لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 04:42 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد يقاطعه وبضيج : سامحني يا فهد بس انا كنت ارتاح لما اشوفها .. وخفت اذا خبرتك تتضايج وتعصب ويمكن تطردني من البيت .. بس والله يافهد انا ما غدرت فيــــك انا احبها وربي احبها .. وعلاقتي فيها بس من أسبوع وشوي
فهد بابتسامه : خالد انا واثق فيك وفي نواياك .. وصدقني مب زعلان .. انا استانست لما عرفت انك بتتزوج اختيه وهذا المهم احينه واللي صار في الماضي خلاص اعتبره منتهي ونحن عيال اليوم .. بس هاه حط خوله فعيونك
وعند حمود الاجواء كانت متوترة شوي ... حمود جان يتلكم في التلفون : مريم انتي تخبلتي ليش داقه
مريم بدلع وهي تلعب بخصلات شعرها: امم حمودي اشتقتلك وقلت ادق بس اسمع صوتك وعقبها ببند ..
حمود وهو ياخذ نفس عميق : مريم كبري عقلج وصكري التفلون ..
مريم وهي تعانده : انزين ابا اشوفك واتريااك في الحوووش
حمود بصوت واطئ وهو يعض على شفايفة وبعصبيه :مريم لا انتي اكيد تخبلتي .. انا اقول لو تصكري احسن
مريم بثقه : حموود حبيبي انا بطلع وياليت تلحقني واذا ما طلعت بدق باب الميلس وبزقرك والحينه بااي ببند
حمود : الو مريم الو .. لا هالبنت اكيد تخبلت اسير اشوفها احسن .. راسها يابس واكيد بتسويها وبطب علي هنيه
مريم وهي تمثل اونها منصدمه : فاطمه انتي هنيه
فاطمه بابتسامه : هيه حبيبتي انا هنيه ليش فيه شي
مريم : لا بس تحريتج سمعتيني يوم يالسه اتلكم في التلفوون
فاطمه : ليش هـ السؤال؟؟!!وبعدين انا شو يخصني..اكيد كنتي تكلمي وحده من ربعاتج وهالشي انا ما يهمني عن اذنج
مريم بدلع : اوكي حبيبتي انا بطلع اشم هوا حدي مخنوقه ... الظاهر في ناس سارقه الأوكسجين من هالبيت
فاطمه وهي تطنز : اوكي فديتج البيت بيتج عن اذنج وفعلا في ناس ساحبه الاوكسجين وما خلتلنا شي
مريم بقهر : ووووووع مالت على شكلج جان زين لوسمعتي المكالمه عسب تنقهرين شوي
مها : ساااارونه اخوج هلال معقوله للحين ما كلم ابويه بعدهم ما خبرونا منو ناوي يخطب
ساره بضيج : لا تحاتين اكيد الحين بيوصلنا الخبر وسرحت .. اه يا هلال ودي افهم شو اللي صاير عندك الحين
ويات ام حمود صوبهم وهي تزغرد : الف الف مبروووك مهاااوي هلال خطبج من ابوج
ساره فزت من طولها وبدون ما تحس تكلمت بصوت عالي من الصدمه: اشووووووووووووو خطب مهوووي
مها بضيج ودمعتها في عينها : ليش سارونه انا فيني شي ولا مش قد المقام
ساره حست انها جرحت مها وحاولت تدارك الموقف: مهوي حبيبتي ترى انتي فهمتيني غلط!!!؟؟ انا بفهمج السالفه هلال قال انه يبا يفاجأنا وما خبرنا على منو ناوي وعاد انا توقعت خوله بحكم انها الاكبر ويوم قالوا انه خطبج انتي عاد انا استانست وفنفس الوقت ما صدقت!!؟؟ معقوله انتي بتستوين حرمة اخويه وبنصير في بيت واحد ودمعت عينها
مها وهي تتنهد : الحمدلله تحريت انج ما تبيني حق اخووج وقفتي قلبي يالدووبه
ساره وهي تحضنها وتصيح : لا حبيبتي صدقيني انا اسعد وحده بهالخبر .. الله يتمم عليكم على خير وسرحت في هلال
ام محمد:عشتوا اشو هالعايله تصرفاتهم غريبه كله منك يا ابو خالد خليتنا نناسب ناس ما يعرفون كوعهم من بوعهم
ام هلال وهي مستغربه :ام محمد بلاج ترمسين ويا روحج ؟؟!!!!فيه شي مكدر خاطرج ولا مش مرتاحه بالليلسه معانا
ام محمد بتوتر: لا بس بو خالد وايد تاخر وما دق عليه عسب يقولي اطلع مخليه عيالي بروحهم وبصراحه احاتيهم
ام هلال زقرت على فاطمه : فطووم حياتي سيري دقي على عمج وخبريه انه ام محمد تبا تسير ولو انه تو الناس وما صارت الساعه 9 بس نخليها على راحتها .. اكيد بالها منشغل على عيالها
فاطمه :صادقه والله خالتي ام هلال بلاج مستعيله تو الناس .. خلاص الحينه بدقله من تلفوني .. ياربي وين راح تلفوني توه كان عندي .. يمكن نسيته فحجرتي .. احسن شي ادقله من تلفون المطبخ
ام محمد بابتسامه : ما عليه نحن بنصير نسايب وان شاء الله كل يوم بنشوف بعض
فاطمه : خلاص اذا هـ الشي يريحج احينه بسير وبخبره عن اذنكم
حمود اول ما شاف مريم راح صوبها وكان معصب : مريم اشو هـ التصرفات الصبيانيه ا؟؟!!افرضي حد شافنا
مريم بحركات غنج ودلع:حمود حياتي منو بيشوفنا خلنا نسير ووراء المطبخ واكيد محد بينتبه علينا .. انته طيعني بس
حمود: مريم نحن اتفقنا انه نصير شرات الاخوان الجاء لج يوم اكون مضايج والعكس
مريم ما سمعت كلامه ومسكت ايده وساروا وراء المطبخ : بس انا احبك حمود احبك كل اللي اباه منك شي واحد بس
حمود وهو يبطل ايده من يد مريم : اشو يا مريم اشو
مريم بدلع وهي تمسكله ايده مره ثانيه : حط عينك فعيني وقول انك ما تحبني
حمود بطل ايده مره ثانيه وابتعد عنها خطوتين : مريم الله يخليج هالرمسه ترى مالها داعي انا ساير عن اذنج
مريم وهي تمسكه من ايده وشدته بقو ومن ضخامة حمود تعثرت بشي وما حست الا وهي ترتمي فحضنه
حمود وهو مش مستوعب اللي صار : يالله معقوله مريم فحضني لا لا مستحيل انا اكيد احلم .. هـ الشي اللي تمنيه من ست السنين والحينه يتحقق فثواني اتمنى هـ اللحظة ما تنتهي بس فنفس الوقت اتمنى لو انها ما صارت حرام اظلم فاطمه انا وعدتها اني ابتعد عن مريم واشيلها من راسي ومستحيل اغدر فيها عقب ما حطت ثقتها فيني .. مستحيل
مريم وهي مش مصدقه : حمود دخيلك لا تخلاني .. انا بموت من غيرك .. ما اقدر اعيش لحظة وانته بعيد عني
حمود وهو يستوعب اللي يالس يصير وخوز مريم من حضنه : اسف مريم ما كنت اقصد
مريم بخجل : انا اللي اسفه ما انتبهت جدامي واتعثرت وصار اللي صار وارتميت فحضنك بالغلط
حمود وجسمه صار يعرق : ما عليه حصل خير .. اشوا انه محد شافناا في هـ الوضع .. اكيد بيفهموا الموضوع غلط
مريم وهي تمسك ايده : وخلهم يشووفونا .. الكل يعرف اني احبك وانته بعد تحبني ليش يعني تبانا انخبي هـ الحب
حمود وهو يضغط على يدها : مريم انا يمكن احبج صح .. بس الحب اللي جمعنا لازم يمووت لانه اللي يبتدي فظلمه يتم عايش طول عمره فــ ظلام واذا شاف النور يموت .. فخلينا بعاد عن بعض احسن
مريم وهي تحط يدها على قلبه : مهما كابرت يا حمود حتى دقاات قلبك تنبض باسمي وانته مش راضي تقتنع بهالشي
حمود بضيج : مريم الله يخليج افهميني انا احبج صح بس انا الحين لي حياتي الخاصه ومابا اهد كل اللي بنيته

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:43 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مريم: حمود حياتي انا ما قتلك تطلق فاطمه .. الشرع حللك اربع ... انا راضيه اكون زوجه ثانيه لك
حمود بضيج : بس يا مــ....ريــ.....ـم
مريم تقاطعه وه تحط يدها على شفايفه : اووووش حمود اباك تفكر وترد علي .. لانه لا انته تقدر تعيش بدوني ولا انا اقدر اعيش بدونك .. يعني انا وانت شرات السمكه والبحر .. محد يقدر يفارق الثاني
فااااااااااااااااااااااطمه وهي منهاره ويالسه تصيح : ياربي اشو هذا .. معقوله يالس تخوني وفي بيتي .. معقوله تحبها لدرجة انه مش هامنك تدوس على قلبي وكرامتي بس عسب ترضي غرورك وغرورها .. لا يا حمود انته مصختها .. وانا مش مستعده اعيش فكومة الغدر هذي .. لو جان عندي ريال جان ما تجرأت تعاملني بهالطريقه .. ليش مستغل نقطة ضعفي ويالس تلعب على كيفك بدوون حسيب ولا رقيب.. يا الله ساعدني انا كثر شو بتم مستحمله هالوضع
حمود وهو يتهرب من نظرات مريم : عن اذنج مريم اخاف اتأخر عليهم .. وطاحت عينه في عين فاطمه وتم متصلب مكانه وما عرف شو يسوي تمنى لحظتها الارض تنشق وتبلعه واكتفى بدمعه ارتسمت على خده
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فــــــــــي بيــــــــت بو مشعل
ميثا دشت البيت وهي تصيح واول ما شافها مشعل على طول راح صوبها : ميثاني بلاج حياتي
ميثا وهي تحضنه وتصيح : خالد بيتزوج يا مشعل بيتزوج .. انا خسرته خلاص
ام مشعل وهي منصدمه من اللي سمعته : ميثا انتي شو يالسه تقولين .. خالد بيتزوج متى صار هالحكي
ميثا ودموعها مغرقات عينها : اليوم اخته رواضي خبرتني انه ابوه خطبله وحده تصير بنت ربيع طفولته والمصيبه خالد طلع يحبها ومتعلق فيها ..انا ما ادري كيف قدرت تخليه يحبها وانا صارلي سنين احاول اسوي هالشي وفشلت
مشعل بعصبيه : امسحي دموعج يا ميثا .. وخالد هـ الخايس انا اراويه .. كيف تجراء ينزل دمعه من عينج
ميثا وهي تفر شيلتها من على راسها:القهر اني سمعت اخته روضه تقول بالغلط انه خالد جان يشوفني وحده من بنات هالايام ؟؟!!!! .. يتحراني وحده صايعه ضايعه بلا تربيه .. وتدرون ليش؟؟!! بس لاني حطيت شوية ميكب على ويهي
مشعل وهو يكسر لقلاص في ايده: الخايس كيف تجراء يتكلم فشرفج ويطعن فيه .. هو يباها مسألة شرف انا بعلمه الشرف على اصوله صبرك علي بس .. والايام بينا يا ولد سلطان .. عسب مره ثانيه تثمن كلامك قبل ما تفره
ميثا وهي تمسح دموعها وبقهر: انا ما يهمني كل اللي قاله اللي يهمني احينه اخلي خالد يرجعلي وعقب نتحاسب
مشعل بعصبيه : عقب كل الكلام اللي سمعتيه تبينه يرجعلج
ميثا : هيه يا مشعل اباه يرجعلي .. نفس ما انت تبا تنتقم منه .. انا بعد ابا اخذ حقي بروحي وانته اباك تساعدني
مشعل بعصبيه : حوه انتي لا اكيد تخبلتي تبيني اساعدج .. انا اقول لو تطلعين من السالفه كلها احسن .. احينه معصبه بس عقب قلبج بيلين خليني انا اخذلج حقج البنات قلبهن رهيف وكلمة حب منه بتنسيج كل اللي صار
ميثا : سمعني يا مشعل انته تبا تاخذ حقك من خالد بكيفك لكن اللي يهمنا احينه نحط ايدينا في ايدين بعض عسب نقدر نوصل للي نباه انته ادمره بطريجتك وانا ادمره بطريجتي
ام مشعل : لاول مره تقولي شي صح ......... ميثوه احينه صدق عقلج بداء يشتغل !! هاه مشعل اشو رايك ؟؟!!
مشعل وهو سرحان : اذا قلت لها الحينه كل واحد ياخذ حقه بنفسه!!اكيد بتمسكني من اليد اللي تعورني وما راح تخلي روضه تحوف صوب بيتنا فاحسن شي اسايرها لين ما احس انه كل خيوط اللعبة بأيدي وعقبها اشوتج يا ميثا وعاد خليني اشوف كيف بتقدرين تاخذين حقج بروحج من خالد .. مسوية علينا قوية وهي ميتة فيه وتتمنى نظره وحده منه
ميثا بقهر ممزوج بحقد: هاه مشعل بعدك ما رديت علي
ام مشعل : مشعل هـ الموضوع ما يباله تفكير ثنيناتكم غرضكم واحد .. تكسرون خشم خالد واخته .. وعقب تاخذون اللي تبونه .. وتنتقمون منهم وتعلموهم الشرف كيف يكون .. صدق انه ما يستحي كيف تجراء يسبج هالخايس
مشعل بضحكة مكر : خلاص ميثوه انا موافق ومن باجر نبداء نخطط ونلعب اللعبه صح
ميثا : اوك مشعل .. موعدنا باجر .. والله بداخلي نار وما برتاح الا اذا طفيتها واشعلتها فقلب خالد .. بخليه شرات اللعبه وقت ما اكون محتاجتله بحركه ويوم ما احتاجله وامل منه ساعتها ببطل بطاريته وبخليه نفس الاهبل
ام مشعل بضحكة سخريه : فديت بنتي والله .. هيه هذي ميثا القويه اللي اعرفها .. ودري عنج الحب وخرابيطه تراه لا يقدم ولا يأخر .. الدنيا حبيبتي شرات الكيس المتروس فلوس اخذي اللي انتي تحتاجيله ولا تفكري في احتياجات غيرج
ميثا وعيونها متروسة حقد : صبرج علي امااااايه .. وبرفع راسج ان شاء الله وكل اللي فخاطرج بيصير ,,
مشعل وهو سرحان : والله وقربت نهايتج رواضي .. انا مش مصدق انه فيوم من الايام بصير انا كل شي في حياتج
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
نـــــرجع لبيت بو حمـــــود
مريم : حمود حبيبي بلاك؟؟؟؟؟ اشو صار عليك؟؟؟؟؟.؟ وبلاك اتصلبت جذا؟؟؟ وليش عيونك قامت ادمع
حمود وهو يمسح دمعته ويشوف فاطمه وبحزن : سامحيني يا فاطمه سامحيني
مريم وهي تصد صوب المطبخ ولمحة فاطمه : فاااطمه ؟؟!!!! حمود سير شوفها وفهمها وخبرها انك تباني بالحلال
حمود بضيج : مريم انتي اشو يالسه تقولي .. يمكن احبج صح بس انا مستحيل اتزوج على فاطمه مستحيل
مريم : حمود حبيبي انا بعتبرك ما قلت شي .. انته الحين معصب وبخليك لحد ما تهداء وعقب بنتكلم ..
مريم كانت منقهره من دموع حمود ع فاطمه وعدم رغبته بالزواج واول ما دشت الصالة ع طول راحت صوب المطبخ
ساره وهي مستغربه : غريبه اول مره اشوف مريم داشه المطبخ ..
مها : يمكن عطشانه وتبا تشرب مااي .. المهم كملي اشو قالتلج عفاري !! متى ناويين يتقدمون..
ساره بابتسامه : ان شاء الله باجر بيزورونا .. والف مبروك لج مهاوي .. بس اباج توعديني تحطي هلول فعيونج
مها بخجل : اذا هو حطني فعيونه انا بعد بحطه فوق راسي مش بس في عيوني
ساره : الله يسعدكم ان شاء الله .. وبصوت واطئ اشو اللي ناوي عليه هلول تحب خوله وتخطب مها .. اشو هالمنطق انته بهالطريقه مش بس تظلم نفسك .. تظلم مها بعد .. اللي من يوم عرفت انك خطبتها وهي مستانسه ومش مصدقه في نفس الوقت .. وعيونها تبرق .. الظاهر انها تحبك .. بس للاسف حب من طرف واحد يدمر ما يبني بيت ..
فاطمه وهي يالسه ع الارض وتصيح : ليش سويت فيني كل هذا ليش .. معقوله حبك لمريم خلاك تغدر فيني.. ولا اهتميت للمشاعري ولا قلبي اللي حبك وظل طول عمره يصونك .. ليش عطيته الامان واحينه غدرت فيه
مريم وهي تصكر باب المطبخ وبعصبية : هي انتي نشي ابا اكلمج .. الصراحه انتي وايد مصختيها ..الريال ما يحبج ولا طايق يشوفج بلاج رازه بويهج ..خليه يعيش مع حبه الاول اللي هو انا وقالها الشاعر .. وما الحب الا للحبيب الاولي
فاطمه وهي تمسح دموعها : حلال عليج .. ان شاء الله تتهنوا .. انا طالعه ما يشرفني اتم مع هـ الاشكال فمكان واحد
مريم بعصبيه : يا سلام .. ومنو تقصدين ان شاء الله .. لحظة لحظة محد غيري هنيه .. تقصديني انا هاه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:44 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فاطمه : مريم ترى انا وايد مستحملتنج وساكته عنج .. مب عشانج انتي لا !! بس لانه فيه ناس برع فرحانه ومابا اخرب عليهم فرحتهم لاني مب عديمة احساس شراتج .. ادوس على سعادة الناس عشان ابني سعادتي
مريم بعصبيه : طالع هذي .. يالسه تغلط علي وانا ساكته .. لا حبيبتي سمعيني عدل حمود ما يحبج استحملج طول هالسنين بس لاني انا طلبت منه هالشي فاهمه ؟؟!! انا طلبت هـ الشي.. واحينه يا دروج عسب اتردين لي المعروف
فاطمه بضحكة سخريه : ههههه ضحكتيني اي معروف .. بسألج سؤال انتي من صدقج ناويه تصيرين دكتوره .. في ذمتيه انه الاغلبيه بتموت على ايدج .. انتي اصلا وحده مريضه .. واحسن شي تشوفين مصح عقلي تتعالجين فيه
مريم وهي تشدها من شعرها : لا لحد هنيه وكفااايه .. تراج وايد مصختيها .. انتي تقولين عني انا مينونه هاه .. خلاص احينه بثبتلج وجدام الكل منو المينون ومنو العااااقل اراويج ..
فاطمه بعصبيه : خوزي ايدج من شعري .. واللي تبي تسويه سويه .. هذا اللي ناقص اخاف من وحده مينونه شراتج
مريم بعصبيه : خلاص هذي ايدي وخوزتها .. شوي وبتعرفين مريوم منو تكون اذا ما خليت حمود يبهدلج انا اراويج
فاطمه بضيج : وليه تراج صدعتيني .. لا انتي ولا غيرج يهمني .. تراج خنجر وغرستيه فصدري اشو تبين بعد
مريم وهي تضحك بصوت عالي : يحليلج خنجر واحد سواء فيج كل هالسوايا .. عيل بعدج ما شفتي شي
فاطمه : تدرين انج سخيفه ولا عندج سالفه احسن اسير اقابل ناس سنعه مب وحده...؟؟!! احسن شي ما اكمل
مريم وهي تصارخ عليها : حووه انتي تعالي اشو تقصدين .. ما عليه يا فطوم انا اراويج منو مريم صبرج علي بس
فـــــي آلصــــــــآله
ام محمد كانت يالسه تسلم ع الحريم لانها بتسير خلاص
ام حمود ": خلينا نشوفج يا ام محمد تصدقين عاد ما ملينا من سوالفج
ام محمد : ما عليه وخيتي الايام امبينا اترخص انا
ام حمود : فحفظ الرحمن الغاليه .. وهالله هالله فالدرب .
ام محمد بدون نفس : هيه خايفه العريس يطير من بين ايديكم .. ولا انا فشو اهمج يا حظي
ام حمود: قلتي شي ام محمد
ام محمد بتوتر : هاه لا الغاليه بس يالسه اقول تصبحون على خير .. عن اذنكم
مها وهي ميته ضحك: زين سويتي فيها امايه .. مصدقه روحها عيوز النار
ام حمود بعصبيه : مهووي انتي ما تيوزين عن سوالفج انطمي يالله فضحتينا
ساره تقاطعها : وهي صادقه خالوتي بلاها ترمسج من طرف خشمها .. زين سويتي فيها
ام حمود : لعنبو استحن على وجوهكن هذي مره كبيره .. واحترامها واجب
مها وهي تضحك بصوت عالي : دخيلج امايه لا تضحكيني .. مره كبيره ومتكشخه ع الاخر صكت علينا هذي
ام حمود : انطمي انتي وياها يالله سيرن صوب داخل ..... ولا ابا اسمع صوت وحده فيكن طالع
مها : انزين امايه بنروح وبنسكت .. بس عشان خاطري لا تعصبين.. مها لمحت فاطمه تصيح وراحت صوبها
مها بضيج :فطامي حياتي بلاه ويهج صاير احمر .. صار شي بينج وبين مريم
فاطمه وهي اداري دمعتها : لا فديتج لا تحاتي بسير صوب خوله عن اذنج
مها بضيج : على راحتج .. وتمتمت فخاطرها مع اني شاكه انه هـ السالفه اكيد وراها مريم .. هالبنت ليش ما تخلينا في حالنا كله منك يا حمود محد مكبر راس مريم غيرك انت .. بلوه والظاهر بطيح فوق راسنا... اللهم الطف فينا
فاطمه بضيج : خوالي اقدر اكلمج شوي
خوله بخوف : فطوم حياتي انتي مضايجه من شي خوفتيني .......... صوتج متغير ..
فاطمه بضيج : قومي معاي احينه وعقب بتفهمين كل شي
خوله : اوكي فديتج بس هدي نفسج شوي
ساره وهي تصاصخ مها : مهووي بلاها فاطمه شكلها متغير .. كأنها كانت يالسه تصيح
مها : ما ادري طلعت من المطبخ وهي معصبه ..
ساره بخوف : المطبخ .. لا تقوليهااااااااااا ... معقوله مريم تهاوشت مع فاطمه .. انا استغربت دخلتها هناك
مها بضيج : انا بعد اتوقع جذا .. وعلى قولتج من متى مريم تدخل المطبخ .. الاخت دكتوره فما ظنتي بتنزل مستواها وتسير صوب المطبخ الا اذا في راسها شي .. اختج هذي من يومها قويه وما تخاف من شي
ساره بضيج : مهوووي اشو قصدج .. يمكن مريم اوقات تتصرف بانانيه بس ما ضنتي ................؟؟!!
مها تقطاعها : ساروه حبيبتي انتي تعرفين مريم عدل .. فما يحتاج تقصين على نفسج
ساره وهي تتنهد : ما عليه نصبر ونشوف اشو نهايتها .. والله يستر
خوله بضيج : فطامي حياتي هذا انا وانتي بروحنا .. خبريني اشو مضايقنج
فاطمه وهي تذكر الموقف ودمعت عينها فخنقتها العبره وما قدرت تتكلم
خوله وهي تمسكها من يدينها : فطوم حياتي يمكن انا عميا وتتحسبين اني ما احس فيج بس انا عارفه انج يالسه تصيحين فمسحي دموعج وخبريني اشو صاير عليج .. ليش تصيحي بهالشكل
فاطمه وهي تتنهد : مريم وحمود شفتهم بعيني وقاطع كلامها صريخ مريم وهي طالعه من المطبخ واطيح ع الارض
مها : الله يستر الظاهر في مصيبه بتصير ..
خوله بخوف : ياربي اشو مستوي هذا صوت مريم
فاطمه بتوتر : اشو صار عليها هالبنت خبله واخاف تسوي فنفسها شي ..
خوله : نشي خلينا انسير صوبهم ونفهم اشو اللي مستوي
ساره وهي تركض : مريوم حياتي بلاه ويهج وجسمج منو اللي سوا فيج كل هذا ..
مريم وهي أتصارخ واتأشر على فاطمه : هذي .. غيرتها وصلتها.. تتهمني باني انا سبب مشاكلها مع حمود
ام هلال وهي تصيح:حسبي الله عليج يا فاطمه لعنبوج كيف طاوعج قلبج تسوين هالسواه هذي ما يسويها الا المجنون
مريم وهي تحضن امها : امايه جسمي يعورني .. يوم حست الخدامات سارن صوب غرفهن جات صوبي ومسكت سكين وانا ما فهمت عليها تحريتها تبا تقطع شي بس ما حسيت ا لا وهي اتشدني من شعري وتقطع جسمي بسجين
ام حمود بخوف : لا مريم قولي غير هالرمسه فطوم انا اعرفها عدل .. مستحيل تسوي هالشي ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:45 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مريم وهي اتصارخ: يعني انا اجذب طالعي حالتي كيف صايره .. وليش تتوقعين اني اتبلى عليها هي السبب هي السبب
فاطمه بعصبية وبقهر : هيه نعم تتبلين علي .. وبعدين هالامور ما تسويها الا وحده مينونه يبالها علاج نفسي .. وظنتي اللي حاولت تنتحر قبل وتعالجت في مصح عقلي ............ تقدر تسوي هالسواه .. وتبا تتبلى علي انا
مريم سرحت : وليه هذي من وين عرفت اني حاولت انتحر .. واشو دراها اني دخلت اتعالج فمصح عقلي
فاطمه بعصبيه وتقطعلها حبل افكارها : سمعيني يا ماما اللي تبيه اخذيه حلال عليج .. بس لا تلعبين معايه هاللعبه الوصخه .. اوه نسيت اخبرج انتي متفاجأه كيف انا عرفت انج حاولتي تنتحري وكل اللي صار في الماضي انا بخبرج حبيبتي تبين هالكلام يصير بيني وبينج ولا قدامهم كلهم .. ترى حتى انا اعرف اللعب واقلب الاوراق لصالحلي
مريم وهي تحضن امها واتصارخ : امايه خوزيها عني هالبنت مينونه .. طالعي جسمي كيف صاير بسبتها
خوله بعصبيه : مريم سمعيني انا اعرف فاطمه زين .. وانتي يالسه تتبلين عليها .. فطوم مستحيل تأذي احد
مريم بعصبيه : انتي وحده عمياء اشو دراج باللي يالس يصير .. امايه انا ما بسكت لازم اشتكي واخذ حقي
مها بخوف : مريم الله يهداج اشو تشتكي .. لحظة بنحلها امبينا
مريم وهي اتصارخ : لا ما بسكت وحقي باخذه غصبا عن الكل
ام هلال : صادقه بنيتي هذا حقها وفاطمه لازم تتعاقب .. ها تعتبر جريمه اليوم سوت جذا وباجر يمكن تذبحها
ام حمود : ام هلال الله يهداج بدال لا تهدين الوضع يالسه تزيدي الطين بله .. كل شي ينحل بالتفاهم
ام هلال : اي تفاهم طالعي شكلها كيف متخيسه من الدم .. هذا حقها واللي تباه مريم بيصير
مها:امايه انا بسير ابلغ حمود اخاف ابويه وعمي يسمعون شي وعقب تستوي كبيره.. نحن ما صدقنا الماضي يموت
ام حمود بخوف : زين اتسوين بس خبريه انه ما يحسس ابوه وعمه باي شي
مها وهي تركض صوب المطبخ : ان شاء الله امايه لا تحاتين
فاطمه : سمعيني يا مريم حبيتي تبلغي عسب تاخذين حقج عادي فديتج بلغي .. لاني انا صاحبة حق .. وحقي باخذه غصب عنج .. وبنشوف منو بيضحك في النهايه .. ومصير الاعيبج كلها تنكشف وتنفضحين يا المينونه
ساره وهي اتصاصخ مريم وتعض على شفايفها : مريوم سمعيني اذا انتي مسويه كل هذا عسب تكسبين عطف حمود خبريني وما يحتاي هالمسرحيه .. لانه في النهايه مصيرج تنفضحين تراج اختي وعارفه الاعيبج الموت عندج لعبه ومستعده تسوي اي شي بس عسب تخلي الكل يتعاطف معاج لعنبوج كيف قدرتي تستحملي تقطعي جسمج بهالشكل
مريم وهي اتصارخ : بلاكم انتوا طالعوا شكلي كيف صار متشوه بسبتها .. وانتم تتحروني اكذب عليكم .. انزين افترضوا اني يالسه اكذب انا شو مستفيده من هـ التمثيلية كلها
فاطمه ودمعه نازله على خدها : تصدقين عاد مب لايق عليج دور البنوته البريئه اللي ما سوت شي .. سمعيني يا مريم انا بخبرهم انتي شو غرضج من كل هذا .. بس قبل ما اخبرج عندي تعليق بسيط فلنفرض اني انا اللي قطعتلج جسمج بهالشكل معقوله بتنتظريني اخلص وما بتصارخي وبتلمي الناس حواليج عسب تتخلصين مني وتكوني خايفه بعد اني ارتكب فيج جريمه واذبحج هاه ؟؟ اما عن اسبابج اول سبب : تفتنين بيني وبين حمود ..ثانيا:حمود يصدقج و يطلقني..
ثالثا: يفضالج الجو كله وتحاولين تتقربين منه .. وفي الاخير تاخذين مكاني في هالبيت لكن حامض على بوزج
حمود جان سرحان ومتكدر : يا الله صدق اني واحد واطئ . كيف تجرأت وطعنت فاطمه في الظهر .. كنت مستانس مع مريم ولا حسيت بالحرقه والعذاب اللي حاسه فيه فاطمه وهي يالسه تشوف كل حركه يالسين انسويها .. لهالدرجه انا طلعت حقير.. ليش ما اهتميت بمشاعرها ليش ..فاطمه محد لها فهالدنيا غيري.. حرمت نفسها من اشياء وايد بس عسب ما تحس لحظة انها مقصره اتجاهي .. وانا كيف جازيت المعروف طعنتها وخنتها جدام عينها آآآآآآآآآه
فهد قطعله حبل افكاره: حمود بلاك متكدر ومهموم عسى ما شر .. اليوم بالذات لازم تنسى كل همومك .. مها وخوالي انخطبن في ليله وحده .. شوفني انا نسيت كل الحزن من فرحتي لخواتي .. استانس ترى الدنيا ما تسوى
حمود بضيج : انا مستانس يا فهد بس اللي مضايجني موضوع ثاني
فهد بخوف: انزين خبرني اشو اللي مكدر خااطرك يمكن اقدر اساعدك
حمود وهو يتنهد : ما ضنتي تقدر تساعدني يا فهد .. انا بحل هـ الموضوع بطريقتي
هلال هم بعد جان سرحان ويفكر :خوله ليش قصيتي علي .. ليش تلاعبتي بمشاعري .. انتي اروحج قلتي انج اتحبيني ليش سويتي فيني الحين كل هذا .. ليش طيرتيني لسابع سماء وعقب نزلتيني لقاع الارض .. ليش
فهد صد صوب هلال وحصله هو بعد مضايج ومتكدر : ياربي اشو بلاهم هذيلا .. مع اني غارق فحزني بس ما هانت علي مهوي وخوالي ما افرحلهن فيوم نفس هذا نسيت همي وجرحي وفرحت بس عشانهن ولمح تلفون حمود يرن .. حمود ترى تلفونك يرن رد عليه اخاف ابويه وعمي يلاحظوا توترك وعقبها بتدخل في سين وجيم
حمود : اعذرني فهد والله غصب عني هذي مها خلني اشوفها اشو تبا .. هلا مهااوي
عند مها : الووو حمود اسمعني مابا ابويه ولا عمي يحسون بشي تعال البيت بسرعه ..
حمود بصوت واطئ : انزين خبريني اشو مستوي
مها : الله يهداك قتلك تعال وعقب بتفهم .. يالله لا تتأخر
~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــــــي آلسيــــــــآآره
خالد جان يالس يسمع اغنية اليوم طالع قمــــر ومطول عليها ع الاخر
بو خالد : خالد قصر ع المسجل حشرتنا .. كل هذي وناسه
خالد بخجل : هاه اسمحلي ابويه .. تصدق من فرحتي ما خذيت بالي اني مطول ع المسجل
بو خالد : الله يهنيك ان شاء الله وعقبال ما تقر عينك بشوفتها ..
ام محمد بدون نفس : خالد انته تعرف انه خوله عمياء
خالد بضيج : هيه اعرف .. وانا مقتنع فيها .. واذا انحرمت من نعمة البصر .. الله عوضها باشياء ثانيه
بو خالد : ام محمد خالد يحبها وضنتي بيوقف معاها .. وبيساعدها وما بيشوف عيوبها ..
ام محمد بطنازه : هيه صح نسيت يقولون الحب اعمى .. يعني ما شي فرق بين الحب وخوله
خالد بضيج : لا خالوه ما شي فرق كلهم يحملون معنى الحب.. بعدين خوله خاليه من اي عيب وكونها فاقده حاسه من حواسها هالشي ما يأثر فيني بالعكس يمكن يقربني منها اكثر..وبتحترمني وبتصوني اكثر من البنت اللي بكامل حواسها
بو خالد : ام محمد ترى خوله بنت زينه وسنعه يكفي انها بنت الغالي سعيد .. وزين ما اخترت يا خالد
خالد بابتسامه : مشكوور ابويه .. وتأكد انه كل خطوه اخطوها اعتبرك انته مثلي الاعلى .. عمرك ما حسستني فلحظة اني لازم اطالع اللي اقل عني بنظرة تكبر .. بالعكس كنت دايم تقول الناس سواسيه وميزانهم التقوى
بو خالد بابتسامة رضا : يوم عن يوم تحسسني يا خالد اني جبت ريال وينشد فيه الظهر .. الله يرزقك على قد نيتك
خالد : ان شاء الله ابوي ولك بالمثل بعد ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 04:45 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الفصــــــــل الثــــآني





::



::




ام محمد فخاطرها : حشا بلاهم هذيلا خذوني بمشراع وميداف ما قلنا شي .. اخلاق واحترام اشدخل هالموضوع فهذا احسن شي اتم ساكته .. ومن تدخل فيما لا يعنيه نال ما لا يرضيه فانطم واسكت أفضلي
بو خالد يقاطعها : ام محمد وين سرحتي خالد يرمسج
ام محمد بتوتر : هاه لا ماشي بس كنت يالسه اذكر كلام خالد واقارنه بخوله .. ونفس ما قال اذا الله خذ شي يعوضه بشي ثاني .. وهي ما شاء الله عليها زينة البنات .. جمال ودلال ورزانه
خالد : تسلمين خالتي هذي عيونج وطيبة قلبج تشوف كل شي حلو
بوخالد : هاه عاد ام محمد ما اوصيج اباج ترقصين فعرسه
ام محمد وهي اونها مستحيه : ان شاء الله ما بقصر برقص وبزغرد جم خالد عندنا
خالد بابتسامه : الله يديمج فوق راسنا خالوه
بو خالد : عقبال ما تفرحين بمحمد واحمد وتشوفيهم معاريس وتفرحين بعيالهم بعد
ام محمد : الله يحفظنا لين ذاك اليوم ويحفظك حقنا بو خالد ويديمك فوق راسنا
بو خالد : ان شاء الله بقدرة قادر بتعيشي وبتشوفي عيالج معرسين وعيالهم بعد
خالد بابتسامه : خالوتي ترى حتى انا ولدج يعني عيالي عيالج فكله واحد صح
ام محمد بدون نفس : هيه صادق ياخالد.. انته شرات ولدي الا ما قتلي جم باقيلنا وبنوصل احاتي للعيال يمكن ما تعشوا
خالد : لا تحاتين خالوه كلها عشر دقايق وبنوصل ان شاء الله ..وترى رواضي ما تقصر اكيد بتعشيهم
بو خالد يقاطعه : صدقه خالد انتي لا تشغلين بالج .. ترى رواضي حرمه سنعه وما بتغفل عن هالشي
ام محمد وهي تتنهد : اوف كل شي رواضي .. طفشت من هالسيره
بو خالد : ام محمد تكلميني
ام محمد بتوتر : هاه لا بس يالسه اذكر سالفه وسهيت .. وانا داريه انه رواضي ما تقصر .. بس يمكن تنشغل بالمذاكره وتنسى ومحد يلومها ضغط امتحانات عسى الله يسهلها عليها
بو خالد : عقبال ما تفرحنا وتدخل الجامعه وتحقق اللي في بالها
خالد : ابويه لا تشغل بالك روضه قدها وقدود .. وان شاء الله بتفرح بنسبتها العوده
الجميع : ان شاء الله
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~
فــــي بيــــــت بو حمـــــــــــــــود ..
فــــي آلصاله
حمود وهو يدخل والخوف كان مسيطر عليه شاف فاطمه ومريم يالسات يتسابن ويتضاربن
مريم اول ما لمحت حمود تمت تصيح : سمعيني يا فاطمه كل الكلام اللي قلتيه ما يهمني بعدين حمود ريلج لازم
تحترميه ولا تطعني فعرضه حتى لو ما كان قدامج
فاطمه بطنازه : ما شاء الله عليج ابهرتيني بهالتمثيل .. صراحه يبالج تمثلين فمسلسل .. حرام مواهبج هذي اتضيعيها لازم تستغليها صح .. ع الاقل بتحسي انج عايشه ضمن محور تمثيلي مش واقع حي ..
حمود وهو يصارخ : اشو صاير صوتكن واصل لبرع البيت لعنبوه ما تستحن .. مريم بلاه ويهج متروس دم
مريم وهي منهاره : اسأل زوجتك العاقله .. شوف غيرتها لحد وين وصلتنا
حمود : فاطمه معقوله انتي سويتي كل هذا .. وليش بس لانج غيرانه .. الامور ما تنحل بهالشكل ..
فاطمه وهي سايره صوب حمود وتصيح : حمود هذي جذابه ورب الكعبه ما لمستها
مريم تقاطعها : الله واكبر عليج وتحلفين بعد .. خافي الله عندج عيااال يمكن يصيرلهم شي
فاطمه بعصبيه : انا مش خايفه وانا فعلا ما سويت هالشي وليتني سويته عسب ع الاقل يكون اتهامج لي مش باطل
مريم : انتي ليش تتحريني اني ابا ادمرلج حياتج .. معقوله الغيره خلتج توصلين لهالدرجة وتحاولي تقتليني
حمود بعصبيه : فاطمه خبريني ليش سويتي جذا ..
فاطمه وهي تمسح دموعها وباستغراب ممزوج بحزن : حمود تكلمني انا ولا وحده ثانيه ...
حمود : ومنو غيرج .. لين متى بتخلين الماضي يدمر علاقتنا .. وتوصل فيج لدرجة انج تسوين هالسواة فعلا انتي ..
فاطمه بعصبيه : كمل يا حمود انا شو .. ليش ساكت .. بس عقب ما تكمل ياليت لو تخبرهم حقيقة هالخايسه هذي ؟.. واشو اللي راسمه عليه وشو اللي قاعده تخططله من وراهم ولا تنسى تخبرهم بعد الموقف اللي صار من شوي
مريم وهي تصيح : انا خايسه .. الله يسامحج يا فاطمه
فاطمه : وقليله فيج هالكلمه انتي تستاهلين كلمه اكبر من هـــ....ـــــ....ــــــذي
حمود صكها بكف قبل ما تكمل كلامها ومن شدة الضربة خلاها اطيح ع الارض ..
خوله بخوف : حمود اشو سويت هالامور ما تنحل بهالطريقه
فاطمه وهي تصيح : تضربني عشان هذي يا حمود تضربني عشان هذي .. انزين ليش .. بس لانك تحبها .. تبيع زوجتك وعيالك عشان هذي .. انا عمري ما راح اسامحك تفهم ..عمري ما راح اسامحك وراحت تركض صوب حجرتها
ام هلال: ام حمود بصراحه اللي صاير مهزله وبو هلال لازم يعرف اللي صاير لبنته الحين بدقله
ام حمود بتوتر :الله يهداج ام هلال خلاص حمود بيحل المسأله وياليت لو يتم هالموضوع امبينا مب ناقصين انخرب على للعيال فرحتهم .. تعوذي من ابليس
مها : حمود حرام عليك يمكن فاطمه ما سوت هالشي
حمود بعصبيه : لا سوت .. وانا متأكد من هالشي .. فاطمه صارت تحل الامور بعصبيه بدون ما تفكر شو اخرتها .. فاطمه مريضه ولازم تنتبه لنفسها وغيرتها اللي مالها داعي .. وانتوا ادرى بهالشي ..
فاطمه اول ما سمعت كلام حمود وقفت وصدت صوبه والدموع تارسات عيونها : استويت انا الغلطانه هاه .. لا وبعد طلعت مينونه ولازم اتعالج .. مشكور ابومايد يجي منك اكثر خذت نفس عميق ومشت بخطوات متثاقله صوب حجرتها
مريم وهي تبتسم ابتسامة انتصار وسرحت : اخ جسمي وايد يعورني .. بس مش مهم اتعور الحينه وعقب ارتاح يمكن الالم اللي فجسمي اخف من الالم اللي غرسته فصدر فطوم .. يحليلج فطووم كسرتي خاطري .. يالله يوم لج ويوم عليج .. وبسج عاد طمع حمود صار حقي بروحي . .. وناسه كل شي اباه تحقق .. ااااااااااخخخ جسمي وايد يعورني ..
ام حمود بضيج : حمود انته شو سويت

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:20 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية