لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-10, 07:09 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البـــآإرت الرآإبـــــع ..

.
.
.


في اليوم الثاني "يوم الأربعاء" كان بوحمد هو وحرمته يالسين في الصالة..وشيخة تبى تعرف شو قال حق بنته..لأنه يوم رمس بنته..بعد ماظهر من عندها كان متضايج وايد فراح يرقد على طول..
شيخة: بوحمد
بوحمد: لبيه
شيخة: شو صار أمس؟
بوحمد: شو بعد صار..تراني رمست البنت..وخبرتها إنه أخوج بيي يخطبها باجر
شيخة وهي مستانسه: فديت روحك والله..جيه أباك
بوحمد وهو متضايج: بس والله حرام
شيخة وهي عاقدة حياتها: شوووو هو إلي حرام
بوحمد: البنت صغيره عليه
شيخة: لا صغيره ولاشيء...جيه هي شو قالت
بوحمد: شو بعد يحليلها بتقول..متضايجة
شيخة: بنتك شايفة نفسها وايد..هي تحمد ربها إنه أخوي يباها
بوحمد: انزين أنا بروح المزرعة
شيخة: روح...بس لاتنسى اليوم معزومين على عرس في المقام
بوحمد: يصير خير
بعد ماظهر بوحمد..راحت شيخة حجرة نورة..إلي من أمس ماظهرت منها..وفتحت عليها الباب..لقتها يالسه فوق شبريتها وعيونها حمر..
شيخة: شووو مات عليج حد
نورة:.......
شيخة: شو فيج ماتردي يامسودت الويه
نورة ماتتكلم يالسه بس اطالع شيخة إلي كانت تتقرب منها...
شيخة: ولا هذي دموع الفرح..لأنه أخويه فكر يأخذج أنت
نورة ماستحملت تيلس ساكته: وعلى شو ياحسره أفرح..لأني بتيوز واحد شرات أخوج
مسكتها شيخة من شعرها: وشو فيه أخوي..عمج وتأج رأسج ياقليلة الأدب
نورة: أنا انزين مايشرفني
شيخة: والله ولسانج طال يانوير"وعطتها كف..من قوته طاحت" بنشوف هذا إلي مايشرفج..بتتيوزيه وغصباً عنج
خلتها وظهرت من الحجرة..وتمت نورة تصيح وهي حاطه يدها على خدها إلي أثر الصفعه مبين بكل وضوح..فجأة يصيح التلفون إلي في حجرتها..وقامت ترد عليه وهي تمسح دموعها..
نورة: السلام عليكم
خولة: وعليج السلام والرحمه..شحالج "وهي حاسه من صوت نورة إنها صايحه"
نورة وهي تمسح دموعها: بخير يعلج الخير..شحالج أنت
خولة: نواري شو فيج
نورة: مافيني شيء
خولة: نورة أنتي تصيحي صح
نورة: لا
خولة: أكيد إلي ماتخاف ربها ضربتج
نورة: قلت لج مافيني شيء
خولة: تخبي عليه أنا..نورة أنا أعرفج أكثر من نفسج
نورة:......."ساكته"
خولة: أقولج بيج احين
وبندت التلفون..
بعد ربع ساعة وصلت خولة..وكانت شيخة في حجرتها تتعدل عشان العرس إلي بتروحه..فعلى طول راحت خولة حجرة نورة..ودخلت عليها..ويوم شافت نورة حالتها جيه ركضت صوبها..
خولة وهي تتلمس مكان الضربة على ويه نورة: الله يأخذها هذي ماتخاف ربها
ونورة تصيح: يبوا ييوزوني بالغصب
خولة: شووووووو..ايوزوج
نورة: هيه
خولة: وأبوج راضي
نورة: وهو يقدر يتكلم
خولة: حسبي الله عليها..انزين نواري حبيبتي فديتج روحج بس..والله موب قادرة أشوفج جيه
نورة: لا وأكثر من هذا..إنهم بيوزوني سعود
خولة: منوووه سعود؟
نورة: أخو شيخووه
خولة: معقولة..هذا إلي يتيوز ويطلق
نورة: هيه
خولة: لا ماعليج الغالية..إذا أبوج وافق..حمد مستحيل يوافق على واحد جيه
نورة: ويه
خولة: شو فيج
نورة: تذكرت حمد اليوم ايي..ماأباه يشوفني وأنا جيه..بروح أغسل ويهي
خولة: خليه يشوف إلي تسويه فيج شيخوووه
نورة: مافيني أضيج عليه
خولة: نواري إن تميتي جيه محد بيوقفها عند حدها
نورة: يصير خير "وراحت تغسل ويها"
بعد ماغسلت ويها..يلست عدال خولة..
خولة: ولحين على بالج حمد مابيعرف إنها ضاربتنج
نورة: وكيف بيعرف؟!
خولة: نسيتي خدج المورم..وعلامة الضربة والله بعدها مبينه
حطت نورة يدها على خدها..ويلست تفكر..هي على كثر ماتضربها حرمة أبوها بس عمرها ماخبرت حمد عن شيء..ماكانت تريد تشغل بال حمد عليها..
خولة: انزين الغالية أنا بروح احين عندنا ضيوف
نورة: ماشاء الله عليج..عندكم ضيوف..وحضرتج يالسه مجابلتني
خولة: نواري أنا يوم سمعتج في التلفون تصيحي ماقدرت..وأستاذنت من أمايه..قلت لها بروح أشوفج..وبرد بسرعة
نورة: تسلمي الغالية ماتقصري..صح أنا ماعندي خوات..بس والله أنت عندي في مقام الأخت وأكثر بعد..وأنتي تعرفي معزتج عندي...
خولة: والله نفس الشعور يالغالية..المهم نواري أنا بروح احين وبتصل بج أوكى
نورة وهي تبتسم: أوكى
كانت علاقة نورة وخولة قوية..كل وحده بالنسبة للثانية مثل الأخت وأكثر وأسرارهن ويا بعض..ومن أيام الروضه ماافترقن عن بعض..بعكس ربيعاتها الثانيات..كانن صح يعرفن إنها تعيش ويا حرمة أبوها وأنها موب مرتاحة..بس ماكانن يعرفن أكثر من جيه عن حياة نورة ومعاناتها ويا حرمة أبوها...
بعد ماراحت خولة قررت نورة ترقد..وما مر ربع ساعة إلا وهي راقد من التعب..
في المسا الساعة 9 بعد ماظهر بوحمد وحرمة..وصل حمد البيت..وأول مادش البيت..شافته لين "بشكارتهم" يت صوبه...حتى حمد مستغرب..
لين: بابا همد
حمد: خير شو فيج
لين: ماما نورة في أسنين يوم مافي يوكل
حمد وهو عاقد حياته: ليش..جيه شو صار
لين: أنا مافي يأرف..بس ماما سيخة اليوم يذرب نورة
حمد: شوووو
على طول ماخلاها تكمل رمستها..راح حجرة نورة ودق الباب..بعد شوي سمع صوتها تقول له يدخل..أول مادخل شافها يالسه على طاولتها ترسم..يوم ألتفت صوبه لاحظ شيء موب متعودنه في نورة وهو إنها كانت منزله خصلة كبيرة من شعرها على خدها فشك على طول..
حمد: السلام عليكم
نورة وهي تقوم من على الكرسي وتسلم على أخوها: وعليكم السلام
حمد: شحالج غناتي
نورة وهي تبتسم له: يسرك حالي..شحالك أنت
حمد: بخير..شو فيج نواري
نورة: ولاشيء
حمد مد أيده ووخر خصلة الشعر إلي على خدها..ونصدم يوم شاف خدها مورم وملتهب: عيل شو تسميه هذا؟
نورة ماقدرت تمسك نفسها أكثر من جيه فدمعت عينها..
حمد وهو معصب: أكيد شيخوه محد غيرها يسوي جيه..بس ممكن أعرف ليش..شو سويتي عسب تستحقي هالي على ويهج احين...
نورة قررت تصارح أخوها وتخبره كل شيء: لأني مابى أخوها
حمد: شوووووو أخوها..شدخله
خبرته بالسالفة كلها..وعصب حمد من الخاطر..وقال في باله"زين إنها شيخوه احين موب في البيت وإلا كنت أرتكبت فيها جريمة" وقام وظهر من حجرة أخته وهو معصب..ويفكر شو بيسوي..فقرر يسوي شيء..وتصل بأبوه...
حمد: السلام عليكم
بوحمد: وعليكم السلام..شحالك حمد
حمد: يسرك حالي..شحالك أنت
بوحمد: بخير ونعمه..ها وصلت البيت
حمد: هيه من نص ساعة
بوحمد: اها زين...
حمد: أبى أرمسك في شيء
بوحمد: أنا احين في العرس..يوم أرد البيت بنتكلم
حمد: لا أبى أرمسك الحين وبسرعة
بوحمد: خير شسالفة؟
حمد: نورة
بوحمد: شبلاها
حمد: بأخذها معي بوظبي
بوحمد: شووووو.. وليش إن شاء الله
حمد: أبويه أنت اليوم شفت نواري
بوحمد وهو عاقد حياته: لا ماشفتها.. ليش شو فيها
حمد: حرمتك ضاربتنها..وويها وارم..والله حرام إلي يصير بنورة
بوحمد وهو منصدم: شيخة ضاربه نورة..معقولة
حمد: وليش موب معقولة..وهذي موب أول مرة..
بوحمد: شيخة تسوي جيه
حمد: هيه..أما عن سالفة سعود..يوم أشوفك الأسبوع الياي بنرمس فيها
بوحمد: جيه أنت اليوم تبى تشل نورة بوظبي
حمد: هيه
بوحمد: وربعك إلي دايماً مطيحين في شقتك
حمد: محد الحين..كلهم مسافرين عندهم إجازات
بوحمد: اها...زين..عيل شلها معك بوظبي أحسن..بعدها شوي عن البيت
حمد وهو مبتسم لأنه أبوه وافق: وأنا قلت جيه..المهم أبويه أنا احين بخليك..أشوفك الأسبوع الياي
بوحمد: سلم على نواري..وربي يحفظكم
بوحمد كان في باله نفسه لو حمد يشل أخته بوظبي وتيلس هناك كماً أسبوع..منه يحاولوا يحلوا مشكلة سعود..ومنه ترتاح من شيخه..
بعد مابند حمد عن أبوه راح حجرة نورة ولقاها ردت ترسم مرة ثانية..وحمد يعرف نورة زين يوم تكون ترسم معناها إنها متضايجه..وهالعادة عندها من يوم هي صغيره...قترب منها..وحط أيده على جتفها...
حمد: غناتي تقومي جهزي جنطتج
نورة تلتفت على أخوها وهي مستغربه: ليش..جيه وين بروح
حمد: مع بوظبي
نورة وهي تبتسم: جيه أبويه وافق إني أروح وياك
حمد وهو يبتسم لها: هيه وافق..يلا نشي بسرعة ورانا درب
نورة: أوكى..نص ساعة بس وبخلص
حمد: أوكى أترياج في الصالة
نورة: حمد وأنت نازل تحت زقر وحده من البشاكير تساعدني
حمد وهو طالع من الحجرة: إن شاء الله

.
.
.

نهآإيـــــــــة البآإرت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البـــآإرت الخآإمـــــس ..

.
.
.


بعد ساعة ظهروا من البيت...وخذ منهم في الطريج لأبوظبي ساعة ونص.. وحمد يسولف وينكت يحاول يضحك أخته..فجأة تذكرت نورة شيء...
نورة: حمد صح بسئلك
حمد: شو..سئلي
نورة: جيه أنت هالسنة مابتسير مكان..مابتسافر
حمد: ممممممممممم شكلي مابسير مكان
نورة: ليش..أكيد بسببي
حمد: لا مابسببج
نورة: عيل
حمد: ماعندي إجازة جريب
نورة: اها..انزين بسئلك سؤال ثاني ممكن
حمد: ههههههه فديت روحج ممكن ليش لا
نورة وهي عاقدة حياتها: أبى أدرس في جامعة زايد
حمد: شوووووو..وجامعة الإمارات شو فيها
نورة: مابى أدرس في جامعة الإمارات
حمد: انزين ليش
نورة: أبى أسكن معك في بوظبي
حمد: ياريت والله الغالية..بس صعب
نورة: ليييييش
حمد: نواري حبيبتي أنا عايش عزابي..وعندي ربع 24 ساعة في شقتي..يعني صعب غناتي تسكنين وياي
نورة: حمد أرجوك..مابى أتم أكثر من جيه عايشه ويا حرمة أبويه والله تعبت
حمد: أوكى الغالية..بفكر وبرمس أبويه
نورة: حاول تقنعه
حمد: يصير خير
يوم وصلوا الشقة..أول مادخلوا انصدمت نورة من منظر الشقة على فخامتها..إلا إنها كلها فوضه...
حمد: هههههههههههههههه شفيج فاجه حلجج جيه
نورة: معقولة عايش في هالمزبله
حمد: هههههههههههه الله يأخذه الهندي اليوم مايى ينظفها
نورة: أي هندي
حمد: إلي يشتغل عندي..تراه أيي كل يوم ينظف الشقة ويطبخ لي
نورة: اها
حمد: ماعلينا..المهم تعالي بوصلج حجرتج..مبين عليج بترقدي وأنت واقفه
نورة: هههههههه هيه والله تعبانه موت
بعد ماوصل أخته غرفة عدال غرفته..وهي الشقة في الأصل مكونه من 5 غرف نوم وميلس..سار الميلس وفتح التلفزيون ويلس يتابع مباراة من الدور الإيطالي لين وقت متأخر من الليل وهو يفكر في مشكلة أخته ونفسه لو يقدر يسكنها وياه في شقته بس يحس إنه صعب..
في العين..وبالتحديد في بيت بوحمد..بعد ماردوا من العرس..خبر بوحمد حرمته بإنه حمد شل أخته وياه بوظبي..وخبرها تخبر أخوها مايي في اليوم الثاني..ويلس يعاتبها على إلي سوته بنورة..بس شيخة ماتابت…
شيخة: هيه أعرفك..قول يابوي من الأول إنك ماتبى أخوي..ولاتيلس تلف ودور
بوحمد: أنا ماقلت جيه..بس لو أنا وافقت عليه..حمد مابيوافق
شيخة: منوه أبوها أنت ولا حمد
بوحمد: أنا طبعا
شيخة: عيل..شدخله حمد..إذا أنت ولي أمرها
بوحمد: الغالية أنا ماأبى أسوي مشاكل..وبعدين البنيه موب راضيه..وأنا ماأقدر أجبرها على شيء ماتباه…
شيخة طالعته بنظرات..وقامت عنه وراحت حجرتها….
.
.
.

في اليوم الثاني في شقة حمد الساعة 8 .. نورة نظفت الشقة كلها وخلتها تلمع من النظافه وسوت الريوق..وأخوها بعده راقد..وحطت الريوق في صاله صغيره مخصصه للأكل…وقالت في بالها"احين عاد دور توعي حمد..أعرفه نومه ثجيل"…راحت حجرته ولقتها فوق حدر يوم شافت الحجرة جيه عقدة حياتها"حشى جيه يستحمل يرقد في حجرة تقول مزبله"...ويلست عداله وتمت تضربه على جتفه..
نورة: حمد حمد يلا نش بسك رقاد
حمد وهو يغطي عيونه بأيده: خليني أرقد شوي
نورة: لا مافيه رقاد..يلا نش الريوق بيبرد
حمد: آوووف أبى أرقد تعبان
نورة وهي تسحب لحافه: قلت مافيه..يلا بلا كسل
حمد يآس من النوم..لأنه نورة مابتخليه لين مايقوم: انزين أنت سيري لين ماأغسل ويهه..
نورة وهي اطالعه وتغمز له: نوووو وي..مابظهر لين ماأشوفك نشيت من فراشك وتوجهت صوب الحمام..يلا
حمد: هههههههههههههه والله قايم
نورة بعد ماشافته قام: أوكى أترياك لاتبطي..تراني من زمان حاطه الريوق
حمد: إن شاء الله..10 دقايق بس
نورة: أوكى أترياك
بعد ماظهر حمد من حجرته..وشاف الشقة جيه نظيفه…
حمد وهو يصفر: هذا كله سويته أنت
نورة: طبعا
حمد: حشى متى ناشه
نورة: الساعة 5 ونص
حمد: ياسلام شو هالنشاط كله..بصراحة الشقة أول مرة تكون جيه نظيفة..حتى عبدالسلام الله يخسه ماينظفها جيه
نورة: عبدالسلام هنديك
حمد: هيه .. والأكل طبعا حدث ولا حرج..كله فلفل
نورة: ههههههههههههههههههههه يحليلك
حمد: ماأعرف ليش أمس مايى..يمكن مريض ولا فيه شيء
نورة: يمكن
ويلس هو وأخته يتريقوا ويسولفوا…بعد ماخلصوا ريوق..راحت حجرته ونظفتها..كانت أوسخ مكان في البيت لأنه كان يوم يظهر حمد من الشقة يبندها فالهندي مايقدر يدخلها وينظفها..بعد ماخلصت كانت الساعة 10 ونص..وراحت الميلس من وين أخوها يالس يجلب في القنوات…
نورة: حمد
حمد: عونه
نورة: ماعندك تلفون هنيه..أبى أتصل بربيعتيه
حمد: عندي..بس عادي خذي تلفوني
نورة: لا ماأبى تلفونك لأني بيلس أرمس ربيعتيه وايد وبخسرك
حمد: انزين بتلقي التلفون في حجرتي في كبت المكتبه..لأني ماأستخدمه..
نورة وهي تبتسم له: أوكى أشوفك بعد ساعة
حمد: هههههههه حشى جيه ناويه تخبريها عن الأخبار المحلية والعالمية
نورة: هههههههههههه فديت روحك هذي أعز ربيعاتي..بطمنها عليه..
حمد وهو يغمز لها: انزين ماأوصيج..وصلي سلامي
نورة: ويا رأسك..روح لاه
وراحت تتصل بخولة..وخبرتها بإنها الحين في بوظبي ويا أخوها..وتخبرتها عن أخبارها.. وبعد خولة أتصلت بغبيشه..وغبيشه عندها موبايل..
نورة: السلام عليكم
غبيشة: وعليج السلام نواري..شحالج يالقاطعه
نورة: يسرج حالي..شحالج أنت..شو هالحشره إلي أسمعها
غبيشة: ههههههههههههههه بخير يعلج الخير..أنا احين في الرمله
نورة وهي مستغربه: شو تسوي هناك
غبيشة: أسوق كروزر أخوي مبارك
نورة: شووووووو...في الرملة
غبيشة: هيه شو الغريبة..ياريتج وياي والله وناسه
نورة: هههههه لا ياحبيبتي خليني بعيد..بعدني صغيرونه
غبيشة: ههههههههههههههههههههه انزين شدخله هذا في العمر يافالحه
نورة: شو بعد شدخله..أعرفج متهوره..وتنجلب السيارة..عاد منوه بينفعني..
غبيشة وهي ميته ضحك على نورة: فديت نواري والله..أنت بس يربي مرة وحده..والله سواقتي روعه..وبعدين الحين عدالي مبارك..شراتج يقول عني متهوره ويخاف على سيارته ويا رأسه مايقول أيخاف عليه.. "وهنيه ضربها أخوها مبارك بكس على جتفها"
مبارك: حمدي ربج إني خليتج تسوقي سيارتي يالدبه
غبيشة: تسمعيه شو يقول..والله يابوج مانين عليه بسيايرهم
نورة: هههههههههه يخافوا عليهن منج
غبيشة: سمعوا الثانية..هب مشكلة..بس أوصل البيت على طول بسير أطلب من أبويه يشتري لي بعد أنا كروزر
نورة: ويا رأسج شو تبي فيها الكروزر.. مايسوقها غير الشباب
غبيشة: هههههههه وأنا شباب
نورة: هههههههههههههههه المهم الغالية أنا بخليج احين..وبتصل فيج في وقت ثاني
غبيشة: صح صبري شوي
نورة: شو
غبيشة: من وين متصله..توني أنتبه للرقم
نورة: من بوظبي..من شقة أخويه
غبيشة: شو تسوي هناك
نورة: ولا شيء..حرام أروح مع أخوي
غبيشة: ههههههه لا بس مستغربه شوي..لأنه ماعمرج رحتي شقته
نورة: ههههههههههه انزين انا الحين في شقته..سلمي على وضحى "وضحى بنت عم غبيشة"
غبيشة: يوصل
نورة: فمان الله
غبيشة: الله يحفظج
.
.
.

في اليوم الرابع من يوم يت نورة بوظبي..المغرب كان رأسها يعورها فقالت حق أخوها إنها بتسيرترقد..بعد ماراحت حجرتها حاولت ترقد بس ماقدرت..فقررت أطلع مذكراتها وتيلس تكتب أي شيء....
الساعة سبع ونص أتصل خليفة بحمد وقال له يفتح له الباب لأنه في اللفت..فقام حمد بسرعة يفتح الباب..عن يدق خليفة الجرس أو الباب ويزعج نورة إلي دخلت حجرتها تنام..وأول مافتح الباب لقى خليفة في الويه وأيده توه بيحطها على الجرس..
خليفة: بسم الله ... خرعتني الله يهديك
حمد: ههههههه قلت أفتح لك الباب قبل ماتسوي أزعاج كالعادة
خليفة وهو يدخل: شحالك يالقاطع محد يشوفك ولا تتصل
حمد: يسرك الحال..كنت مشغول شوي
خليفة: أكيد في الشركة..ياخي رحم نفسك..وعاد هذيلا مايصدقوا يلقوا واحد جيه يستغلوه
حمد: لا يستغلوني ولا شيء..الشغل شغل..وبعدين أنت مريح احين لا تحضر الدوام ولا شيء...
خليفة: بعد هذا إلي ناقص أروح الدورة وتباني أحضر الدوام...روح لاه
دخلوا الميلس وبند حمد الباب..ويلسوا يتابعوا مباراة..وبعد ماخلصت المباراة...
خليفة: شرايك ننزل تحت نركض على الكرنيش..من فترة ماركضنا
حمد: فكرة والله
خليفة: روح غير ملابسك..لأني أنا لابس ملابس الرياضة تحت الكندوره
حمد: أوكى
قام حمد وظهر من الميلس وراح حجرته يلبس ملابس رياضية..وفي هاللحظة بالضبط ظهرت نورة من حجرتها..رايحه تسئل حمد شو يريد على العشى اليوم..فقالت فبالها أكيد بعده في الميلس...فتحت الباب وهي تتكلم...
نورة: حمد شو تبى اليوم على العــ "ماكملت رمستها من الصدمة..لأنها واقفه جدام ريال غريب..كان يالس في الكنبه المجابله الباب..وهي بعدها ماستوعبت ومن الصدمة واقفه اطالعه وهو يطالعها..بعد ما أنتبهت لوضعها بندت باب الميلس بسرعة وركضت على حجرتها..ويلست ترمس نفسها" ياويلي من حمد أكيد هذا ربيعه..شو هالحاله أنا دايماً أطيح في مواقف جيه أول مع سعود واحين مع هذا..الحمد لله إني لابسه شيلتيه" بعد شوي سمعت دقات على الباب..ورتبكت "أكيد حمد..ياويلي"..
نورة: أدخل
فتح حمد الباب ودخل وكان لابس ملابس رياضة وكان يبتسم لها : ها نواري شحال راسج احين
نورة ارتاحت بعد ماشافته يبتسم: الحمد لله احين خف شوي
حمد: انزين غناتي أنا بظهر تأمرين بشيء
نورة: وين
حمد: بروح أركض على الكرنيش ويا ربيعي
نورة: اها...انزين شو تريدني أسويلك على العشى
حمد: ولا شيء..وأنا راد بيب عشى من الكفتيريا إلي تحت
نورة: والله أحسن لأنه بعده رأسي يعورني شوي
حمد: سلامتج الغالية
نورة وهي تبتسم له: الله يسلمك
بعد ماظهر حمد وخليفة..وراحوا يركضوا..وخليفة إلي يفكر في البنت إلي شافها في شقة ربيعه..ويتسائل عن شخصيتها"معقولة حمد يسوي جيه..أنا أعرفه مستقيم..لدرجة إنا مرات نسميه المطوع..لا لا موب معقوله حمد يسوي جيه..أكيد هذي أخته..لا ماأخته لأنها مافيها ولا شبه منه" وفعلاً نورة كانت مافيها شيء يشبه حمد..كانت نسخه ثانية من أمها..أما حمد فكان نسخة مصغرة من أبوه....
حمد: حوووووووووووووه
خليفة: ها .. شو عندك
حمد: ههههههههههههههه وين وصلت
خليفة: وين وصلت!
حمد: هههههه أنا من ساعة أرمسك وأنت موب معي
خليفة: لا أنا معك شو كنت تقول
حمد: لا مبين إنك معي
قرر خليفة يكشف حمد..ويعرف هوية البنت إلي شافها في شقة ربيعه: إلا أقول حمد شرايك نروح نكمل السهره في بيتنا..وتتعشى من طبخ أم خليفة...
حمد: لا بصراحة ماأقدر..خلها مرة ثانية
خليفة: انزين ليش..يلا ياريال
حمد: ماأقدر باجر وراي دوام طويل
خليفة: خل عنك الدوام ياريال وتعال أسهر وياي
حمد: لا ماأقدر خلها مرة ثانية..عندي الأهل في الشقة من أربعة أيام..هب زين أخليهم بروحهم...
خليفة: اها....إذا جيه برايك..صدج موب زين تخلاهم بروحهم "هنيه استانس خليفة لأنه عرف هوية البنيه إلي شافها في شقة حمد..وهو يعرف إنه حمد ماعنده غير أخت وحده..حتى تذكرها احين يوم كان حمد اييبها وياه يوم كانت صغيره..ويلس خليفة يحاول يتذكر أسمها"
حمد: عيل يلا بخليك..وبشوفك باجر في الشركة.."أنتبه حمد إن خليفة سرحان" باجر بداوم في الشركة صح...
خليفة:آه..شو قلت
حمد: ههههههههههه وين سرحت..كنت أقول باجر بداوم في الشركة ولا
خليفة: ههههه لا بس راسي عورني شوي..هيه خسارة الدوره خلصت باجر بتشوفني في الشركة..
حمد: أوكى..عيل أشوفك باجر..تصبح على خير
خليفة وهو يلوح بإيده لحمد: وأنت من هله
طول الطريج وهو راد البيت..وخليفة يفكر في أخت حمد ويحاول يتذكر أسمها..تذكر إن حمد أيبها وياه وكان عمرها تقريبا 5 أو 6 سنوات..في هاللحظه أبتسم خليفة لأنه تذكر شيء" مرة كان هو وربعه متفقين يتلاقوا عدال مسجد في حارتهم..وكان حمد أخر واحد واصل ونصدموا كلهم يوم شافوه ماسك بنت صغيره..وكانت دبدوبه..بعدين عرفهم عليها وقاللهم إنها أخته نورة "احين تذكر خليفة أسم أخت حمد نورة" حتى تذكر خليفة يوم يلس يضايجها ويزخها من خدودخها كانت دبدوبه وايد..ويلس يضحك عليها لين ماصيحها..بعدين عسب يراضيها أشترى لها آيس كريم..حتى أنها صارت ترتاح لخليفة أكثر واحد من ربع حمد..
يلس خليفة يرمس روحه"معقولة هذيج الدبدوبه هي نفسها الملاك إلي شفتها اليوم..هيه ليش موب معقولة البنات يكبرن بسرعة..بس في حياتي كلها ماشفت ويه برئ شرات ويها..كانت غير..صح شبلاني يالس إلا أفكر فيها"

.
.
.

نهآإيـــــــــة البآإرت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:14 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البــآإرت الســآإدس ..

.
.
.


أول ماوصل حمد الشقة وكان شال العشى..يلس يدور نورة..بعدين يوم مالقاها تم يزقرها...
حمد: نوراي نواري وينج
يوم دخل الميلس شاف شيء يتحرك في البالكونه..عرف إنها نورة هناك..وراح صوبها..بعدين عرف إنها كانت سرحانه..لأنها ماحست فيه وهو وراها..ومسها من جتفها...
نورة تلتفت صوبه بسرعة وهي حاطه أيدها على قلبها: بسم الله..خرعتني
حمد: هههههههههه زقرتج وزقرتج وأنتي خبر كان..وين الحبيبة وصلت
نورة: هههههههههههههه وصلت المبزرة ويبل حفيت
حمد: فديت العين وطاريها
نورة: هيه والله..تصدق
حمد: شو
نورة: أحلى مكان في شقتك..هالبالكونه
حمد وهو يبتسم: وليش عاد
نورة: موقعها حلوو أطل على الكرنيش..البحر والشارع والناس
حمد: هيه أنا معج في هالشيء..منظر يرد الروح
نورة: حمد ظهرني والله مليت محبوسه في هالشقة
حمد: هههههههههههههههه وأنا قلت في بالي غريبة نواري ماطلبت تظهر
نورة: هههههههههههه كنت أمهد للموضوع
حمد: ويا رأسج..المهم سيري احين وحطي العشى إلي أنا يايبنه بتلاقيه في المطبخ..وعن الطلعه مايكون خاطرج إلا طيب..ماطلبتي بس يابنت علي
.
.
.

في المناصير..وبالتحديد بيت خليفة..كان خليفة وأمه وأخته وأخوه فيصل يالسين يتعشوا..
أم خليفة: وين كنت ياولدي..ندق عليك ولا ترد
خليفة: كنت ويا ربيعي حمد..طلعنا نركض على الكرنيش..والتلفون مبندنه
أم خليفة: على طاري حمد وينه محد يشوفه..أمبونه أيي يتعشى ويسهر وياك
خليفة: مشغول شوي..وهاليومين عنده أهله يايين من العين
أم خليفة: آفا ياخليفة أهله من العين هنيه..وماتعزمهم عندنا
خليفة: والله اليوم أمايه أعرف..بس مايكون خاطرج إلا طيب..أحين بعد ماأتعشى بتصل بحمد وبعزمه هو وهله عندنا
أم خليفة وهي تبتسم لولدها: جيه أباك
موزة: انزين خليفة ماعندك إجازة جريب
خليفة: خير شو فيه
موزة: من زمان مارحنا العين..
خليفة: لا حد يرمسني عن الطلعات والروحات لين خمس طعشر سبعة
موزة وهي مستانسه: يعني بتأجز..زين والله أبى أسير العين..أشتقت لبيتنا وحارتنا والعزبه...
فيصل: ههههههههههههههه بعد منوه يشتاق للعزبه غيرج..شوو أشتقتي للبوش..أنا إلي أذكره زين حتى تخافي أتيي صوبهن..
يلسوا كلهم يضحكوا على موزة إلي صار ويها أحمر من القفطه..
موزة: صح أخافهن..بس حتى لو أشتقت لهن وايد "وهي مطلعه لسانها"
خليفة: ههههههههههههههههه حتى هن مشتاقات لج وايد..كل ماأسير هناك يسئلن عنج
موزة: ههههههه ويا رأسك عاد قلت شيء..بيتموا ماسكينه عليه
أم خليفة: نفسي أعرف متى هالبنيه بتعقل
موزة: يعني أمايه أنا أحين جدامج خبله
أم خليفة: ههههههه هيه
موزة وهي مبوزه: خلاص أنا زعلت
تموا يضحكوا على حركات موزة..
خليفة: بأمانه موزان هي فاكهة البيت..ماأعرف يوم تعرس جيه بيصير البيت
موزة: فديتني والله..أعرف هالشيء
فيصل: لا تصدقي عمرج عاد..تراه يمزح وياج
موزة: روح لاه
.
.
.

الساعة وحده ونص في حجرة خليفة..بعده موب راقد..منسدح في شبريته وحاط أيدينه ورى رأسه والحجرة كلها ظلام..ويفكر في نورة يوم دشت عليه في الميلس..طرى على باله أبيات قايلتنهن"فتاة العرب" توصف فيها نورة خير وصف:
بوحــاجبين اعقــادي..شــروات خط النـون
جاسي عينه ســوادي..والها الهدب مزفــون
غض الشباب الهادي..حسن أو نضارة لـون
هبـــه نفـــح البرادي..واتمـــايلت لغصــون
شفتـــه وهـو متبادي..يتهـــادى بـالسكـــون
مشي القطا في وادي..تــوح إجدمــه بالهون
ملحـج روحي نفادي..وين اللــي يرحمــون
تذكر فجأة إنه مارمس حمد..علشان العزيمة "شو هذا من كثر ماأفكر في البنيه نسيت أعزمهم باجر عندنا..هب مشكلة برمس حمد باجر في الدوام".."والله حالتي حاله من يوم شفت نورة..أبى أشلها من تفكير ماأقدر..شو هالحاله" وتم خليفة يرمس عمره لين مارقد..
.
.
.

في العين في بيت بوحمد..تمت شيخة كماً يوم ماترمس ريلها بسبب سالفة نورة..وهالشيء مأثر على بوحمد..وطبعاً سعود ماخلى شيخة في حالها كل يوم والثاني متصل فيها..مرة كانت شيخة يالسه في الصالة أتجلب في القنوات..إلا تسمع صوت أخوها سعود..
سعود: هود هود
شيخة: هدى ... قرب "ونشت تسلم على أخوها" شحالك
سعود: حالي عليل ياخويتي
شيخة: هههههه الحمد لله أنا أشوف مافيك إلا العافية
سعود وهو ييلس عدالها: العله في القلب ياشويخ
شيخة: وابوي عليك..ريال شطوله وعرضه وترمس هالرمسه الماسخه..
سعود: أعرفج عمرج مابتفهميني..نورة مايت من بوظبي
شيخة: لا مايت ويعلها ماترد قول آمين
سعود: حرام عليج..تعرفي شيء
شيخة: شو بعد عندك
سعود: أنا متأكد من شيء الحين..
شيخة: شو هو؟
سعود: إن نورة رفضتني بسبتج
شيخة: هي مسودت الويه مالها شور..بس السبه أخوها..محد مخرب عليه ريلي ونوير غيره..مايستويله شيء ويفكني منه...
سعود: خافي ربج ياحرمه..دومه قلبج أسود جيه...
شيخة: قلبي أسود..عيل لا تطلب مني شيء..تراه تعودت على هالرمسه يوم ماأحقق لك إلي تباه..بس يصير خير سعووودوه..إلي يعطيك ويه..
سعود: لافديت روحج..منوه لي غيرج..أنتي هلي وكل إلي بقالي في هالدنيا..يرضيج ألحين حالي جيه..
شيخة: لا مايرضيني .. بس يعني شو تباني أسوي..سويت إلي قدرت عليه..تراه مالك نصيب معها..وأنا مستعده أخطبلك شيختها
سعود وهو منزل رأسه: مابى غيرها..حاولي..يمكن ربج
شيخة: انزين حشرتني..بحاولي مرة ثانية
سعود ماسك أيد شيخة ومبتسم لها: فديت شويخ والله..
.
.
.

في اليوم الثاني
في بوظبي كانت نورة يالسه أتابع فيلم رسوم من ضمن الأفلام إلي عند أخوها..وكانت الساعة تقريبا 3 ونص قرب العصر..الوقت إلي يرد فيه حمد البيت من الدوام...دخل عليها وهي مندمجة مع الفيلم وميته ضحك....
حمد وهو يعق الغتره والعقال على الكنبه: فديت أنا إلي يضحكوا...سلام
نورة: وعليك السلام..شحالك وشخبار الدوام وياك..تغديت ولا بعدك
حمد: هههههه شوي شوي علينا..الدوام كالعادة زفت..أما عن الغدى فعصافير بطني تصيح..يعني ميت يوووع
نورة وهي تنش من مكانها: ولا يهمك يالغالي 10 دقايق بالأكثر ويكون الغدى جاهز
بعد ربع ساعة كان حمد يتغدى ويالسه مجابلتنه نورة...
نورة: حمد
حمد: عونه
نورة: ممممممم بتودني اليوم المول
حمد: إن شاء الله..بس تراه قبل المغرب يعني على الساعة 5 بنظهر
نورة: انزين ليش..موب أحسن في الليل
حمد: لا .. لأنه اليوم ربيعي عازمنا على العشى في بيتهم
نورة وهي عاقده حياتها: شووو عازمنك على العشى
حمد: أنا قلت عازمنا..يعني أنا وأنت
نورة: مابى
حمد: وليش إن شاء الله
نورة: بس مابسير وياك لا تحاول
حمد: نواري أعرفج تستحي..بس هب زين جيه عاد..الناس عازمينا ومانروح
نورة: حمد أنا مابروح مع ناس ماأعرفهم..
حمد: نواري حبيبتي..عقلي وتصرفي شرات الكبار..الناس مابيأكلوج..وعلى فكره هذيلا من العين وأنا أضمن لج إنج بتحبيهم...
نورة وهي متردده: انزين شدراهم إني أنا موجودة هنيه
حمد: عاد عرفوا..نواري علشان خاطري
نورة ماتبى تكسر بخاطر أخوها أو تزعله منها: انزين
حمد وهو يبتسم لها: والله مابتندمي ناس طيبين
.
.
.

بعد ماردوا من المارينا مول الساعة 7 ونص..تجهزوا وعلى طول راحوا بيت خليفة علشان العزيمة..يوم وصلوا بيتهم حمد راح ميلس الريال..ونورة في الصالة مع أم خليفة وموزة..بعد ساعة حست نورة وكأن هالناس تعرفهم من قبل وأرتاحت لهم وايد...
موزة: وشو ناويه تتخصصي أحين يوم أدشي الجامعة
نورة: على حسب الجامعة إلي بدشها
موزة: جيه يعني؟
نورة: إذا وافق أبويه بدرس هنيه في بوظبي في جامعة زايد..وإذا ماوافق تراني إلا بدرس في جامعة الإمارات..
موزة: ونزين غناتي شو فيها جامعة الإمارات..
نورة: مافيها شيء..بالعكس ربيعاتي كلهن تقريبا بيدرسن فيها..بس عسب أكون جريبه من أخوي..
موزة: اها
أم خليفة: انزين الغالية أنا بسير عنكن شوي..بروح أسلم على حمد..تراه بحسبت ولدي..ومتعوده عليه من يوم كان صغير مايخوز عن بيتنا..وبالمرة نحط العشى..
بعد ماظهرت أم خليفة تمت موزة تتخبر نورة عن أخبارها ويتعارفن على بعض أكثر...
موزة: تعرفي نورة..والله حبيتج
نورة وهي مبتسمه: وأنا أكثر
موزة: متى بتردي العين
نورة: والله ماأعرف..يمكن هالأسبوع أسير..عسب التسجيل في الجامعة إذا ماوافق أبويه أدرس هنيه...
موزة: الله يحفظج...هيه صح تذكرت ماعندج تلفون عسب أتصل فيج
نورة: ياريت والله..كل ماأقول لهم يسوا لي تلفون يقولوا إني بعدني صغيره
موزة: لا الحين أصلا يوم أدشي الجامعة ضروري يسون لج تلفون
نورة: ياريت..انزين عطيني رقم تلفونج..
فجأة ومن دون أي مقدمات أنفتح الباب..وكان خليفة..هو أرتبك يوم طاحت عينه على نورة إلي نزلت رأسها على طول...
خليفة: السموحه منكم..على بالي إنكن يالسات في ميلس الحريم
موزة وهي رافعه حاجب: لا مايلسن هناك..قلن هنيه أحسن..
خليفة: وين أمايه
موزة وهي معصبه على خليفة لأنه طول بالوقفه على الباب وكان يالس يطالع نورة: بتلقاها في المطبخ..
خليفة لاحظ إن أخته معصبه عليه..فبند الباب بسرعة..وسار المطبخ..وهو إلا يفكر بنورة "يالله ياهالصدف..وأحلى صدف"
ظهر حمد وأخته من بيت خليفة الساعة 10.. وتم خليفة هو وأمه وأخته وأخوه فيصل في الصالة...
موزة: هيه صح تذكرت..خليفوووه شو هالتصرفات النص كم إلي سويتها اليوم
وهو يالس يغمز حق موزة علشان تسكت...
أم خليفة: جيه شو سوى
خليفة: ولا شيء أمايه..موزة عاد ماتعرفيها وسوالفها
موزة: سوالفي اه .. ماعليه
فيصل: صدج خليفة شو سويت
خليفة: ولا شيء..

.
.
.

نهــآإيــة البـــــآإرت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:15 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البـــآإرت الســـآإبـع ..

.
.
.


يوم الاربعاء..من خلص حمد دوامه ساروا العين..كان لازم يرمس أبوه عن نورة..عن دراستها..وطبعا حمد يوم رمس أبوه إنه يبى نورة تدرس في بوظبي..رفض على طول..
بوحمد: بعده هذا إلي ناقص..جيه أنا بعدني عايش وأنا أبوها وولي أمرها موب أنت
حمد: أبويه أنا ماقلت شيء..بس نورة تبى تدرس في جامعة زايد
بوحمد: لا زين..تبى تدرس في جامعة الإمارات تدرس..ماتبى تيلس في البيت أبرك لها..
حمد: يعني هذا ردك الأخير
بوحمد: هيه وماعندي غيره..
طبعاً بعد مارفض بوحمد إن نورة تدرس في بوظبي راحت يوم السبت أتسجل في الجامعة..ووعدها أخوها إنه أيها في الليل علشان أيشلها معه بوظبي..ومرت الإجازة الصيفية ونورة يالسه في بوظبي ويا أخوها ومرات تسير وياه دبي..وطبعا علاقتها بموزة توثقة..ومايمر يوم إلا وتتصل فيها..ومرات ينزلنا السوق ويا بعض..
ويوم قربت الإجازة الصيفية تنتهي..راحت نورة وموزة السوق ويا بعض في سيارة موزة لأنها تسوق..علشان تشتري نورة ملابس وتتجهز حق الجامعة..
في المارينا مول..نورة وموزة في محل عطور...
موزة: تعرفي نواري
نورة وهي يالسه تشم عطر: ها
موزة: بشتاق لج وايد يوم تردي العين
نورة: حتى أنا والله
موزة: يحظج بداومي في الجامعة..موب شراتي أنا في البيت
نورة: تفألي خير..إن شاء الله يظهر أسمج جريب وتشتغلي
موزة: شو أشتغل الله يهديج..هذا أخويه خليفووه كل مايظهر لي شغل في بنك ولـ شركة قال مافيه..ماعندنا بنات يشتغلنا في هالأماكن..
نورة: انزين شو فيها هالأماكن..أنا أسمع أخويه يوم يرمس عن بنات مواطنات يشتغلن عندهم في الشركة..وايد يحترمهن لأنهن محترمات نفسهن وحشيمات
موزة: انزين حتى خليفة..بس إذا يت عندي ممنوع
نورة: ماعليه مع الوقت بيقتنع وبيوافج..
موزة: الله يسمع منج..ياريت والله..مليت من البيت
بعد ماردت الشقة لقت أخوها يالس يتابع فيلم أجنبي...
نورة: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام.. وينج كل هالوقت
نورة: السوق..
حمد: حشى موب سوق هذا أربع ساعات
نورة: لاتنسى إني أشتري حق الجامعة..يعني وايد أشياء
حمد: الحمد لله إنج سرتي ويا أخت خليفة..بصراحة مافيني عليج
نورة: ههههه عيل يوم تعرس منوه بيودي حرمتك السوق
حمد: هب مشكلة بسوي لها دريوليه تشلها السوق
نورة: لا زين
حمد: انزين نواري خمني شو أشتريت لج
نورة وهي مستانسه: شوووو
حمد: ممممممممم تلفون
نورة: وأخيراً..صار لي تلفون شرات ربيعاتي
حمد: والله لو مالحايه ولا ماسويت لج تلفون
نورة: المفروض تثق فيه
حمد: موب مسئلة ثقه..بس
نورة: بس شو
حمد: ولا شيء..المهم باجر بنسير العين الصبح..يعني رقدي لا تيلسي مطلعه عيونج على التلفزيون..
نورة: وليش تروح الصبح..نروح العصر ولا المغرب
حمد: لا لازم أنسير الصبح..عندي شغل وايد باجر
نورة وهي مبوزه: أنزين
حمد: أعرفج تبي تتأخري عن تشوفي شيخووه..بس رحنا بوقت ولا متأخرين تراج إلا بتشوفيها..
نورة: أعرف..المهم الغالي تصبح على خير..بروح أرقد أبرك لي
حمد: وأنتي من هل الخير
.
.
.

مرت الأيام وبدأت الدراسة في الجامعة..وطبعا موب كل ربيعات نورة دشن الجامعة..نعيمة هذي موب ويه دراسة وحتى هي أصلا ما تبى تكمل..وكانت مخطوبة لولد خالها..وفي الإجازة الصيفية عرسة ونتقلت تسكن وياه في دبي..وضحى نسبتها في الثانوية أقل من إنها أدخلها الجامعة..فدشت كلية التقنية..أما إلي دشن الجامعة ويا نورة خولة إلي كانت نسبتها وايد حلوه..وحلم خولة من أيام المدرسة تتخصص أدب
إنجليزي..غبيشة يابت نسبة في السبعين.. يعني تمشي الحال..المهم أدش الجامعة ويا ربيعاتها...
في الجامعة..وبالتحديد في مكتبة الأداب..يالسه نورة وغبيشة وخولة ويا بعض بعد ماخلصن دواماتهن...
نورة: والله تعب الجامعة..كله مشي ريولي عورني
خولة: حتى أنا
غبيشة يالله يالحساسات..جيه بعدكن ماخذيتن الكتب وأنتن عاد تتشكن..شو بعد مانأخذهن
نورة: هب مشكلة الكتب..المشكلة هالشمس إلي حرقتني والمشي
خولة: بوج أيام المدرسة أرحم بوايد
غبيشة بصوت عالي: حشى .. الله لا يردها من أيام
وحده من المشرفات في المكتبه: وبعدين معكن..يعني كل شوي أقول خفضن أصواتكن
غبيشة وهي مبتسمة للمشرفه: أسفة..نسيت عمريه
المشرفة: انزين لا تنسي عمرجش مره ثانية..ولا والله بظهرج أنتي وياهن برى المكتبه
غبيشة: إن شاء الله .. ولا يكون خاطرج إلا طيب
نورة وهي تضحك بصوت واطي: ههههه قومن نشن نظهر من هنيه..
خولة: هيه والله نظهر بكرامتنا
غبيشة: هي أصلا تتجرئ وتطردني..بتشوف شو بسويبها
نورة: هههههه وشو بتسويبها يعني
غبيشة: هي إلا وحده مصرية..لابسه مواطن..تتجرئ وتسوي شيء..بسفرها بلادها في قوطي صلصل...
نورة: هب زين هالرمسه..يلا نروح مكان ثاني
خولة: شرايكن نروح المطعم نتغدى..بطني يعورني من الصبح ماذقت شيء
غبيشة: حتى أنا..يلا قمنا
كانت الجامعة بالنسبة لنورة غير..حياة يديده..صح كان أول يوم تعب وأرهاق..بسبب تنقلها من مبنى لثاني..بس مع الأيام تعودت على هالتعب وحبته...
ومن ناحية ثانية..نورة لاحظة شيء في حرمة أبوها شيخة..من يوم ردت من بوظبي وهي تعاملها غير عن أول..تغيرت معاملة شيخة لنورة 180 درجة..كل ماتشوفها تبتسم لها..وتيلس وياها وايد في حجرتها وتسئلها عن دراستها.. عمرها شيخة ماعاملة نورة بهالطريقة..طبعاً نورة أستانست وايد على التغير إلي صار لحرمة أبوها...
مرة نورة كانت يالسه في حجرتها ترمس حمد..
نورة: صح اليوم أتصلت فيك العصر ليش مارديت عليه
حمد: هههههههههه قصدج سويتي رنه..ياأم رنه
نورة: هههههه لازم أنا يحليلي عندي بطاقة..موب شراتك خط..أخاف على رصيدي يخلص...
حمد: لا تقولي تخافي على رصيدج..قولي البخل
نورة: هههههه والله موب البخل..يوم تسوالي خط..مابسوي رنات
حمد: هههههههه هذا إذا سوينالج
نورة: عيل بتم أسويلك رنه
حمد: ههه هب مشكلة ياأم رنه..صح باجر هل ربيعي خليفة بيوا العين..
نورة وهي مستانسه: حلف
حمد: والله
نورة: والله زين..عيل يلا حمد باي
حمد: ههههههه انزين..أنا باجر تراني مابيي العين
نورة: ليش
حمد: بسير دبي عندي شغل
نورة: حشى هالشغل مايخلص
حمد: شو أسوي عاد
نورة: الله يعينك
حمد: أوكى غناتي بخليج الحين..فمان الله
نورة: الله يحفظك
بعد مابندت عن أخوها..أتصلت بسرعة بموزة..
نورة: السلام عليكم
موزة: هلا والله .. وعليكم السلام يالقاطعه
نورة: باين منوه قاطع الثاني
موزة: هيه لازم من لقى أصحابه نسى أحبابه
نورة: فديت روحج والله الدراسة مأخذه وقتي كله
موزة: الله يعنيج ويوفقج
نورة: تسلمي الغالية..صح سمعت إنكم بتيوا باجر العين
موزة: شدراج
نورة: حمد خبرني
موزة: هيه بني باجر..والله أشتقت للعين وهلها
نورة: أنزين أقدر أشوفج باجر
موزة: إن شاء الله بحاول
نورة: شرايج في حديقة الهيلي
موزة: هيه والله زين..من زمان مارحتها
نورة: أوكى..أتفقنا..وبيب وياي خولة ربيعتيه
موزة: أوكى..باجر بشوفج في الهيلي.

.
.
.

نهــآإيـــــــــــــــة البــآإرت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-06-10, 07:16 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




تكملة البـــآإرت الســآإبع ..

.
.
.


في اليوم الثاني يوم الخميس...راحت نورة وخولة وأتصلوا بغبيشة عسب تلاقيهن في الهيلي..يوم وصلن في نفس الوقت...وأول مادشت نورة الحديقة شافت موزة تترياهن..وراحت تسلم عليها وعرفتها على ربيعاتها...
وتمن في الهيلي لين الساعة 10 ونص..وفي الطريج نورة وخولة طبعا ويا بعض..
خولة: تصدقي نواري..بصراحة حبيتها موزة..طيوبه
نورة يالسه أطالع تلفونها وعاقده حياتها: هيه وايد
خولة: شو فيج
نورة: في حد يطرش لي مسجات كل يوم
خولة: منوه
نورة: ماأعرف..رقم غريب..وأنا ماأرد على الأرقام الغريبة
خولة: هاتي أشوف
نورة: هاج
خولة يلست تقرأ المسجات إلي في تلفون نورة
خولة: انزين هالمسجات مافيهن شيء..إذا كان هالشخص مايتصل فيج
نورة: لا ماقد أتصل..بس مستغربه منوه هذا..ولا يمر يوم مايطرش لي مسج
خولة وهي تغمز بعينها حق نورة: لا يكون بس واحد معجب
نورة: في عينج..أصلا رقم تلفوني محد يعرفه غيركن وأخويه وموزة وأهلي إلي في البيت..
خولة: هذا أكيد واحد مغلط بالرقم..مايضر دامه مايتصل
نورة وهي رافعه حاجب واحد تفكر: مممممممم برايه صح شو يضر
بعد كم أسبوع، في بوظبي وبالتحديد في بيت خليفة..كان يالس في حجرته..على مكتبه..ويفكر "والله وصرت تحب ياخليفة..ومنوه أخت أعز ربعك..والحل..ماشي حل إلا إني أسير عند أهلها وأخطبها..هذا الحل الوحيد لكل هالمشاكل القلبية إلي عايشنها..هههههه حلوه هاي القلبية..يارب تكون من نصيب" وفجأ يسمع دقات قويه على الباب...
خليفة: دشي يالدفشه..أعرفج محد غيرج يدق الباب جيه
دخلت موزة..وهي مكشخه ضروسها...
موزة: سوووووري خلووفه..قطعت عليك خلوتك..بس عاد فضولي بيقتلني..اسئل عمري من ساعة..أقول خليفة شو يالس يسوي في حجرته من كم ساعة..عاد تعرفني أحبك وأخاف عليك..ييت أشيك
خليفة: ههههههههههههههههه والله إنج ملقوفه..
موزة: ههههههه طالعه عليك
خليفة: حشى
موزة تحاول تسحب الدفتر إلي تحت أيد خليفة: شو يالس تكتب أه
خليفة وهو يبعد الدفتر عنها: وأنتي شو لج..هذي أشياء خاصة
موزة وهي تخطف الدفتر من أيده وتركض صوب الباب: إلا بقرأ شو كاتب فيه
خليفة: ويا رأسج يالدبه..حشى عاد اللقافه موب جيه
موزة مطلعه لاسانها ويالسه تقرأ الصفحة إلي كان خليفة يكتب فيها: كيفي..أونه أونه..في منوه الحبيب تتغزل..آه أعترف..فمنوه تقول هالأبيات:
يا بو عيون فيك سودٍ وسيعه ... تجرح قلوب الناس برموش وأهداب
مالي قوى عالحب عقب القطيعة... قلبي تعنى في الهوى و ما طرق باب
هذا حكم الأقدار فيني و أطيعه ... ترمي بي في الأشواك من غير أسباب
ولا مكملنها بعد..كملها بسرعة..حلووه..بس عاد في منوه كاتبنها "وهي تغمز له"

(( الأبيات الثلاث إلي في هالجزء للشاعر محمد ))

.
.
.

نهــــآإيـة البـــآإرت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:53 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية