لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-10, 05:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم هو يوم سفر العايله
في بيت حمد
حمد : الووووووووووووووود شووووووووق يلا حولن
شوق وهي تنزل : اوكي اوكي شو فيك عنبوو
حمد : اخرتونا وينها ودوه الدبه
الود وااقفه اطالعه من فوق : مرتك الدبه يادب ياتنكر يادرام ياكل شي
حمد : فديت حرمتيه انا اونتي يام السان ان ماحولتي احين لا اياي فوق وامطج من كشج
الود : دقايق انزين بس باااروح البس عبايتيه تعال وين ميود ومهو ؟؟؟
حمد : كلهم خاري الا انتي انسه الود بعدج يلاااااا ثره ان مايتي لا اروح عنج وتمي انتي اهنيه
الود وهي تركض : ياايه ياايه
حمد : بسرعه اتريااج خاري
وصلت الود تحت : اتريا
حمد : هاا
الود : خلصت
وظهرو خاري والكل ركب السياره واتويهيو المطار
سياره حمد فيها بوحمد وحمد وام حمد وشوق والود
وسياره مايد بومايد وامل وام مايد
وسياره خالد فيها اليده ومها مع بشكاتين
عند حمد
ام حمد : حمد ابويه حفدت علي الزراع انه يسقي الزرع كل يوم
حمد : هيه امايه
ام حمد : وسكرت كل البيبان
حمد : هيه
شوق : عنبو يا امايه عن كل شي بتتخبرين
ام حمد : مايصير يامايه اظهر من البيت وهو مفتوح
بوحمد : حمد فديتك اتصل في مايد اتخبره هو وين
حمد : انشاء الله ( واتصل في مايد )
مايد : هلا واللله
حمد : اهلين بوسليطين وين انتو
حمد : اهنيه جريب المطار انتووين ؟؟
حمد: احنا بعد جريب اوكي يلا نتلاقي في المطار ببااي
مايد: باي
وعقب كمن دقيقه وصلو الكل المطار وخلصو الاجراءات اتويهو ابطالنا الي المانيا
في المانيا
ريم كانت رايحة المستشفي عند حمدان وهي بطريقها كانت قاعده تمشي وفجاه اصتدمت بشخص
ريم والصدمه باينه علي ويها : اوبس سوري
الشخص وهو منبهر بجمالها : بالحل الشيخه
ريم عرفت انه امارتي من رمسته وافتشلت وكملت طريقها واتجهت الي غرفة حمدان اما الشخص تم واقف مكانه تحت عند مدخل المستشفي وهو يكلم نفسسه : يالله مجملها يليت لو اعرف هيه بنت منو شت عليها جمال مش في حد ورد لصوابه وانا شولي افكر فيها يمكن معرسه ولا مخطووبه وكمل طريقه ورااح عند اهله

الساعه 5العصر في المانيا وصلو ابطالنا الي المانيا
الود وهي تحول من الطيااره : يااااااااااااااي محلاج ياا المانيا
ومها من وراها : بس ماتي شي جدا الامارات فديتها وفديت اهلها
مايد : اييه لو تتمدحين من اليوم لين باجر مابيخلونج تحكمين البلاد ههه
مها : هب معناته اني امدح بلادي يعني اريد شي منها بس انا احب الامارات واايد
حمد : عااشت الاماراتيه ابوويه بنروح بيتنا ولا بناخذ فندق
بو حمد : لا ابويه بنروح بيتنا خلصو الصيانه واحين كلنا بنرووح
الود : عمي انتو بعد بتون معانا صح
اليده : عيل وين تبينهم يروحون
ويكملون طريقهم
الود : لا يدووه اقصد انه مابيروحون فندق
يدوه شيخة : اشعنه ياخذون فندق وعندهم بيت
بومايد : اماايه منو قال انه بناخذ فندق ثره البيت يسد وكبيرهب انه صغير
مها : اوكي يلا انرووح مليت ثرني
امل : ميتو\
ام حمد : ماعليه حبيباتي احين بتروحون وارتحاااحو وباجر بنطب عليهم المستشفي
وياات السفاره الاماراتيه وخذتهم الي بيتهم وهم كانو ساكنين بمنطقت ميوونخ
وبيتهم كان ديزاينه ديزاين اجنبي وهذا البيت عندهم من زمان يعني بيت الكل
الود وهي بالسياره : واااو عدلو البيت صاير جنان
شوق: هيه صدقج ايجنن ودووه جوفي الكوخ الي كنا نلعب فيه كيف صاار
الود : ياااي يوم حطو الشير عداله ظهر احلا
بوحمد : عيبكم
البنات : واايد
بوحمد : يلاحولن خلونا نجوف البيت
اليده وهي تحول من السياره الثانيه : يااللله كيف البرد عندهم في دارالحمر اف ماقهر البرد يوحمد
حمدوهوياينها : لبيه امري الشيخة
يدوه شيخة : ابويه قودني باروح داخل ما اقهر البرد اعضامي اتيبسو
حمد:ههههاي اتيبسو مره وحده
يدوه شيخة : هيه يابوك الله غاوي بعد البيت
حمد : هيه ماشاء الله ثره سوله صيانه
بو ماايد : يلا بنات خلونا نحدر عقب تعالن خاري
ام مايد : احين الي يسمعك بين والله ولا وحده بتي بيلسن يلعبن شرات اليهال
عندالبنات
امل : يلا اييه قومن بنلعب كوره ماااايد
مايد وهوواقف عند الشواب: هااا
امل : تعال
ويااهن مايد : هاشوتبن عنبو هب تعبانات
شوق : لا
حمد واهوياينهم من عقب ماوصل يدته
الود ومها كانن عندالجلب قاعدين ياكلونه
الود وهي معصبه : جونير ياا حيواان يااجلب ان جربت جداايه ياويلك سمعت مافيه اكون نيسه يااي اشحلاتك كبرت
حمد وهو يسمع خته المينونه :ههههه الله يكملج بعقلج
الود تلتفت وراها : ليش؟؟؟
مها وهي تظحك :هههه لانج هبله
الود : الله يساامحك انت وياها احين انا الود الحلوه القمر شيخة البنات اتقول عني مينونه افا يا اخويه ياولد امايه وابويه
حمد : الله الله شو هل القصه العجيبه
الود بمرح : شكرن شكرن اعجبتك القصه من تاليفي
مها : يوم اقولك مينونه
الود تبتسم بخبث : انا عادي ياحبيبتي قولي لي بتقولينه وانزلت علي الارض يعني علي مستوي الجلب وقعده اتمسحه
مها : اع يااوصخه اععع الله يغرفج مش توج اتقولين مافيج اتكونين نيسه
الود : هيه بس لازم هههه
حمد : مهو مكانج تخافين من الجلب
مها : هيه( يااي بتكمل كلامها الا والود فاتحة الجلب وعفد علي مها
الود وااقفه اطالعها وتظحك الود :هههههههههههههه ههههههههههه شورايج
مها تركض : ايييييييييه امسكوو اماااااااااااااااااااايه مااايد
مايد ايطالعها وهي تركض ويضحك :خخخخخخخخخخ
امل : حرام عليك ميود روح امسكه
شوق :خخخخخخخخخخخ ودووه اتعرف كيف اتادب
مها وهي تركض واتصيح والجلب يربع وراها علي باله قاعده تلعب معاا : حرااام شلووو حمااااااااااااد شله
حمد هو اصلن مش رايم ايسوي شي من كثر الضحك وهي تركض ياات جريب من حمد وقفت اشوي
الا والجلب عفد عليها مها كل الي سوته رااحت واتعلقت في حمد
الود : هههه دوااج يامسوده الويه عيل انا مينونه
مها وهيه اتصيح وبعدها متعلقه في حمد : اماايه حمد الله يخلييك شله بمووت اع كملت اصيااحها حمد حن عليها
وزقر الجلب : جوونير ويركض والجلب يركض ورااه وودااه الين بيته وربطه ورجع مره ثانيه ومها بعدها اقاعده واتصيح
الود : هههههه عنبو مهو بسج
مايد وهو كاتم ضحكته : انتي انسه الوود جب ولاكلمه كله منج خليتي ختيه تركض واتصيح ويكمل ضحكته هههههههه
امل : بس عاد حراام عليكم
شوق : بس انزين يلا قومن بنروح نلعب
ماايد : اووه انتي حيه علي بالي متي
شوق:هههه سخيف ما اتضحك
الود : مهو يلا بسج حركات يهال قومي
مها بعصبيه غير متوقعه :انتي جب مالج خص فيه ابدن مشكوره علي الحركه يا انسه ورااحت كاانت صدق امعصبه
الود تطالع مها باستغراب وماايد اندهش من اسلووب مها
ماايد عصب علي خته وبغم عليها : مهااااا هب عيب عليج جيه اتكلمين بنت عمج
الود والصدمه باينه علي ويها : لا عادي ماايد خلك منها هيه اضااهر امعصبه وانا حركتيه بعد سخيفه المهم سوري مهاايه مش قصدي ورااحت تقعد في بيتها الكووخ الي هيه دايمن يوم اتي المانيا تقعد فيه
مها وهي حاسه بالذنب وقعده اتصيح
ماايد : هب عيب عليج اتردين جيه علي البنت انتي اكثر وحده اتعرفين الود كيف طيبه وهااي حركاتها ومش قصدها شي
مها كانت قاعده تسمعه اتصيح
مايد : اتمني هل الشي مايتكرر مره ثانيه يا انسه مها
ورااح وين ما شوق وامل وحمد قاعدين
ماايد وهو يقد عدال حمد : الا وين الود
حمد : رااحت تقعد في الكوخ
مايد : اها احين رايح اجوفها
رااح مايد الكوخ واول ماكان بيحدرداخل سمع الود تصيح
ماايد : الود
والتفت الود وراء وهي تمش تموعها وتبتسمله : هلا
ماايد حس فيها انها كانت اتصيح : الود اتمني انج مازعلتي من مها ثرها ماتقصد
الود : لا مايد عادي بس انابعد زودتها اشوي اعرف انها تخاف من الجلاب مع هذا رحت وفجيته وهذا يزاايه
مايد : بس مع هذا المفروض ما اترد عليج بالهل الرد
الود : عاادي انا مش زعلانه والله
مايد : الود اعتقد اني اعرفج اكثر من نفسي انج يوم تكونين زعلانه او مضايقه ما اتبينين والي اعرفه اكثر انج يوم تزعلين اتحبين تقعدين ابروحج صح ولا انا غلطان
الود : صح بس ماايد والله انا مش قصدي اني ازعلها والله يامايد اني اضحك واسولف وانا في داخلي ناار
ويوم مها ردت عليه جيه احس انه النار زاادت في داخلي ماعرف ليش مضاايقه ضيقه فضيعه احااول اني العب واسوي أي شي عسب انسي وقعدت تصيح لاول مره جداام شخص ( الود طبعها مستحيل اتصيح جدام أي شحص شخصيتها قويه ) مايد واهو منصدم من الود
مايد : الود شوفيج ؟؟؟؟
الود : مااشي وقعدت تصيح روكضت ورااحت دااخل
امل وشوق وحمد ومها يطالعونها وعلامات التعجب باويهم!!!!
ماايد واهورايحلهم
حمد : ليش الود اتصيح ؟؟؟؟
ماايد ابرووحه منصدم ! : ماعرف بس الي اعرفه انها كاانت مضاايقه وقعدت اتصيح ومارضت اتقولي
حمد : بااروح اجوفها ماتهون عليه
شوق : فديتها ودووه من متي واهي مضايقه
مها نزلت راسها تحت وقعدت تلعب بطرف شيلتها واتقول لنفسها : والله مش قصدي ياودوه ازعلج كله مني انا اسبب وقعدت تلوم عمرها
انرووح لريم وحمدان في المستشفي
ريم : اماايه ماقالو حمدان متي بيصحي من الغيبوبه
ام حمدان : قالوا يوم او يومين ولين الحين ما اجوف أي شي
ريم : اماايه ابوويه وين راح
ام حمدان : رااح عند نااس من معارفنا
ريم : امنو هذيل الناس
ام حمدان : ابوهم كان مع ابوج في السفاره
ريم : اها
ام حمدان : اماايه روحي نامي جوفي كيف اعيونج غاديات
ريم : لا ماعليج عقب بنام
نرجع لغرقت الود
حمد : ودووه حبيبتي شو فيج اتصيحين
الود : مااشي بس انا اشوي مضاايقه
حمد : يعني مصره ما اتقولين المهم فديتج انا راايح اريح وان بغيتيني تعالي غرفتيه وباسها علي جبينها ورااح
والود تمت في الغرفه تفكر في حمدان وتدعي ربها اذا صحي من الغيبوبه ولا وهي قاعده اتفكر فيه انقطع حبل افكارها ودقات الباب
الود : منو
مها : انا
الود : دخلي
مها وهي تحدر الغرفه ومفتشله من الود
مها : ودووه im sorry
الود : لا عادي مهو المفروض انا الي اقولج سوري مش انتي لاني انا السخيفه
مها : ابدن بس لا تزعلين مني كنت امعصبه وثرج تعرفيني يوم اعصب
الود : لا فديتج هب زعلانه ولا شياااته
مها : عيل ليش كنتي اتصيحين
الود : كنت مضايقه اشوي وبس
مها : يعني اكيد مش مني
الود هي تبتسم : يس 
مها اتروح وتحضن الود : فدييتج والله مااحد يسوااج يا بنت عمي وياختيه وياا صدقتيه
الود : بلا كلام فاضي اريد انام لوسمحتي
مها : مي تو بااروح اغير ملابسيه
الود : يلا فكيني بنااام
مها : اوكيي راحت غيرت ملابسها وفرشت اسنانها ويت طااحت عداال الود
لانه كان تقسيمهم انه الود ومها بغرفه وامل وشوق بغرفه وفيه غرفه فااضيه بس جيه امخلينها
وقسم الشباب فيه 3 غرف ومايد في غرفه وحمد في غرفه وغرفه فاضيه حق حمداان
واربع غرف في الطابق التحتي يعني هل البيت كان بيت عائلي واحلي مافيه انه يضمهم كلهم بس ناقصهم قوم حمدان

***********

في اليوم الثاني في المانيا
صحو الشواب
ام حمد : صبحج الله الخير عمتيه
يدوه شيخة : صبحج الله بالنور اماايه شواصبحتي
ام حمد : والله بخير وسهاله الاوين ميثه
يدوه شيخة : رااحت اتفازع البشكاره
ام حمد : عيل بروح تامرين علي شي
يدو شيخة : هيه الغاليه قوليلهم ايبون الخمير باكل دوايه
ام حمد : انشاء الله
بومايد : هلا والله بالغرشوبه
يدوه شيخة اونها استحت ههه: هلا ابويه اشحاالك
بومايد وايرووح ابوسها علي راسها : يسرج الحال
يدوه شيخة : ابويه روح اتخبر اخوك متي بنروح حق حمدان
بومايد : انشاء الله الا وينه محمد
يدوه شيخة : خاري يتكلم في التيلفون
بومايد انشاء لله وراح حق بوحمد
ام مايد وهي تحدر الصاله ومعاها البشكاره شاله معاها الاكل
ام مايد : هاا عمتيه يبنا الخمير بس احين ايبون القهوه وجاي حليب
يدوه شيخة : زين يامج اتلاحقتيني ولا كنتو بالضحوبي
ام مايد : اشعنه انضحيبج عموه
يدوه شيخة : ما اقهر البرد
ام حمد واهي يايه وفي ايدها صينيه القهوه وجاي حليب
يدوه شيخة : الا وينهم العيال ماجفنا حد منهم
ام مايد : اكيد ارقود
يدوه شيخة : شوهل المذهب الي عندهم رقود لين احين قبل ماعدنا البنات يرقدن الين الظهر ينشن من غبشه ويفازعن امهاتهم في المطابخ احين الا فيهن بزاا
ام حمد : احليلهم اماايه تعبانين واحين بعدها الساعه 9
يدوه شيخة : ثره ماحد امعلمهم البزاا غيركم احين رايحتلهم
وراحت اليده غرف العيال
اول ماحدرت حدرت قسم البنات
دخلت غرفت امل وشوق
يدوه شيخة : املووه انتي منو الي عدالها وشلت اللحاف عنهن شووقوه نشن يلا بسرعه جداامي
امل : اممممم فيه رقااد
يدوه شيخة : نشي بسرعه لاحين بالعصاا
امل : يدووه حرام عليج
يدوه شيخة : ماشي حرام قومن صلن الصبح حسبيالله عليكن من بنات امره امضيعاات المذهب وانتي اشويق يلا بسرعه قومي
شوق : يدووه قمناا خلاص احين بني ورااج
يدوه شيخة : يلا بسرعه وان ماشفتكن تحت لا ارش عليكن مااي امف عليكن من بنات
وظهرت من عندهم عقب مااطيرت الرقاد
شوق وهي تقعد علي السرير: اف حرااام والله فيه رقااد
امل واهي شبه وااعيه : ميتو اريد اناااام
شوق : فزي يامج لااحين اتكنسل ويزتنا
ورااحت الحمام وانتو بكرامه
ونرجع لليده واهي بغرفه مها والود
يدوه : الود مهااا يلا نشن
امسوياات اكبر طااف مابغت غير هل الثنتين
يدوه شيخة : يلا نشن ودووه واتمط اللحااف عنها
الود : يدووه حرام عليج فيه رقااد تعباانه
يدوه : شوفيج تعبانه لا انج غاديه حرمه بيت ولا شيااته مهوو يامسوده الويه نشي يلا نشي
مهاا : يدووه خلينا انام ليش انش احين شو انسوي
يدوه شيخة : اتعاون امهاتكن بعد عقب منو بيضويكن دامكن ما اتساعدن امهااتكن
الود : اماايه مش لازم انعرس مانريد نبا انااام
يدوه شيخة ماسوتلهن واحد ثنين راحت وفجت الجاامه والجوو كان باارد
مهاا : اماايه حراام علييج بتضحيبناا
يدوه شيخة : ياامسوده الويه انا بضحييبكم ابسرعه يلا نشن
الود : بس خمس دقاايق
يدوه شيخة : ولا دقيقه بسرعه يلا نشن
ونشن البنات وكل وحده منهن اهيز عن الثانيه
يعني علي الساعه عشر الكل كان قايم
امل : ميوود صبلي جاي حليب
مايد : اوكي حد يبا
الود : انا
شوق : ميتو
مايد : حمود مهوو تبون
مها واهي مندمجه في الاكل : همممم لا ماريد
حمد : يا ماما مابيطير الاكل اشوي اشوي
الود :هههه خلها ضاربنها يوع قطااو
ام حمد واهي تدخل عليهم : صبااح الخير حبايبي
الكل : صباح النور
حمد : توه مانور المكان
ام حمد : امنور بوجودك فديتك
الود : ياا سلام نسيتيني انا ما اتقوليلي فديتج بنت البطه السوده
ام حمد : هههه لا حبيبتي انتي نوور البيت واترووح حق الود وتحضنها
الود : فدييت ماماتيه انا ويوووووووو
شوق : افا افا يا ام حمد تنسين بنتج العوده واتروحين حق اليهال
ام حمد : ثركم خبلوتبي
ماايد : اقوول خالتيه لا تعطينهن ساالفه البنات شكايات
شوق : ميود لا اتشوش اماايه عليناا
مايد : حشي ماشوشيتها
بوحمد : السلام عليكم اعياالي
الكل : عليكم السلام
الود : وصل شيخ الرياايل اعلوومك داادي هاور اريو
بوحمد : بخير فديتج اقول حمد ماايد
حمد ومايد : امر
بو حمد : ما يامر عليكم عدواا من اتخلصون بنرووح المستشفي عند حمداان
مها : واحنا متي بنرووح
بومحمد : العصر انشاء الله
الود : ابوويه حراام بااي معاكم برووح عند رياامي
حمد : شو اتسوين قالج ابويه عقب بتروحون
الود : ابوويه شوقلت الله يخليك ابليز
بوحمد واهو يفكر : اوكي روحي لبسي
الود: ياااي واترووح اتبووس ابوهاا >>>> مصلحجيه الحبيبه
وراحت الود تلبس ولبست تنوره بيضه مع باادي بنكي وجااكيت ابيض وكان لبسها حلو وشكلها ظاهر كيووت وحطت اقلوس بنكي خفيف ومزرت اعيونها من الجحال وظهر شكلها ايجنن من غير اخدودها الورده الطبيعيه
والود ووهي تنزل من الدري الكل التفت يطالعها جنها ملاك واهي تنزل
الود : شوفيكم اطالعوني واترمش اعيونها
مها : ماشاء الله عليج ودووه اليوم ظااهره جناان
الود بكل غروور : اعرف فديتني مايحتااي ومشت مشيتها الشيوخيه الي اتخلي الكل يلتفت اطالعها واهي تمشي
يدوه شيخة : وين عباتج ؟؟
الود بكل بسااطه : مابلبس عباايه
اليده واشوي بتقوم اتكفخها : ان مالبستي عباايه مابتروحين تسمعين شو هل المذهب اخ عليج
الود : يدووه حرام حنا مسافرين يعني عاادي
يدوه شيخة : لاهب عادي ان مالبستي ماشي روحه
الود :اوكي وراحت الود وهي تتحرطم
حمد : زين ادبتيها يدووه
يدوه شيخه : عيل عنبو تبا العرب يتكلمون عنا ماعدنا بنات مايلبسن عبي
بوحمد : الود يلا فديتج
الود : وهي تحول ياايه
بو مايد : يلا هبانا نوصل
يدووه شيخة : يلا ياعيالي
وراحو بوحمد وبومايد ويدوه شيخة وحمد ومايد والود المستشفي
الود وهي بالطريق قاعده تدعي( يارب يارب يوم اروح الاقيه صااحي يارب وتبعده عن كل مكرووه)
يدوه شيخة : محمد فديتك اتخبرت هم في أي غرفه
بوحمد : هيه امايه بس هم ثره مايعرفون انه احنا ياايين امسويلهم مفاجأه
يدوه شيخة جنها الفكره عايبتنها : هيه احسن
في السياره الثانيه فيها حمد ومايد وبو مايد
بو مايد : حمد اتخبرت ابوك هم في أي غرفه
حمد : هيه عمي
نرجع حق البيت
مها : يالله ودووه احين بطيرمن الفرحه
شوق : وين احليلها مابيكون في وعيه
امل : اتصدقون انا اشكثر احب حمدان ماعرف ليش يعجبني اسلووبه تعامله مع الاخرين غرووره طيبته وكل شي
شوق : خيبه خليتي شي ؟؟
امل : لا بعد فيه بس ماخليتوني اكمل
مها : احنا احين مش في حصه تعبير يوم بتجوفينه عبري علي كيفج
شوق :ههههه حلوه حلوه
مها وهي اتحب تستهبل : ليش مارقمتيها هههه
شوق وامل : ههههههههه
مها : اييه شوشو اريد فونج اشوي بادق حق ودوه بقولها اتقول حق ريموه اتي معاها ولا هم ايون اهنيه بدال الفندق
امل : لا اتعبين عمرج الحكومه بتعزر عليهم ايون وبيوون
شوق: صدقج حكومه عيل جفتي يوم ماخلت ودوه اتروح ابلي عبااه
مها : حراام والله
شوق : باروح عند امايه بتن معايه
امل ومها : يس
نرجع حق قوم الود وصلو المستشفي وهي قلبها بايدها اول ماكانو جريب الغرفه وهي خلاص قلبها اشوي وبيظهر
اول من دخل اليده
بوحمدان وااقف ايطالعهم مستغرب: هااا متا ييتوماشالله عليكم شو هاالطله الحلوه الصراحه ماتوقعتها ؟؟؟؟؟؟
اليده : يابوك ماقدرنا نتحمل وقلبنا ماكلنا عل الولد
ام حمدان واهي اترحببهم : ياامرحبا السااع اقربووو الحمدالله علي السلامه
ريم : اووه ماي قااد ودوووووووه حبيبتي ييتي معااهم وراحن يتواايهن البناات
ماايد : عنبوو هب سلام هذاا
بو مايد: خلك منهن ان ماجافن بعض يسونها منااحه
حمد : وانا اشهد
الود اترووح اتواايه عمها وعقب مرت عمها وغااديه هااديه
وقعدوو العايله مع بعض كل واحد ياخذ اعلوم الثاني
يدووه شيخة : احمد فديتك ماخبروك حمدان متي بيقوم من الغيبوبه
بوحمدان : خبروني قالولي احتمال يومين يوم
يدوه شيخة : الله يشاافيه
الود وريم في زااويه ابروحم قاعدين
ريم : ودووه اتصدقين واايد خايفه
الود : ليش ؟؟؟
ريم : ماعرف
الود : علينا كيف يعني ماتعرفين
ريم : صدق ودووه انا من كمن يوم جيه مضايقه وماعندي حد اشكيله الحمدالله انكم ييتو صح تعالي انتو بس ياين
الود : لا كلنا قوم مهو في البيت ماخلوهم ايون انا عقب حنه ييت
ريم : زين زين تعالي خلص البيت من الصيانه
الود : اتعرفين انج غبيه
ريم : لا والله
الود : هيه اقولج في البيت وتسالين خلص البيت من الصياانه علي فكره ثره اليوم بتين معاناا
ريم : اكيد داام خلص البيت اكيد بااي معاكم
نرجع حق الشواب
يدوه شيخة : احمد ثره اليوم بتون عدنا البيت
بوحمدان : انشاء الله بيروحون عقب ايوبون الاغراض
مايد : ماعليه عمي انا باروح معاهن ايبون الاغراض
ام حمدان : ماتقصر فديتك
حمد : عيل انا بخاوييكم
بوحمدان : صح نسيت اخبركم
الكل : شو ؟؟؟
بوحمدان : اماايه اتعرفين قوم سيف من محمد ال000
اليده : هيه اشو فيهم
بوحمدان : ياابين امهم اهنيه علاج
اليده : موووزه بنت سيف اهنيه اخويته فديتها من متي واهيه اهنيه
بوحمد : اماايه هااذيل الي ساكنين في حارتنا بس الناحيه الثانيه
اليده : هيه الله يسلمك ام موزه اتصيرلي
بومايد : والله عيل ماخبرتونا انا نقرب حق بعض انا اعرف ولدها سعيد
بوحمدان : ثره سعيد كان معانا في السفاره
بوحمد : مايصير لازم انرووح انززورهم
اليده : احمد الغالي ودني عند ختيه بااروح اجوها من متا هب شايفتنها يعلني فداها
بوحمدان : غايتيه يلا انرووح
بوحمد وبومايد : عيل احنا بنخااويكم
ورااحو الكل حق موزه بنت سيف
ام حمدان : رياامي اشعنه فديتج مااضيفين اعيال عمج
الود اترووح تقعد عدال ام حمدان : فديت خالتيه انا مايحتاي احنا من انريد شي امره قاايمن وانيبلنا الشي الي انريده صح ياا خواني
مايد وحمد : صح
ماايد : خاالتيه انرووح احين انيب الاغراض
ام حمدان : هيه ابوويه
حمد : اوكي عيل انا اتريااكم تحت
واظهرو حمد ومايد خاري يتريوون ريم وامها
ام حمدان : الود فديتج انتي تمي اهنيه الين احنا مانرووح
الود : انشااء الله
ريم :اوكي برب
الود : تيت
تمت الود قاعده ابرووحها ماتعرف شو اتسوي فقعده اتقق في ملامح حمدان
الود رايحه قريب السرير وتمت واقف وقاالت : الله عليك ولد عمي حلوو ماشاء الله عليك بس ياارب اتشاافيك
ونزلت كمن دمعه من اعيونها وعقب مسكت ادينه وقالت : ليش ياحمدان عقب ماحبيتك بتتخلي عني بهسهووله الي اعرفه عنك انك قوي اه ياحمدان ليت فيني ولا فيك ماقوى اجوفك جدامي مريض يارب تشفيه حمدان رجيتك تحدى المرض تحدى كل شي عسب تصحاا يااحبيبي ياسبب فرحتي وقعدت اتصييح احين عرفت قدرك يااولد عمي احبك يااولد عمي والله احبك جذاب الي يقول انا ماحبك اصلن انا اموووت فيك
الي ماتعرفه الود انه حمداان كاان صااحي من الغيبوبه من متي وهيه والكل مايعرف بس كاان تعبان مايرووم يرمس ويووم جااف الود قريبه منه ماقدر مايقول شي فكل الي سوااه قعد ايحرك صبعه الابهاام علي ايد الود
الود حست بشي قالت يمكن اتخيل فعقب رد حمدان ايحرك صبعه يوم جاافته الود جافت انه فااتح عينه
اول ماطاالعته تمت فااتحة اعيوونها بكبرها
حمدان يرمس والتعب مبين عليه : حتي انا احبج ياابنت عمي ومنو قاال بتخلي عنج حد يتخلي عن قلبه
الود واهي اتصييح : الحمدالله علي السلااامه لحظه باازقر الدكتور
حمدان : اتريي وين بتروحين ماشبعت منج
الود : عقب عقب>>>ربعت خاري واهي كانت ظاهره من الغرفه ادور نيرس ولا دكتور جاافت عمهاا بوماايد
الود واهي تركض تجااهه : عمي عمي
العم واهوخاايف : شووو
الود : عمي الحق حمداان
العم خلاص قلبه بيوقف : شوو يا الود قوولي
الود : صحي من الغيبووبه عمي صحااا وحظنت عمهاا
الود واهي بعدها في حضن عمها : يااي عمي الحمدالله الحمدالله ويين الدكتور
العم وهو حابس الدموع :اللهم لك الحمد الشكر اللهم لك الحمد والشكر
الود وجافت ابوها وعمها: عميي ابوويه يدوه حمداان قاام من الغيبووبه
بوحمداان مومصدق الكلام : شوو
الود : والله عمي تعال معاايه >>> وتسحبه من اييده واتودييه الغرفه والكل ورااها
بوحمداان ايرووح حق حمداان ويوم تاكد راح عنده والدموع فعينه : الحمدالله على السلاامه فدييتك
حمدان: الله يسلمك ابوويه
وعقب يدت اليده وحضنته وسوت منااحه
حمدان : بس ياايدووه فديتج انا بخير احين
اليده : ماايعورك شي ماتتويع من شي
حمدان : لا فدييتج
والود وااقفه عداال ابووها وتحمد ربهاا مليون مره وبعد تدعي ربها ان ماسمع شي
والكل اتحمدالله بالسلاامه الين يوم يو ام حمدان وريم سووهاا منااحه
حمد ايرووح ايسلم علي حمداان : الحمدالله علي السلاامه يااخي خوفتنا علييك
ماايد : لا ماعليك يتغلي علينا بس
حمدان : هه لا والله هب تغلي ولا شيااته
وعقب يااهم الدكتور وفحص حمدان والحمدالله ظهر بخير وبس الي هو مش زين انه مايمشي حاالياا واهومايعرف هل الشي بس مع التماارين بيمشي انشاء الله 0000



توقعاااات
شوو بيصير لحمداان يوم بيعرف ؟؟؟؟؟؟
والشخص الي ريم جاافته هل بترد اتجووفه مره ثاانيه ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 05:52 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عقب ماظهرو الاهل من المستشفي ويهو البيت والكل الي في البيت كان علي انتظاارهم
اول ماحدروو البيت ريم : وااااااااو عدلوو الكووخ
الود : هيه ايجنن صح
ريم : يب
وحولو من السياره وراحن داخل
ام ماايد : ياامرحبا السااع وراحت اتوايه ام حمدان
الود : اماايه مابااركتو حق خالوه
ام حمد : مبرووك علي شوو
اليده : حمداان صحي من الغيبوبه
الكل : الحمدالله الحمدالله على سلاامته واستانسوا علي هل الخبر الحلو
ام حمدان : الله يسلمكم من كل شر
ام حمد تزقر البشكااره : مليتااااا مليتااا كم هير
مليتا واهيه يايه : يس مداام
ام حمدان : تيك ذيس بااك ان كبيت ان روم سير احمد اند ذبلاك ون ان الود روم
ملينا : اوكي مداام
ورااحو العرب يتيلسون
ريم : ودووه مهو تعالن بنرووح خااري
مها والود : اوكي
وراحن خاري يقعدن في الكوخ
وعقب حمد ومايد يوهم
الود : حمد طلبتك
حمد : امري
الود : نبا نظهر ملينا والله
مايد : هيه ووالله ملل
مها : اريد اروح اشري
حمد : عيل خلاص مش ظا هرين
ريم : ليييش ؟؟؟
حمد : دامكن بتروحون تشرون بتعفنونا مافينا
شوق واهي ياايه
شوق : اييه اماايه اتقول تعالو اتغدوو
الكل : اوكي
الود : حمد شو قلت
حمد : بتروحون تتمشون بوديكم اما بتروحون تشرون فماشي
مايد : زين اتسويبهم
مها : ماايد لا ازيده
مايد : مازته ولاشي يلا انروح داخل
الكل : اوكي
اليده وهم علي الغداا : باجر ثره بيوناا قوم سيف بن محمد
ام مايد : ياامرحباابهم متا بيون
يدوه شيخة : باجر علي الغداا
ام حمد : عيل بااجر لازم انطرش العيال الجمعيه ايبون اغراض
حمد : امايه احنا عقب بنظهر بنرووح انيبلج الاشياء الي اتريدينها
الود : اماايه بنت موزه هيه الي اسمها ساره الي بنتها شما
ام حمد : هيه
الود : ريمو مهو اتعرفونها الي كانت اربيعت سلامه بنت حمدان
ريم : الي في قريد 12d
الود : هيه الي عيونها زيتوتيه
مها : هيه هيه عرفيتها طيبه وحبوبه بعد
الود : هيه انا اعرفها كم مره قعدت معاها اربيعتيه هيه لاكن شو جنه
مها : خلاص عيل انا بخطبها حق ماايد
الود: ياحيه يوم بيضويها
مايد : نعم نعم اخت مها والود اناييت اشتكيتلكم قتلكم اريد اعرس دورولي عرووس
مها : لا بس نحجزها
اليده : فديتها شما وفديت منطوقها ياحيك يوم بتضوها
مايد وهو عايف هل الطاري : انزين خلاص عقب بنرمس فيه
امل : المهم نبا نظهر
شوق : هيه والله ملل
حمد : احنا عقب بنظهر العصر وعقب بنروح حق حمدان
امل : هيه مارحناله ابوويه وعمي في المستشفي
اليده : هيه
الود : الحمدالله شبعت مهو ريمو يوم بتخلصن تعالن فوق
مها وريم : اوكي
رااحت الود فوق وينها مها وريم
الود : اييه شورايكن في هل اللبسه
ريم : ناايس
مها : حلوه
الود واظهر لبستين من الكبت وعطتهن مها وريم
الود : هذيل البستين بتلبسنها بااجر يوم بين الحريم انا خذيتلكن شراتي
مها : متي خذتيهم
الود : قبل فتره وكنت بعطيكن اياها لاكن نسيت
البسه هيه تنوره زرقااء مع بادي ازرق هاي نك وجاكيت بني اقصير مع اكسسوريز
مها وريم : ثاانكس
الود : جوفن بنلس طبعن هل البس مع الاكسواريز وبنخلي شعرناا مفتوح وطبعن بنسوي فيه حركات
ريم: ودوه اجوفج مشطه
الود : ابدن بس اول مره ايزورونا وتبين ايقولون بناتهن هب حلوات
امل واهي تحدر الغرفه : منو الي بيقول انه احنا مش حلوين
الود : ماحد بس احنا انظهر لبسه حق باجر يوم بينا الحريم
شوق واهي تحدر عليهن : ول العثره من احين حق باجر
ريم : هيه احنا جيه خلونا انزين
الود : ريموه ثرج بتنامين معانا انا ومهو
شوق : خيبه بثلاثتكن في غرفه وحده
مها : هيه ماتعرفين احنا توام مانقدر ننفصل عن بعض
الود : اتعرفن شو شعارنا عاشن 3مااينين عاشن
شوق : ماجذبيت ي انزين
حمد واهو يزقر البناات شووووووووووووووق الوووووووووود يلا حولن ماتريدن تظهرن
الود : يلا بناات الي تحت بنظهر ابسرعه يانا الفرج
خلال دقايق البنات جاهزات
حمد : اييه جوفو بننقسم سيارتين انا معايه الود ومها وريم ومع ماايد امل وشوق
مايد : لا انا اعترض
حمد : ليش ؟؟
مايد : مابغيت غير الكايبات معايه ماريد انا اريد ودوه ومهو وريمو عاشن ثلاث مياانين عاشن
شوق : احنا ياميود كايبات ياحمار
مايد :هههه لا بس انتن كله ساكتات اما هذيل اخترش معاهن
حمد : اوكي انتن بتروحن مع مايد وشوق وامل بين معايه
وراحو اول شي الملاهي قعدوو يلعبون واستانسوا واايد وعقب ظهرو وراهو يتعشون وعقب راحو سوبر ماركت يشرون اغراض حق البيت ورجعو البيت

*****************

في اليوم الثاني الي هو يوم العزيمه الكل كان صاحي من وقت
اليده : بنات روحن فازعن امهااتكن
حمد : هيه روحو اشعنه ماتروحون هب انتن بنات لازم اتعرفن تطبخن عقب ماحد بيزوجكم
مها : ليش احنا بشاكير يزوجنا عسب طبااخ حلمه يلي بيضويني اني اطبخله
حمد : متاكده انسه مها
مها بتحدي : هيه
اليده : امحق بنات
مايد : امايه الشباب بيون معاهم
اليده : هيه فديتك بيون
امل : انا باروح اسوي اسويت
الود : انا بعد بااروح اسوي سويت
الريم : فديت حمدان يحب سويت
اليده : عيل الود وامل اقسمو حق حمدان بنطرشله
الود وامل : انشاء الله
وراحن المطبخ يسون سويت
انروح حق حمدان
عنده ابوه واعمامه
بو حمدان : حمداان بغيت اخبرك بشي
حمدان : شوو ؟؟
بوحمدان : ابويه ثرك تعرف انك من متي وانت في غيبوبه
حمدان وبدي ينشغل باله : هيه اعرف
بوحمدان : احين لازم تخضع لتمارين
حمدان واهو مستغرب : تمارين شو ؟؟
بوحمدان واهو خايف علي ولده انه مايتقبل هل الشي : تمااريين المشي
حمدان سكت فجاه وعقب رمس : يعني انا احين مشلوول كنت حااس اني ماروم احرك اريولي واجوف ليش الدكاتره ايبولي كرسي يوم اريد شي ( سكت اشوي ) ليش ماخبرتوني ليش يا ابويه ونزلن كمن دمعه من اعيونه
بو حمد : الغالي بتمشي بس لازم اتسوي تمارين حق اريولك وانشاء اله بتغدي احسن من اول
بوحمدان : هيه فديتك بس يبغيلك وقت يعني لمده شهر انت قول متا تبا تبدا وخبرنا
حمدان واهومضايق : ابوويه خلوني بروحي دخيلك
بومايد : خله يا احمد يرتاح ويفكر
بوحمدان : انشاء الله
وظهرو من الغرفه وراحن ييلسون في الكفتريا الي في المستشفى
حمدان واهويفكر ( احين عقب ما عرفت انه الود تحبني شرات ما احبها وقلتها مابتخلى عنها اظهر في النهايه ما امشي ) عقب رد قال ( الدكتور قال اني اقدر امشي بس يحتايلي تمارين انشاء الله من باجر بدا تمارين بس الي اريده انه الود ماتعرف )
بوحمدان : يلا انرووح عند حمدان
بوحمد : خله اشوي عقب بنروحله
بوحمدان : الي تشوفه بس قلبي ماكلني عليه
بومايد : عيل روحله وتعالنا احنا قاعدين
بوحمدان : غايتيه انا رايح عيل
وراح عند حمدان اول ماحدر لقي حمدان سرحان وقطع تفكيره
بوحمدان : حمداان ابوويه
حمدان واهو توه ينتبه : لبيه
بوحمدان : ابويه انت فكر وخبرنا من متا مابغيت قولي
حمدان : ابويه انا فكرت وخلصت
بوحمدان : هابشر
حمدان : من باجر بدا بس بشرط ماريد حد يعرف من البنات
بوحمدان واهوفاهم قصده منو : انشاء الله ابويه
نرجع حق الي في البيت
اليده : يو ميثه زهبتن الغدا ثره عربانا علي وصول
ام مايد واهي يايه من المطبخ : هيه عمتيه
الود : ريموه مهو هيا الي فوق
مايد : ليش عندج حرب
الود : لا بس امور بنات مايخصك
حمد : ههه عجيبه
الود : يلا نقلع
مها وريم : نقلع
شوق : الله يكملكن بعقلكن انا بعد باروح اغير ملابسيه
امل : انا بعد
وراحن يغيرن ملابسهم وحمد ومايد راحو الصااله الي براعيه يستقبلون الضيوف
اليده واهي اترحب : يامرحبا الساع حيااكم توه مازارتنا البركه
ساره الي امها موزه : هلا والله خاالتيه اشحاالج ربج الا بخير
اليده : بخير وسهااله من صوبج
ساره : بخير مانشكي باس
ام حمد واهي ياايه : ياامرحبا بسااره
ساره : مرحبتين اكبار اعلومج فاطمه عسااج بخير
ام حمد : بخير يعلج الخير ماشاء الله هذي بنتج
ساره : هيه هذي شما
ام حمد : هلا والله حبيبتي اشحاالج
شما : يسرج الحال (وراحو يقعدون)
اليده : الي اتخبرج ساره وينها ختج نوره فديتها مايت معاكن
ساره : نوره ومي بنتي تمن عند اماايه ماحد عنها
اليده : اعلوم سعيد فديته ماشفته
ساره : مع الرياييل
ام مايد وام حمدان توهن ياايت : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ام مايد وام حمدان ايروحون ايوايهون ساره وبنتها
وقعدن الحريم ياخذن اعلوم الثانيه
ونزلن امل وشوق قبل راحت شوق اتسلم ووراها امل
شوق : هلا خالتيه اشحالج
ساره : فديتج ياشواقه كبرتي وغديتي حرمه
شوق مستحيه : هيه كبرنا واتغيرنا
وراحت اتوايه شما وامل راحت اتوايه ساره
ساره : اكيد انتي اموله طبجتها لازم معاها
امل واهي اتظحك : ههه هيه
وقعدت ساره : اعلومكن بنات واعلوم الدراسه معاكن
امل وشوق : بخير
اليده : عيل وين مها والود والريم
امل : احين ياايات
واشوي نزلن البنات وكل وحده اتقول حق القمر روح وانا بقعد
ساره يوم جافت البنات تمنت لو وحده منهن هب مخطوبه
الود واهي تمشي مشيتها الشيوخيه الي خلت ساره تنعجب بالود
الود واهي تبتسم : هلا والله خالو اشحالج ( واتوايها )
ساره : يسرج الحال غناتي من صوبج
الود : بخير مانشكي باس
واتروح اتواايه شما : هلا والله شميم اشحاالج اتغيرتي ؟؟
شما : اعرف كل حد يقولي اعلومج انتي اتغيرتي ودوه
الود : شي اكيد للحسن
الريم : مدااح نفسه يااباله
قبل لا اتكمل ريم جملتها الود قاطعتها : يباله بووسه
واتروح الريم اتوايه ساره وعقب يت مها
ويلسن البنات مع بعض
ريم : بنات شورايكن نظهر خاري الجو يجنن
البنات : اوكي يلا
وظهرن البنات
مها واهي الفضول ذابحنها : اقول شموه
شما : قولي
مها : انتي عندج اخت صح
شما : هيه مي بس مايات معنا
مها : ليش؟؟
الريم : انتي شولج تتخبرين
شما : لا عادي خليها
مها : سمعتي قالت خليها كملي ليش مايات
شما : مع خالتيه نوره تمن عند يدووه
الود : شموه انتن بس 2
شما : لا احنا 4
ريم : والله انا على بالي 2
شما : لا
الود : الثانين اكبر عنج ولا اصغر
شما : اكبر
مها : اولاد ولا بنات
شما : جوفي عبدالله عمره 25 وعقبه سعيد عمره 23 وعقب انا وعقب مي
الود : اتعرفين توني اعرف انه عندج اخوان اكبر منج
شما : والله
الود : هيه
مها : في حد منهم مزوج
ريم وهيه اتنرفزت من مها : عنبو مهو خليتي شي ماقلتيه اذا مزوج ولا هب مزوج انتي شولج بتزوجينه
شما : ههههههه خلها عادي فديتج اسالي
مها : سمعتي قالت خليها مالج خص فيه
شما : هب مزوجين
الود : شمو انتي بدشين أي جامعه
شما : انا بزوج وبكمل دراسه في كندا
الود : لييييييش حراام مابتكونين معانا؟؟
شما : نوو
ريم : متي بتزوجين ؟؟؟
شما :بدايه 8
مها : منو بتاخذين ؟؟
شما: ولد عمي
الود : ياحيج بتكملين دراسه برع
شما : وييييييو حره
الود : عادي الي بيخاذني بقوله يدرسني برع
ريم : هب كيفج ما اقدر استغني عنه
شماا : هااا ودوووه اعترفي منو ؟؟
الود : ماااحد هااي جذووب
الريم : لا اصلن الود امحيره حق حمدان اخويه
شما : حمدان الي في المستشفي صح ؟؟
الريم : هيه
شما : اخوانيه ايعرفونه
مها : هيه ثرني سمعت مايد اخويه يقول حق حمد ولد عمي انه عبدالله وسعيد يااين عاد انا ماعرفت انهم اخوانج
شما : اها
الريم : عمج سعيد هو الي مع ابويه في السفاره صح
شما: هيه
الريم : انا يوعانه حد يبا شي من المطبخ
الود : ريمو يبي السويت الي انا امسوتنه بس خلي واحد حق حمدان
الريم : اوكي وبعد
مها : عصاير
الريم : اوكي
راحت الريم المطبخ من الباب الخارجي
انروح حق الشباب
حمد: ههههه ياخي اقولك عنه يااهل
عبدالله : ههه صدقك مايد وسعيد عقلهم عقل يهال
سعيد : انا احين يااهل افا
مايد : بو عسكور عادي اتقبلها برووح رياااضيه
سعيد : لا عاد انا ما احب الريااضه
حمد وعبد الله : ههههههههه
عبد الله : حلوه حلوه
ماايد : اوو شت ليش مارقميتها هههههههههه
عبدالله :هههههه الله ينطب سوالفك المهم اخلاف بنروح حق حمدان وعقب بنظهر
مايد : هيه اوكي
عبدالله بدي يكح
حمد : صحه صحة تبا مااي
عبد الله : لا مايحتاي
سعيد : عادي هب اول مره جيه يكه
عبدالله وبدت الكحة تزيد عنده
مايد : لحظه باروح اييبك مااي
عبدالله : مايحتاي انت قولي وين المطبخ وانا باارووح
حمد : مايصر ياخي انتو يااينا المفروض احنا الي نقوم
عبدالله : والله ماحدايرووح انت بس قولي
حمد : اول ما تظهر لف من وراء البيت وبتحصل بااب روحله
عبالله : اوكي
وظهر من عدهم واهوبعده يكه
والبنات ماكانن منتبهيله لانهن يسولفن
ظهر عبدالله وراح من ورا الفله وجاف بااب وفتحه اول مافتحة جاف بنت قاعده اتعدل شعرها الاسود الطويل
عبدالله يهود :هوود هود
ريم واهي اتفز من مكانها واتعدل شيلتها وتتحجب : هدي هدي
عبدالله : السموحه الشيخة بس بغيت ماي
ريم واهي تلتفت تجااهة وانصدمت يوم جافته : انت انت
عبدالله واهو شراتها : هيه انا انا
عبدالله يقول في خاطره ( واخيرن جفتج ولا وبعد عرفت انتي احين من بنته قلت هل الصوت مش غريب عليه )
ريم واقفه والصدمه امبينه عليها
عبداللله : شو مابتعطينا مااي
ريم : هااا
عبدالله : الغاليه بغيت ماي
ريم توها استوعبت : انشاء الله>>> صبتله مااي ويلسته علي الطاوله وشلت الاغراض الي اتريدها وظهرت من المطبخ واهي اتفكر في الي صاار
ريم اكيد هذا اخو شماا بس أي واحد فيهم ماشاء الله عليه احليو وانا شولي يمكن بعد يحب بس بتخبر شمو عنه ولا لا احسن ما اخبرها بتقول هذيل ميتين علي اخواني غربالله عدوج يامهوماخليتي سوال ماسالتيه
وارجعت حق البنات واهي بعدها اتفكر
الود : عنبو ريمو شو سويتي هل الكثر اتاخرتي
ريم : لا ماشي بس الين ماقعدت اعدل الاغراض
شما : المهم خلونا شوقلتن بتن
الود : ماعرف يمكن مايخلونا
ريم : وين
مها : انروح معاها المستشفي وعقب انروح نتسوق
ريم : هيه صح انا بعد اريد اروح اخذلي شي حق الجامعه
الود : انا بعد
مها  وانا حق المدرسه
شما : احليلج احنا اول سنه جامعه وانتي ثالث السنه
مها : هيه بصيح
الخدامه واهي ياايه : قيرز كم انسايد يور ماذر سيد
ريم : اكيد حطو الغدااا
الود : مليتا كم تيك ذيس ان يوبت ان ذافريج
وراحن البنات داخل يتغدن وعقب الغدا راحت ساره وبنتها واولادها المستشفي
وراحن البنات مع امهاتهن المستشفي وعقب رجعن البيت لانه اليده مارضت ايروجن البنات السوق

هل ريم بتحب عبدالله ؟؟؟؟
هل الود بتعرف انه حمدان مايمشي ؟؟؟؟

*************

اخ من قلب غدا حبه جنوني 000
واه من خلن علي بالي طارا 000
لي سطاه فالروح تملك شجوني 0000

في المحبه ياعرب لا تعذلوني0000

لانه حبه في فواده قد سراا 0000


مرت الايام وحمدان يمارس العلاج وابطالنا يمارسون حياتهم الطبيعيه


بو حمد وهو حادر البيت مع بو مايد
بوحمد وبو مايد : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
اليده : اشحال حمدان فديته
بو مايد : يسرج حاله الحمدالله اتحسن بواايد عن اول
الكل : الحمدالله
بو حمد : امايه ثرنا بنرجع الامارات هل الخميس عقب 4 ايام
اليده : ويدي اشعنه انروح وانخلي الصبي برووحه لا لا انا هب راايحه
بو مايد : امايه الحمدالله حمدان احين هب محتايلنا واحمد ثره بيتم اهنيه والعيال حمد ومايد
واحنا بنرجع حق الاشغال
اليده : لاحقين علي الاشغال وانا من يظهر حمدان برجع معاه
ام حمدان : عمتيه الحمدالله حمدان مافيه شي واحنا بنلحكم عقب اسبوع
الود من سمعت ام حمدان اشقت واتقول في خاطرها ( يااي فديته متي يظهر ويرجع الامارات )
اليده : يعني هو متي بيظهر ؟؟؟
ام حمدان : اذا انتو بتروحون هال الخميس احنا بنرجع الخميس ولا السبت لانه خلص علاج وبيكمل علاج في الامارات
اليده : عيل خلاص بنروح هل الخميس
ابو مايد : عيلل خلاص انتو رتبو اموركم واحنا بنخلص اجراءات السفر
مها : ابوووويه كيف انرووح واحنا ما اشرينا اريد ارووح اخذ شي حق المدرسه
امل : هيه حتي انا اريد اخذ حق الجامعه
الود : ميتو  باااااباااااااتي
بو حمد : عونج غناتيه
الود واتروح تقد عدال ابوها
ام حمد : يالله ياملقها هل البنت
ام حمدان : تستاهل الزينه خلها تتبزي احلي مافيها دلعها
الود متشققه : باباه
بو حمد : امري
اليده : امف عليج يعريه شو كبرج وباباه يوم نوروه بنت خالد ماتقول باباه
الود : انزين  خلاص بس مابقول كلتونيه
بومايد : لا تزعلون حبيبتيه ما ار ضي عليها
الود : فدييك ياعمي ماحد فاهمني غيرك
بو حمد : احين ماحد فاهمنج غير عمج وانا يامسوده الويه
الود : ابوويه حراام عليك انا مبيضه هب مسوده
الكل :هههههههه
الود تكمل حديثها : ابويه شو رايك دام قوم عمي بيتمون اهنيه انا اتم معاهم
ام حمد : امره سكيها هاي السالفه ماشي اتمين اهنيه بترجعين معانا هب ناقصه خبال
الود:  افا يعني احين انا مينونه
بوحمد: لا فديتج حشاج بس ما اصبر عنج انا
الود : انزين خلاص بس برووح معاكم 000 وراحت تقد عدال البنات
مها : اونج عاد بتدهنين سيرهم
الود : حراام ماريد ارجع
شوق : خلاااااااااص ارضي بالوااقع
امل : حليلج ماتنفع محاولاتج
الريم : حراااااااااام بفتدكم وااااااااااااايد
شو ق : احين الي يسمع مابتجوفون بعض ماجنه الا سبوع
الريم : اعرف الاسبوع ثره عندي شهر
مها : اففففففففف
امل : وانتي شو فيج الثانيه
مها : ملانه بموت ان ماظهرت شو هاي الحاله
الود : يامج كلنا ملانات اف احين ماشي ظهره وماعرف شو
الريم : انا عندي فكره انقولهم انه بنروح عند حمدان وعقب بنظهر مع حمد ومايد
شوق: هيه جيه يدوه مابتقول شي
الود : خلاص انتن احين ارمسن انا مافيه اخر شي يدوه بجوتني
الريم : لا انا الي بقول حق يدوه
راحت الريم عند اليده
الريم وهي تقعد عدال اليده : يدوه فديتج
اليده : لبيه امايه
الريم : الغاليه توه حمدان متصل يقول يباني ايبله كمن حايه وبخلي حمد ومايد ويودونا بتخاوينا ؟؟
يدوه : لا فديتج ماروم اظهر تعابانه روحو انتو
الريم تسوي حق البنات حبتين
الريم : ابويه هب اهنيه صح
ام مايد : هيه فديتج هب اهنيه عند حمدان
بو حمد : ريم فديتج دقي حق مايد ولا حمد ايونكم اتروحون
الريم : ليش عمي انتو مابتروحون
بو حمد : لا غناتيه انا تعبان باروح انام
الريم : اوكي
وراح بوحمد ينام والريم راحت عند البنات
الريم : ليتس قوو قير
الود : يلا نقلع لنغير ملابسنا
امل : ياميانين دقو انزين حق حمد ولا مايد
الود : ريمو كملي مهمتج ودقي حق حمود ابسرعه
الريم ظهرت مبايلها من جيبها ودقت حق حمد
حمد : الوو
الريم : هلا والله في ولد عمي
حمد : هلا والله ريم اشحالج
الريم : بخير مااشكي باس
حمد : امري شو بغيتي
ريم : احم احم مايامر عليك عدو تقدر اتي اتشلنا وتيبنا عند حمدان ولهت عليه وماحد بيبنا شورايك اتي اتشلنا
الود تسوي حركات حق الريم واتشرانه تكون حزينه
حمد :فالج الطيب يابنت عمي انتي تامرين امر احين ياينكن يلا اتزهبن وان ماظهرتن بسرعه لا اروح عنكن
الريم : انشااء الله خمس دقايق واحنا مخلصين
سكرت الريم عن حمد وراحن يجهزن البنات
عند حمدان في المستشفي
حمدان : شو كانت اتريد ريم
حمد : ماشي الا تريدني أي اخذهن يبن اين اهنيه
مايد : عيل رووح انت يبهن وانا بقعد اهنيه مع حمدااااانوووووه
حمدان : ميود انا هب اصغر اعيالك حمدانوه
مايد : كيفي ياخي
حمد : يلا تامرون بحايه انا رايح
حمدان : لا سلامتك تيكير
حمد : يلا بباي
وظهر حمد من عند حمدان وراح ايب البنات

انروح لخالد وميره

ميره : خاااااالد حبيبي قووم
خالد : بس خمس دقايق
ميره : خالد بمووت قوم احس اني بولد
يفزخالد من نومه : شوو
ميره : أي بمووووت الحقني خاالللد
يروح خالد بسرعه يغير ملابسه ويدق حق سلطان اخوها
خالد: بوميد الحق ميره بتربي وماعرف شو اسوي امايه هب اهنيه انا احين رايح المستشفي تعال اهناك مع خاليته
سلطان : اوكي أي مستشفي ؟؟
خالد: الكورنيش يلا ببااي
سلطان: باي
وراح خالد المستشفي ودخلو ميره غرفت العمليات وبعد خمس دقايق وصل سلطان اخو ميره ومعاه ام ميره وغلا
ام ميره واهي رايحه جدا خالد : هاا بشر ولديه شو قالو
خالد : ماعرف ياخالتيه الدكتوره بعدها ماظهرت
ام ميره : قعدت تدعي انه يقوم بنتها بالسلامه
عقب ساعه ظهرت الدكتوره والكل راحلها
خالد : هابشري دكتوره
الدكتوره : مين فيكم زوجها
خالد : انا زوجها خير ؟
الدكتوره : ميره حالتها وايد خطره ولازم انولدها عمليله لانو حالتها اكتير خطريه وبيشكل خطر لبيبي اخصوصن انو توام
خالد: اكيد دكتوره لو ولدتوها عمليه ماراح ياثر عليها
الدكتوره : لا انشاء الله انا لازم اروح لانه أي تاخير يسبب خطر لبيبي ولها
حدرت الكتوره غرفة العمليات وتم خالد وام ميره وغلا وسلطان ضاربنهم حفوز مرت ساعه عليهم وساعه ثانيه والدكتوره الين احين ماظهر والكل كان متروع
عقب ساعه ظهرت الدكتوره والكل راحلها
ام ميره : هاا بشري
الدكتوره والابتساامه علي ويها : الحمدالله المدام بخير والبيبي بعد هي نايمه دل واتي
قعد خالد علي اول كرسي وحمدربه
ام ميره : تستاااهل سلامتها الغالي
خالد: الله يسلمج اماايه
سلطان وايروح يوايه خالد: تستاهل سلامتها
خالد : الله يسلمك
غلا : مبروووووووك مالي خص اتسمون البيبي اذا كانت بنت عليه
خالد: لا الله لا قال تظهر عليج مافينا
واشوي ظهرت النيرس وهي معاها التوام ورايحه الحظانه
والكل راحلها
خالد واهويجوف البيبي : يالله محلاهم يجنون
غلا : هيه فديتهم وفديت اعيال ختيه
ودت النيرس اليهال الحظانه ورااح سلطان يتخبر عن غرفت ميره وعقب الكل راح يجوف ميره
وهم في غرفت ميره
خالد : خالتيه روحي البيت ارتاحي وباجر تعالي
ام ميره : أي باجر احين الساعه 4 ونص الفجر
سلطان : هيه امايه تعالي اوديج البيت ترتاحين وعقب ايبج اهنيه وميره مابتقوم احين لاتنسين هيه احين تحت تاثير البنج
خالد: هيه خالتيه
ام ميره : خلاص شوركم وهدايه الله بس اول ماتصحي اتسويلي تيلفون
خالد : انشاء الله فالج الطيب
ام ميره : فالك مايخيب الا اتخبرك ابويه
خالد : امري
ام ميره : مايامر عليك عدو نوره وين
خالد : نوره في البيت مع بشكارتها
ام ميره : عيل بروح اشلها عن اتقوم ماتلاقي حد
خالد : اوكي روحي شليها انا احين بادق حق الخدامه بخليها اتجهز اغراضها
غلا : ماعليه نوروه الدبه في الحفظ والصون لا تخاف بخليها عندي عاد اذا نرفزتنيه لا اجوتها من غرفتيه
خالد : لا عيل استريحي اريدها بنتي
سلطان : ماعليك منها هاي اتسويها
خالد: غلوه ان سويتي شي في بنتي ياويلج
غلا : امزح ياخي كليتنا الا هيه نوروه
ام ميره : شو هب ماليه عينج
غلا : لا مالتنها ومن كثر ماهي مالتنها بتظهر بعد
ام ميره : انا ماعرف من وين يايبه هل اللسان مطوله
غلا : منج الحب مايطع الا علي بذره
ام ميره : يامسوده الويه احين انا لساني طويل
غلا : حشاج امايه سليطين هو الي لسانه طويل
سلطان : حدج عاد طوفي جدامي وايد تهذربين
ام ميره : تامر علي شي ابويه
خالد: لا سلامتج الغاليه
وظهرو من الغرفه وتم خالد قاعد عند ميره

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 05:53 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دنيا وفيها رمش العاشق وانا حبيبي علي كيفه يمشيني0000




اربع جهات ضاعت في سواليفه روما غدا لي وله درب لي يوديني 000

اليوم الكل قاعد يجهز اغراضه عسب بيرجعون الامارات
اليده : يوو ريم ريييم
ريم واهي يايه : امري يدووه
اليده : اتصلي فديتج حق ابوج يالله نبا انروح حق حمدان فديته وبسلم عليه
الريم : انشاااء الله احين باروح ادقله
راحت ريم ادق حق ابوها

نرجع لميره وخالد
قامت ميره من النوم وهيه تتلفت يمين ويسار انتبه خالد الي كان نايم علي الكرسي
ميره : حبيبي قووم رووح البيت ارتااح
خالد واهوينتبه علي ميره وابتسمالها احلي بتسامه : الحمدالله علي السلامه حبيبتي
ميره واتردله الابتسامه : الله يسلمك الغالي
خالد : ميرووه ليش ماخبرتيني انهم توم
ميره وهيه تبتسم : شو رايك في المفاجأه حلوه صح
خالد : يعني كنتي تعرفين انهم تؤم
ميره تهز راسها بهيه ويقوم خالد من مكانه ويروح يقعد عدال ميره وباسها علي خدها
خالد: وحياتج احلي تؤم
ميره : اعرف دامهم اعيالنا لازم يكونون حلوين اقول حبيبي
خالد : امري
ميره : دقيت حق خالتيه خبرتهم
خالد : اووه شت نسيت اتصدقين
ميره : انزين دقلهم مايصير مايعرفون
خالد واهويظهر تيلفونه من مخباه : احين بدق
ميره : اوكي عيل انا احين باروح الحمام
خالد : ازقرلج النيرس
ميره : لا ارووم نشت بكل صعوبه واهيه تتالم
خالد : حياتي خليني ازقرلج النيرس
ميره : لا مايحتاي انت بس امسك اديه الين الحمام
ومسكها خالد ودخلت هيه الحمام واهو اتصل علي ابوه
بو خالد : مرحبا الساع ياحي هل الصوت
خالد : المرحب باجي اشحاالك الغالي
بو خالد : يسرك الحال ومن صوبكم واعلوم ميره ونوره
خالد : يسرك حالهم ابويه وانتو اعلومكم ربكم بخير
بوخالد : بخير مانشكي باس
خالد : وحمدان اعلومه واعلوم العلاج معاه
بو خالد : الحمدالله وبيرد انشاء الله الاسبوع الياي
خالد : الحمدالله ابوويه لك بشاره
بوخالد : شو هيه
خالد : اول قولي شو البشاره
بوخالد : الي تامربه
خالد : هيه جيه اوكي بااركلي ابويه ميره ربت
بوخالد والفرحه علي ويهه : مبرووووك الغالي شو يابت
خالد : يابت احلي توم بنت ولد فديتهم
بوخالد : ماشاء الله تؤم يتربون في عزكم انشاء الله
واهنيه ظهرت ميره من الحمام
خالد : ابويه ميره تبا ترمسكم 00 وعطاها اليتلفون
ميرا : مرحبا ملاييين ولا يسدن في ذمتيه اعلومك الغالي
بو خالد: المرحب باجي فديتج اعلومنا طيبه مبروك
ميرا : الله يبارك في حيااتك ها عمي متي بتون ؟؟؟
بوخالد : انشاء الله باجر
ميرا : باااجر!!!
بوخالد : هيه الغاليه لانه حمدان خلاص بيرجع الاسبوع الياي
ميرا: اها انزين عيل عمي مابنطول عليكم
بوخالد : انزين الغاليه تامرون بحايه
ميرا : سلامت راسك سلم عليهم
بوخالد : يبلغ انشاء الله يلا فدااعت الله
ميرا : بحفظ الله
سكرت ميرا من بو خالد ويا خالد وقعد عدالها
خالد : حياتي بشو تحسين احين انشاء الله احسن
ميرا وهي تحط راسها علي السرير واتغمض اعيونها : هيه الحمدالله
خالد : احسبج تعبانه
ميرا : لا عادي لا تحاتي
خالد : كيف ما احاتي وانتي حياتي
ميرا : انا بخير اتخبرك وين نواري
خالد : اوه شت نسيت اتصل في امج واخبرها انج قمتي اسميها اتحاتي
ميرا : هيه دقلها اريد غلوه اتمر البيت اتيبلي ملابس
خالد :اوكي ودق حق غلا
غلا : مرحبا ملاييين بو غلا
خالد: مرحبا ام لسان
غلا : شت شت اسمحلي انا ما اقبل اتقولي ام لسان علي الاقل ام لسانين اهون
خالد: ههههه اسميج انتي سوالف
غلا : مايحتاي امر
خالد : ما يامر عليج عدو خبري خالتيه انه ميرا صحت وتباج اتيبيلها ثياب
غلا : فينها هيه يا ابني عاوزه اطمن عليهاا
خالد : ماتريد اتكلمج ماريد حرمتيه اتغدي شرااتج مينونه
غلا : يااسلام احين انا مينونه يا خويلد
خالد : هيه
غلا : اقول عطني اختي احسن منك فديتها وينها ولهت عليها ما اكلمك ولا تكلمني لمده قرن من الزمان
خالد واهويظحك علي خبال هاي البنت : هه اندووج يامج التيلفون كلتنا ختج
ميرا واهي تاخذ التيلفون من عند خالد : الو
غلا : مرحبا ملايييين ولايسدن في ذمتيه وان زادن فلا باس اعلومج عساج بخير شو اصبحتي واعلوم اليهال ربهم بخير
ميرا : خـيـبه خيــبه اشوي اشوي عليه في سوال ماسالتيه
غلا : مالت عليج احين انا اوفر عليج كلام وانتي اتقوليلي جيه احمدي ربج اني اعابل بنتج الشيطانه ثره عادي احين اروح افرها من البلكونه اخذ بثاري
ميرا : اتهبين اتسوين شي في بنتي تبيني الا اقوملج خلودي حبيبي روح يب نوروه مافيه هاي بتذبح بنتي
غلا : ههههههههه شو فيج عصبتي الا نوروه هاي
ميرا : اقول ماما بسج هذربه اريدج اتروحين البيت واتـيـبيلي ملابس واتيبين معاج نواري فديتها ولهت عليها وخبري امايه
غلا : اوكي اوامر ثانيه الشيخة
ميرا : لا سلامتج ياالله اقلبي ويهج
غلا بشقاوه : أي صفحه هه
ميرا : الي تبغينها
غلا : يالله ببااااي
ميرا : باااااي
خالد : الصراحه هاي ختج عجيبه اذكرتني في ودوه ومهو
ميرا : هيه ثرها الا ربيعتهن لازم
خالد : وانا اقول بنات العايله كلهن مخبل
ميرا : انزين حبيبي
خالد: عونج
ميرا : وين اليهال مايابولي اياهم اريد اشوفهم
خالد : في الحضانه عقب بيبولج اياهم
ميرا : يعني مايصير احين
خالد : نو ما يصير
ميرا : شو في خاطرك اتسميهم
خالد : انا مافبالي اسم وانتي
ميرا : انا في خاطري اسمي بنتي قمر
خالد : وربي انها قمر احس انها اتشابه ودوه يوم صغيره وتاخذ ملامح مني
ميرا : ماشاء الله كل هذا ظهر في بنتي عيل الولد شو
خالد : الولد فديته غير حلو وبيعق البنات عقه
ميرا : ههه خله يكبر اول عقب قول
خالد : انزين خلاص البنت اسمها قمر اسم علي مسما والولد منصورشورايج
ميرا: تم حلو اسم منصور
خالد : خلاص عيل انا احين بخليج فديتج بروح البيت بتسبح وبغير وعقب باروح اسجل اليهال
ميرا : لا الغالي روح ارتاح اول عقب سجلهم
خالد : لا ماعليج بسجلهم وعقب بروح ارتاح تامرين بحايه
ميرا : سلامتك
خالد يروح يطبع علي خدها بوسه : يلا فداعت الله
ميرا : ربي يحفظك

في المانيا

حمدان : ههههههه الله ينطب سوالفك ياميود
مايد : ههههههه ليش
حمد : عيل هاي سوايا اتسويها
مايد : ماسويت شي
حمدان : باااين
حمد: حمدان مابيون قوم عبدالله
حمدان : مادري بس قالو بيون
مايد : انزين دقلهم جوفهم لنه قوم امايه بيون عن ايون وهم يكونون اهنيه
حمدان : اوكي 0000 ودقالهم حمدان
عبدالله : مرحبا ملايين في الشيخ حمدان
حمدان : احم احم يا مرحبابك والله
عبدالله : اعلوومك ربك بخير
حمدان : بخير وسهاله
عبدالله : دوم هب يوم واعلوم عرباانك
حمدان : والله اعلوم الخير
عبدالله : هاا متي بترد الامارات
حمدان : والله علي الاسبوع الياي انشاء الله وانت متي بتينا
عبدالله : والله عقب يمكن
حمدان : ياامرحبابك والله حيااك
عبدالله : الله يحيك واعلوم الشباب
حمدان : هكم عندي
عبدالله : سلم عليهم وقوولهم الشيخ عبدالله يسلم عليهم
حمدان : عدال ياخي مافينا علي خقت بني جتب
عبدالله : ههه شفت عاد
حمدان : يردولك السلام
عبدالله : انزين عيل الغالي تامرنا بحايه
حمدان : لا سلامتك
عبدالله : الله يسلمك يلا فداعت اللله
حمدان : ربي يحفظك
مايد : ها امتى حييقي يابني
حمدان : مش دل واتي يابابا
حمد : اوه هاي الود داقه
حمدان فز قلبه من طرا حمد اسم الود
حمد : مرحبا ملايين في الغرشوبه
الود : احم احم نعم امر شو فلوس ماعندي مسجات ماعندي اغاني ماعندي رصيد ماعندي
حمد : مالت عليج انا هب ياي اطر منج عاد
الود : هههههه ادري فديتك انزين حمادي ماماتي تسال عنكم
حمد : قوليلها اشوي وبني نشلكم
الود : اوكي انزيننننننن حموود
حمد : امري تدللي
الود : انت اخويه الوحيد وانا ختك الصغير الود الحلوه الامووره ( وهيه تتكلم حمد يسوي حركات في ويه جنه عارف طلباتها) والود وهي تكمل كلامها يعني يرضيك اكون زعلانه ومضايقه
حمد : لا ابدن
الود : يريضك انه امسوينا طااف نبا نروح السوق نشرى حق الجامعه وانا احين بدخل الجامعه يعني لازم اشرى ملابس عسب يعرفون اخت حمد لازم تكون كشيخة
حمد : خلصتي القصه ولا بعد
الود : حمااااااد شو قصه ماقصه اكلمك انا احين
حمد : انزين شوقلت
الود : قاعد تطنز حاضرتك
حمد : ابدن انا اطنز علي الشيخة الود لا مستحيل
الود : والله حمد جوف باجر احنا بنرجع نبا نروح نشرى ويدوه ماتخلينا نروح لازم انتو اتكونون معانا
حمد : انزين عقب بوديج ارتحتي
الود : امواااااااااااااااااااح ياحبيبي احبك ياخي
حمد : ههههه مالت علي المصلحة
الود : ياخي شو اسوي لازم اتمصلح عسب تحسون فينا
حمد : انزين يا ماما بسج هذربه
الود : اوكي فديتك نترياك جوف يوم بني المستشفي بنقعد خمس دقايق وعقب بنظهر ويدوه اكيد بتم مابتي معانا
حمد: بعد مخططه الحبيبه
الود : لازم عسب نظمن
حمد : اوكي فديتج يلا ببااي
الود : جااو وسلم علي عيال عمي المخبل والمفاليع
حمد : ههه اسم حلو والله
الود : اكيد يلا جااااااااو
سكر حمد من عند الود هو يظحك علي خبال اخته المينونه
حمد : الشيخة الود بنت محمد اتسلم علي عيال عمها المخبل وامفاليع
حمدان: الله يسلمها اذا احنا مخبل عيل هيه العاقله ماشاء الله عليها
مايد : عيل حمد راوها ولا توديها السوق
حمد : مافيه ياخي حرام كسرت في خاطريه صدق والله ماظهرو من ين اهنيه
حمدان : هيه والله ظهرها حرام كله ولا الود
حمد : انزين يابويه بظهرها ماقلت شي
مايد : هيه بس ولا بعد القوم معاها
حمد : اكيد معاها عيل هيه احين بترمس عن نفسها لو عن نفسها بروحا جان قامت القيامه
مايد : انا ابا اعرف هاي علي منو ظاهره جيه ملسونه
حمد : اشدراني الله يعين الي بيضويها بيتخبل
حمدان : لا عاد هب لهدرجه بل العكس الا بيستانس كل يوم بتسويله مقلب من مقالبها
مايد : ياخي ابا افهم انت ليش كله ادافع عنها
حمدان وهو خاف انه شاك مايد انه يحب الود : ابدن بس انا اجوفها عاديه
حمد : المهم انا باروح أيـبـهن باي
حمدان : االله ويااك
ظهر حمد من عندهم

اممممممم انروح عند عبدالله
عبدالله قاعد مع شما اخته
عبدالله : اممم اقول شميم
شما : عوونك
عبدالله وهو هب عرف كيف يبدا : شمامي
شما : هلا امر
عبدالله : مايامر عليج عدو بقولج شي
شما : شو
عبدالله : تذكرين يوم كنا رايحين بيت هل حمدان
شما : هيه
عبدالله : كنت اكح فرحت المطبخ كنت اريد اشرب ماي فيوم حدرت جفت بنت هناك
شما وهي تذكر : هييييييييييه ريمووو كانت اهناك
عبدالله وهو يرمس نفسه : الحمدالله اسمها وعرفناه
شما : ليش ؟؟؟
عبدالله : لا بس اتخبر لاني هيه نفسها جفتها قبل في المستشفي
شما : اها
عبدالله وهو يستدرجها : مزوجه هيه صح
شما : لااا هيه قدي هب مزوجه ولا مخطوبه ولا شياته
عبدالله واهو ارتاح : اها علي بالي مزوجه
شما : اتخبرك انت ليش تتخبر عنها
عبدالله : لا ابدن
شما : اهااا
عبدالله : اوكي يلا قومي وين مي
شما : مع بنت خالو نوره
عبدالله : اها انزين يلا قومي بنظهر
شما : اوكي بروح ابدل ملابسيه
راحت شما تغير ملابسها وعبدالله تم يفكر في الريم

****************



0000احـــبك مــوت انا واحـــيا 000
000كثر ماحب انا ذاتي 0000
000من شر وبلا الدنيا 0000
0000 عليك كم انا احاتي 0000


الود كانت قاعده في المستشفي واتسوي حركات حق حمد عسب ايروحون السوق
حمد قاعد يكلمها في الحركات
ام حمد : انتو الاثنين شو فيكم ؟
الود : مااشي
حمد : اقول امايه؟
ام حمد : عونك غناتيه
حمد : انا بظهر وبشل معايه البنات
ام حمد : انزين شلهن امبونهن يبن يظهرن
حمد : يلا بنات قومن
الريم : واخيرن يانا الفرج
حمدان : ليش حبيبتي كنتي في سجن
الريم : هيه اتعرف عاد حكم غرغوش
البنات والشباب : هههههههههه
الود : يدووووووه
اليده : هاا امايه
الود واهي اتروح تقعد عدال يدتها وكانت امجابله حمدان
الود : يدووه هاا بتخاوينا ( وهي تدعي انه اتقول لا )
اليده : لا فديتج مافيه ما اقهر انا البرد اعضامي تتيبس عليه
الود : اها <<< والتفتت الود للبنات وتلاقت عينها في عين حمدان وتمت فتره واهي قاعده اطالعه وهو بعد الين مانتبهت وكلمت مها
الود : مهو
مها : هاا شوو
الود : بسج اكل يا درام قومي باجر بتغدين دبه وماحد بيضويج
مها : مشكلته هااي
اليده : عنبو خلي البنت تاكل الظهره مابطير
الود وهي تبتسم : هه لا يدوه ماشي وقت واحنا باجر بنرجع <<< من قالت الود جيه انقبض قلب حمدان
حمدان في خاطره خلاص يا ودوه احين مابشوفج

مها : ها خلصت يلا
حمد : يلا بنات خلصت الشيخة مها
مها واهي اتسوي حركات : احم احم يلا ورايه
الريم : مالت
الود وهي تفز واقفه وهي كلها شموخ : لا الشيخة انا ما امشي ورا حد <<< ومشت وراحت عدال الجامه تعدل شيلتها
وظهرن البنات وحمد معاهن والود كانت اخر شي لانها راحت عند امها تاخذ فلوس
والود وهي تفج الباب عسب تظهر
حمدان : الــود
والتفت الود اطالعه : لبيه
حمدان : لبيتي حايه اذا ماعليج امر قولي حق الريم تاخذلي العطور الي خبريتها عنهن
الود : انشاء الله تامرون بحايه
الكل : لا سلامتج <<< وراحت وراهم

**في الامارات**
ميرا قاعده وقمر بنتها في ثبانها : غلو اتجنن فديتها
غلا : هيه فديتها والله اتخبرج ليش سميتيها قمر
ميرا : الله يسلمج ها الاسم عايبني من متي والود فديتها قايله اونه بتسمي بنتها يوم بتيبها قمر وانا سرقت الاسم منها
غلا : هاي الهبله اول خل اتعرس وعقب اتسمي اسامي عيالها
ويندق الباب ويحدر خالد
خالد : السلااام عليكم
ميرا وغلا : عليكم السلا م
خالد : اعلوم الحلوين
غلا : بخير يسرك حالهم
خالد واهو يجعمها: انا ماقلت غلا انا اقصد حرمتيه وعيالي فديتهم
غلا : ميروووووووو جوفي ريلج كيف يجعم هذا يزايه اني قاعده معاكم واهتم في عيالكم اللوعه الي مايسكتون
خالد : شت شت كيف لسانج ماطوله بس يامج اكرمينا بسكوتج
غلا : خلاص ما اكلمكم لا تكلموني وانا امبوني قايله لا تكلمني اشعنه اتكلمني
خالد : غلا ماما اسكتي اشوي اريد اتخبر عن عيالي وحرمتيه واني ماخذتني في شراع وميداف
غلا : انزين خلاص بنطم ها
خالد : يكون احسن
ميرا : خالد
خالد : لبيه امري ياعيون خالد
ميرا : تسلم اعيونك باجر بيون قوم عمي
خالد : هيه باجر علي الساعه 10 فليل
غلا : يااااااااااي اسميني ولهت علي البناتات

في المانيا

شوق : املوه
امل وتلتفت علي شوق : همم
شوق : ايه وراء باجر عيد ميلاد ودوه
امل : والله
شوق : هيه لانه وراء باجر بيكون التاريخ 25
امل : شت نسيت ضاري هيه اتذكرنا
شوق : ادري هيه ناسيه فشو رايج ناخذلها هديه
امل : هيه وبقول حق العنز هاييل
شوق : اوكي من دون هيه ماتدري
وراحت امل اتقولهم طبعن الود ماتدري لانه امل قالتلها اتروح عند حمدومايد
الود وهي رايحه عند حمد
الود : ها حمد شو تريد
حمد : منو قال اني اريدج
الود وهي مفوله من املوه : هاي املوه السباله قالت انك تريدني
مايد : اتاكدي اول من المعلومه عقب تعالي
الود : والله لا اتجوف وراحت
عند البنات
امل : بس سكتن يت
الود : حاضرتج يا انسه امل اشعنه اتخليني اروح عند حمد وهو مايريدني
امل : امزح ياخي حرام يعني
الود : ياخي انا انسانه ما احب المشي حرام اتعب عمري علي شي مايسوا
شوق : انزين خلاص خلصونا
الود وهي تطالع البنت الي تمشي ومشبهة عليها : اقول ريموه
الريم : هممم
الود : هب جنها هاي شمامي
الريم وهي علي نياتها وتاشر من بعيد ومانتبهت علي الشخص الي معاها : هااااي شمامي << وايروحولها هي والود
شمامي فرحت يوم جافتهن : فدييييييييتكن والله واتوايهن
الود : شمووووووه حبيبتي اي مس يو
شمامي : ميتو اتولهت عليكن ياعنز
الريم : ايييييييييه احنا عنز ياعنزه
وعبدالله كان قاعد يراقب حركات الريم ويتفداها في خاطره
الود : شموه
شمامي : هلا
الود : منو ياي معاج
شمامي وجنها تذكرت شي : شت نسيت عبادي اخويه معايه
الريم ومش مهتمه : اها عيل بنخليج معاه نتلاقي عقب
شمامي : اوكي حبيباتي يلا سيو
الود : صح شمامي احنا باجر بنرجع الامارات
شمامي : لييييييييش ؟؟
الود : عسب قوم باباتي عندهم اشغال
شمامي : اها اوكي ترجعون بالسلامه وراحت اتحبها
الريم : يلا بنروح
شمامي : بباي
البنات : بباي
وراحن الكوفي عند الباجين
مها : اييييييه ياحمير وين رحتن عني
الود : جفنا شمامي ورحنا نسلم عليها
مها : لا والله وليش ماخبرتني
الريم : والله كنتي تشرين
حمد : يلا نروح
البنات : يلا
ورجعن البنات البيت
في غرفت الود
الريم وهي قاعده تطالهم وهن يحطن اغراضهن: ايييييييييييييييه بتوله عليييييكن وااااااااايد
الود ومها : نحن بعد
واتكمل الود اغراضها ومهايه بعد
الود : ريماني
الريم : هلا ودادي
الود : خذتي حق حمدان العطور
الريم : هيه اول شي خذتله فدييييييييييته اخيرن بيخلص علاج المشي
الود منصدمه : شوووووو


نهاااايه البارت

****************

الود : شووووووو ليش يعني هو مايمشي حاليا
الريم وهي تعض شفايفها لنها زلت يوم قالت
الود معصبه : ريموووووو ارمسج ليش هو مايمشي
مها واقفه سمنديقا من بينهن
الريم : ودوه هو قال مانخبرج
الود اشوي وبتخفخ الي عدالها : ليش انشاء الله علي باله اني انا بشمت وماعرف شو افا والله ماحقيته جيه يخش عني ليش ماحد خبرني عنبو انا شو بسوي يعني وهو انزين ليش مارضي ليش واتروح تقعد علي الكرسي
الريم وهيه تدري انه الود معصبه : ودوه فديتج انتي تعرفين حمدان مابغي حد يعرف لنه علي باله انه الكل بيشفقون عليه وخاصه انتي حفد علينا انه مانخبرج
الود : ليش انشاء الله علي باله انه انا ما احبه وبشفق عليه وماعرف شو المهم انا باجر مسافره ومابقدر اجوفه وقوليله الود تقولك ماتوقعتها هل الحركه منك ياولد عمي ورفجت الغالي الي عندج ياريموه تقولين
الريم وهي متحسفه انه زلت : انشاء الله
وخلصن البنات اغراضهن والود مزاجها كان زفت وراحت تنام بس ماياها نوم وتمت تتقلب في الفراش تفكر في حمدان الين مانامت
وحمدان نفس الشي ماياه رقاد كان قاعد يفكر في ودوه
اليوم الثاني
الود ناشه من غبشه ماياها رقاد نشت صلت الفجر وظهرت خاري اطالع منو صاحي ماحصلت حد راحت المطبخ سوت لها نسكافيه وظهرت تتمشي خاري وكان الجو ولا اروع وبدا يظهر النور واوراق الشير علي الارض في كل مكان والعصافير تتطاير في كل مكان
الود : يالله كيف بتوله علي هل المكان وراحت تتمشي وتقطف الورود الي يعجبنها وراحت وقفت عدال البيت الزجاجي وجافت عمرها في المنظره وحطت الورد علي شعرها بطريقه حلوه خلت يبين شكلها كيوت وماكانت محطيه اي شي في ويها امبونه ويها يجنن من دون المكياج
وراحت تتمشي عدال الدروازه وهي تشرب الكوفي وظهرت عدال البيت تمشي ناسيه عمرها الحبيبه انها هب في البلاد بس ماراحت مكان بعيد وفي بيوت وايد عدالهم في واحد من متي وهو يراقب الود وعرف انه هيه من هل البيت لنه جافم يوم ياين ويعرف ابوها
هزاع عمره 20 يدرس في المانيا وهو من بوظبي وساكن عدال بيت قوم الود الي في المانيا وهو طيب وحبوب وحنون وراعي سوالف وعليه رحامه هب في حد ماشاء الله عليه قمر العيون سود وكبار والشعر اسود ولين رقبته واحلي مافيه غروره وشموخه
الود تكمل مشي وهي كانت تفكر في حمدان
هزاع : ماشاء الله عليها ماتوقعت انه عندهم بنت في هل الجمال بس ليش يبين عليها حزينه الا امشي وراها واجوفها لين وين توصل هبله تمشي ابروحا اهنيه
الود توها انتبهت انها هيه مشت وايد عن البيت وخافت وتكلم عمرها : ابيييييه ياويلي وين رحت انا وردت على ورا ء اول ماردت جافت واحد عمرها ماجافته في مكان وكانت منصدمه وخايفه في نفس الوقت
هزاع : مرحبا الشيخة
الود بتموت من الخوف وتمت ساكته
هزاع عرف انها خايفه فقالها : الشيخة لا تخافين انتي اكيد خت حمد لنج تشبهينه
الود فاتحه عيونها بكبرها : وانت شو دراك في حمد
هزاع ياويل حالي انا جمال وصوتها كم يسوا كم بعيش : اعرفه انا صديقه من ايام الطفوله
الود وهي تقول في خاطرها ماشاء الله عليك حلو : اها
هزاع : الغاليه انا الصراحه جفتج تمشين خاري بروحج فخفت عليج وانتي هب في البلاد اهنيه ايون سكارا ثره
الود وهي منصدمه : ياااااااااويلي ياج الموت يا ودوه
هزاع عرف انه اسمها الود : هههه ليش
الود : امايه ماكنت اعرف
هزاع : المهم احين عرفتي شكلج مضيعه الطريق
الود وهي تبتسم وزاد من جمالها : هيه
هزاع يمشي معاها بس طبعن بعيد عنها بشوي : انزين مره ثانيه لا تظهرين ابروحج
الود : والله هب قصدي امشي مسافه طويله
هزاع : ماصار الا كل خير الا ليش قايمه من وقت غريبه البنات يحبن الرقاد
الود : ماياني رقاد ومضايقه شوي
هزاع : افا ليش
الود : بس جيه
هزاع احترم خصوصياتها : اوكي خلاص يلا جربنا روحي بيتكم وانا بروح بيتنا
الود : ليش انتو عندكم بيت اهنيه
هزاع يبتسم احلي ابتسامه عنده : هيه انا ادرس اهنيه ومن غير ابويه يوم اي عسب الشركه وجيه يقعد عندي
الود : اها الله يوفقك الا اتخبرك الشيخ
هزاع ياويل حالي بموت علي منطوقها : امري الشيخه ؟؟
الود : انت شو اسمك
هزاع : هزاع بن محمد ال000
الود : شت انت اخو فطاااامي
هزاع : تعرفينها ؟؟
الود : هيه كيف ما اعرفها ربيعتيه فديييييييتها ولهت عليها
هزاع : اتولهت عليج العافيه
الود : يلا تامر بشي الشيخ
هزاع : لا سلامتج
الود : فداعت الله ومشكووووووووور وسلم علي فطامي
هزاع : العفو الغاليه يوصل
وحدرت الود بيتهم وهي تفكر في هزاع وما اهتمتله وايد وراحت داخل قعدت شوي وعقب جافت يدوتها
وهزاع يفكر في الود يالله اول مره اجوف بنت جيه حلوه واسمها كم يسوا وينها عني ماجفتها
تم يفكر الين مانام
علي الساعه عشر الكل كان صاحي ومرتبش عسب السفر اليوم
بو حمدان : ها امايه بتسيرين المستشفي قبل
اليده : اكيد ابويه ما اصبر عن غناتي يعلني هب بلاه
بوحمد : انزين خل نحمل الاغراض السياير ونروح نسلم علي حمدان ونتروح المطار
بومايد : غايتيه هبانا نوصل
وراحو سلمو علي حمدان
الود توها كانت حادره : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
وعيون حمدان عليها ويتفداها في خاطره وهي مفوله منه وماسوتله سالفه وهو استغرب منها
وتمت ساكته طول الوقت ماتكلمت الين ما اليده زقرتها
يدوه شيخة : الود امايه مابتسلمين علي ولد عمج وعمج واخوج ثرنا رايحين احين
الود : اووه نسيت ترجع بالسلامه حمدان وراحت توايه عمها وهو حضنها وخلاها فتره وهو حاضننها
وراحت اتسلم علي حمد اخوها لانه بيتم وحظنته وصاحت
حمد : ليش حبيبتي هل الدموع
الود : لنك ياغبي ماتفهم اول مره بتم بعيد عني وتحظنه مره ثانيه
شوق : ايييييييييييه يالدبه عفصتي اخويه قومي
الود وتقايض شوق : ماااااااريد مااااااريد
مايد : هاييل الخوات هب هاييل وياشر علي خواته ويسويلهن مالت
وتروح مها تحظنه وتبوسه علي خده : كله ولا ميودي حبيبي انت
مايد وهو مسوي دعايت كلوس اب لاسنانه : فديييييييتج ويبوسها علي خدها
الموووهم خلصو سلامات وراحو المطار
*****
هزاع : ماعرف يا حمود من جفتها وانا ميت عليها
محمد : عيل ضوت راسك
هزاع : هيه فديتها ياربي تجنن
محمد : في خاطريه اجوفها من كثر ماترمس عنها
هزاع : قمر وربي انها قمر يمشي علي الارض
محمد هو يصير ولد عم هزاع ويعتبر توام روحه ويدرس معاه وشرات صفاته وهو بعد ماشاء الله عليه حلو ماعليه كلام
محمد: زوزو اول مره اجوفك تنعجب في بنت الي اعرفه البنات الي ميتات عليك
هزاع : تعرف ياحمود ماعرف كيف دشت في خاطريه وانا من متي كنت اراقبها الي عبيني فيها مشيتها الشيوخيه يااا خي طفرتني هل البنت اول مره اجوف بنت ماتعطيني سالفه ولا يابت شي عن جمالي الي الكل ينعجب فيه
محمد : يعني افهم يابابا انت تعرف ابوهم وهيه بنت ناس وعرب شو علي بالك شرات هيل البنات الي مضيعات مذهبهن
هزاع : اتعرف شو المشكله ؟؟
محمد : شو
هزاع : انه هيه اخت حمد ماروم اسوي اي شي وحمد ريال ماعليه كلام ومن غير صديقت فطامي ختيه
محمد من طرو فطامي فز قلبه : تعال لايكون حمد بن محمد
هزاع : هيه هو
محمد : عيل بقولك شي بتستانس عليه
هزاع وهو مستانس : شو ؟؟
محمد : الله يسلمك هم يقربونا من بعيد
هزاع منصدم : كيييييف ؟؟
محمد : يدوه تصير اخت يدوتهم الله يرحمها
هزاع : الي اعرفه انه يدتهم معاهم
محمد : لا يدوتهم ام امهم
هزاع : اها
محمد : بس احنا هب وايد معاهم عسب احنا في دبي وهم في بوظبي لو تخبر يدوه بتعرفهم
هزاع : خلاص من نروح الامارات علي الاسبوع الياي بخبرها وياليت لو اجوفها
محمد : اخبرك شكلك متخشع من الحب لوعت بجبدي ثرك انقلع عني يعت بروح اكل شي
هزاع : روح روح بالعافيه

نهايه البارت
هزاع هل هو حب الود ولا اعجاب
والود بعدها بتكون زعلانه من حمدان ؟؟


***************

بو مايد : يلا بنات انروح طيارتنا احين
البنات : اوكي يايات
والكل راح يركب الطياره
الود وهيه قاعده عدال الجامه وتفكر
مها : ودوه شو فيج
الود مش منتبه
مها : الووود
الود وهي توها تنتبه : هااا شو
مها : شو فيج
الود : ماشي
مها : اكيد
الود : هيه وردت مره ثانيه علي افكارها ومها نامت من التعب والكل نام

عند حمدان في المستشفي
الكل كان ظاهر وريم كانت قاعده عند حمدان
ريم وهي مترده اتقوله ولا واخر شي قالت : حمداان
حمدان وهو يلتفت صوبها : امري
الريم : مايامر عليك عدو بقولك شي بس لاتعصب
حمدان : والله علي حسب الموضوع الي بتقولينه
الريم : امممم الصراحه انا زليت وقلت حق الود انك انك
حمدان وبعصبيه : شوو اني شووو
الريم : انك ماتمشي وانك تتعالج عن المشي
حمدان ويصرخ عليها مره وحده : ليييييش لييش قلتيلها وانا محذرنكم انكم ماتقولولها احين بتشفق عليه وانا ماريد احصل الشفقه من اعز الناس الي
الريم وهي معصبه : حمداااااان اذا كان هذا تفكيرك فانت ماتعرف الود بعدك شو بتشفق عليك
الود تحبك ومستحيل تشفق عليك شو هل التفكير الي عندك واحين انت تمشي الحمدالله هب انك ماتمشي وهي زعلانه منك وقالتلي اقولك ماتوقتها منك انك ماتقولها 00
وظهرت الريم عنه وهي معصبه
وحمدان قاعد يفكر
والريم ظهرت وراحت الكوفي الي في المستشفي وتمت قاعده اهناك لنها معصبه من حمدان
وفي واحد قاعد يطالع الريم
الشخص : السلام عليكم
الريم وهي فاتحه اعيونها اطالعه
الشخص : قلنا السلام عليكم
الريم وهي مضايقه: اف وعليكم السلام
الشخص : ليش قاعده بروحج ؟
الريم وهي متنرفزه : ياخي انت شولك
000لو سمحت شوتريد منها
الريم وهي منصدمه
الشخص : وانت شولك تتدخل اخوها ولا ريلها
000 لا خطيبها انت شولك
الشخص : اسمحنا الشيخ
000 ان جفتك قربت صوبها لا احش ريولك حش
وراح الشخص

ريم : مشكروور وماقصرت
000 العفو الغاليه


****************

الريم : سلم علي شمامي
عبدالله : يوصل000 وراح عنها
ريم وهي تفكر ليش ياربي قال خطيبته انزين يمكن مايعني هل الكلمه اصلن انا غبيه اني قاعده افكرهودافع عني بس عسب انه يعرفنا ومن غير ربيع حمدان اخويه اف احسلي ارد عند حمدان اخاف يصير يشي ثاني بعد
وراحت عند حمدان وجافته قاعد يفكر وتمت هي ساكته وعقب فتره
حمدان : ريموه
الريم وهي ماده بوز: هممم
حمدان : شو فيج
الريم : ماشي
حمدان : انزين متي بيوصلون قوم عمي
الريم : ماعرف ليش
حمدان : اول مايوصلون لوكلمتي ودوه اريد اكلمها
الريم: لا والله اصلن ودوه زعلانه منك
حمدان : انتي طالعيها
*******
هزاع ويتصل حق اخته : مرحبا الساع
فطامي : المرحب باااجي شحاااااااالك الغالي
هزاع : بخير وسهاله اعلومكم واعلوم امايه والاهل
فطامي : كلهم بخير ومايشكون باس مفتقدينك
هزاع : انا بعد شراتكم والله
فطامي: متي بتى ولهت علييييك واااايد
هزاع: وانا بعد فديتج انشاء الله بالخميس
فطامي بفرحه : ياااااااي يعلني هب بلاك واخيرن بتنور الامارات
هزاع: ها عاد ماريدج تقولين حق حد
فطامي : من عيوني تامر امر
هزاع : فطااامي
فطامي : اعيونها
هزاع : تسلم لي عيونج اتخبرج تعرفين الود ربيعتج
فطامي منصدمه : ها شو
هزاع : شو فيج
فطامي : من وين تعرفها
هزاع : ثرهم هم يرانا اهنيه في المانيا وجفتها وقالتلي اسلم عليج
فطامي : اكيد
هزاع : افا تشكين فيه انا اخوج
فطامي : لاغناتي بس هاي ربيعتيه وما ارضي انك تكلمها اصلن هيه هب من هل السوالف يكون فعلمك
هزاع : اعرف انزين شو علي بالج انا مابضر وحده تصيرنا
فطامي : زين عيل عرفت انها تصيرلنا
هزاع : تعالي انتي شو دراج
فطامي : انا اعرف واسال امايه بعد كل العايله تعرف حتي مره ودوه يت بيتنا
هزاع : واللله زين زين
فطامي : اوكي الغالي انا احين بخليك مافيه تقول خسرناك
هزاع : والله يفداج
فطامي : انزين عيل هزاعوو ياغرشوب بوظبي
هزاع : احم احم فديتني والله
فطامي : نترياك يوم الخميس وسلم علي محمد قوله عمتك فطامي الحلوه تسلم عليك
هزاع : وايد مغتره في عمرج
فطامي : يحقلي دامني فاطمه بنت ال000 واخت غرشوب بوظبي
هزاع : في هاي صدقتي انزين يلا فداعت الله الغاليه وسلمي علي الكل
فطامي : انشاء الله
هزاع : يلا فداعت الله
فطامي فداعت الله
سكرت فطامي عن هزاع وهيه قاعده تفكر في محمد ولد عمها ويقطع تفكيرها صوت بنت عمها
دانه : فطامي
فطامي وهي توها تنتبه همم
دانه :شو فيه هزاع
فطامي : مافيه الاالعافيه ليش
دانه : من سكرتي عنه وانتي ساكته
فطامي : لا مافيه شي بس افكر
دانه : هااااااا تفكيرررررن في حمود
فطامي وهي تفرها في الموسده : دبه جب جب
دانه : علينا
فطامي وتبغم : جاااااااااااااب ياعنز
دانه : ههههههه ويو ماعليه بخبره
فطامي : سباله انزين
دانه : شكرن علي المدحه
فطامي : يلا دانوه تعلي بنروح تحت
دانه : اوكي يلا
وراحن البنات تحت

***
الود وهي تحول من الطياره : واااااايه يعلني فدا الامارات
مها : هيه والله
وحولو الكل من الطياره وكان خالد وسلطان يتريونهم
خالد وهو يروح يوايه ابوه : الحمدالله علي السلامه يابوخالد
بوخالد : الله سلمك الغالي من كل شر
والكل خذا سلام الثاني وراحوبيت بومايد
ميره كانت تترياهم هناك مع قمر ومنصور ونوره
وصلو البيت
وتحدر اليده : وايه اخيرن وصلنا مابغينا
ميرا وتروح توايهم : مرحبا مرحبا الساااع ياهلا والله توه مانور البيت يدوه
اليده : وايه يعلني فداج ميره منور باهله الغاليه وسلمو علي ميره
ام خالد : ميره يبلي عيالي اجوفهم
وعطها ميره منصور
والود واقفه عند ميره ومحطيه ايدها علي خصرها : انسه ميره هب انا قايله بسمي بنتي قمر ليش تسرقين اسمي
ميره : خخخخ كيفي عيبني الاسم
ام الود : ياربي انا ماعرف هاي من وين يابه طولت السان
الود : اماااااااااايه
اليده : ويهد صخي بتوعين اليهال من صوتج
الود : يدوووووه حرام عليج
مها : ميروه ليش مايت غلوه
ميره : اسكتي اونها تعبانه يوم كنت في المستشفي نوره كانت عندها واحين ماخذه اجازه
الود : ههههه حليلها والله
ميره : ماعيله باجر بتيكن
شوق : ياحيها فديتها والله
ام حمد : يلا تعلو نتعشي
وراحو يتعشون وعقب الكل راح ينام يوم بوحمد راحوبيتهم واليده تمت عند قوم بومايد


في اليوم الثاني الود صحت من النوم وراحت تحت
الود : صباااااااح الخير
ام حمد وبوحمد : صباااح النور وراحت توايهم
وشوق توها تنزل من الدري : احم احم شوق الحلوه اتقولكم صباااااح الخير
الكل : صبااح النور وراحت توايه امها وابوها
الود : شوق لوسمحتي انا اريد بوسه علي راسي شراتهم
شوق : افا عليج ماطلبتي غناتي
الود متشققه : احم احم
راحت شوق عدالها والود تنزل راسها عسب تبوسها شوي وحصلت كفخه علي راسها
الود: اييييييييييييييييي ياحيوانه ارتجاج في المخ احين ياني
شوق: هههههههه يعلج تستاهلين
ام حمد : لا االه الا الله اناماعرف متى بيعقلون هذيل
شوق : افا امايه احين احنا ميانين
بوحمد : لا فديتكم بس اشوي
الود وشوق مادين بوز
ام حمد : يلا روحوتريقو عسب بنروح عند يدوتكم
وراحن البنات يتريقن وعقب الريوم راحت الود غرفتها تغير ملابسها وشوق بعد
خلاف راحو بيت عمهم
اليده : مرحبا مرحبا في الغالين
الود وشوق : المرحب باجي يدوه وراحويسلمن عليها وتمن البنات ياسات
مها : باروح ادق حق غلوه
الود : زين تسوين ولهت عليها خل اتي
مها : اوكي
امل وشوق قاعدات يتصاصرن شوق: اوكي ثره باجر عيد ميلادها
امل : ادري انزين بنخليها تروح مع غلوه اي مكان او بدق حق ربيعتها فطامي واحنا بنتعدل المكان من دون ماتعرف
شوق: اوكي فكره حلوه وانا بروح الفندق ايب الكيك وهديتها موجوده
امل : اوكي
الود : انتن شبلاكن قاعدات تصاصرن
شوق وامل : لا ماشي
الود وهي شاكه شي خااشات : الخبر اليوم بفلوس باجر ببلاش
شوق : ثرج قلتيا باجر
الود : يعني في شي
امل : مابنقولج
الود : عادي يعلكن ماقلتن
مها وهي يايه : غلوه احين بتي
الود : بروح اطالع بنتي الي سرقو اسمها
الكل : هههه
راحت الود قسم ميره وهي تدق الباب :طخ طخ طخ >>> احم احم دق حلو اونه عاد
ميره : ادخل
الود وتفتح الباب : مرحبا الساع بام بنتي
ميرا : مرحبتين كبار شحالج
الود : بخير ربي يعافيج من صوبج
ميرا : عالي العال
الود : دوم هب يوم
وراحت الود اتشل قمر : وااااااي ياويلي انا علي الجمل فدتها تشبهني
ميرا وهي تبتسم : ثره قال خالد قبلج
الود : عيل خلاص يفداها الاسم
ميرا : قصبن عنج
وتمت الود تلعب مع قمر شوي ومع منصور شوي
وبعدين تذكرت ريم ماكلمتها وظهرت تيلفونها عسب تكلمها

يرن التيلفون
الريم وهي توها تحدر غرفت حمدان وهو حاليا ظهر من المستشفي وقاعد في البيت ويروح المستشفي يوم عنده تمرين بس: الوووووو فدييييييييت هل الحس
حمدان يلتفت صوبها ويطالعها وهي تكمل كلامها : ودووووووه فديت روحج ولهت عليج
الود : مي تو ريمو اي مس يو
ريم : ماباجي غير يومين واحنا عدكم
الود : يلا اتمني يطوفن هل اليومين بسرعه
ريم : انا بعد >> وحمدان ياشر حق ريم انه يبا يكلم الود وريم اتقوله لا
الود : ريموووو وينج
ريم : ها معاج
الود : بااااااااين
حمدان وهويحمس حق ريم : حطيه سبـيكر ابا اسمع صوتها بليز
ريم وهي تحط تيلفونها سبيكر
الود : ريموووو اتعرفين عيال خالد يجنون فديتهم والله خاصه قمر بنتي تشبهني
ريم : سموها قمر ؟؟
الود : هيه يا هبله توج تعرفين
ريم : هيه والله ماحد خبرني
الود : صح انا عصبت لاني انا قايله بسمي بنتي قمر لانه هل الاسم ماشي في العايله وتكون بنتي مميزه من بين اليهال
ريم وحمدان يضكون علي تفكيرها : اونه عاد تشبهج
الود : هيه فديتها والله اسعمي صوتها قموري حبيتي قولي ماما الود الحلوه
حمدان وهويدخل معاهم علي الخط : فديييييييييييييييت هل الحس يارب
الود وهي منصدمه : ريموووووو حاطه سبيكر
ويسحب حمدان التيلفون من الريم ويشل السبيكر : لا هب حاطه سبيكر انا سحبت الفون منها عندج مانع
الود : واباي حق تسحبه
حمدان : بحق اني ولد عمج وريلج
الود : ههه ماريدك اصلن انا زعلانه منك
حمدان : افا زعلانه من حمدااااااان
الود : هيه يلا بااااااي
حمدان : فديييييييت الزعالين انا
الود : لاتتفداني بااااااي
حمدان : باي يا حبيبت حمدان
الود ماسوت واحد ثنين سيده سكرت وحمدان يظحك عليها
ريم معصبه : اف حمدان بلا حركات
حمدان : جب انتي ماباقي غير اليهال ريمسون
فرته ريم في المشط :يعلك انزين
حمدان: خخخخخخ والله انج ياهله
وظهرت برع وجافت حمد ومايد قاعدين يطالعون فلم وبوحمدان وام حمدان رايحين ياخذون اقراض
مايد : شت شت كيف الويه
ريم : انت اسكت لو سمحت هب فايقه حق حد
حمد: افا ليش الحلو زعلان
ريم : والله اتخبر ولد عمك التيس
مايد : شو سوابج قوليلي وانا ادبلج اياه
ريم: قالي يا الياهل احين انا خلصت الثنويه وبدخل الجامعه وعلي وسن زواج واني ياهله
حمدان وهو يسمعها :خخخخخخخخخخ منو احين الي داعتله امه بيزوج
ريم : ما اكلمك جب
حمد ومايد يضحكون علي ريم الياهل
ريم : اف القعده معاكم ترفع الضقط وتيب الجلطه وكل الامراض بعد احسلي اروح خاري عندكم
وراحت خاري وحمد ومايد وحمدان يضحكون عليها

شو بيصير في الاحداث اليايه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 05:55 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الود قاعده وقمر في ثبانها نايمه وكانت تفكر في حمدان ليش ياربي حمدان ما خبرني يعني لهدرجه يتحسس في هل الاشياء انزين لو انا كنت مكانه شو بتكون ردت فعله هل مثلن بيرضى ياخذني ولا بس انا اقبل فيه لو انشاء الله مايمشي لني احبه ومستحيل اتخلي عنه وتقطع تفيرها مها
مها : ودوه تعالي تحت يدوه تباج
الود وهي تحط قمر في منزها : انشاء الله يايه
راحن مها والود تحت عند اليده
يدوه شيخة : الود الغاليه وين رحتي
الود: رحت اطالع اعيالي فديتهم يجنون
اليده : انزين تعالي امايه يلسي عدالي
راحت الود قعد عدال اليد ه : امري يدوه
اليده :ا تصلي حق حمدان ابا ارمسه فديته
الود لا ليش انا اخترتيني انا ما اكلمه اف احين شو اسوي
اليده : الود امايه يلا اتصليله
الود تمسك تيلفونها من ورا خاطرها وتتصل في حمدان
عند حمدان
حمدان كان مخزن رقم الود باسم( قليبي )000 اول ماجاف قليبي يتصل بك
انصدم الود داقتله نو وي ورد بسرعه
حمدان اونه زعلانه : الو
الود معصبه : هلا حمدان شحالك يدوه تريدك هكيه
حمدان : خيبه خيبه اشوي اشوي عليه عنبو لاكن ماعليه حسابج يوم برد
الود تعطي اليده تيلفونها
اليده : مرحبا ملايين في ولديه
حمدان : يا مرحباااا الساع في غرشوبه بوظبي
اليده : وايه فديت هل الحس شحالك ابويه عساك بخير
حمدان : بخير الغاليه ما اشكي باس
اليده : الحمدالله يا الغالي يوم انك بخير ولا الدار هب حلوه بلياك
حمدان : تسلمين فديتج وانشاء الله وراء باجر نكون عندكم
اليده : الله يرجعكم بالسلامه الا وين هذيل الي مضيعين المذهب حمود وميود ولا يتصلون ولا شياتيه جني هب يد امهم امف عليهم
حمدان : هيه والله امره مضيعين المذهب ماعليه امايه انا بادبهم الج ان ماخليتهم يغدون رياييل ما اكون حمدان بن احمد
اليده: اعرفك الغالي ريال والنعم فيك
حمدان : لحظه يدوه وياشر حق حمد انه اي 00 حمدان بصوت واطي حمود تعال انت وميود بسرعه
حمد ومايد يايين : شو ؟؟
حمدان يرجع السماعه علي اذنه : وياج وياج امايه بس قاعد اواقع ميود وحمود
اليده : عطني اياهم هذيل الثنين
حمد شل السماعه من عند حمدان : مرحبا الساع في الغاليه ام الغالي
اليده : جب جب اقطع يامسود الويه احين افتكرت انه عندك ام جان بعد مادقيت ولا سالت تبونها من الله ما تتصلون
حمد يقاطعها : لا يدوو 00وماخلته يكمل كلامه
اليده : اشو لا عندك تيلفون وتعرف الرقم لي مراده الصلاه ماتفوته وانتو ابدن ما تتصلون جان الا احنا بنتصل عطني ميود هذا مسود الويه الثاني
مايد وجنه عارف شو بيه
مايد : هلا ومرحبا بالشيخة شيخة الحلوه
اليده : ماشي لا هلا ولا مرحبا
مايد : افا افا اشعنه انزين
اليده : اشعنه ما تتصل ولا شياته غسلتو ايدكم عنا لو انتو معرسين شو بتسون امره حتي ولا بنجوفكم
مايد يدهن سيرها : لا اما يه اصلن انا باخذ وحده وبعيشها معاج
اليده : جوف جانك بتضوي وحده من خايساتك لا امردقك انت وياها
مايد : افا عدنا بنات في العايله واروح للغريب شو رايج يدوه تختاريلي
اليده اتشققت من الوناسه : تم الي تامربه عروستك جاهزه
وقف قلب الود من قالت اليده جيه
مايد : ها يدوه منو عروستيه
اليده : الريم شيخة الحريم ماغيرها
مايد : تم وانا موافق شرات ماقلتي الريم شيخة الحريم ويغمز حق الريم الي كانت ظاهره من المطبخ التحظيري
الريم : شو انا شو اسمع حد يطريني
مايد: لا ماشي
اليده وهي تكمل : من اتي يا ابويه بخطبلك اياها
مايد : تم خلاص امايه كل شي عليج
اليده : هيه جيه اباك هب تاخذلي وحده لا تعرفنا ولا نعرفها
مايد : لا منو قال شورج وهدايه الله
اليده : انزين عيل ابويه يلا فداعت الله
مايد : ربي يحفظج
سكر مايد عن يدته
حمد : شمعنه انا الي عطني من الزين
مايد : لنك يا اثولماتعرف تدهن سيرها يبلها طاري العرس وبتسك
وبظهرت حمدان من الغرفه حمدان : ها منو بيعرس ؟؟
مايد : انا
ريم وحمدان : شووو انت وعلي منو وكملت ريم عن حمدان : ومتي وليش ماخبرتنا منو البنت انزين وحده نعرفها او من العايله ؟؟
مايد : هيه من العايله
حمدان : انت اخترتها ولا منو ؟؟
مايد : لا يدوه فديتها اختارتلي
حمدان وقف قلبه ( اكيد احين بتخطب مايد لودوه الله لا ييب هذا اليوم الي اجوف فيه ودوه لغيري )
ريم : منو ؟؟؟
مايد ويغمز حق حمدان وحمدان قلبه بيوقف وقال : ال00 وحمدان يكمل في قلبه الود لا لا تكمل
مايد : الريم شيخة الحريم
ريم غدي ويها اشارات المرور وحمدان ارتاح
حمد : ههههههههههههههههههه طالعو الشكل بس ههههههههه
مايد : اقول ياحرمت المستقبل لا تستحين من ريلج المستقبلي عادي
حمدان يوم استوعب الموقف ظحك ضحكه قويه : واااااههههههههههههههه واهههههههههه
الريم وهي معصبه : لا والله منو قال اني باخذك ماريد
مايد عصب : ليش انشاء الله هب عايبنج ولا
الريم : هيه هب عايبني
حمدان : رييييييييم بس حشمي
مايد وهو مفول منها : لا خلها تكمل ليش انسه ريم هب عايبنج
حمد : بس هدو انزين ماصار شي بس كلام
مايد عصب وظهر وراح قعد خاري
حمدان طالع ريم بنغمه وراحت ريم غرفتها زعلانه
حمد راح يطالع مايد
حمد : ميود
مايد طااااااااااف
حمد : مااااااااااايد
مايد : همممم
حمد : شو فيك
مايد: يعني ماطالعت بنت عمك
حمد : ثرها ماتقصد
مايد : تقصد ولا ماتقصد انا مالي خص فيها
حمد : يوم مالك خص فيها ليش ياخي قاعد خاري
مايد وهو متنرفز : اوه حمد دخيلك خلني بروحي
حمد : ببراحتك وراح داخل عند حمدان الي كان متلوم من ولد عمه

ومايد قاعد يكلم نفسه ( يعني هيه احين ليش رفضت ماتعرف اني احبها لا لا شو احبها اصلن انا ما احبها لا احبها بس هب راضي اعترف بس هب كيفها ترفض اوه يعني ماحست اني احبها اف احسلي اروح عند الربع )
وراح مايد عند حمد وحمدان الي كانو بيظهرون بيروحون عند هزاع وراح معاهم

***

امل : هيه دقيت حق ربيعاتها المقربات
شوق : وانا دقيت لفندق عسب الكيك
امل : خبرتي غلوه
شوق: لا يوم بجوف الود رايحه مكان بخبرها
امل : اوكي
وقعدن البنات مع بعض وعقب الكل راح ينام

نهايه البارت

باجر عيد ميلاد الود
وباجي يو مين عن ييت قوم حمدان

انتظروني

***************

اول ماصحت الود جافت في غرفتها كمن باقة ورد فجت اعيونها مره ثانيه تتاكد وردت جافتهم مره ثانيه
فزت من السرير وراحت اطالع الباقات جافت وحده مكتوب فيها : غنو لحبيبتي وقد مولها التهاني

من اخوووج حمد <<ا لود اول ماجافت الكارت دمعت عينها فديتك ياحمود مانسيت وراحت اتجوف الباقه

الثانيه وشلت الكارت : كل عام وانتي بالف خير يالود من اخوج مايد << فديييييتك ياميود وراحت

عند الباقه الاخيره : مبروك يابنتي الغاليه عقبال ما اجوفج عروس من باباتج << الود : خلاص بصيح ما اقدر

راحت الحمام وانتو بكرامه تسبحت وتكشخت وراحت تحت اول ماحدرت الصاله جافت 3 باقات ثانيات

شلت الكارت الاول : المحبه جت تهنيها قبل نحنا نحتفل فيها نحتفل في عيد الود نشعل الشمعه ونطفيها

من الشيخ حمداااان << الود فديتك ياحمدان مانسيت وراحت عند الباقه الثانيه جافته من امها والاخيره من شوق

وكانت كاتبه : كل عام وانتي بالف خير ياختيه الغاليه عقبال ما اجوفج وانتي عروس وازفج علي حمدان
الود :ههه وااااااااااااااااي فديييييييتهم مانسو زيييين زين

شوق من وراها : كل عاااااااام وانتي بخير وراحت تحضنها وتبوسها

الود : شوقوه فديييييييييتج والله خلاص بصيح ما اقدر

شوق : تستاهلين فدييييييتج

الود : بس تعالي كيف حمود وميود وحمدان مطرشيلي ورد

شوق : الله يسلمج هم طالبيلج ورد

الود : اها

شوق: انزين احين الساعه 10وع الساعه 1:00 روحي عند مهو بتي هناك غلوه

الود : لا لا ماريد عيد ميلادي لازم هن ايني مش انا اروحلهن

شوق : لا هن عازمينج

الود : اوكي دام جيه خلاص باروح

يحدر بو حمد عليهن الصاله : فدييييييييييت بنتي الغاليه

تركض الود وتحضن ابوها : فدييييييييييتك باباتي وتبوسه علي خده تسلم علي الباقه الحلوه

بوحمد : ثرها يابني هب هاي هديتج

الود: تسلم غناتي ماريد منك اي شي المهم انك انت معايه وترد تحظنه

بوحمد : فديتج

ام حمد توها كانت بعد يايه : ودوه قومي عن ابوج كسرتيه

الود : ابوويه شكل العيوز تغار

ام حمد : عيز الله حيلج انا احين عيوز يامسوده الويه

الود بدلع : مااااااامااااااااتي شو تسبيني اليوم عيد ميلادي حتي ولا قلتيلي كل عام وانا بخير زلعااااااااانه منث لا تلمينييييي ( تقلد اليهال اونها )

شوق : اوب اوب مانروم علي الدلع

الود : فدييييييتني

ام حمد: كل عام وانتي بخير ياحبيبتي وراحت تبوسها

الود : هيه جيه الامهات يهنون بناتهم هب شرات مساعه

ام حمد راحت اتيب الهديه الي كانت شراتنها حق الود وكانت الهديه عباره عند عقد الماس
الود : وااااااااااااو فديييييييتج يا امايه هذا الي كان خاطري فيه

ام حمد : ادري فديتج

وبو حمد عطاها هديتها وكانت ساعه ماركه

الود : واو تسلم داد

شوق : ودوه هديتج خلاف بعطيج اياها

الود : تسلمين ماريد غير رضاكم عليه

ورن تيلفون البيت وراحت الود ترد اول ماردت سمعت واحد يغني اغنيه غنو لحبيبي

وكان حمد الي داق وتمت الود تسمع الاغنيه وعقب ماخلص : كل عام وانتي بخير حبيبتي

الود : حماااااااااااااااادي حبيبي تسلم فديت روحك علي الباقه تجنن

حمد : اموووووووووواح هاي بوستج

الود : فدييييييييتك

حمد : ودوه ريمو تباج

الود : وينها ؟؟

الريم : هلو

الود : رياااااااامي

الريم : ودااادي كل عااااااام انتي بخييييييير عقبااااااال مليون سنه

الود : لا لا ماريد مليون شو مليون قولي 101 اوكي

الريم : فقتج يالسباااااااله

الود : اييييييييييييييييه لا تسبين عيد ميلادي اليوم

الريم : ودوه باااااااااجر احنا بنكون عندكم

الود : اي نوووو

الريم : ودوه بحطج سبيكر

الود : اوكي

حطت الريم سبيكر والكل كان قاعد

الود : احم احم الشيخة الود معاااااكم

بو حمدااااااان : فدييييت الود

الود : عميي حبيبي شحاااااااااالك ولهت عليييييييك واااااااايد

بوحمد ان : انا بعد فديتج كل عااااااام وانتي بخير حبيبتي

الود : انت بخير

ام حمدان : ودوووووووه

الود : يااااااروح ودوووووووه مااااااااماتي

ام حمدان : فديييتج ياغناتي كل عام وانتي بالف خير

الود : وانتي بخير

ام حمدان : باجر انشاء الله بتوصلج الهديه

الود : وجودكم معايه هاي احلى هديه

مايد يدخل علي الخط : ودووووووووه

الوود : ميووووووووودي

حمدان في قلبه لا ودلعه بعد بتجوف

مايد : شورايج في الباقه ؟؟

الود : اتغرم الصرااااحه فدييييتك يا اخووووووويه

حمدان في قلبه : لا وبعد فديتك

الود : حمداااااااااااااان <<<< بس بعدها زعلانه

فز حمدان يوم سمع اسمه : لبيييييييييييه

الود : شووووو ماناوي تباركلي ياويهك

الكل :هههههههههههه

حمدان : لا الغاليه اعطيهم الفرصه بعده مايا دوري

الود : اها

حمدان : كل عااااااااااااااام وانتي بخير يادبه

الود : عمييييييييييي اسمع شو يقول عني

بوحمدان : حمدااااااان لا تقول عن حبيبتي دبه

الود : سمعته اليوم عيد ميلادي المفروض ماتسب شو هل المذهب

حمدان : مذهب حمدان الغرشوب خخخ

الود : سخيف

حمدان : ودوووووووه لا تخليني احين ادق حق يدوه واخبرها تحتفلين في عيد ميلادج

الود: اتعرف ياحمدانوه شو في خاطري

حمدان : شوووو ؟؟

الود : افلعك في الغرشه الي عدااااااااالي

مايد : هيه زين دوااااه

الود : خلاص ميود باجر بفلعه وانت وده المستشفي

مايد : تم خلاص

حمد : اييييييييه ودوه

الود : ياروح ودوه ياقلب ودوه

حمد : فديتج وفديت روحج بسج هذربه يلا بااااااي

الود : عافان الله كله يجعم خايف علي الفاتروره

حمد : هيه خايف عندج مانع

الود : لا عندي دواااس هههههههههههههه

حمد: هههههههه ياسخيفه

الود : شكرن علي المدحه الغاويه

حمد : يلا اقلبي ويهج

الود : اي صفحه

حمد : السابعه

الود : لاسف محذوفه حاول مره اخري

حمد : الصفحه الي تعيبج

الود : يلااااااا بباااااي

حمد : بااااااي

سكرت الود عن حمد وراحت غرفتها اظهر ملابسها

وشوق قاعده تتصل في الفندق اتخبرهم عن الكيكه وعقبها دقت حق ربيعات الود فطامي وعنود

وبعدها دقت حق امل يتفقون عن ترتيبات الميلس كيف بيكون واتفقن علي كل شي

******
مايد راح يقعد خاري

ريم اول ماجافته يظهر راحت وراه

ريم : ممكن اقعد

مايد وهو لين احين معصب منها : كيفج

قعدت الريم مجابل مايد : اممممممم مايد

مايد : نعم

الريم : بعدك زعلان

مايد : ليش يهمج

الريم : هيه يهمني

مايد : هيه بعدني

الريم : سوري ميود ماكان قصدي اني اقولك جيه

مايد : عاااااادي مايهم

الريم : لا يهمني عاااااااد

مايد وهو حاب ينرفزها : قلتلج عادي

الريم عصبت : اف كيفك اصلن انا الغلطاااااانه اني ييت استسمح منك

مايد : احبج

الريم منصدمه وفاجه ثمها من الصدمه !!!!!!!!!!!!!1

مايد : ههههههه شوفيج

الريم توها استوعبت : هاااا لا ماشي ببااااااااي

مايد : لا تنسين احبج

الريم ماعطته سالفه ورااحت غرفتها تفكر

وماايد يظحك علي شكل الريم
******

الساعه 5 الود راحت بيت عمها

عند مها وغلا الي كانن قاعدات يترينها

غلا : اخيرن شرفت الشيخة الود

الود : مرحبااااااا الساااااااع يا حيهم الشيوخ

مها : كل عاااااااام وانتي بخير

الود : وانتي بخير

غلا عفدت علي الود وحظنتها

الود : ايييييييييي كسرتيني

غلا : ههههههه يعلج

قعدن البنات مع بعض

وامل راحت تفازع شوق وعلي الساعه 7 خلصن تجهيزات

امل ادق حق مها عسب ايبن الود

وفطامي وصلت هيه وعنود وكانن يترينها في الميلس مع امل وشوق

اول ماحدرت الود رشو عليها الرشاشا الي فيه اوراق

الود منصدمه وحطولها اغنيه عن العيد ميلاد وين يهنونها البنات

شوق : شوووو راااايج

الود : فديييييتكم والله تسلمووووون

وقعدن البنات مع بعض

الود كانت قاعده مع فطاااااامي

الود : فطامي تعرفين يوم كنت في المانيا جفت هزاع اخوج

فطامي : ادري قالي

الود : اتعرفين اني ماعرفت انه اخوج بس هو عرفني اني اخت حمد اتخيلي

فطامي : لانه حمد يشبهج تعرفين ماكان يعرف في البدايه انه نقرب حق بعض

الود : والله

فطامي : هيه والله

اشوي ويرن تيلفون فطامي وكان هزاع الي دااااق

فطامي : وييهلو طارين مليون جان وصل

الود : ليش هزاع ؟؟

فطامي : هيه وردت

هزااااع : مرحباااااا

فطامي : هلا والله

هزاع : وين انتي

فطامي : في بيت الود

هزاع فز قلبه : ليش ؟؟

فطامي : عيد ميلادها اليوم

هزاع : اها باركيلها

فطااامي : ودوووه

الود : لبيه امري

فطاااااامي : هزاااع يقولج كل عام وانتي عنز

هزاااع : ياااااااا الجذووووووب انا ماقلت

الود : ومرته العنز انا احين عنز

فطامي : هههههههه اقص عليج ماقال انا الي قلت

الود : سبااااااااله

هزاع في قلبه : ياويلي علي صوتها

فطامي : هزاع حبيبي عقب بكلمك

هزاع : اوكك حبيبتي باي

فطامي : بباي

سكرت فطامي عن هزاع وتعشن البنات وخلاف كل وحده رجعت بيتها وتمن الود وشوق قاعدات

شوق : ودووووه هديتج فوق

الود وهي تركب علي الدري : تسلمين حبوبه

وراحت الود غرفتها وفجت الهدايا وعقبها نااااااامت

*****************

والله احبك احبك حب يشهد الله علي
لما اجوفك ابتسم صدقني ماهو بدي

مها : ياااااااااااي اليوم بيوصلون قوم عمي

اليده : هيه فديتهم بتنور الامارات

مها : هيه فديت ميود وريموو

اليده : امايه مها اتصلي حق عمج اتخبريه متي بيوصلون ؟؟

مها : اوكي من عيوني

اليده : تسلم عيونج

راحت مها تتصل حق عمها واتخبرته متي بيوصلون قوم عمهم

مها : يدووووه تقريبن ع الساعه 6 المغرب

اليده : احين الساعه كم

مها : احين الساعه 12 الظهر

اليده : عيل وينها ميرا وامل ماريتهم

مها : امل اتعدل غرفت مييد وميرا عند عيالها

اليده : هيه زين انزين ماين عيل الود وشوق

مها : بين ماعليج

****

الود ظهرت من الحمام ( وانتو بكرامه) ولبست كندوره تلي غاويه لونها وردي وجحلت اعيونها ومزرتهم من

الجحال وغدت ما شاء الله عليها قمر وحطتلها غلوس وردي على لون التلي الي لا بستنه وفجت شعرها وخلته

كله علي يمب وشلة شيله الصلاه وخلتها علي نص راسها وتعطرت وظهرت خاري وراحت تحت عند امها

وابوها

الود : صباااااااااااح الخير

بوحمد وام حمد : صباح النور والسرور

الود : شو اصبحتو ؟؟

بو حمد وام حمد : الحمدالله

بوحمد : الله علي الكشخة ماروم علي الغرشوبه

الود : وجاااااااان استحي

ام حمد : فدييييييت الي تستحي

شوق توها كانت صاحيه : السلااااام عليكم

الكل : وعليكم السلام

بوحمد : مرحبا الساااااع في الشيخة

شوق : فديتك ياباباتي << واتروح توايهه وخلاف راحت عند امها

الود : غريبه شوشو ناشه متاخره

شوق : البارحه مارقدت عدل

ام حمد : ليش ؟؟

شوق : امايه حلمانه يدي الله يرحمه

ام حمد : خير والصلاه علي النبي

شوق : حلمانته انه يقولي شوق امايه انا ياي اشلج معايه ولهت عليج

ام حمد : الله يرحمك يا ابويه كان وايد يحبج وقبل لا يموت حتي وصاني عليج كنتي غناته

الكل : الله يرحمه

شوق : انا بروح اغير ملابسيه

بوحمد: روحي فديتج

وراحت شوق وهي علي الدري : هيه صح ابويه متي بيوصلون قوم عمي

بو حمد : علي ما اضن الساعه 6

شوق : اها وراحت غرفتها

الود : انا باروح عند شوق

ام حمد : انزين امايه كليلج شي
الود : بشل معايه جاي حليب وحقي وحق شوشو

بوحمد : زين تسوين روحي اللله يرضي عليج فديتج

الود صبتلها جاي حليب حقها وحق شوق راحت فوق عند شوق

الود ادق الباب

شوق : حدري الود

الود تفج الباب وجافت شوق قاعده علي السرير وقاعده تلعب في الدبدوب

الود واتروح تقعد عدالها وتعطيها جاي حليب مالها

شوق وهي مضايقه : ودوه ماريد

الود : شوشو شوفيج ؟؟

شوق : مادري والله اول ماصحيت من النوم وانا احس باكتاب فضيع واريد اصيح بس هب قادره

اتعرفين احس باحساس غريب

الود : شو ؟؟

شوق : احس اممممم <<والود قاعده تطالعها << وتكمل شوق احس انه يومي قرب ماعرف ليش

الود عصبت : سباااااااله حيواانه ان سمعتج ترمسين بهل الرمسه ياويلج انزييييييين والله لا اعطيج كف

هب معناته انج مضايقه تقولين جيه والله يا شوقوه ان رمستي بهل الرمسه ما اكلمج انزين

وراحت عنها تحت

الود وهي بعدها مضايقه من شوق : امايه وين ابويه

ام حمد : توه ظهر راح العزبه

الود : اها انزين عيل انا رايحه بيت عمي بتخاويني ؟؟؟

ام حمد : لا فديتج بروح اعدل قسم حمد

الود : فديته اليوم بي ياااااي يلا تامرين بحايه غناتي

ام حمد: لا فديتج الرزانه بس

الود : تامرين امر

وراحت الود بيت عمها واول ماحدرت

اليده : يامرحبا السااااااع في الغرشوبه

الود : وااااااايه فديتج يا يدوه << واتروح توايها وتقعد عدالها << واليده كانت قاعده علي الارض وعدالها دله القهوه والجاي والجاي حليب

يدوه شيخة : هذا اللباس الغاوي يوم تلبسين تلي تظهرين غاويه

الود : افا يدوه يعني انا احين هب غاويه

يدوه شيخة : لا امايه يعني مازينج يوم لابسه هل اللباس الله يرزقج في ولد الحلال

الود : اميييييين ياااااااارب العالمين الا يدوه وين مهايه واموله وعمي وميره ومرت عمي وخالد

يدوه شيخة : عنبو اشوي اشوي عليه امل ومها يرتبون قسم مايد وعمج ومرته رايحين العزبه

الود: عيل اشعنه ماخاويتيهم

يدوه شيخة : ما اروم يا امايه ركبتيه تعورني

الود : اهمزج ؟؟

يدوه : هيه فديتج الله يرضا عليج

وقعدت الود تهمز يدوتها وامل ومها توهن حدرن عليهم

امل : يا هلا ومرحبا في ودودي

الود : هلا فيج زود

مها : ودوه وينج دقيتلج يدوه كانت تتخبر عنج ؟؟

الود : هيه كنت نايمه

امل : عيل ليش شوق مايات معاج

الود : مادري روحيلها انتي << الود كانت تبا تغير من مود اختها اشوي عسب جيه قالت ل امل اتروحلها

امل : بروح اغير ملابسيه وبروحلها

يدوه شيخة : الود امايه اشعنه مايت امج معاج

الود : امايه قاعده اتعدل قسم حمد

مها : يلا متي بتستوي السااعه 6

الود : احين الساعه وحده عقب مادري كم ساعه بيوصلون

وتموت الود قاعده مع يدوتها ومها

******
انت حبيبي وغناتي انت الي غير حياتي000

ادري تحب وتحاتي معذور قلبك حنون 000

هزاع : ياااااااااااي واخيرن

محمد : شوو ؟

هزاع : رجعنا الامارات

محمد : الله ينطبك علي بالي شي

هزاع : ههههه فديت uae

محمد : هزاع جوف هاي البنت الي قاعده عدالنا ؟؟

هزاع : شوفيها ؟؟

محمد : ثرها من يوم مساعه قاعده اطااااالع

هزاع : شو اسويبها يعني

محمد : ياغبي معجبه فيك

هزاع : انعجبت فيها جنيه قول امين

محمد : هههههههههه حرام

هزاع : حرمت عليها عيشتها لو بنت ناس وعرب جان ماطالعت الشباب خل تخيل علي ويها والله متسوي الود

محمد : هي هااا كل اشوي الود الود

هزاع : اتعرف

محمد : لا ما اعرف شو

هزاع : اكرمنا بسكوتك اشوي

*****

مرن الساعات بسرعه

بو حمد : يلا بنات بسرعه

الود وهي نازله من الدري : ابويه بس انا الي بروح معاكم

بوحمد : يلا هبانا نوصل

وراح بوحمد مع الود في سياره المطار وخالد في سيارته وبو مايد مع مها في سيارته

وصلو المطار وراحو يستقبلون قوم بو حمد وهم في المطار

الود تصاصر مها : اييه احين بجوف حمدان وانا زعلانه منه

مها : ودوه ثرج وايد مصختيها الود مايبا يحس بالشفقه وانتي تبينه يخبرج افهمي يا ماما الشباب غير عن البنات
موقفهم غير عنا لو تميتي جيه بيعيفج صدقيني00

الود 

وجافو حمد ومايد الود تاشر حقهم

حمد : واااااااااي فديت فدييييييييييييت

مايد : فديت شو

حمد وهو في خاطره : فدييييييييت مهوووو ياربي ويرد يجاوبه : فديت ودوه محلوه ختيه

مايد : اختك يوم عن يوم تحلو

حمدان كان وراهم ويوم قال مايد عن الود صد يطالع الود

حمدان في خاطره : ياربي عليج ما اقدر كم بعيش

وراحو وتوايهو

هزاع وهو يمشي وفتح عيونه !!! وقف

محمد : هزااااااااع شو فيك

هزااااااع : اه يا البي

محمد : شو في بعد

هزاع : جفت قلبي

محمد : شو درابها انه انت اهنيه صدق غبي

هزاع : ياويل حالي كم بعيش

محمد : ماعليك بتعيش

هزاع : والله حمود هذي هيه الود حتي طالع هكم حمد وحمدا ن ومايد

محمد صد طالع مكان ما اشر هزاع

هزاع : هاي هيه غناتي الي حاضنه حمد

محمد : شت ياهزاع ماشاء الله عليها جمال هب في حد

هزاع وهو سرحان في الود الي كانت تظحك واشوي تزعل

محمد : حووووووو

هزاع : ها شو

محمد : يلا انروح الاهل يتريونا

هزاع : يلا

وراحو هزاع ومحمد


الود وهي تمشي وهيه حاضنه حمد : ولهت عليك واااااااااايد

حمد : انا بعد تعالي ليش شوشو مايت

الود : مضايقه اشوي

حمد : من شو حد قالها شي يغث

الود: لا بس اول ماصحت من النوم

حمد : اها يوم بنوصل بطالعها

حمدان في خاطره : انزين انزين ياودووه امسوتلي طاااااااف انا براويج

مها : ميودي فديتك ولهت عليك وايد

مايد : مي تو فديتج

الريم كانت تمشي مع اعمامها وحمدان مع امه كانو يمشون وخلصو الاجراءت وراحو السياره

والكل انقسم حمدان و ام حمدان وبو حمدان مع خالد

وفي سياره بو مايد : مايد ومها

وسياره بو حمد : حمد والود والريم

وبعد ربع ساعه وصلو بيت بو مايد

اليده واقفه تستقبلهم خاري مع الكل

وصلت سياره خالد اول شي وحولو وبعدها سياره بو مايد وبو حمد

يدوه شيخة : واااااااي فديتكم يا عيالي

وراحو يوايهونها وحدرو الميلس كلهم من الشباب البنات

وقعدو وخذو اعلوم بعض

يدوه شيخة : عاد اليوم في يمعتنا هاي بغيت اقولكم شي

الكل : امري

يدوه شيخة : انا حيرت مايد لريم
الريم ويها غدا احمر والبنات يضحكن عليها ومايد قاعد يطالعها ويغمزلها

بو حمدان : امره ماعندي مانع جانه رايدنها

بومايد : وانا بعد هذي الريم شيخة الحريم

حمدان في خاطره يالله متي بي اليوم الي اجوف فيه ودوه حليلتي يااااا ي عجيب لو كنت احين مالج عليها جان

راويتها ويبتسم ابتسامه خبث ويطالع يدته

حمدان : يدووووووووه

يدوه شيخة : امر فديت روحك

حمدان يبتسم ويطالع الود ورفع حياته وينزلهن : انا بعد اريد تخطبيلي ليش بس مايد انا اغار

يدوه شيخة : عروستك زاهبه جان تباها امره شلها ولا عليك من حد

حمدان وهو عارف منو بس يستهبل : منو يدوه

يدوه شيخة : منو غير شيخة البنات الود

الود فجت اعيونها بكبرها وشحقت شحقه خلت الكل يطالعها والشباب بيموتون من الضحك عليها

حمدان وفي خاطره : ههههه انا ياودوه عيل اتسويلي طاف وقاعد يغامزلها

شوق وامل حسن في الود والريم وقالن : يلا بنات بنروح خاري

وفزو الود والريم وراحن خاري يقعدن في الخيمه

نرجع داخل

حمد قاعد وهو يكلم نفسه وانا ليش ماحد قال اني حق مهو 

تمو الشواب يسولفون

عند البنات


الود : يقهررررررررررر بمووووووووت من الفشله

الريم : عيل ريتيه الحيوااااااااان قاعد يغامزلي مستانس الحبيب

مها وامل وشوق :خخخخخخخخخخخخخخخ

الود : اضحكن اضحكن فقدهم ضحكتن انشاء الله بلا اضروس

شوق : خلاص ماااااااروم بطني يعورني خخخخخخخخ

امل : شكل ريموه كان عجيب هههههههه
مها : شت ياخي ماكانت عندي كيمره جان صوريتهم خخخخخخخخخ


الريم : جب جب سكتن عنا

الود : حمدان الدب يستهبل بعد اونه منو وهو يعرف مالت عليه

حمدان : مااااااااالت علي منو هااااا

الود !!!! انت من متي اهنيه

حمدان : مالج خص يا حرمتيه يلا تعالي بنروح اليوم شهر عسلنا ويغمزلها

البنات يضحكن

الود معصبه : جب جب اصلن انا زعلانه منك وما اكلمك

حمدان يتقرب من الود : افااااااا تزعلين من ريلج

الود خلاص بتذوب وفي خاطرها : ابتعد عني ماروم استحمل ياويل حالي عليك ياي ياريحت العطر والدهن

عود تفر الراس وردت الود مره ثانيه

الود : هيه

مها : يلا بنات خلن المعريس بروحم ياخذون راحتهم

حمدان : وااااااافديت بنت عمي اموت فيج

امل : اسكت اسكت عن ايك حمد مافينا

مها افشلت انه حمدان عرف بس اصرت انهم يظهرون عسب يتصالحون الود وحمدان




هيه صح ثره حمدان احين يمشي بس يعري شوي مع الايام بيكون زين

************

ليش تزعل فديتك وانت غالي علينا

ماخذ القلب بيتك 0000

ظهرو البنات من الخيمه ومابقا غير الود وحمدان

الود كانت قاعده وحمدان قاعد مجابلنها

حمدان يرمسها بكل حنيه : بعدج الغلا زعلانه

الود وهي تتغلا عليه : هيه

حمدان : انزين السموحه منج بس لو كنتي مكاني كنتي بتقوليلهم يقولولي

الود : هيه كنت بقولهم عادي بس لو كنت ماتمشي بعد احبك

حمدان ذاب من هل الكلمه : عيديها مره ثانيه فديت روحج

الود وهي مستحيه : مااااااريد

حمدان اونه زعلان : افا تزعلين من ريلج ويغمزلها

الود خلاص بتموت من المستحي

حمدان : حبيبتي

الود : اعيونها

حمدان : تسلم اعيونج احبج

الود في خاطريها ياويل حااااااالي بموت

حمدان وهو ينش من مكانه والود بعد معاه من دون حاسيه

حمدان ماسوا واحد اثنين راح وطبع علي خد الود بوسه

الود انصدمت من الحركه وفرته في نعول وهو شرد منها

الود : حيوااااااااااااان يا الماااااااااااصخ

حمدان وهو واقف عدال الباب ويضحك : كيفي يدوه قالت جان تباها من احين خذها << وظهر والود واقفه مكانها وبتمووووووووت من الفشله

وحدرن البنات عليها

مها : هاااااااااااا اعترفي شو سويتو اجوف ويهج احمر

الود : جب مايخصكم

شوق : يعني طاح الحطب
الود : طاح وانكسر بعد

امل : ياويلي

الريم : كم بعيش

الود : بس خلاص انجبن

وتمن البنات قاعدات يسولفن والشباب معاهم والشواب راحو ينامون

****
في اليوم الثاني

العايله كلها كانت متجمعه في بيت بومايد

صوب البنات

الود : ايييييييييه شورايكن نتمشي في الحاره

مها : هيه نغير جو

الريم : انا ماعندي مانع

الود : مانع ولا دواس

الكل :هههههههههههههه

شوق : يلا قومن

امل : اييييه بنتمشي بليا عبي مافيه

الود : اكيد لابسين كنادير وشيله صلاه وخلاص

وراحن البنات يتمشن في الحاره ويسولفن وراحن يقعدن عند البحر

في واحد قاعد يتحرش فيهم

مها : ان ماسكت والله لا اراويه السبال

الود : سويله طاف

امل : لا ادبيه يعله التيس

ريموه : يعني شو بتسوين ؟؟

مها : انا براويكن قومن

وقامن البنات كلهن وهذا هب راضي يفارج

الود : يلا اونج بتادبينه

مها اصبرن عليه

الريال : والله كلكن غراشيب ماعرف منو اختار

الود : اختار مشكارتكم يا هل الويه

الريال : احلي من ويهج

الود : اخبرك شكلك ماجفت ويهك في المنظره قبل لا ترقم روح غسل سيارتك والله حرام انت تسوق هاي السياره

مها : ودوه اسكتي انا براويج

شوق : انتي من يوم متي انونج بتراوينه

مها : يا المخبل انا اتريا نوصل قريب البيت

امل : احنا ثرنا قريب

مها : اي نو ترين << شلت حصاه معها

البنات يطالعنها : شو بتسوين

مها : اقول الشيخ

الريال وهو يمشي بسيارته بس هو شوي بعيد عنهم

الريال : امري

مها : شو رايك في هل الشي

الريال : شو

وفرت مها الحصاه علي سيارته وشردت وابنات كلهن يترابعن في الشارع والريال نزل من سيارته ويربع وراء مها والله لا اتجوفين يا مسوده الويه
ومها تربع الود وريم راحن بيت فطامي ربيعتهن

ومها وشوق وريم كانن يربعن وانخشن في السكه وهو ماشافهن وهن يضحكم علي الموقف

الود قاعده ادق حق فطامي

فطامي : الووووووو

الود : فطوم تعالي خاري بسرعه انا في بيتكم

فطامي : ليش ماتخبريني ؟؟

الود : هب وقته يلااااا

الود قاعده تظحك مع ريم

وهزاع توه كان حادر البيت وجاف بنتين وماعرف انه الود واقفه

فطامي وهي توها ظاهره جافت هزاع وراحت عند سيارته

فطامي : هزاع روح من الباب الوراني

هزاع : ليش

فطامي : الود وبنت عمها اهنيه

هزاع : اه يا البي

فطامي ظربته وراحت

فطامي : شو فيكن

الود : ايه اول شي يبينا ماي ابسرعه

فطامي : ههه انزين تعالن داخل معايه

وراحن البنات داخل وسلمن علي ام هزاع وخذن اعلومها وبعدها راحن غرفت فطامي

فطامي وتعطي الود والريم ماي

ريمو: فااااااااااتج يافطاااامي

فطامي : شوووو ؟؟؟؟

الود : مهو الله ينطب ابليسها فرت واحد بحصاه

فطامي : ههههههههه جذوب

الودوهي تدمع : والله وليش مايربع ورانا واحنا مرابع في الحاره الحمدالله انه ماجافونا قوم حمد جان ذبحونا

الريم : اخبرج ودوه دقيلهن جوفيهن وين

الود تتصل في مها

مها : الو

الود : وينكن ياعنز ؟؟

مها : منخشين في السكه الي وين بيت قوم سيف بن سالم

الود : وهذا بعده وراكم

مها : ما ااعرف يا مه

الود : احنا احين بني مع دريول قوم فطامي تلقينه احين قاعد يدور في الحاره يدورنا

مها : هههههههه احسن يعله

الود : اوكي يلا بباي احين بنيكن

مها : اوكي

سكرت الود عن مها وقالت حق فطامي انه اتي معاهن

راحن البنات وخطفن علي مها وشوق واموله ورجعن البيت وفطامي راحت بيتهم

الود : ايييييييييه شورايكن كلكن تنامن في بيتنا

شوق : هيه فكره حلوه

البنات : ماعدنا مانع

الود : يلا الي بيتنا

وراحن البنات بيت قوم الود ووبينامن في غرفت الود كلهن

سهرن البنات شوق : شو رايكن كل وحده تقول شو تحس وشو احلي موقف

البنات : اوكي

شوق : انا بدا

البنات : اوك

شوق : الصراحه احلي يوم بيكون في حياتي يوم اجوف الود عروس وحمود معرس يلا املوه دورج

امل : احلي موقف في حياتي كان مادري نسيت

شوق : يلا ودوه

الود : اممممم احلي موقف يوم انا وحمدان اتراضينا وتبتسم

شوق : ريمو

الريم : امممم في شي انا ماخبرتكم اياه

البنات كلهن : شوو

الريم : الصراحه احلى موقف يوم يوم يوم

مها : بسج لا افلعج احين

الريم وهي مستحيه : يوم ميود قالي احبج

البنات : حمااااااااااره ليش ماخبرتينا

الريم : نسيت

شوق : يلا مهو

مها : امممممم الموقف اليومي عمري مابنساه

البنات : هههههه

شوق : اوكي كل وحده تقول شو بتكون ردت فعلها لو انا مت


امل : شوقوه جنه في خاطرج كف حلو

شوق : صد ق

الود : الله بناكل عيش ولحم يم يم يمي

شوق : سباله

الود : امزح وانا كم مره قلتلج لا اتيبن هل الطاري

مها : اقول سكرن هل الموضوع السخيف

الريم : هيه اريد انام

وكلهن نامن وعقب هل اليوم الحلو الي مر عليهن

في اليوم الثاني

صحن البنات من وقت وقامن

الود : شوووووقوه قومي يالدبه بسج رقااااد

امل : خليها احليلها يمكن تعبانه

الود : هب كيفها واتروح عندها وتفر الحاف عن ويها وهي تطالع شوق وهي ناميه وكانت مبتسمه

الريم : خليها حرام شكلها قاعده تحلم حلم حلو

الود : شووووووووووووقوووووووه

وشوق بعدها نايمه

الود وهي خايفه في داخلها : شوااااااااااااااقي قومي خلوف تحت يترياج

شوق بعدها ناايمه<< الود قاعده تحرك ايد شوق

الود : شووووووووق

نهايه البارت

شوق شو فيها ؟؟

هل ماتت ولا في غيبوبه ؟؟

******************

الود : شوق شواقي قومي يلا بلا عبط

امل وهي تحط ايدها علي شوق تجوف جان فيها نبظ : شوووووووووق قومي الله يخليج

الريم وهي اطالع شوق واتصيح : شوقوه بلا استهبال

الود وهي اطالعهم : اصلن هي تقص علينا صح ريمو

امل وهي تحرك ايد شوق وطاحت منها

الود : لاااااااااااااااااااااااااااااااا

الي في البيت اول ماسمعو صوت الود ركضو وراحو

بوحمد وهو يفج الباب ويطالع البنات يصيحن وحمد منصدم

ام حمد وهي خايفه : شوفيكم ؟ ارمسو شو فيها شوق قولو

حمد ويروح يطالع اخته وشلها وحطاها في حظنه : شوق حبيتي شواقي قومي وجاف انه كانت متشهده وعرف انه ماتت وتم لاوي عليها واتصيح ام حمد ما استحملت انه تفقد ضناها ودوخت وبوحمد راح عند شوق وتم حاضنها ويصيح
الود هب مستوعبه الموقف كانت تطالعم يصيحون وهي ترجع علي وراء الين مانزلت علي الارض هي تصيح
الود : انتو شو تقولون اصلن هيه مامات بس تقص علينا شوق قومي الله يخليج قومي يلا وتمت تصيح بدرجه هستيريه راحت مها تحضنها وتمت تصيح
امل وهي تركض بيتهم

اتفج امل الباب بالقو وكانو قاعدين الكل حتي قوم حمدان

اليده : امولوه حد جيه يحدر

بومايد جاف امل انها كانت تصيح : امل شو فيج ارمسي

امل اطالعم وانفجر ت مره وحده وقعدت علي الارض

بوحمدان : امل شو فيج ارمسي

امل : ابوو ي يه شوق شوق

الكل :ش وفيها شوق ؟؟ ارمسي
امل وهي تصرخ : شووووووووووق مااااااااتت ماتت الغاليه راحت عني تومتيه رااااااااااااااحت

اليده : انتي شو استخفيتي قومو خلونا نروح بيتهم
الكل راح بيت قوم بوحمد وماحصلو حد في الصاله فركض مايد وحمدان فوق وامول ماحدرو جاف موقف يقطع القلب حمد وبو حمد حاضنين شوق والود قاعده تتالهم وهي تصيح وام حمد مدوخه فشلوها بسرع وطلبو الاسعاف
بومايد وهو يصيح علي بنت اخوه : اذكر الله يامحمد

بوحمد : بنتي يا سلطان راحت مني وهي في عز شبابها اه ويصيح

اليده : انتو اكيد استخفيتو وراحت اطالع شوق
يدوه شيخة : امايه شوق نشي فديتج

حمد وهويصرخ : بااااااااااااااااااااس خلاص خلوها ماتت مااتت شو تبون اكثر واي عمه ويحظنه

ومايد وحمدان راحو مع مرت عمهم المستشفي

وخالد قاعد يهدي في الحريم

في المستشفي

صحت ام حمد : وين شوق ابويه حمدان شوق وين ؟؟

حمدان يطالع مايد واعيونه تتدمع : خالوه اذكري الله

ام حمد : لا اصلن بنتي ماماتت هيه بس راجده

مايد وهو يصيح من الخاطر علي الموقف ويروح يحظن خالته : خااااالوه بس اترحميلها

ام حمد : ودوني عندها ودوني ابسرعه بروح عند بنتي ودووووووووني

حمدان كلم الدكتور وخبره وسمحلها انه تروح

طبعن شوق شلوها وغسلوها والكل عرف

وهم كانو شالين شوق عسب يودونها العايله كانت متجمعه عليها

الود وهي تطالعم شالين اختها وتركض اتروحلهم : ايييييه اختي مامات هيه بس راقده شوق قومي الله يخليج شوق هي كنا متفقين انه نموت مع بعض ليش خونتي فيه شوووووووق قومي خلوف يترياااااااج واتروح عند عماها وهي تطالعم عمي سلطان : شوق مامات صح

بومايد : اذكري الله امايه
الود : عمي والله ماتوقعتك تقول جيه هاي شوق بنتك تقول عنها جيه بتزعل هيه منك اصلن هيه ماماتت صح عمي احمد
بوحمدان : بس يا امايه بس رحمي عمرج

الود وهي تصرخ : كلكم تكرهونها كلكم ابويه طالع شو يقولون عن بنتك يدوه طالعيهم قوليهم
والكل يطالع الود وهم قلبهم يتقطع عليها
الود تروح عند حمدان : حمدان انت الي بتقولي الصدق شوق ما ماتت هي بس اتقص علينا صح

حمدان وهويصيح علي بنت عمه وحضنها : بس يالغاليه بس شوق راحت
الود وهي تبتعد عن صدره : يعني شوق ماتت
وهم كلهم يطالعونها
الود : هههههههههه لا اضحكوني
حمد : بس الود ارحمينا بس
الود : مااااااااايد انت الي تقولي الصدق

مايد وهويطالع الود وسحبها من ايدها ودها خاري
مايد : بس يا الغاليه بس لا اتصيحن شوق راحت عنا المفروض تدعيلها احين هيه محتاجه لدعنا صح هيه مااتت لا كنها حيه في قلوبنا

الود احين استوعبت انه شوق ماتت وركضت مكان ما امحطين شوق اول مادخلت الكل طالعها

الود تروح تحظن جثه شوق : رحتي عني يا اختي الوحيده رحتي عني ومنو بيكون عندي احين تذكرين يوم كنا نترقد في غرفه وحده وكنت ايين فيج واتقوللي انتي الي بياخذج بيطلقج من ازعاجج وتذكرين بعد يوم اضايق اييج قوليلي احين عند منو اروح ليش ماخذيتيني وياج ليش خليتيني بروحي واتصيح
خالد يوم جاف بنت عمه جيه منهاره شلها ودها داخل
وراحو يدفنون شوق
ونزلو القبر بوحمد وحمد وهم يحطونها يصيحون

ودفنو شوق وبعد ماخلصو تم حمد قاعد عند القبر ويصيح
حمدان ومايد :بس ياحمد
حمد ويطالعهم : هاي اختي كيف تبوني ما اصيح عليها
حمدان ومايد ويمسكونه من ايده ويودونه السياره
وفي البيت
اليده قاعده واتصيح علي بنت ولدها الغاليه الي عمرها ما اذت انسان كانت شرات الاطفال في براتها وطيبتها الي خلت الكل يحزن عليها من كبير وصغير

وامل كانت طايحه علي ريل امها وتصيح علي فراق بنت عمها وصديقتها واختها
وام حمد قاعده في الغرفه وهب راضيه تظهر وعندها ام حمدان وظبيه اختها الي من عرفت تمت تصيح عليها
ومها وريم عند الود الي كانت في غرفت شوق حاضنه ملابسها واتصيح وهم يهدونها لاكن ماشي فايده الين مانامت وهي قاعده علي الارض
طبعن اليوم بدا العزا في بيت محمد والكل كان حزنان علي شوق

ميرا وهي ترمس عمتها : خالوه مايصير جيه انخلي الود لا اكل لاشرب بس قاعده في غرفة شوق وماسكه صورتها وملابسها واتصيح
ام مايد : ما اميه شو انسوي اختها مانروم انا بروحي قلبي متقتع عليها
ام حمدان وهي يايه تقعد عدالها : ياربي محد مقطع قلبي غير الود
ام مايد : يامج كلنا
عند الريايل
الكل يا عزا بوحمد
خليفه جانكم تذكرونه ولد خالة شوق الي محيرنا وهو يدرس برع
راح بيتهم وقالتله البشكاره انه في بيت خالته وانه امه ظهرت وهي تصيح فهو خاف وراح سيده بيت خالتة واول ما وصل جدا البيت جاف سياير متيمعه وهو استغرب وحدر داخل وجاف نوره بنت خالد وزقرها
خليفه : نواري
نوره وهي يايه : خالي خلوفي شحالك
خليفه : بخير حبيبي ليش شي سياير وايد
نوره : خالي اتعرف واتصييح خليفه قبله بيوقف وهو حاس انه شي صاير
خليفه : شو حبيبي
نوره : بابا يقول شوق راحت فوق عند الله
خليفه انصدم وقال اكيد تقص عليه وراح علي طول الميلس اول مادخل جاف ريايل
خليفه : السلام عليكم
فبوحمد اول ماجافه دمعت اعيونه
خليفه يورح عند بوحمد ويبوسه علي راسه : شحالك عمي
بوحمد : بخير يابويه متي وصلت
خليفه : والله توني واصل ويت علي طول البشكاره قالت انه امايه ظهرت من البيت وهي تصيح ويت بيتكم عسا مامن شر
بوحمد وهو يتنهد : ابويه شوق عطتك عمرها ودمعت اعيونه
وقف خليفه خلا كل الي في الميلس يطالعونه
خليفه : لا اكيد انتو مغلطين كيف ماتت عمي احنا متفقين اول ما ارجع املج عليها كيييييييف ويصيح شرات اليهال ويهدونه حمد ومايد وحمدان ويظهرونه خاري
خليفه وهو يحظن حمد ويصيح علي حبيبه الطفوله :حمد كيف مااتت ليش محد خبرني ليش ؟
حمد ويرد مره ثانيه لحزنه : الله اختارها
حمدان : اترحمولها ماينفع الصياح احين
خليفه : اتعرف ياحمدان انا احب شوق من يوم انا ياهل وكنت ادرس برع واتمني اليوم الي ارد فيه واخذ شوق ويوم رديت وانا مستانس اني خذت الشهاده الاقيها ماتت شوبيكون موقفك لو انت مكاني
حمدان سرح لوهو صدق كان مكان خليفه بيموت صدق
الود كانت واقفه عند الجامه تطالع الرايح والراد وهي ماسكه صوره شوق في ايدها ولمحة خلوف فيوم جافته ركضت تحت والكل استغرب
ام حمدان : الريم امايه روحي طالعيها
الريم وراحت خاري ورا الود

الود وهي تجوف خليفه وتتقرب منه وهي تصيح
مايد وحمدان وخليفه جافو الود وانصدمو انه هاي الود الي كانت الابتسامه دوم علي شفايفها روحها الشقيه الود شكلها كان متغير مليون درجه شكلها كان تعبان واعيونها متورمات من الصياح
الود : خليييييفه
خليفه : لبيه ياخت الغاليه
الود وهي تطالعه وتصيح : راحت شوق رااااحت الغاليه وتصيح
حمد هب قادر يسوي شي وراح داخل
خليفه يطالع الود ويطالع الشبه من بينها ومن بين شوق
حمدان : الود روحي داخل
الود مسوتله طاف : خلوف شوق كانت تحبك لاخر يوم في عمرها
خليفه : ادري وانا بتم احبها لنها هيه اول حب في حياتي
الريم واقفه وراهم وتصيح
مايد انتبه لريم وراحلها
مايد : ريمو فديتج لا اتصيحن بس
الريم وهي تصيح : ماقدر ميود ماقدر ودوه مقطعه قلبي
مايد : كلنا مش بس انتي
الود : خلوف اوعدني انك ماتروح عنا مره ثانيه شرات ماراحت شوق
خليفه : اوعدج فديتج اوعدج ويقعد علي الارض ويصيح واتروح الود تقعد عداله
الود : خلوف اتعرف شوق كانت توصيني عليك وتبتسم ابتاسمه حزن وتكمل جنها كانت حاسه انها بتموت قالتلي ودوه اذا انا مت قولي حق خلوف يزوج لا يستسلم بس اذا ياب بنت خل يسميها شوق ولا بزعل
خليفه وحمدان يسمعون الود ويصيحون وتكمل الود : كانت توصيني عليك ياولد خالتي اااااخ ياقلبي ما اقدر اتحمل راحت عني اختي الوحيده الي ماعندي غيرها راحت ورجعت الود مره ثانيه لنوبتها وهيه تجوف صوره شوق وتحظنها
خليفه : الود طلبتج
الود وهي تطالعه : تم
خليفه : اريد الصوره الي عندج دخليج يكفي انحرمت منها
الود وهي حاسه فيه وحبه الصوره وعطته الصوره
وراحت داخل
ومرن ايام العزا بسرعه بس بعده الحزن في بيت بوحمد والكل كان عندهم البنات ماخلن الود دقيقه وحده
واليده قاعده عند ام حمدالي من ماتت بنتها وهي كله تصيح عليها واتنش فليل وتتخيلها جدامها وتكلمها
وبوحمد تغير عن اول
والود الي كانت روح البيت انعزلت عن الكل
وحمد عايش حياته بس غير عن اول

وامل كل يوم وهي تصيح علي روحها الثانيه

******************

مر شهر من موت شوق والود بعدها حابسه عمرها في غرفه شوق
حدر حمدان الصاله وجاف انه ماحد فيها وزقر البشكاره وسالها

حمدان: وين ماما ؟؟
البشكاره : ماما داخل غرفه
حمدان : بابا وين
البشكاره : مافي يروح برع مع باباحمد
حمدان : وين الود؟؟
البشكاره : ماما الوااد فوق داخل غرفه
حمدان : روحي زقري الوااد علي قولتج
راحت البشكاره فوق وحمدان قعد
البشكاره : ماما
الود وهي تفتح الباب : نعم
البشكاره : في نفر يريد انتي
الود مستغربه : منو
البشكاره : مافي عراف
الود لبسه شيلتها ونزلت تحت وحمدان اول ماجاف الود انصدم كانت ضعفانه وايد عن اول وتحت اعيونها سواد
حمدان وهو يوقف : شحالج الود
الود بعدم اهتمام : يسرك
حمدان : الود فديتج بس حرام عليج ارحمي عمرج هب زين الي تسوينه
الود تقاطعه وهي تصيح : ماقدر ماقدر هاي اختي اتعرف شو يعني اختي
حمدان عصب : اعرف بس لوهي درت في الي تسوينه بتزعل ويمسكها من ايديها ويدويها عند الجامه : جوفي ويهج كيف غادي جوفي السواد الي تحت اعيونج لين متي وانتي بتمين جيه هاااااا لين متي
الود خلاص بتموت من الصياح :حمدان بس الله يخليك ارحمني
حمدان وهو تدمع اعيونه : الود غناتي بس حرام عليج جيه تسوين صح شوق ماتت لاكنها حيه في قلوبنا
الود وهي تصيح : لا شوق ماماتت هيه كل يوم اترمسني بس انتو ماتجوفونها
حمدان : الود الله يخليج ارحمي عمرج حرااااااام
الود وهي تحس في دوره في راسها من كثرالصياح فمسكت ايد حمدان
الود : حمدااااااان امسكني عدل
حمدان وهو خايف ويمسكها
الود : حمدان احس اني بطيح امسكني مش رايمه << قربها حمدان منه وحضنها وهي طاحت في حظنه ودوخت
قعد حمدان علي الارض والود في حضنه ويحط ايده علي خدها : الود الود
الود ماتتحرك
حمدان خلاص قلبه وقف : الواااااااد
ويظهر تيلفونه من مخباه ويتصل في مايد
مايد : الو
حمدان : ماايد الحقني الود دوخت تعالي بسرعه انا في بيتهم
مايد وهو خايف عليها : ياي ياي
ويظهرمايد من بيتهم ركض علي بيت عمه ويحدر الصاله وجاف الود طايحه مغمي عليها وشلاها حمدان وركبها في سيارته ومايد معاه ودوها المستشفي ويحول مايد بسرعه يدور دكتور
وحمدان يشل الود وداها داخل
الدكتور كان ياي مع مايد ودخلوها غرفه الملاحضه يجوفونها وحمدان ومايد برع يتريونها
مايد : حمدان دق حق عمي وحمد ايون
حمدان وهو خلاص قلبه بيوقف علي الود : ماقدر انت اتصل
مايد : تيلفوني في السياره
حمدان وهو يظهر تيلفونه من مخباه : ها اندوك
ويتصل مايد في حمد
حمد : الو هلا حمدان
مايد : انا مايد هب حمدان
حمد : هلا مايد شحالك
مايد : بخير ربي يسلمك اقول حمد
حمد : هلا
مايد : انت وين
حمد : انا مع ابويه رايحين عند خليفه
مايد : اها انزين
حمد : ليش ؟؟
مايد : حمد اخطف عليه المستشفي
حمد : ليش شو فيك
مايد : تعال وبتعرف بس لاتخاف مافينا شي
حمد : اوكي دقايق وانا عندكم
حمدان جاف الدكتور وراح عنده
حمدان : ها دكتور بشر
الدكتور : والله هيه الحمدالله ادت مرحله الخطر لو اتاخرتو عليها كانت بتدخل في غيبوبه
حمدان : دكتور هيه احين بخير وشوفيها ؟؟
الدكتور : الحمدالله بخير من قله الاكل والتعب وهي تمر في انهيار عصبي ولازم ماتزعلونها
حمدان : دكتور هي فقدت اختها من اربع اسابيع وهي هاي حالتها
الدكتور : لازم تساعدونا وتظهرونها من الحاله الي هيه فيها تقدر تجوفها بس نايمه
حمدان : انشاء الله
الدكتور : انت اخوها
حمدان : لا ولد عمها
الدكتور : هذا عيل ريلها وياشر علي مايد
حمدان اشويوبيصفعه : لا مش ريلها هي مش مزوجه
الدكتور :اها عيل استاذن
حمدان عقب ماراح : روح الله يقلعك احنا في وين وانت في وين
مايد توه كان ياي : ها حمدان شوقال
حمدان : نقدر نشوفها
وحدرو عليها بس كانت الشيله هب عليها
مايد للنيرس الي عندها : لو سمحتي اختي حجبيها
النيرس هي مواطنه : اوه تقدرون تتريونا برع اشوي
ظهرو حمدان ومايد خاري والنيرس عدلت شيله الود واتاكدت انه كل شي ساتر وظهرت تزقرهم
النيرس: تقدرون تتخلون
وحدرو حمدان ومايد وتمو عندها وهي كانت نايمه والمغذي في ايديها
حمد كان يتصل علي حمدان وكان تيلفون حمدان عند مايد فمايد رد عليه
حمد : ها ميود وين انت انا في المستشفي
مايد : انزين تعال داخل انت وعمي
حمد : مايد شوفيك
مايد : تعال وبنقولك انا بترياك عند الاستعلامات
حمد : اوكي
ظهر مايد يترياهم عند الاستعلامات وجاف عمه وحمد
حمد : هاشو ثرك خوفيتنا
بو حمد : شوفيك ياولديه
مايد : عمي احنا مافينا شي بس الود
ويقاطعه بوحمد : شوفيها بنتي
مايد : دوخت ويبناها انا وحمدان
حمد : وين غرفتها
وراح معاهم مايد غرفة الود وجافو حمدان قاعد عندها وكان منزل راسه
بو حمد يروح عند الود : شو فيها بنتي
حمدان : عمي مافيها شي بس من التعب الي هيه فيه لا اكل لا شرب لا نوم شرات الناس
بوحمد وهو يتنهد : شواسوي ياولدي هب راضيه تسمعنا
وحمد راح عند الود وقعد عدالها وماسك ايدها
حمدان : عمي انا اقترح اسفرون الود وعمتي بعد
بو حمد : شو انسوي ياولدي بنجوف
مايد : بنسافر كلنا
حمد : بس مها بتبدا مدرسه علي الاسبوع الياي
مايد : عادي لو غابت اسبوع بعد مهو يحتاي انها تسافر
بو حمد : بنجوف
حمد : شو قالو بيرقدونها اهنيه
حمدان: ماادري
بو حمد : انا بروح اطالع الدكتور حمدان تعال معايه
وراحو حمدان وبو حمد عند الدكتور وخبرهم عن حاله الود
مايد اتصل في امل وخبرها انه الود في المستشفي عسب تخبر الكل
امل وهي تروح تحت عند امها : اماايه امااااااااايه
ام مايد وهي ظاهره من الغرفه : ها امايه
امل : امايه الود في المستشفي
ام مايد : ويدي شو فيها فديتها
امل : تعبت ودوها مايد وحمدان
ام مايد : واشو حالها احين
امل : مايد يقول انها نايمه وعندها مايد وحمدان وعمي وحمد
ام مايد : واي فديتها ياحسرتيه علي هاي البنت قومي اميه بنروحلها
امل : امايه ثره خالوه ماتعرف انه الود في المستشفي ومايد قالي نخبرها
ام مايد : انشاء الله امايه احين باروحلها وانتي انقفظي وقولي حق مها جانها بتخاوينا
امل : انشاء الله وراحت امل فوق تخبر مها ومها خبرت ريم وريم خبرت امها وانتشر الخبر
ام مايد وهي تحدر غرفه ام حمد : السلام عليكم
ام حمد وهي تسكر المصحف : وعليكم السلا م شحاااالج ميثا
ام مايد : بخير وسهاله شو امسيتي
ام حمد : والله شرات انتي هب جايفه قاعده اقرا قران
ام مايد : هيه انزين الغاليه بغيتج تخاويني المستشفي
ام حمد وهي خايفه : ليش انشاء الله عسا مامن شر
ام مايد : تعالي معايه وانتي بتعرفين
ام حمد :انشاء الله بس بخلي البشكاره تطالع الود ما اقدر اروح وهي بروحا في البيت
ام مايد : لا ماعليج انا قلتلها
ام حمد وهي حاسه شي في الموضوع : انشاء الله بس البس عبايتي
ام مايد : اترياج انا في الصاله
ام حمد : انزين ماببطي عليج
خمس دقايق وظهرت ام حمد من غرفتها وراحت مع اام مايد ومها وامل المستشفي وهي قلبها قابضنها ويوم وصو المستشفي راحو غرفه الود
ام حمد : ويدي شو فيها بنتي
بو حمد : اذكري الله يا فاطمه مافيها الا العافيه بس دوخت اشوي ويبناها
ام حمد : واشعنه ماحد خبرني
واروح تحظن بنتها وتصيح
بوحمد : اذكري الله يام حمد
ام حمد : بنتي يامحمد شقا ماتبغيني اخاف عليها وانا فقدت وحده وهي بكامل صحتها وتصيح
الود صحت من النوم وجافت امها حاظنتنها واتصيح : امااايه
ام حمد وهي تطالع الود : لبيه ياروح امج
الود وهي تبتسملها : انا بخير لا تخافين بس انا وين
ام حمد : انتي فديتج في المستشفي
الود : ليش؟؟
ام حمد :تعبتي الغاليه ويبناج
الود : اريد ماي
حمد وهو ينش يصبلها ماي : اندوج الغاليه
الود وهي تعتدل في يلستها وجافت كل العايله موجوده جان تبتسملهم وتشرب الماي
وحمدان يحمد ربه مليون مره انه قامت بالسلامه
الود بتعب وصوت تعبان: ابوويه
بوحمد : امر ي
الود : متي بظهر ما احب المستشفي
بو حمد : باجر انشاءالله
الود : يعني مايصير اليوم
حمد : شو افرقت لو اليوم ولا باجر ها طالعي كل العايله متجمعه عندج
الود : فدييتهم والله مهايه ريموه اموله تولهت عليكم وايد وزعلانه منكم
الريم:والله احنا كل يوم عندج بس انتي متكبره علينا ماتبين اتجوفينا
الود وهي تبتسم : خلاص من اليوم وساير كل يوم تعالولي ولهت عليكم
البنات : حتى احنا
وعقب فتره الكل راح وتمت ام حمد مع الود في المستشفي وقعدت معاها وتمن يسولفن هن من زمان ماسولفن مع بعض
***
في اليوم الثاني خبرهم بوحمد انه بيسافرون والكل وافق علي السفره

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-04-10, 05:57 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في بيت فطامي صديقه الود

كانو قاعدين فطامي وهزاع وام فطامي ومريم مرت اخوهم العود 00وهزاع الي كان منشغل في تيلفونه وهب مهتم للكلام الي يقولونه
ام هزاع : فطامي امايه مانشدتي عن الود فديتها في المستشفي
هزاع يلتفت الهم وكمات فطامي : ليش شو فيها ماحد خبرني
ام هزاع : حليلها تعبت عليهم ودوها المستشفي
مريم : ماحد كاسر خاطريه غيرها يوم ريتها قبل فتره متغير شكلها
فطامي وبحزن علي حال صديقتها : هيه وحتي ماقامت تسولف شرات قبل وكله سرحانه وحتي انقطعت عن بنات عمها وهي قبل ماتصبر عنهن
هزاع وهو قامضتنه الود
ام هزاع : الله يصبرها انا علي العشاء رايحتلهم بتخاووني
مريم وفطامي : هيه
فطامي : بتروحيلهم المستشفي ؟؟
ام هزاع : لا هيه العصر بتظهر من المستشفي
وتمن يسولفن وهزاع وهو يكلم فطامي : فطامي تعالي بغيتج اشوي
وراحت فطامي مع هزاع غرفته وهزاع قاعد علي السرير وفطامي قاعده عدداله وتترياه يرمس

هزاع : اممممم فطامي انا في خاطريه رمسه واباج تسمعينها
فطامي : كلي لك قول وانا اسمعك
هزاع : امم ماعرف من وين ابدا
فطامي : من وين ماتبا
هزاع : امم فطامي انا قبل يوم كنت في المانيا جفت الود وكلمتها واصلن انا كنت اراقبها من اول ماوصلو المانيا وعيبتني البنت واايد وانا الصراحه حبيتها
فطامي : هزاع فديتك بقولك شي عن الود
هزاع : شوو ؟؟
فطامي : الي ماتعرفه ياحبيبي انه الود محيرينها حق حمدان وهي تحبه وهو يحبها واريدك الغالي تنساها لنها هب لك
هزاع باسف : ما اقدر ما اقدر كم مره حاولت
فطامي : مع الايام بتقدر صدقني
هزاع : كيف وانا كل ما اقعد معاكم امايه تقعد تتكلم عن الود وتتمدحها وانا احبها كل يوم بزياده
فطامي : حاول ماتفكر فيها
هزاع وهو مضايق: خلااص بحاول بس ما اوعدج
فطامي راحت باسته علي خده : يلاا انا بروح تحت احين بتي نوروه فديتها

( نوره اخت فطامي وهزاع وعايشه في العين ماخذه واحد من هل العين وعندها بنت ولد )

******
حمد : يلا ودوووه اكلي هاي اخر خاشووقه
الود وهي متنرفزه : حمد كل شوي تقولي اخر خاشوقه واخر خاشوقه مليت ياخي
حمد : هههههه عسب تعوضين عن الي فقتيه في الاسابيع الي طافن
يدوه شيخة : جوفي كيف ويهج غادي مصفر من قلة الاكل من اليوم وساير كل يوم بخلي حد ياكلج
الود حرااااام يدوه بغدي درام متحرك
حمدان : ههههههههههه حلوه حلوه درام متحرك
ريم : دامها حلوه ليش مارقمتها
حمدان : كركر كر ماتضحكين
ام حمد : يلا امايه كلي فديتج
الود بافف : اف هاي اخر خاشوقه
حمد : اوكي يايبيلج شي انما ايييه
الود : شوو شوو ؟؟
حمدان : اكلي اول وعقب بتعرفين
وتاكل الود بسرعه : ها خلصت
ريم : يااااا سلام بس اتيبون حق ودوه انا
حمد وهو حاب يطفر في ريم : انتي ميود بيبلج اي شي تبينه
حمدان والود وام حمد واليده يظحكون علي شكل ريم
ريم غادي ويها احمر
الود انضمت معاهم : يدووووووه
يدوه شيخة : لبيه امايه
الود : امااايه متي ملجة مايد وريم
يدوه شيخة : امره متي مايبون
حمدان وحمد خلاص بيموتون من الضحك
حمد وهو يبا ينرفز الود اشوي: يدوتي حبيبتي
يدوه شيخة : امر يعلني فداك
حمد وهو يطالع الود شورايج الاسبوع الياي اتكون ملجة حمدان والود
الود ماكانت متوقعه هل الهجوم
حمدان يطاالع الود ويغمزلها وريم تظحك هيه وام حمد الي ارتاحت انه الود بدات تتغير
يدوه شيخة : امره متى مايبون
حمدان وهو متشقق شورايج احين يدووه
الود : لا والله كيفك اخ حمدان انا الي بزوج ولا انت علي كيفك تحدد اذا مستعيل علي العرس عرس انت ابروحك انا هب معرسه احين بعدني صغيره ودلوعه ماماتي وباباتي
االكل : هههههههههههههههه
الود ليش تظحكون
ام حمد : امايه احين الي يقول امره صدق احين بيملج
الود : الموهكيشن ابسرعه شو يايبيلي
حمدان ويقوم يفتح الثلاجه ويظهر الباسكن
الود : واااااااو فديتك ياحمداااااااان من متى وانا اريد باسكن
جافت انه الكل يطالعها شوفيكم
انتبهت الود انه قالت فديتك غيرت السالفه وين ميود ومهو
حمدان وهو متشقق من الوناسه انه الود قالت فديتك
واشوي حدر بو حمد
بوحمد : السلام عليكم الشيوخ
الكل : علييييكم السلام
الود : باااااا بااااااااتي حبيبي ولهت عليك
ويروح بو حمد ويبوسها : انا بعد يلا بعد اشوي بي الدكتور وبيظهرج
الود : اف واخيرن
عقب يا الدكتور وكتبلها خروج
******
وراحت البيت وقعدن ويو مها ومايد وامل
بوحمد : خلاص انا حجزت حق السفر
الود : وين بنروح لا تقول المانيا << ماتبا تروح المانيا لانها بذكر شوق عسب اخر مره رايحين مع شوق

بوحمد وهو حاس فيها : لا غناتي بنروح ايطاليا
الود : ياااااااااااي
مها : عمي كم يوم بنتم اهناك ؟؟
بوحمد : بنتم 3 اسابيع
ريم : مهايه انتي بتبدين مدرستج الاسبوع الياي
مها هيه
بوحمد : ماعليج فديتج انا بكلم الدرسه وبقولهم
مها وتروح تحظن عمها وتبوسه : فدييتك ياعمي
الود : احم احم لوسمحتي لا تتعدين علي حدود غيرج
حمد : انزين خليها عمها عنبو تبين الكل حقج << الحبيب مايرضي علي مها
الود : اف كليتنا مايسوا علينا طبعن ماترضيعلي الخطيبه
مها ويها غدا احمر
مايد : حمود حمدان
حمد وحمدان : همم
مايد : اليوم الشباب بيتجمعون في بيتنا اليوم
حمد : هيه ادري دقالي عبداللله بي هو وسعيد
ريم علي طول صدت تطالعهم بس ماحد انتبهلها
وخلاف راحو الشباب وتمن البنات وياتهم فطامي وام فطامي وقعدن عندهم

ويوم الخميس بيسافرون

نهايه البارت

ريم هل هيه تحب عبدالله بعدها ؟؟؟؟
هل بيصير شي

*****************

اليوم يوم الاربعاء

في بيت بوحمدان
الريم قاعده تكلم الود : لا هب جيه
الود : كيف عيل
الريم بتعرفين خلاف
الود : انزين اليوم بتونا
الريم : هيه بس عقب عسب امايه وابويه رقود
الود : عيل حمدان وين
الريم : مادري يمكن في غرفته
الود : اها انزين اريد اخذلي كم حايه من السوق
الريم : مي تو
الود : شورايج انروح عقب المغرب المارينا ونشري
الريم : اوكي بس من دون قوم حمدان
الود : اكيد مافينا كل شوي يلا ويلا
الريم : بنروح انا وانتي ومهو واملوه
الود : اوك وبناخذ البشكاره معانا
الريم : اوك يلا انا احين بسكر عنج بروح اظهر ملابسيه واحطهم في الشنطه
الود : اوووه ذكرتيني انا بعد بروح احط ملابسيه
الريم : اوكي جااااو
الود : ببااي
سكرت الود عن الريم وراحت غرفتها وسكرت الباب وقعده علي السرير وشله صوره شوق وحضنتها وتصيح : اول مره اسافر من دونج ياغناتي ماعرف كيف بستحمل فراقج يالغاليه وتتنهد اه ياشوق البيت من دونج ولاشي ولهت عليييييييج واايد واايد ياليتني رحت معاج يا ختيه وباسه الصوره وردتها مكانها ومشت دوعها وراحت الحمام وانتو بكرامه تتسبح
وبعد ما اتسبحت ظهرت ولبستلها تنوره سوده مع بادي ابيض هاي نك وجاكيت اسود << جزراويه الحبيبه باقي الاحمر

وجحلت اعيونها 000 الود : اممممم خل اغير اشوي من لوكي
بحط جحال واي شدو خفيف وبلاش وقلوس وبلبس عدسات من زمان مالبست لبست الود عدسه لونها قريه وردت جحلت اعيونها مره ثانيه ورسمت اعيونها علي الخفيف وحطتلها بلاش بنكي وقلوس بنكي شرات لون الشفايف يعني ناجرل وتعطرت وعدلت شعرها وخلته كله علي صوب اليسار وظهر شكلها يغرم الصراحه
الود وهي تفكر : امممم باجي الدهن عود وحطتلها دهن عود وراحت تحت
حمد وام حمد قاعدين يطالعون التيلفزون وحدرت الود عليهم
الود : مرحبااااا << شرات لبنانيين
حمد وهو فاتح اعيونه : اوه ماي قاد انتي مين
الود وهي تروح صوبه وهي تغني : معقبه ومغرمه مش حايزه الا انته
حمد : قدمي اوراقج لسكرتيري الخاص وراجعينا عقب قرن من الزمان
الود : امحق علي شو بنعجب ياحسره
حمد وهو يحط ريل علي ريل ويرفع حياته ويطالعها بغرور : تتمنين الي عندي اصلن
الود وهي ماحد اي صوبها في الغرور وتتطالعه بنظرتها الي كلها شموخ وغرور : ههاااااي ماتي عند جمالي الي الكل يمدحه
ام حمد : عاد كلكم حلوين ولا تقعدون تتواقعون منو احلي عن منو
حمد : اماااايه في ذمتج منو احلي انا ولا ودوه
ام حمد : قلت كلكم والود ثرها تشابهك
الود وهي تمد بوز : ماماتي احين انا اشابه حمود
حمد : اصلن تتمنين نص جمالي يكفي البنات ميتات عليه
ام حمد : امف عليك من ولد
الود : ههههههه احسن ويووو
حمد وهو يغير الموضوع : انزين خبيلوه ليش متكشخة وين رايحه
الود : هب رايحه مكان ليش
حمد : اجوفج متكشخة ومحطتيه ميكاب قلت اكيد ظاهره
الود : اولن ياغبي انا يوم اظهر ما احط غير جحال وقلوس
حمد : علي بالي بتظهرين جيه بعد ياويلج
الود : ليش انشاء الله لو ظهرت جيه ياويلي
حمد : ماتجوفين الي في ويهج
الود : عادي بتغشي
حمد : بعد بس ماتظهرين جيه
الود : اف انزين انزين وراحت الود ادق حق مها وقعدت اتسولف معاها وقالتلها ايون هيه وامل عسب بيروحون المول
علي الساعه 7 جهزن البنات والود مسحت الميكاب
راحن يشرن
في المول
الود ومها رايحين محل لويس فيتون ياخذن لبسه
وهن راحات واحد من الشباب
00 والله انكن غراشيب
الثاني 00 شو غراشيب الا قمر ويمشي علي الارض يااويل حالي عليهم مابنام اليوم
مها وهي تتحرطم : يعلك مانمت انشاء الله
الود : مهو سكتي عنهم
مها : ساكته ثرني بس يباله اشوي تادييب عسب يحرم
واحد منهم : الشيخة انزين خذي الرقم
ومسويلهم طاف
الثاني 00 انا انعجبت فيج يام شنطه بيضا وكان قاصد الود
الود : انعجبت فيك جنيه وشلتك من الدنيا قول امين
مها : قربنا يلا ندخل المحل وحدرن المحل واشرن ويوم ظهرو جافوهم واقفين يتريونهم
مها : ودوه خلي واحدمنهم يشل اجياسنا الصراحه تعبنا جان ماوراهم شغله تعرفين عاد ابويه ماطرش البودي قارد معانا واحنا هب متعودين نشل اكياسنا
واحد منهم سمعهاوحس انهم مسخره وهم يمشون وراهم وقال حق ربعه : شو تبون فيهم خلهم يولون
الثاني : لا الا هييل يبين عليهم بنات ناس وعرب وهب شرات هل البنات
الاول : انزين يوم هم بنات ناس وعرب خلهم في حالهم استح علي ويهك
الثاني : رووح ماتعرف شي
الثالث : مايتفوتون هذيل
الرابع : انا مايخصني فيكم زولو انا رايح
الاول : اتريا انا ياي معاك
وراحو هذيل الاثنين وتمو الثالث والثاني من مكان لمكان وراهن
هزاع كان يمشي مع ربعه فجاف الود وجاف هذيل الاثنين وراهم وعصب
وراح حق الاثنين
هزاع وهو معصب منهم : لو سمحت شو تبا فيهم
الثاني : انت شو لك تتدخل
هزاع : اسمع انت مالك خص وهييل الاهل ان جفتك وراهم لاتلوم الا نفسك
الثالث : اسمحنا الشيخ
هزاع : بالحل
محمد ولد عم هزاع : احسن ادبيتهم
الود وهي تبا تعرف منو الي الي يا وقالهم هيل الاهل وفيوم صدت اطالعه انصدمت ماتوقعت هزاع وهزاع يوم جافها رجع مره ثانيه لذكري الود
وابتسملها وراح
الود في خاطرها : يالله كيف هل الانسان ماطيبه دايمن يظهرلي في المواقف الي الي اكون فيها محتايه لحد يوقف معايه الله يوفقه انشاء الله
امل : يلا الساعه تسع ونص مايد يقول خل نرد
الريم : اوكي يلا دقو حق الريول ايشل الاغراض
الود تقت حق الدريول عسب يشل الاغراض وعطت البشاركه بعض الاغراض
الود : اريد باسكن
مها : انا بعد
امل : يلا كلنا بنروح نشتري
وراحن البنات باسكن وخلاف رجعن البيت

في البيت
اليده : عنبو مابغيتن تهظلن
الود : شو انسوي يدوه ناخذ الي محتاييله
ام حمدان : خلصتن كل شي
البنات : هيه
ام حمد : ثره باجر سفرنا الصبح خلصن من وقت
البنات : اوكي
الريم : اف اكره سفر الصبح يخرب عليه رقادي
اليده : امف عليج لازم تقومين من الصبح ولا الريل مايباج دامج ترقدين الين الظهر يبا الحرمه الي تتطبخله وهب الي كله نايمه
الريم : لا يوم بعرس شي ثاني
وعلي الساعه 11 وصلو حمد وحمدان ومايد وقعدو وخلاف الكل راح بيتهم عسب سفرهم الصبح


يوم الخميس الصبح الساعه 9
الكل كان ناش ويجهزون حق السفر
بوحمد : يلا بنات هبانا نوصل
الود : انشاء الله ابويه اتريا دقايق مهوووو يلااااا
مها : هااااا خلصت يلا نروح
وراحو المطار وعلي الساعه 10 وصلو المطار وحطو شنطهم وخلو كل شي وركبو الطياره وقعدو علي كراسيهم
الود ومها قاعدين عن الجامه من الصوب اليمين وحمدان ومايد من الصوب اليسار يعني في نفس السايد
والريم وامل قاعدين ورا الود ومها وصوب حمدان حمد قاعد مع ابوه وام حمدان مع ام حمد وبو حمدان بيلحكم خلاف
الكل قاعد يسولف الود كانت تقرا المجله ومها تطالع فلم وحمدان ومايد قاعدين يسولفون
هند وهي تمشي رايحه مكانها وجافت واحد هب غريب عليها وقفت يوم عرفت الشخص : اووه حمداانican beilievad
حمدان وهو عرفها : هند هلا شحالج
هند وهي تطالع حمدان بتمعن : بخير ربي يعافيك وينكم قالو خلاص رديتو الامارات يعني مابترد تدرس معانا
حمدان وهو يبتسم من وراء خاطره : لا خلاص رجعنا دارنا وانتي شو امسويه في الدراسه
هند : والله امشين حالنا
حمدان : زين زين واعلوم الربع هناك
هند : يسرك حالهم وذياب رجع الامارات واتزوج
حمدان : الخاين ماخبرني
هند : اصلن هو انقطع عن الشله كلها
الود وهي بتموت من الغيره منو هاي الي يكلمها حمدان
هند : انت رايح ايطاليا
حمدان : هيه مع الاهل وانتي
هند : حتي انا مع هليه انزين عيل بباي نجوفك انشاء الله رمه ثانيه
حمد ويدعي في خاطره انشاء الله لا : انشاء الله
وراحت هند عنه واستلمه مايد
مايد : امنيه هاي الحلوه
حمدان : هاي وحده كانت ويانا في الجامعه يوم كنا في لندن
مايد : اماراتيه هيه صح
حمدان : هيه بس امها اجنبيه
مايد : حسيت
حمدان : المهم خلنا عنها
مايد : ليش ؟؟
حمدان : هاي الله يسلمك كانت تحبني وقصب تباني احبها
مايد : ههه حبها انزين
حمدان : لا والله والقمر الي قاعد اهناك وين مكانه
مايد : اوه اوه مانروم
حمدان وهو يبتسم : من نرجع بقولهم نملج ماقدر اصبر ازيد عن جيه
مايد : جب جب جب اناالي خطبتك قبلك المفروض انا عقب انت اول يابويه نبا نغير نفسيتها عقب املج عليها
حمدان : انشاء الله بتتغير
وتمو قاعدين يسولفون
وعند هند الي قاعده مع بنت عمها
هند : ماجفتي شكله يانوروه خبال ياويل حالي عليه
نوره وهي عارفه طبع بنت عمها : انزين خلاص الله يخليه لهله خليه لحاله
هند : نو وي انا من متي وانا اتخبر عنه هو من رجع مارد مره ثانيه لندن ولا سال عنا نحن شلته
نوره : انزين هب لازم
هند وهي نضرتها كلها حقد : لا لازم
نوره سكتت عن بنت عمها وهي تعرف انه في راسها شي
وعقب كم ساعه وصلو ايطاليا وراحو ياخذون شنطهم ويات السياره تشلهم
هند وهي تطالع حمدان الي واقف مع الود وكان يسولف هي منقهره منها وجافت ريم وقالت فرصه انه تسير صوبهم
هند وهي تعطي نوره اغراضها : اندوج مسكي بروح اسلم وبرد
راحت هند صوبهم وحمدان والود استغربو منها
هند : الريم شحاااااااالج
الريم وهي تلتفت صوبها : اووه هند
هند : هيه
الريم : شحالج
هند وهي تطالع الود : يسرج الحال من صوبج ؟؟
الريم : تمام والله
هند : وينكم انتي واخوج من رديتو الامارات خلاص انقطعتو عنا
الريم : تدرين عاد مشاغل الدنيا
هند وهي تستهبل : حمدان هاي حرمتك ؟؟ وهي تدعي لا
الود وهي تطالع هند بنظرتها الي كلها غرور وكبرياء : لا بنت عمه
حمدان وهو يكمل : وحرمته انشاء الله
الود احمرت وهند انقهرت
هند وهي تطالع ريم وهي منقهره في داخلها : انزين ريامي هذا رقمي خلينا علي اتصال
ريم وهي تاخذ الرقم : اوكي

هند وهي رايحه عند نوره وهيه مفوله وكاره الود
نوره : ها سلمتي ؟؟
هند : هيه يلا نروح
نوره : منو هاي الحلوه الي واقفه معاج الي كانت واقفه عدال حمدان
هند : هاي حلوه الا ماجافت الحلاه
نوره : اذا هاي مش حلوه منو الحلو عيل
هند : انا اكيد
نوره : يلا يلا خل نروح
وراحن هند ونوره عند باقي اهلهم
وراحو قوم الود الفندق
وكانو ماخذين 4 غرف غرفه حق البنات وغرفه حق الشباب وغرفه حق بوحمد وام حمد وغرفه حق ام حمدان
والكل راح ينام عقب هل السفر الطويل

**************

الساعه 9:12الصبح
في ايطاليا
الكل كان صاحي وقاعدين يتريقون
الود : ياااااااي يا الجو خاري يجنن
مها : هيه جنان
الريم : شورايكن انروح الحديقه الي هنيه جريبه وايد
الود : نعم نعم
ام حمدان : اول اتريقن وعقب روحن
وينشون الشباب
بوحمد : توه الناس مابغيتو
حمدان وهو يتثاوب : شو انسوي عمي الجو مايساعد انه ننش
مايد ويروح ينسدح علي الكنفه : اف تعباااااان ارييييد انااااااااام كله من حمود السبال مايخلي الواحد يرقد
حمد : انا ياحمار
ام حمد : يلا تعالو تريقو
راحو حمدان وحمد يقعدون علي الطاوله
حمدان : الود صبيلي جاي حليب
الود : كم خاشوقه شكر
حمدان : ثنتين
الود : شورايك احط صبعي وهذا احلي شكر احم احم
حمد وهو حاب يستهبل : اوكي يلا حطي ايدج
حمدان : هيه يلا
الود اوبس شو هل البلشه
مايد وهو طايح بعده : يلااااااا يالودود راويهم شجاعتج
الود وهي بتتحدي : اوكي
بوحمد : اتخبلتو
حمدان : يلااااااااا
امل : ودوه بتنحرقين
الود : اوكي اتحدي
مايد : عااااااشت
وياب حمدان القلاص وحطه عدال الود
حمدان : يلا
الود وبتحدي وهي تطالعه : بشرط احط صبعي وتشرب الجاي
حمد : حمدانوه قصن عنك تشرب
حمدان وهو يمزح : اوكي
الود وهي تغمض عيونها وتعظ شفايفها التحتيات: نبدا
وتحط صبعها اشوي وتصرخ : ااااااااااييي شت يحرق
الكل : هههههههه
مايد : حبتيييييييييين لحلي الود
الود وهي تحط ايدها علي خصرها : يلاااا ياحمدانوه احين تشربه
حمدان : كاكاكا منو قال اني بشرب
مايد وهو ينش من مكانه : ماشي حمدانوه احين تشربه ويرح يمسك حمدان
حمدان وهو يضحك : ههه ماريد
الود وتشل الكوب من الطاوله وتروح
الود : مايد امسكه وانا بشربه
مايد وهويمسك حمدان والود تشرب حمدان بالقصب
الريم : عجيبه بنت العم
الود وهي تطالعهم بنظرتها المعداته الي كلها غرور
الود : احم احم
مها : يلااااااا بسرعه نريد انروح
حمد : يلا الشيخة مها قالت يلا يعني يلا
مها وهي خدودها حمر من المستحي : احم احم
وراحن البنات يتلبسن وكلهن تقريبن لبسن شرات بعض
والشباب لابسين بناطلين
حمدان لابس لبسه من ارمني ومايد وحمد بعد
وظهرو كلهم وكانو مسكتين الصراحه
الود : ها بتون معانا
بوحمد : لا الغاليه استانسو
وعلي الساعه 10 :10
راحو الحديقه وكان الجو عجيب
وقعدوه يلعبون جنهم يهال وعقب راحو يشرون ايسكريم وبعدها راحو البيت
الريم تيلفونها يرن : اوه هاي هند
حمدان يحيس بوزه ويقول فيخاطره اللهم اكفينها من شرها
الريم : هلا والله هنود
هند : هلا فيج شحااااالج
الريم : بخير يسرج الحال من صوبج
هند : يسرج ولا يضرج
الريم : دوم هب يوم
هند : ها وين بتروحون اليوم
الريم : مادري والله ماقرنا بس يمكن السوق
هند : شورايج نتلاقي هناك
الريم : اوكي
هند : عيل بسكر عنج وسلمي عليهم كلهم
الريم : الله يسلمج
هند : يلا فداعت الله
سكرت هند عن الريم ومليون فكره في راسها
هند : احين اتقرب من الود عسب اكسب صداقتها واضمن بس خل اتاكد اذا هيه تحبه ولا لو كانت تحبه والله لا اراويها مش هي تسرق عني حمدان
هند وتقوم من مكانها : بنبدا من اليوم والله لا اراويج ياودوه ان ظهرتي تحبينه لاخليج تندمين وتبتسم ابتسامه كلها حقد وغيره وناويه الشر

*************

الساعه 4:00 العصر في ايطاليا
بوحمد : يلا مابتظهرون ؟؟؟
مها : بنظهر بس بنلبس اول
ام حمد : اشعنه تغيرون ملابسكم هب لازم
الود : اماااااايه
ام حمد : شو امايه بلا هل المنكر الي مسوينه روحن في هل الباس الي لابسينه 000 هم كانو لابسين اللبس الي لابسينه الصبح
الود : امايه فديتج لازم نغير احنا ظهرنا مساعه واحين بنروح نسبح وبنغير ملابسنا
ام حمد : علي هواكن
ام حمدان : ريم روحي طالعي اخوج وين
الريم : انشاء الله
راحت الريم غرفه الشباب طبعن هم فب غرفه منفصله يعني هم ماخذين ثلاث شقق وعدال بعض بس الشباب بعيد عنهم بكم شقه
الريم تمشي وهي تفكر في هند وسبب تقربها منها فطنشت الموضوع وراحت ادق الباب
مايد وهو يفتح الباب : اوه حرمتيه فديتج ولهتي عليه
الريم وهي مفتشله ومفوله في نفس الوقت : ولهت عليك جنيه قول امين
مايد وهو يتساند علي الباب : افا دام حرمتيه ماتتوله عليه منو يتوله عليه وسكت شوي وعقب كمل ( احـــبـــج ) ياخي افهمي ياعنز
الريم وهي ذايبه من نظراته : لااااا وتسب بعد
مايد وهو يبتسم : عسب افهم المعلومه بسرعه لوووول
الريم : انزين ياولد عمي ويا ريلي المستقبلي ( مايد تشقق يوم سمع ريلي وقاطعها )
مايد : فديييييت هل الكلمه علي لسانج ياربي محلاها كلمت ريلي انزين قولي حـبـيـبــي ولا حــيـاتــــي اف كم بعلم خلاص يوم باخذج بعطيج كورس
الريم وهي في خاطرها تضحك علي شكل مايد : اعلمك انا
مايد : اوكي يلا رمسي
الريم وهي تطالعه بغرور وتغني : تنتظر كلمه احـبـك شايفك مشغول فيها كل شي بوقته حلو ليش مستعجل عليها بكره هيه الي تجيك وتمرك اللحظه عليك انت بس طولي بالك وكل شي بوقته حلو ياحلو
مايد : ياااااويل حالي على الصوت ماروم كم بعيش ياخي
الريم : بتعيش ياخي ماعليك انت
مايد : انشاء الله اعيش معاج العمر كله
الريم وهي تبا تستهبل : انزين ياريلي يابو عيالي المستقبلين وين اخويه ؟؟
مايد وهو يسوي حق عمره مالت : علي بالي يايه تتخبرين عني اخر شي عن حمدانوه السبال
الريم : هاا كله ولا حمدان شيخ الشباب مالك خص فيه ولا احين مابزوجك
مايد : هب بكيفج علي بالج انا بشاورج قصبن عنج باخذج وحمدانوه تحت في الكوفي ويا حمود يلا باي
وريم وهي فاتحه عيونها وبنفس الوقت فيها ظحكه : باااي ياحــياتــي وشردت
مايد من سمع هاي الكلمه شرد وراها ومسكها من ايدها : شو قلتي عيدي ماسمعت
الريم وهي حابه تستهبل عليه : ماقلت شي غير باي ورحت
مايد : ريمو لا تنرفزيني لا امطج احين من كشتج
ريم : ماشي وهد ايه وراحت
ريم وهي تسكر الباب وراها وتظحك علي شكل مايد
ام حمدان : شو فيج تظحكين
الريم :هممم لا ماشي اضحك علي عمري
ام حمد : باسم الله عليج شو ياج استخفيتي
الريم : لا ماشي خالوه
بوحمد : عيل وين اخوج ؟؟
الريم : في الكوفي مع حمد
ام حمد : منو خبرج
الريم : مايد وراحت غرفتهم عند البنات الي كانن يجهزن
الود وهي تحط ايديها علي خصرها : يلا يا انسه ريم ان ماخلصتي لا انروح عنج ابسرررعه
الريم : ههااي اصلن نو وي اتروحون من دوني ماترومون
مها : واااايد مغتره في عمرج
امل : ريموه يلا بسرعه ويهل الشيفه
الريم : اوكي اوكي عنبو كلتني
راحت ريم تغير ملابسها
الساعه 5:00ظهرو راحو السوق
بوحمد وام حمد وام حمدان راحو بروحم والبنات والشباب بروحم
الشباب والبنات في الكوفي
وجافتهم هند وراحت تسلم عليهم
هند : مرحبا
الكل : مرحبتين
الريم : هلا هند شحالج وتوايها
هند : بخير ربي يعافيج ومن صوبج
الريم : يسرج الحال والريم وهي تصد اطالع الي قاعدين
اعرفكم علي هند كانت مع حمدان في الجامعه
هند و هي تطالع الود والود اطالعها بكل غرور
هند : شحالك حمدان
حمدان وهو لايعه جبدها : بخير
الريم : حياج اقربي عدنا
هند وهي تتمني من الله انه تقعد معاهم : لا انتو مع اهلكم اناشو دخلني
الريم : يلا بلا عبط
هند وهي تقعد عدال الريم
الريم : اعرفج هند عليهم هذي مها بنت عمي وتاشر عليها وهذي امل وتاشر عليها وهاذي الود والود عطتها نتظره لانها هاي الانسانه هب داخله خاطرها وتحسها خبيثه وهاذا حمدان اكيد تعرفينه وحمد اخو الود وهذا مايد اخو امل ومها
هند : يا هلا والله فيكم تشرفنا
امل : احنا اكثر
حمدان : حمد مايد يلا نروح نخلي البنات علي راحتهم
حمد ومايد : اوكي وراحو الشباب وتمن البنات يسولفن
امل : وين تدرسين هند
هند : في لندن كنت مع حمدان في الجامعه
امل : اها وشو تخصصج
هند : هندسه
مها : يااحيج قاعده في لندن
هند : ليش عاد
مها : احس احلي
هند : انا عيل اتمني ارجع الامارات
امل : ليش انتي هب كنتي في الامارات
هند : لا بس يوم كنت صغيره وفي كل اجازه اروح الامارت عند اهمامي لانه امايه من لندن
امل : اها
الريم : عيل وين بنت عمج الي كانت معاج في المطار
هند : راحت تتشري
الود الي كانت ساكته طول الوقت وما ارمست
هند وهي تبا تنفذ خطتها : الود انتي تدرسين
الود : هيه احين بدخل الجامعه
هند : اي جامعه ؟؟
الود : جامعه زايد
هند : اها
وردت سكتت مره ثانيه وبعد فتره
هند : الود انتي وحيده امج ؟؟
البنات كلهن اسكتن مره وحده والود بدت تمع عينها وهند استغربت
هند : ليش شو فيج الود
الود وخلت عمرها عاديه : لا كانت عندي اخت وماتت عني واحين انا وحيده انايه وابويه وطبعن حمد معايه
هند : اوبس سوري ماكان قصدي
الود وهي تبتسم من وراء خاطرها : بالحل وقامت بتروح
هند : ليش وين رايحه
الود : مها تعالي معايه مليت من القعده
مها : اوكي
وراحن الود ومها يشرون ويوهم حمدان وحمد ومايد
حمدان : بعدها هند عندكم
الود وهي متنرفزه : هيه عندهم ليش ؟؟
حمدان : لا بس اتخبر
وجافت الود انه البنات يايات جداهن وراحت الود عدال حمدان
وحمدان استغرب منها
الود وهي تبتسم : حمداان
حمدان : عونج
الود: وين رحتو
حمدان : رحني نتمشي
حمد : انا بروح اطالع قوم ابويه
مايد: انا بروح معاك
الود : حمدان بقولك نكته
حمدان وهو مستغرب من الود : قولي
الود : فيل خرطومه قصير واايد ليش؟؟
حمدان : امم ماعرف
الود : انا اعرف لانه امه فلبينيه هههههههه
حمدان : ههههههه
وصلو قوم الريم وهند تشوف حمدان والود يضحكون
وماتت قهر وراحت جداهم
حمدان : ههه الله يقطع سوالفج يالود
الود وهي تعطي هند نضره : ادري فديتني كل شي مني حلو صح
حمدان وهو يبا يقهر هند : اكيييد دامج بتاخذين حمدان بن احمد ال000
هند وهي ترز ويها : حمدان
حمدان وهو يصد يطالعها : نعم
هند : بترد تدرس في لندن معانا مره ثانيه
حمدان وهو يطالع الود : لا لاني احين ادرس في بوظبي وبعد اني بتزوج
هند وهي بتموت :اووه مبروك منو سعيده الحظ
حمدان وهو ياشر علي الود بكل فخر : الود شيخة البنات
الود وهي تبتسم لانها حست انه هند خلاص بتنفجر
هند : مبرووك تستاهل الود واحد شراتك
حمدان وهو يطالعها بغرور : اعرف
هند وهي تفور من داخلها : مني انشاء الله بيكون العرس
الود وهي تتدخل : والله بعدنا ماقرننا
حمدان وهو مستانس : اممم يوم بنقرر يعني بعدنا اشوي
هند خلاص بتموت : اها الله يوفكم عاد اسمحولي بروح عنكم احين
الود : لا مسموحه بالحل اكيد بنت عمج تترياج
هند وفي خاطرها عافان الله مايقولون تمي يتمونونها من الله : هيه فديتها يلابباي
حمدان والود : باي
راحت هند عنهم الود : اف منها
حمدان : ليش؟؟؟؟
الود : الصراحه هاي الانسانه هب داشه خاطريه احسها خبيثه ما اعرف ليش
حمدان : سبحان الله نفس الشعور
الود وهي تبتسم : اوكي خلنا نروح صوبهم
هند وهي مع بنت عمها : اف بموت بياخذها والله براويج ياودوه ان ماخليتج تصيحين دم ما اكون انا هند
نوره وهي هب عايبنها تصرف بنت عمها : خافي ربج ياهند حرام عليج الي تسوينه
هند : لا مش حرام هيه حرام عليها تاخذ حمدان مني
نوره : اوكي حمدان يحبها لو مايحبها مابياخذها
هند : عادي بخليه يحبني
نوره وهي خلاص بتموت من بنت عمها : والله حرام عليج الي تسوينه عدوج وحده منهم وجيه تسويبهم وراحت عنها وخلتها بروها
هند : والله براويج يالود جايفه عمرج مادري علي شو وحتى حمدان واقف معاها اف
نرمس اشوي عن نوره بنت عم هند
نوره انسانه طيبه لابعد الحدود وهي الغلط ماترضابه ابدن
عمرها 20 يعني اصغر عن هند الي يجوفها يقول هند اصغر عنها وماشاء الله عليها جميله عليها جمال رباني يعني يوم تظهر ماتحط شي علي ويها عكس هند الي كل الوان الطيف في ويها جنه لوحه فنيه
ونوره تحب واحد من اهلم عسب جيه ماتحب اي حبيبين يفترقون لانها تحط نفسها في هل الوقف وشو بيكون شعورها

امم جني رمست وايد عن نوره
نرجع لقوم الود
كانو يشرون وبعد ما اشرو علي الساعه 8:15 راحو يتعشون كلهم وبعدها راحو الحديقه يقعدون
مها : حمد يلا ييب الكوره
حمد وهو يفرها علي حمدان
الود : اييه عاد
مايد : ماحد قالكم تلعبون معانا
امل : اف خلاص انا بروح عند قوم امايه
الريم : مي تو
وراحن قعدن عندهم وكانو يرمسون عن الود
بوحمد وهو يطالع بنته : احسها بدت تتاقلم
ام حمدان : الحمدالله علي كل حال
وام حمد وهي تشوف الود تلعب وتظحك مع عيال عمها : الحمدالله يوم انها تغيرت
امل : بس بعد ماتقدر نتساها
ام حمد وهي تتنهد : اكيييييد يامايه هاي شوق الله يرحمها منو يقدر ينساها
ام حمدان : الله يرحمها
الود وهي تركض فجاه وقفت ليش؟؟؟؟؟

****************

حمدان : شو فيج وقفتي
الود : ماشي بس اشتهيت اي سكريم
حمدان وهو كان خايف : فقتج يا السباله علي بالي شي
الود : هههه ليش عاد هههههه
حمدان : علي بالي شي ياج
وحمدان يصرخ عليهم : ماااافيها شي
حمد وهو ياينهم : شو فيج ؟؟
الود : ماشي بس اذكرت اني كنت مشتهيه ايسكريم
حمد : فالج الطيب بس ايسكريم بدال الواحد بيبلج عشره
الود : اوكي يلا نروووح
حمد : عنبو هب ايسكريم جيه سوالج
الود : انا ما اقاوم شي اسمه ايسكريم
حمدان : فالج الطيب بنت محمد احين بنوديج
الود : يلا بسرعه
وراحو عند قوم امهم الي كانو قاعدين
بوحمد : شو فيج حبيبتي
حمد : ماشي بس اذكرت انها كانت مشتهيه ايسكريم
ام حمد : يامسوده الويه روعتيني
الود وتروح تحظن امها : ماااااماتي شو مسوده الويه اتجوفيني سوده
حمدان ياويل حالي علي الدلع ماااااروم
ام حمد : ياربي ماعرف من وين تبين هل الدلع
الود : والله يحقلي ادلع صح
بوحمد : ادلعي يامايه ماحد بيقولج شي اصلن انتي الدلع بكبره
الود : فدييييييتني
الريم : لا والله انا اغار
مها : اشعنه عادي بتاخذين مايد وهو بيدلعج
الريم غدا ويها احمر والكل يظحك ومايد متشقق
الود وهي تبا تحرجهم : مشكله الي يغارون مهو خلاص انتي حمود بيدلعج ابويه اموافق حمد ياخذ مهو
مها ويها اشارات المرور
بوحمد : هيه نعاااااااام
حمد : عيل خلاص متي الملجه
الكل : ههههههههه
بوحمد : ثرك يابويه متخشع من الحب
حمد وهو يبتسم : واايد
الود وهي اكتشفت شي: اوووه
الكل : شو
الود : مهو لابسه احمر وريموه بعد
مها وريم : توه الناس
الود : لا اذكرت شي
البنات : شو
الود : ان كان حبيبك ثور البسله احمر هههههههه يعني احين ميود وحمود ثيران ههههههههههههههههههه
الكل ماعادا مايد وحمد: خخخخخخخخخخخخخخ
حمد : انزين الي بيوديج
الود وتفز واقفه وتروج تحضن حمد : حراااام ليش انا ودوه اختك الوحيده وماتيبلي ايسكريم
وحمد غير رايه من قالت الوحيده : من اعيوني بيبلج يلا نروح
الود وتبوسه علي خده : واااااي فديتك
مايد : كيف المصلحه
الود: مالك خص
بوحمد وهويقوم يوقف : عيل انتو روحو واحنا بنروح الفندق
الود : ليش
بوحمد : بس يامايه من متي واحنا ظاهرين بروح ارتاح وبدق حق امايه بتخبر عن حالها
امل : سلم عليهم
بوحمد: انشاء الله يبلغ
وراحو بوحمد وام حمد وحمدان الفندق والشباب والبنات راحو ياخذون ايسكريم ورجعو البيت وتمو قاعدين يسولفون وبعدها قعدو يطالعون فلم والفلم كان يصيح وتمن البنات يصيحن والشباب ميتين من الضحك وبعد ماخلص الفلم الود قاعده تصيح
حمد : انزين بس خلص الفلم
الود : حرااااااام ماتحسون
حمد ان : هههه اول مره اجوف جيه
الود : لنك ماتحس
مها : هيه ابدن مافيكم ذرت احساس
مايد : لانه ياحبيبتي هذا فلم مش صدق
الريم : ولو بس لازم
امل الوحيده الي ماصاحت : رمسن ام مشاعرحساسه
الود : فيه رقاد بروح انام
مها وهي تتثاوب : ميتو
وراحن ينامن تمن امل والريم قاعدين مع الشباب وعقب راحو ينامون

الساعه 1:30 فليل في الامارات
خليفه وهو قاعد علي البحر مع صديقه ذياب
خليفه : اخ ياذياب انا من رجعت الامارات وانا متعذب
ذياب : افا الغالي شو الي معذبنك قولي ياخويه
خليفه وهو تدمع عينه : تذكر يوم اقولك عن الي احبها
ذياب : هيه بنت خالتك
خليفه : هيه
ذياب : شوفيها
خليفه وهو يصيح وذياب مستغرب : راحت عني ياذياب راحت
ذياب : تزوجت !!!
خليقه : ياليت ماتت
ذياب وهو منصدم !: مااتت
خليفه : هيه ماتت
ذياب : كيف؟؟؟
خليفه : جيه الله اختارها
ذياب : من متي ؟؟؟
خليفه : من فتره وانا متعذب اتخيل احلم اليوم الي اوصل فيه الامارات ويوم رجعت وانا مستانس في الشهاده واخر شي ماتت
ذياب : اذكر الله ياخليفه ثره هب بايدنا
خليفه : ونعم بالله
ذياب: يالغالي اترحملها وادعلها
خليفه : والله اني ادعيلها كل يوم في صلاتي اخيل دايمن كانت توصي اختها جنها كانت حاسه وقالتلها قولي حق خليفه يوم بموت خل يزوج ويسمي بنته شوق ولابزعل
ذياب : صح كلامها لازم تزوج ولاتم علي ذكرها
خليفه : كيف وانا كل يوم اذكرها ذياب كنت بملج عليها اول ما ارد من السفر يعني بتكون مرتي
ذياب: شو انسوي يابويه يوم الله اختارها
خليفه : اه الله يصبرني علي فراق الغاليه
ذياب : بس هيه وصت انه تزوج ولا تعيش علي ذكراها
خليفه : كيف ازوج وانا اعرف اني بخليها تكون تعيسه ليش اضلمها
ذياب : صدقني بتنسيك بنت خالتك
خليفه : ما اقدر ما اقدر
ذياب وهو عصب : بس هيه وصتك يعني تبا تعذبها وعلي القول تحبها
خليفه : بحاول اني انفذ وصيتها
ذياب وهو يغير السالفه : انزين باركلي
خليفه : مبروووك علي شو
ذياب : واخيرن تراضينا انا وحرمتيه فديتها واتفقنا العرس يكون عقب شهرين
خليفه وهو مستانس : والله زين زين مبرووووك اول ولد تسميه خليفه
ذياب : امممم بفكر
خليفه وهو يضربه علي راسه
ذياب : اييه بيني ارتجاج وعقب مابزوج
خليفه : اوووه سبحان من غير الاحوال منو الي كان قبل يكره طاري العرس
ذياب: اووه ها كان قبل احين اتمني يكون عرسي اليوم احين
خليفه : سبحان من غير الاحوال
وتمو قاعدين وعقب كل واحد منهم راح بيته
في ايطاليا
اليوم الثاني الساعه 8 :9 الصبح
الكل كان نايم ماعدا بوحمد وام حمد وام حمدان
بوحمد : ام حمدان
ام حمدان : عونك
بوحمد : عانج الرحمن اليوم بيوصل احمد
ام حمدان : هيه قال اليوم
بوحمد : اي وقت ؟؟
ام حمدان : مادري قال يوم بيوصل بتخبر احنا وين
بوحمد : لا مايصير لازم احنا نروحله
ام حمدان : قال هب لازم
في غرفة البنات
الود وهي تصيح: شوق ليش رحتي عني حرام عليج افتقتج واايد
شوق : انا بعد حبيبتي
الود : جذااااابه انتي ماتحبيني لوتحبيني جان تميتي معانا
شوق : افا يا ودوتي احين انا ما احبج
الود : هيه انتي
شوق : الود حبيبتي انا اليوم يايه اقولج ردي شرات ماكنتي ولا بزعل منج وقولي حق خلوف يزوج لاينسي وقولي حق امايه وابويه وكل حد اني احبهم وااايد ومشتاقلتكم وقولي حق حمد الله يوفجك مع مهو
وبدي طيف شوق يغيب عن الود
الود وهي تصيح وتمد ايدها : شووووووق لا تروحين
واختفي طيف شوق الود وهي تفز من الرقاد : شوووووووووووووووق تعالي لا تروحين يبولي شووووووووق اريد اختي وتصيح
نشن البنات من صريخ الود وتروح امل تحضنها
امل : بس حبيبتي اذكري الله
الود وتحضن امل : راااحت شوق كانت ترمس معايه راااااحت
ويحدرون عليها امها وابوها ومرت عمها
ام حمد تروح عن الود : بسم الله عليج غناتي شوفيج وتقوم الود من حضن امل لحضن امها
الود : اماااايه شوق
ام حمد وهي تمعت اعيونها : بس حبيبتي اترحميلها
الود وهي تصيح : امااايه كل يوم احلمها ولهت عليها وااااااايد
بوحمد وهو واقف عند الباب ويطالع بنته وهو قلبه متقطع عليها
ام حمدان : بس حياتي روحي صلي وقريلج قران
الود وهي تصرخ : ييبووووولي شووووووق اريد اختي
ام حمد وهي تقري علي الود وتهديها الين ماردت ونامت مره ثانيه
وعلي الساعه 10:00
الكل كان صاحي ماعدا الود
حمد : امااايه وين الود
ام حمد وهي تتنهد : هيه ها يا حبيبي
حمد وهو خاف : شوو
ام حمد : علي بالنا بهل السفر بنغير من الود لاكن ردت شرا قبل
حمد : ليش شوفيها
ام حمد وهي تدمع: نشت من الرقاد تصرخ تبا شوق الله يرحمها
وتقول يبولي شوق وتمت تصيح وتصارخ الين ماقريت عليها وردت نامت
حمدان ومايد كسرت خاطرهم الود والكل تم ساكت
حمد : انا بروح اطالعها
راح حمد الغرفه جاف الود قايمه من الرقاد لاكنها شبه طايحة علي السرير
حمد : صباااااااح الخير ياحلى غرشوبه
الود وهي تبتسم : صباح النور يا احلى اخو
حمد : اممم ادخل ولا ما ادخل
الود : اكيييييد تدخل تعال فديتك
راح حمد قعد عدالها وقعد يلعب بشعرها الي كان ياي جدا خدها الناعم والمحمر اشوي
حمد : ليش غناتي ماظهرتي
الود وهي تنزل راسها
حمد : شوفيج ؟؟
الود وهي تدمع : حلمت شوق
حمد : بس اترحميلها احين حبيبتي
الود : ماقدر اتعرف كانت تقولي اشتقتلج واايد وتولهت علي ابويه وامايه وحمد والكل وبعد قالتلي الله يوفجك مع مهو وقالت بتزعل مني اذا تميت علي ذكراها بس كيف ماتباني اذكرها وهي ختيه
حمد وهو يدمع بس مسح دموعه بسرعه : شفتي غناتي عسب ماتزعلينها لازم تتغيرين
الود : ليش ماحد يفهمني هاي ختيه
حمد وهو عصب : مش بس ختج حتى ختيه
الود : اعرف بس انا معاها اكثر منك
حمد : نفس الشي الي تحسينه انا احسه لا احين روحي اتسبحي وغيري ملابسج وخلينا نظهر مامليتي وانتي قاعده بروحج
الود : اممم يعني
حمد وهو يبوسها علي راسها : يلا فديتج روحي لبسي وتعالي بوديج المكان الي تبينه
الود : تسلم
وراح حمد عنها وراحت الود تسبح وغيرت ملابسها وتعدلت وتكشخت وظهرت
الكل كان قاعد
حمد وهو يصفر : واااااااااو
الود وهي تبتسم الي خلها تحلو اكثر : شو فيكم ؟؟؟
حمدان في خاطره : ناااااويه تذبحني هل الانسااانه
بوحمد : ماشاء الله عليج الله يحفظج عن العين
ام حمدان : تعالي حبيبتي بقرا عليج
الود :وجااااااااااان استحي ادري اني حلوه لاكن مش لهدرجه
رواحت تعقد عند مرت عمها
مايد : ودوه اليوم انتي مابتظهرين
الود : لا والله كيفك لا حبيبي انا بظهر وكيفي
مايد : عنبو كلتيني اغار عليج ( ويطالع حمدان ويرفع حياته والود استحت وابنات يضحكن )
ام حمدان : هااا ميود مالك خص في مرت ولديه فديتها
مايد : اووه الحكومه رمست يعني احين نسكت
حمدان : وها المطلوب
حمد : يلا شورايكم نظهر مليت
مايد وهو يطالع الساعه : امم احين الساعه 11 خلونا نظهر الجو عجيب خاري
حمد : بنات البس اليوم بناطلين بنروح نلعب
الود : يااااااااااااي عجيب من زمان مالعبنا
ام حمد : غربلات عدوك ياحمود جانك تبا تضحيبهم
حمد وهو فاتح اعيونه : ليش ؟؟
ام حمد : احين بتوديهن الالعاب وامبونهنهذيل مستخفات بيلعبن الاعاب الخطره
حمدان : ماعليج خاليته مابخليهن يلعبن
مها : لا والله مانريد
حمد وهو يغمز حق مها انها تنجب
ام حمد : ها جفتهن من احين بيسقون خلاص ماشي سيره
حمدان : خالوه مابخليهن يلعبن العاب خطره
ام حمد : في ذمتك
حمدان : هيه
الود : يعيش حمدان
البنات : يعيش يعيش يعيش
وراحن البنات يلبسن والشباب بعد وعلي الساعه 12 خلصو وراحو اول شي يتغدون وبعدها راحو يتمشون وعلي الساعه 4 راحو الالعاب يلعبون
واستانسو وااايد وخلاف رجعو وكان بوحمدان موجود وسلمو عليه وقعدوو معاه وبعدها رقدو من التعب

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احــبك من صغر سني ** ما بالغ من يوم ميلادي للكاتبة شيخة البنات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:01 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية