لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


أصعب دروس عمري ، للكاتبة : L7'9t '3ram ..

الـســلام عليــكم شلونكم ياأحلـى أعضـاء هذي أول قصــه لي .. وأتمنــى تنــال أعجــابكم .. درس أبتعادك أصعب دروس عمري علمتني الليـالي بعدك

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-11, 02:50 AM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2 أصعب دروس عمري ، للكاتبة : L7'9t '3ram ..

 

الـســلام عليــكم
شلونكم ياأحلـى أعضـاء

هذي أول قصــه لي ..
وأتمنــى تنــال أعجــابكم

..

درس أبتعادك أصعب دروس عمري

علمتني الليـالي
بعدك أنت ياغـالي
أمشي بين البرايـا
وأشعر أني لحالي
نزلت دمع عيني
كرهتني سنيني
بعد مارحت عني
وأنكسر شي فيني
نادى قلبي بندامه
طار لك من هيامه
شفت وشلون حبك
خلا قلبي حمامه
بس حمامه تحبك
ألا ماتت في حبك
مثل صاحبها
اللي مايبي غير قربك
لو غلط قلبي نوبه
مايكررهـا توبه
قلبي بعدك تعلم
وشهو معنى الصعوبه
قلبي اللي بصدري
صار يشهد ويدري
ان "درس أبتعادك أصعب دروس عمري "

__.. أبطال القصـه ..__

بيت بو جاسم

أم جاسم : مره قمه بالحنـان شخصيتهـا قويه الله رزقها بثلاث أولاد وهم كل دنيتها ريلها متوفي من 13 سنه
وتزوجت بعده وعيالها الثلاثه مايواطنون ريل أمهم بعيشت الله

سالم : وهو ريل ( أم جاسم ) يحاول يستحمل أعيالها قد مايقدر
وهو طيب وقلبه كبير لكنه يكره تصرفات عيال مرته اللي تعل قلبه ساعات

جاسم : وهو اكبر أخوانه طيب وقلبه كبير قريب من كل أخوانه
يشتغل شرطي عمره 25 سنه حنطاوي وملامحه هاديـه
طويـل وشعره كثيف وأسود

خالد : شاب في الـ 22 سنه من عمره طيب وحبوب يموت بالغشمره
محبوب من الكل .. أبيض طوله متوسط لاهو طويل ولا قصير
شعره أسود كثيييييييف .. وسيـــم لأخر درجه ..

مشعل : أخر العنقود عمره 21 أصغر من خالد بسنه
قريب وايد من أخوه خالد هادي تقريبا وغامض ساعات
حنطاوي ملامحه روعه ياخذ من ملامح جاسم شوي ومن خالد شوي
اذا عصب يصير ماينطااااااااااااق أبد

بيت بو حمد

بو حمد : هو أخو ( أم جاسم ) يعني خال جاسم وخالد ومشعل
قريب منهم خيل وفي نفس الوقت جارهم
الله أرزقه ببنتين وولد

أم حمد : هي رفيجه أم جاسم الروح بالروح حتى قبل لا تصير مرت أخوهـا
طيبه وحبوبه حيل قلبها كبير

أمل : وهي أكبر أخوانهـا حبوبه حيل والسوالف معاها أبد ماتنمل
عمرها 18 سنه تدرس بالثانويه أخر سنه لهـا
بيضه وشعرها أسود قصير لحد رقبتها وكثيف حيل
وملامحها قمه بالجمال

دلال: أسم على مسمه قمه بالرقه والدلع والدلال
عمرها 17 سنه بيضه وشعرها أسود لين نص ظهرهـا
تدرس بالثانويه مع أختها ثاني سنه لها
وتمووت بمشعل اللي مو معطيها وي

وأخيرا أخر العنقود حمد : عمره 9 سنوات
ينحب من أول نظره يموت بخواته ومايحب يفارقهم
يدرس باالابتدائي رابع سنه له

بيت بو ريم

بو ريم : ريال مصلي وخايف ربه الله أرزقه بأربع بنات

أم ريم : وهي أخت ( أم جاسم , بو حمد ) وهي أصغرهم طيبه وحنونه

الريم : هي أكبر خواتها عمرها 24 سنه مخطوبه لولد عمها فهد
شعرها بني ( صابغته ) طويل يغطي ظهرهـا كله
بيضه وجسمها روعه رشيقه

المها : حبوبه حيل عمرها 20 سنه وهي رفيجه أمل الروح بالروح
مخلصه دراسه وقاعده بالبيت لا شغله ولا مشغله
حنطاويه وشعرها أسود لحد نص ظهرهـا
تعشق شعرهـا وتموت لو طاحت شعره وحده بس

الدانه : عمرها 18 سنه ملامحها روعه طيبه وحبوبه حيل
حنطاويه وشعرها لحد كتفها بني هااااااديه وايد

وأخر العنقود العنود : طيبه شعرها أسود كثيف لحد نص ظهرها
اللي يشوفها أول مره يعتقد أنها مغروره والعكس صحيح
بيضه وعمرها 17 سنه ورفيجه دلال

..____ ذولا هم أهم الشخصيات واللحيـن اخليكم مع القصه ____..

الجزء الاول

..____ بيت بو حمد _____..

في غرفه دلال وأمل
كانت أمل بالحمام ( الله يعزكم ) تسبح
ودلال تسوي شعرها وداشه جو مع الاغنيـه

"يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليــه
اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيــه
ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتــك
لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليه

لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديـك
هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيـه
كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفــاه
وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيـه
يابعدهالدنيا ليه .. "

دلال كانت تعشق هالاغنيـه ماتدري ليش وكل ماسمعتهـا دخلت جو معـاهـا
وأي أغنيه لراشد الماجد كانت تحطيم عندهـا

طلعت امل من الحمام ( الله يعزكم ) وهي منزعجه من صوت المسجل

أمل بصوت عالي علشان تسمعها دلال : دلول قصري شوي تراج أذيتينـا
دلال ماسمعتهـا لانه صج صوت المسجل وايد عالي قالت : هلا ..؟!!! ماأسمعج ..
أمل راحت صوب المسجل وبنده وهي تقول : وين كريم الاساس
دلال وهي تأشر بالمشط على الدرج اللي جنب السرير : هنااكـ .. بالدرج اللي فوق
أمل راحت وطلعت الكريم من الدرج وقعدت على السرير وهي تقول : تصدقين دلول
دلال وهي تلف شعرها : شنو ..؟!!
أمل ببتسامه : مشتاااقه حق عمتي حيييل
دلال وهي تتنهد : أنا اكثر
أمل بخبث : مو لله علشان عيالهـا ههههههههه
دلال ألتفتت عليها وهي تقول : عن التلميح مع ويهج يالدبه
أمل وهي تضحك : ههههههههه وي فديتني رشيقه ريشه ريشه مو بنت ههههه
دلال : هيهيهيهيهههيهيه ضحكتيني
أمل بعبط : أدري انه دمي خفيف ماله داعي تذكريني
دلال : ياملاغتج مادري على من طالعه مليييييغع
أمل وقفت جدام المنظره وهي تقول : على أختي حبيبتي

دخل عليهم حمد وهو متخصر : بنطر واااايد ؟
دلال ألتفتت عليه : صبر شوي بس أخلص من شعري وأطلع لك ثيااب
حمد : شنطر بعد ...؟عمتي وصلت وأنا مالبست شنو أطلع لهم مبهدل جذي ؟
دلال فتحت عينها على كبرها وأثار الصدمه على ويها : أأأأأأأأأأأأحلــــف
أمل وهي تدهن ويها وتضحك : وي أسم الله على قلبج لا ينط لج عرج بس كل هذا علشان مشاعل
دلال ألتفتت عليهـا بغضب : مشااعل بعينج
أمل ماتت ضحك عليها : زين زين لا تضربينا روحي طلعي ثياب حق أخوج
دلال وهي متكتفه : هو أخوي بروحي يعني .. أخوج أنتي بعد ليش ماتطلعين له ؟؟
أمل : شوفت عينج مشغوله مع ويهي الحلو هههههههههه
دلال بقهر : يااااكرهج ( ألتفتت على حمد وقالت له ) يلا جدامي على غرفتك خل اطلع لك ثياب
حمد وهو طالع : زيــن لا تزفيــن ..

..__ راحت دلال غرفه أخوها وتفاجأه لما لقتها نظيفه __..

دلال والابتسامه مرسومه على شفايفها : وي وي وي من متى هالترتيب والتنظيف
حمد بفرحه : أعجبج ..
دلال وهي متجه صوب الكبت : ووي فديتك أنا
( بطلت الكبت ونظرها يتنقل مابين ثيابه وهي حاطه صبعها على شفايفها وتفكر )
دلال : أمممممممممممم .. تبي تلبس ثوب وله بنطلون ..؟
حمد : أبي ثوب ..
دلال تبي تلعب بأعصابه شوي : بس البنطلون أحلا عليك
حمد : بس أنا أبي ثوب
دلال ( والله لا أطفشك هههه ) : وأنا قلت بنطلون
حمد بأصرار : أبي ثووووووووووب
دلال وهي متخصره : بنطلون ..
حمد بأصرار أقوى من اللي قبله : ثوووووووووووووووب
دلال قامت تلعب دور الاخت الكبيره : أنا الكبيره وأعرف شللي يناسبك أنت ياهل شعرفك ..؟
حمد بغضب : أنا اللي بلبس وله أنتي أبي ثوب يعني ثوب
دلال وهي تطالع اظافرها بلا مبالاه : البنطلون أحلا
حمد بصوت عالي زلزل الغرفه : ثوووووووب ( قعد يأشر لها بصبعه ) واااللله أذا ماطلعتي لي ثوب واااااالله أعلم أمي واالله
دلال وهي متكتفه ورافع واحد من حواجبها : لا والله تهددني سوها لو فيك خير

حمد من القهر اللي فيه عطاها ظهره متوجه لباب الغرفه ناوي يروح يعلم أمه
دلال لحقته بسرعه ومسكته وهي تقول : أنت محد يتغشمر معاك .. تعال خل ألبسك ثوب لا تموت علينـا بس

..__ تحت بالصاله __..

كانوا أم جاسم وأم حمد قاعدين سوالف وضحك
أم حمد ببتسامه : ألا عيالج وينهم ماأشوفهم ؟
أم جاسم : خذاهم محمد ( بو حمد ) الميلس
أم حمد : ووووي ليش أبي أشوفهم وأسلم عليهم
مادري والله عنه أنا دخلت الصاله شفته هو مع العيال رايحين صوب الميلس

ألا بو حمد مع الشباب داشين
كلهم : السلام عليكم
أم حمد + أم جاسم : وعليكم السلام والرحمه
دخل بو حمد وقعد
جاء جاسم وباس راس أم حمد : شلونج خالتي عساج بخير
أم حمد : تحب الكعبه أن شالله .. أنا بخير أنت شلونك وشلون الشغل معاك ؟
جاسم وهو يقعد جنب خاله : والله تمام .. الحمدالله

جا بعده مشعل وباس راس أم حمد : شلونج خالتي ؟
أم حمد : الحمدالله زينه شلونك أنت ..؟
مشعل قعد جنب امه وقال : تمام ..

أما خالد قعد على طول بدون مايسلم
أم حمد : هووو ..؟ وأ،ت ليش ماتسلم ؟
خالد وهو يضحك : هههههههه السلام مره مو مليون ..شنو ولع
أم حمد وهي تضحك : صج أنك بخيل
خالد وهو يضحك : ههههههههه شدعوه خالتي مو لهدرجه
بو حمد : الا بخيل ونص .. لك وي تتكلم بعد ( يكلم أم جاسم وأم حمد ) من شوي اقول له سلفني شريط عنده بالسياره يقول لي لا خالي أسمح لي ماأقدر .. مستكثر على شريط ههه
خالد : ههههههههههه تدري ليش قلت لك ماأقدر
بو حمد وهو رافع واحد من حواجبه والابتسامه على شفايفه : ليش أن شالله ؟
خالد : هههههههههههه لاني أنا أصلا متسلفه من عند واحد من الربع

ألا حمد نازل ومستانس
حمد ببرائه وعفويه : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
راح حمد سيده عند عمته وباسها على خدها وهو يقول :شلونج عمتي
أم جاسم اللي تموت عليه: وي فديته أنا .. زينه حبيبي شلونك أنت ..
حمد : أنا زيـن
وسلم على خالد ومشعل وراح عند حبيب قلبه جاسم وسلم عليه
جاسم : الله الله الله كاااشخ غلبتني صراحه طالع احلا مني مع ويهك هههههههه
حمد وهو يضحك : ههههههههه أصلا أنا من زمان احلا منك
جاسم : يامغرور هههههههه
حمد قعد جنب جاسم

أم جاسم لحمد : ألا وين خواتك
حمد : فوق يلبسون
أم جاسم : سنه لين يلبسون
حمد بعفويه : دلع بنات ههههههههه


\


سيتم انزال كل يوم بارت

تحياتي لكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس

قديم 09-01-11, 02:52 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ألا دلال نازله
وبصوت ناعمه وهادي : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام

سلمت على الكل بستثناء واحد من الاحراج نست تسلم عليـه
وقعدت جنب أمهـا

خالد يطالع جاسم وهو يضحك وجاسم يبادله نفس الضحكه
خالد بتلميح : اقول جاسم السلام حق ناس وناس ؟
جاسم وهو يضحك : ههههههههههههه الظاهر جذي

حمد اللي مسوي فيها كبير : دلول سلمي على مشعل فشلتينا
دلال كان ودها الارض تنشق وتبلعهـا من الاحراج
قامت سلمت على مشعل ( باليد طبعا ) ورجعت قعدت
ومشعل ولا هامه عادي عنده سلمت عليه ولا ماسلمت كله واحد

..____ قعدوا يسولفون شوي وبعدها حطوا الغداء الشباب راحوا الميلس والبنات راحوا غرفه الطعام __..

.. بعد الغداء ..

خالد : آآآآآآآه الحمداللـه تسلم يد اللي سواه والله
بو حمد اللي كان يسولف مع جاسم قال حق خالد : بالعافيه ياولدي
ورجع يسولف مع جاسم
خالد لحمد : ألا حمووود وين الحمام ( وأنتوا بكرامه )

( خالد عمره ماركب فوي من يوم ماعدلوا شغلات .. هدموا وبنوا يعني مايدل مكان فوق كلش )
حمد حب يستهبل عليه قال له : روح فوق أول باب بتحصله ع اليسار هو الحمام
( بو حمد ماكان منتبه لـ ولده ولا سمع شقال )
قام خالد وسمع كلام حمد

وصل عند الباب اللي وصفه له حمد
قال بستغراب بقلبه
* هذا حمام ؟؟ شدعوووه ..؟؟ شكله مايبين أبد انه حمام ..؟؟ غريبــه *

فتح البـاب لقاها غرفه ورديـه
فيها سريريـن واحد منهم مليـان دباديب والثاني عليه دبدوب واحد بس
وريحت الغرفه عطر وبخور
خالد بقلبه : * الظاهر هذي غرفه دلول وأمول *
زاد فيه الفضول طل براسه داخل الغرفه لقى مكتب عليه كتب وايد وكوب فيه قلامه أكثر
وفوق المكتب فيه دبدوبين لونهم أبيض ماسكيـن قلب مكتوب عليـه ( I Love you )
وطوله ثانيه عليها جهـاز الكمبيوتر اللي مابقى دبدوب ألا وحطوه حولـه

وسط هالفضول اللي كان عايش به خالد جات يد على كتفـه
ألتفت بسرعه وراه من الخرعه

خالد وهو يتنهد : أأأأووووووف وقفت قلبي يالــ ....
مشعل وهو يضحك : شتسوي هني ؟
خالد بقهر : حموود الهيس قلت له وين حمامكم قال لي أول باب ع اليسـار
( يطالع الغرفه ) وهذا أول باب ..
مشعل وهو يسكر باب الغرفه : بالله عليك هذا شكل باب حمام .. غبي أنت ..؟
خالد : شدراني أنا بعد ( ببتسامه عريضه )البركه فيك حافظ أماكن زوجه المستقبل عدل
مشعل تنرفز وقال : شقصدك ؟
خالد : ولا شي .. يلا أمش جدامي ورني الحمام
مشعل وهو رافع واحد من حواجبه : وضح وضح أكثر ؟

.._ في هاللحظه كانت أمل راكبه على الدري ولما سمعتهم يتكلمون وقفت تسمع شيقولون _..

خالد بستغراب : مشعلوووه شفيك متسبب أنت .. تبي تتهاوش كلمه قلتها بتحاسبنـي عليهـا
مشعل بنبره غضب حاده : أسمع خلود ترى أذا قصدك أني أحب دلال تراك غلطان دلال ماتهمني والله حالها حال غيرهـا وأنت بنفسك تدري أني ماأطيق حركاتهـا وتصرفاتها الطفوليـه
وبعديـن هي اللي تحبني مو أنا
لو دلال أخر وحده بالعالم ماأفكر فيهـا هي مثل أختي لا أكثر ولا أقل فهمت وله أرجع أفهمك

خالد بقلبه ( ولييييييه فتح لي محاضره ) : زين زين درينـا بس فتح لي محاضره وبعدين لا تتكلم بصوت عالي لو تسمعك دلال وله أمل شبيكون موقفك هاا ؟
مشعل : ماقلت شي غلط أنا وأذا بيسمعون خل يسمعون .. كلام الصج صار ينزعل منه هالايام
خالد وصل حده من مشعل : اقول يلا جدامي ورني الحمام ابي اغسل يدي
مشعل : زيــن .. لا تقعد تتشرط ... طرار ويتشرط بعد
خالد : هههههههههههههههه يلا أمش

.._ أمل كانت منصدمه من اللي سمعته _..

أمل بقلبها : * من يكون هذا علشان يتكلم عن دلال بهلطريقه .. ماله حق أصلا انه يفتح حلجه بحرف واحد عن أختي مادري على شنو شايف نفسه هالمغرور *

.. راحت صوب الحمام لقت مشعل واقف عند الباب ينطر خالد يطلع علشان ينزل معاه الصاله
مشعل ببتسامه : هلااااا أمل شلونج
أمل من دون نفس : بخيــر
مشعل : شلون الدراسه معاج ؟؟
أمل : بخيــر
مشعل حب يتغشمر معاها شوي : كله بخير بخير نوعي شوي هههه
أمل بغضب : والله كيفي أتكلم بالطريقه اللي أتعجبني عندك مانع ؟
مشعل بستغراب : شفيج الله يهداج أتغشمر معاج !!
أمل : ماأبيك تتغشمر معااي غصب هو ..
مشعل بستغراب اكبر : أمل شفيج ..؟
أمل بصوت عالي شوي: مافيني شي يــه ..
مشعل بحده : أمل عدلي أسلوبج معااي أنا أكلمج عدل وبأحترام كلميني عدل
أمل : والله أسلوبي جذي أذا مو عاجبك لا تكلمني

توه بيتكل مشعل ألا خالد طالع

خالد ببتسامه عريضه : هلاااااااا والله أمول شلونج ؟
أمل : الحمدالله بخير ( طالعه مشعل من فوق لين تحت وقالت ) عن أذنك خالد ( ودخلت الحمام وسكرت الباب بقوه )
خالد بتعجب : يه ؟ شفيهـا ..؟؟
مشعل اللي مستغرب من تصرفها : علمي علمك ؟؟
خالد : أنت مزعلهـا بشب ؟؟
مشعل وألف علامه أستفهام مرسومه على ويها : أصلا توني اللحيـن شايفهـا
خالد : عيل شفيها معصبه وحالتها حاله ؟
مشعل : مادري واللـه

خالد توه بينزل بس شاف مشعل واقف ماتحرك

خالد بستغراب : مابتنزل ؟
مشعل : بلا بنزل بس بعد ماأعرف شفيها قالبه الدنيـا على راسهـا
خالد : كيفك أنا عن نفسي بنزل تحت ..

.._ نزل خالد وبقى مشعل في مكانه ماتحرك شبر واحد وهو متكتف _..

طلعت أمل من الحماما لقته مرتز جدامهـا
قالت : أووووووووووف ..
توها بتروح بس مشعل حط يده على الطوفه على شان ماتقدر تطلع
مشعل بصوت هادي : ممكن أعرف شفيج علي ..؟
أمل بغضب وهي متكتفه : مو شغلك ..
مشعل وهو يحاول يمسك أعصابه لاخر لحظه : مو على كيفج .. لانه أسلوبج يوحي أني مزعلج بشي .. قولي لي يمكن زعلتج بدون ماأقصد
أمل بنبره حاده وغضب : شفيك أنت ماتفهم قلنالك مافيني شي غصب تطلع فيني علــه ..!؟
مشعل أعصابه أفلتت : أمل ألزمي حدودج وأحترمي نفسج ...
قاطعته وهي تقول : محترمتهـا من قبل لا أعرفك .. واللحيـن ممكـن توخر أبي أنزل تحت
مشعل كان وده يعطيها ذاك الكف اللي تترقد بأسبابه بالمستشفى سنيـن
لكنه رجع تمالك أعصابه من يديد * اللهم طولج ياروح *: ماني موخر ألا لما أعرف شفيج
أمل بقهر : أوووووووووووووه ( وخرت يده وتزلت تحت الصاله وماعطت فرصه يتكلم )..

..___ مر الوقت ورجعوا أم جاسم وعيالها بيتهم ___..

بيت أم جاسم
بالغرفه عند خالد كان مشعل قاعد ويهذر عند راس خالد اللي صدع بأسبابه
خالد لاهي مع الكمبيوتر ومشعل يشكي الحال

مشعل بقهر : أمووت وأعرف شفيها علي ماسويت لها شي ياأخي أصلا ماشفتهـا ألا بعد الغداْ
أوكي نفترض أني مزعلـهـا بالايام اللي طافت زين ليش ماقالت لي يمكن زعلتها بدون قصد
وأعتذر لها وبتنتهي السالفه أما أنها تكلمني من طرف خشمهـا وبنفس خايسه صراحه هذا اللي يعل القلب .. شمسسسسسسوي أنا شمسسسسسوي ..؟
خالد لفت الكرسي عليه وهو يقول : قسما بالله مشعلووووه أنك هذااااااااااااار درجه أول سندرتني ياأخي
مشعل : تدري شلون انا الغلطان اللي جاي أشتكي لك مع ويهك ..
خالد : حد قالك فاتح برنامج أفتح قلبك هني أنا ؟؟ ( ببتسامه ) صاير لي جنك عيوز ماكلين عشاها
مشعل ضحك رغم القهر اللي فيه : هيهيهيهيهيهيه تنكت مع هالوي
خالد : لا أستخف دمي هههههههههههههه
مشعل قام وهو يقول : هههههههه أروح عند الربع وايد أحسن من مجابل ويهك
خالد : الله معاك سكر الباب وراك ماعليك أمر
مشعل طلع وسكر الباب وراه بدون مايراااادد كعادته


نزل مشعل الصـاله ولقى سالم قاعد بالصاله
يطالع مباراه ومطوول ع التلفزيون بطريقه مزعجه ..

مشعل بقلبه ( شفيه هذا وايد ماخذ راحته )
راح صوبه وقال : لو سمحت قصر شوي ع التلفزيون تراك مو بروحك بالبيـت ..
سالم طنش له ولا رد عليه..
مشعل بصوت شبه عالي : هييييه أنت أكلمك وله أصمخ ..
سالم تضايق من اسلوب مشعل معاه وقال له : شنو هييييه ياهل عندك أنا .. ريال طالع الشيب بويهي كبر ابوك تقول لي هييه..
مشعل : الله يرحمـه ... واللحين ممكن تقصر شوي تراك سندااره ..
سالم بغضب : مشيعل عدل ألفاظك تراني محترمك وساكت عنك ليش انك ريال طولي ..
مشعـل راح صوب التلفزيون وبنده وهو يقول : شكلك بطولها وهي قصيره .. فمـان اللـه
توه بيطلع الا بذاك الصوت الغاضب اللي يناديـه
سالم : مـــشــــعـــــل
مشعل وهو معطي سالم ظهره وهو متكتف : خــييييييـــر ؟
سالم قرب صوبه وقال بحده : ترى مو كل مره بسكت لك .. والفاظك هذي لازم تعدلهـا
مشعل ماهتم لكلامه: عن أذنك ..

طلع من البيـت وسكر الباب بقوه ..
مشعل كاااان يكره هالانســان كره العمــى ماايواطنــه ..
وهو أكثر واحد من أخوانـه ..
.. يكرهه ..


.. سالم رجع قعد على الكرسي وهو يتعوذ من أبليس ..
: .. أعوذ بالله منك ياأبليس ..

..____ بيت بو ريم_____..

.. العنود كانت تسولف مع دلال ع التلفون ..
.. ضحك وغشمره كعادتهم ..

دلال : ياحظج عنود اليوم غايبه شعليج ماشفتي الابله اللي جابوها بدل ابله العربي مغثه واللـه ..
العنود بصدمه : حللللفي .. بدلوها ...
دلال : لا شدعوه جابوها مؤقت يقولون أبله العربي ماأخذه اجازه مرضيه ..مادري شفيها واللـه ..
العنود : أسم الله عليهـا فديتها ترجع لنا بالسلامه أن شاللـه ..
دلال : أحم أحم نحنوا هنا ههههه
العنود : ههههههه يه شفيج حرام ادعي حق ابلتي
دلال : ههههههههه لا مو حرام من قال انه حرام اصلا .. ههههه .. اقول حبي روحي جيبي ورقه وقلم أحسن لج بدل هالهذره اللي مامنها فايده ههههههه
العنود وهي تضحك : كااهي الورقه بحظني والقلم بيدي قولي يلا ههههه
دلال أبتدت تعطيها الواجبـات : شوفي عندنا واجب عربي صفحه 15 .. أوكي
العنود وهي تسجل عندها بالورقه : عربي صفحه 15 .. أوكي وبعد
دلال : وشرعيه حفظ الايـه ..
العنود بستغراب : أي آيــه ؟؟
دلال : ليش هو في غيرها ..؟ اللي خذنها اول امس ..
العنود وهي تسجل عندها : اهااا عرفتها هههههه أوكي وبعد

..____ وقعدت تنقلها دلال الواجبات اللي كثر شعر راسهـا_____..

العنود : أوووووووف كل هذاا .. والله تعب ..
دلال وهي تضحك : هذا غير القصاص اللي على الصف كله .. صفنــا وصفكم
العنود بغضب خفيف : خلـ تولي ماني كاتبته عندي عذر ههههه بقول لها غايبه أبله ..
دلال : هههههههههههههههههه مو شغلها هذا ..
العنود حطت الورقه جنبها وهي تقول : ماعلينا من المدرسه وسوالف المدرسـه ..
اليوم بنروح السوق علشان نكمل أغراض العرس تجين معانا ؟؟
دلال : اكييييييييييييد هههه أفاا عليج بس من اللي بيوديج ؟
العنود : يعني من غيرها ريمووه .. مهووي لين اللحين ماطلعت سيارتها
دلال : أوكي اذا بتكون ريموه معانا مابتمانع مامي..ولا حتى بابي
العنود : أشوه طمنيني على بالي مابتجيـن .. ولا تنسين تقولين لامول تجي لانه مهووي مشتاقه لها حيل سندرتنا أمس قاعده وتتفدى فيها ههههههه
دلال بدلع مصطنع وهي تسوي روحها زعلانه : شفتي مهووي تتفدى أمول وأنا محد يتفداني .. ولا حد معبرني بالاساس .. الشكوى لله بس
العنود وهي تضحك : ههههههههههههه بس اشتغلنا بالغيره ..
دلال تسوي روحها تصيح : أهئ أهئ لا تكلميني يالدبه هههه
العنود : وووي فديت دلولتي أنا فديت حياااتي دل دل ههههههههههه
دلال وهي تضحك : ههههههههههههههههه دل دل بعينج
العنود وهي تضحك : ههههههههههههههه يلا يلا سكري بعد عمري انتي ..بروح اشوف ريموه تراها صايره وايد تنسى هههه
دلال : أوكي عمري سي يو
العنود : سي يو 2


..____ سكرت العنود من عند دلال وقامت طيرااان غرفه الريم وطقت الباب_____..

العنود بصوت عالي : ريمووووه

الريم اللي كانت تسوالف مع فهد خطيبهـا قالت له : حبيبي أخليك اللحيـن أوكي
فهد : وين عمري تو الناس توني متصل مايمدي
الريم : صار لك ساعه ونص
فهد وهو يضحك : ههههههههههههه ماحسيت فيهم هههه
الريم : معذور ههههه يلا عمري بس اشوف عنود شتبي وارجع اتصل لك
فهد : هههه أوكي ناطرج مو تنسيني
العنود : وانا اقدر ؟؟ يلا سي يو
فهد : في حفظ الرحمن ..

سكرت من عند فهد ونادت على العنود علشان تدخل ..
دخلت العنود وهي متخصره : سنـــه يعني ..
الريم طالعتهـا وهي رافعه واحد من حواجبهـا يعني * قولي شعندج *
العنود ببتسامه عريضـه : ريمووه ... حياتي أنتي بعد قلبي بعد طوايفي ..أذكرج وله ذاكره ؟؟
الريم وهي تأشر لها بصبعها اللي مقربته صوبه حلجها : وااااااالله العظيم عنود لوماتذلفين عن ويهي مايحصل لج طيب ..
العنود بستغراب : لييييييييييييييش ؟
الريم : تراج سندرتيني كم مره اللحيـن جايـه تذكريني هـااااا كم مره ؟
العنود : أخاف تنسين
الريم : ماخرفت لين اللحيـن علشان أنسى بسرعه
العنود قعدت جنب اختهـا وحظنتها وهي تقول : فديتج أنا ليش عصبتي اللحيـن
الريم : ماعصبت بس انتي تنرفزين
العنود باستها على خدها وهي تقول : خلاص آسفه ..
الريم : خلاص خلاص سامحتج ..
العنود بفرحه : أصلا ماتقدرين تزعلين علي .. أنا دلوعتج مو هههههه
الريم ببتسامه : واايد ماخذه مقلب بعمرج أنتي
العنود : هههههههههه من حقي ..

الا جوال الريم يرن وكان المتصل فهد ..

العنود بلقافتها المعتاده : من من ؟؟
الريم : فهووودي ..
العنود ببتسامه عريضه : تكفين حطيه سبيكر خلـ اسمعه شيقول ههههههههه
الريم وهي تضحك : ههههههههه وانتي شلج خص
العنود : هههههههه تكفين تكفيـن عمري بلييز

ردت الريم عليه وحطته ع السبيكر

الريم : ألووووو
فهد : هلا براعيه أحلا ألووووو
الريم : ههههه هلا حبيبي ... شفيك متصل ؟؟ توني مسكره من عندك ماكملت دقيقتين
فهد بعبط : صج والله ؟ على بالي صارت ساعتين هههههههههه
الريم وهي تضحك : ههههههههههه فهــــد ..
فهد : عيونه وقلبه وروحه أمري

الريم صار ويها أحمر لانه العنود كانت تضحك بصوت واطي ..

الريم : سكر حبيبي لاني بطلع االلحيـن بروح أكمل أغراض العرس لما أرجع اكلمك
فهد بعناد : ماني مسكر.. وبعدين شلون تطلعيـن بدون ما تقولين لي ماني ريلج أنا..؟!!
الريم : كنت بقولك لما البس وأخلص
فهد : دامج ماخذيتي راايي ماكو طلعه الا باجر وعقابا لج تقعدين تكلميني لحد الليل وكيفج عاد

العنود فتحت عيونها على كبرها
وقالت بصوت واطي أشبه بالهمس: على كيفه هذا ..

فهد : ألوووو وينج ..
الريم بدلع : خير
فهد يتلذذ بتعذيبها * ههههههههه * : الحلوين أزعلوا
الريم : مالك خص ازعل وله ما أزعل لا تكلمني ..
فهد وهو يضحك : هههههههههههههههههه فديت الزعلانين أنا ...
ولا يهمج تبين أراضيج أراضيج كم ريم عندي أنا
وحده وذابحتني بدلعها ورقتها وجمالهـا أخ على جمالها بس ملاك ملاك مو بشر ههههههه

الريم بخجل : فهـد ترى عنود جنبي تسمعك شتقول ..
فهد وهو يضحك : هههههههههههه حلفي .. عطيني أكلمهـا خل اجننهـا شوي
الا العنود انقزت وطلعت اللي بقلبها كله : هيييييييه انت فهوود مو على كيفك ماتخليها تطلع نبي نروح السووووق نبي نكشخ حق عرس اختي وله تبي الناس تقول عرس اختها ورايحه مبهدلـه
فهد وهو ميت ضحك : لحظه.. لـحظه.. لحظـه .. وحده وحده علي.. الناس تسلم أول مو تزف هههههههههههههههه
العنود : والله أنت تبط الجبد
فهد : والله هذي مرتي وأنا حر فيهـا دافع مهرها من جيبي
العنود بقهر : ترى مثل ماهي مرتك يالدب هذي اختي .. مع فيسك ولين اللحين ما جات عندك يعني ابوي ولي أمرها مو انت
فهد : ههههههههههههههههه بس حبيبتي ماترضى تطلع بدون شوري وتتركني زعلان عليهـا صح ريم ؟
الريم : صح حبيبي .. وأنا اقدر اصلا
العنود بقهر وهي شوي وبتصيح : مو على كيفكم ريم بتوديني السوق علشان اشتري لي اكسسوارت للعرس غصب وله طيب
فهد يموت بحرق الاعصاب : هههههههههههه خيالج واسع
العنود بغصه وصوت مليان بكى وبينها وبين الدموع شعره : مو على كيفك تتحكم فينا .. أحنا اذا بنطلع ما بناخذ شورك فااااااااااهم
فهد : انا اتحكم بمرتي وهذا من حقي صح رمرومتي هههه
الريم وهي تضحك : ههههههههه صح فهودي

العنود طالعه الريم وعيونها متروسه دموع لو أرمشت سالت أنهـار من الدموع على خدودهـا
طلعت من غرفه الريم وهي في قمه غضبها ..

الريم لفهد : حرام عليك فهد كاهي عصبت وصاحت
فهد وهو يضحك : ههههههههه من صجها ذي صدقت ..عطيني عطيني أكلمها
الريم : طلعت من عندي شكلها راحت غرفتها خل أروح اراضيها ..
فهد : ههههههه أوكي عمري .. ولا تنسين تراضينها بـ.. نيابه عني
الريم : اوكي حبي سي يو
فهد : فمان اللـه

..____ بيت بو حمد_____..

راحت دلال الغرفه حق أمل أول ماسكرت من عند العنود

دلال وهي حاطه ريل على ريل وقاعده على سريرهـا : من صجج أنتي .. ليش ماتبين تجين معانا أبوي راضي وأمي بعد .. ليش ماتبين ؟
أمل اللي قاعده على سريرها ومتربعه وعينها بالكتـاب وحولها كم كتاب وكم قلم ودفترين : على تطبيق باجر .. ووااجبـات شكثر
دلال : انزين انا بعد عندي واجبات وايد بحلها لما أرجع
أمل : لا لا دلول مابي بقعد أدرس وبعدين بروح مع امي اشتري لي أكسسوارت ونعل ..
دلال : كيفج واللـه أنتي الخسرانـه ..

ألا تلفون الغرفه يرن ..

أمل ألتفتت عليه ورجعت طالعت كتابهـا
دلال بستغراب : ليش ماتردين ؟
أمل : مالي خلقهـا
دلال بستغراب أكبر : من ذي ؟
أمل : نوف في غيرهـا ..من مساعه تتصل ما أبي ارد عليها
دلال بتعجب : ليش شصاير ؟ متهاوشين انتوا ؟
أمل طنشت لهـا ولا ردت

قامت دلال وراحت صوب التلفون وردت عليهـا
دلال بصوتها الناعم : ألوووو
نوف : ألوو هـلا أمـل بلييييز سمعيني واللـه مــ .......
قاطعتها دلال : أنا دلال مو أمل
نوف : هلا والله دلال شلونج
دلال : الحمدالله زينه شلونج انتي
نوف : الحمداللـه .. دلال أمل جنبج ..؟
دلال طالعت أمل اللي مطنشه لها وعينها مازالت بالكتاب : أي جنبي
نوف : عطيني أكلمهـا بلييز ..
دلال : أوكي لحظه .. ( تكلم أمل ) أموول نوف تبيج
أمل طنشت لها
دلال لنوف : هي مشغوله اللحيـن تبيني أوصل لها شي ؟
نوف يأست : لا لا .. خلاص أنا اتصل لهـا بعديـن
دلال : أوكي على راحتج ..
نوف : مع السلامه عمري
دلال : مع السلامه

سكرت من عندهـا

دلال لأمل : شسالفه ؟؟
أمل بلا مبالاه : ماكو شي ..
دلال بستغراب : شلون ماكو شي والبنت شوي وتصيح على التلفون
أمل سكرت كتـابهـا وجمعت دفاترها والاقلامه وقامت من سريرهـا وهي تقول : مطلعه علي سوالف بالمدرسـه ..
دلال بستغراب أكبر : نــــوف ..؟!!!!!!!!!!!!!
أمل وهي متجها صوب شنطة المدرسـه : أي نوف ..
دلال : بس نوف رفيجتج من الاعدادي ..؟!!
أمل وهي تحط كتبهـا بالشنطه : ماادري .. ماادري.. عنهـا ..

توها بتطلع من الغرفه أمل ألا دلال تقول : امول لا تصدقين أي كلام ينقال عنها ألا لما تتأكدين منهـا بنفسج
يمكن وحده ما تواطنكم ومحتره من صداقتكم القويه تبي تفرقكم ..
أمل التفتت عليها وعلامات الغضب على ويها : واللي يقولج اني سمعتها بأذني وهي تتكلم ؟؟
دلال سكتت ولا تكلمت بحرف ..
طلعت أمل من غرفتهـا وهي معصبه حدهـا
عكرت مزاجها نوف بأتصالهـا

..____ بيت بو ريم_____..

طلعت الريم من غرفتها تدور ..العنود ..
نزلت الصاله مالقتهـا
الريم بستغراب : وين راحت ؟؟

راحت فوق على غرفتها ..
فتحت الباب لقت الدانه قاعده تدرس
الريم بتسأل : دنوي وين عنود؟
الدانه : توها من شوي جاتني معصبه قعدت تصارخ وطلعت ..
الريم بتسأل أكبر : وين راحت ؟
الدانه : مادري شوفيها بالصـاله
الريم : توني جايه من الصاله مالقيتها
الدانه : عيل بالحديقه

طلعت الريم من غرفه العنود والدانه
ونزلت الصاله ..وطلعت ع الحديقـه
شافت العنود قاعده مع مها على الكراسي الموجوده بالحديقه

راحت صوبهم وهي متخصره وتقول : عنوودوه عفست البيت وانا أدور عليج ..وانتي قاعده هني
العنود وهي تتحاشى تشوفها : واللحين لقيتيني صح ..قولي شعندج
الريم : الحلوين زعلانين ..
العنود : مالج خص
المها وهي تضحك : وووووي متزاعلين انتوا ؟
الريم ببتسامه : فهوود رفع ضغطها وبلشني فيها ..
المها : هههههههههه ليش شقال لها
الريم : قال لها مافي طلعه دام اني ماأخذت شوره من البدايـه على انه غشمره عاد اختج تدور الزعل
العنود : والله بو راس ريلج ثقيل طينه يبي يستخف دمه علي ..
المها ماتت ضحك : ههههههههههههههههه حلوه بو راس ..
الريم تسوي روحها معصبه : هييييه أنتي وياها عن الطنازه على فهوودي
العنود : من زينه فهودج اللحيـن يلوع الجبد جييييييييييييييييييييييييييكر وغصب يسوي روحه حلو يتمييييلح مادري على شنو
المها بحالميه تبي ترفع ضغط الريم : الا ملاااااااااااااااك يهبل يهـبل .. وسيييييييييييييييييم كنت حاجزته بس ريموه باقته
الريم وهي تضرب المها على كتفها :جـب يالحمار صج ماتستحين ريلي وتتغزلين فيه جداامي ..
المها وهي حاطه يدها على كتفها من قوه ضربه ريم : آآآآآي عورتيني شفيج دفشه جذي
الريم لعنود : عنودوه اذا بطولين بالتغلي ترى من جد ماراح نروح نطري مهووي لين تطلع سيارتها وخل توديج
العنود وهي فاتحه عيونها على كبرها : شنـــــــو .. سيارة مهووي بتطلع الاسبوع الجاي شينطرني ؟
وبعدين انا وعدت دلول انه نمر عليها اليوم علشان تجي معانـا
الريم : عيل قومي بدلي ثيابج بنطلع بعد شوي .. لج 5 دقايق مالبستي بسرعه بطلع وبخليج ..
العنود قامت بفرحه : صج واللـه مشكوووووووووووووووره فديتج
الريم بغرور مصطنع : بنات مايجون الا بالعين الحمره يلا جدامي دخلي بدلي ثيابج أشوف
العنود قامت طيراااااان داخل علشان تبدل ثيابها
المها وهي تضحك على منظر العنود : ههههههههه ينت البنت
الريم وهي تضحك : هههههههههه مو مصدقه انها بتطلع ههههههه

كلهـا كم دقيقه وخلصت لبس العنود
والريم نفس الشي كانت لابسه عبايتها وشيلتها
وقاعده بالصـاله حاطه ريل على ريل تطلع التلفزيون ..
نزلت العنود وهي تلف الشيله .. : ريموه خلصت يلا خل نطلـع ..
الريم طالعتهـا وقالت بستغراب : بتروحين جذي السوق .. مطلعه قذلتج وحالتج لله
العنود ببتسامه عريضه : لا وي شدعوه بتغشى أنا ..
الريم : أهاااا على بالي بعد ..( قالت وهي قايمه ) يلا مشينا
العنود راحت صوب التلفون : لحظه لحظه بتصل حق دلول علشان تجهز ..
الريم وهي طالعه : أوكي عيل أنطرج بالسياره مو تتأخرين
العنود : أن شالله

اتصل العنود بيت دلال ..
ردت عليهـا أم حمد : ألووو
العنود : هـلا خالتي شلونج ..
أم حمد : انا الحمدالله تمام شلونج أنتي ؟؟
العنود : أنا زينـه ... خالتي وين دلال ..
أم حمد : فوق بغرفتها تلبس ..
العنود : أهاااا أوكي عيل خالتي ماعليج أمر قولي لها تجهز لانه اللحيـن بنمر عليهـا
أم حمـد : أن شالله حبيبتي
العنود : مع السلامـه
أم حمد : مع السلامه




الجـزء الثـالث

مـرت الريم بيت خالهـا اللي هو بيت دلال ..
ثواني وطلعت دلال

دلال وهي تركب السيـاره : السلام عليكم
الريم ببتسامه : هلا والله بدلولـه حبيبتي شلونج عمري
دلال وهي تسكر باب السياره : بخير بشوفتج حياتي شلونج أنتي
الريم : الحمداللـه بخيـر ..
العنود يبلفيت زعلت : وانا يعني بنت البطه السوده ما تسألين عني ولـه بس ريمووه
دلال وهي تضحك: ههههههههههههه توني مكلمتج .. وسأله عن أخبارج .. بس وله يهمج شلونج عنوده ؟
العنود وهي تضحك: ههههههههههههه بخير
الريم ببتسامه وبضحكه خفيفه : ههههههه حشى ياهـل
العنود بغرور : وأفتخر بعد فديتني توني بيبي هههههههه
الريم وهي تضحك : ههههههههه بيبي هطول عيل لا كبرتي شلون ؟
العنود تفشلت قالت : جب جب ههههه
الريم لدلال : ههههه دلوله وين أمول بتتأخر ؟
دلال : ووي لا يكون قاعده تنطرينهـا ..؟ أمول ماراح تجي تقول وراها مذاكره ..
الريم حركت من جدام بيت خالهـا وهي تقول : وأنا حسبالي بتجي قاعده أنطرها فديتها هههههههه

7
7

( خلنا مني طمني عليك ما أنام الليل من خوفي عليكـ ..أنت طيب وهذا هو اللي يهم أنت طيب وغير هذا مايهم )

^
^
النغمه اللي حاطتهـا الريم بجوالهـا

العنود بملل : أوووووووووووووووف صدقوني بو راس متصل سندااره هذا جنه محد خاطب غيره ..
دلال ماتت ضحك : ههههههههههههههههههه
الريم وهو تضحك شافت الرقم طلعت رفيجتهـا أيمان
الريم بصوتهـا العذب : هـلا عمري
أيمان : ريمووه وينج صار لي فوق الـ خمس مرات أتصل ولا تردين كله أنتظار
الريم وهي تطالع العنود بطرف عينهـا : سوري عمري كنت أكلم ريلي ..
العنود بقلبها * (((((أكلم ريلي))))) .. مالت عليه بس مادري شتحب فيـه *
أيمان وهي تضحك : ههههههههه مسرع ماصار ريلج ..
الريم تضحك : خطيبي يعني ريلي هههه

..____ وقعدت تسولف معاهـا لحد ماوصلت الستي_____..

الريم لايمـان : حياتي بسكر اللحيـن لما أرجع البيـت اتصل لج أوكي
أيمان : أوكي حبي مع السلام
الريم : الله يسلمج ..

سكرت من عندها وقالت وهي تبند السياره : يلا نزلوا
نزلوا العنود ودلال وتموا واقفين ينطرون ريم ..
ريم وهي تسكر باب السياره وتقفله : سمعوا لا تبتعدون عني تموا معاي .. مو ناقصه تضيعون مني واقعد أدوركم
ترى الستي شكبره 4 طوابق وين أدوركم .. بخليكم وبرجع البيت
العنود وهي تضحك : هههههههههههه ماتقدرين أصلا
دلال ببتسامه : قلبج مايطاوعج تخلينا وتروحيـن
الريم : هههههههه وايد واثقين بعمركم أنتوا

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 10:42 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخلوا ثلاثتهم الستي ..
..راحوا عند محل أكسسوارات ..
والريم كل ماشافت شي عجبهـا خذته ..
ودلال نفس الشي
بستثنـاء العنود اللي عينها كانت على محل عطورات ودها تروحـه تشتري لها عطر ..

راحت صوب دلال وقالت بهمس : دلول تعالي معاي خلـ ناخذ لنا عطر ونرجع
دلال : نطري ريموه لين تخلص ونروح كلنـا
العنود : شكلها بتنام هني ماخلت شي ماخذته ..ههههههههه وبعدين ماراح نتأخر كاهو جدامنا المحـل خطوتين ونوصل
دلال وهي تضحك بالخفيف : هههههههههههه أوكي قولي لها

راحت العنود قالت حق الريم اللي مارضت بالبدايـه بس بعد طول حنه ..وافقت

كان في واحد من دخلوا الستي وهو وراهم ..
ما أنتبهوا لـه ..

في محل العطورات وقف جدام باب المحـل
العنود كانت تشم ريحه هالعطر وتشم 10 غيره ولا واحد منهم عاجبهـا
ودلال تشاركها ...
العنود وهي تشم ريحه العطر : واااااي ريحته تعور الراس
دلال : قلت لج بس راسج يابس
العنود وعينها تتنقل على غراش العطر ..: أممممممم لو سمحت عطني هذا
دلال وهي متكتفه قعدت تطالع العطورات اللي بالمحل كلـه .. وجات عينهـا بعين اللي واقف عند باب المحـل
ويوزع أبتسامـات ..
وقف قلبهـا من الخرعه وبسرعه صدت عنه ..
دلال بصوت واطي يرجف اشبه بالهمس للعنود : عنود أمشي خلـ نرجع لريم
العنود وهي تشم العطر : واااااي ريحته جنان هذا .. بشتريـه
دلال بخوف : عنود بنجي مع ريم ناخذه تكفين خل نرجع لهـا
العنود بستغراب : يـه شفيج بشتريه وبنرجع لهـا ريم مو طايره
دلال شوي وتصيح : عنود بلييز خل نرجع لريم تكفيـن
العنود أستغرب من أسلوب الترجي اللي تستخدمه دلال : دلول شفيج ..
دلال : في واحد واقف عند باب المحل يوزع أبتسامات .. والله خايفه عنود خل نرجع لها تكفيـن
العنود ألتفتت وراها شافت واحد واقف عند باب المحل لابس ثوب أبيض وغتره بيضه ونظاره شمسيـه وأبتسامه عريضه على شفاته
العنود رجعت طالعت دلال بخوف وقالت : يااويلــي شنسوي اللحيـن
دلال : خل نرجع لريم تكفين قلبي يرجف من الخرعه
العنود لصاحب المحل بصوت مليان خوف : بنجيك مره ثانيه ..
صاحب المحل أبتسم لها يعني * أوكي *

توجهوا دلال والعنود صوب باب المحل ..علشان يطلعون
بس الشاب كان ساد الطريج واقف بنص الباب
العنود رغم الخرعه أستجمعت قواها وقالت : لو سمحت أخوي شوي ..
الشاب ببتسامه : هلا أختي بغيتي شي ..؟
العنود : وخر شوي خلـ نطوف
الشاب بتسأل كله غباء : ليش ؟
العنود بصوت شبه عالي : ليش بعد نبي نطوف
الشاب ببتسامه عريضه : حاضر بس نتعرف أول
العنود وقف قلبها وقالت : صج ماتستحي على ويهك وخر أحسن لك لا أطلب لك الشرطه اللحيـن (( ماعندها جوال أصلا تخرعه بس ))
الشاب : طلبيهم .. عادي
دلال بصوت يرجف وباين انها خايفه : هيييه أنت وخر عن طريجنـا
الشاب : آسف ياحلو

مامداه كمل جملـه ألا العنود دازته وطالعه ودلال وراها

الشاب مسك دلال من يدها : وين وين ؟ نتعرف أول
دلال سحبت يدها بسرعه منه وقالت : لا تمسكني ياقليل الادب
الشاب : أنا قليل ادب ؟ علميني الادب زيـن
العنود بصوت عالي : فااارج وله والله لا أخليك تندم
الشاب : أنا أبي أندم ..ورني شطارتك ياقمر


..____ في هاللحظه كان مشعل وربعه يتمشون بالستي كعادتهم_____..

نواف وعينه على البنات : شباب شوفوا ذيلا شكله هذا يتحرش فيهم
ناصر بستغراب : وينهم ..؟
نواف : كاهم هنااك تشوفهم ؟!!
ناصر شافهم : أي أي اللي واقفين صوب محل العطورات صح ..
نواف : أي ذيلا

مشعل ماكان معاهم لانه كان لاهي مع جوالـه يسمع النغمات

نواف لمشعل : مشيعل تشوفهم
مشعل وعينه مازالت بجوالـه : منهم ؟!!
نواف : ذولا البنات قاعد يتحرش فيهم هذا جليل الحي ...
ناصر : صج مايستحي شكلهم معصبين حدهم ..

رفع عينه مشعل وشاااف ((((((((( دلالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ )))))))

مشعل بصدمه : دلالــــــــ ....!!!!!!!!!
نواف وناصر طالعوه بستغراب : !!!؟؟؟؟؟؟؟@؟؟!!!؟؟@؟؟؟؟؟؟؟!!!!

توه ناصر بيتكلم ألا مشعل متجه صوب دلال والعنود والشرار يطير من عينه

ناصر لمشعل : مشعلوووه تعال وين رايح .. مانبي مشاكل ..مشيييييييييعــل
نواف يسكت ناصر : شكلها وحده من أهلـه


مشعل بصوت رجولي لشاب : لو سمحت بغيت شي
الشاب طالعه بستهزاء : وأنتي شلك خص ..
مشعل بغضب وهو يحاول يتمالك أعصابه : سألتك رد علي بغيت شي ..؟
الشاب بغضب خفيف : واحد وخواته أنت تتليقف ليش ؟ عطني مقافك أحسن لك ترى مالي خلقك
مشعل بغضب : خوااااااااااااااتكـ ؟؟
الشاب وهو واثق من كلامه : أي خواتي .. أقلب ويهك يلا ..

مايمديه يكمل جملـته ألا مشعل مسكه وطاح فيـه ضرب
دلال ميته خوف وتصيح من قلب
والعنود واقفه متحنطه مكانها من المشهد اللي قاعده تشوفه

جاوا نواف وناصر بسرعه وفككوهم من بعض

مشعل بصوت عالي: قسما بالله لو ماتفاارج لا أدفنك هني
الشاب اللي كان ماسكه ناصر : لو تقول أنك ريال جرب وشوف
مشعل لنواف : هدني نواف خل ادوس ببطنـه
نواف وهو يحاول يمسك مشعل علشان لا يذبح الولد : خلاص مشعل ..بتذبحه
الشاب بصوت عالي : اسمع أنت أنا شفتهم قبل لا تسوي لي فيها الشريف .. والشجاع دور لك غيرهم
ناصر بصوت عالي كله غضب : أنت أبلع لسانك لا أدوس ببطنك أنا اللحيـن

الشاب فجه يده من ناصر وألتفت عليه وهو يقول : هيييه أنت خذ صاحبك وذلفوا عن ويهي لا أربيكم على يدي

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 07:45 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مشعل اللي فك روحه بأعجوبه من نواف قال وهو ماسك الشاب من ثوبه : صج انك ما تستحي .. غلطان ويراادد ..

طلعت الريم من المحل على صوت الصراخ وشافت دلال والعنود واقفين متحنطين

راحت صوبهم وهي خايفه : شصاير
دلال وهي ميته خوف وبصوت مليان بكه : مشــــــعـــــــل
الريم بستغراب : منو ؟؟؟!!!!

الشاب لما شاف انه العالم تجمعوا عليه
شال روحه وأبتعد عنهم بعد ماعطى مشعل نظرات قهر

مشعل راح صوب دلال وهو يقول : سوالج شي ؟؟
دلال ماتت صياح والغصه ذابحتها قالت بصوت شبه عالي : ريم رجعيني البيـت
الريم اللي صايره مثل الاطرش بالزفه قالت لمشعل : مشكور أخوي ..

مشعل اللي كانت حالته حاله ازرت ثوبه مفتوحه وغترته طايحه
وخصل من شعره الكثيف جايه على وجهه رغم انه كان مبهدل
ألا انه شكله كان جنااااااااااااااااااااان

قال : لا شكر على واجب ( رجع طالع دلال ) دلال أكلمج ردي علي سوالج شي
دلال اللي كانت ميته خوف قالت بصوت عالي : لا تكلمني .. ( ألتفتت على ريم ) ريم وديني البيت تكفيـن وله بروح بروحي
الريم : وين تروحين بروحج ( تكلم العنود وهي تمد لها سويج السياره ) فتحي السياره ونطروني

خذت العنود دلال وراحت

مشعل اللي كان منصدمه من رد دلال قال : شفيها ذي ..
الريم بتسأل : أنت تعرفهـا ..؟!!
مشعل اللي منبطه جبده من دلال قال : أي .. بنت خالي ..
الريم فتحت عينها على كبرهـا ..(( معقوله يكون خـالد ..؟؟ جاسم أنا شايفته لانه يمر علينا بين فتره وفتره بس خالد و .. و ...و .. و ..و ...
لا لا أكيد مشعل دلال قالت أسمه .. معقولــه هذا مشعـل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
الريم بتسأل أكبر : أنت مشعـل ؟؟!!
مشعل بستغراب شعرفها بأسمه : أي أنا مشعـل .. أنتي من ؟؟!!
الريم ببتسامه ماكانت تبين لانها متغشيه مدت يدها وهي تقول : أنا ( بصوت واطي بليالله سمعه مشعل .. علشان مايسمعون ربعه ) ريم بنت خالتك موزه
مشعل مد يده يسلم عليه : هلا ريم شلونج
الريم : الحمداللـه زينه .. مشكور مشعل على اللي سويته ..
مشعل : لا لا عادي ( يتكلم بدون نفس باطه جبده دلال )
الريم : عن أذنك ..

راحت لسيارتها حق العنود ودلال اللي طايحه بحظن العنود ميته صياح

نواف وهو يمد لمشعل غترته : هاااك خذ غترتك .. ذبحت الريال طق لو اللحين ساجنينك

مشعل أخذ غترته وحطها على كتفه وهو يطالع جدامه يفكر بتصرف دلال اللي رفع ضغطه ..

ناصر : الحمدالله عدت سليمه .. وبعدين لو أنا مكانه كان ذبحته وله تبيني أشوفه يتحرش بأهلي وأسكت له
نواف لناصر : نصور شفيك أنا أهدي الريال وأنت تشحنه
ناصر لمشعل : على العموم حصل خير تعال مشعل خلـ نطلع ..

مشعل طنش لهم وطلع من الستي

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 07:46 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نواف : اللـه يستر بس شكله الريال واصل حده
ناصر لنواف : أمش .. أمش خل نطلع العالم تطالعنا

بالسيـاره عند مشعل ..
كان الشر يطير من عينـه ..
متحلف بدلال وده يدوس ببطنهـا يعلمها شلون تكلمه بهـلـ الاسلوب

مشعل بقلبه : * اللحين هذا جزاي أدافع عنها وتكلمني من طرف خشمها .. صج ما يبين بعينهـا *

نزلت الريم.. دلال بيت أهلـهـا وقعدت عندها شوي هي والعنود وقالوا لام حمد كل اللي صار وطلعوا رايحين بيتهم ..
دلال كانت بحظن أمها تصيح ..من قلبهـا

كلها دقايق من طلعوا الريم والعنود
الا صوت الجرس ينطق بطريقه هستيريه ..

أم حمد بستغراااب : من هذا اللي يطق الجرس جذي ؟؟ميــري .. ياميري
الخدامه : نيم ( نعم ) ماما ..
أم حمد : روحي فتحي الباب
الخدامه :اوكي

شوي ألا مشعل دااش والشر يطير من عينه
دخل وشاف دلال بحظن امها ودلال أول ماشافته تعلقت بثياب أمها بقوه من الخوف

مشعل وهو يأشر على دلال وبصوت عالي : شلون تخلونهـا تطلع من البيت بروحهـا هـااااا؟!!
أم حمد وهي حاظنه بنتها : ماطلعت بروحهـا كانت مع بنات عمتهـا ..
مشعل بغضب وبصوت أعلى : كلهم بنــات ...
أم حمد : زين شفيها أذا كلهم بنـات ماسووا شي غلط ..
مشعل وهو مازال يصارخ : كل هذا وماسوى شي غلط ...
أم حمد قامت وقفت وقالت بغضب خفيف : مشعل لا تقد تصارخ علي ..
مشعل مازال يتكلم بصوت عالي : شلون ماتبيني اصارخ وأنا اشوف شله بنات بالسوق يتمشون بدون ريااااااااااال ولا بعد كلهم أهلي ...
أم حمد بصوت عالي كله غضب : مشعل أحترم نفسك ..وكلمني عدل .. وبعدين خالك راضي
مشعل : أمحق تربيه واللـه الظاهر خالي ماعرف يربيها عدل ومخليها على كيفهـا تدخل وتطلع .. شنو ماعندها أهل هي ..

دلال هني وخلاص ماترضى تسمعه يغلط على ابوها قالت بصوت مليان غصه : لا تغلط على أبوي
مشعل كان وده يذبحها : أنتي جب ولا كلمه ماأبي اسمع حسج فاهمه اللي مثلج ماينطقون بحرف واااحد
ولا بعد رغم أني مدافع عنها تكلمني بنفس خايسـه صج مايبين بعينج .. كان ممكن يسجنوني علشانج
أم حمد وصل حدها : مشعل اذا بتقعد تتكلم بهلـ أسلوب أطلع من دون مطرود
مشعل بعناد : أنا ماني طالع راح اقعد هني لين مايرجع... خالي العزيز... ( قالها بستهزاء ) وأقول له عن كل شي ..
أم حمد بعصبيه : خالك يدري ..ليش على بالك نتصرف بدون شوره
مشعل أبتدى يخورها : مو بعيــده كل شي جايز.. وأذا كان يدري انها طلعت مع شلت بنات مايدري شصار لها هناك
أم حمد : تراك مصختهـا .. أطلع بدون مطرود ..
مشعل بصوت زلزل البيت : قلت لج مااني طالـع ..

نزلت امل اللي كانت نايمه وقامت على صوت الصراخ

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصعب دروس عمري, أصعب دروس عمري للكاتبة : l7'9t '3ram .., القسم العام للروايات, الكاتبة : l7'9t '3ram .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t154076.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-01-11 08:35 AM


الساعة الآن 11:39 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية