لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-10, 10:42 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر,,,


هيفاء/والله انك حيرتيني ياهنادي!!!!شلي صار ماعرفتي؟؟
هنادي/لا..اصلا انا ماعرفت الا البارحة وهو باعه قبل خمسة ايام...يوم عرفت ياهيفاء حسيت ان الدنيا كلها تدور فيني ..ليه باعه ماادري....البيت اللي كنا نحلم فيه من تزوجنا وقاعدين نمشي فيه حبة وحبة من ثلاثة سنين وكل ماصار عندنا حطينا فيه قلنا مانبي نتسلف ونتدين علشان بيت واحنا الحمد لله ماحنا بايجار...صدمني يوم قال انه باعه ؟؟؟؟؟
هيفاء/استغفر الله....طيب هو ماقال لك انه متضايق من أي شي ها الفترة؟؟ماعنده أي ازمة او شي يشغل خاطره؟؟؟؟؟
ناظرته هنادي بنظرة مافهمت هيفاء معناها وماحبت تعيد السؤال نفسه من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟
************************************كان محمد قاعد بغرفته وحيد وهو يفكر باشياء كثيرة شاغلته...بالعمل وبالمستقبل وبااخته هيفاء وكيف كلام هنادي اليوم خلاه يتردد ويغير رايه ويحس انه ولاول مرة من تزاعل معها مايبي يخسرها وهي اخته اللي من لحمه ودمه وقرر انه يبدي يصلح الامور من جديد وترجع علاقتهم حلوة مثل قبل ...والاهم من هذا كله كان يفكر با المها.....وتنهد من قلب يوم ذكرها....ياه يامها انا اسف غلاي على الكلمة اللي قلتها ..والله انها ماطلعت من قلبي..كيف عاد ممكن تفكرين ان قلبي يبي غيرك وانتي ساكنته من زمان!!!!!ابي اصارحك واقول اني اهواك وان حبك معذبني!!!بس ياترى يامها راح نكون لبعض بيوم من الايام ولالا؟؟؟؟؟
****ومها بها اللحظات كانت حابسة روحها بغرفتها حبس انفرادي من رجعت الظهر من عنده!!!!!
ماتدري ليش حست نفسها ضعيفة ومو قاوية شي ولاقادرة تتحمل تفكر باي شي....ليه قلت ها الكلمة يامحمد!!!!معقولة ماكنت تحس بمشاعرنا لبعضنا مثل ماكنت انا حاسة!!!!معقولة كنت اتوهم اهتمامك فيني يازينة شباب الشرقية؟؟؟؟؟معقولة انت ماتحس بنفس الاحاسيس اللي انا احسهم يامحمد وانا اللي قاعدة اعطي نفسي اوهام واعيش بسراب!!!!!!
مسكت لاب توبها وفتحت على مذكراتها وصارت تكتب(عمري ضاع,وانكسر الشراع..فتاهت سفينتي منذ لحظة الوداع..وبداْت رحلة عذابي وانتهى بعدها شبابي..وقلبي ابى الانصياع لغير قلبك الخداع!!!فقلبي لم يعرف يوما نار الحب مع غيرك....احببتك بكل ماتحويه هذه الكلمة من اتساع,,,,فكيف رحلت وتركتني تتقاذفني امواج الضياع...فعمري بعدك كاالبرق يحمل عكاز الاوجاع!!ام ياترى عذابك لي كان استمتاع!!!ام انك كنت تتقن ادوار الحب والخداع!!حقيقة عجز كبريائي عن اخفاء مشاعري فاانا اليوم في صراع!!فهل سياْتي اليوم الذي اجلس فيه انا والحظ والسعادة على مائدة لفض هذا النزاع!!!!(بقلمي ملح الحياة)
بعدها سكرت لاب توبها بقوة وطاحوا دموعها ..ليش ياربي تبليني بمحمد وتخليني افكراشغل تفكيري فيه وهو مايبيني!!!!يارب شيله من قلبي مثل ماهو شالني من باله!!!كانت قاعدة على فراشها وهي ماسكة صورة محمد معها بيوم العيد من ايام متوسط....ياه شكثر الايام تمشي بسرعة.....وينك ياحنون ...ليه تفكر بغيري وانت اللي غمرتني بحنانك وطيبك.....
**********************************هيفاء كانت طالعة لدوامها ووجها بوجه عمتها و......وخالد,,,
ام خالد/هلا هيوفة يمه شلونك؟
هيفاء بسرعة/هلا عمتي.....
ام خالد/دوامك اخر ليل؟
هيفاء/أي......مع السلامة...
وركبت السيارة ومشت ....
ام خالد ظلت واقفة مكانها وساكتة وخالد كان يناظر بسراب السيارة اللي مشت.....مامداني اناظر فيها وقفت بسرعة ومشت بسرعة!!شفيها هاذي بالله!!!!
لف على امه ولقاها بعدها واقفة وهي منكسة راسها..
خالد/يمه شفيك؟
ام خالد/ها..لايمه مافيني شي...
خالد/شلون مافيك شي....
ام خالد/اذا قلت لك بتزعل وبتتضايق؟
خالد عرف السالفة فيها هيفاء وولدها بس ماقدر يكسر بخاطر امه وهو اللس سالها من اول شفيك؟
خالد باصرار/بس انا مصر اعرف؟؟
ام خالد بحزن/من تطلقتوا ياخالد وهيفاء ماتكلمني عدل....يادوبها تسلم ولاترد السلام ولاكلمتين على الماشي وانا مالومها ياخالد.....
خالد بانفعال/تطلقنا انا وهي!!!مو انتي..انتي مالك شغل بالموضوع...كاهي مع مها مثل السمن على العسل!!!!!!
ام خالد/مها غير ياخالد..مها صديقتها من زمان..بس انا ام زوجها اللي طلقها..وانا اللي اصريت انه ياخذها من البداية!!!عرفت اللحين هي ليه متضايقة...
خالد/اذا بتفكر انك كنتي بتمنعيني عن الطلاق فهي غلطانة وستين غلطانة!!!!خلينا ندخل بس ماهي حلوة وقفتنا عند البيت؟؟؟؟
*************************************ام عبدالله/مابغيت اشوفك من ذاك اليوم اللي مريتني فيه؟؟
خالد/حقك علي يايمه بس والله انشغلت بالشركة.....
ابو محمد/متى بتفتحها ان شاءالله؟
خالد/يوم السبت ان شاءالله...
ابو محمد/الله يوفقك.....
محمد/وين بتكون؟
خالد/بالخبر.....بعد الكورنيش بشوي....
محمد/بتشتغل بالتجارة بس؟
خالد/والله مبدئيا تجارة واذا توسعنا بعدين لكل حادث حديث....
محمد/اممم تمام...بالتوفيق ان شاءالله....
مايدري ليش خالد حس ان هذا مو مكانه رغم انه تربى في ها البيت حس انهم قاعدين يتكلمون معه على انه ضيف مو على انه واحد منهم وفيهم وها الشي ضايقه لانه طول عمره عايش ومتربي بينهم!!!
ام خالد/يمه....ابيك تروحين معي للمدينة..انا حجزت لك...
ام عبدالله/متى؟
ام خالد/على الاحد ان شاءالله...بيفتح خالد شركته وبعدها بنمشي..
ابو محمد/أي بس يااختي بتعطليني البنات عن مدارسهم كذا!!
ام خالد/لا انا بروح بروحي مع ابو خالد العيال بيقعدون هنا....
ام عبدالله/وتبيني اروح مع زوجك ان شاءالله!!!
خالد/يمه انا حاجز لك معهم روحي غيري جو ..اسبوع بمكة واسبوع بالمدينة...
ام عبدالله/مابغيتني اسافر الا مع ابوك!!!!
خالد ابتسم لها لانه عارف انها ماتواطن ابوه....
ابو محمد/يمه الله يهداك شها الكلام؟
ام عبدالله/وانا الصادقة انا مااوطنه بعيشة الله ..
مشاري بصوت منخفض/والله ولا هو يواطنك بعد!!!
محمد دزه بكتفه يعني اسكت مالك شغل لاتقوم عليك..
والجدة طبعا مافاتها ز.
ام عبدالله/سمعني سمعني!!!ماسمعت؟؟؟
مشاري/ههههههههه كنت اقول يعني وبعد اذن الجماعة ولاهو يواطنك بعد؟
ام عبدالله/شفتوا حتى ها البزر عارف انه مايواطني تبونه يسافر معي علشان يضيعني ويرجع عني؟؟؟؟؟
مشاري/مااتوقع يقدر انتي تضيعنه هاذي صحيحة!!
محمد كتم ضحكته/بس ياولد..احترم جدتك....
ام عبدالله/ووجع اللي يوجعك يامحمد!!كم مرة قايلة لك لاتقولي جدتي قولي امي!!!تبي تكبرني يعني!!!!
خالد/ههههههههه
محمد/ههههه السموحة يمه السموحة...
ام خالد/ها يمه شقلتي....
ام عبدالله/لا
خالد/يمه علشاني..
ام عبدالله/انت علشانك ماني رايحة!!!
خالد وقف قلبها اكيد بتبدي تقط خيط وخيط!!!
ام عبدالله/اذا فتحت شركتك والله وفقك انت ودني اسبوع مكة واسبوع المدينة بس اروح مع ابوك ماني رايحة...وهذا اخر كلام عندي....
خالد/براحتك..بس ولايهمك اول اجازة اخذها باخذك على مكة والمدينة واذا تبين ماليزيا بعد!!!
ام عبدالله/وينها ذي ماليزيا يبى!!!!
مشاري/اوه ه ه سويت لنا سالفة ياخالد..اللحين الليلة ماراح انام الا بعد ماراويها ماليزيا على الاطلس!!!!
************************************مروا اليومين الثانين على خير مافيهم أي حدث مميز غير ان هنادي رجعت بيتا يوم الخميس الليل علشان لايحسون اهلها بشي بس ماتكلمت مع محمد ولا بكلمة وحدة وصارت تنام عند بنتها بالغرفة......
********يوم السبت يوم افتتاح الشركة....
كان يوم مميز ومتعب بنفس الوقت بالنسبة لخالد بس رغم كل التعب اللي فيه كان يحس انه حقق شي بحياته....
انتهى اليوم على خير وقبل لايطلع من الشركة تذكر الهدية اللي جابها له عادل وقال لاتفتحها الا اذا طلعت ولاتفتحها بعد الا اذا كنت بروحك ..فتحها خالد وهو قلبه قابضه من شكلها...ويم انه شافها ظل واقف مبهور فيها...كانت صورة عبدالله وهو بالثوب والشماغ والمشلح ومبين انه توه يوقف كانت مكبرة وكانها منظر كبير...وداخلها ورقة مكتوبة بخط اليد...(صديقي خالد..اذا كنت تعزني وتبيني اجيك بالشركة دايما اقبل هديتي وعلقها قبال مكتبك..)ليه بس كذا ياعادل ليه!!!ليه تحرجني وانت اقرب انسان بالنسبة لي ..ماابي ها الولد يفرق بيني وبينك ياعادل.......
ترك الصورة على الطاولة بدون مايحركها وطلع من المكتب......
ووقف عند سيارته وهو محتار يرجع ياخذها ويردها لعادل لو يتركها وينسى امرها بالوقت الحالي....طيب واذا ساله عادل عنها شيقول!!!!
رجع المكتب واخذها وحطها بسيارته ورجع البيت....
**********اليوم الثاني سافروا ام خالد وابو خالد وصار البيت هيصي ميصي لانه خالد هو مسك دور الابو ومها مسكت دور الام!!!!!
عمر/شبتطلبون لنا عشى الليلة؟
مها/وليش نطلب بالله وانا موجودة!!!
احمد/الله الله الله..صراحة تعجبيني يالمهتمة!!!
مها نفخت ريشها/مطاعم ما مطاعم انسوا مافي غير اكل البيت؟؟؟
خالد ابتسم دون أي تعليق....
مها/يالله كل واحد غرفته ويخلص مذاكرته لبين ماياذن المغرب وتنزلون تتعشون..
احمد/من صدقك انا بقوم انام والليلة بطلع مع ربعي...
مها/ياسلام..غاب الابو العب ياولد!!
حمد/ههههه على قولتك....
عمر/انا بعد بسوي مثله..
مها ناظرت بخالد/قول شي يابابا خالد!!
خالد/خليهم على راحتهم ولاتصدقين حالد واجد يابنت!!!
احمد وعمر/هههههههه
احمد/لا صراحة ياخالد الله يستر من عبدالله بيطلع كلش فارط اذا انت ابوه وبتخلي على راحته...!!!
احمد تعمد يقول ها الكلمة ويركب بدون مايلف على خالد ويشوف تعابيره...وركب بعده عمر....
مها ناظرتهم لين صعد كل واحد داره وسكر الباب وراه وجلست جنب خالد..
مها/هات من الاخر وقول شفيك؟
خالد/شبيكون فيني يعني؟
مها/لاتقعد تلف وتدور انا اعرفك زين قول شنو مضايقك؟
خالد/امس وصلتني هدية غريبة..
مها/شلون يعني غريبة؟
خالد/هي مو غريبة بس انا ماتوقعتها تجيني كهدية ولا من الشخص هذا؟
مها/شنو؟
خالد/صورة عبدالله!!!
مها/صورة عبدالله؟؟مافهمت شلون يعني؟؟؟
خالد/جايتني صورة عبدالله مكبرة ...كهدية للشركة وبالاخص لمكتبي!!
مها/من عند منو؟؟
خالد/عادل...
مها/عادل خوييك؟؟؟
خالد/أي..
مها بفرح/أي هذا الرجل السنع..زين ماهداك الله يكثر منهم ان شاءالله!!!
خالد/شلون يعني؟؟
مها/يبيك تحطها بمكتبك؟
خالد/الا قبال مكتبي يعني من ارفع راسي اشوفه؟
مها/هذا ولدك ياخالد وبيجيك يوم بتعرف انك قصرت بحقك معه...ويوم اللي تعرف بتندم ياخوي؟؟
خالد/.......
مها/تكره امه وبدون اسباب!!! وماقلنا شي بس هو شذنبه ياخالد علشان تكرهه؟؟؟
خالد/مها..انا مااحب السالفة هاذي اذا ممكن؟
مها/انت فتحتها وانا قلت اللي عندي...
///////////////////////////////////////////////////////////هند/هذا الدوام الحلو اللي نشوفك فيه؟
هيفاء/ههه اللي تشوفيني فيه ولا اللي ارسم عنك رسمات الاحياء؟؟؟
هند/ههههههه الثنتين...
عبدالله/ماما ابي بقالة؟؟
هيفاء/خالك مشاري ماهو هنا...
عبدالله/وينه؟
هيفاء/راح يتغذى مع صاحبه ويقول انه بيذاكر معه وماراح يرجع الا المغرب...
عبدالله/محمد..
هيفاء/عبود لاتحرجني معه الله يخليك...
هند/شها الكلام..انتي عارفة ان محمد يموت عليه مثل ماكلنا بالبيت نموت عليه...
هيفاء/بس علاقتي فيكم مو مثل علاقتي بمحمد وماابيه يتضايق منه...
هند/روح له فوق بداره وقول له يوديك البقالة واشتريلي حليب جالكسي وسنكرس زين عبود؟
عبدالله/زين....
ورجع...
هيفاء/شتذكرت؟
عبود/ابي اكلم مها؟
هيفاء/اه منك ومن طلباتك اللي ماتنتهي...روح جيب جوالي
*************************************مها/صدق عيال حلال ماينطرون؟
خالد/منو؟
مها تبي تغيضه/الغالي وامه..وغمزت له بعيونها وردت على جوالها..
مها/اهلين....عبود!!شلونك حبيبي....وش تبي ..فديتك انا تبي تروح البقالة...اللحين بخلي عمك احمد يجيبني عندك زين...لا ماراح اتاْخر..وش تبي تشتري من البقالة....طيب..باي...اي البس الجزمة..باي....
سكرت منه وهي تناظر بخالد..
مها/ياحليله يبي يروح البقالة؟
خالد/لاتناظريني ماراح اطلع من البيت!!
مها رفعت جواله ودقت على احمد وقالت له ينزل يوصلها بيت خالها بتروح مع عبود البقالةوبعدها قالت لخالد
مها/لاتخاف ماراح اجبرك ترتبط فيه وانت ماتبي الابوة ياخالد مشاعر ماتنباع وتنشرى بالاجبار المشاعر......تطلع من هني....واشرت على قلبها...
خالد/على طاري المشاعر....ابوي قبل لايروح قال لي اكلمك بموضوع......
مها/شنو؟
خالد/في واحد متقدم لك.....
مها/انا قلت لاابوي اني ...
خالد/لالا هذا واحد ثاني مو سعود ولد عمي.....واحد من عيلة محترمة متخرج من قبل ثلاث سنين ويشتغل بالبنك والولد محترم وماعليه كلام....
مها سكتت وماقالت شي...
خالد/انا اشوفه ممتاز يامها...ولاتضيعين الفرصة من يدك..واذا تبين تشوفينه وتتقابلين معه انا بكلمه وتباحثون بكل شي..انا ماعندي مانع....
مها/............
نزل احمد/ياسلام يعني مالبستي عبايتك؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////محمد/سارة ...قولي لاامك ابوي يبيك..تعالي الغرفة؟
سارة/أي بس امي نايمة؟
محمد/انتي متاْكدة انها نايمة لو بس منبطحة على فراشك؟؟؟
سارة/مدري.....
محمد/خلاص شاهدي انتي وانا بشوفها.....
دخل غرفة سارة ولقاها منبطحة على فراشها..جلس جنبها..
محمد/هنادي....
هنادي/نعم..
محمد/شفيك ...
هنادي/سلامتك...
محمد/شلون سلامتي صار لك فوق الاربعة ايام ماتكلميني وتقولين لي سلامتك؟؟؟
هنادي/..........
محمد/زعلانة علشان بعت البيت؟؟
هنادي بزعل/زعلانة علشانك ماقلت لي انك بتبيعه ...ولاعطيتني خبر؟؟؟انت فاجتني!!!
محمد/انا محتاج لفلوسه ياهنادي...
هنادي قعدت على الفراش/محتاج!!!محتاج لشنو يامحمد؟؟؟؟
محمد تورط/ابي فلوسه بمشروع؟
هنادي/مشروع شنو يامحمد؟؟؟انت تبي تسوي مشروع.....
محمد/قومي غسلي وجهك وخليني اكل لي لقمة وبعدها نتكلم..
هنادي/محمد.....انا اسفة....انا اسفة حبيبي ..انا ظلمتك يوم زعلت منك...وانت تفكر فيني وفي بنتك للاحسن وتبي تسوي مشروع ..اسفة من جد اسفة على زعلي اللي ماكان له داعي!!!
مايدري ليش كلمتها صدمته بها المقدار وحس انه يظلمها بتصرفاته...هو ماقال لها شي..بس هي دايم تفترض النية الحسنة فيه!!!!
ماقدر يشوفها ضمها لصدره بقوة وكانه ندمان على اللي سواه واللي ناوي يسويه!!!!!!!
******************************************في بيت السالم....
راحت مها الى عبدالله ولقته طالع مع محمد فقعدت مع هيفاء وقالت لااحمد يروح واذا جا عبدالله بتدق عليه....
كانوا قاعدين بالصالة هي وهيفاء وهند وام محمد...
مها/وين جدتي؟
هيفاء وهي تصب لنفسها قهوة بالفنجان/خلينا مريحين واللي يسلمك؟؟
ام محمد/استحي يابنت؟؟
هيفاء/يمه وانا الصادقة...
مها/هههههه بس بذمتك هيفوا مو جدتي مسوية لكم جو بالبيت؟؟ياليتها ترضى تجي عندنا على الاقل لو كم يوم تونسيني بدل قعدتي بروحي..
ام محمد/انتي بعد يايمه ماترضين تروحين مع امك بالمناسبات اللي تصير وتجاملين الناس!!!
مها/مااحب قعدة الحريم بالمناسبات مايخلون احد مايتكلمون فيه..,اذا قمتي لفوا عليك تكلموا!!!!
هند/اوه هاذي ياكثرها والله...
ام محمد/انتي مو ناقصك شي يمه لاانتي ولااخوانك ترى انا حاضررة يمه...
مها/تسلمين خالتي ماتقصرين..
ام محمد/صدق يمه..اذا على الاكل تعالوا اكلوا هنا واذا تستحون تجون يجي واحد من العيال ياخذه...
مها/واصل ياخالتي ماقصرتي..
هند/خلوا السايق يجي؟
مها/لسايق في بيت جدي..ابوي طرشه عندهم يوم راحهو وامي يقول مايتطمن يخليه بالبيت وهم مو موجودين؟
ام محمد/وهو الصادق يابنيتي الدنيا مالها امان اللحين...الله يردهم بالسلامة....
مها/والله اني اشتهيت اكون هناك بس الكبيرة كل شي فوق راسها؟؟
هند/ماحد قال لك قعدي عند اهلك خطابك شكثرهم اخذي لك واحد واعرسي وهجي من بيتكم؟؟؟؟
مها جت في بالها فكرة/وانتي الصادقة شكله هذا اللي بيصير....
كانت قاعدة قبال النافذة والستارة مفتوحة وكانت تشوف محمد ماسك يد عبدالله ويمشي معه ويوم شافته قعد معه جنب الخيمة مسكت يد هيفاء وقالت لها ابيك بسالفة برة....
واستاْذنو وطلعوا للحديقة.....
طبعا هم طلعوا من الباب يعني لفوا للجهة الثانية فيوم طلعوا هيفاء مشافت محمد وعبدالله اللي كانوا جنب الخيمة ولامحمد بعد شافهم يوم يدخلون الخيمة...
هيفاء/الا تبين هنا ماينفع مكان ثاني؟
مها تعمدت تقعد وتتسند على المكان اللي كان محمد قاعد فيه يعني اللحين مايفصل بينهم الا ستار الخيمة!!!!!
مها/أي...ابي اتكلم معك بدون مايسمعنا احد؟
هيفاء/وش فيك..متعبتك المسؤلية وانك تكونين ام لعيال مجانين مثل اخوانك؟
مها لاشعوريا بكت وهي حاسة محمد قريب منها حييل بس بعيد بمشاعره..
محمد طبعا سمع صوتهم وجاه فضول يسمع وش يبون عطى جواله عبدالله يدخله لهند تشحنه علشان لايشغله ومايسمع شي منه!!!
هيفاء بحنية/مهو شفيك تراني اتغشمر معك؟؟
مها وهي تبكي/انا بتزوج ياهيفاء..
هيفاء/تتزوجين؟؟؟؟منو؟؟سعود؟؟
مها/لا.....
محمد كان قاعد وقلبه هاوي من ضلوعه يوم سمع انها بتتزوج...مو معقولة ابوها جبرها ابوها مابيسويها ولو يبي سواها من زمان..بس هي اكيد اللي اختارت!!!!
هيفاء/منو؟؟
مها/واحد مااعرفه..يقولون انه رجال نشمي وماينعاب...
هيفاء/وانتي ليه تبكي؟؟جابرينك عليه؟؟
مها/لا ياهيفاء ماحد جبرني عليه.....
هيفاء/وليش زعلانة؟؟
مها/زعلانة لاني مااخترته ...زعلانة لاني بومت قلبي بيدي!!!
هيفاء/مها..تراني مو فاهمة شي قولي تكلمي شفيك؟
مها(محمد انا عارفة اني بتخذ خطوة جريئة بس انت بخيل ومافكرت تصرح فيها بس انا قلبي ماعاد يتحمل ولازم تسمعها))
مها/هيفاء انا احب....احب؟
هيفاء بذهول/تحبين؟؟؟منو؟؟؟ومتى؟؟؟وكيف ماحسيت عليك وانا معك طول الوقت؟؟؟
محمد انقلب وجه بكل الالوان بس هو اللي جابها لنفسه وقال انه يبي يسمع شيقولون ....
مها/من زمان ياهيفاء من زمان!!! وصارت تتكلم بصوت متقطع تتكلم شوي وتبكي شوي.......حبيته من كنا صغار ولعبنا مع بعض وكبرنا مع بعض.....حبيته وكان محسسني بشي ماعمري حسيته مع غيره ولاهو كان يعامل غيري مثلي..حتى يوم كبرنا لازال يعاملني بطريقة مختلفة عن الكل!!!!!انا غرقانة فيه ياهيفاء غرقانة...مااقدر امنع نفسي عن التفكير فيه لحظة وحدة وهو اللي شاغل بالي وحياتي......
هيفاء/مها...منو هذا؟؟؟
مها/هذا واحد عمره ماراح يحس فيني ولايمكن يحس..........انا...احب...
هيفاء/.............
مها اختنقت وهي تحس ان محمد يسمع كلامه..هي ماكانت تتمنى ها الشي بس صار وجا الوقت اللي لازم يسمعه منها......
مها/............
هيفاء/اذا كنتي تحسين انك ماتبين تتكلمين فماله داعي.....
مها سكتت فترة طويلة وبعدها قالت من بين دموعها/محمد!!!!محمد ياهيفاء..انا احب محمد....اخوك محمد....!!!!!!!!
هيفاء/محمد!!!!!!!!!!!!!!!!!!انا عمري ماحسيت انك تفكرين فيه...يعني انتي علاقتك فينا حلوة بس كلنا....ماكنت افكر انك ومحمد ممكن انكم..
مها قاطعتها بدموعها/لاتقولين شي ياهيفاء انا عارفة ان محمد مايفكر فيني ولاراح يفكر بعد بس انا مو قادرة ابي أي احد يعرف اني اذا مت تراني ميتة من حب محمد اللي بقلبي......قالتها وصارت تبكي وماقدرت ترفع راسها وتشوف وجه هيفاء اللي كان غرقان بالدموع اكثر منها..........
لين دق جوال مها وكان احمد المتصل وردت عليه بعدها صارت تمسح دموعها..
مها/انسي الموضوع.......انا كنت بس حاسة اني بنفجر لو ماقلت لااحد ومالقيت غيرك اقول لها؟؟؟؟؟
يوم ماردت عليها هيفاء لفت وشافتها غرقانة بدموعها..
مها/هيفاء.. شفيك؟
هيفاء سوت روحها تبتسم وسط دموعها.....بس ماقدرت دموعها كانت اكبر من انها تخليها تبتسم....
مها بخوف/شفيك؟؟؟لاتخوفيني عليك؟؟؟
هيفاء/انا السبب يامها انا السبب!!!!لو كان محمد يكن لك مشاعر بيوم من الايام راح يخفيها بسبي؟؟انا عارفته زين....يمكن يشيلك من باله لانك معي......ويمكن طلاقي من خالد هو اللي فرقكم عن بعض!!!!!!كانت تتكلم وهي تشاهق...
مها/شها الكلام ياهيفاء انا ومحمد عمره ماكان بينها شي علشان تفرقونه انتي وخالد؟؟
هيفاء/بلى بلى يامها.....صحيح..اللحين بس تذكرت ذيك الايام محمد كان يشيل لك بقلبه معزة كبيرة...بس طلاقي طبعا هو اللي فرق بينكم..اصلا طلاقي خرب كل شي.....ابوي وعمتي..وجدتي وعمتي...وانا وعمتي..وانا ومحمد ..وخالد وابوي واخواني...وانتي ومحمد!!!!ياربي ليه كل الناس تفترق بسببي ليه؟؟؟؟؟؟؟
محمد الوحيد اللي كانت دموعه مرافقته وهو يسمع كلامهم ويحس انه مخنوق ومو قادر يسوي شي بلحظته اخذ بعضه وطلع من البيت بسرعة....
************************************طلعوا مها وهند وعبدالله مع احمد السوبر ماركت.....
عبدالله اخذها فرصة وكل شي يبيه حطه بالسلة والله يخلي الايسكريمات والشوكلاتات والدانيت طبعا!!!!
وجو عند ثلاجة العصيرات والحليب....
مها كانت بعيدة شوي...عبداللع حط له حليب الفانيلا المفضل عنده..
هند تهمس لعبدالله علشان احمد مايسمعها/عبود..حليب جالكسي بالكلااميل...
احمد ابتسم يوم شاف عبود يسالها بصوت عالي ولف للجهة الثانية كانه مو معهم....
هند/حليب جالكسي عبود..اي هذا بعد جيب واحد ثاني.....
احمد(يعني تحبين حليب الجالكسي يالمزيونة طيب انا بعد من اليوم بحبه!!!!)
احمد/صديق جيب هذا كرتون حليب جالكسي...كراميل ها....
عبدالله/لمنو؟يوم شاف الكرتون عند الهندي..
احمد/حقي...انا احبه ليش انت ماتحبه..
عبدالله يسال هند/انا احبه هند؟
هند بقهر/انت في شي ماتحبه؟؟تحب كل شي؟
احمد/ه شوي شوي عليه يابنت خالي تراني عمه وماارضى عليه...
هند بعفوية/ياليتك ابوه يوم انك ماترضى عليه؟؟؟؟
احمد وقف مكانه وصار قبالها/ان شاءالله يتغير كل شي ترى احنا بعد مو راضين عن ها الوضع يابنت خالي؟؟؟
هند انحرجت/انا موقصدي...بس صعب الواحد يعيش يتيم وابوه عايش؟؟؟؟؟
***********رجعوا هند بيتهم مع عبدالله وظل احمد طول الطريق يلمح لمها بهند وانه يفكر فيها بس مها عاطيته اكبر طاف وماسمعت منه شي لانها كانت تفكر في بعيد؟؟؟؟في اللي ممكن تكون ردة فعل محمد بعد ماسمع كلامها!!!!!!!
////////////////////////////////////////////بعد صلاة المغرب جا اتصال لهيفاء وخلاها تلبس عبايتها بسرعة وتطلع...
ام محمد/وماعرفتي منو اللي متصل عليها؟
هند/لا
ام محمد/ولا قالت لك وين رايحة؟
هند/لا بس كل اللي سمعته انها قالت انتي متاْكدة من الاسم ومن الشخص؟وبعدها ماشفت وجهها؟؟؟
ام محمد/وين بتكون راحت وهي ماعندها دوام؟؟؟؟قالت لي بطلع مستعجلة وماقالت لي وين؟؟؟هاذي اول مرة تسويها...ياترى وين رحتي ياهيفاء؟؟؟؟؟
تبون تعرفون وين راحت هيفاء طبعا!!!!!!!!
هيفاء كلمتها وحدة من البنات اللي يشتغلون معها بالمستشفى وقالت لها ان في واحد بقسم الاسعاف مسوي حادث باسم محمد السالم...وانها متاْكدة انه اخو هيفاء وهيفاء راحت طيران للمستشفى!!!
كان فعلا محمد....بس ماكانت صدمته عويصى يعني شوية رضوض وجروح بس مافي شي خطير!!
وهي قومت الدنيا وماقعدتها من شافته بالمستشفى صارت دموعها ماتوقف ورايحة جاية عند السسترات تشوف وش صار عليه وهو يوم شافها كان يبكي بدموع بس...حس انه متضايق..اصلا هو من سمع كلامهم هي ومها تضايق وطلع من البيت مو عارف شيسوي وتضايق وسوى الحادث!!!
كانت واقفة قباله وهي تبكي....
رفع محمد رساه ولقاها قدامه...
هيفاء من بين دموعها.../ماتشوف شر ياخوي....
محمد عجز انه يرد عليها وهي فكرت انه مايبي يكلمها وانه مستحي منها
هيفاء/الحمد لله كلها اشياء بسيطة وسطحية بس بياخذونمنك اشعة علشان يتاْكدون ان مافيك شي...
محمد/هيفاء....
هيفاء قربت منه....
ومسك يدها وصار يبكي اكثر /انا فخور فيك يااختي..ماقصرتي...عسى ربي يخليك...
ماتدري لحظتها تبكي من الفرح ولاشتسوي بالضبط!!!!!محمد..معقولة..بعد سبعة شهور ...الله يامحمد...وينك يالغالي من زمان.....
رفعت راسها ولقته يبكي ..صارت تمسح دموعه بيدينه..وهي تبكي اكثر منها..
محمد/تسامحيني؟؟؟
كان صوته مثل الاطفال يادوبه ينسمع بذيك اللحظو...
هيفاء زادت دموعها...
محمد/هيفاء...
هيفاء/تصدق يامحمد...ماعمري حسيت بها الاحاسيس ابدا...كنت كل يوم من اشتغل اشوف بها الغرفة ناس بكل الاعمار ومعهم ناس عزيزة معهم...بس عمري ماتصورت انه احد من الغوالي اللي عندي يقعد بها السرير!!!صدقني طاح قلبي من شفتك..تمنيت يكون الخبر موصحيح او الاسم متشابه بس ماتكون انت ولا يكون صار لك شي؟؟؟؟
الحمد لله يامحمد الحمد لله.....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد يومين...
الموقع/بيت العواد..
الزمان/الظهر....
جرس الباب اندق وطلعت جود تفتح..
محمد/هلا جود...
جود/هلا محمد...
محمد/في احد بالبيت ولا..
جود/عمر نايم ومرام تصلي واحمد مارد وخالد جاي بالطريق ومها بالصالة؟؟(ماظل شي ماقلتيه)
محمد/طيب انا جايب لكم غذاكم....ادخله هنا ولابتسوين لي طريق ادخل...؟
مها من ورى الباب/جودة من عند الباب؟؟
وقف قلبه يوم سمع صوتها..
جود دخلت /هذا محمد ولد خالي تعالي تفاهمي معه؟؟
مها هي اللي وقف قلبها..
وقفت ورى الباب..../هلا محمد..
محمد/....
مها/........
محمد/........
مها/(مها حست ان في شي صار او بالاحرى هو يبي يقول شي عن اللي صار في بيتهم)
محمد/شلونك بنت عمتي؟
مها بصوت دافي/بخير...
رغم حرارة الجو والشمس الحارة بس محمد كانت عاجبته الوقفة.....
محمد/شلون الاهل ..يكلمون كل يوم؟
مها/الحمد للله بخير..يتصلون في اليوم اكثر من مرة..
محمد/معناته مو واثقين بقدراتك يامها؟
ماتدري ليش كان اسمها بها اللحظة حلو بين شفايفه..
محمد/سويلي طريق بدخل الصينية داخل..
مها/ليش الكلافة عاد انا اطبخ لااخواني كل يوم؟؟
محمد/صحيح...معناه انهم محظوظين باهتمامك فيهم؟؟
مها ماقدرت...(لاياربي ..معقولة هيفوا كلمته بالموضوع...مستحيل هو مايكلمها كيف بيسمع منها ها الشي؟؟؟انا يوم طلعت من الخيمة ماشفته يعني مو شرط انه سمع كلامنا كله!!!)
محمد/ماراح تسوين لي طريق؟؟
مها/خليه عنك وبدخله؟
محمد/انتي ماتقدرين ثقيلة عليك؟
مها/ممكن اطلب منك طلب..
محمد/كان وده يقول امريني بس قال لها....نعم..
مها/اذا فضيت اليوم تقدر تجيب عبود خاطري فيه واحمد مابيرد من الجامعة بدري اليوم؟
محمد/ان شاءالله....
خالد من ورى محمد/حياك داخل ليش واقف عند الباب؟
مها وقف قلبها...ومحمد لف عليه بثقة/هلا خالد..زين انك جيت....امي دازة لكم غذاكم تعال شيله..
خالد/تعال تغذى يوم انك واصل؟
محمد/تسلم والله بس الجماعة هناك ناطريني؟؟؟
كانت علاقة محمد وخالد شبه رسمية من طلق خالد هيفاء وها الشي ماكان عاجب الاثنين لانهم تربوا مع بعض ودرسوا مع بعض ومتعلقين ببعض!!!
خالد/هاذي مو سيارة خالي؟؟؟وينها سيارتك؟
محمد/سلامتك بس منصدمة وموديها اصلحها؟؟؟
مها(سيارته منصدمة؟؟؟هيفوا ماقالت لي؟؟من متى؟؟؟؟بس يمشي من هنا بروح اكلمها اشوف الخبر)
********************
**************************

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 10:43 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني عشر,,,,

/////////////////////////////////////////////////////////////
هيفاء/سالفة بعدين اقولك عنها؟
مها/اللحين؟
هيفاء/خلاص محمد وصل الببيت ولازم اروح تعرفين ان احنا كلنا نتجمع على سفرة وحدة وقت الاكل....
مها/تقومين وتدقين علي بسرعة ترى مافيني صبر يابنت الناس؟
هيفاء/ههه طيب بعدين بدق لك باي....
**********************************في بيت العواد على طاولة الاكل....
خالد/عمر كلم امك تقول من يومين ماسمعت صوتك؟
عمر/لافضيت..
خالد/خير ان شاءالله؟؟
عمر سكت وماتكلم..خالد حبوب بس اذا ماهو رايق ولا انقال كلام مايعجبه يقلب الموجة بسرعة..
عمر/اقصد..
خالد/شتقصد؟؟
عمر/اذا قمت من السفرة بكلمهم؟
خالد/زين لاني فكرت اني سمعت شي ثاني؟؟
جود/خالد ابي اروح جرير....
خالد/احمد يوديك انا برد الشركة ومابرجع الا الساعة ثمان بالليل...
احمد/الله يعين....مها شفيك ساكتة؟
لفوا خالد واحمد ومرام على مها وهي انحرجت..
مها/لا مافيني شي؟
خالد/شلون مافيك شي ؟شوفي صحنك ماكليتي منه شي؟؟ماعجبك اكلهم..
مها/ها..لا انا بس كنت متريقة متاخر وحاسة اني مو جوعانة..
مرام/ياكذبك؟؟؟من جيت من المدرسة وانتي قومي خلصي بسرعة بموت من الجوع ابي اكل وانتظركم واخرتها تقولين مو جوعانة؟
مها/ههه كنت ابيك تخلصين بسرعة...الا يوم انك هنا ياخالد بغيت اقولك شي قبل لاتنام...
خالد/خير..
مها/اول قول لي شسويت بهدية صاحبك؟
خالد سكت شوي وهي تناظره وهم مو فاهمين شي بس ساكتين....
رفع خالد عيونه لها/علقتها مثل مايبي...بس احاول اني ماارفع راسي علشان اشوفها!!!
مها/المهم انك علقتها....
خالد/مااقدر اخسره على حساب هالولد؟الا انتي شكنتي تبين تقولين؟
مها/انا قلت لمحمد ولد خالي يجيب عبدالله لنا اليوم من زمان ماشفناه؟
خالد/قبل يويمن كنتي رايحة معه البقالة وين من زمان ماشفتيه؟
جود/الله عبادي بيجي عندنا..
خالد/عموما انا بقوم انام اللحين ووقت اللي بيجي حضرته بكون رحت الشركة يعني ماني محتك فيه؟؟؟
قام من على السفرة وهم يناظرون فيه بس كلا على طريقته!!!!!!
********************************************هيفاء/وهاذي السالفة كلها..
مها/وليه ماكلمتيني قلتيلي؟
هيفاء/ماكنت ابي اخوفك عليه قلت لاجيتوا يوم الخميس بقولك؟
مها بفرح/يعني محمد خلاص صالحك؟
هيفاء بفرح/ماتدرين شقد انا فرحانة؟صاير البيت عندي كنه يوم العيد.....
مها/طول عمره قلب حنون ومايحب يزعلك ..عسى ربي يخليه..
هيفاء بخبث/ها...قلبنا الموجة!!!!!ليش تدافعين عن اخوي؟؟
مها/بلا بياخة؟؟؟
هيفاء/ههه اشوف بالفترة اللي راحت ماكنتي تجيبين طاريه ابد بس اللحين خلاص قطيتي الميانة؟
مها/لاقطيتها ولاشي....بس...المهم عبود بيجينا ولالا؟
هيفاء/انتي خططتي مع حبيبي القلب وخلصتي بعد ليه تسالين؟
مها/يعني هو جايبه اللحين؟؟؟
هيفاء/تلاقينه وصل...
مها/يالله باي باي..بقوم افتح له الباب......
سكرت من هيفاء وقامت عند المراية تتكحل ويعدها تعطرت ونزلت عبايتها معها....
وقعدت بالصالة تنتظر ماكان فيه احد غير جود اللي تشاهد ومرام اللي حاطة كتبها وهي نايمة على الكنبة....
انتظرت انتظرت انتظرت....لين ملت وقامت تكلم هيفاء تسالها عن محمد لانه تاْخر صار لها نص ساعة من قالت انه طلع يجيبه مو معقول ماجابه للحين ومايصير هيفاء تكون كذبت علي لانه محمد المفروض انه يكون رجع الدوام اللحين...
توها بتقوم تكلم الا باب الصالة ينفتح ويدخل منه عبدالله..
مها بفزع/عبود من جابك؟
عبدالله/محمد ..خالي..ماهو خالد؟
مها/طيب كيف دخلت؟
احمد/انا كنت طالع ومحمد جايبه اخذته معي وردينا اللحين؟
مها استحت على طولها من ها السؤال لانها ماشانتبهت لوجود احمد اخوها يوم ينفتح الباب ويدخل عبدالله..وحست بخيبة امل مامثلها وهي اللي قاعدة تنتظره!!!!!!!!
******************************************الليل... .
جود/خالد..
خالد كان يشتغل على لاب توبه.../نعم..
جود/بكرة لازم نروح بيت جدي؟
خالد رفع عيونه وناظرها لقاها واقفة وماسكة يد عبدالله وعبدالله كان يناظره بدون مايتكلم!!!!
نزل عيونه على كمبيوتره.../ليش تساْلين؟
جود/لاني ماابي اروح...
خالد/ليه...
جود/ابي اروح بيت خالي علشان نلعب انا وهبة وسارة وعبادي..في بيت جدي ماحد كبري يلعب معي؟؟
حالد/طيب انتي روحي اللحين وبعدين نشوف...
جود/فكر على راحتك بس اهم شي في النهاية مااروح بيت جدي!!!!!يالله عبادي امشي نكمل لعبتنا....
خالد/انتي خلصتي مذاكرة؟
جود/من اول مارجعت من المدرسة ذاكرت مع مها...
خالد/اممممم
عبدالله رفع اصبعه واشر على خالد/بابا....
سكت خالد مرة وحدة وماعرف يرفع عيونه له مايدري ليه!!!!!!!
جود/يالله عبادي خلنا نروح نكمل لعبتنا....
عبدالله باصرار/بابا....
خالد بعصبية/جود اخذي وروحوا لعبوا بعيد انا قاعد اشتغل؟؟
جود/طيب..مسكت يد عبدالله اللي قعد يبكي وطلعوا للحديقة....
وحدهم مها واحمد كانوا يناظرون الموقف من باب المطبخ بدون مايشوفهم خالد..
مها بالم/حرام عليك ياخالد والله حرام....
احمد/المشكلة يامها ان عبدالله عارف ان خالد ابوه!!!!
مها/فاتن تقول انه شاف صورة خالد عند هيفاء وسالها منو هذا وقالت له بابا..
احمد/الله يسامحك ياخوي.....احد عنده ها النعمة ورافضها!!!غيرك متحسر عليها ياخوي!!!!!
******************************************طلع الحديقة وهو متعكر مزاجه للاخر من كلمة عبدالله ؟؟؟؟
ظل واقف يناظر بالسماء وهو مو عارف يفكر بشنو بالضبط!!!!كلمة بابا غيرت نفسيت للاخر ...بابا..معقولة دخلت الكلمة قلبك ياخالد....!!!!!لا مااظن بس يمكن لاني سمعتها منه مباشرة وهو واقف قبالي!!!!!
صار يمشي خطوة ويرجع الف لورى...لين قرر في النهاية انه يدخل ويشوف عبدالله وهو لاف بيدخل لقى احمد حامل عبدالله وطالع معه ومبين انه بيرده لاامه....لف للجهة الثانية بسرعة قبل لاتجي عينه بعينه مرة ثانية ويسمع منه ها الكلمة من جديد وما كاْنه توه رايح يشوفه!!!!!!!!!
****************************************اليوم الثاني مشى ببطء...ومافي أي احداث تذكر.......هواش الجدة مع لاليوه الزفت هاذي روتين يومي وماتذكر!!!!
يوم الخميس.......
عادل/انت ماتقولي ليه جاي اليوم الشركة واليوم ماعندكم دوام!!!!ولاتبي تصير المدير المثالي؟؟؟
خالد تنهد بدون مايرد عليه..
عادل/خالد شفيك؟
خالد/متضايق...
عادل/من شنو؟
خالد/مدري ..بس قبل يومين عبدالله كان عندنا با البيت وقال لي بابا؟
عادل بفرح/صدق!!!!منو قال له انك ابوه؟
خالد/مدري بس اكيد امي واخواني.....
عادل/وانت ليه متضايق؟
خالد ماعرف شيقول وفضل انه يظل ساكت...
عادل/خالد انت متضايق علشانه قال لك بابا؟
خالد/اول مرة اسمعها ومدري شصار لي يوم سمعتها؟
عادل/ان شاءالله مو اخر مرة؟؟؟؟انت بس مو متعود عليها وفجاْة جاتك الكلمة....شحسيت يوم سمعتها ياخالد؟
خالد مالقى جوابه للمشاعر اللي قاعدة تحوس بداخله غير انه رفع عيونه للصورة عبدالله وقام يطالعها!!!!!!
**************************************هند/هيفاء...
هيفاء/هلا....
هند/تتوقعين الليلة خالد يجي مع اخوانه؟
هيفاء/مدري بس ليش تساْلين؟
هند/كذا بس...سمعت جدتي تقول اذا خالد ماغير هوى الرياض بيجي معهم...
هيفاء/هههههه غيره هوى الرياض شها الكلام؟؟؟ماهو جا من قبل اسبوع هنا؟
هند/أي بس كان مع عمتي..الليلة عمتي ماهي هنا؟
هيفاء/والله اذا بيجي هذا بيته وماحد راده عن دخلته؟واذا مابيبجي .............بكيفه؟ماراح نترجاه علشان يدوس بيتنا!!!!
هند/هيفاء....اقدر اساْلك سؤال وماتزعلين مني؟
هيفاء ناظرتها وكاْنها عارفة الشي اللي بتقوله..
هيفاء/قولي بس يكون بعلمك خالد ماعاد يحسسني بشي وانا بكون اقوى من خالد وهجرانه ومن كل الظروف؟
هند/انتي....انتي تكرهين خالد؟
هيفاء توقعت أي سؤال عن خالد تساْلها ايه الا ها السؤال؟؟؟؟؟
شتقول ولابشنو تجاوبها؟؟؟تقولها اكره الرجال الاول والاخير بحياتي؟؟؟؟اكره ولد عمتي واللي ربى معي بحضن واحد؟؟؟؟اكره الساعة اللي كنت فيها زوجته وماكان يبالي غير بانه يملي عواطفه مني بدون مايكلف على خاطره يقول لي كلمة حلوة؟؟؟اكره اني صرت ام لولده اللي طلع نسخة مصغرة عنه؟؟؟؟؟اكره الانسان اللي ماعنده ذرة انسانية وانهى حياتي وانا بعدني وردة مادخلت العشرين سنة!!!!!احتارت شتقول وهي مو متاْكدة للحين من مشاعرها...
هند/صعبة الاجابة؟
هيفاء رفعت راسها وادركت انها اخذت وقت طويل وهي تفكر..../ماهي صعبة بس ماابي اكون متسرعة بالرد؟
هند/ويبيلها تكونين متسرعة ولالا؟المفروض انها تكون واضحة؟؟
هيفاء/هند...خالد يوم تزوجني تزوجني علشان عمتي كانت تبي كذا!!!!ويوم طلقني طلقني لانه ابوه يبي كذا!!!!!!!
هند/أي بس خالد ماهو صغير امه تقوله تزوج وابوه يقوله طلق ياهيفاء!!!!
هيفاء/عارفة انه ماهو صغير...بس يوم عمتي خطبتني له..خالد ماكان متقبلين كان يعتبرني مثل اخته مها لااقل ولااكثر؟؟وماقدر يعيش معي كاْن زوجي...(قالتها وهي عارفة انها تكذب على مشاعرها ها المرة كيف كانت علاقتي بيه كاْنه اخوي وهو ......) يعني ماقدر ياْقلم نفسه بوضعنا ابدا..وبعدين السبب الاول والاخير لطلاقنا هو عمي ابو خالد...هو اللي يبيه ياخذ بنت عمه!!!وطول الوقت يزن باْذن خالد انه ياخذها وهي طبعا ماكانت تبي شريكة معها؟؟؟فابسط حل عند ابوه انه يقوله يطلقني....علشان ياخذ بنت عمه؟
هند/يعني ابوه هو السبب؟
هيفاء هزت راسها بنعم...
هند/......
هيفاء/اذا تبين الصدق انا اكره ابوه اكثر مما اكرهه...قال كل شي بالدنيا عنده ولاامه ولاابوه...مايحب يزعلهم...وعمي صار يضغط عليه بالقوة ودايما يسوي روحه زعلان ومتضايق وكان يقولها بوجهي طلقها وخذ بنت عمك!!!!يمكن خالد كان مسير ورى رغبة اهله اكثر من عواطفه...بس على كلا ماعادوا يهموني كلهم لاهو ولااهله..عندي عبدالله غانيني عن الدنيا كلها!!!
هند/بس ياهيفاء عبدالله ولده واكيد يذكرك فيه دايما!!!!!صح ولا انا غلطانة يعني ماتقدرين تنسينه للابد؟
حمدت ربها هيفاء بها اللحظة ان محمد جا يكلمهم علشان تنتهي من ها الموضوع؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
الليل وعند بابا بيت السالم دخلوا احمد ومرام وجود وعمر ووقفوا مها وخالد..
مها حست بتردد خالد/شفيك خالد؟
خال/ها..ولاشي...
مها/ماني مصدقتك؟
خالد/لازم ادخل..يعني ...احس انهم مابيرتاحون بوجودي بينهم!!!
مها بحزم/خالد ها البيت رباك وانت صغير وكبرت بوسطه!!!!مهما سويت بيظلون يحبونك ويحترمون وجودك معهم ولاعمرهم بيقللون من قيمتك واحترامك!!!!!الا اذا كنت انت ماتبي تكون بوسطهم...
خالد/مدري بس يوم جيت مع امي ذاك الاسبوع حسيت انهم مو مرتاحين من قعدتي؟
مها/انت مطلق بنتهم ياخالد !!!!ومع ذلك سكتوا وماعتبوك على اللي سويته تدري ليش؟لانهم ولان كرامتهم اغلى من انهم يهينون شخص عاش بينهم وماصانهم بلحظة وحدة؟؟عموما خالي دايما يقول خالد ولدي وانا اللي مربيه بس الشيطان لعب براسه وخلاه يسوي اللي سواه...ترى مافي اطيب من خالي ياخالد لولفيت العالم وبيزعله اكيد انك توصل لباب بيته وماتدخل؟
*********************************************يوم دخلوا عيال عمتها كانت هيفاء بالخيمة اللي بالحديقة تجهز عدة الشوي وطبعا كانت بعبايتها ومعها عبدالله..ماتدري ليش انقبض قلبها يوم دخلوا وماجا معهم خالد!!!هي ماتبي تشوفه بس عبدالله من رجع من عندهم قبل يومين وهو يقولها انه شاف البابا..وحست انها متضايقة انه ماجا..اكيد مايبي يشوف عبدالله!!!!
مها/هاااي يالسرحانة؟
رفعت راسها ولقت خالد وجنبه مها وكان خالد يناظرها....
هيفاء/اهلا..ماانتبهت كنت ارتب العدة علشان بيطلعون يشون....الباقي داخل لاتوقفون بالحر؟؟؟
عبدالله/بابا..ماما هيفاء شوفي بابا؟
مها حست ان وجودها هنا بيسبب بركان..بس بعد اذا راحت يمكن يكون فيه زلزال..واحتارا توقف لو تروح؟؟واختارت انها تمشي..رغم ان كلمة عبدالله كسرت خاطرها.......
عبدالله يهز امه/ماما شوفي بابا خالد مثل اللي بالصورة؟
لو رفعت راسها بيلمح خالد دموعها بعينها وهي ماتبيه يشوف انها من دونه ذليلة!!!بسك ياعبدالله لاتعيدها ابوك قلبه صخر ومايحس حرام عليك لاتعذبني وانت تقولها وهو مو مهتم لها!!!!
عبدالله راح لخالد اللي بعده واقف مكانها ماتحرك وهو حاس بشي غريب قاعد يصير له....
مسك عبدالله يده....
عبدالله/بابا خالد ماسويت سلام؟
خالد تنحنح....
هيفاء بدون ماترفع راسها/عبود تعال؟
خالد كان هذا الشي اللي يبيه..انه يسمع صوتها ليش مايدري؟؟؟
خالد/قولها اسمي عبدالله مو عبود؟
عبدالله يكلم امه بصوت عالي وكانه فخور ان ابوه عطاه وجه/اسمي عبدالله مو عبود؟
لف على ابوه اللي كانت عيونه بعيون هيفاء/بابا وديني الالعاب؟
هيفاء في بالها(والله ان ماسكت اللحين ياعبود الا اذبحك خلاص كافي!!)
خالد بدون اهتمام اللي ذبح هيفاء/بعدين...
عبدالله بتذلل/متى؟
خالد بدون نفس/بعدين بخلي عمك احمد يوديك؟

هيفاء/عبود تعال هنا؟؟قالتها بعصبية ورفعت راسها ولقت خالد يناظرها....
عبدالله بكى/لا ابي اقعد عند بابا خالد....
****************************

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 10:46 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


[البارت الثاني عشر,,,,,


/////////////////////////////////////////////////////////////////////
يوم دخلوا عيال عمتها كانت هيفاء بالخيمة اللي بالحديقة تجهز عدة الشوي وطبعا كانت بعبايتها ومعها عبدالله..ماتدري ليش انقبض قلبها يوم دخلوا وماجا معهم خالد!!!هي ماتبي تشوفه بس عبدالله من رجع من عندهم قبل يومين وهو يقولها انه شاف البابا..وحست انها متضايقة انه ماجا..اكيد مايبي يشوف عبدالله!!!!
مها/هاااي يالسرحانة؟
رفعت راسها ولقت خالد وجنبه مها وكان خالد يناظرها....
هيفاء/اهلا..ماانتبهت كنت ارتب العدة علشان بيطلعون يشون....الباقي داخل لاتوقفون بالحر؟؟؟
عبدالله/بابا..ماما هيفاء شوفي بابا؟
مها حست ان وجودها هنا بيسبب بركان..بس بعد اذا راحت يمكن يكون فيه زلزال..واحتارا توقف لو تروح؟؟واختارت انها تمشي..رغم ان كلمة عبدالله كسرت خاطرها.......
عبدالله يهز امه/ماما شوفي بابا خالد مثل اللي بالصورة؟
لو رفعت راسها بيلمح خالد دموعها بعينها وهي ماتبيه يشوف انها من دونه ذليلة!!!بسك ياعبدالله لاتعيدها ابوك قلبه صخر ومايحس حرام عليك لاتعذبني وانت تقولها وهو مو مهتم لها!!!!
عبدالله راح لخالد اللي بعده واقف مكانها ماتحرك وهو حاس بشي غريب قاعد يصير له....
مسك عبدالله يده....
عبدالله/بابا خالد ماسويت سلام؟
خالد تنحنح....
هيفاء بدون ماترفع راسها/عبود تعال؟
خالد كان هذا الشي اللي يبيه..انه يسمع صوتها ليش مايدري؟؟؟
خالد/قولها اسمي عبدالله مو عبود؟
عبدالله يكلم امه بصوت عالي وكانه فخور ان ابوه عطاه وجه/اسمي عبدالله مو عبود؟
لف على ابوه اللي كانت عيونه بعيون هيفاء/بابا وديني الالعاب؟
هيفاء في بالها(والله ان ماسكت اللحين ياعبود الا اذبحك خلاص كافي!!)
خالد بدون اهتمام اللي ذبح هيفاء/بعدين...
عبدالله بتذلل/متى؟
خالد بدون نفس/بعدين بخلي عمك احمد يوديك؟
هيفاء/عبود تعال هنا؟؟قالتها بعصبية ورفعت راسها لقت خالد يناظرها..
عبود بدى يبكي/لا ابي اقعد عند بابا خالد؟؟
هني صارت الوهقة عند الاثنين هيفاء تبيه يجي ومايكلم خالد لايفشلها!!!وخالد مايبي يرد عليه او يكلمه!!!
بس خالد حس باحساس غريب نوعا ما..اول مرة يحسه..حس انه وده يقهر ها الهيفاء اللي شافت نفسها بها السنتين!!!لازم يكسر كلمتها؟؟؟؟؟
هيفاء ماعطت خالد مجال وقفت ومسكت يد عبدالله بتدخل معه...بس خالد يوم شافها ماسكته هو بعد مسك يد عبدالله.....
هيفاء/خير ان شاءالله؟
خالد/نعم..في خدمة؟
هيفاء/اترك يد ولدي؟
خالد/يصير ولدي بعد؟
هيفاء تخصرت/ياسلاممممممم...من متى ان شاءالله؟
مارد عليها خالد واكتفى انه يناظرها بس ويشوف التغيرات اللي صارت فيها؟
هيفاء/متى اكتشفت انه ولدك ياخالد؟
خالد حمل عبدالله بدون مايناظره ومشى...وبدون مايلف عليها قال.../انا مااكتشفت الاوراق الرسمية تقول كذا؟؟؟؟؟
*************************************هنادي تهمس لمها/خالد تقبل وجود عبدالله؟معقولة؟
مها وهي تناظر بخالد اللي مقعد عبدالله بحضنه وهو مو جايب له طاري/تصدقين علمي علمك ياهنادي؟؟؟قبل يومين ماكان متقبله...بس سبحان الله مدري شصار؟
هنادي/الله يصلحه ان شاءالله..ولا احد عاقل بها الدنيا عنده ولد حبوب مثل عبود ومايحبه!!!ماله حق بصراحة؟
مها/هنادي...هيوفة مادخلت..شتسوي في الحديقة بروحها؟
هنادي/بروحها..لا مااظن اذا لاحظتي في شخص مو موجود معنا رغم انه كان موجود بس شكله معها؟؟؟
في الحديقة وتحديدا عند عمود الخيمة كانت هيفاء واقفة ومتسندة على العمود ومغمضة عيونها....
محمد/احم احم احم...
فتحت عيونها وهي شبه مفزوعة وبس شافت محمد ابتسمت... واعتدلت في وقفتها..
محمد بحنية/نعسانة روحي دارك ونامي لاتنامين علينا وانتي واقفة!!!
هيفاء تنهدت..
محمد/فيك شي؟
هيفاء/لا..
محمد/بصراحة وبدون لف ودوران مضايقك وجوده هنا؟؟؟
لفت هيفاء وجهها للجهة الثانية/لا عادي...وجوده مايشكل أي شي بحياتي!!!
محمد/وليش قاعدة هنا بروحك ياهيفاء؟
هيفاء/مدري يمكن سرحت شوي وانا واقفة لاتشغل بالك اللحين بدخل؟
محمد/هيفاء متاْكدة مافيه شي؟
هيفاء/أي متاكدة انت لاتشغل بالك...
محمد/طيب خلينا ندخل.....
وقفت جنبه ومشوا مع بعض بشويش.....
هيفاء وقفت ولف لها محمد لقاها تناظره....
محمد/شفيك؟
هيفاء/محمد....معقولة خالد ياخذ عبدالله عنده؟؟؟؟
محمد سكت.......
هيفاءبخوف/شنو؟
محمد/واذا اخذه ياهيفاء شبيصير!!!يظل عبدالله ولده؟
هيفاء ناظرته بخوف وبدت دموعها تتجمع بعيونها..
محمد/هيفاء...الولد بالاول وبالاخير ماله غير ابوه..
قاطعته هيفاء باشارة من يدها/لاتكمل يامحمد لاتكمل؟؟؟ياليتك ظليت ساكت ولاقلت ها الكلام اللي مثل السم!!!!!!
محمد/انتي ماتقدرين تمنعينه؟
هيفاء بقوة واصرار/ماراح ياخذ لو حلم بالموت!!!!هذا ولدي يامحمد ولدي!!!ولدي بروحي انا اللي حملته وولدته وربيته وكبرته...صحيح ماكنت حاسة بالامومة معه من البداية بس انا متعلقة فيه وكل مايجي يوم اعوضه عن الايام اللي فاتت...بس خالد لا والف لا!!!ماله شي من خالد...ماله غير الاسم وبس!!!!!
**************************************ام عبدالله/ومتى بيردون الاهل ان شاءالله؟
خالد/ان شاءالله ها الاسبوع...
ابو محمد/مااخذوا راحتهم..انا قلت لااختي لاتحاتين العيال كبروا وشايلين اعمارهم بس عيت مارضت الاتجي ها الاسبوع...
خالد/انا قلت لها روحي اسبوع جدة وش بيضرك بس ماهي راضية تقول ايام الاختبارت ماتحب تكون غايبة عن البيت....ان شاءالله بالصيفية تعوضها بسفرة اطول..
ابو محمد/ان شاءالله..
ام عبداللله/مابيستوي عشانا يابو محمد؟
ابو محمد/يالله ياعيال قوموا طلعوا جدتكم جاعت مافيها صبر؟
الجدة/أي ووالله اني مافيني صبر اكلتي من بعد صلاة الضهر للحين قاعدة بجوعي؟
مشاري بسرعة/جدتي!!!!حطي عينك بعيني اشوف!!!!انا يوم اني شفت هيفاء جاية من دوامها العصر وحاطة لها دلة القهوة والتمر لقيت معها تاْكلين!!!!!رحت ورحت ورحت وبعدين شفتك عند الثلاجة تاكلين دانيت عبود!!!!!!وين اللي جوعانة شوي وتشربين البيبسي حقي!!!!!!
ام عبدالله وقفت/زين...زين يامشاريوه تراقبني!!!!ماابي عشى بنام بجوعي الليلة وخلها بذمتك؟؟؟؟
ابو محمد/يامشاري زين كذا يوم زعلت جدتك!!!قوم راضها بس!!!
مشاري/ههه يبى وانا شقلت هاذي الحقيقة؟
خالد/ههههههههههههههه جدتي ماتهون عن سوالفها؟؟
مشاري/ههههه تصدق ياخالد مسوية افلام مرعبة لنا واكشنات ماتتخيلها...
خالد/ههههههه يالله عاد شوي شوي عليها ترى ماارضى عليها؟
مشاري/واااع هذا ذوقك ياخالد جدتي!!!!والله انك اثبت انك مو صاحي اللحين احد يحب جدتي؟؟؟؟؟؟
محمد/اقول لايكثر بس وقوم ساعدهم يالله؟
لفوا خالد ومشاري على محمد اللي توه داخل..وكان ابو محمد طلع مع عمر واحمد وماانتبهوا لهم وهم يضحكون.....
مشاري/راحت عليك جدتي يامحمد؟؟سوت اكشن جديد وقالت انها زعلانة وماتبي عشى وبتنام بدون عشى الليلة؟
محمد قعد جنبهم/اعطيني مليون وماراح اصدق؟؟؟
خالد/هههههه
محمد/تلاقيها خاشة لها شي بدارها وتبي تاكله وماعرفتت تتحجج وبغتها من الله وقامت تاكله...
مشاري/شلون راحت عن بالي هاذي بالله؟؟؟؟
خالد/من صدقكم انتوا؟
مشاري/قوم معي علشان تتاْكد بنفسك؟؟
خالد/وين بتروح؟
مشاري/بقتحم عليها غرفتها؟؟؟اكيد انها تاْكل اللحين ها الزعلانة؟؟؟
خالد/وافرض انها مارضت تدخل او مافتحت لك الباب وخلته مقفل؟
مشاري/خالد منت صاحي؟؟؟جدتي ماتقفل الباب تخاف تموت والباب مقفل عليها وبعدين انا مااستخدم معها سياسة لو سمحتي انا عند الباب؟؟ماتشوفني الا اعصار داخل لها؟؟؟
************************************هنادي/تصدقون ظلمته؟
مها/لا مانصدق؟؟؟انا عن نفسي مااصدق؟
هنادي/كان يفكر انه يسوي مشروع وانا ظليت مزعلة نفسي وقاهرة نفسي على الفاضي؟
مها/ولو ما كان المفروض يبيعه ومايقولك ...حتى لو كانت نيته زينة مثل ماتقولين يعني انتي شريكته والمفروض كل شي يكون بينكم مو يسوي الشي وبعدها يعطيك خبر..يعني لايشاور ولاهم يحزنون؟
هنادي/مهاوي!!تبين تخربين بيني وبينه!!!قلت لك انا ندمانة اني تسرعت وزعلت وماسالته عن السبب؟
مها لفت على هيفاء اللي كانت ساكتة وماعلقت بشي/سمعي اختك شتقول؟؟انا مدري لمتى بتظلين كذا طيوبة قلب ياهنادي؟؟؟؟
هنادي/هيفاء...شفيك سرحانة؟
هيفاء/ولاشي..
مها/منو مزعلك؟
هيفاء/ما احد..
مها/وليش صافنة ها الصفنة ومالك خلق شي؟؟؟
هيفاء/عادي مافي شي بس كنت افكر كذا بموضوع ..لاتشيلون هم...شكنا نتكلم فيه؟
//////////////////////////////////////////////////////////////وصلوا عند غرفة الجدة بعد مااخذ مشاري طريق لخالد ووقفوا عند الباب..
خالد بشويش/انا اقول لاتفتحه بقوة يمكن ماتكون تسوي شي وتكون انت الغلطان افتحه بشويش احسن واضمن؟؟
مشاري بنفس الهدوء/شورك وهداية الله....
دخل مشاري على اصابعه ووراه خالد وعبود اللي كان مثل ذيل خالد..ولقوا الجدة مدخلة راسها تحت السرير واستغربوا ....بس تحت السرير ظلمة ومابيشوفون...
خلوا عبود يدخل راسه لانه اصغر منهم وماسمعوا الاصرخة عبود ووراها صرخة الجدة!!!!!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////مرام/تعالي نطقعد بالخيمة نسولف مع خالي...
هند/أي بس استحي احمد هناك وخالد...
مرام/لا ماهو هناك خالد شوفي..ولا محمد بعد..كاهو محمد واقف عند الباب يكلم...ولا مشاري هنا..مافي غير عمر واحمد..يالله احمد اللحين بيروح لربعه الليلة الخميس وهو مايطول هنا يروح يسهر مع اصحابه....
هند/أي بس انا استحي...
مرام/يالله امشي ابوك موجود شمنه تستحين؟
تقدموا هند ومرام وطبعا كانوا لابسين عبيهم ومتنقبين لان محمد مايرضى يقعدون كذا بدون نقاب على وجوهم طبعا عدا هيفاء ..وبيت عمتهم اذا جاوا لهم البيت يتنقبون مثلهم....
مرام/يعطيك العافية خالي..
لف لها ابو محمد/الله يعافيك يابنيتي.....مرام صح؟
مرام/أي.....
ابو محمد/مشاءالله صرتي عروس؟
مرام/خالي لاتحرجني....
كان احمد يعدل بالاصياخ على المشوى وهو كل شوي يرفع عيونه ويسرق منها نظرة....كانت بالنسبة له حلم مابيتحقق ابدا بس مع ذلك فضل انه يظل يحلم فيه.......
هند/يبى..
احمد اللي رفع راسه قبل خاله وانحرجت هي يوم شافت احمد يطالعها....
ابو محمد/خير يبى؟
هند تلعثمت في البداية/كنت اقول...يعني...
ابو محمد/وش فيك؟
رفعت راسها تشوف احمد بعده يناظرها لولا لقته بعدها يناظرها..لفت على الجهة الثانية...
هند/بعد مانخلص الامتحانات بتحج لنا الشاليه مثل ماوعدتنا؟
ابو محمد/بعد ماتنجحون يبى؟
هند بحزن/يبى بعد الامتحانات مو بعد النتيجة؟؟مايصير؟
احمد/ليش ماانتي واثقة من نفسك بتنجحين؟
هند بخوف من احمد ومن نظراته/بلى..
احمد/معناته ضامنة الشاليه.....
مرام/خالي احسب حسابي ترى بكون معكم...
ابو محمد/وانت ياعمر بتكون معنا؟
عمر الوحيد اللي كان ساكت ومو جاي باختياره كان نسخة مكررة من ابوه في كرها لبيت خاله يجي بس كذا تحصيل حاصل...سكت ومارد على خاله مثل مايسوي دايما!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////
الجدة بصراخ/لحقوا علي شبح تحت فراشي!!!
خالد/جدتي هذا عبود؟؟؟؟؟
رفعت راسها ولقت خالد...../شتسوي انت مع ولدك بداري؟؟؟
خالد/ها..انا جاي ...صوت عبدالله للحين يبكي وخالد كان يناظره ويناظرها وهي في قمة عصبيته...
الجدة/ووجعة شكنت تسوي بغرفتي ياخلود؟؟
خالد/جاي اصالحك انا؟؟
مشاري نزل لمستوى عبدالله..
مشاري بحنية/عبود شفيك؟؟ليه تبكي؟؟
عبدالله طلع نفسه من تحت السرير وهو يصارخ مو بس يبكي..كان بيده كيس الا كل اللي شراه امس من البقالة وكان يدوره طول اليوم وهم مفكرين عليه انه اكله كله وناسي وهو مصر انه ماشافه يوم كان يشاهد؟؟؟اللحين عرف سر اختفاء الكيس....شيبساته وبرنجلزه وشوكلاتاته وحلوياته كلها راحت...وقعد يبكي ويصارخ انه يبيهم ويضرب رجله بالارض..
مشاري/حشى لله مو صاحية سارقة اكل الولد ويوم يسال عنه ماتكلمتي؟؟؟؟شيسكته اللحين؟
الجدة بخوف/مشاري واللي يعافيك روح معه البقالة بالسرعة واشتري له اللي يبيه؟
مشاري بدت روحه الشرانية تطلع/اولا فلوس ماعندي يعني لازم اروح اطلب من هيفاء وهيفاء بتسالني ليه ابيهم ها الحزة واحنا بنتعشى؟؟؟واذا عرفت انك اخذتي كيس ولدها واكله بتطيحين من عيونها ياجدتي؟؟؟ثانيا/حتى لو افترضنا اني باروح اشتري له هذا في حالة انك تعطيني مغريات طبعا لااروح انشر الخبر واطلع جوالي واصورك وافضحك بالتلفزيون فعبدالله ورث من ابوه خلود صفة ذميمة جدا وهي انه بمجرد يبكي مايسكر فمه اصلا يظل يبكي طول الوقت ولو شنو تعطينه؟؟؟؟؟
خالد كان يناظر في مشاري وهو شاك بانه يقصده ولف عليه مشار وقال بثقة/طبعا انت المقصود لاتخاف!!!
الجدة بترجي/خليه هنا معي بالدار لين تروح وترد ومابيدرون عنه؟
مشاري/من وين....
الجدة قامت بسرعة ورفعت مخداتها وطلعوا الفلوس وزاغت عيون مشاري...بس في لحظة سكرتهم ولفت لخالد/اقول يمه خالد انا ماعندي فلوس اللحين تقدر تعطي مشاري سلف وبعدين بالعيد اردهم لك..
حاول خالد انه يكتم ضحكته بس بعد ما مشاري فطس من الضحك ماقدر انه مايضحك..
خالد/ههه ان شاءالله ولايهمك..
فتح محفظته وعطى مشاري الفلوس...
مشاري/خلاص عبود بروح اشتري لك زين لاتبكي خليك هنا بروح بسرعة وبرد زين؟
عبدالله/لالالالا
مشاري/يالله عبود لاتبكي ترى اذا بكيت بكرة مااروح معك نلعب كورة؟؟
طلع مشاري وجا خالد بيطلع..
عبدالله/بابا خالد...
خالد كمل طريقه وكاْنه مايسمعه...
عبدالله/بابا خالد.....
الجدة بحزم/خالد!!
وقف خالد مكانه...ولف لجدته...
الجدة بحزم وكانها انسانة ثانية/ماتسمعه يناديك؟
خالد بضيق بعد ماانتهى وقت اللعب والضحك ودخل وقت الجد/وش تبين مني اسويله؟
الجدة/كلمه!!ساله شيبي!!!لعن بودارك انت صدق متبري منه وماتبيه!!!
خالد بانفعال/جدتي انا ماقلت ها الحكي ولاتقوليني ايه؟؟؟
الجدة/صحيح انت ماقلته بس هي قالته وكانت صادقة فيه؟؟؟
خالد/نعم!!!!!هي قالته؟؟؟ياسلام..وش قالت بعد؟؟؟
الجدة/وش فيك تصارخ كذا؟؟؟
خالد/هي ليش قالت كذا بالله؟؟؟علشان تستدر عطفكم وحبكم؟؟؟هي وش عرفها اصلا انا وش ناوي عليه ولا مشاعري بتكون ناحيته شلون؟؟؟
عبدالله/بابا..
خالد/روح انت زين بعد ماني فاضي لك؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////طبعا بتدور احداث الليلة كلها داخل بيت بومحمد.,,,,

كانت هيفاء الوحيدة اللي قاعدة معهم بجسدها مو بعقلها وتفكيرها!!!!!
كان فكرها مشغول ومو فاضي ابدا لسوالفهم لانه كان يفكر بشي اهم خالد وتصرفاته معها الليلة وككيف كانت لهجته وهو يكلمها!!!خالد عمره ماحبها بحياته ولاراح يحبها ولاهي بعد تحلم انها تكون بيوم من الايام حبيبته!!!!!
صحيح قبل لايتزوجون كان يعاملها مثل مها كل مالتقوا بس يوم انهم تزوجوا تغيرت الامور بينهم بشكل مو طبيعي..خالد صار انسان ثاني يكرهها او بالمعنى الصحيح يرفض وجودها بحياته علشان يرضي ابوه!!!!!
وعبدالله بعد!!!عبدالله مايل لاابوه وهذا الشي اللي ماتوقعته......معقولة انه ياخذه معه!!!!لا ابدا مو معقولة!!خالد اصلا ماهو متقبل وجود ولد له بالدنيا يقوم ياخذه عنده!!!لا هاذي فكرة مستبعدة جدا بس الاهم من هذا كله انه عبدالله ما يتعلق فيه....
مها كانت راكعة عند ركبة هيفاء وبالموت انتبهت لها هيفاء...
هيفاء بخوف وفشيلة/شفيك؟؟
مها بتشكيك/انتي اللي شفيك؟
هيفاء باندفاع/مافيني شي؟
مها/متاْكدة؟
هيفاء/أي..
مها/شصار بينك وبين خالد يوم تركتكم مع بعض؟؟؟؟
هيفاء لفت وجهها للجهة الثانية وتنهدت..
مها بحنان/هيفاء..
قاومت دموعها ...ماكانت تبيهم ينزلون والكل يعرف ان خالد يحتقرها ومو طايق يشوفها...
مها/خالد زعلك بشي؟
هيفاء بثبات/لا..
مها/احلفي؟؟
هيفاء/ما انتي واثقة من اخوك يامها؟
مها/مدري بس سرحانك اليوم مو طبيعي من شفتي خالد وانتي حالك مقلوب....
هيفاء/ولاشي صدقيني يامها...
مها/مو مصدقتك؟
هيفاء/يمكن...يمكن اني شفته بعد ها الوقت الطويل.......مدري..
مها/ماتدرين شنو؟كملي!!!
هيفاء اكتفت بانها تتنهد وكاْن ها التنهيدات صارت اجوبة لكل الاسئلة اللي يبونها.....ووقفت وراحت عند النافذة......
مها يوم شافتها كذا فضلت انها تتركها بحالها واذا راقت هي بتتكلم بحالها....
//////////////////////////////////////////////////////////////////مشاري بعد مارجع من البقالة راح على طول دربه لغرفة الجدة..وفتح الباب...
مشاري بصوت عالي/انا جي......سكت وماتكلم....
مشاري تقرب منهم...
مشاري/جدتي شفيك؟
كانت الجدة حاضنة عبدالله وهو نايم بحضنه وباقي اثار الدموع بعدها بعينه....كان شكله شكل ملاك صغير نازل من السماء..كانت ضامته لصدرها وهي تبكي بقهر.....
مشاري بتاْثر/جدتي شفيك؟
الجدة ناظرته باسى/حرام..والله حرام اللي قاعد يصير لها الولد؟
مشاري /عبدالله!!!!شفيه؟؟؟
الجدة تنهدت وهي تمسح دموعها بملفعها..
مشاري بحنية مو معتادة منه مع جدته/قولي شصاير..والله اللي نزل منك ومن عبدالله دمعة ابكيه العمر كله!!!!
الجدة/............
مشاري بحيرة /ليه نايم معك؟؟وش فيه؟؟قبل ساعة كان ينطرني لين ارجع من البقالة؟؟؟
الجدة/كان يبي ابوه.....وظل يبكي لانه تركه وطلع....
مشاري/وهذا اللي زعله؟؟
الجدة بانفعال ودموعها ماوقفت/انت فاهم يعني شنو الواحد مايبي ولده!!!!
مشاري/ومن قال لك عاد ان عبدالله بيموت اذا ماعبره خالد!!!!!عبدالله ولد بها البيت ياجدتي وكلنا نموت ونشوف ابتساماته ورضاه وضحكته...واذا خالد مايبيه بكيفه ماحد جابره على حبه..كلنا هنا بنكون له الابو والاخو والام والحبيب والصديق!!!شيبي بعد؟؟؟الله لايراوي ذل جده بس ياجدتي وعيشته معنا هنا بتكون اريح لباله منهم!!!!
الجدة/لا يايمه مو صحيح!!!انتوا صحيح تحبونه وتغلونه لانه ولد اختكم..بس يايمه بكرة كل واحد بيتزوج وبيلهى بنفسه وبيته وعياله وامك وابوك ماهم دايمين له....وهيفاء ماراح تقدر تربيه بروحها ..وهو ولد والولد مايقدر على تربيته غير رجال مثله!!فاهمني يامشاري يايمه؟؟؟اختك بتضيع عمرها اذا ظلت مقابلته..بتنهي حياتها وهي بعدها بعمر الورد!!!
مشاري هز راسه بدون اقتناع/انا احبه ياجدتي...عبدالله صار جزء لايتجزء من حياتي...يمكن انتوا تحبونه وتعزونه بس انا ياجدتي لا..انا اموت في عبدالله...انا لاليوه ياجدتي لاليوه؟؟؟؟(كان يقولها بلهجة عبدالله وهو منفعل...)ماراح اسمح لمين ماكان انه ياْذي عبدالله او يزعله حتى لو كانت هيفاء نفسها ياجدتي سامعتني؟؟؟؟؟
قام بطوله وفي يده كيس الحلويات اللي شراهم من البقالة وحمل عبدالله بين يدينه وطلع من الغرفة وسط دهشة الجدة!!!!
//////////////////////////مرت الليلة بحلوها وبمرها على الكل الا اثنين كل واحد فيهم كان قاعد بغرفته وطاير النوم من عيونه وهو محتار بللي صار اليوم وخلونا نبدي بخالد,,,,
خالد من بعد مااستاْذن من بيت خاله انه مشغول وماراح يقدر يردهم البيت معه وهو عند البحر ظل قاعد هناك وهو شارد مو قادر يضبط افكاره على شي محدد ساعة يفكر بهيفاء وساعة يفكر بعبدالله!!!!لين دقت عليه مها الساعة وحدة تقول له انه لازم يرد البيت لانه احمد مو هناك....
رجع لهم البيت بس كان شارد وكل اجوبته كانت مقتضبة وبسرعة قومهم كل واحد على فراشه وراح هو وراهم...استوقفته مها لحظات تساله شفيه وليه هو متغير وقال لها انه مافيه شي بس يفكر بالعمل وقالت له انه ها الشي مو صحيح لانه هيفاء اليوم ماكانت على طبيعتها وهو كان عنده أي شي يسمع فيه بذيك اللحظة الا طاري هيفاء اللي كانت ماخذة تفكيره كله الليلة!!!!!!
دخل غرفته وقعد على فراشه..حاول انه يتقلب ماقدر ...وقف وظل عند النافذة وخلقه ضايق..اكثر شي كان مضايقه تصرفه مع عبدالله من البداية!!!!هو ما كان يبيه بس عناد لهيفاء وعلشان تنكسر كلمتها جاره والنهاية طلع وخلاه وهو يترجاه يسمعه وهو مو عارف شيبي منه.!!!..وزعل جدته منه!!ليه ياخالد ليه!!!ليه تسوي كذا وكاْنك مسحور ؟؟؟؟انت طيبتك مع الناس كلها جات على ها الولد المسكين!!!!
صحيح انا كاره وجوده بس وربي انه غصبا عني!!!مدري ليه حسيت بلحظة من اللحظات اني ....استغفر الله العظيم.....يارب...يارب شسوي...ماابي اظلمه..بس ماني متقبله..يارب لاتزعل مني اهلي علشانه..يارب خليني اسوي الشي الزين لي ولهم واهديني ووفقني!!!!
********اما من جهة هيفاء ماصدقت ان بيت عمتها يطلعون وهنادي تروح بيتها ومشاري ينيم معه عبدالله بغرفته علشان تقفل على نفسها باب غرفتها...
اول ماقفلتها حست بانها شالت هم ثقيل من قلبها...
شالت شيلتها من على راسها وتسندت على الباب بقوة وغمضت عيونها...كانت محتاجة تكون بروحها من اول ماشافت خالد الليلة!!!!!
تماسكت نفسها لين قعد ت على الارض تفجرت عيونها بالدموع...كانت تحاول تكون قوية وهي بينهم بس اللحين ماعاد في احد يوقف بوجه دموعها..
كانت تكلم نفسها وهي تشاهق من بين دموعها....كان كلامها في البداية مو مفهوم ابدا !!!بس بعدين صارت تكلم نفسها...ليه ياخالد ليه....شسويت لك علشان تكرهتي وتذلني!!!!ليه دايم تدوسني بقدمك وتمشي علي ليه!!!!انا ماجرحني اسلوبك وتعاليك ياخالد!!!!لا والف لا!!!كل اللي ذبحني كلمة انت قلتها!!!الاوراق الرسمية تقول انه ولدك!!!صارت تردد ها الكلمة بينها وبين نفسها فوق العشرين مرة وكانها تستفهم ها الشي هذا صحيح ولالا؟؟معقولة ياخالد توصل فيك الكراهية انك تتهمني ها الاتهام الخطير!!!!معقولة تقولها بدون ماتحس انك اذا رميتها علي بترمي بوجه قنبلة لوبتفجر بداخلي بركان!!!! الله يسامحك ياخالد الله يسامحك...ويسامح اللي كان السبب بللي انا فيه.....
ورجعت تبكي من جديد بنوبة متصلة وحارة...
هند بها اللحظات كان بالها مشغول بالعيون اللي كانت تطالعها....وقالت مالي الا هيفاء اقوم اسولف معها والمح للموضوع يمكن هي تقولي شي ثاني بدل اللي افكر فيه!!!!
راحت عند غرفة هيفاء وتوها بتمد يدها تدق الباب سمعت صوت هيفاء تبكي وتنوح ووقفت يدها وماتحركت...كانت تكره ها اللحظات اللي هيفاء تكون فيها ضعيفة ومستسلمة للقهر واكيد انها بتلاقي منها كثير ها الايام بما ان خالد هنا!!!!!!
تنهدت وجت بتمشي لقت مشاري مار من هنا...
مشاري بخوف/انتي واقفة شتسوين هنا؟
هند بارتبك/ها ..لا..ولاشي؟
مشاري بتشكيك/شلون ولاشي؟؟؟
هند ناظرت بالباب ولفت له/هيفاء....تبكي؟؟؟
مشاري نزل راسه وهو متاْكد انها مادرت لان جدته وصت عليه مايقول لها بس ليش تبكي!!!
مشاري/معقولة احد سمعنا نتكلم بالموضوع وقال لها؟؟
هند/أي موضوع؟؟؟
مشاري توهق/ها....
هند/شنو؟
مشاري/تعالي بقولك بس وعد لاتفتحين السيرة جنب هيفاء؟؟؟
////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني الصباح,,,,
هيفاء/السلام عليكم...
لفوا لها ابو محمد وام محمد وهند ومشاري...
وعليكم السلام والرحمة..
ام محمد/اليوم ماعندك دوام؟وين رايحة؟
هيفاء/يبى..بروح بيت خالتي اذا ماعندك مانع...
ابو محمد كان حاس بتغيرها وشرودها من البارحة....
ابو محمد/زين يبى اذا بتروحين بيت خالتك مافي مشكلة...
هيفاء/ولاتحسبوني على الغذى مابرجع بتغذى هناك؟؟؟؟
ام محمد/......؟؟؟
لفت هيفاء ناحية الدرح/يالله عاد عبود ماصارت ذي جزمة اللي تلبسها؟
نزل عبود وهو بعده مالبس الجزمة.../مااعرف البسها؟
مشاري/بتاْخذينه معك؟
هيفاء/أي..
مشاري/خليه هنا ...بيضايقك؟
هيفاء/لا معليش خالتي من زمان ماشافته بعد......
مسكت يد عبدالله وطلعوا......
ودخلت الجدة.....
ام عبدالله/وين راحت مع ولدها من صبح الله؟
ابو محمد/بيت خالتها.....هيفاء فيها شي من البارحة ماهي طبيعية؟
الجدة تاْشر على مشاري انه مايتكلم وهو وهند يطالعون في بعض؟؟؟
ام محمد/خير ان شاءالله تعرفون شي وخاشينه عني؟؟؟؟
هند/وشدعوة يالغالية بنعرف شي ومابنقولك؟
مشاري يهمس لهند/يعني معقولة جدتي تعرف وامي لا؟؟؟مايصير؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////في بيت العواد...
نزلت مها الساعة تسعة وربع....
ولقت خالد قاعد بالصالة ويشرب قهوته وهو سرحان ومبين عليه انه مانام...
مها/صباح الخير؟
لف لها خالد/هلا...صباح النور...
مها/قاعد بدري ماهي عوايدك؟
خالد/انتي ناسية ان طائرة امي وابوي اليوم توصل؟
مها/خالد...طائرتهم توصل بعد صلاة المغرب!!!!انت عارف كم الساعة اللحين؟؟
خالد/والله...شفت ان مافيني نوم قلت اقوم اشوف منو الحلو اللي بيصحى بعدي؟؟
مها/خالد لاتلف وتدور علي!!!!انت فيك شي منت خالي؟؟
خالد/مها لو سمحتي يالغالية...قلت لك مافيني شي فلا ترجعين تساليني؟؟
مها/طيب ممكن اساْلك عن شي ثاني؟؟؟؟
خالد/كل شي ممكن بس ماتساْليني عن اللي فيني؟؟
مها/طيب....شصار بينك وبين هيفاء البارحة بعد ماتركتكم؟
رفع عيونه لها يناظرها بدون مايقول شي ..وبعدها رفع كوب قهوته وبدى يشرب منه...
مها وهي مصرة/خالد اترجاك تقولي؟؟؟هيفاء البارحة كانت سرحانة طول الوقت ..وفيها شي..متغير!!
خالد ماكانه سمع شي......
مها/خالد؟؟
خالد/تغيريت؟
مها باستفهام/مني!!!
خالد ماكلف على خاطره يناظرها ظل مناظر كوب قهوته..../صارت غير عن قبل السنتين اللي راحوا!!!!صار فيها عناد..كبرياء...مدري شلون اوصفه لك؟
مها/وهذا اللي مضايقك؟
خالد/قلت لك مافي شي مضايقني بس انا كنت افكر بموضوع ثاني...
مها/اللي هو؟
خالد/انا بتزوج وبستقر يامها!!!!!!!!!!
*********************************************في بيت خالة هيفاء..
كانوا قاعدين مع خالتها وبنت خالتها نورة اللي هي اصغر من فاتن ومخطوبة وبعد اشارات من هيفاء لفاتن يالله استاْذنوا وطلعوا فوق غرفة فاتن......
فاتن/شفيك خوفتيني؟
هيفاء/مانمت طول الليل يافاتن؟
فاتن/ليه وش اللي صار؟؟؟
هيفاء/خالد!!!!
فاتن/جعله العمى ان شاءالله!!!!وش مسوي بعد!!!!
هيفاء/........البارحة وقفنا مع بعض...اقصد وقف وانا كنت بالخيمة بروحي.......
فاتن/قال لك شي؟؟؟؟
هيفاء/عبدالله تعلق فيه يافاتن تعلق فيه!!!وطول الوقت وهو يقوله بابا خالد وبابا خالد وهو مو معبره نهائيا!!!!
فاتن/وهذا اللي مزعلك؟؟؟عبدالله ماهو محتاج له...الطفل وين ماكان الطيب موجود بتلاقينه...اما في حالة خالد تطمني ماراح يعجب عبدالله ابدا اذا ظل كذا!!!
هيفاء/انا اموت واعرف ليه كان ....
فاتن/شنو؟
*************************************




هيفاء/انا اموت واعرف ليه كان ....
فاتن/شنو؟
هيفاء/مدري هو يعاندني..ولا يبي يكسر كلامي..ولا شنو بالضبط!!!!انا اقوله عبود تعال وهو يقوله انت اسمك عبدالله مو عبود..,المصيبة ان عبدالله فرحان مووت فيه وكانه فخور انه عطاه وجه؟
فاتن/مااتوقع ان هذا الشي اللي مضايقك مووت ؟؟في شي ثاني صح؟؟
هيفاء تنهدت من قلب وحست بالضعف لحظتها/يقول ان الاوراق الرسمية بس هي اللي تقول عبدالله ولده!!!!!!!!
صارت عيونهم بعيون بعض وهيفاء عجزت تمسك دموعها بذيك اللحظة.....
هيفاء من بين دموعها/كلمة طلعت منه ماطلعت من العدو يافاتن؟؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////مر اليوم سريع بما فيه من روتين عادي ووصلت المغرب طائرة ابو خالد وام خالد بالسلامة وكملوا سهرتهم مع بعض.......
//////////////////////////////////////////////////////////////يوم السبت,,,,
بشركة خالد,,,,
السكرتير/استاذ خالد..الاخ عادل ينتظرك برى...
خالد/هذا ماتخليه ينتظر هذا تدخله علطول؟؟
السكرتير/حاضر استاذ خالد.....
طلع السكرتير وبعد ثواني قصيرة بس دخل عادل وهو يضحك.....
عادل/ان شاءالله بتسوي لي فيها مدير ومواعيد يبى؟؟؟
خالد وهو يضحك/هههههه لايبيلك تسامحنا ها المرة....
عادل بعد ماجلس وناظر بصورة عبدالله ابتسم/علشان ها الولد بس وضحكته مسامحينك؟
خالد يبي يغير الموضوع/انت ماتترك وظيفة الحكومة وتجي تشتغل عندنا هنا؟
عادل/لا يبى واللي يعافيك لو شتعطوني ماراح اجي...مامن ازين من دوام الحكومة..شوف ماجت الساعة ثنتين الا وانا عندك بالشركة بلا دوام طويل بلا دوام ثاني بلا بطيخ!!!
خالد/هههه بكيفك علشان ماتقول اني ماعرضت عليك الموضوع؟
عادل/الا كيف الاهل ياخالد....شخبار رحلتهم؟
خالد/الحمد لله ارتاحوا شوي من جو البيت والعمل....وسالوا عنك البارح,,,بس ترى اليوم ماعندك حجة غذاك وعشاك بيكونون عندنا بالبيت!!!
عادل/ليه عاد؟؟؟
خالد/عمامي ثنينهم وعماتي وازواجهم اليوم اكيد بيجون يتغذون في البيت مع ابوي...عاد انت قبل الكل ياعادل؟؟؟
عادل/لاتحرجني ياخالد الله يخليك؟
خالد/انا من صدقي اتكلم...
عادل/أي بس بتكونون كلكم اهل انا شنو يدخلني بينكم؟
خالد/انت قبل الاهل وانا قلتها ياعادل؟؟؟واذا تبيني اعيدها بعيدها!!
عادل/أي بس انا اليوم ماني بروحي عندي ضيف اصلا!!!
خالد/يبى انت وضيفك حياكم!!!البيت بيتك ياعادل من زمان شفيك؟
عادل/بس يمكن انك ماتتفق مع ضيفي ياخالد ساعتها بمون محرج منك وانا بوسط بيتك؟
خالد/يكفي انه ضيفك ياعادل وبحبه لها السبب بس!!!وبتقبله علشانك ..وش تبي بعد..يبى وعد ماراح يصير الا كل خير....
************************************************في بيت العواد..
مها/يمه..
ام خالد وهي تحوس ترتب بالاغراض/تينا ودي هاذي السلة هناك بالنص....نعم يمه مها؟
مها/يمه عزمتوا خالي وعياله للغذى؟
ام خالد/يوم انه يجيني البارحة كلمته وقلت له بس ماراح يجي وقال العيال اذا بيجون يجون ماعندي مانع....
مها/يعني بيجون ولالا؟؟؟
ام خالد/وانتي وشعليك من عيال خالك؟؟؟؟
مها/ها لا...بس كذا لقافة....يمه ابوي وخالي مايتفقون ابدا...ومايحبون بعض ليه؟؟؟
ام خالد/روحي خلصي شغلك قبل لايجون عماتك تعرفينهم قبل لاياْذن الظهر بتلاقينهم بنص البيت!!!
مها/طيب.....
//////////////////////////////////////////////////////////////وقت الغذى كان البيت ملايان رغم انهم كلهم اهل يعني عمامه ثنين وعيالهم وازواج عماته ثلاثة مع عيالهم,,,,,
خالد/احمد انت وين طالع بها الضهر وتارك المعازيم؟؟
احمد/ها..لا بس انا عازم واحد من ربعي وهو واقف عند الاشارة مايدل البيت اول مرة يجي؟؟
خالد/اكيد عند الاشارة!!!!
احمد بثقة/أي....
خالد/اذا كذا السالفة معليش بس اذا غير كذا ترى بزعل منك؟؟
احمد/لالالا اكيد صدقني..عشر دقايق وانا عندك...
خالد/عشر دقايق!!!ليه عاد الاشارة هنا؟؟؟مامداه احمد يسمع لانه قال كلمته وطلع بسرعة؟؟
سعود/هلا خالد..
لف خالد/هلا والله بولد العم...شلونك
سعود/تمام انت شلونك...شخبار الشركة
خالد/والله الحمد لله..ماشي الحال
سعود/وشخبار الاهل؟
خالد عارف انه يقصد مها /الحمد لله كلهم طيبين ومرتاحين...حياك المجلس لاتوقف بالشمس.....
مرت اكثر من عشر دقايق ودخل احمد...
خالد/تعال هنا...
احمد ببتاسمة/هلا..
خالد/عشر دقايق ها؟؟؟
احمد/شسوي زحمة الطريق.....
عادل من عند الباب/خالد..
لف خالد لعادل وابتسم وهو يمشي ناحيته وقف مكانه!!!تدرون ليش؟؟؟
لان خالد كان يناظر بالضيف اللي جايبه معه عادل....
كانت يد عادل ماسكة يد عبدالله ولد خالد وهو لابس ثوب مثل الرجاجيل...
عادل/اذا بيزعلك وجوده ماله داعي ندخل!!!وصدقني ماراح اكون زعلان؟؟
خالد تنهد وغمض عيونه وصار في باله الموقف اللي قبل يومين بينه وبين هيفاء في بيتهم وبعدين موقف عبدالله مع جدته ويوم يصارخ عليه....
خالد/حياك ياعادل..قلت لك ضيفك ضيفي ومابتضايق من وجوده علشانك انت؟؟وانا رجال وعند كلمتي!!!
ابتسم عادل ومن ورى خالد ابتسم احمد...
عادل يكلم عبدالله/روح سوي سلام لبابا خالد عبادي؟؟؟
عبدالله مسك يد عادل بقوة ولف له/لا...
عادل/ليه؟؟
عبدالله/لا...
عادل/بعدين مافي العاب مثل ماقلت لك؟؟
تردد عبدالله هني....بس فيها السالفة العاب تقدم من خالد ومسك يد وباسها/سلام عليكم بابا خالد....
خالد بدون مايناظره/وعليكم السلام..
عبدالله ماانتظر اكثر رجع لعند عادل بسرعة..
خالد/انت من زمان تشوفه ياعادل...شكله متعود عليك؟
عادل/طبعا من زمان اشوفه واطلع معه..انت ناسي اني عمه ياخالد وانه ولد اعز صديق لي!!!!كنت دايم اخلي احمد يجيبه عندي ونطلع مع بعض...ماتشوفه متعلق فيني....
لف خالد لااحمد اللي ابتسم بدوره..
احمد/يالله ياجماعة لاتوقفون بالشمس!!!!خلونا ندخل علشان نقول لهم يحطون الاكل!!!
***********************************كان المجلس مليان هرج ومرج لين دخل احمد والجو عادي وبعدها دخل عادل وخالد ومعهم عبدالله وتوقفت الانظار كلها عند عبدالله!!!
ابو خالد/عبادي!!!هلا وغلا...تعال سلم...
كان عبدالله يتفحص الوجوه الغريبة اللي يشوفهم لاول مرة بحياته....
ويوم سمع صوت جده فز له وراح بحضنه....
صحيح ابو خالد كان يكره هيفاءو ابوها بس كان يحب عبدالله لانه يعتبره جزء من خالد ومن ها العيلة...
ابو خالد/جايب لك انا من مكة قطار كبير...
عبدالله/وينه؟
ابو خالد ضحك/تغذى بالاول وبعدين بعطيك اياه؟؟
عبدالله/لا اللحين؟
احمد يهمس باْذن عبدالله/خلاص عبادي علشان بعدين بنروح الالعبا انا وانت وعادل زين...
عبدالله يهز راسه بمعنى انه فهم الكلام...
حمد ولد عمتهم/كبر ولدك ياخالد وصار يشبهك؟
خالد اكتفى بانه يبتسم بس بدون أي تعليق....
ابو سعود/تعال هنا ياعبدالله؟
عبدالله مسك بجده مايبي يتحرك..
ابو خالد/قوم سوي سلام حق عمك بوسعود؟؟يالله انت شاطر ولا ترى القطار ماراح اعطيك ا ياه!!
عبدالله قام وهو معصب ماغير يهددونه بالقطار وبالالعاب كل شوي!!!قام ودار على المجلس كله مرة وحدة يسلم عليهم ويبوس فيهم علشان لا كل شوي يقولون له يقوم يسلم على واحد...وبعد ماخلص قعد جنب عمه احمد وهو معصب على الاخر وكلهم ماتوا عليه ضحك.....
//////////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 10:47 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر,,,,
/////////////////////////////////////////
كان المجلس مليان هرج ومرج لين دخل احمد والجو عادي وبعدها دخل عادل وخالد ومعهم عبدالله وتوقفت الانظار كلها عند عبدالله!!!
ابو خالد/عبادي!!!هلا وغلا...تعال سلم...
كان عبدالله يتفحص الوجوه الغريبة اللي يشوفهم لاول مرة بحياته....
ويوم سمع صوت جده فز له وراح بحضنه....
صحيح ابو خالد كان يكره هيفاءو ابوها بس كان يحب عبدالله لانه يعتبره جزء من خالد ومن ها العيلة...
ابو خالد/جايب لك انا من مكة قطار كبير...
عبدالله/وينه؟
ابو خالد ضحك/تغذى بالاول وبعدين بعطيك اياه؟؟
عبدالله/لا اللحين؟
احمد يهمس باْذن عبدالله/خلاص عبادي علشان بعدين بنروح الالعبا انا وانت وعادل زين...
عبدالله يهز راسه بمعنى انه فهم الكلام...
حمد ولد عمتهم/كبر ولدك ياخالد وصار يشبهك؟
خالد اكتفى بانه يبتسم بس بدون أي تعليق....
ابو سعود/تعال هنا ياعبدالله؟
عبدالله مسك بجده مايبي يتحرك..
ابو خالد/قوم سوي سلام حق عمك بوسعود؟؟يالله انت شاطر ولا ترى القطار ماراح اعطيك ا ياه!!
عبدالله قام وهو معصب ماغير يهددونه بالقطار وبالالعاب كل شوي!!!قام ودار على المجلس كله مرة وحدة يسلم عليهم ويبوس فيهم علشان لا كل شوي يقولون له يقوم يسلم على واحد...وبعد ماخلص قعد جنب عمه احمد وهو معصب على الاخر وكلهم ماتوا عليه ضحك.....
//////////////////////////////////////////////////////////////بعد مرور ساعة او اقل وبين ما الكل ياكل ويتكلم...طلع احمد بعد مادق جواله...
وعند الحريم...بباب المطبخ..
احمد/احم احم احم.....ياامي..ياام احمد...ياام اهم عضو بالبيت..يللي ماحد يستغني عن خدماتي؟؟
مها وهي تضحك/هههههههههه شدعوة عاد كل اللي بالصالة ماتوا عليك ضحك..ونص البنات بالصالة خطبوك لنفسهم يامهم...
احمد عدل شماغه../قولي لهم قلبه مشغول مايبي وحدة منكم!!!
مها بعد ما قربت وجهها من وجهه/ومنو يبي ان شاءالله؟
احمد بثقة/وحدة حاولت اقولك عنها بس ماسمعتيني!!!خلاص راحت عليك؟؟المهم لاتعطليني وين امي؟
مها/يعني بتشتغل فيك النذالة!!!
احمد/هي من زمان مشتغلة!!الا الصدق وينها امي؟
مها/ماادري؟؟
احمد بجدية/يالله ناديها بسرعة محمد ولد خالي داق علي يبي يسلم عليها وبيمشي...
مها وقف قلبها.../محمد ولد خالي...كيف بيمشي تونا حاطين الاكل مامداه اكل شي!!!
احمد/ومن قال لك ان قاعد معنا؟؟هو دق علي وقال لي يبي يسلم على امي اذا فيه مجال؟؟؟
مها بحزن/طيب...اخليها تجي هنا؟؟؟
احمد/شوفي انا بروح المجلس وامحمد بيكون واقف هنا طيب...
مها/طيب...
وصار عقلها يفكر بسرعة...شسوي اللحين ياربي...
اشتغل عقلها بسرعة وفتحت عبايتها ترتب شكلها....
كانت لابسة تنورة بيضة مكسرة وبلوزة سودة بدون كم....
راحت بسرعة وجابت عبايتها وشيلتها وتعطرت بسرعة وتركت شعرها يطيح على راحته فوق وجهها الصغير....
ووقفت لحظات مترددة....
هي ليه بتسوي كذا..محمد مو من ها النوع ابدا اللي يجي بالاجبار..بس هي حاسة ان في شي يربطه فيها وماتدري ليش قاعدة تنزل نفسها لمحمد بها المستوى!!!!!
بس حست انه واقف بره تشجعت وطلعت كذا بدون شيلة والعباية مفتوحة وكانها ماتدري ان محمد بيكون واقف ينتظر امها اول ماانفتح الباب اعتدل محمد بوقفته..وبذيك اللحظة كان خالد بيجي يشوف امه....وهو مو داري ان محمد واقف بيسلم عليها وبيمشي....
مها/احمد انت شتبي.....
وقفت لحظات تناظر بمحمد وهو يناظرها بعدها نزل محمد عيونه بسرعة ولف للجهة الثانية.....
وخالد ظل واقف مكانه......
دخلت مها وتسندت على الباب وهي انفاسها تتسارع وتتنفس بقوة.....
ونادت على امها بسرعة تجي ...
ام خالد/هلا وغلا..
محمد رفع راسه يتاْكد ان مافي احد غيرها...
محمد تقدم منها وباس راسها/هلا عمتي...حمد الله على سلامتك..
ام خالد/تبوس الكعبة ان شاءالله....الله يسلمك يمه...
محمد/شلونك من التعب..وشخبار بيت الله
ام خالد/والله يامحمد لو ما العيال كان الواحد قعد هناك ومارجع بس ان شاء لله نعيدها من جديد وكلنا
محمد/ان شاءالله....ارتحتوا هناك ماتعبتوا..
ام خالد/التعب هذا لازم يمه..بس انها كانت حلوة..غيرنا جو..وانا بيني وبينك يمه كنت رايحة اطلب من ربي للعيال هناك...يهدي سرهم كلهم ويهديهم ويوفقه للي فيه خير..
محمد/جميعا...تامرين على شي عمتي..
ام خالد/وين يمه...تو الاكل انحط قبل شوي مالحق اكلت شي؟
محمد/لا عمتي انا جاي اسلم عليك بس..برد البيت توني جاي من الدوام؟
ام خالد/مايصير يمه..اوقف خذ غذاك معك يوم انك مابتدخل...
محمد/عمتي والله مايحتاج؟
ام خالد/خلاص يمه انا قلت انتظر ...معليش يمه انا عندي الحريم مابقدر اتركهم بخلي مها تطلعه لك اللحين زين..انتظر؟
محمد هذا الشي اللي مابغاه يصير مها عاد؟؟؟هم توهم شايفين بعض؟؟؟؟والانسة عبايتها مفتوحة بعد!!!بس لو انها ماكانت طالعة لااخوها كان وريتها الويل!!!!
خالد بعده واقف مكانه وماتحرك وهو ينتظر مها تطلع علشان يتاْكد من اللي في باله صح ولالا؟؟
طلعت مها بعد شوي بس بشكل ثاني العباية مسكرة وحتى الوجه مغطى مو متنقبة!!
مها وهي تمد بالصينية لمحمد/محمد..
محمد/........
مها/محمد انا اسفة على اللي صار قبل شوي...ما كنت عارفة انك موجود؟؟؟كان احمد هنا ومافكرته مشى؟
هني بس ارتاح خالد يعني ماهم متفقين مع بعض كانت صدفة!!!
محمد/لو طلع واحد من عيال عمك لو عمتك ماتخافين تطلعين كذا؟؟
مها بدفاع/كلهم بالمجلس ومسافة على مايجون لهنا!!!!وش اللي بيجيبهم اصلا اذا بغوا شي بيدخلون من باب الصالة؟
محمد/انتبهي لنفسك يابنت عمتي؟
مها بهيام/ومنو يهمه؟
محمد بهدوء/ناس كثير...يمكن ماهي قادرة تطلع مشاعرها...بس تْاكدي نك ماتغيبين عن بالها ابدا!!!
مها/..........
محمد/مها ..انتي شلونك؟
مها تنهدت وكانت بتبكي/مو طيبة..حاسة نفسي مخنوقة؟
محمد بحنية/ليه عاد؟؟
مها/انت عارف بس قاعد تتجاهل!!!
قالتها ومشت......ودخلت داخل...
وهو ظل يناظر بطيف عبايتها اللي دخل....
وحده خالد كان يمشي وهو يفكر فيهم...هم ماكانوا متفقين انهم يشوفون بعض!!!بس مشاعرهم متفقة على شي واحد ماتخطئه أي عين بالعالم!!!!!
يوم شاف محمد طلع وركب سيارته ومشى رجع مرة ثانية للمطبخ......حمحم ودخل...
كانت واقفة عند حوض السمك اللي موجود وهي بعدها بعبايتها وسرحانة..
خالد طق على الباب علشان تنتبه وانتبهت فعلا له..
مها/خالد؟
خالد/وش فيه قمرنا زعلان وسرحان؟؟
مها/ها..ولاشي....
خالد/ليه لابسة عبايتك وين بتهجين من البيت وتتركين ضيوفك؟
مها بضحكة/اهج عاد!!بس تدري شلون ياليت ياخالد ياليت!!!
خالد/مهاوي شفيك؟ولاتقولين مافيني شي انا متاْكد ان في شي مضايقك؟؟
مها وهي تناظر فوق وقصدها تبعد عيونها عن عيون خالد/دايم القدر ياخالد يوقف بيني وبين الشي اللي ابيه!!!!مدري ليه كذاحظي دايم مقلوب!!عمري ماتمنيت شي وجاني مثل ماطلبته!!!ياليت الايام مامشت ياخالد وظلت عايشة ذاك الحلم وماقعدت منه ابد!!!!!!
وقفت مها بتمشي وسط حيرة خالد اللي مافهم منها شي...
خالد/وين ؟؟؟؟انا مافهمت شي؟
مها ابتسمت له وهي تشيل عبايتها/ولاراح تفهم ياخالد!!!!بعدين انت لاتشغل بالك روح وانبسط وانا بدخل عند الحريم.....
مشت وظل يناظرها كلامها اكد له او بداْ ياْكد له شي واحد انها ومحمد........؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
كان محمد يلف بسيارته الشوارع وهو ماهو داري وين يروح اليوم شافها....اليوم حس بمصيبة جاية صوب قلبه وماهو قادر يسوي شي لو يتخذ أي قرار..
مها اليوم كانت اشبه بملاك نازل عليه من السماء...بس لوتدرين ياملاكي وش سويتي فيني بها الشوفة كان رحمتيني!!!!!ياربي ساعدني...انا ما كان المفروض اشوفها حرام...لو هي اختي مارضيت احد يشوفها؟؟؟اختي...صار يردد ها الكلمة بينه وبين نفسه (اختي..اختي...اي اخت يامحمد هيفاء اللي ماظل احد بالشرقية ماشافها!!!!انت تمزح اكيد؟؟؟ هو صحيح صار يتكلم مع هيفاء بس قلبه للحين شايل ومع أي حركة بينفجر بركانه...كان محمد غيور مووت من سالفة التمريض يحس ان كل العالم عارفة انها اخته ويجيبون بطاريها!!!!عقدة عنده وماهي راضية تنفك ومايدري متى بتنفك؟؟؟؟هو نفسه مو مقتنع فيها مية بالمية بس الشيطان اذا لعب براس احد خلاه مثل المجنون؟)
ترك عنه هيفاء وسالفتها ورجع يفكر بقلبه اللي تعبان ...لاهو قادر ياخذ غيرها ويشيل حبها من قلبه؟؟ولاهو قادر ياخذها بعد مااخوها طلق اخته؟؟وين الدبرة يامحمد وين؟؟؟المشكلة انها بعد تهواني وماتبي غيري؟؟؟بس لو تصدق وتاخذ اللي متقدم لها شبيصير فيني انا؟؟؟؟
قطع عليه تفكيره صوت الجوال يدق,,,
محمد/هلا يمه..
ام محمد/هلا يمه..منت راد البيت ننطرك على السفرة؟
محمد/ها..لايمه انا ربع ساعة وبجي اذا جعتوا اسبقوني..ماشي..
ام محمد/اذا كلها ربع ساعة ناطرينك يالله لاتتاْخر...
سكر وهو متضايق حييل ومو عارف شيسوي...يبي يتكلم مع احد عن مها غير ثامر..يبي يفضفض عن اللي بقلبه..عن مشاعره الخجولة اللي ماهي قادرة تصرح بها الشي لها؟؟؟
والله انها لو اليوم وقفت دقيقة زيادة ان فلت لساني مني وقلت لها انا احبك!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////في بيت الفايز,,
محمد/أي بس يمه...انتي ماقلتي..
ام محمد قاطعته/يمه..نخلص الموضوع بدري احسن!!ولا شرايك ياام ياسر؟
ام ياسر/أي والله..انا اخذت منهم موعد وقلت لهم يوم الاثنين ان شاءالله بنروح لهم..والباقي عليك عاد يايمه؟
محمد حس بالخطر القادم..هو صحيح فكر بالموضوع واتخذ قرار بس مو بها السرعة!!!!
ام محمد/محمد خل عنك التفكير اللي يوجع القلب!!!انت بتسوي شي بالحلال و بعدين ماحد قال لك طلق هنادي خلها معلقة معك!!!
محمد/يمه؟؟شنو يعني معلقة؟؟؟الله يهداك؟
ام ياسر/اللحين انت بتتزوج لاتشغل نفسك ببنت السالم!!!واذا تبي ودها بيت ابوها مثل اختها؟؟؟؟
محمد/يمه..ليه ها الكلام عاد؟؟؟
ام ياسر/انت وشفيك عليها وعلى اهلها؟؟؟كانهم هم اهلك واحنا اللي مناسبينك؟؟
محمد/انا ماقلت كذا ياعمتي بس هي عمرها ماضرتكم لاهي ولا اهلها ليه دايم تجيبون بسيرتها كذا بشماتة؟
ام محمد/هي لو فيها خير كان جابت لك عيال مو لعبت عليك بنت وحدة وبس!!!
محمد/هي ويش تسوي يعني؟؟هذا الللي الله كتبه لنا؟
ام ياسر/هذا اللي الله كتبه لها هي انت اللله حلل لك تاْخذ غيرها وتملي البيت عليك عيال!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////في بيت السالم,,
الجدة/صراحة محمد زودها...يعني مايدري ان احنا قاعدين على لحم بطنا من الصبح؟
ام محمد/خالتي الله يهداك انا قلت لك بحط لك غذى انتي مارضيتي قلتي بتاكلين معنا؟؟
مشاري حب يفشلها/انا يوم جيت من المدرسة مو كنت تاكلين؟
الجدة بعصبية/ذيك تصبيرة ماهو غذى يالفالح؟؟
مشاري/اها....
هيفاء/وحشة لعبود؟
ابو محمد/البيت مو حلو بدونه....
هبة/متى راح يجي؟
هيفاء/مدري...
دخل محمد/السلام عليكم..
وعليكم السلام والرحمة..
الجدة/كان لاجيت يامحمد؟؟متنا من الجوع؟
محمد/الله يسامحك يايمه...كان حطيتي لجدتي تاْكل قبلنا تعرفيها تعبانة وماتقدر تنتظرنا للضهر؟
الجدة بفخر/مااقدر يمه اكل وانا ماشفتك؟محمد شنو ها الصينية اللي في يدك؟
محمد حط الصينية على السفرة وجلس على كرسيه../هذا عمتي دازته....
مشاري/الله يعني من مطعم...شو ها الريحة اللي تجنن...انا ابي اكل منه..
الجدة بعصبية/اللحين انت ليه رايح جايب من المطعم؟امك ماتعرف تطبخ لو ماتعرف تطبخ؟؟
محمد/يمه الله يهداك؟انا رايح اسلم على عمتي وهي اصرت انها تعطيني شقولها ماابي؟؟
الجدة/قومي يمه هند ودي الصينية هاذي المطبخ وخلنا ناكل ها السمك؟؟ماعلى طبخ البيت؟
هند قامت وهي متمللة...وبعدها رجعت وبدوا يتغذون وهم يسولفون مع بعض....
الجدة/الحمد لله..
ام محمد/خالتي..ماكلتي شي..اكل عصفور؟
الجدة/وانا شاكل يمه...اكل عبود ولد هيفاء احسن مني,,الحمد لله,,وراحت المطبخ..
هيفاء بصدمة/منو اللي ياْكل احسن منها!!!ان شاءالله مصدقة انها تاْكل اقل من عبود؟
ابو محمد/ههههه نزلي صوتك يابنيتي؟
هيفاء باعتراض/يبى حرام مالقت الا عبود تناظره عاد؟؟كان ناظرت مشاري؟؟؟
مشاري شوي ويغض/كح كحك كحك...
محمد وهند وهبة وام محمد/ههههههههههه
هيفاء/صراحة انا زعلت منها؟
مشاري/انا اقول شكلها طايحة على شي من اكل عبود..بعد غاب القط العب يافار؟(مشاري قال لهم عن سالفة الجدة واكل عبود اللي خاشته تحت السرير)
ابو محمد/خلاص يالله انت تبيها من الله وتقلب على امي؟

هبة/محمد انت شفت عبود هناك؟
محمد/انا مادخلت المجلس سلمت على عمتي بس عند باب المطبخ ورجعت بدربي.....
مشاري/وين الشطة ماجبتوها؟
هند/تبيها روح جيبها مانخدمك اخ مشاري؟
مشاري/طيب....حسابك بعدين...
وقام للمطبخ يجيبي الشطة ووقف عند باب المطبخ ..
هبة/شفيه واقف؟
لفوا كلهم ولقوا مشاري واقف وهو ميت ضحك وراح طيران جاب جواله ورجع يصور الجدة بالمطبخ.....
ام محمد/مشاري وش تسوي؟
مشاري ياْشر لهم يجون يشوفون.....
هند بس اللي قامت....ووقفت جنبه تطالع بجدتها وهي تضحك وبعدها رجعت كرسيها...
هيفاء/وش صاير؟
هند وهي تضحك/على اساس انها ماتاْكل شي ؟؟؟واقفة عند الطاولة وتاْكل من اللي جابته عمتي وكل لقمة اكبر من الثانية!!!!!
هيفاء/ياربي مايصلح لها علشان انا ابتلش فيها بعدين....
مشاري/هند..تعالي كملي تصوير بنقض عليها اللحين؟
هند قامت بسرعة..
ابو محمد/مشاري واللي يخليك لاتتعبني بمجاكرك لجدتك ترى انا مقدر عليها؟
مشاري دخل المطبخ ووقف ورى الجدة وشهق بصوت عالي وشهق هي وراه وبغت تغص..
الجدة/وعمى اللي يعميك؟؟خوفتني؟؟
مشاري/لانك مسوية جريمة لو ماكنتي مسوية جريمة ماخفتي!!!!!
الجدة/قصر حسك وبخليك تاْكل معي؟؟؟
مشاري/وشدعوة بنطرك تعزميني؟؟؟
الجدة بتمد يدها للصحن وشافتها يرتفع...
الجدة/بسم الله الرحمان الرحيم..
هيفاء من وراها/كله زيت ماينفع لك بعدين يرتفع عليك الكولسترول!!!
الجدة/اوووف..
هيفاء بقهر/مو على اساس ان عبود ياكل اكثر منك وانك ماتاكلين واجد؟؟؟
الجدة بعصبية/سوت روحها زعلانة؟؟؟
هيفاء بلامبالاة/ولا اسوي روحي ولاشي...اقول مشاري دخله بس الفرن ووسوي لنا قهوة عربية على مااروح اخذ لي حمام لاني احس ريحتي سمك طالع من البحر؟
مشاري/وين التمر؟قهوة بدون تمر ماينفع ياهيوف؟
هيفاء/لا انا اليوم جايبة لك حلى تحبه...جايبة لك دونات من كرسبي كريم...
مشاري/ابشري باحلى قهوة....وناظر جدته...لي ولك وبس!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////انتهت العزومة على خير وبعد تلميحات كبيرة ان سعود يبي مها للحين..وان خالد لازم يستقر بحياته ويبدي حياة جديدة......
كان ابو خالد تعبان وراح فراشه ينام وعمر بعد ومرام وجود قرروا ان بكرة غياب لانهم مافتحوا ولاكتاب واحمد يبيها من الله يطلع من البيت...
ماظل غير خالد اللي كان طول اليوم يفكر بمها وباللي شافه ويبي يتاْكد من ها الشي وام خالد اللي كانت قاعدة بالصالة...ومها كانت تلعب مع عبود بالجهة الثانية من الصالة..وكانت حاضنته بقوة وهي تغني بصوت حنون (اذا تفارق شخص عادي مصيبة وشلون لو فارقت منهو تحبه...
ياربي رجع كل حبيب لحبيه...دام الحياة بينهم حيل صعبة)
راح خالد للجهة اللي فيها امه قاعدة...
خالد/يمه..
لفت له ام خالد/هلا يمه...تعال اقعد؟
خالد/مانمتي؟
ام خالد/لا والله لسه؟انت ليه ماتروح تريح؟
خالد/شوي....وبقوم.....يمه بغيت اسالك عن...
ام خالد/عن شنو يمه؟
خالد/كانوا يلمحون عن سعود مها اليوم؟
ام خالد تنهدت وهي تناظر بمها/اختك ماتبيه ياخالد....سعود ماينعاب ..بس انا ماودي تاخذه وهي ماتبيه....
خالد/أي بس اللي انا فاهمه من ابوي انها رافضة كل المعاريس اللي تجيها؟
ام خالد/أي يمه...ماهي راضية توافق على احد..مدري وش جاياها ها البنية؟
خالد/يمه..اليوم محمد ولد خالي كان جاي يسلم عليك؟
ام خالد/أي..سلم علي ومشى مارضى يقعد يتغذى..
خالد/تدرين....
ام خالد/خالد قول اللي عندك؟
خالد/يمه....يوم توقف مها مع محمد...حسيت ان في شي يربطهم...يعني كاْنه بينهم تفاهم.....
ام خالد تنهدت/كان بينهم...وكنا كلنا نلاحظ ها الشي؟
خالد بذهول/كان؟؟؟شنو يعني؟
ام خالد وهي تناظر بمها/انا وابوك وخالك كنا دايم نحس انها ومحمد متفاهمين....وانهم يبون بعض..وابوك مااعترض لانه عارف محمد زين وعارف انه بيصونها اكثر من سعود....بس ...
خالد/بس شنو؟
ام خالد بحسرة/بس بعد طلاقك انت وهيفاء محمد تغير ناحية مها نهائيا!!!صار يتجنب يقعد بمكتن تكون فيه؟؟؟وماعاد يقعد معنا ليلة الجمعة مثل اول....ولا خالك صار يقول انه ناوي يرتبط ولا شي من ها القبيل...ومن يومها اختك دايم القيها زعلانة ومتمللة....
خالد/يعني...يعني انا اللي كنت السبب بانهم مايتزوجون؟
قالها وناظر بمها اللي كانت غافية وهي حاضنة عبود وهو غافي على صدرها.....
خالد في باله(انا اللي حرمتك من ها الاحاسيس يامها...المفروض انك تحبين عيالك وتعطيهم حبك وحنانك مو لعبدالله!!!سامحيني يااختي..ماكنت عارف ان بطلاقي بفرق بينك وبين محمد اللي اعتز انه ياخذك لاني عارف انه بيصونك...سامحيني يالغالية والله لو كنت ادري ان طلاقي بيسوي فيكم كذا ماطلقتها!!!!!!)
ام خالد/خالد يمه..
خالد/ها..ها يمه..
ام خالد/يمه..قوم ودي ولدك عند امه..الوقت متاْخر واكيد انها تنتظره اللحين؟
جات في باله صورة هيفاء عند الخيمة وقوتها وكبرياءها..
قال بسرعة/خله ينام هنا هذا بعد بيته؟
ام خالد/لا تاخذ السالفة عناد!!!
خالد/شتقصدين يمه؟
ام خالد/هذا ماهو رايك ياخالد هذا راي ابوك؟؟؟انت مو قادر تتقبله ولاتضحك بوجه حتى ؟؟تبيه ينام هنا؟؟؟قوم يمه واترك عنك الشيطان؟
احتاس خالد بها اللحظة..هو كان وده انه يخليها تتضايق وينيم عبود هنا بس امه فهمت الشي من ناحية ثانية وماقدر يسوي اللي براسه علشان لايتورط من هنا ولا من هنا!!!
قام ومشى لعند مها وعبدالله..احتاس شيسوي....يشيله ولا يصحي مها...ولاشيسوي...هو بعمره ماحمله لاهو صغير ولا اللحين يوم كبر!!!
جت امه من وراه وكاْنها حاسة بحيرتها...نزلت لعند مها وكلمتها بهمس..
ام خالد/مها..مها..مهاوي...
فتحت مها عيونها..وانتبهت انها غافية وهي قاعدة على الارض وعلى كتفها عبود..
مها/شنو؟
ام خالد/جيبي عبدالله بيوديه خالد لاامه..
مها النوم براسه عطت عبدالله لاامها وقامت بدون تفاهم على الكنبة وكملت نومتها....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////وصل لعند بيت خاله وعبدالله نايم ورى...كان محتار في كل شي..في جيته ها الوقت بيت خاله...في الشخص اللي بيفتح له...في عبدالله نفسه؟؟؟؟
تنهد وقام لورى بيشيله وفتح عبدالله عينه...
عبدالله وهو مخدر/بابا خالد...نروح الالعاب؟
خالد في نفسه(هذا كل تفكيرك؟)
عبدالله/بابا..
خالد/كمل نومك؟
عبدالله/بكرة نشتري سبيادر مان...
خالد/الله ياخذك يااحمد..لو انك موصله وبعدين رايح لربعك مافكيتني!!!!!
شاله بدون حتى مايسمي عليه وحطه على كتفه ووصل لعند البيت...
دق الجرس وهو يتمنى تكون هي اللي تفتح الباب له بس خابت اماله يوم وقف مشاري قباله!!!
مشاري/اوه ه..سبيادر مان نايم!!!!
عبدالله وهو مخدر/لا..مو نايم انا قاعد...
مشاري اخذه من خالد وهو يضحك..
خالد/مشاري...جدتي ...زعلانة من امس؟؟
مشاري عارف انه يقصد سالفة عبدالله بس غير الموضوع مباشرة وضحك/
مشاري/ههههههههه لايفوتك اليوم صدته بموقف اكبر واعظم واسمن...تدري افتح بلوتوثك ادز لك اياه اللحين؟
خالد فتح بلوتوثه وهو مستغرب كان يكلمه عن شي وهو بشي ثاني!!!!
طول عمره خالد يحب مشاري لانه خفيف دم وروحه طيبة مع الكل..يعني تقريبا مثل خالد....وفرح حييل يوم شاف مشاري ماتغير عليه بعد ماطلق اخته..هو صحيح ماهو الورقة الرابحة..بس يكفيه ان مشاعره ماتغيرت عليه مثل الباقيين!!!!
وصل البلوتوث لخالد وفتحه قبل لايمشي وبس شافه تبسم لمشاري اللي كان ميت ضحك..
خالد/ياويلك منها...شافته؟
مشاري/مجنون اوريها اياه اللحين خل تبرد السالفة كم يوم بعدين نفضحها بعد مانستغلها ونهددها؟؟؟
خالد/ههه بس لاتزودها تراها جدتك وتحبك يامشاري؟
مشاري/وجدتك انت بعد وتحبك بعد!!!
خالد/شدعوة انا ادري انها جدتي ماني ناسي!!!
عبدالله يكلم مشاري/سبايدر مان؟
مشاري يكلم عبود/بكرة سبايدر مان بنروح انا وانت وماما هيفاء من الصبح لمجمع الضهران وبنشتريه زين؟
خالد/وراك تكذب عليه!!!انت بكرة الصبح بالمدرسة؟
مشاري/وش يصير اذا غبت يعني؟؟؟انا متعود على الغياب وبعدين هي بتروح تشتري لها ثوب لملكة صاحبتها العنود يعني مابتفضى حق عبود تلعبه طول الوقت ومافي غيري يحل الاشكالية؟؟
خالد تبسم بوجه مشاري وهو يفكر في كلامه ومشى/تصبح على خير سلم على خالي وعلى باقي الجماعة............
ظل يدور بسيارته قبل لايرجع البيت...حضرتها بكرة بتروح مجمع الضهران تتسوق من الصبح!!!!اي مو لاحسيب ولارقيب والطلعة بكيفها وعلى هواها!!!!وماخذة الولد حجة معها وهي ماهي فاضية له بعد!!!زين ياهيوف زين انا اعلمك بكرة شغلك شلون؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////بعد ماركبت امها دارها تنام عدلت نفسها على الكنبة ورجع الحزن والضيق بوجهها من جديد!!! وصارت تكلم نفسها..(ياليتني مااستعجلت وسوي اللي سويته!!!!شبيقول اللحين عني!!!اكيد طحت من عينه ولا احتقرني بعد ماشافني!!!!رفعت المرايا من على الطاولة وحطتها قبال وجهها...ياترى عجبتك يامحمد لو مادخلت مزاجك!!!!توقعتني كذا لو خيبت ظنك!!!على جمالها الناعم الهادىء الا ان الف فكرة ظلت تروح وتجي في بالها وتخليها تتحسف على اللي سوته اليوم وتتمنى لو ان الزمن يرجع وتنسحب من الموقف باكمله!!!
ورغم هذا كله حست باحساس ثاني اليوم...هي تهمه هي متاْكدة من ها الشي!!!اكيد تهمه لو ماتهمه ماقال لها ان في ناس كثيرة خاشة مشاعرها ويهمها امرك!!!ليه بيقولها اذا هو مو حاس فيها!!!!
كلامه اليوم وحنيته واسلوبه والاهم من هذا كله غيرته عليها اكدوا لها احاسيس محمد ناحيتها ومايقدر يقول غير كذا!!بس ليه معذبني ولاانت راضي تقولها يامحمد ليه!!!!
////////////////محمد بعد ظل طول الليل صاحي يفكر في مها وفي طيفها اللي شغله طول اليوم!!!!يمكن انه ماتمعن فيها وشافها عدل لانه بسرعة لف للجهة الثانية..بس اللي هو متاْكد منه ان قلبه عشق ها التمثال اللي شافه اليوم!!هو قلبه من زمان عاشقه بس اليوم وبعد ماشافها وكلمها انقلب حاله مرة وحدة!!!حس انه تعبان ومو قادر يتحمل اكثر من كذا!!! يبيها بكل قوة يبيها ومو قادر يداري اكثر من كذا على مشاعره اللي بتفضحها باي لحظة تكون هي متواجدة فيها!!!بس لو ما خالد وهيفاء تطلقوا كان هي من زمان بحضني نايمة!!!!!!اه منك ياخالد اه...ليه سويت كذا وهدمت حياتنا احنا الاربعة!!هدمت حياتي وحياتك وحياة مها وحياة هيفاء!!!!الله يسامحك بس الله يسامحك؟؟؟غيرها ماعندي اقول؟؟
/////////////////////////اليوم الثاني الصباح,,,
هنادي/محمد..
محمد كان سرحان وطول الليل مو نايم...
هنادي/ابو سارة؟
محمد/ها...
هنادي/شفيك؟
محمد/شنو شفيني مافيني شي؟
هنادي/سارونة من زمان تنتظرك توصلها المدرسة وانت ماتحركت من مكانك؟
محمد/ها...لا بس كنت سرحان شوي...هنادي تعرفين المشروع اللي قلت لك عنه؟قرب يجي...قالها وتنهد بعدها..
هنادي بفرح/صدق...عسى ربي يوفقك ان شاءالله..
//////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة تسع وربع....
عادل/ماتقولي وين بتوديني ياولد الناس؟
خالد اللي كان ساكت طول الطريق/بفطرك ..عازمك على فطور؟
عادل/وين؟وليه؟
خالد/وين بمجمع الضهران وليه علشان الاميرة اليوم هناك رايحة مادري بتقابل منو حضرتها؟
عادل/شنو يعني بتقابل منو؟؟انت شاك بشي ياخالد؟
خالد/رايحة لي مع اخوها علشان يلعب ولدها ماهي فاضية حقه؟؟مدري ليه مو فاضية حق الولد ياعادل؟؟مايبيلها فهامة رايحة تقابل احد؟؟
عادل/استغفر الله العظيم ياخالد.. حرام والله حرام تحط بذمتك وانت ماتدري عن شي؟؟؟؟وبعدين هذا انت مو فاضي حقه ها الولد ماحد حاسبك ولا قال لك شي؟؟؟
خالد بعصبية/انا غير انا رجال متى مابغيت تزوجت؟؟؟
عادل/وهي بعد وقت الي تبي بترمي الولد على امك وبتقول اخذوا ولدكم انا بشوف الدنيا!!!!

******************************************

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 10:49 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع عشر

,,,,///////////////////////////////////////////////////////////////
خالد/رايحة لي مع اخوها علشان يلعب ولدها ماهي فاضية حقه؟؟مدري ليه مو فاضية حق الولد ياعادل؟؟مايبيلها فهامة رايحة تقابل احد؟؟
عادل/استغفر الله العظيم ياخالد.. حرام والله حرام تحط بذمتك وانت ماتدري عن شي؟؟؟؟وبعدين هذا انت مو فاضي حقه ها الولد ماحد حاسبك ولا قال لك شي؟؟؟
خالد بعصبية/انا غير انا رجال متى مابغيت تزوجت؟؟؟
عادل/وهي بعد وقت الي تبي بترمي الولد على امك وبتقول اخذوا ولدكم انا بشوف الدنيا!!!!
خالد/عادل...انت معي ولامعها؟؟؟
عادل بهدوء استفز خالد/ليه انتوا داخلين حرب علشان اكون واقف بصفك ولا بصفها!!!كل السالفة انك قاعد تغالط نفسك ومشاعرك ياخالد؟؟؟
خالد/مافهمت؟
عادل/مااقدر اقولك اللحين بعدها الامور ماوضحت كلها..يمكن بعد موقفين اوثلاثة اقدر اقولك انت في شنو قاعد تفكر..
خالد ناظره بدون مايتكلم لين وصلوا للمجمع ونزلوا....
عادل/وين اللحين؟
خالد/مدري...
عادل/كيف ماتدري؟انت مو عازمني على فطور؟
خالد/ها....
عادل/انت جاي تشوفها وبس ماشكله فيه فطور؟
خالد/عادل لاترفع ضغطي اكثر مماهو مرتفع الله يخليك؟
عادل/انت رافع ضغطك بدون سبب...
خالد/اخلص علي وين نروح اللحين؟
عادل/اكيد بيكونون بجهة الالعاب طالما عبود معهم؟
مشوا عادل وخالد لجهة الالعاب....
/////////////////////////////////////////
بجهة ثانية من المجمع وتحديدا داخل محل ادمز,,
هيفاء/طيب هذا..
فاتن/وريني اشوف...يعني...ذاك احلى شوفيه..
هيفاء/ايهو فيهم؟
فاتن/الكحلي..
هيفاء راحت عند القميص وشالته/ويه فديته عبود بيصير يجنن عليه...يامشاري...تعال جيبه هنا...
مشاري/اوووف...يالله عاد ماصارت قلتي شوي وبتتركينا؟
هيفاء/مو باخذ له هو اول وبعدين بترككم شفيك انت؟
عبود/يالله ابي العاب..
هيفاء/طيب اوقف بشوفه عليك شلون يصير؟
فاتن/الله ياانك بتصير فيه وسيم ياعبيد!!
مشاري/عبيد!!وش ذا الاسم ؟؟
عبدالله/انا مو عبيد انا عبود وبابا خالد يقول عبدالله؟
هيفاء ناظرت بفاتن/يوم ونقلب راسه....حبيبي اسمك عبود صح ولالا؟
عبدالله/اذا بنروح الالعاب يعني صح؟؟
هيفاء/الالعاب مافتحوا بعد اول اشتري لك ثياب وبعدين تروح الالعاب زين؟
عبدالله/عندي ثياب وااجد ماابي!!
فاتن ومشاري/هههههههه
هيفاء/عارفة ان عندك ثياب واجد بس زيادة الخير خيرين!!وانت كل ما يجي لك تفز شوي...
عبدالله/شنو افز؟؟
هيفاء/يعني تكبر شوي..
عبدالله/خلاص اجل ماراح اكل شي علشان لااكبر!!!مو انتي دايم تقولين كل علشان تكبر عرفت السر اللحين اذا اكلت معناته كبرت واذا كبرت معناته اذا جينا السوق تشترين ثياب لاني افز وماالعب ويضيع الوقت؟؟؟؟
هيفاء وهي تقلب بالبرموادات/لسانك وش طوله وتفهم في كل شي لكن خليني اقعد اعلمك الحروف والارقام تقلب انسان ثاني!!!!
فاتن/مهاوي تاْخرت شكلها مو جاية؟
هيفاء/بتجي على العشر....اللي فهمته منها انها بتنتظر احمد علشان هو ماعنده محاضرات اليوم من بدري....
/////////////////////////////////////////////////////////////////في مستشفى المواساة...
محمد/ها ذي البلشة انا ماادري اذا اليوم عندها دوام ولالا؟كيف تسرعت وجيت لها؟؟والله لو ماالرقاد فارقني البارح ماكنت وطيت ها المكان ياهيفاء؟؟؟بس شسوي مضطر اكلمك عنها وتبلغيها عن شعوري ناحيتها....ابيك تشوفين لنا صرفة..وش نسوي بقلوبنا اللي وقفت وتفرقت من تفرقتي انتي وخالد؟
محمد/لو سمحتي...هيفاء السالم ممرضة هنا وين ممكن الاقيها؟
الممرضة الفلبينية/هيفاء مافي دوام اليوم اجازة...
محمد/في باله(حلوة ذي انا معها في بيت واحد وماادري انها اجازة!!!!وانا ليش داق لي مشوار ومستاْذن من الدوام ان شاءالله؟؟؟بس مو مشكلة اللحين اكلمها اصحيها لو من نومها وامرها اتفاهم معها؟؟)
وهو ماشي طلعت من الغرفة الثانية الممرضة لمى ومعها دكتور سعودي..
لمى عرفته علطول لانه يوم الحادث هي اللي كانت موجودة ودقت على هيفاء..
لمى بتشكيك/محمد...لو سمحت..انت محمد السالم صح؟
لف محمد لها/نعم...
لمى/لا بس انا زميلة اختك هنا..خير ان شاءالله في شي ممكن اساعدك فيه؟
محمد توهق/لا بس خلصت اموري شكرا...
الدكتور/هذا اخو هيفاء اللي عندنا..
لمى/أي دكتور ماجد...
الدكتور/هلا وسهلا....
محمد/شكرا..
الدكتور/ممكن تشرفني شوي المكتب ودي ادردش معك شوي..
محمد/بخصو ص شنو؟؟؟
الدكتور/شفيك يامعود كلها كلمتين؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////طلعوا من ادمز وصاروا يمشون بين المحلات....
وبجهة ثانية من نفس الطريق كانوا خالد وعادل يمشون..
عادل/انت متاْكد انه قال بيجون مجمع الضهران؟
خالد/في مجمع ضهران ثاني هنا بالشرقية؟؟
عادل/لا
خالد/معناته هذا هو ماني غلطان؟
عادل/طيب هو قال اليوم بيجون مو سمعت غلط؟
خالد/بلى قال اليوم؟
عادل/خالد مو ناقصنا غير ندخل المحلات نشوف اللي فيهم!!!!لفينها مرتين ماشفناهم اكيد انهم لسه ماوصلوا؟؟؟

وعند محل نعومي دق جوال خالد..
خالد/هاذي مها..
عادل/حلو اسالها عنهم يمكن انها تعرف شي؟
خالد/جنيت اسال مهاوي عن هيوف!!
عادل بضحكة خبيثة/هيوف بعد!!اكيد هذا اسم الدلع!!!!
قلب وجه خالد احمر من الاحراج لانه ماكان ابدا يقصد انه يدلعها بالعكس كان بالنسبة له انه يحقرها مو اكثر ولااقل؟؟؟؟
رد على مها علشان يداري احراجه....
خالد/هلا مهاوي...
مها/بلا هلا بلا بطيخ وينك انت؟
خالد/ليه تسالين؟
مها/قول الحقيقة انت وينك ولاتحاول تكذب علي؟؟؟
خالد/(خطر في باله ان هيفاء شافته وهو ماانتبه لها فما حب يكذب على مها) انا بمجمع الضهران
مها/وش تسوي عندك يابعدي؟؟؟
خالد/والله يابعد طوايف خالد ترى ماني اصغر عيالك اشاورك قبل لا اطلع!!!على العموم عادل عازمني على فطور وقلنا نتمشى شوي قبل نفطر ارتحتي اللحين؟
مها/اقول خالد ترى انا وراك بعد سبع خطوات بالضبط؟
لف خالد وراه وشاف اخته...
خالد/يالنذلة ...انتي وش مجيبك هنا ومع منو جاية؟
مها/اولا ماني نذلة ومااسمح لك؟؟ثانيا.انا متفقة مع فاتن وهيفاء نشوف لنا ثياب علشان ملكة العنود ها الاسبوع ومتفقين نلبس مثل بعض...وثالثا..احمد توه جابني وابوي عارف اني جاية حتى قلت له اني مورادة البيت اليوم بنتغذى في المطعم وبنرجع العصر نكمل تسوقنا ..
خالد لقاها فرصة/أي بس انتي بروحك ماحد معك؟
مها/لا هم هنا من قبل ساعة تقريبا...دقيت عليهم قالوا لي انهم بزار ..هيفاء تشتري لعبود وبعدين بنتسوق مع بعض...يالله انا رايحة لهم..باي...
خالد/اذا بغيتي شي ترى بكون عند المطعم يعني بفطر وبمشي ...
مها/طيب.....
سكرت من خالد ومشت ومرت من قدامه هو وعادل ودخلت لزارا...
عادل/اللحين يللي ماتستحي انا اللي عازمك على فطور؟
خالد وعينه على محل زارا/ان شاءالله تبيني اقول لااختي اني عازمك هنا تحديدا علشان اشوفها؟
عادل/على الاقل بتكون قلت الحقيقة؟
خا لد/ماهي بروحها ياعادل...جاية مع فاتن ومها علشان يتسوقون؟؟
عادل/انت بس شكاك بزيادة؟
خالد/أي بس هذا مايعني انها ماتقدر تكون متفقة مع احد....
عادل/والله مدري شقولك..بس الظن حرام ياخالد...انا بسالك سؤال وتجاويني عليه بصراحة؟
خالد/قول...
عادل/انت تكره هيفاء؟؟؟واذا كنت تكرهها شنو الشي اللي بيخليك تكرهها لهدرجة؟؟؟
//////////////////////////////////////////
في مكتب الدكتور ماجد
الدكتور ماجد/بصراحة مدري كيف افتح معك الموضوع؟
محمد/خير ان شاءالله؟
الدكتور ماجد/الخير بوجهك ياخوي...
محمد/تراك اقلقتني..يعني لو ماعندك مانع ادخل بالموضوع مباشرة...
الدكتور ماجد/انا بصراحة منفصل عن زوجتي وعندي بنتين وولد...
محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور ماجد/وانا معجب بااختك هيفاء كثير...وودي اطلب يدها اذا مافي مانع؟
محمد بعصبية/نعم؟؟
الدكتور ماجد/لاتفهمني غلط يااخ محمد..انا مو قصدي يعني..
محمد/شنو مو قصدك؟
الدكتور ارتبك من طريقة محمد/اختك بنت ناس ومؤدبة و....
محمد/ومطلقة؟؟؟؟
الدكتور ماجد/انت مفكر اني طلبتها علشان انها مطلقة؟؟؟؟لا يااخ محمد انت غلطان؟؟؟اللي يدور على السعادة مايهتم منو بيكون الطرف اللي فيها ولا اذا كان له ماضي ولالا؟
محمد/انت شنو تعرف عنها بالضبط؟
الدكتور ماجد/اللي يعرفونه باقي المستشفى..او اللي يتناقلونه بشكل سري في مابينهم...اللي اعرفه انها مطلقة وعندها ولد وبس؟؟
محمد/بس؟؟
الدكتور ماجد/وبس...
محمد/وتعرف شنو اسباب طلاقها؟
الدكتور ماجد/...........
محمد/يعني هيفاء ماقالت لك؟؟(هو قالها ويبي يشوف اذا بينه وبين اخته شي بيذبحها بدون تفاهم)
الدكتور ماجد/محمد..قلت لك انا مابيني وبين اختك شي...وحاولت اني افتح معها ها الموضوع بس صدتني وماعطتني وجه ابدا!!!
محمد/والمطلوب مني؟
الدكتور ماجد/ابيك تكلمها بالموضوع وتشوف رايها؟
محمد/وليش ماتكلمها انت؟؟انت تشوفها اكثر مني؟
الدكتور ماجد بتشكيك/انت مو واثق من اختك امحمد؟؟؟اقولك ماتعطيني وجه وتصدني تقولي انت تشوفها اكثر مني؟؟؟؟؟
محمد/خليني اكون صريح معك..هي تطلقت من ولد عمتي يعني من شخص منا وفينا...وبعدها رفضت فكرة الزواج نهائيا...يمكن ماصادف انه تقدم لها شخص مناسب بس انها رفضت الفكرة خلاص تقول تبي تربي ولدها؟
الدكتور ماجد/ولدها بيكون ولدي اذا هذا هو مشكلتها؟؟؟بعدين انا عندي عيال وابيها تكون امهم ومثل ماراح تشيل عيالي بشيل عيالها....
//////////////////////////////////////////////////////////////عادل/تدري خلنا ندخل ها المحل؟
خالد/أي محل؟
عادل/زارا..اللي عيونك عليه؟
خالد لف له بدون مايتكلم
عادل/يالله...
خالد/لالا بلاها..اللحين بنشوف عبود وبيشبك فينا؟
عادل/الله عبود مرة وحدة صرت مثل بيت السالم ماتناديه الا عبود؟؟رغم ان بيت العواد ماينادونه الا عبادي؟؟؟؟
انتبه خالد للكلمة وشافها صحيحة بيتهم ماينادونه الاعبادي لانه ابوه مايحب اسم عبود يعتبره شتيمة؟؟بس بيت السالم مايسمونه الاعبود يدلعونه فيه؟؟؟وهو صار مثل بيت السالم رغم انه عايش ببيت العواد؟؟؟
مسك عادل يده ودخله معه بزارا..وراحوا عند ركن الاطفال..
خالد يهمس لعادل/جنيت انت؟؟؟كاهم هناك لو لفوا بيشوفونه؟؟؟
عادل/صير ابو مرة وحدة وفرح ها الولد ماهو ضارك لو انك شريت له قميص لو بلوزة وتقول عجبتني وشريتها لك؟؟؟
خالد /هو مايفهم لها السوالف؟؟
عادل مسك بلوزة فيها رسمة ولد وكورة..../من قال عاد..الطفل يفرح باي شي حتى اذا ماكان يحبه يكفي انها تكون هدية؟
خالد/عادل..
عادل/لو سمحت...ابي وحدة بمقاس طفل عمره ثلاث سنوات؟
البائع/تكرم عينك...بدك ياها بنفس اللون ولا اللون الارجواني؟
عادل/اقول خالد تتوقع ايهي الاحلى بتكون على عبود بلون السماوي ولا اللون الارجواني؟
خالد/بكيفك انا مالي شغل انت اللي بتشريتها وانت اللي بتدفع؟؟؟
عادل/انا بشتريها ياه...ومسكها وحطها عند المحاسبة...واشر لخالد يجي....ويوم وقف خالد..قال له بهمس /بس انت اللي بتدفع؟؟؟قالها وابتعد عنه عند الكاشير؟؟؟
دفع خالد وهو ماله نفس ابدا وراح لعادل اللي كان ينتظره..
خالد/امسك..
عادل/انت اللي شريتها انت عطيها ايه؟
عبدالله كان يمشي مع مشاري وانتبهوا لخالد وعادل...
عبدالله بصوت عالي/بابا خالد؟
انتبهوا لهم فاتن ومها...بس هيفاء كانت مشغولة بالجهة الثانية وماشافتهم....
تقدم خالد منهم ووراه عادل اللي استحى من تواجده...لان مها كانت موجودة وهو ينحرج منها ليه مايدري؟؟؟؟
مها/خالد انت مو قلت بتفطر وبتمشي؟

خالد يناظر في عادل اللي كان يضحك..
مشاري/شلونك عادل..
عادل/انا بخير الله يسلمك...
عبدالله/سوي سلام بابا خالد...
خالد مد لعبد الله الكيس/خذ..
عبدالله/شنو؟
خالد توهق وناظر في عادل...
عادل/هذي الله يسلمك شافها بابا خالد وعجبته قال اذا لبسها عبود بتصير تجنن عليه...
عبدالله بزعل/بس ماما هيفاء شرت لي ثياب واجد انا ابي سبايدر مان كبير؟؟؟
مشاري/خلاص امك قالت هذا اخر محل وبعدها بتفرج عنا..
مها/هههه من صدقك انت؟؟وش تبي بالالعاب وعوار الراس؟؟خلك هنا ابرك لك..
مشاري/شايفتني مثلكم؟؟؟مدري وش تحبون بالسوق ماتملون لو تجون كل يوم؟؟
فاتن/عينك علينا باردة؟؟؟
خالد/انا ماشي..تبون شي؟؟
مها/سلامتك....
هيفاء جت من وراهم وهي ماتدري ان خالد هنا مامشى..
هيفاء/ههههههه تصدق مشاري توها جدتي داقة علي تسالني انا وين قلت لها بزارا قالت لي اجل خذولي انا بعد زارا مثلكم على بالها زارا دونات؟؟؟؟
مشاري وفاتن ومها/هههههههه
عبدالله/ماما سلمي على بابا خالد..
هيفاء/على منو؟
عبدالله اشر على ابوه اللي كان بعد شوي عنهم /بابا خالد..
رفعت راساها جهته ولقته يناظرها....
مشاري/ها وين الفلوس.؟
هيفاء/امسك هاذي ميتين..
مشاري/مااتفقنا على ميتين بس؟؟
هيفاء/ولا اتفقنا على شي اصلا؟؟
مشاري/انا قلت خمس مية؟
فاتن/تمزح انت؟؟بتلعب ها البزر كم لعبة بخمس مية ريال؟؟؟
مشاري/اذا مو عاجبك لعبي معاه انتي؟؟؟على قولة مها عوار راس هناك؟؟؟
هيفاء/بعطيك خمسين زيادة؟
مها/لاتعطينه وجه؟
مشاري/وانا اطر منك بتعطيني خمسين لو بتعطيني مية بالقطارة؟؟؟جيبي كامل يبى خلصيني؟؟
فتحت شنطتها وعطته هي تبيه بس يمشي علشان تمشي لان وجود خالد مربكها حيل وخصوصا انه عيونه عليها ماشالها وهي ماتدري من وين طلع لهم؟؟؟مها واحمد اللي جابها بعد هذا شيسوي هنا؟؟؟؟
فاتن/توكل بس خل جوالك معك في يدك علشان اذا دقينا تسمعنا؟
هيفاء/لحظة بس..بشوف الجزمة اللي هناك على عبود....
عبدالله/اوووووف..
فاتن/خلاص احنا بنروح دبنهامز خلصي وتعالي لنا...
هيفاء/ماشي....
مسكت يد عبدالله وراحت عند الجزمة اللي تبيها..وخالد لف وراهم....
وعادل بعد ماطلعوا البنات راح عند مشاري بسرعة يكلمه علشان لايلحق هيفاء وخالد...
////////////////////////////////////////////////////////////////دار بسيارته لوين مايدري...رايح يكلم هيفاء بموضوعه هو ومها كلمه ها الدكتور عنها؟؟؟
شها الورطة ياربي....معقولة يكون بينه وبين هيفاء شي وهي قالت له لايخلي احد يدري؟؟؟؟طيب اللحين شسوي ياربي...افاتحها بالموضوع لولا؟؟؟اقول لاابوي لولا؟؟هو عطاني رقمه وقال فاتحها بالموضوع واذا صار شي باجي اخطبها رسمي......
طيب وبعدين...لو قالت ماعندها مانع معناته انها متفقة معه بس لو قالت انها مو موافقة يعني ماتدري عن شي؟؟؟؟
اوووف ياربي من وين طلعت لي ها السالفة ماادري!!!!
خلني ادق على ثامر اشوف وش يقول لي....
/////////////////////////////////////////////
هيفاء/عفية عبود اوقف شوي بس بشوفها عليك شلون تصير؟
عبدالله/ماابي اللون الاسود ابي هاذي اللي فيها كورة؟
هيفاء/هاذي موحلوة هاذي احلى...
خالد من وراها اخذ الجزمة اللي يبيها عبدالله/تبي هاذي؟
عبدالله/أي...
خالد/طيب...امسك..البسها شوف...
اخذها عبدالله بيلبسها وشالتها منه هيفاء بعصبية
عبدالله/بابا قال البسها؟
هيفاء/وانا قلت ماراح اشتريها بشتري السودة وماابي اعيد كلامي مرتين؟
خالد/وان شاءالله منو قال لك اشتريها بالله؟؟انا وين رحت؟
هيفاء ماردت عليه الشي اللي ضايقه ومسك الجزمة من يدها بقوة ولبسها عبدالله..
خالد يكلم عبدالله وعيونه بهيفاء اللي كانت صادة عنهم/كويسة عليك؟
عبدالله/أي..
خالد/بس هاذي تبيها؟
عبدالله اشر على ثلاث جزم بعد..
عبدالله/ابي هاذي وهاذ ي وهاذي..
خالد/بس؟
عبدالله/أي بس..
هيفاء بحدة/عبدالله ردهم....
عبدالله/بابا قال خذهم؟
خالد/انتي مالك شغل خل الولد يختار الشي اللي يبيه بنفسه؟
هيفاء/انا مالي شغل ومنو بالله له شغل؟؟
خالد/انا!!!!
هيفاء/لاوالله؟؟؟ليش انت منو؟
خالد/انا ابوه؟
هيفاء/مبروك...توني دريت بها الشي؟؟؟؟؟
رمت الجزمة السودة قدامهم وتركت عبود عنده ومشت عنهم وطلعت من المحل بكبره..
وهني توهق خالد..هو كان يبي يعاندها ويسمع صوتها ويخليها تعصب بس مو تترك له عبدالله وتطلع من المحل بكبره؟؟
عبدالله شال الجزمة/بابا نشتريها هاذي بعد اللي قالت امي تبيها؟
خالد لاشعوريا/اكيد مو هي قالت تبي تشتريها؟
عبدالله/يالله بابا ندفع فلوسهم...
مشوا لعند الكاشير وتقربوا مشاري وعادل منهم...
مشاري/يالله عبود نروح الالعاب
عبدالله/بتجي باب لنا في الالعاب..
عادل/أي حبيبي عبود انتوا روحوا لعبوا واحنا بنروح نفطر وبعدها بنجيكم زين؟
مشوا عبدالله ومشاري من المحل...
عادل/قبل شوي بخلان تشتري بلوزة وحدة ؟؟اللحين مشاءالله اربعة جزم ؟؟؟
خالد/تعرفني ماني بخيل ياعادل؟؟
عادل/وخصوصا قدام هيفاء؟
خالد/لاتطري اسمها لو سمحت؟
عادل/وش قالت لك بنت السالم قلبت خلقتك مرة وحدة؟
خالد مسك الاكياس/خلينا نطلع ...
عادل/خلنا نروح نشرب لنا شي منت عازمني ببلاش؟؟؟
**********************************في بييت السالم,,,,
الجدة ام عبدالله/اقول ام محمد؟
ام محمد /قولي ياخالتي..
الجدة/متى ناوية تزوجين محمد؟
ام محمد/الود ودي زوجته اليوم قبل بكرة بس شسوي فيه كل مافتحت له ها الموضوع قال يصير خير وبفكر...
الجدة/هذا من طيانتك؟؟بتخلينه على كيفه؟؟يبى قولي له خطبت لك خلاص ؟؟
ام محمد/يعني احطه قدام الامر الواقع؟؟لا مايصير يمكن انه مايبي يعرس لشي في باله اقوم اصير انا امه عليه.؟؟
الجدة/ان شاءالله من صغره محمد اللي كبره تزوجوا وجابوا عيال؟؟
ام محمد/يمكن هو حاط في باله شي؟
الجدة/ولدك قوطي مايحط شي بباله؟؟؟
ام محمد/خالتي؟؟هذا ولدي بكري حبيبي لاتقولين عنه كذا؟؟
الجدة/وانا الصادقة ولدك يابالدوام يابغرفته لايروح ولايجي؟؟ماصار مثل التيس اخوه غايب من المدرسة ورايح ياكل زارا!!!
ام محمد/وش ياكل؟؟؟
الجدة/أي انتي وش عرفك وش يسون بغيابك ومن وراك؟؟اخته هيفاء فضحته سالتها وينه قالت بزارا شفتي الشين وش يسوي من ورانا؟؟؟
ام محمد كتكت ضحكتها وماعلقت...
الجدة/لاتشغلين بالك حسابه عندي اذا جا انا اللي بادبه رايح ياكل زارا من ورانا!!!الا بقولك انتي مو حاطة في بالك احد محدد لمحمد؟
ام محمد/لا....
الجدة/أي بس ولدي كان يقول شي ثاني؟؟
ام محمد/خالتي انا ماابي لسانك يغلط ويقول قدام ام خالد ان محمد يبي مها؟؟؟احنا صحيح كنا نتكلم بالموضوع البارحة بس قلنا انه شكله مايل لها بس من تطلقوا خالد وهيفاء ماشفنا منهم طاري يمكن ان احنا كنا مفكرين غلط؟؟
الجدة/طيب....انتي وش رايك بفاتن؟
ام محمد/فاتن بنت اختي؟
الجدة/وش فيها مو يكفي انها بنت اختك علشان تعطيها ولدك محمد؟
/////////////////////////////////////////////////////////////بعد ماطلعوا خالد وعادل من المحل قعدوا بستار بوكس يشربون لهم قهوة....
مها دقت على خالد..
خالد/هلا مهاوي..
مها/خالد انت طلعت ولا بعدك هنا؟
خالد/لا لسه هنا ليه تبين شي؟
مها/طيب من زمان انت طلعت من زارا؟
خالد بخوف/ليه؟
مها/صار لنا نص ساعة من تركنا هيفاء وقالت بتلحقنا وماااشوفها جت لنا كنت بشوف اذا بعدها هناك ولا لا؟
خالد حس بالخوف لان هيفاء طلعت من المحل قدامه....
خالد/طيب دقي عليها؟
مها/دقيت ماترد؟
خالد/ماترد؟؟
مها/خلاص لاتشغل بالك بنرجع لها مرة ثانية اكيد انها ماخلصت...
خالد وقف/قوم..
عادل/وين؟؟وش فيك خايف كذا؟؟
خالد بعصبية/ماني خايف...
عادل/بلى شكلك خايف ومتضايق؟؟
خالد/هيفاء ماراحت لهم من يوم تطلع من المحل؟؟؟
عادل/وانت قلبك متقطع عليها؟
خالد بعصبية/بتكون حقيرة لو انها اللحين قاعدة مع حبيبها ومطنشة اتصالاتهم....؟؟؟
قالها ومشى بسرعة وهو مو عارف وين يروح...
كل اللي يعرفه انه راح هناك وهو يبي يتاكد منها وين بتكون موجودة؟
بعد ماوصل عند نفس المكان وصلت مها...
مها/خالد...وش تسوي عندك؟
خالد/مدري بس قلت اشوف يمكن انكم تبون شي؟
مها/يوم انك هنا تسلم يابعد طوايفي روح اشتريلي ماي وبيبسي...جيان وراك علطول..
خالد/مها...وش ها الكلام يابنت؟روحي انتي اشتري لنفسك؟
مها/أي بس انت ماعندك شي..
خالد انتبه لنفسه ولوجوده الغلط هنا/طيب...بروح...

راح وهو مو طايق نفسه وقام يمشي بجيان وهو يفكر وين ممكن يشوف هيفاءولفتوا نظره الالعاب اللي هناك ومايدري ليش رجله اخذته يشوف اذا فيه سبايدر مان كبير لولالا؟؟؟
كان يمشي بين الالعاب وهو يسمع بالجهة الثانية من الالعاب صوت بكي او كذا تهيا له....
خلص من الجهة الاولى وماشاف شي....لانها كانت كلها العاب بنات..راح الجهة الثانية ولقى وحدة واقفة عند السبايدر مان وهي تكلم بجوالها وتبكي....
هيفاء من بين دموعها وهي حاضنة سبايدرمان صغير/واللله يالعنود ماقلت له شي هو نرفزني وضايقني بكلامه؟؟؟مدري ليه يتعامل معي كذا!!!!
هاذي هي ياخلد تقرب اكثر علشان تعرف اذا كانت تبكي من اللي صار بينك وبينها لو من شي ثاني صار لها بعد ماطلعت من المحل...
هيفاء/ماقلت له شي ياعنود بس هو اللي بدا يجاكرني ويقول لي مالك شغل فيه؟؟؟انا مالي شغل بولدي؟؟؟انا؟؟؟لاويقول انه ابوه؟؟؟من متى خالد يدري انه عنده ولد ياعنود من متى؟؟؟؟والله اني من طلعت من المحل وانا مو قادرة ياعنود احس ان في شي داخلي يتقطع...جيت على وجهي هنا بجيان ادوره له سبايدرمان....عبدالله مايل لخالد ياعنود وانا قلبي يعورني..ماابيه ياخذه مني ماابيه؟؟؟؟هذا ولدي انا....انا اللي ....وانفجرت تبكي..
خالدالى هنا ومشى...تاْكد من انها كانت هنا وتبكي على اللي صار بينهم ومافي شي من اللي يفكر فيه موجود؟؟؟
مايدري ليه جاه تاْنيب ضمير بذيك اللحظة وحس انه بيموت من الضيق والقهر دق على عادل وقال له يطلع له عند السيارة لانهم بيمشو ا؟؟؟
*******************************شو توقعاتكم بيصير بالاحداث الجاية...وهل بيتزوج محمد فاتن وبينجبر ياخذها ويترك حبه الوحيد مها؟؟؟
خالد واحساسه بتاْنيب الضمير هل بيستمر الى ليلة ملكة العنود اذا شافها ولا بتتغيرالاحوال؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, ممرضه, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, أبيك و أرفض الواقع كاملة, ليلاس, لرفض, الواقع, القسم العام للقصص و الروايات, هنادي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:32 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية