لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-10, 09:52 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






بعد يومين جاء اليوم المنتظر ، الكل ينتظره بشوق


في افخم قاعة افراح بالرياض جهزوها بكل دقه وفن وعلى ايدي امهر مصممات الكوش والستايلات الخاصه بالقاعه ، وحلويات التقديم والمعجنات كانت من افخر ما يمكن


المكان يدل على الرفاهيه وذوقهم الراقي والمميز في انتقاء ابسط وادق الامور بعنايه شديده ،
بدت القاعه تمتلي من المعازيم
ام خالد رغم كرهها لدانه وكرهها لطريقة زواج متعب ، الا انها كانت تحس بفرحه شديده ماتعرف مصدرها وكان فعلا واضح عليها انها مبسوطه بزواج متعب
وانه جاء اليوم اللي تشوفه لابس البشت بغض النظر عن زوجته من تكون
نوف لابسه فستان اسود لامع بدون اكمام ومكياجها صارخ وتميز شعرها بتسريحه تناسبها
موضي وبناتها كانوا بقمة فرحتهم بزواج دانه ، ينتظرونها بفارغ الصبر
منيره وبناتها كانوا لايقلون عن المعازيم ، ومنيره تكن لدانه كل الشكر والاحترام انها حرصت على ان مضهرهم لا يقل عن طبقة عالة متعب
ام خالد بناء على توسل خالد لها وانها راح تخلي متعب سعيد لو استقبلت اهل دانه بصدر رحب ، وفعلا كان استقبالها لهم معقول ، رغم انه يخفي بعض الجفاء


تمت مراسم الزواج وصار وقت دخول العروسه اللي كانت ترافقها شيماء وبعض زميلاتها بالمدرسه
طفت الانوار وجهزوا الانوار الخاصه لدخول العروس وعلى انغام البلابل والعصافر والقصيده الخاصه اللي كانت اهداء من زميلتها بالمونتاج الخاص باسمها
دخلت وسط فرحة الجميع ، وابهرت الكل بنعومتها وذوقها الراقي
كان فستانها اوف وايت من غير اكمام ،، نافش من بداية الخصر بشكر مرتب وهاديء ويغطيه الستراس اللامع بشكل يلفت النظر
تميز مكياجها باللون الوردي والموف وتسريحتها زادت نعومتها ،،، جمعت شعرها كله لور على شكل بف خفيف ونزلت خصل خفيفه عند عيونها وتخلل الطرحه ورد طبيعي
بين الموف والوردي ،، وكانت ابتسامتها ارقى ما يمكن ان يكون
مشت بخطوات ثابته متجهه للكوشه ، واحساسها انها فراشه طايره وماهمها غير جمال الزهور والالوان


وصلت للكوشه بوسط تبريكات اهل العروسين وجلست لبوقت زفة العريس
بعد وقت قليل


جاء وقت دخول متعب ، كان احساسها خيالي ،،، بكل انوثه وخفة نفس ، اضطرت انها تعتبر انه يوم ماراح يتكرر
واقل حاجه ممكن تكون منها ، انها قررت تنبسط فيه وفي احداثه الخياليه من غير لاتفكر باللي كان ومن غير اي شيء يعكر مزاجها
سعادتها كانت واضحه عليها ،



مشاعل : شايفتها كيف مبسوطه
العنود : ما راح الومها ، مو شايفه خير ، غير انها ،متزوجه متعب ، بتتزوج فلوسه اللي مالها حل غيرها
مشاعل تضحك بقهر : على قولتك ، لكن والله لأعلمه كيف يتزوج اللي ماتسوى خادمه عندي


دخل عليهم بكل شموخ وثقه ، كان معه لافي وابوه وعمه
الكل انبهر من جماله ومن رزته ، كان له هيبه في مشيته وفي نظرته وحتى ابتسامته فيها انواع الثقل والاتزان
مشاعل حست انها راح تموت من القهرلما شافته


بعد ما وصلوا ، شالت امها غطاها الخاص مع فستان الزواج ،، بعد ما طلعوا الرجال اللي دخلوا مع متعب
جلس على الكرسي من غير لا يشوفها ولا ينتبه لشكلها ، وهي حست انها بدت ترتبك وتخاف
حصه تقرب من اذنه : بصراحه احلى مفاجأه ، البنت عسل ونعومتها تغطي على كل حاجه فيها
زادت ابتسامته : شفتي ان مفاجآتي غير
موضي تقرب بنتها وتهمس لها : ارفعي راستس يا يمه ترى الناس ماترحم
وقفوا المعاريس بيطعون للفندق اللي حجزوه لليلتهم الخاصه
ووسط زحمة الناس والمصورات واهل العروسين ، والازعاج يعم المكان والاصوات صارت ماتنسمع من الفوضه اللي تكون عند باب القاعات عادتا


تفاجأ متعب وهو ماسك يد عروسته بصوت احد يناديله
اللي عصر قلبه انه صوت مشاعل ، حاول انه يوهم نفسه انها مو هي لكن تفاجأ انها فعلا مشاعل
مكياج صارخ وشيلة تفضح اكثر من انها تسترها وبكل حقد : الف مبروك
دانه بقمة خجلها وهي منزله راسها حست ان الوضع فيه شيء مو طبيعي
رفعت راسها وهي تتمنى انها ماتكون صدمه جديده بحياتها ، شافت البنت وحاولت تتذكرها ، " ايه هذي اللي كانت بالمطعم " غريبه مستحيل تكون من محارمه !!!!! ومستحيل تكون تعرفه معرفه خاصه !!!


مشاعل وعينها مانزلت عن دانه : حلوه عروسك اللي فضلتها علي ؟
ناظرها بنظره كلها تهديد ومن داخله حس ان دمه يفور ويفكر انه مايفوت تصرفها على خير ،،، حاول انه يطلع بسرعه مع دانه قبل احد ينتبهلهم
دانه وهي تمشي ، حست انها تمشي على جمر ، وكلام مشاعل اثبتلها انها على علاقه معاه وانه كان بينهم اتفاق على الزواج
دخل سيارته وحمد ربه انه كان مبلغهم انه مايبي احد يوصله للفندق وانه بيروح بنفسه
نزل بشته وخلاه بالمرتبه الخلفيه ،،،،
تقريبا نص ساعه ، ماحاول ولا تجرأ انه يتكلم بأي كلمه ، ودانه نفس الوضع ماتكلمت ولا كلمه و مشوارهم اللي نص ساعه مر عليهم كأنه ثواني معدوده
متعب يتمنى المشوار يطول اكثر ، مو عارف يجمع تفكيره ويوصل لمبرر مقنع حتى يقنع دانه فيه
وهي تفكر بنوع علاقته مع البنت ؟ وكيف تجرأت انها تكلمه بيوم زواجه ويده بيد زوجته ،،،، تحاول توصل لشيء يريحها من التفكير ولكن الطريق مسدود




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 10-12-10, 09:54 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثالث والعشرون













دخلوا لغرفتهم المجهزه خصيصا لهم
وبخطوات متثاقله وصل للكنبه وجلس بتعب ويده تغطي عيونه بشكل عرضي

عرفت دانه انه مايملك القوه الكافيه بأنه يفتحمعها موضوع مشاعل ، بلا مبالاه خذت شنطتها وهي متجهه لغرفة النوم ، سكرت الباب وهي تجهز منشفتها
دخل عليها والمنشفه بيدها
اصابعه تخللت شعره ونظراتهم مواجهه لبعض
بتردد : بتاخذين شور ؟
رجعت تبعثر حاجاتها اللي بالشنطه من غير هدف : عندك مانع
متعب بإحراج : مابعد شفت عروسي

ناظرته بملل : عروسك قدام الناس ، لكن بينا الوضع غير
يحاول يتكلم لكن الكلام ماينجمع من القلق : انا عارف ان اللي صار بزفتنا شيء خيالي ،، لكن
قاطعته بكل غضب وكره : لا تفكر انك تهمني او ان الموقف اثر فيني
يحاول يبرر موقفه :من جد مهما ابرر الموقف ماراح تتفهمين علاقتي معها ، لكن والله مايربطنا اي شي ، لاتفهميني غلط
دانه باستهزاء : صحيح !!!!!!؟ طيب واللي كانت عند باب المطعم وجلست تتكلم معها وقت طويل وكان واضح عليكم انها مو اول مره تقابلون بعض
شوف يامتعب ، لا تعتقد اني غبية لدرجة انك توهمني بأنك انسان طيب ،،، انا عارفه مدى الخبث اللي بقلبك
يحاول يبرر موقفه : كانت معرفه قديمه

التفتت له بحقد : طيب ، ممكن اعرف المطلوب مني
متعب بعصبيه : يابنت الناس لاتظلميني ، الوقت قدام وكل شي بيوضح قدام عينتس
دانه بألم : يا الله ، حتى ليلة زواجي مو نفس البنات ، ياربي وش الذنب اللي سويته ولا يغتفر عشان اشوف كل هالمآسي بحياتي
يقرب منها بهدوء ويحب راسها : صدقيني مايربطني فيها شي ، كانت علاقة قديمه بحكم دراستنا ، والله ماتتعدى زمالة الدراسه

كلمها بهدوء وثقه حسسها بمدى صدقه : ماراح اضغط عليتس ، لأني فعلا لو اتكلم لين تطلع الشمس ، بيكون عذري اقبح من ذنبي
لكن اتمنى تقدرين موقفي

سكتت باستسلام : عموما مايهمني اعرف سر علاقتكم





كان واضح عليه الضيقه من الموقف اللي صار ، نزل جواله على الطاوله القريبه منه وخذ ملابس ومنشفته وطلع للحمام الثاني بيتروش
بعد ماخلص من الحمام ولبس بجامه سبورت خفيفه




متعب : تعالي تعشي
دانه : مو جوعانه


متعب : لو ماكلتي ماراح آكل
دانه : مو لازم تاكل

قامت وقفلت الباب ودخلت تروشت وغسلت المكياج اللي كان ثقيل جدا خصوصا انها مو متعوده على الاصباغ والزينه الاوفر
حست بمعاناة شديده مع تسريحتها فيها مليون بنسه ،،، وبعد ساعه كامله تمكنت من نفسها ورجعت دانه العاديه
طلعت من الحمام بخفه ،، لبست بجامه ناعمه من لازنزا والوانها هاديه ،، حطت كحل خفيف داخل العين وقلوس وردي
بعد ماخلصت راحت تجفف شعرها بالمجفف الخاص بالفندق ،،،،،،، وطلعت للغرفه و خذت جلالها صلت ركعتين كلها توسل وخضوع لله سبحانه وتعالى انه ينجيها من مفاجآت متعب وغموضه
واخيرا دخلت بفراشها ونامت





حست فيه وقت الفجر وهو يلبس ويستعد للخروج
فزت من فراشها بخوف وفتحت الباب : وين بتروح
التفت لها بابتسامه هاديه : بصلي
حست بخوف اكثر : صل هنا
متعب بإستغراب : اصلي هنا ؟؟ وش عذري اللي مايخليني اروح المسجد
دانه : انا خايفه
قرب منها بهدوء : وش اللي خايفه منه
بدت تتوتر من قربه : المكان غريب علي واخاف احد يجي وانت مو هنا
ابتسم لها : حنا بالرياض ، لا تخافين ،ولاتفتحين الباب لأحد ، بصلي وارجع بسرعه

اقتنعت بكلامه مع انها خايفه ومتوتره


بعد ماتوضأت ، استعدت للصلاه بخشوع وهدوء
حست براحه وانها انسانه جديده ، وصارت تدعي الله انه ييسر امورها وانها راضيه بقسمة الله باللي تجهله من متعب والخبث اللي يخبيه بصدره

بعد ماشالت جلالها تذكرت انها ماقفلت الباب ، قامت وقفلت باب الغرفه وحاولت تنام
بعد دقايق حست بدخول متعب وكأنه حاول يفتح غرفة النوم
متعب : دانه
دانه بخوف : نعم
متعب : بتخليني انام برا
انربكت وهي تفكر ، ياربي وش اسوي
متعب : مطوله وانتي ساكته
دانه يعني بتكحلها عمتها : متعوده انام بروحي
متعب بمزح : هههههه لا ياشيخه ، اخاف متعوده تنامين مع احد ،، اقول افتحي الباب بس
انلجم لسانها ، يافشلتي تفكيره وين راح

متعب : يالله افتحي الباب ، ترى ماعندي بدلع البنات
قامت تفتح له الباب
صار مقابلها مباشرة ، وهو واقف سرح بملامحها الطفوليه الناعمه وبجمالها البسيط كان مكياجها ناعم وهادي ولا فيه اي تكلف ، بجامتها من النوع القطني الخفيف
ربع كم لونها كحلي بوردي ، وشعرها ناعم وتاركته بشكل مهمل
الشيء هذا حسس متعب انها انسانه ناعمه وراقيه ومتواضعه لأبعد الحدود

كانت بعينه ملاك ونعومتها كانت سر انوثتها الطاغيه

قرب منها
دانه : لاتلمسني
متعب : ليه ، حرام !!!
دانه : لاتلمسني ، تمثيليتك انت وامي ، على الناس مو علي انا
متعب : ماني عارف كيف تقتنعين بصدقي ، لهالدرجة حتى الحلف مايكفي

تحاول تبتعد عنه ، لكن هو ماتركها ،،،،، فجأه مر عليها طيف عبدالعزيز ومن غير شعور صرخت من الخوف
مسكها بقوه وحط يده على فمها : مجنونه انتي ، بتجمعين علينا الناس
دانه بصوت باكي : بعد عني ، لاتلمسني

عرف انها خايفه وتفهم وضعها : خلاص ، بنام برا ، ارتاحي وقفلي الباب لو حبيتي

بعد ماطلع صارت تبكي بخوف وتفكر بمتعب كيف بيتقبلها وهي تعاني من ازمه نفسيه والسبب يرجع لأهمال امها ، ومن جبروت عبدالعزيز اللي ماخاف الله فيها

مر عليهم اليوم طويل




متعب : بحاسب الفندق وارجع ، حاولي تجهزين خلال عشر دقايق
دانه بخضوع : طيب
ابتسم لها وراح


بعدماخلص اجراءات الفندق وهو متجه لبيته

بالسياره يحاول يكسر حاجز الصمت : لو تشوفين الجناح اللي جهزه ابوي ماراح تصدقين
سكتت ماردت عليه
متعب : اممممم ، انا اللي محيرني شي واحد ، ماني فاهم سكوتس ذا ، هو حياء ولا زعل ؟
التفتت له : كيف شكله الجناح
فقد نفسه ومات من الضحك : هههههههههههههههههه يالله على شخصية هالبنت ، تبي توضحين انه لا خوف ولا حياء ، وربي انتس عسل

انحرجت وتمنت الوقت يقصر وتكون بمكان لحالها
متعب عرف انها انحرجت : بتشوفينه ، خيااااال ، من جد الشايب ذوقه ولا ذوق احسن مصمم ديكورات

مر الوقت ومحور حديثه معها ماتعدى اثاث الجناح الخاص فيهم وهي اغلب الوقت ساكته

بعد ماوصلوا البيت ، استقبله ابوه بكل حب وشوق
سلم على دانه من بعيد ، وذي كانت رغبته اللي متعب تفهمها خصوصا ان سلمان رجل متدين ويحترم الحدود الشرعيه


سلمان : الطباخ مجهز العشاء ، وكلمته يوصله لغرفتك
متعب : الله لايحرمني منك
سلمان يبتسم: اخذ زوجتك ، خلها تشوف بيتها

متعب : بنجلس معك شوي ونروح نشوف البيت
سلمان : الساعه المباركه
بعد ربع ساعه استذنهم سلمان بيطلع لشغل مهم
سلمان بابتسامه : اخذها تشوف بيتها

مد يده لها : تعالي شوفي مملكتس الصغيره
ماحبت تحرجه قدام ابوه وقامت معه


وهم على اول الدرجات ، سحبت يدها منه بقوه ، وهو تقبل تصرفها ولا علق او عاتبها بشيء
فتح الباب ،،، ودخلوا
ناظرت الصاله بانبهار ، فخمه وراقيه ، الوانها بين الابيض و الاسود والعنابي ، كل قطعه تثبت ذوق اللي اختار الأثاث
صارت تتمعن بكل قطعه وكأنها لوحة فنان ، ،،، كان الجناح عباره عن صاله كبيره وغرفة نوم مكتب مخصص لمتعب ، وحمام خارجي وحمام في غرفة النوم ،، والمطبخ صغير جدا للأشياء البسيطه


لاحظ اندهاشها واعجابها بالجناح : ماتبي تشوفين غرفة النوم
تحاول ترجع لطبيعتها : بشوفها بعد شوي
متعب بمزح : انا ماشفتها ، خلينا نشوفها مع بعض
عرفت انه ناويلها نيه ، جلست على الكنبه وبتوتر قالت : بجلس هنا ، شوف الغرفه لحالك

مسك يدها : تعالي شوفيها ياخوافه ، ماراح آكلتس
قامت معه لأنها ماتبي تحسسه انها خايفه
دخلت وهي بقمة استغرابها من دقة الأثاث ومن الألوان المنسقه
كانت غرفة النوم اللون الغالب عليها الاوف وايت ، اما الستاير والمفارش كان لونها سماوي فاتح وكسر اللون البني الداكن اللي كان يدخل بشكل قليل


جلست على السرير تلمس الفراش الناعم اللي كان حرير مطرز بدقه
عينه ماغابت عنها ، عجبته بتواضعها وهي تدقق بالأثاث الفخم
حست انه يناظرها ورفعت راسها وشافته فعلا يناظرها ،، نزلت راسها بسرعه وصارت تلعب بأصابعها بقلق

جلس على طرف السرير
يحاول يقرب منها وبصوت هامس : عجبتس الجناح
بدت ترجف : بصراحه رايق

قرب منها اكثر وطبع بوسه خفيفه على خدها ،،، خافت منه وقامت بسرعه ،،، قربها منه اكثر وصار يتمادى في بوساته لها

حاولت تمنعه بكل قوتها ، لكن هو مصر انه مايتركها
متعب بعصبيه : لو تصرخين لي الصبح ، خوذي راحتس ، البيت فاضي مافيه غيرنا
دانه : لااااا

وهو يضمها : انا ما صدقت نكون لحالنا
دانه بتوسل : الله يخليك انا خايفه

بعصبيه : ولا كلمه
بدت تبكي بخوف وهي تبعده عنها وتترجاه

بعد معاناة ، رق قلبه لها

قام عنها وحاول يلطف الجو : سماح ، عفينا عنتس ، لكن اتمنى الوضع مايطول كذا

على فكره باتسر بنفس الوقت بنسافر
التفتت له بإستغراب وخوف : وين ؟
ابتسم لها : ماقد سمعتي عن شيء اسمه شهر عسل ؟
دانه وخوفها لايزال ينهش قلبها : ماله داعي
متعب : انا اللي اقرر مو انتي


طلع يتعشى بالمجلس ، حتى تاخذ راحتها وتتعشى من غير احراج منه



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







اليوم الثاني




نوف : بصراحه جمالها بنعومتها
ام خالد : شيماء احلى منها
نوف استغربت تعصب ام خالد من دانه : احس انتس مو مرتاحه لها
توترت ام خالد من ملاحظة نوف : ارتاح ؟ من متى المعرفه عشان ارتاح ولا ما ارتاح
نوف : امممم ماني عارفه ليه حاسه كذا ، لكن من جد البنت شكلها طيوبه وهاديه

جاتهم حصه : يالله ظهري بيتكسر
ام خالد : من الردح اللي من اول الزواج لآخره
حصه : وش نسوي بعد ، ان ماتكسرنا لمتعب من بنتكسر عليه
ام خالد ونوف : ههههههههههههههههههههههه
حصه بأسلوبها المرح : من جد وش رايكم بفستاني
ام خالد : انا اروح اجلس مع نايف احسنمن سواليف البنات اللي مالها طعم
نوف : ههههههههه حرام الظلم

جلست حصه ونوف وهم في حديث عميق عن دانه اللي حبوها وهم مايعرفونها
حصه : متعب حرق قلبي ، اقوله وين بتسافرون ويقولي مفاجأه
نوف : بقولتس ،عشان قلبتس لايحترق ،،،،، وبهمس بيروخون باريس
حصه : ياسلاااااااام عليك يامتعب ، ياليته زوجي
نوف : هههههههههههههههههه ابو فهد مايقصر
حصه : ابو فهد لو يتزوج وظيفته احسن ههههههههههههههههههههه


دخل عليهم خالد وبعد ماسلم : شكلك تعبانين من تجهيزات الزواج
حصه : والله بموت من التعب ، يكفي الكعب يهد الحيل
خالد : هههههههههههههههههههه محد قالتس البسيه
حصه : لازم اتحمل حتى اكون نيو لوك على الناس
خالد : والله انتن عوار قلب ، الله يعينا عليكن

حصه : الشرهه علي اللي جالسه معكم ، بروح لأمك ونايف ابرك من مقابلكم
نوف : هههههههههههههههههه


صار يراقبها لين تأكد انها طلعت وناظر نوف : متى تولدين خلصيني ، ماعاد اقدر ابعد عنتس لو يوم
نوف : احسن ، خلني كذا بتغلا عليك
خالد : ماله لزوم تختبريني ، انا اعترف اني ماراح اقدر اسافر الا وانتي معي
نوف : بتتأخر كذا وانا قدامي تقريبا شهر ونص
خالد : الله يعين على الشهر اللي بيكون سنه
نوف : ههههههههههه ، تعال فوق بجهزلك عشاء
خالد : طيب روحي وانا شوي وجاي
نوف : طيب




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




مشاعل تبكي بحرقه : شفتيه ولا حتى مهتم فيني
لما : انتي تصرفك كان صعب ، وانا خايفه لا ينتقم من اللي صار
مشاعل : ياليته ينتقم على الاقل يكلمني واكلمه
لما : خلاص يا مشاعل ، لا تصيرين لزقه على الرجال ، واحد معتبر علاقتكم علاقة طيش ، انسيه خلاص
مشاعل : راح اخليه يندم
لما : ماينفعلك غير عنود وساره ، هم اللي يعرفون لحدودك مع نفسك
توقف قدام المرايه : وش العيب اللي فيني ، انا احلا منها بكثير ، ليش اختارها وتركني ليش وصارت تبكي
لما : حبيبتي انتي ماتحبين متعب لحد الجنون ،،، انتي تحاولين تجيبين راسه وبس لأنه الوحيد اللي يحاول يعتبرك ولا حاجه
مشاعل متأكده من كلام اختها ولكن كبرياها مايسمحلها توافقها الرأي : متعب يحبني واحبه ، لكن الداهيه ذي زوجوها له بالغصب
لما : من قالك كذا
مشاعل : واضح عليه ، انه مغصوب عليها
لما : بالعكس ، اشوف انه كان مبسوط للآخر وهي بعد ؟؟؟ ماني عارفه كيف قررتي انهم مجبورين على بعض
مشاعل بقهر : طيب يامتعب ، اذا ما اخليك تترجاني ارجع لعلاقتي معك
لما : راح فيها المسكين ، الا بقولك ، الحين وليد اللي شفتيه بشركة ابوي مو مالي عينك ؟؟؟ والله انه يجنن وغير كذا مزوح مو نفس متعب ما يبتسم الا بالحسره
مشاعل بمكر : وليييييييييد ، ايوووه جبتيها
لما : ياربي سترك ، انا بطلع اتمشى مع خوياتي ،، باي






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




ثاني يوم بعد المغرب دخل عليها بغرفتها
بصوته الهادي يقرب منها وابتسامته ماليه وجهه : جهزتي ؟
خافت من قربه منها وحاولت تبعد عنه
متعب : شكلي يخوف؟
وضح عليها القلق وهي ساكته
متعب بهدوء : ههههه طيب طيب ، بقدر وضعتس النفسي ،،،،، وقرب منها اكثر وبصوت هامس : لكن بسفرتنا انسي اني راح افوتس مني لو لثانيه وحده


خلال ثواني استرجعت اللي حصل بينها وبين عبدالعزيز وبخوف فوق المعقول : انا مابي اسافر
متعب : ههههههههه يا جبانه كأني متزوج وحده عمرها 12 سنه ، كل ذا خايفه مني

تحاول تنقذ نفسها : اصلا مو خايفه منك ، بس اشوف شهر العسل للي ظروف زواجهم غير ظروف زواجنا
تسند على الكرسي اللي هي جالسه عليه : بالنسبه لي ، اعتبر ظروف زواجنا كانت احلى قصة حب
دانه بربكه : خيالك واسع
قرب منها وهو يضحك : يعني بتفهميني ، اني ولا مره جيت فبالتس

نزلت راسها بإحراج : لا
متعب : امممم اجل لا ، واضح

ماتكلمت ووضح عليها الخجل من كلامه معها
متعب : يالله ، بنزل مع ابوي شوي ، وانتي معتس ساعه اجهزي فيها واول ما تشوفين المسج تعالي السياره

وهو طالع : خلي الشنط هنا ، بخلي السواق ينزلهم السياره

صارت تفكر بخوف وحيره ، مو عارفه مصيرها المجهول ، خايفه لا يكون زواجها خدعه
خايفه من الرجل الغامض اللي بتكون معه شهر كامل ولوحدهم ،،،،، يالله حتى خايفه لا اتعلق فيه وينصدم اني ماراح اكون ام لأولاده
جلست على السرير وهي بقمة حيرتها ، مو عارفه كيف تتعامل مع حياتها الجديده

ماحست بنفسها الا وهي غارقه بالنوم ، خصوصا انها تقريبا مانامت لمدة يومين الا غفوات كلها توتر وقلق




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




اتمنى البارت يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 10-12-10, 09:56 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الرابع والعشرون







مشاعل وتفكيرها الخبيث ، استغلت سفر ابوها وبلغت سكرتير شركة سلمان انه يبلغ وليد ، بإجتماع في بيت سعد لبعض اجراءات المناقصات بين شركة سعد وشركة سلمان


لما : مجنونه ، ولو سأل بابا
مشاعل : الاجتماع كان الاربعاء الجاي ، اكيد انه بيفهم انه ما انتبه للتاريخ كويس
لما : لا ما تدخل العقل
مشاعل : ومستر سعد من متى يجلس يناقش امورنا الخاصه ، حتى يجي يسأل عن وليد والموعد
لما : هههههههههه صح ، جبتيها




حست بصوته جاء وقامت بسرعه
لبست بنطلون ضيق لونه زيتي بلوزه ماسكه على الجسم نص كم لونها برتقالي ، تركت شعرها على اكتافها بتدرجاته الخياليه
وتزينت بمكياج ناعم ورشت عطر مس ديور الخيالي ،،، نزلت بهدوء ، دخلت المجلس بثقه

مشاعل : صباح الخير
وليد بحكم عاداته وتقاليده صد عنها ومافكر يشوفها مع انه عارف ان حياتهم فري
مشاعل بغنج : امممم بابا مو هنا
وليد باستغراب : السكرتير خبرني انه ينتظرني اليوم
تحط يدينها وراء ظهرها بدلع وصارت تتمايل : يمكن اخطأ بالتاريخ ، لأنوووو بابا مسافر ،

دخلت الشغاله ومعها عصير
مشاعل : تفضل ، العصير
وليد يستعد للخروج : شاكر لكم ، دام الوالد مو موجود ، بمر عليه وقت ثاني

حط عينه بعينها كأنه يثبت لها اعجابه الشديد بجمالها
مشاعل بجرأتها مانزلت عينها عنه واغرته بابتسامتها اللي تزيد انوثتها
وهو طالع : اتمنى تبلغونه بحضوري
ردت عليه بدلع : من عيوني ، بخبره انك ماشربت العصير ، حتى يزعل منك
تجاهلها وطلع بسرعه


خذت العصير وشربته وهي بتموت من القهر : صدق الطيور على اشكالها تقع ، كأنه اطباع متعب

جاتها لما بخطوات متسارعه : وش صار
مشاعل : بخليه خاتم بيدي
لما : ارجوك شوفي غير وليد ، شكله جنتل مان والفكره اللي قلتيها لي مو جايه مع شخصية وليد
مشاعل : هههههه اقرب واحد لمتعب هو وليد ، لو تعرفين غيره دليني عليه
لما : ههههههههههههه انتي كارثه





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




دخل لغرفته القديمه ، وتجهز للسفر ، خذ شنطه واتجه لسيارته
اتصل على دانه اكثلر من 8 اتصالات ولا في منها اي رد ،،،، فكر بحيره " لايكون تطلع لي طلعه وتقول مابي اسافر " بيكون مشوار جديد معها

بدء ينرفز من برودها ونزل باستعجال متوجه لها
فتح باب الجناح واستغرب من هدوء المكان : دانـــــــــــــــــــــه
دخل الغرفه ولقاها في سبات عميق
متعب بخيبه : ياربيييييي ، متى بتجهز والطياره مابقالها شيء
بصوت عالي : يابنت
فزت من مكانها بخوف : وشو
متعب : شوفي الساعه
دانه تحط يدها على راسها من الربكه : ما انتبهت لحالي ونمت
متعب : طيب مافي وقت للنقاش ، انا بالسياره 10 دقايق وتكونين عندي
دانه : طيب بكلم امي
متعب : البسي اخلصي علي ، بالسياره بتكلمينها ،،،،،،،،،،،،،، طلع وتركها تجهز براحتها


ارتبكت مو عارفه تبدأ من وين ،، ركزت على جاجات مهمه لازم تكون معها وجهزتهم بشكل سريع
لبست ترينج لونه بيج عملي ويناسب السفر البعيد من حيث الراحه

وحاولت تخلص بوقت سريع ونزلت للسياره

بصوته الحاد اللي يخوفها : بمر على خالتي ، سلمي عليها ولو لاحظتي انها متضايقه من وجودتس تقبلي الوضع
دانه بإنكسار : ان شاء الله

متعب بينه وبين نفسه "وش نوعها حتى ماتبي تعرف ليه خالتي متضايقه " استغرب متعب من عدم تطفل دانه بأي شيء يمر عليهم
والشيء ذا اثبت له انها مجبوره عليه


وصل بيت خالته : انزلي
نزلت معه ،، تتبع خطواته بانتظار المجهول وراء باب البيت الفخم اللي يفوق جمال بيت عبدالعزيز بمرات كثيره

فتحت لهم شهد وهي تضم متعب بحب وشوق ، ودانه دخلت مع الشغاله بالصاله تنتظر ام خالد
بعد لحظات جاء صوت ام خالد وهي تضم متعب وتسلم عليه بحب
متعب بإحراج : يمه دانه هنا ، الظاهر ماشفتيها
ام خالد بملل : هلا حبيبتي شلونتس

جات دانه لأم خالد سلمت عليها وحبت راسها ،،، تصرفها اعجب متعب ،، واللي عجبه اكثر هو معرفته بقناعة دانه بأنه متزوجها لمصلحه وبيتم طلاقهم قريب
يعني لما حبت راس خالته ماكانت ناويه تكسبه او تكسبها ، لكن من احترامها وتقديرها لأي سيده كبيره بالعمر

ام خالد تتجاهل دانه وتوجه حديثها لمتعب : راح توحشنا
متعب بابتسامه : الله لا يحرمني منتس

شهد : ابله دانه ، لاتزعلين متعب
دانه بخجل : ماراح ازعله

جلست شهد ودانه يتكلمون بصوت خفيف ويضحكون ،،، ومتعب وخالته بنفس الوضع
متعب : يالله ، لا نتأخر ،، سلم على خالته والعيال وطلع للسياره ودانه معه
بالطريق ، استغل راحة دانه غير عن امس وصار يوضح علاقتة مع مشاعل وعن تصرفها السخيف ،،، كلمها بأمور عده ومنها وضع زواجهم
وهي تقريبا ساكته اغلب الوقت


وصلو المطار ونزل الشنط ودخل باستعجال لأنهم كانوا متأخرين
انهوا اجراءات المطار ، وانطلقت رحلتهم الى باريس بلد النور

وبعد 6 ساعات تقريبا
وعند القرب من مطار باريس كلمها : شيلي غشوتس
دانه بغضب : لا ما اشيلها
متعب : ممنوع
دانه : مايهمني ، مو شايلتها لو يسجنوني
متعب : ههههه مو وقت عناد ، شيليها خلينا نخلص
دانه : وانت مالقيت غير المكان ذا
متعب : آسف ، اعتبريها غلطة عمري بس شيلي خلصيني
حست من كلامه انه معصب ولا له مزاج ياخذ ويعطي معها


متعب : وبعدين
دانه عيونها امتلت دموع : مابي
متعب : طيب نزليها بشكل مهمل

نزلتها بشكل غير واضح ، ومر عليهم وقت الهبوط ومطار باريس كأنه اعمال شاقه



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


بالفندق توجهو لسويتهم اللي عباره عن صالة وغرفه وحمام ومطبخ تحضير
خذت شنطتها ودخلت الغرفه بهدوء ، تروشت من تعب السفر ولبست ملابس خفيفه ،، وبعد ماصلت الصلوات اللي فاتتها ورتبت ملابسها بالخزانه
رمت نفسها على السرير بتعب ،،،،،، وبالرغم من تعبها الا انه مايمنعها من التفكير " معقوله انا فباريس ، بلد النور ، يالله احس انه حلم ، زواجي عن بكرة ابيه حلم ، شيء غريب
ماني قادره اصدق الايام اللي راحت واليوم الغريب اللي انا فيه


متعب عند الباب : وش مقفله الباب له ؟
دانه بربكه : اغير ملابسي
متعب : افتحي الباب
فتحت الباب ، دخل بتعب :: جهزيلي ملابس ، بطلع من الحمام القاها على السرير

دانه : ما اعرف نوع الملابس اللي تبيها ، بجيب الشنطه وخذ منها اللي تبيه
دخل الحمام وهو كاره تصرفاتها اللي زادت عن حدها

دخلت شنطته للغرفه وسكرت الباب عليه ، طلعت للصاله ونامت على الكنبه
بعد اقل من ساعه حست بيده على شعرها ، قامت على خوف من قربه الشديد منها

بصوت هادي : بتنامين هنا
دانه : ايه
متعب : ماتهونين علي ، خلينا نتعشى ونامي على السرير ،، وانا انام هنا


بدء رفض دانه العنيد واقناع متعب الهادي
وفعلا عرف يقنعها وكلت شيء بسيط ودخلت نامت




في اليوم الثاني ،ماصحوا الا وقت الظهر من تعب السفر ،، بعد ما جهز متعب ، طلع يحجز لهم غداء وهو متجه لمسجد صغير بالمنطقه


بعد نص ساعه

متعب : دانه
دانه : نعم
متعب : تعالي تغدي
دانه : مو جوعانه
متعب : لا تخليني افقد اعصابي ، صرت اتعامل مع وحده كأني خاطفها مو متزوجها

خافت من نبرة صوته الحاده والعصبيه : مو جوعانه ، غصب آكل ؟
متعب : ايه غصب ، تعالي خلصيني لا افجر الغرفه على دماغتس
جات بخوف وجلست معه
متعب : اكلي
تناظر للأكل باستغراب : وش ذا
متعب : اكل ، وش بيكون يعني
دانه : ماحب كذا
يمثل عليها العصبيه : تبين كبسه
دانه بخوف : ايه
انصدم من طلبها : كبسه فباريس
دانه : خلاص مو لازم آكل
سكت شوي : طيب بطلع ربع ساعه وارجع
دانه بلا مبالاه : طيب


اول ماطلع حست انها ارتاحت : هههه شكله بيدور كبسه من جد ، خذت الملعقه وكلت من الأكل الموجود وختمتها بتفاحه كلتها ونامت على الكنبه
حست بصوت الباب وقامت جلست كأنها مانامت ، عينها على متعب معه اكياس نزلهم على الأرض
متعب : جبنالتس كبسه ، قومي جهزيها لنا
ماتحركت من مكانها وباستغراب : هم يعرفون الكبسه
متعب : هههههههههه ايه يعرفونها
دانه : من جد يعرفونها
متعب : ههههههه سألت العرب اللي هنا ووصفولي مطعم خليجي قريب ، بس شكلها مو طبيعيه

بعد ماجهزت الغداء
جلس ياكل بتعب : اكلي
دانه : مالي نفس
متعب : والله بالصحن على راستس ، ومنزلتني ادور لتس على الكبسه وآخرها ماتبين
دانه بسذاجتها : بصراحه ماتوقعت راح تلقى الكبسه هنا
متعب : اممممممممم قولي كذاااا ، يعني كنتي تبي تتعبيني وبس
ابتسمت نص ابتسامه ونزلت راسها خجل
متعب : هههههههههههه التعامل معتس صعب




مر يومين وكل مايحاول يقرب منها تبدأ بالبكي وعلامات الخوف توضح عليها
كلمها بعصبيه : اعتقد صبرت بما فيه الكفايه ، اذا فيه شيء صايرلتس علميني من غير اللفه اللي صارلها اكثر من اسبوع

دانه فهمت قصده وفكرت انها ماتجادله لأنه ماراح يتفهم الوضع ، مهما كان بغضه لعبدالعزيز ، فهو ابوه بكل الحالات
لاحظ عليها الاستسلام وخوفها منه ومن غير مقدمات واجهها : انتي خايفه من الحمل
دانه بصدمه : لا ، وليش اخاف
متعب بربكه : انا عارف الموضوع ، ومن الحين ابيتس تفهمين اني موزوج وبس ، اعتبري روحي وروحتس وحده واللي يضرتس او يضايقتس تراه ما يرضيني
دانه : انت وش اللي تتكلم عليه


فهمها الموضوع وانه عارف وتركها بحيره مو عارفه اللي قاله امها ولا ابوها ، ولكن رغم انكسارها وحزنها الا انها حست انه فعلا شاريها ولا يبي غيرها

يحاول يهديها : افهمي علي ، او ل شيء انتو ماراجعتوا كذا دكتور والطب تطور ماهو على حاله يوم الحادث اللي كان ،،، وثاني شي واهم شي بالنسبه لي ، انا ما ابي اولاد
قبل سنتين نهاااائيا
دانه بدموع : وحتى بعد سنتين مافي اولاد
متعب : بعد سنتين راح نتفاهم
دانه : انت كذاب ، مافي رجال مايتمنى يكون له اولاد
متعب : بعيش حياتي مع زوجتي ولاحقين على العيال ، لاتعكرين المزاج


حست انها بدت ترتاح لمتعب وتستلطفه
وماتركها الا وهي مقتنعه قناعه تامه بأنه يبيها مهما كانت عيوبها




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




اليوم الرابع

استغربت انه ماجاء ولا كلمها
فكرت بينها وبين نفسها " لا يصير عليه شء وابلش بغربتي بلحالي"
قامت بخطوات خفيفه للباب وفتحته بمهارة اشجع حرامي من غير لا متعب يحس فيها ، شافته متمدد على الكنبه وشكله في عمق النوم "" يامسكين شكله تعبان""
قربت منه حست انفاسه سريعه وكأنه يتنهد ، قربت منه "" شكله مريض "" قربت اكثر وتجرأت ولمست جبينه وكان فعلا حرارته مرتفعه
فزت من مكانها ، ياربي صدق قلبي مايرحم وانا افكر بنفسي مافكرت فيه

دخلت الغرفه بسرعه وخذت من شنطتها شنطه صغيره مجهزتها لللوازم الطبيه المهمه بالسفر ،، خذت منها مخفض حراره
مرت المطبخ وخذت كاسة ماء وراحت له
جات بتصحيه وحست بخجل ماتجرأت تنطق اسمه ،،،،،، استغلت وضعه وصارت تتمعن بملامحه الحاده اللي تملأها الجاذبيه وصارت تسترجع الذكريات من اول ظهور لمتعب بحياتهم
وهي بعمق التفكير تفاجأت بصوته : بشري عجبتس ولالا
حطت يدها على فمها بخوف ، ماتوقعت انه حس بوجودها

جلس بتعب وخذ منها الحبوب والماء ، وبصوت كله ارهاق وتعب : تغير الجو اثر فيني
التفت لها وعيونه كساها الاحمرار من شدة الحراره : تبين الصراحه ، زواجنا اسطوره ، صدق لانحسد عليه
ناظرته وهي تضحك من قلبها : هههههههههههههههه
متعب : ماشاء الله ، تعرفين تضحكين مثلنا
سكتت شوي وقالت له بعطف : بشوفلك شيء تاكله


متعب : لا مالي نفس ، بنام خفيف
دانه : لازم تاكل لو شيء خفيف
متعب : على شرط
دانه : وشو
متعب : تاكلين معي
نزلت راسها بخجل : طيب

قام بتعب وتكاسل لحد ماوصل الطاوله اللي عليها العشاء


صار ياكل مجبور عشان دانه تاكل وهي تاكل مجبوره عشان متعب ياكل ،،، ومن هنا عرف انها بدت تجذب كل مافيه لها وهي حست بنفس الوضع
رمى نفسه على الكنبه : اتركيني هنا ، لين نصبح بكون اخذت على جوهم
دانه بعطف : طيب ، ان بغيت حاجه نادلي
ناظرها بابتسامه : تسلمين ياقلب متعب
تلخبطت بمكانها وصار وجهها احمر من الاحراج ، قامت بسرعه للغرفه بتخفي حياءها



صارت كل ربع ساع او اكثر تروح تلمسه وتتطمن عليه ، وهو في نوم عميق ولا حس فيها

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




شيماء بحوسه وهي تجهز لزواجها " الله يسامحتس يادانه تركتيني لحالي "
ام ابراهيم : هههههههههههه دانه بعالم ثاني غير عالمنا
شيماء : ههههههههههههههههه الله يوفقها ، هي ومتعب لايقين لبعض ، احس انها محتاجته وهو محتاجها
ام ابراهيم : البنت طيبه واخلاقها تعجبني ، الله يسعدها
شيماء : آمين


ام ابراهيم : انا بزور عمتس لي وقت ما جيتها
شيماء : سلمي عليها ، لو ما اني مشغوله بترتيب حاجاتي كان اجي معتس
ام ابراهيم : الله ييسر امورتس يابنتي ،،، وهي تتنهد ، مدري بيتي كيف يكون من غيرتس
شيماء بحزن : يمه ، لاتقولين كذا ، يضيق صدري لي ذكرت اني بعيش مع ناس باقي عمري غير اهلي
نزلت دمعه من عينها : هذي الدنيا يابنتي ، محد يدوم لأحد
حاولت شيماء تداري دمعه نزلت من عينها


راحت ام ابراهيم وتركت شيماء تبكي بمراره على فراق امها اللي كانت اكثر من اخت واكثر من صديقه


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




بعد يومين من سخونة متعب ، حس انه تحسن ، دخل خذله شور بارد ينعشه و دخل الغرفه ودانه نايمه
وهو واقف ، صباحيه مباركه ياعروسه
دانه بابتسامه : حمدالله على سلامتك
متعب : الله يسلمتس ، وبما اني استعدت عافيتي بفضل الله
فيه مكان نفسي نطلع له ، لكن ماني عارف انا استاهل اكون معتس ولالا
دانه بفضول : وشو
متعب : نروح له وتعرفينه
دانه : لا قول وشو
متعب : بتعرفينه


في مكان هادي وراقي تملأه الانوار واصوات حركة المياه مع الهواء الهادئ
سرحت دانه بالمنظر الحالم ، الرومنسي ،،،، ارض تملأها الخضره ،، والبحيره تحيطها الزهور بأشكال منسقه وصوت الماء العذب


عرف انها من عشاق الطبيعه والهدوء
متعب : وش رايتس بالمكان
دانه براحه امتلت عليها : اتمنى اعيش هنا طول عمري
بابتسامه : وانا اكون معتس ولا ارجع الرياض
ناظرته بابتسامه : ماتفرق معي
متعب : احلفي
دانه : ههههههههههه مابي احلف
متعب : شفتي انتس تحبيني بس ماتبي تقولين
انحرجت وبتغير الموضوع : اول مره احس بمعنى الهواء العليل
متعب : ههههههههه يازين اللي تلف السالفه اذا انحرجت
نزلت راسها من غير تعليق

متعب : اجل الهواء عليل
دانه : ههههه ايه
متعب : اذا عاجبتس ترى بآخذه معي للرياض
دانه : هههههههههههه لا حنا تعودنا على جو الرياض ، اما المساكين اللي هنا مالهم ذنب نحرمهم من جوهم
متعب : هههههههههههههههه تعرفين وش اسمه المكان ذا
دانه : لا
متعب : بحيرة العشاق
دانه بخجل : حلو اسمها
متعب : مو احلى من اسم دانه


مرت عليهم بنت صغيره بعمر سنه ونص تقريبا ،صارت تناظر لدانه باستغراب من لبسها
متعب : ياقلبها ، شوفيها مافيها حيل تمشي من خدودها
دانه : حلاتها ، دبه مره ههههههه
متعب بحماس : ابي ساره تكون كذا
دانه باستغراب : منهي ساره
متعب : بنتنا
حست يشفق للأطفال وانه يجاملها او مستعطف وضعها ،،،،، وضح عليها انها بدت تتضايق وسكتت

متعب : يلاعب البنت وهي تضحك له ، انتبه على دانه كأنها متضايقه : ليه سكتي ، في شيء ؟
دانه : تعبت من المشي
شد على يدها بقوه : قولي غير هالكلام
دانه : تعبت
ناظرها بابتسامته الجذابه : والصحيح
بادلته الابتسامه وماحبت تضايقه معها : جوعانه
يعرف انها غيرت الموضوع ولكن ماحب يعكر صفو جوهم """""هههههههه بس كذا ، الحين اجيبلتس قعود
تضحك بدلع : ابي كيندر ، لي زمان ماكلت الكيندر
متعب : حاضر ، اصير كيندر لو بغيتي ، انتظري هنا ثواني وبرجع


عينها ماغابت عنه وهو متجه لكوفي شوب قريب منهم ،، يا الله من جد ظلمته ، تصرفاته ماتدل انه مخطط لشيء لمصلحة نفسه
،،، بدت تحس انه مهم بالنسبه لها ،، لكن الخوف يمنعها من اجمل لحظات حياتها ،،، صارت ماتثق بالدنيا ولا بالبشر
خايفه لا تكون صدمتها بمتعب قويه

متعب : ارحمي راستس ، كل شوي اشوفتس سارحه
ابتسمت : وين كنت
متعب : ماعندهم كيندر ههههههههههههه
دانه : ههههههههه كنت تدور على الكيندر
متعب : لو تبين عيوني فداتس ،،، خوذي الموكا تدفينا بهالجو البارد
رفعت عينها بعينه : شكرا
متعب : وشو
دانه : شكرا
ابتسم من قلب : عفوا ، كثري منها ترى حلوه عليتس
دانه : ههههههههههههههه

ارتاح بشكل كبير بعد ماحس ان دانه بدت تتأقلم معاه وترتاحله

بعد يوم طويل مليء بمشاعر الحب الصادق ، وكل معاني الحنان والتآلف بين متعب ودانه ،، رجعوا لغرفتهم بكل تعب
متعب : نسيت اقولتس ، ترى كلمت موضي وتسلم عليتس
طلت عليه من ورى الباب : موضي منهي
متعب : موضي امتس
دانه : لو سمحت لاتقول موضي
متعب : وش اقول لها
دانه : قولها عمتي
متعب : لا متحيل ، احتمال اموت من الضحك وانا اقولها عمتي
دانه : لازم تحترم امي وغصب عنك
متعب : هههههههه ابشري ، لو تبيني اقولها يمه ، بس اهم شيء لا تزعلين علينا


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 10-12-10, 09:59 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الخامس والعشرون




مر عليهم شهر في رحلة شهر العسل وكان احلى شهر مر بحياة دانه


متعب بعد ما اكد الحجز ، رجع الفندق
دانه : اخيرا رجعت ، تأخرت علي
متعب ينزل جواله واوراقه علىالكمدينو : كان المكان مزدحم

دانه :بصراحه ماتخيل ان الشهر اللي جلسناه مع بعض بيتكرر

متعب : حبيبتي لو تحبين اكنسل الحجز ونجلس اسبوع زياده ماعندي اي مانع
دانه : لا الله يخليك ، بصراحه مهما كان الجو لطيف مالي غنى عن شمس الرياض
متعب : هههههههه وانتي مصدقه اني بجلس ، انا اصلا مليت من الأرض الخضراء والجو العليل
دانه : هههههههههه
متعب يقرب منها : تدرين ان ضحكتس حلوه
دانه بمزح : عارفه ، امي قالتلي قبل كذا
متعب : ههههه قربي مني
دانه تهرب منه : لالا تلمسني بتأخرنا عن المطار
متعب يلمها بشكل سريع ويضمها لصدره : تهربين مني
دانه تحاول تفك نفسها منه : هههههه انت ماتمل ؟
متعب بصوت هادي : ان مليت منك تأكدي اني انهبلت

يشيلها بكل خفه وهو يبوسها بهدوء ،،،، شل تفكيرها ولاصارت تفكر غير فيه

دانه :متعب رح نتأخر
متعب ناظر الساعه من بعيد : يالله اجهزي بتروش ونطلع بسرعه


مر الوقت وتجهزوا للعوده ،، خذوا شنطهم وتوجهو للمطار

مرت تقريبا 7 ساعات واخيرا وصلوا مطار الرياض : ياربي مشتاقه لبيونه




متعب وهو مشغول بجواله : مو تطلعين لي طلعه وتقولين نروح لهم الحين
دانه بصدمه : اكيد وش رايك اجل
متعب : ابوي ينتظرني فبيت عمي ومستحيل اترك خالتي اللي من سافرت تتصل علي باليوم مية مره عشان اروح لأهلك
دانه بحزن : نزلني عند امي وارجع لهم


التفت لها بعصبية : وشلون يعني ، بتمسكينها عناد ولا كيف ،، اللي اقوله يصير من غير كلام زايد
حست انه قسى عليها وكتمت ضيقتها وراحت معه بصمت





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




بوقت في بداية الليل طلبت من سواقها يوصلها المستشفى ويرجع البيت
الساعه قربت من العاشره وهي جالسه بالأستقبال ،، اول ماشافته من بعيد توجهت للبوابه الرئيسيه وبالتحديد كانت بمكان قريب من سيارته
بصوت يرجف من الخوف : ولييييد
التفت بسرعه لمصدر الصوت : عفوا كلمتيني
مشاعل : يالله ماتتخيل لما شفتك حسيت انك نازل لي من السماء
وليد باستغراب : نعم ؟ انتي متأكده انك تقصديني ؟
مشاعل عاشت الدور صح وصارت تفرك يدينها ببعض وتتلفت يمين ويسار : السواق تأخر وانا خايفه
وليد جاء على باله انه من قريباته او جيرانه : تامريني بشيء
مشاعل : انا بنت سعد الـــ
حط عينه بعينها كأنه بيتأكد " ملامحها آية بالجمال كانت من غير مكياج بشرتها تلفت الانتباه ببياضها ونقاوتها ، عيونها ناعسه ومكحله من كثافة رموشها
وفمها صغير بشفايف مليانه تلفت الانتباه بجمالها
تغطت بشيلة شفافه تفتن اكثر من انها تستر

وليد : وش اقدر اخدمك فيه
مشاعل تمثل قلة الحيله : فيه شباب من شوي يحومون بالمكان وانا بصراحه خايفه ، اذا مااعطلك تنتظر لحد مالسواق يوصل

وليد بينه وبين نفسه " مالومهم "
اعطاها مفتاح سيارته ، خليك بالسياره لحد مايوصل سواقك ،، انا بجلس باستراحة المستشفى
خذت المفتاح من غير تردد وجلست بالسياره ومن داخلها بتطير من الفرحه واعتبرت اللي حصل الخطوه الأولى من خطتها


جلست اكثر من ربع ساعه بالسيارة
انتبهت على وليد من بعيد يناظر لساعته


نزلت وبصوت هادي وناعم : تقدر تروح بستنى هنا لحد مايرجع السواق
وليد بهدوء : يصير ؟
مشاعل : وشو
وليد : اتركك واروح؟
نزلت راسها ولاتكلمت ،،،،،
وليد : طيب كلمي ابوك
تمثل الاستياء من ابوها وسكتت : مسافر

وليد ماحب يعرض عليها بأنه يوصلها حتى لايحرجها : اعتبريني اخ ، لو في حاجه قولي وانا ماراح اقصر معك







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






بعد ما انهى اجراءات المطار ركب سيارته
حس انه قسى عليها
دانه حبيبتي
دانه : نعم
يبتسم لها : شكلك زعلتي
دانه بملل : لا
يحط يده على خدها ويوجهها لها : حبيبتي ماكان قصدي
تنزل يده بهدوء : طيب حصل خير

مر المشوار عليهم من غير مايحسون وكل واحد فيه من التعب اللي يكفيه
قبل تنزل لبيت ام خالد مسك يدها ،، التفتت له
متعب : تحبيني
دانه : متعب وشفيك مو وقته هالكلام
متعب : تحبيني
دانه : اكيد احبك


متعب بعد سكوت ثواني : مهما كان استقبال خالتي لك حاولي تتقبليه عشان خاطري
دانه بهدوء : ارتاح بعتبرها امي ولو اخطأت بحقي
متعب يضغط على يدها وتركها



وفعلا مثل ماتوقع متعب،ام خالد تجاهلت وجود دانه بشكل محرج

تستقبل متعب كأنه اول مره يسافر ويتركها
نوف تروح لدانه وتسلم عليها بشوق

شهد تتوجه لدانه بعد ماسلمت على متعب :ابله دانه لاتكوني زعلتي متعب
دانه بخجل وهي تمسح على شعر دانه : لا
نوف : هههههههه شهوده عيب


متعب بإحراج : يمه ماسلمتي على دانه
ام خالد : اذا شفتك انسى الكون كله
يحب راسها : الله لايخليني منك

وفعلا ام خالد مافكرت تعطي دانه اي اهتمام، الى ان نوف انقذت الموقف لما مسكت دانه وتوجهت لأم خالد ونبهتها بوجودها

حست دانه بأنها بالمكان الخطأ وكأنها منبوذه بينهم
صارت الدقايق تمر عليها ساعات ، الوقت صار يعاندها وبطيء غير عن كل يوم

مر عليها الوقت بصعوبه وكانت تشكر وجود نوف انقذها من عدة مواقف محرجه
بعد العشاء مباشرة
شهد : ابلة دانة ، متعب ينتظرتس بالسياره
حست دانه كأنه وحي الهي انقذها من ازمة تعيشها ، خذت عبايتها وشنطتها
سلمت على نوف اللي ارتاحت لها نوعا ما ، واتجهت لأم خالد وسلمت عليها وودعتها وهي تحاول تتجاهل كرهها الدفين







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





كانت داخل السيارة وهو قريب من السياره يتمشى بالمكان وواضح عليه القلق
وكل شوي توقف له سيارة يكلمونه ويمشون


اخيرا قرر يركب سيارته ومشاعل فيها
وليد بهدوء : الشباب شاكين بوضعي وانا بقرب السياره ، بوصلك لبيتك اذا مافيها احراج
مشاعل بينها وبين نفسها "اخيرا حس وجابها من الآخر

مشاعل : اخاف اسبب لك احراج
التفت لها : بالعكس ، اعتبريني اخوك

عينها جات بعينه وهو يكلمها وناظرته بكل جرأة لدرجة انه انحرج ونزل راسه
مشاعل بصوت في قمة النعومه : على فكره تغيرت كثير
وليد باستغراب : شفتيني قبل كذا
مشاعل بدلع : هههههه ايوه ، لكن ماراح اقولك وين شفتك

حس بإحراج وسكت من جرأتها وتحررها اللي بدى يحس فيها
خذ الطريق بصمت وهي حاولت ماتتكلم حتى تكسب اهتمامه فيها
وصل لبيتها : تفضلي
مشاعل قبل تنزل : لو احتجت اي حاجه بالمستشفى بلغني ، انا بقسم المختبرات
وليد بابتسامه : كويس لقينا واسطه
مشاعل : لا اعتبرها رد جميل ،،، وهي ماشيه بكل دلع ،،بااااي
وليد من غير مايحس اشرلها بالوداع وهو سارح بطولها وجسمها الفاتن
بينه وبين نفسه " الله يسامح ابوك اللي مايخاف عليك من عيال الحرام "







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






بجناحه الخاص في بيت سلمان ، التعب واضح عليه وعلى دانه
ماحاول يكلمها نهائيا عن استقبال خالته ، ،،، وهي رغم انها تضايقت من استقبالها الا انها مافكرت تكلم متعب عن جفاء خالته

تروشت بماء دافيء وحست براحه بعد ماجففت شعرها واكتفت بكريم مرطب للبشره ولبست بجامة ستان لونها بيج
اتجهت لسريرها بكل تعب
متعب وهو يستعد للنوم حب راسها : ارتاحي حبيبتي بكره بنتغدى عند اهلك
دانه ابتسمت له واعتبرت اهتمامه فيها شبه اعتذار : ان شاء الله



اليوم الثاني


صحى على صوت مسج وصله
متعب يبتسم
دانه : من اللي ارسلك مسج وخلاك تبتسم كذا
متعب : لو اقولك وشيعني لي المرسل ذا ماتصدقين
دانه :امممم من بيكون
متعب : هذا صاحبي واخوي وحبيبي ،، اسمه وليد ، اتوقع راح تغارين من علاقتي معه


دانه : هههههه لهالدرجة تربطكم قصة حب
متعب :ههههههههه ماتتخيلين من الابتدائي وحنا مع بعض حتى سفراتنا ومكشاتنا ما اكون بمكان الاوراسي براسه
دانه بابتسامه : الله لايفرقكم ، من جد صار قليل اللي لهم صداقات قديمه ومستمره كذا
متعب : هههههههه صدقيني بيجي يوم وتقولين لي يا انا يا وليد ههههههههههههه
دانه : هههههههههههههه لاتخوفني



خذتهم السواليف وصار يحكي لها عن خوياه وعلاقته معهم

مر عليهم ربع ساعه وكأنه تذكر شيء
متعب : بسرعه خلصيني امتس ولا 30 مكالمه لحد الحين
دانه تضحك : اول مره ابعد عنها كذا
متعب : طيب استعجلي قبل لايصيبها شلل من الفرحه ،،، انا بجهزوانتظرتس بالسيارة لاتتأخرين
حاولت تجهز بوقت قياسي وخذت الهدايا اللي جابتها لأهلها ونزلت بسرعه للسياره

بعد اقل من ساعه
استقبلت موضي وبناتها دانه بكل فرح
اجتمعوا على الغداء
متعب بعد ماسلم على عبدالعزيز ، وجه كلامه لموضي : كنه تحسن كثير
موضي بفرح : الحمدلله صار يعرفنا وصار يجلس بمكانه من غير الم
ناظر لأبوه نظرة مملوءه بالشفقه على حاله


وهو بمكانه ابتسم ليدين صغيره تغطي عيونه ، قام والصغير على ظهره
صار يلعب معه ويمازحه


اجتمعوا على الغداء
متعب : وش الغداء اللي يجوع هههه
موضي : ان ماتعبنا لكم لمن بنتعب
متعب : يسلم راستس ، عاد مدري دانه شاطره مثلتس بالمطبخ ولالا
دانه : ههههههه بتشوف بعينك
متعب مبسوط :كفوووو


بعد ماتغدوا وجلسوا مع بعض ودانه وزعت الهدايا
متعب : يالله نمشي
روان و بيان : لا دانه بتنام معنا
متعب :وشووو، مافي دانه بتنام فبيتها
دانه : ههههههههه بس بس وزعتوني وانا ساكته
موضي : ههههه اللي مثلتس تنبسط والناس بيتضاربون عشانها

متعب بمزح : عندي حل ، وش رايكم دانه اللي تختار وناظر دانه بابتسامته الجذابه
بس موتزعلون اذا اختارتني

بيان بصوت كله ضحك : لالا دانه بتختارني انا
دانه تناظر متعب بإحراج : بجلس معهم
متعب بخيبة : افاااااااا ماهقيتها منتس
روان : انت بعد نام عندنا لنا وقت ماشفناك
عمر وبيان صاروا يترجون متعب ينام عندهم

اما دانه توسلت له بصمت وفهم قصدها وانها تبيه يجلس معهم
وقرر يبات معهم ومر عليهم الوقت بين ضحك ومزح ولعب مع الصغار ، وكانت ليله ممتعه بالنسبة لمتعب
كأنه اول مره يحس بالجو العائلي مع انه طول عمره مع خالته وعيالها





 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 10-12-10, 10:00 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السادس والعشرون






ثاني يوم
موضي : وشفيكم مستعجلين تغدوا وتوكلوا على الله
دانه : الجلسه معكم ماتنمل ، بس لازم اروح اسلم على ابوي ومنيره ،، حتى خواتي كل ما اكلمهم من هناك يقولون خلي الطيارة تنزلتس بحارتنا ههههه
منيره تلوي بوزها : وجيه فقر مايدرون الطياره تمشي على اربع ولا على عجلات
دانه تضحك على امها : هههه يمه شكلنا بنرجع للحال القديم
انتبهت موضي لنفسها : استغفر الله ، ياربي لاتآخذني
دانه وهي تقوم : حبيبتي يمه الله يزيدتس نور ولايفتنتس بالدنيا مثل قبل ، الحمدلله تغيرتي وكل شيء تغير من فضل ربي
موضي : الحمدلله يارب


سلمت على امها ورجعت لبيتها ، قامت تجهز الهدايا اللي جابتها لأبوها ومنيره والبنات وصالح






انتبهت لصوت متعب يناديلها
دانه : وش عندك
متعب: اقولتس تعالي
دانه : مشغوله لاتعطلني
متعب : ماودك تشوفيني وانا صغير
تركت الملابس واتجهت له بإهتمام : ههههههههههه ما اتخيل ملامحك ، اتوقع كنت عصبي بزياده
متعب : هاهاها بايخه ، يسوي حاله زعلان ويشيل الصور
تمسكه بكل دلع : حبيبي امازحك
ابتسم لها : حبي راسي وارضى
دانه: ماطولك
متعب : بشيلك وحبي راسي
دانه : هههههههههه مابي
متعب : تعالي بس شوفي حبيبك بطفولته الورديه
تقرب منه اهتمام وتشوف معه الصور ,,,,, كانت اكثرها في بيت خالته مع اولاد خالته
وبعضها بفترة مراهقته وسفراته وكشتاته وغيرها كثير


سرحت دانه بتفكيرها وهي تناظرالصور مع متعب ، حست بحاجة متعب لها كزوجة وصديقه وحبيبة وأم ،،،، لاحظت متعب بالفترة الأخيره
مايخطي خطوه الا يشاورها ،,,, يهتم بإحساسها ولا يتركها زعلانه منه ،،،،،، لدرجة انه يكلمها عن ادق التفاصيل بحياته
وعن خوياه وعلاقته معهم ،،،، الإحساس هذا خلى دانه سعيده بأنها كسبت ود وحب متعب لها

انتبهت على صوت متعب بحماس,,,

وهذا أنا ووليد
دانه انتبهت على الصوره : فيه شبه منك خصوصا جسمه وشعره
متعب : كل اللي يشوفنا يفكرنا اخوان


شافت معه باقي الصور , لحد ماجاء وقت الغداء
متعب : يالله قلبي نتغدى عشان يمدينا نوصل لبيت ابوتس
دانه : طيب حبيبي بجهز الغداء مع الشغاله





بعد وقت قصير ,,,,,,
دانه : حبيبي الغداء جاهز
واضح عليه انه متوتر ومتضايق
دانه : متعب فيك شيء
متعب : لاحبيبتي بس تعبان شوي
ابتسمت دانه : حياتي شكلك جوعان تعال نتغدى وبتصحصح

جلس على السفره ياكل كأنه مغصوب ، يحاول يبلع اللقمه ولافيه قدره
دانه : متعب وشفيك
متعب: مافي شيء بس مدوخ شوي ، تغدي حبيبتي لاتخافين
دانه : طيب ، اذا تعبان بأجل زيارتي لبيت ابوي
متعب بارتباك : لاحبيبتي لاتخافين، ماعلي الا العافيه لاتشغلين بالتس

كملت غداها وهي كل شوي تراقبه من بعيد ، شكت بوضعه وماحبت تكثر عليه اسئله لأنه مايحب اللي يلح عليه بشيء ، وبينها وبين نفسها " اكيد جاته مكالمه ضيقت صدره "

كملو غداهم
حبيبتي انا بتمشى بالمزرعه اذا جهزتي كلميني حتى نطلعل بيت ابوك
دانه بهدوء : طيب


بعد اقل من ساعه جهزت وراحت لمتعب بمزعةالبيت حتى يطلعون لبيت ابوها




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في المستشفى ام خالد جالسه عند باب الولاده وقلبها بيوقف من الخوف على نوف
ابو خالد : ياام خالد ، خلينا نرجع البيت نرتاح واذاولدت بيتصلون يبلغونا لاتخافين
ام خالد : لالا انت عارفني زين ، ماتغمض عيني لاارتاح الى ان تطمنت على نوف والبزر

ابو خالد جلس بملل : الحمدلله ان ماعندي الا بنت وحده ولا كان بتسوين تسذا مع كل بنت كان صارلي شي ومت بمكاني
طلع الدكتور يبشر ام خالد : الف الف مبروك ، الولد طالع زي القمر
ام خالد والفرحه مو سايعتها: الله يبشرك بخير يادكتور ، وهي وشلونها طمني عليها
الدكتور : الحمدلله صحتها كويسه
ابو خالد : الحمدلله ، خليني ابشر خالد


الكل جاء يتطمن على نوف وعلى المولود ، الا متعب ودانه
استغربت ام خالد : وشفيه متعب ماجاء يشوف ولد خالد

نايف : ايه نسيت اقولتس ، الموضوع ماجاله مجال اتكلم فيه
قاطعته ام خالد : وشفيه
نايف : لافي ابو دانه ، صار عليه حادث وهو راجع من جدة ، وتوفت زوجته وولده
ام خالد بقلب خالي من الاحساس: انا لله وانا اليه راجعون ، طيب متعب وينه ماجاء
نايف استغرب قسوة امه : هو كلمني آخذتس تعزين عليهم

ام خالد : الناس ماعرفهم والله يعينهم على مصيبتهم وغيرتسذا ما اقدر اخلي نوف بلحالها

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


خالد من بريطانيا : يمه مافيني صبر ، احس اني اصير مجنون لوماشفته
ام خالد : ما اشوفك تشفقت لشوفة دحوم من قبل
خالد : دحومي وقته غلط هههههههههه اما ذا اغليه وهو فبطن امه وانا اغليه
ام خالد : الله يصلحهم ويخليهم لك
خالد : الله يسلمتس ، سلمي على نوف والأهل ، كلها اسبوع واكون عندكم
ام خالد : الله يوفقك ياولدي


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


كانت منهاره ومتعب يحاول يهديها بالمجلس : الله يهديتس دانه ، هذا يومهم محنا رادينه عنهم
دانه بصياح : ليش ماقلتلي حرام عليك ، ليش تخليني انصدم هنا
متعب : تعوذي من الشيطان ، الحين البنات مايشوفون غيرتس حاولي تهدينهم ، لوشافوتس كذا بيزيد حزنهم
جلست بإنهيار : وانا من يهديني ، انا جمعت القروش وحرمت نفسي عشان صالح يسمع مثل البزران ،ويوم اللي يروح لوقت العملية يموت

ام راشد من نسوان الحاره : تعوذي من ابليس ، الموت لا جا مايعرف وش كان الواحد يبي يسوي
طلع متعب من المجلس قبل يكثرون النسوان ،،، وبسيارته اتصل على نايف
متعب : نايف وين خالتي
نايف بإحراج : نوف ولدت ولاتقدر تجي
حس بضيقة وتأكد ان خالته مايهمها ولادة نوف كثر مايهمها اهمال دانه واحتقارها لها
رجع الرياض وهومتضايق من تصرف خالته,,,,,



في ثالث ايام العزاء الوضع بدى يهدئ : الكل تقبل الوضع بحزن يعصر القلب
داخل البيت ، امتلئ من جاراتهم وقرايبهم ، الكل يعزي ويهدون البنات كل وحده فيهم تبكي بحسره والصغار يصيحون من الخوف من منظر النسوان اللي يدخلون عليهم بكثره
دانه ، تتذكر صالح وهو يلعب ، وتتذكره وهو يضحك ، وهو يأشرلهم ويبكي اذا مافهمو وشيبي ،،،،وتاخذها الذكرى لمنيره وعلاقتها معها وحلمها اللي ماتحقق بأنها تشوف ولدها مثل العيال ويكبر ويشيل امه وخواته ،،،، تتذكر هدايا منيره وصالح ، كانت تتخيل فرحتهم بالهدايا لكن للأسف ماكانت من نصيبهم ،،،،،


واخيرا تذكرت ابوها القاسي ,,,,,
،،،،، اللي كان يكنز الفلوس ولا عالج ولده ولا درس بناته ولا وسع عليهم عيشتهم مع ان الله معطيه ، عيش منيره بقهر طول عمرها وهي تنتظر الفرج ،،،
حست بقهر على حالهم ، وحست بحقارة الدنيا
وعرفت ان اللي حصل عقاب الله للافي ، وكأنها عبره له ، انهم يموتون وهو يعيش يتعض من اللي صار ، وحتى يعرف ان اللي أخذ ولده الوحيد وزوجته ام بناته ،،،، مايعجزه شيء انه ياخذ الفلوس اللي جمعها طول عمره وحرم اهله من النعمه اللي اعطاها له رب العالمين ،،،



وهي بعمق التفكير وتشاهق من البكاء بهدوء ، حست بحرمه تحب راسها وتعزيها : عظم الله اجركم
صارت تكره كلمة عظم الله اجركم ،دخلت بنوبة بكاء عميقة
الحرمه : حبيبتي ، هذا يومهم ، الله يرحمهم ويغفر لهم

صارت تكلمها وتهديها وتروح للبنات تهديهم وتكلمهم ، وتجيب الماء وتعطيهم وتحاول تعطي البنات شيء ياكلونه وكأنها من اهل بيتهم
بعد المغرب البيت فضى الا من اهله
قامت دانه لغرفة منيره ، تشوف اغراضها وتبكي بحسره


سمعت الباب يطق : دانه
دانه بصوت مبحوح : نعم
اللي عند الباب : متعب بيكلمك
دانه باستغراب : انتي من
الحرمه : انا حصه عمة متعب
طلعت دانه وحضنتها وهي تبكي
حصه : لاتبكين عشان خواتس ، ان شافوتس منهاره بيتضايقون ، وانتي اقوى واكبر من تسذا ، روحي كلمي متعب وارجعي اجلسي مع خواتس هديهم


هدت دانه شوي وراحت لمتعب بالمجلس تكلمه
اما حصه اللي من يوم دخلت عليهم وهي تحوم بالبيت من غير تكلف كأنها تعرفهم من سنين
راحت لهيا وعايشه ونوره وصارت تكلمهم عن الصبر وعن الامور اللي تهديهم وحسستهم انهم بناتها ،،، جلست معهم وقت طويل وجاءت دانه وجلست معهم ،واستمر حديثهم عن البلاء او لصبر عليه وامور روحانية تهدئ الأعصاب

قامت وتركتهم مع اختهم يتكلمون وكل وحده تبكي بصمت ،،، جهزت لهم العشاء اللي جابه متعب وجلسو بهدوء
كل وحده تاكل غصب عنها عشان الثانية تاكل


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


مر اسبوع على وفاة منيرة وولدها
ومتعب ماقصر عليهم ، كل يوم يمر عليهم ويوفر طلباتهم ، وترك دانه مع خواتها لحد مايستقر الوضع
ويزور لافي بالمستشفى يتطمن عليه

ومع كثر مشاغله الا انه كل مايشوف خالته اويتذكرها يتضايق من تقصيرها بحق دانه



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة ضجيج الصمت, اقسام الروايات, روايات مميزة, روايات الكاتبة ضجيج الصمت, روايات خليجية, رواية ضجيج الصمت, رواية ضجيج الصمت كاملة, رواية كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية