لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


الأمــل / للكاتبة : جنية إن ذى قوطي ..

♪♪♪ السلآم ع‘ـليكم .. ع‘ـدت لكم بــ الروآية الثـآإنيـة للكآتبة : جنية إن ذى قوطي .. آتمنـى آن تلآقي آع‘ـجآبكم ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-10, 07:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Stupido2 الأمــل / للكاتبة : جنية إن ذى قوطي ..

 





السلآم ع‘ـليكم ..

ع‘ـدت لكم بــ الروآية الثـآإنيـة للكآتبة : جنية إن ذى قوطي ..

آتمنـى آن تلآقي آع‘ـجآبكم ..

آترككم مع مقدمة الكآتبة والبآرت الآول ..

ولآ تنسسوني من الردود والتقييم ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

قديم 04-06-10, 07:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



السلام عليكم

شحالكم..عساكم بخير وعافية ؟؟

هذي هي قصتي الثانية " الأمل " وأتمنى تنال على إعجابكم

وهي مجرد محاولات .. واتقبل النقد .. بس أرجو إنه يكون نقد بناء ..

/


شخصيات القصة : ..

نوره: عمرها 18 سنة..ثالث ثانوي أدبي..وهي رقيقة لأبعد درجات الرقه وعلى نياتها.

حمد: أخو نوره الوحيد...وهو أكبر منها بست سنوات...عازب ويسكن في بوظبي ويشتغل في شركة زادكو البترولية.

خليفة: أعز ربع حمد..ومن أقرب الناس له...عمره 25 سنة..وهو أصله من العين..بس يسكن في بوظبي..ويشتغل ويا حمد في نفس الشركة.

شيخة: حرمة أبوحمد ونوره..إنسانه متسلطه لأبعد الحدود..وهي في 37 من عمرها .

موزه: خت خليفة..عمرها 22 سنة..مخلصه كلية..ويالسه في البيت.

خوله: ربيعة نوره..وهي ربيعتها من أيام الروضه.

سعود: أخو شيخة..شاب يتميز بالوسامه والغنى..وفي نفس الوقت إنسان مستهتر..تزوج مرتين وطلق.

.
.
.


في مدرسة الزايدية ثانوية بنات..في وقت الفرصة..كانت مجموعة من البنات مسويات شلة ومتيمعات يأكلن ويا بعض ويسولفن..وكانت يالسه وياهن بنت سبحان ربي الخالق..خلق فأبدع..كان الشعر مثل الليل في سواده مع كل همسه أو نسمة هوى تحركه من نعومته..مع بشره بيضى بياض الحليب صافية ناعمه..وحمرة خدود طبيعية..والعيون بروحن قصيدة.. كل ملامح هالبنيه تدل على الجمال..هذي هي نوره علي محمد..و أي حد يمر على هالشلة من البنات يلفت إنتباهه هالبنت..من غير ملامح الجمال إلي تمتلكها..كان في شيء خفي يجذب أي حد يعرف نوره وإلي مايعرفها..كل بنات شلتها يحبنها..طيبه خدومه..وهي من طالبات التفوق رغم ظروفها الأسرية..وتساعد أي حد يطلب مساعده في الدراسة..
وضحى: هيه صح سمعتن عن الرحلة
نوره: أي رحلة؟
غبيشه: رحلت دبي
خوله: حلفي..
وضحى: والله سمعت من أبله نوال..قالت بيشلونا رحلة دبي الخميس الياي
غبيشه: زين والله
خوله: نواري لاتقولي مابتروحي كالعادة
نوره: زين إنج عرفتي
وضحى: زين ليش .. حرام نحن هالسنة أخر سنة ويا بعض في المدرسة
نوره: ياريت والله أقدر
خوله: انزين حاولي..
غبيشه: والله موب حاله هذي..نواري عشان خاطرنا على الأقل
نوره: انزين أنتن متأكدات إنه في رحلة
وضحى وغبيشة: هيه
خوله: نواري إن مارحتي أنا بعد مابروح مكان
نوره: بحاول..مع إني عارفه النتيجة
غبيشه: هيه حاولي وإن شاء الله يوافقوا
وضحى وهي مسويه حركه إشمئزاز: شفتن بدريه اليوم
نوره: شبلاها
وضحى: زاخينها في الأداره..وماخذه هزبه محترمه من الأخصائية
خوله: ليش..شو سوت
وضحى: جنج ماتعرفيها
غبيشه: شو سوت بعد
وضحى: زاخينها عندها موبايل
خوله: خييييبه
غبيشه: هذي البنت ماتوب أبد..كل يوم مشكلة
وضحى: نفسي أعرف وين هلها عنها
خوله: والله أنا شايفه أمها إلا من نفس الطينه
نوره: عيل يحليلها ماتنلام يوم أمها جيه
خوله: ماعلينا منها نحن..تسوي إلي تبيه..رجعنا للسالفة الأصلية
وضحى: الرحلة
خوله: نواري أنا عندي حل لمشكلتج
نوره: شو هي؟
خولة: أنا أعرفها حرمة أبوج شيخوه..لو أنا مثلا رمستها عن السالفة بتوافق..تعرفيها عاد جدام الناس غير
نورة: يمكن والله
غبيشة: عيل رمسيها..وإن شاء الله توافق

.
.
.


في منطقة زاخر..وبالتحديد في بيت بوحمد...كانت شيخة حرمة أبو حمد يالسه في حجرتها..وحاطه في ويها روب وعسل"أونها عاد تبى ترد شباب" وسمعت تلفون حجرتها..ويوم شافت الكاشف ماعرفت الرقم..
شيخة: ألووو
خولة: السلام عليكم
شيخة: وعليج السلام...منوه
خولة: شحالج عموووه شيخة..أنا خولة ربيعة نوره
شيخة لويه بوزها: هلا والله بخولة..شحالج حبوبه وشحال أمج
خولة: بخير ونعمه .. وأمايه الحمد لله يسرج حالها
شيخة: ها حبوبة تبيني أزقر لج نوير
خولة: لا عمووه أبى أرمسج أنت
شيخة عاقده حياتها: رمسي أسمعج
خولة: يوم الخميس عندنا رحلة دبي..فالله يخليج عمووه شيخة خلي نواري تروح ويانا
شيخة ميته غيض: بس حبيبتي أنتي تعرفي نوير ماتروح رحلات
خولة: بس عمووه هالسنة أخر سنة نكون ويا بعض في المدرسة..وهي يحليلها ولا رحلة راحت ويانا..الله يخليج خليها تروح هالمرة بس..
شيخة: انزين خلاص بخليها تروح..هب مشكلة
خولة مستانسه: تسلمي عموووه كنت متأكدة إنج بتخليها تروح ويانا..
شيخة: انزين حبوبه أنا بخليج الحين..وسلمي على أمج
خولة: يوصل إن شاء الله..فوداعة الله
شيخة: الله يحفظج
وبندت التلفون وهي ميته غيض...
شيخة: ماعليها مسودت الويه نوير..تبى تهيت في دبي..يصير خير...
قامت شيخة تغسل ويها..وبعد ماغسلته نشفته..ظهرت من الحجره..وراحت صوب حجرة نوره إلي كانت يالسه تذاكر...وفتحت الباب بقوى ...وشافت نوره يالسه فوق شبريتها تقرأ كتاب ...
شيخة: يامسودت الويه وين تبي تروحي
نوره وهي متفاجأة: شوو
شيخة: لا وسوي عمرج ماتعرفي السالفة
نوره: أي سالفة عمووه
شيخة: عمى يعميج قولي آمين..بعد هذا إلي ناقص هياته في دبي
نوره: إذا كنتي ترمسي عن رحلة دبي فهذي موب هياته..
شيخة: وعندج ويه ترمسي بعد..يوم موب هياته شو تسميها
نوره: عمووه كل المدارسة تشل رحلات دبي وبوظبي .. لو كانت الرحلات شرات ماتقولين ماكانوا شلوا البنات رحلات من الأساس
شيخة: لا وبعدها ترفع صوتها مسودت الويه
نوره: أنا ما رفعت صوتي
شيخة: الله يأخذ هالويه..متى بنيوزج ونفتك
نوره في بالها "والله موب يالسه فوق رأسج"
وتظهر من حجرة نوره وتبند الباب بقوة...ونوره في بالها "غريبة شمعنى هالمرة ماعطتني كم كف كالعادة..لاه حدث تطور...اها احين عرفت..أكيد أبويه في البيت..برمس خوخه بعدين بروح أيلس ويا أبويه شوي"
..وتشل التلفون إلي في حجرتها وتتصل بخولة..
نوره: ألوو .. السلام عليكم
أم خولة: وعليكم السلام
نوره: شحالج عمووه..عساج بخير
أم خولة: بخير يعلج الخير..شحالج بنيتي
نوره: الحمد لله عمووه..عايشين في هالدنيا
أم خولة: الله يعينج الغالية..على الدنيا وعلى حرمة أبوج..أزقر لج خويل
نوره: هيه
راحت أم خولة تزقرها..
خولة: السلام عليكم..شحالج نواري
نوره: وعليج السلام..ها خوخه بشري
خولة: ماأعرف شقولج..
نوره: قولي ماوافقت وبس..أنا قلت لج لاتعبي روحج..أعرفها مابتوافق
خولة: حلفي أنتي بس
نوره: شووو!
خولة: ها شو بتلبسي يوم الخميس..ترانا نبى نطقم
نورة وهي مستانسه: هههههههههههههههه فديت روحج يعني وافقت..موب مصدقه
خولة: والله وافقت..أصلا أنا كنت متأكدة إنها بتوافق..هي تحاول تظهر غير جدام الناس
نورة: الله يأخذها ويفكني منها
خولة: الله يعينج عليها..المهم نواري بنتكلم باجر عن الرحلة..احين بظهر بروح السوق..خاطرج في شيء
نوره: سلامتج الغالية
خولة: الله يسلمج..يلا باي
نوره: باي
عايلة خولة تعرف عايلة نوره من زمان..من أيام أم نوره الله يرحمها..وعلاقتهم ببعض قوية من زمان...ويسكنوا عدالهم ...
بعد مابندت عن خولة ظهرت من حجرتها ونزلت تحت في الصالة..ولقت أبوها وحرمته شيخة...
شيخة: هلا والله بنواري..تعالي يلسي ويانا
نوره في بالها "يالله يالنفاق" : مساك الله بالخير يبه
بوحمد: الله يمسيج بالنور نواري..وينج محد يشوفج
شيخة ترز بويها: هيه والله كله حابسه عمرها في الحجره
نوره: كنت أذاكر .. عليه باجر إمتحان
بوحمد: الله يوفقج الغالية
شيخة: آمين..عسب نيوزج
بوحمد: نيوزها شو حرام عليج ياهل
شيخة: 18 وياهل الله يهديك.. حرمه .. وألف من يتمناها
نوره: أنا مابتيوز الحين..بكمل دراستي
شيخة: لا دراسة ولا شيء...الحرمة في بيت ريلها أحسن لها..بعدين شو بتأخذي من هالدراسة
نوره وهي متضايجة: بس أنا أبى أكمل دراستي
بوحمد: طبوا هالسالفة..وخلوني أتابع الأخبار
يلست نوره مع أبوها وحرمته نص ساعة...بعدين راحت حجرتها تكمل مذاكره...من ظهرت نوره من الصالة ألتفتت شيخة على بوحمد..وبوحمد كان يتابع الأخبار..
شيخة: بوحمد
بوحمد: عيون بوحمد
شيخة: تسلملي عيونك..بس بغيت أرمسك في سالفة
بوحمد: رمسي الغالية أسمعج
شيخة: شو تسمعني وأنت مطلع عيونك على التلفزيون
لتفت بوحمد صوبها: ها رمسي أسمعج
شيخة وهي مبتسمه: الله يسلمك السالفة تخص نوير
بوحمد: شو فيها نواري؟
شيخة: مافيها شيء..بس
بوحمد: بس شو..؟
شيخة: في حد رمس عنها ويبى يخطبها.."وهي عاقده حياتها تتريا ردت فعل بوحمد"
بوحمد: انزين هذي موب أول مرة حد يبى يخطب بنيتي..من يوم هي عمرها 15 ماوقفوا الخطاب إلي يبوا نواري
شيخة: بس هذا غير عن إلي خطبوها قبل
بوحمد: جيه يعني غير؟
شيخة: ممممممممممم يعني غير عنهم..لأنه
بوحمد: لأنه شو؟
شيخة: لأنه أخويه سعود
بوحمد: أخوووووووج!!!!!
شيخة: شووووو ماعيبنك أخوي
بوحمد وهو مرتبك: لا ماقلنا شيء بس...
شيخة: بس شوووو
بوحمد: بس الله يهديج البنيه عمرها بعدها 18 وهو عمره 29 سنة
شيخة: ونزين شو فيه..أنا متيوزتنك وأنت أكبر عني 19 سنة
بوحمد: بس هذا غير
شيخة وهي معصبة: جيه يعني غير
بوحمد: وبعدين أخوج الحين متيوز مرتين..ومطلق
شيخة: ماأعتقد إنه فيه شيء..كل الناس تتزوج وطلق..وبعدين أخوي مايعيبه شيء..حسب ونسب وفلوسه ماليات البنوك..ومزيون
بوحمد: بس حتى لو .. البنيه صغيره الله يهديج
شيخة: لا صغيره ولا شيء.. أخوي سعود يباها..وباجر ترمسها عن السالفة..انزين
بوحمد: بس بعدها ماخلصت دراسة
شيخة: ماباقي شيء شهرين وتخلص..مابيفرق
بوحمد: انزين شرايج الغالية أرمسها عن السالفة بعد الإمتحانات..عسب مايكون شيء ثاني يشغلها عن مذاكرتها
شيخة: شو بعد تفكر..هاإلي قاصر بعدك تشاورها
بوحمد: لا ماقلت جيه..بس أرمسها بعد الإمتحانات
شيخة: انزين..بعد الإمتحانات..أمرنا على الله
كان بوحمد شخصيته ضعيفة وايد...بعد ماتوفت أم حمد "سلامة" يلس خمس سنوات من دون مايتيوز...بعدين نصحه أعز ربعه أنه يعرس...وبعد محاولت إقناع وافق...فتزوج شيخة إلي كانت يارتهم...وهي أصلا مطلقه وعمرها 29 سنة...وهي طبعا بشخصيتها القوية المتسلطه...قدرت بكل بساطه إنها تسيطر على بوحمد إلي كان بشخصيتة الضعيفة...وقدرت تخليه مثل الخاتم في أصبعها...كان مايقدر يرفض لها أي طلب...طلباتها أوامر...وبسبب هالشيء والظلم إلي يوقع على حمد وأخته نوره...من خلص حمد الدراسة أنتقل يسكن في بوظبي عسب يبتعد عن مشاكل حرمة أبوه إلي من يوم يومها مأذتنه...ويي كل نهاية أسبوع العين...بس علشان أخته الوحيده...

.
.
.

نهآإيـــــــــة البآإرت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البـــــآإرت الثــــــــآإنـي ..

.
.
.


في بوظبي...وبالتحديد في شقة حمد...كانت الفوضه تعم المكان...وصراخ الشباب "مسوين إزعاج لشقق الثانية" هالشيء تقريبا يومياً...مجموعه تلعب ورقه...ومجموعه يالسين يتابعوا مباراة العين والأهلي "ضمن الدور الإماراتي" وكان حمد منهم...لأنه موته العين...وإلي يالس على الكمبيوتر مطيح في الشات...وكان ربع حمد الإ ايوه الشقه معروفين "خليفة وهذا طبعاً أعز ربعه وهو عيناوي حتى النخاع...ومحمد و مبارك الزعابي وهذيلا وحداويه وطبعاً يشجعوا الأهلي اليوم...وفهد إلي كان حيادي مايهمه من يفوز لأنه يشجع الأتحاد...سعيد وأحمد هذيلا مدمني شيء أسمه شات وطايحين في خلق الله سب وشتم...خالد، جمعه، حميد، راشد هذيلا جماعة الورقه كله إلا منازع "يالغشاش...يالهرم...لعب شرات الناس أحسن لك...تراه بلمك كف" ماعندهم غير هالألفاظ...
حمد: بتشوفوا اليوم إن مافاز الزعيم وغسل الأهلاويه
خليفة: أكيد....منهو الزعيم
حمد: عيناوي
محمد: لاتستعيلوا وايد المباراة في بدايتها بعدها
فهد: تصدق حمد
حمد: شووو
فهد: أنا والله ماأدانيكم يااهل العين..وايد تراكم رافعين خشومكم
حمد: لازم...موب نحن من دار الزين
مبارك: مايهمنا...المهم في النهاية الدرع بيكون في خزينة العنابي
خليفة: هههههههههههههههههه تخسى..عاد مالقيت منوه بيأخذه غير أنتوا
فهد: المهم من ها كله.. إذا فاز اليوم العين العشى على محمد ومبارك وإذا فاز الأهلي على حمد وخليفة..
حمد: ههههههههههه أنت هذا إلي هامنك..بطنك..ولا يهمك اليوم العشى على بوجسيم
محمد: لا تحلم وايد
حمد: انزين المهم من بيضحك في الأخر...
بعد شوي دخل عليهم أحمد وهو ميت ضحك...
حمد: شو فيك..ضحكنا معك
أحمد: ههههههه والله حاله
خليفة: شو السالفة....؟
أحمد: سعيد ويا رأسه طايح سب في الناس من ساعة..وماأعرف من شوي وصله مسج صغير مكتوب فيه"تأدب يالحمار أحسن لك" إلا نسمع نقعه في الكمبيوتر ويبند في ويهنا
حمد وهو مبطل حلجه: شوووووووووووو
أحمد: هههههههههههههه شكله جهازك راح...أنصحك بمحل يبيعوا فيه كمبيوترات روعه وسعرهن ممتاز
حمد وهو معصب عليهم: لاه زين..خربتولي جهازي..
رغم كل هذا إلا إن حمد يحب ربعه ويعزهم..لكل واحده منه ميزه..وبعضهم ربعه من أيام المدارس..وبعضهم من أيام الكلية..بالذات خليفة إلي كان ربيعه من أيام المدرسة..لأنه كان يسكن في العين..بس الحين أنتقل هو وأهله بوظبي..
أما بالنسبة لأخته الوحيده نوره..فهي شغله الشاغل..هي أعز إنسان في الوجود إلي بقت له في هالدنيا بعد أمه الله يرحمها..أما أبوه فهو في خلاف دايما وياه وعمرهم مااتفقوا...وطبعا السبب دايما في هالخلافات إلي بين حمد وأبوه شيخة...إلي كانت مااطيقه ...وفتكت منه بعد ماسكن في بوظبي...

.
.


يوم الخميس...
طبعاً شالين صف نوره رحلة دبي..وصلوا هناك الساعة 10 ونص..وعلى طول من وصلوا دبي البنات طلبوا يروحوا مركز وافي..كانت نورة وشلتها يتمشن بروحن في المركز..ومامغطيات ويوهن..لأنه في هالوقت مافيه زحمه..المكان تقريباً فاضي..وكل مايمر ريال سوى هندي ولا بتاني ولا زلمه...يغطن نص ويهن بالشيله..إلا غبيشة..هاي عاد بروحها سالفة..شخصيتها قوية غير عن ربعاتها..وتتصرف شرات الريال لأنها ماعندها خوات..عايشه بين 8 خوان شباب "يعني لازم تتأثر"
غبيشة: شبلاكن .. حشى ماصارت كل مايمر علينا هنيدي مايسو بيزه غطيتن ويهكن
نورة: موب ريال
غبيشة: لا موب ريال هندي
الكل يضحك على غبيشة...
نعيمة: لا زين هندي موب ريال...عيل حرمه ههههههههههههه
وضحى: تعرفن شيء
خولة: شو
وضحى: تصدقن إني أول مرة أيي دبي..خواني كل ماأقول لهم شلوني وياكم دبي..يقولولي منقود..هذا بعد نشل بنات
نورة: حشى عاد موب جيه...أنا الحمد لله عندي أخو يسوى الدنيا بما فيها..طلباتي أوامر
وضحى: أحسدج على هالأخو
نورة: ههههههههههههه ذكري ربج يالدبه
يلسن يتمشن في المركز...لحد ماوصلن عدال محل للمجوهرات...
خولة: تعالن وياي..أبى أشتري شيء حق أمايه فديت روحها
نوره: يلا حتى أنا بشوف يمكن يعيبني شيء..
بعد ماظهرن من المحل .. شافن شلة شباب توهم داشين المركز..يتلفتوا يمين وشمال "حشى رادار" يوم شافوا نورة وربيعاتها..راحوا صوبهن..فيوم شافوهم يايين صوبهن تغشن بسرعة إلا غبيشة طبعا...
وتموا يلاحقوهن من مكان لمكان...لحد ماوصلت غبيشة حدها..ولتفتت صوبهم ووقفت عن المشي..وحطت أيديها في خصرها...حتى ربيعاتها إنصدمن يوم شافنها وقفت وسوت جيه...
غبيشة: وبعدين معكم...شو هاقلة الأدب
فيصل وهو يغمز لها: ياويلي أنا على الخصر
نصدمت غبيشة وفولت على الأخر: عن الله هالشيفة.. جلب ويهك لاه
فيصل: على أي صفحة
تم يضحك هو وربعه على غبيشة إلي كانت صايره حمره من العصبية...
بعدين سحبتها نورة من جتفها: لبسيه..لا تعطيهم ويه..الناس يطالعونا
غبيشة: والله قاهرني..نفسي ألمه كف ماينساه
نعيمة: غبووش..قلنا بس..مافينا على الفضايح
غبيشة: انزين حشرتوني..يلا نروح الباص بيتحرك بعد شوي
وضحى: يخييييه..بعدهم يلاحقونا..شو هذيلا ماعندهم دم
غبيشة: بعد هالأشكال عندهم دم
وتموا الشباب وراهن..ويرقموهن..لحد ماوصلن من وين بقية البنات..طبعا يوم شافوا الشباب إنهن وصلن لربعاتهن لفوا صوب ثاني ويلسوا يراقبوهن من بعيد...
بعد ماتجمعن البنات كلهن..ركبن الباص..وراحن مطعم وتغدن تقريبا كان عصر..وبعدين راحن على طول وندرلاند..
كانت نورة وشلتها واقفات عدال الطلقة..ويالسات يحاولن في نورة إنها تركب معهن..وهي موب طايعه..لأنها تخاف من الأماكن المرتفعه.. ركبن كلهن ماعدا نورة وخولة.. فجأة تصرخ خولة...
خولة: بنات بنات
نورة: شبلاج
خولة: طالعي هناك "وأشرت على مكان"
نورة يوم طالعت من وين خولة تأشر..أنصدمت..لأنها شافت نفس الشباب إلي كانوا يلاحقوهن في وافي...
نورة: يالفضيحة..يالسين يراقبونا
خولة: بروح أخبر هالخبلات
والشباب كانوا يالسين يطالعوا شلة نورة ويضحكوا عليهن...
نورة صاير ويها أحمر..لأنها تذكرت اللعبات الثانية إلي ركبتهن..وهي أصلاً ماكانت متغشية"يالفضيحة شافوا ويهي..وشافونا ونحن نصارخ"تقول في بالها
كل البنات ربيعاتها نزلن من الطلقة..إلا غبيشة قالت ماعليه أنا منهم..
نعيمة: نفسي أعرف ليش الشباب جيه دايماً..يوم يشوفوا بنات وكأنهم موب شايفين خير
خولة: هيه والله
وضحى: وياريتهم يتشاهد في ويهم..كل واحد أخسف عن الثاني
يلسن يضحكن على رمسة وضحى..ويطالعن غبيشة
نورة: نفسي والله لو أكون بجرائة غبوش
بعد ماظهرن من وندرلاند المغرب..مروا على مطعم وخذوا وجبات سريعة..وعلى طول على العين...
كانت هالرحلة من أجملة الرحلات إلي راحتهن نورة..لأنها غير.. مع ربعاتها..كانت حرمة أبوها تمنعها تروح أي مكان..حتى المناسبات من عروس وحفلات ماتروحن..فكانت نورة تحس إنها معزوله عن المجتمع..المكان الوحيد إلي تتحرر من قيود حرمة أبوها..مدرستها..

.
.
.

نهآإيـــــــــة البآإرت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البـــــآإرت الثــــــــآإلـــث ..

.
.
.


بعد أسبوع من الرحلة..يوم الأربعاء في المسا..كانت نورة يالسه في حجرتها تذاكر..وسمعت دقات خفيفة على الباب..
نورة: أدخل
أنفتح الباب..ودخل حمد..يوم شافته نورة..قامت بسرعة وراحت صوبه ولوت عليه...
نورة: حرام عليك..ليش ماييت الأسبوع إلي طاف
حبها على رأسها: والله كنت مشغول يالغالية..
نورة: انزين في أختراع أسمه تلفون
حمد وهو يبتسم لها ويمسح على رأسها: تعرفيني ماأحب أتصل تلفون..مافيني ترمسني شيخوه
نورة: المهم شحالك أنت وشعلومك
ويلسوا على شبريتها
حمد: يسرج حالي...شحالج أنتي وشخبار الدراسة وياج..تذاكري
نورة: دامك أنت بخير أنا بخير ..والدراسة تراني أذاكر
ويلس حمد يرمس ويا أخته نص ساعة...
حمد: يلا غناتي أنا بظهر الحين
نورة وهي عاقدة حياتها: وين
حمد: ربيعي عازمني على عرسه..وهب زين ماأروح
نورة: انزين بس لاتبطي..بترياك
حمد: انزين الغالية

.
.


في بوظبي وبالتحديد في بيت خليفة...كان يالس وياأمه وأخته موزة وأخوه الصغير ناصر...
موزة: ياناس والله مليت من يلست البيت أبى أشتغل
خليفة: ههههههههههههههههه يعني شو أسويلج..ماخليت مكان إلا وسجلتج فيه
موزة: مايخصني أبى أشتغل
خليفة: ويوم حظج مقرود .. محد يباج تشتغلي عنده
أم خليفة: لا شغل ولا شيء ايلسي في البيت أحسن لج
موزة: أمايه ... والله حرام بعد هالسنوات 12 سنة في المدرسة..3 سنين في الكلية..وتبيني أيلس في البيت
ناصر: لو الشور شوري ماأباج تشتغلي
موزة: وليش إن شاء الله
ناصر: يوم بتشتغلي منوه بيذاكرلي
موزة: يالله يالأنانيه إلي فيك يانصووور
أم خليفة: هيه صدج يوم بتشتغلي منوه بيجابل نصور في مذاكرته
خليفة: إلا أقول أمايه بيونا باجر قوم عمي مبارك
أم خليفة: حياهم الله
خليفة طبعاً ساكن بوظبي عسب يكون جريب من شغلة..وبما أنه هو المسؤول عن أمه وأخته وأخوه بعد ماتوفى والده..أضطر يأخذهم معه بوظبي..وعلاقته بعمامه إلي في العين موب لين هناك..والزيارات بينهم نادرة..

.
.


مرت الأيام...وبدأت إمتحانات أخر السنة...وحمد يومياً يتصل بأخته يطمن عليها وشو سوت في الإمتحان...وخلصت الإمتحانات...ويا وقت النتايج...
في يوم كانت شيخة يالسه في الصالة اتابع مسلسل خليجي..سمعت التلفون ويوم شلته لقته أخوها سعود..
سعود: هلا والله بالغالية..إلا ماعطنا ويه
شيخة:ههههه هلا بك..يعني أنت إلي عاطني ويه..أعرفك ماتتصل فيه إلا إذا تبى شيء..صح
سعود: مممممممممم هيه
شيخة: ها شو تبى خلصني
سعود: حشى...انزين كنت ابى اسئلج عن سالفتي أنا ونورة
شيخة: شفيها؟
سعود: شو بعد شفيها..موب أنت إلي قايله إنكم بترمسوا البنيه بعد الإمتحانات..والإمتحانات خلصت..وماسمعت شيء منكم
شيخة: نفسي أعرف مالقيت غير هالخبله..تعدمن بنات الناس
سعود: تعيبني كيفي
شيخة: هالرمسه دايماً اسمعها منك.. يوم شفت هدى قلت نفس الرمسة..وحصة نفس الشيء..أنت متى بتعقل..
سعود: لا صدقيني نورة غير...والله أحبها من يوم طاحت عيوني عليها
شيخة: أمحق حب..من حلاتها
سعود: هههههههههه أعرفج غيرانه
شيخة: وووووووووع مالقيت من منوه أغار...يغير نوير
سعود: فديتها..قمر يمشي على الأرض
شيخة: انزين جلب ويهك..برمس بوحمد اليوم
سعود: فديت ختيه والله..ومتى بتردي عليه
شيخة: بشوف..يلا باي
وبندت التلفون في ويهه...ويلست تفكر "بوحمد سهل..بس المشكلة العوده حمد..الله يأخذه ويفكني منه"
بعد مابندت شيخة عن سعود..تذكر أول مرة شاف فيها نورة..عيد الأضحى إلي طاف..كان بالصدفه ياي يسلم على أخته وريلها..فدخل صالة بيتهم من دون مايستأذن..فأول مادخل الصالة طاحت عينه على نورة إلي كانت فاله شعرها الأسود الحريري ومتعدله..إنصدم..وتيبس مكانه..معقولة هذي هي نورة..إلي أخته مابقت مذمه ماحطتها فيها..عمره ماتصورها جيه..كانت آيه في الجمال..
كانت نورة منصدمة ساعتها..موب عارفه شو تسوي..فركضت بسرعة من الباب الثاني.. ومن يومها وهو مايفكر في أي وحده ثانية غيرها..أحتلت فكره وقلبه وأحلامه..

.
.
.

يتبــــــــــــــ‘ع ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.
.
.


في بوظبي
في شركة زادكو..حمد يالس في مكتبة يشيك على إميلاته..ويتريا نورة تتصل فيه عسب تخبره عن النتيجة...سمع تلفونه..وشله بسرعة لأنه شاف على الشاشة "البيت"...
حمد: ها بشري
نورة: هههههههه الناس أول تسلم
حمد: ههههههه السلام عليكم.....النتيجة؟
نورة: مممممممممم حمد أنا شديت حيلي..وذاكرت..بس
حمد وهو متضيج: بس شووو؟ لا تكوني بس...
نورة: ههههههههههههههههههههه نسبتي 96% بس
حمد: هههههههههههههه خرعتيني ويا رأسج..ألف ألف مبرووووك الغالية
نورة: الله يبارك في عمرك
حمد: بصراحة نسبة ترفع الرأس..فديت نواري والله
نورة: فديت من تفدى نواري...يلا تراني أتريا الهدية
حمد: إنتي بس إطلبي إلي تبيه..مايغلى عليج شيء يابنت علي
نورة: ماتقصر والله يالغالي
حمد: ها ماطلبتي بعدج
نورة: يوم الأربعاء تي بخبرك شو أبى هدية
حمد: أوكى غناتي..أنا بخليج أحين عندي شغل
نورة: أوكى...فمان الله
حمد: ربي يحفظج
بعد مابندت عن حمد...شلت التلفون وأتصلت في أبوها إلي كان في المزرعة...وبشرته على نجاحها ونسبتها الحلوووه..وفرح لها أبوها ووعدها بهدية يوم يرد من المزرعة...
في نفس اليوم المسا..بعد مارجع بوحمد من المزرعة..رمسته شيخة عن سالفة أخوها..وتضايج بوحمد..بس كان مايقدر يقول "لا" حق شيخة..فوعد حرمته إنه يرمس نورة عن سالفة الزواج من سعود في اليوم الثاني..لأنه في باله قال"حرام أخرب فرحة بنيتي بنجاحها بهالخبر"
في اليوم الثاني..كانت نورة متسدحة فوق شبريتها تقلب مجلة..سمعت دقات على الباب..
نورة: أدخل
أنفتح الباب ودخل أبوها..
بوحمد: شحالج حبيبتي
نورة: دامك بخير أنا بخير
بوحمد: دوم إن شاء الله...نواري أباج بسالفة
من شكل أبوها وهو عاقد حياته..خافت
نورة: خير يبه..رمس أسمعك
بوحمد: نواري أنت الحين خلصتي مدرسة..وأنت كبرتي موب ياهل شرات أول..
نورة: شو السالفة ؟؟
بوحمد: لا تقاطعيني..خليني أكمل كلامي..وأنت ما شاء الله عليج الخطاب من يوم صغيره مانقطعوا عن بيتنا..وكان لرفضنا سبب..وهو إنج ياهل بعدج..بس الحين شو بيكون سبب الرفض..ولا شيء
الحين فهمت نورة الموضوع..الأمر فيه زواج.."وأكيد المسئلة من ورى رأس شيخوووه" تقول في بالها
بوحمد: وتراه يابنيتي الزواج ستر للبنت..وأعرف بتقولي أبى أكمل دراستي..هب مشكلة..إلي بيأخذج بنشرط عليه إنج تكملي دراستج...
نورة وهي متضايجه: بس يا بويه أنا ماأبى أعرس احين
بوحمد: انزين ليش
نورة: أنا ماأفكر احين بهالشيء
بوحمد: سمعيني زين..خلي عنج ماتفكري بالزواج احين..والريال إلي متقدم لج مافيه شيء سعود جه تعرفيه..أخو عمتج شيخة..ألف من تتمناه..وبيي يوم الخميس يخطبج..وأنا بقربه
قام أبوها وظهر من الحجرة..ونورة تحس الدنيا أدوربها.."معقولة أبويه بيوزني سعود..أخو شيخوووه..عاد تعدموا الريايل عسب أتيوز أنا هذا..ومعقولة أبويه يرضالي بواحد جيه" وتمت اتصيح على حظها..

.
.
.

نهآإيـــــــــة البآإرت ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:38 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية