لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-11, 11:10 PM   المشاركة رقم: 1151
المعلومات
الكاتب:
dlo
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64261
المشاركات: 316
الجنس أنثى
معدل التقييم: dlo عضو له عدد لاباس به من النقاطdlo عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 131

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dlo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفك ياعسل
مسائك ورد
عزيزتي البارت رائع هالجزء يلامس ارواح القلوب المتلهفة ملوك وعناد وبتال وفلك

نجي للتعليق
دحين البنات ليش مايبون الظبي لجسار
الظبي ينطبق عليها المثل الي يقول كل فتاة بابيها معجبة صحيح ان شخصيتها ماتعجبني ومستفزة بالنسبة لي بس هي بنت ماترضى لابوها الخدش فكيف بهجوم كاسح يسبب انكسار
وجسار مناسب جدا لجسار <<< بنضرب ادري
بنت راعي الحطب بنت شافة الويل في حياتها وجسار لو اتزوجها لو كان يملك كل النضج والعقل الي بالعالم مستحيل ينسى الشرخ الي سوته سيوف بحياته فالانسب الظبي لان شخصيتها قوية مترفه واعية تقدر على عقلية وتقدر تروض جموح مشاعره وتستاهل ان يفك عقدة سيوف فيها << شريرة ادري
بتال وفلك
اصحاب القلوب الموجعه هنيء لكم الهدواء النسبي والله يستر من العاصفة الجاية
عناد وملوك
عناد ليش يهرب من الواقع يعني خروجه من البيت وروحته لبيته حل متشوقة جدا عشان اشوف للقاء الي بينه وبين جسار واتوقع ان جسار بيسامح اخوه
ومااتوقع عناد بيعلم ملوك عن سيوف لخوفه على بنات اخوة من السمعه السيئة الي بتلصق فيهم من خطاء ام مستهتر>>> مدري ليش متاكده
نجي للرومانسية اللقاء بين عناد وملوك تدرين ضمضم الموقف ضحكني ذكرني بجددتي الله يرحمه تقول حنا الحريم زعلنا رهيفة من كلمة وحدة نرضى غير الرجال لازم تكسرين الصخر عشان يرضى
بنهاية هدرتي لك ودي وشكري وباقه جوري
دلو

 
 

 

عرض البوم صور dlo   رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 11:36 PM   المشاركة رقم: 1152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااااااااااام عليكم..
مرحباا ضمضوومه..اول شي احب اعتذر لاني مااقريت هالقصه الراائعه بالوقت المنااسب على الرغم من الكم الهااائل من الدعوات لها اللي وصلني من حبيبات قلبي عشان اقراها ..
وقبل كل شي احب اشكر النوري حبيبة قلب الزوري اللي كان لها دور كبير في اني احطها باللسته اللي وااجب علي اني انفذها . وثاني شي احب اشكر بنتي الباره ام نواف اللي مااقصرت ابداا وجمعت لي اجزاء القصه بملف وورد وتكست وارسلتها لي هي والنوري.جعلي اخدمهن بالافراح ياارب... وثالثا اشكر حبيبه قلبي ابلا كاديه اللي قالت لي كلمه خلتني استعجل في قراايتها بالرغم من الاختبارات اللي حنا بمعمعتها الحين بس من لقيت وقت قلت خلاااااااااص مستحيل اتركها وهي كل جزء فيها يناادي ويقول ويــــــــن زارا على ذمة ابلا كاديه..
على الرغم اني للحين ماخلصتها وللحين توني بالجزء العاشر بس صرااحه غصت فيها بشششششششككككككككل وخصووووصاااااااااااااا في ابو رعد فدييييييييت رووحه ادري ان حبيبة قلبي النوري مصااادرته لي .. بنت بااره مثلها مااشفت.. النوووري قلبي خلااص ماما وصلت يله سلميها العهده..>>فيس واااثق كل الثقه ببنته وعليه تمت عملية الاستلاام بكل اريحيه وبدون مشاااكل فديت بنتي البااره..اموااااااااح امواااح>>فيس يبووس بنته الباره واللي تفكر بمجموعات مامتها..
وايه بعد يااااسر يجنن وجساااااااااااار يااخساارته بالتسلبه سيووف..
وش بغيت اقوول ياا ضوومي .. ايه شفتي الظبي مدري اذااا احد قال قبل والا لأ بس تدرين والله اشووفهااا تناسب جسار مررره مررررررره وخصووصااا من بدت ترسم عليه بالدمار وتقوول لبتال انه يشوف له صرفه معه.. والله اني على طوووول شفتها معه جنبا لجنب..
وترى والله ما ادري وش كثر وصلت القصه من احداث للحين بس شكلي متأخره مرررره مرررره عن الركب..
بس حبيت اطلع على الاضوااء واقوول اناا هووووووونــــــــــــا..وباذن الله بحاول اخلصها هاليومين عشان اكون مع البنات اللي شكلهم منجنين عليها..
فكووني بانتظااري اذا الله احيانا..
على فكره بتال وحريمه هههههههه يجننووووووون منيره ومناهل.. صرااحه خلووني احب الضرااير بس طبعا بالخيال مو بالواقع..
على فكره احس الاسماء غريبه شوويه ملوك وسيوف وعلى طاري ملووك احس انها ماحبت يااسر بس هي ساكته على زواجهم كنوع من الجميل له..
ادري ان ردي تحسينه بااااااااايت وقديييييييم جدااااا جداا وخصووصااا ان الاجزاااء وصلت لـ39 بس معليه بحااااول اني اكون معكم قريبا..
مشكووره ضمضم على هالقصه الروعه..
واحب اشكر ام الوليد طيووووفه لانها السبب بعد الله بوجودتس بينا هنا..واحب اقوول لها اعذريني ياا ام الوليد لاني تووني اقرأ القصه اللي مليتي بالاخير مني وانتي تقولين اقريها .. بس ذووقتس صرااحه جنااااااااااان يااا عسل....

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 11:41 PM   المشاركة رقم: 1153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمضومه الحين بس عرفت ان الكل شكله متووقع الظبي لجساااااااار .. وهالشي وضح لي من الردود اللي فوووووووووووق ..فديت بناااتي ذكيات مثل ماما.. >>مدري ليش احس ان الكل وااقف عند الجزء العاشر مثلي..>>فيس يقول مافيه نيه توقفين القصه شووويه لين الحق على الجماعه.. ههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 01:44 AM   المشاركة رقم: 1154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185688
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: moloak عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moloak غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلمت يداك ضمضووومه
ابدعتى فى هذا البارت
ابدعتى فى لقاء عناد بملوووكه
لقاء توقعته راح يكون نارى شوى
لان ملووكه ماراح تسامحه بسرعه
بــــــس
بنظره من عناد ازاحت كل الكلمات من لسانها
تـــــدريــــن ضمــــضم
بحاول انى اتقبل ابو رعد زوج لملوكه بعد حبيب الملايين ياســــــــــــــر <<< فيس مقهور
مقـــــرن العاجـــــــى
وش صار ؟؟؟ وش تغير ؟؟؟ اول مرره تبدى اعجابك بجسار !!!!
اكيد ناوى على شي ؟؟؟ <<< ياخوفى منك
ضمضم نتتظرك على خير
ودمتى بحفظ الرحمان

 
 

 

عرض البوم صور moloak   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 03:02 AM   المشاركة رقم: 1155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لبي قلبتس ضمضم على هيك بارت ريحتي قلوبنا فيه وشنبي بعد اكثر فلك ومسويه ليله رومنسيه البتال وملوك راضاها عناد ولو ماقال اسف بس كل اللي يسويه معها يعني الاعتذار
فاقدين في البارت هذا ابو درر وابو عبدالعزيز وخاصه جسار وشصار عليه




شوفي عاد مناير وربي فقعتي مرارتي بذا الحركات يقالتس الحين ذيبه وانتي يبالفيت تلفين وتدورين عند مناهل وتهزين فيها وفي حناها وان بتال مايحب الحنا وتتهزين بليلتها البدويه وانتي تنادين العامله تحنيتس وحتى صدرتس بتنقشين فيه وععع الله يحوم كبدتس معاد الا يدينتس تلطين فيها يبوعنتر
مالت عليتس وتحسبين اللي قلتي طنازه تراها دخلت براسي وفكره حلوي اسوي لبو العيال ليله رومنسيه بدويه واطق خيمه في الغرفه وتحنا والبس برقع وسروال خط البلده بس ها بما انها رومنسيه مافوقها فستان شيله وبرقع وسروال خط البدله ياسلام حركه ثم حصير وعليه طاسة لبن وطاسة تمر ودلة قهو ويمكن اربط عن باب الخيمه خروف ولا احلا شكرن مناير على الفكره




يعزتالك يبتال منذ الليالي الرومنسيه كل وحده تبي منك حته بس عاد وشرايك بليلة فلوكتك مهيب شي ولا تساويها عشر ليالي من رومنسية مناير و مناهل
كلش كوم والمفرش التوتي كوم اموت انا في الون التوتي
بتال صدق صدق مالك الا فلك ياخي ريح الضعيفه بتموت وانت السبه تغار والغيره دليل حبها الجنوني فيك ولا فلك بعنادها بتركض تسويك ليله رومنسيه وهي صادك عنها كل ذا الفتره
الحين سؤال يطرج نفسه ابو فلك مالفرق بين اليله اللي قضيتها مع مناير واللي جلست تسويها كمن يوم تشري الشموع من ابوريلين ودرزن جلابيات وغيره
ولا ليلة فلك اللي ماخذت فيها الا وقت مشوارك تجيب العشاء فيه
بس لاتقول شي انا بقول ليلة فلك طبعن بغض النظر عن الحب وغيره ماهان تبارك ولان فلك كانت ناعمه بكل شي جت ليلتها جنااااااااااااااان




فلك اثرتس ماتبين شي كلها كم كلمه جابت راستس على طول وين طلقني ومابيك تقرب مني واذا ولدت خلاص مابيك اثاري كله حتس ولا فعل مافيه ياحبيلتس من قال بتال عن الليالي الرومنسيه وانتي جايته ركض ومن غير ماتفكرين صدق فلك من قالتس بتال على لياليهم معه حسيتس مافيه مقدمات ولا تفكير مابين عيونتس الا بتال وحريمه ولياليهم الرومنسيه وطيران ماقلتي بكره اسوي لا حار بحار الغيره فيها واضحه
عسا ارتاح قلبتس الحين وعرفتي بغلاتس اهاا عاد بتال قالتس كلام ماعمره قاله الغيرتس وخذي نصيحتي فلك ترا كثر ماتكثرين عليه بسؤال بيطفش منتس انتي عيشي حياتس وكان مال بتال زوجه اللى انتي وهذا الصحيح هو مايشوف الا انتي ترا ماحب المره الحنانه اللي تبي كل شي لها وعندها صفت الان وتحب تتميدح بمكانتها مثل انا فيني كذا وقلي كذا وفلانه قالتي لي كذا بغض النظر عن العلاقه الزوجيه
ولله فيه ضمضم ناس تحوم كبدتس من ابراز عمرها بالغصب وتبي كلش لها يختي الكل يشوفتس تكفين لاتصيرين غثيثه مثل كثير ناس يافلك الناس كلها تشوف لاطالبين بالكثير مايجيتس الا القليل
انسيهم او تناسيهم الي هم طبعن حريمه اعتبري بتال عسكري يجلس عندتس يوم ويرابط بشغله يومين وتصدقين عاد روحاته لهم ولله كنها مرابطه بالغصب ياللى جعل مقابلهم تكفير يبتال وانت ماجور ان شاءالله
هاا فهمتيني فلوكه لاتخسرين بتال




لبي قلبتس ملوكه حسبي الله عليه كان من خذتيه ماخلاتس ترتاحين خلاص يقلبي مدري ليش متفائله بذا الجيه احس عناد جاتس بشخصيه غير وبقلب غير مادري كان الكل مثلي احس عناد الان يشوف ملوك غير يمكن بعد مافكر وقارنها بغيرها شاف وشلون جسار يعطي زوجته وهي ماتستاهل وهو عنده دره ومع ذلك ماشافت منه شي
ويمكن فكر ان القحط العاطفي اللي يسويه الملوك يخليها تفكر بغيره لا نقولين عناد مايفكر كذا لا سبق وسوى اطين وهو غيرته من خطيبها السابق ياسر
نصيحه عناد ترا الغيره طبعن اللي هي غيرة الازواج مثل غيرة فلك عل بتال وغيرة عناد على فلك مع انها غيرة حب الا انها تقضي على الحياة الزوجيه

طبعن هي تختلف عن غيرة الحقد اللي بين الناس عافان الله منها
صدق ضمضم لو ان الموضوع فيه اقحام بصراحه ودي اتكلم عن الغيره اللي صايره بين الناس ولله انها كثرت بذا الوقت الدرجة اعرف وحده من غيرتها ماتبي اي احد تحبه يتكلم معتس او يمدحتس القلوب حاقده ولله انهم تاكلهم قلوبهم اذا مدحتس احد او كنتي ناجحه ياناس صفو القلب والنوايا ترا الدنيا فانيه ماعليه ضمضم من حر مافيني تكلمت نرجع الملوك وعناد

تدرين عاد ضمضم انا حبيت حركة عناد في العتذار من ملوك ترا انا ماحب الرجال اللي كل شوي يعتذر ويتاسف من زوجته حتى لو هو الغلاطان مهوب ذل للمره حلو الاعتذار بطريقة عناد لو ماقالها تحسستس يرجولته لاتقولين جعل رجلتس يصبحت كف ويمسيتس كف لان الموضوع هذا تناقشت فيه مع مجموعة بنات وكلهم مايئيدوني ويقولون حلو الرجال اللي يعتذر حتى لو زوجته غلطت هذا معناه حب ورمنسيه بس انا اقول لا لازم تحسين اللي جنبتس رجال وصلب وله طرقه في الاعتذار منتس حتى لو ماقاله مهوب رخمه ويتاسف وابو دميعه يقاله يحبتس ورمنسي وعععععع مكان اللي معي رجال توافقيني الراي ضمضم ولا مثلهم تبين ابو دميعه يبالفيت حنون



مايختلف عليه ثنين العاجي يرسم على بعيد دنيته هي الظبي ويشوفها فوق وبما انه معجب بجسار فهو اللي يشوفه جدير فيها
وبصراحه حنا نقوله من زمان مال جسار زوجه الا الظبي لا طارق يستاهل الظبي ولا الحيه سيوف تستاهل جسار وفوله وانئسمت نصين جسار والظبي مالهم الا بعض
بس قلنا ياشيخ مقرن وشلون بتظمهم البعض
لاجسار يداني العاجي ولا الظبي داني جسار
ولا فوقها مثل مافهمت طارق طليق الظبي صديق الجسار
بس ارجع واقول الشيخ مقرن بيحلها وبيربطهم ببعض ومثل ماقلت قبل طنجره ولئيت غطاها تراتس يظبي انتي الطنجه وجسار الغطا



الف الف شكر ضمضم على الجز الهادي الرايق هذا
والف الف مليون شكر على الالتزام
ماشاءالله عليتس ام اليزيد ابداعتس كل بارت يزيد احبتس واحب ابداعتس واحب قراء روايتس اللي يبدعون في الرد على روايتس انتي بذات وتستاهلين ولله

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 04:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية