لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-10, 11:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182260
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ـِـِـرور انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ـِـِـرور انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الاول

البارت الرابع


أصـعب أنواع الصـمت ،،
حـين تنـظر إلى عـينيه الدامعتين ،،

و الشوق يمـزق فؤادكـ ،،
تـود لو تـذهب اليه و تـرتمي بأحـضانه الدافئهـ ،،

و لكــن ،، تــصـمت }
..................................
المغرب بيت بو فهد
ابو فهد يبغى ولده فهديتزوج غصب وفهد رافض ويحاول يقنع ابوه انه مايتزوج وحتى منصور يحاول مع اخوه
فهد : يبه الله يخليك انا ما ابي اتزوج الحين
بو فهد: وليه ان شاء الله شوف كم عمرك ولحد الحين ماتزوج
فهد: عاادي يبه كل اللي بعمري واعرفهم مو متزوجين
منصور: طيب مو لازم يتزوج على الاقل السنه الجايه بيه مو الحين
بوفهد : مافيي انا عطيت الرجال كلمة والملكه الاسبوع الجاي
طلع فهد من البيت معصب حيييل من ابوه وعلى تفكير ابوه ولحقه منصور علشان مايتهور ويسوي شي غلط
منصور: فهد...فهد وقف شوي وين بتروح
فهد: مالك شغل فيني اروح في ستين داهيه
منصور: لا مافي ماراح تروح مكان وقف هنا ابي اكلمك
فهد: وهذي جلسه شنو عندك قول
منصور: استغفر الله .. وقام يطالع الشارع ويناظر فيه وصدفه شاف سياره حمرا استغرب اول مره يشوفها قدام الفيلا وانفتح شباك فتحه صغيره طالع منها مسدس باتجاه فهد
منصور: فــ ــــ ـــــ ـــ ــهــــ ـ ـــ ـــ ـ ــد
.................................................. ...................
بيت بوسعود
الساعه8 سعود مجمع اصدقائه كلهم عنده بالبيت بدون مناسبه وجالس هو مع صديق عمره بالزاويه لوحدهم يسولفون
طارق:وانت ايش اللي خلاك تشك انها بنت عمك
سعودك تشبها وربي تشبها
طارق: سعود انساها خلاص بنت عمك ضاعت من زمان مستحيل تلقاها
سعود: لالالا مو مستحيل انا ابي اتأكد اذا هي بنت عمي ولا لا بس مو عارف كيف
طارق: خلاص اترك الموضوع على بس ابي اشوفها
.............................................
غدير جالسه بغرفتها وتفكر بفارس
(( احبه ياربي والله احبه ... ودي اعرف شعوره اتجاهي
يمكن اقدر اخليه يحني ويفكر فيني
ايش .. ايش اسوي ياربييه
اييه لقيتها بتصل عليه واحاول معاه واقوله اني احبه يمكن يتزوجني))
اخذت جوالها وبتنفذ التفكير المجنون حقها وعلى طول اتصلت على رقمه اللي اخذته من جوال فهد اخوها
فارس: الووو
غدير:.......
فارس: الووو من معي
غدير: اهلين .. فارس كيفك انا غدير بنت عمك
.................................................. .......
فارس كان جالس بشقته لما اتصلت عليه غدير هو وزوجته ريم اللي تزوجها من غير علم اهله وكانوا جالسين يتعشون ورن جواله برقم غريب ورد عليه
فارس: هلاغدير انا الحمد لله بخير انتي شخبارك
غدير : تماام
فارس: خير ان شاء الله في شي صاير عمي فيه شي
غدير : لا الحمد لله كلهم بخير
فارس: اجل وش فيك
غدير: بصراحه في عندي موضوع وخجلانه اقولك
فارس: شدعوه تخجلين مني انا اخوك قولي لاتستحي
غدير (( اخوي لالا مو اخوي)): بصراحه ..... ... انا احــ ..
فارس: وش فيك سكتي قولي وشفيك
غدير: انا ...انا... احــ. .. احــ ...احبك
فارس بهدوء : اسمعي غدير الحركات هذي انا ما احبها
واحبك ومدري ايش انسيها لأني متزوج واحب زوجتي
وسكر في وجهها من غير ما يعطيها مجال ترد
.................................................. .....................
غدير قعدت تبكي لأنه سكر بوجهها وحلفت انها تنتقم منه على الحركه البايخه حقته
وراح تعرف اذا هو متزوج صدق ولا يقول كذا علشان تبعد عنه
وهي ماتدري باللي قاعد يصير تحت ببيتهم
............................................
ليت المشاعر تنتقل "للقلوب" بسكات
ليت الرسايل وصفها "للشوق "كافي
إنت الغلا في "القلب"حي مامات
وإنت "الربيع"اللي هواه دافي
لك"المشاعر"تكتب وصفها أبيات
ولك "الشوق"يرسم الحب وافي
..............................
تحت بيت بو فهد
ام فهد ترد على التلفون: الووو
: الو السلام عليكم
ام فهد: وعليكم السلام
: اختى هذا بيت فهد سلطان الــ....
ام فهد: ايه من معي
: احنا مستشفى الـ... ياليت تكونوا موجودين هنا
ام فهد: خير شنو صاير
: اذا وصلتوا بتعرفوا مع السلامه
.................................................. .....
خلال دقايق الكل وصل للمستشفى منصور انضرب برصاص وبغرفه العمليات
بوفهد: فهد كيف صار كذا وين كنتوا
فهد بضيقه: مدري يبه خلاص خلاص مدري
ام فهد تبكي على ولدها: وشلون ماتدري ماكنت معه
فهد ماقدر يستحمل وطلع من المستشفى (( انا اللي كنت بنضرب رصاص بس لييييه منصور ليييه هو اللي ابعدها عني
اااخ ياخوي ليه سويت كذا ليه))
...........................................

من الجهه الثانيه
طلع الدكتور بعد ماخلص العمليه
بوفهد: هاا يادكتور بشر
الدكتور بابتسامه: الحمد لله قدرنا نتخلص من الرصاص والعمليه نجحت والحمد لله على سلامة ولدك
بوفهد: الله يبشرك بالخير والله يسلمك ماقصرت
طلع منصور عالانعاش لحد ماتستقر حالته ويطلعونه لغرفة
والدكتور بلغ الشرطه علشان يحققوا معه
.................................................. ..........
تشتاق لي وتظن ماني لك مشتاق.!!
"واللــــه"يدري كم من الشوق فيني.؟
قل ياعســى ماينكتب بيننا<<فراق>>
وقل ياعسـى ماتذرف الدمع عيني"
أنا الذي لك دايم الدوم مشتااق...
حتى ولو شفتك بقى الشوق فيني
.................................
مرت الايام وطارق ماقدر يعرف شي عن غدير علشان اخوها بالمستشفى
سعود: وين اللي يقول لي بشوف اذا هي بنت عمك ولا لا ما اشوفك سويت شي
طارق : انت اصبر شوي علشان يهدى الوضع ببيتهم
سعود: نصبر ونشوف

سعود في قلبه:
((خذهـا عهد ..
لو رحلت و أبطيت ..
" غلاكـ "لا يمكن خفوقي
يـمـلـه !!))

 
 

 

عرض البوم صور غ ـِـِـرور انثى  
قديم 05-08-10, 11:46 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182260
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ـِـِـرور انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ـِـِـرور انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الاول
البارت الخامس
قلها واخلص.. || لا تراعي لي شعور ||
أدري إنك عن غ ـرامي.. ما دريت

صار لك ساعه [ تلف وتدور ]
ما فهمت إلا (عسى) و (ودك) و (ليت) !!!

قـوول " مـــا أحـبـك " وانتهت كل الأمور
خذت كل اللي تبي مني \\ وقضيت ..

في المستشفى
المحقق: انت تعرف احد عدو لك او مايحبك

منصور : لا ابدا ما اعرف احد

المحقق : يـــا منصور مايصير كذا .. مستحيل احد يسوي لك كذا وانت ماعندك اعداء

فهد دخل عرض: لا ياحضرت المحقق المقصود بالرصاص انا

المحقق: طيب اذا انت الشخص المطلوب .. ليه اخوك يذبحوه ؟

فهد: والله انا ما اعرف شنو قصدهم بالحركه هذي .. يمكن يخوفوني

المحقق : وانت ليه متأكد انك انت المقصود مو اخوك؟؟

فهد : لأن انا في كل مكان .. تجيني رسايل وتهديدات .. وعارفين اسمي ووين ساكن ..وكل تحركاتي

المحقق : ,كم استمر الوضع معك ?

فهد : يمكن شهرين .. او ثلاث

المحقق : تتوقع من مين?

فهد : انا شكي بواحد تضاربت معه .. بس ما اعرفه لأن من بعدها صارت توصلني تهديدات

ومرت الايام والاسابيع وبعد عناء وتعب طويل مسكوا اللي حاول قتل منصور وهو يحاول يضرب فهد ببيته

وكان هو نفسه اللي تضارب معه فهد
.................................................. .......

طارق كل يوم يلحق غدير علشان يعرف تحركاتها وكل شي عنها ...

وماتركها ولا يوم وحلف يمين انه لازم يعرف بأي طريقه كانت ولو على موته

طارق كان واقف قدام الفيلا اللي ساكنه فيها غدير ومتأكد انها بتطلع هالوقت

لأنه قال لأخته تصير صديقتها وبيطلعوا مع بعض وبيلحقهم

طلعت غدير مع السواق وراحت للمطعم اللي صديتها تنتضرها فيه

وصلت ودخلت وجلسوا يسولفوا شوي وطلبوا لهم

غدير : انا رايحه لدورة المياه بغسل ..مابتغسلي انتي؟

ساره: لا انا غسلت .. قبل توصلي

غدير : اوك

وطلعت وعلى طول دخل طارق اخو ساره

طارق: وين شنطتها وينها

ساره: بسم الله طرووق وشفيك

طارق: بعدين اقولك بس انتي قولي لي وين الشنطه

ساره : مالك شغل فيها .. اغراض البنت . بتسرقها

طارق : مابسرق .. بس قولي وينها

ساره : لا مافي .. اطلع برى

طارق : اقولك بتتـــــكـــــلمي ولا شلون .. بعدين اقولك ليه .. بالبيـــــــــت افهـــــمك كل شي ..

. بسسسسسسسرعه قولي لي وين شنطتها ؟؟

ساره :اففففف هذي هي

واشرت على شنطه غدير الورديه وطارق فتحها ودور على مشط او أي حاجه تخصها توتر وهو يدور

خايف انها تدخل وهو مابعد يطلع : افففف هذي وين تحط مشطها

حصل مشط صغير وقعد يقلب فيه يدور شعره وحده عالأقل تكفي بس شكله جديد

وكمل يدور بالشنطه لحد ما اخذ خصلتين من بقايا شعرها الموجود بالمشط الثاني

وطلع ومن حسن حظه انه طلع بسرعه لأن غدير كانت قريبه

وراح للمستشفى على طول واتصل على سعود علشان يلحقه

ومارح تطلع نتايج تحليل الــ دي ان أيه الا السبت
........................................

تدري خطانا بالحياه...!
إن زرعنا أحلامنا فوق السحاب
وقلنا متى نصبح شباب ,
ونقطف ورود أحلامنا والأمنيات
ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا,
تدري وش لقينا.....؟
لقيناأجمل حلم مات..
وبعده درينا..
إن أجمل شي فينا.."الذكريات"
......................................
الخميس ببيت بوفهد
بعد صلاة العصر
غدير بغرفتها على الاب توب تكلم صديقة عمرها وحبيبتها ايمان وتبغى منها
تساعدها علشان تنتقم من فارس
(غدير) ••«§» شغب طفله«§»••:والله .. والله ما اترك حركته السخيفه تعدي كذا من غير ما اسوي له شي
(ايمان) ¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: طيب ..طيب هدي ..شوي ليه معصبه وقولي لي شنو بتسوين معه؟؟؟
••«§» شغب طفله«§»••: مدري ... مدري بس تصدقين طلع متزوج صدق
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯:هاااه ..كيف ؟؟ اهله يدرون؟
••«§» شغب طفله«§»••:لا محد يدري متزوج بالسر ولا ماخذ وحده اسمها ريم الـــــ...
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯:افففف والله وطايح على كنز ولد عمك هذا
...بس انتي كيف عرفتي كل هذا؟؟؟
••«§» شغب طفله«§»••:والله ماهو بهين .....عرفت وخلاص بعدين اعلمك... والله لأخليه يطلقها واكسر
خشمه هاللي مرفوع عالفاضي
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: اكيد انتي مو صاحيه وين فارس حبيبي... وبعد قلبي...
وين اللي ولا وحده بتاخذه غيري ....وين اللي بخليه يحبني انا وبس
••«§» شغب طفله«§»••:كلام ماضي... والحين كل شي تغير لما عرفت ان.. قلبه ..وعقله ...وروحه.. لوحده غيري انا.. انا اللي رح اخليه يندم مليون مره انه سوى معي كذا..
وتركني ورى ظهره وبخليه يبوس ايدي ورجلي علشان اتزوجه
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: الله يستر منك شكلك بتهبلين فيه .. الله لايجعلني بطريقك
••«§» شغب طفله«§»••:ههههههههههههااااااي يلا ايمان انا بروح بيت عمي بوفارس
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: اوكييه مع السلامه
••«§» شغب طفله«§»••: مع السلامه
.................................................. ..........
((ملاحضة: لا تبعدكم قراءة هذه الروايه عن الله وعن اداء صلاته))
الزمن يفرض سؤال كل أجابــــاته محــــــــــــال !!!!!
السعاده شي واضح وإلا من نسج الخيــــــــــــال..؟
كــــلــــنـــا مــــاســـلـــــمـــــنـــــا مـــــن تــــعـــاســـه....

أو )) ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م ((

بس منهو ؟؟؟؟؟ اللي فينا من وسط قلبه ابتسم
أنا مو قصـــــــدي تشــــــأوم
والإبجرحــــــــــي أســــاهم
أنا من قلبي أحاول احافظ على انسان فاهم؟؟؟
بيت بوفارس بالليل
داخل هذا القصر الكبير و القليل سكانه اللي الناس يحسدونهم عليه مايدرون عن اللي يصير بداخله وخصوصا في غرفه من غرف هذا القصر (( المجلس))
غديرببكي: وانا... انا كنت بالصدفه اللي دريت فيها... كنت ...كنت انطعن بظهري وحتى انت ياعمي حتى انت هذا اللي انت كنت بتخليه ...
ياخذني انا مستحيل ارضى باللي قاعد يصير.. مستحيل
بوفارس يواسيها:ولا يهمك ياغدير ... انا ماعرفت اربيه ورح اربيه لك..
من جديد علشان مايلعب بذيله من وراك مره ثانيه
غدير وصوتها رايح: كيف ياعمي؟؟ ... كيف ؟؟ ...تتوقع رح يتقبلني الحين وبعد كل هاللي صار
بوفارس بجديه وعيونه بعيونها: مو بكيفه ... مو بكيفه غصب عنه بس انتي علميني من هاللي متزوجها وانا اخليه يطلقها ويجيك زاحف على رجوله....
انتي الحين قولي لي كل شي تعرفينه علشان اعرف اتصرف معه وما اطلع عمي وما اعرف شي
غدير غمضت عيونها وغطت وجهها بيدينها وزاد بكيها (( ههههااااااي وريني شو بتسوي هالحين يافارس .... مع وجهك ولسى ماشفت شي مني الجاي اكثر..
هذا ابوك وقلت له عنك وعن بلاويك اللي مخبيها واصبر شوي ..
علشان اعلمك مين غدير اللي انت ماتبيها ومتزوج غيرها))

.................................................. ..................
إذا ودك تعرف اكثر ..علامه حبك تبعثر ؟!
تذكر انت وش سويت؟!
ومن قلبك عليّ أختار
توقعتك محب وافي .. ولكن بيّن الخافي
أنا اللي شفتك بعيني .. من نفسك عليه تغار
خذاك بكلمه معسوله .. وضاع الحلم بسهوله
شسوي هذي ذنوبك .. تحمل كل شيء صار
تهنى بحبك الثاني .. ولاتفكر ولاتعاني
خلاااااااص اصبحت شيء عادي
فمان الله يا غـــــــدار ...
.................................................. ..............
الجمعه بعد الصلاة

عند فارس وريم

فارس: ريومه ...ريومه حياتي يلا قومي يكفي نوم

ريم غطت نفسها اكثر : مابي مابي فروسي ابي انام بعدين اقوم

فارس سحب البطانيه من جديد : لا مافي قومي نطلع نتمشى مع بعض

ريم :خلاص خلاص الحين بقوم بس انت روح

فارس: لاياعمري مابروح الا وانت معي

ريم وسندت راسها على كتف فارس ورجعت نامت

فارس ضحك عليها : ريمووه انا قلت قومي من النوم ماقلت قومي و كملي نوم على كتفي

ريم: ههههه افففف منك خلاص ببدل وبصلي بعدين نطلع

وقامت ريم تقاوم صداع راسها اللي معها من كم يوم ولا راح خايفه تروح للدكتور

ويقول لها مرض خبيث لأنها مره راحت وقالوا لها كذا وطلع التشخيص غلط بغلط

دخلت دورة المياه اخذت لها شاور سريع وطلع لبست جينز وتيشرت من غير

أي اضافات لأن مالها خلق تسوي شي اكثر وطلعت لفارس بالصاله

فارس: هلا والله وغلا ... اخيرا جيتي بسرعه البسي العبايه خلال خمس ثواني ولا بغير رايي وبنجلس هنا ومانطلع

ريم تحاول تسرع: هههه طيب ... طيب

فارس: واحد... اثنيــــن ... ثلاثـــه

اربــــعه....... خــــمـــ

ما امداه يكمل الا ورن الجرس

ريم: غريبه من اللي جاي في هالوقت

فارس: ايه والله ... بروح اشوف مين

راح فارس يفتح الباب وماقدر يتكلم لأنه ماحس الا وبكف على وجهه

وانصدم اول ما شاف من اللي عطاه هالكف ..... ابوه كيف ... كيف وصل لهنا ...شلون عرف

بوفارس ابعد ولده عن وجهه

ودخل لداخل يدور على زوجة ولده اللي ماخذها من غير علمهم وشاف ريم بوجهه بطولها المتوسط وشعرها البني

وببياضهاوشفايفها الصغيره وانفها الطويل وعيونها البنيه المتجمعه فيها الدموع

وقال وبستهزاء بريم اللي قدامه: يعني مدري وش لاقي فيها ماخذها وتارك غدير بنت عمك الزين كله

اكيد بنت فقر لاعبه عليك مو مصدقه ان واحد شباب ومليونير ناظر فيها قالت بلعب عليه ويصدقني واخذ فلوسه

فارس ولون وجهه مسحوب من اللي قاعد يصير : يبه... انا ...

بوفارس : ايه اكيد ماعندك شي تقوله اكيد ام السحور مسويه لك سحر علشان تتزوجها ...

فشلتني قدام عمك والعايله كلها يامسود الوجه .. يلا تعال قدامي للبيت الحين

وسحب ولده من عضده وطلعه من الشقه.... للســيـــاره.... للــــبــــيــــت
............................
توقعاتكم للبارت الجاي
[فارس بيوافق انه يطلق ريم ويتزوج غدير ولا لا؟؟

شنو بتسوي غدير اكثر من اللي سوته ؟؟

سعود ونتايج التحاليل شنو بيصير؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غ ـِـِـرور انثى  
قديم 07-08-10, 12:50 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182260
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ـِـِـرور انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ـِـِـرور انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الفصل الاول
البارت السادس
ضمني بالحضن عن(( برد الشتاء))
و((دفني)) لاصارت الدنيا جليد
ضمني بيدين مليانه(( دفا))
واعطني حبك وغيره مااريد
لامتى بصبر حبيبي لامتى ..؟
وانت عن عيني بعيد؟؟
مااهتنى نومي ولا جفني غفا
اشتعل بركان واشواقي تزيد
.................................................
مر يوم الجمعه يوم جميل الا على
ô§ô¤*~ فارس ~*¤ô§ô
اللي مو عارف شنو هو مصيره ابوه وش رح يعمل معه .. وريم قلبه ..
خايف عليها من ابوه لأن ابوه ممكن يسوي
أي شي علشان يبعدها عنه
يمكن يذبحها .. او يطلعها برى السعوديه .او .. او ..او
اردى الأفكار كلها بباله لأنه مايتوقع شي حلو من ابوه
ô§ô¤*~ سعود ~*¤ô§ô
يحاول يشغل نفسه بأي شي كان علشان ينسى... ان النتايج للتحاليل بكرا .
. او يحاول ينسى انها ممكن تكون مو بنت عمه وانه غلطان بالشي هذا
ô§ô¤*~ منصور ~*¤ô§ô
بيرجع يداوم بعد شفاءه وناوي يخربها على فرح .... يكرهها وتكره .. بس كره ظاهري

اذا اجتمعوا يقلبوا الدنيا ..تجيهم حاله فجأة <<<< هههه الله يبعدكم عن اشكالهم
ô§ô¤*~ محمد ~*¤ô§ô
مشغل نفسه عن الكل من اول ماشافها وهو مو قادر ينساها .. اخذت عقله ..وروحه
من يوم اللي شافها فيه وهو يحاول بكل الطرق انه يوصل لها .. هذا هو حلمه للحين
ô§ô¤*~ غدير ~*¤ô§ô
منهمكه بفارس وكيف تسود عليه عيشته هذا كل تفكيرها ..
وتحاول توصل لريم وتقولها انها زوجةفارس
وانه مايبيها وبيطلقها..ومابيرجع لها
ô§ô¤*~ مشاعل ~*¤ô§ô
صراع في داخلها بين ..الحب المستقبلي ..والخوف من الماضي.
. وكيف بتعيش باقي ايامها بالحياه
وهي مضيعه عمرها .. وخانت ثقة امها فيها
ô§ô¤*~جود ~*¤ô§ô
في عالمي الخاص....
اعترف ان الحب يتواجد ولكن....
عند اشخاص آخرون وليس عندي ....
هذه هي مقولتي عن الحب ولكنها لم تعد كذالك فأني الآن اغير فيها رأيي
فلا حياة بلا حب....
في عالمي الخاص....
............................................................ .


أعاني الساعه وأعاني مسافات
وأعاني رياح الزمان العتيه
واصور مُعاناتي حروف وأـبيات
يلقى بها راعي الولع جاذبيه
ولاني بـ ندمان على كل مافات
أخذت من حلو الزمان ورديه
هذي حياتي عشتها كيف ماجات
أخذ من أـيامي وارد العطيه
...................................................
يوم السبت بالمستشفى
سعود وطارق من الصباح موجودين وسعود على اعصابه يروح يمين ويسار موقادر ينتظر اكثر من كذا بينفجر وبأبتسامه
: تخيل طروق تكون هي بنت عمي محد بياخذها غيري ... هي لي لوحدي انا وبس هههههههه من اول ما انولدت
وهي لي.. كل اهلي عارفين هالشي ..فاهم انت وش اقول
طارق (( مسكين الولد انهبل )) وقال يجاريه: اكيد من انتوا صغار وانت لها وهي لك
طلع الدكتور وبوجهه ابتسامه من الاذن للأذن مع اسنانه الصفرا
سعود بلهفه: ها يادكتور ... بشر
الدكتور: الحمد لله ياسعود طلعت بنت عمك والتحاليل كلها اثبتت كذا
سعود: الحمد لله ... الحمد لله
طارق: الحمد لله يارب
ماصدق سعود اللي سمعه من الدكتور و اغمى عليه<<<<< ههههههه مسكين يحليله حتى انا ما صدقت
............................................................ ......
بقصر بو فارس
بالمجلس (( غدير , فارس , بو فارس ))
فارس :بيه انت عارف من زمان اني مستحيل اتزوج هذي
بو فارس : لا بكيفك هو وبعدين احترم نفسك وتكلم عنها زين
غدير داخله عرض ببكي: والله ياعمي والله انا قلت لك انه يحتقرني ونفسه يذبحني بس انا خلاص ......خلاص....
ياعمي انا ما اقدر ابيع كرامتي اكثر من كذا ...... انا انهنت قدامك وببيتك ....كيف لو اكون معه لوحدك؟؟؟؟ اكيد
بيمسح بكرامتى الارض ......وانا كل ارضاه الا الكرامه .. الا الكرامه ياعمي
فارس بحقد ومن بين اسنانه : احسن عمرك مابغيتيني ان شاء الله ..من زينك انتي ووجهك
بوفارس صرخ بوجه ولد: فـــــــــــــارس بــــــــس خلاص شوف بتتزوج غدير وغصب (ن) عنك فاهم ولا لا؟؟
فارس: بـــــــس يـــبــ
بوفارس يقاطعه : لا بس ولا هم يحزنون غدير وبتاخذها غصب (ن) عنك واذا فكرت مجرد تفكير انك تأذيها او تهينها
مره ثانيه مايصير لك خير يافارس وانت عارف انا اذا قلت شي ماينثني
غدير : خلاص ياعمي..خلاص .. النفس عافت .. والخاطر طاب.
. ماعاد ابغاه وهذا بلسانه قال مايبيني . وانا ما ابيه
بوفارس : لا ياغدير لا .. مو انتي اللي تقولي كذا مع الايام رح يعرف انه ماغلط بزواجه منك
فارس(( ايش اللي ما غلط بزواجه منك.. خير ان شاء الله.. ماكأني قاعد معهم حددوا مصيري وانا طول بعرض
قدامهم.. مو قادر اقولهم شي.. طيب ياغدير طيب ..انا اوريك ومسويه لي العفيفه ياأم الكرامه.. ابشري بعزك وانا
اللي بربيك من جديد علشان تتعلمي كيف تلعبيها على ابوي))
.
..................................
بعد مرور ثلاث ايام تحددت ملكة فارس وغدير بتكون بعد الاختبارات بيومين
!$!
سعود ماتحمل يتركها تروح لغيره مستحيل هي له هو وبس ولازم يتحرك بأسرع شي ويقول الحقيقه للكل
!$!
فارس لايعه كبده من سالفه هالزواج ومتعذب علشان طلق ريم ومايدري شنو صاير فيها الحين
................................
بيت بو فهد
المغرب الساعه7 بمجلس الرجال
بوسعود : والله هذا اللي سمعته وانت متأكد مليون بالميه انها مو بنتك
بوفهد بصراخ: ادري ادري انها موبنتي بس كيف بعد هالعمر كله وتجون بكل برود وتقولون بناخذها
بوسلطان((ابو غدير الحقيقي)): احنا ماقلنا لك خذها.. هي ضاعت مننا وانت اخذتها لبيتك من غير ما تبلغ الشرطه
وناخذها .. حنا دورنا عليها بكل مكان.. حتى بالشرطه بلغنى وانت مابلغت ما اهتميت هي بنت من ؟؟او من
تكون ؟سجلتها بأسمك وقلت انها بنتك وهذا مو صحيح وانت عارف هالشي وانه مايجوز
بوفهد سكت ماعرف يرد عليهم كلام الحقيقه ...ماعجبته الحقيقه اللي هرب منها (( قبل 16 سنه لما شاف غدير تبكي
بالحديقه.. وعمرها سنتين ضايعه ماعندها احد يرجعها لأهلها.. اخذها لبيته على اساس يوصلها لمركز الشرطه
وجلست عنده يومين ولا رجعها
ام فارس :بوفارس متى بتاخذها للشرطه
بوفارس :خليها عندنا شوي ... مامليت منها
ام فارس : مايصير كذا .. الحين اكييد اهلها يدورا عليها وانت مخليها عندنا
بو فارس : خلاص ... خلاص يومين بس بعدين ارجعها
بس اخذت قلبه حبها وقرر انه تكون بنته وتعيش معه وكبرت وجا الوقت اللي اهلها ياخذوها منه )
)
بوسلطان ووده يدخل داخل يشوف بنته وهي كبيره: حنا مابنضغط عليك يابوفهد بنعطيك اسبوع تبلغ الاهل
وبعدها بناخذ البنت منك وانت اكيد ودك الموضوع ينحل بسكات ومن غير محاكم
بوفهد : ان شاء الله ... ان شاء الله
......................................................
كيف بتكون ردة فعل غدير لما تعرف ان البيت اللي عايشه فيه مو بيتها واخوانها وامها اللي معها مايكونوا اهلها؟؟
سعود وفرحته برجعة بنت عمه بتدوم ولا غدير بتكون لواحد ثاني؟؟
محمد مين اللي مايقدر ينساه و شاغل باله ومخليه ضايع بأفكاره ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غ ـِـِـرور انثى  
قديم 08-08-10, 11:39 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182260
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ـِـِـرور انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ـِـِـرور انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الأول
البارت السابع
قــالـت غـبـي ؟!! قـلـت الـغـبـاء شـي خـيــالـي
خـصـوص لـلــي ... مـثـل نـوعــك ؟! غــبــيـات
قـالـت خِـبــــل ؟ قـلـت أفـتـخـر ؟ فـي خـبـــالـي
أحـب أكـون الـخـبـــل ؟ لا شـفـــــــــت خــبـلات
فارستي بــــ صوت باكي: وكل هالسنين انا مادري فيها عن شي .. ليه انت اناني كذا ؟ لــيــــــــــــــــــــــه؟
وصوت هادي حزين : ماقدرت اتركك... انا كان ماعندي بنات ...انتي كنتي بنتي اللي ماجبتها
غدير بصراخ:بــــنــــتــك .. انا بـــنـــتـــك ..انت ابعدتني عن اهلي وابوي وامي كيف تقول بنتك؟؟ ليه قلبك كذا ؟ انت ليه مافكرت بمستقبلي لما اكبر؟ انا مستحيل... اسامحك يبه ... مستحيل وحتى اللي تقول عنها امي انا خلاص مابيها كرهتوني فيها وكرهتني فيك..اتركوني... اتركوني ابغى اهلي اللي ابعدتوني عنهم
(( والنهايه ياغدير شنو بيصير؟؟))
...............................................
((فارسي الآخر ))
ينطط على سريره فرحان كأنه بزر اشترى حلاوه واخيرا بيحصل الراحه وقام يرقص ويغني
: راجع لهم ... راجع لهم
وربي لأدمر حبهم.. مو بس انا قلبي يضيع ..لازم تضيع قلوبهم
اللي على قلبي جنوآ وتعاونوا وتآمروا... جروح قلبي اللي نزفت والله ما اخليها لهم
راجع لهم ... راجع لهم
رفع جواله وقعد يتأمل بجواله وكمل بأبتسامه : أي والله لأقلبها دموع ..وبليلهم اطفي الشموع
واخلي الفرحه عذاب ... هذا قليل بحقهم
سكت شوي لما خطرت على باله فكره خطيره ونزل تحت طيران لأبوه بينفذ خطته قبل لايتراجع بقراره
(( هذا فارس اذا ماعرفتوه ^_^ ))
............................................................ ........................................
محمد ((اخو فارس ))
جالس بغرفته واللي شاغل باله مشاعل اللي من يوم شافها عند غدير وهو لاليله ليل ولا نهاره نهار
حبها مو قادر ينساها او يبعدها عن باله اخذ رقمها من جوال غدير من غير لاتدري وصار يكلمها كل يوم
: مشاعل .. انتي ليه ماتبيني انا زعلتك بشي او ضايقتك حتى
مشاعل مو قادره تقوله عن ماضيها وعن طلال اللي ضيعها وتركها : انا ما استاهلك يامحمد ما استاهلك انت مليون بنت تتمناك وتحبك بس انا ما انفع اكو ن لك ... كذا يامحمد كذا من غير سبب
محمد: لا مستحيل يكون بدون سبب كذا يعني بتتكريني وتقولي لي من غير سبب ما اصدق مشاعل ... احلفك بالله تقولي اللي بقلبك لي وهالحين
مشاعل: بتكرهني؟؟
محمد: لا اوعدك ان اللي بتقوليه مايكرهني فيك
مشاعل: طيب اسمعــــــ ....................
(( هذا نهايه اللي تكلم اولاد ومسويه نفسها قويه و تقول انه مايقدر يوصل لها بتلعب عليه شوي مصيرها مثل مشاعل وجهها طايح بالأرض ماتقدر تكمل حياتها بصفحه بيضاء))
............................................................ ............
قصر بوفهد بـــغرفـــة غدير
(( اخذ هالملابس ولا لا؟؟ يــــــــــــــــاربيــه وش اسوي... ماباخذهم كلهم بخلي اللي ما ابغاهم هنا
لالا ماباخذ شي كلهم من فلوس بو فهد .... يـــــــــــوه اجل اروح لهم من غير شي وش بيقولوا عني افففففف
باخذ شوي وانتهى الموضوع))
: الووو.. هلآ ايمان
ايمان بفرحه : هلا والله وغلا .. شخبارك؟
غدير: الحمدلله .. انتي كيفك؟
ايمان : تمااام ... ماتصدقين لو اقولك بتــنــــجـــني
غدير ((ناقصه انا جنان)): الله يستر .. شنو قولي؟؟
ايمان: ياحضرتك انفخي ريشك هالحين بــ تصيري بنت عمي
غدير: كيف؟؟
ايمان بــصرخه خفيفه: اكــــــيد منتي عارفه... ماقالوا لك خلاص مو لقيتي اهلك الحقيقين والحين انا اصير بنت عمك
غدير : هع هع يالــــ... مالومك فاقده الذاكره
ايمان: كيفك لاتصدقي بس اذا جيتي لأهلك بيقولوا لك نفس الشي
غدير :طيب .. طيب سكري انا مشغوله الحين بابا الجديد بكرا بياخذني
ايمان: خخخخخ بابا الجديد اوك مع السلامه
غدير : مع السلامه
.......................................................

يذبل الورد لو طال الأمد
ينطفي الجمر ويتحول رمد..
يموت الغلا لو راح وبعد..
يجي هالسيل ويتكون برد..
تتغير فصول.. تتغير عقول
مهما يصير.. حتى لو ما يبقى أحد
"يظل غلاك في قلبي
ما يموت.. وما أنساك أبد"
قصر بوفارس بالصاله
بوفارس مو مصدق : انت شتقول؟؟ انجنيت؟؟
فارس : والله يايبــه انا ماجنيت بـــس هذا اللي سمعته وانا مستحيل اكذب بهالشي
ام فارس بفرحه: من متى وهي حامل؟
فارس : هي الحين بالشهر الخامس
بو فارس فرح لأنه بيشوف اول احفاده بس مابين هالشي عليه: اسمع الحين تروح تجيبها وتسكن انت وياها معنا وانتي يا ام فارس قولي للخدم يجهزوا لهم جناح بسرعه
ام فارس: حاضر
بوفارس ناظر فارس اللي للحين جالس صرخ فيه: ماتسمع وش اقول انت؟
فارس قام يركض خايف ابوه يغير رايه وريم ماترجع له
وطلع يجيب ريم من الشقه الخايسه اللي هي فيها
.................................
عند محمد بغرفته للحين يكلم مشآعل
: طيب بس هذا اللي مخليك ماتبيني وتقولي اتركني
مشاعل بصراخ: محمد لاتتكلم ببرود وكأن الموضوع عادي عندك
محمد يهديها: شعوووله حياتي انتي ... لاتعصبي بهدوء علشان نتفاهم زين
مشاعل: خلاص مابعصب ويلا كيف بنتفاهم بعد اللي سمعته؟؟
محمد : اول شي انتي لازم تنسي انك كنتي تعرفي واحد اسمه طلال وانا بعد رح انسى وثاني شي انا وانتي نفتح صفحه جديده ومن غير اسرار وثالث شي انا بتزوجك
مشاعل: اول اثنين مقدور عليهم بس الثالث لا اسمح لي انا ما انفع اكو نلك وانت عارف ليه
محمد بمزح خفيف : لاتقدري .. وموبكيفك عندك اختيارين الاول انك ماتوافقي واجي اخطفك والثاني انك ماتوافقي واسوي لك ازعاج عند بيتكم لحد ماتوافقي
مشاعل صدقت: لالا خلاص موافقه .. بس حنا صغار الحين وانت ماخلصت دراسه كيف نتزوج؟
محمد : مو مشكلة اخطبك وبعدين الزواج
.............................................
بعد مرور اسبوعين غدير اندمجت مع اهلها اللي تعذبوا من دونها وحبت ا خوانها الجدد ونفس الشي هي البنت الوحيده ماعندها اخوات
بوسلطان بحنيه:يا غدير سعود ولد عمك خطبك مني وانا موافق عليه بس محتاجين موافقتك انتي وانا لازم اذكرك لما كنتي صغيره ماتحبي احد غيره وكنتي متعلقه فيه وهم حجزوك له من وانتي صغيره بس ربي ماكتب لأنك ضعتي وهاللحين ربي رجعك لنا والحم لله وهذا هو رجع يطلبك
غدير ماعرفت ترد واخوانها موجودين هنا ياربيه.... اكيد بوافق اذا يقولوا اني متعلقه فيه
: بابا انا موافقه اتزوج سعود بس عندي شرط
بوسلطان:ولا يهمك اتشرطي على كيفك اهم شي انك موافقه
.....................................................
قصر بوفارس
بمجلس الرجال
صوت رجولي هادي :يابو فارس هذا ولدك واللي تآمر فيه انت وجود رح ينفذه لكم
بوفارس: والله فهد رجال والكل يتمناه لبنته وانا منهم
بوفهد: الله يسلمك .. . وحنى ننتظر موافقه البنت .. وفهد مستعجل يابوفارس ويبغى الملكه والزواج بنفس اليوم
بوفارس: والله الحين ما اقدر اقولك شي لحد ما توافق بنتي
فهد يتكلم بسرعه: ان شاء الله ياعمي بتوافق .. وانا بسافر معها بيوم الزواج .... وبعدين انقل اوراقها وبتكمل دراستها برى .... وان شاء الله تخلص واخليها تشتغل معي
الكل:هههههههه
((ياويلي حتى انتي ياجود انا شكلي بديت اخرب الدنيا))
..........................................................
عــســـــى
من يجرحك يبلى
ومن يحزنك يشقى
ومن يحسدك يعمى
ومن يسعدك يبقى
بــــشركة بوفارس و بوفهد
بغرفة الاجتماعات
بوفارس , بوفهد , موظف الاستقبال
موظف الاستقبال(فيصل): والله هذا اللي سمعتوه وانا ماعندي غير هالكلام.... انا من زمان ابي اكلمكم واقولكم بس الوالده مانعتني وانا الحين... قلت لكم من غير علمها
بوفهد بسخريه: ماشاء الله واثق من كلامك علشان تقول اتك اخونا ... والله وكثروا ... كثروا ... اللي يسوون انفسهم اخوانا ومن لحمنا ودمنا
بوفارس بجديه (( لا لايارب مو هو اخوي اللي رميته بالشارع ... يشبه لي حيل)): شنو اللي يأكد لنا كلامك
فيصل بهدوء : الله يخلي لي الوالده اللي ما اهتميتوا فيها والاوراق والاثباتات كلها تثبت انها هي اللي ولدتكم وبأي مستشفى بعد تبوني اقول لكم عاادي ما عندي مشكله ... وللزيادة اكثر شي بالسعوديه المستشفيات تقدر تتأكد
...........................
مين اخوهم اللي طلع لهم هذا وليش بوفارس رمى اخوه بالشارع؟؟
غدير ووافقت على سعود شنو شرطها؟؟
فهد وجود اللي خطبها شنو بيصير بحياتهم وبتوافق جود على تخطيط فهد لحياتها؟؟
الفصل الاول
البارت الثامن
أموت حسرة وقهر...
لوإنت تنساني..
.وأرضى أعيش بسجن...
بس أنت سجاني
......................
بمجلس الرجال بقصر بوفهد
بزاويه كبار العايله
بوفارس: وهذي القصه من البدايه للنهايه وقلتها لك وهذا فيصل يطلع اخوك وانا جلست معه وشفت الاوراق اللي معه وسوينا تحاليل وسمعت منه القصه كامله
بوفهد: وانت ليه مخبي على هالشي ليه ماقلت لي من زمان ليـــــــه؟
بوفارس: ماكنت ابيك تعرف بعدين تروح ترجعهم
بوفهد: كل هذا علشان الفلوس هي اللي خلتك ترمي امك واخوك بالشارع
بوفارس : لا موعلشان الفلوس انا كنت ما ابيهم يتعذبون معنا وحنا نكون الشركه ونكون انفسنا
بوفهد: وليه مارميتني معاهم
بوفارس: انت كنت متعلق فيني وماتتركني لوحدي فأخذتك معي وربيتك وماقلت لك مين اهلنا واذا هم عايشين ولا لا
بوفهد: والحين وش بتسوي
بوفارس : فيصل والوالده بسكنهم بقصر لوحدهم وبخلي فيصل يدرس من جديد ويمسك فرع من فروع شركتنا
عند مجلس الحريم
ام فارس: والله للحين هالجود ما اختارت شي لعرسهاولا سوت أي شي
جود: ماما ليش اجهز نفسي من الحين والزواج لسى ماتحدد موعده بدري ماما
ام فهد: ليه بدري بوفهد قال انه بعد اسبوعين وانتي تقولين بدري
جود فتحت فمها : اسبوعين؟؟؟
ام فهد: أيوه بعد اسبوعين.... ليه بوفارس ماقال لكم
ام فارس ترقع: الا قال بس انا ...يمكن نسيت اقول لها
فرح .... فرح .. تعالي ابغاك
وصلت فرح لأمها بسرعه رهيبه وهي تسوي نفسها تسوق سياره
فرح بعربجه: سمي يمه
ام فارس بصوت واطي : روحي لأبوك وقولي له بأذنه اني ابغاهولا تفشليه قدام الرجال
فرح : هههههه طيب ... طيب
وراحت تسوق سيارتها الوهميه لمجلس الرجال وفكت الباب من غير استئذان ومشت لوسطه ووقفت تدور ابوها ((يالييييل شباب العايله كثير وين احصل ابوي هالحين اففف شفيهم سكتوا لما دخلت خخخخخ ياااي معجبين ))
شافت ابوها وقالت بصوت عالي : يبااااه امي قالت لي اقولك بأذنك انها تبيك علشان ما افشلك قدام الرجال يلا بسرعه قوم وروح لها... اذتني وهي تعيد وتزيد بكلامها تقول انها تنتظرك بالشيكم مدري شيكن (( المطبخ بالانجليزي ^-^ ))
منصور: هههههههههه المطبخ صار شيكم
فارس اخوها : هههههه اعذرها.... ماتتكلم الا فرنسي هههههه
.......................................................
ملكة
غدير* سعود
بفستانها السماوي المزين بالزخارف الذهبيه الطويله وبشعرها الطويل الغجري وبثوبه الابيض وشماغه جالسين يتصوروا قبل الزفه
غدير تكلم المصوره: لالا مو حلوه الحركه هذي غيريها
سعود بخبث: صوري اول بعدي غيري اللي مايعجبك
غدير ناظرته بأستسلام من بدايه التصوير وهو اللي متحكم : خلاص اجل هذي اخر صوره
سعود باس يديها: مو مشكله آخر صوره... آخر صوره
دخلت ام سعود :يلا الحين يزفونكم
على الجسر
غدير تمشي مع سعود وودها تتركه وتهرب من نضراته لها اللي تحرقها

حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك...
يا غدير منتي مثل باقي الحور ...
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك...
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور ...
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور ...
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك...
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور ...
و سعود اللي ينتظر يوم لقياك...
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور ...
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك...
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور ...
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك...
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور ...
عسا سعود يقضي العمر ويـاك...
يا غدير في بيت بالحب مغمور...
خلصت الزفه وجلسوا على الكراسي وقطعوا الكيك ومرت الملكه بســــلام
................................
بعد يومين
بقصر بو فارس وتحديدا جناح فارس وريم
ريم بقهر: سمت اللي قالته امك امس عن غدير
فارس وعيونه بالمجله: ايوه
ريم : اففففففف انا ما ادري كيف عايشه هالغدير خربت بيني وبينك وبعدين تزوجت بكل بساطه
فارس: ماعليك منها انتي طيب هذا حنا سمن على عسل
ريم: ايوا... ايوا.. سمن على عسل اوكيه بس والله تقهر ما كأنها مسويه شي مستانسه
فارس: انت ريحي بالك بس لا تفكري كثير علشان النونو مايتعب
ريم رمت عليه الخداديه: وانت هذا اللي هامك
فارس: هههههه ايه اجل ما اخاف على ولدي ..... وانا غدير شغلها عندي ولا يهمك أي شي
ريم : شنو بتسوي؟؟
فارس :بعدين تعرفي
ريم: لالالا... فرووسي الحين تقول
فارس بأبتسامه: قلت بعدين... يعني ...بعدين
............................................
بقصر بوسعود بالصاله
سعود ماسك جواله ويراسل غدير
ايمان: هههههه الحمد لله والشكر انت على شنو تبتسم
سعود رفع راسه من الجوال وناظرها وابتسم بعدين نزل راسه من جديد
ايمان: هييي انت انا احاكيك
سعود: بعدين مو فاضي لك انا الحين
وارسل لغدير رساله:
((زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك هلي وناسي))
انتظر دقيقه ...
دقيقتين ...
ثلاث...
اربع...
ماردت واتصل عليها وماردت ونتظر مره ثانيه وحلف مايترك الجوال الا لما يحصل رد منها
شوي ويرن جواله بمسج
(( اسألني من تكون بحياتي؟
اسألني من ملك عقلي وذاتي؟
اسألني عن غلاك اللي بقلبي؟
اسألني كان ودك تسألني ؟
منهو اللي أشعل شمعة حياتي؟
اسألني لو بغيت اني اجاوب؟
ترددلك شفاتي إنك كل
(حياتي) ))
رفع راسه وقال لأيمان : اسمعي اللي بقولك من الألف الي الياء .. وتقوليه لغدير
ايمان : يلا يا آآخ سعود شعندك
سعود: ابغاك تخوفي غدير مني... وتقولي لها اني عصبي .. ولازم كلامي اللي يمشي ... واني اضرب اللي مايسمع كلامي
ايمان: اف اف اف وليه كل هذا؟؟
سعود: مالك دخل سوي اللي اقولك عليه وبس
...............................................
وين اختفى طارق وليه ماحضر ملكة اعز اصدقائه؟؟
فارس شنو بيسوي لغدير علشان يرد ربع اللي عملته فيه؟؟
فهد وزواجه قريب بيصير شي يغير رايه ويترك هالزواج؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غ ـِـِـرور انثى  
قديم 08-08-10, 12:40 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182260
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ـِـِـرور انثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ـِـِـرور انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غ ـِـِـرور انثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الاول
البارت التاسع
ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ماودي أزعلك
ماودي أخونك
ماودي أعيش بدونك
وربي بعمري وحياتي وروحي أصونك بس؟!!
حبني كثر ماأنا أحبك
......................
بمجمع الراشد
فهد , سعود , فارس
فهدبأبتسامه : مبروك عليك غدير ياسعود
سعود: الله يبارك فيك .... تو الناس ....لا تحضر زواجي بعد.. هذا الملكه وماحضرتها ... ياويلك ان ما شفتك مرتز قدامي من المغرب بيوم الزواج
فهد: هههههه الله الله كلتني بقشوري
سعود: لاوالله تضحك ... انت قهرتني لما ماشفتك كنت ابغاك شاهد
فهد : المره الجايه ان شاء الله اشهد بزواجك
سعود فتح عيونه: لالا بعد بتزوجني وحده ثانيه علشان تشهد
فهد: شفت شلون احبك ... ابغى لك الخير وبزوجك ثنـــــتــين
سعود: لا يكفيني غدير
فهد: ياعيني طيحتك غدير
سعود: اكيد من زمان وانا طايح عندها....
فهد: اووه صح سعيدان ... نسيت اعرفك على ولد عمي فارس
فارس يكلم فهد: صباح الخير ... كان تركتني اكثر
فهد : السموحه نسيت نفسي مع سعودوه
سعود(( افف شنو يبغى هذا)): اهلآ فارس ... مايحتاج تعرفني عليه .. انا اعرفه (ابتسم يقهر فارس) هذا اللي كانت غدير بتتزوجه وبعدين انكشفت الحقيقه وانا اللي اخذتها
فارس((هههه حلو ياسعود .... شكلك فاهمني )) وبخبث : اووه اكيد مابتاخذني ... لأن ابوها غاصبها عليك وتركتني وقالت انها بتطفشك .. ولما تطلقها آخذها انا
سعود : هه هه مستحيل انا اعرف كل شي وغدير ماتخبي على حاجه
فارس حب ينرفزه اكثر وضحك بصوت عالي كل اللي بجنبهم سمعوه وكمل لعبته وقال : ماشاء الله واثق آخ سعود .... مو مشكله لا تصدقني ما اجبرك على هالشي انا
سعود: ومن قال اني بصدق كلامك السخيف
فارس وعيونه بعيون سعود : كيفك لاتصدق... بس ابغاك تقول لها.... انو شكلها طالع مره يجنن بالفستان السماوي لما شفتها بيوم الملكه
سعود ماتحركت فيه أي شعره ولا بين على وجهه أي شي بس كان يطالع بفارس ومبتسم له (( والله ما امشيها ليك ... خخخ اوريك)): ان شاء الله يوصل ..لاتشيل هم .. انا قلت حياتي غدير ماتخبي عني شي ومره ثانيه تأكد انو.. حبل الكذب قصير .. يا ههههه يازوج ريم
فارس وكأن احد رامي عليه سهم نار فتح عيونه يدور غضب بعيون سعود ماشاف شي انقهر (( اففف هذا الشخص من شنو يتكون مايحس... مايغار على زوجته ... ولا هامه أي شي ولا قاعد يتبسم لي ... معليش بطول بالي معاك ياسعود... ونشوف النهايه معك))
سعود ابتسم : شنو فيك فارس مضيع شي ... ترى انا من الناس اللي مايبان على وجههم شي ... بأختصار مايبان الفرح ولا الحزن والغصب على وجهي
فارس:هههه ومن قال اني مهتم فيك كون زي ماتبي تكون
سعود : لا بس اعطيك معلومه عني علشان مره ثانيه ماتضيع افكارك بوجهي
فارس طنشه: يلا فهيدان مشينا رجعني البيت تعبان
فهد: ما ابي انا قلت لك من البدايه انا بتأخر وانت اللي جيت وخليت سيارتك هناك
فارس: يووه مو فاضي ل كانا تعبت ابي انام رجعني بعدين اطلع على كيفك
فهد: قلت لا يعني لا ... روح دور لك تاكسي وارجع
فارس: افااا والله افااا انا بتتركني اركب تاكسي ... انت عارف اني اكره التاكسي
سعود دخل عرض : افففف والله انك تهذر بزياده .... اقول فهد اعطه مفتاح سيارك يروح فيها
فارس: اقول احترم نفسك دام انا محترمك
فهد : لا ليه اعطيه مفتاح سيارتي ... انا كيف ارجع
سعود: لالا كذا انت اهنتـــني ... وانا وين رحت اوصلك لغرفتك اذا بغيت
فهد: لالا للبيت يكفي
سعود: تآآمر .... آآمر
فهد: امسك هذا المفتاح ... وبكرا الصبح ابغى السياره قدام عيوني من غير اصابات
فارس: اففف خلاص غثــيــتــــني ... مارح يصير فيها شي
فهد: روح بس ... روح
فارس: مع السلامه
فهد وسعود: مع السلامه
فهد: اقول سعود .. شكلي بغير رايي وما اتزوج بنت عمي
سعود: افااا.. ليـــه؟؟
فهد: مدري قلبي يقول لا وعقلي يقول ايه ...متردد
سعود: لا يابوك لاتتردد صلي استخاره وتوكل على ربك
فهد: صليت من زمان ... بـــس ودي ما اتزوجها
سعود: صل مره وثـــنـــتـــيــن وثلاث واربع وتوكل على الله سبحانه وتعالى وسوي اللي يريحك
فهد: ان شاء الله ... ان شاء الله
..............................
محمد جالس بالحديقه ويكلم مشاعل
مشاعل : حــمود ..خلاص لازم مانكلم بعض بالجوال الا لما نصير حلال على بعض
محمد : لا مابي شعوله انا اذا ماسمعت صوتك باليوم بكون مجنون
مشاعل : ابغاك تتحمل انك تكون بعيد عن ولو اسبوع بس مانكلم بعض
محمد : لا حياتي مستحيل ما اقدر علشان خاطري انسي اني ما اكلمك لأني ما استحمل ابعد عنك
مشاعل : امممم طيب حــمــودي اقدر اطلبك طلب؟
محمد برومانسيه : انتي مو بس تطلبي انتي تتأمري
مشاعل: ابغى تغني لي اغنيه
محمد بخشونه صرخ: هاااااااااه
مشاعل: اييييي محمد ليه تصارخ.. اذني بشويش عليها
محمد : هههه آسف بس ماينفع اغني لك
مشاعل: ليه ؟
محمد: لأن صوتي مو حلو
مشاعل: لا ماعليك ... صوتك حلو .. وبعدين انا طالبتك لا تردني
محمد: حاضر من عيوني ... اختاري اغنيه
مشاعل: لا انت اختار ابي وحده على ذوقك
محمد: طيب
وسكت فتره وبعدين قال : ترى مهما تكون كلمات الاغنيه مايغير شي بيننا
مشاعل : اوكيه.. يلا سمعني
محمد: آحم آحم
وبدى يغني: فوق هذا الحب أحبّك وبعد أكثر كثير .... يا اللّي تدري أنّ قربك آنا أحتاجه كثير

يمكن أكثر من غلا روحي لروحي

وإنت من ساني بالدنيا جروحي .... ونساني نفسي وخلاني أحبّه

هو صحيح إنّي قدرت أوصلك لكن

ماني عارف وين أبوصل بالمحبّة ..... لقيت بك عمري اللّي ضاع

ولقيت آنا فيك الحنان
مشاعل:وااو حــمــودي صوتك يجنن ... كل يوم بتغني لي
محمد: ههههه حاضر
....................................................
سعود بسيارته رايح لعند غدير بعد مانزل فهد ببيته
(( هين ياغدير انا اوريك .... بتطفشيـــني علشان اطلقك ...ولا بعد مغصوبه علي اويك مع عشيقك المحبوب .. متفقه معه ... ((فجأه تذكر كلمة فارس: شكلها مره يجنن بالفستان السماوي)) يعني مقابلته وجالسه معه ...طيب ياغدير طيب.. ماكون سعود اذا ماخليك تندمي مليون مره انك فكرتي بواحد غيري))
وصل لعند قصر عمه ابو غدير ودخل المجلس على طول وقال للخادمه تنادي له على غدير وهو ناوي انه مايصرخ ويسوي نفسه عادي وبعدين يسحب الكلام منها ((لا ياسعود ...لا.. هي خاينه مابرحـــمها ... حتى ولو خاينه يمكن .. يمكن فارس كذاب .... او كلامه صدق وتكون تحبه ... طيب هو متزوج كيف يحب غدير .... انا لازم اتزوجها بأسرع وقت علشان اربيها من جديد ... لالا مابظلمها بسألها اول يمكن اني ظالمها .... لا هي وحده ماتستاهل الواحد يعيش معها بطلقها ..... افففففففف اطلقها وفارس يتهنى فيها مستحيييييييييييل..... بــــــــــــــــس خــــــــــــــــــلاص لــــــقـــــــيــــــتــــــــهــــــا))
......................................................
شنو اللي بيسويه سعود بغدير؟
مشاعل ليه ماتبي تكلم محمد؟
فهد بيتراجع عن زواجه ولا لا؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غ ـِـِـرور انثى  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يا خسارة قلب حبك كنت تعني له الكثير, غرور انثى
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية