لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-11, 12:08 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


أمل بصوت تعبانه ونعسان : شصاير ؟؟!!
مشعل : سألي أختج المصون ..
أمل طالعت دلال اللي ويها صاير حمر من كثر الصياح فقالت لامها : يمه شسالفه
أم حمد ماردت عليها وقالت لمشعل : والله يامشعل لو ماتطلع اللحيـن لا تلوم ألا نفسك
أمل اللي مستغرب من اللي قاعد يصير : ياجماعه شصاير ؟؟!!

مشعل قالها شصار طبعا بأسلوبه اللي يستفز

أمل بصوت كله غضب : وانت شلك خص طلعت مع بنات وله طلعت بروحها دام ابوي راضي مالك شغل أنت
مشعل : مو على كيفكم ترى اذا خالي ماعرف يربيكم أنا اربيكم
أمل : هيييييييييييه أنت ثمن كلامك وعن الغلط واايد مغتر بنفسك ترى ... لا يكون على بالك ابوي عطاك عمره ..
ياحبيبي طول ما راس ابوي يشم الهوى انت مالك شغل فينا ...
مشعل وهو يضحك بسخريه : ههههه مو بكيفج دام انج وحده من أهلي لي شغل فيكم ونص..
أمل بقهر : أقول تدل الباب اللي دخلت منه .. أطلع منه وله والله مايحصل لك طيب ترى ..
مشعل : شبتسوين يعني بتضربيني .. جربي لو فيج خير
أمل : لا ياحبيبي ما ابي اوسخ يدي بأشكالك ..

مايمديهـا تخلص جملتهـا ألا بذاك الكف اللي جاهـا طير ملامحهـا

أمل عيونها دمعت من قوة الضرب صرخت بأعلى صوتهـا : ياحمار .. يا..... أطلع برى بــــــــــــــــــــــرى ..
دلال راحت صوب أختهـا و صرخت بأعلى صوتهـا : اطلع..
أم حمد بغضب سحبته من يده لحد باب الصاله وقالت : أطلع برى لا بارك الله فيك وصلت فيك الجراءه تضرب بنتي جدامي

مشعل طلع من البيت وسكر باب الصاله بأقوى ماعنده
وراح بيتـه

دخل مشعل البيت
كان خالد منسدح على الكرسي اللي بالصاله يطالع التلفزيون وحاط راسه بحظـن أمـه اللي قاعده تمسح على راسه بالخفيف
وداشه جو مع المسلسـل

خالد لمشعـل: مشيعل تعال شوف المسلسل صدقني عجيب يموت ضحك
مشعل مارد عليـه وراح غرفته على طول
أم جاسم بستغراب : شفيـه ؟؟!!!
خالد : مادري ؟ علمي علمج
أم جاسم : قوم يمه شوف أخوك شفيـه
خالد قام وهو يقول : أن شالله يمه

قام خالد وراح فوق كان بيدخل بس باب غرفه مشعل مقفول

خالد وهو يطق الباب : مشعـل .. أفتح أنا خـالد
مشعـل بصوت عـاااااااااالي : مـاأبي أكلم أحد .. فكيني واللي يرحم والديك
خالد ومليار علامه استفهام أرتسمت على ويه : أي شفيك زين ؟؟
مشعـل : ......................
خالد رجع طق الباب : مشعل شفيك ..؟
مشعـل : ....................
خالد طق الباب بقوه : مشيعــل رد علي
مشعل : ...................
خالد : مشعلووه وصمخ .. أفتح أبيك اشوي
مشعــل : ...................
خالد بأعلى صوته : مشيــــــــــــــــــــــــــــعــل وصمخ

فتح مشعل الباب ونفسه بخشمه
مشعل : خويلد فارج عن ويهي تراني مو طايق نسمه الهوى اللي تمر علي
خالد وهو رافع واحد من حواجبه وبحده قال : شفيك ؟ شصاير ؟؟!!
مشعـل : لا هدت أعصابي أفكر اقول لك ..( دخل ورضخ بالباب بكل قوته )
خالد بصوت عالي علشان يسمعه : هيييييييييييييه أنت أنا أخوك الكبير يالهيس أحترمني ..

..____ تـ ح ـت بالصالـه _____..


كان الجو متكهرب على الاخـر
لانه أم حمد اول ما طردت مشعل من بيتها أتصلت على بو حمد وأشتكت لـه
ولحسن حظهـا بو حمد كان قريب من البيت وراح سيده بيت أخـتـه وهو معصب
ولسوء وحسن ...!!!!؟؟؟؟ حظ مشعل أنه بيصير له شي اليوم يغير مجرى حيـاته كلهـا ..


دخل بو حمد وهو في قمه غضبه من تصرف مشعل الوقح مع بناته ومرتـه ..
بعكس أم جاسم اللي على نياتها على بالها جاي زياره

أم جاسم ببتسامه عريضه : هلا والله محمد تو مانور البيـت ياأخوي
بو حمد بنبره حاده : وين ولدج ..؟!!
أم جاسم بستغراب : أي واحد فيهم ؟!!
بو حمد : مشعل في غيره .. وينه اللي مايستحي على ويـه ..؟
أم جاسم بصدمه : محمد شصاير ؟!! شمسوي ولدي ؟
بو حمد : (( قال لها السالفه ))
أم جاسم عصبت : مشعل سوى جذي ..
بو حمد : أي مشعـل وينه خلـ أعلمه شلون يطول لسانه على مرت خالـه ..مره ثانيـه ..

نزل خالد من فوق وهو يقول : مايبي يفتح لي الباب مادري شفيـه
شاف خاله قال ببتسامه وهو يبوسه على راسه : هلا واللـه هلا .. توني كنت بجيكم ..
أم جاسم لخـالد : روح قوله ينزل بزيـن أحسن لـه
خالد بغرابـه : شسالفه ..
أم جاسم بحزم : أنت روح ناده ..
خالد : مو راضي يكلمني حتى سكر الباب بويهي
أم جاسم : عيل أنا اللي بروح لـه ( تكلم أخوها) أستريح يابوحمد ..

راحت فوق عند غرفه مشعل

أم جاسم وهي تضرب الباب بضربات متتاليـه وسريعه : مشييييييعل أفتح البـاب ..
مشعل فتح الباب وهو متسند عليه : نعـم ؟
أم جاسم بحزم : صج اللي سمعته ..
مشعل : أي صج
أم جاسم بنبره غضب : وتعترف بعد
مشعل بهدوء وبدون أنفعالات : ماسويت شي غلط علشان أخاف
دلال مثل أختي وقبل هذا بنت خالي وأي واحد مكاني كان سوى اللي سويته
أم جاسم بصوت عالي : بس مو تقل أدبك على مرت خالك وتضرب أمل ..
مشعل بنفس بروده : هي طلعتني من طوري ..
أم جاسم وهي تسحبه من يده : أشوف انزل جدامي خـالك يبيك ..

نزل مشعل وهو بنفس البرود اللي هو فيـه
رغم انه كان متوتر شوي من ردت فعل خـالـه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-01-11, 10:12 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مشعل وهو يوقف جدام خاله بشموخ وهو متكتف : بغيتني خالي ..؟؟!!!

بو حمد عطـاه كــف خلاه يعااف الكلام
خـالد وقف متحنط مكـانه ومنصدم من هالموقف ..
وأم جاسم نفس الشي ..

ومشعل اللي كـان يحاول يفهم شصـار ..
رفع نظــره لـوجه خـالـه الغــاضـب وكـأنه بركـان على وشك الانفجـار

بو حمد : اللحيـن أنا يامشيييييعــل ماعرفت أربي بنــاتي ..؟؟ وصلت فيك المواصيل انك ترفع صوتك على مرت خالك اللي بحسبه أمك
وتضرب بنتي ..؟ وتقول لهم كلام الياهل يستحي يقولـه ..؟..
مشعـل كان يحاول يبرر موقفه : أنـا ياخـالي .......
قاطعه بو حمد : أنت شنو .. هــااا ..؟ تكلم..؟؟؟ قول لي أنت شنــو ..؟ ماتستحي على ويهك أنت ..ماتستحي ؟!!!!!!!( نزل مشعل عينه بالارض )
ريال طول وعرض تمد يدك على حرمـه .. بس أخ .. حسافه على هالشوارب اللي أعتقدت انهـا على ريــال .. أثرك طلعــت ..... ( وسكـت شوي وهو يقول ) أستغفر الله العظيم .. أستغفر الله العظيم يااارب ..( يرجع يوجه الكلام لمشعـل ) حسافه والله يوم ربيتك وأعتبرتك حسبت ولدي ..
بعد كل هذا يجي هاليوم اللي تشكك في تربيتي لبنـاتي .. أسمعني عدل يامشييعل بيتي ماأبيك تخطي عتبته .. فاهم ..وأنسى من اليوم وطالع أنه عندك خال ..سمعتني ..

.. أم جاسم عورها قلبها على ولدها اللي عينه ماأرتفعت عن الارض وقالت : خلاص يابوحمد ماراح يعيدهـا مشعـل ..

بو حمد طالع مشعل من فوق لين تحت وطلـع من بيت أخته على بيتـه ..

أم جاسم لمشعل : زين جذي .. ؟؟ أرتحت اللحيـن ..؟ كاهو خالك طلع معصب ..

.. راحت أم جاسم فوق غرفتهـا وهي حدها معصبه ومتضايقه من تصرف ولدهـا ..

خالد قرب صوب أخوه وهو يقول : ماكنت أتوقعك جذي يامشعل ..معقوله أنت تسوي جذي ..أنت ؟!!

..رفع عينه مشعل وطالـع أخوه ..بدون ماينطق بحرف وطلـع من البيت ..

.................................................. ................................

نهـايه الجزء الثـالـث




الجـزء الرابـع

الاحـد السـاعه 9 الصبــح

المدرسه الثانويه للبنـات
طبعا ( الدانه , أمل , دلال , العنود )
بمدرسـه وحـده ..
الدانه وأمل ثالث ثانوي بصف واحد
دلال والعنود ثاني ثانوي
..بس دلال بصف والعنود بصف ..

فوق عند صفوف ثـوالـث
وخصيصا ثالث /1

كـانت الحصه أنواع الملـل
كان عليهم حصه أحتياط والابله اللي عليهم نحيسه حيـل
ومـو مخليه البنـات يتكلمون ويسولفون على راحتهم
محكـره لهـم
اللي تبي تسولف مالهـا ألا اللي جنبهـا ..

كـانت أمل حاطه راسها على الطاولـه ومالهـا خلق تتكلم أبدا ..
وكفايه انه شوق رفيجتها غايبه ماكو ألا نوره رفيجتها بس قاعده بعيد عنها
بعكس الدانه اللي كانت تسولف وتضحك مع رفيجتهـا مشاعل اللي كانت أعز وأقرب رفيجاتها لهـا

مشاعل وهي ميته ضحك : بصراحه هالانسانه فيها شي صدقيني هههههههههه
الدانه كانت حابسه ضحكتها وهي تقول : هههههه بس شعول شفيج والله بتنتبه لنـا اللحين هههههه
مشاعل حطت راسها على الطاولـه وهي ميته ضحك
رجعت رفعة راسهـا وهي تقول : شوفي شلون قاعده أنتي بس لا ينط لها عرج ههههههههههه
الدانه ماتت ضحك وقالت : شعوووول وويـع حرام تحشين فيها هههههههههههه
مشاعل وهي تمسح دموعها اللي سالت على خدها من كثر الضحك: أستغفر الله العظيم ياربي .. أستغفر اللـه ..هههه .. صراحه نوالوه هذي نكته
على شنو مغروره مادري هههههههههههههه
الدانه : ههههههههههههههههههه
مشاعل جاتها فكره من أفكارها اللي كلها عبط xعبط : تصدقين ودي أستهبل على الابله شوي شكلها مفهيه هههههههههههههه
الدانه : هههههه أنت شكلج مشتاقه حق التعهد رقم 6
مشاعل : فديته والله متى بس ينور ملفي ههههههههههههههههههه
الدانه بعبط : هههههه ليش ماتصيرين نفسي ولا تعهد عطوني أياه هههههههه
مشاعل وهي تطالعها بطرف عينها : لا والله من فينا ماخذ يوم الخميس تعهد هههههه
الدانه : ههههههههههههههه بس واحد

قامت مشاعل وهي تعدل قميصهـا
الدانه : وين رايحه
مشاعل بهمس والابتسامه على ويها : بستعبط على الابله هههههههه
الدانه : هههههه ناويه على زوالج .. زين سكري أزرت قميصج عدل ترى والله بتزفج
مشاعل :هههههههههههه ماأبي ودي أنزف اليوم

راحت مشاعل صوب الابله وهي تتمخطر لحد ماوصلت عندها
مشاعل بدلع مصطنع : أحم أحم
الابله طالعتها من فوق لين تحت وقالت : نعم
مشاعل : أبله ميته ..ميته .. ميته عطش ممكن أروح أشرب مااي وأرجع ؟
الابله : مافي اللحيـن بيرن الجرس روحي شربي خزان الماي كله
مشاعل بدلع : وااي وااي وااي شدعوه خزان مره وحده ..
الابله بعصبيه خفيفه : روحي قعدي مكانج ..
مشاعل : بليز أبله والله عطشانه ..
الابله : قلت لج ماكو ..دقايق ويرن الجرس
مشاعل : ترى لو مت عطش بذمتج ..
الابله : بتفارجين وله شلون ..؟!
مشاعل وهي تعض على شفايفها بدلع : واااي ليش جذي عاد ..
الابله بصوت عالي : روحي قعدي مكانج ..
مشاعل : زيــن ..

رجعت مشاعل مكانهـا
الدانه وهي تضحك : هههههههههههه رفعتي ضغطها
مشاعل : أتسلى ههههههههههههه ( توها بتقعد الا الابله تناديها )
الابله : أنتي يابنت
مشاعل رجعت وقفته وهي متكتفه وقالت بدلع : هـلا ..

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-01-11, 10:14 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الابلـه : سكري أزرت قميصج وين قاعده أنتي
مشاعل وهي تلعب بسلسلتها: أمممممم على ماأظن بالمدرسـه ..؟!!
الابلـه : لا واللـه وتراددين بعد سكريهم اشوف
مشاعل سكرت واحد وهي تقول : بس ماراح أسكر اكثر والله أختنق أبلـه
الابله بصوت عالي خلا بنات الصف كلهم ينتبهون لها : لازم بـتـخـتـنـقـيـن .. لابسه لي هالقميص الضيييييق ..
مشاعل وهي متكتفه : والله الموضـه جذي
الابله : بلا موضه بلا زفت سكري ازرتج وله والله عند المديره
مشاعل سكرت واحد بعد ..وتكتفت وهي تقول : أقدر أقعد اللحيـن
الابلـه شافت هالفراشه الورديه اللي حاطتها براسهـا قالت لها : شيلي هالوردي اللي براسج
مشاعل : بيخترب شعري ابله .. والله والله باجر اجي المدرسه رسميه ماألبس مخالف كلش كلش..
الابله : شيليه أشوف .. وشيلي التاج الوردي اللي لابسته بعد
مشاعل ماعجبها الكلام قالت : شرايج أفتح شعري بعد مو أحسـن

الدانه بصوت خفيف : شعول خلاص ..

الابله : شيليه يلا لا أجيج أنا واشيله
مشاعل شالت الفراشه والتاج وحطتهم على طاولتها بالقوه : أقـــعـــــــد اللحيـن ؟
الابله : قعدي لا بارك الله فيج ..
مشاعل : ليش الغلط اللحيـن ابله .. ماسبيتج أنا
الابله : قعدي اشوف ...لسانج طويل يبيله قص ..
مشاعل وهي تقعد قال بصوت تعمدت انه الابله تسمعه : قطيعه ..
الدانه بصوت خفيف : هههههههههههههههه بدل ماترفعين ضغطها رفعت ضغطج
مشاعل بضحكه خفيف : تحلم .. أنا شعوله الاموره ماحد يرفع ضغطي أعصابي كول هههههههههههههه


..____ تـــررررررن _____..

صوت الجرس يعلن أنتهـاء الحصه الثالثه وبد وقت الاستراحه ( الفرصه / الفسحه )

مشاعل لدانه وهي واقفه : قومي .. قومي خل نلحق ع المقصف قبل الزحمه
قامت الدانه وهي تعدل قميصها : أوكي يلا ..
وهم طالعيـن جات عين مشاعل على أمل قالت لدانه : شفيها بنت خالج ؟؟
الدانه كانت توها منتبها لامل : مادري ..؟!!

راحت الدانه صوب أمل وقالت بأبتسامه : أموول شفيج ؟!
أمل رفعت راسها من ع الطاوله وقالت بتسأل : هـلا ..؟!!
الدانه : شفيج ؟!!
أمل ببتسامه : مافيني شي حبيبتي ..
مشاعل بلقافتها المعتاده : أحم أحم وأنا يعني ليش ماتقولين لي حبيبتي
أمل أبتسمت لها ..
مشاعل حست انه مو وقت غشمره فسكتت
الدانه لامل : امول حبيبتي اذا تبين شي قولي لي أوكي
أمل : لا عمري ماأبي شي سلامتج
الدانه : أكيــد ..؟!!
امل : اكيدين بعد ..
الدانه : عيل أخليج اللحـين
امل : الله معاج


..____في الجهه الثانيه من المدرسه فوق وبالتحديد عند صفوف ثواني _____..

كانت العنود توها طالعه من الصف وراحت سيده صف دلال
وقفت تنطرها برى لانه الابله اللي عليهم شكلها كانت تنقلهم شي من ع اللوح

مرت دقيقه .. دقيقتين والابله شكلها معانده ماتبي تطلعهم ..
العنود وهي متكتفه : أووووف شكلي بنطر وايد
راحت وقفت صوب دريشه الصف وقامت تأشر حق دلال اللي بالـ يالله أنتبهت لهـا
دلال وهي تأشر لها ** لحظه **

دقايق وطلعت الابله اللي عليهم ..
ودخلت العنود الصف لحد كرسي دلال
العنود وهي متخصره : أوووف قطيعه لا يكون هذي اللي بدرسنـا عربي
دلال وهي تدخل كتبهـا : للاسف .. ولا بعد ترى الواجبات اللي تعطينـا أياها نفسها اللي تعطيكم اياها أنتوا وكل صفوف ثواني
العنود وهي متكتفه : المهم دخلي كتبج بسرعه دلول ترى المقصف بصير زحمه اللحين مالي خلق أخرب كشختي هههههههههه
دلال قامت وقفت وهي تعدل شعرها : هههههههههههه أي هيـن بعد الفرصه على طول بتطلع كشتج ههههه
العنود بغرور مصطنع : أنتي قد هالكلمـه ؟
دلال : أحم أحم .. قدها وقدود بعد .. يلا جدامي ع المقصف
العنود : أوكي هههههههههههههه


..____بيت بو جاسم _____..

خالد كان توه قاعد من النوم ..
قام سبح وبدل ثيـابه وصلاه الصبح ..
ونزل سيده على غرفه الطعام علشان يفطر
كانت أم جاسم قاعده بروحها وحاطه الاكـل جدامها
تنطر مشعل وخالد ينزلوا وطبعا هي حافظه متى يقومون من النوم ..
أما جاسم قام من الفير أكل وراح الشغل

خالد وهو يبوس راس امه : صباح الخير يمه ..
ام جاسم ببتسامه : صباح النور والسرور ..
خالد وهو يصب له شااي حليب : جوعااان حدي بموت ..
أم جاسم بضحكه خفيفه : أسم الله عليك .. الا أخوك وينه ؟ماقومته ؟؟
خالد بتسأل : منو مشعـل ؟؟!!
أم جاسم : أي مشعل ..
خالد وهو يشرب الشاي: شكله مانام أمس بالبيـت
أم جاسم بصدمه : شنــوووو ..؟؟!!
خالد حط الكوب وهو يحاول يهدي أمه : أكيد تلاقينه راح عند واحد من ربعه وحلت له القعده .. ونام عنده
أم جاسم : بس مشعل يقول لي اذا بينام برى .. ياحسرتي على ولدي لا يكون سوى بنفسه شي
خالد وهو يطلع له روتي : شدعوه يمه ياهل ..؟!!! ترى مشعل 21 سنه يعني ريال طول وعرض ..
لا تخافين عليه .. بس أكيد يبي يتغلى علشان سالفه أمس
أم جاسم : بس مو جذي .. ( تنادي الخدامه بصوت عالي علشان تسمعها ) داااريــن ..

الخدامه : Yas
أم جاسم : جيبي الموبايل من غرفتي ..
الخدامـه هزت راسها يعني * أوكي *

خالد بستغراب : شبتسويـن ؟؟
أم جاسم : بتصل له .. وأذا مارد علي بخلي سالم يدوره وأذا كلش كلش يروح يدوره خالك ..
خالد بستهزاء : مابغيتي ألا سالم يدوره .. هذا بنفسه مايواطنـا وساعه الفرج اللي يفارج واحد منا عن ويه تبينه يروح بريله يدور مشعل ولا بعد مشعل أكثر واحد يغثه ههههه
أم جاسم بغضب : بس خويلد لا تتكلم عن عمك جذي هذا بحسبت أبوك

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-01-11, 10:15 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد : أبوي أكبر منه ومن اشكاله
أم جاسم بنبره غضب : خـــــــــــالد
خالد : خلاص خلاص سكتنـا
أم جاسم : صدقني ياخالد بيجي اليوم اللي أنت واخوانك بتعرفون قيمه سالم هاللي مستهزئين فيــه

الخدامه جابت الجوال لام جاسم
أم جاسم خذت منها الجوال وعلى طول أتصل على جوال مشعل

تـرن تــرن ..ترن ترن ..
تـرن تــرن ..ترن ترن ..
تـرن تــرن ..ترن ترن ..
تـرن تــرن ..ترن ترن ..
تـرن تــرن ..ترن ترن ..
تـرن تــرن ..ترن ترن ..
تـرن تــرن ..ترن ترن ..
تـرن تــرن ..ترن ترن ..

لكن ماكو فايده مشعل مايرد على جوالـه
أم جاسم : ووي ياقردي على وليدي لا يكون صار فيه شي
خالد اللي كان محافظ على بروده : صدقيني يمه مافيه شي وعلشان ترتاحين اذا مارجع البيت منه لين الساعه 1 الظهر أنا بنفسي بطلع أدوره
أم جاسم اللي كانت متوتره ع الاخر : وأنا شينطرني لحد الساعه 1 الظهر .. قوم .. قوم روح دور أخوك
خالد اللي كان ميت جوع قال : يمه ..؟!! أبي اكل حرام عليج قلنا أخر العنقود بس مو جذي تذبحينا علشان ندوره
أم جاسم بحده : بتقوم وله أقوم أنا بنفسي أدوره
خالد قام وقف وشرب اللي بقى من الشاي وهو يقول: خلاص بروح أدوره وأمري اللـه .. بس هـا لو رجع وأنا برى صدقيني برتكب فيه جريمه قتل بشعه..
أم جاسم حطت أيدها على راسها ..
خالد : خلاص فهمت يعني أذلف عن ويهي .. والله محد عارف قدري بهـلـ بيت ..

شال روحه وراح فوق بدل ثيابه لبس ثوب وغتره بيضـه ونظاره شمسيه وأخذ جواله من فوق الكمبيوتر
.. وطلـع ..

ركب سيـارته
وهو طالع من البيـت ..
شغـل الراديو وحط على صوت الخليج كانوا حاطيـن أغنيـه
لعيضه المنهالي

جالس في بحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك

يعني معقوله يا غالي كل هذا وما وحشتك

غيبتك طالت ليالي يا عسى خير وعذرتك

خوفي وكل انشغالي دون ما اقصد جرحك

يعلم الله وقلبي شاهد ان عيني من املها

بس تشوفك عندي قاعد روحي ترجع في محلها

تدري يوم احنا انتباعد كل هالدنيا واهلها

يفقدون انسان واحد وافقد انا الدنيا كلها

كان قلبك يا فتوني طاوعك تنسى حبيبك

انا ببقى مع شجوني وانت روح الله حسيبك

بس تاكد يا عيوني لو غدى غيري نصيبك

انت وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك

.............................................




في مكـان ثانـي وخصيصا بيت ناصر ..
..كان مشعـل نايم عنده بالميلس ..
ماله ويـه يروح البيـت بعد اللي سواه أمس

كـان قاعد على الكرسي ومسند راسه على ورى ..
ويطالع السقف ..
ويفكــر بكـلام خـالـه أمـس

((.. أسمعني عدل يامشييعل بيتي ماأبيك تخطي عتبته .. فاهم ..وأنسى من اليوم وطالع أنه عندك خال ..سمعتني ..))

مشعـل بصوت هـادي بينه وبين نفسـه ..: كان المفروض ماأتسرع .. وأقول لمرت خالي اللي عندي بهدوء وبدون تنرفز .. بس دلول هالياهل ترفع ضغط الواحد ..بس بعد أنا الغلطـان كان المفروض أتكلم بصوت واطي .. ( جات على باله أمل ) أول مره أمد يدي على بنت .. اللحيـن شبتقول عنـي
أكيد بتقول اني ماأعرف الاصول ... مو كافيه انها معصبه علي وزعلانه على سبب لحد اللحيـن مو عارف شنو هو ..؟!!!!!

قطع حبـل أفكـاره صوت باب الميـلس وهو ينفتح
دخل ناصر وهو ماسك بيده صينيه حاط فيهـا ريوق حقه وحق رفيجه

ناصر وهو يسكر باب الميلس بريـله : صباح النور ..
مشعل رجع سند راسه على الكرسي وطالع فوق وهو يقول : صباح النور

ناصر حط الريوق على الطاوله الصغيره اللي بالميلس وقربها صوب مشعل
وقال وهو يقعد جنبه : يلا بسم اللـه .. تراني ميت جوع مارضيت اتريق مع الاهـل جبت فطوري وفطورك وجيت اكل معاك
مشعل : أكل أنت أنا مالي نفس ..
ناصر : شنو مالك نفس بتاكل يعني بتاكل ترى انا اللي طابخ الريوق بنفسي
مشعل طالعه بتعجب : من صجك ؟؟!!
ناصر وهو يضحك : حطيت الجبن بس هههههههههههههههه وسويت الشاي
مشعل ببتسامه : اللحيـن هذا تسميه طباخ ..؟!! حاط جبن ومسوي شاي وتقول طباخ ؟؟
ناصر : ياني عانيت مع الشـاي ... صعب وأنا أخوك ههههههههه
مشعل : هههه تستعبط مع ويهك ..
ناصر وهو يضحك : ههههههههههههههه دمي عسـل صح ..
مشعل وهو يضحك : ألا بصل وأنت الصاج هههههه
ناصر مات ضحك وقال وهو يمد الشاي لمشعل : اشـرب وعطني رايك .. ترى أذا مو حلو بنتحر .. صار لي ساعتين بالمطبخ وانا اسويه
مشعل : نصور والله منسده نفسي ..
ناصر وهو يغمز له : أفاا عليك أشربه وبتنفتح نفسك ههههههه
مشعل وهو ياخذ الشاي : ياخوفي العكس ..
ناصر أخذ كوبه وقال وهو يشرب الشاي : أحمد ربك غيرك مو لاقي ياكل .. ولا يشرب وأنت تطنز


..___ مـر الوقت وجاأأأت الساعه 1 الظهر ورجعوا دلال وأمل بيتهم___..

أمل أول مادخلت البيت كانت متضايقه حدها من تصرف مشعل الوقح معاها أمس
راحت غرفتهـا على طول بدلت ثيابهـا وأنسدحت بفراشها
أمل بقلبهـا * شلون يتجراْ يمد يده علي .. ماني أصغر عيالهـا .. المغرور والمتكبـر .. الوقح .. أي وقح مايستحي على ويهه يضرب بنت
وبعدين من يكون هو علشان يمد يده علي..!!؟ أبوي وهو أبوي عمره ما ضربني يجي هو يضربني .... *

دخل عليها حمد اللي كان توه راجع من المدرسـه
حمد ببتسامه عريضه : أمل ماشفتي اليوم بالمدرسه شصـار ... صارت هوشه روعه.. أنا قعدت اشجع هم يضربون بعض وأنا أشجع هههههه
أمـل ماردت عليه
حمد بستغراب : أمل..؟!
أمل من دون نفس : حمود فارج عن ويهي مالي خلق شي ترى ..
حمد تخصر وهو يقول : شنو مالج خلق .. كل يوم تسمعين سوالفي بالمدرسه شمعنى اليوم ..؟!!
أمل : مالي خلق أسمع سخافاتك اليوم .. غصب يعني.. بكيفي حره أنا
حمد : أنا سخيف ...؟؟!!!!!!!!!
أمل : سوالفك مو أنت .. ألا اذا شاك بروحك هذا شي ثاني
حمد وهو متكتف : أنا سخيف هـااا .. أوكي ياأمولووووه أنا سخيف اوريج ان ماقلت لامي ماكون حمد
أمل خذت المخده اللي جنبها وحذفتها عليه وهي تقول : أطلع برى قبل لا أقوم لك اللحيـن
حمد بعناد : مابي
أمل بغضب : حمود فارج بزيـن وله والله لو قمت لك بخليك تتحسف ترى
حمد ببرائه الاطفال وعنادهم : مابي ..

أمل قامت له
بس للاسف مالحقت تمسكه لانه راح غرفته ركيض ودعم دلال من الخرعه

دلال بستغراب : شفيك تركض جذي جنه لاحقك ثور
حمد كمل طريقه وهو يقول : الدبه بتضربني ..
دلال بصوت عالي علشان يسمعها : زين ماتبي غداء ..
حمد مارد عليها لانه دخل غرفته وسكر الباب من الخرعه
( كله هذا خايف لا تضربه أمل )

دلال كملت طرقهـا لغرفتهـا وشافت أمل قاعده على سريرهـا
دلال ببتسامه : أمول ماتبين غداء
أمل :بلا بنزل اللحيـن
دلال : أوكي عيل ننطرج تحت

..___ بيت بو جاسم___..

كـانت أم جاسم قاعده بالصـالـه على نـار
تنطر أتصال من خـالد يطمنها على مشعـل
بس خالد من طلـع ليـن الحيـن ماأتصـل

دخـل سالم اللي كانت توه راجع من الشغـل ومنهد حيـلـه
سالم : السلام عليكم
أم جاسم بتوتر : وعليكم السلام
سالم وهو يقعد جنب مرته : أأأه .. تعب اليوم الشغـل صراحـه

ماردت عليه أم جاسم اللي كانت عينه تتنقل مابين التلفون وباب الصالـه تنطر مشعل يدخـل

سالم أستغرب منها فقال : هيـا ..؟!! اللـه يهداج شفيج ؟؟
أم جاسم بتوتر أكبر : مشعل ياسالم طلع من امس وليـن اللحيـن مارجع
سالم بصدمه : مشعــل ..؟!!!!
أم جاسم : أي مشعـل ياسالم .. ياخوفي يكون سوى بنفسه شي
سالم : لا تخافيـن ولدج ريال مو ياهـل بو 5 سنيـن ..
أم جاسم قامت وقفت وهي تقول : ياهـل وله شيبه هذا ولدي ومهما كبر يبقى مشعل الياهل اللي مايطلع عن شوري
سالم : هذا تأخر برى شوي وجذي عيـل لا تزوج شبيصير فيج ..؟!!
أم جاسم ألتفتت عليـه وقالت بحزن : مادري ياسالم ..مادري بس والله لو واحد منهم يصير فيه شي ماراح اسامح نفسي كلش


اِشوي الا صوت باب الصالـه ينفتــح
ودخـل ......



جاسم بأرهاق : السلام عليكم
أم جاسم اللي فرحت لما شافت باب الصاله انفتح ورجعت لحزنها لما شافته جاسم : هلا يمه شلونك
جاسم بتعب : ميت تعب أدور الفراش سألي عمي شسووا فينـا اليـوم ..
أم جاسم ببتسامه كلها حنان رغم أنه علامات الحزن كانت مسيطره على ملامحهـا : روح يمه ارتاح .. تبي غداء ..
جاسم وهو يركب الدري : لا يمه متغدي بالشغـل

سالم لام جاسم : خلاص ياهيـا قعدي ترى اللي تسوينه ماراح يقدم ولا راح يأخر ان شالله بيرجع مشعـل
أم جاسم وهي تقعد جنب سالم بحزن شديد : لو صار فيـه شي .. لو كان طالع من البيت مسرع وسوى حادث واحنا ماندري ..
سالم بتعجب من أسلوبها وغضب خفيف : هـاااااا ..؟!!!!! هيـا شفيج تفاوليـن عليه .. ماعليه شر أن شاللـه
أم جاسم : أي شلي يريحني خلود طرشته يدور اخوه ولا اتصل لي مخلي قلبي يحترق


أنفتح باب الصالـه ودخل مشعـل
مشعل وعينه بالارض : السلام عليكم
أم جاسم طارت من الفرحـه وراحت سيده حق مشعل وضمته حيـل لصدرهـا
وقالت : مشعل يمه وينكـ قعدت أحاتيكـ زين جذي تحرق قلب أمك عليك
مشعـل اللي كان منصدم من ردت فعل امه اللي كان متوقع انها تشرشحه
قال : آسف
أم جاسم وهي تطالع مشعل وتمسح على ويها بحنان : وين كنت حبيبي خفت عليك .. وين نمت أمس ..؟!! ..... تريقت ؟؟........ تبي غداء..؟
مشعـل وهو ينزل راسه بالارض وقال : يمه أسف على اللي صار أمس
أم جاسم ببتسامه رضى : مسامحتك يمه .. بس علشان خاطري حبيبي لا تعيد هالحركه مره ثانيـه
مشعل وهو يضم أمه : أن شالله ..

سالم وقف والابتسامه على ويها : كاهو ولدج ورجع لج .. هـدي بـالج ياعمري
أم جاسم: الحمداللـه .. الحمداللـه ..لك يارب ..
مشعل لام جاسم : عن أذنج يمه ..
أم جاسم : وين بتروح ..؟
مشعل : ببدل ثيابي وبروح أعتذر من خالي
أم جاسم : روح يمه .. روح اعتذر من خالك

راح مشعل فوق بدل ثيابـه وطلـع على بيت خالـه
طق الجـرس مره مرتيـن ثـلاث

فتح له حمد

حمد ببتسامه عريضه : مشعل
مشعل ببتسامه بالغصب أنرسمت على ويها اللي كان منحرج : هلا حمود شلونك
حمد : أنا بخير شلونك أنت ؟
مشعل : ماشي الحـال ... ألا حمود خالي داخـل
حمد ببرائه : كلهم داخل ابوي وامي وخواتي بنتغدى اللحيـن .. تتغدى معانا ؟؟
مشعل : لا لا متغدي أنا .. بس أبي اشوف خالي ..
حمد قال له : أوكي ادخل

دخل مشعل وكان بيدخل الصاله بس حمد وقفه وهو يقول : هييييه شفيك أنطر شوي يمكن خواتي مو مغطين راسهم .. شنو تدخل بدون أستأذان
مشعل بقلبه * أخر عمري ياهل يزفني * : خلاص أسفيـن روح سولي طريق
حمد بثقه كبيره : أي خلـك ريـال ..
مشعل فتح عينه على كبرهـا :هااااا ..؟؟.. ليش أشـ شايفني جدامكـ ..؟
حمد بضحكه خفيفه : أتغشمر يه شفيك هههههه
مشعل : ياثقل طينتك بس ..روح اذلف ناد خالي ..

حمد دخل وهو ميت ضحك على مشعـل

حمد لابو حمد : يبه.. يبـه .. مشعل برى يبيك
بو حمد بستغراب : مشعـل ؟؟ شيبي هذا ؟؟
حمد وهو يحرك كتفـه بمعنى ( مادري ) : مادري ..هو قالي خالي موجود قلت له أي ..
بو حمد : خـل يدخـل
حمد وهو متخصر : شلون يدخل ودلال وأمل قاعدين بالصاله خل يروحون داخـل
أمل وهي متخصره : لا والله عيوني .. بس نلبس شيلتنا وخلاص مشعل مو غريب

دلال طالعت أمل بستغراب من ردها على حمد رغم انها كانت معصبه ومتضايقه من مشعل ليش انه ضربها
أقل شي تسويه انها ما تشوفه ..

نادت أم حمد الخدامه تجيبي الشيل لـ دلال وامل ..
لبست أمل شيلتها بعكس دلال اللي شالت روحها ودخلت داخـل
وطلع حمد ينادي مشعل علشان يدخـل

دخل مشعل وعينـه حاظنـه الارض مارفعهـا كلش
مشعل بصوت هادي: السلام عليكم
بو حمد : وعليكم السلام .. خير شتبي جااي ؟؟ عندك كلام زياده نسيت تقولـه أمس ..

مشعـل رفع عينه وشاف ملامح خاله ألا كان شبه معصب ..
وأمل اللي كان مبين من شكلهـا انها مستانسه أنه مشعل ينزف جدامهـا
أما أم حمد كانت طبيعي معصبه عليـه

بو حمد لما حس انه مشعل مو قادر يتكلم لانه امل وام حمد بالصـاله قال لهم : ياأم حمد .. أخذي بنتج وروحوا فوق خلونا بروحنـا
أمل فتحت عينها على كبرها
خذتها أم حمد وراحوا فوق
أم حمد راحت غرفتهـا بس أمل قلبها مو راضي يخلي شغل اللقافه عنه
تمت واقفه فوق بالدري تسمعهم شيقولون

بو حمد وهو متكتف : يلا قول شعندكـ الحريم وراحوا
مشعل بندم شديد : آسف خالي على اللي صار أمس
بو حمد مازال قلبه جامد :وآسف ذي وين أصرفهـا ؟؟
مشعل يحاول يبرر موقفه : صدقني خالي لما شفتهم بالستي واللي مايستحي يتحرش فيهم طار عقلي ماعرفت شسوي ألا أني ادافع عنهم ذولا أهلي ياخـالي.. بس رد دلال علي ضايقني وخلاني أعصب ..فما وعيت ألا انا عندكم بالبيت قلت اللي قلتـه وضربت أمل بدون قصد بس وااالله ياخالي ماكان قصدي ولا حرف من اللي نطقتـه ..أدري اني غلطـان وأعترف بعد بس تكفى ياخـالي تكفى سامحني
بو حمد مارد عليـه ..

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-01-11, 03:53 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشعـل يأس ..
رجع طالع الارض بندم أكبر وقال : فمـان اللـه

توه بيطلع الا صوت خالـه
بو حمد : خلصت اللي عندكـ ..؟
مشعل رجع ألتفت عليه وهو يقول : هذا اللي عندي ياخـالي
بو حمد ببتسامه : تعال يابوكـ ..
مشعل راح وقعد على ركبه ع الارض وحط راسه بحظن خالي اللي كان قاعد على الكرسي
وقعد يبكي بمراره وندم ..
بو حمد وهو يمسح على راسه : خلاص يامشعل أنت ريال عيب تصيح ..
مشعل بصوت شبه مسموع : ماكنت متصور انك تزعل علي يا يبـه ..
بو حمد فرح أكثر لما سمع مشعل يقول له ( يبه ) وقال له : عمرك شفت أبو يزعل على ولده ..
مشعل وهو يبوس راس خاله : الله يخليك لنـا يا يبه ولا يحرمنـا منكـ
بو حمد : يلا وانا ابوك أمسح دموعك علشان أنادي لك خالتكـ ( مرت خاله ) وبنات خالك تعتذر منهم
مشعل مسح دموعه ووقف وهو يقول : أن شاللـه

أمل اللي كانت تسمع كل حرف نطق فيه مشعل
عورهـا قلبهـا لما سمعته يصيح وشافته بعينهـا بعد ..
وسامحتـه حتى بدون مايعتذر لها ..

بو حمد ناداهم ..
ونزلت على طول أمل وبعدها ام حمد
أم حمد : أمر يابو حمد
أمل تتصنع الزعل : هلا يبـه

بو حمد طالع مشعل يعني* يـلا تكلم *

مشعل لام حمد : أنا اسف خالتي على صار أمس وأوعدج ماأكرره ..
بو حمد غمز لها ببتسامه يعني * أنسى اللي راح *
أم حمد ببتسامه : خلاص يمه سامحتكـ بس ها مو تعيدها
مشعل وهو يبوس راس مرت خاله : حاضر
مشعل ألتفت على أمل اللي كانت متكتفه وصاده عنه وتهز ريلها بقوه
مشعل ببتسامه : سامحيني أمل ماكان قصدي أضربج أمس ..بس والله غصب عني .. وأنتي تدرين اني اذا كنت معصب أخورهـا بالكلام
أمل ماصادقت على الله أعتذر منها قالت ببتسامه عريضه : خلاص خلاص سامحتكـ .. كم مغرور عندنا بعيلتنـا أحنـا واحد وعال قلبنـا

ضحكوا كلهم .. على أسلوب أمل

مشعل بتسأل : ألا دلال وينهـا ؟
أمل بقلبها * وووووي نسيت أناديهـا *
أمل : دقايق وتنزل ..

راحت طيران فوق ..
والفـرحه ماليـه صدرهـا
وكأنهـا طالعه من حرب هي المنتصره فيها
فتحت الباب بقوه لدرجه انه دلال اللي كـانت تتصفح ألبوم الصور وقف قلبهـا وخشته بسرعه تحت المخده ..

دلال وهي شبه معصبه : وييييييعه أن شاللـه جذي يفتحون الباب
أمل أنتبهت للألبوم وقالت بخبث : هااااا شكنتي تسويـن ؟؟!!!
دلال بتوتر : هـاا ..؟؟ ولا .. ولا شي ..( تغير السالفه ) شعندج جايه ..
أمل وهي متكتفه : ما بقول الا لما ترويني اللي خشيتيـه
دلال بسذاجه : شللي خشيته ؟؟ ماخشيت شي ..
أمل جات صوبها وقالت : شللي تحت المخده طلعيه بالزين لا أطلعه أنا
دلال تسوي روحها عصبت : تهدديني مع ويهج ما بطلعه وبشوف شبتسوين ؟؟؟

أمل كان ودها تضحك على شكل دلال بس مسكت نفسها

وقالت وهي تسحب المخده اللي دلال أنسدحت عليها وحضنتها بالقوه : هـدييييييييييييهاا خليني أشوف أشـ خشيتي يالدبـه
دلال بصوت شبه عالي : ماخشيت شي عن اللقافه عاااااااااااااااااااد أمول والله بايخــــــــــــــــــه

أمل سحبت المخده بقوى وطاح ألبوم الصور على الارض
قامت دلال بسرعه البرق وخذته وخشته ورى ظهرهـا
دلال وهي تلهث : ماأبيج تشوفينه يـه والله ملقوفه ..
أمل وهي ترفع أكمام يدهـا : شكلي اليوم بطول عندج مابفارقج ألا لما اشوف ألبوم شنو هذا
دلال بصوت عالي : ألبوم صور بعد شنو
أمل وهي متخصره : صور من ..؟
دلال : وحده من رفيجاتي أرتحتي يلا عطيني مقفااااااااااااااااج

أمل أهجمت عليها وهي غصب تاخذ الالبوم منها

أمل مسكت الالبوم وهي تسحبه : هدييييييييييه خل اشوف صور رفيجتج
دلال وهي تسحب الالبوم صوبها : مااااابيج تشوفينها غصب
أمل سحبته بقوه أكبر : وانا قلت بشوفـــــــــــــــــه
دلال وهي تسحبه صوبها : ماااااااااااااااااااااااااابيج تشوفينها
أمل وهي عاضه على شفايفها : انا قلت بشوفها يعني بشوفهـــااااا
( خذته من يده دلال بأعجوبـه )
دلال وهي تهز روحها مثل اليهال : أموووووووووووووووول جيبه والله بايخه بـاايخه بااااااااااااايخه

.
راحت أمل بسرعه فوق السرير وقالت وهي واقفه عليه وتتصفح الالبوم
: ألبوم رفيجتج ..؟؟ هـاااااااا .. فديت شعوله أنا طالعه قمر بالصور
دلال بقهر : سخيفـه أمول ..
أمل شافت صور لها وهي صغيره مع مشعل وقالت : ياااااااااي هالصوره ادور عليها من زمان
دلال وهي تأشر لامل بيدها : ما تاخذين ولا صوره
أمل طالعت دلال ورجعت تتصفح الالبوم : بدل ما تشوفينه بالصور ترى هو تحت حي يرزق ينطر البرنسيسه دلال تنزل يبي يعتذر
دلال بفرحه : حلللللللللللللللللفي
أمل نزلت من على السرير وحطت الالبوم على السرير وهي تقول : لا يوقف قلبج بس نزلي تحت خل يعتذر منج ..
دلال وهي متكتفه : ماأبي
أمل قربت صوبها وقالت : ترى اللحين هو جاي بنفسه يعتذر أذا قعدتي تتغليـن أحلمي يجي يعتذر مره ثانيـه
دلال : ليش يغلط علي
أمل : أنتي غلط عليج بس.. أنا عطاني سطاااااااار والله لو أنه ساطرج جان كرهتيـه
دلال : يعني ما يعرف أني حساسه .. ورقيقه ..
أمل وهي رافعه واحد من حواجبها : ياأم الاحساس ترى من تغلا تخلا ..
دلال : شــــــــــــــــــــد خـل
أمل وهي تسحبها وتطلعها برى الغرفه : يلا يلا جدامي نزلي ..
دلال : زيـن .. زين شنو أنزل له بدون شيله
أمل وهي تضحك : وي نسيت ههههههههههههه
دلال دخلت الغرفه وخذت شيلتها وهي طالعه من الغرفه قالت : ووااااااي مشعل جاي بنفسه يعتذر مني من قدي ..
يليت كل مره يسطرج ويزفني علشان .. أشوفه ..
أمل وهي تسكر باب الغرفـه : فال الله ولا فالج ...خدي ورم لما سطرني أحس دم جسمي كله تجمع بخدي يالبقره
دلال ماتت ضحك ..

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصعب دروس عمري, أصعب دروس عمري للكاتبة : l7'9t '3ram .., القسم العام للروايات, الكاتبة : l7'9t '3ram .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t154076.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-01-11 08:35 AM


الساعة الآن 11:10 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية