لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-10, 05:59 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك

عقب مرور شهر من السفره
الساعه 5:00 العصر في بيت محمد بوظبي

الود وهي شاله عباتها في ايدها : اماااااايه وين الدريول
ام حمد : خاري يترياج وسلمي علي ام حمدان
الود : يوصل تامرين بحايه امايه
ام حمد : لا غناتي سلامتج
راحت الود وباستها علي راسها : ميمي يلاتعالي
ميمي : انا في ايجي احين
الود :يلا تعالي
وياتها البشكاره وخطفو علي مها وراحو بيت عمهم احمد
في السياره 000 مها : ودوه شورايج نخطف علي باسكن
الود : هيه والله من زمان ماكلنا
مها : محمد روح باسكن
وراحو باسكن وعند باسكن
الود : اممم مهو شورايج نحول
مها : غايتيه يلا
وحولن باسكن وقعدن يختارن الايسكريم الي يبنه وهم يختارون
هزاع وهو يكلم محمد ولد عمه : ها يينا باسكن عساك ارتحت احين
الود وهي في خاطرها : هل الصوت هب غريب عليه
محمد : انزين تعال هل الصوب هنيه بنات 00هزاع وهو يكلم الريال :hi axkusmy I want tow carmil the midyom one
هزاع وهو يلتفت وطالع الود وهي تشل الايسكريم وانصدم
هزاع وهو في خاطره والله من زمان ماريتج يالود تغيرتي ياروح هزاع وكل ما اجوفج ماشاء الله عليج تحلوين اكثر عن اول
محمد : هزااع
وتلتفت الود بدون قصد وطالعت هزاع
الود وهي تهمس لمها : تعرفين ها منو ؟؟
مها : نو ؟؟
الود : هذا هزاع اخو فطامي
مها : ماشاء الله عليه حلو وشعره ايجنن
الود : بس جب جب لا اطالعينه بيحس يلا نروح
مها : يلا
وراحن الود ومها بيت عمهم
وعند هزاع
هزاع : شت ياحمود وانا قايل بنساها
محمد : هيه عاد احين السيد هزاع مابيسكت كل شوي الود والود يابوك خلاص قالولك امحيره حق ولد عمها
هزاع : بسك طوف طوف
وراحو هزاع ومحمد عند ربعهم
وصلو مها والود بيت عمهم
ويحدرون البيت
الود ومها : مرحباااااااااا الساااااااااااااع شرفن الشيخة الود ومها
بوحمدان : يا مرحبا في حبيباتي
وريروحن يوايهن بوحمدان وبعدها ام حمدان
واتي الريم : يا هلا ومرحبا الساااااع
الود ومها : المرحب باقي ويوايهنوها ويقعدون
الريم وهي تقعد عدال الود : عيل وين اموله ليش مايات
مها : املوه راحت بيت خالوه مع ميروه
الريم : هيه صح تعرفون منو بي اليوم
الود ومها : منو ؟؟
الريم : هند دقتلي وقالت بتي اليوم بيتنا ( هكيه هند وظهرت في هل البارت )
الود وهي تحيس ثمها : اع اع اع لو اعرف انها بتيج جان ماييتج الريم : ليش ؟؟
الود : مادري هاي الانسانه احس شي بتسوي مااعرف ليش
؟؟ حمدا صح وين
الريم : ايوا ايوا تتخبر عن الخطيب لازم
مها : اممم والله مافيها شي صح
الريم : جب جب انتي
مها : اييييييييييه لاتقولين جب لا ااحين اخلي ميود يغير رايه واخليه يزوج غلوه
الريم بكل ثقه : ههاي اصلن ميود فديته يحبني ويوووووووو
الود : جب انتن الثنتين انزين حمدان وين
الريم : ماحد ظهر
الود : الحمدالله ومتي بتي هاي الشريره
الريم ومها : هههههههه والريم تكمل : وينك ياحمدان ماتي تجوف الغيره كيف
ودقايق ويرن تيلفون الريم
الريم : ها لو طارين مليون جان وصل وترد علي حمدان
الريم : ولد حلال
حمدان : ادري بس ليش
الريم وهي تطالع الود وتغمزلها : ماشي بس الشيخة الود بنت محمد تتخبر عن حبيب القلب
حمد ان : ياااااااويل حالي خلاص دقايق وانا ياي
الريم: اييه وين وين
حمدان / شو ثرج تقولين الود متوله عليه
الريم : صدقت عاد انته
حمدان : جب جب اصلن امبوني انا جريب البيت باخذ كم حايه وبظهر
الريم : خلاص نترياك فديك
وسكرت عن حمدان
الود : ها وين
الريم : عدي من واحد الين 10 وهو عندج
ويرن تيلفون ريم المره الثانيه وكانت هند المتصله تتخبرها عن البيت وقعدت هند تدليها وبعد دقايق هند وصلت وراحت الريم ومها يستقبلونها اما الود تمت قاعده مع مرت عمها اتسولف معاها ويحدرن الصاله البنات
هند : السلام عليكم
واتروح توايه ام حمدان والود
هند وهي تبتسم في خبث : كنت اتمني انج تكونين اهنيه عسب انفذ خطتيه
وبعدها قعدن البنات مع بعض يسولفن وحدر حمدان الصاله وجاف هند قاعده حمدان فيخاطره : اوه شو ياب هاي اهنيه اسميني مابفتك من شرها ويطالعهم ويبتسم وسلم : السلام عليكم
الكل يرده السلام
حمدان : يا هلا والله في الود شيخة البنات ويغمزلها
وهند بتموت من القهر وتقول في خاطرها : هيه يسلم بس عليها وانا كاني هب موجوده
الريم : انزين وهند ومهو مالهم رب تسلم عليهم
حمدان وهو يبا يقهر هند : امم سوري ما نتبهت يوم شفت الود نسيتهم كلهم
مها : طبعن جايف القلب لازم
حمدان وهو يبتسم : اكيد ويبالها كلام ويصد يطالعهم : شحالج هند هند وهي بتموت قهر : بخير ربي يعافيك
حمدان : مهايه الحلوه شحالج
الريم : لا لا ما اتفقنا جيه احين الود بتنقهر
الود وهي الي كانت ساكته طول الوقت :لا عادي لااصلن اعرف انه حمدان يعتبر مهو اخته
حمدان : وفديت حرمتيه
الريم : بسك هب جنك زودتها
حمدان : اوكي انا رايح اسبح بباي
وراح حمدان وتمن البنات يسولفن وعقبها
الريم : امم شو رايكم انروح غرفتيه احسن عسب تاخذن راحتكن
الود : هيه احسن
وراحن فوق
الريم وهي تحدر الغرفه هاي هيه غرفتيه والي مجابله غرفت حمدان
هند وهي ترمس في خاطرها : امم ضنا نص الخطه
وحدرن البنات وقعدن يسولفن في وايد اشياء
هند : امم انا الصراحه احب واحد واكلمه يعني احبه ويحبني وبيتقدملي بس قال الين مايحل مشكلته مع اهله
الود وهيتعطي هند نظره : امم كيف ترمسين واحد وانتي ماتعرفينه
هل انتي ضامنه انه بيزوجج اصلن ياماما الشباب هل الايام بس يجذبون علي البنات والبنت الهبله الي تصدقهم
هند وهي تبتسم ابتسامه خبث : لا اصلن انا واثقه
الود عصبت : كيفج والله انا قلتلج انتي الي بتنتدمين في النهايه
هند وهي حاطه في بالها تسويشي : اصلن انتو ماتعرفون شو سوا عشاني هو يقص علي بنت عمه ويقولها اني احبج ومادري شو لاكن هو يحبني ويلعب عليها خبرني كل شي عنها
الود : اصلن هو نذل ومايستاهل بنت عمه
مها : صح انا معاج
الريم : انزين خلونا من هاي السالفه
وغيرن السالفه
هند : امم ريم اريد ماي
الريم وهي توقف : احين بيبلج
هند : لا والله حلفت ماتقومين انتي قوليلي وين وانا بروح
الريم : لا مايصير
هند : لا واللع عادي انا عاد حلفت
الريم : امم اول ماتزلين من علي الدري لفي من وراء الدري بتحصلين بعد دري ثاني وانزلي تحت المطبخ بيكون
هند : اوكي
وظهرت هند من الغرفه وسمعت صوت حمدان تحت قاعد مع امه وابوه يسولف
وحدرت غرفته وجافت تيلفونه وشلته وطرشت مسجات حب وكلام وبدها مسحتهن ورجعت الغرفه وتحمد ربها انها الخطه اتنفذت
وردت قعدت مع البنات وشلت تيلفونها وتمت تلعب فيه
الود : هند عطيني تلفونج اطالعه
هند وهي في خاطرها يس يا والوقت الي اترياه عطتها التيلفون وهي مستانسه
الود وهيه تفتح الرسايل وانصدمت من الرقم الي جافته ومن الكلام

*****************

تخوني يا اعز انسان وتترك في قلبي اهات واحزان
ماهقيت انه القدر طبعك ولا حتي الخيانه

الود وهي تطالع الرقم وهي منصدمه وهند اطالعها وتبتسم ابتسامه خبث
هند : شو فيج الود
الود وهي تبا تبين عمرها طبيعيه : لا مافيه شي
ويرن تيلفون هند في هل الوقت الود تعطي هند تيلفونها
ورمست هند في التيلفون وعقبها
هند : اسمحولي بنات بروح بنت عمي تترياني
الود ردت اول وحده : بالحل
وسلمت عليهم هند وراحت وهي في السياره : هههههههه احسن الحمدالله نجحت خطتيه يس هذا هو المطلوب واحين الود بتفترق
وراحت بيتهم وعند الود تمت مصدومه من الرقم الي جافته
ومها وريم يسولفون والود سرحانه
الريم : ودوووووووووه
الود وهي تنتبه الهم : هممم شو
الريم : وين رحتي
الود : معاكم معاكم انزين انا بروح البيت تعبانه
مها : اييه عاد اتريي مش احين بنروح بعده وقت طالعي الساعه 8 ونص ليش انروح من احين
الود : تبين اتمين تمي بس انا هب تامه بروح البيت
الريم : ودووه حرام عليج
الود وهي خلاص بتموت من القصه : ماريد ماريد خلاص اريد اروح
وراحت تقول حق الدريول يوديها البيت
وحمدان كان وراها : ليش بتروحين
الود صدت تطالعه بحتقار وراحت
وحمدان انصدم من هاي الحركه
الود تزقر بشكارت قوم عمها : ميرلي يلااا بسرعه
وراحت الود مع الخدامه البيت واول ما وصلت سيده راحت غرفتها وتمت تصيح من الخاطر
الود وهي تصيح : ليش جيه يصيرلي ليش عقب ماحبيته يظهر يخوني ولا وبعد الحقير يقول مايدانيها وهي تمش دموعها : خلاص من اليوم بنساه ومابعطيه سالفه ويلحلم اني بزوجه خل ياخذ هندوه احسن


في بيت هند
هند وهي تكلم نوره بنت عمها : ياااااااي يانوروه باركيلي احين انا بضمن حمدان
نوره : كيف انشاء الله
هند : امم بنت عمج ذكيه مع خططها العبقريه
نوره وهي حاسه انها ناويه علي شي :ليش شو سويتي
هند : امم بكل اختصار احين الود وماتبغي حمدان
نوره وهي تبغم على هند : ليش شو سويتي
هند وهي تبتسم : امم رحت غرفتة حمدان وجفت تليفونه وطرشت من تيلفونه مسجات علي تيلفوني وكتبت بعد مسجات وطرشتهن ومسحتهن
والود المسكينه شلت تيلفوني وجافت المسجات وانصدمت ههههههههه عجيبه صح
نوره وهي تدمع اعيونها : حرااااااااام عليج ليش جيه سويتي
احين فرقتي من بينهم وشو ضمنج انه حمدان بيحبج هااا
ماتخافين ربج انتي عنبو ليش جيه قلبج اسود عمري ماتوقعتج جيه يا هندوه خساره بس انج بنت عمي واحلمي مره ثانيه اني اييج
دامج جيه بهل النذاله مايشرفني انه تكون عندي بنت عم بهل الصوره
هند : ايييه اييه ماما شو فيج انا ماسويت شي
نوره : لا وااضح ماسويتي شي علي العموم انا رايحه
هند : تعالي وين
نوره : بس مالي قعده معاج
وراحت نوره بيتهم وهند مستغربه من بنت عمها
عند حمدان
حمدان وهو قاعد في السياره ويفكر ليش الود تطالعه جيه
وعقب فتره حمدان : اووه عقب بطالعها شو فيها
وراح عند الشباب
حمد : حمدان وينك ياخي اتاخرت
حمدان : شو اسوي قبضوني الشيبه والعيوز
مايد : ماسمعوك
خليفه : لا حرام عاد ما ارضي عليهم
حمدان : اونه
مايد : يلا قومو بنروح المول نطالع الاجواء هناك

وراحو المول
والود حليلها تفكر ليش حمدان خانها
امم نهايه البارت



نوره هل بتسوي شي ؟؟
حمدان بيعرف انه وراء السالفه هند ؟؟؟
والود هل بتم علي رايها ومابتاخذ حمدان

*****************

لا تتتظر ارجع اليك
لا تفتكر ببكي عليك
بعت المحبه ياشريك
لي بعتني ماني شريك


في اليوم الثاني
الساعه 5 العصر
في بيت قوم حمدان

حمدان قاعد مع الريم يتخبرها عن الود
حمدان : انزين هيه ماقالتلج شي ؟؟
الريم : لا ماقالت ليش انت شو امسوي
حمدان : هب مسوي شي هندوه مانغزتها في الكلام
الريم بافف: لا لا
حمدان : انزين اتخبريها ودوه اول مره جيه اطالعني
الريم : امم امبونها هيه البارحه كانت مضايقه عسب جيه راحت
حمدان : انزين دقيلها
الريم : انزين عطني تيلفوني عدالك
حمدان عطاها التيلفون ودقت الريم حق الود وعقب فتره ردت الود
الود : هلا ريمو
حمدان ويرمس بصوت واطي: حطي سبيكر
الريم وهي تقوله لا
حمدان : حطي بسرعه وحطن ريم سبيكر
الود : ريموه وينج ؟؟
الريم : موجوه شحالج الغاليه
الود : يسرج الحال عايشين في هل الدنيا نتريا متى الله ياخذنا ونفتك

الريم : ودووووووه بلا هل الكلام الفاضي شوفيج ؟؟
الود : ماشي
الريم : جذوب والله فيج شي
الود : امممم بقولج شي
الريم : قولي
الود : ابغيج تقولين حق حمدان اني ماريده خلاص وخل ينساني لاني اكتشفت اني ما اناسبه ولا هو يناسبني واحنا هب لايقين لبعض
حمدان وهو منصدم من كلام الود والريم بعد
الريم وهي بصدمه : ليش ودوه
الود وهي تدمع : بس احسن لاهو ينفعلي ولا انا وخل يعتبرني بس بنت عمه لا اكثر
وحمدان هب قادر يتكلم
الريم : بس انتو تحبون بعض ليش ؟؟
الود وهي تضحك بالم : ههههههه انحب بعض اونه
الريم : ودوه شو فيج ؟؟
الود : اصلن يكون في علمج لا هو يحبني ولا انا يعني هو يلعب عليه وانا عرفت هل الشي وماهو انا الي ينلعب بي بالشطرنج
حمدان نش من مكانه وراح غرفته
الريم : ودوه شو السالفه ؟؟
الود : هب لازم تعرفين
الريم باصرار : لا لازم اعرف شو قولي ولا اقول انا بي بيتكم احين
الود : امم اوكي اترياج
سكرت الريم عن الود وراحت اطالع حمدان
الريم وهي ادق الباب : طاخ طاخ طاخ <<<احدث دقه عند جميع شركات شيخة البنات لوووووووول
حمدان : دخلي الريم
حدرت الريم غرفه حمدان وقعت عداااااله
الريم : امم حمدان فديتك لاتزعل انا بروح عند الود وبتخبرها عن السالفه
حمدان وهو يطالع ريم ويحس كل الاحزان الي في الدنيا عنده :
كيفج سوي الي بتسوينه
الريم باسته علي خده وراحت تتلبس
عند الود
كانت قاعده تكتب في دفترها الي تكتب فيه يومياتها

الخيانه
تخوني يا اعز انسان وتترك في قلبي اهات واهزان ماهقيت انه القدر طبعك ولا حتي الخيانه وعرفت انك تملك في دنيا القدر سيف وسلاح وين الوفاء ياعمري وين الامانه وين العهد الي كنت انتظره بعد ماهدمه قوه الرياح خلاص ياقلبي انا وانت هذا منتهانا بعد مابانت نواياك حسافه بعد ماحسيت انا وقلبي حققنا منانا وبعد ليل طويل جاني انا نور الصباح ولكن الاسف سم الخيانه جرى بعروقك وصار انا ليلي هم ونواح0000

وتمت تشخبط في الدفتر وترسم اشياء مالها معنى وبعدها سكرت الدفتر وحطته في الكمدينا
وراحت تلم شعرها وتعطرت ونزلت تحت
الود : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام << وراحت قعدت عدال حمد
حمد : ودوه شو فيج شكلج تعبان
الود وهي تبتسم : لا بس لني هب راقده عدل
بوحمد : ليش عناتي
الود : ماشي بس ماياني رقاد
في هل الوقت حدرت الريم
الريم : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وارحت الريم توايه مرت عمها وعمها والود وسلمت علي حمد
وبعد فتره يات مها وتمن قاعدات البنات وحمد راح عند الشباب وام حمد وبو حمد راحو عند ظبيه الي كانت تبا تشاورهم في موضوع وهو تبا تخطب غلا لخليفه ووافقو وباجي الدور علي خليفه

والريم حاولت تعرف شو السالفة الود بس ماخبرتها بس الي قالتلها انه حمدان مايحبها ومها وامل انصدمن يوم عرفن انه الود وحمدان بيفترقون



بعد شهر من الاحداث
وفي هل الشهر استوت تطورات وايده
خليفه اول شي رفض يزوج غلا لاكن عقب اصرار وافق وقرو العرس يكون عقب شهرين
والود وحمدان بعدهم علي حالهم وما جافو بعض من شهر واشوي

ومها شاده حيلها في المدسه لانها ثنويه عامه
وامل تدرس في الجامعه وخطبها سلطان ولد خالتها اخو غلا وميره

والريم ومايد عايشين قصه حب


في بيت اليده كانو الكل مجتمعين هناك
حمدان قاعد يطالع الود الي مسوتله اكبر طاف وصدت الود اطالعهم واتلاقت عينها بعين حمدان وطالعت باحتقرا وحمدان مات من حركتها ويبا يعرف سبب واحد انه الود ليش جيه تغيرت
مايد : اممم اريد اقول شي
الكل التفت لعند مايد يطالعونه

************

مايد : اريد املج علي الريم
الريم انصدمت وغدا ويها احمر
بوحمدان : امره فالك الطيب متى
مايد :اممم علي الاسبوع الياي
الريم : لا والله مش كيفك
اليده : اقطعي يامسوده الويه خلاص ابويه علي الاسبوع الياي
مايد وهو متشقق : هيه اقطعي خلاص يدوه قالت الاسبوع الياي يعني الاسبوع الياي
يدوه شيخة : عيل بالمره حمدان الود معاكم
الود بسرعه : لا
الكل صد يطالعها والود تكمل كلامها : قصدي مش احين
يدوه شيخة : اشعنه لا وراج اعيال ولا شياته
الود باصرار : يدووه ماريد احين عقب
حمدان : خلاص يدوه عقب مش لازم احين
يدوه شيخة : مشكلتكم هاي لاكن عقب ملجه مايد امره بتملجون
حمدان وهو يطالع الود : انشاء الله من اعيوني
الود وهي تنش من مكانها رايحه خاري
نش حمدان وراها
الود وهي تقعد علي الدرفانه
حمدان : الود
الود من دون ما اطالعه : هممم
حمدان : ممكن تفسريلي ليش ماتبيني
الود : امم خل ربيعتك تفسرلك
حمدان : ربيعتيه اي ربيعه واصلن انا ماعندي ربع
الود وهي تطالعه بنظهر وااضح وقامت بتروح
ومسكها حمدان من اديها
الود وهي تطالع ايده الي ماسكبها ايدها
الود : هدني
حمدان : هب هادنج الين ماتقوليلي
الود : ماريد قول حق ربيعتك
حمدان عصب وزاد من المسكه : قلتلج ماعندي يعني لازم يكون عندي
الود وهي دمعت عينها : جذاب بسك جذب ونفاق بسك مامليت وانت تجذب عليه
حمدان: والله ياغناتي ماجذبت عليج بشي
الود : واضح
حمدان : انزين قولي شو السالفه يمكن انتي فاهمه غلط
الود : لا صح فامتنها لو انا ماجفت الشي كنت مابصدق لاكن انا جفت بعيوني
حمدان : انزين شوو
الود : ماريد اقول لاني اذا قلتلك بكرهك ازياده
حمدان : لهدرجه انا صرت جيه بالنسبالج
الود : هيه بهديك شي
حمدان : شو ؟؟
الود وهي تغني
لا تنتظر أرجع إليك .. لا تفتكر ببكي عليك بعت المحبة يا شريك .. ولي بعتني ماني شاريك إنت وصلك أصبح محال .. خليتني والبعد طال أكثرت هـمّي بك وسال .. والدمع من عيني يبيك وين الوفا ياأهل الضمير .. وإحنا الذي كنّا نغير في دربِ موحش لك أسير .. أسرتني من بين إيديك لأول اراضي لو خطيت .. أنوح لو إنك جفيت واليوم من غدرك بكيت .. في الصد والهجر اكتفيت هذي النهاية ما أبيك .. والله والله ما أبيك لا تفتكر بأبكي عليك .. ولا تنتظر أرجع إليك لا تنتظر أرجع إليك ولا تفتكر ببكي عليك بعت المحبة يا شريك ولي بعتني ماني شاريك لا تنتظر أرجع إليك ولا تفتكر ببكي عليك بعت المحبة يا شريك ولي بعتني ماني شاريك لا تنتظر أرجع إليك ولا تفتكر ببكي عليك بعت المحبة يا شريك ولي بعتني ماني شاريك
حمدان : الود انا ما بعتج ولا خنتج
الود : واضح وراحت عنه
وتمت قاعده عند الشواب
وعقب سبوع
الود كانت قاعده في الصاله
وكانت ا طالع تيلفزون وتتريا بنات عمها عسب بيروحن المول
ويحدر حمدان الصاله
والود كانت تطالع فلم وماكانت منتبهه انه حد حدر وكانت لابسه كندوره ورديه وومتجحله ومحطيه غلوس وردي ومخليه شعرها مفتوح ويايبتنه علي يم
حمدان وهو يطالع والود بانبهار : هود هود
والود تنتبه وتلبس الشيله بسرعه
وحدر حمدان
حمدان : السلام عليكم
الود بعدم اهتمام : وعليكم السلام حياك اقرب حمدان
حمدان وهو يقعد ويطالع الود
حمدان : امم الود

الود : هلا
حمدان وهويطالع الارض ويحرك اريوله والود تطالعه
حمدان : امم أ
ويحدرن البنات في نفس الوقت الي حمدان كان يبا يرمس الود في سالفتهم
والود كانت تبا تعرف شو السالفه
الريم : اوه حمدان انت اهنيه
حمدان : هيه ليش عندج مانع
الريم : عنبو كلتني
مها : يلا خل نروح احين الساعه 6
امل : هيه عسب يمديلنا
حمدان: ليش وين بتروحن
الريم : بنروح بوظبي مول نشري حق الملجه ونريد ناخذلنا اغراض
حمدان : منو بيوديكن ؟؟
امل : الدريول
حمدان : ماشي سيره مع الدريول
الود وهي تحط ايدها علي خصرها : لا والله عيل منو بيودينا نبا نروح ماباقي وقت عن الملجه غير كم يوم
حمدان وهو يعطي الود نظهر والود سكتت
حمدان : انا بوديكن اليوم الخميس والمول زحمه شباب
الريم : انزين
حمدان : جاهزات
الود وهي تقول في خاطرها اف لازم يعني هو يودينا مالت شو مالت وانا الي كنت احبه واحين اوووه لا انا احبه بس شي يخليني ما احبه
حمدان وهو يزقر الود : الوووود
الود وهي تنتبه : هاا
حمدان : يلا بتروحين في هاي الثياب
الود : لا
حمدان : عيل روحي غيري بسرعه
الود : انزين انزين
وراحت الود غيرت ملابسها وشلت عباتها وشيلتها وراحن يشرن البنات وبعدها راحن المارينا قسم الماركات ياخذن نعول من dior
والود خذتلها لبسه بعد من dior وراحت شانل تاخذلها بعد من هناك وعقبها راحن يتعشن
وعلي الساعه 11 ردن البيت
ورحو حمدان والريم بيتهم

ومرن الكم يوم بسرعه

***************

نوره وهي قاعده تكلم نهيان
امم نوره ملجه علي نهيان ولد خالتها وخذت الي كانت تحبه
نوره : حبيبي
نهيان: لبيه
نوره : لبيه حاي اممم في شي مضايقني واريد اخذ رايك
نهيان : شو فديتج
نوره : امم هندوه بنت عمي
نهيان : وشو مسويه بعد هاي ام المصايب
نوره : امم الله يسلمك هيه تدرس في لندن صح
نهيان : هيه
نوره: فحبت واحد من الي كان يدرس معاها وهو رد الامارات مع اهله واحين هو يدرس اهنيه ويوم سافرنا ايطاليا جفناهم اهناك معانا في نفس الطياره ومنغير اتجاوفنا وهو كان مع اهله
وهندوه الله يسلمك تحبه ويوم عرفت انه هو يحب بنت عمه وبنت عمه تحبه تبا تفرق من بينهم
نهيان : صدق انها حقيره وامضيعه المذهب
نوره : انزين اسمع
نهيان : كملي حبيبتي
نوره : ويوم ردينا راحت بيتهم لانها تعرف اخته وحاضرتها شلت تللفونه وطرشت مسجات حب ومن غير كلام يعني شرات هندو وينج حبيـبـتي ولا ولهت عليج وجيه والمهم شلت تلفونها هاي الي تحبه وجافت المسجات وانصدمت يوم جافت الرقم واحين اكيد بيضاربون ومن غير هم محيرين حق بعض
نهيان وهو منقهر من هندوه : عنببو شو من الناس هاي ما تستحي علي ويها فقتها وفقت التربيه الي تربتها طبعن عايشه برع كل عمرها وين تبينها تكون شرات بنات الناس
نوره : حبيبي احين شو اسوي اريد اقول حق الي يحبها انه هاي خطه من هندوه
نهيان : امم خذي رقم بنت عمها الي هندوه تعرفها ومن طريق بنت عمها بتوصليلها
نوره : هيه والله فكره حلوه انزين بس انا مضاربه مع هندوه كيف اييب الرقم
نهيان : اممم هم من قومه
نوره وهي تذكر : هيه قوم احمد بن حمد ال00
نهيان : قولي والله انا اعرف الشباب حمد وحمدان ومايد
نوره : امم انزين ثره حمدان هو هاذا الي تحبه هندوه
نهيان : امم باخذ رقمه لاني انا هب وايد معاه
نوره : امم لا شورايك انا اروح عند الود واخبرها
نهيان : هيه فكره حلوه

اليوم ملجه مايد والريم
الريم قاعده تتعدل : امم خيفانه
الود وهي تبا تلعوز الريم : ريموه اونه احين خلاص بتعرسين وبتكونين تحت سيطره ميود ويووووووو تعالي ميود مشطت يبا يحدر
امل وهي قادين يسوون شعرها : ايه ودوه ميود حبيبي مابياكل ريموه
الود : انا ما بخليكم ابروحكم بقعد معاااااااكم اجوووفكم شو تقولون
الريم وهي مستحيه : ودوه بس جب خليهم يعدلوني
مها : هههههههه اونه اونه تستحي
عند الشباب
حمدان وهو ياينهم : هلا والله بمعرسنا شحااااااااالك وشو النفسيه اليوم
مايد وهو شاق الحلج : يااي واخيرن بعرس وباخذ ريموه
حمد :هههههه شكلك متخشع من الحب
وتمو يسولفون مايد ماذنهم يبا يحدر بسرعه
امم
الملجه كانت في بيت قوم الريم وهي مخلينها ملجه عائليه يعني عازمين العايله والقرايب واصدقاء ريم
وكانو معدين الحوي ومخلين علي حوض السباحه كله وردو ومحطين بوفيه عداله ويعني المكان ظاهر جنان
عند البنات
ريم خلصت وظهرت ملاك ماشاء الله عليها
والبنات بعد خلصن وكل وحده احلي من الثانيه
وعلي الساعه 9 نزلت ريم وكانو الحريم يطالعونها بانبهار يطالعون القمر الي يمشي وريم تطالعهم وهي تمشي بكل رزانه وكانت تبتسم ولين وصلت لكوشه وقعدت00 بس قبل لا تنزل ريم كانو يايبيلها الكتاب توقع عليه وهي كانت ترتجف
امم بدات الحشره عند البنات وقامن يرقصن
وعلي الساعه عشر قالو مايد بيحدر
الريم وهي تقول حق امل : اييييييه الله يخليج ماريده يحدر مش لازم يشوفني هو جايفني الين مالاعت جبه
مها : اول مره اجوف وحده غبيه شراتج انا لو مكانج بقول دخلوه خل يجوف كشختيه ولا حق شو انا متعدله
الود وهي يايه مع فطامي وغلا : هلو
وغلا وفطامي باركن حق الريم
وحدر مايدوابوه وحمدان وابو ه وبو حمد سلمو علي ريم اتصورو معاها وظهرو
مايد وهو قاعد عدال الريم ويطالعها : اول مره ادري انه حرمتيه حلوه
والريم بتموت من المستحى
مايد وهو يمسك ايديها : اووه معقوله هاي ريموه ام لسان غدت بهل الهداوه اكيد غاشيني فيها
والريم ساكته وبعدها راحو الميلس وقعدو يسولفون وراحو المعزيم مابقا غير الاهل
الود وهي تحدر عليهم : احم احم نحن هنا
مايد : انزين شو اسويلج
الود وتروح تقعد عدال الريم : شحاااااااالك ميود
مايد يطالع الود بقهر : اف انتي ليش ترزين ويهج خلينا علي راحتنا
الود : نو نو نو اسمحلي انا قاعده معاكم وهب متحركه وين العصير عطشانه ريموه شورايج نروح عند البنات داخل كشخة
مايد وهو مفول : اوووووو ه ودوه انقلعي احسلج
ويحدر حمدان بهل الوقت عليهم
حمدان اول ماجاف الود انصدم كانت ظاهره حلوه بدرجه فضيعه واحلي بعد من الريم امبونها الود احلي وحده في العايله
مايد : زين ييت ياحمدان
حمدان : ليش ؟؟
مايد : ظهر هاي العله من اهنه من اول ماحدرت الميلس وهي داشه عرض ياخي فكني منها ابا اسولف ويا حرمتيه
الريم كانت ساكته طول الوقت
حمدان وهو يطالع الود الي مسويه عمرها بريئه
حمدان وهو يقعد وكان ماجابل الود : اممم انا مع الود بسك هب لازم اتسولف معاها طالع الساعه 12احين اختي تعبانه تبا ترقد ناشه من الصبح صح ريموه
ريم وهي مفتشله
الود الي رمست : هيه صح
مايد خلاص عصب : اف منكم والله لااردلكم هاي الحركه اصبرو انا احين ملجت يدوه قالت عقب ما املج انتو ورايه علي طوول
حمدان: هههه ماروم تسوي شي اصلن انا الملجه والعرس في نفس اليوم
مايد : ودوه شو رايج
الود تمت ساكته وحمدان فهم انه خلاص الود عايفتنه ومستحيل ترجعله
الود : امم انا بروح بيتنا تعبت باااي ريموه نشوفج باجر مبرووووووك صح ووايهتها وظهرت
مايد حس شي صايربين الود وحمدان
حمدان وهو مضايق: انا بروح فوق ارتاح مبروك وراح يسلم علي ريم وباسها وسلم علي مايد
وسولفت ريم مع مايد وبعدها راح بيتهم وقبل لا ينام دق علي الريم وتمت تسولف معاه الين الساعه 3 ورقدو
بعد يومين من الملجه
نهيان كلم حمد انه حرمته تبا اتي حق الود وحمد خبر الود والود مستغربه ماتعرف شو السالفه

العصر في بيت محمد بن حمد
الكل كان قاعد يسولف
بو حمد : يلا انا بروح العزبه حد بيخاويني
ام حمد : انا بروح معاك بجوف الحلال
حمد :انا بروح مع ميود وخلوف
الود : مابروح معاكم بتيني صديقتيه خلاف
والكل راح
وبعد دقايق يا حمدان وحدر وكانت الود قاعده
حمدان : السلام عليكم
الود : وعليكم السلام
حمدان : شحالج
الود : اممم بخير
حمدان : دووم وين عمي
الود : ماحد رايح العزبه مع امايه وحمد راح مع ميود وخلوف مادري وين
حمدان وهو يطالع الود : امم الود انا اليوم بسافر
الود وقلبها انقبض عليها بس بينت عمرها عاديه : ليش
حمدان : بكمل دراستيه برع
الود في خاطرها اكيد مايقدر علي فراق الحبيبه اكرهك
حمدان : خلاص عيل بسلم عليم قبل لا اروح
الود : اوكي
حمدان : بس بقولج شي قبل لا اروح يمكن شي يصير فيني وانتي لين احين شاله في خاطرج والود قلبها انغبص عليها من قال جيه هيه تحبه بس عزت نفسها تمنعها
وغنالها
أسمحلي أشوفيك قبل ماروح
أسمحلي أداوي الجرح وأرتاح
تدري بعادك يقتل الروح
مثل الخريف و الورق طاح


هاك عمري خذ منه وتوح
عذب فوادي كان ترتاح
بحفظ الذكرا ووعدك مابوح
لو هل دمعي وكان فضاح


رسمتك غلا فرح وصروح
رسم من الجواهر طير وجناح
ما لشقا فايظ ومربوح
غير الألم آهات ونواحوراح عنها والود دمعت عينها
وعلي الساعه 7 ياتها نوره
نوره وهي تسلم علي الود
نوره : اممم انتي الود صح
الود وهي مستغربه : هيه انا
نوره : اممم انا نوره مرت نهيان ربيع اخوج واعيال عمج
الود : يامرحبا فيج
نوره : اعرف انج مستقربه من زيارتيه بس انا اعرفج وانتي ماتعرفيني
الود : هيه
نوره : اممم الصراحه الود انا يايتنج بموضوع مهم
الود : شو هو امري
نوره : امم الله يسلمج انا نوره بنت عم هند اعرف الي صار بينج وبن حمدان
الود باستغراب : كيف
نوره : يا حبيبتي هند بنت عمي عمري ماتوقعتها بهاي الحقاره الصراحه انا مفتشله منج
الود : لا عادي فديتج بس شو الموضوع
نوره : امم الصراحه هند تبا تفرق بينج ومن بين حمدان
الود : ههه اصلت هم الاثنين يحبون بعض
نوره : لا
الود : بس انا شايفه المسجات وهذا اكبر دليل
نوره : الود يوم كنا مسافرين ويوم جافتج هند انج احلى منها ويوم درت انه حمدان محيرنج انقهرت وكانت دايمن تقول بتجوف ان ما راويتها
فيوم يت بيت عمج هيه قالت تبا ماي وهي ماراحت تشرب ماي راحت غرفت حمدان وشافت تيلفونه وطرشت مسجات عسب بس تفرق من بينج ومن بين حمد ان
الود منصدمه
نوره تكمل : اعرف يمكن ماتصدقيني بس انا اضاربت معاها واحين بدقلها عسب تتاكدين
ودقت نوره علي هند وحطت سبيكر
هند : اوه غربيه نوره داقه
نوره : بس بعدني زعلانه منج
هند : ماعندج سالفه
نوره : امم اتخبرج هندوه
هند : هلا
نوره : امم ماعرفتي اذا حمدان والود افترقو
هند بكره : لاااا شكلها المسجات مايابت فايده
وتغمز نوره حق الود والود دمعت عينها لانها حست بتانيب الضمير
نوره : انزين خلاص خليه يولي وانتي بتحصيلن الاحسن
هند : ماريد انا اريد حمدان
نوره : اممم هندوه بسكر عنج نهيان علي الخط
هند : سيري سيري عند حبيب القلب
سكرت نوره من هند
نوره : جفتي انه السالفه كلها لعب هندوه
الود وهي تدمع عينها : حراااااام ليش جيه تسوي لازم الحق علي حمدان
نوره : ليش
الود : بيسافر اليوم يكمل دراسته
نوره : روحي اعتذري منه
الود وهي تبوس نوره : تسلمين فديتج لو لاج جان احين افترقنا انا وحمدان


**************

البارت


راحت نوره بيتهم والود راحت ادق حق ريم تتخبرها عن حمدان
وقالتلها انه حمدان يجهز وخلاف بيمر عليهم مره ثانيه عسب عمه ومرت عمه

الود تمت قاعده في الصاله تتريا حمدان بفارق الصبر
علي الساعه 9 يا حمدان وسلم علي مرت عمه وعمه
حمدان وهو يطالع الود وكان مضايق منها : تامرون بحايه ؟؟
ام حمد : ماوصيك فديتك اذكر الله واقرا المعوذات اول ماتركب الطياره وطمنا عليك يوم بتوصل
حمدان : انشاء الله الغاليه
بوحمد : اتحمل علي عمرك
حمدان : انشاء الله من اعيوني وهو كان في خاطره الود تقوله هاي التوصيات
حمدان : يلا فداعت الله راح يبوس عمه علي راسه ومرت عمه وبعدها ظهر
الود : باروح المطبخ
راحت المطبخ وظهرت من الباب الثاني وجافت حمدان بيركب سيارت وزقرته : حمداااااااااان
حمدان وهو ينزل من السياره : لبيه
الود : سامحني ياولد عمي
حمدان : بالحل
الود وهي مستحيه : الله وياك ولا تنسي اني احــبــك
حمدان انصدم الود تقوله احبك نو وي
وكانت ياي بتروح الود بس حمدان مسكها
حمدان : صدق الي تقولينه
الود وهي مستحيه : امم هيه
حمدان : عيل كلامج انه لازم نفترق
الود : انسى مش لازم اقولك
حمدان باصرار: لا لازم اعرف
الود وهي تطالع ساعتها : امم وسفرك
حمدان : عادي الساعه 10 احين وانا الساعه 11ونص سفري
الود : كل ما افي السالفه هندوه
حمدان : كنت حاس شو سوت الحقيره
الود : يوم كانت في بيتكم قالتلنا بتروح تشرب ماي وهي ماراحت وحدرت غرفتك وجافت تيلفونك وطرشت مسجات
حمدان وهو يذكر : امم انا كنت وين
الود : اضاهر كنت تحت وانا شليت تيلفونها مادري ليش ويوم جفت رقمك انصدمت ويوم قريت المسجات انصدمت اكثر
حمدان وهو مستانس انه الود تغار عليه : فديييييتج والله
الود : يلا روح
حمدان : لهدرجه عايفتني وتبيني اروح ثرج مابتجوفيني لمده 3 شهور
الود دمعت عينها
حمدان : الغاليه لا تصيحين بيطوفن هذيل ثلاث شهور بسرعه
الود وهي تمش دموعها : اممم بتوله عليك
حمدان وهو مستانس انه الود رجعتله : انا بعد حدري المسن كل يوم واذا ماجفتيني اون طرشيلي رساله قوليلي انج بخير وانا بعد
الود : من اعيوني يلا تحمل علي عمرك ماوصيك ادرس عدل
حمدان : وانتي جهزي عمرج عقب ثلاث شهور من ارد بعرس مالي خص
الود : اممم بفكر
حمدان يكفخها علي راسها
الود : ايييي خلاص ماريدك دام احين تظربني
حمدان وهو يركب سيارت ويفتح الجامه : ماتعرفين الي يضربك يحبك
الود : اوكي يلا رووح
حمدان : ياربي كيف تبا الفكه
الود وهي ترمس شرات اليهال : حلااام عليك كله تقول ثيه انت الي تبا لفكه مو انا
حمدان : ياويلي بموت ياناس
الود : نساك الموت يالغالي
حمدان : اممم شورايج اخطفج واتروحين معايه
الود وهي تشرد عنه : لا اريد عمري واشرتله وسوتله باي
وهي تدعي ربها انه الله يحفظه وراحت غرفتها وقعدت تكتب في الدايري مالها انه هيه وحمدان تراضو
وحمدان راح المطار وخلص تجهيزاته وقبل لايركب الطياره طرش حق الود مسج يقولها انه يحبها ويموت فيها وكلم امه وابوه وبعدها سااااافر حمدان
نهايه البارت

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 06:02 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت

اه من قلب غدا حبه جنوني
واه من خل علي بالي طارا
لي سطاف الروح زتمكلك شجوني
من صدوده ياملا دمعي جرا
بعد اسبوعين من سفر حمدان
في بيت يدوه شيخة
الساعه 9 العشاء
الود كانت عند يدتها والريم ومها تدرس حليلها ماباقي شي عن امتحاناتها
الود : يدووه كيف كان يدي الله يرحمه
يدوه وهيه تذكر : هيه ها يا امايه يدج كان معروف عند الناس ولي طرو اسمه تفز الميالس ويشابه حمدان يوم كان صغير
الريم : هي عسب جيه تحبين حمدان اكثر واحد ثره يشابه يدي
يدوه شيخه: لا انا كلهم احبهم ما افضل حد عن حد كلهم اعيالي
وشوي يسمعون صوت مسج
الود : يدوه تيلفونج ياينج مسج
اليده : شو مكتوب فيه
الود تشل التيلفون : همم يدوه هذيل الاتصالات
اليده : شو يقولون؟؟
الود : جانج مضايقه ولا تبين تهدين حد اغاني دقي علي الرقم مالهم وبتسمعين الاغاني
اليده عصب: شو هل المنكر الي مسوينه يوم بضايق بقرالي قران هب اسمع اغاني شو هاي المصاخه ويعرفون اني حرمه عوده اشعنه يطرشولي شو هل المصاخه باجر من صباح الله خير سايره الاتصالات اهزبهم بس فالحين ياذنوني مايعرفون اني حرمه عوده يطرشون هاي المسجات
الود والريم خلاص بيموتن من الضحك
اليده : واشعنه تتكعكعن
الود وهي تحبس ضحكتها : يدوه فديتج هم مايعرفون بس يطرشون علي كل الارقام
اليده : لاا لا انا اعرفهم يبون يكفروبي علي اخر زمن يبوني اسمع اغاني امف عليهم
الريم :ههه يدوه هم شو دراهم
اليده : الا يدرون بس يستهبلون باجر انا سايره اهزبهم
الود والريم خلاص مايقدرن يستحملن :هههههههه
مايد وهو يحدر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ويطالع الود والريم الي بيموتن من الضحك وراح يوايه يدته وعقبها قعد عدال الريم
مايد : شو فيكن ؟؟
الود والريم يضحكن
اليده : اشدراني يا ابويه ابويه باجر الصبح اخطف عليه
مايد : ليش يدوه وين بتروحين ؟؟
اليده : بروح الاتصالات
مايد وهو مستغرب : ليش ؟؟
اليده : اماذيني كل شوي يطرشولي مسج جان الامضايقه ولا فراحنه وتبين تسمعين اغاني اتصل علي رقمهم مايعرفون اني حرمه عوده اشعنه يلعوزوني ويبون يكفروني
مايد وهو بيموت من الضحك :ههههههههه يدوه فديتج الله يهديج هم شو دراهم
اليده : الا يدرون اشعنه مايدرون
مايد : مايدرون هم بس يطرشون علي كل الارقام
اليده : ماشي رقم غير رقميه
مايد : لا شي
ويرن تيلفون ريم بهل اللحظه
الريم وهي ترد : فدييييييييت هل الصوت ياربي << ويصد مايد يطالعها وتكمل ريم : شحااااالك حبيبي ولهت عليك << مايد قاعد يطالعها
الريم : انا بخير وسهاله واعلومك لا انا في بيت يدوه هيه اوكي
الريم وهي تطالعهم : حمدان يسلم عليكم
ويسحب مايد التيلفون من ايديها : يالسبال ولا تتخبر عن عيال عمك من رحت نسيتنا
حمدان : هههه حرام عليك والله مشغول في الدراسه واعلوومكم
مايد : بخير وسهاله ومن صوبك
حمدان : متوله عليكم واايد
مايد وهو ينغزه : متوله علينا ولا علي ال ال
حمدان : ههههه فديييتها والله وينها
مايد وهو يطالع الود ويغمزلها : بخير يسرك حالهم
حمدان : دوم
اليده : عطني بكلم الغالي
مايد : حمدان لحظه يدوه تباك
اليده : الو
حمدان : وفدييييييييت هل الصوت
اليده : حمداان الغاالي شحالك يعلني فداك
حمدان : بخير وسهاله
اليده : واعلومك ابويه واعلوم دراستك
حمدان : والله كل شي تمام
اليده : وشو ابويه ياكلونك هناك ومنو ربعك
حمدان : هيه فديتج ناكل اهنيه هب رايحين صحرا والحمد الله الشباب الي هنيه كلهم مخاوين شما عيال حلال
اليده : زين زين يابويه
حمدان : يدووه
اليده : لبيه امر الغالي
حمدان : من ارد اريد اعرس واشل الود معايه اكمل الدراسه هناك
اليده : امره فالك الطيب انا قتلك املجو ويا مايد وريم لكن بطرانين مابغيتو
حمدان : خلاص انتي كلمي قوم امايه من ارد وعقبها بسبوع العرس لانه بتكون عندي اجازه شهر وشوي
اليده : من اعيوني
حمدان : تسلمين فديت روحج انا انزين انا احين بسكر تامرين بحايه
اليده : سلامتك غناتي واتحمل علي عمرك
حمدان : انشاء الله من اعيوني وسلمي عليهم
اليده : يردولك السلام فداعت الله
حمدان : ربي يحفظكم
وسكرت اليده عن حمدان ودمعت اعيونها
الود خافت انه حمدان فيه شي : يدوه شوو فيج ؟؟
اليده : ماشي امايه الا ولهت علي حمدان الدار من عقبه عوفه
الود في قلبها صدقها يدوه فدييت روحه ياربي
مايد : هااا يدوه شو قالج حمدان ؟؟
اليده وهي تطالع الود : ماشي بس يقول اني اخبر الود واقوللها تجهز لان من يرد بعد اسبوع مره عرسهم ..
الود : يدووه ما يمديلي ازهب .
اليده : اشو بعد مايمديلج ازهبي من احين الريال يبا حد يخاويه في سفره بدال لا يتم بروحه
مايد وهو يطالع الريم ويغمزلها : يدوووه وانا متى
اليده : هكيه حرمتك عدالك جانك تباها شلها من احين
مايد وهو يمسك ايد الريم ويقومها : يلا قومي بنروح
الريم وهي مفتشله : وين
مايد : ماسمعتي يدوه شو قالت جانك تبها شلها يعني خلاص تعالي هب لازم حفله عرس
الود : لا والله هب كيفك اذا انت ماتبا هيه تبا كل البنات يحلمن في هل اليوم
مايد : اف اف رمست ام لسان
الود : صدق والله ريموه انثبري مكانج وانتي ماتصدقين من يقولج قومي قامت
اليده : ويدي واشعنه هذا ريلها لازم تسمعه
الريم ويها غادي احمر
الود وهي تروح عند يدتها : يدوه انا اليوم برقد عندج
اليده وهي مستانسه : زين زين يا امايه بتونسيني
الريم : يا حيوانه ليش ماخبرتيني كنت بيب ملابسيه وببات معاج
مايد وهو يطالع الريم : تبين تباتين اهنيه غناتي
الريم : هيه
مايد : انا بوديج وخلاف بردج
الريم : غايتيه
راحو الريم ومايد بيت الريم
وهم في السياره مايد ماسك ايد الريم ويطالعها
الريم : شو فيك ؟؟
مايد : تدرين اني احبج
الريم وهي تستهبل : لا ه لاه قول والله
مايد : بكفخج ياسباله
الريم واونها زعلت : ماحبك جب لا اترمسني
مايد : فديت الي زعلت ويمسك ايديها ويبوسها
الريم : ميوووووودي عاد استحي
مايد : جب جب كيفي
الريم : سوق سوق وانت ساكت
وصد مايد يطالع الطريق وحطالها اغنيه حرابي اه من قلب
مايد : ريموتي اهديتج هاي الاغنيه
الريم : ياااااااي احبها
وتمت تسمع الاغنيه الين ماوصلو البيت وقف مايد يتريها الين ماتخلص
وحطت ريم ملابسها في الشنطه وخبرت امها وابوها وراحت مره ثانيه
الريم وهي تحط الشنطه وراء
الريم : حبيبي
مايد : اعيونه
الريم : يوووو عاااااااانه
مايد : عن تاكليني انزين خلاص بوديتج لا تصرخين توني اقول البنت رومانسيه مسرع من غدت دفشه
الريم وهي تمد بوز : انا احين دفشه
مايد : لاابدن
وخطفو علي ماك دونلز وطلبتلها ريم حقها وحق الود وبعدها راحت بيت يدتها
وقعد مايد معاهم الين الساعه وحده وبعدها رجع بيتهم


في اليوم الثاني راحت الود بيتهم وفجت المسن وحصلت رساله مكتوب فيه
حبيبتي الود شحالج ربج بخير اتولهت عليج غناتي
اممممم يدوه خبرتج اني يوم برد بنزوج امره شورايج ايي علي الاسبوع الياي املج واروح
اتريا الرد منج
حبيبج حمدان لا تنسين اني احــــبــــــج

الود : واااااااااي فديت روح انا وردت طرشتله رساله

غناتي حمدان انا بخير من قريت الرساله
فالك الطيب جان تبا الملجه علي الاسبوع الياي انت خبر قوم امايه
وادرس عدل ماوصيك
من حبيبتك الود وطرشتها الود وبعدها سكرت المسن ولاب وراحت انسدحت علي سريرها وخشت اديها تحت المخده وشلت صوره شوق وباستها : تدرين شواقي اني تولهت عليج واايد وافرحي خلوف ملج علي غلوه وميود علي ريمو وانشاء الله علي الاسبوع الياي انا
احبج اتولهت عليج واااااايد وردت باست الصوره مره ثانيه وردتها مكانها

اغليك يعني اعشقك
اعشقك يعني اموت فيك
مها كانت قاعده خاري تدرس
حمد من وراها : بوووووه
مها : امااااااااااااايه
حمد : هههه
مها وهي تضربه بالكتاب : خوفتني يالسبال
حمد: ههه احسن مهو ولهت عليج وينج ما تنجافين
مها وهي مستحيه : موجوده تعرف انا اخر سنه لازم اييب نسبه ترفع الراس
حمد : هيه مافيه ترسبين وانا الي ابتلش ياخي ابا اعرس كلهم عرسو
مها : انزين عرس شو تتريا
حمد : ثرني اترياج انتي ياهبله
مها : اممممم انزين حياك ادخل
حمد: وفديت حرمتيه
مها بدلع غير مقصود : حمااد
حمد : اعيونه قلبه روحه امري
مها : وجااااااان استحي
حمد : فديت الي تستحي
وحدرو وكانو قاعدين يتقهويون معدا واحد قاعد بروح في زاويه وذايب من الحب
مايد : ريموووووو فديتج شو قلتي
الريم : ميوودي حبيبي لا استحي
مايد اونه زعلان: بس جب جب لا اتكلميني باي وسكر التيلفون في ويه الريم
الريم وهي اطالع التيلفون وتضحك وردت دقتله مره ثانيه
مايد وهو يرد بس تم ساكت
الريم : ميووووووودي حياتي
مايد : نعم خير في شي
الريم : اممم هيه
مايد : شو خلصينا هب فايقلج
الريم وهي مستحيه : امووووووواح وسكرت التيلفون ابسرعه
مايد وهو يظحك علي الريم يعرف انها مستحيه بس بيا يطفربها وتم يظحك وبعدها دقلها وتم يسولف معاها

*****
عقب مرور كم يوم
اليده كلمت بوحمدان عن ملجة حمدان ووافق علي طول وكلمو بوحمد وبعد وافق
والود تجهز حق الملجة وباجي كم يوم عن ايي حمدان

نهايه البارت

***********

تكمله البارت




والله وتحقق منايه جوفو حبيبي معايه 000
يهل الحسد والوشايه سعادت القلب وياك 000

مرن الكم يوم بسرعه
حمدان وهو في السياره يكلم مايد : اخ واخيرن بااااااجر ملجتيه ياويل حااااااالي
مايد وهو يصد يطالعه ويرد يطالع الطريق : خخخخ تذكر يوم كنت تضحك عليه
حمدان : بس انت غير وانا والود غير
مايد : بشو بايد ولا ريول
حمدان : عن العبط اتعرف ليش الود مابغت انه نملج مع بعض
مايد : ليش
حمدان : كنا بنفترق والسبه هندوه السباله بس براويها ان مادقيتلها وشرشحيتها ماكون حمدان
مايد : ليش شو سوت ؟؟
حمدان وخبر مايد السالفه
مايد : الحمدالله يوم انكم اتصالحتو
حمدان : الحمدالله متوله عليها وااااااااااااايد
مايد : روح طالعها محلوه عن قبل وغااديه جنااااااان
حمدان وهو يكفخ مايد : ايييه لا تغازل حرمتيه يا السبال
مايد : ههه عادي بنت عمي
ووصلو بيت قوم حمدان
مايد : يلا حول احين اتحصل العيايز يتريونك والقلب بعد
حمدان : احلف انها اهنه
مايد : والله عقب موت طاعت اتي
حمدان وهو يشل الشنطه من السياره ويعطيها البشكار وبعدها حدرو داخل والكل كان قاعد
مايد وحمدان : السلاام عليكم
الكل : عليكم السلام
وحمدان قاعد يدور بعيونه علي غناته ويوم جافها ابتسم ويحمد الله انها بتكون من نصيبه
اليده : الحمدالله علي السلامه الغالي
وراح حمدان يوايه يدته وبعدها امه وحريم اعمامه واخته
حمدان وهو يقعد عدال يدوته والود كانت قاعده من الناحيه الثانيه
ام حمدان : ابويه كم يوم بتم اهنيه
حمدان : بتم اسبوع ورااايح وبيكم عقب شهرين ومن ارد العرس امره من احين اقولكم
الود وهي غدا ويها احمر
بوحمدان وبوحمد وبو مايد كانو ياين دبي عسب المشروع مالهم وحمد كان معاهم وخالد بس خالد رجع البيت
الكل : السلام عليكم
الي قاعدين : وعليكم السلام < نش حمدان يوايه اعمامه وابوه وولد عمه
بومايد : خالد يقول استسمحوله راح يودي قمر المستشفي مريضه
الود : وفدييييييييت بنتي شو فيها
بو مايد :حمى عليها فديتها
الود : الله يشافيها
الكل : امين
وتعشوا الكل وراحن البنات يقعدن عدال الحوض لانهم كانو مسوين قعده اتجنن والجو امبونه بارد
امل : ها العروس شو النفسيه
الود : ماماتي اخاف منو بي باجر
مها : الي سمعته كل حريم الحاره بيون ومن غير الاهل
الريم : امم في البدايه بتحسين انج خايفه وبترتجفين يوم بطالعين الناس لكن سمي بالمعوذات وروحي قعدي
مها : انا احس الملجة اهون عن العرس
الريم : انا احس بنفس الشعور
امل : الله يوفجكم
الريم والود : امين
الود : تعالن باجر الي تمكيج بتيني البيت تعالن من وقت
البنات : اوكي
وتمن يسولفن البنات في وايد اشياء ويوهم الشباب
مايد ويروح يقعد عدال الريم
مايد: ريمو حبيبتي ولهت عليج
الريم ويها غادي امره احمر
حمد : هههههه جوفو الويه كيف غادي
امل : حرااااام عليكم
حمدان وهو يبا يطفر فيهم : جب جب يامرت سلطون وينه هو
امل وافتشلت
الود : حمداااااااااان حرام عليك ليش جيه انت وحمود تفشلون
حمدان : سكووووووووت سكوووووت الشيخة الود مرت حمدان ارمست
مها : ههههههه
الود : والله بتتكفخون
حمدان : خلاص انا ماريدها هاي شريره تكفخ مافيه تكفخني عقب
مايد : اووه اتخيل حمدان ياينا وريوله مكسوره ولا ويه مشمخ وشعره منتف والكندوره متقطعه ثره ودوه تسويها اذا عصبت ما استبعد عنها شي
الود وهي تروح عند حمد : جوووووووف شو يقولون عن اخت الصغيره جيه
حمد وهو يحط ايده علي ظهر الود ويقربها من صدره ويبوسها علي يبهتها : عن الغلط كله ولا ختيه فديتها
الود وهي تطلع لسانها :ويوووووو
حمدان : حمود هدها ثرني اغار
الود فجت اعيونها ويها غدا احمر
مايد وهو يصفق : ههههههههه طالعو كيف الويه
الريم وهي تصاصر مايد : حبيبي لا اتفشلها حرام كله ولا الود
مايد وهو يتقرب من الريم اكثر يبا يحرجها اشوي : من اعيوني فديت روحج
والريم تبتعد عنه اشوي
مايد وهو يقول حق الريم بصوت عالي : ريموووووو احـــبج
الريم ويها غدا الوان الطيف
حمدان وحمد : هههههههههه
الود : حمد يلا نروح طالع الساعه 11 اريد اظهر اغراضي
حمدان وهو يطالع الود : اووه باجر الملجة واخيرن بتصيرين حرمتيه
الود : حمد يلا
وراحو حمد والود وبوحمد وام حمد بيتهم
وعقبها راحو قوم بو مايد

في اليوم الثاني يوم الملجة
الظهر
الود كانت في الصالون مع الريم اممم شغلات بنات هب لازم تعرفون شو اتسوي
وصبغت شعرها بني فااتح علي الون النحاسي وقصدت اشوي
وبعدها راحو البيت عسب الي تمكيج بتيهم علي الساعه 4 لانها بتعدلهم كلهم
اممم طافن الساعات بسرعه
وخلصن البنات تجهيزات وراحن يفازعن امهاتهن
والود كانو يسون شعرها يعني اللمسات الاخيره
علي الساعه 8 تمت تصور وعقبها ينها البنات
البنات: وااااااااااااو
الود وهي تصد تطالعهم : شو فيكم
الريم : الله يعين اخويه اليوم شكله مابينام الليل بتعذبينه يابنت العم
امم الود كانت لابسه فستان لونه قولد ومحطيه مكياج بني وع اشوي اسود وضاهر شكلها عذاااااااب
مها : ودوه الله يحفظج من العين
وتحدر عليهم ميرا : ماشاء الله تبارك الرحمن الود اقري علي مرج فديتج
الود : شوو فيكم لهدرجه انا اليوم حلوه
امل : الا قمر
الود : وجااااااااان استحي
وام حمد وهي تحدر وشاله الدهن عود معاها ويوم جافت الود دمعت عينها تذكرت شوق الله يرحمها وراحت حظنت الود وتمت تسمي عيلها
ام حمد : ربي يحفظج عن العين
وياب حمد الكتاب حق الود عسب توقع وبعدها باس اخته وظهر
علي الساعه تسع ونص
نزلت الود وكانو محطين اغنيه حقها واتافجت بالاغنيه انها مكتوبه باسمها
وتمت تمشي مشيتها الشيوخيه الي خلت كل حرمه تتمنها لولدها وتمو يسمون عليها وتبتسملهم هذيج الابتسامه الي كلها دلع علي خقه
وبعدها قعدت علي الكوشه وبدن البنات بالرقص
وبعدها يات نوره حق الود وباركتلها وانصدمت يوم جافت هند
هند وهي تطالع الود بكره لانها خذت عنها حمدان والود تطالعها بكل غرور
علي الساعه عشر ونص حدر حمدان وعمام الود وحمد وسلمو عليها واتصورو معاها وبعدها حمد تم ييبس جدام الود وحمدان والود مستانسه
ولبسها حمد ان العقد الاماس الي شارلها اياه
وعلي الساعه 11 الناس راحو علي بيوتهم ماتم الا العايله
اليده وهي توصي حمدان : ها ابويه ما اوصيك علي الود
حمدان وهو ياشر علي اعيونه : بعيوني الود
وراحو الميسلس وقعد حمدان عدال الود الي كانت منزله راسها مستحيه حمدان يرفع راسها : خليني اجوف القمر الي قاعد عدالي
الود وهي ترفع راسها حمدان : ياااااااااوييييييل حاااااالي بمووووت ما اقدر استحمل هاي الحلاه
الود وهي تكفخ حمدان علي صدره : حمدااااااااان
حمدان : ياااروح حمدان
الود : استحي
حمدان : فديت الي يستحي انا
الود : انا بروح اوكي
حمدان ويسحبها من ايدها : تعالي انزين مبروك عليج وانشاء الله اسعدج واتعرفين اني انا احين ريلج وملزومبج واي شي تامريبه اتخبريني امره فالج الطيب لو كنت حتي مسافر
الود : متي بتسافر ؟؟
حمدان : يوم الاحد
الود : يعني عقب اربع ايام
حمدان : يس
ويابولهم العشي يتعشون وبعدها حمدان راح بيتهم وتم يكلم الود لين فليل

امم ثره الملجة كانت في بيت قوم الود

الود وهي اظهر صوره شوق من تحت الفراش: شوق اليوم ملجتي علي حمدان اتمنيتج اتكونين معايه في هل اليوم وباست الصوره وبعدها نامت


نهاااااااااااايه الباااااااارت

**************

الباااااااارت






مرن الكم اليوم بسرعه
اليوم يوم الاحد
الساعه 4 ونص العصر في بيت قوم الود
الود : رييييييمووووو بسج عاد
الريم : هههه كيفي
مها : خليها عقب بتقولنا كل شوي متنت ومتنت لا تخليني اقول حق ميود يكنسل وماياخذج
الريم بثقه : ههااااااي فديت ميودي اصلن يحبني حبيبي
الود وترفع وتغمز حق الريم : اووووه اطورنا قمنا نتفدى
الريم : والله كيفي ريلي وانا حره
الود : انزين عن تاكلينا مهو وين املوه ليش مايت
مها : املوه تامن مستقبلها ههه راحت مع ميروه وامايه بيت قوم خالوه
الريم والود : هههه
الود : امم اريد اروح المول اتشري
الريم : انا بعد
مها : احين انتن متى بتعرسن
الود : ريمو شورايج نسوي عرس جماعي
مها : لا لا هب حلو
الود : امتي شولج
مها : ايييه لا اتجعميني
الريم : ويوو جعموها
حمد وهو يحدر عليهم : السلاام عليكم
الكل : عليكم السلام
حمد : ودوه روحي حمدان يترياج في الميلس
الود واتفز توقف : ليش ماخبرني انه بي
حمد : ليش
الود: شوو ليش طالع كيف شكلي
حمد : قمر شو تبين
الود : لا لا لازم يجوفني بمنظر لايق انا الود هب اي حد
وتلتفت للبنات : اممم شو البس
حمد وهو يهز راسه : انزين انابروح اسبح وروحي لحمدان يترياج
الود : اوكي
راحت الود غرفتها وظهرت تنوره وقميص حلوين وحطت جحال وغلوس وبلاش وبعدها عدلت شعرها ونزلت قصتها وخلته مفتوح وحطت دهن عود الي يفر الراس وتعطرت وبعدها نزلت تحت
الريم ومها : واااااااااو
الريم تكمل : الله يعينك يا حمداااني
الود : جب حب كيف شكلي اوكي
مها : جنان
الود :الجحال اوكي
مها : هيه
الريم : كل شي اوكي روحي بلا علثه
الود وهي تسويلهن مالت : امحق بنات عم بااي ياويلي استحي والله ما جفته من يوم الملجة
الريم : انزين روحي مابياكلج
راحت الود الميلس وجافت حمدان قاعد يلعب بتيلفونه ويوم جافها وقف
حمدان وهو فاتح اعيونه
الود : السلام عليكم
حمدان وهو ينتبه : وعليكم السلام
راحت الود تسلم عليه بالايد بس انصدمت يوم ير ايدها وباسها علي خدها
الود وهي ويها غادي احمر
حمدان : شحالج حبيبتي
الود ويها بعده احمر : بخير ربي يعافيك من صوبك
حمدان : من جفتج غديت بخير
الود : امم يابو الفواله وصدت تطالع اذا حطوها
حمدان : ماريد شي اريدج انتي وسحبها من ايدها وقعدها عداله
ويمسك يدينها ودوه اليوم انا بسافر وبتم شهرين وبعدها من ارجع طبعن عرسنا وبتوله عليج وااااااايد غناتي
الود : حتي انا
حمدان : انتي شو
الود : بتوله عليك
حمدان: انزين انا احبج
الود بخجل : حتي انا
حمدان وهو يباها تقول احبك : وانتي شو
الود وهي مستحيه : الي قلته
حمدان :شوووو
الود : اممم احبك
حمدان : واااااااااي فديت هل الكلمه محلاتها يوم تظهر منج
الود وهي تضربه علي صدره : ايييييييه حمدانوه استحي
حمدان : ياااااويل حالي انا بموت
الود : انشاء الله عدوينك
حمدان وهو يطالع الساعه : اوه ودوه فدي تج ماروم اطول لازم اورح طيارتيه الساعه 6 ونص
الود دمعت اعيونها : تحمل علي عمرك بتوله عليك
حمدان يمسح الدموع من اعيونها : حبيبتي ماريد هل الدموع مره ثانيه
الود : انشاء الله من اعيوني
حمدان : فديت هل العيون الذبوحيه
الود وهي ذايبه في كلام حمدان
حمدان وهو يظهر بوكس من مخباه ويفتح البوكس : شوو رايج
الود : واو حلو
حمدان ويظهر القلب من البكوس ولبسه الود
الود : مشكووور فديتك
حمدان : اممم هل القلب تذكار مني
الود : هل القلب ومن دون هل القلب انا اذكرك حبيبي
حمدان : ودووووووه ما استحمل هل الكلاااااام تعالي معايه شورايج ويغمزلها
الود : على شو مستعيل
حمدان : علي كل شي احبج ياخي افهمي
الود : افهم شو قالولك غبيه
حمدان : فديت حرمتيه انا تعالي تعالي بصاصرج
الود وهي تتقرب منه : شوو
حمدان سحبها صوبه وقالها في اذونها : امووووووت فيج وبعدها عضاها من اذنها
الود : ايييييييي يالسبال يعور
حمدان : هههه احسن
الود : بتجوف ان ماريدتها في يوم من الايام
حمدان : كل شي اي منج حلو انزين غناتي يلا ويوقف والود توقف معاه
حمدان : ماوصيج علي عمرج
الود : انشاء الله من اعيوني وانت بعد ماوصيك وادرس عدل
حمدان : من اعيوني يا عيوني
الود : ربي يحفظك
حمدان وهو يطالعها بكل حب : ويحفظج وحضنها وتمت دقايق وهي في حظنه وباسها علي يبهتها وابتعد عنها : احبج ياروح حمدان
الود : احبك ياروح الود وظهر من عندها بسرعه مايتحمل فراقها
وتمت الود في الميلس دقايق تسترجع كل الي صار من بينها ومن بين حمدان
وبعدها دعت انه الله يوفجه وظهرت واحت عند البنات

******
مر شهر من سفر حمدان ومها بدت امتحاناتها واليوم اخر يوم
مها : اف والله متروعه من النتيجة
امل : لا انشاء الله ناجحة
مها : انشاء الله
امل : تعالي نروح عند الود
مها : ريموه هناك
امل : لا ريموه ظاهره مع ميود مادري وين رايحن بس اضن رايحين يشرون تعرفين عرسهم بيكون مع الود حمدان
مها : لييييش
امل : ميود مارضي اونه ليش يعرسون قبلنا وانا الي اول ملجة لازم انا الاول وعقب هم ويدوه قالت العرس سووه كلكم في نفس اليوم وفكوعمركم

مها : بس كنا نبا يكون كل واحد واله عرس بروحه احلي شرات عرس خلوف وغلوه عرسهم كان جنان
امل : هيه وايد حلو كان
مها وهي تلبس شيله الصلاه واتشل معاها السويت الي مسوتنه : يلا نروح
امل وتعدل شيلتها وتلبس زنوبتها : نروح
وراحن البنات بيت عمهم وتمن قاعدات يسولفن وبعدها ظهرن المول عسب الود تتحظر ماباقي شي غير شهر
***
حمدان : عبود يلا تعال بنروح المطعم يوعان
عبود : انزين ياي اتريا جسوم قال بي ويانا
( عبود صديق حمدان واتعرف عليه من الجامعه الي هو يدرس فيها وهو طيب وراعي سوالف وهو من دبي وعمره 23 قد حمدان

حمدان : ياخي يدل المطعم بينا هو < ورن تيلفونه وجاف قليبي يتصل بك وراح بعيد عن عبود عسب يتكلم علي راحتة
الود : حمدااااااااني
حمدان : يااااااااروح حمداني امري
الود : ولهت عليك واااااااااايد
حمدان : عيل انا شو اقول
الود : هانت حبيبي كلها شهر
حمدان : انا هل الشهر عندي سنه
الود : بيطوفن بسرعه
حمدان : اعلوم امايه وابويه والكل
الود : كلهم بخير وسهاله
حمدان : حبيبي بتصل فيج خلاف عبود ياشر عليه بروحله
الود : اوكي غناتي طمني عليك
حمدان : انشاء الله
وسكر حمدان
عبود : هاااااا امسولناا ازعاج يلا ويلا ومن دقت الحبيبه خلاص نسيت اليوع
حمدان : وفديتها انا وفديت روحها
عبود :يلا امش جسوم مابي قاعد يدرس باجر عنده امتحان
حمدان وعبود ظهرو من الشقه وراحو يتعشون وبعدها رجعو الشقه وحمدان راح يكلم الود

**************

تاااااااااااااابع الباااااااارت


اليوم نتايج مها
مايد وهو حدر البيت
مايد : مهوووووووو مهووووووو
مها وهي تنزل من علي الدري : هاا شو
مايد وهو مسوي عمره معصب : شووو هاي النتيجه الي يايبتنها سوده الله ويهج فضحتينا من بين العرب
مها وهي فاجه اعيونها وتدمع : والله انا درست وانتو جفتوني كيف ادرس
مايد وهو يتقرب منها ويحضنها : فدييييييييييييتج الا بيضتي الويه يعني فداااااااااااج يبتي 90 %
مها وهي بعدها اتصيح : جذااب
مايد وهو يبعدها عن صدره : والله حتي حدري النت وجيكي انا خذت رقم جلوسج وعطيت حد يجيك
بومايد وخالد كانو توهم حادرين
بومايد : مبروووووووك فديييييييييتج
مها احين عرفت انه نجحت وضربت ميود وتم يضحك عليها
بومايد وهويحظن مها
اما في بيت قوم الود الجو عندهم غير
حمد مشطت في الصاله
حمد: اماااااااااايه تخطبينها اليوم مالي خص
ام حمد : اتريا الين ما ايي ابوك
حمد : امااااااايه ابويه مابيقول شي انزين انتي دقي حق خاااالوه وقوليلها انه احنا بنيهم والله كلهم عرسو الا انا
ام حمد وهي تضحك علي ولدها : ههه ابويه اشبلاك مستعيل
اريا كم ساعه الين ماايي ابوك
حمد وهو يقعد : انزين وهاي قعده وقعدناها
الود : حمووووود اتعرف انه مهو انخطبت عسب جيه امايه اتقولك اتريا ابوويه

حمد وهو منصدم : ليش ماحد خبرني ومنو خطبها
ام حمد وهي اتكمل : وااحد خاطبنا
حمد وهو اشوي وبتدمع اعيونه : لا مستحيل
وراح فوق غرفته
نهااااااايه البااااارت
منو تتوقعون خاطب مها
حمد شو بيسوي ؟؟

****************

في غرفة حمد

حمد واعيونه تدمع : ياااااارب ماتوافق اصلن مهو تحبني ومستحيل اتوافق واتنهد وبعدها شل بوكه وسويجه وتيلفونه وظهر
حمد وهو بيظهر من الباب
الود : حمد وين راااااايح
حمد : مالج خص
ام حمد كانت في المطبخ وماتعرف انه حمد ظهر

الود وهي تروح وراااح : حمااااااااادي تعال بقولك شي
حمد وهو مسوي طااف وركب الرنج وشخط ويييل
والود واقفه خاري اطالع المكان الي هو ظهر منه واشوي اجوف سيارت مايد تحدر ومعاه ريم واتروحلهم الود
الود وهي ادق جاااامه السيااااااره مايد يفح الجامه : عنبوووو كسرتي جامه سياااااااارتيه
الود : ماااااااااااايد ميوووووودي
مايد وهو يلتفت علي ريم : ريموتي طالعي ادلعني
الريم : ودوووووه هذا هب حمدان ادلعينه مالج خص في ريلي
الود : وااااااااي فديته وفديت طاري حمدان ولهت عليه مارمسته اليوم
مايد : حمود وين ؟؟
الود : اسكت ظهر وهو معصب
مايد : ليش ؟؟ شو السالفه
الود وهي تضحك : هههه قصيت عليه وقلتله مهو انخطبت لواحد ثاني وعصب واحين ظهر ماعرف وين راح بطرشله مسج وبقوله
مايد : ليش مايدري انه عمي خطبله مها
الود : نو
الريم : ابيه روحي خبريه عن شي يستويبه
الود : اويييييه ميود عطني تيلفونك بسرعه ماعندي غير هل الاخو
مايد وهو يعطيها الفون
الود ادقله وهو مايرد
الود وهي تحط ايدها علي قلبها : يااااويل حاااالي عليك يا اخويه
حمد كان قاعد علي الكورنيش ويطالع البحر وسرح في مها وقال احين بتروح لواحد غيري وبعدها قال لو انا احبها جان اتمنيتلها كل خير خلاص من اليوم وساير لازم انساها ونش وراح السياره
وجاف مايد داقله كم مسد كول وجاف 2 مسج وفتح الاول
وكان مكتوب في : وييينك ؟؟ ليش ماترد ؟؟
حمد : شوفيه هذا والله هب فايق ارمس حد
المسج الثاني : حمد انا الود كنت اقص عليك مهو مش مخطوبه لحد ثاني قصينا عليك لانه نم كم يوم وابويه خاطبلك مهو وانت ماتدري
حمد ومن قرا المسج استانس وقال بيتاكد ودق علي مايد
مايد وهو يدر علي حمد : مرحباااااا الساااااااااااااااع
حمد : المرحب باجي
مايد : وينك ياخي
حمد : اهوم في الشوارع
مايد : انزين مبروك
حمد : علي ؟؟
مايد: شو بعد على ، علي خطبتك علي مهو
حمد : ها هيه الله يباااااارك فيك
مايد : انزين يلا تعال بيتكم انا في بيتكم
حمد وهو متشقق : خلااااااااص دقايق وانا عندكم
وسكر حمد عن مايد
الود : هااااا شو قال ؟؟
مايد : دقايق وهو اهنيه
الود : ميوووود عطني اسوووق سياااااارتك حرام انا احب البنتلي وفخاطريه اسوقها
مايد : لا اسمحيلي ماريد يتكرر الي صار قبل
الود والريم : هههههه تذكر
امم الله يسلمكم الود قبل يوم كانت صغيره يعني في اول اعدادي استقوت وانها بتسوق السيااااااره وقالت حق الدريول عطني اسوق وانا اعرف اسوق وماعرف شو المهم ساقت السياره من عند الدروازه الين داخل وهي متشققه الحبيبه واشوي وتعفد علي الدريه ماليل البيت وعفدت السياااره علي الدريه وتكنسلت السياره من جدام الود حولت من السياااااااره وهي متروعه ويوم درو عن سالفة الود كلهم نقعو من الضحك استوت حديث المجتمع
وحليلها من كثر ماكانت خايفه ماترقد الا عند امها ههههه
وتمت اسبوع وهي علي هاي الحاله

نرجع للقصه

الود : هههههه لا اذكرتي
مايد : لا ماماتي ماشي يعني ماشي خلي حمدان يعلمج
الود : واااااااافديته مابيقصر
ويحدر حمد عليهم بس كان مسوي طاف حق الود
الود : مرحبا الساع في يالي مسوي طااااف حق اخته
وحمد طالعها وعقب رد يكمل كلامه مع مايد
الود نشت من مكانها وراااحت جدا الفون ودقت حق مها
الود وهي تعلي صوتها : مهااااااااااايه
مها : وجع انشاء الله شوو
الود : اخبرج سمعتييييييي وهي تعلي صوتها عن الي زعلانين
مها : لا
الود : حمووووود اونه زعلان سخيف تعرفين ليش ؟؟
مها : ليش
الود : عسببب ربيعته ماترد عليه
وحمد فتح اعيونه ويزعق علي الود : ودوووووووووه عن الخرط مهووو تجذب عليج
مها : شووو
الود : هههههههه
مها : جذابه
الود : قووووووليله خل يكلمني
مها : ليش شو مسويه ؟ يا البلوه
الود : ماشي بس قصيت عليه وقلتله انج انخطبتي لواحد غيره
مها : ههه جذابه شو سوا
الود : ماااااااجفتي دوخ علينا ودويناه المستشفي وبعد صدمه يته
مايد : صيوووووووو طااااااااااخ الود فجرت قناااااابل الجذب
الريم : ودووووووه خلاص مابخلي حمدان ياخذج بتخلينه يكوووون اكبر جذاب في الشرق الاوسط
حمد : لااااا في العالم
الود : مهو باي باي عندي معركه حاسمه
سكرت الود من عند مهو
والتفت لحمد ومايد وريم
جربت منهم وفلعتهم في الموسده الصغيره
الود : انااا احين جذااااابه اصبرووو ان مااااااخبرت عليييييكم حمدااااااااني
حمد : ماااااااانرووووووم اونه حمدااااااااني
الود استحت لا كن كملة : هييييييييه حمدااااااااني شو حاااااارنك انت خل مهو اتقووووولك حموودي وانا مارمسك لمده قرن وثلاث اياااااام
مايد: خيبه
الود واطالع مايد : وانت اسكت ماكلمك لمده 10 دقايق
مايد :ههه هبله ياربي
الريم : وانا لمده كم ماتكلميني
الود وهي تفكر : امممم لمده ساعه ونقصي من الساعه نص ونقصي من النص ربع
الريم : لوسمحتي مافهمت
الود : هب لازم
حمد : الله يعييين حمدااااان عليييييج
الود : لاااااا تكلمني قلت لا اترمسني ليش ترمسني
حمد : كيفي احبج
الود : حبتك عفريته قول امين
حمد : انشاء الله عدويني
وتحدر عليهم مها في هل الوقت : السلااااااام عليكم
الكل : وعلييييكم السلااااااام
مها وهي مستحيه من حمد : شحاااااالكم
الكل : بخير ربي يعافيج
حمد : هلاااااااا والله في خطيييييييبتيه
مها وهي مفتشله : اهلين
الود : طاع طاع الشيفه هههههه
الريم : هههه
مايد : حمود قوم ياخي انروح عند الشباب ملل قعدت البيت
حمد : اوكي يلا نروح
الريم : ماااااايد عقب اخطف عليه بروح بيتنا
مايد : لا ماااشي انتي بتين عندي اليوم
الريم وهي ويها غدا احمر
والكل ضحك عليها
وضهرو الشباااااااب وتمن البنات يسولفن

***************

امممم مر الشهر بسرعه واليوم حمدان بيوصل


في غرفه الود
الود مخليه الغرفه غرفه ملابس في كل مكان بتحصلون ملابسها مفروره وهي قاعده في نص الغرفه وشاله كم لبسه في ايديها
الود : مهوو شو البس والله احترت
مها وهي منسدحة علي بطنها واطالع الود الي كانت قاعده علي الارض
مها : البسي ها الوردي تظهرين كيوووت
الريم وهي تحدر عليهم : هلوووو وتفج اعيونها وتكمل : خيييييييبه ودوه شو امسويه في الغرفه
الود : اف والله طفرت ماعرف شو البس
الريم : ها كله عسب حمدان
الود : عيل منو
مها : ريموه جوفي لو تلبس ها الوردي احلى صح
الريم : هيه
الود وهي تنش من مكانها : اوكي بروح البسه
وراحت الحمام وانتو بكرامه وغيرت ملابسها وظهرت
الود : هااا اوكي
مها : هيه
الود : يلا فزن ساعدني
مها : اممممم زولي انتي الي امسويه جيه هب انا
الود واتروح جدا مها وتقعد فوقها وتمطها من كشتها : فزييييييي ساعديني حمدان بيوصل الساعه 6 واحين الساعه 5 ماشي وقت
مها : اييييييي يا درااااام نشي من فوقي كسرتيني شو علي بالج خفيفه
الود : قصبن عنج بتساعديني
الريم : ودوه حرام عليج
الود : لا السباله يوم اكون في بيتهم اساعدها الا اهنيه تستقوي اونها
وقامت الود من علي مها ونشن البنات يدرن الثياب في الكبت
وعلي الساعه خمس ونص خلصن ترتيب
الود وهي تطالع ساعتها : اووووه ابيه احين خمس ونص ماشي وقت اتعدل فيه
الريم : ههههه ودوه شو فيج عنبو جنج اول مره بتجوفين حمدا ن
الود : ياهبله هو ياي من السفر ومن شهرين ماجافني لازم كل مايجوفني يحس اني متغيره
مها : اللهم لك الحمد والشكر
والود حطت مكياج ودري وتعطرت وحطت دهن عود وبعدها نزلت مع البنات تحت
ام حمد : يلا بنات خل نروح الكل يتريانا هناك

الود راحت تلبس عباتها
مها : خالوه منو بيودينا
ام حمد : الدريول حمد راح مع مايد ايبون حمدان من المطار
الود وهي تلبس شيلتها : يلا انروح
وراحن بيت قوم حمدان وكانو هناك الكل مجتمعين
الود وهي رايحه غرفه ريم واتعدل عمرها وتعطرت مره ثانيه وظهرت ويوم نزلت تحت جافت حمدان فجت اعيونها وعقبها سلمت : السلاااااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وهي واقفه مكانها متردده اذا تروح تسلم عليه
حمدان وهو يطالع الود بتمعن والكل لاحظ وعقبها : شحاااااالج الود
الود وهي تروح تقد عدال الريم : بخير ربي يعافيك من صوبك
حمدان : من جفتج استويت بخير
الود غدا ويها احمر
يدوه شيخة : عنبوو اشعنه ماتين اتسلمين علي ريلج من بعيد لبعيد السلام
حمدان وهو مستانس : هيه يدووه هب جايفنها من شهرين وجيه تسلم
الود وهي تصاصر الريم : بمووووت ريمو
الريم وهي تظحك : ههه
مايد : هااااا انسه الود قبل وفدييييييت حمداني وريلي وماعرف شو واحين من ريتيه كل الهداوه فيج
الود في خاطرها تفلع مايد
بو حمدان : حمدان ابويه روح داخل مع حرمتك
حمدان وهو ينش : انشاء الله
الود وهي تمسك ايد الريم : يا ويلي استحي
حمدان : الود تعالي
الود وهي ترمس ريم بصوت وااطي :اييييييه ماريد استحي
يدوه شيخة : فزي عنبو ريلج يزقرج وانتي ياسه
حمد ومايد يضحكون علي الود الي غدت هاديه في دقيقه لو يدرون حمدان اله مفعول مع الود جان خلوه كل يوم عندهم
الود وهي تقوم ويها احمر مستوي
امل : هههه بموت ياربي
الود وهي تصد اطالعها : اصبري اصبري عليه
وحمدان واقف عند الباب وهيه ضحكه بس حابسنها
وراحو الميلس يقعدون
حمدان وهو قاعد عدال الود يطالعها وهي منزله راسها حمدان : يعني مابتسلمين عليه
الود وهي ترفع راسها : امم سلمت
حمدان : متي ؟؟
الود : اول ماحدرت الصاله
حمدان : لا اسمحيلي هذا ما اعتبره سلام ماعلموج كيف الحرمه تسلم علي ريلها
الود : امم وهي تمد ايدها وتسلم عليه بس انصدمت يوم حمدان مد ايدها وسحبها صوبه وباسها علي خدها وبعدها حضنها
الود وهي ترمس حمدان : ولهت عليك
حمدان وهو يبعدها عن صدره : انا بعد
الود وهي مستحيه من حمدان
حمدان : هااا خلصتي زهابج ماباقي عن العرس غير اسبوع
الود : هيه خلصت
حمدان : ودوه محلوه اليوم
الود وهي تضربه علي جتفه : بس اليوم ؟؟
حمدان : اصلن انتي كل يوم تحلوين
الود : وجااااان استحي
ويحدر عليهم مايد وهو حاب يطفرهم
ماايد : هااا شو اتسوون
حمدان : مالك خص سوالف مزوجين
ماااايد : هاااا اعترف
حمدان : ماشي
مايد : واعلومك ياخي ولهت عليك
الود وهي ترد عن حمدان : بخير يسرك حاله
مايد : حد رمستج
الود بدلع غير مقصود : حمداااااااني طااااالعه
حمدان : ياااااا ويل حالي انا ودوه خلي العرس باااجر خلصتي كل شي
مايد : هههه
الو د : انزين انا بروح داخل
حمدان وهو يمسكها من ايدها : تعالي يلسي ماشبعت منج
مايد : ياويلي حالي خل اروح عند ريموتي
حمدان وهو ياشر حق مايد : روح احسن بتفكني
مايد : امم بس هل المره بخليكم لاني متوله علي ريموتي
وراح مايد عنهم
حمدان وهو ماسك ايد الود : ودوه شورايج نظهر
الود : لا توك راجع من السفر اكيد تعبان ارتاح وباجر بنظهر
حمدان : ماشي انا متوله عليج خليني اظهرج اليوم وباجر بعد لانه بنروح نختار اثاث
الود : امم فديتك انت تعبان هب لازم تظهر اليوم
حمدان باصرار : لا يعني لا انا هب تعبان
ويقوم ويقوم الود معاه ويروحون الصاله
حمدان : ابويه انا بظهر مع الود
بوحمد : ابويه تعب عليك توك راجع من السفر
حمدان : لا عمي اصلن طول الوقت كنت نايم
بوحمد : خلاص عيل براحتك
الريم : اناااااا بروح معاكم
ويطالعها مايد وسكتت الريم
يدوه شيخة : عنبو ماتشاورين ريلج
مايد : لا اصلن انا بظهر ريموه احين
مها وهي تحط ايدينها علي خصرها : يااااا سلااااااام انتو تظهرون وانا اقعد في البيت
ام مايد : وين بعد تبين تروحين مايد وظاهر مع حرمته وحمدان مع حرمته وانتي ليش ترزين ويهج
مايد : خخخخ ويوو جعموها
حمد : احم احم وانا متي بتخلوني املج علي مهو
يدوه شيخة : امره فالك الطيب الغالي متي مابغيت
حمد : امم باجر
الكل : باجر !!!
حمد : ههه لا ورا باجر باجر خل تزهب
بوحمد : مايمديلها ابويه
يدوه شيخة : خلاص تم ورا باجر بنسويها من بينا بس
حمد: ياااااااااي
حمدان : تامرون بحايه
الكل : لا سلامتك
وراحو حمدان والود يتعشون وبعدها قعدو يتمشون
في المانيا
هزاع : حمود بزوج
محمد : مبروووووك منو ؟؟
هزاع : اتعرف مزون الي تدرس معانا
محمد : مزون بس مزون مخطوبه علي ولد عمها الي اعرفه
هزاع : امم لا مش مزون
محمد : توك تقول مزون
هزاع : اخت مزون الي اصغر منها شمسه اسمها
محمد : هييييييه هاي الي ماتمشي
هزاع : لا منو قال تمشي
محمد : والله
هزاع : البارحه يوم كنت رايح المستشفي جفتها هناك وقلتلها ليش شوفيج قالتلي عسب اختها المراجعه مالتها ويوم ظهرت اختها انصدمت انها تمشي وخبرتني مزون انها بدت تمشي
امم شمسه هاي اخت مزون شرات ماتعرفون عمرها 19 وماشاء الله عليها جميله وشكلها بيبي فيس وهي كانت ماتمشي بسبب حادث صارلها وبدت تتعالج في المانيا واحين الحمد الله تمشي وهزاع يوم جافها انعجب فيها لانها فيها اشوي من ملامح الود
بس طبعن الود غير عنها
محمد : وانت شودراك انها هب مخطوبه
هزاع : اممم لا هب مخطوبه وانا من ارد الامارات بقول حق امايه تخطبلي اياها مافيه تضيع من ايديني شرات الود
محمد : هيه علي طاري الود الاسبوع الياي عرسها فطوم خبرتني
اممم محمد ملج علي فطوم والعرس حددوه اول مايرجع من السفر
هزاع : اعرف لانه عرس حمدان ومايد في نفس اليوم
محمد : امم شورايك انروح العرس
هزاع : اوكي ماعندي مانع امبوني كنت بقولك شواريك انورح
محمد : هيه لاني ولهة علي حبيبتيه
هزاع : اوووه مانروم
محمد : جفت عاد
هزاع : ياعيني وينج يافطوم اتين وتسمعين الحبيب شو يقول
محمد : فديتها وفديت طاريها خلني بروح اكلمها
هزاع : روح وسلم عليها
محمد : اوكي

****
في اليوم الثاني
العصر
الود راحت مع حمدان يختارون اثاث حق غرفتهم وبعدها راحو ا المول لانه الود تبا تاخذلها شي حق ملجة مها الي بتكون باجر
ومها راحت دبي خذتلها فستان هادي من اسكادا وبعدها رجعت بوظبي

مر هل اليوم بسرعه
اليوم يوم ملجة مها علي حمد
امم مها اليوم كانت وااااايد متوتره
علي الساعه 3 راحن البنات الصالون يتعدلن وعلي الساعه 8 خلصن
وراحن البيت ويابوالكتاب حق مها اتوقع
وبعدها يا حمد سلم عليها وباااركلها ومها ويها غادي احمر ولبسها العقد
رواحو الميلس يقعدووون
وباااجي اسبووووووع عن عرس
الــود وحــمـدان
والــريـم ومــايــد

**************

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 06:04 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــارت الاخــيـر


منتدى ليلاس


اممم هل الاسبوع مر بسرعه علي الود والريم من بوظبي لدبي ومن دبي لبوظبي وماحسو في الاسبووع

اليوم يوم الحنا والكل متجمع في بيت قوم الود لانه بيتهم ماشاء الله عوود ويسدهم كلهم
الود وهي ترمس ريم : امم طالعي ريمو شو اتحسين نقش الحنا
الريم : واايد حلو بس تعرفين احس حنايه مقارب لحناج
امل : امم عاد خلوه هب احين تغسلن دياتكن
مها : اقولكن بروح تحت حمد يباني
الود : ايوااااااا وش عليج وهي ترمس الحنايه الي تحنيها لا لا ماريد علي اضافري
مها : اوك تبون شي انا الوحيده احين ببتلش فيكن
امل : انا سابقتنج احين بغسل اديه
مها : اوك انا نازله تحت
امم قوم الود كانو قاعدين في الصاله الي فوق يتحنن وتحت الحريم قاعدين يتريون هلهم الي بي من دبي والي من العين
مها وهي رايحه غرفه التيلفزون
حمد وهو قاعد علي الغنفه يتريا وصول مها
مها : مرحبا السااااااع بريلي
حمد وهو يطالع مها : المرحب باااااجي بحرمتيه
مها وهي تروح تقعد عدااله : شحاااالك
حمد : بخير من ريتج ويبوسها علي خدها
مها ويها غدا احمر : اييييييييه حماادي استحي
حمد : فدييييت الي يستحي والله ولهت عليج يالظالمه من اسبوع ماجفتج
مها : فدييتك والله شو اسوي اتعرف باجر العرس وكنا نزهب حق العرس مايمديلي اجووفك
حمد وهو يسوي عمره زعلان : لا لي مراده الصلاه ماتفوته
مها : انزين انت تعرف اني مشغوله خلاص من وراء باجر بجوفك بعد شو تبا اكثر من جيه
حمد : ماشي انزين خلاص روحي هب انتي مشغوله وراء باجر تعالي يوم بتكونين فاضيه
مها : حماااااد
حمد وهو وده يضحك يوم يجوف مها جيه : شوو
مها : اف كيف انت دلووع
حمد : مالج خص
مها : اف انزين شو اسوي عسب ترضاا
حمد واونه يفكر : امم تبيني ارضاا
مها : اكيد
حمد : اي شي
مها : هيه
حمد : متاكده
مها " اها
حمد : ابا بوسه
مها وويها غدا احمر: مااااصخ
حمد وهو يحط ريل علي ريل :كيفج جان تبيني ارضا
مها وهي تبتسم ابتسامه خبث : من اعيوني
حمد وهو متشقق : فديت اعيونج انا
مها وهي تتقرب من خده وتعظه وتشرد وحمد شرد وراها بس يوم كانت جريب الباب تخرطفت في النعول وطاحت ومسكها حمد
حمد : تعظيني السباله
مها : ههههه احسن عسب ما تتطلب هل الطلب مره ثانيه
وهي يايبه بتنش ريولها عورتها لانها طاحت علي ريولها مها : اه
حمد ووهو ماسك ايد مها : اسلمتي شو فيج
مها: ريووولي تعورني
حمد : اشلج
مها وهي تفتح اعيونها : ها لا لا انا بخير بس امسكني اشوي
وقومها حمد وقعدها مره ثانيه علي الغنفه : احين شو اتحسين
مها وهي تطالع حمد الي مبين في شكله الخوف عليها بليا شعور حطت راسها علي صدره وتمت دقايق وهي علي صدره
حمد وهو يحط ايده علي ظهرها وهو خايف عليها : مهو حبيبتي شي يعورج اوديج المستشفي
مها وهي بعدها بحظنه : ماشي فديتك بس اول مره اعرف انك تخاف عليه لهدرجه
حمد : انا اخاف عليج من نسمه الهوا بعد ياروح حمد
مها وهي تبتعد عن صدره : فديتك
حمد : يااااااويل حالي مهو كم بعيش اليوم
مها : ههه ليش عاد
حمد : اول مره ترمسين معايه جيه احس اني صدق ريلج
مها افتشلت من كلامه : امم انزين اتعشيت
حمد : لا
مها وهي تقوم : انزين بروح اييبلك عشا
حمد وهو يسحبها من ايدينها : تعالي شورايج نظهر انا وانتي
مها : انزين بس ودوه وريموه ايديهم محنايه منو بيساعدهم امل ماتقدر بروحها
حمد : امم غلوه اهنيه وبعد مهره بنت خالتيه يت توها من دبي
مها : متي يت غلوو
حمد : خلوف توه نزلها اتعرفين عاد يخاف عليها احين من اي شي حامل منو قدها عقبلنا انشاء الله ويغمز حق مها
مها : هيه اذكر هاك اليوم يوم خلوف نزلها بيتنا قالها غلوه انتبهي علي عمرج
حمد : انتي قولي الحمدالله يوم الزواج خلاها تستوي عاقله
المهم احين بتروحين ولا
مها : اوكي بروح اييب عبايتيه
راحت مها اتيب عباتها وسلمت علي غلا الي تغير شكلها من حملت وغدت ماشاء الله عليها حلوه وكيوت وراحت مع حمد
امممم خليفه تغير من بعد وفاة شوق الله يرحمها بس بعده يحبها ومانساها قدرت غلا تغير من خليفه الي حبها بعد الزواج واحين غلا حامل ويتريون البيبي

منتدى ليلاس
مايد وحمدان قاعدين في المول عقب ماتعبو من المشترا ومتغيضين من حريمهم انه ولا وحده عاطيه ريلها سالفه
حمدان وهو معصب: جفت ماترد شو هاي السخافه والله باجر براويها
مايد : واختك بعد سخيفه اونه مابجوفك ومابكلمك الين العرس عسب تتوله عليه
حمدان : هاااااااي اخر مره ادقلها
رن التيلفون كم رنه وعقب شلته امل
امل : الووو
حمدان : ودوه
امل : لا انا امل
حمدان : وين ودوه
امل : وعليكم السلام
حمدان : اوه املوه عقب سلمي انزين
امل : عنبو بتاكلني
حمدان : اووه انزين وين ودووه اباها ضروري
امل للود : ودوه حمدان يباج
الود : قوليله ما اقدر ارد بااجر في العرس بكلمه
حمدان : قوليلها يباااج احين ضروري مشكله صارتله ولازم احين يسافر
امل : ايييه ودوه الحقي ايقول مشكله صايره
الود وهي تفز تشل التيلفون
الود : حمداان شو فيك
حمدان وهو يكمل الجذبه ويغير صوته : ودووه انا في المطار لازم احين اسافر وباجر المغرب بكون اهنيه
الود منصدمه وعلي وشك اتصيح : شووو اي مشكله هاي الي في يوم عرسك
حمدان : مشكله انه حرمتيه ماااترد عليه وامعاقبتني
الود : ياااااالسبااااااال طيحت قلبي
حمدان : فدييت قلبج انا انزين لاتسبين شو سبال احين تقولين عن بوعيالج سبال
الود : هيه بقول ماحد قالك تروعني
مايد وهوو يكلم حمدان : اسالها وين ريموه
حمدان : ودوه وين ريموه
الود : امم ريموه
حمدان : هيه
الود : محد
حمدان : وين راحت
الود وهي تدور جذبه : اممم راحت عند عمي وعمي
حمدان : ليش ؟؟
الود بجديه: امم حمدان اشوي روح بعيد عن مايد اباك في موضوع
حمدان وهو خاف انه شي صاير : ها رحت شو السالفه
الود : اليوم العصر يوم كانت ياايه الحنايه في حريم ينا وحده من بناتهم قالت انه مايد مالج عليها وريموه من درت انصدمة
حمدان وهو مصدوم : جذب متى ها كله
الود وهي تبتسم وريم فاجه اعيونها : اليوم العصر بس قوم عمي يوم دروا زقرو ريموه والين احين هيه عندهم كنت حاسه انه شي بيصير
حمدان وهو يطالع مايد الي يلعب في تيلفونه : انزين وبعدين
الود : ماشي بس الي عرفته من خالد ولد عمي قال انه ريمو ه ماتبا الزواج هاذا
حمدان بصدمه : شوووو
مايد وهو يطالع حمدان وحمدان يكمل : انا احين ياي باي
الود وهي تصرخ : صـاااااااا بر
حمدان : شوو ارمسي بسرعه
الود وهي تظحك : اممم كنت في برنامج صاادوه تعيش وتاكل غيرها
حمدان : ودووووووووه يالحيواانه طيحتي قلبي
الود : تستاهل شرات ماطيحت قلبي
حمدان : اممم انزين انا بسكت عنج احين لكن باجر مابرحمج بتجوفين
الود :حمداااااااان
حمدان : يااااااااروح حمدان
الود : ما احبك
حمدان : عادي المهم اني انا احبج
الود : اكرهك
حمدان : عادي
والود : يلا باي
حمدان : ليش
الود : باجر بتكلمني الين ماتشبع
حمدان : اسميني اتريا بااجر في فارغ الصبر مابتقوليلي حمدان لا تكلمني وحمدان مادري شو
الود : انزين يلا باي وتحمل علي عمرك
حمدان : يوتو
وسكرت الود عن حمدان وتعشو بعدها وعقب راحت تنام
قبل لاتنام ظهرت صورت شووق وقعدت تصيح
الود : بااجر عرسي ياشوق العرس الي تمنيتيه يصير وينج عني ياختيه اتولهت عليج واايد وبعدها نامت

اليوم الثاني
الساعه 12 الظهر الكل ناش وكل واحد مربوش لنه العرس اليوم وبيكون في قصر الامارت

منتدى ليلاس
الريم وهي ضاربنها حفووز ومتروعه من هل اليوم
الود كاااانت مش مهتمه الا قبل لا تروح الفندق
حمداااان واخيرن يا اليوم الي كان ينمناه من سنين
مايد مستانس انه هو والريم خلاص بيكونون في مكان واحد

علي الساااعه 8 المعازيم راحو القاعه
وعند الرياييل الشباب مرتبشين باليوله
وحمدان ومايد واقفين يسلمون علي المعازيم

عند البنات

منتدى ليلاس
الود وهي بعدها يعدلونها والي تعدلها مبتلشه فيها ومها وامل وميره يهدونها
الود وهي تدمع اعيونها
الي تمكيج : حبيبتي مايصير هيك راح يخترب المكياج
الود : مهو املوه انتو كنتو معايه يوم كانت تقول احلى يوم في حياتي بيكون يوم بجوف الود عروس وحمد معرس هيه كانت تتريا هل اليوم وانا اليوم عرووس اتمني لو انها اتجوفني ولو نظره

ميرا : الود غناتي استغفري ربج الله راد انه ياخذها بس فدييت روحج خلي ليندا تمكيج عدل
الود وهي تمش دموعها وكملت ليندا شغلها والريم زهبت قبل الود
وبعدها راحو يتصورون وعلي السااعه عشر
اتسكرت كل الليتات وبدت اغنيه باسم الريم
وظهرت الريم وهي تبتسم بكل رقه وامها تسمي عليها وكانت تمشي بكل هدوء خلت الكل ينعجب بشكل الريم وهي توزع ابتساماتها وبعدها راحت تقعد لنها اتعبت
وين ربيعاتها يقعدن معاها وميره راحت تعدل الطرحه عسب تقعد عدل

وعلي الساعه عشر ونص بيدخلون ماايد
حدر مايد مع حمدان وبوحمد وبومايد القاعه
مايد وهو يمشي وكانت نظراته موجه للملاك الي واقف
مايد وهو يتقرب من الريم ويبوسها علي راسها
مايد بهمس : مبرووووك يالغاليه
الريم بصوت واطي : الله يبارك فيك ومبروك
مايد : الله يبارك فيج
وسلمو عليها اعمامها وحمدان وتصورو معاها
وقعد مايد مع الريم وبعدها اتصور وشل ماايد عرووسته ورااحوو

منتدى ليلاس
علي السااعه 11 وربع نزلت الود الي خلت الحريم يتمنونها لعيالهم وهي تمشي بهدوء علي زفه شيخة الزين
وتبتسم مما زاد من جمالها ومتغير شكل الود 180 درجه ظااهره احلي من القمر بنفسه
ومشت مشيتها الشيووخيه بكل هدوء وهي تعطي الناس احلي ابتسامه تحاول قد ماتقدر انه ماتنزل ولا دمعه اول ماوصلت الكوشه دمعت عينها اذكرت شوق الله يرحمها ومسحت دمعتها بسرعه عن حد يجوفها وين ربيعاتها ورقصن وين بنات خالتها الي انا ماذكريتهن في القصه وين بعض الحريم يسلمن
وعلى الساعه 12 حدر حمدان مع حمد وابوه وعمه
اول ماحدر حمدان انصدم انه هااي الود وهو يحمد الله انه كانت من نصيبه حمدان وهو يتقرب من الود ويبوسها علي راسها وقف عدالها بكل غرور ويفتخر انه الود حرمته وسلمو عليها اعمامها وحمد اخوها الي حضنها ودمعت اعيون الود
حمد : فدييييييتج ياا دلوعتي اليوم عرووس من يرووملج الله يوفقج انشاء الله ويمسح دموعها وبعدها حطو اغنيه وتم حمد ييبس جدام الود وحمدان ومها متخبله علي شكل ريلها

منتدى ليلاس
مها : مريووم طالعي هذا ريلي
مريوم ربيعت مها : مااااشااااء الله علييه واايد حلو اكيد دام الود اخته
مها بخقه : احم احم فديت روحه شكله تعبان احس شي محزننه
مريوم : اتصدقين هيه لكن هو يحاول يخفي الحزن في هاي الابتسامه
حمد سلم عليهم وراح هو بيظهر عند الباب جاف مها ياايتنه
حمد وهو يبتسم : ياااااااوييل حالي على القمر
مها : هلااااااااا والله بريلي وتظهر معاه وتوقف عند البااب بعيد عن النااس
اصلن من يا المعرس الناس بدت تروح وفضت القاعه مافيها غير شوي

عند الريم ومايد الي قاعدين يتصورون
المصوره وهي تعطيهم الحركات وماايد متشقق علي حركاتها والريم بتموت من المستحي
الريم : بس خلاص من يوم متي واحنا نتصور مليت
مايد : هاا اعترفي مليتي ولا انتي هب قد الحركات
الريم وهي غادي ويها احمر ويطبع مايد بوسه علي خدها
وكلم المصوره وقالها خلاص مايبون يتصورون
مايد : حبيبتي غيري فستانج لنه بنروح دبي وباجر سفرنا واتاكدي من كل اغراضج واليوم ودعي الي بتودعينه
الريم : اوكي خل اقول حق وحده من البنات تساعدني اعق هل الفستان
مايد وهو يبتسم ابستمه خبث :امم اي مسااعده
الريم : لا مشكوووووور الا انت اخر وااحد اطلب مسااعته
وراحت ريم تعق فستانها ولبست لبسه غاويه
عند الود وحمدان

منتدى ليلاس
حمدان وهو يقوم الود انهم خلاص بيروحون
وزفو العروس والمعرس ورااحو يتصورون
وبعدها نفس الشي حمدان بياخذ الود دبي لنهم حااجزين في برج العرب وباجر بيكون سفرهم
الود غيرت الفستان وراحت تسلم علي امها ويدتها وابوها واخوها والخ 000 طبعن اول ماسلمت علي امها سوتها منااحه وقعدت امها توصيها وتوصي حمدان عليها وراحت الود عند حمد وطاحت في حظنه وتمت تصيح لانها بتودع اخووها الوحيد
حمد وهو يكلم الود : حبيبي ودوه لاتصيحين كلها شهر وانتي عدنا
اصلن انتي من تركبين الطياره حمدان بينسيج كل هلج
الود : لا انت اخوووويه الوحيد فديت روحك وباسها علي راسها
والريم نفس الشي قعدت تصيح وهي تسلم
حمدان ومايد منطفرين
مايد : شوو هاا ماصار عرس عنبوو كله صيااح هب راايحين يحاربون احنا ماناكل والله
يدوه شيخة: اقطع يامسود الويه خلنا نسلم علي بنياتنا
المووووووهم خلصو سلامات وحملو الاغراض في السياره
ومايد شل الريم وراحو وحمدان شل الود وراحو
ورجعو قوم امل ومها بيتهم وهم مفتقدين الود والريم
واول ماحدر حمد البيت حس انه هب حلو
بوحمد : والله البيت من عقب ودوه امره هب حلو الله يخليها
ام حمد : امين فديتها كانت نور البيت هيه الي مسويه فيه حس
حمد سيده راح فوق وفتح غرفه الود وناام علي سريرها من التعب

في سياره ماايد
الاجوااء روومانسيه
اما في سياره حمدان مره رومانسيه ومره ضحك ومره مزح
الود : حمداااااااااان
حمدان : يااااااروح حمدان
الود : حمدااني<<< ولا بغير وجدونه بتعصب خخخخ
حمدان : اعيونه
الود باستهبالها الي ماتيوز عنه : حمداانوه
حمدان : لبيه ياعمر حمدانوه
الود وهي تبتسم : ماشي اجرب اسمك
حمدان وهو يسايرها : همم وشو اكتشفتي
الود : امم احس انه الاسم هب حلوو غيره
حمدان : نــعاام
الود : مش حلو الا الاسم هذا عذااااااب
حمدان : بس الاسم وراعي الاسم
الود : خبال
حمدان وهو يمسك ايدين الود ويبوسها : فديييييتج يااودوه
الود : حبيبي
حمدان وهو ذايب : امري
الود : يوعانه مر محطه البترول
حمدان : تاااامرين امر
ومر حمدان محطه البترول وعلي الساعه 2 وصلو دبي وتلاقو في برج العرب حمدان ومايد
وخذو الغرف الي حاجزينهم

في غرفه الريم ومايد
الريم وهي تمشي في جناهم الروعه : اتعرف حبيبي احس الغرفه واايد حلوه
مايد : هيه بس هب احلي عنج
الريم وهي تروح وتمسك يدينه : ادري دام انت ريلي اكيد
مايد وهو يلم الريم ويحط ايده علي جدفها ويمشون وراحو غرفه النوم

في عرفه حمدان والود
الود وهي تظهر من الحمام وانتو بكرامه غيرت الملابس الي لابستنها ولبسه قميص نوم نااعم وهاادي ونشفت شعرها ومسحت كل الميكاب
حمدان وهو يحدر الغرفه يوم جاف الود فج اعيونه يطالعها
الود استحت من نظرات حمدان
الود : حمداااااااان لا اطالعني جيه
حمدان وهو يتقرب من الود : فدييييييتج جنااااااان وربي انج قمر
الود ويها احمر وحمدان يظحك على شكلها
حمدان وهو يقومها من علي الكرسي ويخليها تكون مجابلتنه
حمدان : ودووه انا احمد ربي انج انتي حرمتيه انتي تعرفين انا من متى احبج
الود : انزين حتى انا احبك
حمدان : بمووووت ياربي بعد قوليها
الود وهي تتقرب ازيد وهي تبقي تينن في حمدان وتتقرب من اذونه : احــــبك
حمدان وهو يحضنها وباسها علي خدها : امووت فيج
امممم بسكم هب لازم تعرفون الي عقب

في اليوم الثاني
نشو من وقت عراايسنا
وراحو المطار بيساافرون دول اوروبا

مرن الايام بسرعه والاساابيع ومرن شهرين من زواج الود وحمدان ومايد والريم

اممم في ها الشهرين غلا ربت ويابت بنت وخليفه استانس وسماها شوق وغلا مامانعت في هل الشي
واليوم عرس مها وحمد والكل مستانس
مها : اخاااااف ماريد اعرس بس بس
الود : بلا عبط يلا مهو احين الساعه عشر ونص حرام عليج حمود من متي يتريا هل اليوم
مها : انزين احس انه المكياج مخترب
الريم : لااااا هب مخترب يلا
مها : انزين مابدت الاغنيه واشوي وتبدا الاغنيه ومها تمشي وهي خايفه وبس جمالها خلها يبن العكس وتمت تمشي وهي تبتسم وراحت قعدت وارتاحت يوم قعدت
وراحولهاالبنات

علي الساعه 11 دخلو حمد الي من جااف مها ذاب من جملها
وباسها علي راسها وسلمو عليها اعمامها واخونها بس حمد ماطول في القعده عسب طيارتهم الساعه 2 واتصورو وبعدها رااحو المطاار

منتدى ليلاس
عقب مرور 5 شهور

الود عاايشه احلى عيشه مع حمداان
والريم تتريا وصول البيبي من بعد شهر من عرس حمد ومها احملت

منتدى ليلاس
وامل عرست وخذت سلطان

وهزااع اتزوج وخذ شمسه واحين هي حامل
هند الي كرهتوها اسوت زينه لانها عرفت غلطتها
ونوره بنت عمها عندها بيبي

وعاااشو حيااتهم بكل حلوه ومره وبكل فرح وحزن
يعشونها يوم بيوم


النــهايه




مابعد النهايه



الود وحمدان عندهم بنتين وولد شوق الي سمتها علي المرحومه وكانت تشبها واايد وعمرها 19
ومنصور عمره : 21 وهذا ظهر غير عنهم مغاازلجي لدرجه اولا لكن حبوبه وراعي سوالف وطيب وحنونه وشابه ابوه يعني جماله جمل اعربي اصيل
قمر : عمرها 16 وهاي نكتيف من الود يوم كانت صغيره

حمد ومها عندهم ولدين وبنتين
ذياب عمره 21 وهو صديق منصور الروح بالروح ومحيريله شوق بنت عمته
سيف : عمره 19 وطيب وراعي سوالف حياته كلها نت وهو يحب بنت خاله مايد
فطامي عمرها 16 بعمر قمر وصديقتها الروح بروح ونفس الصفات وجميله ماشاء الله عليها وذيااب داايمن يحب يطفر فيها
الجودعمرها 14 وهاديه مالها خص في حد

الريم وهو مايد : عندهم 3 اولاد و بنتين
سعيد عمره 23 عليه جمال هب في حد الي خلا كل البنات ينعجبون فيه وهو مغرور وجايف عمره الا قمر مايقدر عليها بالغرور
روضه عمرها 20 وهي محيره حق ولد خليفه حمدان
سلطان : عمره 18 امم حلو واعيونه احلي مافيه لاكن اسلوبه ابدن هب حلو الي خلا الكل يبتعد عنه بسبب اسلوبه
اليازيه : 17 اكبر من فطامي وقمر بسنه وهي واايد معاهم واحلي مافيها عيونها الكبار العسليات وشعرها البني الفاتح
زايد عمره سنتين ويجنن هل البيبي

امم يدوه شيخة مااتت من بعد عرس حمد باربع شهور بجلطه
وفي هاي السنه مات بو حمد الي خلها الود تحزن عليه وايد وشوق راحت عاشت عند يدتها ام حمد
امل وسلطان عندهم بنت وحده والله مارزقهم بعيال واسمها
قصاايد عمرها 18 وطيبه ورااعيه سوالف وظهرت تشابه امل


النهاااااااايه


اتمني انه القصه عجبتكم
واتمني انكم استفدو شي من القصه وحبيت اقولكم انه الانسان لا يستسلم لموت حد خل يعيش حياته يوم بيوم

الصراحه انا استانس يوم اكتب البارت اعيش مع الاحداث

والسموحه اذا بدر مني اي غطله ولا شي
هاي يمكن تكون اخر قصه واول قصه الي
بس اذا فكرت اكتب بكتب في الصيف باسلوب احلي وغير عن هاي القصه لنه هاي القصه كبدايه الي

فدااااااعت الله


خويتكم شيخة البنات

احـــبك مــن صــغـر سـنـي *** مــا بــالــلــغ مـن يـــوم مـيـلادي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احــبك من صغر سني ** ما بالغ من يوم ميلادي للكاتبة شيخة البنات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:26 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية