لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-10, 11:12 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي والعشرون

//////////////////////////////////
ساعتها بس وقف قلبها من ها الكلمة اللي ماتوقعتها ابدا!!!
واحمد ماعطاها مجال لااي ردة فعل اواستفسار ركب سيارته بسرعة وهي ظلت واقفة وتناظر بطيفه اللي راح!!!وتردد بينها وبين نفسها كلمته..احبك؟؟يحبني!!يحبني!!!معقولة يحبني؟؟؟
هيفاء/هند؟؟؟علامك ماناوية تركبين السيارة ترانا ننتظرك؟
هند لفت بسرعة/ها...بلى..
هيفاء/وش فيك؟
هند/ولاشي.. يالله..
ركبوا السيارة ومشوا متوجهين للبيت طبعا ام خالد والبنات ركبوا مع خالد واحمد ظل بروحه بسيارته....
كان يفكر فيها وفي الكلمة اللي قالها لها...معقولة طلعت منه بها السرعة!!!هو من زمان حاس فيها بس مو قادر ينطقها....بس لمتى؟؟بوقت من الاوقات لازم اخليها تعرف عن مشاعري وهذي هي عرفت...ياترى وش راح تسوي ولاشنو بتقول بعد ها الكلمة؟؟؟
اه ياان مشاعرنا تتعبنا حيل...ان كتمناها تعبنا وان قلناها فضحتنا!!!شسوي ياربي....
اللي سويته صح ولاغلط!!!!
//////////////////////////////////////////////
هند وهيفاء كانوا بالسيارة جامدين....وكل وحدة فيهم تفكر بشي مختلف وعايشة بعالم ثاني!!!
هيفاء كانت تفكر بخالد وبلمسه لها اليوم وبالنار اللي شبت فيها من لمسته!!!!معقولة ارتباكاه اليوم معي كان طبيعي!!!اي ياهيفاء طبيعي ولاتودين افكرارك بعيد...خالد شخص محترم ولمسته لك ولالغيرك بتربكه اكيد!!!لاتخلين افكارك تروح بعيد..انتي بعد جتك ردة فعل للموضع بس مايعني انك......استغفر الله....شقاعدة افكر فيه انا...في خالد!!!!
غمضت عيونها علشان تطرد سراب خالد من بالها نهائيا وياليتها بتقدر!!!!
اما هند شالت نقابها وغطت وجهها كله ماكانت تبي احد يشوف الخوف والدهشة والذهول اللي ارتسموا على ملامحها من كلمة احمد......
احبك....قالها احمد لها وهي للحين مو مستوعبة الكلمة.....
ليش يااحمد ليش؟؟؟انت وانا بعدنا على الحب...لاتورطني معك باشياء ماافهمها ولا ابي افهمها اللحين!!!!
يعني تصرفاته معي وحركاته كلها كانت عن قصد منه مو بالصدفة تطلع!!!!
وانا اقول شعنده هذا علي...وليه حاطني في باله؟؟؟؟
ياربي...ياربي ابعدني عنه ماابي اضيع ولاابيه يستغلني ويستغل مشاعري......انا مااعرف شي ولا افهم شي وكل اللي اعرفه ان الحب المفروض نهايته تكون وحدة...الزواج!!!
وفي حالتنا الزواج مستحيل يتم واخوه مطلق اختي!!!!الا اذا كان قاعد يلعب بذيله ويتسلى ماهو جاد بكلمته؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////خالد بعد ماكان تفكيره معه ابدا...كانت امه تسولف معه وهو يرد بااي وبلا وساعات طويلة يظل ساكت وسرحان....
شسويت انا اليوم.....اقول ابي ابتعد عنها اقوم المسها!!!وازيد ناري نار!!!!اه ياقلبي لاتتعبني الله يخليك.....
معقولة هيفاء حست بالنار مثلي......معقولة حرقتها مثل ماحرقتني!!!!
اكيد وليش مو معقولة.....ماشفتها كيف نزلت راسها بالارض واستحت!!لا..لازم تستحي من لمستك ولامن غيرك هذا طبيعي ياخالد..ولاتحط في بالك انها قاعدة تفكر فيك...ماسمعت نغمتها اليوم...كانت كلها لوم ولوم وتهديد انها ماترد؟؟أي ياخالد نغمتها كنت انت المقصود فيها موغيرك؟؟؟؟؟
اه ياقلبي...كيف انقلبت مشاعري كذا مرة وحدة عاد.....
معقولة ..انا احب هيفاء!!!!هيفاء اللي كانت بيوم من الايام زوجتي وشريكتي بكل شي!!!!!
معقولة دارت الدنيا وحبيت الانسانة اللي رفضت ادخلها قلبي واكمل معها حياتي علشان ارضي ابوي عني!!!
اللحين حبيتها؟؟اللحين؟؟بعد ماذليتها وتركتها تعاني في بعدي الامرين...رجعت وبكل بساطة انقلب كرهي لها حب!!!!
خالد...انت ماكنت تكره هيفاء ابدا!!!كرهك هذا انت كنت مجبور عليه علشان ترضي ابوك وبس!!!ولاانت ماتعرف تكره احد فمابالك بانسانة كانت تعيش معك ببيت واحد وبغرفة وحدة وبفراش واحد!!!!
هيفاء.......ياترى بقدر اجتمع معك من جديد ولا اعلنتيها علي حرب وانتهيتي!!!!!!
******وحدها مها ماكان شاغل بالها شي وحاطة راسها ونايمة ومرتاحة....الحبيب ورد لحضنها وماصار شي بينها وبينه اليوم لانه ماكان موجود....
نامت علشان تستعد لروحة البر اللي بتكون من بعد صلاة الفجر مباشرة!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////فعلا...بعد التعب والتكسيرة واللي فيهم صلوا الفجر ومشوا رغم انهم كانوا هلكانين بس الطلعة اوجب من راحتهم!!!!
وصلوا على الساعة ست تقريبا وبدوا ينصبون خيامهم....
خيمة خلوها للحريم..وخيمة ثانية للرجاجيل والثالثة خلوها مفتوحة لقعدتهم...وبعد مارتبوا اغراضهم ناموا بعدها كلهم بدون أي نقاش خصوصا الناس اللي البارحة جافاها النوم(احمد وهيفاء وهند وخالد)
ماقعدوا الا بعد الساعة ثلاث العصر وطبعا ابو محمد المسكين هو اللي كان متولي الطبخ وتجهيز الاكل لهم!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////كانت قاعدة وهي تفكر فيه ..الانسان اللي وثقت فيه وعطته حياتها واسرارها وعشر سنين من عمرها!!!!
معقولة ها العشر سنين ماكانت كافية علشان تفهمه ويفهمها؟؟بلى..هي كانت فاهمته وهو بعد كان فاهمها...مشاعرهم مع بعض ماكان فيها أي تزيف!!!
بس لو كمل جميله معها وماباع البيت!!!!
شكثر كنت غبية يوم زعلت على بيعة البيت وشكثر كنت اغبى يوم اني صدقت كذبتك ومشروعك!!!!
ماتكفيك ها البنت يامحمد...ماتغنيك عن باقي العالم؟؟؟
يشهد الله ان الذنب مو ذنبي بحرمانك من العيال!!!بس شقول الحمد لله على كل حال...راضية بقسمتك يارب...
سارة/ماما..
هنادي بملل/نعم..
سارة/ماما ليش مارحنا مع بيت جدي البر؟
هنادي/..........
سارة/ماما انا ملانة؟؟ابي اطلع من الامس واحنا قاعدين في بيت جدي ومافي غيرنا؟؟؟ابي العب ولااروح بيتنا!!!
هنادي/وش تبيني اسوي لك يعني!!
سارة/كلمي بابا يجي ياخذني يوديني الالعاب؟
اكلمه ولا مااكلمه!!!احرمها منه وهو يحبها وهي ماتعيش بدونه!!!اتعامل معه بنفس الطريقة واخلي حتى البنت تطنشه ومااخليها تكلمه!!!لالا ياهنادي هي ماهي لعبة بينكم تحرميها من ابوها علشان انه تزوج بالحلال بس انتي كنتي اخر الناس اللي يعرفون!!!
رحم بحالها انه هو اللي اتصل..
هنادي/تعالي ردي هذا ابوك متصل؟
سارة بلهفة ماقدرت تخفيها/ها بابا شلونك؟
//////////////////////////////////////////////////////////////كانت مها واقفة عند بابا الخيمة وهند وهيفاء قاعدين يسولفون....
كانت تناظر بزينة الشرقية وهو مرفع الاكمام ويجهز الاسياخ حق الشوي...
كان يجنن...من جد تحفة صاينها الرحمان...عمرها ماشافت بمثل وسامته احد ولاراح تشوف بعد؟؟؟؟
وقامت تغني وبنات خالها يناظرون فيها..
مها بسرحان..../لي طلع هب النسيم....والهوا بشعره يتغزل...سبحان ربي العظيم....ابدع في حسنه وكمل....طيبة وحنان وسماحة ..توه بعمره صغير...مثير حسنه مثير...مثير حسنه مثير....
يامن على الحسن زاد...حسنه جمال واناقة...في شوفه حن الفؤاد...يمشي بمشية رشاقة...طيب وجمال وحلاوة...توه بعمره صغير...مثير حسنه مثير....مثير حسنه مثير....
ماعرف قلبه الغرور ماشاف ع الناس حاله...كامل مابه قصور....متربي ع الاصالة...
خجول وطبعه رقيق توه بعمره صغير...
هند/ها..مهاوي..منو هذا بالله؟
مها لفت ولقتهم يناظرونها ويضحكون عليها..
هيفاء بسرعة علشان تفهم مها ان هند ماشافت محمد واقف/خالد ولااحمد؟
مها/واذا طلع خالي شبيصير؟؟
هند/لا عيوني مو علينا..خلصنا خلاص مافي طلعات اليوم اخر طلعة بكرة الضهر انتي في بيتكم مع السلامة ريحي خميس وجمعة السبت بترجع المدرسة الحبيبة؟؟
مها/هههه الله ياخذك يعني انا مااحب خالي بس علشانه يطلعني ويؤنسني؟
هند/هذا اللي باين؟
مها/عطوني بس عبايتي بروح اشوف الشعب السعودي وش قاعد يسوي برة؟
هند/انا عن نفسي بنام..احس ماشبعت نوم..متكسرة...
وقلبت المخدة ونامت....
//////////////////////////////////////////////////////////////دق جرس البيت..
سارة فتحته وكان ابوها..
سارة/ها بابا..
محمد/هلا بحبيبتي...
سارة/يالله نروح..ابي العب واجد؟
محمد/امك وينها؟
سارة/امي...لفت وراها وكانت هنادي متسندة على الجدار تناظرهم..
محمد/هلا...
هنادي/.....
محمد/مالبستي عبايتك؟
هنادي/وليش ان شاءالله؟ماقلت اني بجي معكم؟
محمد/هنادي...ترى احنا محتاجين نتكلم مع بعض؟
هنادي/غلطان؟؟كل اللي عندنا قلناه....مابقى شي...سارة لبستي جزمتك؟
(معناته انهي الموضوع*)
سارة/أي..
محمد/بتقعدين هنا؟
هنادي/أي..
محمد/اهلك قالوا لك طلعي من بيت زوجك؟
هنادي/اهلي ماعندهم خبر بالموضوع اصلا!!!رد سارة بدري علشان تنام؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////مها/يعطيك الف الف عافية...
محمد وقف ولف لها..وابتسم.../هلا والله بريم الجزيرة؟
مها بدلع/ها..كانه مو عاجبك مها؟؟ولا شايف لك شوفة ثانية اسمها ريم؟؟؟
محمد/هه تظنين اقدر انسى احلى ايامي معك؟
مها/مدري........
محمد/بعدك ماعرفتي قدرك شنو يالغالية ولاتدلعين علي!!!
مها/محمد...وين الاشياء اللي قلت لي انك كاتبهم ابي اقراهم؟
محمد/وليه الاحراجات يعني؟؟؟تراهم اشياء بايخة و..
مها باصرار/بس انا ابي اقراهم؟؟؟مو انت قلت انهم لي..وانك كنت تكتبهم يوم ابتعدنا عن بعض؟خلاص خلني اشوفهم..
محمد/غالي والطلب رخيض..اللحين اخلي هيفاء تودي لك الاب توب تقرينهم....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء بعد كانت قاعدة ومتمللة ماهي عارفة شتسوي...
لاهي قادرة تطلع وتصير عيونها بعيون خالد وتحس بالنار من جديد يكفي انها مو قادرة تنسى لمسته من امس لليوم؟؟؟ولاهي عارفة اصلا تفكر باي شي..لفت على هند بتسالها اذا جوالها في شي جديد واستغربت..كانت هند مغمضة عيونها بس تبكي!!!
هيفاء قربت منها وحطت يدها بشعرها/هند....
هند زاد بكيها..
هيفاء بخوف/شفيك؟
هند قامت وحطت راسها بحضن اختها وقعدت تبكي؟؟؟؟
هيفاء/هند..حبيبتي شفيك؟
هند من بين دموعها وبصوت كله الم/هيفاء...شنو معنى الحب؟؟؟
هيفاء بذهول/الحب!!!!وليش تسالين عن الحب؟؟
هند/ابي اعرف؟
هيفاء تنهدت تنهيدة احر من دموع هند وصدت وجهها لسقف الخيمة.....
هيفاء/مااعرفه ياهند مااعرفه....ولاعمري التقيت فيه ولاجربته...؟؟اسمعهم يقولون انه متعب ..ويجيب الهم لصاحبه...ويصير تفكيرك كله بالانسان اللي تحبيه؟؟؟بالمختصر تعيشين على هذا الحبيب وتمرضين لو ابتعد عنك...انا هذا اللي فهمته من الحب؟؟بس انتي ليش تسالين؟
هند/تعبانة ياهيفاء تعبانة؟؟؟في شي صاير وماني قادرة افكر ولااسوي أي شي....
هيفاء/اذا حابة تقولين لي وتصارحيني ممكن اساعدك:
هند غيرت السؤال والسالفة كلها/هيفاء...انتي حبيتي خالد بيوم من الايام؟؟؟
جا سؤال هند مو بوقته ابدا لان هيفاء قالت أي...
قالتها وتندمت انها قالتها...كان تفكيرها من البارح لليوم بس في خالد وفي لمسته...هذا كله ذكرها بذيك الايام وباللحظات الحميمة اللي عاشتها بحضن خالد.....
رغم انها بحياتها وحتى بينها وبين نفسها ماقد قالت بيوم انها تحب خالد؟؟؟لكن السؤال جا بوقت غير مناسب ابدا!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////مشاري/اقول جدتي..
الجدة/قول ياوجه العنز...
مشاري/الله يسامحك..هذا من طيبك يالغالية؟؟
الجدة/اخلص..
مشاري/وش رايك نسوي سباق انا وانتي...نبدي من سيارة خالد...لين هناك....
الجدة/والله فكرة مو بطالة؟
مشاري كتم ضحكته/متاْكدة؟؟
الجدة/أي..
مشاري بتهديد/جدتي هذا سباق مو خرطي؟؟ولا على بالك زحف؟؟؟
الجدة/وان شاءالله كنت تبيه سباق ركض يعني؟؟؟
مشاري بذهول/شلون يعني؟؟
الجدة/يعني بيكون سباق زحف على الرمل؟؟انا مافيني قوة اراكض مثلك؟
مشاري/معناته انا انسحب؟؟
الجدة مسكت مشاري من قميصه/مو على كيفك تعلقني بالفكرة وبعدها تنسحب...تتسابق معي يعني تتسابق معي....؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////وقف مكانه وهو سرحان يفكر فيها.,,
عشر سنين ماعمرها قصرت معه بلحظة حلوة ابدا!!!
عاشت معه المرة قبل الحلوة؟؟؟
كانت الزوجة والاخت والصديقة والحبيبة....تفهمت كل حياتهم وقدرت تمشي مع ظروفهم بوقت صعب...لاعمرها قالت جيب ولاتعال ولاودني ولاعطني...كل شي كان يسويه كان يرضيها....
عنده منها اغلى ملاك(سارة)ليه بس جرحها وسمع كلام اهلها وانجرف ورى رغبتهم ليه؟؟؟؟
اه...ياهنادي اه...
في شي انتي ماتعرفينه؟؟في شي بالسالفة كلها تغير ولازم تسمعينه؟؟؟
انا عارف اني جرحتك بحركتي بس والله اني ماكنت بوعي لحظتها ويوم فقت...حسيت بالندم....بس انتي لازم تعرفين السالفة واللي صار فيها وبعدها تقرري تسامحيني ولاتعذبيني بهجرانك؟؟
سارة /بابا...بابا...يالله بابا؟
محمد انتبه لها../ها بابا؟
سارة/خلصت ذي اللعبة ابي العب ذيك؟
محمد مسك يدها بقوة لاتفلت مثل مافلتت امها من يده/طيب حبيبتي تعالي.....
//////////////////////////////////////////////////////////////بعد ماجابت لها هيفاء لاب توب محمد قعدت باخر الخيمة علشان تقرا على راحتها....وبدون أي ازعاج...
فتحت على الصفحة اللي هو كان كاتب فيها شوية من خواطره.....
***(يابحر الحب...كيف انجو من امواجك العاتية,,,
ياجبل الصبر..كيف اصمد امام صخورك.الشامخة,,,..
ياصحراء الامل..كيف اسير على رمالك المتحركة,,
يابركان الغضب..كيف انجو من حممك الخامدة,,
ياقمر السهر...كيف انام تحت انوارك الساطعة..
ياشمس العذاب..كيف اهرب من اشعتك الحارقة,,
كلا..لن اغرق في البحر؟
كلا..لن يحطمني الجبل؟
كلا..لن يخيفني البركان؟
كلا..لن اسهر حتى الفجر؟
كلا..لن اقف تحت الشمس؟
ساْنتصر واهزم البحر والجبل والصحراء والبركان والقمر والشمس واعشق الورد والزهور واشرب من النهر..واستظل تحت الشجر ..واعيش معك حبيبتي في جزيرة العشق بعيدا عن كل البشر!!!)
****(احبك قبل ان تلفظيها انتي!!
احبك ولن يحبك احد اكثر مني!!ولن ينبض قلبك لهم مثلي!!
سافري فاْنا تحت نار الشوق بانتظارك...
وعد..قبل ان يلتهمني الزمن ويرميني في ذاك القبر.زفاْنا اريد ان اسعد برؤياك وبنتائج انتظاري لك؟؟
سافري فالقدر يريد اختبار اخلاصنا لبعضنا ويضعنا تحت مجهرها ليكتشف مدى حبنا!!!
فحنان حبي لك لن يوقفه الا الموت؟
فلا تجعلي القدر يغلبنا..فانا لست وحدي بنتظارك..فهناك قلبي وروحي وهمساتي!!!)
***(ماذا اقول وقد ابت كلماتي...مذا اقول وقد نمت اهاتي!!
مذا اقول اذا اردت سؤالها..اين الحنين الى غرام اتي!!
مات الكلام على الشفاه وليتها...تحيا الحروف لاشتكي مولاتي!!
اوليت اقلامي تخط لك الغرام رسالة...فتشعرين بي وبمعاناتي!!!
قد جفت الاقلام بين اناملي...وتطايرت الاوراق من شرفاتي!!
ماحيلتي في حبك غير الرضا...لو دمت مهجورا طيلة حياتي!!)
(من كتاباتي ملح الحياة)
كانت مها تقرا وعيونها شوي تدمع وترجع تمسح دموعها بعينها..كانت تحبه بصمت..وكان يحبها بصمت..وفجاْة انفجر الصمت وتفارقوا بلا ذنب!!
مشاعرهم كانت مكتومة فيهم والسبب هم مالهم ذنب فيه..انكتب عليهم يفترقون قبل لايبدون يصرحون لبعضهم بحبهم علانية...صحيح كل مشاعرهم كانت صريحة..بس هي كلمة وماانقالت لحظتها..وظلوا عايشين على فراق انكتب لهم...
بها اللحظة دق جوالها وكان محمد هو المتصل...
مها بدون أي سلام/وش ذ ا يامحمد؟؟؟خجلتني والله؟؟
محمد/ههه لامو للدرجة ذي؟


مها/ماتوقعت الكلام بيكون كذا ابدا!!
محمد/لاتبالغين هاذي مجرد خربشات كتبتها بوقت غضب وقهر؟
مها/هذا بوقت غضب وقهر اجل لوكنت رايق وش كتبت يامحمد؟
محمد/هههه
مها/متى بتصدر الديوانظ
محمد/ديوان مرة وحدة؟
مها/أي ديوان مرة وحدة؟؟
محمد تنهد/ماابي اصدر ديوان يامها..ابي امتلك ها الديوان لي لوحدي؟؟؟
مها/............
محمد/المهم..ابي تعليقك الكريم..موتنسين؟(ههه محمد مثلي يحب التعليق على الاشياء اللي يكتبها)
مها/وش اكتب؟؟والله اني خجلانة من كلامك..يعني كلامي بيكون متواضع جنبه؟
محمد/وانا اموت على الكلام المتواضع..
مها بصوت واطي/طيب هند دخلت بعدين..يالله باي...
/////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة عشر ونص كانوا خلصوا العشى والترتيب وهبة وجود وعبود تعبوا وناموا...وابو محمد خل الخيمة يسولف مع زوجته..لان ام خالد اخذت امها ونيمتها ونامت معها...وظلوا الشباب بس قاعدين..
كان محمد وخالد واحمد ومشاري قاعدين قبال النار اللي شاعلينها...وجنبهم البنات ملتمين..واطينهم ضهورهم.....
مشاري/ياجماعة انا عندي فكرة تقطع علينا شوية مللنا؟؟
خالد/شنو؟
مشاري/اممم الصراحة خاني التعبير عن الفكرة وكيفيتها؟
مها/ههههههه حلوة عجبتني خاني التعبير هاذي؟
ضحكوا الباقي بعد مها..
مشاري/بنات مااسخفكم كل شي يضحكم؟
محمد/شنو فكرتك يابو الافكار؟(اهم شي لاييكمل النقاش بين مها ومشاري)
مشاري/يعني كل واحد يقول شي...يعني قصيدة..اغنية..خاطرة...نكتة...اي شي يجي على باله..او يعبر عنه او يحس فيه؟
احمد/اممم فكرة حلوة.
مرام/طيب منو بيبدي؟
خالد/انتوا علشانكم اكثر منا؟
هند/كيف احنا متساويين؟
خالد كان يصطنع الضحكة وهو ماله خلق/لا من قال مشاري محسوب عليكم موعلينا؟؟
ضحكوا الباقي عليه حتى مشاري اللي تفشل..
مها/لامن جد انتوا ابدوا علشان انتوا قوامون على النساء؟
احمد/يامكركم والله...وقت اللي تبونها قوامة تجيبونها ووقت اللي لا...ماحد يعرفكم؟
مشاري/خلاص يالله بنبدي...
مرام/منوظ
مشاري/احنا بنبدي وبعدين وحدة منكم وبعدين احنا وكذا...
احمد/يالله...منو؟
خالد/محمد..
محمد/وليه انا يعني؟
خالد/انت ابو ها السوالف والقصايد والخواطرظ
احمد/تصدق عاد ودي اصير مثلك رزة وخواطر ورمنسي وحركات..
ههههههههه
خالد/اترك السهر والشباب واقعد بالبيت وتصير مثله مو صعبة؟
احمد/بعدين يصير خير مو اللحين؟
مشاري/يالله انتوا بنات ابدوا....
هند/منو بتبدي فيكم...
مها/احم احم....
غريبة اليالي..خذت مني غالي....تباعد وعيني رثت منه حالي...
انا مانسيتك.. ولو بيدي جيتك.. وطيفك ترى مايفارق خيالي ..
زمانك توانا..بطيب وغشانا..ويوم افترقنا..سرح فيك بالي...
عسى الله يجيبك..وترجع بطيبك...ترى بطيب طبعك ..من اول وتالي...
ولو مالتقينا..فحقك علينا..لك ادعي الهي..بعتم الليالي...وسلامتكم...
البنات/الله شي تحفة...
مشاري/مو حلوة؟
مها/انا مدري هي وشو..قصيدة ولاغنية ولاشنو بالضبط..بس بفترة من الفترات كانت ملازمتني وكل يوم ارددها بيني وبين نفسي ادعوا لي الله لايرد ها الفترة؟؟؟
محمد وقف قلبه..زاكيد مافي أي شك انها تقصد فراقهم!!
خالد/حلوة يامها..
مها/تسلم ياعمري؟
مشاري/عشانكم اخوان بتتمصلحون لبعض؟؟؟على فكرة مانبي حساسيات بالموضوع يعني ماحد يفكر انه هو المقصود با لكلام سواء كان مدح ولاذم ولاهجاء حتى؟؟
البنات ضجكوا..
خالد/صح لسانك ..
احمد/هذا افضل شي قلته؟
مشاري/تعرف البنات كل شي يصدقونه....
احمد/يالله محمد دورك وجيب لنا نقطة بدل البنات اللي فشلوا؟
اعترضوا البنات على كلامه..
محمد/بالعكس مها جابت لهم ثلاثة بدل واحد!!
مها/من ذوقك ياولد خالي؟
مشاري/ترى بتروح نقطة للفريق اللي يجامل؟؟
ههههههههههه
مرام/يالله محمد قول وخلصنا نبي نسمع ونشوف خسارتكم؟؟
محمد/احم احم..طبعا هاذ ي قصيدة بس مدري لمنو...كانت تعبر عني بوقت من الاوقات..
مرام/اخاف بنفس الوقت انت ومها مشتركين؟
رجعوا الباقي يضحكون..
مشاري/يابنات خلاص بلا تعليقات خلونا نكمل وش فيكم؟
محمد/...لاتكدر خاطرك ضيقة حبيبك يوم قال؟
ايه احبك يابعدهم....بس انا وين اغذي؟
ضيقتي ماهي من اليوم يابنت الحلال؟
ضيقتي لها ثلاث سنين تاكل من يدي!!
ضيقتي مافي وفاها يابعد عمري جدال..
كل ليلة تبسط يديها وتفرش مرقدي!!
ودي اسكت بس اعرف الحظ لامن مال مال!!
لمتى والصمت ينهش في ضلوعي وجسدي؟؟
شوفة عيونك هموم وضيق خلق وقل حال!!
ويش اسوي يوم حظي يابعد عمري ردي!!!
هي كذا عيشة حبيبك لو تظاهر بالكمال!!
اقرب ايامه سعادة وبعدها بعد الجدي..
هي كذا وانتي بكيفك مابقى فيها سؤال!!
في دمعة في عيونك تنتهي او تبتدي!!!
كلها مابين كلمة روح او كلمة تعال!!
كلمة فيها اضيع ومنها ابتدي؟؟
هذا كل اللي بقوله واعذري قل الوصال!!
والله ادري بك زعلتي بس انا وين اغتذي!!!
وسلامتكم....(مما اعجبني)
قام التصفير والتصفيق من البنات...
محمد/لاتحرجوني..
خالد/من جد روعة...
احمد/قايل لكم محمد هو ابو ها السوالف..علمنا شوي عاد؟
محمد/ههه مو لهدرجة عاد؟؟
مشاري/يالله دوركم؟
مرام/من شوي اختي يعني اللحين يانتي ياختك؟
هند/طيب....طفلة وحبتني...وبالدرب محيرتني..بكل اوقات ناطرتني..بالشوفة مضحكتني!!
وش تبي مني..ماني صغير للحب يابنت الناس مو فاهمتني!!
انا خايف عليش لاتعيشين الحب وناطرتني...
ترى الحب لوعات فيها النار والجنة مواعدتني!!
طفلة وكتبت لي اجمل الخواطر واصفتني!
طفلة وتعلقت فيني وبالحب موناسيتني!!
يابنت الناس انا اكبر منك...بشوق تعيرني؟
قالت يكفي اشوفك واعشق عيونك...من عمري لاتصغرني!!
طفلة وحبتني ياليتها تنساني!!
وبس!!!سلامتكم؟؟
مشاري/اكيد تقصدين جدتي؟؟
هند تفشلت وقالت بزعل خلت احمد يناظرها وهو مايدر يضحك على براْتها ولا يزعل لزعلها/لاوالله انا اهديها لسارونة الجميلة بنت اختي الغالية؟
مرام/دورك مشاري اللحين؟
مشاري/لامايصير اخوانك ماتكلموا واحد فيهم ينطق؟
احمد بسرعة/طبعا اخوي الكبير خالد؟
خالد/للمصالح بس اخوك الكبير؟
احمد/ههه لسه ماجهزت شي اقوله؟
خالد/طبعا انا صوتي مو حلو مثل محمد فلا احد يخاف؟؟(صوت محمد كان راكب مع شكله..جهوري وشجي وينطرب لها السامع مثل شكله اللي يسحر الناظر)
مشاري/عارفين هاالشي؟؟؟
مرام ومها اعترضوا/ياسلام عليك؟اصلا صوت اخوي احلى من صوتك وصوت اخوك؟
محمد بدلع/متاْكدين؟
مها استحت/يعني مو مية بالمية بس لايتكلم عن اخوي؟
مشاري/مهوا لسانها طوييل؟؟
خالد/يالله عاد ترى عاطيك وجه بزيادة انا اليوم؟؟هاذي حبيبتي وماارضى عليها ؟
مها بدلع/تسلم لي يابعد طوايفي؟؟
خالد/الله يسلمك...
مشاري/الله يحيكم؟؟؟يالله قول اخلص علينا....
خالد/ هههه طيب....هاذي قصيدة لنزار قباني وغناها كاظم الساهر على مااعتقد...صاير اسمعها واجد ها اليومين وماْثر فيني وعايش الجو فيها؟
مشاري/يعني انت تحب؟
خالد يجاريه/وانا شدراني!!!
محمد/ادخل يالله بالقصيدة وخله يولي عنك؟
خالد/احم احم...
احبك جدا...واعرف ان الطريق الى المستحيل طويل...
واعرف انك ست النساء وليس لدي بديل...
واعرف ان زمان الحنين انتهى ومات الكلام الجميل؟
فماذا اقول؟؟؟
احبك جدا..واعرف اني اعيش بمنفى وانتي بمنفى..وبيني وبينك ريح و غيم وبرد وبرق وثلج ونار واعرف ان الوصول لشفتيك وهم وان الوصول لشفتيك انتحار!!!
دق قلب هيفاء بها اللحظة وحست بضيقة الانسان اللي يخونونه عيني عينك؟ وسكتت وماقدرت ترفع راسها..
خالد كمل بعد مااستشعر انه ترك ردة فعل عند هيفاء بغض النظر عن ماهيتها/ويسعدني ان امزق نفسي لااجلك ايتها الغالية..ولو خيروني لكررت التمزيق لنفسي...
ايا من غزلت قميصك من ورقات الشجر؟
ايا من حميتك بالصبر من قطرات المطر..
احبك جدا واعرف اني اسافر في بحر عينيك دون يقين...واترك عقلي ورائي واركض خلف جنوني!!
ايا امراْة تمسك العمر بين يديها سالتك بالله لاتتركيني؟
فماذا اقول انا اذا لم تكوني....
احبك جدا وجدا وجدا وجدا وجدا...(كان يقولها وانفاسه تتسارع وهو منفعل وعيونه عليها وهي اول ماقالها بالطريقة ذي رفعت راسها ولقته يناظرها بس لفت بالجهة الثانية علطول لان محمد اخوها كان يناظر فيه وفيها)
احبك جدا وارفض من نار حبك ان استقيلا..وهل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقيلا؟
وماهمني ان خرجت من الحب حيا...وماهمني ان خرجت من الحب حيا؟ وسلامتكم...
قام التصيق والتصفير وانواع التشجيع..
مشاري/احسها عادية مو ذاك الزود؟
هند/ماحد طلب رايك؟
محمد/الله...شكلي انا اللي بتعلم منك ياخالد؟
خالد/ههه لالاعاد مو لهادرجة؟
مشاري/يالله دوركم..من شوي كانت اختي..اللحين دورك ياهانم؟
مرام/احم احم...انا بقول قصيدة تعبر عن حبي لااغلى بلد حبيب على قلبنا كلنا.....وهي قصيدة خالد المريخي..
انشدوني انت من ايت بلد؟
قلت من اطهر مكان بالوجود....
ايه انا من شعب ابو فيصل فهد.. قادنا اللي خالقه ربه يقود..والله ان الطيب ماقاده احد بس هو صمم وقاد الطيب قود؟
شيخنا مافيه لفعاله عدد يكفي انه حاكم ذيابة واسود؟
صار تصفيق متواصل بعد قصيدتها منهم كلهم..
هيفاء/احلى ماقلتي والله...
مشاري/عاشت السعودية وعاشت اراضيها وعاشوا شعبها؟
مرام/شكلنا بنفوز اذا على ها السالفة؟
هههههه
مشاري/والله ولاتوقعتك تقولين شي سنع؟؟بس يطلع منكم ؟
احمد/يالله دورك انا اخوي قبل شوي قال..مايصير انا وراه؟
مشاري/ياذي الوهقة....طيب....بس ماابيكم تضحكون ولاتعلقون على شي لين اخلص؟
مها/موافقين..
مشاري/احم احم احم احم...وبدا ينفخ بصوته..ويسوي مثل البزارين اللي بالفوازير
جديدتي جديدتي....كفختها بنعلتي!!(تصغير جدتي)
ان كان لي من نشبة فهي نشبتي!!
ياعلة ناشبة في لحلق او بالرومتي!!فكلها نحيسة تنط منها شوشتي!!!
وقفزة سرية تنساب خلف المركتي
وحين تبكي ابي يلسفني بالغترتي!!
ياويلكم تجونها امي حبيبتي!!!
ابدا يومي دائما بهوشة مع علتي!!!
لكنني اخرج معلوكا من كل هوشتي!!
وحينما اعود من دوامة الدراستي...وادخل البيت ارى جديدتي عليلتي ..قد نكشت كشتها..ياويلك جايبة عدتي!!!
افصخ نعلي هاربا بكتبي وشنطتي...
لكنها تلحقني قبل مااوصل غرفتي..
ياويلي جايبة مغرفة وجايبة حتى الشطتي..اقول لها ياعليلتي هل جبتي كل السفرتي في حجرتي!!!
وحينما نغف تماما بعد ملء الكرشتي...
تجيئني مسرعة تطرق بابا حجرتي..
افتح بدور نظارتي افتح بدور نظارتي...!!
وترة تقول لي اكيد عندك عصايتي!!
لكنني اطردها هيا اخرجي من حجرتي!!
يالكي من مؤذية ثرثارة هيا اصمتي!!
تقول لي غصباعليك غصبا عليك بدور عصايتي!!
وعندها اشقلها من ثوبها كا القطتي!!!
اذا بها تفلقني بعلبة الصابونتي!!!
وعندما ابدا في معركتي مع علتي ..معركتي التي اكفخ بكل مرتي!!
ياْتي ابي فتحتمي بضهره كالعادتي!!
احط رجلي بعدها هجيجا نحو شلتي!!!
وسلامتكم يالغالين...
اول ماخلص قام الضحك على اشكاله....
مها/ويلي ويلي مو قادرة
خالد/هههه الله ياخذك؟
احمد/انت من وين تجيب ها السوالف؟
هيفاء/ابدعت بالوصف صراحة..
هند/حدث نعيشه كل يوم...
مشاري/بذمتكم مو حلوة؟؟نويت احطها بديوان؟
محمد/ههههههه
مشاري/يالله بنات دوركم؟
مها/مابقى عندنا غير هيفاء؟
هيفاء/لازم؟
احمد/ها كانه الدلع بيقوم علشان ماظليتي الا انتي؟
هيفاء/مافيه اعفاء يعني؟
خالد وهو يناظرها بقوة/لا...
حست بكلمته داخلة فيها وحاولت تتجاهل شعورها ذيك اللحظة وتنفست بقوة....
هيفاء/احم ....طبعا انا بقول لكم اغنية؟
مشاري/يالله؟
هيفاء/.....وش مسوي مع غيري....وش الدنيا في بعدي قول!!
ياروحي انت متنهي ..ولا بالشوق لي مشغول؟
انا مازالت افكر فيك..واذوب باسمك وطاريك...
ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي مااقول؟
وبس؟؟
كانت عيون خالد عليها..
محمد/حلوة بس قصير’؟
هياء/هذا اللي طلع؟
مشاري/يالله احمد مابقيت الاانت؟
احمد/احم احم...بغني لكم اغنية انا بعد؟بس بصوتي المتواضع...
مشاري/وبدون مؤثرات لابالله رحنا فيها؟
ههههههههه

مها/انت متقدر ماتعلق؟؟
مشاري/اموت بعدين..
احمد/..ايه احبك..واعترافي لك كفاية...نبض قلبي وانشغالي هو الدليل؟
ياهوى نفسي وياغاية مناي...فيض لي من نبع حبك يابخيل!!
عاشقك صوت ولاتسمع ندايا..اندهك يامعطي ايامي القليل!!
انت روحي وانت قلبي يارجايا..وانت قلبي وانت عيني والخليل!
مااقبل بغيرك ولاتقبل سواي...ومالعذال الهوا عندي سبيل..
خلني في صحبتك وخلك معاي...ولااقبل بغيرك ولاارضى بديل!!
ايه احبك واعترافي لك كفاية نبض قلبي وانشغالي هو الدليل....وسلامتكم...تصبحون على الف خير؟؟؟
قام احمد اول ماانتهى من كلامه..خصوصا انه عيونه كانت عليها تتابع كل حركاتها وهي بانت الدموع بعيونها وظلت ساكنة بمكانها ومسحتهم لايلمحهم احد؟؟؟؟
مشاري/احنا اللي فزنا...
هيفاء/ياللله ندخل ننام..ترى عبود له قعدة بعد شوي وانا ابي ارتاح قبل لايقعد؟
مها/مسكي يدي....يالله
مرام/تصبحون على خير....
محمد/وانتوا من اهله....
قام الكل ودخل ينام وماظل غير احمد اللي قاعد بسيارته وخالد اللي راح يسولف معه ومحمد اللي ماغير مكانه؟
في السيارة؟؟
خالد/شفيك
احمد/مافيني شي؟
خالد/مو باين؟
احمد/وش اللي مو باين؟
خالد/احمد..بصراحة بصراحة وانا اخوك قلت لها انا احبك؟يعني اعترفت لها؟
احمد خاف انه يصارح خالد خصوصا انه ماشاف منها أي ردة فعل معه...
احمد/لا..
خالد/وليش زعلان؟
احمد/مو زعلان بس كذا؟
خالد/قوم ننام اذا مافيك شي؟
احمد/اسبقني...
خالد/صحيح..ابوي وصل قبل ساعتين....
احمد/كلمته؟
خالد/طبعا؟
احمد/بيتغير شي يعني بنظل للضهر ولا بنروح بعد مانصلي الفجر؟
خالد/مدري...
/////////////////////////////////////////////////////////محمد قعد وهو يستعرض صوتها الملائكي والكلام اللي قالته....كان يتابعها حرف بحرف وهو يتخيلها قاعدة تقصد له بروحه ومامعهم احد..وتذكر ردها اللي المفروض انها كتبته له وماقدر يشوفه قام بسرعة وطلع جهازه وقراْ ردها علشان يبرد قلبه....
كانت كاتبة له بعد خواطره ها الكلام,,,,
(سابقى لحبك طول حياتي....واسمو بحبك نحو القمر,,,
فاانت البداية وانت النهاية...وانت الرذاذ وانت المطر..
فهل للحياة بهاء سواك...وانت الضياء ينير القمر,,
وعيني تشدو لعشقك دوما..تحاكي النجوم بليل السمر,,
ورعشة وجد تلف فؤادي..ودمعي على الخدبن انهمر,,,
وعيني ترنو اليك بحزن..كاْنها سهل يحاكي المطر,,,
دعني اضم يديك حبيبي...ودعني ازف اليك الخبر..,,
سيبقى فؤادي سجين هواك..وان فرقتنا سنين القدر,,,
حبيبتك اللي راح تظل طول عمرها تحبك وتموت على الثرى اللي انت تمشي عليه...مها,,
مايدري محمد لحظتها يقوم يرقص من فرحته ولا يضحك ولا شنو بالضبط.؟؟
كل اللي عرفه انه يبي يسمع صوتها اللي كان محروم منه..ورفع جواله ودق عليها وهي ردت عليه من اول رنة وكانها هي تنتظره بعد...
مها بصوت واطي/هلا..
محمد بروقان/وش ها الرد هذا!!!بصراحة احرجتيني...مو قادر اعبر عن فرحتي بكلامك يامها؟
مها بنفس الصوت الواطي/محمد ودي اسالك عن شي؟؟
محمد/قولي؟
مها/بتظل تحبني لااخر يوم بحياتك؟؟
محمد تنهد/وهذا سؤال يالغالية؟
مها/واذا ماكنت من نصيبك بتتزوج وحدة ثانية وبتحبها؟
محمد/ليش تقولين كذا؟؟
مها/خلينا واقعين...مافي أي بادرة ان احنا بنكون لبعض بيوم من الايام؟؟؟ابيك بس تطمني انك ماراح تنساني حتى لو بعدت عني؟؟؟
محمد/محد ينسى روحه وقلبه ياعمري؟؟
مها/احبك؟؟
محمد/وليه تقولينها بصوت واطي كذا!!!
مها/شفيك كلهم نايمين تبيني اصارخ واقول احبك.؟؟
محمد/مااستاهلها يعني؟
مها/بلى..
محمد/ومااستاهل تقولينها قدام العالم كله؟؟
مها/مجنون...
محمد/انا مجنون مها وبس!!!
مها/تحب مها؟
محمد/احب كل شي بمها...عيونها وشعرها وصوتها وحنانها وشوقها ولهفتها ....
مها/كمل ليش سكت؟
محمد/شوفي مها هذا احمد جاي..تصبحين على خير؟
مها بزعل/وانت من اهله...
نام الكل وصلوا الفجر وبعدها مشوا بيوتهم لان بيت بوخالد راحوا يشوفوا ابوهم اللي رد البارحة وبيت ابو محمد راحوا....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد ماوصلوا بيتهم دخلوا غرفهم علطول وظلوا محمد ومشاري يدخلون الاغراض مع ابوهم وهيفاء ودت ولدها فراشه وام محمد ظلت مع عياله وهند على فراشها علطول هي وجدتها..
هبة/يمه..يمه..
لفوا لها الابو والام واخوانها...
مشاري/خير ان شاءلله ليش ها الصراخ من صبح الله لايكون حرامي سارق باربياتك بس؟؟
هبة/يمه هنادي وسارة نايمين هنا؟
ام محمد وابو محمد ناظروا في بعض وقلوبهم نخزتهم.....اول مرة من تزوجت تنام بالبيت؟؟؟؟؟وبدون ماتقول لهم..
محمد/طيب روحي دارك....
راحت هبة
محمد/يمه هي قايلة لك بتنام هنا؟
ام محمد بسرحان/لا.....
ابو محمد/خير ان شاءالله؟؟؟
كملوا ترتيب الاغراض وراحوا يريحو ا بس ام محمد وابو محمد ظلوا يتفاكرون في وجود هنادي بالبيت؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////قعدوا بعد الصلاة وهم بعدهم متكسرين....تسبحوا وقابلو ابعض من جديد وهم يسولفون عن الرحلة...
كانت هنادي بغرفة هند وحتى بعد ماقعدت هند سوت روحها نايمة..خايفة تطلع وتواجههم.. شتقول لهم؟؟
بس لمتى بتظل حابسة روحها بالغرفة؟؟لازم تطلع واللي بتقوله تقوله..ماعادت فارقة معها...ماعندها غير ها الاهل اللي بيوقفون معها اكيد....
//////////////////////////////////////////////////////////////بعد العصر...
خالد/مها..
لفت له مها/هلا...
خالد/ليه قاعدة بروحك هنا؟
مها/انتظر اتصال؟
خالد بلقافة/من منو؟
مها/من هيفاء؟؟
وقف قلبه بس حاول يغير الموضوع لاتفضحه مشاعره/اممم
مها/.......
خالد/شفيك شكله الموضوع خطير؟
مها/لا بس فاتن كانت تبينه نتجمع عندها بالبيت ومثلك عارف مااقدر اطلع اليوم من البيت وابوي توه راد البارحة قلت لها اول ماتعرف وش تبي فينا تتصل فيني تعلمني!!!
خالد/خير ان شالله...اذا خلصتي عندي موضوع بكلمك فيه..
مها/ماعليه بس يصفى بالي جيتك...
//////////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت فاتن..
العنود/فاتن وش فيك ليه زعلانة؟؟
كانت فاتن قاعدة ببيجامتها وعلى فراشها وهي متضايقة ومالها خلق..
فاتن بحزن/اليوم انعزمنا على زواج...؟
هيفاء والعنود ناظروا في بعض....
هيفاء بخوف/وخير يعني؟؟وش صاير ؟
فاتن بشبه بكي/تريك...تريك طلع خاطب وعرسه الاسبوع الجاي!!!
هيفاء ماقدرت تكتم ضحكتها/ههههههههه
العنود بلوم وهي تناظر بفاتن اللي كانت بتبكي من جد/هيوف؟؟مو وقته؟
هيفاء/الا وقته؟؟؟من جدك انتي؟؟؟بتموتين حالك علشان انه طلع خاطب وبيعرس!!!لايكون بعد تبينه يترك مرته وياخذك؟؟؟فاتن عقلي شفيك مالك نصيب معه؟؟نصيبك لسه ماجاك...ليش مستعجلة على نفسك؟
العنود/بعدك صغيرة يافاتن مو من كبرك يعني؟؟
هيفاء/من زين العرس عاد؟؟؟هم في هم ساليني وانا اختك وصاحبتك وصديقتك وبحر اسرارك؟؟؟ماعشت ومااخذت منه غير الهم؟؟
العنود/ترى توني مخطوبة ياهيفاء لاتقلبين الموجة الله يخليك؟؟
هيفاء دزت فاتن علشان تضحك بس ماكان لها خلق....
هيفاء بمزح/نروح ليلة بكرة الراشد ندور لك عريس ولايهمك؟
**
********************************

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 11:14 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت الثاني والعشرين,,,

هيفاء دزت فاتن علشان تضحك بس ماكان لها خلق....
هيفاء بمزح/نروح ليلة بكرة الراشد ندور لك عريس ولايهمك؟
فاتن حطت راسها بين ركبتها مسوية بتبكي/انا مااسخر!!!اتكلم جد؟؟؟
هيفاء وهي تضحك/قومي بس جيبي لي شي اشربه قالت تتكلم جد؟تستاهلين هذا حوبة ولدي اللي شوي وتصدمه سيارة بس علشان حضرة جنابه؟؟؟
العنود/انتي ماكنتي عارفة عنه من اول انه خاطب؟ فاتن/لا...
هيفاء/قولي الله يوفقه بحياته ان شاءالله..
فاتن بزعل/وانا؟؟؟
العنود وهي كاتمة ضحكتها/تبين سعود خطيبي؟؟؟
رمت عليها فاتن مخدتها وقاموا يتضحكون مع بعض....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////ام محمد/اقول يمه هنادي..
هنادي وهي خايفة من ها الموقف/هلا يمه..
ام محمد بهمس/ليش كنتي نايمة هنا البارح؟
هنادي/وش فيها لو نمت هنا يمه مو هذا بيت اهلي يعني بيتي؟
ام محمد موطية صوتها علشان لايسمعونها البزارين ولاالجدة/ماقلنا شي بس هاذي اول مرة تسوينها يمه...
هنادي/انتوا زعلتوا اني نمت هنا يمه؟
ام محمد/لايمه مو مسالة زعلنا...تدري بعد الواحد يخاف من أي شي ها الايام؟
هنادي/شنسوي للعشى يمه؟(يعني سكري النقاش)
ام محمد تنهدت وسكتت....
////////////////////////////////////////////////////
احمد/وان شاءالله انتوا استانستوا هناك؟
عمر/اكيد اساتنسنا مو مثلكم رايحين لي شاليه وبر ومدري شنو؟
مها/الله واكبرعليك ياصاحب السمو مدري وين مفكر روحك رايح يبى دبي مو النمسا؟؟
عمر/احلى من الاماكن اللي رحتوها؟
مرام/كلها بكلها ماتسوى نص بلدنا الحبيب؟؟؟
خالد واحمد ومها ومرام ناظروا في بعض بعفوية وضحكوا لانها امس كانت قايلة قصيدة عن المملكة؟
مها/ماعلينا ...يبى وين الهدايا اللي جبتها لنا؟
ابو خالد/هههههه انتي بالذات ماجبت لك شي؟
مها بزعل/ليش عاد؟
ابو خالد/ها بتنسين اتفاقك اخر يوم...قلتيلي روح ولاتجيب لي ولا حاجة بس خليني اروح معهم الشاليه وهذا انا طعتك؟
مها/ويطيعك قلبك ماتجيب لي شي؟
ابو خالد/وانتي كيف طاعك قلبي تخليني انا بمكان وانتي بمكان؟؟
مها/معك حق...واذا مصر قوم نرد دبي انا وانت وبس!!!
ههههههههههههههههههه
خالد/طماعة؟؟
مها/لا بس ابي ارضيه لانه زعلان مني؟
مرام/بس تبي الصراحة يبى..استانسنا واجد..كانت رحلتنا حلوة..
ابو خالد وهو يتمتم بكلمات ماشكلها راضية بعدها قال/الحمد الله اهم شي وناستكم وانبساطكم...
ام خالد توها داخلة بصينية الشاي والقهوة/بدل ها القعدة والوناسة قوموا جهزوا اغراضكم حق المدارس مو بكرة الجمعة تتذكرون وش تبون؟
احمد/طبعا الكلام موجه لكم انتوا يالبنات؟
جود/ياسلام وانتوا على راسكم ريشة بالله؟
احمد/حلوة ذي انا شطلاباتي وانا بالجامعة بالله؟؟
عمر/وانا ماعندي ناس متخلفين يكتبون لنا قائمة طويلة عريضة يبونها؟؟؟
مها/والقصد يعني؟
ابو خالد/القصد يامرام وياجود تروحون مع احمد المكتبة اللحين تخلصون اغراضكم بكرة مافي طلعة؟؟
احمد/وطاحت فوق راسي بعد؟
///////////////////////////////////////////////////////////////بعد صلاة المغرب في بيت السالم,,,
ام محمد/هيفاء لبسي ولدك ابوه قايل بيمره بعد نص ساعة؟
سكتت هيفاء وماعلقت بشي...
هنادي بهمس لهيفاء/شكله الموضوع فيه تطورات؟؟؟
هيفاء/والله مدري وش اللي قاعد يصير ولا شنو نهايتها مع خالد!!
هنادي/ليه عاد؟
هيفاء/ماتعرفين خالد وماشفتي شلون يتعامل معه..مرة وحدة انقلب وتغير؟
هنادي/ماكان متقبل وجوده لانه عاش بعيد عنه..بس يوم تقرب منه وحبه وتعلق فيه خلاص..
هيفاء/لا مو مقتنعة ابدا بها النظرية؟
هنادي/لاتتشائمين وقومي لبسيه؟
هيفاء/بقوم.....
هنادي/اليوم ماداومتي؟
هيفاء/مو لان دوامي اخر الليل بقوم اللحين البس مرة وحدة....
الجدة دخلت وهيفاء سحبت ولدها وركبتالجدة لهنادي/مسكت بنتك وقريت فيها واكتشفت انك نايمة هنا من يوم رحنا البحرين يعني ثلاث ليالي نايمة هنا؟
هنادي بذهول/وش فيها ذي ياجدتي؟؟؟هذا بيت اهلي؟
الجدة/قولي الصدق طلقك زوجك؟
هنادي/استغفر الله العظيم ...
اخذت روحها وطلعت من الصالة....
///////////////////////////////////////////////////في سيارة خالد..اخذ مرام وجود بيوصلهم جرير ومعهم مها علشان يسولف معها طول الدرب...
كانوا بعدهم مايوصلون لبيت خالهم...بس كان متوتر ..ومها لاحظت ها الشي..
مها/فيك شي؟
خالد/ها..
مها/اذا مابتمره مو لازم,,,
خالد/لابمره...اليوم ماشفته؟
مها/كانت تمر ايام وماتشوفه شلي تغير ياخالد؟
خالد تنهد/مدري بس يمكن بديت اتعلق فيه؟؟؟(لهنا كانت الاجابة واضحة بس تكملت الاجابة مقدر يقولها لااخته......ولانه الطريق اللي بيوصلني لاامه من البداية!!)
جود/ان شاءالله بيجي معنا المكتبة بعد؟
خالد/انتي ماتحبين ولدي؟
جود/احبه بس مو واجد؟
خالد/ليه..
جود/لانهم كلهم يحبونه ويعطونه اللي يبي؟
مها/هذا لانه اصغر واحد بالعيال لازم يدلعونه؟
جود/خلاص خالد جيب بنت غيره وخلنا نحبها وتصير هي الصغيرة بداله!!!
مها ناظرت بخالد وهي تضحك وتفاجات ان الوانه مقلوبة فوق تحت.....بس ماعلقت بشي خافت ينفجر فيها هي,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
ابو محمد وام محمد قاعدين ونزلت هيفاء مع عبود....
هيفاء/قوة يبى..
ابو محمد/هلا يبى....ها رايحة المستشفى؟
هيفاء/أي..
ابو محمد/وهذا بتاخذينه معك؟
ام محمد/لا خالد جاي ياخذه؟
ابو محمد/خير ان شالله....
ام محمد/نامت اختك؟
هيفاء تورطت اللحين اكيد هي اللي بيسالوها/أي يمه....
ام محمد بلهفة/ها شفيها؟؟
هيفاء تنهدت/يمه ساليها هي انا مالي شغل؟
ام محمد بانكسار/يايمه سالتها...عيت تجاوبني والله ماني قادرة ارتاح؟
هيفاء/امري لله....محمد خطب؟
ابو محمد وام محمد ناظروا في بعض...
هيفاء/وهي متضايقة وجت تغير جو هنا كم يوم اذا مايضايقك يبى؟
ابو محمد ظل ساكت مارد عليها؟
ام محمد بخوف/تهاوشوا مع بعض؟
هيفاء/لايمه...بس هي تضايقت شوي وحبت تغير نفسيتها؟
دق جوالها بها اللحظة.....
هيفاء/انا طالعة...هاذي مها....يالله مع السلامة؟
طلعت ومافي أي جواب؟؟؟؟؟؟؟؟
كان خالد قاعد بسيارته بس يوم شاف ان سيارة السايق اللي يودي هيفاء المستشفى واقفة عرف انها بتطلع اخذ بعضه ونزل ووقف عند بيت خاله...
طلعت هيفاء ولقته بوجهها..
خالد/مرحبا....
هيفاء سكتت..
عبود/بابا...
خالد /تعال...
راح عبود لاابوع علطول..
خالد/وين السلام؟
عبود مد يده وسلم عليه...
خالد/هيفا....
هيفاء ببرود وهي تبي تطرد سالفة خالد/نعم..
خالد ركز عينه في عينها/في مواضيع تخص عبدالله لازم نتكلم فيها؟
هيفاء بخوف/مثل شنو؟
خالد/عندك وقت نتكلم؟
هيفاء ناظرت بسيارة السايق/لا انا رايحة المستشفى اللحين؟
خالد حمل عبود وهو متضايق/طيب لاصار عندك وقت تكلمنا؟
هيفاء بخوف/خالد,,
لف خالد لها/نعم..
هيفاء/رده...لاتخليه عندك ينام؟؟؟
خالد اكتفى انه يناظرها من فوقها لتحتها بدون مايرد عليها......
///////////////////////////////////////////////////////////////باخر الليل كانت ام محمد قاعدة بروحها بالصالة ودموعها بعينها وتنهيداتها خانقتها ومحمد توه داخل البيت لانه كان سهران مع صاحبه ثامر..
محمد بخوف/يمه...شفيك؟
ام محمد فتحت عيونها اللي ملايانة دموع/ولاشي يمه...احط لك عشى؟
محمد جلس جنبها/شلون ولاشي؟؟ماتشوفين ها الدموع الغالية شلون طايحة على خدك؟
ام محمد تنهدت..
محمد باس راسها/علامك يمه وش اللي مضيق خاطرك؟
ام محمد صوتها على بالبكي/ياربي وش اللي جنيته بها الدنيا انا!!!ليه حظ عيالي كذا مايل؟؟؟والله انهم مايستاهلون؟؟
محمد بخوف/في شي صاير يايمه؟
ام محمد/مدري يمه شقولك...بس حظ خواتك مايل بها الدنيا!!!!
محمد جلس جنبها/خواتي؟؟؟شفيهم يمه؟؟هيفاء صاير معها شي جديد؟
ام محمد/لا...هنادي؟؟
محمد/هنادي؟؟؟؟هنادي شفيها؟؟؟
ام محمد قعدت تبكي/حظها ونصيبها...الحمد لله ياربي على كل حال..
محمد/يمه فهميني هي وش فيها؟؟عرفتي ليش هي نايمة هنا؟
ام محمد/أي وياليتني ماعرفت؟؟؟؟زوجها خطب يامحمد؟
محمد/...............ليش؟؟؟
ام محمد /اه...
محمد/مقصرة معه بشي يمه؟؟؟بنتك مو قايمة فيه!!!!
ام محمد/لا يامحمدلا....تزوج لانه يبي عيال واختك للحين ماحملت من بعد بنتها؟؟؟؟شوف كم صار عمر بنتها اللحين.....
محمد/بس....هذا اللي خلاه يخطب يمه؟
ام محمد/أي يايمه..
محمد/متاْكدة ولاهي مخبية شي علينا؟
ام محمد شهقت/محمد؟؟ليش تقول كذا عن اختك؟؟؟
محمد/لانها مو داخلة راسي يمه!!!محمد عاقل ومااتوقع ان سبب مثل هذا بس بيخليه يتزوج على مرته اذا ماعندها أي مشكلة طبية؟؟؟يمه انتي متاْكدة هي ماقصرت ببشي من هنا ولامن هنا واستحت تقول؟؟
ام محمد/لايامحمدلا؟؟؟لو كل البنات اللي بالعالم يقصرون هنادي ماتقصر وماتسويها؟؟؟تتكلم عنها وكاْنك ماتعف اختك يامحمد؟؟هذي نسمة يايمه نسمة,,,,لكن هذا كله من تدبير امه وعمته...
محمد/يايمه ياحبيبتي شها الكلام!!!رجال وتزوج على مرته امه وعمته شيدخلهم بنص السالفة انا ابي اعرف؟
ام محمد/انتوا يالرجال هاذي مشكلتكم ماتصدقون بسوالف الحريم اللي يسوونها؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////في مطعم دارين....
مرام/احلى شي بالعالم الطلعة معك ياخالد؟
خالد/من ذوقك والله....
جود/عبادي وخر عني ماابيك تاكل معي؟
خالد/وش فيك عليه انتي!!!
مها وهي تضحك/تغار من علاقتك فيه؟
جود بعصبية/لا....
خالد/تعال عبود اقعد جنبي..
جود بعفوية/اذا سمعك ابوي تقول عبود بيعصب عليك؟
مها/تصدق توني اخذ بالي انك ماتقول عبادي تقول عبود؟؟؟غريبة ...
خالد توهق/ليه يعني؟
مرام/كلنا بالبيت نقول عبادي كيف انت طلعت تقول عبود مثل بيت خالي!!!
خالد وهو ياكل عبود علشان يبعد عن نظراتهم/مااحس ان فيها شي عبود وعبادي واحد؟؟؟
مرام بخبث وبضحكة/شكلك انت وياها قبل تجيبونه دايم تقولون بيجينا عبود وبيجينا عبود فاخذ لسانك عليها!!!!!
طاحت الملعقة من يد خالد ومها غمضت عيونها تحسبا للانفجار اللي بيصير بعد ثواني ومرام وقف قلبها .....
خالد يكلم عبود/لذيذة الشوربة ورى ماتبي تشرب منها شوي؟
مها ومرام ناظروا في بعض واستغربوا من ردة فعل خالد الغريبة انه طنش نهائيا وتجاهل الكلمة ؟؟بس كان باين عليه انفعال ثاني لان وجهه صار احمر وبان عليه الارتباك بس ظل شاغل باله بعبود....
مها/صدق شنو الموضوع اللي كنت تبي تكلمني فيه؟
خالد/ها..بعدين لاردينا البيت ..
مها/قول اللحين ماعندي وقت بعدين؟؟(وراها محمد اللحين)
مرام/وش وراك ياحسرة انتي اللي يبيك يلاقيك قاعدة بالصالة من كثر الفضاية اللي عندك؟؟
مها/خلاص خلوني اشتغل؟؟
خالد/بنت ...سكرنا ها السيرة ومانبي نرد لها من جديد؟؟
مها/طيب,,,,,
مرام/مها..وش صار على موضوع سعود ولد عمي؟
مها بتاْفف/ماابيه!!!
خالد تذكرها يوم كانت مع محمد بالشاليه وسكت..
مرام/خالد انت شرايك..يعني سعود فيه شي يعيبه علشان تقول ماابيه؟
خالد/.......القرار الاول والاخير لها ..مانقدر نقول لها تعالي اخذي هذا علشانه ولد عمك بس؟؟؟
مرام/أي بس الشهادة لله سعود ماينعاب؟؟
خالد بضحكة/انتي عاشقته يامرام؟؟
مرام/خالد!!!!
خالد ومها/هههههههههههه
خالد/هههه وش فيك تدافعين عنه....
////////////////////////////////////////////////////////////////كانت قاعدة بالمستشفى على مكتبها بعد ماركبت مغذي للمريض الموجود وماكان في أي زحمة بالاسعاف ذيك الليلة....
ظلت تفكر بكلام خالد,,,ياترى ويش يبي منك ياهيفاء ؟؟؟وش المواضيع اللي تخص عبود ويبي يتكلم فيها؟؟؟؟عبود...صار خالد يناديه عبود.....مهاوي طالعة معه خلني اكلمها يمكن تعرف شي من هنا ولامن هنا..
ورفعت جوالها تدق على مها...
////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت الفايز,,,
ام محمد/يايمه..هذا مو كلام؟
محمد/شلون يعني؟
ام محمد/عادي طيب هاذي عروس والعروس كل شروطها مقبولة؟
محمد/الا ها الشرط يمه؟؟
ام ياسر/محمد؟؟وش فيك انت...وهي وش طالبة ماطلبت قصر..وبعدين انت تعال فكر فيها بالعقل بتلاقي ان معها حق..
محمد/عمتي..
ام محمد/الا صحيح وين بنتك؟مالها حس ها اليومين ؟
محمد بتنهيدة/من بدت الاجازة وهي في بيت جدها؟
ام ياسر/ليش وين سافروا بيت عمك؟
محمد/ماسافروا بس طالعين يتمشون بالاجازة...
ام محمد/نرجع لموضوعنا يامحمد؟
محمد/يمه خليني ا..
ام محمد/لاماني مخليتك اعرفك قلبك رهيف ومابتوافق؟؟
محمد/شوفي يمه..
ام ياسر/انت شوف واسمع زين .....
//////////////////////////////////
في المطعم كانوا ياكلون ويسولفون ويضحكون والجو وناسة وخالد اخذ اكثر على عبود وسوالفه
وهم يسولفون دق جوال مها وهيفاء هي المتصلة...
مها حطته سبيكر لانها كانت تاكل فما عرفت تمسكه.
هيفاء قبل لاتتكلم مها /مشاءالله مشاءالله عيوني باردة...وش ها الوناسة هاذي كلها؟؟ورى ماعزمتونا نجي معكم!!!!
مها بضحكة /حياك..
خالد من سمع صوتها جته ردة فعل وصار يلعب عبود بصوت عالي علشان تسمعه وياكله..
خالد/عبود تبي تاكل الكباب مثل طيارة ولاقطار؟
هيفاء عرفته ودق قلبها بس حبت تتجاهله/مشاءالله احمد قايم بالقومة مع ولدي..اشكريه بالنيابة عني!!!!
طاحت الشوكة من يد خالد يوم قالت اسم احمد وشبه انصدم؟؟؟
مها تداركت الوضع بسرعة وشالت السبيكر وحطت السماعة على اذنها..
مها/هذا خالد مو احمد؟
هيفاء/اها...غريبة؟
مها وهي تناظر بخالد اللي كان يناظرها وشكله يقول رجعيه مثل ماكان/وش الغريبة يعني؟؟
هيفاء/ وش صاير فيه اخوك؟؟من متى ها الاهتمام بعبود ولدي؟
سكتت مها وهي تناظر بخالد...
خالد/وش قالت؟
مها خافت من نظراته/..بعدين اكلم..
سحب خالد منها الجوال ومرام ومها يناظرونه....
مرام بسرعة/قومي جود بنروح الحمام؟
اخذت اختها وطلعوا بسرعة لانها تعرف مها ممكن تهدي خالد بس قدامها مابينفع الشي...
خالد/وش الغريبة ياهيفاء؟
هيفاء دق قلبها من الخوف هذا خالد؟؟؟وش يبي يكلمها بالجوال..
هيفاء/نعم؟؟؟
خالد/سالتك وش الغريبة اللي قلتيها قبل شوي؟
هيفاء توقعت ان التلفون كان سبيكر بعده علشان كذا سمعها فعادت له نفس الجملة حرفيا..
هيفاء/وش اللي صاير فيك ياخالد من متى ها الاهتمام بولدي؟؟؟
خالد سكت ومارد عليها وهو بعده حاط الجوال على اذنه..
مها بهمس/خالد جيبه..
خالد اشر لها بيده (انقلعي مو وقتك)
بعد سكون وصمت دام ثواني
هيفاء/وين مها؟
خالد/وش تبين فيها؟
هيفاء/بسالها عن شي؟
خالد/شي يخص عبود؟
هيفاء باندفاع/أي...
هي ماكانت تبي تسال مها ولاشي بس صوت خالد رجع لها ذكريات كل ماجت تنساها تطلع لها من جديد وفكرت لو انها تقول أي لخالد ممكن ياخذ ويعطي وياها بالتلفون ....
خالد/وش تبين تعرفين بالضبط؟
هيفاء تنهدت وخالد تغيرت الوانه...
هيفاء بهمس/عطني مها؟
خالد/ووين راح صوتك؟؟؟ولا خفتي؟
هي اللي انقلب حالها ها المرة وش يقصد بها الكلمة بالذات!!!!!
هيفاء/خالد....
خالد برومنسية وكانه تناسى وجود مها جنبه على الطاولة اللي كانت مستغربة من طريقة خالد ومكالمته لهيفاء..../عيون...
لو ما عبود بها اللحظة طيح الكاس من فوق الطاولة وكسره كان كملها لها بس سكت؟
وهي قلبها وقف من
ا لكلمة واللهجة اللي ماتوقعتهم ابدا منه...؟؟
هيفاء/شكلكم مشغولين وانا....
خالد/ماراح تسكرين قبل لاتقولين وش تبين تعرفين عن ولدك؟
هيفاء/هو اللي كسر الصحن قبل شوي صح؟
خالد/لاتلفين وتدورين؟
هيفاء/لاتصارخ عليه..اكيد انك مقعده فوق الطاولة وهو مد رجله وماانتبه له..
خالد لاشعوريا رفع عينه لعبود اللي كان ياكل فوق الطاولة وماهمه..
خالد/انتي خايفة على ولدك وهو معي ياهيفاء؟
هيفاء ماكان عندها أي شي تساله مها عن عبود بس يوم قال خالد ها الشي عطاها اجابة ببلاش...تنهدت وقالت له/أي..
خالد/ليش ماهو ولدي بعد؟؟
هيفاء بحرارة/بس لاتنسى انه ولدك بس على الاوراق الرسمية ياخالد!!!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////الجدة كانت ماخذة سارة تنام عندها مو حبنا فيها بس علشان تعرف السالفة كاملة..
الجدة/ماقلتيلي شفتي البنت اللي ابوك خطبها؟
سارة بعفوية/لا..
الجدة/ومتى بيجيبها عندكم البيت؟
سارة/مدري..
الجدة/كيف ماتدرين؟
سارة/مدري عن شي بس يوم امي صارت تنام عندي بالغرفة قالت لي ابوك خطب ياسارة وبس هذا كل اللي اعرفه؟
الجدة/وكم ليلة امك نامت عندك بدارك؟
سارة/اوه ياجدة خليني بنام تعبت من هذرتك؟
الجدة بعصبية/وان شاءالله انا مضيقة على روحي بالنومة علشان حضرتك تقولين لي مااعرف شي؟؟؟ياتتكلمين مثل الاوادم ياانقلعي بامي عندهم؟؟؟والله...
////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماخلصوا عشاهم طلعوا من المطعم ودربهم على بيتهم وخالد طول الوقت ساكت ومها احترمت سكوته وسكتت هي بعد بس حست ان بينه وبين هيفاء شي وان احد فيهم مخبي عليها وعبود كل مايمرون على مطعم قال شورما شاورما...
جود/توك متعشي حشى ماشبعت؟
خالد/وبعدين انتي معك؟
عبود يكلم خالد اللي كان قاعد بحضنه/ماما هيفاء تحب الشاورما؟؟؟مو عبود؟
طبعا هم ماسمعوا بس خالد اللي سمعه لانهم كانوا يسولفون وعبود بحضن ابوه...
وصلهم لعند البيت..
مرام/خالد عبادي بينام معنا؟
خالد سوى روحه مو منتبه لوجود عبود معهم..
خالد/اوه ه عبود هنا بعد...تبي تنام هنا ولا هناك؟
مها بس كانت حاسة بها الشي لان عبود كان بحضنه طول الوقت فمو معقول انه نسى وجوده!!!
عبود/هناك مع سارة؟
مها/انتظرك ولا انام؟
خالد/ها ليش؟
مها/انت تقول ابيك الليلة بسالفة ؟
خالد/أي صح..انتظريني؟
مها/مطول؟
خالد/لابس بوصله وعندي شغلة بسويها وبرد؟
مها/اللي هم؟
خالد/لو كنت بقولك شنو ماقلت لك شغلة بس ياشين اللقافة؟
مها/هههه زين لكن مردودة ياخويلد؟
دخلوا البيت هم واغراضهم وكل واحد قعد بجهة ينشر باغراضه....ومها ركبت فوق غرفتها...وعلطول دقت على محمد..
محمد بلهفة/وينك انتي ها؟
مها/مافي سلام؟
محمد/لا طبعا لين مااعرف وينك فيه؟
مها/كنت مع العيال رايحين المكتبة ياخذون اغراض للمدارس...
محمد/اوه ه يعني بكرة انا دوري بعد اوديهم للمكتبة؟؟طيب ورى ماقلتيلي الليلة علشان اشوفك هناك؟
مها بدلع/مو مشكلة اكيد في شي من هنا ناقص ولامن هناك يعني مو معقولة كل الاغراض كملت من ليلة؟؟؟
محمد/ههه ياخربوطة...
مها/اشتقت لي...
محمد//اممم يعني؟
مها بزعل/شلون يعني؟
محمد/يعني قولي احبك وشوفي وش يطلع معك؟
مها بتغلي/ماراح اقولها لين اعرف اذا كنت اشتقت لي ولالا؟
محمد/يعني تتغلين وماتعرفين شقد غلاتك عندي؟؟؟
مها/لاتنسى اني محرومة من احاسيسك من زمان يامحمد فلا تصير بخيل علي؟؟؟
محمد/تصدقين يامها..
مها/شنو ياعيون مها...
محمد/خفت ان احنا ماراح نرد لبعض من جديد؟
مها/محمد ممكن نتكلم مع بعض بصراحة؟
محمد/.....خير في شي؟
مها/خالد وهيفاء تطلقوا ليش انا شلت ذنبهم وفارقتني انا بعد؟؟؟
محمد/.................
مها/قول....ابي اسمع منك ها الشي؟
محمد/مافي شي اقوله؟
مها/محمد الله يخليك لعيوني لازم تقول؟؟ليش حملتني ذنب فراقهم انا بعد؟

محمد تنهد.../مها..
مها بخوف/قول...
محمد/غيري الموضوع...مانبي نتكلم بالماضي؟
///////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بمكتبها بالمستشفى وهي تلعب بالقلم اللي بيدها وهي شبه سرحانة...
تفكر بخالد وبحاله اللي انقلب فجاْة مية وثمانين درجة!!!
ياترى شنهي اسبابك ياخالد ولا شناوي عليه؟؟
عبود/ماما شاورما؟
رفعت راسها وهي متاْكدة من صاحب ها الصوت اللمميز لااذنها؟؟
هيفاء رجعت الكرسي لورى وقالت باندهاش/عبود؟؟؟؟ليه جاي هنا؟؟؟
وماانتبهت لخالد اللي كان ساد الباب المفتوح من وراه؟؟
عبود/مد يده/جبت لك شاورما اللي تحبيها علشان تاكليها.؟
هيفاء حضنته بقوة/يابعد عمري انت؟؟؟ياحبيبي..تعال بعضك؟؟
عبود/لالالا
هيفاء/هههههه
الفلبينية اللي معاها بالغرفة/هذا بيبي انتي هيفاء ؟
هيفاء/أي..هذا عبود ولدي؟
الفلبينية مدت يدها لعبود/ها عبود شلونك سوي سلام يالله؟
عبود/ماابيك؟
هيفاء/لا عيب..
الفلبينية/ههه انت جميل عبود...يشبه بابا واجد مايشبه ماما هيفاء؟
هيفاء رفعت راسها وتوها انتبهت ان خالد كان موجود بالغرفة نفسها وهي قاطة الميانة اللحين تبوس في عبود واللحين تعضه واللحين تحضنه....
وش اللي موقفه هنا لاوحضرته يوزع ابتسامات بعد؟؟؟
هيفاء/خالد...
خالد/مرحبا....
هيفاء/هلا..
عبود/ماما تروحي البيت؟
هيفاء/لاحبيبي انا عندي شغل بالمستشفى بجي الصباح اذا خلصت دوامي؟
عبود/يالله ماما تعالي معنا؟
هيفاء/انت وين بتروح اللحين؟
عبود/بقعد معك؟
هيفاء باستنكار/لالالا حلوة ذي نلعب احنا ؟؟انا وراي دوام ومايرضون هنا حبيبي يخلونك تقعد؟
خالد/يالله تعال..
عبود/لا بقعد عند امي؟
خالد/يالنكاب مو قلت لي امي تبي شاورما بس نعطيها اياه وتوديني البيت انام؟؟صح ولالا؟تكذب علي؟
عبود/بنام هنا عند امي شوف في سرير هنا؟
الفلبينية احترمت وجود خالد وطلعت من الغرفة...
هيفاء/طيب تعال نام هنا على السرير علشان اجيب لك الابرة اللي تعور؟
عبود/لا..بنام...ماابي ابرة..ماحد نايم على هذا السرير شوفي؟
هيفاء/ياولد الناس هذا مو حقك؟
انبطح عبود على السرير وابوه راح وراه يشيله وقام يصارخ يبي يقعد عند امه..
هيفاء/هاذي الابرة جبناها لعبود الكسلان؟؟؟ها تبيها؟
عبود/لالالا
هيفاء/بتعاندني؟
عبود/لا...
هيفاء/خلاص مدام انك تخاف منها بحملها معي البيت ومن تعاندني بطلعها لك زين؟
عبود/اضربي بابا خالد هو كسلان مايطاوع يعاند؟؟؟
التقت عيونهم ببعض وحست بوميض غريب بعيون خالد ولفت وجهها ها المرة بعيد عنه...
خالد/يالله قوم...
عبود/بتشتري لي دانيت؟
هيفاء/لا..مايصلح ياماما اكلت اليوم اثنين؟
عبود/ابي دانيت بتشتريلي دانيت بروح؟
خالد/لا مابشتري امك تقول انك اكلت اليوم؟
عبود/يعني انت كسلان وتعاند؟؟ماما هيفاء اضربيه الابرة علشان يطاوعني؟؟؟(سحر مو ابرة ياعبود؟؟؟)
مسك عبود يدها اللي كانت فيها الابرة
هيفاء/وش تبي؟
عبود/اضربي بابا خالد لانه هو كسلان؟
هيفاء/طيب بضربه انت قوم من السرير يالله؟
عبود/لا اضربيه اول؟
هيفاء/طيب انت انزل اللحين..
عبود باصرار/اول تضربيه الابرة ويبكي وبعدين نروح علشان يطاوعني؟
هيفاء/لااله الا الله عليك من ولد عنيد؟
خالد بضحكة وهو حاس باحراجها/طيب اضربيني علشان يسكت مانقدر على صراخه وزعله؟؟
رفعت عيونها له بشوية عصبية ومد لها يده بكل نعومة وقال لها بهمس/اضربيني؟
هيفاء نزلت راسها بالارض(الله ياخذك ياعبود وياخذه معك زين؟؟)
خالد/يابنت الناس سوي روحك ماهي صعبة؟
عبود/ماما اضربيه ابرة يالله علشان يطاوع؟
مدت يدها باصابع مرتجفة وهي تسوي روحها بتضرب خالد ومن لامست اطرافه حست بالحرارة تسري بجسمها كله.......
خالد بغاها من الله ومسك يدها وتنهد.....وقربها منه اكثر...
هيفاء وهي شبه ميتة من قربه/وش تبي انت ؟
خالد بعفوية/تضربيني ابرة علشان اطاوعه!!!!!!
سوت روحها تفتح الابرة وتضرب خالد اللي قام يتعير ويسوي روحه تعور...
هيفاء بشرود/خلاص ضربته عبود ماراح يعاندك؟
مسك خالد يدها بسرعة/تعورني ؟؟؟حط يدك عليها علشان ماتعورني؟
هيفاء/خالد..
خالد يكلم عبود/شوف عورتني الماما اللحين بطاوعك بس قول لها تحط يدها علي علشان يروح الالم انا بصير شاطر؟
عبود/ماما حطي يدك البابا مسكين؟
هيفاء/خالد..اطلع من هنا بسرعة!!!
خالد تنهد/لازم نحكي؟؟؟في اشياء كثيرة لازم نحكي فيها؟
هيفاء/قلت لك اطلع قبل لاافقد اعصابي ياخالد!!!!!!
خالد شال عبود وهمس لها/طالع ياهيفاء طالع!!!بس تذكري ان احنا لازم نتكلم مع بعض وبااقرب فرصة تجيك وبظل منتظرك؟؟؟
/////////////////////////////////////////
طلع وتركها نار تغلي وماهي عارفة شنو تسوي ولاحتى تتحرك من مكانها؟؟وظلت تتامل في يدينها اللي مسكهم خالد بين يدينه!!!!
خالد........اكرهك ياخالداكرهك اكرهك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////في غرفة مها...
مها /لحظة شوي حمودي....منو؟
خالد/انا انا خالد تعالي ابيك؟
مها/جايتك يالله؟
حبيب بتركك اللحين يبوني البيت شوي زين؟
محمد/طيب مطولة ولاكيف؟
مها/مدري..بتنام؟
محمد/لا طبعا الليلة الجمعة بظل متتظرك زين؟
مها/باي حبيبي....
**************************************في غرفة خالد كان لابس بيجامة سودة وقاعد على الاريكة الطويلة المقابلة النافذة...
مها عند الباب/وصلت؟
خالد/ها الوقت كله على قهوة ياحظي؟؟؟
مها حطت فنجانه جنبه وقعدت قباله/بدل ماتقولي شكرا !!!
خالد شرب القهوة ومااستطعمها/ماقلت لك سويها مرة؟؟
مها/بس هاذي مو مرة ياخالد ؟
خالد/انا قلت ابيها سكر زيادة!!!!
مها/جيب....
خالد/غريبة بترجعين تصلحينها من جديد؟؟
مها/أي اصلحها أي خرابيط؟؟بحط لك صبعي فيها يذوبها وبتصير حلى زيادة مو بس سكر زيادة!!!
خالد/مااظرفك على اخر الليل؟؟
مها/شكلك مو رايق ابدا؟؟
خالد/أي والله ماني برايق؟؟؟بس مو مشكلة.....مها...في ..
مها/خير...
خالد/في واحد اعرفه وعزيز علي جدا....ماراح اقولك منهو.....طالب القرب مني فيك؟
مها سكتت ونزلت راسها بالارض/خالد انا مو موافقة؟؟
خالد بحنان/ليه؟؟؟
مها/مو جاي ...
خالد/انا ماقلت لك منهو حتى؟
مها/الفكرة ماهي في بالي اللحين؟
خالد/شلون يعني؟
مها/مو وقته؟
خالد وللحين في باله محمد بس ماحب يحرجها/ومتى بيصير وقته؟
مها رفعت راسها لخالد..خالد اللي طول عمره بحر اسرارها وكل شي يعرفه الا سالفة محمد؟؟هي اصلا ماكنت تقدر تقول لااي كان عن محمد لان ماصارحها بحبه الا قبل كم يوم؟؟؟ماكانت تقدر تقوله بيني وبينه تفاهم مايل للحب بيقول لها انتي واهمة؟؟؟بس اللحين تصارحه ولالا؟؟؟
خالد/وين رحتي؟
مها/ها...لابس خالد قوله ان اختي.....
خالد/شفيها اختي؟؟شقوله يامها؟
مها/مالك نصيب عندنا بس كل شي قسمة ونصيب؟؟
خالد(عارف ها الكلام يامها ومتاْكد منه بس علشان ابري ذمتي لازم اقولك عنه.....ياربي يجمعك انتي ومحمد على خير وهناء)
مها في بالها(خالد..انا نذرت عمري لمحمد ولايمكن اتنازل عن نذري؟؟؟لو مااخذني محمد مايلمني غير قبري؟؟)
مها/خالد...
خالد ناظرها/هلا....
مها/خلصت موضوعك؟
خالد/ليش تسالين؟
مها بمرح/علشان نكمل سوالفنا طبيعي؟
خالد/ههه أي خلصت موضوعي تفضلي سولفي..
مها/احم احم احم...خالد ممكن اسالك سؤال؟
خالد/خير؟
مها/انت وهيفاء........شلي صار يعني احسك انقلبت ومعاملتك تغيرت؟
مارد عليها خالد وظل ساكت ورفع عينه سقف الغرفة يناظرها....
مها/خالد...حتى عبادي تغيرت معاملتك معه مرة وحدة؟؟؟انت ماكنت تطيق تناظر بوجهه؟؟اللحين سبحان الله تغيرت....شلي صار ياخالد؟؟ممكن تفهمني وتعلمني شصاير؟
خالد ظلت عيونها مكانها ف يسقف الغرفة وهو يفكر بينه وبين نفسه(شقولك يامها شقولك.....اقولك حنيت لاايامي معها؟؟؟صحيح اني ماحبيتها ويمكن هي ماحبتني بس كان بينا ارتباط رسمي وانتي عارفة هذا لوين يودي؟؟؟؟؟لمست يدينها حرقتني يامها وخلتني مشتت وافكاري ضايعة؟؟؟؟شقولك يامها...اقولك فيني نار شابة ومابيرويها ويطفيها غير حضن هيفاء!!!!اه يامها اه...لاتساليني عن شي اللحين مقدر اقولك شلي صار ولا شلي بيصير؟؟؟جت في باله ها اللحظة صورة هيفاء وهي واقفة وخايفة بالمستشفى وتقوله يطلع من المكان قبل لاتفقد اعصابها!!!!!لو فقدتي اعصابك شكنتي سويتي ياهيفاء؟؟؟؟؟)
مها/خالد.....خالد؟؟؟خالد؟؟؟وين رحت؟
خالد انتبه لها/ها.....
مها/الله واكبر عليك من زمان وانا اكلمك وانت سرحان ياحظي؟
خالد اعتدل بقعدته.....ومسك صينية القهوة والفنجان وعطاهم لمها/اقول مها شكلك نعستي حبيبتي؟
مها /لا مانعست وابي اسولف؟
خالد/الا نعستي باين على وجهك؟؟
مها/اقولك مانعست صدقني!!!
خالد عطاها الصينية/ماعلي حبيبتي انا اسف انا نعست وابي ارتاح...ابي انام بكرة نسولف طيب..تصبحين على خير؟؟؟
مها/اوووووووف منك؟؟؟؟تتهرب ادري بيك..لكن مابتروح من يدي؟؟بكرة من صبح الله انا على راسك......
****************************************رجعت مها غرفتها وقفلت الباب وتمددت على السرير ودزت لمحمد مسج(قاعد لونايم انا فضيت؟)
ماصارت الاثواني وهو متصل لها...
محمد بلهفة/هلا وغلا...
مها بتنهيدة ارتياح/هلا فيك والله مانمت؟
محمد/انتظرك
مها/متاْكد مانمت وانا صحيتك؟
محمد/لا ظليت انتظرك وبماانك الليلة سهرتيني فلازم تعطيني مغريات ترضيني فيهم؟؟
مها بدلع/مثل شنو؟
محمد/منوكان يبيك...؟
مها/خالد...
محمد/سوالف ها الحزة عاد؟
مها/هو كان يبي يقولي من الصبح بس انا مافضيت...
محمد/خير ان شاءالله؟
مها/سلامتك.......بس في واحد من ربعه يبي يتقدم لي وطلبني منه؟
محمد/وانتي وش قلتي له؟
مها/قلت له اذا المعرس ماينعاب وانت تمدح فيه حياه الله خل يجيب اهله ويجون؟؟؟
محمد بعصبية/شنو؟
مها/ههههههه
محمد/بنت لاتلعبين باعصابي وتكلمي جد؟؟؟
مها/ويش اسوي فيك يعني؟؟ظسالتني وجاوبتك؟
محمد/ابي الصدق يامها؟
مها برومنسية/القبر بيكون لي عريس اذا مااخذتني يامحمد؟؟؟؟؟لاتفكر اني برضى اكون لغيرك وانا اللي قاعدة انتظرك طول ها المدة؟؟؟
محمد تنهد تنهيدة ارتياح..../مها...تعرفين انك الحب الخالد!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني الضهر في بيت السالم....
هند/غريبة هيفاء مانمتي ماهي عوايدك اذا صار دوامك اخر الليل تجين الصبح وماحد يشوفك؟
هيفاء كانت متضايقة حييل من اللي صار بينها وبين خالد البارحة ومانامت ولافكرت تنام اصلا!!!
هيفاء بسرحان/افكر..
هند جلست جنبها/في شنو؟
هيفاء/في الحياة..
هند/باي جزء من الحياة...حددي؟
هيفاء بتنهيدة/في المستقبل؟؟؟
هند/المستقبل؟؟؟ليش كلنا نفكر في المستقبل ياهيفاء؟
هيفاء/لانه المستقبل ياهند لانه المستقبل؟؟؟الشي المجهول اللي محد عارف وش بيصير فيه؟؟اللي الكل يتخوف منه؟
هند/يعني اذا فكرنا للمستقبل يصير الشي بعدين على هواناومثل مانبي احنا؟؟
هيفاء/مو بكل شي..في اشياء نقدر نحددها بس في اشياء مالنا ارادة فيها؟
هند/مثل شنو؟
هيفاء/شقولك يعني؟؟مثلا دراستك وتخصصك هذا شي انتي تحددينه وتقعدين تخططين في المستقبل وش تبين تصيرين؟؟لكن منو تتزوجين هذا شي مو على كيفك؟
انقلب وجه هند احمر من طاري العرس وهي في بالها صورة احمد..
دزتها هيفاء/ها وين رحتي شظحتي بافكارك للعرس يامجنونة؟
هند استحت وقامت..
هيفاء/هههه شوفي عبود شيسوي مع سارة فوق؟
هند/طيب....
قامت هيفاء وراحت المطبخ اللي كانوا قاعدين فيه ابوها وامها وهنادي......
هيفاء/ياسلام..اجتماع سري؟
ابو محمد/هنا بالبيت مافي اجتماعتا سرية مايمدي؟؟
هيفاء/ههه أي والله وانت الصادق؟
هنادي/ليش مانمتي؟
هيفاء/والله انا فكرت فيها...وقلت اذا نمت بضيع علي احلى جمعة يوم جمعة بالعالم لاسيما انك معنا اليوم على السفرة؟
ام محمد بحنان/بس يايمه مابتقدرين تروحين الليلة المستشفى وانتي مواصلة؟؟اكيد بعد الغذى بتتقهوين مع مشاري وشوفي متى بتنامين؟
هيفاء/يايمه لاتخافين علي...انا مااروح المستشفى الا الساعة تسع يمديني العصر انام لين اذان المغرب وبعدها اقوم؟
هنادي/مابتكونين شبعتي نوم؟
ابو محمدطيب قومي نامي لك ساعتين لين ارد من صلاة الجمعة وبعدها قعدي؟
هيفاء/ههه وش فيكم ماتبوني قاعدة معكم؟
هنادي/جزاتنا ان احنا خايفين عليك؟
هيفاء/وين جدتي؟
ابو محمد/مع مشاري....
هيفاء/لها ابرة سكر يبيلي اعطيها اياها..زين ان مشاري عندها علشان يصيطرعلى الموقف شوي بروحي مااقدر عليها؟
هنادي وابو محمد/هههههه
دخل احمد اللي توه قاعد من بعد سهرة البارحة/السلام عليكم.....
الكل/وعليكم السلام والرحمة....
محمد/شلونك يبى...
ابو محمد/طيب......بتجي معي تصلي الجمعة؟
محمد/اسبقني انت انا توني قاعد بريح شوي...
ابو محمد/انا ماباروح اللحين باقي لها ساعة وشوي....
محمد/خير...
ام محمد/احط لك شي تاكله بدل ها القهوة اللي تعلمتوا عليها تشربونها بكل وقت؟
محمد رفع كوبته/لا يمه تكفيني القهوة ديري بالك على الغذى بس وتوصي فيه زين ترى جوعانين؟
هنادي/خاطرك بشي معين اسوي لك اياه؟
سكت محمد وظل يناظرها....وسكتوا كلهم...
محمد/هنادي..
هنادي/خير ياخوي؟
محمد/انتي ليش قاعدة هنا؟
نزلت هنادي راسها بالارض وهي اللي متوقعة ان محمد مايعديها لها....
هيفاء/وخير يعني وش فيها اذا كانت هنا؟
محمد/انتي سكتي ماحد كلمك؟
سكتت هيفاء...هي تصالحت مع محمد بالاسم بس!!!يعني لسه مو راضي عنها بالمية بس ممشي الوضع بكيفه وعلشان ابوه وامه وهذا اللي هي متاْكدة منه؟؟؟؟
هنادي/ وجودي مضايقك يعني؟
محمد/لا مو مضايقني بس اذا طالعة بس لان زوجك خطب فهذا ممو من الاصول يابنت الاصول؟؟؟
هنادي/شلون يعني؟
محمد/يعني هو ماطردك من البيت وقال لك طلعي ليش طلعتي؟؟؟
هنادي/ماراح انتظره لين يطردني يامحمد؟
محمد/ومنو قال لك انه بيطردك عاد؟؟؟قعدتك هنا مالها داعي ردي بيتك ياهنادي؟؟
هنادي وقفت/هذا بيت ابوي يامحمد واذا انا ضايقت ابوي بوجودي انا وبنتي ساعتها بطلع منه ولاني داخلة الا بامر منه هو ؟
محمد بصرامة/هنادي عقلي وردي بيتك....مالك أي حجة انك تطلعين من بيتك حرام هذا لاربك يرضاه ولاعبيده؟؟الرجال خطب ماسرق؟؟؟وبعدين لو سوى شي كبير ساعتها طلعي بيت اهلك ماهو عاجز عنك؟
هنادي/شي كبير مثل شنو يامحمد؟؟اذا عجز عني اللحين متى بيضمني؟
محمد/ياهيفاء انتي ماتطلقتي لاسمح الله علشان تطلعين من البيت؟؟؟
لفوا كلهم لصوت الكوبة اللي انكسرت من يد هيفاء!!!!!!!
رفعت راسها وناظرته بنظرات حزن(هذا محمد وبيظل محمد مايعرف غير يجرح وبس!!!!)
وقفت من كرسيها..
ام محمد/وين توك تقولين بتقعدين ؟
هيفاء/بروح اشوف عبود؟
ام محمد برجاء/عفية يمه شوفيه وتعالي ساعديني ابيك تساعديني اليوم؟
هيفاء ودموعها بطرف عينها وبصوتها غصة/ان شااءالله....
راحت وهي تلف وراها خيبتها وذلها من ها الطلاق اللي خرب حياتها؟؟؟
ابو محمد/كان لازم تجيب ها الموضوع يامحمد؟
محمد/مو قصدي يبى..بس انت تشوف ان قعدة هنادي عدلة ومن الاصول؟
ابو محمد/انا ابوها يامحمد وبعدني موجود بينكم مامت؟؟؟لاتحاسب اختك وانا هنا يامحمد؟؟
طلع محمد متضايق من ابوه اللي مخلي ها البنات على كيفهم...
وهنادي المسكينة من وقفت ظلت بمكانها واقفة لاقدرت تقعد ولاقدرت تلحق هيفاء تواسيها....
ابو محمد بحنان/قعدي يبى قعدي بسولف معك؟
هنادي/خير يبى...انت متضايق مني؟
ابو محمد/حشى يبى اذا ماشالك البيت تشيلك عيوني؟؟بس ابيك تقولين لي شفيك وليه متضايقة من زوجك؟
هنادي قعدت على كرسيها وبعيونها الف دمعة ودمعة بس ماكانت تقدر تبكي قدام امها...
ها الانسانة العظيمة اللي متحملة كل شي علشانهم حتى بعد ماكبرتهم وزوجتهم....
ابو محمد/يبى هنادي..انا محمد اعرفه وكاْني مربيه قولي لي شصار؟
هنادي بحزن/عافاه الخاطر يبى؟؟
ام محمد رفعت عيونها وناظرت بنتهابخوف/شنو يعني يايمه؟؟
هنادي كتمت دموعها وتنهدت/ماني قادرة اشوفه يايمه ماني قادرة؟؟؟؟؟من كذب علي بسالفة بيع البيت وانا مو قادرة اصدقه بشي؟؟؟؟احس كل شي بينا قاعد يصير كذب بكذب؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////
خالد كان طول الليل يتقلب بفراشه ماجاه نوم ..
يفكر بلي صار بينه وبين هيفاء بالمستشفى وصار يبتسم بينه وبين نفسه كل ماذكر انه مسك يدها ...
شقد كانت لمسة يدينك حارة ياعمري!!!!
اه بس لو ترضين ان احنا نقعد ونتفاهم واقولك عن اللي بقلبي وتسمعيني....
بس ياخالد لو قلت لها عن اللي بقلبك وماصدقتك ؟؟شبيصير؟؟
لا ياخالد لاتفكر بها التشاؤم خلك واثق من نفسك ومن تاْثيرك عليها!!بعدين لاتنسى ان بينكم عبود وانت لازم تتشيطر قد مافيك علشان تكسبه بصفك؟؟؟؟
على طاري عبود اقوم اكلم مها عادل واقوله اني بمره انا وعبود نطلع نتغذى....
وتذكر عادل وسالفته....الحمد لله اني ماقلت لمها انه عادل....علشان لو قلت لها بعدين شوفي له بنت حلال ماتقول ان عادل خطبها قبل اعرف البنات شلون يفكرون؟؟؟

//////////////////////////////////////
شبيصير في البارت الجاي في بيت السالم(هنادي وهيفاء ومحمد بعد اللي صار؟؟)
خالد وهل بيقدر يشوف هيفاء ويتكلمون مع بعض بصراحة؟؟؟
هند واحمد وسالفة الجوال؟؟؟
,

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 05:28 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

----السلام عليكم ورحمة الله وبركاته----

----البارت الثالث والعشرون----البارت الرابع والعشرون----


////////////////////////////////////
خالد كان طول الليل يتقلب بفراشه ماجاه نوم ..
يفكر بلي صار بينه وبين هيفاء بالمستشفى وصار يبتسم بينه وبين نفسه كل ماذكر انه مسك يدها ...
شقد كانت لمسة يدينك حارة ياعمري!!!!
اه بس لو ترضين ان احنا نقعد ونتفاهم واقولك عن اللي بقلبي وتسمعيني....
بس ياخالد لو قلت لها عن اللي بقلبك وماصدقتك ؟؟شبيصير؟؟
لا ياخالد لاتفكر بها التشاؤم خلك واثق من نفسك ومن تاْثيرك عليها!!بعدين لاتنسى ان بينكم عبود وانت لازم تتشيطر قد مافيك علشان تكسبه بصفك؟؟؟؟
على طاري عبود اقوم اكلم مها عادل واقوله اني بمره انا وعبود نطلع نتغذى....
وتذكر عادل وسالفته....الحمد لله اني ماقلت لمها انه عادل....علشان لو قلت لها بعدين شوفي له بنت حلال ماتقول ان عادل خطبها قبل اعرف البنات شلون يفكرون؟؟؟

//////////////////////////////////////
قعدت بغرفتها كئيبة,,,حزينة,,,شايلة هم جبال فوق راسها,,,
ياربي..ليه دايم يعايروني ويذكروني بطلاقي من قريب لو من بعيد,,!!!هو صار الطلاق عيب بها الزمن؟؟؟
انا مالي شغل بللي صار والله مالي شغل؟؟؟مايمر علي شهر افرحه كله بدون منغصات,,لازم اتذكر اني تطلقت!!!حسبي الله ونعم الوكيل......
لاتبكين ياهيفاء لاتبكين؟؟لاتحسسين نفسك انك ضعيفة ومنكسرة؟؟انتي عاهدتي نفسك تكونين قوية...وتكونين اقوى من الكل ..خلاص امشي على ها الطريق بدون تردد ولاتلتفتين وراك تشوفين وش اللي قاعد يصير..لايهمك أي شي ياهيفاء أي شي!!!
حتى سراب خالد اللي قاعدة تفكرين فيه شيليه من بالك وعيشي حياتك بثقة بعيدا عن كل ها المشاعر المزيفة.....
هيفاء.....
رفعت راسها ولقت هنادي قدامها....ابتسمت..رغما عنها ابتسمت..ماتدري وش اللي يصير فيها اذا شافت هنادي تحس بالاحراج منها لطيبتها وبها اليومين صايرة تخفي عنها مشاعر الحزن والهم يكفيها اللي عندها,,,,
هنادي/فيني اسولف معك شوي؟
هيفاء ضحكت ووقفت/مع اني كنت نازلة اساعد امي بالطبخ..بس مو مشكلة نسولف واحنا نازلين...
وقفت هنادي جنبها وقاموا يمشون مع بعض على هونهم...
هنادي/زعلتي؟؟
هيفاء بلا مبالاة/من شنو؟
هنادي/انا اعرفك ياهيفاء لاتسوين روحك مو مهتمة؟
تنهدت هيفاء لان اللعبة مكشوفة/شتبيني اقولك؟؟زعلت؟؟واذا زعلت وشبيصير يعني!!!!
هنادي/هو مايقصد.....
هيفاء/هو ماتصالح معي الا ظاهريا بس ياهنادي..هو شايل علي من شغلي بالمستشفى وماراح يرضى لين اطلع من المستشفى؟؟؟
هنادي/لاتخلطين الامور ببعض ياهيفاء؟
هيفاء/بلى..محمد انا اعرفه زين.....مابيريحه شي غير طلعتي من المستشفى؟
هنادي/اشوف العلاقات تحسنت كثير بين خالد وعبود؟
هيفاء/ها...
هنادي/معقولة مو ملاحظة....توه اتصل قبل شوي وقال بيمره يطلع يتغذى معه عند الشباب؟
هيفاء سكتت وهي موقف خالد البارحي في بالها..
هنادي/شفيك؟
هيفاء ناظرتها بحزن/ليش تتوقعين ان خالد بدى يميل لولده؟
هنادي بدهشة/سؤالك غريب بجد؟؟؟شلون يعني مو ولده؟؟؟معقولة مابتحن مشاعره له ابدا بيوم من الايام!!!!
هيفاء/وليش ماحنت من البداية ياهنادي؟
هنادي/في البداية كان بعيد عنه...ويمكن الظروف كانت ماْثرة عليه انكم تطلقتوا...بس اللحين خلاص...عبود كبر وبصراحة يفرض حبه على مين ماكان؟؟
هيفاء ابتسمت/صحيح!!!
هنادي/ليش انا امزح..هذا عبود قمرنا كلنا؟؟
هيفاء بفرح/تحبينه ياهنادي؟
هنادي/حرام عليك؟؟معقولة مااحب ها القمر ولد القمر؟؟؟بس انا ودي اكل خدوده بصراحة؟؟
هيفاء/هههههههه وش تاكلين فيهم دانيت على بطنه!!!
هنادي/هههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////خالد وعادل وعبود بالمطعم الهندي..
خالد/شكلي بغير رايي فيك ياعبود ومابوديك الا كنتاكي ومكدونالدز؟؟؟؟
عبود/ها..
خالد/يالله اقعد عدل على الكرسي لاتفشلني مو قاعد لي بنص الطاولة؟؟؟؟
عادل بفرح/خله زين!!عبود ماعليك منه خلك قاعد...
خالد/علمه علمه انت بعد!!البارح بمطعم دارين كاسر لي صحن من زين قعدته!!!
عادل/قوله فدوة انا اروح للصحن وللمطعم كله بعد!!!الا خالد ورى اليوم مارحت تغذيت في بيت جدك معهم!!!
خالد تنهد/مالي خلق....
عادل/ماصاير تتواصل مع اهل ابوك ها الفترة؟؟منت ملاحظ ها الاشي!!!
خالد/بلى..بس من جد مالي خلق.....عمي ماراح يهداْ لين يزوج مها لسعود ويزوجني لبنته!!!
عادل/غصب هي؟؟؟
خالد/المشكلة انه ابوي داخلة الفكرة ومعششة في باله!!!
عادل/شها العقلية المتخلفة!!عفوا ياخالد بس ملعدنا بالزمن القديم ....
خالد/كل العيلة ماشية على ها المنوال ياعادل لاتستغرب ها الشي!!!!!!بس تدري شلون ان شاءالله ابوي يظل على حبه لمها ومايغصبها بالنهاية؟
عادل/........
خالد/عادل انا مستحي منك بس انا كلمتها وقالت انها مالها خاطر بالعرس اللحين؟
عادل/وليش مستحي؟؟عادي ياخالد كل شي قسمة ونصيب؟
خالد/ماابيك تفهمني غلط ياعادل انا ماقلت لها انك عادل قلت لها واحد اعرفه...
عادل/وليش بزعل منك عاد؟؟؟انا لااعرف اختك ولابيني وبينها أي شي علشان ازعل ياخالد؟
خالد/اذا بعدك ملزم على انها تختار لك بتركها فترة وبعدين بقولها عادل يبي يتزوج واقترحي علينا اسماء بنات تعرفينهم,,,
عادل/طبعا بعدني ملزم!!!قلت لك ماعندي احد ياخالد ماعندي غيرك انت.....واللي بتختاره اختك اكيد بيكون يناسبني؟
خالد/تسلم ياعادل تسلم.....
عبود/بابا وين الاكل انا جوعان؟
خالد/وين الجديد انت كله جوعان؟
عادل/ههه يالله عاد لاتحسد ولدك ياخالد؟؟
خالد/ههه انا احسده!!!قول يدي تتكسر اذا جيت اشيله؟؟الشره مو بعليك على هيوف اللي تاركتك تاكل براحتك؟
عادل/وش صار عليها؟
تنهد خالد وسكت....
عادل/يعني صار شي جديد غير سالفتكم بالبحرين؟
خالد قال لعادل عن سالفة المستشفى البارحة كلها.............................
خالد/والله تعبان ياعادل بس ماحد حاس فيني؟
عادل/طيب والحل؟
خالد/الحل هو هيفاء طبعا؟
عادل/خالد...ترى السالفة مو سهلة ابدا ياصاحبي؟؟؟
خالد/شلون يعني؟
عادل/انت متاْكد فكرت فيها ولقيتها سهلة؟
خالد/انا احس اني اذا شفتها مااكون على طبيعتي...ابي احتك فيها باي شكل من الاشكال ياعادل؟؟
عادل/مو هذا القصد...قصدي اذا انت تبيها ولالا؟
خالد بتسرع وانفعال/طبعا ابيها شلون ماابيها؟؟؟
عادل/معناته جهز نفسك للمعاناة ياخالد!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////
على سفرة بيت السالم,,,,
ابو محمد/وين عبود؟
الجدة/اخذه ابوه ولا لو مااخذه شفته اول واحد متربع على السفرة؟؟هذا مايشم ريحة الاكل ويتباعد؟؟؟
هيفاء من غير شي مالها خلق بعد جدتها جت تطينها..
هنادي حست عليها وهمست لها/اياني واياك تقومين من السفرة وتزعلين امي وابوي علشان جدتي؟؟؟خلاص خلي عندك مناعة ضد كلامها؟
هيفاء بمرارة/مااقدر ماتسمعينها شتقول عن ولدي؟؟
هنادي/كيفي نفسك وبتقدرين؟
الجدة/شتقولين انتي واختك؟
هنادي/اقولها اليوم العصر لازم يجهزوان اغراض المدارس؟؟
محمد/خلاص العصر انا اوديكم جرير..
مشاري/جرير تطلع ذهب ؟؟؟
هند/مادورت تحسد الاجرير؟؟على الاقل نافعتنا ناخذ منها اغراض المدرسة مو مثل غيرها دور لك شي ثاني واحسده؟
مشاري/شكلي ببوقهم اليوم؟
ابو محمد/بعد هذا اللي قاصر؟
ام محمد/ان شاءالله بكرة نتايجكم ترفع الراس؟؟
مشاري بثقة/اوه تطمي يالوالدة قلنا لكم بس انتوا دايم مشككين بقدراتنا......بتشوفونا بكرة ماابي اتكلم.؟
هيفاء/لله يستر منك ؟؟انت اذا تكلمت بالطريقة هاذي تخوفني؟؟؟
هند/متى بنروح جرير محمد؟
محمد/بعدين بس نخلص ونتقهوى ونريح شوي(كملها وقول اذا شفت مها واتفقت معها بعد؟؟)
سارة/ماما اقدر اروح معهم المكتبة؟
ام محمد/أي يمه روحي انتي بعد يبيلك اغراض للمدرسة؟
الجدة/اللحين شلون مع بنتك ياهنادي ؟
هنادي/شفيها بعد؟
الجدة/شلون بتروح المدرسة وهي نايمة هنا؟
مشاري/سؤال غ..ب..ي...بجد يعني؟؟؟وليش بالله في شي اسمه مواصلات؟
الجدة/أي بس السايق مايدل البيت؟
هنادي/ابوها اللي يوديها المدرسة والسايق يردها بس؟
الجدة/يعني يبيلك تروحين البيت تجيبين باقي اغراضها ومريولها ولاحسبتي حساب كل شي وجبتيه؟؟
هنادي هي اللي تضايقت ها المرة وهيفاء اللي همست لها/طنشي لازم تكون عندك مناعة ضد ها الكلام ياعمري لانك بتسمعين لين يتسمم بدنك منه؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد نص ساعة مضت وصل مها مسج من محمد(ها على الوعد اليوم اشوفك العصر بجرير؟)
اوف ياربي وينك ياخالد اللحين شسوي ليش اليوم بالذات ماجا معنا هنا؟؟؟يالله حمود هنا اروح اتحيل فيه؟؟؟
دقت على احمد مسج اتصل فيني وقول لي اطلعي بره ابيك بسالفة ضروري؟)
بعد شوي دق لها احمد...ووقفت بتطلع له
ام سعود/وين؟
مها/احمد يبيني بره بشوفه ويش يبي؟
طلعت له..
احمد/ضروري ها؟؟؟ان شاءالله افضحك اللحين اخلصي علي وش تبين؟
مها بترجي/احمد انت حبيبي وعمر وكل دنيتي؟
احمد بثقة/من زمان مو توني؟
مها /وبعد كل طوايفي بعد!!!
احمد/حتى هاذي من زمان؟؟وين الكلام الجديد؟
مها/طلبتك قول تم ياعمري؟
احمد/مو قبل مااعرف شنو؟
مها/لاتكسفني وانا اختك ماابي اتشل مع البنت؟
احمد/أي بنت؟
مها بكذب/هند بنت خالي دقت علي وقالت انها بتروح مع محمد وهبة جرير وانت تعرف محمد ماله خلق بيقعد تحت عند الكمبويترات وهبة تعرف سوالف بنات ابتدائي وهي ماتبي تضل بروحها قالت لي مها طلبتك تجين معي!!!عاد انا قلت لها بشوف ...قالت بخلي محمد يمرك قلت لها لافشلة بشوف احمد اذا قدر يجيبني عندكم؟؟؟(طبعا مها ماتدري عن سالفة هند واحمد وقالت اسمها بعشوائية)
احمد السالفة فيها هند مستعد يوقف عند باب جرير من اللحين؟بس يكابر شوي..
احمد/بفكر؟
مها بزعل/وكم بيطول تفكيرك؟
احمد/يمكن خمس لو ست ساعات؟؟؟
مها شهقت/حشى مداها البنت راحت وردت ونامت بعد!!!
احمد/مو ذنبي توك تقولين لي؟؟؟
مها/توها عاطيتني خبر ودقيت لك علطول؟؟
احمد بتشكيك/توها توها؟؟
مها/أي توها توها؟؟
احمد/جيبي جوالك اشيك عليه!!!
مها/خلاص..مو لازم..شسوي ماقدرت اروح معها المفروض ماتزعل مني؟؟
احمد/طيب واذا فكرت اوديك وش لي؟؟
مها/اللي تبيه؟
احمد/تقنعين الوالد ياخذ لي الهمر اللي وعدني فيها؟
مها/هاذي صعبة قال لك مافي همر لين تتخرج من الجامعة وماباقي غير سنة وحدة فلاتحرجني وتحرج نفسك؟
احمد/تسوين لي مساج ساعتين مو ساعة وتصيرين لي خدامة الاسبوع كله وش ماابي تقولين حاضر على امرك؟
مها بفرح/ان شاءالله...تصدق انت على هذرتك بس احسن مافيك انك بالنهاية تلبي طلباتنا؟؟؟


احمد/انا ماانفع اسكن معكم انا قلبي وين وانتوا قلوبكم وين؟
مها/متى بنمشي؟
احمد/باقي يعني على اربع ونص كذا بدق لك وطلعي؟
مها/طيب دبرني بكذبة اكذبها على اللي داخل علشان مايسون لي فيها سالفة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////خالد بدهشة/شتقصد ياعادل؟؟؟شنو يعني جهز نفسك للمعاناة؟
عادل/السالفة فيها مراحل كثيرة ياخالد....اولا لازم تقنع هيفاء بحبك وانها ترضى فيك؟
خالد/.................
عادل/واذا اقتنعت هيفاء بها الشي بتتسهل عليك نص العقبات؟؟؟
خالد/نص العقبات؟؟؟كيف يعني؟؟
عادل/خالد؟؟انت ناسي ولاتتناسى انك مطلقها؟؟؟يعني اذا اقنعت هيفاء بيبقى عليك اقناع ابوك انك تبي ترد مرتك علشان ولدكم يتربى بينكم على الاقل؟
خالد تنهد/وهذا يستلزم اقناع وجهد اكبر من اللي بستخدمه مع هيفاء طبعا!!!
عادل/وغير كذا بيبقى عليك اقناع بيت خالك نفسهم...خالك وعياله!!!
رفع خالد عيونه وكانه يسمع شي جديد/شلون يعني؟
عادل/انت ناسي انك كنت متزوجنها من قبل وطلقتها بدون أي شي يبرر لك ياخالد؟؟؟لاتفكر انهم بيرضون يعطونك بنتهم بسهولة بعد مافرطت فيها بيوم من الايام ياخالد!!!!!
خالد دق قلبه بقوة هالمرة وهو اللي كان يفكر الوضع بيكون اسهل من الشي اللي فكر فيه؟؟؟بس نص الكلام اللي قاله عادل مافكر فيه من قبل؟؟؟؟؟معقولة خالي مايرضى يعطيني بنته من جديد؟؟؟؟؟؟معقولة؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////كانوا قاعدين ويتقهون....
سارة/ماما..
لفت لها هنادي وكانت سارة تكلم بالجوال/هذا بابا محمد يقول انه بيجيني يوديني المكتبة؟شلون اروح معه ولا مع خالي محمد؟
هبة/تعالي معي طبعا؟
هنادي/خلاص قولي له خالي بيوديني؟
سارة/بس هو يقول انه واقف بره ينتظرني؟
هنادي/خلاص روحي معه واخذي هبة معكم
سارة/يالله بابا انا طالعة لك؟
هنادي/معليش يبى بخلي هبة تروح مع سارة؟
ابو محمد/طيب..بس ها ماابي سالفة اشتري واشتري اختك بتاخذ لك اغراض اذا راحت مع اخوك طيب يبى هبة؟
هبة/ان شاءالله بلبس عبايتي وبنزل انتظريني؟
محمد/سارة
سارة/نعم خالي؟
محمد/متى بتلبسين عباية؟
سارة/........
هنادي/بعدها صغيرة يامحمد؟
محمد/شلون بعدها صغيرة ماتشوفينها صارت عروس؟؟خلاص لازم تحجبينها؟
هنادي/حرام عليك توها باولى ابتدائي؟
محمد/باولى ولا بالعاشر؟؟خلاص صارت كبيرة ولازم تتحجب وتلبس عباية؟
هنادي/مو ناقص غير تقول لي غطي وجهها بعد!!
محمد/علميها على العباية من صغرها احسن لك علشان تلتزم فيها اذا كبرت؟
هنادي/مافي شي يجي بالاجبار يامحمد اذا هي مو حابة تلبسها فبتظل ماخذتها نوع من التقيد ومابتكون محببة بالنسبة لها؟
محمد/انتي جربي منتي خسرانة شي؟
//////////////////////////////////////////////////////////// العصرفي جرير .....
محمد/خلاص روحي فوق خلصي اغراضك واغراض اختك بروقان واذا بغيتي شي ولااحد ضايقك اتصلي علي واذا خلصتي بعد دق علي وانا بركب لك زين ؟؟انا بظل هنا عند الاجهزة؟
هند/طيب......
وركبت فوق ودق على مها اللي اعطته بيزي؟؟؟
في بداية جرير..
احمد/شوفي انتي روحي عند محمد وقوليله انك بتكونين مع هند احسن؟
مها/ليش؟
احمد/تعرفين محمد وسوالفه...علشان لاكل شوي ينط فوق ماابيه رايح جاي عليك؟
مها/طيب وانت متى بتمرني؟
احمد تورط هو يبي يقعد لو يروح/اذا خلصتي دقي علي بكون قريب من هنا...
مها/يالله.....
انتظرها تمشي لعند الاجهزة والكمبيوترات وركب هو فوق؟؟؟؟؟
محمد/وينك انتي؟
مها/عند الجوالات؟؟؟
محمد/طيب انا جايك؟خلك بمكانك؟
بعد ثواني وقف جنبها وهمس لها/يالله.
مها/وين؟
محمد/ان شاءالله بنوقف هنا طول الوقت والعيون علينا ولانقدر نتكلم؟
مها/اجل شنو؟
محمد/بنقعد بالسيارة؟
مها/بس مااتفقنا على كذا يامحمد؟
محمد/حبيبتي وش فيك؟؟؟بنقعد مابنمشي؟؟؟بعدين انتي عارفة ان هند هنا كيف بمشي عنها بالله!!!!انا مااحب الاماكن العامة تخنقني بصراحة ؟؟؟ولو شفنا احد شنقول له بالله؟
مها/طيب....
********************فوق كانت واقفة عند ركن القصص والروايات وتتنقى فيهم(تكون جاية تجهز للمدرسة يعني!!!)
احمد تسند على الرف اللي جنبها..
احمد/جاية تجهزين ولاتدورين تسلية لااخر الليل؟
سكرت القصة اللي بيدها بقوة وهي عارفة صاحب الصوت هذا؟؟؟
لفت عيونها عليه/احمد؟؟؟وش جابك انت هنا؟
احمد/ليش ان شاءالله جرير بس لكم ماندخلها احنا؟؟
سكتت وماقالت شي وعدل هو وقفته لان المكان ماكان فاضي.......
احمد/هند...انا اسف اني تسرعت وقلت لك عن مشاعري ناحيتك بس صدقيني ها الاحاسيس من زمان وانا احسها؟
هند/ممكن تسكر الموضوع؟
احمد بانكسار/بس لازم قبل اعرف انتي شنو تنظرين لي؟؟يعني شنو اعني لك بحياتك؟
هند/ولد عمتي....
احمد/وبس!!!!
هند بخوف/وش تبيني اقولك؟
احمد/انتي ماتحسين بناحيتي باي مشاعر؟؟
هند/احمد امشي من هنا؟؟؟
احمد/ماراح امشي قبل لااعرف.....
هند/ماراح اتكلم؟
احمد/طيب ممكن اكلمك على الجوال؟
هند/لا...
احمد/بربك ياهند انتي كل شي عندك لا؟؟؟
هند/لايجي محمد اخوي ويشوفك واقف معي ترى هو مايعرف امه من ابوه وانت تعرفه زين؟
احمد/خلك من محمد اللحين...خليني ادق عليك ونتفاهم مع بعض؟
هند/شنتفاهم عليه يااحمد؟
احمد/على حبي لك ياهند؟
هند/انت قصدك تتسلى يااحمد؟
احمد/طبعا لا؟؟
هند/اجل وش تبي مني؟
احمد/ابي منك الحب!!!
هند/وبعد الحب؟؟؟؟
احمد/..........
هند/شفت منت قادر تقولها ولاحتى تتصورها؟؟؟افرض اني بادلتك الحب وعشناه بكل مافيه يااحمد؟؟في النهاية اخوك مطلق اختي!!!يعني انت ماراح تكون لي يااحمد؟؟؟؟؟
مشت عنه وهي حاسة بجرح بقلبها يمكن هو اللي المفروض يحس بها الشي بس هي صارت تشوف احمد بعيون ثانية...عيون كلها حب بحب؟؟؟
احمد مشى وراها وهو بعده عنده امل/عارف ان خالد طلق هيفاء بس الحياة ماراح تتوقف عندهم؟؟؟
هند/انت وش تبي مني يااحمد؟؟؟روح خلص شغلك وخلني بخلص شغلي؟؟
احمد/خليني اكلمك...عطيني الموافقة قبل لاتجيك مها الله يخليك؟
هند /ليش مها جاية معك؟؟فكرتك جاي بروح:
احمد/انتي موداقة عليها وقايلة لها انك تبينها تكون معك؟
هند/انا؟؟؟
لو سمحت اخوي ممكن شوي؟؟
ابتعد احمد عنها وصارت هي تناظر بالروايات اللي قبالها بدون ماتتحرك وهو باله في اخته ونزل يدورها.....
//////////////////////////
في السيارة,,,
كان محمد حاط يده على يدها ومافي غير موسيقى كلاسيكية حاطينها بدون أي كلمة منهم......
دق جوال محمد ونزع لهم جوهم..
محمد/هاذي هند......هلا...شلون خلصتي بسرعة!!!!متاْكدة مانسيتي ولاشي؟؟؟طيب انا جايك.
مها/بسرعة؟؟؟ليه عاد؟
محمد/من حظي المايل؟
مها/حبيبي......
محمد/قولي ياعيوني...
مها/احبك يامحمد احبك.
محمد/وانا اموت على ترابك ياروح محمد انتي.....شفتي أي احلى نكون داخل لو هنا بجونا الحلو؟؟
مها/مايبيلها كلام لولا انها مشت بسرعة؟؟؟
محمد همس لها/انتي الوقت يمشي معك بسرعة؟
مها/خلاص انا بنزل وبعد دقايق انت انزل لايشوفك احد طيب....باي..
نزلت من السيارة وراحت لعند المكتبة وهناك كانت المفاجاْة اللي ماتوقعتها!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////في تويز ار اص...
عادل وخالد يسولوفن وعبود يحط بالالعاب...
عادل انتبه له/اخاف مفكر داخل دكان ابو عشرة ياعبود؟
عبود/ها..
خالد/ههههههه سلامتك ولاشي عمي؟
عبود/انا مو عمي؟
خالد/ادري منت عمي؟
عادل/قوله هذا جزاْة انك تركتني وماسالت فيني سنتين وشوي يالله ابي اخذ حقي منك الحمد لله الله منعم عليك؟
خالد/توك معي اللحين بتقلب علي؟؟؟
عادل/ههه لالاانا اذا السالفة فيها عبود انا معه طبعا؟
وصلوا عند قسم البنات..
خالد/اقول عبود امك ماتحب العرايس نشتري لها وحدة؟
عادل/ههههه تبي تكسب ودها بعروسة؟
خالد/المشكلة اني مااذكر وش اللي تحبه من اللي ماتحبه؟؟؟ماعرفنا الا ها الشورما من عبود حبيبي؟
عادل/اذا على عبود قضب يدك لابتاخذ حق ولاباطل منه؟؟؟؟
عبود/بابا فلة...
خالد/ان شاءالله بعد تبي تلعب لي بفلة وغيرها؟؟انت ولد ماتلعب بالعرايس؟؟
عبود/لا فلة لسارة؟
عادل/منهي ذي سارة بعد؟
خالد/سارة بنت هنادي..الظتهر انها قاعدة عندهم بالبيت امس كانت هناك واليوم بعد يوم امره كانت هناك؟
عبود/ابيها بابا لسارة؟
خالد/طيب جيبها لسارة..
عاد ل/متى بترده بيتهم؟
خالد/تسع الاربع؟
عادل/وش معني؟
خالد/علشان تكون هي طالعة لدوامها؟
عادل بخبث/قول كذا علشان تبوق لك كم نظرة؟؟؟
خالد/اه..ياعادل اه...لو تدري شقد انت صعبت علي الموضوع اللحين..
عادل/انا عطيتك الواقع ياخالد علشان لاتنصدم منه بعدين؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////احمد كان واقف عند باب المكتبة من بره ومافكر انه يدق على مها اصلا وقال بيشوفاخرتها معها...ركب فوق وسوى مسح شامل ومالقاها!!!ونزل تحت وبعد سوى مسح شامل ومالقاها!!!
ودق قلبه بقوة وقال ماله غير يوقف وينتظرها بره يشوفها اذا كانت هنا وبتجي من بره؟؟؟؟؟
وكانت صدمة عمره يوم شافها توها تبدخل المكتبة....وهي بعد انشلت رجلها يوم شافته واقف,,,دق قلبها بقوة خصوصا ان احمد عرفها وتقرب منها وهو في قمة عصبيته....
احمد/على السيارة بسرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها(ياربي لطفك؟؟؟؟شسويت انا شسويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقولة شافني؟؟؟؟؟؟؟؟لا سيارة محمد كانت بعيدة...بس انا كنت بالمكتبة وش اللي طلعني منها!!!!!!!!ياربي رحمتك ولطفك)
كان احمد يسوق بسرعة جنونية وبتهور بذيك اللحظة لدرجة ان مها نست خوفها من السالفة وخافت على عمرها....
كان ثاير...بركان...ماتكلم ولاكلمة وحدة....
ردها بيتهم مو بيت عمها ونزل وراها؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
محمد نزل لهند وهو طول الوقت وهم ينتظرون دورهم يتشفى فيها ان نسيتي شي الابذبحك عطيتك وقتك بالكامل؟؟؟ماني راد مرة ثانية لوتموتون؟؟؟؟ومدر شنو؟؟وهي مالها فيه اصلا...كانت تفكر في احمد وفي حبه.....لو حبت احمد بتعذب نفسها وبتعذبه معها؟؟؟قلبين انكتب عليهم الفراق قبل لاينمو بينهم حب؟؟؟عجيبة حالك يالدنيا؟؟؟؟؟
**********في بيت العواد دخلوا البيت وكان فاضي مابعدهم ردوا من بيت عمهم...
وقفت والخوف يملاها من فوقها لتحتها...
مها بصوت متقطع/ا..اح..احم::د
احمد انفجر بركانه وعطاها كف حار على وجهه؟؟مه بكت/احمد..احمد خلني اقو..
احمد بعصبية/ماابي اسمع صوتك ياحيوانة؟؟؟ياكلبة؟؟؟تغدرين يابنت ال....تقولين لي ابي اروح مع هند وهي ترجتني اجي معها وانا شفت هند طول الوقت بروحها؟؟؟؟وين طلعتي؟؟وين رحتي ياحيوانة؟؟؟
مها بكت بصوت عالي/احمد لا..لا ..السالفة مو مثل منت متصور صدقني..
احمد مسكها بعصبية من عبايتها وجرها/شنو يعني مو مثل ماني متصور فهمني؟؟؟؟نزلتك بجرير صح ولالا؟؟قلتي انك بتقعدين مع هند صح ولالا؟؟وش اللي طلعك بره المكتبة قولي؟؟؟تكلمي ياكلبة ؟؟
مها/احمد الله يخليك....
رماها بقوة على الارض وتكسرت عظامها وقامت تبكي/احمد...احمد خلني اشرح..
احمد بعصبية/روحي انقلعي دارك؟؟؟روحي يامعفنة يللي منتي متربية روحي؟؟؟والله ماتطلعين من دارك لا اعلم ابوك عن سواد وجهك ويذبحك ويفكنا منك؟؟؟رايحة متواعدة لي مع واحد برة المكتبة صح و لا كلامي غلط؟؟
مها ببكي وصراخ/احمد اسمعني الله يخليك بقولك عن كل شي بس انت اسمعني؟؟
احمد/روحي دارك وقفلي عليك الباب وماتعتبين بره البيت لو شيصير...وانا بقول لاابوي انك موافقة على سعود؟؟؟
مها بصراخ/لالالا احمد الله يخلينك موكذا الناس تتفاهم...
راح لها ومسكها من شعرها/بعد؟؟لك عين تعلميني وشلون يتفاهمون الناس؟؟
مها/خليني اقولك انت تظلمني يااحمد؟؟؟
احمد/روحي انقلعي بدراك ولاعاد توريني خلقتك فاهمة ولالا؟
مها برجاء وبكي/احمد سمعني ياخوي...
احمد/لاتقولين اخوي انا من ها اللحظة بري منك؟؟؟؟انقلعي بسرعة غرفتك يالله!!!!
يوم ماتحركت راح لعندها وجرها من جديد وهي تصارخ
مها/احمد..احمد تكفى واللي يعافيك فكني!!!خلني اتكلم معك الموضوع مو مثل منت فاهم صدقني....
احمد اخر شي يبي يسمعه صوتها رماها على اول درجة بقوة ودوت صرخة مها بالقوة ها المرة ووقف قلبه بين ضلوعه!!!!!!
تقرب منها بخوف وهو مو عارف شيسوي مها صوتها راح مرة وحدة؟؟؟سترك يارحمان....
طل براسه ولقى قريب من راسها شوية دم وفتح عيونه على وسعهم!!!!
مها .....لاتموتين؟؟؟؟؟شسويت يااحمد؟؟؟ذبحت اختك؟؟؟شبيسوي فيني ابوي اللحين؟
خلني اطلع من البيت قبل لايجي احد ؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة تسع الاربع كان خالد قريب من بيت خاله وهو كل شوي يمر يشوف السايق وصل ولالالا ويرجع ياخذ له لفتين ويرجع من جديد حتى عبود قرب ينعس من ها الدوارة الفاضية؟؟؟
واخيرا لاح لخالد امل...
هاذي سيارة سواقهم واقفة عند الباب اخذ بعضه وطيران وقف هناك ونزل عبود مع اغراضه بسرعة لعند الباب....
خالد صار واقف عند الباب وقلبه يدق مثل المراهقين...ماهو عارف ليش يسوي كذا بس اللي متاْكد منه انه يبي يشوفها ويملي عينه من شوفتها؟؟
ثواني بس كانت هيفاء طالعة من عند الباب وخالد توه بيدق جرسهم..
هيفاء/هلا عبودي شلونك حبيبي..
عبود بفرح/ماما شوفي بابا اشترى لي قطار كبير مرة؟؟؟وشريت لسارة فلة؟؟سارة وينها راحت بيتهم؟؟
هيفاء/لاحبيبي سارة هنا بس نامت علشان وراها مدرسة بكرة...ادخل يالله....مشاري تعال دخله....
كان مشاري بالحوش واقف ويوم دخل عبود سكرت هيفاء الباب ولفت وكان خالد بوجهها..
خالد/شلونك هيفاء؟
هيفاء بدون ماتناظر بوجهه/بخير.....تبي شي؟
خالد/ها......
بها اللحظة دق جواله وتضايق من اللي اتصل..
هيفاء/ممكن تبعد بروح السيارة..
خالد شاف رقم امه ورد عليها وطنش هيفاء الشي اللي قهرها..
خالد/هلا بالغالية...وحشتيني والله؟
هيفاء انقهرت من جد هذا عيني عينك قاعد يغازل حبيبته عند بابا بيتنا!!صدق اذا لم تستحي فاصنع ماتشاء؟؟؟؟
مشت من قدامه وماهمها وجوده اصلا بس لفت له يوم سمعته يصارخ/مها بالمستشفى؟؟؟وش فيها طيب؟؟؟وش فيك تبكين علميني؟؟؟؟
هيفاء لفت له بخوف...
خالد/طيب انا جايكم اللحين؟
هيفاء بخوف/خالد وش فيها مها؟؟وش صاير عليها؟
خالد بخوف/مدري امي تقول انها بالمستشفى بس مافهمت منها شي لانها كانت تبكي؟
هيفاء/باي مستشفى؟
خالد/بالمانع......
هيفاء/بيكون فيها احراج لو جيت؟
خالد/مدري.....انتي مو عندك دوام؟
هيفاء/مو مشكلة بوقع وبطلع اجازة لو هناك احد..بس اخاف يكون ابوك هناك؟
خالد/مدري بس اكيد انه بيكون هناك؟
هيفاء/طيب ممكن تطمني لو صار شي..يعني اذا شفتها وعرفت شفيها كلمني بظل منتظرة منك خبر لو ماعليك كلافة؟؟؟
خالد/معليش مافي مشكلة بخاطرك....
وقفت هيفاء تناظره..كان قبل لايجي الاتصال بشكل غير وشكله يبي يقول شي ولايتحركش؟؟ويوم جاه الاتصال عفسه مرة وحدة؟؟هي ماتلومه لانها عارفة معزة مها عند خالد شنو؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////في المستشفى....
ابو خالد ثاير/دور لي على ها الثور اخوك من تحت الارض وجيبه اذبحه بيدي؟؟؟؟احد عاقل بها الدنيا يترك اخته بروحها بالبيت؟؟؟
خالد/طيب فهموني شصاير؟
ام خالد كانت تبكي مع مرام وجود..
مرام/ماندري عن شي؟
خالد بعصبية/كيف ماتدرون بالله؟
مرام وهي تبكي/هي العصر قالت ان احمد يبيها بسالفة مدري مشوار وطلعت من اربع ونص مع احمد وماندري وين راحوا ويوم رحنا البيت قبل نص ساعة لقيناها مرمية عند الدرج وهاذي حالتها واحمد مو بالبيت...
خالد/لاحول الله..يعني ماتدرون هي طاحت ولاشنو؟
كان السكوت هو اللي يرد بدالهم..
ومافي غير ابو خالد يتوعد/ والله لو يصير فيها شي ذبحته على يدي هالثور؟؟ها الكلب؟؟ها الحيوان؟؟؟
خالد/يبى البيت يوم تدخلونه كان مفتوح ولامسكر؟
ابو خالد/مو المصيبة انه مسكر ومافي أي شي يدل على ان احد دخل البيت بالقوة كان بقولك واحد داخل يسرق؟؟بس هذا هو مو غيره ماحد سوى باخته كذا الاهو ها الواطي؟؟؟
خالد/طيب انت اقعد وهدي واللحين بيطمنا الدكتور؟
ابو خالد/وين اهدي بس ياخالد وين والله مااهداْ لين اذبحه؟؟؟مسوي لي فيها رجال؟؟والله وحلفت مايدخل البيت ابد؟؟
خالد/يبى؟؟؟وش ها الحلفان بس؟؟استغفر ربك...وصلي على النبي......
///////////////////////////////////////////////////////////////احمد بروحه كان على البرح وهو خايف ومو عارف شيسوي؟؟؟دموعه اربع اربع....لوين يروح اللحين..لاهو قادر يشوف اصحاب ولاهو قادر يواجه بيتهم؟؟؟
بس مها...معقولة مهاوي ماتت؟؟؟اكيد ماتت يااحمد اكيد؟؟؟يكفي انك تركتها من المغرب بروحها مرمية وبيتنا اكيد ماشافوها الا يوم رجعوا؟؟؟؟
صارت دموعه تنزل اربع اربع وهو يتذكر مواقف حياته مع مها....كانت علاقتهم صافية وحلوة
احمد كان خادمها وخادم البيت بعيونه..وهي بعد كانت الصديقة قبل لاتكون الاخت له ولخالد...صار يتذكر سهراتهم مع بعض على الافلام وعلى المسلاسلات وعلى النتوايام سفرهم من وكانوا صغار لين كبروا؟؟واحلامها واحلامه وكل سهرة سهروها مع بعض..
وسخريتهم على هذا وشماتتهم على ذاك....
وقواسهم المشتركة بالحياة(خالهم ابو محمد, امهم ,عبود,المكرونة,مشاري,بيت الدونات,باسكن روبنز,البحر,مطعم بيت الروبيان,البيبسي.الافلام الاجنبية)مها...وينك....لاتروحين الله يخليك....بس انتي انتي جبرتيني يااختي اطلع عن طوري واعصابي!!!
كيف تجيك الجراْة وتكذبين علي وتقولين انك تبين تروحين لهند وانتي طلعتي من المكتبة بكبرها!!!!
صدقني ماعرفت شسوي يامها لحظتها صدقيني.....
لايااحمد لا...لاتكذب على نفسك....مها كانت تترجاك لااخر لحظة انك تسمعها وانها تبي تفهمك؟؟؟؟شتفهمني بالله..اكيد كانت بتكذب كذبة وبتبري روحها؟؟؟لكن لا يااحمد زين ماسويت؟؟؟
هاذي كانت حالة احمد ذيك الليلية ماغير افكارتبين له انه على حق وافكار تلومه وتعذبه؟؟وظل محتار لاهو قاوي يتحرك من مكانه ولاهو قادر يعرف اخته وش صاير فيها؟؟حتى جواله من الخوف اللي تملكه قفله مايبي احد يدق عليه!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////محمد بعد كان قاعد بضيقته ذيك الليلة بغرفته...وش فيها هاذي بتحسبها علي شوفة!!
ماصارت نص ساعة قعدت معي فيها وقامت ماهي راضية ترد علي؟؟؟من ردينا من المكتبة وانا ارسل لها وهي صافطتني ماترد!!!
معقولة ماشافت اتصالاتي ولاجوالها صامت ماتسمعه؟؟بس من العصر للحين الساعى عشر ونص!!!ممومعقولة ابدا يامها؟؟؟
بس محمد كان عنده امل انها ترد عليه وظل يرسل لها مسجات يسالها عن غيابها وعدم ردها وولكن لامن مجيب!!!!
وحده بس كان جوال مها يدق بشنطتها ولا احد حوله لامن قريب ولامن بعيد!!!
صاحبته الله وحده اعلم وش صار فيها هي حية ولاميتة ولاصار لها شي بها الدنيا!!!!!!
هل بترجع لك مها وبترد على اتصالاتك ورسايلك ولالا!!!
ظل دق ودق ودق لين ينتبه لك احد ياجوال مها..رغم ان الكل اللحين حولها مو حولك!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////هند عزمت انها تكلم احمد وتشوف وش يبي منها...
لازم تكلمه وتقوله ان اللي قاعد يصير بينهم مو صحيح؟؟؟
حبهم ماراح تكون نهايته الزواج فبيكون غلط من البداية!!!
مسكت جوالها وباصابع مترددة وخايفة ودقت عليه وتضايقت حييل يوم انها شافت الجوال مغلق!!!!
هذا وقتك تقفل جوالك عاد؟؟؟؟
يصير خير...بكرة اشوف لك حل يااحمد؟؟؟

البارت الرابع والعشرين,,,
////////////////////////////////////
محمد ظل ينتظرها وهو قاعد بضيقته داخل غرفته...
هاذي شفيها؟؟؟من نزلت من السيارة قالت لي بدق لك بعدين وها البعدين ماجت من العصر للحين؟؟؟؟
لايكون تبي تسويلي فيها حركات ثقل وتغلي يعني!!!!
لالالالا مها مو حق ها الحركات مها اعقل من كذا....بس وش فيها طولت.....
رمى جواله على السرير بقوة وبدل ثيابه وحط راسه علشان ينام وقال انه كمية اتصالاته ورسايله المفروض تحسسها شقد هو كان يبي يكلمها ؟؟؟فموذنبه انها ماردت عليه؟؟؟
///////////////////////////////
هيفاء بعد ظلت بروحها حاسية..رغم ان الاسعاف ذيك الليلة كان مليان وماقعدت دقيقة وحدة بس ظل فكرها مشغول بمها واللي صاير لها!!!
واول مافضت قررت تدق تشوف اخبارها لاسيما ان خالد وعدها يطمنها وماتصل ولاكلف على عمره بعد!!!
دقت على جوال مها اللي ماحد جاوبها عليه...وبعدها دقت على مرام اللي كان جوالها مقفل بعدين اخذت اصابعها على جوال عمتها ودقت لها رغم ان العلاقة بينها وبين عمتها ماكانت ذاك الزود بس المهم انها تتطمن على مها...ولقته مقفل بعد..قالت مالي غير احمد راعي الفزعات اساله ويطمني....ووقف قلبها يوم شافت جوال احمد بعد مقفل!!!ذولا شفيهم لايكون صاير لمها شي كبير؟؟؟ليش كلهم مقفلين جوالاتهم؟؟؟سترك يارب ماعندي غير خالد رغم انه الحل المر !!!!بس انا لازم اتطمن على مها وباي طريقة دقت على رقم خالد وكل شي فيها يقولها لا ياهيفاء لاتدقين عليه ولاتسمعين صوته بس شعورها ناحية مها وقف حايل بينها وبين مشاعرها ناحية خالد...
وتنهدت تنهيدة ارتياح لان جوال خالد ماكان مقفل مثلهم.....بس ظل يرن ويرن ويرن وماحد يشيله
وتضايقت من تسفيه خالد لها..الله اعلم بظروفه بس كان يقدر ويرد باي كلمة كانت!!!
دخلت جوالها بجيبها وانتقلت للخطوة الثانية دقت على بيت العواد بتشوف اذا كان احد موجود بالبيت ولالا بس ماحد رد عليها زاد خوفها على مها وقالت مالي غير اتصل بمستشفى المانع اسال عنها؟؟بس بينها وبين نفسها ماكانت مقتنعة بتحرج نفسها وبتحرجهم يمكن ان الشي بسيط ولا انها ماتنومت من وين بيلقون مها؟؟؟
وهي بحيرتها دق جوالها وكان خالد هو المتصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
وحده احمد كان جماد ومايتحرك...مشاعر خوف ممتزجة بغضب وغيرة وانفعالات لالها اول ولاتالي؟؟؟؟
ساعات يحط اللوم عليه لتسرعه وانه ماعطاها أي مجال تتكلم؟؟؟
وساعات يقول انه المفروض يذبحها انها كذبت عليه وماقالت له الحقيقة !!!!!!!!!
كان راكع على الرمل قبال البحر وحالته لله...هو عارف انهم اللحين يدورون عليه بعد اللي صار...بس ماهو قادر يتواجه مع أي احد حتى مع نفسه؟؟؟
رفع يده وهي ملايانة تراب وعيونه ملايانة دموع مايدري لشنو يصنفها....
يارب رحمتك ولطفك وسترك....ياربي سامحني على اللي سويته بمها.....بس هي خدعتني واستغفلتني!!!
ياربي انا ماادري اذا كانت حية لو ميتة!!!!!شسوي ياربي شسوي...ابي اعرف وش صار عليها ؟؟؟بس وشلون؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء من شافت رقم خالد ردت عليه بسرعو وخوف/خالد طمني شفيها مها؟
خالد بصوت حزين/ان شاءالله طيبة...
هيفاء/طيب وش فيها؟
خالد/........
هيفاء/خالد....قول شفيها؟
خالد/تطمني كاهي توها نامت قبل شوي...الحمد لله ..
هيفاء ماعجبها صوت خالد قالت له بحنان وخوف مبينين/خالد...سلامات وش اللي حاصل عندكم؟
خالد تنهد تنهيدة محبوسة داخله وهيفاء خافت من صوته ان يكون في شي كبير...
هيفاء بخوف/طمني ياخالد ابي اعرف..
خالد/هيفاء ممكن نتكلم انا وانتي؟فيك تطلعين من المستشفى وتقعدين تسولفين معي؟؟
هيفاء بخوف/خير؟؟؟قولي شصاير ياخالد؟
خالد/في شي مضايقني وابي اسالك عنه يمكن انك عارفة له تفسير....ممكن اشوفك ياهيفاء؟
هيفاء/طيب...انت وينك؟
خالد/انا عند باب المستشفى....وقت اللي بتطلعين بتلاقيني واقف انتظرك؟
هيفاء سكرت منه وراحت تستاذن تطلع ساعة وترد؟؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ركبت السيارة وقعدت ورى علطول وخالد مالف يشوفها ومبين انه متوتر ومتضايق حتى شماغه كان راميه على كتفه بدون اهتمام؟؟؟؟؟
هيفاء بخوف/خالد وش فيها مهاظ
خالد تنهد....
هيفاء/ترى بجد خوفتني؟
خالد/مدري شقولك ياهيفاء بس انا نفسي مو فاهم شفيها؟
هيفاء/كيف يعني؟
خالد قال لها السالفة اللي وصلت له من اهله وكيف انها طلعت مع احمد من العصر وماقالت لهم وين بيروحون وكيف انهم شافوها بعد ين طايحة على الدرج؟؟؟؟
هيفاء بخوف/وش صار فيها؟
خالد/لا الحمد لله يدها انكسرت صحيح بس اهم شي ماصارت عندها كسور جانبية....وكان في شوية نزيف في الانف والفم وباقي الكدمات بسيطة؟
هيفاء بارتياح/الحمد لله وشلونها؟؟شفتها؟
خالد/كانت نايمة يوم طلعت من المستشفى؟بس اللي انا مو فاهمه كيف صار ها الشي؟
هيفاء/طيب احمد وينه؟
خالد لف لها وصار قبالها وجت عيونه بعيونها وهو يتكلم بالم/مدري ياهيفاء مدري!!!جواله مقفل ولافي عنه أي خبر؟؟؟؟ابوي متوعد فيه اذا شافه بيذبحه؟؟؟
هيفاء بعصبية/وش ها التخلف بالله!!!طيب يمكن هو ماله شغل ولايدري عن السالفة من الاساس؟؟
خالد/افترضت ها الافتراض وقلت يمكن هي قالت له يوصلها البيت ويروح عنها؟؟؟بس لو كان فعلا كذا؟؟وينه مابين من العصر والساعة داخلة على وحدة ونص الليل؟؟؟؟
هيفاء/مو معقول احمد له يد بالسالفة!!!احمد عاقل؟؟فاهمني شنو يعني عاقل؟؟؟وطول عمره علاقته بمها كويسة؟؟؟شلي بيخليه يسوي كذا بالله!1
خالد تنهد بقوة/انا قربت اجن لاهو مبين ولاهو فاتح جواله علشان نعرف هو وينه حتى؟؟؟؟؟
هيفاء/طيب ماسالت ربعه عنه يمكن يكونون يعرفون شي؟؟؟
خالد/الليلة السبت وهو ليلة السبت مايسهر ابوي مايرضى يعني يفترض يكون معهم في بيت جدي ويرد معهم بعد الصلاة!!!!!هيفاء انا صدق محتار من السالفة اذا احمد اللي سوا فيها كذا فالسبب هو ليش سوا كذا؟؟؟
هيفاء/................
خالد/انتي لو كنتي مكانها ليش اخوك بيكون سوا فيك كذا؟
هيفاء بعد تفكير عميق/اقرب شي انه يكون شافها مع واحد!!!!وهذا مستبعد لااكثر من سبب؟
خالد باهتمام/أي...
هيفاء/اولا مها تحب.............
صارت عيونهم ببعض وسكتت هيفاء مرة وحدة
خالد وعيونه بعيونها/تحب محمد اخوك وهو يحبها!!!ماالكل عارف ليش جت علي ماتبيني اعرف يعني؟
هيفاء شالت عيونها من عيونه/مو القصد بس ماودي يكون الخبر طالع مني؟؟وبعدين انت منو قال لك؟
خالد/خلينا بالموضوع الاساسي اللحين؟
هيفاء/أي...يعني هي تحب محمد وظلت تنتظره ها الثلاث سنين مادخل قلبها غيره ولاعيونها شافت غيره!!!السبب الثاني ..مها ماعندها غيري وغير فاتن ..وبعدنا العنود وانا اللي معرفتها عليهم وكل خطوة نخطيها او تخطيها وحدة منا الكل يكونون عارفين عنها ها الشي؟؟؟وكلنا ماندري ان مها بتروح اليوم مكان لانها ماقلت لوحدة فينا فيمكن انها فعلا طالعة مع احمد لانه هو يبيها بسالفة....وبعدين هي مستحيل بتكون انها راحت تشوف محمد اخوي واحمد شافها معه لان محمد اليوم ماطلع من البيت اصلا ؟؟راح المكتبة مع هند ورجع دخل داره من جديد ..يعني الى طلعتي من البيت يوم تجيب انت عبود ويكلمونك بيتكم كان هو بداره يعني مستحيل راحت تشوفه؟؟
خالد/طيب...شنو يعني؟
هيفاء/كل السالفة عند مها؟
خالد/واذا مارضت تقول؟
هيفاء/معناته لاترضي فضولك مولازم؟؟؟
طالعها ها المرة بنظرة نارية....وهي ابتسمت وماكانت خايفة منه ليش ماتدري!!!بس يمكن لانها تحب شكله وهو معصب يذكره بعبود اذا تهاوش مع لاليوه!!!!
هيفاء/طيب انا بنزل اللحين....
خالد/مستعجلة؟
هيفاء/نوعا ما...خليت وحدة تناوب عني ومااقدر اتاخر كثير؟
خالد/طيب متى بتعرفين السالفة من مها؟
هيفاء/بتتنوم صح؟
خالد/أي..
هيفاء/طيب احد عندها ولالا؟
خالد/لا ردوا البيت بعد ماتطمنوا عليها؟
هيفاء/مو مشكلة انا طلعتي من المستشفى بمرها الصباح بس ان شاءالله مايكون احد عندها!!!!(كانت تقصد ابوه وهو فهمها)
خالد/خلاص وقت اللي بتكونين رايحة لها كلميني؟؟
هيفاء/ليش؟
خالد/علشان اشوف ها الاحد اذا كان موجود معها ولالا؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////فتحت عيونها ببطء وهي تتلفت حوالينها...في شي غريب صاير.....
وينها فيه ياترى!!!!
حاولت تركز السمع بس مافي غير الهدوء الشديد؟؟؟
شوي شوي ورجعت ذاكرتها تتنشط وعيونها تاخذ على النظر....
هذا هي هنا بالمستشفى؟؟؟بس ياترى ليش؟؟؟؟
ناظرت بنفسها وبيدها المجبسة واليد الثانية اللي كانت موصلة بالمغذي.....
وتذكرت اللي صار كله بينها وبين احمد ودق قلبها بقوة؟؟؟ياترى احمد قال لهم عن اللي صار ولالا؟؟؟
طيب منو اللي جابني المستشفى احمد ولابيتنا؟؟؟؟؟
انا كيف اعرف ياربي كيف؟؟؟؟؟
كانت عيونها تدور على جوالها هنا ولاهنا بس ماشافت شي من اغراضها حوالينها ابدا حتى العباية ماشافتها؟؟اكيد بالدولاب....
وش يقومني وانا بها الحالة؟؟؟خليني انتظر شوي لين يشيلون ها البلوة وبعدين يصير خير؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////كان الصباح خير على الكل وبداْ النظام المدرسي بالرجوع والشوارع تزدحم كالعادة كل صباح.....
اللي راح مدرسته راح واللي راح دوامه راح والدنيا بدت من جديد.....
مها كانت تناظر بالغرفة اللي ضوت مع الشمس القوية وهي ماهي عارفة وش اللي صاير برة ها الغرفة ..تبي أي خبر..اي خبر بس تعرف وش اللي يدور حوالينها مو كذا؟؟؟؟
دق تلفون الغرفة ونطت من مكانها من الخوف
مها/بسم الله؟؟؟منو بيتصل علي اللحين الساعة سبع ونص؟؟؟؟مدرسة غلطانين بالعنوان؟؟؟
رفعت السماعة بهدوء وهي تدعي ربها انه يكون احمد علشان تتفاهم معه وتقول له على كل شي...
مها بهدوء/الو..
هيفاء بفرح/الف الحمد الله على سلامتك بس لااكون صحيتك من نومتك ترى ماقدرت اقاوم اكثر ومااتصل اتطمن عليك؟؟؟
مها باندهاش/هيفاء!!!!كيف عرفتي اني بالمستشفى؟؟؟اكيد احمد قال لك صح؟؟؟والله انه فهمني غلط؟؟
هيفاء تنهدت/مها انا ابي اعرف وش صار؟؟حتى خالد باله مشغول على اللي صار بينكم؟
مها بخوف/خالد؟؟؟ليش شقال خالد؟
هيفاء/بعدين بقولك ..انا على ساعة كذا وبكون عندك...تبين شي اجيبه لك وانا جاية؟.
مها بدت تبكي/هيفوا انا خايفة مووت؟
هيفاء /ليه؟؟
مها/معناته ابوي ماعرف شي؟؟؟
هيفاء/عن شنو؟
مها/عن اللي صار امس بيني وبين احمد ..اذا خالد يقول انه يبي يعرف يعني احمد ماقال لهم؟
هيفاء/احمد اصلا ماهو......شوفي انا جايتك بعد شوي طيب؟
مها/افرضي دق ابوي ولاامي يتطمونن علي شقولهم؟
هيفاء/انتي شبينك وبين احمد؟؟هو اللي ضربك امس؟
مها/أي...بس هو ماكان يقصد انا السبب؟
هيفاء/طيب قولي لهم أي شي..قولي انك وقعتي من الدرج لانك ماانتبهتي واذا سالوك عن احمد قولي انا قلت له لايدخل معي لان صاحباتي كانوا بيجوني البيت وماحبيت يعيقنا؟؟؟
مها/طيب...مو تتاخرين ترى مدري كيف اصرف حالي بدونك؟
هيفاء/فطرتي ولابعد؟؟تراني ميتة جوع باخذ لي فطور وبعدها بجيك؟
مها/أي جيبيلي معك شي اكله لاني ميتة جوع بعد....
//////////////////////////////////////////////
محمد كان عنده امل انها ترد عليه ويوم قعد من النوم وماشاف ولااتصال منها ولاحتى مسج تضايق حييل بس مافقد الامل دق عليها بس تفاجاْ ان جوالها مقفل!!!!
قام وهو في قمة عصبيته ودرى انها قاعدة تسوي له حركات بنات وتغلي ودلع قال يطنشها احسن علشان لاتركب راسها عليه!!!!
************************************على الساعة ثمان ونص دخلت هيفاء غرفة مها اللي كانت قاعدة بروحها...
ومن شافتها مها قامت تبكي...
هيفاء اخذتها بحضنها/قبل كل شي قولي حمد الله على سلامتك يامها؟؟
مها من بين دموعها/الحمد لله يارب بس انا خايفة من اللي جاي ياهيفاء..
هيفاء/شالسالفة يامها ترى والله طول الليل وانا افكر فيها؟؟
مها قالت لهيفاء كل اللي صار امس..
هيفاء سكتت وماعلقت...
مها/انا كنت بقوله بس هو ماعطاني مجال؟
هيفاء/بعد ماتلومينه احمد رجال ويغارعليك يامها هو لوغيره بمكانه كان بيسوي اللي سواه؟؟اجل هو بام عيونه متاْكد انه دخلك لداخل يوم رد ياخذك ماشافك؟؟؟ماتجي بالعقل يامها؟؟ولاو ماشافك جاية من بره المكتبة كانت اهون بس انه شافك؟؟؟
مها/شسوي ياربي والله خايفة مووت؟
هيفاء/ماحد خايف مووت غير احمد المسكين تراه من البارحة مو مبين وقافل جواله بعد!!
مها بخوف/اه..لايكون صار فيه شي ولا سوى بنفسه شي؟؟؟
هيفاء سكتت وهي اللي مافكرت بااحمد البارح بس اللحين انتابها عليه شوية خوف؟؟؟؟؟
هيفاء/لالا تطمني احمد رجال وعاقل بس اكيد انه متضايق واول مايروق ويهداْ بيجي يستسمح منك
مها بحزن/لا ياهيفاء انا اللي ابي استسمح منه؟؟؟انا اللي غلطت مو هو؟؟؟ماكان لازم استغفله واكذب عليه!!!!!
هيفاء/قولي الحمد لله يابنت الناس على كل حال..
مها/الحمد لله...
هيفاء بفرفشة/يالله لايبرد الفطور اقولك ميتة جوع وانتي مو هامك؟؟مو حارقك الجوع مثلي؟
مها مدت يدها للكيس/حرام عليك من امس الضهر كانت اخر اكلة اكلتها !!!كيف مو حارقني الجوع؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////في سيارة خالد....
كان الصمت يسود السيارة...
كان جاي مع امه وابوه اللي ماناموا طول الليل وماحد يلومهم طبعا!!
ابو خالد كان يحاتي مها رغم تطمنه عليه قبل لايرجع البيت بس ضل قلبه مشغول فيها..ومتوعد بااحمد بطرده من البيت وذبحه!!!!
ام خالد بعد كانت خايفة على مها وعلى صحتها بس كان خوفها على احمد اكبر من خوفها بمها بمراحل ومايتقارن!!!!
الله يهداك بس يااحمد وينك من البارح مابينت ولا لك حس ولاخبر؟؟؟؟
الله يحفظك وين ماكنت ياربي....
خالد بعد كان مو فاهم شي من السالفة بس متطمن على مها انها بخير وان مالحقها أي ضرر بس شلي صاير مو قادر يفهم طبعا!!!!!

دخلوا المستشفى ومباشرة لغرفة مها اللي ماتوقعوها صحت من بدري ولاتوقعوا يشوفون معها احد اصلا!!!!
بس مشاءالله كان صوتها ضحك طالع لبره من فتحوا الباب .....
خالد دق قلبه اكيد هيفاء هني!!!!هذا وانا عندي امل انها تكلمني تقولي شي ولا تسالني عن مها!!!يالله مالي نصيب بالحجة هاذي شكلي بظل على عبود احسن لي!!!
ام خالد/هيفاء!!!هلا والله شلونك يمه.
هيفاء ماتمنت ها اللحظة تجي ابدا!!!!اللحظة اللي بتشوف فيها بو خالد بعد ثلاث سنين كاملة ماشافته مرة وحدة بالغلط!!!!!
وقفت وهي مبين انها مو على بعضها يمكن لانها ماتوقعتهم يجون من بدري كذا خصوصا ان اليوم السبت وتوها المدارس مفتوحة...
بس يالله اخذي بعضك وطلعي..
هيفاء بالموت طلعت منها ها الكم كلمة/هلا عمتي...تستاهلين سلامة مها؟
ام خالد/الله يسلمك.....قعدي يمه وين رايحة؟
هيفاء اللي كانت ماسكة شنطتها/ماشية..
خالد تليقف بها اللحظة/توه الناس قعدي تقهوي معنا؟
هيفاء بدون ماتناظره/معليش تونا فاطرين انا ومها برد البيت ارتاح شوي...
مع السلامة......
مشت لين وصلت قريب من الباب اللي كان بو خالد واقف جنبه وظل يناظرها وهي تناظره بدون مايقولون أي شي لبعض وبعده فتحت الباب ومشت.......
وانتبه ابو خالد لطلعتها ولف بسرعة لمها /ها يبى..حمد الله على سلامتك ان شاءالله اللحين احسن؟
مها/الحمد لله يبى.....

ام خالد/يالله قومي فطري وتقوين تراك بتطلعين بعد شوي؟
مها/يمه انا فطرت قبل شوي مع هيفاء جابت لي فطور واكلناه سوا..
ابو خالد/هاذي من قال لها انك هنا بالله؟
ظل الصمت هو سيد الموقف....لاخالد نطق ولا مها نطقت...ومها حست بخالد رغم انها ماتدري كيف وصل الخبر لهيفاء بس اللي فهمته من هيفاء ان خالد هو اللي خبرها..
مها/انا دقيت عليها وقلت لها اني بالمستشفى.
ابو خالد/وليش بالله؟
مها/يبى شفيك؟هيفاء صاحبتي من زمان؟
ابو خالد بحدة/وطليقة اخوك بعد!!!ياليت ماتنسين ها الشي يامها وماتخليني اذكرك فيه دايم!!!!!
وحده خالد بس حس باحساس غريب وبخوف من المجهول؟؟؟
سالفة هيفاء شكلها بتكون اصعب من اللي تفكر فيه ياخالد بكثير!!!!!!
ام خالد/ماعلينا..اهم شي سلامة مها...
ابو خالد/مها..
مها/نعم يبى..
ابو خالد قعد قبالها/ابي اعرف اخوك ها النذل ليش مد يده عليك!!!!!!!!!
مها ارتبكت ياربي شقول لهم اللحين؟؟؟؟
مها/ها...
ابو خالد/وش صار بينك وبينه؟؟
مها تذكرت كلام هيفاء والكذبة اللي اتفقوا عليها/ها..يبى احمد ماله شغل..انا انا كنت طايحة من الدرج ومتعورة.....
ام خالد ماصدقت بس بينها وبن نفسها بعد ماتبي السالفة تطيح فوق راس احمد...
ابو خالد/وش ها الكلام يامها!!!!كيف طحتي بالله؟؟؟واللي يطيح من على الدرج مو المفروض يطيح على وجهه؟؟ليش انتي طحتي مايلة بالله؟؟؟هذا يعني ان احد دزك وطحتي على جنبك وها الاحد هو اخوك ها الثور؟؟؟؟؟؟
مها ارتبكت وماعرفت شتقول..........
ابو خالد باصرار/قولي الصدق يامها؟؟؟
شتقول بذيك اللحظة بس؟؟؟امها وخالد كانوا يناظرونها بعدة تساؤلات بس ماكان في نيتهم يتكلمون قدام ابو خالد...وابو خالد مصر يعرف اللي صار ومو مقتنع بالكذبة اللي كذبتها؟؟؟؟؟يعني لازم تقول أي شي علشان يسكت ابوها...........
مها بارتباك/انا معه كنا متهاوشين يبى؟؟
ابو خالد بانفعال/يقوم يضربك وينحاش مثل الحرامية؟؟؟
مها بعدها على ارتباكها لانها مو قادرة تلكك السالفة وتلمها/ها ..لايبى..مو كذا بعد ماتهاوشنا انا طردته من البيت وقلت له ماابيك تقعد معي وهو طلع وانا بعدين طحت يعني يوم طحت ماكان يدري عني؟؟؟؟؟؟
سكتت وماسمعت أي تعليق بس لقت ثلاثة وجوه تناظرها وهي مو مصدقتها بس ساكتة؟؟؟؟
مها/متى بطلع من ها المستشفى الكئيب؟؟؟؟؟؟

///////////////////////////////////////////////////////////////هند كل حصة عندها كانت تمر مثل اللي قبلها!!!
لالها بال على المدرسة اليوم ولاعلى الصاحبات ولا على التعليقات ولا على أي شي ابدا!!!!!
كان كل اللي شاغل فكرها هو احمد وبس!!!!!!!!
ياترى ا حمد صدق يحبني ولا بس قاعد يتلاعب فيني!!!!
لا اكيد يحبني هو مو مجنون يتسلى فيني وانا بنت خاله وقريبة منه وبفضحه باي لحظة؟؟؟؟
ولا ابوه قايل له علق بنت خالك وتزوجها وبعدين طلقها مثل اختها!!!!!!!!
ياربي ماني قادرة اركز باي شي انا لازم اكلمه واقوله يعترف لي بنيته لاني قربت اجن مت كثر تفكيري فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////محمد ابو سارة/السلام عليكم..
محمد رفع راسه/هلا والله...وقف له ومد يده له وسلم عليه.....
محمد/حياك الله...تو مانورت الشركة يابو سارة؟
محمد ابو سارة/منورة بوجودك ياالنسيب,,,
محمد/من ذوقك يالغالي...تفضل شتشرب؟
محمد ابو سارة/والله ماني جاي اشرب جاي اسولف معك شوي؟
محمد/ماهو بعلى كيفك...ياابو ماجد جيب لنا استكانتين شاي......حيا الله ابو سارة؟
محمد ابو سارة/شلونها؟
محمد تنهد/منو؟
محمد ابو سارة/من غيرها يجمعني ويجمعك يعني؟؟؟
محمد/بخير الله يسلمك...انت ماتكلمها يامحمد؟
تنهد ابو سارة/اذا قلت لك اني ادق عليها فوق الثلاثين مرة باليوم مابكون ابالغ يامحمد؟؟بس اختك ماترد علي!!!
محمد/مالها حق والله؟
محمد ابو سارة/انا عارف اني غلطت وتسرعت بس في شي هي مو فاهمته بالسالفة...شي صار ...وودي اقولها ونتكلم مع بعض...
محمد/تبي نروح البيت ؟
محمد ابو سارة/انا ماابي احرجها ياخوي بس انا اقول لو انك تطلع معها لكافي لو شي واجي انا واقعد معكم...يعني بتكون افضل...انا من جدي ابي اتكلم معها وهي سافطتني وماابي دخلتي البيت تسبب لها أي احراج مع اهلها؟؟
محمد/طول عمرك اصيل ومامنك أي عيب يامحمد...ولا يهمك بس يصير وقت باخذها وبدق عليك....ولا اقولك انت وقت ماتتشوف نفسك فاضي وتبي تتكلم معها دق لي زانا بدبرها؟؟
محمد ابو سارة/اذا على كذا اللحين؟؟
محمد/هههه وشدعوة!!!
محمد ابو سارة/لا بجد يامحمد ابي اتكلم معها باقرب فرصة....
محمد/ان شاءالله..يصير خير اول ماتصير الفرصة مناسبة راح اكلمك؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد صلاة الضهر كانت مها قاعدة بغرفتها بروحها وبالها مشغول بااحمد اخوها....
الله يستر للحين مارد ..
خالد/اجيبك لك شي تاكلينه؟
رفعت راسها واقت خالد جالس جنبها/خالد انت من متى هنا؟
خالد/من الوقت اللي كنتي فيه سرحانة ياانسة مها؟؟
ضحكت له مها او بمعنى اخر ابتسمت له/خالد شكرا...شكرا لااهتمامك وعنايتك وخوفك علي؟
خالد مسك يدها/انتي اختي يامها وتعرفين معزتك عندي شقد فماله داعي تتغلين وكل شوي تقولين شكرا وشكرا...
مها/من جدك منت رايح الشركة علشاني؟؟
خالد/طبعا وفي اغلى منك...
مها/انا ضايق خلقي ياخالد قاعدة افكر بااحمد؟
خالد/انتي بس لوتقولين لي شصار كان قدرت افكر هو وين بيروح؟؟
احمد من وراهم/ماله داعي هذا انا رديت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لفوا خالد ومها بسرعة لااحمد اللي كان حالته لله وثيابه معفسة وشكله طالع من حرب عالمية واثر السهر مبين تحت عيونه..
خالد/انت وينك فيه؟؟؟؟ماتدري ان احنا قلبنا عليك العالم ندورك؟
احمد/..................
مها/...................
خالد/ماترد؟؟؟؟
مها برجاء/خالد ممكن تتركني مع احمد شوي بروحنا؟؟؟
خالد قام يناظرهم وهم اثنينهم يطالعون ببعض.....
احترم صمتهم وطلع وسكر الباب وراه.............
مها قامت من فراشها ومشت لين وصلت لعند احمد...
وقام يناظرها بدون أي كلمة ولااي انفعال...اهم شي تطمن انها بخير وماماتت...اللحين بيجي الحساب بيعطي خالد السالفة كلها وبيطلع هو منها؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////على سفرة بيت السالم كانوا كلهم متجمعين ياكلون مع بعض....واول ماقامت الجدة تكلمت هيفاء....
هيفاء/البارحة مها بنت عمتي طاحت وانكسرت يدها؟؟
اول من رفع راسه محمد
محمد بخوف لاحظه الجميع/شصار فيها؟؟
مشاري/ماسمعتها تقول انكسرت يدها!!!!يعني انكسرت يدها؟؟
ابو محمد/خير ان شاءالله بس ماتكون تعورت؟
هيفاء/لا الحمد لله اصابتها كانت بسيطة فيها كم كدمة بس ماهم ثقلين...
محمد/متى؟
هيفاء/مدري بس الظاهر انها كانت بروحها بالبيت يوم يوصلها احمد يوم تطيح من على الدرج وماشافوها الا الليل يعني سعفوها شوي متاْخر..
ام محمد/حمد الله على سلامتها..انتي شعرفك؟
هيفاء/هي دقت علي الصبح من المستشفى وقالت لي ورحت لها طلعتي من المستشفى..
هنادي/يعني نومها؟
هيفاء/لا طلعت بس كان عندها البارح نزيف بالانف والصباح طلعوها؟
ابو محمد//ماكلمت اختي قالت...
هيفاء/يوم اطلع من عندها كانوا توهم جايين بس اكيد على مايخلصون الاجرءات بيكونون اللحين بالبيت....
ابو محمد/يمكن بو خالد هناك وماحبت تتصل قدامه...يالله اهم شي مافيها الا العافية؟
وحده محمد بس كان الله اعلم بحالته وهو اللي ذبح نفسه من البارح لليوم واخر شي طنش بعصبية ؟؟؟
يابعد عمري يامها اثاريني كنت ظالمك وانتي تعبانة,,,,,
مشاري/ممكن سؤال خارج الموضوع.؟
طالعوا فيه كلهم....
مشاري/ليش ماتتكلمون عن بيت عمتي قدام جدتي؟؟
هيفاء/علشان لاتفهم الموضوع غلط وتروح توصله بطريقة ثانية,,وبعدين يمكن هم مو حابين يقولون لنا فماله داعي نحرجهم ونحرج انفسنا؟؟؟
/////////////////////////////////////////////عمر/يبى احمد رجع البيت؟
ابو خالد اللي كان يشرب العصير حط الكاس بقوة على الطاولة ووقف/وينه؟؟؟؟
ام خالد وقفت/بالعدال يبو خالد افهم منهم السالفة اول؟؟
ابو خالد/قلت لك مايقعد ببيتي ؟؟؟؟مسوي روحه رجال على اخته وهو تاركها بروحها باللبيت!!!
عمر/انا شفته رايح غرفة مها؟
*********في غرفة مها...
اول ماشافت احمد قدامها طاحت على رجله تبكي وتعتذر.....
مها من بيبن دموعها/انا اسفة ياخوي اسفة..انا عارفة اني غلطت وابيك تسامحني....انا كنت بقولك بس كنت خايفة منك...كنت مثل المجنون امس وماخليتنا نتفاهم؟؟؟
احمد انا اسفة ياخوي بس وحياتك مافي شي من اللي تفكر فيه انا بنت وشريفة بعد؟؟
احمد يلعن ابو الحب وساعته اللي يخلون الواحد يفكر غلط ويسيء لنفسه ولااهله وسمعته!!!
احمد لان قلبه لها شوي ونزل لمستواها يحاكيها
احمد/مها انتي عارفة وش سويتي؟؟والله لو كنتي مع ابوك ذبحك بدون تفاهم؟؟
مها من بين دموعها/عارفة ياخوي عارفة...بس وحياتك مااعيدها والله مااعيدها...انا احبك يااحمد احبك..احبك مو لانك ماموتني امس لا؟؟؟احبك لانك فتحت عيني على شي كنت بغفل وبتناساه ياخوي؟؟؟
سمعتي اللي هي اغلى مني ومن حياتي كانت ....
قامت تبكي وضمها احمد لصدره...
احمد بحنان/مها حلفتك بكل غالي تقولين لي شصار؟؟؟؟؟
مها/بقولك بس توعدني يظل اللي بقوله لك سربيني وبينك ماحد يعرفه؟
احمد/وعد...
مها/احمد انا احب...........انا عارفة ان نظرتك فيني بتختلف اللحين بس انا وعدتك اقولك عن كل شي..........انا حبيت واحد وماعمري حبيت غيره؟؟؟ظليت منتظرته طول ها الثلاث سنين وماصدقت على الله يرجع ويحن لي ويكلمني ويلتفت لي من جديد بعد فراق صار بدون ذنب مني ولامنه!!!!!!!
كل اللي بيني وبينه كم قصيدة وتلفونات لااقل ولااكثر يااحمد صدقني......
احمد بهدوء/وطبعا ها الانسان محمد ولد خالي؟
نزلت مها راسها بالارض /أي...
احمد/كملي...
مها/امس قال انه يروح مع هند لجرير وقلت له اني بشوفه هناك بس يوم رحنا قال لي خلنا نقعد بالسيارة علشان نسولف براحتنا....ورحت معه السيارة...انا كنت خايفة اقولك اني بروح علشان اشوف محمد فقلت لك ان هند هي اللي اتصلت فيني تبيني مع انها ماتدري اني بروح من الاساس!!!!
احمد/وليش طعتيه ومابقيتي معه من الاساس بالمكتبة مثل مااتفقتوا يامها!!!
مها/..........
احمد/واذا قال لك تعالي نروح شقة بتروحين معه بعد يامها؟؟
مها بانفعال/لا يااحمد لا...صدقني ماني رخيصة لدرجة اني ابيع نفسي علشان حب؟؟؟؟
اقسم لك باللي خلقك كل اللي صار بيني وبينه بالسيارة انه مسك يدي وبس والله يااحمد وغلاوتك هذا كل اللي صار بيني وبينه!!!!
احمد ضمها لصدره/مها انا اسف انا من جد اسف شكان بيصير لو قعدت معك امس وسمعتك بدل مااكسر يديك؟؟؟
مسك يدها المكسورة وقال بحنان/ياجعل يدي الكسر ولا كانت انمدت عليك يالغالية؟؟
مها وهي تبكي/استاهل يااحمد استاهل!!!صدقني انت وغيرتك علي كبرتك بعيني مرات ومرات....ما تتخيل ياحمد شقد انا فخورة ان عندي اخو مثلك...
احمد/الحي...الحي يامها شي صعب.....ساعات احس انه بيجننا من كثر ماهو صعب ومالنا يد فيه؟؟؟؟
انفتح البا بذيك اللحظة بقوة وكان بو خالد داخل وشره قدامه مسك احمد من ياقة ثوبه وعطاه كف بقوة على خده.....
مها بصراخ/يبى!!!!قلت لك احمد ماله شغل....
ابو خالد/هذي مرجلتك يالنذل؟؟تقوم تكسر يد اختك وماتكلف على خاطرك توديها المستشفى؟؟
دخلت ام خالد وخالد وراه ووراهم باقي العيال..
احمد/يبى انا...
ابو خالد عطاه كف ثاني سكته وقامت مها تبكي...
مها/يبى تكفى تكفى الله يخليك علشاني..
ابو خالد/اطلع من بيتي ماابي اشوف رقعة وجهك فيه مرة ثانية سامعني؟؟
خالد/لا يبى لا..ماهو كلام هذا؟؟
ابو خالد/قلت لط اطلع من بيتي بسرعة؟
ام خالد ببكي/ابو خالد صل على النبي....
ابو خالد/ماتسمعني!!!ثور انت..اقول لك اطلع ماابي اشوفك ولااشوف رقعة وجهك ...هذي رجال اخر زمن والله..
احمد كان يداري دموعه الي نزلوا وهو منحرج من اخوانه.....وطلع من غرفة مها بسرعة
ام خالد /روح يمه خالد وراه روح..
خالد قبل لاتتكلم امه كان طالع ورى احمد ...
مها رمت حالها على الارض تبكي بهستيرية.....
ابو خالد ركع عندها/يستاهل علشان يعرف قيمتك وغلاتك عندي ومايسوي روحه رجال وهو مايسوى شي؟؟
مها من بكيها وصراخها/يايبى انت مو فاهم شي اصلا!!!انا ابي اخوي ....والله ان مارد احمد بطلع وراه ؟؟سامعني بطلع وراه وماني قاعدة لك بها البيت؟؟؟؟؟
بسيارة خالد..
كان احمد قاعد ووجهه للنافذة وعيونه مغرقة وججها وخالد يسوق بهدوء وهو كل شوي يلف لااحمد...
خال بحنان/احمد...هدي وانا اخوك لاتكبرها؟
احمد كان سكوته هو اللي مالي المكان...لين وصلوا عند بيت عادل...
خالد/يالله انزل....
احمد/ليش؟
خالد/انزل....
احمد/ماني نازل ياخالد..
خالد/اقول لك قوم انزل....
وطلع جواله ودق على عادل وقال له انه عند الباب هو مع احمد...
احمد/ماني نازل ياخالد
خالد/ماتشوف حالتك شلون صايرة يااحمد؟؟؟ادخل تسبح وصلي وبعدها بنطلع ناكل لنا لقمة ونتفاهم.....
طلع لهم عادل وماقصر رحب فيهم على اكمل وجه...(طبعا عادل كان ساكن مع امه بس وشغالتها لان امه كبيرة واخوانه كلهم تزوجوا وماضل الاهو وماعنده خوات)
///////////////////////////////////////////////////////////////دخل غرفته بسرعة وماصدق انه يكون بروحه علشان يدق عليها....
وتفاجاْ ان جوالها بعده مقفل!!!
اوف ياربي كيف اتطمن عليها اللحين بس!!!!!
رجع دق مرة ثانية وبعده الجوال مقفل؟؟اوووف ياربي انا مقدر اقعد احاتيها كذا لازم اسمع صوتها واتطمن عليها...ماعندي غير هيفاء(للمصالح بس هيفاء)
بس ها النشبة قاعدة تتقهوى مع ابوها والعيال متى تقوم عاد!!!
وجدتي هناك مقدر اقولها ابيك بشغلة كان تسويلي سين وجيم اعرفها؟؟
خلني انزل واقعد معهم طبيعي لين تقوم اقوم وراها واخليها هي تدق على مها من بيت عمتي واتطمن عليها.....
اما مها كانت بحالة موطبيعية من البكي....
هذا اللي كانت خايفة منه ابوها وردة فعله!!!!!
طول عمره عصبي ومايتفاهم ومايخلي اللي قدامه يتكلم ويقول اللي عنده ولايقتنع اصلا باي شي؟؟؟؟
هي السبب بطردة احمد من البيت هي!!!!
بس والله ماكان ذنبها حاولت تشرح لاابوها بس ماسمعها ولارضى يسمعها بعد!!!
اهم شي ان خالد راح ورى احمد وها الشي يطمن على الاقل بتضمن انه بيكون معه ويخفف عنه ويهديه من عصبيته لايسوي بروحه شي....
احمد طيوب وحليو ومايستاهل انه يصير فيه كذا علشاني!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت عادل..
عادل/والله ماتطلعون هذا انا بطلب لنا اكل من المطعم اللحين؟
احمد/ماقصرت ياعادل والله انا كنت ابي اتسبح واصلي والحمد لله...نردها لك ان شاءالله؟؟
عادل بضحكة/متى يعني اذا طردتني مرتي من البيت بالمستقبل!!!
خالد واحمد/ههههههه
عادل/قول شي ياخالد عاد؟
خالد وهو منبطح/وش اقول بعد...يااحمد انت تعرف عادل خويي ماهو غريب عني وعنك اقعد يبى خلنا نتغذى وبعدين افراج؟؟؟
احمد/مانبي نكلف عليه ياعخالد الله يهداك؟
عادل/أي كلافة انت بعد يااحمد!!!يبى انا بطلب الغذى من المطعم واخوك اللي بيطلع يستلمه علشان يدفع؟؟؟؟؟؟
خالد لف على احمد/وانت تقولي نكلف عليه؟؟ظيبى اذا بتكلف بتكون كلفت علي انا مو هو؟؟؟
عادل واحمد/ههههههههه
احمد/والله ان عادل ماينشرى بالذهب ياخوي؟؟؟ياليت كل العالم مثله كان الدنيا بخري والله؟
عادل/لاتحرجني يابو حميدان الله يسلمك...ترى البيت تحت امرك مافي احد غيري وغير الوالدة الله يعطيها العافية وشغالتها ماريلين..
خالد/حلوة؟
احمد/مني؟؟
خالد/مني يعني الشغالة؟
احمد/انت بتناظر بالشغالات باخر الزمن ياخالد؟؟؟
عادل/ههههه تبيني اعلمك عن سوالف اخوك يااحمد!!!!




احمد باهتمام/أي قول؟؟
خالد رمى المخدة على عادل وهو يضحك/اسكت انت لاتفضحنا هذا بخور الشرقية؟؟؟؟
عادل واحمد/ههههههههه
عادل/لاالصدق الصدق..خالد باله مشغول؟
احمد/بشنو؟
عادل ناظر بخالد اللي استحى..../بام عبدالله!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////// محمد كان قاعد معهم وعيونه على هيفاء ينتظرها متى تقول بقوم ارتاح شوي باله مشغول بمها ويبي يتطمن عليها!!!!!
هنادي/محمد اصب لك قهوة ياخوي؟؟؟
محمد انتبه لها/ها..لابس ماابي شكرا...
محمد في باله (هنادي بعد نسيت سالفتها والله؟؟؟يالله خلني اتطمن على مها وبعدين افضى لها)
قامت هيفاء علشان ترتاح وقام وراها محمد بسرعة وكانها بتطير...
على الدرج..
محمد/هيفاء..
لفت عليه/نعم...(هي عارفة وش يبي بس ماحبت تبين له)
محمد/ممكن شوي؟
هيفاء/تفضل..
محمد/تعالي عندي غرفتي شوي..
هيفاء مشت وراه لين دخلوا داره..
هيفاء/خير ان شاءالله؟
محمد بدون مقدمات/دقيت بتطمن عليها جوالها لسه مقفل!!يعني هو من البارح مقفل ماشكله جنبها!!!
هيفاء/...........
محمد/فيك تدقين على بيت عمتي وتسالين عنها؟
هيفاء بهدوء/واذارد علي بوخالد يامحمد؟؟شقوله؟؟؟
محمد بضيق/وتبيني انا اتصل واقوله ابي اتطمن على بنتك!!!بالله انتي تشوفينها عدلة؟؟؟
هيفاء كانت مندفعة بتتكلم بس سكتت وماردت عليه ومسكت سماعة التلفون ودقت على بيت عمتها....
هيفاء/اهلين مرام كيفك.....شخباركم طيبيبن.....مها شلونها اللحين؟؟طيب هي قاعدة لو نايمة؟؟؟؟ليش...اممم طيب معليش تجيبينها شوي بكلمها....معليش انتي قولي لها اني انا اللي على الخط وهي بترد علي....
وسكتتت شوي لين وهي تفكر بكلام مرام(احمد رد البيت وابوي طرده ومها ماهي راضية تقابل احد)
هي مو عارفة شتقول لااحمد كانت تبي مها تتفاهم معه وتطلع هي منها!!!
حطت يدها على سماعة التلفون وكلمت محمد بسرعة /ترى اهلها حوالينها يامحمد؟
محمد/معليش بس اسمع صوتها واتطمن عليها؟

مها ردت وهي تبكي/اهلين هيوف شلونك؟
هيفاء/هلا والله...ها شفيك بعدها يدك تاْلمك؟
مها بحزن/أي يدي ياهيفاء والله اني مو حاسة بالمها ابدا!!!اخوي هو كل همي والمي...
هيفاء/اقول ورى ماتفتحين جوالك في ناس معي تبي تطمن عليك؟؟
مها فهمت ان محمد هو المقصود وان جنب هيفاء وسكتت ماعلقت باي شي؟؟؟
يكفي انه هو السبب في اللي صار لها حتى لو كان بدون ذنب اوقصد منه؟؟؟؟

هيفاء/شقول لهم ؟؟انتي طيبة؟؟
محمد اشر على هيفاء انه يبي يكلمها...
وعطته السماعة وطلعت من الغرفة.....
محمد بلهفة وخوف/مها..سلامات ياعمري سلامات ياجعله فيني ولافيك؟
مها /أي....تمام...
محمد/عارف ان حوالينك ناس بس تاْكدي اني خايف عليك وبنتظر اتصال منك اول ماتفتحين جوالك علشان اتطمن عليك زين حياتي...
مها/مو مشكلة...
محمد/توصيني على شي...
مها/لاحبيبتي سلامتك...مشكورة...يالله باي...
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////على المغرب كانوا خالد واحمد يتمشون على الكورنيش.....
خالد/انت شقاعد تفكر فيه ياحمد من نزلنا نمشي وانت سرحان وساكت؟؟؟
احمد تنهد/ماراح ارد البيت ياخالد؟
خالد/انت ماتعرف ابوي يااحمد؟؟؟روح طيح على راسه وبيرضى عنك ان شاءالله؟
احمد/لا ياخالد لا ماراح اروح له البيت ولاراح اتسامح منه بعد؟؟؟؟
خالد/شها الكلام يااحمد؟؟؟
احمد/اللي سمعته ياخالد اللي سمعته ماراح اروح هو طردني مثل الكلب من البيت بدون مايعرف منو فينا اللي كان غلطان ليش تبيني ارد البيت!!!!
خالد/مهما كان يضل هذا ابوك؟؟
احمد/وفشيلتي قدام اخواني اللي اصغر مني ياخالد؟؟؟كفين مو كف واحد عطاني قدامهم على بالك هاذي سهلة؟؟؟؟
خالد/لاتخلي الشيطان يقص عليك ياولد الناس؟؟انت تعرف معزتك عندنا كلنا وتعرف ان ابوي نفسه مايقصدها بس يبي ياْدبك؟
احمد/خله ياْدب بنته قبل لاياْدبني ياخالد؟؟؟انا رجال ومايعيبني شي؟؟؟
خالد/شوف يااحمد..انا احترمت سكوتك وسكوتها وانكم تبون تلمون السالفة وتسكتون وماراح اسالكم عن شي....
احمد/هي وعدتني مااقول لااحد السالفة ياخالد فاانا ابيك تعذرني ياخوك ..السموحة مقدر اقولك عن سرها وانا وعدتها؟؟
خالد/بغض النظر...انت تشوف ان السالفة كانت تستاهل اللي سويته فيها؟؟
سكت احمد وماجاوب الا بعد فترة/تبي الصراحة ياخالد...اي....يمكن احيانا..محبتنا لاناس معينين تدفعنا للغلط بدون مانقصد؟؟؟
ومها كان لازم تتحاسب ياخالد من مين ماكان انا ولاانت ولاابوي ؟؟؟لاني ماارضى ان احد يجيب بسيرة اختي وهي بنت ناس ومربية ياخالد...
خالد/شسوت اختك يااحمد ؟
احمد/سوت الشي بدون قصد او حتى مافكرت فيه بزاوية انه غلط؟؟كان كل همها انها.....خالد معليش ياخوي سامحني اهم شي عرفت انها غلطانة...
خالد/خلينا نروح البيت..عاد يرضيك ام خالد تضل تحاتيك طول الليلة؟
احمد/قلت لك انا مو راد البيت؟؟هي الغلطانة مو انا وابوي لازم يعرف ها الشي ويحاسب كلا على غلطه مو يحمل الناس ذنوب بعضها؟؟؟؟

خالد/وبعدين يااحمد؟
احمد/شوف لي مكان انام فيه ياخالد؟
خالد/احمد طيعني ورد البيت ترى امي كم مرة دقت علي.....
احمد/بفتح جوالي قبل لاانام بكلمها وبرجع اقفله زين ياخالد؟؟؟
///////////////////////////////////////
محمد كان نازل وهنادي راكبة والتقوا عند النص وماكان فيه احد بالصالة ولافوق يعني ضلوا بروحهم...
محمد/ابيك بسالفة؟
هنادي/خير ياخوي؟
محمد/لبسي عبايتك وبنطلع شوي انا وانتي؟
هنادي/معليش يامحمد بلا ها الطلعة بروح اعشي سارة وانيمها بكرة عندها مدرسة بس تنام اجيك ونسولف طيب؟
محمد/قلت لك ابي اتكلم معك بره البيت ياهنادي؟
هنادي/طيب بخصوص شنو؟
محمد/ممكن اعرف انتي ليش مطنشة محمد ياهنادي؟
هنادي/ممكن مانتكلم في ها الموضوع يامحمد لانه خاص فيني وفيه بس وماابي احد يدخل بينا!!!!
محمد/ماهو بكيفك يابنت؟؟طلعتي من بيته علشان انه خطب على قولتك وخير ياطير واذا خطب يعني وش فيها هذا حقه وماحد يلومه شوفي انتي وش قصرتي فيه معه بيوم من الايام!!!!!!!!
طالعت فيه مرة ومرتين وثلاث تبي تشوف هو قال الكلمة قاصدها ولا طلعت من فمه بالغلط!!!
شكله مايوحي بانه ندمان ابدا وماعلى وجهه أي تاْثير للزعل على ها الكلمة ..وحاولت انها تداري دمعة بعيونها وماقدرت...
اخر انسان توقعت انه يلومها هو اخوها ولد امها وابوها واللي طول عمرهم يحبون بعض ومتفاهمين مع بعض!!!!
هنادي وهي محاولة انها تكون طبيعية بكلامها مع محمد/انا مااسمح لك يامحمد تتكلم عني بالطريقة ذي ابدا!!!!انت مو عايش معي حياتي ولاتدري وش اللي يصير لي من اهله ومن كلامهم اللي مثل السم؟؟؟فلا تتدخل الله يخليك؟
محمد/شوفي انا ماابي اتدخل بس زوجك هو اللي طلب انه يشوفك ويتكلم معك ويقول انك انتي ماتبين تردين عليه؟؟؟طيب اذا هو غلط وكان يبي يصحح غلطته ليش تكونين كذا ياهنادي ابي افهم؟
هنادي/حط نفسك بمكاني يامحمد؟؟؟انا انخدعت فيه؟؟؟محمد غشني وكذب علي!!!ليش المطلوب مني اسامح وانسى وماكان شي مر بحياتي ليش؟؟؟؟
محمد/مو لهدرجة عاد؟؟لاتكبرين السالفة ياهنادي؟؟
هنادي/اكبرها؟؟؟؟انت شتبي يامحمد؟
محمد/ابيك تردني لبيت زوجك!!!
هنادي/وتطردني من بيت ابوي يامحمد!!!!
محمد/انا ماطردتك ياهنادي بس مكانك هناك معه ...لاتخلينه يحس ان بعادك عنه شي عادي وماله أي اهمية؟؟ظلي قاعدة قباله علشان لاينسا:ك؟؟؟
هنادي/غلط ياخوي غلط!!!!!
محمد/انتي ماتعلميني الصح من الغلط ياهنادي؟؟؟انتوا اصلا مدري شلون تفكرون في بعض السوالف!!!!!
اقول لايكثر بس وروحي لبسي بوديك عنده البيت واذا تبين تخلين بنتك هنا لين تصفى الامور خليها؟؟
هنادي بانكسار/البيت اللي مابيضمني وانا محتاجته ماابيه يضم بنتي يامحمد؟؟؟؟؟ولايهمك ياخوي ماني قاعدة هني دقيقة وحدة علشان لااضيق عليك واضيق خلقك؟؟؟بس يامحمد الله يخليك خليها تكون بيني وبينك ماابي احد يعرف أي شي عن الكلام اللي صار بينا اللحين!!!!!!!!!
مشت من قدامه وهو يناظره........
كانت كريمة وطيبة معه لااخر كلمة قالتها؟؟حتى طردته لها من البيت مابغت احد يدري عنها!!!!بس ياترى هل محمد يستاهل انك تتركينه يتدخل بحياتك ياهنادي؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
ام خالد بلهفة/هلا يمه شلونك....
احمد/بخير..يمه بخير..
ام خالد/اكلت لك شي يمه؟
احمد/أي يمه...
ام خالد/اخوك بعده معك ..
احمد/أي اللحين بيوصلني وبيرجع البيت؟
ام خالد/وين يوصلك يااحمد؟
احمد/يمه خلاص خالد بيجيك اللحين..حبيبتي مو تنسين بكرة تدقين علي تنبهيني للجامعة ترى انا مااقوم تعرفيني راسي ثقيل؟؟
ام خالد/لحظة....انت مابترد مع اخوك ياحمد؟
كل الانظار كانت تناظر بام خالد ذيك اللحظة اللي تغيرت ملامحها (ابو خالد ومرام ومها وعمر)
ام خالد باسى/طيب يمه تصبح على خير....
ابو خالد اول من تكلم بعد ماسكرت السماعة/ماهو راد البيت؟
ام خالد ماردت عليه وكانت متضايقة ومعصبة حييل...
مها/يمه...احمد ماهو راد الليلة؟
ام خالد بعصبية/لا ماهو راد؟؟مو هذا منى ابوك انه يطرده من البيت ويقعد لي بالشوارع!!!!يالله افرح كاهو مابيرد الليلة؟؟؟
قامت من عندهم ومها قلبتها مناحة على ابوها وانها هي السبب واحمد ماله شغل بشي؟؟؟؟قامت ام خالد وهي متضايقة وزعلانة على شمعة البيت احمد.......هذا نور البيت كله...على هواشه معهم وشماتته على هذا وذاك وسهراته مع ربعه اللي ماتنتهي بس في النهاية كان حقاني وطيوب ويسوي لهم اللي يبونه...الله يحفظك يايمه ياحمد الله يحفظك؟؟؟
///////////////////////////////////
هيفاء كانت قاعدة بغرفتها بعد ماطلعت من الحمام وتسطحت شوي قبل لاتقوم تلبس....
جاها مسج خلاها تعتدل في قعدتها وكان من خالد(السلام عليكم...هيفاء شلونك...ممكن امر اخذ عبودي يتعشى معنا انا وعادل واحمد ,,بنتظر ردك)
هيفاء شفي هذا صدق قلب الموجة على عبودي وكل يوم يبي يمر ياخذنا يعشيه ويلعبه!!!!وهاذي سالفة جديدة بعد انه ينتظر ردي بالعادة يتصل على البيت ويقول هذا انا جاي اخذه؟؟؟؟
الله يستر منك ياخالد بس؟؟؟؟
وطلعت صورته من تحت مخدتها....
مثل ماهو ماتغير خالد العواد وبيظل خالد العواد ماتغيرت فيه ولا ذرة بشكله ولاطبايعه....
تمنيتك كنت مثل ابوك ياخالد وبنفس اطباعه وحقده وكراهيته علشان اقدر اكرهك وماحد يلوني بس انت غير ياخالد غير!!!وهذا الشي اللي يخليني افكر مليون مرة قبل لااقول انا اكرهك؟؟؟؟
اه ياقلبي اه.....حسبي الله عليك يابو خالد...فرقت بيني وبينه بدون ذنب لاماني ولامنه؟؟؟
لكن شقول ياخالد شقول.....الله يسامحك يوم تسمع كلام ابوك وتتركني اعاني بروحي؟؟؟بس الحمد لله على كل حال يمكن انها خيرة انك تركتني !!!!!
قامت تلبس عبود علشان تلحق هي بعد تلبس...
****خالد من ردت عليه هيفاء انه عادي يمر ياخذه راح طيران للبيت ياخذ مذكرات احمد وكتبه للجامعة وشوية ثياب له لانه شكله مطول ببيت عادل ورغم انهم كلهم ينتظرونه يبون يسولفون معه ويعرفون وش صار بينه وبين احمد بس هو عطاهم اكبر طاف وطلع علطول لبيت خاله ياخذ عبود وماكان باقي وقت كثير على طلعة هيفاء للمستشفى.....
في غرفتها
مشاري/يالله منتي رايحة الدوام؟
هيفاء كانت لابسة وجاهزة../مادقني ها السايق؟؟
مشاري/السايق تحت و.....يالله نزلي بسرعة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////دخلت الشقة وكانها غريبة عنها ولا كانها تشوفها لااول مرة .....؟؟؟
جاها احساس بالضيق مراح يحسه غير اللي يعيش اللي عاشته ويشوف المر اللي شافته ويمر عليه الكذب اللي مر عليها!!!!!
كان كل شي فيها هادىْ ومرتب مثل ماتركتها معدا لحاف محمد اللي كان مبين انه ينام على كنبة الصالة؟؟؟؟
سارة/ماما ابوي هنا؟
هنادي/دخلي غسلي اسنانك ولاتكثرين حكي يالله تاْخرتي على المدرسة؟

دخلت تغسل اسنانها وهنادي تتجول مثل الغريبة ببيتها؟؟؟؟
ياليتني مااخذت على خاطري من كلامك يامحمد وقعدت ببيت اهلي ولا الضيق اللي بحسه هنا ياليت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس لاياهنادي لاتفكرين ان كلمة محمد كانت قليلة وهو اخو ماهو عدو علشان يقول ها الكلام؟؟؟؟
يالله..الله يسامحه يمكن كان خايف علي وماعرف يقولها بطريقة ثانية!!!!(لاتحاولين ترقعين له)
حتى المبخ كان نظيف ومافي اثر لااي صحن بالمغسل معناته حتى ماكان ياكل بالبيت....مسكين طول ها الفترة اكيد ياكل من بره اعرفه مستحيل يكون ياكل تحت عند امه؟؟؟؟
وليش تتمسكنين عليه ياهنادي وهو بعد كم يوم تاركك ورايح لغيرك وبينسى طوايفك وطوايف اللي خلفوك اذا جابت له العيال؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بلهفة/نورتي البيت يانوره وضواه؟؟؟؟
ارفعت راسها وشافت محمد اللي كان توه جاي ومبين ان محمد قايل له انه ردها للبيت...
هنادي/...........
محمد/معليش كنت اتمنى اسوي لكم شي قبل لاتردون بس محمد فاجاني انه جابكم وماقال لي الاتوه؟
سارة/بابا...انا رديت البيت؟؟
محمد بحب/هلا والله بحبية ابوها تعالي بحضني تعالي...
سارة حضنته بقوة وهو يبوس فيها
محمد/رحتي المدرسة اليوم؟
سارة/أي وماعلمونا شي بكرة بيعلمونا بس انا رسمت رسمة حلوة تبي تشوفها.؟
محمد/اكيد...
هنادي/سارة بيجامتك وروحي فراشك طيب؟؟؟
محمد/يالله حبيبتي تعالي علشان لاتتاخرين بكرة الصباح؟
راح مع سارة لغرفتها وهنادي ضلت بحيرتها...ياترى بضل مطنشتك يامحمد ولا ماراح اقوى اكثر من كذا؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
يوم طلعت هيفاء مالقت غير خالد وعبود واقفين لفت لمشاري/وينه؟
مشاري/خالد قال لي اخليه يروح وهو بيوصلك لانه ماعنده شي؟؟؟
قال ها الكلمة ودخل البيت وخالد يناظرها....
خالد/لاتتاخرين على دوامك؟
ظلت تناظر فيه وهي ودها تقول شي بس فضلت انها تقوله بعد ماتركب السيارة لانها ماتضمن يكون مشاري بعده واقف ورى الباب يتسمع!!!
اول ماركبت السيارة قالت له بعصبية/ممكن مرة ثانية ماتسوي شي من راسك ياخالد؟؟؟؟
خالد لف عليها ببراْة/انا قلت بتكونين مع عبود بتكون نفسيتك افضل للدوام لانك بتكونين شايفة ها القمر؟؟؟صح ولا ياعبود؟
عبود/صح
هيفاء باستنكار/لاوالله؟؟؟
خالد/أي والله..
هيفاء/ومن متى ان شاءالله عبود قمر؟
خالد/يو ..اسم الله عليك ياهيفاء ماتشوفينه شكثر يشبهني ؟؟يعني بذمتك ماهو قمر!!!!!
هيفاء في بالها (بهاذي صدقت واحلى قمر بعد بس لاتحلم اقولك أي)
خالد/ناخذ لك شاورما على الطريق تاكلينه؟
هيفاء بصرامة/لا
خالد يكلم عبود/وش تحب الماما غير الشاورما؟؟؟
عبود/فلافل...
خالد/وبعد؟؟
هيفاء (لله ياخذك ياعبود؟؟؟ان شاءالله بتقول كل الفضايح اللحين؟؟)
هيفاء انتبهت ان خالد غير الطريق/خير ان شاءالله..
خالد ابتسم لها بدون مايعلق..
هيفاء بعصبية/خالد لو سمحت..
وقف السيارة قدام شركة ولف لها...
خالد/شايفة ها الشركة ياهيفاء؟؟؟هاذي شركتي.....اللي فتحتها؟
هيفاء ناظرت فيها بدون أي تعليق وانتبهت بعدين انه يطالعها قالت له بسرعة/الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاءلله وتكون بداية خير لك ...
خالد برومنسية استغربتها هيفاء/من قلبك؟
ناظرته بعيون مستغربة/شتقصد يعني؟
خالد بالم/من قلبك تقولينها؟
هيفاء كانت تبي تلف وتصد عن عيونه باي طريقة/ماابي اتاْخر على المستشفى ياخالد؟؟
خالد بالم/طيب..............
ضلوا ساكتين فترة لين قربوا من المستشفى....
خالد/متى بقدر اشوفك ياهيفاء؟
هيفاء/ماقلت لي لشنو تبي تشوفني؟
خالد/قلت لك في مواضيع تخصني وتخصك وتخص عبود لازم نتكلم فيها؟
هيفاء/طب تكلم اللحين انا اسمعك؟
خالد/مافي وقت ياهيفاء انتي دقايق وبتنزلين وانا ابي اقول اللي عندي برواق؟؟
هيفاء/............................
خالد/ها...
هيفاء/طيب دز لي مسج؟
خالد/قلت لك ابي اتكلم معك؟؟باكلك انا ولاتخافين مني ولاشسالفتك بالله؟لاتنسين اني ابو ها القمر؟
هيفاء شافت عبود قام لابوه وباسه وماتدري شلي جاها.....
هالولد تغير مية وثمانين درجة؟؟؟
تنهدت بقوة وسمعها خالد بس فضل انه مايلف عليها.....
هيفاء/يوم الثلاثاء بيكون اجازتي..وممكن اروح مع عبود الكورنيش شوي اذا تبي تكون هناك؟
خالد باعتراض/الكورنيش عاد؟؟
هيفاء بحدة/لا بشقة اذا تبي؟؟؟
خالد/انا مو قصدي ولاتفهميني غلط؟؟؟انا قصدي ناخذ راحتنا بالكلام وعبود ماراح يخلينا يبي يلعب ويتمرجح.....
هيفاء/ممكن نروح مارينا مول قبل....
خالد/خليها الشاطى مول فيها ستار بكس نقعد هناك ونتكلم برواقة.؟شقلتي؟
هيفاء/طيب مو مشكلة....
وصلوا لباب المستشفى..
خالد بحنان لاحظته هيفاء/بضل منتظر يوم الثلاثاء على نار ياهيفاء!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////قعدت بغرفتها وشحنت جوالها اللي فضت بطاريته وطفى....
جتها رسيل محمد حق امس ورى بعض ومافتحت ولاوحدة فيهم كانت تفكر باحمد ودقت عليه ورد عليها ومبين ان الجو عنده وناسة هو وعادل...
احمد/هلا..شلونك عساك طيبة؟
مها/انت شلونك؟
احمد/اوه الجو هنا روعة ..بصراحة ماتوقعت عادل بيكون كذا ابدا؟؟؟
مها/يعني انت بخير؟
احمد/أي...وننتظر خالد راح يجيب لنا عشى ويجي هو وعبود ونكمل السهرة؟؟لايفوتك ذكريني بعدين اقولك فضايح خويلد اخوك كلها ؟؟عادل مشاءالله عليه ماقصر فضحه لين قال بس!!!!
عادل/ههههههههه
مها/شكلكم مروقين بتركك اللحين بس اذا رحت الجامعة بكرة وصار عندك وقت كلمني ضروري مو تنسى؟
احمد/أي ان شاءالله سلمي على امي؟
مها/تبي شي؟؟
احمد/اذا تبين تجين تتعشين معنا حياك...ترى فارقين خويلد احنا كل شوي وجعنا نبي ناكل شي وهو يارايح ياراد لنا؟؟؟
مها/اقول ابو حميدان شكلك ماتنعطى وجه ابدا!!!اللحين ترى بدق على خويلدج وبقول له انك قاعد تسبه وانت الخسران العشى اللي بيجيبه؟؟
احمد بشماتة/تكفين عمتي لا!!!
مها/ههه يالله تصبح على خير؟؟؟
سكرت منه وتنهدت بارتياح الحمد لله احمد نفسيته حلوة مو مثل ماتوقعت؟؟؟
الحمد لله ..الله يحفظك يالغالي وين ماكنت؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
قعدت بالصالة وعبايتها عليها ماشالتها...اصلا هي مالها نفس أي مكان بها الشقة اللي حستها كئيبة ومملة من دخلتها...
محمد بهمس/هنادي..
لفت له ولقته راكع تحت رجلها....
هنادي/نامت؟؟؟قالتها ببرود مميت..
محمد تنهد/أي...
رجعت لصمتها وسكونها من جديد...
محمدبهدوء/طيب ممكن نتكلم...انا محتاج اسولف معك؟
هنادي ببرود مثل اللي قبله/ليش وينها زوجة المستقبل؟؟خلاها تشيل الهم معك من اللحين؟؟؟
محمد تنهد/هنادي في شي صار ..
هنادي بهدوء/وانا ماابي اعرفه؟؟وماابي اعرف أي شي عن حياتك من اليوم وطالع؟؟؟وياليت لو كل واحد فينا يعيش حياته بعيد عن قيود الثاني!!!
محمد تنهد وحط يده على ركبتها وهي حاولت تبعده بس تمسك فيها..
محمد برجاء/سمعيني شبقولك وبعدها انتي قرري واحكمي وانا راضي باي حكم تحكمينه علي لانك بتضلين صاحبة الحق بالنسبة لي...
هنادي/..........
محمد/يوم رحت اخطب صدقيني ماكنت مقتنع بها الشي بس انتي تعرفين الشيطان شاطر ياهنادي وانا مااقول هاالشي علشان ابرر فعلتي لا...بس من جد كنتي في بالي طول الوقت وكنت دايم افكر بالايام الحلوة اللي بينا وكيف انا صرت خاين وبعت كل شي؟؟؟؟
يوم تقابلنا انا واللي المفروض تكون زوجتي ...شرطت علي شرط ياهنادي وقالت لي ماادخل عليك ومرتك على ذمتك طلقها وبعدين تعال خذني!!
بها الكلمة بس طاح قلبها بين رجلينها؟؟؟معقولة في ناس كذا عايشة؟؟؟ومعقولة محمد يسويها؟؟؟؟
محمد كانه فهم استفساراتها قال لها بكل حنية/وانا طلعت من بيتها وماعدت رجعت مرة ثانية ياعمري!!!الحمد لله ان الله كتب ها الشي باخر اللحظات علشان نرد لبعض وننسى اللي صار....
هنادي بهدوء/ومن قال ان احنا بنرد لبعض عاد يامحمد وبننسى اللي صار؟؟؟؟؟؟

///////////////////////////////////////////////////////////////
يتبع------------

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 05:34 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

----البارت الخامس والعشرون والسادس والعشرون----

/////////////////////////////////
///////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء اول مالقت لها فرصة تقعد وترتاح طلعت جوالها ودقت على فاتن..
فاتن/هلاوغلا...
هيفاء /اهلين..
فاتن/وشدعوة قالبة الاخلاق علينا يابنت السالم؟؟؟
هيفاء/فاتنوا..ابي اقولك شي..
فاتن/شنو بعد؟
هيفاء/قررت اني اشوفه ليلة الاربعاء؟
فاتن/....................................ليش؟
هيفاء تنهدت/مدري بس ابي اعرف شيبي و....وننخلص من ها السالفة؟
فاتن/متاْكدة بي هذا اللي تبينه ياهيفاء؟
هيفاء/لاتفهميني غلط وانتي عارفة اني..
فاتن بهدوء شديد/طبعا عارفة ومافي غيري بها العالم عارف بها الشي ومتاْكد منه بعد!!!!!!
تنهدت هيفاء لان ها الشي كان بينها وبين فاتن بس وماحد يدري عنه....
هيفاء/هو يقول انه فيه سوالف ومواضيع تخص عبود لازم نتكلم فيها؟
فاتن/بس عبود؟
هيفاء/مدري قال انا وانتي وعبود؟
فاتن/وانتي وش تتوقعين؟
هيفاء/ماابي اتوقع شي يافاتن ماابي؟
فاتن/والله ان قلبي يتقطع عليك ياهيفاء و
هيفاء/بس لو ماسوى لي حركته بالمستشفى يوم يجي مع عبود كان انا بخيريافاتن!!!!
فاتن/مدري شقولك ...بس كلها يومين وتعرفين كل شي؟؟
////////////////////////////////////////////////
محمد فتح عيونه وهو مو متوقعها تقول كذا ابدا!!!!
هو عارفها قلبها طيب ورحيم ومتسامح ليش بتجي ها المرة السالفة بالعكس!!!
محمد وهو مو مصدق/شلون يعني ماراح يرجع كل شي مثل ماكان ياهنادي؟؟؟؟
هنادي تنهدت وسكتت/انت فكرت فيها مرة وجربتها ولسبب في نفسك تراجعت عن الموضوع؟؟؟تتوقع انك ماترجع تفكر بها الشي مرة ثانية يامحمد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !شوف يامحمد...انا مو ضد انك تتزوج وتجيب عيال هذا حقك صدقني ولاانا ولاغيري نقدر نمنعك من ها الشي بس كل اللي ابي اوصله لك...اني مقدر اوثق فيك مرة ثانية وانت استغفلتني !!!!!كذبت علي!!!!!!يكفي اني انام بحضنك بالليل وانت تفكر بغيري!!!!!هذا وحده خيانة تكفيني يامحمد,,,,,
خذها مني كلمة يامحمد عيش حياتك مثل ماتبي ولاتنتظر مني أي شي؟؟؟وجودي بها البيت بيكون علشانها بس!!!!!
تركته وقامت ودخلت غرفة سارة بدون ماتزيد حرف واحد وضل محمد بناره فترة طويلة وهو ماتحرك من مكانه,,,الظاهر ان النار توها بتشب يامحمد والاسبوع اللي تركت البيت فيه كان مجرد مقدمة بس!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////عدت الليلة على الباقيين على خير ..
هنادي قامت تكمل شغلها وشيئا فشي تناست مووضوع خالد...
مها حطت جوالها يشحن وراحت بسابع نومة وماردت على رسايل محمد واتصالاته اللي احرقوا جوالها وهي ماهي معهم اصلا!!!وهو ضل بنيرانه ولهفته عليها!!!!!
هنادي نامت عند بنتها ومحمد ضل بالغرفة طول الليل يفكر في ايامهم الجاية كيف بتكون؟؟؟
احمد نام عند عادل بعد ماتعشوا وفلوها فل مع بعض بعد مارد خالد البيت علشان عبود لايتاْخر وخالد رجع يفكر بيوم الثلاثاء وكيف بيشوفون بعض وشنو بيقول لها؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////
اليوم الثاني....
على الضهر في غرفة هيفاء..
ام محمد/هيفاء يمه...هيفاء...
هيفاء كانت بسابع نومة....
ام محمد/هيوفتي حبيبتي..زقومي عاد شوي..بكلمك...
هيفاء بدون ماتفتح عيونها والنوم كله بصوتها/ها..وش تبين؟
ام محمد/قومي صحصي كذا ماينفع يمه؟
هيفاء/يمه بنام شوي وبعدين صحيني والله مالحقت نمت؟
ام محمد بحنان/ماعليه يمه شوي ورجعي نامي..
هيفاء فتحت عيونها/شنو يمه..
ام محمد/قومي..يالله قومي؟
هيفاء اعتدلت بقعدتها/ها يمه امري وش تبين؟
ام محمد/قومي نزلي شوفي جدتك تراها تعبانة...
هيفاء بخوف/شفيها؟؟؟خربطت باكلها؟
ام محمد/طبعا وهاذي يبيلها سؤال؟
هيفاء/يالله هذا انا جاية اللحين؟
/////////////////////////////////////////////////
العصر في بيت العواد...
ام خالد/انا بخلي السواق يوصلني طيب..
مرام/سلمي عليها ماتشوف شر ان شاءالله؟
ام خالد/خلصي مذاكرتك واذارد خالد من الشكرة المغرب تجين معه انتي واخوانك لاتزعل عليكم؟

خالد اللي كان بيطلع للشركة من جديد,,
خالد/يمه انتي وين رايحة؟
ام خالد/رايحة اشوف امي تعبت اليوم وكاهم نوموها بالمستشفى؟
خالد باسف/لا..ماعليها شر يالغالية؟
ام خالد/الشر مايجيك ان شاءالله...اذا رجعت بعد الصلاة جيب اخوانك معك وتعالوا زوروها طيب؟
خالد/اكيد مايبيلها كلام..وينها فيه؟
ام خالد/بالمواساة..
دق قلب خالد حييل (يعني مع هيفاء وتحت رعايتها يابختك ياجدتي بس)
ام خالد/سمعتني؟
خالد/ها...اي طيب....
//////////////////////////////////////////////////////////////العصر بالمستشفى...
كان بغرفتها ابو محمد وزوجته ومشاري وهنادي وزوجها وبنتها..
هنادي/ماتشوفين شر ياجدتي؟
الجدة كانت ساكتة وتطالع بكيس الشوكلاته اللي جايبته هنادي معها وتنتظر طلعتهم علشان تنقض عليه ماكانها تعبانة ومريضة؟؟
مشاري/انتوا اللحين مادريتوا ان سكرها مرتفع مدري منخفض بعد ليش جايبين لها شوكلاته بالله!!!
محمد/طيب وش يجيبون العالم غير الشوكلاته ولاالورد؟
مشاري/كان جبتوا ورد لها ؟
الجدة/وشسوي انا بالورد بالله؟هذا افود لي؟؟
ابو محمد/لا يمه ها المرة عدت على خير بس مرة ثانية....
الجدة/قول اني بموت قول فاول علي يالله!!!!

ام خالد/السلام عليكم..
لفوا لها كل الجماعة /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
قربت من امها ودنقت على راسها تحبه/سلامات يالغالية ماتشوفين شر؟
الجدة/الله يسلمك...وين عيالك مااشوف احد جاي معك؟؟؟
ام خالد/انا جاية مع السايق والبقية بيجون مع خالد المغرب لانه قال بيمرك..؟؟
الجدة بعصبية/يعني ماني مهمة عندهم لاخلصوا اشغالهم واعمالهم بيمروني!!!!!!
ام محمد/لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم؟؟؟
الجدة/انتي سكتي وينه ولدك ياحظي حتى ماقال سلامات ياجدتي؟
ام محمد/يعني وين بيروح بيخلص دوامه وبيجي عندك..وبعدين انتي ياخالتي مافيك الاالعافية ليش تبينهم كلهم حوالينك؟؟
الجدة/قولي انهم ماهم بعيالي بعد!!!
ابو محمد/الله يهداك يايمه ليش بس ها الكلام؟؟؟
سارة بهمس/بابا خلينا نمشي انا تمللت؟
محمد/شوفي امك اول؟
سارة/ماما....نمشي؟
هنادي حست ان الحو مو عاجب سارة ومحمد تعود على جدتها من زمان/طيب ماما بنمشي....
وقفوا هي وزوجها وبنتها...
ام محمد/توها الناس يمه مو خلصتي مذاكرة بنتك قعدي شوي؟
الجدة/خليها تروح وش تسوي تقعد اكثر بعد؟؟؟؟اقول يمى هنادي حبيبتي انتي بتروحين البيت عدل؟
هنادي بخوف/أي جدتي تامريني على شي؟
الجدة/ولاعليك كلافة يمه اذا سويتي لبنتك وزوجك عشى دزيلي نقصة ترى انا مااحب اكل المستشفيات؟
مشاري/اسمع هاذي بعد تقول ماتحب اكل المستشفيات!!!!!انتي حتى شوربتهم تشربينها!!!!وبسال هيوف عنك بكرة اذا كنتي تاكلين اكل المستشفيات ولالا؟؟؟قالت ماتاكل قالت؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////مرام/مها..
مها رفعت راسها/ها...
مرام/بتروحين معنا لجدتي؟
مها/أي اكيد...
مرام/معناته قومي جهزي خالد جاي بالطريق...
مها/ابوي مو هنا؟
مرام/بلى تحت....
مها/وعارف اني بروح معكم؟
مرام/مدري.....تتوقعين يعارض؟
مها/مايهمني اذا قال لا بلبس وبنزل اللحين....
//////////////////////////
في المستشفى..
كانت الجدة نايمة وبغرفتها ابو محمد وام محمد وام خالد بس ومشاري طلع يتمشى ويعرف بنفسه للمرضات على ان اخته تشتغل هنا وينفخ ريشه .....
ابو محمد/ام خالد..علامك يااختي وش فيك صافنة وساكتة؟؟مضايقك شي؟
ام خالد تنهدت /سلامتك ياخوي بس العيال وسوالفهم؟
ام محمد/خير ان شاءالله؟
ام خالد/يوم الجمعة احمد متهاوش مع اخته مها وكسر يدها وزين ماموتهاوابوه طرده من البيت؟
ابو محمد/وليه عاد؟؟
ام خالد/مدري والله ياخوي لاهو تكلم ولاهي تكلمت ولاعرفنا بالسالفة؟
ام محمد/واحمد وينه؟
ام خالد/خنت حيلي قاعد عند عادل رفيق خالد...امس وداه معه البيت وقال له يدير باله عليه؟
ابو محمد/وابوه ماسال عنه...
ام خالد/هو لو يجي ويطيح على راس ابوه كان بيتسامح منه وبتنتهي السالفة بس هو الله يهداه معاند مايبي يرد البيت يقول انا ماغلطت شلون يرفع يده علي قدام اخواني الصغار!!!
ام محمد/لاحول الله ولاقوة الا بالله.....الله يعينك يااختي يتاْخرون ساعة عن البيت وقلوبنا تدق دق تحاتيهم كيف بعد ينام بره البيت؟
ابو محمد/لا انا بدق عليه وبكلمه ان شاءالله بكره...
ام خالد/كلمه الليلة ياخوي احمد يحبك ويسمع منك والله اني ماغمضت لي عين من البارحة؟؟؟؟
ابو محمد/قربت الساعة على الثمان والعيال جايين اللحين ومابعرف اتكلم معه وبعدين بيكون الوقت تاخر وهو عنده جامعة ماابي اسهره كثير...خليها لبكرة بدق عليه من الصباح وبقوله يمرني يتغذى معي ولايصير خاطرك الا طيب يااختي..
ام خالد/الله لايحرمني منك ياخوي...
ام محمد/الله يهدي باله ويهديه ان شاءالله ويبعده عن عيال الحرام...والله ان احمد شمعة ومامنه بين الشباب.....
/////////////////////////////////////////////////////////
بعد عشر دقايق وصل خالد وانتظرهم بالسيارة وطلعوا له مرام وجود ونزلت مها بتروح معهم...
ابو خالد/على وين بالله؟
مها وقفت/بروح اشوف جدتي..
ابو خالد/وخير ان شاءالله؟؟؟
مها /ليش ماحد قال لك انها تعبانة وبالمستشفى؟
ابو خالد/عارف انها تعبانة وبالمستشفى بس انتي ليه بتروحين؟؟انتي بكبرك تعبانة ومابعد طبتي؟
مها/مافيني الا العافية؟؟شوفة عينك يابو خالد...
ابو خالد/لا يبى يامها ردي دارك بلا ها الروحة..اللحين تلاقين خالك قاعد عند امه وسين وجيم وش فيها يدك وبتنحرجين منه؟
مها بثقة/لا انا مانحرج من خالي يبى بالعكس في اشياء اقولها لخالي دون غيره؟؟؟
كانت تتكلم بثقة وتحدي بنفس الوقت وسكت ابو خالد وهو مو عاجبه..
عمر/ماتسمعين كلام ابوك انتي؟؟قال لك بلا روحة خلاص بلا روحة بعد ليه العناد؟
مها/انت شيقعدك اصلا؟؟؟مو المفروض انك تروح تشوف جدتك وتسال عنها؟
عمر/....ماخلصت مذاكرتي بعدني؟
مها/غريبة كنت قاعد من العصر على البلاي ستيشن وهذا انت اللحين قاعد مع ابوي؟؟؟وبعدك ماخلصت مذاكرتك؟؟؟بتطلع معي بالطيب ولا تبي خالد بنفسه يعزمك على الروحة؟؟؟
عمربعصبية/الروحة ماهي بالغصب يامها؟؟انا ماودي اروح ماابي اروح؟؟؟بعدين انا لااحبها ولااحب ولاواحد من عيال خالي؟؟؟
مها/يبى...ماتعلم ولدك السنع ؟؟فشلنا بطوالة لسانه؟؟؟؟ادبه وقول له شي؟؟؟؟
عمر/اولا ابوي عادي عند
ابو خالد بصرامة وحدة/عمر!!!قوم روح شوف جدتك بالمستشفى!!!!!!!!
كان ابو خالد ناوي يقول العكس بس هو فهم كلام مها زين...هذا تهديد من تهديداتها وانها على وشك التمرد لو ينرفض لها لو طلب واحد صغير؟؟وهو مو قد تمردها يكفي اللي صار لها من احمد بدون مايدري من شنو ويكفي طرده من الاساس لااحمد من البيت علشانها؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////
هند/يعني شلون نروح معك لو ننتظر محمد؟
هيفاء وهي تلبس عبايتها/بتروحون معي يالله لبسوا كلها ربع ساعة ويجي السايق؟؟؟محمد ماراح يجي الا بعد ساعة ونص؟
هبة/هيفاء هاذي هنادي على التلفون تبيك ضروري؟
هيفاء اخذت السماعة منها/هلا هنودة كيفك حبي..شخبارك وشخبار سارونة........اي ....شويات وبطلع ليه تسالين؟...............هههههههههه طيب......مو مشكلة خليه يجيبه بنتظره....اوكي حبيبتي يالله باي....
هند/شعندها ؟
هيفاء بضحكة/جدتي موصيتها تسوي لها عشى وتقول بتخلي محمد يجيبه نوصله لها المستشفى لو بنروح لها قلت لها احنا طالعين ...
هند/ههههههه جدتي تحفة؟
هيفاء/اه ياهند اه...الله يعين قلبي يوم انها بتكون معي بنفس المستشفى؟
هند/وش بتسوي يعني؟
هيفاء/بذكرك بعدين بسواياها وبتعذريني..جدتي واعرفها زين بتفضحني بتفضحني؟؟؟شكلي والله اعلم بعدها بقدم استقالتي وبطلع؟؟
هند/هههههههههه
///////////////////////////////////////
خالد/سلامات سلامات يالغالية...
االجدة نفخت ريشها يوم شافت خالد داخل وبيده صينية شوكلاته/والله يايمه ياخالد ماني قاوية اتحرك؟؟؟تعبانة مووت بس شوفتك قومتني؟
خالد/هههههه لا..لو ادري جيتك من الصبح علشان ماتتنومين من الاساس؟؟؟
هههههههههههههههه
مها/خطاك الشر ياجدة؟
الجدة/بسم الله!!!!وش فيها يدك انتي؟؟؟
مها تفشلت/بس..طيحة صغيرونة ...
الجدة/ماحد قال لي؟
مها/لانها ماتسوى يقولون لك فيها؟
الجدة/وانت واقف ومان علي بجيتك؟؟؟كان لاجيت اذا بتوقف حالك حال الجدار اللي وراك؟
ام خالد بعصبية/ماتجي ياحظي تبوس راس جدتك وتتعافى منها؟
الجدة/لالالالا ماابيه يبوس راسي؟؟
خالد بصرخة/علامك انت لزقت بالجدار ؟؟؟قرب من جدتك تعافى منها يالله؟؟؟
عمر بعد صرخة خالد تقرب وهو وده يذبحها..
عمر/ماتشوفين شر؟
الجدة بثقة/الشر يجيك ان شاءالله؟؟
مشاري/ههههههههههههههههههه
عمر زاد قهره من ضحكة مشاري...
طالع ابو محمد في مشاري علشان يسكت بس الاخ فلها اقوى من الاول..
مشاري/عجيبة ها الجدة عجيبة..
لفت له الجدة/شوف انت مشاريوه بكرة لاعاد اشوف رقعة وجهك لاتجيني ماابيك سامعني؟؟
عيون خالد كانت تدور عليها بس الضاهر بعدها ماوصلت للحين رغم انها المفروض تكون هنا بها الوقت؟؟؟؟بس الاكيد انها على وصول؟
وفعلا بعد دقايق دخلوا هند وهبة وعبود....وعبود علطول لحضن خالد اللي شاله...
هند/ماتشوفين شر يالغالية؟
الجدة/شها الصينية اللي في يدك؟
مشاري/انتي اول ردي عليها بعدين فكري شنو عندها؟
هبة/انتي مو قلتي لهنادي تسويلك عشى لانك ماتاكلين عشى المستشفى؟؟؟كاهي سوته ودزته معانا؟؟
الجدة/فديتها انا الحنونة حتى لو ماقلت لها كانت بتسوي لي؟؟؟هاذي تسواكم كلكم؟؟
مرام/علشان العشى بس؟؟؟؟
الجدة/لا مو علشان كذا بس؟
ابو محمد/هند وين اختك هيفاء؟
هند/تحت بمكتبها قالت بتخلص وبتجي تشوف جدتي؟
الجدة/أي مو انا اذا انتهوا من مشاغلهم مروني؟
ام محمد/اللهم طولك ياروح؟؟ياخالتي هذا شغلها بعد مايصير تهد الشغل وتقابلك؟كاهي بتوصيهم عليك؟
الجدة/وليش ماتقابلني بالله ماني جدتها؟؟؟ومن قال لك انها بتوصيهم علي بالزين؟؟؟اعرفها انا بتقول لهم خدروها واخذوا الشوكلاته اللي جابوه لها؟؟؟؟
كانت في تعليقات كثيرة على الوجوه بس ماحد قدر يتكلم وخالد مو قادر يكتم ضحكته اكثر وهو يشوف حركات الاستهبال اللي يسويها مشاري لجدته؟؟؟
طبعا خالد كان واقف جنب ومرام اللي قعدت جنبها هند...
هند لفت على مرام/وين احمد ماهو معكم؟
عيون خالد بس ارتفعت تشوفها بذيك اللحظة..لان ماحد بالاساس سمعها تسال عن احمد غير مرام وخالد؟؟
مرام/ماجا معنا عنده امتحان بكرة؟
خالد في باله(وينك ياخوي..تعال وشو ف هاذي حبيبة قلبك اللي قلتلي عنها ..ماتصدق يااحمد هند تسال عنك...)
مسك جواله واستاْذنهم بيطلع يكلم وعبود وراه....
دق على احمد ولقاه مقفل وبعده دق على عادل اللي قال له ان احمد نايم وماحب يصحيه علشان يقوله ها الشي بكرة يصير خير واذا كلمه قال له...
عبود/بابا خالد..
خالد/عيوني....
عبود/خلينا نروح من هنا...
كان ياشر على المصاعد يبي ينزل....
خالد/لا بعدين اذاطلعنا بنروح فيهم زين؟
عبود/نروح نشتري دجاجة؟
خالد/وانت كل تفكيرك بالاكل ياعبود؟؟؟اللحين انا وحبيتك بس انت ماقدمت لي خدمات؟؟؟كيف امك ترضخ لي وتحن علي وانت بعدك كذا؟؟ها..جاوبني..؟
عبود باستفهام/ها..
خالد/تبي تنام عندي الليلة؟
عبود/ليش؟
خالد/مدري ليش بس انت ماتبي تنام عندي؟
عبود/مدري.
خالد/ماما هيفاء بتكون هنا بالمستشفى انت تنام عند منو بالله؟
عبود/ماما ام محمد...
خالد/اووف عليك من ولد...طيب اذانمت معها ماتخاف؟
عبود/ينام معنا سبايدر مان؟
خالد/انا بكرة بوديك الالعاب وبوديك تشتري دجاجة اذا نمت معي اليوم زين؟
عبود/يالله بنام معك؟
خالد/مو اللحين يالدلخ؟؟بعدين اذا جينا نطلع وقلت لك باي عبود قولي بابا خالد بنام معك زين؟
عبود/زين....ونشتري دانيت بعد؟
خالد/بنشتري المملكة كلها بساسكت خلاص خلنا ندخل....
عبود/شوف هاذي ماما هيفاء؟
لف خالد ولقاها كانت واقفة مع ممرضتي غيرها وبيدها كم ملف....
سولف معهم شوي ويوم انتبهت لصوت عبود اللي يناديها اقبلت لهم..
هيفاء/هلا..
خالد/اهلين...
هيفاء/........
خالد........
عبود/شفتي ماما جينا المستشفى معك؟
هيفاء/أي شفت يالله تعال نشوف جدتي شلونها؟
خالد/هيفاء..
هيفاء كانت مسكت يد عبود وبتمشي لفت عليه/خير....
ظل يناظرها بدون مايقول شي واستحت هي من نظراته.....ودخلت بسرعة.....
دخل وراها الغرفة وبعد دقايق وصل محمد اللي كان شايف هيفاء واقفة مع خالد؟
ماتدري مها من شافت محمد ليش وقف قلبها وحست بالندم انها طنشت طول اليوم وماردت عليه؟؟؟
اه منك ياوجع القلب اه....
وانا اللي اقول بتركك يامحمد وبقطع كل شي يربطني فيك!!!!
ناظرت بيدها وهي تتذكر العهد اللي عاهدته نفسها وهي بين يد احمد ذاك اليوم؟؟؟كل اللي صار لها بسبب ها الحب اللي مامنه غير الوجع والهم!!!
وياليت السالفة وقفت عندها وبس؟؟لا...حتى احمد انطرد من البيت بسبتها وهي عارفة ان احمد ماراح يرد البيت وهو عارف انه مو غلطان وابوه مستحيل يتنازل ويروح يتسامح منه!!!!!!!!انتي السبب يامها انتي؟؟؟
مرام دزت كتف مها اللي كانت سرحانة ورفعت راسها وانتبهت انهم كلهم يطالعون فيها...
الجدة/مهاوي وصمخ؟؟؟؟ولد خالك صار له ساعة يكلمك ويتعافى لك على يدك وانتي ياقليلة الحيا سرحانة مدري شتفكرين فيه!!!!!!!!
مها بارتباك/ها...اسفة بس ماكنت معكم..
الجدة/عارفين انك منتي بمعنا...خير ان شاءالله وش عندك سرحانة فيه يالبلوة؟
مها/ولاشي؟
عبود/ماما..متى بنفتح علية الشوكلاته هاذي؟
كان ياْشر بيده على الصينية اللي كانتتحت مخدة الجدة؟
الجدة/ومن قال لك على الله اني بفتحها؟
هيفاء/تعال انزل معي وبشتري لك من الكافتريا اللي تحت وفي خاطرها تقول (انت لو تقلب شوكلاته اكلتك جدتي من زمان فلا تحط في بالك انها ممكن تعطيك؟)
عبود باصرار/ماابي جالكسي ابي هذا اللي هنا؟
الجدة/أي عارف انه غالي علشان كذا يبيه؟
مرام/لاحووووول؟؟؟
هيفاء/تعال بننزل؟
مها/تعال عندي انا بروح معك واذا ماشفت مثل هذا تحت نركب ونخلي البابا يودينا نشتري طيب؟
عبود شبه اقتنع/طيب...
الجدة/لاتعلمونه على الحلويات لايموت عليكم؟؟
خالد/جدتي!!!وش ها الحكي؟
ام خالد/ماتقصد ياخالد هي قصدها تقول لايمرض تعرف السكري زايد ها الايام وعبود الله يحفظه اكله كله خرابيط؟
خالد بزعل/ولو هاذي مو كلمة تقولها عن ولدي؟
هيفاء ماتدري وش جاها بذيك اللحظة وقامتت تتامل بخالد بحب اكثر من اللازم؟؟يمكن دفاعه عن القطعة اللي منها عطاها شعور بالراحة النفسية والاطمئنان..وماتدري ان عيون محمد كانت عليها؟
مها مسكت يد عبود علشان تنهي السالفة وطلعت معه.....
هيفاء بعد ماطلعت مها/انا مقدر اطول بنزل اشوف شغلي...جدتي انا موصية عليك البنات اللي هنا وماراح يقصرون؟
الجدة/لا حبيبتي لاجيت انام تعالي قعدي عندي اعرف نفسي مايجيني نوم بالمستشفيات اتوحش منهم!!!
مشاري/تكوني مانمتي العصر بطوله!!!!
هيفاء ترخصت وطلعت.....
وبعد ثواني محمد سوى روحه بينادي على هيفاء وطلع وراها كانه بيكلمها...
وخالد بس كان حاس انه مايبي هيفاء يبي يروح لمها!!!بس تركهم على راحتهم يتكلمون..يعني بالمستشفى وش راح يقولون؟؟؟اكيد مشتاقين لبعض وشوفتهم لبعض بتفرحهم ..خليهم ياخذون راحتهم ياخالد لاتصير من العذال يابوعبد الله!!!!
//////////////////////////////
والصحيح الصحيح ان ظن خالد صدق ومحمد راح ورى مها مو ورى هيفاء اللي راحت قسمها تشوف مرضاها...
عند الكافتريا عبود كان يشوف الاشياء اللي له حاجة فيها واللي ماله فيها حاجة ومها واقفة ومو هامها مو من زين قعدة فوق علشان تستعجل!!!!
محمد من وراها/سلامة قلبك ياقلبي جعله فيني ولافيك يالغالية...
جمدت مها بمكانها...هذا بالذات اللي ماتقدر على كلامه وتضيعها نبرة صوته؟؟؟
مها بهمس/عسى الله لايقولها واسمع عنك الخبر الشين.....
محمد/شدعوة عمر يمنتي حاسة بقلبي اللي قاعد يتقطع عليك؟
مها /معليش محمد ابيك تعذرني بس بيتنا فيه شوية ظروف تمنعني اكلمك بالوقت الحالي؟
محمد/خير ان شاءالله؟
مها تنهدت/ان شاءالله ماهي مطولة؟؟واوعدك اول ماتصير الامور طيبة بدق لك حبيبي طيب..يالله عبود خلينا نركب؟
محمد/مها شفيك؟كانك تبين تهربين مني؟
مها/لاحبيبي لاتقول كذا...انت ناسي انا احنا بمستشفى والعيلة كلها هنا يعني مو حلوة يشوفونا مع بعض ؟شبيقولون بالله؟
محمد تقرب من اذنها وهمس/بيقولون انك الحب الخالد يامها...............
قال ها الكلمة وتباعد عنها ومشى كم خطوة بعيدة وظل يراقبها من بعيد لبعيد...اما مها ماقدرت تكبت دمعة من عينها وخلتها تنزل وهي تتنهد....
ياربي ماني قادرة...ساعدني يارب...لاني قاوية افارقه وابتعد ولاني قادرة اتقبل ان فكرة علاقتنا غلط ويبيلها تنقطع!!!!
*****************************وقت اللي خلصت الزيارة طلعوا بيردون بيتهم وخالد اخذ معه عبود علشان يسلمون على هيفاء ويمشون بحجة ان عبود يبي يشوفها قبل لايمشي!!!!
راحوا بيت بو محمد كلهم ونزلوا ام خالد وبناتها تحت مع عمر وخالد اللي كان شايل عبود على كتفه....(انتبه حبيبي لاينكسر ضهرك منه)
كانت هيفاء قاعدة تركب مغذي لطفل صغير وهو يبكي وجنبه امه وباقي الاسرة اللي بالغرفة فاضيين وممرضة فلبينية قاعدة عند المكتب اللي جنب الباب...
دخل خالد بخطوات واثقة وهو شايل عبود وعرفتهم الممرضة علطول..
الممرضة/هالوا عبود..كيف حالك؟
اشر لها عبود بيده وهيفاء رفعت راسها تشوفه لقت خالد بنص الغرفة مع عبود اللي كان يبي يجيها بس خالد مانعه ومرام طبعا دخلت الغرفة مع مها ودقوا سوالف مع الفلبينية وعمر ماله خلق وام خالد واقفة بعيد لانه علاقة هيفاء ببناتها اقوى من علاقتها معها....
هيفاء تكلم الطفل اللي على السرير/شفت هذا البزر...هذا ولدي عبود...اصغر منك واشطر منك مايبكي اذا ضربته ابرة؟
الطفل/أي مو لانه تعود انك كل يوم تضربينه ابرة اذا قام يبكي؟؟
هيفاء/هههههه
ام الطفل/مشاءالله يشبه ابوه؟شسمه؟
هيفاء/عبود..عبدالله بس احنا نسميه عبود؟

وهيفاء/بالله عاد حبيبي انت شاطر ساعدني بس مد يدك شوية علشان لاتتعور؟
الطفل/لا يعورني لاتكذبين؟
هيفاء/تدري ليش يعورك لانك تخبي يدك ومقدر احطه لك باي مكان بس لو تطيعني وتمد يدك شوية بتحس بوخزة خفيفة وبعدها ماراح تحس بشي صدقني؟
الطفل/لا..
هيفاء/تعال عبود عطيني حلوية من كيسك بنعطيه ..حمود...اسمك حمد صح؟
الطفل/أي...
خالد نزل عبود من على كتفه وراح لاامه وساعة تتحايل عليه علشان تاخذ حلاوة من كيسه وبالموت وافق انه لها مو للطفل...
هيفاء وبعد بكي ومعاناة يالله ركبت له المغذي وتباعدت وسكرت الستارة وسوت حركة مسرحية لمها ومرام والفلبينية اللي كانوا يناظرونها على انها مابغت تخلص منه!!!!
مرام/سلامات هههههه هذا كله تركيب مغذي والله انك صاحبة مزاج لو انا مدري شسويت بحالي؟
هيفاء تقربت من مها وهمست/وش فيك الخلقة مقلوبة؟
مها/خوب انتي صباحي هنا...بدق عليك لاوصلنا ابيك بسالفة ضرورية؟
مرام/ماتنتهي ها السوالف الضرورية بينكم؟
هيفاء/مع الاسف لا...ارتاحي انسة مرام ليش واقفة؟؟ميلين قومي خلي مرام تتقعد؟
الفلبينية/لا ميلين مايقدر يقوم تعبانة واجد؟؟هيفاء هذا اختي؟
هيفاء/لا هذا بنت عمتي....
الفلبينية/مايشبه انت؟؟شوف عبود ياكل حلاوة واجد؟؟؟عبود تعال عطيني؟
عبودرفع راسه وماعطاها غير نظرة...
مرام وهيفاء/ههههههه
مرام/هذا ولد اخوي..انا اصير عمته؟
هيفاء/شدعوة تفهم ميلين عربي ماله داعي تطولينها واجد؟؟
مها وخالد هم اللي ضحكوا ها المرة؟
الفلبينية/تعال شوف ضغط مال انت؟(كانت تكلم خالد)وخالد يناظر بهيفاء(لو ماكانت موجودة يمكن راح ههههههه)
مرام/اخذي ضغطي انا بعد ليش ضغط اخوي بالله؟
خالد/يالله عبود علشان ترد البيت لاتتاخر؟
عبود/لا بنام معك بابا خالد؟
(خالد انتفخ ريشه على الاخر زين انه مانسى الدرس ملزوم بكرة يراضيه بشي)
هيفاء/ماما ام محمد تنتظرك يالله؟
عبود مسك ثب ابوه/لا بنام مع بابا خالد..
ام خالد/خليه يجي معنا ياهيفاء امك بروحها تعبانة من القعدة بالمستشفى طول اليوم؟خليها ترتاح الليلة ولاماتبينه يجي عندنا؟
هيفاء بدون ماتناظر بعمتها/لامو كذا بس اخاف مايكمل الليلة معكم ويبكي..
عبود/لا ابي انام مع بابا خالد...
حمله خالد وهو يبوس فيه.../يالله قول للماما تصبحين على خير ماما انا بروح انام اللحين؟
دق التلفون الداخلي بالمستشفى وردت الفلبينية وبعد ماسكرت..
الفلبينية/هيفاء هذا قسم التنويم يقول ان جدتي انتين هيفاء قاعد يبكي يبي انتين يقول يخاف بروحه ؟؟انتي لازم يركب يشوفه علشان هناك مايعرف ويش يسوي فيه؟
هيفاء ناظرت مها وهي قريب تبكي/هذاي بداية السهرة مع جدتي؟؟؟وتقول ماتسوي شي؟؟؟الله يعني والله؟
مها/ههههههه قلبي معك والله لو فيني قعدت اشوف باقي المسرحية حقتها بس شقول الله يكوزن بعونك والله...
هيفاء/كلمي امي قوليلها انك بتنيمين عبود عندك انا بركب اشوفها؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
رجعت مها غرفتها وبدلت وقعدت على سريرها تفكر بمحمد؟؟
ها العذاب اللي ماهو راضي يريحها ابدا!!!!!!!
ليش ياقلبي ليش...انا عاهدت نفسي اقطع حبك من قلبي واقطع صوتك من حياتي واقطعك للابد يامحمد!!!!!!
انت تعرفني وبيتي وتدله ماتقولي وش اللي يجبرني اظل معك على علاقة ماني عارفة شنهي نهايتها بالله!!!!
محمد ارحمني الله يخليك ووقفني على بر وقول انت تبيني اكمل معك حياتي لو ماتبيني؟؟لاتعلقني الله يخليك تكفى!!!!
تراني ميتة يامحمد ميتة ولايغرك وجودي بها الدنيا؟؟؟
مسكت جوالها بتكتب له ها الكلام اللي كانت تقوله بينها وبين نفسها بس تذكرت كلمته اللي قالها لها وغمضت عيونها ورمت الجوال بعيد(انتي الحب الخالد يامها)
رمت الجوال وها الكلمة خلت افكارها تروح لبعيد ...لبعيد حيل ,,لحنان محمد وحبه وحضنه وخوفه عليها؟؟؟
مها ماشكلك قد انك تقطعين محمد ابدا!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني الظهر بالمستشفى....

الجدة/قصري على صوت التلفزيون بنام؟
هند/جدتي والله تمللت؟؟؟مخليني اقعد معك ويقولون بيجوني بعدين وبعدين يقولون العصر تجي امك وتروحين انتي؟
الجدة/يللي ماتستحين انا جدتك المفروض تخدميني ببلاش؟
هند/ماقلت شي بس انا حدي بدلت وصليت وجابني محمد علطول يقول ان هيفاء كانت معك للصبح وامي راح تجي العصر يعني انا لازم اكون اللحين معك وانا بروحي متكسرة من المدرسة بس ها البيت مايقدرون ابدا؟؟؟
الجدة/بلا حنة ورنة علي انا تعبانة؟
هند/الصدق الصدق جدتي انتي تعبانة؟؟انا مااحس فيك شي؟
الجدة/ترى بقوم اذبحك انا مقدر عليكم؟؟متى يطلع خالد من شركته؟
هند/مدري بس يمكن انه طلع من زمان ؟؟اللحين قربت على الثلاث اكيد رجع البيت؟
الجدة/خسارة كان ودي بشي يجيبه لي اكله وانا محبوسة بها الغرفة؟؟بس يالله بعدين اكلمه؟..
دق باب الغرفة بها اللحظات ودخل احمد...
طبعا احمد دخل وماقال شي لااحم ولادستور علطول دخل وكانت هند في وجهه بدون غطى والجدة سريرها يكون بالزاوية يعني ماشافته والحمد لله ان هند ردت غطاها عليها بسرعة وبعدها دخل احمد...
احمد/جدتي...
لفت له الجدة/اهلا وسهلا تو مانور المكان؟
قرب منها وباس راسها/سلامات والله مادريت عنك؟
الجدة/ليش ان شاءالله منت بعالمنا علشان ماتدري؟
احمد/والله من جد ماقال لي خالد الا قبل شوي وانا بالجامعة ومن خلصت محاضرتي جيتك دغري؟
الجدة/منهي هاذي دغري بعد!!!
احمد/لاحووووووووووول!!!منهي انتي هنادي ولاهند؟(قالها عناد علشان يسمع صوتها ولاهو قبل شوي شايفها)
هند بصوت واطي/انا هند..
احمد/هند..هلا والله شلونك بنت خالي؟
هند/تمام....
قعد احمد على الكرسي/وشلونك انتي جدتي اللحين طيبة ان شاءلله؟
الجدة قلبت وسوت روحها بتموت/والله اشتكي لك العافية يايمه اكلهم ماينذاق وانا شوي واموت من الجوع؟
احمد فتح عيونه/افا!!!شدعوة عاد؟؟وانا موجود تقولين ها الحكي؟؟؟؟
الجدة بتذذل/أي والله يايمه؟
احمد/اكيد ماتاكلين اكل المستشفيات؟؟
الجدة/ولا اقدر على ريحته بعد؟؟
هند بقهر/بس توهم مطلعيني صينيتك قبل ساعة فاضية!!!
احمد كتم ضحكته وقال بجدية/شنو يعني جدتي تكذب ياهند؟؟؟؟
الجدة/انا ادري عنها دايم تفتري علي؟؟ولايفوتك يااحمد تراها هي الالي ماكلته؟؟؟ماتقول جدتي مريضة وماعندها شي تاكله وامي مادزت لها اكل خليها تاكل تتقوى علشان ترجع لنا بالسلامة وتنور بيتنا؟؟قامت اكلت اكلي!!!!
هند بدت الدموع تتجمع بعينها وفعلا بكت/انا!!!والله العظيم مااكلته؟؟اصلا انا حتى بالبيت ماتغذيت اليوم؟؟؟
الجدة/لاتكذبين انتي اللي ماكلته عني!!!
هند قامت تبكي وراحت عند الحمام اللي كان قريب للباب واحمد بيموت على براْتها..
ووقف احمد/طيب وش تبين يالغالية انا اروح اجيبه لك اللحين؟
الجدة/ابي هاذي اللي تاكلونها انتوا وتقولون كل قضمة فيها طعم غير عن الثاني؟؟
احمد/شنو؟
الجدة/ياربي شنو؟؟اللي فيها زيتون وفطر وجبن و....بيتزا؟
احمد/اها..تبين بيتزا؟؟مو من عيوني بس اروح اخذها وارد لك ؟
الجدة/اول دق قبل لاتجي اذا في احد ماراح اخليك تدخلها لاينظروني؟
احمد/خلاص اللحين اخذ رقم هند وادق اسالها قبل طيب؟
الجدة/الله يحفظك يايمه.؟
مشى احمد لين صار بعيد عن سرير الجدة وقريب حييل من هند اللي عند الباب تمسح دموعها..وكانوا يتكلمون بهمس علشان ماتسمعهم الجدة
احمد بهمس/اروح انا فدوة لعيونك ياعمري!!!معقولة تبكين نفسك علشان جدتي؟
لفت له هند بعفوية وهي صدق تمسح دموعها/والله يااحمد انا ماجيت الا هي خلصت غذاها ومااكلت شي؟؟كيف تقول ان انا اللي اكلته كيف؟؟
احمد/حبيبي خلاص..ولايهمك..وش تبي اجيب لك تاكل؟
هند انتبهت عليه ولفت بوجهها بعيد عنه..واحمد في باله كلمة خالد(ترى الحبيبة امس كانت موجودة وسالت عنك وعيونها تدور عليك)
هند/شكرا ماابي شي......
احمد/.........
هند بعفوية ثانية/شسويت في امتحانك اليوم؟
احمد/بس ماكان عندي امتحان اليوم؟
هند/بس انا سالت عنك امس وقالوا ان عندك اختبار علشان كذا ماجيت؟
احمد تنهد/لا في سالفة ثانية اذا كان لك خلق بقولها لك بوقت ثاني عطيني رقمك علشان بكلمك قبل لااجي؟
هند/انا عندي رقمك....لحظة...انا كلمتك قبل ليلتين وكنت ابي اسولف معك بخصوص.........وقفت كلامها وقامت تطالع بعيونه اللي تناظرها من فوقها لتحتها....
احمد/خير...
هند/بوقت ثاني ماينفع اللحين؟
احمد/خلاص دزيلي رقمك مو تنسين؟
وتقرب منها وهمس/انا احبك ياقلبي بس لاتصيرين حساسة وتبكيك جدتي ترى بذبحك اذا ظليتي كذا علطول؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////المغرب في المستشفى وتحديدا بالكافتريا..
احمد/خير خالي بغيت مني شي؟
ابو محمد/أي والله يااحمد بغيت اكلمك يبى؟
احمد/خير..
ابو محمد/يابوك امك قالت لي عن اللي صار في بيتكم....
احمد سكت..
ابو محمد/لاتستحي يااحمد عدني ابوك وتكلم براحتك؟
احمد بانفعال/ياخالي انا ماغلطت ؟؟كان بيني وبين اختي شي وهي غلطت واعترفت بغلطها وانا مجرد اذبتها وش يصير يعني؟
ابو محمد/اذا هي غلطانة واعترفت خلاص انتهت السالفة ليش ماتبي ترد البيت وتخلي امك تحاتيك؟
احمد/مقدر ياخالي مقدر؟؟انا ابوي اهاني قدام اخواني اللي اصغر مني وضربني وحقرني قدامهم؟؟كيف تبيني بالله اقابلهم بعد؟؟مقدر....
ابو محمد/ماعليه يااحمد يبى يظل ابوك وقلبه عليك صدقني؟؟لاتفكر انه مايحاتيك ولايفكر فيك يايبى؟
احمد/خالي لاتقنعني..انا ماودي ارد البيت وبعدين انا مرتاح مع عادل...
ابو محمد/وانا ماارضاها انك تقعد ببيت عادل وبيت خالك مفتوح ياااحمد ياولدي؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////يوم الثلاثاء وصل بسرعة لهيفاء وخالد اللي كانوا يحاتونه على نار.......
وبمجمع الشاطىء مول وتحديدا بستار بكس.....
هيفاء/مرحبا..
رفع خالد عيونه/هلا وغلا تاخرتي؟
هيفاء قعدت/شسوي في عبود مااقتنع ا يبي يلعب؟
خالد/طيب وينه؟
هيفاء/مع فاتن مارضى يتركني يبي يلعب؟
خالد/كيف يعني هي جاية معك؟
هيفاء/أي.....
خالد/يعني مابناخذ راحتنا بالكلام؟
هيفاء/وليش لا؟؟ماهي قاعدة معنا تكلم براحتك؟بس ممكن تطلب لي لاتيه بدون سكر.؟
خالد/من عيوني......
.................................................. .....................
هيفاء/تفضل قول اللي عندك ياخالد؟
خالد ظل ساكت ويتاْملها بس..
هيفاء بهمس/خالد...اكلمك شفيك..وين سرحت؟
خالد/ماني سرحان ياهيفاء انا معك؟
هيفاء سكتت نزلت راسها بالارض...
خالد/......
هيفاء/........
خالد/......
هيفاء /شفيه عبود ياخالد ليش كنت تبينا نشوف بعض ونتكلم عنه؟
خالد/هو مو كل السالفة ياهيفاء هو جزء منها؟
هيفاء/مافهمت عليك؟
خالد/ممكن اسالك سؤال قبل لانبدي موضوعنا؟
هيفاء بهدوء/اذا يتعلق بالموضوع اساله؟؟
خال تنهد وحط يده فوق يدها وهي ارتبكت ..هي وهي زوجته كانت تربكها لمساته كيف اللحين وحبها لخالد من بعيد ومحفور بقلبها وماحد يدري عنه!!!
خالد/هيفاء انتي تكرهيني!!!!
رفعت عيونها وناظرته بنظرة مافهمها اصلا؟؟
خالد بصوت ضعيف/سالتك تكرهيني ياهيفاء؟؟؟لاتناظريني ردي علي قولي أي شي؟؟بتحمل منك انك تقولين أي اكرهك بس لاتناظريني كذا الله يخليك؟
هيفادء نزلت راسها لانها هي بنفسها ماتوقعت خالد يسال ها السؤال بالتحديد!!!!
خال بحنان/هيفاء....
هيفاء رفعت راسها بس ماقدرت تناظره..
خالد/قولي..تكرهيني؟
هيفاء.......

////////////////////////////
شتتوقعون هيفاء تجاوب خالد وليه؟؟؟
احمد وهل بيروح بيت خاله ولابيظل عند عادل وهل بيكلم هند ولالا؟؟
مها ومحمد وبداية النهاية شنو راح تكون وليش بيتهاوش محمد مع هيفاء يصير بعد ها الهوشة؟؟؟

البارت السادس والعشرين,,,,
/////////////////////////////////////////
هيفاء نزلت راسها لانها هي بنفسها ماتوقعت خالد يسال ها السؤال بالتحديد!!!!
خال بحنان/هيفاء....
هيفاء رفعت راسها بس ماقدرت تناظره..
خالد/قولي..تكرهيني؟
هيفاء.......
خالد/هيفاء....جاوبيني الله يخليك لاتخليني بحيرتي؟
///////////////////////////////////////////////////////////في بيت السالم...
ابو محمد/يابنت...
هند/نعم يبى امرني؟
ابو محمد/ولد عمتك قاعد بالمجلس جهزي له شي ياكله على ماابدل ثيابي واشوف امي...
هند/ان شاءالله يبى؟
ابو محمد/امي قاعدة لو نايمة؟
هند/لا قاعدة بمجلس الحريم جيرانا جايين يتحمدون لها بالسلامة؟
ابو محمد/على خير مو تنسي احمد بالمجلس جهزي له شي؟
ركب ابو محمد وظلت هند تكلم روحها(احمد هو اللي هنا وانا اللي مفكرة خالد!!!!وان شاءالله شيبي ابوي اسويله بالله!!!!)
دخلت المطبخ وماعرفت شتحط له ياكله وهي متوهقة امها مع الحريم وهيفاء طلعت مع فاتن وهي تبي تروح تذاكر امتحان كيمياء...
طلعت جوالها ودزت له مسج(حضرتك وش تبي تاكل انا عندي امتحان كيمياء وماقدر اسوي شي)
دزته وصارت تناظر بالدرج تخاف ابوها ينزل وهي مابعد جهزت له الاكل....
جاها مسج من احمد بعد دقايق(ابي مندي وماني متنازل؟؟؟بسرعة لااقول لخالي يخليك تسويه غصب!!!!)
هند فتحت عيونها على وسعها من جده هذا؟؟مندي عاد والساعة داخلة على العشر؟؟؟يروح ينقلع...
دقت عليه وهي معصبة وراحت باخر المطبخ علشان لااحد يسمعها اذا دخل...
احمد رد عليها وهو يضحك..
هند بعصبية/صدق ماتستحي!!!!اقولك عندي امتحان ومافي غيري بالبيت يجهز لك عشى؟
احمد/ليش سالتيني اذا منتي قدها ياحلوة؟
هند/احمد..اعقل وتكلم عدل؟
احمد برومنسية/ليش كلمة حلوة مو عدلة؟؟طيب ولايهمك ياعمري...كذا ينفع؟
هند انصبغ وجهها بالالوان كلها/احمد!!!
احمد/لبيه ياعمر احمد...تعالي اذاكر لك كيمياء؟
هند/قول وش تبي بسرعة؟
احمد/لاتحرجيني ترى مااكل خفايف ابدا!!!!
هند/........
احمد/احبك ...والله احبك...
هند سمعت صوت جاي صوب المطبخ سكرت السماعة بدون ماتقوله شي وركيض سوت روحها تجهز شي...
واحمد ابتسم على باله انها ارتبكت من الكلمة وماعرفت شتقول!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////
نروح لمها اللي كانت قاعدة بغرفتها..
ام خالد/مها...
مها/نعم يمه..
ام خالد قعدت على فراش مها/ليش قاعدة بروحك يمه؟
مها تنهدت/وين تبيني اقعد يمه؟
ام خالد/شلون يعني؟؟؟ماحنا عاجبينك؟
مها/انتي قاعدة مع ابوي وعمر تحت وانا ماابي اقابل ابوي.....
وخالد طلعمن المغرب واحمد ............احمد غناتي ماهو هنا علشان اتسلى انا وياه؟
ام خالد/انا مطمنة عليه يمه..خالك كلمه قبل يومين وقال انه بيرجعه ان شاءالله وانا اوثق بكلام اخوي...
مها/لين يرد يصير خير...
ام خالد/والله ان ابوك ضايق خلقه عليك يايمه ..قومي قعدي تحت شوي..مايصير قاعدة بها الغرفة وحابسة نفسك بين جدرانها؟
مها/قلت لك مالي خلق اقابل ابوي لين يرجع احمد؟
ام خالد تنهدت/طيب قومي لبسي وروحي معي بيت الفالح عندهم عزيمة اليوم قومي شوفي البنات وتعرفي عليهم وغيري جو البيت؟
مها ناظرت يدها/اروح كذا...ماني رايحة ..لو ماكانت يدي مجبسة كنت رحت معك؟
ام خالد تنهدت/يمه مايصير..انتي حتى بدون ها ىالجبيرة اللي على يدك ماتطلعين من ها الغرفة!!!يايمه اللي بكبرك اللحين عندهم ثنين وثلاثة وانتي حتى ماترضين تقابلين العالم!!!ليش عاد يايمه؟
بها اللحظة دق مسج جاي لمها بس سوت روحها مو مهتمة..
مها/يمه ماودي اطلع لاتلزميني؟
ام خالد/يايمه والله اني اتقطع عليك اذا شفتك قاعدة بروحك بها الغرفة !!!!لمتى بتظلين حابسة روحك بغرفتك لاتشوفين العالم ولا العالم يشوفك؟؟؟
مها بنرفزة/يمه قولي اللي عندك بصراحة بدون ها المقدمات؟؟
ام خالد/انا ابي افهم انتي ليش ماتبين تتزوجين وكلا جاك رديتي بدون اسباب مقنعة؟؟
ام خالد كانت تساْل السؤال وفي بالها عارفة ان الاجابة هي محمد...بس ها الاجابة مستحيل تطلع من مها....
///////////////////////////////////////////////////////////////نرجع لستار بكس....
خالد كان عاصر يده فوق يد هيفاء اللي كانت مرتبكة شوي..
خالد/صارحيني ياهيفاء...
هيفاء/خالد....خالد..انا...انا ماابي ارد...اذا تسمح لي..مقدر اجاوب على سؤالك!!!!ادخل بالموضوع مباشرة؟؟؟
لو قالت انا اكرهك كان على الاقل عرف شعورها ناحيته وقدر مع الوقت يغيره ..بس انها ماتجاوب فهذا الظلم بعينه....كذا بيضل معلق لاهو عارف اذا كانت راضية عنه ولا ماهي براضية!!!!!
خالد تنهد بقوة وخلاها تناظر بوجهه علطول..
خالد بحنان يخوف هيفاء/ليه؟؟؟ممكن اعرف ليه؟؟
هيفاء تبي تسوي روحها طبيعية بس ماهي قادرة../ممكن نتكلم بموضوعنا ياخالد؟؟الوقت قاعد يمشي وماقلنا شي لسه!!!!
خالد تقرب منها وباصرار/بس انا يهمني اعرف ياهيفاء؟؟؟لازم اعرف.....
هيفاء/خالد ترى فاتن ماراح تتحمل عبود طول الوقت يعني شوي وبتلاقيها داقة علي...اذا سمحت ادخل بالموضوع مباشرة؟
خالد/كذا بتخليني اغير راي ومااقولك الشي اللي ابيه؟
هيفاء/شلون يعني؟؟
خالد/انا جاي اتكلم معك بصراحة وتعرفيني انا مااعرف احط مقدمات......هيفاء انا....
هيفاء بخوف/لا ياخالد لا؟؟لاتقولها؟؟
خالد استغرب معقولة حست باللي ابي اقوله/ليش؟؟
هيفاء حست نفسها ضايق وانها بتبكي/الله يخليك ...تكفى ياخالد انا مقدر على فراقه....انا لاحظت التغير اللي صار بينك وبينه!!!!وشفت كيف تغيرت معاملتك له وكيف انه متعلق فيك حييل ها الفترة بس ياخالد تكفى..تكفى واللي عطاك كل شي غالي وانعم عليك...خله عندي لاتاخذه!!!انا مقدر على فراق ولدي؟؟؟؟؟خليني اربيه واكمل معه المشوار اللي بنيناه من اول؟؟؟تكفى؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////مها/يمه....يضايقك اني اكون موجودة بالبيت؟؟
ام خالد تنهدت/يضايقني انك تحرمين نفسك من نعمة الله ناعمها عليك بدون اسباب يامها؟
مها/يمه مو من زين العرس علشان تقولين لي ها الحكي؟؟
ام خالد/من اللي قايل لك ان العرس ماهو زين يامها منو؟؟؟
مها/محد قال لي بس انا ....(توهقت وماعرفت شتقول)
ام خالد/يايمه انتي مالك غير بيت زوجك بعد عينا انا وابوك....
مها/اخواني عندي ويحبوني ومايرضون علي!!!
ام خالد/لا يمه اخوانك ماهم بداييمن لك؟؟؟اخوانك كل واحد ومستقبل وحياته ومرته وعياله..وانتي مابتقدرين تمنعينهم يعيشون حياتهم بشكل طبيعي علشان انك ظلمتي نفسك بشبابك؟؟؟
مها تنهدت/يمه قفلي الموضوع؟
ام خالد/مو قبل ماافهم شفيه سعود ماتبينه؟؟؟
مها سكتت وماتكلمت....
ام خالد وقفت/انا بروح علشان لااتاخر على عزيمة بيت الجيران بس تاكدي يامها اني اول ماارد بجيك اتكلم معك بنفس السالفة واذا لقيتك نايمة بكرة مارح تهربين مني!!!طيب...جهزيلي كم سبب يخليك ترفضينه......
طلعت ام خالد وظلت مها بغرفتها بروحها بعد ها الموضوع اللي يضيق الخلق من جد!!!!!!!
يالله عاد اللحين بعصر مخي علشان اشوف كم سبب يخليني ارفض الاخ سعود وفي النهاية مابلقى شي لانه فعلا سعود مافي شي يعيبه غير ان قلبي رايح لغيره!!!!!!!!!
اه منك ياوجع القلب اه !!!!!!!!!!!!!!!
وتذكرت المسج اللي جاها قبل شوي وفتحته بسرعة كان من محمد(اعاهدك ببقى انا وانت خلان ,,ودرب المحبة يالغالي تدله,,,ياصاحبي خل المحبة لنا انسان,,,انسان مايرضى بحكم المذلة,,,يابحر انا وياك من دون ربان,,,نمشي ببحر فيه الاشواق فله,,,انا معك والبحر والغيم خلان,,,مانفترق....لو كلا يموت بمحله!!!!حبيبك محمد)
رمت جوالها بعد ماطاحوا منها دمعتين.ماهي قادرة تفكر في شي..حياتها ماقاعدة تمشي مثل ماهي تبي...هي تبي الاستقرار والهدوء...وحب محمد يعصف بحياتها عصف....ويلي منك يامحمد ويلي!!!ياربي اقلب حبه في قلبي كره وخليني انساه وابدي حياتي !!!!
مقدر على محمد وحبه مقدر؟؟؟؟
اه ياقلبي اه....يكفيني كلامه وحنانه..يخلوني اغير كل شي عاهدت نفسي عليه....
دقت باصابعها المرتجفة على محمد وفي نفسها قرار ماله رجعة بتقوله محمد انا اكرهك اعد واتركني ابدي حياتي بدونك!!!!!!!
محمد/هلا وغلا والله....
/////////////////////////////////////////////////////////////في المجلس كان ابو محمد يسولف مع احمد ومشاري شبه نايم بوسطهم....
ابو محمد/ها شقلت ياولدي؟
احمد/على شنو ياخال؟؟
ابو محمد/قلت لك يااحمد ياولدي جيب اغراضك هنا وتعال اقعد البيت بيتك ياوليدي والله اني ماارضاها تكون قاعد مع صاحب اخوك وبيتي مفتوح لك؟
احمد/من طيبك ياخالي بس والله ماهي حلوة صدقني يعني انت عندك بنات ويبون ياخذون راحتهم و..
ابو محمد/افا ياولدي ياحمد افا!!!انت الداخل وهم الطالعين؟؟؟؟
احمد/تسلم ياخالي تسلم..ماقصرت والله..
ابو محمد/وبعدين منو عندك ان شاءالله..بنات خالك رابيني معك هيفاء بحسبة مها وهند بحسبة مرام؟؟؟لاتزعلني ياخالك قعدتك هنا ماهي عاجبتني؟
احمد/لا ياخالي اعذرني والله مقدر اجي...بعدين هم بيسالون عن الاسباب اللي تخليني اظل هنا وطالع من البيت..ومو حلوة يدرون ان ابوي....
طق طق طق....
ابو محمد/مشاري...قوم شوف هاذي اختك جايبة لنا شي ناكله؟
لفوا على مشاري ولقوه بسابع نومة؟؟؟؟
ابو محمد/لاحول هذا يانايم ياياكل يايتهاوش مع جدته؟؟؟؟
احمد/هههههه
ابو محمد/خلني اقوم اشوف ..
احمد/لالا..شلون تقوم ياخالي وانا موجود؟؟؟
ابو محمد/يايبى..
احمد وقف/لا ياخالي ترى اعرف الاصول انا..مايصير تقوم تجيب الشاي وانا قاعد؟؟انا مانا ضيفك انا ولدك؟
ابو محمد/بارك الله فيك؟
احمد صحيح انه نشمي ويعتمد عليه وتلاقيه بالشداي بس اللحين هو يبي يقوم لانه عارف منو عند الباب!!!!!!
////////////////////////////////////////////
خالد/هيفاء...
هيفاء دق جوالها وبدت دموعها تنزل...
خالد كان يناظر بين الجوال وبين هيفاء اللي صارت تمسح دموعها بسرعة علشان لايشوفهم.....
هيفاء ردت/هلا....طيب انا جاية اللحين...اخذي له لانه ماراح يسكت...يالله جاية..
خالد تنهد/وين بتقومين احنا مابعد سولفنا!!!
هيفاء/............
خالد/انتي فهمتي غلط ياهيفاء؟؟انا ماقلت اني ابي اخذ عبدالله عندي؟؟؟
رفعت هيفاء راسها بخوف/شلون يعني؟؟
خالد/الا اذا انتي تبيني اخذه ترى ماعندي مانع؟؟؟
هيفاء/خالد!!!وش تقصد؟؟؟
خالد ظل يناظرها بدون مايتكلم..
هيفاء بخوف/قول....
خالد/انا قلت لك بصريح العبارة اني باخذ عبود عندي؟؟
هيفاء بخوف/لا...
خالد/وليش فهمتي اني باخذه؟
هيفاء/وش بيكون يعني الموضوع غيره؟؟؟
خالد رجع مسك يدها مرة ثانية/قلت لك انتي مو فاهمة شي...هيفاء مايصير احنا ماقلنا كلمتين مع بعض بتمشين؟
هيفاء/ماعليه بس هو مو راضي يسكت عند فاتن؟
خالد/طيب تجيبه لنا هنا ونكمل كلامنا؟
هيفاء/ماراح يعجبه الجو هنا هو يبي يلعب مايبي يقعد بس كذا؟؟؟؟
خالد تنهد وهو يشوفها وقفت....
خالد/شلون يعني انتهينا قبل لانبتديّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!
هيفاء/ماعليه انا مقدر اتاخر عليه اكثر من كذا؟
خالد/طيب كيف بيكون دوامك ها الاسبوع؟؟؟يعني في مجال اشوفك ونتكلم ...
هيفاء/........ليش ماتقول لي الكلام اللي تبيه بالتلفون مرة وحدة؟
خالد/بتكون ذيك المرحلة الثانية ؟
هيفاء/شلون يعني؟
خالد/اللحين متى بشوفك مرة ثانية؟
هيفاء/مدري.....برد عليك....بس خالد انت متاكد انك ماراح تاخذه؟
خالد وقف لها وصار قبالها وماتفصل بينهم غير الطاولة..../باخذه اذا قلتيلي اخذه؟؟واذا ماكنتي تبيني اشوفه فهذا حقك وحقه بعد!!!هيفاء انا اسف على اللحظات اللي بعدت عن عبود وهو صغير وماشفته يكبر قدام عيني......
كان يتكلم وفي صوته نبرة صدق...حستها هيفاء..لانها عارفة اللحظات اللي يكون فيها خالد صادق مع نفسه قبل لايكون صادق مع الاخرين؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////محمد/هلا وغلا براعية ها الصوت والله؟
مها/شلونك محمد؟؟
محمد/مشتاق لحبي الخالد والله؟
مها هالكلمة بس تضيعها من محمد وماتتحمل شي بعدها قالت له بهمس/جد والله!!
محمد/ليش انتي خابرة محمد يكذب بمشاعره عليك؟
مها/لا
محمد/طيب ليش تسالين اذا كنتي واثقة؟
مها/محمد ابي اقول لك شي وماني عارفة شلون اقوله؟
محمد/صعب ها الشي؟
مها بحزن/حييييييل؟
محمد برومنسية وهمس/طيب انا بعلمك شلون تقولينه...تهجي بالاول الكلمة شوي شوي وبعدها قوليه مرة وحدة؟
مها/ها..
محمد/كذا....قولي ا..ح..ب..ك...احبك يامحمد؟؟
مها خلاص دموعها نزلوا مرة وحدة وقامت تبكي مادرت انها كل ماقالت بتبعد عن محمد قربها هو لعنده اكثر!!!
محمد بهمس/وش فيك يابنت صارت كلمة احبك تبكيك ولانتي قادرة تنطقيها؟؟
مها من بين دموعها وبصوت ضعيف يقطع كل اللي يسمعه/أي احبك..احبك يامحمد احبك..احبك وماراح يضيعني غير حبك..احبك وبموت وبيموتني حبك..احبك يااغلى شي بدنيتي؟
محمد تنهد........ وظل يتنهد وهي تبكي...
مها/احبك...احبك...خلي كل العالم تسمعها ...ماعاد يهمني........بظل اقولها لين ياخذ الله امانته...احبك يامحمد احبك احبك احبك....
محمد نزلت من دمعة ومسحها بسرعة...هو طبعه رومنسي وهادىء وها الكلمة من مها تغير احاسيسه ومشاعره..
محمد بهمس/ودي اخذك معي لعالم ثاني يامها...عالم مانعيش فيه الا انا وانتي واضل اسمعها منك ليل نهار؟؟ومايحرمني منها شي؟؟؟؟
تعرفين اذا قلتيها وش يصير فيني يابنت الناس؟؟؟تطلع روحي مني والله!!!!
مها...ياحبي الخالد...اذا انتي تحبيني مرة فاانا احبك مليون مرة والله!!!
قفلت مها الجوال وماقدر تكمل مع محمد...هاذي اللي متصلة تقوله اكرهك؟؟؟قالت له احبك مقدم حق سنة كاملة!!!!ليه يامحمد ليه؟؟؟ليه ماتبيني اعيش حياتي بدون عذاب والم معك؟؟؟انا عارفة انك ماراح تكون من نصيبي ولا انا راح اكون من نصيبك؟؟؟حرام عليك تعلقني اكثر بحبك وحنانك وتضيعني بدنيتي؟؟؟؟؟حرام والله حرام؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////احمد فتح الباب وكانت هند بوجهه طبعا هي مالبست عبايتها لانهم قاعدين بالمجلس الداخلي مو الخارجي وماتوقعت ان احمد هو اللي يفتح الباب بما ان مشاري قاعد معهم!!!!
كانت لابسة برمودا جينز فاتح وبلوزة لنص الركبة حمرة مخصرة وبوسطها حزام ابيض...ورافعة شعرها كله ...
وارتبكت يوم شافته وكانت الصينية بتطيح من يدها سترك يارب بس لايجي محمد اللحين!!!!
احمد بهمس علشان لايسمعه خاله انه قاعد يكلها.../ياويل حالي انا على البنات الحلوين...وش اخلي من جمالك ويش اشوف؟؟؟
هند/.......كانت دقات قلبها لبيت الجيران؟؟
احمد/حبيبي ممكن اكلمك الليلة الله يخليك لاتقولي لا؟
هند بهمس/عندي امتحان بروح اذاكره؟
احمد قام يطالع بالصينية وهو يشوف اللي فيها/يعني صينتيها وحطيتي خفايف بس؟؟؟ياتخليني اكلمك يابقول لخالي خلي بنتك تسويلي مندي؟؟اختاري بسرعة؟
هند /امسك يالله لايحس ابوي على شي؟؟؟
احمد مسك الصينية وتعمد ان اطراف اصابعه تمسك اصابعه اللي شوي وترك الصينية تتطيح لو انه مامسكها بسرعة!!!
احمد/ها شقلتي؟
هند بسرعة/طيب؟؟؟
///////////////////////////////////////
في السيارة
فاتن/شقال؟
هيفاء اللي كانت شبه سرحانة/ولاشي مابعد تكلمنا؟
فاتن بدهشة/صار لك معه ساعة الاربع وماقلتوا شي؟؟؟شكنتوا تسوون بالله؟
هيفاء تنهدت وهي تناظر بعبود اللي نام بعد مابكى لانها ماشرت له اللعبة اللي يبيها...
هيفاء/سالني سؤال وماقدر اجاوبه عليه؟
فاتن/شنو؟
هيفاء ضاقت فيها الدنيا/سالني اذا كنت اكرهه ولا لا؟
سكتت هيفاء وماقدرت تتكلم وفاتن بعد سكتت..
كان سؤال خالد غريب؟؟؟ليش بعد اللي صار وبعد ها المدة هاذي كلها جاي يسالها اذا كانت تكرهه لولا؟؟؟وش بيغير من حياته اجابتها بالله!!!!
كانت نظرات فاتن على هيفاء اللي كانت هامدة بمكانها وحاضنة ولدها بالقوة يمكن علشان ماتحس انها بتخسره ولا بتتركه بلحظة من الحظات....
كانت تناظرها وهي الوحيدة بالعالم اللي عارفة شعور هيفاء تجاه خالد؟؟؟؟
هي الوحيدة اللي عارفة ان رغم كل اللي صار بين هيفاء وخالد ورغم العذاب اللي شالته هيفاء بروحها بعد طلاقها بس قلبها مو شايل الا حب خالد؟؟؟
غريبة ها المشاعر اللي كانت تخفيها هي هيفاء عن العالم بس مو عن فاتن؟؟
كانت قدام العالم كله تتظاهر بكرهه الشديد لخالد وانه مايهمه بشنو ماسوى؟؟بس قلبها من الداخل كان يتقطع عليه وعلى حبه!!!كيف ماتحبه وهو اللي كان بلحظة من اللحظات زوجها وشريكها وحبيبها؟؟؟
يمكن انه مابادلها الحب بس تكفي اللحظات الخاصة اللي كانت تعيشها معه وبقربه؟؟؟
كانت تشيل حب خالد بقلبها وتدفنه يوم ورى الثاني علشان لايبان..وفعلا قدرت تمثل على الكل ها الشي..بس قدام فاتن ضعفت وماقدرت تخبي عليها؟؟؟هي الوحيدة اللي كانت تقول لها عن مشاعرها تجاه خالد براحة وبدون حرج رغم كره فاتن له ؟؟؟؟؟
شسويتي بنفسك ياهيفاء شسويتي؟؟؟حبيتي طليقك؟؟الانسان اللي ماراح يرجعلك ولايلتفت حوالينك ابدا!!!!!بس امرك غريب انت بعد ياخالد..وش يهمك بمشاعرها تجاهك؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////باخر الليل وبعد مانامت كل العيون وماظلت غير عيون العاشقين الولهانين وببيت عادل تحديدا ..طلع احمد على البلكونة وبيده جواله وهو يدعي ربه انها مانامت؟؟؟
شقد كان ينتظر ها اللحظات على نار علشان يصارحها بمشاعره؟؟؟
دق رقمها بااصبعه المرتجفة..اللي كانت خايفة انها ماترد وتكون نامت ولا قفلت الجوال؟؟؟؟
هند بصوت واطي/الو..
احمد بارتياح/للحين تذاكرين كيمياء ماخلصتي؟
هند تنهدت وهو ابتسم...
احمد/شلونك؟
هند/بخير...
احمد/وبعد؟
هند/شنو؟
احمد/اقولك جوعان وجوعان تقومين تلعبين علي وتحطين لي شوية اجبان وشوية زيتون وقشطة و بيض!!!شقالوا لك عني؟؟ترى انا هالاكل مايعجبني ابدا؟؟؟انا راعي سوالف؟؟
هند/وش تبيني اسوي لك يعني؟؟؟مندي؟؟من صدقك في واحد عاقل بالدنيا ياكل مندي قبل لاينام؟؟؟
احمد بزعل/لالالا شكلنا ماراح نتفق اذا على كذا؟؟وش فيها بالله اذا الواحد اكل مندي ونام؟؟؟يااخي نملي الكروش وننام؟؟؟
هند/صدق رجال ماعندها غير بطنها؟؟؟
احمد/ههههههه ان شاءالله تبيني اصير مثلك اكل لي بقصمة وحليب وتكفيني طول اليوم؟؟لايابابا انا مااتحمل اقعد بدون اكل؟
هند/؟؟؟؟؟(لاتعليق)
احمد/اشوفك سكتي شكله كلامي مو عاجبك؟
هند/لا عادي الناس كلا وطبايعه شسوي لك يعني؟
احمد/لاتسوين شي بس بلا دلع وكلي مثل العالم والناس؟؟؟
هند بهبال/مايمدي ناكل بالبيت جدتي تاكل كل شي؟
احمد/ههههه ضحكتيني والله هههههه شلونها اليوم؟
هند/والله مافيها غير العافية اقوى مني ومنك؟
احمد/يمكن اقوى منك أي بس اقوى مني لا؟
هند/........
احمد/خلصتي مذاكرة الكيمياء؟
هند/أي..
احمد/ذاكرتي عدل ولاخرطي؟
هند عصبت/مااسمح لك انا اذاكر بتعب؟
احمد/وليش ان شاءالله زعلتي؟
هند/لاني بجد اتعب مو مثل غيري؟
احمد بمزح/اها..ومن تقصدين بالله مثل غيرك؟
هند/مشاري مو احد ثاني لاتخاف؟
احمد/على بالي بعد؟
هند/احمد انا بسكر شكلها هبة قعدت يالله باي؟
سكرت بدون مايبدي بموضوعه...مسك الجوال وقام يناظره وهو يبتسم...بس يالله بداية موفقة شكلي ماراح اتعب وانا اخذ واعطي معها....تنهد تنهيدة ارتياح ودخل ينام....
////////////////////////////////////////////////////////////وحده خالد الليلة ماقدر ينام ولاكان على بعضه؟؟؟
وقام يكلم نفسه ويرد على نفسه بنفسه مثل المجنون؟؟؟
ليش تهربت من الاجابة؟؟؟؟ ببساطة لانها ماتحبك وماتبي تقولك انا اكرهك علشان لاتنجرح مشاعرك؟؟
ياترى صدق ها الشي ولا كذب؟؟بلى ياخالد صدق ولاتعطي نفسك امل وتعيش بوهم وتفيق منه وتنصدم بعدين؟؟؟
يعني مافي امل تبادلك الحب بيوم من الايام!!!!لا ياخالد ..ها الشي مستحيل يصير وانت طلقتها ورميتها هي وولدك ومااهتميت فيهم ولافكر ت تسال بولدك اللي هو من دمك ولحمك؟؟؟
بس هي المفروض تكون عارفتني وعارفة ان ها الشي ماكان بيدي اختياره كان مفروض علي...هي بنفسها عاشت معي وشافت اني مااذيتها بحياتها طول ماكنت معها؟؟؟لا ياخالدلا؟؟؟انت صدق مااذيتها بس طلاقك كان اكبر اذية بحقها وحق نفسك؟؟؟يمكن كانت مشاعرك بتميل ناحيتها بس الحاجز اللي بناه ابوك بينك وبينها خلاك تعيش بعزلة عنها حتى المشاعر اللي كنت تعطيها اياها ماكانت مشاعر خالد الصادقة مية في المية ..:نت تبخل تطلع مشاعرك الاصلية ياخالد ؟؟؟
والحل ؟؟شسوي بنفسي؟؟؟؟انذل ياخالد انذل..واتعب علشان تعرف هي شقد تعبت وتحملت وصبرت علشان تتماسك وتكون قوية؟؟؟؟خالد انت جرحتها بالماضي وهذا وحده يكفي انها ماتناظر بعيونك؟؟؟فلا تحلم بقربها ولاانها تسلمك قلبها بيوم من الايام؟؟؟؟
تنهد خالد ورفع راسه من على المخدة وتسند على سريره....
خالد/ياربي شها الهم يارب؟؟؟شسويت بنفسي انا؟؟؟بس لو هي للحين على ذمتي كان انا مرتاح من ها التفكير؟؟؟؟؟؟شجاك ياخالد شجاك وخلاك منت قادر تنام ليلك مثل العالم والناس؟؟؟بس اذا مارضت تصرح لي عن مشاعرها مالي الا عبود...مافي غير اني اخليه عندي كم يوم لين تجاوبني بصراحة وتريحني؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني في بيت السالم ,,,
ابو محمد/شلتي لضيفنا؟
ام محمد/أي وقت اللي بيجي بسخنه له؟
مشاري/منو ها الضيف؟
ابو محمد/احمد ولد عمتك..انا قايل له يمرني يتغذى ويتعشى هنا اليوم؟
الجدة/البارحة مو كان عندك؟
ابو محمد/أي بيني وبينه سالفة؟
هيفاء/خير ان شاءالله؟
ابو محمد/لا سالفة عادية وقاعدين نسولف فيها لاتشغلون بالكم....
هبة/يبى..مشاري جاب نتيجته وماعطاك اياها؟
مشاري/ووجعتين ان شاءالله؟
ابو محمد/توجعك يارب؟؟؟؟ليش تصارخ على اختك؟
مشاري بنرفزة/لانها ملقوفة بصراحة؟
ام محمد/عسى بس النتيجة تبشر؟
مشاري/شسوي انا اذا اساتذة مدرستنا يغارون مني ويكرهوني ومو راضيين ينجحوني؟؟؟
ابو محمد/يا سلااااااااام..هذا اللي قبل نروح الشاليه تقولي ابشر بالنتيجة وتطمن وواثق منها!!!!طلعوا يكرهونك يعني مثل كل مرة لازم تحمل شي بجيبك؟
مشاري/بس ثلاث مواد؟
ام محمد بعصبية/وقليلة هاذي ثلاث؟
مشاري/يايمه ياحبيبتي انا ابي اسوي مواساة للراسبين مايصير يحسون بالغربة لازم اكون معهم يدا بيدا من اجل مستقبل واعد؟
هيفاء كتمت ضحكتها هي وهند لاتتنقلب السالفة عليهم؟
///////////////////////////////////////////////////////////في بيت العواد بعد الغذى كانوا خالد وامه يسولفون وعمر يلعب بلاي ستيشن...
ام خالد/احمد ماكلمني اليوم دقيت له مرتين وماجاوبني؟
خالد/يمكن بعده ماخلص محاضراته؟
ام خالد/خاله كلمه البارح وبالزور رضى يروح يتغذى ويتعشى عنده بس النومة مارضى؟
خالد/ماعليك لاتحاتينه مدام مسكه خالي كلها كم يوم وهو راده البيت انتي لاتحاتين؟
ام خالد/الله كريم ان شاءالله...
خالد/علامك منتي على بعضك؟
ام خالد/انا اللي مو على بعضي ولاانت؟؟؟شفيك البارحة كنت سهران...يوم اقوم اصلي الفجر لقيتك قاعد بالحديقة بس ابوك مارضى انزل لك؟في شي مضايقك ياخالد؟
خالد ابتسم لاامه رغم تعبه من سهر البارح/سلامتك يالغالية بس مشاغل الدنيا مثل مايقولون؟الشركة والموظفين...انتي لاتشيلين هم......بس انتي متضايقة من شي ثاني؟
ام خالد بتنهيدة حارة/اختك بتموتني ياخالد.....لاهي راضية تدخل مع الناس وتخالطهم ولاهي راضية تقتنع بولد عمها يكون من نصيبها وانا قاعدة احاتيها؟
خالد حط يده على كتفها/لاتشيلين هم مها يالغالية..هي عاقلة وعارفة زين وش تسوي؟
ام خالد/بس ياخالد..
قاطعها خالد/من غير بس يايمه ...اتركيها تختار الشيء اللي هي تبيه.....
ام خالد/الله كريم ..انا بروح اقعد معها قايلة لها ها المرة مالك مجال تتهربين بدون اسباب من ولد عمك؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////كانت هيفاءقاعدة بالصالة ومافي غيرها هي وولدها اللي جالس جنبها وهو يشاهد توم وجيري ومحمد قبالها بس ساكت ومحتار كيف يكلمها بالموضوع...
وهم منسجمين بصمتهم وسرحانهم عبود رمى الفشار على الارض..
هيفاء بفزع/خالد ليه رميته مو حرام؟؟الله بيوديك النار؟؟؟؟
بس بغاها محمد وانفتحت له.......
محمد/صاير على بالك كثير ها الخالد ياهيفاء؟؟؟؟؟؟
لفت له وهي دمها نشف بعروقها لانها عارفة لهجة محمد اذا كانت توحي بالخطر شلون تصير.....
هيفاء بتردد/شتقصد؟
اعتدل محمد بقعدته/شسالفتك مع خالد بالمستشفى ذاك اليوم؟لاتفكريني نسيت ولا مررتها انا بس كنت ابي اشوف الوقت المناسب؟
هيفاء/أي سالفة مابيني وبينه سوالف؟
محمد بحدة/قلت لك شفته واقف معك وكنتي تاكلينه بعيونك بعد!!!مو انتي لاحسيب ولارقيب مو هامك شي ابدا!!!
هيفاء/محمد لو سمحت لاتقعد تخلط بالمواضيع وتدخل سوالف اولية ومالها شغل بالموضوع....
محمد بعصبية/ان شاءالله مفكرة انك تردينه لك مرة ثانية!!!!لاتحلمين هو مايبيك لو يبيك كان ماسمع كلام ابوه وطلقك؟؟؟وبعدين استحي عاد ماعندك غير طليقك تراكضين وراه؟؟؟؟
ها المرة بس هيفاء بلعت ةلسانها ودموعها ورمت بللي في يدها وراحت غرفتها لكن والله ان كلمها بها الطريقة مرة ثانية ماهي ساكتة له ابدا وبينهاو بينه ابوها؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////
في غرفة مها....
ام خالد/خلاص تغذيتي ورديتي لسجنك وزنزانتك مرة ثانية؟
مها رفعت الاب توب من حضنها وعدلت قعدتها....
ام خالد جت وجلست جنبها/جاية اكمل معك موضوع البارحة؟
مها/........................
ام خالد/فكرتي بسعود مثل ماقلت لك؟
مها بتردد/أي...
ام خالد/وش وصلتي له؟
مهابخوف/ان احنا مانناسب بعض؟
ام خالد تنهدت بقوة وهي عارفة ان بنتها تنتظر ولد اخوها وهي مافي يدها حيلة/يامها يابنتي ياحبيبتي...طيب عطيني سبب مقنع يكفي انك ترفضينه وماراح اعيد لك السيرة مرة ثانية ابدا مهما صار!!!
مها تنهدت.....
ام خالد/بس سبب واحد وبتركك على راحتك ان شاءالله عمرك ماتزوجتي؟
مها وهي تناظر بامها بخوف/ماراح تقتنعين؟
ام خالد بحنان/طول عمري صاحبتك وصدقيني أي كلمة تقولينها ماراح تطلع لغيري وماراح اسالك فيها حتى!!!!!!
كان كلام امها بمثابة الطمانينة والهدوء....
ترددت شوي وبعدها جمعت نفسها وقالت بصوت يرجف/يمه..القلب مايبي سعود...عيت اقنع قلبي باني ممكن احبه واتزوجه؟؟؟قلبي رافض الفكرة ؟ماني مقتنعة فيها اصلا!!!!!
كانت عيون امها عليها وهي تتكلم وتسمع كلامها باذنها وتقرا اللي مكتوب بعيونها....وسكتت وماعلقت بس اللي فهمته من عيون مها واللي كان مكتوب في عيونها(قدري محمد وبظل لمحمد طول العمر لاتجبروني على غيره)
تنهدت وتركتها وطلعت من الغرفة,,,,وهي في بالها تقول(الله يسامحك يابو خالد الله يسامحك...انت مافرقت بين خالد وهيفاء لا؟؟؟انت فرقت بين مها ومحمد وكسرت بخاطرهم وجبرتهم يعيشون كذا معلقين لاهم طايلين سما ولاارض!!!!!!)
///////////////////////////////////////////////////////////في بيت السالم كان احمد قاعد مع خاله وضاربينها سوالف ومشاري معهم.....ودق جرس الباب وطلع مشاري يفتح بعد شوي دخل خالد..
خالد/السلام عليكم...
ابو محمد واحمد/وعليكم السلام والرحمة....
خالد/بصراحة ياخالي انا غرت من سالفة ان احمد هنا يتعشى ويتغذى معك وضاربها سوالف قلت الحق عليكم عسى بس ماتعشيتوا قبلي؟
ابو محمد/حياك يبى حياك...حتى اذا تعشينا نتعشى مرة ثانية علشانك؟
احمد/ياشين غيرتك يابو عبدالله!!
خالد/ههه ماغيرت رايك وبترد البيت؟
احمد/ارد البيت وخالي يعشيني ويغذيني؟؟؟مجنون انت؟؟
ابو محمد وخالد/هههههههه
ابو محمد/مشاري روح شوف هيفاء وش سوت على العشى؟
دق قلب خالد هيفاء هي اللي مسوية العشى الليلة؟؟ياسلام ياحميدان كنت تبي تاكله بروحك يعني؟؟؟)
//////////////////////////////////////////////////////////////على سفرة بيت العواد..كلهم متجمعين غير خالد واحمد...
مرام/السفرة مو منورة الليلة وينه خالد؟
ام خالد/اتصل وقال انه عازم روحه مدري عند منو ماراح يجي؟
ابو خالد/خلاص الليلة اذا جا بكلمه بموضوع الزواج...بيدخل الثلاثين وهو لسه قاعد لي عزوبي؟؟ولده وكاهو تقبله والحمدلله...ماله حجة والشركة ماشية امورها....
ام خالد/الله يسمع منك والله يوم المنى اللي ازوجهم وافرح بشوفتهم وافتك من همهم؟
مرام/ههههه اهم شي همهم؟
ابو خالد/وانتي مفكرة همكم قليل يابنت؟
مها كانت سرحانة وماسكة الشوكة تلعب فيها وهي عيونها بصحنها..
ابو خالد/مهاوي حبيبتي وراك ماتاكلين؟
مها انتبهت.../هذا انا اكل يبى؟
ابو خالد/أي تاكلين ؟؟صحنك مانلمس اصلا!!!ياعمري يابنيتي ماتشوفين روحك ضعفانة؟
عمر/يبى....
ابو خالد/خير..
عمر/يبى تدري وين احمد فيه اللحين؟
ابو خالد ناظره والكل سكت؟
ابو خالد/وليش تسال؟
عمر/يعني انت تدري انه في بيت خالي؟؟؟؟؟
ابو خالد لف على ام خالد اللي وقف قلبها؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو خالد بعصبية/وشو موديه الثور عند خاله!!!!
عمر/مدري خالد وامي كانوا يسولفون ويقولون انه هناك يتعشى ويتغذى ووقت النوم ينام ببيت عادل؟؟؟
ابو خالد لف لاام خالد بعصبية/ياسلااااااام يعني عارفة انه هناك وماقلتيلي؟؟وانما اللي حارق دمي على ولدك ها التعبان؟؟
مها بعصبية/وش فيها اذا راح بيت خالي؟؟على الاقل هناك جنة مو مثل الجحيم اللي احنا عايشينه!!!!
ابو خالد بعصبية/انتي سكتي لايجيك شي ماترضينه!!!ماتتكلمين يابنت الاصول ؟؟عارفة ان ولدك عند اخوك وانا طول الليل افكر فيه مانطقتي بكلمة وحدة؟
ام خالد بارتباك/اليوم بس راح عند خاله و..
ابو خالد/سكتي ولاكلمة!!!انا الغلطان اللي احاتي ولدك اصلا!!!!تدرين شلون خل ينفعه خاله مابيه يرد اصلا بيتي؟؟
مها بعصبية/وش فيها بالله اذا راح بيت خالي!!!
ابو خالد/انتي باالذات قلت لك اسكتي!!!
مها/لا بقول و...
ابو خالد بصراخ/قومي انقلعي غرفتك؟؟
مها بعناد/بكمل عشاي وبعدها بقوم؟؟
ابو خالد شال صحنها من جنبها وقال لها بعصبية/قلت لك قومي انقلعي دارك؟؟لاابيك تاكلين ولاابيك تشربين زين؟؟موتي وفكيني من بلاك؟؟؟
قامت من الطاولة ودموعها تسابقها وتطيح على خدها ...وركبت بسرعة غرفتها وكملت عزلتها بغرفتها....

/////////////////////////////////////////////



وبعد قومتها بشوي بس قامت مرام ووراها جود وعيون ام خالد على عمر اللي كان مرتبك وماكانه عارف ان طاري خالهم مو مرحب فيه على السفرة؟..
نظرات امه خلته يوقف اكله ويقوم يلحق خواته.....
وظلت السفرة فاضية منهم مافيها غير دموع ام خالد اللي بعدت كرسيها وقالت له/بيجيك يوم يابو خالد بتخسر كل عيالك مو بس احمد ومها وبتشوف؟
/////////////////////////////////////////////
في المطبخ..
كانت هيفاء تقلب بالمكرونة والدجاج اللي على النار ومها تسوي عصير البرتقال..
مشاري/ابوي يقول ماستوى العشى؟ترى خالد جوعان؟
طاحت الملعقة من يد هيفا ءلاشعوريا/خالد ولااحمد؟
مشاري/ثنينهم هنا؟؟خوب فتحنا البيت مطعم؟
هند/اعقل بس اعقل هذولا عيال عمتي؟
هيفاء/سويتي شوربة؟
هند/أي واحسها فاشلة؟
هيفاء/وينها بشوف؟
مشاري/ليش وين الذويقة اللي ماتخلي احد بحاله؟
هند/عندها حريم الله فاكنا منها ها اليومين؟
مشاري/الله ياخذ هبوا يوم تقول لي اني راسب قدامها صارت تنط لي كل شوي وتعيرني ياساقط ياساقط؟
هيفاء/هههههههه انت بعد سالفتك كل سنة تحمل لك مادة وماتعديها الابدور ثاني؟
مشاري/الحمد لله هذا انا اعديها حتى لو بدور ثاني؟؟؟
هند/يالله يالله لايبرد الاكل تعال وده؟
////////////////////////////////////////////
في المجلس..
عبود/بابا خالد..ابي عيد ميلاد؟
خالد/عيد ميلاد مرة وحدة؟
عبود/أي..
خالد/طيب اذا جا عيد ميلادك نسويه زين؟
عبود/لا..باقي كثير على مايجي ابيه بكرة؟
احمد/لا عبود وين بكرة مايمدي؟
عبود/بابا..
خالد/خلاص لاتزعل بسوي لك عيد ميلاد وين تبيه؟
عبود/بالشاليه؟
خالد/بعد!!!
ابو محمد/هههههه
احمد/ها متى نتجهز؟
خالد/ليلة الجمعة نسويه؟
عبود/أي...
احمد/خلاص روح قول لاامك حطي العشى بسرعة ابوي بيسوي لي عيد ميلاد يوم الخميس!!!!
ابو محمد وخالد/هههههههه
/////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني بالمستشفى...
هيفاء/اهلين..وينك انتي ؟
مها/موجودة
هيفاء/وش فيك صوتك مو عاجبني ابدا؟
مها/لا بس شوية تعب؟
هيفاء/متى بيشيلون الجبيرة من يدك؟
مها/مدري يمكن بعد اسبوعين.....المهم خالد قال لي اكلمك؟
هيفاء دق قلبها وقالت بخوف/خالد!!!وش فيه؟
مها/مافيه شي بس كان يسالني اذا كان يناسبك يوم الخميس ولاانتي مرتبطة؟
هيفاء/ليش؟
خالد/يقول عبود قايل له يبي عيد ميلاد وهو وعده يسويه له ها الاسبوع فقال اذا ماكنتي مرتبطة بيحجز الشاليه لانه بيسويه هناك؟
هيفاء/ماعليه من عبود؟؟منو جايب ها السالفة بعد؟؟ترى عبود كل يوم بطلعة؟
مها/وانتي وش مضايقك خلنا نروح لاني مختنقة بجد وعجبتني فكرة عبادي؟
هيفاء/انا ماعندي شي بس...مااحس لها لازمة؟
مها/خلاص انا ببلغه وبقولك بعدين شو يصير معنا طيب؟؟
هيفاء/ماشي....انتظرك؟
سكرت من مها وهي مستغربة من عبود...من وين جت له فكرة عيد الميلاد؟؟؟هو ماله بها السوالف؟؟؟؟اصلا حتى كلامه صاير غريب ويسالها اسئلة اكبر من عمره؟؟؟حتى بيوم الشليه يوم قال لها ليش مانكون كلنا ببيت واحد مثل سارة شكت بالسالفة بس اللحين تاْكدت ان في احد قاعد يلقنه الكلام بس منو ها الاحد؟؟؟؟مااتوقع ان في غيرك يامشاري!!!!!!لكن اذا طلعت انت ياويلك مني؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني في بيت العواد على السفرة..
خالد/السلام عليكم...
وعليكم السلام والرحمة....
خالد/يايا صار لي يومين مااكل معكم وحشتوني؟
مرام بمرح/حتى انت وحشتنا صايرين مانشوفك مثل اول؟
خالد فتح كرسيه وانتبه على كرسي مها اللي كان خالي..
خالد اشر على كرسيها/وينها صاحبة السمو؟
انطبق الصمت عليهم وكلهم ماردوا....
خالد كرر سؤاله/وينها؟
ام خالد بهدوء وتعب/بغرفتها؟؟عنده حبس انفرادي ممنوع حتى انها تاكل ؟؟ان شاءالله تومت علشان يرتاحون منها؟؟؟؟
خالد/يمه شها الكلام؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد قامت تبكي ..مها صار لها يويمن مقفلة على روحها الدار وماتاخذ من البيت حتى الماي..رغم ان ابوها عجز وهو يحاول يراضيها وفي النهاية قال بيكسر الباب بس هي مااهتمت له....
خالد بجدية/وينها؟؟؟
مرام بهدوء/بسجنها؟؟
خالد/فوق...بغرفتها؟
مرام/ي..
خالد/وليه ماهي قاعدة معكم؟
خالد/يبى مها مسوية شي....علمني اذا هي غلطانة وانا اوريك فيها؟
ابو خالد بهدوء/روح شوفها ياخالد اكيد بتفتح لك الباب....خليها تنزل تاكل معنا؟
خالد/انا كلمتها اليوم وهي ماجابت لي سيرة شي؟علموني شصاير؟
ام خالد/روح لها وانت بتعرف؟
راح خالد طيران لغرفة مها ودق عليها الباب وقال لها انه خالد وانه جاي بروحه وفتحت له الباب..
كان وجهها فعلا شاحب وعيونها غايرة ومبين التعب فيها..
خالد سوى روحه متخرع/بسم الله الرحمان الرحيم؟؟؟دراكولا ممكن تنادي على اختي الجميلة مها؟؟
تبسمت له وشلون ماتبتسم هذا سندها وعضيدها بالدنيا....
دخل خالد وهو نافخ ريشه/يويمن مااقعد على السفرة ماتاكلين انتي؟؟؟تبين تموتين نفسك؟؟؟يااخي مدري غيابي يتعبك لها الدرجة؟؟
مالقى أي تعليق لف ولقاها قعدت على حافة سريره ودموعها متجمعة بعيونها..
تقرب منها وركع عند رجلها..
خالد بحنان/مها...وش فيك يالغلا؟
مها/........
خالد/قومي نزلي نتغذى وبعدها سولفيلي ؟
مها بصوت مبحوح/ماراح انزل ياخالد...ماابي شي من ها البيت حتى الماي عفته؟
خالد بحنانه/ليش عاد يالغالية؟
مها بدت تبكي وتشاهق/علشان اموت!!!اذا مت ارتحت وريحتهم من همي!!!!!!
خالد/مها؟؟؟عمري وش جاك؟قوليلي؟؟
مها/ولاشي بس الحبس الانفرادي ها المرة طال اكلي وشربي وحرمني منهم؟؟؟لكن ياخالد انا بكون قدها ها المرة وماراح اكل واشرب ببيته علشان اموت واريحه وارتاح انا بعد!!!
كانت تتكلم وهي تبكي واخذها خالد بحضنه......وقام يطبطب عليها..
خالد/حبيبتي انا مدري وش اللي صاير بينكم بس اللي انا متاْكد منه انه زعلان عليك ومتندم ..قومي نزلي يالله؟
مها/ماراح انزل ياخالد قلت لك...
خالد/خلاص خلاص...خليك هنا انا بروح اجيب لك الاكل لدارك؟
مها بصراخ/لا ماابي من بيته ولاشي؟؟؟
خالد/خلاص ولاتزعلين نفسك.....بجيب لك من المطعم وش تبين؟
مها/.......صارت تمسح دموعها..
خالد/على كيفي.....
مها/أي..
خالد وقف/بقوم اجيب لك ولي بس اذا جيتك ماابي الاقي ها الدموع على خدك علشان نتفاهم.....
/////////////////////////جاب لها الاكل واكلت مثل الفجعانين وبعدها نامت وهو ماطالبها تتكلم..نزل لاامه وقالت له كل شي وقالت له بعد عن عمر وانه فتان وها الطبع ماهو جايز عنه وانها ماتكلمه علشان هالشي....
وظل خالد معهم جالس يسولف شوي لين العصر قام علشان يرجع شركته وهو طالع وعمر داخل..
خالد/عمر....
وقف عمر مكانه..
عمر/نعم خالد؟
خالد/كنت بقولك شي....ترى نقل الكلام بين الناس عادة ماهي زينة وماتحبب الناس فيك؟؟؟بالعكس تخليهم ينفرون منك؟
عمر/انا ماقلت شي..وبعدين انا مادري انه مايعرف هو كان يحاتيه وامي المفروض تقوله؟
خالد/واذا هي ماقلت له تقوم انت وتعرض خدماتك وتقوله؟؟؟يمكن انها كانت تدور فرصة مناسبة علشان تقوله؟؟؟؟
عمر/انا..
خالد/انت مااشتقت لااخوك ياعمر؟؟؟بامانة؟؟؟
عمر/بلى..
خالد/غريبة رغم انه ماقال لي انك اتصلت فيه ولامرة!!!!وانت ماعندك شي ياتلعب يامطيح لي ببيت جدك عند العيال اللي اكبر منك؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////اتفقوا على يوم الشاليه يكون يوم الخميس وخالد تكفل بكل شي وخلا مها تشرف على الحفل علشان تشغل وقتها وماكان في احد هم مع بعض بالاضافة الى ام عادل وفاتن بنتها....
في الشاليه....بعد صلاة العشاء...
مرام/اسمع هيوف رايحة الكوافير؟
مها/أي...رايحة تسوي حركات وتغير لوكها؟؟
مرام/اممممم
هند/ها شتقولون على اختي؟
مرام/نحش فيها؟
مها/ثوبك يجنن؟
هند/تسلمين ياعمري من ذوقك والله..
وصلوا فاتن وهيفاء (طبعا فاتن مرافقة العروس)
وشالوا عبيهم وقامت الشهقات....
فاتن/وش رايكم في شغلي ؟
مها/مااصدق؟؟
مرام/اول مرة اشوفك كذا؟؟
فاتن/قلت لها بسويك شي مو طبيعي ماصدقتني!!!
هيفاء/من جد تغيرت ؟
هند بذهول/اول مرة اشوفك بها اللبس والشكل عموما....
خلونا نبدا باول التغيرات اللي سوتها فاتن بهيفاء اللي كانت مصرة عليها انها تروح الليلة وتغير شكلها علشان تغير نفسيتها....
شعر هيفاء كان طويل شوي وقصته لها طبقات على نفس طوله وصبغته عسلي وذهبي وصار يجنن فيها بجد...وكانت حاطة لها ميك اب اوفر يجنن ويناسب فستانها اللي كان لنص فخدها...وبدون اكمام مزموم عند الصدر ومن عند الصدر يبداْ يتخصر شوي لين ينزل ويوسع وماخذ درجات الفوشي ولابسة على صدرها مجموعة سلاسل بلون افتح شوي...ولابسة صندل فوشي وكعبه عالي مرة...
مها/بصراحة ابدعتي يافاتن؟
هيفاء باعتراض/شنو ابدعتي ماابدعتي!!!!انا حلوة مو هي ابدعت؟
مرام/انتي صدق حلوة بس هاملة نفسك؟طايحتلي بها الابر وتركيب المغذي؟؟؟
هند/ههههههه
فاتن/لاياباب لاهي حلوة ولاهم يحزنون بس لاني انا حطيت لمستي فتغيرت؟
هند/أي صح بنت خالتي..انتي لمساتك مثل لمسات منال العالم تغير الاجواء؟
فاتن/انا سامعة بها الاسم بس وين مدري؟
هيفاء/ههههه والاحسن بعد انك ماتدرين؟المهم وين اللحين؟
مها/*احتلينا ها الغرفة ؟
وذيك الغرفة خليناها للحريم وطبعا المجلس للرجال؟
فاتن/وان شاءالله وين بتحطون البوفيه؟؟؟ولا نكبتوا مهوا انتي واخوك ماجبتوا لنا عشى؟
مها/لاحبيبتي مانكبنا ولاشي والبوفيه خالد يقول انهم جايبينا اللحين بالطريق بس انا اقترحت عليهم نخلي البوفيه يعني حياد لااحنا ننحرج منهم ولاهم ينحرجون منا؟؟؟؟
هيفاء همست لها/اخاف علشان شي ثاني؟؟؟
مها/لاوالله...الا صدق وينه؟
هيفاء تنهدت/انا متضايقة منه يامها؟
مها/خير؟
هيفاء/بعدين لاصرنا بروحنا؟
دخلوا البنات داخل مع الحريم والجدة اللي كانت بخلاف في الاراء مع ام عادل؟؟؟؟
وفي المجلس كانوا احمد ومشاري وعمر وخالد وابو محمد ومحمد زوج هنادي وعادل طبعا ينتظرون البوفيه ومحمد؟؟؟
***********وبعيدا عن الاجواء كانت هيفاء لابسة عبايتها وواقفة عند البرح هي ومها اللي بعد كانت لابسة عبايتها لابسينها اسم بس يعني ماهم مسكرينها؟؟؟
مها/وش اللي صار بينكم بعد؟؟
خالد طلع بها اللحظة علشان يكلم البوفيه وبس سمع صوت مها تقرب ولقاها مع هيفاء اللي كانت حاطة الشيلة على راسها بدون ماتلفها وكانت تتنهد وهي تناظر بمها...
هيفاء/محمد قاعد يتصرف تصرفات غريبة وغبية بنفس الوقت والله اني مو مصدقة التغير الكبير اللي صار فيه؟
مها بخوف/شفيه؟
هيفاء/مها انا ماودي اقول لك و..
مها باصرار/ابي اعرف اصلا انا مثل ماقلت لك ابي اقطع علاقتي فيه...مالي سالفة اظل معه وهو للحين معلقني لاهو يبيني ولا هو مخليني؟؟
هيفاء/في البداية سوى موقف ماصدقته بس مشاري حلف لي عنه....
مها/خير..
هيفاء /تذكرين السالفة اللي قلت لك عنها عن هنادي؟
مها/أي..
هيفاء/التقى فيها ذاك اليوم على الدرجة وطردها من البيت ..مشاري كان بيطلع من غرفته ويحلف لي بامه وابوه ان سمع محمد يطرد هنادي من البيت!!!تخيلي..وهي مسكينة على نياتها تقولي خلاص غيرت جو عندكم وصار لازم ارجع بيتي؟
مها/لاحوول..طيب ليش؟
هيفاء/مدري يمكن يكون محمد كلمه...بس محمد مابيقوله تعال اطرد اختك من بيت اهلها علشان ترد لي؟؟؟
مها/وانتي كلمتيه؟
هيفاء/اكلمه شقوله؟؟؟لاهي تكلمت ولا هو تكلم؟؟باي صفة باروح اكلمه انا؟؟؟؟خفت اكلمه ويسوي لها سالفة وهي مسكينة ماتدري عن شي ولاتكلمت بشي؟
مها تاْففت /طيب وانتي وش صار بينك وبينه؟
هيفاء صارت تناظر بالبحر/تصوري شيقول لي؟؟يقول اني قاعدة الاحق خالد؟؟؟
مها فتحت عيونها على وسعها وخالد دق قلبه,,
هيفاء/يقول انه شافني معه بالمستشفى وانه مافاتته نظراتي لخالد ونظرات خالد لي!!!تصوري يامها..انا صرت بعيون محمد الاحق خالد وابيه ارده لي؟؟؟؟؟اه..شقولك يامها بس شقولك.....خليني ساكتة احسن؟
مها حطت يدها على كتف هيفاء/ولايهمك الليلة عيد ميلاد عبود ولازم تنسين الدنيا بللي فيها وتعيشين معه فرحته الوهمية؟
هيفاء/هههه هذا بروحه سالفته سالفة..تصدقين صاير يقول كلام اكبر منه ومايفهمه حتى سالفة عيد الميلاد هاذي مدري من وين جت يامها!!!!حلفت مشاريوه قال انه ماقال له ولاشي بس انا مستغربة من وين يجيب ها السوالف بس؟
مها/معقولة احد يقول له ؟
هيفاء/تذكرين الكلام اللي قلت لك عنه بالشاليه يوم قال لي ليش سارة تنام مع ابوها وامها ببيت واحد وانالا؟؟؟عبود مايفهم شنو معنى ها الكلام يامها؟؟مية بالمية احد قايل له وحاشي راسه بها الافكار؟؟؟بس لو يطيح بيدي؟؟
مها/قومي خل ندخل وبعدين يصير خير؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
جا وقت الاحتفال واحتفلوا وغنوا لعبود وصوروه وكلهم فرحانين له من قلبهم وبعده كل واحد استلم دوره بالبوفيه وخلوا الكيكة للنهاية.....
وهم يتعشون احمد وصله مسج..
(اكيد هذا الاكل اللي مالي عينك)
ابتسم لان المسج كان من هند اللي بدت تاخذ وتعطي معه شوي بالمسجات؟؟؟صحيح ان المسجات كلها عن اشياء عامة وماتخصهم بس يالله تعتبر بداية..
رد عليها(اموت واعرف بشنو مالية صحنك لاتقولين بطاطا مقلي لابجي وبرمي صحنك فوقك وبدوس ببطنك؟؟)
ردت عليه(تبولة وورق عنب وشوية لازانيا ومفكرة اني بكرة مااتغذى علشان بكون شبعانة؟)
رد عليها(والله ان ودي اذبحك يبى جايبين رز بالبوفيه وانتي تاكلين ورق عنب وتبولة!!! صدق سخيفة؟)
هند/(موت بحرتك ترى ماتقدر توصل لي!!!)
خالد/احمد علامك انت وها المسجات والابتسامات اللي رايحة وجاية؟
احمد تفشل..
عادل/اكيد يغازل؟؟؟
مشاري/هههه حلوة؟
احمد/صدق والله طالعة لك....سلامتك ياخوي بس هذولا موبايلي يقولون لي تراك فايز معنا برحلة العمر؟
محمد زوج هنادي/على وين ان شاءالله؟
احمد/على جهنم هههههه



ههههههههههه
مشاري/مدامكم تضحكون يالله كملوا ضحك بالمرة ترى جدتي فوق الاربع مرات رايحة تملي صحنها وين تودي الاكل مدري؟؟؟
احمد/يبى هاذي جدتك افة كل شي تاكله وبسرعة البرق؟؟
مشاري/لامو معقول انا حاس انها قاعدة تشيل بصحون لمدري متى وتخش الاكل؟؟؟
عادل/حرام عليكم لاتحشون فيها مرة كبيرة؟
احمد/ترى جدتي مو مثل امك؟؟؟هاذي لو تشوفها تقول انمحى الحنان من العالم؟؟؟
مشاري/هههههه أي والله صدقت!!!
كملوا عشاهم وسهرتهم وطلعوا الشباب برة خالد ومحمد ومشاري مع عبود وكان مشاري جايب معه العاب نارية وقاعد يسوي لهم وهيفاء كانت بالمطبخ اللي يطل على المكان اللي هو واقفين فيه...
ومشاري يسوي طلعت صرخة من عبود قوية خلت هيفاء تجمد من مكانها وتطيح الصحون من يدها وتطلع كذا بدون عباية مفزوعة...
هيفاء بخوف/يمه ولدي!!!!!
جمدت مكانها يوم ان عبود كان لاصق بثوب ابوه وخايف بس من الالعاب النارية لانه اول مرة يشوفهم وعيون خالد عليها ومحمد كانت عيونه طالعة من مكانها من الغضب!!!!
راح لها وجرها من يدها بقوة قدام خالد ومشاري ودخلوا المطبخ وراحوا على الغرفة اللي كان يفترض ان البنات يكونون فيها بس ماكانوا هناك.....
محمد سكر الباب بقوة وعطى هيفاء كف على وجهها....
هيفاء حطت يدها على خذها ونزلت راسها..
محمد بعصبية/انتي ماعدتي استحيتي يابنت!!!طالعة قدام الرجال كذا لاعباية ولاهم يحزنون؟؟؟؟وش تبين منه ها؟؟تكلمي؟؟؟
هيفاء من بين دموعها/انا كنت خايفة على ولدي ياخوي؟؟؟
مها بس اللي كانت موجودة بالغرفة من شافت محمد لبست عبايتها برسعة وجمدت مكانها يوم شافته عاطي هيفاء كف وبلعت شهقتها وحطت يدها على فمها؟؟؟
محمد دز هيفاء على جنب وهو معصب/وش في ولدك ان شاءالله؟
هيفاء وهي تبكي/والله ياخوي ماكنت عارفة ان مافيه شي صرخته خوفتني ومدري وش كان يصرخ منه طلعت مفزوعة بلا وعي مني صدقني؟؟؟
*****************************************

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 05:53 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت ,,,,البارت السابع والعشرون والثامن والعشرون,,,,

/////////////////////////////////
هيفاء وهي تبكي/والله ياخوي ماكنت عارفة ان مافيه شي صرخته خوفتني ومدري وش كان يصرخ منه طلعت مفزوعة بلا وعي مني صدقني؟؟؟
محمد/شتبين اصدقك فيه شتبين؟؟؟انتي طالعة كذا علشان يشوفك؟؟؟؟عدل لو لا؟؟؟
مها بانفعال ماقدرت تكبته/محمد لو سمحت اذا ماتبي تفهم السالفة اطلع بره؟؟؟؟
لفوا ثنينهم لمها اللي ماكانوا عارفين انها هنا؟؟؟
مها بصوت مبحوح/هي قالت لك انها طالعة تشوف ولدها ليش منت مصدقها يامحمد ليش!!!!
محمد جمد مكانه يوم شاف مها واقفة ويده قبضت على يد هيفاء اكثر من الازم رغم انه المفروض يفكها بس شوفة مها خلته يتوتر ماكان يبي تشوفه وهو مع هيفاء بها الوضع...
مها كانت ماسكة نفسها لاتبكي هي تحب محمد وتبي تفارقه وتصرفاته مع اهله قاعدة تقهرها وماتدري وش تسوي بحالها!!!!!
محمد فك يد هيفاء ولف لمها/علشانك بس؟؟
مها بصراخ حاولت انه مايرتفع/لايامحمدلا؟؟اذا علشاني ارجع اذبح اختك؟؟؟؟اذبحها علشان ...بترت كلمتها وماقدرت تكمل اخذت بعضها ومشت وطلعت من الغرفة بسرعة..وهيفاء تسندت على الجدار وقامت تبكي...انقلب يوم فرحها حزن وهم وبكي والسبب!!!!!!
محمد انحرج من مها قد شعر راسه وطلع من الغرفة وهو فاير دمه ولقى بوجهه خالد وها الشي اللي ماكان يبيه؟؟؟؟
/////////////////////////////////////
وحدها مها راحت غسلت وجهها وقعدت مع الحريم علشان تحاول تنسى ها المحمد اللي ناوي يذبحها ويجننها وكانها قاصرته بعد!!!يكفي همها بالبيت ....
فاتن/صاير شي وجهك متغير؟؟؟
مها/ها..لا ولاشي؟
فاتن/لاتقولين ولاشي وتكذبين علي؟؟؟ترى بايبن من وجهك ان في مصيبة صارت من وراي؟؟؟قولي شسويتي؟لايكون كنتي تتحرشين بصاحب اخوك وطب عليكم اخوك وذبحه!!!هذا وانا اقول بقوم اغازله بعد شوي؟؟؟يالله مالي نصيب فيه؟؟
مها ابتسمت لها لانها عارفتها/انا مالي شغل السالفة بين هيفاء واخوها محمد؟
////////////////////////////////
خالد/ممكن اتكلم معك شوي اذا سمحت يامحمد؟
محمد/اللحين ماهي حلوة خل ندخل نقعد مع الباقيين وبعدين يصير خير...
مشى محمد وبعد شوي لف على خالد/انا اسف على سخافة اختي بس تقول مو قصدها انها تطلع كذا بدون عباية!!!
قالها ومشى لداخل وظل خالد فاتح عيونه وواقف مكانه مو مصدق محمد اللي تغير كذا مرة وحدة؟؟؟؟

عادل بهمس/وش فيك؟
لف له خالد/والله مدري...
عادل/شلون يعني مدري؟؟؟
خالد تنهد/شفتها ياعادل قبل شوي شفتها!!!وبدون عباية بعد؟؟؟ولابسة قصير وو....
عادل صار يتلفت حواليه وهمس لخالد/مجنون انت تتكلم كذا بصوت عالي!!!لو سمعك واحد من اخوانها وراح قال لها شبتقول عنك بالله؟؟؟امشي خلنا نروح نحط لنا شي ناكله بسشوف الطريق اذا كان امان لولا؟؟
خالد/انت للحين ماتعشيت؟
عادل/طلعت جدتكم صدق افة ؟؟انا ماامر بحط لي شي اكله الا الاقيها واقفة تحط لها؟؟؟؟
خالد ابتسم ودخل مع عادل المطبخ علشان يحط له عشى....
عادل/خالد..كلمت مها اختك؟
خالد/عن شنو؟
عادل/عن شنو بالله؟علشان تدور لي عروس؟؟؟
احمد/ول ول ول؟؟؟يوم قعدت معك يومين بالبيت قمت تدور على عروس وبتخطب علشان تطردني من البيت والله ماهقيتها منك يابو خالد؟؟؟
عادل وخالد ضحكوا على احمد اللي كان توه جاي وسمعهم..
خالد/تراه من زمان موصيين اكلمها بس انا نسيت؟
احمد بمرح/لاتدافع عنه يكون مااعرفه ابو العدل؟؟خلاص يبى هذا صار خبز يدي؟؟؟
عادل/شسوي في اخوك قال انطرني لارديت بنتزوج مع بعض وهذا هو رد ولاحس ولاخبر قلت الحق على شبابي قبل لايروح كله واتورط بعدين ماحد يبيني؟؟؟
خالد/والله تبوس يدها وجه وظهر اللي بتاخذك ياحبيبي!!
عادل/ههههه
احمد بجدية/اقول عادل ليش ماتتزوج جدتي!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////ابو محمد/شفيك يامحمد سرحان؟
محمد/ها..ولاشي..
ابو محمد/كيف ولاشي زوج اختك صار له ساعة يكلمك ويقولك قوم نطلع تقعد عند البحر شوي وانت مو بالدنيا؟
محمد تلفت حواليه مالقى احد غير ابوه اللي كان فوق راسه....
محمد تنهد....
ابو محمد/شفيك يبى..منو اللي مضيق خلقيك؟
محمد/سلامتك يبى.بس انا وهيفاء صار بينا موقف سخيف ومدري شلون بكلمها؟
ابو محمد/لاتحاتي اختك يامحمد فاهمة وعاقلة واكيد بتتفهمك..
محمد بضيق/ان شاءالله..
ابو محمد/قوم ياولدي خلنا نوسع صدورنا معهم عند البحر ماغير مقابلين ها التلفزيون تصدعت رؤسنا منه..
طلعوا يقعدون بره عند البحر وبسطوا لهم بساط وقعدوا فيه كل الشباب مع ابو محمد وعبود وسارة معهم ويلعبون بالرمال,,,
الجدة/وراكم باسطين وقاعدين واحنا هناك بروحنا؟
ابو محمد/حياك يالغالية...
الجدة/قوم انت يالدلخ ابسط لنا بساط بعيد عنكم شوي بنقعد فيه كلنا..
عمر بقهر/ماني دلخ؟
خالد عطاه ضربة على ظهره/اقول اسمع كلام جدتك ووش ماقالت لك قول حاضر؟
عمر بقهر/اوف....
الجدة بانتصار/انا مدري من دونك شكنت بسوي ياوليدي؟
احمد/افا بس نسيتي ولااذكرك؟؟
الجدة شهقت/ولاانت بعد؟؟ولاانتوا لاتطالعوني بعد؟؟ويلي منكم ماتخلون احد ياخذ راحته ابدا...انت من ولده؟
مشاري/يالله عاد بتستلمك ياعادل ..
عادل/هههه ولد امي وابوي...
هههههههههههههه
مشاري/كرسي الاعتراف وصل مايمديك اللحين حتى سابع جد لك تحت الثرى بتطلعه!!!
الجدة باستنكار/كلنا ولاد ابونا وامنا ليش شايفنا عيال حرام!!!!!يعني شسمه ابوك وشسم امك؟
كلهم ضحكوا ها المرة شباب وبنات وعادل افتشل..
خالد يهمس له/خليك رايق ولاتشيل هم شي يتراوالي من كثر ماكلمتك عنها صرت حافظ ردات فعلها؟؟؟
عادل/مو قدام البنات اخاف هيوف مدري هيفاء ام عبدالله تشوفني وتعجب فيني وكلام جدتك يخرب مابينا؟؟
وناظر خالد وهو يضحك ورد لها خالد الابتسامة بس بتهديد قتل اذا فكر انه يعيدها!!!!!
بسطوا للحريم قريب منهم وجا وقت الكيكة وتقطيعها مع القهوة العربية وعلى البحر وكان الجو ولااروع........
مشاري/تدرون وش ناقصنا؟
ام خالد/شنو؟
مشاري/نجيب مسجل ونحط لنا كم اغنية نروق عليها....
احمد بحماس/فكرة حلوة والله...
مرام/احنا جايبين معنا مسجلة واشرطة بس كله اشرطة طقاقات؟
مشاري/وهذا الزين يبى؟؟وينه مسجلكم....
هند/اذا تبيه روح انت ادخل وجيبه احنا مو متحركين من مكانا....
مشاري/طيران واجيبه...
ولان هو صاحب الفكرة فطبعا طيران وجابه..
مشاري/وين اللحين؟
محمد زوج هنادي/شوف يامشاري حطه عند نافذة المطبخ...ايوة كذا...
وشغلوا المسجل ومافي احد يرقص الا مشاري المجنون,,,,,
محمد زوج هنادي/سارة بابا قومي وريني رقصك؟
سارة/استحي؟
عادل/تستحين مني؟
سارة/......
خالد/اجل مني؟تستحين مني يابنت؟انا ولد عمتك....
كانوا خالد وعادل قاعدين جنب بعض..وسارة صارت قبالهم وكل واحد يسالها بجهة اذا كانت مستحية منه..
احمد/كذا ماينفع ابدا هذولا مايناخذون الا بالغصب؟
شال سارة وحملها وحطها فوق الطاولة اللي كانوا فيها اغراض الكيكة والقهوة...
احمد/تفضلي استلمي الساحة وابهرينا؟؟؟
محمد زوج هنادي/ههههههه
سارة استحت بس يوم شافت البنات يشجعونها صارت تتمايل شوي شوي لين اخذت على الجو وكل تعليقات الشباب عليها وابو محمد فرحان فيها....
محمد بس كان يبتسم من بعيد لبعيد وهو يشوف عيون مها الزعلانة تناظره كل شوي وماهي راضية عليه!!!!!!
اما محمد زوج هنادي طلع جواله وكان يصور بنته وهو معجب فيها...ويوم نزل جواله طاحت عيونه على هنادي اللي كانت تناظره بنظرات غريبة ونزل راسه بالارض....
من ردت البيت وهي معيشتني بجحيم معها؟؟؟ياليتها ماردت ولاتعاملني ها المعاملة القاسية؟؟؟؟؟والله اني اخترت اعيش معها وفي حضنها ولا اكون بعيد عنها ومع غيرها وحواليني الف ولد وولد؟؟؟
بس متى بتفهمين ها الشي ياهنادي متى؟؟؟؟؟؟
عبود جا لااحمد/انا بعد احملني برقص؟
الجدة/علشان تطيح الطاولة؟؟
خالد عطاها نظرة تهديدة وهي صدت سوت روحها ماشافته..



ام عادل/اذكري الله وصلي على النبي؟؟؟مو عيون عليك هاذي جمرة ؟
الجدة/انشا ءالله تقصديني انا؟؟
ام عادل/وليش مااقصدك بالله؟؟حاطة دوبك ودوب ها الولد المسكين؟
الجدة/ماهو بمسكين؟؟وليش يصير مسكين بالله؟
ام عادل/وش فيك انتي عليه؟
الجدة/مافيني شي...اصلا انا ماابي اكلمك؟
ام عادل/وخير ان شاءالله؟
الجدة/فكرتي تسالين عني يوم تنومت بالمستشفى؟؟؟لا وحتى يوم طلعت مادقيتي علي رغم انك كل يوم تكلمين اختك وتسالين عن عيالها؟
ام عادل/انتي قلتيها اسال عن عيالها وانتي مو من عيالها؟؟؟وبعدين ياحافظ انتي تنومتي وقمتي مافيك ا العافية شفيك يعني؟؟؟؟
هيفاء/انا بقوم ادخل..
فاتن/وين..؟
هيفاء/من زمان مالبست نقاب واحسه صدعني؟
مها/ماحد قال لك تمكيجي؟
هيفاء/مو هذا شور الانسة لو ادري ماطعتها؟
هند/انا بقوم ادخل بس علشان ارقص داخل هني مايمدي؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة ثنتين ونص قرروا انهم يمشوا خلاص رغم معارضة خالد اللي قال لهم انه حاجز الشاليه لبكرة ووبكرة جمعة ماعنهم حجة بس الكل ماكان ناوي يقعد فرجعوا بيوتهم رغم ان الجدة نوت تقعد هي وخالد وبس في الشاليه بس خالد اللي اعترض ها المرة لايروح فيها!!!!!
بعد ماوصلوا بساعة كانوا كلهم نايمين عدا محمد اللي جافاه النوم ذيك الليلة وفكر انه يروح يراضي هيفاء...
وقف عند بابها شوي وحس ان مافي صوت معناته هي وولدها نايمين...
راح غرفته ودق لها ولقاه مقفل....كتب له رسالة اعتذار قصيرة بانه ماقدر يشوفها كذا طالعة وقدام خالد بالذات وانه اسف ....ارسلها لها وهو عارف ماراح تشوفها الابكرة بس من جهته يقدر يكلم مها اللحين وهو متطمن..
رسل لمها رسالة(قاعدة ولانايمة)
ردت له(انا نعسانة وابي انام روح انت بعد نام)
رد عليها(صعب اجبر عيوني تنام,,,,بليلة وانتي زعلانة؟)
مها كانت فعلا متضايقة من اللي صار ايوم وبعد ماارسل لها الرسالة اختلطت عليها مشاعرها قررت انها تدق عليه....
محمد بلهفة اول ماشاف رقمها/حبي..
مها/انا زعلانة منك..
محمد/عارف والله عارف ها الشي بس انا رحت لهيفاء غرفتها وشكلها نايمة ارسلت لها رسالة اعتذار عن جد ماكنت قاصدها بس بلحظة حسيت بالنار شابة فيني؟
مها كانت تناظر بيدها وهي تذكر موقف احمد...سبحان الله وكان الزمن يعيد نفسه...هذولا مايتفاهمون علطول يدهم تسبقهم....وتنهدت
محمد برجاء/حبيبي والله اني اسف قلت لك اني اسف واذا على اختي براضيها وحياتك بس لاتظلين زعلانة مني والله يامها مقدر على زعلك اكثر..
مها بصوت واطي/ليش ماتقدر على زعلي ..منو انا بالنسبة لك يامحمد؟
محمد برومنسية/انتي الروح والهواء والماي....انتي كل شي ياعمري...
مها بتهديد/واذا عدتها مرة ثانية؟
محمد/مها حبيبتي علاقتنا مالها شغل بللي يصير حوالينه زين؟؟ابي نعيش انا وانتي بعالمنا بدون ماندخل بمشاكلهم ويدخلونا بمشاكلنا طيب!!!يالله قولي احبك...
مها باندفاع وبدون تفكير/احبك...
محمد بهمس ورومنسية/بعد قوليها خليني اسمعها لين انعس وانام
مها/احبك يامحمد احبك...والله بموت من كثر مااحبك..
محمد/اسم الله عليك ياقلبي ان شاءالله فيني ولافيك؟
مها/محمد......(كان ودها تقوله لمتى بظل منتظرتك بس لسانها باخر لحظة وماقدرت تكمل)
محمد بحالمية/لبيه ياروح محمد..
مها بصعوبة/انت بخيل؟؟؟ليش تبي تسمعها وماتقولها؟
محمد تنهد/لانها منك تطلع بشكل ثاني اعمري..بصوتك تخليني هايم فوق السحاب...بس ولايهمك...انا مو بس احبك انا اعشقك يامها اعشقك....
مها/بعد..قولها..ابي اسمعها وارتاح..يكفي اني محرومة منك ومن شوفتك..ماعندي غير ها الوقت اللي اطفي فيه ناري يامحمد؟؟؟
محمد غير لهجته وصار يغني لها/مو بس احبك انا موت انا عليك.....الامر امرك وانا مابين يديك....مو بس احبك انت عندي ملاك...نفسي ابقى جنبك واقضي عمري معاك....وياك امشي بهواك امشي بهواك..ويهمني والله رضاك والله رضاك....واكثر احبك انا تفكيري فيك...مو بس احبك انا موت انا عليك....مو بس احبك انت كل الوجود...حبك بقلبي والله ماله لاحدود..وياك امشي بهواك امشي بهواك..ويهمني والله رضاك والله رضاك...
كان محمد يغني برومنسية ومها تمسح بدموعها اللي نزلوا على خدها...حب محمد لها حيرها حيرة عمرها..لاهي قادرة تبقى معه وهو مو جايب طاري الارتباط وانهم يكملون باقي عمرهم زوج وزوجة؟؟ولاهي قاوية تبعد وتحرم قلبها من ها المشاعروالاحاسيس اللي تحسها وهي بقرب محمد وصوته يملي عليها دنيتها وغزله يعيشها اميرة؟؟؟؟
بس يامها بس..حيرتك لازم تنقطع.....لازم تعرفين شنو اللي بيكون في صالحك اذا اتخذتيه وماتعيشين على وهم وسراب!!!!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////يوم الجمعة كانوا كلهم متجمعين ينتظرون ابوهم ينزل ويتغذون سوا....
ابو خالد قبل لاينزل راح غرفة مها ودق الباب ودخل...
رفعت مها راسها اللي مبين انها توها قاعدة من النوم..
مها/يبى....
وقفت له..
تقرب منها ابو خالد وجلسها وجلس جنبها.../وشلونك مهاوي
مها/بخير يبى..
ابو خالد/مااشوفك نزلتي كلهم ينتظرون الغذى..
مها/.....
ابو خالد/يالله قومي غسلي ونزلي...حبيبتي انتي...بعدين ابيك بسالفة انا وانتي وبس؟؟ماتقولين لااحد..
ابتسمت رغم الالم/ان شاءالله يبى..
ابو خالد/يالله حبيبتي الله يرضى عليك قومي نزلي....
مها/طيب...
////////////////////هيفاء اول مااقعدت وسبحت عبود وسبحت وراحت المستشفى وفتحت جوالها لقت فيه رسالتين الاولى كانت من محمد وقرتها وصارت تتنهد..محمد ماهو على بعضه وقاعد يتصرف تصرفات من عنده والثانية من خال(ابيك اشوفك اليوم ضروري لو ماكان عندك مانع)
احتارت لان الرسالة كان جايبهاعلى الساعة عشرة الصبح..وش يبي فيني !!!!
دزت له مسج انها بتطلع من دوامها الساعة سبع المغرب...
ورد لها (بتصل فيك بعدين انسق معك وين ممكن اشوفك....شكرا على اهتمامك)
غريب ها الخالد صاير يتصرف تصرفات فعلا غريبة؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////على سفرة بيت العواد..
خالد/لو جيت معنا يبى كان فرحت من قلب كانت جمعة حلوة؟

مرام/أي...وعبادي كان يجنن وهو يرقص بعد ماعفس وجهه بكريمة الكيكة..
ابو خالد/قلت لك اعزم عمامك انت ماطعتني؟
خالد بهدوء/يبى عمامي على عيني وعلى راسي بس منو اللي بيشيل فرحة عبود غير امه وخواله!!
ابو خالد/ناديه عبادي ولاعبدالله انا مااحب اسم عبود ياخالد؟
عمر/ماحد ينادي الا امه حتى الفلبينيات اللي معها بالمستشفى علمتهم يسمونا عبود؟؟
كل الانظار راحت لعمر اللي خاف وارتبك من نظرة خالد..
ابو خالد/وانت وش عرفك بانهم يسمونه عبود؟
عمر/يوم نروح لجدتي نزلنا تحت قسم الاسعاف اللي هي تشتغل فيه وشفناها هناك..
ابو خالد/حلو حلو...و
خالد قاطعه/الولد كان يبي يشوف امه قبل لايطلع ؟؟تتوقع اني بنزل بروحي لها؟؟اكيد باخذ امي وخواتي معي؟
ابو خالد بلع لسانه وسكت......
وصارت الطاولة هدوء...........
ابو خالد/خالد انت متى ناوي تتزوج...الشركة وماشية ليش ها التاخير بالله؟؟قربت تدخل على الثلاثين؟؟ولاناوي تتزوج مع اخوك بيوم واحد؟

خالد/خير ان شاءالله..قريب..
ابو خالد/أي يعني متى قريب علشان اكلم عمك واتفاهم معه و..
خالد/لسه ماقررت اذا قررت عطيتكم خبر؟
ابو خالد/يايبى ياخالد العرس مثل شربة الماي انت انوي بس وخل الباقي علي انا وعمك نتفق عليه؟
نظرات مها كانت على خالد...اللي حط الملعقة وتنهد...
ام خالد/عسى ماشر ياخالد وش فيك؟
خالد رفع عيونه لاابوه.../يبى انا ماابي بنت عمي؟
ابو خالد/شلون يعني ماتبي بنت عمك فهمني؟؟؟
خالد/يبى...انا مااحس ناحيتها باي شي وما...
ابو خالد بعصبية/لايكون حاط في بالك شي ياخالد؟؟؟؟؟ترى ولد العم ماتريحه غير بنت عمه وبس!!!!!
خالد/يايبى انا مو حاط شي في بالي بس بنت عمي ظليت افكر فيها طول ماانا في الرياض ومالقيت نفسي مقتنع فيها؟
ابو خالد ترك السفرة وهو معصب بدون مايقول شي وخالد لف بيقوم وراه بس يد امه مسكته..
ام خالد/اقعد..
خالد/بس يمه...
ام خالد باصرار/اذا مالك نفس في بنت عمك لاتاخذها ياخالد لاتكرر غلطتك مع هيفاء بنت خالك مرتين !!!!
خالد تنهد وسكت..
مها بصراخ لعمر/كله منك..اصلا كل السالفة اللي صارت بسبتك انت؟؟
عمر بنرفزة/وانا شيخصني بالله انتوا تغلطون وانا اتحمل غلطاتكم؟؟
خالد/انت انثبر مكانك ولاتسمعني صوتك لو تكرمت؟؟
عمر/اصلا ياخالد انت مالك غير سلمى بنت عمي ولاانت ناسي انها تنتظرك ومها بتاخذ سعود وهاذي النهاية فليش بعد تسوون ها السالفة كلها؟
مها بعصبية/ماحد طلب رايك؟
عمر/ليش ان شاءالله ناويين ترجعون الممرضة هيفاء صاحبة السمعة اللي مثل وجهها المكشوف لخالد!!!وتبون ابوي يرضى......كف من امه ذيك اللحظة سكته وخلاهم كلهم يناظرون بام خالد اللي كانت تغلي....
ام خالد بعصبية/طولت لسانك وسكت لك؟؟وقمت تفتن هنا وهنا وانا صار لي يويمن مااكلمك وبعد ماشلت هم؟؟؟اللحين تجي في سيرة بنت اخوي اللي انظف من طوايف اهل ابوك لاوالف لا بعد ياعمر!!!!!ياتتكلم مثل العالم والناس ولاوالله قلبي مايرضى عليك ليوم الدين؟؟؟؟
خالد/يمه..
ام خالد تركت لهم السفرة وقامت..
مها/ليش كذا ياعمر؟؟؟حب بيت جدي ماحد قال لك لا..احنا بعد نحبهم بس مو معناته انك تتهم الناس في شرفهم غلط مايجوز؟؟؟؟
خالد/انا كم مرة قايل لك لاتنقل أي كلام يصير بين اثنين اذا هم ماجابوا سيرته؟؟؟بعدين الناس تكرهك حتى القريبين منك تلاقيهم بعدوا؟؟؟ياعمر اسلوبك غلط في غلط؟؟؟يمكن ابوي علمك على ها الطبع وانك تنقل له كل اللي يصير في غيابه ويصيروا بيت عمي مثلك بس هذا مايعني انك ماتفتح عقلك وتفكر مثل العالم والناس ياعمر؟؟؟؟
مها/قوم اعتذر لاامك تراها زعلانة منك من يومين وانت مافكرت تكلمها؟
///////////////////////////////////////////
على العصر..
محمد/جدتي معك احد؟
الجدة/لامامعي احد تعال اقعد؟
دخل محمد وقعد تحت فراشها...
الجدة/وانت جاي تسولف ولاتقعد ساكت؟
محمد/مدري شقولك ياجدتي بس انتي قلتيلي مرة عن انك ممكن تساعديني في...
الجدة/في شنو؟
محمد/في...يعني ...
الجدة/بس بس عرفت..العرس مو؟؟ياشينك ومسوي روحك تستحي بعد!!!
محمد/....
الجدة/خل الموضوع علي....
محمد/وش بتسوين..
الجدة/اقول لاتكثر حكي...ويكون احسن لوتوديني اللحين بيت عمتك بقعد مع عمتك بسولف اياها شوي؟
محمد دق قلبه..بها السرعة يامشاءالله جدتي ماعندا لف ودوران....
محمد/على امرك يالغالية بس اجيب مفاتيح السيارة واجي؟

///////////////////////////////////////////////
في المستشفى..
هيفاء/هلا خالد..معليش كنت مشغولة قبل شوي يوم تدق وماقدرت ارد عليك؟
خالد/لا عادي مو مشكلة....
هيفاء/............
خالد/كيف بقدر اشوفك اليوم؟
هيفاء/مدري....
خالد/طيب امرك ولاشلون..
هيفاء/انت وين تبي تشوفني؟
خالد/باي مكان....
هيفاء/تبي نروح ستار بكس مثل ذاك اليوم؟
خالد/انتي متى بتطلعين؟
هيفاء/على سبع ونص؟
خالد/تحبين نروح مطعم تتعشين؟
هيفاء/لاماله داعي انا مااتعشى الا مع عبود..
خالد/يابخته!!!
هيفاء/نعم!!!
خالد رجع يقولها وباصرار اكثر/قلت يابخته؟؟



احمد/هلا وغلا واذني انطربت من ها الالو؟
هند/وينك اليوم مابينت؟
احمد/بصراحة توني قاعد البارحة يوم رد ينا قعدنا وسهرنا انا وعادل ومانمنا الا الساعة ثمان الصبح؟
هند/هو صاحبك ولاصاحب خالد؟
احمد/هو صاحب خالد بس انا اعرفه..والله انه رجال طيب وخدوم وراعي فزعات ..هذا اخو دنيا ياهند..
هند/احمد ممكن اسالك سؤال؟
احمد/هلا وغلا واذني انطربت من ها الالو؟
هند/وينك اليوم مابينت؟
احمد/بصراحة توني قاعد البارحة يوم رد ينا قعدنا وسهرنا انا وعادل ومانمنا الا الساعة ثمان الصبح؟
هند/هو صاحبك ولاصاحب خالد؟
احمد/هو صاحب خالد بس انا اعرفه..والله انه رجال طيب وخدوم وراعي فزعات ..هذا اخو دنيا ياهند..
هند/احمد ممكن اسالك سؤال؟
احمد/هلا وغلا واذني انطربت من ها الالو؟
هند/وينك اليوم مابينت؟
احمد/بصراحة توني قاعد البارحة يوم رد ينا قعدنا وسهرنا انا وعادل ومانمنا الا الساعة ثمان الصبح؟
هند/هو صاحبك ولاصاحب خالد؟
احمد/هو صاحب خالد بس انا اعرفه..والله انه رجال طيب وخدوم وراعي فزعات ..هذا اخو دنيا ياهند..
هند/احمد ممكن اسالك سؤال؟
احمد/اكيد...
هند/انت متى ناوي ترد بيتكم؟
احمد/ليش تسالين؟
هند/لانك يوم قلت لي عن السالفة حسيت ان انت ماتبي ترد علشان اخوانك بس اللحين اشوف الشي تغير امس شفت اخوانك وقعدتوا مع بعض عادي مابينكم شي؟؟؟
بس يوم سالتك وشفتك مو مهتم ترد بيتكم تغيرت نظرتي فيك انت عاجبتك ها الحياة يااحمد صح ولالا؟؟؟
حياة تسهر فيها براحتك وتنام وقت ماتبي وتطلع وتدخل بدون قيود من احد؟؟؟حتى الجامعة ماقمت تروحها مثل قبل وصار لك كم يوم ماتداوم؟؟؟
انصدمت!!!حسيتك ضعيف وكل شي ممكن ياْثر فيك ويهزك؟؟؟؟
احمد...انا ماتعجبني ها الشخصية حتى لو كنت ماتحتاج للشهادة وضامن وظيفتك بشركة اخوك فهذا مايعني انك تاخذ شهادتك بتعبك وتكون مفتخر فيها!!!اذا رجعت احمد الاولي بيكون بينا سلام واذا مافكرت ترد مثل قبل فلا تمر بدربي الله يخليك؟؟؟؟
هيفاء بعد ماجاها اتصال من مها اللي كانت تبكي وتبي تشوفها ماعرفت شتسوي خصوصا ان مها ملزمة ان هيفاء تجي لعندها وانها مو قاوية تطلع من البيت سلمت امرها لربها واستاّْذنت من رئيس القسم وطلعت ....
واتفقت مع مها انها تكون بالسيارة وان مها تطلع لها لان هيفاء بعد ماتقدر تدخل بيتهم؟؟
مها كانت لابسة وطالعة وخالد بعد بيطالع...
خالد/على وين ياقمر؟؟
انتبه لشكلها اللي كان يبكي..
خالد بخوف/وش يك يامها عسى ماشر؟
مها صارت تمسح دموعها/ولاشي ياخالد بس هيفاء بالسيارة وبنتفاهم على شغلة وبعدها بدخل مني مطولة..
طلعت وتركته واقف بروحه...
قبل شوي دق على هيفاء وقالت له انها ماراح تطلع قبل السبع ونص؟؟وكاهي عند بابا بيتهم...ومها طالعة لها وهي تبكي؟؟؟ياترى وش اللي حاصل بينهم!!!!معقولة شي يخص البارح واللي صار بين محمد وهيفاء ومها تاْثرت فيه!!!والله مدري وش اللي صاير؟؟؟
في السيارة,,
هيفاء/بو محمد ممكن تتركنا بروحنا شوي؟
السايق/ان شاءالله..
اول ماطلع انفجرت مها تبكي...
هيفاء بخوف/مها وقفتي قلبي؟؟؟علميني وش اللي صاير؟
مها من بين دموعها/ابي افهم شي واحد بس ياهيفاء ليش ماقلتيلي وخليتيني اسمع من غيرك ليش؟؟؟
هيفاء/وش عنه تتكلمين انا مو فاهمة شي يامها؟
مها/انا تعبت ياهيفاء تعبت والله تعبت؟؟؟لو صارحتيني كان اهون علي من اني اسمع من غيرك اليوم؟
هيفاء/مها قولي لي بس وش عنه تتكلمين خليني افهمك؟
مها/عن خطوبة فاتن ومحمد؟
هيفاء/فاتن ومحمد؟؟؟؟؟؟؟أي محمد؟
مها بعصبية/يعني بيكون أي محمد ياهيفاء أي محمد؟؟؟اخوك محمد..حبيبي محمد....
هيفاء بذهول/اخوي محمد خطب؟؟متى ومن قال لك اصلا؟؟
مها/مادور غير فاتن يخطبها ياهيفاء؟؟؟
هيفاء/مها انتي جنيتي رسمي؟؟؟وش قاعدة تقولين؟؟؟محمد لاخطب فاتن ولاخطب غيرها وانتي تعرفين ها الشي؟؟؟لايكون جنيتي بس ...
مها/بلى خطب..اليوم اتفقو ا على كل شي...
هيفاء/اليوم؟؟؟؟
مها/أي اليوم...
هيفاء/انتي منو قال لك؟
مها/جدتي عندنا وهي اللي قالت لي..
هيفاء تنهدت وسكتت وقامت تناظر بمها..اللي خافت من سكوت هيفاء..
مها/هيفاء صارحيني ولاتخبين علي الله يخليك؟
هيفاء/قومي بس وريني طولك؟؟؟وقفتي قلبي الله ياخذك وبعدها تقولين لي جدتي اللي قايلة لك !!!روحي زين تكونين ماتعرفين جدتي وسوالفها؟؟
مها/هي تقول انه هو اللي قايل لها تخطب له فاتن وااذا تذكرين بالشاليه كانت تلمح لها الموضع؟
هيفاء/يوم ماطلع الخبر من محمد نفسه لاتصدقينه؟؟؟مها صدقيني مافي أي شي بس علشان خاطرك الليلة اذا رديت البيت بشوف لك الخبر..وبعدين انتي مو تقولين البارحة كنتي سهرانة معه وقال لك كلام حب وغزل ووو...ودزت مها بكتفها وغمزت لها بعينها..
مها تنهدت/مو هذا اللي موتني ياهيفا ..انه البارح سقاني من حبه واليوم خطب غيري؟؟
هيفاء/لالاتطمني الموضوع مجرد اشاعة مغرضة من جدتي الله يهداها اللي بعمرها يعمرون بيوت وهي مو شاطرة غير بالهدم!!!!الليلة توصلك الاخبار.
مها بشوية حيا/وليش مو اللحين اليوم الجمعة وهو مايشتغل؟
هيفاء تنهدت ونزلت راسها بالارض/لاني...بطلع...بطلع مع خالد؟
مها/خالد؟؟؟أي خالد؟؟
هيفاء/اخوك؟؟
مها بذهول/اخوي خالد؟؟؟من متى انتي تطلعين مع خالد ولابينكم سوالف؟
هيفاء/هو قال ان يبيني بموضوع يخص عبود وقررنا نلتقي بمكان محايد نتناقش فيه؟؟؟
مها/اها عطيني جوالك اكلمه وابين له اني عارفة انك بتطلعين معه علشان اخر الليل لايكذب علي حضرته؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الفايز كان محمد وهنادي وهم مع سارة من الالعاب على الرغم من خلافهم مع بعض بس كانوا ممشين حياتهم طبيعي علشان سارة اللهم هي عايشة وحاقرته وهو متعذب بناره؟؟؟
ام محمد/محمد ..محمد..محمد يمه..
لفوا لها ثلاثتهم وهنادي كانت تكلم بجوالها..
وصلت لعندهم..
ام محمد/اخوك جايب شوية كيك تعال يمه خذ لكم شوي؟
محمد/أي ان شاءالله..
دخل محمد وظلت واقفة تناظر بهنادي من فوقها لتحتها..
سارة/جدتي عمتي نوف هنا ولاطلعت؟
ام محمد وهي بعدها عيونها على هنادي/لا طلعت مع عيال عمك؟؟
هنادي كملت كلالامها وطنشت/أي..مو مشكلة بخلي محمد يمر الساعة تسع ياخذهم بعد ماتنام سارة..ولااقولك خلاص تسع انا بجي معه وباخذهم...يالله
تحركت ام محمد بسرعة لداخل وسكرت هنادي ولحقتها وقبل لاتدخل الباب لقتها تقول لولدها..
ام محمد/الساعة تسع الاعشر عمتك تبيك توصلها مشوار مدري وين بس قالت لي اخليك تمرها تسع الاعشر؟
محمد/أي مو مشكلة ان شاءالله امرها الساعة تسع الاعشر...
وقفت هنادي مكانها وهي متاْكدة مية بالمية ان ها المشوار ماهو موجود بس علشان يقهروها ويعاندوها؟؟لكن الليلة بتكون من اختيارك يامحمد ياتختارهم ياتختارني وانت قرر!!!!
//////////////////////////////////
في ستار بكس....
خالد/شلونك..
هيفاء/طيبة الحمد لله..
خالد/كيف كانت حفلة البارحة؟
هيفاء/يعني...غيرنا فيها جو؟
خالد بحنية/هيفاء وش اللي صار بينك وبين محمد..؟
هيفاء تنهدت ونزلت راسها بالارض/مجرد سوء فهم بسيط؟
خالد/وانا السبب فيه؟
هيفاء/لا مو كذا....لاتشغل بالك السالفة انتهت وحليناها خلاص؟بس انت قول لي شتبي؟
خالد/مو قبل ماتقولين لي الى أي مدى تكرهيني؟
هيفاء بعفوية وبراْة/منو قال اني اكرهك!!!
يوم سمعت تنهد خالد وتغير ملامحه تداركت الوضع وكملت/يعني اللي صار بينا مايخليني اكرهم ياخالد..انا انسانة مؤمنة بالقدر والنصيب؟؟
خالد تنهد وحاول يمسك يدها بس هي شالتها بسرعة
خالد/هيفاء انتي كذا تصعبين علي الموضوع؟؟؟صار لي مدة احاول اعرف شعورك ناحيتي علشان افاتحك بها الموضوع ماني قادر؟
هيفاء بخوف وهدوء/خير ان شاءالله.؟؟
خالد بانفعال ماقدر يمسكه/هيفاء انا احبك...........
///////////////////////////////////////
وش راح تكون ردة فعل هيفاء بعد ماقال لها خالد ها الكلمة؟؟
(ليش خليتوني احبه واتعلق فيه وهذا هو راح عني؟؟)منو اللي بيقولها وليش!!!
(وش احلى من العدالة غير جورك ..تجنى ياحلو منك التجني...منو ولمين بيهديها؟
انتي مو تبين تعرفين منو اللي قاعد يقول لعبود كلام غريب!!تعالي معي؟؟؟منو اللي بيقولها لهيفاء ومنو الشخص اللي كان يقول لعبود وشنو غرضه؟؟؟






خالد تنهد وحاول يمسك يدها بس هي شالتها بسرعة
خالد/هيفاء انتي كذا تصعبين علي الموضوع؟؟؟صار لي مدة احاول اعرف شعورك ناحيتي علشان افاتحك بها الموضوع ماني قادر؟
هيفاء بخوف وهدوء/خير ان شاءالله.؟؟
خالد بانفعال ماقدر يمسكه/هيفاء انا احبك...........
////////////////////////////////////////////////////////////////نرجع لبيت العواد...
الجدة/وين اختك صار لها ساعتين من قامت ..وتقول قعدي معنا بالبيت سلينا!!!هذا انا جاية ازوركم ماعبرتني؟؟
مرام/هاذي اذا مو خالد ولا احمد هنا ماتطول بقعدتها معنا؟
الجدة/ووين اخوانك؟
مرام/طلعوا..
الجدة/وين راحوا...
الجدة/وانا من بيوصلني البيت؟
مرام/*وانتي ليش مستعجلة جدتي قعدي تعشي معنا؟
الجدة/ومن قال لك اني بروح قبل العشى؟؟؟طبعا بتعشى وبروح بعدين بس اتطمن في احد بيوديني لولا؟
مرام/اها..
الجدة/ووين ابوك؟
مرام/اليوم الجمعة في بيت جدي..
الجدة/عارفة...وانا اصلا جيت لكم اليوم بالتحديد علشان انتوا ماتروحون هناك؟؟؟انا مااحب اهل ابوك ولااوطنهم بعيشة الله!!!!
مرام في بالها(وانتي منو تواطنين بالله كل الناس ماتحبيهم؟؟؟؟)
ام خالد بس كانت واقفة بروحها بالمطبخ وقلبها مقبوض...محمد خطب؟؟؟؟؟؟والوان مها تغيرت؟؟؟ياربي ليش...هم يبون بعض ليش ماصاروا من نصيب بعض؟؟؟ياربي ماحد يعترض على قضاءك بس اهدي بنيتي وصبرها وهدي سرها ويسر لها امورها بدون محمد مدامه اختار غيرها.....
الله يسامحك ياولدي يامحمد....كلنا نشوف الحب اللي بعيونكم لبعض واللي بعيون مها ناحيتك معقولة انت صرت ماتشوف بالنهاية؟؟؟؟؟ولا ليش الومك مو انت السبب يامحمد هي لو عليك وعلى اهلك كان انت ومها اللحين يمكن عندكم اثنين يلعبون حواليكم بس الله يسامحك يابو خالد الله يسامحك؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////في ستار بكس....
اول مانطقهاخالد...
طاح الفربشينو على هيفاء وانفتح وانكب على عبايتها من صدمتها من ها الكلمة!!!!!!!
رفعت عيونها وهي مدهوشة من كلمته والف سؤال وسؤال ظل في بالها بس عجز لسانها يسال سؤال واحد!!!!!!
خالد باسى/هيفاء انا عارف انك ماراح تصدقيني بس وحياتك صار لي فترة مو قادر اضبط مشاعري وهي كل مايجي طاريك تفز وكل ماشفتك اتبهدل وتصير حالتي حالة!!!!
هيفاء انا اسف على اللحظات اللي عيشتك فيها بعذاب وقهر وظلم بس صدقيني انا تغيرت واحس اني كل ماشفتك تتغير حالتي...هيفاء انا احبك وابيك تعطيني فرصة ثانية تخليني اثبت لك هالشيْ؟؟؟
شي واحد بس كانت هيفاء تبي تتاْكد منه...هي قاعدة مع خالد بحلم ولا بواقع!!!!!بس ها الشي اللي ضل محيرها وماهي عارفة شلون تتاْكد رفعت راسها ولقته يتكلم ..كان يتكلم بحزن وانفعال وفيه لهجة صدق...بس معقولة ياهيفاء يكون خالد صدق يحبك ويفكر فيك معقولة؟؟؟بعد اللي صار وبعد ه البدايات اللي كانت سيئة بينكم يقول انه يحبك؟؟؟؟؟
هيفاء بهدوء/خلصت كلامك ياخالد؟
رفع عيونه لها وهو حاس انها ماراح تصدقه من لهجتها.....ظل ساكت وماعرف شلون يجاوبها....
وقفت وانتبه ها اللحظة انها كبت عليها مشروبها ...
هيفاء بتحدي وثقة عانت لين طلعوا منها/هاذي اللعبة الجديدة لعبتك انت بروحك ولا بمشاركة ابوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد انصدم من كلمتها اللي ماتوقعها ابدا بس يوم جا بيتكلم ويرد عليها ويقول لها انها مشاعره صدق ومافيها أي يتزيف لقاها مشت وطلعت من المكان كله!!!!!!!!!!!!!!!!!1
////////////////////////////////////////////////////////
في بيت السالم بعد صلاة العشاء....
محمد/جدتي ماردت من بيت عمتي؟
ام محمد/تقول بتتعشى بعدين بتدق لك تروح تجيبها لان عيال عمتك ماهم هناك؟
محمد/خير ان شاءالله؟
ابو محمد/ليش ماراحت بكرة هم اليوم يكونون في بيت جدهم؟
ام محمد/مو هي ماتبيهم يروحون بيت جدهم؟
محمد/يمه........
ام محمد/خير يمه.....
محمد تنهد وارتبك
ابو محمد/في شي يامحمد ياولدي؟
محمد/انا قاعد...افكر في الارتباط؟
ابو محمد بفرح/وهاذي الساعة المباركة ياوليدي؟
ام محمد بفرح مايقل عن فرح زوجها/أي يايمه زين ماتسوي تكمل نص دينك....ان شاءالله انا بكلم هنادي اختك وبندور لك على مرة....
محمد/جدتي تقول انها بتت...
ام محمد قاطعته/ماعليك من جدتك؟؟قال جدتي جدتك ماوراها الاالخراب؟؟؟؟؟انا بدور لك على بنت حلال تناسبك و
محمد/أي بس هي اليوم راحت تبدي بالموض
مشاري/وين العشى جعنا؟؟؟
ابو محمد/وهذا انت ياجوعان يانايم؟؟
مشاري/هههه تصدق عاد يبى اني طالع على امك ووارث كل صفاتها!!!!
ابو محمد/تكلم عدل ياولد؟
هند/مرحبا.....
محمد في باله (تبخر الموضوع مافي غير نفتحه بوقت ثاني لاجات جدتي!!9
ودق جواله وكان ثامر صاحبه يبيه يمره وطلع.....
فاتن/طيب هدي وقولي لي شصار بالضبط؟؟
هيفاء كانت تبكي وهي ضامة نفسها ومو عارفة شتقول.......
فاتن/هيفوا اقلقتيني عليك...خالد بياخذ عبود عنده؟؟؟قولي تكلمي خلينا نتناقش مع بعض بدل دموعك اللي بتضيع علينا الوقت بدون فايدة؟؟؟
هيفاء كانت تناظر بسقف الغرفة وهي تشاهق/لا ماراح ياخذ عبود يافاتن ماراح ياخذه؟؟؟؟تدرين شنو كان يقولي.......الكلمة اللي تمنيتها طول عمري تطلع منه قالها اليوم قالها!!!!
فاتن بدهشة/قال لك احبك!!!!
هيفاء وهي تبكي هزت راسها بمعنى أي...وصارت تبكي بكي متواصل../أي يافاتن أي...قال لي احبك ....قال انه من فترة حاس فيها ومو قادر يخبيها اكثر واني لازم اعرف بها الشي!!!!!
فاتن/أي بس شلون؟؟؟ومن متى؟؟يعني بداية جيته كان يدور الزلة عليك؟؟؟ماننكر تغيره بها الكم اسبوع بس ..معقولة صدق ياهيفاء؟؟؟
هيفاء/ماابي اصدقها يافاتن ماابي!!!!انتي فاهمة يعني شنو انذل وانهان من خالد مرة ثانية؟؟؟معناته اموت ها المرة اموت!!!!يكفيني اللي صار يافاتن يكفيني؟؟؟
فاتن/أي بس مو يمكن انه فعلا يحس فيها وتكون صادقة؟
هيفاء سكتت وكانت دموعها هي اللي تجاوب ها المرة؟
فاتنن/مها يوم عرفت انك بتطلعين مع خالد شقالت؟
هيفاء وهي بعدها تبكي/تفاْجات!!!شكله خالد ماكلمها بالموضوع اصلا؟؟؟انا اعرف مها مستحيل تكذب علي يعني خالد ماقال لها ولا جاب لها سيرة من الاساس!!!
فاتن/غريب امرك ياخالد غريب!!!!شها الحب اللي نزل عليك مرة وحدة؟؟؟وهل انت فعلا صادق فيه وفي مشاعرك ولا عندك شي ثاني!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////كانت بالغرفة ترتب اغراض سارة للمدرسة ودزت له مسج رغم انه قاعد بالصالة يشاهد تلفزيون ( ممكن نمر بيت اهلي شوي...اختي شارية لسارة شويات بكلات للشعر وشويات دفاتر واقلام وانا وعدت سارة اجيبهم وتروح فيهم المدرسة؟)
قراه محمد وهو مو مصدق انها راسلة له شي بالعادة حتى اذا تبي شي تطرش سارة تقوله بس يمكن علشان سارة نامت؟؟؟؟؟
اه منك ياهنادي اه...لمتى بس...
قام ودخل غرفة سارة اللي كانت نايمة ومافي غير هنادي قاعدة على مكتب سارة وكانها تنتظر الجواب...
محمد/اللحين نروح؟
هنادي بدون ماتلف عليه/أي..
محمد/انت قلتها ..نايمة؟واحنا مو بمطولين بناخذ الاغراض وبنرد بدربنا وبيت ابوي مو من بعده؟
محمد/خلاص انا بنزل السيارة اجل؟
هنادي وقفت تلبس عبايتها ونزل محمد قبلها ويوم وصل لعند بابا بيتهم تذكر مشوار عمته..
اوه ه شلون راح عن بالي...
طلع جواله يدق على بيت عمته علشان يمرها لقاه مشغول قال بيدخل يقول لاامه تبلغه انه بيتاخر ربع ساعة....
كانت امه قاعدة بالصالة وتكلم وماانتبهت على دخوله وهو بعد ماتكلم توه بيكلمها سكت يوم سمعها هي تتكلم,,
ام محمد/شوفي يام ياسر انا اليوم سمعتها تقول ان عندها مشوار الساعة تسع وقلت لمحمد انك تبينه يمرك وقال تسع الاعشر بيجيك يعني اللحين اكيد بيطلع لك دوري لك أي شي المهم انه يطنشها ومايوصلها مشاويرها مو كفاية علشانها خرب الخطوبة الاولى!!لكن وين انا بدور له وحدة ثانية وترضى بمرته علشان لاتصير عنده حجة؟؟؟
كفته ها الكلمة اللي سمعها علشان يطلع وينتظر زوجته بالسيارة...
يكفي يامحمد يكفي هنادي من حقها تكره ها العيشة وتستعجل تنتقل لبيت الاحلام اللي بعته وبعت احلامها معه!!!!!
انا بس ابي افهم هم ليش يكرهونها لهدرجة رغم انها ماعمرها ضرتهم؟؟؟؟؟
انتبه ان هنادي فتحت الباب ودخلت........
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////على الكورنيش..
عادل/ياخوي مو زين اللي انت مسويه بروحك ياخالد؟
خالد كانت حالته حالة ومبهدل وماله بالدنيا...
عادل/خالد..انا قلت لك صعب توثل لقلبها مباشرة وانت طلقتها بدون اسباب مقنعة؟؟؟؟
خالد بهدوء غريب ماكان يناسب حالته/اقولك مفكرتني اكذب عليها؟؟؟؟عادل ..تقولي هذي لعبتك ولا انت وابوك مشتركين فيها؟؟؟؟ماصدقت مشاعري وانا اللي قلتها بكل صدق؟؟؟
عادل تنهد/ولو...ياخالد ولو...هيفاء واللي شافته منك مو قليل انت طلقتها ياخالد طلقتها؟؟؟والطلاق ماهو سهل ياحبيبي؟؟؟فرصة انك تقنع هيفاء بحبك يبيلها وقت ياخالد يبيلها وقت وصبر؟
خالد/شلون يعني؟
عادل/يعني اللحين بتعاني لين تكسب رضاها وبعدها شوف كيف بتتعب على ماتقنع اهلك وابوك تحديدا واذا خلصت من ابوك بيضلون عندك اهله هي اللي لاتتصور انهم بيسلمون لك بينتهم مرة ثانية وماكان شي صاير؟؟؟؟
خالد/حرام والله حرام ياعادل؟
عادل/وليش ماقلت حرام ساعة اللي طلقتها وماهمتك؟؟
خالد/..........
عادل/يالله يمكن الله كاتب لك تذوق شوي من اللي ذوقته هيفاء بطلاقكم؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////في سيارة محمد بعد مارجعوا...
محمد/تبين تشربين شي بارد؟
هنادي باقتضاب/لا...
محمد/ولا ايسكريم؟
هنادي بنفس اللهجة/لا..
محمد/طيب كيك..
هنادي/سارة نايمة بالبيت بروحها وماابي اتاخر لاتقعدو وتنتبه على غيابنا عنعا اثنينا!!!
محمد حط يده على يدها اللي كانت على رجلها وهي حاولت تبعد يده بس كانت يد محمد اقوى منها!!
محمد برجاء/هنادي لمتى بتضلين زعلانة مني؟
هنادي/..........
محمد/مامكن تسامحيني بيوم من الايام!!!
هنادي/مدري يامحمد ولاتسالني؟؟اللحين قلبي مو راضي عليك ومقدر اوعدك بشي للمستقبل؟؟
محمد/بس انا متعذب يهنادي متعذب؟؟؟
هنادي تنهدت بحرقة/مو كثر عذابي يامحمد مو كثره؟؟؟؟
كانت تفكر هل هو صدق نسى مشوار عمته وماتذكره!!!!لانه طول الطريق وصار لهم اكثر من ساعة بره البيت وهو ماجاب طاري؟؟ولا شسالفة محمد بالضبط؟
هنادي/دق على البيت شوفها قعدت ولا لسه؟؟انا ماحملت جوالي؟
محمد/جوالي بالدرج افتحيه ودقي؟
هنادي في بالها(غريبة ليش قافل جواله ماله بالعادة!!!!هي بس كانت تبي تتاْكد انه مو ناسي جواله لانهم مااتصلوا فيه ولاهو تذكر بس هو عارف ان جواله مقفل يعني هو اللي مقفله؟؟؟شسالفتك يامحمد)
////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة عشر ونص كانوا بيت العواد قاعدين(ابو خالد وام خالد وخالد ومها)
ابو خالد/ومتى طلعت امك؟
ام خالد/بعد التسع...
ابو خالد/ليش هي مو عارفة انكم اليوم ببيت اهلي؟
ام خالد/امي وش يعرفها بالايام مسكينة؟
ابو خالد/امك تعرف كل شي مو بس الايام؟؟؟؟
ام خالد/هو اسبوع اللي مارحناه وش اللي بيصير يعني يابو خالد؟
ابو خالد/ولاشي......خالد..مها شفيكم يبى؟
خالد ومها انتبهوا انهم سرحانين ومو مع ابوهم وامهم...
خالد/ولاشي سلامتك....
ام خالد/شلون ولاشي وانت صافن منت معنا؟؟
ابو خالد/هو واخته؟؟؟شفيكم احد مزعلكم بشي؟
خالد سوى روحه طبيعي/لا يبى...بس الشركة ومشاكلها تعرف..
ابو خالد/اذا على الشركة انت قدها ياخالد وانا واثق بها الشي...
خالد/الله كريم....
دق جرس الباب....
ام خالد/منو اللي جاينا بها الحزة؟
مها/يمه شفيك توها الساعة عشر ونص؟
ام خالد/كاهي صارت احدعش الاربع والناس ماتجي الا بمواعيد!!!!الله يستر؟
ابو خالد/ياميري..روحي شوفي من عند الباب؟؟؟
خالد/يمه شفيك ميري راحت تشوف منو عند الباب انتي ليش خوافة؟؟؟
ام خالد/يايمه الدنيا تغيرت ومافيها خير مثل قبل؟
مها/الله يهداك يايمه بس منو بيكون يعني.........
تركزت كل الانظار على الضيف المفاجىْء اللي واقف عند الباب؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
هيفاء/يالله انت قلت بس قصة الغابة المسحورة وبعدها تنام؟
عبود/ماما بعد الاقزام...
هيفاء/حبيبي خلاص نام انا تعبانة وبكرة عندي دوام الصباح؟
عبود/اخر وحدة؟
هيفاء/وتنام بعدها؟؟؟
كانت محتاجة للهدوء والتفكير على رواق وبدون ازعاج احد...خالد واللي صار بينهم اليوم ومها ومحمد اللي نست السالفة وماسالت محمد عنها؟؟؟
كان يوم طويل وكئيب وياليته ماينعاد بحياتها؟؟؟؟
أي ياعبود غمض عيونك..خلني اشبع من صورة خالد اللي فيك!!!!!
خليني اتاْملك على راحتي وبدون خوف من ان احد يحاسبني!!!!انا مقدر احط عيوني بعيون خالد بالواقع بس معك الموضوع يختلف..نفس عيون خالد اللي تذوب مرسومة فيك ولو اناظرها طول يومي ماحد بيلومني؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////احمد كان واقف وهو مرتبك نوعا ما..صار له اسبوع غايب عن البيت ولامرة فكر انه يكلم ابوه بها المدة؟؟
احمد/يبى...يبى ممكن ادخل؟؟؟؟؟؟
كل الانظار راحت لعند ابو خالد اللي كان يناظر باحمد بدون مايبدي أي انفعال!!!
وام خالد ودها تقوم وتضمه بس خوفها من ردة فعل بو خالد وقفها مكانها مثل الحجر؟؟؟
واخيرا قدر خالد يفك الموضوع ويتكلم/احمد قرب وطيح على راس ابوك وتسامح منه؟؟يالله,,,
احمد بغاها بس وتقرب وباس راس ابوه...
احمد بانكسار/يبى سامحني...والله مااعيدها مرة ثانية...سامحني الله يرضى عليك وعلي!!!
ابو خالد تنهد ومسك يد احمد/تعال اقعد يبى احمد تعال؟
قبل لايقعد بس لف على امه اللي كانت عيونها مغرقة دموع...
وباس راسها وهي حضنته بقوة...
احمد/الله يهداك بس يايمه ليش كذا...لاتبكين؟
ام خالد وهي تبكي/يايمه يااحمد لاتسويها فيني مرة ثانية؟
احمد/يمه حبيبتي وانا وين كنت؟؟كلها اسبوع غبت عن البيت؟؟؟
ام خالد/وعارف انت انتي بها الاسبوع ولامرة غمضت عيني يااحمد من خوفي عليك؟؟؟
احمد باس كفوفها../سامحيني يالغالية..
ام خالد/تعال اقعد جنبي وسولف لي عن اخبارك وامورك يايمه...
مها/نحن هنا؟
لف لها احمد وراح لها وحضنته مها بقوة ونزلوا منها دمعتين واستغرب ابو خالد من اللي بينهم هو كان شوي ويروح عمرها من ضربه لها ومع هذا اصرت انها هي الغلطانة مو هو ومارضت يطلع من البيت؟؟؟وكاهي بتحضنه بقوة وكانها مو شايفته من سنة ومابينهم شي؟؟؟ياترى وش اللي بينكم وبين اخوك يامها؟؟؟
مها/وحشتني يااحمد وحشتني...البيت من دونك مايسوى ياخوي؟؟
احمد انقلب مرة وحدة ورجع لشخصيته المرحة ماكانه قبل شوي بس بتطيح دموعه وهو يتسامح من امه وابوه؟؟
احمد بمرح/أي بس انتي ماوحشتني



احمد بمرح/أي بس انتي ماوحشتني يابنت؟؟ولاناسية اني امس شايفك بالشاليه؟؟؟
مها دزته بكتفها وابتسمت/ياثقيل الدم يلللي ماتستحي على وجهك؟؟وانا اللي مفتقدة غيابك طول ها الوقت؟؟صدق ماعندي سالفة؟؟
احمد/ههههه شفتي انك تحبين وماتقدرين على فرقاي؟؟؟
ام خالد/أي مو بس هي ماقدرت على فرقاك يااحمد كلنا ماقدرنا؟؟؟
ابو خالد تنهد/تعرف يااحمد ان الاسبوع اللي فات ومن طلعت من البيت كان الجو مشحون ومانتجمع كلنا بمكان الاوواحد منا يقوم زعلان؟؟؟اللحين بس عرفت وش السر بمشاكلنا اللي صارت...كان غيابك ياولدي يااحمد غيابك عنا هو اللي فككنا؟؟؟
احمد/ههههه واخيرا عرفتوا قيمتي؟
جلس جنب خالد اللي بعده كان شارد...وحط يده على ركبة خالد وهمس لها/قلبي معك ياخوي عادل قال لي عن اللي صار؟؟؟بس تبي الحقيقة تستاهل والله يكثر منها ان شاءالله هههههه
خالد بضيق/احمد من جد مالي خلق؟؟؟
احمد تنهد/هاذي البداية بس؟؟؟بتعاني اكثر ياخالد صدقني؟
خالد/انت وش اللي خلاك تغير رايك وترد؟؟؟؟
احمد/اذا رقت بجي اكلمك.....
//////////////////////////////////////////////////////////////في بيت الفايز...
ام محمد بعصبية/اسفرت وانورت؟؟؟كان لاجيت؟
محمد/يو تصدقين يمه نسيت مشوار عمتي من جد نسيت؟؟؟
ام محمد/لا...وتبيني اصدقك عاد؟؟؟وبعدين ليش مقفل جوالك؟
محمد/انا مو مقفله بس هو خلص شحنه؟
ام محمد/خلص شحنه ولاقالوا لك طفيه علشان عمتك ها المسكينة لاتدق عليك..
هنادي/تصبحون على خير انا بركب فوق...
ومشت عنهم ..وام محمد كل ماله وتعلي الصوت اكثر...
ام محمد/طبعا..هي من عرفت ان عمتك المسكينة تبي تطلع مشوار قالت خلني اطلع ولو مالي سالفة؟؟عدل ولا لا؟؟
محمد/يايمه هي مالها شغل انا اللي قلت لها قومي نطلع سارة كانت تبي شوية غريضات من المكتبة وطلعنا جبناهم وردينا؟؟؟
ام محمد/هذا وانا موصية عليك بعد يامحمد وقلت لي حاضر وعلى امرك؟؟
محمد/صار خير يمه..ماراحت المشوار اليوم تروحه بكرة؟وش فيها يعني؟
ام محمد/فيها انها انتظرتك كثير وانت مو جايب لها خبر ولا هامتك بعد ومقفل جوالك علشان تتناساها؟
محمد/يايمه صدقيني ماقفلته هو اللي طفى بروحه؟
ام محمد/انا ماعلي عمتك وزعلت منك؟
محمد/انا بكرة اروح اراضيها؟؟
ام محمد سكتت ودخلت داخل من القهر!!!
//////////////////////////////////////////////////////في الصباح على الكورنيش,,,,
كان خالد قاعد ومعه عبود يلعب كورة..
عبود/العب معي بابا خالد...
خالد/يالله...
واخذ الكورة ورماها بعيد وعبود صار يمشي وراها يلحقها وشوي شوي صارت الكورة طالعة من حدود الكورنيش للشارع وعبود بعده يركض وراها وخالد فز وراه وهو خايف....
وبدون مقدمات جات سيارة كبيرة وطيرت عبود فوق في الهوا.....
وطارت عيون خالد وراه........عبود؟؟؟عبود...عبود؟؟؟؟؟؟؟
قام يصارخ بكل مافيه ومايدري شلون قدرت رجله توصله للمكان اللي عبود كان مرمي ودمه فوقه وشلون قدر يحملها وهو يبكي ويوصله للمستشفى....
واللي كان شاغل باله شيقول لهيفاء وشلون يعتذر منها وهو ماخذه يلعبه؟؟؟؟؟
بالمستشفى.....
كان الكل في مزاج سي وبكي ونياح حتى ابو خالد كان واقف معهم....
هيفاء توها وصلت وهي في قمة الغليان ودموعها تسابقها.../هيفاء بصراخ/وينه..وينه ولدي ياخالد وينه؟
ام خالد وهي تبكي/اذكري الله ياهيفاء كاهم داخل وان شاءالله يقدرون ينقذونه؟
هيفاء/ينقذونه؟؟؟انتي شتقولين؟؟عبود ماكان في شي الصباح ياعمتي؟؟؟مافيه شي..شسويت بولدي ياخالد شسويت؟؟؟
طلع لهم الدكتور وعلى وجهها علامات الاسى/البقية بحياتكم الولد ماعاش؟؟؟؟؟
هيفاء بصراخ/لالالالالالالالالالالالالالالالالالا ولدي لالالالالالالالالالالالا مستحيل ابي ولدي يمه ابي عبود يايمه ابيه؟؟عبود مامات مامات؟؟لالالالالالالا
كانوا كلهم يبكون فراقه وخالد ماقدر كان يمسح دموعه شماغه ويداريها وزين ان عادل قرب منه وحضنه باللحظة المناسبة اللي حس فيها انه يتحرك؟؟
هيفاء كانت تبكي بشكل هستيري ومصرة تدخل تشوفه وابوها موراضي كان خايف عليها لاتجن يكفي بكيها اللي كان مقطع قلبه..
ابو محمد وهو يبكي/اذكري الله يابنيتي اذكري الله هذا يومه وربك اختاره شلون تعترضين على حكمة ربك شلون؟؟؟
هيفاء/ابي ولدي يبى......ابيه؟؟؟ماحد تعب وشقى غيري؟؟؟؟ماحد بيحس فيه غيري.....هذا قطعة مني يايبى قطعة مني.....
ماقدرت تتماسك اكثر وطاحت على الارض غشيانة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
احمد/خلاص ياخالد خلاص..الله يرحمه...
عادل/خالد...عبود بالجنة اللحين...اذكر الله..
خالد من توفى عبود وهو مو بالدنيا كان حاضر الدفن والصلاة وهو مو معهم كانت دموعه تنزل بدون ماتتوقف لحظة وحدة وهو حاس بفقدان ولده...
احمد/خالد..
خالد بعصبية/كل منكم..انتوا الاثنين اللي خليتوني كذا؟؟؟انا ماكنت احبه ولاكنت ابيه بحياتي بس انتوا اصريتوا اني اتعرف عليه وهاذي كانت النتيجة؟؟؟ليش خليتوني احبه واتعلق فيه وهذا هو راح عني ليش؟؟؟؟؟؟
عادل/اذكر الله ياخالد هذا يومه؟؟
خالد بصراخ جنوني/عبود؟؟؟عبود؟؟؟لاياعبود لاتروح....
ام خالد/خالد...خالد يمه شفيك؟
ابو خالد/خالد...اصحى يبى اصحى...
مها اخذت كاس الماي وحطت شوي في يدها ورمت بوجه خالد اللي قعد وهو مفزوع ودموعه بعينه...
ام خالد بخوف/خالد شفيك اسم الله عليك؟
خالد وهو بعده يردد/عبود..عبود راح وخلاني يمه..
ابو خالد/اذكر الله ياخالد انت قاعد تحلم؟؟
خالد وهو مفزوع ويناظر بللي حوالينه/احلم!!!انا احلم؟؟؟؟
احمد بفزع/أي ياخالد انت تحلم؟؟؟عبود في بيتهم نايم مافيه شي....
خالد انتبه فعلا انه كان بفراشه وهم حوالينه امه وابوه ومها واحمد وكلهم باين عليهم الفزع,,
مها/خالد..خير ان شاءالله ياخوي؟؟قاعد تصارخ وتبكي؟؟
انتبه خالد انه دموعه للحين تنزل ونزل راسه من الفشيلة وقال بصعوبة/حلمت ان عبود صدمته سيارة ومات؟؟؟وانا ماتحملت موته....
ام خالد بحنان وهي تمسح دموع خالد/اذكر الله ياخالد..الحمد لله انه حلم...
وضمته بصدرها وهو مو قادر يقاوم مشاعره بالبكي..:انت ردة فعل هيفاء عنيفة عليه يوم كذبت مشاعره ومالقى يحلم غير بعبود...بس هو فعلا طلع يحب عبود ومتعلق فيه وموقادر على فراقه...
مها/اشرب لك ماي يخوي عن روعتك....
خالد بخوف/ابي اسمع صوت عبود..
ابوخاد/ الساعة داخلة على الثنتين ونص الفجر ؟؟شلون تسمع صوته؟
احمد/عبود نايم عند امه ومافيه شي اذكر الله بس هذا حلم وعدى...
ام خالد بحنان/مها دقي على هيفاء وخليه يسمع صوت ولده؟
مها باعتراض/يمه الناس نايمة اللحين كيف ادق عليها واخرعها بها الليل؟



ام خالد/يايمه الضنى غالي...وخالد اذا ماسمع صوت عبود مابيرتاح؟؟
خالد رفع راسه لمها برجاء انها تكلم هيفاء...
مها/بجيب جوالي وبجي.....
بعد ماطلعت مها...
ابو خالد/جيب ولدك عندك ياخالد علشان تطمن عليه؟
خالد هز راسه بدون مايتكلم وهو للحين حاس بخوفه....صحيح خالد قرب يدخل الثلاثين بس مشاعر الخوف والدموع اللي نزلت على عبود كانت تناسب عمر واحد بثمان سنين؟؟؟معقولة انا احبه وماني قادر اتصور ها الشي؟؟؟ولامثل ماقالت امي الضنى غالي؟؟؟؟
مها رجعت مع جوالها وهي مفتشلة تدق على هيفاء ها الحزة وهي عارفة انها نايمة لان دوامها صباح بس نظرات خالد المكسورة خلتها تغير رايها.وتدق على هيفاء..
بعد الرنة الرابعة ردت هيفاء وصوتها كله نوم وفيها شوية خوف/مها؟؟؟وش فيك ؟؟عسى ماصاير شي لكم؟؟
مها بارتباك/ها.. بس...
هيفاء بلوم/مها..الله يهداك داقة لي اللحين وانتي عارفة كم الساعة علشان تقولين لي بس...؟؟؟
وارتفع صوت بكي عبود..
هيفاء/زين كذا ؟؟هذا انتي قعدتي عبود من نومه؟؟؟شنيمه اللحين بس؟
مها/ابي اكلمه؟؟ابي عبود اهيفاء؟
هيفاء وهي معصبة/ياانك وحدة متفرغة وحطت السماعة على اذن عبود اللي كان يصارخ ومها حطته سبيكر وملا صوت عبادي الغرفة والكل ناظر بخالد اللي تنهد بارتياح..
هيفاء/ماله خلق بقوم اشوف له صرفة؟
مها/اسفة بس صارت ظروف بعدين بكلمك عنها باي....
ابو خالد/ها تطمنت اللحين؟
خالد بدا يهدا شوي/الحمد لله؟
ام خالد/اسوي لك شي يايمه؟
خالد/لايمه بقوم اتوضا واصلي ركعتين شكر انها كانت حلمة مو واقع وبعدها برجع انام.....
(فكرت اني اوقف لقبل شوي يعني قبل لاتكتشفون انها حلمة علشان اشوف ردة فعلكم على موت عبود وهل بتبكون مع هيفاء وخالد وخفت منكم بصراحة وكملت هههه)
///////////////////////////////////////////
اليوم الثاني كان كئيب على هيفاء بعد ماقرت مسج مها عن حلمة خالد وحسسها بالخوف على ولدها...وقررت انها تاخذ اجازة وتضل جنبه اليوم...
اما خالد كان مقرر يطلع لبيت خاله يشوف عبود بس الاول فكر انه يمر يشوف محمد ويتكلم معه وراح لمحمد بدوامه..
خالد/السلام عليكم..
رفع محمد راسه/وعليكم السلام...خالد,,خير ان شاءالله؟
خالد/سلامتك بس جاي اسولف معك شوي اذا ممكن؟
محمد/تفضل....
خالد/محمد انا ماابي ادخل بمقدمات لاني ماتعودت فخلينا نتكلم مباشرة..
محمد/عن؟؟
خالد/قبل يومين بالشاليه؟؟
محمد تغيرت الوانه....
خالد/هيفاء كانت طالعة وهي مو قاصدة شي كان كل خوفها على ولدها وبس؟؟؟
محمد/والقصد؟؟؟
خالد/محمد..لاتخاف انا مابين وبين اختك شي
قاطعه محمد/ولاراح يكون بعد ياخالد؟
خالد تنهد/انا عارف انك شايل علي بقلبك كثير وماقلته..بس فيك تقوله اللحين ااذا تحب؟؟
محمد بعصبية/شتبيني اقولك؟؟عطيناك بنتنا وردة بالدنيا ماتفتهم شي ورديتها لنا مطلقة وشايله هم على راسها؟؟؟؟
خالد تنهد...
محمد/محنا بصدد ها الموضوع...
خالد/ليش رفعت يدك عليها؟
محمد/ياسلام وانت شعرفك بالله اذا مابينكم شي على قولتك؟
كانت لهجة محمد لهججة تشكيك وهذا اللي ضايق خالد....
خالد/محمد اعقل...انت عارف ان مابيني وبينها الاعبود وبس؟؟؟؟وبعدين مها قالت لي؟؟
محمد وقفت عينه عند طاري مها..ليش بس يامها انا اعتذرت منك وانتي سامحتيني؟؟معقولة قالت له قبل لااكلمها؟؟
محمد/اختي وانا اتفاهم معها؟
خالد/بيدك يامحمد..؟؟معقول؟؟؟
محمد/مالك شغل ياخالد ولاتتعدى حدودك مرة ثانية وتسال؟
خالد تنهد وقبل لايقوم حب انه يقهر محمد اللي متغير..
خالد يوم وقف/اذا هذا اسلوبك الله يعين بنت خالتك عليك؟؟؟
محمد ناظره نظرة استفهام...
خالد/صحيح مبروك مقدما امس جدتي قالت لنا؟
محمد بدهشة/عن شنو؟
خالد/عن خطوبتك لفاتن بنت خالتك؟انت مو قايل لها تخطب لك فاتن؟صحيح مها بعد تسلم عليك وتبارك لك؟
قالها خالد ومشى...هو قصده يضايق محمد وبس على اسلوبه الجاف....صحيح جدتهم قالت ها الشي بس بعد سوالفه هو مع مها البارحة قبل لاينام قالت له ان هيفاء تقول الخبر موصحيح وهو حب يشوف ردة فعل محمد وشكله ماعنده خبر بالموضوع نهائيا وجدتهم مسويتها مفاجاْة؟؟؟؟
محمد ظل مكانه ماتحرك بعد مامشى خالد...معقولة جدتي راحت خطبت لي فاتن؟؟؟؟؟؟بس هي عارفة اني ابي مها؟؟؟؟؟؟؟لامو معقولة؟؟؟السالفة فيها لبس؟؟؟علشان كذا مها امس مادقت علي معقولة؟؟؟وانا اللي اقول انها مستحية بعد ماكلمتها جدتي؟؟؟؟
لاياعالم اكيد في شي مو صحيح؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////فتح عبود الباب اللي كان مع امه بالخيمة قاعدين ويركبون تركيبات وهي طبعا بدون عبايتها وكانت متسندة ومندمجة للتركيبة وفجاءة رمت اللي بيدها وتذكرت عبود قامت من مكانها مفزوعة وهي تصرخ/عبود؟؟؟
وجمدت مكانها يوم شافت خالد واقف قبالها وهو شايل ولده على كتفه.........
ماتدري ليش بها اللحظات استحت منه يمكن لانها لابسة بيجامة وشكلها مو مرتب وهي تلعب مع ولدها....
مرت من جنب خالد بدون ماتقول شي ودخلت بسرعة تلبس عبايتها.....
وطلعت له ولقته قاعد مع عبود يكملون التركيبة وهو عيونه على عبود كل شوي يرفعها...
هيفاء/خالد...في شي؟
خالد انتبه لوجودها بعد مالبست عبايتها/ليش ممنوع اني اشوف ولدي؟
هيفاء/توقعتك تشوفه بس مو من الصباح؟
خالد استحى/قالت لك مها...
هيفاء/أي....عطتني مسج الصباح وخبرتني؟
خالد/علشان كذا مارحتي الدوام اليوم؟
هيفاء/نوعا ما أي..كان قلبي مقبوض عليه وخفت افارقه اليوم؟تشرب شي...اسفة مقدر اقولك ادخل داخل علشان امي راحت بيت جيرانا ومافي غير جدتي تمشي بالحديقة؟
خالد/ممكن شي بارد؟
هيفاء/طيب.....
عبود/بقول للجدة انك هنا......
راح عبود يقول لجدته ومشى خالد وراه .................................................. ................................................
في المطبخ كانت واقفة وتحط العصير بالكاس علشان تطلعه لخالد وفجاْة مسكتها يد من يدها وجرتها..
هيفاء بخوف/خالد اطلع برة؟؟؟
خالد جرها ومااهتم.../انتي مو تبين تعرفين منو اللي يقول لعبود كلام غريب؟؟تعالي معي..
جرها ومااهتم لكلامها ويوم كانت بتنطق حط يده على فمها علشان ماتتكلم ووصلوا للحديقة ووقفوا بعيد شوي...
وكانت الجدة واقفة مع عبود تكلمه..
الجدة/اللحين عرفت شبتقول؟
عبود/صعبة ماحفظتها؟
الجدة/شوف الثور يقول ماحفظتها؟؟؟بعدين مايسوون لك عيد ميلاد مرة ثانية؟؟اذا دايم قلت لهم ها الكلام بيسوون لك عيد ميلاد؟؟؟
عبود/شنو اقول اللحين؟
الجدة/تروح تقول لاابوك خالد انا ماابي انام هنا بيتهم ضيق ومااعرف العب فيه ابي انا وامي هيفاء نروح بيت بروحنا وانت تكون معنا ويصيرون عندي اخوان واجد؟
عبود/يصير اقول بس كلمة وحدة؟
الجدة/يويلك ان قلت بس كلمة وحدة؟؟؟
شبت هيفاء بنارها...ومشت بتكلم جدتها بس يد خالد مسكتها ومنعتها...
هيفاء/خليني ياخالد..هاذي قاعدة تدخل براسه اشياء مايفهمها؟؟
خالد/بشويش ياهيفاء بشويش مو كذا؟؟؟اكيد هي نيتها خير؟
هيفاء وهي معصبة وحاسة بالذل/مهما كانت نيتها مالمفروض انها تقوله ها الكلام؟؟
وفكت يدها من يد خالد وراحت لعند جدتها..
هيفاء بعصبية/ليه ياجدتي ليه؟؟؟ليه تعلمينا ها السوالف؟؟
الجدة ارتبكت من هيفاء/ها..انا..
هيفاء وهي شوي وتطيح دموعها من وقفة خالد وسماعه لها الاشياء شبيقول اللحين بتموت علشان ترد له/جدتي؟؟؟
لجدة/وانا شقلت بالله؟؟يعني عاجبكم ها الولد يضل كذا بينكم؟؟؟خلوه يستقر مو زين عليكم من الله؟؟؟
هيفاء اخذت بعضها ودخلت داخل لان جدتها النقاش وياها صعب واجد ومستحيل بعد!!!!!!
خالد ضل واقف شوي يسولف مع الجدة بامور ثانية وبعده قال انه بيمشي وعبود شبك بابوه بيروح معه....
خالد/روح قول لاامك بالاول؟
عبود جر خالد من يده علشان يكون معه..والجدة ظلت واقفة بالحديقة ماتحركت ومستحية من مواجهة هيفاء؟؟؟؟(مااظن ابدا انها تستحي؟؟)
دخل خالد مع ولده للصالة وكانت هيفاء قاعدة على الكنبة ومبين انها بتبكي..
خالد ركع عندها وقال بحنان/هيفاء..
رفعت راسها وهي تشوفه وعيونها ملايانة دموع...
مايدري ليش صاير يتجراْ ويلمس يدها كل ماشافها..
حط يده فوق يدها وقال لها بحنان/لاتزعلين نفسك هي ماتقصد الا الخير....
عبود ركع عند امه وسوى نفس حركة ابوه وخلتهم يناظرون في بعض؟؟
هيفاء بسرعة/اطلع ياخالد...اطلع....
خالد تنهد/بطلع ياهيفاء بس ابيك تفكرين بشي واحد...الكلام اللي قلته لك امس كان صادق ويعبر عن مشاعري ناحيتك بدون لف ولادوران ومدري ليش ماصدقتيني؟؟؟؟
رفعت عيونها وقالت بكل قهر/خالد اطلع ماابي اشوفك واقف قدامي لو سمحت!!!!
تنهد خالد بقوة وقال بحزن/هيفاء انا عارف اني سببت لك احزان لها اول مالها تالي...بس وحياتك انا مو قادر اصبر اكثر من كذا ؟؟انا حاس اني مخنوق وابيك تعرفين شعوري ناحيتك ياهيفاء!!!!
هيفاء بحدة/خالد لو سمحت قلت لك اطلع؟؟؟
وقف خالد وهو متضايق من صدها له ووقف وراه عبود..
عبود/بروح مع بابا خالد؟
هيفاء بخوف/لالالا بكرة روح معه اليوم لا؟
خالد/هيفاء لا...كان حلم ماهو بواقع؟؟؟لاتحرميني منه؟
هيفاء/ماراح تاخذه ياخالد؟
خالد/لاتخلينا نقلبها عناد؟؟مثل ماانتي امه وتحبينه انا بعد ابوه وابي اخليه معي؟؟
هيفاء/خالد....انت مااكتشفت ابوتك ناحيته الا متاْخر فلا تقعد تمثل لي دور الاب المثالي!!!!خله معي انا ماخذة اجازة علشان اقعد معه فلو سمحت خله معي؟؟؟
خالد بنفاذ صبر/انا بعد اليوم ماداومت بالشركة علشان اكون معه؟؟؟؟وين الحل؟؟؟؟
هيفاء/........
خالد/..........
كانوا واقفين وهم يناظرون بعض وعبود بينهم...
الجدة/تدرون شلون نطلع مع بعض كلنا علشان عبود؟
هيفاء/لا...عبود اليوم مايطلع من البيت؟
خالد لف لها/علامك انتي!!!!وش اللي بيصير له يعني؟
هيفاء/خالد..خلاص انتهينا؟
خالد/لا ماانتهينا..اذا كان في شي مقدر ومكتوب له بيجيه ولو هو نايم بفراشه وانتي عارفة ها الشي زين ياهيفاء؟؟
هيفاء/ولو ياخالد...على الاقل قدر مشاعر الامومة اللي عندي..والله اني ماودي يطلع من البيت اليوم ابدا!!!!
خالد باستسلام/طيب.........
عبود/البس نعالي؟
خالد/بس انتي قوليله انك انتي اللي ماتبينه يجي معي؟؟؟
هيفاء/عبود...بابا خالد بيروح الشركة اللحين اذا خلص من الشركة بيمرك ياخذك زين؟؟
عبود/ها....متى؟
هيفاء/اذا خلص شغله بيجي لك ....
الجدة/وليش يعني هو مايقدر يقعد معه بالشركة ؟؟؟دوري حجة ثانية يصدقها؟
عبود/ابي اروح الشركة جدتي تقول يروحون عادي؟
هيفاء/جدتي؟؟؟توه بيقتنع انتي .....استغفر الله؟طيب شوف اللحين الشمس حارة ماتقدر عليها بعدين يعورك راسك صح ولا غلط؟؟؟اذا راحت الشمس بيجي بابا خالد ياخذك طيب؟
الجدة/هو وين بيروح بس!!!!من السيارة للشركة ومن الشركة بيوديه الالعاب؟؟
عبود/أي السيارة مافيها شمس؟؟؟؟؟
هيفاء/اوف ياربي.....قول شي ياخالد؟
خالد كتف يدينه/انتي اللي ماتبينه يجي معي انتي اللي دبري حالك؟
/////////////////////////////////////////////////////////
محمد/ردي يابنت الناس ردي......
اوووف صار لي ساعة وانا ادق عليها ماهي راضية ترد؟؟؟؟
لايكون جدتي طينت الموضوع مثل ماقال خالد؟؟؟؟وانت امشي بعد الواحد يبي يروح بيته ويشوف وش صار بمستقبله وانت ناسي نفسك عند الاشارة؟؟؟؟؟؟
حس انه ماخذ لف حول العالم من كثر مااعصابه مشدودة يبي يرد البيت ويخلص الموضوع اللي علقه فيه خالد؟؟؟
واول مادخل البيت نادى الجدة...
ام محمد/خير يمه شتبي بجدتك؟
محمد ارتبك/ها...لا..انا كنت ابيها بسالفة وعدتني فيها؟
ام محمد/جدتك واعدتك بسالفة؟؟؟اجل ترحم عليها ماتصير هاذي ماتحط يدها في شي الاتخربه؟؟
محمد/يمه لاتخوفيني؟
ام محمد/وانت مالقيت غير جدتك تبيها تساعدك يامحمد؟؟؟
محمد/هي قالت لي عن الموضوع وانا ماحبيت اردها؟؟؟وينها اللحين؟
ام محمد/بغرفتها؟
مشى محمد بسرعة وراحت امه وراه تستفسر عن السالفة..
محمد/جدتي..
الجدة/هلا...
محمد/شسويتي بالموضوع الامسي؟
الجدة/الناس تدخل وتسلم وتسال عن الاحوال؟؟؟؟مو تدور مصالحها؟؟
محمد افتشل بس مافي وقت يعاتبها بروحه محترق/ماعليه جدتي بس انا بالي مشغول مدري وش سويتي؟
الجدة/كل خير يايمه كل خير..ان شاءالله اليوم انا وامك بنروح؟
محمد بفرح/يعني اعتمد خلاص...
الجدة/افا عليك بس ياوليدي بس لاتنسى الحلاوة؟
محمد/طيب كيف اقنع؟؟ماقال شي؟
الجدة/منهو؟
محمد/وش اللي منهو ابوها؟
الجدة/ابوها الله يرحمه؟؟
محمد اختلع/وشو يعني الله يرحمه؟
////////////////////////////////////////////////////////////محمد زوج هنادي/داخل عليك الله يابو عبدالرحمان؟
ابو عبد الرحمان/والله انا اشوف مالها أي داعي ها الحركة؟
محمد تنهد/انت مو داري حياتي شلون صايرة؟؟؟صادتني ولاهي شايلة لي هم؟
ابو عبد الرحمان /المفروض انكم تقعدون وتتفاهمون مو ...
محمد/عجزت والله عجزت يابو عبدالرحمان مافي شي نافع معها؟؟؟زعلانة مووت وماهي راضية عني؟؟؟
بو عبدالرحمان/امري لله جيب التلفون....
///////////////////////////////////////////////
محمد/جدتي شنو يعني الله يرحمه؟؟
الجدة/ابوها ميت من اكثر من خمس سنين؟
محمد/جدتي؟؟؟؟؟اسم الله عليك وش فيك؟
الجدة/انت اللي شفيك صاير مسبه منت داري بالدنيا؟
محمد/استغفر الله....ابو خالد عايش الله يطول بعمره ويشوف عيال عياله؟
الجدة/وش اسوي فيه انا؟؟؟؟
محمد/........صار قلبه يدق بسرعة ومو قادر يسال أي شي خاف لاينصدم؟؟؟؟
الجدة/شنسوي في بو خالد احنا؟؟؟؟؟
محمد تماسك شوي/انتي منو خطبتيلي ياجدتي؟
الجدة بثقة/فاتن بنت خالتك؟؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
هنادي/الو..
بوعبدالرحمان/السلام عليكم...
هنادي/وعليكم السلام والرحمة....
بو عبدالرحمان/شلونك اختي ام سارة؟
هنادي/هلا..هلا اخوي بو عبدالرحمان..شلونك وشلون العيال وامهم عساكم طيبين؟
بو عبدالرحمان/الحمد للله.....
هنادي/الحمد لله...امرني...
بو عبدالرحمان /مايامر عليك عدو...بس اقول اختي الكريمة بس لو تسوين لي طريق عندكم وتخلين الباب مفتوح بدخل انا ومحمد؟
هنادي بخوف/خير في شي؟؟
بو عبدالرحمان/سلامتك بس هو تعب شوي بالشكرو وطاح علينا ونقلناه المستشفى بس جات سلامات...
هنادي بخوف/محمد فيه شي ؟؟تكلم واللي يرحم والديك؟
بو عبدالرحمان/لاتطمني اختي بس عطوه ابرة وباقي اليوم اجازة ويقولون لازم يريح عنده شوية ارهاق؟
هنادي/متاْكد؟
بو عبدالرحمان/أي متاْكد انا تحت معه بس لو تفتحين لنا بابا المجلس علشان بقعد معه شوي وبعدها بمشي...
هنادي بخوف/طيب اللحين افتحه...هو جنبك اقدر اكلمه....
بو عبدالرحمان/أي تفضلي....
محمد بصوت يتميرض/هلا ام سارة...
هنادي بخوف من صوته/محمد وش فيك.؟
محمد/انتي فتحي المجلس وبعدين اقولك؟
هنادي/ بعدها على خوفها/طيب.....
/////////////////////////////////////////////////////////
ام محمد دخلت بها اللحظة...
ام محمد بخوف/متى خطبتي فاتن؟
الجدة/انا ماخطبتها اليوم بنروح انا وانتي وبنخطبها؟؟بيني وبينك انا مقدر على القعدة مع اختك بروحنا ولا كان من زمان خطبتها؟؟؟
محمد كان جثة هامدة بذيك اللحظات!!!
محمد /انتي رحتي امس بيت عمتي شسويتي؟؟؟
الجدة/قلت لهم انك خطبت فاتن؟؟؟
ام محمد/بس ليش ياخالتي؟؟
الجدة/علشان اذا مها حاطتك في بالها تشيلك منه؟؟عرفت شلون؟
محمد بصدمة/بس ياجدتي انا ابي مها؟؟؟؟؟
الجدة/..............
ام محمد/استغفر الله العظيم؟؟يعني اللحين لو نقول لها ان محمد يبيك ماراح تصدق بتقول خطب بنت خالته ويوم ماوافقت خطبني انا؟؟؟
لف لها محمد وهو الزعل كله بعيونه مثل الطفل اللي انسرقت لعبته......
الجدة/ادري ان محمد يبي مها ماني مدمغة؟؟
ام محمد بقهر/وليش تروحين تقولين ان ولدي خطب بنت خالته بالله يوم انك تعرفين؟؟؟
الجدة/لانه مالازم ياخذها؟؟؟؟مثل ما ابوهم كسر قلب هيفاء وحرمها من خالد احنا بعد نكسر قلب مها ومانعطيها محمد؟؟؟؟
قام محمد وهو مايشوف الدنيا ماعنده غير هيفاء لازم يكلمها ويقول لها تكلم مها؟؟؟الله يسامحك بس ياجدتي على ها العملة اللي عملتيها ؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////هند كانت قاعدة بغرفتها وتكتب في واجباتها قبل لايحطون الغذى لان ابوهم مابعد وصل من دوامه وجاها مسج من احمد(انا رجعت البارح بيت اهلي وتسامحت من ابوي وكل شي رجع مثل ماكان....حبيبتي انا ماابيك تزعلين مني...انا بالجامعة اللحين وبرد احمد اللي تعرفينه واللي بتحبينه ان شاءالله)
ابتسمت من قلب يوم شافت كلامه..الحمد لله الله يهديك ويبعد عنك عيال الحرام.....
رد جاها مسج ثاني(ماتبيني اسمع صوتك؟)
ردت عليه هند(لا...لين اشوفك صدق منتظم بالجامعة وتعدي امتحانتك)
احمد(أي بس كذا ظلم)
هند(هذا اللي عندي....يمكن انت تشوفه ظلم بس انا اشوف ان هذا هو العدل تثبت لي تغيرك وانا بالمقابل اكلمك.)
احمد(وش احلى من العدالة غير جورك؟تجنى ياحلو منك التجني......ان شاءالله بثبت لك باسرع وقت اني تغيرت واذا تبين اللحين اروح امتحن بروح ماعندي مانع؟؟؟)
هند ضحكت عليه..مجنون ويسوي كل شي بسرعة علشان ياخذ اللي يبيه؟
///////////////////////////////////////////////////
في غرفة هيفاء...
كانت قاعدة على لاب توبها وعبود بالغرفة مقهور منها انها في النهاية ماخلته يروح مع ابوه....
اخذ علبة المكياج ورماها على الارض وهي سوت روحها ماشافته...
يوم شافها ماتحركت ولاحتى رفعت راسها اخذ صندوق الاكسسوارت وبعد رماه على الارض وهي ولاهي بالدنيا معه مطنشته على الاخر لانها عارفة ها الحالة وراثية من مشاري خاله كان كذا بصغره؟؟؟؟(طالعين على الجدة اكيد هههه)
يوم شافها بعد مااهتمت فتح دولابها وبدا يرمي بالثياب........
وصار شكل الغرفة تحفة وهو في قمة الغضب؟؟؟؟
محمد دق الباب/هيفاء ممكن ادخل ؟
شالت اللاب توب وحطته على جنب وتكتفت /تفضل,,,
دخل محمد وهو متفاجىء من شكل الغرفة؟؟
محمد/وش صاير؟
هيفاء/ماعليك منه يبي يلفت الانتباه ليس الا؟؟؟
محمد/وش يبي؟
عبود بقهر/ابي اروح مع ابوي خالد وهي ماخلتني؟؟
محمد/وتسوي كذا!!!!ياشينك يالكسلان؟؟؟
عبود خلاص فتح الاذاعة/انا مو كسلالالالالالالالالان انتوا الكسلانين ابي اروح مع بابا خالد ماابيكم؟؟؟
هيفاء طنشته/بغيت شي؟
محمد/وانا اقدر اتكلم وولدك كذا يبكي؟؟؟تعالي غرفتي بسرعة؟
طلع وطلعت وراه وعبود زادت حالته الهستيرية!!!!
هيفاء/خير؟
محمد/مااظن انه خير ابدا ياهيفاء؟؟
هيفاء سكتت......
محمد ظل يناظرها.....
هيفاء بعد سكوت وهدوء/محمد...انت صدق خطبت فاتن؟
محمد تنهد/انتي من قال لك؟
هيفاء/مها؟؟
محمد تنهد وحط راسه بين يدينه /هي مصدقة ها الكلام؟؟؟؟
هيفاء/امس كانت بحالة هستيرية من البكي والانفعال يوم عرفت الموضوع بس انا.......محمد انا حلفت لها انك ماخطبت فاتن...لاتطلعني قدامها كذابة؟
محمد برجاء/هيفاء انا ماابي من الدنيا غيرها وهي المفروض تكون عارفة بها الشي؟؟؟؟مدري ليه جدتي سوت كذا؟؟؟انا احب مها وماني قادر اخذها ولا...
هيفاء/بالمختصر السالفة مو صحيحة؟
محمد/طبعا لا.؟؟؟هيفاء انتي عارفة اني ابيها وهي بعد عارفة كيف ممكن تصدق اني باخذ غيرها وانا اللي قاعد انتظرها من زمان؟؟؟
هيفاء/طيب والمطلبو مني؟
محمد/كلميها؟
هيفاء/شقول لها...
محمد/انا من الصبح وانا احاول اكلمها وماردت علي!!!!!قولي لها ان الخبر مو صحيح ومحمد مايبي غيرك؟
////////////////////////////////////////
بو عبد الرحمان/طريق..طريق...
هنادي/تفضل يابو عبد الرحمان تفضل..
بو عبدالرحمان/اختي ام سارة تعالي شوي...
تقربت هنادي من الباب وقرب يطلع/بغيت اسالك هو محمد مضايقه شي بالبيت؟
هنادي سكتت..
بو عبدالرحمان/يعني بصراحة هو صار له كم يوم بالشركة مو على بعضه والكل شايف ها الشي؟؟واليوم بعد ماطاح وتعور مارضوا يحطوها ضمن اخطاء الشركة لانه هو اللي ماكان منتبه؟؟؟ان شاءالله مايكون فيه الا العافية؟
تنهدت هنادي/شكرا اخوي بو عبدالرحمانن ماقصرت؟؟؟اقعد تغذى معنا؟
بو عبد الرحمان/ماعليه انا برد الشركة..يالله توصيني شي؟
هنادي/سلامتك...ماقصرت...
بو عبدالرحمان/يالله ماتشوفون شر؟

سكرت هنادي الباب وشالت شيلتها وراحت المجلس وكان محمد هناك يكمل دوره وهو منبطح على الكنبة وحاط يده على راسه ومغمض عيونه...
ركعت لين وصلت لمستواه وحطت يدها على يده وهمست بخوف/محمد..
شال يده من على راسه وصار يناظر بشكلها اللي كان خايف ومرعوب ودموعها بعيونها...
محمد/انا مافيني شي لاتخافين؟
هنادي بصوت مبحوح/متاْكد؟؟؟
محمد غمض عيونه من جديد/أي بريح شوي...
هنادي/طيب وش قال لك الدكتور؟
محمد/قال لي هذا كله ارهاق وتعب من التفكير ريح بالك وبتكون بخير؟
هنادي/وانت وش اللي حادك على التفكير والتعب؟؟؟صحتك اولى من كل شي بالعالم؟؟؟
/////////////////////////////////////////////
توقعاتكم للبارت الجاي شنو؟؟؟
تحرق اعصابي وطبعا مادريت ان قلبي من كثر همه يذوب!!!!منو اللي بيقولها وليش؟؟
حسبي الله على اللي حال بيني وبينك؟؟؟منو اللي بيقولها وليش؟؟
ربينا ودلعنا وقلنا النهاية خير واخرها بايعنا ورايح لحضن الغير؟؟؟بعد منو بيقولها؟؟
ومحمد ومها وهيفاء وخالد وش راح يصير فيهم بالاحداث الجاية؟؟





البارت الثامن والعشرين,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////
محمد/انا مافيني شي لاتخافين؟
هنادي بصوت مبحوح/متاْكد؟؟؟
محمد غمض عيونه من جديد/أي بريح شوي...
هنادي/طيب وش قال لك الدكتور؟
محمد/قال لي هذا كله ارهاق وتعب من التفكير ريح بالك وبتكون بخير؟
هنادي/وانت وش اللي حادك على التفكير والتعب؟؟؟صحتك اولى من كل شي بالعالم؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////
مها كانت قاعدة بالمطبخ ودخل خالد ومبين انه متضايق...
قعد قبالها..
مها بهدوء/خير؟
خالد/ها..ولاشي...
مها/مو مبين والله..مبين ان في اشياء كثيرة ومخبيها عني؟
خالد تنهد وماعلق بشي..
مها/خالد اذا ودك تتكلم فاانا اسمعك....
خالد بانفعال/متضايق......متضايق حييل من كل شي؟
مها/والاسباب.......
خالد/هو ولدي بعد...مايعني اني اكتشفت ها الشي متاخر ولاحبيته من ولادته!!!يظل بالاخير ولدي ومن حقي اني اخذه وقت ماابي؟؟؟
مها تسندت على كرسيها/يعني رحت تاخذ عبود وهيفاء مارضت؟
خالد كان يناظرها بدون تعليق.......
مها/مدري شقولك ولا مع منو اوقف بينكم ياخالد...
خالد كان يناظر بسقف المطبخ/القضية ماهي لعبود....القضية لمشاعري....
مها/مشاعرك؟؟؟شلون يعني مافهمت ياخالد؟
خالد مقدر يحط عينه بعين مها وهو يتكلم/عارف انك ماراح تصدقيني مثلها تماما!!!!بس وحياتك هذا الشي صار بدون اذن مني ..وتمكن فيني لين صار يسيطر علي؟؟؟
مها بخوف/خالد وش اللي صاير؟
خالد بانفعال/مها انا احب هيفاء!!!يمكن يكون الشي غريب بس انا فعلا احبها وماني قادر اصبر اكثر من كذا؟؟؟
مها فتحت عيونها على وسعها/تحب هيفاء؟؟؟كيف هاذي تجي بالله؟؟؟ومن متى حسيت انك تحبها ياخالد؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////
ابو محمد/امك قالت لي..
محمد/..........
ابو محمد/انك تبي تخطب؟
محمد/أي يبى.....
ابو محمد/وانك قلت لجدتك وهي...
محمد تنهد/الله يسامحها سوت روحها بتحل لي القضية خربتها كلها!!!!
ابو محمد/ماعليه هي مرة كبيرة ومايناخذ بكلامها!!!اهم شي انت وش تبي ياولدي يامحمد؟
محمد تنهد/يبى...يبى انا...طلبي شبه مستحيل...ويمكن يذلني ويذلك بعد....انا ابي مها بنت عمتي؟
ابو محمد/ماعليه يايبى يامحمد...يمكن يكون ابوها تغير ومايعارض طلبنا..انت اهم شي تكون مقتنع وبعدها نتوكل على الله ونروح نطلبها رسمي....
محمد/يبى...اخاف ان يحرجنا اذا رحنا له ولايقول انها....مخطوبة لولد عمها...علشان يسكر علينا الطريق؟
ابو محمد/ياوليدي يامحمد اذا انت البنت قاعدة بافكارك فاول شي تسويه انك تتقدم لها من اهلها وتطلب ودها ..اذا رضوا اهلها ولا مارضوا هذا الشي انت مالك يد فيه لانك سويت اللي عليك؟
محمد/وظنك يبى هو بيوافق ولا بيرفض؟
ابو محمد/مدري يبى..بس احنا نكلم عمتك وناخذ منها موعد وبعدها نروح نزوره ونشوف وش يقول....
/////////////////////////////////////////////////////////////////خالد/مها....انا عارف ان كلامي صاير مثل الصدمة لك ولها...بس وحياتك يامها هاذي عواطف انا مافيني اتلاعب فيها ابدا!!!
مها/وليش تقولها بها الطريقة ياخالد؟
خالد بحزن/لانها كذبت مشاعري؟؟؟؟على بالها ان حبي لها لعبة جديدة انا لاعبها مع ابوي عليها؟؟؟؟؟كيف فكرت كذا كيف؟؟
مها/وانت زعلان من تفكيرها ياخالد؟؟؟؟؟؟وماتدري ليش فكرت كذا!!!!!انا بقولك ليش فكرت كذا...لان علاقتك بهيفاء من البداية ماكانت مبنية على رغبتك انت!!!بداية العلاقة كانت من امي ونهاية العلاقة بعد ماكانت بيدك انت كانت من ابوي!!!!!كيف تبيها اللحين تحسب حساب لمشاعرك وعواطفك وانت اللي ذليتها واهنتها بطلاقك منها ومااهتميت بذيك الساعة كيف ياخالد؟؟؟؟
خالد/مها لاتصيرين انتي بعد ضدي؟؟؟؟؟مو كفاية عادل طول الوقت يقولي اني انا الغلطان!!!!!!!!!!ويكفي صدها لي وتكذيبها لمشاعري؟؟؟؟؟؟
دق جوال مها بها اللحظات وشالته وهي عينها بعين خالد..
مها/هلا هيفاء.....
اول ماسمع خالد اسمها نزل راسه بالارض..
مها/موجودة ليش تسالين؟
أي...يعني.......طيب وليش هي قالت ها الحكي؟......وشنو بعد؟.....اكيد.......طيب بعدين احاكيك؟؟؟؟؟؟؟
خالد/وش تبي منك؟
مها/لا ابدا سالفة عادية..
خالد/اممم وها السالفة العادية طبعا فيها محمد والخبر صحيح ولالا؟
مها تنهدت/خالد.....انا بس استغربت من الخبر يعن انا عارفة ان مافي توافق بين محمد وفاتن يعني كيف راح يرتبطون مع بعض؟
خالد/لا يامها انتي تحبينه وكنتي خايفة يكون ها الخبر صحيح؟؟
مها تنهدت وماقدرت تعلق بش بعد....
//////////////////////////////////////////////////////////////هنادي/محمد...محمد...
فتح عيونه وهو مسوي انه كان نايم قبل شوي....
هنادي/يالله قوم جبت لك شي بسيط تاكله...مايصير تظل كذا...
محمد بصوت يتميرض/هنادي اللي مايصير ان احنا مانقعد نتفاهم مع بعض ونظل كذا!!!!
هنادي حطت الصينية قريبة منه ومسكت الملعقة بصحن الشوربة وقربتها منه وهو مسك يدها بالملعقة..
محمد/اذا خايفة علي خلينا نتفاهم بالاول ياهنادي؟
هنادي بصوت ضعيف/شعليه نتفاهم وانت تعبان يامحمد!!!الله يخليك تبعد كل شي عن تفكيرك اللحين وتهتم بصحتك وبس!!!
محمد بعناد/لا...يانتفاهم ياتركيني بروحي ياهنادي؟؟؟
هنادي/محمد..
محمد/عمري انتي...والله اني مقدر افرط فيك ولابلحظة وحدة!!!انا اسف على تفكيري الاناني بلحظة من اللحظات ناحيتك واوعدك لو شيصير بالعالم مااتخلى عنك ابدا ولا افكر بغيرك ياقلبي...يكفيني من الدنيا شوفتك انتي وسارة مرتاحين والله يكفيني؟؟؟؟؟؟؟
حطت الملعقة من يدها وصارت تناظر بالصينية..هذا هو حبيبيها وزوجها وابو بنتها...قدام عيونها وتعبان ويعتذر لها عن اللي صار ويوعدها بكل اخلاص انها ماراح تندم اذا عطته ها الفرصة؟؟؟خلاص المفروض انها تسامحه؟؟؟وتعطيه ها الفرصة ليش بعد ها العناد هذا كله؟؟؟هي تسامح كل الناس اللي حواليها؟؟حتى محمد اخوها اللي طردها من البيت ماهي شايلة عليه بتشيل على زوجها وهو بين يدينها ويعتذر لها بين كل لحظة والثانية!!!
وش اللي قسى قلبك كذا ياهنادي......خلاص سامحيه وعطيه ها الفرصة ...هو طول عمره ماغلط معك...تذكري دايما مواقفه الزينة معك ولاتذكرين غلطاته علشان تعرفين تكملين حياتك بهدوء وسكينة....
رفعت راسها علشان تقوله انها سامحته خلاص وفجاْة انربط لسانها بعد ماجامن وراها صوت عمتها..
ام محمد/محمد يمه..سلامات؟؟؟عسى ماشر؟
///////////////////////////////////////////////////////////في غرفة مشاري....



مشاري/لاعبود هاذي جيبها هنا..
عبود/طيب وهاذي...
مشاري/هاذي خليها على جنب ضمن الاشياء اللي برميها؟
دخلت الجدة/شتسوي انت بغرفتك؟
مشاري/اوف شوفت عينك ارتبها صايرة زبالة؟؟؟
الجدة/طبيعي بتصير زبالة منو اللي عايش فيها غيرك؟؟؟؟؟
مشاري فتح الباب معليش جدتي غرفتي فيها مواد كيماوية واخاف تتسممين اذا شميتيها؟؟؟؟
سكر الباب وراها وهو ياشر لعبود ان الجدة مغثة مووت وماتنطاق!!!
ورجعت تفتح الباب بعد ماسمعت صوت عبود يضحك..
الجدة/اقول ياالساقط.....
مشاري/نعم نعم؟؟؟خير ان شاءالله قولي؟؟
الجدة/هههه عجبتني مووت سالفة الساقط...شرايك تخليها بتوقعيك بالمنتدى؟
مشاري/والله!!!تدرين انك ظريفة؟
الجدة/كم مادة ساقط فيها؟
مشاري/وش تبين انتي بالله؟
الجدة/جاية اتطمن عليك قلت يمكن نفسيتك بعدها تعبانة من رسوبك بالمدرسة؟
مشاري رجع سوى فيها نفس الحركة طلعها وسكر الباب..
عبود/قفل الباب احسن؟
مشاري/المشكلة مدري وين المفتاح الصباح كان هنا اكيد هبة شالته؟
الجدة افتحت الباب من جديد/لا مو هبة اللي شالته انا اللي شلته قلت انت بعدك مراهق ليش تقفل غرفتك بالله؟؟؟
مشاري/اللهم طولك ياروح؟؟؟انتي وش تبين مني؟؟
الجدة /ووين تبيني اروح بالله!!!
مشاري/وش ها السؤال السخيف؟
الجدة/مو انت اللي سالت وش ابي منك؟
مشاري/طيب......روحي قعدي مع غيري وخليني اخلص ترتيب غرفتي؟
الجدة/امك وابوك قاعدين بغرفتهم دقيت لهم الباب مليون مرة بعصاتي ومافتحوا!!!!
مشاري/استحي عاد داقة عليهم الباب بعصاتك؟؟؟
الجدة بدون اهتمام/ومحمد اخوك مسوية فيه خير ورحت ادور مصلحته وخطبت له بنت خالته وكاهو قالب الخلقة علي ومن يشوفني قام من المكان اللي انا فيه؟؟
مشاري/ماينلام والله ليش انك منتي وجه خير ابدا؟؟؟
الجدة/وهيفاء بعد..بسوي فيها خير وبخلي زوجها يرجعها زعلت مني ومن الصبح ماتكلمني!!!!
مشاري/لاتعليق؟؟؟
الجدة/عاد وذيك اللي بتموت على نفسها تقول عندها امتحان وخلصت واجباتها ونامت علشان تقعد الليل تذاكر مدري من وين جايبة ها الموضة بعد؟؟؟وفار بيتكم قاعدة تشاهد وانا مالي خلق الكرتون اللي تشاهده؟
مشاري باهتمام/ليش شتشاهد؟
الجدة بقهر/وحدة ماتعرف تتدلع ولاشي!!!مسوية روحها مافي الا هي عندها ابو يحبها وعنده فلوس ووداها لندن؟؟؟؟سالي مدري وش خلقتها؟؟اكرهها موووت بس ياليت ظلت طول عمرها شغالة ومارجعت تصير غنية؟؟؟؟؟؟
مشاري/والله في الواقع ياجدتي انتي صعبة جدا؟؟؟؟حالتك النفسية كل مالها وتصير في الحظيظ؟؟؟يعني مو معقولة باخر عمرك بتغارين من سالي!!!!!!
الجدة/وش دعوة اغار منها انا احلى منها بمليون مرة؟؟؟قال شعرها اسود وناعم قال؟؟؟ماشافوا الشعر الزين شلون؟؟؟
تعال شوف انا شزين شعري بس؟؟؟
وسندت عصاتها على الجدار وفتحت ملفعها علشان تطلع شعرها اللي طلعت ريحة الزيت اللي فيه من فتحت الملفع...فكت جدايلها ونكشت شعرها وعبود لزق في بنطلون مشاري وهو شبه خايف...
كملت فك جدايلها ونكشت شعرها بيدها وارتفع للسقف؟؟؟؟؟
عبود بخوف/لاليوه...عو...عو..؟؟
مشاري وهو مسوي روحه خايف/أي والله عو؟؟؟؟عبود امسكني زين؟؟؟
ومسك يد عبود بقوة وصرخ/يمه لحقي علي؟؟؟في وحش طب بغرفتي بالغلط ,وباينته مو من الارض شكله من المريخ لو من بلوتو؟؟؟؟
وطلع وهو يركض مع عبود؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////
في غرفة مها....
من كلمتها هيفاء تقولها ان الخبر مو صحيح وهي مترددة ترد على مكالماته ولالا؟؟لاسيما ان دز لها مسج اعتذار لانه مايدري بنية جدته ولا ماكان جابها من الاساس وبعدها اتصل مرتين وماردت عليه....شوي وشوي وهي دزت له مسج...(تحرق اعصابي وطبعا مادريت...ان قلبي من كثر همه يذوب,,,همت في حبك ولاغيرك رجيت,,,شفت في بعدك عذاب من كل صوب!!!)
علطول اتصل فيها محمد وخلته شوي يدق لين طلعت روحه وبعدها شالته.,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////لفوا ثنينهم على صوت ام محمد اللي كانت داخلة مع سارة....
ام محمد/عسى ماشر يمه وش فيك بنتك تقول انك مريض!!!!!
تنهدت هنادي؟؟؟هي عارفة انها اكيد شافت بو عبد الرحمان داخل معه ولا سارة من جت من مدرستها مانزلت تحت!!!
محمد اعتدل في قعدته وماتمنى دخلت امه اللحين ابدا!!!/هلا يمه حياك....
كانت امه تناظر بهنادي..../شكلي مو مرغوب فيني في بيتك؟؟؟عموما انا كنت جاية اتطمن عليك وبس!!!
هنادي/حياك خالتي البيت بيتك ليش واقفة عاد؟؟؟؟
ام محمد/ماشفتك قلتيلي دخلي وبيني وبينك انا مااحب احشر روحي؟؟؟؟؟
محمد/شها الكلام يمه البيت بيتك؟؟؟
دخلت ام محمد وقعدت جنب محمد/عسى ماشر....
كانت امه عن يمينه وهنادي عن شماله....
محمد بضيق/لا بس تعبت شوي...ام محمد/انت بعد الله يهداك...ماتنتبه لنفسك ولاتريح نفسك ابدا!!!اي يامحمد لو الدنيا دنيا كان اللحين عندك عيال يشيلونك لاتعبت ولامرضت ولا بنيتك بكرة اذا كبرت مردها لبيت زوجها وانت بتقعد تصفق يدينك ببعض!!!
لف محمد على صوت الصينية اللي طاحت بما فيها وتكسرت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهنادي دموعها واقفة بعيونها............
هني بس ارتبك وماعرف شيقول ولا شيسوي امه الله يهداها دايم تفتح ها الموضوع قدام هنادي رغم انه منبه عليها الف مرة ودايم تقول من حرقتها عليه؟؟؟؟؟؟
ام محمد بدهشة/عسى ماشر؟؟؟ماتشوفين ولامانتبهتي؟؟؟؟شوفي نعمة الله كيف مرمية على الارض؟؟؟؟
هنادي بهدوء/معليش اسفة طاحت مني بالغلط؟؟؟؟؟
بقوم احط لك وكل بالمطبخ على ماانظف المكان واجهزه...
ام محمد/ليش انت مابعد تغذيت يمه؟؟تصدق حتى انا ماتغذيت عمتك اليوم عندنا وخذتنا السوالف وماطبخت؟؟اقول هنادي حسبي حسابي بتغذى مع ولدي وبدق على عمته ام ياسر تركب تتغذى معنا علشان نفتح نفسه؟؟؟؟؟
هنادي/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////
عبود/ماما شفنا عو بغرفة لاليوه؟
مشاري وهو مسوي روحه مرعبو/مابي اطب الغرفة مرة ثانية؟؟؟داخلها اهل الارض اللهم ياكافي!!!
هيفاء/وشفيك انت معه؟؟؟
عبود/الجدة صارت عو؟؟؟
مشاري/ههههههههههههههه
هيفاء/مشاريوه قول الصدق وش مهببين انت معه؟
مشاري/تدرين راحت علي اصورها كيف نسيت بالله؟؟؟جيبي جوالك بصورها للذكرى وبعرضها على سينما هوليوود للافلام المرعبة؟؟؟
هيفاء/مشاري اعقل ترى
مشاري/اجل ماحد يكلمها بالبيت؟؟احسن تستاهل عساها من ذا وزود ان شاءالله؟
هيفاء/مشاري عيب مهما كان هاذي مرة كبيرة؟
مشاري/تذكرين يوم تجين تساليني اذا كنت انا اللي اقول لعبود الكلام اللي يقوله لك ولالا؟؟مو قلت لك احلف لك يمين انها هي اللي تقوله وقلتيلي لاتحط بذمتك جدتي مو راعية ها السوالف؟؟؟طلعت راعيتها ولالا؟؟
هيفاء/لاتهذر واجد بكبري مالي خلق شي بالدنيا متى ينتهي اليوم ويجي اليوم اللي بعده؟
مشاري/انا بقوم اصورها قالت شنو قالت احلى من سالي؟؟؟؟لاتعليق بعد شقول؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////
محمد بلهفة/حبي مها...
مها بهدوء تدربت عليه ساعة قبل لاترد/نعم...
محمد/افا عليك بس كذا تسوين فيني؟
مها بلا مبالاة بس مو من قلبها/مبروك..وصلني خبر خطوبتك؟؟
محمد بانفعال/لا يامها لاتصدقين؟؟؟مو صحيح ها الموضوع ابدا!!!!!انا ماقلت لجدتي تقولك ها الشي هي من راسها راحت وقالت لك؟؟؟؟؟؟
مها/..........
محمد بخيبة امل/هيفاء ماكلمتك وقالت لك؟
مها/بلى كلمتني وقالت لي بس مدري حاسة نفسي مو مقتنعة؟؟؟؟
محمد بعده بخيبة الامل/شلون يعني؟؟؟؟
مها/انسى الموضوع بغيت شي مني؟
محمد بصدمة/مها وشفيك؟
مها/مافيني شي بس راسي يعورني واليوم عندي موعد علشان افك الجبيرة وابي اريح قبل لااروح المستشفى؟؟
محمد بهمس/مها....انتي فيك شي ..صوتك مو طبيعي؟
مها/قلت لك مافيني شي صدقني بروح اريح واذا رجعت من المستشفى انا بكلمك؟؟؟مع السلامة..
قفلت الجوال حتى قبل لايقولها الله يسلمك...كانت تبي تعطي دموعها الحرية بانها تنزل على راحتها وبدون مايسالها احد عن الاسباب؟؟؟محمد...ياصديق الطفولة وصحبة الصبا وحب الشباب!!!يانبض قلبي ودف ءمشاعري؟؟سامحيني يالغالي بس ماني قادرة تعبت والله تعبت...حتى مافكرت تقولي انا ابيك انتي مو غيرك !!!!!انا ماراح اتزوج غيرك يامها!!!خليني ابعد عنك وارتاح كذا ماراح ينفع انت منت ملمح لموضوع الارتباط لامن قريب ولا من بعيد ابدا!!!سامحني حبيبي بس والله ماعدت اقوى اكثر من كذا احس نفسي مخنوقة وانت اللي قاعد تخنقني؟؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
كانت تشوف لمتهم من بعيد لبعيد وهم قاعدين ببيتها وياكلون من اكلها ويحشون بهذا ويتكلمون عن ذاك؟؟؟وبنفس الوقت ماهم طايقينها!!!!هم اللي دخلوا الفكرة براس محمد واللي غيروه عليها؟؟؟اه من غدرك يازمن رجال ومرته مرتاحين بعيشتهم ليش تدخلون بينهم بس وش بتستفيدون من زواجه بوحدة ثانية وانقسام حياته!!!!!!!!!
انتبه محمد على نظراتها اللي من بعيد لبعيد ورفعت ام ياسر عيونها وشافتها واقفة تناظرهم من الصالة وهم بالمطبخ...
ام ياسر بحدة/شدعوة ياحافظ محنا ضيوفك وفي بيتك ماتبين تقعدين معنا؟؟ظ
ام محمد/البيت بيت ولدي محمد بغت تقعد حياها الله مابغت بكيفها ماحد متشوفق على قعدتها؟؟؟؟
ام ياسر/أي بس السنع والاصول يقولون اذا جووك ضيوف قعدي معهم مو كفاية معيشة ولدنا بجحيم ومرضته؟؟وتخزينا من بعيد لبعيد؟؟؟
لها الكلمة وبس واخذت بعضها ودخلت غرفتها ..هم اللي خربوا بينها وبينه...قبل لاتجي امه بس كانت بتقول له انا سامحتك وخلينا نرد مثل ماكنا ويادار مادخلك شر!!!
بس اللحين ادركت ان السالفة اكبر من انها تسامحه وتنسى...المسالة تتعلق بباقي حياتها اذا عاشتها على ها الوضع!!!بتتعب كثير وماراح تقدر تتحمل ككلامهم باقي عمرها والاكيد ان اللي بيكون جاي اكثر؟؟؟؟
اه يامحمد..والله اني احبك واعزك واحترمك..بس شقول حسبي الله على اللي حال بيني وبيك!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////


احمد/لاتقولين بعدك نايمة؟؟؟بذبحك ترى؟
هند بزعل/لاقاعدة ماني بنايمة؟
احمد/وش فيك اسم الله عليك تتراقص شياطينك قدامك؟
هند/ولاشي..
احمد/قولي بس قولي منو طاقك؟
هند بعصبية/ماحد طقني؟
احمد بمرح/لاوالله شكله خالي ناسف غترته على ضهرك؟؟اعترفي بس يالله؟
هند/قلت لك محد طقني هذا محمد مدري وش فيه معصب وحط ناره فيني انا؟؟؟
احمد بجدية/وش قال لك؟
هند//ماابي اقول؟
احمد/واذا قلت لك اني ملزم اعرف؟
هند/ماابي اتكلم بخصوصيات بيتنا؟
احمد بنرفزة/طيب يامحمد تشيطر على هند وبتشوف؟؟؟
هند/شتقصد؟
احمد/تبين شي من سعد الدين؟
هند/ها..
احمد/انا واقف عند سعد الدين تبين شي اجيبه لك لاني بجي بعد شوي بيتكم؟
هند/اممم..شيز كيك بالتوت؟
احمد بحب/تبيني انا ولاهي؟
هند بعصبية/خلاص ماابي شي انا الغلطانة...
احمد/هههههههههههههه
////////////////////////////////////////////
هنادي/طيب حرف السين حرف شنو؟
عبود/السمكة؟
هيفاء/شاطر ياقلبي...طيب وحرف الدال؟
عبود/اممممممم دانيت...
هيفاء/ههه وغيره؟
الجدة/ليش ولدك يعرف غير الاكل بحياته؟
هيفاء كانت مطنشة الجدة على الاخر والجدة مافي كرامة ومصرة انها ماغلطت ابدا!!!
هيفاء/وغيره حبيب فكر....حيوان بحديقة الحيوان كبير يخوف...
عبود/دب...
هيفاء/شاطر حبيبي تعاتل ببوسك..
الجدة/الدب اللي انت مثله كل مااكلت صرت مثل جسمه؟؟؟بس انت اخر شي بتنفجر؟
هيفاء/طيب واحد اذا جمعناه مع الثلاثة كم يعطينا؟
عبود مد اصابعه/هذولا كم شوفي..
هيفاء مسكت اصابع يده/انت عدهم...هذا واحد..وهذا اثنين وهذا ثلاثة..وهذا واحد..كم صاروا؟
عبود/اربعة؟
هيفاء/ياقلبي عليك؟طيب اثنين نجمعهم مع اثنين كم يعطونا؟
عبود/هذا واحد..وهذا واحد وهذا واحد..وهذا واحد..اربعة....
هيفاء/ياعمري انت ..
عبود/مامما هيفاء انتي ماعندك راي تمشين عليه؟قبل شوي جمعنا الواحد مع الثلاثة وصاروا اربعة واللحين جمعنا اثنين مع اثنين وصاروا اربعة بعد!!!
هيفاء/هههه تدري انك قشطة...تعال ببوسك...
اخذت عبود وحضنته بقوة وقامت تبوس فيه وهو معترض يبي يقوم..
عبود/فكيني..لا فكيني ماابيك تبوسيني انا صرت رجال؟
هيفاء/والله!!يعني بكرة ماتبي تروح معي للكورنيش اذا رحت مع فاتن؟
حضنها عبود بقوة وهو اللي قام يبوسها/انا كنت امزح معك ماما ..انا بعدني صغير؟؟؟
هيفاء/ههههههه
الجدة/والله مالكم سالفة كل شوي وتحضنون في بعض وتبوسون بعض؟؟؟مصاخة؟؟؟؟
دق جوال هيفاء وكان خالد داز لها مسج(اذا صارت لك رغبة تخليني اشوف عبود ترى انا بكون منتظر لاني بجد ودي اشوفه)
ردت عليه(اليوم لاتنتظر مااتوقع...بكرة فيك تشوفه مثل ماتبي)
دق جرس الباب ومشاري كان بالحديقة وهو اللي فتح الباب ودخل بعدها الصالة
مشاري/هيفاء روحي غرفتك هذا احمد ولد عمتي جاي ويقول بيسلم على جدتي وبيمشي؟
هيفاء/بقوم انت اقعد سلم على عمك طيب...
ركبت غرفتها ونزل محمد بيطلع...والتقى باحمد اللي عيون الجدة زاغت من شافت اكياس سعد الدين بيده وقامت تهلل وترحب...
محمد/استريح ليش مستعجل؟
احمد/لا معليش وراي مشوار للمستشفى؟
محمد/عسى ماشر؟
احمد هس لمحمد/لاوالله بس يد مها اليوم بيفكون الجبيرة من على يدها وخبرك انا اللي كاسر يدها ياليتني بس موتها وافتكيت منها...
محمد بعصبية/وش ها الكلام يااحمد؟
احمد بضحكة وهو مستغرب من نفسه/بيني وبينك البنات مايجيبون غير الهم بالدنيا!!!!تبين شي ياجدتي؟
الجدة/سلامتك يالحنون سلامتك؟(قالتها وهي حاضنة اكياس سعد الدين )
طلع احمد وترك محمد يغلي بناره...احمد هو اللي كسر يد مها؟؟؟معقولة؟؟طيب وليش ماقالت لي؟؟؟؟معقولة كانت منحرجة تقولي ان اخوها هو اللي كسر يدها؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////دخل محمد الغرفة بعد هنادي بشوي وكانت واقفة عند الباب بدون ماتتحرك ودموعها طايحة على خدها...
محمد بخوف/هنادي.....انا اس...
هنادي بانفعال/محمد هي كلمة وحدة وريحني عاد؟؟
محمد/.......
هنادي بعد تردد طويل/طلقني....طلقني وخليني ارتاح وريح نفسك؟؟؟؟انا ماعدت طايقة نفسي ولاعيشتي بها الوضع ابدا!!!!كنت احلم بالبيت اللي بنتقل له وبخلص من ها الوضع؟؟وكاهو البيت راح...يعني ماراح اقدر اكمل باقي عيشتي كذا وبها الطريقة...فاالحل الانسب لك ولي ان احنا نعيش كل واحد بحاله وبطريق منفصل عن الثاني يامحمد؟؟؟تكفى طلقني وريحني؟؟؟؟
محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني على الكورنيش بعد صلاة المغرب....
فاتن/هيفوا..وين عبود ماقلتيلي انك راح تجين معه؟
هيفاء ناظرت بالجهة الثانية اللي فيها مراجيح وكان عبود يلعب مع ابوه خالد.....
فاتن/ماقلتيلي انه بيكون موجود؟
هيفاء/انا بعد مدري عنه....كلمني العصر وقال انه يبي يشوف عبود قلت له انا ماراح ارد البيت بطلع من المستشفى على الساعة سبع وبروح الكورنيش امشي ساعة مع فاتن وبعدها برد شوف انت متى يناسبك...الظاهر انه عجبته الفكرة و..
فاتن قعدت جنبها/وش فيك زعلانة ومضيقة خلقك؟
هيفاء بضيق/ولاشي؟؟
فاتن/كذبي على العالم بس مو علي؟؟؟
هيفاء بضيق/طول الامس وهو يبي ابوه ويحلم فيه....واليوم يوم جيت هنا وشفتهم ماكانه يعرفني ولاحتى ناظر بوجهي ولافرح يوم شافني لازق في ابوه وخايف انه يتحرك خطوة عنه؟؟؟؟عبود تعلق بابوه وشكله بيتركني يافاتن؟
فاتن بضحة/وش تبين فيه يبنت الناس خله يولي مع ابوه؟؟؟؟وافتكي من همه ومن مشاكله وانبسطي,,,مسوية روحك بنت اربعين سنة وانتي توك يادوب على عتبات العشرين ياهيفاء مايصير كذا؟؟؟خلاص خلي خالد يتحمل مسؤليته وانتي فكري بحياتك؟؟
كانت هيفاء تسمع وهي شاردة..شتقولين يافتن وانتي
مو حاسة بااحاسيسي ومشاعري..انا ام..وجبته بروحي بعيد عن ابوه وربيته لين كبر وعرف الالف من الباء والواحد من الاثنين؟؟؟مايجوز يجي خالد ويغيره علي بها السرعة مايجوز؟؟؟؟
فاتن/ياعالم ياناس؟؟وين سرحتي بالله؟
هيفاء/ولاشي...بس كنت اقول ربينا ودلعنا وقلنا النهاية خير...واخرها بايعنا ورايح لحضن الغير؟؟؟
فاتن/من صدقك انتي؟؟؟؟
عبود/ماما...
لفوا ثنتينهم لعبود اللي كان واقف وراهم وخالد بعيد عنه شوي...
هيفاء/هلا حبيبي...
عبود/وش تبين تاكلين؟
هيفاء/ماابي شي انا شبعانة؟
عبود باصرار/لا..لازم تبين شي؟
هيفاء/قلت لك ماابي شبعانة؟
عبود/فاتن قولي لها...البابا قال لي بيشتريلي وبيشتريلك بعد؟
هيفاء/قوله امي موراضية؟تقول انها اكلت بالمستشفى عطيني بس انا؟
فاتن/ماتبي ترجع البيت احنا بنرجع اللحين؟
عبود/لا بنام مع بابا خالد؟
هيفاء/ومين بيقولك قصة قبل لاتنام ؟؟
عبود/مو لازم اسمع قصة قبل لاانام!!!!
هيفاء كبتت زعلها بقلبها وقالت لفاتن تقوم لانها ماتبي تطول الجو حار؟؟
فاتن/يالله...
خالد شافهم واقفين ...
خالد/على وين ؟
هيفاء بعصبية بوجه خالد/على جهنم الحمرة انت وش لك فيه؟
خالد وقف مكانه...وقال بزعل/انا اسف اذا كنت زعلتك يوم جينا هنا..بس توقعتك تفرحين اذا شفتي عبود يلعب قداامك؟
هيفاء بقمة العصبية/افرح؟؟؟تبيني افرح اذا شفت ولدي يضيع مني ويروح لك؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
وش بيصير بين خالد وهيفاء بعد ها الموقف ؟؟؟
هنادي ومحمد وهل بيكون الطلاق هو الحل النهائي لمشاكلهم؟؟؟
مصارحة خالد اهله انه يبي يرد هيفاء كيف بتكون وشنو ردات الفعل اللي بتصير وليش؟؟؟
مها وبداية الصدود لمحمد ياترى وش راح تكون النهاية؟؟؟
(ابي امرض باي طريقة ياعادل دبرني؟؟بيقولها خالد لعادل ياترى ويش يبي من هيفاء اذا راح المستشفى وشنو راح يكون بينهم)

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, ممرضه, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, أبيك و أرفض الواقع كاملة, ليلاس, لرفض, الواقع, القسم العام للقصص و الروايات, هنادي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية