لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-10, 06:11 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Ridinghorse

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الف الف مبــــــــــارك يا مونى قصتك الجديده

بدايه فى منتهى القوه و العنوان خطير

ايضا اسلوبك اختلف كثيرا و هناك نضوج كبير و هذا يبشرنا بقصه فى غاية الروعه و الإبداع

دوما افكارك ممتعه يا مون و هذا ما عهدته منك و هنا فى وصية الحقد صغت لنا افكارا غايه فى الثراء و التنوع من خلال مقدمه رائعه فى نظرى

فى البدايه احترت من الذى سوف يكتب الحقد فيه هذه الوصيه و لكن بعد القراءه فهمت الرساله و طارق الذى قتلت فيه براءة الطفوله و وعى على القسوه و الظلم مبكرا و عانت عائلته من اشخاص مات ضميرهم و لم يراعوا حرمه او عشره او دين رسخ الحقد داخله عميقا

لا يمكن لا استطيع إلا ان اتفاعل مع الحدث الرهيب الذى حدث لأسرة أبو طارق و الظلم الفظيع الذى وقع عليهم و ذاك الرجل المسكين ذو القلب الضعيف الذى رمى ظلما فى السجن و اتوقع ان لا يحتمل قلبه طويلا ذلك الظلم و يتوقف و ذلك يزيد الوصيه سطورا عديده فى نفس طارق

ابو حاتم و حاتم و سامى لا اريد ان استبق الاحداث بشأنهم و لكنك تعرفينى لا استطيع ان امسك نفسى و اصبر على القادم و لكن انضم للبنات فى كرههم جميعا و ربنا يستر على صفى إذا كانوا ما زالوا يعيشوا فى القصر

اكثر واحده اشفقت عليها الى الان هى هملال( همايل ) اعجبنى اسمها جدا تلك الطفله البريئه العذبه التى يمتلىء قلبها الصغير بحبها البريء العفوى لطارق و كم اخشى عليها مستقبلا ان تكون هى هدفا لإنتقامه منهم و تكون اداته لذلك

ما زلنا فى البدايه لكنها بدايه قويه مثيره للتوقعات تجعلنا نتلهف للمزيد
ما زال هناك العديد من الشخصيات لأبطال ننتظرهم بشغف و نرحب بهم مقدما

انتظرك بفارغ الصبر حتى اتابع مصير هذه العائله التعسه

مونى هل نحن على نفس الموعد القديم يومى الاثنين و الاربعاء ام هناك موعد جديد ؟ اشتقت لكم جميعا و لتعليقات قارئاتك المبدعات و وحشتنى اللمه الحلوه فى صفحتك ان شاء الله تدوم على طول

سوزى اين انت يا صديقتى اشتقت لتنافسنا مع البنات على كأس مون يلا تعالى و كملى المنافسه

مونى اتمنى لك التوفيق و النجاح فى كل عمل تقومى به

دمتى بكل حب

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 23-09-10, 12:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163966
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: صمتالسنين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صمتالسنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
A0aa585061

 

[CENTER]مبروك يا موني[/CENTER]
أوه أول وش أخبارك أن شاء الله مئه مئه ( وحشتيينى ).
هلا بالبنات أن شاء الله نكون من المتابعين وا لمتنافسين الاقوى
................

 
 

 

عرض البوم صور صمتالسنين   رد مع اقتباس
قديم 23-09-10, 03:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الفائزه بالكاس الاول
فكري متاهه
مبروووك


فكري متاهه :

شكرا حبيبتي كثير ..... وما زلت انتظر باقي التحليل


توري :
اهلين يالغاليه مشكوره واتمنى انه صدق اني تحسنت وما عندي مشكله( بعدين بيكون عندي مشكله ) في كرهك لحاتم وابوه ولا حبك لطارق وابوه بس ما فيه شي دايم الا وجه الله؟.... فهمتي (فيس يغمز )


نودي :

هلا بغاليتي الورديه انتي اللي اشرقت وانورت الدنيا بوجودك صدقيني و شفتي الفيس اللي يغمز لتوري هو نفسه راح يغمز لك .. خلينا نشوف



اموووووله:

هلا وغلا بالقمر اذا علا ..انا بخير عساك انتي بخير ومشكوره على كلامك واتمنى ان القصه تعجبك وترضيك قولي امين وانتظر الباك حقك


حسن الخلق :

راح الكاس الاول وينها سوزي ابغى افهم ؟ ثانيا يالله يا حسن كلامك فرحني ورجعتي يا حسن ورجعت ذكرياتي مع كلامك اللي كان وما زال بلسم بالنسبه لي
طارق ..........باختصار قصه طويله راح نتكلم عنها كثير
هملال (همايل ) اسم حبيته كثير والاهم انه يبدا بحرف الهاء اما قصتها ؟

حاتم وابو حاتم وسامي ..... والبقيه .... كانت فقط البدايه


صمت السنين :


اهلا بالغاليه اخبارك انا الحمد لله وانشاءالله تكونون متابعين ومافسين اقوياء


اشتقتلكم كلكم والله


وعن موعد نزول القصه فهو كل يوم اثنين وخميس

اختكم : مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 23-09-10, 03:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



الفصل الثاني

[IMG][/IMG]http://www.liilas.com/upp//uploads/images/liilas_a64b5eb153.jpg



(ابتسامة حاقدة)

مازلت اذكر ذلك المساء
الذي خرجت فيه من عالم الطفوله الى عالم النساء
ومازلت اذكر تلك الدموع التي ضرفتها على كتفك
وانت تبحث عن متعتك وانا ابحث عن عطفك

على سطح بيت من سطوح حاره قديمه في جنوب الرياض جلسوا اربع بنات تختلف اعمارهم اثنتان تبلغان من العمر 19 واثنتان 15 سنه كانوا جالسين بين صواني كثيره ملئيه بالخبز والفلافل والبطاطس المقليه والخس والخضروات الخضراء المقطعه



هيوف بصوت نشازي ذو مستوى عالي_ ااااااااااااااااااااااااه يا ليل



البنات الباقيات _ ااااااااااااااااااااه يا عين



هيوف تكمل الموال _ ليلي ليلي ليلي يــــا يايايايا ليل


البنات بصوت عالي _ يا ليل



هيوف ناظرت البنات وحطت يدها عند اذنها تبغى تستطرب صوتها _ القرع لما اســــــتوى قال للخيــار يا لوبيــا


البنات _ الله الله ايوه عظمه يا ست


هيوف في ذي اللحظه قامت والبنات بسرعه شلوا الصواني وحطوها على حضنهم كانها طبول عارفين وش هي الخطوه القادمه



هيوف بغناء سريع وترقص مصري صعيدي _ دول دول خبلانه اللي فاهمهم راسه تعبانه عايز تفهمهم يحموك في تنكه



البنات قاموا معها وتركوا شغلهم وبدوا يرقصون معها مصري بس مو رقص البنات لا رقص الرجاجيل الصعايده وهم مازالوا يدقون الصواني


دانه _ بنات بنات وقفوا وقفوا



البنات وقفوا


دانه _ احم احم اسمعوا ذي .... انا اللي فارسني بغني من تلته ابتدائــــــــي



البنات _ يا عين الله الله



دانه _ من قبل تامر حسني وقبل محمد حماقي يا ليل يليلي يا ليل


هيوف _ اديني



دانه بدت ترقص خليجي _ يا ناس احبه واحب اسمع سواليفه


البنات رجعوا يرقصون

وهيوف جلست على القاع وبدت تميل وتسوي حركات خباله بامتياز




سالم بصوت عالي يسمعه الجيران وكان باين من الصوت انه غضبان لدرجه الموت _ يا زفتات يا حمير وينكم



البنات كلهم اسكتوا وناظروا بعض


دانه _ يا ويلي سمعنا اهربوا



البنات هربوا الا هيوف اللي احتارت بين مكانين وين تتخبى


هيوف تناظر البرميل وتناظر الغرفه الموجوده في السطح اللي مليانه اشياء لا يعلم بها الا الرب _ وين وين بسرعه يمه



سالم فتح الباب وما لقى احد قدامه وتقدم _ يا بنات الشوراع عارف انكم متخبيين اطلعوا احسن لكم لا تخلوني ادور لكم واتسدحكم هنا




هيوف كانت متخبيه ورا الباب لانه جا وعادها ما اختارت بين المكانين ويوم شافته دخل للسطح تسرقت شويه وطلعت من ورا الباب وقدها بتنزل بهدوء



التفتلها سالم




هيوف بصرخه وحده نزلت الدرج بسررررعه يوم عرفت انه بيلحقها


هيوف _ ييييييييييييااااو يمه الحقيني يا خاله



سالم رافع ثوبه ويجري وراها هي اصلا اللي كان متحلف فيها عارف ان كل البلاوي من تحت راسها



سالم _ وقفي يا زفته وقفي يا قنفذ اوريك اوريك



هيوف دغري على المطبخ وتخبت ورا خالتها




سالم دخل



هيوف وهي لاصقه في خالتها _ قولي لولدك يا خاله لا يضربني


سالم _ تعالي يا كلبه



الخاله _ سالم اترك البنت وش خصك بها



سالم _ وش خصني بها مسويه لي كازينو فوق وانا راجع من البقاله سمعت اصواتهم هي راس البلا هي دايمن اللي تخلي البنات يغنون



هيوف _ لا مو انا بعدين انا ماني اختك مالك علاقه فيني انقلع روح دور خواتك وتفاهم معهم


سالم ناظر حوله قاهرته معصبته مقرفته مسك منشفه ورماها عليها هيوف مسكتها وقعدت تخزه بعينها وتسوي حركات تقهر بعينها



سالم _ اصلا الشرهه مو عليك الشرهه على خالتي اللي تجيبك وما قبلك عيال



ام هيوف _ سالم وش ذا الكلام



سالم وهو معصب طلع


وبعد خمس دقايق انسمع صراخ البنات



وهيوف تضحك عند امها وخالتها في المطبخ فرحانه مره ان البنات ينضربون


ام هيوف مسكت يد هيوف وقبصتها


هيوف _ اااح ليه يمه



ام هيوف _ ليه تغنون تبين تعصبين سالم عارفتك


هيوف ببراه _ لا لا والله بس زهقنا


الخاله _ وش سويتوا بالسندويشات ( كانوا يحضرون سندويشات المدراس والمدرسه متعاقده معهم )



هيوف _ خلصنا باقي حول عشر بس



وفي ذا الوقت دخلت دانه وفي وموزه وهم في حاله يرثى لها وشالين الصواني وما بكوا بس ساكتين منصدمين



هيوف قامت وراحت لدانه وقالت بصوت ساخر _ يالله الله يكسر يده ما خلا فيك شي زين عشان الناس يشوفونه ويفكرون يزوجونك



دانه ناظرتها يعني اسكتي

وحطت الصواني عند امها _ شوفي انا ما عادني مستحمله ولدك ذا البزر اللي اصغر مني و يضربني كاني اصغر بزرانه وانتي ساكته


وطلعت الكل سكت اول مره دانه تعصب هي معروفه انها رومانسيه وهاديه

الكل لاحظ هيوف



هيوف هزت راسها _ انا بحل المشكله


.............................................



دانه جالسه على فرشتها وتبكي بقوه من القهر اللي فيها



هيوف دخلت بهدوء وجلست جنب دانه وبدت تاكل ضفورها


دانه ناظرتها _ شفتي الكلب الحمار هذا وهو بزر ويسوي فيني كذا كيف لا كبر


هيوف هزت راسها وقعدت تناظر دانه عندها رضى داخلي وهي تشوف صديقتها الغاليه تبكي كان ودها تشوفها تبكي دم مو بس دموع من ماء مالح كان ودها ان ذي العايله تفنى تنتهي



دانه _ ليه ما تتكلمين


هيوف _ ما عاد فيني من تكلم خلاص انتي وش عليك منه هم بس يبونه يتعود يكون رجال لا وفقه ربي اطلعي وقاحريه ولا عليك منه



دانه ناظرتها _ ودي اروح اقول لكامل عنه (كامل اخيها )



هيوف _منتي مستفيده


دانه قامت
وهيوف ناظرتها كان ودها ان دانه تكمل بكاها وتنزل دموع ترضيها وتخليها ترتاح لو لثواني بس

دانه ناظرت هيوف وهي عند الباب _ بتطلعين

هيوف قامت وهي مبتسمه _ ايوه هذا اللي ابغاه ما عاد ابغى اشوف دموعك مره ثانيه طيب (بالعكس بالعكس بالعكس )


دانه _ بلا اصلا قد خاطري ابكي يله وش نسوي سنه الحياة


وضحكت

هيوف ضحكت معها .... وكم تمنت انها تضحك عليها



............................................................ .



في احدى غرف ذلك المنزل المتواضع :






كامل : اهلين بالحلو وش اخبارك



جود – بخير ما اشتقتلي



كامل _ موت حسيت ان روحي ما هي موجوده




جود _ كذاب كلامك قديم ترا



كامل _ جود روحي الحب ما يعرف قديم من جديد




جود ضحكت ضحكتها الماسيه النقيه _ انت عارف اني اموت فيك اشتقتلك




كامل _ متى راح ترجعين لدبي




جود_ ما اعرف بعد اسبوعين ممكن انت عارف اخوي مو فاضي نهائيا بس انت ما قلتلي كيف السعوديه مستانس بالاجازه




كامل _ لا باس بس ابغى ارجع لدبي واشوفك جود احتاجك انتي اشي الوحيد الصافي في حياتي




جود بسعاده _ وانت المهم عندي بس لازم اقولك اخوي معزته في قلبي ما احد احتلها




كامل _ معليه معليه خليه كذا بس راح تشوفين لما تزوجك ما عاد راح ارضى قلبك يدخله احد بس انا



جود بحزن _ انت ليه ما تلمح لاخوي عن انك تبيني اخوي صح صعب بس انت حاول




كامل _ انتي عارفه اني انتظر الوقت المناسب




جود _ كامل حبيبي انا ابغى انام الساعه هنا 3 الفجر تصبح على خير روحي





كامل _ نامي كويس واحلمي فيني




جود_ انت حلمي ودنياي باي




كامل – باي





كامل قعد يناظر الجوال بحب هاذي الانسانه احب شي على قلبه يعرفها من نعومه اظافره صديقته وحبيبته وان شاءالله زوجته في يوما من الايام لكن اللي ماخر هذا الشي هو اخيها اللي مو واثق في كامل لانه عارف ان كامل ما راح يعيش اخته اليتيمه عيشه هنيه وفي بحبوحه مثل ماهي عايشه الحين لان عايله جود عايله غنيه مررره ولها ثقلها وايضا ان علي شاك في مقاصد كامل لان كامل اسرته عاديه





كامل ناظر الطاوله وحط عليها الجوال وكان جنب الجوال باغه فيها حبوب صفرا هذا الشي اللي ابتلا فيه هذا الشي اللي دمره هذا الشي اللي ما قدر يخليه نهائيا





من الجهه الثانيه جود متمدده على السرير ومرسوم على شفاها ابتسامه كبيره تحبه ومستعده تسوي أي شي عشانه لو حتى التخلي عن عايلتها وذا العز كله صح اخيها غالي بس ما تصور حياته بدون كامل







............................................................ ........





من بكره في مدرسه ثانويه تحاذيها مدرسه متوسطه كلها للبنات نزل سالم خواته وبنات عمه لمدارسهم




سالم قبل ما ينزل دانه وهيوف للمدرسه _ شوفوا انا جاي اليوم الساعه ثنتين باتاخر انتوا لا تروحون مع أي شخص ثاني حتى لو ابي فهمتوا




هيوف بلقافه – لا والله اذا جا عمي بروح معه




سالم _ حاولي بس يا هيوفوه




هيوف بعناد _ والله والله لو جاء عمي لاروح معه وانشوف وش بتسوي تهددني هدد اختك يا فالح




سالم قده بيموت من العصبيه _ يا كلبه احترمي ياللي ما عندك حيا انزلي لاقوم اترفس في بطنك



هيوف تبي تنرفزه – اوووه يعني ان بطني بينتظرك ترفس فيه والله لااصراخ افضحك وطلعت من السياره




دانه نزلت بعدها متعوده دايمن على ذي الخناقه اليوميه




هيوف فصخت عبايتها الراس




دانه _ خلاص اقرفتونا انتي وسالم تروا بتجيبون لي الكآبه



هيوف تمنت في نفسها كآبه ما تطلعين منها _ والله اخيك مصخها حتى عمي ما اروح معه ليه لا يكون عمي بيخطفني(ما عاده مسوي اكثر مما سوى )




دانه ضحكت







ديمه جات من وراهم


ديمه _ وش تتكلمون فيه اكيد سالم وهيوف



دانه _ ايوه اليوم تنرفز سالم بقوه


هيوف _ تخيلي يا ديمه يقول لي لا حد يروح مع حد ثاني غيري حتى لو عمي



ديمه ضحكت _ يمكن يبغى ينرفزك



دانه _ سالم من جده خلاص غيروا السالفه ديمه حليتي واجب الرياضيات بعدين وين وعد



ديمه _ حليته لي ولكم بعد خذوا اوراقكم وفيه صمغ لصقوه في دفتركم ووعد غايبه قالتلي امس



هيوف _ وانا حليت واجب الكيمياء بدال وعد دقت علي وقالت لي احله بدالها اليوم




دانه _ ا هاكم الفيزياء واجبه طويل الله ياخذها والله غصبى عرفت احله



ديمه_ ما ينخاف عليك مصريه دافوره





وخذوا الواجبات ولصقوها في دفاترهم كانوا اربع صديقات بس يحبون بعض بقوه لكن هيوف ما تحب احد بقوه اصلا



............................................................ ................................



قبل ما ينزلون الفسحه



دانه وديمه نزلوا قبل هيوف اللي تاخرت عمدا في خاطرها شي لازم تسويه


في ثواني شالت دفتر من دفاتر دانه من شنطتها بغض النظر عن ما هيئته وحطته في شنطتها وطلعت بسرعه ولحقت عليهم وهم نازلين



دانه ناظرتها _ هيوف شوفي من اللي جنبك


هيوف ناظرت جنبها بنظره مو واضحه وابتسمت



دانه _ ما اعرف ذي خبل ولا تستهبل وش فيها لاصقه فينا اووف يا شين حركات المراهقين


هيوف _ وانتي صادقه بعدين عمرها ما شافت نفسها في المرايه اووف هي ويا ذي القشه


ديمه – اتركوها لا تعطونها وجه واياني واياك يا هيوف تاخذك الفرحه وترضين تمشي معها


هيوف _ تخسى الا هي ما عاد الا امشي مع وحده شايفتني حبيبتها بعدين اقول لا يكثر وش فيك مشتغله منصح


ديمه ضحكت مع دانه
اما هيوف تتمنى تعرف وش الدفتر الي خذته عشان تعرف وش الحصه اللي دانه بتنهان فيها



............................................................ ..............



هيوف جلست تناظر دانه اللي جالسه جنبها بقهر هاذي الحصه الخامسه ولا صار شي يا ربي لا يكون الدفتر اللي خذيته من الحصص الاولى يا رب لا يا رب



دخلت معلمه الفيزياء الفصل



دانه _ يا شين ذا الوجه اووف ما اكرهني لها حقيره لا تعرف تدرس وتعطينا واجبات صعبه



المعلمه حنان _ خرجوا الكتب والواجبات انتوا متى راح تتعدلون هاذي اخر سنه وانتوا ما زلتوا على طبعكم لازم انا ادخل لكم واقول لحضرة جنابكم افتحوا الواجب


هيوف وهي تناظر المعلمه بابتسامه وتقول بصوت واطي _ الله ياخذك انتي وصوتك المقرف


ديمه ضحكت كان مكان ديمه ورا هيوف


هيوف طلعت دفترها وفي ذي اللحظه سمعت العباره اللي خاطرها فيها


دانه _ يا ربي وين ذا الدفتر هيوف تكفين شوفي هو في طاولتك وانتي يا ديمه بعد


ديمه بسرعه دورت عندها اما هيوف ببطء منرفز فتحت الشنطه والمعلمه قربت قدها عند البنت اللي قبلهم ولما ناظرتهم


حنان _ دانه وين دفترك


دانه اللي معروفه انها شاطره مره ما كانت ترضى ان المعلمات يهزؤنها ولا أي شي ثاني _ شوي يا استاذه ادوره انا متاكده انه موجود


وتدور في طاولتها في شنطتها وتناظر ديمه وهيوف

هيوف مدت دفترها للملعمه لكن المعلمه ناظرتها بسرعه ورجعت تناظر دانه تبغى تشوف هي لقت دفترها ولا لا هيوف انقهرت كثير


حنان _ دانه انتي متاكده انك جبتيه للمدرسه اليوم


دانه والدموع بدت تتجمع _ أي والله يا استاذه انتي عارفه ان عمري ما نسيت دفتري

حنان _ تعرفين ممكن ان دفترك مسروق علميني اخر الدوام وش صار طيب


وراحت تكمل جولتها على البنات هيوف جلست تناظر دانه بصدمه هذا بس العقاب وين تنقيص الدرجات وين الاهانه السريعه لا وبعد اهتمام واضح هيوف بغت تضرب المعلمه وتذبح دانه



دانه ناظرت هيوف وفي عينها دمعه _ هيوف انا خايفه ان دفتري ضايع


هيوف بصوت واطي وهي تناظر السبوره _ ما هو بضايع ان شاء الله خلينا نركز اليوم ابغى افهم الدرس


ديمه ناظرت هيوف ونغزتها _ ومنين الشطاره نازله


هيوف بابتسامه _ من عندك


دانه ناظرت هيوف وتوجعت ليه بنت عمها ما اهتمت فيها لكن سكتت وابتسمت على مزحه هيوف



في اخر الدوام وهم نازلين وجالسين عند الباب ينتظرون سالم دانه راحت مع وحده من البنت تشرحلها مساله كيمياء هيوف بكل برودة دم طلعت الدفتر وحطته في شنطة دانه



ديمه جات وهيوف تقفل الشنطه بس ما هتمت وهيوف ببروده دم ما اهتمت اذا ديمه لاحظت ولا لا عادي بتقول كنت مسويه مقلب وتضحك



ديمه _ هيوف من بعد الفسحه حسيتك متضايقه فيه شي

هيوف ناظرت صديقتها وتثاوبت _ لا ما فيه شي عادي بلا سكت البطاريه خلصت ههههههههههههههههههه




ديمه ناظرت هيوف وابتسمت اغرب شخصيه على وجه الارض هذا لقب هيوف بالنسبه لديمه








اما هيوف فقعدت تناظر دانه والبنات اللي حولها بنظره غامضه مثل مشاعرها بالنسبه لبنت عمها الطيبه ....

صح تموت في صديقتها بس ....... الحقد كاتب وصيته وهيوف مازالت تبغى تنفذها

ليه وش سبب ذا الحقد



..........................................................



في بيت يملؤه الكآبه والالوان السوداء تزين اجسام مرتادينه




\\\\\ ابوها مات وانتوا عارفين انها تتاثر وتفهم خلوها تجلس في بيت عمها لين يخلص العزا


ام هيوف بصوت مخنوق _ هيوف عارفه انا عارفه انها عارفه شفتها امس جالسه في كبت ابوها تشم ريحه ملابسه

ام كامل _ ام هيوف انا راح اخذها لبيتي عشان دانه تونسها خبرك هم يعرفون لبعض


ام هيوف راحت لاختها ورمت نفسها على صدرها _ اااه يا صالحه مات راح سندي راح وش اسوي بدونه ويش اسوي


ام كامل _ توكلي على الله الله يعوضك في عيالك يا شمره تكفين هدي مو زين لك

ام هيوف _ وش اخبار ابو كامل


ام كامل سكتت وش تقولها انه من يوم مات اخوه قبل يومين وهو يرجع كل يوم وهو سكران لا يعرف يمشي ولا يركز


ام كامل _ صابر والصبر زين وانا اختك



.....................................................




هيوف بصوت باكي يخرج من جسد طفله صغيره ضيئلة الحجم تبلغ من العمر ثمان سنين _ ما ابغى ما ابغى اطلعوا برا ابغى اجلس لحالي اطلعي يا دانه


سالم _ ابغى اجلس معك


هيوف _ لا لا ما ابغى اطلعوا (ورجعت تبكي بقوه )

دانه قامت وشالت سالم اللي كان عمره سبع سنين بس كان متعلق في هيوف واجد وهذا حال دانه بعد


دانه _ بطلع سالم وارجع انام معك


هيوف _ لا ما ابغى اطلعي ابغى ابي

دانه ناظرتها وطلعت هي كذا ضعيفة شخصيه ما تعرف وش تسوي في ذي المواقف وراحت لغرفه سالم تنام هناك وتبكي ليلها كله على صديقتها اللي فقدت اعز انسان على قلبها ابيها



.................................................



رجع لبيته وهو ما يعرف اصلا اذ كان هذا بيته ولا لا بس خويه نزله هنا اكيد ذا بيته انا اعرفه الا اكيد ذا بيتي

راح يبغى يطلع الدرج بس سمع صوت بكى ونحيب عالي يطلع من غرفه جانبيه


مشى وهو ما يعرف حتى التوازن



فتح الباب اللي يخرج منه صوت البكى ولقى ذاك الوجه البرئ الجميل


وصوت البكى يزيد


هيوف وصوت بكاها يغطي على طلبه _ ابغى ابوي يا عم ابغى ابوي


يحيى مازال يشوف شي وهم له عقله الباطني انه موجود او الشيطان هو اللي خلاه يشوف ذاك الشي


لانه في ذي اللحظه شاف بنت جميله ملامحها هي الملامح اللي من دونها ضاع بغاها بغى يملكها ويخلي هاذيك الملامح بين ايدينه



وبعد مرور قليل من الوقت سمع صراخ وصوت النحيب يزيد لكن ليس هناك من ينقذ من يحتاج للانقاذ ... وكيف ذلك اذا كان من يجب عليه ان ينقذنا هو سبب استغاثتنا



هنا او في وقت قريب من هذه الحادثه فهمت هيوف ماذا حدث لها
وعلمت انها يجب ان لا تغفر لذلك الشخص ما فعله


هنا

تغيرت عقليه تلك الطفله كي تصبح عقليه فتاة حاقده


وذلك الحقد لم يتوانى ولو للحظه عن كتابه وصيته واملائها لتلك الفتاه لتقوم بتنفيذها


لقد كتب الحقد وصيته ***






......................................................



اتعلم لقد تعلمت منك ان ليس هناك شئ يجب ان اخجل منه وتعلمت ايضا ان الظلم يجب ان يعم ويسود بغض النظر عن من سيتضرروتعلمت اخيرا انك انت يجب ان تكون اول من يتضرر بنار ظلمي ورغبه حقدي وعذاب نفسي ............






وصية الحقد (ذكريات مسروقة2 )###

,........................................................... .........................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 23-09-10, 05:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرااااحب مون ما شاء الله على الهمه و النشاط و فى موعدك تمام زى العاده

رجعتينا للأيام الحلوه و البنات الحلوين صموته وحشتينى جدااا تحياتى لك يا غاليه

اه يا مون البارت ده فتح باب جديد خالص و فى غاية القوه

تتوالى الشخصيات و الاحداث و ما زال الغموض مغطى كل شىء و الفضول ذابحنى حتى افك اسرار الشخصيات

لكن بالامانه يا مونى شخصياتك المره دى مبهرين و بجد هستمتع و انا بتحاور معاهم

فى البدايه كانت جلسة البنات حلوه و مسليه و كلها اغانى و فرح و لكنها سرعان ما انقلبت برجعة سالم و ضربه لدانه و ظهور شخصية هيوف الحاقده

واضح ان سالم يميل لهيوف منذ الصغر و لما كبروا يتعمد ينرفزها عشان يلفت نظرها

فى البدايه كنت متضايقه منها و اتسائل ليه تتصرف بالحقد ده و تكره صديقاتها و تفرح لمصايبهم

لكن هناك وصيه جديده كتبها الحقد وصيه كتبت بحروف من دم اغتالت براءه طفله

الحادثه التى وقعت لهيوف تجعل كل تصرفاتها الان مبرره و معقوله جدا
و كيف تكون غير ذلك و قد سطرت بداخلها مأساة حياتها و من قبل من ؟؟!! الحامى و الحارس و قد غيب الخمر عقله و لعب به الشيطان

ايضا هناك كامل و جود و قصتهم المعقده

انا لن احكم على شخصياتك الان يا مونى لقد وعيت الدرس جيدا فأنت دوما تخالفى كل التوقعات و انا احب ذلك منك لانى اشعر بالتحدى و المتعه

بإنتظار باقى وصايا الحقد يوم الاثنين ان شاء الله

دمتى مبدعة بكل الحب


 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية