لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


بنات المافيا للكاتبه دلوعه الشرقيه

بسم الله الرحمن الرحيم روايه بنات المافيا للكاتبه دلوعه الشرقيه بسم الله الرحمن الرحيم هذي قصه 7بنات ساكنين بالجبيل......... وكلهم بثالث متوسط بس بدت تكوين الشله بالصف الاول

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-10, 06:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Saint بنات المافيا للكاتبه دلوعه الشرقيه

 

بسم الله الرحمن الرحيم

روايه بنات المافيا للكاتبه دلوعه الشرقيه

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصه 7بنات ساكنين بالجبيل......... وكلهم بثالث متوسط بس بدت تكوين الشله بالصف الاول متوسط ماجمع بينهم الدم ولاصله القرابه لكن جمع بينهم شي ثاني جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه حمعت بينهم اللحظات الحلوه والظروف القاسيه جمع بينهم القهر والظلم والضحك والمزح ودموع الخوف ودموع الظروف والمشاكل مره يتزاعلون ومره يتصالحون..
.
.
.
نبدأ بتعريف لبنات:
هيام:دلعها ((هيوم))
تغريد:دلعها((ناني))
اريج: دلعها((اروج))
مريم:دلعها((مرمر))
مرام:دلعها((مروم))
لولوه:دلعها((لولو))
جميله:دلعها ((جمول))
وعلى فكره لولوه وجميله قرااااااب مره من بعض
ومرام وتغريد ولولوه وجميله كانوا يحبون اولاد وفي يوم جات المرشده واخذت لولوه من الحصه الاولى الى نهايه الفسحه وكشفتهم ولولوه قالت كل شي للمرشده انها تحب ولد عمتها اسمه((سعد))
وبعدين طلعت المرشده وكانوا الشله عند باب غرفه المرشده ولولوه كانت منهاره والمرشده خذت مرام ومرام قالت لها انها تحب ولد خالتها اسمه((علي))
ومرام بعد طلعت من المرشده وهي تصيح ومنهاره وطاحت عليهم والمرشده بعدين اخذت جميله وقالت لمريم:لاتروحين ابيك بعد جميله
مريم بدون نفس ومالها خلق لها لان لولوه قالت لهم كل شي:طيب طيب
وجميله قالت لها انها تحب ولد عمها على اساس حب كاخو بس المرشده ماصدقت طبعا كذبتها وقالت لها اسمه((فيصل))
والمرشده ماتدري بعد انه تغريد تحب ولا كان اخذتها لان تغريد وهيام بفصل ثاني مو نفس الفصل
كلهم طبعا مع بعض ماراحوا للحصص وكان بعد ايام مراجعه
وتحديد اشياء مهمه بس الشله دايما مع بعض بالفرح وبالحزن ونسيت اقول لكم اسم الشله هو نفس العنوان((شلهه المافيا))
انكمل ايش صار عند المرشده:
والمرشده طبعا ماراح تسكت وبتقول لهلهم وعطتهم استدعاء امهات
بس الشله راحوا عند المشرفه على الطالبات وقالو لها السالفه كلها وطبعا الشرفه ساعدتهم وراجت عند المرشده وتفاهمت معاها وقالت لها الشرفه خلي السالفه علي وانتي اطلعي من الموضوع الشرفه كلمت ام مرام وتفاهمت معاها بس ملقالت لها انه ولد خالتها واسمه((علي)) قالت صديق اخوها وبعدينقالت للولوه انتي خلي امك تجي لان سالفتها قويه وجميله نسول موضوعها لانه تافه وسخيف ومايحتاج وخاصه جميله ولولوه عائلتهم متفتحين مرررره
وام مرام اول مارجعت مرام من المدرسه
مرام:يمه عندك مزيل مناكير بشيل المناكير
ام مرام:روحي في الغرفه وخلك فيها
خافت مرام وراحت الغرفه
جت ام مرام:وشو الكلام الي سمعته
مرام:اي كلام
ام مرام :مين هذا الي يكلمك
مرام:ورب الكعبه ماكلمت احد
ام مرام:طيب الي يراسلك..؟
مرام:مين اي وحده كلمتك؟
ام مرام :المرشده الطلابيه
مرام:هاذي كذابه ماعليك منها
ام مرام: روحي جيبي جوالك بسرعه
......
.....
....
...
..
.
...
((المشكله ام مرام ماتعرف للجولات شي تى تقفل جوالها ماتعرف وعندها n70 بس دايما تنادي مرام في كل صغيره وكبيره في جوالها))
مرام:طيب
جابت مرام الجوال وراحت امسحت كل الرسايل حقت علي
ام مرام: وش فيك طولتي يلا بسرعه
مرام:تراك تحسبين هين امر الرسايل يبيلي وقت عشان اوصل عندها
ام مرام:طيب انا جوالي تجي الرسايل بسرعه
مرام:نسيتي ان جوالي غير
عطت مرام الجوال امها مالقت شي وعطته اياه الى ان جاء يوم الربوع وماجات ام لولوه المدرسه لان لولوه ماقالت لها السالفه
...
...
..
.
ابو مرام درى بالسالفه وزعل على مرام وراح ضرب اخو مرام وهو مايدري ايش السالفه((ياقلبي مسكين والله قهر تنظربين وانتي ماتدرين ايش السالفه))
...
...
...
...
يوم السبت ام لولوه جات المدرسه ولولوه كانت غايبه بس لما راحت مالقت الشرفه على الطالبات والمرشده شافتها وقالت لها كل شي وطبعا المرشده تبي الزله للشله وكذبت على ام لولوه وقالت لها كلام ماينقال
ولما رجعت ام لولوه البيت صرخت على لولوه
ام لولوه:هاذي اخرتها كل هذا عشان وثقت فيك اظاهر اني ماعرفت اربيك ها.
لولوه:ايش كان مكتوب في الاوراق
ام لولوه:انك كلمتي سعد وكذا
لولوه بكذب:لا واللهماكلمته بس كنت اختبر صديقاتي



تكمله كلام لولوه:وش راح يقولون مني وش راح ينصحوني ولا اصلا كل الكلام االي بالاوراق ماصار قسم بالله وجعل لساني بالقص
((وكملوا اهواش والطقاق في الاخيرقالت ام لولوه:خلاص سعد اتغطي منه
لولوه ببروداعصاب تاااام: عادي
انقهرت ام لولوه من رده فعل لولوه وقالت: حتى محمد تتغطين منه
لولوه:من عيوني
راحت او لولوه عن لولوه لانها انقهرت من برودها
.................... .......
.................... ....
.................... .
.................
..............
...........
........
......
....
...
..
.
وام لولوه دقت على سعد وهزئت فيه تهزء ومسحت في البلاط واكيد اهو سوا روحا رجال وقال لها :انا مو بزر عندس عشان تهزئيني
ومر 4 ايام وجات اوقات الرعب والخوف ((الاختبارات))
وابو مرام نسى الموضوع والشله عندهم احلى ايام ايام الاختبارات والشله سوت في الاختبارات دجه ويروحون المختبر والاقتصاد يحسون في الاغراض واشياء المختبر والاقتصاد
.....
....
...
..
.
وانتهت الاختباراتعلى خير وطبعا لولوه وجميله ومرام هم الدوافير والباقي خرطي لازم مقبول وضعيف خخخخخخخ
وجات العطله ومرت كانها سنه على هيام وجميله كانها يوم
.................... .................... .......... .................... .................... .
وجا اول يوم من ايام الفصل الدراسي الثاني ولولوه ومريم وتغريد غايبين والي جاوا هم هيام واريج وجميله ومرام
.................... ........
كانت الشله تتمشى وبنت المشرفه تتحرش فيهم وهم صابرين عليها
بس ماسكتوا راحوا قالول لامها الي هي المشرفه على...........
جميله:ستاذه فرح ترى بنتك تتحرش فينا واحنا ساكتين لها وسكتنا لها واجد بعد وما تهاوشنا معاها عشانك بس
المشرفه:بنتي انا مروى
هيام: اي ياستاذه تتحرش فينا وطالع وتخز وتضحك بصوت عالي وتمر من عندنا وتتهزء فينا هي وشلتها
المشرفه: ترى هي عيونها كبار ماتشوف الي يشوفها




وبعدين هيام راحت فصلها ومرام وجميله واريج راحوا فصلهم


وملرام تتطنز على على ابله فرح
مرام:ترى عيونها كبار
جميله واريج:هههههههههههههه
جميله: قالت ايش عيونها كبار ياعمي
بنات بنات انروح عند هيوم ولا نخليها تجي عندنا
مرام:لا عندهم ابله نهله واحنا حنانوه






مرام وجميله مره صارت مشكله بينهم بس تصالحوا مرام ماكانت مزاعلتها بس جميله زاعلتها وصالحتها بكل الطرق بعد كم بنت جات ترجتها عشان تتصالح مع مرام وترى جميله عنيده مرررررررررره وكان عندهم اختبار تاريخ والتاريخ معقد والشله يكرهونه ومايطيقونه بعد والشله من المذاكره وزهقوا من المذاكره وراحوا لفصل هيام وتغريد طلعوهم من الفصل واليوم هذا كان في هوشه مابين معلمات وصار اجتماع وبعدين بنت عم جميله اسمها غدير وزميله هيام وتغريد في الفصل كانت تحب غدير هذي البنت الي تحب غدير اسمها اروى واخت اروى مطلعه كلام عن غدير وهيام قالت لجميله وجميله قالت لغدير في الباص وغدير وجميله قالول لازم انسوي نتهاوش مع اخت اروى وجا اليوم الثاني والدلوخ جميله وغدير يلحقون بنت ثانيه على اساس اخت اروى بس طلعت بنت ثانيه عاديه مو اخت اروى بس صج دلوخ وبعدين هيام زعلت من جميله ترى هيام هي الي دخلت جميله الشله ودايما يتهاشون ويتزاعلون وبالاخير ماردهم يرجعون لبعض بس جميله دايما تفكيرها يروح بعيد وتطلع من الشله يوم يومين وترجع






نرجع لغدير وجميله طبعا خلصت الفسحه وهم للحين يلحقون البنت وبعدين راحت كل وحده لشلتها وهم يضحكون جميله راحت للفصل عند الشله بس تغريد وهيام كانوا في فصلهم .
جميله:هاي بنات
البنات((اريج ومريم ومرام ولولوه)):هايات
جميله:تخيلوا بنات انا وغدير نلحق بنت ثانيه مو اخت اروى الزق ههههههههههه
مرام:ترى هيام زعلت منك.
جميله:ليه زعلت انا ما سويت شي
مرام:عشان قلتي لغدير الكلام الي قالتا اخت اروى
جميله كانت معصبه على التاريخ واصلا كانت تذاكر وتكتب اسئله للتاريخ:زعل بو يعل خليها تزعل بالطقاق ماهمتني ((قالتها وهي مش في وعيها))
مرام واريج راحوا عند هيام يوصلون لها الكلام الي قالته جميله ....
جات هيام وهي معصبه مرررررررره حدها عند جميله: ايش الكلام الي مطلعته عني ؟
جميله بكل برووود ونست الي قالته عن هيام لانها كانت معصبه:اي كلام
هيام:الكلام الي زعل بويعل والثاني مدري ايش
جميله وهي قاعده بالكرسي:اييييييييي وش فيه
هيام: حلوه هذي ايش فيه
جميله وعلامات التعصب باينه عليها والجد:ومين قالك
هيام:مرام واريج الي قالوا لي
جميله وعصبت مره:اي ادري على طول جاوا عندك يعلمونك يبون يفرقون بيني وبينك لانهم يبونك تطلعين من الشله ((جميله وهي تقول هذا الكلام كانت عيونها تدمع ))
وهيام عصبت من الكلام الي قالته جميله وشوي تبي تضربها الا اريج ومرام ومريم وتغريد يبعدون هيام عن جميله عشان ما يتهاوشون طبعا البنات الي كانوا في الفصل شافوا وسمعوا كل شي لان اصواتهم كانت عاليه اما لولوه قعدت مع جميله وساكته
غدير راحت عند جميله
غدير:شفيك انتي مع هيام
جميله:مافي شي جايه عندي تقولي لي ايش الكلام الي مطلعته علي وانا خلاص تعبت وقرررت اني اطلع من الشله
لولوه:لأ جمول تكفين لا تطلعين
غدير:خيرررررررررر ان شاء الله
رزان صديقه غدير:مو انت دايما تقولين لنا لاتتفارقون ولا تخلون شي يفرقكم عن بعض
جميله وهي بتوقف:بروح عند هيام اقوه اني بطلع من الشله
غدير:عنيييييييييده
راحت جميله عند هيام وللوه جمب جميله وغدير ورزان جنبها من الجهه الثانيهولولوه ماسكه يد جميله
لولوه:جمول تكفين لا تطلعين
جميله طنشنها
عند هيام جنبها بنات بس مو الشله
جميله:انا سامحتك بس انا طالعه من الشله ((ودمعت عينها))
هيام:انا بعد سامحتك بس ماراح تطلعين
جميله مشت عنها ومعها لولوه وغدير ورزان.
رزان و غدير:لاتطلعين من الشله
لولوه: اذا طلعتي بطلع
هيام كانت تمشي وراهم وسمعت خطأ رزان وغدير تحسب قالوا لجميله اطلعي من الشله
ورجعوا لبعض طبعا بعد ماسوت غدير وجميله هوشه كبيره مع اروى واختها المفهيه والدلخه بنفس الوقت
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .................... .................... .......... .ز
انكمل مع سالفه بنت ابله فرح المشرفه::::::::
راحت مروى وقعدت تطالعهم وكانت الشله قاعده داخل المدلرسه بالسيب وهي مرت من عندهم وكشت عليهم طبعا جميله الي شافتها لانها كانت تطالع فيها عصبت الشله وراحوا لحقوها



جميله:مروى
هيام:مروى
مروى انا..؟؟
جميله:لا جدتي اي انتي نبيك شوي
هيام:جميله قولي اني ((قالت كذا عشان جميله هي اجرئ وحده بالشله))
جميله:ليه مساعه تكشين علينا وطالعيني وتخزين وتمرين من جنبنا وتضحكين بصوت عالي
مروى بغباء :متى
هيام عصبت وقالت: وشو متى من اول يوم تبين المشاكل
وعدا اليوم على خير وفي شي نسيت اقوله لكم لولوه مره في واحد قص عليها وجميله خذت رقمه تبي تنتقم منه ولولوه عندها وحده بالعيله اسمها حاليه وجميله اخذت رقمها وتعرفت عليها وهذا الي قص على لولوه اسمه ((محمد)) ودق على جميله وجميله كانت نايمه رفضت المكالمه وبعدين جميله ردت
جميله وصوتها كله في نوم:الو
محمد:الو
جميله:مين معي
محمد:انتي الي مين
جميله وشوي صحصحت:حلوه هذي انتي مين انت الي داق
محمد:مو انتي راسله لي رساله وتعرفين كل شي عني
ومن وين جبتي اسمي الكامل
جميله:اي اسم
محمد:اسمي الكامل انتي كتبتيه برساله
جميله:ايييييييييييه
محمد:انتي ايش اسمس؟
جميله تكذب:اسمي فجر
محمد:طيب ايش اسم ابوك
جميله بخوف:ابوي .... ليه
ومر اسبوع ومافي شي جديد
يوم السبت كانوا البنات في قمه الاستهبال استهبال مو طبيعي المهم كان يوم حلو بالنسبه للشله وكان مو حلو بلان كان فيه زعل ... جميله الهبله زعلت وكانت بتطلع من الشله لاكن الحمد الله كان مزح
وجميله يوم الاربعاء كونت علاقه جديده مع بنت ولاول مره ...
وهي ((خدوج ))اسم الدلع خخخخخخخخ
.................... .................... .......... .................... .................... .......... ................
وجا يوم الاحد وهاليوم جميله بتمشي مع خدوج ومريم مع قمر حبيبتها
وامس الي هو يوم السبت ابله الاجتماعيات غيرت اماكن الفصل والكل متضايق وودهم يذبحونها خصوصا شله المافيا
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .................... .................... ..





مرت المكالمات بين جميله ومحمد باستمرار وكل مكالمه محمد يصدق ويحبها اكثر جميله ولولوه ماتوا ضحك
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .............
بعد مرور 3اسابيع:
جميله اقطعت علاقتها بمحمد وطبعا جميله قالت لحاليه انها تقول له انه فجر الي هي جميله صديقه حاليه بالروح وانها حبت محمد مووت ومن هذا الكلام الي ماله نهايه
جا يوم الاحد اخت تغريد تهاوشت مع توائم وطبعا الشله لازم فزعه مدام انها اخت تغريد ((اصلا الشله بأي هوشه لازم فزعه))بس الشله قامت بالواجب كفخوا التوائ تكفخ بس التوائم هم الي بدوا بالتحرش واالضرب
بس تغريد عصبت من جد وقالت:محد ينزل دمعه من اختي ولا يطلع منها الدم.
بس التوائم الكلاب نزلوا الد من تغريد واختها اختها بخدها وتغريد برقبتها بس تغريد والشله ناوين يكملونها بكره وكل السبه من مرام لانها قالت:تبي هوشه
وصارت هوشات من بعد هوشت الشله وبصراحه كان يوم جميل وحلو بالنسبه للشله والي محليه الهوشات والمرشده الزقه غيرت اماكن البنات وخاصه شله المافيا وفرقت الطاولات خلتها زي الاختبارات الي يشوفهم يقول هم في اختبارات وطبعا سووو كذا لكل الفصول والشله كانت ترجع كل وحده مكانها لان الصل كله مو موافق على التغييير والاماكن خاصا شله المافيا وبالاخص جميله لانها راحت بالاخير وعند شله تهاوشوا معاهم مره وجميله فيها ضعف نظر وعندها نظرات بس ولو لازم عند شلتها او بالمكان الي عندهم لانها متعوده عليه والي يلبسون نظرات بالشله تغريد وهيام وجميله
بس مابين الحصص تغريد وهيام وجميله تهاوشوا مع مريم بس الحمد الله مرت على خير
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .................... .................... .......... ......
بعد مرور يومان:
جميله قاعده بالفل وزهقانه والشله طالعه عند الباب وتكتب في دفترها المذكرات حقتها:
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم السبت التاريخ 8/4/1430هـ
ساعات ساعات احس اني الزمن قاسي قاسي ولايمكن يلين ساعات ساعات احس ان الفرح محال محال ولايمكن يحين
.................... .......
ومر يوم ومافي شي جديد
.................... ....
خليني اقول لكم كيف تكونت الشله
تكوين الشله ((شله المافيا))
تكونت الشله في الصف اول متوسط في الفصل الدراسي الثاني مريم واريج ولولوه اتعرفوا على بعض ومريم كانت تحب لولوه ولان مريم كانت صاقطه المهم كانوا يمشون بلحالهم وبعدين تغريد كانت تقعد بلحالها وبعد مرور كم اسابيع صارت تمشي معاهم وبعدين مرام كانت صديقتها اسمها سوسن ونقلت سوسن مرام صارت تقعد بلحالها وبعد مرور ايام معدوده صارت تمشي مع مريم واريج ولولوه وتغريد وبعدين جات العطله والصيفيه وكل وحده راحت ديرتها واول يوم في الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الاول جات هيام طبعا جديده ومع اول اسبوع لها صارت تمشي بالشله والفصل الدراسي الثاني في بدايته جيله تهاوشت مع شلتها ((ياكثر ما هالبنت تتهوش))خخخخخخ وطلعت وعلى فكره جميله كانت تسلم وتتكلم مع الشله بس لما طلعت قعدت يوم يومين بلحالها وبعدين هيام جات عند جميله:::
هيام:ليش قاعده بلحالك
جميله:تهاوشت مع ملاك وطلعت من الشله
جميله:هيام معليه امشي معاك
هيام:اي عادي
وصارت جميله تمشي مع هيام ومرام ومريم واريج وتغريد وخاصا لولوه كانوا مايطوقونها ولا يدونوها و ب وخاصا لولوه بس سبحان الله القلوب جمعتهم بصف ثالث متوسط المعنى كل وحده كانت ماتطيق الثانيه لا لولوه ولا جميله كانت مو متقبلتها وتطالعها بنظرات وكانت تبي الزله لجميله وجميله بعد ماكانت متقبلتها بعد وتكرها وماتطيقها بس سبحان الله في بدايه الصف الثالث متوسط صارت هيام وتغريد في فصل ومريم واريج في فصل ومرام وجميله ولولوه في فصل ب كانتلولوه ومرام يتكلمون مع بعض تناجي يعني وجميله كانت كل يوم تروح عند هيام وتصيح من القهر وقبل ماتنام بعد كانت تصيح صياح بقطع القلب بس مع الايام لولوه صارت تتكلم عادي مع جميله وحبتها وجميله بعد حبتها والمعلمات انقلو مريم واريج لفصل لولوه ومرام وجميله بس الحمد الله حبوا بعض وجميله كانت اقرب وحده لها هيام لانها هي الي دخلتها وهي الوحيد الي تحب جميله بعدين مرام وجميله الحين ماتدر تفارقهم لو اسبوع ودايما قول الله يعيني كيف بصبر 4 شهور وحبتهم من قلب والشله الحين كلهم يحبون بعض وماراح يتفارقون للابد ومارح يفرقهم الا الموت وختاروا انهم يسمون الشله ((شله المافيا))
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .................... .................... .......... .
خلصنا من تكوين الشله
.................... .................... .......... .................... .................... .......... ..............
يوم الاثنين جميله كانت قاعده بالفصل بلحالها قاعده تذاكر وقاعده تكتب في ورقه اغنيه نانسي عجرم ((لمسه ايد))
لمسه ايد برضى اكييد وبنسى اني كنت بعيد كيف اكتب الهوى مكتوب يقسم قلبي 3قلوب قلب يحبك قلب دوووب قلب يغار عليك خدني بحظنك خاف علي حسسني بوجودك لي مابعرف قيمه عينيا غير لما يشوفوك اوعدني تبقى العمر بقربي اوعدني ماتفرقني لحظه انا روحي وعينيا وقلبي كل دا يحبوك اوعدني آآه اوعدني .... انا روحي وعنيا وقلبي كل دا يحبوك.......


بعد مرور شهر لولوه للحين تكلم سعد((هالبنت ماراح تووب)) وكانت تكلمه باليوم (5) مرات بس مره من المرات وهي تكلم شيخه وعمرها 23 سنه واخت محمد الي تكلمه جميله كانت المكالمات بينهم مستمره وكان مع شيخه سعد بس مره من المرات وهي تكلم شيخه وسعد كانت لولوه قاعده عالنت وكانت امها تتسمع ورى الباب وسمعت ام لولوه كل الكلام الي تكلموه فيه.. بس قبل ماتدخل ام لولوه كان سعد يقول للولوه :عطيني بوسه!؟
لولوه:لا انت اول!!..
سعد:ياحول اخلصي علي..
لولوه تتأفف وبصوت عالي:شف تبوسني ولا كيف؟؟
سعد:اموووووووووووووو وووه
يوم يرسل البوسه دخلت ام لولوه ولولوه ارتعشت وقالت:عطيني شيخه
فجأه وينقطع((لان الرصيد خلص كانت فرصه حلوه للولوه))
جات ام لولوه تحقق مع لولوه بالموضوع
لولوه:اقسم بالله ورب العرش اني ماكلمت سعد بس سلم علي وسأل على خاله الي هو ابوي وبس ماقال شي
ام لولوه:آآآآه خلاص صدقتك... بس ترى اذا صاير شي قولي... ماراح تلقيني الاواقفه معك وحاله لك المشكله...بس اذا جاني خبر من برى ماراح تلقيني الا مكفخه وجهس!؟
لولوه:مافي شي صاير.
مر يوم على سعد بعد المكالمه وجتله حراره تعدت الاربعين وزكمه وصوت رايح وعيونه عورنهوالم في صدره فوق ((هههه مسكين كل هذا ويستحمل))
وكان كل ماسمع العيله قالوا لولوه شهق بقوه ورفع راسه
كان كل دقيقه يروح عند حاليه وحاليه دقت،دقت،دقت ((كان خايف على لولوه وش صار فيها ))
مر شهر ودقت لولوه على سعد..
لولوه:الو !؟
سعد:هلا والله
لولوه:شخبارك؟
سعد:الحمد الله طيب انتي ماعليس؟
لولوه:آه الحمد الله والله طيبه.
سعد:وينك لا تدقين ولا رساله شوق لك فتره ..؟
لولوه:زالله الظروف تعرف يعني بعد االي صار.. صاروا يشكون فيني ...
سعد:الا الظروف تبعدك عني معقوله.
لولوه:ياحول مشاكل عرفت كيف..
سعد:وشي وشي المشاكل؟؟!!
لولوه:خلاص ..خلاص ..يلا باي
سعد:آفا ليه ... بس تبين تسمعين صوتي..
لولوه:اي
سعد:اجل يلا مع السلامه..
لولوه: باي
سكرت لولوه من سعد وهي مستغربه من رده فعله لكنها فرحت كثير لانها اعتقدت ان خلااااااص مافي امل ترجع لسعد ...؟! لكن الحمد الله ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 25-04-10, 06:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((لاتنسون ان احنا قلنا ان شيخه وسعد كانوا يدقون على لولوه)) وهاذي شيخه درت ان سعد يحب لولوه ولولوه تحب سعد ((يعني حب من الطرفين))
راحت ام شيخه الي هي ام محمد الي جميله كانت تكلمه قالت لها...
ام محمد:وش بينك وبين سعد!!؟؟
شيخه بكل وثووق:لابس سعد يلعب على لولوه بس لولوه الي بالشرقيه..
ام محمد:والله... قولي لولوله خليها تنتبه من سعد زين..
شيخه :خلاص.. خلاص..اصلا انا نصحتها من زمان
وشيخه ماسكتت راحت قالت لنوف بنت خالتها بس هاذي نوف مين يمسكها عليها لسانها تقول الاكو والماكو ماتخلي شي وعمرها 20 سنه
بس ف يوم من الايام كان سعد قاعد بالغرفه ومسكر الباب نسدح يتخيل لولوه تدق عليه فجأه تدخل عليه نوف...
نوف:اي...وش عليه سرحان ولاتقولي هاذي اخرتها
سعد باستغراب:خير عسى ماشر ..!!
نوف:مين هاذي ها
سعد:مين
نوف:لا.لا.لامسكين ماتدري عن شي لولو تبيني اضبطك وضعها ترى جاهزه ..
سعد:مين قاص عليك؟؟!!
نوف:يعني شيخه تلعب علي.
سعد سكت وماقدر ينطق شي راح وتهاوش مع شيخه وقال:اخر مابيني وبينك...
الحين سعد مايدري ان شيخه قالت لامها بس مره من المرات كان سعد توه داخل االبيت جات عنده حاليه قالت:ترى لولوه تقول لك انتبه من شيخه ..
سعد:ليه شالسفه..
حاليه:مافي شي بس كذا .
سعد:شوفي تقولين ولا ولأ..؟؟
حاليه:ان لولوه تقول انها راحت قالت لامها وهي الي قايله لشيخه السالفه..
سعد:وليش لولوه كل شي تقوله لشيخه..
حاليه:حرام عليك شيخه سحبت لولوه بالكلام بعدين لولوه تحسبك انت مكلم شيخه بالاول ..
سعد:لا انا احسبها هي كلمتها بالاول..
حاليه:شف ..شف..هذا الحب الحقيقي انت تحسب وهي تحسب بس وشلون درت شيخه...
سعد:اني ذاك اليوم قاعد افكر في لولوه اقرى رسايلها بالجوال جت قعدت جنبي وقالت:مين االي بحياتك..
قلت:محد
وقعدت تسحبني بالكلام..ربع ساعه..
وانفرط لساني وقلت:لولوه
حاليه:اجل هذي السالفه
سعد:بس روحي عند لولوه اساليها تحبني ولا لأ.. ليكون تلعب علي ..
حاليه:اصلا لولوه هي الي تقول اشك انه يحبني بعدين وشو تلعب عليك مالعبت مع الفار والقطو عشان تلعب عليك..ز
سعد:ها ها ها آه...





مر اسبوع وقرب عرس ولد عمتها اخو سعدىوراحوا للعرس كانت لولوه تبي العرس عشان سعد والعكس ((اثاريهم مبسوطين عشان بعض)) والعرس طبعا بالرياض...
وبنهايه العرس سعد عطى حاليه صوره له وقال لها عطيها لولوه
بعد العرس بكم يوم حاليه وسعد دقوا على لولوه..
لولوه:هلا والله
حاليه:كيف الحال؟؟ اسمعي سعد يقول لك دقي عليه ضروري...!!
لولوه:خلاص..طيب..باي
جا الليل الساعه 2:
لولوه:الو
سعد كان حاك رابح صقر ((غرام اطفال جمعنا كنا بشعور اطفال .................الخ ))
لما خلصت الاغنيه:
سعد:هلا والله
لولوه:كيف الحال؟؟!!
سعد:تمام شوفي والله وراي هوشه ادق عليك بعد خمس دقايق ..
لولوهرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلوعه,الشرقيه ,او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاويkانتظرك
دق بعد خمس دقايق
سعد:الو ها طولت عليك
لولوه:لا عادي
سعد:ها وشلونس كيف الاهل؟؟!!
لولوه:والله الحمد الله بخير..
سعد:شفي صوتك كذا
لولوه:مقصرته عشان مايسمعوني
سعد:ايه احسن امك ذاك اليوم قطعت قلبي..
لولوه:بسم الله عليك... وشو الضروري





سعد:ايه صح ...شوفي شيخه ابيك تقطعين علاقتك معها صراحه الي صار والله مو شوي انتي اقعدي شهرين بتلقين سيرتي وسيرتك على كل لسان
لولوه:اممم يصير خير..
سعد:بعدين جاني خبر انك شاكه اني انا احبك صح
لولوه:احم ايه!!
سعد:شوفي والله اني يوم دقيتي علي تويوم اقول خمس دقايق اني خلصت كل اشغالي عشان افضى لك،والله اني مافطرت بوحده غيرك،اني اول اعترف اكلم بنات بس الحين معد التفت ولا بنت عشانك حتى اذا تبين اخذي جوالي وفتشيه ماراح تلقين الا رسايلكورسايل اهلي بس واذا شايله بخاطرك مني انا اسف وحقك علي بس الي ابيه انك تصدقيني وما تكذبيني وزي مانسيتك يوم
لولوه:خلاص صدقتك..
سعد:اجل يالا مع السلامه تبين شي ولا ولأ
لولوه:لا سلامتك
سعد:مع السلامه
لولوه:سعد
سعد:سمي
لولوه:احبك
سعد:وشو؟؟!!
لولوه:احبك
سعد:قسم بالله حتى انا والله اكثر بعد
لولوه ضحكت:اجل يالا باي
سعد:باي
((انبسط سعد كثير كان ينتظر كلمه احبك منها الرجال جتله هستيريه وهو يسوق قاعد ينطط من على الكرسي:قالت احبك قالت احبك قالت احبك وكان جمبه حاليه وهو قعد يورر ويهجول وعقله مو معه في الاخير وقف وسأل حاليه :حنا وين ((صراحه خش..!؟))
اما لولوه نامت لان بكره مدارس ..!؟



نسيت اقو لكم انها عندها ولد خاله اسمه حماد ،حماد هذا يموت فيها من يوم وهو بزر لانه كان ساكن معهم بالجبيل........... لاكن يوم كبرت لولوه وتهزئ في حماد انه يبتعد عنها بس مافي فايده ،كبر حماد وصار رجال تطت عنه لولوه لمده سنتين لولوه على بالها ان حماد نساها واكتشفت انه سوى علاقه مع وحده اسمها دانيه ساكنه بالخبر وكان دايما يروح الخبر ويلتقي معها في مجمع الظهران المهبوله ركضت وراه وانقطعت علاقته بدانيه بعدين تعرف على بنت جيرانهم اسمها ضحى كان دايما يطلون على شاطئ النخيل والفناتير كان دايما يروح مجمع الفناتير يشتري لها كل شي فجأه راح الرجال عند امه وابوه وقال:والله لو ألف الدنيا كلها من الاول للاخير ماراح القى احسن من لولوه اعرف تربيتها زين وراح اخطبها
قالت امه:والله لو تلبسها كلها ذهب ماقبلت فيك...
حماد:والله لاوريها مين انا وخليها تشوف الخير على يديني ...
((الرجال واثق ))
مر على كلامه 6 ايام ووصل هالكلام للولوه ولولوه على طول راحت قالت لحاليه وحاليه الملقوفه راحت قالت لسعد وكان سعد ياكل على الطاوله....
جت حاليه:ترى لولوه تقول ان حماد يبي يخطبها
سعد:هاهاها تكذبين..
حاليه:قسم بالله
قام سعد نطل اكله بالزباله وقال:سديتي نفسي الله يلعنه وطلع
مر 20 يوم جات عائله حماد عشان يخطبون لولوه((بصراحه انا ماأأيد الي يزوجون وهم صغار))
طبعا اخذوا رأي لولوه....
لولوه بكل رفض تام:لا لا
بكى حماد وطلع برى بيتهم زادت عنده الحاله النفسيه وزادت ازمته حس انه ولا شي صار منحرف صار يدخن ويهجول اقرب ما يكون بيضيع تحطم تحطم تام....
ولولوه ولا فكرت فيه((ياحرام والله كسر خاطري )) طول الوقت سرحانه وعد اول ماسمع خبر حماد كلم اهله وقال ابي اخطب لولوه..!!
مر يومين ومافي شي جديد
((بالمدرسه))
جميله اليوم صايره متغيره مررررره مره تصير هاديه ومره دجه ومره تزعل ومره تضحك يعني مزاجها مو ok
((وقت الفسحه))
تغريد وجميله قاعدين يعايرون مرام ولولوه على التحاد والشباب والشباب فاز على الاتحاد 4-0
تغريد وجميله:يوووووووووووو وووه 4-0
لولو ومرام:كلو ** سخااااااافه فيكم على الاقل احسن من النصر المعفن وصارت هوشه بينهم
مرام ولولوه ((اتحاد))
تغريد ومريم واريج((النصر))
هيام((الهلال))
جميله((ولا شي على قولتها انا بنت مو ولد زيكم))
((الحصه الرابعه كان في اجتماع مدرسات وحصص فرا وكانت فله ودجه ومريم وجميله ولولوه قاعدين يلعبون واريج ومرام قاعدين مع بنتين في الفصل الي كانت جميله بشلتهم وتهاوشت معاهم ملاك والهنوف قاعدين يكتبون معاهم اشعار واغاني لحبيبه ملاك رايقين يعني ولما خلصوا جات ملاك جمب لولو وجميله ومريم جميله ولولوه قاعدين يكتبون الدروس الي فاتتهم ومريم وملاك قاعدين قدامهم يتكافخون ((مدري شفيهم بس يتهاوشون ويتكافخون)) كل وحده تعطي كف للثانيه
مر يومين واتفقوا عائله سعد وقالوا له:امرك ياسعد نخطب لك لولوه...
سعد فرحان وينطط::وناااااااسه






مرت الايام وجت اجازه الربيع راحت ام لولوه ونواف اخوها سوريا ولولوه واخوانها الصغار راحوا للرياض راحوا عنداهل((سعد))لولوه خلاص راح تتقطع مو مصدقه فرحانه طبعا
سعد اول ماشاف سياره ابو لولوه بغى ينجن لولوه جت مو مصدق صرخ بصوت عالي :يالبى الناس الي طبت البيت ..
راحت لولوه عند حاليه سوالف رهيبه على كيف كيفك ويتكلمون عن محمد وجميله بس لولوه غبيه حييل..!؟
اخت لولوه الكبيره الي متزوجه اخو سعد الكبير بس اخت لولوه تجرح كل فرد بالعيله ومأذيته من اكبرهم لأصغرهم وهم قاعدين اهل سعد يحشون في اخت لولوه ؟! ((لو انتو مكان لولوه ايش سويتوا))
المهم لولوه انقهرت وماعرفت وين تودي وجهها من اختها وعمايلها لولوه تكلمت على اختها ((الدلخه)) طلعت كل فضايحها مرت الايام، لولوه تطارد حاليه :تكفين بكلم سعد..الله يخليك ((لان سعد كان بالدوام اهو مشتغل عشان يبني نفسه قدام لولوه...
المهم بالموت وصلت بطاقه شحن ب10 ريال اشترتها لولوه على طول شحنتها بجوال حاليه..
لولوه:الو
سعد:هلا والله كيفس
لولوه:الحمد الله تمام والله
سعد:هاهاها احس كل سوالفنا كيف الحال وشخبارك!!..
لولوه:احمد ربك اني سمعتك صوتي بعد..
سعد:الحمد الله
لولوه:يالا مع السلامه مااطول عليك اخليك مع دوامك
سعد:لحظه شوي ! مين شاحن انتي ولا حاليه
لولوه:لا انا
سعد:ماشاء الله ليه؟؟!!((الصراحه سؤال غبي ومالاداعي))
لولوه:اممم عشان اكلمك
سعد:آه ماشاء الله
لولوه:ليه شي يزعلك يعني
سعد:لافي احد يزعل من خويته وحبيبته !؟
لولوه استحت ونزلت راسها وسكرت
سعد نزل الجوال وقال بنفخ:خييير تسكر بوجهي
فجأه ويدق..
لولوه:الو
سعد:خير تسكرين!
لولوه:لا والله استحيت وارتبكت وسكرت
سعد:على ***((بعد والله له عين وسب))
لولوه:نعم ؟ خير!!
سعد:المهم وش رايك في الورقه الرسمه الي راسمها ((اهو راسم رسمه وقال لحاليه وريها للولوه))
لولوه:الصراحه روعه
حاليه كانت جمب لولوه وقالت بصوت عالي :كذابه تقول انها وع ومالت عليها خيااااس..
سعد:طيب ..طيب وانا الي تعبان واخط لي ساعه
لولوه:قسم بالله كذابه
سعد:لا.ليه حرام عليك انا زعلان..!؟
لولوه :لا والله
ويسكر على لولوه الخط لانه زعل لولوه ناظرت حاليه بنظرات حقد وماخلت شي الا وضربته على حاليه بالمناديل والجرايد والاقلام
حاليه:خير وش فيك
لولوه بصوت عالي:بعد خير خليتيه يزعل مني انا الحين شلون اراضيه
حاليه:الحمد الله والشكر الحين هذا يهمك وهو مادرى عنك
لولوه:وش قصدك
حاليه:اهو امس عطاك جواله عشان تفتشينه ودقين على كل الارقام وتتاكدين انها مو بنت
لولوه:ايه
حاليه:مسكينه.ومسويه تنصحيني ابعدي عن الشباب لعابين ولا تركضين وراهم انا الي الحين اقولك هذا الكلام ولا تركضين وراه ياحلوه قاعد يلعب عليك
لولوه بنظرات غريبه وسكون تام:وش تقولين
.................... .................... ..
.................... ....................
.................... ................
.................... .............
.................... .........
.................... ......
.................... ..
..................
.............
..........
.......
.....
...
..
.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 06:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.................... .................... .......... ...........
.................... .................... .......... .......
.................... .................... .......... .
.................... .................... .....
.................... ....................
.................... ...............
.................... ..........
.................... ......
.................... ...
.................
............
........
.....
...
..
.
حاليه:ياحلوه معه جوال ثاني بشريحه زين معطيه اياه خويه وهذا خويه راعي بنات خذاه سعد مسوي فاهم ومسح كل ارقام البنات بس ماراحت لانها بذاكره الهاتف نفسه وسعد ملقدر يصبر على البنات وهو الحين يقابل وحده اسمها ساره مدري هيا حتى انه ذاك اليوم جاني يقول:تعالي معي بروح اقابل وحده اسمها ساره
قلت له:ليه
قال سعد:انا خايف اقابلها بالحالي
لولوه انصدمت صدمه قامت تطالع حاليه وتطالع نفسها والجدران وعيونها تغرق دموع استحقرت سعد وكرهته
راحت حاليه تولع اغاني وتقول:هذي لسعد اذا حب وحده ثانيه...
لولوه تزيد حرقه والم وراحت مشت للزاويه وجلست ومنزله راسها..
راحت حاليه دقت على سعد وحطت على السبيكر..
رد سعد.. ولولوه قالت بصوت عالي ومعصبه:سكري الاسبيكر وخليه ادي مأبي اسمع صوته...
سعدرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلوعه,الشرقيه,ا و,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاوي(وهو مايدري ايش السالفه)):وش السالفه
لولوه في نفسها:بعد وشو السالفه قيل ادب صدق
رجعت حاليه العادي وكلمت سعد
سعد:اهلين
حاليه:لولوه زعلانه
سعد:افا ليه.والله ليه؟!
حاليه :مدري عنها!!
لولوه كانت تاشر لحاليه من غير صوت انها تقول لسعد خلاص لولوه غرفت لعبتك وانكشف الستار
حاليه:سعد قلت لها عن الجوال والبنات والبنت الي كنت ناوي تقابلها..
سعد:اي جوال واي بنت((يستغبه حذرته)) اي خرابيط اي قاعده تقولين عطيني لولوه بسرعه بكلمها
راحت حاليه تبي تعطي لولوه الجوال قامت لولوه ركض تبي تفتح باب الغرفه وتطلع قالت بصوت عالي:وخريه عني مأبي اكلمه خلاص الي بينه وبيني انتهى ومافي امل للرجوع
حاليه:عيت لاتكلمك
سعد:خلاص..خلاصبدق بعدين
سكرت حاليه وضحكت ضحكه بغت تموووت لولوه
لولوه:خير وش يضحك
حاليه:كذبت عليك هاهاهاها
لولوه:انتي كذابه مره تقولين يحبك ومره تقولين مايحبك
حاليه:قسم بالله حتى وانا كلمه يوم اقوله الجوال والبنت الي كنت بتقابلها استغرب وقال وش تخربطبن
لولوه:ماني مصدقه
حاليه:وربي يحبك كل دقيقه والثانيه يسولف عنك
لولوه:انا زعلانه منك تلعبين علي ليه ها
فجأه ويدق سعد...
سعد:حاليه ها شخبارك وش انتي قايله عشان تقلب علي
حاليه لف وجهها عشان ماتسمعها لولوه:قلت لها سالفه بنات انك مقابلهم
سعد:اي بنات حراااام عليك انا راعيها ياحاليه
حاليه:لابس اختبرها اذا تحبك راح تزعل وتهتم وتغار واذا ماتهتم ماراح تقول عادي
سعد:هاهاها الله يقطع سوالفك عطيني اكلمها
لولوه:الو
سعد:اهلين وش فيك علانه
لولوه بنرفزه:ليه ازعل
سعد:مادري حياتي
لولوه:ولا شي
سعد:الحين انتي تشكين فيني وتطاوعين حاليه
لولوه:خلاص جت امك لا نبتلش
سكرت لولوه وهي مرتاحه:الحمد الله
راحت تكشخت ولبست لين جا الليل وجا سعد


كانت لولوه تمشي وسعد يلحق وراها يبي يراضيها لين قعد بعد التعب على الطاوله في المطبخ دخلت لولوه المطبخ وعطته خزه محترمه
سعد:السلام بلاش ياحلو..
راحت لولوه قربت منه شوي وبتلصق فيه وعينه في عينها مدت يدها وسلمت عليه مابغت تفك يدها وهو يسحب يده وهي تسحبها
فجأه يدخل اخو سعد الكبير الي متزوج اخت لولوه الكبيره سعد فك يده وانحاش ولولوه من الخوف كل الي سوته حطت يدها على قلبها وشهقت بس ما لاحظ
بس ذاك اليوم كانت لولوه وحاليه في الغلافه يتكلمون في التلفون بس ماكانوا يكلمون سعد كانوا يكلمون جميله خويت لولوه دخلت نجوى شافت لولوه تكلم هزت راسها وسكرت الباب ((نجوى اخت سعد الكبيره))
مرت ساعه او ساعه ونص لولوه قاعده مع مازن اخو سعد الصغير بالصاله مع بعض وكان الكل نايم هدوء كانت الساعه((6))الصباح وكانت نجوى عندسعد تكلمه بالملحق ومقفلين الباب
فجأه تطلع نجوى من الملحق((ايش هالعائله الي تطلع فجأه )) وتدخل الصاله وتصرخ...
نجوى:طيب يالولوه تكلمين سعد من ورانا والله ثم والله لاوصل الخبر لابوك
لولوه:خير وش فيك
نجوى:مافي شي بس هين والله لخليك تندمين دخلت الغرفه وسكرت الباب ونامت..




لولوه ارتاعت حييل وقعدت تصيح ومازن يجيب لها المنديل ((شكلها خلصت المناديل في بيت الناس خخخخخخخخخ))
ويواسيها ويطبب عليها...*يطبب عليها يعني يخفف عليها*
((وعلى فكره هذا مازن يحب لولوه المعنى انه اصغر منها بس ربي بلاها في واحد اكبر منها وواحد اكبر منها والمشكله انهم اخووان بعد))
طلعت لولوه الحوش وكانت تبي تدخل الملحق عشان تاخذ راحتها بس هي ما كانت تدري ان سعد نايم في الملحق
وقالت لمازن:روح شوف في احد في الملحق...
راح مازن فتح باب الملحق لقى سعد نايم......
قام سعدوقاله:وين لولوه
مازن بكذب:نايمه نايمه
وبنفس الوقت محمد يدق على فجر الي هي جميله وجميله كل شوي تحط له صامت لين مسخها وزهقها وكان عندها اهلها او حفله
زوجه خالها:مين الي كل شوي يدق على جوالك....
جميله سرحانها :ها لا محد
زوجه خالها:انتي وراك شي مع هذا السرحان
جميله وهي تشيل الماي:مافيني شي بس افكر بصديقاتي لانها اخر سنه لنا كلنا مع بعض.((تصريفه خطيررره ما اقول لكم انها خطيرره))
زوجه خالها :اها عشان كذا اجل الله لايفقركم بعد ما ينقلون صديقاتك..
جميله بسرحان:ها..ايه.. امين...ان شاء الله...الله يسمع منك امين..
زوجه خالها:لا لا لا لا لا لا انتي فيك شي انا لازم اقول لامك
جميله:لا ماله داعي بس شوي متضايقه على انها اخر سنه لنا((ابو التصررررريفه))
زوجه خالها واسمها نوره راحت عند ام جميله..
هنادي ام جميله:هلا والله بالزين بمرت الزين..
نوره: هلا فيك تسلمين يالغاليه
نوره:هنادي ابي اقول لك على شي...
هنادي:سلامات في شي البيبي صار له ي لسمح الله زوجه خالها الي هي نوره حامل
نوره:لالالالالا مافي شي صاير بس جمول ..
هنادي بخوف:شفيها جمول هذي دلوعه ابوها اخاف على ابوها اذا درى ان شي صار لجمول يمكن يصير له ي
نوره:هههههههههه لا مافيها شي بس صايره تسرح وااجد وانا بصراحه خايفه عليها هذي جمول مو وحده عاديه
هنادي:لا لا لاتخافين اهي متضايقه عشان اخر سنه لها اهي وشلتها لان 3 من شلتها بينقلون
((المهم نكمل ايش صار بين سعد ولولوه))
فجأه ويطلع سعد من المحق الا ولولوه قدامه
لولوه كانت ماسكه جوالها
سعد:هذا جوال حاليه..((لان لولوه وحاليه مطقمين نفس الجولات واللون))
لولوه:لأ. ليه
سعد:بسرعه خذي جوالها وكلميني((طبعا ماتقدر تكلمه بجوالها عشان مايشكون اكثر واصلا ماكان عندها رصيد وكانت تسمع اغاني حزينه ورومانسيه ))
لولوه:ما اقدر جوال حاليه بالغرفه الي فيها نجوى نايمه فيها واخاف تشك نجوى اذا شافتني ماخذه جوال حاليه...
سعد بضيق:يوووه خلاص..خلاص





رجع سعد الملحق وقفل الباب وهو يرتعش وخايف يروح وينادي مازن ويعطيه جواله وقاله:عطه لولوه...
راح مازن يعطي الجوال للولوه
لولوه رفضت لانها خافت احد يشوفها وتنفضح اكثر
قالت لمازن :رجع الجوال له....
قال سعد لمازن :روح خلها ترتاح ويصير خير بس لولوه وين تنام وهي تحس انها معرضه للخطر مشت بخطوات ماتدلاي وش تسوي لين وصلت لباب الملحق دقت الباب...
سعد:مين
لولوه:انا...
قام سعد فتح الباب دخلت لولوه وتكت الباب وانفاسها ضاعت :انت ..قايل...شي..حق ..نجوى........
سعد مسك يد لولوه وقفل الباب وقال لها:اقعدي...
راح سعد للفراش وقعد لولوه على الكرسي لان لولوه مو قادره تتحرك...ويتكلمون ...
لولوه:قلت شي حق نجوى.......
سعد:ليه هي وش قالتلك..
لولوه:انك تكلمين سعد من ورانا.
سعد:تدرين انها جات تهددني وهي عندي انها بتعلم ابوك ان بيننا علاقه
لولوه تتنهد:آآآآآآآآآآآآه وانت ايش قلت لها..
سعد:انك مالك حق تتكلمين واذا تتكلمين حطي كل شي فوق راسي ولا تحطين شي فوق راس البنت والبنت مسكينه وخليها بحالها وانا مستعد اتحمل كل شي ...
ولو ابوها راح يذبحها يذبحني بدالها ...
لولوه ماعرفت وش ترد على سعد حست انها تستحي بمعنلى الكلمه ولو انه يلعب عليها ماوقف معها بالمشكله..
لولوه:طيب هي ليه تحب تهدد..
سعد:هي كذ طنشيها ماعليك منها
لولوه قامت عشان تطلع برى الملحق لانها اذا قعدت اكثر بشكون فيها ونادها سعد...
سعد:لولوه.
لولوه:نعم
سعد:قربي مني شوي
لولوه مشت الى وصلت للفراش...
سعد:وش فيك اقعدي.
لولوه قعدت فجأه تفتح عيونها الا وعي في حضنه ويضم بقوه مسكينه كان بيعصر البنت وقال:انا معك والزمن طويل...
قامت لولوه وهي خايفه على طول راحت تبي تفتح الباب...
سعد:لولوه
لولوه:سم..
سعد:روحي نامي ارتاحي وبعدها يصير خير
لولوه:مع السلامه...
دخلت لولوه ونامت على طول...
((اليوم الثاني العصر كان يوم الجمعه وبكره اول يوم مدارس بعد عطله الربيع))
قامت لولوه من النوم وراحت عند ابوها...
ابو نواف:يلا جهزي الاغراض بنرجع الشرقيه ...
لولوه:بابا الله يخليك اللليل بس
ابو نواف:لا مافيه يلا بسرعه..
جهزت لولوه الاغراض وسعد يطالعها بس كان لابس نظارات بنيه عشان محد يلاحظ انه يطالع لولوه ساعه وهو يطالع وكان قلبه راح يتقطع ويتحسر مشو للشرقيه كان سعد يبي يحرك معهم للشرقيه مشوا ابو نواف وسعد يتسابقون فجأه في طريقين سيده ويمين ويروح سعد من الطريق الي على اليمين اصلا الطريق اللي يطلع منه الطريق سيده
ضيع سعد الطريق ((تدرون ليه ضيع الطريق))؟
لانه كان يفكر في لولوه ومخمس
وصلوا العائله الكريمه الى الجبيل ......... مر يومين
فجأه تدق حاليه على لولوه وتصيح:لولوه دقي علي بسرعه.....
طبعا لولوه على طول دقت على حاليه:ها وشفيك ...خرعتيني........
حاليه:كلامي كثير وكايد حييل اتمنى انك تسمعيني زين...؟
لولوه:تفضلي...
حاليه:نجوى قالت كل الكلام اللي قلتيه عن اختك هدى قدامها وقالت لاختك ....قالت....وراحت قالت انك انتي وسعد تتقابلون دايما وانك يمكن تكونين حامل((بصراحه كلمه قويييييه بقوه))
لولوه شهقت:ايش انا اكون حامل واني اتقابل معاه كذابه ليه تكذب قسم بالله اني انا وسعد ذاك اليوم كان قاعد مع نجوى مع الحريم لو اني اشوفه او نتقابل على قولتها كان قعدت معهم وقعدت اتمقل فيه مارحت قعدت بالمطبخ...
حاليه:مادري هي قالت هالكلام وطلعت عليك كلام اكثر من كذا...
لولوه:وش بعد؟
حاليه:وقالت اني دخلت عليها وهي كانت تكلمه
لولوه:يوم تدخل علي وانا اكلم جمول
حاليه:ايه انها كذبت زقالت انك كنتي تكلمينه ..
لولوه:زاختي ايش سوت؟
حاليه:قعدت تصيح طبعا وتقول هي صدق تحب سعد معقوله....
لولوه:وانتي وش رديتي على هدى اختي
حاليه:قلت لها لاتنسين انك متزوجه اخو سعد عن علاقه بعد كل المكالمات والطلعات ...
لولوه:طيب انا الحين وش راح اسوي ها..مادري .....؟!
حاليه:ترى نجوى قالت اني شفت سعد ولولوه عند البراده
بس لا تخافين ردت عليها امي ....
ام حاليه:ليه...عادي شفيهم مخلين بالشرف يعني

****************

لولوه انصدمت وبكت وبكت وبكت
ردت عليها حاليه:بس انا معك الى القبر وراح اوقف معك بالسالفه.
لولوه:لا انتي مالك دخل عيشي حياتك ..انا ما ابيك تطيحين معي بالمشكله.
حاليه:لا يالولوه اذا كذا وين الصداقه فيه.
لولوه:آآآآآآآآآآآه حاسه اني بموت.
حاليه:اي صح ويوم رجعتي للشرقيه سعد الله يلعنه يوم رحتي قعد يصرخ في البيت ويشعر (راحت واخذت قلبي معاها راحت حياتي راحت من سلمتها قلبي) وكل شوي قاعد يصيح قدام كل عماتي ناظرته نظرات عشان يسكت مارضى....
ويوم جا اليوم الثاني راحت نجوى عند سعد وقالت له:تكلم لولوه من ورانا ومسوي علاقه ها
سعد:انتي مالك دخل واذا عندك دليل طلعيه ومالك دخل في بنت الناس تراها محترمه.ومارضى انا احبها بس هي لا والله ولا مره كلمتني فهمتي..
نجوى:هين ياسعد والله لا اوريك انت وياها.
سعد:هاها اسمع اسمع سعد يتهدد لا ومن مين من نجوى يكون بعلمك انا رجال واشتغل ومعتمد على عمري امي الي هي امي ماكلمتني ولا اخواني الرجاجيل عشان انتي تهاوشيني
((وتهاوشوا هوشه كبيره وقفت ام سعد مع سعد دفاعا عن لولوه طبعا))
لولوه:الله الله كل هذا صار امس بالليل انا الحين وين اودي وجهي وقعدت تصيح وتناشق .
حاليه:ادي ضيقت صدرك حييل بس اعذريني واذا ضاق صدرك دقي علي وسبحان الله من جات سنه 2009 واحنا في مشاكل واول سالفه سالفه مدرستك ..
لولوه:مع السلامه.
حاليه:باي
سكرت لولوه وركضت على غرفتتها وخذت السكين من المطبخ وسكرت وقفلت غرفتها وبكت وبكت بكاء روحها بغت تطلع وتدعي((الله ياخذني ،الله ياخذني))طلعت صوره سعد وشقتها تشقق وفتحت الدريشه ونشرتها في الهواء


خذت السكينه وبكل وثوق لانها قالت في نفسها:انا متأكده ان نجوى انسانه متصلطه ومحد يقدر عليها وراح توصل الكلام لابوي وابوي غير متفاهم ماعنده الا الذبح وراح ينحرني انحر نفسي بكرامتي احسن .
واخذت السكين وقربته من عرق اللي برقبتها لكن نزلت يدها وحبت توصل خبر لحاليه..
لولوه:الو
حاليه:وشفي صوتك متغير عسى ما شر
لولوه:اسمعي ! انا راح اذبح عمري وافتك.
حاليه:لالالالا اتسوينها ترى ب................
ماامدى حاليه تكمل لان لولوه سكرت الخط خذت السكين مره ثانيه وحاولت بس ماقدرت
((اهي قدر بس تخاف من عقاب رب العالمين ))
حاولت تشنق نفسها خذت حبل وشنقت نفسها فجأه فاذا بها زرقاء الوجه والانفاس تضيع والدموع تنهمر بشده والشفاة ترتجف وتزرق ثم تصبح بنفسجيه فأذا بها تسقط على الارض
وحاليه رسلت رساله بالجواال:
((لا يالولوه لا تسوينها واذا بتسوينها ماراح احللس ولا ابيحس وما راح اسامحك ونتقابل يوم الحساب))
شافت لولوه الرساله بعد الزحف على بطنها عشان توصل للجوال ،بمجرد شافت الرساله حست بحاليه،ونفك الحبل من رقبتها بعد ما علم على رقبتها بجروح ودم ينزف طاحت على الارض من غير حرااك لكن تقريبا بقى كم دقيقه وتموت لو خلت الحبل على رقبتها وبعد ما استقرت حالتها قامت وخذت الكلور وشربت بغت تمووت((هالبنت دايما ما توووب))
ودقت جميله((كأنها حاسه في شي ودقت بوقتها ))
جميله((بكل وناسه)):الو
عبود اخو لولوه الصغير:الو
جميله:وين لولو
عبود:وش تبين فيها
جميله:ابيها ضروري !! ((خرطي ما وراها الا الهذره))
عبود:استني شوي
جت لولوه وهي تمشي وشوي وبتطيح وتناشق وكان حلقها عاجز عن اصدار صوت ويحرها حييل ((طبعا من الكلور))
لولوه وهي تناشق:الو
جميله ماتدري ايش السالفه:هلاااااااا واااااااااالله
لولوه وهي دايخه وتناشق:جمول دقي علي بعدين
جميلهرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلوعه,الشرقيه ,او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاويkقلبي ((رايقه صح ..........!؟))
سكرت جميله وكانت خايفه على لولوه وقالت في نفسها:اكيد لولو فيها شي كاااايد وقعدت تفكر والشيطان يوسس لها ..؟!



طاحت لولوه بالصاله دق التليفون..
لولوه((وهي تبكي)): الو
اخت لولوه بصراخ:وش فيك ها
لولوه:انتي الي وش فيك ترى انا مافيني شده دقي بعدين.
اخت لولوه بتريقه:اختي اختي تتكلم علي لو ان واحد برى قلنا عادي بس اختي يعني مألوم من تكلم علي برى العيله
لولوه: بعدين اتافهم معك
اخت لولوه:معد فيه تفاهم نهائيا وان شاء الله نجوى توصل الكلام الي عن سعد لابوي ومالااح احللس ولا ابيحس.
لولوه:آآآآآآآآآآآه
وسكرت بوجهها ..!
لولوه قالت بنفسها : انا وين وانتي وين ياشيخه..
قعدت لولوه يوم كامل وهي تعبانه حيييل بس يوم سكرت من اختها دقت جميله....
جميله:الو
لولوه:اهلين
جميله:شخبارك لولو...؟
لولوه:الحمد الله
جميله :وش في صوتك متغير لما كلمتك ..
لولوه:حاولت انتحر وشربت كلور..
جميله:اقول خلي عنك هالهبال ، صدق انا هبله بس لاتصدقيني ترى انا مجنونه ومتهوره.
لولوه:اسمعي عندي لك سالفه ضروروي اقولها لك اوك حاليه قالت لي.
جميله((متحمسه)): ايش بسرعه قولي..
لولوه:سعد يبي يدري عن السالفه انتي ومحمد وانه راح عند حاليه وقال:تلعبون على خويي ويكون في علمك ترى هذي فجر اعرف اسمها الحقيقي بدايته((ج)) واخره ((هـ)) واعرف اسمها الكامل ووين ساكنه وهذا الرقم شفته بجوالك وسكت واصلا هذا الرقم دق على جوالي.
جميله بخزف((بس واثقه من نفسها)) وتصيح بصوت واطي وما ينسمع غير لولوه عشان عمها كان عندها وهو زي اخوها لانه متربي عندهم من يوم وهو صغير وماتخبي عليه شي بس سالفه محمد اكيدا قالت له: متى دقيت عليه وايش عرفه بأسمي الكامل ووين ساكنه
لولوه:مادري اصبري اكمل..
عمها تكلم بصوت عالي :جمووووووووووووول ياله سكري انا جاي عشان مين تعالي قعدي معااااي
جميله:طيب عمو شوي وجايه بس في سالفه لولو بتقولها لي ..
عمها:طيب بس بسرعه جمول ما اقدر على بعدك..
جميله:هههه اوك طيب بس تخلص السالفه واجي لك.
جميله:كملي.. كملي..
لولوه:وانه راح ياخذ حاليه ويدق سعد ويجيب محمد ويحلفها بالقرآن عن السالفه ويبيها تقول الصدق.
جميله:وش راح تسووون....
لولوله:اتفقنا ان احنا ما نعرف بالصدق وان انتي اللي طارتي لولوه لان لولوه شكت لك ان محمد لعب عليها ،وانتي تبين تلعبين على محمد وانتي طلبتي رقمه من لولوه ولولوه رفضت وكان في شنطة لولوه دفتر ذكريات حطته بالشنطة بالغلط وكان في رقم محمد




وخذته ودقت على محمد وان جميله تهاوشت مع لولوه عشان لولوه كانت تبي توقف جميله عند حدها بس انقهرت من لولوه وتمادت وان حاليه مالها دخل بالسالفه وانها اصلا حتى ما تدري ان اسم جميله الحقيقي تعرف اسم فجر (( وكلام ماله اول ولا نهايه))
جميله:يعني يمكن سعد ومحمد يجون ياخذون حاليه ويدقون علي وعليك.
لولو:ايه واحنا الحين اتفقنا وش راح نقولok
جميله:اي خلاص خلاص
سكرت جميله وهي خايفه وكانت بتطيح وبيمى عليها انقهرت لانها صدق طاحت في حب بل اعشقت محمد بس راح اقو لكم على شي
((يوم كانت لولوه قاعده جمب حاليه يوم كانت توها بالرياض في بيت اهل سعد ارسلت جميله على جوال حاليه رساله تقولرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلوعه,الشرقيه, او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاوي(( ياحاليه ترى محمد اذاني من امس الليل الى الفجر وهو يدق علي))) طبعا جميله ما تدري ان لولوه كانت بالرياض راحت حاليه تبي تدق على محمد وتقوله تراك اذيت البنت بعدين هي ما قدرت ترد عليك لان اهلها كانوا عندها بس بس مسكينه ما عندها رصيد ابدا.
راحت قالت لسعد..
حاليه:تكفى اشحن لي نبي نكلم محمد.
سعد:لي وش تبون فيه.
حاليه:لا بس في موضوع ضروري .
سعد بعصبيه:مين بيكلمه الدايخه((مها بنت عمته وتحب محمد)) ولا السجرت((لولوه))قسم بالله اذا بتكلمه السجرت والله لا اذبحه.
حاليه:الحمد الله والشكر؟ لاذي ولاذي انا.
سعد:لا عادي اذا انتي عادي اصلا انتي ولد.
حاليه طنشته وراحت من عنده...
ويوم جا الليل وصل لحاليه الشحن كانوا ثلاثتهم في الغرفه مقفلين الباب العاشق والعاشقه وحاليه المهستره وكانوا يتكلمون لولوه وسعد وحاليه قاعده معهم عشان ما يصير شبه في الموضوع فجأه يدق محمد..
محمد:الو.
حاليه:هلا والله.
محمد:غريبه بيتكم هدوء وين قاعده.
حاليه:انا قاعده بالغرفه مع لولوه وسعد قاعدين يحكون مع بعض كل واحد يبين حبه للثاني
محمد:والله ان سعد لاقيها عطيني اياه شوي
خذا سعد الجوال وحطاه سبيكر.
سعد:الو.
محمد:مرحبا.
سعد:ها كيف الحال؟
محمد:تمام اسمع حاليه تقول انطك قاعد مع حبيبتك اي حبيبه قاعد معاها؟
قامت حاليه صرخت:اي حبيه يعني يا سعد في غير لولوه .ها اعترف..
سعد:خير محمد وش اي حبيبه.انا مين حبيبيتي ها.
محمد:آه لولوهآسفين بس نسيناها.
سعد:ورطتني تدري بغيت اطيح بمشكله تو.
محمد:بسم الله عليك. اي صح اسمع ترى يمكن ما اجي اوك.
سعد:على راحتك اجل مع السلامه ضيعت وقتي معك.
محمد:اي صح خليك مع العشيقه مع السلامه.
يوم سكر سعد قامت قالت حاليه الملقوفه:اتحداااك تدري عن السالفه اتحداااااك.
وسعد من النوع الي يقبل التحدي صار كل شوي يدق على محمد ومحمد يطنشه ما يرد عليه ويصرفه
بس الي استغربته لولوه ان ليه محمد ما قال لسعد من البدايه مع العلم انهم الروح بالروح.
بس يوم جات الساعه 11 بالليل دقت حاليه على محمد.
حاليه:السلام عليكم.
محمد:وعليكم السلام والرحمه.
حاليه:وش فيك تدق على فجر ازعجتها.
محمد بضيقه:انا ادق عيها من الليل الى الفجر وما ترد بعدين ارسلت لها رساله
وقلت((فجر انا محمد ردي علي الله يخليك))
ولا ردت لا برساله حتى تمنيت لو دقت دقه على الاقل.
حاليه:طيب كان عندها اهلها.
محمد:لا هي مو معذوره((وسكت وبعدها ما تكلم))
حاليه تستهبل:أغا حبيبي دادا يلبى اللي يصيحون يا عنوني.
فجأه تسمع هي ولولوه محمد يناشق طلع صدق يصيح قامت قالت:محمد انت تصيح.
محمد:اكيد وحده احبها الا اعشقها شهرين ما سمعت صوتها ولا ماتبيني احس بفراقها
وسكر الخط

****************

سكرت حاليه من عنده ودقت على جميله
وسعد يدهر يبي يعرف ايش السالفه
المهم خلينا نرجع للشرقيه بيت لولوه يوم الاثنين بالليل جات ام لولوهونواف من السفر اول ما جات ام لولوه هاوشت لولوه هوشه كبيره عشان السالفه الي صارت
((يوم الثلاثاء))
جات اخت لولوه كلمت لولوه بالموضوع وقالت:انا لولوه ما ألومك لانك وحده عمرها 15 سنه ماحد يلومها بس تدرين نجوى وش قايله عنك .
لولوه:ايش قايله.؟
اخت لولوه:انها ذاك الي دقت علي قدام كل اهلها وقالت:شفتي تو سعد قاعد جمبي ودق جواله وقام واللي دقت عليه وتو لولوه اختك قاعده تكلمه.
وانا رديت عليها:اصلا انا الي تو داقه على سعد كلمته وعلى طول سكرت دقيتي عشان تقولين هذي الكذبه.
لولوه:ش صار بعد.
اخت لولوه: شلتها وما عرفت وين وتودي وجهها فيه شفتي شلون نجوى كيف متصلطه اذا قعدتي معاها مره ثانيه اخر ما بيني وبينك اوك.
((يوم الاربعاء))
اول ما راحت لولوه المدرسه على طول قالت للشله والشله انقهرت من نجوى حدهم وخاصا مرام وجميله لانهم اقرب بنات من لولوه بس اقرب وحده جميله وجميله كانت راح تتهور وتتتقم من نجوى بس المد الله الشله قالو لها بلا تهور وهباله.
مرت الايام وراحت اخت لولوه للرياض.
وموضوع محمد انسكت عنه بس موضوع نجوى لا.. بس ذاك اليوم كلمت لولوه حاليه...
والت خلي سعد يمسح كل الرسايل حقتي الي بجواله عشان يهدي الموضوع وما تصير سالفه.
راحت حاليه عند سعد قالت له:ان لولوه تقول كذا..كذا..كذا.
قام سعد رفض وبكل وثوق قال:ليه امسحها انا ما عندي الا هذي لذكرى منها.
وحاليه خذت جوال بدون ما يدري ومسحت كل رسايل لولوه وجاها سعد معصب وقال:مين الي مسح الرسايل الي بجوالي
ردت حاليه عليه:انا.
سعد:ليه هي قالت متأكده.
حاليه:اي بس هي ماتبي العلاقه تنتهي بس تبي الموضوع مايكبر اكثر من كذا.
مر يومين والسالفه توها
((يوم الجمعه))
الساعه 12 بالتمام ويدق جوال لولوه صحت من النوم:الو
حاليه:اسمعي بقول لك كلام قسم بالله صدق.
لولوه:عسى ما شر؟
حاليه:سعد يقول بس تنتهي المشكله وكل واحد فينا بطريق.
لولوه وتوها تصحصح وانصدمت مرررره:كذابه شكلها كذبه من كذباتك مال اول اصلا كل الشباب لعابين ماعندهم قلب ابيض ((وفعلا انا دلوعه الشرقيه الي هي الكاتبه جد اصلا في هاالزمن مافي ولا شاب ما يلعب وما عندهم ذوق))
حاليه:جعل لساني القص.
سكرت حاليه....
لولوه وين يجيها النوم ما قدرت حست ان الدنيا ضيقه حييييل وانها ولا شي معقوله سعد يستغنى عنها بس على فكره سعد فيه الخير لو ما فيه كان استغنى عن لولوه بنص المشكله وحط كل شي فوق راسها.
((يوم السبت))
طاحت لولوه عليهم واغمى عليها وهي بالمستشفى بالعنايه المركزه تنطق سعد..سعد...سعد....سع د... بس زين ستر عليها ما قعدت الا 5 ايام والشله طبعا زارتها وسهروا معاها وجميله اول ما درت صاحت صياح وعلى طول راحت عندها بعدين الشله لحقوها وتحسنت الحال،ومع الحال ... تقريبا هدت المشكله وهدى كل شي بس الي اتعقد سعد..سعد الي يملي حياة لولوه بالتفكير وسرحان الاحلام ما توقعت ان يقول كذا بس تدرون لين لان تحبه واكثر متعلقه بالامل على امل الرجوع




راحت لولوه المدرسه بعد ما غابت اسبوع وراحت بعد وهي دايخه وتعبانه اول ما دخلت الفصل لقت جميله توها جايه.....
جميله راحت تركض عندها وتضمها:لولو قلبي اشتقت لك مووووت تو ما نورت المدرسه ياقلبي..
لولوه:جموووول وانا بعد اشتقت لك موووت.
جميله:شخبارك قلبي؟
لولوه:تمام. وانتي شخبارك؟
جميله:لما شفتك صرت زينه...شخبار محمد؟
لولوه:الحمد الله ما عليه.
جميله:مشتاقه له مووووت.
لولوله تناظر جميله وهي مستغربه وتناظرها بنظرات تعجب:خيييييييييير انتي من جدس حبيتيه؟
جميله:والله يالولوه ان قلبي يدق على شانه.
راحت جميله الهبله وخذت الفرجاروعلى طول في عروقها في اليد اليسار حرفm والدم ينزف .
لولوه:خيرررر يالمجنونه انتي.
جميله وبرواقه:الحب وما يعمل!؟!؟
يوم رجعوا للبيوت راحت جميله ارسلت رساله لحاليهرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلوعه,الشرقي ه,او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاوي(هلا والله شخبارك؟ شخبار محمد؟ سلميلي ليه مررررررررره وقولي له اني احبه مووووووووت واني حفرت بعروقي حرفه.))
يوم العصر بنفس اليوم... دقت حاليه على لولوه..
حاليه:هلا والله
لولوه:اهلين.
حاليه:شخبارك؟
لولوه:يعني الحمد الله.
حاليه:والله مالي وجه اكلمك.
لولوه:آفا ليه؟!
حاليه:عشان الكلام الي قاله سعد.
لولوه:لا عادي مافيها شي...
لولوه:مبرووووووووووو ووك على رجعه امك لبوك بعد سبع سنوات..
حاليه:الله يسلمك ها بتجون الحفله.
لولوه:ان شاء الله على خير .. مستانسه.
حاليه:بتقطع!؟
لولوه:الله يكون بعونك على المراقبه.
حاليه:عندي سر سعد امني اني ما اقوله لك نهائيا!؟
لولوه:خير ان شاء الله.
حاليه:مادري بس سعد يقول اني انا لين الحين احبها بس انا قلت كذا عشان اهدي الموضوع وتهدي الظروف ويروح شك الناس عنا ولا انا مستحيل العلاقه مرجعها مرجعها.. بس انا قلت كذا عشان يمكن ما عاد تحبني مثل قبل وتتغير شوي حركاتها قدام العيله..
لولوه:لااااااااااا ماني لعبه كل ما قال تعالي جيت واذا ما ابيك خليته انا اكذب عليك الى الان احبه وودي فيه بس خلاص علاقه ما فيه واذا يبيني بالحلال كيفه.
حاليه:ما ادري هو قالي هالكلام بعد ما قلت لك الخبر اول ما سكرت.
لولوه:اممم ياله مع السلامه سلميلي على الاهل
حاليه:يوصل.باي
لولوه:مع السلامه.
نسيت اقول لكم ان اخو سعد الصغير يحب لولوه الي اسمه مازن ولولوه خايفه تصارحه ان هي ماتحبه وان مايصير لان هو اصغر منها وهو يحبها مررره ويكتب حرفها بالسلاسل والبلايز..
وفي بعد ولد خالتها اسمه عبد الرحمن وهو طبعا سوري.. ولما كانت ام لولوه ونواف في سوريا كان عبد الرحمن يبي يشوفها بس عشان يسأل عن لولوه . كل ما قعدت ام لولوه جاها عبد الرحمن.
عبد الرحمن:كيفك؟
ام لولوه:منيحه انت كيفك.؟
عبد الرحمن:منيح كيف حالها لولوه كتير مشتاق لها ظ
ام لولوه:لساتك مزكرها من سبع سنوات ما اجت لهون من زمان لسوريا
عبد الرحمن:ينفع اتزوجها؟
ام لولوه:ما بعرف بس اللي بعرفه مستحيل لانه ما ينفع سعوديه تاخد واحد اجنبي
عبد الرحمن:بس مستحيل انساها
ام لولوه:روح ولا دريت عنك لكان.
ولولوه ناشب بحلقها اربع((حماد وسعد ومازن وعب الرحمن السوري)).




مرت الايام ودقت لولوه على حاليه........
لولوه:اهلين
حاليه:اسمعي؟!
لولوه:مامدى اسلم.
حاليه:سعد درى عن السالفه.
لولوه:وشلون درى ؟!
حاليه:امس كنت امشي بالبيت وجاني سعد ينفخ يقولي : تقولين ولا انا اقول السالفه
قلت انا بضحك وخوف: وشو وشو السالفه يالله قولي...؟؟!!
سعد:انا شاك فيك وفي وحده فبالي..
سعد بعصبيه وصراخ :انتي الي معطيه جميله رقم محمد صح .
حاليه:لا والله قسم بالله مو انا..
سعد:اجل الي فبالي لولوه!!
حاليه:قسم بالله مو هي.
سعد:اجل انتي..
((وقعدوا على هالحال ))
قام سحبها من يدها ونزلها من الدرج للمجلس وكان موجود محمد المسكينه حاليه دخلت تتنافض.
سعد:اعترفي!؟
محمد:انا اصلا شاك فيك وبلولوه.
حاليه:انا ما عطيت الرقم لاحداصلا انا هي كانت جمبي واخذت جوالي وشافت رقمه واخذته.
محمد وسعد:هاهاها على مين ياحلوه العبي على غيرنا.
سكتت حاليه وزاد خوفها واضطرابها وقالت: ها
محمد:مسويه تلعب علي ها
حاليه:لا والله. قسم بالله انها تحبك والله تحبك
راحت حاليه طلعت جوالها وطلعت رساله جميله تذكرونها
قال سعد الملقوف: والله احفرت حرفه بيدها.
حاليه قسم باله وربي انها احفرت على عروقها بعد.
سعد:طيب شلون تحبه من مكالمه وشلون الشوفه عاد
حاليه قلبها وبتموت وما تدري وش راح تسوي قامت راحت عند سعد خذته بزاويه وكلمه:
حاليه:اسمع بقولك الساتلفه بس اماااااااااانه ما تقول لمحمد.
سعد:يالله اخلصي ,.
حاليه:السالفه وقالت له كل السالفه ..
سعد رفع راسه لفوق :اصلا ادري كل شي.

ورجعوا للمفهي محمد
قال محمد:اصلا انا قاهرني شي واحد ليه قالت اسمي فجر ما قالت اسمي جميله.
(( الحمد الله والشكر فاضي ورايق بعد هالولد)) انا قلت لها اسمي محمد ليه ما قالت اسمها الصدقي
حاليه برعشه:انا آسفه واعتذر نيابه عني وعن لولوه والله اسفين وادري انكم نااااوين بنيه شر علينا.
محمد وسعد:لا عادي اصلا احنا شله وحده مع بعض واصلا من زمان اسرارنا مع بعض واذا عندكم بنات عطونا...
حاليه انقهلات وقالت بخاطرها:انا الحين قلبي طاح بسروالي وهم الوضع عندهم أزي((فري))
لولوه: الله كل هذا صار امس.
حاليه:اي والله اجل مع السلامه ما اطول عليك..
لولوه:باي
بعد ما قالت لولوه باي وسكرت نطت بسرعه للجوال وارسلت لجميله كول مي ودقت دقه.
وجميله خافت على لولوه وراحت تركض للتلفون ودقت عليها بسرعه..
دق التلفون وافعت لولوه السماعه بسرعه..
للوه:اسمعي اسمعي يوووووووووووووووه ف ساله
جميله:اول شي السلام بعدين الكللام
لولوهانتي رايقه وقالت لولوه السالفه لجميله...
جمله:سخييييييييييييي يييييييييييييفيييييي يييييييييي يييييييييين!!!!!!
لولوه: ليه سخيفين
جميله :حلوه كلمتهم اذا عندكم بنات عطونا ما تنرفز ليه ايش شايفينا بنات صايعات
لولول:اجل يلا باي
جميله:باي قلبي
سكرت جميله التلفون وقامت تركض وتنقز وتصفق ومستانسه حدهااااااا...
((بالمدرسه بالطابور))
اليوم جميله ولوله تزاعلوا وتهاوشوا وماكلموا بعض لين الفسحه وبنهايه الحصه السابعه تصالحوا طبعا زي كل مره لولوه هي الي تروح تصالح جميله:..........
((( ونسيت اقول لكم في وحده تحب مرام اسمها منال وهذ منا تحب وحده ثانيه بعد بصف ثاني ا سمها عنودوهذي عنود درت ان بين مرام ومنال علاقه وقامت تخزز في مرام ودزها ومن حركات البزران الي مالها داعي المهم جات ليال الي سو العلاقه بين منال ومرام راحت عند الشله))
قالت لمرام:-انتي قايله عن علاقتك للبنات او لاي بنت من البنت عن علاقتك انتي ومنال...
مرام:لا والله ماقلت لاحد ليه ايش السالفه...
ليال:لان الكلام وصل عند عنود انبينك انتي ومنال علاقه وعصبت عنود ويمكن تسوي معاك انتي ومنال هوشه بكره...
مرام:وانا اقول ليه تخززز وتدز ومن الحركات هذي الصباح..
وبعدين تغريد وهيام عصبوا على مرام وزاعلوها عشان لما كانت مرام ومنال يتفاهمون في فل منال صديقات منال كانوا معاها واقفين يضحكون على مرام وتغريد وهيام عصبو ا وانقهروا من هذي الحركه من ان ليه مرام ما دافعت عن نفسها او تكلمت لما ضحكوا عليها...
وبعدين جميله ومريم راحول لفصل هيام وتغريد......
جميله ومريم :هااااااااااي صبايا.
تغريد وهيام بضيق:هاايات
جميله:شفيكم ايش صاير ليش زعلانين من مرام
تغريد وهيام بنفس الوقت: قهرتنا مرام ما شفتيهم صديقات منال كيف يضحكون على مرام هذا دليل ان مرام ما عندها شخصيه ولا كرامه...
جميله بترجي:بناااااااااات تكفون محنا نا قصين زعل الاسبوع الجاي حفله التجرج ومانبي يكون في زعل هذا وحنا بعد متفاهمين يوم السبت..
(( يوم السبت قعدت الشله بمكان خاص او المعتاد وقعدوا يتفاهمون وكل وحده تقول ايش شايله او حاقده على الثانيه))

******************

جا اليوم الثاني يوم الاربعاء.....
هيام ومرام مشوا مع بعض الصباح وتفاهموا وهيام قالت بتروح عند منال وتهزئها وتتهاوش معاها
والحصه الثانيه بعد ما خذو مراجعه العلوم مرام واريج وجميله جمب بعض ثلاثتهم بالصف الاول ووراهم لولوه ومرام جمب بعض طبعا....
مرام:جمول انتي بتروحين تهزئين منال مع هيوم..
جميله:اي اكيد انا اصلا من امس وانا اقول اني بروح و هيوم نتفاهم معاها...
مرام:بس هيوم قالت انها بتروح تهزئها وتتهاوش معاها مو تتفاهم معاها...
جميله:لا انا بروح اتفاهم معاها مو اهزئها..بس اذا هيوم راح تروح تهزئها انا بروح مع هيوم واهزئها..
((الفسحه))
هيام وجميله ومرام راحوا عند منال ومريم مشت مع حبيبتها واريج وتغريد ولولوه يمشون ورى هيام وجميله ومرام دخلت الشله القاعه وكانوا مشهورات بالمدرسه وكانوا ثلاث قدام وثلاث ورى المهم دخلوا القاعه لقوا منال واقفه مع شلتها ولقوا ليال واقفه وهيام وجميله نادوا ليال....
ليال:هااااااي بنات ...
الشله:هااايااااااات
هيام:ليال روحي نادي منال
ليال:اول شي قول لي يا مرام ايش بتقولين لها..
هيام:انا وجمووول الي راح نقول لها شي مو مروم مالها دخل المهم بتروحين تنادينها ولا انا اروح عندها..
ليال:لا..لا انا بروح اناديها...
طبعا هيام وجميله طنشوها وما ستنوها تروح تناديها هم الي راحوا والشله وليال لحقوهم....
هيام وجميله:منال..
منال:هلا..
هيام:سمعي اولا مرا كانت تلعب عليك
ليال ومنال شهقوا
ووحده من صديقات منال قالت:اصلا منال الي ماهتمت لمرام...
جميله عطتها نظره خلتها تسكت وتنطم
((انا احس ان جميله قويه شخصيه ودجه وناعمه ودلوعه بنفس الوقت))
منال:خلاص....اسكتي.. ...لا تكملين.
هيام وجميله وتغريد ضحكوا بصوت عاااااااااااااالي مررررررررررره واريج ومرام ولولوه ساكتين
راحوا الشله ما عدا مريم لانها للحين تمشي مع حبيبتها راحول لفصل هيام وتغريد جات لهم ليال ونادت مرام برى الفصل وهيام وجميله راحوا يركضون وراهم لبرى الفصل وتغريد عصبت لان هيام وتغريد كانوا جايبين ورق عنب وبطاطسين كبار وحلويات وبباسي وبعدين مشوا وراهم اريج ولولوه وتغريد لبرى الفصل.......
ليال بعصبيه وماسكه مرام مرام من مريولها عند رقبتها وهذي الحركه خلت هيام وجميله يعصبووووووووون:ليش قلتي لها كذا...
هيام وجميله وهم يصارخون ومعصبين:اولا لا تتكلمين معاها كذا ثانيا احنا الي قلنا لها مو مرام
ليال:لو سمحتوا هيوم جمول انا اكلم مروم مو اكلمكم.
هيام وجميله عصبوا:كلنا واحد اصلنا
ليال بعصبيه لمرام:مرام ليه تقولين لمنال كذا حرام عليك جرحتيها
هيام وجميله خلاص عصبوا ما قدروا يستحملون اكثر من كذا ومسكوا ليال من رقبتها:لا تتكلمين معاها كذا
ليال بهدوء تاااام وتتكلم وهي خايفه:طيب...طيب. وخروا يدكم ...طيب هيوم جمول ليه قلتوا لها كذا...
مرام واخيرااا تكلمت:خفت لا تكبر المشكله
ليال:ومين قال انها راح تكبر.
مرام:لان عنود قالت راح تتهاوش معي
((اصلا حتى لو عنود تهاوشت مع مرام الشله كل وحده عن عشر بنات مو اولاد هههههههه ما شاء الله عليهم الله يخليهم لبعض))
ليال:لاااااااااااا.. .انتي فهمتي الموضوع خطأ عنود قالت راح تتهاوش مع منال مو معاك ...
هيام وجميله:المهم انتهت السالفه والي بين منال ومروم انتهى..
تغريد عصبت وقالت بصراخ:يـــــــــــــ ـــألــــــــــه جوعـــــــــــــــــ ـــــــــــأنـــــــ ــــــــــ ــــــــه
((على فكره تغريد وهيام بس ياكلون اهم شي عندهم الاكل بس انهم ياكلون وما يمتنون))
ليال:طيب هيوم تعالي وصليني عند صديقاتي...
تغريد وجميله:واحنا بعد بنجي...
توهم بيمشون الا يلقون صديقات ليال قدامهم
ليال:خلاص خلاص قلبوووو هذولي هم
هيام وتغريد وجميله:باي حبي.
((والله انهم غريبين مساااعه شوي ويتهاوشون والحين باي حبي خخخخخخ))
دخلوا الشله فصل هيام وتغريد وقعدوا يسولفون ويضحكون وياكلون ويشربون لين ما انتهت الفسحه وبدت الحصه الرابعه من 10 دقايق تقريبا والشله للحين ما راحوا فصلهم...
لولوه بخوف:بنااااااااات ياله خلينا نروح شكل الحصه بدت
جميله تشوف ساعتها:من زمان بادي يمكن صار لها 10 دقايقاو اكثر ((قالت اكثر عشان تخرع لولوه لانها شوي تخاف من النحشه))
مرام:طيب هيوه ناني ياله باي..
لولوه واريج:ياله بناااات باي
وجميله للحين قاعده ولا همها...لولوه واريج ومرام واقفين عند الباب الخلفي ينتظرون جميله
مرام :ياله جمول لاحد يدخل فصلهم ويها وشونا
جميله مو مهتمه:عادي واذا اللي في امه خير يكلمني وانا بنت ال..............((طب عا اكيد بتقول كذا لانها بنت بطرىواكثر البنات كشخه وامها وابوها واخوانها معروفين مرررررررررره))
لولوه واريج ومرام:عليييييييك وثوووووق
هيام وتغريد:ضحكوا
قامت جميله واخيرا باست هيام وتغريد
هيام:جمول لاحظت انتي اذا جيتي تسلمين لازم تبوسين
تغريد:اي صح...
هيام وتغريد بنفس الوقت:وصغااااااااااا اااار...
جميله:ههههههههههههه. ..تعودت لازم ابوس ياله ناني هيوم باي.
والهبله جميله طلعت من الباب الامامي الي قدام ومرام ولولوه واريج قالوا:الهبله شوفوا من وين راحت تبي تفضحنا
هيام :تعجبني شخصيتها.
البنات:اي والله خطيررررررررررررره.
لولوه ومرام واريج راحوا من الباب الخلفي وجميله سبقتهم ولا احد كلمها لان المعلمات والاداره كلهم يحبونها هي والشله بس هي اكثر وحده وطبعا كل هذا مصلحه لانها بطرى...





وجا اليوم الي الكل كان منتظره وخاصا الشله ((يوم التخرج))
هيام قصت شعرها وصبغته اشقر وكل من شافها قال لها امريكيه وتغريد استشورته وخلته مفتوح لانه هو حلو وطويل واحمر على بني لونه واريج صبغته وقصت ومرام صوت كيرلي فير ومريم بعد قصت وصبغت طبعا الكل اشقر ولولوه سوت تسريحه وجميله سوت تسريحه وزين منها بعد لان امس كان عندهم عرس بالدمام وما جاوا الا الساعه 2:30 وعلى ما خذت دوش واستشورت الا جات الساعه4:30 والمسكينه راحت المدرسه مواصله وطبعا لولوه وجميله كانوا مسوين نفس التسريحات بس جميله كانت حاطه ورده حمرا على الجمب لزوم النعومه والدلع هههههه الفصل حق اريج ومرام وجميله ولولوه ومريم -هيام وتغريد راحوا عندهم والفصل كان مردويسه ((كلمه نجديه خخخخ)) يعني حالته حاله جهه للمكياج وجهه للاستشوار وجهه للفير((وعلى فكره جميله هي الي كانت تسوي الفير وكانت تسوي لمرام فير لان مرام شعرها اختب من الشيله وطبعا جميله السواق هو اي جابها اما الباقي جا بالباص اوصلو هيام وتغريد لفصل الشله الباقيه
هيام:لا والله مطقمين تسريحات ولا تقولون لنا.
تغريد:اي صح ليه ما قلتو لنا عشان نسوي مثلكم.
لولوه وجميله:لا والله صدفه درينا ان ثنتينا مسوين بف.
جميله:واصلا انا شعري طويل وبني وحاطه ورده حمرا على جمب اما هي شعرها اسود وقصير ومو حاطه ورده بس مسويه بف وفاتحه شعرها.
مرامكاقول بس اسكتوا مانبي نتهاوش في هذا اليوم.
جميله بنفخ:هم الي جايين يتكلمون
مرام عصبت:يووووووووووووه خلاص لازم تسون مشاكل يعني.
جميله:طيب طيب خلاص ما راح اسوي مشاكل.
هيام:بناااااااات وين مريم.
تغريد:اي صح وين مريم ما اشوفها لا تقولون مع التمساح((اللي هي حبيبت مريم))
اريج:في غيرها اكيد معاها
لولوه ومرام:اي والله اكيد معاها الحين.
حميله:ههههههه لالا شوفوها بس مو مع التمساح مع بنت خاله التمساح هههه
هيام:بناتشوفوا ايش بسوي.
راحت هيام عند مريم وبنت خاله التمساح خخخخ
هيام:خير مريم باليوم هذا تروحين مع هذي واشرت على بنت خاله التمساح اقصد حبيبه مريم واسمها شريفه.
مريم:طيب طيب بس الحين بتجي اخت قلبي وحبيبتي قموره اسم حبيبت مريم..
هيام:نشوف والله العظيم يامريم ((طبعا وهي تتكلم ارفعت صبعها بوحهه مريم)) اذا ماجيتي الحين معاي ولا اقول وراي لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه.
مريم:طيب خلاص الحين بجي ((ترى مريم تخاااف مرررره من هيام))
هيام راحت عند الشله وقالت لهم كل الي صار.
جميله:هههههه والله انك خطيررررررررره بس زين سويتي لان خيرر في هذا اليوم ما تكون معانا وحده م الشله واذا ما جات انا الي راح اروح عندها واهزئها وفشلها قدام قمر واخت قمر وشريفه...
هيام:وانا بجي معاااااااك.
جميله:اوك قلبي خلاص عد لين الثلاث اذا ما جات نروح
توها بتعد الا لولوه قالت:هيييييييي انتو خلاص تراكم اذيتو البنت.
هيام وجميله بوقت واحد:نــــــــــعـــ ــــم خيـــــــــــــــــر وشو الي اذيناها هذا بدال ما تقعد معانا باقي ثلاث اسابيع ونتفارق
مرام واريج:اقول بنات لا تجيبون طاري الفراق مالي خلق الحين بصيح وخلاص امشوا نفلها فل اذا احنا جد شله المافيا.
((طبعا طول هذا الوقت وجميله كانت تسوي شعر مرام بالفير))
جميله:ياله مروم خلصت.
مرام :يوووووووه ياقلبي تسلمين تعبتك معااااي.
جميله:اقووووول بلا سخافه شنو تعبتك معاي
لولوه جايه متحمسه:ياله دوري سوي لي شعري كله.
تغريد:وانا بعدها
جميله:اوك خلاص خليني اسوي شعر لولو بعدين شعرك اوك ناني قلبي
تغريد:اوك بس لا تطولين الساعه الحين 7:30 ياجمول بسرعه عجلي.
جميله:اوك قلبي
((جميله بدت في لولوه وخلصت نصه والشله كانت تتزين الي تحط مسكره والي كحل والي عدسات والي مكياج يعني حوسه وطبها مريم من زمان جات من اول ما جميله بدت بشعر لولوه وهيام وجميله خزوها خزه البنت كانت بتصيح منها))
صارت الساعه 8 وجات ابله العربي تقول للبنات يلبسون عباياتهم والي مشاركه تروح للمكتبه جميله ولولوه راحوا المكتبه لانهم مشاركات اما الشله الباقيه راحوا القاعه قعدوا مع البنات وجميله كانت متوتره وخايفه حدهااا اما لولوه كانت عادي ما همها.
لولوه:جمول شفيك خايفه ومتوتره الي يشوفك يقول عرك بدون ما دري
جميله:اي اكيد انتي مو همك انا الي بكون بالاول ومستحيه حدي اول مررره اغني قدام ماما يوووووووووه مستحيه مرررره
لولوه:انا بعد بالف الثاني
جميله:الحين وشلون ابي اشوف ماما جات ولا لأ
لولوه:اي صح حتى انا ابي اشوف مامي جات بعد ولا لأ
جميله طلعت في القاعه وما لقت امها لاهي ولا ام لولوه.





جميله وفيها الصيحه:ماما ماجات والله اذا سوتها وماجات لأزعل منها يكفي اذا كان في مجلس امهااات ما تجي وبعد يكفي ما جات في حفله تخرجي الابتدائيه
لولوه:اكيد بتجي مو انتي تقولين لما طلعتي من البيت توها تتسبح وذا خلصت بتروح توقع وتجي ((ام جميله مدرسه عشان كذا دايما ما تقدر تجي لا في مجلس امهات ولا في تخرجها حق الابتدائيه وكانت بتروح توقع وتجي حفله التخرج))
جميله:اي... بس مو تتأخر كذا الحين بندخل وهي مابعد تجي.
لولوه طالعت البوابه وشافت امها .....
لولوه:مامي جات.
لولوه وجميله راحوا عندها ولولوه باست وسلمت على امها وجميله سلمت على ام لولوه وهي تسلم عليها
لولوه:مامي عرفتي مين هذي؟
ام لولوه:اي يبيلها كلام جمووول.
جميله استحت ولولوه وجميله وصلوا ام لولوه للقاعه وجميله ما رفعت عينها من على البوابه وجا وقت الترحيبيه وبعدها دور الصف 3/أ الي هو دور لولوه وجميله وجميله شوي وبتصيح عشان امها ماجات جا دور الصف 3/أ وجميله فقدت الامل ان امها تجي زغنوا كل الفصول وجا وقت الاغنيه الختاميه الا وام جميله تدخل جميله طبعا كانت مالها خلق بس لما شافت امها على طول ابتسمت وام جميله اشرت لجميله
جميله تنادي لولوه من ورى والبنات كانوا يغنون
جميله:لولو...لولو.
لولوه:لبيه.
جميله:شفتي ماما.؟!
لولوه:لا وينها شفتيها جات.
جميله:يالخوثه ((كلمه عراقيه وجميله فيها عرق عراقي ام ابوها عراقيه يعني جدتها)) اللي دخلت توها...
لولوه:اماااااااااااا ااااانه ما علافتها تشبه اختك ملاك
جميله:اي مرررررررررررره ما تشبهني حبيبتي انا د..................
لولوه:طيب طيب لفي خلينا نغني.وطالعي امك كل شوي تاشر عليك..
جميله:لولو استحي.......
لولوه:اقول بلا كلام فاضي ولفي..
جميله:لولو...
لولوه:اف.نعم
جميله:انقلعي ......بابا للحين ما جاب باقه الورد حقت ماما...
لولوه:طيب جبتي الهديه...
جميله:اي اكيد اصلا من الفجر وانا حاطتها...
خلصت الختاميه على خير ولولوه وجميله راحوا قعدوا عند الشله
جميله:مروم شفتي ماما...؟؟؟!!!
مرام:لا وينها؟؟!!
جميله:اللي دخلت وحنا نغني الختاميه...
مرام:لا ماشفتها.
جميله:شوفيها...
مرام:ااااااااااي هذيك ام الاخضر وشعرها قصير بوي صح.
جميله:يس

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 25-04-10, 07:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الشله طلعت من القاعه راحوا للفصل مريم راحت عند جميله وهي تصيح
مريم وهي تضم جميله وتصيح وجميله كانت بتصيح معاها بس لما سمعتها تقول :قمر تصيحمنتدى ليلاس
جميله انصدمت وقالت لها:لاتصيحين انتي لابسه عدسات بعدين يصير شي بغيونك
ولوه واقفه منصدمه مع جميله هم انصدموا لان مريم تصيح عشان حبيبتها قمر ومو عشان انها اخر سنه مع بعض للشله لان تغريد واريج ومريم بينقلون واللي راح يبقى مرام وهيام ولولوه وجميله هم الي راح يروحون الثنوي مع بعض مريم راحت مع حبيبتها قمر القاعه الصغيره والامهات والبنات للحين في القاعه الكبيره في معلمات يكرمون وفي بعد بنات يكرمون معلماتهم وامهاتهم يعني صاير تافه وسخيف هيام وجميله وتغريد منقهرين من مريم عشان راحت مع قمر وتركت الشله وهذا بصراحه يوم ما يتفوت وخاصه اذا كانت في 3 بينقلون وهي منهم بعدمنتدى ليلاس
جات بنت خال جميله وسكرت عيون جميله من وراها بدون ما تدري وجميله عرفتها على طول وظمتها بقوه جد انها بنت خالها بس اهم مايشوفون بعض الا بالمدرسه بسبب مشاكل عائليه ونوره صديقه جميله بالعيله تغااااااااااااااار من غدير المهم بعدين غدير عطت جميله ياقت ورد ملونه وهديه عطر نوتي لان جميله تموووت فيه كان عندها بس انسرق لما جابته بالمدرسه عدى اليوم على خير
وجا يوم السبت والكل جاب الشالات حقته عشان االبنات يكتبون لهم وصديقاتهم وحبيباتهم ماعدا جميله
هيام:جمووول ...ليه ماجبتي الشال حقك ليكون ماتبينا نكت لك
جميله بضيق:لا مو عشان كذا انا بشتري فلين لونه فوشي واخلي البنات يكتبون لي احسن من الشال واشوه شكله ولا تنسين ان انا بسوي حفله تخرج ..
هيام:اهامنتدى ليلاس
وكل شوي تجي بنت تسال جميله عشان الشال وجميله تعيد نفس الكلام
عدا الاسبوع على خيرمنتدى ليلاس
وجات ايام الهم والغم ((اياااااااااااام الاختبارات))
اول يوم كان عليهم اختبار رياضيات وتوحيد جميله شافت واحد يوم الخميس بمجمع الظهران وخقت عليه خقت مو حبت يعني عجبها شكله
ولولوه واريج ومرام يذاكرون وهم قاعدين اما هيام ومريم وجميله وهم يمشون وتغريد دايما تتاخر للحين ماجات وتغريد زعلانه عشان عمها المقرب الشغل حقه خلوه يروح امريكا بعثه 6 سنوات وهو بعد خاطب
جاوا المعلمات عشان يدخلون البنات لقاعه الاختبار وهيام وجميله قعدوا داخل المدرسه في زاويه ودخلت تغريد بعبايه الكتف وخايفه
هيام وجميله صرخوا:تغريد.
تغريد:بنات والله خايفه.
جميله:من ايش خايفه؟
تغريد :مدري بس خايفه ...اي عمي بيجي يوم الثلاثاء
جميله:واااااااااااي وناااااااااااااااااا اسه.
هيام:ليه هم مو عنده بعثه 6 سنوات
تغريد:اخوانه الي هم عمامي وابوي ما رضوا وخاصا ان منتشر مرض فلونزا الخنازير وهو بعد خاطب وخطيبته بعد مو راضيه.
هيام وجميله:اها
دخلت كل وحده قاعتها
اريج وجميله وتغريد في فصل ولولوه في فصل بلحالها وهيام ومرام ومريم في فصل خلص الاختبار على خير وطلعو البنات وبدت الفسحه والشله متفرقه مريم مع بنت خاله قمر واخت شريفه اسمها جوهره وهذي جوهره تحب جميله وصديقتها خديجه بعد تحب جميله بي خديجه الكل يدري انها تحب جميله اما جوهره محد يدري الا مريم وجميله وانا خخخ
مرام ولولوه واريج يتمشون ويذاكرون وهيام وجميله وتغريد داخل المدرسه بالسيب قاعدين مع بنتين في فصل هيام وتغريد اسمهم هيا والجوهره وضحك وسوالف والمشكله ان المرشده والوكيله قاعدين جمبهم وهم يضحكون ويصارخون بصوت عاااااااااالي والكل يطالعهم وجاوا المعلمات على شان الاختبار تغريد وجميله وصلوا هيام فصلها وبعدين راحوا فصلهم ودخلوا الاختبار واختبروا زجميله خلصت اول وحده ودخلت المشرفه على الطالبات وقالت:وين جميله ال.................. .
جميله رفعت يدها ومالها خلق لانها تدري ان هذي الابله ما وراها الا المشاكل
المشرفه:ياااااااااسل ااااام ياجميله ولا اقول جمول ايش هذا الشعر شفيك على اخر الاسابيع لك تخالفين
جميله كانت مسويه شعرها زي ميريام فارس طبعا شعرها طبيعي وكانت لابسه تاج وصاير شكلها روعه ومغير من شخصيتها مره كتبتها تعهد وقالت:اذا شفتك منتظمه شقيته قدامك وطلعت
وكملوا الاختبار ووقعوا وسلموا الاوراق وطلعوا اول ما طلعوا لبسو عبايتهم الشله وطلعوا راحوا الابتدائيه ال.................. ...... وقعدوا يراكضون ويطلون في غرفه المعلمات ويدخلون الفصول طبعا كل هذا وهم متلثمات ما عدا جميله لانها هي اساسا ما تتغطى وتقول انها واثقه من نفسها وكانت خايفه ليصودونها لان اذا صادوها بيقولون لامها لان ام جميله وابو جميله معروفين لان امها مدرسه وتدرس بنات معلمات المهم الشله استانسوا مررررره وارجعوا المدرسه حقتهم وقعدوا يراكضون ويلعبون يعني هذا اليوم كان فله وونااااااااسه ((وان شاء الله جميع ايامهم فرح في فرح يااااارب ولا يفرقهم امين))
جات الباصات والشله كانت راح تتهاوش مع وحده اسمها نوره وهذي نوره تحب هيام وهيام ما تحبها عادي يعني والشله راحت باص مريم واريج والشله ركبت الباص وجميله لما كانت تبي تركب جوهره الي تحبها كانت وراها ومسكت ظهرها بس جوهره ماكانت تدري ان الي مسكت ظهرها هي جميله وجميله قعدت تضرب بواري بعدين لما جا حارس المدرسه نحاشوا الشله راحوا باص مرام وهيام وتغريد قالوا بيروحون في باص مرام قعدوا يطبلون بعدين راحوا وصوا جميله عند سواقهم وقعدوا يسولفون شوي بعدين سلموا عليها وكل وحده راحت باصها راحوا لبيوتهم جميله اول ما وصلت البيت على طول تسبحت وقعدت على التلفزيون شوي على ما جا ابوها وامها وتغدوا وراحت نامت وهذا الحال مع كل الشله ولما قعدت جميله من النوم ذاكرت وكان عليهم قواعد بس يذاكرون من اوراق المراجعه وعدى اليوم وما صار شي جديد


يوم الاحد ثاني يوم من ايام الاختبارات
((المدرسه))
مافي شي جديد نفس العاده الشله دخلت الاحتبار وبعد الاختبار دجو بس هالمره بالمدرسه...
((بالليل بيت اهل جميله))منتدى ليلاس
ابو وام جميله كانوا بيطلعون وجميله توها مخلصه مذاكره راحت للصاله شافت امها تلبس عبايتها وابوها يلبس العقال ويسويه
جميله:بابا ..ماما متى تجيبون لي الفلين عشان يمديني اخلي شلتي والمعلمات وصديقاتي يكتبون لي قبل ماتخلص الاختبارات بعدين مايمديني اخليهم يكتبون لي..
ابو جميله:الحين احنا طالعين على شانك بنروح جرير اشوف عندهم ولا لأ
جميله:طيب اذا ماعندهم.؟!.
ابو جميله:نروح مكتبه ثانيه لين ما نلقى لك
جميله راحت باست ابوها وقالت:يسلمووو بابا الله يخليك لنا ان شاء االله.
راحوا ام وابو جميله وجميله قعدت تستناهم بس ما جاوا زهقت بعدين راحت نامت.
ويوم الاثنين جميله خذت الفلين ولونها اصفر فااااااااااااقع وخلت اول شي تكتب هيام بعدين كتبت اريج بعدين مريم بعدها مرام بعدين تغريد بعدين لولوه وبعدين ودتها عند غدير بنت خالها عشان تكتب لها هي وصديقاتها بعدين ودته عند صديقاتها بالفصل وفي الباص بعدين ودتا الاداره عشان المعلمات يكتبون لها بس مو كلهم كتبوا لها لان بعضم مشغوليه بالتصحيح واسئله الاختبار حتى في بنات ما كتبوا لها عشان كذا خلته في غرفه المرشده...منتدى ليلاس
((يوم الثلاثاء))
وهذا اليوم كان اخس يوم عند الشله وعند ثالث كلهم لانه كان عليهم تاريخ بس الشله حمدوا ربهم انها ماده وحده بس لان اهم يوم مادتين ويوم ماده وهكذا واول ما تجمعت الشله قبل الاختبار مافي سوالف ولا كلام بس مذاكره وخلصت الاختبارات وجا اليوم اللي بالنسبه للشله اخس يوم هندهم لانه يوم الوداع او الفراق الكل جا بدري ماعدا مريم ماجات وجميله جااااات متاخره السواق حقهم كان نايم وعجزوا انهم يدقون عليه لان امس كان اخر يوم من ايام الاختبارات وملاك جمليه راحوا الخبر عند نوره بنت عمتهم خذاوها بعدين راحوا مجمع الظهران وراحوا كورنيش الخبر يعني دجه على كيف كيفك المهم نكمل واللي الكل ماكان يبي يجي هاليوم جميله هي الوحيده الي كان فيها شوي من الوناسه لانها جات العطله ومن اليوم طول الوقت على النت والماسن وانهم بيسافرون وعرس بنت عمها اللي بالنسبه لها زي اختها ملاك واكثر بعد المهم اول ما راحت المدرسه ملاك اختها راحت معاها


اول ماوصلت جميله المدرسه ويا اختها شافت وحده اسمها ارجوان((سوري نسيت اقول لكم هذي ارجوان كانت بالشله بالصف اول متوسط وكانت صديقه جميله بس جميله ماكانت بالشله كانت صديقتها المهم وهذي ارجوان انقلت لما انجحوا بالصف الاول متوسط وكانوا بيروحون ثاني متوسط واول ماشافتها جميله ضمتها بقوه بعدين جميله دخلت داخل المدرسه او توها بتدخل المدرسه الا وتشوف هيام وتغريد طالعين جميله اول ماشافتها على طول راحت تضم هيام بقوه بعدين ضمت تغريد وشوي الا مرام ولولوه واريج جاين عندهم
مرام اول ما شافت جميله صرخت وقالت بصوت عالي وهي تركض:جمووووووووووول
جميله لما شافتها سوت نفس الشي قالت بصوت عالي: مرام وراحت عندها تضمها.
مرام وهي للحين تضم جميله:يالسخيفه ليه تاخرتي
جميله:السواق حقنا بارد وعلى ما راح يودي طلال وجانا بااااااارد....
ولوه وهي تضم جميله:اجل والله انك صاجه ان سواقكم باااااارد.
بعدين جميله ضمت اريج...
اريج وهي للحين ضامه جميله:راح توحشيني مررررررررررره ياحياتي والله اني احبكمنتدى ليلاس
جميله:ياقلبي اروج والله حتى انتي راح توحشيني مووووووووت ياقلبي راح توحشيني انتي والبنات
بعدت جميله عن اريج وعرفت اختها على الشله وخذت شهادتها وراحت سلمت على المعلمات والمديره والمشرفه وعطتهم هدايا
((طبعا اكيد بنت بطرى وما تجيب هدايا للمعلمات ))

منتدى ليلاس

******************

منتدى ليلاس

أبو جميله دق على ملاك أختها يسأل عن نتيجة جميله لان جميله شريحتها ضايعه وجوالها يعلق هههههه والله حاله جميله خذت الجوال من أختها ...
أبو جميله:ها جموووول بشري ؟؟
جميله:بابا نجحت جبت ممتاز.
أبو جميله:الحمد الله مبرووووك اجل تستاهلين جوال جديد ولآب جديد بعد وحفله لاصارت ولا ستوت..
جميله:الله يبارك فيك بابا يسلمووو بابا.
أبو جميله:اجل يالله مع السلامة أخليك مع شلتك شله المافيا.
جميله:هههه يالله بآي بابا.
سكرت جميله من أبوها وقعدت شوي مع الشلة وحاليه دقت على لولوه وخلت كل الشلة تكلمها ولما جا دور جميله...
جميله:هلا والله.
حاليه:هلا بالقاطعة ..
جميله:حرام عليك والله أن شريحتي ضايعه وجوالي خربان مدري ايش فيه يعلق..
حاليه:لا اجل معذورة...شخبارس؟!
جميله:تمام وأنتي شلونك ياقلبي؟!
حاليه:تمام يالله بآي ما أطول عليك ...
جميله :سلمي لي على مرام <<<<اللي هو محمد.
حاليه:اوك يوصل.
جميله:ياله بآي ياقلبي.
سكرت جميله من حاليه والسواق دق على ملاك أختها وقال لها ياله<<<<جد سواق ويتشرط هههههه
ضمت جميله أريج بعدين تغريد بعدين ضمت لولوه ...
لولوه:راح توحشيني مرررره جمووول.
جميله:حتى أنتي والله ياقلبي راح توحشيني .
هيام:خلاص خلاص دوري..
وضمت جميله هيام بقوه لأنهم مره قراب من بعض ويحبون بعض ...
مرام:بس خلاص ايش خليتو لنا هههه.
جميله وهي تضم مرام:ياقلبي مروم فديتك ...
مرام:مو تنسينا.
جميله:مستحيل أنسى قلبي وأكيد بدق عليكم ...والسخيفة مريم أنا أوريها بدق عليها وأهزئها تهزيئ السخيفة بتنقل وماجات آخر يوم
المهم راحت جميله وأختها ملاك البيت ولما وصلوا جميله قعدت تصارخ في البيت وراحت عند أمها وطمنتها بالنجاح وأرسلت رسالة لخالتها وقالت لها أنها نجحت وقالت لها تبشرهم بالخبر تبشر أهلها..
راح للصالة وقعدت تغني أغنيه هاي سكول ميوزيكل الجزء الثاني لما بدت عطله الصيف وات تايم از آت سمر تايم ...المهم بعد ما غنت ورقصت استهبال صاحت لأنها راح تشتاق للشلة مرره مر أسبوع وما صار شي جديد والبنات ما يدرون عن بعض..
((يوم الأربعاء ))
جميله تصارخ وتصيح:ماما زهقانه أبي شلتي.
أم جميله:ايش اسويلك يعني.
جميله:ماما أبي اكلمهم.
أم جميله:كلميهم خذي جوالي وكلميهم على راحتك.
جميله:طيب يسلمووو ماما .
راحت جميله انسدحت بالسرير ودقت على لولوه وقعدت تسولف معاها يمكن ساعة يس سوالف وبعدين لما سكرت دقت على هيام وسوالف وقعدت معاها نص ساعة لان هيام كانت معزومة على بارتي وما لبست للحسن وقالت لها دقي علي بعد ثلاث ساعات أكون أنا بالبارتي وأكلمك على راحتي.
جميله:اوك قلبي ياله بآي.
ولما سكرت من هيام دقت على مرام سولفت معاها شوي وسكرت بعدين دقت على تغريد مقفل وأريج ومريم ما يردون أي نسيت أقول لكم في يوم الشهايد ..
أخت علي اللي تحبه مرام وهذي آخته اسمها سلوى وهذي سلوى هي إلي كانت توصل رسايل واخبار علي لمرام المهم أم علي راحت عند علي وقالت له..
أم علي:أنت تحب ميم مين اللي تبيني أخطبها لك..
علي:يمه أنا أحب مرام وأبي أتزوجها.
أم علي:خلاص إن شاء الله أول ما تخلص مرام من الثانوي نخطبها لك..طبعا سلوى قال لمرام ومرام استانست والبنات باركوا لها مقدما
ومر أسبوع وما صار شي جديد
((يوم الأحد))
جميله دقت على كل الشلة تغريد مقفل ومريم وأريج ولولوه مايردون وهيام مشغول ومرام بعد مشغول لان مرام وهيام كانوا يكلمون بعض وجميله كان عندهم عرس وراحت المشغل مع أمها وملاك أختها أمها قصت شعرها الفراولة وأختها ملاك صبغت شعرها أما جميله بس سوت شعرها استشوار وفير لان جميله تحب الشعر الطويل لزوم النعومة والدلع والرقص العراقي هههه المهم راحوا العرس وأمها قعدت مع الحريم بنات عمها تسولف معاهم وأختها ملاك مع البنات وهي قاعدة لحالها زهقانه لان جميله مو اجتماعيه وراحت الحمام وقعدت تصيح مشتاقة للشلة حيل وتمنت أنهم الحين معاها وقالت راح تعزمهم بعرس بنت عمها بدون ما تعطيهم بطايق راح تدخلهم عن طريق عمتها المهم خلص اليوم وجميله حدها زهقانه وهيام بعد كانت معزومة على عرس وجميله وهيام تمنوا انه نفس العرس بس للأسف طلع غير المهم مر اليوم وما صار شي جديد.
((يوم الثلاثاء))

اليوم جميله عندها موعد أسنان عشان التقويم راحت المستشفى وطلع عندها ثلاث حشو سوت اثنين بقى لها واحد قالت للدكتورة بسوي موعد ثاني وتسوين لي الثالث اوك.
الدكتورة مصريه:اللي يرحك ياقمر.
جميله:تسلمين دكتورة ياله باااااااي .
الدكتورة:مع السلامة.
وراحت البيت وكان عندهم خاله أبوها من الكويت جايه هي عراقيه بس متزوجة كويتي وهذي خاله أبوها مطوعه وتلقي ندوات المهم مر أسبوع وجا موعدها الثاني وراحت وبنجت لها وجميله كانت مغمضه عيونها والدكتورة تحسب انه جميله أغمى عليها المهم خلصت الموعد وحولتها لدكتور التقويم خلصت جميله الموعد وراحت البيت وقعدت شوي بالمسن وعلى المنتدى بعدين راحت نامت وجا اليوم الثاني يوم الأربعاء وجميله للحين مادقت على وحده من الشلة وراحوا الدمام مجمع شاطئ مول بعدين راحوا بيت أهل أمها ونامت مر يومين وما صار شي جديد...
((يوم السبت))
كان عندهم بارتي في مخيم وجميله ماباقي أغنيه ما رقصت عليها وما رجعوا البيت ألا الساعة وحده ونص ورجعوا وأختها ملاك على طول على المسن أما هي قعدت تدور في البيت من الزهق لين ما زهقت من كثر ماتدور وراحت نامت وقعدت الساعة وحده ونص الظهر وقعدت شوي بالمسن وزهقت وقالت لهم بروح افطر وأجي وطلعت وقعدت شوي بالمنتدى ألا وأمها وأبوها يجوون من برى لأنهم كانوا طالعين يشترون صبغ لأنهم بيصبغون غرفه ملاك وجميله المهم تغدت ودخلت مره ثانيه المسن وسولفت مع وحده بالمنتدى ....
طلعت ودقت على لولوه...
جميله:الو.
لولوه:السلام عليكم.
جميله:وعليكم السلام..هلا والله.
لولوه: آهلين شخبارك؟!
جميله:تمام وأنتي شخبارك؟1
لولوه:يعني.
جميله:افا ليه؟!؟!
لولوه:لا ابد مافي شي ...
جميله:اها...شخبارك ياقلبي؟!
لولوه:هههه...
جميله:شفيك ياقلبي تضحكين دوم مو يوم؟!...
لولوه:ثاني مره تسأليني عن أخباري...
وقعدوا يسولفون سوالف مالها داعي يمكن صار لهم نص ساعة وهم كله ضحك وسوالف...
جميله:أي تعالي شخبارك؟! ترى جميله من النوع ألي كل شوي تقول شخبارك...
لولوه:والله الحين تمام...لأني سمعت صوتك..
جميله:تسلمين ياقلبي ...أي ياله بآي بروح أجهز إغراض الدمام واطلع فستان حق يوم الخميس والله وناسه حفله تخرجك نفس يوم عيد ميلادك ياله بآي قلبي سلمي لي على الوالدة وحاليه ونواف والأهل كلهم هههه...
لولوه:هههه ياله بآي.
جميله:ياله بآي قلبي .
سكرت جميله من لولوه وراحت غرفتها عشان الصباغين بجون الحين جهزت أغراض الدمام وكل شي ونادها أبوها ...
أبو جميله:جمول جمول قلبي ...حياتي..عمري..
جميله:هلا بابا ...نعم...سم.
أبو جميله عطى جميله جوال جديد وبناتي مرره وشكله غريب وجيد...
جميله:ليه؟!حق ايش؟!
أبو جميله:هديه عاديه حق تخرجك أنا عطيتك خمس ميه ريال حق نجاحك والجوال حق تخرجك وهديه عيد ميلادك لآب جديد ...طبعا الحفلة حق النجاح والتخرج وعيد ميلاد جميله بسونها أهل أمها أما أهل أبوها بسوونها بالعيد يعني بعد شهرين طبعا بسونها باستراحة وهذي الاستراحة حقت خالها المهم ماعلينا الحين طبعا بقول لكم شي لولوه بتسافر الرياض يوم الأربعاء وكل الشلة قالوا لجميله أنهم مسافرين وبيسافرون وطبعا جميله عزمتهم
بس هم قالوا لها أنهم مسافرين أو بيسافرون مر يومين وما صار شي جديد..
((يوم الأربعاء))
قعدت جميله من النوم وهي حدها تعبانه راحت أخذت لها شاور طبعا هم الحين في الدمام بيت أهل أمها صلت العصر أبوها جابهم الدمام ورجع الجبيل أل.............. عشان شغله وعشان الصباغين ألي بيصبغون غرفه جميله وملاك المهم راحت جميله الصالة لقت جدتها بالسرير لان جدتها انكسرت رجلها وجابوا لها سرير بالصالة الكبيرة عشان ألي يزورونها المهم دخلت الصالة شافت جدتها وجدها وخالاتها وأمهم وخوالها قاعدين بس طبعا مو كل خوالها سلمت عليهم وقعدت عند جدتها بالسرير انسدحت بالسرير جنبها...
جميله:شلونش يمه أللحين؟!؟!
جده جميله:هاذيني قدامك وأنتي نمتي زين...
جميله:يمه تعباااانه مررره((جميله كانت تعبانه حلقها رايح وزكام وكحه ماخلتها تنام عدل وحرارة شوي))
جدتها:بسم الله عليك ياقلبي اجل بكره بالحفل ماراح ترقصين ولا تسوين شي..
جميله قاطعتها بسرعة:لا لا لا لا خلاص مافيني شي زينه وبعدين متر يفكون الجبس حقش...
جدتها:بعد ثلاث أسابيع..
جميله:امممم طيب يعني الدكتور بغيرها ولا هذي آخر وحده؟!؟1
جدتها:لا هذي آخر وحده...

***************
منتدى ليلاس

جميله:واااااااو ونااااااسه اجل بروح أجيب قلم عشان اكتب عليه ذكريات و..........
أم جميله قاطعتها بسرعة:نعم ايش ألي تكتبين عليه أقول ما عندنا الخرابيط هذي ...
جميله:ماما بليز تكفين ماراح اكتب شي وصخ والله ماراح اكتب كلام مو زين....
أم جميله:لالالا اعرفش بنتي اعرفش
جدتها:خلاص خليها تكتب لي خليها...تستانس دلوعة أل............. <<<<عيله أبوها...
وعدى اليوم على خير وجا اليوم ألي هو يوم الحفلة اللي هو يشمل(( سلامة جدتها تخرج خالها من الماجستير وخالتها من الجامعة ونجاح وتخرج وعيد ميلاد جميله وزواج خالها وحفله تنكر)) ههههه ماصارت حفله صح...
الكل لبس ماعدا جميله قاعدة بالغرفة من غرف الاستراحة وزهقانه حدها..
وتدخل بنت خالها الصدوقة مره قراااب من بعض وكانت لابسه لبس دكتورة وماسكه أدوات دكتورة واسمها نوره....
ونوره هذي عكس جميله بكل شي عربجيه وصوتها مزعج وعالي مرره وكبر جميله هي...
نوره بصراخ:جمول يالسخيفه للحين مالبسي في بنات واجد بره وحريم وكلنا نرقص ومستانسين ألا أنتي ..
جميله بحزن:ما أبي ولا وحده من شلتي قالت أنها راح تجي على الأقل وحده كنت متوقعه هيوم تجي بس ياله مافي أمل .
نوره:طيب..طيب خلاص ترى والله زهقت من القعدة بالحالي مع البزران ومع موكا أختك وساره خالتي ياله بسرعة جموول بليييز ياله...
جميله:اوك قلبي بلبس وبجي.
((جميله كانت لابسه فستان مره ناعم وجاي حلو عليها ولبست لبسها التنكري اللي هو عبارة عن تنوره مع شال)) طقم المهم ألبسته وطلعت من الغرفة وراحت للصالة الكبيرة حقت الحفلة والزينة والرقص دخلت الصالة ألا وتشوف كل شلتها قدامها وتصرخ بصوت عالي مسكينة صوتها رايح فيها وراح زيادة مع الصرخة هههه
جميله على طول راحت ضمت هيام لأنها كانت اقرب وحده من عندها وقامت تصيح طبعا جميله ماحطت مكياج ولا شي بس كحل وروج وردي وبودرة خدود ورديه...لأنها جميله على اسمها خخخخ المهم ضمت كل الشله وطبعا مرم وأريج وتغريد ماجاوا بس هيام ومرام ولولوه سبحان الله هم اللي أكثر شي يحبونها أما الشله الباقية عادي قعدوا يرقصون طبعا الكيك من بيت الكيك وحده جالكسي والثانية بيضاء وكلهم كبار مستطيله كانوا بيجيبون من سعد الدين بس جميله رفضت وقالت أنها تبي من بت الكيك أحسن وطعمه ألذ بالنسبة لجميله المهم طفوا الشموع ودخل جدها عشان بيهدي الهداية من الأصغر إلى الأكبر
وجميله راحت لبست عبايه التخرج بدون محد يدري من وراهم وجدها ناداها...
طبعا الكل موجود شلتها وصديقات نوره والعيله كلها ....
جدها :جموووول...
الشله وملاك ونوره وساره صرخوا وصفروا راحت أخذت الهدية والكل استانس بالحفلة ورجعوا البيت وكل واحد راح بيته جميله راحت بيت خالها ألي هو عند نوره وساره وهذي ساره من الرياض جات هي وأخوها توأمها اسمه خالد وأمها اثنينهم كبر ملك أختها بس اهمم مع جميله الحين اتاخروا سنه عشان كذا هم الحين بنفس صف جميله بيرو حون أول ثانوي المهم قعدت جميله عندهم لين أذن الفجر بعدين راحت البيت طبعا البيت كان قريب مررره خالها ساكن فوق باني شقه له وقاعد هو وزوجته وعياله واكبر وحده نوره وبعدين ولدين الكبير حمد والصغير راكان جميله صلت الفجر ونامت على طول...
لولوه كانت جابيه مع أهلها جايين من الرياض ومحمد وسعد كانوا موجودين في قسم الرجال ...ومحمد وجميله تقابلوا بس محمد الدلخ ماعرفها وجميله كانت لابسه شيلتها يعني شعرها ووجهها كله باين بس هو حسبها بنت صغيره لان جميله شكلها طفولي مرره وطولها يعني إلي يشوفها يقول أنها بأول متوسط ولا بثاني متوسط بس جميله لما شافته خقت عليه ودرت انه محمد بس هو كان يطالعها ومفهي...
جميله راحت تركض عند لولوه وكانت جمب لولوه شيخه أخته ولمياء...
جميله لولو قلبي...تعالي بسرررعه...
لولوه خافت عليها:جمول في شي شفيك قولي؟!؟!
جميله سحبت يدها:بسرررعه يالبارده ...
لولوه انقهرت:جمول لاتقولين عني باردة أنا مو باردة...
جميله:طيب بسرعة يالحاره هههههههه.
راحت جميله مع لولوه وقالت لها السالفة ....
شيخه:هذي صديقه لولوه صح؟!
لمياء:أي حلوه جميله على اسمها ما شاء الله ...
شيخه:هذا بعد مو حاطه مكياج ألا كحل وروج وبودرة خدود ومسكرا وصايره حلوه. ماشاء الله كيف إذا حطت مكياج بتصير ملكه جمال...
لمياء:شرايك نخطبها لمحمد بعدين لأنها أكيد بتصير صديقه لولوه للأبد...
شيخه:يصير خير خلي أمي تشوفها أول بعدين تعالي وين أمها وهذا بعد إذا مو محجوزة....
لمياء:أي والله هذا إذا ماكانت محجوزة ؟!
وراحت حاليه عند لولوه وجميله والشلة وقعدت تسولف معاهم شوي ونوره منقهره من جميله مرره عشان تاركتها ورايحه مع شلتها المعنى صديقات نوره جاو بعد بس نوره عاذرتها وثانيا لان جميله صايره أحلى وحده بالصالة المعنى كانت مو حاطه شي بس جميله كانت مستحيه عشان كذا الكل كان يحسب انها حاطه بودره واجد المهم..
((يوم الجمعة))
قعدت من النوم صلت خذت شاور سريع من بعد أمس لقتهم توهم مخلصين غدي جميله ماشتهت تغدى لان الغدى سمك وجميله ماتحب السمك المهم قعدت شوي وراحت كلمت نوره...
جميله:الو
نوره:آهلين.
جميله:هلا والله.. شخبارك ياقلبي؟1
نوره:هلا فيك عمري..تمام ..وأنتي شخبارك ياعمري؟!؟!
جميله بصوت تعبان مرره ناعم وهادي نفس كل مره:مو زينه حدددي
نوره:افا ليه ياعمري شفيك ؟!؟!
جميله:تعبانه مرره ...نونا بموت ما اقدر أمس لما شفتهم بالحفلة نسيت الدنيا وما فيها حسيت أنهم كل دنيتي ..
نوره:اااي فهمت على شلتك أمس.
جميله:أي نونا والله حابهم أول مره أتعلق بشلة زي كذا انتهي تعرفيني أني دايما ما اهتم بأحد ..
نوره:طيب خلاص خلاص ياعمري أي مين إلي مع لولوه امش ياشينها كنت اكرها بس لما شفتها أمس حبيتها...
جميله:أي أظن شيخه ولمياء خوات حمودي ...إي أمس شفته وااي خقه خقه...
نوره:الحمد الله والشكر جمول شفيك مو أنتي نسيتيه خلاص انسيه يابنت تراه خانك ولا نسيتي...
جميله:لاما نسيت انه خاني طيب نونا ياله بآي الحين أنا بسكر بروح أسوي لي شي أكل...حدي جوعانة.
خلصت جميله من نوره وراحت عند أمها .
جميله:ماما ماما
أم جميله:هلا يمه.
جميله:متى بابا بيجي من الجبيل آل.............؟!؟!
أم جميله :الساعة خمسه.
جميله:واااااو وناااااسه يعني بعد ساعة اشتقت لبابا مره ياقلبي يابابا ..
أم جميله:طيب تبين تطلعين معانا بنروح الراشد ملاك.......
جميله قاطعتها:أي أي أكيد بروح البس عدل عشان بابا بعد قلبي...
جميله وهي بتمشي ووقفت كأنها نست تقول شي :ماما...مودي بيجي مع بابا ولا لأ.
أم جميله:أي بيجي وبيروح معانا الراشد بعد .
جميله:اها.
راحت جميله لبست سكيني ازرق وقميص ابيض وكل من شافها قال لها ياالهلاليه وجميله تعصب عليهم وتقول لهم :أنا مو ولد عشان تقولون لي هلاليه .
يوسف خالها بس هي ماتقول له خالي لأنه اكبر منها بسنه بس ساقط معاها:لااااااا احلفي أنتي ووجهك.
جميله:يمه شوفي ولدش((تقصد جدتها))
يوسف:شافتني من قبل ما تولدين.
جميله:ياسخفك.

جات الساعة ((8)) بالليل إذن العشاء جميله صلت ولبست العبايه ولفت الشيله ولبست نقابها أي نسيت أقول لكم أن جميله لبست عبايه على أساس تسأل أمها متى تلبس نقاب إلا وأمها تعطيها نقاب وقالت لها لبسيه الحين...راحت السيارة سيارة أخوها محمد الشارجا ؤول ما شافها محمد أخوها وأبوها بالنقاب...
محمد:أقول فصخي النقاب مو لايق عليك مرره.
انوها:أي والله فصخي النقاب أصلا توك صغيره أذا رحتي ثاني ثنوي يصير خير.
أمها ردت بصرعه:وشو وشو وشو إلي توها صغيره.
جميله:أي ماما والله توني صغيره.
أمها:طيب ياله ركبي السيارة خلينا نروح .
جميله راحت جهره أبوها فتحت الباب حق أبوها تبي تسلم عليه طبعا بعد ما فصخت النقاب سلمت عليه وباسته وتوها تبي تلف الاوفيصل حبيبها القديم قدامها سلمت عليه باليد بس هو شدها وباس خدها.
جميله حمرت خدودها:متى جيتوا من سوريا...
فيصل:امس جينا وانا جيت مع طلال .
جميله:اها .
راحت جميله ركبت ورى ابوها وابوها قاعد يسولف مع فيصل يساله عن أجواء سوريا لان جميله بتروح بعد عرس بنت عمها ...
وصلوا الراشد وجميله كانت حاطه بودره خدود برونزي وكحل اسود ومسكرا.
لما كانت تحط مسكرا الكل يهاوشها لان هي رموشها ما شاءالله كثيرة وطويلة.
جميله كانت تمشي بلحالها هي متعوده تمشي مع ملاك بس ملاك ماجات معاها عشان كذا تمشي بلحالها طبعا شباب واجد يغازلونها وحده حلوه وكاشفه وشكلها بطرانه وكشخه وش يبون اكثر من كذا...
تعشو في صب واي رجعوا البيت عشان ابوها كان عنده دوام بكره مسكين باقي له اسبوعين ويخلص بعدين يروحون سوريا ولبنان وتركيا ...
جميله خذت شاور سريع وراحت نامت على طول ...
((يوم السبت))
جا اخوها من الجبيل ال......... عشان يرجعون البيت لان العمال خلصوا صبغ الغرف وعلى ما ينظفون ويضبطون اغراضهم والأثاث يجي من المحل وراحوا الجبيل وعلى طول ناموا .

((يوم السبت))
جا اخوها من الجبيل ال......... عشان يرجعون البيت لان العمال خلصوا صبغ الغرف وعلى ما ينظفون ويضبطون اغراضهم والأثاث يجي من المحل وراحوا الجبيل وعلى طول ناموا .
((يوم الاحد))
قعدت جميله من النوم فتحي اللاب حقها الايميل مالقت احد سكرته وراحت نظفت غرفتها هي وملاك اختها بس امها نادتها وراحت المستشفى معاها لان جميله كانت تعبانه شوي رجعت البيت وشغلت اللاب حقها حطت اغاني وقعدت تقص وتنظف الغرفه مع ملاك ...خلصت الغرفه وكانت الساعه 12ونص بالليل ونامت .
((يوم الاثنين))
قعدت من النوم الساعه 1الظهر لقت امها لابسه العبايه وابوها يعدل شماغه بالمرايه..
جميله:ماما..بابا وين بتروحون؟!
ام جميله:بنروح الدمام نسوي الجوازات ونجي...
جميله:اها اجل في امان الله...
ام جميله:تغدي زين ترى صايره هالايام ماتاكلين زين ..
جميله ومالها خلق:طيب...إن شاء الله...
ام جميله:اجل ياله باي..
جميله:باي ماما...باي بابا..
ابو جميله:ياله باي قلبي وباسها بخدها وراحوا..
راحت جميله الصاله بعد ماقالت لوحده من الخدم تحط لها غدى حطت على أي ار تي سينما كان في فلم الجزيره حق احمد السقا وهند صبري جات وحده من الخدم وحطت الصينيه فوق الطاوله راحت جميله غسلت يدها واكلت شوي وفتحت ايميلها
لقت وحده تموووت فيها وتحبها اسمها ملكه...
جميله:هلا والله...هلا وغلا...هلا بقلبي...
ملكه:هلا فيك قلبي وحشتيني يالسخيفه اشتقت لك موووووووت..
جميله:حتى انا والله اشتقت لك مرره ياقلبي ...
وقعدوا يسولفون سوالف ماله اول ولا لها تالي...
طلعت ملكه وفيصل كان داخل جميله كلمته...
جميله:هلا والله...
فيصل:هلا فيك..
جميله:شخبارك ياقلبي؟1
<<جميله متعوده تقول على أي شي ياقلبي..
فيصل:ها.
فيصل:تمام وانتي شخبارك؟ وشخبار عمي؟!
جميله:اممم تمام ...زين.
جميله:شخبار عمي وخالتي هنادي وندووو؟!
فيصل:تمام ...يسألون عنك...
جميله:سلم لي عليهم مررره.
فيصل:الله يسلمك يوصل..
جميله:ياله فصول انا بطلع تبي شي؟!
فيصل:سلامتك يابعد قلبي ياجموول...
جميله:ههههه... ماتصلح..ياله باي.
فيصل:باي سلميلي على الاهل كلهم؟1
جميله:ان شاء الله يوصل.ياله باي ياقلبي.
فيصل:باي
طلعت جميله من الايميل وقعدت بالمنتدى شوي وزهقت وراحت الصاله حطت على شوتايم سينما 2 وكان في فلم مرعب خلته وقعدت تطالعه وكان توه بادي خلص الفم وجاوا امها وابوها وكانت الساعه 10 بالليل ...
ام جميله:موكا...جمول ...بدور ...زيود.
بدر وزياد جاوا ركض: نعم ...نعم..تو الناس كان تأخرتوا بعد كان نمتوا...
ام جميله عطتهم اشرطه قيم بوي كل واحد شريطين.
جات ملاك وجميله...
ملاك:وانا ايش جبتوا لي؟!
جميله:هذا اللي يهمك ...
ملاك:جمول يازينك وانتي ساكته..
ام جميله عطت ملاك فستان اصفر على الموضه .
ملاك :يع يع يع فستان .
جميله: مالت عليك والله انه خطير لبسيه في صباحيه اموول الي في بيت اهل المعرس...
ام جميله عطت جميله فستان مرره ناعم وقصير تحت الركبه
ام جميله:وانتي لبسيه في الصباحيه الثانيه ..
جميله:وااااااااو مرره خطير وناعم من وين شريتيه؟!
ام جميله:ثنينهم من مارينا مول حق ملاك ب300 وحقش ب250
جميله:يسوى 250 تسلمين ماما وراحت باستها براسها وخدها ويدها ...الله يعطيكم الف عافيه...
مر يوم وماصار شي جديد...
((يوم الاربعاء))
العصر فوق طاوله الطعام كل العيله قاعده تتغدى...
ابو جميله:ياعيال ترى بكره بنروح الصباح الكويت ونرجع الجمعه بالليل ...
محمد اخوها الكبير:آسف ما راح اروح معاكم بروح مع ربعي البحرين..
طلال:وانا بعد بكره بروح الدمام...
وزياد اخوها الصغير واخر العنقود:وانا ...انا بعد بروح مع طلال الدمام...
ملاك:لا والله اجل انا بعد بالبيت ...
بدر :أي حتى انا بقعد في البيت.
ابو جميله:وانتي جمول تبين تروحين مكان ولا معانا...
جميله:لا بابا معاكم معاكم...
كل اخوانها طالعوها وقالوا:مالت عليك..
راحوا الكويت ورجعوا بالسلامه بس الي راح معاهم جميله وجميله استانست حدها لانها كانت أي شي تبيه ابوها على طول يجيبه لها اصلا هي دلوعته يعني اكيد أي شي تبيه بيجيبه لها...

****************

((يوم السبت))
{المغرب}
محمد وملاك وجميله راحوا عند امهم....
محمد:يمه...انا الحين بروح الدمام اخذ ملاك وجميله معاي..
ام جميله:مدري والله ملاك جميله خلصتوا الاغراض حق سوريا والدمام...
ملاك وجميله:أي والله مخلصين كل شي حق سوريا مسكره بعد ولو تبينا نحطها عند الباب من الحين حطينها من الحين...
ام جميله:والله مدري عنكم بروح اقول لبوكم...
جميله:ماما ...بلييز نبي نروح وعشان انا بعد ابي احني عشااان عرس اموول بلييز ماما ((قالتها بدلع زاايد))
محمد وملاك:ياربي انا عالدلع...
جميله:ياااشينكم..
ام جميله:خلاص...خلاص... روحوا البسووا...
ملاك:انا لابسه وجاهزه بس البس عباتي...
جميله:انتي الي لابسه وجاهزه انا بروح البس لي شي...
ملاك كانت لابسه بنطلون جنز سكيني وتي شيرت ابيض لزوم العرابجه..خخخ اما جميله كانت لابسه بجامه عليها صوره بنت ناااااعمه فرق بين ملاك وجميله ..
راحت جميله غرفتها توها بطلع ملابس لها االا محمد وملاك داخلين وهم يضحكون
جميله بنعومه طبيعيه:لاااا اقول ممكن تتطلعون بره عشان البس ..
محمد:انتي اللي طلعي...
وجا وراها وباسها برقبتها ...وراح عند التسريحه وقعد يسوي شعره كدش وطلع...
لبست جميله فستان تحت الركبه وصيفي ونااعم وفتحت شعرها وحطت عطر أنجل ولبست عبايتها ولفت الشيله توها بتلبس النقاب الا ملاك جايه وهي متلثمه...
ملاك:اقووول ..هي انتي مالاداعي تلبسين نقاب...
جميله:ليه ما لاداعي لعبه هي مره أي ومره لا ...
محمد وهو طالع:لبسوا نقاباتكم خويي بره...
جميله لبست نقابها وملاك طلعت باللثمه ...
ركبوا سياره محمد البورش...
مشوا بالطريق ووقفوا محطه بنزين ...
محمد:تبون شي من الماركت؟!؟!
ملاك:سفن اب وسنيكرز .
محمد:وانتي جموول؟!
جميله كانت تسمع اغاني بالبي اس بي ...
محمد فتح الباب اللي ورى ونط بوجهها ..
محمد:جمووول ...
جميله:يمامي سخيف انقلع عن وجهي خوفتني..
محمد وملاك ماتوا ضحك على وجهها ..
محمد:ههههه.صار لي ساعه اقول لك ايش تبين من الماركت...
جميله:بيره رمان وفليك كبير...
محمد طلع من السياره وراح للماركت وجميله رجعت حطت السماعه وكانت حاطه اغاني تامر حسني ((اصعب احساس))جات في فلم كابتن هيما ..
رجع محمد وجاب 3فليك صغير وبيرتين رمان حق جميله... و2سنيكرز وسفن حق ملاك وهو جاب له ماي صغير ومارس وشرى له علبه دخان ومشوا...
اوصلوا الدمام وكان زحمه مررره على ما وصلوا بيت جدتهم ام ابوهم اللي كانت هناك الحنايه وعلى فكره الحنايه هي ام نوره صديقه جميله الصدوقان بالعيله وصلوا بيت جدتهم راحوا ملاك وجميله على طول غرفه جدتهم ملاك على طول ضمت امل وطولوا جميله سلمت على مرت خالها اللي هي الحنايه بعدين سلمت على مرت ولد عمها يعني زوجه اخو امل اسمها هدى وراحت المطبخ سلمت على جدتها كانت تسوي القيمات جدتها طباخه يعني الناس يقولون لها يبون قيمات ودولمه<<<يعني ورق عنب...
ولا يقولون يبون كبه ولا سمبوسه المهم انها طباخه رجعت جميله مره ثانيه غرفه جدتها وضمت امل بقوه طبعا هم وصلوا وكانت امل مخلصه حنه يدها ورجلها وخلصت مرت ولد عمها هدى وكانت تسوي عنود هذي عنود بتروح ثالث ابتدائي وتصير بنت عمتها جات الساعه 12 بالليل وكانوا يرقصون بالدجي حق عمهم وقعدوا يرقصون ويستهبلون تعبوا من الرقص سكروا الدجي راحوا الصاله شغلوا مسرحيه ((البيت بيتك)) حقت طارق العلي وهيا الشعيبي وهند البلوشي المهم قعدوا يطالعونها لين ما خلصت والمسرحيه 4 ساعات وكانت الساعه 5ونص جا عمها حق الدجي مع مرته وزوجته كانت حامل بالشهر الثالث قعدوا يسولفون معاهم شوي وفيصل حبيب جميله السابق كان موجود وكان قاعد جمبها ولاصق بعد <<<لو يدري محمد كان مات قهر...
عمها:ياله موكا...جمول..اموول.. روحوا لبسوا عبايتكم خلينا نطلع شوي نصيع بالصباح...
جميله بحماس:الله ونااااسه ...ياله بسرعه بروح البس...
ملاك كانت تكلم بنت عمتها ساكنه بالخبر اخت عنود ومن زمااان ما شافتها ...
عمها:موووكا ياله ..بتروحين غصبن عنك فاهمه ياله سكري..ولا اقول قولي لنوره تجهز بنمرها الحين...
امل:عمي انا ما ابي اروح ...بقعد في البيت..
جميله توها داخله وماسكه عبايتها وشنطتها :نعم..خير...اقول قدامي يالله روحي البسي بسرعه....بلييز اموول ...
امل :طيب خلاص بروح..
ركبوا السياره وتمشوا بالدمام كلها بعدين راحوا الخبر مجمع الرشاد لقوه فاضي راحوا مجمع الظهران لقوه مفتوح بس ما دخلوا راحوا بعدين بنده اللي عند تويز ار اس تسوقوا وعمها كان ماسك العربه ويتمشى وجميله وامل يتمشون بلحالهم وملاك مع مرت عمها واسمها رزان...
خلصوا بعدين راحوا البيت وناموا على طول...
((يوم الاحد))
جاوا اهل جميله وملاك الدمام بيت اهل ابوهم وخذوا ملاك وجميله ووداهم بيت اهل ام جميله ورجع الجبيل لانه عنده دوام بكره...
((اليوم الموعود يوم العرس))
جميله وملاك وامهم راحوا المشغل
جميله سوت بف وشعرها الباقي مفتوح سايح..
وملاك سوت استشوار عشان قصتها الايمو...
وامهم سوت تسريحه طبعا وصايره على الجمب...
راحوا العرس ومر اليوم على خير ....
((يوم الصباحيه يوم الثلاثاء))
في بيت اهل المعرس ..
امل:تعالوا اوريكم شقتي ..كانت تكلم جدتها وام جميله وام فيصل وعنود مرت عمها وهدى وسعاد حريم خوانها وعمتها عيلتها كلها ...
المهم راحوا شقتها شافوها وبعدين قعدوا بالصاله قاموا يغنون ويرقصون نسوا الناس اللي تحتهم وحسوا بالفشيله ونزلوا ورقصوا تحت وجميله كانت تعبانه شوي عشان كذا ما رقصت الا كم اغنيه..
خلص اليوم على خير...وجا يوم الصباحيه في بيت اهل امل وجميله...
المهم استانسوا وخلصوا ورقصوا ومر اليوم عل خير ...وجميله واهلها رجعوا الجبيل عشان بكره بيسافرون سوريا...
((يوم الخميس))
قعدوا يحملون السياره لانهم بيروحون بسياره لان محمد وطلال وملاك وجميله يحبون السفر بالسياره يحسون بلذه السفر على قولتهم ههههه المهم وصلوا سوريا بعد 19ساعه من السفر وكانوا رايحين مع ناس صديقه امهم واسمها ساره وولدها الكبير اسمه محمد وبنتها الكبيره اسمها ابرار بعدين عبد الرحمن بالروضه وبعدين ناريمان اصغر وحده آخر العنقود ويدلعونها نيموو والاب اسمه يوسف ...
اول ما وصلوا راحوا شقتهم وقعدوا طول اليوم نايمين من تعب الطريق وثاني يوم راحوا فوق الجبل منطقه اسمها بلودان ورجعوا البيت لبسوا ملابس كشخه وراحوا فوق في بلودان البنات راحوا يتمشون والاولاد بعد يتمشون بلحالهم والبزارين مع الخدم يلعبونهم ..


زهقت وطلعت قعدت تسمع اغاني بالجوال وترقص بعدين جاوا امها وابوها جاوا تعبانين وعلى طول ناموا يعني هذا اليوم ماطلعوا وما راحوا ولا مكان جا اليوم الثاني خذت شاور سريع طلعت السوق مع امها وابوها ومحمد وطلال وملاك ...
شافت شنطه عليها صوره تامر حسني شهقت شهقه كل الموجودين لفوا عليها..
على طول قالت لراعي المحل:لوسمحت جيب شنطه تامر حسني .
السوري:تكرمي هالعيون...لو بدك اياه بلاش ...
جميله:لا يسلمووو..
جميله شرت الشنطه ورجعوا البيت وعلى طول بدلت الشنط .
راحوا بلودان قعدوا بمطعم وكوفي والشباب والاباء يتمشون ...
وملاك واروى وجميله طلبوا موكا حار...اما ابرار طلبت عصير كوكتيل طبقات وام جميله وساره طلبوا شاي اخضر والبزارين راحوا مع الخدم يلعبون...
وملاك كانت تقول لابرار واروى قصتها مع حبيبتها وكانوا مندمجين على الاخر...
جميله راحت سوبر ماركت مالقت بيره رمان ورجعت...عدى اليوم على خير..
مر يومين وراحوا بيروت قعدوا هناك اسبوع وملاك ومحمد حظروا حفله حقت رابح صقر يموتون فيه...
بعد ما خلصوا من بيروت راحوا تركيا طبعا هم راحوا بيروت وتركيا بقروب راحوا اسطنبول ...
((بالفندق))
جميله:بابا نبي نروح بيت نور ومهند..
ابو جميله:اليوم بنروح له..
جميله:الله وناااسه..
طلال:يبا انا ابي اروح عند لميس ابي اشوفها يالبه بس تجنن لميس..
ام جميله:اعصابك طيب من زينها الحين..
ابو جميله:ياله ..ياله روحوا البسوا...
راحت جميله لبست فستان تحت الركبه وصندل ناعم طبعا ببيروت وتركيا فصخت عبايتها عشان مافي عرب واجد زي سوريا وطبعا راحوا بيروت وتركيا ويا ساره ويوسف ...
وصلوا عند بيت مهند ونور...
جميله كانت تمشي مع اروى وصورت في كل مكان من البيت...
خلص اليوم ومر 3ايام ورجعوا سوريا وكان باقي على رمضان 4 ايام وقرروا انهم يرجعون السعوديه قبل رمضان مشوا يوم الخميس العصر الساعه 4 ووصلوا الجبيل الساعه 4 ونص العصر بعد يعني 24 ساعه سوو اغراضهم وكل شي ونووو الصيام
وتسحروا طلبوا كنتاكي طلبوا 3مطافي حق جميله وملاك وامها اما ابو جميله طلب له بروستد شخص واحد من كنتاكي وبدر وزياد كانوا نايمين وطلال ومحمد كانوا عند ربعهم ...
تسحروا وخلصوا جميله خذت معاها كاس ماي وراحت غرفتها قعدت فوق سريرها تقرا قرآن عشان رمضان قرت الجزء الاول وسكرت القرآن بعدين شربت الماي وصلت الفجر ونامت قعدت الساعه 3 ونص صلت الظهر والعصر ولبست جلابيه عشان بيروحون الدمام بيت اهل ابوها وصلوا الدمام بالتحديد بيت اهل ابوها اول ما دخلوا الصاله ما لقوا احد راحت المطبخ ضمت جدتها بقوه بعدين راحت ضمت عمتها وسلمت على الباقي راحت غرفه جدتها فصخت عبايتها توها بتحط العطر الا فيصل يدخل سلمت عليه باليد بعدين عطرت وراحت المطبخ تساعدهم عدى اليوم على خير ورجعوا الجبيل ال.............
جا اليوم الثاني فطروا وخلصوا ولما جات الساعه 12 بالليل مشوا الرياض قالت لللولوه انها بتروح الرياض وقفوا عند محطه تفتيش عطوهم مخالفه لان محمد هو الي كان يسوق ومحمد من النوع اللي يسرع وسيارته مليانه مخالفات ...
وصلوا الرياض راحوا شقتهم قعدوا اسبوع بالرياض ورجعوا الشرقيه وكان يوم القرقيعان راحوا بيت اهل امها...
وجميله من الزهق دقت عل لطيفه...
جميله:الو...منتدى ليلاس
نواف:الو.؟
جميله:وكان صوتها تعبان :وين لولوه ؟!
نواف:نايمه...انتي جمول؟!
جميله ومالها خلق:أي انا..ياله باي..
نواف:ياله مع السلامه.؟
سكرت جميله من نواف ورجعوا الجبيل ال........
وجا يوم السبت وملاك اخت جميله جات لها فلونزا خفيفه عادت جميله وقاموا يستخدمون نفس الادويه...
طبعا مو فلونزا خنازير فلونزا عاديه كحه وحراره وزكام بسيطه وجميله كان حلقها رايح ...
جا يوم الاحد راحوا الدمام بيت اهل ام جميله جات الساعه 11 ونص بالليل وكانوا يلعبون ولا كلمه كل العيله طبعا بس الحريم والبنات ونوره هي الي كانت تقول ايش اذا كانت مسرحيه ولا فلم ولا مسلسل..
دق جوال جميله ((هيومي)) على طول قامت طلعت بره ترد عليها...
جميله:هلااااا والله...منتدى ليلاس
هيام:هلا فيك..جموول اشتقت لك موووت...وينك من زمااان عنك..
جميله:لاا انا اللي من زمااان عني انتي اللي وينك يالسخيفه ادق عليك ماتردين ولا يقولون نايمه ولا مقفل..
هيا:المهم جمول فصلتي مريول...
جميل:نووو ..للحين بس انا عندي موديل براسي...ليه؟!
هيام:لاني انا بفصل وبرسل لك الصوره واذا اعجبك فصلي زيي..
جميله:اوك عادي رسلي واشوف...
جميله:هيوووم قلبي انا الحين شبه مشغوله ادق عليك ولا انتي تدقين علي بعدين اوك قلبي..
هيام:اوك ياله باي..
جميله:ياله باي قلبي...منتدى ليلاس
سكرت جميله من هيام وراحت تكمل اللعبه وبالاخير فرقها خسر ...
المهم خلص اليوم وراحوا الجبيل ال.........
وجا يوم الخميس خال جميله ابو نوره مسوي فطور بالاستراحه حقته عازم كل شركته وطبعا مسوي فطور وبوفيه ومسابقات ونطيطه او نقيزه والساعه 8 راحوا هم اهله اللي هم اهل جميله وخالتها وخوالها وجميله ونوره ما فارقوا البركه الا لما قالوا ياله على السحور بس كان يوم حلو بالنسبه لجميله رجعوا بيت اهل ام جميله وناموا جا يوم الجمعه راحوا بيت اهل ابوها السواق وداهم جميله وملاك ما راحوا معاهم راحوا مع عمتهم الخبر بينامون عندها اسبوع مع نوره بنت عمتهم خلص الاسبوع بسرعه وكانوا كل يوم يطلعون مجمع الظهران ولا الراشد ولا جرير بلازا
وكانوا نوره وجميله وملاك بس هم اللي يطلعون بلحالهم...منتدى ليلاس
وجا اول يوم العيد وكانوا بالجبيل الـــ............... ..
وراحوا الدمام اخر الليل رجعوا عشان ابو جميله عنده شغل عدى الاسبوعين بسرعه وجا اول يوم بالدراسه وجميله وملاك وداهم طلال اخوهم الثنوي وجميله كانت تمشي مع ملاك اختها الا تشوف هيام ومرام ولولوه ..ز
جميله بصوت عالي وتسرع بخطواتها:هيوووم...
وهيام بعد سوت نفس الشي:جموول..
جميله ضمت هيام بعدين مرام بعدين لولوه...
جميله بعد ما بعدت عن لولوه:بناااات وحشتوني مررره...
البنات:حتى انتي والله وحشتينا مررررره..منتدى ليلاس
تمشوا الاربعه وخذوا كتب وللاسف كل وحده في فصل ما عدا جميله وتغريد مع بعض...منتدى ليلاس
أي نسيت اقول لكم ان تغريد بتقعد بس الفصل الدراسي الاول ..
مرت الايام والسنوات وتخرجوا من الثنوي...
وتغريد تزوجت ولد عمتها علي ولولوه تزوجت سعد ومرام تزوجت علي..
اما هيام تزوجت نواف ولد عم لولوه اما جميله انخطبت محمد اللي كانت تكلمه وحبته وحفرت حرفه بعروقه اكيد بتقولون كيف ومتى انا اقول لكم...
لما تخرجوا من الثنوي ابو جميله سو لجميله حفله كبيره وفخمه مرره بالسيف بالخبر
ولولوه ابوها كان تعبان وما لقت الا محمد يوديها وشيخه اخته راحت مع لولوه طبعا بطايق شخصيه وشيخه راحت ببطاقه ام لولوه وشيخه قالت لمحمد ان يتزوجها ومحمد على طول وافق لانه يحبها من ثالث متوسط وبعدين بخطوبه لولوه شيخه ورت امها جميله وام جميله راحت عند جميله وقالت لها وجميله انحرجت مرره واتزوجوا أي بعد نسيت اقول لكم اريج تزوجت ولد عمها ومريم تزوجت ولد خالتها كانت تحبه وهو يحبها وطبعا كل الشله تزوجوا وعاشوا سعداء

وهذي كانت نهايه روايه شله المافيا....
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

منتدى ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه بنات المافيا للكاتبه دلوعه الشرقيه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية