لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-10, 11:34 PM   المشاركة رقم: 921
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198997
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت اليحيا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSouth Korea
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت اليحيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسعد الله صباااااح ضمني

رووووعه في غااااااية القمه وانا توني متابعه جديده انظمت لي اسطوووورتك
شخصيااااات رائع تجسده اسطورتك

بغيت اسأل هذ اول رواية نزلت لك
ومتى موعد البارت انتي محدده موعد معين خبريني لا وصلت معكم لي اخر بااااارت
بنتظاااااااااااااااااااااااااارك ياالغلا

 
 

 

عرض البوم صور بنت اليحيا   رد مع اقتباس
قديم 15-12-10, 12:12 AM   المشاركة رقم: 922
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شخبارك ضمضوم وحشتيني حيل واكثر شي اشتقت لة انك ببداية البارت تكتبين لاتلهيكم عن وقت الصلاة

واي واي اشتقت لكم حيل ولجساري وعناد انقطعت شهر كامل لكن الحمدلله

رجعت واتفاجئت ببارتات دسمة وقوية انا ما راح اعلق على البارتات االي راحت بعلق على اخر بارت قريتة

كان قنبلة نووية بالنسبة لي

سلمت يداك ضمضوم جعلها ما تذوق حر النار يارب

عناد

الى متى ستستمر على هاذا الحال من بخلك في مشاعرك وعدم اظهارها احقاا ملوك لا تستحق ذلك

اسر الجريئ
خبيث ووقح ما زلت اكره شخصيتك وخباثتك حتى على اقربائك لم تعجبني طريقة كلامك مع رهف
هل هي سخرية منك ام ماذا او على ما يبدو انك ستقع في شباكها وستاسرك بانوثتها وتسحرك برقتهاوذكائها ودلعها

انا انتظر هذة اللحظة وبفارغ الصبر



الضراير الثلاث

حرب رهيبة وغيرة شديدة وحب تملكهم الى اخر رمق الاوهو حب بتال الرجال خبيثون يعشقون روئية النساء تتقاتل من اجلهم ولكنانا استمتع بهذة الحرب وانتظر الفائز فيها


مناير
اشتقت لدعاويك الي تصدمني ولكنها تضحكني اكثر وبشدةههههههههههه


الظبي

امراة ذكية ورهيفة السمع ولكن ذكائها يخونها كثيراا ايضا لسانها خانها مرات عديدة

ريان

وانكشف السر الغامض وبان المستور

بتال وفلك حركاتهم مثل السمفونية احب اسمعها واستمتع عليها وانتظر متى تنتهي وتبدا من جديد

واللي ما يعرفونة انهم قاعدين يطبخون بعض وتذوبون مع بعض وتستون مع بعض انتي موب مقصرة وهو بالمثل

هل حقا يا فلك فقدت الامان مع بتال اشك في ذلك لاتظهرين ذلك اي نعم ولكن فقدتية كلة ام جزاء منة

هنا نقف لانك كاذبة والدليل على ذالك ا لسنوات الماضية كنت متعبة وتشعرين بالنقصان في حياتك
الا وهو الامان الذي سرقة بتال معة




وبس ضمضوم تراني كتبتة وانا اقرا لا تصدمك طريقتي في الكتابة قلت اجرب مع اني احب الطريقة العامية

هههههههههههههههه

اتعب واقول ابدااااااااااااااااااااااااع ضمضوم سلمت اناملك عزيزتي ضمضم

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 15-12-10, 02:35 AM   المشاركة رقم: 923
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69044
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة التحدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة التحدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياصباحااات الورد والكادي
فلك وبتال يازينك يافلك والله منتي بهينه شبيتي بقلوبهن الناار هالضراير والله وصرتي تعرفين حركات الحريم ويعنني ماهو قادر يصبر عني ومشتاقلي عاد ظليمته شينه بتال والله انه ميت فدباديبك على قولتهم وماخلى ولا بقى من الكلام الحلو من يوم رجعك بس عاد انتي الله يهديك ماتشوفين هالشي وذابحتك هالغيره وهو ماشاءالله عليه رجال عادل ولا يبي يجي يوم القيامه وشقه مايل وانتي تبينه يعوضك السنين اللي فاتتك كلها بعد هالشي مايصير لازم انه يعدل انا مالومك الله لا يحطني مكانك يارب بس هذا الحق
كنتوا وش حليلكم وش زينكم مادري وش جاكم
الا والله ادري جتكم الغيره خربت عليكم وجية مقرن والكلام اللي قلتيه انجرح منها بتال والله انه ماينلام هو بعد حس انك استهنتي بحبه وخليتيه مذبوح على عتبة بابكم وتعقدت المساله بينكم الكل منجرح من الثاني مادري شلون بتنحل
بس تكفين خفي عليه شوي تراه والله ماتهنى بحياته يوم لقى الحب طلقها ابوه منها ثم بين مناير ومناهل وياقلب لاتحزن
وان شاءالله ان هالولد بيرجع المياه لمجاريها عاد حنا خليناه ولد خلاص ماهو جايب الولد الا بنات البراق وبس
عناد وماادراك ماعناد مادري وين بيوصلك عنادك مع ملوك شكله طفح فيها الكيل والله يستر من عواقب اللي سوته وطلعتها لللشغل بدون اذن يا اخي من البدايه قايلتلك الا وظيفتي لا تمنعني منها الملكه ومارضيت انها تروح وتجرح فيها ماقلنا شي غيران من ياسر بس الشغل وش دخله
جسار تكفى عجل بالسفره للبنان عشان تكشف اللي ماتتسمى ياهي قاهرتني بشكل الله يرفع عنها ولا يبلاني ولا بناتي ولا المسلمات مااتصور ان فيه احد بهالخسه والدنائه اعوذ بالله طيب الرجال ماعطاك وجه سنيييين وش تبين بعد كذا الا بالغصب يحبك لو شخص ثاني ينبلع بس اخو زوجك لا وعادي مع زوجها تضحك وتدلع ويعنني احبك والله المصاله لكن بتنكوين ان شاءالله لا تزوج الظبي وبتموتين من الحره بعد
اتصدقين ماكنت اتوقع ان الظبي بتزوج جسااار ابدا بس شكل الاحداث بتكون كذا صح او لا ضمضم
اخيرا عناد يتحمل مسؤليه كبيره من اللي تسويه سيوف المفروض موقفها عند حدها من زمان اةمبلغ اخوه عن تصرفاتها لانها ماتصلح تكون زوجه لاخوه ولا ام لبناته هذي هي قاعده تعلم بنتها تصرفاتها واخلاقها وش استفاد من السكوت
والا جيده على الضعيفه ملوك تهديد وكلام يسم البدن والحيه ماقدر عليها صراحه ينطبق عليه المثل اللي يقول \ جيدي على امي ووخياتي هههه
اخيرا تسلم يدينك ضمضم والله ييسر امورك وامورنا ولا تنسون صيام عاشوراء تقبل الله منا ومنكم يارب

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة التحدي   رد مع اقتباس
قديم 15-12-10, 06:26 AM   المشاركة رقم: 924
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد ضمضم


ريان وانتقاد جسار له
جسار\آخطية بحقها وبحقنا وبحق نفسك...ظلمت ثلاث اطراف يا ريان وماهمك احد..لولا الحادث ماكان لك نيه اساساً تخبر احد..آنت انسان بلآ قيم..و..لآمبادى..ولآحتى رجوله..


ماهي مشكلة جسار انا اذا شفنا اغلاط الغير ننتقدهم ونقذفهم بأشد الالفاظ الجارحه

لكن المشكله اذا كنا اصحاب المشكله نكتفي با الصمت وترقيع ما يمكن ترقيعه

انا ما اقصد موقف سيوف مع عناد لأنه ما بعد انكشف لك

لكن اسلوب سيوف في تربية بناتها ومعاملتها لهم حتى بعد الزوبعه الي سواها ياسر ضعفت على طول قدام اغراءات سيوف وتناسيت ما نسيت الي صار والا ما كان تحججت بمؤتمر الكويت وانت العزم على لبنان
لكن ما يمنع انك غلطان

انت الي الآن مغيبك حب سيوف وتدعي بنفسك وتتمنى ان مبررات سيوف تصدق على براهين ياسر ولا حاولت تحط سيوف تحت المجهر داخل بيتكم ماتبي اي شي يهز صورتها براسك

على اني ما احب ريان لا اسمآ ولا شكلآ يمكن هو من اثقل الناس على قلبي با الروايه ها الاشهب لكن كلامي لك جسارمن منظور ان اذا وقعنا بمشكلة غير لما نتفرج على غيرنا وهو مطيح نفسة بمصيبه حتى واحنا نبحث له عن حلول لازم معها تقريع ولوم وعسى على الملامه يجي حل

قضية ريان وزواجه من غريبه معروف انها مشكله وحتى الي يقدم عليها عارف العواقب لكن مع هذا يقدم ماني عارفه السبب على كثرةوجود البدائل لكن ماله مسمى الا طيش شباب او نزوة شيبان!!

غاليتي النوفي والله لا غمز ولا لمز مجرد مداعبة

ضمضم والله ما اسمها ام اليزيد ولا عندها لايزيد ولا اليزيدلكن انا اتفاءل ان ربي يزيد عيالها وهي ما عندها الا ولد واحد ربي يخليه لها ويحفظه

وانا كنت اتمنى ان يكون عندي درزن لكن ربي ما اراد لكن من فضل ربي عندي اولاد وبنات

والله يعينك على اسامي الجدان ترى زياده في برهم ولو بنسمي على اهلنا كان حسبو بيتنا بيت شيبان لكن الحمدلله هم رافضين الله يجزاهم خير لا وبعد حالفين ما يسمى عليهم

ننتظرك ضمضم الاثنين لا يطول غيابك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 15-12-10, 10:09 PM   المشاركة رقم: 925
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,359
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

مساء الخير ضمضم ..من ألحين بنقولك راح توحشيييييييييييييييييييييييييناا
خذي راحتك يالغلا ..أهم شي عندناا ان الكاتبه ماتختفي فجأه بدون لاعلم ولاخبر ..
وانت ماشاءالله ماتقصرين معناا ..تقدمين العذر قبل الغيااااب هههه
الله يسهل عليك ويوفقك ياارب وييسر امرك ..

انا اليوم ماعندي الا الراس الكبيييييييييييره ...
مقرن عساه يخرف قبل وقته ويهجد من هالملاااسن وهالنفخه اللي مالهاا ساااس ..بس قبل يخرف ويهذري يحقق اللي بالي بالكم ..
بس اللي مستغربه منه ...كيف خطرت ببال مقرن انه يلعب خلف الكوااااااليس ..معقوله بيعرض بنته لجساار ؟؟؟ لالالالا ماهقيتهاا ...اجل وش يقصد بكلامه ..!!!!

اقتباس :-  
مقرن بهدوء\قريب..قريب..ان شاء الله مآيصير عدو لنا..لآ...بـيصير حبيب..!

اقتباس :-  

معقوله فكر في شهد ؟؟؟لالالالا ماهقيته اصلا مقرن ماأتوقع يعرف عنهاا شي ..علشاان تجيي بباله ويخطط عليهاا ...
اجل يالنوري ..وش السالفه ..امممممم ....!!!! اتعبني هالمقرن عسى تطلع قرون براااسه ...هالشيبه براسه شي مابعد وصلنا له ....الله يستر وش ناوي عليه ..؟؟؟؟؟

ياخوفي ان لا براسه عرس ولاهم يحزنون ..الا خطه من راسه جعله الكسر >>فيس متعاطف مع فلك لاتشرهون
ياخوفي سفر جساار من وراء هالمقرن ...لالالالا يالنوري لاتشطحين واجد ...قلنا يخطط يزوجه ايه بس انه يخطط يسفره لقلايع ودراان ..والا يحط متفجراات بالطيااره ...!!!!لالالالالا لاتنطييين لبعيد ترى ضمضم حاطتس باللسته تبع مرافقين جساار لاتخيبين ظنهاا وتقولين ماابي اساافر ...انتبهي ..
لالالالا من قاال ..>>فيس تراجع عن افكااره المجنونه ههههه


فلك وبتاال ..

وخروا.. شوي..

هالثناائي ..حالتهم خااااصه ..ياليت من يحطهم بنجر ويدقهم مع بعض ..علشاان كان بروسهم حب ينطحن

فلييييك ومصع قلناا ألعبي من تحت لتحت بس مو على بتاال الجنتل ماان مالتس ..يامال الضعفه ..

قاهرتني هي وهالبروود اللي مادري وش يبي ....؟؟؟


عنااااااااد ... يالبي الرومااانسيه ياناااس ..بعد يقولون جلف وقااسي ..قايله لهم مابعد اعرفوك زيييين ...
ملوووك ..صدق حريم اخر زمن ...الحين وش اللي مطلعتس من بيتس وانت ماأخذتي الاذن من الشيخ ؟؟؟
انت ماتدرين ان حركتس البايخه بيعاقبتس ربي عليهاا ..خاااصه ان نااام الشيخ وهو زعلاااان منتس ..



ياااسر ..مبرووووووووووووووووووك واخييييرا افتكيناا منك عسااهاا بس تنسيك ملوووك واللي جابوا ملوووك ..


شهد ...ياقلبي عليك ...خااااايفه تعورين نفسك ...الله يستر اول مره احس انها تجيها الحاله وهي لحالهاا وبغرفتهاا ...معقوله ملوك راح تساعدهاا ..والا عنااااد ؟؟؟
الا تعالي ضمضم ..هالزفت رواااف وينه اختفى ...؟؟؟ ماعاد له حس ولا خبر ..؟؟؟




ضمني ..يعطيك العافيه على رووووووعه هالجزء اللي احسه السكون قبل العااصفه ..
بانتظااارك ياأم اليزيد ...ههههه مالنا دخل دام هالاسم مو عاجبك قولي اسمه ..>>فيس قااط بالسالفه ههه

لاتتأخرين تراناا من الحييين وقلوبناا تتوق لمعرفه البقيه ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 10:59 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية