لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-10, 01:29 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال مشاهدة المشاركة
   انا ضد ان ولد العم يحجر على بنت عمه لو يبغاها كان خطبها من بدري

عاد تصرف الجد سليم يوم مشى الامور وحتى ماتصير قطيعه بينه وبين صديقه ما دامهم خطبوا واعطو الموافقه

سارة ايش شعورها لو تملك عليها ولد عمها بالقوة

هلا فجوره للمره الثانيه
نورتينا يابنت برئيك
والله ذا الساره ماتنظمن يمكن تطير من الفرحه
خخخخخخخخخخخ

بنسبه للحجر والله انها شئ مؤسف وما يمت لدين بشئ
بس يضل عاده متعارف عليها عند البدو ونحترمه جدااااا

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 01:44 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلـ ج ــزء آلـ ث ــآآآلث ~









~










طلع سعود من مجلس جده
وشعور غريب يتسلل لجسده بكل وحشيه وألم !
شدد على قبضة يده في محاولة منه انه يخفف الغضب .. لكن !
شعوره بالغضب وصل لفوهته !!!!
فتح باب سيارته وركب وشغلها وهو يبتعد
بعيــد
يبي يبعد عن هالمكان
هالمكان الي انهانت كرامته فيه وانطرد !!
فيه كانت مخططات عشان يسلبون منه الشخص الي
بنى عليه مستقبل وحياه جديده !!!

هو صحيح مايحبها لحد الجنون والعشق !
لكنه كان مايتخيل أي انسان غيرها يكون له !!
وهـــي تكون لغيره

هــي !!
ضرب بيده بقوه عالسكان وهو يدور بشوارع الدوحه
مثل التايه !
شعور غريب يجتمع فيه
مزيج بين انكساار وكره .. وكبريــاءه الي ( حُطم ) !


:
.
.

.


:

.





في بيت حمد بن عبدالله
عند الباب الخلفي للفيلا !



الجازي كانت ترجف بخوف !
هي مب اول مره تقابل فيها سيف
لكنه أول مره تقابله بهالمنظر !!!

كانت بأختصار ( فتنـه )
سيف عينه كانت مثبته عليها .. آسرته !
هو من زمان هايم بحبها , وهي تعرف بشعوره تجاهها
لكن ماتعرف حجم الشعور هذا شلون؟؟

هي تحبه .. لالا هي تموت فيه
لكنها كاتمه !
ماصرحت لأحد عن حبها الا لمهـا أختها ...


التفت بتروح ووقفت لما حست بقبضة يده الدافيه تقبض على يدها ... وهمس بصوته الرجولي
الي حرك احاسيسها : وين بتروحين؟؟؟
ارتعشت الجازي .. وحس برعشتها وهي تحاول تتخلص من قبضة يده
وهمست بضعف : سيف والي يخليك خلني .. لاحد يشوفنا ويسوي لنا سالفه
سيف برجاء : زين تكفين خليني اشوفج عدل ! من زماان ماشفتج لفي صوبي خليني اشبع منج

سحبت الجازي يدها منه وهي تبععد عنه لحد ماغابت عن عينه
وتنهد سيف بكل حب وهو يسند ظهره عالباب الي وراه .. : جيبوا المدخن بسرررعه !


.

:



:
.
.
:





تم بحمد الله الانتهاء من مراسيم الملكه
وبدت الاصوات المهنيه تتعالى وهي تبارك وتدعي للزوجين بالتوفيق ..

في مجلس الرجاجيل الكل التفت لحمد بفرحه ويبارك له ..
وحمد يرد عليهم بكل فرحه اليوم محد قده !!!
رن تلفونه ولما لمح اسم المتصل عرف انها امه وقف وطلع يكلمها ..

سيف كان يقعد جنب عبدالله اخوه : اقول عبود .. سعود وين راح من اول ماجيت ماشفته !!
عبدالله: اوووف طاافك نص عمرك عجل !! سعود جا وراح
سيف وهو يحس بشي قال: شصاير؟
وقال عبدالله الي صار مع سعود بالتفصيل ..
سيف بتأثر وبحزن .. مهما كان سعود ولد عمه واخوه واثنينهم قريب من بعض بكل شي ! : مايستاهل والله ليش جدي اطرده
عبدالله: تبي الصدق !! جدي الله يسامحه يبالغ بشكل كبير من ناحية حمد رفيقه .. يعني يفرض علينا اشياء عشان ماتصير مشاكل بينهم !!
سيف: بعد لاتلومه خوتهم عمر .. من وهم شباب مع بعض وتربطهم علاقه قويه .. تزوجوا وجابوا عيال وعيالهم جابوا عيال وكبار !! ماتبيه يحافظ على هالعلاقه ... بس بعد يحز فالخاطر الي سواه مع سعود

سكت سيف شوي وهو يفكر !!
لو ان الي صار لسعود وساره .. صار معاه هو والجازي
شممكن يسوي !
بيموت ... أي أي بيموت هو يشرق بأسمها يموت في طاريها
فكرة انها ممكن تكون لغيره بهالطريقه الظالمه تنحر فؤاده نحر !!!
شلون لو كان هالشي صحيح ؟؟؟؟
تعوذ من ابليس وهو يبعد عالافكار عنه
وقام وهو يطلع تلفونه واتصل في سعود ...
وبعدة محاولات كلها فشلت .. لأن سعود مايرد على تلفونه !



:
.

:
.
.
.

:



داخل عند الحريم

ساره بعد مانزلت وسلمت على الكل ودخل حمد عشان خاطر امه لبسها شبكتها .. وصور معاها
وراح وهو ميت من الاحراج وبنفس الوقت ميت من الوناسه على هالملاك آسرت قلبه !
كانت تقعد ومعاها بنات عمها المها والجازي اختها نوف ..
يسولفون شوي ويعلقون عليها ..

ساره كانت فرحانه لجيت بنات عمها .. لكن حزنت لان امهم ماجات
آكيد عشان ولدها ماقدرت تجي .. معقوله منعها !!!
شلون بيمنعها والبنات جاوا؟؟؟
شصاير .. شصاير آموت واعرف ...


مها : الي ماخذ عئلك
ابتسمت ساره بخجل: محد ماخذ عقلي غيرج
مها وهي تغمز لها : علينا ساااروووه
نوف وهي تقرص خدود مها : بسسسج احرجتي اختي من اول ماجيتي وانتي طايحه فيها تعليقات
مها بضحكه : اموووت على شكلها لما تنحرج ...
ساره بخجل: بس ذبحتيني احراج ههههه
مها: وبتم احرجج لين تزوجين .. وتروحين بيت الي مايتسمى هذا !!! ( قالتها بكل عفويه بدون قصد )
الكل انتبه لهالكلمه .. ضربتها الجازي بكوعها بالخفيف
ساره بدت دقات قلبها تعلى تحس انها قاعده على نااار في شي صاير بس محد راضي يقول !!
نوف بضحكه تلطف الجو الي عم بالصمت من بعد جملة مها : الله يخسج مهووووي للحين ماتغيرتي ( كملت بضحكه ) : الحين ساروه بتزعل عليج بدال ماتقولين الشيخ حمد زوج المدام ساره هههههههههه
الجازي تحاول تغطي على اختها : من قدهااا المداااام .. ليش ماتقولين الشيخه ساره بعد؟
نوف وهي تضحك : ولايهمج الا شيخة البنات ساره ..
ابتسمت ساره ..
وتموا يسولفون شوي وبعدها اطلعوا الجازي ومها وراحوا لبيتهم ..



:
.
.
.
:
:
.
.





في بيت عبدالرحمن بن عبدالله
قسم نوف وحمد


دخلت نوف القسم لقت حمد بالصاله منسدح على الاريكه يشوف التلفزيون .. قال بنبره فيها شوي تطنز : تو الناس كان تأخرتي !
نوف بتوتر قربت وقعدت عالكرسي القريب منه : بعد ماراحوا الحريم قعدت شوي مع البنات كانوا مجتمعين
حمد وهو يقعد على حيله : لاااا؟؟؟ ولاكأن وراج زوج منثبر فالبيت ينطرج؟
نوف بخوف من هالنبره الي كل مالها وتعلى : حـ ـمـد شفيك؟
حمد وهو يعلي صوته: شفيني ؟؟؟ عليتي قلبي بأهمالج مادري متى بتعقلين
تركها وراح ...

وتمت نوف مصدومه مكانها أعقل ؟؟؟
شسويت .. انا عليت قلبه !!!؟؟؟
متى اهملت فيه متى؟؟؟
آآآه لو يدري شكثر آحبه بس ولو يعطيني ربع الاهتمام الي انا اعطيه اياه
كان عرف اني مااهملته



:
.
:
:
.
.
.
:






في بيت بوسعود

كانت ام سعود كالعاده بالصاله وقلبها يعتصر خوف على ولدها الي من طلع
وهي متوقعه في ان مصيبه بتصير !!
انفتح الباب وقفت بفرحه لعل وعسى يكون هذا سعود
وبسرعه حست بخيبة امل وهي تسمع صوت كعوبهم وهم يدخلون ويسكرون الباب وراهم
لمحوا البنات نظرة الامل في عين امهم وبعدها خيبة الامل !!

قربوا واقعدوا حولها وحده على يمينها ووحده على يسارها
مها بدلع وهي تحط راسها على كتف امها: شخبااارها الغاليه؟
ام سعود: قلبي بيوقف يابنات

ارفعت مها راسها بخوف على امها والجازي وهي تقرب من امها اكثر وتحط يدها على صدرها بخوف : بسم الله على قلبج يايمه .. شفيج؟
ام سعود بنبره حزينه خانقتها العبره: اخوكم من طلع من عندي مايرد علي على اساس بيحضر الملكه وهذا هو الحين تأخر .. خايفه يابناتي خايفه يكون فيه شي
مها حست بنغزه في قلبها .. وهي تقول بصعوبه: مافيه الا الخير ان شاءالله .. بس يمه تعرفين سعود كله يتأخر يعني مب شي غريب عليه
ام سعود بحسره: بس هالمره غييير .. هو من درى عن خطبة ساره وهو مب طبيعي
الجازي وهي تطلع تلفونها : بتصل فيه الحين ...

ضغطت الجازي رقم سعود الي حافظته .. واضغط على السماعه الخضرا
ووصلها صوت باب الصاله ينفتح .. ابتسمت بفرحه وهي تضغط عالسماعه الحمرا وقالت : هلا سعود توني كنت اتصل لك
وقفت ام سعود وقربت منه وهي تضمه بكل قوتها : وين رحت ياسعود .. كذا تسوي فيني ماترد على اتصالاتي وانا كم مره احذرك؟؟؟ ماقدر استحمل اكثر بيوقف قلبي
سعود وهو يضم امه: بسم الله على قلبج يمه .. الف مره قلت لج لاتحاتيني
ام سعود : شلون مااحاتيك وانت اتصالي ماترد عليه؟
سعود: آسف يمه والله آسف .. تلفوني عالسايلنت وتوني منتبه له الحين وانا ادخل ..
ام سعود : ياولدي انا مابي شي بس اتطمن عليك ..
طبع سعود بوسه على جبين امه .. و وقعد معاها .. لين ماتطمنت عليه .. بعدها راحت تنام
والتفت هو على خواته : رايحين الملكه؟
الجازي: أي
سعود بغضب خفيف: ومخلين امي فالبيت؟؟؟
مها: قلنا لها قالت بتقعد عشان تشوفك
سعود من بين اسنانه: مره ثانيه ان رحتوا مكان بدون امي احش رجيلكم حش سامعين
الجازي بدون ماتعطي جملته أي اهتمام قالت : سعود شصاير؟
سعود بتوتر: شصار؟
الجازي: مادري يعني امي تقول انك حضرت الملكه
سكت سعود في محاولة منه يسفههم !!
لكن المها قالت ببراءه : واضح ان ساره مب راضيه

جملتها نحرت سعود نحر .. مب راضيه بعد !!!
وانا كنت اقول برضاها وافقت !!!!
شهالتسلط الي عليهم .. ليش يفرضون رايهم بهالطريقه
غمض سعود عينه بألم وهو يتخيل ... ممكن في يوم من الايام خواته يتعرضون لهالظلم !!!
يبدون مصالحهم على هالشوفات الضعيفات !!!
فتح عينه على صوت المها الي قالت بخوف: سعود شفيك؟؟ شي يعورك؟
سعود: حاس بصداع خفيف .. بروح فوق انام



:
.
.
:
.
.
:
.







انتهى هاليوم جزء منه حزين وجزء منه فرحان
حمد نام وهو قبل ماينام كانت ساره بصورتها الي انحفرت في بالها قدام عيونه .. كان منبهر بشكلها كيف كانت حلوه وهي مستحيه وموخيه نظرها للأرض .. ومافيه صبر متى يعرسون وتكون عنده يشوفها ومايمل منها !!!
على عكسه ساره كانت تعيش نقيضين !!
شعور غريب انضم لكل الاحاسيس الي تحس بها .. وهي تتذكر شكل حمد امس شلون كان رزه له هيبته كان وسيم بشكل مب طبيعي .. صحيح كانت مستحه ولاقدرت تشوفه عدل لكنه لمحته وانحفرت صورته في بالها .. بينما على النقيض من الجهه الثانيه كان سعود يحتل جزء كبير من تفكيرها .. لحد الحين !
تحس بأحساس ماتعرف شنهو مصدره .. بخوف .. خوف من وشو؟؟؟ ماتـدري لكنها خايفه
خايفه منه؟؟؟ والا عليــه؟؟؟؟

نوف وحمد
الزوجان الاغرب !
مثل كل ليله يتشاركون نفس السرير !
لكن كل واحد معطي الثاني ظهره .. الا من الليالي الاستثنائيه

الجازي حطت راسها عالمخده وابتسامه حلوه انرسمت على محياها
قال ماشبع مني؟؟
فديته وفديت عينه الي ماشبعت من شوفي ...
مدت يدها ومسكت يدها تحسس مكان قبضة يده .. وفديت يده الي مسكتني بعد
سحبت اللحاف عليها تغطي جسمها وهي تفكر فيه !


آخر شخص
كان الشخص الاكثر والاكبر همـاً
سعـود
كان يتقلب على فراشه .. والنوم جافاه !
كان يرسم مخطط في باله وهو يمشي عليه
فشل فالخطوه الاولى .. وبجداره !
ياترى يقدر ينجح في باقي الخطوات ... شايل هم امه وخواته
الي مالهم غيره .. لازم يوقف قدام كل شخص ممكن انه يعرقل لهم !!!
اخيرا استسلم للنوم بعد ماتعب من التفكير





:
.
.
.
:
.
:
:








انتشرت اشعة الشمس الذهبيه في كل مكان
تبث دفئها في برودة شهر ديسمبر .. صحى البعض والبعض االآخر مازال نايم !
لكن الكل كان ينتظر طلوع الشمس عشان يبدا مخططه !



توعى سعود بصعوبه على ازعاج المنبه .. طفاه وهو يشوف الساعه كانت 7 الصبح
ضرب على راسه بالخفيف : فاتتني الصلاه ... استغفرالله بس
قام توضى وصلى صلاته الي فاتته
واخذ شور سريع لبس ونزل تحت
لقى امه بالصاله ... بأبتسامه حلوه قرب منها وطبع على راسها بوسه : صبحج الله بالخير يالغاليه
ام سعود : صبحك بالنور ورضى الرحمن ياحبيبي .. ماشاءالله اليوم صاحي بدري
سعود : عندي اشغال لازم اخلصها بسرعه ..
ام سعود : ماخلصت اجازتك؟؟
سعود بضيق بعد ماتذكر ان اجازته قربت تخلص وبيرجع يداوم مع جده وعمامه بالشركه قال : لا للحين ماخلصت على الاحد الجاي بداوم ان شاءالله
ام سعود بأبتسامه : الله يوفقك ياولدي .. حياك تريق
سعود وهو يقوم ويطبع بوسه على راسها : بسي يالغاليه فنجال قهوه والحمدلله .. بروح ماابي اتأخر
ام سعود: ولو اني مابيك تطلع بدون ماتاكل لك شي .. لكن معليه كله عشان لاتأخر على اشغالك
طلع سعود من البيت
وكالعاده ام سعود ابتدت تدعي ان الله يوفقه وييسر اموره ويهديه .. ويصلح قلبه





:
.
.
.
:
.
.
:
.









في نفس الوقت في الدفنـه


صالح وأبوه بما انهم عسكريين فهالشي طبيعي انهم بيطلعون لدوامتهم من الصبح بدري قبل الكل ..
نوره للحين نايمه .. وناصر بغرفته نايم
دخلت ام صالح على غرفة نوره تصحيها اول .. فتحت الليت والستاره اسمحت لأشعة الشمس تدخل وهي تفتح الدريشه وتوعي نوره : يلا نوره قومي لاتأخرين على محاضرتج
نوره بتعب وهي بالكاد تفتح عينها من قوة الاضاءه : يمه حرام عليج طفي الليت عالاقل
ام صالح بعصبيه خفيفه: ماني مطفيه الليت ويلا قومي بسرعه عن الدلع
قامت نوره بملل من سريرها .. مستحيل ترد تنام لانها تدري ان امها مستحيل تطلع من الغرفه الا لما تشوفها قامت !

اطلعت امها من عندها ومرت غرفة ناصر فتحت الباب لقته نايم عالسرير بالعرض واللاب مفتوح جنبه ..
هزت راسها بأسف على شكله .. وولعت الليت وفتحت الستاره والدريشه نفس ماسوت بنوره وسكرت اللاب وهي توعيه : ناصر ... يانااصر
ناصر وهو يلف وجهه للجهه الثانيه ويعقد ملامحه من قوة الاضاءه الي على وجهه : همممم
ام صالح وهي تهزه بالخفيف تدري نومه ثقيل مستحيل يقوم براحه : ناصر ... قوم يبه الساعه 7 الصبح بتأخر على محاضراتك
ناصر خبر خير مايرد عليها .. !
تنهدت ام صالح : اانا كل يوم على هالموال؟؟؟؟
علت شوي على نبرة صوتها وهي تهزه بطريقه اقوى : نـــااصر ... نااااصر
بتعب شدييييد فتح عينه وبصوت ماليه النعاس : شفيج يمه؟
ام صالح: شفيني عليت قلبي .. قوم يلا الساعه 7
ناصر بتعب وهو يلف راسه للجهه الثانيه : زين زين دقايق واقوم ..
ام صالح وهي تقعد عالسرير : مافي لا دقااايق ولاغيرها قوم الحين لا ااجيب الماي البارد لك
ناصر بضيق يرفع غطا اللحاف عنه : قمنا .. ماتخلون الواحد يرتاح شوي
ام صالح وهي تتبعه بنظرها لين باب الحمام ( الله يكرمكم ) وهي معصبه عليه : وين ترتاح وانت مقابل الكمبيوتر ليل نهار ماكن وراك دراسه وشغل ..

وصلها صوت باب الحمام يتسكر , طلعت من الغرفه تجهز لهم ريوقهم كعادتها ..
ناصر ونوره عيالها الي لين الحين تشوفهم صغار بنظرها !!
تحرص على انها هي الي توعيهم دايما .. لما يكون الريوق جاهز تسوي لهم سندويشات وتجهزها لهم
ولما ينزلون يلقون كل شي جاهز بس ياكلون ويطلعون على دواماتهم ..


كانت ام صالح على راس الطاوله .. دخلت عليها نوره طبعت بوسه على راسها : صبحج الله بالخير يمه ..
( سحبت كرسي على يمين امها واقعدت وهي تحط شنطتها وملفها عالكرسي الي جنبهـا )
ام صالح برضى : صبحج بالنور والسرور نواره ..
دقايق ويشاركهم ناصر القعده وهو حاس انه مصدع بسبب انه مانام عدل ولانه كان سهران على النت طول الليل !

بعد ماتريقوا واخلصوا وقف ناصر : يلا لاتأخرين محاضرتي تبدا الساعه 8 بالضبط يادوب نوصل بدري
نوره وهي تاخذ شنطتها وملفها : يلا يلا جايه ...
وقفت لما سمعت امها تقول : متى بتطلعين؟
نوره : الساعه 2 الظهر يمه تكفين لاتأخرين مثل كل مره ! ترى حدي مانمت عدل امس
وطلعت ..


ام صالح : شفيهم هذول ماينامون الليل ووراهم دوامات !
الله على زمنا احنا الي مانعرف هالسهر وهالخرابيط الي طايحين فيها الحين ...
قامت وراحت المطبخ ...



:
.
.
.
:
.
.









نرجع للريان
وتحديدا في أحد المدارس المستقله الموجوده بالريان


كانت نوف توها مخلصه حصتها وقاعده بمكتبها وعندها مجموعة اوراق عمل للطالبات تصححها
دخلت عليها فاطمه زميلاتها بأبتسامها حلوه وهي تحط شنطتها على مكتبها .. وتفصخ عبايتها الفخمه وتعلقها وراها .. وتطلع المنظره من الدرج تتأكد من ان شكلها عدل .. ولفت لجة نوف الي بعد ماردت السلام ردت وحطت راسها في اوراقها تصححهم وتحط الملاحظات عليهم ..
فاطمه : محد صوبنا اليوم
رفعت نوف راسها بأبتسامه حلوه : اسمحي لي فطووم غير هالاوراق عندي ملفات لازم اصححهم اليوم وعقب اجمع الدرجات لان بكره لازم اوزع عليهم درجاتهم ..
فاطمه وهي تقرب وتقععد عالكرسي مقابلها : تبين مساعده ؟؟؟
نوف وهي تمد لها الاوراق الي صححتهم : ياليت والله هاج هالاوراق صححتهم بس الي عليج تجميع الدرجات وتكتبين في هالورقه اسم الطالبه ودرجاتها جنبها وبكون شاكره لج
فاطمه وهي تسحب قلم من عالمكتب : تامرين امر ...
في هاللحظات رن تلفونها .. ارتسمت ابتسامه على محياها وقالت وهي توقف : دقيقه نوفوه برد عالاتصال وبجي اساعدج ..




:

.
:
.

:
.


.
:

.





في هالوقت على كورنيش الدوحه
كان سعود بسيارته في مواقف الكورنيش .. وفارش الجريده على السكان قدامه
وبيده كوب الكرك .. !
يدور عن اعلان معين ...

قطـع عليه صوت التلفون
ارتسمت ابتسامه خفيفه وهو يرد : هلااا حمود
وصله صوت محمد الي كان يتكلم بصوت عالي كأنه في اخر الدنيا ! : سعووود وينك فيه؟
سعود بعد ماكشر بملامحه : ياخي بطيت اذني !
محمد: هااااااا؟؟؟ ماسمعك ترى !
سعود بعصبيه: ياخي التعن بسيارتك وكلمني بلا هالازعاج خرمت اذوني
محمد وهو يركب سيارته ويسكر الباب ويتكلم بصوت عادي : ايييي كذا اوكي والله قبل شوي ازعاااج
سعود وهو يتنهد: اخلص علي شتبي؟
محمد : شفييييك مخيس النفس
سعود: حمووود ماني فاضي لك مشغول بتقول الي عندك والا سكرت الخط
محمد: زين زييييين اوف كبريييييت اعوذ بالله .. انا وسلمانوه وباقي الشباب بنروح العنه اليوم وبنقعد فيها يومين وبنرجع بتخاوينا؟
سعود بعد تفكير بسيط: لااا مره ثانيه ان شاءالله مشغول هاليومين
محمد بتفهم: زين خلاص اذا قدرت تجي مر علينا
سعود: على خير



:
.
:
.
:
.
:
.
:
.




بعد الغداء
بيت عبدالله بن حمد ( الي ولده خطيب ساره )


بعد ماتغدوا راحوا بو حمد وام حمد لغرفتهم .. والجد حمد لغرفته
وبقى حمد ( خطيب ساره ) وامنه اخته ..

حمد : اموون
امنه : عيوونها
ابتسم حمد بعفويه : شخبار الدوام اليوم؟
امنه : الحمدلله تمام
حمد بأحراج خفيف : آآآ بغيت اخذ رايج بموضوع
آمنه وهي تستعدل بقعدتها وبعدها محافظه على ابتسامتها : انت تامر امر
حمد بتوتر من الي بيطلبه : آآانا بغيت اخذ رقم ساره
آمنه بصدمه خفيفه: بهالسرعه؟؟؟ توك متملك امس
حمد : مب الحين ههههه يعني فالفتره الجايه .. حاب اتعرف عليها اكثر
آمنه : وانت توقع اهلها بيرضون؟
حمد بعد تفكير بسيط : وليش مايرضون؟؟ مرتي وحلالي
آمنه : أي بس هي للحين فبيت اهلها ومثل هالامور لازم تستأذن اهلها فيها واذا موافقين او لا
تنهد حمد : كنت ابيج تتساعدين اخوج الصغير
ضربته امنه بالخفيف على راسه: اخوي الصغير ماشاءالله عمره 27 مب محتاج مساعده .. وخل حركات المراهقه عنك
حمد : زين انا مسويت غلط قاعد اطااالب بحقوقي
ابتسمت امنه : أي مطالبه ياعم .. ههههههه كلمهم شبتخسر .. والا تدري جدي له تأثير كبير على جدها تقدر تخليه يتوسط لك ( غمزت له )
حمد بجديه : مابي ادخل جدي فالسالفه وانا ااذا بكلم راح اكلم ابوها او واحد من اخوانها ماله داعي العايله الكريمه كلها تدري
امنه بأبتسامه حلوه: الله يوفقك ويهنيك ياحمد


:
.
:

.
:

:
.
:
.


:
.







العصـر
بيت بوسعـود


كان الجو ولا اروع .. ام سعود وسعود والجازي ومها فارشين المده في وسط حديقة البيت ومستمتعين بجو جميل ناسيم هوا خفيفه تهب عليهم ..
تداعب خصل البنات الي شيالهم على كتوفهم ..
مها وهي تدخل يدها شعرها تطيره اكثر مع الهوا : الجو يلعب بشعري
ابتسمت الجازي : تكفييين ياراعية الشعر انتي
مها بدخل تحرك شعرها : محترررره؟
الجازي : على وشو احتررر .. ( اخذت شعرها المربوط ذيل فرس على ورا وحطته قدام ع كتفها اليمين وهي تقول بدلع ) أعتقد شعري اطول من شعرج وأحلى بعد
ام سعود : اييي قبل يوم كنت اسوي شعوركم كانت شطولها وااحلى من كذا ويوم كبرتوا انتوا خربتوها بهالقصات والاصباغ
الجازي : مستحيل اصبغ شعري عاجبني لونه
المها : يمه التغيير مطلوب ( وابتسمت لحد مابانت اسنانها )

هدوء لمدة ثواني معدوده
ويكسر هالهدوء صوت سعود الي كان يشاركهم الجلسه بدون مايعلق !
واخيرا نطق : ابي اكلمكم في موضوع مهم .. وهالموضوع راح يغير مجرى حياتنا



















توقعآآآتكم شنو هآلموضوع
المهم آلي بيغير مجرى حيآآتهم مثل مآقآل سعود ؟ ~
لآتحرموني من ردودكم وتوقعآآتكم
آختكم
{ زآآآآهي آلكحل ~

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 02:37 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 24263
المشاركات: 963
الجنس أنثى
معدل التقييم: eng_saleh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eng_saleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلمووووووووووووووو نووووووووووووووف باااااارت حلوووو


بتوقع انه سعووووود رح يغير اشياء كتيييييير من نمط حياته

يمكن رح يستقل هوي و اهله بعيد عن بيت جده

و يمكن يغير شغلو


ابصر .....الله اعلم

 
 

 

عرض البوم صور eng_saleh   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 02:45 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,339
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ..
هلا بك نوف ..ياعيني على القصه كل مالهاا وتحلى اكثر

اتوقع ان سعود بيهااجر هو وأمه وأخواته ..لكندى >>فيس طارت عيونه من الفكره
قصدي يسافر لمدينه ثاانيه ..لانه الشي الوحيد اللي بيغير حيااته هو وأهله ..
والاحتمال الاقرب انه يترك الشغل عند جده وأعماامه ويشتغل بمكان ثاني ..ويمكن الشي اللي كان يدور عليه بالجريده هو اعلان عن وظيفه ..او دوره ..او مادري >>فيس يقول كل شي وارد هههه..

والله هالسعود ماله حاجه قاهرني توه يوعى لنفسه ويفكر ببنت عمه ..
بس الحين بعد ماتم كل شي اتمنى لسااره التوفيق مع هالحمد ..يمكن يكون اخيّر من سعود
(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ..)

نوووووووووووف ..مشكوووره يالغاليه على التزامتس معاناا بتقديم المضااد في وقته خخخخخ
بانتظااار الجرعه الجاايه ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 24-04-10, 05:56 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,078
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساؤك نقاء نوفا يعطيك العافيه على النقل
شكلها رووعه وكفايه انها ذوقك فيس يثق في ذوقك
قراءت البدايه حلوه لي عوده بتعليق
حالين فيس مشغووول العوده للمدارس

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة زاهي الكحل, ليلاس, الجرح, القسم العام للقصص و الروايات, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه خليجيه, روايه كبرياء الجرح كاملة, زاهي الحكل, قصه مكتملة, كبرياء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:31 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية