لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-10, 10:38 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


"سارة "

رجعت متألمه من منصور .. حسيت بحزن .. سمعت صراخ البنات .. وتذكرت .. انا قاعدين نلعب لعبه الغرشه .. دشيت المطبخ شربت ماي .. ورجعت للخيمه .. لعبنا شوي وتفاجأت بالطلب

قلت وبااحراج : بعدو عني .. بعدو عني .. قليللات ادب

ضحكت غدور بخبث : مايصير مايصير هاي لعبه ولازم تنفذين

قلت مقهورة وانا اتخصر : انتي جب .. اخر وحدة تعلق .. هي بروحها ماتسمع كلامنا .. وتبيني اسمع كلامها .. مساعه مااجوفج رحتي تقطعين بصل ..

ماتت غدور من الضحك : هههههههههههههههه .. انا مااعرف اغسل السجين تبيني اقطع بصل؟؟ .. بس انتي عاد سهله .. كل يوم موزعين بوسات

فلعتها بالمخده وانا اقول : جبي ياحمارة .. والله .. والله بروح ..

ضحكو البنات .. وقالت مرام : مافي ساروو .. تراها لعبه يالله قومي ..

عصبت من قلب .. وقلت بااحراج وانا افلعهم : مابي مابي .. انتو ماتستحون ؟؟ ... مابي قليلات الادب .. والله هاي الي قاصر .. اروح لخيمتهم وابوس ريلي .. يالله زين .. انا فالغرفه ماسويتها

ضحكو البنات وانسدحو من الضحك .. وانا طلعت معصبه منهم ..

شوي .. وكلهم ياو .. وبدينا نستعد لـ سباق البطابط ..

مرام : انا مب لاعبه ..

موزة توافقها : وانا بعد ..

طالعت موزة بطرف عيني .. اوفف .. صايرة ثقيله دم .. وقلت فداخلي احسن ..

وبديييييينا السبااااق .. غدور السباله .. لفت علي كم مرة .. وانا اصارخ عليها .. طبعا كنا مبتعدين عن الخيااااام وايد .. عشان ناخذ راحتنا .. وكلنا شلينا الشيل عنا .. لان المنطقه خاليه .. هذا اولا .. ثانيا بعيدة عن المخيمات وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ..

غدور لفت علي ومشت جدامي ..

صرخت منفعله : غدوووور يالدبه .. لاتلفين علي .. غش .. والله غش ..

ضحكت غدور .. ودريت انها متعمده تيي جدامي حتى انفعل واتكلم واخفف من سواقتي .. دزيت نفسي شوي ع جدام والهوى يطير شعري .. وشعور البنات وياي ..

صرخت عبير وهي تقول بخوف : غديييييير .. لا تيين جدامي .. حرام عليج ..


التفت لها لقيتها مصكرة عيونها بخوف ومخففه سرعتها وااايد .. مت من الضحك عليها ..

غدور خبيثه .. لفت ع الكل عشان تسبقنا .. وفعلا سبقتنا .. وبعدها هي خففت سرعتها ليش ماادري .. المهم .. بقينا انا وهي نتسابق .. وبعدين يت بااغش واختصر الطريج .. وغيرت من اللفه .. ورحت ورا الشيره .. وسقت لصوب اليمين ..


انتبهت ان محد لا غدور ولا عبور وراي .. وقلت اكيد اني اختصرت وايد من الطريج .. ضحكت بخبث .. ورن موبايلي فهاللحظة .. طلعت الموبايل وكانت غدور .. اعرفها تبي تاخرني حتى تسبقني .. لكن مب علي يا غدور ..

:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه

اهتز جسمي لجدام .. وتحرك بكل قوته وانفلت ع الارض .. والبطبطه انقلبت وتوايرها للحين تتحرك بسرررررعه كبيرة ع الرغم من انقلابها ..

انفجعت من منظر البطبطه .. وجفت نفسي طايحة ع الارض ..رعب تملكني وانا اسمع حركة العجلات السريعه .. صكرت عيوني بألم .. و حاولت اقوم بس ماقدرت ..آآآآآآي...اه .. حسيت ان العظمة الي فريلي "فالكاحل.. فاللوزة " اتعورني وااااايد .. وانفجعت من جفت الدم والتراب مغطيهم .. حاولت امسك روحي عشان مااصيح .. ايييي اتعورني .. عضيت على شفايفي بقوة ...و لفيت ادور على موبايلي .. مالقيته .. حسيت اني باصيح خلاص مااقدر .. ريلي تحترق واتعوووورني وااااايد ..

انتبهت ان موبايلي مفرور بعييييييييييييييييييييييد .. تقوس حلجي وكنت على وشك اني اصيح .. سمعت صوت .. رياااال ..


وانفجعت .. خفت واااايد .. فالبر .. وبمكان بعيد عن خيمنا ... وريلي اتعورني مااقدر اقوووم .. والدنيا ظهر وحر .. بااحترق فهالشمس .. وغير هاي .. اذا طلع .. هالريال .. مب جنتل .. شاسوي .؟؟ .. ماراح اقدر ادافع عن نفسي اقل شي ..

حسيت بررررعب من هاللحظة خصوصا وانه بدت تتوضح ملامح الريال وانا اسمعه يقول : مـــــــــن هني؟؟؟ ..


صرخت بفرررررحة .. : عبووووووووووووووووووووووووووووووووود الحقني ..


من جفت ملامح ويهه من بعيد وانا استبشرت .. وعلى طول ناديت عليه .. يه لعندي .. وهو متخرع ..

قعد عندي متخرع ومفجوع : ساروة .. اشفيج اشايبيج هني بروحج ؟؟ ..

انتبه على البطبطة الي تتحرك عجلاتها للحين .. وانتبه ع الدم الي فريلي : آآ .. شصار؟؟ ..

قلت وانا اشوي واصيح .. : كنت اسوق بسرعه ومانتبهت على الحصااايه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لا تهوس"تضغط" على ريلي اتعورني ....

وقف وهو يساعدني اوقف .. تسندت عليه .. وانا مثنيه ريلي ودموعي فعيوني بس زاخه نفسي ومابي اصيح ..

عبدالله : تقدرين تمشين ولا اشلج ..

تمسكت فذراعه بقوه : لالا اقدر .. اي اي .. ااه .. تحترق .. اتعووورني عبوود ..

سحب يدي وحطاها ورا رقبته يحاول يمشيني .. وانا اتأوه .. وهو كان يسولف وياي يغير من الجو .. وحتى انسى العوار


ثوواااني كنت اضحك واندمج وياه فالسالفه وثواني مااسمعه من الحرقه الي احس فيها

:ههههههههه ... صج؟؟ .. والحين شخبارها ؟؟؟ ...

عبود : تسلم عليج .. خخخ .. من مساعه اتصل فيها والحبيبه مطنشتني ..

ضحكت عليه .. وصكرت عيوني متألمه شوي ..

سمعت صفقه والتفت عبود .. وشي بديهي التفت وياه لانه يدي ورا رقبته .. ايي .. احس يدي انجلعت من مكانها اخ ..

فتحت عيوني على اوسعها وانا اجوف منصور واقف جدامنا .. وعيونه ماتبشر بالخير .. يووووه لو تجوفون عيونه .. اااااه عذااااب |..

لونهم خطييير مع اشعه الشمس .. ولا احلى .. >< الناس وين .. وهي وين؟

تخرعت من نظرته .. وماحسيت الا وهو ايرني من يد عبدالله ... حتى اني تعثرت بغيت اطيح .. بس وقفني بدفاشه : مو ناقص الا نسوي فلم لكم .. ؟ ..

طالعني بكرة .. وحقد وغضب ..

قلت بسرعه : منصور انت فاهم غلط .. و


قاطعني وهو يقول بااستهزاء : فاهم غلط؟؟ .. اجذب عيوني يعني ؟؟ .. شوي ويشلج .. وفاهم غلط ؟؟ .. وبعدين شهالعباله يعني ؟؟ .. بس قاطة الشيله .. جان قطيتي العباة مرة وحدة .. يعني عشان تاخذين راحتج اكثر ..

عصبت ويوم بغيت ارد قال عبدالله : استأذنكم .. شكله في نقاش .. ومب حلوة اكون موجود وياكم ..

منصور قاطعه بحده : وقـــــــف .. للحين ماتصافينا يالحبيب .؟؟

عبدالله عقد حياته : نتصافى على وشو ؟؟ ..

منصور بعصبيه : على الوقفه الحلوة .. واللقطه الاروع ..

عبدالله قال وهو للحين معقد حياته : واحد ويساعد اخته فيها شي؟؟ ..

منصور وهو يبتسم بااستهزاء : اختهـ.؟؟ .. اخبر بنت خالتك مب اختك ..

والتفت علي بحدة .. ولا شرايج يا مدام ؟؟

قلت بعصبيه : عبود رووح

فتح عيونه .. ورفع حاجبه بااستهزاء .. وعلى شفايفه ابتسامه استهزاء وبهمس لي: لا ؟؟ .. صج تخافين على الحبيب الولهان .. وماخفتي على روحج ... اقدر لج وفائج واخلاصج !!

قلت بعصبيه : عبود اخوي بالرضاعه ارتحت؟؟ ..

طالعني متشكك .. ورجع طالع عبود : لا تحاولون ترقعون ..

عبود : منصور .. يعني انته اتشك بمرتك ؟؟ .. واتشك فيني ؟؟ .. لا ياخوي .. ماهقيتها منك افــــــــا والله ..

منصور بعصبيه : انا عمري ماسمعت انك اخوها بالرضاعه !! وايي اجوف ريال لام مرتي شوي ويشلها .. تبيني اصفق لهم يالغالي؟؟؟

عبود بصدق : الكل يدري اني اخو سارة .. ومادريت انك ماتدري ولا كان سويت اعلان من قبل " وابتسم بغباء"

عقد حياته منصور .. وظل ساكت .. انسحب عبدالله بعد مااستأذن وعيونه مليانه خيبه من منصور .. اما انا فكنت متجتفه .. واحس ريلي تحترق ومب قادرة اوقف .. احس اني بطيح خصوصا اني واقفه ع ريل وحدة ..


منصور : صج الكلام الي قلتيه ولا ترقيعه ؟؟؟

قلت بعصبيه : لا اجذب .. تحركت باروح لخيمتنا .. وفقدت توازني لاني دست ع حصايه .. وطحت .. انفتحت ربطة شعري

وتناثر شعري بغجريه على ويهي وجتوفي ..احين هاي وقته؟؟ وقتك ياشعري المليق تنفتح الحين وانا حالتي حاله.. حسيت بفشيله .. ويدي مليانه رمل .. مااقدر اقوم واصكر شعري .. حاولت انفض ويهي من شعري .. لانه نغزني .. واحس بالحرارة تزداد .. خصوصا انه حررر \..وطولت وانا واقفه مساعه .. وبديت اعرق .. وشعري متلصق بيبهتي .. يعني شكلي بااختصار .. ايفششششششششششششششششششششششششل

ساعدني منصور .. وهو يعدلني وينفض معاي الرمل .. رفعت جتفي اليمين .. وحكيت فيه رقبتي ابعد شعري عن ويهي ورقبتي .. حـــــــــر حــــــــــــر حــــــــــــــر .. وريلي تحترق والله ..

مسك ريلي من الركبه ويراها قعد يتفحصها .. وهو يعدل قعدته : اشلون طحتي ..

صديت مابي اكلمه .. بعد كل الي سواه ويشك فيني اني بنت مب زينه .. واني اخونه .. حتى لو مااحبه .. مو معناته .. اروح اخلي ريال غريب ايي يساعدني .. بهالطريقه ..!! .. ماتوقعتها منك يامنصور ..

فر ويهي بيده وتناثر شعري على ويهي وعلى يده : يوم اكلمج .. لا تتصيمخين ..

قلت بعصبيه : ولك ويه تتحجى ؟؟ ..

منصور : لازم انتي الي مايكون لج ويه تتحجين مب انا ..

عصبت زيادة هالانسان بينني .. والله بينني .. اوف اوف اوف .. : اشتبي .. خلني ابي اروح ..

بعدت يده عن ويهي ومسحت يدي على عباتي الوصخة من الرمل .. صارت بيضا .. مسحت عليها ابعد حبات الرمل الي متعلقه بيدي .. قعدت انفض يدي .. ويوم تخلصت اصابعي من حبات الرمل .. بعدت شعري عن ويهي .. لانه مضايقني .. عاد نفس جملته : ماقلتي اشلون طحتي؟؟ ..

قلت بملل : كنا نسوي سباق .. وابتعدت عنهم وماانتبهت للحصايه .. وانقلبت انا والبطبطة .. في شي ؟ .. خلصت التقرير .. وريلي اتعورني ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 18-06-10, 10:39 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

شق خلقه متوسطة من قميصه ولف ريلي فيها .. وانا اطالعه مدهوشه .. اشلون شق قميصه .. هذا صج مينون ..!!!! ..

قلت بغباء : اشلون بترد لهم جي ؟؟ ..

قال بضحكه : اشدعوه مفصخ؟؟ .. برتب نص القميص داخل البنطلون ونص برع .. يعني اونها حركة ..@@؟؟

طالعته مفهيه .. وقام وقف .. ومد يده لي .. وانا للحين اطالعه بغباء .. نقلت نظري بين يده .. وبين ويهه ..

ابتسم لي : يالله قومي ولا اعجبتج درجة الحرارة تحت الشمس؟؟ ..


انتبهت لحبات العرق الي كانت فيبهته .. وتذكرت خصل شعري المتلصقه بيبهتي .. وافشيلتاه .. بسرعه حركت قدلتي يمين يسار حتى ماترد تتلصق بيبهتي.. حركت قدلتي بتوتر وحركتها لليمين ولليسار حتى ماترد تتلصق فيبهتي.. اما منصور فـ فطس من الضحك .. قالت بااستغراب : اشفيك ..

مسك طرف بطنه وهو يقول ...: شكلج يضحك هههههههههه .. ليش جي مسويه.... مكششه قدلتج؟؟

بوزت على طول .. وانا احاول ارتب قدلتي والمشكله انها ترد تطيح مرة ثانيه على يبهتي وترد تتلصق فيهم .. احس شكلي كأنه وحدة هنديه تارسه شعرها دهن .. : مايخصك ..

وقفت وانا متجاهله يده .. بس هو ريح يده على جتفي وكأنه ماانتبه على تجاهلي ليده عمدا .. وقلت له : ايه ايه ايه .. شيل يدك .. والله انا المتعوره وهو الي يتسند علي ..

ابتسم وهو يقول : افا يالمتعورة .. اشلج اذا تبين .. (حاوط خصري وكمل وهو يجوف عيوني) .. بس ..( بعد شوي عني وهو لازال ماسكني وتفحص جسمي ).. متنانه اخاف تكسرين ظهري ..


حسيت ويهي يطبخ من الشمسس .. ومن الاحراااج ... نظرته .. تقهرررررررررررني .. طالعته بعصبيه وقلت له : امش امش .. يوعاااانه ..

ابتسم وهو يقول : ماقلت لج متنانه .. ههههههههههههههههههه

طالعته .. اول مرة يضحك جي .. انتبهت .. ضحكته وايد وايد حلوة ..

ابتسمت بداخلي ..


مشينا وااايد ..وكل شوي اخرط عليه ان ريلي قامت تعورني .. بس فعلا كانت تحرقني .. بس بس .. بس احس قلبي ينتفض ويدق بسرعه .. مب قادرة اخذ نفسي .. يالله اشفيني .. رفعت عيوني .. وانتبهت انه .. يالله شوي ونوصل الخيمه ..


......................


"روضه "

يلسنا في المطعم .. وكان فخم .. ومرتب .. واهم شي ان اكلاته هنديه .. لاني احب الاكل الهندي .. يلسنا .. وحمدان وحمدوه يطالعون المكان مبهورين .. وكل ساعه يأشرون ع الحديقه التابعه للمطعم يبون يروحون يلعبون ..


: ماما بنثير نلعب .

حمدان : اوفف عموه عذبه ليش قلتي لهم ايبون حمدوه .. اتفشل ماتعرف تتكلم

حمدوه بزعل : حمدان اثكت انته ماتعرف تتكلم ..

حمدان : انتي ماتعرفين .. قولي .. سارة سارت المدرسه اتحداااج .ز

حمدوه بتحدي : ثارة ثارت المدرثه

حمدان : شفتي كيف ماتنطقين السين صح

حمدوه : ثيييييييييييييييييييييييييين

حمدان : غلط ... ابويه سر ود بنتك عالجها ماتعرف ترمس ..

ابتسم سعيد وهو يطالع عياله .. انتبه اني اطالعه وغمز لي .. انحرجت ..وطالعت القائمه الي فيدي

ابتسمت غصب عني .. وطلبت "كاري ربيان " .. وحمدان وحمدونه .. طلبنا لهم برياني بدون سبايسي .. سعيد "كاري سمج " .. واخيرا عذوب .. " برياني سبايسي دياي|"

قعدنا نسولف في امور عامه .. ونضحك .. لين ماجابو لنا الغداء ..

سعيد كان مجابلني .. وحمدان ع يساره .. وحمدوة ع يميني واحذال حمدان .. وعذوب بيني وبين سعيد .. كانت الطاوله دائريه ..

واحنا ناكل .. حسيت بااحد يضرب ريلي .. رفعت عيني .. وكان سعيد .. واشر لي بالغلط .. ابتسمت وماعلقت .. ورديت اكل .. وعاد نفس الحركة .. وهالمرة ابتسمت واشرت له انه متعمد واني فاهمه انه متعمد .. ضحك فجأة ..

عذوب التفتت له بااستغراب : بسم الله عليك اخوي .. لا يكون بين السمج نكت بدال الشوك؟؟

سعيد وهو مبتسم : لاغناتي ماشي .. اكلي الربيان عدل ..

عذوب بااتسغراب : شو؟؟ انا طالبه دياي .. بلاك نسيت ؟؟ ..

ابتسم سعيد وهو يقول : هيه .. نسيت ...!

ابتسمت .. ورديت اكل .. اعرف انه يقصدني ..

التفت لحمدوه : مااما خلثت ايثير اروح العب؟؟

حمدان يتأفف : اوففف .. شو هاي اتفشلني ماباها اتيي وياي

تخصرت حمدوه : ليث ماتباني؟؟

حمدان بعبط : ليث فبيتهم .. ابويه .. تعرف شو معناة ليث؟؟

ابتسم سعيد : هيه .. اسد

حمدان : اي .. شي صبي ويانا فالصف اسمه ليث .. واقول له ان دايما اذكره ونحن فالبيت

سعيد بااستغراب : شو خصه؟؟

حمدان : حمدوه اختي كل ساعه تقول ليث .. اتذكره يا ريال ..!

ضحك سعيد ع حمدان الي يحاول يكون اسلوبه مثل اسلوب الرريايل ..

رن موبايلي وكان خلوف اخويه .. رديت عليه وانا مبتسمه .. وعيوني على حمدان وحمدوه وهم بالحديقه جدامنا .. التقت عيني بعين سعيد .. وكان يطالعني وبيده الشوكة والسجين .. انتبهت ان عذوب .. راحت الحمام ..

صكرت من خليفه : ليش ماتاكل؟ ..

تنهد سعيد .. ورد يطالع صحنه .. واكل : اكل .. خليفه؟

هزيت راسي بهدوء

قال سعيد : روضه .. لين متى ...!!

كنت ابغي اقول له اني خلاص سامحته .. بس مب عارفه كيف .. فكل مرة اقول بقول له .. مااقدر .. احس نفسي مااتهون

احس انه صعبها علي .. التزمت الصمت .. وتنهد مرة ثانيه .. شفته .. كان صاد ويطالع ع جنب ..

قلت له : توعدني ماتتكرر ..

طالعني وعقد حياته ..

طالعت صحنه .. وقال : افهم شو .. انج .........؟

هزيت راسي بـ اي ... واستحيت يوم مسك ايدي : صج؟؟ ..

ابتسمت : صج .. لكن ..

قاطعني : اوعدج ..


وابتسم ..




...................


" عذوب "

طلعت من الحمام .. وكنت قاصده هالعزيمه عسب اقرب منهم .. شهرين وهم يعانون .. خلاص حرام .. خلهم يردون لبعض ..

وانا طالعه شفت سعيد ساير لعياله .. ويضحك وياهم بفرح .. اما روضه فكانه تاكل ايسكريم ..

شكله سعيد طلب لنا ايسكريم .. سرت وقعدت عندها

واخذت ايسكريمها واكلته بغيض ..

ضحكت هي بقوة .. ورفعت حياتي مستغربه ..

انتبهت انها تأشر ع خشمي .. عقدت حياتي وبوزت : شووو؟؟ ..

ضحكت : شوفي ويهج مليان ايسكريم ..

فتحت عيوني مصدومة وانا اشوف الريال الي شفته فالمبزرة .. يوم سرنا وزف ساروة .. يطالعني وهو كاتم ضحكته .. ويمسح خشمه ..

انحرجت ومسكت الفاين بسرعه يالله يالله .. كل مرة اشوفه في موقف محرج اكثر من الي قبله ..

الي قبل نضحك ع يسوف وهو يصيح .. والحينه .. كأني مهرج .. احرااااااااااااااااااااااااااااااااج


مسحت ويهي .. وحسيت انيي بااصيح من الاحراج .. اما روضه فكانت تضحك بهدوء ..قرب سعيد .. وابتسم وهو يسلم على الريال



الرياااااااااااااااااااااااااااااااااال صاحب المبزرة .. اقصد الي شفناه فالمبزرة .. يعرفه؟؟ ... امبيه فشللللللللللله ..

حسيت اني ويهي تقطع من الاحرااااااااج

يه سعيد ..


ومشينا كلنا بنظهر من المطعم ..بعد ماحاسب سعيد لانه مارضى ادفع انا .. خوش انا اعزم وهو يدفع !! .,, عيل كل مرة بااعزمهم وهو يدفع هم ارفه عن نفسي وهم هو يدفع هههههههههههه اتغشمر اتغشمر ..

يلسنا في السيارة .. وانتبهت ان .. الريااااااااااال حرك هو الثاني من المطعم ..

سرحت فيه .. يااااه .. صدق احسه ريال .. بس ليش نظرة الالم بعيونه؟؟ .. مادري ..مادري ..



.................


"علي"


يالله شهالصدف .. هاي ثالث مرة اشوفها .. مرة في المبزرة .. ومرة في المطار .. والحين هني .. وطلعت اخت سعيد .. اي اخته .. وليش مش مرته؟؟ همممم .. اي لان مافي فيدها دبله .. اي صح .. صح ..

اخطبها؟؟ .. لالالا علي اشفيك توك ظاهر من تجربه فاشله .. وتبغي تتزوج


بس هالبنت غير.. انا حاس انها غير

مثل احساسك بأن لولوة غير .. كشرت من طاريها ..

لالا لولوة .. كنت احس باتجاها باحساس غير .. وهالبنت .. شي ثاني .. مب حب اكيد .. بس مااعرف مشاعر وديه صافيه احسها اتجاهها ..

وبعد احسها مب راعية شباب .. اممم .. اي .. من التزامها بااحجابها .. وحتى انها ماحاطة ميك اب ..

مممم ... يعني اتوكل ؟؟ .. اي ليش لا ... انا ريال .. وابغي اجوف عيالي .. وحتى لو من وحدة مااحبها

بس اهم شي ارتاح لها

ونسبهم يشرف

واخلاقها عاليه ..






يالله بتوكل .. والباقي ع الله





(انتهى)

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 23-06-10, 01:13 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


..::]][[ الحفنه العشرون]][[::..
(ذكريات لاتنسى)

"سارة "

كنت قاعده وانا مستانسه حدي .. كل شوي حد دلعني .. ليش اني متعورة .. لاحظت ان طرف يبهتي وشفايفي منفوخين .. شكله والله من الطيحة .. اخ اخ اخ .. الحمدلله ماصار فيني شي .. ملت براسي على جتف امي وانا مبتسمه .. واحس فيها وهي تقرا على راسي .. صكرت عيوني مستمتعه بدلع امي .. احس اني انحرمت منها طول هالشهور .. عقدت حياتي وانا اتذكر بيت عمي .. هادي بااارد .. خالي من كل شي ..

..: يمه .. سارة يمه .. اشفيج سرحانه ..

انتبهت .. وابتسمت بخجل : لا ولاشي افكر بسلوي .. وحشتني .. بااتصل فيها ..

ابتسمت لي امي .. اما انا قمت شوي .. وانا اعري "اعرج" .. :هلااااااااا شخبارج

ياني صوتها الرقيق : تمام .. اخبارج انتي .. شمسويه؟؟ ..

ابتسمت من قلب : بخييييييييير والله .. انتي اخبارج واخبار جهازج ..؟؟

تنهدت وهي تقول : ساروه ميته من الخرعه والله .. مااقدر اتخيل مابقى غير اسبوع ونص ... احس اني باصيح

ضحكت وانا ااشر لـ غدور : لا لا يايييييييييه يايه ... احم هلا سلوي ؟؟

سلوى بااستغراب : انتي مب فالبيت؟؟

ابتسمت وقلت : للا لا .. وقلت بحماااس .. احنا فالبــــــــــــــــــــر

سمعت صرخة حماس من سلوى : لا عاد لا تقولييييييييين .. متى رحتو ؟؟ .. وليش مانطرتوني يالخوووووووونه

ضحكت وانا اقول|: خير العروس؟؟ .. نوديج البر نردج قطعه افحمه؟؟

ضحكت سلوى : جب يالله جب .. "حسيتها انحرجت من صوتها" .. مايسوى علي صرت عروس كلكم من كل صوب تذكرووني ؟..

ابتسمت وقلت اصرف سلوي : زين انتي الحين ماعندج شي انا وراي هيصه ولعب هني .. فالليل بنرد

شهقت سلوي : ايا الي ماتستحين .. انا مشتاقه لج وانتي اتصرفيني يالدبه

ضحكت بقوه :ههههههه اي عشانج اخت ريلي لازم عداوات اشفيج ههههه

سلوي : اي ضحكي ضحكي مع ويهج خلاص زعلت مب يايبه لج صوغه

ضحكت وقلت بخبث : افا افا افا يالذا العلم تزعلين من بنت عمج حبيبتج .. سوسو ؟؟ ..

سلوى بعيارة : اي عادي تراها تصرفني

ضحكت وقلت بمكر : افا افا افا وقمنا نزعل خلاص اطرش لج فيصل بكبره يراضيج

سلوى بااحراج : ساروه وجـــــــــع

\طووط طووط طوووط

رفعت الموبايل من على اذني ومت من الضحك .. ياربي فديت سلووووووووووووي والله .. وحشتني الدبه وايد وايد وايد .. فديتها

صكرت من سلوي وتحركت من ورا السيارات ابغي ارد وانا للحين اعرج

سمعت : سـارة..

التفتت .. وكان .. سالم : خير اشتبي؟؟

ملامحة ماكانت واضحه مع هالظلام : دريت انج تعبانه .. سلامات ..

مارديت عليه انتظر النهايه وياه؟؟ ...

تنهد وبعدين قال : سارة .. لاتصيرين ضدي؟؟

طالعته بحدة ... لكن الظلام كان كفيل بانه يغطي على ملامحنا ..

: انا اعتذر عن كل شي بذر مني .. سارة .. خلينا نتصافى .. انا .. انا اعتبرج اخـ اختـي احم .. واي شي يقصرج لاتترددين وتقولين لي .. ومنصور .. منصور خليه فعيونج .. واذا بدر منه اي قصور .. وماقدرتي تقولين له .. انا موجود .. وماراح اقصر

...: تقصر فـ ايش؟؟

التفت للصوت .. وكان منصور .. الي ملامحهه مطموسه بين الظلام .. دب الرعب في قلبي .. منصور وسالم .. وانا ...

بلعت ريجي .. وبللت شفايفي بطرف لساني .. سمعت سالم : اقصر في مساعدتكم .. انا مثل اخوها ..

حسيته معصب وهو يقول : سارة ردي صوب الخيم ..


بلعت ريجي وهزيت راسي بـ اوكي .. واستوعبت انه مايجوفني في هالظلام : ا اآآآ او اوكي ..

تحركت بسرعه حتى حسيت ان شي كان تحت ريلي وتحرك صرخت مرعوبه .. وماوعيت الا وانا مسحوبه .. سمعت صوت من وراي : اشفيج ؟؟ ..

قلت بخوف ورجفه : ما ما مادري .. شي كان تحت ريلي .. تعلقت فيده اكثر .. منصور رجعني اخااااف ..

مسكني وقال : زين زين .. هدي مايحتاي تخافين .. روحي الطريج نفس مااهو ماتغير ..

مسكت يدة بخوف اكثر : لا مابي .. وصلني ..

سمعت حس سالم وهو معصب : امشي انا اوصلج .. دام ان منصور مب راضي يتحرك

حسيت منصور يقول بحده وهو ايرني : امشي ...راجع لك يا سالم ..

كنت ماسكه يده بكل قوة .. وميتة من الرعب اخاف اتحرك .. منصور حاول شوي يبعدني بس انا لصقت فيه ميتة من الخوف .. حسيته كارهني ومايبيني اوقف احذاه .. بس انا احين خايفه .. ومافي مجال ابعد مستحيل اصلا ..

منصور بغموض : اشيايبج هني ؟؟؟

تعلقت فيده اكثر وانا احسه يحاول يحرر يدة : منصور لا تهدني والله اخاف من الظلام .. كنت اكلم سلوي وماانتبهت اني بعدت عن الخيام

سكت وماعلق ... اول ماوصلنا للخيام .. قال لي : لاتبعدين مرة ثانيه عن الخيام وفهالليل سامعه؟؟

هزيت راسي بخوف من الي صار وقلت : انشالله

تنح شوي وهو يطالعني خصوصا ان الليتات الي حوالين الخيام والنار الي مشعلينها كانت منورة شوي من الظلام الحالك

انتبهت انه يطالعني .. انحرجت ومشيت بعرجه خفيفه .. ووصلت للقعده .. الكل كان موجود سواء بنات ولا شباب .. بس الشباب كانو ملتمين على المشاوي يشوون .. والي يكمل تقطع السلطة .. اما البنات فكانو مريحين وسوالف وضحك .. ولعب ..

رحت لامي وقعدت عندها ودفنت ويهي بجتفها ..

سمعت غدور تقول بغيره : جوفو الياهل انتو .. ياهل انتي ياهل شوي ونعطيج مرضاعه

قلت بدلع وانا الم امي اكثر : محتره ..

غدور : وي عشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو احتر من وشو مع ويهج؟؟ .. اقول مويز لعبي لعبي ابرك

كشرت .. ولفيت صوب الريايل وانتبهت ان ثاني متنح وهو يطالع جهة البنات وبالاخص صوب غدور وموزة .. حسيت بغييييييييييض .. وقمت متعمده ورحت لهم .. وسويت روحي مااجوف ودست ع الاونو .. سمعت صراخهم ..

قعدت فالوسط بين غدور ومرام .. وقلت بغيض : اشرايكم نلعب انسان جماد حيوان ..؟؟؟

البعض وافق والبعض لا .. موزة : لا عاد قديمه اللعبه

قلت بخياس نفس : الي مايبي يلعب لا يلعب

تبادلو البنات النظرات ... وخزتني غدور .. وهي تأشر لي بـ ليش؟؟ ..

طنشتها .. وطالعت موزة من طرف عيني بااجوف تأثير جملتي عليها .. وفعلا كانت مصدوومة .. ودموعها متحجرة بعيونها من الاحراج .. لهالدرجة كلمتي محرجة ؟؟ ..


قامت موزة وانسحبت .. ومرام راحت لولدها .. عبير قامت بسرعه ورا موزة .. ومابقى من البنات الا انا وغدور


غدور بعصبيه : ليش قلتي لها جذي؟؟

هزيت جتفي ببراءة : ماقلت شي يزعل؟!

غدور بعصبيه : اتعرفين زين اشقلتي .. ابي اعرف اشغيرج على موزة؟؟ .. ليش جي تكلمينها؟؟ من الصبح وانا ملاحظة طناشج لها

يمكن عشان ثاني فضلها علي .. وخلاني اروح لمنصور .. سكت منحرجة من موقفي السخيف .. وعندت وقلت لها اني ماقلت شي غلط .. حسيت اني شريرة .. ولئيمه .. اوففف .. مابعتذر منها وماراح اعتذر يعني ماراح اعتذر .. تولي مايخصني فيها

غدور : تغيرتي سارو

طالعتها بعصبيه : انا مثل ماانا ..

غدور : لا ,,,,تزوجتي .. وتكبرتي .. يعني عشان تزوجتي واحد غني جي صرتي؟؟

ترقرقت الدموع فعيوني .. انا جي ؟؟ معقوله غدور تطالعني بهالنظرة .. انا متكبرة ومغرورة بس عشان تزوجت واحد غني؟؟

وقفت وقلت لغدور : ماظنيتها فيج يابنت الخاله


ورحت بسرعه مطنشتها .. رحت لامي وقعدت بضيج عندها .. جفت الريايل متحمسين ويشوون .. ركزت على منصور .. كان بعيد عنهم نوعا ما

قاعد على قطع خشب .. وبيده عصا ويقلب فالنار .. ووهج النار مرسوم على ويهه .. وعيونه السرحانه ..تسندت على جتف امي وتنهدت بعمق .. صكرت عيوني .. غفيت من التعب ع جتفها .. وانتبهت بعدها بشوي .. ان البنات كلهم موجودات والكبار يسولفون .. صكرت عيوني .. وقلت لامي اني بدخل خيمه البنات بنام ..

دخلت الخيمه وانتبهت لحركه فيها .. كانت موزة ...

سكت كنت مستحيه من نفسي .. اشلون كلمتها جذي .. كسرت عيوني .. وسويت روحي مو شايفتها .. تحركت لزوايه الخيمه .. وبديت افتش في شنطتي .. طلعت لي جلابيه

طلعت موزة .. وبدلت .. انبطحت ع الباق سليب الي فارشينه .. اول شي ترددت ارقد .. وخفت من الحشرات وهالخرابيط .. صكرت عيوني .. وحسيت بشي يمشي على جسمي ..ووقف ... ورد يمشي ع جسمي .. تخيلته ضب او حيه او حتى عنكبوت !!؟.. فزيت بسرعه وشعري تناثر على ويهي بعشوائيه .. حركته من على ويهي وعيوني .. انتبهت ان الحركه كانت بااطراف اصابع ناصعه البياض مع الاضاءه الخفيفه للخيمه .. رفعت عيوني والتقت بعيونه العسليه : عشا ....
تنفست براااحه عميقه .. وانا ارد انبطح .. وحطيت يد وحدة تحت راسي وانا اطالع خلق الخيمه الي فوقي : مابي

حسيت بحركة صوبي .. التفت ولقيته منسدح صوبي .. ومقلد حركتي .. ويطالع الخيمه فوقنا : ليش؟؟ .. عشان مساعه؟؟؟

عقدت حياتي ؟؟ .. ليش اشصار مساعه؟؟ .. تذكرت انه ماكان يبي يرجعني ويكلم سالم فـ شي .. قلت بملل : لا مب عشان مساعه .. بس انا شبعانه كثرت من الجبس والفلفل مساعه ومب مشتهيه ..

لف ويهي لجهته وانا انصدمت من حركته : ولا عشان قلت لج متنانه الصبح؟؟ ..وتبين تسوين ريجيم؟

التقت عيني بعينه .. ومع الاضاءة الخفيفه للغرفه .. غرقت فسحر عيونه ..سبحـــان الله شهالعيووون .. رسمة عينه .. رموشه السوودة الكثيييفه .. ولا لون عينه .. شي ثـــاني ...

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 23-06-10, 01:16 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


من قلب ينبض غلا ومـن روح مسؤولـة

مابالغ ان قلـت لـك انـي اليـن الحيـن


كل ما شوفـك تصـد عيونـي مذهولـة


من كبر حبك في قلبي وخاطري والعيـن


معقولة كـل هالغـلا ياربـي معقولـة !!


بعدين يعنـي معـك يامهجتـي بعديـن ؟


ماتدري انك في قلبـي ومنسكـب حولـه


ومن كثرك بصدري خايف لا تجيني عين..


وان قالوا اطلـب تمنـى شـي واتنولـه


بتمنى حبك كثر مـا الله عطانـي سنيـن


ويش ابغي اكثر يا ذوق القلـب وميولـه


واكبـر هديـة فـي عمـري هالشيـيـن


مكانك اللـي فـي قلبـي ماحـد يطولـه


وقـدري عنـدك عسانـي ماخـلا اميـن





انتبهت من سرحاني على لمسته لخدي : سارة .. سارة اكلمج ..


رمشت بقوة : ه،ـ هلا؟؟ .. بلعت ريجي .. ولفيت على رقدتي مساعه ..

سكت ومارد علي .. التفت له .. لاحظت انه ماسك يدي .. متى مسكها ؟؟ .. سحبت يدي بهدوء وقلت بتوتر وارتباك : مابتروح تتعشى ..

تنهد وهو يقول : مابتردين اليوم وياي البيت؟؟ ..

صكرت عيوني وانا اقول له : لا .. برقد هني وياهم .. وبروح وياهم الشاليه مرة وحدة باجر ..

مسك ويهي ولفه له مرة ثانيه : ماتخافين تنامين هني؟؟ ..

صكرت عيوني وقلت لا .. وانا ويهي للحين فجهته : لا...لا مااخاف .. (اي هين؟)

سمعته يقول : بس انا اخاف ارقد بروحي ..

ابتسمت غصب عني .. وبسرعه كشرت وقلت : مايحتاي تستمر بالتمثيل تراك انكشفت ..

لمس خشمي وقرصه بخفه: بس صج .. يوم انتي وياي غير .. حسيت اني اخذ انفاسي بصعوبه .. صكرت على عيوني بقوة اكثر من مساعه...

للحين مصكرة عيوني وقلت منهيه الكلام بينا : تصبح على خير ..

حسيت فيده وهي تنسحب من ويهي بهدوء .. كنت احس قلبي بيطلع من مكانه .. اكيد لانه حر .. اي طبعا ..مرت فترة وانا مغمضه عيوني .. تفاجأت وانا استقبل بوسته على راسي .. فتحت عيوني متفاجأة .. وماكان موجود .. توقعته راح من زمان ... لمست شعري مكان بوسته .. وابتسمت بخجل .. و ربكه ..

نمت وانا للحين مبتسمه ويد ع قلبي ويد ع شعري


..............

"علي"

حسيت اني مرتبك .. مااعرف اشلون افتح الموضوع بيني وبين منصور "اخو سعيد" مااعرف اشلون امهد للموضوع .. حسيت اني منحرج ..

حميد : بلاكم ساكتين؟؟

انا ارتب افكاري ..

خليفه : ماشي انا افكر في اختيه

حميد : هيه .. شحالها

خليفة فتح عينه : شوووووووووو
؟؟

حميد : هدي هدي ياريال اسأل ردت لريلها .. ولا كيف .. يابوك خرعتني ..

ضحك خليفه وهو يقول : هيه .. تحسبت بعد .. قصورك تسال عنها

حميد : ياريال .. الحين انا خلاص بحسبه متزوج

فتحنا ثنينا عيونا عليه : متزوج؟؟؟

حميد طق يبهته : ماخبرتكم؟؟

طالعت خليفه وخليفه طالعني وجفنا حميد : لا؟؟

حميد كشخ ضروسه : خطبت بنت عمي ..

خليفه : الي عندكم؟؟

حميد : ايوه ..

خليفه : ع البركه ياخووي الف الف مبرووك .. منك المال ومنها العيال

ابتسمت ع خليفه وقمنا باركنا لحميد الي شكله مستانس من قلب : الف مبرووك تجوف خيرها ان شاء الله ويبعدك عن شرها

ابتسم حميد بااحراج : تسلمون والله ... الله يبارك فيكم .. عقبالكم ؟؟ ..

خليفه تنهد بحالميه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى ترضى علينا بس متى

ضحكنا ع خليفه : زعلانين من بعض؟؟

خليفه ضحك : لا ..

طالعناه : عيل متى ترضى علينا؟؟ ..

ابتسم خلوف : اي .. مب راضيه نتزوج هالصيف .. تبيني انطر للصيف الياي .. اخخخ ياقلبي

ضحكنا ع خلوف .. وابتسمت .. الله يوفقهم يارب

حد حط ايده ع جتفي .. التفت لصاحب اليد .. وكان حميد : وعقبالك ..

ابتسمت لاول مرة من ايبون هالطاري : هو فيه مشروع ..

بققو عيونهم علي .. انحرجت وتنحنحت : احم .. شنو .. شبلاكم؟؟ متنحين وتطالعوني

ضحك حميد بفرحه : من صجك علاوي ناوي تتزوج؟؟

فتحت عيوني ع الاخر : علاوي ؟؟ .. حسستني ياهل فااول ابتدائي

ضحك خليفه : هههههههههههه وبيدك سندويجة جبن وضرسك اليمين طايح .. ونص شعرك طاير .. انما ايه شكلك كدااااااااا سوا اوكي بيدة

وضحك ... ضحكنا ع تخيله : بس عاد .. التفت لحميد .. اي صج |.. تذكر واحد من ربعك اسمه منصور ؟؟ .. مرة يه ويانا البر .. صراحة .. مقرر اناسبهم فكريمتهم .. بس متردد .. صراحة .. انتو شرايكم؟؟ ..

خليفه : هل منصور والنعم فيييييييييييهم .. وانا ابصم لك بالعشره هذولي ان نسبهم ينشرا بملايين

ابتسم حميد : قصدك سعيد انته اخو منصور .. هيه انا ربيعي سعيد .. بس منصور جد مرة يه ويانا مع اخوه .. ماتتذكر اخوه؟؟

ابتسمت وقلت : امبلا اذكره .. قبل كم يوم شفته فمطعم مع اهله

حميد ": اها .. وكلمته فالموضوع؟؟

قلت مستحي : لا صراحة .. قلت لك متردد ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 23-06-10, 01:19 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

حميد : لا تتردد ولا شي .. والي فيه الخير الله بيجدمه

قلت بشي من التردد : ان شاء الله .. تعبت من حنه الوالده تزوج وتزوج .. تنهدت .. بس اخاف اظلمها وياي

رص حميد ع ايدي : لا تقول هالكلام توكل ع ربك

: الله كريم ..


..................


"حمدة"

قاعدة فالصاله بينهم ومب فاهمه شقاعدين يخربطون؟؟ .. مب فاهمه ولا شي من كلامهم ..

قلت بقهر : غيث .. من الذوق ترمسون عربي يوم اني قاعدة معاكم .. تعرف اني مااعرف انجليزي ..

غيث : oh my god ok ok اهنا قائدين نتناكش في موزوع زواجك من هميد

طالعته وتأملته وااييييد .. راح وسافر للغربه .. ورد ومعاه ولده طوله ويمكن اطول .. ومايعرف يتكلم عربي؟؟ هذا اشلون يصلي اشلون يقرا قرأن وعربيته جي مكسرة .. والله حتى الاجانب الي فالامارات يتكلمون احسن عنه .. حسافه والله .. نسى عاداته وتقاليدة .. ولغته وياخوفي نسى دينه

جاك : داد .. واي نات ازا اهي يريده؟

عقدت حياتي : بلاكم انتو ماتعرفون تتكلمون عدل .. شهالكلام .. يريدة .. وموزوع ..!! .. بالله عليكم انتو عرب؟؟ ..

جاك : why you are angry aunty??

قلت بعصبيه وانا اوقف : الكلام معاكم ضايع

: همـــــــــــدة .. اجلس !!

طالعته بغيض .. : غييث .. معقوله ماتعرف تتكلم عربي .. هذي مب 18 سنه الي قضيتها هناك غيرتك .. حتى كلامك مش واضح ولا مفهوم .. وولدك هذا ليش مايتكلم عدل .. حتى كلمات مايعرف ايعبر ابها؟؟ ..

غيث : اووه همده .. لا تدككين كتير .. يئني هو 18 يرز ان اميركا .. كيف تريديه يتكلم اماراتي؟؟ ..

قلت بحسرة : اذا انته ماتعرف تتكلم ونسيت اصلك وفصلك .. ماينشره على ولدك


وقف جاك والي اسمه بالاصل محمد .. بس مادري ليش يقولون له جاك؟؟ .. : اوففف .. الحياة هنا .. مومله .. دااد .. انا .. رااه back to USA be..

غيث : نو جاك .. كلاس .. يو اس forget it

عقدت حياتي مب فاهمه ولا شي .. شو يقولون .. ولهالدرجة هم مب راضيين بحميد .. زين ليش ..كل هالنقاش عسبة موافقتي ع حميد؟؟

نزلت بنت طويله .. وتشبه اخوها في البياض والشقار والعيون الملونه .. كانت لابسه بانطلون راص ع جسمها .. وقميص شوي قصير ظاهر طرف من سرها الي معلقه فيه حلقه ..

تقززت من منظره .. وقفت بميوعه وتعلقت برقبه ابوها : dady I want to go to the mall with my friends

فهمت انها تبا تروح المول ..

غيث وهو يبتسم ويلخبط شعرها : اوكي .. but take your aunt with you

تأففت : daaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaady

غيث : نو .. اهنا مش في امريكا.. همدة .؟. بتروهين مئا ياسمين؟؟

عقدت حياتي : وبتسير المول جي؟؟

تخصرت ياسمين : what is wrong في شكلي؟؟

وقفت بضجر .. ورحت فوق وانا اتعوذ بالله .. الابو فصوب .. وعياله بصوب ثاني .. والدين والعادات والتقاليد فصوب ثالث ..

تنهدت وتذكرت يوم وعيت ويوم خذاني غيث عنده اونه مايبيني اقعد ويا عيال عمي.. اول شي استغربت وايد من غيث .. لهالدرجة الطمع معمي عينه لدرجة انه يرجع من امريكا واستراليا الي قضى فيها اسنين وابنين .. ويرجع عشان كم فلس؟؟ .. والي استغربته .. الولد هذا .. جاك .. هو نفسه الي دعمته في المول .. مادري كيف عايشين هذيل واشكالهم جي مقرفه .. اما الي مقرف من قلب .. هي الحلقه ايل بسر بنت اخوي .. ولا مستانسه عليها ومطلعتها .. عنبوووو ماشي مستحى ؟؟ ..


رن تلفوني وكانت عفرا .. قلت بيأس : عفاااااري تعبت .. تعبت .. مافي يوم ارتحت فيه ...؟؟


...................


" سلوى "

اليوم اخر يوم ونرجع قطر .. استلمت امي البطاقات والفساتين وكل شي جاهز .. احس بالعد التنازلي بدأ مابقى الا اسبوع وكم يوم ع زواجي .. احس اني خايفه وااايد .. وااايد ..

ركبت الطيارة .. وانا افكر .. ياترى وين بيكون شهر العسل؟؟ .. وياترى كيف بيكون فيصل؟ابتسمت وانا متأمله خير من معامله فيصل وطريقته وحنانه ..

صكرت عيوني ... وانا احلم .. احلام سعيدة .. ومزعجه فنفس الوقت ..


.................

"سارة "

قمت من النوم واانا كتله من النشاط تلفت حولي .. المكان غريب .. تثاوبت .. وحكيت عيوني .. واستوعبت ان احنا فالبر .. طالعت البنات .. غدور ع يميني وموزة ع شمالي .. وعبير ع السرير .. الثالث ..

مرام اكيد ويا امي وخالاتي .. رفعت يدي .. وجفت الساعه .. كانت تشير للساعه 3 ونص الفير ..

اوه .. تثاوبت من يديد .. ورديت حطيت راسي ع المخدة .. صكرت عيوني .. بس ماقدرت انام |..

تحركت بخفه .. وبما اني نمت بالجلابيه فخلاص ماابغي ابدل .. لا شنو مابي ابدل راح ابدل؟ .. لالا مب لازم الساعه سبع بنحرك وبنروح الشاليهات يوم بنوصل هناك ببدل .. اي اي خوش حل ..

حسيت شعري محيوس فوق تحت .. تحسسته .. ورحت صوب شنطتي .. طلعت المشط ومنظرة صغيره توهقت وانا احاول اثبتها واجوف ويهي وارتبه .. فالاخير طنشت .. يالله زين .. وشنو يعني لو ويهي عفسه ..

صكرت شعري الي صاير طويل ويملل .. شكلي بقصه .. تثاوبت من يديد .. غطيت شفايفي بيدي .. وفتحت عيوني .. رتبت شيلتي .. وطلعت من خيمتنا .. المكان صخه .. وهدوووووء .. وخصوصا مع لون السما الكحلي.. كان المكان كفيل انه ينقل رعشه لجسمي .. تحركت لخيمه الحريم الكبار .. وطالعتهم .. نايمين بعمق ..

رحت وانبطحت عند امي .. وبعدها رقدت فحضنها مع اني كنت شبعانه رقاد الا اني غفيت ..

وعيت على صوت منبه .. عقدت حياتي .. يالله مب وقت المدرسة الحين .. فيني النودة.. حركت يدي يمين يسار .. حتى استقرت يدي ع شي صلب وضربت بكل قوتي عليه حتى يسكت عن الرنين .. طاااااااااااااااخ

وتلاها صرخه مفزوعه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

عقدت حياتي .. وفتحت عيني بكسل .. جفت يسوف يطالعني بحقد .. وماسك ركبته .. وبعدها انقض علي وهو ايرر شعري الي فتحته يوم يت ارقد عند امي .. حاولت افججه عني بس مافي امل .. اخر شي .. امه شلته عني وهي فاتحه عين ومصكره عين ..

عدلت قعدتي وانا اهمس : عنبووو ابليس مب يوسف .. نتفت شعري نتف الله شعر العدو ..

كان مستمر يطالعني بحقد وبعدها انفجر صياااح .. مسكين عور قلبي .. يعني واعليه كفايه راقد وانا صكيته ذيك الطقه العدله .. وبعد اتحلطم فوق راسه

قامت تلمه مرام وتبوسه .. وهو مب راضي يسكت .. ماخلت قطعه فويهه ماباستها .. ماخلت شبر فريله ماباسته حتى يسكت والعيار كل ساعه يأشر لها ع مكان .. اونه يعورة .. جفتو اشلون عيار .. ومرام تبوسه وتلمه .. واخر شي رقد وهو يشاهق من الصياح ... تسحبت لين ما قربت لعنده وبسته صكرت عيوني وانا راقده عنده..

حسيت بيد حنونة تقومني .. يووه اشتقت لهاليد واااااااااايد مستحيل اغلط فيها نعم هذي يد امي ..

اذن الصبح .. والكل قام يصلي .. ماعدا يوسف الي توه يرد يرقد ويتعمق فنومته .. بعد الصلاة البعض راح يكمل رقادة والبعض راح يسوي الريوق .. وانا كنت من ضمن الي راحو يسوون ريوق .. خصوصا لاني شبعانه رقاد ..

وقفت فداخل الخيمه وانا اجوف خالتي ام عبدالله وام ثاني وامي .. يجهزون الريوق .. وقفت على باب الخيمه .. وتذكرت قبل كمن سنه يوم يينا هني كلنا .. مع حياة .. ابتسمت .. ومسحت دمعه وحيدة نزلت من عيوني اليسار .. : الله يرحمج يا حياة .. الله يرحمج

انتبهت على صوت خالتي ام ثاني : سارة .. سارة .. تعالي تعالي

عفست ويهي بشكل مقصود وصكرت خشمي بطرف اصابعي : ها ها .. جوفي مااعرف اقلي بيض .. لاتقولين لي سوي بيض ترا ها اتهور واكسر بيضكم

ضحكت خالتي ام ثاني وهزت راسها بـ لاحول : انتي للحين ماتعلمتي تطبخين

امي : الي حاولت فيها هالسنه اعلمها .. كله تقول وراي دراسه وراي دراسه .. وهي فصوب والدراسه فصوب .. ماغير تناحس هالفقير يسوف ..

تخصرت وطالعت امي : مريووم .. اشقلنا ؟؟؟

ضحكت امي وهي تدز راسي بخفه : لاعبه وياج تيله وانا ماادري؟؟

قلت بهبل : لا مريوم نسيتي يوم نلعب صبه ويا بعض وافوز عليج

هزت راسها امي بـ لاحول وهي تضحك .. سمعت خالتي ام عبدالله : تعالي تعالي سارة احنا مالنا بهالسوالف .. امشي بروح نسوي حليب وجاي ع النار ..

ابتسمت بوسعه .. وركضت لعندها بست راسها : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي الي فاهمتني .. ها حصوه نسوي حليب بالزعفرااااااااان تراني اموت فيه خصوصا ع الفير اوف اوف اوف سويت حركة اني مستلذه بالطعم

ضحكت خالتي ام عبدالله : حصوه منهو بعد؟؟ .. اعقلي يابننت .. انا خالتج ..

ضحكت وهزيت راسي بلامبالاه : زين ... وين مرت ولدج وولدها .. ماجفتهم فالخيمه ؟؟ ..

فتحت عيونها خالتي ام عبدالله : اكيد هاي عبود وي حسبي الله على ابليسك ياعبووود .. ولا اتوب هاي سوالفك فكل مرة .. وايه الله يعين قلبي عليك ..

ضحكت وقلت بوناسه : اكيد كالعادة رايح يدور مرته الحبيبه .. وحتى مافكر فينا ماااااااااااااااااااالت على حظي ..

ضحكت خالتي ام عبدالله : ذكري الله فديتج

ابتسمت بحب : مااشاااااااااااااااااااءالله الله يزيدهم من الحب خخخخخخخخخخ

قالت خالتي وهي تعطيني الغوري حتى اغسله : الا يمه .. شخبارج ويا منصور ..

ارتكبت .. وحتى الغوري حسيته يتحرك من يدي وبيطيح .. تمسكت فالغوري بقوة وابتسمت بتمثيل : بخييييييير يا مال الخير

خالتي ام عبدالله : حبيبتي .. انتي مستانسه؟؟؟

طالعتها وقلت : ليش يبين علي العكس؟؟

خالتي ام عبدالله : لا فديييتج .. الله يسعدكم يارب .. بس استغربت .. ليش ريلج رجع الدوحة .. ومارجعتي وياه .. خفتكم متهاوشين ..؟؟ولاشي ...


بلعت ريجي .. وقلت بكذب : لا اي متناجرين ؟؟ لا متهاوشين ولا خرابيطه .. بس انا قلت له ناخذ اوف يوم من بعض عشان نشتاق لبعض .. وحاولت ابتسم .. بس ماطلعت الا ابتسامه تبين انها مب من قلب ..

ابتعدت بسرعه .. ورحت غسلت الغوري .. ورجعت .. وبدينا نسوي الحليب الي ع النار .. والجاي ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانه الدوحه, دفنت روحي بالثرى معك يا ولد عمي, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t143758.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ This thread Refback 10-09-14 08:27 PM


الساعة الآن 12:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية