لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-11, 04:20 AM   المشاركة رقم: 171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الكون مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه حبيبتي عالبارت الحلو تسلمي




يعاافيك ربي ..
نوو^_^وورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-04-11, 04:21 AM   المشاركة رقم: 172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


* الجــزء الســابع والعشــرون *








* رايد *




طلعت للحوش وفتحت الباب ولقيت الشباب عبد الله ومشعل ومنصور

دخلتهم وعلى طول درعموا للصاله مسرعين .. سكرت الباب مثل ماقال عمر

ودخلت الصاله ولقيت الشباب مجتمعين عند عمر الجالس بالارض ومنحنين مثل وضعيه الركوع ويتفرجون على نادر من فوق

حشرت نفسي بينهم وضحكت وانا اشوف عيون نادر تدور بوجيه الشباب فوقه ومن ملامح وجهه كأنه يقول سبحان الخالق


سأل مشعل وحنا الى الحين راكعين ونطالع الحلو الصغير وعمر جالس

مشعل = وش سميتوه ؟

رفع عمر راسه لمشعل وجاوبه بفرح

عمر بابتسامة = نادر

استغرب عبد الله ومنصور اللي عارفين اسمه من سامي

منصور مستغرب = نادر ؟ بس سامي علمنا انهم سـ

و قاطعه عمر

عمر = ماعليك من سامي .. اسمه نادر وبس ( واشر باصبعه لنا يهدد ) أي واحد منكم يقوله فارس ياويله

تنهدت و جلست على الارض بجنب عمر وعيوني على نادر وابتسمت وانا اشوفه مقيد بربطة المهاد وكأني اذكر دانه كانت امي تقيدها كذا

اشرت باصبعي على الرباط وسألت الشباب

رايد = هم الحين ليش يربطون الرضيع ؟

رد مشعل وهو يجلس على الارض متربع عند راس نادر ومقابل عمر

مشعل يستهبل = يخافون يهج هاهاهاها

ورديت عليه باستهبال

رايد = ههه بايخة

عمر مستغرب وعيونه على نادر

عمر = ايه والله جد ليش مربطينه ( ومد يده ) ابفكه

وبدا يحل عنه الرباط وبعدها ابعد اطراف المهاد عنه .. وضحكنا كلنا وحنا نشوف نادر يتمغط بجمسه الصغير او ماتحرر من المهاد

قطبت حواجبي وعيوني ببطن نادر الكاشف

سأل عمر مستغرب

عمر = هذا وش ؟

و قرب وجهه يتأمل شكل السر المخيف

ضحك عبد الله وهو يجلس على الطاولة الصغيرة ورا مشعل ومتركي على اكتاف مشعل ويتفرج

عبد الله = وين جايبه انت ياخبل هههههههه هذا حتى سره ماطاح ههههههههه

التفتت لعبد الله وكملت متضايق من خبال عمر

رايد = لا ويقول بيخليه على طول ( والتفتت لعمر اللي الى الحين منحني و يتأمل السر ) وش تطالع انت .. عمر رجعه ياخي لجدتك والله صعب تخليه هنا

اعتدل عمر جالس وهو الى الحين كأنه مستغرب ورفع نظره لمشعل اللي جالس قباله

عمر بذهول = تصدقون شباب اول مرة اشوف سر رضيع ( ونزل نظره لنادر وكمل ) وبعدين حاطين مشبك ملابس عليه ... مايعوره ؟

ضحكت بقوة على التشبية وضحكوا الشباب مثلي

رايد = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه حلوة مشبك ملابس

جلس منصور على الارض بجنب عمر من الجهه الثانية ودخل اصبعه بيد نادر الصغيرة

منصور مستغرب = صدق عمر هذا اول مرة تشوفه ؟ .. انا شفته باخواني الصغار

رايد = وانا بعد

عبد الله = حتى انا

مشعل = انا شفته بعيال اخواتي

طالعنا عمر واحد واحد

عمر = ايه وش عليكم .. لكم اخوان .. انا والله هذا اول مرة اشوفه ( ونزل نظره لنادر ) طيب متى يطيح ذا ؟

استغل عبد الله هالنقطه وكمل باستهزاء

عبد الله = مدام انك اول مرة تشوفه .. وشوله تجيبه عندك اجل ؟

رفع مشعل راسه لعمر وكمل يأيد عبد الله

مشعل = الصراحة ماصدقت يوم علمنا عبد الله .. بصحوك انت تبي تعتني فيه .. كيف بترضعه وكيف تغسله

طالعت عمر وكملت حسب اللي اذكره بدانه وامي

رايد = ايه وبعدين اذكر امي الله يرحمها احيان اشوفها تجلس للفجر عشان تنوم اختي دانه .. وبعدين تعال انا اداوم وانت تدرس وشلون بتنعتيبه ذا ؟

عصب عمر علينا

عمر = وش فيكم انتم علي ( والتفت لمشعل معصب ) رضاعه ماتحتاج شي .. احطها بفمه وخلاص ( والتفت لي ) وانت اذا كنت خايف على شغلك هالكثر لا تخاف ماني محتاجك بشي .. اخوي انا اعرف ادبره

كمل منصور

منصور = وتعرف تغسله ( وضحك مستهزي )

التفت عمر له وعصب اكثر

عمر بعصبية = ايه اعرف ( وطالعنا واحد واحد وهو يشر علينا باصبعه يهدد) اسمعوا عاد نادر هو اللي داخل وانتم اللي برا

شهقت وسكتنا كلنا وحنا نطالع عمر بصدمه

لفيت وجهي بضيق ... اطلع برا وين .. انا مالي مكان .. الشباب لهم بيوت ماهم محتاجين .. بس انا وين اروح ... ابلع العافية واسكت احسن .. عمر عنيد وماهو سامع مني النصيحة

سمعت منصور يرد على عمر

منصور = وش فيك عصبت علينا .. شوي وتطردنا

رجع عمر شعره على ورا بضيق وتساند على الكنبة اللي وراه

عمر بضيق = انا ادري عنكم .. توني متهاوش مع عيال عمي ببيت جدي والحين تجون انتم وتزيدون علي ..

طالعت وجه عمر مستغرب .. متهاوش مع عيال عمه ؟ .. اهاا اجل هالكدمة الحمرا اللي تحت عينه من احد اهله هناك

مديت اصبعي واشرت على الكدمة بوجهه و سألته

رايد = اجل هالضربة منهم ؟

حط عمر يده على الكدمة

عمر = ايه تهاوشت مع معاذ

طالعنا بعض انا والشباب بصمت وبعدها التفتنا لعمر

منصور = انت ومعاذ خلقه تتهاشون .. الحين عاد صار عندكم سبب

عمر = والله ماعلي منه ولا حرك شعره من راسي .. وماعلي من احد .. حتى جوالي خليته فوق .. ازعجوني .. كلهم يتصلون علي حتى معاذوه الخايس .. يبوني ارجعه لهم ... بس انا ماعلي من احد

تنهد عبد لله وسأل الخبل اللي بجنبي

عبد الله = طيب ياللي ماعليك من احد .. علمنا كيف بتروح للجامعة ؟

سكت عمر شوي وهو يطالع عبد الله ويفكر .. شوي وحرك يده بلا مبالاه

عمر = هالاسبوع ماني رايح وبعدها يحلها الله

منصور = هيه يكون بعلمك الاسبوع اللي راح يالله اخذت لك من الجامعة عذر .. يوم تدخل المستشفى عطوك اجازة مرضية شهر .. ويوم وفاة امك الله يرحمها قلتلهم انك تعبان ويالله وافقوا يعطونك اجازة اسبوع .. الحين عاد من وين اطلع لك عذر ؟

علق مشعل يتطنز

مشعل = اطلب له اجازة امومة ههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكنا كلنا بقوة على تعليقه

التفتت لعمر وانا اضحك ولقيته كأن وجهه حمّر من الفشلة ورد علينا معصب

عمر معصب = الحين انتوا وش تبون .. انا راضي وش عليكم انتوا

اخذت نفس احاول اسكت عن الضحك وسألته لما تذكرت اني ماشفت معه شي يوم دخل علي الصاله

رايد = احم ... صح عمر .. انا مااشوف معك شي .. وين ملابسه .. رضاعته

شهق عمر يوم تذكر والتفت لي

عمر = صح تصدق نسيت ( وقام واقف كأنه مقروص) ابروح اشتري له رضاعه الحين وملابسه بكرة ... بس آآآآ ( وسكت )

رفع منصور راسه مستغرب

منصور = بس وش ؟

عمر = بس من وين يشترون الرضاعة ماعمري شفتها بالبقالات ولا بالسوبرماركت

ابتسمت ابتسامة وسيعة ورفعت راسي لعمر اطالعه اشوفه يمزح والا جاد هذا على هالسؤال الغبي

اخذ منصور نادر وحطه بحظنه ورفع راسه لعمر وهو يضحك

منصور = ههههههه وش بقالته الله يرحم امك .. رضاعته وحفايظه تلقاها بالصيدلية .. مر الصيدلية الحين واشتر

عمر = اهاا ( وكمل بضيق ) وش دراني انا ( وبهمس ) ماتعرفون تجاوبون بدون ضحك ..

تذكرت امي يوم كان ترسلني للصيدلية اشتري لدانه ... كانت امي تعطيني ورقة فيها رقم مدري حجم للحفايظ .. ناسي الحين بالضبط .. اللي اعرفه لهم احجام

رايد = عمر تعرف حجم الحفاظة المناسبة لنادر ؟

قطب عمر حواجبه مستنكر

عمر = لهم احجام بعد ؟

تضايقت وانا اطالعه .. طلع هذا ميييييييح .. كلش مايعرف شي والصراحة عصبت متنرفز

رايد بعصبية = انت طلعت ماتعرف شي ابد .. وشوله ماخذه عندك اجل ؟ ياخي وده عند جدتك وريح عمرك

عمر = وانا وش عرفني .. من يوم طلعت على الدنيا ماعمري شلت رضيع بيدي ..

عبد الله = ياخي شيله ماقلنا شي .. بس لا تحطه عندك و انت عليمي بهالامور

مشعل = رجعه لجدتك .. واذا كنت خايف على العجوز من التعب وده لاخوانه

عمر بصراخ = انا اخوه بعد مو بس هم

رد عبد الله ياستهزاء متنرفز من غباء عمر وعناده

عبد الله بسخرية = يعني ما يصير اخوك الا اذا صار عندك بالبيت .. غيره مايصير اخوك مثلا ؟

ضحك مشعل ومنصور عليه باستهزاء

حرك عمر يده متضايق

عمر= يوووووووه .. ماعلي منكم ( والتفت لي ) امش معي رايد نروح نشتري ( وسكتت شوي يفكر ) طيب وش اقول للصيدلي عشان يعطيني حجم الحفايض اللي تناسبه توني ادري ان لهم احجام اصلا .. والا اخذ معي نادر يشوفه ؟

سكتت شوي افكر بس منصور رد قبلي

منصور = خذه معك احسن

هز عمر راسه بايه والتفت لي

عمر = يله رايد قم

وانحنى على منصور واخذ نادر منه واعتدل واقف وهو يكلمني

عمر = يله انت ماقمت .. بسرعة

تأففت وقمت واقف ورحت لثوبي الطايح على الكنبة ولبسته والتفتت لعمر ولقيته جالس على الكنبة وبحظنه نادر ويعدل عليه المهاد وبعد ماخلص تعديل اخوه قام وهو شايل نادر .. والرباط الى الحين طايح بالارض

اخذ منصور الرباط ومده لعمر يتطنز

منصور باستهزاء = تعرف تربطه هههههههههه

طالعه عمر وهو واقف ... شوي وركل يد منصور برجله

عمر = اخوي ما احد يربطه ( والتفت لي ) يله احتريك بالسيارة

وطلع

ضحك عبد الله وهو يعلق على عمر

عبد الله = كأن مااحد صار له اخو غيره ههههههههههههه ...

سأل مشعل بجديه

مشعل = من صدقه هذا ؟

رديت وانا متنرفز ومعصب

رايد = الله يعيني على عقليته

ومشيت وطلعت من الصاله ورا عمر بس سمعت عبد الله يعلق علي بصوت عالي يسمعني

عبد الله = ماما رااااايد البسي عباتك هههههههههههههههههه

وقفت شوي .. مب كأنه اهانني .. عصبت اكثر

و رجعت منقهر وطليت عليهم ولقيتهم كلهم يضحكون ومشعل مستلقي على ظهره من زود الضحك

رايد بعصبية = عبد الله ابلع لساااااااانك لا اتوطى ببطنك الحين

وطلعت وانا اسمع ضحكاتهم العالية

طلعت للشارع معصب ولقيت عمر جالس بمكان السواق وبحظنه نادر

ركبت بمكان الراكب وعلى طول عمر عطاني نادر يبيني امسكه

اخذته وحطيته بحظني وانا اتأفف

رايد = اففففف ... طيب وشريت اغراضه وبعدين .. وشلون بتدبره هذا .. حتى رضاعته مانعرف نسويها لا انا ولا انت

حرك عمر السيارة ورد علي حكيم زمانه

عمر = ياخي رضاعة ماتحتاج شي .. اشتري من البقاله حليب جاهز واصبه بالرضاعه واعطيه اياه ( والتفت لي ) شفت كيف سهله مايبيلها

بغيت ابكي من غباءه المركب والتفتت له بطفش

رايد بملل = بصدقك والا تمزح

رد علي وشكله جاد بكلامه

عمر مستغرب = أي والله .. ليه وش قلت بعد ؟

رايد = بتعطي رضيع توه مولود حليب مثل اللي نشربه حنا

عمر = اجل وش اعطيه ؟

سكتت افكر .. مادري .. امي كانت تعطي دانه من صدرها.. بس عندي علم ان المولود له حليب خاص .. اصلا بالعقل بس مدري وش فيه عمر فاصل مخه بعد ماجاب اخوه عنده

رايد بتفكير = مدري .. وش رايك تسأل الصيدلي وتشوف

تنهد عمر وسكت

فجأة رن جوالي .. طلعته من جيبي والقيت نظره عليه

ابو فهد يتصل بك

طيرت عيوني مستغرب .. ابو فهد يتصل علي بهالوقت .. ليه .. التفتت لعمر ولقيته يطالع قدام ويسوق .. اكيد متصل عشان موضوع نادر والا وش معنى اليوم يتصل ... بس مااقدر ارد عليه قدام عمر وبعدين صح ليه مايتصل على عمر بنفسه ليه يتصل علي انا

سكت الجوال بيدي وحطيته على الصامت .. ونزلت نظري لنادر وابتسمت لبراءته يطالع السقف وكأنه يطالع اللاشي

وصلنا الصيدلية القريبة وقبل ينزل عمر سألته

رايد = عمر جوالك معك ؟

عمر = لا بالبيت ..

رايد = ليه مااخذته معك .. غريبة يعني ؟

حرك عمر يده بلامبالاه

عمر = يوم كنت جالس فوق بغرفة امي اهلي كل شوي يتصلون علي ازعجوني .. حولته للصامت وخليته فوق .. ( واشر على نفسه بغرور ) قلتلك انا ماعلي من احد ونادر بيصير معي انا وبس .. يله خلنا ننزل

وفتح الباب ونزل

تنهدت وانا افكر باتصال ابو فهد علي والا الحين الجوال بجيبي يهتز اكيد هو .. ودي ارد عليه واشوف وش يبي

نزلت مع عمر ومعي نادر شايله وافكر بعذر ابعد عن عمر واكلم جده وهو مايدري

دخلنا الصيدلية وماكان فيها زباين

شرا عمر رضاعه ولهاية وحفايض بعد ماشاور الصيدلي عليه .. وقعدنا نسأل الصيدلي المصري

وشلون يسوون الرضاعه بس مافهمنا شي من كلامه

الصيدلي = تعمل ماء فاتر و ومعلئة الى معلئتين حليب لدي ( واشر على الرضاعه اللي شراها عمر )

التفت عمر لي شوي وبعدها التفت للصيدلي

عمر = حليب وش ؟ مراعي ؟

طير المصري عيونه بعمر وكأنه عصب يحسب عمر يستهبل

الصيدلي = ايه مراعي دي ( والتفت لي او بالاصح لنادر اللي بين يدي ) ماليه ام ده والا ايه ؟

رايد = امه الله يرحمها

تنهد المصري واعتذر

الصيدلي = متأسف ( والتفت لعمر ) لأه .. عن اذنك لحزة ( وراح شوي ورجع ومعه علبه مثل علبة النيدو بس صغيره ولونها ابيض ) الحليب ده ..

اهاا .. عدت كلام الصيدلي اشوف انا فهمت والا لا

رايد = يعني ماء فاتر وملعقة الى ملعقتين من الحليب هذا ( واشرت على علبة الحليب )

الصيدلي = آه

رايد = زين بس وش معنى فاتر ؟

تضايق الصيدلي بس حاول يجاوب ماسك اعصابه

المصري = فاتر يعني مويا مش باردة ولا حارة

عمر = قل ماء دافي طيب .. لازم تتفلسف يعني

أي والله يعني لازم يتفلسف .. التفتت لعمر

رايد = يله انت خلنا نمشي

عمر = اصبر شوي ( والتفت للصيدلي ) وش بعد ؟

الصيدلي = ايه هوا اللي وش بعد ؟

عمر = لا .. آآآآ .. اقصد متى نعطيه الرضاعة ؟

الصيدلي بملل وبتنطز = ازا شفتو يعيط اديه

التفت عمر لنادر وتنهد ... نزلت نظري اشوفه

ولقيت الاخ يديه طلعت من ورا المهاد اللي عليه

سمعت عمر يسأل الصيدلي

عمر = طيب و كم الحساب ؟

حاسبنا الصيدلي واخذنا اغراضنا وطلعنا

انا معاي نادر شايله وعمر معه الاغراض ... وجوالي يهتز يجيبي

همس عمر وهو يمشي بجنبي

عمر = تبي الصراحة بغيت اسأله وشلون يحفظونه بس خفت يعصب علينا ههههه

فجأة سمعنا صوت صغير يصيح يبكي

نزلت نظري لنادر رافع حاجب

رايد = ماصحت الا يوم شفتنا شرينالك

وقف عمر قدامي خلاني اضطر اوقف .. وانحنى على نادر وهو يضحك على صوته الصغير

عمر = هذا صوته هههههههههههه ياحليييييله اول مرة اسمعه ههههههه ( ومرر اصبعه على خد اخوه )

ومشى قدامي يفتح سيارته .. ركبنا ونادر الى الحين يصيح وانا اهزه ابيه يسكت

رايد بضيق = مدري وش تبي بعوار الراس كان خليته عند اهله

عمر = انا اهله ومااحد احق فيه غيري ( واخذ الكيس وطلع منها اللهاية وفك عنها القرطاس وحطها بفم نادر ) خذ ياحلو .. هذي بتلهيك لين اسوي حليبك

التفتت لعمر بضيق

رايد = الحين وشلون نسوي رضاعته احس مافهمت شي على المصري

التفت عمر لي يطالعني بصمت .. فجأة حط يده على ركبتي يترجاني

عمر = رايد يكفي الشباب كل شوي يضحكون علي .. اذا ماوقفت معي انت من بيوقف معي ؟ تكفى رايد ساعدني مابي يصير لهم عذر ياخذون اخوي مني

تنهدت ولفيت وجهي عنه وش فيها اذا اخذوه منه ... هم اهله واهل عمر بعد ليش معتبر نفسه غير .... صعب نعتني فيه انا وهو بس .. انا ادوام وعمر يدرس بس وش يفهمه هذا ... عنيد ومو راضي يفهم

ابعد عمر يده عن ركبتي وكمل

عمر = تدري ان معاذ يبي يوصلها للمحكمة .. يبي ياخذ نادر مني بالقوة

التفتت له بصدمة

رايد بصدمة = المحكمة ؟

عمر = ايه المحكمة ( وكمل بتحدي ) بس والله ماعلي منه .. هو له اخوان وش معنى متمسك بنادر بالذات .. نادر اخوي انا

تنهدت وطالعته احاول افهمه على قد عقله

رايد = ياعمر من وين تفكر انت .. هو اخوك حتى لو كان عندهم .. واذا كنت تبي تشوفه تقدر تشوفه وهو عندهم مااحد يقدر يمنعك صدقني .. وبعدين ترا اهل نادر اهلك بعد

شغل عمر السيارة وهو معصب مني

عمر بعصبية = افففففف .. مااحد فاهمني ( والتفت لي يصارخ ) والله لو تقولون من هنا لبكرة نادر عندي وبسسسسسس

نزلت نظري لنادر ولقيته يرضع اللهاية ويطالع السقف وكأنه مايطالعه

هالولد جا وجاب معه المشاكل سبحان الله ... عيال عم وتوصل معهم للمحكمة


وصلنا البيت ودخلنا الصاله .. انا شايل نادر وعمر شايل اغراضه

ولقينا بالصاله الشباب ماعليهم الا ملابسهم الداخليه

مشعل منسدح قدام التلفزيون ويتفرج .. ووراه عبد الله جالس على الكنبة ولاب توب عمر بحظنه ومنصور بجنبه

اول مادخلنا عليهم فطسوا ضحك ومشعل يأشر على عمر او بالاصح على اللي مع عمر ( الحفايض بشكلها المميز )

مشعل وهو يشر = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عصب عمر وحذفها على وجه مشعل بقهر

عمر بصراخ = انت من أي شي تضحك

واخذ الاغراض الباقية اللي معه ودخل المطبخ معصب

تنهدت وجلست على كنبة منفردة ونادر معي يرضع اللهاية و ساكت

التفت منصور لي بجديه

منصور = احس عمر ذا فيه نفسيه .. واضح انه متفشل وهو يسوي شغل الحريم وفوق هذا معنّد

رايد بضيق = خلاص شباب خلوه براحته .. الله يعيننا بس نعتني بهالبزر

عبد الله وهو يطقطق = مااعتقد ان السالفة بتطول معه

جيت ابقول لهم عن تهديد معاذ بس سكتت لاني ماادري عمر قاله لي كـ سر والا عادي عنده اعلم الشباب

اهتز جوالي مرة ثانية وعلى طول تذكرت ابو فهد

صح فرصة اكلمه

قمت وعطيت منصور نادر وطلعت من الصاله ومريت المطبخ اشوف عمر وش يسوي .. مابيه يدري اني ابكلم جده

دخلت المطبخ ولقيت عمر واقف بنص المطبخ وبيده كوب زجاجي فيه ماء ويتحسس برودته وكأنه محتار

رايد = وش فيك ؟

رفع عمر نظره لي ورفع الكوب يوريني اياه

عمر = صبيت ماء ابيه لنادر بس احسه بارد والصيدلي يقول لازم ماء دافي ..

مشيت ووقفت قدامه واخذت الكوب منه اتحسسه .. بارد شوي

كمل عمر يسأل

عمر = عادي اعطيه الماء كذا ؟

رايد = اظن قصده لازم تحط ماء بارد وحار لين يصير دافي

عمر = انت تقول انك تذكر دانه ... علمني وشلون كانت امك تسوي الحليب ؟

سكتت شوي

رايد = اول شي امي كانت تعطي دانه حليب طبيعي .. ثاني شي متى قلت لك اني اذكر دانه ؟

عمر = انت قلته .. يوم شفنا سر نادر قلت انت والشباب انكم تذكرون اخوانكم الصغار ( وزفر ) شكلي مالي الا الشباب اسألهم يمكن احد يعرف كيف نسوي الحليب انا بعد مثلك احس مافهمت على الصيدلي

رايد = طيب ليه ماتتصل على جدتك وتسألها ؟

عمر = اوووووه .... لااا .. توني متهاوش معهم ( واخذ الكوب مني ومشى وهو يكمل ) ابسأل الشباب

وطلع من المطبخ

طلعت وراه وشفت عمر يدخل الصاله وانا وقفت بالممر وسمعت عمر يكلم الشباب

عمر = ابسأل واللي يضحك والله بهالكوب على راسه

ابتسمت يوم سمعت الشباب ضحكوا قبل عمر يقول شي

طلعت الدرج وانا اضغط الجوال على رقم ابو فهد ورفعته لاذني ... شوي وجاني صوته

ابو فهد = الووو

رايد = السلام عليكم ( دخلت غرفة عمر وغيرت رايي على طول وطلعت منها ووقفت بالممر)

ابو فهد = وعليكم السلام ياهلا يارايد .. وشلونك

رايد = الحمد الله بخير .. كيف صحتك ؟

ابو فهد = طيب .. انت ببيت عمر ؟

حسيته مستعجل

رايد = ايه

ابو فهد = اتصلت عليك ابي اسألك عمر بالبيت ؟ .. نتصل عليه ولا يرد

مثل ماتوقعت متصل علي عشان نادر ...

رايد = ايه عمر بالبيت ومعه اخوه المولود ( و مشيت متوجه لغرفة ام عمر بالمكان اللي جلس عمر فيه اول ماجا )

سمعت ابو فهد يتنهد وكمل متضايق

ابو فهد = الله يصلحه ويهديه تهاوش مع عيال عمه واخذ هاليتيم وطلع ... لا حول ولا قوة و الا بالله

دخلت غرفة ام عمر وشفت جوال عمر على السرير .. اخذته القي نظره عليه وانا ارد على ابو فهد

رايد = بتخلون الولد معه ؟ ترا عمر يدرس وانا اداوم ياعم .. واللــ

وقاطعني ابو فهد

ابو فهد = لا لا .. اكيد ماحنا مخلينه معه .. حنا خايفين على الوليَد وعمر ماهو سامع منا .. تشاورنا وقلنا نخليه معه الليلة بس

ابتسمت بفرح ... يعني مب جالس نادر عندنا مثل ماهو معنّد عمر .. حلو كذا حلو

الصراحة ارتحت

رايد براحة = يعني بكرة بتجون تاخذون المولود من عمر ؟

ابو فهد = ايه نبي لين عمر يطيب خاطره وبكرة ان شاء الله ابمركم واكلمه وعساه بس يسمع مني .. ابيك ياولدي تقنع عمر ان اللي سواه خطأ واخوه موجود متى مابغاه يشوفه اما يجلس عنده لا

رايد = كلمته ياعم بس ماش عمر عنيد

ابو فهد بتنهيده = الله يصلحه بس .. ( وهمس يكمل ) متعبني هالولد

سكتت ماعندي رد .. شكل عمر هذا مطلع ريحة جده

ابو فهد = المهم انتبهوا للولد .. حتى عمر الله يصلحه طلع من عندنا ما اخذ لاخوه شي .. شــ

قاطعته اطمنه

رايد = تو جاي عمر من الصيدليه وشرا اغراض لاخوه .. تطمن ياعم

ابو فهد بتنهيدة = الله يطمنك ياولدي .. بكرة ابمركم واكلمه .. يله مع السلامة

رايد = في امان الله

وسكرت عنه ... حسيت ابو فهد من صوته مهموم ..

المفروض على عمر يريحه مب يتعبه معه وبعناده

تذكرت ان جوال عمر بيدي ... القيت نظره عليه ولقيت 145 مكالمات لم يرد عليها

واااو شكله عمر مطنش ولا عليه .. وابتسمت لما تذكرت كلام ابو فهد .. زين والله اجل نادر مب مطول عندنا ..

طلعت من الغرفة وانا مبتسم فرحان

اثرهم يبون عمر لين يطيب خاطره .. هههههههههه ياحليله عمر يضحك

نزلت تحت ودخلت الصاله ولقيت عمر جالس على الكنبه وبحظنه نادر يعطيه رضاعته و يتأمله.. ومشعل الى الحين بمكانه منسدح قدام التلفزيون ويتفرج .. وعبد الله يطقطق بالاب توب ومنصور بجنبه

التفتت لعمر مستغرب

رايد = عرفت تسوي الحليب ؟

رفع عمر راسه لي

عمر = صبيت على الماء البارد ماء حار شوي لين صار دافي ( ونزل راسه يتأمل اخوه وهو يرضع )

شفت عبد الله يولع سجارته وعينه على الاب توب مندمج

والمسكين اول ماسحب نفس منها صارخ عليه عمر يوم انتبه عليه

عمر بصراخ = يااااويلك اذا جتني ريحتك ... طفهااااااااا

رفع عبد الله نظره لعمر مستغرب وفمه فيه الدخان توه مانفثه

ابتسمت ماامداه يولعها الا استلمه عمر

كمل عمر هواشه لعبد الله وهو الى الحين ماسك الرضاعة لنادر

عمر بعصبية = ابلع دخانك .. خلني اشوفك تطلع الدخان منك .. ابلعه ناوي تكتم اخوي برييييحتك .. خلك بس تطلع الدخان براااا .. ابلعه

ضحكت انا ومنصور على شكل عبد الله اللي مسكر فمه ويطالع عمر ومتورط بالدخان اللي بفمه بس غصب عنه نفثه برا

عبد الله = بسم الله خرعتني طيب ( وطفا السجارة بغطا الاب توب وعيونه على عمر وكمل معصب ) يااخي وشفيك ... دايم ندخن ببيتك ماقلت شي

منصور وهو يضحك = عموووور خل نادر يتعلم من الحين هههههههههههه

همس عبد الله يتطنز والى الحين متضايق

عبد الله بضيق = صار عنده اخو وبلشنا

جلست بجنب عمر على الكنبة وقبل اجلس ارسلني عمر

عمر = وانت رح هااات عشا جوعاااااان

اعتدلت واقف وزفرت

رايد = اففففففف لازم انا ؟

عمر = مافيه غيرك يقدر يطلع ويدخل .. لو ابرسل هالمجانين الثلاثة شافهم ابو احمد .. رح بس هات عشا .. معك فلوس والا اعطيك ؟

رايد بضيق = اففففف معي ( وطلعت من الصاله وانا مالي نفس اروح )


اخذت سيارة عمر ورحت للمطعم

وانا انتظر العشا وقفت بالشارع اشوف الرايح والجاي

تحققت امنية عمر وصار له اخ .. متى تتحقق امنيتي واطلع انا واخواتي ببيت لحالنا .. احرار بدون تسلط عمي علينا

متىىىىىىىى

اليوم الصباح رحت للبنك اسأل عن القرض وياليتني مارحت .. ما استفدت الا القهر والغبن ..

سألت الموظف عن القرض وقال البنك مايعطي الا الموظف الرسمي او موظف حكومي وانا موظف بسوبرماركت وبراتب ضعيف ويمكن استمر عندهم ويمكن مااستمر .. على حسب مزاجهم

وفوق هذا يوم عرف الموظف عن عمري قال لا .. انت تحت السن القانوني

كرهت هالكلمة .. انا مدري اللي تحت السن القانوني مالهم رب ؟ يبونه يموت مثلا والا وشسالفة .. أي واحد تحت السن القانوني يقولون له لا لا لا

وطلعت من البنك وانا منقهر ... حتى الكرت العايلة مع عمي ... مااقدر اسوي شي

مدري وش اسوي .. ودي استاجر باسرع وقت ...

انتبهت على اللي يناديني وتنهدت واخذت طلبي ورجعت للشباب نكمل سهرتنا

وعلى الساعة 1 اخر الليل رجعوا الشباب لبيوتهم .. بكرة خميس ماعندهم دوامات بس انا عندي دوام ولازم انام وعمر يقول تعبان الى الحين من اثر الحمى ويبي ينام هو الاخر .. وبعد ما انبح صوتي وصوت عمر وحنا نترجاهم يطلعون ويخلوننا ننام بسلام .. وبعد حب خشوم وترجي طلعوا









الساعة 3 اخر الليل


تحركت وانا نايم منزعج من صوت نادر وهو يبكي .. جلست بضيق وانا افرك عيني نعسان ..

الصاله ظلام الا من نور خافت جاي من المطبخ والممر .. وبصعوبة فتحت عيني ادور على نادر هالمزعج .. ولقيته بالارض يبكي و المهاد اطرافه كاشفه عنه ولا عليه لا لحاف ولا شي .. وبجنبه عمر بملابسه الداخليه و منسدح على ظهره وغاط بالنوم وساحب اللحاف عن اخوه وهو مايدري

انا نمت قبلهم .. اللي اذكره قبل انام ان عمر كان جالس بالارض و يعطي نادر رضاعته .. ولا ادري متى ناموا

قمت عن الكنبة متضايق .. وراي دوام ابي انااااااااااام .. اففففففف وهذا وهو ليلة بس مزعجنا هالنادر وشلون لو استمر عندنا ...

ولعت اللمبات ورجعت و جلست بالارض عند نادر وشلته وانا نعسان وانادي عمر ابيه يقوم يسكت اخوه

رايد بضيق = عووووووومرررر قم نااااادر يصيح

شميت ريحة خايسه ونزلت نادر بالارض على طول وسديت خشمي عن ريحته

رايد = اففففففف بعد

مديت يدي وحطيتها على صدر عمر اهزه

رايد = عمرررر قم ( وصارخت ) ياخي قم سكت اخوك

تحرك عمر وهو نايم وابعد يدي عنه وانقلب على جنبه معطيني ظهره

نزلت نظري لنادر الى الحين يصيح وشكله من زمان وهو يبكي

مديت يدي ومسكت كتف عمر ولفيته لي بقوة وخليته يرجع ينسدح على ظهره

رايد بعصبية = عووووومممررر ماتسمع انت .. نااااااااااااااادر يصيييييييح

اخيرا انتبه عمر ويالله يالله فتح عيونه يستوعب وجلس متربع وهو متضايق ونعسان

عمر بكسل = افففففففففف ( واخذ نادر وحطه بحظنه وكمل وهو مغمض عيونه من النعاس ) توني مفرغ قارورة كاملة بفمه وش يبي بعد ( ورفع يده لشعره يتحكحك من الكسل )

رديت عليه وانا متنرفز .. هذا اللي كنت خايف منه

رايد = وتراه موسخ ... يالله الحين ورني وشلون بتدبرها

طالعني وعينه يالله يفتحها من النوم

عمر بضيق = لا تقول ( ونزل نظره لنادر وبعدها رفع راسه لي متورط ) مااعرف.. تكفى رايد غسله انت .. والله توني نمت منه

رايد = وانا وش عرفني وبعدين بكرة عندي دوام فترة وحدة الصباح ومانمت الا ساعتين بس ( واشرت على نادر اللي ازعجنا ) ياخي سكته

عمر بكسل = والله توني نمت وتعبااااان ( وتلفت يدور شي ) وين لهايته

دورت معه ولقيتها طايحة تحت الطاولة الصغيرة .. اخذتها و مديتها على عمر واخذها مني وحطها بفم اخوه .. شوي وشفنا نادر يلفظها وكمل صياااح

عصب عمر وصارخ على نادر كأنه يفهم

عمر بعصبية = تتشرط انت ووجهك ( وتلفت يدور رضاعته ) وين رضاعته كانت بجنبي قبل انام

عصبت من الطفش قرب يذن الفجر وانا مانمت

رايد بعصبية = وش فييييييك انت كل شوي مضيع اغرااااضك

وقعدت ادور معه عن الرضاعة ولقيناها تحت البطانية

فيها حليب شوي .. اخذها مني عمر يطالعها ماله نفس يسوي حليب جديد

عمر = يوووووه لازم الحين اقوم اسوي ( ونزل نظره لاخوه وهو يبكي ) ماتعرف تصبر للصبح .. افففففف

وقام وهو شايل نادر والرضاعة معه وطلع من الصاله

تنهدت وانا اطالعه

مثل ماقال عبد الله .. ماراح تطول السالفة معه .. هذا وهي ليلة وحدة وتعب معه .. الحمد الله ان وراي دوام بكرة عشان اتعذر ولا اساعده .. خله يعرف غلطته ويرجع الولد بمكانه الصحيح

قمت بسرعة وانسدحت على الكنبة الحق على النوم قبل يذن

ربع ساعة وشفت عمر يدخل وملابسه الداخليه مبلله ومعه نادر عاري بالكامل و مغسول .. نزله بالارض على البطانيه وهو كأنه يهاوش نادر

عمر بعصبية = خلك تعيدها بس

وطلع بسرعة من الصاله

رفعت راسي اضحك على شكل عمر .. والتفت لنادر وهو الى الحين يبكي

ورجعت انسدح احط نفسي نايم وفاتح نص عين احتري عمر يجي واشوف وشلون بيتصرف

رجع عمر ومعه مهاد نادر ورضاعته ومر على طاولة التلفزيون واخذ وحدة من الحفايض

مسكت نفسي لا اضحك وانا اشوف شكل عمر وهو يعتني باخوه ... شكله غلط وفوق هذا يكابر

جلس عمر بوضعية التشهد عند رجلين نادر الصغيرة .. واخذ حفاضته وقعد يقلبها بين يديه متورط ..

شوي ورفع راسه يشوفني نايم والا لا

عمر = رايد نمت .؟

مارديت عليه حاط نفسي نايم

تنهد ونزل نظره لنادر وسمعته يهمس وهو يحط يده على صدر نادر كأنه يواسيه

عمر بحزن = الله يرحمك يمه

وكمل شغله بصعوبة من جهه نعسان ومن جهه مايعرف ومن جهه نادر مستمر يبكي ويتحرك واجد

جلس عمر متربع ساند ظهره على الكنبة اللي وراه وحط نادر بحظنه ولف عليه المهاد واخذ رضاعته وهو يتحسسها بيده ..

عمر بضيق = اففففففففف بااارد ... نسيت احط عليه ماء حاااار ( ورفع راسه لي يطالعني ) راااااايد قم حرر ماء .. عاجز اقوم وبي نووووووووووم

مارديت حاط نفسي نايم

عمر = رااااااااااايد

مارديت

عمر بضيق = يووووووووه ..

و قام وهو شايل نادر واخذ الرضاعة معه وطلع من الصاله

طالعته وهو يطلع .. انت اللي جبته لنفسك ياعمر

تحمل اللي يجيك

و غمضت عيوني احاول انام قبل يذن


ونمت وانا ماادري


الخميس

الساعة 6 صباحا

طفيت المنبة وجلست على الكنبة وانا مكسل ... رفعت نظري لعمر ولقيته جالس بمكانه امس .. ماد رجوله وساند ظهره على الكنبة وراه وراسه مايل ونايم وهو مايدري عن نفسه

و بحظنه نادر نايم وعليه مهاده ... ابتسمت غصب عني على شكلهم

قمت وطلعت من الصاله بهدوء عشان اصلي وارجع انام قبل وقت دوامي الساعة 8





الظهر .. الساعة 11 ونص ..


طلعت من الدوام وركبت سيارة عمر ورجعت للبيت .. وانا داخل الحارة شفت من بعيد سيارة مصعب واقفة عند باب بيت عمر وفيه واحد ماميزته من بعيد

وقفت سيارة عمر قدام بيت ابو احمد وقبال سيارة مصعب ونزلت من السيارة وعيني على سعود اللي جالس بمكان السواق وشكله يحتري احد

قطبت حواجبي مستغرب .. سعود !!! وش جايبه بهالوقت

نزل سعود من السيارة يوم شافني .. وبعد السلام والسؤال

رايد مستغرب = ليه جالس بالشارع ( واشرت على البيت ) تفضل حياك

سعود = لا لا .. انا بس جاي اوصل جدي يبي عمر وقاعد احتريه يطلع

التفتت اطالع للبيت محتار

وشلون الحين ... ادخل والا اخليهم براحتهم يتكلمون .. التفتت لسعود اسأله

رايد = عشان موضوع نادر ؟

قطب سعود حواجبه مستغرب

سعود = نادر .. مين نادر ؟

رفعت حاجب واحد مستغرب

رايد = اخو عمر ( وسألت اتأكد ) مو اسمه نادر ؟

سعود مستغرب = لا فارس .. مين قال ان اسمه نادر

انلحس مخي الصراحة .. الحين النتفه اللي داخل وش قرروا اسمه .. نادر والا فارس ؟

رايد = عمر مسميه نادر

حرك سعود اكتافه بلا مبالاه

سعود = حنا نقوله فارس

هزيت راسي بايه ولا علقت .. شكل هالولد بيصير مثل بعض الناس اللي لهم اسمين

جلسنا انا وسعود على شنطة سيارة مصعب نسولف ونحتري ابو فهد وعمر يخلصون


نص ساعة مرت وحنا الى الحين نحتري لين طفشنا واحترقنا من الحر

فجأة شفت ابو فهد يطلع من بيت عمر ويالله يمشي ومعه نادر شايله بين يديه وعصاته معلقها على يده

نزلت انا وسعود عن شنطة السيارة وتوجهت على طول اسلم على ابو فهد

جا سعود واخذ نادر عن جده وهو يسأله

سعود = هاه خلاص .. طاح اللي براسه

تنهد ابو فهد بحزن ولا رد على سعود والتفت لي

ابو فهد بحزن = متى مابغيتوا تشوفونه تلقونه عند عيال عبد العزيز ومايصير خاطر عمر الا طيب ..

ومشى متوجه لسيارة مصعب وركب بمكان الراكب ... حط سعود المولود بحظن جده ودار حولين السيارة وركب بمكان السواق .. واشر لي بيده يعني مع السلامة

وراحوا


تنهدت ودخلت بيت عمر ... الله يعيني اكيد معصب الحين

دخلت الصاله .. ووقفت عند مدخل الصاله وانا اشوف عمر قدامي

جالس على الكنبة ومنحني وحاط راسه بين يديه و ماعليه الا ملابسه الداخليه

تلفتت بعيوني على الصاله . ولقيتها على وضعها .. البطانية طايحة بالارض .. ورضاعة نادر طايحة عند البطانية وبجنبها اللهاية وعند التلفزيون حفايظه مااستخدم منها الا وحده

الله يهديه عمر .. متهور و يعاند بدون تفكير .. رجعت التفت لعمر و تنهدت وانا اشوفه .. عمر مكبر السالفة .. اللي يشوفه الحين يقول كأن مصايب الدنيا كلها فوق راسه

جلست على الكنبة قباله وعمر الى الحين مارفع راسه مع انه اكيد حاس بوجودي

وشلون الحين اواسيه وهو مافيه مشكلة اصلا

تنحنحت

رايد = عمر ... ترا مـــ

ورفع عمر راسه يقاطعني بصرخة

عمر = بس خلااااااص مابي اسمع شي

بلعت لساني وانا اطالعه ...

التفت عمر لمكان الرضاعة وقعد يطالعها بنظرات معصبة

فجأة قام منقهر ومشى خطوات وركل رضاعة نادر برجله وضربت الكنبة بقوة

وكمل بصراخ

عمر = شيل هالاغراض ما ابي اشوف شي بهالبيت.. ( والتفت لي منقهر ) ليش مالي حق بنااااادر ليش .. وش ذنبي اذا خلقني الله وحيد ... ابيه يصير عندي .. ليه مب راضين يفهمووووون لييييييه .. مابي اطل عليه من قترة لفترة .. ابيه يكبر عندي ... ابي احس آآآآ ( ولف وجهه عني وسكت )

طالعته بصمت وانا اشوف انفاسه سريعه من العصبية و ملامحه شوي ويبكي بس ماسك نفسه بالقوة

عطاني عمر ظهره يبي يطلع وهو يكلمني

عمر = خلني ابي اصير لحالي

وطلع

قمت ورحت اشوف وين يروح ... وشفته يركب الدرج رايح فوق ..

تبعته ووقفت بنص الدرج وانا اشوفه يدخل غرفة امه .. تنهدت ورجعت للصاله وانا متضايق لزعل عمر ..


مسكين امس كان فرحان باخوه مرة .. شوي ويصير امه من فرحته فيه والحين احسه يقول يافرحة ماتمت

حاس فيه الصراحة

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-04-11, 11:06 AM   المشاركة رقم: 173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188044
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ربي يع ــطيكِ ـألف ـألف عــآفــية ياقلبي ||~
منتظريـنـــــــــــــــك ,,

 
 

 

عرض البوم صور فجر الكون   رد مع اقتباس
قديم 14-04-11, 03:50 PM   المشاركة رقم: 174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158697
المشاركات: 510
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 210

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرحها كايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

باارت حلووو ومبكي بالاخيير

رحمته عكرر ياليت يتزووج ويرتاح

عوااافي معزووفه
ويعطيك العاافيه

 
 

 

عرض البوم صور جرحها كايد   رد مع اقتباس
قديم 14-04-11, 07:39 PM   المشاركة رقم: 175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 149897
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: kat tat عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
kat tat غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياعمري رحمت عمرررر

بس اتوقع يتزوج مريم عشان تربي نادر وهشان يطلعون من بيت عمهم وعشان رايد يسكن عنده وماينحرج

 
 

 

عرض البوم صور kat tat   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:45 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية