لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-11, 11:05 PM   المشاركة رقم: 1161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186607
المشاركات: 640
الجنس أنثى
معدل التقييم: اريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 607

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اريج الجوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك العافيه

بارت روووووعه الحمدلله الي رجع لفلوكه صوابها وبردت قلب بتال

ياويلك ياملوكه ويعينك انتي متزوجه حجر مو ادمي

جسار الدنيا بتدور فيك بدوامة الظبي اتوقع الله يعينك يالظبي كان جيتي طريقه بيبرد قلبه من جنس الحريم كلهن فيك

ننتظر بارت غدا بشوق

 
 

 

عرض البوم صور اريج الجوري   رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 01:56 AM   المشاركة رقم: 1162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف ألف شكر ضمضم على البااارت الهادي والراااائع يعطيك العافيه يالغاليه

ملوك وعناد

ملوك

والله إنك عاقله وزين إنك حذرتيه من مدت يده مره ثانيه على الأقل يفكر
الف مره قبل مايمد يده وإنتي عاد لا تستفزينه لأنه الغضب يعميه وينسيه كلامك

عناد

أحسن شيء سويته إنك تأخذ ملوك لفلتك لحد ماتهدأ الأمور في البيت وقبل ماتخورها
جدتك وتقول لملوك علوم سيوف وإنت مابعد تهنيت برجعتها

بتال وفلك
على قول خالد الفيصل


إليا صفالك زمانك علّ يا ظامي
اشرب قبل لا يحوس الطين صافيها

الوقت لو زان لك يا صاح ما دامي
يا سرع ما تعترض دربك بلاويها



مناير ومناهل

يازين علومكن توسع الصدر هههههههههههه أخاف كل وحده منكن تقول الزود عندي

في الحنا لين توصلنه لوجيهكن ويجي بتال وإنتن لابسات أقنعه من الحنا وبتال بيترك

لكن البيت ويخليكن تقابلن بعضكن عاد شوفن كم يوم لين يروح الحنا


جساااااار

وينك يا ياشيخ أكيد جالس تفكر وتعيد حساباتك خذها نصيحه مني تزوج بنت الحطاب
هي اللي تنفع لك وتقدرك وماتشوف نفسها عليك وراح تساعدك على تربية بناتك

أما الظبي إبعد عنها وأنا أظنك عاقل ومافكرت فيها متعوده على الترف ولاتصبر على
الزله وماراح تتحمل بناتك وتراعيهم


الظبي

مالك الا أبو رهف أنا قلت من قبل والرجال تراه يدور الفكره في راسه بس خليه يخلص من زواج رهف أول


الجده

أنا أخبرك عاقل لكن الظاهر إنك خرفتي والا هذا كلام ينقال عند ملوك والحمد لله إنهم سكتوك والا كان خربتي على عناد


همسه

طيف الأحباب

تسلمين على الرد الرائع و أضم صوتي لصوتك بنت الحطاب لعناد هذي الناس اللي تفكر صحيح
قالوا الظبي جسااار يدور راحة البال ونبلاه بالظبي حرام عليكم


زارا

ياهلا والف مرحب بأمنا منوره المكان وماودنا نعصاك لكن مانبغى نوقف وأنتي شدي الهمه والحقينا

وأنا أدري إنك ماراح توقفين من حلات الروايه وتدعسين لين تلحقينا (فيس يبوس راس أمه لاتزعل )

ضمضم

منتظرين جديدك المميز يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 02:25 AM   المشاركة رقم: 1163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34540
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: راجا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSenegal
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راجا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عزيزاتي كثير منكم توقعوا انو تكون الظبي لجسار ....ما فكرتوا انو الظبي كانت زوجة صديقه وواحد بأخلاق جسار ماراح يتجرأ ويعملها ..وما اتوقع انهم يجتمعوا...

 
 

 

عرض البوم صور راجا   رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 04:19 AM   المشاركة رقم: 1164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 107789
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستغفرة لله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستغفرة لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلام الله عليكى ايتها المبدعه
يومان او ثلات و أنا اقرأفى الفصول السابقة ,فقدت الاحساس بالوقت معها
اسلوبك مبهر يجعلنى اغوص فى بحر تلك الكلمات حتى استشعر المعنى و اتأنى و اعود لقراءة بعض التشبيهات لاتلذذ ببلاغتها و حبكتها
كيف لى ان اكتب اربعين تعليقأً على الاربعين نظرة
مبهرة الشخصيات بابعادها فلا هى نقية كالملاك كما تصور بعض القصص و لا شريرة كالشيطان
بل هم بشر
باخطائهم و هفواتهم و مشاهرهم المعقدة و غموضهم
ياسر :سابدأ بذلك الياسر الذى يعجبنى كثيرا ,نعم فأنا من الان اعلن انضمامى لرابطة محبى الياسر
قوى هو بشخصيته ,و حضوره و حتى بحبه ,اتفهم ما به ,كيف له ان يرتاح و به تتصارع جينات العائلتين اللاتى لا تهدأن ,منقسم هو بينهما لا يستطيع ان يرتاح الا بعد ان يرضى الاثنان ,كم صعب هذا
و حبه لملوك الذى استوطنه منذ الصغر ,اتفهم حبه لها لا بل عشقه لها ,فهى محملة بعبق الماضى ,ذلك الجو الذى يحنو قلبه اليه و يفتقده ,ليس فقط الماضى بل هى التى اسرته بجمالها و عفافها و برائتها ,و احساسه بها ايضا فهو الحامى لها منذ الصغر ,اعلن نفسه اخا و ابا و زوج و رفيق لقلبها ,هكذا يشعر بها
و لكن لا يخلو الورد من الاشواك ,رغم حرمنية ما فعله الا انى لم امتلك الا ان اتعاطف معه ,كبير هو ,فقد الام و الصدر الحنون ,و تعب من ثقل الهموم على كتفيه ,و مصارعة دماء العائلتين بشرايينه .
متعب و عطش للحنان و لم يجده عند محبوبته ,نعم ابرر له ,لانه مظلوم .نعم مدان لفعلته و يستحق العقاب و لكنه ايضا ضحية
كم اغتاظت من تلك الملوك عندما تركته ,رغم انى لا استطيع الا ان ارى ان تصرفها صحيح
و لكن هو ؟ من له ؟ كيف لقلبه ان بستريح و هى مع تلك العناد الذى ساعود لاكتب به ما يستحق لاحقا
فى النهاية له الله يصبره ,ربما رهف تستطيع مدواة قلبه هذا ما اتمناه بصدق

عناد:كم يغظينى بتصرفاته ,نعم اتعاطف معه فى انه فاقد حنان و اهتمام ,انه منبوذ من عائلة ,و لكن غضبه الزائد يقهر بحق كيف يستطيع ان يضربها بحزامه !!
الهى ,ارحمنى.لم استطع ان اصدق عندما رأيت ما خطته يديكى , كم يغاظينى ذاك الذى يقول انا عصبى و عليكم ان تتعايشوا مع هذا الوضع
ألا يستطيع ان يهذب من اخلاقه قليلا ,يعجبنى امتناعه عن تلك ......... سيوف ,يعجبنى شجاعته و حرصه على بيت اهله و لكن عصبيته مدمرة من الممكن ان تحرق يوما ما
تقبلى منى هذا التحليل الى لقاء و توقع اخر

 
 

 

عرض البوم صور مستغفرة لله   رد مع اقتباس
قديم 10-01-11, 07:51 AM   المشاركة رقم: 1165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..
.
.
.
نظرة حقد41..
.
.
.
مدخل..

الا يآطير كم غرّك عــلــى حدْ الـســمآ ســمّآر
.....وكم خآنـك مـن أحبآبـك كريـم وصحـت مـن دونـه !!

غسلت آيـدك مـن آصحابـك ورقصـت الآمآنـي زآر؟!
.....تبي تعرف من اللـي طآح, ومـن اللـي تأثـم ظنونـه؟!

تـعآل أعـلـمـك كيــف الحـنـيـن الـيــآ غدآ مـسـمآر !
.....وكيـــف الليل لادكه وبلّلْ { دمعـــك جفونه!!

تعآل أعلمـك كيف الحبآيب لآغدوا كفّآر
.....يصرون الوفآ ملح وعلى جرحك يذرونه !

تعآل أعلمك كيف الغيآب اليآغدآ جبّآر!
.....وحط أبـهآمك بحلق الودآع وصكت سـنونه!

تعبت أدري ! رموك أدري ! على بسآط الوجع زوّآر
.....جفوك وهمّك البآرح على دمعك يحدّونه!

وأنــآيآطير من خـيّر شـقآه من الشقآ وأختآر
.....يـجرْ الآه من جب الحنين وتشرب عيونه !

وأنــآ صوت الحصآد اللي بكى في حنجرة بذّار~
.....تعدآه االمطريسأل عليه وروح بدونه !!

ووأنـآ هـآك البسيط اللي زرع.. سدر وحمآمه طآر
.....وشـرّع كـل آهآت الغيـآب ونآحت غصونه ,/

وأنـآيآصآحبي مولى الحنين وربعه الفجّآر
.....يسنون الوتد هم / وعلى صدره ييدقونه ْ

يمر الريح في جوفه غنآوي و يـحِدى مزمآر
.....ويبكي دآخله طفل وتمنى لو يهدنونه ×

وأنـــآ اللي كسّر شدآده بـرجوى صيدته للنآر
......طفت نآره وضآع اللي رجآه وكلت ـ مـتـونــه !

وأنآ يآطير لو تسأل عن اللي صآر أو مآصآر
......تـعــآل وشوف بعيونك جزآيه كيف يـوفـونــه ؟!

حملت أوزآرهم طيبه وعآبوا حملي الاوزآر /
......تعشوآ لحمي البآرح ولآزآلوا يلوكونــه !!

على كبر الخوي لآطآح.. تجي كلمـة (أفـآ) منشـار
..........وتبكـي المرجله صـآحب قصرثـوبــه عـــن ردونـــه

واذآ يآطـير غــنوآ لـك عــلى حد الـسـمآ ســمآر
.......تعوذآ همك لربـك .. تعوذآ لآيغنونه


.
.
بدايه..
صبآح الـيآسمين على الارواح المحبه والقريبه من القلب..,
آم الوليد الله يسعد روحها ...قآلت لي ان الغوالي يفضلون ان الـ بارتات تكون صبآحيه...
خصة منهمـ الـحبايب [فجر الامال_ام الـشهد]
آنتمـ غالين وتستاهلون كل المحبه والـتقدير...
لـذا ..ومن بآب...طـلباتكمـ آوامر...
فـ البارتات راح تكون بذن الواحد الاحد من الان صبآحيه..
نستثني منها اذا حدث لي ظرف أخرني او تواجد [الكنق] بنـصف الخط..=)
.
.
.
بآرت اليومـ خفيف ك النسمه الـعابرهـ...لكن...يحمل بين سطورهـ...مفتاح لـ آكشن قآدمـ^^
.
.
.
.
لي عوده لردود العابقه هنا
.
.
لآتلهيكم الروايه عن الصلاة بوقتها..
.
.
.
الجدهـ ببحه\طيب عطنا خبر..قول انك بـتغيب كمـ يومـ...والله يآ آمك من هذاك اليومـ وانا قلبي شآبن نار..وماطفى..,
عناد بضيق\حصل خير..
سطام بثوره\حصل خير...!الحين تآركنا بهذاالشكل وتقول حصل خير...وين كنت هـ اليومين..لن ابو فيصل يقول عناد مقدمـ استقالته من الـوظيفه من كمـ شهر..!
كيف مقدمـ آستقالتكـ..؟
من متى وانت تارك وظيفتك وعشان آيش..!
مآتكلمـ...!
عناد بصدمه \يبه..رايح مكلمـ العميد ابو فيصل...!بزر انا ضايع وتبلغ عني عشان يدوروني..؟
سطام بحزمـ\آيه بزر..!
عناد بشد آعصاب ومحاوله لكبح غضبه\لآحول ولآقوة الاب الله..
سطام بجديه\لـيش تارك وظيفتكـ..كل شي الحين واضح بس انتظرك تتكلمـ؟
عناد\مآصارت تناسبني بعد وفاة رعد..يدي ماتضغط على الزناد ب الوقت الصحيح و ب المكان الصحيح...ف..مانفع لـهذي الوظيفه خلآص...
سطام بشده..شد كف عناد وضغط على باطن اليد بقوه..\يدك مآفيها شي...تـلعب لك على دكتور هذا مجاله...آنا بنفسي متأكد من فحوصاتك والتقارير عن يدك!
رفع كتفيه بغير مباله\يمكن النفسيه تلعب دور..!
سطامـ\لـعب الـمراهقين والطايشن...انت مو منهمـ...وفوق هذا انت متزوج والحين مطالب من زوجتك بحقوق كامله...ماهو تغيب عنها يومين وتجينا البنت بهذيك الحاله...
بينكمـ شي آصلحوهـ ...؟
و ..
وظيفتك ما خذتها ب الساهل حتى تتركها بهذا الشكل.. انا بكلمـ لك ناس..وبترجع مآكأن صار شي..وبطلع لك تقارير طبيه ب فترة غيابك..
آشار عناد برأسه ب النفي وبحزم\خذت قراري خلآص..الـوظيفه ماتناسبني الحين ..
سطام بحزمـ وبصوت حاد\عنـآد...لآ...تزيد الناقص..!
الجده بتدخل\يمك وظيتفك زينه...وش بتصرف على بنت الناس منه...بتفتح لك بيت وبجيك عيال من وين بتصرف عليهمـ...السماء وانا امك ماتمطر علينا فلوس...
آستغفر ربك بآبوي وصل ركعتين واترك ابوكـ يزين امورك..
عناد \آصرف عليها من حرام...كيف آصرف عليها من راتب انا ماستاهل اخذهـ..القناص نقاط قوته في تصويب الهدف...كيف تبوني ارد عليهمـ اذا آختبروني ب اختبارتهمـ الدرويه المفاجئه..و..آكتشفو هذا الشي...؟
سطامـ\يـدك مافيها شي....وبناخذ لك استشاره اذا تبي..لكن تترك وظيفتك هذا المستحيل بعينه...سآمعني...
وقف عناد بحده\انتمـ تتكلمون بموضوع انا فرغت منه وخلصت من فترهـ...انا طالع انا و زوجتي من البيت بـسـتقر بفلتي ...
الجده برفض تامـ وهي تلحقه بعكازهـا\وين يآمك...لآماتطلع من هنا عشان مسودة الوجه والي صار ...
يـ عناد انت الداخل..وكل الي هنا طالعين..وين بتروح وتخليني وراك..
قبل عناد يد الجده بصدق\يمه الله يخليك لي..وين بروح يعني..قريب بيتي...اذا آشتقتي لي دقي على ب جوالكـ..مآفيه بعد...كلها خمس دقايق...واناهنا..
والله ان نفسي عايفه البيت ..
والحين واقف عندكـ..وانا آحس بجمر تحت رجلي...جسـآر يمه ماعاد بيطيق يشوف وجهي...
سطامـ بحزمـ\وش هـ الكلامـ...انت اخوهـ...وهي الي كانت مـخطيه وهي الي عليها اللومـ ماهو انت....
غـلطك انت انك ماخبرت احد..وهذا ماهو بغلط الاكيد ان انت تبيها تتعدل و تصون نفسها...
بس عمر ذيل الكلب مايعتدل...مآلك طلعه من الفله...
الجده بصرار تضغط على يدهـ المحتضن كفها\مالك طلعه...خلآص يابوي بنصفي الي بينك وبين اخوك بعد كمـ يوم بس بنترك النفوس تهدئ شوي....
آردفت\وجسآر يآمك مآيطلع من جناحه ابد....الخدمـ يدخلون عليه غداهـ وعشاهـ..ويرجع لنا ماكل شي بسيط مره منه...مادري وش الي صالب طوله هـ اليومين...الاكيد انه بس الماء...
لآتـزيدها علينا انت بعد....
آبتسمـ بهدوء وقبل رأس الجده معتذر ...\حسمت آمري...و..أول وتالي..انا بـرجع اسكن بفلتي...عن اذنكمـ...
سطامـ ببحده\يومين وترجع لـ هنا...لآ..تخليني آروح لـفلتكـ..و..آسحبك قدامـ زوجتكـ لـ هنا...
آبتسم بهدوء وتهدئه للوضع\تصبحون على خير..!
آدار نفسه للخروج...
وتسارعت خطواته لـتخرج من الجناح الجده...
و
تتوسط الـاستقبال..
سمع همهمة فرح..
وآستقبالاً حافل...
من آثنتين كانتا مفترشين الارضيه والعابهمـ المنثورهـ...
لـتبدى الخطوات تتسابق..
لـحضانه المفتوحه...
درر ويد عناد اليمين تطوقها\عمو..مرهـ طفس...انا نمت ب غرفتك...بابا وماما مايسمعون كل يوم اطق الباب..مايسمعون كله نايمين...خلآص..انا ابيهمـ
وسن ويد عناد اليسرى تطوقها\بآبا...و..ماما ياغبيه مسافرين..هيا قالت كذا..!
درر بنظرات حاقدهـ لـوسن\آنتي مآتفهمين بابا فوق..آنا سمعت صوته لما دخلو له (الـيمي) اليوم..ماما آمكن تعبانه...وكذا نايمه ...!
تحركت درر بطفوله لـتمثل دور النائمه على كتف عناد...
.
.
.
آخترق يا وجع...
براءة القلوب اخترق...!
صرير بابك القديمـ...
يشرع ب الوجوه الـصغيره
أتكئ ..
على الـيتمـ القادمـ..
أتكئ..!
.
.
.
وسن تدفع كتف درر ببراءهـ\ماما ماتنامـ كذا..ماتعرفين..وبعدين ماما مسافرهـ..آنا شفت الشناط تبعها امس مع نينا..طلعتها برى..
درر\آف منها ياعمو هي ماتفهمـ..ماما نايمه فوق..لو بتروح بتاخذك معها ..عشان انتي صغيره ..
وسن\انا مو صغيره انا مثلك..!..وبعدين انتي بعد بتروحين بتجلسين هنا بس لحالك..
درر\بابا هنا...و..بابا سطام هنا...و..عمو...و..شهيد..آنتي بس روحي عشان ب لليل ماتبكين وتصحيني...
من ثم اردفت وهي تعلق كلتا يديها برقبة عناد\صح عمو هي نونو يبي لها حليب وآنا كبيرهـ ابي لي عريس..!
.
.
.
آبتلع ريقه بصعوبه...
يآلله..!
اي..خريفٍ ينتظركمـ يا بتلات ورداً رقيق..
ألمـ..وعذاب ضمير...
ينسكب بمعدته..
يشعر بـ به..
كـ آعصار يبتلع وجدانه..
.
.
بـصعوبه\عريس..!
وسن\بس عيب..؟
درر\هيآآآآآآآآآآآآآآبآآآآآبآآآآآ..!
آفتلت بغرابه حضن عناد لـتنطلق لـذاك الواقف بـشموخ بـ الدرجه الاخيره من الدرج..!
من ثمـ تتبعها وسن...بقفزاتٍ طفوليه عارمه...
فـيتعانق الاثنتين ويحتضنون قدميه..
مطوقينها بكلتا يديهمـ...و..بضحكاتٍ مغيبه...!
.
.
.
تعال نحسب..يآ..زمن..!
1×1...يساوي كمـ..!
1..!
نطرح من الواحد واحد..!
بـنخلف فيه الـحقيقه..
و..بتفتح لي يدينك...؟
بتقول..مافي يدي شي..!
ليه..؟
والعمر...
والايام..
والجراح..
وهذيك الشرفه...الي بآعلى الغيمـ...
آحلآمي...وآمالي...
وسنين من الـحساب ضآعت بطرفة عين..!
آحسب..
آحسب..
لآتضيع الحساب..!
.
.
.
درر بقفزات صغيره و آحتضان لكف والدها\انا آقولهمـ انت فوق..بس وسن تقول لآ...بابا آنزل..!
وسن تشد يده الاخرى\بآبآ..وحشني..البارح درر طقتني تقول لآتبكين..و..آنا ابكي ابيك..وابي ماما...وينها ماما..بابا آنزل!
.
.
.
بآبا آنزل...
شف اليتمـ كيف يطق الشبابيك..؟
باب آسمع...
آنين الـدمع...وملحه...
بآبآ..آبسئلك..؟
وين الدروب الي ضآعت فيها [ماما]...!
بآبآ ..جاوب..؟
هي بترجع..؟
بآبآ ..قول..آيه بترجع؟
حتى آنتظرها بـكل ميناء..!
.
.
.


آرتفعت عيني عناد...ب..آخر جملة الـاسئله الطفوليه...
لـتلتقط عينه الـشموخ المترنح..
عينيه مجمدهـ تماماً..
بـ..آرضية الـاستقبال الرخاميه..
شآحب...
لـ آعلى سلمـ الـضيآع...
تقاسيمه..موحشه..
كـ..
مرايا منكسرهـ..
كـ
مدينة كبيرهـ....سآكنوها بغير ملآمح...
لآ
تـحمل آرصفتها الا الضياع..
.
.
آرتفعت عيني جسار لـتتوقف بـ عين عناد...تماماً..!
ثورة لومـ...!
نار آقتصاص..!
ضربات موجعه لـ مكان الجرح...!
كلماتٍ مغمسه ب الابتعاد...!
.
.
كل تلك دارت براس عناد...؟
لـيسكتها جسار بتجاهل التامـ...و...الابتعاد بنظراته لـطفلتيها..
المتشبثه به...
كـ الـقواعد الثابته..
التي تجبرهـ الان على الوقوف...
وكـ
سلمـٍ من الـرحمه الالهيه ...تمنحه...فرصة الـوقوف قليلاً...
فقط قليلاً...
لـ بث الاوكسجين لـصدرهـ...
.
.
.
نزل بجسده قليلاً...
لـتستقبله سيل قبلاً كثيره من الاثنتين...
لوماً وعتب..من درر..
و
عبراتٍ هامسه من وسن...
.
.
.
درر\حبـيبي بآبآ..آنت زعلآن..؟
وسن\بآبآ قلبي..آنت متضايق..؟
طبـع قبلتين بآردتين جداً...
كـ صقيع تماماً...
من ثمـ آبعدهمـ عنه ب جفوهـ...ظهرة علآنية آمامـ عيني عناد المراقبه..[ب] وجع ..
خطى بخطواتٍ هادئه لـيغادر المكان...
فـ يتوقف تحت كلمات عناد الهامسه\مآلهمـ ذنب بشي..آنتبه تجرهمـ بخطاهـآ؟
صمتٍ وتجاهل مطبق...
من جسآر...يعصف بشدهـ بعناد..,
لـيرحل من المكان..,

.
.
.
راقب بعينه رحيل سيارة جسار من المكان
من ثم
آغلق باب سيآرته ..
و آدار المقود بهدوء\مآنسيتي شي..؟
ملوك \لآ..خذيت آغراضنا المهمه...
حرك رأسه بهدوء\مو مشكله اذا نقص عليك شي بجيبه لك..
تحركة السيارهـ حتى خرجت من الحي الهادئ جداً..
ملوك ببحه\مآتأخرت كثير عند آهـلك...؟
آبتسم وعينه تنتقل لـمرئاهـ الجانبيه لمراقبة السيارات\آنتي ليه حاطه لي هـ الاستقبال الحافل...
آهـلي ماكانو يفقدون كثير غيابي...او..ب الاصح متعودين ..آنتي لـخطبتي النظامـ..
تحركت ملوكـ بخفه لـتضع ظهرها ملآصقاً لـشباك السيارهـ ومتوجهة بهتمامـ لـجهة عناد\غياب يومين ومايفقدكـ آحد..آكيد تمزح علي..كيف ماتبيني اقلق بهذا الشكل..عناد...آنت الحين متزوج..لآتنسى هذا الشي..لآتعيشني برعب..وبعدين انت تقول لي مسافر توسع صدرك ..؟
آبتسمـ\انتي ليش لحوحه بهذا الشكل...
من ثم اردف كي يغير مجرى الحديث ب الكليه\شوفي بنطلع من هذا الشارع..شفتي الاشاره الي بنهاية ...تاخذينها على اليمين..بعدها بندخل الـحي الي موجود فيه بيتاً...قريب من الاهل..و..بمكان هادي جداً..
.
.
.
كٍثر [ ماجيْت بشٍكُي لٍك كثُر ماضقًت بسنَِينْي
كثر عبرة تخاويني بسبـّـة .. واقعٍ عشـته
.
.
.
تطل من شباكها الفخمـ والعريض...
لـتتاكد من وصوله الدائمـ و المبكر
الى القصر...
منذو آيآمـ عديده تتأكد...
.
.
.
آغلق باب سيارته ب خارج السور..
ونزل لـتفقد الـمشاتل الصغيرهـ
للورد الموضوعه حديثاً...
مع اغلآقه لـباب...
التقطت عينيه تواجدها ب القرب من الشباكـ..
منذو الامس وهي تطل من ذاك الـشباكـ..
الـم يـراها..
يفضحها ظلها كمـآ الان وهي خلف الستار الفخمـ...
تجاهلها قليلاً...
وتوجه آهتمامه لـعامل الـمشرف على التنسيق العامـ لـحديقة القصر....
آلقاء ياسر عدة ملآحظات صغيرهـ على المشاتل الـخارجيه للقصر...
و
تنسيق الحديقه الداخليه الحديث..لم يعجبه...
دون الـمنسق ملآحظات ياسر من ثمـ ذهب....
آنحنى يآسر لـمشاتل الصغيرهـ لورد..
والاحجار الملونه..المزين بها الاحواض ...
آخذ لـه حجر...
من ثم التفت لـيتأكد من وقوفها ب نفس المكان..
من ثمـ رمى الحجر بشدهـ
ليعانق الزجاج الفخمـ لشباكها..
ويحدث شرخ كبير به بصوتٍ قوي..
.
.
.

قفزة رهف برعب لـجهة الاخرى وبخوف\همجي ..همجي...!
من ثم أردفت بتمتمه وتسميه ب الرحمن..
فتحت ام عساف الباب بخوف وبستغراب وتسائل\الصوت هذا الي قبل شوي من هنا...؟
آشارت رهف بخوف\ماما...من ياسر كان تحت وآكيد لمحني عند الشباكـ... رمى حجر علي وجاء في الشباك...!
آردفت بعد ابتلاع ريقها\همجي ..همجي..ودفش...
ام عساف بصرامه تغلق الشباك وتحكمـ اسدال الستائر الـفخمه\لآ ..مو همجي..انتي كيف تطلين من الشباكـ...والناس ماليه الشارع مثل ماتشوفين...آقل شي سواهـ هذا الشي...
تبينه ينتبه لـوجودكـ تطلين ويبتسمـ مثلاً...زين اذا ماكلمـ عبدالمجيد..الله يستر بس..
رهف برتباك\بس كنت أتاكد من وقت رجوعه و وقت مايطلع من البيت...لـيش يـسوي هذي الحركه...
ام عساف تجلس على السرير وتشدها برقه\زوجكـ من النـوع الـعصبي حتى لـو آعطاكـ وجه هادي وريق حلو...لكن أبداً لأتامنين غضبه وانتي مسويه شي خطأ...
رهف تعتصر اصابعها بخجل\والله العظيمـ ماتوقعت يشوفني..كيف شافني...الـشباك مايعطي امكانيه ان الي تحت يـشوفكـ...
ام عساف\لآ حبيبتي اعطى امكانيه..والدليل تصرف ياسر....آكيد انه كان لـامحك قبل ومعديها لكـ...والدليل انه اليومـ فقد اعصابه خلآص....
لآتقيدين الرجال بهذا الشكل...حطي لك الحدود الـواضحه...وخلـيه هو الي يدور عليك ويتصيد شوفتكـ...
رهف ببحه\ماما طيب هو شافني خلآص....
ام عساف بآبتسامه صافيه\قولي مو آنا اذا سئلك...آنكري...قولي الـخادمه الـفلبينيه الي عندك دومـ تطل من شباكي..وهي الي خبرتني ب الي صار...
وهاتيه بريق حلو وب اسلوب اعتذار..بس خـلي اعتذارك اعتذار وحده واثقه مو موحدهـ مهزوزهـ ...بتعطينه وقتها زاوية شك من الي شافه...وبتربكينه...
آهمـ شي...الشباك هذا لآتفتحين ابد...فآهمه...
آبتلعت ريقها\ماما يآسر شكله من الي تعامل معهمـ صعب كيف يفلت اعصابه بهذا الشكل وأحنا بمرحلة ملكه وخطوبه المفروض يكون ب حسن آوقاته الحين..مو يرميني ب الحجر...!
قطبت حاجبه ام عساف\رهف ...هذا زوجك..وانتي من محارمه و من وجه....تطلين من الشباك تبينه مثلاً يـتبسم لك ويرمي عليك بوكيه ورد..!
يآسر من النوعيه الي دمهمـ حار...ورجال بـحق....
هو لـو نبهكـ ب آسلوب ثاني ممكن يكون آحسن ...
لـكن انتي ماتركتي له مجال...أكيد كنتي لآصقه بشكل دايمـ..هنا....
الرجال مايحب الـحرمه الي تكون خفيفه..يحب الثقل والسنع...لآتحسسيني بأني آهملتك في هـ الناحيه...
آشارت رهف برأسه\لآ ماما...أن شاء الله مايكون خاطرك الا طيب...ويآسر..والله لآخلـيه يـتشفق شوفتي ومايطولها بعد اليوم...
آبتسمت ام عساف و وقفت...\الـمهمـ آنك تنكرين كل شي...وتجاوبينه بآسلوب العتب الـانثوي...مو بآسلوب ثاني معه....
آذا شد معكـ...آرخي...
الله يـوفقك معه...قـلبي منفتح له ومنشرح بشكل ما تتصورينه...
وقفت رهف و برقه قبلة خد والداتها\ماما والله انا قلبي احسه يطلع من صدري من كثر مايدق اذا لـمحته بس....
ابتسمت\الله يجمعكمـ على خير...ويجعلكمـ لبعض قرة عين
آبتسمت\طيب ماودكـ نطلع لـسوق بكرا...ترى ناقصني كثير مابديت فيه من الاساس...
آشارة ام عساف مبتسمه\ان شاء الله بكرا الصباح نطلع...تصبحين على خير..,
رهف بآبتسامه\وانتي من آهله حبيبتي..,
.
.
.
كٍثر [ ماجيْت بشٍكُي لٍك كثُر ماضقًت بسنَِينْي
كثر عبرة تخاويني بسبـّـة .. واقعٍ عشـته
.
.
.
توسط يآسر الـصاله..
لـيفاجئ من فلك الصغيرهـ تضرب آيدي سنا..وبـحده\عيب ..عيب..كذا عيب...!
يآسر شد فلك من شعرهـآ المرفوع والـمجدول لـاخر شعرهـ ومربوط بـربطه ب لون الابيض..
فلك\اي ..اي عمي...أي...تعورني...
يآسر بشده\ليش تطقين اختك بهذا الشكل...ها يافليك..؟
فلك تبعد شعرها بيدها الاخرى\تشرب العصير و وسخت ملآبسها شوف...وامي تقول ياويلك ان وسخت لـبسها
يآسر يمسح يدهـ بمنديل\الله يقرفك انتي وهـ الشعر الي كله زيت...وين امك..تجي تحممك...أف...
يآسر جلس ب الكرسي القريب...
لـتجلس فلك فوق الطاوله بقربه\هذا يخلي شعري طويل وكثير...حتى البنات كلهمـ ينقهرون من شعري...انت أساساً ماتفهمـ...
يآسر بتهكمـ\ب الحيل..!
آردفت فلك\هذي زوجتكـ رهف بتجي تعيش عندنا ولا وين..
آحتدت تظرات ياسر \انتي يا الملقوفه ليش تفتحين مواضيع اكبر منك...وش دخلك تسكن هنا او ماتسكن هنا
فلك تبعد الخصلات لخلف اذنها\ لـئن امي تقول اكيد ياسر اذا تزوج بـتجي هـ المدلعه وتآخذ كل شي...!
حرك رأسه بصدمه\من المدلعه..؟
فلك ترفع حواجبها وبخبث\رهف..!
تجاهل ياسر حديث فلكـ..و..آبتسم لـ سنا وشربها في بقايا العصير...
شدها لـحضنه...وقبلها بـمحبه\شوفي آختك وش حلآتها تشرب عصير وساكته..ماهي فضيحه مثلك..
فلك\آمي وخالتي ينقشون ب الحنا فوق...بيحضرون زواج ولد اخو خالتي مناهل..
ياسر بمقاطعه\شوفي فلك شرايك تروحين تجيبين الـ بتوب تبعي..شوفيه على الـسرير...
فلك اشارات بموافقه من ثم همت بـحمل سنا..
ياسر\اتركيها ..ب العب معها شوي..
فلك حركت رأسها ب النفي\امي تقول لآتتركينها بيدين الرجال بعدين تتعود عليهمـ..!
دفعها برقه\روحي بس لـ آشوتك برجلي..روحي جيبي الي قلت لك عليه...يآالله
فلكـ تشد سنا من حضن ياسر وبشدهـ\روح انت ...مب رايحه...مسوي فيها قوي علي...بكرا نشوف اذا بتصير قوي على المدلعه..!
وقف ياسر بـحده وشد اذنها لـتظهر صوتها بألمـ\مين الي يقول لك هـ الحكي...؟
فلك بوجع\اي أي...امي تقوله لـخالتي خلآص خلآص بروح اجيب لاب توب..
تركها بعصبيه \روحي بس انتي واختكـ..وقولي لـ آمك ياسر بيقص لـسانك قريب ويطلعك من جناحك وبيوسع جناح المدلعه فيه...
حملت فلك اختها وتوجهت بخطوات مرتعبه لـطابق الثاني
غرق مقرن بضحكه وصوت عكازهـ يرن بـ الـصاله...
يآسر بحراج\سـمعت يبه هـ المناير وش قاعده تهبب..هذي وما بعد اجتمعت ببنت عبد المجيد ببيت مسميتها وخالصه..ولآ...وتتكلمـ قدامـ بناتها...وش آسوي فيها هـ الـحرمه..؟
مقرن\لآ...وبتكويها الظاهر حرمتكـ...الله اعلمـ ان عبدالمجيد...مرفهه بزيادهـ...والـبنت على كلآمـ مناير من دلعها الزايد مآتحط حتى الكريم بوجها..يجون لـها خدامات ويحطونه..!

قبل رأس مقرن وآنتظر مقرن يجلس..
ليجلس ياسر بجوارهـ...
يآسر بهدوء\من جدك يبه هـ الحكي...لآ...الـبنت صحيح فيها دلع لكن ماهو بمبالغة مناير...,
مقرن آشار برأسه\الـمهمـ ان الله يوفقك معها وتجيب لنا الذريه الي اسئل الله صلآحها وتملى علينا هـ البيت..
آبتسم ياسر بـهدوء...
وركن ظهره لـكنبه براحه..,
من ثم شد جهاز التحكمـ ب التـلفزيون..
مقرن بـ تسائل\وش صار على مشروع مصنع الحديد الجديد..؟
يآسر آنزل الجهاز وبهتمامـ\مثل ماتحب يبه...راح نفتح فيه باب لـتوظيف..وخذينا كمـ شريك من العيار الثقيل..وظفنا كمـ جريدهـ لـحمله اعلانيه ضخمه معه..كل شي مرتب ومنظمـ..
مقرن بهدوء\لآزمـ ندخل جريدة جسآر بـ هذي الحمله...الجريده معروفه بمصداقيتها...وشفافيتها...جسار وحده حمله آعلاميه ضخمه لـ آي مشروع...,
قطب حاجبه ياسر بستغراب\بـس جسار آنهينا وركناهـ ورى الكواليس...وش نستفيد الحين منه..آنت ماقريت مقاله الـجديد..؟
مقرن آشار برأسه\بنعطيه استراحه...يـجمع فيها شتاته الي ضآع...وبعدها بنظمه لنا...انت مصدق ان جسار يـركن نفسه بـ زاوية المجتمع...ويـسكت..
ماتعرفه بعدكـ...أذا قلت ايه...
الوقت هذا لـه خلوهـ لنفسه....وآعادة حسابات ...وتسكير اوراق بتواريخ قديمه...
من غير مبالاة تذكر\مايفيدنا بشي...كـسرناهـ من داخل وانتهينا...مثلاً بيرجع يفتح لنا صدرهـ...ويرحب فينا...وإحنا الي سبب كسرهـ...هو اساساً معارضنا من قبل ف كيف الحين؟
مقرن\لآ...جسآر خطه واضح ب معارضتنا...هو عارض خط الاسعار الي إحنا متخذينها....
ومعارض الـسوق الي إحنا مترئسينها..
آذا شدينه لـ ناحيتنا...
وطبطبنا عليه...
وخبرناهـ بمشروعنا الجديد...راح يغير موقفه....موقفه اساساً مبني على اشياء معينه...نوضحها لـه...ونشوف ردة فعله...جسآر بغض النظر عن هجومه الدائم علينا...الا انه..من طراز نادر...خامته غاليه ومطرزهـ ب خيوط من ذهب..
يآسر بـحده\يبه كشفنا لـه لعب زوجته ب اعراض المسلمين....تبيه الحين يتقبل منا شي..وهو عارف ومتأكد بأنه آنكسر قدامنا بـهذا الشكل الكبير وانه مستغفلته زوجته كل هـ السنين...جداً صعب...وبعدين انت مرهـ قلت لي بتكسبه حبيب...لآيكون بهذي الطريقه....لآ يبه....آحب اقولك لآتعب نفسك في رهان خاسر...جسار يفضل يموت ولآيحط يدهـ بيدينا..أنسان معقد وصاحب مبدائ فاضيه...مافيها الا كلآم رنان...ومثل الي يقول...نسمع صوت الفناجيل ولآنشوف قهوهـ..
آبتسم\آنت الي لآتتهاون بـهذا الشكل بـ خصمـ لك...وخآصة اذا كان من هذي النوعيه...
هذي النوعيه يآبو عبدالعزيز..مواقفها ثابته...و..واقفين مثل النخل...
لـو يموت....يموت واقف...بشموخ..وبعزه وبكرامه...,
وخير يآزوجته واستغفلته بـشغل خسيس ودنيئ مثلها...تعتقد انه خلآص بـيعلن استسلامه بعد هذا الموقف...آنتظر لك وقت وقيس كلآمي واحفظه...أذا ماشن حمله كبير مثل اسمه على الـفعل الدنيئ الي سوته زوجته...وبدى فيها....
فـ البياض الي فـي لـحيتي ماحنكته السنين..!
آبتسم يآسر وبستغراب\ونرجع نكسرهـ من جديد اذا قرب من خطوط العاجي الـحمراء..!
اشار بيدهـ بآالامباله..\نكسبه آفضل...من نكسرهـ...
التفت لـجهه الاخرى متجاهل نظرات ياسر المطالبه لـه ب المزيد من التوضيح.
.
.
.
كٍثر [ ماجيْت بشٍكُي لٍك كثُر ماضقًت بسنَِينْي
كثر عبرة تخاويني بسبـّـة .. واقعٍ عشـته
.
.
.
آغلقت الـسماعه وآعتصرت الـمنديل بين يديها ب ألمـ...
سطامـ بهدوء\وش عندهم.ـ.
ام جسار\يبون الملكه الخميس هذا..ومستعجلين ب الزواج كثير...
سطامـ\نـملك شهد في الظروف هذي..مستحيل...
آم جسار\ماحد يدري بمصيبة سيوف...وماهو لآزمـ نلفت احد لهذا الموضوع...بنترك الامور تمشي بمستواهـا الطبيعي بنفرح ب شهد...والايام بتجبر قلب جسار بزوجه صالحه تستاهل وتحفظه
سطامـ\جسار الحين جالس يخوض تجربه لـها تبعاتها النفسيه عليه وعلى بناته...وتبيني افرح ب شهد مستحيل...فاهمه مستحيل في هـ الظروف...
ام جسار تمسح دموعها و بصرار\لآزمـ نطلع من هـ الـحلقه....ليش نتركها تطوقنا وتخنقنا...انا بعد كم يوم بكلم جسار بأنه لآزم اخطب له وازوجه...
وبسرع وقت....ماراح اتركه بشكل هذا ولآ راح أتأخر انه يغرق وانا بيدي شي..
سطامـ\زواج جسار في هذا الوقت ماراح يحل المشكله الا بيعقدها...خاصة انه بمرحلة الصدمه ولسا ماتجاوزها وماراح يتجاوزها في ظل سنيتن على اقل تقدير...تفهمين مرحلة صدمه نفسيه له...وصدمه كبير ماهي بهينه...
آشارات رأسها بنفي\بيتجاوزها ولدي وآعرفه...ولدي جسار مايهتز ولآيضعف ولآينكسر عودهـ ان شاء الله بيقومـ بحموله وبيطلع من جديد...
آبتسمـ بتهكمـ\لآتفتحين له الموضوع...حاولي بس تخلينه على الاقل يتكلم معنا..,
شدة عزمها\دعوات الام مستجابه...لآتنسى هذا الشي...وربي بيطلعه من محنته هذي وانا متأكدها انها آختبار وآبتلاء له...
سطامـ\آنسي الموضوع..!
.
.
.
كٍثر [ ماجيْت بشٍكُي لٍك كثُر ماضقًت بسنَِينْي
كثر عبرة تخاويني بسبـّـة .. واقعٍ عشـته
.
.
.

دلف باب الفله الداخلي..
فـتدخل ملوكـ بخطوات هادئه...تحت كلمات عناد
عناد\المطبخ على يمينك..غرفة الـحريمـ...الصاله هذي هي...
الـمقلط والمجلس بـ الجهه الثانيه...غرفه لـضيوف تحت...
بجهة اليسار...
ثلآث غرف نومـ وصاله صغيره وغرفة خدمـ ب الدور الي فوق..مثل ماتشوفين فله صغيره وعلى قدنا...
آبتسمت على ذوق الديكور الـراقي\ذوقك حلو..ب الديكور...
جلس بـ الكنبه الـمواجه لـه\الفله نظيفه ومرتبه وماتحتاج الا كمـ غرض بطلع اجيبها...كنت قبل كل ثلآث ايامـ متفق مع كم عامل يجون يرتبونها وينظفونها...
بس غرفتنا حطي عليها مفرشكـ تبع جناحنا...جبتيه..؟
ملوكـ بستغراب\ماقلت لي..؟
عناد\مو مشكله...فيه مفرش ب الغرفه الي فوق خذيه..جديد..ومانمت فيها انا الا مرهـ...بطلع آجيب لنا كمـ غرض وراجع...
آشارت ملوكـ براسها وبهدوء\لآتتأخر كثير...,
خطوات الواسعه...لمـ تتركه
يسمع همستها
لـيغلق الباب ..,
آستدارت ملوك بتفحص لـتفاصيل الفله الـفاخرهـ...
ستايل الـفله يميل قليلاً لـ آوربي....
ب المطبخ...وب ديكورات الصاله ...
جداً راقيه بتفاصيلها الصغيرهـ..
وتحفها الموزعه ..و.. اللـوح الفنيه المعلقه ب آناقه شديدهـ..
الصاله المفتوحه بـ شكلها الدائري واثآثها الـاوربي والستائر الفخمه التي تسقط ببذخ
لـ آخر سنتي متراً من الـحائط...
ولون المـكتسي الصاله هو الـبنفسجي بتعرجات ورسمومات الذهبي...
آضفى على الـصاله دفئ خاص..
آنتقلت عينيها لـشاشة البلازما الكبيرهـ...
والرفين الـعريضين الـموضوعين فوقها بـ تحفٍ وآكسسوارتٍ هادئه...,
قلبت عينيها بـ اللون الذهبي الـذي يخترق معظمـ الـاكسسوارت ..ف..يزيدها فخامه..
تفحصت المطبخ بعد دخولها...
وتوجهت لـ الثلاجه فـتحتها....
خاليه تماماً الا من علبة مربى...و....كأس جبن منتصف...!
آغلقتها..,
فتحت آدراج المطـبخ...
لـيعلن خلآء جوفه من آي شي يمكن تحضيرهـ..
ولو
كان كأس شاي سآخن..
لآشي تماماً..
جلست ب الكرسي الـمرتفع...
وآحتضنت كفيها بهدوء...وعينها تتقلب بـ الـفله من جديد...
ورأسها خاوي تماماً من حميمة المكان...
صدرهـآ تعتصرهـ برفق..
بتفكير كامل....
عن كلمات الجدهـ...!
مآفضحية سيوف..؟
تكاد تتمزق...بعد تذكرها لـيلة الـيتيمه التي احضرت عناد لـها...,
كـ
طآئراً يـبحث عن عشه...
تربط الخيوط فـ تنساب تلك الخيوط بـ عجاله عن يديها..
وهي تنفض اي تفكيراً يمر بـوجدانها..؟
.
.
مضت ساعة ونصف..
.
.
رتبت فيها الـغرفه..وآضفت المفرش الابيض..
رتبتت شكلها بـ ارتدئها لـفستان ربيعي...
حررت شعرها من ثمـ رفعته بشكل مرتفع بـ ربطة شعر ب لون الـكستنائي..
وتركته ينسدل بـ آريحيه بعدها..
آضفت على عينيها قليل من الكحل والـماسكرا...
وآتممت بقلوز بلون الورد على شفتيها...
تعطرت ...وآستدارت على فتحت الباب..
عناد بـهدوء\جآيب لنا عشاء..وكمـ غرض للبيت تحت...
.
.
.
آخترقت نظرات عناد المتفحصه...
تفاصيلها الـهادئه..
فـيصرخ لـون الحمرهـ بوجها...
ليحمر ب آنثويه...
ويتساقط بترفٍ كـ رجفة قليله بآغتتها,
.
.
.
آرتبكت ويديها تعتصر اصابعها \طيب بحضرهـ ..
حاولت تجاوزهـ...
لـيسد الباب بجسدهـ...
فـ
يمنعها من المرور...
.
.
.
طولـه الفارع سد الباب تمامـٍ...
و
آنفاسها الـخجله المبتعدهـ عنهاآربكتها..
.
.
ببحه وغصة خجل..\بـطلع..؟
آبتعد قليلاً...
ليترك لـجسدها قبل صدرها
آستنشاق كميه كبيرهـ من الـهواء...,
خطت الخطوات سريعه لـتدخل المطبخ..
وتركن نفسها بـ آحدى زوايه متظاهره ب البحث عن الاطباق...
وهي فقط ترتجف...,
فآجئها بدخوله الهادئ\آعجبك البيت..,
ملوك\آيه...
جلـس ب الطاوله الـمقابله لـها..وتسور الـصمت...
.
.
متأكدهـ تماماً من تأمله الـقاتل لـها...
ترتجف من حضوره...
من رأسها لـ آخمص قدميها...
ف
كيف بتأمله الهادئ وذاك السكون الذي يـملئ الاجواء...
آستدارت بصمت وهي ترص الاطباق..
وتضع طبقٍ امامه
من ثم تبدى بتوزيع الـعشاء..
عناد آكل بـهدوء من صحن المقبلات الـذي كان يقابله تماماً..
ملوك وضعت له بصحن الـقليل من المشاوي
من ثم وضعت لـها بصحنها و جلست تأكل بهدوء تامـ...
بعد فترة صمت قصيرهـ...
مـلوك بهدوء..وهي تتبع تفاصيل عناد الهادئه\عنآد...
رفع آنظارهـ\سمي..؟
ملوكـ برقه\آدري مو وقته..لـكن لمـ جيت لي ب البيت هذيك الليله..وش كان فيك..؟
آرتسمت على ملآمحه الجمود من ثمـ تصنع البرود..وهو يغمس قطعة الخبز ب الحمص\كنت متخانق مع جسآر..
ارتفعت حواجب ملوكـ..و...برقه\لـيش..والله ان جسار شخص محترمـ..وخلوق..ومايطلع منه الغلط
بهدوء\يـعني الـخطا في زوجك..!
آرتبكت وآبتسمت بعذوبه\آكيد مو هذا المقصد..لآ تتكلمـ كذا..؟
عناد\سوء تفاهمـ..وصآر...
شرب كأس الماء القريب و وقف...\الحمدلله..
ملوك\شبعت..!
عناد\آيه..
وقفت وآخذت الاطباق ..\فيه العافيه..,
آبتسم\بطلع فوق..آتركي الاطباق والمقبالات حطيها ب الثلاجه والباقي غسليه..
ملوكـ مقاطعته\لآ..وين تطلع...ماراح تطلع الى لين آخلص...بعدها نطلع سوى..ماراح اجلس هنا لـوحدي والله اخاف..
وضع يدهـ على الـباب..من ثمـ انحنى قليلاً بوضع الميلان..
صمت
لـينتظرها..!
آبتسمت ملوك لـ آنتظارهـ...
لـتغسل الطبقين من ثم تنشفهمـ...وتضعهمـ ب مكانها...
وتنظف بقية الـسفرهـ...
وضعت المقبلات ب الثلاجه...
غسلت يديها من ثم جففتها...
آبتسمت\خلصت..
عناد\طيب يعني بتتوقعين كل يومـ بوقف عشر دقايق على راسكـ...آنتبهي ترى فيه ايامـ ماراح تشوفين وجهي فيها..
ملوكـ برقه وهي تخطو الخطوات لـتجاوزه\بكون عند مناف او عند عمتي فلك وقتها...
آمسك ذراعها برقه\قصدك عند مناف وبس..!
ملوك تراجعت خطوهـ مع شدهـ لذراعها\عناد ترى هي عمتي بعد...
رفع كتفيه متجاوزهـا\آن شاء الله تكون آمك..لـ هذاك البيت ماتروحين...!
لـحقت به..
تسارع الخطوات ورائه...
لـتصعد لـطابق الثاني خلفه...ويدخل هو الجناح..
ملوكـ\عناد بعد مو حاله ان مازور عمتي ب المرهـ..كذا عمي بتال بيزعل...
رمقها بنظره عابرهـ من ثم تجاهلها
جـلس على الـسرير ..من ثم تمدد...
غرس آصابعه ب شعرهـ لـيشدها للخلف بهدوءٍ تامـ...
ملوك جلست ب طرف الـسرير..لـتنحني لـصندلها من ثم تخلعه بهدوء\هذي غرفة عبير..!
عناد بهدوء\لا
من ثمـ آردف بهمس\تـعالي هنا قريب..
آقتربت ملوكـ بهدوء لـه...
لـيشد نفسه لـكومدينه الصغيرهـ...و...يستخرج علبه طقمـٍ فخمه
فـتحها...
وحرر الـتعليقه الناعمه جداً...ب...شكل قمراً غير مكتمل ...[هلآل]..
جلس..وطوق عنقها بـهدوء...
و
آيديه البارده..تسلل الى عنقها...
لـتشعله....
آبتسم بـعد ان طوقها ذاك الهلال...
بهدوء\آعجـبني..و..قلت ...آشتريه لك..!
آبتلعت ريقها ملوك وهي تطوق الهلال ب اصابعها الرقيقه\هذا نسميه آعتذار..رسمي..!
رمقها بنظرهـ هادئه..من ثمـ..\الظاهر قلت لك اعجبني واشتريته لك...
من بعدها شد يدها برقه لـتأتي له بتهادي..

..
.
.
كٍثر [ ماجيْت بشٍكُي لٍك كثُر ماضقًت بسنَِينْي
كثر عبرة تخاويني بسبـّـة .. واقعٍ عشـته
.
.
..
صبآحٍ جديد..
.
.
.
رفع رأسه بـوجع وهو يمسد رقبته براحت يدهـ..من الكرسي...
الـعم فرج بآبتسامه يضع كوب القهوه الساخن امامه\آبو درر..الـعمر يخلص والشغل مايخلص...قال لي بواب الجريدهـ ان انت نايم البارح هنا..ترفق ب عمركـ..ترى صحتك تحاسب عليها..
آبتسم بهدوء ويرتشف القهوه الساخنه\ماكان في يدي حتى الورقه...بس هذا المكان آرتاح فيه...واذا تسكرت كل الابواب...حسيته يفتح لي ضلوع صدره..
رفع كتفيه بآبتسامه هادئه..
آبو فرج جلس محتضن الصينيه التي بيدهـ من ثم دس يده بـجيبه الرث..و..آخرج ورقه صغيرهـ..
ودسها ب خجل على الطاوله الفخمه..
جسآر بعذوبه مطلقه شد الورقه صآمتاً ظن منه انها مساعدهـ ماليه له..
آبو فرج بخجل\هذي بنتي خلود...مرسله لكـ هـ الرساله من بعد مقالك الاخير...والله مادري كيف طعتها هذيك البنت...؟
آبتسم بوجع وهو يضع الورقه آمامه\الله يخليها لك...ويصلحها..
بـألم\هي بـ بداية الثلاثين..مآالله كتب لها نصيب الى الان..عشآن كذا مشغله نفسها بكل شي..و..مـسويه جمعيه على قد حالنا هي وزميلات كانو لها والي تعرفت عليهمـ جديد..في فن الـخياطه والتطريز..تبرعت لـهمـ فاعلة خير بـشقه صغيرهـ قـلبوها معمل لهمـ..آعمالهمـ شاركت في الجنادريه هذي السنه..
قآلها ابو فرج ب فخر جميل يـتسلل الى ملآمحه..لـيدفع بطاقة قليله من نور لـملآمح جسار المـغتصبة الابتسامه آغتصاباً...\الله يفرحك فيها...شي جميل الي تسويه..
آبو فرج\والله ماقريت رسالتها..ولآ...آدري وش فيها...لكن الاكيد شي يرفع الراس مثلها..
آبتسم\ماشاء الله عليك يا ابو فرج..انت الظاهر منت من الناس الي يتضايقون من البنت اذا كبرت عندهمـ..؟
آبو فرج بنفي قطعي وجزع\آعوذ بالله..همـ بركة البيت...
طرق الباب السكرتير بهدوء\أستاذ جسار..فيه ضيف بيقابلك..
رفع رأسه جسار ب ستغراب\ضيف..؟قـول لـها جسار بهذا الوقت مايتسقبل احد..؟
السكرتير\الضيف مقرن العاجي طال عمرك..؟
.
.
حدق جسار بصدمه بفراغ..
مع رنة وتر نهاية ذاك الاسمـ...
مقرن العاجي...
هنا..!
تنازل من برجه العاجي...
لـ يبتلع المساحات الواسعه..
و
يحضر بغموضٍ هنا..

.
.
نقف هنا..
.
.
.
همسة محبه\ رددي -لآحول ولاقوة الا بالله...
.
.
.
لـقاءٍ السبت اذا كتب الله لي عمر=)
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 11:34 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية