لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-11, 08:10 PM   المشاركة رقم: 271
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 175398
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: 3faary عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
3faary غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لييييش مانزل البارت

ومتى ينزل البارت

 
 

 

عرض البوم صور 3faary   رد مع اقتباس
قديم 07-01-11, 10:45 PM   المشاركة رقم: 272
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177549
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: malsoona عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
malsoona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اي بلييز متى ينززل ماصارت باارت :(

 
 

 

عرض البوم صور malsoona   رد مع اقتباس
قديم 07-01-11, 10:51 PM   المشاركة رقم: 273
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

مرحبااااااااااااااااااااااااااا

اعتذر عن التأخير لكن الكاتبة حتى هذه اللحظة لم تنزل البارت بعد

انا ايضا مترقبة و اول ما تنزله ان شاء الله انقله مباشرة

تحيااااتى

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 06:47 PM   المشاركة رقم: 274
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 205818
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: خصر نملة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خصر نملة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياقلبي متى ينزل البارت
طولتي حيل علينا

 
 

 

عرض البوم صور خصر نملة   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 08:16 PM   المشاركة رقم: 275
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


البارت السابع والخمسون



لاتنتظر من فاقد الشيّ يعطي !
عمر [ العزا ] ماشالته صالة أفراح!

في بيت يوسف
كلهم مجتمعين ويضحكون ومندمجين مع بعضهم بالسوالف
هنادي سندت راسهآ لورى: من زمآن عن هذي الجلسه
رغد ابتسمت: أي من بعد ما تزوجتوا صرتوا تحنون لهذي الأيام
شهد تضحك: عن نفسي لا والله ماحنيت لسى
هنادي طالعتها بنص عين: باين الكذب بعيونك
ريم : قولوا حنيتوا للمهاوشات وقلة التفاهم بينكم
رغد:يوووه شحطي مره
هنادي تغمض عيونها: ريم عن المثاليه الزايده انتي كنتِ تعصبين على طول وغصب نتهاوش معك انتي وسحر
سحر شهقت: يالنذله مين اللي كانت تنرفزنا بحركاتها وثقالة دمها
هنادي ابتسمت بخبث: اكيد مو انا وحده فيكم
سمر تقلب عيونها: تقصدوني هاه
ريم ماتت ضحك: شوفوا الثانيه ...سبحان الله اللي على راسه بطحه يحسس عليها
سمر تمد لسانها: تدرون الحين مرتاحه بس لو تفارقنا سحر يصير البيت وآآآآآو
سحر تقرصهآ: تبين الفكه بس عناد فيك بقعد على قلبك
سمر تتخصر: اصلا بتزوج قبلك عـمـ.."سكتت"
شهد بنظرات مستغربه: ويش فيك سكتي كملي
سمر ارتبكت وتغيرت ملامحها:ويش اكمل مافي شي اقوله
رغد ركزت نظراتها لسحر اللي بان عليها الضيق ...فهمت نظرات سحر لسمر وتألمت :سمور كملي احساسي يقول وراك مصيبه
سمر كشرت:اما مصيبه بس قصدي يعني ان شاء الله بتزوج واخلص لما قالت بجلس على قلبك
هنادي بسخريه:عيب والله عيب تقولين اتزوج لو احد يسمعك يقول طاقه على العرس بدري عليك اصلا نبي نحط لك شرط انك تخلصين دراستك انتي الدلوعه واخر العنقود
سمر فتحت عيونها على الأخير: وييييش؟ اكمل دراستي ومن قال؟ يعني على حظي تحطون ذا الشرط لا والله ظلم ظلم
هنادي تأشر عليها:شفتوا قليلة الحياء اللي ماتستحي
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سمر ميلت فمها:انتي يالبويه انطمي
هنادي ضيقت عيونها: تكلميني ؟
سمر رفعت حاجبها: الله نسينا اللي كان سبحان مغير الأحوال
هنادي بعدم مبالاه: اي والله سبحانوه
رغد تضحك: تدرين هنادي ماتوقعتك تعقلين عن حركاتك
هنادي كشرت: ويش شايفيني انتم يارربي منكم
ريم : ماعليك منهم والله انك ازين واعدل وحده فينا
هنادي تبوسها: يالبى ام سيف والله
ريم تضحك:ههههههههههههه سيف عاد
هنادي: ماعندك بزر نسميك على رجلك
سحر وقفت بضيق والزعل باين عليها وطلعت من الغرفه .. وقفت شهد: بروح للمطبخ وراجعه
رغد: لاتتاخرين وصحي ميشو بطريقك ماصار كل ذا نوم
شهد ابتسمت:روحي صحيه بنفسك ...مشت للمطبخ بسرعه وشافت سحر تمسح دموعها
شهد:سحر ويش فيك تبكين
سحر ابتسمت وبأنكار:بالعكس ما ابكي شكلك بديتي تتوحمين علي
قربت منها ولمست خدهآ الساخن المحمر: مهما انكرتي باين عليك البكاء..قوليلي ويش اللي يبكيك
سحر نزلت راسها بحزن تحاول تراوغها: تذكرت عمي
شهد حطت كفها على خدها ورفعته:الله يرحمه ويسكنه الجنه تتوقعين اننا نسينآه بالعكس صح نضحك ونسولف ومكملين حياتنا بس هو عايش هنا " اشرت على قلبها" هو الاب اللي ربانا ومن باب البر له اننا ندعي له مو نذكره ونبكي " ابتسمت" صح ؟
سحر ردت لها الأبتسامه: صح
شهد رفعت حاجبها: بس برضوا مو هذا اللي يبكيك مدري ليه تخبين عني وانا شقيقتك
سحرحطت يدها على يد شهد اللي على خدها وهمست ودمعتهآ على خدها بهدوء: تعبانه
ضمت شهد بقوه ولفت يديها على رقبتها وصارت تبكي بحده ... تجمدت من حركتها ماهي مستوعبه حركة سحر السريعه ضمتها لنفسها بقوه ومررت يدها على ظهرها
شهد: اوووش خلاص لا تبكين
سحر: تعبانه ياشهد حاسه اني بنفجر ماعدت أتحمل
شهد كابته دموعهآ : ويش تاعبك حبيبتي قوليلي صدقيني ماراح اقول لأحد
سحر غمضت عيونها الحاره الشبيهه بجمرة حارقه ... أخذت نفس طويل استنشقت معه عطر شهد اللي يحسسها بالامآن بحضنها الدافي

عند البنات بالغرفه الثانيه
تفاجئت لما شافت الوقت مر بسرعه بدون ماتحس : اووف الساعه 12
رغد بصدمه طالعت الساعه: أي والله .. ماحسينا بالوقت
ريم تبوس ميشو: أخذتنا السوالف وماحسينا بالوقت
رغد بحياء: يووه تتوقعون يوسف يستنانا نروح والله عيب علينا
سمر شهقت: بيت اختنا نجي ونروح مثل مانبي
ريم تضحك على دفاشة سمر: بس هذا بيته تخيلي لو عنده عمل بكره من جد عيب
هنادي طلعت جوالها:انا بتصل على باسل عشان يجي تاخرت عليه
رغد: وانا بتصل على جلالي
ريم :رغد تراني بروح معكم زوجي عنده عمل
سمر بفرحه: وناسه يعني في سهره اليوم
ريم تقلب عيونها بغرور: كل هذا عشان بنام عندكم
رغد تضحك: يمكن مو اكيد
هنادي عقدت حواجبها باستغراب: مهاوي وين
ريم : بدررري يوم بتروحين فقدتيها
هنادي تلم شعرها: وانا اقول ياربي في شي ناقص اثاري مهاووي ماهي معنا
سمر تغمز لهنادي: الليله عندهم الأسره السعيده ههههههههه
رغد انفجرت ضحك:هههههههه روقينا ترى شبعانه مافيني اضحك
دخلت سحر معها شهد
شهد: الله يديم الضحك عليكم
رغد: تعالي اسمعي اخر نكته على مهاوي
:::
:::
:::
بهذا الوقت بالرياض
الساعه 12 ونص بعد منتصف الليل
رجع للبيت بعد ماسمعها كلام جرح احساسها وقلبها اللي كان متأمل فيه جدآ ... فتح الباب الخشبي الكبير وتأمل المساحات الواسعه المظلمه ... مايقدر يميز أي شي البروده قشعرت جسمه مشى للدرج وطلع بخطوات هاديه وقف عند باب جناحهم تردد قبل يدخل خايف يلقاها صاحيه ويتفنن بتجريحها .. قوى نفسه ودخل لمح ضوء الابجوره مفتوح حتى يبعد الظلام عن الغرفه نزل شماغه وثوبه وفتح الدولاب بشويش وطلع له بجامه ولبسها قرب من السرير وشاف أجمل ثنآئي يحرك مشاعره الدفينه كانت نايمه وملامحها ساكنه لا يعكر صفو أحلامهآ أي شي ..حاطه يدها على راكان اللي نايم بجنبها وملامحه الطفوليه تشبهها كثير
تنهد وعيونه تتاملهم قرب منها وبعد شعرها القليل عن وجهها وستر اكتافها البارده باللحاف بعد راكان عنها شوي وباسه بخفه وضحك بهمس وهو يشوف تجاعيد الزعل على جبينه من لمسته الخفيفه .... ابتعد عنهم ومشى بخطوات شبه مسموعه طلع من جناحهم ونزل لمكتبه
سكر الباب على نفسه وجلس على الكرسي فتح الدفتر وقرأ كلآمهآ للمره المليوون
{ فهد }
بدل ماتفرح يافهد أنهآ تبادلك نفس الشعور تعاملها كذا ؟.. المفروض تفرح أنها قرأت كلامك اللي ماقدرت تقول لها حتى وانت على وشك انك تفقدها للأبد ... جرحتها بدل ما تقول لها كلمه تسعدها وتفرح قلبها ... آآآخ مني آآآخ ما اعرف اتصرف ليش ماحب احد يعرف ضعفي ...آآآه ياشوق انتي اكبر نقطه ضعف بحياتي احب دموعك احب ضحكتك احب وضوحك وحتى غرابتك ..لآزم اعدل غلطتي قبل يضيع الوقت
نزل راسه بين يديه وهو يفكر بأمه ونفسه وشوق اللي مادرت الى الأن عن وفاة عمهآ وهو متردد لآخر لحظة بأخبارها
خلاص لازم انهي كل شي بكره بعد زواج صفاء ...لآزم
طلع الغرفه ودخل بهدوء لكن تفاجئ لما شافها جالس على الكنبه وتقرأ قرأن
فهد: سلام
شوق بدون نفس : وعليكم السلام
فهد: ويش اللي صحاك
شوق بدون ماترفع راسها: شي مايخصك
انقهر كان بيرد عليها بعصبيه لكن تمالك نفسه عند أخر لحظة "طبيعي تكون هذي ردة فعلها متوقع تستقبلك بالأحضان ": تصبحين على خير
ماردت عليه وكملت قراءة القران .. انسدح وعيونه على راكان اللي نايم جنبه لمس طرف انفه ولف على شوق اللي سمعها تردد: صدق الله العظيم
حطت المصحف على الطاوله ورجعت لفراشهآ انسدحت وحطت يدها على صدر راكان وباسته على خده حست بيده الدافيه لمسها ورفعت عيونها له
فهد: زعلانه ؟
شوق سحبت يدها بسرعه واعطته ظهرها: بالعكس فرحانه كلامك بين لي قدري عندك وعرفني حقيقتك
فهد:كنت معصب وماني داري ويش اقول
شوق بتنهي الموضوع: تصبح على خير
فهد عقد حواجبه من حركتها:أفهم انك ماتبين تكلميني ؟
شوق:افهم اللي تفهمه مايهمني قلبي ماعاد يتحمل أي جرح كافي اللي جاني منك
فهد غض شفايفه بقوه وقال: فضفضي بعد بشوف ويش شايله علي
شوق نزلت دموعها بصمت وبنفس النبره:انت اللي تجبرني اشيل عليك والآ ..."سكتت"
فهد لف عليها : وألآ أيش ؟
شوق : ابي انام ممكن ؟
فهد جلس :لا ماهو ممكن الا بعد ماتقولين الا ايش؟
شوق تقرب اللحاف من وجهها حتى مايشوف دموعها:مابي اتكلم بشي صار ماضي
فهد بعصبيه: يعني بكل مشكله تصير لازم نرجع للبدايه وتذكريني


شوق بتافف:قلت لك مايهمني اللي تفهمه
فهد بحده: قومي كلميني زين
شوق عدلت نفسها وتفرك يديها ببعض:نعم
فهد يرفع حاجبه بحده :طلعي اللي بقلبك
شوق طالعته بنظرات الم لابد تقول الحقيقه وماتنكر فضله من بعد الله في حياتها:أنت ماقصرت معي ساعدتني ووقفت معي بس بخيل بمشاعرك وانا ابي مشاعرك يافهد .. اليوم زعلت عشان شي تافه كان المفروض تنبسط اني شفت كلامك وعرفت بحبك لي لكن انت دايم افعالك عكس اللي بداخلك مادري ليييه ...انا بعد ماقصرت معك شوف كم سنه من تزوجنا وانا اللي تبيه اسويه حتى لو كان بالغصب ..لحد ما صار بيننا طفل والمفروض تكون علاقتنا افضل وأقوى لآننا صرنا أبوين لكن انت هالفتره بعيد عني ما ادري هو تهرب والا ويش بالضبط انا مقدر اكمل حياتي بدونك انت اساس حياتي بس تقهرني بتصرفاتك معي
فهد بهدوء: باقي شي ماقلتيه ؟
نزلت دمعه من عينها: لا خلصت كلامي وانتظر جوابك
فهد عض شفايفه وطاحت عيونه على راكان اللي صحى من النوم وبدأ يبكي:يمكن اللي صار اليوم طلع بدون قصد مني لأن مضغوط من الشغل ومشاكله
شوق شالت راكان وحطته على رجولها ثواني ورجع نام وهي تسمع فهد بأصغاء تام:انت تقدر تفصل بين حياتك وبين شغلك وماتخلي أي واحد يأثر على الثاني
فهد تنهد: أول كنت اقدر بس مع الايام بديت اضعف الظروف اللي مريت فيها غيرت فيني كثير "مد يده لكتفها ولفها عليها"شوق سامحيني اذا اخطيت بحقك مافي احد معصوم من الخطاء صدقيني لو عرفتي بأسبابي راح تعذريني كل اللي ابيه انك ماتزعلين وتكدرين خاطرك عشان لا تتعبين
شوق رفعت عيونها الدامعه:ما يهمك زعلي لو يهمك صحيح ماتزعلني
فهد قرب منها وشدها له بقوه:أنا اعترفت بخطاي المفروض تسامحيني وتصفحين عني
شوق بزعل:مابي انت جرحتني
فهد :واذا قلت لك عشان ولدنا اللي ضحيتي بحياتك عشانه
شوق مسحت على وجهه: الحمدلله انك باقي تذكر هالشي
فهد بحزن:شووووق لا تعذبيني اكثر خلاص عاد
شوق بتهديد:هالمره بسامحك بس يكون بمعلومك انها اخر مره بعدها بصير شي مايرضيك
فهد يرفع حاجبه ويميل فمه: بدينا بالتهديد
شوق كشرت: هذا تنبيه ماهو تهديد
فهد باسها على خدها:طيب اوعدك بس يالله عاد فكي هالتعبيسه وابعدي عنك هذي الدموع
شوق ابتسمت برضا: طيب

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 03:22 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية