لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-10, 01:35 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

واحنا بالطريج .. جفت سيارة ماجد اخوي .. طاحت عيني فعيون منصور .. عقد حياته يوم شافني من الدريشه الاماميه قاعده احذا سالم .. وحسيته تكلم ويا ماجد .. بس كملو طريجهم للشاليه ..

سالم كان يروح بسرعه .. وحتى صوت السرعه كان يرن فااذوني .. : سالم اخاف ...تموت امي .. شهقت .. وانا ارد اجوف امي ..

سالم وهو يقول بحنيه : سارة لاتصيحين ماعليها شر انشالله .. من متى هي طايحه؟؟ .. هي تعاني من شي مرض؟؟

تذكرت ان امي معاها الضغط .. صحت ..: اييي .. فيها الضغط ..

طالعني متوهق .. : خير خير انشالله ..

قبل لا نوصل المستشفى اتصل فيهم سالم .. وكلم كم واحد من معارفه عشان ايجيبون السرير لامي عند الباب ..

وفعلا اول ماوصلنا .. يابو لنا السرير .. كان تلفون سالم يرن كل دقيقه .. بس ماكان يرد .. اول مادخلنا المستشفى خذو امي .. وانا حاولت اجاري خطواتهم السريعه لكني فشلت .. وقفت اطالع السرير وهو يبتعد .. وقعدت اصيح على احد الكراسي .. وعيوني تتابعهم .. وتتابع الممرات الي دخلو منها ..

حاولت اوقف بس حسيت بدوخة .. ماقدرت ..

مسكت راسي .. وسمعت حس سالم وهو يقول : خذي .. منصور بيكلمج ...


خذت التيلفون .. وتيمعت الدموع فعيني مرة ثانيه .. قلت بشكوى : منصور امي تعبانه ... صحت ..

وكأن منصور تفاجأ من صياحي : حبيبتي انتي .. مافيها شي .. توني مكلم سالم.. مافيها شي بس خلاص لا تصيحين .. بس بس اششش ..حبيبتي لاتصيحين .. "هديت .. وسكت عن الصياح .. " انتي الحين رايحه ويا سالم ؟؟ ...ليش مااتصلتي لنا؟؟

قلت بمرارة : اتصلت فيكم جوالاتكم مصكرة ولا واحد فيكم فاتح جواله شسوي يعني؟؟ شهقت بدايه صياحي .. اخليها تموت؟؟

حاول يهديني ..عشان ماارد اصيح مرة ثانيه .. وسمعت ماجد يتكلم بعصبيه : ثاني من هاي الطريج ..!! لا تأخرنا زيادة !

:ابي اكلم ماجد ..

ياني حسه الهامس : بعد شوي بنوصل .. اوكي .. كلميه يوم بيي .. الحين مايقدر ..يالله فحفظ الله ..

سكتت .. وانا اجوف التلفون .. رديت طالعت سالم الي كان مبتعد عني .. رحت له : طلع الدكتور؟؟ ...

هز راسه بنعم .. وقلت بخوف : اشقال ؟؟اشفيها امي .. سالم الله يخليك قول لي؟؟ ..

ابتسم : مافيها شي يابنت الحلال اشحقه هالخوف كله؟؟ .. الضغط ارتفع شوي .. والحمدلله قدروا ينزلونه ..

انترست عيوني دموع : ماتجذب علي؟؟ ..

هز راسه بالنفي : لاء .. مااجذب عليج .. تبين تجوفينها ؟؟

هزيت راسي بـ اي .. وانا خلاص مب قادرة شوي واصيح من يديد..

سالم : بعد ساعه بيدخلونج انزين؟؟ .. احين لاء .. شوي تعبانه ..

طالعت سالم بامتنان وشكر : سالم .. شكرا ..

ابتسم لي بحنيه : ولو يا سارة .. بحسبه سلوى ..!

هزيت راسي بـ اي .. وهمست : شكرا ..

بعد نص يوم .. كنت قاعده فبيت امي .. ونفسيتي مرتاحه .. عقب ماتطمنت ان امي مافيها شي .. طلعت من غرفتها .. مريتها وكانت راقده .. طبعا امي اصرت تطلع .. لانها ماتحب المستشفيات خير شر ..
قعدت فالصاله شوي .. ويات مرام وقعدت احذاي ويوسف بعد قلبي يلعب حوالينا .. وساعات يصرخ ..

مرام : بس عاد اشحقه هالتكشيرة الحين


ضحكت : لا تكشيرة ولاشي .. بس تخرعت على امي .. انتو ماجيكتو الله يهداكم اذا هي خذت دواها ولا لا ..

مرام بااحراج : سوري والله نسيت اسألها التهيت ويا يسوف وحنته

هزيت راسي متفهمه .. وانا اركب منبه فتلفوني ع موعد اداوي امي ..

سمعت مرام تقول : عيل محد بقى فالشاليه؟؟

رفعت جتوفي بـ مادري : مااعرف ؟؟!

مرام : امبلا بس الشباب ردوا للشيالهات الباقي ارجعو ..

هزيت راسي مب مهتمه .. وقعدت اتعبث فالتلفون .. كلمت سلوي .. وقلت لها بعد نص ساعه .. ساعه ونص بيي البيت ..

قعدت ساعه زيادة فبيت ابوي .. وقبل لا اطلع مريت امي .. وكانت صاحيه .. قعدت سولفت وياها وضحكنا وسولفنا وشربنا جاي ..بس كنت احس ان امي للحين تعبانه ..

كنت برقد عندهم .. بس امي مارضت .. عشان جي رديت بيت عمي ..

اول ماوصلت بيت عمي جفت سيارة سودا جاكور .. عقدت حياتي .. سيارة من هذي؟؟ انتبهت ان السيارة فيها احد نظرا لانها مب مظلله .. دققت حتى انصدمت وانا اجوف الريال الي داخلها .. بغـــــى يغمـــــــــى علي .. هاي اشيايبه هني ؟؟؟ .. يكون كان مراقب بيتنا من هذاك اليوم .. انتفضت من الرعب .. تحركت بسرعه خايفه الفت انتباهه .. وتحركت لين مادخلت عند البوابه .. التفت له .. وفهاللحظة التفت لي .. وظلت عيونه معلقه فعيوني .. احترت ادخل البيت .. ولا اروح اكلمه؟؟

واجوف اشيبغي مني .. ليش ملاحقني ؟؟ وين مارحت جفته؟؟ يكون معجب فيني؟؟ او يحبني؟؟ .. اي يمكن ليش لا .. كل شي جايز .. ولا اشمعنى كذا مرة جفته .. والحين واقف عند باب بيت منصور .. اكيد جافني راجعه من السوق ذاك اليوم ولحقني ...

اذا سكت عنه اخاف يتمادى .. وانا بنت متزوجة .. ومالي فسوالف الناس وكلامهم .. اممم .. اي صح صح .. لازم اوقفه عند حده ... هديت باب البيت الي كنت ماسكته .. وتوجهت للسيارة .. يوم جافني متوجهه للسيارة طلع منها .. ووقفت ..

اشرت بعصبيه عليه : انت ماتستحي على ويهك؟؟ ..

فتح عيونه واشر على صدره : انا؟؟ ..

قلت بعصبيه : لا انا .. يعني متزوج وعندك بنت وبعد تلاحق بنات الناس .. انت ماتستحي على ويهك ؟؟ ليش ياي صوب بيتنا ؟؟ .. اشتبي انت؟؟ ليش ملاحقني ..!!

فتح عيونه مصدوم واشر لي : انتي شتقولين؟؟ ..

عصبت .. خير ان شاء الله يستهبل الاخو ولا شسالفته؟؟ .. : لو سمحت خذ سيارتك وابعد عن بيتنا .. انته شنو .. ماتفكر ببنات الناس؟؟ ... هذا وعندك مرة وبنت .. عيل ماينلامون المراهقين ..

عقد حياته .. وقال بعصبيه : انتي صاحيه ؟؟؟ .. انا جايب اختي لمرت اخوي ..

قرصت عيوني فيه : يعني عبالك بتمشي هالجذبه علي ..

حسيت ويهه بيطلع منه دخان من عصبيته : دخلي وسألي العنود .. هي جايه مع من؟؟ ... وطلعتي انتي من اصحاب هالبيت ؟؟ ..

العنود؟؟؟.. يعني صج هو اخو العنود .. يعني يطلع اخو فيصل ..فيصل زوج سلوى؟؟ .. واااافشيلتااااه .. يعني قصه معجب ما معجب هاي من تأليفي .. يالله فشللله .. انحرجت ارفع عيوني فيه وانا توني متهمته بهالكلام .. والله عيب علي .. يالله .. فشييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله ..

تحركت بسرعه حتى بدون مااعتذر .. طاح ويهي .. مااقدر اتكلم .. دخلت داخل واول ماخطيت خطوتين جفت العنود طالعه مستعيله .. سلمت عليها وحسيت بفشله .. حسيت ويهي تقطع من الاحراج ..

اول ماوصلت لباب الفيلا جفت شهد مبتسمه بخبث .. يالله هالانسانه اشكثر خبيثه .. اشكثر اكرهها ...

وصلت لجناحي وتوني بااصكر الباب .. سمعت شهد تقول : يعني ماكفاج الريالين الي فالبيت .. وعندج معارف بعد برع البيت ..

عقدت حياتي هذي شتقصد .. كملت وهي تضحك بخبث : بس تدرين والله طلعتي قويه .. تواعدين وجدام باب البيت بعد ؟؟ ..

فتحت عيوني وقلت بعصبيه : شقصدج ؟؟؟ ..

قاطعتني وهي تطبطب على خدي : لا ياعيون امج .. مايليق دور البريئه المسكينه .. اوه ياحرام .. تواعدين داخل وخارج البيت .. والله انج داهيه يا سارة .. عيل داخل البيت .. مراسيل الغرام ويا سالم .. وبرع البيت .. ويا هذاك الريال .. تمايلت بغنج وهي تستند ع الباب ..


عصبت عليها .. وشديت يدها من خدي .. ودزيتها بقوة ع الباب .. : سمعيني .. تكلمي بااحترام معاي احسن لج .. وو هالمصخره خلها عنج .. من ويبتي هالكلام؟؟ ..

قالت بسخريه : مصخره ؟؟ هه .. توني جايفتج بعيوووووووووووني .. وبعدين مايكفي لقائاتج ويا سالم ؟؟ ..

بتفهميني انج ماتحبين سالم ..؟؟ وهاللقاءات عابرة ؟؟ .. اووه .. اقصد بريئه مايصير فيها شي ؟؟ ...

عقدت حياتي : انتي شمشكلتج ويا سالم؟؟ .. وبعدين ياعيوني كلن يرى الناس بعين طبعه ..

قالت بعصبيه : بقتيييييييييه "سرقتيه" مني .. بعد ماخذته بنت خالتج الخايسه يتي انتي وبقتيه نفسها ..

وقفت مصدومه : انتي شـ شـ شـتقولين؟؟ .. سالم ... و و انتي !!!

ردت بعصبيه : ايه انا .. انا احبه .. تفهمين شنو يعني احبه ..وماراح اسمح لج .. ماراح اسمح لج تبوقينه مني .. دزتني بقوة ع الارض .. طحت ع الارض متألمه ..

سمعت صوت رجولي حاد يقول : ياخســـــــــارة .. ضفي اغراضج .. واطلعي من بيتي .. مالج قعده عندي .. انتي طالق ..!!

رفعت عيوني مصدومة .. وانا اراقب محمد الي يطالع شهد بكل احتقار .. وويهه محتقن من العصبيه .. وصاير احمر ...

ردت شهد بعصبيه : عدال انا الي ميته فيك .. احسن ابركها من ساعه ...


تحركت من جدامي ولا كأن الامر يهمها .. ولا كأنها تطلقت .. هذي .. هذي مصنوعه من جماد ..!!! ماتحس ..!!! ....رمشت بسرعه .. وانا الاحظ التعب الي بادي على ملامح محمد .. وتحرك لجناحه .. اما انا كنت للحين طايحة ع الارض .. مب قادرة اتحرك .. ياقو ويهها .. اشلون جي تقول .. وجدام ريلها .. اشلون هانت عليها العشرة ؟؟ .. اشلون اشلون .. وعشان من؟؟ .. عشان اخو ريلها .. احتقرتها .. واحتقرت سالم اكثر واكثر ..

يليقون ع بعض .. يليقون ع بعض .. نفس التفكير والاراء الخبيثه ..

لو .. لو بس سالم مااعترف لي انه كان يجوفني حياة كان صدقت ان سالم نفس الشي يبادلها الحب .. ويخونون محمد .. المسكين .. صحت بدون مااحس على محمد .. يااا يامحمد .. اشلون تقدر تجوف مرتك تخونك وتسكت .. اشلون تقدر تجوفها.. اشلون ؟؟ .. وعيالك .. عضيت شفايفي .. حرام عيالهم اشلون بيعيشون متفؤرقين عن امهم وابوهم .. حرااام ..

رحت الحمام تسبحت وغيرت ملابسي .. ونزلت تحت السكون عام المكان .. اتصلت فسلوي .. ولقيتهم قاعدين فالصاله يرتبون بطاقات عرس سلوي .. وعلامات الكئآبه مرسومة ع ويه سلوي .. قلت بهمس لها : اشفيج ؟؟ ..

رفعت عيونها الي متروسه دموع .. وسحبتني وياها للحمام .. : سارة .. ارتجفت شفايفها ..

تخرعت ووقف قلبي من الخوف : شصاير تحجي .. حركت عيوني فيها بخوف .. اترقب الكلام الي بتقوله ..

ياليييييييييييل المصايب الي تنحذف مرة وحدة .. : محمد .. طلق مرته ..


تنفست براحه : حسبي الله ع ابليسج .. اي ادري ..!! .. مسكييين مايستاهلها ..

مسحت دموعها الي غرقت ويهها : يعني انتي تدرين؟؟ ..

هزيت راسي بـ اي .. وقلت بغباء : طلقها جدامي ..

شهقت وقالت بخوف : يعني صج .. طلقها .. نزلت دموعها .. وميروه ومنيرة .. وجسوم ولده الصغير ؟؟ ..

نزلت راسي .. وقلت بأسف : مادري .. مادري ...

قالت سلوى بغباء : يعني راح يأجلون عرسي؟؟ ..

قلت ببساطه : ليش؟؟ ..

كملت بغباء اكثر : لان محمد طلق مرته؟؟

عقدت حياتي : لا يالغبيه انتي اشعليج؟؟ اخوج وطلق مرته .. وبعدين هالشي ماراح ينتشر بسرعه .. انتي عرسج بعد بكرة .. يعني ماراح يمديهم يتكلمون .. وماتدرين هو طلقها مرة وحدة .. وبعد ثلاث اشهور اذا مارجعها .. تعتبر طلقه اولى ..

هزت راسها بتفهم : اي اي اعرف .. بس .. يعني عادي انا اتزوج واخوي مطلق ؟؟ .. فتحت عيونها .. حرااام يعني انا افرح واخوي حزين؟؟ .. مابي مابي ..

ضحكت عليها : يالغبيه اشدخل احين اشدخل ماتبين؟؟ على كيفج باقي يومين على عرسج !! .. انتي صاحيه يالخبله ؟؟ ..

تذكرت ان العنود كانت هني وقلت بااستفسار : ممم .. العنود كانت هني صح؟؟

هزت راسها وخدودها ولعت من الاحراج : ها .... اي .!

ابتسمت يوم جفت ويها استوى احمر وقلت بلعانه : اوه اوه اوه نستحي بعد ..

عصبت سلوي وقالت بااحراج : جبي .. وتعالي قاعدين نوزع .. ونرتب ..

ضحكت : صح تعالي .. ليش كانت يايه؟؟

قالت بااحراج وهي منزله راسها وعيونها فالارض .. : هااا ... يات .. يات تساعدنا .. عشان البطاقات...

ابتسمت عليها .. ورحنا الصاله نوزع البطاقات .. وكانت الاجواء مابين الهدوء.. يوم تكون خالتي ام منصور موجودة .. ومابين الضحك والعبط يوم تكون محد ..

دخل سالم .. وجاف الصاله معفسه .. وقعد عندنا وهو يعلق ويضحك .. اكتشفت ان سالم شخصيته حلوة وتجذب .. بس للي يفهمه .. : ها العروس الا قاعده توزعين بطاقات العرس ؟؟؟ ..

ويه سلوي استوى احمر .. اماا انا مت من الضحك .. سالم : جوفو هذي فاجه الحلج وتضحك ؟؟ .. شيضحكج انتي ها؟؟

هزيت راسي بـ لا .. وماتكلمت وظليت اضحك

سالم ضحك : بووو ينت مرت اخوي .. اقول مرت اخي العزيز .. وين اخوي؟؟ ..

عضيت شفايفي متوهقه وضحكت : ها ..

حك سالم طرف يبهته :مدام قالت ها .. اشهد انها تعرف .. ضحكت انا وسلوي .. شل العقال والغتره فلعهم علي وعلى سلوى .. يالله كل وحدة تشل اغراض الشيخ سالم وتركبهم فوق غرفته ..

دخل فهالوقت منصور .. وكانت غترة سالم فيدي .. والعقال فيد سلوي .. واحنا نضحك ..

طالعني ورفع حياته .. ووزع نظراته بينا .. : شتسوون ..

فلعت الغتره ع سلوي .. تخرعت من نظرته .. وهي قامت منحرجه .. وودت الغترة والعقال غرفه سالم ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 27-06-10, 01:37 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


سالم وهو يمد ريله .. ويطرقع"يطقطق" اصابع يده : مانسوي شي الانسات عفوا .. المدامات .. قاعدين يرتبون بطاقات العرس ..

طالعني منصور .. ورد طالع سالم .. وسكت .. طالع البطاقات .. : اجوف البطاقه؟؟ ..

اشر لي ع البطاقه ... وانا فهيت وانا اطالع عيونه .. ياناااس جمييل هاالانساااان .. بس بليييد وبارد .. انتبهت انه يطالعني .. وان سالم مصكر عيونه ورقد ..

تحركت منحرجه .. ويبت البطاقه له .. طالعها .. فتحها وابتسم .. وانا كنت اطالعه ويدي على خدي .. مفهيه فيه الاخو .. وهو يطالع البطاقه ويقرا الكلام الي بداخلها بتركيز ..

سمعت حسه يقول : تذكرين بطاقه زواجنا؟؟ ..

انتبهت من سرحاني ونزلت عيوني : ها؟؟؟؟

رد وقال : بطاقه زواجنا ..!!

قلت بغباء :لا مااتذكر ..

ضحك منصور .. : مرتي عيزت وانا للحيني شباب ..!! .. وقف مرة وحدة .. وتفاجأت .. وبصراحة نقزت متخرعه ..

ضحك بخفه .. والتفت لسالم .. ورجع التفت لي .. مسك خدي بنعومه .. وعطاني البطاقه وراح .. وانا ماسكة البطاقه وللحين مفهيه .. فيه ...

طراااااااااااااااااااااااااااااخ .. فتحت عيوني مفجوعه بعد ماكنت مفهيه .. وكان سالم .. طاح من على الكرسي ..

فتح عيونه بصعوبه : شصاير؟؟ ...

ضحكت على ويهه : قوم ارقد فدارك .. حك شعره الناعم وحركاه : اووففف رقدت وانا ماادري

تثاوب من يديد : الا تعالي ؟؟ .. منصور كان هني ولا انا كنت احلم؟؟ ..

هزيت راسي : لا كان هني .. دخلت سلوي .. وقعدت ..وبعدها دشت ..خالتي ام منصور .. قعدنا نرتب ونعدل

وبعدها انا رحت فوق لجناحنا .. اول مادخلت .. جفت منصور طالع من الغرفه الي دوم مقفله .. والي ياما وياما حاولت افتحها ..

جفته دخل غرفه النوم بدون مايقفلها .. ياني فضول ادخل واجوف شنو داخلها .. اول ماقربت من الغرفه وبغيت افتحها .. حسيت ان منصور راح يطلع .. وركضت بسرعه فلعت روحي ع الكنب .. وتنفست بسرعه .. وفعلا انفتح الباب .. ورد منصور بكل برود .. قفل الغرفه ودخل غرفه النوم ..

جفت باب غرفه النوم بااحباط .. لييييييييييييييييييييش ابي ادخل اجوف شنو فهالغرفه .. ليييييييييش مقفله .. ياناس انا مااحب احد يسوي هالحركات جدامي اتحرقص ابي اعرف ليش مقفلها وشنو فيها؟؟ شنو السر ليش يدخلها كل يوم .. ويحرص انه يقفلها؟؟

دخلت بسرعه وراه الغرفه .. بجوف وين واقف .. ووين خش المفتاح .. بس كان منسدح ع السرير .. رفع نفسه وهو يقول : تعالي تعالي ... \

تأففت فداخلي .. ورحت لعنده : هااا ..

سكت ومارد علي .. طالعته مستغربه من هالانسان المتناقض !! : شتبي؟؟

قال لي : ماتبين ترتاحين؟؟ من يوم يتي وانتي بالمستفشى وبعدين حسب معلوماتي مارديتي رقدتي .. رد انسدح

رفعت حاجب واحد: ياسلام ومن وين عرفت ؟؟؟

ابتسم :/ سر المهنه ...

جفت الساعه وقلت : ماتبي تتعشى ؟؟ ..

صكر عيونه : امبلا .. قلت لهم يطلعون العشى لنا فوق ..

قلت بشهقه : ليييييييييش؟؟

عقد حياته .. ورفع يده عن عينه : شنو ليش؟ بتاكلين تحت ويا من؟؟

قلت بعصبيه : ويا سلوي ومجود .. وعيال محمد .. ناكل بروحنا شنسوي ..؟؟ ..ملل !

هز راسه بييأس : مافيج ذرة رومانسيه؟؟

قلت : اشدخل احين الرومانسيه فالعشا؟؟ ..

مارد علي .. قلت بعد تردد : منصور ..؟

..: هممممممم

قلت بفضول : ليش الغرفه الي صوب اليسار .. مقفله؟؟ ...

عقد حياته ..ورفع يدة عن عينه .. وتعدل فقعدته .. : تعالي هني وكلميني ..

رحت قعدت عنده .. وانا الفضول لاعب فيني لعب .. : اكا قعدت ..ماقلت لي ليش؟؟ ..

حط يده على جتفي : مممم وانتي ليش تبين تعرفين ؟؟ ..

توهقت .. وقلت : ها ... اممممم

ابتسم : شنو امممم ؟؟

قلت بغباء : يعني افكر .. صبر ..

ضحك وهو يقرص خدودي : طرشو لي ورقه قبولج ..

رفعت عيوني بااستفهام : اي قبول؟؟ ..

ابتسم : الجامعه ..

نقزت مستانسه : يعني خلاص باادرس بدون توفل ولا ايلز؟؟ ..

ابتسامته توسعت : لا .. قبلوج فالجامعه كطالبه بس انتي مطالبه بالتوفل او الايلز ..والتأسيسي ..

قعدت بخيبه امل : اوففف الله يخسهم ..

ضحك وخربط شعري : انتي شعرج جي طبيعته؟؟

طالعته مستفهمه : اشلون يعني مافهمت ؟؟ ..

مسك الخصلات وحركهم بين اصابعه: يعني ماتستشورينه؟ بروحه جي منكت؟

مسكت شعري بغباء : لاء مااسشورة الا يوم تصير مناسبه ليش انت تحب الشعر المسشور؟؟

لعب فشعري : احب شعرج جذي .. ماشاءالله ناعم لا اله الا الله

انحرجت .. وتفشلت .. سكت .. وطالعته وقلت محاولة اني اكحلها .. مادريت اني عميتها : وانته بعد ؟؟ ..

رفع عيونه مستغرب : انا شنو؟؟ ...

قلت بتوهق: شعرك ..

ابتسم : شفيه؟؟

قلت بغباء : بروحه جي خشن؟؟ ..

ضحك ومسك يدي وخلاها ع شعره : هاي خشن؟؟

هزيت راسي بـ اي .. اصابعه كانت لاتزال فشعري وكنت منحرجه من وجودهم فشعري .. : لان شعرج ناعم .. زين يا خبيره فالشعور اشلون يصير شعري ناعم ..

ابتسمت : انا اقول لك .. تحركت باقوم من السرير .. مسكت جف يدة ورفعتها عن شعري .. مسكني : وين رايحه؟؟

ابتسمت بوسعه : صبر باقول لك ..

عقد حياته : مايصير تقولين لي وانتي قاعده ؟؟

قلت بتأفف : اوففف اصبر اشفيك عجول؟؟ ..

رحت لصوب التسريحه .. ووقفت ادور شي.. قام من السرير .. ووقف وراي : شتدورين انتي؟؟ اشدخل اشفيج؟؟ ..

هز راسه مب فاهم .. لقيت الي ادور عليه .. ومسكت يده .. : اقعد ..

طالعني مستغرب : ليش ؟؟ ..

قلت بقله صبر \: بتقعد ولا اشلون؟؟

عقد حياته وقعد .. : وهذي قعده ..

ابتسمت وانا اير الدهن وافتحه واترس شعره دهن .. شهق : انتي شتسوين ؟؟ حسبي الله على ابليسج من بنت ..

حاول يبعد يدي عن شعره وانا مستمره احط الدهن فشعره .. واضحك .. عصب .. ووقف وبان فرق الطول بينا .. : يالعنز .. جوفي اشسويتي فشعري .. طالع نفسه فالمنظرة وشعره معفس وينقط منه دهن .. مسكني بعصبيه :/ شسوي فيج اذبحج شاسوي فيج قولي لي ..

ضحكت على شكله : بوووو منصور شكلك صج كأنك هندي

يراني للحمام وانا ميته من الضحك .. وقف عند البانيو .. يالله نظفي شعري مثل ماوسختيه؟؟

مسكت بطني وانا ميته من الضحك .. كانت قطره دهن نازله على يبهته ومرت على خشمه مسحها بقرف ومش يده فثيابي : يالـ شااقول عنج؟؟ .. حسبي الله على ابليسج حسبي الله عليه جانه موهقني .. غسلي شعري مثل ماخربتيه؟؟

ضحكت واناا اقول : نعم؟؟ حبيبي نعم عيد عيد؟؟

كان معصب وعاد بكل براءة : غسلي شعري مثل ماوصختيه بخرابيطج وعععع يالمقرفه !!

تخصرت : اشلون اغسل شعرك بالله؟؟

تكتف : مايخصني .. مثل ماوصختيه نظفيه ..

طالعني بعناد وانا انحرجت ... طلع من الحمام .. وانا توني بااطلع والا اجوفه دخل الحمام سحب المفتاح .. وطلع من الحمام وقفل علي الباب ..

صرخت متفاجأة : افففففففففففففففففففففتح البااااااااااااااااااب افتتتتتتتتتتتتتتح اقووووووووووول لك ..

سمعت صوته من ورا الباب : مب فاتح ..

دقيت الباب بيدي : افتتتتتتتتح .. منصووووووووووور افتح ..

مارد علي وعصبت .. ظليت اطق الباب : لين متى بتم حابسني .. فتح اقول لك ,. فتح ..@@ .. منصور فتح !! ... منصوووووووووووووووووووور .. نوووووووووووووووووووووووووووووووووويصر وصمخ ..

بعد ثواني سمعت حسه : خيسي فالحمام مثل ماخيستي شعري ..

طقيت الباب بيأس : فتتتتتتتتح .. خلاص توبه سوري اخر مرة .. فتح الباب ..

منصور : تبيني افتح لج الباب .. على شرط

قلت موافقه على طول : مواااااااااااااااافقه فتح ..

توقعت شي بسيط هين .. بس شهقت يوم سمعته يقول : تغسلين شعري مثل ماوصختيه

شهقت : تحللللللللللللللللم .. اقولك فتح الباب

ضحك بخبث : على امرج ..

فتح الباب .. ودخل .. وانا يت باطلع سحبني .. وفتح الباب من يديد .. وسحب كرسي بلاستيك ابيض .. وصكر الباب .. وقفله بالمفتاح .. وهز المفتاح فيده يحرني .. وراح حط الكرسي مجابل المغسله .. وقعد ع الكرسي .. مريح الحبيب .. عباله قاعد فالحلاق ..

سمعته يقول : يالله نقذي الشرط .@.@

تخصرت : لاوالله .. احلف بس؟؟

منصور ببراءة : وقسم .. يالله ..

: واذا ماسويت؟؟

منصور : عادي بـ اتسبح ..!

عقدت حياتي : وانا؟؟ ..

قال بمكر : اشفيج؟؟ ..

سكت منحرجه ومتأففه : اوففف انزين .. رحت ادور فالكبت : وين الشامبو مالك؟؟

قال بعدم اهتمام : خذي اي شامبو فكيني .. مب طايق نفسي .. وععع احس بقرف الله يقرفج

تخصرت:لاوالله لا تقعد تدعي .. احين زين مني ابي شعرك يستوي ناعم؟؟

اشر على شعره بقرف: يستوي ناعم بهالخرابيط؟؟ عساه مايستوي ناعم ..

تخصرت : لاوالله ؟؟ .. يعني انت تبي شعر مرتك ناعم .. انا بعد ابي شعر ريلي ناعم؟؟

عقد حياته: الريال غير ؟؟ .. والبنت غير؟؟ ..

طالعته وانا لازلت متخصرة : لاوالله؟؟ ..

قال :اي .. خلصيني .. يالله اوففف .. مسح يبهته بقرف .. : وععع .. قام غسل يده بالصابون وفرك يده اكثر من مرة .. ضحكت عليه وقال بقهر : اي ضحكي ضحكي .. شعرج ناعم وانا الي مبتلش ..

: قل اعوذ برب الفلق صكني بعين .. سويت نفسي مريضه :اخ منصور .. تعبانه مااقدر ماقدر ..

طالعني بنص عين : عن العيارة الزايدة .. ويالله خلصيني والله مب طايق الثياب الي علي

ضحكت وقلت بمصخره : لا ارجوك لا تتهور ..

ضحك .. وهو يقول : بتخلصيني ولا اشلون .. ماصارت شامبو؟؟ يبي شامبوج ..

تخصرت : لاوالله تبي تحط شامبو بنات فراسك؟؟

عقد حياته: حتى فالشامبو في بنات واولاد؟؟

تفلسفت : اي طبعا في .. عيل تبي تحط شامبو مثلي؟؟ مايصير ..

هز راسه بأسف : يالله .. وقسم لو الزقت ريحة الدهن فشعري لا اسبحج بالدهن ..

ضحكت .. ومسكت الشامبو ..رحت له .. وغسلت شعره .. وهو مكيف ومصكر عيونه : تدرين ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 27-06-10, 01:39 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

قلت بضحكه على شكله : هممم

منصور : تنفعين كوافيره .. يوم بافتح صالون بشغلج فيه

دقيته على راسه المليان شامبو : نعم عيوني؟؟

ضحك وهو يقول : يالخبله راسي اشوي اشوي .. ممم صح نسيت اقول لج شي؟؟

قلت بعدم اهتمام وانا اخذ رشاش الماي .. وماانتبهت فتحت بس البارد ومافتحت الحار حتى ايي ماي دافي .. : شنو؟؟

قال لي وهو بعده مصكر عيونه : جهزي شنطتج .. بنسافر اسبوع لندن قبل لا تبدأ الدراسه ..

رشيت الماي عليه مستانسه : اللاااااااااي احلف ..

سمعت شهقته .. وهو يمسح ويهه ويبعد الرشاش .. وينتفض : لاحووووووووول باااااااااااااارد تثلجت هيييه هيييه تبين تمرضيني؟؟

ضحكت وبعدت الرشاش : سوري سوري .. يالله بروحك قوم تسبح غسلت شعرك الي ماتطيق تمسكه ..

كان مغمض عيونه ويحك عين وحدة : اخ حرقتيني والله .. انزين يالله طلعي .. بقوم اتسبح ..

: وبعد يطرد مع الويه؟؟..

قال بعبط : استحي اوقف جدامج .. يالله برع

ضحكت وانحرجت طلعت برع بعد ماعطاني المفتاح.. بدلت ثيابي الي كانت متبلله .. ولبست لي بجاما قطعتين برتقاليه "كيفي احب هالالوان لاحد يعترض"
طلعت للصاله قعدت اشوي اغير فالمحطات .. لين مااستقريت على مسلسل ام البنات .. وقعدت اطالعه .. طلع منصور بعد شوي .. ويه وقعد عندي .. وقعد يطالع وياي .. شوي واندق الباب ..

منصور : من؟؟ ..

ردت الخدامه باانها يايبه العشى .. حطت العشى .. وراحت .. حسيت معدتي بدت تقلب وبسرعه ركضت للحماام .. ورجعت كل الي في بطني .. حسيت بطني يعورني واحشائي تتقطع من الالم .. عيوني كانت تدمع وخشمي كان صاير احمر .. غسلت ويهي الي صار اصفر ..

وطلعت بتعب من الحمام .. طالعني منصور بقلق .. وكان واقف عند باب الحمام : اشفيج ؟؟ ..

هزيت جتفي بـ؟ مادري وانا متمالكة نفسي عشان ماابين له اني كنت شوي واصيح وانا ارجع .. سدحني ع السرير .. : رقدي ..

قعدت : مافيني النودة ..

قال لي : ماتبين عشا ؟؟ ..

حسيت بغثيان من تذكرت ريحة العشا وهزيت راسي بـ لا :/ فيني اللوعه ..

...: لايكون حامل؟؟ ..

فتحت عيوني بصدمة .. حامل؟؟ ...






(انتهى)


همسه : البارت هذا عبارة عن بارتين فوق ال 33 صفحه فالورد .. فـ ياريت ماتبخلون علي بردودكم .....

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 30-06-10, 01:47 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

..::]][[ الحفنه الواحدة والعشرون]][[::..

(انته تقول انا اخر انسان تغليه .. وانا اقول انته اول انسان احبه)

بعد يومين

" سالم "

قعدت على الكرسي تعباااان .. تأففت .. وبسرعه .. جفت الساعه .. متأخر .. رحت للفت اول ماوصلت غرفتي دشيت الحمام تسبحت احس نفسي منقرف من نفسي من كثر الشغل والحط اليوم ويا العمال عشان القاعه .. اخ والله ظهري احسه منكسر .. لو عندي مرة الحين تهمزني .. مسكت رقبتي تعبااان .. طلعت من الحمام لبست ثوبي اليديد .. والغترة اليديدة ..وقعدت اضبط نفسي .. رشيت لي عطر .. وحطيت لي دهن عود.. اتصلت فـ منصور

../ الو ...

ياني صوت منصور النشيط: هلا ..

ابتسمت: اهلين .. اقول مسوين عود انتو؟؟ ..

منصور : مادري اكيد مسويين ..انا توني متسبح ..

ابتسمت : اها .. الا اقول اهل البيت مالهم حس؟؟ ..

منصور : مايندرى والله .. سلوى وامك ومرت اخوك الي هي حرمنا ..فالقاعه ..

سكت وقلت بحزن : محمد وياك؟؟ ...

قال منصور بنبرة حزينه : لا فالقاعه .. اشصاير بينكم ياسالم؟؟ ..

تنهدت بحيرة : مادري يا منصور مادري .. انا زعلته فشي؟؟ ..ماعرف .. ضايع .. ولا ادري اشفيه محمد ؟؟!

منصور بمرح : زين معرسنا ابي اروح ابدل ..

عقدت حياتي وابتسمت بخفه : معرسنا؟؟

منصور بمرح: اي سمعت الوالدة اليوم ناويه لك على نيه هههههههههه

ابتسمت وانا اتذكر صورة مريم "حبيبج" .. عقدت حياتي بسرعه وانتبهت من سرحاني : هلا منصور .. احم اسمع .. شوي وامر عليك ونروح اوك؟


منصور : اوكي ..

صكرت من منصور .. وانا افكر .. وبالي مشغول ..اتصلت فسعيد .. : هلا وينكم؟؟ ..

سعيد وهو يصرخ : شووووووووووووو؟؟؟ مااسمع ..؟؟ ..

ابتسمت : خلاص ياريال ..

سمعت صوت الازعاج قريب منه .. قلت بصوت عالي : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااابي شي

سعيد والهدوء حوالينه : ويعه صمختني عقب ماطلعت تصارخ

ضحكت:زين .. ياو الناس؟؟ ..

سعيد :اي وينكم ؟؟خوان العروس ومحد؟؟

ابتسمت :الحين ياين .. تونا طالعين من القاعه .. وردينا تسبحنا ..

سعيد يقاطعني : زين زين مابا تقرير .. هههههه .. يالله باااي

صكرت من عنده مبتسم .. وطلعت من الغرفه .. رحت لجناح منصور .. دقيت الباب .. سمعت حس منصور : ادخل ادخل ..

قعدت فالصاله : منصووووووووور يا منصووووووووووور حشا انته المعرس مب هو؟؟

ضحك منصور : خبرك توني معرس يديد .. لازم اكون غير ..

طلع منصور وكان محلق وكان صج كأنه معرس .. وويهه منور .. والثوب والغترة البيضا .. ومتكشخ بالقلم وبيده مسباح وهو يرتب غترته بيدة الثانيه : يالله مشينا .. تحت بننزل .. نتبخر

ابتسمت بسعاده وانا المح منصور سعيييد .. : منصور ...؟

طالعني وهو يعدل غترته : عدله؟؟ ... امر يالغالي ..؟؟!

ترددت اسأله ولا لاء .. فالاخير سكت : اي عدله .. يالله .. امش ..!

وصلنا تحت تبخرنا .. وطلعنا .. دشيت سيارة منصور وانا مشتط للعرس: اووف مااتخيل البيت بدون حنة سلوي

ضحك منصور : فديييتها والله .. بااشتاق لها .. كل مرة اتيي جناحنا وتسهر ويانا ..

تمنيت اني مكان سلوى .. لو قدرت اسهر وياهم واعرفهم اكثر واكثر .. تنهدت .. وطالعت برع الدريشه .. وصلنا الفندق .. بعد سواقه منصور .. يووه منصور ابدا مافيه صبر فالسواقه .. واعصابه على طول منحرقه وهو يسوق ..

دشينا القاعه .. وكانو الريايل ماشاءالله يزيدون .. سلمنا وقعدنا عند فيصل الي كان ويهه مرتبك .. شوي .!..


..............


"سارة "

وانا داشه القاعه مستعيله دعمت وحدة .. رفعت راسي وقلت لها : السموحة حبيبتي بالغلط ..!!

تفاجأت يوم شفت ردة فعلها .. جافتني بااحتقار .. وانا تنحت .. اتييييييييييييييييييييييييييييييييييينن .. كانت وحدة جمالها يطيح الطير من السما .. شنو عيووون عليها .. شنو ويه وجمال وجسم ..

: انتي من؟؟ ...

تفاجأت بسؤالها : انا بنت عمه العروس ..!!

رفعت حاجبها وقالت : اها ... عيل وين ام العروس؟؟ ..

اشرت ع "خالتي ام منصور " .. وراحت تسلم عليها .. وانا اطالعها مستغربه .. اذا ماتعرف منهي ام العروس ..ليش هالميانه الزايدة؟؟ .. رفعت جتوفي مستغربه .. ورحت لامي .. كان ويه امي شاحب .. : يمه انتي تعبانه؟؟

هزت امي راسها بـ لا : ابي ماي ..

تحركت وقربت للطاوله مسكت غرشه الماي وصبيته لها فالجلاس .. يات وحدة من الي يشتغلون .. وكانت بتصب الماي .. قلت لها اني انا بصبه .. عطيت امي الماي .. شربت شوي .. ورد وييها لنورة .. ابتسمت لها .. وابتدى الدق والازعاج .. كانت الساعه للحين ماتعدت الـ 9 .. لكن القاعه كانت تقريبا مليااااانه من النااااس .. خصوصا ان معارف عمي ومرت عمي وااااايد ..


مرام : سارو ..

التفت لها رغم الازعاج قدرت اسمعها : هااااا ؟؟

كنت اشوف شفايها تتحرك .. ومافهمت شنو تبي وازعاااج ..مسكت اذني : شنووووووووووو؟.؟

اشرت لي ان سلوى متى بتطلع؟؟ .. جفت الساعه .. وشهقت .. وقمت بسرعه رايحه لسلوي .. تأخرت عليها ..

وانا طالعه رايحه فوق .. جفت نفس البنت الي تهبل .. اشرت لي على جنب .. عقدت حياتي ... هالمغرورة اشتبي بعد ؟؟ .. وكان مكان بعيد عن الطق والازعاج

استحيت على ويهي حسيت نفسي كشرت لا ارادي .. رحت لعندها وحاولت ابتسم : هلا الغاليه؟؟ ...

طالعتني بااستهزاء وانا اخس شي عندي حد يطالعني بهالطريقه : انتي ... سارة !! ..

رفعت حاجب واحد وتعفس ويهي لا ارادي : اي نعم ...خير ان شاء الله ؟؟ ..


طالعتني من فوق لتحت .. واحتقرت نظراتها : على شنو ؟؟....

رفعت حياتي مستغربه : عفوا؟؟ ... ايش الي على شنو؟؟؟ ...

ظلت تطالعني .. وانا طالعت ساعتي .. ماباقي الا عشر دقايق على زفة سلوي .. : انتي زوجة منصور ...!!!!!!!!!!

هزيت راسي ببراءة : اي نعم ... خير فيه شي؟؟ ...

يوم جفتها ساكته عصبت .. وتحركت من جدامها رايحه لسلوى .. : عن اذنج .. زفة بنت عمي بعد شوي ..


مب فاضيه لسخافه "الجميلات" .. بس كأن ويهها مألوف ؟؟ .. هزيت جتفي بـ مادري ..وصلت لغرفه سلوي .. وجفتها واقفه مرتعبه وهي تصور بالغصب .. ابتسمت بيني وبين نفسي .. وطرا على بالي .. يوم خفت فعلا فهالوقت .. ماحسيت الا وسلوي تصحيني من احساسي

: ساروووة مابي انزل .. خلاص مابي ...

فتحت عيوني على اوسعها : ها؟؟

سلوي وشوي وتصيح : مابنزل .. خلاص انتي نزلي بدالي ..

ضحكت على غبائها : يالغبيه مايصير لازم تنزلين ..

سلوي ببراءة : ليش عادي لو مانزلت؟؟

قلت بخبث: هو عادي عادي .. بس انتي الي بتتوهقين؟؟

طالعتني بااستغراب وكملت ببراءة متناسيه خوفها : ليش؟ اشلون يعني؟؟ ..

كملت بمكر وانا ااشر ع المصورة : بتصورين انتي وياه بروحج .. بدون الناس .. ع الاقل تحت مابتكونون بروحكم؟؟

شهقت سلوى /وكملت بعفويه : اييييي صح .. اوكي خلاص باانزل ..

ابتسمت .. سلوى قالت لي باارتباك : حلوة؟؟ ..

طالعتها .. كانت ماشاءالله عليها كلمه جميله اشويه عليها .. سلوي بدون شي اتينن .. يعني ينطبق عليها المثل الي يقول " زينك يذبح وشلون لو كنت متزين .. "

كانت اسطوورة من جمالها .. خشمها الدقيق الرفيع .. عيونها الواسعات الكبار .. لونهم البني ضايف براءة وخوف لعيونها .. رمشها الطويل .. خط الاي لاينر .. كحلتها .. الشدو الذهبي الخفيف المتقن .. الروج الياقوتي.. الفتسااان الابيض الفرنسي المنفوخ بنفخه رووعه...شعرها المرفوع .. الطرحة الطويله ..العقد الي تتلامع الماساته مع كل برقة ضوء .. كل شي فيها كان ينطق جمااال.. : حلوة؟؟ الا روووعه ماشاءالله عليج .. تف تف ..

سلوى : ايييه سبحتيني .. سروووي ..

طالعتها وانا كاتمه ضحكتي: ها ...

سلوى: يوعانه !!

تسبهت : هاااااااااااااااااااا؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه

سلوى طالعتني وقالت بحقد : اشفيج صج يوعانه ماكليت شي؟

مسكت بطني : اخ بطني ههههه .. اصبري يابنت الناس خل نزفج ولاحقه ع العشا .. هههههه

سلوى باارتباك : آآآآ

دخلت ام منصور وكانت ماتقل جمااال عن بناتها .. ووراها سلطانه وولدها .. ووراهم عاشه الي كانت لابسه طاووسي.. وكان فستاها رهييييييييب .. وكانت طالعه اتينن .. جفت سلطانه الي كانت لابسه فستان فيرووزي بس

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 30-06-10, 01:50 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

دخلت ام منصور وكانت ماتقل جمااال عن بناتها .. ووراها سلطانه وولدها .. ووراهم عاشه الي كانت لابسه طاووسي.. وكان فستاها رهييييييييب .. وكانت طالعه اتينن .. جفت سلطانه الي كانت لابسه فستان فيرووزي بس شغله مرتب وايبين قيمته العاليه .. انتبهت ع فستاني .. كان فستاني ليموووني .. ومايقل روووعه عن فساتينهم .. بس هالمرة كان الفستان مضبوط علي .. لاني شوي متنانه .. احم .. مب حامل .. تطمنو ..طحت يومين قبل عرس سلوي كله مصخنه وارجع .. كان برد فبطني "فعز هالحر مادري اشلون جي صار فيني بس فعلا تبهدلت اخر بهدله".. تذكرت يوم منصور قال لي حامل .. واشلون عصب بعدها !! .. الحمدلله اني مب حامل .. لانه مايبي عيال الحين ..!!! .. وتبون الصج .. انا بعد .. بعد مابي منه !! .. اقصد .. الا يوم اتأكد .. من شي .. بعدين .. يمكن ..!!!!

: يالله سلوى جاهزة ..

جافتنا باارتباك : اي .. ماما بمشي بروحي؟؟

هزت راسها ام منصور وهي تبتسم : مبروك حبيبتي .. باستها على راسها .. ودمعت عيون سلوى ..

سلطانه : هووووووب هوووووووووب هووووووووووووب ستوووووووووب ستووووووووووب ستوووووووووووب مانبي المكياج يخترب .. سلووووووووووووووووووووووي بس جب عن الصياح ..

نزلت ام منصور بسرعه .. واحنا ساعدنا سلوى .. واول مادلخت سلوى .. ابتدت قصيدة مع فتحه الباب .. وقفت سلوى وهي تتنفس بالقو .. وكان شكلها واضح انها مرتبكة .. وخااايفه .. ابتدت الكلمات تنساب بعذوبه .. كانت القصيدة بصوت احد الشعراء .. ومعاه موسيقى رايقه هاديه .. ماتنسمع الموسيقى الا بصوت خفيف .. وصوت الشاعر يعج فالقاعه


خـويـة درب عـمــري مـاخـذانـي دونـهــا النـسـيـان
وأنـا يـا اهـل الملامـه مـا رغبـت العيـش وحـدانـي

+ + + + +

ابـي لـي مهـره ماعسـفـت صغـيـره وبـنـت حـصـان
ابـوهــا الـلــي يـفــك المشـكـلـه ويـزبــن الـجـانــي

+ + + + +

واخوهـا لا تـعـزوى باسمـهـا فــزوا لـهـا العـربـان
يـحـق لـهـا الفـخـر فـــي قـولــة آل فـــلان جـدانــي

+ + + + +

أبـيـهـا فـــي بـحــر عـشـريــن لا زود ولا نـقـصــان
أبيهـا اقصـر طويلـة والوصـوف اشـكـال والـوانـي

+ + + + +

أبي الجبهه كما الصبح وكما القوس اسود الحجان
وابـيـهـا نـاعـسـات ونرجـسـيـه ســــود الاعـيـانــي

+ + + + +

ابـي رمــش كـمـا ريــش يغـطـي الثـلـج فـالاوجــان
وابــي جـفـن يشـيـل الـرمــش طـربــان وكـسـلانـي

+ + + + +

ابــي خـــد كـمــا ورد تـنّـمـى فـــي طـــرف بـسـتـان
وابـي خـشـم صغـيـر ومـثـل حــد السـيـف شامـانـي

+ + + + +

ابـي البسمـه كمـا البـرق وثناياهـا كـمـا المـرجـان
شـفـاهــا جـمـرتـيـن وفـمــهــا خــاتـــم سـلـيـمـانـي

+ + + + +

ابــي شـعـر مـثـل ذيــل الـفـرس لا طـبّـت الـمـيـدان
او الـشــلال لامـــن بـــات لـيـلــه بــيــن الامـتـانــي

+ + + + +

ابــي جـيـد ســـوات ابـريــق فـضــه نـاتــق مـلـيـان
وصــــدر كــنــه مــرايــه عـلـيـهـا طــلــع رمــانــي

+ + + + +

ابـي ظهـر كمـا الـجـدول وقــدّ مـثـل غـصـن الـبـان
وخـصـر مـثـل مـجـدول الاعــلان وجـسـم رويـانــي

+ + + + +

ابـيـهــا نـابـيــة ردف وبــطـــن ظــامـــر جــوعـــان
ابـيـهـا مـدمــج ســـاق وقـدمـهـا لــســان ثـعـبـانـي

+ + + + +

ابيـهـا بـنــت عـــز مـــن رغـدهــا يـنـعـم الفـسـتـان
ابــي الـرقـه وابــي الـدقـه لـهـا باطـرافـهـا شـانــي

+ + + + +

ابي المشيه كما اللـي طالـع مـن المعركـه كسبـان
وابيـهـا تــرش مـــع خطـواتـهـا مـســك وريـحـانـي

+ + + + +

ابـي صــوت الــى مـنـي سمعـتـه كــن فـيـه الـحـان
يـدغـدغ مسمـعـي ويثـيـر كــل السـحـر فـاشـجـانـي

+ + + + +

ابيهـا حـب واخـلاص وهواجيـس وفــرح واحــزان
ابيـهـا مـثـل مــا دكـتـور اهـالـي العـشـق وصـانــي

+ + + + +

ابـيـهـا لــوحــة مــــا صـورتـهــا ريــشــة الـفـنــان
ابـيـهـا جـوهــره مـــا جـابـهــا قــاصــي ولا دانــــي

+ + + + +

ابيـهـا تنتـصـر لــي مـــن زمـــان حـطـنـي نـيـشـان
وتبـشـر بـالـغـلا الـلــي مـالـفـى بـــه واحـــد ثـانــي

+ + + + +

مـهـرهـا قـلــب وشـعــر يـهــز الـقـلـب والـوجــدان
وألبـسـهـا القـصـيـد وتـصـبـح اوزانــــي وقـيـفـانـي
+ + + + +

ابي اللي فات واللي فـات صعب ومن لـقـى العنـوان
يــرد الـعـلـم ولا افـضــل ابـقــى اعـيــش وحـدانــي


ارتجفت سارة .. وحست انها بتصييييح .. وهي تشوووف سلوى عيونها صارت مثل الزجاج .. تعكس الي يصير .. من دموعها الي ماليه عينها ...

.............

بصوت الزغاريط .. فتحو به القاعه .. وتسلطت الاضواء على ملكة الحفل .. بعد ماانتهى الشعر .. ابتدت سلوى تتحرك بهدوء مع انسياب الزفه .. وكلماتها الي كانت تزيد ثقه سلوى بروحها .. لكن رجفتها ماقدرت توقفها



حد منكم شاف في الدنيا بدر
مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه
ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي
مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال
هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان
هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول
يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه
مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر


و في محياها بدى الصبح بضياه
مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه
تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله
الليله .. الليله حلوة و جميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه
حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه
و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه
يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه
او كحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه
كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه
و الوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه
مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه
يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه
شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه
يكتسي بالسعد كله و البشر



تلألأت عين سلوى وهي تسمع هالكلمات وحست بغشاوة فعينها تمنعها عن الروؤيا .. لكن كملت مشيتها البطيئة بثقه وهي تطالع الناس .. وتحاول تبتسم ملبيه طلب المصورة .. تلتفت يمين يسار .. وبسمه مرتجفه على شفايفها .. كان صدرها يعلو ويهبط .. وكان الدليل الاقوى على خوفها .. جافت العنود تأشر لها تهدي .. وجافت مجموعه من رفيجاتها ماقدرت تميزهم بسبب الاضاءة الخفيفه بس ميزت وحدة منهم تسوي لها اوكي وباي .. ابتسمت بخجل.. وصلت لين الكوشه .. ووقفت .. وعطت الكوشه ظهرها .. وهي تسمع كلام المصورة .. وتحاول تبتسم .. خلصت الزفه .. وابتدو بنات العايله يصعدون يرتبون العروسه .. وثيابها .. ويسلمون عليها .. انقطعت الاغنيه .. وقالو بالسماعه : اهداء من اخت المعرس .. وبنت عم العروس

ابتسمت سلوى باامتنان لهم .. وسمعت الكلمات الي زادت من رجفتها .

من صميم القلب قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيده
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
سلوى اللي بزينها صارت فريده
اسمها سلوى والاسم كافي
لو صاغها الصايغ ضيع نشيده
سلوى عليها من الحسن والعفافي
شيء كبير اكبر من اننا نجيده
كامله ومكمله بكل الاوصافي
مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده
وجهها كالبدر منور وصافي
سبحان من خلا ملامحها فريده
بشوفها تحقق كل الاطيافي
والاحلام بشوفتها تصبح اكيده
فيها جمال الكون بكل الاصنافي
ياعسى ايامها دايم سعيده
من شافها قال رحماك يامعافي
اشهد انها بزينها صارت فريده
من زينها شابت حروف القوافي
مالوم قصيدي لو وقف وريده
سلوى بنت سلطان بنت الاشرافي
الي غلاها بين القلب ووريده
ومعرسنا فيصل قدره عالي ووافي
فيصل الي بالشجاعه نظرته بعيده
مثل الذهب ومعدنه صافي
الطيب الي بقلبه دايم ربي يزيده
فيصل الي قدره فوق روس الأكتافي
الطيبه بقلب فيصل وربي اكيده
وبختامها قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيدة
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
سلوى اللي بزينها صارت وحيده

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانه الدوحه, دفنت روحي بالثرى معك يا ولد عمي, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t143758.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ This thread Refback 10-09-14 08:27 PM


الساعة الآن 01:56 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية