لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-10, 07:37 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164090
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: سنديان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سنديان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>>>>الجزء السادس عشر<<<<<

"الفصل الثاني"



طلال(انصدم لما شاف شوق واقفه قدامه وانا اقول هاليد مو يد فهد):.....

قعد يتاملها,حلوه وربي حلوه هالبنت بتهبل فيني طالعها من فوق لتحت كان مشتاق لعيونها من اخر مره شافها بالاستراحه وكان يبي يملي عينه منها....


مذهله ما هي بس قصة حسن
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكله
مذهله كل شي فيها طبيعي ومو طبيعي اجمل من الاخيله
طبيها قسوة جفها ضحكها هيبة بكاها
روحها حدة ذكائها تملك بالاسئله مذهله....



شوق:شفيك واقف تطالعني هد ايدي والله يعور اااي
طلال(توه انتبه لنفسه وبعد ايده):ها...اسف بس انتي الله يهديك عليك حركات
شوق(وهي تهز ايدها لانها عورتها):ههههه بس مو حلوه
طلال(توه بيتكلم الا يسمع صوت من بعيد):ا....
فهد(وهو معصبب):طلااااال

شوق وطلال انتبهوا لوجود فهد وخافوا من صراخه,طلال خاف منه لانه يعرف فهد اذا عصب شنو يسوي لا وواقف مع بنت عمه ومين شوق اتوقع اقل شي يسويه يذبحني....

شوق بالبدايه خافت من صراخه بس بعدين فكرت تقهره لانه استخف دمه اليوم الصبح تكتفت وطالعت فهد بنظرات كلها احتقار....

فهد:انتي للحين واقفه هنا ادخلي داخل بسرررعه
شوق(بكل برووود):لا والله من تكون حضرتك ماما ولا بابا

طلال انصدم من قوتها هذي الي بتكسر خشمك يا فهد.....

فهد(وهو معصب ويحاول يمسك اعصابه):شوق وربي لو ما اختفيتي من قدامي الحين لانادي ناصر وانتي عارفه شنو بيسوي

شوق خافت من نبرة صوته وعرفت انه من جد معصب وممكن يمد ايده عليها بس كابرت على نفسها وبينت العكس,تقدمت عند طلال....

شوق(بكل دلع):طلاال سوري على الي صار ,انا مو عارفه شلون تصادق هالاشكال(وهي تطالع فهد بكل غرور)عموما فرصه سعيده واشوفك مره ثانيه...

مشت عنهم بعد ما عطت طلال نظره ذوبته ,هي كان غرضه تقهر فهد وتخليه يندم انه انه كلمها اليوم ....

فهد(التفت على طلال وعيونه تلمع من الغضب):وانت ليش واقف للحين مبسوط عليها؟
طلال:هد نفسك يا فهد,وبعدين هي الي جت عندي وانا اصلا ما ضحكت معها
فهد(وهو يتنهد من العصبيه):لا يعني تبي تفهمني انك ما قلت ولاسويت لها شي؟
طلال(فهم قصده):فهد انا صح راعي بنات بس مهما كان انت صديقي وهذي بنت عمك ومثل ما تهمك تهمني بعد
فهد:نعععم وانت ليش مهتم فيها وحده من اهلك؟
طلال(انتبه لنفسه الله يقطع بليسك ياشوق مثل ما وهقتيي):شفيك كلتني ,انا اقصد اني ما راح اذيها ولا اقرب جمبها ارتحت
فهد(وكانه ارتاح شوي):احسن بعد,والحين يلا روح من مكان ما جيت ولا اشوفك بالهبيت مره ثانيه
طلال(انقهر من طردة فهد بس ما حب يكبر السالفه):تامر امر ,وانت ما راح تجي معاي؟
فهد:لا بقعد هنا اشوف لي صرفه مع هالخايسه
طلال(والله ما غيرك الخايس):اوكي انا ماشي تامر على شي؟
فهد(من دون نفس):سلامتك

ركب طلال سيارته ومشي بره القصر ,والله ادرى ان تحت راسك شي يا طلال انا اعرف نظراتك زين اذا اعجبك شي بعديها هالمره واشوف اخرتها معاك....




***********************


بالليل الساعه 7ونص كانت مشاعل تحوس بالغرفه ,ياربي لازم اتاخر الحين بيجي وانا ما جهزت ...

بعد نص ساعه كان راشد عند باب القصر مسك جواله يدق على مشاعل....

مشاعل(وهي تطلع الشنطه من الدولاب):هاااي راشد
راشد(ياحلو اسمي من فمك):يلا انا عند الباب ,لاتتاخرين
مشاعل:اوكي

سكرت منه ,وخذت عبياتها والغطا ونزلت بسررعه لتحت قبل لا تطلع دقت عليه تبيه تفاجأه...

راشد:هلا
مشاعل:راشد,انت وينك؟
راشد(استغرب من سؤالها):عند الباب وين بكون يعني؟
مشاعل(كتمت ضحكتها تتخيل شكله وهو مستغرب من سؤالها):طيب قول للحارس يفتح لك الباب وادخل اوكي
راشد:اوكي,بس....

ما كمل لانها سكرت الخط اول ما سمعته قال اوكيه ,انقهر منها وتوعد يهوشها اول ما يشوفها ...
دخل القصر ونزل من السياره ينتظر مشاعل....
مشاعل شافته من الدريشه وكان وااضح انه معصب ضحكت على شكله ,تعطرت زياده وطلعت له..

راشد(اول ما سمع صوت الباب ينفتح التفت لها علشان يهزئها):انتي ش.....

بس سكت لما شافها كانت طالعه بقمة الجمال والاناقه ...

مشاعل(دققت بملاحه بس ما قدرت تعرف اذا اعجبه شكلها ولا لا):ها شرايك بلبسي؟

راشد سكت ما عرف شنو يجاوب خاف يقول كلمه يظلمها فيها ...

مشاعل(استغربت سكوته توقعت ردة فعله احسن من كذا ابتسمت تكابر ودارت على نفسها):حلوه صح؟

راشد عجز ينطق من جمالها ورعة ابتسامتها ودلعها الي مثل الاطفال....

لان لطلتك هيبه كما هيبه ملك
انا في حضرتك الا ارتبك
كل ما تقترب الهث كاني قد قطعت اميال

لا نظرتني اهدي وحالي يستقربالحال
حضورك سيدي طاغي وهو يطغى على
انا من هولت الموقف خطر يغمى على

تعرف لي بهمساته وكلام اعذب من الا نغام
تأخذني من الواقع الى اخر مدى الاحلام


راشد قعد يطالع مشاعل وكانه يشوفها لاول مره ,كانت لابسه فستان كوكتيل فوشي قصير لفوق الركبه وفيه زينه مثل النقش على الفستان بشكل حلو بلون الفضي كان مخصر على جسمها وطالعه بنوته كانت قصه شعرها مدرج وصاير كثيف ومتناثر على كتوفها وخصل على وجها بشكل حلو ...

واكثر شي جذب راشد الروج الفوشي الي كانت حطته مع لمعت القلوس معطته جذابيه ,تقدم راشد منها لدرجه حست مشاعل فيها بارتبك بس اخفت هالشي وبينت عاديه جدا...

راشد(بكل هدوؤء وكان مو صدق الي قدامه وكانها ملاك):بتطلعين كذا(وهو يطالعها من فووق لتحت)
مشاعل(حست بالاحراج من نظراته وحبت تخفف شوي من توترها):هههههه ليش شكلي مو حلو؟
راشد(وهو يلمس شعرها وخدها بكل هدوؤء):الا حلوه كانك ملاك
مشاعل(حست بمشاعر رهيبه تتفجر بداخلها من كلامه وصوته ,بلعت ريجها بخوف من الي تحس فيه):طيب يلا نروح عشان لا نتاخر على الحجز

راشد سكت مسك ايدها برقه وفتح لها السياره عشان تركب...

مشاعل:ما سالتني وين عازمتك؟
راشد(وهو يطالعها ويبتسم):بكون معاك؟
مشاعل(ارتبكت من ابتسامته):اكيييد مو انا عازمتك
راشد:خلاص اجل ما يهم المكان

مشاعل سكتت منحرجه ما عرفت شتقول اكتفت بانها تقوله على المطعم الي مسوبه فيه الحجز.....




*******************




هديل كانت جالسه مع امها وجدتها بالصاله طلعت لفوق وفكرت تدق على صديقتها لانها مشتاقه لهم..
دقت على مشاعل وطلع جوالها مغلق استغربت بس بعدين قالت يمكن نايمه...
دقت على شوق وردت عليها ...

شوق:هلا وغلا
هديل:هلا فيك,اخبارك حبيبتي وحشتيني
شوق:ههههه بخير يوم سمعت صوتك انت اكثر وحشتيني
هديل(مسويه نفسها زعلانه):لو جد وحشتك كان دقيت تسالين ولا تجين عندي
شوق:سوري عمري بس والله انشغلت عموما حقك على
هديل:هههه امزح والله بس مشتاقه لكم,ومشاعل ما ترد جوالها مغلق
شوق:غريبه
هديل:عموما انا قررت انه لازم نسوي شي قبل الاختبارات
شوق:مممم شرايك نسوي حفله نجتمع احنا الثلاثه بس
هديل:وناااسه ,خلاص انسوي الحفله عندي
شوق:لا ,بنسويها عند مشاعل عقاب لها لانها مسكره جوالها
هديل:ههه يمه منك شريره
شوق(بغرور):بس للي يدوس لي على طرف
هديل:ههههه طيب انا بقول لماماوارد عليك
شوق:بس انسويها قبل الاختبارت بيوم
هديل:لا ماما ماراح ترضي,شوفي الاختبارت يوم السبت الجاي واليوم الاثنين يعني نسويها بكره لان الاربعاء والويك اند لازم انزرع بالبيت اذكر
شوق:طيب لا يطق لك عرق ,دقي على ميشو وقوليلها خليها تسنع بيتها
هديل:ههههههه اوكي
شوق:باي
هديل:باي حبيبتي




******************



مشاعل وراشد وصلوا للمطعم دخلوا المطعم الي كان هادئ وما فيه اي صوت ...

الويتر:good eaving
مشاعل وراشد:good eaving
الويتر(يأشر لهم على الدرج عشان يصعدون الدور الثاني):from here plz

مشى راشد وهو مو فاهم شي لان مشاعل هي الي حاجزه بعكس مشاعل الي كانت طايرره من الفرحه ودها تشوف ردة فعل راشد لما يشوف المفاجأه.....

وصلوا الدور الثاني وتفجاء راشد لما شاف المكان مزين ببلونات حمرا والشموع بكل مكان والموسيقى الهاديه والرومنسيه والورد المنثور على الارض ,التفت على مشاعل الي كانت تبتسم له بكل هدوؤء وهو يشوف الفرحه بعيونها ...

راشد(وهو مو مصدق الي يشوفه):انتي سويتي كل هذا؟
مشاعل:ههه لا احتجت مساعده ,عجبك المكان؟
راشد(قرب منها ومسك ايدها):روووعه مثلك
مشاعل(انحرجت واسكتت):.......

راشد مسكها وقعدها على الجلسه الموجوده ,كانت عباره عن كنبتين وكرسي لوحده والطاوله بالنص وتلفزيون كبيير قدامهم الكنبات مريحه بشكل تخلي الي يقعد عليها وده ينام كفايه ريحة العطر المنتشره بالمكان والي معطيته جذابيه رهيبه....

راشد(بصوت هادئ وكله حب وحنان):مشاعل
مشاعل(حست بالخوف من المشاعر الي رجعت لها وردت بهمس):امر
راشد:انا....

وتوه بيتكلم الا يدخل الويتر ويعطيهم المينو ويقطع عليهم الجو الي كانوا عايشين فيه....

مشاعل:راشد,شنو كنت بتقول
راشد(حس انه تراجع عن الي بيقوله وحب يضيع الموضوع):لا بس كنت بقول ان المكان حلو
مشاعل(حست انه يبي يضيع الموضوع ):من ذوقك
راشد(حس انه زعلها فحب يغير جو):اقول انتي حاجره الدور هذا كله
مشاعل(بعدم اهتمام وهي تطالع المينو):ايه عشان ....
راشد(حس انها بتقول شي):عشان شنو؟
مشاعل(انتبهت انها كانت بتزل لسانها):لا بس عشان اسوي مفاجأه لك
راشد(عرف انها تكذب بس سكت عنها):اها

كملوا السهره عادي يسولفون باشياء مختلفه عن حياتهم الشخصيه او بشكل عام وكل واحد فيهم يحاول يتجنب انه يبين حقيقة مشاعره للثاني.....




**********************


طفشت شوق من القعده بالغرفه بس ما تبي تنزل عشان لاتشوق فهد ...
بس طنشت مو انا الي اسوي حساب للخايس هذا.بنزل وكيفيه....

كانت بتزل لما سمعت صوت من غرفة ناصر ,قربت عند الباب وشافته يكلم بالجوال كان يتكلم وهو معصب ويصارخ فحبت تعرف شنو الموضوع...

ناصر(وهو يمسك راسه هدي من العصبيه):موظي لا تجنني
موظي:لا والله انت اصلا صار لك من كم يوم متغير
ناصر:لا متغير ولا شي بس عندي شغل مو فاضي حق الكلام الفاضي
موضي:يعني الشغل اهم مني؟
ناصر:اففف انتي ما تفهمين
موضي(وهي تصيح):ناصر شفيك على انا زعلتك بشي؟
ناصر(كسرت خاطره هي ما لها ذنب):اسف حياتي بس الشغل متعبني شوي
موظي:انت طول عمرك تشتغل عمرك ما صارخت على؟
ناصر(وهو يمسك اعصابه لانه طفش من حنتها):موظي حبيبتي قلت لك اسف خلاص لا تصيحين
موظي(وهي تمسح دموعها):انشاء لله
ناصر:فديت الي يسموعون الكلام
موظي:ههههه
ناصر:دووم هالضحكه
موظي:تسلم,طيب ناصر امي تناديني بروح اشوفها اوكي
ناصراوكي حبيبي,سلمي على عمتي وعلى عمي زين
موظي:يوصل,مع السلامه قلبي
ناصر:باي

سكر ناصر منها ورمي الجوال على السرير بالفتره الاخيره كثرت خلافته مع موظي ,كل بسببك انتي من شفتك وانا حالتي حاله مو عارف اسوي شي الا بس افكر فيك الله ايقطع ابليسك...

شوق سحبت نفسها لتحت الصاله يوم شافت ناصر معصب واستغربت صراخه على موظي الي ما يرضى احد يتكلم عنها وهو يصرخ عليها,احسن اصلا انا كل الخطبه هذي ما دخلت مزاجي ياليت ينفصلون وافتك من موظي....


نزلت شوق الصاله وما لقت احد استغربت وين راحوا راحت المجلس ما لقت احد توها بتطلع الا شافت فهد واقف قدامها ...

خافت منه ما تبي تتكلم معها تبي تهرب منه ومن نظراته راحت عند الباب تفتحه بس طلع مقفل ما فتح معها التفتت على فهد الي كان قاعد على كنبه وماخذ راحته ويلعب بالمفتاح...

راحت عنده بكل عصبيه وهي تطالعه باحتقار...

شوق:عطني المفتاح بسرعه
فهد(طالعها من فوق لتحت بنظرات خبيثه):لا
شوق(خافت من نظراته بس اخفت خوفها):فهد اقولك عطني المفتاح بسررعه
فهد(بكل بروود):هههه يا حلو اسمي من لسانك
شوق:اففف
فهد:لا تتاففين بوجهي مو كفايه المصخره الي سويتها اليوم بره
شوق:هههه وانت للحين حاطها بخاطرك؟
فهد(ذاب من ضحكتها الحلوه بس مو وقته الحين):شرايك يعني؟
شوق:انا ما سويت شي انتي الي جيت وخربت علينا

فهدقام وقرب منها وهو معصب اندمت شوق انها قالت هالكلمه لان شكله يخوف وهو معصب....

فهد(مسكها من ذراعها بقوه):تكلمي عدل شوق لاذبحك الحين
شوق(بلعت ريقها بخوف):شنو ما قلت شي؟
فهد(وهو يمسكها من ذراعها الثانيه ويهزها بقوه):شنو بينك وبين طلال؟
شوق:مالك دخل فيني اتركني بحالي
فهد:قسم بالله شوق لو ما تكلمتي الحين بتندمين
شوق(خافت منه):ما بيني وبينه شي
فهد(بنظرات شك):لا والله وتبيني اصدقك؟
شوق:والله

فهد توه بيتكلم الا سمع صوت الباب ينطق وشوق كانها ما صدقت بعدت عنه توجه فهد للباب عشان يعرف مين ....

رغد(من ورى الباب):فهد شفيك افتح الباب
فهد(يييو وش جبها هالنشبه):لحظه رغد




*****************




*تتوقعون شنو بتسوي رغد لما تشوف شوق مع فهد؟؟




___________________

من اخر مواضيع الفراشه: فلة وأخوي علة
0 رجل يسجد لامرأه بسبب جمالها...استغفرالله العظيم
0 *طلبتك لا تحاكيني*قصه رومنسيه وجريئه جدا

__________________

NaN title="تحميل شريط ادوات مكتوب" target="_blank">حملي شريط ادوات مكتوب لكي تتمكني من الدخول إلى قناتك المفضلة من مكتوب في أي وقت

غير متصله

09-13-2007 #13 (permalink)
فلة وأخوي علة



الملف الشخصي
رقم العضوية : 262259
تاريخ التسجيل : Sep 2007
المشاركات : 14
دولة الفراشة:
مدينة الفراشة:
حالة الاتصال: غير متصله
آخـر مواضيعي

0 رجل يسجد لامرأه بسبب جمالها...استغفرالله العظيم
0 *طلبتك لا تحاكيني*قصه رومنسيه وجريئه جدا






>>>>الجزء السابع عشر<<<<<<




فهد توه بيتكلم الا سمع صوت الباب ينطق وشوق كانها ما صدقت بعدت عنه توجه فهد للباب عشان يعرف مين

رغد(من ورى الباب):فهد شفيك افتح الباب؟
فهد(يييو وش جبها هالنشبه):لحظه رغد

فهد راح عند شوق الي كانت جالسه على الكنبه وخايفه منه قرب منها وتكلم بصوت واطي عشان ما تسمعه رغد...

فهد:اسمعني زين انا اقدر اخليك تتزوجيني وبراضك بعد
شوق(ما فهمت قصده):مو بكيفك
فهد:ههههه(مسك من خدها)لا يا حلوه بكيفي

شوق بعدت ايده بقوه وهي مشمئزه منه:كم مره قلت لك لا تلمسني
فهد(بعد عنها وقعد جمبها):طيب,تدرين ليه انا اقدر اغصبك على الزواج
شوق(طفشت منه):ليه؟
فهد(ببتسامه خبيثه):لاني بقول لامك وعمي على الي سويته
شوق(بخوف):وانا..شنو..سويت؟
فهد:ههه حلوه هذي تستهبلين سالفة رغد
شوق(مومستوعبه شنو تسمع):نعم انت شنو قاعد تقول؟
فهد:اظنك سمعتيني عدل
شوق(والدموع بعيونها):بس انت تدري اذا قلت لملما وبابا شنو بيسون فيني؟
فهد:اممم ايه ادرى عشان كذا بقول لهم
شوق:بس ليه انا عمري ما سويت لك شي؟
فهد(بعصبيه):لا والمصخره الي سويتها اليوم واسلوبك الزفت معاي ونظراتك الي اكرها
شوق:بس عشان كذا؟
فهد:واخرتها سالفة الزواج
شوق(بصرااخ):بس انا ما ابغاك انت ما تفهم؟
فهد:لا تصرخين بوجهي اذا ما اخذتيني ما راح تاخذين غيري
شوق:خلاص انا ما راح اتزوج بس انا ما.....

توها بتتكلم الا وفهد يجي جهتها ويشدها من شعرها بعصبيه....

فهد(بحقد):انت ليكون حاطه احد غيري ببالك؟
شوق(وهي تحاول تبعد ايده):اااي هد شعري وخرر عني
فهد(وهو للحين ماسك شعرها):جاوبيني ؟
شوق(وهي تصيح من الالم):محد انا ما احب احد

بعد فهد عنها ورمها على الكنبه وكانها مشمئز منها...

فهد(بصرااخ ومن بين اسنانه):اسمعيني عدل ياشوق انتي لي سمعتي

طلع فهد من المجلس من الباب الخلفي الي يطل على الحوش وجلست شوق تصيح من القهر والظلم الي شافته بعيون فهد وندم على الي صار كانت منهاره ومو عارفه شنو تسوي ما تقدر تقول حق احد ومستحيل تتزوج فهد وهي في قمة حزنها ويأسها سمعت صوت جوال رفعت راسها وبعدت شعرها لقت جوال فهد على الكنبه قرت الاسم على الشاشه (طلال يتصل بك).....
رفعت الجوال بيد مرتجفه من التوتر والبكي ...

شوق(بصوت مبحوح ومرتجف):ط..طلال
طلال(استغرب انه صوت بنت وهو داق على فهد):مين معي؟
شوق:طلال ...انا..شوق
طلال(دق قلبه بقوه بس خاف لان صوتها ما يطمن):شوق شفيك ؟
شوق(من اول ما قال كذا بكت على طوول):طلال..الحق على
طلال(قلبه عوره من بكيها):شوق لا تبكين فهميني شصاير؟
شوق(مسكت نفسها ):انا ما اقدر اتكلم اكثر من كذا لان هذا جوال فهد واخاف يجي باي لحظه
طلال:طيب انتي تقدرين تشوفيني باي مكان؟
شوق(من دون تردد):ايه اقدر انت حدد المكان الي تبيه
طلال:اوكي تعالي مطعم دارين
شوق:اوكي ربع ساعه وانا عندك

سكرت الخط وهي خايفه فهد يجي باي لحظه لما يتذكر جواله مسحت دموعها بسرعه وهي للحين ترجف وقامت من مكانها بالغصب لان رجوالها مو شيلتها من الصدمه والخوف طلعت على غرفتها من دون ما احد يحس فيها عشان تطلع بسرعه....




***********************



رجعت مشاعل البيت وهي حاسه بالفرحه مو سيعتها بس بعد حاسه بالحزن يمكن لان راشد مو راضي يكون صريح معها طلعت غرفتها وطالعت شكلها بالمرايه لو سويت شعري كيرلي كان احلى يمكن عشان كذا هون عن الكلام الي كان بيقوله ما تدرى انه انهبل عليها وعجز ينطق....

بدلت ملابسها وجلست تتفرج على التلفزيون ما كان فيها النوم حطت على مسلسل (Lost)على ((mbc Action دق جوالها رفعته شافت رقم هديل....

مشاعل:هاااااااي Imiss youوينك ما تدقين ولا تسالين؟
هديل:هههه شوي شوي على كلتيني
مشاعل:هههههههsory
هديل:لا عادي انتي شخبارك؟
مشاعل:يييييو ياهديل مبسوطه طايره من الفرحه
هديل:دووم يارب بس ليش؟
مشاعل:لما اشوفك بقولك لازم فيس تو فيس
هديل:ههه اصلا انا وشوق عزمنا انفسنا عليك بكره
مشاعل:لا والله ليش؟
هديل:مالت عليك الناس تقول حياكم لله مو ليش؟
مشاعل:ههههه soryبس من جد ليه؟
هديل:قبل الاختبارات نبي نسوي حفله
مشاعل:اها اوكي الحين حيكم الله
هديل:ههههههه
مشاعل:يلا انا بروح اجهز حق بكره
هديل:اوكي قلبو تصبحين على خير
مشاعل:وانتي من اهله

سكرت مشاعل من هديل ونزلت تحت تشوف اذا في اشياء ناقصه عشان تجيبهم .....



**********************


شوق طلعت من الغرفه مستعجله حتى ما بدلت ملابسها بس خذت العبايه والجوال ودقت على راج يجهز السياره ...
اول ما وصلت المطعم جلست على الكرسي تصيح منهاره حست انها بتفقد كل شي اذا فهد علم اهلها ما حست الا بيد فوق كتفها رفعت راسها ولقت طلال حست بالامان اول ما جت عيونها بعيونه...

طلال شاف شوق عورت قلبه كان وااضح عليها التعب والدموعها على خدها ما توقف طالعها بكل حنان وحب ...
شوق حست بالامان من نظراتها رمت نفسها بحظنه وقعت تبكي تطلع كل الدموع الي فيها طلال حس بالارتباك من قربها وانها بحظنه بس بعد كان فرحان لانها معتمده عليه وكان ما لها بالدنيا غيره حظنها ومسح على شعرها يحسسها بالدفا والامان...

طلال(همس بأذنها):خلاص شوق لا تبكين انا معاك خلاص

شوق وكانها ما صدقت احد يحن عليها طلعت كل الدموع الي فيها والي كتمته بقلبها من اهاااات ...

طلال(رفع راسها وحظن وجها بيده وقالها بكل حنيه):حبيبتي شوق خلاص انا معاك محد بأذيك
شوق(هزت راسها بمعنى ايه):طيب بسكت
طلال(قعد يطالعها بكل حب وحنيه ):اجلسي ارتاحي

جلست شوق وهي ترتجف وجلس طلال جمبها وهو يحاول يهديها ....

طلال(بهدوؤء):بروح اطلب لك شي تشربينه عشان تهدين

توه طلال بيقوم الا شوق تشده من ايده.,التفتت طلال عليها مستغرب....

شوق(بصوت مبحووح):وين رايح؟
طلال:بروح اطلب لك عصير
شوق:لا خلك معاي
طلال:بس عشان ترتحين
شوق:وجودك يريحني اقعد بس

طلال طار من الفرحه لما قالت جملتها الاخيره ابتسم لها ابتسامه حلوه وجلس جمبها...
نزلت شوق راسها مو عارفه شلون تبدى معه الموضوع...

طلال(رفع راسها):شوق شفيك؟
شوق(نزلت دموعها غصب):مو عارفه شلون ابتدى؟
طلال(مسح دموعها برقه):خذي راحتك
شوق(بلعت ريقها بخوف):فهد
طلال(عصب لما سمع اسمه):شنو سوى فيك هالحقير؟
شوق(وهي تتذكر الموقف):قال انه يبي يتزوجني
طلال(بخوف):وانتي تبينه؟
شوق(من دون تردد):طبعا لا
طلال:شنو الزواج بالغصب؟
شوق:لا بس....
طلال:بس شنو؟
شوق(بتردد ياربي اقوله السالفه ولا لا):بصراحه هو...
طلال(بنظرة شك):شوق هو ما سك عليك شي؟
شوق(شنو اقوله الحين نزلت راسها تفكر شلون تبدى معه الموضوع):هو...يعني...
طلال:هو يهددك بسالفه قديمه صح؟
شوق(رفعت راسها متفاجأه):انت شدراك؟
طلال:هو قالي
شوق(بخوف):شنو قالك؟
طلال:قالي انه ماسك عليك سالفه قديمه وبيهددك فيها عشان ترضين تتزوجينه
شوق(من كل قلبها):حسبى الله عليك يا فهد
طلال:بس هو ما قالي شنو هذي السالفه
شوق(طالعت فيه بخوف وبعدت نظرها عنه ):........
طلال(مسك وجها وخلاها تواجه):شوق قولي شنو السالفه لاتخافين؟
شوق:انا...انا عندي اخت اصغر مني ب3سنين وهي مشلوله وانا السبب
طلال(مو مصدق كلامها):شلون؟

قالت شوق السالفه لطلال الي ما استوعب ان شوق ممكن تسوي كذا لا وباختها الوحيده بعد...

شوق(وهي تصيح):والحين مو عارفه شنو اسوي
طلال(بصدمه):انتي شلون جاك لك قلب تسوين باختك كذا؟
شوق:طلال مو هذا موضعنا الحين ...

وما كملت شوق كلمها لان طلال وقف ....

شوق:طلال شفيك وقفت؟
طلال:معقوله انتي بعيونك البريئه وقلبك الطيب الي عرفته تسوين كذا؟
شوق:حتى انت ياطلال بتتخلى عني انا ما بقى لي احد بالدنيا محد

رجعت شوق تبكي من الي يصيرلها حست انها وحيده ويمكن هي فعلا وحيده طلال مع انه منصدم بالي سوته بس قلبه ما طوعه يخليها تبكي وما يسوي لها شي ,قرب عندها ورفع راسها ...

يا حبيبي ودي ألمس كل جرح يتعبك
ودي أداويه بيدي وألمك وأجمعك..ودي
أضمك بصـــدري تفرق أنفاسي معـــــك..ودي
أني دوم عندك مثل ظلك أتبعك..ودي أغمض عيوني
والقى نفسى معك منك لك ودي أبـــــــــــكى
فوق صدرك وأصرخ ااااااااه
أشتقـــــــتلك.....

طلال(وهو يمسح دموعها):مهما سويتي ما اقدر اخليك لحالك
شوق:جد والله طلال بتساعدني؟
طلال(ببتسامه حلوه):ايه بساعدك
شوق:طيب,شنو بتسوي؟
طلال(وهو يطالع ساعته):الحين ارجعي البيت وارتاحي وبكره نتفاهم
شوق:ليه كم الساعه الحين؟
طلال:الساعه 11
شوق:ييو الحين ناصر بيسوي لي استجواب بس بحاول اتهرب منه
طلال:اوكي قومي اوصلك
شوق(وهي تقوم من الكرسي):لا ماله داعي السواق موجود
طلال(وهو مصر):معليش انتي تعبانه خليني اوصلك
شوق(وهي تحط ايدها على كتفه):كفايه الي سويته اليوم ما ابي اتعبك
طلال(وهو يطالع ايدها الي على كتفه ويبتسم):براحتك
شوق(وهي ماشيه):مع السلامه

طلال تذكر شي ولحقها...

طلال:شوق لحظه
شوق:امر
طلال:مايامر عليك عدو,بس بغيت اخذ رقمك عشان ادق عليك بكره
شوق:طبعا,عطني جوالك اسجل فيه الرقم

مد الجوال لها واخذته وسجلت رقمها فيه....

شوق:تفضل
طلال:تسلمين
شوق:تصبح على خير طلال
طلال:وانتي من اهله

غابت شوق عن عيون طلال بس ما غابت عن قلبه الي تولع فيها من اول مره شافها ياترى ياطلال تبادلك هي نفس المشاعر ولا لا انشاء لله تكون تحبني مثل ما احبها بس اسلوبها وكلامها معاي يقول انها تحبني بس تفكير فيها اروح البيت وارتاح احسن....





***********************



اليوم الثاني الصباح قامت مشاعل بكسل لانها طول اليل تكتب الطلبات الي تبيها حق الحفله اليوم نزلت تحت ولقت كل شي جاهز والخدمات رتبوا وزينوا كل شي اول ماشافت الزينه مرتبه تنشطت وابتسمت ابتسامه كبيره طلعت فوق الغرفه عشان تجهز نفسها ......


***********************



قامت شوق من النوم وهي مرتـــــاحه بعد ما تكلمت مع طلال وحست ان في احد بالدنيا يشاركها همومها
كانت حاسه بنشاط خصوصا ان اليوم بتجتمع مع صديقاتها لبست برمودا ابيض وفيه كتبات بالاصفر والازرق الفاقع والبلوزه طقم معها كان شكلها حيوي وحلو على الصباح جعدت شعرها وتعطرت ونزلت وهي فرحـــانه
دخلت الصاله لقت رغد تطالع التلفزيون .....

شوق(ببتسامه):صباح الخير
رغد(من غير ما تطالعها):صباح النور
شوق(وهي تجلس قدامها):شخبارك اليوم شكلك مبسوطه؟
رغد(تطالع فيها مستغربه):انت فيك شي اليوم؟
شوق:ههههه لا انتي فيك شي؟
رغد:شوق ابي اطالع التلفزيون عندك شي ضروري تقولينه ولا اسكتي
شوق(الشرهه على اكلمها ما ابي اخرب على نفسي الفرحه):لا اخليك مع برنامجك احسن

راحت شوق وجلست بكرسي بعيد شوي عن رغد كانت تطالع معها مسلسل(الدنيا لحظه)على(الراي)اندمجت شوق مع المسلسل وما حست الا بصوت تكره من كل قلبها....

فهد:صباح الخير
رغد(التفتت عليه وببتسامه بينت غمزيتها الي على خدها اليمين):صباح النور فهد
شوق(الحين لما انا سلمت عليها ردت بدون نفس ويوم جاء هالحقير ابتسمت بوجه):.......
فهد(وهو يجلس قدام رغد):شدعوه بنت عمي ترا السلام لله
شوق(من دون ما تطالعه وبدون نفس):صباح النور
فهد(طنش اسلوبها والتفتت لرغد عشان ما يحسسها بشي):ها رغد شخبارك اليوم؟
رغد(نست المسلسل ولفت على فهد):بخير ,انت شخبارك؟
فهد(ببتسامه ذبحت رغد):بخير بشوفتك
رغد(احمر وجها وانحرجت منه):......
شوق(وععع ياشينه اذا تفلسف):شفيك صار وجهك احمر احد قالك شي؟
رغد:شـــــــوق بس عاد
شوق(وهي تقوم لان كبدها لاعت من مقابل فهد):الحمد لله والشكر اطلع من هنا احسن احس اني مخنوقه

توها بتطلع من الصاله الافهد يناديها.....

فهد(ببتسامه كلها سخريه):لا يكون وجدي مخليك مخنوقه
شوق(الحمد لله دريت عن نفسك):والله ياولد عمي انا ما قلت شي انت قلتها بنفسك
رغد(اننقهرت من اسلوب شوق ):شــــــوق عيب عليك
شوق:نـــــعم لو سمحت انا ما كلمتك
رغد(انحرجت من شوق وسكتت):......
فهد:شــــوق لا تكلمين اختك كذا مو كفايه الي سويته فيها؟
شوق:انت مالك دخل انا واختي نتصرف مع بعض اطلع انت منها
رغد:الا له دخل فهد يعرف بالموضوع وانتي تعرفين هالشي
شوق(انقهرت):هذي..سالفه قديمه وانتهت وربي كتب عليك كذا انا مالي دخل
فهد:مالـــــك دخل كل الي سويته وتقولين مالك دخل
شوق:فــــــهد انا قاعده اكلم رغد
رغد:وانا وفهد واحد صح فهد؟
فهد(برتباك):ايه...طبعا صح
شوق(والله انك نصاب بس انا اوريك):رغــــد اصلا فهد كان يبي.....
فهد(يقاطعها قبل لا تفظحه وكل خطته تفشل):كنت ابي اقول لامك وابوك عن سالفة رغد
شوق(طالعه مو مصدقه انه حقير ونذل لهدرجه):رغـــــد شفتي يبي يقول لماما وبابا انتي مواقفه على هالشي؟
رغد(كانت بتتراجع بس نظرات فهد شجعتها):ايه انا موافقه
شوق(وعيونها تلمع من الدموع):رغــــــــــد انا اختك تصيرين ضدي؟
فهد:وانتي ما تذكرتي انها اختك لما سويتي الي سويته؟
شوق(بحقد):كـــــــله منك انت الي تفرق بيني وبين اختي
رغد:شوق فهد ماله دخل انا الي قررت هالشي بنفسي
شوق:لا انا اعرفك انتي مستــــحيل تسوين كذا من راسك اكيـــــد احد قالك تسوين كذا؟
فهد:شقصدك؟
شوق:انت لا تكلمني انا اكرهك واكره اسمع صوتك فاهم

طلعت شوق بره الصاله وراحت لغرفتها ودموعها على خدها ما توقف مقهوره وحاسه انها مظلومه صحيح غلطت بس محد راضي يعطيني فرصه عشان اصحح غلطتي .....

*****************************



بالليل الساعه 8 طلعت هديل من القصر بعد ما حنت على امها عشان ترضى لها تطلع وخصوصا ان الاختبارات قربت وما بقى لها غير يومين تقريبا ,وصلت القصر عند مشاعل اول ما دخلت من البوابه شافتها مشاعل من الدريشه وعرفت انها هديل من سيارتها.....

نزلت تحت مستعجله عشان تستقبلها ,نزلت هديل من السياره وتوها بتفتح الباب الا تفتحه مشاعل.....

مشاعل:هااااااااي
هديل:ههههههه خوفتيني توني بفتح الباب

دخلت هديل وسكرت مشاعل الباب.....
حظنوا بعض لانهم من زمان ما شافوا بعض .....

هديل:ها بنقعد هنا بالصاله؟
مشاعل:لا بنقعد بالمجلس
هديل(وهي تمشي لجهة المجلس):طيب يلا ندخل
مشاعل(تسبقها وتسكر الباب وتوقف عند الباب ):لا لا مو الحين لما تجي شوق
هديل(مستغربه):اوكي
مشاعل(وهي تمسكها من ايدها وتطالعها لفوق):انتي الحين بدلي ملابسك وحطي اغراضك وخلينا ننتظر شوق

طلعوا لفوق وبدلوا ملابسهم ينتظرون شوق.....





************************




طلعت شوق من القصر وهي زعلانه ومقهوره وتوها تعرف شنو شعور الظلم وشلون الواحد يكون مظلوم اول ما ركبت السياره بكت ما قدرت تكتم دموعها اكثر من كذا تسوي نفسها قدام الناس قويه وما يهزها شي لاكن هي العكس أي شي ولو كان بسيط يجرحها بس هي تعودت على الكتمان.....

أنا لي من دنيتي كل العتب يوم أنا منها تعذبت وتعبت
أنا لي مكتوب من صغري التعب واعذروني لو في يوم ...
أنا انتحـــــــرت


لما وصلت قصر مشاعل مسحت دموعها بسرعه وعدلت مكياجها عشان تبين طبيعيه نزلت وفتحت الباب مالقت احد بالصاله قالت اكيد قاعدين بالغرفه ,دقت الباب ودخلت الغرفه لقتهم على السرير وكانوا لابسين بجاماتهم ....

شوق:هااااااي صبايا
مشاعل(نطت من السرير وحظنت شوق):وحشتيـــــــــــني
شوق:ههههه وانتي اكثر يا قلبي
هديل(وهي واقفه قدامهم):وانا محد اشتاقلي؟
شوق(وهي تروح وتحظن هديل):لاوالله الا اشتقتلك موووت
مشاعل:اقوول لا تقلبونها فليم هندي يلا تعالوا تحت مجهزه لكم مفاجأه حلووووووه
شوق:اوكي بس ببدل ملابسي واجيكم
هديل(وهي تروح لجهة الباب):لا تتأخرين

كانت مشاعل لابسه شروت وبلوزه لونهم وردي وفيهم ورد من الطرف ومسويه شعرها كيرلي....
هديل كانت لابسه بيجامه قصيره لنص الفخذ لونها أحمر حرير نـــــاعمه وفتحت شعرها الحريري المنثور على كتافها....
شوق لبست بيجامه قصيره لنص الفخذ لونها أبيض لونها المفضل وشعرها طبعا كان خلته مجعد طالعه كانها ملاك....

نزلت تحت ولقت هديل ومشاعل واقفين عند باب المجلس....

شوق:ليه واقفين هنا؟
هديل:شسوي فيها هالخبله مو راضيه تدخلني الا لما تجين
مشاعل:هههه ها مستعدين؟
شوق وهديل يطالعون ببعض مو فاهمين شي...
شوق:ميشو يلا عــــــاد افتحي الباب


افتحت مشاعل الباب وتفأجاوا هديل وشوق لما شافوا الغرفه مزينه ببلونات ملونه والارض منثوره بالورنيش ملون والاستريوا كبيـــر والتلفزيون مثل شاشة السينما والدروج الي تحت التلفزيون مليانه اشرطه فيدو وأفلام والمجلس صاير كانه قاعه لحفلة عيد ميلاد كان شكلــــها رهيــــــــب....

مشاعل(وهي توقف قدامهم):ها شرايكم؟
هديل:وااااااااااااو جنان
شوق:ميشو بصراحه حلووه مرره الزينه اكيــــد مو انتي الي سويتها
مشاعل:لا تحرجيني بصراحه انا أخاف من الحسد ولا كان قلت لكم اني انا الي زينت المجلس
هديل وشوق:هههههههههه

راحت مشاعل عند الاستريوا وشغلت اغنيه (شكيرا)الجديده وراحت فوق الطاوله ترقص والبنات يضحكون على هبالها نزلت سحبتهم معها وراحوا كلهم فوق الطاوله يرقصون....



*************************


*بالجزء الجاي بنشوف شنو بيصير بالحفله مع البنات ومين بيجي هناك؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سنديان   رد مع اقتباس
قديم 14-06-10, 07:40 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164090
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: سنديان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سنديان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>>>>>الجزء الثامن عشر<<<<<<




في قصر مشاعل البنات كانوا معليـــن على صوت الاستريوا وحطين ريمكس اغنية(محمد حماقى) وفلينها رقص بعد ما خلصت الاغنيه كل وحده رمت نفسها على كنبه لانهم تعابوا من الرقص...

هديل(وهي تتنهد من التعب):يالله من زمان ما رقصت كذا
شوق:صادقه بس والله وناااسه
مشاعل:انتوا من جد تعبتوا؟
شوق:وش رايك يعني ما تشوفينا مو قادرين نقوم
مشاعل(وهي تقوم لجهة الطاوله ):والله كسلانين اجل شنو بتسون لو رحتوا امريكا كنت احضر كل اسبوع حفله
هديل:انتي مو صاحيه ما يعورك راسك؟
مشاعل:No I have soo fan,شنو تبون تشربون؟
شوق(وهي تعدل جلستها):عطني Mixed berry juice
هديل:عطني مثلها

طلعت مشاعل من الثلاجه الصغيره الموجوده العصير والثلج ودته لهم....

مشاعل(وهي تطالع جوالتهم):ليه جيبن الجولات؟
شوق(مستغربه):عادي شفيها؟
مشاعل(وهي تتربع فوق الكنبه):لا هذي ليلة البناتBoys keep out
هديل:لا بنات انا ما اقدر لازم اكلم فيصل
مشاعل:اقوول بسررعه كل وحده تقفل جوالها قدامي
شوق(مسكت جوالها وقفلته):اوكي ,انا قفلته
مشاعل:يلا هدوول دورك
هديل:ممم طيب بس بكلمه الحين عشان اقوله ولا بيخاف على
شوق:اموووت انا
هديل:ههههه
مشاعل:اوكي بس بسررعه

هديل(وهي تطالعه من المجلس):اوكي

فيصل(بلهفه):هلا والله ....اشتقتلك حياتي
هديل:هلافيك وانا اكثر,حبيبي بقولك شي
فيصل:خير انشاء لله
هديل:انت طبعا تعرف ان ميشو مسويه حفله
فيصل:الله يستر دام جبتي طاريها
هديل:ههههه لا بس هي تبينا نقفل جوالتنا
فيصل:ليه؟
هديل:تقول الليله هذي حقت البنات وممنوع أي مؤثرات خارجيه
فيصل:والحين انا صرت مؤثرات خارجيه؟
هديل:هههههه ايه لانك ولد
فيصل:بس قلبي انا ما اعرف انام الا لما اسمع صوتك
هديل:شوف انا برسلك رساله قبل لاانام من غير ما يحسون
فيصل:اوكي بس اذا قدرتي دقي على
هديل:ههههه طمــــــاع
فيصل:شسوي اموووت فيك
هديل(صار وجها احمرر وكانه قدامها):وانا بعد
فيصل:ادرى الحين وجهك صار احمر صح؟
هديل:ههه شدراك؟
فيصل:وشلون ما اعرف نفسي
هديل:فديتك
فيصل:يفدااااك قلبي
مشاعل(وهي تطلع من المجلس):هدوول ساعه تتكلمين انا شنو قلتك؟
فيصل:اففف لازم يعني تقاطعنا
هديل:هههههههه معليش حبي خلاص انا اسكر الحين
فيصل:لا خلك شوي
هديل:ههههههه انت ما تشوف شلون ميشو تطالعني ودها تموتني
فيصل:بعيد الشر قلبي قولي عسى فيها طفشتنا
هديل:لا حراام
مشاعل(وهي تقرب عندها):شيقول عني اكيد يحش عطني خليني اسكته
هديل(وهي تبعد ايدها عن الجوال):هههه لا لا بليــــز
فيصل:هدوول شفيها تصارخ هالمجنونه
مشاعل(بصرااخ):انـــــــا مجنونه
فيصل:يــــــــــمه من وين طلعتي؟
مشاعل:من بطن امي
فيصل:ههههه حلوووه
مشاعل:فصــــــــول انت شكنت تحش فيني؟
فيصل:نـــــعم شنو شكنت تحش فيني قولي جمله مفيده؟
مشاعل:ليه شلون يقولنها؟
فيصل:قولي شكنت تقول عني,تحش فيني ولا لا ,بس شكنت تحش فيني هذي غلط
مشاعل:اقووول فصوول لا تسوي نفسك
فيصل:نــــــعم من فصول انسه مشاعل؟
مشاعل(كاتمه ضحكتها):انت في احد غيرك؟
فيصل:اصغر عيالك فصول اسمي فيصل
مشاعل:لا والله تصدق توني ادرى
فيصل:انا ما ادرى شلون هديل متحملتك؟
مشاعل:ولا انا مو قادره استوعب 3سنين تكلمك اكيــــد مسوى لها سحر
فيصل:هههه شدراك؟
مشاعل(شهقت):يعني مسوي لها سحر؟
فيصل:ايه بس لا تعلمينها اوكي؟

طلعت شوق من المجلس لما حست انه تاخروا وشافت مشاعل تكلم بالجوال وهديل تضحك عليها...

شوق(وهي تصفق يبدنها):مشالله الرئسيه الي توصينا لاتكلمون صارت هي تكلم وانتي واقفه معها مبسوطه؟
هديل:ههههههه شوق الحقي مشاعل تتهاوش مع فيصل
شوق:والله عاد هم كانهم ديك ودجاجه
هديل:ههههههههههههه
مشاعل:ها انتوا قعادين تحشون فيني قدامه؟
فيصل:ليه وانا شفيني؟
مشاعل:ابد سلامتك
فيصل:طيب وشفيك معصبه خلك ريلاكس
مشاعل(وهي تعطي الجوال لهديل):هديل خذيه لوعــــت كبدي
هديل:ههههه طيب
مشاعل(وهي تمسك يد شوق):تعالي نرجع وانتي لما تخلصين من فصووول(وكانت متعمده تصارخ عشان يسمعها)تعالي عندنا
فيصل:هذي بس لو اشوفها قدامي
هديل:ههههههههههههه
فيصل:فديت هالضحكه,هدوول بقولك سالفه....
هديل:فص فص حبيبي بسكر الحين خلي السالفه بكره
فيصل:من فص فص ليكون انا؟
هديل(وهي منحرجه):ايه انت
فيصل:ياحلو الدلع منك هديل
هديل:هلا
فيصل:احبك
هديل:فيصل لا تضيع الموضوع الحين تاخرت على شوق وميشو
فيصل:الحين اقولك احبك تقولين تاخرت على صديقاتي,معليش حسابي معاك بكره
هديل(وهي كاتمه الضحكه):طيب يلا تاخرت باي
فيصل:بعد تصرفيني طيب الوعد بكره بـــــاي

سكرت هديل منه وباست جوالها فديـــــتك فيصل وانا اموووت عليك....
قفلت جوالها ودخلت المجلس عندهم لقت مشاعل تدور بالدرج الي تحت التلفزيون...

هديل:ميشو شقاعده تسوين؟
مشاعل(عوجت بوزها):خلصتي هذره
هديل(وهي تروح جهتها وتضمها ):هههه ليكون زعلتي منه ترى ما يقصد
مشاعل:لا انا ازعل منه ادرى مجنون مرفوع عنه القلم انا بس احب ازيد من جنونه
هديل:هههههه هو من ناحية مجنون مجنون هذي صدقتي فيها
شوق:ميشو شغلي فليم
مشاعل:اوكي,شتبغون تشوفون؟
هديل:عندك عمر وسلمى يقولون رهيــــــب
شوق:لا ابغى فليم اجنبي
مشاعل:like what?
شوق:ممم عندكHigh school musical 2
مشاعل:ايه توني جايبته من امريكا
شوق:من جابه لك؟
مشاعل:zac

شوق وهديل يطالعون ببعض مو عاجبهم الكلام....

مشاعل(مستغربه):شفيكم تطالعون فيني كذا؟
هديل:انتي للحين مستمره بعلاقتك معاه؟
مشاعل(وهي تطلع الفليم من الدرج):والله انا ما لي دخل هو الي لازق فيني
شوق:لا حبيبتي انتي مو مستمره معاه للحين الا لانه....
مشاعل:قصدك لانه حلو
شوق:ويلبيلك كل طلباتك حتى لو شي باخر الدنيا يجيبه لك
مشاعل(وهي تدخل الفليم بجهاز الدفي دي):ممم يعني تقدرين تقولين هذا السبب
هديل:انا مو فاهمه مخلي بنات امريكا بكبرها ويركض وراك؟
مشاعل(وهي تطفي اللمبات):ليه مو مايله عينك؟
هديل:ههه لا مو....
شوق:خلاص اسكتوا بيبدا الفليم,ميشو مو كانك نسيتي شي؟
مشاعل:يييييو نسيت البوب كورن
هديل:والببسي
مشاعل(وهي تطلع من المجلس):اوكي

بعد 10 دقائق رجعت مشاعل بالاغراض وجلست بالنص بين هديل وشوق وزعوا الاكل والببسي على بعض وجلسوا يتابعون الفليم بحماس.....


**************************




في كافيه على الكورنيش في صاله البلياردو كان طلال يلعب مع صديقه نواف.....

نواف(مستغرب):انت الحين من جدك تحبها؟
طلال:ايه ليه مستغرب؟
نواف:يعني انت عمرك ما حبيت واي احد تعرفه يقولك انه يحب تضحك عليه ولا عمرك اعترفت بشي اسمه حب
طلال:هذا ماضي بس يا نواف من شفتها حبيتها بس...
نواف:بس شنو؟
طلال:بس ما ادرى اذا هي تحبني ولا لا
نواف:انت ما صارحتها بشعورك؟
طلال:طبعا لا
نواف:ههههههههههه
طلال(مستغرب):ليش تضحك؟
نواف:لا انت مو طلال الي اعرفه الي نص بنات الشرقيه مدوخهم لا ودخلت على الرياض بعد
طلال:شسوي هم الي يتلزقون فيني
نواف(يطالعه بنص عين):لا تفكرني ما اعرفك
طلال:اصلا....

يقاطعه صوت جواله الي رن بنغمة (نسيانكم_راشد).....

طلال(وهو معفس وجه):اففففففف
نواف:شفيك ؟
طلال:هالنشبه هذي الي مو راضيه تتركني
نواف:مين تقصد؟
طلال:من غيرها يعني ساره
نواف:شدراك انها الي متصله؟
طلال:انا حاط لها نغمه عشان اعرفها
نواف:هههههه مسكين زين رد عليها شكلها ما راح تسكت مصممه
طلال:اقولك نشبه

طلع طلال جواله وبعد ما اخذ نفس....

طلال(بدون نفس):هلا ساره
ساره:طلول حبيبي وينك ما ترد على؟
طلال:انا الحين بره اذا رجعت كلمتك
ساره:طالع وين؟
طلال:صالة البلياردو
ساره:مع مين؟
طلال(وهو معصب):مو شغلك
ساره(خافت منه):طيب خلاص هد اعصابك
طلال:والله انتي تنرفزين الواحد
ساره(وهي بتصيح):طلال شفيك على انت واجد تغيرت؟
طلال:ساره ما لي خلق حنه وعوار راس لما ارجع بكلمك خلاص
ساره:انزين انا...
طلال:انتي ما تفهمين قلت لما ارجع
ساره:طيب حبيبي سكت,بس انبه على نفسك اوكي
طلال:مع السلامه
نواف:هههههههههههه
طلال:ايه اضحك شعليك مو انت الي متورط
نواف:بس عليك اسلوب المفروض تفهمها وهي طايره
طلال:الزباله الي مثل كذا ما تفهم تلصق فيك زياده
نواف:اف لهدرجه كرها
طلال:واكثر مما تتصور
نواف:وليه تعرفت عليها من البدايه؟
طلال:قرادة حظ الله لايبليك فيها
نواف:ههههههههههههههههه



***************************

في القصر عند مشاعل.....


هديل:الفليم جنااااان
شوق:واحلى شي البطل عليه عيوون لونها يهبل
مشاعل:ايه هذا كل الي هامك
شوق:اجل شتبيني اطالع وجهك السموح
مشاعل:هههههه
هديل(وهي تمسك بطنها):ميشو جوعاانه
مشاعل:توك اكلتي؟
هديل:بتحطين عيونك على البوب كورن وعلبة الببسي هذا ما يشبع
مشاعل:اوكي تبين نتعشى الحين؟
هديل:ايه بليييز
مشاعل:وانتي شوق ؟
شوق:اوكي


راحت مشاعل المطبخ وحطت الاكل بالميكرويف عشان يتسخن رجعت المجلس وهي تدف العربه الي فيها الكل...

هديل:يمممم كانتون
شوق:الحين يوم شفته جعت,ياحبيلك يا ميشو تعرفين مطعمي المفضل
مشاعل:افا عليك انا ميشو والاجر على الله

كل وحده اخذت لها صحن وجلست تاكل >>>طبعا وقت الاكل يصير هدوؤء خخخخ

مشاعل:يلا دامك تكلون كل وحده ابيها تقولي شنو صار لها هالاسبوع
هديل:احم احم
شوق:رز ولحم
مشاعل:ههههههه ,قولي هدول ما عليك منها
هديل:يييو اصلا انا مو عبرتها
شوق(كانت تاكل ولما سمعتها غصت باللقمه):كح كح كح
مشاعل(وهي تمسكها):سم الله عليك شفيك غصيتي؟
هديل:هههههههه
شوق(بعد ما شربت الببسي):وتضحكين بعد,بغيت امووت
هديل:لاتخافين انتي قطوه بسبعة ارواح
شوق:حسبى الله ونعم الوكيل
هديل:هاا لا تدعين على ترى اعلم فيصل
مشاعل:ييو مالت جابت طاريه
هديل:ههههههه
شوق:ما علينا ,انطقي شعندك شصارلك هالاسبوع؟
هديل(ببتسامه عريضه):طلع فيصل...
مشاعل(تقاطعها):وععع شدخل الحين
شوق:ميشو خليها تكمل
هديل:طلع فيصل غنى و ولد شيوخ بعد
مشاعل وشوق:كذااااااااااابه
هديل:ههههه وربي
شوق:يالحقيره ولا تعلمين
هديل:هههه بدنينا بالسب
مشاعل:وانتي كيف عرفتي؟
هديل:شفته ببيتهم
شوق:شلوون؟
هديل(قعدت تشرب الببسي وساكته تحرق اعصابهم):......
مشاعل:اخلصي الببسي مو طاير قولي السالفه
هديل(بكل بررود):ميشو شفيك انا احب الببسي خليني اشربه على روقان
شوق:هديييل بلا سخافه عاااد مستعده اجيب لك كل الببسي الي بالسوبر ماركت بس كملي
هديل:ههههههه والله اشكالكم رهيييبه
مشاعل:اقوول انتي الظاهر ما عندك سالفه وتستخفين دمك علينا
هديل:لا لا والله من جدي خلاص بكمل

وقالت لهم هديل السالفه ....

هديل:واخر شي فيصل قرر يخطبني
مشاعل وشوق:شلووووووون؟؟؟؟
هديل:هههههههههه والله
مشاعل:ياعمري اخيرا قصة حبكم بتنتهي نهايه سعيده
هديل:شفتي عاد قولي امين كل شي يتم بخير
مشاعل وشوق:امــــــــــين
شوق(وهي تسلم على هديل):الف الف مبرروك حبيبتي
هديل:الله يبارك فيك
مشاعل:الحمد الله والشكر تسلمين عليها ولسه الخطبه ما صارت يمكن ما يصير شي
هديل:فال الله ولا فالك قولي انشاء لله
مشاعل:هههههه انشاء لله ومبرووك مقدما
هديل:ايه كذا تعجبيني الله يبارك فيك
شوق:طيب الحين خلصنا من هديل الحين انتي مشاعل قولي شعندك؟
مشاعل:I think اني حبيت
هديل:نعـــــــــــــــم تحبين؟؟؟
شوق:احلفي مشاعل الثميمي تحب واحد سعودي؟
مشاعل:وليه ما احب واحد سعودي؟
هديل:لانك دايم كنت تقولين ان الشباب السعودي متخلفين ومعقدين
مشاعل:وللحين على رايي بس هذا غير
شوق:ومن هذا سعيد الحظ؟
مشاعل:اقولكم ولا تعصبون ولا تزعلون
هديل:قولي مين؟
مشاعل(بتردد):مم ر..راشد
شوق:ليكوون راشد الي....
مشاعل(تقاطعها):ايه راشد الي
هديل:وما لقيتي من بين كل الشباب الا هذا؟
مشاعل:ليه بالعكس هو ما فيه شي
شوق:نعم ومين الي قال بنتقم منه وبعلمه وبوريه شغله كل هذا طار بالهوا
مشاعل:ههههههه
هديل:انتي من جدك تحبينه ولا مجرد اعجاب وبيروح؟
مشاعل:لا مو اعجاب انا احبه من جد الا اموووت عليه
شوق:وهو يحبك ؟
مشاعل:ما ادرى هو ما صارحني بس اسلوبه وكلامه يقول انه يحبني
شوق:ميشو انتي تدرين ان راشد راعي بنات ويقدر يمثل على أي وحده ويخليها تظن انه يحبها
هديل:ما فكرتي انه يبي ينتقم منك؟
مشاعل:الا فكرت بس....
شوق:حبيته ونسيتي هالشي صح
مشاعل(هزت راسها بمعنى ايه ما كان عندها رد تقوله):.......
شوق:صدق ان الحب اعمى
مشاعل:هههههه ,انزين لا تصرفين الموضوع صار دورك الحين
شوق(متردده ياربي اقول ولا اسكت):........
هديل:شوق شوق وين رحتي ؟
شوق:ها...معاكم
مشاعل:والله مو واضح ,ما علينا قولي بسرعه شنو المصيبه الي سويتها؟
شوق:اقولكم بس محد يقاطعني ولما اخلص كلامي علقوا على راحتكم
هديل ومشاعل(تحمسوا يعرفون الموضوع):اوكي

قالت لهم شوق على سالفة رغد وعن سالفة خديجه وطلال كيف ساعدها وحتى عن فهد....
ولما خلصت ظلوا هديل ومشاعل ساكتين لمدة 5 دقائق تقريبا....

شوق(خافت من سكوتهم وقررت تتكلم):شفيكم ساكتين كذا قولوا شي؟
هديل(وتوها تستوعب الي سمعته):انتي عشان كذا ما قلتي لنا ان عندك اخت اصغر منك؟
شوق(ما عرفت شنو تقول ففضلت السكوت):........
مشاعل:معقوله شوق طول فترة صداقتنا وعدنا بعض نكون صريحات وفي الاخير تخشين علينا سالفه مهمه مثل هذي؟
شوق:شتبيني اقولك اني ذبحت اختي بالحيا
هديل(وهي تحط ايدها على كتف شوق):انتي اكيد ندمانه على الي صار صح؟
شوق(والدموع بعيونها):اكيييد اصلا انا احس ان الندم قاعد ياكلني يذبحني ياهديل يذبحني

حطت شوق ايدنها على وجها وبكت متندمه على صار ولو في يدها تمحي الغلطه الي سوتها بس الماضي عمره ما يرجع....

مشاعل(راحت عندها وحظنتها):شوق مهما صار احنا بنذل جمبك وانتي بتظلين صديقاتنا
هديل(قربت عندها وحظنتها من ورى):خلاص شوق الي صار صار انسي الموضوع
شوق(وهي تمسح دموعها):والله يعني انتم ما تكرهوني؟
مشاعل(بعدت عنها عشان تشوف وجها):شدعوه احنا صديقات على الحلوه والمره
هديل:بس تعالي انتي شلون رحتي الحفله مع خديجه؟
شوق:اسكتي لا تجبين طاري السالفه
مشاعل(حست برجفه شوق):شوق سم الله عليك ليش ترجفين؟
شوق:كل ما اذكر الحفله اخاف مدرى شنو كان بيصير لي لولا طلال
هديل:ايه والله طلع رجال
مشاعل:وفهد الحقير علم امك وابوك؟
شوق(بخوف):لا الحمد الله انه ساكت بس مدرى لمتى بيسكت؟
هديل:ما عليك منه دام طلال معاك
شوق:صادقه زين من طلال انه بيساعدني على كل الي عرفه عني
مشاعل:شوق..انتي تحبين طلال؟
شوق(بعد تفكير):مم لا انا اعتبره مثل اخوي
مشاعل:وهو يحبك؟
شوق:ما اظن بعد الي شافه وعرفه عني بيحبني هو صحيح يهتم فيني بس يمكن لاني كسرت خاطره او مثل اخته مدرى والله بس يحبني ما اظن
هديل:ما علينا اهم شي انك بخير ولا تعيدينها
شوق:اكييييد توبه
مشاعل:ههههههه

قطع عليهم صوت التلفون يرن استغربوا مين بيدق بوقت مثل كذا....

شوق:مشاعل قومي شوفي من داق عليكم؟
مشاعل(مستغربه):غريبه مين بيدق علينا؟؟

راحت عند التلفون الي كان بطاوله بالزاويه يعني شوي بعيد عن البنات,رفعت السماعه بخوف لان الساعه كانت2ونص....

مشاعل:الو
.........:ليش مقفله الجوال؟
مشاعل(متفاجاه):راشـــــد
راشد:هههههه وشفيك خفتي؟
مشاعل:لا والله داق على الساعه 2 ونص لا ومن تلفون البيت وما تبيني اخترع
راشد:ادق على الجوال مغلق شسوي قلت ما في الا التلفون
مشاعل:وانت من وين عرفت الرقم؟
راشد:افاا عليك انا راشد اقدر اجيب أي شي دام حطتيه براسي
مشاعل:زين ليش داق انا مو قلت اليله حقت البنات وبس
راشد:ايه,بس انا ابغى اشوفك
مشاعل:نعــــــم,الحين ما اقدر اطلع
راشد(ببروود):انا عند باب بيتك
مشاعل:شلوووون؟؟
راشد:شفيك مو مصدقه تبيني انزل اكلم الحارس يفتح الباب
مشاعل:لا لا انت استخفيت
راشد:لا تسبين
مشاعل:طيب روح عند الباب الخلفي وانا بجيك
راشد:مو تلطعيني هناك وما تجين؟
مشاعل:لا بجي اعرفك تسويها وتروح تكلم الحارس
راشد:هههه انزين انتظرك

سكرت مشاعل السماعه وهي خايفه مو عارفه شنو تقول حق صديقاتها...

هديل:ميشو مين كان داق؟
مشاعل:ها...لا وحده غلطانه
شوق:شدعوه غلطانه هالوقت؟
مشاعل:وانا شدارني (وهي تحط يدها على فمها)اقوول بنات البيت بيتكم انا بروح انام تعباااته من الصبح قاعده
هديل:نـــعم شنو تروحين تنامين وتخلينا؟؟
مشاعل:هدوول شدعوه احنا مثل الخوات وانا بصراحه فيني النوم سوا الي تبونه بس اذا بتدخولون الغرفه تنامون ادخلوا شوي شوي عشان ما تزعجوني اوكي

طلعت مشاعل من المجلس وهي كاتمه ضحكتها وخايفه لا يكشفونها بس هي تدري اذا قالت لهم راح يمنعونها...

راحت مشاعل عند المرايا الي بالممر عدلت شعرها ولبست الروب الي كان طقم مع البيجما كان ودها تحط قلوس او كحل بس ما تقدر عشان ما يحسون فيها البنات....

فتحت الباب الخلفي حق المطبخ وطلعت لقت راشد واقف عند الباب لان الباب كان زجاج يبين من وراه فتحت الباب وابتسمت لراشد الي تفاجاء انها طلعت له بالبيجما بس قال امها امريكيه عادي عندها هالامور كان شكلها مرره كيوت بالروب الوردي القصير واكمام الروب كانت طويله ومع شعرها الكيرلي طالعه بيبي ولانها بيضاء فمع اللون الوردي صايره بشرتها ورديه ....

مشاعل(انتبهت لراشد شلون يطالعها):تفضل ليش واقف؟
راشد(يحاول يمسك نفسه ويضبط مشاعره الي قاعده تخونه):ها..لا بس تاخرتي على
مشاعل(وهي تسكر الباب):احمد ربك جيت الحين اصلا لو شوق ولا هديل عرفوا كان ما خلوني اطلع
راشد(مستغرب):وليه ؟
مشاعل:ممم لا ابد ولاشي,انت ليش بغيت تشوفني اليوم؟
راشد(ارتبك):ها..لا بس كنت بقولك سالفه بس ما تنفع الحين وقت ثاني احسن
مشاعل(باحباط):اوكي براحتك
راشد(ما قدر يمسك نفسه صعب عليه يشوف كل هالجمال قدامه وما يعبر عنه):تدرين انك طالعه قمر
مشاعل(تفاجات من كلامه):كذاب اصلا انا مو حاطه شي بوجهي قصدك طالعه خايسه لانك متعود على بالمكياج
راشد(قرب منها وبصوت ساحر):انتي الحلا اصلا انخلق لك
مشاعل(ما قدرت ترد كلامه خله قلبها يدق بقوه ومن كثر قوته حست انه يسمع كل دقه ويعرف هي شنو تفكر فيه):......
راشد كان يتامل ملامحها يبغى يشوف شنو تاثير كلامه عليها ولما شاف خدودها صارو حمر وما ردت عليه حس انه اثر عليها يبغى يحسسها بحبه ....


لو بغيت الروح ما تغلى عليك
كل عمري لك ولو تامر عليه
لو بغيت القلب في مدة ايدك
كيف انا بعطيك قلب انت فيه
فرحتي ورضاي دايم ترتجيك
بس نظره منك قلبي يحتويك
أخذك دنيا بعيده وافتديك
بالعمر واعطيك كل الي تبيه....


قطع عليه صوت مشاعل:راشد انا بروح الحين
راشد(باحباط):ليه ما طولتي؟
مشاعل:عشان صديقاتي اخاف يدوروني وما يلقوني
راشد:طيب بس ممكن طلب؟
مشاعل:عيوني لك شتبي؟
راشد:هو طلب صغيروون
مشاعل:يلا قول شنو؟
راشد(ببتسامه خبيثه):ابي بوسه
مشاعل(تفاجات بطلبه بس خطر على بالها فكره ):بس ما طلبت شي
راشد(وكانه ما استوعب):يعني ما زعلتي؟
مشاعل(ببتسامه خبيثه):اكيد ليش ازعل

قربت مشاعل من خده ......

مشاعل(وصرخت باذنه):المره الجايه هههههههههه

توه راشد بيمكسها لانها عورت اذنه بصراخها الا تركض لداخل القصر وسكرت الباب وهي تتنفس بقوه ولا تدري شنو صار براشد.....

راشد مسك اذنه وتوعد مشاعل بداخله فكرها بتصير جديه لو مره وحده بحياتها بس بتظل طول عمرها خبله بس ابتسم على حركتها طلع من القصر وراح بيته يناام بهدوؤء وراحت بال بعد ما عرف انها على الاقل معجبه فيه...

مشاعل ضحكت بصوت على شكل راشد لما سمع صرختها بس خافت شنو بيسوي بعدين لما يشوفها ولا يكلمها بس مو مهم انا اليوم حسيت انه يحبني نظراته لي كانت تاكد هالشي وكانه يبي يقولي كلام واجد بس في شي يمنعه ....

خلاص انا ما ابي افكر اهم شي اني شفته وطفيت النار الي بداخلي...

طلعت مشاعل لغرفتها وهي تغني من الفرحه الي بداخلها اول ما حطت راسها على المخده نااامت وهي تحلم احلام ورديه عن راشد......




*****************************



في الصباح هديل وشوق راحوا بيتهم حاولوا يصحون مشاعل بس ما رضت تقوم اتروكها نايمه وراحوا ....

مرت الايام والبنات يذاكرون حق اختبار يوم السبت وكل منشغل لان الاختبارات على الابواب وهم اخر سنه بعد يعني توجهي ....

يوم السبت الكل راح المدرسه بكسل وخوف من اول ايام الاختبارات هديل كانت اكثر وحده مهمته للمذاكره اما شوق ومشاعل ما كانوا مهتمين للدراسه وكانوا ماخذينها لعب مرت الاختبارات بشكل بطئ وممل على الكل لانهم طول الوقت محبسوين بالبيت ويذاكرون بس الاقل شوق ارتاحت من فهد الي رجع للرياض بس انزعجت من ناصر الي كان يسالها عن رحاب وشلونها مع الاختبارت ويتهرب منها كل ماسالته عن سبب فضوله الزايد....

اخر يوم اختبارت كانت المدرسه مقلوبه فوق تحت من البنات وصراخهم لانهم خلصوا وراح يتخرجون في الحديقه البنات كانوا متجمعين وقاعدين على العشب اغاني وطق ورقص وفلينها بقوووه....

مشاعل(وقفت بالنص):بنـــــــات تخرجنا خلصنا اختباراااات ونااااسه
عنود:لا سمعوا مين يتكلم انتي ما كنتي تمسكين الكتاب حتى
مشاعل:يييو اسم اني ادخل القاعه هذا تعب
البنات:هههههههه
مشاعل:ريم غني اغنيه صوتك حلو تكفين خلينا ننبسط
ريم:لا عاد مو قدام كل البنات
مشاعل:اقوول لا تسوين فيها عاد يلا بلييييز
ريم:طيب شنو تبوني اغني؟
هنوف:سلامات حقت راشد
عنود:لا ما وفيتك حقت راشد الفارس احلى
مشاعل:ايه ما وفيتك احلى
ريم :اوكي,احم احم.....

وبدت ريم بصوتها الحلو الي كل البنات ينبسطون لما يسمعونه,مشاعل ما قصرت قعدت ترقص هي عنود والبنات يطقون ويصفقون .....

هديل وشوق طلعوا من القاعه مع بعض .....

هديل:ها شسويتي؟
شوق(ببتسامه):ختامه مسك
هديل:والله يعني حليتي زين؟
شوق:ايه الاختبار كان سهل بس الادله علقت عليها شوي
هديل:لازم التوحيد كله ادله
شوق:انا الي مستغربه منه ميشو طلعت اول وحده شدعوه متى امداها تحل؟
هديل:ما عليك منها تلقينها كتبت اسمها وجلست تخربط بالورقه
شوق:ههههه الظاهر

طلعوا للحديقه وما استغربوا المنظر الي شافوه كل مكان تشوفين فيه شله الي يغنون عربى والي اجنبي والي جايب مسجل كبير ويرقصون عليه والي يكلمون بالجولات والكل فلها على اخر يوم....

وصلوا عند شلتهم ولقوا مشاعل توها مخلصه رقص....

شوق:هااااااي بنات
مشاعل:شدعوه شقاعده تسوين بالقاعه؟
شوق:اجل مثلك اول وحده اطلع
مشاعل:حبيبتي انا ذكيه اقرا السؤال وعلى طول اعرف الاجابه
شوق:ايه ساحره
مشاعل:سم الله على من العين
هديل:اقوول بنات شفيكم ساكتين غنوا شي انا وشوق طالعين من القاعه المفروض ترحبون فينا
ريم:افاا عليك عشان خاطرك بس باغنيلك احلى اغنيه
شوق(سحبت هديل وقفوا بالنص):يلا شنو بتغنين؟
ريم:الي يحبها قلبك
شوق([صرااخ):سواها قلبي
ريم:يس
شوق(راحت لها وبستها على خدها):فدييتك يا احلى ريم بالدنيا
البنات:هههههههه

غنت ريم سواها قلبي وشوق وهديل ومشاعل رقصوا عليها نفس الرقصه مع بعض والبنات يطالعونهم بكل اعجااب ....

مر الوقت كله بالرقص والاغاني والضحك والسوالف على اخر يوم ....

شوق ومشاعل وهديل طلعوا من المدرسه بعد ما سلموا على البنات ودوداعهم لان يمكن ما يلتقون بالجامعه او الكليه....

في الشارع كانت عنود وهنوف يستنون الباص الي تاخر ...

عنود:اففف خست متى يجي الباص؟
هنوف:اكييد مر على بنات المتوسطه وتعرفينهم يله يجتمعون هالشواذي
عنود:ههههه صادقه
هنوف:اقوول سمعتي شي عن نجلاء وعهود؟
عنود:ايه يقلون عهود اهلها ودها مدرسه ثانيه ونجلاء تجي تختبر وتستاذن مدرى شفيها؟
هنوف:ايه والله غريبه ولا راضيه تتكلم مع احد
عنود:بكيفها اصلا انا ما كنت معها ذاك الزود
هنوف(وهي تاشر على سيارة ):عنود موهذا ياسر
عنود:الا هو ياربي هالولد يجنن
هنوف:عليه عيوون لله يقطع ابليسه
عنود:تذكرين يوم يكلم شوق وما تعطيه وجه
هنوف:يييو وهذاك يوم انساه,اذكر يوم يعنني قالت بكشف اعدل غطاي وهي متعمده تكشف قدامه
عنود:وهو اول ما شفها ركض لصق فيها ويتحرش وهي طناااش
هنوف:طول عمرها مغروره
عنود:شوفي البنات الي راحوا عنده
هنوف:صدق قلت حيا راحوا وطقوا عليه الدريشه انواااع التلزق
عنود:مفاجيع ما قد شافوا واحد حلو

كانت شلة البنات واقفه قريب عند السياره شوي الي بنتين يرحون عند السياره ويطقون الدريشه ياسر طبعا ما استغرب من حركاتهم لانه تعود عليها فتح لهم الدريشه وبعدين نزل وقعد يسولف معاهم ....

والي فاجأ عنود وهنوف ان البنت قاطه الميانه معه بقوه تضحك وتسولف كانها تعرفه من عشر سنين وصوت ضحكهم واصل لاخر الشارع ما شافوا الا البنت تضحك وتحط كفها بكف ياسر هنا هنوف وعنود شهقوا من قوة الحركه....

بعد مدة راحوا البنتين وقبل لا يركبون الباص جاهم ولد صغير ومعه ورقه فتحتها البنت وكان فيها رقم ياسر طالعت فيه وابتسمت خذت الرقم وركبت الباص...>>>هذي السالفه صارت من جد بنفس المدرسه

هنوف وعنود ما استوعبوا المسرحيه الي صارت قدامهم بعد 10 دقائق جاهم الباص وراحوا.....



وخلص اخر يوم بالختبارت واخر يوم للبنات في المدرسه تخرجوا منها بعد 3سنوات عاشوها بالثانويه مروا بتجارب وذكريات ما راح تنمحي من بالهم سواء كانت حلوه ولا مره يمكن اخذوا منها العبره واخطاء ارتكبوها وعدوا انفسهم ما يكررونها ودخلوا لمدرسه اكبر مدرسة الحياه وعالم جديد يخفي لهم الكثير من التجارب والمواقف.....




**************************



الساعه 8 بالليل مسكت شوق جوالها ودقت على مشاعل....

مشاعل:هااي
شوق:هلا فيك ,ها شخبارك بعد ما خلصنا؟
مشاعل(رمت نفسها على السرير):مبسوووووطه اخير افتكيت من المدرسه
شوق:ايه والله وافتكينا من البنات ومشاكلهم وعوار الراس
مشاعل:هذا احسن شي
شوق:طيب بمناسبة تخرجنا انا عزمتكم بره نتعشى
مشاعل:وين؟
شوق:بشليز شرايك؟
مشاعل:ممم اوكي,بدق على هديل واقولها
شوق:اوكي لا تتاخرون
مشاعل:وليش مستعجله؟
شوق:محضره لكم مفاجاه تهبــــــــــــل
مشاعل:والله خلاص اجل ربع ساعه وانا عندك
شوق:ههههههه المصلحه
مشاعل:تقولين مفاجاه يلا باي بروح ابدل
شوق:بس ها ابيك تتكشخين انتي وهديل بمناسبة التخرج
مشاعل:انا طول عمري كشخه بس بزيد الجرعه
شوق:هههههه طيب باي
مشاعل:باي

سكرت شوق منها وراحت لغرفة الملابس عشان تطلع لبس ....
اختارت بلوزه طويله عنابيه فيها شك خفيف بس حلو ولبست تحتها برمودا جينز قصير ولبست جزمه عنابيه كعبها طويل ربط على الساق حطت مكياج عنابي حلو وروج العنابي من(Lancome) طلع عليها جنان افتحت شعرها الكستاني الي كانت توها قصته الفروله وطلع يهبل واصل لنص ظهرها لانها خلته على نفس الطول بس درجته خذت شنطه من( D&G )مناسبه تعطرت وحطت مناكير عنابي بيدها ورجولها ولبست ساعه فخمه من(chanel)نزلت للصااله لقت امها سلمت عليها وطلعت....


مشاعل دقت على هديل وبعدين راحت لغرفة الملابس تختار لها لبس ...
اختارت بلوزه كوتيل لونها فيروزي فيها شك على شكل ورد صغير منثور على البلوزه بشكل حلو ولبست بنطلون جينز طقم مع البلوزه فيه نفس الشك وحطت مكياج فيروزي ولبست عدسات زرقاء عشان تكمل الزينه وحطت قلوس وردي ولبست جزمه من(برادا)فيروزيه كانت بتحط مناكير بس طالعت اظافرها الي توها عدلتها لها الفلبينيه من المشغل اليوم بعد ما رجعت من المدرسه طلعت لها شنطه مناسبه وتعطرت لحد ما خلصت نص العلبه وطلعت.....

هديل لبست فستان وردي حرير مزموم من النص باكسسوار لونه فوشي ولبست عقد طويل من(شانيل)وحطت مكياج فوشي وروج فوشي روعه خلت شعرها الحريري مفتوح بس خذت معها بكله احتاط لانها ما تحب تخليه مفتحوح لوقت طويل لبست جزمه فوشي كعبها عالي وشنطه مناسبه حطت مناكير فوشي طلعت حلوه على اصابعها تعطرت ونزلت واستغربت ان امها رضت لها بسرعه انها تروح وما طولت معها عشان تقنعها ....

وصلت شوق شليز وكانت حاجزه طاوله ل3 اشخاص طبعا كانت من غير بارتشن وكان مكانها حلوه اول ما جلست ورفعت راسها بغرور كل الي بالمطعم كانوا يطالعونها لجمالها واناقتها وكانها رايحه لحفله مو مطعم عشان تتعشى بعد فتره جت مشاعل ومن وراها هديل وصارت الجلسه حلوه كلها ضحك واصل لاخر المطعم وسوالف من ايام المدرسه ....

مشاعل:ها شوق شنو المفاجاه الي سويتها؟
هديل(مستغربه):أي مفاجاه؟
شوق:انا مسويه لكم مفاجاه بس مو الحين بعد ما تحتفل
مشاعل:ههه وحنا للحين ما احتفلنا؟
شوق:استني شوي

نادت شوق على الويتر الي جاء عندها وطلبت منه تجيب الكيكيه الي طلبتها,اول ما جاب الكيكه هديل ومشاعل تفاجاوا واكثر بعد لما صاروا العمال الي يشتغولون بغنون لهم بالانجليزي بمناسبة التخرج لفتوا كل الانظار لهم وصارت النا س تطالعهم وتبتسم ودها لوكانت مكانهم....

شوق(بعد ما راحوا العمال):يلا تفضلوا كلوا الكيكه
هديل:مشكوره حبيبتي هذا احلى تخرج صار لي
مشاعل:بصراحه شكل الكيكه يشهي
شوق:ههههه بس مو هذي مفاجاتي
مشاعل:اجل وشو؟




**********************



*يا ترى شنو بتكون المفاجاه الي سوتها شوق للبنات ولي راح يغير حياتم للابد؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سنديان   رد مع اقتباس
قديم 28-06-10, 12:19 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
Icon Mod 44

 

tnxx 3ala 9essa mara helwaa yaritte tkamlinhaa li2anii mitchaw9aa ktirr a3ref chono hiya lmofaja2a w nihayat l9issa tnxxxx ktirr

 
 

 

عرض البوم صور loubana   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 02:20 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[[COLOR="Purple"]hi sindyan wenekk lich ma kamaltina l9issa wallah ana mintedra w betmana tkamlinha please tnxxxxx:flowers2[/COLOR]:

 
 

 

عرض البوم صور loubana   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 08:01 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>>>>>الجزء التاسع عشر<<<<<<


في مطعم شليز....

مشاعل:اجل شنو المفاجاه؟
شوق:اذا قلت لكم لا تصارخون ترى حنا بمكان عام
هديل:اووه يلا عاد قولي؟
شوق(ببتسامه عريضه):بمناسبة التخرج هديه مني لكم انا...
مشاعل:ايه انتي شنو؟
شوق:انا...
هديل:قسم بالله اذا ما تكلمتي بشيل اغراضي واروح البيت
شوق(ببرود):كيفك روحي ماراح تعرفين المفاجاه
مشاعل:اقوول بلا سخافه شوق حبيبتي انتي يلا قولي
شوق:زين,حجزت لكم على اسبانيا والاحد الجاي بنسافر
مشاعل:No way من جدك
شوق:لا من عمي اكيد اجل تحسبوني العب انا
هديل:واااو مشكوره حبيبتي على الهديه الحلوه
شوق:وفي شي احلى بعد
مشاعل:غير السفره بعد؟
شوق:ايه انا اقنعت ماما اننا نسافر لحالنا بس بيجي معنا عمي سلطان
هديل:من هذا عمك ما عمرك تكلمتي عنه؟
شوق:هذا عمي فررري وما لا علاقه مع احد بالعايله امس كلمته وقالي يبي يسافر بس مو عارف هو مشاء لله عليه زار كل دول العالم عاد جبت له طاري اسبانيا وقال انه من سنتين راح لها وقال بيرجع يمكن تغيرت عاد هنا انا قلت حلو نسافر معه بس هوقالي لما نروح هناك هو ما له علاقه فينا نروح المكان الي نبيه اسم بس ان رجال رايح معنا لاني ماما ما واقفت الا لما عرفت انه جاي معنا
هديل:حلو بس ما ادرى اذا ماما توافق ولا لا؟
مشاعل:وليه ما توافق؟
هديل:يعني عشان بنروح لحالنا
شوق:ما عليك انا بكلم امك وبقنعها
مشاعل:طول عمري اسافر ولا فكرت اروح اسبانيا
شوق:رحاب رايحه لها العام وتقول تهبل بنبسط هناك
مشاعل:على طاري رحاب خليها تجي معنا وبما انها تعرف اسبانيا خليها تصير المرشد السياحي
شوق:لا ما تقدر اهلها بيروحون هالسنه على سويسرا بس يمكن تمر علينا اذا امدها
هديل:اوكي بتروحون السوق
مشاعل:اكيد انا حاطه ببالي اشياء كثيره بشتريها
شوق(وهي تطالع ساعتها):اوكي انا بروح الحين هديل بكره كلمني وخبريني براي امك
هديل:اوكي
شوق(وهي تقوم من الطاوله):تصبحون على خير باي
هديل ومشاعل:وانتي من اهله

بعد نص ساعه تقريبا راحوا كل من هديل ومشاعل على بيتها وهم يخططون لسفرة اسبانيا...



******************************


رجعت شوق القصر على الساعه12 تقريبا طلعت بالاصنصير وهي ماشيه لجهة غرفتها سمعت صوت من غرفة ناصر....

كان الباب مفتوح شويه شافت ناصر يكلم بالجوال وصوته كان عالي شوي....

ناصر:جبته وخلاص
طيب انتي ليه معصبه؟
يعني لازم تعرفين؟
ااا... كنت بكلمك بموضوع مهم
شفيك انتي لا خيانه ولا شي
طلعي موضي بره الموضوع هي مالها شغل
رحاب بليز اسميعني

كانت صدمه بالنسبه لشوق لما اسمعت اسم رحاب ,معقوله ناصر يكلم رحاب ومن ورى موضي اكيد اخذ رقمها من جوالي بس شنو يبي فيها...

ناصر:طيب تعالوا عندنا قبل السفر عشان اتفاهم معاك
يابنت الناس ما ينفع بالتلفون
انتي كله تبين تعانديني وبس
رحاابوا سمعيني عدل...
سوري مو قصدي بس تخلين الواحد يعصب
طيب تعالوا حتى لو يوم واحد
طيب حاولي تكفين
اوكي,سوري ازعجتك تصبحين على خير

رمى ناصر الجوال على السرير ومسك راسه وتنهد بقوه رمى نفسه على السرير يفكر بالي سواه بس غلط وخيانه بالنسبه لموضي بس شيسوي بقلبه الي مو راضي يطيعه....

مشت شوق بكل هدوؤء عشان ما يسمعها شافت غرفة رغد مفتوحه قربت منها وسمعتها تكلم بالجوال,الظاهر اليوم مكتوب اكتشف اشياء كانت مجهوله بالنسبه لي...

رغد:فهد خلاص والله اسفه
فهد:وانتي ليش تسكتين عنها المفروض تعلمينها الادب
رغد:حبيبي لا تعصب نفسك عشانها
فهد:على قولتك يلا انا طالع عند الشباب اكلمك بكره
رغد:اوكي,انتبه على نفسك
فهد:تصبحين على خير
رغد:وانت من اهله,باي

سكرت رغد منه وهي تبتسم بس انقزت بمكانها على صوت شوق وهي معصبه...

شوق(وهي معصبه):انتي كنتي تكلمين فهد؟
رغد(ببرود وهي تحرك كرسيها لجهة السرير):اظنك سمعتيني ماله داعي السؤال
شوق:انتي غبيه ولا تستهبلين؟
رغد:انا ما اسمحلك تسبيني
شوق(وهي تتنهد):رغد انتي ما تعرفين فهد كثري هذا بيقص عليك بيخدعك
رغد(باستهزاء):لا مثلك يعني
شوق(بلعت ريقها بصعوبه):موضعنا الحين عن فهد مو عني
رغد:على طاري فهد ترى طلب مني انك تدقين عليه وتعتذرين منه
شوق:نعــــــــــــــم

رغد:ايه ليش مو مصدقه اخر مره تهاوشت معاه ولا اعتذرتي
شوق:هذا شنو حاقد اخر مره شفته كانت من اسابيع ويخسي اعتذر منه
رغد:اجل تحملي الي بيجيك
شوق:شقصدك؟
رغد:قصدي انتي عارفته ما له داعي اللف والدوران
شوق:انا مو عارفه انتي شلون متحمله تسمعين صوته كل يوم بعد الي سواه فيك؟
رغد:هو ما سوى شي انتي الي قصيتي عليه
شوق:قصيت عليه ليه كم كان عمره 5ولا6 سنين اظنه كان رجال(وشددت عليها)ويفهم
رغد:انا مالي شغل بالماضي هوقال دقي عليه واعتذري منه
شوق:انتي تدرين ان فهد يبغى يتزوجني
رغد(انصدمت):نعـــــم فهد يبي يتزوجك؟؟
شوق:ايه ما قالك حبيب القلب
رغد:انتي كذاابه فهد مستحيل يسويها
شوق:انا كذابه طيب دقي عليه واساليه مع اني عارفه مسبقا شنو بيقول
رغد:اظن قلتي كل الي عندك اطلعي بره
شوق:رغد صدقيني فهد يقص عليك هو ما يحبك ولا عمره حبك خذيها مني نصيحه ابعدي عنه
رغد(عطتها ظهرها):انا مو محتاجه نصائح منك اطلعي بره
شوق:بس...
رغد(بعصبيه):انتي ما تفهمين قلت لك اطلعي بره
شوق(وهو تتجه للباب بياس):تصبحين على خير

اول ما سكرت شوق البا ب حطت رغد ايدها على وجها وبكت على اختها الي كل ماحاولت تقرب منها تبعدها هي اكثر ساعات تفكر تسامحها وتقول مهما كان هذي اختي بس كل ما شافت الكرسي الي حابسها تحقد عليها اكثر وتكرها من اول وجديد بس يمكن بيوم تسامحها بس بعد ما يفوت الاوان....



*************************


شوق دخلت الغرفه بدلت ملابسها وتذكرت كلام رغد عن فهد مالها خلق تكلمه بس خايفه ملي ممكن يسويه جلست على الكنبه ودقت عليه .....

فهد(اول ما شاف رقمها ابتسم):هلا بنت عمي
شوق(بدون نفس):انا ما دقيت عشان ترحب فيني انا دقيت عشان خاطر رغد وبس
فهد:طيب وانتي ليش داقه ؟
شوق:ياشين الاستهبال انت تدري ليش انا داقه
فهد:فديتك انتي وعيونك الخضر بصراحه ما اعرف
شوق:لا تقعد تتغزل فيني انا ما اسمحلك
فهد:وتسمحين لغيري صح؟
شوق(استغربت):من غيرك؟
فهد(بحقد):طلال
شوق:هههههه
فهد:انكت انا
شوق:شدخل طلال بالموضوع؟
فهد:ويوم كنتي واقفه معه وتضحكين كانك تعرفينه من سنين
شوق:لانه خدوم وطيب
فهد:ههه انتي ما تعرفينه كثري هذا واحد...
شوق:خلاص طلال مو موضعنا الحين
فهد:على قولتك,سمعني زين انا بجي عنكم مع اهلي عشان اخطبك
شوق(مصدومه):تخطبني وانت توك مكلم اختي وتعرف انها تحبك شلون يجيلك قلب تسوي فيها كذا؟
فهد:مثل انتي ما جالك قلب
شوق(جرحها كلامه لازم كل شوي يذكرها بغلطة الماضي):........
فهد:لا تغلطين على عشان ما اجرحك
شوق(تنهدت):طيب ,بس موضوع الخطبه هذا شيله من بالك
فهد:نعــــم انا اعطيتك خبر وخلاص
شوق(طرت ببالها فكره):طيب عطني مهله افكر
فهد:هههه شتفكرين فيه غصب عنك توافقين
شوق:قصدي يعني اجهز نفسي
فهد:ماله داعي انتي طول عمرك حلوه
شوق(ياشينك بس بجاريك):تسلم عيونك الحلوه
فهد(ما استوعب شوق تقوله كلمه حلوه):غريبه من وين طالعه الشمس اليوم؟
شوق:هههههه ما الغريب الا الشيطان
فهد:طيب متى اجيك؟
شوق:ممم الاسبوع الجاي يوم الاحد
فهد:بس مو كانه المده طويله,
شوق:مو طويله فديتك كلها اسبوع وتشوفني
فهد(مومصدق):معقوله الكلام الحلو هذا لي شلي غير رايك فجاءه
شوق:ابد فكرت واقتنعت وبعدين انت ولد عمي اولى من الغريب
فهد:شاطره كذا تعجبيني
شوق(خير اصغر عيالك يالله نمشيها):اوكي كذا اتفقنا
فهد:طيب اجيك يوم السبت
شوق:لا ما اقدر عندي شغله ضروريه لازم اسويها يوم الاحد انسب شي
فهد:طيب براحتك
شوق(بدلع قبل لا تسوي فيه المقلب):فهد انا بروح انام الحين
فهد:يا حلو اسمي من فمك اوكي قلبي تصبحين على خير
شوق(الكلام ببالاش عنده):وانت من اهله باي
فهد:باي

رمت شوق الجوال بعصبيه على الكنبه وراحت للسرير تنام وهي بداخلها راضيه على الي بتسويه لفهد يستاهل عشان مره ثانيه يتادب ولا يفكر فيني...




****************************



في الصباح الساعه 12 هديل وشوق تجمعوا في بيت مشاعل عشان بيطلعون مع بعض للسوق>>>متحمسين على السفره خخخ

راوحوا مجمع الراشد تغدوا بعدين تسوقوا ومع انه الملابس ماليه الغرفه بس يحبون الصرف....

بعد الشوبينق قرروا ياخذون بريك ويجلسون بكافيه ,جلسوا بستار بكس وخذوا طاولتين وحده لهم والثانيه للخدمات....

شوق:ليندا
ليندا(خدامه شوق):Yes
شوق(مدت لها 500 ريال):جيبي 2 كابتشينو وواحد كارميل ماكيتو و3 شيز كيك ستروبري,وخلي الباقي لك
ليندا:Ok
هديل:كان قلتي لها تشتري شي لها
شوق:لا تخافين من غير ما اقول بتشتري
مشاعل:انا تعبت من الشوبينق رجولي تعورني
شوق:يعني خلصتي اغراضك؟
مشاعل:ايه اصلا انا اشتريت هالملابس احتياط ولا انا عندي كثير بالبيت
هديل:انا بس باقي لي اشياء بسيطه واخلص
شوق:لا انا بشتري ما صدقت اني اسافر عشان افسخ العابيه واتكشخ

جاءت الطلبات وتقهوا البنات بعد كذا كملوا شويه الشوبينق ,وبعد العشاء طلعوا من الراشد وكل وحده ارجعت البيت تعبااانه وناامت....


************************


مر الاسبوع هذا كله بالسوق تجهيز للسفر ,وشوق ما صارت تشوف رغد كثير ارتاحت شوي من المشاكل والدموع تبي تسافر عشان تنسى شوي وتنبسط وما تبغى شي يخرب عليها وناستها....

رجعت شوق من السوق بدري شافت الابتوب على الطاوله,من زمان عن المسانجر والنت خليني ادخل اشوف يمكن في احد اسولف معه...

راحت بدلت ملابسها ولبست بيجامه لونها بنفسجي نااعمه وخفيفه,رفعت شعرها وشبكت على النت...
سوت تسجيل دخول بالمسانجر ولقت رحاب اون لاين وحده من بنات المدرسه وكم وحده من معارفهم...

توها بتتكلم مع رحاب الي هي تسلم عليها....


*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))...*

هااااااي وحشتيني يا القاطعه

$على مثلك انا ما ابكي.........ومثلك ما يبكيني$

هلا والله بوخيتي وانتي اكثر

*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

شخبارك؟وشخبار رغد وخالتي؟

$على مثلك انا ما ابكي........ومثلك ما يبكيني$

كلهم بخيرانتي شخبارك ؟

*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك)).....*

تمااام متى بتسافرين؟
$على مثلك انا ما ابكي........ومثلك ما يبكيني$

يوم الاحد الساعه 12 باليل

*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

يييو اجل بتصولون اسبانيا الصبح بدري

$على مثلك انا ما ابكي.......ومثلك ما يبيكني$


مو مشكله اهم شي اروح وافتك

*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

بحاول اقنع امي لما نرجع من سويسرا نمر عليكم


$على مثلك انا ما ابكي .......ومثلك ما يبيكني$

ايه والله حاولي تقنعينها البنات يبون يشوفنك

*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

تعالي النك نيم حقك حلو بس مين هذا الي ما تبكين عشانه

شوق ما عرفت شنو تجاوبها تقولها ان قصدي اخوك الحقير الي ملوع كبدي خساره فهد اخوك....

$على مثلك انا ما ابكي .......ومثلك ما يبيكني$

ابد بس سرقته من وحده لانه عجبني
نسيت اقولك اخوي ناصر سال عنك


* اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

ليش يبي شي؟؟؟

$على مثلك انا ما ابكي......ومثلك ما يبكيني$

سالني عن اختبارتك شنو سويتي فيهم

جد سخيف يسوي نفسه ما يدرى وهو داق على امس بس مدرى شيبي فيني انا تركت الشريقه عشانه يجي هو ويلحقني لين هنا اففف ...


شوق استغربت ليش رحاب تاخرت بالرد...


*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

$على مثلك انا ما ابكي....ومثلك ما يبكيني$يرسل لك اشارة تنبيه
يمه خوفتني شفيها خبله انا اوريها....

*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

شقيك رجيتي راسي


$على مثلك انا ما ابكي....ومثلك ما يبكيني$
وين رحتي؟؟؟؟


*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

معاك,اختباراتي زينه يوم لك ويوم عليك


$على مثلك انا ما ابكي....ومثلك ما يبكيني$

اوكي رحوبه انا بطلع سلمي على عمي وامك

*اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*


تو الناس وين رايحه؟؟

$على مثلك انا ما ابكي....ومثلك ما يبكيني$

بروح انام توني راجعه من السوق وتعبانه اشوفك على خير
بااااااااايوو

توها رحاب بتكلمها لا تشوفها غير متصل ...
هذي على طوول ما عندها وقت انا بعد راسي يعورني بروح انام احسن....


***********************


قامت مشاعل من النوم وهي كلها نشاط وحيويه لان اليوم ((الاحد))اليوم المنتظر ,دخلت الحمام غسلت وجها وطلعت مستعجله مسكت تلفون الغرفه ودقت رقم7 حق غرفة الخدم...

ريتا:Yes
مشاعل:Reta come you and sozy to my eoom now
ريتاk

سكرت مشاعل السماعه وهي رايحه لغرفة الملابس سمعت طق على الباب راحت فتحته ولقت سوزي وريتا قالت لهم يطلعون الشنط ويرتبون الملابس وهي قاعده تطالعم وتشوفهم عشان لا ينسون شي طلعت الملابس الي بتلبسهم حق السفر ...

قررت تنزل تحت ضيع وقت لين تجي الساعه8 وتروح عند هديل ,نزلت الصاله ولقت جدتها مع ابوها تتاففت وندمت انها نزلت...
مشاعل:هااي
الجده(لفت وجها ):استغفر الله العظيم
ابو مشاعل:هلا مشاعل متى بتروحين؟
مشاعل(وهي تجلس على الكنبه):الساعه8بروح عند هديل
الجده:على وين انشاء لله؟
ابومشاعل:ب....
مشاعل(تقاطعه):بسافر اسبانيا
الجده:مشاء لله ومع مين اذا ابوك مو رايح؟
مشاعل(وهي تلعب بشعرها):مع صديقاتي
الجده:صدق ما تستحين تروحين بلاد بره بدون رجال؟
مشاعل:عادي انا طول عمري اروح امريكا بالصيفيه وDadعمره ما راح معاي
الجده:اكيد ما يروح امريكا تبينه يشوف امك الخايسه
مشاعل:لا تغلطين علىmom
الجده:امك هذي اصلا...
ابو مشاعل:يمه خلاص ماله داعي نتكلم بهذا الموضوع
الجد(بعصبيه):الا بقول صارلك سنين ساكت عنها وعن سويها خلها تعرف امها الي فرحانه فيها شتسوي
ابو مشاعل:بس انا....
مشاعل(وهي توقف وتقرب عند جدتها)ad خليها تقولي انتوا شنو خاشين عني؟
ابومشاعل:مشاعل حبيبتي روحي غرفتك
الجده:لا انا بقولها ,امك الي شيلتها فوق راسك ابوك لمها من الشوارع عزها وكرمها وتزوجها ويالتها صانت العشره لا ماكفها ابوك تروح تلف حول عمك وتخون ابوك معه وعمك اصغر منها ما يفهم شي لاكن ليش استغرب بنت شوارع وبتظل طول عمرها بنت شوراع

مشاعل ما صدقت الي سمعته طالعت ابوها تستنجد فيه عشان يكذب جدتها لاكنه طالعه فيها بكل بروود كانها ياكد كلمها....

الجده:ابوك المسكين حبها بس ما تحمل الخيانه طلقها وجابك ويها شلون قادر يتحمل يشوفك تكبرين كل يوم وتشبهين امك اكثر وهو كل ما شافك تذكرها مسودة الوجه وعياله الباقين ما يندرى هم عياله ولا عيال اخوه

مشاعل ما تحملت تسمع اكثر حطت يدها على اذنها وصرخت بوجه جدتها وهي تبكي....

مشاعل:بــــــــس خلاص يكفي انتي شنو مافي قلبك رحمه
الجده:انا ولا امك الله لايوفقها مثل ما فرقت بين عيالي
مشاعل:لاتدعين عليها هذي امي
الجده:ايه لا عدوا الامهات عدوا امك وياهم,انا لو منك استحى على وجهي واطلع من هنا ولا ارجع
مشاعل:dadانت متى طلقت mom
ابو مشاعل(من دون ما يطالع فيها):من 3سنين ونص
مشاعل:طول هذي المده وانا ما ادرى عن شي؟؟
الجده:كسرتي خاطره مع انك ما تكسرين الخاطر فاسخه وعوبه مثل امك الله لا يبارك في الساعه الي شفنها فيها
مشاعل(وهي تبكي):عشان كذا كل ما شفتني تتهاوش معاي ولا تسال عني,طيب انا شنو ذنبي انا بنتك
الجده:أي شي من هالامريكيه الكافره ينشك فيه

مشاعل موقاردة تتحمل اكثر من كذا طلعت بسرعه بره القصر حاولت تمشي بس رجوالها ما شلتها من الصدمه معقوله امي انا تسوي كذا تخون ابوي ومع عمي واحد اصغر منها ....

راحت للباب الخلفي للمطبخ ومسكت التلفون ودقت على غرفتها....

سوزي:Yes
مشاعل:سوزي جبي اغراضي لتحت وحطيهم بالسياره وقولي لشاهين يشغلها بسررعه فاهمه
سوزيk I will maek it doen now
سكرت مشاعل السماعه بكل اسي تنطرد من بيت ابوها وقدامه وهو ولا يقول ولا كلمه وكانه راضي على الي يصير وده تطلع اليوم قبل بكره ,رجع لها كل كلام جدتها عن امها وان اخونها يمكن يطلعون عيال عمها هزت راسها بقوه عشان تطلع هالافكار من راسها وطلعت بره لقت السياره جاهزه وسوزي تدخل الشنط هي وشاهين...

تقدمت عندهم مشاعل وهي منزله راسها ودموعها تطيح بالارض ...

شافتها سوزي ومدت لها العبايه سحبتها منها بقوه ولبستها بالغصب تكره العبايه وتكره كل شي يحسسها بانها مقيده وتكره كل شي يذكرها باهلها الي طرودها وما يبونها...



*************************


هديل:فيصل يعني لازم
فيصل:أي لازم هناك في عرب وخيليجين بالتحديد
هديل:بس شوق ومشاعل مارح يتحجبون
فيصل:انا ما لي شغل فيهم لي شغل بس بحبيتي هدول
هديل:اففف
فيصل:كأن الكلام مو عاجبك؟
هديل:لا عاجبني بس...
فيصل(يقاطعها):لابس ولاشي مو كافيه اني ما راح اجي معاك
هديل:بطول بالرياض؟
فيصل:مدرى والله ابوي عنده شغل ويبيني معاه
هديل:طيب,بس انا ما جهزت غطاوي ملونه حق السفر
فيصل:جهزي الحين باقي على موعد الطياره

توها بترد الا تشوف باب غرفتها ينفتح بقوه وتدخل مشاعل وترمي نفسها على السرير وتبكي....

هديل(خافت عليها واستغربت دخلتها فجاءه):حبيبي اكلمك بعدين
فيصل:ليه ؟
هديل:جتني ميشو تبكي مدرى شفيها
فيصل:اوكي دقي على قبل لا تروحين الطياره
هديل:اكيد باي

رمت هديل الجوال على الكنبه وراحت عند مشاعل الي تصيح بصوت عالي وتشهق ...

هديل(ترفع وجه مشاعل عشان توجها):ميشو شفيك ليه تبكين؟
مشاعل(تبكي وتشهق وكلامها مو مفهوم):جدتي...بابا...طرني وماما انا امي بنت شوارع
هديل:مشاعل مو فاهمه شي ارتاحي انتي الحين وبعدين تنكلم

مشاعل كانت ترجف من كثر البكي انسدحت بكل هدوؤء على السرير وغطتها هديل وباستها على جبينها على طول غمضت مشاعل عيونها ونامت مثل الاطفال....

هديل دمعت عيونها على صديقة عمرها ما تدرى ليش تبكي كذا وهي طول عمرها تضحك وتمزح طفت اللمبات وطلع عشان ما تزعجها....



***********************

طلال قاعد بالغرفه وماسك الجوال متردد يدق عليها ولا لا,معقوله ياطلال انت تخاف وتتردد تكلم بنت بس هي غير عمري ما شفت وحده حلوه الاجميله مثلها مو بس الشكل كل شي فيها يعجبني يخليني اسرح فيها هي وبس ...
بعد تفكير قرر طلال ودق عليها وقلبه يدق طبوول....

شوق(شافت رقم غريب بس ردت):الو
طلال(حس ان قلبه بيطلع من مكانه بس حاول يتحكم بنفسه):مساء الخير شوق
شوق(عرفت صوته مستحيل تنسى صوت منقذها):مساء النور شخبارك طلال؟
طلال(فرح لانها عرفته):بخير ,شلون عرفتيني؟
شوق:معقوله انسي صوت بطلي
طلال:هههه انا ما سويت الا الواجب
شوق:لا ياطلال لو واحد غيرك كان...
طلال(يقاطعها):خلاص شوق انسي السالفه
شوق:اوكي
طلال:صار شي جديد مع فهد؟
شوق:ايه قبل كم يوم دق على وقال انه يبي يخطبني طبعا انا رفضت بس قال انه بيعلم امي وابوي عن الموضوع الي تعرفه,بس انا سويت فيه مقلب بخليه يتعلم درس عمره ما ينساه
طلال:ههههه شنو المقلب؟
شوق:قلت له عطني فرصه اسبوع افكر ويوم الاحد تعال وبنتفق على كل شي,هههه بس انا اليوم بسافر
طلال(باستغراب)مسافره؟؟
شوق:اوه نسيت ما قلت لك بسافر اليوم الساعه12 لااسبانيا
طلال:بطولين هناك؟
شوق:شهر
طلال:موكأن المده طويله؟
شوق:لا هذا اسبانيا شهر ويالله
طلال:تروحين وترجعين بالسلامه
شوق:تامر بشي من هناك؟
طلال(ودي ما تسافرين وتبعدين عني):ابي سلامتك وانتبهي على نفسك زين سمعتي
شوق:من عيوني تامر امر
طلال:ما يامر عليك عدو
شوق:طلال انا مضطره اسكر الحين عندي مكالمه
طلال:اوكي اذا بغيت شي دقي ما يردك الا لسانك
شوق:انا مالي غيرك بالدنيا اكيد بدق عليك
طلال(احبك وربي احبك):طيب ما ابي اعطلك بس ممكن طلب؟
شوق:امر
طلال:قبل لا تركبين الطياره كلمني
شوق(باستغراب):ليش؟
طلال:بسمعك شي
شوق:اوكي ,اشوفك على خير بااي
طلال:باي

سكر طلال منها وفكر شنو يسمعها قبل لا تسافر هو قال كذا كذبه لانه ما يقدر يقولها انه بيشتاق لصوتها ويبي يسمعه قبل لا تقفل جوالها بالطياره فتح الدرج الي حاط فيه كل الاشرطه والسيدايات للاغاني وقعد يدور شي مناسب....



***************************

نزلت شوق وهي مستعجله من الدرج وورها الخدمات يشلون الشنط,دخلت للصاله لقت امها ورغد جالسين يسولفون....

شوق:هاااي
ام ناصر:هلا,وين رايحه؟
شوق:بروح بيت هديل
ام ناصر:بس تو الساعه 9 انتي قليتي بتروحين الساعه10
شوق:ادرى بس صار شي ضروري ولازم اروح الحين وبطلع مع صديقاتي على المطار
ام ناصر: دقيتي على عمك؟
شوق(وهي تحط الغطا على راسها):ايه وقلت له الساعه 10 يكون في المطار
ام ناصر:لا تنسين كل يوم كلميني واذا احتجتي شي دقي على على طوول فاهمه
شوق(بملل):ماما شدعوه ترى عمي بيجي معاي
ام ناصر:امحق عم اصلا هالسفره كلها مو داخله براسي بس شسوي طول عمرك مدلعه وما تعودتي احد يقولك لا
شوق:ماما خلاص انتهينا من هالموضوع وانا بسافر اليوم ,المهم تامرين على شي؟
ام ناصر:سلامتك بس انتبهي على نفسك وسلمي على هديل ومشاعل
شوق:حاضر(طالعت برغد )رغد تامرين على شي؟
رغد(ودها تركض لاختها وتودعها وتروح معها بس ما بي اليد حيله):شكرا ولا شي
شوق(عمرها ما راح تسامحني):طيب,مع السلامه

مشت شوق لجهة الباب بسقلبها خانها وخلها تلنفت على اختها...

شوق:رغـــد
رغد(باستغراب):نعم
شوق(طالعت فيها بنظرات رغد افهمتها):انتبهي على نفسك,باي

وطلعت قبل لاتسمع ردها او تشوف ردة فعلها برة ذمتها وسوت الي عليها ركبت السياره وهي تفكر بمشاعل ومكالمة هديل الي خوفتها ....


****************************


طلال لقى الاغنيه الي بيسمعها لشوق اخذ السي دي مع جواله ونزل بالاصنصير لتحت ,قعد بالصاله الكبيره الي كان تصميمها شبابي مرره الونها بين البرتقالي والكحلي والسماوي مداخله مع بعض بشكل حلو....

مسك الريموت وشغل التلفزيون البلازما واشتغل معاه السمعات الكبيره الي جمب التلفزيون حط على روتانا خليجيه وكان فيها اغنية (راشد الماجد_صاحي لهم)...

جاء له نزار الي يشتغل عنده...

نزار:طال عمرك
طلال(بدون ما يطالع فيه):نعم
نزار:يقول الحارس في سياره فيها وحده واقفه عند البوابه الرئسيه
طلال(باستغراب):وحده؟؟
نزار:ايوه طال عمرك
طلال:وما قالت مين هي؟
نزار:تقول انها تعرفك وشكلها مو جايه تطر
طلال(بتفكير):ممم طيب خليها تدخل
نزار:انشاء لله طال عمرك
استغرب طلال مين هذي الي جايه تزوره بس الحين بتجي وبيعرف كل شي ....

انفتح الباب الداخلي وشاف نزار ووراه وحده اول ما شافها عفس وجه وقام يتحلطم....

ساره(ببتسامه):اهلين طلال
طلال(بدون نفس وهو يوقف):هلا,نزار روح انت

توه نزار بيدخل الي طلال يناديه....

طلال:لحظه نزار,تبين تشربين شي؟
ساره(وهي تقعد على الكرسي جمب طلال):ابي عصير
طلال(صدق قوة عين نشبـــه):سمعتها شتبي
نزار:لو سمحت شنوع العصير الي تبينه؟
ساره(وهي تشيل الغطا وتفتح شعرها):أي شي عادي
نزار:انشاء لله

اول ما طلع نزار التفت طلال عليها بكل عصبيه...

طلال:ممكن اعرف شتبين؟
ساره:شدعوه حبيبي ما تبي تشوفني
طلال:اشوفك ما قلت شي بس مو بالبيت
ساره(وهي تحط يدها على كتف طلال):شسوي ادق عليك ما ترد قلت اجيك يمكن فيك شي
طلال(يطالع يدها الي على كتفه):لا تخافين ما فيني شي انتي فيك شي؟
ساره:ايه انت متغير على صاير شي؟
طلال:ساره انتي تعرفيني انا مزاجي مره حلو ومره مر يعني ما تعودتي
ساره:ادرى انك مزاجي بس ...

ما كملت لانه نزار جاء ومعاه العصير الكوكتيل حط قدامه بكل هدوؤء وطلع من الصاله...

طلال:ايوه شكنتي تبين تقولين؟
ساره:مو مهم خلاص انا جيت هنا خلينا ننبسط
طلال(ببتسامه خبيثه):ايه هذي سارونه حبيبتي
ساره(وهي تقوم وتفسخ العبايه):يمه منك الحين مستانس ومساع مو طايقني

طلال كان يطالعها مبهور بفستانها الاحمر القصير كان موديله كوكتيل ولفوق الركبه وفاتحه شعرها الاسود كانت قاصته الفروله وطالع حلو عليها....

ساره كانت تدري ان طلال مبهور فيها من نظراته راحت عند التلفزيون وغيرت القناه وحطت على مزيكا وكان عليها اغنية(روبي_مشيت ورا احساسي)...

رجعت عن طلال وجلست جمبه بكل دلع ....

ساره:هذي الاغنيه احلى
طلال(قرب عندها ومسك ايدها وباسها):كل شي منك حلو ياقلبي
ساره:عيونك الحلوه
طلال(ببتسامه ونظرات خبيثه):عمري شرايك نطلع بره عند البركه؟
ساره:من عيوني تامر امر


**************************
وصلت شوق عند هديل ولقت هديل بالصاله قاعده بالكرسي وهي متوتره,اول ما شافت هديل شوق قامت وركضت لها....

هديل:اخير جيتي
شوق:شصاير مشاعل شفيها؟؟
هديل(انتبهت للخدمات الي ورها ما سكين الشنط):لحظه,ماري ودي الشنط فوق عندي بالغرفه بس حطيها شوي شوي لا تزعجين مشاعل فاهمه
ماريOk miss هديل

راحت ماري لفوق وهديل سحبت شوق وقعدتها على الكنبه...

شوق:قوللي ميشو شفيها؟؟
هديل:ما ادرى جات عندي وهي تصيح وما فهمت منها شي حاولت افهم منها بس قالت كلام مو مفهموم خليتها تنام ولما تقوم افهم منها السالفه
شوق:طيب هي شنو قالت لك؟
هديل:تقول جدتها وابوها طرودني وامي بنت بنت شوارع ما فهمت شي؟
شوق(مستغربه هي ما تعودت على مشاعل حزينه واصلا لو كانت متضايقه عمرها ما تبين حزنها لاحد):..........

توها بتتكلم الاشافت مشاعل نازله تحت وشكلها واضح انها تعبانه ....

وقفت شوق وهديل وراحوا عندها امسكوها لانها كانت تعباانه ومو قادره تمشي كويس جلسوها على الكنبه ...

شوق:ميشو تبين تاكلين شي؟
مشاعل ما تكلمت بس هزت راسها بمعنى لا....
هديل:طيب اشربي شي على الاقل؟
مشاعل هزت راسها بمعنى لا....
شوق:ما يصير تقعدين كذا شكلك تعبانه؟
مشاعل:خلاص قلت ما ابي شي
هديل:طيب خلاص اهدي لا تعصبين

مشاعل تنهدت وسندت راسها على ورى وغمضت عيونها....

شوق(وهي تحط ايدها على كتف مشاعل):ميشو شفيك صاير شي بالبيت؟
مشاعل(اول ما سمعت كلمة بيت دمعة عيونها ):.....
هديل(خافت عليها):ميشو ليش تبكين قولي شصاير؟
مشاعل(مسحت دموعها بسرعه هي الي طول عمرها تعتبر الدموع ضعف شلون تسمح لنفسها الحين انها تصيح):ولا شي
شوق:شلون ولا شي وانتي كل شوي تصحين؟
مشاعل:اقولكم وما تعلمون احد
شوق:اكيد انا وثقت فيكم وقلتلكم على سري انتي ما تثقين فينا؟
مشاعل:وانتي هديل لا تقولين لفيصل
هديل:اكيد مهما كان في اشياء الواحد مفروض ما يقولها لاحد
مشاعل(تنهدت بقوه):اليوم جدتي كانت عندنا بالبيت وتهاوشت معها وقالت شي على امي لحد الحين مو قادره استوعبه
شوق:شنو؟
مشاعل(وكانها تشوف الموقف قدامها):قالت ان امي بنت شوراع وان dadهو الي ضفها من الشارع وتزوجها واخر شي تروح و...(ما كملت لانها قعدت تصيح وتشاهق مو متيخله امها تسوي كذا)....
هديل:خلاص لا تبكين اذا ما تبين تقولين مو لازم
مشاعل(وهي تمسح دموعها وتحاول تتماسك):لا بقول(سكتت فتره بس تشجعت وقالت)امي خانت ابوي مع عمي الصغير وابوي مطلقها من 3سنين ونص ويقول انه مو متاكد اذا وائل ووليد اخواني منه...

شوق وهديل طالعوا ببعض متفاجاين مو عارفين شنو يقولون من الصدمه....

مشاعل(بصوت مبحوح ودموعها متجمعه بعيونها):مو مصدقه امي الي كنت اعتبرها مثلي الاعلى واطمح اني اكون مثلها ام مثاليه تطلع تخون dadومع من مع عمي اخوه اصغر منها شنو كان ناقصها زوج يجبها وعندها عيال يعتبرونها كل شي بالدنيا وفلوس وبيت من احسن البيوت ومركز اجتماعي شكانت تبي اكثر من كذا ردوا على شنو؟؟؟
هديل:مشاعل خلاص الي صار صار وانتهى
شوق:صدقني كلنا نتمنى يرجع كل شي مثل قبل ونصحح اخطائنا بس الي فات مات والماضي عمره ما يرجع
مشاعل:بس شلون معقوله امي تسوي كذا ليـــــــش؟
هديل:خلاص ميشو احنا الحين بنساقر ونبي نستانس خلينا نسافر وتنرك كل شي ورانا هنا روحي وانسى كل شي
مشاعل:الظاهر اني محتاجه هالسفره
شوق(تبي تغير الجو):ها جهزتوا اغراضكم ولا لسى؟
مشاعل:انا خلاص جهزت كل شي بس باقي ابدل ملابسي
هديل:صح بنات بقولكم على شي بس لا تضحكون
شوق:شنو؟
هديل:مممم فيصل قال لازم اتحجب
مشاعل:شدعوه من جده هذا؟
هديل:والله حلف على الا اتحجب
شوق:هههه والله تحفه هالانسان احد يروح اسبانيا ويتحجب
هديل:عاد المشكله اني للحين ما جهزت ولا شي بروح اشوف اذا عندي احجبه ملونه ولا اطلع للسوق واشتري
شوق:يمديك الحين؟
هديل(وهي تطالع الساعه):ايه الساعه8 احنا بنروح 10 صح
شوق:ايوه قبل الرحله بساعتين
هديل:لا يمدني تعالوا معاي خلونا ندور فوق عشان اذا ما لقيت نروح السوق
مشاعل:ييو مالي خلق اروح السوق
شوق(وهي تقرصها من خصرها):اقوول قومي يا الدلوعه
مشاعل:ههههه خلاص خلاص بقوم الحين

راحوا البنات لفوق ولقوا كم واحد بس ما يكفون لبسوا عبايتهم بسرعه وطلعوا السوق عشان يرجعون بدري ويروحون المطار...



********************************


الساعه 9 باليل كان فهد قريب من الشرقيه دق على ناصر يبلغه....
.

ناصر:هلا غلا بولد العم
فهد:هلا فيك
ناصر:شخبارك اخر مره جيت عندنا وقطعت ما عدنا نشوفك؟
فهد:انا دايم اجي تعال انت يوم الرياض وامشيك فيها
ناصر:يعني بتصير المرشد السياحي حقي
فهد:على هالخشم تامر امر
ناصر:تسلم ما يامر عليك عدو
فهد:عاد الحين جهز مجلسكم وجهز القهود وانا جايك الحين بالطريق
ناصر:حياك الله البيت بيتك
فهد:اهم شي ما ازعج زوجة عمي ولا خواتك
ناصر:شدعوه خواتي بنات عمك وامي بالعكس بتفرح بشوفتك,الا عمي معاك؟
فهد:لا انا جيت لحالي
ناصر(خاب امه توقع يشوف رحاب):مو مشكله الجيات اكثر من الروحات
فهد:خلاص اذا وصلت كلمتك
ناصر:اوكي توصل بالسلامه
فهد:الله يسلمك ,مع السلامه
ناصر:مع السلامه


***********************


رجعوا البنات من الوق9ونص كملوا الاغراض الي ناقصه لهم ورتبوا الخدم الشنط وركبوا اسياره راحين طريق المطار....

اول ما وصلوا المطار جلسوا على الكراسي ودقت شوق على عمها عشان تشوفه وصل ولا لسى....

سلطان:هلا شوق
شوق:ها عمي وصلت؟
سلطان:ايه استناكم من بدري
شوق:طيب انت وينك احنا على الكراسي الي عند الباب
سلطان:خلاص انا بجيكم
شوق:اوكي باي

سكرت منه والتفتت على صديقاتها....

هديل:ها وصل؟
شوق:ايه واصل من بدري احنا تاخرنا عليه
مشاعل:افف انا تعبت من الطريق ومالي نفس اقعد اكثر من كذا خلينا ندرو شوي الين يجي موعد الطياره
شوق:راكبه سيارتي اللكسزز وتقولين تعبانه صدق ما تستحين
مشاعل:ههه رايــــقه وانا مالي خلق اضحك
هديل:بنات شوفوا هذاك الحلو الي جاي عندنا
شوق:هههههههه هذا عمي سلطان
مشاعل:احلفي هذا الي بيسافر معنا
شوق:يمه منك توك تقولين تعبانه
مشاعل:الحين صحصحت
شوق:ههههههه طيب اسكتوا هذا هو قرب عندنا
سلطان(وهو يمد يده لشوق):هلا ببنت اخوي شخبارك؟
شوق:هلا فيك عمي بخير انت شخبارك؟
سلطان:تماام,ها جبتوا شنطكم كلها؟
شوق:ايه
سلطان:طيب انا باخذ الشنط احملهم وانتوا انتظروا هنا لما اخلص اجيكم
شوق:اوكي
سلطان(وهو يطالع الشنط):شدعوه شوق كل هذي شنط؟؟
شوق:عادي كل وحده شنطتين
سلطان:متاكد كلها خرابيط,تبون تروحون أي مكان دقوا على قبل
شوق:طيب

راح سلطان عنهم ووراه العمال يدفون عربه الشنط ,وهديل ومشاعل للحين يطالعون فيه...

شوق:ها وين رحتوا؟
مشاعل:يييو عمك ثقيل حتى ما التفتت يطالعنا؟
شوق:لا تخافين تلقينه خزكم عدل
هديل:ووين خزنا وهو اصلا ما التفت يطالعنا ولا عبرنا بكلمه
شوق:صدقني عمي واعرفه كلها حركات خلينا نوصل هناك شوفي شلون يطالع البنات
مشاعل:بس مشاء الله عليه يهبـــــل
هديل:يهبل وبس الا يجنن
مشاعل:ها شفتي حتى هديل الا ما يعجبها احد غير فيصل انطقت
شوق:بيني وبينكم ادرى انه حلو وانقهر منه كل ما مشيت معاه ولا رحت مكان يلتفتون له وينسوني
مشاعل:هو متزوج
شوق:هذا يتزوج اقولك ما يتحمل المسوؤليه وكل يدور من بلد لبد الله يعين الي بتاخذه
مشاعل:حلو يعني عاازب
شوق:ايه والاماكن شاغره للي يبي يحجز
هديل:هههههههه
مشاعل:هو ساكن هنا؟
شوق:لا بالرياض
مشاعل:ييييو حسافه لو هنا كان قعدت عليه قعده
شوق:انتوا ما شفتوه اذا لبس الثوب والشماغ والنظارات يطلع يخقق
مشاعل:يا ربي الحين بالبطلون الو وست والتيشيرت وانهبلت اجل كيف بالثوب
شوق:احلى واحلى
هديل:بس عاد شوق جننت البنت
شوق:وانتي ما عجبك عمي؟
هديل:اكذب عليك اذا قلت ما عجبني,جسم طول بعرض وخشم سلة سيف ولا عيونه الملونه صح هو امه سعوديه
شوق:لا اسبانيه
هديل:كذابه
شوق:والله ما تشوفينه خايس باسبانيا
هديل:طيب لون عيونه ايش؟
شوق:مدرى والله كل ما ساله يستهبل على مره اذكر سالته قال لونهم بنفسجي بغيت اسطره
هديل:هههههه وخفيف دم بعد
شوق:شفتى كيف هذا موصفات فارس الاحلام
هديل:ههههه شوق لحقي على ميشو شوفيها شلون تطالع بعمك
شوق:ها انتي بسك عاد الحين بيحس فيك وتنحرجين
مشاعل:شوفي شكله يهبل يا ناس شفايفه الورديه ولا شعره الاشقر ولا لبسه مررتب
شوق:أي مرتب شعره منكوش
مشاعل:موضه شعرفك انتي
شوق:اقوول ترى بدق على راشد الحين وبعلمه
مشاعل:صح ذكرتيني دق على مساع يقولي مجهز لك مفاجاه مدرى شنو؟

طلعت مشاعل جوالها من الشنطه ودقت على راشد....

راشد:هلا وغلا
مشاعل:هلا فيك,يلا قولي شنو المفاجاه
راشد:اول اسالي عن اخباري
مشاعل:توني كلمتك مساع يلا عاد قولي شنو المفاجاءه ما فيني صبر؟
راشد:هههه طيب لما تركبين الطياره بتشوفينها هناك
مشاعل(باستغراب):ليش المفاجاه بالطياره؟
راشد:ايه وما اقدر لقولك اكثر من كذا لما تركبين انتي شوفيها بنفسك
مشاعل:اوكي
راشد:يلا انا بسكر الحين عندي شغله ضروريه
مشاعل:شنو عندك؟
راشد:بجهز المفاجاه حقتك,يلا باي
مشاعل:اوكي باي

رجع سلطان عند البنات بعد ما خلص كل الاجراءت راحوا عند الكافتريه وجلسوا يشربون شي لين يجي موعد الطياره...

سلطان:ها شوق ما عرفتيني على صديقاتك؟
شوق:ما عرفتك عليهم ولا انت الي ما تعبت نفسك تسال عنهم؟
سلطان:شوق
شوق:طيب،هذي مشاعل وهذي هديل
سلطان:تشرفنا,ومشاعل انتي سعوديه؟
شوق:لا حووول كل ما شفها احد سالها انتي سعوديه ولا لا
سلطان:اظن انسي سالت مشاعل,صح مشاعل؟
مشاعل(انهبلت وهي تطالع عيونه ورموشه الكثيفه):ها أي انا dad سعودي بس (سكتت تذكرت امها)momامريكيه
سلطان(لاحظ انها زعلت لما جابت طاري امها):وعندك اخوان ولا الوحيده؟
مشاعل(حست انها مضايقه من اسالته):انا بروح اجيب لي شاكلوت احد يبي شي؟
سلطان(وقف ):ايه انا بروح اجيب لي ماي

مشاعل ما اهتمت فيه شالت شنطتها ومشت لجهة الحلويات تشتري ....
سلطان راح عندها وقف جمبها وكان طوويل بالنسبه لها لانها قصيره....

سلطان:زعلتي لاني سالتك عن اهلك؟
مشاعل(بدون ما طالع فيه):لا عادي
سلطان:لما اكلمك طالعيني
مشاعل(بدون ما تطالع فيه):غصب يعني؟
سلطان(وبحركه جريئه منه رفع راسها وخلها تطالعه):انا قلت تطلعيني
مشاعل(طالعت فيه مستغربه من حركته ):انا مو زعلانه
سلطان:شكلك زعلانه
مشاعل(بعدت ايده عنها لانها حست بارتباك):طيب زعلانه انت شنو يهمك؟
سلطان(بنظرات ذوبت مشاعل):لا يهمني

مشاعل(ما فهمت نظراته وخافت منها فقررت تبعد احسن,مشت لجهة الكاشير تحاسب من غير ما ترد عليه...

سلطان مشى لعندها ووقف وراها بالضبط,تحس بحرارة جسمه ما تعودت واحد سعودي وجرء كذا لا وفي مكان عام....

مشاعل(التفت عليه معصبه):تدرى انك بايخ تسوي هالحركه قدام هالمصري خليته يطالع فيني بنظرات كاني وحده حقيره...

سلطان:افاا عليك اذا تبين الحين افصله لك
مشاعل:يعني انت مو ندمان على الحركه الي سويتها؟
سلطان:بالعكس احد حاصل له يكون بمكاني بيسوي اكثر مني بعد

مشاعل جتها الضحكه من كلامه بس اكتمتها ومشت عنه عند طاولة البنات....

شوق:شفيك تاخرتي؟
مشاعل:ابد ما عنده شاكلوت حلو
هديل:وسلطان وينه؟
مشاعل:مدرى كان وراى

شوي الا سمعوا صوت الموظف ينادي على رحلتهم دقت شوق على عمها وكان بالحمام ...
رواحوا عند البوابه حقت الرحله وكانت زحمه مليانه عوائل ,وصلوا عند المضيف واخذ تذاكرهم ودهام فوق عند درجه الافق ...

هديل ومشاعل جلسوا جمب بعض وشوق جلست جمب عمها....

تذكرت مشاعل المفاجاه حقت راشد بس ما شافت شي غريب بالطياره ولا عندها بالكرسي...

هديل(وهي كاتمه ضحكتها):مشاعل شفيك شنو تدورين؟
مشاعل:مدرى راشد قالي مجهز لي مفاجاه بالطياره بس انا ما اشوف شي؟
هديل:ما يحتاج التفتي وراك وتشوفينها

التفتت مشاعل وراها وشافت راشد واقف يطالعها ويضحك على شكلها المتفاجئ....

راشد:شدعوه ما عجبتك المفاجاءه؟
مشاعل(قامت من كرسيها وحضنت راشد بقوه كان معاهم حرمه وزجها استغربوا من حركة مشاعل بس قالوا يمكن اخوها مع انهم ما يتشابهون...

راشد انحرج من حركتها كلهم يطالعون فيه وهي عادي عندها ما هما الناس...

سلطان يطالعها مستغرب من هذا الي ركضت له وحضنته...

سلطان:شوق منو هذا؟
شوق:هذا راشد
سلطان:انا ما همني اسمه اقصد شنو يصير لها؟
شوق:ولا شي بس حبيبها
سلطان:لا والله وتسلم عليه كذا قدام الناس عادي
شوق:وانت شعليك منها كيفها هي حره
سلطان(بصوت واطي):ومساع يوم اوقف وراها عصبت وسوت فيها شريفة مكه والحين ...
شوق(ما سمعته عدل):عمي تقول شي؟
سلطان:لا سلامتك

راشد بعد مشاعل عنه وجلسها على الكرسي ....

راشد:ميشو شفيك احرجتيني قدام الناس وانتي حظنتني
مشاعل:عادي كلهم صديقاتي وهذاك عم شوق وعادي عنده وذول الاثنين ما هموني
راشد(وهو يقرص خدها):محلوه يا الخايسه
مشاعل(بغرور):انا طول عمري حلوه
راشد:الثقه مشكله
مشاعل:قولي الحين انت بتسافر معانا؟
راشد:اكيد اجل كيف ركبت الطياره
مشاعل:وااااو وليه ما قلتي قبل؟
راشد:قلت بسويها مفاجاءه احسن
مشاعل:واحلى مفاجاءه

وظلوا مشاعل وراشد يتكلمون ويضحكون وهديل كلمت فيصل بعدين قفلت جوالها عشان الطياره ....

بعد مدة قصيره تكلم كابتن الطياره وعرف عن نفسه وطلب منهم يربطون الاحزمه استعداد للاقلاع ...

ربط الكل الاحزمه ,واستعد لاقلاع الطياره وبعد الاجراءت المعتاده من التعلميات وطليات المضيفين تحركت الطياره واقلعت طيارة الخطوط الجويه السعوديه عن مطار الدمام متجه لمطار مدريد عاصمة اسبانيا....



******************************



*تتوقعون شنو فهد بيسوي لما يدري عن سفر شوق؟؟

*وشنو بيسون البنات اول ما يوصلون اسابانيا؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طلبتك لا تحاكيني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية