لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 08:02 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>>>>>>الجزء العشرين<<<<<<

وصل فهد عند القصر وقرر يدق على شوق عشان يخبرها انه وصل عندهم....

دق عليها ولقى الجوال مغلق استغرب وصل عند البوابه بعد ما فتح له الحارس دخل ووقف السياره عند البوابه الداخليه ....

دخل الصاله ولقى ام ناصر مع رغد قاعدين....

فهد:السلام عليكم
ام ناصر ورغد:وعليكم السلام
فهد(وهو يجلس):شلونكم خالتي؟
ام ناصر:بخير انت شخبارك وشخبار الاهل؟
فهد:كلنا بخير امي تسلم عليك
ام ناصر:الله يسلمه
فهد:شلونك رغد؟
رغد(موسيعتها الفرحه بشوفة فهد):تماام ,شخبار رحاب؟
فهد:بخير ,اقول خالتي وين الباقين ولا مافي احد بالبيت؟
ام ناصر:والله شوق رايحه المطار وناصر فوق الحين ينزل
فهد(باستغراب):بالمطار شوق شتسوي بالمطار؟؟
رغد:اليوم بتسافر
فهد:بتســــافر؟؟
ام ناصر:ايه بتسافر شفيك ياولدي مستغرب؟
فهد(انتبه لنفسه):لا ابد سلامتك,بس انتوا ما راح تسافرون معاها؟
رغد:احنا بروح ايطاليا بعد بكره
فهد:وليش كل واحد لحاله روحوا مع بعض؟
ام ناصر(وهي تتفرج على المجله):والله شوق راحت مع عمها سلطان واحنا بروح ايطاليا لان ابو ناصر هناك عنده شغل فبروح اشوفه
فهد:الله يهداك خالتي عاد عمي سلطان بوديهم هناك وبهيتهم
ام ناصر:لا انا قلت لشوق تدق على كل يوم واذا صار شي لا سمح الله تدق على على طول
فهد:خير انشاء لله
رغد:انتوا متى بتسافرون؟
فهد(بدون نفس بعد ما درى ان الي جاي عشانها مو موجوده):الاسبوع الجاي يوم السبت
رغد:بتروحون سويسرا
فهد(يعني كانها ما تدري سخيفه):ايه,اقول خالتي شوق وين مسافره؟
ام ناصر:اسبانيا
فهد:ممم طيب انا بطلع اشوف ناصر فوق شكله مطول
ام ناصر:روح يمه البيت بيتك

طلع فهد باصنصير وهو يتوعد بشوق اجل توعدني اجي اليوم واتفاجاء بانها مسافره بس لو اقدر اتهرب من سفرة سويسرا كان لحقتها هناك بس ابوي بسوي سالفه خليها ترجع هنا انا اعلمها .....


****************************


في الطياره....(بعد ساعه من الرحله).....

شوق:اقول عمي
سلطان:سمي
شوق:سم الله عدوك,بس بغيت اسال ليش حطتيتنا درجة الافق انا ابي درجه اولى
سلطان:وشنو الفرق؟
شوق:لا فرق هم ينزلون قبلنا وانا ما تعودت اكون الثانيه
سلطان:مالقيت حجز كان زحمه ,تبيني احطك سياحيه
شوق:ييو اعوذ بالله بس بالرجعه حطنا درجه اولى
سلطان:تامرين امر


مرت المضيفه تشيك على المسافرين...

هديل:لو سمحت
المضيفه:نعم
هديل:ممكن عصير اورنج
المضيفه:اكيد حالا يكون عندك
هديل ابتسمت لها...

مشاعل:اقول راشد انت زرت اسبانيا قبل؟
راشد:لا بس اصدقائي هناك
مشاعل:يعني رايح عشانهم مو عشاني
راشد:ههه لا والله عشانك بس هم رايحن اسبانيا قبل وبالصدفه انا بعد بروح هناك
مشاعل:اها طيب هم كم واحد
راشد:وليش تسالين انشاء لله؟
مشاعل:اسال بس لا حوول
راشد:ماتعرفين كم مدة الرحله؟
مشاعل:11ساعه
راشد(وهو يطالع ساعته):يعني نوصل هناك الساعه10 الصبح
مشاعل:Yap
راشد:مشاعل انتي فيك شي؟
مشاعل:لا ليش؟
راشد:مدرى شكلك زعلانه
مشاعل:لا عادي

بعدت عيونها عنه عشان ما يعرف شنو فيها طاحت عيونها على سلطان الي كان لاف وجه يطالعها....
شافته يبتسم لها ابتسامه وترتها بعدت عيونها عنه عشان راشد ما يلاحظ...

راشد(انتبه لسلطان):ميشو منو هذا؟
مشاعل:ها...هذا عم شوق
راشد(طالع فيه بنظرات اشمئزاز وبادله سلطان نفس النظرات):وليكون بيلزق فيكم طول الرحله؟
مشاعل:لا هو قال بيوصلنى الفندق واذا احتجناه ندق عليه هو بتمشى لحاله
راشد:وليش يطالع فيك كذا ؟
مشاعل:يعني شسوي اغمض عيون الناس خله كيفه
راشد:انا هالرجال ما حبيته ابد

مشاعل اكتمت ضحكتها على كلامه ...

راشد:ليش تضحكين؟
مشاعل(وهي تخفي ابتسامه):انا ضحكت من قال؟
راشد:مبين انك تكتمين ضحكتك
مشاعل:بصراحه(ما قدرت تتحمل وضحكت)ههههههه
راشد(وهو يقرصها من خصرها):تضحكين على ارجوز قدامك
مشاعل(وهي تبعد ايده):هههه راششد بس هههه الحين الناس يطالعونا خلاص ههههههه



سلطان:اففف
شوق:شفيك عمي؟
سلطان:هذي صديقتك مسويه لنا مسرحيه
شوق(وهي تطالعها مع راشد):خلها على راحتها
سلطان:حلفي زين؟
شوق:عادي عمي انت متعود على هالحركات
سلطان:مو هنا اذا وصلنا اسبانيا يسون الي يبونه
شوق:وشنو الفرق؟
سلطان:لان الطياره هدوؤء وهم مزعجين بضحكهم
شوق:هههههه شدعوه
سلطان:حلاتك وانتي ساكته
شوق:طيب قولي كم الفرق بين السعوديه واسبانيا؟
سلطان:11ساعه
شوق:يييو الله يعين
سلطان:شرايك تنامين لين نوصل
شوق:احلى طرده هههههه

طالعها سلطان بنظرات خافت منها....

شوق:طيب لا تطالعني كذا خلاص بنام,تصبح على خير
سلطان(بدون نفس):وانتي من اهله



************************


في القصر عند طلال.....



كان طلال يسبح بالبركه وساره قاعده وحاطه رجولها بالماي ....

طلال:سوسو حبيبتي انزلي اسبحي معاي
ساره(بدلع):لا بعدين شعري يخرب
طلال(وهو يقرب عندها):لا شعرك حلو ما راح يخرب تعالي بس
ساره:طيب بس ترى ما اعرف مثلك
طلال:مومشكله اعلمك

قرب طلال عند ساره ومسكها من خصرها ونزلها للبركه ....

جاء نزار عندهم وهو ماسك سماعة التلفون....

نزار:طال عمرك استاذ فهد يبي يكلمك
ساره:يعني ما تشوفه مشغول خليه يكلمه بعدين
نزار(وده يصفقها على لقفتها):هو يقول يبيك ضروري
ساره:عادي ق....
طلال(يقاطعها):معليش حبيبي انا متعود على اتصالته ,نزار عطني اكلمه
نزار:تفضل طال عمرك
طلال:هلا والله
فهد:هلا فيك,ليه ما ترد على جوالك؟
طلال:انا بالبركه والجوال داخل مو عندي
فهد:تسبح لحالك؟
طلال:لا قاعد مع القمر
فهد:ههههه وانت ما تخلص من سوالفك
طلال:ههههههه
فهد:اسمعني انا طفشان ومضايق وساكه فيني الدنيا
طلال(عرف انه شوق سوت فيه المقلب):افااا ليه بس
فهد:خليني اشوفك اول بعدين اقولك
طلال:اوكي وين تبي؟
فهد:ممم تعال كوستا كافيه
طلال:نص ساعه وانا عندك باي
ساره:بتروح الحين؟
طلال:يعني ما سمعتيني اقوله نص ساعه وجايك
ساره(وهي تحط ايدها على رقبته):حبيبي خلك معاي شوي
طلال:معليش المره الجايه حبي انا بروح الحين(باسها على خدها)لاتزعلين

طلع طلال من البركه وراح بدل ملابسه لبس بنطلون جينز وتي شيرت نشف شعره بالفوطه بسرعه لبس الكاب لبس نظراته واخذ الجوال والمفاتيح ونزل للصاله...

طلال:نــــزار
نزار:سم طال عمرك
طلال:ساره في البركه خلها ساعه وبعدين طلعها الا اذا هي طلعت قبل بس على العموم خلها تطلع بره البيت واذا قالت لك شي قولها عمي طلال قالي كذا لا تخليها تجلس هنا انا ما اضمنها
نزار:حاضر طال عمرك

طلع طلال للparkingشغل سيارته البروش وطلع....



**************************



في الطياره كان وقت العشى....



سلطان:ما تبين تاكلين؟
شوق:لا شكرا
سلطان:ترى الرحله طويله بتجوعين؟
شوق:خلاص اذا جعت باكل
سلطان:ايه مو طيارة ابوك متى ما بغيتي تاكلين
شوق:عمي انت ما عليك اصلا من يعرفون انا بنت مين بيجبون الكابتن بنفسه بيجيب لي الاكل
سلطان:هذا مشكلتكم يا عايلة الهيماني كلكم مغرورين
شوق:ليه انشاء لله انت مو من العايله؟
سلطان:لا

شوق طالعت فيه باستغراب وسكتت....

راشد:مشاعل ..ميشو...حبيتي
مشاعل:ممم
راشد:قومي يلا بسك نوم
مشاعل:اففف خلني ابي اناااام
راشد:انزين قومي بوريك شي

مشاعل فتحت عيونها بثقل ورجعت شعرها لورى....

راشد:صدقوا لما قالو الحلو حلو لو قام من النوم والشين شين لو كحل عيونه
مشاعل:راااشد يلا عاد شنو بتوريني؟
راشد:ما تبين تاكلين؟

مشاعل طالعت فيه وهي منقهره ودها تصطره...

راشد:هههه شفيك تطالعيني كذا؟
مشاعل(معصبه):قاطع على النوم وتحن فوق راسي عشان اكل
راشد:ايه شفيها؟
مشاعل:والله ما اقوم من النوم عشان اكل
راشد:انزين ليش تحلفين؟
مشاعل:اجل اقطع نومي واحلامي السعيده عشان اكل من جد سخافه
راشد:هههههههه
مشاعل:اسمع لا تقومني الا لما نوصل

لفت عنه وغطت نفسها بالبطانيه ورجعت ناامت...


*****************************


في كوستا كافيه....


فهد:تو الناس كان ما جيت
طلال:هههههه والله مو قصدي
فهد:اكيد القمر على قولتك اشغلتك
طلال:تخسي الا هي تشغلني انا بمزاجي انشغل فيها
فهد:ليه ما تحبها؟
طلال:ههههههه احبها طبعا لا انا احب وحده مثل هذي
فهد:ليه هي هالدرجه رايحه فيها
طلال:هذي مستعده تنام بحضن أي واحد اذا بيعطيها فلوس
فهد:هههههه الله يقطع ابليسك
طلال:ما علينا منها,قولي شفيك مضايق؟
فهد:والله ياطلال منقهر
طلال:خير انشاء لله
فهد:أي خير يا عمي,تخيل وعادتني اجي اخطبها اليوم ولما اجي القها مسافره
طلال:من هي؟
فهد:بنت عمي شوق منو غيرها

طلال تذكر انه شوق المفروض تدق عليه قبل لا تركب الطياره طالع ساعته وكانت الساعه2ونص يعني الحين هي بالطياره....

فهد:شفيك تطالع الساعه عندك موعد مع احد؟
طلال:ها...لا بس اشوف الساعه كم
فهد:اها تدري عاد مدرى شسوي فيها لما اشوفها
طلال:ما عليك لا تسوي لها شي يا عمي انساها دام هي ما تبيك
فهد(معصب):لا تبيني بس انت اطلع منها
طلال:طيب شفيك معصب؟
فهد:لا معصب ولا شي بس انا تاخرت بروح
طلال:تو الناس؟
فهد:أي تو الناس انا قاعد عند بيت عمي ما اقدر ادخل البيت باخر الليل
طلال:اوكي
فهد:انت وين بتروح الحين؟
طلال:يمكن اروح عند الشباب بالاستراحه
فهد:أي ما وراك شي
طلال:اصلا احسن شي سويته بحايتي اني سكنت بالحالي
فهد:حق خرابيطك الي ما تخلص
طلال:الله يسامحك كل شاك فيني
فهد:اشك فيك يلا مو مشكله مع السلامه
طلال:الله معاك

اول ما طلع فهد دق طلال على شوق ولقى جوالها مغلق عرف انها بالطياره ....




*******************************



في الطياره .....



فتحت شوق عيونها ببطء وشافت نور الشمس.....

سلطان(ببتسامه):صباح الخير
شوق(رفعت شعرها وابتسمت):صباح النور وصلنا؟
سلطان:باقي نص ساعه

شوق عدلت جلستها وربطت شعرها وطلعت المرايا تعدل شكلها....

شوق:والله اني حلوه حتى وانا توني صاحيه من النوم
سلطان:ماخذه مقلب بنفسك
شوق:لا انزين احلف اني مو حلوه
سلطان:لا تزعلين حلوه وتهبلين
شوق:ايه الحين هذا عمي الي احبه
سلطان:المصلحه هههههههه

بعد نص تكلم الكابتن معلن الوصول لمطار مدريد الدولي ....

راشد:مشاعل ....ميشو قومي وصلنا

لفت عليه مشاعل وهي مضايقه من ازعاجه....

راشد(بعد شعرها عن عيونها):انتي قلتي قومني لما نوصل
مشاعل(ابتسمت):.......
راشد:صباح الحب على احلى ميشو بالدنيا
مشاعل:good morning
راشد:يلا قومي صحصي شوي
مشاعل(عدلت جلستها وحطت شعرها على جمب):طويله الرحله
راشد:وين حسيتي فيها كله نايمه
مشاعل:لا يعني انت ما نمت؟
راشد:ما قدرت انام انت كل شوي رفستني
مشاعل:الحين انا رفستك
راشد:ايه ليكون تحلمين انك تتهاوشين معاي؟
مشاعل:كذااب اصلا انا ما اتحرك لما انام
راشد:عليـــنا ترى خلاص شفت كل شي
مشاعل:اقوول عن الاستهبال
راشد:هههههه يا حلوك وانتي معصبه
مشاعل(وهي تطالع هديل):هديل ما قامت؟
راشد:لا من تحركت الطياره وهي نايمه
مشاعل:بتعطيها عين خلها بعد عمري شكلها تعبانه
راشد:لا وانا.....

قاطعه صوت المضيفه ....

المضيفه:لو سمحتوا تفضوا بالنزول الحمد الله على السلامه
قامت مشاعل وفسخت العبايه والغطا وحطتهم بالشنطه الي معها ,كانت لابسه بلوزوه حمرا كت وفيها كتابه بالون الذهبي وبنطلون جينز ضيق وجزمه كعب حمرا ....

راشد:لا صراحه اخاف عليك من العين اذا نزلتي كذا
مشاعل:لا والله وخر خليني اقوم هديل


راحت مشاعل عند هديل .....

مشاعل:هدوول يلا قومي وصلنا
هديل(وهي تتثاوب):اوكي,بس بروح الحمام افسخ عباتي
مشاعل:ليه افسخيها هنا؟
هديل:نسيتي الحجاب بروح البسه
مشاعل:افف يا هالفيصل روح استناك
هديل:لحظه

راحت هديل الحمام ,التفتت مشاعل على شوق لقتها تعدل شعرها وشافت سلطان يطالعها ابتسمت له غصب عنها لما تشوف عيونه ما تقدر ما تبتسم وهو رد لها الابتسامه ....

شوق كانت لابسه تنوره بربري لنص الساق وبلوزه بنيه وجزمه كعب بنيه خلت شعرها مفتوح بس حطت النظاره فوق راسها...

شوق:صباح الخير ميشو
مشاعل:هلا والله وحشتيني
شوق:me to
مشاعل:الرحله طويله وتعب
شوق:مرره,الا هديل وينها؟
مشاعل:راحت الحمام تلبس الحجاب
شوق:عمي خلاص استننى تحت لما تطلع هديل بنجي
سلطان:اوكي لا تطولين

مشى سلطان جمب مشاعل ولان المكان ما كان وسيع فكان قريب منها مره حست بارتباك وتوتر بمجرد انها تشم ريحة عطره الرجوليه....

طلعت هديل من الحمام ولقت مشاعل وشوق ينتظرونها...

هديل:فكرتكم روحتوا؟
شوق:شلون نروح ونخليك مجنونه انتي
هديل:ههههههه
مشاعل:على فكره طالعه تهبلين
هديل:عيونك الحلوه

كانت هديل لابسه بلوزه رماديه طويله فيها شريطه تنربط على الخصر وبنطلون جينز وجزمه كعب رماديه والحجاب كان بربري رمادي مع كحلي مرره مناسب مع البدله ....

طلعوا البنات من الطياره ولقوا راشد وسلطان يستنونهم برى...

هديل انحرجت من نظرات الكل لها لانها من جد كانت طالعه حلوه وخصوصا انها مو حاطه مكياج >>>جمال رباني خخخ

هديل:مشاعل شفيهم يطالعوني كذا ؟
مشاعل:محلوه يا الخايسه
هديل:مع اني مو حاطه مكياج ولا حتى قلوس
مشاعل:بس بشرتك صافيه مشاء لله
هديل:تسلمين وانتي احلى

دخلوا على مطار مدريد الي كان حلو ونظيف....










سلطان:اكلتوا شي بالطياره؟
شوق:انا ما حطيت شي بفمي
هديل:ولا انا ما شربت الا عصير
مشاعل:وانا طول الوقت نايمه
سلطان:ههههه اجل روحوا اجلسوا على الكافتريا واحنا بنجيب الشنط ونجيكم
شوق:اوكي
سلطان:لا تتحركون من مكانكم ترى ما تعرفون للمطار انتظروا لين اجيكم
شوق:طيب هههه

راحوا راشد وسلطان مع بعض والبنات مشوا لجهة الكافتريا…


مشاعل:بنات اخيرا وصلنا Spain
شوق:انا بروح اطلب شنو تبون؟
هديل:جبيلي أي ساندوش وعصير
مشاعل:انا ابي عصير كوكتيل بس
شوق:اوكي

بعد دقائق رجعت شوق بالطلبات وجلسوا ياكلون ويتفرجون على الرايح والجاي....
كان في المطار شلة شباب خليجين واقفين يطالعون البنات ....

هديل:بنات شفوا هناك الشباب الي ياشرون علينا
شوق:من هذولا؟
هديل:الخليجين الي واقفين عند الجسر
شوق:مممم شكلهم عادي
مشاعل:لا الي لابس كاب بيج شكله حلو
شوق:أي صح
هديل:شوفي ياشرلي افتح البلوتوث
شوق:خليه يولي تونا جاين ما لنا عوار راس
هديل:على قولتك
مشاعل:شوفي الي لابس كاب بيج جاي عندنا

جاء عندهم ووقف عند الطاوله وهو يبتسم....

شوق:خير بغيت شي؟

هديل كانت تشرب العصير وما تطالع فيه....

نايف(وهو يطالع هديل):يالتني مكان المزاز

هديل بس سمعت كلمته الاخيره غصت بالعصير وحطت على الطاوله بسرعه...

هديل:كح كح
نايف(وهو يبتسم):سم الله عليك شفيك؟
هديل:خير انشاء لله شاهالكلام؟؟
نايف(وهو يسحب كرسي جمبهم ويقعد حمب هديل):مو مشكله ما تبين مزاز نصير شي ثاني
هديل(وقفت):صدق قليل الادب ومو متربي,بنات يلا نمشي
نايف:افااا زعلتي,طيب حتى ما عرفتك اسمك
شوق(رفعت النظاره من عيونها وهي معصبه):انت شنو ما تفهم؟
نايف(انبهر من جمال عيونها وفكرها لابسه عدسات):هلا والله بالقمر شلون ما شفتك اول ما جيت
شوق:لانك عمي,يا اخي روح وفكنا
نايف:شلون اروح واخليكم لحالكم ما يصير من بلد وحده لازم نساعدكم
مشاعل:لا ونعم المساعده
نايف(تفاجئ):وانا الي فكرت امريكه
مشاعل:ودريت اني مو امريكيه خلاص روح وفكنا
نايف:تامرون امر بس مو قبل ما تاخذين الرقم
مشاعل:اذا عطيتك تروح
هديل(بصوتها الناعم بس تحاول تعصب):مشاعل انتي من جدك؟
نايف:الحين صوتك كذا وانتي معصبه اجل كيف لما تصيرين رايقه
هديل:مالك دخل بصوتي
نايف:اوكي بس وحده فيكم تعطي الرقم
مشاعل:انا بعطيك عطني جوالك اسجل فيه

مد لها نايف الجوال وسجلت فيه مشاعل الرقم وراح عنهم بعض ما تاكد انه رقمها....

هديل:انتي ليه اعطتيه رقمك؟
مشاعل(وهي تجلس):عشان افتك منه
شوق:خلاص هديل لاتعصبين نفسك ما يستاهل
هديل:اففف تو واصلين ما قلنا بسم الله
شوق:شنو ذمبنا اذا حنا حلوين
مشاعل:هههههههه راايقه

رجع سلطان وراشد مع الشنط .....

سلطان:ها خلصتوا اكل؟
مشاعل:ايه اكلنا
سلطان(ببتسامه جذابه):بالعافيه
مشاعل:الله يعافيك

راشد انقهر منه وحب يذكر مشاعل الي تطالع فيه بنظرات اعجاب بوجوده....

راشد:مشاعل
مشاعل:هلا
راشد:يلا ماراح تمشون
مشاعل:الا يلا بنات

قامت مشاعل ومسك راشد بيدها وطالع سلطان بنظرات وكانه يقوله ان مشاعل لي مو لغيري ,سلطان ابتسم له ابتسامة استهزاء ومشوا كلهم لبرى المطار...
شوق:ها عمي حاجز لنا سياره ولا؟
سلطان :لا بنروح بسيارتي

راحوا عند الparkingووقفوا عند سيارت سلطان كانت Tx4 ...

مشاعل:واااو حلوه سيارتك
سلطان:عيونك الحلوين
شوق:اذكر هذي تاكسي في برطيانيا ركبنا اخر مره كنا هناك
هديل:مثلي ركبتها
مشاعل:لا والله شمعنى انا ما ركبتها
سلطان:الحين بتركبينها
هديل:بس الشنط ما تكفي؟
سلطان:مو مشكله اجيب سياره تشيل الشنط للفندق
شوق:طيب يلا خلينا نروح الحين تعبااانه
سلطان:يلا

دق سلطان على شركة لحجز السيارات وجاب سياره تشيل الشنط وروحوا على الفندق .....



***********************



*تتوقعون شنو بيصر بين راشد وسلطان؟
*شنو المفاجاءه الي بتشوفها شوق باسبانيا؟؟


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 08:03 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>>>>>>الجزء الواحد والعشرين<<<<<<<


السعوديه_الرياض



كانت رحاب ترتبط الاغراض الي بتوديها للسفر مع الخدامه الا يدق جوالها بنغمة(سواها قلبي) طاحت الشنطه من يدها وانتبهت لها الخدامه...

الخدامه:miss rhab aer you ok?
رحاب(بارتباك):yes iam ok
الخدامه(وهي تاشر على جوالها):your mobile

رحاب ما ردت عليها راحت عند السرير وكانت عارفه ان ناصر الي داق لانها حاطه له نغمة خاصه...

رحاب(ردت وهي متوتره):الو
ناصر:ليه ما جيتي مع فهد؟
رحاب(مستغربه):فهد جاي عندكم؟
ناصر:ايه توه واصل وانتي ليه ما جيتي؟
رحاب:ومن انت عشان تقولي تعالي ولا لا تجين؟
ناصر(ارتبك):ها...انا..
رحاب:انت شنو,انت خاطب وانت وخطيبتك تحبون بعض و...
ناصر(يقاطعها):لحظه خليني اتكلم
رحاب(وهي تجلس على السرير):قول شعندك؟
ناصر:هي تحبني بس انا لا انا ا...
رحاب:تكفي ناصر لا تنطقها
ناصر:ليش؟
رحاب(والدموع بعيونها):لان ما ينفع انا وانت ...(سكتت ما عرفت شنو تقول)
ناصر:رحاب تكفين انا ادرى وانتي تدرين احنا ....
رحاب(تقاطعه):ناصر تكفي لا تقولها
ناصر:بس احنا الاثنين ن....
رحاب:طلبتك ناصر لا تقولها
ناصر:طيب ليه فهمني ؟
رحاب(مو قادره تتحمل اكثر من كذا بكت غصب عنها تبيه يحس فيها يحس انها تعبت ومو قادره تتحمل):......
ناصر(عوره قلبه لما سمع صوتها وهي تبكى):تكفين لا تبكين خلاص ما راح اقول شي
رحاب(ماصدقت انه حس فيها ما قدرت توقف بكى تحس انه معها جلست تبكي تطلع كل الدموع الي كانت حبستها):....
ناصر:انا بجيك الحين
رحاب(مو مستوعبه):نعـــــم وين تجي؟
ناصر:بجيك الرياض
رحاب:لا لا لا تجي
ناصر:انا لازم اتفاهم معاك مسافة الطريق وانا عندك

توها رحاب بترد عليه الا يسكر الخط,ياربي هذا وين جاي انا طلعت من الشرقيه اهرب منه يقوم يجي عندي الحين ماما وبابا اذا شافوه شنو بيقول لهم اففف انا لازم اقنعه انه ما يجي...

دقت رحاب على ناصر اكثر من مره بس ما كان يرد ولا يعطيها مشغول رمت الجوال على السرير وهي معصبه مو عارفه شنو تسوي....
**************************



السعوديه_الشرقيه



طلع ناصر من القصر مستعجل ومتجاهل اسئلة امه واخته عن سبب روحته للرياض فجاءه وهو ما عنده احد هناك ولا شغل...

رغد(مستغربه):ماما ناصر شفيه؟
ام ناصر:مدرى عنه,ماعليك قومي خلينا نشوف اغرضنا كامله ولا لا
رغد:متى بنروح؟
ام ناصر(وهي تدفها لجهة الاصنصير):بكره الساعه 6 المغرب
رغد:وبابا بيكون هناك؟
ام ناصر:ايه حبيبتي هو قالي بنشوفه هناك
رغد:تدرين مع انه مو اول مره نروح ايطاليا بس هالمره غير
ام ناصر:ليه؟
رغد(ببراءه):لان بابا هناك مشتاااقه له مووت
ام ناصر:كلنا اشتقنا له
رغد:كان ودي اروح مع شوق
ام ناصر:كان قلتي لها اكيد بتوديك
رغد:لا خلاص انا ابي اروح معاك احسن
ام ناصر(وهي تبوسها على خدها):فديت رغوده انا محد حنون على من خوانك كثرك
رغد(لان محد فيهم حاس بالنقص كثري):اكتفت بانها تبتسم لها.....



*************************



اسبانيا_مدريد



وصلوا لفندق الhotel puerta merica . كان فندق فخم وخياااال....




سلطان:هيا تفضلوا ايها القادمون من السفر
شوق:هههههه مصدق نفسك حسبالك الفندق حقك تعزمنا عليه
سلطان:افاا وانا الي حاجر لكم احلى طابق بالفندق
هديل:ليه الطوابق مختلفه؟
سلطان:ايه هذا الفندق فيه 13 طابق كل طابق سواها مصمم ديكور مختلف وكل واحد احلى واغرب من الثاني
مشاعل:واحنا في أي طابق؟
سلطان(ببتسامه جذابه):ادخلى وشوفيه بنفسك

دخلوا عند الاستقبال واخذوا مفاتيح الغرف اطلعوا بالاصنصير لين وصلوا الطابق الي بيسكنون فيه...
كانوا بالدور الخامس اول ما دخلوا الدور تفاجاوا فيه كان فخم وغريب ...

















مشاعل:وااااو شكله غريب
سلطان:والادوار الثانيه اغرب من هذا بكثير بس خفت اوديكم ويصير فيكم شي
شوق:ههههه اقول عمي لا يكثر
سلطان:انا توقللي لا يكثر صدق المثل الي قال علمناهم على الطراره سبقونا على البيبان
شوق:انا طراره معليش هالمره سماح لاني تعبانه عطني مفتاح الغرفه
سلطان(وهو يعطيها المفتاح):تفضلي,انتوا الحين ارتاحوا وبعد ساعتين بيجي لكم
مشاعل:نعـــم ساعتين اقعد اقابل الغرفه لا انا ابي اطلع
راشد:انا استاذنكم بحط اغراضي وبروح عند اصدقائي
مشاعل(بصراخ):نعم ما قلتلي انك بتروح
راشد(وهو كاتم ضحكته لان صوت مشاعل كان عالي):طيب ماله داعي الصراخ ميشو نتكلم بهدوؤء
هديل:اجل احنا بنروح الغرفه وانتي تفاهمي معه

وقبل لا تروح هديل اشرت لراشد بحركه كانها تقوله الله يعينك عليها وراشد ضحك عليها…

مشاعل:انت مع مين تضحك؟
راشد:ها..لا ابد تذكرت شي يضحك

راحوا البنات مع سلطان وكل واحد دخل غرفته…







هديل(بعد ما شالت الغطا):تصدقين من شفت الي بالمطار حسيت اني ما راح انبسط بالسفره
شوق:شدعوه هذول ناس تافه ما عليك منها

راحت هديل عند الدريشه وشافت المنظر كان يطل على الشوارع بمدريد....

هديل:شوق تعالي شوفي المنظر
شوق:حلو شكل الشارع والمحلات صغاار يضحك
هديل:هههههه شوفي انا ما ابي اقعد بعد ما شفت المنظر ابي انزل اتمشى
شوق:اوكي بدق على عمي اقوله

طلعت شوق الجوال من الشنطه ودقت عليه...

سلطان:الو
شوق:عمي نبي ننزل تحت
سلطان:بسم الله توكم جايين ارتاحوا شوي
شوق:بتنزل معنا ولا كيف؟
سلطان:خلاص انزلوا انا ما نمت بالطياره بنام لي ساعتين خذي الجوال معك ااذا احتجتي شي دقي
شوق:اوكي تصبح على خير
سلطان:باي

هديل:ها شقال؟
ششوق:بنروح لحالنا تحت
هديل:بس احنا ما نعرف شي هنا
شوق:عادي بس هذا الشارع ما راح نضيع
هديل(وهي تلبس الحجاب):اذا صار لي شي ترى بذمتك
شوق:ههههه اقول امشي بس

افتحتوا الباب ولقوا مشاعل توها جايه...

مشاعل:على وين رايحين؟
هديل:بننزل نتمشى تحت
مشاعل:اوكي يلا


طلعوا البنات من الفندق على شارع اسمه(قران فيا)كان مليان مقاهي ومطاعم وسينمات ويعتبر اهم شارع في مدريد كان زحمه وفيه كثير عرب وخليجين








كان شارع كبير ويحتاج وقت حتى الواحد يشوفه كامل...
كان مليان محلات لمركات عالميه منها(Gran via_Warner Brwos )البنات ما تحملوا دخلوا نص المحلات وشتروا كل الي بخاطرهم بعد كذا قرروا يرحون كافيه يرتحون فيه...

مشاعل:بنات انتوا اجلسوا هناك انا بروح اطلب واجي

راحت هديل وشوق وجلسوا شوق حطت الاكياس على الكرسي وجلست تتفرج على الداخل والخارج شافت واحد قاعد بطاوله بالزاويه ويقرا جريده ...

هديل:شوق شقاعده تطالعين؟
شوق:هذاك الي قاعد هناك
هديل(التفتت على المكان الي تاشر عليه وشافت رجال كبير بالعمر وشكله خليجي):منو هذا؟
شوق(ببتسامه):ما عرفتيه؟
هديل(دققت فيه ):لا ما عرفته مين؟
شوق:لحظه

قامت من مكانها رايحه لمكان الرجال وقفت عنده ...

شوق(ببتسامه حلوه):صباح الخير

شوق(وهي تضمه):لو بنتك الغاليه كان سالت عني شهر شهر يا الظالم ما اشوفك
ابو ناصر:افاا الحين انا صرت ظالم
شوق(وهي تبعد عنه):سورري ما قصدت بس من جد مشتاقه لك مووت
ابو ناصر:وانا اكثر,اجلسي خلينا نسولف شوي
شوق(وهي تجلس):افاا عليك اذا تبي اجلس معاك اليوم كله
ابو ناصر:اكيد ابي بس مابي اشغلك عن صديقاتك
شوق(وهي تمسك يده):اذا انت بتشغلني مو مشكله,بس ليش ما قلتتلي انك موجود باسبانيا
ابو ناصر:انا ما كنت بجي هنا كنت بروح على ايطاليا على طول بس طلعلي شغله فجاءه واضطريت اجي هنا
شوق:احسن عشان اشوفك قبل ماما ورغد
ابو ناصر:هههههه قولي انتي جايه مع مين؟
شوق:انا وصديقاتي وعمي سلطان
ابو ناصر:كويس طيب انتي شخبارك شمسويه مع الدراسه؟
شوق:انا بخير والدراسه خلاص خلصتها
ابو ناصر:مشاء الله تخرجتي
شوق:اجل مفكرني للحين بالثانويه
ابو ناصر:شدراني الايام تركض بسرعه
شوق:الا انت كله بالشغل وما تدري عن شي
ابو ناصر:هاا بدينا الحين بالعتب
شوق:لا اعاتبك ولا تعاتبني,قولي متى بتروح ايطاليا؟
ابو ناصر:اليوم
شوق:لا شدعوه ما قعدت معاك
ابو ناصر:شسوي اذا ما رحت اليوم امك بتذبحني
شوق:ماعليك منها ما راح تقول شي اذا عرفتك انك معاي
ابو ناصر:معليش المره الجايه نتفق كلنا ونروح سفره مع بعض
شوق:طيب متى بتروح؟
ابو ناصر:الساعه 6 المغرب
شوق:الحين الساعه 11ونص باقي وقت
ابو ناصر:خلاص بنتمشى مع بعض الين يجي وقت الطياره
شوق(وقفت):حلو انا بروح اقول لصدقاتي وبرجعلك
ابو ناصر:طيب

راحت شوق عند مشاعل وهديل الي كانوا يطالعون فيها مستغربين....

مشاعل:شوق منو هذا الي سلمتي عليه وجالسه تسولفين معه؟
شوق(وهي تجلس):هذا بابا
مشاعل:نعم ؟
هديل:وانا اقول ليه مشبه عليه بس لاني من زمان ما شفته
مشاعل:الحين هذا ابوك؟
شوق:ايه شفيك مستغربه؟
مشاعل:ما تشبهينه
شوق:ايه رغد تشبهله اكثر
مشاعل:اجل رغد حلوه
هديل:الا رغد حلوه مشاء الله عليها
شوق:انا وناصر نشبه ماما اكثر
هديل:طيب ليه ما قعدتي معه تسولفين؟
شوق:هذا الي كنت جايه اقوله انا بروح اتمشى مع بابا الين يجي موعد الطياره
مشاعل:خذينا معاك ابوك شكله حلو كشخه الواحد يمشي معه
شوق(وهي واقفه):اقول استريحي بس هذا سالفه بين الاب وبنته باااي
مشاعل:سخيفه
هديل:هههههه تستاهلين انتي ملقوفه



****************************


السعوديه_الرياض



وصل ناصر الرياض وهو ناسي كل شوارعها لان صار له سنتين ما جاها ....





قرر يقعد كم يوم بالرياض بس ما يعرف الفنادق الي عندهم دق على رحاب يسالها...

رحاب(معصبه):اخير تكرمت ورديت على
ناصر:هههه انا داق اسالك عن الفنادق الي هنا
رحاب:انت وصلت الرياض؟؟
ناصر:ايه وابغى اقعد بفندق
رحاب:تعال عندنا بالبيت
ناصر:بعدين شقول لعمي وامك انا ماعندي شغل هنا وبعدين بالبيت ما اقدر اشوفك ولا اتكلم على راحتي ولا فهد موجود بره احسن
رحاب:طيب روح الفورسيزنز لان فيه مطاعم نقدر نقعد فيها
ناصر:اوكي بس لاتتاخرين
رحاب:اذا وصلت بدق عليك باي
ناصر:باي

راح ناصر للفورسيزنز بعد مشقه من الزحمه الي شافها ما توقع الرياض زحمه لهدرجه وخصوصا الحين اجازه...

دخل ناصر الفندق وسال عن المطاعم الي فيه وراح مطعم the grill شاف المكان حلو وعجبه استنى هناك الين دقت عليه رحاب....

رحاب كانت تكشف بس راحت متلثمه خايفه وحده من صديقاتها تشوفها وحتى لوقالت مع ولد عمي بعد بيطلعون اشاعات وهي مالها خلق عوار راس...

شافها ناصر ودخلوا المطعم طلبوا لهم اكل خفيف لان كل واحد منهم متوتر وماله نفس ياكل...

رحاب:ها شنو الي تبي تتفاهم عليه؟
ناصر:خلينا اول شي ناكل بعدين يصير خير
رحاب:لا معليش قول الحين
ناصر:ترى بعدين تنسد نفسك ولا تاكلين
رحاب:هههه لا يعني خايف لا تنسد نفسي
ناصر:اكييد هذي يبيلها كلام
رحاب:زين اخلص ليه جايبني هنا؟
ناصر:اول شي سؤال ليش متلثمه وانتي تكشفين؟
رحاب:اخاف وحده من صدقاتي تشوفني وتسوي سالفه
ناصر:ليه خايفه يقولون قاعده مع حبيبها
رحاب(ارتبك منه ومن نظراته فحبت تغير الموضوع):قولي شرايك بالرياض
ناصر(عرف انها تغير الموضوع بس قال يجاريها):متغيره صارلي زمان ما جيتها
رحاب:اكيد انت صارلك سينتين ما جيتها
ناصر:ما علينا انا مو جاي عشان تشرحين لي مدى جمال الرياض انا جاي اتكلم معاك
رحاب:طيب شنو الموضوع؟
ناصر:لا تستهبلين انتي تدرين شنو الموضوع

رحاب توها بتتكلم الاجاء الويتر معاه الطلبات حط الاكل وراح....

رحاب:اذا جاي عشان الموضوع الي تكلمنا فيه بالجوال اعرف انه منتهى
ناصر:رحاب شنو منتهى انتي تدرين بالي بقلبي لك وتدرين اني ما اخذت موضي الا عشان امي وابوي
رحاب(حست ان الجو توتر جلست تلعب بكم العبايه بتوتر):يعني انت (سكتت)
ناصر(قرى افكارها وعرف شنو تبي تقول تنهد وجمع شجاعته):ايه انا احب

رحاب حست كان مويه بارده انكبت عليها هي كانت تحس انه يجبها لا تدرى انه يحبها بس ما توقعت انه هالكلمه وخصوصا منه بتاثر عليها لهدرجه,ما عرفت شتقول حست ان لسانها انشل فرحانه وخايفه بنفس الوقت مو عارفه شلون تعبر عن شعورها...

ناصر(انتظر ردة فعلها بس هي ساكته وتطالع فيه):ما عندك تعليق على الي قلته؟
رحاب(حست ان صوت ناصر صحها ورجعها للواقع):ها..ناصر انا..
ناصر:انت شنو؟
رحاب(خايفه تنطقها لان اذا قالتها بتحس انها تخون بنت عمها وهي ما تعودت تلعب من ورى ظهر احد بس كلمة ناصر اثرت فيها بشكل كبير خلتها تتشجع وتقول الي بقلبها):وانا ... وانا بعد احبك
ناصر ما صدق الي سمعه منها حس انه طاير من الفرحه حس انه وده يصرخ لكل الناس ويقول انه يحبها ويحب كل شي فيها...
في هاللحظه ما قدرت الكلمات توصفها كانت العيون ودقات القلب توصف الي يحسون فيه....


غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شي بس اسمعني بقلبك
احتاجلك بحياتي ما اقدر بدونك او بختصرلك واقوللك احبك
مجنونك بك واعترف لك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو الكل هالناس بعيوني يشوفونك ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقوللك شي بس اسمعني بقلبك
امووت فيك وفؤادي ينبض بكونك
و اوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
ون جيت افكر بنفسي كني اخونك
يا كيف افكر بنفسي دامني قربك
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقوللك شي بس اسمعني بقلبك
احلف بربي احبك مووت واصونك
واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص افتح عيونك
ما قلتلك شي والي قلته لقلبك
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقوللك شي بس اسمعني بقلبك


*****************************



اسبانيا _مدريد



طلعت شوق مع ابوها لبره الكافيه ومشوا لحد ما وصلوا عند بداية شارع(قران فيا)وهو عباره ساحه كبيره اسمها(pIaza de Espana )ساحة اسبانيا ....


شوق:بابا شنو هذا التمثال؟
ابو ناصر:هذا تمثال لكاتب اسباني اسمه سيرفانتس
شوق:وتعرف اسمه بعد
ابو ناصر:افاا عليك انا اسبانيا حافظها شارع شارع من كثر ما اجيها
شوق(وهي تمسك يده):تعال بابا خلينا نصور عنده

راحت شوق مع ابوها وصورا جمب التمثال وعند نطاحات السحاب الموجوده كانت تبي تحفر هالذكرى السيده ببالها عشان ما تنسها ابد طول الطلعه كانت ماسكه ايده وكانها خايفه انه يهرب منها او هي تضيع منه كان اسعد يوم بحياتها مع ابوها وما تظن انها بتشوف اسعد منه ...

لما صارت الساعه 12 تغدوا بمطعم قريب سالفوا وضحكوا وقالوا كل الي بخاطرهم وكانهم اصدقاء ما شافوا بعض من سنين ...

مر الوقت بسرعه ما حسوا فيها وصارت الساعه4...

ابو ناصر(وهو يطالع الساعه):ييو 6ساعات قضنيها مع بعض تصدقين ما حسيت بالوقت
شوق:كانت احلى 6ساعات بعمري
ابو ناصر:وانا بعد بس انا تاخرت ولازم امشي الحين يلا الحق على الطياره بالهزحمه
شوق(بوزت):الحين عاد اقعد شوي
ابو ناصر(وهو يمسح على شعرها):ودي بس امك واختك ينتظروني هناك بعد
شوق:طيب سلم عليهم وقول لهم انك شفتني اوكي
ابو ناصر:اكيد وانتي سلمي على صديقاتك وعلى عمك وقوليله ينتبه عليكم زين
شوق:انشاء لله

طلع ابو ناصر جواله ودق على السايق حقه عشان يجيه للساحه...
10 دقائق الا السايق وصل ..

ابو ناصر:يلا حبيبتي انا بروح الحين تبين شي؟
شوق:سلامتك بابا بس انتبه على نفسك
ابو ناصر:طيب تبين اوصلك للفندق؟
شوق:لا ابغى اتمشى شوي
ابو ناصر:بس اخاف تضيعين؟
شوق:لا الفندق هنا قريب امشي سيده حفظت الطريق
ابو ناصر:اوكي براحتك بس انتبهي
شوق:من عيوني
ابو ناصر:تسلملي عيونك,(باسها على راسها)مع السلامه
شوق(وهي تاشر له بيدها):باااي

مشت سيارة ابو ناصر وظلت شوق واقفه مكانها لاحد ما اختفت السياره عن عيونها مشت على نفس الطريق الي جوا منه ببطئ تتامل الشوارع والناس تحس بانها سعيده بس بعد وحيده بس تحس انها بهالبلد بتلقى الشي الي فاقدته بس شلون ومتى ما تدرى...

ما حست شوق وهي تمشى بالعيون الي كانت تراقبها من بعيد من اول ما ودعت ابوها عند الساحه,حست شوق بان احد يطالعها ويراقب تحركتها ما حبت تلف تشوف مين او يمكن كانت خايفه تحس قلبها يدق بقوه من الخوف مشت بخطوات سريعه عشان توصل للفندق بس تحس ان الشخص للحين يلحقها كانت خايفه ومو عارفه تتصرف توها بتقرب عند الفندق الا بايد تلمس كتفها ....


****************************



*تتوقعون مين هذا الشخص وشنو يبي من شوق؟


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 08:05 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>>>>>>الجزء الثاني والعشرين<<<<<<<



السعوديه_الرياض




افتحت رحاب الدولاب مو عارفه شنو تلبس بتطلع اليوم مع ناصر لمطعم spazio والمطعم هذا رومنسي لازم تكشخ اخر شي قررت تلبس برمودا جينز فاتح وبلوزه سماويه فيها شك فيروزي مره مرتبه حطت مكياج فيروزي طلع روعه على عيونها وتعطرت لين فضت العلبه طلعت عبايتها الشفافه والمزينه مع الغطا وطلعت في الصاله تنتظر ناصر,بعد ربع ساعه دق ناصر عليها عشان تطلع...

طلعت رحاب وتفاجات لما شافت ناصر كان كاشخ كانه بليلة عرسه فتح لها باب السياره ودخلت...

رحاب:ماتوقعت ان عندك سيارة جاغور
ناصر:اليوم قلت لراج يجيبها من البيت عشان اكشخ فيها وما افشل بنت عمي و..
رحاب:وايش؟
ناصر:وحبيبتي
رحاب(حمرة خدودها بس من داخلها كانت طايره من الفرحه):يلا نمشي

شغل ناصر الراديوا وطلعت اغنية(اميرة الورد_محمد عبده)وراحوا للمطعم وقلبهم مليانه بالحب والسعاده...



*********************




السعوديه_الشرقيه


ركبت رغد وام ناصر للطياره بالدرجه الاولى ,جاء المضيف عشان يعطيهم الاكل...

المضيف:تبين دجاج ولا لحم؟
ام ناصر:دجاج

رغد كانت تقرا المجله ومنزله راسها ...

ام ناصر:رغد تبين تاكلين شي؟
رغد(رفعت راسها ونزل الغطا على كتفها وما حست فيه):لا شكرا

المضيف لما شافها قعد يطالعها وسرح فيها بعيونها السود الوساع وشعرها الاسود الفاحم وشفايفها الي تلمع من القلوس الوردي,رغد حست ان المضيف للحين واقف رفعت راسها وعدلت غطها وطالعت فيه مستغربه المضيف انتبه على نفسه ومشى رغد استغربت بس طنشت وكملت المجله...

لما وصلت الطياره لايطاليا وقف المضيف عند الباب عشان يشوف رغد لما تنزل بس كانت اكبر صدمه له لما شاف المضيفه تطلع الكرسي من فوق وتساعد ام ناصر عشان تجلس رغد فيه رغد تحسف كل هالجمال ينحبس بالكرسي المتحرك,بالنسبه لرغد كانت عادي متعوده او تحاول تتعود بس الي يضايقها نظرات الناس لها وتعاملهم معها بكل شفقه او عطف عليها ....



**************************




اسبانيا_مدريد



شوق حست بايد على كتفها خافت مو عارفه شنو تسوي مسكت شنطتها بقوه وقررت تضرب الشخص الي وراها بالشنطه,لفت على ورى وغمضت عيونها وضربت باقوى ما عندها سمعت صوت صرخه من الالم افتحت عيونها ببطء وانصدمت لما شافت الي قدامها...

شوق(بصدمه):عمــــــي؟؟
سلطان(وهو حاط ايده على راسه):غبيه انتي ليش تضربيني؟
شوق:ههههه تستاهل انت الي مسوي فيها المحقق كونان وتلاحقني فكرتك حرامي
سلطان:والحرامي شيبي فيك من زينك
شوق(وهي تمسك ايده):معليش انا ما راح ارد عليك لانك تعبان تعال نرجع الفندق

رجعوا الفندق وطلبوا من الاستقبال اسعافات طلع لغرفة البنات وهو حاط كيس الثلج على راسه...

هديل:سلامات سلطان شفيك؟
شوق:هههه ما فيه شي هذا هو مثل الحصان
مشاعل(وهي تمسك كتفه):سلامات سلطان شفيه راسك؟
سلطان:لاتخافين بس شوق ضربتني على راسي
مشاعل(وهي تضربه على كتفه):مالت عليك من قال خايفه عليك انا بس خفت لا يتعب مرشدنا السياحي وبعدين ما نطلع
سلطان(انسدح على الكنبه وما رد عليها):......
هديل:وانتي ليش ضربتيه ؟
شوق:كان يلحقني وفكرته حرامي
مشاعل(معصبه):وانتي ما تشوفين شوفي شلون عورتي راسه
شوق:وانتي ليه معصبه هو الي يستهبل
مشاعل(انحرجت):لا معصبه ولاشي عادي

بعدت عيونها عن شوق وطاحت على سلطان الي كان يطالعها ويبتسم نزلت عيونها وهي ميته من الاحراج...

بعد نص ساعه طلع سلطان من الغرفه وقرروا البنالت ينامون لين وقت العشى...

لما صارت الساعه 9 قامت شوق من النوم وبعد ما غسلت وجها وخذت شور سريع راحت تقوم البنات عشان يطلعون بتعشون...

شوق:هديل هديـــل يلا قومي
هديل(قامت وهي ماسكه شعرها من قدام):اففف
شوق:شفيك معصبه؟
هديل:شعري طفشني طول ما انا نايمه يجي على عيوني لازم اربطه ولا مستحيل يقعد ثابت
شوق:اقول بس الحمد الله والشكر غيرك وانا وحده منهم يبغون مثل شعرك
هديل(وهي ما سكه شعرها):ليه خبله
شوق:روحي بس غسلي وجهك

طبعا مشاعل نايمه وكل هالازعاج ما اثر فيها...
شوق طالعت فيها منقهره وراحت عندها واسحبت الفراش,حست مشاعل ببرد فتكورت على نفسها وكملت نووم...

شوق(معصبه):ياربي انتي مافي شي يقومك يلا بنمشــــى

مشاعل رفعت شعرها وفتحت عيونها بثقل طالعت بشوق ورجعت كملت نووم...

شوق(طفشت منها وقعدت تقرصها من خصرها):يـــلا قومي يـــلا
مشاعل(بانزعاج):شوق بس ههههه ياربي خلاص قمت قمت

بعدت عنها شوق وهي تضحك,قامت مشاعل وهي معصبه وطالعت بشوق بنظرات خافت منها....

شوق:هههههه يمه منك تخوف نظراتك الله يعين راشد عليك

وقفت مشاعل فجاه لانها تذكرت راشد طول اليوم ما شافته ركضت بسرعه ونطت على السرير وسحبت الجوال ودقت عليه...

شوق:الحمد الله والشكر بس جبت طاريه صحصحتي
راشد:هلا ميشو
مشاعل:لا والله انت وينك طول اليوم ما شفتك؟
راشد:ههههه شفيك نسيتي انا قلت لك اصدقائي عزمايني وانا طالع معاهم ولا عبد العزيز حلف على الا اتغدى عنده بالبيت
مشاعل:sory hony it's your mistake بعد شوي بنطلع نتعشى تعال معانا
راشد:أي بس....
مشاعل(تقاطعه):راشد plz I miss you
راشد:وانا بعد اشتقت لك شكلك توك قايمه من النوم
مشاعل:أي توني قمت وكلمتك
راشد:الله اجل اكيد طالعه تهبلين مع عيونك العسليه
مشاعل:هههه لا تضيع الموضوع تجي اليوم اوكي
راشد:اكيد اوكي شلون انام وما اشوفك
مشاعل:خلاص متى تجي؟
راشد:عطني نص ساعه وانا عندك بس وين بتروحون؟
مشاعل:ما ادرى بسال شوق او سلطان...
راشد(معصب):نعـــم سلطان؟
مشاعل:اقصد عم شوق عموما بسال شوق احسن
راشد:أي احسن يلا شوي وانا عندك انتبهي على نفسك اوكي حبيبي
مشاعل:اوكي

سكرت مشاعل منه وقامت تطلع لها ملابس....

شوق:بنات ترى عمي بيودنا مطعم راقي يعني لا تلبسون لبس عادي
مشاعل:انا طول عمري كشخه حتى لو البس خيشه
شوق:اقول لا يكثربس
مشاعل:هههههه

هديل البست بلوزه لونها اخضر عشبي فيها زم من الجنب وترتر من قدام ولبست بنطلون جينز غامق وجزمه خضراء وشنطه كحليه والغطا اخضر مع كحلي مناسب مع البس زودت شوي المكياج بس طلعت روعه...

شوق لبست بلوزه ورديه تنربط على الرقبه مع بنطلون ابيض مره ناعم ولبست جكيت ابيض كانت البدله طقم من ديور بس مره راقيه حطت مكياج وردي خفيف طلع شكلها جنااان مرره ناعمه وخلت شعرها مفتوح لبست جزمه ورديه كعب وشنطه ورديه مناسبه...

مشاعل لبست فستان ذهبي موديله كوكتيل قصير لنص الفخذ وحطت مكياج ذهبي وقلوس بيج بلمعه ذهبيه طلعت روعه حطت لمعه ذهبيه علبى جسمها لبست جزمه ذهبيه كعب عالي وشنطه مثل المحفظه بس كبيره سوت خصل من شعرها كيرلي وخلت الباقي عادي كانت تهبل وكانها ممثله اجنبيه...

شوق:شعندك متزينه overغريبه بالعاده انتي ما تلبسين كذا الا اذا رحتي حفله؟
مشاعل:عشان راشد بيجي وهو طول اليوم ما شفته تبينه يشوفني بالجينز والتي شيرت

هديل راحت تفتح الباب الي انطق ولقت سلطان كان طالع جنان لابس بدله رسميه من غير كرفته سوداء وبلوزه بيضاء وشعره حاط فيه جل ومرجعه على ورى وغير عيونه الملونه مسويه تاثيرها وكانه عارض ازياء...

سلطان:مساء الخير
هديل(منبهره):مساء النور

اول ما دخل سلطان الغرفه شوق ومشاعل اسكتوا...

سلطان(مستغرب):لا يكون قطعت عليكم الحكي

مشاعل ذايبه عليه لا ويتكلم نجدي خلاص قلبها وقف...
سلطان بالمقابل كان منهبل على شكلها عندها جاذبيه غريبه عمره ما انجذب لبنت كثررها بس كان يقدر يمسك نفسه ويبين قدامها عادي...

شوق:عمي بصراحه غطيت علينا وانا الي كاشخه بديور جيت انت وسويتني صفر على الشمال
سلطان:اكيد البدله من جورج ارماني لا ومن لابسها سلطان سعود الهيماني
شوق(بغرور):اكيد عايلة الهيماني دايم كشخه
مشاعل:يو تجمعوا علينا الحين يلا هدول احنا بنمشي
سلطان:تعرفون المطعم اصلا

مشاعل التفتت عليه وارتبكت من نظراته لها فحبت تغير الموضوع...

مشاعل:صح احنا وين رايحين

سلطان وقف ووصل عند الباب...

سلطان:اركبوا السياره وانتوا تعرفون

طلعوا البنات وسلطان من الفندق ولقوا لومزين سوداء تنتظرهم...

هديل:واااو نفس الي بالmoves
سلطان:تفضلوا ليش واقفين

ركبوا السياره وراحوا على المطعم...

كان سلطان حاجز لهم طاوله ل4 اشخاص جلسوا وكانت اشكالهم ملفته للنظر لان كل واحد احلى واكشخ من الثاني...
طول القعده وسلطان يحاول ما يكلم مشاعل لانه اذا طالع فيها ما راح يقدر يشيل عينه من عليها وهو رافض فكرة الحب وما يبي يثبت لنفسه ولها وللكل انه في بنت ممكن تاثر عليه...

من جهه ثانيه كانتمشاعل منقهره لان على زينتها هذى ولا فكر حتى يلتفت لها او يطاعها بس طنشت وسوت نفسها عادي وما رجعها للواقع الا صوت جوالها وكان راشد فكرت ليش ما تقهر سلطان الي مطنشها طول السهره...

مشاعل(بدلع):هاي حبيبي...انت برى اوكي الحين جايه...سكرت منه والتفت على سلطان,عن اذنكم بروح ادخل راشد

سلطان عرف انها تبي تقهره ابتسم على تفكيرها وكمل سوالف مع هديل وشوق...
دخلت مشاعل وهي حاطه ذراعها تحت ذراع راشد وصوت ضحكهم واصل لاخر المطعم اول ما جلسوا وبعد ما سلم راشد على الكل...

مشاعل(باسته على خده بكل جرئه):واحشتني حبيبي
راشد(استغرب من حركتها بس الوضع كان عاجبه):هههه وانا اكثر

سلطان لا عت كبده من المسرحيه الرومنسيه الي قدامه...

سلطان(وهو ماسك المينو):يلا شنو بتطلبون الويتر يطالع فينا

نادى سلطان على الويتر الي اخذ طلباتهم وبعد ربع ساعه كانت كل الطلبات على الطاوله جلسوا ياكلون بكل هدووء وبعد العشى اطلبوا الحلى...

شوق:عمي ما تلاحظ البنتين الي هناك من قعدنا وهم يطالعون فيك
سلطان(طالع البنات وكانت اشكالهم خليجيه):عادي متعود على المعجبات
مشاعل(انقهرت من غروره):وععع شوفي مكياجهم to much
شوق:خليهم منك اشكالهم لحجيات

سلطان طول السهره منقهر من مشاعل وراشد ورمنسيتهم الزايده في البدايه اعتقد انه ما راح يتاثر لاكن لما شاف راشد وهو يدلعها حس بنار الغيره بتاكله...

سلطان:عن اذنكم

قام وراح الحمام لما طلع وحده من البنتين قامت وكانت ماسكه شنطتها سوت نفسها تسكر الشنطه وصقعت بسلطان متعمده...

البنت(بدلع):اوبس sory
سلطان:لا ماله داعي تتاسفين انا الغلطان اجل بنت حلوه مثلك شلون ما انتبه لها
البنت استحت وما ردت عليه...
سلطان(وهو يمد يده):معاك سلطان
البنت(وهي تسلم عليه):وانا ريما
سلطان(بكل جراءه باس يدها):تشرفنا

طلع كرت من المحفظه ومده لها ....

سلطان:هذا كرتي انتظر اتصالك(وغمز لها قبل لا يروح)

البنت داخت بغت تموت راحت عند صديقتها وهي مو مصدقه ان سلطان رقمها...
رجع سلطان للطاوله والكل متفاجاء من الحركه الي سوها...

شوق:عمي ياقوى قلبك خليت البنت تخق عليك
سلطان:افاا عليك ترى عمك دايم يشبهونه بمساري
شوق:هديل شوفي الصاروخ الي فوقنا يا كبره
هديل:هههههه
سلطان:شوق ووجع انشاء لله تتريقين على
شوق:ههههه sory بس انت الله يهديك عليك سوالف احم احم مو طبيعيه

مشاعل حست بالغيره من البنت ومن غرور سلطان الي مو قادره تتحمله اكثر من كذا...

مشاعل:انا تعبت خلونا نطلع
شوق:لا خلينا نجلس شوي وناسه
هديل:أي تكفين ميشو خ...

قاطعها صوت جوالها بنغمة فيصل...

هديل(وهي تاخذ جوالها):عن اذنكم

طلعت بره المطعم وتوها بترد الا تصقع بواحد قدامها...

الرجال:I am sory
هديل:no it's ok

ابتسم لها الرجال وشال اغراضه الي طاحت ومشى..
انتبهت هديل لورقه طاحت منه شالتها كانت رسمه لنفوره في ساحة اسبانيا كانت الرسمه روعه وكان الي راسمها فنان مو رسام عادي انتبهت لجوالها الي دق مره ثانيه وكان فيصل...

هديل:هلا حبيبي
فيصل(بلهفه):هلا قلبي مشتاق لك مووت
هديل:وانا اكثر والله متى تخلص شغلك وتجي؟
فيصل:والله ودي اليوم قبل بكره بس ابوي معطيني اوراق صفقه ولازم نربحها
هديل:افف طيب قولي تاكل زين وتنام زين ولا ؟
فيصل(شاف خوف هديل عليه وحب يدلع):يعني اذا فيه وقت اكلت شي خفيف والنوم في المكتب على الكنبه وكل يوم اقوم وظهري يعورني
هديل(عورها قلبها عليه):ياعمري عليك ما ينفع كذا لازم تاكل زين وليش تنام بالمكتب نام بالبيت
فيصل:الشغل حياتي ما عندي وقت
هديل:العمر يخلص والشغل ما يخلص اهم شي صحتك
فيصل:اجل اذا جاني شي من ابوي ترى بحط الحره فيك
هديل:ههههه مو مشكله كل شي منك حلو
فيصل:والله انتي الاحلى قولي في احد ضايقك واو تحرش فيك
هديل:ها...لا ابد السفره للحين حلوه
فيصل:كويس بس اذا صار شي قوللي مو تسكتين
هديل:اكيد انا مالي احد غيرك طيب حبيبي انا اخليك الحين
فيصل:لا عمري ابي اسولف معك شوي
هديل:لما ارجع الفندق بدق عليك الحين بتاخر عليهم وبعدين واقفه اكلمك بالشارع مو عدله
فيصل:خلاص اذا كذا اوكي سلميلي عليهم وانتبهي على نفسك اوكي قلبي
هديل: وانت بعد حبيبي انتبه على نفسك وانا بدق عليك كل يوم عشان اتاكد انك تاكل وتنام زين
فيصل:يالله متى بس يجي اليوم الي تهتمين فيه فيني من غير تلفونات

هديل احمرت خدودها وسكتت...

فيصل:فديت الي يستحون انا
هديل:اقول انا بروح يلا باي
فيصل:بس اذا انحرجتي تتهربين على طول
هديل:باي حبيبي

دخلت هديل للمطعم وجلست معاهم...

مشاعل:ليش وجهك احمر مين كلمتي(وهي تغمز لها)\
هديل(وهي منحرجه):لا كنت اكلم ماما وبعدين وجهي مو احمر
شوق:ماما يالكذابه ووجهك احمر كانك طماطه
هديل:شوق خلاص عــــاد
سلطان:ما عليك منهم غيرانين لانك احلى منهم لا والحين مستحيه وخدود حمر طالعه قمر

هديل هنا خلاص ذابت من الحياء وجها من جد صار طماطم...

شوق:هههههه عمي احرجت البنت مسكينه
سلطان:خلاص ما راح احرجها شرايكم نطلع
مشاعل:بس لانروح الفندق نروح نتمشى

طلعوا من المطعم وراحوا لساحة اسبانيا وتمشوا هناك وصورا عند التمثال والبحيره...

وبعد الساعه 1ونص رجعوا للفندق....






***********************



السعوديه_الشرقيه



فهد قرر يرجع الرياض لان رغد وام ناصر سافروا ايطاليا وناصر اختفى فجاه ولما سال راج قال انه راح الرياض استغرب لانه ما عنده اصدقاء هناك بس ما اهتم دق على طلال عشان يقعد معاه قبل لا يروح...

طلال:هلا فهد
فهد:اهلين وينك انت؟
طلال:قاعد اتمرن بالجيم
فهد:اوكي,اجل انا بجيك الحين
طلال:حياك الله البيت بيتك
فهد:مع السلامه

سكر فهد منه وراح لعند قصر طلال...


************************



ايطاليا_روما



طلعوا للمطار ولقوا عبد المحسن مدير فرع شركة ابو ناصر بروما...

عبد المحسن:الحمد الله على السلامه طال عمرك
ام ناصر:الله يسلمك السياره موجوده برى
عبد المحسن:بانتظاركم طال عمرك

نادى عبد المحسن على الخدامه عشان تدف رغد وتساعدها تركب السياره راحوا لعند ارقى احياء روما كان عندهم فيلا صغيره بس فخمه صحيح كلفة ابو ناصر ثروه بس كانت تستاهل بسبب موقعها المناسب القريب من وسط روما والعوائل الساكنه كلها خليجين وعوائل معروفه وغنيه دخلوا الفلا وقرروا يرتاحون شوي بعدين يطلعون عشان يشوفون ابو ناصر الي كان عنده اجتماع في الشركه...

رغد:ماما انا ابي اقعد للحديقه
ام ناصر:على راحتك حبيبتي ريتا طلعي رغد بره للحديقه

طلعت بره للحديقه الي كانت صغيره وما تقارن بحديقة القصر بس حلوه ومرتبه واحلى شي فيها النافوره الي عند الجسر وجمبها قعدة تحت المظله من خشب المزينه بورد الياسمين الابيض...

جلست رغد تحت المظله قدام النافوره وهي تسمع بالipod اغنية (نوال_تبغى الصدق)...

طلع تركي للبلكونه يشم هوى وهو ماسك جواله بيدق على صديقه لفت انتباهه وحده قاعده بالفيلا الي جمبهم ولانهم قريبين منهم قدر يشوفها ويدقق بملامحها كان يطالعها وهو سرحان بجمالها وهي تفتح شعرها الطويل وينتثر بكل نعومه حول وجها لونه اسود مثل الليل عكس بياضها الصافي,صحى من احلامه الورديه على صوت صديقه بالجوال...

تركي:هلا نواف
نواف:لا والله من مساع انادي فيك وانت لاحياة لمن تنادي
تركي:اعذرني يا نواف من الي اشوفه قدامي مو مخليني احكي
نواف:وليه انشاء الله وش شايف قدامك؟
تركي(وهو مبهور بجمال رغد):حوريه حوريه قاعده قدامي
نواف:افااا يا رجال ولا تقول ادق على خوي يجي يشوف معي تبي تاكل الكيك لوحدك
تركي:ههههه أي كيكه انا اصلا ما اعرف اسمها
نواف:شدعوه تتعرف ولا بتعجزك هالبنت؟
تركي(بغرور):افاا عليك ما في بنت في العالم تعجز على وانا تركي ولد ابوي بس انا اول مره اشوفها
نواف:غريبه هذا وحنا دايم باايطاليا وما عمرك شفتها
تركي:مو مشكله على قولتك نتعرف يلا مع السلامه
نواف:شدعوه عاد خذني معك
تركي:احلف بس اذا ما عجبتني بحذفها عليك
نواف:ليه هي مو حلوه مره؟
تركي:اقولك حوريه تقولي حلوه كلمة حلوه قليل عليها
نواف:ييو اجل ذي صيده سنعه
تركي:اجل يلا اخليك الحين باي
نواف:ول انت ما تصدق من تسمع طاري بنت تبيع الكل
تركي:قلتلها بنت والدنيا من دون بنات ما تسوي يلا باي
نواف:ههههههه باي

اول ما سكر تركي من نواف نزل ينادي على اخوه الصغير...

تركي:سعود سعــــود ووجع وينك؟
الخدامه:yes Mr tarky do you want any think?
تركي:wher is suod?
الخدامه:he is out in the garden
تركيk go

طلع تركي لحديقه الفلا ولقى سعود يلعب بالكوره واخته حلا قاعده تلعب بالمرجيحه...

حلا:تركي تعال العب معي

طنش تركي حلا وراح عند اخوه الصغير الي كان يلعب بالكوره...


************************


*تتوقعون شلون بيتعرف تركي على رغد؟



********************************
********************************



الجزء الثاني والعشرون



السعوديه_الشرقيه


وصل فهد لقصر طلال ولقى نزار يشرف على الخدم وهم يحطون الغداء...

نزار:مساء الخير طال عمرك
فهد:مساء النور وين طلال؟
نزار:طويل العمر تحت بالجيم يتمرن

نزل فهد باللاصنصير لتحت وشاف طلال يتمرن من الدريشه حقت الجيم وطلال شافه واشر له وابتسم....

طلال:هلا والله
فهد:هلا فهد انت ما تعبت من التمرين؟
طلال:عادي متعود

وقف طلال الاآله ونشف نفسه بالفوطه...

طلال:شفتهم حطوا الغداء فوق؟
فهد:أي وانا داخل شفتهم
طلال:اجل انا بروح اتروش وانت اسبقني
فهد:اوكي بس لا تتاخر

نزل فهد لتحت وجلس في الصاله ينتظر طلال سمع صوت الجرس يدق وشاف نزار يروح يرفع السماعه...

نزار:مين...اهلين انسه ساره...بس طال عمره مشغول....طيب بقوله وبرد عليك....دقائق

حط نزار السماعه وطلع بالدرج لغرفة طلال فهد استغرب مين هذي ساره واستغرب ان طلال يجيب بنات لبيته...

نزل نزار ومن بعده طلال وشكله معصب وعاقد حواجبه...

طلال:فهد ليه ما تغديت؟
فهد:انتظرك
طلال:شدعوه البيت بيتك
فهد:وانت ما تبي تاكل
طلال:بجي بس عندي شغله اسويها واجيك
فهد:خلاص انتظرك
طلال:لا والله حلفت عليك تتغدى الحين
فهد:خلاص بروح لا تحلف

دخل فهد لغرفة الطعام وطلال طلع بره يشوف ساره...

طلال دق على الحارس وقاله يدخل ساره دخلت ساره وهي معصبه ولقت طلال واقف بالحديقه...

طلال:خير انشاء الله جايه بيتي الظهر الناس وقت غدى ولا تعودت رجلك كل يوم والثاني جايه وعلى بالك اني بستقبلك واضيفك
ساره:طيب ليه نتكلم برى ندخل داخل ونتفاهم
طلال:ما اقدر عندي ضيوف
ساره:مين ضيوفك؟
طلال:مو شغلك خلصي الحكي الي عندك واطلعي
ساره:ما اقدر الجو حار على الاقل نروح للملحق

طلال طفش منها ومسكها من ذراعها بقوه ودخلها للملحق...

طلال:دخلنا انطقي
ساره(وهي تجلس وتحط رجل على رجل):وليه مستعجل؟
طلال(جلس على الكنبه بس بعيد عنها):اقولك عندي ضيوف اخلصي
ساره(قربت عنده وجلست تلعب بشعره):طلول حبيبي...
طلال(بعد ايدها وقاطعها):ساره انا مو فاضي لسوالفك الحين عندك شي تقولينه ولا جايه تستهبلين
ساره(بعدت عنه ووقفت):عموما انا جايه اقولك اني حامــــل
طلال(طالع فيها بغباء):حامل شلون؟
ساره:شنو شلون بعد؟
طلال:اقصد يعني...حامل وبعدين
ساره(باستغراب):شنو وبعدين اقولك حامل
طلال:قصدك حامل مني؟
ساره:اكيد انا ما اعرف احد غيرك
طلال:هههههه ما تعرفين احد غيري هذي قويه قويه يا...يا ساره
ساره(انقهرت من ضحكته الي تنرفز):شقصدك؟
طلال(وهو يفتح الباب):قصدي روحي دوري على الي انتي حامل منه مو تقطين بلاك على
ساره(وهي تطلع):طيب انا اوريك يا طلال
طلال:يلا برى زبــــــاله

طلعت ساره من القصر ودخل طلال غرفة الطعام عند فهد...

فهد:ها خلصت شغلك؟
طلال(وهو يجلس):أي خلصت
فهد:طيب وشفيك ما تاكل؟
طلال(وهويحط الاكل بصحنه):باكل الحين
فهد:وشفيك معصب؟
طلال:هذي ساروة الزفته عكرت مزاجي
فهد:ومين هاذي سارة؟
طلال:وحدة كنت اعرفها
فهد:وشفيها؟
طلال:تقول انها حامل
فهد(حط الشوكه على الصحن):حامل منك؟
طلال:تقول بس ما اظن
فهد:وقاعد تاكل ببرود ويمكن يطلع ولدك
طلال:ما اتوقع يكون ولدي ولو كان ولدي هي ما تقدر تفضح نفسها
فهد:والله انت قصتك قصه
طلال:خلك منها وكمل اكلك




******************************




اسبانيا-مدريد




في الصباح اليوم الثاني اطلعوا البنات مع سلطان وراشد علالمتحف تيفرجون على اللوحات والتامثيل , راشد اول ما دخل سلم على صديقه زياد الي يشتغل في المتحف كلهم راحوا مع زياد يوريهم المتحف واللوحات الاشخص واحد ما راح الوحيد الي كان مو معاهم هديل اول ما دخلت المتحف انبهرت باالوحات الي فيه كل وحدة احلى من الثانيه ضحكت على نفسها لما كانت تسمع احد يقول عليها رسامه صارت تقارن رسومتها با اللوحات الي هنا اصلا ما تقارن الي رسمواها اللوحات يعتبرون فنانين خالدين وهي مجرد هاويه ....

انتبهت ليد على كتفها لقت مشاعل تبتسم لها...


مشاعل :انتي وين رحتى؟
هديل:ميشو اللوحات هنا خيال بصراحه انا لو اعيش هنا طول العمر ما امل.
مشاعل:هههههههه لا تبالغين تعالي معنا كلانا واقفين هناك وانتي جالسه لحالك.

طالعت هديل لوين ما تاشر مشاعل ولقتهم واقفين مع واحد يشرح لهم اللوحات...

هديل:مشاعل من هذا الي واقفين معاه؟
مشاعل:هذا صديق راشد يشتغل هنا لانه يعرف الاسبانيه بطلاقه فيترجم للسياح العرب أي شي ما يفهمونه بالاسباني
هديل(ابتسمت لانها عرفت صديق راشد):تعال خلينا نروح لهم

لما وقفت هديل معاهم ظلت تتامل شكل زياد صديق راشد كان عادي بس احلى شي فيه رموشه مثل البنات وابتسامته الجذابه اول ما راحوا البنات مع راشد وسلطان راحت هديل عند زياد الي كان معطيها ظهره.....

هديل(بكل هدووء):لو سمحت

زياد سمع صوت كله نعومه ورقه وراه التفت يشوف صاحبة الصوت تفاجاء بالي شافه قدامه كانت مثل الورده المتفتحه كلها نعومه ورقه واحلى ما فيها ابتسامتها الي ترد الروح...

هديل(شافته ساكت وسرحان مو معها):لو سمحت
زياد(انتبه لنفسه):sory هلا بغيتي شي؟
هديل(ببتسامه حلوه):ما عرفتني؟
زياد(طالع فيها بس ما قدر يتذكر):لو كنت اعرفك قبل كنت مستحيل انسى وجه ممكن ينرسم ليكون احلى لوحه معليش ذاكرتي خانتني ذكريني
هديل(استحت من كلامه):انا الي امس صقعت فيني عند المطعم باليل تتذكر
زياد(تذكرها بس لانها كانت مكثره مكياج فشكلها متغير بس بالمكياج الوردي الخفيف طالع احلى):اها...تذكرتك soryعلى هذيك المره بس انا كنت مستعجل وما انتبهت لك
هديل:لا مو مشكله انا بس كنت ابي اعطيك هذي

مدت له ورقه طلعتها من شنطتها اخذ زياد الورقه وفتحها وكانت رسمه له واكيد طاحت منه لما صقع فيها ....

زياد:شكرا
هديل:العفو بصراحه انا جلست طول الليل اتامل فيها رسمك رهيب مشاء لله عليك
زياد:هههههه لهدرجه عموما شكرا على المجامله
هديل(قربت منه وسحبت الورقه منها):مجامله شوف الرسمه...

قعدت هديل تبين له جمال الرسمه وزياد ما كان معها كان يطالعها وهي مندمجه في شرح الرسمه كل شي فيها حلو من جهه ثانيه هديل كانت مندمجه في شرح الرسمه وطاحت عيونها على لوحه ورى زياد عجز لسانها يوصف روعتها...

زياد(انتبه انها سرحانه):لو سمحتي يا...(سكت لانه ما يعرف اسمها)
هديل:soryما عرفتك بنفسي انا هديل
زياد:تشرفنا وانا زياد,بس شكنتي تطالعين وراى؟
هديل(تاشر على اللوحه):هذي اللوحه شنو اسمها؟
زياد:هذي اسمها وصيفات الشرف تعتبر احلى لوحه باسبانيا
هديل:من حقها تعتبر احلى لوحه باسبانيا بصراحه تسلم ايده الي رسمها
زياد:ههههه لهدرجه تحبين الرسم؟
هديل:اموووت عليه اصلا انا مقرره اتخصص رسم السنه الجايه
زياد:طيب عندك لوحات رسمتيها؟
هديل(ارتبكت):عندي بس...
زياد:لا بس ولا شي اذا انتي واثقه من نفسك توريني رسماتك
هديل:اوكي بكره اوريك رسماتي
زياد:حلو المتحف يفتح الساعه 9
هديل:خلاص اتفقنا الساعه 9 انا بكون موجوده هنا

هديل انتبهت لجوالها الي يدق وكانت شوق...

هديل:هلا شوق
شوق:هديل انتي وينك؟
هديل:موجوده بغيتي شي؟
شوق:أي احنا بنطلع تعالي عند البوابه
هديل:اوكي جايه
هديل:خلاص زياد بكره موعدنا
زياد:بكره dael (وهو يمد يده)
هديل(مدت يدها ):هههه dael

زياد اول ما لمس ايدها ارتعش كانت ناعمه مثل الحرير...


اختفت هديل عنه بس ما اختفت عن قلبه الي حس بشعور غريب عليه اول ما سمع صوتها...



**********************




ايطاليا_روما



تركي:سعود عطني الكوره حقتك
سعود(وهو يلعب):لا ابي العب
تركي:تكفى يا كابتن ماجد اقول عطني الكوره
سعود:لا عطني اياها

اخذ تركي الكوره ورمها على فلة ام ناصر...

سعود:والله لا اعلم ماما عليك ليه ترمي كورتي؟
تركي:اسمعني ابيك تروح معي عشان نجيب كورتك
سعود:أي الحين عرفت تبي تروح معي عشان تشوف بنت جيرانا
تركي(باستغراب):وانت وش دراك عن بنت جيرانا؟
سعود:شفتهم لما وصلوا بنت جيرانا حلوه بس هي...
تركي(يقاطعه):اقول لا يكثر بسامش قدامي يمه منك سوسه تعرف كل شي

سعود كان بيقول لتركي ان رغد ما تمشي بس هو قاطعه يمكن هالشي من حسن حظه عشان يكتشف هالشي الي بيغير حياته...

وصل تركي وسعود عند الفلا ودقوا الجرس طلعت الخدامه تفتح الباب ورغد ما انتبهت لها لانها حاطه السماعات ومعليه الصوت ومو حاسه بالي حوالها...
فتحت الخدامه وطالعتهم مستغربه....

الخدامه:yes do you want some thinking?
تركي:is ther any one in the house?
الخدامه(شافت رغد بالحديقه وفكرت تدخلهم يكلمونها):yes plz come in

دخل سعود وتركي وشافوا رغد قاعده تلعب بشعرها ومو حاسه بشي...

تركي:سعود روح جيب الكوره

راح سعود يجيب كورته مشى تركي لعند رغد لين وصل عند الجسر وكان يفصل بينهم النافوره فما كان يقدر يميز هي قاعده على كرسي خشب او كرسي متحرك رغد كانت منزله راسها وتطالع الماي الي بالنافوره وتغني...

انتبهت لصوره شخص معكوسه على الماي رفعت راسها وتفاجات لما شافت واحد قدامها يطالعها ويبتسم..

شالت السماعات بسرعه ورفعت شعره بارتباك وطاحت خصل من شعرها على وجها طلعتها اكثر جمال وبراءه...

تركي(يطالعها بكل خبث وجراءه):بصراحه انا ما كنت احب اغنية كرمالك بس لما سمعتها منك عشقتها
رغد(ارتبكت من نظراته):خير انت شلون دخلت هنا؟
تركي:الخدامه افتحت لي الباب
رغد:انا اوريها الغبيه
تركي:خير قلتي شي؟
رغد:لو سمحت انا ما اعرفك ولا عمري شفتك فممكن تتفضل من غير مطرود

تركي انصدم من كلامها معقوله بنت تشوفني انا وتقولي هالكلام هي حتى ما سالت عن اسمي...

رغد:ها..انت وين رحت اكلمك انا؟
تركي:شنو ها انا اسمي تركي
رغد:تركي وخير يا طير انا شعلي من اسمك؟
تركي:على الاقل من الاحترام لما تحكين مع احد توقفين مو تتكلمين وانتي جالسه كاني اطر منك

تركي ما يدري انه جرح رغد بكلامه لانها ما تقدر توقف ولو كانت تقدر كانت وقفت ومشت من زمان...

توها بترد الا تشوف امها جايه لجهتها...

ام ناصر:لو سمحت من انت الخدامه قالت لي انك تبي تكلم احد من اهل البيت؟
تركي:انا اسمي تركي ولد جيرانكم جيت انا واخوي سعود عشان يجيب كورته

طالع تركي جهة سعود الي كان يلعب ولا على باله احد...

ام ناصر:خير انشاء لله انت من أي بيت؟
تركي:هذي الفلا بيت العوادي
ام ناصر:والنعم
تركي:الله ينعم عليك وانا اسف يا خاله اذا ازعجتكم
ام ناصر:لا البيت بيتكم سلم على امك
تركي:يوصل سعود تعال بنروح البيت يلا يا خاله مع االسلامه
ام ناصر:مع السلامه

قبل لا يطلع تركي التفت يطالع رغد وانصدم لما شاف ام ناصر تدف رغد لداخل البيت بالكرسي عشان كذا ما وقفت لما كنت احكي معها حرام كل هالجمال وفي الاخير تطلع مشلوله بس ليش حاس انها حزينه يمكن لانها مشلوله بس بعيونها فيه حكي كثير ودها تقوله ليش ابي اعرف كل شي عنها ليش؟؟




*******************************



السعوديه_الرياض



كانوا رحاب وناصر جالسين ياكلون بالمطعم وعايشين بالحب ومو حاسين بشي حولهم...

ناصر:رحاب
رحاب:عيونها
ناصر:تسلملي عيونك, فرحانه؟
رحاب:دام معك اكيد فرحانه حتى لو باخر الدنيا
ناصر(قرب عندها ومسك ايدها):متى بتسافرين؟
رحاب:بكرة
ناصر(باحباط):بسرعه هذي ,تدرين ما كاني قضيت معك اسبوع كانه يوم واحد
رحاب:واحلى يوم بعمري
ناصر:احبك واحب كل شي فيك ومو متصور اني ممكن احب وحدة غيرك
رحاب:وموظي وين راحت؟
ناصر:ليه تنكدين علي الحين خلينا مستانسين
رحاب(بجدييه):ناصر انت ها لاسبوع انبسطت بما فيه الكفايه بس انت نسيت موظي ونسيت ردة فعل عمي وابوي وعمي ماجد لما يدرون وشنو بيسون
ناصر(تنهد):والله مافكرت بكل هذا ولا اعرف شلون افاتح امي وابوي با الموضوع
رحاب (بياس):قلت لك من البدايه انا وياك ماننفع مع بعض وحبنا هذا من البدايه غلط
ناصر:غلطه حبي لك صار غلط؟!
رحاب:ناصر انا مو قصدي لاتزعل بس انت تدري اذا عمي وابوي عرفوا شنو بيسون موظي بعد تظل بنت عمك
ناصر:انا عمري ما ازعل منك بس انتي ماعليك خلي الموضوع علي
رحاب:طيب وش بتسوي؟
ناصر:خلاص خلي الموضوع علي اهم شي انتي ترتاحين
رحاب(ابتسمت له بكل حب):زلمزني ليه احبك الي يعرفك مستحيل مايحبك
ناصر:وانا يهمني احد الا انتي انتي اهم شي بحياتي ومستحيل استغنى عنك
رحاب (شدت على ايده):اكيد ماراح تتخلى عني؟
ناصر:اكيد اذا تخليت عنك يعني تخليت عن روحي واذا تخليت عن روحي يعني اموت
رحاب:بعيد الشر عنك لاتقول كذا على نفسك ترى اموت
ناصر:جعل يومي قبل يومك ,قومي خليني اوصلك البيت الوقت تاخر

طلعوا من المطعم وهم ماسكين ايد بعض وشايفين طريق مستقبلهم مفروش با الورد لا كنه العكس مليان مشاكل ومصاعب الله يعلم شلون يتجاوزنها لكن با الحب كل شي ممكن يصير .....



*****************************



ايطاليا –روما




راح تركي عند نواف في قهوة عربيه دخل القهوة ولقى نواف قاعد مع واحد ويشرب شيشه ...

نواف:هلا تركي وينك طولت (وهو يغمزله)

تركي ماله نفس يسلم على احد بعد ماعرف حقيقت رغد......

جلس تركي وطلب شيشه وجلس يشيش وهو ساكت....

نواف :شدعوة تركي يعني لهدرجه البنت ما عطتك وجه ؟

تركي قاعد يطالع صديق نواف الي قاعد جنبه نواف فهم شنو يقصد.......

نواف :اقول خالد عن اذنك تركي عندة مشكله خاصه وحاب يحكيلي عنها على انفراد لا تاخذ المساله شخصي بس........
خالد :لا بس ولاشي شدعوة انا فاهم انا اشوفك بكرة مع سلامه
نواف: الله معك
نواف : هاذا خالد راح قول شنو عندك
تركي :طلعت مشلوله
نواف:مين البنت ؟
تركي :اجل مين هي طبعا
نواف:وانت شلون دريت؟
تركي :شفت امها تدفها با الكرسي
نواف:طلعت حلوة من قريب ولا من بعيد بس؟
تركي وربي طلعت احلى شي خيال عمري ماشفت مثله
نواف:حســـــــــــافه عموم يكمن خيرة شيلها من راسك
تركي (ماقتنع بكلمه بس حب يسكته):اوكي خلاص
نواف :وشو خلاص ؟

تركي:خلاص بشيلها من راسي
نواف:أي كذا تصير رجال نلعب ايه بس على وحدة مثلها
تركي مارد عليه لانه مو مقتنع بكلامه هو صحيح مايبي يلعب عليها بس مايقدر يشيلها من راسه لانه يحس انها ماراح تمر بحياته زيها وحدة ثانيه



مر ها الاسبوع سعيد على البعض وحزين على البعض لكن الشي المشترك ان بعد ها الاسبوع فيه مفاجات للجميع لكن هل هالمفجات سعيدة او حزينه بس المهم النهايه وليس البدايه المهم الي بيصير مو الي صار المهم المستقبل مو الماضي ولاهم الي بيصير باالجزء الجاي..............


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 08:06 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>>>>>الجزء الثالث والعشرون<<<<<

اسبانيا_مدريد




الساعه 8 الصباح هديل كانت تحاول تقوم مشاعل الي مو راضيه تقوم...

مشاعل:اففف هديل ليش اقوم اقوم الحين؟
هديل:ابيك تدقين على راشد وتاخذين منه رقم زياد
مشاعل(باستغراب):رقم زياد مين زياد؟
هديل:زياد صديق راشد الي يشتغل بالمتحف
مشاعل:وليش تبينه؟
هديل:افف ياربي انتي دقي الحين على راشد وبعدين اقولك

خذت مشاعل ودقت على راشد...

راشد(باستغراب):مشاعل شفيك داقه الحين صاير شي؟
مشاعل:ليش ما يصير اشتقتلك

هديل قزت مشاعل...

مشاعل:أي زين خلاص
راشد:مشاعل شفيك ؟
مشاعل:ههه راشد عندك رقم زياد
راشد:وليش تبين رقمه؟
مشاعل:مو لي هديل تبيه
راشد:وهديل ليش تبيه؟
مشاعل:مدرى عنها قالت لي ادق عليك واخذ الرقم منك
راشد:اوكي لحظه اشوفه

سكرت مشاعل منه بعد ما خذت الرقم وعطته لهديل ورجعت نامت...

هديل دقت على زياد بعد تردد ووخوف...
زياد شاف رقم غريب رد عليه وهو مستغرب...

زياد:holle
هديل:زياد
زياد(عرف على طول صوتها لانه ما غاب عنه لحظه):هديل
هديل:ههههه شلون عرفتني؟
زياد(فز قلبه من ضحكتها):انتي مستحيل انسى صوتك
هديل(انحرجت منه):زياد كنت بكلمك عن موعدنا اليوم
زياد:ليه صار شي؟
هديل:اليوم بنروح بالتلفريك لاترا كيونيس
زياد):اها اجل بتروحون تلعبون
هديل:ايه سلطان يقول انها مدينه العاب
زياد(باحباط):اجل بناجل الموعد
هديل(بنفس الاحباط):والله انا كان ودي اشوفك(انتبهت لنفسها وانحرجت)اقصد كان ودي اوريك رسماتي بس انشاء لله مره ثانيه
زياد(طار من الفرحه لما قالت انها ودها تشوفه):انتوا بتطولون باسبانيا
هديل:شهر انشاء لله
زياد:كويس اكيد بقدر اشوفك دام شهر
هديل:يعني ما تقدر تجي معنا
زياد:ما اعتقد بس بحاول
هديل:اوكي ما ابي اطول عليك
زياد:انا....
هديل:انت ايش؟
زياد:لا سلامتك ولا شي لما اشوفك اقولك
هديل:اوكي اشوفك على خير مع السلامه
زياد:الله معاك باي

سكر زياد منها كان وده يقولها انا ابيك ما تسكرين ابي اسمع صوتك طول الوقت لكنه تراجع على اخر لحظه وفكر بالفاجاه الي بيسويها لهديل وشلون بتكون ردة فعلها...

هديل سكرت منه وهي مستغربه من نفسها ليش قلت ودي اشوفك لو ما كنت افكر فيه كان ما قلت هالكلمه بس انا احب فيصل ومستحيل احب غيره بس ليش احس...لا يا هديل شيلي هالافكار من راسك ....


زياد شخص عادي بيمر في حياتك من دون ما ياثر فيها فيصل هو حبيبك وبس...


ياترى زياد بياثر بحياة هديل ولا بيكون شخص عادي ...؟؟؟


بعد ما البنات قاموا طلعوا ملابس مريحه ومناسبه عشان يركبون فيها الالعاب....

مشاعل لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه ورديه فيها صوره لميكي ماوس كبيره من قدام طالعت فيها مثل الاطفال خصوصا انها حطت بشعرها جل وحركته وصار مره شكله حيوي ومنعش...

هديل لبست بنطلون جينز غامق وبلوزه سماويه فاتحه ولبست غطا خفيف ومناسب طلع شكلها مره رايق وهادئ...

شوق لبست بيرمودا جينز غامق وبلوزه بنفسجيه فيها نجوم من قدام بالسماوي والابيض تلمع جعدت شعرها وطلع شكلها مره كيوت....

طلعوا من الفندق لشارع the painter Rosales لانها نقطة انطلاق التلفريك,سلطان وهديل وشوق ركبوا مع بعض وراشد ومشاعل لوحدهم مع بعض...

في التلفريك عند مشاعل وراشد كانوا اثنينهم ساكتين راشد كان يشوف مشاعل سرحانه وتفكر بشي ثاني هو يدري ان فيها شي مو بس عشان سلطان شي ثاني مضيقها ولازم يعرفه,حط ايده على كتفها ينبها لوجوده..

مشاعل(حست بايد راشد ولفت عليه مبتسمه):.....
راشد(ابتسم لابتسامتها):ميشو بسالك سؤال
مشاعل:شنو؟
راشد(وهو يمسك ايدها):شنو الي مضايقك؟
مشاعل(وهي تلف وجها عنه):ما فيني شي
راشد(حط ايده على وجها عشان تواجه):مشاعل انا احب

مشاعل طالعت فيه متفاجاه هي تدري انه يحبها بس عمره ما اعترف دايم شي يمنعه بس ليش هالمره قالها بكل سهوله...

راشد(عرف شنو تفكر فيه):انا ادرى اني عمري ما قلت لك اني احبك لان كنت اعرف انك تحبيني او على الاقل معجبه فيني لكن لما حسيت اني بفقدك حسيت اني بفقد قلبي قلت لازم تعرفين اني احبك لازم تسمعينها مني انا...

مشاعل(حطت ايدها على فمه):خلاص كافي وانا بعد احبك بس ليش تقول انك بتفقدني؟
راشد:وسلطان؟
مشاعل(ارتبكت):سلطان
راشد:أي سلطان يعجبك ولا لا؟
مشاعل(ما عرفت بشنو ترد وظلت ساكته تحاول تبعد نظرها عنه):.....
راشد:طالعي فيني و قوللي الحقيقه ما راح ازعل
مشاعل(حطت عيونها بعيونه وجمعت شجاعتها):ما راح اكذب عليك بالايام الي راحت اعجبت فيه بس ما حبيته مثلك تدري ليش يمكن لانه بيني وبينه اشياء كثيره مشتركه امي اجنبيه وامه بعد هو عاش كل حياته بره وانا بعد هو ماله علاقه باهله وانا بعد عشان كذا حسيت ان مرتبط فيني بناحيه معينه فهمت الحين
راشد(ابتسم لها وحط ايده على خدها):طيب وللحين معجبه فيه؟
مشاعل(حست انها تحبه من اول وجديد من لمسته):لا
راشد:اكيد
مشاعل(قربت منه وضمته باقوى ما عندها):اكيدين
راشد(ضحك على حركتها وهو بدوره ضمها ):ويلومني ليه احبك
مشاعل(ضحكت وبعدت عنه):هههههه من هذا الي يلومك؟
راشد:محد ,مشاعل توعديني بشي؟
مشاعل:امر عيونك لك
راشد:تسلم لي عيونك بس توعديني أي شي يصير لك توقلينه لي على طول اوكي
مشاعل:اوكي اوعدك وانت بعد
راشد:اكيد
وقف التلفريك لانهم وصلوا لحديقة كوستا أي ليلوبيرا كانت حديقه كبيره ومليانه بكل انواع النباتات..

لما انزلوا مشاعل وراشد كانوا الباقين نازلين قبل طول رحلتهم في الحديقه كانت مشاعل ماسكه ايد راشد عشان تحس بقربه منها تبي تحس بالحب وبالحنان الي هي فاقدته الكل شاف الحب المتبادل بعيونهم حتى سلطان لاحظ هالشي ولاحظ مشاعل الي كانت مطنشته طول الرحله ولا طالعت فيه حتى وكانها تبتعد عنه شوي شوي...



**********************



ايطاليا_روما



طلعت ام ناصر مع رغد بعد ما اكشخوا عشان يشوفون ابو ناصر راحوا لمطعم café de paris كان مطعم فرنسي ايطالي جلسوا هناك كانت القعده حلوه كلها سوالف وضحك خصوصا رغد كانت مشتاقه لابوها
من يوم الحادث تغير وما عاد يهتم فيهم مثل اول يمكن بسبب احساسه بالذنب انه السبب بالي صار لها
بعد الغداء قرروا يتمشون في ساحة بياتزا سبانيا الي كانت ساحه كبيره بوسطها نافوره مزينه بالزهور والورد الملون ...

وصلوا عند النافوره وصورا هناك مع بعض عشان تبقى هالذاكره الحلوه ببالهم وصلوا عند النافوره الي يجتمعون عندها معظم السياح ابو ناصر وام ناصر راحوا ياخذون صوره عند الدرج الي في الساحه رغد جلست تستناهم عند النافوره كانت تطالعم وابتسامه حلوه على وجها تشوف امها وابوها بعد مده واخيرا مع بعض وكانها تشوفهم لاول مره...

...........:تدرين انك تطلعين مثل الملاك لما تبتسمين

انتبهت رغد للصوت الي وراها والتفت وتفاجات لما شافت تركي...

رغد:تركي
تركي(طار من الفرحه لانها تتذكر اسمه):زين تذكرين اسمي
رغد:انت كنت تلحقني؟
تركي:بصراحه ايه من طلعتي من بيتكم لحد هنا
رغد(باستغراب):انت شتبي فيني؟
تركي(قرب منها ونزل لمستوها على ركبه وحده):تدرين ان هالمكان صور فيه كاظم الساهراغنية قولي احبك

رغد طالعت فيه باستغراب مو قادره تفهم ليش يلحقها وليش يقول لها كذا يا ترى يلعب على ولا يمثل لان مستحيل يكون من جده مستحيل احد ممكن يعجب فيني انا واو حتى يحبني...

تركي(لاحظ سرحانها):ليش الحزن؟
رغد:أي حزن؟
تركي:الي اشوفه بعيونك
رغد(بعدت نظرها عنه للنافوره):انا مو حزينه
تركي:لو كنتي مو حزينه كنتي حطتي عيونك بعيوني وقلتيها بكل شجاعه
رغد(طالعت فيه مستغربه مو قادره تفهمه بس بنفس الوقت ترتاح لما تشوفه):يعني الكرسي الا انا فيه مو سبب كافي يخليني حزينه
تركي(فز قلبه لنظراتها البرئيه والحزينه):ياليت لو اقدر اكون مكانك
رغد(متفاجاه من كلامه الي حتى اختها ما قالته):تركي انت ليش مهتم انا ما فيني شي زود والبنات قدامك كثير واحسن مني انا ما عندي شي اعطيك اياه اذا تبي شي مني مع اني ما اعتقد قوله على طول ماله داعي تسوي انك..
تركي:اني ايش؟
رغد:انك مهتم فيني او كاسره خاطرك لاني ما احب احد يشفق على
تركي:ومن قال اني اشفق عليك
رغد:اجل ليش تسوي كل هذا؟
تركي:تصدقين اني نفسي ما ادرى بس عندي سؤال ودي تجاوبيني عليه
رغد:شنو؟
تركي:ممكن اعرف اسمك؟
رغد(ابتسمت على سؤاله):اسمي رغد
تركي:ليه تبتسمين؟
رغد:ولا شي

انتبهت لامها وابوها الي خلصوا من التصوير ...

رغد:تركي ماما وبابا بيجون عندي روح ما ابيهم يشوفوني وانا اكلمك
تركي:اوكي بس تاكدي اني اشوفك طول الوقت

ابتسمت له رغد وهو رد لها الابتسامه واختفى عن عيونها بين الناس,جو امها وابوها وتدفوها عشان يرجعون للفلا...

التفت رغد ورها ما تدرى ليش بس يمكن تقدر تلمح تركي وبالفعل شافته من بين الناس ياشر لها ويبتسم لفت وجها عنه وابتسمت على شكله ترتاح له وهذا كل الي تعرفه.....



*****************************



السعوديه_الرياض




ناصر:يعني خلاص بتسافرين وتخليني
رحاب:ناصر حبيبي لاتقول كذا ترى والله اهون وما اسافر
ناصر:ههههه لا خلاص روحي حياتي تروحين وترجعين بالسلامه
رحاب:الله يسلمك,ناصر هذا امي تناديني شكلنا بنروح الحين
ناصر:انتبهي على نفسك واول ما توصلين كلميني اوكي
رحاب:اكيد من غير ما تقول يلا مع السلامه
ناصر:مع السلامه

سكرت رحاب منه وطلعت من البيت للمطار على طيارة سويسرا ...

ياترى بتتحق احلامهم بكل سهوله مثل ما يتمنون؟؟؟...


***********************



اسبانيا_مدريد




وصلوا لالعاب اتراكيونيس وهي تعتبر من اكبرواجمل مدينة العاب...
لعبوا تقريبا كل الالعاب ومشاعل وراشد مره كانوا مندمجين مع بعض وخصوصا في لعبة في الماي كانت تنزل وتطلع فجاءه ومره نزلت بقوه طاحت فيها مشاعل على راشد من غير قصد ولاول مره تحس بالاحراج منه بزياده يمكن لانه اعترف لها بحبه...

بعد الالعاب اكلوا شوي وبعدين ادخلوا لسينما أي ماكس الي كانت فريده من نوعها كانوا يابسون فيها نظرات خاصه وتعتبر من اكبر شاشه بالعالم لهذا النوع من السينما...

بعد كل هاللعب والمشي محد فيهم حس بتعب لانهم كانوا مبسوطين من الرحله قرروا يقضون اليوم كله برى لانه اخر يوم لهم في مدريد وبعدها يرحون لبرشلونه فقرووا يرحون مجمع اكسنديو البنات انهبوا على المجمع لما ادخلوا لانه كان من اكبرمجمعات اوربا وفيه الكثير من محلات الماركات العالميه بنات ما يتعبون من السوق خخخ

بعد السوق ودهاهم سلطان لمنحدرات مغطيه بالجليد يعتبر الوحيد من نوعه في اسبانيا لانه بوسط المجمع
دخلوا عند المنحدرات الجليديه وكانت كبيره ومليانه سياح يتزلجون طبعا بعد ماالبسوا لبس الخاص للثلج عشان يدفيهم...
البنات كانوا متعودين على الثلج لانهم دايم يسافرون برى ومتزلجين من قبل...

شوق:ههههه ميشو شوفي وجهك احمر من البرد
مشاعل:هههههه لا والله شوفي خشمك وخدودك حمررا
هديل:خلاص لاتزعلون كلنا وجهنا احمر

ظلوا البنات يتزلجون ويلعبون بالثلج...

راشد:ميشو تعال بنصور
مشاعل:مين بيصورنا؟
راشد:هديل
هديل(وهي ماسكه الكميرا):يلا 123 شيــــز

وقف راشد ورى مشاعل واول ما قالت هديل شيز باسها على خدها مشاعل تفاجات من حركته لانه ماقالها ...

هديل:هههههه الصوره طلعت جنان
راشد:ههههههاموت واشوف شكلك وانتي متفاجاه
مشاعل(وخدها احمر من البوسه):لا والله شوف خدي احمر(وهي تاشر على خدها)
راشد(قرصها من خدها):احلى خد احمر شفته بحياتي
مشاعل:هههههه

صورتهم هديل صوره ثانيه كان راشد شايل مشاعل على ظهره,هديل حست باحراج من صورتهم لانها مستحيل تسوي كذا مع فيصل لا وقدام الناس بعد بس مشاعل الوضع عندها easy وراشد تعود عليها وحبها وهي كذا وما يبها تتغير...

شوق:هديل شرايك نتسابق؟
هديل:لا انتي تدرين انك راح تفوزين
شوق:لا خلاص بخسر نفسي
هديل:هههههههه لا والله
شوق:طيب تكفين ابي اتسابق مع احد
هديل:خلاص اوكي

وقفوا عند بدايه المنحدر وعدت هديل وبدوا يتسابقون في البدايه كانت هديل سابقه شوق بس بعدين شوق سبقتها ...

شوق(وهي تطالع وراها):تحداك تسبقيني

ماحست شوق الا وهي تصقع باحد وتطيح على الارض ....

حست ان جسمها كله تكسر كانها صقعت بجدار مو جسم رفعت راسها تشوف مين وشافت واحد عجز لسانها يوصف جماله لما حطت عيونها بعيونه حست قلبها يدق مثل الطبول ومع ان الجو بارد والثلج حولها الا انها تحس جسمها حار ....



صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي بعيونه حيل يجذبني
ولما ابتسم بانت بوجهي تلوينه...
مد الرجال يده لشوق عشان يقومها مدت شوق بيد مرتجفه واول ما حست بلمسة ايده ارتجف جسمها وحست بشي عمره ما حسته اتجاه أي واحد شافته بحياتها...

الرجال:سلامات عسى ما صارلك شي؟
شوق(بتوتر):ها..الله يسلمك لا جت سليمه

هديل راحت عند شوق لما شافتها طاحت...

هديل(بخوف):شوق صارلك شي؟

عبد العزيز اول ما عرف ان اسمها شوق طالعها وابتسم اسمها انطبع بعقله وبقلبه....

شوق(بارتباك):لا عادي بس طحت شوي
هديل:متاكده وجهك احمر
عبد العزيز:عموما لو صار شي او احتجتي شي انا اسمي عبد العزيز وتقدرين تسالين عني في الريسبشين....
شوق:شكرا

مشت شوق وهديل عن عبد العزيز الي ظل يطالعها وماشال عينه عنها لفت شوق عليه شافته يطالعها ويبتسم لها ابتسامه هزت كيانها ردت له ابتسامه احلى منها خلت قلبه يفز لها....

دخيل الحب من نظره دخيل عيونك الحلوين
ترى قبلك كثير وما خبرت اني توسلته
نعم جيت اعترفك والغلا في عيوني الثنتين
كثر ماشالتك عيني سويبك طاح ما شلته


قلبين وتعلقوا ببعض من اول نظره ياترى هذا الحب من اول نظره ....

شوق تحس نفسها ضايعه لما ابتعدت عنه مستغربه من نفسها ليش تحس بشعور غريب لما تشوف عيونه تحس انها محتاجه له وان هالشخص بيغير حياتها للابد....

عبد العزيز ظل واقف مكانه ماقدر يتحرك يحس انه صار اسير شوق الي مايعرف عنها شي غير اسمها بس كانت احلى صدفه بحياته انه صقع فيها وعاش لحظه حس انها دهر ...

راشد:عزوز انت هنا؟
عبد العزيز:هلا راشد
راشد:انت جاي مع مين؟
عبد العزيز:جاي مع عماد ومنصور
راشد:ميشو تعالي بعرفك على صديقي
مشاعل:هاي
عبد العزيز:انتي مشاعل راشد كلمنا عنك كثير
مشاعل:ليكون يحش؟
عبد العزيز:لا بالعكس دايم يمدح فيك
مشاعل:على بالي
راشد:هذا ياميشو عبد العزيز الي كلمتك عنه
مشاعل:انت ولد الوزير
عبد العزيز:ههههه الله يهديك ياراشد فضحتني عند الناس
راشد:احد يصير ولد وزير وما يبي احد يعرف
عبد العزيز:ههههههه

مشاعل شافت هديل تدور عليهم اشرت لها عشان تشوفها...

هديل:وينك ادور عليك
مشاعل:شوق وينها عنك؟

عبد العزيز اول ما سمع اسمها دق قلبه بسرعه....

هديل:ماتبي تلعب تقول انها تعبانه وبترتاح شوي
مشاعل:اوكي,راشد انا بروح معها اوكي
راشد:اوكي روحي

اول ما راحوا هديل ومشاعل...

عبد العزيز:راشد انا بروح اقعد شوي اوكي
راشد:طيب عماد ومنصور وينهم؟
عبد العزيز:هناك (اشار له عند مكانهم وراح لهم راشد)...

راح عبدالعزيز راح عند الكراسي ولقى شوق جالسه وسرحانه كان وده يعرف شنو تفكر فيه وما درى انه هو مالك تفكيرها...

عبد العزيز:يقولون انك تعبانه؟
شوق(دق قلبها لما سمعت صوته):لا عادي بس حبيت اقعد شوي

عبد العزيز يحس الجو متوتر مع انه شخص اجتماعي وحبوب الا انه ولاول مره مو عارف كيف يفتح موضوع او يقول كلمتين على بعضها...

عبد العزيز(وهو يجلس جمبها بس يفصله عنها كرسي واحد لاكن يحس انه بعيد عنها باميال):تدرين لما صقعتي فيني فكرت انك لابسه عدسات بس طلع لون عيونك كذا
شوق:دايم لما يشوفني احد لاول مره يقولي كذا

عبد العزيز حس الكلام الي قاله ماله داعي ,شنو فكرت انك لابسه عدسات بالله هذا كلام تقوله...
شوق متوتره اكثر منه لدرجه انها قامت تفرك يدها بتوتر ومو عارفه كيف تتكلم معها...

عبد العزيز(شافها وهي تفرك يدها):شكلك بردانه؟
شوق(انتبهت لنفسها):ها..اي شوي
عبد العزيز(بتردد):اذا تبين اعزمك نشرب قهوه عشان تدفين

شوق مو متعوده تطلع مع واحد ماتعرفه بس مو بيدها هالانسان يسيطر عليها وافقت بدون تردد...

راحوا لقهوه في المجمع طلبوا القهوه وجلسوا يشربونها بهدووء كل واحد فيهم ساكت ...
عبد العزيز الي مسيطره عليه شوق بنظره من عيونها وشوق الي اول مره بحياتها تحس بهشعور الغريب ترتاح له وبنفس الوقت تخاف منه...

عبد العزيز:تدرين اول مره اقعد مع احد وما اعرف كيف افتح موضوع معه
شوق:وانا بعد
عبد العزيز:الشي المشترك بينا هو راشد انا اعرفه وانتي بعد تعرفينه,الي حاب اقوله اني...اقصد ودي..
شوق:قصدك تبي تتعرف على
عبد العزيز:بصراحه ايه بس خفت انك تزعلين
شوق:لا بالعكس...اقصد هذا شي ما يزعل,طيب انت تكلم عن نفسك
عبد العزيز:اوكي انا اسمي عبد العزيز العثمان حنا 4 بنتين وولدين وحده من خواتي متزوجه اسمها بشاير والثانيه في الجامعه سنه ثانيه اسمها منار واخوي اخرالعنقود اسمه حمد وابوي يشتغل وزير

شوق تفاجات لماعرفت ان ابوه وزير بس هو مبين عليه ولدعز من شكله ولبسه وحتى طريقه كلامه...

شوق:الله يخليكم لبعض
عبد العزيز:تسلمين,وانتي كلميني عن نفسك؟
شوق:انا اسمي شوق الهيماني حنا 3بنتين وولد اخو ناصر اكبر واحد واختي اصغر مني اسمها رغد عمرها تقريبا 16سنه وابوي رجل اعمال بس
عبدالعزيز:انتي خلصتي الثانويه صح؟
شوق:أي هالسنه
عبدالعزيز:طيب شنو تبين تتخصيين؟
شوق(بتفكير):ممم والله مدرى مافي شي ببالي الحين
عبدالعزيز:طيب انتي كم نسبتك؟
شوق:هههه تبي تحرجني خلك من هالسؤال,انت شكلك بالجامعه صح؟
عبد العزيز(ياحلو ضحكتها):ايه انا اخر سنه
شوق:شنو تخصصك؟
عبدالعزيز:ادارة اعمال
شوق:تدرس في الشرقيه؟
عبدالعزيز:لا ادرس بره بس الحين معطل
شوق:حلو وشلون تعرفت على راشد؟
عبدالعزيز:ماتلاحظين اني اتكلم عن نفسي وانتي لا
شوق:هههه عادي انا اسالك وانت تجاوبني

وكملوا باقي الجلسه سوالف وضحك ويتكلمون عن مواضيع مختلفه وكل واحد فيهم يحمل شعور غريب عليه للثاني...


****************************



في التزلج كانت مشاعل وهديل يلعبون بالثلج ويرمون على بعض كانت مشاعل مندمجه بالعلب ماحست الا بكرة ثلج كبيره تنرمي على وجها ,هديل ماتت من الضحك عليها لان شكلها كان يضحك وهي متفاجاه...

مشاعل:هديل ووجع ليه ترمينها بوجهي؟
هديل:هههههه والله مو انا هذا راشد ههههه

لفت مشاعل وجها ولقت راشد واقف يطالعها ويضحك على شكلها انقهرت منه اخذت كتله كبيره من الثلج ورمتها بوجه راشد الي قعد يلحقها وهو معصب...

راشد:مشــــاعل تعالي بسرعه هنا شلون تتجرئين وترمين على وجهي ثلج
مشاعل(وهي تركض بعيد عنه):ههههه مثل مانت تجرات وريمتها هههههه

ركض راشد باسرع ما عنده ورمي الثلج على مشاعل وجا على خدها وقفت مشاعل لان الثلج كان مرره بااارد وصار خدها احمرر...

مشاعل:اااااي يعور
راشد(قرب منها بس بعد شوي لان خايف ترمي عليه شي):شدعوه ترى كله ثلج مو صخر
مشاعل:لا والله شوف خدي احمر يعورني
راشد(كسرت خاطره لانها شكلها شوي وتصيح):حبيتي عورتك
مشاعل(وهي تمسح دموع التماسيح):ايه عورتني

راشد قرب منها وحط ايده على خدها يمسح عليها ماحس الا كرة ثلج جايه على وجه...
بعدت مشاعل عنه وهي تضحك ...

راشد:يعني ماعورك الثلج؟
مشاعل(وتنقز مستانسه انها ردت له الحركه):هههه على قولتك ثلج ما يعور
راشد:خبله انتي خبله شلون تسوين هالحركه
مشاعل:عشان مره ثانيه ماترمي على وجهي الثلج
راشد(وهو يركض لجهتها):طيب انا اوريك
مشاعل(وهي تركض):لا خلاص sory ما اعيدها
راشد(وهو يمسكها من خصرها):هههه لا تضحكين على
مشاعل:هههههه لا والله هههه تكفى ما اعيدها والله ما اعيدها
راشد(وهو يهدها):طيب سماح هالمره خلك تعدينها مره ثانيه
مشاعل(وهي تعدل شعرها):ههههه ما اعيدها بايعه عمري انا

هديل كانت تطالع وتضحك تتمنى فيصل يكون موجود معها كانت بتعيش معه نفس هاللحظات ويمكن احلى...
طلعت من الثلج وشالت ملابس الثلج وجلست بالكافتريا تشرب لها قهوه...

كانت تقرا مجلة وتشرب القهوه بكل روقان...

...........:ممكن اجلس معك؟

لفت هديل لجهه الصوت وتفاجات لما لقت زياد...

هديل(وهي توقف):زيـــاد اهلين
زياد:تفضلي ليش واقفه؟
هديل(وهي تجلس):ماتوقعت بتجي؟
زياد:قلت اسويها لك مفاجاه
هديل(ببتسامه حلوه):مفاجاه حلوه
زياد:زين فكرت انك ببتضايقين
هديل:بالعكس انا ابي اوريك رسماتي من حسن حظك اني جايبه معي دفتر وفيه شوية رسمات
زياد(زهو ياخذ الدفتر):حلو

فتح زياد الدفتر وجلس يتفرج على الرسومات وهديل متوتره ودها تعرف شنو رايه شكله جامد مو باين ااذا عجبته الرسمات ولا لا....

بعد ما سكر الدفتر طالع هديل بكل برود...

هديل(بتوتر):ها عجبتك؟
زياد:بصراحه
هديل(واعصابها تلفت):ايه
زياد(ضضحك فجاه):ههههه بصراحه يبيلك صوره على شكلك وانتي خايفه
هديل:لا والله زياد انا من جدي اتكلم وانت تمزح
زياد:طيب خلاص بقول راي
هديل(وهي تتنهد):قول
زياد:بصراحه رسمك روعه
هديل:لا شكلك تمزح زي مساع
زياد:ههههه لا اتكلم من جدي وبعدين اصابعك الحلوه هذي شلون ماترسم شي حلو
هديل(انحرجت من كلامه وظلت تلعب بطرف الغطا عشان ما تطالع فيه...

زياد:انا اسف اذا احرجتك بكلامي
هديل:لا...عادي بس
زياد:بس ايش؟
هديل:بصراحه زياد انا....
زياد:انتي ايش؟
هديل(كانت بتقوله عن فيصل بس ما تدرى ليه تراجعت على اخر لحظه):لا بس شرايك نقوم مكان ثاني احس اني مخنوقه هنا
زياد:اوكي براحتك

راحوا هديل وزياد يتمشون في المجمع كل واحد مشغول بفكره هديل تحس انها تخون فيصل بالي تسويه بس بالوقت نفسه مو قادره تمنع نفسها من هالاحساس...
وزياد مشغول بفرحته بهديل يحس ان وهو معاها يملك الدنيا وما فيها يحس ان كل الناس يحسدونه لان هديل معه كانت تمشى جمبه بكل هدووء ورقه وكانها ملاك يمشي على الارض...



****************************


ايطاليا_روما



رجعت رغد للبيت وهي مستانسه تحس اليوم غير بعد ما شافت تركي هي ما تدرى ليه يسوي كذا معها وليش مهتم فيها بس كل الي تعرفه انها مرتاحه له وتحس انه الشخص الوحيد الي يقدر يسمعها ويفهمها...

سمعت صوت جوالها يدق شافت رقم غريب بس الرقم من ايطالي ردت عليه بتردد...

رغد:yes
تركي:انشاء لله انبسطتي بالطلعه؟
رغد:تركي؟
تركي:شرايك بهالمفاجاه
رغد:من وين جبت رقمي؟
تركي:قلبي دلني عليه
رغد(استحت من كلامه بس طنشت):احلف زين
تركي:ههههه مو مصدقه
رغد:مو مشكله امشي السالفه بس ليش داق؟
تركي:ممكن رغد ادق عليك كل يوم
رغد:ليه؟
تركي:ابي اعرف كل شي عنك ابس اعرف متى تصحين ومتى تنامين وشنو تحبين وشنو تكرهين
رغد:ههههه الله كل هذا
تركي:حتى ضحكتك حلوه قوللي شنو الي مو حلو فيك؟
رغد:تركي بس عاد انا.....
تركي:انتي ايش ماتبيني اتكلم؟
رغد:انت فاهم انا شنو قصدي
تركي:لا مو فاهم
رغد:تــــركي
تركي:عيونه
رغد:ترا اذا ماتكلمت عدل بسكر
تركي:هههههه خلاص بقول الي تبين بس لا تسكرين

ظلوا تركي ورغد يتكلمون لساعات من غير ما يحسون بالوقت تركي اول مره بحياته يكون صادق مع بنت ويفتح لها قلبه ...

ورغد الي من بعد فهد لاول مره تحس انها مرتاحه لاحد وما تبي ترجع للسعوديه عشان هالحلم الجميل ما ينتهي بس بعد خايفه لانها مو متاكده من تركي شيبي منها....



**************************



اسبانيا_مدريد




رجعوا من المجمع للفندق بعد يوم طوويل قضوه بره وكل واحد شايل بقلبه شعور بالحب او بالاعجاب واو بشعور غريب لاول مره يحس فيه...

في الغرفه عند البنات كانوا منسدحين على السرير بس على الرغم من هالتعب محد فيه النوم...

مشاعل(وهي تطالع شوق):شوق شفيك تطالعين السقف وتبتسمين؟
شوق(تنهدت):مدرى احس بشي غريب
مشاعل:شي مثل شنو؟
شوق:ميشو لو قلت لك اني احب بتصدقيني
مشاعل:قامت من السرير ونطت على شرير شوق):نــــعم؟؟
شوق:ههههه شفيك
مشاعل:انتي تتكلمين من جدك؟
شوق:مع اني شفته اليوم بس ليش حاسه اني احبه ليش؟
مشاعل:تقصدين عبدالعزيز
شوق:ايه ياحلوه وحلو اسمه
مشاعل:هو حلو ايه بس اسمه عادي
شوق:نعم لا حبيبتي هو كل شي فيه حلو
مشاعل:وانت معقوله حبيته وانت الي دايم تكرهين الحب وتقولين ان مافي شي اسمه حب بالدنيا
شوق:مدرى يا ميشو من اول ما شفته حست قلبي يدق وجسمي حار ومرتبكه لاول مره بحياتي انا عمري ما انجذبت لشخص مثله حتى طلال الي ساعدني ارتاح له بس ما حبيته مثل عبدالعزيز تعرفين لما اطالع فيه احس اني اشوف نفسي بعيونه بس بموت من الفرحه لو دريت انه يبادلني نفس الشعور
مشاعل:لهدرجه معجبه فيه؟
شوق:لا مو اعجاب هذا حب
مشاعل:شلون تحبينه وانتي ما تعرفينه؟
شوق:لما قعدت وتكلمت معه حسيت اني اعرفه من زمان
مشاعل:اقول انتي اكيد مريضه اجل شوق تقول هالكلام سمي بالله ونامي وبتقومين بكره ناسيه كل شي

راحت مشاعل عن شوق الي كانت تتكلم بطريقة رومنسيه لاول مره بحياتها طنشت كلام مشاعل لانها معذوره اذا هي نفسها مو مصدقه الي تحس فيه شلون مشاعل....


سواها قلبي ياحبيبي وحبك ما طاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه
عليه لا وصيك لا صار جمبك صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفاه وبتضحياته يعجبك صافي ولاكن مالقى من يصافيه

ســــواهـــــــا قــــــلبـــــي.....

خل دروب الكل واختار دربك
داريه تكفي قد مافيك داريه
وابشر بقلب مايبي غير قربك
يموت وغير محبتك ماسكن فيه

عليه لا وصيك لا صار جمبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفاه وبتضحياته يعجبك
صافي ولاكن مالقى من يصافيه

ســـــواهــــــا قــــــــلبـــــي.....



**************************


ابتدت قصة حب جديده بقصتنا يارترا بتكون سعيده مثل ما بدت ولا بتكون نهايتها حزينه وهديل هل بدت تحب زياد ولا حب فيصل ثابت بقلبها ما يهزه شي ومشاعل بتكمل سعيده مع راشد ولا اعجاب سلطان بيرجع يشدها من جديد وتركي شنو يبي من رغد هل بيحبها من جده ولا في شي ثاني بباله؟؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 08:07 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

> >>>>>الجزء الرابع والعشرون<<<<<


السعوديه_الشرقيه



بمطار الملك فهد كان طلال يودع فهد الي بيسافر عند اهله بسويسرا...

طلال:اهم شي لا تنسى الهديه
فهد:هههه اكيد من غير ماتقول
طلال:هههه امزح هديتي رجعتك بسلامه انت واهلك
فهد:الله يسلمك,عموما اذا صار شي بموضوع ساره بلغني اوكي
طلال:ياعمي لاتشغل بالك هذي وحده تافهه
فهد:اوكي بس انتبه لنفسك
طلال:وانت بعد مع السلامه

طلع طلال من المطار وهو بالسياره خطرت على باله شوق الي ماغابت عنه لحظه وحده دق قلبه لطاريها وفكر يدق عليها...


************************


اسبانيا_مدريد



كانت شوق تحط اللمسات الاخيره لمكياجها استعداد للطلعه دق جوالها وشافت رقم طلال ردت بسرعه وهي فرحانه...

شوق:هلا وغلا
طلال(ارتاح لما سمع صوتها بس ماتنطفى نار الشوق الا لما يحط عينه بعيونها):هلابك,اخبارك لاتدقين ولا تسالين؟
شوق:ههههه sory بس والله اسبانيا تنسى الواحد نفسه عموما انا بخير انت كيفك؟
طلال:بخير دامك بخير
شوق:تسلم,قولي شخبار الشرقيه ابيك تحرسها لي لين ارجع
طلال:كم باقي وترجعون؟
شوق:ممم باقي اسبوعين ونص
طلال:مو كثير
شوق:اصلا بيمرون من دون ماتحس فيهم
طلال(بيمرون على مثل الدهر الله يصبرني على فراقك):انشاء لله مبسوطين بالسفره؟
شوق(وهي تتذكر عبدالعزيز):مررره السفره هذي احلى سفره بحياتي
طلال:عسى ايامك كلها حلوه
شوق:امين وانت بعد عسى ايامك دوم حلوه
طلال(معاك يارب):تسلمين عموما سلمي على صديقاتك مابي اطول عليك
شوق:اوكي تدرى عندي لك مفاجاه بس لما ارجع بقولها لك
طلال:شنو؟
شوق:لما اشوفك بقولك خلها مفاجاه
طلال:اوكي براحتك كل شي منك حلو
شوق:تسلم يلا انا بروح الحين باي
طلال:باي

طلال قعد يفكر شنو بتكون المفاجاه اكيد اشتاقتلي مثل ما انا مشتاق لها خلاص لما ترجع بعترف لها بحبي واكيد هي تبادلني نفس الشعور ...


سكرت شوق من طلال وجلست تعدل نفسها دخلت عليها مشاعل...

مشاعل:كنتي تكلمين طلال؟
شوق:ايه
مشاعل:وقلتيله عن عبدالعزيز؟
شوق(طالعت فيها مستغربه):وش المناسبه عشان اقوله؟
مشاعل:يعني لانه يحبك
شوق:كم مره قلت لك طلال ما يحبني يعتبرني مثل اخته وبس
مشاعل:بس من سوالفه ومساعدته لك واضح انه يحبك مع اني لا شفته ولا قعدت معه
شوق:قلتيها انا قعدت معه وشفته وواضح انه مايحبني الا مجرد صديقه واخت بس
مشاعل:كيفك انا قلتلك وخلاص
شوق:ماعليك امشي نطلع لانتاخر عليهم

طلعت شوق ومشاعل من الفندق ولقوا الكل واقف يستناهم بره...
اول ماطلعت شوق طاحت عيونها بعيون عبدالعزيز حست قلبها بيطلع من مكانه ابتسمت له ورد لها ابتسامه بارده استغربت بس طنشت بعدين..

راحوا لساحة الشمس(puerta del sol)تعتبر من اهم مناطق التسوق بمدريد ادخلوا واحد من المطاعم الي على الشارع وتغدوا فيه ...

طول فترة الغداء وشوق مستغربه من عبدالعزيز الي يتعامل معها بجفاء وكانه يشوفها لاول مره شافت عبدالعزيز قام لانه خلص اكله فقامت معه عشان تعرف الموضوع...

شوق:عبدالعزيز
عبدالعزيز(غصب عنه لف عليها وابتسم مع انه زعلان منها):لبيه
شوق(بهاللحظه حست ان عبدالعزيز الي تعرفه رجع مثل اول):ليه تعاملني اليوم بجفاء وكانك ماتعرفني؟
عبدالعزيز(ضاع منه كل العتب الي بيقوله لها لما شاف عيونها):sory بس انا كنت متضايق شوي ليكون تضايقتي
شوق(قربت خطوه منه):لا انا عادي بس..(نزلت راسها مو عارفه شنو تقول)
عبدالعزيز(قرب منها ورفع راسها):قولي الي بخاطرك
شوق(تحس انه يسيطر عليها بنظره منه شلون بلمسته):شلي مضايقك؟
عبدالعزيز(بعد عنها وعطها ظهره):لا بس اليوم لما قلنا بنطلع انا قعدت استناك تحت وانتي طولت فوق وكانك تتغلين
شوق(راحت عنده وواجهته):شدعوه عبدالعزيز انا اتغلى وبعدين ماتعرف ان من تغلى تخلى انا بس جتني مكالمه
عبدالعزيز:مين كلمك؟
شوق(تعرف ان مو من حقه يسال بس جاوبت عليه):طلال..اقصد واحد سالفته طويله بعدين اقولها لك
عبدالعزيز(وهو يحس بالغيره من طلال الي مايعرفه):تحبينه؟
شوق(طالعت فيه ولقته منزل راسه ويهز رجله بكل عصبيه حطت ايدها على خده عشان يطالعها):لا
عبدالعزيز(ارتعش قلبه من لمستها الدافيه):وهو يحبك؟
شوق:لا هو يعتبرني مثل اخته
عبد العزيز(قعد يطالع بعيونها وشاف الصدق كله الكلام يطلع من قلبها ويدخل قلبه على طول):شوق انا...

قطع عليه صوت هديل الي كانت جايه تدخل الحمام...
بعدوا عن بعض بمسافه مناسبه ودخل عبدالعزيز الحمام وشوق رجعت للطاوله...
هديل عرفت انها قطعت عليهم الكلام بس مااهتمت لان تفكيرها كان منشغل بشي ثاني ...
فجاها جوالها الي دق وكان فيصل ارتبكت لاول مره لما تشوف رقم فيصل....

هديل(وهو تحاول تخفى توترها):هلا فيصل
فيصل(عرف ان فيها شي 3سنين حب اكيد بيعرف عنها كل شي):هلا حبيبتي فيك شي؟
هديل(تعرف انها مستحيل تخبي شي عليه):ولا شي بس مشتاقتلك
فيصل:وانا اكثر والله كم باقي وترجعون؟
هديل:تقريبا اسبوعين
فيصل:يالله ربي يصبرني ,انت شلونك صار معك شي؟
هديل(بخوف):صار معاي شي بشنو؟
فيصل:يعني أي شي احس في شي مضايقك؟
هديل:لا انا بخير بس والله مشتاقه لك ومحتاجتلك وكان ودي تكون معاي
فيصل:انشاء لله السفره الجايه مع بعض بس بتكون شهر عسل
هديل(ذابت من الحيا وكانها تشوفه قدامها):طيب انا بسكر مابي اعطلك عن شغلك
فيصل:هههههه وانتي كل مره كذا عموما انا مجهز لك مفاجاه لما ترجعين
هديل:اوكي انشاء لله نرجع بسرعه مع السلامه
فيصل:انتبهي على نفسك حبيتي باي

سكرت هديل منه وحط الجوال على قلبها والله احبك وعمري مارارح احب احد غيرك ابتسمت ودخلت الحمام...

على الطاوله كان سلطان يطالع مشاعل بنظرات اربكتها بس حمدت ربها ان راشد مو ملاحظ لانه يسولف مع عبدالعزيز ومنشغل معها,قامت من مكانها تروح الحمام لانها ما تقدر تتحمل تجلس اكثر من كذا...

توها بتدخل الحمام الا تسمع صوت سلطان وراها...

مشاعل(وهي معطتيه ظهرها):نعم شتبي ؟
سلطان(قرب منها ووقف وراها بالضبط وهمس باذنها):انا ادرى انك تحبيني
مشاعل(انصدمت لما قالها هالكلمه وحست قلبها يدق بقوه):من قال انا احب راشد وبس
سلطان:هالكلام تقولينه لراشد مو لي اصلا واضح عليك انك تموتين على
مشاعل(انقهرت من غروره):وشلون واضح على؟
سلطان:لو ماكنتي تحبيني كنتي جلستي معاي عادي وسولفتي معاي عادي ولما اكلمك تطالعين فيني زي أي شخص ثاني
مشاعل(خافت منه لان تاثيره عليها قوي):بالعكس انت اصلا ماتهمني بشي
سلطان(بخبث):لو كنتي صادقه حطي عينك بعيني وقوللي هالكلام

مشاعل عارفه ان ثقتها كلها بتنهد لما تشوفه بس تشجعت ولفت عليه ويالتها مالفت كان قريب منها مره لدرجه تحس ان انفاسها وانفاسه وحده ضاعت في عيونه شجعتها وقوتها خاونها في اللحظه هاذي كان ودها ترمي نفسها بحظنه وتحس بدقات قلبه بس تجاهلت هالرغبه ...

سلطان(مسكها من ذراعها يصحيها من احلامها):مشاعل انا احبك قوليها قولي انك تحبيني مثل مانا احبك

مشاعل كانت ضايعه محتاجه راشد يكون معها لما تشوفه تحس بالقوه لاكن مع وجود سلطان وتاثيره عليها تحس بالضعف خانتها ثقتها وقلبها الي ما طاوعها وتوها بتنطقها الا شافت الي كانت تستنه شافت راشد واقف يطالعها بكل عصبيه وغيره...

مشاعل كانت تحاول تبعد ايد سلطان عنها بس هو ماسكها بقوه مو قادره تتحرك ماقدر يحركه الا ايد راشد الا بعدته عن مشاعل...
سلطان تفاجاء بوجود راشد لانه قطع اعتراف مشاعل بانها تحبه...

راشد(وهو ماسك بلوزه سلطان من قدام):انت شلون تسمح لنفسك انك تلمسها
سلطان(ببرود):ليه حلال عليك وحرام علينا
راشد(عصب من كلمته ):اسمعني عدل مشاعل لي انا ومره ثانيه اذا قربت منها ولا حتى كلمتها ماتلوم الا نفسك
سلطان:اصلا قبل لا تجي كانت بتعترف لي انها تحبني
راشد(طالع في مشاعل مو مصدق):....
مشاعل(خافت من نظرات راشد):لا راشد صدقني انا ماكنت بقول شي
سلطان:خلاص مشاعل ليش تعذبيني وتعذبين نفسك قوليله الحقيقه ليش تخلينه مخدوع
مشاعل:راشد لا تصدقه هذا يكذب عليك
راشد(هد سلطان ومسك ايد مشاعل):مشاعل طالعي فيني وقوللي انتي تحبينه؟
مشاعل(كانت متوتره طالعت في عيونه وشافت الخوف من جوابها):لا
سلطان:كذابه كل مره تقولك كذا وترجع تحبني هذي الحقيقه يار اشد هي تحبني والكل يعرف هالشي
راشد(طالع بعيون مشاعل ومالقى فيهم الي يبيه عرف لحظتها ان كلام سلطان صح ):عموما اتهنى فيه انا خلاص عافك الخاطر

ابتعد راشد عن مشاعل وهو يلم بقايا حبه وكرامته الي انهدرت حس بالقهر في قلبه ليش حبها هو يعرف ان عمرها ما تتغير متعوده تلعب على اكثر من واحد ولا عمرها بتتغير طلع من المطعم وظل يمشى تايه مو عارف وين يروح يحس انه انخدع منها ليش ليش حبيتها وانا الي كنت بنتقم منها اروح في الاخير واحبها .....


قهر ماكنت انا ادرى تعيش بفلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي والقلبي اقرب احبابه

وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي
لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي
نعم صدقت كلماتك ولا ادرى بنياتك
وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لقدامي

خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني الم غدرك
اباخذ قلبي من قلبك وخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي
بعيش بدنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك

قهر ماكنت انا ادرى تعيش بقلبي كذابـــــــــه....



مشاعل ما استوعبت الي راشد قاله ظلت خمس دقائق تستوعب...

سلطان(خاف عليها لان شكلها ما يطمن):مشاعل انتي بخير
مشاعل(طالعت فيه بعصبيه):بخير أي بخير انت شفت شنو سويت راشد تركني تخلى عني
سلطان:واذا انا موجود
مشاعل:انت شنو ما تحس تدرى ان اول كنت اظن اني احبك لكن بعد هاللحظه انا اكرهــــك واكره اسبانيا لانك فيها اذا راشد ما رجع لى انا مالي قعده هنا ولا ابي اشوفك مره ثانيه انت فاهم...

طلعت مشاعل من المطعم تدور على راشد ودموعها تنزل على خدها من دون ماتحس فيهم حست انها غبيه ولامت نفسها ليش ليش يامشاعل ضيعتي حب راشد منك هو الوحيد الي صادق معاك وهو الوحيد الي يهتم فيك انا محتاجه له مستحيل اخليه يضيع مني مره ثانيه بس خلني القاه وينك وينك ياراشد رحت وخلتني....


على الطاوله رجع لهم سلطان يحاول يخفي توتره بسبب كلام مشاعل..

عبدالعزيز:سلطان ماشفت راشد ؟
سلطان:لا
عبدالعزيز:غريبه مدرى وين اختفى
شوق:حتى مشاعل وينها؟
هديل:هههه خلاص اذا مشاعل وراشد مو موجدين اكيد اطلعوا مع بعض وخلونا
عبدالعزيز:ههههه والله هالاثنين لايقين على بعض مره
شوق:الله يخليهم لبعض
سلطان(ماقدر يتحمل كلامهم):خلاص اجل هم بيرجعون بعدين خلينا نطلع نتمشى

طلعوا من المطعم وقرروا يرحون للحمام المغربي عشان يسترخون بعد المشي بالسوق...

دخلت شوق قبل هديل الي ظلت بره واول ما شافت عبدالعزيز نادت عليه...

عبدالعزيز:هلا هديل بغيتي شي؟
هديل:بصراحه انا كنت ابي اكلمك بس مالقيت فرصه مناسبه الا الحين
عبدالعزيز(استغرب):خير انشاء لله شفيه؟
هديل:انا ادرى بالي بينك وبين شوق عشان كذا بقولك هالشي
عبدالعزيز:الي هو؟
هديل:شوق عيد ميلادها بعد بكره كنت بقول لمشاعل بس مدرى وينها ففكرت اقولك عشان تساعدني
عبدالعزيز(بحماس):والله عيد ميلادها بعد بكره
هديل:ايه
عبدالعزيز:خلاص انتي روحي الحين عشان ماتشك وانا بفكر بشي
هديل:اوكي شكرا

دخلت هديل للحمام وظل عبدالعزيز واقف مكانه يفكر,مافي وقت انسب من عيدميلادها عشان اقولها على بقلبي ...

دخل للحمام وهو فكره مشغول بعيد ميلاد حبيبة قلبه وشنو الهديه الانسب الي يعطيها لها...


************************



ايطاليا_روما




قامت رغد من النوم على صوت جوالها كانت نغمة تركي ....

رغد:هلا تركي
تركي:هلا والله شكلك نايمه
رغد:هههه شلون نايمه واكلمك ماتجي هاذي
تركي:وانتي خليتي فيني عقل ماقمت اعرف اقول
رغد:اقول انت واحد فاضي وانا فيني النوم
تركي:شدعوه رغوده اصلا المفروض يكون هذا الصباح احلى صباح بحياتك لانك قمتي على صوتي
رغد:ترى الغرور ما يمدحونه
تركي:هههههه طيب شرايك اعزمك اليوم؟
رغد:ممم مدرى يمكن ماما ماترضى
تركي:تكفين قوليلها ابي اطلع اتمشى لحالي وخذي الخدامه معك
رغد:اوكي بس وين بنروح؟
تركي:انتي تعالي لساحة اسبانيا وخلي الباقي علي
رغد:طيب وين بنروح؟
تركي:مفـــاجـــأه
رغد:اوكي لما اجي اطلع بدق عليك
تركي:انتبهي على نفسك حبيبتي باي
رغد(استحت من كلمته ودق قلبها ينبض بحب جديد):باي

نزلت رغد عند امها وقالت لها تبي تطلع وبعد اقناع شديد رضت بس بشرط تطلع معها الخدامه وواحد من الحرس...

طلعت رغد لغرفتها تتعدل قبل لا تطلع مع تركي لبست تنوره على حد الركبه لونها اصفر وفيها ورد زيتي وسماوي بشكل حلو وبلوزه صفراء مناسبه افتحت شعرها وحطت مكياج خفيف زادها جمال لبست صندل لونه زيتي وفيه سير ضعيف عليه فراشه سماويه صغيره طلعت مره حلوه ومرتبه ....

دقت على تركي وطلعت مع الخدامه لساحه اسبانيا ....

اول ما وصلت لساحة اسبانيا لقت تركي ينتظرها عند النافوره طالعت بالخدامه والحارس الي معها بطفش ودقت على تركي...

تركي:رغد شنو الجدار الي وراك هذا؟
رغد:هههههه هذا الحارس الشخصي حقي ماما مارضت اطلع الا معه
تركي:هذا شلون اصرفه الخدامه سهله بس هذا مستحيل
رغد:لا مستحيل ولا شي انتظرني هنا وانا ربع ساعه واكون عندك
تركي:طيب وش بتسوين؟
رغد:انتظر وانت تشوف

انتظر تركي رغد وده يعرف شلون بتصرف الحارس والخدامه...
بعد ربع ساعه دق جواله برقم رغد رد عليها بسرعه...

تركي:ها وش سويتي؟
رغد:هههههه التفت وراك

التفت تركي وراه ولقى رغد تطالع متفاجأ وتضحك...
سكر جواله وراح لها...

تركي(نزل لمستوها على ركبته):انت شلون صرفتيهم؟
رغد:مو الحين اقولك اول خذني للمكان الي بنروحله قبل لا يجي الحارس ويدور على
تركي:اوكي

قام تركي ودفها بسرعه وهي تضحك عليه لين وصلوا لحديقة فيلابورقيزي اجمل واكبر حدائق روما....

****************************




اسبانيا_مدريد


رجعوا الكل للفندق بعد المساج الي خذوه في الحمام المغربي واستغربوا لما مالقوا مشاعل وراشد ارجعوا ولا دقوا عليهم....

هديل:شوق انا قلبي مقبوض احس ان مشاعل فيها شي
شوق:ريحي بالك بس تلقينها الحين نايمه بالعسل وانتي تفكرين فيها
هديل:انشاء لله الله يسمع منك

بعد ساعه كانت الساعه 12 بنات خافوا لانهم تاخروا والجوال ماترد على الجوال ومره تعطيهم مشغول وحتى راشد مايرد عليهم واخر شي صار جواله مغلق...

شوي الا سمعوا صوت الباب ينطق راحت هديل تفتح الباب وانصدمت لما شافت راشد لوحده...

راشد(مستغرب):شفيك تطالعيني كذا؟
هديل(بخوف):مشاعل مو معاك؟
راشد:ليه هي ما رجعت الفندق؟
هديل:احنا من طلعنا من المطعم هي طلعت قبل فكرنها معاك لانك انت طلعت بعد الحين الساعه 12 ونص وين بتكون راحت؟

راشد كان سرحان يفكر بمشاعل وين بتروح وهي ماتعرف شي هنا...

هديل:راشد انا اكلمك وين مشاعل هي ماكانت معاك صار شي؟

راشد ما رد عليها كان يفكر...

هديل:راشد ردعلى مشاعل وينها فيه صار فيها شي؟؟
شوق:هديل شفيك تصارخين؟
هديل:هذا راشد ومشاعل مو معها اساله وينها مايرد على مدرى شيفكر فيه؟
شوق:راشد شفيك صار شي مشاعل وينها؟
راشد(تكلم فجاء لانه تذكر شي):عرفت عرفت وينها فيه

توها هديل بتكلمه الا راشد يركض بسرعه لجهة الاصنصير...

شوق:هذا شفيه؟
هديل:مدرى عنه بس انا قلت لك قلبي مقبوض وحاسه مشاعل فيها شي
شوق:هو يقول عرف مكانها انشاء لله يرجع معها
هديل:الله يسمع منك
شوق:تعالي ننتظره داخل

طلع راشد من الفندق وهو مستعجل ومو شايف قدامه اخذ تاكسي وراح طيران على ساحة اسبانيا ...
تذكر الموقف الي صار لهم هناك في اول ليله لهم في مدريد لما كانوا في ساحة اسبانيا...

مشاعل(وهي واقفه عند البحيره):تدري ليه احب هالمكان
راشد:ليه؟
مشاعل:لانه اول مكان جمعنا مع بعض باسبانيا واذا ضعت ولا صار لي شي بتلقاني هنا
راشد:وشمعنى هنا؟
مشاعل(وهو تمسك ايده):لاني بحس بوجدودك فيه
راشد(وهو يمسح على شعرها):دامك معاي مار اح تضيعين
مشاعل:وعد
راشد:وعد

اسف يا مشاعل ادرى خنت الوعد وهذاني ضيعتك وانتي معاي ما وفيت بالوعد بس انتي الي خنتيني قبل بس قلبي هذا ما يقدر يقسى عليك لو مهما سويتي...

اول ما وصل راشد لساحة اسبانيا نزل بسرعه وهو يدور عليها بقلبه قبل عيونه راح عند البحيره ولقها هناك جالسه على الكرسي الي قدام البحيره سرحانه تفكر...

راح وراها وهمس باذنها...

راشد:ليه رحتي وخليتني؟

قامت مشاعل مفزوعه من مكانها واول ما شافته نزلت دمعة فرح من عيونها....

مشاعل(وهي تركض له وتحضنه بقوه):راشـــد
حظنها راشد بقوه يطلع كل الخوف الي فيه لما شافها بخير مسح على شعرها بكل حنان وكل دقه بقلبه تنطق باسمها اكتشف انه يحبها حب صعب يوصفه نص يوم ما قدر يتحمل بعدها شلون قدر يتخيل انه يتركها وممكن يتحمل...

ياحبيب الدنيا ياعمري يادنيا الحب
ياحب الكون ياربيع الورد ربيع الورد في عيني ولا له لون
وانا اشوف ايامي بدونك وحشة قلب ودمع عيون
انا عشت الدنيا عشانك عيش الدنيا عشاني اليوم
انا احبك لحظه وساعه وساعه عمر واحبك دوم
انا حلمي بقربك احيا خلني بقربك اغفى واقوم


ولا كلمة حب تكفى لاني احبك حب كبير
اذا قلت البحر الدنيا غرامي شي صغير
سما حب وارض محبه طير بكل الشوق يطير
انا احس الدنيا بدونك دنيا حزينه حيل
بلا شوق وبسمه وضحكه وفرحه ونسمه
ووقت جميل على ذكرى في بالي ياغالي
ابقى لحالي وليلي طويــــــــــل


ياحبيب الدنيا ياعمري يادنيا الحب
ياحب الكون وانا اشوف ايامي وحشة قلب
ودمع عيــــــــــــــــــــــــوووون.....




مشاعل(وهي تصيح):راشد ترى الكلام الي قاله سلطان كذب انا ما احبه
راشد:بس انتي كنتي بتقولينها
مشاعل:كنت بس لما حسيت اني بفقدك اكتشفت اني احبك
راشد:خلاص مو الحين نتفاهم روحي الفندق وبكره يصير خير
مشاعل(وهي تمسكه من بلوزته):لا الحين تقولي انك مسامحني وبترجعلي
راشد:خلاص مشاعل ب....
مشاعل(تقاطعه):راشد انت وعدتني ما تخليني والحين تاجل الموضوع
راشد:انتي الي خنتيني مو انا
مشاعل:والله sory خلاص انا قلت لساطان اني اكره
راشد:وبعدين ترجعين تحبينه
مشاعل:لا هذا اول بس الحين انا تاكدت اني ما احبه انا احبك انت
راشد(ما رد عليها ومشى لجهة البحيره ووقف يفكر):.......
مشاعل(راحت عنده وهي تصيح ):تكفى راشد خلاص انسى الي صار
راشد:وتبيني انسى كرامتي الي راحت على ايدك
مشاعل:يعني تبي تودعني

لحظة وداعك اه يا لحظه وداعك
ياهي صعبه بالحيل صعبه
وانا ابي قربك وابي قلبك
وابيك بدنتي تبقى معي تبقى
نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك
لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه



**********************************



ايطاليا_روما




في حديقة فيلا بور قيزي كانت رغد مع تركي فرحانه ضحك وسوالف وناسيه كل الدنيا وراه لاول مره بحياتها تحس بالفرحه بقلبها من دون شي ينكد عليها....

قعدت رغد تطالع القوارب الي بالبحيره ...

تركي:تبين تركبين في القارب؟
رغد:تعرف اني ماقدر اركب لاني...
تركي(يقاطعها):لا تقولين هالكلام انا بسويلك أي شي تبينه
رغد(طالعت فيه مستغربه):شلون؟

قرب منها تركي وشالها من الكرسي قدام الناس وتصارخ متعلقه فيه...

رغد:تركي نزلني الناس فشله تطالعنا
تركي:ماعلى منهم مو تبين تركبين بركبك

راح عند القوارب واختار قارب وقعد رغد فيه وجلس فيه ....

رغد ماتوقعت يسوي هالحركه بس حبته اكثر لانه ركبها وحقق لها الي تبيه...
تركي يطالع فيها اهم شي انه قدر يفرحها بشي حتى لو بسيط...

رغد:ادرى تعبتك معاي
تركي:رغد لاتقولين كذا انتي ماتدرين شكثر انا افرح لما اشوفك تبتسمين
رغد:طيب ممكن سؤال؟
تركي:امري
رغد:انت ليه مهتم فيني مع اني ما اقدر اتحرك
تركي:وهذا الي شدني لك
رغد:شلون مافهمت ؟
تركي:لان احس دايم انك معتمده على ومحتاجه لي مثل ما انا محتاجلك
رغد:طيب لو قدرت امشي ماراح تحبني
تركي:يعني مو مثل اول
رغد:تركي بلا سخافه تبيني اقعد طول عمري مشلوله
تركي:لا تقولين مشلوله قولي مقعده
رغد:وش الفرق؟
تركي:على الاقل باللفظ بس
رغد:طيب شنو المفاجاه الي قلت عنها؟
تركي(وجها ومسك ايدها):رغد تتزوجيني



**************************


*ياترى مشاعل وراشد بيرجعون لبعض ولا خلاص النهايه ؟؟
*ورغد بتوافق على طلب تركي؟؟
*وش بيكون موقف اهل تركي منه؟؟


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طلبتك لا تحاكيني
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:37 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية