لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-11, 08:03 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت المئه وواحد,,,,,


///////////////////////////////////////////
مشاعل/ياربي والله تشبهني....
سعد/وخري اقول وخري قالت تشبهها؟من وين بيجي الشبه انتي مع وجهك؟
مشاعل/لاتنسى يالذكي ان امي وابوها اخوان فااكيد بنكون نتشابه!!
مشعل/اذكري الله يابنت الحربي تبين البنت تكون تشبهك علشان العالم يروح فيها؟
فواز ببتسامة/أي والله تكفينا وحدة مشاعل مانقدر يكونون ثنتين يعورني قلبي بعدين؟
سعد/هو انا ماقصدت كذا بس يالله مابفشلكم والليلة عيد؟
مشعل/اقول مشاعلوا...العيد بكرة كيف بيكون وانتي مو هنا؟
مشاعل بحزن/قوله والله عجزت وانا اوصف شعوري وهو مو فاهمني؟
خالد/الحمدلله والشكر..
ابتسم له فواز..
خالد/والله هو الخسران النصبة بتصير فوق راسه؟
فواز/راضي فيها...
مشعل/ودني معكم اجل...
فواز وخالد/ههههههه
مشاعل/عطني اياها ياخالد ..
خالد/وين بتوديها...
مشاعل/بخليها تسافر معنا...
سعد/ماعندها جواز..
فواز/خالد ارحم الصغيرة وشيلها عطها امها ...مو لانها ماتشوفهم تاركهم على راحتهم...
سعد باعتراض/لالالا...احنا اهلها بعد!
فواز/طب خلوها ترتاح انتوا مو تاركينها اللي يشوفكم يقول اول مرة بحياتكم تشوفون بيبي...
مشعل وسعد بصوت واحد/واحنا اول مرة نشوف صدق!!
فواز بجدية/شيلها ياخالد شيلها....وانتي يالله مشينا ترى بنتاءخر...
مشعل بنحاسة/لاتوها وقت جلسوا تضيفوا وخذوا حلاوة السلامة وعطونا العيدية وبعدها امشوا!!
////////////////////////////////////////////////////
الجد/انتوا الله يهداكم يعني ماتصير قعدة المدينة حلوة الا ووضحى قريب بتولد؟كاهي ولدت ارتحتوا اللحين؟
ام مشعل/والله ان قلبي هناك عندها مدري المسكينة وش مسوية...بس ام سعد بتلازمها؟
الجدة بضيق/واحنا شكوا بالله؟
الجد/البنت اللي جت بنتنا...بنت خالد...اولى فرحة له كان لازم نكون جنبه؟
الجدة/زيارة النبي اهم منها ومن اللي جابته؟
ام مشعل/يمه وضحى شحليلها علامك...كاهي صارت ام لمتى بتحبينها عاد؟
الجدة/مااحبها..
الجد/وان شاءالله ليه ماتحبينها بنت اخوي؟
الجدة لاام مشعل/يالله فتحتي لنا باب اللحين مابيتسكر....
الجد/شفيها بنت اخوي مو عاجبتك ان شاءالله؟
الجدة/ماعندها اخلاق؟
ام مشعل/لاحووول..
الجد/اللحين بنت اخوي اللي شزينها ماعندها اخلاق وانتي عندك؟
الجدة بانفعال/بتحطني وبتحطها ان شاءالله؟
ام مشعل وقفت/انا بقوم اتجهز علشان اروح الحرم شكلكم بتطولون,,,,
///////////////////////////////////////////////////////
كانت بالمطبخ وحوستها حوسة بذاك الطبخ...
ودخل تركي وظل واقف عند الباب يناظرها وهي مشغولة بعدين وقفت مكانها ولفت له عند الباب
نوف/ماتعرف تعطي خبر انك جيت بدل ماتنشف دمي؟
تركي بلامبالاة/محد قال لك سرحي ومرحي بالمطبخ وش عندك ها؟
نوف تخصرت/عندي اني جالسة اصلح لك باستا..ماتبي كيفك زين قلت لي!!
تقرب منها وحوط خصرها وهمس/اشوف ماخذة راحتك..
نوف/كلهم راحوا المستشفى يشوفون وضحى ويحمدونها السلامة وعبدالله راح الرياض من الصباح يقول بيطلع من هناك لبيت الله يعني ماكو احد,,,,
تركي حضنها بقوة اكبر/اممم وانتهت الباستا ولالسه...
نوف/لالسه..
تركي/ومطولة كثير باقي!!!
نوف/يعني...
حضنها بقوة اكبر وقال بهمس/أي بس انا احبك....
نوف بهمس/تركي ترى الفرن شغال بعد عني لانروح فيها اثنينا؟
تركي بلامبالاة/مدام اثنينا مافي مشكلة اهم شي ان احنا مع بعض...
مشاعل من عند الباب/أي بس الباستا بتحترق..
بعدوا عن بعض بسرعة ولفوا لها وكانت واقفة وهي تضحك وغمزت لهم بعيونها/اهم شي حسبتوا حسابي فيها؟
تركي بضيق/انتي متى جيتي!!
مشاعل بضحكة/وانت وش دراك عني يالعاشق المتيم؟؟؟
نوف ضحكت...
مشاعل/وبعدين تعالوا والله مايلوق تسوون روحكم تحبون بعض وها السوالف؟
تركي/انتي وش جايبك لنا اصلا يالغثيثة؟صدق ثقيلة دم؟
مشاعل/والله البيت بيت ابوي ومحد له شغل فيني...ادخل واطلع وقت ماابي!!
تركي/اخلصي يالله اخلصي وش تبين؟
مشاعل بتاْثر/جاية اسلم عليكم لاني بسافر بعد شوي....
///////////////////////////////////////////////////
نرجع للمستشفى..
حصة /مبسوطة انك صرتي ام؟
وضحى بتعب/مابعد بانت الامومة لسه ماصرنا بروحنا....
ياسمين/عندك واحد من الخيارين...يااما تعطيني اياها ولا تجين معنا البيت علشان تكون جنبي؟
نورة وهي ترفع كفوف الصغيرة بيدينها/مالك امل ام سعد حجزت قبل...
حصة/الا صدق وش بتسمونها؟
وضحى/لسه مافي أي اسم طرى على خالد...
ياسمين/يسميها ياسمين ويريح حاله؟
نورة/ولانورة؟
خالد من ورى الستارة لانه كان جالس مع نواف/ماسمعت!!
ياسمين رفعت صوتها شوي/اقول ياسمين وش حليله؟
خالد/لالالا شكرا مو ناويين عليها..
ياسمين/مع خالص احترامك ها...
نواف بصوت عالي /اصلا احنا مانسمح له يسمي على اسمك بدون اذن وحتى اذا يبي اذن محنا بموافقين!!
نورة بهمس/ماشاءالله!!
ياسمين بهمس/مسوي روحه ذرب معي ماابي احسده؟؟
نورة بهمس/اقول شكلها السالفة تحت الدواهي بلاوي؟
ياسمين/من وين ها المثل جايبته ياحظي!!
حصة/شعنه تسولفون انتي وياها؟
نورة وهي تناظر بوضحى/بااخوك؟
وضحى/على اعتقادي ان مافي مثله اثنين !!
ياسمين ابتسمت وماعلقت..
وضحى وهي تبتسم لها/ولاشرايك؟
حصة/قولي يالله..
ياسمين/احتفظ بالاجابة لنفسي!!
نورة بخبث/قولي لانرفع صوتنا اللحين ونخليه هو يجاوب عنك؟
ياسمين تغير الموضوع/اجل نوف قالت اذا جابت بنت بتسميها حصة؟
حصة بفخر/أي ...شنو يعني مو عاجبك؟
ياسمين/لاشدعوة؟اكيد بيكون حلو مدامه اسم عمتها الكبيرة..
وضحى ونورة ابتسموا لياسمين لانها غيرت الموضوع,,,,,
//////////////////////////////////////////////////////
برى الغرفة...
نواف/اتصلت في امي قلت لها؟
خالد/...........
نواف/وضحى تقول انها مسافرة صدق ولا منك ها الحكي؟
خالد بضيق/لامو صدق...
نواف بضيق/يعني انت كاذب على وضحى بس!!
خالد بانفعال/وش تبيني اقولها بس يانواف؟ان امك مافيها خير..يوم تعبتي واحتجتيها كانت الاعراس اهم منك ومن انها تشوفك وتتطمن عليك..
تنهد نواف بضيق وسكت.....
خالد/خبرتها من البارحة انها ولدت...مااشوفها كلفت على حالها تقول الحمدلله على السلامة؟؟؟وضحى تعبانة وماابي ازيدها فوق تعبها يانواف؟
نواف/زين ماسويت ياخالد...الا شبتسمون البنوتة؟
خالد بلف ودوران/مابعد اتفقنا لسه؟
نواف/سموها ياسمين..
خالد بضحكة/لاشكرا مايلزمنا..
نواف بثقة/خايفين ماتصير مثل الاصلية وتتفشلون؟
خالد/ياسلاااام ...الله واكبر على الاصلية عاد,,,,
////////////////////////////////////////////////////////
فارس/اجل حلوة البنت؟
نورة/تجنن مو بس حلوة؟
فارس/وش سموها؟
نورة/مابعد...بس انا اقترحت عليهم يسمونها نورة؟
فارس باعتراض/انا مو موافق؟
نورة/ماننتظر موافقتك؟
فارس/يعني عادي اخونك واحبها اكثر منك؟
نورة بتفكير/أي..
فارس/أي!!
نورة/تستاهل لانها...ياربي تجنن...
فارس/خلاص زين قلتيلي اجل اللحين تنزلين بيتكم مانبيك وانا بروح اسهر مع نورة الثانية؟
نورة/مايصير تاخذني اسهر معكم....
فارس/لا
نورة/اوووف خالد نكاب امي قايلة له تبي وضحى تجي عندنا كم يوم بس هو مارضى مدري ليه...خوفي بس يكون اللي في بالي صحيح واروح فيها؟
فارس/شنو اللي في بالك؟
نورة بقهر/ان وضحى تروح بيت نواف معناته ياسمينوا طول الوقت بتكون عندها؟
فارس/يا انك عورتي بقلبي!!متخانقين على البيبي وهي توها جاية للدنيا...اقول اذا كلش كلش بروح اخطفها لك من المستشفى وبخطف لك كم واحد معها وش رايك؟
نورة/ماعندي مشكلة..
فارس/تحبين العيال...
نورة/اموت فيهم..
فارس/معناته بنكون عيلة كبيرة؟
نورة/انت مااخذت باقي الاجابة؟
فارس/شنو؟
نورة/اموت فيهم بس من بعيد لبعيد وطول ماهم ساكتين وبس يبكون مالي خلقهم ولااطيق اسمع صوتهم!!
فارس/معناته بنكون عيلة صغيرة؟
///////////////////////////////////////////////////
طلع الكل من المستشفى وحتى خالد مشى وماتدري وين راح...
كانت بتدق عليه بس مالقت اغراضها جنبها ماتدري وين تركهم يوم يجون...
شالت البنت وحطتها بحضنها.....
خالد حتى مافكر يحط ويشيل فيها مثل الباقيين!!ولاحتى يناظرها لو من بعيد!!
اصلا هو مبين عليه الضيق؟
ليه ياخالد وش سويت انا؟؟وش ذنب ها البنت اللي جتنا؟هذا اللي كتبه ربي لنا؟قول الحمدلله انها بصحتها....
الليلة كل الناس فرحانة بالعيد ماغير انا وهمي وبعد خالد؟كل عيد لازم لنا سالفة ونبتعد عن بعض ونزعل؟
**خالد كان طالع يجيب لها عشى ورجع وطول ماهو يمشي وهو يفكر فيها....
سلامة وضحى الاهم ياخالد...طيب وش يجي بعدها...انت حتى ماشفت البنت...صحيح كانت احلامك كلها بوليد...بس يمكن لو جا وليد راحت وضحى؟؟
دق قلبه من ها التفكير وسرع خطواته بالمشي.....واذا كانت بنت ياخالد وش بيصير بالدنيا!!
خليها تكون بنت وتكون زوجتك جنبك وتربونها سوا ولايكون وليد وتفترقون لو تكون حياتكم هم وعنى...اي ياخالد كذا الناس يفكرون مو مثل ما انت كنت قاعد تحسبها.....
دخل خالد الغرفة ووقف عند الباب وماتقدم منها...
كان منحرج من وضحى ومن نظرات العتب بعيونها يوم ناظروا في بعض,,,,
جت عيونها تحكي بلوم وعتب وهو لسه باقي بمكانه,,,
شي يخصك باقي عندي قلب من غيرك وحيد,,,
مايبي يبقى معاي يااجيللك يايجيك,,,
يساْلوني الناس عنك وليه مااكتب قصيد,,
قول لاتسكت تكلم وش اجاوبهم دخيللك...
اختلفنا وماعرفنا شنهو الراْي السديد,,
ياتضحي في عنادك او اضحي في سبيلك..
ليه كل عيد نتفارق..صرت اكره كل عيد...
وانت فارق في غلاتك وقلبي ماعنده مثيلك,,,
المشاعر من غيابك يادفا احساسي جليد...
طحت من عيني لقلبي وماقدرت اني اشيلك,,,
يشهد الله من زعلت وفي حياتي لاجديد,,,
وكل ماالمح سرابك ارتبك الله وكيلك,,,
حالتي صعبة بدونك وكيف حالك يابعيد...
اشتكي منك اليك ومن جروحي اشتكيللك,,,
والله ماقصرت فيني بس ودي لو تزيد,,
يعني اذبحني وكمل يابعد قلبي جميلك
/////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/باريس!!!
فواز جنبها/أي ماعجبتك؟
مشاعل/ماكنت متوقعتها ابدا!!
فواز/لو ماعجبتك نغير ونروح المكان اللي تبينه مافي أي مشكلة؟
مشاعل/تدلعني يعني!!!
فواز بحب/طبعا ادلعك ليش انا كم مشاعل عندي علشان ماادلعها؟
مشاعل سكتت..
فواز بمرح/صدقيني مابتروح عليك العيدية؟
مسحت دمعة نزلت منها وقالت بمرح/اول مرة ابعد عن اهلي بالعيد يافواز..مدري شلون اوصف لك احساسي..
فواز بهمس وهو يشد على يدها/أي بس انا يامشاعل بكون اهلك وبكون كل شي بالنسبة لك؟
مشاعل برقة وهمس/توعدني؟
بتنهيدة ارتياح قال/وكنك مو واثقة وشاكة بكلامي!!
مشاعل بدفاع/ابدا!!ماشكيت لحظة بكلامك وحبك..حتى يوم كنت تبيني ابعد عنك وانت تعبان كنت عارفة انه من زود غلاتي عندك...بس ان..
قاطعها بسرعة/لاتقولين شي يامشاعل...ادري اني ضايقتك بللي سويته وانك ماتوقعتي..بس كذا جت الظروف...بس من الليلة بتكون حياتنا غير؟
مشاعل/ان شاءالله.....انت مبسوط؟
فواز بحب/مدامك معي وقربي طبعا...
مشاعل/وماتحس انك بتتعب والجبيرة برجلك؟
فواز/لا...اصلا ماباقي غير كم يوم ويشيلونها...
مشاعل/ياليتها كانت فيني ولافيك يالغالي!
فواز/وكنت برضاها عاد تكون فيك مو فيني!!!اسم الله عليك بس..لاتقولين ها الحكي ترى ماارضى عليك ياروحي,,,
////////////////////////////////////////////
تركي /وين اللحين؟
نوف/مدري بكيفك...
تركي/وش رايك نطلع نتعشى؟
نوف/تحرجني ها الكلمة؟
تركي وهو يضحك/بدل باستتك ؟
نوف/مو ذنبي انها ماكنت حلوة؟جت مشاعلوا وخربت الجو علينا ونسيتها نهائيا وصارت شبه عجينة؟
تركي/اقول مكانك حضني وبس لاتحاولين تثبتين ان عندك مواهب ثانية؟
نوف/قول كلمة بعد وبزعل منك؟
تركي بخبث/احبك...
نوف بدلع/ها..ترى بزعل...
تنهد بعمق وقال بصوت عالي/اموت فيك ومحد يردني عن حبك..
نوف/تركي..
تركي/ياقلبي..
نوف بجدية/انت مبسوط معي!!
تركي بارتياح/حييل..احس اني طاير فوق السحاب...
نوف/دوم ان شاءالله ها الراحة مو يوم...
تركي/ان شاءالله..
نوف/ومايغير علينا شي يارب...
تركي/......
نوف/.....
تركي/وين تبين ننزل نتعشى؟
نوف/اممم مدري..
تركي/مو جاي في بالك مكان معين؟
نوف/عادي اقول وماانذبح؟
تركي/قولي بس بعد ماتشيلين كنتاكي من القائمة؟
نوف/اوووف مايصير كذا!!انا كنت بقوله؟
تركي سوى انه ماسمعها/ننزل الهوليد ان..
نوف/ابي كنتاكي..
تركي/ماتبين الهوليدان ..تبين السنبوك..
نوف/ابي كنتاكي..
تركي/لاتحلمين انا ها المطعم مااطيق اسمه مابالك تقولين لي بتعشى فيه؟
نوف/حرام..تدري اني من تزوجتك مااكلته ولامرة؟
تركي/ومابتاكلينه خلاص؟
نوف باعتراض/مايصير..انا احبه موووت...
تركي/وانا اكرهه موت..
نوف/أي بس لازم نتعود كل واحد ياكل الاشياء اللي يحبها الطرف الثاني..
تركي/معناته عودي نفسك تاكلين بالفنادق اللي انا اتعشى فيها بدل كنتاكي حقك هذا؟
نوف/وليه ماتبدي انت تتعلم تاكله علشان تاخذ على جوه؟
تركي/هذا اذا حلمتي!!
نوف/طيب وش رايك نسوي اتفاق...
تركي/اللي هو..
نوف/نروح كنتاكي نتعشى واسوي لك اللي تبيه الليلة؟
تركي/جاري التفكير بالامر..
نوف/ومتى بتطلع النتيجة؟
تركي/طلعت خلاص...
نوف بفرح/بشر..اكيد عجبك العرض؟
تركي ببتسامة/طبعا...بتجين معي نتعشى بمكان يفتح النفس وبتسوين الليلة اللي ابيه وغصبا عنك بعد وبدون كنتاكي...ها وش رايك؟
صدت عنه للنافذة وهي تضحك,,,
//////////////////////////////////////////////////
في سيارة نواف...
كانت تكلم امها...
ياسمين/تشبهني ماعليك من خويلد اخوك مايعرف يشبه؟وش قال لك ان شاءالله؟
سعد/غصب يشبهها؟
ياسمين/انت مالك شغل...اي يمه معك....
سعد/ويمديها ترد بعد وهي تكلم..
احمد/هههه
نواف/اعقل عن مرتي بس اعقل...
ياسمين/اقول يمه نواف لزم على وضحى تجي عندنا البيت وبتجي...شفتي يوم انك منتي هنا بالعيد انا اخذت مكانك كاني بجمعهم عندي بكرة كلهم....
مشعل/انا لو منكم أي واحد يجي بيتكم بكرة يدفع ضريبة بالاول....
نواف/اقول ناموا بدري الليلة وراكم بكرة جلسة من الفجر..
سعد/انا بروح بيتنا...
نواف/لامافي .....بتقعد مع خويك...
مشعل/أي احسن لايخلوني بكرة صبي عندهم وتطلع انت منها ,,
ياسيمن/يالله قولي بعد وش شريتيلي؟لا..تدرين اني مااحب ها اللون ورى تاخذين لي منه؟
احمد/سئليها وش شرت لي انا بعد؟
ياسمين/وش اخذتي لااحمد؟..تقولك اذا جت بتقولك؟
احمد بزعل/لا..ابي اعرف اللحين..
ياسمين/شرت لك قطار كبير....ومعاه ريموت...
احمد/انا قايل لها ابي شاحنة؟
ياسمين/شوف بعد هذا اقرع ومتشيرط؟مالقت شاحنة مالقت الا قطار...لايمه ماعليك مشيعل ماشي على الخط نواف مستلمه وكل يوم ومخليه يغسل سيارته.
مشعل/ياانك كذوبة.....
ياسمين وهي تضحك/ههه احسن علشان يتشمت فيك جدي....
مشعل/ياانه وحشني ها الجد مووت متى بس يرجع,,
نواف/وحتى اذا رجع بتقعد بضيافتنا كم يوم مابترجع بيتكم علطول؟
مشعل/اوووف...
///////////////////////////////////////////////////
كانت نورة جالسة ترتب باغراض العيد حق بكرة ودق جوالها بمسج من فارس اكيد وراحت فتحته....
***( في قربكم يرتفع قدري,, وبقربنا انتم الزوار,, حبك بنى بيت في صدري,, علشان يبقى لنا تذكار,, ربي خلقنا لكم خدام,, وانتم خلقكم لنا سادة,, نقبل الروس والاقدام,, والعبد في خدمة اسياده,, عن معهد الحب ابسئلكم,, كيف الطريقة اقدم فيه,, اعطوني فكرة بافادتكم ,,مع المؤهل قبل لااجيه,,, نورة شفقي علي وحني ,,الحال مثلك تعباني)
ابتسمت وردت عليه( من ريقة النحل متروي,, ساب الخلية وجا الى فمك,, من خدك الورد متلوي ساب الحمر والسبب خدك,, تحت الحواجب عليك عيون,, سبحانه خالقك سبحانه,, صورة مع الاصل بالكربون,, تنام وعيون سهرانة يالله يللي تشوف الحال ياربي,, منو غيرك اشكيله غياب خلي علي طال من يوم فز واناديله )
رد عليها(وش يصبرني مااشوفك حتى بكرة ماتقولين لي)
ردت عليه(باقي شهر واقل على عرسنا لازم تصبر نفسك حبيبي)
فارس(فيها حبيبي السالفة وتبيني اصبر)
نورة(فارس حبيبي انت منت متندم على اختيارك لي)
فارس(احبك ومااسمع فيك أي شي...ماغير حبك اللي اشوفه قدامي ومايهمني أي شي...منو قال اني بتندم اصلا انك قدري!!هذا احلى شي صار لي بالحياة...انك لي)
نورة(بشتاق لك كثير يالغالي صدقني...مابتجي ليلة عرسنا الا وانا شبيت بناري من زمان...بظل منتظرتك على نار كل ليلة لين تمر الليالي بسرعة حبيبي ونلتقي)
فارس(اموت فيك...وبسعدك بكل مافيني ...يااحلى بنت ...ياقدري ونصيبي)

////////////////////////////////////////////////////////
خالد تقرب منها...
وكانت بنتها جنبها وشالتها بسرعة وحطتها بحضنها...
ترك الاغراض على الطاولة وجلس على السرير قبالها ومد يدينه..
وضحى/وش تبي؟
خالد بحنان/ابي اشوفها؟
وضحى بالم/وش تبي فيها؟توك ذكرت ان عندك بنت!!!توك تبي تشوفها؟وش اللي صار بالضبط؟مو زعلان لانها جتك بدل مايجيك وليد اللي ظليت تحلم فيه ياخالد؟
خالد/لا ياوضحى ماني زعلان صدقيني!!
ناظرت فيه وسكتت وهو بعده ماد يده...
خالد بهمس/عطيني اياها...
وضحى/وش تبي فيها ياخالد...
خالد/ابي اشوفها؟
وضحى/وليش اللحين...كانت موجودة من البارحة وتوك تبي تشوفها؟
خالد تنهد وسكت..
وضحى بعتاب/الكل شال وحط فيها وانت بعيد ياخالد ..ماغير تعطيها واحد ورى الثاني يسمون عليها وانت ماتفكر حتى تناظر فيها ليش جاي اللحين تشوفها ياخالد ليش؟
خالد بدفاع علشان لايزعلها وهو اللي قلبه متشفق على البنت/كنت اقاوم رغبتي في شوفتها..
سكتت وماقالت شي..
تنهد وكمل/كنت ابي اشوفها في بيتنا...اذا رحنا هناك...ماكنت ابي اشوفها هنا....بس وانا اشيل واحط فيها مو قادر اقاوم رغبتي...كلام كل وحدة انها تشبهها مخليني مو قادر اقاوم اني اشوفها...حتى وانا اكلم ابوي مو قادر اوصفها له...عطيني اياها ياوضحى..
وضحى بخوف/خالد..هاذي بنتي اللي تعبت فيها...
خالد بحنان ودفاع/وانا ابوها ياوضحى...عطيني اياها بشوفها..
بتردد شالتها ورفعتها له.....واخذها بحضنه...
يوم صارت عنده كانت فاتحة عيونها وساكتة..
دمعت عيونه وهو يشوفها...استغفر ربه الف مرة في باله..وش كان يفكر فيه بس!!مايبيها ويبي ولد؟وش ها التخلف....؟يوم اخذها بحضنه حس باحساس عجيب ويوم نزل راسه وباسها حس باحساس اكبر منه..رفع راسه يناظر وضحى,,,
خالد/ليش ساكتة؟
وضحى وهي تبتسم له/محترمة انك ابوها وتبي تعطيك انطباع حسن عنها؟
خالد وهو يلمس خدودها/حلوة....
وضحى/تشبه منو؟
خالد/مو احد....
وضحى/صدق....نواف يقول تشبه ياسمين؟
خالد باعتراض/ماعليك منه...احس حتى انتي ماتشبهك...
رفع راسه وغمز لها بعيونه/تراها احلى منك ياوضحى انتبهي!!
وضحى بفرح/راضية ان بنتي تكون احلى مني!
خالد وهو يبوسها بفرح/وضحى اذا حملتي مرة ثانية جيبي بنت بعد؟
وضحى/ووليد؟
خالد/لا خلاص ماابيه!!يمكن مايصير كذا حلو!!
وضحى/ياساتر منك صدق ماينعرف لك؟
خالد/وش تبين نسميها؟
وضحى/ريماس....
خالد/ريماس خالد...ريماس ريماس ولايهمك...انتي بعد اللحين ام الغالية؟
وضحى/ليش ماكنت غالية قبل؟
خالد تنهد وقال/انتي كل حياة خالد وانتي عارفة ها الشي؟
وضحى/وانت ماتدري اني تعبت موت في الولادة ومحتاجة منك كلام حلو ودلع!!
خالد/أي ولايهمك ابشري...بس خليني العب مع بنتي شوي؟
وضحى/اجل تصبح على خير واذا خلصت صحيني..
خالد بضحكة/خذي راحتك ماكو غريب,,,
/////////////////////////////////////////////////
رجعت بيتهم وهي بقمة الاحراج من اهلها...
موقف لاصار على الخاطر ولابالحسبان ابدا!!
وقفت تناظر في بيت الحربي قبل لاتدخل بيتهم,,,
نعمة ورفستها برجولها وبعقلها الصغير وقلبها الاسود ومابترجع لها ابدا لو مهما صار!!
خسرت حب الانسان اللي فعلا كان شايلها بعيونه وطاحت من عيونه بقوة وماممكن ترجع من جديد!!!
ياترى منهي بتدخل قلبك من جديد وبتتربع فيه ياعبدالله...
ياريت ماتكون غبية مثلي ويعميها الطمع وتخسرك لاني مالي امل برجعتي لك من جديد...
خسرت البيت اللي كان بيضمني وبيعزني وبيسويني شي وبيعيشني حياة مااحلم فيها؟؟
خسرت كل شي بسبب حقدي على ها الناس اللي عايشين بخير وبحب؟وحاولت افرق بين حرمة وزوجها واهلها بدون ذنب منها غير غيرتي العمية منها,,,,
تنهدت ودخلت بيتهم...يكفي الالم...خلها تفكر وش راح تتصالح مع اهلها اللي فشلتهم وسودت وجههم وكيف بتصير الامور داخل اسوار بيتها؟
////////////////////////////////////////////////////
الليل بغرفة نواف وياسمين..
دخلت وتمددت...
نواف/خلصتي!!
ياسمين بتعب/امم..
نواف/قايل لك الشغالة بترتب المكان انتي بس هاوية التعب؟
ياسمين/يو نواف فشلة والله ماهو مقدار وضحى بس بعد لازم اجهز لها مكان ولاتنسى بكرة العيد ولازم كل شي يصيرمضبوط؟
نواف/عدل بنت ام مشعل؟
ضحكت بدون ماتفتح عيونها...
نواف/احمد نام؟كان يلحقك وين مارحتي!!
ياسمين/تدري وينه فيه؟
نواف/لاتقولين لي عند سرير البيبي؟
ياسمين/عجزت وانا احاول اخليه يروح داره مو راضي..يقول بينام على سرير عمته وضحى علشان اذا جت هي مع البيبي يشوفهم ويحطها بحضنه..
نواف/مستغرب منه اليوم...اول مرة يشوف بيبي صغير كذا؟
ياسمين وهي تضحك/يقولي هذي شنو تتحرك مثلنا!!
نواف/يالله جيبي لنا احنا بعد بيبي خلنا نسوي عليه تجارب؟
فتحت عيونها واستحت يوم شافت راسه فوق راسها وهو يناظرهاويبتسم,,,
لفت للجهة الثانية وتمدد جنبها وقال بهمس/مااشوف رديتي!!
ياسمين بارتباك/مو وقته؟
نواف/ليه؟؟؟
ياسمين/مدري...
نواف تقرب منها وحضنها وقال بهمس/وش باقي عندك تبين تعرفينه؟
ياسمين تنهدت بااحراج..
نواف/تعالي هنا كلميني!
ياسمسين لفت له وخبت راسها بصدره العاري وقالت بهمس/بس انت تكرهني...اذا صارت الامور بينا اكثر استقرار جبنا لنا بيبي,,,
ضمها اكثر لصدره وقال/منو قال ها الكلام؟
ياسمين/انت!!!
نواف بهمس/متى قلت؟
ياسيمن/ماقلتها بلسانك بس واضحة من تصرفاتك؟
نواف وهو يلعب بشعرها/معناته انتي عمية وماتشوفين!!!!
ياسمين/نواف...
نواف وهو يبوسها/احبك...وحتى اذا انتي كرهتيني انا بحبك وموو متخلي عنك لو شنو يصير بها العالم!!!
قالها بسرعة وكانه خايف لو سكت ماتطلع منه ابدا!!
حاولت ترفع راسها علشان تشوف ملامح وجهه وهو ينطقها بس ماعطاها مجال ابدا وحضنها بقوة اكبر واكبر ,,
ياسمين بتتنهيدة/انا مااكرهك يانواف مو صحيح ها الحكي..انا احبك من زمان...من زمان مرة..حتى يوم انك تركتني وماسئلت ولااعتذرت..كنت ابين للناس كرهي واني مجبورة عليك وانا قلبي متعلق باسمك وبطاريك ...احبك وظليت احبك حتى وانا اعيش تحت قسوتك...يكفيني اني اكون بحضنك تالي الليل وينسيني كل همومي معك بالنهار..دايم كنت ابي اصارحك فيها بس كنت اخاف انك لو عرفتها تتغير ناحيتي وظليت مخبيتها بقلبي ايام وليالي طويلة,,,,
نواف وهو يضمها/عارف كنت اشوف كل شي بعيونك....بس ماكنت اقدر اصرح لك انا بعد فيها..كنت خايف تكونين غير عن ها الصورة اللي انتي فيها واتندم....كنت اشوف الحب والدلال اللي كنا عايشينه بشهر العسل كل ليلة ويزيد حبي لك..كنت صادق هناك بمشاعري وبكل كلمة حب قلتها وكنت عارف انك صادقة بعد.. بس الحاجز ظل بينا ...بس هذا انتي عرفتي...احبك وبظل احبك بعد يا ياسمينة قلبي,,,
/////////////////////////////////////////////////
في باريس,,,,
مشاعل/ماتوقعت الجو بها الروعة..صراحة زين ماسووا يوم يقولون انها بلدة العشاق!!!
جاها من وراها وقال/اهم شي العاشقة الكبيرة تكون مرتاحة ومبسوطة؟
لفت له ومسكت ياقة قميصه وقالت/متى بتفك الجبيرة؟
فواز/اخذت موعد من المستشفى بعد ساعة؟
مشاعل بدلع/طب وش رايك نلعب كورة قدم اول ماترجع؟
فواز بهمس/يقولون احنا بباريس على مااعتقد؟
مشاعل/ههه أي واذا كان...
فواز بهمس/بروح وبرجع وبلاقيك لبستي الثوب اللي اخترته لك تراني حطيته على السرير؟
مشاعل بهمس/لا بلبس ثوب بكيفي مو بكيفك؟
فواز بهمس/اششششش انتي هنا تلبسين اللي انا ابيه!!
مشاعل بدلع/لا مايصير...
فواز/يالله لاتدلعين وتاخريني وبعدين يروح علينا الموعد و الجبيرة ماتنشال ونتورط؟
مشاعل /احسن...
فواز بخبث/احسن..
ضحكت وقالت/لحد اللحين أي احسن...يمكن بعدين اغير رايي...
فواز/يالله انا ماشي مو تنسين تلبسينه؟
مشاعل بعيارة/حبيبي لاتتركني والله اخاف بروحي!!
فواز بهمس/والله لحد اللحين محد صار يخاف غير اهل باريس على ر وحهم منك!!
مشاعل/خلاص زعلت ومو لابسة لك الثوب اللي تبيه بلبس عبايتي زين!!
فواز/يالله عز الطلب زين ماتسوين..
مشاعل/ههه بتشوف لكن,,,
فواز/يالله قلبي خلاص روحي سمعي الكلام....
//////////////////////////////////////////////////
بعد كم يوم في بيت نواف...
ياسمين جاية وهي حامله الصينية.../يللي بيسمع كلمة مرتوه شوبنئلوه..
خالد/نحذفه بالجريدة وش رايك؟
حطت الصينية على الطاولة وتخصرت/اقول احمد ربك قايمة فيك..
خالد/كملي بعد قولي وفي مرتك؟
ياسمين/لاالصراحة مرتك مامنها احسن منك يكفي انها اخت نواف بس انت وش اللي يشفع لك؟
خالد/اقول...شيلي هذا وجيبيلي دلة قهوة وتمر؟
نواف من وراها حضنها وقال لها/ماعليك منه خل يخدم نفسه بنفسه؟اقول وش مفكر مرتي بالله!!
خالد/انا خالها...
نواف/وانا زوجها وماابيها تشتغل لك وتسوي لك أي شي..
ياسمين بعيارة/وانا الصراحة مضطرة اسمع كلام زوجي علشان ادخل الجنة؟
خالد/مالت عليكم من ناس...اخ بس لو ماوضحى تعبانة؟
دخلت وضحى وقالت/وش فيك جالس تتشكى؟
خالد/شفتي الزمن وش سوى فيني,,رماني تحت رحمة اخوك ومرته ؟
وضحى/امرني وش تبي وانا اسويلك اياه؟
نواف وخالد بصوت واحد/انتي روحي تمددي وارتاحي!!
ياسمين وهي تناظرهم اثنينهم/شكلي بفكر اني احمل واولد بسرعة مدام السالفة فيها دلع والكل يخاف عليك؟
خالد/لالا انا مو مدلع احد ؟اصلا وضحى ماترضى ادلع غيرها وغير ريماس؟
نواف/وانا مااعرف ادلع اصلا!!
وضحى/ماعليك منهم حملي وشوفي ترى النتايج مضمونة؟
نواف/الا وينها ريماس نايمة؟
وضحى وياسمين ناظروا في بعض وقالوا /احمد؟
مشوا ثنتينهم للغرفة اللي فيها وضحى جالسة وكان احمد هناك وشايلينها وحاطنها بحضنه..
خالد/هيه هيه انت بنتي هاذي ماهي بلعبة لك؟
وضحى بعتب/خالد شوي شوي عليه تراه يحبها ويموت فيها...ومايقصد ياءذيها؟
خالد/يحبها مايحبهاتراها مو مشكلتي بس انا واحد ماارضى على بنتي!!
نواف قعد وقال لااحمد/وانت زين كذا خليتهم كل شوي يعايرونا؟؟
احمد/احبها انا ابي تصير عندي وحدة؟
نواف وهو يناظر بياسمين ويضحك/قول لياسمين تجيب لنا؟
ياسمين وهي طالعة من الغرفة/ياسمين بتروح تشوف وش صار على الغذى؟
نواف بعتب/وضحى انتي وش قايلة لياسمين ومكرهتها بالحمل ماهي راضية تجيب لنا بتخلينا مثل المحسرين انا وهو؟
وضحى/يو..قلت لها انه تعب وهم وضيقة خلق؟
نواف/زين اجل ..ابتلشي انتي وبنتك فينا انا وولدي جزاكم!!
خالد/يامعودة ماسويتي فينا خير..قولي لها تراه حلو ووناسة خل نفتك منهم ومن مغثتهم!!
وضحى/ههه..احمد تحب ريماس..
احمد/أي...
وضحى/تبي تصير عندكم وحدة بالبيت..
احمد/أي ابي وحدة وابي ريماس بعد تظل هنا..
وضحى/لا لازم نروح بيتنا ..
احمد/قعدي معنا علطول..
نواف/قول لها..قول لها البيت بيتك ياعمتي ولاتطلعين قعدي واحنا نخدمك بعيونا انا يوم قلت لها ماطاعتني...
خالد/ياسلاام يعني تعزمون بس في وضحى وريماس وانا ان شااءلله مطرود؟
نواف/لاانت مانبيك واذا تبي تزورهم جيب معك اثباتاتك الشخصية وتفضل لك مرة كل اسبوع؟
خالد/لاوالله متفضلين علي!!
وضحى/ها نواف ترى اللي مايبي خالد مايبني..
خالد/سمعت ياولد العم؟
نواف/وانتي متوقعة اقول اللحين لا حياه الله ماعليه عزومة؟اقول خذ مرتك ومع السلامة غيرنا راينا لانبيك ولانبيها بعد!!
احمد باعتراض/لا بابا نبي ريماس تظل عندنا,,,
/////////////////////////////////////////////////////
حصة/مجتمعين على الخير...
تركي/حياك..
حصة/شلونك يبى..
ابو تركي/هلا حصة..شلونك..وشلون ولدك وزجك..
حصة/نبوس ايدك يبى كلنا بخير انتوا شلونكم..شلونك يمه..
ام تركي/بخير يمه..الحمدلله...
نوف/شلونك حصة...
حصة/تمام انتي شلونك وشلون الدراسة؟
نوف/ماشي باقي لي فصل واخلص وارتاح؟
حصة/مفكرة تتوظفين ولاتكلملين دراسة ولا..
تركي/لا..
نوف/ول..وانا مالي راي ابدا!!
ضحكوا الباقيين عليه...
تركي/بتقعدين بالبيت بتجيبين لي عيال وبتربيهم..
ابو تركي/انتي للحين ماحملتي يانوف ؟وش تنتظرين وانا عمك؟
تركي/مسامحها انا علشان الامتحانات اللي كانوا عندها بننتظر ها الفصل وبس تخلص مالها حجة؟
نوف بهمس/ياساتر منكم...
ام تركي/عبدالله يسلم عليكم..
حصة/الله يسلمه..طابت له القعدة في بيت الله؟
ابو تركي/واحد يشبع من بيت الله ياحصة محد يشبع يابنيتي!!
ام تركي/قال لي ادور له بنت حلال وبس يجي بيخطبها وقلت لاابوه وقال لي شوفي البنات وش رايهم؟
حصة/وش رايك بمنال يانوف؟
نوف/أي منال؟
حصة/بنت ام محمد..ذيك اللي شفناها يوم تجي لوضحى ذاك الاسبوع انا من شفتها قلت ماغيرها...
نوف/كلمي وضحى اجل مدامها تعرفها وشوفي لنا يوم خل نروح نزورها..
ابو تركي/انتظروا مشاعل تجي وروحوا معها...
حصة/صحيح متى بتنزل مشاعل..
تركي/ليلة بكرة...
نوف/الله يجيبها بالسلامة وحشتني مووت,,,
//////////////////////////////////////////////////////
مر الشهر بسرعة وجت الليلة الموعودة لعرس نورة وفارس....
كانت ليلة من اروع الليالي..كان كل شي فيها متاءلق مثل فارس ونورة تماما..
كان الكل مبسوط وفرحان....
والاهم منه ابتسامة الرضا ونظرات الحب وتنهيدة الارتياح اللي كانت بوجه فارس ونورة... ..
نورة مادخلت على الاغنية اللي اختارتها...
وتفاْجات يوم تسمع صوت فارس يشعر فيها وهي تمشي...
شفت النحل لو ذاق سكر شفايفك,,
يترك رحيق الورد ويحط يمك,,
وذاك البرد لو شاف لمعة رهايفك,,
يذوب غيرة لانظر صوب فمك,,
حتى القمر صار ايتمنى وصايفك,,
والليل وده وسط حضنه يضمك,,
سبحانه اللي من حلاة الكون قاطفك,,,
كملك ربي ياحبيبي وتمك,,
شعرك اليا منك تثنيت لحفك,,
والورد ذاب ووده انه يشمك,,
شاعرك باحساسه عجز لايوصفك,,
لانك جمعت الزين في راس كمك,,
ياويش اوصف بك,,قوامك..سوالفك,,,
كلك حلو وميزك خف دمك,,
جراْة عيونك في هدبهن وضايفك,,
لاسلهم(ن) ترسل بهن سهم سمك,,,
على التصفيق يوم انتهى وكانت نورة وصلت للكوشة وتقرب منها بسرعة وباسها على جبينها....
نورة بهمس/هذا علشاني!!
فارس برقة/واقل من قدرك بعد..
نورة/احبك..ياعسى ربي يخليك لي..
فارس/مو مصدق انك صرتي لي....صايرة جنان بثوب العرس....احلى شي انك بتروحين معي البيت ومافيها السالفة ساعات بتمضي وكل واحد بيروح في حاله,,,بتضلين معي علطول يالغالية,,,
//////////////////////////////////////////////
**اخر همس....
كان هذا البارت الختامي لروايتي التي اتمنى انها قد حازت ولو على جزء بسيط من رضاكن واستحسانكن..وسامحوني على كل تقصير بذر مني
والف الف شكر لكل من قراْت واعطت من وقتها لترى مافي جعبتي..





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 08:08 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



... قراءة ممتعة للجميع ...


... لتحميل الرواية على ورد أو تكست للجوال ...


مكتبة القصص والروايات المكتملة للتحميل ..







 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 01:55 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




عواافي صبوحة شكلها حلوة بقرآهآ ..
ولي بااااااااااك لا خلصتها اكيد ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 06:47 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ مشاهدة المشاركة
  



عواافي صبوحة شكلها حلوة بقرآهآ ..
ولي بااااااااااك لا خلصتها اكيد ..




ربي يعافيج حنونتي

حلوة بــ قوة و بانتظار رأيج فيها

اسعدني مرورج الرائع




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 18-05-11, 03:40 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184314
المشاركات: 194
الجنس أنثى
معدل التقييم: samahss عضو على طريق الابداعsamahss عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 185

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
samahss غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور samahss   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 02:13 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية