لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 06:42 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثاني والأربعين,,,



////////////////////////////////////////
ابو تركي/منو هذا اللي تحبينه وتموتين فيه يامشاعل؟
مشاعل سكتت وابتسمت لاابوها....
سعد مسوي يدافع عنها/تحبني انا!!!
ابو تركي وهو يضحك/وانا وين رحت اذا حبتك انت!!!
مشعل/شكلك مستقل فينا ياعمي بو تركي؟
ابو كي/افا....
سعد/أي صاير تحكي مثل ولدك تركي؟ترى اذا مثقلين عليكم بنروح بيوتنا!!!
ابو تركي باعتراض/لاوين تروحون وانتوا منورين البيت لنا....
مشعل/قلنا يمكن متضايق منا ياعمي!!
مشاعل/ماعليك منهم يبى يبون يسون لك فلم هندي اللحين وتقعد تترجى فيهم...اعرفهم انا!!
ابو تركي/مو لانك مثلهم...عارفة طبايعهم؟
سعد/انفضحتي يابنت الخالة..
ابو تركي/مشاعل...اذا بتجهزين لك شي ترى ماباقي على الملكة غير اسبوع بس!!!
مشاعل/ليه يبى انتوا بتسووون ملكة بشكل موسع ولاعائلية بس!!
ابو تركي/والله عاد هو يقول يبي العرس قريب يعني شهرين ثلاثة,,,بس اكيد اهله ومعارفه وياكثر معارفه يابنيتي...
سعد/انا اقول فكري عدل ترى لسه باقي عندك وقت..
ابو تركي/تفكر بشنو؟
سعد مسوي انه كبير/تفكر في فواز يعني انا توني اقولها لسه عندك وقت اذا ماتبينه لاتوافقين وتغصبين نفسك؟
ابو تركي/لايابابا احنا نشتري ازواج لبناتنا وفواز انتهينا منه خلاص وش بعد تفكر...
مشعل ومشاعل ضحكوا على سعد اللي تفشل...
ابو تركي/الا وين نوف ماهي معكم؟
مشعل/اكيد تبكي...
ابو تركي/تبكي!!!ليه وش فيها؟
مشعل/من بنتك حصة..من امس وهي مبكيتها ومزعلتها؟
//////////////////////////////////////////////////////////
كانت واقفة تناظر بالشبه اللي بين الاثنين وقلبها واقع بين رجلينها!!
مستحيل اكيد مو هذا فارس لانه بدبي واذا نزل الشرقية اكيد بيسوون له عزايم الدنيا ومابتمشي سالفته كذا!!!!
بس محد قال لي انه هنا ولابتلميح بسيط,,,معقولة رجع والعزيمة اليوم علشان نلتقي انا وهو؟
لايانورة شفيك.....اي بس الشبة بينه وبين محمد كبير صحيح انا ماشفت صورته ولامرة بحياتي بس كلهم يقولون انه شبه محمد اخوه وصعب تفرقين بينهم وكانهم تؤام,,,,
حست برجفة كبيرة يوم دخل محمد المطبخ وظل بروحه يناظرها بعد ماتقرب منها وقال بنفس الهمس/ساْلتك اذا تحبينه!!!
ماعرفت شتسوي...حست ان هيبته ووقفته قبالها كذا نشفوا دمها وانها مو قاوية تتحرك من مكانها ولا تسوي شي بها اللحظة...
فارس وهو يبتسم ويقول/وش فيك خرستي مرة وحدة؟توك تاْخذين وتعطين مع محمد؟
ماتدري وش اللي خلاها تتنهد بالقوة وتمشي بسرعة لمجلس الحريم,,,,
واحتاست بعمرها يوم دخلت وهي شايلة الغطاء من عليها ..حست انها بتموت من الفشلة لان وجهها كان احمر وانفاسها تتسارع,,,
بس حمدت ربها انهم كانوا منشغلين بسالفة ويتهامسون فيها...
بس رجع دق قلبها من جديد يوم شافته جاي عند المجلس من المرايا اللي كانت قبالها وهو متردد يدخل ولا يرجع...
وقف قلبها ..معقولة هذا فارس؟؟؟طيب امي ماقالت لي انه جاي؟حتى خالتي طول ماانا قاعدة ماجابت سيرة اصلا!!!
زين اذا ماهو فارس من بيكون ماخذ راحته كذا في بيتهم مو معقول صديق محمد؟؟؟؟
وبعدين الشبه اللي بينه وبين محمد كبير واكبر من الكبير....
انا قلبي وقف من كثر الخوف....وش اسوي؟
لاويساْلني بقواة عين اذا كنت احب فارس ولالا؟
صدق وقف قلبها بها اللحظة وهي تذكر سؤاله؟؟؟أي هو فارس ولا ليش بيساْلها ها السؤال وبها الطريقة؟؟؟؟
هذا فارس يانورة هذا.....كاهو رجع وصار مايفصل بينك وبينه الا كم خطوة,,,,,
تحمحم فارس ورفعت راسها وغطت وجهها....
ام فارس وهي تناظر بنورة/نعم...
فارس وهو يبتسم لنفسه/ابي ادخل اسلم عليكم واتقهوى معكم..
ام سعد/حياك محمد...
ماتدري ليش رفعت عيونها تناظره وتفكر بكلمة امها/حياك محمد؟؟؟بس هذا مو محمد؟؟؟ليه هم مايبونها تدري انه فارس يعني!!
وقفت بسرعة وقالت لاامها بعجلة انا راجعة البيت.... وماانتظرت تسمع لاكلمة موافقة ولاغيره مشت بسرعة طالعة وكان هو لسه واقف عند المرايا بيدخل ولقاها طالعة وهي مستعجلة,,,
كان وده يوقف يكلمها بس انها كانت تمشي بسرعة وكان احد لاحقها...تبسم بينه وبين نفسه ودخل لهم المجلس,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت واقفة بغرفة نومها وهي تناظرها ودموعها تسبقها...
اكرهك ياها الغرفة يللي جمعتيني بانسان كاذب بمشاعره وخاين؟؟
كل زاوية فيك كانت تضحك مني وتسخر....كنتوا عارفين بخيانته ومع ذلك ماحسستوني باْي شي..
وقفت قبال فراشها وهي تمسح دمعة وتطيح بدالها الف دمعة....
ليه جمعتني معه بس!!ليه ماقلت لي انه ما عنده وفا واخلاص لي وان الكلام اللي كان يقوله لي هنا كان يقوله لغيري!!!!
مشت لدولابها وهي تناظر بالثياب اللي فيه...امتدت يدها برجفة وهي تشيل ثياب النوم وترميهم واحد ورى الثاني على الارض..كل واحد من ها الثياب اللي موجودة كان يذكرها بلمسة من لمسات خالد ولاكلمة من كلماته,,,,,
حست انها محترقة بنارها وماقوت توقف قبال ها الثياب اللي حست انهم بيخنقونها...مشت لعند المرايا وشالت البرواز اللي ضام صورة عرسهم والضحكة اللي كانت مرسومة بوجيهم هي وخالد...
تنهدت بحرقة وشالت البرواز ورمته باهمال على الارض قدامها وطاح وتكسر...مشت بين الزجاج المتناثر بلااهتمام واخذت عبايتها وطفت النور وطلعت من الغرفة ومن الشقة بكبرها,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
لؤلؤة وقفت مكانها وقالت/شنو؟
ياسمين/ليه طلق مرته!!!اعتقد من حقي اعرف ومو حرام اذا عرفت الاسباب..
تنهدت لؤلؤة وقالت/ياسمين اذا تبين سلامة عمرك مع نواف لاتجيبين له ها السيرة..
ياسمين باعتراض/ليه؟
لؤلؤة بتنهيدة/لانه مايحبها؟
ياسمين بعد تفكير/ريم..
لؤلؤة ابتسمت لها وقالت/لاريم ولاسيرتها مايحبهم...
ياسمين/أي بس...
لؤلؤة/صدقيني لاانا ولاوضحى ندري هو ليه طلقها؟؟؟
ياسمين بياْس/شلون يعني ماتدرون؟
لؤلؤة/طلقها بهدوء شديد ومن نفتح معه السيرة قال سكروها لانه مايبي يتكلم بموضوع طلاقه ولايبي يقول لااحد ليه هو طلقها؟ليه ماندري؟وش اللي صار بينهم بعد ماندري؟منهو الغلطان هم ماندري؟
ياسمين/...........
لؤلؤة بمواساة/انا عارفة ان نواف عصبي حيييل وعنيد فوق ماتتصورين...بس صدقني قلبه قلب طفل...اذا سايرتيه ورقتي معه تلاقينه ولااحلى,,,
ماتدري ليه ياسمين مر في بالها ها اللحظة ليلة حفلتهم وتذكرت كيف كان حاضنها ....بس شنو يعني مايبي احد يدري عن اسباب طلاقه لمرته!!!
تنهدت بمرارة ...السالفة مع نواف اصعب من انها تعيشها...اذا اخته تقول عنه كذا فيعني اكيد هي بتتعب..
رجعها صوت لؤلؤة للواقع/انتي بس اعرفي الاشياء اللي يحبها وترضيه وتجنبي اللي تضايقه ولاتسويها ولاتحكين فيها وبتعيشين معه اميرة ..صدقيني!!
///////////////////////////////////////////////////////////////
حصة/بااي صفة ها الدفاع ان شاءالله عن ست الحسن والدلال؟
تركي بعصبية ثايرة لانه من الاساس طالع ناوي على الشر/بنت عمي!!!خير لك عندي شي!!!
حصة وهي تناظر بنوف اللي استحت من نظرة حصة وانتبهت انها كانت حاطة يدها على كتف تركي وسحبتها بقوة وبسرعة/ماابيك انت تجاوبني ابيها هي اللي تجاوبني!!
نوف بارتباك/انا...
تركي بانفعال/انتي وش تبين بالله!!!متى راح تعقلين؟
حصة بعصبية/لين تفتح عيونك وتشوف هي وش تبي منك؟
نوف ببكي/انا ماابي شي ياحصة؟
حصة باستهتار/أي صح....صدقناك وكسرتي خاطرنا لانك يتيمة....ياحليلك متى بتجي الحلقة الاخيرة من فلمك البايخ هذا!!!
لف لها تركي بعصبية وهزها من كتفها بعنف وعيونه كلها شر/شوفي اذا ماعقلتي ترى وقسم بالله بنفسي بطردك من البيت وبرميك بالشارع ومو سائل فيك حتى؟
حصة/انا بترميني بالشارع علشانها؟؟ليش هي وش تسوي لك علشان تبي تاخذ بخاطرها وترضيها؟
شهقة نوف هي اللي خلت تركي يرفع يده على اخته...
حصة بشهقة/تمد يدك عليّ ياتركي علشانها؟؟لاحظ انها..
قاطعهابانفعال/حصيص ووجع اللي يوجعك؟قسم بالله كلمة وحدة تقولينها عن نوف لاتلومين الا نفسك...
حصة/لاوالله!!!
تركي بتهور/هاذي بتكون ....
ابو تركي بعصبية/وانت بتاْخذ وبتعطي معها بعد ياتركي!!!لو انك رجال رميتها بالشارع علشان تتاْدب؟؟؟
كان يناظر باابوه وبمقاطعته لهم بها اللحظة بالذات واللي كان بيقول فيها انها بتكون زوجته بس يمكن خيرة انه مانطقها علشان يكلمها هي بالاول؟
حصة/يبى...
ابو تركي بعصبية/وحطبة ان شاءالله!!!انتي متى بتعقلين بالله!!!
نوف اخذت بعضها ودخلت لان الموقف تاْزم حييل بوجود عمها اللي كان وراهم هو ومشعل وسعد ومشاعل,,,,
ابو تركي/حصة هاذي اخر مرة اقولها لك نوف لاتقربين صوبها تراها هي ومشاعل عندي واحد ولاتخليني اعيدها لاني اذا عدتها انتي بتكونين خسرانة ساعتها!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان قاعد قبال البحر ودموعه تسابقه...
مايدري أي ضيق قاعد يمر فيه واي خنقة هي اللي خانقته...
ليه ياربي ليه....ابي زوجتي وولدي,,ابي اعيش بقربهم ويحبوني واحبهم؟؟؟
ماابي وضحى تزعل مني وتظل محتقرتني وتفكرني كنت اتلاعب بمشاعري معها وانا فعلا احبها!!!
ابيها تظل مبسوطة ومرتاحة وماتسوي بنفسها ولابوليد أي شي,,,
كان يغمض عيونه بين الفترة والثانية وهو يتذكر مواقفهم الخاصة مع بعض,,,همسها,,,كلمة حبيبي,,,كلمة ماراح نفترق لاني اموت فيك واموت اذا بعدت عني,,,
كل ها الشي كان متعبه حيييل,,,
ماقدر يتحمل اكثر قام مرة وحدة وراح ركب سيارته ورجع الشقة,,,
صحيح ان اللي صار حط بينها وبينه حاجز بس مالازم يوقف مكتوف خل يعتذر من اللحين لين تفكر ترضى بس لازم تعرف انه نادم ومتحسف,,,,
فتح باب الشقة وهو حاس بالخجل من نفسه وبالانكسار لانه مو قاوي يحط عيونه بعيونها بس لازم يحاول ,,,,
جاه شعور كئيب يوم دخل والانوار كلها مطفية وانقبض قلبه....
فتح انوار الصالة وكانت مثل حالها من الصبح ماتغير فيها أي شي,,,,
لاشعوريا راح لغرفة النوم وفتح النور.....وقف مكانه عند الباب وهو يشوف ثياب نومها مرمية عند الدولاب....
ويوم لف لقى صورة زواجهم مكسورة,,,
غمض عيونه بقوة وهو حاس بمرارة الشي اللي جايه....طلعته كانت غلط لان وضحى طلعت من الشقة وكاهي السالفة تصعبت عليه,,,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////
افترقت عن لؤلؤة اللي كانت تبي تتسوق شوي وهي مالها خلق شي...
كان تفكيرها بنواف وطلاقه شاغلها بجهة وبجهة ثانية ذابحها الجوع لانها حتى مافطرت زين الصبح من جدها وجدتها؟؟؟
راحت عند باسكن وطلبت لها ايسكريم وراحت عند الطاولات وجلست وقامت تاْكل فيه بهدوء,,,,
نواف من وراها/أي هذا شاطرة تاكلين منه...الاكل اللي طلبته لك بالمطعم مالمستي منه شي؟
قالها وجلس قبالها...
ياسمين/منو قال لك اجلس معي بنفس الطاولة؟
نواف قرب وجهه منها/خير ماسمعت!!!
لفت عنه وماقالت شي....
وسحب الايسكريم من جنبها وقالت باعتراض/انا جوعانة؟
نواف بلامبالاة/منو قال لك لاتاْكلين يوم طلبت لك بالمطعم؟ولاشاطرة بس تاكلين هذا!!!
ياسمين بعصبية/كيفي اكل اللي ابيه؟
سكت عنها وماقال شي وظلت هي تناظره وهو ياكل ايسكريمها وهو عيونه بعيونها,,,
كانت تشوف شي غريب فيه شنو ماتدري ولاهي قادرة تفسره..
قاطعها صوته القوي واللي كان حنون بالنسبة لكل مرة يتكلم فيها/اخذ لك شي تاكلينه؟
ياسمين بعناد/لو كنت ابي شريت لي وماانتظرتك؟؟؟
نواف/مو تقولين جوعانة؟
ياسمين/..............ابي ارجع البيت؟
نواف برواق بعد ماخلص من الايسكريم/ليه؟
ياسمين بعصبية/لاني نعست وابي انام مانمت البارحة زين؟
نواف وهو يبتسم/أي بس صوتك ماداخ مثل البارحة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بروحها كانت شابة فيها نيران مو طبيعية واستئذنت بسرعة وراحت بيتهم,,
ياربي وش ها الورطة اللي انتي فيها يانورة؟
فارس رجع......
ليش رجع بها السرعة وبدون مقدمات ومحد فكر يعطيني خبر؟؟؟
معقولة هذا هو فارس اللي يبون يزوجوني اياه!!!
طيب ليش محد كان ناوي يعرفني عليه؟
معقول هو طلب ها الشي؟
وليش كان جاي يسولف بالمجلس مع الحريم؟؟؟
معقول جاي يسولف معي ويشوفني؟؟؟
وليه امي قالت له محمد ماقالت له فارس؟؟
وليش سئلني اذا كنت احب فارس ولامااحبه؟؟؟
وقف قلبها وارتعشت اطرافها يوم تذكرت شكل فارس وهو واقف قبالها ويسئلها ها السؤال؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
فواز كان قاعد بمكتبه وجالس يسولف مع خالته بالتلفون,,,, ودخل عمه راشد ووراه السكرتير اللي كان منحرج من دخلة راشد بدون استئذان واشر له فواز يطلع انه عادي راشد ماهو غريب...
فواز وهو على التلفون/أي خالتي......مدري....بس انا ابي اخذ لها هدية حلوة ها مو تفشلوني مع حبيبة قلبي...
التقت نظرات راشد وفواز بها اللحظة....
وكمل فواز كلامه وماكاْنه يشوف راشد/أي أي....مدري بس انا قلت اعطيها اياها..قبل الملكة......انتي وش رايك؟لاعاد كل شي الا مشاعلي انا ماارضى عليها ياخالتي......خلاص بس توصلين لشي حلو عطيني خبر,,,,,مع السلامة...
فواز/هلا...........
راشد كان سرحان وماانتبه له....
فواز بقوة خلت راشد يرفع راسه/قلنا هلا.....
راشد/اهلين...
فواز/سرحان عسى ماشر؟
راشد بدون مقدمات/انت تحبها يافواز؟
فواز/منهي؟
راشد/مشاعل...اللي انت خاطبها؟
فواز بجدية/وانت مالك؟
راشد/لابس اشوفك متحمس مرة لها....
فواز/طبيعي واحد بيتحمس اذا قربت ملكته ولاانا غلطان؟
راشد/....................................
فواز بجدية اكبر/راشد في شي......احس ان زيارتك لي ها الايام وراها شي؟
راشد بهدوء/انا اقول خطوبتك مالازم تكمل يافواز؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
نوف بضيق/والله اني ماتمنيت الامور توصل للدرجة هاذي!!!
سعد/احسن تستاهل حصيص علشان تدري ان الله حق؟؟
مشاعل بهدوء/شوفي نوف...صحيح حصة اختي الكبيرة وماارضى عليها بس بعد انها كل ماشافتك رمت عليك كلمة وكلمتين يسمون البدن لاهاذي ابدا انا ماارضاها!!
مشعل مسوي جاد/وعلى حد علمي ماهي بالمرة الاولى..
نوف بنفس الضيق/أي بس هي كذا بتكرهني اكثر...
سعد/بالناقص....
نوف/..............احس اني منحرجة؟
مشاعل/وش سالفتك انتي مع سعود امي تقول بتروحون المحكمة بكرة؟
نوف تنهدت....
مشعل/بدون زعل بدون زعل انا خمسة مااحبهم بالعايلة..جدي وجدتي وحصيص ومراموه....وسعود اخوك يانوف...يالله انه يعيشني لذاك اليوم اللي اشوفهم فيه مقهورين وميتين من الغيظ؟
مشاعل/هههههههههه انت عجيب بصراحة؟
اقول نوف بس خلي عنك النكد وضحكي لان الدقايق اللي فيها سعد ومشعل ببيتنا محسوبة علينا!!!
سعد/أي وهي الصادقة احنا مو كل يوم بنقدر نترك اشغالنا وبنجي ننام عندكم؟
ابتسمت لهم نوف...ومشعل قام يصافر...
سعد/وش رايك يانوف اوريك بعد شوي بحصيص واطلع لها قرون؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
دخلت البيت وهي حاسة بشي غريب ,,,
دخلتها ها البيت اكثر من تسع سنين,,,يوم يشتري لهم نواف البيت اللي هم عايشينه وينتقلون هناك...وبعدها خلاص ماطبوه مرة ثانية ولاشافوا...
هذا البيت اللي كانت امهم قبل لاتتزوج تبيهم يكتبونه لها باسمها بس عمهم ابو خالد مارضى وقال لهم خلوه لكم بينفعكم مع الزمن,,,
هم صحيح مااجروه وظل مسكر بس كلمتك كانت صح ياعمي هذا انا احتجت اني اجيه واطلع من بيت ولدك اللي ماعاد لي أي قيمة فيه,,,



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:44 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثالث والاربعين,,,



///////////////////////////////////////////////////
قامت بتمشي عن الطاولة اللي كانوا قاعدين فيها ومسكتها يده بالقوة وقال لها بحدة/خير ان شاءالله على وين؟
ياسمين بهدوء/على جهنم الحمرة؟
نواف/بتروحينها بس مو اللحين...
ياسمين/تبي شي؟
نواف/انا اللي اساْل ها السؤال مو انتي؟
ياسمين/طيب اسئله بسرعة لو سمحت؟
نواف/خير؟؟ماسمعت سمعيني؟
ياسمين بنرفزة/انت وش تبي مني؟
نواف/انا زوجك يابابا ولاانتي ناسية؟
ياسمين بتاْفف/لامانسيت بس ابي اقوم امشي بالمول شوي؟
قام نواف وهو بعده ماسك يدها/قمنا نتمشى يالله؟
ياسمين رجعت قعدت وهو يناظرها...
ياسمين/غيرت رايي ماابي امشي ابي اقعد؟
كانت يده بعدها ماسكة يدها ورفعها بالقوة من يدها ووقفت وهي تناظر فيه وقال بحدة/انا مو مجنون مثلك وبسوي حركاتك السخيفة ساعة قايم وساعة قاعدة؟قومي امشي قدامي بس!!
ياسمين بالم حاولت تخفيه/ماابي امشي مو غصب؟
نواف/انتي اصلا غلطان اللي ياخذ ويعطي معك بالحكي...قايل انا ماتمشين الا بالعيون الحمرة وبالغصب؟
ياسمين/اووووووووووووف زين...
نواف/قولي اللي تبينه ماتهميني؟
غير وضعية يده وحط يدها في يده ومشاها معه...
ياسمين/وين ولدك ؟
نواف/مات وارتحنا منه انتي وش له تسئلين؟
ياسمين/................
نواف/في شي؟
ياسمين/لا...
نواف/لاقولي اذا في شي ...اطربينا؟
ياسمين/ابي ارد بيتنا؟
نواف/غيرت رايي لاتطربينا...ظلي ساكتة ابرك من ها الموال اللي تعيدين وتزيدين فيه؟
///////////////////////////////////////////////////////////
خالد/وين مدام وضحى؟
الشغالة/مافي موجود؟
خالد/شنو يعني مافي موجود؟
الشغالة/مايجي اليوم؟
خالد بتردد/شلون يعني مايجي؟
الشغالة/مافي احد...
خالد/طيب وين بابا نواف ومدام لؤلؤة؟
الشغالة/يطلع يتغذى برى اليوم...
شرد خالد بافكاره لبعيد....معقولة تكون قايلة لهم يمرونها ياخذونها بطريقهم؟؟؟
أي بس الساعة اللحين كم....اي غذى هذا؟؟؟؟
ياترى دقت عليهم ولا شنو بالضبط؟
وضحى حرام عليك خليني ارتاح ياعمري...بالي مشغول عليك؟
رفع جواله ودق لعبدالله اول ماطلع من بيتهم..
عبدالله/هلا خالد...
خالد بزعل/ماهي هنا في بيت اهلها؟
عبدالله/يمكن هي قايلة لهم يقولون لك انها ماهي هنا؟
خالد/لا..هم اصلا طالعين من الضهر يتغذون برى؟
عبدالله/طيب يمكن مروها واخذوها معهم,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////
مشعل/هاذي حصيص جاية يالله نطلع عيونها؟
نوف بترجي/لا تكفون انا ماابيها تزيد بينا....
سعد/روحي قعدي بعيد واللي يعافيك اذا مانخليها تمشي وتقول أي زي السودانينين مانطلع احنا عيال قرية...
مشاعل/اخاف يجينا احنا يوم ونروح فيها معكم؟
مشعل/انتي ياام فواز حسابك بعدين..
مشاعل بخوف/يعني جايني الدور؟
سعد/طبعا...
جلست حصة وهي عيونها نيران شابة بنوف اللي كانت قبالها....
وعم السكون المكان....
كانت نوف بتكلمها بس مشاعل همست لها بكلمات توعيد انها ماتقول شي لان حصة الغلطانة وهي اللي لازم تبدي الكلام....
قاموا مشعل وسعد وجلسوا واحد جنب حصة عن اليمين وواحد بالشمال وبتدت عندهم المسيرة,,,,
سعد بصوت عالي/اقول يازول...
مشعل بصوت اعلى/أي...
سعد/يازول..
مشعل/أي..
سعد/يازول..
مشعل/أي..
كانت حصة تتلفت ناحيتهم بقهر وهي ودها تكفخهم ونوف ومشاعل ماسكين اعمارهم لايموتون ضحك عليهم,,,,
حصة بقهر/عقلوا انت معه؟
مشعل/أي
حصة بنرفزة/بلا جنون؟
سعد قلب مصري/انتي بتكلميني يااختي؟
حصة/الشره على اللي عاطيكم وجه ولاانتوا مو بكفو؟
مشعل/ها حصيص..بدينا.
حصة/اسمي حصة ياقليل الادب؟
سعد يقلدها/سمعت اسمها حصة ياقليل الادب وابوها كان بيطردها من البيت لانها مو قليلة ادب؟
حصة/خير...عيد اللي قلته؟
مشعل رفع راسه وشاف ام تركي بتجي لهم وقام يبكي....
سعد/أي خطة هاذي ماقلت لي عنها؟
مشعل وهو يتباكى/قول انها طقتني وطردتني من البيت؟
حصة/الحمدلله والشكر....
رفع مشعل صوته بالبكي وسعد وقف وعطى الباب ظهره كانه مايشوف خالته ووقف قبال حصة وهو ياْنبها/يابنت العالم حرام عليك وش مسوي لك مشعل علشان تحطين حرتك فيه!!
مشعل وهو يتباكى/والله ماسويت شي؟
سعد/قوم نروح بيتنا يامشعل قوم...
مشعل/انا ماقلت لها شي صدقني وانا اخوك؟
سعد/ياحصة حرام عليك مو كل شي يقهرك ويضايقك؟انا ابي افهم وش ضايقك مشعل فيه بس!!
ام تركي/مشعل وش فيك تبكي يمه؟
مشعل سوى روحه يمسح دموعه/ولاشي خالتي...
سعد/بلى...قول لها ان بنتها طقتك ليه خايف؟
مشعل/مو خايف بس ماابي مشاكل؟
ام تركي بصراخ/حصة ووجع ان شاءالله شغلتك بس تجين البيت وتقلبينه فوق تحت لنا!!بذمتك وش مسوي لك مشعل ماتقولين لي!!!هذا مسكين قبل لاتجين يقول بياخذ ولدك ويطلع معه تقومين تطقين...بس صبري بعلم ابوك؟.
مشعل مسوي يترجاها/لاخالتي تكفين لاتقولين له بعدين يطردها صدق وتكرهني وتسويلي سحر..وامرض بعدين؟
////////////////////////////////////////////////////////
ابو تركي/شفيك؟
كان تركي واقف قبال النافذة وهو سرحان ويوم كلمه ابوه لف له وماتكلم....
ابو تركي/في شي ياتركي؟
تركي بزفرة طويلة/نوف وحصة؟
تركي/شاغلتني علاقتهم ببعض؟
ابو تركي بتنهيدة/وانا اكثر يابوك...بس ماني عارف شسوي؟
تركي بشرود/ليه تكره بنت عمها ها الكثر عاد؟رغم ان نوف مسالمة وماعمرها ضرت احد؟
ابو تركي/امك تقول يمكن انها غيرانة منها...
تركي/أي بس بنتك تدور المشاكل دوارة يايبى...ولازم توقفها عند حدها...
ابو تركي/وانا مو قادر اسوي شي ....حصة بنتي الكبيرة...ونوف بنتي وبذمتي ياتركي....
تركي/قالت لك امي؟
ابو تركي/عن سوادة وجه سعود؟
تركي/أي....
ابو تركي/وانت شقولتك ياتركي...
تركي/هذا حلالها يايبى واحنا مالنا شغل بللي بتسويه فيه...بتظل بينا ومعزتها مابتتغير؟
ابو تركي/كفو ياولدي ياتركي كفو.....
تركي بتردد/يبى......نوف....انا...
ابو تركي ببتسامة/شنو يبى.....في شي...
تركي/ها....لا بعدين بقولك.....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت واقفة بغرفتها القديمة والمتواضعة جدا....
البيت يبيله شغل كثير علشان تقدر تعيش فيه...بس ماعليه شوي شوي ياوضحى وبتقدرين....
وقفت قبال المرايا وهي تتنهد بقوة,,,
فتحت شعرها وظلت تتاْمل بوجهها وجسمها...
ياترى كيف شكلها ياخالد اللي خذتك مني!!!
اطول ولااقصر؟ابيض ولااسمر؟؟
انحف ولااسمن؟اجمل مني ولاجمالها اقل مني؟؟؟
كم مرة خنتني معها ياخالد ومع غيرها؟ولاهي بس اللي موجودة بحياتك ومافيه غيرها؟
طيب انا كيف ماحسيت على شي؟ليه دايم كنت تجيني وانت محترق بنارك واصدقك؟
دمعت عيونها وجلست على الارض وهي تحس بخنقة الجو من حوالينها...
كيف قدرت تعيش معي ياخالد وانت تخوني برى الشقة كيف؟
أي ضمير كان يعيش فيك ياولد عمي!!!!
حطت يدها على بطنها وهي تكلم اللي قاعد يكبر بداخلها ومعذبها لان ابوه صار شي كريه بحياتها...
تبي تطلع للدنيا ياولدي؟ليه؟منو قال لك ان الدنيا حلوة وانك بترتاح فيها بس!!
بتعيش ايام سودة وبتقول ياليتك ياايمه ماجبتيني!!وظلمتيني بها الدنيا؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/سؤال عارض ممكن ترد عليه؟
نواف/شنو؟
ياسمين/وبتجاوبني؟
نواف/بفكر.....
ياسمين/معناته مو سائلة؟
نواف/ليه؟
ياسمين/لاني ابي اجابة صريحة وماابي تسكت عني وماترد....
نواف/في شي مهم تبين تعرفينه؟
ياسمين/اشياء مو شي واحد؟
نواف وهو بعده ماسك يدها ويمشي معها/شنو؟
ياسمين/اول شي ليش ماسك يدي يعني تتوقع اني بضيع؟
نواف وهو يناظر فيها بنظرات مافهمتها ولاقدرت تفسرها/وثاني شي؟
ياسمين/دورت راسي وابي ارتاح...قاعدين ندور بدون هدف؟
نواف بسخرية/هاذي عاد ماتتصدق انتوا ياحبكم للاسواق والدوارة فيها !!!اللحين صايرة تدورين بدون هدف؟
ياسمين/حبنا للاسواق اذا دخلنا المحلات مو بس ندور كذا من برى؟
نواف/وبعد وش الاشياء اللي تبين تعرفينها؟
ياسمين/يكون ذابح نفسك يعني وقاعد تجاوبني؟
نواف/يالله قولي؟
ياسمين بتردد/ليه طلقت زوجتك؟
رمى عليها نظرة سكتتها وظلوا ساكتين ثواني وبعدها قال وهو يلف بعيونه بعيد عنها/اللحين وش ها المجمع التعبان اللي مافيه محل للعبي؟
ياسمين/ها.....
نواف/اذا مفكرة اني نسيت اشتريلك شيلة جديدة فاانتي غلطانة؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
على التلفون...
نوف/انتي متاْكدة يانورة انه فارس؟
نورة/طبعا هو....
نوف/طيب يمكن يكون خاله ولاعمه ويشبه محمد...
نورة/وبياخذ راحته كذا بالبيت وبالسوالف مع امي؟؟؟لالالامستحيل هذا فارس...بس اللي بيجنني شي واحد ليه ماقالوا انه رد من دبي؟وليه امي بالذات قالت له تعال يامحمد وصوته مايشبه محمد بشي؟
نوف/غريب......مدري شقولك؟
نورة/احس اني قاعدة اتراجف يانوف....
نوف/ليه...وش حسيتي فيه؟
نورة/مدري...بس ارجح ها الشعور على انه خوف؟
نوف/يوم سئلك اذا كنتي تحبين فارس ولالا كانت بلهجته سخرية وشماتة؟
نورة بدفاع/لاابدا!!ماحسيت بلهجته شي غير انه......مدري بس شي خوفني بنظراته وبلهجته...مااعرف كيف اوصفه لك؟
نوف/نورة...اليوم صار بيني وبين تركي وحصة موقف سخيف....
نورة/يو ...حصيصي اكيد فهمت السالفة على كيفها....
نوف تنهدت/مااقدر اناظر بعيونه,,,احس اني قاعدة اظلمه....احس ان قدري اكبر من أي شي بالعالم عنده...
نورة بخبث/وش بعد مكتوب بعيون تريك اللي طلع مخبي وراه سالفة؟
نوف تنهدت/مدري شقولك...بس اليوم كان مستعد يروح يتذابح مع سعود علشاني...قال لي ...كل شي ولايشوف دموعي يانورة.....
احسه غرقان ...وانا....وانا مو عارفة شسوي؟
نورة/عارفة...اخوه مرحلة والمفروض انها تكون انتهت,,,وبعدين انتي احمدي ربك ان محد يدري عن حبك لعبدالله حتى هو نفسه علشان تقدرين تفتحين قلبك لتركي وتعيشون بحب مدامه يحبك ويبي سعادتك يانوف...
نوف/عارفة ها الشي...وعارفة ان تركي مستعد يذبح امه وابوه علشاني وماعندي أي شك فيها...بس القلب اللي يختار الناس اللي يحبهم يانورة مو احنا...مقدر اخلي قلبي ينسى عبدالله بليلة ويوم ويحب تركي...افهميني؟
نورة/بس انتي عارفة ان عبدالله بيرتبط بغيرك؟
نوف/ادري...بس بعد لازم اعطي نفس وقت انساه .....
////////////////////////////////////////////////////////////////////
اخر الليل كانت ياسمين جالسة على فراشها وتفكيرها كله باللي كانت معه اليوم.....
وقطع عليها تفكيرها صوت جوالها....
كان نواف اللي متصل وابتسمت يوم شافته وردت عليه بسرعة وقالت له/نام خلاص لاتشغل بالك تراه مايسهر في بيتنا ومايتدلع علينا؟
نواف بذهول/ها...منهو هذا؟
ياسمين بخبث/احمد...انت مو داق تسال عنه اذا كان نايم ولالا؟
نواف بارتباك/ها...اي....ماْذاكم؟
ياسمين وهي كاتمة ضحكتها/لا.....
نواف/.............
ياسمين/في شي...
نواف/ها....
ياسمين بهمس/شكلك انت بعد تبي تنام...روح نام تصبح على خير؟
نواف/لاانا مافيني النوم؟
ياسمين/امممم...وش تبي؟
نواف/اقول ياسمين...وش كنتي تبين تعرفين بعد اليوم وماسئلتيني؟
ياسمين وهي تناظر بالشيلة اللي اشتراها وهي حاطتها بحضنها/أي بس انت ماتجاوبني على اسئلتي؟
نواف/قولي....
ياسمين/سئلتك اليوم وماجاوبتني؟
نواف/باي خصوص...
ياسمين/طلاقك؟
نواف بعصبية/هذا الموضوع مالك شغل فيه ولاتسئلين عنه بعد؟
ياسمين بهمس/بس انا زوجتك اللحين ويهمني اعرف يانواف...
نواف بصرامة/قلنا خلاص لاتفتحين ها السيرة..عندك سؤال غيره سئلي ماعندك بلاش تهذرين هذرة فاضية؟
ياسمين بزعل/خلاص ماعندي تصبح على خير؟
نواف/زعلت!!ماعندها شي غير الزعل؟انتي ماتعرفين غيره؟
ياسمين/ومن قال اني زعلت عاد؟؟؟
نواف بخبث/يالله اجل سولفي؟
ياسمين/وش تبي اقول يعني!
نواف/مثلا....متى بنحدد موعد الزواج؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
يوم ثاني الصباح بالمحكمة...
كانت نوف تعتبر هاذي اخر لحظات وداعية بينها وبين سعود اللي كان يناظرها من وقعت وطلعت....
ابو تركي/نوف يبى...انتي..
قاطعته نوف/خلاص عمي...انا هذا الشي هو اللي بيريحني صدقني؟
ابو تركي/بس يانوف....
نوف/انا بخلي تركي يوصلني,,,,,,,عمي...انا احبك كثير واعتمد عليك بكل شي ومعتبرتك ابو مو عم...
ابو تركي/نوف...انتي بنتي وانتي عارفة ها الشي...
مشت عنه وصارت قرب سعود وانسحب عمها بس ظل تركي واقف بعيد ينتظرها...
سعود /انتي..
رفت راسها وناظرته/مع السلامة ياسعود...ياخوي...ياسندي....لابغيت شي تعرف مكاني....ماراح اتصل فيك ولااساْل عنك....لاني مقدر اذل نفسي اكثر خلاص؟؟؟
قالت ها الكلمتين ومشت ومشى وراها تركي....
كانوا قاعدين بالسيارة بهدوء....
نوف/تركي...
تركي/هلا...
نوف/فينا نروح البحر...
تركي/البحر..البحر....حاضر؟
تنهدت وسندت راسها على الكرسي وغمضت عيونها....
وصلوا البحر ونزلوا يمشون...
كان يمشي معها وهو ساكت وهي ساكتة...
نوف/قول شي؟
تركي/شي مثل شنو؟
نوف/مدري أي شي؟
تركي/فاجاْتيني بللي سويتيه...مثل مافاجاْتي غيري؟
نوف بغصة/لاني عطيت عمي التوكيل وماعطيته سعود؟
تركي/يمكن,,,,
نوف تنهدت بقوة/اصلا كان من زمان لازم اسوي ها الشي مو انتظر يجي سعود ويطلبه؟
بس تتوقع سعود يسوي شي؟
تركي/على أي اساس يسوي....مايقدر...انتي سويتي التوكيل لاابو ي برضاك...
نوف/بيني وبينك كنت بسوي التوكيل لك انت!!!بس خفت تنفهم السالفة غلط....وقلت عمي فيه الخير والبركة....
تركي/نوف.....
نوف/عطلتك عن دوامك اليوم؟
تركي/لاانا متفرغ لك؟
نوف وعيونها تدمع/انا تعبانة ياتركي....وادري انك دايم جنبي وحبيت اقولك شكرا؟
تركي بتاْثر/سعود..مضايقك؟قال لك شي قبل لاتطلعين وضيق خلقك؟
نوف وهي تمسح دموعها/لا
تركي/اجل حصة.بعلمك فيها..
نوف/لا......لاحصة ولاسعود...انا تعبانة من شي ثاني ياتركي...انا انجرحت وبحياتي ماتحيرت وانحطيت بموقف مثل كذا!!
تركي بهمس/وش اللي صاير يانوف قولي لي!!!
نوف/ولاشي...بس صدقني وجودك معي هنا مخفف عني....تركي....انت تبي تقول شي؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
ام سعد/وش فيك قالبة الخلقة؟
نورة بتردد/يمه............انتي ماقلتي لي؟
ام سعد/عن شنو؟
دخل سعد /يمه بسرعة بسرعة تعالي..
ام سعد/عسى ماشر....
سعد/ماشر بس تعالي ابي اوريك شي بغرفتي؟
قامت ام سعد مع سعد ونورة تشتم فيه لانها كانت بتسئلها عن فارس....
دق التلفون بها اللحظات وشالته نورة..
نورة/الو..نعم....
فارس/مرحبا....
نورة/نعم..
فارس/قلنا مرحبا...
نورة/خير...منو معي!!
فارس برواق/شلونك نورة؟
نورة/............
فارس/قولي طيبة الحمدلله ولاصعبة عليك؟
نورة بحدة/منومعي!!
فارس/ماراح اقولك الا اذا..
نورة بحدة/خير.....
فارس/وش فيك انتي تشبين بسرعة...كبريت؟
نورة/منو معي!!
فارس/لازم تعرفينه؟
نورة بنفاذ صبر/ياتقولي منو انت يابسكر التلفون بوجهك سامعني!!
فارس/يعني واحد يدري انك نورة اكيد عارفك ولاانا غلطان؟
ماتدري ليش مرت في بالها صورة فارس اللي كانت واقفة قباله امس ودق قلبها وسكتت مرة وحدة؟
فارس/وين رحتي؟لايكون بس سويتيها وسكرتي السماعة بوجهي؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف/خالد عندنا..
خالد اللي كان قاعد بالصالة/ليه حرام اتغذى في بيت عمي؟
نواف/يبى ماقلنا شي علامك؟
خالد/لابس شكلك ماتبيني؟
نواف/يبى حياك الله بكل وقت والبيت بيتك زين كذا ولابعد؟
خالد/لاخلاص رضيت...شلونكم؟
نواف/عايشين ...انت واختي شلونكم؟
خالد/احنا بعد عايشين الحمدلله...
نواف/شخبار اختي عسى الحمل مو متعبها؟
دق قلب خالد بقوة ليه مايدري/طيبة الحمدلله..
نواف/ليه ماجت معك تتغذى هنا؟
خالد وقلبه بين رجلينه/ها.....هي...
نواف/أي قول كذا مرتك معزومة عند صاحبتها وانت ماعرفت وين تروح وجيتنا هنا وانا اقول وش جايبه واختي مو معه؟زين لكن ياخويلد مو لنا الزيارة بس لان مرتك راميتك؟
مايدري ليش خالد قلبه وقف لحظتها وحس ان وضحى والجنين بخطر وانه هو المسؤل عن ها الشي؟وين بتكونين ياوضحى اذا منتي هنا؟وش اللي صاير لك ياقلبي؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:47 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والاربعين,,,,


//////////////////////////////////////////////////
كانت تمشي وتركي جنبها يمشي بهدوء شديد,,,,
ومافي غير هبات هواء تروح وتجي,,,,
تركي قطع الصمت/نوف...
مالفت عليه بس قالت/نعم..
تركي/سعود...شكله تضايق؟ويمكن يفكر ان ابوي هو اللي اقنعك تكتبين له التوكيل؟
نوف بتنهيدة حارة/ماعاد يهمني؟يفكر بللي يفكر فيه؟انا ياما فكرت ناحيته بنية زينة ودايم كان يخذلني!!يااخي حتى عياله حارمني منهم ومايخليني اشوفهم؟ماعندي استعداد ارضي أي احد على حساب راحتي ياتركي خلاص....كل شي تغير فيني وماعدت انا نفسي قبل...ابي اتغير وابي يتغير كل شي فيني....
تركي/وبترتاحين اذا تغيرتي؟
نوف/...........
تركي/احس ان في شي مضايقك بقوة ها اليومين ...اذا ودك تتكلمين انا اسمعك؟
نوف/مقدر.؟
تركي باعتراض/ليه ؟؟؟ماتثقين فيني!!!
نوف/لاطبعا مو هنا المشكلة.....بس انت مالازم تعرف....
تركي بحذر/وش تقصدين؟
نوف/سالفة بنات مايفهمون فيها الرجال؟؟هذا اللي كنت بقوله اسفة اذا فهمتها انت بوضع ولاشكل ثاني؟
تنهد بارتياح/اممممم ...بنات ياكثر سوالفكم!!!
نوف كانت تناظره وهي تحس انها قاعدة تتقطع من داخل ومحد حاس فيها لاتركي ولاغيره.....
تركي/تحبين نتغذى بمطعم وتغيرين جو...
نوف/لامعليش انا مو مشتهية شي...خليها ليوم ثاني وتكون معنا مشاعل؟
تركي/علشان يخترب جونا؟
نوف وهي تناظر بعيونه/ليه!!!اي جو اللي بتخربه مشاعل؟
كانت تناظره وهي تنتظره يقولها احبك ولاابيك ولااي شي من اللي هي قاعدة تقراه بعيونه بس ماتكلم قال لها وهو يخفي كلامه/ماتعرفين مشاعل كل شي عندها ضحك ووناسة؟
نوف/أي....واحد مايبي يضحك ويتونس ياتركي؟
تركي بتنهيدة/مو دايما في اشياء جدية لازم تنعرف بجو هادي ورايق بدل الضحك,,,لانهم مايتناسبون؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
فارس/الو...
نورة/.........
فارس/نورة انتي لسه معي!!
نورة/انت بغيت منو اخوي؟
فارس/بيت الحربي.....ابي نورة؟
نورة/....................
فارس/نورة شفيك؟اعرفك انا واعرف اهلك...على بالك اني قاعد اتلاعب يعني!
نورة بصرامة/منو انت!!
فارس/سؤال حلو بس فيني مااجاوب عليه...
نورة/شوف اذا ماراح تقول انت منو لاتلومني اذا سكرت التلفون بوجهك؟
فارس/بقولك بس .....بعد شويات...اللحين مو وقته؟
نورة/خير؟
فارس/..............
نورة/.............
فارس/ممكن اعرف ليه امس قلتي لمحمد عن انك انتي وفارس مغصوبين على العرس وان الموضوع هذا مو بكيفكم؟
نورة دق قلبها بس قالت بطبيعة مشوشة لان الخوف غلب عليها/هذا يعني انك فارس؟
فارس/....................
نورة/الحمدلله على سلامتك.....
فارس بهمس/نورة...
نورة/اسفة مضطرة اسكر....
فارس/لا...انتظري......اي فارس...انا فارس؟
طاح قلبها بين رجلينها رسمي.....هذا اعتراف ومافيها أي نقاش.....
حست ان لسانها انربط وماعرفت شتقول؟
فارس/فيني اللحين اعرف ليه قلتي كذا!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/ياربي حايسة احس ماباقي غير يومين...كنها صارت السالفة جد؟
ام تركي/ليه ان شاءالله كنتي تفكرين انها لعبة؟
مرام/مابغوا يروحون المغثة بيوتهم؟
مشاعل/حرام عليك...
ام تركي/ووجعتين انتي؟؟؟شسالفتك على عيال خالتك؟
مرام/صراحة لايطاقوا ابدا!!!
مشاعل/يمه....فواز ليلة الملكة بيجلس ولابيمشي؟
ام تركي/لا بيجلس معك اكيد......
مشاعل/محتارة وش البس؟
ام تركي/الثوب الذهبي حلو.....بس قصير شوي....وش عندك بديل...
مشاعل/اللي وريتك اياهم.....
ام تركي/امممم طيب لبسي الزيتي....
مشاعل/مدري احس.....اووووف
ام تركي/ماعليه انتي ملخبطة شوي وتحسين كل شي مضايقك...بس ركدي وحاولي تكونين طبيعية...يمه هاذي بس ملكة مو عرس!!!
مرام/خلاص عاد لازم تصيرين عاقلة وتتركين حركات سعيدان وعليان عنك شوي؟
مشاعل/ياربي مدري انا كيف بتعامل معاه...احس اول يومين بصير عاقلة وبعدها بقلب مجنونة ..
ام تركي/عقلي بس عقلي قالت ترجع مجنونة؟وش تبينه يقول عنك؟متزوج بزر ولاوحدة عقلها طاير؟
مشاعل/والله عاد هذا اللي عندي محد جبره ياخذني؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
شمة/سعود شفيك؟
سعود/.......
شمة/انت من جيت الصبح من المحكمة وانت مو على بعضك؟
سعود/..........
شمة/سعود كلمني شصاير؟
بنرفزة رمى قدامها اوراق كثيرة وقال بعصبية/سوت توكيل لعمي؟شفتي الكلبة شلون ذلتني!!
شمة بدون تصديق/يعني الحلال راح علينا!!!
سعود/الى البارح وهي يوم اكلمها قالت لي انها بتروح الصباح مع تركي وماكان بصوتها شي يدل على ان التوكيل لعمي مو لي!!!
شمة/وانت سكت لها؟
سعود/صدمتني ماعرفت شسوي ولاشنو اقول؟
شمة/والحل؟
سعود/مدري عقلي واقف اللحين مو قادر افكر باي شي...بس يصير خير يانويف والله لااسحب منك الحلال؟
شمة/طيب قول لها انك محتاج وتبي تتسلف منها واذا صار عندك ترد لها؟
سعود/بسويها بس مو اللحين بخلي لي شوية وقت تمضي على ها السالفة؟بس انا ابي شي يضمن لي كل الحلال مو شوية بس؟
شمة/نزوجها؟
ناظرها وسكت...
شمة بثقة/نزوجها اخوي سالم.....وش قلت؟كذا نضمن ان التوكيل يروح لااخوي وناخذه منه؟
///////////////////////////////////////////////////////////
تسند على باب المستشفى وتنهد بقوة....
هذا خامس مستشفى يجيه من بعد ماطلع من بيت عمه وماشافها وراح الصباح بيت اهله وبعد ماشافها حتى خواته مر عليهم اليوم يسلم عليهم يمكن يشوف لها اثر ولايجيبون لها طاري..بس مافي أي فايدة...
حتى المستشفى مافي مريضة باسمها ولاحتى حادث صار باسم مشابه لها؟؟؟
وين رحتي ياوضحى؟؟
والله مو عارف اتصرف ولا اسوي أي شي؟
النوم مجافيني بعدك ومن غيابك؟
دق على عبدالله وهو يمسح دموعه/ها....وصلت لااي مستشفى؟....
طيب وماقالوا لك شي.....عبدالله انا خايف ماهي بالمستشفى ولاهي عند احد من خواتي ولافي بيتهم؟وين بتروح؟مستحيل تكون عند وحدة من صاحباتها انا اعرفها ماتحب تدخلهم بحياتها الشخصية ابدا!!!!...........وش اسوي اللحين......عقلي واقف عن التفكير.....عجزت وانا ادق لها وارسل ماهي اضية ترد على اتصالاتي ولارسايلي!!.وانا شينطرني عاد لملكة مشاعل ياعبدالله والله ماعاد فيني صبر؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/اسفرت وانورت يالغلا...
مشعل حط رجل فوق الثانية/منور البيت بوجودك وبوجود امي اذا غبت انا!!
الجدة/عشتوا...البيت بيتنا وينور بوجودكم....
مشعل/عدنا والعود احمد مع عيلة فايف ستار؟
الجدة/شنو يعني؟
مشعل/سلامتك يالغلا...اقول جدتي فصلتي لك فستان لملكة مشاعل؟
الجدة/شنو؟
مشعل/قولي لجدي ابي اخذ لي فستان من المصمم اللبناني...
ياسمين/ههههه....لاوانت الصادق من لازار...
الجدة/والله عاد انا شارية لي قطعة تبرق من بعيد وفصلتها عند خياطنا محي الدين وصايرة تلالي من بعيد...حتى مشاعل بتتحسر اذا شافت ثوبي وبتتمنى هي اللي لابسته؟
ياسمين كاتمة ضحكتها/حرام جدتي لاتحسرينها....
مشعل/يقولون العقل نعمة؟
الجدة/وش يقولون؟
مشعل/الثقل صنعة؟
دخل احمد ووقف عند الباب...
مشعل/هذا شسالفته نظرات من بعيد لبعيد؟
ياسمين وهي تناظر بااحمد/يخاف مني!!!اذا انا جالسة بمكان مايتقرب منه؟
مشعل/تعجبيني وانتي اختي.....اقول حميدان تدل البقالة؟
احمد/لا.....
مشعل/البس جزمتك بوديك البقالة ادليك اياها علشان بعدين اذا بغيت منك شي تروح تشتري لي.....
احمد ناظر بياسمين/اروح...
ياسمين/وكذا الناس تستاْذن؟
احمد تقرب منها/خالتي ياسمين اروح؟
ياسمين/روح...بس لاتعاند اخوي؟
مشعل/من صدقك انتي ياخذ اذن منك؟
احمد/أي البابا قال لي اذا بطلع أي مكان اقول اول لخالتي ياسمين..
الجدة/قول لها ماما مو خالتي؟
ياسمين/لاانا خالته ليه بعد يقولي ماما؟
الجدة/علشان يحبك؟
ياسمين/ماابيه يحبني؟
مشعل/مو قدامه تتكلمون ياحظي انتي وياها؟اقول احمد عندك فلوس؟
احمد/لا......
مشعل/وشلون نروح البقالة ان شاءالله مفكر جدتي بتعطينا؟
احمد/اقول لاام مشعل تعطيني.....
مشعل/روح قول لها نبي خمسين ريال بنروح البقالة؟
ياسمين/وش ها النصب يامشيعل؟وش بتشترون؟
مشعل/بنحسبك لاتخافين...يالله روح يالوح ليش واقف؟
مشى احمد وراح لجدتهم وقال لها/ام مشعل عطيني فلوس بروح البقالة؟
الجدة/انا ماعندي ماعندي فلوس؟من وين لي!!!
مشعل/ياحظي مو هاذي ام مشعل؟؟؟وي شكلي ها اليومين بعتكف عليك يااحمد علشان اعلمك الاساسايات وبعدها تصير صبي عندي؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
بشقة خالد......
عبدالله/طيب والحل؟
خالد كان يناظر بالارض وملامح الزعل والضيق مو مفارقته.....
عبدالله/المشكلة انك ماتقدر تقول انها طلعت من الشقة لانك بتجيب لنفسك وجع راس وسين وجيم؟
خالد/.............
عبدالله/على وين راحت وليه وانت شمسوي؟
خالد/عبدالله...
عبدالله/طيب انت ماتدري هي لو فكرت بضيق وين ممكن تكون غير عن ها الاماكن اللي رحتها؟
خالد/قلت لك عقلي مو قادر يفكر بشي؟
عبدالله/.................والله مشكلة بس مع هذا كل ها الحيرة والخوف اللي انت فيها تستاهلها؟
خالد/......................
عبدالله/................
خالد/................
عبدالله/اشتقت لها؟
خالد وهو يدمع/حييل ياعبدالله...اشتقت لكلامها ولدلعها ولحنانها ولزعلها...لكل شي فيها ياعبدالله...هذا بس ثلاثة ايام غايبتهم عني وانا مو قادر انام ولاارتاح؟وش ناوية تسوي فيني لو تغيب اكثر؟
عبدالله/انت بعد ماقصرت ياخالد...يعني تصور انها هي خانتك وش كنت بتسوي؟
خالد/عبدالله انا قررت اتزوج؟
عبدالله بصدمة/شنو؟
خالد تنهد بقوة/لو قلت لها اني متزوج من زمان ومن قبل مااخذها بتكون السالفة اهون عليها من اني خنتها اكيد؟
عبدالله/خالد لاتصلح الغلط بغلط اكبر منه ياخالي واللي عافيك؟انت خلك تدري بالاول هي وينها فيه؟طيبة ولاتعبانة؟بعدين قرر كيف تعتذر لها وشنو تقول؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
نواف/اشوف ماكلمتيني تستاْذنين بكرة علشان روحة الجامعة؟
ياسمين في بالها وش ها الحجة بس!!!!
ياسمين بثقة/عشان مو رايحة بكرة....
نواف/امممممم....تمام..تعودين نفسك يعني انك ماتروحين من اللحين,,,حركة حلوة خطيتيها؟
ياسمين بنفس الثقة/لاغلطان مو كذا السالفة...بس بكرة الصباح بنروح السوق....مشاعل بتاخذ لها كم شغلة ولاانت ناسي ان ملكتها بعد بكرة؟
نواف/والله حلو...مطنشة لي الجامعة علشان السوق وفوق هذا مافي اذن مسبق؟يعني تدخلين وتطلعين بكيفك حضرة جنابك؟
ياسمين كانت بتنفعل وتصارخ وتقول انها مو ماخذة منه اذن بس غيرت رايها باخر ثانية وقالت بهدوء/انا كنت بقولك بس ماتوقعتك تستقبل مكالمات ها الوقت...مدري تعودت على مكالماتك بعد الساعة ثنتين ونص الليل؟
نواف/..............يعني كنتي بتدقين؟
ياسمين/أي طبعا...وانا اقوى اطلع بدون شورك؟
نواف/خليك كذا....مو يوم وبعدها تقلبين الموجة؟
ياسمين وهي بتموت قهر/ان شاءالله...
نواف/شلون احمد.....
ياسمين/ماشي.....طول وقته اليوم مع مشعل اللحين رايحين البقالة واللحين رايحين يلعبون كورة...
نواف/عزات الله راح فيها مدامه جلس مع مشيعل باشا؟
ياسمين بانفعال/وش تقصد؟
نواف/يبى ماقصدت شي؟المهم ذكريني بكرة اعطيك بطاقته...ترى انا عطيتها امك قبل يومين ورجعتها مارضت تاخذها وانا اعرفه طلباته كثيرة........
ياسمين/.........
نواف/وين رحتي؟
ياسمين/موجودة.......اسمعك وش تقول؟
نواف/ووين بتروحون بكرة ان شاءالله من صبح الله؟
ياسمين بنرفزة/ياولد الناس مابنطلع الا على تسع ونص؟وين صبح الله؟
نواف/شكلي بغير رايي ومابتروحين؟
ياسمين/................
نواف/وين بتروحون؟
ياسمين في بالها لو اقولك اكيد بتكون موجود/ماادري على مشاعل هي بتحدد.....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
الليل في بيت ابو تركي...
كانوا عبدالله وتركي ومشاعل ومرام جالسين وابو تركي وام تركي ركبوا غرفتهم...
مشاعل/الليلة غير بالنسبة لي!!
تركي/وش اللي غير فيها؟
مشاعل بمرح/اني ابي اودع ايام الهبال..
عبدالله/خليك هبلة ولاخايفة من فواز اذا ظليتي هبلة على طول؟
تركي/وانت تصدق عاد ان مشاعل تقدر تتغير من الجنون اللي هي عايشة فيه؟اساسا هي ماتعيش بدون مقالبها وضحكتها...يعني بتلاقيها يومين مؤدبة وبعدين بترجع مثل ماكانت واسؤا بعد؟
نوف اللي كانت جاية ومعها صينية فيها بيبسي وشيبسات وشوكلاتات ..قعدت جنب مشاعل وقالت/وهذا لزوميات وداع هبالك؟
مشاعل/يامي...يامي...ابي بيبسي ومارس..
نوف رمت عليها المارس/زين فكيتيني منه لاني مااحبه؟
عبدالله/وهاذي اخبل منها؟ليه جايبته مدام ماتحبينه؟
نوف تنهدت وماناظرت في عبدالله بس سئلت تركي اذا يبي شي..
تركي/حاليا لا...خلينا بس نشوف مسرحية مشاعل من بعيد؟
مشاعل/يالله عاد لاتقلبوني طماشة؟
مرام/انتي قالبة ومنتهية؟انا بروح انام تصبحون على خير؟
نوف/عندك منوبولي مرام؟
مرام/مدري عنها وين؟
مشاعل/يالله بنت ولد مو مشكلة؟
عبدالله/ابي سنكرس...وميرندا فراولة؟
مشاعل/سنكرس ها...ميرندا فراولة مافي الا حق نوفوا...
نوف مدته/خذه عليك بالعافية..
تركي/وانتي وش بتشربين؟
رفعت عيونها له ولاحظت انه قاعد يلاحظ كل انفعالاتها فحاولت تكون طبيعية....
نوف/اشرب بيبسي ماعندي مشكلة..
تركي/انتوا مو بصاحين بيبسي اخر الليل؟
مشاعل/هاذي حلاوتها..........
نوف/اللي يدري وش كان حلم مشاعل بنعطيه اللي يبي؟
عبدالله/لاتقول دكتورة مايناسبها؟
مشاعل/ههههه لاوين احنا وانت وين؟
تركي/ان شاءالله عارضة ازياءعلشان اذبحها؟
نوف/بكل تواضع طقاقة..
مشاعل/ههههه لاتناظروني كذا بس والله كان حلم من احلامي اكون طقاقة...مدري احس وناسة جو رايق وطقيقة ورقص وفل واستهبال....ياي ذكرتيني باايام الونس يانويف الله يهداك بس؟
نوف/بعدنا لاحقين قومي نتونس بغرفتنا ونرقص براحتنا؟
مشاعل/أي والله وانتي الصادقة...قومي نفلها....
وقفت نوف ومسكت يد مشاعل وجوا بيمشون...
تركي باعتراض/وين على الله؟
مشاعل/بنروح نخليها ونعليها وناسة...
عبدالله/وليه مقعدينا معكم ووداع ايام الهبال ومدري شلون؟
مشاعل/غيرنا راينا...
عبدالله قام وشال جواله معه/غلطان اللي يقعد معكم..
نوف وهي تشوفه يلعب بجواله/روح كلم حبيبة القلب ابرك من مقابل وجهينا؟
كانت بتقولها بغيرة بس ماحبت تفضح روحها ومشاعرها..
بعد مامشى عبدالله....
تركي/انتي ماتستحين؟وش حبيبة قلبه بعد!!
نوف/وانت ماتاخذ امور الحياة ببساطة ومرح كل شي جدي عندك؟
مشاعل/يالله انا ابي ارقص خلاص مقدر اتحمل لاتنسوا اني ببيوم الملكة مابقدر ارقص معكم...
تركي/وانا منو يقعد معي!!روحي انتي ارقصي واتركي نوف تسولف معي!!!
مشاعل/وقالوا لك مجنونة ارقص بروحي؟
تركي/طيب ارقصوا هنا؟
نوف بحدة/جنيت انت!!
تركي/معناته مافي تقومون؟قلتوا بتسهرون معي!!!
مشاعل/خذ سماعة التلفون ودق على أي رقم سوي روحك غلطان واشبك مع أي بنت ترد عليك؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني الصباح....
نواف/هلا وغلا براعية ها الصوت...
وضحى/شلونك اخوي وشلون ياسمين..
نواف/عايشين...نسال عنك انتي والبيبي..كيفكم...
وضحى/بخير...
نواف/امس ضيعتي خالد...
وضحى/ها...شلون؟
نواف/يوم تطلعين تتغذين مع صاحبتك؟مادرى وين يروح جا تغذى معي!!
وضحى/أي...امس.....
نواف/عسى مو تعبانة مع الحمل؟
وضحى/لا الحمدلله ....
نواف/حاس صوتك مو طبيعي فيك شي؟
وضحى/لا بس صاير تنفسي شوي سريع ...
نواف/وين تتابعين ..باي مستشفى؟
وضحى/لحد اللحين ماقررت باي مستشفى اكمل؟
نواف/خالد امس يقول بالتداوي؟
وضحى/رحت مرتين بس ماقلت اني بكمل.....المهم ودي اسئلك عن شي؟
نواف/خير...في شي...
وضحى/تذكر سالفة الوظيفة اللي عرضتها عليّ قبل كم شهر يانواف؟
نواف/واللي رفضتيها؟شفيها؟
وضحى/لسه ساري العرض ولاخلاص راحت؟
نواف بجدية/وضحى ناقصك شي؟تبين شي؟
وضحى/لا ياخوي صدقني؟
نواف/وليه تبين الوظيفة اللحين؟
وضحى تنهدت وقالت/ابي اكسر الجو اللي عندي....صايرة ايام الحمل طويلة وثقيلة...قلت لو لسه موجودة ولي نصيب فيها بتغير شوي من روتيني!!
قالتها وهي تمسح دموعها اصلا!!!
نواف/انتي اذا تبينها انا بكلم واحد اعرفه وتقدرين تستلمينها علطول؟
وضحى/عساني ماخلا منك يالغالي....متى بتكلمه؟
نواف/وقت اللي تبين انتي تستلمينها....
وضحى/معناته كلمه اليوم؟
نواف/انتي متاْكدة ماراح تعيقك وتتعبك؟.تراها دوامين ياوضحى؟
وضحى/وهذا المطلوب...
نواف/أي بس خالد ماتجي اربع ونص الا وهو بالبيت....يعني انتي ماراح تجين الا بالليل ...على الثمان ونص...
وضحى/مرتبين امورنا يانواف لاتخاف....بس انا فعلا محتاجتها ها اليومين...حاسة اني قاعدة اختنق مع تقدم الحمل....
//////////////////////////////////////////////////////////////
بفينيسيا مول.....
مشاعل مسوية روحها تبكي بصوت عالي/ياعالم ياناس باقي على الملكة يوم واحد بس!!!بطني عورني صدق!!!
نورة/اقول ميشو حبيبتي بلاش تقلبين شي ماابي اقوله من حديقة الحيوانات خليك انثى ناعمة وناعمة حييل بعد...خل اطباعك تتناسب مع شكلك ؟؟
مشاعل شهقت/نوير...اي واحد من الحيوانات تقصدين؟
ياسمين/اوووووف بنبتدي اللحين؟
نوف وهي تضحك/لا هذا الجزء الثاني...تكملة البارحة....استهبلت البنت بشكل مو طبيعي امس فاقت النماذج البشرية اللي موجودة معكم في بيوتكم؟
نورة/هههههه هي اصلا تؤام لهم بس مدري كيف صاروا كل واحد في بيت؟
ياسمين/لو خليت لخربت؟
نوف/غريبة نواف ماعارض جيتك؟
ياسمين/وش دعوة هو رضى اجي عاد!!!عادي بعد شوي تلاقينه بوجهنا؟
نورة/وكيف جيتي وهو مارضى؟
ياسمين/طلعت روحي وانا اقنع اقنع ...يتراواللي اخر شي نمت عليه بالتلفون...ساعة يقولي احد يترك الجامعة علشان سوق؟وساعة يقولي السوق العصر ولاالليل ماهي بطايرة وساعة يقولي مامعكم احد كيف تروحون؟يعني هو بالمختصر يبي يوصل الى اني ااْجل الجية هنا لين يطلع هو من دوامه علشان يصير عسكر ويوقف معي بكل محل ويلازمني مثل ظلي؟
مشوا البنات شوي وبعدها لفوا لمشاعل اللي كانت تناظر بواجهات المحلات..
نوف/اقول مشاعل..
مشاعل/هلا وغلا,,,
نورة/انتي قايلة لفواز انك بتطلعين السوق ولابعد طلعتي بدون اذن؟
ناظروا البنات في بعض وضحكوا وهي لسه تناظر بالمحلات
مشاعل/بلى قلت له....اني جاية هنا الصباح يوم يدق لي ..على اساس بيشوفني دخلت المحاضرة ولالسه؟
ياسمين/مايدري الرجال انك امتياز ومحاضراتك ماشية بالمضبوط؟
مشاعل/ههههههه قلت له انا اخذ محاضرتي اليوم بفينيسيا مول...قال مشاءالله جامعتكم متطورة حدها؟اول مرة اشوف جامعات يعطون محاضرات بمجمعات ووناسة؟
نورة/أي وهو ماصدق خبر وترك الشركة والهيبة والحلال وجانا هنا يركض يقابلك؟
وقفت مشاعل ولفت لهم لقتهم يناظروا في بعض ويتغامزون..
مشاعل/ش السالفة؟
نوف/لاتلتفتين يمين مانبيك تشوفين يمين؟
مشاعل/يعني غصب شوفي يمين....ياربي هذا فواز؟
كان واقف معهم على نفس الخط اللي هم ماشيين فيه بس هو يمين وهم شمال ووقف قلبها...
نورة/مشينا يالله.....
ياسمين/أي والله بنروح ناخذ لنا ايسكريم .....صحيح ذكروني قبل لااطلع اخذ لمشيعل موصيني يبي ستة من هذا الاسكريم الميني...
نوف/انا اموت فيه ها الاسكريم...احب الفانيلا والشوكلاته...
ياسمين وهم يمشون/باسكن وبس!!!
وقفت نوف ووقفت معها ياسمين اللي كانت وراها/شفيك؟
لفت لها نوف وهي تناظر قدام ورفعت ياسمين راسها ولقت نواف وتركي جالسين بوحدة من الطاولات وتركي رفع عيونه وشافهم واكيد عرف نوف,,
نورة/انا باخذ لي من كرسبي كريم...احد يبي شي....
نوف/لا..
ياسمين/ياويلي...خلاص انسدت النفسية؟
مشت نورة لعند كرسبي كريم علشان تاخذ وهي تمشي انتبهت ان في شخص يمشي مثل ظلها ..ضحكت في بالها وهي تتخيل نوف وياسمين ومشاعل ونواف وتركي وفواز وهل هي مصادفة انهم كلهم متجمعين هنا!!!ولو كان فارس هنا وش راح يصير؟
وقف قلبها من الطاري وتلفتت حولها بسرعة كانها تبي توهم نفسها بالعكس بس عيونها ماكذبتها...هذا فارس اللي يمشي جنبها مثل ظلها؟ياترى هل جيته لهنا مصادفة ولا مقصودة
/





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:50 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الخامس والاربعين,,,,,,,,,



//////////////////////////////////////////
دق قلب نورة بذيك اللحظة بقوة وحست ان الدم نشف بعروقها؟
صدفة مو معقولة ابدا!!!!!
ياترى هو قاصد يجي ها المكان اليوم ولا........؟؟؟؟؟؟؟
سوت روحها ماتشوفه ومشت تطلب لها قهوة بدون أي اهتمام للي قاعد يمشي وراها مثل ظلها بس من بعيد لبعيد,,,,,,
طلبت لها قهوة ووقفت تنتظرها...
فارس بهمس/نورة لو سمحتي..
رفعت راسها له بحدة وقالت/خير...
فارس/ابي اتكلم معك؟
نورة/انت منو؟
فارس ابتسم لها/انا فارس...
نورة بعناد/وانا مااعرف احد بها الاسم؟وبعدين لو سمحت انا مااحب احد يوقفني بوسط السوق مين ماكان ويقولي تعالي نسولف؟
فارس/تعجبيني والله....بس ترى انا ماخذ اذن من خالتي ام سعد؟
نورة/وانا وش يضمني انك تعرف ان امس اسمها كذا!!!يمكن طلع معك صدفة ولاسمعتني اقوله خوب انت ماشي مثل ظلي!!!
فارس زادت ابتسامته وقال/بعد تعجبيني في هاذي....بس صدقيني انا قايل لها ابي اشوفك واكلمك واذا منتي متاْكدة كلميها وسئليها؟
نورة/ماابي اكلم احد...ولو سمحت اخ فارس بعد عني ماابي احد يشوفني واقفة معك هنا وولد خالتي هنا وماابيه يفهم الموضوع غلط...
فارس/أدري انها مو حلوة اني اوقفك بنص السوق واكلمك...موقفي غلط وانا اعترف لك فيه..بس ممكن فعلا نتكلم مع بعض..يعني انتي قلتي شي وحاب اخذ واعطي معك فيه واوضح لك الغامض..
نورة مسكت قهوتها وقالت بلامبالاة/ماعندي شي غامض بحياتي كلها كتاب مفتوح....وبعدين انا ماقلت لك شي..توني اشوفك...
///////////////////////////////////////////////////////////////
كانت تنقي لها صندل من هنا وتشيل واحد من هنا وقلبها مع اللي برى وتارك شركته وجاي يشوفها....
حست بنشوة غريبة تسري فيها....ليش قاعدة تشوف فواز غير عن اللي يقولون لها عنه؟
وين الهيبة والمركز؟ليه ماتشوف فيه غير العاشق اللي يسرق نظرات من حبيبته كل ماسمحت له الفرصة وعرف هي وينها فيه؟
ياترى بتكون ايامنا كلها حب وجنون ولا...
فواز بهمس/أي....
رفعت راسها وتفاْجات من وجوده جنبها...
ارتبكت وبعدت عنه شوي وقالت/وش اللي ...اي...
فواز/هاذي اجابة السؤال اللي قاعد يخطر في بالك بها اللحظات؟
ماتدري ليش طلعة منها شهقة وهي تناظره بذهول وابتسم لها...
مشاعل/فواز...انا كنت بس...
فواز بابتسامة/وانا اقولك أي...كل شي بحياتنا بيكون حلو مدامك انتي معي!!
فواز شال الصندل اللي في يدها /تبينه؟
مشاعل لفت للجهة الثانية وقالت/لا...
تركه مكانه ومشى جنبها/صحيح نسيت اقولك هلا...
ابتسمت له وقالت بهمس/على فكرة ذكرني مرة ثانية مااقولك ويني فيه ولاوين بروح؟
فواز وهو يضحك/اصلا مايمديك ولاناسية ان بكرة ملكتنا!!
مشاعل/طيب مدامك ذاكر ان بكرة ملكتنا ورى جاي لهنا؟خلاص بكرة بتشوفني؟
فواز بخوف حقيقي/لازم اطمن عليك اليوم واوصلك لباب بيتكم؟
مشاعل/ليه؟وش فيني علشان تتطمن عليّ!!
فواز/فيك انك هديتي اللي نزلت عليّ من السما وماابي نسمة هوا تمر وتكدرها...
مشاعل نزلت راسها وقالت بهمس وهي تشيل وتحط بالصنادل/فواز لاتقول ها الحكي ترى والله ماقدر عليه...وبعدين احنا محنا جالسين بروحنا احنا بالسوق خلك عاقل وبلا ها الكلام؟
فواز بهمس/اقول ورى مانطلع من المحل ترى صاحبه شوي ويطردنا اثنينا منه ماغير نشيل ونحط في اغراضه؟
طلعت وطلع وراها..
مشاعل/انا كنت جاية اشوف لي صندل بس انت خربت عليّ!!
فواز/ياعيني..اصلا نص وقتك كنتي سرحانة وادري انك سرحانة فيني؟
مشاعل ابتسمت له بس ماعلقت...
فواز/ممكن اسئلك سؤال شخصي؟
مشاعل وقف قلبها من ها الكلمة وقالت بعد تردد/شنو؟
فواز/انتوا اربع صديقات صح...ورى ثنتين يتنقبون وثنتين يكشفون؟وليه انتي تحديدا من الناس اللي تكشف؟
مشاعل/من زمان وانا اكشف موتوي.....ابوي راضي؟
فواز/بس فواز ماهو براضي ومن اليوم يبيك تغطين وجهك يعني لاتعتبرينه امر بس اعتبريها غيرة...طيب....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين يوم شافت نواف جالس مع تركي وتركي شكله بيجي يكلم نوف اللي كانت واقفة تناظره بنظرات اول مرة تشوفها في عينها وقالت بتساْلها عنها بعدين اخذت عمرها ومشت لعند باسكن قبل لايرفع نواف راسه وينتبه لها وتتشابك معه وهي جاية تروق اعصابها,,,,
وقفت نوف تناظر بتركي اللي كان يناظر فيها وبس مشت ياسمين تقرب منها بسرعة...
تركي/هلا..
نوف/مفاجئة بصراحة؟
تركي/وان شاءالله ماضايقتك؟
نوف/وليه بتضايقني!!انا برجع اكمل تسوق مع البنات؟
تركي/....................
نوف/تبي شي؟
تركي/أي..
نوف/شنو؟
تركي/ها.....وقف مرتبك مو عارف شيقول....
نوف/شنو تبي؟
تركي/نوف...قاصرك شي...تبين فلوس زيادة؟
نوف/لامعي شكرا...اذا بغيت بدق لك تحول لي...ماتقصر...
كان واقف ومرتبك منها وهي حابة تسوي الامور طبيعية بينهم...
بس كان في تيار يسري فيهم اثنينهم وكل واحد صعبان عليه يحكي ويقول اللي بقلبه....
كانت نظراتهم لبعض هي بس اللي تحكي وتتكلم عنهم,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////
عند باسكن روبنز ...
ترك لها البايع طلبها على الطاولة وهي فتحت شنطتها وعطته الفلوس وجت بتاْخذ الايسكريم ماشافته,,,
لفت للشخص اللي جنبها بتقوله انه حقها وانه اكيد غلطان وشاله معه ووقف الدم فيها يوم شافت نواف ياكله وهو يناظرها,,,
مشت بسرعة وهي دقايق وتنفجر اكيد نويف قايلة له انها هنا؟؟؟
نواف/عسى ماشر ليه تركضين بالمجمع احد لاحقك؟
ياسمين بدون نفس/لا...
نواف برواق وهو ياكل/طيب وش فيك؟
ياسمين لفت له بعصبية/وانت شسالفتك..كل ماشريت لي ايسكريم جيت اخذته واكلته؟
نواف بهدوء/لاني ماابي اضرك ابي مصلحتك؟
ياسمين بقهر/انا مو ولدك احمد علشان تقولي الايسكريم مايصلح وبيمرضك؟
نواف بنفس الهدوء وهو ياكل/لالالا مو كذا...بس البنات مايصلح لهم باسكن روبنز؟
ياسمين/والله!!!وتتظيرف حضرتك بعد!!!
نواف/ترى ساكت عنك وممشي الوضع بمزاجي فااذا حابة نقلب الجو ماعندي مانع؟
ياسمين/تكون خوفتني يعني!!!
نواف كان خلص من الايسكريم بها اللحظة ورماه باول زبالة صادفته ولف لها وقال بعصبية/وين الشيلة اللي شاريها لك امس ورى مالبستها؟وبعدين منو قال لك البسي نقاب بدون ماتاخذين اذن مني!!
وقفت مكانها وسكتت...يعني صدق اذا يبي يقلب الموجة يقلبها ماعنده مانع؟؟؟؟
نواف/اشوف خمدتي مكانك وماقلتي شي؟
ياسمين بعيارة/حسيت راسي يدور....انا جاية ومو فاطرة..عادي اروح اخذ لي قهوة؟
نواف بعصبية/انتي كيف تطلعين بدون ماتفطرين هذا اولا؟؟؟ثانيا يوم انك جيتي المول كان اول فطرتي وبعدها تسوقتي منتي طايرة ولاالسوق بتطير؟يعني اذا تعبتي بترتاحين؟؟؟
ياسمين في بالها...انا الله مابيفكني منه ابدا!!كل شي ينقلب عليّ!!
نواف/تعالي اجلسي هنا بروح اخذ لك فطور وبرد ان شفتك قايمة من مكانك ذبحتك؟
ياسمين باعتراض/ماابي فطور باخذ لي قهوة بس وبروح للبنات!!قصدها يعني اذلف وجهك خلاص؟؟
نواف باعتراض/قهوة على معدة فاضية مافي سمعتي ولااعيدها والبنات لاحقة عليهم وين بيروحون؟
ياسمين/أي بس انا مو جوعانة ماابي اكل شي..حرام لاتاخذ نعمة الله وترميها ابي قهوة وبس!!
نواف سحبها من يدها وجلسها في طاولة بعيدة وفاضية ماحولها احد ابدا!!
نواف/اجلسي وانتظريني وقهوة مافيه؟
ياسمين/ليه؟
نواف/قلت لك تضرك وانتي مابعد اكلتي شي؟
ياسمين بدون مقدمات/نواف....انت تخاف علي؟؟؟
كل اللي شافته ذيك اللحظات نظرات غريبة بعيون نواف يمكن اول مرة تشوفها ويمكن انها شافتها بليلة حفلتهم!!
بس اللي تاْكدت منه انه تنهد تنهيدة طويلة وحارة وبعدها مشى بدون مايقول أي شي؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
فواز/في مجال اعزمك على الغذى؟
مشاعل/لا....
فواز/ليه؟
مشاعل/فواز ..مايصير...بعدين انا جاية اخلص شغلي وانت كذا تعطلني ترى من جد ماعندي وقت؟
فواز/أي شغل؟
مشاعل/بكرة ملكتنا؟
فواز/طيب وشنو فيها؟
مشاعل/فيها اني ماخلصت؟
فواز/ليه وش بتاْخذين يعني؟
مشاعل بخجل/يعني في اشياء ناقصتني؟
فواز بخبث/مثل شنو..
مشاعل بارتباك/يو.....انت كل شي تبي تعرفه؟
فواز/ههههه
مشاعل/انت مابتروح الشركة؟
فواز بصدق/لاحق عليها...من زمان ماطلعت من الشركة وحسيت ان عندي امور مهمة ولازم اتطمن عليها ..
مشاعل وهي تناظره/وانا..........انا ها الامور المهمة بالنسبة لك؟
فواز بصدق اكبر/طبعا.....مشاعل يمكن ماتصدقيني بس انا فعلا حبيتك من اول يوم شفتك فيه وحاس ان احنا بنعيش مرتاحين مع بعض....من زمان وانا ادور ها الراحة...وادور شخص يشاركني حياتي...وانتي كنتي اجمل هدية جتني ....
مشاعل نزلت راسها بالارض من خجلها...
فواز بهمس/بس طبعا عند وعدك لازم تغطين وجهك علشان لاازعل منك؟
مشاعل مسكت طرف شيلتها وتغطت فيه..
فواز بهمس/احبك....
مشاعل بارتباك/خلاص امشي...ترى ينتظروني...
فواز/طيب سؤال اخير..وش لون فستانك بكرة؟
مشاعل/خليه مفاجاْة وش رايك؟
فواز باعتراض/لا تكفين ابي احلم فيه الليلة واحلم بشكلك وانتي لابسته؟
مشاعل بعناد مرح/معناته بتركك تحلم على كيفك ومو قايلة لك وش لونه....شوفه بكرة احلى..
فواز بزعل/وش بينطرني لبكرة عاد؟تكفين قولي وش لونه؟
مشاعل جت بتمشي/مضطرة اروح لااعطلهم طيب....بشوفك بكرة........
فواز بهمس/انا بموت لين تطلع شمس بكرة...صدقيني منتظر ها الليلة على نار يامشاعل....يا.....حبيبتي....
وقفت شوي بعد ماقال ها الكلمة وبعدها راحت لهم وتنهد بقوة...مايدري ليش عنده احساس انها ممكن تنضر ولاتتاْذى وهو السبب!!!
//////////////////////////////////////////////////////////
بعد مشاورات ومداولات على طلعة البنات من المجمع بعد ماكانوا بيدقون على السايق يرجع لهم وان تركي كان بياخذهم يغذيهم الا ان نواف هو اللي ماتنازل بالنهاية لانه هو يبي يوصل مرته ومحد له شغل فيها وبما انهم جايين مع بعض ماحبوا يتقسمون وقرروا يمشون معه كلهم,,,,,,
والعصر بيرجعون السوق من جديد علشان كذا كلهم كانوا بينزلون مع ياسمين بيت الجد...
نزلوا البنات كلهم وظلت هي..
لف لها/شكلك متضايقة ؟
ياسمين بهدوء/وليه اتضايق؟
نواف/يمكن اني غيرت برنامجكم واصريت اني اوصلكم وانتوا تبون تروحون مكان ثاني؟
قالت بحدة وهي تناظر فيه لانه لهجته كانت مشككة بكلامه/نواف...وين بنروح يعني!!!اساسا البنات طالبين من امي كبسة من البارح لانهم بيجون يتغذون عندي واذا منت مصدق انزل لاامي اسئلها؟
نواف/...........
ياسمن لفت وجهها للجهة الثانية وهي حاسة بضيق ماتدري ليش حست انه شاك بشي من تصرفاتها؟معقولة يفكرها بطالية وعندها سوالف من ورى اهلها؟؟
نواف ظل ساكت وهو يشوفها قالبة الوجه عليه...
ياسمين/.............
نواف/..............
ياسمن/.............
نواف قطع الصمت/طيب بيضايقك اني انزل اسلم على امك وبالمرة اشوف احمد؟
ياسمين وهي مغمضة عيونها لايشوف الدموع اللي تجمعت بعيونها/البيت بيتك......
نواف بهمس/يالله قومي....
فتحت عيونها وفعلا شاف دمعة في عيونها ومسك يدها بين يدينه بقوة وشد عليها وهمس لها بدون مقدمات/انتي موافقة انك تتزوجيني ومحد غصبك يياسمين؟؟؟؟
رفعت راسها تناظره بذهول؟؟؟وش يعني كلامه بالله!!!!وليه اللحين جاي يساْلها ها السؤال؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
العصر في بيت الجد وتحديدا بغرفة ياسمين..
نورة/شي ماتخيلته ابدا انه يجي هناك؟
نوف/ولاانا بعد ماتوقعت تركي يجي؟
نورة/حسيتها صدفة من صدف الزمان يعني معقولة انه ممكن يجي مكان انا اكون متواجدة فيه اليوم؟
نوف/وانا حسيت باحساس غريب....ابي افهم لااي مستوى هو يحبني؟
نورة/بس يوم قال لي انه ساْل امي واذا ابي ادق لها فهمت السالفة يعني ماهي مصادفة مثل ماتوقعت....بس ليه امي ماقالت لي هذا اللي مااعرفه؟
نوف تنهدت وبانت دمعة بعيونها مسحتها بسرعة/فيني تعب مو طبيعي...حاسة اني بنهار باي لحظة......احب اخوه ويحبني هو وادري ان اخوه ماهو لي ولاهو نصيبي وماهو راضي يقولها لي صرااحة؟؟احس اني بنفجر باي لحظة؟
نورة/قلبي معك يانوف والله قلبي معك......
نوف بضحكة مبينة دموعها/خلي قلبك يحاتي فارس ياحلوة انتي بروحك سالفتك معه سالفة؟
نورة تنهدت وسكتت وبعدها قالت/ياترى وش كان يبي يقول؟وشنو اللي قلته خليته يصر على انه يكلمني!!!
دخلت مشاعل بها اللحظات وانسدحت على السرير اللي كانت نورة يمينه ونوف شماله وغمضت عيونها..
نوف/خير ام فواز وش عندك؟
نورة/وش قايل لك الباشا ومخليك تسكتين مرة وحدة؟ترى كلنا ملاحظين انك ماكنتي طبيعية وانك كنتي ساكتة وسرحانة؟
تنهدت بقوة وبعدها قالت بغصة/احبه...او على الاقل احس اني احبه....وبنفس الوقت خايفة حاطة يدي على قلبي...
نوف/تعوذي من الشيطان ولاتهلوسين كثير,,,,
دخلت ياسمين وهي ساكتة وبراطمها قدامها وجلست معهم بنفس السرير,,,
نورة/والاخت شفيها بعد؟
نوف/وش مسوي لك نوافوه اللي مايستحي؟ترى من نزلتي من السيارة وانا حاستك بتبكين؟
مشاعل/قولي ترى كلنا نسمعك؟
دقايق بس اللي مرت وبعدها انفجرت ياسمين تبكي بصوت عالي وقاموا ثلاثهم وتقربوا من عندها..
نورة/ياسمين علامك؟
نوف/قولي شفيك؟
مشاعل بخوف/سوا لك شي قولي ..ترى والله طيحتي قلوبنا!!
ياسمين من بين دموعها/انا تعبانة معه,,,,ساعات احسه يكرهني...وساعات.....
نوف/يحبك؟
ياسمين/اممم
نورة/طيب وين المشكلة؟
ياسمين وهي تمسح بدموعها/المشكلة ان اليوم حسيت انه شاك فيني!!!يعني لهجته كانت كلها شك وكاْنه مو مصدق اني كنت برجع معكم البيت على باله بنطلع مكان ثاني وهو خرب علينا!!!!مدري ليش بعدها قلب السالفة وسئلني اذا كنت موافقة اتزوجه ولالا؟احسه متعبني حييل؟
تنهدوا البنات وسكتوا..
ياسمين/تصرفاته تحيرني فعلا...يوم احسه قريب...وايام احسه بعيد....
ماهو راسي على حال معي......كل يوم له حال جديد؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف/علامك؟
تركي بتنهيدة/ولاشي..
نواف/اكيد السالفة فيها بنت العم؟
تركي/نوف فيها شي مضايقها يانواف...انا حاس فيها...حاس انها تمر بشي مو طبيعي وقاعدة تخفي ألمها واحزانها عن الكل؟
نواف/عادي...بعد سالفة اخوها توقع انها تنفجر لكم باي لحظة؟
تركي تنهد بقوة وقال بعصبية/والله لو يقرب منها مرة ثانية وقسم بالله بيشوف شي ماشافه بحياته لايفكرني سكت له معناته اني مو ناوي عليه,,,انا لو ماهي حلفتني اعدي السالفة ماكنت عديتها؟
نواف/ومتى بتخطبها؟
تركي/بس اخلص من سالفة مشاعل,,,,,بخطبها علطول...
نواف/يعني قريب...على ها اليومين...
تركي/أي.........
نواف/وليه تقولها بدون نفس...
تركي بتنهيدة هادة كل حيله/ابي اقولها اني احبها واموت فيها!!ماابيها تفكر زواجنا مجرد حماية لها من الناس اللي حواليها ولاشفقة مثل ماهي حاطة في بالها؟؟
نواف/وش اللي يمنعك؟
تركي/مدري كيف ابدي معها الموضوع....انا مو راعي ها السوالف انت تعرفني!!
نواف/اعطيها مسج بالجوال وريح حالك؟
تركي فتح عيونه على وسعها وقال/انت من صدقك؟احبها اقوم ارسل لها مسج بالجوال؟؟؟
نواف بلامبالاة/وان شاءالله تبي توطي نفسك لبنت وتقولها انا احبك؟
تركي/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف/علامك انت!!!انا لو يجي ها اليوم واحب فيه بنت ماراح اقولها لها طبعا وبرسل لها رسالة بالجوال وبريح حالي!!
تركي بتشكيك/ليش ماجا اليوم هذا اللي حبيت فيه بنت يانواف؟
رفع نواف عيونه وناظر تركي وشرد لبعيد,,,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
يوم الملكة الصباح...
ام تركي/روحي فتحي الباب ياسينيثيا ؟
ابو تركي/انتي ناطرة احد يزورك اليوم؟
ام تركي وهي تناظر صوب باب الصالة/لا...
دخلوا مشعل وسعد ومسويين انهم مؤدبين ....
ام تركي ابتسمت/هلا وغلا.......
مشعل وسعد سلموا على ابو تركي وحبوا راسه وسلموا على خالتهم....
ابو تركي/حيا الله من زارنا؟
مشعل/عاد احنا قلنا البيت اليوم زحمة واكيد عمي وخالتي يبون مساعدات ومافي غيرنا طبعا يقدمها..
ابو تركي/أي والله وكنكم حاسيين..
ام تركي/ماتقصرون عسى ربي يخليكم؟
سعد جلس وحط رجل على الثانية/الحين يوم انكم محتاجين لمد يد العون والمساعدة ورى مادقيتوا لنا نجي وسويتوا روحكم مستحيين وخجلاننين ؟
مشعل جلس جنبه/يبى السوالف هاذي مافيها خجل؟؟؟ترى تحتاسون بعمركم كل ماقلتوا نستحي ندق ومدري شنو؟
ابو تركي/ههههههه
سعد/اقول خالتي وين العروس بنبارك لها؟
مشعل/أي صدق وينها ....
////////////////////////////////////////////////////////////////////
نورة/ناديتيني يمه؟
ام سعد/أي يمه...
نورة/خير..
ام سعد/بكرة ابيك تلبسين الجلابية الحمرة اللي اخذتيه من شالكي ومالبستيها؟
نورة/اولا انا اخذتها لانك اصريتي اخذها وانا ماالبس ها الاشياء,,,ثانيا ليه؟
ام سعد/علشان بكرة غذانا بيكون في منتجع الهوليدان خالتك ام فارس مسوية غذى حق جية فارس بالسلامة؟
نورة/..............
ام سعد/مااشوفك قلتي شي...عموما خالاته وعماته وكل اهله بيكونون هناك ابيك تكونين رزة بينهم مو تلببسين لي واحد من فساتينك ولابنطلون جينز وتي شرت ترى اذبحك؟
نورة بهدوء/ليه متى فارس وصل ولابيوصل؟
ناظرتها ام سعد وسكتت,,,,,,
نورة بنفس الهدوء/خبري فيه وصل قبل يومين مو بكرة بيجي؟
ام سعد/أي...
نورة/انتي ليه ماقلتيلي؟
ام سعد/اقولك عن شنو؟
نورة/عن انه نزل من دبي!!عن ان العزيمة كانت قبل يومين في بيتهم علشانه وكانت خاصة فيني وفيك وبس!!!عن انه كلمك امس وكان يبي يشوفني وانتي قلتيله اني بالمجمع!!!متى كنتي ناوية تقولين لي ولاكنتي بتمشينها لي انه بكرة بينزل؟
ام سعد بهدوء/هذا طلبه...ماكان يبيك تدرين انه هنا كان يبي يتكلم معك بهدوء وقبل لااي احد يدري بجيته؟
نورة/أي بس احنا لسه ماتكلمنا بهدوء على قولته؟ليه بيبين للعالم انه رجع من دبي؟ولاخلاص حسها مو حلوة وهو طالع داخل لو شافه احد من معارفهم بتصير موحلوة انهم مايدرون عنه؟
ام سعد وقفت وقالت قبل لاتمشي/اللي انتي ماتعرفينه ان فارس مليون وحدة تتمناه..وانا مو فاهمة ليه انتي رافضته وكارهة سيرته اللي كل ماانفتحت لك قلبتي الموجة؟يانورة حطي عقلك براسك والله كامل والكامل الله ومامنه اثنين وشاري ودك ويبيك...ليه تبين تضيعينه من يدك مو قادرة افهم!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبدالله كان جالس يكلم عبير وهو بالصالة...
عبدالله/يعني امي قالت لك عن الملكة الليلة؟
عبير/أي....
عبدالله/وبتشرفونا طبعا..
عبير/والله لسه ماقررت وش بلبس وهل بتجي معي اختي ولالا؟
عبدالله/واذا ماجت معك؟
عبير/تبيني اجلس بروحي!!انا مو جالسة مع الحريم واول مرة ادخل بيتكم,,,
عبدالله/يبى علشانك انا الليلة مو طالع بقعد مرابط هنا لين اشوفك باي طريقة كانت..
عبير/اعقل بلاجنون....
عبدالله/مايخصني..
عبير/وكيف العروس مبسوطة؟
عبدالله/والله لسه ماشفتها قلت بمر ابارك لها من شوي بس كانت معها مدري منهي.......
عبير/المهم بخليك انا اللحين وبرجع اتصل فيك بعد شوي طيب..
عبدالله/بنتظارك....
سكر منها ودخلت مرام بعد شوي وفي يدها بوكيه ورد تركته على الطاولة ومشت تحوس بااغراضها اللي في المكتبة..
عبدالله وهو يناظر بالورد/ لمنو؟
مرام/شنهو؟
عبدالله/الورد...
مرام/لمشاعل...
عبدالله/من منو؟
مرام/من وضحى مرة خالي خالد...
عبدالله اعتدل بقعدته/وضحى...هي دازته يعني؟
مرام/لا ..جت قبل شوي وباركت لمشاعل لانها تقول يمكن ماتقدر تجي الليلة حاسة بشوية تعب...
عبدالله بلهفة/ووينها اللحين؟
مرام/مشت...قالت انها تعبانة وسلمت على امي وباركت لمشاعل وراحت...بس تبي الصدق شكلها صدق تعبانة....الله يعنيها ماتولد وخالي خالد يصدق ويرتاح؟
اخذ جواله وطلع الشارع يدق على خالد....
خالد بدون نفس/هلا..
عبدالله/لو اقولك ماتصدق؟
خالد/شنو؟
عبدالله/وضحى كانت هنا قبل شوي؟
خالد بانفعال/وضحى؟؟؟ووينها اللحين؟
عبداللله/مشت...يقولون جت تبارك لاامي ومشاعل وبعدها مشت لانها مابتقدر تحضر الليلة.....
خالد/...........
عبدالله/على الاقل شي يطمن ياخالد....معناته ماهي بالمستشفى ومافيها شي كايد......




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:54 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت السادس والسابع والاربعين,,,,,,,


////////////////////////////////////////////
عبدالله/اقول نوف..
نوف/هلا
عبدالله/بغيتك بخدمة اذا ماعليك امر؟
نوف دق قلبها بقوة وحست ان السالفة فيها حبيبته وسوت روحها طبيعية/خير,,,
عبدالله/الخير بوجهك يابنت عمي بس بغيت اقولك تراها معزومة الليلة؟
نوف مسوية روحها مضيعة السالفة/منهي؟
عبدالله/نوف شفيك؟شنهو منهي؟عبير طبعا..
ناظرته وبعيونها الف معنى ومعنى وطبعا هو مافهمهم بس قالت بصوت متقطع/أي تقصد حبيبتك؟
نطقت ها الكلمة وهي حاسة ان قلبها وقع وعيونها بتخونها باي لحظة وبتبكي بس ماقدرت تسوي شي قدامه,,
عبدالله/عليك نور...هي عاد تدرين المطلوب منك شنو؟
نوف بقهر/لاماادري ممكن تقولي!!
عبدالله ضحك وعلى باله انها تمزح معه قال برواق/الله يسلمك ياحلوة ابيك تجلسين معها وتسولفين وتاخذين وتعطين...وتاخذون ارقام بعض وها السوالف يعني....
نوف بضيق/يعني اضرب صحبة معها..
عبدالله/وصلتي خير ياقمر...وبكون شاكر لك...بس وينك الليلة مافي نوم لازم تعطيني الاخبار والعلوم كلها؟
نوف بنفس الضيق/وماتبيني بالمرة امهد لك شوفة؟
سكت عبدالله وكانه بيفكر/تقدرين؟؟
قالها بتشكيك...
حست انها مو قادرة توقف اكثر اخذت بعضها ومشت عنه وقالت /لا طبعا مااقدر؟؟
قالتها وهي تمسح دموعها علشان لو فكر يمشي وراها لايشوفهم!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////
نورة فتحت كاميرتها تصور مشاعل اللي قاعدة قايمة بدون أي هدف....
ياسمين وهي تضحك/ايوه وبعدين...وش اخر مشاريعك اخت مشاعل؟
مشاعل/اووووف لااحد يكلمني؟
نورة/ليه عاد؟
مشاعل/ماني عارفة وش اسوي؟
ياسمين/لاتسوين شي...جلسي ارتخي لان بعد الصلاة بتسويلك الكوافيرة مكياجك وشعرك...وبتجلسين كاْنك اميرة وبعد كم ساعة بتنتهي الليلة وبتحطين راسك وبتروحين بسابع نومة؟
مشاعل قربت تبكي/حرام عليكم حسوا فيني!!
ياسمين/يالله عقابلك ام فارس..
نورة بوزت وقالت/فكوني من سيرته يكفي امي ملزمة على روحة بكرة العالمية.....
ياسمين/بصراحة انا مقدر اواسيك يامشاعل لاني مامريت بها المرحلة ابدا!!!
نورة/ههههه ومبسوطة حيييل حضرتك؟
ياسمين/أي وش ابي اكثر من اللي سواه نواف مع جدي جابوا الشيخ وخلصوا امورهم ونادوني بس اوقع واقول موافقة بدون خبر مسبق؟
مشاعل ونورة ناظروا في بعض وهم حاسين ان ياسمين ممكن تنفجر وظلوا ساكتين...
بعد فترة صمت مرة رفعت راسها تناظرهم وقالت بمرح/شفيكم!!تراني اتكلم من جدي....زين ماسوا ماخلاني اظل على اعصابي فترة طويلة؟
مشاعل/انتي تحكين من جدك؟.
ياسمين/طبعا...
نورة/ياسمين ممكن سؤال؟
ياسمين/شنو؟
مشاعل ونورة بصوت واحد/انتي تكرهين نواف؟
ناظرتهم وماقالت شي بس قالت وهي قايمة/كاْن نوف تاْخرت"؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام سعد/ها حصة شلونك؟
حصة /هلا خالتي...
ام سعد/ان شاءالله عقبال حمود ماتفرحين فيه؟
حصة/الله يسمع منك ياخالتي...
ام سعد/غمضي عينك وافتحيها وبتلاقين ها اليوم وصل,,
حصة/اسمع امي تقول بكرة فارس بيوصل؟
ام سعد/أي....ان شاءالله..
حصة/وبعده يبي نورة ولاغيروا رايهم مايبونها؟
ام سعد/حصة شها الكلام يمه؟
حصة/لاموقصدي شي ياخالتي؟؟بس كنت اقول يعني هو ماتزوج ولا..
ام سعد بقوة/لاتطمني يبيها وان شاءالله بعد اسبوع اسبوعين بيملكون؟
حصة/والله وتزوجوا البنات بسرعة ومابقى احد...
ام سعد/الله يفرحنا بنوف بعد قولي امين....ان شاءالله ياخذها واحد يستاهلها ويحطها بعيونه ويسكر عليها؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل بخوف/هذا فواز؟
ياسمين ناظرت في نورة..
نورة/طيب واذا كان ردي عليه؟
مشاعل بخوف/وش يبي؟
ياسمين/ردي علشان تعرفين؟
مشاعل/لامو رادة....
نورة/ليه؟
مشاعل بخوف/يمكن يقولي انه هون ومايبي يملك ومايبيني من الاساس؟
ياسمين وهي تضحك/احسن بعد!!!يريحك من تفكيرك وخوفك؟
نورة بتاْييد/أي والله وتقومين تحطين راسك وتنامين بلا ملكة بلا بطيخ؟؟
مشاعل بصراخ/هييه انتي معها قلبوا وجيهكم....
اخذت ياسمين الجوال وردت وحطته سبيكر ومشاعل تسوي لها حركات تهديد ونورة ضاربتها تصوير علشان يعايرونها بعدين,,,,
فواز بهدوء/الو..
مشاعل بخوف/هلا...
فواز بارتياح/هلا وغلا,,,,
مشاعل بخوف/فيك شي؟
فواز/شي مثل شنو؟
مشاعل بتردد/مدري؟
فواز/يعني اقدر افهم ان اتصالي خوفك؟
مشاعل بتنهيدة/يعني...
فواز/ليه مالازم الواحد يتطمن على حبيبته قبل الملكة ويشوف نفسيتها؟
مشاعل بسرعة/لا..
فواز بصدق/جد؟؟؟والله محد قال لي!!وانا ماسئلت احد؟يعني كان المفروض مااتصل؟.
نورة وياسمين ياْشرون على مشاعل تقول شي وهي بلمت وسكتت..
فواز/بعدك معي مشاعل؟
مشاعل/أي...
فواز/طيب وين سرحتي؟
مشاعل بتنهيدة/لاولامكان بس كنت افكر ب....
فواز/بشنو؟
مشاعل/مدري.....
فواز/عطلتك عن شغلك؟
مشاعل/هو انا قاعدة ماعندي شي مع صديقاتي بس اتصالك خلاني اخاف بصراحة؟
فواز/انا اسف ماتوقعت اتصالي بيربكك كذا!!حقك عليّ يالغالية....بتركك اللحين بس قولي لي انتي بخير ومافيك شي؟
مشاعل/ليه تساْل؟
فواز/كذا بس ابي اتطمن..
مشاعل/مافيني شي تطمن....
/////////////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة المغرب,,
كانت نوف طالعة من غرفتهم مستعجلة وماعليها عبايتها ونزلت للمجلس اللي تحت واول ماوصلت لباب المجلس نادتها حصة,,,
حصة/خير ان شاءالله على وين؟
نوف بتنهيدة/تبين شي ياحصة تراني حييل مستعجلة؟
بها اللحظة وصل تركي من الباب الخارجي للمجلس وكان بيدخل من نفس الباب اللي نوف واقفة عنده بس يوم سمع صوتها هي وحصة وقف يسمع كلامهم,,,,
حصة/عشتوا....وش عندك عاد مستعجلة؟
نوف/ياربي على سوالفك ياحصة؟يعني انتي تشوفين انه وقت اخذ وعطى بالحكي والناس جايين اللحين...
حصة/قومي كفخيني بعد يللي ماتستحين؟
نوف جت بتمشي وبتحقر بس كلام حصة وقفها
حصة/وبعدين ليه ماخذة راحتك باللبس كذا ماتدرين ان البيت فيه رجال؟
نوف بحدة/حصة..البيت امان؟كل الرجال بالمجلس الخارجي وبعدين كل البنات شايللين عبيهم جت عليّ انا!!!انتي وش تبين تلمحين له بالضبط؟
حصة/اقول ترى ثوبك قصير ولو تبدلينه يكون افضل..
وقف قلب تركي من كلمة ثوبك قصير وقعد يدعي انه يشوفه..
نوف بنفس الحدة/ماراح ابدله زين...واذا ماعندك سالفة لو سمحتي اتركيني بحالي لان وراي شغل؟
حصة/انتي منو مكبر راسك بالله؟
نوف/انتي وش تبين مني!!!ليه حاطة دوبك ودوبي؟
حصة بقهر/لاني عارفتك زين وعارفة نواياك؟
نوف تخصرت/بالله!!!وشنهي نواياي بالله!!!
حصة/ادري انك حاطة عينك على واحد من اخواني ومنتي خالية...
نوف/عيب يابنت الناس ها الحكي....انا بنت عمك وهم عيال عمي كيف تفكرين كذا بس!!
حصة/لان هاذي الحقيقة...قولي انتي منو حاطة في بالك بالضبط؟
نوف بقهر/زين انك قلتيلي عن شعورك...بس تدرين انتي مابترتاحين غير لمى توقفين عند حدك...تدرين شلون انا حاطة تركي في بالي ارتحتي اللحين؟
مايدري تركي هو صدق سمع اسمه ولالا؟هو ماركز بلهجة نوف علشان يعرف اذا كانت صادقة ولاتجاري حصة بس!!
كل اللي عرفه انه شهقة طلعت من حصة ووراها قائمة سب وشتم وبعدها سمع صوت وحدة تنادي حصة وبايتنها مشت لانه بها اللحظات سمع تنهيدة قريبة منه حييل وكانت نوف دخلت المجلس اللي هو فيه...
مايدير وش اللي جاه وتقرب من جنبها وهو فاتح ذرعانه علشان يضمها وهي كانت مغمضة عيونها وتتنهد وتقول كلام مو مفهوم...
وصارت اللحظة الحاسمة وطاحت نوف بحضن تركي؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
خالد كان واقف في حوش بيت ابو تركي مع عبدالله وهو رايح جاي واعصابه فلتانة ومبين عليه التعب والارهاق ومو قادر يركز بشي...
عبدالله/هدي...هدي..
خالد بتعب/طيب هي بخير بس السؤال وينها فيه؟وليه ماتبي ترد لاعلى اتصالاتي ولاعلى مسجاتي!!
عبدالله/علشان تاْدبك؟
تنرفز خالد وكان بيقول شي بس غير رايه..
عبدالله/خل ندخل المجلس مايصير الجماعة واصلين واحنا هنا بس نسولف وماخذين راحتنا...يالله لايعصب علينا ابوي,,,,
خالد/اسبقني انت....احس اني متنرفز حييل وماودي اشوف احد من العالم ولو ماهي ملكة مشاعل والله ماجيت بس غلاتها عندي هي اللي جابتني...ضايقة فيني ارض الله ياعبدالله وانت تدري بها الشي,,,
دخل عبدالله داخل وخالد ظل واقف وهو افكاره كلها ماهي معه...كل اللي رجعه لاارض الواقع صوت نواف اللي كان داخل وهو يكلم بجواله واللي ماانتبه لوجود خالد عن يمينه..
نواف/أي وضحى معك....لاالشركة نفسها ماتغير موقعها...طيب انا اذا شفت خالد بوصفها له بعد شوي.....ليه مو هو اللي بياخذك وبيردك؟طيب مو مشكلة...يعني بكرة بتجين تتغذين معنا...خلاص اذا شفتك بكرة قلت لك...يالله ياعمري مع السلامة,,,
وقف خالد بمكانه وكلام نواف في باله,,,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت بحضن تركي بها اللحظات وماتفصلهم لاعباية ولاشيلة ولاهم يحزنون,,,,,
تركي بهمس لها/نوف انا...
نوف بانفعال/اسفة انا اسفة...ماكنت بقول شي من ها الكلام بس هي جبرتني اقول....
قاطعها بسرعة /نوف انتي لو ماكنتي قلتيها انا اكيد كنت بقولها..
دق قلبها بقوة وماعرفت شتسوي....
نوف وهي بعدها غرقانة بحضنه وماهي قاوية ترفع راسها تشوفه/شنو..؟
تركي/نوف انا احب....
دق جواله بها اللحظة وابتعدت عنه بسرعة وكانها انتبهت انها كانت بحضنه وقفت ثواني تسترد انفاسها ولقته واقف قبالها يناظرها ..
ماتدري وش اللي منعها تطلع بسرعة ووقفت تشوفه وهو يشوفها والجوال بعده يدق,,,,
ساعتها بس يوم شبعت من نظراته مشت,,,,
مشت وظل هو واقف مكانه يناظر الباب اللي طلعت منه ويستعرض صورتها بها الثوب كيف كانت؟؟كل اللي يعرفه انها يوم كانت بحضنه غمض عيونه وحضنها بالقوة لاتفلت منه؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/حاسة يامشاعل ان خالد فيه شي؟
مشاعل/أي...سلامه كان سريع ومقتضب...عمري ماتوقعته بيكون كذا يوم ملكتي!!!
ياسمين/لاتتحسسين ..السالفة مو سالفة ملكتك...هو فيه شي؟
مشاعل/تهقين زعلان على تعب وضحى؟
ياسمين/ليه لهدرجة هي متعبها الحمل؟
مشاعل/لو شفتيها اليوم ياياسمين ماتقولين هي وضحى,,,وقسم بالله لو اقول لك كبرت عشر سنين ماابالغ!!!وجهها شاحب بدرجة كبيرة ومبين عليها الارهاق والتعب...الله يكون بعونها...شكله حملها ثقيل؟
ياسمين/كنت بكلمها اليوم اساْل عنها بس ماصار عندي وقت...بكرة ان شاءالله بمرها؟
نورة وهي تتكحل/أي نبي نكسب رضى نواف مالنا الاخواته؟
رمت ياسمين عليها المخدة وقالت/انا احب وضحى لانها وضحى ولانها زوجة خالد واذا كنت بكره فيها شي فا لانها اخته؟؟؟
نورة دزت نوف بكتفها وقالت بهمس/بنت ماهو وقت سرحان ابدا!!
نوف وهي تتنفس بسرعة /مو بيدي يانورة اللي صار فوق طاقتي وتحملي!!والله ماكنت قاصدة يشوفني كذا بس...
نورة/منهو فيهم عبدالله ولاتركي؟
جت نوف تتكلم بس نورة قالت بسرعة/خلاص خليها لسهرة الليلة...
تنهدت نوف واسكتت وانتبهت على صوت خالتها ام تركي تسلم على بنتين داخلين وهي تسال منهي فيهم عبير ومنهي غدير,,,
رفعت راسها وشافتها.....يوم تقول انا عبير,,,,
الله يالدنيا...انتي عبير!!!واخيرا التقينا؟؟
الحمد الله ماهو بزين فيك يوم اختارك عبدالله بس القلوب هي اللي تقربنا من ناس وتبعدنا عنهم!!!
مشت لعندها وسط اعتراض نورة وعرفت بنفسها...
نوف/هلا وغلا ببنات الجيران اللي ماينشافون؟
غدير ابتسمت/هلا فيك.....انتي اكيد مو مرام ولاحصة...
نوف/انا نوف....
عبير اكتفت انها تناظرها من فوق وتحت وماتتكلم....
دق جوال اختها غدير واستئذنت وقامت...
نوف لفت لها/هلا عبير..
عبير بدون نفس/اهلا...
نوف/شلونك...
عبير/بخير.....
نوف/..........
عبير/...........
نوف/صار لازم نتقرب من بعض ونتعرف على بعض؟
عبير بدون نفس /أي يصير خير؟
كان ودها تقوم تصارخ بوجهها وتقول لها انتي وحدة وقحة وقليلة ذوق وماعندك أي سالفة؟؟وش عليه شايفة نفسك وانتي بوسط بيتي!!بس كله علشان الغالي ...كلامها مع ها الانسانة علشانه هو وبس!!!
نوف/فينا ناخذ ارقام بعض...
عبير بهمجية وهي تاكل الكيك/مو وقته ماني فاضية اللحين؟
نورة جت معلنة حالة الطوارى وسحبت نوف من يدها وقالت لها بهمس/قومي لاتقوم بينكم معركة اللحين والله مااردى من عبدالله الا هي!!ياشينه وياشين مااختار؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
وضحى بس كانت بعيدا عن كل اجواء الفرح المسيطر على العايلة وكانها ماتقرب لهم لامن قريب ولامن بعيد!!!
احساسها بالغربة في ها البيت اكبر من احساسها بجرحها وبجرح كرامتها؟؟
كانت دموعها هي الوحيدة اللي تسليها وتهون عنها,,,
كل الوساوس كانت تمر على بالها ذيك اللحظات,,,,ليه هو خانها؟؟؟وش اللي فيها ماكان عاجبه؟؟؟من بداية زواجهم ولا توه؟؟؟طيب هل هي نفسها البنت دايما يخونها معها يعني هي محددة لشي فيها ولا هم كثيريين وهاذي وحدة من ضمنهم!!!
كانت النار تشتعل فيها من كل صوب وهواجيسها تودي وتجيب...
اه منك ياخيانة خالد اه....لو تدري بس وش سويت ياولد العم فيني!!!
ياليتك كنت غريب عني ومابشره عليك بس انك تكون من لحمي ودمي ودمنا واحد ؟؟؟هذا اصعب شي تخيلته...اللحين بس صدقت بالسوالف اللي يقولونها اذا قالوا فلانة انتحرت يوم يخونها زوجها وفلانة انهارت يوم تكتشف ان زوجها على علاقة بوحدة ثانية,,,,
الله يسامحك يابو ولدي...الله يسامحك....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف بهمس/وش فيك؟
تركي بهمس اكبر/كانت بحضني!!!
نواف/نوف؟؟
تركي/أي..
نواف بدهشة/وش الطاري عاد؟؟
تركي تنهد/قالت انها تبيني؟؟؟يعني هي حاطة عينها عليّ!!
نواف/قالت لك؟
تركي/لا...قالت لحصة؟
نواف/انت متاْكد انها قالت اسمك؟
تركي بتنهيدة/أي...وانا جيت بقول لها احبك بس باخر شي وقفت معي الكلمة يوم يدق جوالي!!!
نواف/............
تركي وهو مغمض عيونه/مو عارف شسوي...احس جسمي كله يرجف..حاس انها لسه باقية بحضني وريحة عطرها لسه فيني مو راضية تروح؟
نواف/تركي.....اهدا شفيك...انت بمجلس رجاجيل وكلهم ملاحظين شرودك....
تركي/لازم اشوفها الليلة واقول لها....خلاص ماعدت اتحمل اكثر؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في المجلس اللي كان جالس فيه فواز ينتظر مشاعل اللي راحوا سعد ومشعل ينادونها,,,,
دخل اول سعد وبعده دخلت مشاعل وبعدها دخل مشعل ووقف فواز يوم شافها داخلة...
سعد/يالله امشي؟؟
ابتسم فواز لهم....
مشاعل تقربت من فواز وهي تمشي بهدوء ويوم صارت بالنص مشى هو لين وصل عندها...ووقف قبالها ومسك يدها وباسها/
فواز/مبروك يالغلا....
مشاعل وهي تدري ان سالفتها الليلة على العربية مدام اخوان الشر معها قالت بصوت يالله يطلع/مبروك لك انت بعد!!!
مسك يدها ومشاها معه وجلسها جنبه وسعد ومشعل قبالهم واقفين..
رفع فواز راسه وشافهم وابتسم لهم...
سعد/حتى اذا ظليت تبتسم طول الليلة ماراح نطلع؟
فواز يكلم مشاعل/هذولا عيال خالتك اللي كنتي بايعتني علشانهم الاسبوع اللي راح؟
مشاعل اكتفت انها تبتسم..
مشعل بنفخة/ترى أي حسد بالعالم مايبعدنا احنا وبنت خالتي عن بعض؟
سعد/حتى السحور ماتفيد؟
ضحك لهم فواز وقال/والمطلوب مني!!!
سعد/خلاص شفتها...يالله مع السلامة؟
فواز/طيب مافيني اقدم أي شي علشان اظل وقت اطول مع اميرتي!!!
مشعل/ادفع؟؟؟جدي علمنا اذا نسوي خدمات لازم بالمقابل ناخذ شي؟
فواز وهو يضحك/طيب معليش بعد شوي بدفع بقعد معها دقايق بس!!
سعد/شكلك دفعت المهر وفلست!!!يالله مو مشكلة احنا بننتظر برى المجلس واذا مادفعت ترى ندل شركتك؟
طلعوا ولف لها واخذ يدها بيدينه وهو يبوسهم/مشاءالله تبارك الرحمان قمر...
مشاعل/............
فواز/اهم شي قريتي على نفسك المعوذات ترى بجد خايف تصيبك عيوني!!
مشاعل بهمس/لاتكبرني بعيون نفسي؟
فواز/حقك ياشيخة البنات؟
مشاعل/.......................
فواز بهمس/ممكن تدنين بحضني شوي؟
دق قلبها خوف..مو من اللي قاعد جنبها بس من اللي كانوا واقفين ورى الباب وهم باي لحظة بيدخلون بدون اذن؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني كان ثقيل حييييل على بعض الناس اللي ماكانوا يبونه يجي مثل نورة وبطيء موووت وينتظرون طلعته مثل خالد,,,
خلونا نبتدي بخالد اللي كان واقف قبال بيت عمه من البارح وهو ينتظر أي سيارة تجي وتنزل منها وضحى ولا أي بنت تمشي بالشارع معناته بتكون هي,,,
كانت سيارته بعيد شوي عن بيتهم واصلا ماجا بسيارته علشان لاتعرفها وضحى وترجع,,,,
كان حاط بقرارة نفسه انه يكلمها اليوم باي شكل من الاشكال وبيضطر يقعد لااخر الليل واذا ماطلعت بيدخل لها البيت ويكلمها,,,
كان يتنهد بقوة واعصابه فلتانة حييييل,,,,حتى السيجارة دلت فمه من طلعت وضحى من البيت؟؟؟
حس بر بكة مو طبيعية يوم شافها جاية بسيارة تاكسي ونازلة عند بيت اهلها؟
تنهد بقوة حس انه يبي روح لها ويمسكها قبل تدخل ويتفاهم معها...موشرط ترضى تكلمه ومايبي يغصبها على ها الشي بس تفتح شيلتها ويشوف وجهها ويشوفها هل هي بخير ولالا؟
بس يتطمن عليها هاذي كانت امنية خالد بذيك اللحظات بس مايدري ليش حس نفسه انشل بمكانه وماقدر يتحرك ويقوم لها,,,يمكن لانه حس بيشوف بعيونها اكبر عذاب هو اللي تسبب فيه؟ويمكن لانه مابيقدر ينطق بكلمة وحدة قدامها وقدام زعلها؟
تنهد بقوة يوم شافها دخلت وسكرت الباب وراها....بس وين هو جالس من البارحة هنا وماهي فارقة معاه أي شي بيظل منتظرها لين تطلع وبيلحقها...لازم تسمعه ويسمعها ويتطمن عليها,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////
نورة كانت قاعدة بالمنتجع باكبر ضيق بالدنيا كل اللي موجودين اهل فارس..عماته,,خالاته,,,بنات عمه وبنات خالته وبنات خاله...
كل العيلة حتى امها ماشافتها من جت لانها كانت معهم ومندمجين بالسوالف,,,الا هي ....كانت جالسة بروحها والكل يتفحصها وكانها سلعة معروضة للبيع!!
حست انها بتنفجر باي لحظة..ماهي قادرة حتى ترفع راسها وتشوف الموجودين لان الكل كان يناظرها ويتهامس عنها...اللي يقول ليه اختاروها لفارس وش فيها من زود؟؟واللي يقول هو احلى منها بمرات حرام يظلمونه فيها؟واللي يقول اكيد لسه ماشافها واذا شافها بيغير رايه هذا شايف اللي هي احلى منها بعشر مرات وش يبي فيها؟
كانت تبي تنطق وتتكلم وتقول لهم انا بعد ماابيه!!والله مالي شغل بها العرس كله؟مو انا اخترته..ولاانا جبرته,,,,تبي احد يصدقها وتوقف ها الحكي كله حست ان جيتها من الاساس غلط بغلط,,ماكان المفروض انها تجي..بس اصرار ام فارس انها تكون موجودة اليوم هو اللي خلاها تنحرج لانها من البارحة تلفونات معها وتاْكد عليها...
حست الجو مكتم واخذت تلفونها بتطلع تكلم نوف تشكي لها حالها وضيقها من الجو اللي حوالينها....
توها بتشيل عبايتها وبتطلع الا خالتها ام فارس داخلة وبيدها كيس...
ابتسمت لها بالغصب علشان لاتشوف ضيقها وجلست جنبها....
ام فارس/هلا بالنور كله..
نورة /هلا فيك ياخالتي..
طلعت ام فارس الطقم اللي كان بالكيس وفتحت علبته..
ام فارس/وش رايك فيه يانورة؟
نورة كانت تناظره وتناظر خالتها وهي ساكتة..
ام فارس/انا قلت اول مايجي فارس وبيوم عزيمته بلبسك طقم على ذوقي بس عاد فارس مارضى قال طقمها انا شاريه لها من دبي وبذوقي انا؟
حست ان كل نظرات الموجودين كانت تلتف عليها وعلى الطقم وكانهم يقولون ماتستاهل تلبسه!!
لبستها اياه ام فارس وهي تسمي وتهلل عليها وبعدها قامت لعند الحريم اللي كانوا قاعدين بالقسم الثاني.....
حست ان كل الموجودين يتهامسون عليها واخذت بعضها وطلعت تمشي برى......
كانت واقفة عند البركة بعد مالبست عبايتها وشيلتها لانهم الظاهر ماعندهم مانع يجلسون كذا...
غمضت عيونها تداري دموعها لاينزلون ويفضحونها....
الله يسامحك يايمه..ليه حطيتيني بها الموقف بس!!!
بها اللحظات نورة اخر همس كانت تتمنى تسمعه هو صوت فارس اللي كان واقف جنبها ويسالها بهمس عن اخبارها..
ماقدرت ترد عليه..
فارس بخوف/نورة شفيك؟
حست انها تبي تبكي....ماتبيه يتعامل معها بها الحنان والخوف اللي يذوبوها...
ماانتبهت الا على دموعها وهم ينزلون منها بحرارة وهو واقف يناظرها لانها ماكانت مغطية وجهها والشيلة بس لافتها على شعرها...
فارس بخوف اكبر/نورة شفيك؟
قالت بصوت متقطع/فيك تتراجع محد جابرك على ها الزواج يافارس؟؟؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 02:45 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية