لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


يا ليت أنا طفلة أنام و لا أحد قدي ، أنام ولا أحاكي هموم اليوم و لا أنطر أمل بكرة ..

للكاتبه ( غرام احباب جمعنا) }~البارت الأول ~{ سقى الله يوم أنا " الطفلة " وانام ولا احد قدي !!! ولا انطر أمل

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-11, 12:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 يا ليت أنا طفلة أنام و لا أحد قدي ، أنام ولا أحاكي هموم اليوم و لا أنطر أمل بكرة ..

 

للكاتبه ( غرام احباب جمعنا)




}~البارت الأول ~{

سقى الله يوم أنا " الطفلة "
وانام ولا احد قدي !!!
ولا انطر أمل بكرة ..
تداعي أمي شعراتي ..
وتمسح يدها خدي
ونومي هادي وساكن
( رعانا الرب في ستره )

تلاعب يدي " الدمية "
وعندي هالزمن وردي ..
همومي لعبتي ضاعت
وعندي هم وش كبره ؟؟؟
وأحس ان الزمن ضدي
كبرت ونظرة < الطفلة >
تعيش بداخلي فطرة !!!!!

كبرت .. وعشت هالدنيا
كبرت .. ولا هو بيدي
كبرت بشكلي ورسمي
وقلبي باااااقي بصغره ..
وصار الهم يلعب بي
مثل دميات في يدي !!!!!!!
واسهر ليلي بطوله

ويعلن رحلت فجره
ياليت أنا " طفلة "
وانام ولا حد قدي
ولا أحاكي بهموم اليوم
ولا انطر أمل بكرة


قامت كالعادة على صوت زوجة عمها مريم: قومي قيامة قامت عليك قولي آمين ..
ملاك قالت بنفسها " يارب أنك تعدي اليوم على خير ": هلا خالتي ، صباح الخير ..
مريم: أي خير ها ، قدامي عالمطبخ قلنا عميا >> قصدي فقدت عينها ، وما عليه لكن جالسة لي مثل الأميرة لاشغلة ولا مشغلة ..
ملاك: بس يا خالتي أنا توني نمت وما ..
مريم قاطعتها: أي شغل أنتي عميا وحتى لبس ماتعرفين تلبسينه ، وبعدين مابقى إلا البنت الفرنسية تتفلسف علي ، وتشد شعرها ناعم اللي تساقط من كثر ماتشده وخذت معها عباتها وخرجتها خارج البيت ورمت بوجهها عبايتها: ان شفتك هنا مرة ثانية حشيت رجولك حش ..

أما هي المسكينة بكت " يارب تلهمني الصبر يارب " لبست عباتها وكأنها تشوف >> سبحان الله كل شي له حكمه ..
مشت وتذكرت بقالة العم محمود وخذت عصاتها اللي تساعد بفضل الله ثم هالعصا ولا كان بتضيع ، وصلت للبقالة العم أبو محمد

ملاك: السلام عليكم ياعم ..
العم ابو محمد الكبير بسنه لكنه رحيم: وعليكم السلام ، هلا ببنتي وشلونك ؟؟
ملاك وهي بقمة أحزانها لكن: بخير ، ممكن ياعم جوالك شوي ..
العم ابو محمد: تفضلي يابنتي ، ويعطيها جواله ..

ملاك خذت الجوال وبعدت عنه شوي عشان تأخذ راحتها بالكلام ، اتصلت بالرقم ********** ، وتتمنى من كل قلبها انها ترد ، ولقط الخط معها فرحت: الو شوق أنا ملاك صديقتك آسفة بس أنت تعرفين من سافر عمي مبارك ماقدر اوجهه مرت عمي آسفة لأنها طردتك ، وبعد طردتني أنا اتصلت عليك من بقالة العم أبو محمد أنا ياشوق فقدت حنان الأم وفقدت كرم الأب وحبه لعياله كلهم تركوني حتى عمي مبارك تركني وعدني انه راح يعوضني بكل شي ، آآآه وش أقولك شوق أنا صبرت وان الله مع صابرين وتشاهق بكي بس خلاص تعبت وربي تعبت أدري أنك زعلانة بس والله مو ذنبي ، أكيد نسيتي البيت هو بشارع *** ، وبحي *** ، وانقطع الخط ..

أما هو ذاااب ببحة ونعومة الصوت ، أكيد اللي سمعه صوتها حتى وهي تبكي مو عارف يصبر ، صبره نفذ يبي يعرف من هي ، خرج من مكتبة واتضل على مدير اعماله: اسمع منصور الغي كل شي اليوم
منصور: تم طال عمرك ..

خرج من شركته ، وفتح له سائق الباب: تفضل طال عمرك ..
دخل زياد سيارته الفخمة والتي تبين بأن صاحبها من الأثرياء ..
زياد: محمد اتجه لشارع *** ، وحي ***
السائق محمد: سم طال عمرك ..
وتوجه للمكان ، ماتوقع حي بهالشكل وبهالمنظر ، لكن جاء هالمكان عشان يعرف اللي كلمها صح ولا هو يتوهم بس هو متأكد ويسمع صوتها وبحته ونعومته مو قادر يركز ، وفعلا شاف لوحة مكتوب فيها " بقالة العم ابو محمد " ..
زياد: محمد انتظر هنا ..
سائق محمد: تأمر طال عمرك ..

نزل زياد با انقاته وجذابيته ، واستغرب الحي إنارة مافيها إلا بعدد محدود ، تقرب من المحل وشاف البقالة مغلقة ، لكن شده من بعيد فتاة طويلة القامة ومعها عصا ، استغرب زود وفضوله بيذبحه وقرب منها: لو سمحتي أنتي ملاك ..

ملاك يدها ترتجف من البرد وتتكلم بخوف: أنت أنت مين ؟؟؟
هو نطق وعرفها بصوتها للي بحه ونعومه وكأن له السنة ويعرفها: أنا زياد بن راشد العالي ..
ملاك ورجفتها زادت: وش تبي فيني ؟؟؟
زياد ببتسامة: يعني أنتي ملاك ؟؟؟
ملاك بعصبية: لو سمحت مايجوز تتكلم مع وحدة بالنسبة لك غريبة ، ومشت عنه وما انتبهت عالحجر اللي قدامها طاحت وهي تتأوه: اييي ..
زياد اندهش من الملاك اللي قدامه مع انه الدنيا ظلام لكن لمحها ، وجاء لناحيتها بساعدها لكن
ملاك: لو سمحت ابعد عني ، أنا اقدر أمشي ، أدري أني عميا لكن اعرف ادل الطريق

أما هو انخرس وكأنه احد يضربه كف جامد انصدم كل هالجمال والله كلمة حورية قليلة بحقها بس الكمال لله وحده ..

ملاك تبي تقوم لكن صرخت بألم وبكت ..
زياد حملها بين يدينه ، ودخل سيارته: محمد اتجه للمستشفى الخاصة ..

السائق محمد: تم طال عمرك ..

ملاك كانت تتألم لأنها طاحت بركبتها اللي متورمه بسبب ضرب زوجة عمها مريم صرخت بألم ..
هو انصدم من النزيف: محمد اسرع ..
سائق محمد: إن شاء الله يا طويل العمر ..
زياد بحنان: تحملي كلها دقائق ونوصل ..
ملاك بكت بصمت ، ومع كل الشهقة ، زياد يتألم وازود ..

وبعد مرور نصف الساعة ، وصل السيد زياد للمستشفى اللي فتحها بإسمه ، حملها بين يدينه ونزل من السيارة ودخل المستشفى وصرخ بالممرضات وأخيرا نقلوها بجناح الخاص ..
الدكتور توم: طويل العمز ، لابد من علاج ركبتها ويلزم بنا الأمر بخياطة ركبتها ..
ملاك: لا لا مابي أنا أصلا بخير . بس من كثر
النزيف اصيبت بدوار اغمضت عينها الزرقاء ..

إلى هنا سوف اتوقف ..
" ملاك " هل سوف تصحى وتتمنى أن يكون حلم ولا تراه واقع تتعايشه ....

" زياد " هل يستطيع إنقاذ الملاك اللي طاحت بين يدينه ، وكأنها ملاك ربه نزله من السماء ....

العم " مبارك " متى يأتي من السفر ، وهل بينصدم أو يفقد بنت أخيه ...

كل هالأسئلة سوف نتعرف الاجابة من خلال متابعتكم للبارت القادم ..

 
 

 

عرض البوم صور غموض  

قديم 19-04-11, 12:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البارت الثاني ~{

كم كتبت ولا قدرت اوصف غلاك
ياحسن اللون ياحلو النظر

ياشبيه البدر يا أحلى ملاك
ياخشيف الريم ياظبي الوعر

صورك ربي من الحسن وكساك
ماخلق في الكون مثلك من البشر

أرحم اللي مبتلي صابه هواك روووف
يالمظنون لك طول العمر

لو طلبب العمر كله لك فداك
ماسكن في القلب غيرك ياقمر

زياد ونطقها لا إرادي: ملاك ملاك حبيبتي ردي علي ، دكتور انقذها بسرعة ولا بتروح بين يديني ..

دكتور توم: اهدئ طال عمرك وأنا سوف اطمنك عليها لا تقلق ، ثم قام دكتور بعمله وهو نظف الجرح بالمعقم ولكن النزيف لم يقف ابد ، وفقدت الدم كثير حتى اصبح وجهها الملائكي الابيض بوجهه شاحب اصفر ، وبعد عدة محاولات توقف النزيف وبدأ بخياطة ركبتها البيضاء ومن ثم اتى بشاش ابيض ولف شاش حول ركبتها وكل هالمنظر تحت عيني زياد ..

زياد: دكتور توم لقد نزفت كثيرا ، فا أريد ان اتبرع بدمي ..
دكتور توم ببتسامة لم يخفيها: حسنا وسوف نقوم بفحص فصيلتها ومن ثم فصيلتك ..
زياد: دكتور توم أشكرك على اهتمامك ..
دكتور توم: لا داعي فإنه واجبي طال عمرك >> هذه الكلمة الوحيدة الذي حفظها من كثرة سماعا أمام الموظفين ، فإنه إيمركي لكنه اعلن إسلامه لكي يعتمر وتعلم اللغة الفرنسية واصبح دكتورا بمستشفى السيد زياد بن رشاد العالي ..

لا اطيل عليكم سوف اكملها لكم

دكتور توم قام بفحص فصيلة الآنسة ملاك ، وبعدها قام بفحص فصيلة السيد زياد والحمدلله كانت الفصيلة نفسها ....

دكتور توم خرج من غرفة الفحص ، ابتسم له: والآن لابد منك ان تتبرع لها السيد زياد ..
زياد كان يدعي بينه وبين ربه " أنه فصيلته تطابق فصيلة ملاك " حمد ربه وشكره وقام بتبرع ثلاث اكياس وزيادة كيس واحد
يعني اصبح الآن اربع اكياس من دمه ، وذلك من أجلها فقط دعى لها يارب بإنها تشفيها ...

" اليوم التالي "

اتى العم مبارك وذهب لمنزله لكي يرتاح ، ولكن لا يجد راحة إلا بعد أن يطمئن قلبه على ابنة اخيه ذهب إلى غرفتها وهو مشتاق إليها لقد طال سفرته فإنه غاب لمدة ثلاث سنوات وذلك من أجل ان يجني المال ويعوض ابنة اخيه من الحرمان انصدم وهو يشوف أنها ليست بغرفتها صرخ بأعلى صوت: ملاك ، ملاك ، ملاك ..

زوجته مريم انصدمت ماتوقعت انه يأتي الآن: مبارك ..
مبارك: ايه مبارك ، وين ملاك ؟؟؟
مريم تلعثمت: ها ملاك أكيد بغرفتها ...
مبارك: ماهي موجودة ، معقولة يامريم ماتدرين وين هي فيه ؟؟؟
مريم بعصبية: وأنا وش دراني عنها ..
مبارك: ان ماحصلتها ماتلومين إلا نفسك ، وقفل الباب بصوت مزعج ..
مريم: وجع يوجعك ، روحه بلا رده إن شاء الله ..

مبارك سلم على العم ابو محمد: وشلونك
يالعم ؟؟؟
العم ابو محمد: بخير ، حمدلله عالسلامة وصولك سالم غانم ..
مبارك: الله يسلمك ، ياعم ماشفت ملاك مشت من هنا ..
العم ابو محمد: والله ياولدي هي البارح جات عندي واتصلت بهالرقم وبعدها قفلت محلي ورحت ..
مبارك: ممكن ياعم أشوف الرقم ..
العم أبو محمد: أكيد ياولدي ، ترى هو آخر الرقم اتصلت به ..
مبارك توجه للاتصالات الصادره وشاف الرقم واتصل عليه ..

زياد شاف نفس الرقم اللي دق عليه البارح: الو ..
مبارك: ملاك ، اقصد ملاك معك ..
زياد: من تكون أنت ؟؟؟
مبارك: أنا مين ، أنت مين وينها ملاك ؟؟؟ قوول انطق قول انك شفتها البارح قوووول ....
زياد: هدي اعصابك ، وملاك مافيها إلا كل خير ..
مبارك تنهد تنهيده: ولي يرحم والديك ابي اكلمها ..
زياد: طيب ممكن اعرف مين تكون أنت ؟؟؟
مبارك: أنا عمها مبارك ، هي أكيد بخير طمني بخير تعرضت لشي أنا اعرفها الله يخليك قول انها بخير >> كان حيل خايف عليها ..
زياد اللي مستغرب ، البارح زوجته تطدرها والحين هو يبي يتطمن عليها ابتسم: هي تعبت شوي ونقلتها للمستشفى ..
مبارك وقلبه يأنبه لأنه تركها لوحدها عند زوجته اللي ما يتأمن منها : هي بأي مستشفى ؟؟
زياد يبي طمنه مهما كان هذا عمها وله الحقيه يتطمن عليها: أنا برسلك السواق ..
مبارك: مشكور أخوي لأنك ساعدتها والله مو عارف وش اجازيك ؟؟؟
زياد ارتاح له: ولو ماسويت إلا الواجب ياعم مبارك ...
مبارك: مشكور وماتقصر فمان الله ..
زياد: فمان الكريم ..

وتأمل بالملاك اللي قدامه وعلى طول انتبه لنفسه وغض بصره: علامك يازياد هي ماهي محرمه هي بتظل غريبة عليك مايجوز ، بس أنا أنا ما أقدر ينطقها وشاف الحل الوحيد أنها تكون حليله له ويقدر يشوفها بالحلال مو بالحرام ..

أتوقف إلى هنا
" زياد " هل فعلا يفعل ما قاله أم لا ؟؟؟

العم " مبارك " هل يقبل على زياد ؟؟؟

" ملاك " وش موقفها من كل هذا ؟؟؟

انتظروا الاجابة بالبارت القادم .

تحيتي العطرة:
غرام أحباب جمعنا ...


 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 02:05 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~البارت الثالث ~{
هاتي عيوني واذرفي دمعتك دم..
وش عاد حتى لو يطول غيابي؟!
ماكان لي صاحب ولا لي ولد عم..
ولكن لي خلن غرامه عثابي..


وصل سائق محمد للمكان الذي اتجهه البارح بالليل مع سيده زياد ، نزل من السيارة وتقرب من المحل: السلام عليكم ، أحد منكم يعرف العم مبارك ..
مبارك: هلا وعليكم السلام ، أنا مبارك ..
سائق محمد: أنا سائق طويل العمر زياد ، وطلب مني ان اوصلك للمستشفى ...
مبارك بتفهم: أهاااا ، طيب ياعم أبو محمد أشوفك على خير ..
العم أبو محمد: تلاقي الخير إن شاء الله ..

ومبارك توجهه للسيارة السوداء الفخمة وقال بنفسه " وش وصل ملاك للشخص ، الله يستر يارب " وخرج من الحي
وتوجه لحي أول مرة يشوفه الشوارع والفخامة توقفت السيارة ..
سائق محمد فتح الباب: تفضل ياعم مبارك ..
مبارك نزل وابتسم له: تسلم ، ودخل المستشفى هو وسائق محمد ، ودخل المصعد وضغط زر 4 ، وأخيراً وصلوا للطابق الرابع ..
سائق محمد: ياعم مبارك ، تفضل هذا هو الجناح ..
مبارك ابتسم له: مشكور ماقصرت ..
سائق محمد رد له الابتسامة: ولو هذا واجبي ..

توجه العم مبارك وفتح الباب وشاف ملاك نايمه بسرير ابيض ، بدوون شعور نزلت دموعه وقرب من عندها
وباس جبينها: سامحني يابنت أخوووي ، سامحني يا ملاك ..
ملاك توها صحت وتحس به ..
مبارك حضنها: حمدلله على سلامة يالغالية ..
ملاك بكت: عمي ليش ليش تركتني ؟؟؟
مبارك: سامحني أنا سافرت لأجل المال يابنتي ..
ملاك: بس ياعم أنا قلت لك مابي فلوس ، أنت عندي تسوى الفلوس دنيا كلها ..
مبارك: أدري ياحبيبتي ، بس مايهون علي أشوفك كذا ، أنتِ مثل بنتي وأكثر ..
ملاك تقاطعه: عمي ، ابيك تخرجني من هالمستشفى الله يخليك ..
مبارك: تأمرين وأنا عمك ..
ملاك ببتسامة حضنته وبكت: الله لايحرمني منك يالغالي ..
مبارك: ولامنك ، شوي شوي سمع صوت أنفاسها الهادئة نامت بهدووء سدحها بالسرير وباس راسها وهو حزين ..
خرج من الجناح وقابل بطريقه السيد زياد ..
زياد ببتسامة: أكيد العم مبارك ..
مبارك وهو يتألم: ايه ، أنت زياد وحس بقلبه اللي ينغزه وتألم ..
زياد: أنت بخير ياعم ..
مبارك في نفسه " وين راااااااحة وأنا أشوووف ولد أخوووي ، الله يسامحك يا راشد": لا أنا .... ما كمل كلامه إلا طاح
مغشي عليه ...
زياد: ياعم وصرخ عالممرضات ، وخذوووه ..
الدكتور: السيد زياد ، المريض يريدك ..
زياد سم بالله ودخل: ماتشوف الشر يالغالي ..
مبارك وجهه المخطوف: شر مايجيك ياولدي ، أنت زياد بن راشد العالي ولا اوصيك على بنت عمك ملاك ..
زياد مصدوووووم: شنوووو ؟؟؟
مبارك: هالله هالله ببنت عمك يازياد ، وأمك تتدري بسالفة ..
زياد ساكت من هوووول الصدمة ، ومافاق من الصدمة إلا بصوت مؤشر القلب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..
زياد: لااااااااااااااا ، عمي وبكى ....

عمل إجراااات الوفاة ، واتصل على ابوه ..
أبو زياد راشد: الووو ..
زياد: يبه وينك فيه ؟؟؟
أبو زياد راشد: وين يعني مسافر ، وش تبي ؟؟؟
زياد: عمي عمي مبارك ..
أبو زياد راشد بقسوة: لاتطريه ، ومن قال أنك عندك عم واسمه بعد مبارك ..
زياد: يبه عمي يطلبك الحل ..
أبو زياد انصدم وضميره يأنبه: زياد انت وش تقوووول ؟؟؟
زياد: مثل ما قلت لك يبه ..
أبو زياد: أنت متأكد من كلامك ؟؟؟
زياد: تعال وتأكد بنفسك ..
أبو زياد: زين وقفل بوجهه ..

أما زياد راح لجناح ملاك ، فتح الباب ..
ملاك صحت: عمي وينك ، أنت ماقلت لي أنك بتخرجني من المستشفى ؟؟؟
زياد: احم احم أنا زياد ..
ملاك خذت طرحتها وتغطي شعرها: عمي وينه ؟؟؟
زياد بحزن: عمك مبارك اقصد عمي مبارك راح وخبرني اخذك معي ..
ملاك برجفة وقلبها ينغزها: لالالا عمي مستحيل يتركني لوحدي ، ابي اشوفه وين عمي ؟؟؟
زياد: ملاك اسمعني كلامي ..
ملاك: لالالالالالالا قلت لك لا ، ابي عمي ، عمـــــــــــــي وينك ؟؟؟
زياد وقلبه يتألم: ملاك حبيبتي افهميني ..
ملاك تقاطعه: عمي وين راح الله خليك قولي ..
زياد: عمي مبارك عطاك عمره ..
ملاك: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا ، أنت كذااااااااااااااااااااااب ، كذاااااااااااااااااااااااب
عمـــــــــــــــــــي مايتركنــــــــــــــــــــــــــــي ..
زياد تقرب من عندها ويهديها: ملاك تعوذي من ابليس ..
ملاك: لالالالالالالا عمي حي حي ما مات وبكت ..
زياد قربها لحضنه: قولي إنا لله وإنا إليه راجعووووووووون ..
ملاك من صدمتها نامت بإحضان زياد ..
زياد شافها على هالحال قلبه تقطع ..

دخل الفيلة وبيدينه ملاك ..
أم زياد بخووف: زياد وش فيك ومين هذاااي ؟؟؟
زياد وعيونه محمره: يمه هذاي ملاك بنت عمي رشاد ..
أم زياد: شنووووو وش عرفك أنها بنت عمك ؟؟
زياد: نجلاء اهتمي فيها ..
نجلاء اخت زياد متزوجه سعود ولد خالتها عمرها 25 سنة ..
نجلاء: لاتوصي ..
زياد اخذها عالجناح: يمه ترى العزا عمي مبارك هنا ..
أم زياد: وأنت وش عرفك بهم ؟؟؟
زياد: عرفت من عمي ، نجلاء مثل ماقلت لك انتبهي على ملاك ..
نجلاء وهي حزنانه: لاتوصي يا أخووووي ..
أم زياد جنت جنونها: اخذ بنت الفقر وخرجها من بيتي ..
زياد: يمـــــــــــه ..
أم زياد وتصر على سنونها: قلت لك خرجها ..
نجلاء: يمه وش فيك ؟؟؟
أم زياد: تبي بنت الفرنسية تقعد لا وألف لاااا ..
زياد: أجل بخرج أنا وياها ..
أم زياد: زياااااااااااااااد ..
زياد: نعم ..
أم زياد: هالبنت تخرجها مع سائق محمد وأنت مالك طلعه من هنا ..
زياد: يممممممممممممممممممه أنتِ وش تقولين ، هذااي بنت عمي وزوجتي ..
ملاك اللي صحت من صراااخ وانصدمت من الكلام الجارح ..
أم زياد: على جثتي تأخذهاااا ..
زياد وهو ماسك عمره بالغصب: يمه ممكن أعرف ليه هالعصبية ..
أم زياد بصراخ: قلت لك طلعهااااااااا برا بيتي طلعهااااااااااااا ..
ملاك بكت تبي تهرب بس مو عارفة كيف ؟؟؟
مشت ونزلت ..
زياد شافها مسكها قبل ماطيح من الدرج الدوااار وأخذ نفس: أنتِ بخير ؟؟؟
ملاك وهي تبكي بغزاره: اتركني ..
أم زياد: ههههههههههههههههههههه ولا بعد عميا ماتشوف هذااا اللي ناقص بعد ..
بهالوقت جاء أبو زياد: فااااااااااااااااطمة ..


 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 02:11 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البارت الرابع ~{

الصمت ثوبي والمواجع عباتي ..
والحزن كلهـ وسط قلبي مقرهـ ..
لو استعيد بـ واقعي ذكرياتي ..
أحيا وأموت في الثانيهـ ألـ 1000 ـف مرهـ ..
همي يجيني من جميع الجهاتي ..
تجاوز حدود الفلك والمجرهـ ....!


راشد أبو زياد: فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااطمة ..
أم زياد سكتت وهي تصر على سنونها ، ملاك يوم سمعت صرخته لا إرادي ارتجفت ، هالحركة ماخفت على راشد أبو زياد تقرب منها وباس راسها
وقال بحنيه: وشلووووووونك يا مــلاك ؟؟؟
ملاك إلا على وشك أنها تبكي: بخير أنت أنت و و شــ ـــ ـــ لــو نــ ـــ ك ؟؟؟
راشد أبو زياد ابتسم لها بحنيه: بخير دامك بخير وباس راسها مرة ثانية ، نجلاء خذي بنت عمك وخليها ترتاح ..
نجلاء: إن شاء الله يبه ..
ملاك: بس أنا ابي اروح عند عمي مبارك ..
راشد أبو زياد: يابنتي ، الحين حنا بنروح نصلي صلاة الجمعة ونصلي عليه ثم ند .......
لكن ملاك قاطعته: لالالالالالالا أبوي مبارك مايتركني ، صح زياد أنت قلت له ما راح يتركني لوحدي ، وطاحت تحس أنها بغربة ما دام عمها مبارك
مو معها ..
راشد أبو زياد قلبه تقطع عليها نزل عندها وحضنها يهديها: مايجوز يابنتي تسوين كذا ، ادعي له بالرحمة ..
ملاك بكت: الله يخليك أبي اشوفه ..
راشد أبو زياد: ملاك أنتِ تبين تعذبين عمك مبارك بقبره ..
ملاك: لالالالالالا ..
راشد أبو زياد يمسح دموعها: أجل لا تبكين ، ادعي له هو الحين محتاج لدعاء ..
ملاك: تيب ، بس ابي اروح لبيت عمي مبارك ..
زياد وهو متألم لأجلها: العزا هنا يا ملاك ، مو بيت عمي ..
ملاك: عمي الله يخليك حتى لو زوجة عمي مريم طردتني ، ابي اروووح الله يخليك..
راشد أبو زياد: ماعليه يابنتي ارتاحي هنا ، ولا اوصيك عليها نجلاء ..
نجلاء ابتسمت لأبوها: إن شاء الله ، وخذت معها ملاك ...

راشد أبو زياد: فاطمة لا اوصيك بملاك ترى هي بنتي قبل ماتكون بنت أخوي ..
فاطمة أم زياد: هذا اللي ناقص بعد ..
راشد أبو زياد: أشوف مو عاجبك كلامي ..
فاطمة أم زياد: ااااااااابد من قااااااال ...
راشد أبو زياد يقولها وهو متألم: يالله نمشي زياد نلحق ندفن عمك ..
ثوااااااااااااني الجوال يرن المتصل بك " طويل العمر "
رد: هلا يبه ..
الجد أبو راشد: صدق الكلام اللي سمعته ..
راشد أبو زياد: أي كلام ..
الجد أبو راشد ويتكلم وهو متألم: أخــ ـــ ـــوك مبــ ـــ ــآرك توفى ...
راشد أبو زياد بألم: ايه يببببببببببه ..
الجد سكت وانخنق ..
راشد أبو زياد: يبه أنت بخير ..
الجد أبو راشد: هــ ـــا ايه ، متى بتصلوون عليه ؟؟؟
راشد أبو زياد: بنصلي الحين عليه ...
الجد أبو راشد: زين فمان الله ...
راشد أبو زياد: بحفظ الله ..

زياد: جدي عرف يبه ..
راشد أبو زياد بتنهيده: ايييه عرف ، خلني نروح الحين ..
زياد: مشينااا ...

بقصر كبييييييييير بنفس الحي بالغرفة كاااااااانت فخمة بمعنى الكلمة
الجد أبو راشد انخنق يوم عرف الخير وبدون شعووور دموعه تسييييل ..
الجده أم راشد: راااااااااااااح ولدي وأنا ما شفته ليش هالقسوووووووة يا أبو راشد لييييييييييييييييش ؟؟؟ وبكت وهي تنوووووح ..
مساعد: يايمممممه مايجوز اللي تسوينه ..
الجده أم راشد: راااااااح يا مساعد أخووووك راح وأنا اللي 10 سنيييييييييين ماشفته الله يسحامك يا أبو راشد الله يسحامك ..
الجد أبو راشد خرج من غرفته وهو مخنوق وتذكر الحداثة اللي حصلت قبل 10 السنين

رشاد: يبه أنا تجوزتها لأني خفت اطيح عمري بالحراااااام ..
الجد أبو راشد: عداااااااااااال وتروح تأخذ لك فرنسية لاتعرف أصلها ولاغيره ..
رشاد: بس يبه أنا أحبها ..
الجد أبو راشد: عدااااااااااااال ، وبنت عمك اللي بتأخذها ..
رشاد حمق من العصبية: يبه بنت عمي على عيني وراسي ، لكن تبي اطلق زوجتي هذا اللي ما اسمح له ..
الجد أبو راشد: خوووووووووش تربية والله ، اطلع برررره بيتي ، لا أنت ولدي ولا أنا أعرفك برررررررررررره ..
رشاد طلع بره وقال: ابشرك يبه بطلع وبنت عمي مو ما خذاااااااها ، خرج ..
مبارك: رشاد يا رشااااااااد انتظر ..
رشاد يناظر في أبوه نظرة أخيرة وخرج ..
مبارك: يبه الله يهديك كل شي ينحل بتفاهم ..
الجد أبو راشد: عدااااااااااااااااال بعد تبي تعلمني تفاهم ، رووووووح اطلع أنت بعد ولا تنسى تلحق أخوووووووك ، بررررررره بره ..
حتى مبارك خرج: الله يسماحك يبه الله يسماحك ..

نزلت دموووووووووعه وهو يتذكر الأحدااااااااث بدووون شعووور طاح مغشي عليه ..
خرج مساعد بعد ماهدأ أمه شوي ، وشاف ابوه صرخ: يبببببببببببببببببببببببببببببببه ، وخذه بين يدينه ، وانطلق بسيارته ..
مساعد: كومار بسرعة على المستشفى الخاص ..
كومار: حاضر بابا ..

وصل للمستشفى ودخل وهو يصرخ على الممرضين ، خذوه ونقلوه لغرفة العمليات

مرت ساعة ساعتين ثلاث ، وأخيراً خرج الدكتور أحمد ..
مساعد: أحمد طمني على جدك ..
الدكتور أحمد: أشول أنك لحقت عليه ، جات له جلطة بالقلب بس لحقت عليه بالثوااااني الأخيرة ..
مساعد: الحمدلله يارب ..
الدكتور: عمي ، ممكن اعرف سبب هالطحيه ..
مساعد بألم وحزن: عمك مبارك ..
الدكتور أحمد بلهفة: حصلتوه ..
مساعد: ايه لكن اليوم توفى ..
الدكتور أحمد: لاحول ولا قوة إلا بالله ، وجدي أكيد عرف ..
مساعد: اييه ..
الدكتور أحمد: إنا لله وإنا إليه راجعون ، روح وجدي بنقله للعناية المركزه ..
مساعد بخوف: وشوله العناية ..
الدكتور أحمد ببتسامة: نتطمن ونراقبه أكثر ، ومعه ربك لاتخاف ..
مساعد: ونعم بالله ، أجل أنا بروح وكل شوي راح ادق عليك تتطمني عليه ..
الدكتور أحمد: من عيوني ..

خرج مساعد ، وتوجه لسيارته: امشي ياكومار

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 02:18 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


يالله يــاعــالـــم بـــكــــل الـخــفــايــا تلطف بحالي بعد ما الوقت شاني
محفـوظ عنـدك فـي كـتـاب المنـايـا دارن عليـهـا كــل مـخـلـوق فـانــي
ارحـــم جـويــرك يـاكـريـم العـطـايـا وغـفـر ذنـوبــه وأسـكـنـه بالجـنـانـي
مبارك العالي فــي نـهـار الحمـايـا راح وتركنـي فـي همـوم الزمـانـي
يمسـي علـى بالـي جميـع الحكايـا وتصبح على خدي دموعي تعاني ان
خليت في صـدري جـروح وكوايـا جـرحـن يــزاود كيـتـه فــي كيـانـي
قلـبـي عـلـى فـرقـاه يصـلـي صـلا يــا نـارن حطبهـا يشتـعـل فــي كـوانـي
مــن زود مــا يـطـري عـلـي طـرايــا خـلا بـيـوت الشـعـر عـنـدي مبـانـي
عـهـدن عـلــي يـــا جـمـيـع الـبـرايـا لبكيـه ليـن أتجـف دمـع الاعيـانـي
استغـفـر الله مــن جمـيـع الخطـايـا اعـداد مــا تمـشـي رقــوم الثـوانـي



نادية وعيونها المحمره: يايمه مايجوز له إلا الرحمة ..
الجده أم راشد بحزن: الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ...
نادية: مساعد روح حبيبي ووقف مع أخوانك ..
مساعد: زين بس انتبهي لها ..
نادية ببتسامة حنونة: لاتوصي ..
وراح مساعد وضم مع أخوانه بالجلوس ...

بقصر راشد أبو زياد ..
"بغرفة ملاك "

نجلاء: ملوكه ..
ملاك ببحه: هلا ..
نجلاء: حبيبتي لازم نروح بيت جدي ، العزا هناك ..
ملاك دموعها خانتها: بيت جدي ...
نجلاء ببتسامة حنونه: ايه بيت جدي ...
ملاك: طيب ..
نجلاء: يالله مشينا ..
خرجوا من الغرفة وتوجهوا للمصعد وخرجوا من القصر بكبره ، وراحوا مع السواااق
وبعد 10 دقائق وصلوا قصر بيت جدهم
نزلت نجلاء هي وملاك ..
ملاك وهي تترتجف: خايفة ..
نجلاء: لا تخافين ياقلبي ، توكلي على الله ..
ملاك بنفسها " توكلت على الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله "
دخلت هي ونجلاء من المدخل الباب العائلي ...
نادية راحت تكلم بنتها ، وتفجأت بالملاك اللي قدااامها ..
نجلاء: عظم الله أجرك عمتي نادية ..
نادية بحزن: جزاك الله خير ..
نجلاء: عمتي ، أعرفك على بنت عمي رشاد " ملاك " ...
نادية: صدددددددددق ..
نجلاء بفرحه: ايه ..
نادية تقربت من ملاك وحضنتها وهي تبكي ...
الكل شافوها وخانهم عبرتهم ..
الجده أم راشد: صدق يا نجلاء ، هذاي ببنت ولدي رشاد ..
نادية بعدت عنها ، الجده تقربت منها وحضنتها وتشم ريحة ولدها: تعالي يابنت الغالي ..
ملاك بكت وهي تشوف حنان جدتها تغمرها: أبوووووي كان يحكي لي كثير عنك ..
الجده أم راشد: ياعيون جدتك ، وش علومك يابنيتي بخير ..
ملاك بكت: اهئ اهئ اهئ كنت محتاجه حنان الأم والأب فقدتهم وحتى عمي مبارك راح عني كلكم تركتوني لوحدي ..
طبعاً تعرفوا انوا العزا الرجال والحريم انتهى ، ومساعد وأخوه محمد وقفوا بمكانهم بعد ماسمعوا الكلام..
الجده أم راشد: الله يرحمهم ، وأنا بمقام أمك يابنتي ..
ملاك اللي فقدت هالكلمة من زمان: يمممممممممممممممممه تكفين لاترحلين وتتركيني ..
الجده أم راشد: لاتخافين يمه ..

دخلوا مساعد ومحمد وقلبهم اللي تفطر حزن على بنت أخوهم ..
ملاك بعد ماسلمت عالكل ، وأخيراً ..


بعد مرور اسبووووووووووع

ملاك فرحت بلم أهلها وحبهم لها ، والجد فاق وصحى وشاف بنت ولده وعده بينه وبين ربه أنه يعوضها من حرمااااااان وحزنوا يوم عرفوا انها عميه
كل شي له حكمه سبحان الله ..

مساعد: يالله ملاك اصحي عاااااد ..
ملاك صحت ..
مساعد: صباح الورد ..
ملاك ضحكت بنعومة: ههههههههههه صباح نوور ..
مساعد: يالبى قلبي عالدجة لك تؤبري عيني ..
ملاك: ههههههههههههههههههه حركات تعرف لهجة سورين بعد ..
مساعد: أفااااا عليك أعجبك ..
ملاك: تيب ، ممكت تدليني للحمام لأني بصراحة ماتعودت على هالقصر ..
مساعد: فديت قلبك مشينا ..
أما هي انخجلت وتورد خدها ..
مساعد: ماقدر على اللي يستحووووون ..
ملاك: خلاص عمي لاتحرجني ..
مساعد: فديت عمي مو مثل بعض الناس مساعد حااااااااف ..
ملاك: مين تقصد عمي ..
مساعد: هذا زياااااااد ماقد بحياته نادني عمي مساعد ، وبيني وبينك أنتِ الوحيدة اللي تقولين عمي مساعد فديتك ..
ملاك خدوووودها حمرت ..
مساعد: ههههههههههههههه وش فيك كل مامدحتك الوجه يورد ورد جوري ..
ملاك: عمممممممممي ..
مساعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ملاك: دووووووم ضحكة يارب ..
مساعد: دااامت أيامك ، وصلها للحمام ، ودخلت ملاك ..

أما هو تنهد تنهيدة: حمدلله على كل حااااااااال .. خرج من الغرفة عشان تأخذ راحتها وناد على مرفقة ملاك ..

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, امل, اليوم, القسم العام للروايات, الكاتبة غرام احباب يجمعنا, انا طفلة, انام, اقسام الروايات, بكرا, يا ليت انا طفلة انام ولا احد قدي, ياليت, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية, رواية انام ولا احاكي هموم اليوم ول انطر امل بكره, رواية يا ليت انا طفلة أنام ولا احد قدي كاملة, غرام احباب, ولا احاكي هموم, ولا احد قدي, ولا انظر, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية