لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 06:35 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع والثلاثين,,,,



////////////////////////////////////////
فواز/ها...اجي اتغذى معك؟
مشاعل/انا مو بالبيت...في بيت جدي؟
فواز/ياذا الليل....انتي ماتاكلين وجبة في بيتكم ابداّّلايكون ام تركي بس ماتطبخ؟؟
مشاعل/ههههههه
فواز/مابغينا نسمع ها الضحكة الحلوة,,,لو درينا من زمان قلنا لك ها الكلمة...
مشاعل/.........
فواز/ها...بتسكتين من جديد؟؟؟
مشاعل/...........
فواز/عندي احساس اني بتعب معك كثير يالغلا على الخجل اللي ملازمك؟
مشاعل/أي بس انا مو خجولة؟
ناظروا البنات في بعض وهم كل عيونهم تقول طبعا ولافيك ذرة من الخجل بعد!!
فواز/أي بس اللي انا شايفه شي ثاني....
مشاعل/.....................
فواز/كلمت ابوك امس...
مشاعل/ابوي؟؟ماقال لي!!!وش كنت تبي منه؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
على سفرة الغذى في بيت ابو تركي,,,,
ابو تركي/البارحة فواز كلمني...
تركي/وش عنده؟
ابو تركي/اعتذر عن تاْخيره في تحديد يوم للملكة ويقول كانت عنده صفقة وانشغل وبلغ عمته انه بيرد بعد كم يوم بس هي الظاهر مابلغت عمك سالم...
عبدالله/صار خير؟
تركي/ومتى ناوي يملكون..
ابو تركي/على نهاية الشهر...يعني بعد اسبوعين من اليوم..
ام تركي/الله يقدم اللي فيه الخير ان شاءالله وعقبالكم انتوا بعد ابي افرح فيكم..
تركي بضيق/وين البنات ماهم هنا؟
ام تركي/رايحين بيت جدك بيتغذون هناك؟
عبدالله/وهذولا مايعرفون يقعدون في البيت على وجبة ابدا!!!يابيت خالتي يابيت جدي؟
تركي/خلهم يتونسون وش ضارك انتّّ وفي داخله يقول هذا ثقل نوف لازم تحرمني من شوفتها كل يوم والثاني,,,
ابو تركي/بعد ماتخلص سالفة مشاعل بغيتكم بسالفة انت واخوك؟
عبدالله/خير يبى...
ابو تركي/كل شي بوقته حلو
ام تركي/صاير شي انا مااعرفه يابو تركي؟.
/////////////////////////////////////////////////////
على سفرة الغذى في بيت الجد,,,
خالد/أي وبعد شصار؟
ناظروا مشاعل وياسمين ونورة في بعض وهم مو فاهمين سؤاله؟
مشاعل/انت يااخ...وش تساْل عنه؟
خالد/اقول أي كملوا السالفة اللي تتهامسون انتي وياها؟على بالكم ماادري وش تسولفون فيه؟
نورة بتحدي/يالله اذا انت شاطر قول لنا وش نسولف فيه؟
خالد بغمز/ياسمينوا وش سويتي البارحة مع نواف؟
طالعوا البنات في بعض وبعدها ضحكوا بقوة...
خالد وهو يضحك/شفتوا اني ادري؟
ياسمين/ماشاءالله عليك...اتاريك انت بعد جاي بيتنا تتغذى اليوم علشان تعرف علومي ياويلي منك يالمغثة؟
نورة ومشاعل/ههههههههه
ياسمين/الا وين الحبايب اليوم مالهم صوت؟
مشعل اللي توه داخل وفي يده شنطة صغيرة/خليت حيلهم بينهم ..جدك يعطي جدتك دروس في الدين ...
خالد/ههههه الله ياخذك انت..ذابح امي وابو ي من تصرفاتك؟
مشعل/اقول اذا متشفق عليهم خذهم عندك يسكنون مانبيهم هني معنا؟
خالد/والله الود ودي اخذتهم بس هم مارضوا يقعدون عندي ولاحتى امك رضت تجي معهم...
مشعل/أي صدقناك بعد؟
نورة/ليش انت عندك شك؟
مشعل وهو يأشر على خالد/يبى لايغرك خالك هذا...هذا يخاف على مرته مايبي امه وابوه يضايقوها بكلمة وهم بعد نحيسين مايبون يتركون البيت لنا ويطلعون عليهم بخل مدري من وين جاي...
خالد/اقول اعقل عن امي وابو ي احسن لك؟
ياسمين/اقول يااخوي ياتاج راسي ياشقيقي العزيز..
مشعل/سّمي يالغلا...
ياسمين/وش عندك مجهز الشنطة؟على وين ان شاءالله؟
///////////////////////////////////////////////////////////
في المطبخ ,,,
كانت وضحى جالسة على طاولة الطعام وبيدها كاس ماي تشرب منه بشويش...ودخلت لها ام مشعل,,,
ام مشعل وهي تجلس قبالها/انا ماقلت لك نطريني قلت لك تفضلي سمي...
وضحى ببتسامة/تسلمي ياام مشعل...بس انا ترى جاية علشان لاتزعلين ولاانا فعلا مو مشتهية أي شي...حاسة اني مثقلة من البارحة؟
ام مشعل بحنان/ماعليه يمه اذا في مجال تضغطين على نفسك وتاكلين علشان لاتضلين كذا وتتعبين انتي مو بروحك اللحين..
وضحى/صدقيني يابنت عمي وقت مااحس نفسي مشتهية باكل لاتحاتيني,,,
كانت كلمات خالد ترن في اذنها بقوة وكانه جالس يقولها لها اللحين واكتفت بانها تتنهد وتمسك نفسها لاتبكي,,,,
ام مشعل/وضحى...فيك شي يابنيتي؟
وضحى/انتظر فرج الله احس اني تعبت حييل,,
ام مشعل/وين يايمه لسه المشوار توه بادي...الله يسهل عليك يايمه ويعطيك الذرية الصالحة ان شاءالله..
وضحى/الله يسمع منك يابنت عمي,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////
العصر في بيت بو تركي...
ام تركي/تو مانور البيت والله...
سعد ومشعل حطوا شناطهم وجلسوا...
سعد/النور نورك يالغالية..
مشعل/اوووف انا مقدر اقول مثل ها الحكي.؟
سعد/قايل لك بعلمك يالعربجي يمكن تحتاجه بيوم من الايام بس انت ماتطيع!!!شوف هذا انت احتجته...
نوف/هههههه وربي تحفة مو طبيعين...
مشاعل/تعال انت سعيدان مو عندكم سايق ليش بعد ماخليته يجيبك وتعبتنا ورحنا مريناك؟
سعد/خفت على مشعل منكم بصراحة....
وبالاخص من نوف؟
في ها اللحظة كان تركي نازل من على الدرج وطبعا مالقط الا اسم الحبيبية قال وهو مقبل عليهم/وش فيها نوف؟
مشعل بقهر/الناس تسلم بالاول؟
نوف وهي تناظره/صادوك؟
تركي وهو شبه محتقر سعد/امي شايفها الصباح ومتغذي معهم وها الثنتين دايم يطلعون ومايقولون فمالهم سلام...باقي انت وولد خالتك.....يعني مو واجب لكم السلام؟
مشاعل/ههههههههه
ام تركي وهي تضحك/لاعاد ياتركي الا سعد ومشعل فديتهم انا اخر العنقود احبهم وماارضى عليهم؟
سعد/سمعت خالتي تحبنا وماترضى علينا لان احنا اخر العنقود حق العنب...
نوف/وانت الصادق جاكم احمد اللحين وشوي شوي بيسحب منكم البساط.....اي ودحومي بعد ولد حصة ماخذ له مكان بالقلب لاتنسونه بس خالتي تجاريكم يالشيبان,,,
دخلت حصة بولدها في ها اللحظات,,,,
وبدون أي سلام...قالت وهي تغلي وشوي وتصارخ على نوف/وانتي بتناظرين بولدي وبللي يحبونه بعد!!!مو كفاية مسوية روحك مسكينة ومجمعة عليك الانظار كلها؟
سكتت نوف ذيك اللحظة..
وتركي شبت فيه نيرانه وهو يشوف نظرة الانكسار اللي بنوف واللي ماحبت تبين ها الشي اصلا وقالت وهي تناظر بمشعل وسعد اللي سكتوا/يالله كملوا وناستكم ...هلا حصة شلونك؟
سعد/شوف بيت اللذينا ترى عندهم اكشنات في البيت؟
مشعل/لو ندري من زمان جينا؟؟؟
كانت ام تركي تناظر بحصة بنظرات قوية معناها انك ماتستحين بس حصة جلست ومااهتمت ولاحتى فكرت تناظر بتركي اللي ثاير ة براكينه منها ومشاعل اللي التزمت الصمت وماقالت شي,,,
سعد/خالتي وين الضيفة لنا؟
نوف قامت/انا بجيبها..
راحت المطبخ وكاءنها تتهرب من نظرات الكل...الزعلانة والمتشفقة عليها واللي حاقدة عليها وماتدري ليش؟
//////////////////////////////////////////////
على كورنيش الدمام,,,
عبدالله/شفيك؟
خالد/ولاشي..
عبدالله/مو صحيح...
خالد/ليه عاد؟
عبدالله/مبين عليك الضيق فلاتحاول تخفيه؟
خالد/مدري...بس احس اني بنيت حاجز بيني وبينها بلي قلته اليوم؟
عبدالله/يعني مايسرت الموضوع البارحة وتهاوشتوا..
خالد غمض عيونه وقال/هي سوته طبيعي بس انا كان في بالي اعاند واقسي قلبي عليها...
عبدالله/طب ليه؟
خالد/مدري....
عبدالله/انت ليش كذا؟
خالد/خلاص عبدالله انا من الظهر وانا مو على بعضي حاس اني مو على بعضي ابدا!!ياليتني مشيت معها الامور طبيعي يوم جتني الصباح ولاقلت اللي قلته لها؟
عبدالله/خالد مرتك حامل وبها الفترة تكون حساسة بزيادة يعني يمكن اللي قلته لها زعلها وكدر خاطرها..
خالد بتاْنيب ضمير/اوووف لاتقول ياعبدالله...
عبدالله/امشي روح لها وراضيها؟
خالد/لا..
عبدالله/ليه بعد؟
خالد/مدري ماابي اشوفها احس اني ثقيل دم ونحيس ليه سويت سالفة من العدم وهي ماقالت شي ولاسوت شي....
عبدالله/زين انك حسيت على عمرك..
خالد/المفروض اني اوقف معها وانا ادري ان امها ماتستاهل كلمة ام مو اروح ازيدها....كلنا نحتاج ام توقف جنبنا بكل الاوقات ووضحى كانت فرحانة بحملها وكانت تبي تشوف ردة فعل امها اللي المفروض تفرح لها مو تكسر فرحتها؟
عبدالله/وانت شبتسوي اللحين بتتركها زعلانة بالبيت وانت هنا؟يبى مدامك عرفت انك الغلطان روح اعتذر منها بعد عندك وقت؟
خالد/مو قبل مااذبح امها وافتك منها مرة وحدة وادري ان انا ووضحى ماراح نتهاوش من جديد؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الجد,,,,
ام مشعل/هلا وغلا بنواف وولده...شلونك؟
نواف/الحمد الله..انتوا شلونكم....احمد قوم سلم على الماما ام مشعل؟
احمد مد يده وسلم...
ام مشعل اخذته بحضنها وهي تبوس فيه وهو مو طايقها/هلا بحمود الصغير....شلونك يبى..
احمد/ابي اروح عند امي ريم علشان اصير زين؟
نواف توه بيتكلم بس سبقته ياسمين اللي كانت توها داخلة/طيب يمكن تنبسط معنا هنا وتغير رايك ماتبي تروح هناك؟
احمد باعتراض/لاماراح انبسط؟
ياسمين تقربت وجلست جنب امها واحمد وصارت قبال نواف اللي مافكرت تسلم عليه/طيب خلنا نسوي اتفاق ...انك تقعد عدنا كم يوم وبعدها اذا خلصت المدة وماارتحت هنا تروح عند امك؟
ام مشعل/ها...شقلت؟
احمد سكت وماقال شي...
ام مشعل تكلم ياسمين/وين الشاي ماجبتيه؟
ياسمين بلااهتمام/ماسويت مااعرف....
ام مشعل/طيب مسكي احمد بروح اجيبه انا!!!
عطت احمد ياسمين اللي خلته يجلس جنبها وقامت وبعد ماطلعت من الغرفة...
نواف/ماتعرفين تسلمين؟
ياسمين /تصدق مااخذت بالي اني ماسلمت عليك؟
نواف وهو يناظر في بنطلونها الضيق وقال بعصبية/يعني لابسته عناد !!!قايل لك مااحبه ولاانتي ماتسمعين الكلام؟
ياسمين حطت رجل على الثاني وقالت بلااهتمام/زين انك قلت لي تصدق ماعاد بدولابي أي ثياب كلهم وزعتهم وتركت البناطلين علشان خاطرك؟
نواف/تقعدين بالبنطلون كذا طول اليوم؟
ياسمين وهي تناظره وكانها تدور شي من اللي صار البارحة/ليه انت متوقع اني بسوي عرض ازياء بالبيت وكل شوي بلبس شي؟
نواف وهو يناظر في بنطلونها الجينز الضيق/ومو ملاحظة ان لاصق بجسمك حييل,,,يعني بالعربي ضيق!!
ياسمين وهي بعدها تناظره/لامااحس....عادي....
نواف بشدة/قومي بدليه؟
ياسمين بعناد/مو قايمة؟
نواف/اقول ياسمين وش رايك نتزوج نهاية ها الاسبوع؟؟؟
ياسمين وقلبها يدق بقوة/لالالا حرام لسه باقي وقت مابعد لبست لك البناطلين اللي بالدولاب كلهم انتظر شوي؟
قالتها وقامت بتمشي ويد نواف مسكتها بسرعة ياسمين بهمس وهي تناظر فيه مباشرة/ولدك هنا اعقل يانواف؟
///////////////////////////////////////////////////////////
كانت واقفة بالمطبخ وماهي عارفة وش تسوي...
هل لازم تطلع لهم برى وتكمل ولاتروح غرفتها؟
اكيد ان الجو متوتر اللحين هاذي مافيها شك لان خالتي قاعدة وتركي قاعد وانا متاْكدة مليون بالمية انهم مو ساكتين عنها,,,
والله تعبت ياحصة والله.....
ليه تعامليني كذا بس!!!
هذا كله تجهزين لنا ضيفة تليق بمقامنا الكريم؟
لفت نوف ولقت سعد واقف عند الباب وابتسمت له وقالت بمرح وهي تحاول تبلع غصتها/وانت مفكر مقامك قليل وانتم جايين تسووا لنا اكشن؟
سعد بلهجة امر/وراي يابت؟
شالت الصينية ومشت وراه ووصلوا للصالة ودق قلبها وهي تشوف نظرات تركي صوب المطبخ وكانها تنتظر طلعتها باي لحظة والجو هادي وحصة لافة وجهها للجهة الثانية يعني شكلها ولعت بينهم شوي بعد ماقامت,,,,
حطت الصينية على الطاول وسعد جلس جنب مشعل...
مشعل وهو حاط رجل فوق الثانية/ماابي شي ماابي ..لاتتعبين نفسك يابنت الناس...قايل لكم ماابي شي خلاص لااحد يغصبني!!
مشاعل وهي تضحك مع امها/يبى خلاص لاتجبر نفسك على شي ماتبيه؟
مشعل مد يده للصحن اللي فيه شوكلاتات/بس علشان لاتزعلين ياخالتي بشيل هذولا وفتح شنطته وحط فيه الجالكسي والبونتي اللي بالصحن...
نوف/شوف الدعلة عطني واحد بشرب معه شاي؟
سعد/مو لازم تشربين شاي...شفتي حلها بسيط؟
مشاعل/شكلنا بنعيش جو رايق؟
نوف/هاذي بداية الروقان مابيخلي لنا مشيعل شي ناكله؟
سعد بزعل/شفتي ياخالتي...مايبون يخلونه ناكل على راحتنا؟
ام تركي/لاحبيبي سوي اللي تبيه محد قايل لك شي ولاعليك من احد بعد؟
مشعل/يعني عادي اعض هذا الولد..ومسك ولد حصة وعضه...
حصة بصراخ/غبي انت !!!بتحط دوبك ودوب ولدي؟؟؟
واخذت ولدها وراحت فوق...
مشعل/زين سويت فيه فيني حرة عليها انا هاذي حصيص؟؟؟
نوف بهمس وهي تضحك/احسن زين سويت فيه لو بعد يمديك تعض امه؟؟
ام تركي ضحكت وهي اللي كانت خايفة ان نوف تكون زعلت؟
مشعل/كم تعطيني لو اسويها؟
نوف وهي تشرب شاي/اللي تبيه!!
مشاعل/ترى يسووها ذولا عادي ماعندهم أي مشكلة؟
سعد/وش رايكم نقوم نسوي اكشن وحركات ونراكض ونصارخ ونصير مثل المجانين...
مشاعل/أي تمام علشان بعد مانخلص نجوع ونطلب لنا من ا لمطعم...
مشعل/خوش والله.....يالله نبتدي...
سعد شال الملزمة اللي كانت جنبه وقال وهو يوقف/ يالله نبتدي باسم الله..
نوف شالت الشاي اللي عندها وهي مختلعة وتصارخ/لالالا سعد تكفى الا ملزمتي خلها بعيدة؟
مشعل/123 اكشن..مشى سعد ونوف وراه تترجاه...
سعد/لالالالا لازم تراكضين وراي ونكسر لنا شي بالطريق...
نوف وهي رافعة شوي من عبايتها من تحت/مااقدر اراكض بالعباية..
مشعل/شيليها لاتخلينها حجة؟
نوف وهي تناظر بتركي/تركي هنا...شلون اشيلها يالعاقل؟
مشعل /تركي اطلع برى؟؟نبي ناْخذ راحتنا؟



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:36 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن والثلاثين,,,



////////////////////////////////////////
ياسمين بنرفزة/نواف فك يدي؟
نواف/واذا قلت لك مو فاكها وش بتسوين؟؟؟؟
ياسمين/لا بتفكها طبعا لان ولدك يناظرنا,,,,
نواف بلامبالاة/مايهمني,,,,
ياسمين/انت من يهمك من العالم!!!!
نواف بثقة/محد,,,,
ياسمين/طب فك يدي....
نواف/مو قبل ماتروحين تبدلين اللي عليك,,,قالها وهو يوزع نظراته عليها وشبه ياكلها بعيونه..
ياسمين مافاتتها طبعا نظراته قالت ببراْة وخبث/طيب فك يدي علشان اروح ابدله!!
انتبه نواف بها اللحظات انها تناظر نظراته لها وقطع عليهم الصمت احمد,,
احمد/ابي اروح الحمام؟
لفوا له اثنينهم ونواف فك يدها وقالت لااحمد/تعال...
مشى احمد ورى ياسمين اللي طلعت من المجلس وابوه كان مولع بذيك اللحظات ويتوعد فيه؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
تركي بنرفزة/سمعني بالله ماسمعت؟؟؟
سعد/يااخي نبي نراكض ونستهبل؟
تركي/ومن منعك تراكض وتستهبل وانا موجود؟
مشعل/انت مو مشكلتي بس مشكلتها هي؟
تركي حط رجل فوق الثانية وقال /والله عاد كيفي ماابيها تستهبل معك!!
ام تركي بهمس لمشاعل اللي تناظرهم وهي ميتى ضحك/مدام تركي روق شوي انا بركب لااختك التعبانة بشوفها,,,,
انسحبت ام تركي لفوق بهدوء وانتبهت لها نوف بس,,,
سعد/ول ول ول...سمعتي ياخالتي ولدك مايحبني!!
مشاعل/ههههه امي راحت بماْمورية وبترجع...يالله كملوا خلنا نتونس,,,
تركي/الا اقول انت وياه رازين اليوم اقمصة ومكشخين والشعر كله جل وحركات..عسى ماشر؟ماعندنا بنات للعرس تستعرضون لهم؟
مشعل مسوي منكسر ونوف ومشاعل يضحكون عليه/افا..وتردونا بعد!!!
تركي/انتوا اساسا من يبيكم على الجنون اللي انتوا فيه؟
سعد ناظر بنوف نظرات ترجي علشان يكسر خاطرها...
نوف/ياقلبي عليك انا...خلاص وافقت يالله نمشي بلاعرس بلامهر بلا شقة ...
سعد بنتصار/شفت المزاييين يتنازلون عن كل احلامهم اذا شافوني؟
مشعل/خلاص سعيدان نويف يومين لك ويومين لي خبرك بعد اللحين مشاعلوا راحت منا ومراموه انا وياها مانتواطن..
سعد/خلاص صار؟
تركي بعصبية/نويف بعيونك جعلك العمى,,,بنت عمي اسمها نوف,,,,وبعدين وش يومين انت ويومين انا!!!
نوف ببرود/وانت ليش متضايق بالله!!!انا وراضية بلعبتنا ماتقولي ليش انت حارق دمك على ها البزارين!!!

سكت تركي وسعد ومشعل ابتسموا ابتسامة انتصار,,
مشاعل/تدرون شلون علشان ناخذ راحتنا وتشيل نوف عبايتها خل نطلع الحوش هناك بناخذ راحتنا,,,

مشعل/والله وجبتيها ياقمر...
نوف/لحظة بس ملزمة الجامعة تطلع من السباق واللعبة بكبرها لو سمحت اخ سعد؟
سعد/لالالالا لاتحاولين تبيها ابذلي اقصى مجهود علشان ترضيني!!
تركي بروحه كان قلبه يدق بسرعة وهو مو معهم...نوف بتشيل عبايتها بعد لحظات,,,,ياه,,,صار لي زمان يانوف ماشفتك بدوون عباية؟؟ياترى تغير شكلك وشعرك وكل شي فيك !!!
تركي هاذي فرصة انك تشوف نوف بدون ماتحس لك لازم تستغلها عدل وماتفوتها؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
لؤلؤة/وش فيه صوتك؟
وضحى/ولاشي بس شكلي باخذ برد؟
لؤلؤة/يوم انك بتطلعين من بيت عمي وبتردين شقتك وخالد بيطلع كان مريتيني قعدتي معي اسليك وتسليني,,
وضحى/مدري حسيت نفسي بنام وبريح قلت خلاص ارد الشقة علطول,,,,الا على فكرة نواف وولده وينهم عنك؟
لؤلؤة/نواف اخذ احمد ووداه بيت عمي من العصر ولسه ماردوا؟
وضحى/أي قالت لي ام مشعل انها تبيه..طيب كان رحتي معه بيت عمي...
لؤلؤة/مدري قلت يمكن اني احرج ياسمين بروحتي...يعني يمكن تبي تقعد مع نواف بروحها ولاماتبي تقعد معه اصلا...فوجودي بيكون عايق لها....
وضحى/اها....
لؤلؤة/شكلك مسطلة على الاخر...يبى روحي ريحي ولاصحصحتي عطيني خبر؟
وضحى/يالله سلام...
سكرت من لؤلؤة ومسحت دمعتين طاحوا منها وهي تشوف صورة خالد المعلقة قبالها....
ياربي منك ياخالد...حياتنا مع بعض صارت حييل صعبة وكل ماقلت انها انفتحت وهدينا واستقرينا نرجع من جديد لحال ووضع اصعب من اللي فات!!لمتى بس ياخالد لمتى؟؟؟
كانت حاطة يدها على بطنها وهي مغمضة عيونها علشان تداري باقي دموعها لاتطيح ومن طرى في بالها وليد اللي دوم يسولف عنه خالد ويتخيله يعطي حياتهم معاني اكثر واكثر حست بالنار تشب فيها ورفعت سماعة التلفون تدق لخالد وتتفاهم معه علشان اللي جاي على الاقل؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف/اقول خالتي وين الحمام ؟
ام مشعل/على يدك اليمين..
نواف وقف/بقوم اشوف احمد اكيد متعب ياسمين بعناده اعرفه؟
ام مشعل/خله عنك هي بتتفاهم معه...لازم تتعود انها تتفاهم معه من اللحين؟
نواف/ماعليه بس هو عنيد بزيادة ومايمشي سيدة الا بطلعة الروح(مدري لمنو طالع يااخ نواف هههه)
طلع نواف من المجلس وكانت ياسمين راكعة عند مستوى احمد ترتب له لبسه,,,وهم يسولفون وماانتبهوا لنواف اللي كان جاي لهم..
ياسمين/انت تبي اذا كبرت تصير شنو؟
احمد/ابي اصير ....مدري..محد سئلني؟
ياسمين بشوية همس/انت بس لاتصير مثل ابوك وبتكون بخير...
جاها صوت نواف القوي من وراها/وش فيه ابوه علشان مايصير مثل ابوه؟
جمدت يدها على احمد ولفت تناظره ببراْة وماتكلمت,,,
نواف باصرار/وش اللي مو عاجبك باابوه انسة ياسمين بالله؟
ياسمين لفت لااحمد وقالت بدون ماتناظر بنواف/انا ماقلت شي...
نواف/وش معنى كلامك اجل؟
ياسمين/ولاشي..
احمد/بتتهاوشون؟
ياسمين/مين قال؟
احمد/قبل شوي بعد تهاوشتوا؟؟
ياسمين/لااحنا مانتهاوش احنا نتفاهم بس!!!
احمد/وليش تتفاهمين انتي والبابا؟
ياسمين/علشان لمى اجي بيتكم اكون عارفة هو وش يبي وهو يكون عارف انا وش ابي؟
احمد/وليش بتجين بيتنا!!!ماما ريم بترجع معنا البيت مانبيك؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
عند مدخل البحرين...
عبدالله/بالله عليك هذا العقل عندك؟
خالد/اووووف عبدالله لاتسوي لي سالفة؟
عبدالله/لعن بودارك تقول مرتي زعلانة وانا غلطت عليها وبروح اراضيها تاْخذ بعضك وتجي البحرين؟؟ماتقولي كيف ذي تجي بالله!!
خالد بلامبالاة/مرتي واحبها وادري اني زعلتها...بس مو كل يوم بتنفس براحتي...يبى هي يوم اللي زعلانة فيه خلني اخذ راحتي وبعدها ترجع الامور طبيعي بيني وبينها لامن شاف ولامن درى؟؟؟
عبدالله/اسمح لي ياخالد...ترى بنت عمك صدق ماتستاهل اللي انت تسويه فيها ومعها كل الحق اذا زعلت منك؟؟
خالد وهو مغمض عيونه/لاتضيق خلقنا انت بعد خل نتونس شوي بعيدا عن كل شي؟
عبدالله ظل يناظره وهو ساكت..
خالد بدون مبالاة/وبعدين انا مو تاركها للابد يعني يوم بشوف حياتي بدونها كيف تصير؟
عبدالله/بالله؟؟؟طيب واذا عرفت وش بتقول لها؟
خالد/من وين بتعرف؟انت بتقول لها؟
عبدالله/وليه مااقول لها؟
خالد/ههههه روح قول لها اذا عندك الشجاعة الكافية انك تقول لها؟انا اليوم حاط في بالي اعيش بمزاجي وماحد له شي عندي؟
عبدالله/تصدق ياخالد ولاتزعل مني...مو وضحى اللي تعبانة نفسيا من طاري امها لان اللي تمر فيه اذا شافت امها شي طبيعي اهمال ام لبنتها بيعطي ها التاءثير عليها بس اللي فعلا مريض هو انت!!معقولة تجرحها وتزعلها وتعترف بغلطك وبنفس الوقت تكابر وتعاند وتروح تخونها مع غيرها بدل ماتعتذر لها؟؟صدق انا مو فاهمك ياخالد؟
/////////////////////////////////////////////////////
ام تركي/الا على فكرة يابو تركي ماقلت لي وش الموضوع اللي تبي العيال فيه؟
ابو تركي/وليه مستعجلة كذا تبين تعرفينه؟
ام تركي/لاني حاسة بشي..
ابو تركي/.........
ام تركي/وخايفة يصدق احساسي ويكون الموضوع هو...
ابو تركي/وش اللي تحسين فيه يابنت الناس؟
ام تركي/نوف صح؟
ابو تركي/.........
ام تركي/صح؟
ابو تركي/أي....
ام تركي/الله يشهد اني احبها واموت فيها واعدها مثل بنتي وماارضى احد يغلط عليها بس اني اخير عيالي فيها لاوالف لا يابو تركي؟
ابو تركي/شنو يعني لاوالف لا؟
ام تركي/انت بتجبر نوف توافق كذا يابو تركي حتى لو مالها خاطر في واحد من عيالك؟بتستحي منك وبتوافق؟
ابو تركي/وانا مابكون متطمن على بنت اخوي الا مع واحد من عيالي لاني ادري انهم بيحطونها في عيونهم؟
ام تركي/اترك السالفة اللحين وشوف عيالك وش يبون..ولاتجيب طاريها واذا واحد منهم يبيها بيقول لنا,,,بس انك تخيرهم لايارجال انا ماانصحك ابدا...خليها معززة ويطلبونها بلسانهم مو تنعرض عليهم....
///////////////////////////////////////////////////////////////
ام سعد/نورة...
نورة/هلا يمه...سواها سعيدان وراح بيت خالتي؟
ام سعد/أي راح..وش تبين منه؟
نورة/ولاشي بس صاير البيت ملل...
ام سعد/نورة...بكرة غذانا في بيت خالتك ام فارس؟
نورة بصوت مسموع/اووووف..
ام سعد/ووجع ان شاءالله وش لها ها التاْفف بعد؟
نورة/يمه....وش اسوي اروح هناك..مافي احد اقعد معه؟الا اذا بتقعديني مع روان البزر؟
ام سعد/بتقعدين معي انا وخالتك ام فارس...
نورة/وليه ان شاءالله معزومين هناك؟
ام سعد/وليه ماتبين تروحين هناك ان شاءالله؟
نورة/بروح خلاص ماقلت شي...
ام سعد/انتي ناسية ان فارس ماباقي شي على جيته....
نورة/...............
ام سعد/اشوف سكتي وماقلتي شي؟
نورة بعصبية/يمه فارس يبيني ولا بس علشان امه اختارت وابوه وافق بياخذني؟انتوا شلون ترضونها لي عاد؟
ام سعد/وش اللي نرضاها لك؟؟؟فارس الف وحدة تتمناه؟
نورة بعصبية اكبر/يروح ياخذ وحدة من ها الالف ويريحني منه ومن طاريه اللي يوجع القلب؟؟؟انا ابي افهم واحد ماتدرون عن حياته أي شي كيف بترموني عليه ها الرمية وانتوا ماتعرفونه؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
كان واقف بالمجلس والمكان غارق بظلامه تقرب من النافذة اللي تطل على الحوش وهو يسمع اصواتهم تقترب من هنا...رفع طرف الستارة وفتح شوية من النافذة وهو يحس ان انفاسه بتخنقه من كثر ماهي سريعة ومتلاحقة,,,,
كانت واقفة مع سعد ومشعل ومشاعل اللي راكضين كلهم ورى بعض وكانهم مجانين وكل شوي واحد يوقف ياخذ له نفس ويرجع يكمل لعبهم ..
هاذي نوف ياقلبي....
وش اللي صار فيها وخلاها تصير كذا ومن متى؟؟؟
ياانها حلوت كثير وانا ماادري فيها...
كانت لابسة بنطلون اسود وبلوزة فوشية ربع كم ومرجعة شعرها كله لورى ..
اول مرة يشوفها بدون عباية من صارت تتحجب عنه يعني من فوق اربع خمس سنين...
ياه مدة طويلة راحت ماشفتك فيها يانوف....ضعفتي كثير عن اول وحلويتي بعيوني اكثر,,,,
انا صدق اشوفك بالعباية اجمل شي تشوفه عيني...بس اللحين صورتك انرسمت بقلبي وماهي قادرة تطلع منه ..نزل عيونه بها اللحظات في الارض وهو يستعرض شكلها في ذاكرته ويشوف الصورة ثبتت ولالسه قبل لايكسر النافذة لانه ماراح يشوفها من جديد في نفس اللحظة اللي نوف ارفعت راسها وانتبهت ان في احد ورى نافذة المجلس اللي كانت قبال المكان اللي هي واقفة فيه مباشرة؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
نواف بشوية عصبية/ لاتطري اسم امك قدامي مرة ثانية لااذبحك انت وياها سامعني!!!
رفعت نظرها وناظرته بعيون محتارة ماتدري ليش!!!هل نظراتها له ذيك اللحظات كانت غيرة من طاري ريم اللي احمد يقول انها بترد البيت ولاشي ثاني؟
نواف/يالله انقلع داخل اشوف....
مشى احمد وهو ماسك نفسه لايبكي....ومبين عليه انه بينفجر باي لحظة....
تنفست بقوة بعد مامشى وقالت له بشوية عصبية/نواف...ريم بترجع مرة ثانية؟
نواف/اسكتي انتي الثانية تسمعين لي كلام بزارين وتصدقينه؟
ياسمين باصرار/بس هاذي مو اول مرة يقول ها الحكي..قاله قبل؟
نواف/هي طبعا حاشية براسه ها الافكار قبل لاتعطيني اياه..على بالها انه اذا ظل يزن على راسي بردها...
ياسمين بحسرة واضحة في صوتها/متاْكد!!ولاهي لعبة بتلعبها معي وب...
مامداها تكمل كلمتها ألا نواف كان واقف قبالها وماسك كتفها بقوة والشرر يطير من عيونه على كثر عصبيته/انا اذا قلت ها السيرة مو صحيحة تصدقيني وغصبا عنك؟؟؟
ظلت ساكتة وهي حاسة انها واقعة بموقف محرج ماهي قادرة تطلع منه...وظلوا ساكتين شوي لحد ماقطع الصمت نواف اللي قال باصرار/وش فيه ابوه ان شاءالله مو عاجبك وماتبين يصير مثله؟
ياسمين تقربت منه وهمست في اذنه/ماابي من ابوه ثنين بدنيتي لااتعب معهم!!!!
قالتها ومشت بسرعة وبدون ماتعطيه مجال يعلق بحرف واحد وظل هو يردد كلمتها بنفسه وهو حاط لها الف تفسير وتفسير؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
جلس على اول كنبة صادفته وهو بعده بالظلام ومافكر يشغل أي اضاءة من حوله....
طلع جواله يكلم وهو صوت تنهيداته طالعة لبرى من كثر ماهي عالية؟؟؟
رد عليه نواف اللي كان على الخط الثاني...
وتوه قايل الو الا نوف دخلت المجلس وقلبها محسسها ان تركي اللي مو جود بالمجلس وماخاب ظنها يوم سمعت صوته اول ماصارت جنب الباب اللي مفتوح بس ماتدري ليش وقفت تسمع مكالمته قبل لاتدخل تغسل شراعه لانه كان واقف يشوفها بدون علمها...وفتحت عيونها على وسعها ووقف قلبها يوم سمعت تركي يكلم ويقول/خلاص يانواف انا مو قادر اتحمل اكثر,,,حب نوف معذبني حييل...مااقدر اخبي اكثر لازم اصارحها بشعوري....تكفى قولي شسوي وشقول لها علشان تدري اني غرقان فيها؟؟؟
/





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:38 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع والثلاثين,,,


/////////////////////////////////
وقفت مكانها مصدومة من اللي سمعته منه,,,
يعني هي عارفة ان هيبة تركي وجبروته تتلاشى قدامها وان لها معاملة خاصة عنده...بس رجحت ها الشي لانه يتشفق عليها وعلى يتمها,,,بس انه يكون يحبها فهاذي مصيبة ماتدري شلون نزلت على راسها ولاشلون تتعامل معاها؟؟؟؟
ماقدرت توقف دقيقة زيادة..ركبت غرفتها بسرعة وقفلت الباب وهي تتفس وراه بقوة كبيرة...
صدمة عمرها ماتوقعتها ابدا من تركي!!
يحبها؟من متى؟وليه؟هي تحب عبدالله مو تركي؟
لازم اليوم تقول لعبدالله بسرعة عن حبها علشان توقف عند حل...
خل يموت حب تركي بقلبه بس لايموت حبي لعبدالله..
انا خسرت امي وابوي واهلي ابي عبدالله وحبه ماابي اخسره يارب,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////
سعد/وينها هاذي راحت وماردت.. ماتت اللهم ياكافي؟
مشاعل/ههههههه
مشعل/هي قالت بتشوف شي وبترد؟
سعد/اخاف بس مسكونة بنت عمك وتجيها حالات..
مشاعل/هي بيني وبينكم تجيها حالات اذا كانت حصة موجودة بالبيت؟
مشعل/افا....وانا مشعل حصيص هاذي يبيلها نستخدم معها الاسلوب اللي نستخدمه مع جدي وجدتي...
مشاعل/تراها اختي وماارضى عليها بعد...
سعد/أي بس انا احب نوف اكثر من حصيص اللي ماتعطي وجه...الحمد متزوجة لي وزير المالية وانا ماادري؟
مشعل/على الاقل نوف اذا طلعنا معكم ماتقصر علينا بس هي بخيلة موووت ريال مايطلع منها...اذكر مرة كنا بفينيسيا مول وعطتني عشرة اشتري اسكريم الحبيبات الصغير هذا لولدها وهو بستة ريال يوم جبته لولدها علطول قالت لي وين الاربعة اللي بقوا يامشعل؟
سعد/ول ول ول على ها البخل؟
مشاعل/هههههه ياربي تدرون حاسة بعيش ايام حلوة معكم...
مشعل مسوي جدي/صارحيني وانا ولد خالتك انتي تبين فواز ولانروح نخليه يغير رايه؟
سعد/أي ترى بعدك بالبر يامشاعل لاتجبرين نفسك اذا ماتبينه؟
مشاعل/اووووف....ماشاءاللله وش بتسون بعد؟
سعد بنفخة/كل اللي مايخطر على بالك... ترى احنا كل شي الا الزواج بالغصب ماعندنا بنات يتزوجون بالغصب؟
مشاعل في بالها أي والله عاد مانطقتوا الا انت وياه نورة بتاخذ فارس غصب وياسمين اخذت نواف غصب!!!
////////////////////////////////////////////////////
هاذي المرة الرابعة اللي تشيل سماعة التلفون فيها تبي تدق عليه علشان تعتذر منه وترجع المياه لمجاريها بس جواله مقفل...
كله منك ياوضحى,,,كان اعتذرتي منه قبل لاتنزلين من السيارة..
اللحين وش يفيدك بالله انك تقعدين تحاتينه وماتدرين وش صاير له؟؟
معقولة صاير له شي لاسمح الله!!!!
لاهو خالد كذا اذا تزاعلنا يقفل جواله علشان لايسمع صوتي...
لاتلعبين على نفسك ياوضحى هو ما...
اووووف ياربي والله تعبت.... ماتسوى ياخالد والله ماتسوى انا حتى ماقلت لك أي شي وانت اللي بديت السالفة وقمت تلعب باعصابي وتغثني بكلامك اللي مثل السم وانا متحملة وساكتة..واخر شي انت تزعل مني!!!
حرام ارجع اذا مو علشاني علشان اللي في بطني,,,,علشان وليد,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////
ظلت حابسة نفسها بغرفتها طول الوقت مع علمها ان نواف من زمان مشى..
شي غريب انتابها اليوم ماتدري هو شنو بالضبط؟
اسم ريم وطاريها قلب لها كيانها؟؟؟
ريم ونواف...ياترى ليش تطلقوا؟؟؟
محد يدري عن ها السالفة؟معقولة بيقولي بيوم من الايام ليه هو طلقها؟؟وهل معقول انه يردها بيوم من الايام ولو علشان ولده؟؟
لالا ماشكله كان متضايق من طاريها بجد مو بس علشان انا واقفة ويبي ينهي السالفة؟؟
طب ليه انا قلت له انه متعبني...اللحين بيفكرني احبه واموت فيه ومو قادرة على...
ياسمين علامك انتي...هو بدا السالفة وانتي جاريتيه وش فيك.....
ياترى بيجي بكرة بعد..؟
يعني ممكن يتحجج بولده وشنو يبي ويمر؟
لا ماابي اشوفه خلاص انا صرت اخاف منه ومن شوفته....
///////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/وينك انتي؟
كانت نوف بعالم ثاني وماهي مع مشاعل اصلا,,,
مشاعل بمرح/مابتكملين معنا وناسة,,,
نوف بضيق/بلى سبقوني انتوا انا بس حاسة اني متضايقة شوي..
مشاعل بهمس/حصة؟
ماتدري ليش دمعت عيونها وماقوت تقول شي....وكل اللي قدرت تقوله/ مشاعل روحي لهم واذا رقت بجيكم علطول...
مشاعل حطت يدها على كتف نوف/قومي اللحين..وش قلنا قبل لاحصه ولاغيرها لازم يهمونك بللي يقولونه...هي اختي صحيح بس انتي اعز عندي منها وانتي عارفة ها الشي يانوف؟
نوف بدت تدمع عيونا صدق وقالت ببحة/حصة مالها شغل يامشاعل...انا بس صار لي موقف بعدين بقولك عنه وضايقني شوي...روحي كملي معهم بجيكم بعد شوي صدقيني,,,
مشاعل/اكيد...
نوف/أي....
مشاعل بمرح/ترى لايفوتونك قاعدين يحققون معي اذا كنت ابي فواز ولا لا يقولون ماعندهم بنات تنجبر على العرس؟
نوف بمرارة/يكونوا مايعرفون ياسمين ونورة يعني ولايقربون لهم؟
مشاعل وهي تضحك/هذا اللي كنت اقوله...المهم ياقلبي لاتفوتين على نفسك متعة ماتنعاش كل يوم بها البيت؟
نوف بشرود/امممم
/////////////////////////////////////////////////////////////////
ظلوا طول الجسر ساكتين وعبدالله بين فترة والثانية يرجع يناظر بخالد....
خالد بضيق/علامك انت ليه تناظرني كذا!!!
عبدالله بهدوء/ولاشي....
خالد باصرار وشوية عصبية/بلى في شي
عبدالله/كنت اساْل نفسي أي استقبال بتستقبلك اياه وضحى ...
خالد تنرفز وسكت....
عبدالله/معقولة ان الحياة تمشينا كذا اذاتهاوشنا مع بعض وتخلينا نمشي بالطريق الغلط حتى واحنا اللي ..
خالد/ممكن ماتكمل كلامك؟
عبدالله بتنهيدة/خالد اللي سويته غلط؟انت خالي وصاحبي وكل شي....بس بعد انا ماارضى انك تعبث بحياتك وهي مستقرة وكل امورك تمام....
خالد/.............
عبدالله/اللحين فهمت انت ليش تتجنب طلعاتنا مع تركي ونواف لانك ماتبيه يدري عن سوالفك من ورى اخته..
خالد بحدة/عبدالله.....ماصارت...قلبت لي حتى الجو اللي روقت فيه قبل شوي؟كانها صارت ماتسوى عليّ!!
عبدالله/لابس حبيت اذكرك ان الشي اللي سويته مو بس غلط الا حرام بعد؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
اخذته رجله لعندهم..مايدري أي احساسه تملكه وجابه هنا...هل لانه متوقع يشوفها من جديد بدون عباية؟
ولانه يبي يشوف عيونها ويقولها عن اللي بخاطره....
تنهد بقوة قبل لايدخل عليهم في الغرفة اللي بالقبو...
كان الباب مفتوح ماهو مسكر....
وصوت ضحك مشاعل بس رايح لبيت الجيران..تبسم قبل لايدخل...مشاعل بتفارقنا ماندري متى..وبتغيب عنا ضحكتها الحلوة ومقالبها اللي توقف شعر راسنا في معظم الاحيان...شي توه يفكر فيه...ياترى كيف بتكون حياتنا والبيت كله بعد غيابك يامشاعل؟؟؟
سؤال ماطرى له يساله نفسه قبل الا اللحين وهو يسمع صوت ضحكها وهي ميتة على سوالف مشعل وسعد ...
تحمح ودخل...مايدري ليش بس يمكن علشان يعطيها فرصة ترتب شكلها وتعدل شيلتها على راسها بس استغرب يوم لفت له مشاعل وقالت له ادخل ماكو احد..
ويوم دخل الغرفة ومالقاها جالسة انقبض قلبه مايدري ليش؟؟
سعد/تفضل البيت بيتك؟
تركي ماعرف شيسوي هو جاي يشوفها هي مو هم ومايدري شلون نطق لسانه وسئل عنها/
تركي/وين نوف؟
مشعل/حصيص مزعلتها؟
مشاعل/انا ماقلت لكم كذا!!!
تركي بعصبية/وش قايلة لها حصة ها التعبانة بعد!!
سعد/يعني ماتدري عن اختك وعن لسانها؟؟خسارة طلعت كان شفنا الفلم اللي بيصير؟
مشعل بحسرة/ماقلتوا لي انها طلعت؟؟انا قايل حصة علشان اشوف وش بيسوي فيها ابو الترك..بس مدامها طلعت فااحنا ماندري عن نوف ولاشفيها زين كذا!!راح علينا الاكشن؟
////////////////////////////////////////////////////////////
كانت امها بالمطبخ وجدها وجدتها صوت صراخهم واصل للجيران..وهي تقول بنفسها يقولون مشعل اللي ياْذيهم والله حرام عليهم مشعل ماهو هنا اليوم بعد متى اْذاهم وليه اصواتهم عالية!!!
تنهدت وهي تشوف احمد يشاهد بالتلفزيون..
لاشعوريا جلست جنبه وشالت الريموت وغيرت المحطة..
احمد بانزعاج/انا اشاهد ماتشوفيني!!
ياسمين بلامبالاة/وانا ماابي توم وجيري ماهو غصب؟
احمد/امك خلتني اشاهد....اذا ماتبين روحي...
ياسمين بعناد/البيت بيتي ماهو بيتك علشان تتحكم فيني وتكلمني كذا..هذا اولا ثانيا انا اكبر منك كلمني عدل؟
احمد/غبية...
ماتدري ليش قامت بنرفزة وضربته على يده وفتح هو اذاعته بالبكي..
ياسمين بانفعال/صدق ولد ابوك نفس الاسلوب وال..
ام مشعل/شفيه يبكي؟
احمد راح لاام مشعل/هاذي الغبية ضربتني؟
ام مشعل بلؤم/عيب يااحمد مايقولون ها الكلمة ماهي زينة؟
احمد/بس هي صدق ضربتني؟
ام مشعل/وانتي وينك ياصباح الخير كم مرة سئل عنك نواف وماعرفت شقوله؟ياحافظ بس سلام وتمشين هو جاي لك انتي ولاجاي لي انا ماتقولين لي!!!
ياسمين/.......
ام مشعل/وبعدين تعالي ليش ضاربته ماتقولين لي هذا امانة عندنا؟
لاني مااقوى على ابوه وبطلع حرتي كلها في ولده...ها الشي اللي تمنت تقوله بس ماقالت وقالت بنرفزة/لانه كلامه تافه وشو يقولي غبية؟؟
ام مشعل/ياسمين يمه ..بالهداوة علشان يحبك ويتقبلك مو من بدايتها تضربينه ترى عمره ماراح يحبك...
ياسمين وهي تمسح دموعها وتمشي من قدام امها/ولاابيه يحبني زين...وانتي بعد لاتحبيني ظلي حبيه هو احسن لك؟
ماتدري ليش قالت ها الكلمة ولاليش دمعت عيونها كل اللي عرفته انها وصلت لااول درجة ومسكتها يد امها ولفتها عليها وكانت غرقانة ببكيهاواخذتها امها بحضنها بحنان..
ام مشعل/ياسمين يمه...انا لايمكن احب احد بالعالم كثر مااحبك انتي واخوك مشعل ...صدقيني مااراح احب احد غير عيالكم اللي اتمنى اشوفهم واشيلهم قبل لاتفارق عيني ها الدنيا...كل الناس والعالم مايوصلون لمستواكم عندي وانتي عارفة ها الشي؟
ياسمين وبكيها زاد/يمه....انا ماابي اتزوج ابي اظل معك هنا ومع مشعل حتى جدي وجدتي ونكدهم احبه وماابيه افارقه لبيت ثاني...يمه تكفين ماابي انحرم منك ومن حبك لي!!!
///////////////////////////////////////////////////////////
دخل الشقة وهو غامره احساس كبير بالذنب؟؟؟
صباح الخير ياضميري الغايب توك اللحين تحس ان اللي سويته غلط!!!
مايدري ليش اللحين حس بالضيق والتعب وانه اسوا انسان بالعالم...
هل لانه دخل مكان ماليته ريحتها؟ولالان لمساتها موجودة بكل ركن فيه ولانها كانت مجهزة له العشى على الطاولة وحتى الشموع مشغلة ولابسة له قميص النوم الوردي اللي يحبه؟ولالانه شايفها وهي ماسكة الجوال بيدها وغافية عينها والظاهر انها تعبت من كثر ماتتصل فيه وهو مقفل الجوال لايسمع صوتها ويحس بغلطه!!!
اخذ بعضه ودخل الحمام وفتح الدوش وقام يبكي ضميره اللي باعه بلحظات وترك هنا قلب خايف عليه ويبي رضاه!!
ياربي سامحني ولاتخليني اعيدها مرة ثانية ....
انا مدري كيف طعت شياطيني ورحت عنها وتركتها هنا بروحها...
انا اسف ياوضحى اسف..صدقيني ماتنعاد يابنت عمي ...يااغلى مافي دنيتي واحب انسانة الى قلبي....
///////////////////////////////////////////////////////////
مابغت نوف تسمع صوت الباب يتسكر ويدخل منه عبدالله ..ماشاءالله ياعبدالله هذا كله سهر والله تعبت وانا انتظرك صارت الساعة فوق الثنتين؟؟؟
مسحت باقي دموعها وحاولت تكون طبيعية ووقفت تناديه لانه كان بيركب غرفته..
نوف بصوت مبحوح من كثر مابكت بينها وبين نفسها/عبدالله..
لف لها وهو بعده متضايق من خالد/هلا...
نوف/كنت منتظرتك لو ماعندك مانع..بغيت اسولف معك شوي..
عبدالله/خير ان شاءالله ...
نوف/تفضل ليش واقف...
يوم قعدوا سئلها عبدالله/غريبة ماهي معك ونيستك؟
نوف/لانامت...
عبدالله/تصدقين انا بعد بغيتك بسالفة..
دق قلبها بقوة....
عبدالله/قولي شعندك؟
نوف/لا..انت بالاول انا سالفتي ماهي بااهمية سالفتك...
كانت في بالها تبيه يتكلم علشان يبدي هو وتكون العلاقة جدية اكثر بما ان هو اللي بيطلب منهابس تفاجاءت فيه وهو يهمس بصوت واطي
عبدالله/ابي منك خدمة؟
نوف/عيوني لك...انت امرني..
عبدالله /تسلمين يانوف بس والله ماراح انساها لك ابدا..
نوف/لاعادي احنا مابينا شي.....
عبدالله/ابيك تتعرفين على وحدة؟
نوف بصدمة/ها...
عبدالله بجدية/عبير بنت جيرانا...بنت الفالح....انا احبها يانوف وودي ارتبط فيها..ومن زمان واحنا متفقين وقلت ماعندي غيرك يخدمني ويتعرف عليها علشان وقت الخطبة تكون جاية من طرفك يعني انتي تعرضينها على الاهل..عرفتي؟
أي عرفت انت بعد ياعبدالله..نوف كانت تحت تاءثير صدمة شلت لسانها وماخلتها حتى ترمش بعيونها؟؟؟
مو معقول ابدا مو معقول...وش ذا اللي تقوله ياعبدالله؟؟؟
انت انهيت حياتي بكلمتك هاذي؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////
كان جالس بروحه في غرفته اللي بتتوجها بعد كم يوم ياسمين وبتكون فيها.....معقول تكون فيها ملكة يانواف؟لو بتكون جارية تحت رحمتك؟؟؟
هي بتقرر ولاانت؟؟؟
معقولة ياسمين بتكون مثل ريم؟؟؟
تنهد بقوة وهو يطرد صورة ريم من باله ويركز على صورة ياسمين...
اليوم كان فيها شي غريب...يعني فوق عنادها على سالفة البنطلون الاان عيونها كانت تقول اشياء ثانية بعد...
كلامها لااحمد انه مايشبهني؟واني متعبها؟وش تفسيره بالله؟
وفي شنو انا متعبها اصلا!!
معقولة علشان عنادي لها ولافي شي ثاني هي تفكر فيه؟
معقولة علشان البارحة يوم تكون بحضني حست اني ممكن اميل لها وان مشاعري بيوم من الايام كانت هي متغلغلة فيها؟
تنهد بقوة ومسك جواله ودق عليها ...هو صدق مو داري وش يقول لها ولاعن شنو يسالها بس اذا سمع صوتها اكيد بيعرف شيقول؟
ردت عليه بعد الرنة الخامسة بصوت نايم..
ياسمين/نواف..في شي...
انتبه للساعة انها ثلاث وربع وتندم انه دق وهو ماشاف الوقت قبل؟
نواف بارتباك/ها..لا..بس...
ياسمين بعدها النوم في عيونها/شنو؟
نواف/يعني احمد نام؟
ياسمين/أي..من زمان.؟
نواف/ماتعبكم؟
ياسمين/لا..
نواف/يعني هو عنيد في معظم الاوقات ومزاجه صعب فخفت انه يكون متعبك للحين وقلت اتطمن....
اخذ صوته شوية ثقة لان سالفة انه يسال عن احمد جت بصالحه في نظره ابو ومتصل يسال عن ولده بس يوم سمع صوت ياسمين اللي دوخه من كثر ماهو ناعس ونايم وهي تقوله/وبعدين يانواف ادخل في موضوعك مباشرة..انت عارف ان احمد من زمان نام ولو على قولتك تبي تتصل تسال عنه كان اتصلت من خمس ساعات مو توك؟قول شعندك وخلصني؟وش اللي تبي تعرفه؟
انصدم وماعرف شيقول...اصلا ماقدر حتى يتنفس شلون عرفت انه يبي يعرف منها ولاانها تقوله شي وماهو متصل عن ولده..حس نفسه محرج وزاد احراجه سؤالها/تبي تعرف انت ليش متعبني صح؟
حس انه غرق بعالم ثاني وغمض عيونه وصوتها الدايخ في باله وهي تعيد ها الجملة مرة ثانية,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////
نزلت القبو ودخلت الغرفة اللي فيه وقفلتها عليها وقامت تبكي بحرقة....
احلامها كلها انهارت...اليوم هذا كان اسؤا يوم بحياتها ومر عليها..
عبدالله ويحب عبير بنت الجيران!!!اخر شي توقعته منه؟؟؟وتركي يحبها وها الشي اللي ماهي قادرة تركز فيه...حست نفسها تختنق ومو قادرة تتكلم...تبي تسولف مع أي احد خارج نطاق ها البيت ويسمعها..
دقت على نورة بااصابع مرتجفة وهي عارفة انها بتكون نايمة لان الساعة فوق الثلاث اللحين بس شي بداخلها كان بينفجر لو مادقت...
بعد الرنة الرابعة جاها صوت نورة النايم/الو...
نوف وهي تبكي/نورة لحقيني..
نورة بفزع/نوف...علامك وش صاير؟
نوف وهي تبكي/نورة انا اسفة اني صحيتك بها الوقت بس انا محتاجتك ابيك تسمعيني..
نورة بخوف/نوف قولي انا اسمعك وش اللي صاير لك؟
نوف/انا تعبانة ...قالتها وغرقت ببكي طويل وحار...
نورة باسى/شفيك...سعود قايل لك شي ؟ماتدري ليش جاها احساس ان سعود بالسالفة يمكن لان نوف دايم تتعب بعد كل لقاء فيه؟
نوف/ياليته سعود يانورة ياليته...
نورة/اجل شصاير؟
نوف/قلبي يانورة قلبي...قلبي اللي مو قادرة عليه.....اه يانورة اه..
نورة بروقان/قلبك يعني السالفة فيها حب وخرابيط؟؟اعترفي بسرعة منو؟
نوف وزاد بكيها/شااعترفلك بس يانورة اعترفلك انه راح خلاص وماعاد لي فيه امل..
نورة/ليه عاد؟؟؟منو هذا اللي تحبينه يانوف..
نوف بهمس/ عبدالله..
نورة/ولد خالتي....
نوف/أي......
نورة/وين المشكلة ؟
نوف بمرارة/انه يحب عبير بنت الجيران ويبيني اتعرف عليها علشان اسهل له موضوع الخطبة والارتباط فيها؟
نورة/...........
نوف/........
نورة/وهو يدري عن حبك؟
نوف/لا...كنت ناوية اقوله بعد اللي سمعته اليوم بس ماعاد ينفع خلاص..مو انا اللي بجي اقوله علشان اخر علاقته في وحدة تمناها وتمنته يانورة...
نورة/وانتي وش سمعتي؟
نوف بمرارة اكبر/المصيبة الاكبر....تركي يحبني؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:40 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الأربعين,,,


///////////////////////////////////////////////
نورة/يمكن انها خيرة يانوف؟
نوف وبكيها زاد/الا فجيعة يانورة فجيعة...صدمتين بيوم واحد ذبحوني...
نورة/امممممممم بس صدقيني يمكن خيرة انك تعرفين الموضوعين بيوم واحد...
نوف/انا مو قادرة افكر بشي يانورة حاسة نفسي مسجونة وخوفي من انه يشوفني احد ابكي ويسالني صاير اعظم علي من السالفة كلها...
نورة/طبعا انتي ماقلتي لعبدالله؟
نوف بانهيار/طبعا لا...وينسى اني اقوله بعد...
مو انا اللي اعرف بحبه لاانسانة ثانية ويبي يرتبط فيها واقوم افرق بينهم يانورة مو انا؟
نورة/بالنسبة لي لو يعرضون الاثنين بختار تركي بدون مجاملة؟
نوف/ماهي سالفة اختيار...القلب عشق عبدالله من زمان يانورة شسوي فيه بس شسوي؟شلون افهمه ان عبدالله خلاص ماعاد لي رجا فيه؟
نورة/وتركي قلتيله شي بعد ماسمعتي كلامه؟
نوف/لا..ولاناوية اقوله بعد...مدري كيف بتواجه معه بعد ها الكلام...مافكرت فيها من قبل اصلا....طول عمره معي غير بس كنت ارجحها انه متشفق على يتمي ويعتبرني مثل مشاعل بس انه يحبني....
نورة/غريبة ماكان يبين عليه...يعني ولاموقف دل على انه يحبك كل الامور اللي يسويها بصالحك ماهي كفاية؟
نوف بهدوء/الا سالفة العباية ؟
نورة باستنكار/العباية؟أي عباية بعد!!!
نوف/بقولك... بس قبل اوعديني مشاعل ماتدري عن السالفة اصلا!!!
نورة/ليه؟
نوف بتنهيدة/ماابيها تغلط وتقول لعبدالله علشان تسعدني لانها لحظتها بتدمرني لو عرضت عليه حبي؟؟وبها الوقت اللي طلب فيه الزواج بالذات!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماطلع من الحمام صلى له ركعتين وحس انه هداْ شوي عن حالة الغضب والاستنفار اللي بداخله..
طلع الصالة وجلس قبالها ...
ظل يتاْملها وهو بحالة هدوء شديد وتاءنيب ضمير ...
ياترى هل هاذي الانسانة اللي راقدة قبالك بها الهدوء تستاهل منك خيانتك ياخالد وتعاملك بها الطريقة معها؟
هاذي بنت عمك وزوجتك وحبيبتك وام ولدك اللي جاي بالطريق؟؟؟
ولدي وليد.....ياربي انا شسويت لو فرضت ان وضحى درت عن السالفة وش كانت سوت في نفسها وفي وليد؟؟؟؟
تنهد بعمق وهو بحالة ضيق مايدري كيف رجعت له بشكل اكبر واقوى؟؟؟
انا احبك ياوضحى صدقيني..انا عارف انك ماسويتي شي بس الشيطان شاطر زين لي الغلط ونحاك على جنب عن عيوني علشان مااتراجع عنه...بس صدقيني وحياتك كانت الاولى والاخيرة وماحترجع من جديد مهما كان بينا؟؟؟
بنظل احلى عيلة انا وانتي ووليد...
صدقيني ابيك بس تصدقيني...
كان وده بذيك اللحظات يقوم يعدل نومتها بدل ماهي غافية على قعدتها بس خاف انه يحركها وتصحى من نومها ..تنهد وتركها...وفي باله يقول خايف تصحى من نومها ومو خايف تعرف انك خنتها بلحظة طيش وتهور؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
الصباح في بيت ابو تركي...
سعد وهو ماسك صحن الكبدة وياكل منه/ماابي ياخالتي قلت لك ماابي لاتغصبين عليّ!!
تركي بدون نفس/طيب اترك الصحن؟؟؟
مشاعل/ههههه رحت فيها ياسعيدان؟
مرام/وين ابوي؟
مشعل/طلع من الصبح يقول عنده اجتماع ومابيرد قبل العصر؟
مرام/انا ماسئلتك ساْلت امي؟قالتها بنرفزة..
تركي/انتي ماتعرفين تتكلمين عدل ابدا!!!
مشعل/هذا دفاع عني شكله؟
سعد/والله ماعرفنا لك ياتريك اللحين انت تحبنا ولاتكرهنا؟
ام تركي/بذمتك يايمه هذا سؤال ؟؟يعني معقول مايحبكم؟
مشعل/لعلمك خالتي ترى في هذا البيت محد يحبنا غيرك وغير عمي ابو تركي الله يطول عمره وغير مشاعل القمر ونوف الشمس وعبيد الورد وبس؟
مرام/ومن ظل غيري وغير تركي؟
مشعل بثقة/الاهم...
مشاعل/مين..ولو اني متوقعة الاجابة بتكون اغبى من السؤال؟
مشعل مسوي انه حزين/حبيبة القلب سينيثيا شغالتكم....
ام تركي/هههه عسى بس ماصارخت عليك...قولي وانا اعلمك فيها...
سعد/اذا السالفة تعلمينا فيها ترى ياخالتي احنا مانحب نفتن بس هي ماقصرت فينا؟
ام تركي بصوت عالي/ياسينيثيا...سينيثيا.,..
مرام/يمه وانتي بتصدقينهم بعد!!
سعد قبل لاتتكلم خالته/انتي سكتي بس سكتي؟؟؟تنصرينها هي الغريبة على عيال خالتك...
مشاعل/والله انتوا عيال قرية مو عيال خالة...
طاري حبيبة القلب غير تركي وتفكيره وقال بعد صمت وهو يكلم مشاعل/وينها نوف؟
ام تركي/أي صدق وينها؟
مشاعل/مدري قالت بتنزل ومانزلت؟
مشعل/هي شفيها من امس قالت بترجع ومارجعت لايكون متضايقة منا بس؟
سعد/لاحشى ماهي متضايقة منا بس مدري يمكن حصيص غلطت عليها؟
ام تركي/حصة قايلة لها شي يامشاعل؟
مشاعل/مدري ماقالت لي اصلا انا نمت قبلها ومادريت شفيها؟
مشعل وقف/دلني بس على غرفتها وانا انزلها لك؟
مرام/ياشين اللقافة؟
تركي بعصبية/انتي وبعدين معك؟
ماتستحين انتي!!
سعد/قولها تقوم ياتركي ترى والله ياولد خالتي مانتحمل وبعدين اللحين بنزل نوف وبنكمل وناسة واذا كل كلمتين نطت علينا مابنعرف نتكلم؟
تركي/انت روح نزل بنت عمي وبلا هذرة فاضية؟
مشعل وسعد مدوا اياديهم لتركي/وبنزلها ببلاش يعني مد يدك...
تركي ناظرهم ومايدري ليش حط يده في جيبه وطلع لهم كل واحد كم ريال ..وطلعوا فوق بسرعة البرق..
لف للطاولة لقى امه وخواته يناظرونه تدارك نفسه وقال بنرفزة/ترى انا متحملهم علشانك ياام تركي وبس!!
مايدري ليش قال ها الكلمة بس كل اللي عرفه انه مستعد يسوي أي شي علشان يشوفها جالسة بينهم من جديد,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الجد بو خالد..
نزلت ياسمين من غرفتها وكانوا جدها وجدتها جالسين ومعهم احمد والسفرة مفروشة اكيد امها بالمطبخ تجهز لهم الفطور,,,
تنهدت وهي تناظر بااحمد وتتخيل ابوه..ومكالمته البارحة؟أي بارح انتي بعد الساعة ثلاث الفجر...صدق انه عيار يقول ابي اتطمن على ولدي نام ولالا؟؟
زين يانواف زين...انا لك صدقني وبطلع الشيب في شعرك من بدري وبتشوف!!!
سلمت وجلست معهم.....
الجدة/وانتي سالفتك بس رقاد واكل وطلعة ماعندك شغل يابنت العالم؟
ياسمين/اصبحنا واصبح الملك لله....
الجد/قومي ضربي جدتك بعد!!!
احمد ببراةْ/انتي تضربين حتى جدك وجدتك بعد!!!
ياسمين وهي تناظره/انا اضرب كل الناس اللي ماتسمع كلامي؟؟؟
الجدة/ان شاءالله ضاربة ولد الناس؟
ام مشعل اللي توها داخلة/صحيتي يمه؟
الجد/صحت ليش ماصحت!!!تبي تهاوشنا انا وجدتها من صبح الله؟
ام مشعل وهي تناظر ياسمين بنظرات معناتها اجلسي افطري ولاتقومين لو شصار خلاص تعودتي عليهم..
ابتسمت وهي تقول لاامها/أي معك حق تعودت...بس تصدقين ياالغالية بيوحشني ها الجو في البيت اللي بروحه؟
الجد/بسم الله الرحمن الرحيم انتي من كلمك اصلا!!
ياسمين/محد اكلم نفسي ياجدي زين؟
الجدة/انت لازم تقول لنواف لايقول عمي غشني وعطاني وحدة مجنونة؟
ام مشعل/يمه شها الكلام؟
الجد/وهي الصادقة امك لازم نقول لنواف انها مجنونة وتكلم نفسها لايتخرع اذا شافها تحكي مع نفسها؟
ياسمين وهي تضحك/اجل كلمه بسرعة ياجدي واللي يعافيك يمكن مكالمتك تسوي خبر؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
فتحت عيونها بهدوء وهي حاسة بفوضى حوالينها..وانتبهت ان خالد قاعد يعفس بالمكان وتحت الكنب وكانه يدورعن شي ...
وضحى برقة وتعب بنفس الوقت/خالد...
وقف قلبه يوم سمع صوتها وحس انه مايبي يشوفها خاف يناظر فيها وتدري انه غلطان!!
وقف مكانه وقالت وهي تعتدل بقعدتها/صباح النور حبيبي...
خالد بدون مايلف عليها/هلا..هلا..صباح الورد...
وضحى بروقان مدام انه كلمها قامت وباسته على خده وهو بعده عاطيها ضهرها..
وضحى/تبي شي حبيبي تدور شي؟ولاقاعد تتعود على المكان بعد مايجي وليد كيف بيكون؟
خالد وهو يتجنب يناظر في عيونها/جالس ادور محفظتي وجوالي مدري وينهم...
وضحى بتاْنيب خفيف/خالد...تاْخرت البارحة تعبت وانا انتظرك..عسى بس تعشيت بعد ماجيت...
خالد بشرود/ها.....اي....
وضحى/طيب اجلس حبيبي على مااجهز لك فطورك عطني خمس دقايق بصلي وبجهزه وعلى ماتفطر بدورهم لك..طيب,,
////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة على فراشها وهمومها مالية وجهها ماهي قادرة تبكي لايجي احد ويسالها شفيك وتحتاس ماتدري شتقول له؟
حست ان الدنيا كلها تدور فيها...ليه الدنيا كذا غريبة...
تحب واللي تحبه مايبيها واللي يحبها هي ماتبيه!!
قالت لها نورة ان تركي مافيه أي عيوب والاحسن انها تتقرب منه وتكسب وده علشان تتناسى عبدالله بما ان ماصار بينهم أي كلام ولاهو درى عن حبها..وهي مقتنعة بها الشي بس القلب هو اللي يختار الناس اللي يحبهم مو بكيف الواحد لان لو كان بكيف الواحد كانت اختارت تركي بدون منازع لانه مامنه ثنين بنظر الكل مو بس بنظرها بس القلب ووجع القلب اه منهم,,,
جاها اعصار قوي عند الباب ورفعت راسها الا سعد ومشعل داخلين بدون أي تفاهم...
مشعل/انتي ليه قاعدة بروحك؟
سعد/اعترفي بسرعة منو مزعلك؟
مشعل/هذا اللي تبي تستهبل معنا ماشفنا وجهها غير خمس دقايق؟
سعد/خلاص زعلنا وبنروح بيوتنا؟
مشعل/اخاف بس زعلتي من قعدتنا هنا وتبينا من صدق نطلع؟
نوف تبسمت لهم رغم الالم اللي فيها/خمسة اسئلة على أي واحد فيهم اجاوب بالضبط؟
سعد جرها من يد ومشعل من اليد الثانية وقومها من السرير وهي قريب تتكسر من سحبتهم لها...
مشعل/يالله مافي كلام على السفرة يااختي؟
سعد/الناس اول يفطرون ويشبعون وبعدين يزعلون انتي ماشفتي جدي وجدتي؟
مشعل/اعقل ناس جدي وجدتي ياكلون الوجبة وبعدها يتهاوشون صيري مثلهم ياحظي!!!
نوف وهي تضحك/ياعالم ياناس خلوني بمشي بروحي كسرتوا يديني!!!
كانوا وصلوا لباب الغرفة اللي مفتوح اصلا من دخلتهم...
مشعل/بنات ماتجون الا بالعين الحمرة؟
سعد/واحنا مانتفاهم صراحة نحب نسوي الشي حار بحار...
طلعوا من الغرفة وكان تركي راكب يبدل علشان يروح دوامه وهي كانت ببجامتها وبدون عباية لانهم سحبوها وهو عيونه على غرفتها اصلا وشافها ودق قلبه بقوة ..
نوف/بدخل البس عبايتي ياعيال قرية؟
سعد/عبدالله طلع على مااعتقد وتركي وكاهو راكب يبدل ويروح شغله وشافك خلاص بعد لمين تلبسين العباية؟
وقف قلبها من كلمة تركي كاهو شافك خلاص ورفعت عيونها وشافته قبالها ويناظر فيها ونزلت راسها بسرعة وجت بتدخل غرفتها وتركي كلمها/اللحين انا ولد عمك واللي عايش معك من صغرك ومربيك تلبسين عني عباية وتتحجبين وها العلل تقعدين معهم عادي كيف تجي ذي بالله!!!
نوف بقهر منه لانه وقف يناظرها وتقرب من غرفتها لانها دخلت بسرعة ورى باب الغرفة/لانهم اصغر مني وانت اكبر مني!!
تركي/وش ها الاجابة اللي ماتقنع احد ابدا!!!
مشعل/مو هاذي الحقيقة...
تركي/وش تقصد؟هي قايلة لكم شي؟
وقف قلب نوف لان هذولا يجيبون العيد ومايشيلون هم أي كلمة تطلع منهم...
سعد بثقة/لانكم ممكن تتزوجون بيوم من الايام فمالاززم تكشف لك اللحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقف قلب الاثنين مع بعض ونوف حمدت ربها ان تركي مايشوفها اللحين ولايشوف شكلها كيف قلب مع ها الكلمة اما هو فحس انه دقات قلبه تتسارع بعد ماسمع ها الكلمة ومشى لغرفته بسرعة بدون أي تعليق!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////
ام سعد/شوفي انا بروح بيت خالتك ام فارس من اللحين وانتي تصلين الظهر وتجين ماابي اتصل فيك من جديد واقولك ليه ماجيتي سامعتني!!!
نورة بملل وهي شاردة بموضوع نوف/طيب...
ام سعد/تبين شي..
نورة/يمه وين ابوي؟
ام سعد/راح الكويت....عندهم اجتماع هناك؟
نورة/وليه ماقال لي انه بيروح علشان اروح معه؟
ام سعد/يمه هو رايح مع قروب الشركة كلهم وين ياْخذك معه بس؟لاصارالويكند الجاي ياْخذك وياخذنا كلنا ونروح؟
نورة بملل/وسعد مو هنا ..اوووف بقعد بروحي يعني؟
ام سعد/قومي روحي معي من اللحين؟
نورة باستنكار/اروح اللحين؟وين اقعد ومع منو؟
ام سعد/معي ومع خالتك ولامحنا من مستواك؟
نورة/شوي وتقولين لي قعدي مع روان البزر ولامع محمد ماعندك مانع انتي!!!
ام سعد/اقول لايكثر بس يانوير..
نورة/يمه ماقلتيلي ليه هي عازمتنا اليوم انا وانتي بس؟
ام سعد وهي قايمة/ليش هي اول مرة تعزمنا فيها خالتك ام فارس علشان تستغربين؟
نورة/لا....
ام سعد/خلاص اجل......
نورة/يمه...
ام سعد/هلا يمه....
نورة بخجل/يعني...فارس....يصير...
ام سعد ببتسامة/شفيه فارس يمه؟
نورة /ها...لاخلاص ولاشي...
ام سعد ابتسمت لها ومشت وحمدت ربها انها ماقالت لاامها انها تبي تكلم فارس بالتلفون؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////
لؤلؤة/تصدق عاد تعودت على وجود احمد ها الكم يوم اللي قضاهم معنا حاسة اليوم بشي متغير في حياتي؟
نواف/ارتاحي منه شوي؟
لؤلؤة/حرام عليك...هو ماهو متعب بس لانه ماعاش معنا اكيد مابيتقبلنا بيوم وليلة؟
نواف/.......
لؤلؤة/فيك شي...
نواف/لا....
لؤلؤة/متى قررتوا العرس ؟
نواف/امس ماجلست معنا قامت؟
لؤلؤة بغمز/خبري انت قلت بتحدد وماعليك منها الا صار رايها مهم اشوف؟
نواف بارتباك/ها...لا مو رايها المهم بس كنت ابيها تسمع بنفس الوقت؟
لؤلؤة بتمتمة/امممممم مو مصدقتك؟
نواف ناظرها وهي تضحك وقال بلامبالاة/ماتهميني لو ماصدقتيني!!
ضحكت لؤلؤة على شكله وهو سوى روحه لامبالي...بعدها قال بجدية/شرايك نطلع نتغذى برى اليوم؟
لؤلؤة/والمناسبة؟
نواف/ولاشي...
لؤلؤة/.......
نواف/وناخذ معنا ياسمين واحمد؟
لؤلؤة وهي تضحك/أي قول كذا ياسمين بالسالفة؟طيب انا وولدك وين بترمينا ان شاءالله؟
نواف وهو يضحك/بااول زبالة تصادفنا!!!
لؤلؤة شهقت وهي تضحك/زين لكن بوريك؟على اول زبالة ها,,,طيب اذا شفنا ياسمين بعلمك فيها علشان تدري ان الله حق؟وتعرف ترميني على اول زبالة تصادفك؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
دق جوال مشاعل وكان فواز اللي متصل....وتسحبت منهم بهدوء...حست انها مشتاقة تسمع صوته من زمان مادق لها صار له اكثر من اربع ايام...
ردت بهدوء وهي تسكر وراها باب المجلس/هلا...
فواز/وغلا ...ياروح فواز؟
مشاعل/............
فواز بمرح/يو ضربنا على الوتر الحساس اسفين والله مانعيدها عمتي مشاعل خلاص لاتسكتين طلعت بالغلط هاذي...
مشاعل وهي تلعب بشعرها ومروقة/كيفك..
فواز/تصدقيني اذا قلت لك اشتقت لصوتك؟
مشاعل/أي....
فواز/صدق؟؟
مشاعل/غير الموضوع.....انا كنت اساْل عن اخبارك عامتنا مو بس عن اشتياقك لي!!!
فواز/اه يامشاعل اه...ليه احس ان الوقت صاير يمشي بطيء..
مشاعل بدلع/بالعكس انا احس ها الاسبوع بسرعة مر وبيمر...
فواز/قال لك عمي عن موعد الملكة؟
مشاعل/أي...
فواز/وعسى ماعندك اعتراض عليه؟
مشاعل/ليه اذا اعترضت بتغير اليوم؟
فواز/طبعا كل شي الا رايك....
مشاعل/شكرا...
فواز/على وشو؟
مشاعل/على اهتمامك...
فواز/مشاعل....وحشتيني....ادري بتسكتين اللحين بس صدق وحشتيني ابي اشوفك؟
مشاعل/...............
فواز/قولي لي تعال....
مشاعل بدلع/مقدر؟
فواز بانكسار/ليه عاد؟؟
مشاعل بنفس الدلع/عيال خالتي هنا وقاعدين نستهبل مع بعض مقدر افوت لحظة من هبالهم عليّ
فواز بغيرة/ياسلاااام !!وكم اعمارهم ذولا عيال خالتك؟
مشاعل/بالجامعة؟
فواز/من صدقك انتي؟
مشاعل ضحكت له برقة وقال لها افواز بسرعة احبك...وحست ان قلبها بيوقف,,,,,
//////////////////////////////////////////////
وضحى/خلاص حبيبي انت اجلس ارتاح وانا بدورهم عنك؟
خالد/لالالاارتاحي لاتتعبين نفسك عليهم مايسووون..
وضحى/طيب وين اخر مكان انت رحت له؟
خالد/امس انا مارحت غير......بيت اهلي؟
وضحى/سئلتهم اذا شافوهم؟
خالد/اكيد ماهم هناك لاني بعد ماطلعت وجبتك هنا دقيت على عبدالله وطلعت معه؟
وضحى/طيب دق لعبدالله يمكن صاروا عنده؟
خالد/دقيت له قال لي انه توه راد من مغسلة السيارت ومغسل سيارته ومافيها أي شي..لو كانوا بسيارته بينوا!!!
وضحى/.........
خالد/خلاص لاتشغلين بالك انا مااقاعد ادورهم اذا بشوفهم بشوفهم...
وضحى/خالد....
خالد/خير...
وضحى/ليه ماتبي تناظرني وتحط عينك بعيني!!!
خالد/يتهيا لك؟عادي مافي أي شي؟
وضحى/متاْكد....؟
خالد/طبعا متاْكد.....
//////////////////////////////////////////////////
فواز/وبعد..خلصنا من ذيك السالفة خلاص لاتسكتين علينا؟
مشاعل/وانت شلونك بعد!!
فواز/اساْل عنك....
مشاعل/سئلت عنك العافية؟
فواز/قال لك عمي؟
مشاعل/أي...
فواز/وعسى بس مناسبك الموعد؟
مشاعل/ليه اذا ماناسبني شبتسوي؟
فواز/نغيره علشانك..مو يقولون لااجل عين تكرم مدينة؟
مشاعل/شكرا...
فواز/على شنو؟
مشاعل/على انك مهتم فيني...
فواز/لازم اهتم فيك مو زوجتي وحبيبتي وام عيالي!!
مشاعل/........
فواز/يو شكلنا رحنا بعيد؟
مشاعل/خلاص انا بسكر...
فواز/لالالا خلاص منتي زوجتي ولاانتي حبيبتي ولاانتي ام عيالي واصلا انا مااحبك اكرهك بس ظلي سولفي معي!!
مشاعل/ياسلاااام وش يجبرني بالله اسولف معك وانت تكرهني ماتحبني!!!
فواز/يابنت الناس احترنا معك لاالحب يعجبك ولاالكره يعجبك وش تبين انتي!!!
مشاعل/ابي اروح لعيال خالتي...
فواز/مافي....وبعدين ماقلتيلي كم اعمارهم ذولا اللي ماخذينك مني اليوم؟
مشاعل/بااول متوسط؟
فواز/تتحجبين عنهم؟
مشاعل/طبعا لا...
فواز/لامايصير كذا...اذا صرتي عندي حتى عبدالله وتركي بتتحجبين عنهم؟
مشاعل/هههه محد قال لي انك داعية اسلامي!!!شوي وتقول تحجبي عن ابوك وجدك وعمامك؟
فواز/يبى شسوي اغار عليك انا ماابي احد يشوفك غيري؟
مشاعل/معناته صار لازم اسكر...
فواز/لايبى خلاص التوبة مااغار عليك ولاابقول لك كلام حلو زين؟انا ابي افهم وش له ماتحبين احد يقولك كلام حلو؟
مشاعل بهمس/اذا شفتك وجها لوجه بقولك ليه...واللحين يالله باي بكلمك بوقت ثاني,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل بهمس/نواف بيجي ياخذك بعدين تطلعون تتغذون انتي وولده..
ياسمين/ماابي..
ام مشعل/وش اللي ماتبينه؟
ياسمين/يمه ماابي اروح معه أي مكان....
ام مشعل/وشلون بالله بتتكلمون وتتفاهمون وانتوا ماتقعدون مع بعض ومن تشوفينه جاي سلمتي وركبتي غرفتك؟
ياسمين/مو لازم نتفاهم مع بعض؟
ام مشعل/أي وبكرة اذا حدد موعد العرس بكيفه دقي لي بوز وقولي ماشاورني ...امس كم انتظرك ترجعين من طلعتي من المجلس ,,,يعني هو كان جاي يقعد معك لو معي!!!
ياسمين/يمه مااحب اسمع صوته ولااحبه زين؟
ام مشعل بصرامة/ياسمين!!!
سكتت ياسمين يوم شافت امها معصبة,,,,
الجدة/شقايلة لاامك ومزعلتها ياحظي!!!
ام مشعل/يمه ماقالت شي؟
الجد/هذا جزاء امك تبي تفهم بنتك وتعقلها وتربيها تقومين تصارخين عليها وتنصرين بنتك اللي لسانها وش طوله؟
ام مشعل وهي تشيل الصحون/اللحين انا صارخت يبى!!!انت سمعتني اصارخ؟؟
الجدة/أي صارختي حتى قلبي بغى يوقف بس لاني ام ومايطيعني قلبي اقول شي..ولاانتوا دايم تخبون عني!
ام مشعل/مافيها شي يمه سئلتني عن شي وانا جاوبتها,,,
اقول احمد قوم يبى تحمم علشان البابا بيجي ياخذك انت وخالتك تطلعون تتغذون؟
احمد لف لياسمين/خالتي يعني انتي!!
ياسمين وهي قايمة/أي انا..الا اذا كان عندك مانع؟
احمد/انتي ماتحبيني صح؟
ياسمين وهي تمشي عنه/صراحة للحين مافكرت وقررت هل احبك ولامايحتاج؟يبيلي وقت على مااحدد؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
عبدالله/اقول مساءالخير ولاصباح النور؟
سعد/ياثقل دمك ياعبيد؟
مشعل/انا صاير مااطيقك؟
عبدالله وهو يجلس جنب نوف اللي تنهدت بدون ماينتبه لها احد/شدعوة ياحافظ وش مسوي انا!!!
مشعل/ولاشي بس من الله ماحبيتك؟
سعد/ساعات احسك ماتقرب لنا؟
مشعل/صحيح مو اذا شافك احد من الناس الرزة الكشخة اللي واصلين وسئلك وش تصير لي تقوله انك تعرفني ولاانك ولد خالتي؟
سعد/قوله بس انك ميت تبي تشوف مشعل على الطبيعة وماهي حاصلة لك؟
مشعل/قوم بس ياسعيد خلنا نشوف لنا شي نتسلى فيه..نويف ورانا يابنت؟
قاموا وجت بتقوم وراهم وكلمها عبدالله..
عبدالله/نوف..
نوف بهدوء/نعم..
عبدالله/نسيت اساْلك عن سالفتك اللي كنتي بتتكلمين فيها البارحة؟
نوف بغصة وانكسار/خلاص انسى السالفة انتهت وماعاد ينفع فيها الحكي؟
عبدالله/اوووف...بسرعة ماشاءالله....
نوف وهي مغمضة عيونها/أي.....ماكانت مستلزمة ذاك الوقت الطويل كله؟
عبدالله/طيب وموضوعي اللي كلمتك فيه؟
حست بالانكسار بقلبها بس ماقدرت تسكت وماترد عليه وهو صوته فرحان ومروق قالت وهي مغمضة عيونها لايفضحونها دموعها/شفيه؟
عبدالله بلهفة/متى تبين تسوينه؟
نوف بنفس الغصة/متى مابغيت؟
عبدالله/انا اقول خير البر عاجله؟
نوف بمرارة/ان شاءالله....على امرك.....
قامت من مكانها وناداها بس ماقدرت تلف له لانها فعلا كانت تبكي بها اللحظات بس بصمت شديد..
عبدالله/نوف فيك شي...احد مضايقك ولامزعلك بشي؟
نوف بانكسار وهي تمشي/لا..سلامتك؟
/////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة الظهر كانت نورة طالعة من بيتهم ورايحة لبيت ام فارس اللي كان قبال بيتهم مباشرة,,
وكان محمد واقف جنب بيتهم وبس شافها جاية طيران لبابهم وفتحه وتسند عليه على جنبه ...
واول مادخلت سلم عليها ووقفت بعيد عنه تسولف معه...
هي كانت على الجنب الثاني للباب وهو ساده بطوله,,,
محمد/هلا وغلا بنوير شلونك؟
نورة بعصبية/نوير بعينك انا اسمي نورة؟
محمد/هههه اوووف اشوف زعلتي؟
نورة/لاسلامتك مروقة على الاخر؟
محمد/وش فيك يابنت الناس؟
نورة/محمد لاتوجعني الدنيا حر اخلص وش تبي؟
محمد/افا...اللحين محمد اللي صاير لك سايق ويوديك ويجيبك وين مابغيتي اذا تعطلتي كذا تكلمينه؟
نورة/البس عباية وشيلة واوقف بها الشمس ثواني بعدها تعال حاسبني؟
محمد/ومنو قال لك البسي بالله؟
نورة/بلا تفلسف الله يهديك...اقول وين قاعدين بالمجلس ولاالصالة؟
محمد/لابالصالة...
منورة/في احد ولااترك نقابي؟
محمد/يمكن فارس...
نورة/ماتجوز انت عن سوالفك؟
محمد/هههههه وشقايل انا!!!ترى فارس....
نورة مشت وقالت بشوية حدة/خلاص سكر سيرة فارس واللي يعافيك؟
وقف قلب فارس اللي كان واقف ورى محمد ..
محمد وهو يناظر بفارس/ليه؟
تنهدت وظلت واقفة مكانهاوقالت/محمد...تصدق انت الشخص الوحيد اللي ماتكلمت معه بها السالفة وخفت تفهمني غلط؟
اللحين صدق وقف قلب فارس وحس ان في شي بالسالفة ولكز محمد بذراعه علشان يكمل سوالف معها عنه...
محمد/أي سالفة؟
نورة بتنهيدة/السالفة اللي تدبسنا فيها انا وفارس؟
محمد/مافهمت؟
نورة/الزواج اللي انفرض عليّ وعليه؟
محمد/مافهمت..
نورة وهي تمشي عنه/ولابتفهم بعد يامحمد...محد بيفهنا انا وهو ابدا!!!
قالتها ودخلت وتركت قلب فارس مولع نار وحايس بعمره مو داري وش يقول ولاهو قاوي حتى يتحرك من مكانه!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف كان قاعد بالسيارة بعد ماسلم على جده وجدته وام مشعل واقنعهم يجون معهم بس ام مشعل عيت وقالت بتقعد عندهم لانهم لازم ياخذون دواهم وينامون....
طلعوا لؤلؤة وياسمين واحمد كان معه بالسيارة...
ياسمين بهمس للؤلؤة/اقول..روحي ركبي انتي قدام مع اخوك؟
لؤلؤة ببتسامة/لاوالله حلفت انتي تركبين معه؟
ياسمين/بلا نذالة وروحي جلسي جنبه انا ماابي؟
لؤلؤة/وانا شبعت من كثر ماجلست جنبه صار دورك اللحين؟
فتح نواف نافذته وكلمهم../علامكم؟وش صاير ليه ماتركببون؟
لؤلؤة/نتشاور منهي تجلس جنبك؟
قالتها وياسمين بسرعة مسكت الباب اللي ورى نواف علشان تفتحه وتجلس بس قال لها/تعالي قدام..
ظلت يدها على الباب وجمدت مكانها...
نواف/سمعتيني!!تعالي قدام...
لؤلؤة راحت تدخل من الباب الثاني...
نواف/اكلمك انا!!
ياسمين انتبهت ان لؤلؤة فتحت الباب الثاني وقالت له/على بالي انك تكلم لؤلؤة؟
قال لها/لا اكلمك انتي!!
قالت له بهمس/لاني ماشفتك قمت فتحت لي الباب؟
نواف بنفس الهمس/هذا اللي قاصر بعد!!!
فتحت الباب اللي جنبه وجلست..وظل يناظرها..
لؤلؤة/خلصنا خلاص يالله امشي...
نواف وهو يكلم ياسمين وهو يناظرها اصلا/بذمتك هذا غطاء اللي انتي حاطته على وجهك؟
ياسمين/انت شتشوف؟
نواف/اشوف ان كل شي واضح ومبين مثل ضوء الشمس وانه مو مغطي شي؟
ياسمين/ويعني؟
نواف/يعني لو تشيلينه يكون ابرك!!ماهو مسوي شي ترى؟
فتحت ياسمين وجهها بهدوء وهو بغت تطلع عيونه من العصبية وقال بنرفزة/شوف بعد!!!ماتستحين انتي تروحين تفتحين وجهك؟
ياسمين بهدوء وبراءة/انت قلت لي افتحي وجهك؟
نواف/انا قلتها علشان تحسين ان غطاك مايمشي حاله وتغيرينا...ذكريني بعد مانطلع من المطعم اخذ لك واحد ثاني هذا ماينفع؟
لؤلؤة بملل مسرحي/مو قبل ماتغذونا ترى متنا جوع انا واحمد...صح حمود؟
احمد/بابا نواف لاتكلمها وتصارخ عليها ترى هي تضرب اللي مايمسع كلامها؟
نواف وهو يناظرها/ليه هي ضربتك؟
وقف قلبها ولفت للجهة الثانية ياترى اذا دريت يانواف اني ضربت ولدك ووش بتسوي؟
احمد/حتى جدها وجدتها تضربهم؟
لؤلؤة وهي تضحك/الى ثواني كنت بقول ان مشعل مخوفك يااحمد بس مدام السالفة فيها عمي ومرته غيرنا راينا خلاص هههههه
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في سيارة سعود اللي كان جاي يشوف اخته واخذها فرصة ان عمه ماهو هنا ولاتركي وطلع معها علشان يتكلمون براحتهم...
سعود/شلونك..
نوف/بخير....غريبة جايني؟
سعود/كبرتي يانوف؟
نوف بضحكة مرة/من زمان مو توي؟
سعود/نوف خليني اكون صريح معك.....يعني انتي كنتي صغيرة وحلالك كان على جنب من الورث...اللحين انتي كبرتي ماشاءالله؟
نوف/أي والمطلوب؟
سعود/انا قلت بما انك بنت وماتفهمين بالدنيا تسوين لي توكيل وانا اسير لك امورك؟
حست بالغصة بس ماعرفت شتسوي ولاشتقول..
سعود/ها شقلتي..
نوف وهي كاتمة دموعها/سعود انا متضايقة ومهمومة ابي احد يسمعني!!!
سعود/انتي شقلتي اللحين على سالفة التوكيل؟
تنهدت بقوة اكبر وحست ان مافي أي امل منه وقالت له بنرفزة/متى تبيه؟
سعود/بكرة...
نوف/خلاص بكرة...
سعود/معناته اشوفك بالمحكمة.....واذا ماقدرتي تروحين دقي لي امرك...عموما بيكون بينا الو على الموضوع هذا....
نوف بضيق/سعود ردني بيت عمي...
سعود/أي ليش لا...هذا بيت عمي ووصلنا له يالغالية تفضلي انزلي!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في مطعم لفانا بالدمام....
لؤلؤة/انا خلاص اخترت......
احمد/الشاطى مول قريب من هنا بنروح نلعب؟
لؤلؤة/أي حبيبي بنخلص الاكل وبعدها باخذك وبنروح انا وياك لان البابا مشغول وبعد مايخلص من اشغاله بيجينا طيب..
مسكت ياسمين المنيو تقلب فيه بلامبالاة بللي قاعد يناظرها...وهي قلبها يدق معقولة نواف قايل لها تروح هي واحمد؟اذا كذا معناته بتظل معه بروحها..ياترى هل بيردها البيت ولالا؟
واحمد بها اللحظة قال يبي الحمام..
لؤلؤة/يالله قوم....
ياسمين/ماعندهم اندومي؟
لؤلؤة وهي طالعة/ههههه لامااعتقد..
قالتها وطلعت مع احمد ..
نواف/متعودين شرق اسيا على ها الاندومي ياكلونه بكل وقت مايقدرون يفارقونه؟
سكرت المنيو بحدة ورمته على الطاولة وظلت تناظره بغضب...
ورغم ان قلبه كان واقع تحت رجلينه من زعلها بس سوى روحه عادي مرة,,,,شيسوي بعد والله ان عيونها ضيقة مثلهم,,,
ياسمين بحدة/ابي اروح بيتنا؟
نواف/قعدي وعقلي!!!
مسكت شنطتها ووقفت...
ومسك يدها بسرعة..
نواف/قلت لك اجلسي واعقلي..
ياسمين بعصبية/ماابي اجلس وعزيمتك ماابيها زين؟
نواف بتهديد/قعدي لاتخليني اسوي شي ماعمرك شفتيه بحياتك؟
شالت يدها عنه بالقوة وقعدت على كرسيها واحمد ولؤلؤة دخلوا...
لؤلؤة بمرح/ها..وصل طلبنا ولالسه؟
نواف وهو يناظر بياسمين اللي كانوا دموعها بينزلون/مابعد اختارت ياسمين؟
لؤلؤة/اوووف....ليه عاد؟
ياسمين بحدة/لاني مو جوعانة وماابي اكل؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
دخلت البيت وهي متمنية مايكون احد موجود بالصالة....
وفعلا ماكانت غير ام تركي هناك...
سلمت ومشت بسرعة..
ام تركي/ها نوف رديتي!!
نوف بغصة/أي...
قالتها وكانت بتركب بس صوت ام تركي وقفها مكانها..
ام تركي/نوف فيك شي يابنيتي!
حضن حنون..هذا اللي كانت تتمناه نوف بها اللحظات وربها استجاب لها وكاهي خالتها ام تركي قبالها..
ام تركي بخوف/علامك...
كانت نوف تمسح باقي دموعها ...ويوم قالت لها ام تركي ها الكلمة انفجرت بالبكي...
اخذتها ام تركي بحضنها وهي تسمي عليها..
ام تركي/نوف حبيبتي قولي شصاير شفيك؟
نوف وهي بحضن ام تركي وحاسة ان كل البراكين اللي فيها تفجرت,,,ظلت تبكي وتشاهق....
هي كانت محتاجة تبكي كذا بالقوة من امس من صدمتها بتركي وعبدالله بس ماقدرت لانها ماتبي تشوف احد ويسالها وماتدري وش تقوله بس جية سعود لها والموضوع اللي فتحه فجروا فيها كل شي..
نوف بصراخ وبكي وانفعال/فكرته جاي يسال عني ياخالتي؟؟اتاريه يبي مني توكيل علشان الورث وبس!!!
ليه ياخالتي ليه؟؟وش سويت انا له علشان يتعامل معي كذا بس!!!
ام تركي/اهدي ..اهدي يانوف...انتي شقلتي له ؟
نوف وهي تمسح دموعها/الوعد بكرة بالمحكمة..
تنهدت ام تركي وضمتها لصدرها من جديد...
/////////////////////////////////////////////////////////////////
في شقة خالد...
وضحى حطت قدامه صينية عليها فنجانين قهوة..
خالد/ليه سويتي؟
وضحى/لاني حاستك متضايق..وتبي تروق اعصابك؟
خالد وهو يشرب قهوته/ماكان له داعي!!
وضحى/خالد لاتضايق حالك..
خالد بلامبالاة وابتسامة زايفة/لاتخافين مافي المحفظة فلوس محرزة بس عادة فيني مو زينة امشي وارمي بالاغراض ومدري وين احطهم وبعدين اقعد ادورهم؟
وضحى/مو هذا اللي كنت بقوله؟
خالد/شنو؟
وضحى/انت زعلان مني!!
خالد بدون مايناظرها/طبعا لا...
وضحى/خالد انا اسف...
خالد قاطعها/وضحى صدقيني مو زعلان اصلا انا كنت..
قاطعهم صوت التلفون اللي جنب وضحى وقالت له وهي تناظر بالرقم/الرقم غريب...شكله دولي انت تنتظر مكالمة من احد؟
خالد/لا...
حطته سبيكر وردت وجاها صوت بنت مبين انها مو خليجية..
وضحى/نعم,,,
البنت/هلا..
وضحى/خير..
البنت/هذا بيت خالد ال......
وضحى رفعت راسها تناظر بخالد اللي مبين انه ماعرف الصوت/خير في شي؟
البنت/ممكن اكلمه؟
وضحى/تبين تقولين له شي؟
البنت/ليه ماهو هنا؟
وضحى بحدة خفيفة/لاوالله مو هنا...
قالتها وهي تناظر بخالد اللي شوي تغيرت الوانه وكانه عرف صاحبة الصوت,,,,,,
البنت بدلع مايع/خلاص ..لارجع قوليله ان تلفونه ومحفظته نساهم عندي البارحة؟قوليله بنفس المكان المعتاد اذا بيجي ياخذهم؟يالله باي....
ماتدري وضحى هي كانت تمسح دموعها ولاماكانت تدمع اصلا ولاانها كانت تردد الكلمة اللي قالتها لها(بنفس المكان المعتاد)؟؟؟؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:41 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الواحد والأربعين,,,,,,,,,,


//////////////////////////////////////////////
جمد مكانه من الصدمة,,,,,,,,,
موقف ماعمره تمنى انه ينحط فيه!!!
تمنى انه يكون جالس يحلم وكل اللي صاير مجرد حلم ثقيل بيصحى منه باي لحظة!!
فرك عيونه مرة وثنتين وثلاث...يبي يفتحها ويلقى شي غير عن اللي هو قاعد فيه..جو مختلف تماما,,
بس مالقى غير وضحى اللي كانت تمسح دموعها بين دقيقة والثانية وهي ماتحركت من مكانها والصدمة مبينة على وجهها,,,,
حاول انه يتحرك ماقدر...حتى لسانه ماقدر يحركه شوي...
قام من مكانه بعد معاناة طويلة وركع تحت رجلها وماعرف شيقول ولاشيسوي,,
كان يناظر بدموعها وهو حاس ان في مصيبة جايته...ياليتها لو ماقالت اسمه كانت بتخف السالفة اما انها تقول اسمه وبالكامل وشنو الشي اللي هو فاقده وموجود عندها فالقضية ماتحتاج توضيح اكثر!!!
قال بحشرجة بالموت اطلعت منه/وضحى....
ماقوت ترفع راسها بذيك اللحظات.......
اصلا شتشوف فيه ولاشتسمع منه؟
كذبة جديدة بيكذبها عليها؟ولارواية قدر يئلفها بلحظات!!!
مسحت دموعها بقسوة وكانها تقوله انت ماتهمني؟
خالد/اسمعيني!!
هي بها اللحظة ماكانت ترن بااذنها غير كلمة وحدة بس,,,كلمة البنت اللي قفلت الخط قبل ثواني(قولي له بالمكان المعتاد)؟؟
يعني ماهي مرة وحدة اللي بينك وبينها ياخالد؟يعني انت من زمان تخوني وانا مصدقة حبك الزايف!!
خالد بعذاب/وضحى اسمعيني,,,
قامت من مكانها وهي مو قاوية تقوم اصلا وحست الارض تميد فيها يسار ويمين,,,,
كل اللي قدرت تقوله,,,/خالد لو سمحت اطلع برى....ماابي اشوفك بحياتي خلاص...انا توقعت انك تنسى السالفة اللي بينا من امس ويطير الزعل بس ماتوقعت بها الحقارة ؟
خالد باعتراض/لا...وضحى..لا اسمعيني بس....
تركته مكانه يتنهد وهي دخلت الحمام وقفلت الباب وراها علشان تسمح لدموعها تطيح براحة وبعيدا عن كل كبرياء العالم,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان الجو بالمطعم اشبه بنار على تنور,,,
ياسمين وعيونها اللي كانت بالارض ودموعها اللي قربوا يطيحون ونواف اللي كان يشتعل بناره ومقهور انه ماقدر يمسك نفسه عنها
ولؤلؤة واحمد ياكلون بهدوء وهم يسولفون مع بعض وكانهم متناسين وجود نواف وياسمين,,,
همس لها/ترى انا اخترت لك الاكل على ذوقي!!
قالت له بنفس الهمس وهي بعدها عيونها بالارض/والمطلوب طبعا من اللي جاية من شرق اسيا انها تاكل وتنفذ الاوامر,,,,؟؟
تنرفز من كلمتها وكانها تسد عليه باب الصلح اللي هو ناوي عليه,,,,
نواف اخذ له قطعة من اللحم ومد يده بياكلها بنفسه بس هي لفت وجهها عنه وقالت بهمس/اسفة انا مو متعودة على اللحم؟؟مو متعودة غير على الاندومي!!!!!
حط الشوكة بصحنه بعصبية خلت لؤلؤة واحمد يسكتون ويناظروهم.........
لؤلؤة/انا باخذ احمد وبنطلع ناكل برى....وانتوا اخذوا راحتكم؟
ياسمين بنرفزة وفكرة انها تظل معه بروحها مخوفتها ومضايقتها/قعدي بس قعدي قالت بتطلع!!يكون يعني منتي متعودة على اخوك واساليبه الراقية بالتعامل؟
نواف بعصبية/نعم!!!عيدي عيدي ماسمعت!!!
ياسمين بحدة/لاسمعت وا ذا ماسمعت بسمعك ثاني ماعندي أي مانع؟
لؤلؤة مسكت يد احمد وطلعوا من الغرفة,,,
ونواف ثارت شياطينه وقال بعصبية/بالله!!!
ياسمين بحدة/ابي اروح بيتنا!!
نواف/وانا مو قايم من هنا غير لمى تاكلين ونخلص؟
ياسمين/قلت لك عزيمتك بكبرها ماابيها؟
نواف تسند على كرسيه وقال برواق/وماراح تطلعين غير لمى تخلصين اكلك؟
ياسمين بنفس الهدوء تسندت وقالت/طيب ماعندي مشكلة نقعد لليل..لانه يكون بعلمك انا مافي مثلي اثنين في العناد؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
دخل تركي البيت وتوه بيفتح الباب وكان صوت شهقات نوف وبكيها ينسمع من على باب الصالة,,
تنهد شوي ووقف يسمعها....ياترى وش فيها ,,ليه تبكي بها الحرقة؟معقولة حصه مزعلتها؟ومتشفقة على سعود وعياله ومارد عليها يوم تكلمه؟
غمض عيونه بالقوة ودخل.....
كانت امه تمسح على شعرها اللي انفكت عنه الشيلة ونوف بعدها بحضنها....
نوف من بين بكيها/ليه يسوي كذا!!!
ام تركي/ماعليك منه خل يولي!!
نوف ببكي حار/بس انا اخته مو عدوته؟حرام والله حرام....
ام تركي بتاْنيب/نوف يمه...كلنا نحبك...لاتوقفين حياتك علشان واحد مايعنيلك شي والمفروض انه فعلا مايعنيلك؟
تنهدت نوف بالقوة وكملت بكي..
تركي وهو يمشي قدام وضحت الصورة عنده...يعني سعود بالسالفة...طيب انا اوريك فيه يانوف...بتشوفين وش يسوي تركي علشانك وعلشان ياخذ بحق دموعك؟
دخل وسلم طبيعي وكانه مايدري ان نوف هي اللي بحضن امه..وبس سمعت صوته نقزت مرة وحدة ولبست شيلتها وعدلت قعدتها,,,,
تركي/السلام...قالها وقعد قبالهم....
ردوا عليه وظل يناظرهم...
تركي/خير في شي صاير؟
ام تركي/سلامتك...
تركي وهو يناظر بنوف اللي لسه باقي دموع بوجهها اللي كان احمر من كثر بكيها/نوف في شي...احد مزعلك؟
نوف بهدوء وهي تتذكر كلامه عن حبه لها/لا...
ام تركي/بس سعود.....
نوف/خالتي...
ام تركي/تركي ماهو غريب يايمه...
تركي /وش فيه ها التعبان بعد!!
ام تركي/مر على نوف قبل شوي.......ويبيها تروح معاه بكرة المحكمة علشان تسوي له توكيل باسمه.....
ظل تركي ساكت وماقال شي حس ان السالفة ناقصة يعني وش يقول....
ام تركي/قول شي ياتركي ليه ساكت؟
تركي بعد تنهيدة وهو يناظر بنوف/هذا حلالها واحنا المفروض نظل بعيدين عن السالفة؟علشان لاناْثر عليها بقرارها..
نوف/قراري اتخذته بكرة بيني وبينه بتكون محكمة....بس انا ماتوقعته جاي بس علشان كذا يعني قلت يمكن انه يبي يسال عني ؟يشوفني حية ولاميتة؟قاصرني شي؟سعيدة ولامتضايقة؟
كانت تتكلم بانفعال وهي عارفة ان تركي الوحيد من بين ها العالم اللي بيوقف معها وبينصفها...
تركي بحدة/وان شاءالله انتي مضيقة خلقك علشانه حضرة جنابه!!
نوف /لاياتركي هذا اخوي ولازم يضيق خلقي اذا صارت علاقتنا كذا!!!
قام تركي وهو كل شياطين العالم بوجهه ونوف تناديه....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
فارس كان واقف وفكره شارد لبعيد..
محمد وهو جنبه/فارس علامك؟من دخلت نورة وانت مومعي اصلا!!!
فارس /مدري شقولك يامحمد؟
محمد/........
فارس/حاس ان السالفة فيها شي؟يعني ليه قالت ها الكلام؟
محمد/تهقى احد قايل لها انكم مغصوبين على بعض؟
فارس/هذا اللي ابي اعرفه؟
محمد/غريب...تصدق كل مرة اجيب لها طاريك وانها بتكون زوجتك كانت تسكت وماتعلق بس اليوم تكلمت؟يعني شكلها السالفة توها ...
فارس/ابي اشوفها يامحمد ابي اسمعها؟
محمد/شلون؟
فارس/مدري...بس نورة عندها شي ولازم اسمعه؟
محمد/شي مثل شنو؟
فارس بضيق/محمد توك سامعها تقول ان انا وهي ارتبطنا بسالفة ماعاد ينفع فيها الحكي!!!وان زواجنا مو برغبتنا واحنا انغصبنا عليه؟ابي افهم ليه قالت كذا!!!
محمد/ادخل اسئلها؟
فارس/قدام امي وامها وتكبر؟؟لالالا ابيها بروحها؟
محمد/شلون؟
فارس/وانت ليش موجود مو علشان تدبرني!!
محمد/وشلون ادبرك؟
فارس/محمد كل الكلام اللي انقال من نورة واللي بنقوله ماابيه يطلع لااحد ثالث غيرنا ....وانا شاكر لك خدماتك بس انت علاقتك فيها اقوى من علاقتي فيها وبتتكلم معك اكثر مني!!!
محمد/طيب زوجني اياها وانت انسحب من السالفة وشرايك؟
كشر فارس بوجهه وهو يستعرض بطيفها اللي كان موجود..
محمد/ول ول ول...مرت دقيقتين وهي بعبايتها وتصارخ ودخلت بالك علطول؟؟؟
فارس بشرود/ماهي دقيقتين اللي تتكلم عنهم يامحمد...هذا حلم وعمر انا عايشه من زمان بس توني اشوفه بالحياة....
محمد/طيب مو انا وانت نشبه بعض كثير.....ليه ماتشوفها انت على انك انا!!!!ماراح تحس؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
سعد/اعترفي منو كنتي تكلمين؟
مشاعل/وليش اعترف بعد!!منو قال لك اني بكذب,,كنت اكلم فواز؟
مشعل/ياسلاااام؟وش قلة ها الحيا والمصاخة؟وليه تكلمينه بالله!!!
مشاعل/يااخي هذا زوج المستقبل عادي لو كلمته وبعدين البابا عارف...
مشعل بالمصري/يياختي عليكي انتي والبابا بتاعك؟؟ده عارف ومش عامل حاجة؟؟يالهوي!!!
مشاعل/هههههههه امال ايه ياعم!!
سعد/الا الصدق مشاعلوا يقولون اللي بتاخذينه كداد يعني فليساته وااااااااااااااااااااااااااجد..
مشاعل وقفت/الللهم صلي على النبي...تف تف تف في عين الحساد...
مشعل بصدمة/منو ذولا الحساد ان شاءالله!!
مشاعل/انت وخويك؟
سعد بتاْثر/تن تن تن..هاذي يعني موسيقى حزينة..اللحين الكلام,,,انا وخويي عيونا حارة؟
مشاعل تجاريهم/لاابدا...ماهي حارة الاكبريتية؟
مشعل/خلاص زعلنا بنروح بيتنا!!
سعد/مو قاعدين لاتحاولين...
مشاعل حطت رجل على رجل/عندكم ابو تركي وتركي انظروهم بكيفكم الا فوازي هذا خلوه على جنب؟
مشعل بغمز/تحبينه؟؟؟
مشاعل مسوية مستحية مرة وهي تتكلم بنعومة/أي والله اموووت عليه؟
ابو تركي من وراهم/منو هذا اللي تموتين عليه!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
نورة وهي طالعة من المجلس ,,,
محمد....محمد...
كانوا محمد وفارس بالمطبخ ووقف قلب فارس..
محمد/تخبى يالله هاذي فرصة كاهي جاية؟
فارس/ماني حرامي علشان اتخبى؟؟بعدين انا ابي اسمع كلامها...
محمد وهو يهز راسه/انا بالمطبخ نوير وش بغيتي؟
نورة تقربت من باب المطبخ وفارس نكس راسه لاشعوريا علشان يشوفها كيف كانت لبستها وتنهد بارتياح يوم شافها مغطية وجهها..
نورة/خالتي تقولك؟
محمد قاطعها/ماني مسوي شي؟
نورة/بسم الله عليّ روح انت وامك وتفاهموا انا مالي!!!
محمد مسوي زعلان/يرضيك يانوير امي مايملي عينها السايق كل شي فوق راسي؟
نورة بنحاسة/مو لان شكلك انت والسايق سوا صارت ماتفرق بينكم ابدا!!
ضحك فارس من قلب وماقدر يمنع نفسه و نورة استحت وسكتت...
فارس بصوت عالي يسمعها لانها كانت برى باب المطبخ وهو قاعد على الطاولة داخل/معك حق هو مايفرق عنهم بشي؟
نورة/.............
محمد/نورة لاتفهمين غلط ترى هذا مو خويي ولا..
نورة/المهم تعال لاامك انا بمشي؟
محمد/وين؟
نورة/وانت وش دخلك؟
محمد/كله لسانك متبري منك انتي!!الله يكون بعونك يافارس اذا رجعت وشفت ها البنية؟
نورة بشوية حدة/لو سمحت لاتجيب طاري فارس!!
هي كانت معصبة وماتبي تسمع اسمه ولاطاريه وفارس وقف قلبه على باله انها تدافع عنه وماحس على عمره الا وهو واقف قبالها ويقول لها بهمس/تحبينه!!!تحبين فارس؟؟
رفعت راسها بتغسل شراعه وسكتت يوم شافت الشبه الكبير بين محمد وبين اللي واقف جنبه؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
أي دموع اللي ذرفها خالد ذيك اللحظات مايدري....
أي مشاعر جته وخلت كل رجولته تطيح مرة وحدة بعد مايدري!!!
كل اللي عرفه انه ظل فوق الساعتين واقف عند باب الحمام يكلمها ويترجاها تسمعه وتسامحه وهي مالها أي صوت غير شهقاتها ودموعها اللي ماوقفوا وكانها تعاقب نفسها على جريمة مااقترفتها!!!
ماقدر غير ياخذ نفسه ويطلع من البيت يمكن انها ترحم حالها وتطلع......
اول ماصار بسيارته ومشى من قدام الشقة دق على عبدالله...
عبدالله/هلا والله...لقيتهم!!
خالد وهو يمسح دموعه/ربك فوق ياعبدالله اراد انه يفضحني عندها؟
عبدالله بذهول/وضحى درت عن اللي سويته؟؟شلون؟
خالد كان يبكي بذيك اللحظات..
عبدالله/منو قال لها؟
خالد/ماهي راضية تسمعني!!
عبدالله بانفعال/خالد احلف!!تبيها توقف تسمعك وتقول لك كمل كذبتك؟؟؟اكيد مابتوقف تسمعك؟انت جرحتها جرح ماممكن تسامح فيه ياخالد انت خنتها فاهم وش معنى الخيانة ياولد الناس؟
خالد بتعب/انا ماكنت اقصد اسوي ها الشي واجرحها؟
عبدالله بصرامة ماتناسبه/خالد انت خنتها باارادتك لاتكذب على نفسك وعليّّ!! انا كنت معك ؟؟
خالد بتنايب/أي بس..
عبدالله/تحمل...كل شي بيجيك منها تحمله؟
خالد/............
عبدالله/انا مااقول الا الله يطلع ها الولد من سالفتكم على خير؟
وقف قلب خالد وقال بصوت خايف وكانه يتذكر/وش تقصد ياعبدالله؟؟؟وضحى ممكن تسوي شي في الولد ولافي نفسها ويتاْذون؟
عبدالله/انت ماتسمع عن السوالف اللي تصير؟اذا واحد خان زوجته وش تسوي في نفسها؟خالد انت كنت تحبها وجرحتها..
خالد بدموع/واحبها!!والله بعدني اموت على التراب اللي تمشي عليه؟عبدالله صدقني احبها....
عبدالله/مدري شقولك...
خالد/كلمها ماهي راضية تسمعني!!قول لها لاتسوي في نفسها ولا في وليد شي....انا احبهم وبظل احبهم وها الغلطة والله ماراح تتكرر؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
كان تركي يمشي بعصبية وهو ناوي الشر على سعود وماوقف لكلام نوف وصوتها اللي كان يناديه وبس صار عند الباب الخارجي,,,
كانت يد نوف ماسكة الباب واليد الثانية على كتف تركي....
لف لها بسرعة ويوم شاف دموعها انكسر قلبه اكثر واكثر,,,,
نوف بترجي/تركي...تكفى لا ياولد عمي!!
تركي وهو لاف للجهة الثانية/نوف تركيني..
نوف بهمس/علشاني...مو الي شان عندك؟
ناظرها وعيونه كانت تقول كلام كثير ماتحملت نوف تشوفه وغمضت عيونها وهي ماهي قادرة تتحمل اللي تشوفه بعيون تركي..
تركي بهمس/لك كل الغلا والشان يابنت عمي بس لازم كل واحد بالعالم يدري انك مو قليلة وان في ناس وراك ماتحب تشوف دموعك...
نوف بتنهيدة/خلاص...انا ماابي يصير بينك وبينه شي....
تركي/طب ليه ابي افهم ليه؟
نوف/لان في شي بسويه..وبيعقد الامور زيادة...انا عارفة....تركي خلاص انسى السالفة؟
تركي ظل يناظرها بدون مايقول شي....
نوف/انسى السالفة طيب...ماابيك تسوي شي ولاتعرض نفسك لااي كلمة علشاني!!
تركي وهو شاد على يدها اللي فوق كتفه/علشانك انتي مو رايح له!!بس صدقيني نويت له على نية شينة والله وغلاة ها الدموع على قلبي ماراح اعديها له ابدا!!انتي تنزل دموعك وانا موجود يانوف لاوالله مابعد جابته امه هذا اللي يبكيك وانا مكتف يديني واناظر؟
حصة من وراهم/والمناسبة؟؟معقولة نخوة عيال عم لبعض وبس!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف وياسمين ظلوا على عنادهم في المطعم وكل واحد بس يناظر في الثاني وحتى لؤلؤة واحمد تمللوا وهم ينتظرونهم برى لانهم قعدوا فوق الساعتين ونواف وياسمين كل واحد اعند من الثاني,,,...
بعد صياح احمد اللي كان واقف قبالهم وتملله نواف مسك جواله ونظارته ووقف...
وابتسمت ياسمين في داخلها بس قالت بتخليها لبعدين,,,
يوم دفع الحساب ومشوا وهم نازلين كانت جنبه وقالت بنتصار/منو فينا تنازل وانكسر راسه؟
لف لها بغضب وموعاجبه اعتزازها بنفسها/خير؟لايكون مفكرة بس انك انتصرتي؟؟
ياسمين بتحدي/ليش عندك شك؟
نواف باحتقار من ورى قلبه/لعلمك قمت لان المحلات فتحت ولازم اخذ لك شيلة ثانية غير هاذي وماابي ااْجلها ؟
ترك يدها ومشى عنها وهي تمت تناظر فيه وتحركت بسرعة علشان تلحق على عمرها وتركب ورى لانها مستحيل تقعد جنبه,,,,
بس خاب املها يوم شافتهم رايحين للشاطى مول,,,,
وتأْففت....
وقفت جنب لؤلؤة وهمست لها/انا اسفة على اللي صار بس..
قاطعتها لؤلؤة/انا اللي اسفة...ودارية بتجيك ايام اصعب بس تراه قلبه طيب..انتي بس حاولي تتجنبين عناده وبتاخذين منه كل اللي تبيه؟يعني انتي عارفة تجربته مع ريم و..
ياسمين بسرعة/ريم؟؟؟هو ليه طلقها يالؤلؤة؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 12:51 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية