لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-11, 12:21 AM   المشاركة رقم: 1421
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 158978
المشاركات: 57
الجنس أنثى
معدل التقييم: علة قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
علة قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الخير ضمضم روايه رائعه جدا وتحمس ومتحمسه للقاء بين عناد وأمه وردة،فعله على اللي سوته جدته وأبوه والأروع اذا عرف ان ياسر زوج اخته

 
 

 

عرض البوم صور علة قلب   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 04:32 AM   المشاركة رقم: 1422
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192198
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسومه.^ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسومه.^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





صبآآآآح رضآ آلرحمـن ..

وآآآو من زمـآن عن آلروآيه من خلصنآ من آلـآختبآرآت طلعنـآ للمخيمـآت تو رجعنـآ >> قصة حيآتهآ آلآخت ..



جدآ جدآ ممتعه آلبـآرتآت آلثلآثه .. تجننننننن حييل تسسسلم يديينك ..


رهف & يـآسر ..

آلف آلف مبررروك آلزوآآآج ...

متحمممسه حيييل لحيآآآآتهم فعلآ آتمنىآ من كـــــــل قلبي آن آلله يهدىآ يـآآآآسر وينسـآ ملوك ويعتبرهآ مثل آخته .. وآتوقع آن رهف علىآ دلعهـآ لكن يـآسر بيلآقيهآ فعلآ آنثىآ يعتمد عليهـآ وقت آلدلع دلع وقت آلجد جد .. ورهف بتكون كذآ بـآين من شخصيتهـآ وتربية آمهـآ لهـآآآآ ..




ملوك & عنـآآد ..

وآخييرآآآآ آعترف عنـآد لو شوي بحبه وآعجـآبه بملوك .. ملوك عن آلحسـآسيه ولآ تصرين طمـآعه حـآولي تكسبين حبيبك لك ..

آتوقع عنـآد بيحضر ملكة شهد ,,





جسـآآر ,,

جدآ جدآ معجبه بآلرسـآله آلي آنكتبة عن آلتعليم فعلآ حنـآ بحـآجه لـ مثل ه آلرسـآئل وآتمنىآ من جسـآآآر مآ يهمل ه الرسـآله آو يـآجلهـآآ.. وفي سبب من آلآسبـآب بعد آن آلكبـآر مـآ تقـآعدو يعني آعمـآرهم كبييه حييل آلمفرووض يعطون آلشبـآب فرصه لـ هآلشيء ..

تعـآمله مع بنـآته جدآ غلط آلمفروض مـآ يحرمهم من آمهم مهـآ كأن هذي آمهم ..وآلبنـآت مع آلوقت بينسوون آمهم آذآ كـآنت مو مهتمه فعلآ فيهم ,,






فلك & بـتآآل ...

آلله يعينك ي بتـآل تحمل نفسية فلك شوي وخصوصآ آنهـآ حـآمل ..

وآلله معـآهـآ حق تزعل من بتـآل كـآن آلمفروض يقولهـآآ وين مسآفر ومن مـآخذ .. وهو عـآرف آنه رآح تصـآدف زوجـآته بـ زوآج يـآسر وآآآكيد بيفتحون ه الموضوع ..




آم عسـآف ي قلبي بجد تكسسسسر آلخـآآطر وكنت متمنيه آن عنـآد يحظر آلزوآج ويشووفه آبو آحمد ويلآحظ آلشبه بس آن شـآآآء آلله تكون في منـآسبه تجمعهم قريب ويرتـآح قلبي آم عسـآف ..

منـآف ,, بجد عجبني رده لمـآ رفض مسآعدت يـآسر له ,, ه آلشيء آثبت فعلآ آنه رجع لـ آلطريق الصحيح ..



ريآآن و ضي ...

مـآ عجبني آسلووب ريـآن مع ضي وكـآنه بيوصل لهآ رسـآله آنه هي آلسبب في آلي صـآر معـآه ..
كذآ حسيت من تعـآمله معـآآه ..











تسسلم يديينك ي الغلآ

وبنتظآر آلبـآرت ..






همسه حبيت آسـآل عن آلقسط آلهندي شنو هوو ..!! لآني دورت ب آلنت وملآقيت سـآلفه وآلوقت متآخر آسـآل آمي

 
 

 

عرض البوم صور بسومه.^   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 07:11 AM   المشاركة رقم: 1423
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193937
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى تختصر النساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى تختصر النساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.:.طيف الاحباب.:.

أجل قرقوش الأعرابي بيقعد لحاله يحسب ذنوبه بعد ملوك ما تخليه!!

كم بيقعد يكفر عن جرايمه اللي سواها في هالمسيكينه؟؟؟!!!..

قولي يالله وأقول يالله أنه إذا ما تعدل هالعناد إنه يعجل باليوم اللي تتركه فيه ملوك

<< فيس شرير باطن تسبده عناد

7
7
7

أم الوليد ضمضم تقول إن عندك الخبر الأكيد عن "الذهبي"

تهقين إنه جسار؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور انثى تختصر النساء   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 01:15 PM   المشاركة رقم: 1424
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
آحيانا..آسئل نفسـي الرجال يعرفون الزين...؟

مداااااااااخله ..>>فيس الحوااار قاط بالسالفه ..
شوفي ضمضم ..من خلااال دوختنا السبع والعشرين بعد الالف في البحث عن عروس تملئ عين المحروس اخوي ..اتضح بمالامجاال للشك ان الرجاال مايعرفون الزين وين خشته معه ....
مفهومهم للجماال يختلف 180 درجه عن منظورناا نحن ..
على قوله امي شوفي المملوحه تتزوج والجميله تعنس ..هههه
لكن الشي اللي يبين بالرجاال هو زين الاطبااع ..
ومرة سوينا استفتااء على رجاال العائله ..وقلنا دام انتم ماعشتوا قصص حب من قبل مع زوجااتكم >>فيس متأثر بالقصص هههههه
متى يحب الزوج زوجته بعد الزوااج ..مع الوقت ..والا من أول نظره ؟؟؟
..بغض النظر عن كون هذا شي ربي يحطه بالرجاال او المرأه ..بعد الزوااج ..
الاغلب قالوا طبايعهاا هي اللي تحببنا فيها ..وتحدد مقياس الجمال بنظرناا ..
يعني تلاقينهاا انسانه عاديه بس روحهاا المرحه واخلاقهاا مع أهل زوجهاا خاصه هي الشي اللي يبحث عنه الرجل ..وبعده تجي الاشياء المكمله ..
يعني ياضمضم ..لانفرح لابزينا ولابملحناا ..هههههه الله بس يجملني بنظر عناادي والباقي مابيه هههههههههههههههههههههه

>>رابطه الخااااااااسر <<..
ماأسمح لكم تسبون عنااادي قدااامي ..قلتوا هتلر بلعناهاا ..لكن قرقوووش ؟؟؟هذي قويه ..وحطوا ببالكم يارابطه الخاااسر انتم اللي بديتوا بالحرب ..
والا احنا نباري الساس ومالناا بالضرب من تحت الحزااام >>ايه هين ..

ضمضم استعدي بنقلب متصفحتس ساحه نزااال ..>>الفيس اللي جالس يتعلم على السلاااح من يد ابو رعووودي ..وهـ بس كاني رحت قريض من لمساااته ..ههههههههههههههههه
شكلي عرفت اتعلم ..ههههههه الا نسيت وين الهدف معه وبغيت احطه بقلبي ..فيس عااش جو ..هههههه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 03:26 PM   المشاركة رقم: 1425
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


مساء الورد على كل متابعات ضمضم

نوعية عناد لازم زوجته تاخذ موقف يصحيه من غروره الي هو فيه والا يدوسها تحت رجله ولا يناظر تحته انا اتوقع انفجار صراحه قادم من ملوك بعد ما تستنفذ كل قدراتها بمحاولة بلع تصرفات عناد

ها المتغطرس ابو نفسيه با الله ضمضم وش توصيني عليه به ماله عذر

ضمضم الله يسامحك خليتيني امسك خط مع البوصله الشخصيه ..


الا ام الوليد بسئلك...؟
الرجال يبان في عينهمـ الزين..طرحت هذا الاستفهام على حكيمه على ماعتقد بس انتي وش ردك؟

لا والله مايبين بعيونهم ولا يتذكرون من الحرمه شي زين الا اذا ماتت لا وبعد ما يدفنها علشان يتأكد انها ما تسمعه ..




أم الوليد ضمضم تقول إن عندك الخبر الأكيد عن "الذهبي"





تهقين إنه جسار؟؟؟


اكيد اعرفه الله يكثر اشباهه ويقلل اعدائه لا ماهو جسار

هذا الذهبي

جسار يبي له حرمه جباره تقدر تلم بناته وتربيهم وتسد فراغ امهم

لكن انتي تتوقعين ان الظبي عندها القدره على احتواء بنات جسار وقبلهم ابوهم الي فقد طعم كل شي با الحياه يبي له هو وبناته إعادة تأهيل

مداااااااااخله ..>>فيس الحوااار قاط بالسالفه ..

النوري الدنيا مليانه متناقضات ما تدخل العقل ولا حتى تنبلع

احنا بعايلتنا بعد سوينا شي مشابه لاستفتائكم لكن كان على موقف معين

والاراء كانت متضاربه فيه الي الاساس عنده الجمال وعلى قولته انا اسنعها اهم شي انها جميله

وفيه الي يقول الجمال مثل القناع مع العشره ينفصخ الجمال كله ويبقى الاساس وانت وحظك

ومثل ما يقول المثل الحب اعمى ..ولا حبتك عيني ما ضامك الدهر

النوري يا قلبي انا مانيب من رابطة عناد الجلف

ولا رابطة يا سر الدفش

انا مع الجميع بما اني عمة ياسر وخالة عناد فما اقدر اميل لأحد الي ما يعجبني تصرفه لا يلوم الا نفسه منهم

وحتى امهم ضمضم معهم حالفه اعلقها على باب المنتدى اذا شفت شي ما اعجبني منها او من عيالها





 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 03:52 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية