لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-11, 07:11 AM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,331
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kat tat مشاهدة المشاركة
   عمر بيتزوج مرررريم عشان تربي اخوه الصغيررر

ورايد بيتزووج اخت مصعب ومعاذ اللي بقت




لا ما اظن ..
روايات هدوئي من مو هذا النوع ..

نووووووو^_^وووووورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 02-04-11, 07:12 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,331
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


* الجــزء الســادس والعشــرون *
























* عمر *

الاربعاء .. الظهر

ابعدت اللحاف عني بضيق وانا احس بالحر وجلست
احس حرارتي خفت اليوم .. التفت لي رايد اللي جالس على كنبة منفردة قبالي ويلعب بالاب توب حقي وابتسم وهو يطالعني

رايد بابتسامة = ماشاء الله شكلك صحصحت .. لك اسبوع وانت بس طايح

نزلت راسي ومارديت عليه .. مر أسبوع على وفاة الغالية ... مر أسبوع وانا بحال مايعلم فيه الا الله ... مر اسبوع وانا مصدوم ... ماتحملت الخبر .. آآآآه الانسانة الوحيدة بحياتي راااحت
تنهدت بألم ... مر اسبوع ماشفت احد من اقاربي .. لا جدي ولا عمي ابو سامي ولا عيال عمي ولا احد ولا احد ... آخر مرة شفتهم يوم الدفن

جدي ادري انه تعبان ... المفروض انا اروح ازوره بس الحمى منعتني

كأني سمعت رايد يعلمني وانا تعبان ان جدي يتصل عليه يوميا يسأله عني .... اسمع رايد وهو يكلمني بس طوال الاسبوع اللي راح اسمعه وكأني مااسمعه

لي اسبوع حي وبنفس الوقت ميت ... احس باللي حولي واحس باللي يزورون من الجيران ويعزون واحس بيديهم وهي تتحسس وجهي وجسمي يشوفون حرارتي واسمع اسألتهم لرايد واسمع تعازيهم لي بس بالي مو معهم ... بالي مع الغالية اللي دفنتها يوم الجمعة

رفعت راسي لرايد اسأله اتأكد ولقيته يطالعني بصمت

عمر بحزن = كأني سمعتك تقولي مرة ان جدي دايم يتصل عليك ؟

رايد = ايه دايم يتصل يسأل عنك

عمر بحزن = اتصل عليك اليوم ؟

رايد بتنهيدة = ايه ... اتصل وانا برا البيت وقلتله انك بخير ( وسكت شوي ) دايم يقولي انه يبي يشوفك بس تعبان ولا قدر

نزلت راسي

عمر = ابحاول اروح له اليوم .. احس نفسي احسن ( رفعت راسي لرايد ) رحت انت اليوم للشغل ؟ اظن انك غايب عن شغلك لك اسبوع صح ؟

ابتسم رايد ابتسامة عريضة وهو يطالعني

رايد = حلوة ذي اظن ... عندك تشوفني قدامك اسبوع مارحت وتقول اظن ؟

تنهدت ... وانا اصلا كنت حي الاسبوع اللي فات ؟

عمر بحزن = مدري .. اسمعكم انت والشباب واحس باللي حولي بس كأنه حلم

رايد = الله يرحمها ( وكمل يجاوب على سؤالي ) لا .. مارحت لشغلي ماخذ اجازة عشانك ...

عمر مستغرب = طيب قبل شوي تقول اتصل عليك جدي وانت برا البيت وين كنت اجل ؟

سكت رايد شوي وبعدها نزل راسه لشاشة الاب توب وهمس

رايد = رحت للبنك اسأل عن شي ( ورفع راسه بمرح كأنه يغير الموضوع ) الشباب بيستانسون اذا عرفوا انك اخيرا صحصحت .. كل يوم يجون يسهرون عندنا ويتطمنون عليك

ابتسمت مجاملة ... مالي نفس لشي ... مالي نفس لمرح الشباب .. مالي نفس اجامل احد

نزلت راسي .. الحمى منعتني اشوف نادر ... ابد ماعمري شفته ... اسبوع لا زرته بالمستشفى ولا ادري وينه اصلا اكيد طلعوه

تنهدت ... الله يرحمك يمه ... حققتي امنيتي بأخو بس رحتي انتي ... ادري انك تزوجتي عشان تجيبين لي هالاخو ... امنية كنت اتمناها من يوم كنت صغير ... دايم اجيك واشتكي لك .. يمه ليه انا مالي اخوان ... ويوم جالي اخو ... اختفيتي انتي ... ليه فرحتي دايم تصير ناقصه لييييييييه

رفعت راسي لرايد وابتسمت ابتسامة صغيرة وانا اتخيل نادر اخوي

عمر بابتسامة = ابروح اليوم ازور جدي واسأله عن نادر اخوي ... ماعمري شفته

ارتبك رايد

رايد = نادر !!!


ابتسمت اكثر

عمر = ايه .. لي اسبوع ماشفت احد اكيد طلعوه من المستشفى بس مدري ويــ

وقاطعني رايد مرتبك

رايد = عمر .. آآآآآ .. هم سموه بس ماسموه نادر سموه فارس

طيرت عيوني برايد مستغرب

عمر = فارس ؟

رايد = ايه ... يوم الاحد رحنا انا والشباب لبيت جدك نعزيه وعلمنا سامي انهم سموه فارس وجيت ابعلمك بس انت دايم اكلمك ولا ترد علي

اطالع رايد بصدمه ... لا .. انا وامي اتفقنا نسميه نادر وراح يصير نادر

كمل رايد كلامه

رايد = عمر انت ماعلمت احد من اهلك انك بتسميه نادر ؟.. انت طولت ولا رحت لهم ابد ولا شفت الولد .. اكيد بيسمونه قبلك


تنهدت ونزلت راسي

عمر = انت تشوفني قدامك توني خفيت ( ورفعت راسي لرايد ) ابروح اشوف اليوم ( وقمت بتعب ) المهم ابروح اتروش



العصر ..

لبست ثوبي اخذت شماغي وطلعت من البيت ركبت سيارتي وانا اتلثم مالي نفس اكلم احد .. حركت السيارة وتوجهت لبيت جدي .. وطلعت جوالي وانا اسوق .. ولقيت مكالمات لم يرد عليها بالهبل ورسايل

تنهدت وانا اطالع جوالي ... من زمان ماهتميت فيه ... لولا رايد كان خلص شحنه من زمان وحاطه رايد على الصامت

فتحت المكالمات التي لم يرد عليها
اكثرها من جدي ومها .. ومكالمتين من سامي ومكالمات من عمي ابو سامي ومكالمات من الزملاء بالجامعة

فتحت الرسايل اقراها وانا كل شوي ارفع راسي للطريق وارجع انزل راسي اقرا

اكثر الرسايل تعازي من الزملاء


تنهدت ونزلت الجوال بالمرتبة بجنبي باهمال وكملت الطريق

وصلت بيت جدي بس لقيت الباب مسكر .. ضربت الجرس وفتحت لي مها

دخلت الحوش وفكيت اللطمة عني واول ماسكرت الباب وراي ... على طول تعلقت مها فيني وبكت وهي متعلقه برقبتي

مها بصوت باكي = ويييينك اسبوع من صار الحادث ماشفناااااااك ( وبكت ) ندري انك زعلان على امك الله يرحمهااااااااا

منحني شوي لمستواها ... حطيت يدي على ظهرها وانا احاول امسك نفسي

عمر بحزن = كنت تعبان ..

ابتعدت مها عني وانا اعتدلت واقف

مها وهي تمسح دموعها = والله لولا الولد اللي عندك بالبيت كان رحت لك بس صعبة ندخل بيتك انا وامي وهو فيه .. وابوي تعبان ... هم يسألون عنك وااااجد وانت ماترد على اتصالاتنا

ورفعت يدها وحطتها على جبهتي

مها = الى الحين حااار

عمر = لا الحين احسن .. كيفهم جدي وجدتي

مسكت مها يدي تجرني

مها = تعال .. لهم اسبوع بس يسألون عنك وابوي وده يروحلك بالبيت بس كل يوم ياما عنده رجال او تعبان ما يقدر يمشي

جيت ابسألها عن اخوي الجديد بس مها ماسكتت وهي تجرني معها

مها = دايم نتصل عليك ولا ترد .. كلنا زعلانين بس ما انعزلنا عن العالم مثلك

وقبل ندخل البيت وحنا عند العتبه الداخليه .. وقفت مها وكأنها تذكرت شي والتفتت لي على طول

مها = صح عمر ... فيه شي لي يومين افكر فيه ..

عمر = وش ؟

مها بضيق = بعد زواجي مابي امي وابوي يبقون لحالهم بالبيت .. اخاف عليهم

قطبت حواجبي .. صح جدي وجدتي مين بيهتم فيهم بعد مها

عمر = طيب .. زواجك باقي له شهرين حـ

وقاطعتني مها تصحح لي

مها = لا اجلناه شهر .. بيصير بعد ثلاث شهور

سكتت شوي

عمر = المهم زواجك باقي له ثلاث شهور حاولتي تكلمينهم بالموضوع وتشوفين رايهم ؟

مها = لا استحيت ابيك انت تكلمهم وتشوف وش ناوين عليه بعد زواجي .. الصراحة مابيهم يجلسون لحالهم هنا .. اخاف ما ارتاح

تنهدت وانا اهز راسي بايه

عمر = ابكلم جدي واشوف

مها = ايه اقنعهم تكفى لا يجلسون لحالهم

دخلنا الصاله ولقيت جدي و جدتي جالسين بالارض وساندين ظهورهم على الكنبة الطويلة اللي وراهم والمركى بينهم وجدي ممدد رجوله

اول ماشافوني قدامهم فرحوا ..

جدي بفرح = هلااا والله بعمر هلا والله بالغااااالي

ضربت جدتي بيدها على الارض بجنبها ( يعني تعال عندي ) هي وشوي وتبكي

جدتي = هلا والله تعال ياعمر تعال عندي

مشيت بسرعة وجدتي ماده يديها لي ... جلست قدامها على ركبي وانحنيت على جدتي وسلمت على راسها بس جدتي مسكت وجهي بين يديها وسلمت على خدي وضمتني لصدرها وكملت بصوت باكي وانا ساند راسي على كتفها

جدتي بصوت باكي = اشغلت بالي عليك .. الله يعوضك ياوليدي.. الله يرحم امك وعمك ( وبكت ) الله يعوضك خير عن ابوك وامك

غطيت وجهي بشيلتها احاول امنعي دموعي تنزل ... ابعدتني جدتي عنها تطالعني وتحسس وجهي بيديها

جدتي بحزن = وجهك حار .. وشلونك الحين ... والله ياوليدي ودي اروح لك لبيتك واتطمن عليك بس هالولد اللي انت مسكنه عندك ( وكملت بقهر ) هو الى متى بيصير ببيتك ليه مايشوف له مكان ثاني .. مــ

قاطعة جدتي قبل تكمل

عمر = جده انا بخير ماتحسنت الا اليوم وعلى طول جيت ( والتفتت لجدي ولقيته يطالعني يحتريني اخلص من جدتي ابتسمت ) جدي وشلونك ؟

ومشيت على ركبي وانحنيت على جدي وسلمت على راسه

مسكني جدي مع اكتافي يطالع وجهي بحنان

جدي = علمني سامي انك مريض من يوم الجمعة والله ياوليدي اني تعبان من رجيلاتي كل ماحاولت اجيك يجون عندي رجال .. حتى عمك ابو سامي اشغلناه معنا هو وولده من يوم جوا من السفر مارتاحوا .. كل الشغل فوق راسهم ياوليدي

سلمت على راس جدي مرة ثانية

عمر = ماعليك جدي .. انا اللي مقصر المفروض انا اللي اجي عندك

وجلست قدامهم مثل وضعية التشهد وقعدت اتلفت ادور بلهفة على نادر

عمر بابتسامة = وين اخوي الجديد ؟

ابتسمت جدتي وحطت يدها على فخذي

جدتي = اخوك قريب ياوليدي ( والتفتت لجدي ) اتصل عليهم خلهم يجيبونه لعمر

قطبت حواجبي مستغرب

ابتسم جدي بفرح والتفت لمها اللي وراي و الى الحين واقفة عند مدخل الصاله

جدي = مها هاتي التلفون

عمر مستغرب = ماهو عندكم ؟

التفت جدي لي

جدي = لا عند اخوانه بعنيزة ... هم جابوه لنا وشفناه بس ماطولوا امهم بالحداد و مايقدرون يخلونها لحالها

مدت مها التلفون لجدي وهي تكلمني بفرح

مها = عمر سميناه فارس ..

رفعت راسي لمها

عمر = بس انا ابي اسمه نادر

سكتوا كلهم يطالعوني

مها = نادر !!! يع نادر ... فارس احلى ... نادر قديم .. فارس تحس كشخه

عمر = كشخه والا مو كشخه انا وامي متفقين نسميه نادر ... انا ابي اسمه نادر

طالعوا بعض جدي وجدتي ورجعوا التفتوا لي

جدي = بس اخوانه قد سموه

عمر = وانا بعد اخوه والا مالي حق اسميه

جدتي مستغربة = لا والله لك حق ياوليدي بس كلنا يهالبيت ماهتمينا باسمه ... جا معاذ عندنا وقال ابسميه فارس وقلنا هذا اخوك سمه زي ماتبي

جدي = وانت نتصل عليك ولا ترد علينا وانا انشغلت وتعبان ولا قدرت اجيك .. قلت لمعاذ يروح لك ويشاورك باسمه وقال طيب .. هو جا عندك معاذ ؟

عمر = لا ماجا عندي ولا شفته

جدي = والله ياوليدي انا ماكنت بحاله .. وفاة ولدي خلتني مادري عن شي ( ورفع سماعة التلفون اللي بحظنه ) خلني الحين اتصل عليهم وتشوفه ويصير خير

مها = عمر والله وش نادر .. نبي اسم فارس احلى .. يع ناااادر

رفعت راسي لمها

عمر = لا اسمه نادر ( والتفتت لجدتي اسألها ) اظنهم مايمديهم سووا تبليغ وسجلوا اسمه صح ؟

جدتي = مايسجل لين يطعم

مها بزعل = يع نااادر

طنشتها ولا رديت عليها وقعدت اطالع جدي اللي يكلم بالتلفون

جدي = هلا معاذ ... وشلونك .. بخير كلنا بخير ياربي لك الحمد .. معاذ ابيك تجيب فارس عندنا المغرب ... نبي نشوفه .. زين زين نحتريك المغرب .. ياهلا

وسكر السماعة

ابتسمت اتخيل نادر .. متحمس متى يجي المغرب ... اول مرة يصير لي اخو .. اخيرا ابحس بطعم الاخوة والاسرة .. من يوم طلعت على الدنيا وانا محروم منها ... ابتسمت اكثر وانا اتخيله هالصغير ابيض والا اسمر بيشبهني والا لا

= يع نادر

قطعت علي تخيلاتي هالعمة المزعجة و رفعت راسي لمها بعصبية

عمر بعصبية = من زين اسمك عاد .. والله لو تقولين يع من هنا لبكرة نادر يعني نادر

مها وهي تجلس على الكنبة = بس حنا لنا يومين تعودنا نسميه فارس ... انت توك تنتبه .. وينك اسبوع ؟

عمر = اسبوع كنت تعبان

مها = كلنا زعلانين على اللي صار بس ما انعزلنا عن العــ

قاطعها جدي يسكتها

جدي = مها خلاص .. هذا اخوه وله حق يسميه

مها = المشكلة مايعرف يسمّي .. وش قال قال نادر

نزلت راسي وابتسمت اتخيله ... اباخذه واربيه عندي .. اخيرا بيصير لي اخو يسكن عندي بالبيت .. ماراح اصير لحالي بالبيت .. لا .. ورايد عندنا بعد .. يعني اخيرا صرنا مجموعة مثل الاخوان بالضبط ... اباخذه عندي


قامت مها وطلعت من الصاله .. شوي وجابت القهوة وجلست بجنبي قدام جدي وجدتي وهي الى الحين تتطنز علي وعلى اختياري بالاسم بس مطنش .. اول شي مالي نفس اخذ واعطي معها ثاني شي ماعلي من احد اسمه نادر يعني نادر .. سحبت الصينية من يد عمتي وقعدت اصب لهم




ساعة ونص و سمعناه يذن لصلاة الغرب

التفت لي جدي ..

جدي = عمر لي يومين ما اصلي الا بالبيت ماعندي احد يوصلني .. ابيك ياوليدي تروح معي للمسجد و توصلني

قطبت حواجبي مستغرب

عمر مستغرب = اوصلك ؟؟ كيف يعني اوصلك .. المسجد قريب دايم تــ

وقاطعني جدي

جدي = رجيلاتي ماعادت تشيلني

قامت مها وطلعّت عصا كانت مركوزة بجنب التلفزيون وعطته جدي وساندته يقوم عشان يروح يوضي

توني انتبه للعصا .. رفعت راسي لجدي مستغرب وهو واقف

عمر = العصا هذي لك ؟.. ماكنت تمشي بعصا

مها = يقولك رجيلاته ماعادت تشيله .. قم وصل ابوي للمسجد


عشر دقايق وطلعنا انا وجدي متوجهين للمسجد وانا اساند جدي واساعده على المشي

فعلا كلام مها وخوفها بمحله .. لازم جدي وجدتي مايقعدون لحالهم بالبيت بعد زواج مها ... ( وابتسمت ) فرصة اطلب منهم يجون عندي بالبيت خــ

لحظة .. صح .. نسيت

رايد عندي بالبيت .. صعبه جدتي ورايد يصيرون ببيت واحد .. وصعبه اطلب منه يطلع .. ماله مكان يضفه غير بيتي

التفتت لجدي اللي يمشي وهو منحني شوي .. خلني افتح معه الموضوع الحين

عمر = اقول جدي .. آآآ .. اذا تزوجت مها وش بتسوي انت وجدتي ..

رفع جدي راسه لي يطالعني

جدي = الا ياوليدي فكرت .. قلت ابروح عند عيال عبد العزيز .. معاذ ومصعب الحين مسؤولين عن اخوانهم وامهم .. والمسؤولية كبيرة عليهم اساعدهم باللي اقدر عليه

سكتت ... ماعندي رد .. كنت اتمنى يصيرون عندي خاصة اني اباخذ نادر عندي واكيد ابحتاج جدتي بس رايد مشكلة .. صعبة اخليهم هو وجدتي ببيت واحد

وحل جدي لا بأس به .. اذكر جدي وجدتي كانوا مرتاحين يوم كانوا بعنيزة والحين فعلا مصعب ومعاذ يحتاجون خبرة جدي بهالمسؤولية اللي عليهم وانا الله يعوضني بنادر ورايد يحسسوني باللي اتمناه




طلعنا من المسجد وانا اساند جدي اللي يالله يالله يمشي

ناخذ ساعة عشان نوصل ... دخلنا الحارة وشفت من بعيد سيارة معاذ .. ابتسمت فرحان

اول مرة افرح بجية معاذ .. مب له والله فرحان للي مع معاذ ..

ودي اترك جدي واروح مسرع للبيت واشوف نادر .. بس جدي بطييييييييييييييئ

متحممممممس .. ودي اشيل جدي واركض للبيت


اخيرا دخلنا البيت .. ساندت جدي لين وصلنا الصاله وتركته

ولقيت بالصاله

معاذ ومصعب جالسين على الكنب

وجدتي جالسة على الكنبة الطويلة قبالهم

وكلهم ما بحظنهم شي ... طالعتهم مستغرب وانا اتلفت على الصاله كلها ادور شي ملفوف او أي شي صغير

وينه

قام مصعب يوم شافني واقف عند مدخل الصاله وجا يسلم علي

تنهدت احاول اصير ثقيل شوي وسلمت على مصعب واعزيه في ابوه واخته ويعزيني في امي ..


عمر = عظم الله اجرك

مصعب = اجرنا واجرك جزاك الله خير .. وعظم الله اجرك في الوالدة

عمر = اجرنا واجرك

دخل جدي وجلس بكنبة منفردة

التفتت لمعاذ اللي واقف عند مكانه يحتريني اجي عنده واسلم

دخلت الصاله وتوجهت لمعاذ ومديت يدي اصافحه

عمر = عظم الله اجرك

معاذ = اجرنا واجرك ( وسلمنا على بعض بالوجه وجلس معاذ على الكنبة )

ورجع مصعب وجلس بجنب اخوه وهو يسألني

مصعب = يقولون كنت تعبان ؟

رديت عليه وانا اجلس بجنب جدتي قبالهم

عمر = ايه .. حمى ..والحمد الله راحت

هز مصعب راسه بهدوء

مصعب = انشغلت هالاسبوع

سأل جدي عيال عمي

جدي = وين اخوكم خلوا عمر يسلم عليه

ابتسمت هذا اللي ابي اقوله اول مادخلت .. وين اخوي

ردت جدتي معصبة

جدتي = اخذته مها تقول بتصوره مدري وش بتسوي .. مدري متى بتعقل هالبنت على وجه زواج والى الحين مطفوقه

اووووووه يعني ماتصور الا الحين

صاح جدي باعلى صوته يناديها

جدي = مهاااااااا يامهااااااااااا

سندت ظهري على ورا واطالع مدخل الصاله مافيني صبر .. احتري هالعمة تشرّف

شوي ودخلت مها ومعها شي ابيض ملفوف تشيله بين يديها

ابتسمت فرحان وانا اطالع هالشي الملفوف اللي بين بيدها وقمت واقف وعيني عليه

وغصب عني ضحكت بفرح

عمر = ههههه هذا اخوي ؟ ( ومديت يدي ابي اخذه ) عطيني اياه

وقفت مها قبالي وحطت بيدي هالشي الخفيف الملفوف

مها = لا يطيح منك شيله زين

تصلبت بمكاني وقلبي يضرب بفرح وانا اشوف وجهه الصغير .... اوووووول مرة اشيل رضيع ... ما اعرف ... خفيف مررررررة .. كأني ماني شايل شي

اطالع وجهه بلهفة ...

حسيت بيدين مها على اكتافي وتضغط اكتافي تبيني اجلس

مها = اقعد وحطه بحظنك .. لا يطيح منك

جلست وعيني مافارقت وجه نادر

مغمض عيونه ونايم .. خشمه صغير مرة مدري وشلون يتنفس هذا .. ضحكت وانا اطالع اللهاية بفمه وهي تتحرك ...

ضميت ركبي من بعضها وانحنيت اتركى على ركبي ويديني الثنتين تحت نادر

ابيض ... احس بنعومته ...

طلعت يدي اليمنى بشويش من تحت نادر وطلعت اللهاية من فمه ونزلت بجنبي باهمال ... وابتسمت ابتسامة عريضة وانا اشوفه فاتح فمه يحسب الى الحين اللهاية فيه

فجأة تذكرت امي ... تنهدت بألم.. حسيت بحرارة بعيوني يوم تذكرت امي وامه ... كأني اشوف وجهها فيه الحين

ليتها موجودة تفرح معي باخوي ... يمه تحققت امنيتي وصار عندي اخو بس فقدتك انتي

سالت دموعي على خدي غصب عني ... انحنيت و حبيت خد نادر .. وغصب عني بكيت وانا اشم ريحته ... ماقدرت امنع نفسي

حمدت الله ان شماغي طاح طرفه وانا منحني ... الحمد الله يغطي علي .. احاول اتكم صوتي واخفي دموعي عنهم

آآآآه يانادر امنا رااااحت ... راحت وخلتنا ... حشرت خشمي برقبته مستمتع بريحته

انا انولدت بدون اب وانت ياخوي انولدت بدون ام ولا اب ... حاولت اتكم صوتي اكثر بس غصب عني بكيت بصوت مسموع ... وحشرت خشمي اكثر برقبة نادر احاول اكتم صوتي

بس حشرجت صوتي و شهقاتي تفضحني

حسيت بيد جدتي على ظهري وهي تكلمني بصوت باكي

جدتي = الله يعوضكم ... مات ولدي سعود وجيت انت والحين مات ولدي عبد العزيز وجا اخوك ... فرحتي دايم ناقصه ( وبكت)

سمعت جدي يرد على جدتي بحزن

جدي = احمدي ربك واشكريه .. اللي خلف مامات

الى الحين مغطي وجهي بنادر احاول اهدي نفسي ... فعلا الحمد الله على كل حال

رفعت راسي شوي وحبيت خد نادر وخده الثاني ورفعت راسي اطالع وجهه عن قرب .. ولا شعوريا حبيت فمه الصغير .. ورجعت احب خده .. وقعدت احبحبه واحاول اهدي نفسي

بخفه دخلت يدي اليمنى وانا منحني على نادر و مسحت دموعي واحاول اغطي وجهي بشماغي اللي طايح طرفه .. مابي يشوفون دموعي قدامهم

رفعت راسي واعتدلت جالس وطاحت عيني على معاذ اللي جالس قبالي وحاط رجل على رجل ويطالعني بصمت

نزلت نظري عنه متفشل من دموعي اللي خانتني

= وش رايك فيه من يشبه ؟

رفعت نظري لمصعب .. حسيته سأل هالسؤال يبي يلطف الجو على جدي وجدتي اللي تعكر مزاجهم بسببي

ابتسسمت ابتسامة حزينة ونزلت نظري لنادر

عمر بابتسامة = مادري ماشوفه يشبه احد

مها = توه .. اذا كبر اكيد بيطلع علي

رفعت راسي لمصعب ومعاذ اعلمهم بالاسم اللي سميته انا

عمر = ابسميه نادر

قطب مصعب حواجبه ومعاذ نزل رجله عن رجله الثاني مستنكر كلامي

معاذ = وش ؟

مصعب مستغرب = نادر .. بس حنا خلاص سميناه فارس والكل وافق حتى جدي وجدتي

تدخلت مها واقفة معهم

مها = اصلا وش جاب فارس لنادر

معاذ بحزم = خلاص الولد سميناه فارس

عمر = بس انا وامي اتفقنا نسميه نادر

ضحك معاذ بسخرية

معاذ = هه حلوة ذي اتفقتوا .. شايفنا مخفات نصدقك

عمر = وليه ما اسميه انا .. انا اخوه مثل مانتوا اخوانه

معاذ = كلنا موافقين على فارس وش معنى انت .... والا بس تبي تمشي رايك علينا

عمر = ما امــ

وقاطعني معاذ معصب

معاذ = هذا قبل كلامك يمشي علينا .. الحين انا المسؤول عنه وكلامي هو اللي يمشي

عمر بعصبية = كلامك يمشي على غيري .. مايمشي علي وعلى اخوي

معاذ = اخوك تراني انا اخوه الكبير

عمر بسخرية = وانا وش قالوا لك .. ولد عمه ( وانتبهت اني فعلا اصير ولد عمه وبسرعة كملت منقهر ) آآآآ ... اقصد انا ولد عمه واخوه بعد

ضحك معاذ بسخرية

معاذ = هه .. لا يكثر بس اسمه فارس وانتهينا

عمر = لا يــ

وقاطعتنا صرخة جدي علينا

جدي = بس انت واياه ... تتهاوشون قدامي

بلعت لساني منقهر وعيني على معاذ ومعاذ نفس الشي سكت ونظراته المعصبة علي

كمل جدي كلامه بعصبية

جدي = فارس نادر .. اللي هو ... تتهاشون عشان اسم ؟

نزلت نظري لنادر النايم .. ومررت اصبعي على خده بحنان وابتسمت غصب عني وانا اطالعه

سمعت جدي يقترح يحاول يحل المشكلة

جدي = طيب لا فارس ولا نادر .. سموه اسم ثاني

التفتت لجدي وقبل اتكلم تدخل مصعب

مصعب = فارس حلو وتعودنا عليه

عمر = انا من زمان ابي نادر من يوم امي حامل فيه

سمعت معاذ يهمس بسخرية

معاذ بهمس = هه ويكذب بعد

التفتت له ارد عليه

عمر = ما اكذب

التفت جدي لمعاذ

جدي = معاذ سموه نادر ... نادر زين

ابتسمت بانتصار وطير معاذ ومصعب ومها عيونهم بجدي

مها بصدمة = يبااااااااا .. اسبوع ماعارضت على اسم فارس والحين تقول نادر زين

سأل مصعب جدي باستنكار

مصعب = نسميه نادر بس عشان واحد وحنا كلنا نبيه فارس

رد معاذ بحزم وقهر على جدي

معاذ = لا ... فارس يعني فارس .. جدي انت دايم دايم تمشي راي عمر علينا ... مو بس انت حتى ابوي الله يرحمه .. عندكم كلام عمر هو اللي يمشي وحنا بالطقاق ( والتفت لي ) ماني مسميه نادر وورني وش بتسوي

جدي بترجي يحاول يرضي الطرفين

جدي = يامعاذ الله يهديك هذا اخـوه بعد

التفت معاذ لجدي و رد بعصبية

معاذ = الحين انا اللي مسؤول عنه وهذا اللي يسميه ( واشر علي ورفع يده يعدد باصابعه بعصبية ) انا اللي ابصرف عليه .. وانا اللي ابسجل اسمه وانا اللي ابطلع له وارباح دكان ابوي يوزع علينا كلنا ومنهم فارس واخر شي اسم مانقدر نسميه

عمر بصعبية = قل بعد بتحرمه من ورث ابوه ... ومن ناحية الصرف مب انت اللي بتصرف عليه ... نادر اباخذه عندي ... من اليوم وطالع بيصير ببيتي انا

التفتوا كلهم لي بصدمه وطيروا عيونهم فيني حتى جدي وسمعت شهقت جدتي مستنكرة كلامي

سكتوا شوي يستوعبون

جدي بصدمة = تاخذه عندك ؟

جدتي بخوف = ياعمر ياوليدي مايصلح .. هذا رضيع ييبيله مداراه

مها بصدمة = عمر خبل انت .. هذا يبي اللي يرضعه واللي يغيرله ..هذا توه مولود يبي له عناية ومتابعه مو خذني جيتك

ضحك معاذ بسخرية

معاذ = ههههههههههههه دلخ

ماعلي منهم ... قبل احسب امي بتعتني فيه وفوق هذا كنت زعلان لانه مب صاير عندي ... الحين انا احق فيه بعد امي وفرصة يصير معي بالبيت

التفتت لجدتي

عمر = مايبي له عناية واجد .. رضاعة وانتهينا

ضحكت جدتي بحنان وهي تحط يدها على كتفي

جدتي = لا الله يصلحك .. هــ

وقاطعها معاذ يصارخ علي

معاذ بعصبية = اسمع عاد .. ترانا عطيناك وجه .. عندك بالبيت انسى

فااار دمي منه كل ماقلت شي قال لا

صارخت عليه باعلى صوتي

عمر بصراخ = والله اباخذه اباخذه غصب عليك

حسيت بقمزة نادر من صوتي العالي وقعد يتحرك وكأنه يبي يقوم

قامت مها و جت عندي و انحنت واخذته مني

مها = ازعجتووووه ( وقعدت تهزه بين يديها وجلست بجنب جدي )

رجعت التفت لمعاذ بتحدي

التفت معاذ على مصعب يسأله ويحرك يده عند راسه بحركة يعني مجنون

معاذ = هذا مجنون والا وشسالفته ؟

عمر بعصبية = الحين ماعندي الا اخو واحد ومستكثرينه علي

التفت معاذ بعصبية وصارخ علي

معاذ بصراخ = والله لو عندك عشر .. فارس هذا والله ما تاخذه

قمت منقهر وفاير دمي على الاخر

عمر = لاااااا تحلف .. قلت لك اباخذه يعني اباخذه

قام معاذ على قومتي

معاذ = والله ماتشمه

مشيت خطوتين بعصبية ووقفت قدامه ومسكت ياقته وانا احس دمي يغلي من معاذوه

عمر = هو عنااااد بسسس

معاذ = ايه عناااااد ( ودفعني على ورا و تركته ) عنااااد ياعمر ... فااااارس والله مايطلع من بيتي

جدي = بس حسبي الله ونعم الوكيل بسسسسس

ماهتميت لجدي ولا معاذ اهتم وكل واحد يطالع الثاني معصب

مسكت ياقته وجريته ناحيتي

عمر = اولا اسمه نااااادر .. وقلت لك اباخذه وانت طق راسك باقرب جدار

مسك معاذ يدي اللي ماسكته ويضغط عليها معصب

معاذ = انت اللي طق راسك بالجدار ... فاااارس ( ورص على الاسم ) ما يطلع من عنيزة وانت بلط البحر ( ودفعني على ورا )

قام مصعب وحال بيننا

مصعب = على الاقل احترموا جداني اللي جالسين عندكم

مسكت ذراع مصعب وجريته ابعده عنا وانا اطالع معاذ منقهر

عمر = عندك اخوانك ... عندك امك ... وش معنى متمسك بنادر هالكثر

معاذ = قل بعد اباخذ امك .. تراك مامن عقل

التفتت لجدي ولقيته يطالعنا بألم وساكت رجعت التفت لمعاذوه واشرت على جدي

عمر = جدي وجدتي ناوين يسكنون عندكم بعد زواج مها .. خل بس نادر عندي بس نااااادر ناااااااااادر مابي غيره

قطب معاذ ومصعب حواجبهم على المعلومة الجديدة والتفت معاذ لجدي ورجع التفت لي

معاذ = حياهم الله باي وقت بس هذا ماله دخل بفارس ... وانا فارس هذا بالذات مابيه يطلع من عندي

جدي = بس خلاااااااص

التفتت لجدي مستنكر صوته اللي تغير .. ولقيته يطالعنا بألم

جدي وهو يطالعني = عمر ياولدي هذا رضيع .. اخوك مصلحته عند عيال عمك .. هناك عنده اخته ومرة ابوه .. انت تاخذه وشلون تدبره

انقهرت اكثر .. ليه كلهم ضدي

عمر = انا اخوه انا اقرب لنادر من معاذ

مصعب = هو ماهو على القرب وعلى البعد .. هو على مصلحة الولد وين

معاذ = والله اقنتعت والا ما اقتنعت ... ماعلينا منك

التفتت لنادر اللي بين يدين مها وهي جالسه وتطالعنا بزعل من هواشنا

سكتت وانا عيني على نادر و انفاسي سريعة من القهر

ياما تمنيته وبعد ماجا وصار اخيرا عندي اخ ووفاة امي وابوه صار فيه امل يعيش معي ببيت واحد ... والحين يقولون مصلحته مايعيش معي ... بس لاني وحيد

بس لاني وحيد

وحييييييييد

التفتت لمعاذ ورفعت راسي بتحدي .. لو يقولون مايقولون .. نادر عندي


عمر = عنادك خله لك .. نادر معي .. تفهم .. نادر معي

سكت معاذ شوي يطالعني وبعدها رفع راسه بتحدي يسوي مثلي

ولجم لساني بكلمته

معاذ = طيب بيننا المحاكم

سمعت شهقة جدتي ومها ... و مصعب طير عيونه باخوه

مصعب = ماتوصل لهالدرجة معاذ

سمعت همسة جدي بألم وانا عيني على معاذ بصدمة

جدي بالم = عيالي يوصلون المحاكم .. ( وتغير صوته ) حسبي الله ونعم الوكيل

ومعاذ الى الحين يطالعني بتحدي

لاااااا .. اذا وصلت المحاكم انا الخسران .. لييييييييييه مالي حق بنادر بس لاني وحيد بياخذونه مني ...

هو وحدتي على كيفي ؟ ...

سمعت جدتي وراي تقترح علي وعلى معاذ

جدتي = حسبي الله ونعم الوكيل .. بتفشلونا انتم ... لا تحدوني اخلي عمه يجي ياخذه

انحنى معاذ على جنب شوي يطالع جدتي من وراي وانا الى الحين عيني عليه وساكت .. مدري وش اسوي ... كل شي الا المحاكم

معاذ = لا .. اسمحيلي جدتي .. انا الاخ الكبير وعنده اختي وامي ... ماني بزر عمي يصير وصي على اخواني .. ( واعتدل واقف يطالعني ) هاه وش قلت تبلع لساني وتنطم والا اوصلها للمحاكم

قبضت يدي بقهر وغصب عني رفعت يدي وعطيته لكمه قويه طيرت وجهه

صرخ معاذ بألم وطاح على الكنبة وراه وهو حاط يده قريب من فمه .. شهق مصعب وجلس بجنب اخوه على الكنبة وانحنى يشوف وجه معاذ بخوف

مصعب = معاااااذ

قامت مها بفزع وهي ترص نادر لصدرها

قام جدي بضعف وهو يتساند على كتف مها

جدي = عمــ ( ولا كمل ..سكت وهو يطالعنا بألم )

رفع مصعب راسه يطالعني معصب

مصعب بصراخ = ماتعرف تتفاهم بدون ضرب

قام معاذ وهو ماسك فمه وصرخ بوجهي

معاذ = يااااااااكلب ( وابعد يده عن وجهه وبحركة سريعة رد لي اللكمة بقوة )

تراجعت على ورا وطاح شماغي ومسكت خدي من تحت عيني بألم فضييييع .. وتفاجأت بمعاذ يهجم علي ويمسكني مع ياقة ثوبي ويقرب وجهي لوجهه ... ااااهب ياهو عليه ضرب

اخخخخ

طالعته وانا حاط يدي على خدي واشوف الدم ينزف من خشم معاذ

معاذ بصراااخ = ترااااني من زمااااان صاااابر علييييك

جا مصعب وحال بيننا وبصعوبة فكني من يدين معاذ .. ودفعني على ورا ووقف قدامي ومعاذ وراه

مصعب بعصبية = عمر تراك زودتها ... قلنالك مصلحة الولد معناااااا ... بقرة انت ما تفهم

انصدمت وانا اطالع مصعب ... انا عارف من زمان انه لا يمكن يوقف معي ضد اخوه ... دايم يكذب علي وانه مهتم بمصاحبتي له

احس مختنق ما اقدر اتكلم من القهر

التفتت لمها وتوجهت على طول لها ومسكت نادر ابي اخذه منها بس هي رصته على صدرها

مها بزعل = لااا عمر لا تاخذه .. انت حتى رضاعة ماتعرف تعطيه

رفعت قبضة يدي .. كأني ابعطيها بكس .. ابي اخوفها

وفعلا خافت تراجعت على ورا ومدت نادر علي

اخذت نادر منها .. وجدي يكملني

جدي = عمر وين بتاخذه هذا يبيله حرمة تراعيه .. لا تخليني اتصل على عمك

ماهتميت ولاني مهتم ... المهم نادر معي وبس .. لا عمي ولا غيره يقدرون يمنعوني

جيت ابطلع من الصاله بس معاذ سد طريقتي

معاذ = وين وين وين .. هات الولد والله ماتاخذه

بصعوبة طلع صوتي ارد عليه

عمر بعصبية = تحلف والا ماتحلف .. ماعلي منك وطق راسك بالجدار

ومريت من عنده بس معاذ مسك ذراعي بعنف

مسكت مها يد معاذ تحاول تبعده عني

مها = خله معاذ خله .. مو متحمله صدقني يوم و بجيبه بنفسه عندنا

سحبت ذراعي وطلعت من الصاله وانا اسمع معاذ يصارخ ويسبني

وطلعت وانا اسمع ازعاجهم معاذ يصارخ ومها ومصعب يردون عليه .. خله و مو متحمله وبيرجعه ومن هالكلام

ركبت سيارتي وحطيت نادر بحظني بألم

المحاكم لا .. لا ... اذا وصل الموضوع للمحكمة اكيد راح يكسبها معاذ ... وعمي ماله دخل يتدخل وماعلينا منه اصلا


شغلت السيارة وعيني على نادر النايم بحظني

ابتسمت بألم وانا اطالع برائته

حركت السيارة ويد على الدركسون ويدي الثانية على صدر نادر

اقدر اربيه .. ليه يقولون ماراح اتحمله .. كلها رضاعة احطها بفمه ويسكت .. نادر اخوي بيصير عندي .. وعندي وبس

حسيت بالم فضيع تحت عيني .. حسبي الله عليك يامعاذ .. جعل يدك للكسر .. كل هذا عشان طلبت اخوي يصير عندي


وصلت بيتي .. وطفيت السيارة ورفعت نادر لوجهي وحبيت فمه وخده وحشرت خشمي برقبته ... نادر هذا بيتي .. هنا بتسكن معي لين تكبر .. ماعليك من معاذ ولا من غيره

نزلت وانا اسمعه يذن لصلاة العشا ودخلت البيت وسكرت الباب اللي برا والباب الداخلي اخاف العله معاذ يجي وراي

دخلت الصاله ولقيت رايد جالس و يطقطق بالاب توب

رفع راسه وشهق يوم شاف اللي معي ونزل الاب توب على جنب وقام متفاجئ


رايد بصدمة = هذاااا اخووووك ؟

ابتسمت بألم .. هذا اخوي وتهديد معاذ لي بالمحكمة ماراح يخوفني

جا رايد ووقف قدامي ومد يديه يبي ياخذ نادر

رايد بفرح = شوي شوي خلني اشيله

عطيته رايد وبصعوبة تكلمت

عمر بحزن = نادر خلاص بيصير معي دايم

رفع رايد راسه لي بصدمه

رايد = وش ؟ عمر اكيد تمزح ؟

تنهدت بألم ... بيصير معي وبس

عمر = خله معك واذا طق الباب احد لا تفتح

وطلعت من الصاله مختنق .. ابي اصير لحالي شوي وافكر بتهديد معاذ ... ماراح يخوفني ماراح يخوفني .. انا احق بنادر منه







* رايد *


طالعت عمر وهو معطيني ظهره طالع من الصاله ... تبعته وشفته يركب الدرج بتعب رايح فوق

وش يقول هذا ... صاحي .. وبعدين وش منه الكدمة الحمرا اللي تحت عينه .. لا يكون متهاوش مع احد كعادته

نزلت نظري للمخلوق الصغير اللي شايله بين يدي

هذا وشلون بيعيش عندنا .. لا انا ولا عمر ندبر شي .. وبعدين تعال ... انا اداوم وعمر يدرس وين بنحطه ذا بوقت دواماتنا

رفعت راسي لأعلى الدرج .. للمكان اللي اختفى منه عمر

مب صاحي .. ماعنده اهل يربونه وش معنى عمر

دخلت الصاله ونظري على نادر .. وابتسمت غصب عني ... ياصغيره مب شي

معقول عمر صادق بكلامه ... صعبه وشلون نخلي هالنتفه عندنا

قمت ورحت فوق وانا اهز نادر بين يدي مع انه نايم

رحت لغرفة عمر ولا لقيته .. رحت لاحد الغرف فوق ولا لقيته .. رحت لغرفة امه ولقيت عمر جالس على السرير ومنزل راسه وسرحان يفكر

وقفت عند الباب

رايد = عمر

رفع راسه ببطئ وطالعني بصمت

دخلت الغرفة ووقفت قدامه

رايد = عمر صعبة تخلي اخوك عندنا .. هـ

وقاطعني عمر بهمس

عمر = رايد اطلع ابي اصير لحالي شوي

سكتت .. وش فيه عمر

طلعت من الغرفة ونزلت تحت .. وانا شايل هم الولد .. عمر مب صاحي كيف يجيبه عندنا وهو يعرف اننا مانقدرله

طلعت جوالي واتصلت على عبد الله شوي ورد علي

عبد الله = هلا رايد

رايد بضيق = عبد الله ... تقدر تجي ..

عبد الله مستغرب = ليه وش فيه ؟

رايد بضيق = تعال شف وش جايب عمر ..

سكت عبد الله مستغرب

عبد الله = وش جاب ؟

رايد = جاب اخوه نادر يقول يبيه يصير عندنا على طول

شوي وسمعت ضحك عبد الله

عبد الله = هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تضايقت مافيه شي يضحك

رايد = وش تضحك منه انت الحين ؟

عبد الله = ههههههههههه حلوة ذي على طول ... ومين بيحفظه انت والا عمر هههههههههه

زفرت .. هذا وقته يتطنز .. وبعدين صح مين بيحفظه ويغسله ذا

رايد = وانت الصادق مين بيحفظه ومين بيرضعه ومين بيقعد عنده اصلا .. انا اداوم وعمر يدرس

ضحك عبد الله اكثر وبعدها سألني

عبد الله = طيب عمر عنده جدته ليه مايوديه عندها واصلا الولد له اخت ومرة ابو ليه عطوه عمر ؟

رايد = انا ادري .. انا مستغرب مثلك ... عمر جا وواضح انه متضايق وراح فوق بدون مايعلمني السالفة ولا فهمت منه شي

عبد الله = هههههههههههههه اقول شكل سهرتنا اليوم فله مع اخو عمر .. ابجمع الشباب واجيكم نستانس ههههههههههه

عصبت

رايد = وش وناسته انت .. ايه انتوا وش عليكم .. مابياكلها الا انا ... هذا هو عمر عطاني اخوه وراح فوق

عبد الله = يله يله ماما رايد جايين الحين ... ههههههه

وسكر بوجهي وهو يضحك

اففففف وش ماما رايد ... من الحين تطنز .. جاي يبي يستانس ذا .. نزلت نظري لنادر اللي بحضني .. وش هالورطه .. هذا كيف يحفظونه وكيف يسون الرضاعة .. والله ما اعرف شي

ورفعت راسي احاول اتذكر دانة وهي صغيرة وكيف كانت امي تسوي معها


نص ساعة ونزل عمر واخذ اخوه من حظني وجلس على الكنبة وحط اخوه بحظنه .. كل هذا بصمت

طالعته مستغرب .. وش فيه عمر ..


شفت عمر يمرر اصابعه بحنان على خد نادر وسرحان بوجهه

رايد = وش فيك عمر ؟

رفع راسه يطالعني سكت شوي وبعدها همس

عمر = مافيني شي .. وش بيصير فيني يعني ... ( ونزل راسه لنادر ) انا الغبي معطيه اكبر من حجمه .. مب خايف منه ولا من احد ( ورفع راسه لي وابتسم ابتسامة صغيره كأنه يغير الموضوع ) وش رايك باخوي ؟

فتحت فمي مستغرب .. تنحنحت

رايد = احم .. ( طنشت سؤاله ) طيب وش اللي بخدك ( واشرت بمكان تحت عيني اعلم عمر بمكانها ) متهاوش مع احد ؟

سكت شوي ورفع راسه بغرور

عمر = ماعليك متهاوش مع بزر

رفعت حاجب واحد .. مع بزر ؟

احيان ما افهم على عمر شي .. يكلمني بالالغاز

فجأة سمعنا جرس الباب

قمز عمر وقام واقف وهو شايل نادر والتفت لي وصارخ علي

عمر = خلك لا تفتح الباب ( وجا عندي بسرعة وانحنى علي وعطاني نادر واعتدل واقف واشر علي باصبعه كأنه يهدد ) ابروح اتفاهم معه وياويلك اذا طلعت من الصاله .. خلك مع نادر

رديت عليه بسرعة مستغرب من تصرفاته

رايد مستغرب = تتفاهم مع مين .. هذا عبد الله يمديه وصل

نزل عمر اصبعه مستغرب

عمر = عبد الله ؟ وش جابه الحين ؟

نزلت نظري لنادر ولقيته يماغط عيونه يبي يقوم ورفعت راسي للمجنون اللي واقف

رايد = تو متصل عليه ... بيسهر عندنا هو والشباب كالعادة ... وش فيك عمر ما انت طبيعي اليوم

رجع عمر شعره على ورا وتنهد براحه .. وانحنى علي واخذ نادر مني

عمر = رح افتح الباب لهم

وجلس على الارض بوضعية التشهد ونزل نادر بالارض

والتفت عمر لي فرحان وهو يشر على نادر

عمر بفرح = شف شف قااااام ( وانحنى عليه يحبحبه )

ابتسمت وقمت وطلعت من الصاله وسمعت عمر يكلمني بصوت عالي وانا طالع

عمر بصوت عالي = اذا دخلتوا لا تخلي الباب فاتح .. سكره معك

وقفت عند الباب الداخلي بصدمة .. عمر اكيد خايف من احد بس مين مدري

طلعت للحوش وفتحت الباب ولقيت الشباب عبد الله ومشعل ومنصور

دخلتهم وعلى طول درعموا للصاله مسرعين .. سكرت الباب مثل ماقال عمر

ودخلت الصاله ولقيت الشباب مجتمعين عند عمر الجالس بالارض ومنحنين مثل وضعيه الركوع ويتفرجون على نادر من فوق

حشرت نفسي بينهم وضحكت وانا اشوف عيون نادر تدور بوجيه الشباب فوقه ومن ملامح وجهه كأنه يقول سبحان الخالق

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-04-11, 06:27 PM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174383
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: fateema عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fateema غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلم الايادى معزوفة حنين
بارت حلو وزين يسوى فيهم عمر
ومعاذ شخصية حقودة

 
 

 

عرض البوم صور fateema   رد مع اقتباس
قديم 09-04-11, 05:34 PM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188044
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيك العافيه حبيبتي عالبارت الحلو تسلمي

 
 

 

عرض البوم صور فجر الكون   رد مع اقتباس
قديم 14-04-11, 04:19 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,331
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fateema مشاهدة المشاركة
   تسلم الايادى معزوفة حنين
بارت حلو وزين يسوى فيهم عمر
ومعاذ شخصية حقودة





يسسسسسسسسلللمك ربي ..
نوو^_^وورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:36 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية