لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-10, 11:27 PM   المشاركة رقم: 931
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   صباح الورد ضمضم


ريان وانتقاد جسار له
جسار\آخطية بحقها وبحقنا وبحق نفسك...ظلمت ثلاث اطراف يا ريان وماهمك احد..لولا الحادث ماكان لك نيه اساساً تخبر احد..آنت انسان بلآ قيم..و..لآمبادى..ولآحتى رجوله..


ماهي مشكلة جسار انا اذا شفنا اغلاط الغير ننتقدهم ونقذفهم بأشد الالفاظ الجارحه

لكن المشكله اذا كنا اصحاب المشكله نكتفي با الصمت وترقيع ما يمكن ترقيعه

انا ما اقصد موقف سيوف مع عناد لأنه ما بعد انكشف لك

لكن اسلوب سيوف في تربية بناتها ومعاملتها لهم حتى بعد الزوبعه الي سواها ياسر ضعفت على طول قدام اغراءات سيوف وتناسيت ما نسيت الي صار والا ما كان تحججت بمؤتمر الكويت وانت العزم على لبنان
لكن ما يمنع انك غلطان

انت الي الآن مغيبك حب سيوف وتدعي بنفسك وتتمنى ان مبررات سيوف تصدق على براهين ياسر ولا حاولت تحط سيوف تحت المجهر داخل بيتكم ماتبي اي شي يهز صورتها براسك

على اني ما احب ريان لا اسمآ ولا شكلآ يمكن هو من اثقل الناس على قلبي با الروايه ها الاشهب لكن كلامي لك جسارمن منظور ان اذا وقعنا بمشكلة غير لما نتفرج على غيرنا وهو مطيح نفسة بمصيبه حتى واحنا نبحث له عن حلول لازم معها تقريع ولوم وعسى على الملامه يجي حل

قضية ريان وزواجه من غريبه معروف انها مشكله وحتى الي يقدم عليها عارف العواقب لكن مع هذا يقدم ماني عارفه السبب على كثرةوجود البدائل لكن ماله مسمى الا طيش شباب او نزوة شيبان!!
جسار..قرع ريان ب الكلام...مايقدر يسوي اكثر من كذا لأنه رجال آطول منه...
وريان اذا خذينا المسأله من الاخير ماسوى خطى مثل غيره مايسوي ويشيب من آفعاله الراس
مسأله سيوف مسأله حساسه قآئمه على علآقه زوجيه أساسها الحب مو العقل...,
جداً الموضوع حساس لو وضعنهـ بمنظور الواقع..


غاليتي النوفي والله لا غمز ولا لمز مجرد مداعبة

ضمضم والله ما اسمها ام اليزيد ولا عندها لايزيد ولا اليزيدلكن انا اتفاءل ان ربي يزيد عيالها وهي ما عندها الا ولد واحد ربي يخليه لها ويحفظه

وانا كنت اتمنى ان يكون عندي درزن لكن ربي ما اراد لكن من فضل ربي عندي اولاد وبنات

والله يعينك على اسامي الجدان ترى زياده في برهم ولو بنسمي على اهلنا كان حسبو بيتنا بيت شيبان لكن الحمدلله هم رافضين الله يجزاهم خير لا وبعد حالفين ما يسمى عليهم

ننتظرك ضمضم الاثنين لا يطول غيابك

يالبى قلبك وقلب النوفي...الاسمـ خرج الحين من نطاق النوفي..آستلمته الشيخه النوري=)
يعني لصق...حسبي الله على آبليسك ياطيف كان انتي ماتعرفين تسمين=)
>>تقولب الاسم براسها عساه ينهضم =&


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

مساء الخير ضمضم ..من ألحين بنقولك راح توحشيييييييييييييييييييييييييناا
خذي راحتك يالغلا ..أهم شي عندناا ان الكاتبه ماتختفي فجأه بدون لاعلم ولاخبر ..
وانت ماشاءالله ماتقصرين معناا ..تقدمين العذر قبل الغيااااب هههه
الله يسهل عليك ويوفقك ياارب وييسر امرك ..

فديت روحك العذبه النقيه..,
والله نقدمـ العذر عند الي يبون الاعذار..والا انتمـ يا الغالين رافعين الاعتذار عني وتعرفون انهـ مايردني عنكمـ الا شي قوي وآكبر من طاقتي..,>>فيس واثق ب متابعاته..



انا اليوم ماعندي الا الراس الكبيييييييييييره ...
مقرن عساه يخرف قبل وقته ويهجد من هالملاااسن وهالنفخه اللي مالهاا ساااس ..بس قبل يخرف ويهذري يحقق اللي بالي بالكم ..
بس اللي مستغربه منه ...كيف خطرت ببال مقرن انه يلعب خلف الكوااااااليس ..معقوله بيعرض بنته لجساار ؟؟؟ لالالالا ماهقيتهاا ...اجل وش يقصد بكلامه ..!!!!

تدرين يا النوري مقرن العاجي مافيه متابعه تكلمت عن شخصيته صح..الا وحده من متابعاتي في المنتدى المجاور وراح استهل البارت بـعذوبتها...


معقوله فكر في شهد ؟؟؟لالالالا ماهقيته اصلا مقرن ماأتوقع يعرف عنهاا شي ..علشاان تجيي بباله ويخطط عليهاا ...
اجل يالنوري ..وش السالفه ..امممممم ....!!!! اتعبني هالمقرن عسى تطلع قرون براااسه ...هالشيبه براسه شي مابعد وصلنا له ....الله يستر وش ناوي عليه ..؟؟؟؟؟

ياخوفي ان لا براسه عرس ولاهم يحزنون ..الا خطه من راسه جعله الكسر >>فيس متعاطف مع فلك لاتشرهون
ياخوفي سفر جساار من وراء هالمقرن ...لالالالا يالنوري لاتشطحين واجد ...قلنا يخطط يزوجه ايه بس انه يخطط يسفره لقلايع ودراان ..والا يحط متفجراات بالطيااره ...!!!!لالالالالا لاتنطييين لبعيد ترى ضمضم حاطتس باللسته تبع مرافقين جساار لاتخيبين ظنهاا وتقولين ماابي اساافر ...انتبهي ..
لالالالا من قاال ..>>فيس تراجع عن افكااره المجنونه ههههه
تراجعتي بعد ماحولتي عيوني بـتوقاعتك...تعالي هنا مالقيتي الاشهودي تنشبينها في السالفه>>فيس يتذكر ماضيك ومانساهـ..

فلك وبتاال ..

وخروا.. شوي..

هالثناائي ..حالتهم خااااصه ..ياليت من يحطهم بنجر ويدقهم مع بعض ..علشاان كان بروسهم حب ينطحن
ههههههههههههههههههههههههه
ياربي ياالنوري الظاهر هذا دواهمـ..هههههههههههههههههه


فلييييك ومصع قلناا ألعبي من تحت لتحت بس مو على بتاال الجنتل ماان مالتس ..يامال الضعفه ..

قاهرتني هي وهالبروود اللي مادري وش يبي ....؟؟؟


عنااااااااد ... يالبي الرومااانسيه ياناااس ..بعد يقولون جلف وقااسي ..قايله لهم مابعد اعرفوك زيييين ...
ومتى بنعرف رومنسية الشيخ عناد
تهقين بعد البارت الجديد>>فيس ماهو ناوي على خير..,
يآهـو رومنسي رومنسيه ماسبقه عليها احد>>فيس يهز راسه..,


ملوووك ..صدق حريم اخر زمن ...الحين وش اللي مطلعتس من بيتس وانت ماأخذتي الاذن من الشيخ ؟؟؟
انت ماتدرين ان حركتس البايخه بيعاقبتس ربي عليهاا ..خاااصه ان نااام الشيخ وهو زعلاااان منتس ..
كمليها يا النوري بـ
مالت عليك الا مالت...



ياااسر ..مبرووووووووووووووووووك واخييييرا افتكيناا منك عسااهاا بس تنسيك ملوووك واللي جابوا ملوووك ..

ههههههههههههه ..

شهد ...ياقلبي عليك ...خااااايفه تعورين نفسك ...الله يستر اول مره احس انها تجيها الحاله وهي لحالهاا وبغرفتهاا ...معقوله ملوك راح تساعدهاا ..والا عنااااد ؟؟؟
الا تعالي ضمضم ..هالزفت رواااف وينه اختفى ...؟؟؟ ماعاد له حس ولا خبر ..؟؟؟
بـتشبعون منه لكن لآتنسون انه شخصيه فرعيه ولـحدث معين فقط..,



ضمني ..يعطيك العافيه على رووووووعه هالجزء اللي احسه السكون قبل العااصفه ..
بانتظااارك ياأم اليزيد ...ههههه مالنا دخل دام هالاسم مو عاجبك قولي اسمه ..>>فيس قااط بالسالفه ههه


لاتتأخرين تراناا من الحييين وقلوبناا تتوق لمعرفه البقيه ..

ههههههههههههههههه
الله يعافيك..,
ماراح اتأخر ان شاء الله..,

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التحدي مشاهدة المشاركة
   ياصباحااات الورد والكادي
ياهلا وغلآ...
فلك وبتال يازينك يافلك والله منتي بهينه شبيتي بقلوبهن الناار هالضراير والله وصرتي تعرفين حركات الحريم ويعنني ماهو قادر يصبر عني ومشتاقلي عاد ظليمته شينه بتال والله انه ميت فدباديبك على قولتهم وماخلى ولا بقى من الكلام الحلو من يوم رجعك بس عاد انتي الله يهديك ماتشوفين هالشي وذابحتك هالغيره وهو ماشاءالله عليه رجال عادل ولا يبي يجي يوم القيامه وشقه مايل وانتي تبينه يعوضك السنين اللي فاتتك كلها بعد هالشي مايصير لازم انه يعدل انا مالومك الله لا يحطني مكانك يارب بس هذا الحق
كنتوا وش حليلكم وش زينكم مادري وش جاكم
الا والله ادري جتكم الغيره خربت عليكم وجية مقرن والكلام اللي قلتيه انجرح منها بتال والله انه ماينلام هو بعد حس انك استهنتي بحبه وخليتيه مذبوح على عتبة بابكم وتعقدت المساله بينكم الكل منجرح من الثاني مادري شلون بتنحل
بس تكفين خفي عليه شوي تراه والله ماتهنى بحياته يوم لقى الحب طلقها ابوه منها ثم بين مناير ومناهل وياقلب لاتحزن
وان شاءالله ان هالولد بيرجع المياه لمجاريها عاد حنا خليناه ولد خلاص ماهو جايب الولد الا بنات البراق وبس
عناد وماادراك ماعناد مادري وين بيوصلك عنادك مع ملوك شكله طفح فيها الكيل والله يستر من عواقب اللي سوته وطلعتها لللشغل بدون اذن يا اخي من البدايه قايلتلك الا وظيفتي لا تمنعني منها الملكه ومارضيت انها تروح وتجرح فيها ماقلنا شي غيران من ياسر بس الشغل وش دخله
فلك وبتال مثل الي يبي يجرح الثاني اكثر..,


جسار تكفى عجل بالسفره للبنان عشان تكشف اللي ماتتسمى ياهي قاهرتني بشكل الله يرفع عنها ولا يبلاني ولا بناتي ولا المسلمات مااتصور ان فيه احد بهالخسه والدنائه اعوذ بالله طيب الرجال ماعطاك وجه سنيييين وش تبين بعد كذا الا بالغصب يحبك لو شخص ثاني ينبلع بس اخو زوجك لا وعادي مع زوجها تضحك وتدلع ويعنني احبك والله المصاله لكن بتنكوين ان شاءالله لا تزوج الظبي وبتموتين من الحره بعد
اتصدقين ماكنت اتوقع ان الظبي بتزوج جسااار ابدا بس شكل الاحداث بتكون كذا صح او لا ضمضم
خلآص الانفاس الاخيره لسيوف بـ البارتين الجايه=)

اخيرا عناد يتحمل مسؤليه كبيره من اللي تسويه سيوف المفروض موقفها عند حدها من زمان اةمبلغ اخوه عن تصرفاتها لانها ماتصلح تكون زوجه لاخوه ولا ام لبناته هذي هي قاعده تعلم بنتها تصرفاتها واخلاقها وش استفاد من السكوت
والا جيده على الضعيفه ملوك تهديد وكلام يسم البدن والحيه ماقدر عليها صراحه ينطبق عليه المثل اللي يقول \ جيدي على امي ووخياتي هههه
صعب جداً جداً موقف عناد..لآتستهلون عليه يروح يخبر اخوه بسواد وجه سيوف ابد مو هين..,

اخيرا تسلم يدينك ضمضم والله ييسر امورك وامورنا ولا تنسون صيام عاشوراء تقبل الله منا ومنكم يارب

امين يارب..اشكرك يا الغاليه على النصيحه الله يتقبلها منها اجمعين

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 19-12-10, 11:35 PM   المشاركة رقم: 932
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكاتـ .! مشاهدة المشاركة
  
/
\

روآيــة بقوة رائعة وابدعتي جداً

ولديكك روح لتسلسل الأحداث والعبارات وتنميقها

شخصياتها بالمرة جنان

وخاص شهيييييد ومع خبالها

وشخصية عنيييييد شي ثاني

ويــآسر ؟؟ يــآلبي بس .. على جبروته وتقلباته إلا حابته مدري ليه ومتحمسه أبي اعرف وش راح يسوي بمكان جدهـ

ويــآزينه هو ويــآعناد لاجتمعوا عسسسسل

والجده ذي بالمره ونيسه



تشكراتي لـك

اتمنى سرررررد الرووواية للأخيييير ههه متحمسة وش نهايتها

مته راح ينزل البـآرت 36

ياهلا وغلآ...
حياك ربي بينا..وبليلاس..,
جميله حديثك عن الشخصيات...واشكرك على جمال الكلمات عن الروايه..
البارت القادمـ غداَ

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالروح مشاهدة المشاركة
   السلاااااااام عليكم ،،،، مساء الخير يالغاليه ،،، الرقيقه كرقة حروفك ،،،

وعليكم السلام والرحمه..
مسائات الرضا الرحماني..

ورقة ملوووك وفلك والضبي اللي على قسوتها الا اني احس انه لها قلب رقيق ومشااااعر رقيقه بيييجي الشخص اللي بيطلع هالرقه اللي فيها ،،،
الظبي ،،، مناهل وجهت لك صفعه قويه وانا اعتبرها شماااااته من مناهل اللي فعلاً انصدمت فيها ،، سكت دهراً ونطق كفراً !!!
فعلاً
ملووووك ،، فاجئني تصرفها جداً واتوقع ردة فعل عناد راح تكون كبيره وقويه ،،،
جداً

مقرن ،، مخطط على كبير بس هل بيصير له اللي يبيه بالسهوله ؟؟؟
بكبر قدر مقرن..!
فلك ،،، اطبخي مثل ماتبين ،، انا مجربه طريقتك تراها تنفع وتجيب راس اللي خلفوووه ،، بس ارفقي بيه شوي ،، وانا معاك ،، عز الله رحتي وطي !! هههههههه

هههههههههههه
مناير ،، حرقت أعصااابي ،، ضمضم ،، هذي والله اللي يبي لها طبخ ،، بس مو على نااار هاديه ،، لا والله الا على درجة الغليااان ولمدة ساعااااات عشان تنضج زييين ونفتك منها،،،
هههههههههه لآ مناير طبخها يبي له مجرد دقايق..القلوب الي مثل مناير ضعيفه صدقيني..وهشه وقابله للكسر في مواقف كثيره

اما ياسر ،، مالك حل مع رهف ،،،، البنيه شحلاتها ورقيقه ،، وانت تكابر ،، بنشوووف بعدين شبتسويي ؟؟؟
باقول شي ضمضم ،،، انا حاسه ان الجده تدري باللي تسوييه سيوووف مع عناااد ،، لانها لمحت لها في الجزء السابق انه تسمع حتى النمله ... عشااان جذيه أصرت انه تزوجه وبسرررعه ،،!!!!! والا شرايييج ؟؟؟
لا بقايا
موضوع سيوف مع عناد كبير ولو الجده عارفه عنه ما سكتت ابد...هذا شي كبير جداً..


اما سيووووف ،، بلغ السيل الزبى ياسيوووف ،،الى متى ؟؟ الى متى ،،
الى الانفاس الاخيره ب البارتين القادمه

باقولك ضمضم ،،، وانا احووووس في المنتدى شفت قسم اسمه (المتفرقات) جاااان تبقق عيوني ،، وه وه شجابهم المتفرقعات هنييه ،، حسبي الله عليهم وصل شرهم لهنيه ؟؟؟
حاسبي لا يطلع شرهم برا القصه ،، هههههه
ههههه بقايا والله مافهمت شي بس فهمت ان الموضوع في الضراير..=)

آخر شي باقوله ،، المدخل هالمره جداً رايق وعجبني ،، مع ان اختياراتك السابقه رائعه جداً ،، بس هذا عجبني واااجد...
تسلمين وعاذرينك لانشغالك،، أهم شي انك ملتزمه في التنزيل وتذكرينا بهمسااااتك الرائعه ،، وجزاك الله كل خير ...

تسلمين ياسيدة الذوق والرقه..,

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثريا الشمال مشاهدة المشاركة
   مرحبا ضمني كيفك مرررا اشتقت لبارتاتك
اممم عناد هذا رفع ضغطي ليش يجرح ملوك كذا ياقلبي
هي ماادري متى بترتاح
ياسر مااحب شخصيته ينخاف منها صراحه
اما فلك وبتال ياقلبي عليهم فلك انسي وعيشي حياتك
انتظر البارت بفارغ الصبر ومشكوره

مرحبا فيك...,
الجرح ب البارت الجديد اذا قسنا مستوى الجرح...
ينخاف فعلاً من ياسر لانه متقلب والمتقلب دائماً لازم تكون حذر معه..,
وانا انتظركم بفارغ الصبر..,

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الطباع مشاهدة المشاركة
   رائع مافاض به خيالك
ننتضر الجزاء القادم
قارئه جديده إنضمت لكم حديثا

ياهلا فيك..,

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 04:07 AM   المشاركة رقم: 933
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

ضمضم والله وحشتينا يالغاليه لكن يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم

وحنا مستنين الغنايم اللي تبرد القلب منك

عناد

والله أسلوبك وتعاملك وكلامك مع ملوك راح يساعد سيوف في مخططها
من كلامك أنك ماراح تسمح لسيوف تفرقك عن فلك أشم إنك كنت متساهل
معها في الأول ومابذلت جهد للحفاظ على زواجك الأول وهذا له تفسير واحد
إنك ماحبيتها مثل ملوك

فلك

يازينك وإنت تحرقين دم مناير ومناهل الخبلات والا وإنت تدللين على بتال
المشكله إنه كاشفك

ياسر

ههههههههههه أجل ماهي شينه وماهي زينه الله يالغرور والثقه
بكره إنشوف إن مانستك ملوك وطوايف مالوك

جساار

الله يوفك في رحلتك وتنكشف سيوف وعمايلها

سيوف

الله يستر منك بيخلالك الجو بسفر جسار هانت كلها كم يوم ونرتاح من شيفتك
لما يرجع جسار ويواجهك بسواد وجهك

ملوك


الله يكون في عونك الأول خانك والثاني مفهمك إنه مجبور والله ضربتين في الراس
توجع ياليتك تعرفين إنه مجنون بحبك والغيره لاعبه فيه لعب

مقرن

الله يكفي جسار من شرك وش إنت مخطط له

ضمضم منتظريك يالغاليه الله لايحرمنا من طلتك المميزه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 10:32 AM   المشاركة رقم: 934
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170465
المشاركات: 284
الجنس أنثى
معدل التقييم: *اميرة الورد* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*اميرة الورد* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير
ضمني بين الاهداب مشكورة على الابداع تسلم يدينك .. موعد البارت اليوم صح ؟؟؟؟
ياليت ماتطولين علينا ( من طول الغيبات جاب الغنايم ) واهم شي الغنايم ههههههه

 
 

 

عرض البوم صور *اميرة الورد*   رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 12:20 PM   المشاركة رقم: 935
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204214
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: الريم العوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الريم العوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يالله ياضمضم وين الغنيم على قولت اختي اميرة الورد
ننتظرك بفرغ الصبر متي وقت التنزيل ولك مني الف تحيه

 
 

 

عرض البوم صور الريم العوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 12:27 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية