لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 08:29 AM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة آلســــــآدســــــة عشرة

::

::

الفصـــــل ألـــأـ ولــ



فـــــــــــي آلطيــــــــــــاره
غاده وهي تطالع عادل : عدول طمني عليك مرتاح
عادل بخوف : ايه مرتاح بس بنطول هنيه
غاده بابتسامه : تبا الصراحه ما ادري بس احتمال 6 او 7 ساعات .. المهم نوصل بـ السلامه
عادل : ان شاء الله .. ويا رب الله يوفقني هناك واقدر اوقف على ريولي مره ثانيه واللعب كوره مع ربعي
غادة وهي تمسح على رأسه : اووووششششش حبيبي احينه حاول ترتاح وتريح اعصابك لا تفكر بشي زين
عادل بابتسامه : ان شاء الله دامج معاي انا مش خايف .. تصدقين اوقات احسج امي
غاده وهي تبوسه على راسه : انا فعلا ربيتك وصرفت عليك بس ما ضنتي بوصل قدر امايه الله يحفظها حقنا ويديمها فوق راسنا .. من غير دعواتها ما نسوا شي ولولا دعواتها جان انته احين حالتك حاله
عادل : انا وايد احب امايه حتى انتي احبج
غاده : فديت روحك الغالي ..
كابتن عمر : خليفه فيه واحد مريض يا ليت لو تروح وتطمن عليه وتشوفهم اذا مرتاحين او محتاجين شي
كابتن خليفه : وليه كابتن عمر وليش انته ما تروح ؟؟؟؟!! ليش كل شي لازم انا اسويه ؟؟؟!!!
كابتن عمر :ما تشوفني مشغول !! تراك مب خسران شي كله جم سؤال وترجع وهذا طبيعة شغلنا اهم شي راحة ركابنا
كابتن خليفه: ان شاء الله على امرك انته طلباتك اوامر وعلى قولتك راحة ركابنا في المرتبه الاولى
غاده وهي سرحانه : اه يا مريوم ما توقعتج جذا .. حتى ما تنزلتي ترفعين سماعة التلفون وتطمنين على اخويه .. كل همج حمود ولما نفذتلج طلباتج بعتيني برخيص ولا احتجتيلي .. يا رب سامحني والله كل شي صار غصبا علي
خليفه يقاطعها : عفوا اختيه خبروني انج مسافره لندن عسب تعالجين واحد من الاهل خبريني انتي مرتاحه
غاده : ليش يا مريم معقوله وقفتج معايه بس عسب تستغلين حاجتي .. هيه هيه حتى الصداقه صارت تشترى بفلوس
خليفه فخاطره : وليه الظاهر الحلوه نايمه في العسل .. وانا حارق اعصابي ع الفاضي .. اللي ماخذ عقلج يتهنا .. خليفه بصوت حازم وهو يتحمحم .......... عفوا اختيه صارلي ساعه ارمسج وانتي ولا على بالج
غاده وهي دمعه نازله على خدها : ليتني ما سويت اللي سويته ليتني ما سايرتها فهالشي صدق اني وحده.........
خليفه فخاطره : يا حرام والله كسرت خاطري اكيد اخوها وايد تعبان ويالسه تحاتيه هذا اخوها وتحاتيه شو لو كان واحد من عيالها اكيد بتنهار ولا بتقدر تستحمل الله يكون فعونها .. اختيه لو سمحتي تبين قلاص ماي او شي بارد
غاده وهي تنتبه لخليفه وتصد صوبه: هاه اخويه ترمسني اعذرني كنت سرحانه شوي
خليفه اول ما شاف غاده انبهر رغم انه جمالها جان عادي بس القلب وما يهوى
غاده بابتسامه : هاه اخويه امرني بغيت شي
خليفه بتوتر : هاه لا ما شي سلامتج بس حبيت اشوفكم اذا مرتاحين ومش محتاجين لاي شي
غاده بابتسامه : لا اخويه مشكوور كلفت على عمرك نحن ما فينا الا كل خير واذا احتجنا شي بنبلغك
خليفه : خلاص اللي يريحج اترخص انا عيل
غاده بخجل : مشكوور اخويه والله تعبناك معانا ما كان فيه داعي تكلف على عمرك وتيانا بنفسك وتشوف اذا مرتاحين
خليفه في خاطره : لاجل عين تكرم مدينه ..
غاده بخجل : عفوا اخويه يالسه ارمسك
خليفه ووجه صار احمر : لا اختيه سرحت شوي وتعبج راحه من رخصتج
غاده:تفضل اخوي ومشكور مره ثانيه..بلاه هذا يالس يطالعني جذا حسيته بياكلني بنظراته والله شوي وكان بيغمى علي
خليفه : ياربي هــ البنت سحرتني ببرائتها ورقتها معقوله كله هذا بسبة دعاوي سعيد هـ الدب
كابتن عمر : اه يالحلو بلاك طولت نسيت انه لازم نطير خلاص وسوى حركه بأيده يعني نروح هناك
خليفه بابتسامه : لا انا طرت خلاص .. هـ البنت حركت شي بداخلي سيطرت على كل مكان فقلبي
عمر :اوه الظاهر الاخ غرقان .. اقول لاحقين على هـ الرومنسيه قر مكانك وخلنا نروح
خليفه : بنروح بس لحظة .. وصد صوب سهام وزقرها بصوت عالي سهاام تعالي شوي
سهام : هلا كابتن شو بدك
خليفه بابتسامه : شفتي البنت اللي برع اللي يايه مرافق مع اخوها
سهام باستغراب : ايه شو بها محتاجه لشي
خليفه : لا مش محتاجه لشي على قولتج .. بس اباج تيبيلي تقرير كامل عنها منو هي ووين تبا تروح اوكي
سهام : ليش هي بتقربلك شي
خليفه : سهاام لو كانت تقربلي جان ما كلفتج بهالمهمه يالله احينه شوفي شغلج وخليني اشوف شغلي
سهام وهي منزله راسها : اسفه كابتن ما كنت بقصد ادخل فخصوصياتك
خليفه بضيج : ما عليه سهام نفذي طلبي وعقب برضى عليج يالله سيري احينه وخبريهم يربطوا الاحزمه
سهام : تكرم عينك كابتن هلا بروح
عمر : حشا شوي شوي على البنت احرجتها يا اخي
خليفه : عمر ما ادري ليش تصرفت جذا .. بس احس البنت هذي بتغير اشياء وايد فحياتي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:30 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عمر : زين والله جان بتفرحنا فيك وبنشوفك معرس
خليفه : اقول لا يكثر وايد تأخرنا خلنا نتوكل على الله
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي اليوم التالي وتحديدا فآلمستشفى وكآنت آلسآعه تقارب الثانية عشرا بتوقيت لندن
غاده وهي تمسح على راس عادل : عدول حبيبي تبا تاكل شكلك ما فيك رقاد
عادل وهو يتنهد : الصراحه مليت ابا ارجع عند امايه ونوف مابا اتم هنيه والله مليت
غاده وهي تحضنه : فديتك عدول نحن الحين محتاجين بس للصبر والصبر مفتاح الفرج انته هدي نفسك والايام بتمر
عادل بابتسامه : غاده ابا اشرب وايد عطشاان
غاده وهي تأشر علي عيونها : ان شاء الله حبيبي ثووااااااني بس .. بجيبلك بعد شي تاكله من الصبح ع لحم بطنك
خليفه جان يراقب من بعيد واول ما شاف غاده طالعه سار على طول صوب عااادل
خليفه وهو شايل لعبه الكترونية في ايده : مسااااااء الخييييييييييييير
عادل بتوتر : منو انته .. انا ما اعرفك
خليفه : اممم انا اسمي خليفه وانا اللي وصلتك لهنيه ويمكن انا ارجعك للسلطنه
عادل بابتسامه : ما فهمت عليك كيف انته جبتني هنيه .. يعني قصدك دفعتلي مصاريف المستشفى
خليفه : امممم اول شي خلنا نتعرف وعقب بنسولف اشو رايك
عادل وهو يمدله ايده: انا اسمي عادل وعمري 14 سنه كملت 14 صارلي شهر تقريبا وانت
خليفه وهو يسلم عليه : انا اسمي خليفه وعمري 27 يعني اكبر منك بحوالي امممم 13 سنه واشتغل طيااار
عادل يقاطعه وهو مش مصدق : انته طيااار معقوله .. الحينه فهمت شو تقصد
خليفه وهو يضحك : هيه انا طيااار ليش انته خاطرك تصير طيااار
عادل بحيره : ما ادري بس كنت دايما اتمنى اشوف طيار واسولف معاه .. عسب بعدين يعلمني كيف اطير
خليفه : اممم يعني افهم من كلامك انك تبا تتعرف علي بس عسب اعلمك كيف اطير
عادل : هيه ابا اطير واخذ غاده ونوف وامايه معااايه اباهم يستانسون ... من زمان ما ستانسنا - قالها بنبرة حزن -
خليفه وهو يمسح على راسه : امم اختك اللي معاك اسمها غاده صح ولا انا غلطان
عادل ببراءه : هيه اسمها غاده وهي وايد طيبه الكل يحبها انته حبيتها بعد صح
خليفه بتوتر وكأنه عادل وجهلة سهم فصدره : هاه عادل حبيبي ما يصير تقول جذا بعدين غاده تزعل منك اوك
عادل : خلاص اوعدك اني ما بقول هـ الكلام مره ثانيه عسب غاده وانته بعد ما تزعلون علي زين
غاده وهي تايهه في الممرات : ياربي انا كيف ارجع الحين حشا هذي مب مستشفى قصر حتى انجليزي ما اعرف اتكلم وايد .. احسن شي امشي واكيد بندل الغرفه عقب .. وتمت غاده تلفلف ربع ساعه وعقب وصلت للغرفه
خليفه جان يضحك بصوت عالي وغاده اول ما سمعت الصوت خافت : ياربي منو عنده هـ الحزه من شوي جان بروحه
غاده بتوتر : عادل حبيبي فيك شي
خليفه وهو منزل راسه : اخيرا بكحل عيني بشوفتج مستحيل ارجع قبل ما اخليج تحبيني نفس ما انا احبج
عادل وهو يبوس غاده :غاده لا تخافين علي هذا خليفه طالعي خذلي لعبه الكترونيه عسب ما اتملل واحينه استوينا ربع
غاده بخوف : عدول انا جم مره خبرتك ما تتكلم مع الغرب .. ولا لازم افهمك كل مره .. يعني ما اقدر اخليك بروحك
وانته بعدين منو سمحلك تدخل هنيه وصاحبة الشأن مش موجوده ولا تتحرى المستشفى مطعم ولا ملهى ليلى
خليفه تضايج من كلامها ورفع راسه طبعا غاده ما كانت شايفه وجهه عدل: ما عليه عادل فعلا انا انسان غريب وما جان لازم تسولف معااي سمحيلنا اخت غااده من رخصتج .. وصد صوب عادل تشرفت بمعرفتك
غاده بخجل وفخاطرها وعقب ما انتبهت للشخص اللي واقف جدامها : يا ربي هذا الكابتن اللي شفته بالطياره..مسكين اكيد جان ياي يطمن ع عادل وانا سبيته من خاطر يا ربي انا شو سويت جيت اكحلها وعميتها احسن شي اروح اعتذر
خليفه بضيج : ياربي انا شو سويت ما جان لازم ايي من الاساس زينه احين استويت واحد غريب فنظرها ..
غاده وهي تركض وراه : اخووويه لو سمحت ممكن شوي
خليفه وهو مش مصدق : يا ربي معقوله هذي غاده يالسه تزقرني .. اخاف اصد صوبها وانصدم
غاده وهي توقف جدامه وبعصبيه : خلاص يعني رفعنا صوتنا عليك صرت ما تبا تعطانا ويه .. المهم انا حبيت اعتذر ما توقعت انك ياي تطمن على اخويه عادل .. اسمحلي عن جد ما كان قصدي.. وبعدين لازم اخاف نحن فبلاد غربه
خليفه وهو مب مستوعب اللي قاعد يصير حواليه : ..........................................
غاده بتوتر : ليش ساكت لهالدرجه كلامي جرح مشاعرك وكبريائك
خليفه وهو يتنهد : لا اخت غاده بس انا حبيت اتطمن وانصدمت من ردة فعلج اتجاهي وما كنت قاصد الا الخير
غاده بخجل : : انا جد اسفه .. بس انته عارف نحن فغربه وانا مابا اخوي يسولف مع من هب ودب بس لحظة من شوي قلت غاده .. من وين عرفت اسمي ؟؟! قالتها والشر طالع من عيونها
خليفه بتوتر : عادي قائمة المسافرين كلها عندنا وتوصلت لاسمج وعنوانكم بسهوله ليش هـ الشي يضايقج
غاده بخجل وهي مب عارفه تتصرف:لا اخويه بالعكس فيك الخير .. وعادل محتااج لاحد يوقف معاه في هـ الفتره
خليفه وهو طاير من الفرح : يعني اقدر اشوووفه كل يوم
غاده فخاطرها : حشا مسرعك ما حبيت عادل وتمسكت فيه .. هيه اخويه تقدر تشوفه كل يوم بس للحين ما عرفتك
خليفه: خليفه وبكون موجود هنيه لمدة اسبوعين فاذا احتجتي شي بلغيني زين .. يمكن اكون فاضي قالها بابتسامه
غاده بابتسامه : مشكور اخويه ما تقصر ما نبا نتعبك معانا .. فيك الخير والبركة
خليفه يقاطعها : تعبج راحه اترخص انا الحين الوقت متأخر بس ما صارتلي فرصه الا الحين فاستحملينا واسمحيلنا
غاده بسخرية: ما عليه اخويه بس يا ليت المره اليايه تقدم ساعتك اربع ساعات عسب توصل بدري من رخصتك الحين
خليفه وهو يتبعها بنظراته : اه يا غاده ما توقعت فلحظة اني بصير قريب منج هالكثر .. والحين بدت الخطوه الاولى الخطوه الثانيه احاول املك قلبها واسيطر على كل تفكيرها واصير انا المتربع فكل كيانها احسن شي ادق لعمر وابلغه
عمر جان راقد : الووو هلا خليفه الله يسامحك روحت علي نومه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:30 AM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خليفه وهو طاير من الفرحه : شفتها عمااااار شفتهأأأاااااااااااا
عمر : بسم الله الرحمن الرحيم منو هذي اللي شفتها ومخليتنك مستانس هـ آلكثر
خليفه : البنت اللي شفتها في الطايره روحت ازور اخوها في المستشفى وخبرتني اني اقدر اشوفه في الوقت اللي اباه
عمر : اها يحليلك والله طحت ومحد سمى عليك
خليفه : اذا حبي لــ غاده طيحه فانا اعتبرها احلى طيحه كل اللي اباه الحين اكسب قلبها وخلاص وانته عاد ساعدني
عمر : يا سلام وانا شو يخصني فيك .. ومن اي ناحيه تباني اساعدك
خليفه : انته تعرفني مالي في الرومنسيه يعني اباك تعلمني شوي من اللي تعرفه كيف اتعامل معاها كيف اكسب قلبها
عمر وهو يتنهد : خلااااص تعال باجر صوبي وانا بعلمك واحينه خلني ارقد الله يخليك
خليفه بحماس : لا حبيبي انا ما بصبر لباجر احينه بجي صوبك خلا الباب مبطل اوك
عمر وهو يغطي وجهه بالمخده : ياهي بلشه .. خلاص اترياك .. شو اسوي ما بيدي شي غير اطيعك
خليفه : فديتك عمار الله لا يحرمني منك اموواااااه
عمر : اقوول ما يحتاج تقص علي بجم كلمه حلوه يالله تعال قبل لا اغير رائي وارقد اشو قلت
خليفه يقاطعه : لا يا شيخ انا ما صدقت .. ثواااني واكون عندك يالله باااااااااااااااااااااااااااااي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~
مر اسبوع وكل واحد لاهي بمشاااكله وطموووحاته الا خليفه اللي جان الحب شاغله
غاده بخجل : والله اسمحلنا اخوي خليفه وايد تعبناك معانا
خليفه فخاطره : شو اخوي قولي حبيبي عمري حيااااتي صارلي اسبوع مقابلج معقوله ما حبيتيني ولو شوي
غاده : اخوووي خليفه يالسه ارمسك بلاك هــ الايام احسك وايد تسرح فيه شي مضايجك
خليفه بتوتر : لا ما فيني الا كل خير بس تعبان من زحمة الشغل
غاده : اها الله يسهلها عليك المهم انا بسير اشوف عادل شو بترابعني
خليفه : هيه انا بعد ابا اسلم عليه حدي مشتتااااااقله
غاده بمزحه وهي تضحك: اشوو مشتاقله امس كنت معاااه صدق لي قالوا الرياييل عيارين
خليفه فخاطره : فديت هالضحكه والله .. ايه هذا اللي انا اباه طيحي الميانه بينا عسب كل اموري تتسهل
غاد وهي مستحيه : انا اسفه عن اذنك
خليفه : حشا بلاها هذي راحت من شوي كنا حلوووووين .. احسن شي الحقها
غاده وهي تكلم نفسها : لا ياغاده انتي الحب محذوف من قواميسج حبج الوحيد بس لاهلج اهمه محتاجين لحبج اكثر .. يعني لازم انسى خليفه واشيلة من بالي والأفضل لو ابتعد عنه احس مشاعري يوم عن يوم تكبر اتجاهه
عادل بابتسامه :غاده انتي وينج الدكتور خلص من زمان وجان يبا يشوفج ..
غاده بضيج : خلاص اتطمن عليك وعقب بروح صوبه المهم خليفه يبا يشوفك
عادل بابتسامه عريضه : وينه ما اشووووفه
غاده اول ما لمحت خليفه ياي : خلاص انا اخليكم مع بعض وبسير اشوف الدكتور يمكن يباني فشي ضروري
خليفه بضيج : اللي يريحج انا بيلس شوي وبروح
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــي بيـــــــت غآده
نوف بضيج : امايه غاده صارلها اسبوع وانا احس اني مخنوقه البيت بلاها ما يسوى شي
ام غاده : ما عليه يا بنيتي ملزومين نصبر .. لو بيدي ولو بكامل صحتي كنت بسير انا بدالها
نوف وهي تبوسها على راسها : لا يا امايه انتي بعد غاليه وفرقاج يوجع بس تعرفين تعودنا على صريخ عادل وغاده
ام غاده : يا نوف اللي اباه منج الحين تروحي تدرسيلج جم كلمه .. مابا شي يشغلج عن دراستج .. لازم ترفعين راسنا
نوف وهي تحصنها : الله يقدرني امايه والله يصبرني على فراقهم ..
ام غاده وهي تبوسها على راسها : صدقيني الايام بتمضي بسرعه واكيد بنشوفهم قريب
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد مروووووووووووور اسبووووعين وتحديدا فـــي آلمستشفى
خليفه بضيج وهو يوقف جدامها : غاده ليش تتهربين مني
غاده بتوتر : الله يخليك خليفه خلني في حالي .. انته شو تبا مني بالضبط
خليفه بضيج : طالعي عيوني من اول ما شفتج سيطرتي على كل تفكيري حتى الرقاد عفته عشانج .. وفي النهايه تقوليلي شو ابا منج بالضبط .. غاده انا............................................... ..................انا احبج
غاده فخاطرها وهي تحاول اداري دمعتها :حتى انا احبك .. بس صعب ما اقدر اعيشك فوهم انا مستحيل ارتبط مستحيل
خليفه بضيج : ليش ساكته تضايجتي من كلامي
غاده : خليفه كل اللي اقدر اقوله حقك اني انا ما اصلحلك .. فشوف وحده غيري تناسبك وتستاهل حبك وانساني انا
خليفه بعصبيه ممزوجة بحزن : تتوقعين سهل الانسان يحب وينسى بكل سهوله .. غادة انا تميت 27 سنه وانا اتهرب من شي اسمه زواج .. ويوم حسيت للحظة اني بديت احب واني بستقر تتخلين عني بكل سهوله
غاده بضيج وبثقة : خليفة بس انا ما وعدتك بشي
خليفه : ارتباكج كل ما تشوفيني وتسرحين لما اكلمج أو اسألج اي سؤال .. هذا كله تتحسبين ما وصلي رساله
غاده وهي تتنهد : اي رساله اشو قصدك ..
خليفه : غاده ليش تكابرين انتي تحبيني وانا احبج واذا على اهلج آنـ.......................................ــآ
غاده تقاطعه وبعصبيه : وانته اشو دراك عن اهلي هاه ؟؟!!!... خليفه انا محكوم علي اعيش عشان غيري وانسى نفسي فالله يخليك خلني في حالي لا تزيد همومي وتجرحني وهي سايره صوب غرفة عادل خليفه وقف جدامها
خليفه : غاد ه انا بسافر اليوم ويمكن ما اشوفج .. فالله يخليج اذا تحبيني صدق لا تخلي هــ الحب ينتهي بكل سهوله
غاده تقاطعه بضيج : اصلا هو ما بــداء عسب ينتهي فلا توهم نفسك انا مستحيل احبك .. إنتة ما تصلحلي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:31 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خليفه يقاطعها : لا عقلج يقول شي بس قلبج ونظراتج تقولي شي ثاني
غاده بضيج : خليفه الله يخليك حاول تفهمني ووخر عن طريجي انته عيش حياتك وانساني
خليفه بضيج : سهله عندج كلمة انساني .. اقولج انا احبج وانتي كل شوي انساني .. إنساني ..
غادة طنشته وراحت تركض صوب حجرة عادل ودموعها اربع اربع خليفه ما قدر يسوي شي غير انه يحترم قرارها
خليفه بالم : آآآآآآه يآ غآآده فتحتيلي باب الامل وعقب صكرتيه في ويهي الله يسامحج .. ما ادري يمكن تكون هذي اخر مره اشوفج فيها بس ان شاء الله التذكار اللي خليته لج يعجبج ويمكن نتلاقى في يوم .. واذا من نصيبي باخذج
غاده وهي اتصيح : ليش يا خليفه ليش دخلت حياتي بهالشكل ولعوزتها ليش خليتني احبك .. علمتني كيف احبك واحينه بتروح ولا بتقدر تعلمني كيف انساااك .. بس ما ضنتي بقدر انسااااك ولمحت شي على الطاوله وجانت رساله بطلتها ويسلت تقراء .. بسم الله الرحيم الرحيم .. من اول لحظة احتضنت عيناكي عيناي ايقنت ساعتها بانكِ قدري وبانكِ الوحيده التي استطاعت جعل قلبي ينبض رغم كل الوجوه الكثر التي شاهدتها وانا في سفري وتجووالي
حبيبتي غاده .. لا اعرف ما هي مشاعرك اتجاهي ولكن تصرفاتك في الاونه الاخيره وتهربك اثبتت لي باني اصبحت مغروس في صدرك ودقات قلبك اصبحت تنبض باسمي قدت تستغربين من تحليلي ولكن هذا ما شعرت به حين احببتك فلا بد ان يكون شعورك تماما كشعوري .. لا اعرف كيف ستكون ايامي القادمه من دون ان المح تلك العينين المليئتين بالاحزان .. والتي لا اعرف منها الا سبب واحد وهو انك تحملت مسؤولية عائلتك ولكن هل هذا يمكن ان يكون عائق من اجل ان تكوني معي .. لن اطيل عليكِ اردت اخبارك فقط امرا واحدا .. ان لم تكوني انتي زوجتي وحبيبتي فتأكدي لن تكون امرأءه سواكي..وتقبلي هديتي المتواضعة لكي ابقى دائما وابدا رفيقك الذي يرافقك في كل لحظات حياتك.احبك
غاده ووهي تحضن الرساله ودموعها اربع اربع : ليش !!!! ليش !!! ليش !!!! آآآآه يارب ساعدني وركضت صوب برع تدور على خليفه بس ما حصلته ورجعت وهي مكسوووره وسارت صوب الطاوله ولمحت اسوره وخذتها وحصلت منحوت فيها حرف خليفه وحرفها ومكتوب عليها عبارة .. (( Love for ever))
غاده على طول خذتها ولبستها : اه يا خليفه انا اللي صكرت قلبي سنين جيت انته وخلال اسبوعين فتحته وسكنت فيه صدق الدنيا غريبه .. وكلها مفاجئات حتى لو سعادتنا بيدينا نحن اللي نتهرب منها .. الله يصبرني على بعدك خليفه
ملزومين نصبر نحن قدرنا ما كتب انه نكون مع بعض بس تأكد اني احبك احبك .. وراح تكون احلى حدث صار بحياتي
خليفه وهو يتنهد : كنت متأكد انج تحبيني .. بس اذا الله كاتبلي نصيب معاج اكيد الامور بتتسهل .. احينه اقدر اسافر وانا مرتاح هـ الكلمه اللي سمعتها منج تكفيني اعيش خمسين سنه لقدام .. احبج قالها بصوت يخلي غاده تسمعه
غاده وهي تتلفت يمين ويسار : عادل سمعت شي
عادل كان راقد ولا داري بالدنيا غاده اول ما شافته راقد باسته وطلعت برع عسب تتأكد من الصوت ولمحت خليفه وجان مكسووور مسحت دموووووعها وقرررت تنسى وتدفن هــ الحب .. وتحاول تخلي كل اهمتما بس لاهلها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~
فــــي آلمدرسه كان اخر يوم اختبارات .. والبنات مستانسات
نوف وهي تزقر على روضه : رواااااااضي وقفي شوي
روضه بخوف : الله يغربلج خرعتيني هاه طمنيني عسى ختامها مسك
نوف بابتسامه : هيه الحمدلله الامتحان جان وايد سهل
روضه تقاطعها : بس سمعت من البنات يقولون انه صعب
نوف : لا بالنسبه لي انا جان وايد سهل يمكن لاني من البارح يالسه اقطع فـ للكتاب ولا رقدت الا ساعتين
روضه : يالله حبيبتي ربج بيعوضج على هالتعب .. كلنا تعبنا وصبرنا وباقي بس نحصد هـ الشي
نوف : المهم انتي بشريني اشو سويتي
روضه بابتسامه : الحمدلله جان صعب شوي بس قدرنا نتخطى هـ الشي
نوف بابتسامه : الحمدلله على كل حال .. اممم اشو رايج اعزمج على ساندويجات
روضه:سندويجات؟؟!!الله يسامحج!!وفرحانه ما شاء الله لا ياماما انا احينه بروح الف السوق ابا اخذلي فستان عسب ملكة اخويه تعرفين الحفله هالخميس واليوم الاثنين يعني ما يمديني اسوي شي انتي طمنيني ماشي اخبار عن اخوج
نوف : هيه فيه اخبار امس غاده دقت وطمنتنا عليه وقالت العلاج ياب نتيجه يعني احينه يسووله تمارين وربج كريم
روضه : اهم شي كثروا دعواتكم واكيد الله بيفرجها عليكم
نوف : والله امي ما مقصره تكسر الخاطر .. ملزومين نصبر وانتي بعد لا تنسينا من دعواتج الطيبه
روضه : ان شاء الله حبيبتي تاكدي اني ما بقصرعقبال ما تفرحون بشوفته واهو بخير
نوف :امين الله يسمع منج.. المهم الباص يترياني خلينا نشوفج عااد ما تقولين خلصت الدراسه يعني افتكينا وننسى المدرسه باللي فيها .. خلينا دوم في بالج بااااي حبوبه
روضه : ان شاء الله غناتي واذا احتجي لاي شي رقمي عندج اوكي
نوف وهي اتصارخ من بعيد : اوووووكي باااااااااااااااااااااااااي
روضه وهي تتنهد واطالع المدرسه : كل شي يبدي فلحظة وينتهي فلحظة .. يمكن رغم كل الصعوبات اللي واجهناها بين هالجدارن الا انها علمتنا كيف ننوصل للي نباه تاكدن يا رفيجاتي ويا معلماتي وانتي يا مدرستي ذكرياتج بتم محفوره فصدر ومستحيل انسى كل زاويه عشت فيها احلى لحظات عمري الله يديمج عامره ..
فــــــي بيـــــت بو مشعل
ميثا كانت يالسه تطالع التلفزيون وعندها امها
ام مشعل : اقول ميثا وين روضه صارلها زمان ما طبيت بيتنا
ميثا : امايه ليش حاره نفسج هي كل يوم تتعذر بالاختبارات واحينه خلصت بنشوف اذا بتتنزل وبتجي صوب بيتنا
ام مشعل : وانتي بلاج معصبه كل هذا عسب خالد بيتزوج هالخميس
ميثا بعصبيه : وانا شو يخصني يصطفل هو الخسران وين بيحصل وحده شراتي
ام مشعل : معقوله استسلمتي بكل سهوله
ميثا تقاطعها : لا يا ماما انا بخليه يعيش فالعسل جم يوم وعقب بدور حل لهالمصيبه اللي طاحت على راسي
ام مشعل : ما عليه مدام انتي خسرتي خالد خلينا نرسم ونخطط لـ مشعل ونقنعه ياخذ روضه
ميثا تقاطعها وبعصبيه: يا سلام انتي كل اللي هامج ولدج مشعل وبس..وانا عادي انقهر اموت ما تفرق معاج كله واحد
ام مشعل : لا ميثا لا تفهمين غلط .. بس اذا وصل مشعل لروضه يمكن انتي بعد بتقدرين توصلين لخالد وبتعلبينها صح
ميثا وهي تفكر:فعلا كلام امي صح كل اللي علي اسويه احين اقرب مشعل من روضه وعقب بقدر اخلي خالد يموت علي
ام مشعل : هاه ميثا اشو قلتي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:33 AM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ميثا بابتسامة مكر : صار امايه خلي حفلة اخوها تعدي على خير .. وعقب ما يصير خاطرج الا طيب
مشعل يقاطعهم : اها اكيد فيه مؤامرة خبروني اشو السالفه
ميثا بدلع : مشعل انته ما قلت انك حبيت روضه من اول ما شفتها
مشعل بخبث : هيه صار وخبرتج
ميثا : انزين واذا يبتها حقك لين هنيه بشو بتكافئني
مشعل بابتسامة مكر : انتي عطيني روضه وانا اوصلج لخالد هذا كان اتفاقنا من البدايه صح امايه
ام مشعل : وانا شاهده على هالكلام وسامعته باذني واذا قالج مشعل كلمه ترى وليدي يصدق فيها
ميثا بمكر : خلاص عيل بنزل من مستواي شوي وبدقلها وبخليها تزورنا فاقرب فرصه شو رايك
مشعل بصوت واطئ : ميثا الله يخليج اذا حددتوا يوم خبريني قبلها بجم ساعه عسب ادبر شغله
ميثا بحيره : اشو قصدك وشو هذي الشغله المهمه .. آآآهآآ لا يكون تبا تاخذلها هديه
مشعل بابتسامة وهو يعض على شفايفه : تقدري تقولين جذا .. هديه بسيطه راح تخليها تحبني طول العمر
ميثا وهي تضربه على كتفه : اممم واثق ما شاء الله
مشعل : حبيبتي اذا مشعل رسم على حاجه بيوصللها وعقب يتصرف فيها على كيفه
ميثا : مشعل عشان خاطري خبرني كيف بتقدر تأثر عليها عسب اسوي نفس الطريقه مع اخوها
مشعل : بقولج شغله وحده .. اذا بغيتي شي لازم تضحين وتتنازلين عن اشياء وايد عسب توصلين للي تبينه
ميثا وفكرها راح بعيد : قصدك اتنازل عن ......؟؟؟؟؟؟!!! !!!!
مشعل يقاطعها : بالضبط هذا اللي اقصده يا الله احينه تأخرت على الجماعه باي باي
ميثا باستغراب : معقوله هذا مشعل اللي جان واقف جدامي .. هذا اللي جان يقولي الا الشرف احينه يقول وبكل سهوله اضحي بكل شي حتى لو كان .. لا لا انا مستحيل اسوي جذا .. استعفر الله اشو هالافكار السوداء
ام مشعل : ميثا غناتي بلاج واقفه جذا . . اشو قالج مشعل
ميثا بتوتر : هاه لا ما قال شي .. بس خبرني انه لازم اسوي المستحيل مسكين عقله طاير فروضه
ام مشعل : ما عليه انتي هات البنت واذا ما نفع بالطيب نجيها بالغصب
ميثا بتوتر اكثر: اوكي امايه اللي يريحج احينه اترخص بسير اريح راسي شوي
ام مشعل : بلاها هذي ويها صار لونه احمر وقامت تتلعثم في الكلام .. الله يكملها بعقل بس

فــــــــــي بيت بو حمــــــــود وتحديدا في غرفة فاطمه
فاطمه : حمود انا اليوم بسير السوق مع خوله ومها الحفله ما باقيلها الا يومين ونبا نخلص من التجهيزات
حمود : عادي روحي من وين ما تبي انا وانتي الحين غرب واللي يجمعنا بس عيالنا فما يحتاج تاخذين رائي
فاطمه وهي تكتم قهرها : ما عليه انا مجبروه اخذ اذنك لاني بعدني على ذمتك بس اذا طلقتني سآعـــتها ؟؟!!
حمود يقاطعها : الا الطلاق مابا اسمع هـ الكلمه مره ثانيه فاهمه ولا لا .. وطلاق ما بطلق وزواج ...............؟؟!!
فاطمه تقاطعه : الله يخليك لا تكمل .. واذا تبا تتزوج توكل بس لا تظن فلحظة انك بهالطريقه بتقهرني من رخصتك
حمود وهو يتنهد : اوف خانتني عند هــ النذل سالم وفوق كل هذا يالسه تعايرني صدق لي قالوا عنها خبله وقوية عين
فاطمه كانت واقفه ع الباب وسمعته : انا ما خنتك وفعلا يا حمود انا خبله لاني خليت وحده شرات مريم تدخل امبينا
حمود بقهر : فاطمه مو على اساس بتروحين السوق ليش واقفه على الباب تتنصتين علي هاه ؟؟!1
فاطمه : لا ما جان قصدي شي بس يمكن الله مقدرلي اسمع واعرف انا فنظرك شو .. وع فكره نسيت اخبرك ابا فلوس
حمود بعصبيه : وجم تبين ان شاء الله ؟؟؟!!!!!!
فاطمه : حمود انا ما اسمحلك مثل ما انا احترمتك انته بعد لازم تحترمني صارلك اسبوعين ما تثمن رمستك وهـ العيشه بصراحه صارت ما تنطاق فيا تعدل اسلوبك او يكون لي تصرف ثاني معاك
حمود بعصبيه : لا والله انتي احمدي ربج لانه للحين انا مخلنج على ذمتي ولا لو واحد ثاني جان مطلقنج من زمان
فاطمه بجرأه : انزين طلقني اشو يالس تتريا ؟؟!! آحد قآلك آني حآبة آتم معاك
حمود بسخريه : لا واذا طلقتج خبريني بالله وين بتروحين انتي ما عندج غير هـ البيت واذا طلقتج بتضيعي
فاطمه : تتطنز علي حمود .. انته طلقني وبتشوف اذا انا بــضيع
حمود بعصبيه : اشو تقصدين بتروحين فاحضان الخايس سالم
فاطمه وهي تعطية بكف : شو ف انا تحملتك وايد وصدقني ما يالسه في هـ البيت الا لحاجة في نفس يعقوب
واول ما انفذها وخذه وعد مني ما راح تشوفني مره ثانيه فاهم وساعتها بطلقني غصب عنك مش برضاك من رخصتك
حمود بعصبيه : هذا اللي ناقص تهدديني صادقه مريم يوم قالت لا تخاف من اللي يتكلم خاف من اللي دومه ساكت وشاف تلفونه وحصل مريم تتصل وابتسم : صدق الطيب عند ذكره
مريم بدلع وبرقه : هلا حموووودي تصدق عاد مشتاقتلك
حمود : انا بعد حبيبتي طمنيني عليج خلصتي اختبارات
مريم : هيه حبيبي بس عندي مناوبه اليوم تعرف اخر سنه ووايد ضغط علينا .. المهم حبيبي انته وعدتني قبل اسبوعين ترمس ابويه وعمي فموضوعنا
حمود بضيج : حبيبتي بعدني عند وعدي بس الحين الظروف ما تسمحلي خلي هالكم يوم يعدي وبشوف اقرب فرصه
مريم بدلع : اوكي حبيبي اهم شي لا تنسى فحفلة الملكه بنطلع نتعشاء مع بعض اوك
حمود : اكيد حياتي بنطلع وبنسهر وبنسولف اهم شي تكوني راضيه علي ..
مريم وهي طايره من الفرح : اوكي حبيبي وانا بحججلهم بجم شغله بعني عندي دوام وجذا اوك
حمود : اوكي حبيبتي بخليج الحين بسير اسولف مع ابوي
مريم : زين تسوا يالله احينه بااااي
فاطمه وهي تتنهد : ما شاء الله الظاهر الميانه طايحه بينهم..وحمود جان يبا بس اشاره عسب يركضلها شرات الاهبل
حمود اول ما شاف فاطمه انصدم : فاطمه من متى انتي هنيه ؟؟؟!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية