لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ّيا خسارة قلب حبك ِكنتُ تعنيِّ له الكثيـرّّ

هذي روايتي الأولى .. ان شاء الله تعجبكم واذا مافي ردود بوقف تنزيلها مع غروب الشمس وبين شموخ البحر ورماله كـــــآن:- الــــضــعــف & الــشــرف الـــمـــــوت & الانــتـــقـــام

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-10, 12:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182260
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ـِـِـرور انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ـِـِـرور انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ّيا خسارة قلب حبك ِكنتُ تعنيِّ له الكثيـرّّ

 

هذي روايتي الأولى .. ان شاء الله تعجبكم واذا مافي ردود بوقف تنزيلها
مع غروب الشمس وبين شموخ البحر ورماله
كـــــآن:-

الــــضــعــف & الــشــرف

الـــمـــــوت & الانــتـــقـــام

الـــغــــنـــى & الــــفـــقـــر

قوانين تخضع لها الحياه يطبق بعضها ويصطنع بعضها الاخر
...ويبقى الاهم والمهم وهو ...
....السعاده....
هنا في قصه نسجتها انثى العنكبوت
ّيا خسارة قلب حبك ِكنتُ تعنيِّ له الكثيـرّّ
كبرياء انثى وارادة رجل
هم / من ساعدوا في تحطيم الزجـآج ..
خُلقنا بصفحة بيضاء غير ملطخة بالذنوب لتكون اول ذنوبنا … العشق…
روايتي الاولى اضعها بين ايديكم
لتعيشوا معي احداثها
ّيا خسارة قلب حبك ِكنتُ تعنيِّ له الكثيـرّّ

هي قصة عذاب انسان
هي طموح بريء
هي آمال متعلقه
هي فرح وسعادة الاخرين
هي كارثه
هي امرأة لديها طموح
هي ر جل يبحث عن مرسى
هي انا
ك/㋡ غ ـٍـٍـٍـٍرور أنـٍـٍثـٍـٍىـآ ㋡
الشخصيات
عائلة بوفهد
بوفهد:سلطان 44 سنه متزوج ويحب زوجته وعند منها ثلاث عيال
حنون ومافي اطيب منه عنده شركه هو واخوه بو فارس
ام فهد: سعاد 40 سنه طيبه تحب زوجها وعيالها عصبيه بعض الاحيان
فهد:20 طويل وأبيض شعره بني ناعم عصبي ومايخاف من احد ثاني كليه ادارة اعمال
غدير:نحيفه وبشرتها بيضاء متوسطة الطول شعرها كيرلي غجري 18 سنه
رايحه الكليه هبله وبايعتها
منصور:19 سنه أولى كليه طويل أبيض طيب يحب اللف والدوران ذكي ويكره الدراسه
عائلة بو فارس
بو فارس: عبد العزيز 46 سنه متزوج ويحب زوجته عنده منها ست عيال عصبي وشخصيته قويه ومايخاف من شي يحب عياله ويخاف عليهم بس مايبين لهم هالشي
ام فارس:هند44 سنه طيبه وحبوبه تحب عيالها وزوجها وتكره احد يراددها
فارس:25 سنه لونه حنطي طويل ونحيف شعره اسود ناعم لتحت اذنه مرح وكريم وواثق من نفسه
جود:23سنه رابعه كليه كيمياء طولها حلو ونحيفه وشعرها اسود ناعم لنص ظهرها طولها حلو صريحه وجذابه
محمد:19 سنه اولى كليه صديق فواز طويل وابيض شعره بني ناعم متقلب وذكي وماكر
فرح:14 سنه ثاني متوسط طولها متوسط نحيفه لونها ابيض شعرها بني طويل لأخر ظهرها وفضوليه
عبدالله: 10 سنين رابع ابتدائي دلوع ويحب الفلوس
............................................................ ..................
الفصل الاول
البارت الأول
في قصر كبير في حي الشاطئ شباب متجمعين
الأول: بنت عمي مختفيه ولاندري وين مكانها............ (فجأه) اشوفّ ّ وحده ّ يمكن تكون هيِ
الثاني: انا متزوج &من غير علم اهلي&...... وابوي عرف اني متزوج ...ويبغى يزوجني بنت عمي غصب
الثالث: حبيتها وتفاجأت.... انها تكلم *اعز انسان* على قلبي
الرابع: موظف الشركه اللي معانا يكون اخونا!!!! ليه ؟.....كيف؟......متى؟
الخامس: لو اعرف انه راح يصير كذا ماكنت غلطت هالغلطه.........

نهاية قصتي بانت ..!
عسى ربّي يصبّرني ..
كئيبة دنيتي كانت
[دخيلك]..
لا تذكّرني

الدمام عند كليه للأولاد
نهاية الدوام محمد ومنصور يسولفون لحد مايجي السواق
جا سواق محمد: منصور تجي اوصلك معاي
منصور: لا ماأبغى بروح مشي لأن بيتنا قريب
محمد:كيفك .....يلا سلام
منصور: سلام
وراح منصور لبيتهم اللي بينه وبين المدرسه ساحه كبيره وفي وسط الساحه حفريه تو وزارة الاملاح حافرتها >> اقصد وزارة المياه
مشى شوي وسمع صوت جاي من الحفره وراح يشوف وش هالصوت الا وطلعت بنت
منصور:انتي وش مطيحك بالحفره
البنت:طلعني الحين انا طحت وانا راجعه من المدرسه
منصور ((هذي فرصتي عشان حياتي يصير فيها أكشن طول عمري ماغير لاصق مع الشباب ومع محمد اللي فاتح فمه تقول طبق جبنه والاشغالتنا الي من تتثاوب ماغير تشم ريحتها الخايسه ))
منصور: طيب الحين اطلعك
وراح عشان يجيب حبل ويطلعها فيه من الحفره وبغى ينقلب ثلاث مرات من السرعه >>> انتبه على فرامل رجلك
ودخل البيت يدور على حبل وماحصل الا حبل الغسيل لاكنه مايدري وين مكانه وماعنده وقت يدور ويسأل الخدامات تعرفون الوقت كالفضه ان ماقطعته قطعك نصين وبطريقه شاف امه
تصلي بجناحها وحاطه على راسها طرحه وش كبرها باس امه على راسها وسحب الطرحه منها
صرخت امه : ليش اخذت الطرحه
منصور: ياميمتي عشان اشوف شعرك
وطلع وبطريقه مر على غرفته واخذ شماغه وربطه مع الطرحه على شكل حبل وطلع وراح للحفره
ولقى البنت تنتظره ونزل الحبل ومسك فيها وطلعها
البنت : شكرا
منصور: العفو .. ومره ثانيه فتحي عيونك وشوفي زين
البنت : طيب خلاص
وراحت البنت وهو رجع لبيتهم
............................................................ .......
بيت بوفارس
محمد وصل من عشر دقايق وجالس يستنى الغدا
محمد: يلا يمه بسرعه جوعان حطي الغدا
ام فارس: طيب الحين بحطه
محمد:يلا بسرعه .... وين فارس وجود والباقي
ام فارس:فارس مابعد يجي والباقي فوق .... سمانثا .. سمانثا
سمانثا: yes madam
ام فارس: روحي نادي العيال
سمانثا : ok madam
............................................................ ....
بيت بوفهد
غدير توها راجعه من المدرسه وجايبها فهد وطلعت فوق وعند جناحها شافت امها
تكلم نفسها وقعدت تسمعها
ام فهد: الله يغربل هالبنت اموت واعرف ليش تقفل حجرتها يعلها الماحي
اللي يمحاها الله يقنزعها بقنزعتها متى يجيها رجل ويفكني منها
ويظفها هذي بلوى مدري من اللي داعي على ياربي انا ماظلمت احد ولا سويت
لأحد شي علشان يبلاني بها
غدير: ياربي توني جايه من المدرسه وانتى تدعين
ام فهد: ياوسيعة الوجه وراتس تقفلين حجرتس هاه وش انتي موزيه
غدير: يوووه يمه عندي اسرار مثل كل البنات كل صديقاتي يقفلون غرفهم وش معنى انا
ام فهد:بنات البزع يامال الفهاق واذا طبوا الناس بالنار نطب معهم
غدير : نار علشان قفلت غرفتي خذي هذا المفتاح وفتشي غرفتي على كيفك
ام فهد : اشوه هاتيه
غدير: يمه لذي الدرجه ماعنك ثقه فيني
ام فهد: البنت مالها الا الدقم والشكم
غدير : اجل ترى صديقتي بتمرني اليوم بنروح لحفله بالليل
ام فهد: ياربي راسي الضغط هالبنت بتموتني اكيد
غدير: جاك العلم يله انا بنام لي شوي قبل اروح للمشغل
ام فهد: ياعلها النومه اللي مابعدها قومه
............................................................ .....
الفصل الاول
البارت الثاني
في هالزمن ..
حتى بقاياَ عزوتي ..
خطوا في الظهر نحوت ..
وطعنوها ..
وطعنوها ..

بيت بو فارس
جود تكلم غدير اللي عزمتها على حفلة صديقتها
غدير: يلا جود صديقتي تبي تشوفك
جود: يعني انا وش دخلني اروح معك؟ الحفله أنا مالي دخل فيها وما اعرفها كيف تبيني اروح ؟
غدير: لا لك دخل هي قالت لي اقولك تجين معي لأنها تبي تشوفك
جود: طيب خلاص بروح معك
غدير:اوكي
جود: طيب هي حفلتها حق ايش
غدير: دي جي بس من الفضاوه حفله على الفاضي انتي تجهزي وبعد المغرب نروح لها وانا اللي بمر عليك مع السواق نروح للمشغل وبعدين نروح لها
جود: طيب يلا بااااي
غدير: باااااياات
............................................................ ....................
وبعد المغرب تجهزت غدير وراحت مرت جود وراحوا المشغل ولما خلصوا راحوا لبيت صديقتها إيمان (بيت بو سعود) حي الشاطئ ولما وصلوا استقبلتهم ايمان ودخلتهم الصاله
إيمان: اخيرا ياجود شفناك بعد ماذبحتني غدير وهي تمدح فيك
جود وهي مبتسمه : مشكوره
ودخلت الخدامه وضيفتهم
غدير: ايمان ليه وجهك اصفر كذا انتي تعبانه
جود: ايه صح شوفي وجهك اصفر مرررره
إيمان: لا مافيني شي يمكن تتخيلون
غدير: يمكن... وين البنات تأخروا
إيمان: كلمتهم والحين هم بالطريق جايين
............................................................ ...................
بيتك هنا في داخل القلب لو جيت
وان ماكفاك القلب ....
بفرش لك العين
انت الهوى......
وانت دفا الشمس للبيت
يا وحشتي دونك لو غبت يومين
الواجهه البحريه عند فارس وفهد
فهد: فارس عطني جوالك بكلم فيه
فارس:وليه ماتكلم بجوالك
فهد:جوالي مافيه شحن يلا بسرعه بكلم
فارس: طيب خذ ولا تطول
قام فهد يكلم بعيد شوي عن الشباب
وقبل مايكلم شاف ثلاث شباب يتحرشون ببنتين
فهد: هـــيـــه انـــت ويـــاه
واحد من الشباب: خير وش تبي
فهد: سلامة قلبك حبيبي ابي رقـــــــ م ــــــــك
رد الثاني: اقول روح عن وجهي احسن لك
فهد: لا تكفى اضربني
الولد الثاني : اضربك واكسر راسك بعد
وقامت هوشه ثلاثه على واحد وجا فارس والشباب وفكوا بينهم
الولد الاول: وش فيك يالخواف متخبي وراهم
رد الثالث : مسكين تعورع مو قادر يرد
فهد: اقول انثبر وانقلع عن وجهي
الاول: طيب بنقلع وبتشوف من هو اللي بينضرب
فهد:روح انت وربعك بتخوفني يعني
............................................................ ................................
لِعَبتْ بِي " الدنّيا " وِ حَسبّي عليهَا

ما قَصِرِتْ فِي [ِ طعنتِّي ]ِ

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

تن تن...... تن تن
ايمان: هذا هم وصلوا بروح افتح الباب تعالوا معي
وراحوا يستقبلونهم وفتحت ايمان الباب
وبعد السلام دخلوا داخل
امل:وين ايمان اختفت فجأه
جود: الحين تجي
غدير: ايـ ــ ـــ ــ ــــ ــ ـــ ـ ــ ــ ـمــ ــ ـــ ـــ ــ ــان

.....................................
عند فهد وفارس في الواجهه البحرية
فارس : يعني انت لازم تتهاوش مع الرجال
فهد: انت اسكت احسن لك وهالأشكال اللي مثله مو رجال
فارس: لا مو ساكت
فهد بصراخ :فارس ترى مالي خلق اسكت احسن لك
........................................
عند البنات في المستشفى
طاحت ايمان على البنات وودوها المستشفى وطلع عندها انهيار عصبي واتصلوا على امها وقالوا لها تجي
لأن ايمان تعبانه شوي وجات لهم بسرعه وهم استأذنو ا وراحوا لما تطمنوا على صحة ايمان
وقالوا انهم راح يجون يزورونها
.................................
من بكرا الصباح في بيت بو فهد
صباح الورد بكل ألوانه..
صباح الروح بكل أحساسه..
صباح الشوق بكثر أوقاته ..
وصباح الحب بكل جنونه ...
غدير: فهد يلا بسرعه تأخرت على المدرسه
فهد وهو يصلح شماغه : طيب راح اخلص الحين .... وين ابوي ومنصور وامي ؟؟؟؟
غدير وهي تناظر الساعه : بابا ومنصور طلعوا من زمان وامي في المطبخ
فهد: طيب يلا نطلع
طلعوا وراحوا للسياره وقبل مايركب فهد شاف ورقه على السياره من قدام اخذها
وفتحها (( ودي بسؤال يافهد انت تبي الموت ولا الحياة؟؟))
فهد: كلام فاضي الحمد لله والشكر
وركب السياره وراح يوصل أخته مدرستها ويروح الكليه
...........................................

يا ليتهُمْ

قبلْ إنڪِشَافْ الأقِنعَہ

دارِوِ محازِنْ {ِ دنيتّي

}ِ وِ عِذرُِوِها

لعَبوِّا بـ حِ‘ـَسبة ( دمعِتّي )

وِ ألمآسِي


عند مدرسة البنات
مشاعل وغدير وايمان كل وحده تستنى السواق
مشاعل: بنات شوفوا..... شوفوا طلووولي فديته
قرب طلال من عندهم: هلا والله هلا بعمري كله شعووله
مشاعل : آهلين
طلال : وشفيك حبيبتي واقفه ليه مارحتي البيت ؟؟
مشااعل: السواق تأخر علي مدري وين راح
ايمان وغدير يطالعون يمين و يسار خايفين يجي احد من اخواانهم او الهيئه تمسكهم
طلال : طيب حبي تعالي ناخذ لفه بالسياره
غدير شهقت: وجع انتي بتروحين معه
مشااعل: ايه عااادي ...وبصوت عالي اكيد حبيبي ماراح يضرني
طلال : اكيد ياقلبي لا تخافي ماراح اسوي فيك شي
ايماان: مشااعل لاتروحي احسن
مشااعل: يلا بناات باااايو
الكل: باااايااات

...........................................

 
 

 

عرض البوم صور غ ـِـِـرور انثى  

قديم 04-08-10, 12:51 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين اختي غرور هذي روايتك او منقوله لو روايتك خبرين عشان انقلها للقسم قصص من وحي قلم الاعضاء
وياهلا فيك مليووون

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف  
قديم 04-08-10, 01:03 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182260
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ـِـِـرور انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ـِـِـرور انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين .. ياهلا فيك

هذي روايتي.. مو منقوله

 
 

 

عرض البوم صور غ ـِـِـرور انثى  
قديم 04-08-10, 01:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تنقل لقسم من وحي الاعضاء وياهلا فيك كاتبه جديده انضمت لعقد ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف  
قديم 05-08-10, 11:40 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182260
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ـِـِـرور انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ـِـِـرور انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الاول
البارت الثالث

ذبحتني بكلمة
)أبيك (
عذبتني وشلون
( أجيك (
بسرعة قوللي
(أحبك)
أو اتركني أموت
(فيك)
العصر بيت بوسعود
ايمان تكلم اخوها سعود وتقنعه يوديها المجمع مع غدير
ووافق يوديها بس شرط عليها ان هو بيجلس مع فهد اخو غدير وهي لما تخلص تدق عليه
..............................................
الجهه الثانيه عند غدير
تكلم فهد ووافق لأنه بيجلس مع صديق عمره سعود
اللي من زمان ماشافه واشتاق له حيل
(( والله لو تدري يافهد وش بيصير كان كرهت سعود واللي جابه))
................................
مشاعل ...مشاعل
مشاعل: نعم يمه
ام مشاعل بصراخ: ليه تأخرتي توك ترجعين هاااه
مشاعل : يمه اسفه ماراح اعيدها مره ثانيه وهذي بوسة راس
وباست راس امها واعتذرت لها
مشاعل بنت عصيبه وشريره ومكاره الا على طلال حبيبها هو الوحيد اللي يقدر عليها 18سنه
وهي صديقة غدير وايمان بالمدرسه وكل يوم لازم تشوف طلال عند المدرسه ولا يصير فيها شي اذا ما شافته
وامها ارمله من سبع سنوات وماعندها الا مشاعل وتخاف عليها من كل شي
دخلت مشاعل غرفتها وقعدت تفكر بالمشكله اللي دخلت فيها وقعدت تتذكر احقر انسان بعد ماكان احسن الناس بعيونها (( لما راحت مع طلال ودخلها شقة صديقه وهو يقولها انه رسام وتروح تشوف رسماته
مشاعل:تتوقع ان اهلي بيتركونك .... من غير شي مستحيل يا.... مستحيل انا اعرفهم اكثر منك مصيرك..... يانذل

طلال:ههههههه خليهم يسوون اللي يبغونه عاااااادي المهم اني اخذت ..... كل واحد ...

مشاعل:ليه ...ليه ..انا احبك تعرف شنو يعني احبك

طلال: حبتك الدود والعقارب السود وبعد لك عين تقولين هالكلام بعد اللي سويتيه

مشاعل:الله لايسامحك لادنيا ولا آخره
الله لايسامحك لادنيا ولاآخره ))


.............................................
بعد المغرب
مـــــ ج ـــمع الظـــهران
فهد: السلام عليكم
سعود: هلا والله وعليكم السلام من زمان عنك يالقاطع
فهد: أي قاطع الله يهديك انت اللي ماتدري عني كل يوم اكلمك ولاترد على الا بالغلط
سعود: ايه هالآيام انا مشغول كثير
فهد: ايه قول من البدايه وريح نفسك من اللف والدوران
سعود: المهم ايش تشرب ؟
فهد : بلاك كوفي
سعود: وانا بعد ابي مثلك
فهد بنعومه: افففف ياربي كل الناس تبي تقلدني
سعود: اسكت فشلتني
فهد بنعومه: ايش قلت حبيبي؟
سعود: ولا شي ياعمري .... اووه فهوود ذي اختك؟
فهد يناظر للمكان اللي يأشر عليه سعود : ايه هذي هي ليه تسأل؟
سعود بضيقه :بس كذا (( يووه تشبهها مره يمكن تكون هي...........لالالا موهي هذي اخت فهد مو هي اللي في بالي .....لالاياااااربي قلبي يقول انها هي........ ياارب ساعدني ))
الجرسون يكلم فهد ويعطيه ورقه: تفضل استاز الورقه الك
فهد: شكرا
فهد اخذ الورقه وفتحها(( افرح... ياافهد... افرح .... موتك قريب وعلى ايدي ..ان شاء الله))
فهد: كلام فاضي قسم بالله
سعود: ليه وش فيك؟
فهد : مافيني شي بس ازعاجات على الفاضي
سعود: اهاا.......... ما تلاحظ ان الاخوات تأخروا
فهد: ليه تبي الفكه مني ؟؟؟؟
سعود: لا والله بس آخآف صار عليهم شي .... بتصل اتطمن عليهم
.................................................. .............................
مـا اجــمله من إحــسآآس ،،


حـين يكون في قلبك العـشرات ،
بل المئـات من الكـلمات تود قولها و البوح بها ,

كـلماتٌ و عتاب و خـصام ،،

أو أحـاسيس

} ولكــن{

يــصل بك الطـريق الى مـا يسمونه بالـ } صــمت {
و ياله مـن شعـوور .. !!
أن تكــون في قمـة السعادة والهـيام
ولا تـستطــيع التـعبير //

فـيغلبك الــ { صـمت }أن تـضيق الدنيا عـليك بما رحــبت ،، و تـؤصد الأبواب بوجـهك
و تـذكـر جـرحك الدآمـي ،،
و تـحـاول جآهداً مـنع دمـوعك من أن تـذرف لتغـسل جـروح قلبكـ .. !!

و تـصـمت }
.................................................. .........................
عند غدير وايمان
وهم يلفو ا ون المحلات... محل ..محل
ايمان: غدير تخيلي لو فارس يتزوج غيرك ايش بتسوين ؟؟؟؟؟
غدير :فال الله ولا فالك انتي ليه ماتفاولين خير افف منك
ايمان: انا قلت تخيلي يعني مو حقيقه وش فيك انتي ركزي معي شوي لا تموتيني وانا حيه
غدير : لالا فارس مايسويها
ايمان: وليه مايسويها كلهم كذا هو مايعرف بحبك اكيد بيتزوج وحده غيرك ويكمن تكون اعز انسانه على قلبك وراح تكرهيها هذيك
اللحضه انتي صارحيه بس واكيد ماراح يردك
غدير : لا مستحيل هو لي وماراح يتزوج غير
ايمان: براحتك بس ....
غدير تقاطعها: ولاشي
ايمان: وانتي ليه ماتصارحينه بحبك له
غدير : ما اقدر اانا اذا شفته احس انه بيغمى على بأي لحضه
ايمان:اوووه كل هذا حب .. اجل انا اذا حبيت وش بيصير فيني
غدير: انت لو جربتي بتعرفين وش اللي احس فيه انا
.................................................. ..................................
بيت بو فارس
بوفارس و ام فارس جالسين مع بعض ومعهم فارس وفرح
فارس بخبث: فرووحه مو كأن الوالد جالس قريب من امي كثيييير مدري انا وش فيه
فرح بطريقه عربجيه: ياااويلاه ضااااعت العلوم يااويلاه وين الجوااال و ييييينه ؟؟
فارس: ليه ايش راح تسوين؟
فرح بنفس الطريقه: باااااااااااااصورهم لامن طلبت منهم طلب وما يقومون به فضيحتهم بين الناس بالبلوطوووووث ان شاء
الله قااايمه
بوفارس بعصبيه يخالطها خجل خفيف من عياله : وجع انت وياااهااا استح على وجهك واطلع من هنا او اسكت افضل لك
عبدالله: يبه
فرح: وحطبااااه
عبدالله بزعل: افف منك انتي لاتكلميني......... يبااه
بو فارس: آآمر .....لبيه اطلب يالغالي ايش بغيت
عبدالله ينط ويحضن ابوه وبدلع : ابي اغير السواق والسياره اللي توديني المدرسه
بوفارس: انت تآمر آمر وفي شي ثاني بعد ؟؟؟؟؟
عبدالله : ابي انام معك
فرح بخبااال: و اااناااع...... علشان تكمل الفضيحه
بوفارس: يلا مناك انتي ماراح تنامين معنا
عبدالله: موتي حررره
فرح بقهر: افففففف
.................................................. .........................
يوم جديد يبدأ والكل على مدرسته او شغله
محمد ومنصور ماقصروا مع الدكتور
بالكلام اللي يقولونه لعبوا بأعصاب الدكتور
الدكتور المصري : حاضر ياامنصور بس انتا لو تركز معايا شويه كمان راح تفهمها
منصور: محمد ... محمد
محمد : نعم
منصور: نعاااامه . . شرايك نشرد
محمد: اوكييييه
.................................................. ..............................
سـمعت ما يقال عن الصـمت ..!!

أنه أقوى لغـات العـالم ..!!


لـم أصدق ما يقال عنه أو أني بالأحـرى اعـتقدت أنها مبالغـه ،،



ولكـن } عــند فـهمي لتلك العـبارة تغـيرت كـل اعتقاداتي و ظـنوني ،،


مـا أجـملها من لغـة ،، و لكــن لا يفهمها الا مـن مر بها و تعـمق في حـروفهـآ ،،
بحـرٌ مـليء بالأسـرآر .. !!

يـغني عن مئــات الكـلمآت ،،
..........يـــتــبــع.................

 
 

 

عرض البوم صور غ ـِـِـرور انثى  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يا خسارة قلب حبك كنت تعني له الكثير, غرور انثى
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية