لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


قساة أضفهم الحب / للكاتبة : ملح الحياة ..

----السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---- ---- كيفكم يا أحلى أعضاء----عساكم بخير---- ----جبت لكم ثالث رواية-للكاتبة --ملح الحياة---- ----((قساة أعفهم الحب))---- ----أنشالله تعجبكم---- ----اتركم مع الرواية----

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-10, 06:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي قساة أضفهم الحب / للكاتبة : ملح الحياة ..

 

----السلام عليكم ورحمة الله وبركاته----

---- كيفكم يا أحلى أعضاء----عساكم بخير----

----جبت لكم ثالث رواية-للكاتبة --ملح الحياة----


----((قساة أعفهم الحب))----

----أنشالله تعجبكم----

----اتركم مع الرواية----

----قراءة ممتعة مقدما----

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس

قديم 21-08-10, 06:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---قساة اضعفهم الحب---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

---كلام الكاتبة---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

واخيرا ياقلبي احببت..فااليوم تحب وغدا ستحتضر وبعد
غد ستموت وحيدا,,,لانك رفعت الحجاب الذي حجبك عن كل
من اراد ان يحبك ورفعته للوهم الذي اوهمك بالحب ,,,
فيا قلبي للاسف ستموت وانت متوهم بان محبوبك سيعود يوما ,,,
فكف عن سطر كلمات الحب ياقلبي لمحبوبا لايعلم شيئا اسمه الحب
في الدنيا......
فاانت تتعب نفسك بالكتابة وهو يسلي نفسه بحرق ماتكتب ياقلبي؟؟؟

افق وانظر الى حياتك فمحبوبك لن يعود لانه كذب عليك بكذبة حب ومن
المستحيل ان تتحول الكذبة الى صدق ياقلبي ...
كف عن البكاء فدموعك لاتحرق الا الذي يحمل في جنبه قلبا ومحبوبك لايوجد
في جنبه الا فراغ كبير تتبخر دمعتك فيه دون ان تعرف هي ماكانت تحمله
دمعتك ياقلبي,,,
عد الى حجابك القديم وانعم بدفئك القديم فلا يوجد انسان يستحق ان يرى
مايخفيه قلبك....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
غالياتي العزيزات على قلبي...متابعاتي اين ماكنتما ومتى ماقراْتم,,,
ها انا معكم من جديد في هدية متواضعة مني لكم ونزف جديداتمنى ان ينال
استحسانكم ورضاكم كما في السابق...
دعونا نبحر معا في بحر نزفنا الجديد(قساة اضعفهم الحب)ولكم مني كل الشكر
والتقدير والعرفان لتواصلكم الرائع والدائم معي,,,,

*************************************ا

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 06:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الاول---
*************************************

ابو جاسر/حيا الله اخوي,,
ابو طلال/تو مانورت الشرقية..
ابو عبداللله/منورة فيكم يااهلها...
ابو جاسر/والله عجزنا فيك ياخوي من كثر ماقلنا لك خل الديرة وتعال اسكن معنا بس منت طايع...
ابو عبدالله/لامستحيل..انا عشت عمري كله هناك ومقدر اترك الديرة ابدا وانتوا تعرفون ها الشي,,,
ابو طلال/اقلن البنات ياخوي اتركهم يروحون الرياض يكملون تعليمهم..
ابو عبدالله/أي تعليم بعد!!!كفاية الثانوية والبنت مالها الا بيت زوجها..
ابو جاسر/الله يسعدهم ان شاءالله وتشوف كل وحدة في بيت زوجها,,
ابو عبدالله/انا علشان ها الموضوع بالذات جايكم,,,
ابو طلال وابو جاسر ناظروا في بعض,,,
ابو جاسر/خير ان شاءالله ياخوي..
ابو عبدالله/انا جاي اخطب لبناتي عيالكم,,,,!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جاسر/انا طالع تبون شي...
هتون/على وين العزم...
جاسر/طالعين انا وطلال ونايف البحرين,,
ام جاسر/أي بس عمك عمك بو عبدالله هنا...
جاسر بنرفزة/وانا شسوي له اذا كان هنا بالله!!!!انا ماعندي غير اليوم اجازة وابي اطلع بكيفي,,,
ام جاسر/ومنت رايح مسلم عليه قبل لاتمشي,,
جاسر/اذا رحت المجلس اسلم معناته ماراح اطلع ,,
شمايل وهي تسوي اظافرها/وانتوا وين رايحين بالبحرين؟
جاسر فتح عيونه على وسعها وقال بسخرية/وانتي المسؤلة عني؟؟؟!!!!
(عيلة بو جاسر الرميحي)
ابو جاسر/الاخ الاوسط بين ولدين وبنتين واطيبهم قلب,,,
ام جاسر/زوجته وسنده وبينهم صفات مشتركة,,
جاسر/الولد البكر او الشاب المغرور..عمره ثمان وعشرين سنة,,اسمراني مملوح يعجبك لاضحك وتشوفين فيه كل هيبة اذا عصب,,,غير انه شايف حاله كثير كثير,,,
هتون/البنت الكبيرة وعمرها اربعة وعشرين سنة,,,مغرورة حيييل ومايعجبها أي احد,,,,جمالها متوسط بس عزة نفسها دايم فوق,,,
شمايل/ البنت الثانية بعيلة بو جاسر وفي الشر والغرور نسخة من اختها بس في الاشكال مابينهم أي تشابه بسنة اولى بالجامعة,,,,
ثامر/الولد الصغير والضايع بالعيلة واللي مافي احد من سنه لامن اهل امه ولامن اهل ابوه عمره 12 سنة حبوب ومؤدب بس في بعض الحالات يقلب لشخص لايطاق من ثقل الدم!!
**************************************ريم/على وين طاير!!!
ضاري/البحرين....
رانيا/خذني معك اخوي واللي يخليك,,,
ضاري وهو يحوس بجواله ومو ملتفت لهم/انا رايح مع جاسر ونايف,,,
رانيا/واذا...جاسر ولد عمي ماهو غريب عنا وبيتنا جنب بيتهم ونايف من زمان نعرفه تكفى لاتقول لا...
ضاري/مرة ثانية,,,
ريم/ضاري...عمي بو عبد الله هنا....
ضاري باحتقار/وانا شكو؟؟؟؟اخوه ولااخوه؟؟؟
ريم/لامنت اخوه ..بس ولد اخوه يعني هو عمك...
ضاري وقف وقال/وخير يعني!!!
ريم/منت رايح مسلم عليه...
ضاري/لاطبعا....هذا ثوبه غير ثوبي...
ام ضاري من وراهم/اقول يمه لاتتاخر ترى الجسر اليوم زحمة ولاتنسى حلوتنا عاد!!(قالتها بمعنى روح ياضاري وماعليك من شي)
(عيلة ابو ضاري الرميحي)

ابو ضاري/الاخ الثالث بين اخوانه شخصيته مو بقوة ابو جاسر ولاابو عبدالله ويمشي بكلمة من ام ضاري ولاضاري ولده الكبير والوحيد...
ام ضاري/بالدرجة الاولى هي المسيطر على البيت يعني هي النفوذ والسلطة والكل بالكل وتكره شي اسمه ابو عبدالله واهله لانه عايش ببساطة بقرية قريبة من الرياض وتعتبره دونهم,,,وكل شي بالدنيا عندها ولدها ضاري وبس...
ضاري/الابن البكر ولمغرور والوحيد والمدلل ..بعمر جاسر والفرق بينهم شهور بس...متخرجين من نفس الجامعة ويشتغلون بنفس الشركة وكل الصفات بينهم مشتركة بس ضاري يزيد على جاسر في لامبالاته وغروره حبتين...
ريم ورانيا/تؤام بعمر شمايل بنت عمهم وبنفس الجامعة ويتشابهون لدرجة كبيرة حتى بالصفات وطبايعهم اخف شوي من ضاري لانه مافي مجال في ظل وجود ضاري انهم ياخذون الجو....
**************************************في قرية بسيطة قريبة من الرياض..كانت عيلة ابو عبد الله عايشة ببساطة شديدة وبعيدا عن كل انواع التحضر في بيت بسيط جدا..
طبعا بو عبد الله هو الاخ الاكبر بين اخوانه بس فضل انه يعيش بعيدا عن اهله بها القرية البعيدة عنهم وعن حياتهم وعنده زوجتين ام عبد الله والثانية ام ليالي واصايل اللي توفت واللي هم بيكونو محور الرواية,,,,
وعنده خمس بنات غيرهم من ام عبدالله....
اصايل/اووف ياربي لمتى عاد ها الحال...
ليالي وهي تناظر بالسماء/سنتين وانتي قاعدة بالبيت تعبتي..مابالك بللي قعدت ثلاث سنين ماتحسينها اوشكت على الانفجار!!!!
اصايل/الله يرحمك يايمه لو كنتي عايشة كنتي خففتي علينا..
ليالي/تتوقعين ابوي مطول على مايجي من الشرقية..
اصايل/مااظن هو مايحب القعدة هناك...
ليالي/وحشتني عمتي عبير حييل ومشتاقة لها ولروعة...
اصايل/اه لو بس احنا قريبين منها...
ليالي/تصدقين انا مااحب ها المكان ابدا!!رغم ان حياتي كلها هنا ومن فتحت عيوني ماشفت غيره بس مدري ليش ماحبيته...
اصايل/مايبيلها كلام ياليال...بيت تفتقرين فيه الى الحب والاحترام من الناس اللي حواليك اكيد ماراح تحبينه...
بدون مقدمات انفتح الباب اللي وراهم وعلى صوت ام عبداللع العالي بخشونة/علامك انتي حاطة راسك براس اختك ..شتقولون انتي واياها؟؟؟
ناظروا في بعض واسكتوا...
ام عبدالله/قوموا نظفوا المكان وشيلوا سفرة.العشى...
اصايل بنرفزة/وانتوا تعشيتوا؟؟ليش ماناديتونا!!
ام عبدالله/وانتي الاميرة علشان نناديك وقت العشى..مو كفاية انكم ماطبختوا العشى واكتفينا ناكل خفايف بسبتكم انتي واختك...قوموا بس قوموا بلا طوالة لسان,,,
اصايل بنفس اللهجة المتنرفزة/وطبعا ماشلتوا لنا من ها الخفايف شي!!!
ليالي/اصايل خلاص...
اصايل/والله حالة ..لافطور ولاغذى ولاعشى..اخاف نطر اللقمة منكم ياخالتي؟؟؟
ام عبدالله/يوم المنى اللي تطلعين من بيتي انتي واختك وارتاح منكم ومن شوفة وجوهكم...
اصيل بحدة/هذا بيت ابوي!!
ام عبدالله باستهزاء/وش دعوة ابوك بيموت عليك ولاعلى اختك ياحسرة...ابتلى فيكم من بعد وفاتها لاخالة ولاخال ولابيت جد يرميكم فيه وقعدتوا على قلبي....بس ان شاءالله يصير اللي في بالي وارتاح منكم,,,,
,,,,هذا حال ام عبدالله كل يوم مع اصايل وليالي من خمس سنين من توفت امهم مالها شغل ومشغلة الا ولسانها يجاكرهم ويهاوشهم بسبب وبدون سبب ودايم ليالي تسكت اتقاء للمشاكل ولغضب ابوها واصايل تنفعل بكل مافيها...
ليالي/البنت الكبيرة عمرها واحد وعشرين سنة سمرتها عجيبه عاطيتها هيبة وملاحة وتخليك تنجذب لها وانت تناظرها بدون ماتحس..نوعا ما هادئة اكثر من اختها وتمسك لسانها ومسالمة,,
اصيل/البنت المندفعة اللي ماتخلي شي بخاطرها ابدا ويطلعه لسانها علطول..على عكس اختها تماما من ناحية الشكل لان اصايل تقاسيمها حادة وقوية وفي جمال يشدك لها بمجرد تشوف نظرات عيونها العسلية..
الفرق بين ليالي واصايل سنة وحدة بس وعلاقتهم ببعض اكثر من خوات وصديقات لانهم مقابلين بعض طول حياتهم ومايتخيلون ابدا انهم يفترقون باي لحظة....
**************************************
بمجمع السيف,,,
جاسر/وش ها الحكي يابنت الناس...
على التلفون كانت غادة تكلمه/ماابي..زعلتني ليش توك تقولي..
جاسر بسخرية/وانتي ولية امري بالله علشان اقولك وتعرفين وين رايح ومن وين جاي!!!
غادة بدلع زعلان/ياسلااام انت ناسي انت شنو بالنسبة لي!!
جاسر بطولة بال وهو بدا يتملل/شنو؟؟
غادة بهيام/كل حياتي...
جاسر بحدة/المهم يللي انا كل حياتك الفلم بيبدي وبقوم اشوفه..
غادة/لاماابي ظل سولف معي...
جاسر /ترى مااحب اسكر بوجه احد فلاتخليني اسويها فيك..
غادة بقهر/طيب بس دق لي لاتنسى انا ناطرتك...باي..
ضاري وهو يناظر بجاسر ويشرب قهوته/ماخلصت من غادة؟
جاسر/وليش اخلص منها..تبيني كل يوم اشبك مع وحدة؟
نايف/بس مااحسك تحبها ياجاسر علاقتك فيها للبرود ميالة اكثر...
جاسر/يمكن ماني رايق لها كثير...
ضاري/انا مستحيل اتزوج الا بعد قصة حب تشلع قلبي من مكانه...
جاسر/ها ها ها..
نايف/الا الصدق وش صار مع اوراقكم خلصتوها ولالسه ماعندكم وقت...
ضاري/بلى خلصناهم..
جاسر/على قد ماكنت انتظر ها الدورة واسعى لها يوم جتني مو طايق اني اروح..
نايف/ليش عاد كلها شهر وانتوا رادين...
جاسر/.......................
(نايف التميمي..صاحبهم ومن عمرهم وبنفس اطباعهم الشينة ويمكن انه يزود عليهم بعد...توه راجع من لبنان ومستلم شركة ابوه بالدمام)
**************************************ام جاسر/خير يابو جاسر من طلع ابو عبدالله وانت صافن ؟عسى ماشر؟
ابو جاسر اكتفى بانه يتنهد...
ام جاسر جلست جنبه/لا السالفة فيها شي...شنو..شصاير؟
ابو جاسر/ام جاسر..اليوم اخوي ابو عبدالله طلب منا طلب غريب...
ام جاسر/شنو يعني طلب غريب...لاتقول بياخذ ابوه عنده لانه ماعمره طلب ها الشي.....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 06:23 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثاني---

*************************************
ام جاسر/شنو يعني طلب غريب..لاتقول انه بياخذ ابوه عنده لانه عمره ماطلب ها الشي...
ابو جاسر/لا..هو اصلا ماجاب طاري ها الشي ولاحتى سال عن ابوي ولاقال بيمر يسلم عليه...
ام جاسر/شنو اجل..
ابو جاسر/سمعي..........
ام ضاري وقفت وقالت بعصبية/هذا ياتجنن ياصاب عقله شي؟
ابو ضاري/...............
ام ضاري بحدة/وانت شقلت له؟؟؟
ابو ضاري/ماقلنا شي...سكتنا انا واخوي اصلا احنا تفاجاْنا من طلبه...
ام ضاري باحتقار/صدق ناس ماتستحي...بحياتي ماشفت مثل ها الاوادم!!!احد يجي عيني عينك ويقول خذوا بنتي لولدكم!!وين عايشين احنا...ولدي انا مشاءالله عليه وحوله وحواليه ياخذ ها البدوية القروية؟؟حشى لله...ماياخذها...مالقوا غير ضاري ولدي يرمونها عليه..هذا بس بيسمع الخبر بيقلب علينا البيت فوق تحت؟
**************************************اليوم الثاني...
عبير/انا هذا اللي سمعته امس منهم,,,
ام احمد (اختها الكبيرة)/متاْكدة اخوي بنفسه جاي يخطب لبناته,,,
عبير/هذا اللي صار...اكيد ام ضاري قالبة الدنيا اللحين هي من غير شي ماتواطنهم بعيشة الله لو بس تسمع سيرتهم..
ام احمد/أي بس ماله حق يسوي كذا في بناته..وش فيهم حلوين ومستورين لو بس علشانهم يتامى ماوراهم ضهر...
عبير/المشكلة مو فيهم ياقلبي ولافي طلب ابوهم..
ام احمد/اجل وين المشكلة؟
عبير بتنهيدة/بتقنعين منو فيهم...الام ولاولدها ولاابوه ..هم لو فيهم خير اخوانك قاموا بابوهم مو ها الساع تبينهم ياخذون بنات اخوهم اللي مايشيلهم الا البداوة ومايحطوهم الا القرواة واللي بحياتهم ماالتقوا فيهم..
ام احمد/الله يعين ياعبير يااختي...والله مو رايحين فيها الا اصايل وليالي..تلاقي ها الفكرة من ام عبد الله الله يصلحها...
عبير/وابوهم يبيها من الله...
ام احمد/البنت الكبيرة لعيال الرميحي,,,عندها احمد وتهاني وبسمة...
عبير/اخر العنقود في العيلة عمرها من عمر جاسر وضاري يعني على الثمان وعشرين سنة عندها بنت وحدة اسمها روعة والكل في العيلة يحط لها تقدير واحترام حتى ضاري وجاسر علاقتهم فيها حلوة,,,
**************************************جاسر ببرود يفتت الاعصاب/انا المقصود ولاغيري...
سكتوا الباقيين وناظروا فيه...
ام جاسر/أي...انت وضاري ولد عمك...
جاسر بلامبالاة/اخاف عمي مضيع بسوق الغنم بس!!
شمايل حطت يدها على فمها تكتم ضحكتها لان الموقف متاْزم وبتروح فيها لو يشوفونها تضحك,,,
ابو جاسر/جاسر..
جاسر/خير يبى,,,
ابو جاسر بتنهيدة/انت شرايك...
ام جاسر بصرامة/انتهينا من ها السالفة يابو جاسر...
ابو جاسر بحزم/بس انا ابي رايه هو...
جاسر بكبرياء/في شنو يبى؟
ابو جاسر/بالعرس من بنت عمك؟
جاسر بعصبية/يبى انت اكيد تمزح!!
**************************************رانيا/ههههه
ضاري باحتقار/عسى ماشر ليش تضحكين؟
رانيا/ياربي مو قادرة اتخيل..تصور نفسك ياضويري تاخذ ها القروية!!
ام ضاري بحدة/تكلمي عدل قالت ضويوي قالت؟ضويري بعينك هذا تاج راسك وتاج راسكم كلكم,,,
ضاري بشماتة/سمعتي!!
رانيا انفجرت بالضحك/مااتخيل ابدا ان ها البديوة القروية تعيش في بيتنا وتلبس وتاكل مثلنا..احسه شي غريب,,,
ريم/ليش هم مو عايشين في بيت...يمه هم عايشين بخيمة!!
ام ضاري/وشايفتني كل يوم زايرتهم بالله!!قلعتهم وين ماكانوا..
ريم بسخرية/اقول ضاري ماودك تجرب ها التجربة العويصة؟؟؟
ضاري باحتقار/الا ودي...ليش ماودي؟اقول يمه جهزي اغراضي وراي بكرة سفر وقولوا لها يقولك ضاري اعرفي انتي منو وشنو قدرك بعدين خلي ابوك يخطب لك؟؟؟
**************************************

كان قاعد بسيارته بروحه...ويطالع الناس من حوله وهو يحس نفسه غريب عن ها الارض وها الدار...
بس هذا القرار الافضل...
انه يكون هنا مو هناك..على الاقل هنا اقرب لهم ويشوفهم بسهولة ...تنهد بقوة وهو يتذكرهم...ماظل عنده غيرهم يعوضونه عن اليتم والهم اللي هو عايشهم طول عمره ...
ويعوضونه عن الوهم اللي عاشه ثلاث سنين باسم الحب وتوقف بلحظة وحدة من لحظات ها الزمن القاسي اللي مايرحم...تنهد بقوة اكبر يوم ذكرها وذكر برودها الغريب ولامبالاتها باخر اتصال بينهم!!وكاْنها نست شي اسمه حب دام ثلاث سنين!!ورجعت فيه ذاكرته لذاك اليوم الاسود اللي قالت له فيه انه لازم ينساها لانها بترتبط بانسان ثاني!!!
/**************************************
اول ماسمعت الخبر دخلت غرفتها وقفلت الباب لاينتبه احد الى تغير الوانها.وربكتها..معقول يصير ها الشي؟معقولة بتشوفه مرة ثانية بعد ها الثلاث سنين؟؟وبيعرف انها كذبت عليه وانها ماارتبطت وكانت بس تبي تقطع علاقتهم!!!!لامو معقولة...شفيك انتي..اصلا هو مايدري منو انتي ومنو تكونين ..ليش خايفة بس..ليش؟
وقف قلبك من سمعتي بها السالفة وحسيتي انك ممكن تشوفينه..تدرين ليش يابنت........لانك بعدك تحبينه وتبينه بس غرورك مانعك من الاعتراف بها الشي....اه ياقلبي اه...
**************************************
راحت عند اختها وهي تمسح دموعها وتردد كلام ابوها(جهزوا اغراضكم انتي واختك كلها كم يوم وتتزوجون انا خطبتكم لعيال اعمامكم امس)
فتحت باب الغرفة ودخلت وسكرته وراها وتسندت عليه..
كل ماحاولت تمسح بها الدموع يزيدون اكثر واكثر...
ليالي بخوف/اصايل وش عندك يابنت ليه تبكين؟
غطت راسها بيدينها وزاد بكيها...
ليالي بحنان ممزوج بخوف/علامك يابنت تراك خوفتيني...لاتقولين متهاوشة معهم من جديد المفروض تكونين تعودتي على ها السالفة خلاص صار لنا خمس سنين من وفاة امي الله يرحمها واحنا بها الحال...
اصايل وهي تمسح دموعها/انتي عارفة وين كان ابوي امس بالشرقية وليه؟
ليالي بهدوء/ابوي...
اصايل/كان رايح ينهي مصيرنا...
ليالي بخوف/شتقصدين بكلامك يعني راح ينهي مصيرنا؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 06:25 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثالث---


*************************************
عبير/علامك يبى كل ماتجي عندي تقلب نفسيتك مرة وحدة؟
ابو عبدالرحمان بصرامة/لاني ماابي اقعد عند نسيب وبيوت عيالي مفتوحة؟؟
عبير بقهر/تحط اهتمامي فيك وخوفي عليك وتحط الملحق اللي كل واحد حاطه لك في حديقة بيته؟؟
ابو عبد الرحمان/يظلون عيالي وواجبهم يقومون فيني!!
عبير/شفيك يبى..انا واختي ام احمد نبي نخدمك بعيونا ومانبي شي غير صحتك ورضاك علينا...
ابو عبد الرحمان بعناد/وانا مابكون مرتاح وراضي الا وانا هناك...
عبير بقهر/عاجبتك حياة القهر عند ام جاسر ولاحياة الذل من ام ضاري!!!يبى لاتعرض نفسك ل..
قاطعها بصرامة/دقي على السايق خله يوصلني...
**************************************
هتون بعصبية/يبى شها الكلام..
ابو جاسر/اللي سمعتوه...
هتون/بس يبى...
ام جاسر/ابو جاسر..احنا ماقلنا..
قاطعها ابو جاسر/وانا مقدر اقول لااخوي الكبير لا وهو جاي ومتعني لوسط بيتي؟
هتون بعصبية/يبى انت اكيد تمزح هاذي كيف ممكن تكون زوجة لجاسر؟؟؟مستحيل مااصدق!!!
جاسر بهدوء ممزوج باحتقار/مشاء الله خططتوا لكل شي ...
ابو جاسر/يبى انت ولدي الكبير وانا طالبك..
جاسر بشدة/وانا ماابيها يبى...
ابو جاسر/يبى خذها علشاني..وبعدين تزوج عليها ثنتين وثلات محد بيقول لك لا...
جاسر بعصبية/يبى انت فاهم شنو يعني ها البدوية تكون زوجتي!!!
ابو جاسر بهدوء/هاذي مهما كان بنت عمك وبنت اخوي ياجاسر...
**************************************
اصايل بهدوء ورواق وهي بالها مشغول لبعيد/خلاص ماصارت بتذبحين حالك من كثر مابكيتي..
ليالي بزعل وهي تمسح دموعها/ليش انتي شايفة ان الوضع ماياْزم ولايذبح!!
اصايل بتنهيدة/ماتدرين ياليالي يمكن يكون الوضع مختلف وتتغير حياتنا بعد مانروح الشرقية ونكون قريبين من اهل ابوي...
ليالي باستنكار/اهل ابوي!!!ليش احنا منو نعرف فيهم غير عماتي ام احمد وعبير؟؟حتى جدي واللي هو جدي ماعمرنا شفناه ولايواطنه بعيشة الله...اي اهل هذولا الليبتتغير حياتنا بعد مانرتبط فيهم!!اعمامي هذولا ياماما لايحبوني ولايحبونك ولايحبون ابوي حتى,,,,
وبعدين لاتنسين شي مهم يااصايل يااختي ان ابوي المبجل هو اللي عرضنا عليهم ولاهم مالهم خاطر فينا اصلا!!!
قالت اخر جملة بغصة وتنهدت بحرقة واصيل ناظرت بسقف الغرفة بعد مامسحت دموعها اللي كانت حابستهم طول ماهي قاعدة تتكلم مع اختها واللي بعد اخر جملة قالتها ليالي فجرتها هي ودموعها مرة وحدة وماتحملت شعورها بالمهانة(ابوها هو اللي عرضهم للزواج وهاذي اهانة كبيرة ماممكن يتحملونها ابدا)
**************************************

في الحي الهادى والفقير نوعا ما بضاحية من ضواحي الدمام وقفت سيارة نايف التميمي عند بيت محدد وترجل منها ودق جرس الشي اللي اسمه باب وهو متاْكل نصه من فوق ومن تحت عافي عليه الزمن...
بعد ثواني قليلة جاه صوت ناعم من ورى الباب يسال منو..
نايف بخشونة/انا نايف التميمي...
وقف الصوت مرة وحدة وكاْنه يحاول يستجمع انفاسه اللي تلاحقت بسرعة من سمعت بالاسم...
نايف كمل بخشونة/ترى عارف ان اخوك بالبيت وامك بعد..فتحي الشي اللي مسمينه باب لاتخليني اكسره...
بعد دقايق سريعة انفتح الباب وكانت واقفة قدامه بنت متوسطة الطول بعبايتها وغطاها ومو باين منها أي شي...واول ماتكلمت عرف انها نفس اللي ردت عليه قبل شوي...
صبا/اخ نايف لو سمحت الوالدة تعبانة شوي وزيارتك ممكن تزيد تعبها فلو سمحت ترجع بعد يومين تتفاهمون..
نايف بسخرية/واخوك النونو هو اللي يمرضها ولامتخبي بحضنها؟
صبا بعصبية/قلت لك اجل الزيارة شوي منت خسران شي...
نايف بعناد/واذا قلت لك ماراح ااْجلها شبيصير؟
صبا/..........ابوك منظر بشي ولاماْثر عليه ها المبلغ لو مارجع اللحين؟
نايف/انا مو شغلي انه يتضرر ولايبي فلوسه اللحين بس اخوك لازم يتاْدب..
صبا وهي تتلفت حوالينها خايفة احد يشوفها قالت بترجي/الله يخليك روح ومر بعد كم يوم وبعدين المحكمة بتعطيكم حقكم لو خايفين يضيع...
نايف/انا ماشي بس بلغي اخوك الحرامي انه أي مماطلة بالسالفة ماهي بصالحه ابدا...وانتي قلتي المحكمة بتجيبه قبل لاتجيب حقنا...**************************************
في ملحق بيت بو ضاري الخارجي واللي كان قاعد فيه جدهم بو عبد الرحمان دخلت ام احمد بنته وسلمت عليه ودنقت على راسه باسته...
ام احمد/شلونك يبى عساك بخير...
ابو عبد الرحمان/الحمد الله انتي شلونك وشلون العيال وابوهم...
ام احمد/كلنا بخير والعيال وابوهم يسلمون عليك...
ابو عبد الرحمان/ليش ماهم معك...
ام احمد/لا يبى انا جايتك بروحي بغيت اكلمك بسالفة وماابي العيال يسمعونها......
ابو عبدالرحمان/خير ان شاءالله...
ام احمد بتوتر/يبى...شصار على العيال اللحين؟
ابو عبد الرحمان باستفهام/أي عيال؟
ام احمد/جاسر وضاري..
ابو عبد الرحمان/ليش شفيهم....بكرة الليل بيسافرون...
ام احمد/لا انا اقصد سالفة العرس يبى...
ابو عبد الرحمان/ليش هم قالوا بيعرسون والله محد عطاني خبر؟
ام احمد بقهر/ليش محد قال لك عن جية اخوي بو عبد الله امس؟
ابو عبد الرحمان بعصبية/لا...وبعدين هو لو فيه خير كان مر سلم...
ام احمد/.......
ابو عبدالرحمان/وبعدين اخوك شيخصه بعرس العيال؟
ام احمد بهدوء/هو جاي يخطبهم لبناته اصايل وليالي...
**************************************ا
صايل/شفيك رايحة جاية...
ليالي بهمس/ابوي ماقال شي ولاجاب سيرة..
اصايل بنفس الهمس وهي تناظر بالحوش وتحديدا بابوها وخالتها ام عبد الله اللي قاعدين يتقهوون/وانتي ليش ذابحة نفسك تبين يقول لك...
ليالي/اصايل ابوي ماجاب لنا سيرة اصلا عن العرس غير كلمته لك البارح بانك تجهزين اغراضك وانا معك علشان الزواج وبس,,,وانتي شايفته من وصل البارحة راسه براس خالتي معقول ناوي يخطط لكل شي واحنا ماندري ويسوي لنا فيلم ويقول شيلوا اغراضكم ويودينا هناك وانتهت السالفة وبس!!!!
اصايل/ماتدرين يمكن عيال عمي يرفضون وماتتم السالفة..
ليالي/الله يسمع منك...
اصايل/تدرين منو مشتاقة اشوفه واحط راسي على صدره واقوله عن السالفة وابكي بكل قهر...
ليالي بتنهيدة حارة/الله يحفظه وين ماكان....تدرين يااصايل ساعات احس اني مابشوفه بعد طردة ابوي له من البيت وتهديده له...
اصايل بتنهيدة/تتصورين نروح هناك وهو مايدري عنا؟؟
************************************************** ************
شمايل/بس سؤال ممكن..
هتون بعصبية/خير...
شمايل/علامك معصبة كذا وشايلة نار بقلبك ..السالفة ماصارت وجاسر لايمكن يرضى ليش انتي مضيقة خلقك...
هتون بعصبية وصورة متعب في خيالها/اصلا كل الفكرة سخيفة وماكان له داعي انها تنفتح من الاساس...
شمايل/طيب كلنا عارفين ها الشي بس اللي يسمعك يقول انتي اللي بيزوجنك مو جاسر!!
هتون/سكري السالفة..
شمايل/سكرناها...
هتون/امس ماكانت عبير عمتي هنا ولاانا غلطانة...
شمايل/بلى رجعت مع جدي الليل وسولفت شوي مع ابوي ومشت ماطولت..

هتون/اممم...وحشتنا روعة الدبة,,
شمايل/فديتها تهبل طالعة علي..
هتون باحتقار/محق بعد!!!لو طالعة عليك محد حبها فينا!!
************************************************** ***********

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اصايل, اضعفهم الحب, شمايل, قصات, قساة اضعفهم الحب كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:35 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية