لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-11, 10:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعه7صباحا
نزل ناصر من فوق وصبح على امه وابوه
ابو ناصر ...بتطلع للشركه
ناصر ...ايه يبه تامرني بشي
ابو ناصر ....ان شالله بعد صلاة العشا بنروح لبيت ابو سلمان
ناصر ...طيب كلمتوهم ؟؟؟
ام ناصر ...ايه كلمت ام سلطان وكلمت سلمان يبلغ ابوه
ناصر ...خلاص توكلنا على الله انا استئذن
ام ناصر وابو ناصر.... بحفظ الله

...............................................
مر على نوف ليل طويل انتهى ليسفر عن صبح كئيب
صعب احساس الخديعه الاستغفال
كانت طول الليل تحاول تنام وساره تراقبها خايفه عليها حتى طلع الصبح حست انها هدت
الساعه 7
ساره ....نوف نوف
نوف بصوت مبحوح ...نعم
ساره ...قومي وراك مقابله
نوف ...ماني قادره احس راسي ثقيل وحيلي مهدود
ساره ...نوف هذا مستقبك لازام ماتضيعينه
نوف ....اقولك ماني قادره
مسكت يدها وحاولت تقومها من السرير ..قومي بلا دلع بتروح عليك المقابله
استسلمت وقامت معها ومشت متوجهه للحمام <الله يكرمكم >
كانت ساره متوجه لباب الغرفه حست ان حركتها توقفت التفت لقتها جالسه على الاراض
مشت ساره لجهتها ...نوف وش فيك
نوف ...مافيني شي بس حسيت بشوية دوخه
ساره ...انادي سلمان ونوديك للمستشفى
نوف ...لالا مابغى اروح لاتخوفين ابوي
ساره ....موافقه بس بشرط
نوف ....وش شرطك
ساره ..تفطرين معاي وتصيرين اقوى من الي داخلك مهما كان وتروحين للجامعه ترى اذا ضاع مستقبلك ماحد ينفعك
ابتسمت وهزت راسها بالموافقه
.................................................. ....................

في بيت لطيفه
...اقولك قلت لها خطب وبيتزوج
نوال ...ههههههههه الله يقطع ابليسك طيب ماسئلت من العروس ؟؟
لطيفه ...ماسئلت ماعاد تقدر تتكلم
نوال.....والله انك داهيه
لطيفه ..طالعه عليك
نوال ...الا ماقلتي لي وش سويتي مع نواف
لطيفه ...ماعليك منه نواف بزر وبسرعه ينسى
نوال ...الله ياخذه ويريحنا منه
لطيفه بصوت مرتفع .. اسم الله عليه ليش تدعين عليه
نوال ...عشان مايخرب مخططاتنا
لطيفه ..عمر ان شالله ماتمت مخططاتك وياويلك لوتدعين عليه مره ثانيه
نوال ...الي يسمعك وانتي تكلمين مايقول مهزئك من كم يوم
لطيفه ...مالك دخل بيني وبينه
نوال ... خلاص آسفين ماكنت احسب نوافوه غالي عندك
لطيفه ...لا ياشيخه اسمعي يانوال مومعناة اني اجاريك يعني اسمح لك تتمادين على اخواني بكلام اوغيره
نوال ..خلاص الله يخليه لكم ويهزئك كل يوم
لطيفه ...قلت لك مالك شغل واي كلمه بحقه يتهي الي بينا
قالت هالكلام وسكرت التلفون بوجهها استحملتها لان لها عندها حاجه مصيرها ترد لها الصاع صاعين
.............................................

ابو سلمان ...وين اختك يا ساره ؟؟ماشفتها على الغدا
....يبه نوف تعبانه ونايمه بغرفتها
....ليش وش فيها ؟؟
....ابد الظاهر نزلة برد بس الحمدلله الحين احسن
...طيب ماراحت للمشتشفى
....لا تقول مايحتاج اخذت دوا وصارات زينه
....الحمدلله ..وانتي بعد مانتي عاجبتني وش فيك ؟؟
..انا يبه مافيني شي بس لاني مانمت زين

دخل سلمان عليهم وسلم
ابو سلمان...وانت ليه ماعاد تجلس بالبيت
سلمان ..عند الشباب استانس خصوصا اجازتي بتخلص واروح للشرقيه وماشوفهم
كان بيروح لغرفته لكن تذكر ....يبه بعد العشا بيجنا ضيوف
ابوسلمان ...منهم ؟؟
سلمان ...ناصر وابوه
ابو سلمان ...حياهم الله
سلمان ...تصبحون على خير
ابو سلمان ...وانت بخير
ساره .ساره .ساره
انتبهت ..نعم يبه
...وش فيك يا بنتي ؟؟
...سلامتك يبه
....زين يابنتي قولي لنوف ونوره ورتبو مجلس الرجال وبخروه بيجينا ضيوف
....ان شالله يبه
.................................................. .................................................. ......

..هاه ياوليدي فكرت بالي قلت لك عليه ؟؟
....يمه ماتفقنا نأجل الموضوع لين نشوف وش يصير مع لطيفه
ام عبدالله ...بس السالفه طولت
عبدالله ..اكيد بتطول هذا علاج
ا م عبدالله ...الى متى وحنا ننتظر والعمر يركض
عبدالله ...يمه يعني كل مازورك تفتحين الموضوع وتضايقني به
ام عبدالله ...انا مابي اضايقك ياوليدي بس انا ابي مصلحتك
عبدالله ..آسف يمه بس صدقيني اذا العلاج مامنه فايده مايصير الا الي يرضيك
ام عبد الله ...الله يرضى عليك ويرزقك
.................................................. ...................

في مجلس ابو سلمان
ابو سلمان ....حيالله ابو ناصر
ابو ناصر ...الله يحييك وشلون صحتك ؟؟؟
ابو سلمان ...الحمد لله احسن وشلونك ياناصر ؟؟
ناصر ...بخير الله يسلمك
بعد حوار عادي دار دخل ابو ناصر بالموضوع
ابو ناصر ...حنا يابو ناصر جايين بحاجه وان شالله تتم
ابو سلمان ...ابشر بالي اقدر عليه وكان حاجتك بيدي قضيتها لك ولاتغلى عليك
ابو ناصر ...نبي نخطب بنتك لولدي ناصر
ابو سلمان ...والله ناصر ماينعيب ولو الامر بيدي عطيتك اياها بس الشور للبنت
ابو ناصر ...حقك وحقها والي تامرون به حنا جاهزين
ابو سلمان ...مثل ماقلت لك انا بشاور البنت وان شالله يصير خير
ابو ناصر ...وحنا ننتظر الرد

كان ناصر مجرد مستمع وكأن الامر مايخصه
طلع ناصر وابوه على ان يجيهم الرد بعد اسبوع لان ناصر مايحتاج من يسئل عنه لكن مجرد فتره تفكر فيها نوف
ياترى وش تكون ردت فعل نوف عندما يعرض عليها بناء حياه جديده بعد انهيار حياه رسمتها في الخيال
.................................................. .................................................. ............................
...ومتى تسافر ان شالله؟؟
..الاسبوع الجاي مانت ناوي تروح معي
..ماقدر انا مشغول بس ان شالله بزورهم اذا فضيت
..خلاص انا بعتذر لك من ابوي واخواني
..تروح وترجع با السلامه
..الله يسلمك


. كان يجلس على طرف السرير الي احتضن انسانه انساها الهم ان الحياه ليست احزان وان فيها الفرح والسعاده ولوا كبر الهموم ماشعرنا بقيمة السعاده
..اليوم نوف انخطبت يام سلمان
لكن لاحياة لمن تنادي
..نوف كبرت وصارت تنخطب وانتي حرمتيهم منك وحرمتي نفسك منهم
..كانت عيونها تدور تبغى تنطق بشي بس غلبها الحزن وموت الفرحه وبدت تجري دموع من عيونها ماتدري وش سببها
ابو سلمان ...يام سلمان عزت علي نوف ماتحسين بفرحتها وتحس انك معها وانتي حيه
دموعها مثل السيل بدون توقف
ابو سلمان ...يكفي الي ضيعتيه من عمرك واعمارنا كل ماحاولنا ننسى الى راح نشوفك ويتجدد الجرح
كمل ...الحياه حزن وفرح وانتي وقفتي حياتك على الحزن
كان بعيونها كلام ماقدرت تنطقه بس عارفه ومدركه
ابو سلمان ..انتي مالك ذنب هذا يومه وحتى لو مااصريتي عليه يطلع كان بيطلع ويموت هذا يومه
متعب غالي علينا كلنا بس هذي ارادة رب العالمين ومايحق لنا نعترض على حكمه
قال هالكلام ينتظر منها رد لكن ردها لايتغير طلع بهمه وتركها بهمها
ام سلمان كانت تحس بالذنب لانها اصرت عليه يطلع من البيت يقضي لها حاجه
متعب كان شاب مرح عمره 20اصغر من سلمان مثل ماعرفنا من سياق القصه توفى بحادث بعد ماطلبت منه امه يطلع من البيت يقضي لها شغل وام سلمان صابها انهيار عصبي من الصدمه اضافه الى لومها لنفسها كانت تعتقد انها السبب بموته ومن اربع سنوات وهي في عزله تامه حتى الاكل ماتاكل الامجبوره




>>الجزءالرابع<<

في مكتب نايف

خالد ....يعني غيرت رايك
نايف ...لابس باخلي الموضوع بعدين
خالد ...الى متى ؟؟
نايف ..مدري بس الحين احس اني ماني قادر افكر والبنت الي قالت لي عليها اختى نواف رافضها
خالد ..نواف ؟؟غريبه مع انه كان اكثر واحد متحمس انك تتزوج
نايف وهو يرمي القلم على المكتب ..وهذا الي مجنني لاهو موافق ولاهو راضي يقول السبب
خالد ..وانت وش رايك
نايف ..مدري بس انا اولا ماكنت مقتنع من الاساس ثانيا ماني مستعد اخسره علشان هالموضوع
.................................................. ........
في بيت ابو سلمان
جالس مع ابوه في المجلس
ابو سلمان ...متى ترجع لشغلك
سلمان ..ان شالله الاسبوع الجاي بروح للشرقيه اخلص شوية اشغال وارجع اداوام بالرياض
ابو سلمان ...وكم بتجلس في الرياض ؟؟
سلمان ..حوالي ست شهور بس شايل هم اذا خلصت هالست شهور وشلون بخليكم واروح هناك
ابو سلمان ....لاتشيل هم حنا ان شا الله ماعلينا خوف ومن الحين لذاك الوقت فرج
سلمان ..الله كريم ان شالله اقدر انقل هنا ...الايبه ماقلت لي وش عنده ناصر وابوه جايين عندنا من كم يوم؟؟
ابو سلمان ...وهذا الي ناديتك علشان اكلمك فيه واخذ شورك قبل مااكلم اختك
سلمان ..خير يبه
ابو سلمان ..ابو ناصر خطب نوف لناصر
سلمان ...والله حسب علمي ناصر رجال ماعليه قصور ونسبه يشرف بس الكلمه الاخيره لنوف
ابو سلمان ..اكيد بس نوف هالكم يوم احسها تعبانه ومشغوله بالتسجيل باستنى كم يوم واكلمها بالموضوع
سلمان ...الي تشوفه
.................................................. ...


كان مركي جسمه على الجدار الي بجنب الباب الداخلي للبيت الفخم ينتظر انه ينفتح له

كان ضايق وكأنه شايل جبل على صدره انتبه للباب الي انفتح

فتحت الباب شابه عمرها 19سنه بانت في عيونها الفرحه بشوفته وهو كان باين من تعابير وجهه مدى شوقه لها
.....نواف حبيبي اشتقت لك ....وضمته بحراره
نواف ...وانا اكثر.. وشلونك؟ وشلونكم كلكم
...كلنا بخير ..انت شلونك ؟
نواف ..انا بخير ..بتدخليني ولاارجع للرياض
....ياعمري انا ماصدقت اشوفك واخليك ترجع ادخل قلي وش اخبارك
كان حاط يده ورا كتفها دخلوا داخل البيت وسكروا الباب ؟؟؟؟

.................................................. .........................
بعض الغلا مامنه غير المضره لي صار خلك بالهوى مايشاطرك

منسدحه على السرير وسارحه بعالم تفكر بالقدر الي خلاها تتعلق بانسان مايدري عنها ولاتشكل اهميه بحياته
وعلى قدر مانصدمت وهزها الخبر الاانها حاولت تكون قويه ولاتفكر بشخص مافكر فيها هذا الي هي مقتنعه فيه لكن كل الزعل والحزن الي تحس فيه غصبا عنها
اخرجها صوت اختها من دوامتها الي تدور فيها من حوالي اسبوع ساره ماكانت تحب تفتح معها الموضوع علشان ماتجدد جروحها لانها هي الوحيده الي عارفه مدى تعلقها بنايف وهي بس الي حاسه فيها
ساره بصوت هادي ..نوف
انتبهت لدمعه تلمع على خدها رفعت راسها ومسحتها ..نعم
ساره ..وشلونك الحين ؟؟
ابتسمت لاختها ابتسامه بارده وكانها تتحدى الالم و حتى تطمنها عليها لانها عارفه مدى خوفها عليها ..الحمدالله اليوم احسن من امس وبكره ان شالله احسن من اليوم>>> كانت تقول هالكلام وهي تجلس على السرير
قربت لها وجلست وحطت يدها على ركبتها ..طيب ليش ماتطلعين اشتقت لسوالفك حتى نوره مشتاقه لك وكل ماجت تدخل تشوفك اطلع لها حجه
نوف ...ان شالله بطلع بس استني على
ساره ...واذا قلت لك ان ابوي قالي خليها تطلع
نوف ...غريبه وش يبي قبل يومين قال بيكلمني بس حس اني تعبانه قال بعدين اقولك
ساره ...طيب روحي شوفي وش يبي
نوف ...خلاص اصلي واروح له
..........................................
لطيفه ...هاه ماقلتي وش رايك
نايف ...ريي بايش
لطيفه ..بايش!! بخطبتك لنوال
نايف ..ماني موافق دوري غيرهاولا اجلي الموضوع مره وحده
لطيفه ...ليش ؟؟؟
نايف ..انتي تدرين من اول اني ماني موافق واللحين نواف معارض
لطيفه ...وانت تطيع هالبزر ؟؟
نايف ...لا يالطيفه نواف ماهو بزر واكيد ورا اعتراضه سبب قوي
لطيفه ...يعني لو تخطب وحده ثانيه يعترض عليها نواف بترفضها
نايف...انا من اول مارتحت لنوال ومتاكد ان نواف عنده سبب
وهم يتكلمون دخل عليهم عبدالله
وبعد ماسلم على نايف
لطيفه ..وين كنت للحين ؟؟
عبدالله ...كنت عند امي اتطمن عليها
لطيفه...وانت كل يوم مقابل هالعجوز؟؟
عبدالله ...العجوز الي تتكلمين عنها هذي امي
لطيفه ..انت ماتمل من مقابل وجهها ؟؟؟
عبدالله بعصبيه ..انا اذا امل من شي امل من اسلوبك وتصرفاتك
لطيفه ...شفت اانت من تجي من عندها ماتتحمل مني ولا كلمه
عبدالله ..لاني ماتحمل أي كلمه تمسها فاهمه ولا لا ؟؟
كانت راح تتكلم كلام ماتفكر بعواقبه لكن سبقها نايف الي ماهو راضي على كلامها ومقدر صبر عبدالله عليها
نابف ..عيب يالطيفه الكلام الي قلتيه احترمي وجودي ووجود زوجك
لطيفه ..حتى انت صرت ضدي يانايف ؟؟؟
نايف ...ماحد ضدك انت الي ضد نفسك وعبد الله ماغلط يوم زار امه ولالك حق تمنعينه عنها
ظل نايف معها مابين يعاتبها ويهديها حتى قدر الى حد ما يخفف من حدة غضبها وشدة زعل زوجها
بعدها استئذن وراح لشقته الي اصبحت موحشه وتفتقد الجو المرح الي كان يخلقه نواف مو من بعد ماسافر لكن كان يلاحظ عليه التغيير من قبل السفر ومقلقه التغيير الي طرئ على اخوه ....

.................................................. ..........
عند نواف ومها >>>

مها ...ماقلت لي وش اخبار نايف
نواف ..الحمد لله تمام كان يفكر بالزواج لكن
وقبل لايكمل كلامه
مها ...ياييييي اخيرا اخوي بيتزوج واصير عمه
نواف وهو يصفق يديه ببعض ...الحمدلله على نعمة العقل خبله هالبنت اقولك كان وانتي على طول تبين تصيرين عمه
مها ...كان ؟؟ليه يعني غير رايه ؟؟
نواف ..آآآآه يا مها سالفه طويله اقولها لك بعدين يمكن تشورين على الا ما قلتي لي وين ابوي وام بدر واخواني
مها ..ابوي مسافر وبيرجع بكره الصبح وامي و البنات معزومين على عرس ومشعل فوق نايم
نواف ...وبدر؟
مها ..بدر لاتسئلني عنه مانشوفه يابالجامعه يايذاكر بغرفته ولا مع اخوياه
نواف ...الجامعه ؟؟ليش هو يداوم
مها..ايه ماخذ ترم صيفي
نواف ..الله يوفقه هو ونايف طالعين على ابوي مجتهدين من كانوا صغارمايملون من الدراسه والشغل
مها ..وانا وانت طالعين على الدجه ماعندنا ماعند جدتي
نواف ...الله يوفقنا بعد
مها ..ههههههههههه امين

عائلة ابو نايف شخصيات جديده تلوح في سما قصتنا فضلت تاخير التعريف بهم
ابو نايف رجل اعمال شغله ماخذ كل وقته بس انسان طيب واب حنون
ام بدر شخصيه مهتمه بعلاقتها الاجتماعيه ومظهرها مبعتده شوي عن عيالها لكن صاحبة قلب طيب
بدر طالب جامعي مجتهد ومهتم بدراسته بنفس عمر نواف ملامحه عاديه لكن شاب ماعليه كلام
مها ملح البيت بنت جميله ماخذه من نواف الملامح الحلوه والروح المرحه عمرها 19سنه تدرس في الجامعه بنفس عمر نوف لكن سابقتها بالدراسه لان نوف تاخرت سنه
نجود البنت الثانيه لابو نايف شخصيه هاديه عمرها 17سنه تدرس ثاني ثانوي
مشعل النصف الثاني لنجود قريبين من بعض عمره 14سنه في ثاني متوسط
جود اخر العنقود طفله جميله عمرها 10في رابع ابتدائي

..............
...................................


عند نوف وابوها
ابو سلمان ..وش قلتي يانوف
ارتسمت الصدمه على وجهها الذبلان ولا تدري كيف ترد متفاجئه ومستغربه ليش بهالوقت وبهالظروف؟ ليش انا بالذات ؟واسئله كثيره تدور براسها
ساكته وتنظر للارض وتحاول تستجمع قوتها وتجمع شتات الحروف الي هربت منها عشان ترد على ابوها الي ينتظر ردها ويتمنى موفقتها لكن طال سكوتها
ابو سلمان ..نوف ردي يابنتي
اخيرا رفعت راسها وتكلمت ..مدري يبه فاجئتني
ابو سلمان ..الرجال ينتظر الرد من حوالي عشر ايام وانا وعدتهم اعطيهم الرد بعد اسبوع
نوف ..بس انا بكمل دراستي
ابو سلمان ..ماعنده مانع تكميلين وانتي عنده
نوف .. انا ماعرفه
ابو سلمان .. انتي ماتعرفينه ولاتعرفين غيره بس الرجال ماينعاب وانا اعرفه وسلمان يعرفه ويمدحه ,,كمل بابتسامه الا اذا ماتثقين في ابوك؟؟
نوف ..لايبه انا اثق برايك ومتاكده من خبرتك بالناس
ابو سلمان ..صدقيني يابنيتي لو ماني متاكد من اخلاق الرجال ماكنت كلمتك عنه انا ودي اتطمن عليك انتي واختك بحياتي
بمجرد ماقال هاالكلمه حتى طفرت من عينها دمعه كانت مستعده للنزول ...الله يخليك لنا يبه,, وبعد تردد..خلاص عطني يومين افكر وارد
ابوسلمان ..على خير ان شالله
تركته وراحت تجر خطوتها لداخل البيت لعلها تلقى الراحه عند ساره
.................................................. ..
في بيت ام محمد < بيت نوال >
ام محمد ..ومتى انشالله تنتهي الموأمره الي مسويتها انتي ولطيفه ويجي يخطبك
نوال ..راح الكثير يمه وعن قريب بتشوفين نايف جايك يخطبني
ام نوال ..ياخوفي مايجي وانتي كل يوم تطيرين عريس من يدك
نوال ..صدقيني يمه لو جاي احد احسن من نايف كان وافقت لكن ما فيهم ولا واحد يستاهل اتنازل عن نايف على شانه
ام محمد ..انا سويت الي علي ونصحتك وانتي حره
نوال ..لاتخافين يام محمد بتزوج نايف وساعتها باخذ حقي من لطيفه وادفعها ثمن مذلتي غالي ,,,,,,,,,,,,,,

..............................................
...طيب ليش وش مصلحة نايف ولا وش مصلحتها انها تحرمه من البنت الي بغى يتزوجها
...مصلحتها يتزوج نوال بنت خالتي
..بس مافيه وجه مقارنه بين نوف ونوال
..انا ماعندي مشكله بهذي ولاهذي المهم الي يقتنع فيها ويرتاح لها
..لطيفه غريبه كيف تضحي بسعادة نايف علشان وحده مثل نوال اول ماتاخذ الي تبيه تقطع اليد الي ساعدتها
..طيب قله يانواف حرام بكذبه ينحرم منها
..انا بس ارجع للرياض بقوله سكوتي مامنه فايده
..ليش ماقلت له من اول ؟؟
..لاني خفت من ردة فعله نايف صندوق مقفول على الي داخله وماحد يعرف وشلون يفكر ولا كيف يتعامل مع هالمواقف بس انا قطعت عهد على نفسي حتى لو ماتزوج نوف مايتزوج نوال

..............................................
البارحه الدنيا عليه فضاها اضوق من الابره على ناظم السلك
متكوره على سريرها وسارحه بدنيا ثانيه ما طاب جرحها حتى يحطها ابوها بحيره ماهي قادره تطلع منها
حست بيد على كتفها عرفت انها ساره
ساره ..ما قلتي لي ابوي ليش نادك
التفت لاختها وبصوت هادي ومبحوح ..تخيلي ياساره انا انخطبت !!!
ساره وعلامات الدهشه على وجهها ..انخطبتي ومن الي خطبك ؟؟
نوف ..وهي تنظر لفوق ..تذكرين ام ناصر الي طلبت تشوفنا بزواج سلمان ؟؟
ساره ..ايه وش فيها؟؟
نوف ..يصير ولدها
ساره .. انا كنت حاسه ان وراها شي !!وانتي وش رايك ؟؟
نوف ..محتاره انا ماكنت افكر اني اتزوج اللحين الا اذا خطبني ....وسكتت
ساره ..نوف نايف صار ماضي لازام تنسينه
نوف ..ابوي مقتنع ويتمنى اني اوافق ويقول سلمان يعرفه
ساره..سبحان الله ماجا الا هالوقت فكري يانوف يمكن الله ارسله لك عشان تنسين
نوف ..ياليت امي تتكلم عشان تشور علي وتنصحني
ساره ..ابوي ماقصر شار عليك وترك القرار لك
نوف..انا قلت له يعطيني يومين

.................................................. .

اليوم الثاني في بيت ابو نايف كان نواف جالس وابوه واخوانه مجتمعين بعدوماسلم على ابوه واخوانه لانه نام وماكان موجود احد بالبيت الامها

ابونايف ..ليش نايف ماجا معك
نواف ..مشغول ولاقدر يجي
ابو نايف ..الله يوفقه هالولد من صغره شايل نفسه بنفسه وماهو راضي يرتح ويريحني
ام بدر ..زوجه يابونايف علشان يستقر ويرتاح
ابو نايف ..كل ماكلمته يقول بعدين وهو اكبر من اني اجبره على شي
نجود ..اذا تتركه لين يقتنع مايتزوج ابد
نواف ..نايف رافض فكرة الزواج بس انا بغى اتزوج
ابو نايف ..والله انا ماعندي مانع انت رجال موظف وماقدر اقولك لا الزواج حقك حتى لو كنت احس انه بدري شوي عليك بس مثل ماني مابغى اجبر نايف على شي مايبيه ماقدر مامنعك من شي انت مقتنع فيه
متوقع هالرد لانه عارف ابوه مايعارض هالامور
بدر ..ياخي اشفيك مطيور اخوك اكبر منك ماتزوج وانا كبرك ماقلت زوجوني
نواف ..اقول اكرمنا بسكوتك انت ونظارتك نايف هو مايبي الزواج وانت ولد شاطر ماتبي تتزوج لين تخرج
مها ..ايه انت خلك بدروسك ياحلو وخله يتزوج انا من زمان ابي اصير عمه
نواف ..ترى ازعجتنا من امس معلقه تبي تصير عمه
ابونايف بجديه ..ومن ناوي تخطب
نواف ..ودي اخطب ساره بنت عمي محمد
ام بدر ..والله عرفت تختار البنت ماشالله عليها اذكرها يوم نزلنا للرياض العام ومناسبه لعمرك
مها ..والله مانت بسيط تعرف تختار
ابونايف ..وان بعد ماراح اعارض وابو سلمان يشرف نسبه
نواف ..طيب يبه متى تروح معي للرياض نخطبها ؟؟
ابونايف ..انا كنت ناوي اروح اشوفه بعد ماتعب بس الحين زياره وخطبه
نواف ..الله يطول بعمرك ويخليك لنا

.................................................. ............................

دموعها مثل السيل على خدها وماسكه يد امها حست بدفئها فتحت قلبها وكانها ترمي الحمل الي اثقلها
كانت تبكي بحراره ..شوري علي يمه قولي وش اسوي
مثل عادتها عيونها تدور في الفراغ وكانها تحاول تقول شي
نوف ..يمه الله يخليك لاتخليني انا محتاجتك
كملت ..يمه كلهم قالوا رايهم وانا اتعبني التفكيرعقلي مقتنع لكن قلبي غلبني
كانت ماسكه يد امها وتكلمها لكن مالقت منها الالصمت المخيف
رفعت نفسها عن السرير كانت ناويه تقوم لكن كان شي سحبها للسرير مره ثانيه
ماصدقت نفسها هاذي يد امها جلست مره ثانيه وابتسمت ابتسامة فرح من بين احزانها
نوف ..يمه انتي عندك شي تبين تقولينه قولي يمه
ام سلمان ....................
نوف ..طيب اشري والي تبينه بسويه حتى لوكنت ماني مقتنعه يمه انتي موافقه على ناصر
حست على شفاة امها ابتسامة رضا
بدون شعور دفنت نفسها بحضن امها وهي تبكي ...بس علشان ابتسامك بوافق عليه حتى لو ماقدر ينسيني همي بوافق عليه لانه هو الي خلاك تحسين فيني وخلاني اشوفك تبتسمين
ظلت بحضن امها خايفه هاللحظه تضيع قررت توافق على ناصر بس علشان تفرح الي حولها
.................................................. ........................................

في غرفة سلمان
نوره في حالة نشاط بعد زيارة اهلها
وكانت ترتب غرفتها وسلمان ماكان موجود
كان الدولاب عالي عالي جدا ومظطره تطلع بعض الاغراض لاعلى الدولاب
ماكان عندها حل الاتسحب كرسي صغير موجود بالغرفه الثانيه حتى تطلع عليه الاغراض في شنطه متوسطة الحجم طلعت على الكرسي والشنطه بيدها رفعت الشنطه لباب الدولاب كانت ثقيله نسبة الى وزنها اختل توازنها ماعادت تتحكم بنفسها وطاحت على زاوية السرير وكانت الضربه قويه سببت جرح بليغ بفخذها ظلت بالاراض تجاهد المها حطت يدها على مكان الالم بعد حوالي الخمس دقايق تغلبت على نفسها وقامت متوجه للحمام <وانتم بكرامه > غيرت ملابسها ونظفت الجرح وربطت عليه قطعة قماش حتى ماينزف داخت من الدم الي نزف رمت نفسها على السرير ونامت .....
.................................................. .....
صباح اليوم الثاني
..وش قلتي ؟؟
بكل برود..راح اوافق
..انتي متاكده يانوف ؟؟
..متاكده !!!
..طيب فكرتي ؟؟
..فكرت وشاورت امي ..امي ابتسمت ياساره امي الي ماشفت ضحكتها من اربع سنين
..فكري لايكون الي تسوينه هروب الرجال ماله ذنب يعيش مع وحده قلبها ملك رجال ثاني
ليت قبل لاتموت في صدر اطعنك واصيح باعلى الصوت حقي واخذته
من وسط دموعها.. صحيح الي جاني هزني لكن ماهي نوف الي توقف عند ذكريات واحد مافكر فيها انا الي مايبيني مابيه ولاهي نوف بنت ابو سلمان الي تخون الرجال الي امنها على بيته وشرفه حتى بتفكيرها وقلبي بادوسه
..ياخوفي ان هالكلام الي تقولينه مجرد كلام ماتقدرين عليه اوانه رد ماقدرتي تقولينه يوم عرفتي بخطبة نايف
..لاتخافين حتى ان ماقدرت احبه ماراح احب غيره
..الله يوفقك ويريح بالك
..................................
في جده
مها ..طيب والسكن وين تسكن وانت ماعندك بيت
نواف ..مدري يمكن استاجر شقه لين ابني ارضي واسكن فيها
مها..طيب ماتخاف نايف يزعل لانك بتتزوج قبله ؟؟
نواف ..لانايف يدري ولو ماهوموافق ماتزوجت
في هالوقت دق جوال نايف كانت لطيفه
نواف ..هذي لطيفه !!
مها ..رد عليها >>
نواف ..ماني راد
مها ..رد يمكن عندها كلام يعجبك
اقتنع نواف بكلام مها واستقبل المكالمه
..الو
..انت ليش ارفض زواج نايف من نوال ؟؟
..الناس تسلم اول ؟؟
..نواف لاتستهبل ورد على سؤالي
..انتي تدرين ليه رافض وحده مثل هذي ماتصلح تصير زوجه وتربي عيال لانها ماهي متربيه اساسا
..انا راح اقول لابوي انك ماتبي اخوك يتزوج لانك تبييه يصرف عليك
..هههه ضحكتيني وانا بعد باقول لابوي وش سويتي مع نوال يوم نايف فكر يخطب بنت ابو سلمان وانتي تعرفين ابوي كان يتمنى
..وانت وش دخلك يتزوج الي يتزوج نوال ولاغيرها
..الالي دخل وهذا عهد قطعته على نفسي صحيح ماقلت لنايف حتى ماينصدم فيك مثل ماانصدمت لكن الي براسك انسيه
..انت مامنك فايده بزر وعنيد
..البزر الي تكلمين عنه قريب بيخطب ويتزوج انا بخطب اخت الي رفضتي نايف يتزوجها
بعصبيه وصوت عالي ..لا مانت صاحي لكن ماني لطيفه ان خليتك تاخذها ماباقي تاخذ الاهذي
.اعلى مابخيلك اركبيه انا ماني نايف صدقك يوم كذبتي عليه انا كشفتك ..وسكر الجوال ورماه على الكنبه ورمى نفسه وراه كل هذا ومها تشوف وتسمع لكن فضلت تسكت حتى يهدى لان نواف عصبي جدا لكن سرعان مايهدى
.................................................. .......
الجرح يئلمها ولاخلاها ترتاح بنومها طلع سلمان من غرفة النوم وهي بالصاله الي مقابله الغرفه

سلمان ..نوره جهزتي الفطور
نوره باين وجهها ماهوطبيعي..الحين اجهزه
سلمان ...نوره وش فيك وجهك ماهو طبيعي
نوره ..لا بس كنت سهرانه مع البنات
سلمان ..زين ترى ان شالله اليوم المغرب باسافر للشرقيه واقعد خمس ايام او اسبوع اذا محتاجه شي وا تبين شي قولي لي
مع انه عارف ردها لهم حوالي شهر ونص متزوجين عمرها ماطلبته حتى لو تحتاج شي
نوره..لا لا مابغى شي سلامتك
......
في الصاله عند ابو سلمان
ابو سلمان ..ان شالله فكرتي يابنتي ؟؟
بصوت هادي ..فكرت يبه
ابو سلمان ..وش رايك ؟؟
نزلت راسها للاراض ..انا موافقه يبه
ابتسم ابو سلمان من فرحته بردها ..الف مبروك الله يسعدك يابنتي
نوف ..بس انا بكمل دراستي
ابو سلمان ..اكيد انا قلت له ووافق
ساره تستمع كان شعورها خليط بين الفرحه والحزن والخوف فرحانه ان الله رزق اختها برجال مثل ناصر وحزينه ان امانيها تحطمت وخايفه ان ذكرى نايف تحول بينها وبين ناصر
.................................................. ........................................
نايف في مكتبه وكالعاده مع صديقه خالد
خالد ..اللحين نواف ولد امس يبي يتزوج وانت شايب ماتزوجت للحين ؟؟
نايف ...هههههههههه الله يوفقه ماتخيل نواف متزوج وعنده زوجه وعيال
خالد ...احر ماعندي ابرد ماعندك المفروض مايتزوج الاانت متزوج
نايف ..وليش المفروض هو لقى الي تناسبه خلاص خير البر عاجله وبعدين يمكن البنت ماتوافق
خالد..حتى لو ماوافقت لازام مايفكر الااذا تزوجت
نايف ...ياخي الرجال يابي يستقر اقوله لا
خالد ..لاحول ولاقوة الابالله مامنك فايده

.................................................. ....................................
في بيت ناصر
دق جوال ابو ناصر
ابو ناصر ...الو
ابو سلمان ...السلام عليكم
ابو ناصر ...عليكم السلام حيالله ابو سلمان
ابو سلمان ..الله يحييك وشلونك يابو ناصر
ابو ناصر ...بخير الله يسلمك هاه بشرنا عسى عندك اخبار تسر
ابوسلمان ..ابشرك الاخبار زينه والبنت وافقت وحنا يشرفنا نسبكم
اوناصر ...الله يبشرك بالخير والشرف لنا يابو سلمان
ابو سلمان ..يالله في امان الله
ابو سلمان ..في امان الله
وانهى المكالمه
ام ناصر كانت تسمع وفهمت مضمون المكالمه
ام ناصر ..هاه بشرني
ابوناصر ..ابشري البنت وافقت
ام ناصر غامرتها الفرحه ..الله يبشرك بالخير ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككلوش
ابو ناصر ...ههههههههههه الحمدلله الي الله بلغني هاليوم
نزل ناصر على الاصوات توقع انها ردت بالموافقه
ناصر ...خير يمه زغاريدك واصله للشارع
ام ناصر ..مبروك ياوليدي نوف وافقت
متوقع لكن ماصدر منه أي ردت فعل تدل على فرحته
ناصر ...الله يبارك فيك يمه وبعد ماسكت فتره... يمه ترى انا ماطلع من البيت حتى لو طلبت
ابوناصر ..انت تدور عليها حجه الرجال ماقال غير الي قال يوم خطبنا الدراسه شرطهم الوحيد
ناصر ..يصير خير وتركهم وراح لغرفته
.................................................. ...
بعد كم يوم موعد سفر نواف وابوه
لطيفه قطع عليها نواف مخططتاها وافشلها كلها وهي حتى الان مستمره بالعلاج
نوف رمت الموافقه وانعزلت في عالمها
............................................
العصر سلمان يتجهز للسفر المغرب ونوره بدا الجرح يضايقها
سلمان..نوره عطيني الاوراق الي في الصاله
قامت من غير ماترد وجابت الاوراق
نوره ..تفضل
رفع راسه عشان ياخذ الاوراق لاحظ وجهها متغير
سلمان ..نوره وش فيك تعبانه ؟؟
نوره ..لا مافيني شي
سلمان ..اجل ليش وجهك متغير ؟؟
نوره ..لا سلامتك
سمعت ساره تناديهها
نوره ..ساره تناديني تبي شي
سلمان ..لا روحي لها
تركته وطلعت حتى تهرب من نظراته
عند ساره
نوره ..نعم ساره بغيتي شي ؟؟
ساره ..ابغك تساعديني نشيل كنب المجلس وانظفه نوف عروس مانبي نتعبها تغربلنا بعد ماراحت الشغاله
نوره ..خلاص يالله
ساره لاحظت عليها التعب ..نوره انتي تعبانه خلاص انا انظفه لحالي
نوره ..صدقيني مافيني شي يالله خلينا نمشي
ساره ..نوره اذا ماتقدرين خلاص
نوره ..ساره خلصيتا يالله
رضخت لعنادها ومشت معاها
.............................................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في جده
نواف ..ترى حجزنا بعد خمس ايام
ابو نايف ..على خير
مها ..نواف ليش ماتبوني اروح معاكم
نواف ..صاحيه انتي تروحين وين تقعدين حنا بعماره كلها عزوبيه بس اوعدك اذا تم كل شي اجيبك تحضرين الملكه
مها بفرحه ..اكيد ؟؟
نواف ..اكيدين
............................................
نوره وساره كانو يحطون ويشيلون نوره ه بان عليها الالم لانها ضربت بالكنب ونزف الجرح وبدت تدوخ
لاحظت عليها ساره وراحت لها
ساره ...نوره وش فيك ؟؟
نوره رمت نفسها على الكنب وبصوت واهن ...تعبانه ياساره
ساره...وش الي يعورك
نوره ..جرح برجلي صار ينزف>> و ظهر الدم على ملابسها
خافت ساره من منظر الدم ..اللحين اقول لسلمان يوديك للمستشفى
نوره ...لالاسلمان لا
ساره ,,ليه لا ماتشوفين دمك كله راح
نوره ..بس جيبي لي شي انظف الجرح واربطه
ساره ..انا باقول لسلمان وتركتها وراحت لداخل البيت
سلمان كان منتهي من تجهيز اغراضه ويستعد للسفر
سمع صوت الخبط على الباب ومشى بسرعه للباب شاف ساره واقفه وواضح ان عندها شي مايسر
سلمان . وش فيك ابوي فيه شي
ساره ..لالا ابوي مافيه شي نوره تعبانه وطايحه بالمجلس
سلمان حاس انها تعبانه لكن هي ماتحب تشكي له او تطلب منه شي راح يركض وساره تسبقه
وصلوللمجلس لقاها طايحه في الاراض والدم مغطي ملابسها
جلس جنبها ..نوره وش فيك
كانت تبكي من الالم والحيا
..نوره وش فيك ؟؟ماردت
ساره ..تقول جرح برجلها ضربت بالكنب ونزف
سلمان ..وريني وين
نوره ..لالا لا
سلمان ..الجرح وين
نزلت راسها وهي تبكي وبصوت واطي ..بفخذي
سلمان ..ليش ماقلتي لي ؟؟
سكتت..سلمان بصراخ ..ليش ماقلتي لي
نوره وصوتها يرتجف ..استحيت
سلمان ..لاحول ولاقوة الابالله ساره روحي جيبي عبايتها
راحت ساره ركض للغرفه
سلمان ..وريني الجرح
نوره ..لالا
سلمان ..وريني ورفع القميص الي كانت لابسته عشان مايضغط عليه شاف الجرح كان كبير وينزف واطرافه زرقا
سلمان ..انتي مجنونه الجرح ملتهب ودمك راح وتستحين ماردت عليه واكتفت بالبكاء اخذ منديل ورصه على الجرح وربطه وساعدا عشان توقف
جت ساره لبستها عبايتها واخذوها للمستشفى
في المستشفى نظفو الجرح وعطوها بعض الادويه وطلعت من المستشفى بعد العشا
اجل سلمان سفرته لثاني يوم العصر ...
.............................................
ثاني يوم العصر
سلمان لابس حتى يسافر ونوره كانت جالسه على السرير
سلمان ..اذا تبغين تروحين لاهلك تجهزي ولا خلي فهد يمر ياخذك او تبين تجلسين الي يريحك
نوره حاسه انه زعلان من يوم ماجو من المشتشفى ردت بحياها المعتاد ..انت تبيني اروح؟؟
سلمان ..على راحتك يمكن تستحين لاتستقبليني مثل مانتي مستحيه لاتقولين لي مع السلامه
نوره نزلت راسها ..خلاص انسى السالفه انا اسفه
سلمان ..زين قدرتي تقولين انا آسفه
نوره..اللحين وش تبي خلاص رح
سلمان ..انا باسئلك سؤال يعني لو ماقالت لي ساره ولحقناك وش كنتي ناويه تسوين دمك راح وانتي ساكته
نوره ..لا مابي اعطلك كنت باقول لفهد
سلمان ..نوره انتي صاحيه تقولين لفهد وانا موجود
نوره ..مابيك تتاخر عن السفر
سلمان ..لا انتي ما تبين أي شي مني على العموم فهد ماوداك للمستشفى خليه يجي ياخذ ك
واخذ شنطته ومشى وخلاها
.................................................. .......


الجزء الخامس
راحت نوره لبيت اهلها بعد الي سمعته من سلمان بعد تصرفاتها معاه كان ماخذ بخاطره عليها وسافر وهو زعلان
نواف يستعد لخطبتة وناصر يستعد لملكته الي تحددت بعد اسبوعين
ونايف مشغول ماعنده وقت يفكر بنفسه ماكان يدري عن خطبة نوف وصار يحاول يقتل بذرة الحب الي انزرعت داخله ماكان يدري انها شوكه انغرست بقلب طاهر وجرحته
ساره ماكانت تدري وش الزمن مخبي لها
ام سلمان كانت ابتسامتها لنوف اول واخر ردة فعل بعد وفاة متعب
بعد اسبوع
نوف تجهز لملكتها لكن فقط بجسدها وساره هي الي شايله كل شي على اكتافها
نواف وابوه الليله رحلتهم للرياض
سلمان رجع من يومين لكن نوره مازالت ببيت اهلها
في احد المقاهي
نايف وفهد
فهد ..متى يجي نواف طول في جده ؟؟
نايف ..الليله ان شالله طيارته حتى الوالد جاي معاه
فهد ..ليش هو جاي شغل ؟؟
نايف ماحب يقوله عن الخطبه ..جاي يزور عمي ابو سلمان ماقدر يحضر عرس سلمان ولاقدر يجي يوم تعب
فهد ..وراح يرجع بسرعه ولايحضر الملكه؟؟
نايف ..ملكه ؟ملكة من ؟
فهد ..ملكة بنت عمي ابو سلمان
نايف كان يعتقد انها ساره لان نوف لفهد وانصدم لان الي صارله صار لاخوه ..ساره ؟؟
فهد ..لا نوف
نايف ..نوف ؟؟؟؟
فهد ..ايه نوف وليش مستغرب ؟؟؟
نايف ..لاماني مستغرب بس ..وسكت
فهد ..بس ايش ؟؟
نايف ..انا انا سمعت انها مخطوبه لك
فهد ..مخطوبه لي انا ؟؟لا نوف مثل اختي ولافكرت اني اتزوجها
نايف..وليش ماخطبتها ؟؟
فهد ..مثل ماقلت لك نوف مافيها عيب بس انا اعتبرها اختي بس الي خطبها رجال والنعم فيه
كأن الارض دارت فيه معقوله لطيفه كذبت عليه معقوله اخته الي فتح لها قلبه خانت الثقه الي عطاها
معقوله الاخوان يغشون بعض كل هذا عشان نوال يعني نوال اهم مني
يعني هذا السبب الي خلى نواف يثور يوم قلت له اني بخطب نوال
يالله يا لطيفه طحتي من عيني يابنت امي وابوي وش خليتي للغرب
ماكان قادر يكمل مع فهد
نايف ..الله يوفقها يالله انا استئذن
فهد ..وين لسى ماقعدنا
نايف ..ماعليه يالله ارجع للبيت ابدل واروح استقبل ابوي ونواف بالمطار
وترك فهد وهو مو مستوعب الي صار
.................................................. ..
كل مادقيت في الارض وتد من رداة الحظ وافقتني حصاه
استقبل ابوه واخوه بالمطار واخذهم بسيارته متوجه لشقتهم
في الشقه جلس ابونايف وسط عياله وهو فرحان بشوفة نايف
نايف ..نور ت الرياض يابو نايف
ابو نايف ..منوره باهلها وشلونك ياولدي
نايف ..بخير جعلك بخير وشلونك انت وشلون اخواني وام بدر
ابو نايف ..كلهم بخير ويسلمون عليك
نايف ..الله يسلمك والله اني مشتاق لهم
ابو نايف ..نايف ياولدي لمتى وانت على هالحال الي كبرك عندهم عيال وانت دافن نفسك بالشغل هذا اخوك اصغر منك يبي يتزوج
نايف ..يبه الله يطول بعمرك خلنا نخلص من خطبة نواف بعدين اجيك واقولك اخطب لي
كان يقول هالكلام وقلبه مجروح لكن نايف دايما انسان قوي يقدر يتمسك باصعب الظروف
.................................................. ........
مدري علامي انتظر منك مردود يمكن لاني ماهقى منك حقران
في بيت فهد
نوره وامها جالسين
..يمه له يومين راجع لاكلمني ولا جا ياخذني
..يابنتي يمكن الرجال مشغول بملكة اخته
..كان يقدر يتصل تدرين يمه انه هوالي قالي روحي مع فهد
..يابنتي سلمان متربي على يدي مستحيل يتصرف كذا الااذا كان شايف شي موعاجبه
وبعد تردد قالت لامها الي صار بينها وبين سلمان
..يانوره يابنتي الرجال يحب زوجته تثمن وجوده مو تهمشه وانتي همشتي سلمان
كملت ..حياك هذا رح ينفر سلمان منك
..طيب وش اسوي
..دقي عليه حسسيه انك مهتمه فيه وخليه يجي ياخذك
..ماقدر صعبه
..مابين المره وزوجها حيا لاتضيعين زوجك منك سلمان رجال زين حافظي عليه يالله يمه قومي دقي عليه
استسلمت نوره لامها وراحت لغرفتها وهي تفكر بالكلام الي رح تقوله له
.....................................
شفت الدنيا عقب نورك ظلام
سلمان مع نوف وساره بالسوق كان واقف ينتظر خواته قدام واحد من المحلات
سمع نغمة جواله رفع الجوال يشوف المتصل استغرب وفرح بنفس الوقت قليله اتصالها عليه ماتتعدى ثلاث مرات اواربع من تزوجو ترك الجوال يدق كانه يستمتع انه يشوف اسمها على الشاشه وبنفس الوقت حب يئدبها
وقبل ماينقطع الاتصال ..الو
وبعد صمت وبصوت خافت ..السلام عليكم
ابتسم من ارتباكها وخجلها وبنبره قويه ..وعليكم السلام
وبنفس الارتباك ..وشلونك سلمان
كان صوتها مثل البلسم على اسماعه ..تمام الحمدلله
زاد خوفها من نبرة صوته ..وينك ؟؟؟
كان يستمتع بصوتها وخجلها وخوفها ..انا بالسوق مع البنات ليش بغيتي شي ؟
هذي هي الكلمه الي كانت شايله همها كيف تقولها ..ااااامتى تجي تاخذني ؟
هذي هي الكلمه الي كان يحب يسمعها منها لكن اصطنع الثقل وعدم الاهتمام ..ليه انتي تبيني اجي اخذك ؟؟
سكتت فتره لكن هالمره قررت تهزم خجلها..مدري على راحتك
استغرب من ردها ..خلاص اذا تبين امرك تجهزي بعد ساعه
..خلاص استناك ..مرتبكه كأنها سوت شي يخدش الحياء دايما سلمان هو الي يتودد لها وهو الي يكلمها لكنها اليوم تصرفت تصرف جديد عليها وسلمان كان يعاقبها او يعطيها درس في فن المعامله
انهت المكالمه وبدت تجهز اغراضها

..................................................
تدري وش.. اللي مالها بالصدر!! طب
غلطة قريب ..وبين ناس(ن).غريبين
جلس مع اخوه ياخذ اخباره اشتاق له وحس بالفراغ بعده
نايف ..ان شالله استانست بجده
نواف ..الحمدلله اكثر جلساتي وطلعات مع مها
نايف ..وش كثر اشتقت لها
نواف ..انا قلت لها اذا صار نصيب ووافقت ساره بجيبها تحضر الملكه
نايف ..متى بتروحون لعمي ابو سلمان؟
نواف ..بكره بعد العشا
نايف بعد تردد ..نواف انت ليش معارض على نوال بنت خالتي؟؟
استغرب من كلام اخوه وخاف من نظارته له ..لانها ماتصلح لك
نايف بصوت لايخلو من الحده ..نواف انا ابي سبب واضح
نواف ..بس هذا السبب
نايف ..اذا ماقلت لي الحقيقه قبل لايخطب لك ابوي اقوله يخطبها لي
ماكان عنده كلام يقوله اويرد عل اخوه
نايف ..انت عارضت زواجي ووافقتك بدون مافكر او اسئل عن السبب لكن الحين اذا ماقلت لي ماراح اخذ الانوال
سكت ونزل راسه للارض كمل نايف ..لانك عرفت بكذبة لطيفه ؟ بسرعه رفع راسه بدون لاينطق أي كلمه
نايف ..ولانها كذبت علشان اتزوج نوال
نواف ..انت من قالك ؟؟؟
نايف ..فهد هوالي قالي نسيتو انا لازام اعرف طال الزمن او قصر
نواف ..احترت ياخوي صرت بموقف صعب ان سكت راحت البنت من يدك وان تكلمت خسرت اختك
نايف .. ليش يانواف انت تدري انك ساعدتها وانت ماتدري بس الكلام اللحين ماينفع وكل شي انتهى
نواف ..لا مانتهى وبدال ماتكون الخطبه بكره لي تصير لك
بصوت مخنوق ونبرة غبن ..الا انتهى البنت بعد كم يوم ملكتها
نواف ..انخطبت ؟؟؟
نايف ..ايه انخطبت بس صدقني انا ماني زعلان انها راحت من يدي ولو الله كاتبه لي باخذها لو توقف الدنيا كلها بيني وبينها مايمنعوني عنها انا زعلان لاني خسرت اختي <
نايف مهما كان الي بقلبه يهونه في نظر الناس يفضل انه يعاني لحاله
.................................................. ..............................
قدام بيت فهد
وقف سلمان خواته معاه
نواف ..بتاخذ نوره
سلمان ..اي دقي عليها تطلع
ساره ..وليش انت ماتدق عليها؟
سلمان ..مالك دخل نوف دقي عليها
دقت نوف عليها وقالت لها تطلع طلعت نوره وركبت معهم
وفي البيت وصلت نوره وسلمت على عمها وطلعت قبل سلمان للغرفه
نزلت عباتها وبدلت ملابسها بعد مده دخل سلمان بدل ملابسه ودخل فراشه ونام ورغم شوقه لها ما تكلم معاها
اما هي زي عادتها عمرها مابدت معه كلام
.................................................. ..............
في بيت ناصر
مع امه وابوه بالجسد لكن عقله بمكان ثاني رجعه لهم صوت ابوه
..اسمع ياناصر نبيك تبدا تجهز لزواجك
..تو الوقت على الزواج نملك اول بعدين يصير خير
..ليش تو الوقت لازام بعد الملكه على طول تجهز للعرس البيت موجود وانت جاهز
بعدم اقتناع وبمجاراه لابوه ..يصير خير ان شالله
خلاص ياناصر انت وافقت علشانهم سو الي يبونه خلاص الزواج تقريبا صار وانتهى كل شي ماعاد فيه وقت اني اتراجع
.................................................. ........
في مجلس ابوسلمان
ابو سلمان ..حيالله ابو نايف
ابو نايف ..الله يحييك وشلونك يابو سلمان
ابوسلمان ..الحمدلله بخير الله يسلمك مابغينا نشوفك نسيتنا
ابو نايف ..ماعاش الي ينساك بس اشغال ملهيتنا حتى عن انفسنا
ابوسلمان ..الله يعين وشلونكم ياعيال
نايف ..بخير الله يسلمك
ابوسلمان ..وانت يانواف وش اخبارك
ببتسامه تملئ وجهه ..اخباري تسرك
ابو نايف ..والله يابو سلمان انا جيت اسلم بس نواف له حاجه عندك
ابو سلمان ..حياكم الله كلكم امر يانواف وش عندك ياولدي
ابونايف ..نواف جاي خطاب لبنتك ساره وان شالله انك ماتردنا
ابتسم ابو سلمان ..وانا مالقى احسن منه لبنتي
نواف ..وش رايك ياعمي؟
ابو سلمان ..والله ياولدي مدري بشاور البنت بس ابغاكم تستنون لبعد ملكة اختها
ابو نايف ..خذو راحتكم انا قاعد بالرياض حوالي اسبوع وان شالله اخذ الرد قبل ارجع لجده
دخل عليهم سلمان بالقهوه تقهوو على ان عشا ابو نايف ببيت ابو سلمان

.................................................. .........................
بعد ثلاث ايام
ملكة نوف
مسترخيه على الكنب بعد من انتهت منها الكوافيره تفكر بحياتها مع انسان بعد ساعات يصير زوجها وترتبط فيه باقي حياتها
كانت رغم ذبول وجهها جميله ومع ان الحزن مرسوم على ملامحها الاانها تحفه لم ترسمها يد فنان
فتحت عليها ساره الباب بهدؤ رسمت على وجهها ابتسامه مع ان قلبها يتقطع عليها
..ماشالله تبارك الله وش هالزين
ردت الابتسامه بدون ماتعلق على الكلام
ساره ..جاهزه ياعروس
نوف بصوت هادي ..جاهزه جا احد
ساره ..جت خالتي ام فهد وخالتي ام سلطان وجو بنات عم المعرس وامهم
دخلت عليهم نوره وببتسامتها البريئه
نوره ..لااله الاالله قمر قمر
ساره ..شوي شوي لاتصدق وتشوف نفسها علينا
نوره ..خليها تشوف نفسها يحق لها
نوف ..تسلمين اصلا ماحد يرفع معنوياتي الاانتي
اقتربت منها نوره ومسكت يدها وبنبره جاده ..لانك اختي الي ماجابتها امي
ساره ..لاتاكلين الجو علي
نوره ..اقول خلينا من الكلام الفاضي ترى العريس واهله وصلوا
انتفضت نوف من كلامها سبب لها قلق وخوف وصارت تنتفضت
..............................................
عند الرجال كان الموجودين ابو سلمان وابو ناصر وابو نايف وسلمان ونواف وناصر وفهد اما نايف فضل مايكون موجود
كانو ينتظرون الشيخ عشان الملكه ابو ناصر كانت فرحته لاتوصف وابوسلمان نفس الشي نواف كان حضوره لعله يلمح ساره اما العريس فحضوره لمجرد ان الملكه ماتتم الابوجوده اما سلمان وفهد فهم اليدين لابو سلمان
...................................

الحاضرين ماكانو كثير لان الملكه خاصه وبسيطه شالت ساره ونوره ترتيب الحفله المتواضعه من الالف الى الياء
بعد مانتهوا من ضيافة المعازيم دخلو الغرفه عند نوف يحاولون يخففون من توترها وخوفها
بس بمجرد مادق سلمان الباب ودخل و الدفتر بيده حتى رجعت لخوف اكثر من خوفها الاول
قرب لها بضحكة الي تعرفها وتحبها وحط الدفتر قدامها
..وقعي يانوف !!!
رفعت عينها له وهي تنتفض ويعتريها شعور غريب
..وقعي يانوف وعطاها القلم
تدخلت ساره بمحاوله منها لتلطيف الجو ..وقعي ولا اوقع انا وبعدين انتي الي تخسرين
قربت منها نوره وجلست بجنبها وكانت مقابله لسلمان ..نوف حبيبتي وقعي ترى تسويها سويره وتوقع
ناظر لها وبنفسه يالله يانوره تعرفين تتكلمين مع كل الناس الامعي وتعرفين تمزحين مع أي احد الامعي لكن ماني سلمان ان ماربيتك
..يالله يانوف ولا اطلع اقول البنت هونت
مسكت القلم وبيد مرتجفه ..وقعت..
وقعت على بداية حياه جديده ومصير مجهول وقعت على شركه من نوع خاص صفقه ماتدري تخسرها ام تربحها وقعت على التنازل عن حبها العذري الي جرحها لحالها ..بارك لها سلمان وحب راسها وطلع

وباركت لها ساره ونوره وصارو يستعدون عشان تطلع للمعازيم
وبالمثل عند الرجال الكل بارك لناصر
وايضا صار هو الثاني يستعد للدخول حتى يقابل عروسته الي حتى ماطلب يشوفها الشوفه الشرعيه
طلعت نوف على صوت الزغاريد الي سبب لها رعب وصوت المسجل الي لولاه كان صوت ضربات قلبها سمعه كل الموجودين
كان الرقص قائم على قلة الموجودين والفرحه باينه على الجميع
بعد فتره طلبت ام ناصر من الحريم يتغطون لان ناصر راح يدخل
دخل مع ابو سلمان وسلمان دخل وزغاريد امه تملى المكان
قرب لها ماكان يشوف ملامحها لانها منزله راسها للاراض
بارك لها ابوها واخذ سلمان وطلع
ماحاولت تلتفت له اوتشوف وجهه وهوماكان حريص انه يشوف وجهها
كانت تسمع اصوات الناس كانها تشويش براسها وكانها بحلم اوكابوس طويل تتمنى تصحى منه
وهو جالس جنبها بدون أي كلمه مجرد اكمال للحفله ناولته امه الشبكه بدا بالدبله ولبسها بعدين لبسها العقد الناعم الي اختارته امه كان زي الاله الي تعمل بطاعه مافيه شي يقوله لها
بعد مالبسها طلبت منه امه يقوم لغرفه ثانيه معاها قام وقامت بعد مانبهتها ساره
مسك يدها وتوجهو لمجلس صغير قريب من مجلس الرجال دخل ويده بيدها سكر باب المجلس وبقى واقف بمكانه ظل فتره بمكانه انتبه لنفسه
..بتظلين واقفه ؟؟اول مره تسمع صوته
بدون ماترفع راسها جلست على اقرب كنب جسمها مهدود الساعه الي راحت طويله اخذت منها طاقه وجهد وقربه وذكرياتها وغايب امها اتعبتها
جلس قريب منها ..مبروك يانوف
..الله يبارك فيك هو ايضا اول مره يسمع صوتها
صمت ساد المكان دقايق لكن المفروض هو الي يبدا كيف يبدا الكلام وش يقول عن ايش يسئل لكن مضطر يكسر الصمت
..وش اخبارك يانوف
..الحمدلله .. اسئلته جافه وردودها جامده
..ماراح ترفعين راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مايدري كيف طلع منه الكلام
رفعت راسها ببطئ لكن عينونها بمكان ثاني طاحت عينه عليها كانت البراءه باينه عليهاكانت جميله بمكياجها الناعم وتسريحتها البسيطه وفستانها الي مظهر جمالها
..سجلتي بالجامعه ؟؟
..قدمت !!!
..تدرين ان الزواج باقرب وقت ؟؟
رفعت راسها علها تستوعب الي سمعته ..ليش؟؟
..ابوي وامي يبونه قريب
بعد ماكانت مركزه النظر عليه نزلت راسها بعد كلمته وكأنها حست بخيبة امل من رده
..وش رايك ؟؟
..عادي
بعد فتره بسيطه تركها وطلع هم وانزاح دخل عشان امه تبيه يدخل
مهمه انجزوها وماهتمو كيف انجزوها تركها ببرود مثل ماستقبلته
انتهت الحفله وتفرق المعازيم وبقت نوف مع ساره ونوره تسترجع احداث الليله ماتدري كيف بدت وكيف انتهت وبعد مجهود وتفكير فضلت تنهي عذابها وتحاول تنام لعلها ترتاح
نوره في غرفتها تعاني من فتور سلمان وعدم اهتمامه بس يبقى حديث في نفسها عمرها ماواجهة سلمان فيه
ساره يخبئ لها الغد شي جديد ودعوه لحياه جديده ياترى هل عندها استعداد تعيشها او ترفضها كما هو متوقع ؟؟
ابو سلمان يستعد لمواجهه جديده مع بنته وكيف راح يقدر يقنعها لانه عارف ومتاكد انها اصعب من نوف هل يقدر يقنعها ؟؟

..................................................
الصباح في شقة نايف
ابو نايف ...بعد يومين ان شالله برجع لجده
نواف ..ماراح تستنى لين يرد علينا ابو سلمان
ابو نايف ..مدري بس يمكن يرد قبل اسافر
نايف ..طيب متى قال يرد عليكم؟؟
ابو نايف ..بعد ملكة اختها
نايف من كلمته مثل الخنجر الي انغرس في صدره الحب الي انولد داخله مات في بدايته وصدمته في اخته اكبر من أي شئ ..خلاص الملكه تمت يمكن يكلمها اليوم
نواف ..ان شالله توافق
نايف ..ان شالله
.........................
ساره مع ابوها بعد الغدا طلب يجلس معاها
ابو سلمان ..اسمعي ياساره انا ماراح الف وادور من مده جاني ابو نايف يخطبك لولده
دارات الاراض فيها وبتعجب ..نايف ؟؟
ابو سلمان ..لا نواف
بدون شعور ابتسمت تذكرت شي غاب عن بالها مده
ساره ..بس يبه نوف قريب تتزوج وامي ماحد يهتم فيها
ابوسلمان ..امك ماعليها قريب توصل الممرضه والشغاله ونوره موجوده وبعدين انا مارضى تضيعين حياتك ولاامك ترضى
ساره ..بس
ابو سلمان ..نواف ولد عمك ورجال زين وماراح تلقين احسن منه وانا مابي ردك اللحين فكري وردي علي
ساره ..خلاص يبه افكر وارد عليك
قامت متوجهه للباب وهي تمشي ببطئ وهي تفكر ارتسمت على وجهها ابتسامة خبث التفت لبوابها الي مندمج بالبرنامج الي يتابعه
..يبه
..سمي
..انا موافقه على نواف !!!!!!!!
.................................................. ........
بصوت عالي ..وششششو مجنونه انتي
..وليش مجنونه الرجال خطبني وانا وافقت
..بهالسرعه ؟؟
..السالفه مايبي لها تفكير
..ياساره هذا زواج ماهو لعبه ليش مافكرتي
..هذي فرصه احرق قلب لطيفه
..تحرقين قلبها وتضيعين مستقبلك
..ليش اضيع مستقبلي بعدين المفروض تشجعيني عشان اخذ حقك من لطيفه واحرامها منه
..ساره انا ماطلبت منك تاخذين حقي واذا لي حق الله هو الي بياخذه
..خليني اعلمها كيف تلعب بمشاعر الناس
..لاحول ولاقوة الابالله عارفه اني ماراح اقدر عليك لكن الشي الوحيد الي مطمني ان نواف رجال زين وان شالله انك ماتندمين
..طيب قولي لي مبروك
بنبره حزينه ..الف مبروك
........................................
يركض في الشقه الصغيره والارض ماهي شايلته من الفرحه
..نايييييييف نايييييييف
نايف ..نعم نعم وش تبي ؟؟
نواف ..وافقت وافقت يانايف
نايف ..صدق ؟؟
نواف ..والله العظيم عمي ابو سلمان كلم ابوي وابو ي قالي
نايف ..الف الف مبروك ياخوي
نواف ..الله يبارك بعمرك وعقبالك
واخذ اخوه بحضنه فرحان من فرحة اخوه رغم مايعانيه ومايحس به
.اضحك مع الي ضحك واهم طاويني
................................
اتفقو على الملكه بعد حوالي شهر على ان يسافر ابو نايف ويرجع مع زوجته وعياله
لطيفه صدمها خبر خطبة نواف لكن انسدت عليها الطرق وماعاد لها حيله
نايف مازالت كذبة لطيفه حازه بخاطره لكن فضل مايواجهها لان الكلام لايقدم ولاياخر
نوف في حالة قلق من قرار اختها المتهور وخايفه عليها من نتيجة قرارها وتجهيزها لزواجها بدا
سلمان مازال في محاولاته مع نوره لكن هالمره بالابتعاد عنها وهي تعاني من معاملته وصارت في الايام الاخيره تحاول تتقرب منه لكن بحدود امكانيتها
ناصر يجهز لعرسه الي صار قريب ويخفي قدر المستطاع المه حتى يشوف الفرحه بعيون امه وابوه
...........................................
قبل ملكة نواف بثلاث ايام
نايف ..وين بتسكن اذا تزوجت
نواف ..بستاجر شقه لين ابني الاراض الي اشتريتها
نايف ..انا عندي حل بدال ماتستاجر تسكن ببيتي انت عارف ماراح اسكنه اللحين وانت تبني على مهلك
نواف ..بس بيتك ماخلص
نايف ..باقي عليه اشياء بسيطه وقبل الزواج نأثثه وتسكن فيه
نواف ..الله يخليك لي ياخوي
نايف ..زين بس لاتطمع ترى لاتزوجت اطردك
نواف ..هههههههه انت بس تزوج يالشايب ويصير خير
ابو نايف شرى لكل واحد من عياله اراض نايف يوم فكر في الزواج بدا يبنيها لكن يوم تزوج اخوه قرر يسكنه فيها لين يبني ارضه
.............................................
اليوم ملكة نواف وبعد اسبوعين زواج ناصر الايام تركض من وجة نظر ناصر وتزحف ببطئ بالنسبه لنواف
كانت الحفله عائليه صغيره
ساره اليوم ملكة جمال بسفتانها الاحمر ومكياجها كان خيال وفرحتها لاتوصف كانت حالتها عكس حالة نوف يوم ملكتهاالشي الوحيد الي يحسسها بالالم غياب امها واكثر شي يحسسها بالفرح انها تقدر تقرب من لطيفه وتحرق قلبها بزواجها من اخوها
ماتوقعت انها تتزوج بهاالسرعه كان كل ماخطر على بالها نواف تتذكر الموقف الي صارلها معاه يوم مرض ابوها
البيت كان مزحوم لانه صغير
ابو سلمان وسلمان وابو نايف ونايف ونواف وبدر ومشعل وفهد وناصر وابوه الي اصر عليهم ابو سلمان يحضرون
كانو بمجلس الرجال
وام بدر ومها ولطيفه ونجود وجود وام سلطان وام فهد
ونوف ونوره وام ناصر
في غرفة العروس تستعد للخروج بعد ماصارت زوجة نواف
طلعت للمعازيم وسط الزغاريد والاغاني احساسها مزيج من الفرح والخوف والتوتر من اللقاء
جلست على الكرسي تنتظر دخول عريسها
ماطال انتظارها ودخل نواف مع سلمان مده بسيطه من الرقص وثقل الدم الي عانوه من مها طلب نواف انه يجلس مع عروسته وتوجهوا لنفس الغرفه الي تقابل فيها ناصر ونوف
وفي جهه ثانيه من البيت
نوره ..مها لوسمحتي طلعي القهوه والشاي مع الباب الثاني بعد شوي بيجي فهد وياخذها
مها ..اخاف فيه احد
نوره ..لا طلعيها بسرعه وادخلي
مها ..جيتكم ساعه شغلتوني امري لله واخذت الصينيه نزلتها عند الباب ورجعت بسرعه
وفي الجهه الثانيه جا يوم اتصلت عليه اخته عشان ياخذ الصينيه لان سلمان طالع مشوار صغير
شاف بنت تنزل الصينيه قرب يظن انها نوره لكن انتبه يوم رفعت راسها لمحها بسرعه ماعرفها لكن حس انها ماهي غريبه عليه معقوله نوف؟ دخلت بسرعه بدون ماتشوفه

عند العرسان
نواف ..مبروك ياساره
ساره وبجراتها المعروفه عنها ..الله يبارك فيك
نواف ..ماشالله قمر
ساره ببتسامه ..تسلم
واستمر الكلام بينهم كان نواف يخترع الاسئله وهي مستعده للاجابه
ومتقبله الجلوس معاه ابهرها جماله وهو اعجب فيها
اتفقو يكون بينهم اتصال طلع بعد ما نكدت عليه مها
مها ..يالله قولي لي وش قالك وش قالتي له
ساره ..وش دخلك
مها ..اخوي ومن حقي اعرف عنه عن كل شي
ساره ..لاووالله اقول بس بعدي عن وجهي
مها ..مافيها شي افيدينا
نوف ..بكره تتزوجين وتعرفين وش ينقال مثل هاليوم
ساره ..ومن ياخذها الله ياخذها
مها ..الله ياخذك انتي انا العرسان صف عند بيتنا
ساره ..واضح والدليل جايه من جده للرياض تدورين واحد اعمي يتزوجك
نوره ..لاتكلمين عليها تراها نسخه من زوجك
ساره ..وش جاب السما للارض
نوف ..صدق مها تشبه نواف حيل
ساره ..وانااقول طالعه حلوه على من
نوف ..ههههههههه اللحين صارت حلوه


...........................................
جالس مع مها في الشقه المفروشه الي استاجرها ابونايف لهم
مها..تصدق عاد ساره خساره عندك
نواف ..وليش ان شالله
مها ..ماشالله حلوه وانت الله يستر عليك
نواف ..الرجال مخابر
بدر ..والله ياخوي ماعندك لامخبر ولا منظر الله يعين البنت بس
نواف ..اقول وش رايك تسكت وتروح تمسك لك كتاب تذاكر احسن لك
مها...هههههههههههه حلوه حللللوه
نجود..صدق مشعل يوم قال عنك خرابة بيوت
نواف ..ماسمح لكم مها لاحد يضايقها
بدر ..هذي تضايق هذي تضايق بلد
جود ..مها نايف وين راح ماجلست معه
نواف ..راح ينام بكره وراه دوام
مها ..وانت ليش ماتروح تنام ياحظي
نواف ..انا معرس اغيب على كيفي
بدر ..لاوالله ربحت ساره يوم تزوجتك

.................................................. ................................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:08 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزءالسادس

باقي اسبوع عن زواج ناصر
الترتيبات قايمه على قدم وساق
العروس تحاول تشغل نفسها بالتجهيز عن التفكير
والعريس كان همه يشوف الفرحه بعيون ابوه وامه
نايف بالفعل بدا بتاثيث البيت علشان زواج اخوه
سلمان مازال متبع سياسة الجفا مع نوره
ساره الاتصالات بينها وبين نواف مستمره بعد مااشترى لها جهاز ورقم جديد ورغم كثر العلاقات حولهم الاانهم اسعد اثنين ربطتهم علاقه
والسؤال... هل تتركهم الايام بحالهم ؟
................

حاولت في قلبي وانا اقول بنساك واعيش دنيا في حياتي جديده
اثر الغلا ما تعجبه غير دنياك والقلب غيرك ما سكن في وريده

..اتصلت على نوف تشوفها محتاجه شي ؟؟
..لايمه وش تحتاج يعني
..ياوليدي مو لازم تحتاج المفروض تكلمها وتحاول تعرف عليها
..لاحق عليها بعد الزواج
..ناصر ياولدي لاتعور قلبي كم مره قلت لك البنت مالها ذنب راع الله فيها
..خلاص يمه لاتزعلين الي تبينه يصير
..كل ماكلمتك قلت لي خلاص الي تبينه يصير وانت ماتحركت من مكانك ماحاولت حتى محاوله انك تنسى الماضي وتشيله من بالك
كلمها ياولدي يمكن تقدر تنسيك
الكلام ايقظ شي يحاول على الاقل ليخمده كل ما سمع اسم نوف طرت على باله هدى وعلاقة الحب الي ربطتهم واحلامهم الصغيره بس احيانا الايام تقسى علينا وتجرحنا
عارف انه غلط الي يسويه لكن قلبه كان يسيره وخايف لايظلم نوف يمكن من قل حظها رمها القدر بطريقه ويمكن وبدون مايحس يذوقها المراره الي ذاقها ماكان عارف ان نوف شبعت من طعم المراره وتعاني اكثر منه
نزل راسه للارض ..ماعندي رقمها
..وبعد ماخذت رقمها ؟
بابتسامه وخجل ..لا
..لاحول ولاقوة الابالله ليش ؟
.. مدري ماخطر على بالي
..ياناصر مايصير الي تسويه البنت صارت زوجتك لازام تعرف هالشي
..خلاص باخذ رقمها من سلمان واكلمها وش تبين بعد
..انت تدري وش الي ابيه ورقمها خذه من جوالي
اخذ الرقم من امه وطلع بعد ما وعدها انه يكلمها
اما ام ناصر فماكان بيديها الا تدعي الله يشيل محبة بنت خالته من قلبه ويزرع محبة نوف لعله يرتاح ويريحها
..............
بغرفتها مع ساره ونوره ترتب اغراضها الي شرتها
ساره ..نوف وش الي باقي ماشريناه ؟؟
نوف ..مو انتي الي شريتي كل شي لاتسئليني
نوره ..ترى انتي العروس موهي
نوف ..عشان تعرف وش تشتري وراها زواج وتجهيز
ساره ..انا جهزت لك وانتي تجهزين لي
نوره ..لاوالله وانا وين رحت
ساره ..انتي لا قيس مايستغني عنك
نوف..ههههههههههه ازعجنا باتصالاته خايف عليك تضيعين
نوره اصبغ وجهها احمر من الاحراج
دخل عليهم سلمان ناظرت ساره لنوف وصاروا يضحكون
سلمان ..خير ان شالله وش الي يضحك
ساره .. سلامتك
سلمان ..زين ماضعتو من كثر مادرتوا
انفجرت نوف وساره بالضحك ونوره ذابت من كثر مااستحت
سلمان ...ضحكتي بلا سنون انتي وياها وش الي يضحك
ساره ..نضحك على اهتمامك بليلى
سلمان ..اجل اهتم فيك انتي
نوف ..صدق مالك خاتمه ترى حنا خواتك
سلمان ..انتم عندكم الي يهتم فيكم تدرين ياساره انا دايما ادعي الله يصبر نواف عليك
ساره ..الاقل يابخته بالجوهره الي اخذها
سلمان ..اماعاد جوهره الا ضبعه ياكافي
اخذت مخده من قدامها وحذفته فيها
سلمان ..ههههههههه مشكلتك دايم تزعلين من الصراحه
يحاول قدر المستطاع مايسئلها او يكلمها
حست بينهم بالاحرج وكانها غريبه
وقررت تنسحب اخذت اغراضاها وقامت
نوف ..وين بتروحين
نوره ..تعبت من الدواره بالسوق بروح ارتاح
ساره ..ليش انتي مشيتي عشان تتعبين من خلصتي جلستي لين جا سلمان واخذنا
نوف ..صايره مثل البيبي تتعب بسرعه
ساره ..المره الجايه بناخذ لك عربه
انحرجت من كلامهم وابتسمت وطلعت مانتظرت منه رد عليهم لانه صاير جاف معاها يستخسر فيها حتى الكلام ويتكاثر عليها انه يطلب منها شي
دق جوال نوف الرقم غريب
سلمان ..من
نوف ..مدري رقم
سلمان.. عطيني اشوف..اخذ اجوال ..هذا ناصر
نوف وساره بصوت واحد ..ناصر؟؟
سلمان ..ايه ناصر وش فيكم استغربتوا يالله ردي عليه
قال كلامه وطلع حتى تاخذ راحتها
انقطع الصوت
ساره ..ليش مارديتي
نوف ..ارد وش اقول ؟؟
ساره ..شوفي وش يبي
نوف ..لا اذا دق مره ثانيه ماراح ارد
ساره ..لاتصيرين غبيه ناصر اللحين زوجك وبعد كم يوم بتروحين لبيته ومرجعك له حتى لو مارديتي يعني الي تسوينه ما راح يغير شي ردي يانوف ردي اللحين حياتك ناصر وبس هوالحقيقه الي لازام تقبلينها واي احد غير كذبه لازام ماتصدقينها انا بروح لابوي وانتي كلميه وتركتها
سرحت باالي سمعته كل يوم تكتشف باختها شي جديد ماكانها ساره الي تربت معاها وقاسمتها الفرح والحزن ساره المستهتره الي الدنيا عندها لعب ووناسه يمكن لولا وجودها بحياتها كان حالها غير وفي غمرة افكارها دق الجوال بين ايديها
انتفضت من صوته شافته نفس الرقم قررت تتوكل على الله وترد
وبصوت مبحوح ..هلا
بتردد وتوتر ..السلام عليكم
..وعليكم السلام
..كيف حالك ؟؟
..الحمدلله بخير
وبعد تفكير ومن باب الادب الي تعودت عليه من صغرها..وانت كيف حالك
مايدري ليه كلمته حركت داخله شي ..انا الحمدلله تمام
ماعرف كيف ومنين يبدا المفروض ان هذا ماهو اول اتصال بينهم
..ان شالله خلصتي تجهيز
.. تقريبا
..وشلون يعني تقريبا
..يعني باقي اشياء بسيطه
..طيب انتي محتاجه شي
..سلامتك ماتقصر
..طيب اذا بغيتي شي رقمي عندك
..ان شالله
انتهت الجمل الي ممكن يقولها
..يالله مع السلامه
..مع السلامه
مكالمه عاديه جدا دارت بينهم انتها الاتصال بينهم وكل واحدمنهم رجع لعالمه ولفلكه الي يدور فيه
ناصر سرح فيها وبحياتها معها وهل يقدر معاها ينسى حبه الاول
ونوف سرحت بعالم نايف الي صار ذكرى قاسيه وتجربه علمتها الكثير وحياتها مع رجال ماتعرف عنه الاشياء بسيطه وهي تتعهد بنفسها على نفسها انها ماتخونه ولو بالتفكير وتتمنى انها معاه تنسى أي ذكرى عالقه بقلبها
.......

اليوم وفي وحده من اكبر قاعات الافراح في الرياض
الساعه 12ليلا نزلت عروس الليله على درجات القصر العريضه
تزيد نورها الشموع المتفرقه على جوانب العتبات
مثل الشمس في بريقها وشموخها وعزتها
لكن داخلها رماد خلفته الايام
اشياء كثيره تحول بينها وبين فرحتها ماضي يشعرها بالاهانه والخديعه ماتشوف قدامها الاماضي وصورة امها الي ماحضرت عرسها
وعلى ابيات الزفه كانت تمشي بهدؤ
تسبقها المصوره وتتبعها نوره وساره ساره الي اليوم تغلبت على دموعها وسجنتها بين قضبان جفونها ارهقها الي ارهق اختها
يــــا ليل وقفـ شمعـــة الكــــون
يضوي فرحهــــا والغرام احتواهـــــــا

ترسم لنا الفرح شكلا ولــــــــــون
كل الحياة استنورت من بهــاهـــــــــــا

حلاها بين سحر العيـــــــــــــــــون
مكملة في طيبها مع حلاهـــــــــــــــــا

يا زينها لاقبلت تمشي بهـــــــــــــــون
زين يوري كل عين رضاهـــــــــــــــــا

ولا حكت كن الحكي ينحك شجــــــون
عاليا سمعها في ليلة الحب جاها
بالبهـــــــا ما يجـــــــــــــي دون
. معاه ورادته وأحتواهـــــــــــــــا

فيه الكرم والجود والطيب مضمــــــــون
وهل الصعايب في طريقه سوهــــــــــا

وأهلها للفخر عـــــــــــــــــــــون
بنفس المحبــــــة لقاهـــــــــــــــا

الله يجنب دربهم شر العيــــــــــــــــــون
ودنيا جمعتهم بالسعد منتهاهــــــــــــــا

ومع نهاية طريقها انتهت ابيات القصيده
صعدت درجات المنصه
أبتسم لك وأنا في داخلي مختنق مافـي بالي كلام وما فـي قلبي فرح
بطلب من المصوره لفت لجموع المعازيم تحاول ترسم على ثغرها ابتسامه لكن داخلها يبكي بكاء مثل بكاء الطفل الي فقد شي جميل بحياته
توجهت للكرسين الموجوده بنهاية المنصه وجلست على واحد منهم
اعتلى صوت الطق كان زواج اميري يليق بشاب بمركز ناصر واهله وشي متوقع منهم وخصوصا انه وحيدهم
وبعد مده من الرقص والسلام على العروس
اعلنت المطربه دخول المعرس
نوف صارت ضربات قلبها اسرع من ضرب الطبول دخل عليها العريس الي كان يمشي بخطوات متوسطة السرعه وبجانبه ابوه وصل للمنصه نبهتها ساره توقف قرب منها وقبل جبهتها من تصرفه صارت ترتجف اخذ مكانه على الكرسي سلم ابوه عليها وبارك لها وطلع
كثير من قريبات ناصر طلعوا للمنصه وباركوا له مابين عمه وخاله واولهم امه
طلبت منهم المصوره يوقفون عشان التصوير
وقف وحط يده بيدها البارده
اكملو التصوير على المنصه وفضل ناصر انهم يطلعون كان يشعر بوجود انسانه كانت بيوم من الايام كل حياته حاس بقرب الانسانه الي المفروض تكون مكان نوف لكن هي اليوم زوجة رجال ثاني وهو ملك غيرها
مشوامع بعض مع نفس الطريق الي دخلوه كل وحد لحاله مسك يدها وهي تمشي معه بصعوبه رجولها ماطاوعتها تمشي معه لكن مرغمه كل شي انتهى... ماتدري كيف جا هاليوم المهم ان جا مانتظر منه اذن او حسب حساب لزعلها
وصلو لغرفة التصوير حتى يكملون بعض الصور
في الغرفه
المصوره ..لو سمحت قرب لها
بدون مايتكلم قرب منها قرب لها كانت مشاعره متجمده او ميته شي لايوصف المفروض يكون اسعد انسان لكن للاسف ماعجب المصوره لكن كملت شغلها
المصوره ..حط يدينك على اكتافها وقرب لها شوي
ناصر ..ضروري ؟ ندم على كلمته لكن خلاص طلعت
نوف باندفاع ..لا ماهو ضروري خلاص الصور الي صورتيها تكفي
ناصرحس انها اتعبت وتضايقت او تحاول ترد له الصاع ..عادي خلينا نسوي الي قالت عليه
نوف بحيا ..خلاص انا تعبت ماني قادره اكمل
المصوره ..بس باقي صور كثيره
نوف بعصبيه ..قلت لك خلاص الي صورتيها تكفي
المصوره ..براحتكم
لمت اغراضها من الغرفه وطلعت
نوف ..لو سمحت اطلع شوي
ناصر ..ليش
نوف ..بنادي اختي اسلم عليها
ناصر ..قبل لانسافر بنمرهم تسلمين عليهم
نوف وبصوت فيه رجفه ..لوسمحت ماراح اطلع لين اسلم عليها
ناصر ..خلاص بس لاتطولين
نوف ..ان شالله
تركها تاخذ راحتها مع اختها اتصلت على ساره وجتها ومعاها نوره
ساره ..مبروك يانوف
نوف ..الله يبارك فيك
ساره ..بيفضى على البيت
نوره ..تكلمون كاني ماني موجوده
نوف..اصلا الي مريحني انك عندها وقريبه منها
ساره ..متى بتسافرون ؟؟
نوف ..مدري بس ياساره وصيتك امي
ساره بدت الدموع تطفر من عيونها ..لاتخافين ماراح نخليها انا ونوره
نوف وسط دموعها ..بفقدكم
نوره ..كلها كم يوم وترجعين والحين يالله الرجال يستنى
نزلوها نوره وساره الى المكان الي وقف ناصر سيارته فيه
بعد الاحضان والدموع رجعو لداخل القصر
كان واقف عند السياره وسارح بدنيا ثانيه
انتبه انها قريبه منه مشى لجهتها ومسك يدها وركبها السياره
وركب جنبها وحرك السياره وتوجه للفندق

ساره ..نوره دقي على سلمان نبي نروح للبيت
نوره ..اللحين ؟؟
ساره ..اي اللحين احس اني بختنق
نوره ..ليش ماتكلمينه انتي
ساره ..خلاص بكلمه طلعت الجوال لكن لمحت بين المعازيم وحده تتمنى تشوفها ومن وسط الناس كانت تمشي وعينها عليها وعلى وجهها ابتسامه وفي قلبها حقد عليها وصلت ووقفت قدامها
كل صدمه في حياتي درس يخليني افيق
اعرف اني لازم اقسا وبالبشر ماارخي الحبال

..وشلونك يالطيفه
بغبن الكون ..الحمدلله وش اخبار زوجة اخوي
..يسرك حالي اسفه كنت مشغوله مع اختي ماقدرت اجيك لين راحت
..عادي عذرك معك الله يوفقها
..تدرين ان نوف هي الي اكدت على اعزمك على العرس
..اكيد لازام احضر عرسها هذي بنت عمي
..فيك الخير ماتقصرين
..هذا واجبنا
..يالله انا استئذن مستنيه مكالمه من نواف ما توصين على شي اقوله له
..لا اذا بغيت شي بكلمه بنفسي
..ايه بس ترى انا واسطه
..مابيني وبينه واسطات
مزح لايخلو من الجديه ..هذاك اول اللحين بتصير بينك وبينه واسطه يعني اختصري واطلبي مني الي تبينه من نواف عن اذنك
انتقام وحقد وكره اشياء كثيره نكره نسمعها لكن للاسف حقيقه موجوده في حياتنا احيانا حنا الي نزرعها بينا وهذا بداية العلاقه بين ساره ولطيفه وهذا اهم سبب خلاها توافق على نواف

.........
في الفندق
وصل ناصر للجناح دخلت نوف ودخل وراها
شعور بالغربه والخوف واحساس ان هاللحظات دهر ولايمكن تمر
..انا طلبت العشا وبعد شوي بيوصل
اكتفت بالنظر له
..روحي بدلي ملابسك وتعالي عشان نتعشى
توجهت للغرفه الفخمه تحس بكتمه او انها مخنوقه
جلست على السرير وصارت دموعها مثل الشلال بصمت وبدون توقف بقت فترها على هالحال بعدين تعوذت من ابليس وقامت للحمام <وانتم بكرامه > وتسبحت بسرعه ونظفت وجهها عن اثار المكياج الي قدر يقاوم دموعها لبست قميص نوم سكري كان طويل ولبست عليه روب يسترها كانت مثل الحوريه رغم ان عيونها واضح عليها اثار البكى
طلعت لقت ناصر ينتظرها وواضح انه مبحر بعالم ثاني كان ممد رجوله عل الكنب ومركي ظهره عليه مانتبه لوجودها لين جلست على الكنب الي مقابله لاحظ انها كانت تبكي ضيق عيونه استغرب من حالتها وبعد تردد ونوع من الخجل وهي صفه يتصف فيها ناصر
..وش فيك ؟؟
..مافيني شي
ماالح عليها ..طيب قربي تعشي
قربت عنده وصارت تناظر للاكل
..ليش ماتاكلين؟؟
ابتسمت مجامله له ومدت يدها للاكل
كانت تاكل مجامله له مثل ماكان ياكل مجامله لها
بصعوبه قدرت تبلع اول لقمه لكن ماقدرت تبلع الثانيه وكفت يدها
فهم من حركتها انها ماترغب بالاكل وتركها صارت عروق راسها تنفض زاد الصداع الي كانت تحس فيه من بداية العرس بسبب البكى ثقلت عيونها وبصعوبه ..ناصر !!
كان يحاول ياكل وينظر للاكل
رفع عيونه لها
استغرب من نداها له انتفض من صوتها المبحوح ومن نبرة الحزن الي ظهرت مع اسمه والدموع الي تجمعت في عينها
نظره غريبه القاها عليها وبهدؤ ..سمي
..راسي بيتفجر ابي مسكن
طلبها كان غريب دليل انها مظطره
مايدري وش يقول لها فيه شي يربط لسانه عن التخفيف عنها بالكلام لكن بعفويه
ليش ؟؟
..صداع ماسكني من طلعنا
..بنزل ادور لك اواوصي واحد من العمال يجيب من الصيدليه
طلع من الجناح وهي ظغت راسها بيديها
......
غريبه قصة الدمعه وهي تغسل جفون العين تريح جفن باكيهاوهي قمة الاحزان
جلست على سريراختها وحاضنه مخدتها وتبكي بحراره
دخلت نوره ماصدقت ان احد يدخل عليها بهاللحظه حتى تعبر عن الي تحس فيه
..نوف راحت وخلتني
نوره ..ادعي لها ياساره ان الله يوفقها
..البيت يخوف بدون حسها
..انتي بعدكم شهر تتزوجين يعني الفراق شي لابد منه
..نوف هي كل شي بحياتي مافي شي هون علي مرض امي الاقربها
..بكره تتعودين وهذي الحياه مافيه شي يبقى زي ماهو
..تقول بتسافر
..يمكن اسبوع ماراح تطول وان شالله قبل السفر تجي
استمرت معها نوره بالكلام كانت تحس فيها نوره اقرب انسانه لها بعد نوف ماكانت لها علاقات كثيره او صديقه ممكن تشكي لها كان عالمها محصور بنوف ونوره
ارتاحت شوي بوجود نوره
..وانتي يانوره
..انا ..وش فيني
..احس فيك شي انتي متغيره مانتي طبيعيه
..لابس احس اني شوي تعبانه
..وسلمان
..ساره تكلمي بوضوح قولي الي عندك
..سلمان بعد متغير وترى انا ملاحظه انه معاملته لك غير
..مدري بس تعرفين ان كل شي بعد الزواج يتغير
أحاسيسي ثابته في الوصل والهجران
أنا طبعي إذاحبيت أحب بكل حالاتي....
واقف عند الباب وقبل لايدق الباب سمع الكلام
وبنفسه ..انا الي تغيرت يانوره يعني للحين ماعرفتي خطاك
ومشى راجع لغرفته
.........
بعد ماغاب حوالي ثلث ساعه ومع اذان الفجر
دخل لقاها على نفس الكنب الي كان جالس عليه
مشى لها بهدؤ شافها يظهر انها نايمه
ولانها ماحست بوجوده عرف انها نايمه ترك المسكن عندها على الطاوله ودخل داخل الغرفه صلى ونام
النوم احيانا رحمه يغيبنا عن العذاب
........
بالليل يطري من نحبه على البال وافهم تراك على البال طاري
في مكان ثاني
مع انشقاق النور على يوم جديد واقف على شباك غرفته ويتفرج على الشارع الي يظهر انه يتامله لكن عقله متشتت
يفكر في كل شي في حياته الي قدرت اخته بكذبتها تغير المسار الي حب انه يرسمه لنفسه خلاص يانايف انسا لاتوقف حياتك عليها البنت راحت بطريقها ومايجوز حتى تفكر فيها راح اترك كل شي للايام يمكن مثل ماقدرت تحط نوف بطريقي ويوم قلبي خفق لها راحت تحط بطريقي غيرها وقلبي يخفق لها بواسي نفسي واعيش على هالامل
.............

الساعه 10صباحا
ابوسلمان ..غريبه قايمه بدري!!
ساره ..ماقدرت انام فاقده نوف
ابوناصر ..الله يوفقها روحي نامي
ساره ..ماني نايمه اخاف تجي نوف وانا نايمه
ابوناصر ..طيب متى سفرهم ؟؟
ساره ..مدري
ابوناصر ..خلاص روحي نامي واذا جت بقومك
ساره ..خلاص يبه انا بروح انام بس يبه تكفى اذا جت نوف قومني
ابوناصر ..اعتمدي
.........................
قامت من النوم عروق راسها تنفض وماهي قادره تفتح عيونها
رفعت نفسها شافت المسكن عندها اخذت العلبه واكلت اربع مره وحده جلست ربع ساعه حست ان الصداع خف جاهدت نفسها حتى تصلي الفجر الي فاتها والظهر الي دخل وقتها ولافكرت تشوف الرجال الي المفروض انه زوجها وعلى طول صلت ورمت نفسها على نفس الكنب وغمضت عيونها
بعد حوالي ساعه
قام من النوم توضى وصلى
شافها على نفس وضعها من البارح
لكن لفت انتباهه علبة المسكن المفتوحه
انصدم يوم شافها ماكله اربع حبات
..مجنونه تاكل اربع وهي ماكلت شي
حست بوجوده وفتحت عيونها وكانها ارتاحت شوي وعدلت نفسها وجلست
ناصر ..ان شالله صرتي احسن
نوف ..الحمدلله
ناصر ..طيب ليش تاخذين اربع حبات وبدون اكل
نوف ..عادي ان شالله مايضر
ناصر ..انا بطلب فطور تبين شي محدد
نوف ..لا أي شي
طلب ناصر الفطور ونوف قامت تبدل ملابسها على مايوصل الفطور
ومثل العشاءما قدرت تاكل
..........
العصرفي بيت نايف
..هاه وش رايك
وهو ياشر بابهامه ..انت كذا
ابتسم ..ماباقي الاالاثاث يوصل
..طيب ليش مانت راضي ادفع ثمن الاثاث او ادفع بعضه
..لانه بيتي وانت ضيف فيه مده ويخلص بيتك واقولك ضف وجهك
..والله مادري وشلون اجازيك
..انا اقولك وشلون تجازيني
نواف بفرحه ..وشلون ؟؟
نايف ..تنقطنا بسكوتك
نواف ..يلعن ام طيحة الوجه
نايف ..اقول بس لاتكثر البربره خلنا نروح نكمل اشغالنا
بيت نايف رغم فخامته الان مساحته صغيره نسبيا وتقريبا اوشك على الانتها منه
.................................
بعد المغرب
..خلصتي ؟؟
..ايه
..يالله امي احرقت جوالي
سكتت فتره ..طيب واهلي ماتوديني لهم
هز كتفه ..عادي اذا تبين تروحين لهم ماعندي مانع
طيب ..واهلك ؟
بدا غضب منها ..ماعليك منهم انا بروح لهم يكفي
..لا انا اقول يعني نروح لاهلك ونجلس عندهم وبعدين توديني بيت ابوي
..الي يريحك يالله
..........
..الى متى يالطيفه وانتي توعديني وانا كل يوم ارفض عريس وامي تلح علي وانتي ماخذت منك الا الوعود
..استني علي يانوال اللحين نايف مشغول بتجهيز البيت واحس انه عرف بسالفتنا احسن نخليه شوي
..هذي نوف الي كنتي خايفه منها تزوجت واحنا نتفرج
..هذا اكثر شي قاهرني يعني على اساس تحبه واول رجال خطبها وافقت عليه
..الاماقلتي حضرتي عرسها
..حضرته وياليتني ماحضرت
..ليه ؟؟
كانت مثل القمر ومعرسها بعد يهبل وباين انهم فوق الريح كان عرسها خيال وكله كوم وساره كوم
..تدرين اني اعرف هدى بنت خالة ناصر
..منين تعرفينها ؟؟
..كانت زميلتي بالمدرسه وعلى فكره كانت تحب ناصر وهو يحبها
..هي قالت لك ؟؟
..لاهي ماكانت تقول لي كل شي بس كنت اسمعها تتكلم مع وحده من صديقاتها قريبه لها
..طيب ليش ماتزوجها ؟؟
..جبروها على ولد عمها
..وهي مرتاحه معه؟؟
..انا سمعت انها تبي الطلاق لان زوجها سكير وكل يوم يتهاوشون
..لو تتطلق وترجع تحن لحبها الاول.. نوال انتي ماتقدرين تكلمينها وترجعين العلاقه معها ؟؟
..الارقمها موجود عندي بس ليش
..خليننا ندمر حياة نوف ونشغل ساره باختها يمكن القى لي منفذ واخلي نواف يطلق ساره بعد
..طيب وش تستفيدين من كل هذا اذا كان حنا هدفنا نايف ونايف ماتزوج ؟؟
..نايف سالفه ثانيه بس انا ابي احرق قلوبهم
..لطيف انتي ليش تكرهينهم
..انا ماكرهم بس مغرورات وابي اعرفهم قيمتهم
..........
دخل البيت الفخم الي ملته ريحة البخور
الصاله فاضيه مافيها احد
ناصر ..اكيد امي في المطبخ وابوي في المسجد
سمعوا الباب تسكر وراهم
ابوناصر ..حيالله العرسان
ناصر ..الله يحييك يابو ناصر وحب راسه
ابو ناصر ..وشلونك يابنتي
قربت له وحبت راسه ..بخير الله يسلمك
ابوناصر ..تفضلو ارتاحوا
دخل ومشوا وراه للصاله الي تجتمع عادة فيها العايله
دخلت ام ناصر كل معاني الفرحه على وجهها السمح
ام ناصر ..هلاوالله بوليدي
ناصر قام وحب راسها ..هلابك يمه
ام ناصر ..هلاوالله بنور البيت
نوف وهي تحب راسها ..هلابك ياخاله
ابوناصر ..راحت عليك ياناصر خبري انت نور البيت
ام ناصر ..والله محبتها من محبته
نادت ام ناصرالشغالات يجيبون القهوه قامت تقهويهم
نوف ..ارتاحي ياخاله انا اقهوي
ام ناصر ..لايابنيتي انتي عروس
نوف ..امس عروس اليوم انا صاحبة بيت
كانت قمة الفرحه تغمرها بولدها وزوجته وكانت تحاول تشوف بعيون ولدها أي تعبير وتتمنى تشوف الرضا بعيونه لكن ناصر غامض وصعب يبين عليه رضا اوغضب
قهوتهم نوف وجلست جنب ام ناصر
ابوناصر ..متى سفركم ؟؟
ناصر ..الساعه اربع الفجر
ابو ناصر ..وين بتروحون ؟؟
ناصر ..بيروت
ام ناصر ..بتطولون ؟؟
ناصر ..لا اسبوع اناوراي شغل
ماعجب امه وابوه اسلوبه لكن عندهم امل انه ينسى
بعد صلاة العشا طلعوا من بيت ابو ناصر متوجهين لبيت ابوسلمان .
..............
لها نص ساعه صاحيه من النوم طلبت من الشغاله تصلح لها شي تاكله
جلست بالصاله
دق جوالها وكان نواف
نواف ..مساء الخير والاحساس والطيبه
ساره ..مساء النور
نواف ..ان شالله احسن من البارح
ساره ..يعني بس احس اني فاقده نوف
نواف ..افا وانا وش فايدتي اذا سارونتي متضايقه
ساره بخجل ..تسلم
نواف ..آآآآه بس متى نتزوج وتصيرين عندي بالبيت
ساره ..نواااااااااااااااااف
نواف ..ياعيون نواف
ساره ..انا بسكر الحين يمكن نوف تجي
نواف ..عشان نوف ولا بتهربين
ساره ..يالله يالله مع السلامه وسكرت السماعه
كان وجهها احمر من من كلام نواف
دخلت عليها نوره وواضح انها صاحيه من النوم
نوره ..ماجت نوف ؟؟
ساره ..لا للحين ماجت
نوره ..شكل الاخت كبر راسها علينا وصارت تدلع
ساره ..تسويها خبله
...من هي الخبله ووش تسوي
نوره بفرحه ..ليه في احد خبل غيرك
ساره ..نوف يالحيوانه ليش طولتي علينا
نوف ..انتي الحيوانه
ساره ..امحق عروس
نوف ..يعني هذا استقبالكم لي
نوره..ماعندنا غيره
نوف ..الشرهه على الي لاطعه زوجي برى وجايه اسلم عليكم صدق مانتم كفو المهم ابوي وينه ناصر يابي يسلم عليه
ساره ..ابوي بغرفته الاانتي وشلون دخلتي
نوف ...ههههههههه بدري توك تسئلين سلمان كان داخل ودخلت معه وهو بالمجلس مع ناصر
ساره ..اللحين انادي ابوي وراحت تنادي ابوها
رجعت ساره بعد ماطلع ابوها لناصر وبعد ماسلم على نوف

بمجلس الرجال
سلمان ..متى سفركم
ناصر ..بكره الفجر
ابو سلمان ..وصيتك نوف تراها غاليه علي
ناصر حس بالمسؤليه الي القيت على عاتقه من كلام ابوها
ناصر ..لاتوصي حريص نوف بالحفظ والصون سلمان اذا ماعيك امر ناد لي نوف بنمشي
سلمان ..وين ياخوي تو الوقت تعشو بعدين توكلو على الله
ناصر ..تسلم بس ورانا سفر لازام نرتاح شوي
سلمان..براحتكم وقام ينادي نوف

.........................
ام محمد ..اللحين ماتقولين لي لمتى وانتي ولطيفه تخططن وماشفنا شي
نوال ..لطيفه اللحين مشغوله تبي تخرب بيت نوف وساره
ام محمد ..يابنتي لاتلحقين سراب واتكلي على الله لاتتكلين على لطيفه او على غيرها
نوال ..انا لايمكن بعد هالتعب والمذله اضيع كل شي بلحظة غباء واندم
ام محمد ..بس هاالتعب يمكن مايجيب نتيجه
نوال ..اذا ماخذت الي ابي بدمر كل شي بطريقي
..............

الفجر وعلى الطايره التي تحمل على اكتافها قلوب محطمه لايكن احدهم للاخر أي مشاعر ولايربط بينهم رابط سوى رابط الزوجيه
ناصر يقرا في وحده من المجلات يشغل نفسه
لاتفرح انك دجت بين المحاني لو ماتخون الذاكره ماتسللت
اما نوف مسنده راسها الي الكرسي ومغمضه عيونها ومع انها فوق السحاب الاان تفكيرها على الاراض رجعت بذكريتها لقبل كم شهر لليوم الي لايمكن تنساه محتاره بنفسها وين كان عقلها ليش خانها ذكائها الي الكل يحسدها عليه
ليش سكرت اذنها عن كلام ساره ليش كل شي تقوله ساره تحبه الاكلامها عن نا...استغفر الله العظيم الحين انا على ذمة رجال ثاني ماتدري ليه مع ذكرى نايف الي عاشتها لحالها غزت عينها دمعه غريبه مثل مشاعرها
حست العروق الي براسها على وشك الانفجار ماعدت تقدر تقاوم بسرعه سحبت الشنطه الصغيره الي بيدها وفتحتها وطلعت علبة المسكن منها وفتحتها وحطت بيدها ثلاث حبات
قربت حبات المسكن لفمها لكن حست بيد تسحب يدها استغربت من تصرفه كان لاهي عنها بمجلته وشلون شافها
ناصر ..انتي صاحيه لك يومين تاكلين مسكنات بدون اكل
نوف ..صداع ذابحني
ناصر ..خلاص انادي المضيفه اطلبي اكل وبعدين خوذي الدوا
نوف ..ماقدر اكل نفسي مسدوده
ناصر ..والله انا بريت ذمتي وترى ابوك وصاني عليك عشان كذا رجاء لاتحمليني ذنبك وانتي مانتي بزر تعرفين الصح من الغلط
بعد رده وبدون شعور ابتلعت الحبوب مع ان ناصر مايعني لها اكثر من زوج الاانه كلامه طعنها في الصميم واضاف لها جرح ثاني
وبنفسها ..معذور ياناصر يمكن حاس انك مانت الرجال الي تمنيته اكلت الدوا وهو بدون كلام رجع للمجله

..............

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:10 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزءالسابع

تـحـمـل دامـك الـبـادـي جـربـ مـ رهـ عـنـاديـ

العصر في بيت ابو سلمان
تروح وترجع وهو ملاحظ لكن ينتظرها تقول بعد ماملت من سكوته وهو دايما يعرفها من عيونها قررت تطلبه مومعقول اظل طول العمر استحي اطلب منه طلب عادي مثل هذا وخصوصا بعد تغييره علي لازام احاول اعود نفسي على مثل هالاشياء
نوره ...سسسلمان
رفع راسه وصار يناظر..نعم
نوره ..ممكن توديني ازور امي
سلمان وقف وقرب لها ..وهذا طلب يحتاج الروحه والرجعه
نوره ..............
سلمان ..ليش ماتكلمين ؟؟
نوره ..اخاف ماترضى
سلمان ..وليش مارضى
..مدري
ضحك سلمان ضحكة استهزا ..لاوالله مؤدبه طيب ليش مادقيتي على فهد
نوره ..وانت !!!
سلمان ..انا وش فيني؟؟ يوه تصدقين نسيت اني زوجك ومسؤل عنك
انحرجت من اسلوبه ..خلاص انا اسفه,, وراحت وتركته
.................................................. .......
في واحد من المستوصفات الخاصه
عبدالله ..طمنينا يادكتوره وش نتيجة التحاليل
الدكتوره..الحمدلله بدت تستجيب للعلاج
لطيفه ..يعني ممكن احمل
الدكتوره ..انتي الحين بديتي تتجاوبين للعلاج لكن بنسبه بسيطه
وان شالله مع استمرار العلاج يصير الحمل
.................................................. .......
وصلو لواحد من الفنادق الرائعه في مدينة بيروت
نزلوا اغراضهم كان الاثنين بلغ منهم التعب مبلغه
وبمجرد وصولهم لغرفتهم دخلت نوف تبدل ملابسها
كان ناصر معترض على السرير ونايم ولاحس فيها
قربت عنده لقت نايم رمت عليه بطانيه
وراحت تريح على الكنب غلبها النوم بدون ماتحس

.......................................
المغرب في شقة نايف
كان نواف يكلم مها
مها ..ودي اجي للرياض مدري ليه احس اني مشتاقه لها
نواف ..مابقى شي وتجين لزواجي
مها ..احس الايام تمشي بطئيه
نواف ..وانتي ليش مستعجله ترى انا المعرس
مها ..ودي اشوفك معرس واشوف عيالك بس اسمع ترى اول بنت اسمها مها
نواف ..لاحول مصدقه اسمي بنتي على اسمك عشان تطلع مثلك
مها ..ليش وش فيني؟؟؟
نواف ..ابد سلامتك بس شينه وخبله ومطيوره
مها ..هين يانواف انا كذا بس اخوي نايف هو الي بيسمي على اسمي
نواف ..والله عاد كيفه اذا بيظلم بنته هوحر
مها ..اقول الشرهه علي الي اكلم واحد مثلك وسكرت بوجهه
نواف ...هههههههههه انا اقول هبله بس ماحد مصدقني
نايف ..ياخي انت اشفيك عليها
نواف ..مصدقه عمرها اسمي بنتي على اسمها
نايف ..وانت مصدق عمرك بنت تطلع احلى من مها
نواف ..خلاص انا قلت لها اذاجا نايف بنت يسمي عليك
نايف ..خلني القى امها بعدين ادور لها اسم
نواف ..البنات اكثر من الهم على القلب بس انت الله يهداك مقفله معك
نايف ..نواف رجاء غير الموضوع لين نخلص من عرسك
نواف ..اتمنى اتزوج انا وياك مع بعض
نايف ..صدقني حنا مسيرين ماحنا مخيرين والي الله كاتبه يصير وماندري يمكن مكتوب لي شي ماحد يتخيله ولايخطر على البال !!
.................................................. ..........
ســـافرت نـــاوي اتــ رك الحب لحظات لـــقيت طــيفك بالــــسفر مــــحتــــويني
حـاولـتــــ ابـــ عد عن خـــ يالك مســـــافات الله حســـــيبك ويــــن ما رحــت فينــي.....

قام من النوم ب عد حوالي ساعتين صلى المغرب وقرر يقومها يمكن تقدر تتغدا هوالان مسؤل عنها وهي امانه عنده والى الان ماقدر يعاملها كزوجه حاطه ذراعها على وجهها قرب منها ووقف قريب منها
ناصر ..نوف نوف نوف لكن ماحست بنداءه مسك يدها ورفعها عن عيونها وصار يتامل بملامحها الي ماتجرا يدقق فيها وهي صاحيه
بدايه من رموشها الظليله وخشمها الي مثل سلة السيف وشفايفها الريانه وشعرها الاشقر المنثر على رقبتها وصدرها الي كان يطلع وينزل بامان ..يالله يانوف لو قلبي بكيفي ماكنت اخترت غيرك ياليت ربي يزرع حبك في قلبي واقدر ارتاح واريحك يحدث نفسه بالي كان يتمناه مسك يدها الصغيره وضغط عليها حست بحركته وفتحت عيونها وبسرعه جلست وهو ترك يدها كانه مسوي ذنب
نوف ..ناصر خير بغيت شي
ناصر ..ابد بس ندهتك ماصحيتي
نوف ..آسفه ماحسيت كنت تعبانه
ناصر ..عادي بس يالله قومي صلي
نوف..خلاص بقوم وبدت على وجهها علامات الالم
ناصر ..لاتقولين تبين مسكن
نوف ..الصداع مو راضي يتركني
ناصر ..الحين قومي تجهزي عشان نطلع نتغدى برى
نوف ..مالي نفس بس احس اني مخنوقه وصدري ضايق كانت تتكلم ودموعها تلمع داخل عيونها
مايدري ليه تعاطف معها وبصوت كله حنان ..طيب وش تبين اسوي لك!!
حست انه مهتم فيها ..ودي اطلع اتمشى
ناصر.. بس انتي تعبانه ماتقدرين تمشين سكتت ماحبت تناقشه وقامت تتجهز عشان تطلع معاه
.................................................. ...............
..وشلون خطرت على بالك بعد هالمده
..اشتقت لك وقلت اعرف اخبارك
..الحمدلله عايشين
..واخبارك مع زوجك ان شالله مرتاحه
..آآه بس وش اقولك دمروا حياتي بزواجي من ولد عمي
..طيب وش بتسوين الحين
..الحين انا ببيت اهلي وماراح اتنازل عن الطلاق
..واهلك موافقين ؟؟
..اهلي بعد ماشافوا معاملته معي يبونه يطلقني حسوا اخير بس بعد ماطاحت الفاس بالراس
..لاتقولين كذا انتي حلوه وصغيره والف من يتمناك
..بس انا ماتمنيت الاواحد
..طيب لاتنازلن عن حبك
..بس تزوج واخاف ان يحب زوجته وينساني
..لاتخلين له فرصه ينساك وخليك دايما قريبه من عيونه ترى البعيد عن العين بعيد عن القلب
..خليني اخلص من هالعله وارجع اتفضى لناصر
..واي معلومات عن زوجته انا بالخدمه تراها قريبة بنت خالتي وتعرف عنها بلااوي
.................................................. ...................
العصر وفي بيت ابو سلمان
جالس ابو سلمان وساره ونوره
وبعد ماتصلت عليهم نوف وتطمنوا عليها
سلمان ..يبه ترى انا بكره بروح للشرقيه
ابوسلمان ..خير وش عندك
سلمان ..اشغال اخلصها وارجع بعد حوالي خمس ايام
ساره ..سلوم حبيبي وش رايك تاخذني معك مشتهيه اشوف البحر
سلمان ..لاماتصلحك الرطوبه انتي من فصيلة الزواحف لازام تعيشين ببيئه صحراويه
ساره بصراخ ..انا من فصيلة الزواحف يالعنز
سلمان ..ايه اذا بمشيك اوديك للربع الخالي الظهر حتى تمارسين حياتك الطبيعيه
ساره ..يبه اسمع وش يقول عني
ابوسلمان ..انتي تجيبين الكلام لنفسك ولااحد يروح للشرقيه بهالحر
سلمان يوجه كلامه لنوره ..وانتي اذا بتروحين لاهلك تجهزي لاني بروح من الصبح
سكتت وماردت عليه سلمان تغير كان يعرفني من نظرة عيوني احيانا احسه يفهمني اكثر من نفسي يعني مايدري ان يضايقني اني مادري عن سفرته الاقبلها بيوم ولو ماكنت موجوده مادريت لين يسافر
قامت من عندهم وهي تعتقد انه مايعرف وش الي ضايقها
لكن سلمان عارفها زين ومتعمد تصرفاتها

.................................................. .
..انت ماتقول لي لمتى وانت زعلان ترى كان مافيه غيرها
..السالفه ماهي بالبنت القضيه فيك انتي وبكذبتك
..انا بغيت له الخير
..بغيتي له الخير وانتي ماخليتيه ياخذ الي يبيها
..يكفي انت تورطت فيهم
بعصبيه وبصوت عالي ..لطيفه انا ماسمح لك الحين ساره زوجتي والي يمسها يمسني
لطيفه ..مصير الايام تثبت لك اني على حق وان نايف حظه احسن من حظك
نواف ..ليه انتي وش شايفه عليهم
لطيفه ..ماله داعي اقولك بخليك تكتشفها بنفسك
تقول كلامها من غير برهان مجرد زرع للشك بقلب نواف
نواف..ماراح اصدقك يالطيفه بس تدرين اتمنى لو الزمن يرجع كم شهر
لطيفه ..وش بتسوي ؟؟
نواف ..كنت قلت لنايف عن كذبتك عليه
لطيفه ..تبي تقنعني انك ماقلت له انا حاسه انه زعلان من شي
نواف ..وهو عرف بس ماهو مني
لطيفه ..من قاله
نواف ..فهد الي قاله ومثل ماقال الكذب حبله قصير لابد يوم ينكشف
....السلام عليكم
التفتوا لنايف الي باين انه سمع شي من حديثهم
لطيفه ونواف ..وعليكم السلام
نايف بنظره ونبره غريبه ..وشلونك يام ريان
بارتباك وكانها ماودها تحط عينها بعينه الغاضبه ..الحمدلله انت شلونك
نايف ..ماشي الحال
دق جوال نواف وطلع مع صديقه الي ينتظره برى
لطيفه بعد تردد..وش دعوه ماعاد نشوفك ماعاد تزورني
نايف ..مشاغل
لطيفه ..لاانت زعلان
نايف باستهزاء ..ليش انتي سويتي شي يزعل
لطيفه ..ماصارت ياخوي اخسركم اثنينكم عشان بنت
نايف ..البنت راحت بطريقها الله يوفقها لكن الي حز بخاطري انك ماكنتي قد الثقه الي عطيتك وفتحت قلبي لك
لطيفه ..غصبا عني ياخوي
بغضب ماتعودته منه نايف حتى وهو غضبان هادي ..وش الي يجبرك تكذبين علي ؟؟ وهو يصفق يدينه .. قولي اكرهم وانتهينا
لطيفه..انت لو تدري ياخوي كان تشكرني اني كذبت عليك وماخليتك تاخذها
نايف بعصبيه ..لطيفه تكلمي زي الناس
لطيفه ..لاتجبرني اتكلم كلام ماحب اقوله لكن بتعرف اني ماخنت ثقتك ويكفي نواف الي تدبس فيهم
نايف ..لاتحطينهم بذمتك
لطيفه ..اصبروا وشوفوا انت واخوك
مصره على مخططاتها القذره وحقدها صار يزيد نايف استغرب من الي قالته معقوله خلت الافكار تدور براسه بدون ماتكلم كلام واضح لكن وبعد موقفها معاه ماعاد يقدر يثق بكل شي تقوله

.................................................. ........
خنقت الورد .. يآ يمـّـه .. بيدّي .. وآنكسر .. ذبلآن ..
آحسب أن الزمن يقدر .. يعدّل . غلطة سنيني


بالمطعم طلب ناصر غدا راقي وقعد ينتظر الطلب
تناظر للورد الي على الطاوله وناصر يفتش بجواله
سمع نغمه يعرفها ابتسم ..حيالله ام ناصر
ام ناصر ..الله يحييك
ناصر ..وش اخبار اهل الرياض
ام ناصر ..الرياض واهلها مشتاقين لك
ناصر ..تشتاق لهم العافيه
ام ناصر ..ولهت عليك ياوليدي
ناصر ..هههههه اذا تبين الحين احجز على اول طياره وارجع لك
ام ناصر بضحكه ...لالا ياوليدي استانس انت وزوجتك وانا الله يعيني ماصدقت يجي هاليوم
ناصر ..الله يخليك لي يالغاليه
ام ناصر ..ويخليك لي يانظر عيني وشلون نوف
ناصر ..الحمدلله
ام ناصر .. ماعجبني وجهها ذاك اليوم
ناصر.. تطمني مافيها الاالعافيه
اخذت وحده من الورد الي كانت تتفرج عليه وصارت تشمها وراحت بدنيا ثانيه بينما كان يكلم امه ويتفرج عليها مشهد ملائكي اعجبه وتمنى يستمر وبدون مايحس انظاره تعلقت عليها
ام ناصر ..زين هي قريبك من عندك ؟؟
ناصر ..اي يمه هذي هي
ام ناصر ..عطنياها بكلمها
ناصر وبصوت هادي ماحب يخرب هاللحظه..نوف
نوف بعد ماصحت من سكرتها ..هلا
ناصر ..خذي امي بتكلمك
نقلت الورده من يدها اليمين لليسار ومسكت الجوال بيدها اليمين
وبكل نعومه ..هلا خالتي
تحرك الورده بيدها بهدوء وتتكلم بنعومه وتبتسم بعذوبه
خلصت من المكالمه ومدت الجوال لناصر واخذه
نوف ..امك تبي تكلمك
رجع يكلم امه كان مكان يدها دافي وريحتها عالقه بالجوال كانت ريحه رقيقه وهاديه مثلها
قدم لهم الجارسون الاكل ورتبه على الطاوله الي بينهم وطلع
تتفرج عليه وكالعاده تسبح بفلك ثاني بينما ناصر بدا بالاكل
ناصر ..ليش ماتغدين
نوف ..مالي نفس بس باشرب العصير
ناصر ..لا هالمره بتاكلين
نوف ..صدقني مالي نفسي
ناصر قرب نفسه شوي لها وبابتسامه ..واذا قلت لك علشاني
اظطربت نوف وحست بحراره بجسمها مع ان الجوبارد
لكن ابتسمت له مع ان عيونها تدور تبي تبعد عن نظراته الي تحاصرها
ناصر ..هاه وش قلتي؟؟
نوف وهي تاخذ الملعقه ..خلاص
.................................................. .....................

نواف ملتهي بتجهيزات عرسه وبمكالمات ساره
وساره مصره ماتجهز الى ان تجي نوف
ناصر ونوف الى الان ماصار بينهم مواقف تذكر
نايف دافن نفسه بمشاريعه وشغله الي كبر وصار بحاجه لمتابعه
لطيفه همها مازال التخريب على نوف وساره
فهد اصبح يفكر كثير بالبنت الي شافها يوم ملكة نواف والي الان ماعرفها
هدى <بنت خالة ناصر >تطلقت من زوجها بعد اصرار اهلها ولان تفرغت لنوف وناصر وتجددت علاقتها مع نوال
.................................................. .
خلصت عشا
..الحمدلله
رفع راسه لها وابتسم لها وهو يحط الاكل بفمه
كتفت يديها على صدرها وصارت تلتفت في ارجاء المطعم
ناصروهو يمسح يديه بالمنديل الي على الطاوله ..انتي سجلتي بالجامعه
انتبهت لسؤاله ..اي خلاص بقى بس اداوم
ناصر ..كلها اسبوعين وتبدا الدوامات
نوف ..بس مالي خلق على الدراسه
نزل الكاس بعد ماشرب منه ..كم نسبتك
..95%
..اجل لو لك خلق على الدراسه كم تجيبين
ابتسمت له ..قل ماشالله
..ماشالله لاله الاالله ولاحول ولاقوة الابالله
..ايه كذا ترا مايحسد المال الااصحابه
جملتها الاخيره ادخلت عليه شعور يعني انا وهي واحد
..يلاه نمشي
..يلاه
خمس ايام وهم كل يوم يطلعون ويرجعون بآليه بدون نقاش بدون مزح علاقتهم رسميه لابعد حد
.................................................. ......


يدورون في البيت الي تقريبا انتهى وصار جاهز
نواف ..تصدقه احسه كبير على
فهد ..عاد الي يسمعك يقول بيتك وش دخلك انت كبير ولاصغير
نواف ..ياخي وش فيكم على كل ماتكلمت هبيتوا فيني
نايف ..ماعليك غيران منك لانك اصغر واحد تتزوج في العيله
فهد ..الا صدق وش الي مخليك مستعجل على الزواج
نايف ..مطيور الله يكفينا الشر
نواف ..بكره لاكبروا عيالي الناس بيقولون انهم اخواني تعرفون كيف انا افكر
فهد يوجه كلامه لنايف ..اخوك هذا عجزت لافهم وشلون يفكر
نايف ..حتى انا والله ماعرفت للحين
نواف ..ماتدرون يمكن الله له حكمه بهالشي
التفت فهد لنايف مستغربين من الي قاله وكملوا فرجه على البيت واطلعوا
.................................................. .........

شكي مرارة حيرتي بدنيا ماظني تزين
واذا بعيني الأمل تجدّ أحزاني وتبين..!


يتابع برنامج على التلفريون
افتقدها لها مده بالغرفه راح للغرفه شافها منهمكه بترتيب مادرت بدخوله عليها
ناصر..وش قاعده تسوين ؟؟
نوف بروعه وهي حاطه يدها على صدرها ..بسم الله الرحمن الرحيم روعتنني
..لها الدرجه مرعب
نوف ..لا موقصدي بس كنت ساهيه وانت دخلت علي فجئه
ناصر بعد تردد ..طيب ماتبين تطلعين ..؟؟
نوف ..وين ؟
ناصر ..مدري ونتمشى
نوف ..مالي خلق
ناصر بهدوء وباسلوب استفزازوهويكتم غيضه ..وانتي للاكل مالك نفس وللطلعات مالك خلق
لقى ثغره يقدر ينفس فيها الضيقه الي يحس فيها هذي حياة شخص مبتدي حياه جديده ومع انسانه مثل نوف جمال واخلاق وادب فيها المواصفات الي يتمناها أي شاب بشريكة حياته لكن دايما اقول الله يسامحك ياقلبي عجزتني ولاجيت لي على مابي
استغربت منه وش الي غيره الظاهر فيه شي يوقف بيني وبينه ندمت على كلامها ..آسفه خلاص اذا تحب نطلع عادي نطلع
استحت من نفسها وعرفت انه متضايق من تصرفاتها بس صدقني ياناصر انا اتصرف غصب عني حاولت انسى صدقت ساره يوم قالت الكلام سهل آآآآآآآآه ياساره ليتك قريبه ماحد يقدر يوصل لداخلي غيرك ولافيه انسان يحس فيني كثر ماتحسين فيني انتي
عرفتيني اكثر حتى من نفسي ياليت هاليومين ينطون والقى نفسي معاك وقريبه منك
ناصر ..لاماله داعي لاتجبرين نفسك
.................................................. ........................

شفت القمر وشلون عالي مع الناس هذا ترى قدرك مع الناس عندي

..متى بتسافر
بدون لايلتفت ..اليوم المغرب
..بس انت قبل شهر رحت
التفت لها بعصبيه ..والله عاد هذا شغلي ولازام اسافر كل مده ويكون بعلمك باقي شهرين وارجع اداوم هناك
..خلاص انا آسفه ماتحب المواجهه ولاعندها جراءه للنقاش
..اذا بتروحين لاهلك تجهزي عشان اوصلك
وهي ماشيه برى الغرفه ..لا انا باجلس هنا
..براحتك
..................................................

نوال ..ابشرك هدى تطلقت
لطيفه ..يمكن نست ناصر
نوال ..لا مانسته واختك ماقصرت خليتها ترجع تحن لحبها الاول
لطيفه ..عاد انتي ماينخاف عليك ماتنوصين على خراب البيوت
نوال ..انا ماراح استفيد شي من طلاق نوف وحتى ساره بس انا اسوي الي انتي تبين
لطيفه ..ماتقصرين يابنت خالتي
نوال ..بس ترى مافيه شي بدون مقابل كل شي له ثمن
لطيفه ..ولايهمك انا زرعت الشك بقلبه من ناحية نوف
نوال ..انتي تروحين وترجعين على نوف نوف خلاص تزوجت ماعلينا منها
لطيفه ..يالغبيه ان شك فيها عرف اني كذبت عليه عشان استر على شي اكبر ويرجع يثق فيني ويوافق على الي اقوله عليه
نوال ..صدق انك داهيه
لطيفه ..ههههههههه بعض ماعندكم
.................................................. ...........

تسبحت وطلعت وهي ناويه تعتذر منه مهما كانت ردت فعله ورغم الجفا الي بينهم هو زوجها ولازام تحرص على رضاه
مازال على وضعه قربت له بخطوات متردده
نوف بخجل ..ناصر !!
ناظر لها بطرف عينه بدون مايلتفت له ..نعم
نوف ..ماتبي نطلع نتمشى
ناصر ..مالي خلق
وطت راسها ومسكت يدها اليمنى باليسرى وصارت تلعب باظافرها الناعمه وابتسمت رفعت راسها مره ثانيه
نوف ..ناصر انا آسفه
ناصر ..على ايش
نوف ..على اني زعلتك
ناصر ..والمطلوب
نوف ..نطلع نتمشى وقامت وبعفويه مدت يدها له
انقاد معها مثل الطفل واقترب منها كانت انفاسه تلفح وجهها ارتبكت من قربه وهو ريحتها دوخته يراقب عيونهاالنجلا وشفايفها المورده صدرها كان يطلع وينزل بسرعه طوقها بيديه العريضه اختفت باحضانه بسبب صغر حجمها اخذ يقترب منها لكن فجئه كانه اقترف ذنب وكانها محرمه عليه فيه شي يبعدها عنها ويحول بينه وبين حياته معها ربما الحب الي الي مامات داخله قرب نوف احياه وتذكر هدى ونوف بين احضانه وبسرعه ابعدها عنه
بصوت مرتجف ..خلاص البسي بسرعه خلينا نطلع
شعور الخجل والخوف تبدل الي شي ثاني ليس له اسم
استغربت من حركته عزت عليها نفسها ان تكون غير مرغوب فيها
حست نفسها مفروضه عليه وهذا اصعب شعور يشعر به انسان
.................................................. .....



..لاتسمحين لوحده غيرك تاخذه بارد مبرد وانتي طول عمك تحبينه وهو يحبك
هدى ..ماراح اخليها تهنى فيه ناصر يحبني ولايمكن ينساني
نوال بابتسامه خبيثه ..ايه كذا تعجبيني
لها مده توسوس لها مثل الشيطان وتحرك الغيره والشر داخلها
هدى ليست انسانه سيئه لكن الظروف والقسوه الي شافتها من اهلها ومن زوجها وفشلها صنع منها انسانه ثانيه ونوال تنبش قبور الماضي وتحيي الذكريات
اذا قل الدين واضمحلت الاخلاق واصبحت الغايه تبرر الوسيله ترى اشخاص على اتم الاستعداد ان يدوسو من في طريقهم ليصلواالى مبتغاهم موجه من الشر تجرف من كان في طريقها لتحطمها ثم تبعثره وللاسف هذه ليست احرف تسطر على اورقنا او شخصيات نرسمها في خيالنا انما حقائق نراها كل يوم منذ ان خلق الله الخلق الى ان يشاء الله

..............................................



بعطيك قلبي .. بس خلي بالك عليه مو عشان هو قلبي .. بس عشان انت فيه
في غرفة نوره تناظر للجوال تستناه يدق المفروض انه وصل اللحين له خمس ساعات من سافر ليش طيب مايتصل يطمني عليه ليش طيب انا ماتصل عليه لا لا اخاف يقول كلمه تضايقني وانا ماني ناقصه
دق باب غرفتها كانت ساره
..ادخلي ياساره
طلت براسها من ورا الباب ..وش قاعده تسوين ؟
نوره بملل ..ولاشي جالسه
ساره ..انا طفشانه ليش ماتطلعين للصاله نجلس مع بعض
نوره ..خلاص روحي وانا طالعه وراك
ساره ..استناك لاتسحبين على ومشت للباب
نوره ..ساره ؟؟
ساره..هلا
نوره ..لالا خلاص مافيه شي
رجعت لها ساره وهي مبتسمه ..لاتخافين اتصل
نوره ..صدق
ساره ..اجل اكذب عليك كلم ابوي من حوالي ساعتين
نوره ..من ساعتين طيب ليش ماطمني عليه
ساره ..والله مدري وش اقولك بس
نوره..خلاص يا ساره لاتقولين شي روحي وانا لاحقتك
.................................................. ....

بعد طلعه قصيره وقف السياره الي استاجرها عند واحد من المراكز التجاريه الكبيره
ناصر ..انزلي
نوف ..وين !!
ناصر ..وش تشوفين للسوق
نوف ..بس انا ماني محتاجه شي
ناصر ..بشتري لامي هديه وابغاك تختارينها
نزلت معاه لانها ماتملك ان ترفض
مشوا بالسوق يدخل المحلات وتدخل معاه
اعجبته ساعه نسائيه معروضه بالمحل طلب من البائع يطلعها له ..لوسمحت باشوف الساعه هذي
البائع ..حاضر
ناصر ..نوف وش رايك بالساعه هذي
نوف ..حلوه بس لوكانت فضي احلى
ناصر ..لوسمحت فيه نفس الموديل فضي
البائع ..طبعا فيه
ناصر.. خلاص طلعها وغلفها
التفت لنوف شافها ماخذه زاويه بالمحل تستناه يخلص ..وانتي ماتبغين شي
نوف ..لا
ناصر ..طيب مابتاخذين هديه وقبل لايكمل
نوف باندفاع ..لمن لامي ؟؟
ماعرف وش يقول لها اوكيف يواسيها او أي كلمه ممكن تنقال في هالموقف حاسب على الهديه وتوجه بنظره لها
نوف ..خلصت
ناصر ..انا خلصت بس انتي ماشريتي شي
نوف ..صدقني ماني محتاجه شي
ناصر ..طيب مابتاخذين لاهلك شي
نوف ..مدري
ناصر ..لازام حتى مايقولون عني بخيل
ودخل واحد من المحلات ودخلت وراه اشترت لاهلها هديا وطلعت ماحبت تعانده وفضلت انها تسايسه
.................................................. ...........

بعد ثلاث ايام
الساعه وحده ليلا
البيت كان هادي وكل الي في البيت ناموا
كانت بغرفتها تتفرج على التلفزيون سمعت صوت بالصاله الي برى وصوت دربكه وقفت بدون شعور وصارت بصالة جناحها الصغيره قربت للباب وحطت اذنها قريبه منه لعلها تسمع شي يعلمها عن مصدر الصوت غريبه ساره نايمه من ساعه وعمي نايم من زمان يمكن احد منهم قام اروح اشوف واقول لعمي بس صعبه اصحيه يمكن مافيه شي ادق على جوال ساره لالا باستنى شوي صارت تدور بالغرفه سمعت الصوت يقترب زاد خوفها جلست على الكرسي في الزاويه
تحرك مقبض باب الجناح لكن الباب كان مقفول سمعت صوت المفتاح بالباب وقبل لاتستوعب دخل عليها يحمل شنطة ملابسه واللاب توب بسرعه قامت من مكانها
..هذا انت ؟؟
استغرب من وجهه الي راح لونه ..السلام عليكم
جلست على الكرسي ..وعليكم السلام خوفتني
ببرود اتقن تمثيله ..اشك بصراحه
تركها ودخل يبدل
الجمله الي قالها اهانتها وينك ياسلمان وين رحت وخليتني مع هالانسان الي ماعرفه انسان اسهل شي عنده اهانتي وجرحي
بس لو ترجع ماراح ازعلك لكن انا الي ضيعتك من يدي وانا الي راح ادفع الثمن

الجزء الثامن
لـبـيه احـبك كـثر مـاتعشق جـروحي
لــبـى حـيـاتـك مـــن اولــهـا لـتـاليها


على الشاطي ومع الغروب
وخيوط الشمس المنسدله على الاراض تعلن عن رحيلها
منظر الغروب يستحضر الذكريات ويرجعنا الى الماضي ويهيج الجروح التي لم تلتئم
واقف بقامته الطويله ينظر للبعيد كان رافع اطراف البنطلون
كان يسبح مع ذكرياته وبأمسه نسى اليوم ونسى الانسانه الي وراه

لا تنظر بعيد تنتظر شي مايجيك...........انظر تحتك يمكن تلاقي مبتعاك


ايضا كانت مسافره للبعيد وتلعب بالرمل الدافئ من دفئ الشمس كانها تعد حباته دخلت في عالم ثاني الاثنين كانوا اجساد متقاربه لكن ارواحهم بعيده كل البعد عن بعضها ولكن من بين زحمة افكاره خطرت على باله التفت لها وكتف ايديه على صدره وهله واخذ يتاملها بهدوء وهي مازالت على نفس وضعيتها جرته خطوته لها غموضها سبب عنده فضول لاكتشافها جلس قريب منها وهي بنفس الوضع تقلب الرمل بيديها ضم رجوله لصدره
وبصوت هادي يتناسب مع المكان والزمان والاشخاص ..بايش سرحانه
استغربت من نفسها كانها كانت نايمه غابت عن الاصوات والالوان وقطعت الجبال والبحار ووصلت لدوله ثانيه ولمكان ثاني ولناس ثانين ونست قربه استغربت بعد من قربه ناظرت له نظره بارده لاتحمل أي مشاعر ..بالدنيا
جوابها خلق سؤال ثاني ..الدنيا كبيره وين بالتحديد
صعب ترد والاصعب تشكي له الي مضايقها..اشتقت لاهلي<<< وبصوت يرن فيه الحزن ..اشتقت لامي
صار يفكر ويكلم نفسه ويعاتبها .. حاس فيك يانوف ماقدرت احسسك بالفرحه او خفف عنك شعور الغربه بالعكس يمكن زادت من قربي >>رفع يد وحطها على كتفها ..انتي متضايقه من وجودك معي <<ماتدري ليش سئلها ولاتعرف بايش ترد عليه بس حاولت تكذب عليه وعلى نفسها حرام اعيشه بهمي يكفي صبره علي ..لا بالعكس بس ماتعودت ابعد عن اهلي انا حتى صديقات قريبات مالي انا عالمي محصور باختي وبنت عمي <<كانت تحاول تفتح له قلبها وتشجعه يمحي الضياع الي تعبها وتقربه منها سرح فيها كنت البراءه تشع بعيونها الناعسه كانت طفله بجسد امراءه ..اظلمت الدنيا نمشي
بدون معارضه ..يلاه
كل واحد منهم يلقي اللوم على نفسه ويعتقد انه سبب تعاسة الاخر ماكانوا يعرفون ان علة كل واحد داخله

.................................................. ...........
موجوده في بيت نوال و كانت لطيفه موجوده
..المهم انك خلصتي من هالزواج
لطيفه ..لانه من بدايته غلط واكيد كان راح ينتهي
هدى ..لو مااقتنعوا اهلي انه مايصلح كنت للحين اتعذب معه
لطيفه ..وش الي خلاهم يغيرون رايهم فيه بعد ماجبروك عليه
هدى ..كنت حامل بشهرين ضربني لين نزل وصار معي نزيف لولا ستر الله كان رحت فيها
نوال ..الحمدلله انك ماانربطتي بطفل منه وصرتي طول عمرك تحت رحمته وما تقدرين تعيشين حياتك
لطيفه ..حياتك اللحين تبتدي
هدى..بس زوجته حلوه
نوال ..الجمال ماهو كل شي الحياه بدون حب صدقيني بلا معنى
هدى ..غريبه يالطيفه سمعت ان زوجة ناصر قريبك واختها خطيبة اخوك
لطيفه ..صح قريبتي بس انا مع الحق ويكون بعلمك انا منعت زواجها من نايف واستغفلني والعبت عل نواف وزوجته اختها لانه صغير وبسهوله ينلعب عليه
هدى..يعني كانت تحب نايف
لطيفه ..كانت تموت فيه
مؤامره تحاك للشر غيتها نوف ووسيلتها هدى ومبررها الشر



لبيه ثم لبيه لبيه واهلين ياعز وجهين ثمرها سنيني
واعزواغلا من حلت به العين واجل وابرك من اجيه وييني


الساعه 12باليل ام ناصر بالمجلس تنتظر على احر من الجمر صار الوقت يمشي ببطئ تدور بالبيت الي افتقد الشمعه الي تضيه من اكثر اسبوع قامت من المجلس الصغير للصاله الكبيره الي تعتبر واجهة البيت دارت وجلست ورجعت وقامت كانت ناويه تقضي بعض الوقت في المجلس لكن هي دارت واسمعت على طول صوت الباب تسكر دخل عليها يحمل كل الشوق لها
ام ناصر ..هلا هلا بنور الرياض كلها
مشى لها بسرعه وحب يدها ..هلابك يالغاليه
ام ناصر ..الحمدلله على سلامتك ياوليدي وابرقت عينها بدمعه دفعها الفرح
ناصر ..الله يسلمك يمه اشتقتلك يام ناصر
ام ناصر.. تشتاق لك العافيه يانظر عيني
في كل حركه تصدر من ام زوجها كانت تزيد شوقها لامها سبحان الله هذا الود الذي لايشوبه حقد هذا الحب العاري من المصالح هذه المشهد الخالي من التمثيل هذه المحبه التي لاتنتظر مقابل
وينك يمه تحسسيني هالاحساس تدفيني من برد الحرمان ومن جوع الحنان احسدك ياناصر على هاللحظه الي انحرمت منها وامي حيه امي الي كانت منبع للحنان الحين صار غيابي مثل حضوري حست بالدموع تتدافع على محجرها
ام ناصر ..حيالله راعية البيت
نوف بخجل ..الله يحييك ياخاله
ام ناصر ..نورتو بيتكم
نوف ..النور نوركم
ناصر بلهفه ..وين ابو ناصر؟؟
ام ناصر ..راح يريح بغرفته وقال قوميني اذا وصلوا
ناصر ..لايمه خليه يرتاح
..ومن قالك اني اقدر ارتاح وانا حاس انك قريب
ناصر ..حي هالصوت والله>>> وراح يسلم عليه
كان سلام حار يعبر عن مدى الشوق والمحبه
جلسوا يسولفون عن العرس وعن السفر وعن امور كثير حتى تعبوا وتفرقوا لغرفهم
.................................
في شقة نايف
..انت خلاص صرت رجل اعمال ولك شغلك والوظيفه ماعاد تهمك
..الحمدلله بس تو الوقت على ترك الوظيفه انا مانكر اني من خلال شغلي اكتسبت الخبره وحطيت رجلي على الطريق الصحيح
.. الله يوفقك
دخل عليهم نواف وبيده صينية الشاي
خالد ..ياويلك لو يطلع الشاي مافيه سكر او مزود السكر
نواف باستهزاء ..وش بتسوي يعني ؟؟
خالد ..بكبه فوق راسك واحرقك فيه
نايف ...هههههههههههه لاتكفى وراه عرس
نواف..ايه بعدين مايصير عرس بدون معرس
خالد بعد ماشرب من الشاي..احلى ابو الشباب صاير يظبط الشاي
نواف ..اعجبك لا وازيدك من الشعر بيت صرت اعرف اقلي بيض
خالد ..لللللاه عقبال الكبسه
نايف ..خلاص لازم يتعلم يطبخ
خالد وهويقوم..زين يالله تصبحون على خير
نايف ..وين تو الوقت بدري
خالد ..بدري من عمرك وراي بيت وعيله وبعدين ولدي ماشفته اليوم
نواف ..وينك عن ولدك يالهايت ؟؟
خالد ..اسمع من يتكلم صاير مصلح انا مااهمل ولدي طلعت وهو نايم ولاشفته
نواف ..انتبه لولدك الله يصلحك
نايف ..ياخي اترك الرجال بحاله
خالد ..بنشوف وش بتسوي اذا جاك ولد
نواف وهو يناظر لاخوه ..بخليه لعمه يربيه على طريقته
نايف ..ليه قايلين لك مربيه لولدك
خالد...خل يجي الولد اول بعدين تفاهاموا يالله تصبحون على خير
نايف ونواف ..وانت بخير
..................................................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 10:12 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مهما غيابة يخنق الصوت فيني
تبقى رياح الليل تخلق بي الصوت


دخلت الجناح الي يمتاز بالفخامه والذوق الرفيع بلونه الزيتي والذهبي والاثاث الرائع والستاير الفخمه المتدليه على الجدران المنقوشه باتقان والاكسورات المتفرقه بكل مكان مشت بالجناح بخطوات ثابته
هنا يانوف تبدين حياه جديده وتعيشين ايام مختلفه راح تنتسين الحياه البسيطه الي تعودتي عليها في بيت ابوسلمان العش الصغير الدافي نعم صغير لكن كنت احس بالحريه وانتقلتي لقفص ذهبي نعم ذهبي لكن له باب يتسكر علي
دخل وراها ..ادخلي بدلي وارتاحي
التفت له ..ان شالله
سوت مثل ماقال تسبحت ودخلت سريرها لعلها تنام

...........امانتك../ لا جيــــــــــت صافح كفوفي ..!

...............امانتك .........محتاج الامس كفوفك

ساره بغرفتها تحاول تكلم نوف لكن ماردت
حطت الجوال على التسريحه الصغيره
دق جوالها
ساره ..الو
نواف ..مسا الخير لاحلى سارونه
ساره ..مساء النور
نواف ..خفت تكونين نايمه
ساره ..لا كنت احاول اكلم العله نوف بس ماترد
نواف ..البنت جايه من سفر وتعبانه خليها ترتاح وبكره تجيكم
ساره ..بس ابي اسمع صوتها
نواف ..ماتلاحظين انها صارت تاخذ كثير من كلامنا
ساره ..آسفه ماكنت ابي اضايقك
نواف ..انا اتضايق منك بس لاتخليني اغار من نوف
ساره ..ههههههههه لاوش دعوه
نواف ..تسلملي الضحكه وراعيتها
ساره ..........
نواف ..ليش سكتي
ساره ..وش تبي اقول؟؟
نواف ..قولي أي شي
ساره ..ماعندي شي اقوله
نواف ..تدرين انا بنسكن ببيت نايف لين ابني الاراض
ساره هالاسم يوترها ويغيظها ..للللاه زين والله تنازل وسلفك بيته
نواف ..وش تقصدين ؟؟
ساره ..لا ماقصد شي بس انت ليه ماتستاجر وتخلي بيته
نواف ..هو اصر وانا ماحب اكسر كلمته
ظل فتره يكلمها عن البيت والاثاث والزواج حوالي ساعه
الى الان ماقدرت تحكم على مشاعرها تجاه نواف بس هوعارف ومتاكد انه يحبها



واقف على المرايه يعدل شماغه سمع صوت جوالها على التسريحه
رفع الجوال>>> تؤام روحي يتصل بك
وقف عند باب غرفة الملابس ..جوالك يدق
طلعت واخذت الجوال من يده ورفضت المكالمه ونزلت الجوال على السرير
استغرب منها ولاعلق ياترى من هو تؤام روحك يانوف ورجعت تكمل لبسها سمع صوت الجوال مره ثانيه
كان ماسك علبة العطر ويتعطر نزل العطر واستدار له مره ثانيه
>>>غلاي يتصل بك شاف الاسم ونزله طلعت على الصوت حطته صامت صورتها بالمرايه وراه وش فيها ذي ماتبي تكلم احد يمكن لاني موجود
انتبه انها جهزت ..خلصتي
..خلصت
..يالله
اخذت جوالها ورمته بالشنطه بسرعه وقلبها يسبق خطوتها
نزل وهي تتبعه وامه وابوه جالسين بالصاله
..يالله تامرون على شي
..سلامتك يمه
..توصيني على شي ياخاله
..سلامتك بس لاتنسين تقولين لاهلك على العشا بكره
..ان شالله مع سلامه
..مع السلامه
...........................................
هدى ..دريتي نوف رجعت البارح
نوال ..متاكده
هدى ..ايه خالتي كلمت امي وقالت لها
نوال باستهزاء ..حياهم الله مابغو يشرفون
هدى..هههههههه بكره عندهم عزيمه راح ابدا شغلي معها
.................................................. ..

في بيت ابوسلمان حاقدين عليها لانها ماترد على اتصالاتهم
ساره ..هالخايسه نويفه ماترد علي وتعطيني بزي
ابو سلمان ..اهم شي تطمنا عليها انها وصلت بالسلامه
ساره ..الله لايسلمها اتصل من جوالي ومن جوال سلمان ولاترد واتصلت على تلفون البيت قلت لخالتها تقول لها ترد وهي حاقرتنا الشرهه علي انا الي معبرتها ومعطيتها وجه لكن ماهي كفو اوريها بس اشوفها هالحيوانه ولازالت تسب وتلعن ولابقى كلمه في قاموس الشتائم ماقالتها وابوها واخوها يتفرجون عليها سمعوا صوت الجرس
ساره ..سلمان قوم بسرعه افتح الباب يمكن الهبله اختك
قام متوجه للباب الداخل ..ههههههههههههه انتي وش فيك حاطه عليها
ساره ..اقول بس ورنا عرض مقفاك وروح افتح الباب
فتح الباب شافها وعرفها من ورى الغطا ..هلا والله
دخلت لبداية الحوش حظنت اخوها ..سلمان اشتقتلك
سلمان ..تشتاق لك العافيه
نوف ..وشلونكم وشلون امي وابوي ونوره وساره
سلمان ..كلهم بخير ادخلي شوفيهم وبعدي عن طريق الرجال خليه يدخل
التفت نوف وابعدت عنه كان مبتسم وينتظرها تعتق اخوها من ايديها واسئلتها
دخلت لداخل البيت وناصر طبعا دخل للمجلس مع سلمان
في الصاله دخلت نوف عليهم
بمجرد مادخلت طمرت ساره لها ماتدري كيف وصلت عندها واخذتها بالاحظان
ابو سلمان ...ههههههههههههههههه هذي الي تبي تذبح وتقطع وش غير كلامك
وجهت نظرها لابوها وقربت له وسلمت عليها
بعدها طلع ابوسلمان يسلم على ناصر الي طلع على انه يرجع بالليل ياخذ نوف
.................................................. ..........

نايف ..الاسبوع الجاي بسافر
نواف ..وين ؟؟
نايف ..لجده زياره وسياحه
نواف ..تدري يانايف ودي ابوي ينتقل للرياض
نايف ..ليش ؟؟
نواف ..صعبه نبقى بعيدين عنه وهو بعيد عنا
نايف ..هنا ابوي تربى بس شغله اجبره يبعد عنها بس صدقني رح يرجعه الحنين ويمكن العايله ترجع للرياض واحد واحد ويضطر ابوي يرجع
نواف ..وشلون
نايف ..اخوانك كلهم يتمنون يرجعون للرياض ويمكن بس يخلصون دراستهم يدورون وظايف بالرياض والبنات يتزوجن من الرياض وقتها ماراح يظل هناك
نواف ..ياليت نجتمع كلنا ويلتم شملنا مثل قبل لتوفى امي
نايف ..راح نظل نكلمه لين يقتنع يرجع
..................................................

عند نوف كانت في المجلس الصغير مع نوره وساره
ساره..نوره قومي صلحي لنا عصير
نوره ..اقول ضفي وجهك شغاله عندك قولي للشغاله
ساره..ماحب العصير الي تصلحه الشغاله
نوف ..هزي طولك انتي وصلحي الي تبين
قامت وهي واصله معها للاخر من نوره ..يعني كل شي لازام انا الي اسويه
نوره ..ساره حبيبتي لاتكثرين السكر ماحبه حلو مره
التفت لها شافتها تضحك هي ونوف.. تضحكون ياحيوانات
واخذت مخده من الكنب وركضت على نوره وهي ناويه على الشر نوره عرفت نيتها لمت نفسها على الكنب ورفعت رجولها عليه وحاولت تحمي نفسها من الضرب بيدها وصلتها وصارت تضربها ونوره تحاول تتحاشى الضرب وماهي قادره تمسك نفسها من الضحك ..انا تخدمين فيني ياحماره
ومازالت تضربها حتى حست بالي يسحبها من اذنها ..وش قاعده تسوين ؟؟ ابلعت ريقها عارفه انها ماراح تقدر عليه
..قاعده اربيها الي ماتربت
..ومن قالك ربيها عاجبتني كذا
رفعت يديها عن وجهها بعد ماحست ان الضرب وقف شافته ماسك اذن ساره ويتكلمون
ارتخت ملامحها ونزلت رجولها عن الكنب شعرها كان محيوس نتيجه المعركه
ساره ..اجل تقولي لاتكثرين السكر
سلمان ..خلاص سوي الي قالت لك
ساره ..من زينها ام كشه
انحرجت وانتبهت ان شعرها كان محيوس وصارت تحاول تزينه بيدها
نوف ..هههههههههه حسبي الله عليك احرجتيها
سلمان ..يالله اشوف سوي عصير وزينيه
مشت من عندهم وقبل تطلع من عند الباب ..مالت عليك انت وزوجتك
وقبل لاتطلع جتها شنطة نوف تدورطيرت شعرها
نوف ..سلوم كسرت اغراضي
سلمان ..آسف بس رفعت ضغطي هالدبه
نوف هاليوم الحلو عوضها عن الايام الكئيبه الي عاشتها بعيده عنهم ولكن انتهت سهرتها مع اهلها واتصل عليها ناصر تطلع
.................................................. ...................
تايهه ماكني الا ضحكة وسطانكسار
.......ساكتة ماكني الا دمعة فيها حنيـــــــن

ينتظرها بسيارته عند الباب اقبلت عليه وفتحت الباب وركبت جنبه
..السلام عليكم
..عليكم السلام>> وحرك سيارته بصمت
لاحظت انه وقف واضح انه كوفي شوب
..انزلي
نزلت معاه ودخلوا داخل كان المكان راقي واضائته خافته واجواه شاعريه جلسوا على وحده من الطاولات
..وش تحبين تشربين ؟؟
..اي شي
..يعني اطلب لك على ذوقي
هزت راسها
طلب لها وله كابتشينو وجلسوا ينتظرون الطلب
..حلو المكان
..يجنن >> حست برعشه من نظراته وطريقة كلامه
بدون مقدمات مد يده لها وحطها بين يديه كان يدها اصهرت من دفئ يده اول مره يعاملها كا شي له قيمه بحياته
لا هذا اليوم ماهو طبيعي
..نوف
رفعت عينها له ..نعم
تستناه يرد لكن سكت وهي تركته على راحته ترك يدها ورجع ركى ظهره على الكرسي كان فيه كلام كثير يحاول يقوله لها لكن خايف انه يتعلق فيها اوانه بالفعل بدت مشاعره تتحرك لها ويسمح لنفسه بالحب من جديد وهذا الي ماتوقع انه يصير تركها محتاره فيه وهو رحل مع افكاره
الله ياناصر كنت تدعي انك تقدر تحبها ويوم قلبك رف لها بتموته بتخنقه بحبل الماضي بتلفه على رقبتك ورقبتها لكن قطع عليهم صمتهم وصول طلبهم
جتها جراءه غريبه ..كنت تبي تسئل عن شي
انذهل من سؤالها يمكن طلعتى اشجع مني يانوف طلعت جبان خفت لاحبك ..كنت بسئلك عن الاتصالات الي جتك اليوم المغرب من من ؟؟
..اي اتصالات ؟؟
..غلاي وتؤام روحي
ابتسمت ابتسامه عذبه ..من تتوقع؟؟
هز كتفه ..مدري!!
..سلمان وساره!!
مافسرت سؤاله على انه شك فيها نوف ذكيه ومتاكده انه ماهو هذا سؤاله لكن مشتها له وماحبت تخرب هاللحظه
.................................................. ...
هدى تنتظر الشمس تطلع لعلها تشوف البنت الي اخذت مكانها وصارت تحت نظر ناصر وتتوعد بنفسها ماحد راح يحرمني منك مره ثانيه حتى نوف !!!!ولازام يرجع كل شي زي ماكان
ساره انهت يومها بمكالمه من نواف
نايف نام بعد سباحه طويله في بحر افكاره
نوره تعاني من تغيير سلمان
لطيفه مرض الحقد تمكن منها
..........................................

يوم عزيمة ابو ناصر
قبل المغرب ناصر بعد ماتغدى طلع لغرفته وجلس يقرا جريده ونوف كانت راح تبدا بالاستعداد
طرق على باب الغرفه
انتبه ناصر وسكر الجريده وقام
..هلا والله
..هلابك
..زارتنا البركه
..هههههه ساعتك ابرك
..تفضلي
دخلت ودخل وراها
..وين نوف
..نوف بالغرفه بغيتي شي يمه
..بغيت نوف
سمعت كلامهم ..سمي ياخاله
..سم الله عدوك بغيتك شوي
..آمري
..بغيتك بغرفتي شوي
.. حاضر
قامت ام ناصر ونوف تتبعها وناصر منذهل من امه
التفت امه ..وانت البس وانزل لابوك يمكن يحتاج شي
ناصر ..ان شالله يمه
في غرفة ام ناصر دخلت هي ونوف وراها لقت مره تتنتظرها
نوف ..من هذي ياخاله
ام ناصر ..هذي كوافيره
نوف ..كوافيره ليش جايبتها
ام ناصر ..حتى تزينك
نوف ..ماله داعي كنت انا ازين نفسي
ام ناصر ..لالا اليوم ابيك تكونين احلى وحده ابي الناس تقول ام ناصر عرفت تختار لولدها
نوف ..ههههههه يعني ماراح يقولون الااذا زينتني
ام ناصر ..انتي يابنيتي كامله والكمال لله بس انا ابيك تبهرينهم كلهم
طاعت نوف وسلمت نفسها للمره وبدت تزينها
.................................................. .....
..وش بتلبسين ؟؟
..لحد اللحين مدري
..قومي نختار لنا لبس ونزيين هالكشش لا نخرع الناس
..تكلمي عن نفسك انا اسم الله علي الزين كله
..اقول بس امشي انا مدري وشلون سلمان متحملك
..مثل ما نواف راح يتحمل
..نويره اقصري الشر
..انتي الي بديتي
..اقول بس يالله قدامي
ليه عمري مالقى لبرده دفى الادفاكي ؟؟؟؟
الجزء الثـ امـــــ نــــ





...................................

كل شي جاهز بدايه من القهوه والحلويات والفطاير ونهايه بالعرسان ناصر قبل لاتخلص نوف لبس وطلع لابوه
نوف دخلت غرفتها تلبس جلابيتها الرائعه بالوانها الاروع كانت باللون الوردي والسماوي بطيقات فخمه ومكياج خيال شعرها بيرم كانت اكبر من الوصف
ام ناصر جاهزه وتستعد لاستقبال المعازيم
كان اول من وصل هدى وامها سلمت على خالتها
هدى ..انا بنزل عباتي واساعدك ياخاله
ام ناصر ماهي مرتاحه لوجود هدى ومع انها بنت اختها وتحبها بس ناصر اغلى عندها من أي احد ولاتحب احد ينكد عليه وعندها استعداد تخسر كل الناس علشان سعادة ناصر
ام ناصر ..تسلمين يابنيتي بس كل شي جاهز الشغالات خلصوا كل شي
هدى ..بروح اشوف وش سسووا
مصره انها تبرز نفسها اليوم

امتلى البيت بالمعازيم نوره وساره وصلوا وطلعوا لغرفة نوف

ساره ..الله غرفتك تجنن يانوف

نوره ..لااله الاالله ياختي انتي ماتعرفين تقولين ماشالله

ساره ..عيني بارده بعدين باحسد اختي

نوره ..مايحسد المال الا اصحابه

نوف ..اقول انتي وياها بلا كثر سوالف وش رايكم فيني

نوره ..قمر ماشالله

استغربت ساره من اسلوبها ..غريبه يانوف مااتوقع انك تهتمين لهالاشياء انتي دايما واثقه من نفسك واليوم بالذات لازام تكون ثقتك كبيره بنفسك
جلست على طرف السرير وابتسمت لكلامها ..انا نوف الي تعرفيني ولايمكن اتغير بس اليوم خالتي خلتني احس اني لازام اكون غير

جلست نوره جنبها ..وشلون يعني ؟؟

نوف ..مدري بس احسها تتحدى احد فيني وتبغى تكسب التحدي

ساره ..معقوله في احد من قرايبهم حاطه عينها على ناصر

نوف ..مدري بس انا اليوم ماراح افشلها وراح ارفع راسها

نوره ..وانتي قد التحدي

نوف ..مدري يانوره خايفه عالم جديد علي

ساره ..لاجديد ولا شي ليه وين كنتي عايشه بالباديه
يله بس انزلي خالتك تستناك تعرفك على اهل ناصر
نزلت نوف انشغالها بالمواجهه نساها ناصر وحياتها

تحت في الصاله
..وين نوف ياخاله؟؟

..الحين بتنزل وتشوفينها وتعرفين ان خالتك تعرف تختار

.. شفتها ياخاله شفتها البنت عاديه ولافيها شي يميزها

..فيها ياهدي فيها اخلاقها وتربيتها وادبها ماراح اقولك حلوه بس راح اقولك الجمال ماهو كل شي

..لاتستعجلين ياخاله وتحكمين عليها انتي ماعرفتيها الامن مده بسيطه
..وانتي بعد لاتحكمين عليها لانك ماتعرفينها خير شر

ومشت وخلتها ...

نزلت نوف للصاله وجلست وسط جموع النساء ابهرت الحاضرين بحسنها واعجب فيها كثير من الحاضرات
كانت زوجة عم ناصر تكلم ام ناصر

..ماشالله يام ناصر عروستكم تجنن

..وش رايك باختياري

..البنت ماشالله عليها حتى ان سئلت عن اختها وقالو انها مخطوبه كنت باخطبها لولدي بس ان شالله تقدر تنسيه
.............................................
كانت هدى تتحرك بالبيت باريحيه رايحه راجعه يمكن تحاول تبدد الحقد الي داخلها او تحاول تشوف ناصر او تضايق نوف بتصرفاتها لكن ماقدرت توصل واحد من اهدافها
ساره ..من هذي ماخذاه راحتها الي اعرفه ناصر ماله خوات
نوف ..عرفتني عليها خالتي تقول بنت اختها
ساره ..طيب ليش ماهي قادره تجلس
نوف ..ش عليك منها خليها بكيفها
ساره ..مادري ماخشت مزاجي ولا ارتحت لها
نوف ..لاحول ولاقوة الابالله وش فيك عليها
ساره ..البيت مليان بنات كلهم ادب ومحترمات بس هذي مدري ليش قلبي ماهو متطمن لها
.........
بعد العشا
نوف واقفه على المغسله تغسل
تبعتها هدى ليس صدفه ولكن متقصده تنفرد فيها
..مبروك يانوف
..الله يبارك بعمرك وعقبالك
..لا الحين خليني اخذ نفس بعد التجربه الفاشله الي طلعت منها
نوف بخجل من ردها ..آسفه ماكنت ادري الله يعوضك
..بيعوضني عن قريب ويلتم شملي مع الانسان الي حبيته
وراحت تمشي بغرور وصوت كعبها يرن على الرخام وكلماتها ترن بذهن نوف
غريب ردها كانت تقصد شي بالي قالته نظرتاها لي ماتطمن
كل يوم ساره تاكد لي انها تعرف تحكم على الناس من نظراتهم لكن وش وراى هالبنت ماطولت تفكر بكلامه
عدلت نفسها وراحت للصاله

ودعت ام ناصر المعازيم من ضمنهم اهل نوف
مابقى الاهدى وامها الي تعمدت تبقى لوقت متاخر
اتصل ناصر على امه اذا فيه احد موجود

ناصر ..يمه اذا مافيه احد انا بدخل ارتاح
ماحبت تقوله بس هدى موجوده وهي الي عارفه زين مخططاتها
بصوت واطي حتى ماينسمع ..اي يمه للحين في ناس بس زوجتك فوق اطلع من الباب الثاني
..خلاص انا طالع
كل الي قالت ام ناصر سمعته هدى وعرفت المقصد منه
لكن ماراح اتنازل عن الي في راسي
..انا بروح اشرب مويه وراجعه فيه احد ياخاله
..لاماقدامك احد خذي راحتك
ماخطر على ام ناصر انها انكشفت
راحت متوجه للمطبخ ومن غير ماتنتبه لها ام ناصر غيرت وجهتهاللباب الي راح يدخل منه ناصر هالبيت تعرفه شبر شبرالمكان شهد على لقاءت الغرام بينها وبينه انحرمت منه لاكثر من ثلاث سنين من انخطبت لولد عمها لكن مازالت تعرفه زين
عدلت نفسها ووقفت في الممر تستعد لتصنع صدفه تجمعها بناصر


نزلت نوف من الغرفه
ام ناصر ..وش منزلك
نوف ..اغراض بالغرفه باعطيها الشغالات يرمونها
ام ناصر ..كان ناديتيهم
نوف ..عادي ياخاله الشغالات مساكين لاهين بالتنظيف


كلنا محد سلم من تعاسه أو ألم
منو اللي فينا من وسط قلبه إبـتـسـم


دخل ناصر مايشوف الطريق من التعب شافها قدامه
معقوله نمت وانا امشي هذي هدى يالله وش كثر اشتقت لها من زمان عنها
بعد ماسمحت له يدقق بوجهها وحتى يعرفها اخذت طرف الشيله وغطت نص وجهها
كانت شوفته حلم تتمناه يتحقق مشتاقه غرقت عيونها بالدموع
واستدارت ناويه تترك له المكان
ناصر ..هدى
وقفت من غير ماتلتفت له
ناصر ..ناظري لي
التفت له وعيونها سارحه بملامحه الرجوليه وعيونه تتاملها بحزن
..شاخبارك ياهدى<<< تنهدت بالم
..اخباري ماتسر لاعدو ولاحبيب
..ليه هالحزن بعيونك ليش تعذبيني
..لاني اتعذب وحياتي صارت دمار بعدك
..بس انتي تزوجتي
..وانت ضعفت ماحاولت انا كنت اجاهد حتى انهي هالزواج وانت ماسويت غير انك انطويت على نفسك
..وش كنتي تبني اسوي اروح حبك من بيت زوجك واقول انااحبها
..انا البنت سويت وانت الرجال ماسويت شي يئست وتزوجت غيري
..انا تزوجت وانتي وش سويتي
بصوت باكي ..تطلقت
وقف ماهو مستوعب الي سمعه ..تطلقتي ؟؟
لكن كان يسئل طيفها تبخرت ومابقى الامكانها



في الصاله
دخلت نوف بسرعه تقصد الدرج
ام ناصر ..وش فيك يانوف ؟؟
نوف ..مافيني شي بس باطلع غرفتي <<وطلعت
ام ناصر..غريبه شكلها متضايقه
ام محمد ..يمكن تعبانه
دقايق معدوده ودخلت هدى وواضح انها كانت تبكي
ام ناصر قلبها نغزها وتوقعت ان بكى هدى له علاقه بضيق نوف والسالفه كلها مرتبطه بناصر وهذا الي تخاف منه




في بيت ابو سلمان


دخلت ساره ويتبعها سلمان ونوره
ساره وقبل تدخل غرفتها ..لاتقولين لي اسهري معاي تعبااااانه عندك هالمزيون اسهر معي للصبح وودخلت غرفتها وسكرت الباب
ضحكت نوره بنفسها على هبالها ودخلت ورى سلمان للغرفه
..بتنامين
..ايه تعبانه وفيني نوم ليش بغيت شي
..لا وش ابغي يعني نامي
يستفزها بطريقته ونظراته استدارت عنه وهي تحمل بقلبها الم ماتوقعته يتغير عليها فجئه التفت له ..انت ليش متغير على ؟؟
ماتخيل نوره تواجه ويئس انها تحس فيه لكن كالعاده مثل عدم المبالاه ..انا ماتغيرت هذا انا الي تعرفيني
..لا انت تغيرت على مانت سلمان الي عرفته وتزوجته
وقف وقرب لها ..لاتقولين عرفتيني لانك حطيتي جدار ثلج بيني وبينك ماحاولتي حتى تعرفيني <<<
نوت تطلع من المكان كله لكن استفزه برودها سحبها من يدها بعنف
..اذا كلمتك لاتمشين وتتركيني
..وش تبيني اقولك ؟؟؟
نفض يدها من يده ..تدرين انك بليده وعديمة احساس وتاكدي كنت كل يوم تخطر على بالي الف فكره تعز على نفسي ارتبط بوحده زيك وكل يوم افكر اريحك من هالزواج الي انجبرتي عليه بس ماهو حبكالسبب الوحيد الي خلاني اترجع فيه اسباب ثانيه غيره اولها فهد الي اعتبره اخوي ومابي اخسره ولانك بنت عمي ومارضى عليك الكلام واخرها واهمها ابوي الي وافقتي علي علشانه
بصوت مبحوح ومخنوق هزها الي سمعته كانت مثل الرصاص مهما تكون قسوته ماتصل معه لهالدرجه ..انا ياسلمان انا بليده وعديمة احساس ..وبنظره غاضبه واثقه وصوت قوي ..انا بعد مارضى عليك تعيش مع وحده تشوفها ماتصلحلك لاتجبر نفسك ياولد عمي ولاتحملني عشان احد هذي حياتك وماحد بعيشها غيرك عيشها زي ماتبي انت سو الي تشوفه صح ووعد مني انا الي بشيل المسؤليه ..
ظل واقف ومازالت يده مقبوضه وبنفسه سكتي يانوره ويوم تكلمتي ما خليتي لي شي ارد به عليك بس انا لايمكن اعيش من غيرك دور كلمه يرد عليها لكن الحروف تبخرت ولسانه انشل عن الرد


ودّي ابـوح بخافـي الحـال واشكيـه
ودّي أصيح بعالي الصوت ( يااااااااااني

طلعت لدرج تركض ماتدري كيف وصلت لغرفتها دخلت وسكرت الباب وراها تتنهد بصمت وتتالم بدون صوت وتصرخ بنبره خافته وتتاوه من الالم من الحظ اذا عاند الانسان في كل شي بدت تترخي على الباب البني الكبير
لكن وبدون مقدمات رفعت نفسها ,,انا نوف ماعاد اسمح لشي يكسرني انا ماحبيته عشان ازعل لانه يحب غيري ,,تنهدت ,,بس هذا صار زوجي انا حرمت على نفسي حتى افكر بغيره وهو معطي لنفسه الحق يحبها يعني هذا سبب الحزن الي اشوفه بعيونه هذا الي مخليه مايتقبلني يعني هدى هي الجدار الي بيني وبينه آآآآآآآآآآه وانا الي كنت اظنه نايف يعني تزوجني حتى ينساها طيب واذا مانساها انا وين مكاني ؟؟؟؟ سمعت صوت خطواته المتعبه قريب بسرعه دخلت لغرفة الملابس حتى تهدى شوي

دخل للغرفه لقاها فاضيه ماهتم ولاتسائل وينها
طلعت من الغرفه تحاول تصطنع البرود نظر لها نظره بارده
..مساء الخير>>> ورمى نفسه على الائريكه
..مساء النور<<قدر المستطاع تحاول تخفي الرجفه داخلها
وقفت عند راسه تعاند نفسها تحاول تثبت لنفسها انها قويه وانها قادره تتحداه وتتحدى حبه وتتحدى نفسها وتتحدى حبها تبي تهزم كل هذا وتتربع على عرش القوه
شكلك تعبان !!يهرب من نظراتها الجليديه
..ايه صاحي بدري
..طيب قوم نام >>قام بثقل من الهم الي في قلبه
عطاها ظهره هي واقفه بمكانها وقابضه يدها بدون ماتحس تحس شي داخلها يرجف وبنفسها وين انا بحياتك ياناصر
استدارت بثبات ماتدرى لوين لقت نفسها على كرسي التسريحه اخذت قلم الكحل وصارت تضرب بحافة التسريحه ضربات متباعده
طلع من الغرفه يقصد السرير يشوف وجهها بالمرايه
لولك حظ يانوف ماتزوجتيني ولو لي حظ ماتطلقت هدى بعد زواجي حط يديه على راسه كان مثل الي سمع خبر موت غالي ارخى جسمه على السرير مازال يفكر ومازالت تايهه بنفسها ما حست بالدموع الي غسلت

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه عمري مالقى لبرده دفى الا دفاكي ، للكاتبه : ذكرى نجديه, ليه عمري مالقى لبرده دفى الا دفاكي ؟؟؟؟... الكاتبه :::: ذكرى نجديه ..., القسم العام للروايات, الكاتبة ذكرى نجدية, ذكرى, ذكرى نجدية, روايه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:35 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية