لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 08:03 AM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مها : اوكي خوالي انا بسير ابدل ملابسي وعقب برجع ما بقى شي والجماعه بيوصلوا
خوله بابتسامه : اوكي غناااتي اول ما تخلصي تعالي على طول هنيه تعرفين اخاف اتوتر
مها : ان شاء الله خوالي اول ما اخلص بي على طول صوبج
وعنــــــــــــد فاطمه وحمــــــــــــــود ..
فاطمه كانت يالسه تصيح وهي تبدل ملابس مايد ..
حمود بعصبيه : فاطمه تراج مصختيها فكري في عيالج شوي
فاطمه : انته ما يخصك خلك في حالك يكون احسن
حمود وهو منقهر من ردها : لا والله ... وسويتي اللسان بعد
فاطمه بضيج : حموود خلني في حالي مب ناقصه عوار راس
حمود وهو ينقهر زياده وحب يقهرها : اوف متى اتزوج مريم وارتاااح
فاطمه وهي منقهره وقامت وصكته بكف : تبا تتزوجها هاه .. ليش ماخر الموضوع ابوها تحت وسير اطلبها منه
حمود بضحكة سخرية : لا تستعيلين فديتج بالاول ابا احرقلج اعصابج وعقب بتزوجها وبحطها على راسج
فاطمه وهي تضربه على صدره : انته ليش تبا تقهرني وتغثني .. ليش تبا تموتني وانا حيه
حمود ويقرب من اذونها وبعصبيه : ويوم تحبيني ليش خنتيني هاه
فاطمه وعينها تدمع : انته متى بتفهم اني انا ما خنتك .. ولا فيوم طالعت رجال غيرك .. ليش تبا اطلعني خاينه غصب
حمود يقاطعها : لو اني سامع من احد كنت بطوف وبصدقج .. لكن انا شفت بعيني
فاطمه وهي تتنهد : الظاهر مهما سويت وحاولت ابين لك انك ظلمتني ويالس تظلمني ما فيه فايده منك
حمود وهو يضحك : ايوه زين فهمتي انا ريال واللي سويتيه يخليني اثور من داخل .. انا مش ديوثي عسب اشوفج تغلطين واطوف واقول اسامحها هالمره واقنع نفسي انها ما سوت شي.. وربي لا تدفعين ثمن هالشي غالي-قالها بحقد-
فاطمه تقاطعه : حمود انا ما خنتك ومستعده احلف لك ع المصحف الشريف
حمود : لا تكملين يا فاطمه انتي طحتي من عيني خلاص .. وسمعيني امي وابوي بدوا يشكو حتى خواتي عسب جذا .. خلينا جدامهم حبايب ويوم نكون مع بعض انثينه مجردين من كل الاحاسيس فاهمه ولا لا
فاطمه وادموعها اربع اربع : حمود انته زوجي ... اذا انته ما وثقت فيني منو بيوثق هاه ؟؟!!!
حمود يقاطعها : محد بيصدقج غير الانسان التافه اللي ما فيه غيره على اهله
فاطمه وهي تمسكه من ايده : حمود حط عينك بعيني وقولي انك بطلت تحبني
حمود وهو يخوز ايدها : فاطمه قتلج لا تقربين مني لحد ما ادور حل لهالمصيبه اللي حطيتيها على راسي
فاطمه بتوتر : اشو قصدك ناوي تخبر اهلك
حمود يقاطعها : لازم يعرفون هالشي .. ومصيرهم يعرفون اليوم او باجر عن اذنج
فاطمه والدنيا تدور فيها وادموعها اربع اربع : اشو اللي قاعد يصير انا لما شفت صوره مع مريم سكت بس لسبب واحد عسب ما افضحه عند اهله واصغر قيمته جدامهم .. وهو الحين بكل سهوله يبا يتهمني ويقول اني اخونه لا ما صدق .. هذا مش حمود ياربي اشو صاير في هالدنيا .. ليش الكل صار يتبدل ويتشكل كل يوم بلون ليش يا حمود ليش .. الا انت ما توفعت انك تسوي فيني كل هذا .. الا انته يا حمود ليش !! ليش !! ليش !!
حمود وهو يستند على الباب ويصيح: سامحيني يا فاطمه ما ودي اسوي فيج كل هذا .. ودي اصدقج واوهم نفسي انه فيه احد مسويلج هالمقلب .. بس انا اول مره احس اني مرتاح .. وفرحان لانج سويتي هالموقف معقوله السبب حبي لمريم وهو اللي مخليني اتصرف بانانيه ولا يالس افكر لا بزوجتي ولا باهلي ولا حتى بعيالي .. معقوله مريم قدرت تشعل الحب اللي دفنته بداخلي وخلته ينفجر على شكل بركان .. يارب ساعدني وسامحني وار شدني لطريق الصواب ..
فهد اول ما شاف حمود راح صوبه : حمود بلاها حالتك جذا .. ليش يالس تصيح
فاطمه بخوف : حمود يالس يصيح وركضت صوب برع واول ما فتحت الباب حصلته يالس ع الارض
فهد بتوتر : فاطمه اشو اللي مستوي .. ليش حالتكم متبهدله جذا .. انتي عيونج مورمه من الصياح وحمود حالته متبهدله فهموني الحين اشو مستوي
فاطمه بتوتر : فهد لا تشغل بالك ما صاير شي روح تحت وخبر عمي انه حمود احينه بينزل لا تحسسه انه مستوي شي
فهد :فاطمه الله يخليج انا مب ياهل تقصين عليه بهالكم كلمه بتفهميني احينه اشو مستوي والا افهم الموضوع بطريقتي
فاطمه بخوف : فهد الله يهداك محشوم انا مب يالسه اقلل من قيمتك انته الحين حاول تغطي غياب حمود وانا عقب بيلس معاك وبفهمك كل اللي يالس يصير
فهد وهو يطالعها : توعديني
فاطمه وهي اطالع حمود : وعد فهد بس الله يخليك خلني بروحي مع حمود
فهد : اوكي فاطمه بنتلاقى عقب اول من رخصتكم
فاطمه وهي تيلس ع الارض : حمود غناتي بلاك اشو اللي صار عليك
حمود وهو يصيح فحضنها : فاطمه ليش سويتي فيني كل هذا ليش بعتيني برخيص
فاطمه وهي تتنهد : وغلاتك عندي يا حمود اني بريئه ومستحيل امس كرامتك بشي وصخ شرات هذا
حمود بعصبيه : عيل اللي شفته اشو فهميني اشو معناته
مها تركض بخوف وكانت يالسه تلف شعرها : بسم الله الرحمن الرحيم اشو مستوي هنيه
حمود وهو مب عارف شو يالس يقول : اسألي الخايسه هذي
فاطمه بضيج : انا بسكت عنك احينه لاني عارفه انك تعبان ويالس تقول كلام فاضي ..
مها وهي تمسكها من ايدها : فطوم خبريني اشو اللي صاير
فاطمه بضيج : خلينيي يامها الله يخليج وصدت صوب حمود .. حمود اذا تبا تتزوج مريم انا موافقه .. وانا مستعده اخطبها حقك وارقص فعرسك بعد .. اهم شي تكون مرتاح وما اشوف دموعك مرسومه على خدك وراحت حجرتها
حمود فخاطره : سامحيني يا فاطمه عارف اني اناني بس انا تايه من جهه صورتج مع ولد خالتج .. ومن جهه مريم
مها بضيج : حمود حرام عليك .. والله لو انا فمكان فاطمه كنت طفشانه ومودره البيت من زمان .. الزم ما على الانسان كرامته وانته كل يوم يالس تهينها عسب وحده باعتك وسبت اهلك وعايرتهم بالفقر .. اصحي يا حمود اصحى
حمود وهو يمسح دموعها :انا داخل ابدل ملابسي
مها وهي توقف جدامه وتاشر على راسه : حمود فكر بهذا وحطت ايدها على قلبه مش بهذا عن اذنك

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:03 AM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حمود اول ما دخل حصل فاطمه تصيح : فاطمه مسحي دموعج خوله تعتبرج اكثر من اخت وهي محتاجتلج الحين اكثر من اول .. عسب جذا انسي كل اللي صار بينا ووقفي معاها ..
فاطمه وهي تتنهد وتمسح دموعها : فعلا حمود كلامك صح .. محد يستاهل دمعه من عيني .. عسب جذا ما راح افكر الا بنفسي وبالناس اللي تحبني وتحاتيني وانت سوا اللي براسك انا ما عاد يهمني شي بسير ابدل من رخصتك
حمود بضيج : سامحيني يا فاطمه الله يخليج سامحيني بس اللي سويتيه صعب اي ريال يقدر يستحمله
مها كانت معصبه واخذت التلفون ودقت لمريم : انا لازم اوقفج عند حدج لهنيه وكفايه مصختيها وايد
مريم بابتسامه : ساروه طالعي هذي مها شو تتوقعين تبا .. اكيد تبا تاخذ رايي فميكبها ..
ساره : انتي ردي وبتفهمين شو السالفه ..
مريم بدلع : هلا مهاااااا اشوووووو !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
مها بعصبيه : سمعي يا مريم بعدي عن حمود احسلج .. الريال عنده حرمه وعيال واللي يالسه تسويه لا يرضي لا الله ولا رسوله .. فيا تبعدين بالطيب او بيكون لي تصرف ثاني معاج
مريم بعصبيه : حووووه انتي ليش اتصارخين علي .. صارخي على اخوج وخليه هو يبعد عني يالس يركض ورايه من مكان لمكان .. صدق حاله يسوون سواتهم ويقطونها على راسي ..
ساره بتوتر : مريم فهميني اشو اللي صاير وليش صوت مها عالي
مها وهي تتنهد : شوفي مريم انتي مش غريبه علي وفاهمه كل حركاتج .. وانتي السبب بكل اللي يالس يصير بينهم
مريم تقاطعها وهي تصارخ : مها ترى انا وايد عطيتج ويه واذا حمود يباني بالحلال ليش ما اوافق وانتي شو حارج
اصلا من الاساس انتي مش من حقج ادقين وتعاتبيني هذي حياتي وانا حره اوافق او لا
مها بضيج : مريم انا حذرتج وانتي عاد بكيفج وصكرت فويها وفرت التلفون فوق الشبريه ..
مريم بعصبيه : والله لا اخليها تدفع ثمن كل كلمه قالتها انا اراويها هالماصخه
ساره بتوتر : مريوم فهميني اشو اللي صاير
مريم بعصبيه : فاطمه متهاوشه مع حمود وحاطين السالفه على راسي انا شو سويت
ساره وهي تتنهد : للاسف كل كلمه قالتها مها صح .. انتي وراء كل المصايب اللي يالسه تصير
مريم وهي تبا تضربها بكف بس وقفت : ساره لهنيه وبس انا ما اسمحلج
ساره وهي توقف جدامها: بلاج وقفتي ضربيني .. مريم كافي الله يخليج اعقلي وخلي حمود فحاله
مريم بعصبيه : شوفوا بالاول كنت مفكره اخليه عند زوجته وعياله بس الحين مستحيل اخليه وانا بتم وراه لحد ما يتقدملي واصير زوجته واقهركم وافش غلي فيكم .. اراويكم
ساره بضيج : الله يكملنا بعقل .. ويبعدنا عن طريق الحراااام
مريم بعصبيه : ساروه انتي وحده بلا احساس احينه انا اختج ولا هالخايسه مها .. بس مب مشكله الايام بينا وربي لادمرج مهوي ولا راح اخليج تتهني طول ما انا عايشه صبرج علي بس .. اوف ما يخلوا الواحد يرتااح
فاطمه تكشخت وبدلت ملابسها وصارت صوب حجرة خوله
مها بضيج : يالله ما ادري لحد متى بتم مستحمله هالمريم احسها غيمه سوداء وما بتنزاح بسهوله
خوله بضيج : مهوي الله يخليج خلي هالكوافيره تخلص بسرعه .. اكيد فاطمه محتاجتلي مابا اخليها بروحها
فاطمه اول ما سمعت رمست خوله دمعت عينها : خوالي انا هنيه غناااتي ولا تحاتين شي انا ما فيني الا العافيه .. اليوم فرحتج ولازم تنسيني وتفكرين بس فنفسج
خوله وهي تمد ايدها : فطوووووم انا من لي غيرج وصدقيني راحتج ابداء مني ومن نفسي
فاطمه وهي تمسك ايدها وتحضنها : وانا لاني احبج واموت عليج نسيت كل همومي وقلت افرح معاج .. وبعدين لحظات الفرح مب دايما تتكرر عسب جذا خلينا نستانس اليوم ونطمش على ام محمد
خوله وهي تنفجر ضحك : لا حرام عليج خلي الحرمه في حالها .. كافي مها ناويه عليها اليوم
مها تقاطعم وبابتسامه : صادقه فطووم وربي خاطري ومتحمسه اشوف عيوز النار شو مسويها بحالها اليوم
خوله وهي اونها معصبه : لا عاد لهنيه وبس انا ما اسمحلكم .. هذي عمتي ولازم تحترموها
مها وهي ميته ضحك : الله والعمه عااد .. صدق انها تشرررررررررف ولا شرايج فطوم
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : درر مهوووي انتي دومج صح وخوله الغلط
خوله بابتسامه : وليه بيقلبوها علي احينه
ام حمود كانت يايه تزقرهم ومعصبه من خاطر : لعنبوه انتن وين العرب بيووا ولا وحده فيكم نزلت
مها وهي تحضن امها : امايه حبيبتي لا تعصبين عسب ما تستوين عيوز بسرعه خليج ريلاكس
ام حمود بعصبيه : عيوز فعينج يالله طوفن جدامي
خوله بدلع : امايه انا انزل ..
ام حمود : لا حبيبتي انتي تنزلين عقب .. هذي العادات
مها وهي اونها زعلانه : امايه انا مالي خص .. انا بعد بنزل مع خواااالي ..
ام حمود : فطوم انا بنزل وهاتي مها من شعرها وانتظرج تحت لا تتاخرين .. نفس ما قتلج من شعرها
مها وهي اونها زعلانه : امايه حرام شعري بيخترب .. رفقا بالقوارير
فاطمه وهي تمسكها من ايدها : اقول انتي هذرتج ما تخلص خلينا ننزل بالطيب لا اشدج من شعرج ..
مها بخوف : لا الله يخليج من الصبح وانا يالسه اسنعه يالله طوفي جدامي وانا بنزل وراااج
فاطمه وهي تهز راسها : لا حبيبني هاللعبه مش علي انا تبين خالوه تعصب علي يالله طوفي جدامي
مها : اوووف منج طالعه قويه شرات امايه
خوله وهي ميته ضحك عليهن : يحليلكن تكسرن الخاطر الله يديم المحبه ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــــــــي آلسياره
روضه : خلود متى بنوصل بيتهم وايد بعيد ..
خالد : والله عاد شو نسوي نصيبنا جذا بس لا تشغلين بالج شوي وبنوصل

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:04 AM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روضه : خلووود والله متلهفه على شوفة خوله .. واخيرا بشوفها
بو خالد وهي يضحك : روضه والله اللي يسمعج يقول انتي اللي ناويه تعرسين مش خالد
روضه : باباتي بلاك قلبت علي ما سويت شي .. وحده ومتلهفه على شوفة حرمة اخوها فيها شي يعني
ام محمد فخاطرها : الله والحرمه عااااااااااااااد وحده عمياء ومعتمده على غيرها
بو خالد : لا يا بنيتي ما فيها شي اركدي قربنا نوصل
روضه : خلود ياويلك لو طلعت وحده شرانيه ترى ما بوافق
خالد بابتسامه : يا سلام ومنو انتي حتى ما توافقي الحمدلله ابويه بعده عااايش
روضه وهي تضربه على ايده : دب وااااحد صدق انك ثقيل دم
بو خالد وهو ميت ضحك على حركات عياله : بسكم هواااش ام محمد بلاج ساكته
ام محمد بتوتر : هاه لا ما فيني شي بس ما عندي شي اقوله
خالد بابتسامه : واخيرا وصلنااا
روضه : اممممم صراحه بيتهم ناااايس ووشكله وااااسع
بو خالد : ههههه وانتي ناويه تخطبين البنت ولا البيت
روضه بدلع : باباتي انا اسوي حركات العيايز هالايام اول شي يشوفن المظاهر وعقب البنت
بو خالد : يعني قصدج اذا البنت فقيره ما يزوجونها حق ولدهم
روضه بابتسامه عريضه : بالضبط هذا اللي اقصده باباتي
خالد وهو مستعيل : ابويه مطولين سوالف ولا ننزل
بو خالد : لا ياوليدي تعرف اختك من تبداء تهذر ما تسكت .. يالله خلوننا ننزل
فــــي آلميلس عند آلريــــآييل
بو حمووود : فهد وين الدخووون الظاهر امك راح من بالها ياليت لو تروح وتذكرها
فهد : ان شاء الله ابويه على امرك .. تامر امر
بو حمود : لا تتاخر ما باقي شي وبو خالد وولده بيكونوا عندنا
فهد راح يركض صوب المطبخ : امايه ... امااايه
ام حمود : هاه فهود بلاك تنافخ
فهد : امايه ابويه يقولج وين الدخون
ام حمود : وليه تصدق رااح عن باالي انتظرني خمس دقايق وبيكون جاهز
فهد : انزين امايه انا بترياج .. بس ليش هالخساير كلها .. امايه عادي اخذ حبه
ام حمود وهي اطالعه بنص عين : جرب وبتشوف شو اللي بيصيرلك
فهد بابتسامه عريضه : تصدقين امايه خاطري اسوي حركه من زمان ما سويتها
ام حمود : فهووود بطل حركات الصغيرين وقر مكانك احسن لك .. ترى بهالخاشوقه على راسك
فهد اول ما شاف امه صاده خذ حبة كيك وقعد ياكلها بشراهه
ام حمود بعصبيه : فهد الظاهر انك ما تسمع الكلام انا اراويك
فهد وهو يالس يركض وميت ضحك على امه .. امايه الله يخليج حبه وحده ما تضر
روضه: خالوه نحن ندخل من هالباب ؟؟؟!!!!!!!
ام محمد بدون نفس : هيه تعاالي الباب الثاني ميلس الرياييل ما تشوفين خالد وابوج ساروا هناك
روضه وهي ترفع حواجبها : ما ادري الصراحه قلت يمكن بنيلس كلنا رباعه
فهد اول ما بطل الباب حصل روضه فويهه
روضه وقلبها يدق بسرعه وصرخت : لاااااااااااااااااااا
فهد بخجل : سامحيني اختيه ما جان قصدي اخوفج
ام محمد فخاطرها : وليه الظاهر كل اللي فهالعايله ميانين اللهم يا كااافي
روضه بتوتر : ما عليه اخوي حصل خير
فهد وهو مستحي من نفسه : سامحيني اختيه والله ما قصدي اسبب لج احراج عن اذنكم احينه
روضه وهي طول الوقت واقفه متصلبه ولا ردت عليه .. كانت قاعده تتأمل كل شي فيه
ام محمد : روضه بلاج واقفه خلينا ندخل ..
روضه وهي تصد صوب فهد كانت خايفه وفنفس الوقت ودها تنفجر من الضحك لانه شكله كان متخيس بــ للكريما
فهد وهو ياشرلها من بعيد : والله اسف ما كنت اقصد
ام محمد بتوتر : روضه خلينا ندخل فضحتينا .. كليتي الريال بعيونج
روضه وهي تنتبه لام محمد : هاه خالوه شو كنتي تقولين من شوي ما انتبهت عليج
ام محمد بعصبيه : اكيد ما بتنبهي خلينا ندخل احينه
روضه وهي تصد صوب رواء بس ما حصلت فهد وضحكت : ياربي الظاهر انه هالولد مينون.. بس دمه خفيف
ام محمد : روضه تكلمين نفسج
روضه وهي ميته ضحك : خالوه يالسه اذكر هالريال اللي مر علينا شفتي شكله يضحك جان متخيس بالكريما
ام محمد : انزين لاحقين على هالسوالف .. وبتشوفي وايد ؟؟!!! بعدج ما شفتي شي للحين
مها وفاطمه اول ما شافوهم راحوا صوبهم
فاطمه بابتسامه : يحي الله بمن شرفنا حدروا البيت بيتكم
مها وهي تبوس روضه : انتي اكيد روضه صح
روضه بابتسامه : وانتي اكيد مها صح
مها : ايه اخر مره تعارفنا جان بمضااارب وان شاء الله اليوم بقدر اعدل صورتي يمكن في البدايه تتحسبيني شرانيه وقوية عين بعد ولا انا غلطانه
روضه وهي ميته ضحك وتتذكر كلام ام محمد : هيه بصراحه فاخر مره خفتج اطقيني
مها بابتسامه : حشا مب لهالدرجه عاااد............... تراني طيبه وحبوبه
فاطمه وهي تسلم على روضه : شحالج روااضي حدروا لا تموا واقفين ع الباب
مها : تفضلوا تو ما نور المكان تفضلي خالوه البيت بيتج وخذي راحتج
ام حمود وهي يايه صوبهم : تفضلوا بلاكم واقفين عند الباب حدرووا البيت بيتكم
روضه وهي تصد صوب وراء وتحاول ادور على فهد بس ما حصلته وعقب صكرت البشكاره الباب ..
مها : روضه حدري حبيبتي بلاج واقفه
روضه وهي مستحيه : لا فديتج بس اترياج تقوليلي دشي
فـــــي آلميلس
بو حمود : حيالله بو خالد وخالد تو مانور المكان
بو خالد : بوجودكم اشحالكم وش اخر علومكم وكيف الدنيا معاكم
بو هلال بابتسامه : انته تفضل استريح وعقب بنتفاهم على كل شي لا تم واقف
خالد وهو يسلم على حمود : شحالك حمود
حمود : يسرك حالي بو الوليد انته شحالك
خالد : الحمدلله ماشي حالنا نشكر الله وراح صوب فهد واول ما شافه كانت فيه كريمه فوق شفايفه ومسحها بايده
فهد وهو ميت ضحك: خلووود كانت كريمه صح
خالد وهو يضحك : هيه اعترف شو ماكل
فهد وهو يتذكر ويحاول يفهم ليش روضه خافت منه: والفشيله صدق انفضحت
خالد باستغراب : حوووه نسيت اني ربيعك يعني من جهتي عااادي واذا فيه حد ثاني عاد هذا شي يرجعلك
فهد بتوتر : لا انا ما قصدت احد ثاني كنت اقصد ابوك خفته شافني بس ما علق
خالد بابتسامه : تحريت بعد فيه احد ثاني شافك واذا على ابويه لا تشغل بالك تراه وايد يطوف وينسى على طول..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:06 AM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مــن آحــــدآث آللحــــظة آلخـــآمسة عشـــر


::



::

ام محمد وهي سرحانه : والله هالبنت من جهة حلوه حلوه .. بس اللي شاغل بالي خالد كيف بيقدر يعتمد عليها .. اكيد منبهر من هالجمال ... بصراحه لو انا ولد جان ما فوتها .. صدق حليوه .. بس مش احلى مني الله خلق وفرق

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

روضه اول ما سمعت صوت فهد ارتبكت : وليه هذا شو يابه احينه .. احسن شي اشرد قبل لا يشوفني واتوهق
فهد : اممم الظاهر الحلوه معصبه علي من خااطر .. احسن شي ادش وارضيج
روضه اول ما يات تطلع وقف فهد جدامها وكان مغمض عيونه .. فهد وهو اونه يصيح : امايه سامحيني
روضه بتوتر : .......................................


~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~

ام هلال تقاطعه : شوف هلال انته ولدي الوحيد وبصراحه انا ابا ازوجك شيخة الحريم .. وتبا الصراحه لو كنت ماخذ خوله انا اول وحده بترفض .. وبتشوف اللي ما يسرك .. بس يالله انمشي الحال فهالدعله مها .. شي اهون من شي
هلال بعصبيه : امايه ما توقعت انه قساوتج توصل لهالدرجه .. خافي الله يمكن الله يبتليج بنفس مرض خوله

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:07 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اللـــــحظة آلخــــآمسة عشرة

::

::



الفصـــــل ألـــأـ ولــ

مها بابتسامه : يحي الله بمن زارنا وشرفنا .. تو ما نور البيت
روضه : الله يحييج حبيبتي وتمت ادور بعيونها ... الا وين حرمة اخويه خاطري اشوفها واسولف معاها
مها وهي تسوي روحها معصبه : بعدها ما صارت حرمة اخوج .. وبعدين نحن الظاهر مش قد المقام
روضه بابتسامه ممزوج بشويت خوف وتوتر: لا الله يخليج لا تفهميني غلط انتوا على عين والراس
مها وهي شوي بتنفجر من الضحك : روضه بلاج حبيبتي ؟؟!!! احسج توترتي وخفتي ترى كنت امزح معااج
روضه وهي تاخذ نفس عميق : داريه فديتج بس تبين الصدق وربي تحريتج تتكلمين !! صراحه خوفتيني
ام حمود : مهوي بسج هذره وسيري خلي خوله تنزل قوليلها الجماعه وصلوا
مها : اوكي امايه الحين بروووح
فاطمه تقاطعها : مهوي غناتي انتي خليج عند روضه وانا بروح
مها باقتناع : اوكي حبيبتي على رااحتج
خوله بتوتر : ياربي ليش محد يا يخبرني اذا خالد واهله وصلوا او لا
فاطمه تقاطعها : بلاه المزيون يالس يتكلم بروحه
خوله بخوف :: فطوم انتي هنيه .. هاه خالد يااا
فاطمه : وانتي كل اللي هامج بس خاالد ..
خوله بخجل : وفيه احد اغلى عن خالد فديت روحه والله
فاطمه وهي تحضنها : هيه اشعليه خالد الظاهر كل الدلع بيروحله ونحن لنا الله
خوله بابتسامه : فطوم بس عاد عن اللقافه وخلينا ننزل .. لا نتاخر عليهم
فاطمه : على فكره اخته روضه يايه معاه .. وشكلها وايد طيبه وحبابه لا وفوق هذا غرشوووب
خوله بحماس : تصدقين عاد خاطري اتعرف عليها .. يالله خلينا ننزل بسرعه
فاطمه : أثقلي يا بنيه اخاف يغيرون رايهم
خوله بثقه : انا كل اللي يهمني بس خلود والباقيين يجوا عقبه والا شو رايج
فاطمه :على قولتج .. المهم هاتي ايدج وخيلنا ننزل
خوله : يالله فديتج سرينا
مها بابتسامه : هاه رواضي خبريني كيف الاختبارات للحين ان شاء الله سهله
روضه : الحمدلله للحين سهلات والله يستر من الياي
مها : لا فديتج لا تشغلين بالج انتي شدي حيلج وتوكلي على الله وكل شي بيتسهل
روضه : ان شاء الله يارب الله يسمع منج .. واول ما لمحت خوله انبهرت من جمالها وصدت صوب مها ..
مهووي هذي حرمة اخويه ولا وحده من حريم اخووانج...
مها وهي تضحك : لا فديتج هذي خوله بشحمها ولحمها .. تعالي بعرفج عليها .. وراحوا صوبي خوله .. خوووالي فديتج هذي روضه اخت زوج المستقبل خالد
خوله وهي تمد ايدها : هلا رواااضي شحاالج
روضه وهي تسلم عليها وتبوسها على خدها : هلا الغاليه هلا بحرمة اخويه .. واخيرا تعرفنا عليج .. خالد كل يوم يكلمني عنج لدرجة فكرت اني اسويلج رواية
خوله وهي تضحك : ههههههه حشا مب لهالدرجه عااد
فاطمه : امم الظاهر بتموا واقفين وانا بصراحه رويلاتي تعورني فلو نيلس يكون احسن
ام حمود : فاطمه تعالوا يا بنيتي لا تمن واقفات
فاطمه : عموه من شوي يالسه اخبرهن اني تعبت من الوقفه
مها : روضه خوالي خلونا نيلس ... ونسولف على راحتنا .. لا تعصب علينا امايه وعقب الله يسترها
روضه فخااطرها : ما شاء الله عليها تبارك الله فعلا الله ياخذ شي ويعطي شي .. والله وعرفت تختار يا خالد
مها وهي اطالعها بنص عين : روضه الظاهر انج بتمين واقفه
روضه وهي مستحيه : هاه مهوووي لا فديتج يا الله خلينا انسير صوبهم
ام محمد وهي سرحانه : والله هـ البنت من جهة حلوه حلوه .. بس اللي شاغل بالي خالد كيف بيقدر يعتمد عليها .. اكيد منبهر من هـ الجمال ... بصراحه لو انا ولد جان ما فوتها .. صدق حليوه .. بس مش احلى مني الله خلق وفرق
مها وهي اتصاصخ خوله : بلاها عيوز الناااار سرحانه .. لا ومتمكيجه بعد .. خوالي تصدقين طالعه احلى عنج
خوله : مهووي عيب حبيبتي .. وطي صوتج اخاف روضه تسمعج وتزعل
مها : خوله تعرفيني لو ما قلت اللي في خاطري ... احس اني بنفجر .. فخليني اعلق براحتي اوك
فاطمه : خوالي فديتج خليها على راحتها .. هذي هي وفهد للي حطوا شي فراسهم يلسوا يعلقوا عليه
روضه كان ودها تعرف منو هذا اللي شافته عند الباب بس استحت تسأل وقطع حبل افكارها صوت ام حمود
ام حمود : مهووي غناتي دقي على فهد وخليه يجي صوب المطبخ اباه فشغله..سوا سواته وشرد وما قدرت الحق عليه
مها وهي تضحك : ههههه امايه الله يهداج يعني ما تعرفين حركات فهد كل همه بطنه خلاص احينه بدقله ..
روضه بابتسامه : اممممم يعني اسمه فهد .. صدق خفيف دم .. ضحكني عليه من خااطر .

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية