لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-10, 09:41 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بعد ماسلمت على ام ابراهيم وجلست معها شوي ، خذتها شيماء لغرفتها حتى ياخذون راحتهم


دانه شالت عبايتها وغطاها


شيماء تناظر دانه بإنبهار : ماشاءالله ، تغيرتي وصرتي احلى من اول
دانه تبتسم بخجل
شيماء تغمز لدانه : لو متعب شافتس بيستعجل الزواج

تلخبطت من سيرة متعب ، وهي بتناقض بين الحقد اللي تكنه له وبين الخجل من كلام شيماء
شيماء : هههههههههههههههه خليتس دوم خجلانه ، شكلتس احلى كذا
تطلع لسانها بمزح : انا حلوه بكل حالاتي

شيماء : ههههههههههه ومن اللي قال غير كذا

تبادلو الاحاديث ومنها تخطيط شيماء لتجهيزات الزواج وغيرها ،،،

تناظر ساعتها : سرقنا الوقت ، انا لازم ارجع البيت
شيماء : بدري ؟ ليش مستعجله ، ما تعشينا
دانه : خليها وقت ثاني ، امي محتاجه السواق وقالتلي لا اتأخر

شيماء بأسى : طيب ماراح اعتبرها زياره ، المره الجايه بتتعشين معي
تبتسم : ان شاء الله






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





بعد صلاة العشاء ، استئذنه شاهر بأنه يروح لدانه فبيت شيماء ، خصوصا بعد ما متعب هزأه وهدده بالعقاب ، لو راح مكان من غير لا يستئذنه
استغل عدم وجود موضي وجلس ينتظرهم بحديقة البيت


دخلت ومعها بيان ، ماتوقعت وجود متعب بحديقة البيت ،،،،،،،،،،،، حاولت تدخل بسرعه


متعب بهدوء : وين كنتي

كملت طريقها تتحاشى الكلام معه
ارتفع صوته : ان كلمتس توقفين وتكلميني
التفتت له : نعم

ممكن اعرف وين كنتي
دانه بثقه : ممكن اعرف من حضرتك عشان تسألني

ماعجبه اسلوبها ، خصوصا انه ماتعود احديكلمه بطريقتها
السواق مايطلع مشوار غير المدارس والكلام ذا عدته اكثر من مره ، واعتقد انتس سمعتي رايي بالموضوع

دانه : ممكن اعرف السبب
متعب : مطلوب منتس تنفذين الأمر ، من غير لاتعرفين الاسباب

دانه بملل : و الأمر ذا ، لي انا ؟؟؟
متعب : لتس ولغيرتس
دانه : امرك على زوجة ابوك واخوانك

رفع حواجبه مستغرب جرأتها بالرد عليه : وعليتس بعد


بيان تحاول تتخبى وراء دانه من الخوف اللي تعودوه من متعب ، بالفتره الأخيره
دانه : لايكون صدقت انك زوجي
انقهر من اسلوبها وبيحسسها بعدم اهتمامه لها : انا مسؤول عن اللي بالبيت ، وانتي منهم
وعشان ترتاحين ما تهمني طلعاتس من البيت ، ولايهمني المكان اللي تكونين فيه ،،،،، اللي يهمني السواق يكون هنا ولا يتحرك الا بموافقتي


دانه بعناد : طيب مو مشكله ، لو احتجت مشوار بكلم ليموزين احسن

ماتوقع ردها بيكون كذا ،،،،، ابتسم لاشعورياً لذكائها وكأنها فهمت قصده وحبت تغيضه

انحرجت من ابتسامته : خلصت كلامك ؟؟؟؟ اقدر ادخل البيت ولا فيه اوامر ثانيه
وهو بنفس ابتسامته ، اشر لباب البيت : تفضلي
مشت بسرعه واحساسها بقمة الخوف من تجرأها بالكلام معه ، وكلها قلق من ابتسامته اللي كان يخبي فيها كلام كثير

وقف بمكانه وهو يراقب دخولها للبيت وكان متأكد انها كانت تحاول تحسسه بعدم اهتمامها لأوامره ،، لكن بالواقع كانت في قمة الخوف
وذا اللي ترك ابتسامته تاخذ وقت طويل على شفايفه





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 10-12-10, 09:42 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت العشرون













في المستشفى بعد ماتطمن على عبدالعزيز واستبشر خير من وضعه الصحي
متعب : الحمدلله وضعه تحسن ولكن يحتاج لمتابعة الطبيب
موضي : الحمدلله يارب
متعب : بخلي شاهر معه وانا بمر عليه كل ماحصلت فرصه ، وانتي خليتس بالبيت احسن
موضي : لا ، انا بجلس معه طول النهار وشاهر بيكون معه بالليل
متعب : وش تقولين انتي ؟ وبيتس وعيالتس
موضي : ماعليهم خوف اختهم معهم ولو احتاجو شي بكلمك
متعب : اسمعيني ، الصغار محتاجين وجودتس معهم ، وعبدالعزيز وضعه تحسن وانتي شايفه كيف تغير عن اول و
الجناح هنا كله رجال وجودتس معه صعب
موضي بتوسل : الله يخليك يامتعب ، اتركني معه محد بيعرف لأموره غيري

متعب : طيب والشغالات بتتركينهم داخلين طالعين لاحسيب ولارقيب ،، انا اشوف لو تكونين بالبيت افضل وبعد الظهر انا بجيبتس بنفسي
موضي تحاول تنهي الجدال : بكلم دانه تاخذ اجازه ، لاتشغل بالك
متعب : طيب اللي تشوفينه ، انا بطلع الدوام وامر عليتس الظهر ،، لو احتجتي اي حاجه كلميني
موضي : ماتقصر
متعب : يالله سلام
موضي : الله معك






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







عبدالرحمن يقرأ الجريده ومو منتبه لسلمان وهو مشغول بمكالمه بالجوال
نايف : يبه ، والله عمي معه حق ، نخلي الزواج بيوم واحد افضل
عبدالرحمن : اي زواج
سلمان : ههههههه عمرك ماتتغير ، من يوم تمسك الجريده تنسى العالم
عبدالرحمن ، ههههههههه الحمدلله انك عارفني كويس ، لكن وش كنتوا تكلمون عنه
نايف : عمي يقول بيخلي زواجي وزواج متعب بيوم واحد
عبدالرحمن تغيرت ملامحه : ايه لكن متعب مايفكر بالزواج دون السنه
سلمان : ماعليكم منه ، العمر راح وانا بشوف عياله ،،، وعموما كلمت مقاول بيجي يجهز الجناح الخاص لمتعب
عبدالرحمن عرف ان سلمان دام نوى يجهز الجناح معناها انه فعلا بيزوج متعب بأقرب فرصه
عبدالرحمن : ظني ان البنت ظروفها ماتسمح للزواج بالإجازه وذا كان شرطها
سلمان : قلتلكم خلوكم من متعب وزوجته ، انا بضبط اوضاعهم ،،، انتو بس حددوا وقت الزواج وخلونا نبدأ بالتجهيزات اللازمه

نايف : ياسلام عليهم لما يتحمسون ههههههههههههه
سلمان : هههههههههه من عندي اغلى من متعب ،، لو هي علي كان ازوجه الليله واشوف فرحته

عبدالرحمن بينه وبين نفسه " الا بتشوف ضيقته وهمه وبداية مشاكله مع خالته" الله يستر من تفكيرك"
عبدالرحمن : الله كريم ، بكلم ام خالد واشوف وش اللي نحتاجه






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






ام خالد بعصبيه : حصه ركبت راسها ومصره انها تزور دانه وتجلس معها
متعب بذهول : وش تزورها له
ام خالد : بتشوفها وتقوم بالواجب معها
متعب : والله عاد امور النسوان ذي مالي فيها ، حاولي تصرفينها وسكروا الموضوع ، احس راسي بينفجر من التفكير بالموضوع ذا
ام خالد : الموضوع ذا انت اللي بتسكره ، مو انا
متعب : وش تبيني اسوي ، وش اللي يرضيتس وانا حاضر لكن خلصوني من البهذله ذي ، ترى عندي مشاكل بالدوام والشركه ولاني فاضي لزود الهم
ام خالد : الهم فيني انا مو فيك انت ، عبدالرحمن يقول ان ابوك مصر ان زواجك وزواج نايف بيوم واحد ،، وحصه تبي تزور البنت وتتعرف عليها
وانا خايفه لا تتغير الظروف وتتزوجها ووقتها عمري ماراح اسامحك يامتعب
متعب : تبيني اتزوج بتزوج ، تبيني اطلق بطلق ، لكن فكوني صرتوا تلعبوني فيني وتقررون بحياتي وانا آخر من يعلم
ام خالد : انا حاسه انك تلعب علي وتبي البنت

متعب : انا ما العب على احد ، البنت لو ابيها كان قلتلتس من اول ، وانتي عارفه الوضع كله ، لايجي فبالتس اني بتزوج وانتي مو راضيه عن اختياري


وضحت عليها الحيره والتردد بالكلام : طيب ، لو سلمان اصر انه يزوجك مع نايف
متعب : سلمان عطاني عمره ، وانا مستعد اعطيه عمري ، ولو طلب مني اتزوج مع نايف بتزوج مع نايف
ام خالد بعصبيه : بتتزوج مع نايف ، انت بتجنني
متعب : استريحي ، البنت مالها خاطر علي وانا مالي خاطر عليها ، وعشان ترتاحين من اللي يدور براستس من الحين اقولتس اختاريلي زوجه بملك عليها اول ما اطلق وارتاح

ام خالد بقلق : وانا ماني مصدقه ان البنت بتوافق على الطلاق من غير زواج رسمي ، اقلها بتخاف على سمعتها من كلام الناس
متعب يحاول يقنع خالته بملل : طيب بقولتس على سر ،،، من الآخر امها قالتلي انها تعرضت لحادث اثر على رحمها والشيء ذا هو اللي خلاها توافق على الطلاق من غير زواج
يعني هي كذا ولا كذا ماتصلح تكون ام ، فهمتي ليه وافقت على التمثيليه ذي ، بتستفيد كم ريال وبتكون ساعدت امها بأزمتها
وطبعا انا مستحيل بقضي عمري مع وحده وانا عارف انها ماراح تجيبلي عيال



حست بارتياح شديد من كلام متعب ، وتأكدت انه ماراح يستمر مع دانه وانه فعلا مايفكر فيها






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




بعد اسبوع من دخول عبدالعزيز للمستشفى
اضطر انه يكلم دانه بخصوص عمته ، خصوصا انه تعب من الحاحها المستمر واستغرابها من تهربه من تلبية طلبها بزيارة دانه

دخل البيت وكلم الشغاله تنادي لدانه

بعد دقايق تغطت ونزلت له ، كانت متوقعه كالعاده بيسأل عن اخوانه او عن النواقص بالبيت

بصوت هادي : نعم
متعب من غير مقدمات : عمتي بتشوفتس
انلجم لسانها : تشوفني ؟؟؟
متعب : ايه بتشوفتس
تحاول تلقى لها رد او عذر : طيب ليه بتشوفني
متعب بثقل : اذا شفتيها اسأليها
دانه : ماتفقنا على كذا ، انتو قلتولي ملكه وبس
متعب يكتف يدينه وعينه عليها : طيب عمتي مو عارفه شي عن الموضوع وطلبت تشوفتس ، ولو رفضت الشي ذا راح تشك بالوضع
دانه بغضب : تشك ولا ما تشك ، هي عمتك وانت ادرى بالأسلوب اللي تقنعها فيه
متعب : عنادتس ذا ماينفع معي
دانه : لو سمحت ، انا قدرت وضعك وقدرت ظروف امي وقبلت الزواج والطلاق على الورق ، واتمنى الموضوع مايتمادى عن كذا

متعب : ماقد احد كلمني كذا ، الزمي حدودتس ترى لي شانت النفس محد بماكل هوا غيرتس
دانه بثقل مصطنع : وانا ماحب احد يكلمني كذا


متعب : لاتطولينها وهي قصيره ،،،،، كم تبين
تناظره بحقد : وانت متوقع انك بتشتريني بفلوسك
متعب بعصبيه : الحكي الفاضي ذا ماينفع معي ، والمسأله ماهي مسألة كرامه ، انتي الوحيده اللي عارفه الظروف اللي جرت
بخليتس يومين فكري بالموضوع ، واتمنى يكون قرارتس مناسب


وهو طالع التفت لها : مالي خاطر اوصل الموضوع للافي وانتي عارفته يبيع الدنيا بريال
تركها بغضبها وطلع

زاد حقدها وكرهها له ولأمها " يالله حقير حتى مايبي يعطيني فرصه اكلمه





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






استغربت روان عدم وجود دانه ؟؟
راحت لغرفتها بتتطمن عليها وبطرقات خفيفه على الباب ، اسمحتلها دانه بالدخول

شافت اختها ترجف بشكل مخيف
شهقت من الخوف وصارت تركض بشكل فوضوي واتجهت لغرفة امها ومالقتها ، نادت الشغالات بخوف

جيسي اتصلت بأم عمر والشغاله الثانيه اتجهت لدانه تحاول ترشها بالماء لحد ماتستعيد تركيزها
رجعت موضي مع شاهر بسرعه بعد ماكلمتها الشغاله


موضي : دانه ، وش بتس يمه
دانه بصوت شديد التعب : يمه بموت
موضي : بسم الله عليتس ، مافيه الا الخير

حاولت تقومها ولبستها عباتها وبمساعدت جيسي خذوها للمستشفى

بعد ساعه عرف متعب انها بالمستشفى بالصدفه

بينه وبين نفسه لأول مره يحس انه ضعيف ومو عارف يتخذ قرار

متعب : خليتس مع عبدالعزيز ، انا بجلس معها بس يخلص المغذي بوصلها البيت

موضي : انا عارفه انها متضايقه من اللي حصل البارحه ، بجلس معها وافهمها الوضع
متعب : خليني معها ، بكلمها بالموضوع وهي اللي بتقرر وش بيصير
موضي : بنتي عنيده ، انا بكلمها بهدوء
متعب : لاتخافين ، بحاول اقنعها من غير ضغط
موضي باستسلام : الموضوع تعقد اكثر من اللازم ، وبنتي فعلا مالها ذنب
متعب بنفس احساس موضي ولكن بكبرياء اي رجل حاول يخفي مشاعره : هي اللي بتقرر ، خليتس مع عبدالعزيز وانسي موضوع دانه



وهي على السرير نايمه بهدوء والمغذي بيدها ومتعب جالس على الكرسي مقابلها ويدقق بملامحها وهي مو حاسه فيه
بدت تفتح عيونها بشويش
متعب بابتسامه خفيفه : حمدالله على السلامه
دانه : .................. " ياربي اللي جالس يصير حلم ولا علم "
متعب قرب منها وكلمها بكل استعطاف : هاه وش تحسين به
ناظرته بنظرات كسيره ولا ردت عليه
حاول يلطف الجو ليه ماخذتي ابرتس اليوم ؟ وبابتسامه ,, تدرين لو روان ما انتبهت عليتس كان انتي ميته الحين
دانه ناظرته بضعف وبدت دموعها تسيل
حس انه زودها ورق لدموعها قرب منها وحط يده بيدها و عينه بعينها
وبصوت هادي قال : انتي آمريني قوليلي وشتبين والحين يصير بس لاتبكين

دانه بضيق : طلقني
متعب : حاضر بس ارتاحي الحين
دانه والدموع بدت تزيد : الحين
يأشر على عيونه : من عيوني بس ارتاحي الحين
لفت راسها للجهه الثانيه وبكت بكاء مرير
حاول انه يهديها ولا قدر
متعب : تبيني اطلع ؟
دانه :.........
متعب : خلاص انا بطلع واللي تبينه يصير ، اهم شي ارتاحي




انتظرها عند باب الغرفه الى ان الدكتوره بلغته انها صارت كويسه ،، دخل عليها بياخذها البيت
استغربت وجوده وباستنكار : شاهر وصل ؟
متعب : ايه وصل ، تعالي بوصلتس للسياره
دانه : شكرا ، عارفه الطريق
ابتسم لعنادها المستمر : طيب بوصلتس السياره واتمنى تجين من غير فضايح

خذت كيس الأدويه وطلعت معه وهي كارهه وجوده معها
وصل لسيارته وفتح لها الباب
دانه : من سيارته ذي
متعب : سيارتي
بخوف : وين شاهر
متعب بهدوء : حنا بالشارع ، وانا زوجتس ، ادخلي السياره لاتخلين الناس تتفرج علينا

فتحت الباب الخلفي ، لكن تفاجأت بردت فعل متعب السريعه لما سكر الباب وفتح الباب الامامي
بصوت هادي : ادخلي لاتخليني اطلع من طوري

دخلت بعد ماحست انه بدء يفقد اعصابه وبكل خوف جلست بهدوء

شغل السياره وخذ الطريق
بهدوء يحاول يخفي فيه لو القليل من الظروف القاسيه اللي صار يتجرع مرارتها

دانه : ممكن اعرف وين ماخذني
سكت ولا رد عليها
دانه : لو سمحت انا اكلمك رد علي
التفت لها وبعد صمت قليل وباستهزاء : بخطفتس
بخوف ومن غير مقدمات تذكرت عبدالعزيز ومحاولة اغتصابها ،،، غمضت عيونها تحاول تبعد الفكره السيئه عنها وضمت يدينها على زنودها بخوف
انتبه لها ، حس انها خافت وحاول يتدارك الموقف : هههههههه صدقتي اني بخطفتس ، ترى امزح ماتوقعتس جبانه كذا
ماتحركت ولا تكلمت وصارت ماتشوف ولاتسمع الا عبدالعزيز بذيك الليله
متعب استنكر وضعها ، كان شكلها فعلا خايفه ، حاول يطمنها : اهدي شوي ، وش صاير لتس ؟؟
بنتغدى ونرجع البيت
دانه بصوت راجف : برجع البيت
متعب : انا مقدر الظروف النفسيه اللي تمرين فيها بخصوص الزواج ، خلينا نتفاهم بهدوء واوعدتس اني ما اتخذ اي قرار الا بقناعه تامه منتس
دانه : نتفاهم بالبيت
متعب : انتي خايفه مني ؟ ترى ماني حقير للدرجه اللي تتصورينها

التفتت له بكل خوف وعيونها مليانه دموع : برجع البيت
متعب : حاضر ، ابشري ، ناخذ غدانا ونرجع البيت

وصل لمطعم فخم وبمكان راقي ، قالها


خليتس هنا ، بطلب الغداء وارجع


نزل من سيارته وعينها مانزلت عنه ، كأنها اول مره تشوفه ، هيبته تدل على شخصيته القويه
احتارت بين ابتسامته الجذابه اللي يخفي فيها حنان وعطف وكل معاني الطيبه وبين اوامره وتسلطه عليها وعلى امها


صارت تراقبه وهو داخل المطعم بهيبته وثقله





استغربت من بنت وقفت بطريقه وواضح عليها انها مو اول مره تشوفه ، فجأه بدء يعدل شماغه يحاول يزيح التوتر اللي وضح عليه وبشكل تلقائي التفت لدانه بالسياره
كأنه يتأكد ان كانت شافته مع البنت او لا


دانه بغرابه تفكر " معقوله بتكون قريبته ؟ لالا مستحيل قريبته بيسمح لها تلبس كذا
لاحظت عليه التوتر وهو يحاول يتهرب من البنت " غريبه ، شكله مرتبك على الآخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



طبعا عرفتوا البنت ^_^

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 10-12-10, 09:44 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الواحد والعشرون











بعد عشر دقايق رجع لها : تجين ؟
دانه : لا ، برجع البيت
متعب : هنا بنتكلم بهدوء ، المكان عام وش اللي يخوف ؟
دانه : ...........................
متعب : يالله تعالي
تناظره بكره : تعبانه ، برجع البيت ارتاح
متعب : انتي تعبانه لأنتس مو ماكله من امس ، تعالي عشر دقايق مو اكثر
قررت تنزل حتى لايطول الجدال





دخلو المطعم الفخم واتجهوا للكابينه الخاصه فيهم
متعب : خليتس هنا ، ثواني وراجع

جلست تناظر المكان بغرابه ، مكان مرتب وفخم ومعاملتهم واستقبالهم غير ،،،،، يحسسها بأنها شخصيه مهمه ،،،، دخل عليها من غير لا تنتبه
بابتسامه : اول مره تدخلين مطعم؟
دانه بتواضع : بصراحه اول مره
متعب : تتوقعين تكون آخر مره ؟
تناظره بملل : ان راح وان جاء مطعم
ابتسم لها : طول ما انتي معي ماراح تكون آخر مره
دانه : طيب هات اللي عندك خلنا نمشي
تنرفز من ثقلها : انا مو قاهرني الا اسلوبتس اللي يبيله تعديل

لفت على جوالها لما سمعت رنينه ،،،،، شافت المتصل امها لكن ماردت عليها

متعب : ردي على جوالتس
دانه : ما انتظرك تقولي ارد ولالا
كلمها بعصبيه : صدقيني مو انا اللي ينتعامل كذا
التفتت لجهة الباب بملل



بدء جوال متعب يرن



متعب : نعم
موضي بعد ماسلمت عليه : ياساتر ، بنتي مدري وش فيها
متعب : وش فيها ؟
موضي : اتصل لها ولا ترد ، واكلم الشغالات بقولون مو فيه
متعب : ايه لأنها معي
موضي : معك ؟ وش تسوي معك ؟
حس بإحراج : بوصلها البيت ، يعني وش بتسوي معي؟؟
موضي : صارلكم ساعه طالعين ، ماوصلتوا
متعب : تونا طالعين ، بعدين هي زوجتي وش لزومه التحقيق
موضي بإحراج : لا ، بس خفت لايكون فيها شي ، خلني اكلمها
يمد الجوال لها : كلمي امتس
التفتت بكره : بكلمها بعد شوي
متعب : كلمي
دانه : قلتلك بعد شوي
خذ الجوال : طيب بخليها تتصل عليتس



متعب بهدوء : امتس خايفه ، اتصلي لها خليها تتطمن ؟
دانه : ايه صح ، واضح انها تخاف علي
متعب : ممكن اعرف ليه ؟
دانه بخبث : اقل حاجة على بالي هي الهم اللي بلتني فيه
متعب : ممكن اعرف المقصد
دانه : انت
حس انها مخنوقه منه : افاااا اجل انا هم
دانه : ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
متعب : ان شاء الله نظرتس بتتغير جذريا لما تعرفيني اكثر


ماردت عليه لأنها مو مستعده تفتح معاه نقاش نهايته مره

بعد ماوصل الغداء : شيلي غطاتس واكلي براحتس ، مافي احد هنا
دانه : مرتاحه كذا

يبتسم لها : انا راح اطالب بالنظره الشرعيه
انحرجت رغم كرهها له : شفتني قبل كذا كافي عليك
متعب : لكن النظره الشرعيه لها شروط
دانه باستهزاء : ممكن اعرفها
متعب : يعني اتوقع ان الوحده تكون خجلانه وتقريبا مبتسمه ، مو كل ماشفتس وانتي شاينه نفستس علي


حست بإحراج منه ولاكانت تتوقع انه كذا ،،، كانت فكرتها عنه غير وماتوقعت بينتبه لأدق التفاصيل خصوصا بالظروف اللي يمرون فيها

استغل الفرصه انه يكلمها : طيب وش الغلطه اللي كانت مني ؟ انا ماخطيت خطوه الا وانتي موافقه وكنت اسأل امتس عن كل حاجه

دانه : عارفه لكن ما اتفقنا على زيارة اهلك
متعب : انا لو علي مابيهم يشوفونتس ، بس شسوي مجبور
دانه باستغراب : وليه ماتبيهم يشوفوني
ابتسم بلطف : ان شافوتس بيخلوني اعجل الزواج وانتي ماتبيني

حست انها تلخبطت : طيب بتقول موضوعك ولا بنرجع البيت
متعب : هههههههههههههههه

تبين الصراحه احب اللخبطه اللي تصيبتس




دانه بخجل : طيب وبعدين
متعب : وبعدين ، لازم تستقبلين اهلي
بعصبيه : ماراح استقبل احد
متعب : عموما انا بكلمهم يجون بعد الحج
دانه : لاتحرج حالك ، وقتها بكون فبيت ابوي
متعب : لاتخليني افقد اعصابي ، بيوم العيد بيزورونكم ، ولو وصلني خبر انتس فبيت ابوتس من غير علمي ، لاتلومين الا نفستس

سكتت رغم اللي فبالها ولا يهمها موافقته ورفضه

تذكر امها : خوذي كلمي امتس وانتبهي تقولين انا بمطعم
دانه : ليه ،، فيها شيء ؟
متعب : احراج بالنسبه لي
دانه بعناد : بقولها
متعب : لا تحرجيني
دانه : لو سألتني بقولها
ابتسم : بصراحه انتي صعبه

دانه : كويس انك عرفت شخصيتي

متعب : ههههههههههههه ، طيب تغدي خلينا نمشي ، وكلمي امتس بالبيت احسن
ابتسمت من غير شعور لأنها خلته يخاف من تصرفها
ابتسم لها بهدوء : دواتس عندي ، بس كل شيء بوقته حلو




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






مر ثلاث اسابيع على دخول عبدالعزيز للمستشفى ، الروتين صار تقريبا واحد دون تغيير



متعب : وضعه مستقر ، والحمدلله استجاب للعلاج ، انا اشوف لو يطلع البيت افضل
موضي : اسأل الدكتور ، لو خبرك ان وضعه مايحتاج مستشفى ناخذه للبيت احسن لنا وله
متعب : الدكتور كلمني وطمني على كل شي
موضي : الحمدلله يارب





متعب : قبل لا انسى ،اهلي بيزورونكم يوم العيد ، ترى مافيهم اللي يعرف حقيقة الموضوع الا خالتي ، حاولي تجارينها
موضي باهتمام : ليه بيزورونا ؟
متعب : بيتعرفون على دانه ،،،،،،،،،،،،،، التفت لها ، ويحددون وقت الزواج
انصدمت من كلمته : اي زواج ؟؟؟
متعب : المكان هنا ماينفع للكلام ، بفهمتس كل حاجه بوقتها
موضي باهميه : لكن بنتي
قاطعها : لاتكملين عندي خبر باللي بتقولينه ، واللي اطلبه منتس لاتقولين لها اني عارف حاجه
موضي : لو ماقلتلها انك عارف هي بتقولك ، وهي مستحيل توافق من غير لا تخبرك بكذا
متعب : مو مشكله ، خليها تقولي بطريقتها ، ولا تكون عارفه اني فاهم ، اخاف تفهم اني بتزوجها لمصلحه
موضي : وهذا الصدق!!! ؟

ناظرها وابتسم لها وكانت اول مره يبتسم لموضي : غيرت رايي ، انا ابيها زوجه لي انا ، مو لكم انتم
حست بفرحه ماعرفت سببها لكن الاكيد انها انبسطت لما اعرفت انه شاري بنتها


متعب : المهم ، نبهيها لاتقول شي قدام خالتي ، ولزمي عليها تكون موجوده مو تتركهم وتروح لأبوها
موضي بفرح : ان شاء الله ، بس نطلع البيت بخبرها بكل شيء





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



بعد ثلاث ايام


في المستشفى دانه تتطمن على عبدالعزيز ومعها بيان
دانه : يمه بطلع اجهز للعيد مع بيونه
موضي : طيب ، انتبهي لحالتس
دانه : ان شاء الله ، توصين حاجه
موضي بخوف : سلامتس ،،، ترى اهل متعب بيزورونا الاسبوع الجاي ،، بالعيد ان شاء الله
دانه : عارفه ، لكن بكون فبيت ابوي
موضي : لا ، متعب يحرصني على وجودتس
دانه : قرارات متعب لنفسه مولي انا ،، بعدين زيارتهم مالها اي لزوم
موضي بقلق من ردة فعل بنتها : بيحددون وقت الزواج
دانه بصدمه : اي زواج ،، انت ماشبعتوا من اللعب فيني
موضي : هذا كلام متعب ، والرجال يبيتس زوجته مو عشان شيء
دانه : ارحموني ، حرام عليكم




بعد ربع ساعه وموضي تحاول تقنع دانه ولكنها فشلت
دانه بثقل : انا بطلع اتسوق ، لو في حاجه خلي السيد متعب يكلمني شخصيا





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


بعد يومين




في يوم دافي وهادي طلع متعب يتمشى بحديقة البيت بعد ماجاب عبدالعزيز وارتاح من هم المستشفى والزيارات اليوميه




لمحه عمر من بعيد وجاه طاير
متععععععععععععععععععععب
التفت متعب لعمر بنظره سريعه وابتسم بينه وبين نفسه
يالله وش يبي ذا البزر احس انه بيسكر علي لا اشوفها

فتح متعب ذراعه وخطف عمر من الأرض وصار يدور فيه بالحديقه
عمر بضحكاته اللي تهز كيان متعب خلت متعب يبتسم من قلبه ويضحك معه
نزله على الارض ونزل لمستواه
متعب بتردد : عمر دانه هنا
عمر : لا
متعب باستغراب : وين راحت
عمر بطفولته : اقولك سر
متعب مستعجل : ايه وماعلم احد بس قول
عمر : اكيييييييييييييد
متعب : بتقول ولا ماخليت تشوف صورتي وانا لابس عسكري
عمر بضحكه هستيريه وهو يأشر ورى متعب : هذي دانه
متعب من قو صدمته مايبي يلتفت ويلقاها
دانه وهي مكتفه يديها وواقفه وهي شبه مكتشفه امر متعب
قالت بصوت مخنوق : متعب انت تلعب علي ؟
متعب :..................
دانه والدموع بدت تنهار : متعب لو في شي بينك وبين ابوك انا مالي ذنب باللي يصير
بدت شهقاتها تتسابق
حست بذل واهانه
انا كنت فريسه سهله توصل فيها للي تبيه من اهلك
التفت متعب وشافها غارقه بدموعها
مسكها من يدها بقوه عشان لاتهرب منه ورجع التفت على عمر قاله عمر روح العب داخل وانا بجيلك
عمر بكل طفوله : مابي بشوفك وانت عسكري
متعب حس انه مو وقته وحاول يصرفه بكل الطرق
ودانه مستمره بشهقاتها
متعب : عمر بزعل منك
عمر بإصرار : مابي بشوف انت وعدتني
فجأه بدء عمر ببكاء مفاجيء
التفت لدانه : ترى البزر مايبكي للصوره , هو خايف من بكاتس خوذيه سكتيه
دانه وصوتها كله بكي ومليان نعومه وهي تحاول تسكر عيونها عن الشمس اللي صارت عليها: لااااا وطبيب نفسي بعد وتعرف اللي قدامك شيفكر فيه
حاول متعب يخفي ابتسامته , طيب سكتيه وبنتفاهم
مسحت دموعها وحاولت تسكت بهدوء وراحت لعمر وضمته وصارت تكلمه وشوي يبكي وشوي يضحك لحد ماوصلت الفيلا وعطته الخدامه

متعب وهو ينتظرها ويشوف الساعه ويرجع يتمشى ويشوف باب الفيلا " ذي وين راحت "
وبعد تفكير طويل وصل انه يتصل فيها دخل ايده بجيبه وطلع الجوال واتصل لكن لايوجد رد
استغرب متعب ؟؟

كتب مسج " ترى انا منطق بالشمس بتجين ولا جيتس"
انتظر عشر دقايق ولا لقى رد
حس بخيبه وانها ماراح تجي سحب نفسه للملحق والافكار توديه وتجيبه

توتر وصار يضغط على اصابعه وصار يمشي بالغرفه رايح جاي
وجلس على سريره وغرق بالتفكير اللي ماله حل
قطع تفكيره صوتها وهي تناديه
ناظرها من الشباك : ادخلي
وهي بمكانها : مابي ادخل
متعب بعصبيه : شسالفتس انتي تعالي خلصيني
دانه : ماراح ادخل
طلعلها بسرعه : وش اللي مكدر خاطرتس
دانه : اولها قلت ملكه ،، وبعدين اهلي بيزورونكم ،، والحين اكتشفت انه بيصير زواج
متعب بلا مبالاه : وين المشكله
دانه : المشكله اني مابيك ، ولاني مستعده اعيش معك وانا مو عارفه مصيري
متعب : بتكونين زوجتي مثل اي اثنين متزوجين
قالت بعصبيه : كذاب ، انت تبيني عن كلام الناس عليك ،،، اناني ماتفكر الا بحالك
متعب بهدوء : ان جيتي للحق ، ذا اللي كنت افكر فيه ،،، لكن الحين ربي الشاهد اني ابيتس شريكة حياتي
دانه بقلق : مستحيل ،،، مابي اتزوجك
حاول يطمنها لأنه عارف هي ليه رافضته : انا مو عارف سبب الرفض بعد ماوضحت لتس اني ما ابي منتس اي مصلحه ،، لكن انا راضي بأي حاجه بتقولينها


حست ان الكلام ضاع منها وحاولت تغير الموضوع : خالتك ماراح تتقبلني
متعب : اعتبريها فتره وتالي بتعود عليتس

تحاول تتكلم ، لكن مو عارفه تجمع الكلام
بابتسامه كلها اطمنان : انا راضي بكل حاجه ، لاتشيلين هم
حست انه يعرف ، لكن ماحبت توضح له شيء وفضلت انها تسأل امها حتى لا ينتبه لها
متعب : انا بمشي ، وجوالي معتس لو في اي حاجه كلميني
باستغراب : صحيح من وين جبت جوالي ؟

متعب بابتسامه : من شاهر ههههههه


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



في احد المجمعات التجاريه ، نوف وخالتها يتسوقون
ام خالد : انا اشوف انتس تروحين بعد زواج نايف
نوف : لا ياخالتي ، بكون بالشهر التاسع وصعبه اولد هناك
ام خالد : انا قصدي دام خالد بيحضر الزواج ويرجع وتكوني معه
نوف بعدم اهتمام : طيب خلينا نجهز للبيبي ووقتها بنشوف حل ،،، حتى لو ابقى هنا ولا اسافر
ام خالد : هههههههه لاتتركين زوجتس ، ترى ان قال شوفيلي زوجه ثانيه بزوجه
نوف : ههههههههه صحيح اني زعلانه منه ، لكن لو تزوج علي راح اموته
ام خالد : يابنتي ، الرجال زي الطفل ،، يحب انه يزعل على اي حاجه وحتى ان كان غلطان يبي زوجته تدلله وترضيه
حست انها فعلا قست عليه وطفشته منها بعقابها القاسي
ام خالد : وهو يسألني عنتس وعن عبدالرحمن ، يعني جاله شهرين وانتي مو سائله فيه ،، اكيد انه بيطفش من تصرفاتس معه
نوف : هههههههه انا اتغلى عليه
ام خالد : الله يسعدكم يارب


راحو يتمشون نوف تجهز للمولود ، وام خالد تجهز ملابس العيد لشهد

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

خالد : وشو ؟؟؟ صاحي انت ولا شارب شي
متعب : لاتجنني
خالد : متعب ، لا ياخذك الاستعطاف لدرجة انك تضحي بمستقبلك
متعب : اي استعطاف
خالد : مافي احد يعرفك كثري ، انا عارف انك مستعطف البنت
متعب : الشرع محلل اربع ، لو ماحصل منها عيال بتزوج غيرها
خالد : وهي وش ذنبها
متعب : هي كذا ولا كذا ماراح يتغير وضعها
خالد : انا بدخل امي بالموضوع ، مافي احد بيقدر لك غيرها
متعب : خالتي لو عرفت بالموضوع اعتبر اللي بيني وبينك منتهي
خالد : الكلام بالجوال ماينفع ، قدر وضعي اللي انا فيه وحاول ماتتخذ قرار وتندم عليه
متعب : لاتحسسني اني اغبى واحد بالكون ، ياخي واحد بيتزوج وين المصيبه اللي تشوفونها وانا ما اشوفها ؟
خالد : المصيبه انها بنت زوجة عبدالعزيز ،، وانك مفهم امي على حاجه وبتصدمها بحاجه ثانيه ،، وغير كل ذا انها بتعرف علاقتك مع زوجة عبدالعزيز وانها وصلت معك
انها صارت مهمه بالنسبه لك كأنها امك ،،، وكل ذا وتقولي وش المصيبه ؟؟؟؟؟؟؟
متعب : لاتضيق صدري معك ، هي حياتي وانا اللي اختارها
خالد : طيب ماكثر الله من البنات ،،،، ولا مافي غيرها
سكت شوي وتنهد : وش فيك ياخالد ، انا ما ابي غيرها ،، لا تكبر الموضوع
خالد بعصبيه : والله تحسسني انك مراهق موعارف تضبط نفسك
متعب : افهم اللي تفهمه
ياخذ نفس : الله يهديك ويردك لعقلك ، هذي أقل حاجه اقدر اقولها لك

متعب بتوسل : خالد ياما خدمتك ، والحين جا وقتك
خالد : آمرني ، افديك برقبتي
متعب : تسلم ، عساك ذخر ،،،، ابي انسى هم خالتي
خالد : خير ، وش همه
متعب : مالي خاطر ازعلها ، ابيك تقنعها بطريقتك
خالد : انا اللي ابي احد يقنعني ،، عموما لاتشيل هم ، اتركها علي
متعب يحاول ينهي المكالمه بسرعه : تسلم يالغالي ،،، يالله تامرني على شي
خالد : سلامتك ،، والله يوفقك وييسر امورك
متعب : الجميع ، سلم على الشباب










،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 10-12-10, 09:47 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثاني والعشرون








في بيت ام خالد ، مشغوله بترتيب المطبخ مع الشغالات
نوف : خالتي ، اتركيهم ، بيرتبون كل حاجه لاتتعين حالتس
ام خالد : احب اشرف على شغلي بنفسي ، ولا اعتمد على الشغالات بكل حاجه
نوف : هههههههه صارت موضه قديمه ، خليهم يرتبون المطبخ واحنا بنطلع نتمشى شوي
ام خالد : الله يسترنا من جيلكم الفاشل ، الوحده حتى حليب اولادها ماتعرف وين مكانه
نوف بمزح : اهاااا اشوف خالد مسببلي ازمة مع الخدم ، اثاريه المسكين يبيني اصير مثل امه ،،، لكن عشم ابليس بالجنه هههههههههه
ام خالد بفخر : حبيبي خالد ، من عمره يقولي ياليت القى بنت مثلتس بتزوجها وانا مغمض عيوني
نوف : ههههههههه يالله يعيش وياكل غيرها ، فتح البطيخه ولقاني انا
ام خالد تضحك من مزح نوف وخفة دمها : ههههههههه الحين بدال ماتقولين بفرد عضلاتي واوريها اني اكبر من الكلام اللي تقوله ، تقومين تعلميني انتس كذا ولا كذا ماراح تسوين له اللي يبيه
نوف بمزح : الدنيا تغيرت ، وبعدين زواج نايف قرب وانا بحافظ على اظافري لا تتكسر
ام خالد تصفق يديها فبعض : حسبي الله على شيطانتس ، خايفه على اظافرتس والمسكين اللي فبطنتس مافكرتي فيه
حطت يدها على فمها وهي تضحك : اصلا اللي فبطني ولدتس انتي ، مو ولدي انا ، ولا نسيتي اتفاقنا
ام خالد : لا مانسيته ، خليه يجي بالسلامه ويرتاح منتس وانا بحطه بعيوني ،،، يالله باخذ فيه الأجر
نوف : ههههههههههههه الله لا يحرمنا منتس يارب
ام خالد : ولا منكم ،،،،،،،،،،،، شوفيلي عمتس جا ولا لا
نوف : ان شاء الله


نوف : عمي موجود بالصاله
ام خالد : طيب تعالي جهزيله القهوه على ما اروح اجيبله الحاجات اللي طلبها مني
نوف : ان شاء الله
ام خالد وهي طالعه : ترى عارفتس بتعطينها الشغاله تجهزها ،،، ترى عمتس مايحب شغل الشغالات
نوف : هههههههه لا انا اللي بجهزها



عبدالرحمن يمازح شهد ويسمه سواليفها وحشها اللي مايخلص من زميلاتها بالمدرسه
ام خالد : تفضل ، ملفاتك اللي طلبتها
عبدالرحمن : مابي ملفات ، ابي تاخذين عني الملسونه ذي
ام خالد : وش فيها
عبدالرحمن : الجيل ذا جيل فاسد ، ماكملت السبع وتبيني اجيبلها مكياج
ام خالد : هههههههههههههه بس كذا ، ولا يهمتس انا بجيبلتس اللي تبين
عبدالرحمن : لاتخربين البنت علينا
سلوى : على قولة نوف ، الدنيا تغيرت ههههههههههههه
عبدالرحمن : الله يستر عليهم ، علميني خالد ماكلمكم
ام خالد : كلمني الصبح ، احتمال يجي على وقت العيد ولا بعد بكم اسبوع
ابو خالد : ابو وليد مهوب طيب ، برسل تقاريره لخالد يعرضعهم على دكتور هناك
ام خالد : ليه ، عسى ماشر ؟ وش صايبه ؟
عبدالرحمن : شرايين ، بشوفله دكتور هناك افضل
ام خالد : الله يشفيه يارب
ابو خالد : آمين


ام خالد بقهر : متعب ماكلمك
ابو خالد : تركته بالشركه وجيت ، ماكلمني بحاجه غير الشغل
ام خالد : وسلمان ؟؟؟ ماقالك شي
ابو خالد : وشو ، لاتخوفيني
ام خالد : حضرته بعد مارمم الجناح الخاص لمتعب ،،، جالس يأثثه وكأنه صدق بيتزوج
ابو خالد مايحب يخوض بهالأمور حتى لا يتطور النقاش : هو بيتزوج كذا ولا كذا ان ماكانت بنت موضي ، بتكون غيرها ،،، ووقتها مو محتاجين تعديلات بالجناحولا تأثيث
ام خالد : على قولتك
ابو خالد : الا صحيح متى بتزورونهم
ام خالد بكره : يوم العيد ، حصه خنقتني بالزياره اللي مالها اي لزوم
ابو خالد : خلاص عاد ، تراها تكلمني بتشكيك لدرجة انها تقول احس انه في سر بالموضوع
ام خالد بخوف : تتوقع انها تشك بشي
ابو خالد : اكيد بتشك ، الوضع مو طبيعي ، كل ماقالت اشوفها ولا ازورها، تهربتم من الموضوع
ام خالد : لا بالعيد ان شاء الله لازم نزورها ، مالي بكلام الناس لو كانوا اقرب الناس


قطعت عليهم نوف بالقهوه وتغير محور حديثهم جذريا








،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







مرت الأيام سريعه واسبوع بعد اسبوع ،،،،،،،،،،، وصارت ليلة العيد
جالس بفراشه يحاول ينام ، لكن باله مشغول ، البنت صارت ماخذه اكبر جزء من تفكيره ،، يتذكرها بمواقف يلقى حاله يبتسم من غير مايحس
ويتذكرها بمواقف ثانيه ، وتضيق فيه الدنيا
بينه وبين نفسه " ياربي لاتكون تسويها وماتستقبل اهلي ، بيكون موقفي صعب ووقتها وش اللي يقنع عمتي حصه " ،،،،،،،،،،،،،،،،،، صار يفكر فيها
خذ جواله : برسل مسج اذكرها بزيارة اهلي
حاول يكتب ، لكن رجع ومسح الكلام ،، مو حلوه اني ابادلها المسجات والتلفونات


ما اتوقع انها بتتقبل الوضع


رجع يفكر فيها ، شخصيتها صارت تعجبه اكثر واكثر ، خصوصا انها ما فكرت تستغله لمصلحتها وتقبل زواجه
صار يفكر بملامحها لما كانت بالمستشفى ، ملامحها الناعمه ، فيها من القابليه كثير ، نادرا ماتوجد في بنات هالوقت


اخيرا استسلم للنوم بتعب وانقطع حبل افكاره
ماحس بحاله الا بصبح العيد
قام تروش وبعدماطلع من الحمام لبس وهو بيلبس شماغه سمع صورت ابو طالع من غرفته
لبس بسرعه وتطيب وبسرعه راحله
سلمان بكل وقار وهدوء : يالله اجعل صبحه مبارك وعيده مبارك
ابتسم متعب لسلمان اللي يعامله كأنه طفل ، حب خشمه وراسه ،، مسك يده بكل خضوع وحبها باحترام
سلمان : الله يرزقك بر عيالك
متعب : بوجودك يا اغلى مخلوق بالكون
مشو مع بعض متجهين لصلاة العيد والسوالف والضحك ماخذتهم


بعد صلاة العيد خذ ابوه وطلعوا للمسلخ بيشوفون اضاحيهم وعلى الساعه 9 الكل مخلص
راح للحلاق ورجع البيت تروش ، لبس وتعطر وخذ بعضه وطلع لبيت عمه ، بحكم اجتماعاتهم العاليه بمجلس عمه
دخل عليهم وبعد السلامات وغيره ، دخل يسلم على خالته وعمته
حصه : ماشاء الله اليوم مبسوطووجهك منور ، مو مثل كل عيد
ابتسم لها وهو عارف انها عياره : خلصي علي وهاتي من الآخر
حصه : ههههههههههههه محد فاهمني غيرك ، نبي نشوف المدام
متعب : حاضر ، خليني اطلع مشوار وارجع آخذكم
حصه : طيب لاتتأخر علينا ، من جد اتمنى اعرف شكلها
متعب بمزح: اخاف انتي اللي بتزوجينها
ام خالد بقهر : وش بيكون شكلها ، بنت حالها حال البنات وش الزود اللي بيكون فيها
حصه : ههههههه بدأنا بحكاوي الحموات
متعب يضحك : هههههههههه يالله استئذنكم ،،، لاتنسون شهد ، هاتوها معكم
حصه : لاتوصي عليها ، البنت من الفجر جاهزه
متعب : ههههههههه ، يالله سلام
ام خالد و حصه : الله معك


طلع منهم واتجه لبيت عبدالعزيز
دخل عليهم وعايدهم وشاف فرحة العيد على اخوانه
سلم على موضي وسألها عن وضع عبدالعزيز قبل يروحله بغرفته ، وطمنته عليه
بينها وبين نفسها " يالله عليه ، عمري ماراح اشوف انسان قلبه كبير وبالطيبه اللي اشوفها فيه"
وهو يمشي لغرفة عبدالعزيز ، يحاول يسمع صوت لدانه او اي شيء يدل على وجودها ،،، دخل على ابوه وسلم عليه ، جلس معه شوي ،، حس براحه لما شاف وضعه تحسن بشكل ملحوظ
وهو طالع قرر يسأل موضي : ترى اهلي بيجون ، بنتس هنا ؟
موضي تغيرت ملامحها من الى : والله اني من امس احاول اقنعها تجلس ، لكن عنيده وعجزت فيها
التفت بعصبيه : وشو ؟ هي مو هنا
موضي : راحت لبيت ابوها
متعب : كيف تروح ؟ انا منبه عليها وعليتس وحتى شاهر نبهت عليه
موضي : هد اعصابك ، بترجع بعد الظهر
متعب : مايهمني متى ترجع ، اللي يهمني كيف تروح وهي عارفه ان اهلي بيجونكم
موضي بتوتر ، طيب بكلمها اصبر شوي
متعب : لا تكلمينها ، انا عارف وشلون اتصرف
خلاها بقمة خوفها وطلع


خذ جواله واتصل على خالته ، حاول يمثل الهدوء رغم اعصابه الفايره
متعب بعد ماسلم : يمه
ام خالد : سم
متعب : عدوتس يسم ، بغيت ابلغتس ترى دانه راحت لبيت ابوها ، بلغي عمتي اني بوديكم هاليومين
ام خالد بعصبيه : كيف يعني تروح لبيت ابوها وهي معها خبر بزيارتنا ،، ولا ما ملينا عينها
متعب : يمه ، ابوها لزم عليها تعّد معهم
ام خالد : ما قلنا شيء ، لكن تقولنا قبل تمشي ، مو نجلس ونجهز لزيارتهم وحضرتها ماشغلت بالها فينا
متعب : خلاص يمه ، كلمي عمتي وانا بعرف اتصرف معها
انهى المكالمه وهو ناويلها على شر

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 10-12-10, 09:50 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






بعد الظهر جلس ابو خالد بيكلم ام خالد بخصوص متعب بطريقه غير مباشره



ام خالد : انا كنت حاسه انه بيتزوجها
عبدالرحمن : يابنت الحلال ، الظروف هي اللي خلت زواجهم يتم كذا
ام خالد : لكن هو مايبيها ، مستحيل اخليه يتزوج عشان الظروف
عبدالرحمن : لو مايبيها ماكان بيتزوجها
ام خالد : اكيد سلمان ضغط عليه
عبدالرحمن : سلمان ماقاله شي ، كل اللي يبيه انه يتزوج بقناعه ومتعب اللي اختار البنت
ام خالد : غلطتي مع خالد ماراح اكررها بمتعب او باقي عيالي ، وانا عارفه متعب مجبور عليها
عبدالرحمن : لا مجبور ولاشي ، حتى خالد كلمني وقالي على كل حاجه ، متعب يبي البنت بس خايف لاتكون لا يزعلتس
ام خالد : متعب قالي على حاجات انتم ماتدرون عنها ، واثبتلي انه مايبيها ولكن بيتزوجها بحكم الظروف
ابوخالد عارف ومتأكد ان ام خالد هي الوحيده اللي انخدعت بالموضوع وهي فاهمه العكس
ابو خالد : الرجال مايعيبه شي ، لو كان ماخذها لظروف او غيره يقدر يجيب غيرها ثلاث ولو مايبيها من الاساس بيطلقها
وترى متعب رجال صاحب موقف وقرار ولاينخاف عليه
ام خالد : اضطرت تقتنع عشان حصه اللي بدت تشك بالوضع ومن داخلها مقتنعه انها كم شهر وبيطلقها نفس ماقالها من قبل





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






بعد المغرب بيوم العيد اتجه متعب للقريه وهو ناوي يأدب دانه بطريقته الخاصه



جالسه مع منيره وخواتها وحست براحه شديده خصوصا ان علاقتها مع زوجة ابوها وخواتها تغيرت وصار قلبهم واحد


دخل عليهم لافي ومو من عادته يجيهم بهالوقت ويترك البقاله
وهو يتمتم بالكلام من بعيد ، عرفوا ان فيه مصيبه بيقولها ،،، دخل عليهم ،، والله مهوب سلمنا ولا هوب من طبوعنا ،، بس وشنسوي
منيره : وش اللي جايك
لافي : الرجال جاين يبي يعطيني مهر البنت ويقول لزوم اشوفها وذا شرع الله
حست كأنها سكين انغرست بقلبها وبينها وبين نفسها " هو شايفني ، وش جاي يستعبط هنا ، وبعدين معه جوالي ليه ماكلمني عليه"
لافي : قومي
دانه ماتقدر تقول لأبوها انه شايفها : لا مابي اشوفه
لافي : يابنت بس يشوفتس ويمشي
وبعد ضغط ابوها ومنيره وافقت بشرط ابوها يكون معها
قال لافي بكل سذاجه : بس هو شرطه يشوفتي ما معتس احد ، كود انه مستحي مني
منيره : واللي يستحي يقول بشوفها لحالي ، لا والله ذا ما يستحي ولا ادري كيف جاب راسك وخلاك بكيفه
دانه حست ان متعب ناوي على شي
لافي : الرجال له فضل علي
منيره : وش فضله ؟؟؟ البقاله تسوي كل ذا ، اجل لو فاتحلك سوبر ماركت وش تسوي له
لافي يدفها بعصبيه : انتي ماعنتدس غير طول اللسان ، عجلي خليها تروح لرجلها ، خلينا نشوف كم يعينا مهر


زاد الجدال بينهم ودانه بتموت من القهر على جرأة متعب



دخلت المجلس بقهر من تصرفه
و بعصبيه : نعم وش جايبك هنا
متعب بنفس عصبيتها : انا مانبهت على وجودتس بالبيت اليوم ؟
دانه : كيف يعني ماراح ازور اهلي واعايدهم عشانك ؟
متعب : ايه عشاني ، اجل عشان من ، انا نبهتس اكثر من مره ، وامتس بعد قالت انها منبهه عليتس
دانه : طيب ، وش تبي الحين
متعب : ترجعين البيت وباتسر تستقبلينهم ، موقفي صار ولا شي قدام عمتي اللي اكثر من 5 مرات تجي من الشرقيه عشانتس ونتعذر لها
دانه : بصراحه مابي اشوف احد
متعب : اسمعي يابنت لافي ، كانتس عرفتي اني شاريتس وتبين ترفعين خشمتس علي ، ترى غلطانه
تبي تقهره : طيب واذا رفعت خشمي عليك ، وش بيصير يعني
سكت شوي وعرف انها تبي تغيضه وهي من داخل شيء ثاني وبينه وبين نفسه قال والله لأدبها
ناظرها بشوق وابتسم : تدرين وش بسوي
دانه بملل : وشو
متعب قرب منها وبصوت اقرب للهمس : بقولتس ارفعيه زود وزود ، مابي حليله غيرتس
حست ان جسمها كش من كلمته ، وصار وجها احمر من الاحراج وانعقد لسانها وماتكلمت ولا علقت على اي كلمه قالها
متعب بيحرجها اكثر : بعدين في زوجه تستقبل زوجه كذا
نزلت راسها بخجل
حس انه احرجها بزياده وكلمها بجديه : الليله ترجعين البيت
رجعت دانه اللي اول مادخلت المجلس : ماراح ارجع
متعب وهو يضحك من تقلب مزاجها : طيب ، لاترجعين وان صار شي مايرضيتس لاتشرهين علي
دانه بثقه : سو اللي تبيه ، مايهمني
متعب : ابشري ، اذا مايهمتس ، وعد لخليه اهم حدث بتاريخ حياتس
دانه : طيب ، شفتني يابو نظره شرعيه ولالا
متعب : هههههههههههههههه ياناس عنادها عسل
انعقد لسانها واستغربت جرأته ، ماكانت تتخيل الانسان هذا بالذات يكون كذا
يالله روحي وخلي لافي يحس انتس مستحيه مني وانتي مازعلتيني بكلامتس المر
طلعت بسرعه وهي تفكر فيه من غير ماتحس


بعد دقايق دخل عليه لافي واتفق معه على المهر ووقت الزواج
وطبعا متعب ذكي عرف ان لافي بياخذ المهر وماراح يعطي دانه شي
بفطنه وذكاء : عطى لافي مبلغ بسيط بالنسبه لمتعب ولكن يعتبر ثروه بالنسبه للافي
متعب : الفلوس ذي لك ، لو تحب تعدل وضع بناتك لزواج اختهم او لظروفك الخاصه ، ،،، اما مهر البنت برسله لأمها وهي تاخذه منها
لافي : وش له تاخذه امها
متعب : امها بتعطيه البنت ولو نقصها شي خلهم يبلغونك وانت علمني وانا حاضر
بعد عدت محاولات فاشله من لافي قرر انه يقتنع ، خصوصا ان متعب عارف يمسكه من ايده اللي توجعه





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






في بيت عبدالعزيز بعد العيد بثلاث ايام
شيماء زايره دانه وتحاول تهديها من توترها اللي عايشه فيه
شيماء : حبيبتي ليش خايفه كذا هههههههههه انقلبت الآيه ، قبل بنات الــ 16 والـــ 18 يعيشون برعب من قرب زواجهم واللي فوق العشرين يتمنون قرب زواجهم
اما اللي انا اشوفه صار العكس


دانه بتوتر : بصراحه ماله حق يستعجل وقت الزواج ، وابوي الله يسامحه ما فكر يستشيرني
شيماء : حبيبتي الرجال كبير وبيتزوجويخلص وانتي بعد كبيره ، وش اللي يخليه ينتظر ، لاوراكم دراسه ولا حاجه
دانه : ينتظر لحد ما اجهز حالي الأقل
شيماء : انا بكون معتس والبنات مايقصرون ، انتي بس هدي شوي
دانه بينها وبين نفسها عارفه ان متعب قصد يعاقبها بتعجيل الزواج ، لكن ماتقدر تصارح شيماء بكل حاجه
شيماء بابتسامه : امممممممم وبعدين مع كتكوتتنا
دانه بخجل : مو كانوا بيخلون زواجه مع ولد خالته بيوم واحد
شيماء : صح ، لكن هو استعجل ، على كلامهم انه دورة خاصه بالعمل في بلد اجنبي ، وبيضطر يأخر الزواج سنه
فقال اتزوج قبل السفر احسن
دانه بقلق : يعني بسافر معه سنه ؟؟؟
شيماء : ههههههههههه لما تتزوجون اسأليه ، انا ماعرف غير ان السبب هو سفره للعمل
دانه دخلت بحيره وخوف وانواع القلق
شيماء :اسمعيني بكلم عبير ونوره يخلصون لتس المكياج والعطورات ولوازم الجسم الخاصه
وانا وانتي بنشوف الملابس والشنط وفستان الزواج وباقي الامور سهالات ،، انتي لاتخافين
دانه : طيب ، بحاول استفيد من الوقت
شيماء : على فكره ، اتركي الخوف والقلق ، الأيام ذي بتكون احلى ايام عمرتس ، اخذيها بروح حلوه
وبدو خطوتهم الاولى بالتجهيزات ، وموضي انشغلت بتجهيز ملابس بناتها وبعض التجهيزات لدانه والكل كان مضغوط لضيق الوقت ،،،،،،،،،،،




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






في احد المجمعات التجاريه الفخمه


دانه : لالا ، بصراحه صدمتيني ، ماكنت اتحيل انتس جريئه باللبس كذا
شيماء : هههههههههه يابنتي ، اننتي كبيره ومتفتحته وغير كذا زوجتس دارس برا وخواله من دول الشام ،، يعني من الآخر عينه مليانه من النسوان وشايف اللبس على كيفه
خليه يشوف كل شي عليتس لأنه عارف كل حاجه
حست بإحراج : ما اتخيل اني بلبس كذا عند رجال غريب
شيماء : هههههههههههههه تحسسيني انتس من بنات القريه ، وبتعاملينه كرجل غريب
خذتها شيماء لأرقى المحلات ، اختارتلها تشكيله من جميع الموديلات وكان ذوقها راقي وناعم ويناسب اسلوب وملامح دانه
وخلال اقل من شهر كان انجاز بالنسبه لهم وبمساعدة زميلات دانه بالمدرسه سكروا الشنط وهي كامله من التجهيزات اللي تلزمها


وبدء العد التنازلي ليوم الزواج اللي بدت دانه تحس انها مشتاقه لهذا اليوم ، خصوصا انها اكتشفت جزء بسيط من شخصية متعب الطيبه





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






مشاعل : حقير
العنود : طيب لما شفتيه بالمطعم ماقالك
مشاعل : لا ماقال ، كل اللي قاله لي ، اهلي بالسياره ومستعجل
ساره : بصراحه الحكايه طلعت ريحتها ، الرجال معتبر علاقتكم علاقة مراهقه ، وجزاه الله خير ، صارله اكثر من 5 شهور وهو يعاملك بالحسنى ولا هزأك او هددك انه يكلم ابوك
خصوصا انه يشوفه بكل اجتماعات الشركه
مشاعل : اسكتي طيب ، نفسي طايبه منك ولا متقبله منك اي كلمه
العنود : من يوم ماتعرّفت على بنات الجماعات التوعويه بالجامعه وهي صاريرتلنا مثل الحارس بالبيت
مشاعل : خليها تختفي عن سماي ، وخبريني بالضبط امك وش قالت ، ومن بنته اللي هو تركني وتزوجها
العنود : لو قلتلك بنت من راح تنهارين
مشاعل : انا منهاره من غير شيء ، قولي خلصيني
ساره : بيتزوج دانه بنت موضي
مشاعل : نعم ، نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره : عرفتيها ؟
مشاعل باستهزاء : وهل يخفى القمر ، ابي افهم هي احلى مني بإيش عشان يتزوجها
ساره : احسن منا كلنا ، لها اخلاق عاليه ،، ومن علة اخلاقها ماكانت تعلق على تصرفاتنا التافهه ، وكانت تبتسم لنا لما نكشر بوجهها
مشاعل : شوفي ، كلام البنات اللي يقولونه لك ، لاتطبقينه علينا ، ترى اللي فيني مكفيني ولا لي مزاج للنصائح الدينيه
ساره : احسن من اللي انتو تسوونه ، احنا جالسين نظلم انفسنا ، ولا فيه احد يقولنا عيب او حرام ، لازم كل وحده تحاسب نفسها بنفسها
مشاعل : العنود ، اللي فيني كافيني سكتي اختك ولا طلعيها برا
ساره : بطلع من غير لا تقولين ، لكن قبل اطلع ، تذكري انه بيكون يوم لك ويوم عليك


تركتهم ولا اثرت فيهم لو واحد بالميه





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





الكل مجتمعين فبيت عبالرحمن ومبسوطين لرجوع خالد ، خصوصا انه رجع مخصوص لزواج متعب اللي بعد يومين


نوف تناظره نظرات خاطفه وهو نفس الحاله ولكن وجود ابوه وعمه والاهل يمنعه من الهروب لغرفته


بعد السلام والهدايا والاشراق والحنين
خالد : والله لولا غلا متعب ماجيت
متعب : تسلم ،، خشمك
خالد بمزح : اشوف الزواج صار يفتح النفس ويخلي الواحد يضحك كثير
ام خالد مالها خلق : والله الزواج هم وصارت تكلمهم عن التجهيزات وغيره
حصه : الزواج باقي له كم يوم وحنا مانعرف شكل عروستنا
خالد : ههههههههههههههه
متعب : انا قلت خلوها مفاجأه
شهد : اصلا ابله دانه مو حلوه ، انا احلى منها
متعب : بدينا بغيرة البنات
يمسكها ويدغدغ بطنها ، احلفي انها مو حلوه
شهد بكل طفوله : ههههههههههههههه حلوه حلوه بس اتركني
متعب : قولي الصدق
شهد : والله حلوه
الكل كان مبسوط الا ام خالد ، خايفه لاالبنت تاخذ عقله ويقهر خالته فيها ، خصوصا انها كل ماتشوفها بتتذكر المأساه اللي تجرعتها اختها وهي بعمر صغير


حصه : ماقد جربت ذوقك ، بشوفه بدانه
متعب : وعد انها بتكون احلى مما تتخيلين
سلمان : زوجة متعب ، ذهبه ، من يوم ماقالي ابوها انها تساعده بمصاريف ابوها وخواتها رغم انها مو عايشه معهم ، وانا عارف ان البنت فيها بركه
ام خالد : كل البنات يساعدون ابوهم ، وش اللي هي سوته زود
متعب عرف ان خالته بدت تغار وحب يغير الموضوع : خلونا من هالكلام وعلموني ، من اللي بيزفني يوم الزواج


وفعلا تغير الموضوع وحس متعب براحه تامه


صارت بينهم مواضيع مختلفه وظلوا ساعات مع بعض لحد ماتعشوا وكل واحد راح لشغله





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





دخل لغرفة نومه وهو ينتظر نوف اللي داقه عليه الثقل
اول ما دخلت سحب يدها : تعالي هنا
ضمها بشوق وحب : هنت عليتس ، ماتكلميني الا بالحسره ولا تردين على مكالماتي
نوف تخفي شوقها له : كنت بتركك براحتك
خالد : تتركيني 3 شهور ؟؟ ماتخافين الله فيني
تبعد يديه عنها : انت اللي تبي كذا
خالد : عرفتي تنتقمين مني
ناظرته بحنان : اشوف عرفت تحطلي اعتبار
يقرب منها : اكذب عليتس ان قلت انتس ماتهميني ، صرت اشوف الدنيا ولا شيء من غيرتس
صار يبوسها بشوق وهدوء وخلاها تنسى انها ماخذه بخاطرها عليه
يمسك بطنها وقالها بهمس : كبر كثير
نوف : ايه ، شكله بيطلع دب
يبتسم لها : وش نوع الجنين
نوف : انت وش تتمنى
خالد : امممممم والله البنت مهيب شينه ، بس كانها بتطلع مثلتس وبتقهر زوجها فكينا منها واللي يرحم والديتس
ترميه بالخداديه : هههههههه اصلا يابختك لو طلعت مثلي
خالد : ايه والله يابختي ، وين الواحد يلقى اميرة مثل اللي عندي
نزلت راسها بخجل وهي بقمة الفرحه انها عرفت تخليه يحس فيها
خالد: هاه، ماقلتيلي وش نوعه
نوف : ولد
خالد : كويس ، يسلي دحوم بوقت الفراغ ،،، طيب وش تحبين نسميه
نوف : اصلا خالتي تقول انتي مهمتس تنتهي بعد الولاده مباشرة
هي بتاخذه وهي اللي بتسميه هههههههههه
خالد : احسن ، خلينا نعيش وقتنا لبعض
نوف : ههههههههه اناني ماتفكر الا بنفسك
خالد يقرب منها : طيب تعالي وخلينا من الكلام الفاضي

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة ضجيج الصمت, اقسام الروايات, روايات مميزة, روايات الكاتبة ضجيج الصمت, روايات خليجية, رواية ضجيج الصمت, رواية ضجيج الصمت كاملة, رواية كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية