لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-10, 05:16 PM   المشاركة رقم: 876
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170465
المشاركات: 284
الجنس أنثى
معدل التقييم: *اميرة الورد* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*اميرة الورد* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعطيك العافية على البارت
وبكل شوق لمتابعة الاحداث بين فلك وبتال - عناد وملوك

 
 

 

عرض البوم صور *اميرة الورد*   رد مع اقتباس
قديم 06-12-10, 06:32 PM   المشاركة رقم: 877
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90266
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: محيط الجمال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
محيط الجمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشششششششششششششكورة ضمضم على الجزء الرائع
سامحينيي مالي في التعليقات ولا في التوقعات احب انتظر بشغف ما خطته الكاتبةواستمتع به
ودمتي ميمي لوف

 
 

 

عرض البوم صور محيط الجمال   رد مع اقتباس
قديم 06-12-10, 06:45 PM   المشاركة رقم: 878
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 165963
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! سهام الليل ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! سهام الليل ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

والله ما العذبه غيرتس يااقلبي >>>فيس سهام الخجلان ونادر ما يطلع هههههههه



بارت رووعه
الله يعين ملوك على غيرت عناد


متى بس تعجلين بنهاية سيوف >>كل بارت اقول يمكن هالبارت
خايفه تاثر على ملوك في فترة جلوسها في بيت العائلة

كاسره خاطري هالايرانيه (ضي) بس عسى اهل ريان يتقبلونها (:

ضمضم يالغالية في انتظارك يوم الخميس ..وش رايك تنزلينه عقب الظهر >>تحس انها راح تتكفخ ههههههههه

موفقه يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور ! سهام الليل !   رد مع اقتباس
قديم 06-12-10, 08:36 PM   المشاركة رقم: 879
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسااااااااااااااء الخير ضمضم ..

جد رااااااااااااااااااااااااااااااااااائع هذا البارت بكل ماتحمله هذة الكلمه ..

لاتكفي الكلمات لاقول لكي مبدعه انت في الصياغة وفي لغة المشاعر المكبوتة وفي لغة انثى كاملوكه تحاول نسيان جرحها وخيانه ياسر لهاوخوفها على زوجهاعناد ..ضمضم اسلوبك رائع جدا وقصتك اروع صدقا"000بانتظار ابداعك الصارخ وفيض المشاعر الثائرة كثورة امواج البحر الذي يخبئ بين امواجه فيض من المشاعر المخبأة في باطن بحر اسلوبك ..<<وش تحسين فيه ياشعوووووله ..<<فيس مستحي

يعطيك العافيه لاخلا ولاعدم ..

شعوووووووووووله الرجه كانت هنا ..

 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه   رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 12:36 AM   المشاركة رقم: 880
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد ضمضم

كل عام وانتي بخير اسأل الله انه عام خير وبركه عليك وعلى اولادك ومن تحبين ويحقق كل امنياتك

بارت رائع امتعتينا فيه امتعك الله بلباس الصحه والعافيه انتي ومن تحبين

وانا اضم صوتي للغاليات سهام الليل وام الشهد ان البارتات تكون صباحيه علشان نقرا با استمتاع من غير ازعاج ولا تنغيص الله لايحرمنا من ها الازعاج


بتال والخطوه الرجوليه الي قام فيها ولا هو كل رجل يقدر عليها الا اذا كان مثل بتال

متزوج ثلاث

وحده غلاها متلبس روحه

وحده عنده شفقه ورحمه فيها

وحده قرابه من جهه وام بناته ويتيمه
من اصعب ما يكون العدل بينهن وبتال رجال يخاف الله مع أن كل وحده فيهن عطته سبب انه يتخلص منها على طبق من ذهب

مناهل سقطت الحمل الي ينتظرونه ما عاد عندها شي يربطه فيها ومناير سواياها تمرس الكبد وفوق هذا كله تسببت بفقدان مناهل جنينها من يلومه لو طلقهن


ولا يبقى الا الحبيبه تسرح وتمرح وتدلع على كيف كيفها

لكن هذا بتال ماهو غيره

رجل بمعنى الكلمه حتى شرطه على فلك انها اذا تبي الطلاق تسقط الجنين هو عارف بغيرة فلك ومقدرها واعرف بعد بحبها له

وداري انها بتحافظ على الجنين اكثر منه الا اذا ربي ما اراد

ولا كان قال انتي طالق بمجرد تسقيط حملك ؟؟؟!!

بتال يسوي شي فوق طاقته الي يده با النار ماهو مثل الي ينفخ عليها ها الكلام هذالكل الي يلومون بتال

با الرغم من ان بتال شخصيه بروايه يعجبني فيك ضمضم انك تحاولين تقربين فيها للواقع

والا با الامكان انك تستحدثين موقف يتخلص بتال من مناهل ومناير ولا تبقى الا فلك

لكن روعة الروايه بواقعيتها حتى لو اوجعتنا الاحداث

ما عليك بتال كل شي با الحياه له ضريبه من جهه اذا رحت لبيت ابوك كلن يجلدك ويجرحك بلسانه وبا المقابل

تروح لفلك تعالج الجروح شفت انك انت الرابح في الصفقه فلك تستاهل الضرايب الي انت تدفعها

وانت وش رايك يوم شفتها كاشخه بتحضر ملكة ياسر

.
بـخبث\مآترحمين القلوب آنتي..!

اذا انت ضاعت علومك وشلون حال مناير ومناهل اذا شافوها والله ان تجي علوم
وتجي المواجهه عاد بين فلك العجوز

وكاثرين هيجل
والله يا فلك ان بترجعين وانتي مستانسه والفرحه فرحتين ملكة ياسر

وشوفة مناير وتدرين انتس مالتس مثيل
وتحنين على ها الضعيف الي مسكره عنه الباب اسبوع ما غير يكافخ ذ البيبان ترى بتال يقدر يفتح الباب بسهوله لكن

علشان يوريتس غلاتس وان البيت بيت فلوكه وتسوي الي تبيه
لكن الله يعينك على همز ولمز الظبي

التزمت فلكـ الصمت القاتل لروحها لأجل ياسر فقط..
كي ينعمـ بليله هادئه..وجميله..
لآ
من آجل ذاك الجارح لروحها ولـسكينتها..!



يا كذبتس يا فلك الا سكتي تبين تروحين تشوفين العاجي وانك صرتي منهم غصب عنهم وتشوفين الي يقهرتس فيهن بتال وياسر

والجارح ما عليه بتشفقين على حاله ننتظر ونشوف مع ضمضم لقاء هوانم بتال


ريان وضي المشكله للي ما يحسب لصغيره قبل الكبيره هذي ضي طايحه محد عبرها وانت بين الحياه والموت والله الملامه من هي عليه

هو على ريان الي ما حسب حساب احد ودور راحته وادوخ غيره والا اهل ضي الي رضو في ها الزواج بدون ما يحفظون حقوق بنتهم

مهما كان المستوى الاجتماعي للي متقدم لها !!

لكن صار الي صار واتوقع بيتقبلون ال الراسي ضي بينهم تحت ضغط خوفهم على ريان وضي احتمال تقدر تدمج نفسها مع ال الراسي

وانتي وحظك يا ضي ؟؟؟؟؟؟

الجده يا ربي تخلي الجدات متى ياربي بس اصير جده

من بداية الروايه وانا انتظر بس تعليقاتك واليوم بردتي قلبي بسيوف مزحه برزحه معتبره

تستاهل الحيه صدق من العافيه الي فيتس تدورين ورى البلاوي وتبلين عباد الله الغافله

انتي الي جعل يسمع ونينتس من ورى المغذي


ياسر مبروك الملكه مقدمآ

انتي ماسمعتي المثل الي يقول اذا سرقت اسرق جمل واذا حبيت حب قمر..!
لا ابشرك انها قمر لكن دلوعه وبتتعبها با اخلاقك الشينه لكن عاد تذكر تراك مطلق قبل يعني هذا بيرفع اسهم رهوفه زين الرياض

هذا اللقب الي ابيك تحطه في جوالك زين الرياض ماهو الاهل والا البيت زين الرياض

وانت شفت بعينك محد قالك ملوكه خلاص بح

لا عاد اشوفك تمنى للقناص شي

انت بالش عمرك وقاهرك ان عنده ولد وهي جن جنونها من الخوف عليه

آقسم اني أتمنى ان يكون بين الاموات..!
كي تعود الحياهـ
لقلباً يحتضر..!
ههههههاي اصبر يا ابن الحلال ما بقى شي ويجي من ينور حياتك عقب ما اظلمت عقب ملوك

اتمنى عقبها ان الله يطول بعمر عناد


ملوك وعناد

ما اشوف يناسبكم

الا الله يسامح غلاك ويلعن الحاجه

ملوك وخوفها على عناد وفقدانه حب وحاجه للأمان وكلهن فاقدتهن مع الخوف الطبيعي لكل زوجه على زوجها افقدها السيطره
على اعصابها
حتى عصبية عناد ما لحظتها

ملوك ماهي غبيه او تفكيرها محدود والدليل انها ما حاولت اي محاوله تحتك بسيوف كل الايام الي كانت موجوده

واثقه من ابو رعد واحساس المراءه الي نادر ما يخطئ ولا حتى حاولت تتأكد من سيوف عن مدى صحة كلامها

اما انها ماتبي مأساه جديده مثل الي حصل مع ياسر

او انه اسلوب الدكتور الناجح لعلاج المرض يشوف بعينه ويوقف على الحاله بنفسه


وبعدين يقرر العلاج

عناد يا دافع البلا على طول تحرم دخولها بيت عمتها يعني وين بتلقى مناف با الشارع والا في بيتهم القديم

وش خايف منه يا عناد

سيوف تكرر

عناد بحده\تراك ازعجتيني..بس آسكتي..!
يعني هذي جزاتها والا عندك عقده من الدموع



ابدعتي ضمضم

كان ودي اعلق اكثر لكن صاك راسي صداع غير طبيعي

ننتظر القادم بشوق

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 03:34 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية