لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 08:10 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها وهي تتصل بفهد : الو فهووود .. تقولك امااايه تعال تباك فكم شغله
فهد : مهوووي احد حذاج اعترفي .. وبعدين جم مره قايلج لا تقولين فهد وتصغرين قيمتي جدامهم
مها بصوت عالي : وليه فهود انته ما عندك سالفه الصرحه!!يا الله بس هذره وتعال ترى لي تاخرت امي بتعصب عليك
فهد وهو اونه معصب : انزين مهوووي الحين ياي صدق انج قوية عين ما ادري على منو طالعه ..
مها بابتسامه : اكيد على اخويه فهد فديته
روضه كانت يالسه تشرب عصير واول ما سمعت اسم فهد ارتبكت وانكب على ثيابها
فاطمه بتوتر : روضه وليه ملابسج توصخت اشو رايج اوديج الحماام ( اكرمكم الله)
روضه وهي مستحيه وويها تلون بسته وستين لون : لا فاطمه يلسي مابا اتعبج بروح بروحي بس اوصفيه حقي
فاطمه بابتسامه : لا فديتج عادي ما فيها تعب
روضه قاطعتها : لا والله ما تنشين .. وبعدين ما قلتي من شوي البيت بيتنا .. ولا لحقتي تنسين
فاطمه بابتسامه : امم احرجتيني الصراحه .. خلاص فديتج امشي سيده وبتحصليه على يسارج
روضه : اوووكي حبيبتي مشكوووره من رخصتكم
خوله بابتسامه : يحليلها روضه شكلها طيبه وحبابه .. اكيد حلوه صح
مها : اكيد حلوه فديتج لانه خالد يصير اخوها
خوله وهي اونها معصبه : مهوووي عن اللقافه ..
مها بابتسامه : بصراحه ما شاء الله عليها وايد حلوه ورزينه وعااقله .. وشكلها محترمه ويعتمد عليها ..
روضه وكانت معصبه وبدون ما تنتبه دشت المطبخ : احينه هذا وقته ينكب العصير فووقي والله استحيت
اوف بس انا استاهل محد قالي اسرح .. احد يسرح وقلاص العصير في ايده .. صدج اني مغفله .. وغبية بعد
فهد جان ياي صوب المطبخ و يالس يغني حق امه عسب ترضى عليه : يا ست الحبايب يا حبيبه .. يا اغلى من روحي ودمي .. يا حنينه وكلك طيبه .. ياربي يخليكي يا امي .. ماماتي سامحيني وما بدش المطبخ لحد ما تسامحيني
روضه اول ما سمعت صوت فهد ارتبكت : وليه هذا شو يابه احينه .. احسن شي اشرد قبل لا يشوفني واتوهق
فهد : اممم الظاهر الحلوه معصبه علي من خااطر .. احسن شي ادش وارضيج
روضه اول ما يات تطلع وقف فهد جدامها وكان مغمض عيونه .. فهد وهو اونه يصيح : امايه سامحيني
روضه بتوتر : .......................................
فهد : امايه الله يخليج سامحيني .. بس والله الكيكه شهتني عسب جذا خذيت حته .. ما قصدي ازعلج مني
روضه بخجل : عفوا اخويه انته غلطان عن اذنك ..
فهد اول ما بطل عيونه وشاف روضه تغير لون وجهه ونزل راسه الارض : عذريني اختيه تحريتج امايه
روضه ودقات قلبها تتسارع ومنزله راسها الارض: ما عليه اخويه حصل خير .. وبعدين انا من كثر ما كنت مستعيلة دخلت المطبخ بدون ما احس وما انتبهت .. عسب جذا لا تشغل بالك من رخصتك احينه
فهد وهو منبهر من ادب روضه : اوكي اختيه اللي يريحج
روضه وهي تترياه يسويلها طريق بس فهد تم واقف مكانه وكان يطالع روضه بتمعن .... وهي ميته من الخجل
روضه بتوتر : عفوا اخويه ممكن طريج ..
فهد بخجل : اااه سامحيني اختيه ما انتبهت اني واقف ع الباب .. الظاهر اني اليوم وايد غلط عليج .. امسحيها فويهي من رخصتج احينه .. وياليت لو تعذريني ..كل شي صار غصبا علي ..
روضه ونظراتها تتبع فهد وعقب يلست تتنهد وسرحت:ياربي هالولد فيه سحر غريب..للحظة حسيت نفسي اعرفه من زمان .. حتى قلبي احسه بينفجر من كثر ما صار ينبض بسرعه .. بس صدق هالشخص غير واحس دمه خفيف ..
فهد هو بعد جان سرحان : ياربي انا شو سويت فهالبنيه صار ويها احمر .. بصراحه انا وايد مصختها .. اول شي خوفتها وجان شكلي متخيس بالكريما واحينه خربتها ع الاخر وانا اتحسبها امايه .. يا الله الصراحة مستحي منها
مها وهي تقطع حبل افكار روضه : مساء الخير يا حلوه صارلي ساعه اكلمج وما تردين .. الفار اكل لسانج
روضه وهي سرحانه : يالله شو هالشعور اللي حسيته اول ما شفته .. وليش قلبي يلس يدق بهالشكل .. احس نفسي تايهه ولا قادره اركز .. الله يسامحك يا فهد .. حركاتك كلها يات فوق بعض .. عسب جذا شغلتلي بالي
مها وهي اتصفق : انتي يا حلوووووه صح النوم يا ماما .. اصحي
روضه وهي تنتبه لمها : مهوووي انتي هنيه تصدقين عاد ما انتبهت
مها بابتسامه : والله تبين الصدق صارلي ساعه واقفه هنيه .. وانتي ولا على بالج يالله اعترفي بشو سرحانه
روضه بتوتر : هاه مهوي اشو يعني بيكون شاغل تفكيري غير هالدراسه وبس .. وبعدين انتي شو يابج هنيه
مها وهي تضحك : هههه انتي اللي شو يابج هنيه .. مو على اساس سايره الحمام (اكرمكم الله) اشو وداج المطبخ
روضه وهي متوتر ه : وانا شو دراني كنت مستعيله وما حسيت نفسي غير واقفه هنيه .. يعني ضيعنا الطريج
مها بابتسامه : ما عليه فديتج المهم طمنيني غسلتي ملابسج
روضه وهي تتنهد : هيه خلاص يالله خلينا انروح احينه .. شكلي وايد تأخرت
مها تقاطعها : من جهة تاخرتي تأخرتي وايد .. وبعدين سيري بروحج انا بتريا فهد امي موصيتني ابلغه بكم شغله
روضه اول ما سمعت اسم فهد صار لون ويها احمر : خلاص عيل ارو ح انا الحين .. وانتي يوم تخلصين الحقيني اوك
مها :اوك يا حلو بس ممكن سؤال .. اممم ويمكن يكون محرج شوي
روضه : تفضلي مها اشو فخاطرج واذا قدرت اكيد برد عليج
مها بابتسامه وهي تغمزلها : خبريني ليش ويهج صاااير احمر .. شايفه شي !؟؟!! يا الله اعترفي
روضه بتوتر : هاه ويهي احمر الله يهداج مهوي .. انا دايما لما يصيرلي موقف يستوي ويهي جذا .. وبصراحه استحيت من امج وحرمت اخوج .. ما ادري كيف طاح العصير على ثيابي .. وها كل السالفة ارتحتي احينه
مها بابتسامه : ايه خلاص ارتحت واسمحيلي لو سؤالي سببلج اي احراج .. بس تأكدي ما كان قصدي شي غير اطيح الميانه بينا وعسب ترتاحيلي وارتاحلج .. واحينه تقدري تروحين
روضه بابتسامه : افا عليج مهووي بالعكس ما سببلي اي ازعاج .. يا الله احينه من رخصتج
مها وهي تسويلها باااي : اذنج معااج حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:10 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فــــــــ بيت بو هلال ـــــــي
الكل كانوا متجمعين على طاولة العشاء ويالسين يتعشوون
مريم وهي تطالع هلال بنظرات غريبه : والله دنيا منو جان يصدق انه خوله بتتزوج
ساره وهي اطالعها بنص عين : وليش ان شاء الله ناقصه يد ولا ريل تراها حالها من حالج ..
مريم بطنازه : لا ما جان قصدي جذا .. بس تصدقين استغربت الموضوع وبس .. نحن بكامل حواسنا ومحد حاف صوب بيتنا يبا وحده فينا .. وطالعي هذي حظها يشق الصخر
ام هلال : مريم هذا نصيبها بس تبين الصدق ما ظنتي بتستمر مع خالد .. والايام بينا وبذكرج ..
ساره وبعصبيه : وليش ان شاء الله ؟؟!! امايه لا يكون تقرين الطالع عسب جذا توقعتي كل هذا وبسرعه بعد
ام هلال بطنازه : شوفي حبيبتي يعني وحده عمياء مب قادره تهتم فنفسها خبريني بالله كيف بتهتم بريلها
ساره بضيج : امايه خوله ما شاء الله عليها تقدرين تعتمدين عليها واثبتت هـ الشي اكثر من مره .. وبعدين انتي ما عايشتيها عسب تحكمين عليها بهالشكل..امايه اللي تقوليه ما يصير؟؟!!بدل لا تدعون الله يوفجها يالسات تفاولن عليها
ام هلال : والله هذي عاد حرية رأي .. والشي اللي انا يالسه اشوفه للاسف عمج وخالتج ما شافوه ؟؟!!! .. ما صدقوا على الله بنتهم تنخطب ؟؟ قالوا نقطها عليه ونرتاح من الهم اللي شلناه فوق راسنا طول هـ السنين
مريم تقاطعها : صادقه اميه اكيد اهلها ملانين منها .. عسب جذا يبون يلزقونها فحي الله واحد ..
ساره بضيج : بس اللي خاطب خوله مش حي الله واحد .. هذا ولد واحد من كبار البلد .. وكافي حسد عاد
ام هلال بعصبيه:ساروه احينه نحن استوينا حاسدات الله يسامحج..وبيج يوم وبتذكرين كلامي وبتقولي امي قالت وصار
مريم وهي اطالع هلال : بلاه هلال سكت ولا شاركنا الحواار .. ولا لانه الكلام يخص اخت حرمتك
هلال بضيج : سوالف حريم انا شو دخلني .. قولن اللي يريحكن .. بس لما تكون مها فهالبيت ساعتها بتكلم وما بسمح لاي شخص انه يقلل قيمة واحد من اهلها .. لانه اللي يمسني يمسها
ساره وهي تطالع هلال بنظرات حزن : مريم مالج شغل فهلال ونفس ما قال هذي سوالف حريم يعني ما منها فايده
مريم وهي تلعب بشعرها : امايه افرضي انه هلال تقدم حق خوله مش مها اشو جان بيكون شعورج
ساره وهي تحاول تخفي دموعها وردت على مريم بعصبيه : مريم تراج مصختيها هـ الشي ما يخصج
ام هلال بعصبيه : ساروه بلاج مستويه شرات الكبريت .. وبعدين لو هلال جان راسم على خوله لا انا امه ولا اعرفه
هلال بضيج : امايه ليش .. بس لانها عمياء تبين تحرمينها من ابسط حقوقها
ام هلال تقاطعه : شوف هلال انته ولدي الوحيد وبصراحه انا ابا ازوجك شيخة الحريم .. وتبا الصراحه لو كنت ماخذ خوله انا اول وحده بترفض .. وبتشوف اللي ما يسرك .. بس يا الله انمشي الحال فهالدعله مها .. شي اهون من شي
هلال بعصبيه : امايه ما توقعت انه قساوتج توصل لهالدرجه .. خافي الله يمكن الله يبتليج بنفس مرض خوله
ام هلال : اسم الله علي فال الله ولا فالك صدق انك بلا تربيه يالس تدعى علي وجدامي بعد
ساره بضيج : امايه هلال ما جان يقصد .. بس هو حب ينصحج ويوم لج ويوم عليج
ام هلال : حشا بلاكم انتوا الاثنيه قلبتوا علي .. لا وصرتوا تدعون علي انه استوي عمياء لهالدرجه تكرهوني وتحبون خوله اكثر عني .. صدق انه ما فيكم خير .. سديتوا نفسي
هلال وهو يطلع من طوره : امايه اسمعيني كثر ما غلطي على خوله مابا اشوف هالشي يتكرر مره ثانيه ..ولا بتشوفوا اللي ما يسركم .. وبعدين اخطب مها – خوله هـ الشي يرجعلي بروحي .. ونحن كبرنا ومحد يقدر يفرض رايه علينا
مريم بطنازه : امايه تصدقين عاد بديت اشكك انه هلول منقهر من شي والظاهر انه جان راسم على خوله مش مها ولا!
قاطعتها ساره : مريوم بلا هـ الكلام الفاضي اللي ما يقدم ولا يأخر .. هلال يحب مها وبيتزوجها وخلوا خوله في حالها
هلال وهو يتنهد : سمعيني يا مريم التهي فمشاكلج احسن .. وعقب فكري بمشاكل غيرج .. وما يحتاج اوضح اكثر
مريم بعصبيه : امايه شفتي ولدج هذا وانا اخته العوده وهو يالس يعايرني بحمود .. لكن اسمع يا هلال خبر يوصلك ويتعداك .. كل اللي في بالي بيصير لاني افكر صح .. مش شراتك اتخلى عن اللي احبه بكل سهوله
هلال بعصبيه : هيه ما هو واضح انج تحبين من خاطر .. بس الظاهر نسيتي انج فظلتي الفلوس والجاه عليه وقطيتي حبج وراء ظهرج .. واحينه عقب هـ السنين تبي ادافعي عن شي صار ملك غيرج صج انج وحده غبيه وما تفكر بعقل
ام هلال بعصبيه : اسمع يا هلال كله ولا تغلط على مريم فاهم ولا لا .. وهـ الموضوع قلنا نصكره لانه ما وراه غير صدعة الراس ولو جان حمود شاري مريم للحين الباب مفتوح ويجي في الوقت اللي يريحه..ما بنحصل احد احسن عنه
ساره وادموعها اربع اربع : امايه حرام عليج لا تكبرين راسها ع الغلط .. والله حرام ترى حمود انسان
واللي تسووه فيه لا يرضي الله ولا رسوله .. الريال مرتاح مع زوجته ليش تدخلون في النص .. وتخربوا حياته وبيته
حمود بضيج : ساره خليهم ولا تعورين راسج في النهايه بتكتشفين انج يالسه تصارخين وسط صحراء ولا حد سامعج
ساره وهي تمسح دموعها : امايه اخاف اللي يالسين تسووه يرد على راسنا .. ويحول حياتنا لجحيم .. خافوا الله
مريم بعصبيه: الله والمثاليه عاد .. اقول ترى كلامكم ما يهمني ولا يحرك شعره من راسي والاهم من اللي يضحك في الاخير واذا حمود يباني بالحلال انا ما بقطع نصيبي وهالشي ما يغضب الله لانه هذي حكمته ورزقته فنفس الوقت فاهمه
هلال : احس نفسي بختنق لو تميت فهالبيت اكثر .. من رخصتكم
ساره : مريم صدقيني انج بتندمين .. يمكن بتستانسين سنه سنتين ثلاث .. لكن في النهايه بتصيحين بدل الدموع دم
ام هلال بعصبيه : ساروه سمعيني سيري حجرتج ولا ابا اشوفج هنيه .. هذا اللي ناقص تفاولين على بنيتي
ساره ودموعها تسبق كلامها :اصلا انتي تحبين مريم اكثر منا انا وهلال..تعرفين ليش لانها صايره تقلدج في كل شي
مريم وهي تحضن امها : والله هذي امي ولو دلعتني بكون بنتها مش وحده غريبه؟؟!!! وللي سمعت شورها ونفذت كلامها وسويت اللي تباه بكون باره فيها مش وحده عاقه شراتج .. لا والقهر بكل عين قويه يالسه تصارخين في ويها
ساره بضيج : ما جان ودي اغلط عليج اميه سامحيني .. بس انا تعبانه..وأحس اللي قاعدة تسويه مريم غلط عن اذنكم
ام هلال : مريم اشو اللي تقصده ساره بالضبط ما فهمت عليها
مريم وهي اونها مستحيه : امايه بصراحه حمود ناوي يتقدملي
ام هلال : اشووووووووووووووووووووووو يتقدملج ومتى صار هـ الحجي
مريم : امايه مش من زمان صارله تقريبا اقل من اسبوع
ام هلال تقاطعها : انزين وزوجته .. وعياله .. وين بيوديهم

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:11 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مريم وهي اونها حزينه : امايه الصراحه انا اشترط عليه وقتله اذا تباني اتزوجك شرطي الوحيد انك ما تطلق فاطمه وتخليها على ذمتك .. تعرفين امايه انا مابا اصير خرابة بيوت .. وترى ساره وايد ظالمتني .. وتتحراني ما احب فاطمه
ام هلال : سمعيني يا مريم انا ظلمتج في البدايه وقتلج لا توافقي لانه حمود حبيب القلب جان كل اعتماده على ابوه ودخله ما بيخليج تعيشين نفس ما كنتي عايشه في بيت ابوج وهـ السبب اللي خلاني ارفض .. اما الحين اذا خاطرج تتزوجينه فتاكدي اني بساعدج وبقنع ابوج وما يصير خاطر ج الا طيب .. راح اعوضج عن كل اللي سوويته فيج
مريم وهي تبوس امها : فديتج امايه الله يخليج لي .. بس لا تخافين علي انا تربيتج وصدقيني ابويه بيوافق وهو يضحك بعد .. كل اللي اباه منج بس تدعيلي انه الله يوفقني ويتمهها لي ع خيرر ..
ام هلال بابتسامه : ان شاء الله دوم اشوف هالضحكه على شفايفج .. وانا اقولج اذا بغيتي شي سوي المستحيل عسب توصلين له ولا تستسلمين بسهوله رغم كل العوائق اللي بتعترض طريقج انزين حبيبتي
مريم وهي تحضن امها : الله يخليج لي امايه وبعدين انا صايره اقلدج في كل شي وانتي مثالي الاعلى .. عسب جذا لا تخافين علي .. فكري بساره اللي رقتها بتذبحها وولدج هلال اللي صاير يفكر بعقله ومتناسي قلبه
ام هلال : اشو قصدج يفكر بعقله وناسي قلبه .. انتي تعرفين شي وما خبرتيني
مريم بتوتر : هاه لا امايه .. بس انا من طريقة كلامه احسه ما يحب مها عسب جذا..يالله بسير غرفتي تصبحين ع خير
ام هلال بضيج : وانتي من اهل الخير ... هيه هيه يا عيالي والله وكبرتوا وهمومكم زادت علينا .. الله يستر من الياي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــي بيـــــــت هنـــــــــــــآدي
ام هنادي وهي تبوس راس هنادي : هنادي غناتي بشريني كيف صرتي الحين
هنادي بتعب : بخير امايه الحين احسن .. انتي لا تشغلين بالج هذا كله بسبة الحمل
ام هنادي : مسكين بو مشعل تم على راسج وعقب انا خليته يروح اخاف زوجته تشك وتسويلنا سالفه
هنادي بضيج : لازم يتم على راسي .. ليش هو مب ريلي ان شاء الله ؟؟؟! وانا ما علي من احد وزوجته خليها تولي
ام هنادي : هنادي بلاج حبيبتي وليش معصبه جذا .. ترى بو مشعل هو اللي وقفلنا يوم اخوانج تخلوا وتبروا منا وقالولنا انتوا فطريج ونحن فطريج .. ولا نسينا ما كلينا
هنادي بضيج : امايه جميله على راسي من فوق .. بس انتي ليش عصبتي قتلج هذا زوجي ولازم يوقف معايه
ام هنادي : لا هاي مش هنادي انتي اكيد وحده ثانيه بلاج قلبتي على الريال
هنادي وهي تتنهد : امايه الله يخليج صكري على هالموضوع لاني مصدعه ومابا شي يكدرلي خاطري
ام هنادي : هنادي حبيبتي خبريني صاير شي بينج وبين بو مشعل ..
هنادي وهي تتنهد : لا امايه ما صاير بينا شي .. بس اوقات احس اني يالسه اكل فلوس حرام وانا ساكته عن هـ الشي ومرتاحه ولا اعترضت .. وكل يوم احس انه الله يالس يعاقبني
ام هنادي بضيج : لا يا بنيتي انتي نصحتيه وهو قالج انه هذي فلوسه وحقه من ورث ابوه واخوه هو اللي نهبه ودارت الايام لحد ما رجع كل حقوقه وهذا حق والساكت عن الحق شيطان
هنادي وهي تتذكر اللي صار بينها وبين مشعل : امايه اذا كانت هذي فلوسه نفس ما يقول .. ليش انا صارلي جذا
وبدون ما تحس يلست تصاارخ وارتمت فحضن امها .. ليش يا امايه ليش .. ليش انا اللي ادفع ثمن أخطائه ليش ؟؟!!!
ام هنادي بخوف : هناادي حبيبتي انتي شو تقولين انا مب فاهمه علييج .. وشو الثمن اللي دفعتيه
هنادي وهي تضغط على بطنها : اميه انا هـ الياهل ما اباه لازم انزله..مابا شي يربطني بابو مشعل..الله يخليج ساعديني
ام هنااادي : لا يا هنادي الا انتي ما توقعت هـ الشي منج؟؟!!! ناويه تتخلين عن ضناج؟؟ّ! يا بنيتي لا تبطرين على النعمه غيرج ما محصل .. وانتي بكل سهوله ناويه تودري هـ الخير؟؟!! نحن ما صدقنا على الله نحصل بيت يلمنا ويسترنا .. وبعدين يا بنيتي قتل النفس حرام .. الارواح بيد الله و يوم توصل ساعته بياخذه منج
هنادي : امايه انا مش قادره استحمل هـ العذاب .. وكل ما احس انه هـ البذره تكبر فبطني كرهي لبو مشعل يكبر
ام هنادي : بو مشعل !!!!!!!!!..و ليش تكرهينه .. انتي من الصبح يالسه تتحلطمين وانا مب فاهمه عليج
هنادي وهي تتنهد : احسن لج يا امايه انج ما تفهمين شي .. وعقب انا بفهمج بكل اللي صارر
ام هنادي : الله يهديج يا بنيتي .. وبعدين متى ناويه تخبرين بو مشعل انج حامل ؟؟!! اكيد بيستانس
هنادي بضيج : لا تحاتين امايه مصيره يعرف بس مش الحين ..
ام هنادي : انا اقول لو تخبريه احينه احسن يمكن من فرحته يكتب لج شي باسمج ونعيش طول عمرنا مرتاحين
هنادي بحزن : لا تحاتين امايه صدقيني حقي باخذه .. اليوم او باجر مصيري اخذه .. والايام بينا
ام هنادي بخوف : لا احسن شي اقوم اسويلج شي صاخن انتي الظاهر بديتي تخرفين ويالسه تتكلمين بالالغاز عن اذنج
هنادي وهي تشد على بطنها : اه يا امايه لو تعرفين انه هالياهل ولد منو..جان خليتيني انزله ولا خليتيه يتم يوم واحد فبطني..بس شو اسوي هذا نصيبي واحينه ما اقدر اوقف في وجه مشعل اخافه يهددني يمكن اكون قويه جدامه بس وانا وارمسه احس قلبي يرجف من الخوف لكن ما عليه العب على نار هاديه احسن ومشعل يكفيني الحين ازرع فقلبه الخوف .. وفاقرب فرصه راح اخلي الكل يتشمت عليك وعلى غيرتك المزيفه .. قال شرف ههه صج سخيف
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــي بيــــــت سعيـــــــــــــــــــد
خليفه جان يالس يزهب اغراضه لانه باجر عنده سفريه صوب لندن ..
سعيد بابتسامه : هاه خليفه اشوفك يالس تزهب اغراضك خلاص عزمت
خليفه : والله لو بشوري اتم طول الوقت معاكم بس شو نسوي هذي طبيعة شغلي
سعيد : ما عليه نعوضها بس اهم شي لا تتاخر عقب اسبوعين ترجع مب قادر اصبر ابا اتزوج
خليفه وهو يضربه بالمخده : والله انك واحد ما تستحي معقوله ناوي تعرس واخوك العود بعده عاازب هالكلام ما يصير
سعيد وهو اونه معصب : وانا شو اسويلك انته مصكر قلبك ولا مخلي اي وحده تسيطر عليه وانا بصراحه مش مستعد أظل طول عمري وانا انتظرك ابا استانس بشوفة عيالي .. انا مستعيل الصراحه وانته خذ الوقت اللي يريحك
خليفه وهو يتنهد : والله يا سعيد انا الحب الوحيد اللي مسيطر على قلبي من يوم وانا صغير هو الجو وللحين ما يات بنت الحلال اللي تغير قناعاتي كلها .. وبعدين انا مرتاح جذا .. الزواج مسئولية وانا بعدني مش مستعد
سعيد وهو يرفع ايديه ويدعي : يالله يارب تهديه ويحصل باجر وحده تسيطر على كل تفكيره وتكلل موضوعهم بالزواج
خليفه وهو منفجر من الضحك : ما شاء الله يالس تدعيلي ومن خاطر بعد.. لهالدرجه يالس على قلبك ..
سعيد : تبا الصراحه ولا شي ثاني ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:12 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خليفه : لا ما يحتاج تقول شي لاني عارف جوابك ؟!!!!! عسب جذا خلني ازهب اغراضي واريحلي جمن ساعه
سعيد : خلاص انته الخسران .. تامرني بشي انا بطلع عند الربع
خليفه بابتسامه : لا سعوود مشكور .. خلني اشوفك باجر مابا اسافر قبل ما اسلم عليك
سعيد : لا تشغل بالك باجر ما بتاخر فالمدرسه ساعتين بالكثير واكون عندك
خليفه وهو يبوسله خشمه : على خير ان شاء الله يالله ورينا عرض مقفاك
عفراء اول ما شافت سعيد : سعوود تعال على وين
سعيد وهو اونه معصب : لو سمحتي اسمي سعيد .. وبعدين اسالج سؤاال لا يكون انتي زوجتي عسب تسأليني وين ساير ومن وين جااي.. هالشي ما يخصج ومش من حقج بعد فاهمه ولا لا ؟؟؟!!!
عفراء وهءي طفرانه منه ومن حركاته : ولييييه تدري عاد روح من وين ما تبا انا مب ناقصه محاضره وفلسفه تيلس تعورلي راسي بروحهن هالكتب ملعوزاتني عسب جذا اسمحلنا خذينا وايد من وقتك .. عن اذنك
سعيد : وليه بلاها هذي .. الظاهر انه في ماده ملعوزتنها من خاطر ورفع صوته عفاااااااااااري الله يساعدج حبوبه
عفراء كانت يالسه تسوي عصير واول ما سمعت اسمها طاح لقلاص من ايدها : اوووف منك يا سعيد زين احينه حشا مب صوت عليه .. ما ادري كيف ساره مستحملتنه .. خلاص مابا عصير هونت ارجع اذاكر احسن متى اخلص وافتك
وسارت صوب حجرتها واول ما شافت غرفة شما مبطله سارت صوبها
شما وهي يالسه تتكلم ع المسنجر : انزين محمد خبرني شو صار عقب
محمد : ما صار شي فديتج .. بس يلست اخبرهم عنج وكيف انج الوحيده اللي قدرت تسيطر على كل كياني
شما وهي اونها مستحيه : فديتك حبيبي خبرتهم انه عمري14
محمد في خاطره : ولانج ياهل هذا اللي بيسهل علي كل اللي في بالي توج صغيره وبعدج ما فاهمه الدنيا عدل
محمد : لا فشله اذا عرفوا اني احب ياهل بيتموا يتمصخرون علي .. وانتي ما ترضين لي هالشي
شما : اكيد حبيبي .. اهم شي انت تكون مرتاح وانا مب مشكله
محمد : يالله خبريني متى بتخليني اشوفج
شما : بعدني حماده ما صورت اول ما اصور اكيد برسلك
محمد : وانا بنتظر هاليوم بفارغ الصبر ... بس اهم شي لا اطولين واهم شي لا تنسين تخلي اهلج يشتورلج لاب توب
شما بسذاجه : وليش يعني لابتوب اشو اللي يميزه انا مرتاحه بصراحه كمبيوتري يديد وما بشتري غيره
محمد : شما حبيبي يوم تشتري لاب بقدر اكلمج على راحتي حتى فالوقت اللي يكونوا فيه اهلج راقدين
شما : اممم مدام السالفه جذا خلاص عيل بتم على راسهم لحد ما ياخذولي واحد
محمد : فديتج الغالييه .. الله لا يحرمني طيبة قلبج .. اباج دوم جذا مطيعه ولا تعصين شوري
شما وهي تشوف عفراء يايه صوبها بطلت الفيشه بسرعه ويلست اطالع عفراء
عفراء بابتسامه : شموه حبيبي ليش صكيتي الكمبيوتر بهالشكل
شما وهي اونها مضايجه : بصراحه كله يشكل كنت يالسه العب وعقب شكل بسير اوصي خليفه يشتريلي لاب
عفراء : شموه انتي عندج ما سنجر اعترفي وبصراحه كاني سمعت صوته
شما بتوتر : لا من وين عندي .. واذا مش مصدقه احينه ببطلج الكمبيوتر وتاكدي بنفسج يمكن سمعتي شي ثاني
عفراء : لا فديتج انا ما قصدي جذا واحينه البنات في المدارس كل همهن غرف الدردشه والماسنجر عسب جذا تحذري واعرفي تختاري صديقاتج ,, ترى هالزمن وايد يخوف .. واغلى ما عند البنت سمعتها
شما : لا تخافين علي .. وبعدين ممكن تفهميني من اي ناحيه هالزمن صار يخوف
عفراء وهي تبوسها على خدها : فديتج شموه توج صغيره .. واول ما تكبرين بتفهمين انا شو اقصد اهم شي الحين تبعدين عن غرف الدردشه والماسنجر يالله بخليج احينه وراي مذاكره ..
شما : اوكي حبيبتي اللي يريحج وتمت شما تفكر .. اشو اللي تقصده عفاري انه هالزمن يخوف ..هي ما فهمتني شي . بس رفيجتي عايشه خبرتني انه الموضوع عادي وكله كلام لا بيطلع لا رقم بيتنا ولا انا بنت من ولا غيره .. فاحسن شي ما اخاف ومحمد مستحيل يعرف انا منو وابوي شسمه مستحيل . . اقوم ارقد وايد احسن
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~~~~~~ ~ ~~~~~~~~~
فـــــي بيـــــــت بو حمـــــــود
بو خالد : هاه بو حمود بشر اشو قالت البنت وافقت الزواج يكون عقب اسبوعين
بو حمود : لا والله قالت يملك عليها وعقب ما يخلص المعرض يتزوجون .. عسب تقدر تتزهب
خالد : خلاص عمي دام خوله تبا جذا انا موافق المهم انها بتصير زوجتي الحين او بعدين
بو حمود : خلاص عيل على خير خلونا احينه نحدد كل شي .. ونقراء الفاتحه
بو خالد : توكلنا على الله .. بسم الله
وعند الحريم تعالت الزغاريد والكل يلس يهني خوله
مها وهي تحضنها : الف مبروك غناتي
خوله بابتسامه : الفال لج غناااتي .. والله يسهل عليج ان شاء الله
روضه : الف مبروك يا حرمة اخويه .. وزين انه الحفله بتصير عقب اسبوعين اكون انا خلصت امتحانات وبنفضالكم
مها : هيه والله صادقه روضه .. المدارس والجامعات بتصكر وبنفضي نفسنا ب عسب نبهدلج
فاطمه بابتسامه : طول ما انا عايشه محد بيبهدل خوله الف مبرووك حبيبتي عسى ايامج كلها سعااده
خوله : مشكووره فطاامي الله لا يحرمني طيبة قلبج ..
ام حمود ودموعها على خدها : اه يا خوله انتظرت هاليوم سنين وخفت انه اللي في بالي ما يتحقق منه شي بس الله فرجها وشفتج عروس .. عقبال ما تفرحيني بعيالج ..
خوله وهي تمسح دموعها : امايه عشان خاطري لا تصيحين .. هذا انا استويت عروس لازم تفرحين ما تصيحين
ام حمود : هذي دموع الفرح يا بنيتي
خوله : الله يديمج فوق راااسي اماااااااااااااااااااااااااااايه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:12 AM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



آلفـــــــصل آلثــــآنــــي

::

::


وعند فهد وخااااااااااااااااااااااااااالد
فهد : الف مبروك خالد تستاهل كل خير .. عسى الله يوفقكم ويسعدكم
خالد : عقبالك فهد وعقبال ما نفرح فيك ونشوفك معرس
فهد بحزن \: ما ظنتي اقدر افكر بوحده ثانيه يا خالد .. ساره مسيطره على كل جزء فجسمي
خالد : لا يا فهد الدنيا ما توقف هنيه .. لازم تنساها وادور على وحده تحبك وتصووونك
فهد : انا عاهدت نفسي ياخالد .. اذا ما كانت ساره لي مستحيل ادخل وحده ثانيه فحياااااتي
خالد : بس هذا الكلام ما يصير .. ساره بتعيش حياتها وانته بعد لازم تعيش حياااتك
فهد وهو يتنهد : خالد تخيل فلحظة انه خوله بتصير حق واحد غيرك .. خبرني ساعتها اشو بيكون شعورك
خالد بضيج : عارف انه الموضوع صعب ويخنق فنفس الوقت .. بس لين متى بتم دافن عمرك فهالحب..
انته بهالطريقه تعذب نفسك واهلك .. عشان خاطري حاول تنساها وتفتح قلبك لوحده ثانيه
فهد : بس هذي حب طفولتي .. حبي لها قد عمرها .. من يوم ما طاحت وانا قلبي نبض باسمها .. قولي بالله كيف انساها .. صعب وايد يا خالد عارف انها ما بتطلع من قلبي بسهوله ..
خالد : فهد تبانا نروح نمشي ع البحر عسب تنسى وتغسل همومك
فهد : لا خلنا نروح صوبهم اخاف ابويه يشك بشي ومابا عمي بعد يحس ما ودي اطلع صغير جدامهم
خالد : انته مش صغير يا فهد .. بالعكس اللي سويته ما يسويه الا واحد شهم .. انته كبرت فعيني باللي سويته
فهد بابتسامه ممزوجه بحزن : هذا قدري خالد ولازم اتأقلم .. وما فيه شي بالغصب .. هي اختارت حياتها خلاص
خالد يقاطعه : هذا انته قلتها ساره اختارت طريجها عسب جذا انته لازم تنسى وتختار طريج غير طريج ساره
فهد : خالد الله يخليك انا احاول قد ما اقدر اني انسى واعيش حياتي بس ما قدرت فلا تذكرني بهالواقع المر \
خالد : فهد انته خبرتني قبل بقصة حمود مع اختها وخبرتني كيف اهلك تبهدلوا وانهانوا عشان حمود .. عسب جذا فهوود لا تبهدلهم شرات ما حمود بهذلهم .. اللي يبيعك بيعه
فهد : لازم انساها مش بكيفي غصبا علي .. بس ودي اعرف منو هذا اللي بياخذها واللي فضلته علي .. بشو احسن مني ليش فكرت في الغريب وما فكرت فاقرب الناس ليش ما حست من نظراتي اني احبها مع اني كم مره لمحتلها
خالد : يا فهد الزواج قسمته صعبه وساره خلاص مش من نصيبك .. فلا تدفن نفسك ولملم بعضك وعيش حياتك
فهد : الله كريم يا خالد .. والله يصبرني على فراقها .. فراقها وايد صعب
خالد بضيج : فهد صدقني بتقدر بس انت حاول والله بيكون معاك وبيساعدك
حمود يقاطعهم : ما شاء الله الظاهر خذتكم السوالف ونسيتوا انه في شيوبه داخل ينتظروكم
خالد : ما عليه حمود خذتنا سوالف شو نسوي كنت محتاج اتكلم مع فهد شوي
حمود : اسمحولي عيل شكلي قاطعتكم .. المهم ترى ينتظروكم عسب تتعشون
خالد : خلاص حمود لا تشغل بالك كلها خمس دقايق ونكون معاكم
فهد : خالد انا مالي نفس روح انته وتعشى انا بتم هنيه
خالد بعصبيه : فهد نحن اشو قلنا من شوي .. خلاص انسى
فهد وهو يتنهد : بس انا مالي نفس .. احس اذا كليت برجع
خالد : هذا كله وسواس يا الله قوم الحينه ورايه دوام باجر ابا اتعشى واروح مب فاضي حق سوالفك
فهد بابتسامه ممزوجه بحزن : خالد الله لا يحرمني من طيبة قلبك ولولاك ما ادري حالتي كيف بتكون
خالد بابتسامه : الناس لبعضها ولا نسيت يوم طبيت عليك الساعه 11 عسب اخبرك سالفتي مع خوله وفي النهايه طلعت البنت اللي احبها اختك .. صدق الدنيا صغيره
فهد وهو يتنهد : يعني وحده بوحده ..
خالد : ايوه بالضبط يالله ترى يوعان واذا ما نشيت بالتهمك الحين بقشورك
فهد بابتسامه : يالله توكلنا على الله ..
خالد بعد ما خلصوا متعيشين يلس يصاصخ فهد : فهوود حبيبي ابا اشوف خوله ابا اخذ رايها فشغله
فهد بابتسامه : اثقل يا بابا لاحق على هـ السوالف كلها اسبوعين وبتسوتي حرمتك حق شو مستعيل
خالد بضيج : فهوود عشان خاطري اقنع ابوك بس اشوفها دقيقه ابا اعطيها شي الله يخليك
فهد : انزين هات انا بعطيها ما يحتاج تتعب نفسك ..
خالد بطفش : فهوود صدق انك ما تنعطا ويه اوف منك
فهد بابتسامه عريضه : انزين خلاص لا تبوز جذا احينه بخبر ابويه وبخليك تشوفها بس خمس دقايق اوك
خالد وهو مش مصدق ومستانس : من صدقك فهود بتخبر عمي يخليني اشوفها
فهد : بلاك احتشرت جذا ؟؟!!!! بقوله بس لازم اكون انا معاكم
خالد رجع يبوز مره ثانيه : وليه احينه انا ابا اقولها شغله تخصنا انته شو دخلك بينا فالنص
فهد بابتسامه : لا تخاف بكون بعيد بس عسب ابويه يقتنع فكر بمنطق
خالد : هيه والله صدقك عسب يصير كل شي ضمن المعقول طلعت ذكي ما شاء الله يا الله احينه قوم وخبر عمي
فهد : خلاص انزين لا ادز ترى اهون وبيلس وما بروح مكان
خالد : وليه تراك ذليت عاااري يالله عاد فهووووود قووووم
فهد : خلاص بس فضحتنا يالله احينه بسيرله .. وراح فهد صوب ابوه ويلس خبره
بو حمود : صار يا وليدي ما دام انها شغله مهمه خله يشوفها بس بشرط تكوون انته معاهم

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية