لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 10:47 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن...

وهي تتمشى ماحست الا بأحد ماسك يدها نفضت يدها بقوة وبخوف جت تركض بس يده كانت اسرع منها ومسكها جت تصرخ لكن الخوف ربط لسانها وخصوصا انها كانت بعيده عن الخيام ولااحد بيسمعها وهو كان متلثم ومو باين منه الاعيونه مسكها من يدينها وسكر فمها بايده الثانيه عشان لاتتكلم او تصارخ وتم يسحبها لسيارته وهي دموعها نزلت وصارت تشهق وماكانت شايفه شي قدامها ولما حست انها فقدت الامل اغمى عليها اما هو انجن حملها ودخلها للسيارة بسرعه وسكر الابواب خذ ماي بيده ومسح على وجهها صحت وفتحت عيونها بشويش لعل وعسى تكون بحلم بس ماكان لاحلم ولاخيال كان واقع وحقيقه .........
(ياترى شنو مصير ريم).......

امل:وينها الدبه اختفت مرة وحده
هديل:اكيد مع فيصلو تتمشى معاه بالهواء العليل
امل:عليل ههههااي طيب ياعليل شفتي القهر ماقالت لنا شصار معها
هديل:دوري غيرها هذي ريم ماتقول لاحد من خصوصياتها الااذا تبي تقول اما هاللقافه حقتنا ماتخليها تقول ابدا
بسمه:يعني معترفه انها لقافه
هديل:بصراحه أي لان هذي ريم كرامتها فوق كل شي يعني ابد محد يقدر يجبرها على شي
بسمه:افف لكذا
هديل:وازود
امل:بلاك ماتعرفينها
بسمه:الصراحه تعجبني شخصية ريم
امل:من جهة شخصيتها روعه
هديل:من متى هالتمدح
امل:غرتي هدوول
بسمه:ههههههههههه
هديل:لا طبعا هذي اختي
بسمه:الحين تعالوا ندورها اختفت مرة وحده
امل:اوكي بس انتوا الحقوني بروح البس جاكيت بردت مرة
هديل:خلاص الحقينا اذا
امل:يلا مني متاخرة دقايق
وهي داخله للخيمه دخلت برجه وطراخ (خخخخخخ) صدمت بواحد عرفتوه خالد (هههههههههه) هو استغرب بس عرفها لان ماكانت لابسه شيله اما هي على طول طلعت وحست بجسمها حار راحت للبنات بسرعه....

بسمه:هاه تدفيتي الحين
امل:هاه لابس
هديل:شفيك تتكلمين كلمات متقاطعه
امل:لامافي شي امشوا ندور يلا
هديل وبسمه(وهم مستغربين منهايلا
كل وحده راحت لجهه وقعدت تدور واتفقوا على مكان يتقابلون فيه بعد نص ساعه.....
امل:مالقيتها
بسمه:ولاانا
هديل:وينها مالها اثر
بسمه:خل نرجع ندور بالاماكن الي مادورنا فيها
امل:الصراحه خايفه حاسه انه في شي
هديل:لاانشالله مافي شي
امل:انشالله
ورجعوا يدورون...............

عبدالله:رنا
رنا:هلا
طلعت من الخيمه لعبدالله لان كان يناديها
عبدالله:تعالي نتمشى شوي
رنا(ابتسمتاوكي دقايق
طلعت رنا لعبدالله وقعدوا يتمشون ........
عبدالله:وحشتيني
رنا(نزلت راسهاوانت بعد
عبدالله:ابتسمطيب شرايك نرجع البيت
رنا:لالا خلنا هنا
عبدالله:افا ماتبيني
رنا:من قال ماابيك
عبدالله:كلامك يقول
رنا(قربت من عبدالله وحطت راسها على كتفهانا ماقلت كذا بس اقصد خل نغير جو عن حبسة البيت
عبدالله(قرب رنا زيادهاذا كان كذا اوكي
وتموا يتمشون مع بعض..........

ريم(معصبه حدها واصله معاها لاخر شينععععععععععم مقلب طيب ليه
فيصل:بس كذا لكن طلعتي خوافه ويوم اغمى عليك انجنيت للدرجه خوافه خلاص حرمت اسوي مقالب
ريم:ياسلام تبي يصير معاي كذا وماتبيني اخاف تبيني احارب او اقاوم وادخل بنفسي للسيارة واقول للي بيخطفني عنك لاتعب نفسك انا ادخل
فيصل:هههههههههه خلاص ريومتي ماصارت
ريم:وقفت قلبي وتقول ماصارت
فيصل:سلامة قلبك وروحك يابعد حياتي انتي
ريم(خذت نفس وابتسمت على طريقة تغييره للموضوع هي معصبه بس كلامه وشوفته تغيرها هي من تسمع سيرته تحس بالفرح شلون لاقعدت معاه تحس بانها مالكه العالم)
فيصل:لوين وصلتي
ريم:مدري
فيصل:زين شلون ماعرفتيني
ريم:شلون بعرفك وانت متنكر
فيصل:هههههههههه لابس شلون ماعرفتي سيارتي
ريم:ماكنت شايفه شي كنت اشوف كل شي قدامي لونه اسود مدري شصار لي
فيصل:خلاص انشالله المقلب الجاي اخف
ريم:ليه وفي بعد مقالب
فيصل:وليه لا
ريم:لاانت مجنون
فيصل:انا مجنون بس تدرين بشنو
ريم:بشنو
فيصل:بحبك
ريم(بخجل وترددتدري بقولك شي
فيصل:تفضلي قولي
ريم(بحيا حرقهاانااا
فيصل:انتي شنو قولي
ريم(بسرعهانا احبك
فيصل(استاااااانس بس حب يحرق دمها شويطيب وشنو الجديد ادري
ريم(حست بخيبة امل وانقهرتنعم
فيصل:شفيك ماقلتي شي جديد وانا ماغلطت
ريم(تفشلت وتمنت انها ماقالت ماتدري ليه ماقدرت ترد لانها من تشوفه يضيع الكلام منها حست بدموع بعيونها يمكن السالفه ماتستاهل بس تحس بالضعف قدامه ريم الي ماينزل دمعتها شي ولاشي يوقفها او يعطلها بس ماعرفت شتسوي من تشوفه تحس بضعف وبنفس الوقت بأمان معاه نزلت دمعتها ماتدري ليه جت تمسحها بس ايده كانت اسرع مسح دمعتها وسئلها بلهفه :ريومتي ليه هالدموع
ريم(بزعلليه يهمك
فيصل:اذا مااهتم لروحي لمن اهتم
ريم(استانست من كلامه بس مابينت وتمت ساكته).
فيصل:ريومتي ليكون زعلتي من كلامي قبل شوي كنت امزح
ريم(ببراءةجد كنت تمزح
فيصل:هههههههههههه ليه هامك الموضوع
ريم:أي هامني
فيصل:خلاص اسف
وبعدها حرك السيارة ورجعوا........
بسمه:لقيتوها
امل:لامدري اختفت
هديل:انا اقول ننتظر نص ساعه اذا مالقيناها نروح نقول للاهل
امل:صح كلامك شرايك بسمه
بسمه:اوكي خلاص امشوا للخيمه نقعد لان رجولي مو شايلتني تعبت
امل:يلا
ومشوا البنات للخيمه ولقوا رنا وريم قاعدين سوالف وضحك طالعوا ببعض بقهر قالت هديل:حشى جنيه مو قلتلكم متى ماتختفي تختفي ومتى ماتبين تبين
امل:أي والله الحق علينا ذابحين انفسنا وقاعدين ندور عليك
ريم:بسم الله شفيهم ذول ريه وسكينه
رنا:ههههههههههه مدري عنهم
بسمه:لابس كنا ندورك لين ماتكسرت رجولنا وبالاخير قاعده هنا ومستانسه
هديل:اخ يالقهر
ريم(طالعتها بغرورومن قال دوري علي
هديل:احمدي ربك خايفين عليك
ريم:محد قالك تخافين علي مني اصغر عيالك اعرف اتصرف واروح واجي مو بزر اضيع
هديل:ومن قال خايفين عليك
ريم:احترت فيك هدول وكلامك قبل شوي ماامدى تغير
واصلا لاتكابرون ادري تموتون فيني
رنا:هههههههههههههه هالغرور والثقه من وين جايبتهم
ريم:ليه ومايحق لي
البنات كلهم يبونها لان هي الي تسوي جو وحركات وهبال ومن دونها يزهقون ومثل ماقالت ريم يكابرون....
(ريم قامت من مكانها وعدلت بلوزتها وطلعت برة تتمشى اما البنات ماتوا قهر وطلعوا ماعدا رنا قعدت تضحك على هبالتهم)
ريم:شفيكم لاحقيني
هديل:ولاشي بنتمشى
ريم:اوكي بقولكم شي شرايكم اسوق فيكم
امل:نععععم
ريم:ياهبله الي سمعتيه سرقت مفتاح سيارة فيصل
بسمه:لا مني مضحيه بنفسي
امل:والصراحه ولاانا
هديل:لالا تخافون ترى ريم تعرف تسوق
امل:ومن متى
ريم:من زمان وامشوا بلا هذرة وترى هذي فرصتنا لان فيصل سيارته قريب من هنا والشباب كلهم طالعين للقنص
امل:وشمعنى سيارة اخوي
ريم:ماعندي رد لسؤالك ويلا الي بتجي تتفضل
البنات:اكيد بنجي
ريم:تو ماتبوني
البنات:هاه
ريم:ههههههههههههههههه امشوا امشوا بس

انتهى الجزء الثامن ...........

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:48 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فتحت السيارة وكل وحده ركبت وبعدها شغلت ريم السيارة .......
امل:متاكده انك تعرفين
ريم:امل مابي صجه خايفه انزلي
امل:خلاص ياكلمه ردي مكانك
بدت ريم تسوق ........
بسمه:زين لاتبعدين عشان لايرجع فيصل
هديل:ويكسر راسك هههههههههه
ريم:اصلا فصولي يرضى لي
امل:شف الثقه اقول ماعرفتيه للحين
ريم:خلاص اسكتوا بدور حول الخيام
بسمه:واذا شافونا اهلنا
ريم:من ورى بدور وهم اصلا لاهيين بالقهوة والسوالف
دارت ريم حول الخيام وبعدين رجعت ووقفتها...

امل:الصراحه شي والله انك سواقه ماهرة
هديل:شفتوا اقولكم هذي ريم
ريم:عشان تعرفون قيمتي مرة ثانيه ويلا انزلوا برجعها زين عشان لااحد يشك وبنزل
البنات:اوكي
نزلوا البنات ورجعوا للخيمه......

ريم وقفتها نفس مكانها وجت تطفيها انفتح الباب الي جمبها وقعد واحد هي جمدت بمكانها لان الي قاعد جمبها صاحب السيارة .........

ريم(بارتباكفيصل شتسوي هنا
فيصل:ههههههههههه ليه وين داخل انا داخل سيارتي مفروض انا اسئلك هالسؤال
ريم(تفشلت وتمت ساكته)......
فيصل:شفيك سكتي
ريم:شقول
فيصل:أي شي
ريم:مثل
فيصل:ليه انتي هنا الحين وشنو كنتي تسوين
ريم(بشجاعهانا هنا كنت اسوق
فيصل:نعم ومن متى تعرفين
ريم:اعرف تبي اوريك
فيصل(على باله تمزحماشالله متحمسه ورينا
ريم حركت السيارة بمهارة مثل قبل وبعدين وقفت وفيصل متعجب ان متى تعلمت وشلون........

ريم(بنظرة تحديشفت
فيصل:من جهة تعرفين تعرفين لكن من الي علمك
ريم:ســـــــــر
فيصل(بنظرة حاده اول مرة تشوفها ريمليه سر قولي من الي علمك بسرعه
ريم(استغربتعمي
فيصل:نعم
ريم:عمي كان دايما يعلمني بالبر كل مانجي من اربع سنين كل مرة يعلمني لين ماتعلمت زين والحين عرفت صح
فيصل:ليه كلام ثاني
ريم:تفضل قول
فيصل:ليه سرقتي سيارتي انا بالذات
ريم(برقهلان انت الوحيد الي مابتسوي لي شي وانا متاكده من حبك لي واعرف انك تحبني ومابتسوي لي شي

ونزلت بسرعه اما هو تم مبتسم على كلامها .......
وضحه:هيه انتي شفيك كل شوي قاطه لزوجك خليه يقعد مع الرجال فشلتينا الحين يقولون حرمته ماخذته منا ماتستحين انتي
رنا(مااستغربت هااللهجه منها خلاص تعودت عليها وعلى كلامه الي يسد النفس)

وضحه:شفيك تكلمي كلامي غلط
رنا:لامحشومه ياخالتي انا الغلط وانتي الصح
وضحه:تتطنزين
رنا(زهقت مو عارفه شتسوي معاها تمت ساكته لين مادخلت ريم وكامت سامعه هالنقاش والبنات كانوا برة وام خالد بالخيمه الثانيه)
دخلت ريم وناظرتها رنا بنظرة ترجي ان ماتتكلم تمت ساكته ريم عشان رنا.........

وضحه:دخلت الثانيه الي ماتستحي
ريم(عصبت وبكل برود قالتنعم
وضحه:الله لاينعم عليك اقصد........ قاطعتها ريم
ريم:من قال ان قصدك يهمني
وضحه:شلون مايهمك تعرفين قصدي عن فيصل
ريم:قلنا يامرة قصدك مايهمني تكلمي وقولي الي تبين بس اذا انا كنت برة الخيمه لان راسي يعورني الحين
وضحه:لامني ساكته وبتكلم
ريم:انتي عجزتي وخرفتي وموقاده تفهمين الكلام شكلك
وضحه:شقصدك عجزت وخرفت
ريم:اذا كان في معنى ثاني لهالكلمتين فالصراحه مااعرفهم
وضحه:اياقليلة الادب انا اوريك
ريم(بسخريهبتروحين تقولين لعمي انصحك لاتتعبين نفسك عالفاضي يعني روحه وجيه مال امهم داعي
وضحه(انقهرت تقدر عالكل الاريم)...........
ريم:رنا حياتي عطيني القهوة راسي مصدع
رنا:خذي
ريم:تعالي تقهوي (وباحتقاريايا حرمة عمي
وضحه:مالي نفس
ريم:احسن
وضحه:نعم
ريم:اقصد احسن لان القهوة تسهر وانا مابيلك التعب
وضحه:أي واضح
ريم(بلهجة استهزاءياحرمة عمي شفتي شلون طيوبه انا اقولك لاتشربين قهوة عشان السهر وقلتلك لاتروحين لعمي مابي رجولك تتعب
وضحه(بنفس لهجة ريممشكورة الصراحه
ريم(بمرحالعفو لاشكر على واجب والتطبيق بعدين احله
رنا:هههههههههههههههههههههه

طلعت بعدها ريم وهي فاطسه ضحك وراحت وقعدت على صخرة بعدين جتها امل.....
امل:شفيه الحلو قاعد لحاله
ريم:مدري عنكم انتي والبنات مختفيات
امل:احنا موجودين انتي الي ماندري عنك
ريم:لاصدق وين تروحون لايكون مسويين مكان من وراي
امل:ههههههههههه لامن وراك ولاشي امشي بس قاعدين ورى الخيام عشان ناخذ راحتنا
ريم:اها بس مو متاخر الحين
امل:لامو متاخر الساعه تسع ونص
ريم:الا متاخر وظلمت الدنيا ماتخافون
امل:مافي شي يخوف وشنو ورانا خل نسهر ونستانس
ريم:زين احس ان بفمك كلام تبين تقولينه صح
امل:بصراحه أي
ريم:قولي
امل:صدمت باخوك
ريم:هههههههههههههه احلفي متى
امل قالت السالفه لريم..............
ريم:هههههههههههههههههه مو معقووول
امل:يالدبه لاتضحكين
ريم:حلوة دبه شنو هالمسبه الطفوليه هههههههههههههه
امل:لا والله ماكن كنتي تقولينها
ريم:كنت لكن الحين كبرت
امل:ماشالله كبرتي بشهرين هاه
ريم:هههههههههههههه مدققه
امل:شسوي ماكنت ادقق بس تعلمت منك كل مرة تطلعين شي وتنتقديني قلت خل مرة امسك عليها شي
ريم:ههههههههههههههه يمه منك كل هذا بقلبك
امل:هههههههههه امزح معاك
ريم:زين امشي للبنات
امل:يلا

انتهى الفصل الاول من الجزء التاسع..................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:48 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثاني من الجزء التاسع...........

خالد:ياخي وينك ماتنشاف
فيصل:ابد اتمشى
خالد:وليه ماتقولي اجي معاك
فيصل(بمزحاغير عنك لازم دايم تلزق لي
خالد:افا صرت لزقه الحين
فيصل:ههههههههههههههه محشوم الاوين عبدالله
خالد:الحين يجي
عبدالله:اشم ريحة حش
فيصل:هههههههههههه اعوذ بالله من وين طلعت
عبدالله:ماطلعت من مكان تقصد من وين دخلت
فيصل:هههههههههههههه الي هو المهم شلون جيت هنا
خالد:شلون بيجي اكيد برجوله
عبدالله:ههههههههههههه جاك الجواب
فيصل:اجتمعتوا علي
خالد:والله انت محد يقدر عليك
فيصل:هههههههههههههههه بسم الله علي تربيتك
الكل:هههههههههههههههههههههه
عبدالله:انا استئذن بروح انا
خالد:خذني معاك
فيصل:خذوني معكم
الكل:هههههههههههههههههه
فيصل:لاجد وين تو الناس
عبدالله:لاخلاص سطلت وبكرة لازم نقوم من الصبح
خالد:أي والله وماشالله عليه عمي نايم من الساعه ثمانيه
فيصل:خلاص اجل كلنا ننام لان بقعد شسوي لحالي
خالد:اوكي
وراح كل واحد ونام طبعا بنفس الخيمه بس لكل واحد فرشته........

ريم:ياربي بنفتقد هالايام اذا رجعت المدارس والدوامات
بسمه:أي والله
امل:مدري متى تجي العطله الصيفيه اونس شي
بسمه:أي والله
ريم:ههههههههههههههههه
بسمه:شفيك
ريم:انتي الي شفيك على أي والله
بسمه:ههههههههه أي والله
الكل:هههههههههههههههههههه
ريم:الله يرجك كل ذا مندمجه
بسمه:شسوي اذا مااندمجنا تفضحينا وتقولين ماتعجبكم سوالفي واذا اندمجنا تضحكين علينا شنو برايك اسوي
ريم:هههههههههههههههه خلاص بسوم للدرجه شايله علي
بسمه:شدعوه اتغشمر
ريم:ههههههههههه تغشمري تغشمري محد ماسكج
بسمه:تصدقين حلو عليك الكويتي
ريم:الله يحلي ايامك انتي احلى
امل:ريم تمدح ياكبرها هذي
ريم:ليه شنو شايفتني لساني اربع وعشرين ساعه يحش ويسب
امل:لا بس مو من عادتك المدح الا اذا تبين شي خابزتك وعاجنتك تبين تعرفيني فيك
ريم:ههههههههههههه دايم كاشفتني
بسمه:ليه مدحك قبل شوي لي مصلحه
ريم:هههههههههههههههه شوف بشنو تفكر بمدحي لها هههههههههههههه للدرجه ميته تبين احد يمدحك
بسمه:ههههههههههههههههه لامو كذا بس الصراحه الي مادحتنا ريم يعني
ريم:والله اني شخصيه وانا مدري
هديل:امحق
ريم:تكلمت الغيورة
هديل:مالقيت الااغار منك تكفين
ريم:زين الحين برجع لمصلحتي اقصد لتمدحي لبسوم
بسمه:ههههههههههههههههه والله وياامول صادقه
ريم:شفيكم شقلت
بسمه:ماقلتي شي
ريم:حبيبتي بسوم
بسمه:امري ريوم
ريم:ابي موبايلك دقايق
بسمه:ههههههههههههه قولي من زمان وليه وين موبايلك
ريم:ناسيته بالخيمه والصراحه متعاجزة اروح واجيبه بسوي مكالمه سريعه واعطيك اياه
بسمه:وشمعنى انا
امل وهديل:لان نعرفها ومستحيل نعطيها جوالاتنا نخاف على الرصيد
بسمه:ههههههههههههههههههه
ريم:انا بعدين اوريكم وياشين البخل الله لايعوزني لكم
هديل:والله انتي جوالك فاتورة ويدفعها الحمار الي ماخذك احنا تونا عزاب يعني مابيدنا شي
ريم:حمار بعينك احترمي نفسك
هديل:لاتاكليني يابعدي
وتموا مناجرة وسوالف ..........


صباح يوم جديد.....
ام خالد:يمه ريم قومي اقعدي وانتوا يابنات قوموا يكفي نوم فاتتكم صلاة الفجر والظهر بتفوتكم الحين قوموا
ريم:يمه بس شوي
ام خالد:لا يلا قومي
وبعد الحاح ام خالد قاموا البنات وهم يتحلطمون ووضحه كانت قاعده وريم مرت من قدامها ولاعبرتها غير بنظرات قهرت وضحه...........

الشباب طبعا ابو عبدالله ماخلاهم قومهم من الصبح طبعا بصراخ وبأساليب متعدده يمكن تعرفونها (هههههههههههه)
عبدالعزيز:لاصدق ومتى
محمد:انشالله قريب
عبدالعزيز:هههههههه ماصدق انك تتزوج
محمد:ليه وش ناقصني
عبدالعزيز:ولاشي بس بتودع حياة العزوبيه
محمد:انا قلت بكرة قلتلك قريب يعني تو الناس
عبدالعزيز:اجل خلاص نوينا معاك دور لي عروس
محمد:شايفني خطابه عندك وغير كذا من الي بتاخذك
عبدالعزيز:ليه شفيني
محمد:ولاشي لاتاكلني
عبدالعزيز:خلاص اذا عليك عروستي انت بتختارها لي
محمد:ابشر ولايهمك لقيتلك
عبدالعزيز:صدق من ؟؟
محمد:تعرف اختي
عبدالعزيز:اعرفها بس دقيقه عندك اختين والثنتين متزوجات وعندهم عيال كبري
محمد:لا وين طرت وانا اقصد اختي الكبيرة بس مو تتزوجها لاابي ازوجك خدامتهم الصراحه حليوة وطيوبه وتنفع لك بس
عبدالعزيز:لا وشنو بس
محمد:مطلقه
عبدالعزيز:لاعادي المهم مايكون عندها عيال
محمد:لالا من هالجهه تطمن ماعندها
عبدالعزيز قرب من محمد ومسكه من بلوزته وقال:شسوي فيك هاه
محمد:بوسني على العروس الي اخترتها لك
عبدالعزيز:الا بذبحك
محمد:للدرجه فرحان للدرجه كنت تبي تتزوج
عبدالعزيز(بنرفزةمــــــــحـــــــــــــمــــــــ ـد
محمد:خلاص اسفين
عبدالعزيز:انا تتطنز علي
محمد:قلت اسفين واطلب الي تبي واعطيك خلاص
عبدالعزيز:الي ابي
محمد:الي تبي
عبدالعزيز:بنت اختك الكبيرة كم عمرها
محمد:ليه
عبدالعزيز:جاوب
محمد:زين قولي ليه
عبدالعزيز:يعني باكلها قول كم عمرها
محمد:19 وشتبي فيها
عبدالعزيز:ابي اخطبها
محمد:نعم
عبدالعزيز:الي سمعته
محمد:تتطنز انت
عبدالعزيز:لاصدق مااتطنز
محمد:يعني مابتاخذها عشان كلام صار بينا تراها غاليه علي
عبدالعزيز:لالا مافكرت بهالشي وانت قبل ماتكون صديقي اخوي وحبيبي وانا ابي القرب منك وش قلت
محمد:خلاص مايصير خاطرك الاطيب بس اجل هالموضوع لوقته لان البنت قاعده تدرس
عبدالعزيز:وانا مو مستعجل ووقت ماتبيني اخطبها رسمي ابشر
محمد:اوكي وانا وين بلاقي احسن منك
عبدالعزيز:تسلم والله

هديل:لامو معقول زين شدخلنا فيهم
ام خالد:شلون شدخلنا عم ابوك توفى لازم نسوي الواجب ونعزيهم
ريم:يمه هديل هذي ماتعرف لاالواجب ولاالتطبيق خلها يمه بزر
هديل:لاوالله تنكتين حظرتك
ريم:لااحاول
امل:الصراحه فاضيين ترى تنكيتكم مو بوقته
ريم:جتنا النصوحه
ام خالد:اسكتوا خلاص ويلا لازم تتجهزون عشان نروح
هديل:يعني خلاص مافي امل
امل:الا هذاني موجوده
ريم(تقلد صوت املتنكيتك مو بوقته
امل:انتي ماسكتلي كل شي اعوذ بالله
بسمه:شلون تصير ريم
ريم:تكلمت الثانيه
هديل:زين يمه بحياتنا ماشفناهم ليه نروح
ريم:هالكلام قوليه لخالد خلاص قالوا بنروح يعني بنروح وفري طاقتك الي بتبذلينها بالكلام
ام خالد:اختك صادقه وخلاص اليوم بنروح تجهزوا
ريم:حاضر يمه
هديل:ياربي امس جينا اليوم نروح
ريم:نعوضها نعوضها شفيك انتي حنانه

خالد وهو يحط الاغراض بالسيارة ويسكر الدبه الي ورى:خلاص هذي كل الاغراض مانسيتوا شي
رنا:لا خلاص ويلا اشوفكم على خير مع السلامه
ريم:مع السلامه حبيبتي
خالد:مع السلامه
وسلمت على امها وعالباقي وراحت مع عبدالله........
وبعدها كل واحد ركب سيارته وتوجهوا لبيوتهم يرتاحون بعدها يطلعون لبيت عم ابو عبدالله.......

بعد ماارتاحوا راحوا وعزوهم وبعدها رجعوا......

ريم:شفتي ماكن ميت ابوهم
هديل:أي والله كانوا قاعدين ومكياج وسوالف ومتكشخين
ريم:انا مارضيت احط مكياج قلت فشله
هديل:يلا عظم الله اجرهم شدخلنا فيهم
ريم:على قولتك
...................
رنا وهي تفصخ عبايتها بتعب :شلون شفت عياله محتاجين شي يبون شي ترى سمعت ان عياله اطفال وطلال الكبير بس
عبدالله:أي والله اشكالهم تحزن الله يكون بعونهم
رنا(استغربتتصدق البنات غير اقصد بناته كانوا عادي ماكأن متوفي ابوهم ضحك وسوالف
عبدالله:غريبه المهم ماعلينا
بعدها سرحت رنا وحس عبدالله بحزن بوجهها ...
عبدالله:حياتي رنا شفيك
رنا:مدري تذكرت ابوي الله يرحمه وشلون قعدت شهور نفسيتنا انا وخواتي متدمرة وهذول ابوهم تو ماجف ترابه الله يادنيا
عبدالله:خلاص حياتي رنا انا ابوك وامك وصديقتك اذا تبين
رنا:ههههههههههه الله لايحرمني منك
عبدالله(قرب رنا منه وضمهاولامنك
(رنا ضمته بقوة اما هو قال بمزح يبي يخفف عنهاخنقتيني
رنا(تفشلت وبعدت اما هو قال وانتي صدقتي الا على قلبي مثل العسل (وقربها منه)..................

ريم:هيه بعدي
هديل:طيب لاتاكليني ببعد بس دقيقه قاعده امسح التلفزيون
ريم:اقول حركاتك مغبرة ومن متى انتي تمدين يدك على الشغل
هديل:والله اليوم بشتغل
ريم:زين اشتغلي بمكان ثاني بتابع الفلم
هديل:يوه كله عشان توم كروز درينا تحبينه
ريم:هديل تراك صايرة مزعجه وماكن عمرك 18 وداخله على الـ19 كنك بزر مزعج بالبيت صايرة تقهرين كله تحنين خلاص لاتتبيزرين فكيني متى الصراحه اتزوج وافتك

اول مرة هديل تنجرح من كلام ريم وريم ابدا ماقصدت تضايقها اما هديل راحت لغرفتها ركض والدمعه بعيونها ريم انصدمت كانت تمزح ماطاوعها قلبها على اختها راحت تراضيها لان مو من عادة ريم تجرح اختها اوتجرح أي احد..........
ريم(برقهزعلتي هدول
هديل:لا
ريم:علينا باين الزعل بعيونك
هديل:خلاص ماصار شي وانتي ماكنتي تقصدين
ريم:حبيبتي وربي زلة لسان الله ياخذ لساني شكثر يزل
هديل:خلاص قلتلك ماصار شي وروحي كملي الفلم لايفوتك هالكروز
ريم:ههههههههههههههه قلعته اهم شي اختي
هديل(تعجبت وريم ضحكت على تعجبها لان هديل تعرف ان ريم تعشق هالممثل ومرات كانت تصيح عليه او اذا مات بفلم من افلامه يعني تعشقه بجنون مو طبيعي)
ريم:هههههههههههههههههه والله انك هبله
هديل:لابس مستغربه واظن تعرفين السبب
ريم:هههههههههههههههه على بالك بخلي الفلم يفوتني لا حياتي بس خلاص هو خلص
هديل:ههههههههههههههههه والله انك نذله وانا اقول صايرة ريم طيبه
ريم:هههههههههههههههههه هذا كروز مو أي احد
هديل:زين في مباراة السعوديه اليوم ضد العراق وهذا النهائي
ريم(بقرفلالالا اعفيني عن المبارايات خليني بالافلام انتي بس بشريني بالنتيجه
هديل:امرك يلا بروح قبل ماتفوتني
.................................................. ...........



امل:ياهلا والله ياهلا نور البيت
ريم:غصبن عنك
امل:ههههههههههههه يعني ماكبرتي
ريم:تو امس كنت قدامك بنفس الحركات بكبر بيوم وليله
امل:هههههههههههههههه طيب ادخلي
دخلت ريم وسلمت على ام خالد وقعدت هي وامل سوالف بعدها طلعوا فوق لغرفة امل وامل راحت تجيب ضيافه لريم وريم سئلت امل اذا فيصل بالبيت وقالتلها امل مو موجود طالع وفيصل كان تو راجع بس امل ماتدري ومايدري اذا في احد بالبيت اما ريم قعدت تتمشى بالصاله الي فوق وريم بطبيعتها الفضوليه حبت تشوف غرفة فيصل لان ولامرة شافتها وبما ان متطمنه ان فيصل مو موجود دخلتها بكل ثقه وفتحت اللمبه وقعدت تطالع فيها كانت حوسه قعدت تفتش باغراضه وحوسته فيصل طلع فوق توجه لغرفته وشاف اللمبه مفتوحه استغرب دخل بشويش شاف وحده تحوس باغراضه وقاعده على مكتبه ومعطيته ظهرها هو على طول عرفها من شعرها الاسود وريحة عطرها الي تدوخ ابتسم بمكر وقال بيعطيها درس عشان لاتحوس مرة ثانيه باغراضه دخل بهدوء وطفا اللمبه هي على طول التفت كانت الغرفه ظلام خافت سمعت صوت تقفيل باب بعدها شغل اللمبه هي من شافته تجمد الدم بعروقها وخافت......
فيصل:شتسوين هنا
ريم:هاه ولاشي دخلت صدفه
فيصل(وهو يقرب منهاصدفه
ريم(بعدت وهي مرتبكهفيصل شفيك فك الباب بطلع
فيصل:مافي طلوع الا لما تسوين الي في بالي
ريم(خافتوشو الي في بالك فيصل الله يخليك فك الباب بطلع
فيصل:اطلعي من ماسكك
ريم:شلون وانت مقفل الباب والمفتاح بجيبك
فيصل:مشكلتك ولااقولك تعالي انتي طلعيه
ريم:نعم مستحيل
فيصل:خلاص خلك هنا
ريم:يعني شلون منت مطلعني
فيصل:قلتلك لما تسوين الي في بالي
ريم(نزلت راسها مو عارفه شتسوي خايفه موت فيصل قرب منها وهي بعدت وهو يقرب وهي تبعد لين ماصقعت بالجدار وهو قرب منها بزياده اما هي نزلت راسها وهو رفعه وطالعها باعجاب خصوصا مع الفستان الزهري طالعه ملاك كانت لابسه فستان زهري فوق الركبه وبدون اكمام يعني علاق وهي استحت ووردت خدودها وقالت:فيصل شفيك بعد عني تكفى
فيصل:مافيني شي بس فكي لي ازارير ثوبي
ريم:نـــــــــعــــــم
فيصل:نعم الله عليك فكي ازارير ثوبي مافيني حيل تعبان
ريم:ليه ماتعرف
فيصل:لاماعرف وقلتلك مافيني حيل
ريم:طيب بشرط فك الباب
فيصل:اوكي
(فك الباب حاولت تطلع لكن ماقدرت).........
فيصل:يلا
ريم(بدون ماتقصدطيب قرب مو قادره اطول
لان فيصل اضخم واطول من ريم فيصل ابتسم اما هي تو تستوعب وتفشلت واستحت اما فيصل قرب منها ونزل راسه لها وباسها من خدها ودخل الحمام يبدل ريم جمدت بمكانها وبعدها طلعت بسرعه وهي منقهرة من فضولها الي خلاها تدخل غرفته دخلت غرفة امل وشافتها مندمجه مع فلم هندي عصبت وقالت:لا والله وين كنتي
امل:انا ولاانتي
ريم:هاه أي صح طيب ماتسئلين عني ماتدورين علي
امل:ليه بتضيعين بتكونين بالحمام او بتدورين بالبيت او(وابتسمت وهي تطالع ريم مع حبيب القلب
ريم(وردت خدودهاهاه طيب طيب اسكتي وخلنا نتابع
امل:من متى تتابعين
ريم:يعني اكيد كعادتك بتحنين علي اتابع وبتابع مغصوبه
.................................................. .........

وضحه:هيه شيلي هالمسلسل مااتابعه
رنا:انشالله ياخالتي خذي الريموت وشوفي شتبين
وضحه:لااقلبي انتي انا مالي خلق
رنا:انشالله
وقامت رنا تقلب بالقنوات ووضحه مايعجبها شي واصلا ماتبي شي بس تبي تشغل رنا........
رنا:خالتي درنا كل المحطات وماتبين شي
وضحه:عيدي مالحقت اشوف واقلبي ببطئ مو كنك طايرة
رنا:انشالله الا اقول خالتي مالقيتي العقد المسروق منك
وضحه:هاه لالا وش دخلك انتي تسئلين هالاسئله
رنا:لامو قصدي بس الخدامه مامشيتيها للحين وموقفه راتبها حرام
وضحه:انتي مالك شغل فاهمه
لمعت فكرة جهنميه ببال وضحه واول مادخل ابو عبدالله وعبدالله البيت نادت الخدامه ومسكتها وقعدت تضرب فيها وتصارخ وتقول:للحين ماطلعتيه انا اوريك
ورنا مستغربه جا ابو عبدالله وقال:شالسالفه ياام عبدالله تركي البنت ذبحتيها
وضحه:لامااتركها خل تطلع الي سرقته
عبدالله:يمه شفيك شنو السالفه وشو الي سرقته رنا شفيها امي شنو تقصد
رنا ماتكلمت تمت ساكته................
وضحه:سرقت مني عقد والماس يابو عبدالله(وقعدت تهز فيها وتقولطلعيه يالنصابه والله ماتسافرين الااذا طلعتيه
الخدامه قعدت تصيح بيدين وضحه قرب ابو عبدالله من وضحه وقال:خلاص ياام عبدالله فكيها والعقد نلقاه(وفك الخدامه وخلاها تروح)
وضحه:ليه ماخليتني اذبحها هذي حقيرة ونصابه
ابو عبدالله:خلاص بتذبحينها اكثر من هالضرب وهي قالتلك عمرها ماشافته
وضحه:انا اوريها الحقيرة
(وطلعت فوق لغرفتها وهي تبتسم )
نزلت بسمه وشافت الجو متوتر سئلت رنا قالتلها السالفه وبسمه ماقالت شي لان تعرف امها اما وضحه طلعت لغرفتها وتاكدت ان مافي احد فوق خذت العقد وتوجهت لجناح رنا
(ياترى شنو بيصير تابعونا)......



اعرف اخليكم تتحمسووون صح؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:56 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخلت الغرفه وحطت العقد بين ملابس رنا بكل حذر وكل هذا تحت انظار وحده وبعدها طلعت لغرفتها وهي تبتسم بانتصار ..............

بعدها بربع ساعه نزلت وقالت:يابوعبدالله ابي افتش الخدامات
ابو عبدالله:قالوا لك ماخذوا شي
وضحه:اكيد بيكذبون انا بفتشهم يعني بفتشهم
ابو عبدالله:خلاص سوي الي تبين
وراحت وضحه وفتشتهم كلهم وطبعا العقد مو معاهم وبعدها طلعت وقالت:مالقيت شي وابي افتش البيت بكل مكان وبكل زاويه
ابو عبدالله:قلتلك سوي الي تبين والي تبي تدور شي ضايع بيتها ماتقول افتش تقول بدوره
وضحه:لا ماقلت كذا الا لان بفتش اقصد بدور بجناح عبدالله
عبدالله:شلون يمه يعني احنا سرقناه
وضحه:انا ماقلت سرقتوه انا بس بدور يمكن اكون ناسيته عندكم
عبدالله:لا يمه مايصير مهما يكون يعني احنا متهمين شلون يعني
وضحه:قلت بدور بكل مكان حتى غرفة بسمه
بسمه(تتطنزيمه فتشي غرفتي اول وحده لان بنام
رنا:خلاص عبدالله يمكن تكون ناسيته عندنا ماصار شي وامك مو غريبه
وطلعت وضحه وقعدت تفتش لين ماوصلت جناح عبدالله ونادتهم ان قصدها مايصير تدخله لحالها هم قعدوا بالصالون اما هي توجهت لغرفة النوم وبالذات المكان الي حطت فيه العقد وقعدت تدور بس مالقته ودورت ودورت واستغربت وين اختفى طبعا ماقدرت تقول شي طلعت بهدوء من الجناح وهي مستغربه وين ممكن يكون اختفى كانت بداخلها تغلي من الغضب والقهر دخلت غرفتها ولقت العقد على طاولتها انصدمت وحست بالدنيا تدور فيها شلون وصل لغرفتها معقول من ممكن ياخذه ويرجعه مكانه شلون؟ تمت هالاسئله تدور ببالها ......

(هالمرة نجت رنا من فعايل وضحه ياترى المرة الجايه وش ممكن يصير )

بسمه:هاه يمه لقيتيه
وضحه(بارتباك أي أي لقيته
ابو عبدالله:مو قلتلك هالمساكين الي عذبتيهم الخدامات مالهم ذنب وانك بتلاقينه مايحتاج هالصجه والحوسه
وضحه:الايحتاج هذا عقد الماس وشاريته بمبلغ كبير
بسمه:خلاص يمه اهم شي انك لقيتيه

بعدها بدقايق دق جوال بسمه وطلع خالها ردت بفرح:ياهلا والله
محمد:هلا فيك وينك ماتسئلين يالقاطعه
بسمه:لاعاد حمودي من يومين مكلمتك وذاك الاسبوع شايفتك ماقطعتك ولاشي واذا تبي كل يوم ماعندي مانع بس كل شي وحسابه
محمد:ويعني
بسمه:واضحه خالي انت ادفع فاتورة جوالي
محمد:الله ادفع المبلغ الفلاني على كل مكالماتك وانتي ماتكلميني الادقايق صدق ياشين البخل
بسمه:قلنا لك كل شي وحسابه
محمد:زين يابسمه انا اوريك
بسمه:شبتسوي يعني
محمد:ابي ازوجك لسواق جيرانا (<< شفيه محمد يشتغل خطابه يبي يزوج عبدالعزيز خدامة بيت اخته وبزوج بسمه لسواق جيرانهم المشكله يشتغل خطابه من فئه آسيويه خخخخخخخخخ)
بسمه:ههههههههههههههههه فكرة مو بطاله
محمد:ايا الي ماتستحين
بسمه:ههههههههههههههههههههه زين انت خطبتني وانا وافقت
محمد:لا وقوية عين الله يرحم زمان اول
بسمه:اقول جدتي زمانكم ولا
محمد:هههههههههههههههه
.................................................. ............

بدت المدارس والدوامات وانتهت هالاجازة القصيرة والكل رجع للشقى........

ريم:ياربي هذا وقته
هديل:شفيك
ريم:جاكيتي مدري وينه اختفى
هديل:انتي الي ماتجهزين اغراضك دايم حايسه بنفسك ومضيعه اغراضك
ريم:فكيني من نصايحك هذا وقتك الحين والحين دوري معاي مدري وين اختفى حشى
هديل:طيب عندك مليون جاكيت لازم هذا
ريم:ابي هذا شاريته جديد وهو مناسب للبسي
هديل:مو هذا هو
ريم:الا هذا وين لقيتيه
هديل:تحت السرير ياحظي
ريم:ثانكس هدوله
هديل:العفو
(وبعدها نزلوا تحت)...............
خالد:سنه لاتنزلون اخرتوني
ريم:شسوي انا من زمان جاهزة بس هديل الله يهداها مضيعه جزمتها وقعدت ادور معها
(هديل انصدمت من تنصيبها).......
خالد:وليه ماعندك الاجزمه وحده البسي غيرها وفكينا
ريم:اقولها بس تقولي هذي جديده شاريتها وابي اكشخ فيها
خالد:زين خلاص مرة ثانيه اذا تبين تلبسين شي معين جهزيه فاهمه
هديل:فاهمه
بعدها وصلهم خالد لان سواقهم كان ماخذ اجازة ونزل هديل على مدرستها وريم على الجامعه..........


رجعت رنا من الجامعه وهي تحس بدوخه راحت ارتاحت بعدها قعدت تجهز الغدا لعبدالله وهي بالمطبخ اكثر من مرة حست انها بتطيح بعدين خافت تكون مثلا حامل ارتجفت من هالفكرة ورجعت تكمل شغلها بس الهواجيس والافكار ماتركتها خافت بان تنصدم ويجيها خبر بان تكون حامل حست بقشعيريه بجسمها ماتدري ليه بس هي ماتبي تحمل مأجله هالفكرة لين ماتخلص هالكورس بالجامعه بعدين تفكر تحمل ... دخل عليها عبدالله وكعادته مثل كل يوم باس راسها وقال:حياتي خلصتي ولاتبين مساعده
انتبهت له رنا:هلا شقلت
عبدالله:لا انتي مو معاي الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
ابتسمت رنا:ومن غيرك..... وقبل ماتكمل جملتها حست بدوخه فظيعه مسكها عبدالله وهو خايف سئلها بلهفه شفيك
رنا:مدري تعبانه
خذها وداها للسرير ترتاح وراح جاب لها ماي
عبدالله:شلون تحسين الحين
رنا(بصوت باين فيه التعبشوي احسن
عبدالله:خلاص بعد المغرب بوديك المستشفى
رنا:خلاص حبيبي مافيني شي شوية تعب وبيروح
عبدالله:لا بعد المغرب يعني بعد المغرب
هزت راسها بان خلاص بعد المغرب لان هي مو قادره تتكلم او انها تتجادل غمضت عيونها بتعب وخايفه من رد الدكتورة عليها اذا فحصتها......

ريم(منصدمهشتقول
فيصل:الي سمعتيه
ريم:مومعقول انا اجتهد وادرس وبالاخير تجي تقولي هالجمله
فيصل:ادرسي واجتهدي بس مثل ماقلت شغل مافي
ريم:بس انا بكمل وبشتغل
فيصل:وبعدين
ريم:ولاقبلين المهم اكون حققت طموحي
فيصل:وانا
ريم:انت مفروض تشجعني مو تحطمني بقرارك
فيصل:انا ماحطمتك بس مابيك تشتغلين
ريم:وليه
فيصل:يعني كل صبح قايمه للشغل وبعدها تختلطين بالألاف من الناس من كلا الجنسين وترجعين العصر
وبعدها بتنامين لان بتكونين حضرتك جايه وتعبانه وبعدها انا وين بكون من اهتماماتك بكون اخر اهتماماتك ياانسه
ريم:لا انت لاتفكر كذا فكر بمنطق مستحيل بسوي كذا
فيصل:وانا الي اقوله مو منطق
ريم:الصراحه مااقتنعت
فيصل:ريم انا مرح اطول بالكلام بهالموضوع خلاص الي عندي قلته شغل مرح تشتغلين
ريم:وانا بعد قلت الي عندي
فيصل:الي هو
ريم:اني بشتغل
فيصل:وانا عند قراري ونشوف كلمة من الي بتمشي
ريم(بدون ماتقصد نشوف
فيصل:وش قلتي
ريم(عندت خصوصا هذا حلمها الي سمعته
فيصل:نشوف من الي بينفعك
وسكر الخط بوجهها ريم انصدمت من ردة فعله وخافت من الي بسويه بس هي عند كلمتها تبي تشتغل وماكانت تدري بان ممكن تواجه هالصعوبات خافت من فكرة ان ممكن يتخلى عنها دمعت عيونها ونزلت دمعه ورى دمعه لين ماقاد هالدموع الاف الدمعات وصارت تصيح ومو عارفه شتسوي ومابيدها حيله هي قويه بكل شي وتقدر تحل أي شي لكن الا عند هالشخص تحس نفسها
ماتقدر تسوي شي ومابيدها حيله تضعف قدامه وتسلمه امرها بدون تردد ماعرفت شتسوي نزلت لمرسمها الي تحت تبي تشغل نفسها باي شي قامت ترسم وحبست نفسها برسمها واعتكفت هناك ورفضت الاكل وكل اهلها
دقوا عليها الباب ان تفتح عندت وماتبي تركوها براحتها وهم مستغربين تصرفها عمرها ماكانت بهالشكل انها حزينه ومنهارة ومحتارة انتهت من رسمتها الي خذت من وقتها ساعات كانت راسمه ولد وبنت على يمين اللوحه بنت وعلى اليسار الولد وبينهم قلب فيه خدش
خفيف لكن كان ماثر عليهم وواضح بملامحهم هالتاثير
وهذي بدقة رسم ريم لانها رسامه وتعتبر فنانه وهذا تخصصها بالجامعه مع ان نسبتها في الثانوي كانت تاهلها بان تكون دكتورة لكن هي رفضت ومشت ورى حلمها بأن تحققه وتطلع من كبار الرسامين وتنشر لوحاتها ماهمتها الشهرة على كثر ماتهتم بان الناس يعجبون بلوحاتها ويمدحونها تكورت بوسط الارض وقعدت تصيح لان محتاجه فيصل وماكانت تبي تزعله او ياخذ على خاطره منها .................................................. .............

عبدالله (معصب ممكن تفهمينه ليه ماتبين هالطفل
رنا(انصدمت عبدالله انا ماقلت مابيه
عبدالله:اجل فسري ليه انتي تصيحين من جينا من المستشفى وانتي تصيحين
رنا:أي بس مو معناته اني مابيه
عبدالله:اجل ليه تصيحين
رنا:تعبانه
عبدالله:بس
رنا:أي
عبدالله:رنا لاتلعبين علي مستحيل التعب يتواصل معاك للحين
رنا:طيب شتبيني اقولك
عبدالله:قولي لي من قالتلك الخبر الدكتورة وانتي منهارة انتي ماتبين هالطفل
رنا:طبعا ابيه بس
عبدالله:بس شنو
رنا:ماكنت ابي احمل هالفترة
عبدالله:اجل متى
رنا(وهي خايفه لين مااخلص عالاقل هالسنه من الجامعه
عبدالله(منصدم منها:وتحرميني اصير اب كل هالمده يعني
رنا:لا بس بعد خايفه من الحمل
عبدالله:ليه منتي اول وحده تحملين
رنا:خلاص عبدالله حملت وصار الي صار
عبدالله:بس ماامن عليه منك
رنا:شلون يعني
عبدالله:اخاف مثلا تنزلينه
رنا(انصدمت عبدالله شتقول هذا بعد ولدي وانا اخاف ربي ومستحيل اسوي كذا
عبدالله:وش الي يثبت لي
رنا:ماعندي اثبات بس مو لازم اثبت لان انا عارفه نفسي ان مو ممكن ااذي الطفل الي بداخلي
عبدالله حس براحه بعدها ابتسم بوجهها مايبي يحسسها بشي وضمها وقال انا واثق فيك ومستحيل تسوين شي بس زعلتيني بكلامك وخلاص ماصار شي الحين لازم نسمع كلام الدكتورة ولاتتعبين نفسك ولاتجهدينها وخل نفسيتك مرتاحه وتغذي زين
رنا(ابتسمت كل هذا بسويه
عبدالله:أي وباشرافي
.................................................. .............
هديل تكلم رهف ماسن (محمد).........................
هدول:ويــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــك يالدبه من زمان عنك اشتقتلك
رهوف:وانا اكثر بس خلاص انا بتزوج
هدول:مبروك والله وكبرتي
رهوف:ههههههههههههه بس بسافر
هدول:وين ؟؟
رهوف:مكان مقدر اتواصل فيه معاك
هدول:شلون يعني
رهوف:يعني انسيني
هدول:مقدر انتي صديقتي
رهوف:والله حتى انا مقدر بس شسوي
هدول:لاتقطعيني عالاقل عطيني رقم جوالك
رهوف:والله مقدر
هدول:ليـــه مو حرام تعلقيني
رهوف:والله الظروف تخلي الواحد خروف << احم احم صاحب هالمثل اذا قريته تذكرني(خارج القصه هالجمله)
هدول:ههههههههههههههههههه وش هالمثل
رهوف:ماعليك المهم انا حبيت ادخل واودعك
هدول:مني مصدقه زين ان ماكلمتك وسمعت صوتك او شفتك كان مدري وش بتكون حالتي
رهوف:اوكي توصين شي تبين شي
هدول:لا حبيبتي سلامتك ومبرووووك
رهوف:الله يبارك فيك
هدول:شوفي مو تطلعين الحين ابي اسولف معك واقولك وش سوينا وشنو صار معنا
رهوف:اوكي مني طالعه سولفي
.................................................. ..............



كانت تعبانه وماتحس باللي حولها جت تنزل من الدرج وكان فيه شوية ماي على اوله ومع الدوخه اهتزت رجولها معلنه سقوطها من اول الدرج لاخره طبعا صرخت من الالم ركضت عليها بسمه لانها ارتعبت من صرختها الي زلزلت البيت وشافتها تنزف خصوصا هي حامل بالشهر الثاني يعني خطر عليها أي شي ممكن ياذيها بتنزل الي في بطنها

بسمه(بخوف بسم الله عليك رنا وش صار
رنا(وهي تاشر لها بان تتصل بعبدالله لانها بتحس انها بتموت جيبي الجوال واتصلي على عبدالله
بسمه:زين زين دقايق
وراحت ركض واتصلت عليه وهو عصب وسكر الخط بوجهها بسمه مااهتمت لان حسبته ان هذي اثر صدمته
اما هو كان يتحلف ويتوعد فيها ويتمتم بكلمات سوتها الحقيرة سوتها
.................................................. .................

هديل(بصوت حزين وشوي وتصيحشفتي وش اللي صار لرنا
ريم(ببرودوش اللي صار
هديل(استغربت بس كملتسقطت
ريم:طيب
هديل:شلون طيب هذي اختنا
ريم:هذا قضاء ربك شسوي انا
هديل(صرخت بالمشفيك صايرة بليده وعديمة احساس وين قبل كنتي الحنونه وين طيبتك تبخرت وين ريم البشوشه المرحه وين ابتسامتك الي ماتفارق وجهك وينها شفيك ماعندك احساس وش صاير لك مو انا اختك صارحيني وقولي قولي
ريم(حست بكف حار على خدها من كلام اختها وكانها صحت من اللي كانت فيه قعدت تصيح وتقولتسئليني انا مو بيدي ياهديل مو بيدي شذنبي اذا كنت احبه شذنبي اني كان عندي حلم وبودي احققه وش ذنبي (وقعدت تصيح)
تعجبت هديل منها والي حاولت تفهمه من كلامها ان شكل مشكلتها مع فيصل قربت منها وضمتها وتموا يصيحون مع بعض يمكن دموعهم تغسل الهموم الي نزلت عليهم فجأة .................................................. ..............
عبدالله(معصب ويصارخممكن تفسرين الي سويتيه وشو
رنا(من بين دموعهاوش سويت
عبدالله:رنا كلامك مو علي شلون قلبك طاوعك تقتلين روح بريئه وشلوووون
رنا(ماتوقعته يقولها كذا تمت ساكته)
عبدالله(بقلة صبرليه ساكته تكلمي قولي أي شي
رنا:شقول انت متهمني بشي انا ماسويته وبريئه منه
عبدالله:كذابه ومستحيل اصدقك
رنا(انصدمت منهعبدالله مستحيل اقتل ولدي مستحيل طيحتي من ... قبل لاتكمل قاطعها وقال:لاتقولين صدفه
لان مني مصدق
رنا:انا قلتلك اني طحت بالغلط مو تعمد مني ليش مو مصدق
عبدالله:لان مو معقول الماي الي على الدرج صدفه وبأن امي تشوفك تحاولين تطيحين نفسك صدفه
رنا(شهقت وبانت الصدمه على وجههاامك وش دخل امك
عبدالله:امي ياانسه قالت لي ان شافتك تكبين ماي وتحاولين تزحلقين نفسك وصار الي صار
رنا(زاد صياحها وزادت دموعها وماعرفت شتقول)
عبدالله:بتنكرين هالمرة
رنا(وهي تصيحأي بنكر لان انا قلتلك طحت غصبن عني كنت دايخه
عبدالله:يعني بتكذبينها
رنا:انا ماقلت اكذبها انا قلت اللي عندي واللي صار
قرب منها والشر يتطاير من عيونه مسكها من شعرها وقال:انتي طالق
ورماها وطلع شهقت رنا وانصدمت وقعدت تصيح وتندب حظها مو مستوعبه او متخيله اللي صار حست نفسها بحلم مو معقول يكون طلقها هذا حبيبها الي ياما افتخرت فيه قدام الكل الي ماعمرها زعلت منه وماتوقعت تتطلق وماتوقعت يكون في خلاف بحياتهم
بس تجري الرياح.....بما لاتشتهي السفن
.................................................. .........
خالد:وينك ياخي ماتنشاف
فيصل:مشاغل الدنيا
خالد:افا وتنشغل عني
فيصل:وشسوي ظروف
خالد:مو مشكله بس خل نشوفك
فيصل:خلاص اليوم مرني المكتب واطلع انا وياك
خالد:خلاص تم الحين تامر بشي
فيصل:لاسلامتك
خالد:الله يسلمك مع السلامه
فيصل:مع السلامه
وسكر فيصل من خالد وهو يتنهد بالم ومشتاق لصوتها مشتاق لضحكتها الي يحس بانه مالك الدنيا اذا سمعها مشتاق لكل شي فيها شلون قدر يستغني عنها بهالسهوله
بس هي الي اختارت وتتحمل
.................................................. .............
ام خالد(وهي تصيحياقلب امك خلاص هدي لاتصيحين
رنا(وهي تصيح بقوةمقدر يمه مقدر مني قادرة اتحمل احس اني بموت مستحيل يكون طلقني مستحيل
هديل(وحالتها ماتختلف عنهمرنا خلاص اهدي مايصير الي تسوينه اهدي
رنا(وهي تصارخمقدر مقدر اهدا
دخل عليهم خالد وشافهم بهالوضع ولما عرف بطلاق اخته انصدم .........
خالد:ليه وش صار
رنا(ماتكلمت)
خالد:رنا تكلمي وش صار يمه هديل تكلموا
ام خالد:والله مدري ياولدي من جت وهي تصيح ولاراضيه تتكلم بس عرفت انها تطلقت
رنا:خلاص اتركوني بحالي انا بطلع لغرفتي
خالد(عصبشلون نتركك تكلمي وقولي
رنا:خل هو يقولك
وطلعت تركض فوق وهي منهارة ......
دخلت عليها الغرفه وهي معصبه منها ومسكتها من مع كتوفها وهزتها
هديل:انتي ماتحسين مابقلبك رحمه اصحي ليه هالبرود ليه
ريم:شتبين
هديل:اختك تطلقت وانتي هنا معتكفه لمتى قولي لي لمتى
ريم:اطلعي برة
هديل:لا هالمرة مابطلع ريم لك اسبوعين واكثر وانتي بهالغرفه اكل ماتاكلين جامعه وماتداومين الايوم وتتركين عشرة وش سالفتك ودراستك مهملتها وامي قلبها متقطع عليك وكل هذا وماتحسين وجودك بالبيت كعدمه لاتحسين ولاشي شفيك تحركي تكلمي
ريم:ضارتك بشي
هديل(صرختريم مجنونه انتي شفيك من متى كنتي بهالسفاله هذي اقولك اختك تطلقت ماتحسين ولاتعبرين بكلمه ريم اذا السالفه على فيصل ماانتهت حياتك عنده وبس انا متاكده انه عايش حياته مااقول انه مو زعلان بس عالاقل مو مثلك
ريم(انصدمت وش الي خلاها تقول كذا وهي ماقالت لاحد سالفة هواشها مع فيصل)
هديل(قربت من ريم وبألم بصوتهامن متى كان قلبك كتلة حجر ماتحس من متى ريم لاتدمرين حياتك احنا نحبك ونبيك والحين محتاجينك ورنا محتاجتك بان تواسينها ريم والله نحبك (وقامت تصيح)
ريم(مدت يدها لهديل وضمتها وهديل قالتمابي غير انك ترجعين الاوليه
ريم:مقدر
هديل بعدت عنها وقالت:للدرجه ماثر عليك هو اهم منا يعني خليه ينفعك
طلعت هديل معصبه من هالاخت الي صار قلبها حجر وصارت تتعامل ببرود وجفا
(يقولون ومن الحب ماقتل)
.................................................. .............
رنا وريم تموا بغرفهم وهديل تروح لهذي وتجي لذيك وامهم متحسرة عليهم ومو عارفه وش صاير لهم وصارت هديل تحاول تهدي بامها وتقنعها بأن مافي شي بريم ورنا انشالله بتنحل مشكلتها .................................................. ...........
ابو عبدالله:الله يسود وجهك وش سويت شلون تطلق بنت عمك اقرب الناس لك
عبدالله:يبه هذا قراري ومحد مفروض يتدخل فيه
ابو عبدالله:وين تحسب نفسك عايش بامريكا ببلاد الغرب
عبدالله:لايبه بس خلاص صار الي صار
ابو عبدالله:الحين تروح ترجعها وتعتذر منها
عبدالله(انصدممستحيل يبه
ابو عبدالله:يااما ان ترجعها او لا انت ولدي ولاعرفك
عبدالله:يبه شتقول
ابو عبدالله:الي سمعته وماعندي كلام غيره
طلع عبدالله معصب ومحتار في قراره هو يحبها بس مستحيل يسامحها على الي سوته وبنفس الوقت مستحيل يخلي ابوه يغضب عليه ومستحيل يتخلى عنه او يخلي ابوه يتبرى منه مستحيل حس ان الدنيا ضايقه فيه ومو عارف يتصرف هل يعتذر منها ويكسب ابوه وبكذا ربحها وربح ابوه او ان يخسر الاثنين مو عارف شيسوي حس انه بموت من الافكار الي ماخلته بحاله
.................................................. ...........
هديل:يارنا فهميني وش صار
رنا:هديل تكفين اتركيني
هديل:مقدر انتي وريم وامي خلاص تعبت عالاقل ساعديني
رنا(عقدت حواجبهاليه وش فيها ريم
هديل(بصوت حزينمدري حتى هي صايرة مثلك لاتاكل ولاتشرب كله بغرفتها
رنا:ليه وش صار لها شفيها بعد
هديل:لاتسئليني اسئليها هي
رنا:خلاص روحي لغرفتها والحين الحقك
هديل(وهي فرحانهيلا الحين
رنا(ابتسمت بحزن)
.................................................. .........
وضحه:وصار الي ابيه
بسمه:شتقولين يمه يعني كنتي تبين رنا تتطلق
وضحه:أي
بسمه:مستحيل وليه
وضحه:مالك دخل لاتتدخلين بالموضوع خلك على جنب
بسمه:بس رنا لازم ترجع لان مالها ذنب
وضحه:خلها وكلها ايام ونخطب مهاوي حق عبدالله
بسمه:لا مستحيل الي تقولينه رنا بترجع لعبدالله وهذي مها مستحيل تدخل بيتنا او تكون بينا
وضحه(عصبتليه هي مو بنت خالتك وتتمنين لها الخير
بسمه:أي اتمنى لها الخير بس مع واحد غير عبدالله ومثل مااتمنى لها الخير اتمناه لرنا وانا بحاول اقنع عبدالله ان هي مالها يد بالسالفه
وضحه:ياويلك لو تقولين له او تحاولين تقنعينه يرجعها
بسمه:لا بترجع
وضحه:تتحديني يابنت تتحدين امك
بسمه:لايمه بس مقدر على الظلم
وضحه:يعني انا ظالمه
نزلت بسمه راسها وهي مو عارفه شبتسوي او شبتقول
.................................................. ................
هديل:والله يامل مدري شفيها لاتطلع ولاتاكل كله بغرفتها ريم تغيرت
امل:تصدقين حتى فيصل تغير شكل في مشكله بينهم
هديل:مدري شوفيها وتكلمي معها انا تعبت كل يوم اكلمها ولاتحس حتى رنا كلمتها بس كانت جامده تقولين كتلة صخر
امل:خلاص بشوفها
هديل:تبين اطلع معك والا تدلين
امل:شلون ماادل وانا عايشه نص عمري بهالغرفه
هديل:ههههههههههههه

عبدالله(وهو معصب وشاد على فكه وصاير فكه ابيض من العصبيه والقهرشتقولين
بسمه(وهي خايفه اول مرة تشوفه كذا بعذرهاشفيك عبدالله
عبدالله(وهو لازال معصبقولي الي قلتيه صحيح
بسمه(وهي مرتبكهأي صحيح
عبدالله(صرخ بوجههامستحيل شلون شلون تسرعت وانتي من وين عرفتي بهالخبر
بسمه(نقزت يوم صارخمــ..ن ااامـ..ي
عبدالله:وامي شلون تسوي كذا
بسمه:والله ياعبدالله مدري روح اسئلها
عبدالله:مستحيل برضى او اخليها تغصبني مستحيل
بسمه:وانا بوقف معاك لاتخاف
عبدالله(تنهد ومسح على شعره ومايدري شلون بيحل هالمصيبه وماتخيل امه تسوي كذا ابدا)
.................................................. ...............
امل(بصوت حنونريمو شفيك ياقلبي مو على بعضك
ريم(وآثار الدموع والهالات السوده و اضحه تحت عيونها وبصوت مبحوح قالتمافيني شي
امل(قربت منهاكل هذا ومافيك شي
ريم:خلاص امل اتركيني بحالي مالي خلق احد
امل(ابتسمتيعني افهمي ياامل ولمي قشك وانقلعي برة
ريم(بابتسامه باهتهلا بس خلاص سكري هالموضوع لان مافيني شي
امل:اوكي الايام بتثبت لي
(هزت راسها بيأس ريم وهي شبه مقتنعه بالقرار الي خذته)
.................................................. .................
رنا(وهي تشهقشتقولين
هديل:هذا الي سمعته من بسمه شفتي شلون الحقارة
رنا(وهي دموعها على الابوابمستحيل انا اعرفه هو يحبني وانا احبه مستحيل يسوي كذا
هديل:مافي شي مستحيل يارنا عبدالله باعك ومن باعنا نبيعه مستحيل ترضين بالمذله انتي وخلاص هو بيتزوج بنت خالته الي ماتتسمى
رنا:بس انا احبه وابيه وهو وعدني مايتخلى عني وانا ادري مو هو الي فكر فيها امه غصبته انا متاكده
هديل:رنا اصحي من هالاوهام خلاص ماعاد لها داعي
رنا:قلتلك ابيه ومتمسكه فيه وانا احبه ولايمكن افرط فيه
هديل:يووه الكلام معاك ضايع شنو انتي ماعندك كرامه خلاص انسيه بيكون لغيرك
رنا(وهي تصيحقلتلك مستحيل انا بكلمه وافهم منه مستحيل اتركه او يتركني
هديل:بس هو طلقك
رنا:تو مابعد ارسل ورقتي وغير كذا طلقني طلقه يعني للحين انا زوجته
هديل:مجنونه انتي اصحي وش فيك نقولك مايبيك وباعك خلاص بيعيه
رنا(بصوت مجروحهذا حبيبي مقدر وانا بكلمه
هديل:هذا قرارك وهذي حياتك وانتي حره فيها سوي الي تبين
.................................................. ...............
ابو عبدالله(بعصبيه ارهقته خصوصا ان عنده الضغطشلون تروحين وتخطبين البنت بدون ماندري شلون
وضحه(وهي خايفهعادي بنت اختي وخطبتها لولدي وش فيها
ابو عبدالله:بس عبدالله متزوج
وضحه:هو طلقها
ابو عبدالله:بيرجعها مستحيل اخلي بنت اخوي تتدمر
وضحه:ياابو عبدالله اهدا خلاص انا تكلمت مع اختي واتفقنا على كل شي ماله داعي العصبيه
ابو عبدالله(منصدمشلون اتفقتوا
وضحه(بابتسامة خبثيعني البنت وافقت وابوها اليوم بيتصل عليك
ابو عبدالله:شتقولين انتي ليه سويتي كل هذا من ورا ظهري شايفتني طرطور تلعبين فيني مفروض تقولين لي وتستشيريني وهالبنت مرح تكون من نصيب عبدالله ورنا بترجع له
قطع كلامهم صوت جوال ابو عبدالله تنهد وو يشوف الاسم الي بالشاشه خذا نفس وطالع وضحه باحتقار ورد بابتسامه صفرا ووجهه مسود
ابو عبدالله:ياهلا
ابو مها:هلا والله بجد احفادي هلا
ابو عبدالله(انبهتت هالابتسامه وتلعثم وماعرف شيقول مستحيل يقدر يقول شي خلاص كله تم ومن راس هالعقربه الي حطته قدام الامر الواقعجد احفادك مرة وحده كبرتني يارجال
ابو مها:هههههههههههه ليه لايكون انت بالعشرينات
ابو عبدالله:لا والله ياليت يرجع شبابنا
ابو مها:أي والله بس خلاص العمر مشى وكبرنا وكبروا عيالنا والحين ولد بيكون زوج لبنتي الا بسئلك ولدك طلق مرته الاوليه صح
ابو عبدالله(عصب بس مسك اعصابهلا انشالله بيرجعها
ابو مها:شلون الي عرفته ان طلقها وماعاد يبيها لان ماتجيب عيال وعاد خطبتوا له بنتنا هذا الكلام الي دار بين الحريم
ابو عبدالله(انهبل وانصدم من الي قاعد يسمعه من شنو انخلق قلب زوجته ماتحس هي طالعها بنظرة ناريه ارعبتها وبعدين قاليصير خير ياابو مها
ابو مها:عاد نبي الملكه قريب قبل رمضان يعني
ابو عبدالله(وهو ماعاد يشوف قدامه من العصبيهيصير خير
ابو مها:خلاص على بركة الله توصي شي وانا اخوك
ابو عبدالله:لاسلامتك
ابو مها:فمان الله
سكر ابو عبدالله وهو يحس ان الدنيا تدور فيه خلاص كل الحلول طارت مافي غير ان مها لعبدالله وخلاص بس حاول يلاقي مخرج والمشكله ان ابوها متصل وخلاص كل شي تم تنهد بصوت مسموع كان يبي ياخذ نفس لان يحس بنفسه ضايق ومو عارف يتصرف تقدم للعقربه الي قدامه وهي على طول بلعت ريقها ووقفت
ابو عبدالله:حبكتيها يعني وسويتي الي براسك بس وربي لاتندمين
وضحه(بخوفبتطلقني
ابو عبدالله(ابتسمهذا الي يهمك لا مني مطلقك بس بتندمين على الي سويتيه في حقي وحق ولدك يالظالمه وحق المسكينه الي قاعده تعاني والي مالها ذنب
.................................................. .................
عبدالله:شلون يبه مقدر انا برجع رنا خلاص ماعاد ابي أي شي غيرها
ابو عبدالله:امك ورطتنا وانا ابوك خلاص خل رنا علي وهالملكه بتتم لان ابوها كلمنا وانتشر الخبر
عبدالله:بس انا مابي مها مستحيل
ابو عبدالله:كله منك لو انك مرجع رنا قبل هالشي او لو انك ماسويت فيها كذا بس خلاص الكل عرف بالخطوبه ومانقدر نتراجع ولاتبي تسود وجهي قدام الناس
عبدالله:لايبه ماعاش من يسود وجهك بس
ابو عبدالله:لا بس ولاشي خلاص انا عندي الحل
عبدالله:يعني مها مابتكون لي
ابو عبدالله:مها بتملك عليها بتملك لكن اذا قدر الله وماتمت فهذي فرحه لنا
عبدالله:زين انا ابي رنا مستحيل اخذ غيرها او يحل مكانه احد هذي رنا يبه
ابو عبدالله:قلتلك الحل علي وانا اليوم رايح لبيت عمك اقابل رنا واتفاهم معها
عبدالله:بتكلمها عن ملكتي
ابو عبدالله:كل شي بأوانه انت اصبر
.................................................. ...............

عبدالله(وهو معصب وشاد على فكه وصاير فكه ابيض من العصبيه والقهرشتقولين
بسمه(وهي خايفه اول مرة تشوفه كذا بعذرهاشفيك عبدالله
عبدالله(وهو لازال معصب قولي الي قلتيه صحيح
بسمه(وهي مرتبكه اي صحيح
عبدالله(صرخ بوجهها مستحيل شلون شلون تسرعت وانتي من وين عرفتي بهالخبر
بسمه(نقزت يوم صارخ مــ..ن ااامـ..ي
عبدالله:وامي شلون تسوي كذا
بسمه:والله ياعبدالله مدري روح اسئلها
عبدالله:مستحيل برضى او اخليها تغصبني مستحيل
بسمه:وانا بوقف معاك لاتخاف
عبدالله(تنهد ومسح على شعره ومايدري شلون بيحل هالمصيبه وماتخيل امه تسوي كذا ابدا)
.................................................. ...............
امل(بصوت حنون ريمو شفيك ياقلبي مو على بعضك
ريم(وآثار الدموع والهالات السوده و اضحه تحت عيونها وبصوت مبحوح قالت مافيني شي
امل(قربت منها كل هذا ومافيك شي
ريم:خلاص امل اتركيني بحالي مالي خلق احد
امل(ابتسمت يعني افهمي ياامل ولمي قشك وانقلعي برة
ريم(بابتسامه باهته لا بس خلاص سكري هالموضوع لان مافيني شي
امل:اوكي الايام بتثبت لي
(هزت راسها بيأس ريم وهي شبه مقتنعه بالقرار الي خذته)
.................................................. .................
رنا(وهي تشهق شتقولين
هديل:هذا الي سمعته من بسمه شفتي شلون الحقارة
رنا(وهي دموعها على الابواب مستحيل انا اعرفه هو يحبني وانا احبه مستحيل يسوي كذا
هديل:مافي شي مستحيل يارنا عبدالله باعك ومن باعنا نبيعه مستحيل ترضين بالمذله انتي وخلاص هو بيتزوج بنت خالته الي ماتتسمى
رنا:بس انا احبه وابيه وهو وعدني مايتخلى عني وانا ادري مو هو الي فكر فيها امه غصبته انا متاكده
هديل:رنا اصحي من هالاوهام خلاص ماعاد لها داعي
رنا:قلتلك ابيه ومتمسكه فيه وانا احبه ولايمكن افرط فيه
هديل:يووه الكلام معاك ضايع شنو انتي ماعندك كرامه خلاص انسيه بيكون لغيرك
رنا(وهي تصيح قلتلك مستحيل انا بكلمه وافهم منه مستحيل اتركه او يتركني
هديل:بس هو طلقك
رنا:تو مابعد ارسل ورقتي وغير كذا طلقني طلقه يعني للحين انا زوجته
هديل:مجنونه انتي اصحي وش فيك نقولك مايبيك وباعك خلاص بيعيه
رنا(بصوت مجروح هذا حبيبي مقدر وانا بكلمه
هديل:هذا قرارك وهذي حياتك وانتي حره فيها سوي الي تبين
.................................................. ...............
ابو عبدالله(بعصبيه ارهقته خصوصا ان عنده الضغط شلون تروحين وتخطبين البنت بدون ماندري شلون
وضحه(وهي خايفه عادي بنت اختي وخطبتها لولدي وش فيها
ابو عبدالله:بس عبدالله متزوج
وضحه:هو طلقها
ابو عبدالله:بيرجعها مستحيل اخلي بنت اخوي تتدمر
وضحه:ياابو عبدالله اهدا خلاص انا تكلمت مع اختي واتفقنا على كل شي ماله داعي العصبيه
ابو عبدالله(منصدم شلون اتفقتوا
وضحه(بابتسامة خبث يعني البنت وافقت وابوها اليوم بيتصل عليك
ابو عبدالله:شتقولين انتي ليه سويتي كل هذا من ورا ظهري شايفتني طرطور تلعبين فيني مفروض تقولين لي وتستشيريني وهالبنت مرح تكون من نصيب عبدالله ورنا بترجع له
قطع كلامهم صوت جوال ابو عبدالله تنهد وو يشوف الاسم الي بالشاشه خذا نفس وطالع وضحه باحتقار ورد بابتسامه صفرا ووجهه مسود
ابو عبدالله:ياهلا
ابو مها:هلا والله بجد احفادي هلا
ابو عبدالله(انبهتت هالابتسامه وتلعثم وماعرف شيقول مستحيل يقدر يقول شي خلاص كله تم ومن راس هالعقربه الي حطته قدام الامر الواقع جد احفادك مرة وحده كبرتني يارجال
ابو مها:هههههههههههه ليه لايكون انت بالعشرينات
ابو عبدالله:لا والله ياليت يرجع شبابنا
ابو مها:أي والله بس خلاص العمر مشى وكبرنا وكبروا عيالنا والحين ولد بيكون زوج لبنتي الا بسئلك ولدك طلق مرته الاوليه صح
ابو عبدالله(عصب بس مسك اعصابه لا انشالله بيرجعها
ابو مها:شلون الي عرفته ان طلقها وماعاد يبيها لان ماتجيب عيال وعاد خطبتوا له بنتنا هذا الكلام الي دار بين الحريم
ابو عبدالله(انهبل وانصدم من الي قاعد يسمعه من شنو انخلق قلب زوجته ماتحس هي طالعها بنظرة ناريه ارعبتها وبعدين قال يصير خير ياابو مها
ابو مها:عاد نبي الملكه قريب قبل رمضان يعني
ابو عبدالله(وهو ماعاد يشوف قدامه من العصبيهيصير خير
ابو مها:خلاص على بركة الله توصي شي وانا اخوك
ابو عبدالله:لاسلامتك
ابو مها:فمان الله
سكر ابو عبدالله وهو يحس ان الدنيا تدور فيه خلاص كل الحلول طارت مافي غير ان مها لعبدالله وخلاص بس حاول يلاقي مخرج والمشكله ان ابوها متصل وخلاص كل شي تم تنهد بصوت مسموع كان يبي ياخذ نفس لان يحس بنفسه ضايق ومو عارف يتصرف تقدم للعقربه الي قدامه وهي على طول بلعت ريقها ووقفت
ابو عبدالله:حبكتيها يعني وسويتي الي براسك بس وربي لاتندمين
وضحه(بخوفبتطلقني
ابو عبدالله(ابتسمهذا الي يهمك لا مني مطلقك بس بتندمين على الي سويتيه في حقي وحق ولدك يالظالمه وحق المسكينه الي قاعده تعاني والي مالها ذنب
.................................................. .................
عبدالله:شلون يبه مقدر انا برجع رنا خلاص ماعاد ابي أي شي غيرها
ابو عبدالله:امك ورطتنا وانا ابوك خلاص خل رنا علي وهالملكه بتتم لان ابوها كلمنا وانتشر الخبر
عبدالله:بس انا مابي مها مستحيل
ابو عبدالله:كله منك لو انك مرجع رنا قبل هالشي او لو انك ماسويت فيها كذا بس خلاص الكل عرف بالخطوبه ومانقدر نتراجع ولاتبي تسود وجهي قدام الناس
عبدالله:لايبه ماعاش من يسود وجهك بس
ابو عبدالله:لا بس ولاشي خلاص انا عندي الحل
عبدالله:يعني مها مابتكون لي
ابو عبدالله:مها بتملك عليها بتملك لكن اذا قدر الله وماتمت فهذي فرحه لنا
عبدالله:زين انا ابي رنا مستحيل اخذ غيرها او يحل مكانه احد هذي رنا يبه
ابو عبدالله:قلتلك الحل علي وانا اليوم رايح لبيت عمك اقابل رنا واتفاهم معها
عبدالله:بتكلمها عن ملكتي
ابو عبدالله:كل شي بأوانه انت اصبر
.................................................. ...............

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 10:56 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mno0or المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فيصل(وهو منصدممعقول
امل(وهي منزله راسهاهذا الي تبيه
فيصل:مستحيل هي تحبني وانا بعد احبها
امل:بس فات الاوان يافيصل وهي ماعندها غير هالقرار
فيصل(وهو يجلس لان حس ان رجوله مو قادرة تشيله اكثر من كذازين تكلموا معها فهموها شكثر هي تعني لي
امل:فيصل كلمتها وكل يوم كنا نكلمها بس انت خسرتها انت ليه يوم كانت تتصل عليك وتترجاك بالرسايل تتطنشها على بالك بتتأدب لا انا اعرف ريم محد يجبرها على شي ويوم عرفت انها خلاص مابتشتغل استغربت شلون تنازلت عن هالحلم لان ريم أي شي يجي ببالها وودها تسويه ... تسويه لو وين ماكان ولو كان مستحيل الوصول له توصله بس انت الي مارضيت عليها وذليت كرامتها وهي الحين متمسكه بقرار الشغل وغير كذا متمسكه بقرار انفصالك عنها
فيصل:مستحيل اتركها مستحيل انا احبها انا لازم اتفاهم معها لازم اشوفها واكلمها
امل:شلون
فيصل:جيبيها هنا البيت
امل:مقدر يافيصل مقدر
فيصل:امل عشان اخوك
امل:بحاول
.................................................. ..................

ام خالد(وهي تصيحلايمه لا الاالطلاق
ريم(وتصيح بعد مع امهاخلاص يمه قلت لكم مابيه خلاص
ام خالد:ليه هو بشنو اذاك بشنو ضرك
ريم:يمه خلاص انا ماابيه مو انتي تبين راحتي خلاص اتركيني على راحتي
ام خالد:يمه انا ابي مصلحتك هذا غلط الي تسوينه واكبر غلط
ريم:خلاص هذا قراري انا ابي انفصل عنه
ام خالد:بدون سبب
ريم:أي يمه بدون سبب وخلاص تكفون اتركوني على راحتي
ام خالد:الله يهديك يمه
طلعت ريم مكسورة وحزينه بس خلاص كل شي الا كرامتها تحس بنفسها انهانت بسبته وقررت توريه من تكون
.................................................. ............
مها:انت شعليك مني
سارة:بس غلط تاخذين واحد متزوج وتخطفينه من زوجته
مها:انا ماخطفته هو يبيني وهو الي خطبني
سارة:بس ماتحبينه
مها:لكن هو غني
سارة:يعني بتاخذينه لفلوسه زين احنا بعد اغنيا ومو بقاصرنا شي
مها:لكن مو بمثله
سارة:انا ماارضى على الظلم شلون ترضين تاخذين زوج صديقتك
مها(بقرفوع هي مو صديقتي
سارة:انا مااقصد صداقه صداقه لكن جلستي معها اكثر من مرة وضحكتي معها وزرتيها ببيتها واكلتي وشربتي معها شلون يطاوعك قلبك
مها:اووووه منك مابنخلص خلاص فكيني شتبين انتي
سارة:طيب خل نترك هذي الاشيا على جنب علاقاتك الي قبل
مها(ارتبكتشتقصدين
سارة(ابتسمتاقول علاقاتك شلون تتزوجين وانتي على علاقه بحوالي مليون شاب
مها:ومن قالك انتي اصلا
سارة:انا اختك وساكنه معاك بنفس البيت والغرفه بعد وفوق هذا انتي اختي الوحيده شلون مرح اعرف
مها:انتي قلتيها اختي يعني الاخت تتمنى الخير لاختها
سارة(بسخريهوانتي قلتيها الخير والي بتسوينه انتي شر وهالاقل انهي هالعلاقات لاتوديك بعدين في خبر كان
مها:اسفه مقدر
سارة:شلوووووون بتتزوجينه اجل
مها:انهيت كل شي لكن واحد منهم الصراحه مقدر على بعده
سارة:مها مجنونه انتي لاتقولين ناصر
مها:أي ناصر مقدر اتركه احبه من كل قلبي مقدر
سارة:بس انتي بتتزوجين يعني لازم تتركينه
مها:الحين الزواج بدري عليه خل املك الحين ويصير خير على الزواج
وطلعت وخلت اختها الي اصغر منها بالسن لكن احسن منها بالتفكير واكبر خلتها منصدمه ومو مصدقه ان اختها بهالبشاعه والدنائه هذي
.................................................. ...............
ريم(وهي تبكي وتترجىخالد تكفى انا اختك خلاص ماابيه خلاص
خالد(عوره قلبه من صياحها وخصوصا له حوالي الساعه وهو يتناقش معهابس فهميني ليه
ريم:مابي مابي اتزوج خلاص
خالد:صعب ياريم صعب شلون تتركينه بدون سبب عطيني عالاقل سبب واحد
ريم:خالد انا ابي اشتغل وهو مارضى وخلاص علاقتنا وقفت لهنا خالد لاتفاتحه بهالموضوع واني قلتلك بس خلاص انا ابي انفصل عنه
خالد:احاول
ريم(وهي تترجاهخالد ماابيه ماابيه ولاانت بتغصبني
خالد(باندفاعلالالا مستحيل اغصبك بس
ريم:خلاص لاتقول بس انا ماابيه واصلا من قبل ماكنت ابيه بس عشانك وافقت
خالد:شلون
ريم:خلاص خالد قلت الي عندي ولاتردني
خالد(هز راسهيصير خير.... يصير خير
.................................................. ................
دق الجرس وطلع خالد يفتح ..
خالد(بدون نفسهلا تفضل
عبدالله(استغرب بس ابتسمهلا فيك
دخل للمجلس مع خالد وبعدها جلس عبدالله وقال:شخبارك ياخالد وشلون الشغل
خالد:تمام الا شخبار عمي
عبدالله:بخير يسلم عليك
خالد:الله يسلمه .. عن اذنك
عبدالله:خالد
خالد:هلا
عبدالله:اذا ماعليك امر ناد رنا لي
خالد(ابتسموانا وشو له رايح
عبدالله:ههههههههههههه
راح خالد لرنا الي كانت مرتبكه ومستحيه وبنفس الوقت خايفه كل هالمشاعر كانت فيها ومجتمعه لها وكانها اول مرة بتقابل عبدالله وماكانها بحياتها شافته ناداها خالد وابتسم لها وقال:لاتنغصبين على شي وانا اخوك
رنا(ابتسمتلا ياخالد مو مغصوبه لاتخاف
خالد:واول مايصير معاك شي رقمي عندك قولي لي واجيك طيران
رنا:ماتقصر ياخالد
خالد:زين رجلك بره يبي يتفاهم معاك
باسها خالد من راسها وطلعت وهي مرتبكه من هاللقاء مابتدري وش مصيره
.................................
ترقبوا المزيد

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, اقسام الروايات, تنحط على الجرح يبرى, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية تنحط على الجرح يبرى, رواية تنحط على الجرح يبرى كاملة, رواية تنحط على الجرح كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:42 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية