لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبه my world it‘s Different

بسم الله الرحمن الرحيم غغرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبه my world it‘s Different بل لا أبدأ القصة حبيت أقول لكم إن بدايتها جدا ً تافهه ويمكن

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 07:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Jded غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبه my world it‘s Different

 

بسم الله الرحمن الرحيم

غغرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبه my world it‘s Different


بل لا أبدأ القصة حبيت أقول لكم إن بدايتها جدا ً تافهه ويمكن تقفلونها بعد خمس دقائق وتبدون بغيرها .. بس صدقوني لمّا توصلون للجزء ( 13 ) ,, أنتم أحكموا تبغون توقفون أو تكملون ,, لإن بدايتها أحداثها باردة وماتحمّس و كل شي راح تلاحظون بيصير بسرعة ,, وكأنها قصة أطفال بس لمَّا تكملون راح تعجبكم إن شاء الله ..



&& أشغلتني نظرته &&
غرورك صادف عزة النفس اللي فيني
للكاتبه .. [my world it‘s Different]
عـــآلمي غـــير

أبطال قصتي ........

أم عبد الله+أم ماجد+أم فيصل +أبو خالد +أبو فهد "الله يرحمه" +نواف
كلهم أخوااااااااااااااااااااااان

عيــــالهم + أعمـــارهم

أم عبدالله (هند) >> عبدالله 28 - ريم 24 - لمى 19 - ليان 8
أم ماجد (ليلى) >> ماجد 27 - غادة 22- شيماء 19- سامي 12
أم فيصل (حنان) >> فيصل 27 - ريما 22- شدا 20- سعود 12
أبو خالد (عبد العزيز) >> خالد 25 - هناء 20
أبو فهد (صالح) >> فهد 31 - هاجر23 - فارس 23 (بس أصغر من هاجر بشهور)
نواف 34 >> لسى ماتزوج

نصيحه .. أعملوا (copy) لأسماء الشخصيات وأعمارهم وخلوها قدامكم لما تقروا القصه لأنكم أكييييد بتحوسون ... لوووووووووووووووووووووول


الجــــــــــ/ 1 /ـــــــــزء


ريم.. ريم .. ريييييييييييييييييييييم ..ريم تعالي بسرعة ..؟!
دخلت ريم خايفة .. خير شفيك ؟
لمى .. خالد وصـــل يااااااااااااااي ونااااااااااسة ..
ريم.. عمى وطي صوتك لايسمعك أبوي أو أمي وبعدين يالهبله ترى عبد الله سمعك وأنتي تناديني وتصارخين أكيد هو وراي اللحين ..
.
.
.
.
.
.
أبو عبد الله .. ياهلا حياكم الله تفضلوا ..
أبو خالد .. زاد فضلك ..
أبو عبد الله .. هاه بشرنا عنكم وشلونكم شخباركم ..؟
أبو خالد .. الحمد لله بخير ونعمة أنت شلونك ..؟
أبو عبد الله .. الحمد لله هاه يا ولدي ياخالد وشلونك ووشلون دراستك ..؟
خالد .. الحمد لله تمام ياعمي ..
{طبعا ً أبو عبد الله مو عم خالد لكنه يقول له عمي إحتراما ً له و هو يكون زوج عمته هند }
أبو عبدالله .. وأنت يافيصل شخبارك .. ؟
فيصل .. الحمد لله تمام
أبو عبدالله .. الحمد لله
كان أبو فيصل وفيصل جايين لبيت أبو عبدالله بس أم فيصل وبناتها وسعود الصغير ماجوا لأنهم مسافرين للشرقيه عند بيت خالتهم أم ماجد
.
.
.
.
.
ريم .. يلا خلصينا ترا بعض الناس وصلوا ..
لمى .. ياغبية دارية بس تبغيني أنزل أسلم عليه يعني ..
ريم .. لا أنا أقصد أهله تبغين أمه تقول عنك أنك قليلة أدب وما نزلتي تسلمين عليها ..؟
لمى .. تصدقين عاد نسيت قلبي مع خلودي ..
ريم وهي تقلدها .. (تصدقين عاد نسيت قلبي مع خلودي) أقول يلا بس أخلصي ترا تأخرنا ..
وطلعت ريم وخلت أختها تلبس .. كانت لمى مستعدة قبل كم يوم للعزيمه هذي وأشترت لبس مررره روعه مناسب جسمها وشكلها لبست .. بنطلون جينز وبودي بيج أكمامه (cut) وفوق البنطلون تنوره قصييييره (يعني بس شكل) جينز مع شيالات طوييييله جلد بني بشكل أكس من ورا و صندل فلات بيج
(لبسها ديزاين >> cow boy) .. وبما أنه شعرها فراوله .. لففته القسم اللي فوق على جوا وآآآخر قسم على برا .. وكان شكلها مررررره روعه
///////////////////////////////////////////////////////////
على فكره اللي تبغى مثل هذا اللبس ترى موجود في زارا وموديل ثاني قريب منه في برومود بس خلاص على بال ماتقروا القصة قولوا على اللبس السلاااااام وأكيد حتى موظته خلاص خلصت وبتقولوا كح كح شهالغبار مرررره قديمة ..
////////////////////////////////////////////////////////////

.
.
.
.
وهي نازلة كانت أمها وأخوها في الصالة
فارس وعامل نفسه معصب .. صباح الخير أقصد صباح الليل وينك كل هذا لبس
كانت أخته حاطه ميك آب خفيف وكان شكلها روعه ولابسه فستان ناعم صيفي ألوانه تفاحي مع أصفر قصيييييييير مره لما نص الفخذ وأكمامه (جابانيز) ولابسة تحته برمودا جينز وصندل تفاحي فلات وشعرها كيرلي عريض وطول شعرها متوسط وشكلها رووووووووووووووووووووووووعه

هاجر .. شفيك تبحلق فيني
فارس يغني بالمصري.. {إش إش ياديك ,, الفرخة دي مش ليك} شهالنعومة والجمال بصراحة أخاف يصكونك بعين بذات أنهم من زمان ما شافوك ..
هاجر.. فرخه بعينك ..
فارس.. خلص ولا يهمك دجاجة إن بغيتي
هاجر .. أقول ماما ما كأننا تأخرنا يالله خلينا نمشي قبل لا ينبط فيني عرق
فارس وأمه .. هههههههههههههاي
.
.
.
.
.
لمى .. الحمد لله تمام كيفك أنت ِ ؟
أم خالد .. والله ماشي الحال {وهي تطالع هناء} بس هالعيال مطلعين لي قرون ..
هناء .. صادقه أمي {وهي تطالع لمى} خالد مجننها ..
أم خالد .. أقول روحي بس والله ماجنني إلا أنت ِ ..
{لمى ماهي عارفه أيش تقول أكتفت بإبتسامة}
رن الجرس قامت لمى تفتح الباب
ودخلت >> أم فهد وبنتها هاجر
أم فهد .. السلام عليكم ..
الكل أبتسم .. وعليكم السلام ..
.
.
.
وبعد السلام والتحايا
هاجر .. أقول هنو ..
هناء .. هلا ..
هاجر .. وين لمى ؟
هناء .. والله ماادري عنها من يوم جينا وهي كل شوي ناطه لغرفتها شرايك نروح لها ؟
هاجر .. والله ما ادري أخاف نحرجها ..
هناء .. أقول أمشي بس والله من قل ما أنحرجت ..
هاجر .. يلا ..
.
.
.
دخلو عليها وهي قاعدة الأخت تطل مع الشباك مو مصدقة أن خالد في بيتهم
هناء & هاجر {بصوت عالي على شان يخرعونها} .. لمى شتسوين ؟!
لمى من الروعة قامت نطت وقالت .. الله ياخذكم روعتوني حسبته أمي
هناء .. أنت ِ شعندك تطلين ..
لمى وهي خايفة .. تعرفين تونا ساكنين البيت ومابعد تأقلمت ..
هاجر & هناء {بإبتسامة خبيثة} .. أم التفقيش ,, (ونظره على جنب) علينا ..
لمى .. وجع أنتو شفيكم اليوم كل كلامكم مع بعض متفقين علي ؟!
هناء .. أقول عاش مصرف ..
لمى .. تبون تعرفون ..
ريم .. إيه ..
هناء & هاجر & لمى .. بسم الله من وين طلعتي ..
.
.
.
وعند مجلس أبو عبد الله
فارس بهمس وبإبتسامة خبيثة .. أقول خالد
خالد .. هلا
فارس .. أشوفك مبسوط اليوم شعندك
خالد وعطاه نظرة حادة .. أقول قم أنقلع عن وجهي
فارس .. والله من قدك أنت ولمو في بيت واحد حركاااااااات
خالد .. هاااااااااااي أنت ترا ما أسمح لك
فارس .. بأ يش ..؟!
خالد .. تدلعها ..
فارس .. طيب آسفين يا عم ..
.
.
.
.
هاجر .. والله ..؟!
لمى .. إيه والله توك تدرين
هاجر .. حركااااااااااااااات من قدك يا خالد ألا أقولك هو يدري ؟
لمى .. لا بس تخيلي يعرف والله أني خايفة
هناء وهي منسدحة على السرير وتلعب في شعرها وببروووود .. مين قالك أنه ما يدري أصلا هو داري من زماااااااااااااااااااااان
لمى وهي خايفة .. والله أني كنت حاسة بس قولي لي كيف عرفتي أنه داري
هناء وتعدل جلستها .. هو كم مره يسألني عنك
لمى .. والله يا حبي لك يا خلودي وقامت تكمل تأملها من الشباك
.
.
.
.
.
وفي الصالة
أم عبد الله .. ترا العيال بيدخلون يسلمون
طبعاً لمى و هناء قاعدين في غرفة قريبة من الصالة اللي فوق وكانو يسولفون عن خالد و فارس
/
/
أما ريم و هاجر جالسين مع الحريم في الصاله أللي تحت
/
/
دخلو أبو خالد ونواف يسلمون على أختهم أم عبد الله
وطبعا هاجر قامت تسلم على عمانها (لأنهم اخوان ابوها) عمها أبو خالد وعمها نواف و ريم قامت تسلم على خوالها (لأنهم أخوان أمها) خالها أبو خالد وخالها نواف "وهنا تمنت هاجر لو أبوها موجود مع عمانها وعمتها لأنه توفى قبل خمس سنين بحادث سيارة فضيــع يعني لما كان عمر هاجر 14 سنه وعمر فارس 15 سنه وعمر فهد (زوج ريم) 26 سنه كان الحادث بعد زواج ريم من فهد بأسبوعين بالضبط لما كانو بـ (لندن) يقضون شهر العسل وطبعا ماخبروهم إلا لما رجعو من السفر "

أبو فهد .. أجل وين باقي البنات
أبو خالد .. أيه والله وين لمى و ليان وبناتك يا ريم وبنيتي هنوو
ريم وهي ماسكة ضحكتها .. بقوم أناديهم أكيد فوق
/
راحت ريم تنادي البنات وبهالحظة دق جوالها وكان زوجها فهد
.
.
.
أبو خالد .. هاجر الله يعافيك جيبي لي كاس موية بأخذ علاجي
هاجر وهي قايمه .. أنشاء الله عمي
.
.
.
.*& عديــــ الروح ـــــل &*.
يتصل ..
ريم .. ألو ......
فهد .. هلا ريم
ريم .. أهلين فهد هاه شعندك
فهد وهو يقلد صوتها .." أهلين فهد هاه شعندك " الناس يقولون هلا وغلا .. مساء الخير مو أهلين فهـ........... يلا مع السلامه زعلت
ريم .. خلاص خلاص ولا تزعل هلا وغلا
فهد .. أيه خلك عاقله
ريم .. لا جد تبي شي ؟
فهد .. لا بس العيال بيدخلون يسلمون على عمتي أم عبد الله وبشوف كان فيه أحد بيتغطى
ريم نست أن هاجر تحت وقالت له .. لا مافيه أحد خلهم يدخلون
/
في هالحظة جاء عبد الله وقالوله يشوف لهم طريق لأن فهد للحين ماأتصل عليهم >> لأنه مو موجود معاهم بالبيت
دخل عبدالله مع باب المطبخ اللي يدخل على البيت وكانت هاجر بالمطبخ تجيب كاس مويه لخالها وتوها بتعبي الكاس ألا ودخل عبد الله وكانت منزله جسمها وثانيه رجولها لأن برادة المويه قصيرة وشافت رجلين رجال دخلت رفعت عيونها بسرعه وشافت عبد الله دخل
وقفت بسررررعه هاجر ونست أنها للحين قاعدة تعبي الكاس جت بتاخذ الكاس وتطلع ألا وأيدها مليانه مويه وزلق منها الكاس
عبد الله ما عرف أيش يسوي وده يطلع على شان ما يحرجها بس مو قادر يبعد عيونه عنها شاف بعيونها جمال موطبيعي قام عبد الله طلع ولا نطق بأي كلمه
.
.
.
لمى وأخيرا وقفت ضحك .. يالله أجل خل نروح نسلم والله عيب قعدتنا فوق .......
هناء وتمسح دموعها من الضحك .. يالله ..
وتوهم بينزلون ألا وتلحقهم ريم .. أستنو أستنو نسيت العيال بيدخلون يسلمون ..
لمى وتضحك (كانها سكرانه مافيه شي يضحك) .. أشوى أننا ما نزلنا ..
وتوها بتتكلم هناء ألا وتقاطعها ريم .. يوووووهـ نسيت هاجر تحت وقلت للعيال يدخلون
نزلو هناء و لمى ينادون هاجر قبل مايدخلون العيال وريم للحين بالدرج لأنها ثقيلة {أكيد عرفتو ليه ثقيلة } أيوووووووووووووه صح عليكم حامل وبنهااااية الشهر الثامن
.
.
.
لمى بصوت عالي .. هاجـــــــــــــر تعالي بسرعة ..
هاجر خافت وقامت بسرعة ووصلت عند الدرج خير شعندك تصارخين ..
هناء ولمى توهم بيتكلمون ألا ودخلو العيال
قامو يركضون كلهم في الدرج وطلعو فوق بسرعة
.
.
.

وبعد ما الكل راح لبيته ..
بالليل عبدالله راح يوصل أخته ريم لبيتها وهو في الطريق كان يسولف معاها عن اللي شافها اليوم ومن ضمن السواليف ...

عبد الله .. ماأدري كانت لابسة بلوزه طويله لونها تفاحي وأصفر وجينز يمكن هاجر أو هناء
ريم وتسوي نفسها معصبة .. ما شاء الله وأنت قاعد تبحلق فيها صدق ما تستحي
عبد الله .. صدقيني مادريت أن فيه أحد أنا دخلت أسوي طريق للعيال مادريت ألا وهي في المطبخ ..
ريم .. أمزح معك أصلا أللي يشوف هالجمال يقدر ينزل عيونه ؟
عبد الله .. طيب منهي تراك جننتيني ؟!
ريم .. ليه
عبد الله .. يووووووووووووة تراك والله طفشتيني بتقولي لي وإللا شلون
ريم ببرود أعصاب .. شلووووووون ؟
عبد الله بنظرة حقد وبدا يسرع بالسياره لأنه يدري أن هذي نقطة ضعفها .. طيييييييب
ريم .. خلاااااااااااااااااص خلاص بقول لك هذي هاجر
.
.
.
.

وبعده بيوم ..

" ألو.. "
سعود .. هلا عبدالله شلونك ؟
عبدالله .. الحمد لله تمام .
سعود .. هاه شعندك ؟
عبدالله بـ (وله) .. شفتها والله شفتها سبحان اللي خلقها قمر
سعود يضحك .. الحمد الله والشكر شفيك أنت أنهبلت منهي هذي اللي شفتها ؟
عبدالله .. هاجــــــــــــــر
سعود .. أحلف متى ؟
عبد الله .. أمس خلااااااااااااااااااااااص حسمتها اليوم بكلم أبوي على شان نروح نخطبها
سعود .. وبس ؟
عبدالله وهو معصب .. أيه شفيها الزواج سنة الحياة .
سعود .. طيب طيب شفيك عصبت طلعت كل حرتك فيني يالله مع السلامة لا يجيني شيء أكبر من كذا .
عبدالله وهو يضحك .. سلااااااااااااام .

سعود الصديق الغالي لعبدالله
سعود كان متزوج من وحده شيطانيه جننته وبالأخير هي اللي توفت خخخخخ تستاهل (أستغفر الله) المهم عنده منها بنوته صغيره أسمها درر عمرها سنه
.
.
.
.
والله مبرووووووووووووووك وأنا أقول شفيك تسأل عنها هاللأيام أثرك معجب يالله الله يوفقك .
عبد الله .. طيب هاه شرايك .
ريم .. مااااااااااااافيها كلام روح أخطبها أنت وأبوي ترى البنت مرررررررررة محترمة وأخلاق ودين وجمال يعني كامله والكامل الله
عبدالله وهو بيطلع وهو فرحان .. بروح أكلمه يلا سلااااااااام.
.
.
.
.
وتم كل شي بسرعه واليوم موعد زواج عبد الله و هاجر
.
.
.
الجــــــــ/ 2 /ـــــــــــزء

لمى / لابسه فستان لونه بيج وذهبي وداخل معاه شوي بينك وكان شكلها مررره روعه وشعرها شنيون مع خصل نازله و الميك آب لبناني يعني اللي يشوفها يحسبها طبيعيه هههههاي ومع عيونها الرماديه ع أزرق وبشرتها الفاتحه نالت إعجاب الكل وطبعا ً هذا الشي يرجع بعد الأخلاق والإبتسامه اللي مافارقتها حتى للي جالسين يخدمون في الزواج تتبسم لهم ويبادلونها نفس الإبتسامه (من باب تواضعها)
هناء / لابسه فستان لونه أحمر حرير بدون أكمام وقصير من قدام وطويل من ورا ونااااعم مافيه ولا قطعة شك >> مسويه ناعمه هالعربجيه على فكره تراها مثل البزران اللي إذا حطولهم أمهاتهم روج مايحاكون أحد لووووووووول
وشعرها كان أسووووووووووود ليييييييل وعامله بف كبيره نص شعرها وناعمه (مصمّعه) يعني مافيه أي فرقه كله على ورا وكان شعرها إلى تحت كتوفها تقريبا ً نص ظهرها والميك آب مرررره ناعم مثل لمى بس حاطه الله يهديها روج أحمرررررر فااااقع (يقول : أنا أحمررر ) لوووول بس شكلها مرررره حلو وحواجبها عاملتها (( بيرد )) تشاينيز >> جابانيز >> أي شيييييي
ملاحظه .. تشقيييييييييييييييييييير مو نتف
(لـــــــــعــن الله النامصه والمتنمصه)
ريم / كانت لابسه فستان حمل ناعم لونه بيج وكأنها بطريق مع كرشتها خخخخ وشعرها مرفوع كله شنيون ناعم الميك آب بعد ناعم
وبنات خالتهم وعمتهم >> ((بنات خاله ريم و لمى .. وبنات عمه هناء وهاجر ))ريما وشدا كان شكلهم رووووعه
ريما / لابسه لبس روعه عباره عن بنطلون شيفون واسع لونه فيروزي وفوقه بلوزه طويله كأنها فستان قصير ماسك على جسمها مشرح يعني جهه طويله وجهه قصيره وهكذا ومن ورا ذيل طويييل والتوب من فوق شك بالبيج والذهبي والبني والفيروزي ودرجاته ومن دون سيور ... وشعرها ماعملت تسريحه لأنها قصته بنفس يوم الزواج نفس قصة كاتيا حرب >> ولففته ولبست شريطه عريييييضه ذهبي على بيج وخلت الفيونكه الكبييييييييره على جنب ورا أذنها اليمنى وشعرها الباقي جابته على الجهه اليسرى لأنه طويييل
أما شدا / كانت لابسه فستان مثل فستان ميريام فارس في أغنيه لاتسألني بما أنها تحب الرقص فصلت عند خياطه لبنانيه نفس الموديل ونفس الألوان وشكلها مرررره روعه وشعرها كان ناعم وطوييييييييل بس أضطرت أنها تصبغ شعرها نفس لون شعر ميريام وتلففه مثل شعر ميريام وهالشي تعب الكوافيرات لووووول وبالأخير طلعت أحلى من ميريام لأن ملامحها أنعم وأحلى
أما ليان أخت العريس الصغيره / كانت لابسه فستان باليه وردي وفوشي بدون سيور قصيييييير وتحته برمودا دانتيل فوشي وصندل فلات ربط شكلها كييوووووت وشعرها كيرلي لما نص ظهرها وفاتح طبيعي
وشهد ورند التوأم (بنات ريم) / كانو لابسين نفس اللبس,, عباره عن توب أصفر وأورنج وبيج وذهبي وهالدرجات وتنوره قصيييييره مموجه بنفس الألوان و الشعر (ويفي)
والعروسه هاجر كانت تجنننننن / فستانها لونه أوف وايت وداخل معاه شوي بيج وذهبي وذيله مررررررره طويل ومع جسمها صاير روعه وشعرها شنيون ناعم وفوقه الطرحة مدري الشرعه مدري شيسمونها والـ ميك آب حلو خليجي مثل
ميك آب آلاء دشتي \أعرف بتقولون أووووووووووووووفر بس شنسوي عرووووووووووووس\
.
.
.
وبدت الزفه على ....

الله خلقها روعه للمخاليق *** وكلن على الحسن الخيالي حسدها
في وجهها نور جذاب كل عشيق *** كالشمس مجنون الخرافه عبدها
شمس لها مطلع الشمس تشريق *** تصير في جنيا الغواني وحدها
لا جربت همٍ ولا جربت ضيق *** وان مرت النسمه تجرح جسدها
وجمالها ماهوب زيف وتلفيق *** استغفر الله كن محد ولدها
ومن تحتها ناسٍ تبي بلة الريق *** والكل جاها من بعيد وقصدها
فجرٍ يهل بثغرها واخر يويق *** وليله يمت بحسرته من رقدها
تملك سحر كل العذارى بتشويق *** وان سلهمت بالعين ماتوا بعهدها


هذي الأبيات كانت من إختيار عبودي >> عفوا ً عبدالله بعد الليله زواجه وأدلعه والله أن تنسحب هاجر من القصه خخخخخخخخخخ

...........................................................
وبعد الزفه جلست عـــ الكوشه وكان تصميمها آفريكانو مررررره روعه وبعد ماسلم عليها الكل جت لها لمى
لمى.. ألف ست مية مليون وتسعة وأربعين وخمس طعش وعشر طعش مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكــــــــات
هاجر .. يالخبلة شوي شوي الناس يطالعونك.
لمى .. ماعلي من أحد والله حركاااااااات من قدي هجور بتصير مرة أخوي يااااااي وناااااااااسة .
هاجر باللبناني .. حلي عنا يا فضحتينا أدام هالعالم حاكم بكرا بيؤولو عنك مجنونه .
لمى .. بعد مرة أخوي لبنانيه تعرفي تكوني مغربيه بعد هاهاهاههههههههههي
أم عبد الله .. لمى شفيك أنهبلتي الناس كلها تطالع فيك فضحتينا ياللا أنقلعي أتصلي على أخوك خليه يدخل .
لمى وهي مسويه أنها زعلانة .. الله ياالدنيا أمي اللي ماعمرها رفعت صوتها علي اللحين تقول لي أنقلعي "أنقلعي مره وحدة" عـ العموم الله يسامحك ويجي منك أكثر.
هاجر وأم عبدالله .. ههههههههههههاي
ونزلت أم عبدالله من المنصه
وجوا بنات عم هاجر (ريما و شدا)
ريما .. مبروووك هجور
هاجر .. الله يبارك فيك حبيبتي عقبالك
ريما .. لا الله يخليك لا حقه عــ الغثاء هههههههههه
هاجر ..حرام عليك غثاء عاد مو كلهم مثل ماتتصورين
ريما بنظره خبيثه .. أقول هاجر لايكون بديتي تحبين عبدالله
هاجر .. والله زوجي وأنا حره هههههههههههه
ريما وهاجر صديقات الروح بالروح وكأنهم أخوات
شدا كانت تسولف مع هناء عند الطقاقات مرجوجات يختارون أغاني ترقّص ولما خلصت شدا تركت هناء عند الطقاقات وراحت تبارك لهاجر
شدا .. مبرووووووك هاجر (وبنظره لوووم) هذا اللي أتفقنا عليه
هاجر .. ههههه الله يبارك بعمرك وبعدين وش اللي أتفقنا عليه ؟؟؟؟
شدا .. الظاهر عبدالله خلاك تنسي كل شي
هاجر .. شدا عاد بلا تفاهه شاللي وعدتك فيه
خلصت هناء من سواليف الطقاقات وجت عندهم
شدا .. مو قلت لك أخطبيني لأخوك فارس ونتزوج أنا وياك بيوم واحد !!!
هِنا هناء أنهبلت مو مصدقه اللي تسمعه معقوله شدا بعد تحب فارس "لااااا مستحيل أخليها تآخذه مني لو على قص رقبتي"
كانت هناء ولمى و شدا وشيماء ( بنت خالتهم بعد ) دااااااائماً مع بعض لأنهم بنفس العمر بس هناء ولمى أكثر يكونون مع بعض مع أنه شدا طيبه مررره والكل يحبها لأنها بسيطه ومو شايفه نفسها بس شدا و ريما ساكنين مره في الرياض ومره في جده لأن أهل أبوها في جده وأهل أمها في الرياض فــ ما كانو يتلاقون كثير أما شيماء ساكنه في الشرقيه

المهم نرجع ..
هاجر .. هههههههههااااااي فارس أصلا مايبي يتزوج
شدا .. عادي أممممممم (وتلتفت على هناء) طيب أخوك هناء خلوووود
هناء أستغربت من وقاحتها وحبت تنتقم .. لا حبيبتي خالد مايبي ألا لمى ومحد يقدر ياخذه منها .
شدا تطالع هاجر وفوقها 10000000 علامه أستفهام وتعجب .. هناء شفيك والله أستهبل لا فارس ولا خالد أبغاهم أصلا ً خالد آخر مره شفته يوم كنت في رابع أبتدائي وفارس قبل سنتين لما زرتونا في ( جده )
هناء حست أنها ظلمتها وبأبتسامه .. شدو ممكن لما يدخلون الناس عــ العشاء تطلعين فوق أبغى أكلمك
شدا .. أن شاء الله (وتلتفت لهاجر)يلا عن أذنك
هاجر .. أذنك معك وعقبااالك
مشت شدا هي وهناء وهم ينزلون رفعت شدا يدينها وكأنها تدعي .. آآآآآآآمين من بؤك لباب السما
وقابلتها أم عبدالله وأم خالد وأم فيصل وأم فهد وقعدوا يضحكون عليها
وهاجر ماااااااتت ضحك على شدا ماتستحي قدام الناس رافعه يدينها واضحه .. خخخخخخ
.
.
.
.
دخل عبد الله على هاجر ودخلوا الأهل معاهم عمها أبو خالد وعمها نواف وصوروا وأنتهو من التصوير وطلعو عبد الله وهاجر للمطار رايحين لـ استراليا على شان يقضون شهر العسل فيه .
.
.
.
.
في المطــــــــــــار
لا حول ولا قوة إلا بالله شتبي هذي اللحين.
ــــــــ/ طيب مو حرام عليك تتركني وتطنشني كذا ياأخي رد علي
عبد الله .. ــــــــــ لا تعليق ــــــــــ
رنيم.. طيب بس طالعني .
.
.
.
هاجر شافت رنيم وهي قاعدة تكلم عبدالله من بعيد وكان عبدالله رايح يودي التذاكر ويسوي أجرآت السفر" ومش عارف أيه"
.
.
رنيم و حنين خوات ///// وعبدالله وليان أخوان ////// حنين وليان (فريندز ) صديقات
المهم : مره من المرات تأخرت روان وهي في المدرسة وقامت راحت مع صديقتها حنين للبيت وأتصلت على أهلها يجون ياخذونها وجاء عبدالله لبيت صديقة أخته وفتحت له الخدامة ودخلته للحوش وقالت له أنتظر دقيقة وشوي وطلعت له أخت حنين أكيييييييييييييد عرفتوها "أييييييييييييوه صح عليكم" رنيم
المهم لما راحت له أستغرب عبدالله من الوقاحة اللي هي فيها قربت منه وقالت له.. مرحبا ً أنت أخو ليان بصراحة ماتوقعتك بهالوسامة والجمال
عبدالله من دون ما يطالعها وبداء يعصب .. طيب ممكن تنادين ليان لوسمحتي ؟
رنيم بدلع .. طيب طيب شفيك معصب
عبدالله .. ـــــــــــــ لا تعليق ـــــــــــ
طلعت ليان بعد 10 دقائق وركبت السيارة وبعد السواليف ....
ليان وبيدها ورقة .. عبودي هذي لك من رنيم
عبدالله أستغرب وأخذ الورقة وفتحها ولقى فيها ..

ما ظني أصبر ياحبيبي بلياك
من غير ماتلمس يديني كفوفك

عبدالله وهو معصب .. ليه تاخذينها منها هذي حيوانه وقليلة أدب
ليان وخانقتها العبرة .. هي قالت لي عطيها أخوك ـــــــ وبكت ـــــ
عبدالله وهو يمسح دموعها وبصوت هاديء .. خلص حبيبتي آسف والله ماكان قصدي بس أنا كنت معصب شوي ومره ثانية لا تاخذين شي من أحد ألا وأنتي عارفة أيش هو أوكيه.
ليان .. أنا قريته بس مافهمت شي .
عبدالله في خاطره .. ولا راح تفهمينه
.
.
المهم نرجع لموضوعنا
كانت هاجر تراقب عبدالله من بعيد وهو يحاول يبعد عن رنيم وهي تلحقه وتكلمه باللأخير صرخ فوجهها وقال .. أنتي وبعديييييييين معاااااااااااااك الليلة زواجي "وهو يأشر على هاجر بـ شوي شوي على شان ما تنتبه " وهذي زوجتي واللحين بنسافر خلص ياأختي أفهمي أنا ماأحبك فهمتي ما أحبك.
طبعا ً هي ماهمها ومشت وتركته وراحت وهو يراقبها وركبت مع واحد تقريبا ً أكبر منها بخمس سنوات أو يعني عمره 24 وهي عمرها 19 سنه .أكيد واحد صايع ضايع مثلها
.
.
.
في قاعة الزواج
وبالتحديد فوق في غرفه من الغرف
هناء .. أقول شدا
شدا بعصبيه وبدون صبر .. أييييييييييييييه قولي من زمان وأتي تتحقرصين أزعجتيني
هناء .. طيب طيب أول شي أنا آسفه لآني قبل شوي صارخت عليك
شدا .. لا حووووووووووووووول وبعدين .. خلص مو زعلانه بس ليه صارختي قلت شي غلط وأنا ما أنتبهت (وطلعت لسانها من غباءها لأنها قالت أغلاااااااط مو غلط)
هناء .. بصراحه قهرتيني لما قلتي لهاجر أخطبيني لفارس
شدا .. ههههههههههههههههههههاي لا يكون تحبينه
هناء بحياااااء ..شدراك ؟
شدا .. وووووووواضحه أجل ليه تنقهرين ههههههههههاي
هناء بنظره غباء .. أيه صح
شدا توقف وتعدل لبسها .. يلا يلا قومي
هناء .. وين
شدا .. تحت يعني وين
هناء .. طيب خلص مو زعلانه
شدا .. يوووووووه ياهناء حنا مابينا زعل يلا بس قومي
هناء .. يلا
.
.
.
.
وبعد ماراح الكل
هناء.. طيب طيب .. خلاص طيب .. "وبصوت أعلى" ..قلنا خــــلااااااااااااااااااااااص
لمى .. و شفيك أنتي أنهبلتي وش هالصراخ ؟
هناء .. خالد أزعجني كل شوي داق علي يقول لي ياالله أطلعو وقمت صرخت عليه وقال "وهي تقلد صوته" أوريك طييييييييييب أنتي تصارخين علي ؟!
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 01-05-10, 07:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في الطيارة وعبدالله درى أن هاجر شافت وعرفت كل شي بس كانت فاهمة غلط وما حب يفتح الموضوع إلا لما يوصلوا وما قدر يتحمل وتكلم ...

عبد الله .. أقول هاجر
هاجر .. ــــــــ لا تعليق ـــــــــ
عبدالله .. ممكن أتكلم وتسمعيني
هاجر ببرود .. تفضل أحد ماسكك .
عبدالله وهو ماسك نفسه .. صدقيني ماأعرفها ولا حتى مره كلمتها كل اللي أعرفه أنها أخت صديقة ليان ومره شفتها وقامت تسولف معي وأنا مو معطيها وجه
هاجر .. ـــــــ لا تعليق ــــــ
عبد الله .. وبعدين يعني راح تظلين ساكتة كذا
هاجر .. ــــــــ لا تعليق ـــــــــ
عبدالله .. ماتوقعتك قاسية لهالدرجة
هاجر .. مشكور ..
لما وصلو دخلوا الفندق اللي كانو حاجزين فيه وطبعا ً هاجر ماصدقت خبر أنها وصلت ألا وطارت ارتمت على السرير وقعدت تبكي
.
.
.
.
لــــمــــــــى
كانت قاعدة بغرفه لحالها فوق تعدل الـ ميك آب وشعرها لأن هناء بتصورها وخلصت من التعديل وكانت هناء في الحمام وفجأة سمعت صوت رجال يتكلم وكل ماله الصوت يقرب قامت بسرعة ومن اللقافة طلعت تبي تشوف مين هذا وتوها بتطلع إلا ويطلع في وجهها خالد .
لمى بتعجب .. خالد .
خالد أنهبل .. لمى
.
.
.
في مكان بعـــــيد
.
.
دخل الغرفة وشافها تبكي قرب من السرير وجلس على الطرف
عبدالله .. لو سمحتي هاجر عطيني فرصة أكلمك
هاجر .. ــــــــ لا تعليق ـــــــــ
وتوها بتطلع إلا عبدالله يمسك يدها .
عبدالله .. أنتي أسمعيني وبعدين أحكمي
هاجر .. ــــــــ لا تعليق ـــــــــ
عبدالله وهو معصب .. وبعديييييييين يعني
هاجر خافت بس ماحبت تبين له دموعها وسحبت يدها وطلعت راحت غرفة ثانية كان فيها سريرين جلست فيها لما روقت وبعدين قفلت النور وافتحت الأباجورة وهي قاعدة تضغط على الريموت تبع المكيف تسمع أحد دخل عليها ما إلتفتت عليه لأنها عارفه أنه عبدالله وراحت على طول جلست ع السرير
عبدالله .. هاجر ممكن تقولي لي شفيك زعلانة أنت شكلك موزعلانة على شان رنيم أكيد فيه شي ثاني ؟
لما سمعت أسمها نزلت دموعها ورفع عبدالله راسها وشافها وهي قاعدة تبكي إلا منهارة بعد بس كاتمة صوتها .
عبدالله .. هاجر قولي شفيك .
هاجر ماعرفت شتقول بس لما شافت عيونه ضمته وأنفجرت من البكي
عبدالله مومستوعب الموقف قام يمسح على راسها ويهديها

.
.
.
.
من الربشة قفلت الباب في وجهه وراحت نادت هناء الخبلة طلعت هناء من الحمام وهي ميته من الضحك وتقول .. هااااه صااااااااااارت "بيتزا بيتزا" هاهاهاهاهاها ياحليلكم والله أنكم مخفه كل واحد مصدق "وكملت ضحكها"
لمى .. طيييييييب يعني أنت اللي قلتي له يدخل والله لوريك
.
.
.
نامت من كثر ما تبكي وأنتبه لها عبدالله وهي في حظنه وقام عدلها وقفل الباب وطلع.
.
.
.
صحت من بكرا طلعت وهي مرتبكة على شان الموقف اللي صار أمس لما دخلت الصالة شافت عبدالله نايم وشكله مررررررررة تعبان جابت له فراش و غطته وراحت بسرعة دخلت الحمام وتروشت وطلعت وعدلت شعرها وحطت ميك آب ناااااعم ولبست فستان جينز أفارول قصير وتي شيرت وردي (Cut) وكان شكلها كيووووووووووووووت
دخلت المطبخ وجلست على كرسي من الكراسي الثلاثة الفضية العالية المصفوفه حول طاولة بيضاوية خشبيه وهي للحين تفكر في اللي صار أمس ودخل عليها عبدالله
عبدالله .. صباح الخير
هاجر وهي مرتبكة .. صباح النور
عبدالله .. كيفك اليوم أن شاالله أحسن
هاجر وهي ماتطالعه لأنها مستحية من الموقف اللي أمس .. أيه الحمد لله
عبدالله بإبتسامة .. هاه تبغين أطلب فطور ؟
هاجر ببأبتسامه .. براحتك .
.
.
.
لالا ماراح أقوم أمس مانمت إلا متأخر ماراح أقوم يعني ماراح أقوم
أم خالد .. أقول أعقلي وبطلي هبال يالله قومي
هناء ..ماما الله يخليك ساعة بس
أم خالد .. أنا بروح بصحي خالد وإذا جيت ومالقيتك صاحية ياويلك مني
وطبعا ً هناء نامت ولا سمعت ولا كلمة

وبعد لحظات..

أم خالد بصوت مررررررررره عالي .. هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااء وجع قومي
هِنَا هنــاء نطت من السرير على الأرض وركضت للحمام
.
.
.وبعد الفطور
لحظات هدوووووووووء

عبدالله ويعدل جلسته .. الحين أقدر أتكلم معك
عبدالله .. للحين زعلانة مني
هاجر وبعد تردد .. عبدالله أنا موزعلانة على شان رنيم أصلا ً أنا صدقتك لما قلت لي السالفة بس كنت أمس متضايقة شوي وبس هذا كل اللي في الموضوع
عبدالله .. طيب ممكن أعرف من أيش أمس متضايقة هجور حياتي قولي لي وصدقيني راح أسمعك لما الأخير
هاجر وبعد تردد و هي خايفة .. أوكي بقول بس أول جاوبني ؟؟
عبدالله .. أوكي
هاجر .. رنيم عائلتها الـ.....
عبدالله يحاول يتذكر وبعد لحظات .. أيه على ما أظن كيف عرفتي
هاجر بحزن .. صاحبتي
عبدالله بتعجب .. والله
هزت راسها بمعنى نعم ..
.

وبعد ما رجعوا عبدالله وهاجر من استراليا
.
هناء .. صباحووووووو
لمى .. أقول أقلبي وجهك على بالك هجور حرم الدكتور عبدالله بن سعود الــ ..... تتكلمين لبناني أقووووووول اللي مايعرف الصقر يشويه
هناء وهي "تقلد صوت لمى" .. "اللي مايعرف الصقر يشويه "
أولا : اللي مايعرف للصقر يشويه
ثانيا ً : من متى عبيد دكتور
ثالثا : أنا سلمت ردي السلام
رابعا ً: هاجـ............
لمى وتقاطعها .. بس بس وجع أنتي ماتصدقين أحد يتكلم إلا وتمسكين عليه أوفففففففف منك
هناء .. هاهاها والله أنك مسكينة بسرعة تعصبين شكلك بتعجزين بسرعة هاهاهاي الله يعين خويلد عليك والله يصبرة
وهِنَا حطت هنــاء سبيكر وكان خالد عندها وقاعد يقلب في الجريدة
لمى وهي معصبة ..

أولا ً : أسمة خالد مو خويلد
ثانيا ًَ : أصلا إذا كان يحبني من جد راح يتحمل
ثالثا ً : إذا مو متحمل عصبيتي طقاق يطقة
رابعا ً: وإلا أقول حرام هو ماقال شيء أنتي راس بليس

قفلت هناء الـ سبيكر ورفعت السماعة وخالد يأشر لها يعني خليني أسمع وطبعا ً هي ما عطته وجه
هناء .. أقول لمو بسألك بصراحة "وبصوت واطي" أنتي تحبين من جد خالد ولا بس حب مراهقين
وبسرررررررعة حطت سبيكر
لمى وهي تتكلم جد .. ياحبيبتي المراهقة مرحلة وعدت بس حبي لخالد مو مثل الــ...... وهِنا لمى صرخت فجأة وبصوت عااااالي ماما ماماااااااااااااااااااااا تعالي بسرعة

.
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 07:54 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
الجـــــــ/ 3 /ـــــــزء
.
.منتدى ليلاس
.

لمى .. ماما ماماااااااااااااا بسرعة تعالــــــــــــــي .
أم عبدالله وهي داخة الصالة ومرتاعة .. خير شفيك روعــ ... وهِنا صرخت أم عبدالله .. لياااااااااااااان بسرعة روحي نادي بابا .
وراحت ليان تنادي أبوها وجاء بسرعة
أبو عبدالله .. خير شفيكم عسى ماشر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد أنتو مو فاهمين شي طيب راح أفهمكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
الحلوة الأمورة ليان كانت تلعب في الصالة كأنها أم تطبخ وفجأة ضربت أختها لمى على جبهتها بالسكين وليان مسكينه ما أنتبهت وبداء ينزف دم كثيييييييييييييييييييييير
.
.
.منتدى ليلاس
.
أم عبدالله .. بسرعه بسرعه ياأبو عبدالله
أبوعبدالله .. يابنت الحلال هدي الإشارة حمراء
أم عبدالله وهي مررررررة معصبة .. ماعلي أقطعها ماتشوف البنت كيف تنزف
أبو عبدالله من الربشة ماعرف شيسوي قام قطع الإشارة وإلا تطلع له ذيك الشاحنة ولما شافها في وجهه قام لف بسرعة والشاحنة ضربت الجهه الخلفية من السيارة اللي كانت فيها(لمى وأمها) وطبعاً اللي تضرر أكثر هي لمى لأنها كانت من عند الشباك اللي عـ اليسار وأمها جروح خفيفة.
.
.
.
عبدالله .. ألو مرحبا ً
ريم .. ألو هلا عبدالله تكفى ألحق أبوي وأمي ولمى في المستشفى
عبدالله وهو مستغرب .. خير أن شاالله شفيهم
ريم .. ماأدري شفيهم بس دقوا المستشفى علي وقالو لي لازم أحد يجي وهم في مستشفى الـ.....
عبدالله وهو يسحب شماغة من السرير .. طيب طيب أنا جاي ألحين
ريم .. وأنا بجي مع فهد
عبدالله .. زين يلا مع السلامة
ريم .. مع السلامة
.
.
.
عبدالله .. خير يادكتور طمني
الدكتور .. الحمد لله الوالد جروح طفيفة والوالدة كسور بس أتطمن بس في الكتوف وفي اليد اليسرى
عبدالله وهو خايف .. ولمى ..؟!
الدكتور .. بصراحة أنا ماأقدر أقول لك شيء اللحين إلين ما أتأكد
عبدالله .. يعني هي شفيها بالضبط
الدكتور وبعد تردد .. بصراحة الإستشارية منى تقول أن %73 إحتمال أن البنت تفقد البصر لأن الضربة كانت قويه في الراس وبتحديد في الدماغ ضربه بمنطقة حاسة البصر (عصب حاسة النظر ) وزين أنه ماجاها إرتجاج في المخ كل القزاز عند هذي المنطقة بس أطمن إحنا مو متأكدين من هالشيء إن شاء الله بعد 24 ساعة نعرف أيش راح يصير
"ومشى الدكتور"
عبدالله وجلس على الكرسي وهو يضغط على راسه .. لا حول ولاقوة إلا بالله
منتدى ليلاس
ريم بعد ما شافت الدكتور مشى ركضت لعبدالله

ريم .. هاه طمني شصار
وقالها عبدالله الكلام اللي قاله الدكتور
.
.
.
هاجر.. عبداللــه ,, عبدالله ,, عبـــداللــه .. وينك ..؟! بسم الله وين راح
كانت هاجر تدور على عبدالله لأنها ماشافته لما طلع كانت تتروش ولا تدري باللي صار أتصلت عليه وبعد ثالث رنة..
عبدالله .. ألو
هاجر .. أهلين وينك
عبدالله .. طلعت ليه تبين شي
هاجر وهي ملاحظة التغيير .. عبدالله شصاير؟
عبدالله .. أنا اللحين بالمستشفى أبوي سوى حادث وأمي ولمى كانو معه
هاجر وهي مرتاعة .. متى صار هالكلام ..
عبدالله وهو متضايق بس حس أن مكالمة هاجر ريحته شوي .. قبل شوي
هاجر .. طيب عسى ماصار شي خطير
عبدالله .. أبوي بس جروح وأمي كسور ولمى ...
هاجر وهي خايفة .. ولمى شفيها ؟
عبدالله .. يمكن تفقد البصر .. الحمدلله على كل حال
هاجر .. والنعم بالله طيب متى بترجع ؟
عبدالله .. والله ماأدري لما أشوفهم أقولك
هاجر .. خلص أنا راح أجي مع فارس للمستشفى إلا صح هم في أي مستشفى
عبدالله .. مستشفى الـ.......... متى راح تجين
هاجر .. راح أتصل عليه وأسأله
عبدالله .. يلا مع السلامة
هاجر .. عبدالله
عبدالله .. هلا
هاجر وبعد تردد .. أنتبه لنفسك
عبدالله وهو مبسوط .. من عيوني
هاجر ..يلا باي
عبدالله .. تامرين شيء
هاجر.. سلامتك
عبدالله .. يلا سلام
.
.
.
فارس .. متى هالكلام صار
هاجر.. قبل شوي
فارس .. لاحول ولا قوة إلا بالله
هاجر .. طيب الحين متى راح توديني
فارس .. براحتك متى مابغيتي إلا تعالي أمي درت باللي صار
هاجر .. لا أصلا أنا للحين ماكلمتها من رجعت من السفر
فارس .. يووووه ماعليه هجور والله آسف نسيت أتحمد لك بالسلامة إلا قولي لي متى رجعتوا؟
هاجر.. قبل ساعتين
فارس .. طيب هذي أمي جت تبغين تكلمينها ؟
هاجر .. أيه عطني أياها .
فارس (يوجه الكلام لأمه) .. يمه هذي هاجر تبي تكلمك صح دريتي باللي صار
أم فارس بخوف .. شصار بنتي فيها شي
فارس .. لا مافيها شي بس أبو عبدالله سوى حادث وكـ .... "وقبل لا يكمل فارس"
أم فارس طاحت على الكنب وهي مرتاعة من اللي سمعته وعلى طول تذكرت زوجها أبو فارس لما توفى بالحادث
منتدى ليلاس
هاجر سمعت فارس وهو يقول .. يمه يمه شفيك ردي علي يمه شفيك
وهنا صرخت هاجر .. فااااارس فارس رد علي أمي شفيها فاااااااااارس
وطبعا ً فارس ماسمعها لأنه رمى السماعة
قامت هاجر وأخذت عبايتها ونست جوالها وطلعت للشارع ووقفت تاكسي وراحت بيت أمها ولما وصلت دخلت البيت بسرعة وطلعت فوق لغرفة أمها .........
.
.
.
كان عبدالله واقف برا وأخته ريم جالسة في الإستراحة ولما شاف عبدالله الدكتور جاي له ركض عنده وقال .. هاه بشر شصار
الدكتور .. مافيه شي جديد بس لمى صحت من البنج وتقدر تشوفها الحين بس المهم أنك ماتبين لها شي
عبدالله .. أن شاالله

دخل عبدالله على أخته وكانوا لافين منطقة عيونها ..
جلس على طرف السرير وحط يدينه في يد لمى .. الحمد لله على السلامه
لمى تسأل .. مين عبد الله
عبد الله .. عيون عبد الله
لمى وخانقتها العبرة .. خلاص أنا ماراح أشوف ..؟!
عبد الله .. لا لا مين قال لك
لمى .. أجل ليه لافين عيوني
عبد الله .. لا تخافين حبيبتي لفوها بس على شان ما تزف دم لأن في عينك قزاز من عقب الحادث
لمى .. طيب طلعوه
عبد الله وهو يضحك .. أيه سوو العمليه وخلصوا
لمى بإبتسامة .. عبد الله
عبد الله .. هلا
لمى .. كيف هاجر ..؟!
عبد الله .. الحمد لله تمام هي جايه بعد شوي :::::::: صح ذكرتيني ريم برى تنتظر بالإستراحة ماعلمتها أنك صحيتي :: وهو قايم .. يلا تبين شي بروح أتطمن على أبوي و أمي
لمى .. لا مشكور بس طمني عليهم
عبد الله .. من عيوني
لمى كانت مبسووووووطة من أخوها عبد الله صحيح كان طيب بس ماقد جلس معاها وتكلم معاها كذا
[]
[]
[]
[]
هاجر مرتااااااااعه .. فارس شفيها أمي
فارس .. ماأدري طاحت علي لما قلتلها عن عمي أبو خالد والحادث اللي صار
هاجر .. ياربي طيب شنسوي ..
وركضت للمطبخ وجابت مويه وحاولو يصحون أمهم والحمد لله صحت وبعد ربع ساعه راحت هاجر للمستشفى مع أم خالد لأن فارس جلس مع أمه في البيت وكانت صدمه لأم خالد لما عرفت بالخبر وخالد هو اللي وداهم

بــ هاللحظة دخلت ريم بكرشتها مع هاجر "هناء وأم خالد وخالد راحو يشوفون عمتهم أم عبد الله"

لمى وهي تتلفت لأن عرفت أن ريم جت
لمى .. أكيد ريم صح ..؟!
ريم .. صح
هاجر .. وهاجر بعد
ريم .. الحمد لله على السلامة
لمى .. الله يسلمك
هاجر .. كيفك الحين أن شاء الله أحسن
لمى .. الحمد لله تمام وأنتي الحمد لله على السلامة متى رجعتي
هاجر .. الله يسلمك قبل ساعتين ثلاث تقريبا ً
لمى .. أن شاء الله أمبسطتو بالسفرة
هاجر .. بصراحة اللي محلي السفرة عبد الله
ريم .. يا عيني عــ الحب مين قدك يا عبودي
هاجر أستحت وحبت تغير الموضوع
هاجر .. أقول ريم
ريم .. هلا
هاجر .. كيف خالي وخالتي ..
ريم .. الحمد لله أبوي بخير بس أمي رضوض بالكتف ..
هاجر .. الله يشفيها

،
،
،
،
الجــــــــــ/ 4 /ــــــــــــزء
بــــعــد مــــــرور أســـــبـــــوعــــــــين

××××××××××××××××××××××××××××××××××××

خالد .. هنو ماكلمتي لمى تطمنين عليها
هناء ببرود .. ليـــــه تسأل ..؟!؟!؟!؟!؟!؟
خالد .. هاه لا لا بس بشوف شخبار عمتي
هناء وتمد جوالها .. يا أخي تراك أزعجتنا أنت وعبلتك هذي خذ كلمها وأخلص .
خالد .. عبلتي !!!!!!!!!!!!!!!
هناء .. يس
خالد ألحين أستوعب .. أهــــا قصدك عبله عفوا ً قصدي لمو ههههههههاي
هناء .. وععععععععععع ياشين أسم لمى عليك /تقلده/ .. أهــــا قصدك عبله عفوا ً قصدي لمو ههههههههاي
خالد .. والله صدق عادي أكلمها.
هناء .. لا والله أنت صاحي والله لو تكلمها بيجيك شي عمرك ماشفته ..
خالد حط الفكره براسه والله ماهي بشينه نتسلى شوي ؟؟؟؟
<> <> <> <> <> <> <> <> <> <> <> <> <> <>

تــــــتــــــســــــــــلــــــــــى ؟؟؟؟؟؟

<> <> <> <> <> <> <> <> <> <> <> <> <> <>
+
+
+
+
كانت نايمة وتعباااااااااااااااااانه دخل عليها عبد الله وجلس جنبها يتأمل فيها معقوله لمى المرحه اللي ضحكتها ماتفارقها تتغير فجأه وكله على شان أيش بس على شان عيونها ,, ياعمري عليك يالمى لقيتي مصايبك بأول شبابك .. حست فيه وفتحت عيونها مع أنه ما تشوف بس حست بحركة يد على شعرها ..
لمى .. مين ريم
عبدالله بإبتسامه .. لا عبد الله
لمى وتعدل جلستها ..أهلين عبد الله كيفك
عبدالله .. مو بخير
لمى بخوف .. خير شصاير
عبدالله .. صدق الكلام اللي سمعته
لمى .. أي كلام
عبدالله ويمسك يدها .. لمو حبيبتي ترى الدنيا ما وقفت على هالشي كثير قبلك صار لهم مثل ماصار لك والحمدلله عايشين زي هالعالم والناس ليه تسوين بنفسك كل هذا ..

دمعت عيون لمى
عبدالله ويمسح دموعها .. ليه هالدموع الحين ؟
لمى .. ــــــــ لاتعليق ـــــــ وكملت تبكي
عبدالله .. يعني تبغيني أزعل
لمى وهي تمسح دموعها وتبتسم .. خلاص ماراح أبكي
عبدالله وهو يبتسسم .. أيه هذي لمو اللي أعرفها يلا عاد غسلي وجهك وأنزلي الكل ينتظرك تحت..
لمى بتعجب .. الكل ,,,, مين
عبدالله .. هاجر و خالتي أم ماجد وبناتها وخالتي أم فيصل ..
لمى .. خالتي ليلى هنا .. >> أم ماجد
عبدالله .. أيه شفتي عاد جايين من الشرقية على شانك وحتى ولدها ماجد جاي من كندا على شانك
لمى وهي تضحك .. والله .. ههههههاي .. كبر راسي ماراح أنزل
عبدالله.. أقول عاد لاتصدقين خالتي ليلى وبناتها جايين على شانك بس ماجد خلص دراسته وجا للرياض على طول لأن أهله قالو له أنهم وصلو الرياض وحريم خوالي :أم فهد: وأم خالد جايين بالطريق

خالتهم أم ماجد ساكنه في الشرقيه هي وزوجها وبناتها (غادة و شيماء والصغير ساااامي) أما >>ماجد<< كان ساكن في كندا لأنه يدرس هناك
أما خالتهم أم فيصل ساكنه هنا في الرياض وأحيانا تروح لجده ودائما ً تزورهم
لمى .. طيب معليش بتعبك معاي ..
عبدالله .. شدعوى أنت تامرين
لمى .. طلب مو أمر
عبد الله وهو يضحك .. طيب أطلبي
لمى .. الله لايهينك بغيت تنادي لي ريم
عبدالله وهو يضحك .. ريم أن طلعت درجه وحده ولدت
لمى .. ههههههههههاي نسيت كرشتها اللي كأنها بطريق .
عبدالله .. حلوه بطريق بس خليها تسمعك
لمى .. لاتقولها .. طيب نادلي هجور
عبدالله رافع حاجب ومسوي معصب .. شتبين بزوجتي
لمى .. لاتخاف ماراح آكلها بس أبيها تطلع لي لبس
عبدالله وهو طالع .. طيب بس لا تتأخرين
لمى .. أن شاء الله ..

&
&
&
&
&
تحت في الصاله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

هاجر .. ريم وين عبد الله
ريم .. طلع فوق عند لمى يصحيها
هاجر .. ألا وش أخبارها عسى تحسنت
ريم .. والله مدري شقول لك لمى مره متغيره ماأدري شصار لها
هاجر .. يعني كيف متغيره ؟
ريم .. لا أكل تاكل ولا نوم زي الناس دايم بالليل تدخل أمي عليها وتلقاها تبكي والله أنها تقطع القلب حتى أنا جيت هنا وجلست كم يوم وأنام عندها وأسألها بس مافيه أمل تجاوب عنيده أختي من يوم يومها وهي راسها يابس ..
هاجر .. طيب نظرها مو ممكن يرجع لها
ريم .. نفس سؤال عبد الله بس الدكتور ما قالنا شي .
هاجر .. الله يكون بعونها.
ريم وتتنهد .. آمــــــــــين

،
،
،
،
"يلا ماما تأخرنا"
أم خالد .. طيب مين بيودينا ؟
خالد .. أنا يمه بوديكم.
هناء .. بسم الله من وين طلعت أنت
خالد .. أقول يلا تبوني أوديكم ولا لاء ؟
هناء .. تتمنن علينا لا ياأخي مانبيك تودينا طس هناك يلا أشوف
خالد .. وجع يوجع هالوجه (ويضرب كتفها)هييييه أنتي تراني أنا الكبير أستحي على وجهك
هناء تقلده .." أنا الكبير أستحي على وجهك " تراك أزعجتنا اللي يسمعك يقول أكبر مني بعشر سنوات كلها كم سنه وكم شهر ..

هناء ولمى عمرهم 17 أما خالد 22 وفارس 23
،
،
،
،
وصلو بيت عمهم أبو فهد الله يرحمه على شان ياخذون أم فهد لأنها بتروح معهم لأن السواق مسافر وسيارة فارس بالكراج .
أخذوها ووصلو بيت أبو عبد الله >>>>
$
$
$
$
$
نزل عبدالله ونادى هاجر على شان تروح للمى وطلعت لها ولقتها بالحمام تاخذ شاور أنتظرتها برى وجلست على السرير ولما طلعت لمى كانت لابسه روب وماسكه يدها بقوه وقالت .. هاجر أنتي هنا
هاجر .. أيه شفيها يدك
لمى .. هههههههههههههههههاي بتفيلح وأنا داخله بأخذ شور وزلقت عليها بالبانيو .
هاجر .. ههههههههههاي طيب شتبين أساعدك فيه
لمى .. الله يعافيك طلعيلي أي لبس
هاجر فتحت دولاب لمى وجلست تطلع لها لبس ولمى جلست تنشف شعرها وتلففه لأنها قاصة فرولا ولازم تلفيف ولا مايطلع حلو
وبعد ماخلصت >>>>>>>>>>
لمى .. هههههههههاي هاجر شرايك فيني
هاجر .. روعه ..
لمى .. قصدي عمياء وتلفف شعرها ههههههههههههههاي
هاجر مسويه معصبه .. لاتقولين عمياء (وبصوت أعلى) OK
لمى ..شفيك معصبه ..
هاجر .. JUST ما أحب هالكلمه
لمى .. ههههههههههههههاي طيب طلعتي لبس
هاجر .. يلا بطلع برا وأنتي ألبسي
لمى .. لا والله مو قبل لاأعرف وش لبسي
هاجر (تستهبل) .. بنطلون أصفر وفوقه تنوره تايقر وتوب بدون سيور لونه بنفسجي مع سكارف أسود ومنقط بأبيض وش رايك بذوقي
لمى طلعت عيونها .. يالمجرمه كل هذا!!!!!!!!!! الله يعين أخوي على أناقتك
هاجر .. ههههههههههههههههههههههههههاي أمزح معك
لمى .. عارفه يالدلخه أصلا ماعندي هالملابس
هاجر .. هههههههههههههههههههههاي
لمى .. خلص عاد يكفي ضحك جد وش طلعتيلي
هاجر .. ـــــــــــــــــــــ
قالت لها هاجر وش طلعت لها وطلعت تنتظرها بالصاله لما تخلص
لمى (تصارخ) .. تعالي خلصت
هاجر .. اللـــــــــه وش هالزين
كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزة بيضاء (قميص) لما ركبتها ومفتوح فتحتين من الجوانب وأكمامه حاير يعني ثلاث أرباع واسكارف ألوانه فوشي ووردي وأبيض ودرجاته مع دق خفيف فضي وصندل أبيض فلات وساعه من أخوها عبدالله فضية ماركة (Guss) لما طلعت من المستشفى ..
وكان شعرها مثل ماقلت لكم مدرج
(فرولا) وكان لونه بني فاتح رووووعة(طبيعي) لما كتوفها وملففته على داخل ولابسه بندانه نفس ألوان الإسكارف يعني كان شكلها رووووووووووعه وطفولي ..
لمى .. هجور عارفه أني ماانعطى وجه بس الله يخليك آآآآآآآآآخر طلب عارفه تعبتك بس مسكره وكحل وغلوس (وتمدها لها) حطيلي أياهم
هاجر .. والله أنك تافهه جد ,, لاتعبتيني ولاشي أهووووووووه بس (وتاخذها منها)
هاجر وهي تحط للمى جلست تتأمل جمالها بشره فاتحة وصافيه مثل بشرة الأطفال وعيون واااااسعه و مرسومة من دون كحل ولما تحط الكحل تحلى أكثر وكانت عيونها لونها فيراني (رمادي) مثل ماقلت لكم ورموش طويله وحواجب لاتشقير ولا نتف طبيعيه كأنه مرسومه رسم وطولها على طول العين وخشم شيوخ وفم صغنون يجنن >>> بالعربي ملامحها ملامح الهنديات اللي بالأفلام وعلى أحلى بعد .
هاجر ..يلا خلصنا
وعطرتها من عطر {(نينا ريتشي) التفاحة صدق قديم بس حلو} ومسكت يدها على شان تنزلها سحبت لمى يدها وضمت هاجر بقوووووووووووووووووووووووووووووه (رجعت لهبالها) .. مشكوره يا أحلى هجور بالدنيا
هاجر .. ههههههههههههههههههاي شوي شوي عصرتيني
لمى .. شسوي أحبك
هاجر بهمس .. ليت الله فاكنا من هالحب
لمى .. شقلتي
هاجر .. لا لا ولا شي أقول خلينا ننزل أحسن
منتدى ليلاس
.
,
\
وصلوا أم خالد وهناء وخالد وام فارس معاهم طبعا ً وبعد نص ساعة جاء فارس مع تاكسي لأن مثل ماقلت لكم سيارته بالكراج (ياعمرييييييي رحمته والله)
ودخل على الرجال ..
فارس .. السلاااااام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
وبعد السلام والتحايا >>>>>>>>
جلس فارس مع خالد وعبدالله وعمه نواف و.....و......و...... (كل الشباب)
وبعد لحظااااااات ...
فارس بهمس لــ(خالد).. هاه شخبار القمر
خالد بتعجب .. أي قمر ؟؟؟؟؟
فارس يتميلح .. لمووووووووو
خالد أنهبل .. ووجع قصر صوتك يالدلخ (وبدا يعصب) وبعدين وش يدريني عنها قالو لك أكلمها يعني .. (والله أنت الدلخ فضحت نفسك)
فارس بخوووووووووف .. ياخي هد أعصابك ماقلت شي أنا .. شفيك طبيت فيني مره وحده..(قلت لكم يقططططططططع القلب هالولد)
خالد .. والله أنت اللي نرفزتني أجل تقول لي أنا ناوي أكلم لمى وأتسـ .. ...قصدي (وتوهق) أ .. أ.. أكلمها.
فارس بإبتسامه خبيثة بعد ما لاحظ ردة فعل خالد .. أقوووول علي هالحركات
خالد بخوف .. أي حركات ؟؟؟؟؟
فارس .. خالد
خالد .. خييييير
فارس .. أنت جد تحب لمى؟؟؟
خالد .. و وش مناسبة هالسؤال ألحين ؟
فارس ..طيب رد علي
خالد .. شقول؟؟؟
فارس .. قول الحقيقة؟
خالد .. ما أدري ..
فارس بجد .. شوف خالد أحنا تعودنا مانخبي على بعض شي صح ولا لا؟
خالد .. ــــ لا تعليق ـــــ
فارس .. يوم حبيت لمى جيت وقلت لي وأنا سمعت لك وكل المشاكل اللي تصير لي تساعدني في حلها وأنا نفس الحالة ..
خالد .. طيب وش مناسبة هالحكي اللحين ؟
فارس وبداء يعصب .. أنت شناوي عليه أنا مو مرتاح لك ؟
خالد .. بكلمها
فارس بتعجب .. وبس
خالد .. أيييييييه شفيها؟
فارس .. أفرض عبدالله درى شراح تسوي ؟
خالد .. فال الله ولا فالك
فارس .. أنت من جدك ؟
خالد بجد .. يووووووه تراك والله طفشتني قوم روح عني أنا حمار أني قلت لك
منتدى ليلاس
/
/
/
عند ** البنات **
كانت نازله هاجر ولمى من فوق .. الكل أنبسط لما شاف لمى نازلة وأبتسامتها مالية الدنيا..
وبعد السلام وهالسوالف جلست لمى يم بنات خالتها ليلى .. غادة و شيماء
لمى .. كيفك غدوده والله أشتقت لك
غادة .. والله حتى آنا مرررررة مشتاقة لك
لمى .. الله يخليك .. وانتي شيوم كيفك إن شاء الله تمام ؟
شيماء.. الحمد لله تماااااااام التمام
لمى .. متى وصلتوا
غادة .. اليوم الفجر
لمى .. أووووووف ليه
غادة .. شنسوي هذا أقرب حجز تعرفين اللحين عطلة والكل يسافر


*****************************************
منتدى ليلاس
وزعل خالد من فارس ولا صار يكلمه .. وخالد كان وده يكلم لمى بس مو عارف كيف يوصل لها .. مرت الأياااام .. وخالد للحين يفكر ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 07:56 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجــــــــ/ 5 /ـــــــزء

فهد و ريم ...
كانوا في السيارة ومشغلين الراديو وكان على

علمني وشلووووون ..... إلخ

وبعد ما خلصت >>>>>>

فهد .. أقول ريم
ريم .. لبيه
فهد .. لمى شلونها ؟
ريم .. مثل ماهي ماتغيرت بس تصدق من جو بنات خالتي (أم ماجد) وحالتها متحسنة شوي ..
فهد .. الله يعينها ,,, طيب خلص مالها علاج
ريم.. الدكتور قال لنا بعد أسبوع يمكن يرجع نظرها ولف عيونها لمدة 7 أيام وبعد مافكوها الكل كان متوقع أنه نظرها يرجع لها بس للأسف ماشفنا إلا دموعها لما قال لها الدكتور سمي بالله وفتحي عيونك بس شوي شوي ولما فتحت ماشافت شي وقامت تبكي والله أنها قطعت قلوبنا بدموعها
فهد .. مسكينة والله أنها طيبه ماتستاهل
ريم .. لا فهد وشو تستاهل وما تستاهل هذا إمتحان من الله وأهي لازم تصبر و....(وهنا مسكت ريم يد فهد وشدتها لأنها مو قادرة تتكلم)
وقف فهد سيارته على جنب وبخوف .. ريم حبيبتي شفيك ؟
ريم واهي تشد يدها أكثر .. مادري بطني مررررة يعورني شكلي بولد
فهد تذكر ولادتها يوم شهد ورند (توينز) كانت مره صعبة ..
مشى لأسرع مستشفى .. ووصل وبعد الربشة والحالة مره تهدا ريم ومره تبكي لأنها صغيرة على الولادة مافيها حيل على التعب مره ثانية وأول ما وصل دخلوها من الطوارىء وعلى غرفة الولادة بسرعة .. وفهد كان مره مرتبش وخايف عليها ويبكي ويدعي لها أنها تقوم بالسلامة واتصل على أخوها عبدالله وينتظر .. وينتظر ..
طوووط ...... طووووط ......طووووط ولارد
طوووط ...... طووووط ......طووووط ولارد
طوووط ...... طووووط ......طووووط ولارد
فهد يتحلطم .. يالله وين راح .. هذا وقتك ياعبدالله
وتوه بيتصل في أخته هاجر وخاف أنها ترتاع وأتصل على أخوه فارس

" عفوا إن الهاتف المطلوب لا يمكن الإتصال به الآن فضلا ً أعد المكالمة فيما بعد "
" عفوا إن الهاتف المطلوب لا يمكن الإتصـــــ ... "
فهد معصب .. ياربيييي شهالحظ شسوي ألحين

وتوكل على الله وأتصل في هاجر .......
منتدى ليلاس
وفي نفس الوقت >>>
في بيت هاجر وعبدالله
عبدالله كان طالع وجواله في البيت على شان كذا مااحد رد وكان الجوال تحت في الصالة وهاجر كانت فوق ترتب الغرفة وما كانت تسمع الجوال يدق ولما خلصت ترتيب دخلت الحمام تآخذ شاور .. وبعد ما دخلت بشوي دق جوالها
FahOoOd...
Call
وبما إنها كانت في الحمام ماردت بس كانت تسمع جوالها يدق وأستعجلت ولما طلعت شافت جوالها >> (4 ميسد كول) وكمان call me من فهد
أستغربت وقلقت عليه وبسرعة أتصلت عليه ...
منتدى ليلاس
فهد .. ألو
هاجر .. ألو أهلين أنت متصل علي ؟
فهد .. أيه أكثر من مره
هاجر .. ماعليه كنت أتروش شفيه أقلقتني
فهد (توهق) .. هاه لا بس أتصلت على زوجك عبدالله ولا رد وبشوف وينه
هاجر .. هو طالع ألحين بس بغيت أقوله شي ؟
فهد .. لا مشكورة باي
هاجر .. لحظة .. لحظة لاتقفل
فهد خاف .. نعم
هاجر .. فهد شصاير
فهد .. مو صاير شي ليه
هاجر .. الله يخليك قول لي شصاير أنا مو مرتاحة لصوتك
فهد .. ـــ لاتعليق ـــــ
هاجر .. الله يخليك قول لي شفيك
فهد وبعد تردد .. ريم بتولد
هاجر .. جد وينها اللحين
فهد ومرتبش .. في المستشفى
هاجر .. أي مستشفى
فهد .. الــ .....
هاجر .. أوكيه أنا جايه اللحين يلا باي
فهد .. باي

وبسرعة أتصلت على عبدالله وهي نازلة من الدرج وكانت تسمع صوت جواله تحت ولما وصلت الصالة شافت جواله تحت على طاولة المدخل

قلبك ..
يتصل بك

أبتسمت غصب بعد ماشافت أسمها وقالت .. فدييييييت عمرك والله

أتصلت على فارس (مقفل) أتصلت على بيت أهلها وردت أم فهد وصرفتها هاجر وقالت أبغى فارس وطلع نايم ومقفل الجوال قالت مالي إلا أتصل على لمى تتصرف ولما أتصلت ردت الخدامة ونادت لها لمى وقالت لها السالفه بدون ما تخبر أحد عشان ما احد يقلق وكان عبدالله عندهم >> (أهله) وأول ما عرف الخبر على طوووول راح البيت وأخذ هاجر وراح للمستشفى ..

الجـــــــ/ 6 /ـــــــزء

في المستشفى >>

راحو عبدالله وهاجر لفهد اللي خبرهم وين كان موجود ..
عبدالله .. هلا فهد هاه بشر شصار
فهد .. هلا والله .. ألحق علي مادري شسوي الدكتورة تقول ولادتها صعبه خايف يصير لها مثل ماصار في ولادة شهد و رند
هاجر .. وهي متى دخلوها
فهد مرتبك .. والله مدري مدري تكفين روحي للدكتورة رجولي مو شايلتني خاااايف عليها
عبدالله .. خلص هد أعصابك أنا وهاجر رايحين لها ألحين
فهد .. الله يستر

وتوهم بيروحون إلا وتطلع الدكتورة ..

هاجر .. بشري
ما أمداها ترد إلا ويجي فهد ركض .. شصار
الدكتورة .. ألف مبروك جالك ولد والحمد لله أهو بخير اللحين بس لازم نخليه عندنا كم يـوم و ........ (قطع كلامها فهد وهو يصارخ) .. آنا شعلي من الولد رييييم كيفها اللحين ؟
الدكتوره .. بصراحه هي مره تعبت بهالولاده وأضطرينا نسويلها عمليه واهي للحين تحت تأثير البنج وماصحت
فهد .. أبي أشوفها
الدكتورة .. أوكيه تقدر تشوفها اللحين بس ماراح تحس فيك لأنها نايمه
فهد وهو معصب .. ماعليه عادي بس أهم شي أشوفها
هاجر .. هد أعصابك فهد إن شاء الله بتقوم بالسلامة
فهد .. إن شاء الله
......................................
نرجع لهناء وخالد ..

هناء كانت جالسة في الصاله تطالع فيلم هندي وعـ الطاوله اللي بجنبها كولا و كيس تشبس (دور يتوس) >> الأزرق _ حار وحلو _ (لووووووول ياويلي سويت له دعايه) المهم يعني داخله جو مع الفيلم ..
خالد .. هناء
هناء وعاقدة حواجبها .. همممممممممممممم
خالد .. بقولك شي بس لا تعصبين
هناء .. أيه
خالد .. وشو أيه ركزي معاي شوي (وهو يقلب في القنوات) هنااااااااء
هناء .. يـ .. يـ .. يـاحيواااااان رجع الفيلم لقطة حاسمة بتحترق زوجة ( روهيت ) وبعدين أكييييد ولدها بيضيع بعدها ,, لأن أبوه مجنون ومايرحم أحد (وقامت تبكي)
خالد وهو ميت من الضحك .. طيب طيب لاتبكين (وهو يرجع للقناة) هاه يلا شوفي روهيت بس أبي جوالك شوي أبغى مسجات
هناء .. خذ اللي تبي بس أووووووووووووووش خلني أتابع بهدوء

فرح خالد وركض ياخذ الجوال من غرفتها فوق وأخذ رقم لمى وخزنه في جواله وكمان أرسل من جوال هناء لجواله كم مسج للتمويه وعلى طووووول راح لغرفته على شان يتصل فيها بس تذكر "هي ماتشوف كيف تتصل عليها ,, كيف بترد عليك ,, .. بس عادي أكيد تعرف ترد .. لا لا أخاف يكون عندها أحد كيف بتعرف .. أقول أصبر ياخويلد لاحق عـ اللي تبيه"
كل هالحوار دار بينه وبين نفسه ؟؟؟

.
.
.
.
نروح شوي برا الرياض (الشرقية)


أم ماجد بعصبية .. لا ما نسيت بس حتى ولو أحنا لمتى بنظل على هالحال والله ماصارت
غادة .. يعني شبتسوين
أم ماجد .. غادة ماما شوفي لأني عارفة أنك أنتي العاقلة والفاهمة والواعية أنا ودي أقول لك شي بس ....
غادة .. خير ماما شصاير
أم ماجد .. كل الخير بس أنا ودي أتطلق من أبوك

ثواني بس على شان تفهمون شالسالفة ..
أبو ماجد إنسان تجتمع فيه كل صفات الشر والأنانية وماعنده ذرة إنسانية ولابعد مدمن ودايما يشرب ويسكر ويتجمعون ربعه في الديوانية >> ديوانية الخراب
ويوم زواج @عبدالله وهاجر@ كانو ناوين يحضرون بما أن أم ماجد تكون خالة عبدالله وعمة هاجر بس صارت مشكلة كبيرة وسببها مرررره تافه بس أبوماجد كبر السالفة وقال لأم ماجد أن طلعتي من هالباب لا ترجعين

غادة بتعجب .. أيش
أم ماجد .. اللي سمعتيه
غادة .. لا ماما تكفين لا تقولين كذا والله أن صار هالشي بنضيع لأن أحنا البنات لازم نكون مع الوالد
أم ماجد .. مو على كيفه أنا راح آخذكم غصب عنه
غادة .. حتى ولو أحنا ما نبغى نتفرق ماما تكفين أنا أحب أبوي وحتى أخواني ماما تكفين أنسي اللي صار ..

وجلست غادة تحاول في أمها لكن مافيه فايدة بس حاولت تغير الموضوع وهدت أمها شوي ونست الموضوع إلى إن تأتي أحداث جديدة >> لووووووووووول

.
.
.
.
++++++++++++
نرجع للمستشفى
++++++++++++

أنتشر خبر ولادة ريم والكل فرح وأما فهد فهو في حالة يرثى لها ..
دخل فهد على ريم وسالت دموعه لا إراديا ً قرب من عندها وجلس على الكرسي اللي جنبها ومسك يدها وكأنه يترجاها تصحى

فهد بهمس وهو يبكي .. تكفين قومي يالغاليه تكفين .. لا تسوين فيني كذا والله أحبك
وربي أحبك قومي طالعيني والله أحبك أحبك حياتي كلها لك أصحي الله يخليك ..

ريم كانت تسمع كل كلمه بس مو قادره تصحى البنج ثقيل عليها

وظل على هالحال ونام من التعب وهاجر وعبدالله راحو للبيت بعد ما تطمنوا على البيبي وعلى ريم لمَّا جت الساعة 3 وربع الفجر صحى فهد وراح توضى وصلى ودعا ربه أن ريم تقوم بالسلامة .. وبعدها مانام جلس عند ريم على أمل إنها تصحى لأن الدكتورة قالت لهم أنها يمكن تصحى بعد الساعة 2 وخاف لأن الحين الفجر ولا صحت حاول يصحيها بس خاف يضايقها ..
وراح جلس على الكنب وكان بعيد شوي عن سرير ريم لأن الكنب في جلسه بعيده عن مكان النوم ..

وبعد لحظات ..

صحت ريم ولاهي متذكره أي شي ولا أيش اللي جابها هنا وفجأة تذكرت ولادتها كانت مررره صعبه وتعبتها أكثر من المره الاولى مع أن اللي قبل توينز والمفروض تتعب أكثر بس لأن هالمره ماكملت شهرها فتعبت اكثر .. (أنا .. أنا .. أنــا ....... وعلى طول طالعت بطنها) وبحركة لا شعوريه لمست بطنها ونطقت بهمس وبخوف ..فــهــد
سمع فهد صوتها وركض لها .. الحمد لله على السلامه
ريم .. الله يسلمك
فهد .. كذا يالغاليه تخوفينا عليك وعلى البيبي
ريم .. البيبي ؟؟؟
فهد .. أيه مسكينه مرره تعبتيها معاك
ريم بحزن .. بنت ؟
فهد .. قمر
ريم بحزن .. وينها
فهد يستهبل .. راحت النادي ولما تخلص بتمر أمي وأمك .. يعني وينها أكيد في (الحضانه) الفسقانه معاها عيال بعد ..
ريم .. ـــــ لا تعليق ـــــ
فهد .. ريم
ريم ودموعها على وشك الإنهيار .. هلا
فهد ويمسك يدها .. شصاير
ريم وتنزل راسها .. مو صاير شي
فهد ويرفع راسها .. طالعيني
ريم وعيونها كلها دموع .. نعم
فهد بهمس .. ليه كل هالدموع
ريم وكملت بكاها .. أنا أبي ولد ,, أنت من زمان تحب أحد يناديك أبوسلطان وحبيت أنا أكون أول من يناديك بهالأسم ,, فهد والله أن العذاب أهون علي من الولادة وأنا تعذبت أكثر من مره ,, أول مره سقطت ,, والمره الثانيه برضوا سقطت ,, وبعد سنه جبت لك شهد ورند وهالمره بنت ,, كان ودي بولد الله يخليك فهد أصبر علي و لاتفكر بغيري الله يخليك ..... (وكملت بكاها)
فهد .. مجنونه أنتي معقوله انا أفكر بغيرك جعل الموت يذكرني إذا يوم فكرت بهالشي (يبتسم) رم رم حياتي والله أحبك مستحييييييييل أفكر بهالشي .. أقول ريم

ريم تطالعه وعيونها كلها دمووووع .. ـــ لا تعليق ـــ
فهد يمسح دموعها .. يلا عاد يكفي دلع ودي أقول لك شي بس أخاف أوصل للرسبشن بعد الكف اللي راح تهديني أياه..

ريم عقدت حواجبها دليل على عدم الفهم

فهد .. ريم أنتي ماجبتي بنت
ريم بتعجب .. ولد
فهد ببرووووود .. ولا ولد
ريم .. توأم
فهد .. حلا هو .... لاااااااا ولا توأم
ريم .. أجل أيش ..
فهد .. قمر
ريم معصبه ويمكن تطحنه بعد .. فههههههههههههههههد
فهد يستهبل .. عيونه
ريم تمسك يده وتترجااااااااه وبعيونها دموع ماتدري دموع فرح او حزن .. قول جبت ولد الله يخلييييييك .
فهد .. على كيفي هو >> بنت يعني بنت
ريم بحزن .. جد
فهد يستهبل .. لا ولد و أتخــ ... (سكت لما شافها تحاول تفك المغذي وتقوم من السرير)
فهد .. وين
ريم .. بروح أشوف بنفسي
فهد وهو ميت ضحك .. خلص خلص بقول
ريم تبكي ومعصبه بنفس الوقت .. يلاااااااااااااااا
فهد .. هالأيام أم سلطان صايره عصبيه ممكن أعرف ليه ؟؟؟؟
ريم .. فهد بتقــ ... وأنتبهت (أم سلطان) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد يبتسم .. أيه أم سلطان .. مو توني قايل لك قمر (القمر) مذكر مو مؤنث
ريم وهي مبسوطة .. فهد حلفتك بالله قول لي الحقيقه ولا بزعل
فهد .. لا كلش ولا زعل الغاليه والللللللللللله أنك جبتي ولد سلطااااااان
ريم .. وأخيرا ً .. أبي أشوفه
فهد .. بس اللحين مانقدر
ريم .. ليييييييييييه
فهد .. أنتي عارفه بعد المستشفيات إذا شافوا بيبي ماكمل شهره يحطونه في عنايه خاصه في الحضانه وما يقدرون يطلعونه لما يكمل شهره وهو باقي له تقريبا ً حول أسبوع ويطلعونه
ريم .. طيب أنا بروح له
فهد .. أوكي عادي تروحين بس خليها بكرا أنتي تعبانه اللحين
ريم بحزم .. لا مافيني شي يلا بروح
فهد .. رم رم حياتي والله بتتعبين
ريم تمسك يده بقوه وتطالعه وعيونها غرقاااااانه دموع .. الله يخليك خلني أشوفه لي أكثر من ست سنين أنتظره واللحين تبي تحرمني من شوفته حرام عليك (وكملت بكي)
فهد يحظنها .. خلص حياتي لاتبكين وصدقيني راح أخليك تشوفينه (ويمسح على شعرها ويبتسم) بس هدي شوي والله ماتسوى هالدموع كلها
ريم وتكمل بكي .. الله لا يحرمني منك
فهد .. ولا منك يالغاليه (ويمسح دموعها) يلا عاد يكفي دموع أنا اللحين بنادي النيرس تساعدك (ويبتسم) أوكي
ريم .. أوكي



.
.
.
.
الجـــــ/ 7 /ـــــزء

في بيت أبو عبدالله لمى تكلم هناء بالتلفون
هناء .. مبروووووك والله حركات خاله مره ثانيه
لمى .. أيه مين قدي .. شفتي عاد
هناء .. ياحليله والله فهد كبر ههههههههاي
لمى ..هههههههاي
هناء .. أقول لمى ,, سلطه مين يشبه >> يحتك بــ مسلسل (كسر الخواطر) لووووووول
لمى خنقتها العبرة لأنها ماتشوف كيف بتعرف يعني ,, بس لما سمعت تدليعة سلطان (سلطة) ماااااتت ضحك .. ماشفته
هناء تذكرت أن لمى ماتشوف وجلست تلوم نفسها (ياربي والله إني غبيه ليييييه قلت كذا وش بتقول عني اللحين)
هناء .. ـــــــــــــــــــ
لمى .. ــــــــــــــــــــ
هناء وبعد تردد .. آسفه لمو والله مو قصدي بس نسيت
لمى .. عادي حبيبتي أنتي ماقلتي شي يزعل
هناء .. واللللللله آسفه
لمى .. هو هناءو والله مازعلت .. حلوووووه هناءو صح؟
هناء .. روووووووعه
لمى و هناء .. هههههههههههههههههاي
.
.
.
.
بعد 5 دقائق
.
.
.
في جــ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـدة
.. ألو
ريف .. ألو أهلين
.. كيفك
ريف .. الحمد لله تمام مين معاي
.. ماعرفتيني
ريف .. لا والله مين
.. تذكري شوي
ريف تحاول تذكر الصوت لكن دون جدوى .. أمممممم سحر ؟
.. لا
ريف .. لايكون .....(قطعت صوتها المتصله)
.. أيه أيه هي قوليها
ريف .. أهلييييييييين دانه كيفك
.. لاااااااااااا مو داننننننننننننه
ريف .. مين
.. ترا بقفل الخط إذا ما عرفتي
ريف .. لا لا لا لاتقفلي خلاص بقول
.. زين يلا
ريف .. ساعديني شوي
.. أمممم وحده حلوه وخفيفة دم وطيبه و ... و ...
ريف .. مشكله الثقه
.. هههههههاي ياحليلك ريف للحين خبله ههههههههههههههاي
ريف .. أوهوووووووووه بتقولين لي ولا أنا بقفل
.. ههههههههههاي خلص بقول
ريف .. يلا
.. لمى
ريف جلست شوي تفكر وبعدين ذكرت .. أهلييييين لمى كيفك حرام عليك خوفتيي أقول مين هذي اللي تعرف أسمي وتمون علي ولا أعرفها هههههههههههاي
لمى .. ههههههاي مسكينه //أنتي كيفك أن شاء الله تمام
ريف بصوت حزين .. الحمد لله بخير
لمى لاحظت أن صوت ريف قلب بس حاولت تتحاشى السؤال وتغير الموضوع لما بعدين .. أبشرك ريف صرت خاله مره ثانيه
ريف .. ليه متى المرة الأولى
لمى .. ليه ماتدرين عن شهد ورند
ريف بتعجب .. مين ؟!؟!؟!
لمى .. ههههاي ناسيه أقول لك تذكرين أختي ريم
ريف .. أمممممممم .... ريم ..... ريم .... أيييييه عرفتها اللي حظرت زواجها أنا وسحر ودندون صح ؟؟
لمى .. أيوووووووه هي جابت توأم بنات شهوده ورنوده
ريف .. والللله ماشاء الله مبروك
لمى .. يالمغبرة كبروا اللحين عمرهم أربع سنين
ريف .. ماشاء الله
لمى .. لا وأزيدك من الشعر بيت الأسبوع اللي فات ولدت وجابت ولد
ريف .. وش هالتطورات ليه ماعلمتيني
لمى .. والله أنتي اللي قاطعة أجل أكثر من أربع سنين ما أشوفك ولا أكلمك
ريف .. سامحيني لمو والله ظروفي ماتسمح (وتغير صوتها) لمى أنا محتاجة لك والله حالتي النفسيه إكس
لمى .. خير شصاير خوفتيني
ريف .. تدرين ويني فيه اللحين
لمى .. وين
ريف .. في جده
لمى .. ليه سكنتوا هناك
ريف .. لا بس مــ ....... (سكتت شوي) لمى أنتي مشغوله هذي الأيام
لمى .. لا ليه
ريف .. أبي أشوفك ممكن
لمى .. أوكي بس أنا ما أقدر أشوفك
ريف .. كيف
لمى .. ريف أنا ما أشوف
ريف .. لمى بلا إستهبال ترا هالكلام مو زين يمكن ربي يعاقبك ويصير لك جد
لمى .. ريف والله ما أكذب أنا ما أشوف صار لي حادث وما صرت أشوف بعدها
ريف .. والله جد حسبتك تستهبلين كيف صار
لمى .. هالأمور مافيها إستهبال بس خلاص أنا ماراح اشوف خالد
ريف .. خالد؟؟؟؟؟؟ .. ليه للحين تحبينه ؟؟؟
لمى .. أموووووووووت فيه
ريف .. طيب ياجولييت شوفي أنا بحاول أنزل للرياض بعد كم يوم وإذا قررت قلت لك خلاص
لمى .. خلاص أنتظرك
ريف .. يلا باي سلميلي عـ الكل
لمى .. إنشاء الله وأنتي كمان سلميلي عـ الأهل
ريف تحاول تبان طبيعيه .. يوصل يلا باي
لمى .. باي

قفلوا السماعة و على طول ريف أرتمت على سريرها وقامت تبكي لما تقطع قلبها من البكي تذكرت أيامها الحلوه اللي عاشتها مع صديقاتها وأهلها
ريف عمرها 17 كبر لمى وكانو صديقات في الإبتدائي لما صاروا في ثالث متوسط تفرقوا وكانت ريف أعز صديقه للمى ..
يوم من الأيام كانت ريف رايحه لبيت عمها أبو عبد العزيز متعودة تروح لأن عندها بنت عمها ساره ولما كانت هي وياها في الحديقه اللي برا يتمشون

لمياء .. حلوه ؟
ريف .. روعه من مين ؟
لمياء .. من محمد
ريف .. حركتاااات
لمياء .. أيه حركتاتات بعد هههههههههاي
كانت ساره ماسكه تعليقه {(عقد) (سلسال) >> أي شي }.. على رقبتها لونها فضي ومكتوب حرف L بكرستالات ألماس وحولينها ستراس فيروزي وتوريها لريف
لمياء .. أقول ريف
ريف .. يس
لمياء .. أنت ماقد حبيتي
ريف وتطالع القمر وتتنهد .. لا
لمياء .. ليه
ريف .. أنا ما أبغى أحب أحد غير طلال
لمياء .. من جدك
ريف .. أيه شفيها ؟
لمياء .. بس طلال مات
ريف .. حتى ولو ماراح أحب غيره
لمياء .. ريف كيف تحبين واحد ميت
ريف نزلت دمعتها وبصوت واطي .. مين تبغيني أحب سلمان اللي يكذب علي ويكلم أمل بنت عمته ولا بندر الجبان اللي ماعنده شخصيه ومعقد ولا يعرف معنى الحب لمياء أنا ماأبغى أحب واحد أحتاج له أو أبغى منه شي لمياء طلال محتاج لي ومايبغى مني إلا إني أرفع يدي وأدعي له لمياء والله أحبه تصدقين يمكن خيره من توفى طلال وأنا صايره أسوي مثل مايسوي وأكثر (لأنه ملتزم) على شان ربي يجمعني فيه بالجنه وكل يوم اشتاق له أكثر وأكثر (بكت بصوت واطي وتطالع لمياء) لمياء أنت لمَّا تشتاقين لمحمد تقدرين تشوفينه وحتى لو ماشفتيه بمجرد أنك تعرفين أنه معاك بنفس البلد أو عايش بالدنيا تفرحين وتحسين الدنيا كلها تضحك لك بس أنا موقادره أشوفه (وتشهق من كثر البكي) يارب لا تعاقبني والله أني ما أعترض بس ....... (قطع صوتها عمها)
أبو عبدالعزيز .. أنتم هنا
لمياء .. أيه بابا تعال معانا
أبوعبدالعزيز .. هاه ريف مبسوطه
ريف تخفي دموعها .. أيه عمي الحمد لله
أبو عبدالعزيز بإبتسامه .. شرايك تنامين عندنا الليله
ريف تخفي دموعها .. آسفه عمي ما أقدر أخاف أهلي ما يرضون
أبو عبدالعزيز .. خلي أبو ريان "أبو ريف" علي أنا أقنعه
ريف .. زين براحتك

أبو عبدالعزيز يبغى ريف تنام لأن اللحين الساعه ثلاث إلا ربع ومحد جاء ياخذها كان هو بيوديها بس كانو أهل ريف معزومين على زواج وأكيد مابعد رجعوا للحين وقال لها نامي عندنا ونامت عندهم ولمَّا جاء بكرا أستغرب أن أهل ريف ما أتصلوا ولا سألوا قام أتصل على أخوه ومقفل وأم عبد العزيز أتصلت على أم ريف اللي هي أم ريان >> {ريان أخو ريف بس ساكن في جده لأنه يدرس في جامعةالملك عبدالعزيز } المهم حتى جوال أم ريان مقفل خافت وقالت لأبو عبدالعزيز وبعد هو قلق وقام أتصل على كل المستشفيات الكبيره المعروفه يدور عليه ولكن دون جدوى وأتصل على مستشفى معروف بس كان ناسيه ولما سألهم عن ام ريان وأبو ريان قالوا له أنهم موجودين ومن أمس يدورون رقم أحد أقاربهم ولا لقوا المهم راح أبو عبدالعزيز طيراااااااااان عــ المستشفى وقالو له أن أم ريان توفت وأبو ريان حالته خطيره ويمكن مايكمل اليوم إلا وهو ميت لأنه في غيبوبه دماغيه .. و ماكمل ساعتين إلا وهو ميت .. أحتاروا كلهم كيف يقولون لريف صدق أنها قويه في هالمواقف بس مو معقوله أهلها يموتون في وقت واحد .. مين تروح له في هالوقت مين تلجأ له مابقالها في هالدنيا غير أخوها ريان وحتى ريان مو موجود هو في جدة .. عرفت بالخبر و عرف ريان وعاشت أيام كلها أحزان وآآآآلام وريان يحاول يخفف عنها ومو قادر والحمد لله بعد فترة صارت أهون من أول بس بين فتره وفتره تذكرهم وترجع تبكي أخذها أخوها لجده معاه وسكنوا في شقه على قدهم ..

ريف كانت بغرفتها من بعد ماسكرت من صديقتها لمى وهي تبكي كانت تذكر كل لحظة عاشتها مع أهلها الكل مات
طـــــ,ــــ,ــــ,ــــ,ــــ,ــــلال مااااااات وأمها وأبوها ماتوا مابقى لها بهالدنيا غير أخوها (( الله لا يحرمني منك ياريان والله يجمعني فيك ياطلال والله يرحمك ياماما أنتي وأبوي وجلست تبكي ))
منتدى ليلاس
قطع عليها تفكيرها صوت أحد يطق الباب ..
قامت بسرعه شالت الصور اللي عــ السرير >> صور أهلها ..
ريف ..مين
ريان يستهبل .. يعني مين فيه غيري وغيرك
ريف .. لحظة
وركظت غسلت وجهها وفتحت
ريف .. أهلين
ريان .. ممكن أدخل
ريف .. أيه شدعوى
دخل ريان وهو متجه للسرير وأنسدح .. واااااااااو غرفتك باردة
ريف تضحك .. أيه غرفتي في موسكو
ريان مات ضحك لأن أخيرا ً أخته غيرت جو الهم ويعدل جلسته وتحمس .. إلا أقول ليه ما نسافر من زمان ما سافرنا ؟؟
ريف .. لا مالي نفس أسافر وبعدين لو بنسافر من وين بتجيب الفلوس
ريان .. نسيتي إني أشتغل
ريف .. لا مانسيت بس حتى ولو ماراح تكفي للسفر هي يالله تكفي لأجار الشقه
ريان .. بس أنا أدفع الإيجار من ورث أبوي الله يرحمه
ريف .. الله يرحمه .. بس حتى ولو ياريان لو خلص الورث من وين بندبر فلوس مو لازم نلعب فيها .
أنبسط ريان من أخته وقال لها وهو يبتسم .. الله لايحرمني منك يالغاليه
ريف .. ولا منك .. (وتذكرت) .. ألا صح ريان ماودك نروح للرياض ؟
ريان .. هووو مو توك تقولين لا نسافر ؟
ريف .. إيه بس قصدي ما نسافر برا
ريان .. أها .. طيب متى تبغين نروح ؟
ريف .. كيفك بس ودي أزور صديقتي هناك
ريان .. بنت مين ؟
ريف تحاول تذكره .. لمى الــ.... نسيتها ؟
ريان وذكر .. أييييه اللي أخوها عبدالله ؟
ريف .. أييييوه هي
ريان .. وش الله بعثها ؟
ريف .. هههههاي حلوه هاذي هي لسى ما ماتت الله يطول بعمرها أن شاء الله بس صار لها شي يقطع القلب ؟
ريان .. خير شصار ؟؟؟؟
ريف .. صارت ما تشوف
ريان .. وأيش السبب ؟
ريف بحزن .. حادث
ريان يتنهد .. لا حول ولا قوه إلا بالله .. تبين نروح الأسبوع الجاي ؟
ريف .. براحتك أنت شوف متى تقدر تآخذ إجازه وقول لي عشان أجهز بس تصدق رحمتها لما قلت لها أبي أشوفك قالت لي بس أنا ماأقدر أشوفك والله تحزن .
ريان .. الله يعينها طيب اللي مثل حالتها ممكن يرجع نظرها هو الدكتور ماقال لها شي
ريف .. والله ما أدري أنا ما طولت معاها
ريان وهو قايم وبيطلع .. يلا ألبسي (وطلع)
ريف شكت بنفسها وقامت للمرايه وطالعت لبسها كانت لابسه بيجامه تايقر ستان ومو عاريه ولا ضيقه ولحقته للصاله .. وليه ألبس ؟
ريان .. عازمك عــ العشاء
ريف .. يا حبك لتطيير الفلوسمنتدى ليلاس
ريان .. يابنت الحلال أنتي شفيك قعيطيه
ريف عصبت .. أنا قعيطيه !!!!!!!
ريان .. ليه فيه أحد غيرنا
ريف بجد .. حرام عليك يعني عشاني خايفه أننا مانلجأ لغيرنا لمَّا تخلص فلوسنا تقول عني قعيطيه ؟
ريان يبتسم .. طيب خلص آسف بس يلا بنروح قبل لا يقفلون
ريف راحت للغرفه وهي تضحك وعرفت أنه مافيه أمل منه ..
.
.
.
.
كان جالس في غرفة التنس تحت في الـ Cave >>البدروم \ القبو \ البهو<< كانت غرفة التنس مررره كبيرة وخالد منسدح عـ الأرض ويرمي الكورة الصغيرة وترجع له ويرميها وترجع له وعلى هالحال من 3ساعات وهو يفكر كيف يوصل للمى بس ماطلعت معاه فكرة وبعد ثواني ..
خالد مبسوط .. يييييييس بس لقيتها
هالمره رمى الكورة الصغيرة بعييييييييييييييييد ولا رجعت له وقام جلس على واحد من الكراسي وأخذ جواله وأتصل على لــــــمــــــــــــــى ...........
منتدى ليلاس
ياترى شراح يصير بين هالأثنين

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 07:57 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجــــــــــ/ 8 /ـــــــــزء

.
.
.
هاجر كانت فوق في الغرفه وجلست تفك لفافاتها لووووووول وحطت ميك آب ناعم يغلب عليه اللون البينك وبسيط و لبست بنطلون جينز فاتح وتوب أبيض ماسك من دون سيور وصندل أبيض فلات لأنها طويله بس عبد الله أطول منها ومسكت شعرها وسوت بف خفيفه وطلع شكلها فضيييييييييع وأول ماسمعت صوت سيارة عبدالله ركضت للشباك وشافته وصل وركضت تنزل تحت وأول مافتح الباب وقفت قدامه ..
عبدالله أنبهر من شكلها ..

هاجر تبتسم .. وعليكم السلام
عبدالله .. آسف السلام عليكم
هاجر .. وعليكم السلام .. (وراحت عنده) أشيل عنك ؟
عبدالله ويمد لها كيس كبيييير .. خذي هذا لك
هاجر حست أنه ثقيل وسحبته لمَّا الطاوله اللي بنص الصاله .. أوف وش هذا ثقيييل ؟
عبدالله يبتسم .. أفتحيه
وأول ما فتحته لقت بوكس كبيييير لونه بيج وعليه فيونكه عريضه لونها بني .. وااااااااو هذي لي
عبد الله يبتسم .. عجبتك ؟
هاجر .. مررره روعة ... (ورجعت تطالعه) أكيد لي ؟
عبدالله وميت ضحك .. أيه يلا أفتحيها
وأول ما فتحتها لقت جواتها دبدوب ماسك علبه برظوا لونها بيج وفوقها كرت كبير مرسوم عليه بنت صغيره وولد فتحته ولقت مكتوب

هلا ياللي تمنيتك نصيبي
هلا يافرحي وسعدي وطيبي
هلا يانصفي الثاني هلا بك
هلا باللي أناديه بحبيبي
جمعنا ربي العالم بحالي
جمعنا الخير ودعوات الأهالي
وأنا والله ياأغلى الغوالي
شكرت الله بأنك لي نصيبي
أنا كملت نص ديني ياحبي
ولقيت اللي يماشيني في دربي
لقيت الطيب وأخلاص وتفاني
لقيت اللي غدا دائي وطبيبي
عليم الله ياأجمل وأطهر
وأشرف حب يحيا بي ويكبر
بأنك في وجودي شي أكبر
من أني آخذ أنفاسي وريقي
عـــــــبــــوووودك
وطول الوقت كان عبدالله يطالعها بكل حب ولما خلصت سكرت الكرت ودمعت عيونها
عبدالله .. لالاتبكين أنا جبت لك هالهديه على شان أشوفك وأنتي فرحانه مو تبكين ويمسح دموعها يلا عاد (ويبتسم) مو حلوشكلك وأنتي تبكين
هاجر ضمته بأقوى ماعندها .. أحــــــــــبـــــــــــك والله أحبك
عبدالله .. حتى أنا أحبك يلا ماتبغين نفك الهديه
هاجر .. وجودك معاي أحلى هديه
عبدالله .. والله أنتي اللي أحلى هديه
وفكوا الهديه واللي هو عقد ألماس ناعم فضي ومعاه ساعه بسيطة ماركة DKNY بس روووعة
.
.
.
.
..*& في الشرقية &*..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
دخلت غادة غرفتها ومحتاره كيف تحاول في أمها أنها تغير رايها عن موضوع الطلاق أنسدحت عــ السرير وتنهدت بصوت مسموع جلست تتذكر مواقف أبوها والمشاكل اللي تصير لهم من وراه وقامت تطالع نفسها بالمرايه من زمان هي هامله نفسها ومو مهتمه في نفسها كانت ملامحها ناعمه وفيها شبه كثيييير من الممثله كاريس بشار ..
غادة كانت مخطوبه لواحد من أخوياء أبوها يعني صايع ضايع شافها مره وهو في بيت
{أبوماجد << أبو غادة } وخطبها وأبوها خطب لها إياه بدون ما يآخذ رايها وصار كل يوم يتلزق فيها ويتصل عليها ..
قطع عليها تفكيرها صوت نغمة الجوال وعرفت أنه هو المتصل لمَّا شافت رقمه وأسمه مخزن

التمساح
يـتــــــصل ..

ولاردت ولمَّا شافت أنه مصخها ردت
غادة .. نعم
نايف .. وينك ليه ماتردين
غادة في خاطرها "وجع يوجع هالوجه " .. ولك وجه بعد تسأل
نايف .. وشفيها الحلوه زعلانه خلاص حبيبتي راح أسحب السؤال
غادة يوم سمعت كلمة حبيبتي بغت ترجع .. أووووووف شتبي أخلص علي
نايف .. شفيك حبيبـــ .....
قاطعته غادة .. يا حيوان لا تقول حبيبتي
نايف حاول يتماسك غضبه .. مقبوله منك لأنك حبيييييييبتي
غادة .. وعععععععععع أكرهك أكرهك الله ياخذك يارب أنت متى بتموت وتفكني منك
نايف .. إذا مات أبوك .. ولا أقول أصلا ً إذ......
قاطعته .. ياحيواااااااااااااااااان بس أسكت لاتتكلم على أبوي بهالكلام الله ينكد عليك دنيا وآخره (وقفلت الخط بوجهه) وقفلت الجوال
قامت تبكي على حالها وعلى حال أبوها وقامت توضت وصلت لها كم ركعه وقامت تبكييييييييييييييييييييييي من قلب وتدعي لأبوها بالهدايه ولمَّا خلصت كانت ناويه تتصل على لمى وأول مافتحت الجوال ..
وصلها 3 مسجات
الأول
"حبيبتي غصب عنك يارووووووووحي"
غادة بخاطرها .. راحت روحك إن شاء الله
الثاني
"حبيبتي أنتي ليه زعلانه من هالكلمه غيرك تتمنى لو سبه أو شتم مني "
غادة بخاطرها .. الله ياخذ عمرك يالمعفن وتموت يارب واثق الأخ
الثالث >> الأخير
"ترى بابا عفواً أبوك ياعمري ماااااااااااااااااات" مع صورة مستر سمايل مطلع لسانه >> والله البروووووود
هنا انهبلت غادة وأتصلت عليه تفهم الموضوع زين وفهمت من كلامه أنه هدد أصحابه أنه يفضحهم عـ اللي يسووه و قام واحد ذبحه أستغربت غادة ليه أبوها يسوي كذا ولمَّا سألته بكل بروووووووود جاوبها .. لأن أبوك ببساطة تدين وألتزم لمَّا مر مجرد مرووور من مسجد من المساجد وسمع الصلاة قال نزلوني هنا كلنا أستغربنا من هالشي ويوم نزلناه الظاهر أنه صلى معاهم و لمَّا جانا نصحنا وماسمعناله وهددنا بأنه راح يفضحنا وقتله واحد من أخوياي ,, صدمه بالسياره وهو طالع من المسجد ..
تشنجت غادة وماهي حاسه بــ ولا شي ومن غير شعور فتحت باب غرفتها ومشت ومشت ومشت تبغى توصل لأمها وماتدري شصار لها بدت تمشي وكأنها أول مره تشوف البيت نزلت مع الدرج وكأن ريموت كنترول يحركها ولمَّا وصلت لأمها ..
أم ماجد .. ماما غادة هاتي لي الكلينكس
غادة بعلامات تعجب وفوق راسها سبعين علامه إستفهام .. ــــــــ لا تعليق ـــــــــ
أم ماجد تلتفت على بنتها .. غادة ؟
غادة وإلى الآن متعجبه .. ماما أبوي .. مات !!!
أم ماجد أنهبلت .. إيش ؟
غادة بدت تبكي وكأنها توها تسمع الخبر وتضم أمها .. ماما أبوي مات مات خلاص أبوي راااح (وكملت تبكي بشكل يقطع القلب )
أم ماجد .. بس ياماما تكفين خلاص والله قطعتي قلبي وبعدين كيف عرفتي
غادة وهي تبكي وكلامها متقطع من كثر ماتشهق .. أرسل لي ملعون الخير و لـ .. (وتشهق من كثر البكي) لمَّا كلمته علشان أفهم ..الموضوع .. رد علي بكل برود ..... وقال لي ...... أنه واحد .... من أخوياه .......... قتله
أم ماجد أنصدمت .. وليييييييه ؟
غاده بدت تهدا شوي .. وقالت لأمها عن الموضوع وأستغربت أم ماجد مو معقوله أنه ناصر >> أبو ماجد صار عاقل وتاب وحمدت ربها مليوووون مره لأنه تاب قبل لا يموت .. أما غادة فكانت مستغربه معقوله لأني لمَّا صليت ودعيت ربي أنه يهدي أبوي على طول صار هالشي .. طاحت غادة وسجدت لله سجود شكر وقامت تبكييي .. ولما دخل ماجد شاف أخته بهالحاله وسأل أمه وقالت له عن الموضوع أما شيماء مو عارفه عن شي كانت بغرفتها ولما جاها أخوها الصغير سامي وعلمها أنهبلت وركضت نزلت على تحت وأيش تشوف أختها غادة اللي أختفت ملامحها ولا أخوها ماجد اللي أول مره تشوف دموعه ولا اللي بجنبها سامي يبكي ولا أمها اللي الله عطاها قوه ماعطاها لغيرها ماغير تدعي له وتحمدالله على توبة زوجها.
.
.
.
الجــــــــ/ 9 /ــــــــزء

في جدة وبالتحديد مطعم >>السقاله<< اللي في &*- أُبْــحُــر -*&

كان ريان يسولف مع اخته ريف
ريان .. أقول ريف ؟
ريف .. سم
ريان .. سم الله عدوك .. أنتي كم صار عمرك ؟
ريف .. ليه !!
ريان .. بس أسأل
ريف .. توني داخله الـــ 17
ريان .. والله وعجزتي ياريف
ريف بتعجب .. نعم !!
ريان .. ماودك تتزوجين ؟
ريف .. لهالدرجة تبي تفتك مني
ريان .. ياالله .. أنتي ليه تفهمين على كيفك .. بس أسأل .. مجرد سؤال عادي يعني
ريف .. ما أبي أتزوج
ريان .. لييييييييييه
ريف .. وشو ليه ما أحب أذل نفسي حق رجال
ريان .. شهالمبداء
ريف .. والله عاد كيفي ما أبي أتزوج الزواج كله مشاكل وطلاق وعوار راس
ريان .. أنتي قد شفتي أمي وأبوي الله يرحمهم يتهاوشون
ريف .. لا .. وبعدين وش دخل أهلي بالزواج
ريان .. أبي أشوف من وين قلتي أن الزواج مشاكل
ريف .. من المسلسلات
ريان .. وأنتي مصدقتهم .. كله تمثيل
ريف .. وهالتمثيل ما راح يجي من باطل أكيد هم شافوا هالشي بعينهم .. وبعدين وش جاب طاري الزواج لايكون بتتزوج
ريان حس أن الوقت مناسب وحب يجس النبض .. وش فيها لوأتزوج ؟
ريف أنهبلت ورفعت السكين عليه وطيرت عيونها .. بذبحك
ريان يآخذ الشوكه وبنظرة خوف .. خلينا نآكل أحسن (ويتحلطم بصوت واطي غير مسموع) بعد توني بشبابي وأنذبح لا الله يخليك ماشبعت من حياتي ..
ريف وتسحب صحنها .. ههههههههاي عاش مصرِّف
.
.
.
.
.
.
اليوم موعد إستلام ولد فهد "سلطان" >> حشى شهادة مو إنسان
شافته ريم وأنجنت عليه كان يشبه فهد مررره بس العيون عيون ريم والشعر بعد الحمد لله أنه أخذالشعر من أمه لأن فهد شعره كيرلي لووووووول بس دايما يقصره ويطلع شكله نظيف .
صحت ريم وأنهبلت لما شافت الساعة باقي ساعة بس على إستلام الولد وبسرررررعه قامت تروشت ولبست بنطلون واسع شبه Bagi زيتي وتي شيرت بيج (cut) لأنها توها والده ماتقدر تلبس ضيق وحطت ميك آب خفيف وعدلت شعرها وراحت تصحي فهد اللي بساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع نومه ..
ريم بهمس .. فهد
فهد .. ـــــــــــ
ريم .. فهودي
فهد .. ــــــــــ
ريم .. فهههههد
وأخيرا ً حس .. هممممم
ريم .. يلا أصحى مابقى شي خلينا نروح ناخذ سلطان
فهد .. ــــــــــــــــــ
ريم بصوت أعلى .. فهههههههههد يلا أصحى يكفي نوم
فهد ... أوووش بنام
ريم بصوت عااالي .. فههههههههههههههههد
وطلعت للصاله لمَّا حست أنه مافي أمل منه وراحت أتصلت عـ المستشفى تتأكد من الموعد ولمَّا رجعت للغرفه تصحي فهد لقته يصلي وشعره مبلول واضح أنه لسى متروش راحت تجهز الفطور ولمَّا رجعت للغرفه لقته واقف قدام التسريحة ويمشط شعره على ورى جلست على طرف السرير وساكته وفهد عرف أنها معصبه عليه كتم ضحكته وتكلم .. صباح الخير
ريم بعصبيه .. صباح الليل
فهد وهو يتعطر .. شفيها القمر زعلانه
ريم وهي توقف .. يا يا (وتعض شفايفها) .. لا تتعطر توني مسويه عمليه أستشم
فهد ويمسكها .. تعالي وين رايحه
ريم .. بعد عني
فهد ببرود .. لا
ريم .. فهههههد
فهد ببروووود .. يس
ريم .. أتركني
فهد .. أنتي شفيك معصبه
ريم .. اليوم الموعد والحين الساعه ثلاث إلا ربع يعني باقي ربع ساعة بس وأنت توك تصحى
فهد .. يعني الولد اللي هامك وأنا لا
ريم .. طبعا ً
فهد حب يقهرها سحب له لبس وكوتشات >> جزمات (وأنتو بكرامه) وسحب بوكه ونضارته وطلع :: وبجديه تكلم .. بلبس وبنتظرك تحت (وطلع)
ريم .. يووووه شكله هو اللي عصب أحسن أستاهل هذا أسلوب أكلمه فيه
ونزلت له بالصاله اللي تحت .. ماتبي فطور
فهد ماسك ضحكته .. لا
ريم .. ليه
فهد ومسوي نفسه معصب .. سديتي نفسي
ريم بدت تحبرش في يدينها مو عارفه شلون تراضيه .. وهنا فهد أنفجر ضحك لمَّا عوره بطنه وعيونه دمعت ..
ريم بتعجب .. شفيك أنهبلت
فهد .. مسكينه أنتي مرررره خوافه كل يوم بسوي فيك كذا لمَّا تموتين من الخوف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ريم دعست رجله بقوووووووه ونطق ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالدبا
ريم .. أنا دبا يـــ يـــ يا (ودعسته مره ثانيه)
فهد .. آآآآآآآآي عورتيني .. أيه دبا شوفي بطنك بعد الولادة كيف كبير
ريم كان جسمها مررره حلو بس من بعد الولادة أنحاس بطنها شوي
ريم .. مشكور خليت الرشاقه لك يلا خلينا نروح
فهد .. والبنات مو برايحين
ريم .. لا نايمين وعندهم الخدامه
فهد ..يكون أحسن
.
.
.

الجـــــــــ/ 10 /ـــــــــزء
جالسة بغرفتها ومنسدحة عــ السرير وتضغط على أزرار الجوال وكانت حاطة خدمة المساعدة الصوتيه تبغى تتعلم عليه وفجأة دق جوالها وبالعاده بعد الدقه ينطق صوت آلي أسم المتصل وبعدين ترجع النغمه وهكذا بس هالمره بس دقه عاديه وترددت ترد أو لا وبالأخير ردت
لمى .. ألو
خالد عرفها من بحة صوتها .. ــــــــــــــ
لمى .. ألوووو
خالد .. ــــــــــــــ
لمى بصوتها المبحوح .. إذا بتسكت ليه متصل (وقفلت)
ودق مره ثانيه وردت بعصبيه .. نعم
خالد .. ألو السلام عليكم
لمى أرتبكت .. وعليكم السلام مين معاي
خالد ..أنا خــ .. كيفك لمو
لمى "وجع ما يستحي على وجهه لمو بعد" .. أخوي مين معاي
خالد بخاطره "أخوي" ويكش على وجهه .. أنا خالد
وقف قلب لمى معقوله خالد متصل هي صح تحبه بس مو لدرجه أنها تتعدى حدودها وتكلمه وتكلمت بكل قوه وشجاعه .. هلا خالد بغيت شي خالتي فيها شي ؟
خالد أنقهر منها .. لا لا لاتخافين بس الموضوع يعنيك أنتي
لمى حبت تنرفزه .. بس ما أظن أن فيه مواضيع بيني وبينك
خالد عصب .. طيب شوي وأتصل فيك
لمى .. لا الله يخليك أنا مو متعودة أتكلم مع أحد غريب يلا باي (وقفلت)

أنقهر خالد من حركتها وحب يقهرها مثل ماقهرته لأنه بحياته ما حبها مثل ماهي تحبه
وبعد ثواني جاها مسج أحتارت كيف تقراه يالله لازم تسوي شي ولقت طريقه حلوه وأتصلت على ريف صديقتها
لمى .. ألو
ريف .. هلا لمى كيفك
لمى .. كيف عرفتي أني أنا لمى
ريف .. ياحلوه خزنت رقمك على شان ما تستهبلي علي
لمى و ريف .. ههههههههههههههههاي
لمى .. أقول ريف
ريف .. هلا
لمى .. ممكن أطلب منك طلب
ريف .. أنتي تآمرين وش بغيتي
لمى وبعد تردد .. بصراحة تو خالد كلمني و ....
قاطعتها ريف .. أحلفي !!!!!!!
لمى .. الله يرجك أسمعي لمَّا الآخير
ريف .. ههههههههههاي يلا طيب
وقالت لها السالفه وطلبت منها أنها ترسل لها المسج اللي جاها وتتصل عليها وتقول لها أيش مكتوب لأنه مثل ماأنتو عارفين ماتشوف
وبعد ثواني أتصلت ريف على التلفون الثابت للمى وردت لمى
لمى .. ألو
ريف .. هلا يلا أرسلي
لمى جلست تسمع صوت البنت اللي في الجهاز ولما نطقت البنت .. إرسال
ضغطت لمى عــ الزر وأنرسل المسج
لمى .. هاه وصل
ريف .. لا لســ .. إيه إيه وصل
لمى متحمسة .. يلا أفتحيه
ريف أنصدمت من المكتوب .. لمى أنتي متأكدة ماقد أتصلتي فيه أو قابلتيه
لمى .. مجنونه أنتي توني أقول لك أول مره يكلمني
ريف .. غريبه
لمى عصبت .. طيب شيقول
ريف .. مكتوب "حبيبتي أن شاءالله بكره بشوفك بنفس المكان بس مو تتأخرين علي مثل كل يوم .. أحــــــبــــــك "
لمى أنهبلت .. حقييييييييييير طيب ليه يسوي كذا
ريف .. ـــــــــــــــــــــــــــ
لمى .. ألو ريف معاي
ريف .. ايه ايه معاك
لمى .. ريف صدقيني بحياتي ماشفته أو كلمته
ريف .. لمى أنا ماقلت شي
لمى .. بس عارفه أنك مو مصدقتني صح
ريف .. ــــــــــــــــــــــ
لمى وتبكي .. ريف والله العظيم أقسم بالله أول مره أكلمه لاتصدقينه والله كذااااب (وبدت تبكي بشكل يقطع القلب و تغير صوتها ) ريف والله ما أكذب
ريف حست بالذنب لأنها شكت بصديقة عمرها لمى .. لمى آسفه بس صدقيني لو أحد غيري قراها راح يشك فيك وماراح ينفعك لادموعك ولا حلفك
لمى .. طيب شسوي
ريف .. أتكلمي مع أي أحد .. صح ماعنده أخوات ؟
لمى وتوها تتذكر هناء .. إلا عنده أخته هناء بس كيف بقولها بصراحة هي فضيحة
ريف .. ماعنده غيرها ؟
لمى .. لا
ريف .. طيب أي أحد غير هناء
لمى بيأس .. أوكي ريف مشكوره أنا بتصرف
ريف .. أوكي طمنيني
لمى .. أن شاء يلا مع السلامه
ريف .. هلا والله
.
.
في بيت عبدالله وهاجر رن التلفون الثابت وقام عبدالله يرد
ألو
لمى .. ألو أهلين عبودي
عبدالله .. هلا والله بلمى ..
لمى .. كيفك أن شاء الله تمام ؟
عبدالله .. الحمد لله تماااااااام التمام كيفك أنتي ؟
لمى .. تمام كيف هجور ؟
عبدالله .. عبودي وهجور شعندك اليوم ههههههههاي
لمى .. ههههههههاي مفضوحه هاه ههههههاي
عبدالله .. والله ما أرتحت لك أنتي ماتدلعيني إلا إذا بغيتي شي
لمى .. ههههههاي صدق فظايح مكتشفني ؟
عبدالله .. من زماااااااان
لمى .. طيب طيب مليت منك أبي أكلم هجور حبيبتي
عبدالله .. أفا
لمى .. ههههههههههههههاي
ونادى هاجر
ألو
لمى .. أهليييييييين هاجر كيفك
هاجر .. الحمد لله أنتي كيفك يالقاطعة
لمى .. الحمد لله وبعدين أنا قاطعه أنتي اللي ما تجين
هاجر .. بس ولا يهمك اليوم بجيكم شرايك ؟
لمى مبسوطه .. عفييييييييه عــ الشاطره أنا كنت مكلمتك على شان كذا .. يلا يلا بااااااااااااااي
هاجر .. بس ممــــ ...
طوط طوط طوط طوط .......
قفلت هاجر السماعه وظحكت على هبال لمى
دخل عبدالله وبيده صينيه فيها كوبين كابتشينو ...
عبدالله .. ههههههههههاي قفلت بوجهك
هاجر .. شدراك ؟
عبدالله .. لأني سمعتك تتكلمين وفجأه سكتي وبعدين هذي حركاتها دايما مرجوجه ههههههههههاي
هاجر .. بس تصدق عبدالله لمى تغيرت عن أول الأيام أول ما عرفت أنها ماتشوف جتها فتره طول الوقت تبكي وحابسه نفسها بس من بعد العزيمه هاذاك اليوم وهي متغيره ومتحسنه
عبدالله .. الله كريم إن شاء الله ترجع مثل أول
هاجر .. أن شاء الله .. أقول عبودي
عبدالله يبتسم .. عيونه
هاجر .. ممكن طلب بسيط
عبدالله .. آمري
هاجر .. ممكن أروح بيت عمتي اليوم ترى مالي شغل لمى هي اللي عزمتني
عبدالله .. خلاص دام لمى هي اللي عازمتك ما أقدر أقول لا متى تبين نروح
هاجر .. اللي يريحك
عبدالله .. بعد المغرب حلو
هاجر .. أيه حلو
عبدالله .. خلص أجل بعد ما أرجع من المسجد خليك جاهزه على شان أمرك ونروح
هاجر .. أن شاء الله
.
.
.
.
في بيت صديق .. عبدالله ((( سعود )))
بس بس يابابا .. خلاص خلاص .. تبين حلاوه (ويدخل المصاصه>>اللهَّايه<< بفمها) بس حبيبتي خلاص .. تكفيييييين خلاص (ورمت المصاصه من فمها بلسانها وصقعت خشم أبوها)
سعود يغمض عيونه .. آآآآآآآآآآآآآآآي
ماااااتت بنته (درر) ضحك وضربت راس أبوها وهي تضحك وتطالع وجهه تبي تشوف راح يبكي ولا لاء
سعود .. يالدبا تطقيني على شان أبكي طييييييب
مسك درر مع رجلينها وقلبها وهي مييييته ضحك

ودق جواله

عبد الله
يــتـصـل

سعود وهو ميييت ضحك .. ألو
عبدالله .. هلا والله شفيك تضحك
سعود .. هههههههههاي درر مجننتي (وسكت شوي) أسمع أسمع ضحكها (ويقرب السماعه عندها) وعبدالله قعد يسمع ضحكتها وعوره بطنه من الضحك ورمى السماعه عــ الأرض وهاجر أنهبلت وأخذت السماعه وأيش تسمع ..؟؟؟؟ ضحك يقطع القلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
حتى درر بدت تدمع عيونها من الضحك وهاجر أنهبلت عليها
وأخيرا ً رمى سعود بنته بسريرها و عقلوا الثلاثه وسكتوا
سعود .. هههه ألوووووو
عبدالله .. هلا .. شفيها سكتت ؟
سعود .. شتَّها بسريرها لمّا سكتت أذتنا هالقلق
عبدالله .. حرام عليك
سعود .. ياشيخ هذا تعاملي مع القوارير
عبدالله .. هههههههههههاي حلوه قوارير
سعود .. طيب طيب أخلص علي شبغيت
عبدالله .. ليه الأخ مشغول ؟
سعود .. أيه تعرف أنا قايم بدورين الأب والأم عفوا ً قصدي الخدامه أصلا أمها الله
يــ .. أستغفر الله بس الله يسامحها ويرحمها ..(ويتنهد)
عبدالله حس بمعاناته .. طيب سعود شوف اليوم الأربعاء وودي أطلع لأن زوجتي بتروح بيت أهلي شرايك نطلع أنا وياك نتمشى
سعود .. الله يهديك بس .. أول لمَّا أجي أطلع مع أحد أقدر أودي درر لبيت أختي سعاد بس الأسبوع اللي راح سافرت وأنا اللي متولي همتها حتى الدوام أخذت إجازه شهر لمَّا ترجع عمتها
عبدالله .. طيب وأكلها ونومها وتغيير لها مين اللي يسوي كل هذا لا يكون أنت بعد ههههههاي
سعود .. يععععععع قرفتني الله ياخذ وجهك يالمعفن أصلا ً حبيبي دحموني مخلي أمه كل ماأحتجت لها تاخذ هالنشبه درر وتقوم بجميييع تلبية طلباتي
عبدالله .. ههههههههاي ومنهو دحموني بعد
سعود .. ولد جيرانا
عبدالله .. ههههههههههاي طيب شرايك تحط بنتك عند دحموني وتجي نتمشى
سعود يضحك بإستهزاء .. هاهاهاهاهاها لا يحبيبي كان غيرك أشطر بنتي الله يسلمك عينها زايغه وما أثق فيها أجل قد شفت بنت تغازل أبوها
عبدالله يضحك بتعجب .. تغازلك !!!
سعود .. أيه أمس غمزت لي قليلة الحيا
عبدالله .. ههههههههاي صراحه بنتك هذي فلّه طيب أسمع عندي أقتراح حلو
سعود .. إيش
عبدالله .. أسمع مو صح زوجتي بتروح بيت أهلي شرايك لو أخلي درر تروح معاها
سعود يستهبل .. ياالله ياعبدالله لو بس ماحلفت يلا خلاص أمري لله بمرك أللحين وأجيبها يلا باي
عبدالله .. هههههههاي ســـ .... (وأنقطع الخط)
طوط ... طوط .. طوط .. طــ ......
سعود ألتفت على بنته اللي منبطحه على بطنها ومدخله ريموت المكيف بفمها وسحبها وقعد يرميها لفوق ويمسكها
سعود .. أخيرا بفتك منك يالنشبه
درر ميته ضحك .. أب أب أببببب (وتسعبل على جبهته)
سعود عصب .. أب أب هاه ..؟ يالمقرفه تسعبلين علي
.
.
عبدالله يلتفت على هاجر وهو ميت ضحك
عبدالله .. مهو بصاحي هالولد
هاجر تبتسم .. ليه
قال لها عبدالله عــ السالفه وماتت ضحك عليه ووافقت أنه يجيب درر لعندها كونها تمووووت بالأطفال لوووووووووووول
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبة ضمني بين الاهداب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:09 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية