لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 10:38 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيت(خالد).............
غرفة (ريم).......
امل:وهذا الي صار
ريم:يووه صدمتي بأخوي
امل:يمكن مو اخوك
ريم:من بدخل المطبخ غيره
امل:يمكن احد ثاني
ريم:طيب اوريك صورة له
امل:اشوف
وراحت ريم جابت صورة له وورتها....
ريم:هو
امل:ايه هو
ريم:شفتي اقولك
امل:بس اخوك عصبي وهذا كان رقيق
ريم:وطلع اخووووي رومنسي
امل:هههههههههههه
ريم:ياحظك اخوي تقدرين تشوفينه بأي وقت بس الهندي ذاك اختفى من حياتي
امل:من قالك حبيت اخوك
ريم:املوووووه هاللعب مو علي فاهمه خلاص يومين والا انتي الحرم المصون لاخوي
امل:لا والله
ريم(تقلدهاايه والله
امل:سخييييييييييييييييييييييفه
ريم:زيك
وقاموا يتناجرون كالعاده.....
نروح غرفة هديل.....
هديل فاتحه الماسنجر وجتها اضافه قبلتها بتشوف مين..
بس كانت مشغوله وماهتمت تشوف بعدين اذا فضت...
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :>> الي اضاف نفسه عند هديل سلاااااااااااااااااااام
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري{>>هديل
شافت هديل المحادثه تجاهلتها شوي.....
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :يااااهو اكلمك
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري{:يووووه دقيقه مشغوله
تعجب منها غرييييبه.......
مرت 5 دقايق و10 دقايق نص ساعه وبعدين يوم مرت ساعه ونص ماسكت
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :وييييييييينك
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
نعم في شي من انت او انتي واصلا زين ذكرتني بغيت اسكر الماسنجر
انقهر منه اول مرة احد يكلمه كذا....
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : نععععم وانا انتظرك ساعه ونص
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
ياحليلك حاسب الساعات للدرجه
تفشل وقال بنفسه صدق طبعها ذبحني..
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : انزين الحين من انتي
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
انا ولاانت الي ضايفني
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : انا بس من انتي انا محمد من الرياض
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
اولا ماطلبتك تعرفني على نفسك وثانيا مو انا الي اكلم ولد واخيرا انسى ايميلي وانا نفس الشي بحط لك بلوووك وسلااااااااام
وحطت له بلوك وديليت وسكرت الماسنجر واللابتوب ونامت >>>> تعجبني هههههههه مايهمها شي
اما هو انصدم من ردة فعلها وانقهر منها وقال ان بضيفها بايميل ثاني وبقول لها انه بنت وبتعرف عليها ويعرفهاويخليها تندم
دخل خالد غرفة (رنا
رنا:حيالله خالد تو مانورت غرفتي
خالد:ههههههههه كفو اختي اقول رنا
رنا:سم
خالد:سم الله عدوك بس عمي وعبدالله يبون العرس الشهر الجاي
انصدمت رنا:شلوووووون مايمدي
خالد:مدري بس انتي شرايك
رنا:مدري بس اذا وافقنا لازم كل يوم نطلع السوق ونضغط على انفسنا
خالد:من هالجهة عادي بس عبدالله مستعجل
استحت رنا ونزلت راسها وقالت:خلاص الي تشوفه خالد
خالد:يعني موافقه
هزت راسها على انها موافقه
خالد:اذا احتجتي شي قولي وانا اخوك
رنا:ماتقصر ياخالد
ودمعت عيونها
خالد:ليه هالدموع
رنا:ماودي افارق امي وافارقكم
خالد:لاتخافين كل يوم نطب عليك
رنا:هههههههه تنورون
خالد:من الحين
استحت وهو طلع وهي على طول صياح دخلت عليها ريم وخافت قالت:رنا شصار
رنا:لابس الشهر الجاي زواجي
ريم(شهقتشلوووووون
رنا:خلاص كل شي تم وبعد شهر انا بطلع من هالبيت
ريم:لارنووو بنفتقدك من بسوي لنا الحلا
رنا:ههههههه اهم شي الحلا
ريم:ايه
رنا:هههههههههه بعد عيني عينك
ريم:هههههههههههههه بس شلون بيمديك
رنا:نضغط على انفسنا وبيمدي انشالله
ريم:ياقلبي يارنا ماصدق بتتركينا
رنا:ياحبيبتي وانتي وهديل مصيركم تتركون هالبيت مثلي
ريم:لاتخليني اصيح تكفين
رنا:الحين انا الي مفروض اصيح تجين تقولين لاتخليني اصيح
ريم:ايييه صح
رنا:ههههههههههه مالت عليك
ريم:وعليك
رنا:عيب انا الكبيرة
ريم:لاتصدقين نفسك عمرك 20 وانا19 وهدول18 مابينا شي ماقول الامسرع امي جابتنا ورى بعض سنه ورى سنه
رنا:ههههههههههههههههه الله يرجك اعقلي يابنت
ريم:ههههههههههههههه شسوي تراني صادقه
رنا:ههههههههههههه طيب وين هديل
ريم:ناااايمه
رنا:كله نايمه هذي
ريم:المشكله تاكل وتنام ولاياثر فيها
رنا:أي والله
وكملوا سوالف..............

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نروح عند فيصل كان يفكر بريم ويقول بنفسه ياربي هالبنت جننتني مو قادر اركز بشي بكل مكان لازم تجي على بالي انا لازم اخطبها من خالد بس اذا تم زواج اخته رحت وخطبتها مابيها تضيع من ايدي(لو تدريين ياريم كان انهبلتي هههههههههههه) ........
(زوااااااااااااج عبدالله ورنا).........
الكوفيرة:اسبتي شوي شو بكي بدي اعملك التسريحه منيح
شذى:رنا اثبتي شفيك
رنا:مدري مرتبكه مني بقادرة اهدي اعصابي
شذى:قلبي رنا تبي تظبط لك التسريحه
رنا:هذاني ثبت
دخلو البنات عليها ريم وهديل وامل وبسمه........
بسمه:مبرووووووك رنوووووو
رنا:الله يبارك فيك وعقبالك
بسمه:ياااااارب
الكل:هههههههههههههههه
ريم:مستعجله على رزقها
الكل:هههههههههههههههه
ريم:شفيها رنو كشتك مو راضيه تتظبط
الكوفيره(قاطه اذنها معهممابده تسبت
هديل:مرتبكه رنوو حركااااااااااااااااات
الكل:ههههههههههه
رنا:اقول هديل فارقي
هديل:افااااااا
رنا:امزح وياك
ريم:أي تكفين راضيها الحين تصيح علينا
الكل:ههههههههههههههههههه
هديل:اقول ريم اسكتي لااحوسك
ريم:يمه بسم الله ولد حشى
الكل:هههههههههههههههه
رنا(دمعت عيونها).......
شذى:شفيك رنا
رنا:بفتقدكم كلكم
ريم:حتى احنا والله
رنا:مابستحمل بدونكم
وصاااااااااااااااااااااااااااحت.......
هديل:رنوووو لاتخربين مكياجك الحين الكوفيره تتوطى ببطنك
الكل:هههههههههههههههههه
بسمه:يلا عن الحزن افرحوا واضحكوا وخل ننزل نرقص امشوا
البنات:يلا
ماعدا شذى ورنا......
ريم كانت طالعه روووووووووووعه لابسه فستان احمر بترتر اسود روووعه وضيق عليها ومن تحت مثل ذيل السمكه ومكياااااج ولااحلى مكياج غااامق لبشرتها الفاتحه وشعرها مسويه له تسريح ناعمه لايقه لها

وامل لابسه فستان بيج مع بني وطالعه مسكته وحاطه مكياج فاتح مناسب لها وشعرها مسويته خصل كيرلي خفيفه من تحت وفاكه الباقي

وهديل لابسه فستان وردي لتحت الركبه وطالعه صغنونه وتجننننن وحاطه مكياااااااج فاتح لبشرتها البرونزيه وشعرها مخليته مفكوك على طوله ومصغرها كثييييييييييييير ومحليها وشعرها يوصل لنص الظهر

وبسمه لابسه فستان اورنج رووعه وشعرها سوت له تسريحه ناااااعمه وحاطه فيه كريستالات لونها اورنج ومكياجها خليجي طالعه تجنن

وشذى لابسه فستان بيج يوصل للركبه وطالعه رووعه وخصوصا لايق لشعرها الي لونه كاكاوي وطالعه تجنن وحاطه مكياج غاااامق مناسب لبشرتها الفاتحه ولون فستانها الفاتح وشعرها مسدول على كتوفها وفيه فراشات صغيرة لونها بني وبيج تجننننن

الى هنا وانتهى الجزء الثالث واتمنى اشوف تعليقاتكم واّرائكم على القصه.........
ترقبوآ الجزء الرآبــعـ,

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:39 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع(الفصل الاول)........

عند الرجال...
قال خالد للرجال يتفضلون على العشا ويوم وصلهم رجع ومابقى بالمجلس الاعبدالله وخالد وفيصل...
خالد(بصوت هادئ وكله حنانمااوصيك على اختي ياعبدالله
عبدالله:افا عليك توصيني عليها هي الحين زوجتي
خالد(وهو يغمز لهزين ماتبي تشوف حرمتك
عبدالله:الا اكيد ابي اشوفها
فيصل:هههههههههه مستعجل
خالد:الحين بروح انادي عمي وعشان تدخل لان الحريم ينتظرون
وراح خالد ينادي عمه .......

عند رنا.........
شذى:يلا الحين بيزفونك
رنا(خايفهالحييييييين
شذى:أي شفيك
رنا:لابس خايفه
شذى:خلاص يلا انا بنزل
رنا:وين
شذى:بعد بروح يعني وين
رنا:وليه ابقي معي
شذى:انا ببقى معك لين الزفه وبعدين اتركك مو ارز وجهي عندك شبيقول زوجك
رنا:هههههههههه حلوة
دخلوا البنات.......
هديل:رنا يلا ظبطنا لك الزفه
رنا:أي اغنيه حطيتو
ريم:حطينا لك موسيقى
رنا:ليييييييييه
امل:احسن عشان تطلعين رومانسيه
بسمه:وبعد مميزة
شذى:واحسن من الاغاني تجديد
رنا:يمه كلكم اتفقتو علي
الكل:هههههههههههههههههه
دخلت عليهم ام خالد......
وعلى طول رنا رمت نفسها بحضن امها....
ام خالد:يلا يمه بلا دلع خلاص
ام خالد ماودها تصيح عشان لاتقلبها نكد على بنتها.....
رنا:يمه مابي اروح
ام خالد:يلا يمه خلاص وشنو ماتبين تروحين انتي خلاص تزوجتي ويلا انزلي عشان الزفه بتبدء وطالعت بالبنات وقالت عقبالكم يابنات
البنات استحوا اما هديل قالت:ياااااااااااارب
ام خالد: استحي يابنت
ريم:يمه ماعليك منها هذي وجها مغسول بمرق
الكل:ههههههههههههه
هديل:لاوالله اقول لاتتصنعين قدام امي
ريم:شنو اتصنع انتي صدق وجهك مغسول بمرق
وقبل ماتبدء هوشه بينهم ام خالد قالت:خلاص انتي وياها ويلا رنا عشان تنزلين يمه............. وطلعت ام خالد
ريم:يلا رنوو
وحطوا موسيقى هاااااااديه ونزفت رنا عليها وهي مرتعبه بس شذى واقفه جنبها وماسكه لها فستانها الي كان لونه ابيض وفيه فراشات سكريه ومن قدام على شكل فراشه رووعه وغير تسريحتها الخيال ومكياجها الغااامق الي مناسب لبشرتها الفاتحه ووصلت وقعدت على الكرسي
رنا:مشكووورة شذاوي والله بغيت اطيح بس اشوة انك مسكتي الفستان
شذى:لما اقولك احمدي ربك ان عندك صديقه اسمها شذى تحمدين
رنا:ههههههههه فاضيه تنكتين
شذى:وليه ماافضى شنو وراي
رنا:اي والله مو مثلي تزوجت ومابفضى انكت كله بالمطبخ
شذى:هههههههههه حلوة لغتك المأساويه
وقطع كلامهم وضحه الي جت بابتسامه مصطنعه
وضحه:مبروك
رنا:الله يبارك فيك خالتي
وجت ام خالد بسرعه من شافت وضحه عشان لاتسم بنتها بكلامها
ام خالد:يمه الحين بيدخل عبدالله
رنا(خايفه ومرتعبه)............
شذى(حست فيها وضغطت على يدها وهمست لها باذنهاحبيبتي انا رايحه وهدي نفسك مو كل ذا خوف
وماعطتها مجال تركتها وراحت ودخل عبدالله وكان على يمينه ابوه وعلى يساره خالد وكان عبدالله طالع رووعه وجنان ونفس الشي خالد......
راح لها عبدالله وباس راسها وهي مستحيه وسلم عليها عمها وبعد كذا خالد وطلعوا وكانت امل تطالع بخالد>>> يعني تقزه هههههههههه
جت ام خالد:يمه لااوصيك على رنا
عبدالله:بعيوني ياخالتي
ام خالد:وانتي يمه رنا
رنا:انشالله يمه
وجت وضحه وسلمت عليهم وراحت وهي تتوعد برنا
وبعد كذا البنات سلمو عليها وقرايبها وقرايب عبدالله
بعد كذا قام عبدالله ومد يده لرنا وحطت يدها الصغيرة والناعمه بيده الكبيرة وطلعو عشان تصورهم المصورة وبعد التصوير قعدوا بالمجلس لحالهم
عبدالله:مبرووك
رنا:الله يبارك فيك
دخلت عليهم بسمه وقالت:احم احم ماكون قطعت عليكم شي
عبدالله:انا تكلمت عشان تقطعين علي وقولي لصديقتك تتكلم للحين ماسمعت صوتها زين
رنا تفشلت وقالت بقلبها لاوالله انت الي ماتسولف
بسمه:اوه بعدين تتعود عليها وتقعد تقرقر فوق راسك
رنا خزت بسمه وبسمه ضحكت عليها
بسمه:عبدالله وين بتروحون شهر العسل
عبدالله(طالع برنامفااااجاءة
بسمه:قولي باذني
عبدالله:اقول روحي نادي امي وخالتي بسلم عليهم قبل مااطلع
بسمه:وين بتروح والعشا
عبدالله:رنا تبين تتعشين
رنا(بحيامالي نفس
عبدالله:سمعتيها خلاص خليها براحتها
بسمه:اكيد بتقول كذا وانت هذي لهجتك ماتغيرها ووين رايح حظرتك
عبدالله:بروح ابدل وارجع والتف على رنا :وانتي بعد اجهزي عشان اخذك ونروح
بسمه:اليوم بتسافر
عبدالله:ايه يلا روحي ناديهم
بسمه:انشالله
وناداتهم وسلم عليهم وطلع عشان يبدل ويجهز ورنا من اول ماطلع صياح بحضن امها وامها تهدي فيها وشذى عندها يعني على قولة امل صار فيلم هندي ههههههههه
وطلعت رنا وجهزت اغراضها ولبست بنطلون جينز فيه تطريز ناعم بني وبلوزة بيج وفيها تطريز بني رووعه
ولبست عبايتها وطلعت وجا عبدالله وسلم عليها عمها وبعد كذا خالد واصر عبدالله ان هو الي يسوق ومايحتاج يجي خالد وطلعو على المطار
بالمطار....
عبدالله:رنا تبين تاكلين شي
رنا:لامشكور
عبدالله:مايصير ماكليتي شي من الصبح
رنا:مالي نفس
عبدالله(ماحب يضغط عليهابراحتك
وراح جاب له جريده وقعد يقرا ورنا مقهوووورة انه مطنشها وبعد كذا نادوا على الرحله للندن وقاموا عشان يركبون الطيارة ......
انتهى الفصل الاول من الجزء الرابع

ترقبوآ المزيد

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:40 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع(الفصل الثاني
بيت ابو عبدالله:
وضحه:والله ماخليها تتهنى انا اوريها
بسمه:يمه حرام البنت ماسوت لك شي
وضحه:اسكتي انتي مالك دخل انا اعرف شلون اجيبها من شهر هالعسل واخليه عليها بصل
بسمه:يمه شتقولين انتي الحين البنت ماشفت منها شي ولاسوت شي
وضحه:قلت لك اسكتي فاهمه ومالك دخل بالي اسويه والحين تشوفين شبسوي
بسمه:يايمه خلي البنت بحالها
وضحه:بسمه بعدي عني واذلفي لغرفتك للحين اوريك شغلك (وصراخقووومي يلاا
وطلعت بسمه وهي زعلانه على امها وعلى هالافكار الي ماتدري وين بتودي امها
اما وضحه فكرت بانها ترجع عبدالله ورنا بفكرة حلوة وتخرب عليها شهر العسل وكانت هذي البدايه وماندري وين بتوصلها النهايه
وضحه(تكلم نفسهاماشفتي شي يامنيرة(ام خالد) والله لخلي حسرة بقلبك على بنتك مثل مااختك خذت مني كل شي خل يجي الصبح وانا اوريك يابنت منيييروه

في لندن (بالاوتيلالساعه 9 صباحا
جلس عبدالله وشاف رنا واقفه قال:بتوقفين هنا للصبح تعالي اقعدي
تفشلت وجت قعدت..
عبدالله:ماتبين تفطرين
رنا:لا مالي نفس
عبدالله:كل شي اقولك مالي نفس شلون وانتي ماكليتي من الصبح ويلا قولي شتبين تاكلين
رنا:خلاص براحتك أي شي
عبدالله:يعني ماتبين شي معين
رنا:لا بس مايكون بيض
عبدالله:شمعنى
رنا:بس ماحب البيض
عبدالله:اهاا تصدقين مثلي ماحب البيض
رنا:هههههه حلووو
عبدالله:والله انتي الحلوة
رنا(استحت وقالت بخاطرها هذا مو ناوي على خير)
عبدالله:شفيك سكتي
رنا:هاه ... لا... ابد
عبدالله:هههههههههههه خلاص خلاص انا بقوم اطلب
ورنا من اول ماقام وهي تسب نفسها ياربي شفيني الحين شيقول عني انا ليه استحي طيب اوووف
رجع عبدالله وقال:انا طالع شوي وبرجع
رنا(بزلة لسانوين
بعدين على طول نزلت راسها وغاصت بملابسها من الحيا هههههههههه
عبدالله(ابتسم وقرب منهابروح اجيب كم غرض لنا وبجي وعشان انتي تبدلين ملابسك
رنا:اوكي
وطلع وهي قعدت تدور بالجناح حلو وفخم وكبيييير وطالعت السرير واستحت موووت وراحت دخلت وخذت شاور وبدلت ملابسها ولبست فستان وردي فوق الركبه ونااااعم وطلعت وكان عبدالله راجع ومنسدح على السرير اما هي استحت وقعد عبدالله يطالع فيها بنظرات حرقتها هذي اول مرة يشوفها طبيعيه وبدون مكياج وشعرها المبلول على كتوفها طالعه روووعه وقمة البراءة والطهارة....
دق الجرس وكان الفطور راح يفتح الباب ورجع وقال:تعالي كلي يلا
رنا:انشالله
وقاموا ياكلون وطول الوقت وهو يناظر الملاك الي قدامه وهي مستحيه من نظراته مو ماخذه راحتها
رنا:الحمدالله شبعت
عبدالله:وين ماكليتي شي
رنا:لا خلاص شبعت
عبدالله:براحتك
وراحت قعدت عند التلفزيون وهو خلص اكل وراح للصاله ولقاها منسدحه على الكنبه ونايمه وشكلها نامت وهي مو حاسه من التعب قرب منها وقعد يتاملها شلون هي حلوة وصغيييييرة بعدين قال بهمس:رنا
وهي صحت وخافت قالت:شتسوي
ضحك عليها وقال:ولاشي بس ليه نايمه هنا وشكلك تعبانه قومي نامي داخل
رنا(ماعرفت شتقول بس مضطرةلاخلاص هنا مرتاحه
عبدالله(ماسمع كلامها وشالها وهي ماتت من الحيا ) وقالت:خلاص نزلني تكفى
عبدالله:مافيه
رنا:عبدالله تكفى
وخذاها للغرفه ........................................
رنا:عبدالللللللللله
.......................ولاحياة لمن تنادي..................
.................................................. .......

بيت ابو عبدالله ......
صحى ابو عبدالله على صراخ وضحه
وضحه(بصراخاّاّاّاّه ه
ابو عبدالله:شفيك ياحرمه
وضحه:الحقووووووووني راسي يعورني اّاّه
جت بسمه ركض
بسمه:يمه شفيك
وضحه:اتصلي على عبدالله ابييييييييه ابي ولدي
ابو عبدالله:ياحرمه هو الحين بشهر العسل لاتخربين عليه
وضحه(بصراخ اعلىاّاّه احس انيييي بمووووووووت
بسمه:بسم الله عليك يمه قومي نوديك المستشفى
وضحه:لاااااا ابي اشوف عبدالله احس اني بمووت بشوف ولدي قبل ماموت تكفووووون (وقامت دموع التماسيح)
ابو عبدالله:امشي نوديك المستشفى
وضحه(بصرااخاتصلووو على عبدالله الحييييييييين اّاّاّاّاّاّاّاّاّه ه ه
بسمه:خلاص يمه مايصير خاطرك الا طيب
ابو عبدالله:شتقولين انتي
بسمه:يبه امي تبي تشوف عبدالله وهي تعبانه خل نتصل عليه وبعدين ماهو طاير شهر العسل
وطلعت تتصل عليه وكان عبدالله نااااااايم وكان قافل جواله لان نسى يفتحه بعد مانزلو من المطار
بسمه:مايرد يمه
وضحه:لااااااا دقووو عليه الحين
بسمه:يمه قافل جواله

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:42 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مكتب خالد:
فيصل:اقول يابو فيصل
خالد:قول شكل وراك شي
فيصل:ههههههه تعرفني هاه
خالد:هههههههههه ايه افا عليك اعرفك اكثر من اهلي
فيصل:على سيرة اهلك ابي القرب منك
خالد:وضح
فيصل:بالله شلون يعني ابي القرب منك يعني ابي اصير نسيبك
خالد:والله نتشرف يافيصل ومااتمنى لخواتي الاواحد مثلك
فيصل:يعني موافق
خالد:اكيد مايبيلها كلام
فيصل(بزلة لسانانا ابي اختك ريم
خالد(استغربشلون عرفت اسمها
فيصل(بسرعة بديهة مرت على خالداختي تعرفها وتكلمت عنها
خالد:اهاا اجل تشرف يابو خالد بأي وقت جيب الاهل وتعال
فيصل:يناسبكم بكرة بعد صلاة المغرب
خالد:تماااام

لندن..........
عبدالله(يهمس باذن رنارنا حبيبتي قومي
رنا(صحت واستحتصباح الخير
عبدالله(ضحك عليهاأي صباح واحنا نايمين الصباح والحين المساء بس ولا يهمك صباح الورد لاحلى ورد>> هذا الي ماكان يبي يتزوج ههههههههه
عبدالله:ويلا قومي ننزل نتمشى
رنا:انشالله
وقامت وخذت شاور وصلت ونفس الشي عبدالله وبعدين لبست بنطلون جينز مطرز بوردي وبلوزة ورديه وخذت لها شال وردي بتطرييز رووعه وقالت مابتلبس عبايه لانه ساتر ولبست الشال وخذت شنطه جينز وفيها وردي وطلعت وقالت:انا جاهزة
عبدالله(طالعها من فوق لتحت وقالكل يوم تفاجئيني بجمالك الصراحه
رنا(استحت وقالتمشكووور
عبدالله:على شنوو
رنا:على المجامله
عبدالله:هذي مو مجامله
رنا:طيب احنا مرح نطلع
عبدالله:نساني جمالك شسوي
رنا:عبداللللله
عبدالله:ههههههههه خلاص خلاص امشي
وطلعوا وتمشوا وشرو هدايا وتعشوا وبعد كذا رجعوا....
رنا:مشكووور على هالطلعه وناسه
عبدالله:ههههههه اعجبتك
رنا(بحماسايييه وناسه ولاالقارب الي ركبناه
عبدالله:انشالله كل يوم اخذك اماكن زي كذا تستاهلين
رنا:مافي افلام هنا
عبدالله:الاشرايك نطلب فيلم
رنا:اوكي
عبدالله:شنو انواع الافلام الي تحبينها
رنا:كل شي الا المرررررعب والقتل وهالاشياء ماحبها
عبدالله(طالعها بخبث وقالاهااا خلاص نطلب كوميدي
رنا:حلووو
وطلب عبدالله الفيلم وكان مررعب ودم وقتل ورنا كانت تكره الافلام الي كذا وتخاف منها وكانت دايم اذا ورتها ريم هالافلام ولو مقطع تقعد تصيح وتنام عندها من الخوف كانت هذي نقطة ضعفها دايم ورنا ماتدري بالفيلم الي طلبه وقعدت قريب منه بس مو مرة

عبدالله:تعالي اقعدي جمبي
رنا:هذاني جمبك
عبدالله:لاقربي
رنا(فهمت قصدهلاهنا مرتاحه
جاها وقرب هو منها واول مابدا الفيلم
رنا:هذا مو كوميدي
عبدالله:اصبري شوي
رنا(بخوف وشوي وتصيحلا تكفى لاتقول مررعب
عبدالله(بخبثلالاتخافين
وبعدين جت لقطة دمان وتقتيل ورنا خافت ونزلت دموعها وجت بتقوم تهرب بس عبدالله مسك يدها وجلسها جمبه وهي من الخوف غطت عيونها بيد وحده واليد الثانيه ماسكها عبدالله فبدون شعور منها دفنت راسها بصدر عبدالله وقالت(بصياحتكفى عبدالله وطي الصوت صوته يخررع تكفى شيل الفيلم
وقامت تصييييح تفاجئ من ردة فعلها وهي قاعده تصيح على حضنه قام طفى التلفزيون بس هي ماهدت زاد صياحها وعبدالله ضمها وهي تمسكت فيه وقعد يمسح على راسها وهي تصيح وبعدين هدت وبعدت عنه مستحيه وقالت له بعتب:ليه تسوي فيني كذا قلت لك اني اخاف
عبدالله(ندم انه سوى فيها كذا حسب انه دلع بس طلعت صدق تخاف من هالاشياء والمناظر هذي وقالاسف ياعمري مادريت ان كل هذا خوف
رنا(بطفوله وبراءة اعجبت عبداللهالحين مرح اقدر انام من الخوف
عبدالله:تخافين وانتي بحضني
رنا استحت ونزلت راسها وهو قال:امشي ننام واسف مرة ثانيه يالغاليه
ومسكها وضمها وراحوا عشان ينامون وهو للحين ناسي جواله مقفل بعذره الي يشوف رنا ويقعد معها ينسى كل شي هههههههه

اليوم الثاني في بيت فيصل والي ماتعرفونه ان امل تطلع اخت فيصل وله اختين صغار تغريد ورغد وله اخ اسمه وليد مالهم دور كبير بالقصه او بالاصح مالهم دور وابوه متوفي
ام فيصل:هذي الساعه المباركه يمه انك تتزوج
فيصل:ايه يمه وبعد صلاة المغرب بوديك لهم تشوفين البنت وتخطبينها لي
ام فيصل:انشالله يمه وبنات ابو خالد كلهم يهبلون يايمه
فيصل:يمه مابيهم كلهم ابي وحده منهم
ام فيصل:خلاص يمه اختهم الكبيرة تزوجت والصغيرة تدرس بخطبلك ريم
فيصل(فرح مووتخلاص يمه الي تشوفينه
دخلت امل علييهم
امل:شفيك فرحان انتبه لاتطير
فيصل:ههه ياخف دمك
امل:ادري انه خفيف
فيصل:تكفييييين
ام فيصل:عن المناجر انت وياها يمه امل اخوك بيتزوج
امل:ههههههههههههههههه مين فيصل ههههههههههههه
فيصل(عصباقول لحين بالعقال
امل:لاامزح معك من سعيدة الحظ
ام فيصل:بنت ابو خالد ريم
امل(انصدمتريييييييييم
فيصل:ايه شفيها
امل:لاابد اصلا ريم تهبل وعسل وقمر كل شي فيها حلو
وقامت من عندهم وراحت ركض لغرفتها تكلم ريم
ترررررررررررررررررررررررررررن
ريم:اففففف من الفاضي الي يدق الحين ...... الووو
امل:رييم الحقي
ريم:شفيييييييه بعد
امل:اخوي خطبك من اخوك
ريم:نعععععععععم
امل:اييييه واليوم بيجوون
ريم:والهندي
امل:ههههههههههه انسيه والله ترى اخوي احلا منه ويهبل
ريم:ابي الهندي انا
امل(بجديهريم الهندي حب غبي مراهقه وطيش اما انا اخوي خطبك وياتوافقين وياترفضين واخوي صديق اخوك واكيد اخوك بقولك عنه وانا اقولك عن اخوي فيصل انه نعم الرجال واتمنى لو يجيني نصيب مثل اخوي انا مااقول لانه اخوي لالانه هذا صدق وانتي اكيد اخوك بيكلمك عنه وماهو مزوجك له الااذا كان صدق رجال
ريم(اقتنعتخلاص اصلا بوافق ومالي كلام يكفي انه صديق خالد وخالد دوم يتكلم عنه وعن الاخوة والصداقه الي تربطه بفيصل وانه نعم الرجال
امل:وافقي من اقتناع وانا مرح ازعل اذا رفضتيه وبتبقي صديقتي للابد
ريم:ياعمري ادري ويلا هذا خالد يناديني
امل:باي
ريم:بايات
وراحت ريم لخالد .............

لندن..........
رنا:عبدالله
عبدالله:عيونه
رنا(بخجلتسلم عيونك بس ابي اكلم اهلي ممكن
عبدالله:اكييييد ويووه
رنا(خافتايييش
عبدالله:بس انا غالق جوالي من اول ماوصلنا هنا
رنا:خلاص افتحه
عبدالله:هذاني بفتحه
وفتحه ولقى رسايل من بسمه فتحها ولقى امي تعبااانه حيل وتبيك ورساله ثانيه عبدالله بسرررعه تعال امييي تقول تبيييييك ومن هالرسايل وهو خاف وبان على وجهه وسالته رنا:عبدالله شنو في
عبدالله:مدري بسمه رسلتلي رسايل تقول فيها ان امي تعبانه
رنا:طيب دق شوف
عبدالله:هذاني بدق بشوف شالسالفه
ودق على بسمه..........
بسمه:الو
عبدالله:هلا بسمه شفيها امي
بسمه:مدري شقولك عبدالله بس تقول انها تعبانه حيييل وتبي تشوفك
عبدالله:خلاص انشالله نشوف اول طيارة
بسمه:لا عبدالله شلون تخرب شهر العسل
عبدالله:قلتلك على اول طيارة ويلا بااااي
بسمه:باي وسلم على رنا
عبدالله:انشالله
وسكر ........
رنا:شفيها خالتي عبدالله
عبدالله:تقول بسمه انها تعبانه حييل وتبيني
رنا:مايبيلها كلام خذ لك اول طيارة
عبدالله:هذا الي بسويه بس شلون اخرب عليك شهر العسل واحنا ماكملنا اسبوع
رنا:شهر العسل نعوضه بالايام الجايه بس امك مابتعوضها ويلا احجز على اول طيارة
عبدالله تفاجئ منها وحبهاا موووووت زياده وكبرت بعينه كثيير وعرف انها نعم الزوجه واحسن زوجه ممكن تكون
عبدالله:ياقلبي وانا اوعدك اني اعوضك
رنا:وانا متاكده ويلا شوف اول طيارة رايحه للرياض
وراح يحجز ويشوف اول طيارة نازله للرياض وكانت الفجر وحجز.......................

بيت ابو عبدالله:
بسمه:يايمه خل نروح الدكتور اربع ايام وانتي بهالحال
وضحه:انا مابي غير عبدلله واّاّاّه ياراسي
طبعا كل هذا تمثيل عشان تخرب على رنا وعلى قولتها انه هذي البدايه وتو رنا ماشافت شي
ودق جوال بسمه وكان المتصل عبدالله......
عبدالله:الوو بسمه امي صار لها شي فيها شي
بسمه:شوي شوي بس تعباانه حيييل وتقول انها تبيييييك
عبدالله:عطيني اكلمها
بسمه:طيب ....... يمه عبدالله يبي يكلمك
وضحه:جيبي التلفون بسرعه
عبدالله:الوو يمه
وضحه:يمه وليد عبدالله (ونزلت دموع التماسيحتعال احس اني بموت بسرررعه تعال (وعشان تسوي فيها طيبهواسفه يمه خربت شهر عسلكم
عبدالله:لايمه انتي الغاليه وبسم الله عليم واحنا حجزنا وانشالله بكرة الصبح نكون عندكم
وضحه(فرحت بقلبهاأي يمه ابي اشوفك تكفى انا تعباااااانه
عبدالله:خلاص يمه انشالله الصبح واحنا عندكم بس ارتاحي يالغاليه
وضحه:واسفه يمه مرة ثانيه بس اني بغيت اشوفك
عبدالله:خلاص يمه ماصار شي وعطيني بسمه
وعطت التلفون بسمه وهي فرحانه
بسمه:الو عبود
عبدالله:اصغر عيالك انا وشوفي انتبهي لامي خلاص
بسمه:افا عليك توصيني تراهي امي مثل ماهي امك
وعطني اكلم رنا
عبدالله:اقول عطيتك وجه زياده يلا سكري المكالمه كلها جت علي ومن بدفع غير
بسمه:يمه منك بخيل ويلا باي
عبدالله:بايات ومثل ماقلت انتبهي على امي
بسمه:انشالله
وسكر منها والتفت يشوف رنا الي قاعد تلم اغراضهم للسفر وقال بخاطره ياطيبك يارنا مدري وين كنت عنك من زمان حتى الاغراض تلمينهم بطيب خاطر وكأن رح نسافر شهر عسل مو رح نرجع منه خلصت الاغراض والتفت عليه وشافته يبتسم بادلته الابتسامه وقال:تعالي هنا جمبي
ماعارضت رنا وجت جمبه وباس راسها وهي حطت راسها على كتفه......
عبدالله:مرح الاقي مثلك يالغاليه
رنا(بلهجه سوريهولو ماسويت الاالواجب
عبدالله:ههههههههه والتطبيق متى تسوينه
رنا:ههههههههههههههه حلوة
عبدالله:اكثر لك منها
رنا:هههههههه أي تكفى
عبدالله:تتطنزين
رنا:لالالا ابدا صدق كثر هههههههههه
عبدالله:لاتخليني لحين احط لك فيلم مرعب تعرفين شلون اكثر منها
رنا(خافتلالالا خلاص تكفى
ودفنت راسها زياده بحضنه وهو ضحك عليها وعلى خوفها الطفولي وبرائتها الطبيعيه

بيت خالد...............
ام خالد:هذي الساعه المباركه ياام فيصل بنتي ريم وين تلقى احسن من ولدكم بس تعرفون لازم نشاورها
ام فيصل:اكيد ياام خالد مايبيلها كلام لازم تشاورونها واذا ماعليك امر تشاورينها الحين
ام خالد:انشالله الحين اروح اشوفها
ام فيصل:تسلمين والله ياام خالد
وطلعت ام خالد عند ريم وقالت:ريم يمه ابيك بموضوع
ريم:تفضلي يمه
ام خالد:يمه تعرفين صديقتك امل
ريم(عرفت السالفه بس مايصير تقول قدام امهاايه يمه شفيها
ام خالد:يمه اخوها فيصل طلبك من اخوك وهو الرجال ماعليه كلام واخوك يقول نعم الرجال وشرايك يمه
ريم(نزلت راسها وقالتالي تشوفينه يمه
ام خالد:يعني موافقه
هزت راسها وفرحت ام خالد وباست راس بنتها ودمعت عيونها وطلعت تبشر ام فيصل
ام فيصل:خلاص ياام خالد الرجال يحددون وقت الملكه ومبرووك عليهم
ام خالد:الله يبارك فيك وعقبال امل
وقاموا الحريم يسولفون بعد كذا راحت ام فيصل وقعدت ام خالد تدعي لبنتها بالتوفيق
في غرفة ريم.......
خالد:يعني موافقه
ريم(منزله راسها ومستحيه فهزت راسها وطلع من عندها خالد وهو فرحان لان مابيلقى لاخته احسن من فيصل)

وصلوا عبدالله ورنا ونزلوا من الطيارة وتوجهوا للسيارة لان عبدالله كان حاط سيارته بالمواقف ووصلوا البيت وكان الكل ناااااااايم خذا عبدالله رنا للجناح وماحب يزعج امه لانها نايمه
رنا:واااو روووعه اكيد هذي بسمه الي مسويه هالاشياء
عبدالله:شنو الي يخليك متاكده
رنا:لان هي تحب تسوي ديكورات ولما سالتها وش ودك تتخصصين قالت لي مهندسه ديكور
عبدالله:عارفه عن اختي اكثر مني
رنا:ليه ماتعرف ان هي ودها تدخل هندسه ديكور
عبدالله:الصراحه لاء
رنا(باستغرابلييه
عبدالله:انا عشت 7 سنين بعيد عن اهلي شتتوقعين اعرف كل اخبارهم
رنا:اها صح بس احلا هنا بين اهلك
عبدالله:ايوه والاحلى عند رنوو
رنا(استحت)........
عبدالله:امووووت على الحيا
رنا(بزلة لسانعبووود
عبدالله:الللللللللللللله يازينك وانتي تدلعيني يهبل اسمي منك
رنا:ههههههههه طيب ماتبي تنام
عبدالله(بخبثفكرة حلوة ليه لا
رنا(فهمت عليه وماتت من الحيا وجت تتكلم سكتها وسحبها وناااااااااااموا)..............
.................................................. ...................
مكتب خالد:
خالد يكلم نفسه ياربي مو عارف اركز للحين صورة البنت ببالي كل مااشوف شي تجي قدامي طيب هي تفكر فيني ولالاء اففففففف هالافكار ذبحتني .............

بيت خالد............
ريم(شهقتالملكه الخميييييييييس
ام خالد:ايه يمه شفيك نغير الموعد ترى مو هالخميس الي بعده يعني يمديك يمه
ريم:خلاص يمه الي تشوفونه الخميس زين
ام خالد:الله يوفقك يمه
وطلعت من عندها وريم راحت تكلم امل ........
ريم:افففف ماترد على الجوال شفيها خل ادق على البيت

ودقت على البيت وكانت امل بالصاله مع فيصل يسولفون........

امل:فيصل تكفى مالي خلق رد انت على التلفون
فيصل:طيب لاتصيحين علينا
امل:نعععم
فيصل:ههههههههههه خلاص خلاص برد
ورد.......
ريم:الو(يووووه الورطه هذا اكيد فيصل)
فيصل:هلا
ريم:امل موجوده
فيصل:ايه موجوده من اقولها
ريماففف لازم) قولها ريم
فيصل(ابتسم وفرحانشالله
فيصل:امل تعالي صديقتك تبيك
امل:ميين
فيصل:كلمي وتعرفين
امل:الو
ريم:عمه يالدبه ليه ماتردين على جوالك
امل:بسم الله كليتيني سلمي بالاول
(طبعا فيصل قاط اذنه عندهم)....
ريم:لاوالله وليه اخوك الي يرد على التلفون
امل:والله ماندري ان الاميرة ريم بتدق علينا
(فيصل ضحك على تعليق اخته)....
ريم:طيب خلاص اسمعي ابي منك طلب
امل:امري شتبين
ريم:بس مابي احد يعرف تكفييين
امل:اوكي بس قولي ترى خرعتيني واشغلتيني عن متابعة الفيلم
ريم:أي فيلم
امل:فيلم هندي
ريم:وعععع مالت وانا اقول يمكن عن فيلم مهم
امل(بزلة لسانوالله افف انتي زي فيصل تعايروني بالافلام الهنديه وتابعون الاجنبيه مالت
(فيصل فرح انها مثله).....
ريم:يالدبه اخوك جمبك
امل:ايييه
ريم:اجل شلون تقولين هالكلام ماتستحين
امل:يووه نسيت ويلا قولي شنو طلبك
ريم:لا عشان تفضحيني
امل:لاتخافين قولي
ريم:ابي اشوف صورة لاخوك يعني ابي اشوف شكله
امل(ابتسمتاهاا ولايهمك من بكرة تكون عندك
ريم:تسلمين ويلا باي
امل:بايات
وسكرت وفيصل على طول استلم امل بالاسئله.....
فيصل:شنو كانت تبي
امل:والله سر
فيصل:الله الله علينا امل الاسرار
امل:فيصل روح عني مايكفي ضيعتوا علي نص الفيلم
فيصل:من زينته اصلا وحشى البطل مايموت انضرب بمليوون رصاصه وبالرشاش وانشنق ولايموت صدق يقصون عليك
امل:مالك دخل هم قاصين علي مو عليك
فيصل:يعني معترفه
امل:فيييييصل ترى طفرتني ابي اتابع
فيصل:اموول شنو كانت تبي
امل(عشان تفتك منه وعشان ماعندها صور جديده له كلها قديمه قالتتبي صورة لك
فيصل(ابتسمافا عليها الحين اروح اتصور ولايهمها
امل:كل ذا عشانها
فيصل:ايه ويلا تابعي هالفيلم شكله مطول الله يعينك
وطلع من عندها ........
فيصل يقول بخاطره طيب هي شافتني بس شكلها ما تدري اني انا الي خاطبها خل اخليها مفاجئه يوم الملكه .........

صحت رنا الصبح على دقات باب مزعجه .......
رنا:عبدالله قووم
عبدالله:نعم
رنا:عبدالله في احد يدق الباب قوم
عبدالله:طيب افتحيه
رنا:عبدالله يمكن امك قوم
قام عبدالله وشاف رنا وقال:الله ياحظي متصبح باحلى وجه
رنا(استحتوالله فاضي قووم افتح الباب
عبدالله:طيب مافي كلمه مني بوسه من هناك
رنا(ماتت من الحياعبداللللللله
عبدالله:ههههههههههه خلاص خلاص بقووم
وقام فتح الباب والاطلعت امه
وضحه(دموع التماسيحيمه حبيبي اشتقتلك
عبدالله(باس راس امهيمه هذاني جيت عشانك يالغاليه وسلامتك شلون صحتك
وضحه:يمه بغيت اموت ماقدرت استحمل غيابك
عبدالله:بسم الله عليك يمه لاتقولين كذا
وضحه:خلاص يمه مابيك تبعد عن عيني اذا تبيني سالمه
عبدالله:الله يهداك يمه هذاني موجود كل ماحبيتي تشوفيني قوليلي وانا اجيك
وضحه:ادري يمه ادري بس انا سمعت انكم بتطلعون من هالبيت وبتسكنون بيت ثاني
عبدالله:ايه يمه
وضحه:لايمه تكفى لاتبعد عني خلك بهالبيت هنا
عبدالله:يمه انا ماني طاير تلفون واحد منك وانا اجيك
دخلت رنا عليهم.....
رنا:هلا خالتي (وباست راسها)........
وضحه(بدون نفسهلا
استغربت رنا بس يمكن من التعب........
رنا:ماتشوفين شر انشالله
وضحه:الشر مايجيك
وضحه:هاه يمه شقلت
عبدالله:يمه مدري افكر صعب ان اتخذ هالقرار
وضحه:يمه مابيك تبعد عني وخلاص اسكن هنا بدال انك تاخذ بيت ثاني وهالجناح ياحلوه وياكبره
عبدالله:خلاص يمه عطيني مهله انا بظبط اموري وبرد لك
وضحه:انشالله ماتبي تتغدى
عبدالله:الايمه الحين ابدل وانزل
وضحه:خلاص ياولدي
وطلعت .......
عبدالله:شرايك
رنا:بشنو
عبدالله:بأن مانسكن بيت ثاني ونبقى هنا
رنا:خلاص مدام هذي رغبت امك لازم تطاوعها ومن ناحيتي ماعندي مانع
عبدالله(استغرب ماتوقع ممكن تقول كذا وقال بخاطره والله اني كل يوم اشوف فيك شي وكل يوم تكبرين بعينيبس هذا شرط من شروطك
رنا:ياقلبي المهم اني اكون معاك
عبدالله:شنو قلتي
رنا(استغربتالمهم اكون معاك
عبدالله:لاعيدي الجمله كاااامله
رنا(بدون ماتدري لان مافهمت قصدهياقلبي الـ
عبدالله(قاطعها ماخلاها تكملايوه هذي الكلمه الي ابيها قلبي ياحلوها منك
رنا(استحتههههههه مدقق
عبدالله:اذا كان يخص رنوو لازم ادقق
رنا:طيب والحين انا مثل ماقلتلك مايهمني شي اذا انت معاي وخلاص نسكن هنا وهذا الجناح حلو وفخم وكبير مايحتاج ننقل
عبدالله:تدرين شلتي عني ثقل كبير كنت شايل هم اقناعك والحين انتي الي تقنعيني
رنا(بمزحخلاص سكر الموضوع هو انتهى
عبدالله:ههههههههه اوامرك رنوو
رنا:ويلا قوم عشان ننزل نتغدى
عبدالله:اوكي
ونزلوا تحت سلمت على عمها وعلى بسمه وعبدالله سلم على ابوه........
ابو عبدالله:شخبارك يابنتي
رنا:بخير ياعمي وانت ياعمي شخبارك
ابو عبدالله:الحمدالله يابنتي .... سامحينا يابنتي خربنا عليكم السفر
رنا:لاياعمي شدعوه اهم شي صحة خالتي والسفر بداله سفر
ابو عبدالله(كبرت بعينهعزالله اني مااخطيت يوم اخترتك لولدي
رنا(استحت)..................
بسمه(ياحليلك يارنا وياطيبك)..........
وقاموا ياكلون بعد كذا جت بسمه لرنا.......
بسمه:شخبارك رنووو
رنا:انا تمااام وانتي
بسمه:الحمدالله بخير
رنا:دووم
بسمه:على قولة اختك مو بيووم
رنا:هههههههههه
بسمه:هاه شرايك بأخوي
رنا(استحتشلون يعني
بسمه(غمزت لهايعني شلون
رنا(ماتت من الحيابسوووووم
بسمه:يمه بسم الله كليتيني خلاص مالت عليك وعلى اخوي
رنا:ياهوو حدك على عبووودي
بسمه:هههههههه حركات حلوة عبووودي لو يسمعها منك يذبحك
رنا:ليه
بسمه:لان كل مااقوله هالدلع يجي يهاوش ويزف
رنا:لاانا يرضاها مني
بسمه:ههههههههه وقبل شوي اقولك شرايك بأخوي تقولين (وتقلد صوتهاشلون يعني
رنا:هههههههههه الله يقطع ابليسك
وجاهم عبدالله ..........
عبدالله:ضحكونا معاكم
بسمه:لاابد بس رنا تقول
رنا(قاطعتهاحبيبتي بسوم خل نروح اوريك شنو شريتلك
بسمه:ههههههههههه عاااش مصرف
عبدالله:حدك على رنا
بسمه:ههههههههه حركات يعني مو بس هي الي تدافع حتى انت
رنا:شتبين يعني اشوفك تسبين رجلي وانا ساكته
عبدالله:ايوه رنوو عطيها
الكل:هههههههههههههههه
وتموا يسولفون............

طلع فيصل من عند المصور وصور اكثر من صورة له وطبعا كان كاشخ وبكرة تطلع الصور ويروح يعطيها حبيبة القلب هههههههههه .................

غرفة هديل.........
هدول:لا والله ماكون هديل سالم محمد الــــ>> مولازم القبيله
انصدم محمد هذي هذي نفس عايلة بسمه لايكون هذي بنت عم بسمه
هدول:وووييييينك دبه
رهوف:معاك معاك
هدول:ايه باين
رهوف:اقول هديل عندك خوات
هدول:ايه قلتلك عندي اختين
رهوف:اها نسيت طيب متزوجين
هدول:ايه وحده متزوجه ووحده ملكتها قريب
رهوف:من زمان متزوجه
هدول:غريبه اسئلتك
رهوف:خلاص لاتجاوبين بس انا حبيت اعرف عن عايلتك بس
هدول:لامو قصدي والمتزوجه اسمها رنا ومتزوجه ولد عمي
(محمد خلاص تأكد ان هذي بنت عم بسمه).....
رهوف:اهاا اوكي انا بطلع باي
هدول:بدررري
رهوف:لاموبدري وبس تعبت يلا اشوفك بكرة باي
هدول:بايات
وسكر من عندها وقعد يفكر بهديل ياسبحان الصدف ياحليلها هديل وانا الصراحه حبيت هالبنت ودخلت قلبي...................
رنا:عبدالله
عبدالله:ياهلا
رنا:هههههههه ابي طلب
عبدالله:امري
رنا:ابي اروح عند اهلي
عبدالله:ماطلبتي شي على المغرب اوديك
رنا:تسلم حـ (وسكتت)....
عبدالله(بخبثشنو كملي شفيك
رنا(وقفت وقالتتسلم حبيبي(وبسرعه طلعت تركض بس عبدالله كان اسرع منها وسحبها من يده وقعدها جمبه ورنا ماتت من الحيا........
عبدالله:هههههههه ليه هربتي
رنا:ماهربت
عبدالله:اجل وين كنتي رايحه
رنا:بس بروح ابدل عشان اروح عند اهلي
عبدالله:انا قلت على المغرب مو العصر
رنا(ارتبكت لان هي ماتعرف تكذب هاه..لا
عبدالله:ههههههههههه ياحليلك ماتعرفين تكذبين
رنا(نزلت راسها وعبدالله رفعه بيده وقال رنوو زعلتي
رنا:ههههههه لامازعلت بس
عبدالله:بس ايش
رنا(ياربي مايفهم اني استحي استحي
عبدالله:هههههههههههههه وانا اموت بحياك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, اقسام الروايات, تنحط على الجرح يبرى, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية تنحط على الجرح يبرى, رواية تنحط على الجرح يبرى كاملة, رواية تنحط على الجرح كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية