لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-10, 01:56 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 




الفلوس كانت تتناثر فوق العروسه .. والاضاءة والتصوير لقطو هاللحظات الحلوة .. ابتدوا اهلها يسلمون عليها ويباركون لها وهي دمعتها نزلت يوم احضنت بنت عمها سارة .. بعدتهم سلطانه وهي معصبه .. وابتدت سارة تنثر فلوسها عالي عالي .. وتساقطت حبات الفلوس على سلوى والكوشه والارض .. بعد سلام العروسه على اهلها .. توجوهو لها بعض الناس الي يغلونها يسلمون عليها وشي اكيد رفيجاتها كانو من هذيل الناس الي راحو لها ..

بعد ساعه ونص ..اعلنو عن دخول المعرس .. والي كان يمشي بسرعه حتى قبل لا تخلص زفة المعرس

الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووش .. وصلو ع النبي واهله وكللوووش ..
والف الصلاة والسلام عليك ياحبييييييب الله محمد .. كلووووش .. لللووووش

يامعيريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراه
يامعيريس الله يحرسه يحفظ عروسه وعمر العرسه
جملة احبابه ترى مكتمله والقمر والنجوم تمشي وراه
يا معيريس حلوه زفته بالفرح واسرور غاوي ابمشيته
كلهم اصحابه تزفه حضرته والقمر والنجوم تمشي وراه
الله يهنيه ويبارك له بعد رفرف على الراس يا طير السعد
والحضروا احباب ومن كل بلد والقمر والنجوم تمشي وراه
عروس نجمه والمعرس بدر الزين للزين والعشره عمر
شهر العسل دوم ماهو بس شهر والقمر والنجوم تمشي وراه
هذا لمعيريس يا حلو الشاب طابت عروسه والعريس طاب
حضرت الاملاك تغني ولحباب والقمر والنجوم تمشي وراه
يامعيريس اويا بختي انا لا انا حجيت ولا متميدنه
راس مالي قصيده هالغنا والقمر و النجوم تمشي وراه



ابتسم ووقف جدامها كانت مغطيه بشال ابيض كامله .. وقفو جدامها وتصوروا يميع .. كانو كل شباب العااايلتين داخلين .. تصورو الكل .. وبعدين ابتدو الريايل ينسحبون .. كان فيصل مبتسم .. ويحس بالعزوة .. كل هله .. معاه .. وكل اهلها .. حسسه بقيمتها الكبيرة عندهم .. بعد ماتصورو شباب العايله كلهم .. وطلعو ... ومابقى الا اعمامها وخوالها واخوانها .. توجهوا لها .. شلو البنات الشال عنها .. وكانت تتنفس بسرعه ..


ابتسم على ارتباكها .. وملامحها الخجووله .. وحس هو ارتباكه زاد وهو يلاحظ جمالها الي زاد اضعاف .. حس نفسه مرتبك .. ومستحي .. اول مرة .. يشعر بهالاحساس .. وهي قلبها كان واقف .. ودموعها الي متحجرة فعيونها بدت تنزل وهي تسلم على اعمامها وخوالها الي خذو لها صور وياهم .. وراحو .. بقو اخوانها سلمو .. وطلعو ..

ابتسم .. وباسها على راسها .. ووقفو شوي يتصورون .. ومحارمه ياو له يسلمون عليه .. وابتدى عاد الرقص .. "خوات المعرس " .. وام المعرس بعد يات وسلمت عليهم .. وتصوروا .. وشربو العصير .. وفيصل تفلسف على الحرمه

فيصل : هذا عصير شنو؟؟

الفلبينيه : كوكتيل سير

فيصل : لالالا مابي غيروه يبو لي منجا ..

العنود : فصووول وقتك؟؟ .. اشرب وخلصنا ..

فيصل بعناد: لا مابي ابي منجا عطشان ريجي ناشف ماحب الكوكتيل ... سلوى اشتبين؟؟ ..

اما سلوى فكانت تحس ويهها ينفجر من الاحمرار .. خصوصا ان اكيد الكل يتسائل اشفيه المعرس ثاني نفسه على العروسه ويكلمها .. حست سلوى انها بتصيح الحين لا محاله .. هزت راسها بـ لا .. دليل انها ماتبي اي شي .. وقال فيصل : خلاص ثنين منجا .. مانبي كوكتيل ؟؟ عندوه انا مب قايل لج مااشرب كوكتيل

العنود كانت واقفه ومشتطة من العصبيه .. فيصل وحركاته الئرررررعه .. : يعني الا تتحجج "تتشرط" ؟؟ اشرب اي شي

ضحك فيصل ومال وقال شي لسلوى الي ابتسمت بااحراج .. وطالعت العنود بوهقه .. وكأنها تقول لها خلصيني ..

خلص العرس .. وراحو المعاريس جناحهم .. تسبحو .. غيروا وملابسهم .. وعلى طول توجهو لبيت اهاليهم يودعونهم .. حتى يلحقون على السفر .. وهناااك بدأت المأساه .. سلوى بدت تصيح بشكل يقطع القلب .. لو كان قلب الانسان حجر .. جان لان من صياحها .. بعد مافارقتهم سلوى ..

في احد غرف القصر الكبير

"منصور"

ابتسمت وانا استرجع اول ايام زواجي .. ابتسمت اكثر واكثر وانا استرجع اشلون تعرفت على شخصيه سارة بتقلباتها.. وتذكرت حنانها وتناقضها .. هالانسانه تستاهل اني اوديها شهر عسل .. حرام ضيعنا اول ايامنا في الشاليهات التعيسه .. وحرام ضيعنا اول ايامنا فالجذب .. ادري غلطان .. لكن شسوي .. سارة ماتركت لي حل .. وقلبي ماترك لي خيار ..

تذكرت لولوة الي اتصلت فيني .. تبيني ارجعها لبيتهم .. ماعجبني تصرفها مهما يكون .. وحتى لو كنت ابغي اخطبها .. بعد مايحق لي اروح وارجعها لبيتهم ..تعذرت اني باارجع الاهل .. دخلت غرفه النوم .. جفت سارة .. قاعده وعيونها حمرره .. ابتسمت وانا المح ملامحها الحزييينه ..رغم الحزن الي كاسيها كان جمالها بارز .. من عيونها الواسعات الحادات لين انفها الطويل .. مع الدقه الي كانت مخليته شي عجييب ماجفت خشم نفس خشمها ابد .. رغم وجود دقه في خشمها الا انه متميز وومميزها .. شفايها العذبه الي ملونه بلون الزهر .. ملامح ويهها بشكل عام اتجنن .. رغم ان ملامحها ولا شي جدام لولوة .. الا اني اجوفها الحين حلوووة .. وحلووووة وايييد

انتي حلوة انتي حلوة.. و انتي احلى منها بكلمة
انتي في عيني بصراحة.. والله آية في الجمال

انتي في عيني جميلة.. و انتي في قلبي اصيلة
و انتي قصة الف ليلة.. من حكايات الخيال
والله آية في الجمال..


انتي حلوة انتي حلوة.. و انتي احلى منها بكلمة
انتي في عيني بصراحة.. والله آية في الجمال

يا بعد عيني و روحي.. يا معاناتي و جروحي
اتبعك لو قلت روحي.. و اشتري بعمري وصال
والله آية في الجمال..

انتي حلوة انتي حلوة.. و انتي احلى منها بكلمة
انتي في عيني بصراحة.. والله آية في الجمال



رحت قعدت عندها .. ويريت يدها : الحين اشحقه الصياح ها؟؟ ..

تقوست شفايفها : سلوي سافرت ...كانت دموعها فعينها للحين مانزلت

عقدت حياتي وحاولت ماابتسم : انزين ويعني .. خلاص تزوجت مايبي تصيحين؟؟ .. تزوجت ماماتت ؟؟ ..

قالت ودمعتها فعينها : ادري بس مابجوفها نفس كل يوم


لعبت فـ اصابعها : عشانها بتدرس هناك؟؟

هزت راسها بزعل :اي ..

ابتسمت غصبا عني ويريتها عشان توقف : الله الله شهالفستان ماجفته من قبل ..

نزلت عيونها منحرجة : شكرا ..

ضحكت وسحبتها وقلت بمكر : ماتبين تمسحين الروج ؟؟

طالعتني .. ولمحت نظرة الشطانه فعيني .. وفلتتني بالمخده: سخييييييف .. باقوم اتسبح ..

ابتسمت بلعانه : لا ..

فتحت عيونها : مب كيفك ؟؟ ..

لازالت مبتسم : لاوالله عيل على كيف من .. كل هالزينه حق منو انشالله؟؟ ..

اشرت على الدريشه تقصد فيها برع وهي تقول : حق العرس ؟؟!!

فتحت عيوني وقلت بخبث: وبعد ماتستحين على ويهج تقولينها جدامي؟؟

طالعتني مستغربه ومفهيه : ها؟؟ ..

قعدتها .. : ياحلوة صحصحي لاترقدين علينا ؟!

عقدت حياتها وبوزت لا اراديا علامه عدم الفهم .. وانا ذبت وكملت: ممكن؟؟ ..

رفعت عينها ..همست: الروج !!


...................

بعد 10 ساعات .. 8 ساعات قضوها في رحله المطار .. وساعتين لوصولهم الشقه ..


"سلوى"

كنت مستحيه موووت .. من فيصل .. دخلنا الشقه الي يسكن فيها فيصل والي قريبه من الجامعه .. قالي فيصل ان اول شي بنروح شقته بعدين بنروح فلتهم الي فالريف .. يوووه ذكرني ببيتنا الي بالريف .. حسيت اني دايخه ومب قادرة اجمع خصوصا اني ماقدرت ارقد فالطيارة .. عكس فيصل الي اول ماقعدنا فالطيارة .. حط راسه ورقد .. حتى بدون مايسولف وياي .. تمللت فالطيارة .. وحسيت بكل انواع الملل فداخلي .. بس اول ماوصلنا انذهلت مب لان لندن حلوة لا لاني شابعه من لندن .. انذهلت من برودة الجو .. وارتعشت اطرافي .. مسك فيصل اصابعي يدفيهم فيده .. وحسيت بااحراج .. وابتسمت بخفه .. استقبلتنا السيارة الي كان يسوقها واحد من ربع فيصل الاجانب .. انتبهت اني الحين عند باب الشقه ..يوم سمعته يقول : بريلج اليمين يا عروسه ..

استحييت .. ودخلت بسرعه .. ووقفت عند الباب انتظرة يدش .. عدل غترته .. وهو يسحب الشنطة .. رفع راسه لي : يالله دشي اشفيج مستحييه ..

نسيت اقول لكم .. فيصل مابدل ثيابه فضل يقعد بالثوب والغترة .. على قولته معرس ويبيني اجوفه كاشخ .. بالثوب والغترة .. ابتسمت بداخلي .. ياحبي لك يااول حب بحياتي

انحرجت منه .. ودخلت .. وخطيت خطوتين لداخل .. قلت:تبي اساعدك

ضحك وهو يقول لي: لا ياحلوة مابيج تساعديني .. الحين الحارس بيجيب بقيه الجناط .. يالله دشي..

دخلت وقعدت ع الكنبه وانا اتأمل الصاله .. كانت كبييرة .. ورق جدارن ابيض يحاوط الصاله .. مسكت ورق الجدران .. وكان شكله واايد حلو .. لونه ابيض سكري .. وفيه نفس ديزاين بارز من المخمل السكري.. وايد حلوو .. والكراسي كان لونهم سكري وفيه ورود مخمل احمر .. واايد حلويين .. نقلت عيوني للستاير وكانو بعد من المخمل الاحمر السادة.. اما الارضيه فكانت خشب ..

تخرعت يوم سمعت صوت الباب يتصكر التفتت جفت فيصل متكي عليه .. ويطالعني بنظرة غريبه .. استحيت منه ..

سمعته وهو يتحرك ويروح لغرفه من الغرف : تعالي !

انحرجت .. وحسيت ويهي مختبص .. وكان سؤال متردد فقلبي ..اروح؟ ولا ... بس فالاخير قررت اروح واتسبح واغير ..

وقفت عند الباب المفتوح .. لامست يدي الباب وانا اطقه بخجل .. واطالع ارضيه الغرفه ..

سمعت ضحكته : مستحيه هه ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 30-06-10, 02:01 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

مادري ليش نبرته شدتني اجوفه .. كانت نبرة سخريه .. مادري بس حسيت بانه يستهزئ فيني؟ .. رفعت عيوني له بهدوء وخجل وتساؤل من نبرته؟؟

كان مبتسم نص ابتسامه .. مافهمت السر ورا ابتسامته ابتسمت له .. ونزلت راسي ..

سمعته يتنهد : دشي...

دخلت وانا اتأمل الغرفه .. كانت واسعه .. والاثاث .. شكله مغري واثري .. حسيت نفسي فـ فيللم بريطاني قديم .. واني اعيش سلسه من الافلام الاسطوريه ..

قعدت على شزلونغ كان مركون على طرف من الغرفه وانا اطالع الارض الخشبيه ! .. شكل شقته مب مفروشه " مافيها زوليه"

قطع تفكيري صوته : الف مبروك !!

كانت بارده .. باردة وااايد .. وشكله قايلها مب مهتم .. عقدت حياتي وانا استرجع لهفته ايام الملجة وتسائلت اذا الحين بيعاقبني على صدي له !

رفعت عيوني له .. وكانت ملامحهه ماتدل على شي .. بااختصار لاشي لاشيء
حسيت بالحرارة .. فقررت افتح شيلتي .. فعلا .. مديت يدي وفتحت الشيله وخليتها ترتاح ع جتفي .. فركت فروة راسي حسيت منابت شعري اتعورني بس ماتكلمت رتبت شعري ..

وانا انتظرة يتكلم.. او ع الاقل يخليني اروح اتسبح ..

سمعت صوت تنفسه .. كان واقف على راسي .. انتبهت على جوتيه الاسود قريب مني .. رفعت عيوني له بخجل كبيير ..وبخوف ..

من طاحت عيني فعينه نزلت عيوني عن عيونه وطاحت عيني ع خشمه وذقنه المرتب والعارض الخفيف ..شفايفه ورقبته .. رفع ويهي وطاحت عيوني بعينه ..

قعد عندي ..وسحب شعري رتبه على جتفي وظهري .. ارتبكت .. وتوترت من حركته .. مسح على ظهري وهو يرتب شعري ..تحركت شوي مبتعده .. بس هو مسكني .. وهمس : سلوى ..!!

رفعت عيوني له مرتبكه ..! .. بس كانت نظرته جلييد .. ابتسم بسخريه : سلوى ماقد سمعتي عن صداقتي ويا اخوج سالم ؟؟

حطيت شعري ورا اذني ورديت ببراءة: امبلا .. سالم واوبوي قالوا لي انك كنت رفيج سالم ..!!

رجع شعري غطا عيوني .. ويوم رفعت يدي برجع شعري ورا اذني .. هو الي رجع شعري ورا اذني .. ومسك يدي .. : وبعد شتعرفين .. ؟

ارتبكت زيادة .. وسكت .. لف ويهي له وقال لي بهمس : وماتعرفين بعد اشلون تركنا بعض انا وسالم ؟؟؟ ..

طالعته بصدمه بريئه : يعني انته الحين مب رفيج سالم؟؟

كلمني وكأني ياهل وهو يرتب على خدي : توء توء "لا" ..

طالعته مصدومة وقلت : صج ؟؟ .. ليش؟؟

ضحك بسخريه : هه .. اكيد سالم ماقال لج .. ولا اشلون يقول عن سواد ويهه ..

عقدت حياتي وقلت بعصبيه : فيصل لو سمحت لا تتكلم عن اخوي جذي ..

ضحك بصوت عالي:ههههههههههههاي .. ياعين اخوج انتي؟ .. "دارني له " هه .. ياحبيبتي اخوج مب مسود ويهه .. حتى ويهج انتي اسود عندي من فعايل اخوج .! .. اصلا انا ماتزوجتج الا انتقاااام من اخوج ...!!..اخوج المحترم كان

فتحت عيوني مصدومة من كل كلمة ينطقها .. وكل كلمه ينطقها وتزداد صدمتي اكثر واكثر

مسكت راسي وصحت : انته انته ... شهقت

وهو كمل : والحين .. حبيت اقول لج شي ..

رفعت عيوني بترقب وخوف .. انا مالي احد هني الا هو .. شراح يسوي فيني .. ارتجفت اطرافي بخوف .. وسحبت يدي من يدة .. ابتعدت واقفه .. بس يرني .. وطحت عند ريله .. قال بغضب مكتوم : يوم انا اتكلم توقفين وتسمعيني ؟؟ ولا ماربوج عدل يا بنت السفير؟؟

صحت .. صحت صحت .. ماقدر استحمل .. انا .. انا الرقيقه .. الحساسه .. جي يصير لي؟؟ .. ومتى .. ليله عرسي .. لييييييييش؟؟ .. لييييييييش؟؟ اتمنى لو خدعني ولا قال هالشي .. جرحني .. جرحني من الاعماق .. :شيل يدك عني ..

ضحك بسخريه : لااااا؟؟ . شبتسوين ؟؟ لا قومي وريني شبتسوين؟؟ ..

وقفت .. ومسحت دموعي وطالعته بعتاااب : انته اكبر حقير جفته بحياتي ..

امتدت يده لشعري ويراه بقوة صدمتني : لا تخليني اسوي شي مابي اسويه ..

صحت متألمه من كلامه .. متألمه من شعوري اتجاهه .. متألمه من قبضه يده .. حراام الي يصير لي حرااام /: ليش جذبت علي حرام عليك .. حتى لو سالم غلط فحقك انا مالي خص .. مالي خص ..

ير شعري زيادة لين ما لامس خده خدي : جب ولا كلمه .. مابي اسمع حسج فهالبيت .. حالج حال الاثاث هني ..

دز شعري .. وقلت بتهور واندفاع : طلقني ..

ضحك بصوت عالي : هههههههههههه .. عيديها؟؟ .. وشو يا حلوة؟؟ .. "قال بصوت جاد " مب انا الي ينأمر علي .. وبعدين لايكون مصدقه روحج بزيادة .. طق صبعين على راسي .. حطي هالكلمتين فراسج .. اطلقج وقت الي انا ابيه .. ومممم لاتاخذين فروحج مقلب بزيادة .. باطلقج بااسرع وقت .. حتى ترجعين تنزلين راس اخوج .. وابوج ..

مسكت يده ابعدها عن راسي : اشسوى لك سالم الي الين هالدرجة انته تبي تنتقم منه ؟؟ وانا .. انا .. ليش؟؟

بعد يده عن راسي وقال بسرحان : طلعي برع من الغرفه .. طلعي .. وورقتج بتوصل لج بااسرع مايمكن ..

تحركت ذليله من جدامه .. ودموعي تتساقط على وجنتي بكل اسف .. رحت الغرفه الثانيه .. وقعدت على طرف السرير .. وحسيت بوجع .. ماقدرت افضفض واصيح .. ماقدرت .. اول ماحطيت راسي ع المخده حسيت اني محتاجة لاحد اضمه واصييييييح .. اصييييييييييييح من خاطري .. اطلع كل الي فيني .. ودي بس احد مرة يشفق علي ويضمني واصيح واشكي له .. وينج سارة .. وينج .. ورب البيت احتاج لج ..

ابتدت دموعي تنزل بغزارة .. صحت بقوووة .. وانا احس بألم .. ألم يعصر قلبي .. تجوفون الحديد .. حسيت بقبضه حديد تعصر قلبي .. صحت مب قادرة اتحمل .. ليش الانسان الوحيد الي حبيته .. هو الوحيد الي كسر قلبي .. ليش ؟؟ .. ليش؟؟ ..


.................

" سالم "

نزلت من السيارة وانا سرحان ومغطي طرف ثوبي .. رحت غرفتي بسرعه وفصخت ثوبي .. وقعدت ع السرير اتامل طبعه الروج .. كان الروج مطبوع عليه .. ماكان لشفتين كان لشفه وحدة بس .. وحدة دعمتني وقدرت اميزها من بين البنات ككل .. هالبنت ام عيون .. اتينن .. عيونها حلووووة ماشاءالله االلله يحرسها .. بس شالي يربطها بعرسنا؟؟ .. معقوله تعرف امي ؟؟ وتعرف عايلتنا؟؟ ... حلو حلو .. جي بتسهل الموضوع اكثر واكثر .. بس يا سالم البنت يمكن مخطوبه ولا متزوجة " حبيبج" رنت فبالي ..

تخسي الا هي تاخذ غيري .. مابقى عاد الا هذا .. اخر يوم بيكون فحياته ..

تذكرت

كنت طالع من قاعه الريايل وراجع لقاعه الحريم .. طلعت وحدة مستعيله وقاطه الشيله على وييها .. طنشتها ورحت متوجه لقاعه الحريم .. وانا راجع لقاعتنا
دعمتني نفس البنت .. بس كانت رافعه غشوتها وهي تتكلم فالتلفون : لالا ..

دعمتني وقالت بعصبيه : وجــــــــــع ..!!

فتحت عيوني مصدوووم من هالملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك .. نزلت عيوني بسرعه .. ماخذت الا كم ثانيه بس الي شفتها فيه .. لكنها .. اااخ .. اخ .. اتينن ..

تذكرت بسرعه رجعت للريايل .. وانا متدوده .. فتحت عيوني .. ونزلت تحت ودعت سلوى الي فتحت لنا مناحه .. جفت فيصل .. ابتسم بس بطريقه .. ماطمنتني ..

ودعتهم وانا قلبي ناغزني .. وخصوصا يوم ان فيصل مارضى احد فينا يروح يوصلهم ..

حطيت راسي ع المخده .. وصكرت عيوني .. فتحت عيني وحسيت بااحد عندي .. جفته منصور .. ابتسمت ..

: هلا منصور؟؟ ..

منصور : اهلين .. احم .. يالله ماشبعت رقاد؟؟

انتبهت ان الحين الظهر .. حكيت راسي : اوو ماحسيت والله ..

خلاص الحين قايم .. تمغطت .. وقمت من النوم .. بدلت .. ونزلت تحت .. كانت سارة قاعده تتريق ..

: صباح الخير؟؟

رفعت عيونها : مساء النور .. قعدت وسحبت خيارة من صحنها : توج قايمه؟؟

هزت راسها : اي ..

اشرت ع كرسي منصور : وينه؟؟ ..


عدلت شيلتها .. طالع ..

عقدت حياتي .. من شوي كان عندي فوق .. مداه يطلع .. : اها .. يوعان ..

مدت صحنها : هاك كل؟ ..

استحيت .. وقلت بااحراج : لالا مب قصدي ...

ساروة : اشدعوه والله تاخذه ..


خذت الصحن وانا منحرج .. كنت اقصد اني اقول يوعان بس مب قصدي اكل من اكلها .. فشيله والله .. : امممم .. ابي اخذ رايج فـ شي ..

رفعت عيوني : قول ؟؟ ...


..: انا احبـ

رن موبايلها وقطع علي كلامي .. وردت ويه تضحك : هلا شيووم .. اشرت لي انها بتروح فوق .. وهزيت راسي .. ماقدرت حتى اكمل كلامي

رفعت عيني \.. لقيت منصور يطالعني بعصبيه .. تحرك بسرعه من جدامي .. وركضت وراه \.. لا يكون يفهم غلط .. والله قصدي اقول احب بنت مب هي .. مب سارة ..

لا يامنصور لا .. ركضت وزخيته يريته لغرفتي .. وللاسف يوم دخل غرفتي كان ثوبي وطبعه الروج فيه مرمي بوضوح .. واول شي طاحت عين منصور عليه ..

وقف عند الثوب .. ونقل نظرته بين الثوب .. وبيني .. كان واضح ان طبعه الروج يديدة .. مب قديمه لها سنين ..

عقد حياته : وصلت فيك يا سالم .. اتخوني ؟؟! .. وفـ من؟؟ .. زوجتي ياسالم .. زوجتي ..!!!

كان فاتح عيونه مندهش .. رحت لعنده .. : لا يا منصور لا تفهم غلط ..

ضربني وسدحني بالقو ع الارض وقعد يضربني مقهوور .. اتوقع ردت حالته مثل قبل يوم ينقهر من شي يبدأ يضرب ويفلع ..حاولت ابعده .. وانشق شوي من ثوبه .. لكن مااهتم .. و كان ويهه احمر وهو يصرخ علي : انا يا سالم .. انا؟؟ ..

دزيته بقوه وفلعته بعيد عني .. ركض مثل المينون للكبت ..وقعد يفتش بين الثياب عن دليل ثاني يدين .. ساره ... ويديني معاها ..

كنت واثق ان مافي شي فالكبت .. لاني متأكد مليون فالميه اني تخلصت من كل اغراض سارة .. حتى الصور .. رديتهم لسلوى بدون ماتدري .. او تحس بشي ..

وقفت مصدوم وانا اشوف قميص نوم اصفر .. سحب القميص .. وطالعه .. وعيونه انقلبت حمرا ..

صرخت بعصبيه انقذ سارة : منصور مااسمح لك تفتش فاغراضي ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 30-06-10, 02:04 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

قرب لعندي .. ودفعني على الطوفه .. طحت ع الارض .. وسحبني وثبتني ع الطوفه .. وضرب بكل قوته على الطوفه حذاي وهو يصرخ : لييييييييييش؟؟ انا اخووووك يالحقير انا اخوك يالـ****** يال*******

بعدت يده بعصبيه من على الطوفه قربي : مااسمح لك تشك فيني وفمرتك

صرخ علي : جااااااااااااب .. مابي اسمع اسم مرتي على لسانك يالوسخ .. عاجبتك ها ؟؟ .. خلها لك .. مابيها .. عافها الخاطر .. وبتزوج عليها .. وبعور قلبك .. لاني مطلقها ولاني متزوجها ...

قلت بعصبيه : ياخي افهم قلت لك لا تشك .. هذا .. هذي بجامه مرتيييييي الي تووووووووفت .. ارتحت ..

طالعني مصدووم .. وفلع القميص من يده على ويهي .. رفعت القميص من على ويهي .. وطالعته .. يروح يمين ويسار ..


وشاد على شعره .. رد وقف عندي .. ونظرا لانه مايعرف فسوالف الارواج .. ومايعرف اذا كانت طبعه الروج قديمه ولا يديدة .. هذا الي استشفيته من عصبيته .. ومن تصرفه .. غمضت عيني .. وانا مرتاح اني تخلصت من هالهم .. وطالعت قميص سارة .. يالله .. صج ان الله يمهل ولا يهمل .. من كان يتوقع ان في احد من اهل البيت يدري عن علاقاتي؟؟ .. من كان يتوقع ان واحد من بيتنا راح يدري وايي يأكلني سطارات .. ومابغيت انكشف الا عند منصور؟؟ .. واعتقد انها زوجته .. مسحت خشمي .. ازيح قطرات الدم الي كانت تحرقني .. صكرت عيوني وانا احس بدوخة ..

قرب لعندي منصور .. ويراني .. صكرت عيني بطواعيه .. مااقدر اتحرك .. حتى لو ذبحني الحين .. مالي حيله ..

سدحني ع السرير .. وباسني على راسي بعمق : اسف سالم .. ظلمتك ..

فتحت عيوني بصعوبه .. وجفت ويهه بضبابيه : وتضنها فيني؟؟ وفبنت عمك؟ .. افا يامنصور ..

صكر عيونه وكأنه يقول لي خلاااااااااااااص ...

: بس .. خلااااص .. انا مادري شسوي .. ارضي من .. قلبي ولا عقلي .. سالم .. سالم انا ضاييييييييييع يا ساااااااااالم مادري شسوي؟؟ مادري ؟؟؟

طلع بسرعه .. وانا صكرت عيوني متألم .. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خ ... لكن احس براحه رهيييبه فداخلي مسكت خشمي متألم .. ماعليه .... اهم شي ياسارة انه ماصار شي ..



......................


"سارة "


دخل منصور واثيابه مشققه .. شهقت : اقول .. شيوم بكلمج بعدين اوك؟؟ ..

صكرت من عند شيوم .. وبسرعه ركضت لمنصور متخرعه : منصور اشصاير .. اشفيك .. من سوا فيك جي .. منصوووور ... منصوووور ؟؟؟

كان يطالعني .. ومافهمت شنو يطالع ؟؟ او لوين يبي يوصل من تأملاته ..

مسكت جتفه هزيته بخفه : منصووور ؟؟ ..

صكر عيونه .. ورد فتحهم .. تنفس بقوة : جهزتي اغراضنا؟؟...

هزيت راسي ببلاهه : اي .. من سوى فيك جي؟؟ ..

تركني وراح الغرفه .. توني بادخل الغرفه بجوفه شفيه .. الا جفته طلع .. ودخل الغرفه الي دايم مقفله .. سمعت صوت شي ينكسر .. وتلاه صوت ثاني .. صرخت مرعوبه .. وركضت للغرفه .. طقيت الباب بعصبيه : منصوووور فتح .. منصووووور فتح الباب ..

ماكان فيه اي صوت غير صوت اشياء تنحذف .. تخرعت وابتديت اصيح .. دقيت الباب بضعف : منصور فتح الباب ؟.. فتح .. صرخت بصياح وانا انادي سالم ... ساااالم ؟؟ .. ساللللم ..

انفتح الباب بقوة .. ويراني معاه لداخل الغرفه .. وصكر الباب بقوة اكبر .. صحت وانا اجوفه بخير ومافيه شي .. يراني لصدره .. ولمااني بالقو .. وكأنه خايف ؟ .. مادري .. مافهمت .. لمته كانت غير.. يمكن كانت لمه تملك .. يمكن لمه واحد محتاج حنان .. حرام عليك يا منصور .. انته ليش محيرني ليش ؟؟ ..
لميته وصحت : منصور اشفيك ليش جي حالتك اشصار؟؟ شالي قلبك؟؟ ..

كان تنفسه العالي وصدرة الي يصعد ويهبط هو الجواب على اسألتي .. ابتعدت عنه .. وجفت ويهه .. كانت عيووونه حمــــر .. وكان يطالعني .. ارتجفت بخوف : اشصاير يا منصور .. ؟؟ صحت خايفه ...

رد لماني له : مافي شي .. تطمني ..! صديق لي وحالته خطيرة..!!

مسحت دموعي بجف يدي .. ومسكت خده : مااات؟؟

هز راسه : لا ..

سكت محتارة : بتأجل السفرة يعني؟؟ ..

حاولت عضلات ويهه ترسم ابتسامه صغيره .. صغيرة وااااايد .. : لا ... مدام كل شي جاهز .. بنروح .. ورفيجي اصلا مب فالدوحة .. تكلمين من؟

هزيت راسي بتفهم .. عفس شعري : رفيجتي .. على فكرة .. سلوي طرشت مسج .. وصلو لندن .. بس اتصل لها ماترد .. من احين خذاها فيصل عنا ..

قرص خدي : يالغيوورة .. يالله اجهزي عشان نمر بيتكم نسلم عليهم قبل لا نسافر ..

هزيت راسي بـ اوكي ..: وبنمر يدتك ...

طالعني بباستغراب وابتسم وهز راسه بـ اوكي... وابتعدت عنه .. جفت الغرفه بااستغراب ..اما هو .. يراني بيطردني .. قلت بترجي : لالالا بلييييييييييز بس بجوفها مابسوي شي ...

كأنه اقتنع .. وتركني .. وقفت مدهوووشه .. كانت الغرفه متروووسه لوحااات .. قلت ببلاهه : اللـــــه ... من وين لك هاللوح ؟؟ ..

دارت عيونه ع المكان .. وكان كأنه يحاتي شي .. وارتاحت عيونه من استقرت على لوحة طايحة ع الارض .. ومقلوبه ..

وقفت اتأمل اللوحات .. وجفت علب الالوان والوان زيتيه ومائيه .. قلت بااستغراب : انته ترسم؟؟ ..

سكت .. وقال بغموض : من الاعداديه .. بديت اتعلق بالرسم .. وفالجامعه ابتديت ارسم اكثر واكثر ..

هزيت راسي بتفهم : اها .. حلوة موهبتك .. اشرت على لوحه كانت كأنها جبل ومن داخله البراكين متناثرة حباتها على حدود الجبل : اللاااااي .. هاي انت مسويه؟؟

هز راسه بــ نعم .. جفت الالوان واندامجهم وتدرجات اللون الاحمر بـ حجرات النار ... : وااااايد حلووووة اللوحة .. ياسلااااااااااااااااااام فله ريلي فنااان ..

ابتسم .. وحط يده على جتفي : عجبتج ..

هزيت راسي موافقه .. طاحت عيني ع التوقيع .. وكان توقيع غريب يحمل اسم يبدأ بحرف الميم .. اكيد يقصد فيه اسمه .. ايه اكيد ..

ابتديت ادور فالغرفه .. ووقفت عن اللوحه الي طايحه مقلوبه .. رفعتها ومافهمت شي غير وجود البحر هايج .. لكن يوم بعدتها شوي .. ورحت وقفت عند منصور الي يطالعني مندهش .. : وااااااااو شنو هاي صورة بنت فالبحر؟؟ ..

طالعني .. ورد يطالع اللوحة بهدوء .. قربت من اللوحه وقعدت ادقق .. ملامح البنت مألوفه .. احس اني جايفه هالبنت.. بس وين مااتذكر .. من يحمل مثل هالعيون الحاده؟؟ .. عقدت حياتي وقلت بااستغراب : هاي انته الي راسمها؟؟ ..

سكت فترة وبعدين جاوب : اي ؟؟ ...

قلت بااستغراب : بس التوقيع غير عن رسوماتك الباقيه؟؟

اندهش وملامحه اكتسبت الاندهاش : ماشاءالله عليج .. لحقتي تحفظين توقيعي؟؟ ..

وقفت اطالع الرسمه .. ودققت فالتوقيع اكثر .. : اي غير .. جوف هني نفس رقم 8 (بالانجليزي نص الثمانيه s) وهناك نفس ممم حرف الـ L

قال لي : اي غيرت التوقيع .. هذي الرسمه توني راسمها من 3 شهور .. تقريبا ..

فتحت حلجي مستغربه :: 3 شهور قاعد على الرسمه؟؟

هز راسه : اي .. ماكنت قادر اضبط ملامح البنت .. او البحر ..

طالعت الرسمه بااستغراب : والله؟؟ .. كملت بفضول ... من هالبنت؟؟ ...

طالعني : وليش اللقافه ؟؟ ..

عصبت .. : من هذي؟؟ ..

ضحك : محد مع ويهج بس جي ماكنت قاصد ارسم بنت انتي توج تقولين لي انا كنت راسم بحر ..

هزيت راسي: اها .. انزين وخر اخرتني .. بروح البس عشان نلحق نسلم عليهم ساعه كم طيارتنا؟؟؟

منصور : بعد 4 ساعات .. يالله .. روحي تجهزة وانا بودي الجناط المطار اوك؟ اذا تأخرت روحي بيت ابوج سلمي عليهم واانا بمرج

قلت بااستفهام : ويدتك؟؟

قال بضحكه : لازم تمرينها يعني اتصلي فيها

قلت بعناد : لا ابي امرها ..

منصور وهو يخربط شعري : حاضر يالله انا رايح .. هاي هي الجنطة ؟

طالعت الشنطه الي اشر عليهم .. وهزيت راسي : ايه ..

طلع منصور وهو يسحب الشنطة .. كانت شنطة مشتركة بيني وبينه

قبل لا ادش الحمام .. اتصلت فعذوب .. سلمنا عليهم اليوم الصبح قبل لا يسافرون رادين الامارات .. يحليلهم فديتهم والله فيهم الخير دايما راعيين واجب .. ياو يحظرون عرس سلوي

دخلت الحمام اخذ لي شور .. ورن تلفوني سلوى .. بس انا كنت بعيدة عن التلفون

رديت اتصلت لها اكثر من مرة بس ماردت علي .. وصلت بيت ابوي .. ونزلت سلمت على امي ومرام وماجد .. وقعدت ويسوف يلعب حوالينا

ماجد : سوير قومي يبي لي ماي عطشان

تخصرت : ليش عيوني وين مرتك؟؟ لايكون بس ناقصها ريل عشان اتقوم وناقصتها يد عشان اتصب لك وناقصتها عيون عشان اتجوف الدرب

دزني ماجد لاني كنت قاعده بينهم : وخري يالله فزي يبي حق الشيخ ماجد شي يشربه

طالعته بنص عين : لاوالله؟؟ .. "كملت بعيارة" هاي وانا بسافر وبهدكم واتشغلني بعد .. جفتي يمه جفتي ولدج شيسوي فيني .. فبنيتج الي بتسافر فوحيدتج .. بتشتاقون لي هالمرة محد بييكم اليمعه

ضحك ماجد وهو ينغزني : عن العيارة اما امي هزت راسها وهي تضحك

نقزت من نغزة اصابعه : وجع خرمت بطني

ضحك ماجد .. وقلت بااسلوب تذليل : واذا يبت لك ماي شبتسوي لي؟؟

بقق عيونه : استحي على ويهج تزوجتي وماهديتي هالاسلوب؟؟ ..

مديت يدي جدام حلجه بحركتي الدااائمه يوم يطلب مني شي: يالله بوس يدي قبل لا ايب لك ماي ..

ضحك ماجد وقال بروقان : وبعد شنو تبين مدام منصور؟ ..

مسك يدي الي كنت رافعتها لشفايفه .. رفعت عيوني بتشرط : هو لا مانع من ايسكريم باسكن روبنز ودوارة لمده نص ساعه فقط لان وراي مشوار مهم .. حركت شعري بيدي الثانيه وكملت بغرور مصطنع .. خبرك بزنس ومان وماعندي وقت يعني اتعرف شركاتي تارسه الدنيا ومحطمه الاسواق العربيه .. وه فديتني بس


ضحك ماجد وضربني ع يدي الي مادتها جدام ويهه : استحي على ويهج ولا تبيني ابوس يدها بعد .. اقطعي يالله.. نزلي يدج اجوف

نزلت يدي مبوزة .. ومرام وامي ميتين ضحك .. وقلت بتهديد : انزين .. بتجوف .. هين .. لاتتصل لي بعدين تبي شي من لندن ... سامع صديت بغرور وانا رافعه خشمي وهو يضحك

قال ماجد بغرور : وي عشتاو وليش اتصل لج .. عندي منصور .. ولا ليش منصور بعد ؟؟ .. عندي محل هارودز بكبره بس اتصال مني وايبون لي الي ابغيه خبرج بعد شايرين هارودز مب اي شي

عفست ويهي : عشتاااو .. الي يسمع بس انتو الي شايرين هارودز .. صبرك علي قاعده ايمع فلوس بشتري برج ايفل

حركت حواجبي فوق تحت بشطانه .. ومات علي من الضحك : ياحبكم للفسق" الفشخره .. " يالخليجين

ضحكت وقال لي : يالله لا تضيعين الموضوع روحي يبي لي شي اشربه نشفتي ريجي مع سوالفج الي تنشف الريج

ضحكت ورحت المطبخ عفسته لين ماطلع اربع جلاصات .. وصبيت فيهم عصير فرش كانت مسويته مرام بس حاطته فالثلاجه حتى يبرد اكثر واكثر ..

وصلت الصاله ووزعت عليهم العصير وانا اقعد عند امي والمها واقول بكذب عيني عينك : شغل ايديه وحياة عينيه

مرام فتحت عيونها : يالله جووفو الجذااابه البواااقه ..

ضحك ماجد .. وسحب يد مرته وباسهم : فديت يدها الي سوته

عاد تعالو جوفو مرام .. وامي كانت لاهيه تستغفر بمسباحها يعني محد منتبه الا انا ومرام ههههههههههههه ضحكت وانا ويهي يتقطع من الحيا بس الا اخلي مرام تعصب : هههههههاي

مرام همست : سخيفين

ضحكت وقلت بخبث : منهو؟؟

مرام : انتو الاثنين؟

ضحكت بعبط : لا فديتج انا السبت وريلج اليمعه محد فينا الاثنين

ابتسمت وقالت بعبط : هيهيهيهي يمه يمه دلدغوني .. قالت بجديه :مااتضحكين انزين

ماجد بلعانه دلدغها : ههههههه افا عليج انا موجود وحاضر افا عليج بس

ضحكت مرام وهي تبعد يده : يالدب انت .. بس ههههه ..

يسوف يه وقعد عندي : ئمه .. متى بتلوحين؟؟

طالعت ماجد : حتى ولدك نفسك ويهه قوي ههههههههه .. طالعت يسوف وقرصت خدوده بالقووو .. وفديييييييت الخدوووووووووود بشتاق لهم ياااااانااااس.. صراحه مرام .. تعبتي وانتي تربين خدودة ..

سحبته مرام وهي تبوسه وهو صرخ يصيح : فدييييييييييته والله مشاالله لا اله الا الله .. قل اعوذ برب الفلق .. والله محد صاك ولدي بعين الا سوير ..

مت من الضحك .. : مع ويهج .. ياني اتصال منصور ..


يالله منصور بيدش يسلم عليكم .. وبنروح ليدته ..


دخل منصور .. ومع دخوله .. انتهى الجزء


(انتهى)

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 03-07-10, 02:26 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


..::]][[ تابع الحفنه الواحده والعشرون]][[::..(انته في حياتي شي مهم ... غالي ولا يسواك مخلوق )


"سلوى "

قمت من النوم .. وانا احس بصدااع فضيييع فـ راسي .. تحركت بهدوء ع السرير .. حسيت رقبتي تعورني .. تأوهت وانا امسك رقبتي .. التفت يمين يسار .. عقدت حياتي .. مسكت راسي وصكرت عيوني بألم وانا صور زواجي امس .. تتهالك وتكسر راسي .. كلام فيصل .. وطعناته .. مارقدت الا ساعتين ؟؟ او اقل ..

هو حبي الوحيد ..وطلع سراااب .. سرااااب .. المتني هالكلمه ... ونزلت دموعي غصب عني .. مسحت دمعتي
توجهت بصعوبه .. للباب الوحيد الي موجود فالغرفه .. رتبت بانطلوني الي نمت فيه .. وعدلت قميصي .. فتحت الباب بهدوء .. وتوجهت للباب الي موجود احذا غرفتي .. كان الحمام .. طلعت من الحمام بعد ماغسلت فويهي .. وبالي لا زال مشغول .. صكرت باب الحمام بهدوء ..

رفعت عيني .. وطاحت بعيون فيصل .. لكنه صد وراح متوجهه للصاله


جرحتني واقفيت وشلون قفّيت
مالك ضمير ولا إحساس ٍ يجيبك


بعد المعزه بعتني ثم تغليت
بعت الخفوق وبعت منهو حبيبك


لا واحسايف قلبي اللي لك اهديت
وعمر ٍ مضى مابين صدك وريبك


مدري انا وشلون عني تخليت!
ولا ادري انا وشلون تهجر قريبك!


ولا ادري انا وشلون حبي تناسيت!
ولا ادري انا بعدي من اصبح صويبك !


رح قد ماتقدر وللي تمنيت
وانا عليّ آقول ... الله حسيبك


للشاعر فهد الديحاني



حسيت اني باصيح مب مستعده للمواجهه مب مستعده .. رحت لغرفتي .. وقعدت على طرف السرير .. افكر .. لازم اعرف متى راح اتطلق .. ولو تطلقت ابوي بيرضى اكمل دراستي هني؟؟ .. حسيت بغصه كبيرة فقلبي وحسرة .. حسره على عمري وعلى قلبي الي راح هباءا منثورا .. حبيت .. حبيت السراب ..

مسكت تلفوني .. الي هداني اياه .. وطالعته بـ ألم .. طرشت مسج لسروي .. وجفت مكالمات اشكثرها .. صكرت عيوني .. ورديت فتحتها .. غيرت اسم ريلي الى " الرجل السراب" وغيرت النغمه ..

ماظنتي .. ماظنتي ..
الله كتب لي في الماضي وداعك
كن ضياعي انكتب لي من ضياعك
ضيعتني حسبي الله عليك
وتقول ان الوفا هو من طباعك
ماظنتي هالعمر بنعيشه سوا
مانلتقي ولا عاد يجمعني الهوى
كنت اظنك انته لجروحي دوا
آآه ضيعتني حسبي الله عليك
واتقول ان الوفا هو من طباعك
دامك انته الي بعذابي ابتديت
وانا بجروحي وفي همي رضيت
ومثل ماتقوى على الفرقى قويت
ضيعتني .. حسبي الله عليك
واتقول ان الوفا هو من طباعك



فلعت التلفون بااهمال ع السرير .. وانبطحت وانا اجوف السقف واحس بحززن .. حززن عميييق ... صكرت عيوني وانا احس بالدمعه تسيل على خدي .. رفعت يدي مسحتها .. وتبعتها دمعه ثانيه وثالثه .. اندق الباب .. وسحبت حبة كلينكس .. مسحت فيهم دموعي .. تمنيت ان للغرفه حمام .. حتى انخش فيه عنه .. صكرت عيوني ..

ودخل .. وانا لازلت على حالي .. عطيت الباب ظهري .. وخبيت ويهي في المخده .. صكرت عيوني وانا اسمع صوت خطوات على الارض .. حسيت بثقل ع السرير : مابتقومين تتريقين ؟؟ ..

هزيت راسي بـ لا .. وانا لازلت دافنه راسي في المخده ..

شكله عصب لانه صرخ : اكلمج انا لا تعطيني ظهرج ..

كنت للحين على حالي .. توني بارفع نفسي ولا انسحبت من شعري بقوة .. طالعته باانكسار : يوم اكلمج تجابليني سامعتني؟؟ .. وهالحركات خليها عنج .. ماراح تعورين لي قلبي .. انا اصلا ابي احرق قلوبكم ..

كانت دموعي تسيل سيلان على خدودي ويده الي ماسكه ذقني بقوة ., : قومي تريقي قبل لا اتطيحين علينا .. مب فاضي لمراكض المستشفيات ..

نطقت بهمس مجروح: مااشتهي !

صرخ علي بقوة وانا صكرت عيوني متأذيه ومصدومة من هالانسان ..طاحت دموعي بضعف : انا مب فاضي لدلع النسوان لا تحسبين اني باخذج بالاحضان ااكلج ؟؟ .. قومي خلصيني ابلعي لج جم لقمه .. وعلى طريجي بقطج الجامعه حتى تتعرفين على كلاساتج !


بلعت ريجي بصعوبه .. وسكت .. هزني بعصبيه : تسمعين ولا لاء؟؟

طالعته مستغربه قدره هالانسان على الخداع .. اشلون صدقته ؟؟ .. اشلون حبيته ؟؟ .. دمعت عيوني وانا احس نفسي انخدعت .. انخدعت وااايد .. تذكرت اشلون قلبي كان يطير يرفرف عالي من اسمع حسه ولا من اكلمه .. تذكرت اشكثر كنت احس اني فرحانه .. كنت احس كأني اعيش حلم فوق السحاب .. وفجأة اختفت السحابه .. وطحت بقوة على الارض .. وتحطم الحلم وتناثر فتااات .. فتاااااات .. اطلع من جوف الالم واطيح فـ فوهة الم اكبر واكبر ..

هزيت راسي بكل الم .. وطلع معصب .. وصكر الباب .. سوري .. رقع الباب ... حسيته رقع قلبي .. مشيت بخطوات هاديه طلعت من الغرفه .. ووصلت لشنطتي .. سحبتها بقله حيله .. وكانت للاسف ثقيله .. ثقيله وايد علي .. يريتها بألم وكأني اير روحي من جسمي .. احس اني تعبانه .. تعبانه ابي ارقد .. ابي ارتاح .. والله ابي ارتاح .. بس يوم في حياتي ابي ارتاح فيه ..

تذكرت يوم كنت صغيرة .. من يوم يومي كنت اتجرع الحزن .. حسيت الشنطة خفت فيدي .. معقوله جروحي ومعاناتي والالم الي احس فيه خفف من ثقل الشنطة .. التقت عيني بظهر واحد جدامي .. ير الشنطة من يدي ودخلها غرفتي .. وطلع بلا مبالاه .. وقال بعصبيه : خلصيني .. للسنه اليايه يعني انطرج؟؟ ...

نزلت عيوني .. وتحركت من جدامه ذليله .. مهزومة .. غيرت لبسي .. وختمت لبسي وانا اصكر عباتي واحكم على شكلي النهائي بعد مالفيت شيلتي علي .. قررت احط كحل يخفف من احمرار عيوني .. واستخدمت جلوس لامع بس .. وطلعت من الغرفه ..

صرخ فيصل بعصبيه : اشحاطة فويهج .. ؟؟ ..

ترقرقت الدموع فعيني .. ماتعودت احد يعاملني جي .. صحيح كانو يعاملوني بجفا في البيت .. بس مب بهالطريقه الحقيره .. سحبني من يدي ووداني الحمام .. ورش الماي على ويهي مرات ومرات ..حتى ان شيلتي تلعوزت من قطرات الماي .. مسك الفوطة الصغيره ومسح فيها ويهي بقسوه .. كأنه ناوي يطمس ملامحي

قال بعصبيه : اشحاطة على خدودج .. شنو هالروج الي حاطته ومب راضي يتمسح ؟؟ ..

طالعت ويهي بالمنظرة الي جدامي .. كانت شفايفي محمرة وايد .. وخدودي كاسيها اللون الوردي .. وهاي كله من قله الرقاد والصياح ! .. قلت بخوف : ماحاطة شي .. حطيت بس اجلوس !

صرخ علي بعصبيه واانا صكرت عيوني متخرعه : ياااااااااااااااااهل عندج تقصين علي ؟؟؟؟

هزيت راسي وقلت والدمعه بعيني : والله العظيم ماحطيت الا جلوس وكحل والله العظيم!

طالعني متنرفز : اطلعي تريقي ..

فتحت حلجي بتكلم صرخ : جداااااااااامي ..!

تحركت بسرعه خايفه.. ورحت المطبخ .. وكان فيه فطور .. شكله شاريه من برع .. قعدت على الكرسي .. وطالعت الريوق .. ومامديت يدي .. سحب خبزة ودهنها بالجبن .. حط بداخل الخبزة شريحه خيار : خلصيني ماعندي وقت ..!!

مسكت قطعه الخبز وتلامست اصابعي بااصابعه .. وتوني باابعد يدي الا وهو يفتح يدي ويحط السندويجة فيهم .. ويبعد يده .. ويطالعني بعصبيه

استحيت اكل جدامه .. ونزلت عيوني .. وصكرت عيوني بقوة من سمعته يقول : لاتنرفزيني مع الصبح .. تراني للحين احليو وياج ..!

كل هذا حليو؟؟ .. بلعت ريجي .. ورفعت السندويجة لحلجي كلت لقمه صغيرة .. وهو تحرك من جدامي .. رايح ييمع اوراقه واوراقي .. كلت اللقمه .. وعجبني الطعم .. كلت لقمه ثانيه ..واكتفيت .. شربت من الجاي الي صبه لي ..

رفعت عيوني يوم حسيت بحضورة .. كان واقف ومتسند على الباب.. وقال بهدوء : خلصتي؟؟ ..

هزيت راسي بـ اي .. وانا احس بغصه فحلجي .. قال : يالله مشينا ..

تحرك .. وقمت من الكرسي .. ورحت وراه .. تذكرت اني مااخذت جوالي .. رجعت لغرفتي خذت جوالي .. وحطيته بشنطة اليد مالتي .. وتحركت .. وجفته واقف معصب : وبعدين معاج انتي ناويه تأخريني؟؟ ..

طالعته بحيرة .. يا تقلبات هالانسان .. تونا ماصار لنا 24 ساعه مع بعض وهو جي ..! نزلت عيوني للارض .. سحبني من يدي .. وانا فهيت .. حسيت انفاسي بالغصب التقطها .. وقلبي يدق بالقو .. انا ليش جي ؟؟ .. ليش غبيه؟؟ ليش احب واحد .. خذاني مجرد وسيله ينتقم فيها من اخوي .. اشسويت يا سالم ؟؟ .. اشسويت عشان استحق اذوق هالعذاب اول ساعات زواجي؟؟ .. اشسويت؟؟ .. قررت اكلم .. سالم .. واعرف .. حتى اتخلص من هالحيرة ..

وصلنا الجامعه وبركن سيارته بعيد عن الجامعه باامتار طوووويله .. قعد فالسيارة وقال لي بأمر : طلعي وروحي الجامعه .. بتلاقين واحد في اول صاله على ويهج .. اسمه ارسلان .. وهو الي يعرف الطلاب ع الجامعه وكلياتهم وقاعاتهم .. وبيعطيج الجدول .. روحي جيكي ع المباني والكلاسات وردي ..!! دوامنا بعد 3 ايام .. انا تعمدت اجدم العرس عشان الدوام .. وخبجر مافيه شهر عسل ! .. بس كانت حبكة مني ..!


طالعته بخوف .. وطالعت الجامعه البعيده والي تبين انها ضخمه وكبيرة : اروح بروحي؟؟ ..

قال بمصخره : اي عيل تبيني اروح وياج؟؟ لا يبه انا قايل لربعي مرتي ماتدرس فالجامعه .. ولان اوردي انفصالنا قريب مايحتاي افضح نفسي !! ..

يعتبرني فضيحه؟ .. كل هاي كره وحقد على سالم .. اشسويت ياسالم .. وربي دمرت حياتي .. حسيت دموعي تتلألأ فعيوني .. ياناس اخاف ادخل مكان بروحي .. ولا بعد الجامعه .. والمصيبه جامعه مختلطة .. والمصيبه الاكبر والاكبر .. انها مب فبلادي .. يالله.. يالله ..

رفعت عيوني له وقلت برجاء عمييق : فيصل بليييز تعال معاي .. اخاف اروح بروحي ..

طالعني بطرف عينه .. وفتح الراديو .. وكأنه مايسمعني .. وطول ع الصوت ..

طالعته بألم .. وقهر .. حسيت بالذل .. والاهانه .. والكراهيه لهالانسان ..وعلى الرغم من هاي كله .. احبه .. غباااء مني ليش احبه؟؟ ليش .. ليش .. حسيت قلبي يتقطع ويتقطع ويتقطع .. كتمت شهقتي ...ومسحت دموعي .. وظليت اطالع المبنى بخوف .. وانا احاول استجمع قوتي ..

سمعت صوته وهو يقصر ع المسجل : لج نص ساعه بس .. واذا ماتحركتي بتحرك ومب راجع هني .. واذا مارديتي قبل الـ نص ساعه .. دبري روحج !!


سكت افكر .. اذا ماطلعت راح اقضي هالفترة بدون دراسه بدون اي شي .. وهذا شي صعب علي خصوصا مع انسان يكرهني ومايداني عيشتي معاه .. انزين واذا مثل ماقال طلقني .. انا وين اعيش؟؟ .. ودراستي؟؟ .. اقول لاهلي؟؟ .. لالا سلوى .. اذا تطلقتي انتو عندكم شقق وبيوت فلندن .. قعدي فـ اقرب شقه للجامعه .. وكملي دراستج وردي لهم بورقتين .. شهادتج .. وطلاقج .. صكرت عيوني بألم .. ارد بالثنتين ولا ارد بوحدة والغضب ماليهم علي .. اي .. اي ..

تشجعت .. وسميت بالله .. وفتحت باب السيارة .. طلعت .. وتوجهت لطريج الجامعه .. فنص الطريج التفت لـ فيصل .. يمكن اني بكسر خاطره وبينزل معاي .. لكنه كان صاد وهو يحرك راسه وشفايفه تتحرك مع الاغنيه الي مشغلها في السيارة .. نزلت راسي بحزن وطاحت دمعتي على خدي ...

تحركت ورحت للجامعه واول مااستقريت في ساحه الجامعه وقفت اطالع الطلاب الي متجمهرين صوب قاعه معينه .. وطلاب ثانيين قاعدين على عتبات الساحه .. والبعض منهم قاعد حوالين نافورة كبيييرة وموزعه مجسمات بااشكال مختلفه بداخل هالنافورة .. ولفتتني الحديقه التابعه للجامعه .. حسيت بخوفي شوي شوي يقل .. وحسيت باانتعاش وانا اجوف مجموعه من البنات يضحكون ويرتبون فـ اوراقهم .. مرت من احذاي وحدة متحجبه .. واستانست .. الا تشققت .. قلت بااحراج بعد ماشفت نفسي مب عارفه وين غرفه التعريف : لو سمحتي .. لو سمحتي ..

التفتت البنت .. وكان من ملامحها ادل انها من الخليج بالاخص يبين عليها مب قطريه .. شكلها سعوديه او كويتيه ..

قالت بهدوء وابتسامه طفيفه على ويها : هلا والله .. امري الشيخه؟؟ ..


ارتحت وتنفست الصعداء من كلامها .. ابتسمت بخوف وبربكه : آآآ انا طالبه يديدة ..هني ... ومب عارفه وين قاعه التعريف .. ومن وين اخذ جدولي .. و و و .."كملت بحرج بالغ" ماعرف شي !!


ابتسمت ..ومدت يدها تسلم : هلا والله .. معاج ريم من السعوديه " اسمحولي هل السعوديه بتكلم قطري " .. افا عليج .. تشرفنا

مديت يدي وسلمت عليها ..وقلت باارتباك بالغ وبحرج : آآآ معاج سلوى .. من قطر .. آآ شكرا .. الشرف لي .. حكيت طرف يبهتي بتوتر

قالت بعبط : زين .. انا لي 3 سنين هني .. وبدليج ع القاعات .. بس قلتي لي اول شي تبين جدولج صح؟؟

هزيت راسي بطريقه طفوليه عفويه .. وانتبهت وقلت : أأ أي .. لو ماعليج امر ؟؟ ..

ضحكت وقالت : لا عادي .. اصلا بس جايه مع بنت اختي نفسج اول سنه وحابه اعرفها على الاماكن ..

توني انتبه لبنت اختها .. ومديت يدي بخجل فضيع: هلا والله .. معاج سلوى ..!!

ابتسمت البنت برقه : اهلييين .. وانا سارة ..

ابتسمت وانا اسمع اسمها .. ذكرتني بسروووي .. فديتها وحشتني والله .. مع ان مالي الا يوم ونص من مفارقتهم .. حسيت الدمعه تلمع بعيني من فراقهم ..

قالت ريم تختصر الوقت .. : يالله خلونا نروح ناخذ الجدول .. وكملت بعبط .. ويعييييييييني على صداعكم شكلكم خوافات .. اشفيكم تتراجفون؟؟ ..

انتبهت ان سارة بعد خايفه مثلي وابتسمت لها .. وضحكنا واحنا متوجهين لقاعه معينه .. حسيت براحه فداخلي اني لقيت احد يساعدني وماتوهقت .. ابتسمت باامتنان وانا احمد الله بداخلي ..

بعد ساعه الا ربع انتبهت ع الوقت .. وشهقت .. : آآآآآآه

ريم : ايييييييييييش؟ .. شفيج قطعتي قلبي

وقفت بسرعه .. وجفت المبنى بخوف : مااعرف من اي بوابه اطلع .. ريلي برع واكيد ينطرني ..

فتحت عيونها ريم بوسعه : انتي متزوووجة؟؟ ..

هزيت راسي بسرعه بـ اي وانا اتلفت خايفه : ريم لو سمحتي .. ممكن تدليني البوابه الي اطلع منها .. اسفه ازعجتج بس والله نسيت الاماكن ..

ضحكت ريم : لا عادي اشدعوه .. جوفي اتجوفين هذا كلاس الماث؟؟ .. عقبه تاخذين الممر .. وبعد الممر تلفين يسار .. وتلاقين بوابه كبيرة .. تطلعين منها وتطلعين من gate 4 وبس ..!!

هزيت راسي .. ووقفت ومديت يدي : تشرفنا انسه ريم .. واسمحيلي ع ازعاجج ..

ريم ضحكت بعبط : اييييييييييييش يابنت؟؟ .. راح اجوفج دوم اكيد مع ساارة .. لانكم نفس التخصص .. وبعدين بيني وبينكم في مواد موجودة عندي وعندكم مشتركة يعني اقدر اجوفكم فبعض الكلاسات .. يالله شكلي سولفت كثير واخرتك على رجلك .. احم .. الا وش اسمه؟؟

ضربتها سارة : وجع رييييييييييم البنت مالها ساعه تعرفج

ضحكت وقلت بعفويه : لا عادي .. اسمه فـ " تذكرت تحذيرات فيصل طول الدرب انه مايبي اي احد يعرف عن علاقتنا .. وانا الغبيه فضحت نفسي .. دورت اسم فمخي يبدأ بحرف الـ ف عشان مايعرفونه .. خفت انهم يعرفونه .. ويسوي لي فيصل فضيحه " فـ فـلاح ..!!

فتحت عيونها ريم : عن جـــــــد ؟؟

سارة دزتني بخفه : يالله روحي .. اشرت على ريم :هذي ماتخلص الا السنه اليايه ..

ضحكت ريم وهي تكشر لسارة : هين سويرة هذا وانا خالتج ..

ابتسمت .. بعد مااتفقنا نتلاقى بعد 3 ايام .. ايام الدوام ..

ركضت بسرعه .. وانا طالعه دعمت واحد وقلت بخوف : sorry iam so so sorry

ماعطيته فرصه يرد اصلا ماانتبهت لشكله .. وكملت ركيضي حتى طلعت من الجامعه وصلت للمكان الي وقف فيصل فيه .. وماكانت السيارة موجودة .. قعدت على الارض وانا الهث .. والتفت يمين يسار يمكن اني ضيعت المكان .. لكن متأكده هو نفس نفس المكان .. انتبهت ان مرت ساعه وربع .. مش نص ساعه .. اكيد راح عني .. هو حذرني .. ضميت ريولي لصدري وقعدت اجوف اثر السيارة .. وابتديت اصيييح ..



...............


" علي"

طالعته انتظر ردت فعله من الكلام الي قلته .. كان معاي حميد .. قررت اول شي اكلم اخوها .. وهو يكلمها واذا تمت الموافقه نتقدم رسمي .. طالعت حميد بتوتر |.. ورديت طالعت سعيد ..

ابتسم سعيد بوسعه : نتشرف فيك والله .. بس عطني كم يوم اكلم البنت وارد لك خبر ..

ابتسمت بتوتر : صار ..
سكتنا .. وكأن الجو تكهرب شوي .. سعيد سأل : معليه يالشيخ .. بس .. ماقلت لي انت بتتم في الامارات ولا فقطر .. يعني عشان الامور تكون واضحه لي ولاختي اذا صار نصيب ..!


ابتسمت : انشالله .. لا افا عليك ولو .. ان شاء الله بكون في الامارات بين فترات والثانيه برد الدوحة .. خبرك الشركة الي فتحناها هني يديده ..


هز راسه سعيد بتفهم : وبالنسبه لموضوع طلاقك؟؟

تضايق علي من هالسيرة : ماكان بينا نصييب ..

سعيد هز راسه وقال : عارف .. بس بغيت اسأل الطلاق صار بعد الزواج ولا قبله ..!!

هز راسه علي : لا بعد .. بعد بـ حوالي 3 سنين !

فتح عيونه سعيد .. وكملت : سنه ونص ملجة .. وبعدها سنه ونص زواج..!!

سكت سعيد وكأنه يفكر .. وابتسم : على خير ان شاء الله ..

قطع عليهم الجو الي كان حاسه علي شوي ويخنقه من كثر توتره .. موضوع زواجة الاولي يوتره بشكل غير معقول .. صوت الجوال .. رفع موبايله علي .. وماكان تلفونه


رفع سعيد موبايله : الو ..

.: هلا والله .. بخير وانتي ؟؟ ..

طالعت حميد الي كان مبتسم ويطالع الناس ..

والله انك يا حميييد رجااال ينشد بك الظهر .. تذكرت خلووف الي كان هو الثاني خاطره ايي بس قال مب ياي ..وانا ادري انه مابيي لانه مايبي يحرجني ولان حميد هو الي يعرف سعيد عشان جذي خذت حميد معاي .. عشان شوي يربط بين الجو بين الفترة والثانيه خصوصا انه يعرف سعيد وانا مااعرفه .!

..:لا طالع .. اشفيها ؟؟ .. امممم .. لالا خلاص شوي نص ساعه وانا عندكم..

سكت وكأنه يسمع ايل تكلمه وقال بقله صبر : عذوب قلت لج برد بعد نص ساعه اوفف بلا حنه ..!!

نزلت راسي اخفي ابتسامتي الطفيفه .. هذي عذبه ! .. والله انها عذبه .. صكر عيونه مبتسم ع الخفيف ..

بعد ربع ساعه اتسأذن سعيد وطلع .. تمو حميد وعلي .. وكملو سوالف وياهم خليفه الي كان مكشر

قعدنا نسولف والا خليفه يقول : الا علي من من الـ)***** بتاخذ؟؟

قلت له اسم سعيد كامل

وفتح عيونه مصدوم : سعييييييد ؟؟!!!

طالعته بعفويه : اي .. اشفيك مصدوم ..!؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 03-07-10, 02:28 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

ابتسم : لو ادري قصدك سعيد الـ***** كان انا يت بدال حميد .. احم هذا النسيب !!

فتحت عيوني وابتسمت : والله ؟؟ .. هههههههه .. مادريت !كله منك قلت لك تعال

قال خليفه بضحكه : ابشر بوصل لك الموافقه ههههههه

ضحكت وقلت بفرحه : انشالله ..

خليفه / اقول .. بتعشوني ولا اشلون؟؟ ..

ضحك حميد : افا عليك امر بس .. العزيمه على علوي

ضحكت / افا عليكم

خليفه وهو يحوس فالمنيو : زين .. احم .. شنو بتطلبون ؟؟ ..


طلبو الشباب العشا وقضوها سوالف مع بقيه الشباب الي راحو لهم الميلس ..بس كان علي فكرة مشغول شوي .. والشباب حاولو يصفون جوه .. بلعبهم .. خصوصا وانهم قاعدين يلعبون مباراه .. ونهائيه على الكاس ..


............


"سارة "

تونا طالعين من المطار وانا دايخه حدي حدي حدي .. واليوم زحمه مب طبيعيه في المطار .. كنت ماسكة يد منصور خايفه اضيع .. وهو كان يمشي بسرعه .. حتى اني تعثرت كم مرة بغيت اطيح بسبب مشيته السريعه .. وخطواته الواسعه الي صعب علي اجاريهم ..

قعدنا فالسيارة .. والجو البارد يلفحنا .. كانت الدنيا مغيمه .. والجو باااارد .. بااارد وايد .. ارتجفت .. وحسيت البرد دخل فعظامي ..

سمعت منصور يكلم راعي السيارة .. وانا كنت اجوف الطريج وانا ساكته .. مب طبيعتي اتم ساكته بس لاني مسطله حدي حدي حدي .. صكرت عيوني بنعاس .. ورديت فتحتهم .. كلمت منصور : كم باقي لنا لين نوصل بيتكم؟؟

منصور واهله عندهم بيت في الريف في لندن ..بس عمري ماطبيته .. عمري ماجفته .. ولا كنت ادري الا من كمن سنه ,, كنت اطالع الطريج واحس نفسي اشوي اغط "ارقد " وارد افتح عيني .. صكرت عيوني بتعب .. وماحسيت بنفسي الا ومنصور يهزني ..: سارة .. سارة ... سارة قومي .. اوففف .. قومي الريال وصلنا ويبي يروح .. سارة .. سارة..

فتحت عيوني بثقل وانا احس الي جدامي كله ضباب في ضباب .. صكرت عيوني بتعب .. وحسيت بااحد يهز جتفي .. فتحت عيني .. مرة ثانيه .. وجفت منصور .. صكرت عيوني ورديت فتحتهم ومديت يدي حكيت عيني : همممم ؟

سحبني من السيارة وانا وقفت بشوي شوي خفت اطيح خصوصا اني احس اني متكسرة ..

فتحت عيوني وصحصحت وانا اجوف البيت العوووود .. والحديقه الكبيررة اتجنن .. وكانت بحيرة ثانيه موجودة في البيت .. وفيها اوراق الضفادع .. هاي اول مرة فحياتي اجوف بحيرة .. فتحت عيوني مستانسه .. : الله هاااي بيتكم؟؟ ..

ابتسم منصور وهز راسه بـ اي : حياج ..

تحركت بحماس .. ووقفت \:منصور مابتاخذ شنطتنا؟؟ ..

ضحك منصور : يا صباح الخير .. دخلتها ويا الريال وانتي خبر كان اقومج وماتقومين ..

حسيت باانحراج .. : احم .. لاحظت بيت اصغير داخل بيتهم العود واشرت عليه : هاي بيت من؟؟ ..

طالعه منصور واشر ع الريال الي دخل داخل البيت : هذا الحارس .. يالله اشرايج نروح نتمشى ؟؟ ..

قلت بتعب : تعبانه وفيني النودة .. خلها يوم اقوم من النوم ..!!

هز راسه : انا بعد تعبان وهلكان بس قلت شكلج متحمسه وتبين تروحين تدورين .. قلت مااكسر بخاطرها ..

ابتسمت بداخلي .. فديييييييييييييت الي مايبي يكسر بخاطري .. حسيت قلبي يدق بسرعه .. وتجاهلت هالشي : انزين يالله ندش ..

دخلنا .. وانا كنت مبهووورة من المكان .. ومن البيت والاثاث .. اثا راقي .. راقي بكل معنى الكلمه وبيت ضخم وكبيييير واحلا شي حديقته رووووعه .. قالت بااستفهام : البيت كم طابق ؟؟ ..

منصور : اربع .. الطابق الرابع مثل مايقولون مخزن .. والثالث فيه 6 حجر .. والثاني فيه 9 .. والاول فيه 3

هزيت راسي بتفهم .. : كنتو اتيون هني وايد؟؟

ابتسم منصور : اي .. وكانو بيت خالي وخالتي ايون معانا بعد ..

قالت بفهم : اها .. انزين وين غرفتي؟؟؟

ابتسم : غرفتنا من هني .. مشيت وياه .. وانا اطالع البيت .. وكان في دري تقريبا حلزوني .. دوخني وانا اركب عليه .. مسكت راسي مصدعه : اوففف راسي !!

ابتسم منصور وهو يمسد يدي : دختي ..!!

قلت بعفويه : اييي ايدوخ اوففف راسي عورني .. وصلنا للغرفه .. واول ماوصلت طالعت السرير المغري.. ورحت انبطحت عليه وانا للحين بشيلتي وعباتي .. دخل منصور.. وراح للشنطة طلع له ملابس وفوطة .. وتوجه للحمام .. انفتح الباب وطلع منه منصور ..

فتحت عيوني بثقل وانا احسهم يحرقوني من حسيت بمنصور ماسك ظهري : :مابتقومين تبدلين

صكرت عيوني بتعب : امبلا .. بعدين ..

حسيت بيده الي ترتب على شعري : لا مافي بعدين قومي ياكسوله

فتحت عيوني وظليت ساكته .. خربط شعري : يالله قومي


صكرت عيوني : تعبانه منصور والله ابي ارقد

حرك يديني .. بين يده : قوومي ..

ظليت مصكرة عيوني فتحت عيوني يوم فتح عبايتي وشيلتي وحررني منهم .. ضميت نفسي لاني بردت .. صكرت عيوني بعمق ورقدت ..


...............

"منصور"

جفتها صكرت عيونها .. ابتسمت على حركتها .. رفعت ريولها من على الارض .. وحطيتها بهدوء ع السرير .. طرشت مسجات لفهد وبقيه ربعي و لولوة !.. اتصلت لـ ساالم .. وماجد .. وقلت لهم ان احنا وصلنا .. بعد ماصكرت منهم .. التفت لها .. وانبطحت احذاها .. انتبهت اني ماصكرت الليت .. قمت وتوجهت بكسل لليت وصكرته .. ورديت انسدحت ع السرير .. طالعت هيئتها بين الظلام .. ومديت يدي وترددت احطها .. وبعدين سحبت سارة لجهتي .. طالعت تفاصيل ويهها الي غمرها الظلام مع اضاءة خفيفه من ليت صغير .. سألت نفسي بقهر : ليش ليش؟؟ .. سارة ليش مب قادر احبج .. ليش مب قادر اعطيييج كل الي املك .. ليش للحين لولوة فبالي ؟؟ .. ليش مااقدر استغني عنكم انتو الثنتين لييييييش؟؟صكرت عيوني بتعب ... رن موبايلي .. وجفته كانت لولوة .. احترت .. ارد عليها؟؟ .. حسيت اني اكرهه نفسي .. لاني مب قادر ارسي على بر .. احب لولوة .. واحب سارة .. ليش انا جي؟؟ معقوله في احد عنده قلب يحب ثنتين بنفس الوقت؟؟ ..

تنهدت بعمق .. ومارديت عليها .. لولوة احبها .. وابي اخطبها .. بس دايما يصير شي يمنع خطوبتنا .. ليييش لييييييييييش القدر يحول من بيني وبينها ..؟ ليييش؟؟ .. مستعد اسوي كل شي بس اخذها .. حرام حب 3 سنين يروح على الفاضي حرااام .. صكرت عيوني بحسره وانا اتذكر اشلون حاربت اهلي والناس بس عشان اخذها وبكل بساطة تتزوج .. ياني انقهرت .. وكرهت اخوها بدر كره العمى .. ليييش يزوجها لغيري ليييش؟؟ .. انا مب من الشباب الطايش الي بس يبي يلعب انا فعلا حبيت بصدق .. حبيتها بكل مااملك .. صكرت عيوني بحيرة .. بس انا مااقدر اتقدم لها الحين .. يمكن بكون اناني لو تقدمت لها الحين شذنب سارة .. فتحت عيوني وطالعت سارة .. بنت عمي .. الي ياما وياما تهاوشنا .. والي خذت مني عمتي .. بعدت خصل شعرها .. وانتبهت اني مافتحت شعرها .. دخلت يدي فشعرها وحررته من ربطته .. طاح على جتوفها وويها .. رتبته وابتسمت .. شعرها طولان .. وماشاالله ناعم اينن .. ماشاءالله ..

صكرت عيوني وانا محتار .. معقوله بنتفارق في يوم يا سارة؟؟ .. لا منصور .. انت شتقول .. تبي الناس تاكل ويهك وويها .. عيال عم وتطلقو .. انزين مافيها شي .. اثنين وماقدروا يعيشون مع بعض .. لا يا منصور لا .. مستحيل تتركها .. مستحيل تطلقها .. حسيت الدم يطبخ في مخي مجرد ما فكرت بريال ثاني يتزوجها .. لالا .. انا صح راح اتزوج لولوة .. بس مب مطلق سارة .. مستحيل اصلا .. انا .. انا احبها .. بس بعد احب لولوة ..

شديت على شعري محتاار .. انا لازم اقرر .. اخاف مااقدر على ثنتين .. اخاف مااعدل .. بس فنفس الوقت انا ابي لولوة .. الانسانه الي حبيتها في مراهقتي في شبابي .. واحب سارة بعد .. هالانسانه الي تحملتني .. وصبرت علي وعلى تقلباتي .. لالا .. سارة مااقدر استغني عنها .. وحتى لولوة مااقدر .. صكرت عيوني بيأس .. ورديت فتحتهم .. وجفت سارة .. ضربت خدها بخفه : حرام عليج حسي فيني حرام عليج ..!

بدون مااحس فنفسي رقدت .. قمت الصبح .. وكانت سارة محد .. دخلت الحمام .. وخذت شاور سريع جدا جدا .. طلعت وغيرت ثيابي .. نبشت فالشنطة على مشطي .. ومالقيته .. وكالعادة خذت مشط سارة ومشطت فيه شعري .. ونزلت تحت وانا ازرر البلوزة ..

دخلت المطبخ .. ولقيته معفوس فوق تحت ..

عقدت حياتي وابتسمت بخفه : شتسوووين ؟؟

نقزت سارة بخرعه : بسم الله .. خرعتني .. كانت ماسكة قلبها..

رحت لعندها : كل هالحوسه على هالبيضتين؟؟ ..

عقدت حياتها وهي تشوف القلايه : كنت ادور على القلايه .. ماخليت مكان مادورته !! .. اوففف تعبتوني .!

ابتسمت : بس مايحتاي كل هالعفسه ..

تخصرت والتفتت لي : اخ منصور .. لاتقعد تتحلطم فوق راسي احين زين مني بسوي لك ريوق .. والله .. ويتشرط بعد ..

ضحكت فداخلي عليها .. هالانسانه تغير المزاج .. : اولا ..رفعت حياتها وكأنها مستعده ترد على كلامي قبل لا اقوله ... كتمت ابتسامتي .. اولا .. انا زوجج مب اخوج .. ثانيا والاهم .. انا الريال مااعفس هالكثر ..ليش انتي جي .. وثالثا والاهم .. لا تقعدين تمنين علي .. مااحب هالاسلوب ..

كانت لاتزال متخصرة .وقالت : لاوالله؟؟ .. اولا .. ابتسمت على طريقتها بعد تقلد ! .. اولا انا جي وبعدين ماعفست بس دورت في الكبت برتب الصحون ايل طلعتهم بعدين !! .. وثانيا والاهم .. مايهمني لو تحب هالاسلوب ولا لاء ؟؟ ..

تنرفزت .. ومديت يدي وشليت يدها من خصرها : يمدام مايتخصرون وهم يتكلمون وكأن هالشخص الي جدامهم مب عاجبهم .. وثانيا .. رتبي الجدور الي مطلعتهم يا حلوة قبل لا نطلع .. وثالثا ... غصبن عنج تغيرينه .. انا مب اخوج ولا واحد من يهال بيتكم تتكلمين معاي بهالاسلوب وامشيها لج .. كم مرة اقول لج انتي الحين متزووووجة .. وعيب عليج تتصرفين هالتصرفات ..

تأففت : اوفففففففففف شهالتعقيد .. روح ع السفرة .. عورت راسي ..

هزيت راسي : انتي واسلوبج هالزفت .. ميئوس منج ..

طلعت لسانها مب عاجبها واشرت ع السجينه : قصه "اقصد لسانها" بيكون على يدي

طالعتني بغير اهتمام : يصير خير توكل بس توكل ..

فتحت عيني .. اتصرف بعد .. ابتسمت بخفه .. ورحت قعدت على الارض .. وطالعتها تحوس فالاغراض .. قمت ورحت اساعدها .. تريقنا .. وبعد الريوق ساعدتها وغسلت الصحون

سارة : غريبه؟؟

طالعتها : شنو الي غريب؟؟ ..

سارة بعفويه : اول مرة اجوف ريال يعرف يغسل

ضحكت: ليش تحسبين الريايل مايعرفون يغسلون ويطبخون؟؟ .. على فكرة امهر الطباخين ريايل ..

حركت شفايفها يمين يسار : عن التفلسف .. ماقلت .. وين بنروح بعد الريوق ؟؟ ..

ابتسمت ويريت يدها : يالله بدلي عشان بنروح .. نتمشى فالريف والحقول ..

فتحت عيونها بااثارة ولمعت عيونها .. اشحلات عيونها .. ماغلطت يوم رسمتهم بين امواج البحر .. عيونها جميييله على الرغم من حدتها .. ياحبي لملامحها الحاده الفاتنه ..

تحركت بسرعه بتطلع ومسكت يدها .. التفت لي وجفت عيونها : شنو؟؟ ..

اشرت ع الجدور بهدوء : عفستج رتبيها ..

تركت يدها .. وطالعت مكان الجدور والعفسه الي مسويتها ماوعيت الا وهي تحب خدي بكل نعومه : بليز بليز بليز .. رتبهم .. انا بلبس وبيي اساعدك .. اوكي؟؟ بليييييييييز ..

تسبهت .. وهزيت راسي بـ انزين .. وراحت هي ركض ع الدري .. اما انا فكانت اطالعها مسبهه .. مسكت خدي وتحسست بوستها بخفه .. ابتسمت .. وبعدها ضحكت .. فديييييييييييتها ... ستوب ستوب منصور .. خلها عنك .. انت تبي لولوة .. نسيت قرارك امس ..!! .. طالعت مكانها بحزن .. مسكينه .. مسكينه سارة ..

هزيت راسي بـ لا .. مستحيل اتخلى عنها .. مستحيل .. هي ماتخلت عني .. حتى بعد ماعرفت اني جذبت عليها .. ماراح افرط فيها .. لا ماراح افرط فيها .. ولولوة .. بتزوجها .. لاني احبها ..!!!
بس ... بس .. منصور.. لولوة ... خاينه ! لا اكيد اكيد الي كانت تكلم سالم مب هي لولوة \.. اي اكيد .. لولوة متزوجة ...ومااتصلت فيني يوم هي تزوجت .. يعني هي تصون ريلها .. اي اي |.. بس .. اذا كلامي صح .!! .. ليش تطلقت عشاني ليش؟ معقوله لهالدرجة تحبني؟؟


..................


"مشاعل"

صكرت من غانم وانا اشتعل غيض.. الحقيرة لولوة .. قدرت تفلت من يدين غانم .. لكن والله اني مب مطوفتها .. ومثل ماطرشت صورها لريلها الخديه .. مالت عليه .. توقعته بيتحرك .. بيروح يوريهم اخوها .. بس مالت عليه مااقول الا مالت ..ليش ماطرشهم اخ يالقهر .. المشكله اني مااقدر اطرشهم لبدر .. مااقدر .. مااقوى .. هالانسان الي امووووووووووت فيه .. مااقدر بيديني اطرش له شي يحطمه ويحطم اعصابه..

الله ياخذج يا لولوة .. سمعت رنين التلفون يعلن عن وصول مسج .. اوف .. تنهدت بضيج ..اكيد غانم مافي غيره .. بس ودي اعرف ليش يبغي هالنحسه لولووووووووه على وشو ؟؟ .. بس عشانها جميله يعني؟؟ يبت له اجمل منها وبعد مايبي الا هي ..

اوفففف .. لو بس ماكان غني ومغرقني بالفلوس كان لطعته لطع " طنشته" وخليته يعرف منهي مشاعل .. بس اخخخخ يالقهر .. هذي لولوة ماتطيح الا على اكبرها واسمنها ..

اتصلت بلولوة ردت بكل عصبيه : انتي متى الله ياخذ روحج ويفكني منج

قلت بكل قواة عين : انشالله بعد ماياخذ روحج على يد اخوج بدر .. سمعيني لولوووهـ هذي اخر مرة اقول لج .. تعالي الشاليهات ولا مايحصل لج شي طيب ..

سمعت صرختها وهي تقول /: بعدي عني .. قلت لج انا خلاص عفت هالطريج .. ياخي مابي اجيي وياج مب غصب

قلت بعصبيه واستفزاز : لا غصب ولا نسيتي الفيدوهات الي عندي .. وبعدين .. طويل العمر طالبج بالاسم ..

سمعت صوتها وهي تقول بعصبيه : الله ياخذج وياخذه فوقج ويفكني منكم .. حسبي الله عليكم جانكم بتدمروووني


ضحكت بسخريه : ههههههههههههههههههههههه .. ايش؟؟ .. ندمرج؟؟ .. انتي اصلا تدمرين بلد .. وعن الكلام الماصخ انا تبت ومالي فهالطريج ترى مايمشي علي هالكلام .. سمعي كلام زين وخليه فبالج .. اسبوع .. والله يا لولوة اسبوع ... واذا مايتي خلال هالاسبوع اتعرفين موقع ***** بنشر فيه صورج .. ولا تحسبيني مااقدر .. المرة الي طافت نشرت بدون ويهج لكن هالمرة بنشر مع الصوت والصورة .. فاهمتني؟؟ ...

سمعت صياحها وهي تقول : الله ينتقم منج .. الله ينتقم منج انشالله .. هههههههههه تستاهلين الي سسواه فيج ولد السفير .. تستاهلين يالحثاااااااااااله ...

طاري ولد السفير نرفزني .. وصكرت فويهها التلفون .. حقييييييييييييييييرة .. وهو بعد حقيييييييييييييييير .. فضحني جدام الي كنت استنشق فلوسه .. الله ياخذهم .. فلعت التلفون بااهمال ع السرير وانا اسمع صوت الزبون يناديني : شووووشووو .. ياعمري يا شوووشو وينج .. خلينا نستانس شوي ..

رتبت الروج على شفايفي .. وابتسمت وانا اطالع ويهي بااستدارته الجميل .. كنت املك جسم امي اللبنانيه .. وماخذه ملامح ابوي .. فكان شكلي بااختصار اقل شي ينقال عنه صاروخ .. بس الك*** لولوة .. احلى .. واحلى بنت جفتها فحياتي للحين .. حسيت بلمسات يده القذره على خصري .. وانفاسه قريب مني : ياويلي ع الاحمر ..



........................


"سالم"

جفت عيال محمد يلعبون فالصاله .. ومحمد يطالعهم ويبتسم بحزن .. رحت وقعدت عنده : اشرايك .. نطلع نوديهم الحديقه؟؟ ..

طالعني محمد بااستغراب : انته؟؟ ..

قالت باابتسامه طفيفه : اي انا .. ليش؟؟ ..

محمد باابتسامه باهته : لا بس مستغرب .. انت ماتحب اليهال .. حتى المرحومه الله يرحمها اذكر كانت تبي يهال وانت معاند ماتبي ..

ابتسمت ..واختفت ابتسامتي من تذكرت حياة .. آآآآآآآه يا حياة .. الله يرحمج الله يرحمج .. : الله يرحمها .... سكت ..مب عارف شـ اقول ..

بعدين التفت لجاسم الي يه لعند محمد .. ورمى براسه على صدر ابوه .. عيال محمد اخوي متعلقين فـ ابوهم واااااااااايد اكثر من امهم .. اصلا اشك ان امهم ام .. ولا في ام مر على طلاقها اسبوعين ولا مرة اتصلت تسأل عن عيالها؟؟ اي ام هذي؟؟ اي ام؟؟ ..

منيرة : عمي سالم .. تعال العب ويانا باربي


عقدت حياتي : انتي قلتي اسمي شنو؟؟

منيرة بااستغراب : عمي سالم

ابتسمت: اشوا .. يعني تعرفين اني ريال شعرفني فلعبه الباربي وفله؟؟

برطمت منيرة : مابي العب ميروه وياي

ابتسمت: ليش؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانه الدوحه, دفنت روحي بالثرى معك يا ولد عمي, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t143758.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ This thread Refback 10-09-14 08:27 PM


الساعة الآن 11:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية