لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-10, 01:41 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا مرتبك = خالد تعبان الحـ

ابو سامي بعصبية = خله يفتح جواااله ,,, يوم بدا الشغل يقفله ,,, خله يفتح الجوال بسرررررررعه

انا = بس يابو سـ

وصارخ باذني

ابو سامي = اقوووووووول خله يفتح جواله بسرعة ,,, نسيتوا ان اكثر الشباب مايسافرون الا اخر الليل ,,, خله يتابعهم يله

وسكر بوجهي

زفرت بضيق ورفعت راسي لخالد وتفاجأت فيه

ماسك راسه ويئن بصوت واضح

انا بخوف = خالد

خالد يئن = راسي راسي آآآآه ,,, صدااااااااااااااع ,, راسي بينفجر رااااسي

انا = حـ ,, حاول تنام ( وقمت ولحفته ) نام خالد وارتاح

يتقلب بفراشه ويئن ويتألم

خالد بتعب = ابي انوووم ماني قادر

انا بحزن = اكلت علاجك .؟

خالد بصراخ = ماااابي ,,, ابي ارتاح ,, آآآآه راسي راااااسي

وصار يتقلب بفراشه

انا = ابروح اجيبلك ماء صحة من البقالة تاكل علاجك

بس مارد علي

طلعت من البيت ورحت للبقالة وشريت الماء ورجعت بس تفاجأت فيه نايم

او

او

مغمى عليه

مدري


بس والله صعبة اقومه الحين ,,, الولد تعبان وطوال اليوم والتلفون باذنه ومانام

ابخليه ينام شوي ,,, والله مابقلبي رحمة اذا قومته الحين

طلعت من البيت ورحت للشقة وانا منقهر ان اليوم راح وماطلعنا بنتيجة ,,, اتصل علي ابو سامي مرة ثانية وبصعوبة قلت له خالد تعبان ونايم وبعد مد وجزر وصراخ قال قومه بعد ساعة وخله يتصل عليهم

بس انا غلبني النوم ونمت

الفجر

قمت مفزوع وبعد ماستوعبت انقهرت انها راحت علي نومة ,,, لقطت جوالي ولقيت 16 اتصال من المسكين ابو سامي ,,, وانا من التعب ماقومني رنين الجوال

اتصلت بخالد ولقيت جواله مقفل ,,, افففففففف شسوات ,,, اتصل بابو سامي الحين اخاف يهاوشني او يمكن نايم ,,, طيب الشباب وش صار عليهم والأهم خالد وش صار عليه

اتصلت بخالد مرة ثانية ومقفل

قمت وصليت وبعد شوي قومت خلود واخواني وكل واحد طلع من الشقة رايح لمدرسته

اما انا طلعت من الشقة وبدل ماروح للمدرسة عكست طريقي ورحت للحارة بس بطريق ثاني عشان ابراهيم وصالح وماجد مايشوفوني بطريقهم

وصلت بيت ابو عبدالله وضربت الجرس ,, شوي وطلع لي خالد وشكله مبهذل

خالد مستغرب = خالد

انا = زين انك صاحي,,, افتح جوالك ,,, ابو سامي حرق جوالي باتصالاته

خالد = وش صار .؟

انا = تسألني .؟ ,,, اذا قفلت انت جوالك حنا مانقدر نسوي شي ,,, افتح جوالك واتصل على الشباب شف وينهم

خالد = طيب ادخل ( وفسح لي الطريق )

دخلت وانتبهت على سيارة ابو عبد الله بالكراج

انا = ابوعبدالله هنا .؟

خالد = ايه جا ,,, بس الى الحين ماشفته ,, توني قمت

انا = انت نمت امس والا وش قصتك رحت شوي للبقالة ولقيتك ,, آآآ ( وسكتت )

خالد = نمت البارح بس كان نومي متقطع ولا نمت زين

ودخلنا غرفته

خالد = ابروح اصلي

ودخل الحمام توضى وطلع و صلى الفجر وبعدها توجه لجواله وفتحه وانهالت عليه الرسايل

خالد = اووووووووووه الله يعيني على ابو سامي ,, شكل الرجال شاب ضو

انا = المهم فيه رسايل من الشباب .؟

خالد = لا كلها من خدمة موجود

انا = اتصل فيهم الحين شف وينهم

خالد = بيشكون كذا ,, فيه احد يتصل الساعة 7 صاحي انت

انا بتنهيدة = الله يستر والله اني خايف

فجأة دخل علينا ابو عبد الله واستغرب من وجودي

انحرجت منه وسلمت عليه وسلم خالد على خاله ,,, وحاولنا نكون طبيعين ,,, سأل ابو عبد الله سؤاله المعتاد لخالد وبعد ماتطمن عليه طلع وتركنا

انا = يله انا تأخرت عن المدرسة لازم امشي

خالد = اصبر ابوصلك

انا = لا ماله داعي

خالد = الا امش بس

واخذ مفتاحه وجواله ومحفظته وطلعنا وكل واحد راح لمدرسته

وطوال الدوام بالمدرسة وانا اتابع اخبار خالد بالرسايل ,,

لين اخر حصة ومافيه شي جديد ,,, يتصل خالد عليهم ويدخل معهم بالسب والكلام والشتم ويسكرون عن بعض,,, افففف مادري ليه خايف ,, الاوضاع ماشية صح ,,, ابو سامي متابع خالد بكل شي ,, طيب ليش الخوف اللي احس فيه ,, يمكن لأننا الى الحين ماندري وينهم الشباب ووش مخططين عليه ,, ربي سترك

الظهر وانا طالع من المدرسة اتصلت بخالد ولا رد علي ( تنهدت ) يمكن عنده حصة الحين ,,, انا شرعي و خالد طبيعي وحصصنا تصير اقل من حصصهم ,,, ارسلت له رساله نصها

( اذا خلص دوامكم اتصل علي )

وصلت الشقة وهالمرة خلود هي اللي وصلت قبلي ,,,

وفرحانه الاخت انها جت من المدرسة قبل اجي انا

خلود مع اني اعتبرها مثل امي باهتمامها فينا ,,, الا ان عقلها بعض الاحيان يتعطل عن العمل ,,, او يمكن تنساه بمدرستها ,,, الله اعلم لكن الحمد الله على كل حال

دخلت غرفتي وانا بالي مشغول بخالد ,, ماتصل علي معقول مانتهت الحصة عندهم الى الحين

اتصلت فيه مرة ثانية ولا رد

جلست مع خلود واخواني والجوال بيدي احتري خالد يتصل يرسل أي شي

خلود = وش فيك كل شوي تطالع جوالك ,,, فرحان فيه

انا بضيق = افففففف خلود ماني فاضي لـ

وفجأة رن جوالي ,, وبلهفة القيت نظرة

( ض ابو سامي يتصل بك )

تفاجأت ابو سامي متصل علي الحين سترك يارب

انا = الووو

ابو سامي = محتاجينك الحين تعال لمدرسة خالد تركي بسررررعة ولا تبطي

قمت مفزوع

انا بخوف = ليه وش فيه خالد

ابو سامي بعصبية = تعال انت الحين ونعلمك بكل شي ,,, بسرررررعة تعال

وسكر بوجهي

ضربات قلبي سريعة من الخوف ,,, مدرسة خالد الحين ,,, طيب وش جاب ابو سامي لمدرسة خالد بهالوقت وخالد ليه مايرد علي من اليوم ,,, لايكون صاير فيه شي ,,, ربي سترك الولد من اليوم مايرد علي

خلود مستغربة = خالد بسم الله وش فيك .؟

طلعتني خلود من افكاري والخوف مسيطر علي

انا = بعدين خلود بعدين

وطلعت بسرعة من الشقة واتصلت على ابراهيم واخذت سيارته منه وتوجهت لمدرسة خالد

وطوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, الله يستر ليه مايرد علي ,,, طوال الدوام بالمدرسة وهو يرد علي بالرسايل وش معنى الحين .؟ وليه ابو سامي اتصل علي بالوقت اللي مايرد خالد علي فيه

تفاجأت بجوالي يرن والقيت نظرة عليه ( ض ابو سامي يتصل بك )

انا = الووو

ابو سامي = وينك ابطيت .؟

انا = هذا انا على وصول

ابو سامي = المدرسة قبالها دكان تعال تلقانا متخبين فيه

انصدمت ,,, متخبين مرة وحدة

انا مرتبك = ان شـ ,,, ان شاء الله ,,, بس خالد وينه مايرد علي

ابو سامي = مب وقته الحين تعال ونلعمك بكل شي

وسكر بوجهي مرة ثانية ,,, اففففففف ليه مايقول ويريحني

دعست على البنزين اكثر وانا بالي مشغول ومرتبك

شوي ووصلت المدرسة ,,, ولاحظت بالمواقف مافيها الا كم سيارة تقريبا خمس سيارات كل وحدة بعيدة عن الثانية

وشفت من ضمن السيارات سيارة خالد واقفة ويدور حواليها واحد متلثم

حاولت ادقق فيه من بعيد ,,, عجييييب هذا مب زول خالد

انتبهت على جوالي يرن ورفعته من دون ماشوف المتصل

انا = الووو

ابو سامي = انت راعي اللومينا .؟

اللومينا سيارة ابراهيم

انا = ايه

ابو سامي بصراخ = وليش واااااااقف تعااااال ولا يشوفك احد بسرررررعة

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,, اللهم سكنهم مساكنهم ,,, توجهت للبقالة حسب اوامر العصبي ابو سامي

دخلت الدكان ولقيت ابوسامي ومعه ثلاث رجال وكلللللهم لابسين مدني ( ثوب وشماغ )

ابو سامي بعصبية = تعااال ,, ( ومسك يدي وجرني عند باب الدكان ) تشوف المرسيدس هذيك ,,, هذي سيارة خالد حسب الوصف ,,, صح .؟

انا = ايه هذي سيارة خالد ,,,, بس هو وينه .؟

ابو سامي = تعرف اللي يدور حوالينها .؟

انا = متلثم وشلون اعرفه .؟

ابو سامي = طيب شف هناك ( وأشر على سيارة كامري واقفة برا المواقف )

دققت النظر فيها وبالشخص اللي جالس على كبوتها ,,, وشهقت

انا بخوف = هذا ,,, هذا راكان ,,, وهذي نفس الكامري اللي اخـ

ابو سامي = ايه قاعدين يحترون خالد يطلع من مدرسته

انصدمت ,,, الكلاااااااب وش هالحقارة

حسبي الله ونعم الوكيل وشلون نسينا انهم يدلّون مدرسة خالد

ابو سامي = ابيك تطلع لهم وتحارشهم بس اسمع ,,, حارشهم وبس انت لا تبدا بالهواش مفهوم عشان تصير بداية الهوشة منهم هم ,,, مفهوم خالد .؟

انا = ان شاء الله ,,, طيب واذا سألوني عن خالد شاقول .؟

ابو سامي = خالد ماهو بالمدرسة الحين

التفتت لابو سامي متفاجئ

انا = اجل وينه .؟

ابو سامي = طلعناه من الباب الخلفي للمدرسة وقلتله يروح لبيت ابو عبد الله عشان يوهم خاله ان كل شي تمام ولا ينكبنا وهوعلى وصول الحين

ابتسمت الحمد الله

ابو سامي = خالد يوم طلعناه كان واضح عليه تعبان وصعب نكلفه بشي ,,, عشان كذا اتصلت عليك ,, حاول تحارشهم بسرعة قبل يجي خالد ,,, انا ابتصل فيه الحين اشوف وينه .؟

وطلع جواله ورفعه لاذنه شوي وجاه رد ,,, قطبت حواجبي معصب ,,, انا من اليوم اتصل فيه ولا يرد والحين يرد على ابو سامي

ابو سامي = وينك ,,, طيب طيب ( وسكر والتفت لي ) بسرعة رحلهم

طلعت من البقالة وتوجهت لسيارة خالد ولقيت اللي كان يدور حوالين السيارة جالس على كبوتها

مشيت لين وصلته

انا = وش قاعد تسوي ,,, ومن انت .؟

التفت وطالعني شوي وبعدها نزل من الكبوت وأشر على اللي بالكامري يعني تعالوا

التفتت ورا وشفت راكان ينزل من الكبوت بسرعة وحرك بالسيارة ووقف عندنا ونزل منها هو وعلي وعبد العزيز ,, التفتت مرة ثانية للي عندي

انا = انت بدر .؟

راكان = هلا هلا

التفتت لراكان اللي يهلي بسخرية

عبد العزيز = هذا اللي كان مع خالد

بدر = وهو على ما اذكر اسمه خالد بعد ههههههههه

جا علي ومسك ذراعي ,,, هذا شكله مغناطيس لذراعي كل ماشافني مسكني والمشكلة شوي ويدخل اظافره

علي = وين خالد .؟

انا = مالك دخل

بدر = هالخواف مزعجنا من امس والحين مندس بمدرسته ( وفك اللطمة عنه ) رح ناده

انا = الخوافين انتم ,,, جايين اربعتكم على واحد

علي = انت شكل الضرب اللي جاك مارباك

هذا اللي ابيه

انا = ايه مارباني ربني الحين

التفت علي لبدر

علي = وش نسويبه هذا الحين ,,,, ناخذه معنا والا نحتري الخواف خويلد

راكان = وهذا وش نبيبه ,,, انا ابي اللي مزعجنا امس ,,, شكله مشتهي طعنة ثانية

بدر = انا ماخليت فيه شي

عبد العزيز = خلصونا ملينا وحنا نحتري

بدر بعصبية = بتصل فيه اشوف وينه هالكلب ( وطلع جواله وراح مبتعد عنا يكلم )

علي بعصبية = ادخل المدرسة ورح هاته ( ودفعني )

انا بعصبية = ماني رايح ,,, تبي تروح رح انت

تلفت علي شوي يمين ويسار وبعدها طالعني بعصبية

علي = والله لو الناس مب حولنا كان تعاملت معك تعامل ثاني

انصدمت وشلون يعني ,,, ماحنا متهاوشين ,, تلفتت يمين ويسار وفعلا فيه شباب شويين اللي عند البوابه واللي عند سياراتهم يسولفون

جا بدر وهو معصب

بدر بعصبية = مايرد علي ,,, بس ارسل تو يقول عندي حصة اضافية ,, لا ويهدد يقول اذا كان فيكم خير احتروني ,,, وش نسوي الحين ,,, ذبحنا الحر

علي مستغرب = حصة اضافية ( والتفت للمدرسة ) كل الطلاب طلعوا ,, معقول فيها احد يدرس الى الحين .؟

راكان بضيق = واحد يروح يشوف

فجأة حسيت بضربة على راسي

بدر بصراخ = وين خاااااالد .؟

انا بعصبية = ماااااني قايل وورني وش بتسوي

مسك علي ذراعي مرة ثانية وقربني منه بعنف

علي بعصبية = انا حاس ان فيه شي ,, الطلاب كلهم طلعوا الا هو ,,, وييييييييينه .؟

راكان بعصبية = بتعلمنا وينـه والا وشلون .؟ ( وعطاني كف )

علي بعصبية = راكان اصبر اخاف احد يشوفنا ,,, اصبر شوي

تلفتت ولاحظت ان السيارات كلهن راحن ومابقي الا سيارة وحدة واظنها للحارس لأنه قاعد يطالعنا

اففف وشلون اخليهم يعصبون اكثر انا المشكلة ماعرفهم زين ولا اقدر ابدا وامد يدي على واحد منهم حتى ماتصير بداية الهوشة مني

راكان بضيق = ذبحنا الحر ,, وهذا ماطلع

علي = انتم مصدقين انه عنده حصة اضافية

شكل علي اذكاهم ,,, الله يستر اخاف يلاحظ على ابو سامي واللي معه

بدر = سيارته هنا ,,, وين بيروح يعني .؟

علي = هذا اللي مستغرب منه ( وضغط على يدي ) بتكلم والا وشلون .؟

انا = انتم وش تبون ,,, تبون هوشة .؟ يله وش تحترون

راكان بعصبية = نحتري خالد ,,, قلّنا وينه والا بكف الحين

عبد العزيز = شوفوا شوفوا ,, هذاك مو خالد .؟ ( وأشر بيده )

التفتت وشفت خالد نازل من سيارة مكسيما ومتوجه لنا ,, وعليه بنطلون جنز اسود وبلوزة سودا

قرب عندنا وعيونه علي ,, حسيته متفاجئ

علي مستغرب = من وين جاي هذا .؟ مو يقول عنده حصة اضافية .؟

بدر بعصبية = شفت الكذوووب

وراح لخالد قبل يوصل عندنا ومسك ذراعه وسحبه بعنف لين وقفوا عندنا

راكان = من وين جاي انت .؟ مو تقول عندك حصة اضافية .؟

خالد بغرور = ولعبت عليكم

فعلا مثل ماقال ابو سامي واضح عليه التعب وصدره يرتفع وينزل بسبب صعوبة تنفسه

عصب بدر من كلمته ولصقه بعنف على سيارة خالد قريب مني

بدر بعصبية = لاطعنا بالحر واخر شي تقول لعبت عليكم

علي بعصبية = بدر اصبر شوي البيوت لها درايش

اخذت نفس متضايق من علي هالداهية ,,, يقدر يمسك اعصابه بشكل رهيب مو مثل راكان وبدر

= ليه واقفين هنا ياعيال

التفتنا كلنا للحارس

علي = لا ابد ياخال ,,, قاعدين نسولف

راكان = وليه تسأل انت والا ممنوع .؟

بدر = يحسبنا قاعدين بمدرسته

طالعنا الشايب شوي وبعدها توجه لسيارته ومشى

جا راكان ومسك ياقة خالد ولصق جسمه بجسم خالد يرصه على السيارة اكثر

راكان بصراخ = مزعجنا امس بالاتصالات والرسايل ,,, والحين تسحب علينا وش شايفنا قدامك ,,

رفع خالد يديه ومسك راسه

خالد بألم = قصّر صوتك ,, اسمعك من دون ماتصارخ

شي طبيعي المصدع مايحب الاصوات العالية ,, كيف بخالد اللي يعاني من مرض براسه

سكت راكان شوي وبعدها قرب فمه من أذن خالد وصرخ باعلى صوت عنده

شهقت ,,, الحقيييييييييييييير

جلس خالد على الارض وهو ماسك راسه

خالد بألم = أأأه لاااااا ,,, رااااسي ,,, رااااااسي بينفجر

سحبت ذراعي من علي ودفعت راكان معصب

انا بعصبية = اسلوبك اسلوب بزارين يالتيس

جاني علي ومسك ذراعي مرة ثانية

علي = لاحق على الاسلوب اللي يحبه قلبك ,,, لاتستعجل

بدر = علي فكنا منه هالبزر ( وراح ومسك ذراع خالد وقوّمه ) انت وش ينفع معك ,,, تبيني اعيد معك اللي صار .؟

راكان = ايه صح بدر ذكرتني ( وقرب من خالد ) ورني اشوف ( ومسك بلوزة خالد يبي يفك الازارير )

مسك خالد بلوزته

خالد بتعب = وش تشوف .؟

بدر بسخرية = نبي نشوف تربيتنا فيك هي نفعت والا تبي بعد .؟

وتعاونوا بدر وراكان عليه وفكوا ازارير بلوزته غصب عنه ,, واول ماشافوا الخياطة اللي بصدره وهم يبدون بالاستهزاء والضحك

بدر = ههههههههه مرقعينه

راكان = كان طلبت منهم يحطون سحّاب احسن

وماتوا ضحك عليه حتى علي اللي حسبته اعقلهم

افففففففف ليه مايضربون ويبدون بالهواش ,, ذبحنا الشمس و الحر ,,, قاعدين يستهزؤن وبس ,, والمشكلة مانقدر نبدا

خالد = والله اللي يمد يده علي والا على خالد قسم لايشوف شي ماشافه

وجا بيزرر بلوزته بس راكان مسك يده اليمنى ولواها ورا ظهره

راكان بعصبية = انت يالخواف تهدد

قرب بدر من خالد وتحسس ذراعه اليسرى

بدر = راكان انت هذاك اليوم طعنت يده هذي صح .؟

راكان = نزّل بلوزته نشوف

وتعاونوا عليه مرة ثانية يحاولون ينزلون بلوزته بالكامل حاول خالد يمنعهم بس ماقدر عليهم وجردوه من بلوزته غصب عنه

خالد بعصبية = ياكلب هات بلوزتي بالشارع حنا

مسك راكان الجرح اللي بعضده

راكان = انت مزعجنا وماخليت كلمة الا وقلتها لنا ,,, تحمل اللي يجيك

خالد وهو يتلفت منحرج = هات بلوزتي تكفى بالشارع حنا

علي بصراخ = ياجماعة مب الحين ,,, البيوت لها درايش وش فيكم انتم ,, عطوه بلوزته وخلونا ناخذهم للبر وبعدين سووا اللي تبون

اوووه هذا بيخرب علينا

انا = انت اسكت ولا كلمة

ضرب علي راسي من ورا بقوة

علي بعصبية = انت اللي تسكت مب انا

عبد العزيز = الشارع فاضي علي وبعدين ماحد عارفنا

علي بعصبية = ماحد يعرفنا بس ياخذون لوحة سيارتنا

راكان بعصبية = علي صادق ( ولصق خالد بسيارته مرة ثانية ) عطني مفتاح سيارتك

خالد = ليه .؟

رص جسمه بجسم خالد اكثر وهو معصب وطلع المفتاح من بنطلون خالد غصب ,,, وخالد ساكت حتى مافتح فمه بكلمة

راكان بعصبية = يله امشوا خلصونا ( والتفت لبدر ) وانت عطه بلوزته ( وراح يفتح سيارة خالد )

حذف بدر البلوزة على خالد ولبسها بس مامداه يزرر ازاريره الا وراكان ساحبه من يده

راكان = يله اركب

خالد بعصبية = ماني راكب وورني وش بتسوي

راكان بملل = بدر عليك فيه

مسك بدر ذراع خالد اليسرى

بدر بعصبية = اركب خلصنا ذبحنا الحر

خالد = شكلكم ماتفهمون

بدر بعصبية = انا اللي ابفهمك

ومد يده وفرك الجرح اللي بصدر خالد بعنف

خالد بصراخ = آآآآآآآآآآآآآآه

شهقت بخوف ,,, وسحبت ذراعي من علي ودفعت بدر بقوة ابعده عن خالد والتفتت له

انا بخوف = خاااالد

حاط يديه على صدره وهو شوي ويبكي من الألم

جاني علي ولف يديه حوليني

علي بصراخ = انت اركب وانت ساكت

انا بعصبية = خلني ( وحاولت احرر نفسي منه )

بس تفاجأت بخالد يتساند علي وقرب وجهه من وجهي وهو الى الحين يتألم من حركة بدر وهمس

خالد بألم = لا تركب

علي بعصبية = يركب غصب عنك

دفعني بدر وهو معصب ورفع يده وعطى خالد كف

بدر= راكان خلنا نشيله ونركبه غصب

التفت خالد للبقالة وهو ماسك خده بمكان الصفعة وبعدها التفت لي وبعدها التفت لعلي وبحركة جريئة فاجئتنا

تفل بوجه علي

سكتوا شوي يستوعبون وباقل من الثانية تركني علي معصب وهجم على خالد وطرحه بالارض وركب فوقه وماقصر بدر جا وركب على خالد بعد

وانا ماسمع الا صراخ خالد

توجهت لهم وحاولت ابعدهم عنه بس دفعني احد من ورا وطحت عليهم فوق خالد وبعدها طحت بالارض وركب راكان فوقي ,,, وبدا يعطيني من هالكفوف وانا احاول ادافع عن نفسي

ما اقدر افتح عيوني من اشعة الشمس واضرب راكان بشكل عشوائي

فجأة سمعت صوت ابو سامي واللي معه يصارخون علينا ويطلبون منا نوقف وتجمعوا علينا

وقوموا راكان عني ,,, وبدر وعلي عن خالد

جلست والتفتت لخالد ولقيته متمدد وماسك صدره الكاشف ويئن

قربت منه وجلسته

انا = خالد لايكون تأذيت

خالد بألم = صدري صدري

ابعدت يده عن صدره وانصدمت ,, حسبي الله ونعم الوكيل ,, ينزف والله اعلم كم غرزة انفكت ( تنهدت ) شكل جروحك ياخالد ماراح تطيب

بدر بصراخ = لا تتدخلون بيننا

رفعت راسي اطالع بدر اللي يصارخ على الرجال

ابو سامي بعصبية = على كيف ابوك مانتدخل

علي = خلاص حصل خير

ابتسمت ابو سامي واللي معه لابسين مدني وهالشلة ماتدري انهم شرطة على بالهم جايين يفكون الهوشة وبس

ابو سامي بعصبية = حصل خير هاااه ,,, ليه الدنيا سايبة

رفع خالد راسه

خالد بتعب = يالضابط هذولي اللي اعتدوا علي وعلى خالد

راكان بصدمة = ضابط .؟

ابو سامي = يله شباب اخذوهم

علي بخوف = انا مالي دخل

بدر بغرور = يله نكيّف عندهم شوي ونطلع ,,, ماراح نطوّل عندهم لا تخافون

فجأة رفع ابوسامي يده وعطى بدر كف طيره الجهة الثانية

ومسكه ابوسامي وقعد يسحبه للمكسيما اللي جا خالد فيها

التفتت لخالد ولقيته ماسك راسه

انا بابتسامة = الحمد الله ,, الله فكنا منهم ,,, ماكنت متوقع اننا بنتخلص منهم بهالسهولة

التفت خالد لي والألم واضح بعيونه

خالد بتعب = انت خلصت بس انا ماخلصت ,,, اليوم لازم اروح للاستراحة

زفرت بضيق ,,, بتروح وانت حتى الجلوس ماتقدر تجلس غير احد يجلسك ,,, بس معه حق لازم يروح ويطلّع اللي بالاستراحة باسرع وقت

خالد بتعب = انت وش اللي جابك هنا .؟

انا = ابو سامي اتصل علي وقال تعال لمدرسة خالد ,,, وبعدين تعاااااال انا يوم اتصل عليك ماترد علي ويوم اتصل عليك ابو سامي رديت عليه على طول ,,, ليه مطنشني يالثوووور

خالد = مابيك تجي ,,, بس انت وراي وراي

= عاجبتكم الجلسة هنا انت واياه ,,, قوووووموووووا

نقزت متفاجئ من صراخ ابو سامي علينا ,,, صح اثرنا انا وخالد بعدنا جالسين بالارض

التفتت لخالد وقربت راسي له وهمست

انا = قم لا يسجننا هالعصبي

وقمت وساعدت خالد على الوقوف

ورحنا للمركز كلنا الا خالد اللي راح مع عسكري للمستشفى عشان يعيدون الخياطة اللي بصدره بأوامر من ابوسامي وبعد ثلاث ساعات رجعوا للمركز

والى أخر العصر وحنا بالمركز

ابو سامي = تقدرون تطلعون واذا استجد جديد نتصل عليكم

خالد = يعني خلاص

ابو سامي = لا ماهو خلاص ,,, ابوانهم بيجون ولازم تكونون موجودين بس هذا انا اذكرك مرة ثانية هات كل التقارير الاولى اللي طلبتها منك ,,, مفهوم ,, لاتنسى .؟

خالد = بس انا مضطر اسافر اليوم

ابو سامي = بتترك الموضوع معلق مرة ثانية

خالد = لا بس مضطر اسافر

ابو سامي = بس اولياء امورهم يمكن يحضرون بكرة او بعده لازم تصير موجود

خالد = تكفى يابو سامي تابعه بنفسك ,,, انا علمتك بكل شي ,,, انا مضطر اسافر

ابو سامي بتنهيدة = انا مستعد ومتعاون معك بس انا ماني قريبك حتى اتابع الموضوع عنك ,, خالد اذا كنت مشغول قل لابوك يتابع الموضوع عنك

تساند خالد على الكرسي بتعب والتفت لي وعيونه تحمل كل معاني الحيرة والضياع ,,, ضايع بين المشاكل هنا والمشاكل بالرياض ,, ومن نظراته لي كأنه يطلب مني اتدخل كأنه يقول انا تعبت تكلم معه انت

التفتت لابو سامي

انا = ابوه مسافر ,,, طيب عادي يوكل احد .؟

ابو سامي = عادي ,, الا ابو عبد الله لا يتدخل ,,, التفاهم مع ابو عبد الله الصراحة صعب ,, راسه يابس

ابتسمت والتفتت لخالد

انا = يله خالد امش

هز خالد راسه بتعب وقام

طلعنا من مكتب ابو سامي ومسكت خالد على جنب

انا = بتسافر اليوم للرياض .؟

خالد وهو يتساند على الجدار اللي وراه = ان شاء الله

انا = بتروح وانت شكلك كذا .؟

خالد = وش فيه شكلي

انا = انت حتى الوقوف مانت قادر توقف على طولك ,, متساند على الجدار

لف خالد وجهه عني بضيق وابعد ظهره عن الجدار

خالد بتعب = خالد والله ماني فاضيلك

انا = خالد ان لبدنك عليك حق ,,, انت توك جاي من المستشفى حتى مفعول البنج مايمديه راح عنك ,,, رح للبيت وارتاح وبكرة سو اللي تبي

خالد = خويلد وش دخل هذي في هذي البنج موضعي واقدر اسافر

ومشى عني

اففف عنييييييد ,,, لحقته ومشيت بجنبه

انا = ان سافرت للرياض اليوم باقول لخالك عن سالفة الاستراحة وانت بكيفك

التفت خالد لي معصب ودفعني على ورا ,,, بس دفعته كانت ضعيفة وماحسيت فيها

خالد بعصبية = يقالك ماسك علي شي الحين

قربت منه ولفيت ذراعي على كتفه وقربته مني زي ماكان يسوي فيني لما اكون متضايق

انا بابتسامة = والله انك غالي ,,, بس عنادك يخليني اتصرف معك تصرف ثاني ,,, بكرة يعني بكرة ,,, وان عرفت او سمعت انك سافرت اليوم وريتك الشغل ,,, مفهوم ياثور

يطالعني بنظرات معصبة وساكت

دفعته قدام شوي عشان نمشي

انا = وعلى فكرة رجلي على رجلك ,, روحة للرياض لحالك مافيه

خالد = هين ياخويلد مردودة

ابعدت ذراعي عنه

انا = هذا جزاتي اني خايف عليك ,,, صحيح ,,, افعل خيرا تجد شرا

خالد = انت مانت حاس بالنار اللي احس فيه ,,, انا مقهور ,, مقهور ياخالد

انا = افااا ياخالد كيف ماني حاس بالنار اللي تحس فيه ,,, لو اني ماني حاس كان ما اهتميت فيك ,,, كان ماتركت اخواني بالشقة لحالهم وسافرت معك

سكت خالد شوي

خالد بتنهيدة = اعذرني خالد ماكنت اقصد ,,, لاتاخذ بخاطرك ,,, انا منقهر ولا ادري وش اقول ,, الله مارزقني باخوان واحس الله عوضني فيك (التفت خالد لي وابتسم ) تصدق انت احلى جحش شفته بحياتي

ابتسمت فرحان يوم شفت ابتسامته ,,, فقدتها

انا بابتسامة = تسلم والله ماعليك زود


بعد صلاة المغرب

رجعنا انا وخالد لمدرسته عشان انا اخذ سيارة ابراهيم وخالد ياخذ سيارته وكل واحد راح لبيته

دخلت الشقة وانا تعباااان ونعسااان وجوعاااان

خلود = هلا خالد

ولاول مرة خلود تستقبلني عند الباب بالعادة تصير جالسة بالصالة والا بغرفتها ولا كأني جيت بس هالمرة مستقبلتني والغريب وجهها احمر وكأنها مستحية او متوترة مدري وش قصتها

انا مستغرب = هلا فيك

وجلست بالصالة على الارض بتعب افففف اليوم مانمت ابد على قومتي الفجر

انا = خلووووود ابي أي شي اكله جوعااااان مرة

خلود = ان شاء الله

طالعت خلود وهي رايحة للمطبخ مستغرب وش عندها هذي اليوم صايرة مؤدبة ,, والغريب ماسألتني عن شكلي ,, متبهذل قدامها وملابسي وسخة بالعادة تحقق معي لين اكره نفسي

جت خلود وحطت الصحن قدامي وجلست على الكنب وهي تلعب باصابعها متوترة

الله يستر وراها شي ,,, هدوئها ماهو طبيعي وراه شي

بسم الله

وبديت اكل وانا خايف من خلود وهدوئها المفاجئ

خلود = خااالد

بغيت اغص ,,, ايه انا ادري ,, وراها شي

انا = هاه

خلود = ان شاء الله عجبك الاكل

بالله ,,, كلها سندويشة وعصير حتى العصير حامض

انا = قولي اللي عندك اخلصي

خلود = ام ,, ام ,, آآآ ,, ام محمد وخالتي ام عبد الله جو عندي اليوم العصر وراحوا

انا = طيب واذا ,,, ماهي اول مرة يجونك

والتفتت لخلود ولقيت وجهها احمر مرة وتلعب باصابعها

انا مستغرب = خلود وشفيك .؟

خلود مستحية = ام محمد وخالتي ام عبد الله جايين يخطبوني لمحمد

فتحت فمي وطيرت عيوني فيها

انا بصدمة = ووووششش ,, محمد

ونزلت راسي منصدم ,,, محمد يخطب خلود ,,, محمد ماغيره اخو صالح ,, ضحكت غصب عني ,,, والله محمد رجال والنعم فيه ,,, متوظف وعايل نفسه وماعليه كلام

محمد يبي خلود اختي ,,, غريب ماعمره جاب لي سيره ,,, انا ادري ان اهله يدورون له على مرة مثل ماقال لي صالح بس وش معنى اختي

التفتت لخلود اللي منزله راسها بقوة شوي ويطيح بحظنها

انا = وانتي وش رديتي عليهم .؟

رفعت خلود راسها مستحية

خلود = انا استحيت مدري وش اسوي ,,,, انا اروح واتركهم والا اسكت والا ابـ

انا = يعني مارديتي عليهم بشي .؟

خلود = الا قلت راجعوا خالد

انا = وش راجعوا خالد وزارة هي ,,, الله يفشلك ووش قلتيلهم ان شاء الله راجعوا خالد بالدور الاول والا بالدور الثاني

خلود = لا شقتنا بالدور الرابع ,,, يعرفونها هم

انا = خلووووود

خلود وهي شوي وتبكي = مدري وش اقول

تنهدت وسكتت ,,, خلود اختي خطبها محمد ,, ياربي شسوي ماعرف هالسوالف انا

انا = طيب ماقالوا شي ثاني ,,, لا محمد ولا ابوه ولا حتى صالح قالوا لي شي

خلود = اخذت خالتي ام عبد الله رقم امي ,,, يقولون اول نبي رايك وراي اخوك وبعدين نجي نخطبك رسمي

انا = ووو,, وعلمتي امي .؟

خلود مسحية = لا ,, علمها انت ,,, انا استحي

ابتسمت وسكتت ههههه تقول علمها انت ,,, علمتني انا قبل تعلم امي ,, مع انه المفروض العكس ,, وش معناه هذا ,, معناه خلود تعتبرني اقرب لها من امي

طالعتها فرحان ,,, الله يوفقها ,,, خلود تستاهل

بعد صلاة العشا

طوال الصلاة وبالي مشغول والله اعلم وش قرا الامام ووش ماقرا

حنا مالنا غير خلود ,,, بس محمد رجال والنعم فيه ,,, ياربي وشلون اسوي الحين ماعرف ادبر شي ,,, وماعرف ارد عليهم ,,, ماعرف هالامور

غير اتصل على امي ,,, واتصل على عمي ,,, بس عمي ماني متصل عليه الا بعد موافقة خلود وموافقتي ,, مع انه اصلا عمي ماله دخل فينا بس الحين انا محتاجه

ان ماطاعك الزمن والا طيعه ,,, دايم اقول لايمكن ألجأ لعمي لو مهما يكون

والله محتار

دخلت الشقة وانا الى الحين اهوجس

محمد عمره 25 او 26 وخلود عمرها 16 ,, مو كبير بالنسبة لها .؟

صح ماراح تتزوج خلود الا بعد ماتخلص السنة هذي يعني بيصير عمرها 17 ,,, بس مادري ,, محتااااااار


بعد ماتعشينا دخلت غرفتي انام ,,, تعبااااان على قومتي الفجر هذا غير بكرة وراي سفر

صح على طاري السفر

طلعت من الغرفة ورحت لخلود ,,, الله يستر مالي خلق للهواش معها ,,, يوم اسافر اول مرة للرياض صارت هوشة وصراخ وزعل حتى عشا ماتعشيت هذاك اليوم الحمد الله اني تعشيت قبل شوي ,,, الحين مدري وشلون اقنعها اسافر

دخلت عليها غرفتها ولقيتها تحل واجباتها

انا = خلود بكرة بسافر للرياض

التفتت خلود لي مستغربة

خلود = ليه .؟

اخذت نفس الله يعين

انا = خالد مضطر يروح للرياض وانا ابخاويه

سكت خلود شوي

خلود = طيب بس عطني فلوس عشان ارسل سالم للبقالة ,, البيت ناقصه شوي اغراض

سكتت مستغرب ,,, ماعصبت ,,,

ابتسمت غصب عني صايرة عاقلة اليوم

انا بابتسامة = خلوووود انا ابعلم امي عن الخطبة ,, وان شاء الله يوم يومين وانا راجع ,,

حاولت مابتسم عشان ماحرجها بس غصب عني ابتسمت اكثر

شوي شوي تحول لون وجهها للاحمر

خلود بحرج = خاااااالد ( وغطت وجهها بالكتاب )

طلعت عنها وسكرت الباب وانا اضحك ,,, ورفعت يدي للسماء

انا = الله يجزاك خير يامحمد ,, عقلتها لي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:42 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 30 *











يوم الثلاثاء

بعد صلاة الفجر رجعت للشقة ومريت غرفة خلود عشان اقومها

خلود ماشاء الله عليها نومها خفيف بسرعة تقوم ,,, مسكينه تعودت على المسؤولية وهي صغيرة واهتمامها بمعاذ اللي يقومها باخر الليل خلاها تحس بأي حركة حتى لو هي نايمة

فتحت باب غرفتها بس وقفت بمكاني متفاجئ

لقيت خلود جالسة على سريرها وتبكي

انا منصدم = خلوووود

وجلست عندها على السرير

انا = وشفيك ليش تبكين .؟

تمسح دموعها بمنديل ومعاذ نايم بحظنها

خلود بصوت باكي = مافيني شي ,,, رح خلني لحالي

انا = خلود وشلون مافيك شي .؟ قوليلي ليش تبكين .؟

زاد بكاها اكثر

انا = خلوووود

خلود وهي تبكي = ابي امي ,,, خالد خلها تجي ,,, ليش انا دايم اسوي كل شي

تنهدت بحزن ,,, امي باعتنا برخيص ياخلود

انا بحزن = وش اللي جاب طاريها ,,, خلود امي تركتنا من سنة ,,, وش معنى الحين تبكين

خلود = امس انحرجت ماعرفت وش اسوي عند الحريم ,,, امس كنت محتاجتها مرة ,,, المفروض يكلمون امي مايكلموني انا ,,, بس انا ماعندي ام ,,, امي موجودة بس انا ماعندي ام ( والتفتت لي ودموعها على خدها ) خالد خل امي تجي ,,, مابي انحرج مرة ثانية قدامهم ,,, صعب ياخالد انا استحي اطلع لهم وهم جايين يخطبوني ,,, لو عندي اخت كبيرة كان خففت عني شوي ,,, انا مليت كل شي علي انا ,,, وشلون يعني اصير ام نفسي وانا عندي ام

وغطت وجهها بيديها وبكت اكثر

ضميتها وسندت خلود راسها على صدري ورفعت يدي امسح على شعرها ويدي الثانية ماسكه معاذ عشان مايطيح من حظنها

انا = هذي امي اللي تدافعين عنها ,,, خلود انا راح اتصل على امي واصر عليها تجي ,,, بس ماضمن ان تهتم فينا ,,, اللي تخلت عن معاذ وهو عمره سنة بتتخلى عنك وانتي عروس ,,, خلود انتي دايم متعودة على ام سعد ,,, ام سعد اقرب لك منـ

خلود بصوت باكي = بس ام سعد ماهي امي ,,, انا ابي امي امي

انا = خلاص خلود اهدي وانا اليوم ان شاء الله بتصل عليها ( وابعدتها عني ) يله قومي صلي والبسي وانا هالمرة اباخذ معاذ وسلمى اخليهم ببيت ابو سعد

هزت خلود راسها ,, وقمت وابتسمت لها احاول انسيها امي

انا بابتسامة = خلوووووود يعني افهم الحين انك موافقة على محمد

رفعت خلود راسها تطالعني ودموعها على خدها

خلود بصراخ = انا مايهمني محمد اصلا ماعرفه ,, انا يهمني امي وبس ابي امي

تنهدت وطلعت من غرفتها وانا ضايق صدري ,,, ادري انك تحتاجين امي ياخلود ,,, ادري ان البنت بطبيعتها تحتاج لامها بهالوقت بس ماباليد حيلة ,,, زوجها احمدوهـ يمشي امي على كيفه ,,, بس لك علي ياخلود اني انشب بحلقها لين تجي ,,, وخل احمد يطق راسه باقرب جدار

اخذت معاذ وسلمى ونزلتهم عند بيت ام سعد ورحت للمدرسة

وهناك تفاجأت انا وابراهيم وماجد بتعكر مزاج صالح وطوال اليوم وهو معصب

ماجد = ياخي وشفيك اليوم ماتنكلم

ابراهيم = يمكن طايح من السرير

صالح بصراخ = بتسكت انت والا وشلون

وطوال اليوم وهو على هالحال لين طلعنا من المدرسة ورحت امشي معهم رايح للحارة عشان اخذ معاذ وسلمى وطوال الطريق وحنا ماسكين صالح تعليق

دخلنا الحارة وتفاجأت بسيارة خالد واقفه ,,, غريب بالعادة يطلع من مدرسته بعدنا

التفتت لصالح ونسيت انه معصب

انا مستغرب = صالح ,, خالد اليوم ماراح للمدرسة .؟

مادريت الا بضربة قوية على ظهري

صالح بعصبية = لا تجيب طاريه قدامي لشوتك

حطيت يدي بمكان ضربته

انا بعصبية = ياااخي وشفيك سألتك بس

صالح = يانا ياهو بهالبيت ,,, مدري متى نفتك منه هالمغرور,,, من عذر ابوه يوم مايبيه

ابراهيم بملل = هدوا اللعب شباب

ماجد بملل = صااااااير شي بينكم بعد ,,, ماتملون انتم .؟

انا = بيت ابوك موجود انت اللي راز وجهك ببيت خاله

رفع يده علي بتهديد

صالح بعصبية = بتسكت لالفعك الحين

انا بعصبية = الفعني وشف وش بيجيك

ماجد = انا لله ,, وبعدين معاكم انتم ,, خلاص كل واحد يروح لبيته فكونا

ابراهيم باستهبال = هيه ماجد تراك بحارتنا بيتك بالحارة الثانية

ماجد = هاه ,, ايه صح تصدق نسيت ههههههه

طلع ابراهيم جواله

ابراهيم = ابتصل على خالد يطلع ,,, يمكن بعض الناس تروح شياطينها ( وطالع صالح بطرف عينه )

صالح بعصبية = قصدك هو الشيطان بنفسه ,,, لا تتصل فيه خله يطس

ماجد = الا الا اتصل يمكن خالد ماكل حلاوته ومايبينا نعرف

ضحكت على ماجد و رحت لبيت ابو سعد واخذت اخواني ,, رجعت للشباب وانا اضحك على معاذ يدعك عيونه بيده ماهو متعود على الشمس لو ماني ماسك يده الثانية كان صدم بالجدران ,, لقيت الشباب واقفين عند بيت ابراهيم وخالد واقف معهم اما صالح ماشوفه

انا بابتسامة = هاااه ماجد مين اللي ماكل حلاوة الثاني ( والتفتت لخالد ) سلام عليك ايها المغرور المتغطرس المتعجرف

خالد مستغرب = انا مغرور ومتغطرس ومتعجرف

انا = هذا كلام صالح مالي دخل انا

التفت لي ابراهيم

ابراهيم = اترك عنك ,,, حتى هذا عيا يقول وش فيه صالح

انا مستغرب = شسالفة .؟

خالد بضيق = مافيه سالفة ,,, لاتكبرون الموضوع ,,, اصلا صالح دايم وهو كذا ماهي اول مرة

انا = بس اليوم معصب بزيادة ,, وش صاير بينكم

خالد وعيونه على معاذ = ولاشي

ماجد = يله عاد خالد

ابراهيم = يتستر عليه

جلس خالد على ركبتيه وضم معاذ لصدره ومعاذ ماصدق خبر غطى وجهه بصدر خالد عن الشمس

خالد بابتسامة = خويلد وشفيه اخوك

ماجد = لا تغير السالفة

= خااااااااااااااااااالد

التفتتا كلنا لصالح اللي واقف عند باب بيت ابو عبد الله وينادي على خالد بعصبية

زفر خالد بضيق

خالد بضيق = وش يبي ذا بعد

ابراهيم = رح لايطلق قنبلة نووية تنسفنا

خالد بصوت عالي = وش تبي .؟

صالح بعصبية = تعاااال اقول

قام خالد والتفت لي

خالد = لا تروح ابيك شوي

وراح عند صالح ووقفوا عند الباب والغريب صالح يكلم خالد بعصبية وخالد يسمع له وساكت

التفتت للشباب وانا مستغرب

انا = بينهم شي

ابراهيم = خل نروح لهم نشوف

ماجد = بايع عمرك انت

طنشه ابراهيم وراح لهم ,,, ولحقه ماجد ,,, التفتت لاخواني ماقدر اطول عليهم واوقف تحت الشمس لازم اروح للشقة ,,, وصالح وخالد ماهي اول مرة يتهاوشون

التفتت للشباب ومالقيت الا ماجد وابراهيم واقفين لحالهم ,, غريب وين راح صالح وخالد

انا بصوت عالي = وش فيهم .؟

جاني ابراهيم وهو مستغرب

ابراهيم = دخلوا البيت قبل نوصلهم

غريب ليش دخل وهو قال احترني

طلعت من الحارة رايح للشقة ,,, صح خلني اتصل على امي قبل اوصل عند خلود ,,, طلعت جوالي واتصلت ,,, وبعد السلام والكلام علمتها عن خطبة خلود

امي بفرح = شوووووو ,,, بتحكي جد ,,, والله وكبرتي وصرتي عروس ياخلود ,,, ياحبيبتي يابنتي ياحبيبة ألبي

سكتت ,,, ايه واضح انها حبيبة ألبك

امي بفرح = محمد رجال بتزكرو منيح ,,, عطيني خلود اباركلها

انا بضيق = حنا ماوافقنا عليهم الى الحين

امي = وليش ماتوافئوا محمد شب منيح وامو كمان ست طيبي

انا = الراي الاول والاخير لي ولخلود

امي = وانا مالي راي

انا بضيق = لا ,,, رايي وراي خلود اهم من رايك

امي = شو هالحكي خالد ليش بتحكي معي هيك

انا = اسألي نفسك

امي = شووو خالد كل يوم يعني بنحكي بهالموزوع ,,, خالد حبيبي صدئني انا ئلبي وعئلي معكون

انا = اسمعي يمة ,,, خلود محتاجة لك الحين ,, انا حاس فيها وفاهمها اكثر منك ,, خلود تستحي تقابل الحريم وهم جايين يخطبونها وماهي قادرة ترد عليهم لازم يجي الرد على ام محمد من امها

امي = ماحدا اتصل عليي انا هلأ عرفت منك

انا = ادري ,,, هم يبون يعرفون رايي وراي خلود اول وبعدين يجون رسمي

امي = يعني خلود موافئة .؟

انا بعصبية = حنا ماعلينا نرد عليهم والا مانرد ,, يمه خلود تعبانة ومتضايقة تبيك ,,, يمة خلود محتاجة لك

امي = واحمد

انا بصراخ = كل ماقلت لك شي قلتي احمد واحمد ,,, اسمعي عاد اختاري واحد منا يأنا يااحمد ,,, ان ماجيتي هالاسبوع وطعتي احمد انسي ان لك ولد اسمه خالد ورقمي هذا انسيه

امي = لا لا خلاص حبيبي بئول لاحمد ,,, بس لاتحرمني منك

انا = مع السلامة

وسكرت عنها وانا متضايق

قبل صلاة العصر بنص ساعة اتصل علي خالد وانا بغرفتي

انا = هلا خالد

خالد = ليش رحت

انا = لاطعني بالشمس انا واخواني ودخلت بيتك وتبيني احتريك

خالد بتنهيدة = اوكي ,,, ابمرك الحين نمشي للرياض

انا = الحين .؟ خله العصر باقي نص ساعة على الاذان

خالد = مستعجل ابي اوصل الاستراحة قبل الليل

انا = طيب طيب كيفك

وسكرت عنه ورحت لخلود بالصاله ,,, انا علمتها اني اتصلت بامي بس ماعلمتها هي بتجي والا لا ,,, لأني باختصار ماضمن امي ولا اضمن زوجها احمد النذل

انا = خلود ان ابمشي للرياض الحين

هزت خلود راسها وسكتت

انا = يوم يومين وراجع ان شاء الله

طلعت محفظتي عشان اعطي خلود بس انصدمت بالمبلغ اللي معي ,,,

1000 ريال بس

ياربي شسوات من وين اجيب غيرهن من وين اصرف على اخواني ,, والامتحانات قربت ومافيه وظيفة تقبلني ,,, وماعندي سيارة اكد ,,, ياربي افرجها من عندك ,,, عطيت خلود 500 وخليت معي 500 ,,, ورحت لغرفتي متضايق

الحمد الله اننا بشقة مدفوع اجارها مقدم والكهرباء والتلفون والماء وكل شي من ضمن الآجار ,,, الله يجزاك خير ياخالد فكيت ازمه ,,, لو اني في بيتنا الاول ,,, كان الحين شايل هم الكهرباء والتلفون

بس ولو لازم احصل على وظيفة اخواني يبون والشقة تبي اغراض ,, نزلت راسي على الطاولة بيأس ,,, شسوات لازم اطلع وادور بس الحين مواعد خالد اروح معه للرياض

= خاااالد

رفعت راسي لسلمى

سلمى = خالد عند الباب ( ونفخت صدرها بغرور ) وقلتله اطلق ,, شفت انا اعرف

انا مستغرب = اطلق ! وشو اطلق .؟

سلمى = اطلق عشان يدخل المجلس

ابتسمت

انا = اسمها اقلط مو اطلق

وقمت رايح للمجلس عند خالد اخذنا شوي وطلعنا من الشقة متوجهين للرياض

وطوال الطريق وانا ساكت ومهموم ,, هم الوظيفة اللي ماني قادر احصلها وهم امي اللي ماهي راضية تحس فينا ولو مرة ,,, ياليتها تجي على الاقل عشان خلود

التفتت لخالد اللي جالس بمكان الراكب ولقيته يطالع قدام وسرحان

رجعت اطالع قدام وانا ضايق صدري ,,, اخاف امي تختار احمد وتطنشني انا

انا ماني بحاجتها بس خلود وخواني الصغار اللي محرومين من حنانها وهي موجودة بالشرقية وقريبة منا ,, ليش طيب تسمع كلام زوجهـ

خالد = خالد وش فيك .؟

انتبهت على خالد والتفتت له

انا بتنهيدة = مافيني شي ( وطالعت قدام )

خالد = ايه واضح

وشفته بطرف عيني يفتح الدرج اللي قدامه ويطلع علاجه وبدا يلهم من هالحبوب

خالد = تصدق هالعلاج احس صار ماله مفعول ,,, الصداع فيني فيني كان اكلتهم والا ماكلتهم ( وسكت يحتريني ارد )

سكتت ومارديت

خالد = مرة اكلت من المسكن ثلاث حبوب دفعة وحدة مع انه المفروض حبة وحدة عند اللزوم ( وسكت يحتريني ارد )

سكتت ومارديت

خالد = بس عادي ماصار لي شي ,,, احتري يغمى علي ,,, يعورني بطني ,,, يخف الصداع ,,, يصير أي شي ,,, بس شكلي تبلدت ماحسيت بأي شي ,, لا الصداع خف ولا اغمى علي ولا شي ( وسكت)

ما رديت

خالد = تصدق اني موزع علاجي بكل مكان ( وسكت يحتريني ارد )

ما رديت

خالد بتنهيدة = ببيت خالي ,,, وبسيارتي ,,, وببيت اهلي بالرياض ,,, باقي بيتك احط نسخة من علاجي ,, وش رايك ( وسكت )

ما رديت

خالد = تصدق ان خالي مايدري اني مسافر للرياض ,,, قلتله طالع للبر مع شباب ,,, عاد تخيل بر بعز الحر ماتجي صح .؟ ( وسكت )

مارديت

خالد = تصدق اني قاعد اكلم لوح الحين ( وسكت )

ما رديت

خالد = تصدق يعني انه وشفيك .؟

سكتت ولا رديت

خالد = يله عاد خالد ,, وشفيك اليوم ,, بالعادة تثرثر فوق راسي ,,, ليش ساكت

انا بضيق = خالد ممكن تبلع لسانك وتسكت

خالد = ماني قادر انوم سولف معي

انا = نام الحين باقي ساعة ,,, ساعة ونص ونوصل

خالد = لي يومين مانمت كيف تبيني انوم الحين ,,, علمني بس وشفيك ,, مانت طبيعي اليوم

انا = خويلد بتسكت والا وشلون

وسكت اخيرا ,, اعوذ بالله مابغى

بس المسكين طوال الطريق المتبقى وهو ماسك راسه بين يديه او يجر شعره ,, شوي يسدح المرتبة وشوي يرفعها وماسمع منه الا

أأأخ راسي ,,, صدااااااع ,, راسي بينفجر

وانا اسمعه وساكت

بعد ساعتين وصلنا الاستراحة قبل غروب الشمس بفترة

وقفت السيارة والتفتت لخالد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:43 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا = العامل فيها .؟

خالد وهو ماسك راسه بألم = مدري ,, خلنا ننزل ,,, اااخ راسي

نزلت ونزل خالد ,,, اتصل خالد على صادق عامل الاستراحة

وفتح لنا البوابة واحد هندي والتفتت لخالد

صادق = بابا كالد كيف حال انته .؟

بس مارد عليه خالد ودخل الاستراحة على طول

التفتت لصادق وطلبت جواله رفض بالبداية بس غصبته واخذت الجوال منه ورحت الحق على خالد

وتوجهت للغرفة حسب اللي اذكره بالفيديو ,, لين وصلت الممر اللي يروح للغرفة وشفت خالد من بعيد واقف عند بابها

استغربت وركضت لين وصلته

انا مستغرب = وش فيك واقف ليه ماتدخل

وماحتريت رده دخلت الغرفة بس وقفت بمكاني منصدم

الغرفة فاضية بالمرة ,,, مافيها شي ابد ,,, وين البراميل وين الطاولة الصغيرة ,, عجيييييييب اكيد موب هذي الغرفة

التفتت لخالد اللي الى الحين واقف بمكانه

انا = شسالفة ,,, هذي نفس الغرفة اللي بالفيديو

وطلعت جوالي وفتحت على الفيديو بس سحبه خالد مني وقعد يطالع الفيديو لين انتهى

خالد بعصبية = اكيد صادق الكلب

وطلع معصب من الغرفة ,,, لحقته ورحنا للعامل وهجم خالد عليه بس بسبب تعب خالد وضعفه والعملية اللي بصدره مسكته وابعدته عن العامل

وهجمت على صادق وطرحته بالارض واستلمناه ضرب انا وخالد

حققنا معه ومافيه فايدة مانسمع منه الا ,, بابا انا مسكين انا مافيه معلوم

قمت عنه

انا = اتركه خالد مافيه فايدة منه هذا

التفت خالد لي منقهر

خالد بقهر = كيف يعني والصور والفيديو

وراح لباقي الغرف يدور فيها ,,, رحت لغرفة العامل ومالقيت شي ,,, رحت لمكان المسبح ومافيه شي ,,, رحت للمطبخ ومافيه شي

وماخلينا مكان مادورنا فيه ,, خالد من جهه وانا من جهه

حل الظلام علينا وحنا الى الحين ندور ومافيه شي غير طبيعي ,, كل شي عادي

حتى برا الاستراحة درنا فيها ,,, رجعت للغرفة مرة ثانية وانا وشوي واستخف معقول ,,, لو الصور بس قلنا مفربكة بس الفيديو وشلووووون


طلعت من الغرفة وجلست على الارض ومديت رجلي بتعب

أأأخ تعبت وانا امشي وادوووور كني مهبول

شفت خالد واقف بنص الاستراحة

انا بصوت عالي = خاااااااااااااالد

التفت لي وجا يترنح ووقف قدامي

خالد بتعب = ناصر بيضيعني

انا = خالد اهدى شوي ,,, مدام ان الاستراحة فاضية ,,, مايقدر يسوي شي

خالد بصراخ = الفيديو معه ,,, انا بضيييييع ,,, على الاقل لو لقينا شي اقدر اخذه للشرطة ويشوفون البصمات بس الحين لا ,,, الحين بيتهموني اني اخفيته ( وبكى ) ناصر بيضيعني ,,, ناصـ

انا بحيرة = خالد انت تعبان اجلس خلنا نعرف نفكر

مسك خالد راسه بين يديه ودموعه على خده

خالد = مابي امي تعرف ,,, انا مظلوووووم ,,, ناصر بيذلني ,, راسي يعورني راسي بينفجر

لاحظت عليه كل شوي يضعف ,,, ويترنح وهو واقف ,,, كأنه ماهو قادر يوقف اكثر ,, لا يكون بيغمى عليه ترا ماني فاضي

انا بخوف = هيييه خالد مو الحين

ومادريت فيه الا وهو يطيح علي ,,, مسكته وابعدته عني وجلست على ركبتي وانحنيت عليه

انا بخوف = خالد ماهو وقتك الحين ,,, قم ,,, خالد تسمعني

متمدد على الارض وهو شبه فاقد وعيه ,, ويهذي بكلام مو مفهوم

انا = خالد رد علي ( تنهدت ) ياربي شسوي

فكيت ازارير بلوزته اشوف العملية اذا تضررت من الطيحة والا لا ,,, بس لقيت عليها لزقة كبيرة ,, ايه صح امس خاطوا الجرح مرة ثانية

انا = خالد ,,, خالد رد علي

وضربت خده على خفيف

انا = خاااااالد

يهذي بكلام مافهمت منه شي ,,, لاهو اللي مغمى عليه ولا هو اللي صاحي

قمت وركضت لصادق يشيله معي نوديه للمستشفى

اول ماشافني العامل اركض قام خايف مني

صادق بخوف = بابا انا مافيه معلوم

مسكته وجريته معي ,, وشلنا خالد وحطيناه بالسيارة بمكان الراكب وانطلقت فيه للمستشفى

والمشكلة مادل شي بالرياض ,, وقفت اقرب سيارة وخليت راعيه يدلني على اقرب مستشفى وماقصر الرجال مشى قدامي بسيارته يدلني

توترت اكثر يوم شفت خالد بجنبي اغمى عليه قبل اوصل المستشفى

وصلت اخيرا ودخلناه الطواري وجلست بكراسي الانتظار احتري الطبيب يطلع من عنده

بعد حوالي ساعة جاني الدكتور

انا بخوف = هاااه دكتور

الدكتور = اضطرينا ندخله العناية المركزة لين تستقر حالته

شهقت وطيرت عيوني فيه

انا بصدمة = ووووششش العناية

الدكتور = المريض حالته متدهورة ,,, ممكن اعرف وش سبب العملية اللي بصدره .؟ جينا بنحط عليه تخطيط القلب لكن تفاجأنا بالعملية واضطرينا نشيل الضماد ونحط بداله التخطيط

نزلت راسي منصدم ,,, ربي سترك ,,, يارب قومه بالسلامة

الدكتور = المريض سبق وسوى عملية بالقلب .؟

الخياطة بمكان القلب وعلى بال هالدكتور انها عملية لعرض صحي عادي

انا بحزن = لا ,,, خالد اعتدوا عليه شباب وتعرض لطعن بيده وصدره

الدكتور = بس العملية واضح عليها جديدة ,,, كيف يسمح له الدكتور يطلع وهـ

انا = امس عادوا الخياطة عشان كذا تشوفها جديدة

الدكتور = انت اخوه .؟

انا = لا

الدكتور = طيب عطني رقم ابوه او أي قريب له ,,, فيه امور لازم نتكلم فيها لمصلحة المريض

انا = خالد ابوه مسافر ,, وماله اخوان ,,, وانا اعرف عنه كل شي ,, قل وش تبي تتكلم عنه

الدكتور = لازم اتكلم مع ولي امره ,,, خالد صحته متدهورة ولازم يتخذ قرار باسرع وقت ,,, رجاء عطني رقم أي شخص قريب له ,, عمه خاله أي احد

انا = ليه خالد وش فيه ,, ليه مدخلينه العناية .؟

الدكتور = لين تستقر حالته ونطلعه ,,, ممكن تعطيني الرقم انا مشغول

وشلون افهمه هذا الحين ,,, ابو عبد الله مايدري اننا بالرياض اصلا مايدري ان خالد عنده السرطان

انا = ماحد يدري انه فيه السرطان غيري

سكت الدكتور شوي

الدكتور = وليش ساكتين الى الحين ,,, المريض لازم يبدا بالكيماوي ,,, او يجري عملية باسرع وقت ,,, المرض ينتشر بجسمه وانتم ساكتين

طلعت دموعي غصب عني ,,, يااارب اشفه

الدكتور = جيب العلاج اللي ياخذه المريض ابي اشوفه

مشيت خطوة بروح للسيارة بس تذكرت ان اسماء الادوية مكتوبة بجوالي

انا بحزن = اسماء الادوية بجوالي ( وطلعت له الجوال ووريته )

الدكتور = من متى والمرض معه .؟

انا بصوت باكي = من سنه

الدكتور بعصبية = هذا تهور يأخ ,,, المريض بحاجة للعلاج والراحة ,,, والمناعة عنده ضعيفة جدا ,, عطني رقم أي قريب له وبلا كثرة حكي

انا = خالد مايبي احد يعرف

الدكتور = المريض لازم يبدا بالعلاج ,,, صحته ماتتحمل اكثر

سكتت مادري وش اقول ووش اسوي

الدكتور = اذا فاق من الغيبوبة لازم يوافق على الكيماوي ,,, الادوية اللي ياخده المريض مجرد مسكنات ,, لازم يبدا بالكيماوي مفهوم

وقعد يهاوشني كأني انا السبب ,,,

قاطعته

انا بصوت باكي = دكتور تكفى ابي اشوفه

الدكتور = الزيارة ممنوعة الحين ,,, اذا استقرت حالته وطلعناه من العناية تقدر تشوفه

انا = تكفى ابي اشوفه الحين

الدكتور = قلتلك ممنوع

ونشبت بحلقه لين وافق وطلبت منه بعد ارافق معه اذا طلعوه من العناية رفض اول شي وبعد الحاح واصرار وافق حسيته كره اليوم اللي صار فيه دكتور بسبب الحاحي عليه

لبست الملابس الخاصة لزوار العناية المركزة ودخلت على خالد

وشفته قدامي متمدد على السرير مكشوف الصدر وعليه تخطيط القلب وحوله الوايرات و الاجهزة ومحطوط على فمه كمامة الاكسجين وموب حاس باللي حوله

وصوت الجهاز يزن باذني

بكيت غصب عني وانا اشوف خوي الروح بالحالة هذي ,, قربت منه وحطيت يدي على راسه

انا بصوت باكي = خالد قم ياغالي

مغمض عيونه وملامحه هاديه

رفعت راسي للممرضة اللي تتابع حالته

انا = خالد بيقوم صح .؟

ماقدرت اتحمل وانا اشوفه بهالحال وانحنيت عليه ابي اضمه واحس بوجوده ,,, بس منعتي الممرضة ,,,

من امس وهو تعبان ,, لا مو من امس من قبل امس من يوم كان يستدرج الشباب وهو تعبان وزاد عليه السفر وهم الاستراحة

انا بصوت باكي = خاالد

ماتحملت اكثر وطلعت من العناية وانا متضايق ,, وجلست على اقرب كرسي يارب اشفه ,,, قم ياخالد ,, قم انا احتريك

تذكرت اني ماصليت العشا والمغرب جمع وتقصير لاني مسافر

رحت لمكان اصلي فيه ورجعت اجلس على الكرسي قدام غرفة العناية وانا ادعي الله انه يقوم بالسلامة

ونمت وانا مادري عن نفسي من التعب


بغيت اطيح من الكرسي وقمت مفزوع ,, مدري كم مر علي من وقت وانا نايم ,, اخ يارقبتي

طلعت جوالي اشوف الساعة ,,, الله ,,, الساعة 2 في الليل

قمت بتعب وطليت على خالد من ورا نافذة الباب ,,, وشفته على حاله وممرضة ثانية غير عن الاولى تتابع حالته ,,, نزلت راسي بحزن ,,, جلوسي هنا ماينفع لازم اروح بس وين اروح وييييين

طلعت من المستشفى وركبت سيارة خالد ورحت للاستراحة ,,, الساعة الحين 2 بروح اتسلل على الاستراحة واراقب هالهندي يمكن كل المصايب منه ,,, والا وشلون ناصر يدخل الاستراحة على كيفه ,,, اكيد انه دخل البراميل وصور اللي صور وطلعهم واكيد العامل بيكون عنده علم ويمكن متفق معه بعد ,,, مانستبعد شي


وصلت ووقفت السيارة من ورا الاستراحة وركبت عليها وبعدها ركبت على الجدار

ظلام ماشوف الا نور غرفة العامل والحمام والمطبخ ,,, يانا يانت ياصادق راح اراقبك لين يذن الفجر ,,, ونشوف ( تنهدت ) الحمد الله اني اخذت جواله


وصرت على هالحال اراقب فوق الجدار كني بومه ,, وماشفت أي شي غريب على العامل يطلع من الغرفة ويروح الحمام والا طلع وراح للمطبخ ويرجع للغرفة مرة ثانية ,,, وماجاه احد من برا الاستراحة ولاهو اللي طلع ,,


الفجر

صليت باحد المساجد ورحت لخالد بالمستشفى ,,, ولقيته على حاله بالعناية سألت عنه والحمد الله طمنوني انه استقرت حالته بس ماصحى من الغيبوبة الى الحين

جلست انتظر وانا مادري وين اروح والا وش اسوي ,,, والافكار توديني وتجيبني

الساعة تسع الصباح

بشروني انه فاق من الغيبوبة وطلعوه من العناية ونقلوه لغرفة عادية ,,, دخلت عليه الغرفة كمرافق ووقفت عنده اتأمله

كان تحت تأثير مخدر ولاهو حاس فيني

طاحت عيني على الخياطة اللي بصدره ومررت اصبعي عليها وتذكرت كلامه امس وحنا بالطريق يوم كان يسولف فوق راسي وانا مطنشه ورجعلي كلامه يوم يقول سولف معي

انا بابتسامة = خالد قم ابسولف معك مثل ماتبي بس قم

يبدل الله من حال الى حال

بكيت غصب عني ,,, امس كنت بحال والحين بحال

جلست على السرير بجنبه وانحنيت عليه وضميته

انا بصوت باكي = خالد يااااشينك ,, قم عاد ,,, ماتشبع نوم انت ,,, من امس المغرب وانت ناااايم ,,, قم

مادري كم مر علي من وقت وقمت عنه سلمت على خده وخده الثاني وجبهته وطلعت رايح للاستراحة مرة ثانية ,,, لازم استمر واراقب هالصادق هذا ,,, عندي احساس انه بيجيه احد او هو بيروح لاي احد ,,, اكيد له يد بالموضوع براميل كبيرة تدخل الاستراحة وتطلع وهو يقول مافيه معلوم

وصلت الاستراحة ونفس الشي ركبت فوق الجدار بوضعية مايشوفني فيها العامل وصرت اراقبه لين اذن الظهر ولاشي جديد ,, لا طلع ولا جاه احد وماشفت عليه أي شي غريب

رجعت للمستشفى وانا تعبان مرررة بسبب الوضعية اللي كنت جالس فيها وفوق هذا جالس تحت الشمس

دخلت على خالد ولقيت عنده ممرض يغير المغذي ويتابعه وخالد الى الحين نايم وموب حاس باحد ,,, سألته عنه وطمني انه بخير وطلع الممرض

جلست على كرسي وحطيت راسي على السرير ,,, ودي انااااام تعباااااان

العصر

قومني من النوم رنين جوالي

القيت نظره عليه ( امي يتصل بك )

انا بتعب = الووووو

= اسمع ولييييييك

هذا موب صوت امي ,, هذا ,, هذا ,, هذا صوت النذل احمد

عصبت اول ماسمعت صوته النشااااز

انا بعصبية = وش تبي انت ووجهك

احمد = راح نيجي عنكون يومين لا اكتر بس من شان إمك ,, عم تفهم والا افهمك كمااان

انا بعصبية = طوووول عمرك نذل

وسكرت بوجهه ,,, زفرت بضيق ,, كلب حقير ,, امي ماشافناها من سنة والحين يجيبها عندنا بس يومين ,, التفتت لخالد النايم

انا = علمني خالد وش اسوي ,, خلود واخواني يبون امي ويومين مايكفون ,,,, انا بعد مشتاق لامي مرة ,,, بس امي باعتنا ,,, اختارت احمد وخلتنا ,,, تدري خالد انا ماراح اسامحها ,,, ولولا اخواني كان ماطلبت منها تجي ,,, ماراح اسامحها

قمت صليت بالغرفة وبعدها وقفت عند الباب اتفرج على الرايح والجاي وانا اتذكر ابوي وامي وحياتنا قبل وحياتنا الحين

شوي ودخلت الغرفة وانا متضايق ,,, خلني اتصل على خلود ,, جلست على الكرسي بجنب خالد ,, وطلعت جوالي بس حسيت بحركة ,,, رفعت راسي لخالد وفرحت لما شفته يفتح عيونه ويئن

انا بفرح = خاااالد

وقربت الكرسي منه اكثر

انا بفرح = اخييييييييرا قمت ياثور ياللي ماتستحي

يتلفت بعيونه على الغرفة يحاول يستوعب

انا بابتسامة = ابو خلّود حنا بالمستشفى الحين

التفتت لي وهو مقطب حواجبه مستغرب

خالد بهمس وتعب = وينه

انا مستغرب = وش اللي وينه .؟

خالد = لقيته

انا = وش تقول خالد ( وضربت خذه على خفيف ) اصحى خالد انت بالمستشفى الحين

سكت شوي يحاول يستوعب قمت وتركته ورحت انادي على الدكتور

جا الدكتور و فحصه شوي وتركناه ربع ساعة يصحيح

وبعدها بدا الدكتور يكلم خالد عن ضرورة التعالج بالكيماوي لكن تفاجأنا بخالد رافض وبشده العلاج بالكيمياوي ,, حاول فيه الدكتور لين مل وطلع

انا مستغرب = خالد ليش ماتبي تتعالج

خالد بعصبية = ليش جبتني المستشفى .؟

انا = كنت تعبان وش تبيني اسوي اجل .؟

خالد = مثل مادخلتني طلعني

انا = صاحي انت بتطلع الحين وانت بهالحال

خالد = ماعلي منك مثل مادخلتني طلعني

قربت منه وغطيت وجهه بيدي

انا بعصبية = نااام نااام ,, وش الي قومك

شهقت يوم عض على يدي

انا بعصبية = ااح يااااحمااار

خالد = طلعني ,,, لازم اطلع ,,, لازم اروح للاستراحة

انا بضيق = على طاري الاستراحة رحت لها امس واليوم وراقبت صادق ولاشفت عليه شي وامس مالقينا بالاستراحة شي ,,, فيه حل واحد بس ياخالد ,, ومن ورا خشمك توافق عليه

سكت خالد شوي

خالد مستغرب = وش .؟

انا = فاايز

خالد = وش فيه .؟

انا = فايز يعرف شباب يشتغلون بالهيئة ,, خلنا نروحله ونعلمه بكل شي ,, لازم تبلغ انت قبل يبلغ عليك ناصر

خالد بعصبية = تبيني ابلغ على نفسي ,,, وشفيك مجنون

انا = لا ,, اقصد تروح للهيئة وتعلمهم بكل شي وهم يتصرفون

خالد = مامعي شي يثبت اني مظلوم ,, والصور لاستراحتي

انا = خالد خلنا نحاول , السكوت كذا ماراح يفيدنا ,, بالعكس حتى لو عطيت ناصر اللي يبي ,,, بيذلك مرة ثانية

وقعدت اقنعه لين اخيرا وافق

ورحت الح على الدكتور لين رخصه بالخروج طبعا بعد ماوقع خالد انه على مسؤليته

ومسكنا الخط راجعين ,, رغم تعب خالد

وصلنا الشقة الساعة 11 في الليل وقررنا يبات خالد عندي في الشقة لأنه مايقدر يرجع لبيت خاله وهو قايل لابو عبد الله انه راح يرجع من البر يوم الجمعه واليوم الاربعاء

دخلنا الشقة ودخل خالد المجلس وعلى طول رحت لخلود وعلمتها ان امي راح تجي عندنا يومين

والاخت طارت من الفرحة ,, شوي وتصقع بالسقف

طلبت منها تسوي لنا عشا ومن فرحتها ماعارضت رغم تأخر الوقت

تعشينا انا وخالد واتصلنا بفايز يجي للشقة ضروري

وعلى الساعة 1 في الليل جا فايز عندي ,, وعلمناه بكللللل شي ووريناه الصور والفيديو وبعد ماستوعب خاصة انه انصدم لما عرف ان خالد عنده عيادة واستراحة وهو بهالعمر ,, وبعد ما حلفنا ان خالد مظلوم

فايز بعصبية = هذا اسمه ابتزاز

التفتت خالد لي وسألني

خالد مستغرب = وش معنى ابتزاز .؟

سكتت ,, حتى انا مدري وش معناه

انا بغباء = اول مرة اسمعها

فايز = الله يخلف هذا وانتم بثالث ثانوي ماتعرفون معنى ابتزاز ( كمل معصب ) ابتزاز يعني ناصر قاعد يستفز خالد ,, يعني قاعد يلوي يد خالد بالصور والفيديو

خالد = ماعلينا وش معنى ابتزاز ,, المهم وش نسوي

فايز = وهذي يبيلها سؤال من بكرة نروح انا وانت للهيئة ونعلمهم بكل شي ,, والباقي خله علي ,,, راح اتواصل مع هيئة الرياض ونراقب ناصر والعامل ( وقام والتفت لخالد ) انا بكرة عندي دوام مرني لمكان شغلي ونطلع انا وانت ونروح للهيئة وهات الصور والفيديو وجوال العامل ,, ( والتفت لي ) ليت خليت الجوال معه ياخالد وليتكم ماضربتوه بعد ( وتنهد ) ماينفع الكلام الحين ,,, فات ,, يله استاذن اشوفكم بكرة على خير

خالد = فايز تراك ماشفتني اليوم ,,, لاتعلم خالي اني جيت

التفت فايز لخالد وسكت شوي وبعدها ابتسم

فايز بابتسامة = ياااخي ماني مصدق ان لك عيادة

وطلع

الخميس

راح فايز وخالد للهيئة وعلى الساعة 11 الصباح جا خالد وعلمني ان فايز راح للرياض يتابع الموضوع هناك مع هيئة الرياض

وخالد طوال اليوم وهو جالس على اعصابه

المغرب

اتصل فيه فايز وعلمه ان الهيئة راح تراقب ناصر والعامل لمدة اسبوع او اسبوعين ,,, وعلى الله

الجمعة

رجع خالد لبيت خاله يقاله جاي من البر

بعد صلاة المغرب

تفاجأت بابو عبد الله جاي عندي بالشقة ,, دخلته المجلس وانا مستغرب زيارته المفاجأة ,,, وبعد ماضيفته

صدمني بالسبب اللي زارني عشانه ,,, صدمة عقدت لساني

انا بصدمة = ووووششش ,,, اختي خلوووود

ابو عبد الله بابتسامة = انا كنت ابي احتري العطلة الطويلة بس ام عبد الله الله يهديها خطبتها لولد اخوها محمد وانا مادري ,,, وانا من زمان ابي خلود لولدي خالد ,, وخفت انكم تردون على اهل محمد ,,, وانا والله من زمان ابيها لخالد وقلت لامه وماعندها مانع هي شافت خلود وتبيها لولدها ( وابتسم اكثر ) وحنا حاضرين باللي تبونه

نزلت راسي منصدم ,, وش الورطة هذي ,, خااالد ,,, خالد مريض ياااعم خالد معه سرطان ,,, تبيني ازوج اختي واحـ ( وتنهدت ) استغفر الله العظيم ,, خالد والله انه رجال والنعم فيه ,, ووقف معي بأحلك الضروف ,, بس

ابو عبدالله = انا جيتك اليوم قبل تردون على اهل محمد ,, فكروا وردوا لنا خبر ,,, والله يتمم على خير كان صارت لمحمد والا لخالد

رفعت راسي

انا مرتبك = آآآ ,,, مو المفروض يجي معك ياعم

ابو عبدالله = الا وهذا حقك والمفروض يجي بس خالد توه جاي من البر

انا = هذا مو بعذر ياعم ,, لا يكون مغصوب ولا يبينا

ابو عبد الله = لا والله ,, قلت له انا وماعارضني,,, خالد رضي الله يرضى عليه ,, بس هو يقول قل لخالد اذا وافقوا علي جيت ,, وبعدين انا ما اكفي والا لازم يجي خالد ( وابتسم )

انا بتنهيدة = انت الخير والبركة ,,, ياعم

ابو عبد الله = صح هو ماهو متوظف وتوه يدرس بس تراه عنده مستشفى باسمه حولها له ابوه قبل كم شهر ,, ويصرف على نفسه منها ,,, فكروا ياولدي وردوا لنا خبر

وقام وطلع من الشقة

رجعت للمجلس وانا الى الحين منصدم ,,, ياربي شسوي اخاف اذا رفضناه اخسر صداقته ,,, اصلا خلود ماتداني طاريه صح انها خفت بعد العمرة وصارت ماتتذمر لما يجينا بس الحين اجي واقولها خالد خطبك ,,, بتلفعني باقرب قدر

وش الورطة اللي انا فيها ياربي

طلعت جوالي واتصلت فيه

خالد = هلا خالد

سكتت ومارديت

خالد = ادري ادري احس انك الحين تقول عني وش هذا اللي وجهه لوح وجاي يخطب اختي

انا بتنهيدة = يعني داري ان خالك جاني اليوم

خالد = من يوم خالتي ام عبد الله خطبت اختك لمحمد وهو يكلمني بالموضوع ,,, خالي على باله اني طبيعي ,,, والصراحة ماقدرت اقوله شي واعلمه عن مرضي واللي زاد الطين بله انه مكلم امي من زمان ومخططين ثنيناتهم بتزوجيني وانا اخر من يعلم ( وتنهد ) كانوا يبون يتقدمون رسمي بالعطلة بس يوم عرفوا عن محمد خافوا تطير العروس مني وهم يبونها لي ,,, آسف خالد والله ماقدرت اقول أي شي ولا اعلمهم بأي شي

انا = يعني انت ماتبي تتزوج .؟

خالد = مافيه احد مايبي يتزوج ياخالد ,,, اكذب عليك اذا قلت مابي اتزوج ,,, انا ابي ,, بس المرض مايبي

انا بعصبية = يعني انت ماتبي اختي بالذات .؟

ساكت ومارد علي

انا = يعني عادي لو راحت منك .؟

ساكت ومارد

انا بصراخ = ليش ماترد .؟

انا = خاااااالد

خالد = معجب بتحملها مسؤولية اخوانها ,,, معجب باهتمامها بمعاذ وكيف كانت خايفة عليه حتى مني يوم كنا بمكة ,,, اذا كانت مثل اخوها باخلاقه اكيد ابيها ويسعدني اتزوجها ,,, بس السعادة بعيدة عني ياخالد

سكتت

خالد = من حقك وحقها ترفضوني ,,, خالد انا مريض ومالي حق اعيش زي الناس ,, انا كم يوم واودعكم

زفرت بضيق رجع على اليأس اللي عايش فيه

انا = وش هالكلام انت الثاني

خالد = انا مكاني المستشفى وبس ,,, واذا وينلي وناصر ماتركوني بحالي بيصير مكاني السجن ( وتغير صوته ) الله يوفقها اختك مع محمد

وسكر بوجهي

نزلت راسي بألم ,,, خالد يااائس بالمرة ,,, واذا رفضته بيزيد يائسه اكثر

انا اميل لخالد اكثر من محمد وابي خلود تصير لخالد ,,, خالد غااالي وطيب وحنون

تذكرت حبه لاخواته وكيف كان يضمهن ويقبلهن ويداعبهن ,, انت حنون ياخالد ,,, يارب اشفه ,,, لازم يتعالج عسى الله يكتب له الشفا

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:44 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 31 *








وانا بمعمعة افكاري وهواجيسي وبالورطة اللي ورطتها والطلب اللي طلبه ابو عبد الله احس راسي ثقيل ,,, ياربي شسوي ,,, ماراح القى احسن لخلود من خالد بحنانه وطيبته ,, انا شفت قدام عيني وهو يحن على اخواته ,,, واللي حنون على اخواته اكيد بيكون حنون على زوجته ,,, محمد رجال بس مادري كيف تعامله مع اهل بيته

يوم كنا ببيتنا الاول ,,, كنت اشوف محمد يركب اخواته معه السيارة ويروحون ,,, بس هذا مايعني انه حنون عليهم ,, كل الشباب يودون اخواتهم مو بس محمد وخالد اعرفه اكثر من محمد

خالد معي اربع وعشرين ساعة ,,, لو اللي خطبها صالح مو محمد اهون ,,, صالح اعرف كيف يفكر بس محمد لا

قمت وطلعت من الشقة رايح للمسجد اصلي العشا ,,, بس محمد وابوه ماجابوا لي سيرة ولا كلموني ,, المفروض يكلموني انا او على الاقل يكلمون عمي البخيل

لا يكون خلود فاهمة غلط ,,, يمكن ام محمد وام عبدالله يدعون لها بالزوج مثل الحريم الكبار وخلود فهمتهم غلط

طلعت من المسجد وانا ماسك الجوال بيدي ابتصل بامي يمكن كلمتها ام محمد اكثر رسميه من خلود ,, اتصلت بس رد علي زوجها النذل احمد ,,, افففف فاضيله هذا ,,, سكرت الجوال بوجهه وانا اكره اسمع صوته

ياربي وشلون الحين ,,, خالد مريض وشلون ازوج اختي لواحد عنده السرطان وانا عارف انه عنده السرطان

وشلون اصرف ابوعبدالله وولد اخته وشلوووون والاهم وشلون اصرف خالد من دون ماجرحه ومن دون مايأثر على علاقتنا

اتصلت على ابو عبدالله قبل ادخل العمارة

ابوعبدالله = الووو

انا مرتبك = السلام عليكم

ابوعبدالله = هلا خالد وعليكم السلام وشلونك وانا عمك .؟

انا = بخير دامك بخير ,,آآآآ ,,, اقول عمي ,,, آآآآ ( وسكتت مدري وشلون اصرفه )

ابوعبدالله = هلا بغيت شي .؟

انا مرتبك = اقول عمي ماتشوف انه بدري على خالد واختي ,,, خالد توه يدرس واختي بعد

ابو عبدالله = انا قلتلك اني كنت ابي اكلمك بالعطلة الطويلة يعني بعد مايتخرج خالد ,,, وقلتلك اني انا من زمان ابيها لخالد وكلمت امه وابوه يعني حنا مفكرين فيها من زمان وكنا نحتري العطلة بس ,, وحنا ماحنا مستعجلين ,, لو يتزوجون بعد سنة سنتين ,,, انا بس ابي اضمن ان خالد لاختك واختك لخالد

ابتسمت كذا حلو يكون خلود تخرجت من الثانوي بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ,,, خالد مريض

انا = انت ياعم داري ان اهل محمد خطبوها لمحمد .؟

ابو عبدالله بعصبية = الله يلعن الشيطان ,, ام عبدالله تصرفت من دون ماتقولي هي عارفة اني ابيها لخالد بس هي همها عيال اخوها وبس ومايهمها ولدي خالد ,, وراحت من دون مادري لاختك وكلمتها قبلنا مع انها عارفة اني ابيها لخالد ,,, انا ياولدي ضربتها على تصرفها ,, ولو ماني مستحي من اخوها كان طلقتها

افففف والله بلشنا بابو عبدالله ومرته كل واحد همه مصلحة ولد اخوه ويعاندون بعض علشان عيال موب عيالهم ,,, فقدانهم لعيالهم الحقيقيين خلاهم يتعلقون بعيال موب لهم ,,, هذا مفكر بخلود من زمان لولد اخته وهذي تقدمت لخلود قبل زوجها وخطبتها لولد اخوها ,, كل واحد همه مصلحة ولد اخوه وبس واللي اكلها انا

ابوعبدالله = الوووو

انتبهت لابو عبدالله

انا مرتبك = آآآآ ,,, معك ,, بس يابو عبدالله الراي الاول والاخير لاختي واسمحلي اذا وافقت هي على اللي تقدملها قبل ولدك ,, واقولها لك من قلب خالد صديق وعزيز علي وماراح القى لاختي احسن منه ,,, بس اهل محمد سبقوكم

سكت ابو عبدالله شوي

ابو عبدالله بتنهيدة = مسموح ,,, مسموح ياولدي ,,, واللي يشاور الحريم غلطان وانا عمك وانا غلطت يوم شاورت ام عبدالله

انا = مع السلامة

ابوعبدالله = شاور اختك والله يوفقها كانت لمحمد والا للغالي ,, مع السلامة

وماصدقت اني سكرت عنه ,,, دخلت الشقة ولقيت خلود جالسة بالصالة ,,, جلست بجنبها ناوي اكلمها بالموضوع قبل تجي امي ,,, الراي الاول والاخير لي ولخلود امي مالها دخل فيه

انا = آآآ ,, خلود مر اكثر من يومين على زيارة ام عبدالله وام محمد وماعلمتيني برايك ,,, يمديك فكرتي ,, صح .؟

حمر وجه خلود ونزلت راسها بقوة من الحيا

انا = هااه خلود وش رايك بمحمد .؟

منزلها راسها وتلعب باصابعها ,, انا بنفسي منحرج اتكلم معها بموضوع زي كذا ,,, ياليت ابوي موجود كان انا ارتحت

انا منحرج = خلود اكلمك انا

خلود وهي منزلة راسها = مثل ماتبي

انا منحرج = انت اللي وش تبين ,,, موافقة بمحمد والا لا .؟ قولي ايه والا لا .؟

نزلت خلود راسها اقوى ,,, شوي وتنكسر رقبتها

انا = ارفعي راسك وكلميني

خلود = ان شاء الله

انا = وش اللي ان شاء الله خلود .؟

رفعت راسها شوي

خلود بحيا = موافقة ( وسكتت شوي وبعدها كملت ) يعني فرصة اريّحك

قطبت حواجبي ماني فاهم شي

انا مستغرب = تريحيني .؟

نزلت راسها

خلود = اساعدك بمصروف البيت واريّحك من مصروفي ومصروف اخواني وان شاء الله بمهري اشتري لك سيارة وانا ابشتري لاب توب ( والتفتت لي ووجها احمر ) وبيت محمد قريب عندنا ابجيكم كل يوم واسوي الغدا والعشاء لكم

فتحت فمي منصدم

انا منصدم = تشترين لي سيارة .؟

خلود = ايه بمهري اقدر اشتري سيارة لك واشتري لاب توب واخليه هنا عندنا واشتري كلللللل شي نبيه

انا بحزن = يعني انتي موافقة على محمد بس عشان كذا

تلعب باصابعها

خلود بخجل = وش اسوي انت ماتقدر

جرحتني تبي تطلع من عندي عشان محمد يصرف عليها احسن مني ,,,, تبي تطلع من عندي بس عشان تشتري الاب توب اللي كانت تطلبه مني من زمان وانا رافض لانه مامعي

نزلت راسي بألم ومنجرح ,,, خلود طلباتها لنفسها قليلة وعلى قلها مالبيته لها

قمت بألم ورحت غرفتي وسكرت على نفسي ,,, انا بصعوبة اوفر طلبات الاكل والشرب والمدارس واهملت احتياجات اخواني الثانية ,,, خلود بنفسها متى اخر مرة شرت لبس جديد ,,, بالعيد اللي فات ماشرت ولا اخواني شروا ولا حتى انا ,,, بس انا كلها ثوب ابيض ومايميزون الناس هو جديد والا قديم بس خلود بنت ولبسها يختلف عنا ,,, وخلود بسبب حاجتها لحريم اكبرها منها صارت اجتماعيه وتشوف البنات

جلست على السرير وانا اتذكر يوم كنا ببيتنا الاول ,,, جتني خلود مرة وقالت ابي مكياج مدري مناكير مدري وش المهم شي تافه وخاص فيها انا يومها كنت شايل هم الكهربا والتلفون وعييت وماشريت لها اللي تبي وبعدها خلود صارت ماتطلب مني الا اغراض للبيت ,,, واثرها بنفسها الى الحين ,,, ايه وليه مايصير بنفسها ماهي تشوف بنات واكيد تشوف لبسهن واهتمامهن بنفسهم هذا غير صديقتها المتزوجه اكيد تشوف منها وتسمع

انسدحت على السرير ابي انام ابي اهرب من هالهموم ,,, خلود تبي تطلع من عندي وتفتك من العيشة اللي انا حارمها منها

خلود تبي تتزوج عشان تعيش ,, بكيت غصب عني ,,, تعيش .؟

تبين تتزوجين ياخلود بأي احد بس عشان تعيشين حياتك ,,, تبين تسوين مثل البنات ,,, تبين واحد يصرف عليك احسن مني ,, تبين واحد يشتري لك الاب توب اللي انا معيي عليه ,,, بس والله ياخلود مامعي ,, مامعي

انا بعد محروم ,,, ليش ياخلود ليش ,,, قمت ومسحت وجهي بيدي بعصبية ورحت لخلود بالصالة بس مالقيتها هناك ,,, ورحت لغرفتها ولقيتها جالسة على سريرها

انا بعصبية = خلود الى الحين تبين تتزوجين محمد .؟

نزلت خلود راسها بقوة مستحية ,,, فاضي لحياها هذي

رحت لها ومسكت شعرها وشديته عشان ترفع راسها وتطالعني

انا بعصبية = تبين محمد يصرف عليك ,,,, تبين لاب توب ياخلود ,,, طيب بشتري اللي تبينه ,,, بس زواج مافيه ,,, لا من محمد ولا من غيره ,,, سامعة ( وهزيت شعرها ) لا من محمد ولامن غيره ,,, ان اتصلت فيك ام محمد والا ام عبدالله قولي خالد عيا تسمعين والا اعيد .؟

خلود بخوف = آآآه خالد شعري ,,, عورتني

دفعتها

انا بعصبية = بسد فمك باللي تبين ,, طيب ياخلووووود طيب


وطلعت من الشقة معصب ,, مدري وين اروح ,,, جرحتني خلود ,,, اختي انا تبي تطلع من عندي باي طريقة

هه شكلها ماصدقت انها انخطبت ,, اكيد قالت فرصة اتخلص من خالد وبخله ,, واكيد اخواني مثل تفكيرها ,, وليش مايصيرون مثلها ,,, سالم من متى ماشريت له ملابس ,, وسلمى ومعاذ ,,, كلهم يبون يفتكون مني يبون يرتاحون مني ,,, ياخسارة والله ياخلود ياخسارة

اتصلت بابراهيم واخذت سيارته ,, ابروح اكد ,,, واكد واكد واكد واكد لين اجمع قيمة الاب توب واسد فم خلود فيه وارجع اكد واكد واشتري احتياجات اخواني الباقية ,,, اخواني يشوفون اقرانهم واكيد يصير بنفسهم ,,, سالم كم مرة طلب مني سيكل وكنت اعيي يأما اهاوشه والا احاول اقنعه بانه مامعي ,, وسلمى بعد ,,, انا كنت اهتم بالاكل والشرب وطلبات المدارس واغراض البيت المهمة ,,, الاشياء الصغيرة اللي يحتاجونها احرمها منهم ,,, بس والله غصب عني ,,, يعني هو على كيفي ياخلود

يوم السبت

رجعت الشقة الفجر وانا هلكان وتعبان طوال الليل وانا افرفر بالشوارع اروح لمحطة الباصات واروح اوصل من هالمسافرين ,,, ولحسن الحظ ان امس الجمعه واكثر المسافرين جايين من مكة واروح اوصلهم لبيوتهم وارجع مرة ثانية للمحطة واوصل غيرهم ,,, بس قيمة اللي وصلتهم ماتجيب اقل من ربع الاب توب ,,,

دخلت غرفتي من دون مامر غرفة خلود ,,, قومت سالم وانسدحت على سريري ونمت


= خالد خالد

افففف حتى من النوم محروم ,,, فتحت عيوني وشفت خلود قدامي وعلى طول تذكرت رايها فيني

خلود مستغربة = خالد مانت رايح للمدرسة اليوم .؟

انا بعصبية = مالك دخل فيني ,,, اذلفي روحي لمدرستك وخذي اخواني وارميهم عند جارتك

خلود بزعل = خالد وش فيك ,,, امس طلعت معصب ,,, ونمت انا وانت مارجعت ,,, واتصلت عليك ولا ترد

جلست ودفعتها بيدي

انا بعصبية = كلامي امس وصليه لامي وخليها تتصل بام محمد وتقولها خالد رافض ,, تسمعين والا بكف يطيرك الحين

خلود شوي وتصيح = طيب وشوله معصب علي ,,, وش سويت انا .؟ امس عورتني بشعري والحين تهاوشني ,, خلاص انت رافض وش دخلني انا تعصب علي

انا بصراخ = اذلفي

طلعت خلود من غرفتي ورجعت انا انسدح على سريري وانا اجاهد دمعتي ,,, وينك يبه ,,, محتاجك ,, شف خلود وين وصلت بتفكيرها بسبب الفقر والحاجة ,,, يبه خلود تبي ترتاح مني ,,, تبي احد يصرف عليها ويحسسها بانها مثل البنات العاديات

ليت خلود انطوائية ,, بس خلود بسبب حاجتها لام سعد ولجارتها صارت اجتماعيه واكيد تشوف ,,, هذا غير البنات اللي معها بالمدرسة

الساعة 9 الصباح طلعت من الشقة ورحت بسيارة ابراهيم اكد

بس بهالوقت مالقيت احد اوصله ,,, رحت للشركات والمستوصفات ادور على وظيفة بس كلهم يبون اقل شي ثانوي وكمبيوتر ,,, ياربي من وين من ويييين

رحت افرفر واي واحد اشوفه واقف بجنب الطريق اوصله ,, واذا ماشفت احد رحت للمطار عسى وربما فيه احد يبي توصيل

الساعة 10 في الليل

قررت ارجع للشقة واشوف اخواني ,,, طوال اليوم مامريت عليهم ولا تغديت ولا تعشيت معاهم ولا حتى اتصلت عليهم ,, خاصة خلود من المغرب وهي بس تتصل علي بس انا مطنشها

المشكلة سيارة ابراهيم من امس العشا الى الحين وهي معي ,,, مستحي منه لازم ارجعها له ,,, والمشكلة صالح مالي وجه اخذ سيارته وانا توني راد اخوه ,,, وسيارة خالد مرسيدس اخر موديل ماتصلح للمكدة ,,, وييييين واحد معاه مرسيدس جديدة ويكد ماتجي ,,, غير كذا رديته ,,, ماعندي الا ماجد اباخذ سيارته يوم ,,, وبعدها اباخذ سيارة ابو سعد يوم ,,, وطيب وبعدين منين لي سيارة اكد ,,, ليت عندي سيارة لي انا وبس

تذكرت كلمة خلود (بمهري اقدر اشتري سيارة لك ) تنهدت بحزن ماعمري شكيتلها ليش فكرت بهالشي ليييييش ,,, يااارب افرجها علي ,,, ابي احصل وظيفة ,,, بس من وين

رجعت سيارة ابراهيم له ورحت لماجد واخذت سيارته ورجعت لاخواني

دخلت الشقة ووقفت بمكاني منصدم ,,, امي وزوجها جالسين بالصالة

امي حاضنة خلود وعلى ملاحمهم آثار الصياح

انا منصدم = يمه

قامت امي وهي تبكي ,, وانا مطير عيوني فيها ,,, امي تغيرت ,,, تغيرت مرة نحفانه اكثر من قبل ,,, وجهها ماهو الوجه اللي راحت من عندنا

امي = ياحبيبي يابنيي ,, يسلملي هالطول يسلملي هالوش ماحلاه

طلعت دموعي غصب عني ,,, ذكرتني بحياتنا قبل ,,, ذكرتني بابوي ذكرتني بحياتي يوم كانت بدون هموم

ضمتني امي وهي تقبلني وترصني لحظنها ,,, لفيت يديني حوليها وانا ابكي ,,, ابي اشكيلها همي ,,, آآآه يمه حرمتيني من حظنك سنة كاملة ,,, ليه رحتي وخليتينا ,,, يمة فهمي خلود فهمي اخواني فهميهم قولي لهم كل شي غصب عني

امي وهي تبكي = ليه تأخرت تؤبرني ,, عم اتصل عليك مابترد ,, خفت عليك كتير

انا بحزن = انتي خليتيني سنة كاملة يعني ماخفت علي الا الحين

زاد بكا امي اكثر

امي = ليش مابدك تفهم عليي

ابتعدت عن امي شوي والتفتت للرجال الجالس ,, لابس بنطلون وكرشته قدامه ويطالعنا

احمد = وهي امكون اجيت لعنكون ( وقام ومد يده لي ) كيفك خالد .؟

صافحته شوي وسحبت يدي على طول ,,, كارهه وكاره شوفته

مسكت امي يدي وجلسنا ,, وسالم وسلمى جالسين مؤدبين وماسمعت صوتهم ابد ماهم على خبري ومعاذ جالس بحظن سالم ويطالع بالحرمة الغريبة

يوم الاحد

رجعت من المسجد الفجر ورحت لغرفتي واخذت مفتاح سيارة ماجد وطلعت من الشقة قبل يشوفني احد ,,, ابرجع اكد ,,, اللي مثلي مايستحقون الدراسة ولا اعلى الشهادات

رحت اهيم على وجهي بالشوارع وهالمرة وصلت زباين خارج المدينة المهم احصل فلوس وبس

المغرب قررت ارجع للشقة ,, امي بتصير عندنا يومين ,,, المفروض اجلس معها خاصة انها تتصل علي طوال اليوم ارد عليها واقولها مشغول تاخذ ساعة ساعتين وترجع تتصل علي مرة ثانية واقولها الحين اجي تاخذ ساعة ساعتين وترجع تتصل ,, اتصل علي ابراهيم وكعادته يسأل عني اذا غبت عن المدرسة واجد ,,,

القيت نظرة على جوالي ,,, الا خالد ماتصل علي ,,, هذا اللي خايف منه ,,, علاقتنا تتأثر بعد الخطبة ,,, من يوم الجمعة الى الحين ماتصل علي ولا جاني

بالعادة يتصل علي باليوم اكثر من عشر مرات ويجي عندي بالشقة ويسهر معي او نطلع نتمشى ,,, حتى انا مالي وجه اتصل عليه او اشوفه وانا ابرده ياربي وشلون ارده بلباقة ومن دون اجرحه ,,, وشلون افهمه تفكير اختي الغبي ,,, خلود ماتصلح تتزوج الحين ,,, ( تنهدت ) مع ان ابو عبدالله قال ماهم مستعجلين يعني تبقى سنة سنتين لين يكبر عقلها ,,, مع اني ماعتقد انه بيكبر ,, حتى لو كبر ,,, خالد مريض ,,, مرض الله اعلم وحده هو بيشفى منه والا لا

دخلت الشقة ,,, وجا بوجهي النذل

احمد = شوووو جيييت ,,, انت هيك بتترك ضيوفك يوم كامل .؟

انا بكره = مالك دخل

دخلت غرفتي وانا متضايق بس لاحظت على غرفتي مرتبة وسريري مرتب ,,, رفعت حواجبي مستغرب خلود ماعمرها رتبت غرفتي ,,, جلست على السرير وانا تعبان

شوي ودخلت علي امي

امي بفرح = اشتئتلك كتير حبيبي ,,, ليش مااجيت تتغدا معنا ,,, بدكياني احطلك اكل هلأ

انا بحزن = مابي منك شي

سكت امي شوي وبعدها راحت وسكرت الباب وجلست بجنبي على السرير

امي بصوت باكي = قسوتك معي عم يئتلني ,,, خالد واللهي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار عم ابكي بدل الدمع دم عليكون

سكتت عنها ومارديت

امي = خالد صدئني انا كل يوم بئول لاحمد بدي اشوف اولادي بس هوا دايم بيئول بعدين بعدين ,,, ولما جينا للسعوديي بالشرئية طلبت منو مليون مرة اني اشوفكون ولو من بعيد لبعيد بس كان عنا مشكلة السكن ولهلأ مالئينا سكن ,, السكن بالدمام اسعارها مرتفعه وبالاخير سكنا مع واحد صاحبو هوا ومرتو

انا بسخرية = تصطفلي منك إلوه

سكت امي شوي بعدها غطت وجهها بيديها وبكت

ابكي يمه ياما حنا بكينا

مدري كم مر على امي وهي على هالحال

انا = علمتك خلود برايي بموضوع زواجها .؟

حاولت امي تهدا شوي وبعد محاولات ردت علي

امي بحزن = ليه مابدكياها تتزوج محمد ,,, محمد شب منيح حرام تفوت عليها فرصة هيك

انا = رايك مو مهم

امي بصوت باكي = ليش خالد انا إمها ( وبكت )

انا = والام تترك بنتها سنة كامله

امي بصراخ = ليش مابدك تفهم ليش

انا = يمة ردي على ام محمد وقولي لهم رايي

امي = شو ذنبها خلود من شان ترفض هيك شب منيح

انا = يكون بعلمك تقدم لها واحد غير محمد واحسن منه بعد وانا رافضه

امي بصدمة = شووووو ,,, مين ,,, وليه رافضو كمان .؟

انا = كذا مزاج

امي بصوت باكي = خالد حرام عليك اختك شو ذنبها يضيع مستئبلها هيك

انا = خلود اجتماعية واهتمامها فينا خلا الناس يعجبون فيها يعني مستقبلها ماراح يضيع ان شاء الله

امي = ولنـ

انا بضيق = يمه ردي على الناس وبس

امي = فهمني ليه ,, شـ

انا بعصبية = ردي على الناس وبس

امي بحزن = مثل مابدك تؤبرني ,, المهم رضاك عليي ,, واختك إلها الله

التفتت لامي

انا بحزن = يمه انتي ماتعرفين خلود ,,, ماتعرفينها اكثر مني ,,, يمه خلود محرومة وتبي بأي طريقة ترتاح مني وتعيش حياتها

ماقدرت امنع دموعي ورميت نفسي بحضن امي ابكي الهم ,,, ابكي الحرمان

انا بصوت باكي = يمه انا تعباااان

مر وقت لين هديت وبعدها طلعت من الغرفة بعد ماجبت لامي التلفون عشان تتصل على ام محمد

وجلست بالصالة اللي كان فيها النذل يتفرج على التلفزيون

احمد = شووو وين قناة سوريا .؟

انا = مشفره وان شاء الله اشفرك انت

التفت لي

احمد = خالد هاي الشقة ملك والا مستاجرها

انا = مالك دخل

احمد = الصراحة انتو يالسعوديين مايصعب عليكون شي ,,, كيف ئدرت تشتريها .؟

انا بعصبية = ياخي انت تفهم والا ماتفهم ,,, قلتلك مالك دخل يالتيس

سكت وعيونه تدور على الشقة

الاثنين

طوال النهار وانا اكد خارج وداخل المدينة ومارجعت الا العشا

دخلت الشقة ودخلت المطبخ عشان اشرب ماء ولقيت خلود بالمطبخ

خلود = خالد امي تسـ

ودفعتها بيدي قبل تكمل كلامها

انا بعصبية = ابعدي عن وجهي

وفتحت الثلاجة وشربت ماء وطلعت من المطبخ ,,, وعيون خلود تتبعني وساكته

جلست بالصالة وانا محتار مدري وشلون ارد على ابو عبدالله برايي ,,, اروح له لبيته والا اتصل فيه ,,, ياربي منحرج منه ,,, اخاف يزعل مني وهو بمثابة ابوي واعزه

والا اروح له بالمسجد ,,, لا وش بالمسجد فيه احد يتكلم بمواضيع مثل هذي بالمسجد

والا اخلي احمد يرد عليه ,,, عشان اذا زعل ابو عبدالله تجي الفلعة على احمد

افففف والله مدري وش اسوي ,,, طيب اتصل وش اقول ,,, ولدك معه السرطان ,,, والا اقول خلود موافقة على الزواج بأي احد عشان تشتري لي سيارة والا اقول له خلود موافقه عشان تشتري لاب توب

( تنهدت ) حسبي الله على اللي اخترع الاب توب بس ,,, لو اعرف منهو ,,, كان علقته بالمروحه واشغلها على اعلى شي واخليه يفر يفر يفر لين يدوخ عشان مرة ثانية مايخترع شي

دخل احمد الشقة جاي من برا

احمد = شوووو جييييت

انا بعصبية = وانت كل ماشفتني قلت شووو جيت ,,, وانت وش عليك جيت والا رحـ

وسكتت فجأة ,, صح هذا وشلون دخل الشقة بدون مايطق الباب

انا مستغرب = هييييه انت تعال ,, كيف دخلت الشقة من دون ماتطق الباب

احمد = بالمفتاح شو يعني

انا مستغرب = من وين لك المفتاح

احمد = افوت واطلع زي مابدي

انا بصراخ = على كيف ابوك هو

احمد بسخرية = لأه على كيفي انا ( وجلس على الكنب )

انا بعصبية = انت مو تقول بتاخذون يومين بس ,,, اشوفك طولت ,,, السبت والاحد والاثنين ثلاث ايام مروا عليكم

احمد = وغيرت رايي بمزاجي ,,, بدنا نطول اكتر ,,, شووو مابدك إمك تبئى معكون

انا = امي حياها الله بس انت لا حياك الله ,,, هات المفتاح ,,, الشرهة مو عليك الشرهة على اللي عطاك المفتاح

احمد بغرور = شئة امكون شئتي ,,, وعم افكر نسكن هون احسن ,, هونيك الاجارات غالية كتير

قمت معصب

انا = نعم .؟

احمد ببرود = أيي الشئة حلوة كتير صح ضيئة وصغيرة بس حلوة ,,, واذا كان على شغلي ,,, انا مدرس انجليزي والمدارس الاهلية هون كتير

عصبت اكثر ببروده وهجمت عليه وحاولت اخذ المفتاح منه

وانا اقوووول ليش يسألني امس عن الشقة اثره طمعان فيها ,,, يوم مالقى شقة هناك جاي طمعان بشقتنا ياخذها جاهزة مجهزة

انا بصراخ = هات المفتاح ياكلب

قعدت اضربه على صلعته وانا راكب فوقه وهو يضربني على وجهي ,,, وقعدنا نتهاوش لين تدخلت امي وخلود بينا

احمد بعصبية = شووو ئلة الادب هااي ,,, بدك مين يربيك

انا بصراخ = تبي كل شي جاهز ,, حارمنا من امي سنة ياتيس والحين يوم شفت المصلحة عندنا جيت ,,, اطلع وخذ مرتك معك مابي اشوف رقعة وجهك

خلود بصوت باكي = خالد

امي بصوت باكي = خالد مستعدة اشتغل خدامة عنكون بس لا تألعني من هون ,,, انا ماصدئت اني شفتكون

احمد بعصبية = اذا طلعت انا بحرمكون من امكون طول العمر

انا بصراخ = قصر الله عمرك ( وهجمت عليه مرة ثانية )

وبصعوبة فرقوا بينا امي وخلود

وبدل مانتعشا راح ليلنا كله على الهواش بيني وبين هالنذل ,,, طلعت من الشقة معصب واخذت سيارة ماجد وصرت اهيم بالشوارع ,,, متضايق ,, وجوالي ماسكت من اتصالات امي بس انا مطنشها ,,, احس اني وحيد ,, احس اني ضايع ,, ابي ارتاح ( وقفت السيارة ورا احد المكتبات ونزلت راسي على الدركسون ) امي شخصيتها ضعيفة ومالها كلمة وخلود انا زعلان عليها وصاير ماكلمها ,,, احس ابي اشكي لاحد ,, احس ابنفجر ,,, خالد اقرب صديق لي تأثرت علاقتي معه بسبب الخطبة ,,, احس ابي افضفضله ,,, ليش صار مايتصل علي ,,, ليش صار مايمرني الشقة مثل دايم ,,, انا ماقدر اروح او اتصل عليه ماقدر ,, ابي اشكيله ,,

رفعت راسي وطلعت جوالي ابتصل على ابو عبدالله وافتك من هالسالفة ,,, خربانة خربانة ,,, يكفيني هم المصروف ,,, يكفيني تركت دراستي بسبب اخواني ,, ماني فاضي اشيل هم ابو عبدالله وزعله اتصل عليه وافكت من هالسالفة احسن

شوي وجاني صوت ابو عبدالله

انا بحزن = الووو السلام عليكم

ابو عبدالله = هلا هلا وعليكم السلام ,,, هلا بخالد ,, وشلونك وشلون اخوانك .؟

انا = طيبين وشلونك ياعم

ابو عبدالله = طيب جعلك طيب

سكتت شوي مدري وشلون ابدا معه بالكلام

انا مرتبك = آآآ ,,, عم ( وسكتت )

ابو عبدالله = هلا خالد

انا مرتبك = اسمحلي ياعم بس بغيت اكلمك بالموضوع اللي جيتني عشانه ( وسكتت)

سكت ابو عبدالله يحتريني اكمل

انا مرتبك = آآآ ,,, البنت تبي تكمل دراستها ياعم وماهي مستعدة للزواج الحين

ابو عبدالله = وانا قلتلك ماحنا مستعجلين ,, بس خطبة والزواج بعد سنة سنتين ,, انا بس ابي اضمنها لولدي

تنهدت مدري وشلون اصرفه ,,, بعد سنة سنتين مناسب تصير خلود تخرجت وعقلت عن تفكيرها الزفت بس خالد مريض ,,, ولدك مريض يابو عبدالله

انا مرتبك = آآآ ,,, البنت الحين ,,, آآآ ,,, ممـ ,,, ماهي مستعدة وووو ,, وبعد سنة سنتين لها ألف حلال ياعم

ابو عبدالله = اخاف تنخطب قبلنا مثل ماصار لنا مع اهل محمد

والله البلشة ,, وشلون افهمه ان لا خلود ولا خالد مستعدين للزواج الحين

انا = لا اتطمن ياعم

سكت ابو عبدالله شوي ,,

ابو عبدالله = الله يكتب اللي فيه الخير ياولدي ,,, مع السلامة

انا = مع السلامة

وسكرت عنه ,, مدري ليه حسيت انه زعل علي ,,, او انا صاير حساس بزيادة

القت نظرة على جوالي وفتحته على اسم خالد وصرت اطالعه ,,, مدري ليه احس صداقتي بخالد انتهت


الساعة 1 في الليل

رجعت السيارة لماجد وبعد ماسلمته المفتاح

ماجد = خالد لك تقريبا اسبوع غايب عن المدرسة ,, ليه فيه شي .؟

نزلت راسي بألم

انا بحزن = ابفصل عن الدراسة ماني مكمل

ماجد بصدمة = وش ,, صاحي انت قربت الامتحانات وماباقي الا ترم ونتخرج

انا بتنهيدة = مع السلامة

ماجد = اصبر خالد صحيح بتخلي المدرسة .؟

انا بحزن = ماجد انا مشغول مع السلامة

ورحت وخليته وانا افكر كيف اخذ سيارة ابو سعد ,,, بس انا تعبان لي اكثر من ثلاث ايام وانا افرفر بالشوارع بدون راحة ودي ارتاح من الفرفرة لو يوم ,,, الحين الوقت متأخر اطلب من ابو سعد السيارة بكرة ان شاء الله ,,, الله يعين

يوم الثلاثاء

قمت على همهمات امي ومسحها على شعري

امي = حبيبي تعبت وانا عم اصحيك ,,, ئوم حبيبي لا تتاخر عن مدرستك

انا = موب رايح

امي = ليش تؤبرني ,, تعبان .؟

انا = لا بس مالي نفس

امي = زي مابدك حبيبي

وطلعت من غرفتي ,,, قمت ورحت للصالة ولقيتها مجهزة الفطور لاخواني قبل يروحون لمدارسهم ,,, ابتسمت ماحنا متعودين على الفطور

رجعت للسريري وانسدحت بس تفاجأت بامي تدخل علي وجلست على السرير وهي ساكته وكأن بنفسها كلام

انا = تبين شي يمه .؟

امي = سلامتك حبيبي بس ,,, آآآ ,, ( وسكتت )

انا = بس وش .؟

امي = خالد اختك عم تشتكي منك تئول صار خالد مايحب يشوفني ,, ( ومسكت يدي ) حبيبي اختك مالها غيرك

انا = وانا من لي .؟ اذا كانت خلود تعبانة انا تعبان بعد

امي = من شو تعبان تؤبرني احكيلي

اخذت نفس وغطيت نفسي باللحاف

انا بحزن = يمه اطلعي ابي انام

سكتت امي شوي وبعدها طلعت منكسرة



العصر

كنت جالس بالصالة واتهاوش مع احمد على التلفزيون هو يبي على قناة وانا ابي على قناة ثانية عناد له ,,,, اليوم ماطلعت عشان اكد وماقمت من النوم الا الظهر مظطر اروح بعد المغرب لابو سعد واخذ سيارته

رن جوالي والقيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )

حطيت الريموت تحتي عشان ماياخذه احمدوه

انا = هلا ابراهيم

ابراهيم = حنا عند الباب افتح

تفاجئت

انا مستغرب = طيب ثواني ( واخذت الريموت ورميته على احمد ) لا تجي المجلس وتفشلني

احمد بعصبية = شو افشلك مافشلك هاي .؟

فتحت الباب لابراهيم وتفاجئت بصالح وماجد معه

سلموا علي وبعد ماسلم علي صالح همس باذني

صالح بهمس = لما رديت اخوي زعلت بس بعد مارديت خالد رضيت

ضربت ظهره على خفيف وهمست باذنه

انا بهمس = مدري متى بتعقل انت

جلسوا الشباب بالمجلس

رحت للمطبخ وقلت لامي تسوي القهوة للشباب ورجعت وجلست عندهم بالمجلس وانا متضايق ,,, ليش خالد ماهو معهم ,,, وينه ,,, اكيد ابو عبدالله علمه بردي واكيد زعل وشال بخاطره مني

تنهدت بحزن ,,, اكيد بيشيل بخاطره صديقه رد قربه ,,, أي واحد بيزعل اذا احد رده كيف عاد اذا جا الرد من اقرب صديق

ياربي وش النذالة اللي فيني ,, بدل ماوقف معه وارفع معنوياته وخفف عليه مرضه ,,, اقوم ازيده ,,, اقوم احبطه اكثر ,,, يكفي انه يائس ,,, معقول انتهت الصداقة خلاص ,,, رفعت راسي لصالح وانا اجاهد دمعتي

انا بحزن = ليه خالد ماجا معكم .؟

ابراهيم = افااااا هذا وانا اقول انتوا احلا ثنائي ,,, المفروض حنا نسألك عنه

تلعثمت مدري وش اقول بس اشوى تدخل صالح بالوقت المناسب

صالح = آآآ ,, خالد طلع مشوار من الساعة 2 الظهر والى الحين ماجا

ابراهيم = خالد صحيح اللي قاله ماجد .؟

ماجد بعصبية مزح = هيييه ابراهيمووووه افهم من سؤالك انك مكذبني

انا بحزن = ظروف ماقدر اكمل

صالح = خالد ماباقي شي كيف تخليها بهالوقت

ماجد = خالد علمنا السبب اللي تخلي مدرستك عشانها يمكن نقدر نساعدك

ابراهيم = عشان الوظيفة صح .؟

هزيت راسي باية

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:45 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماجد = ولقيت .؟

هزيت راسي بلا وانا شوي وابكي

ابراهيم = خالد الرزق عند الله وتركك للمدرسة ماراح تفيدك بالعكس تضرك

صالح = ارجع ارجع بس لشوتك

ماجد = والله لـ

ودخل احمد علينا المجلس

تفاجئوا الشباب منه خاصة انه سوري وجاي من داخل البيت

انا بحزن = هذا زوج امي احمد

سلموا عليه الشباب وانا اطالع احمد بحقد ,,, قلت له لا يجي المجلس وجا عناد لي ,,, بسيطة ياحمدوه

جاملوه الشباب شوي وسولفوا معه بس احمد وجهه لوح عيا يروح ويخلينا براحتنا ,,, وانا احس بالشباب ودهم يتكلمون معي ويحترون احمد يطلع ,,, لين اذن المغرب وهو ماطلع بالاخير استاذنوا الشباب وطلعوا

بعد صلاة العشا بفترة بسيطة

احمد كل شوي ويسألني عن الشباب ,, هذا مين وهذاك شو اسمو ,, على قولته يبي يتعرف على الشباب السعودي عن قرب

انا بكره = مالك دخل ياخي ولا تسأل بشي مايعنيك ,, وان شفتك دخلت المجلس والشباب عندي ,,, وريـ

احمد بعصبية = واذا دخلت عليكون شو بتساوي يعني .؟

انا بصراخ = بطردك من شقتي ,,, ولا بارك الله فيك وباللي اخـ

وانتبهت لنفسي قبل اكمل والتفتت لامي

امي بحزن = وباللي اخدتوه

سكتت متضايق

فجأة رن جوالي ,,, القيت نظرة عليه ( خالد يتصل بك )

طالعت اسمه الظاهر بجوالي وابتسمت بفرح ,,, اخيرا خالد اتصل علي ,,, من زمان عنه ولا ادري وش اخباره

انا بفرح = هلا والله

خالد = هلا فيك ,,, السلام عليكم

انا = وعليكم السلام والرحمة ,,, عاش من سمع صوتك يالقاطع

خالد = عاشت ايامك يالواصل

ابتسمت قالها بلوم ,,, معه حق انا بعد قاطع

خالد = يقولون بتخلي المدرسة

انا = من علمك .؟

خالد = انزل تحت انا عند العمارة

انا = وليش ماتجي للشقة .؟

خالد = هاااه لا لا انت انزل

بالعادة مادري عنه والا وهو يطق باب شقتي ,,, الحين ليه مايبي يجي

خالد = يله خالد انزل احتريك

انا بتردد = مانت زعلان مني .؟

خالد = الا زعلان ومعي عجرا عشان كذا اقولك انزل ودي ادبجك

تنهدت انا اكلمه جد و هو يمزح

انا = يله ثواني

وسكرت عنه ,,, وقمت

امي = شووو بتطلع هلأ .؟

انا = انا سنة كاملة وانا حر بطلعاتي ,, رجاء لا تسألين مرة ثاانية

نزلت امي راسها بانكسار

وصلت عند الباب ,,, بس سمعت احمد يكلم امي

احمد = هادا خالد اللي بتحكيلي عنو ,,, اشوفو ماعم يحترمك

رجعت للصالة معصب

انا بعصبية = وهذا احمد اللي فضلتيه علينا ( والتفتت لاحمد ) اذا ماعجبك اسلوبي اطلع من شقتنا

وطلعت من الشقة وامي تتراجني ماطلع وانا معصب

نزلت وشفت خالد يحتريني بسيارته ولما شافني نزل ,,, لابس جنز وبلوزة زيتيه

انا بفرح = هلا خالد

خالد بابتسامة = هلا فيك

وسلمت عليه وبعد ما اصر علي ركبت بمكان الراكب رايحين للمطعم ,,, اخذنا نص الطريق وحنا ساكتين

خالد = خالد صحيح اللي سمعت ,, ليش تبي تترك المدرسة ,,, ماباقي شي

كنت عارف انه ماجا عندي الا عشان هالموضوع

انا = ابوعبدالله علمك بردي عليه .؟

سكت خالد شوي

خالد = ايه علمني امس

انا = خالد انت رجال والنعم فيك ,,, والرفض والله لاسباب ثانية ( والتفتت له )

خالد بحزن = ومرضي احد الاسباب

وشلون افهمه تفكير خلود وشلون افهمه ان خلود تبي تتزوج بس عشان ترتاح مني ومن بخلي عليهم

انا = خالد لا تفهم الرفض غلط ,,, صدقني فيه اسباب ثانية

ابتسم خالد ابتسامة جانبية

خالد = اسباب ثانية ,,, يعني مرضي السبب الاول

انا بحزن = يعني انت زعلان .؟

حرك خالد اكتافه وهو يسوق

خالد = زعلت بس بعد ماتذكرت اني ناقص قلت خالد معذور وشوله ازعل

تنهدت بألم ,,, يائس وانا زدته يأس على يأس

انا بحزن = خالد انت مانت ناقص صـ

خالد بعصبية = المرض نقص ,,, ماني بزر عشان تاخذني على قد عقلي ( واخذ نفس يهدي نفسه ) المهم انزل وصلنا المطعم ( ونزل )

نزلت معه وانا متضايق ,, هذا اللي كنت خايف منه ,,, نفسيته تتعب اكثر وبسببي انا ,,,

صح انا مارديته هو وبس رديت حتى محمد ( لحقت خالد قبل يدخل المطعم ومسكت يده ) وابتسمت كأني لقيت حبل نجاه

انا بابتسامة = انا رديت محمد بعد مارديتك انت بس

خالد وهو يهز راسه بايه = ادري

انا = هذا دليل ان عندي اسباب ثانية ,,, مو بسبب مرضك بس

خالد = خالد قلتلك لا تاخذني على قد عقلي ,,, وصدقني انا ماني زعلان منك واي واحد بمكانك بيسوي مثلك ( وحط يده على كتفي ) ورفع الله مرء عرف قدر نفسه ,,, وقدري اقل من اني اتزوج

انا بضيق = ليش تبي تقلل قدرك غصب

طالعني خالد شوي وبعدها دخل المطعم وتركني

وحنا نتعشى

خالد = خالد ماقلتلي ليش خليت مدرستك

انا = اللي علمك اكيد علمك بالسبب

خالد = ايه ابراهيم قال عشان وظيفة ومدري ايش ,,, بس ياخي اشوفه سبب تافه والا وش رايك .؟

رفعت راسي وانا رافع حاجب واحد

انا = سبب تافه .؟ ليه تشوف الوظيفة سبب تافه

خالد = ايه لأنك اذا خليت المدرسة وماحصلت على شهادة الثانوي بتظل على حالك طول عمرك ,,, وماراح تحصل على وظيفة

نزلت راسي بحزن

انا = وش تبيني اسوي ,,, غصب عني ماهو على كيفي

خالد = طيب وين مكان شغلك الحين .؟

انا = مالقيت شغل الى الحين

طير خالد عيونه فيني

خالد = وشلون مالقيت شغل وانت تقول تركت المدرسة عشان الوظيفة .؟ وين الوظيفة اللي تركت المدرسة عشانها

انا بحزن = اكد من الفجر الى اخر الليل

خالد = اسمع خالد وخل عني خبالك على جنب ,,, تذكر يوم اقولك وش رايك تجرب التجارة وانا بساعدك ,,, خالد انا عند وعدي ,,, بس انشغلت بمشاكلي وانت عارفها

انا بألم = خالد لا تتطنز علي ,,, وشلون تبيني اجرب التجارة وانا مامعي شي

خالد = وماحد طلب منك شي ,,, محل صغير نفتحه انا وانت ونحط لنا اقرب عامل وصلى الله وبارك

انا بزعل = انت مانت محتاج للمحل الصغير على قولتك ,, تتصدق علي ياخالد

لف بوجهه عني بضيق

خالد = لا إله إلا الله ,,, ان جيناه يمين جانا يسار وان جيناه يسار جانا يمين ( والتفت لي ) صح انا ماني محتاج للمحل بس ماني مخليه لك لحالك ,,, النص بالنص ,,, انا افتح المحل واجهزه وانت عليك ادارته

انا بزعل = الحين انت اللي تاخذني على قد عقلي ,, وشلون تقول علي ادارته وانت تقول بنحط عامل

عصب خالد ونزل نظره على الطاولة واخذ الملعقة ورفعها علي بتهديد

خالد بعصبية = عز الله ربحنا ,,, ياخي تبينا نخلي العامل يسرح ويمرح بالمحل لحاله اكيد لازم واحد يتابعه ويشرف عليه ,,, واللي بيتابعه انت مو انا ,, فهمت والا بالملعقة الحين

ابتسمت ونزلت راسي

والله لولا الحاجة كان ماقبلت

انا بحزن = مشكور خالد قسم بالله ماستاهلك ,,, انا اردك وانت توقف معي

خالد = اول شي انا وعدتك من زمان اني اساعدك بالتجارة ,, ثاني شي انت معذور بردك لي ,,, وماحد يقدر يلومك ,,, وماحد يبي يرمل اخته بعز شبابها ,, انا لو اني بمكانك وجاني واحد يخطب اختي وانا اعرف انه عنده السرطان ,,, رديته وشتّه برا بيتي بعد ,,, انت على الاقل ماشتّني ( وابتسم )

انا بصدق = قسم بالله ماراح القى لاختي واحد احسن منك

ابتسم خالد برضى

خالد بابتسامة = تسلم ( وسكت شوي كأنه يفكر ) اقول خالد

انا مستغرب = هلا

خالد = بنفسي سؤال ومستحي منك ,,, هو الصراحة فضول بس اذا كنت ماتبي تجاوبني عادي


انا = افااا عليك خالد وليش ماجاوبك ,,, وش تبي تسأل عنه .؟

خالد = آآآ ,,, احم ,,, يعني اسمحلي على هالسؤال ( وطالعني ) ليش رديت محمد .؟ ادري مايحق لي اسأل بس مجرد فضول

نزلت راسي وسكتت ,, اقوله خلود تبي تتزوج بس عشان تلقى احد يصرف عليها احسن مني والا اقوله خلود تبي تتزوج عشان هي تصرف علي وتشتري لي سيارة ويمكن اخواني الباقين مثلها يحترون اليوم اللي يرتاحون مني فيه

انا بحزن = اصعب شي يوم تشوف اقرب الناس لك وهم يتمنون بعدك بسبب فقرك

ماسمعت رد من خالد ورفعت راسي له ولقيته يطالعني وهو مستغرب

خالد = اقرب الناس لك اخوانك ,, واخوانك باقي صغار,,, تقصد اختك .؟

لفيت وجهي عنه وسكتت ,,, تهورت ياليتني ماقلتله ,,, مادريت اني شفاف لهالدرجة

ماكرر خالد سؤاله وقام وطلعنا من المطعم

وحنا راجعين للشقة ,, التفتت لخالد اللي قاعد يسوق

انا = خالد وش صار على ناصر .؟

خالد = يقول فايز بعدهم يراقبونه يقولون كل ماطلع من دوامه راح لعيادتي

انا مستغرب = ليش .؟

خالد = يقولون يروح لمدير العيادة اللي هو وينلي يقعد عنده شوي ويروح ,,, تصدق انا الصراحة عفت العيادة بسبب وينلي والمشاكل اللي فيها بس عناد لناصر ماني مخليها له ياخذها جاهزة واذا مرة مرة غلبني ابحط على العيادة ديوووون وبعدها اسلمها له عشان يتورط فيها هههههههه تفكير غبي صح .؟

انا = ووش صار على رواتب الموظفين .؟

خالد = اقنعني سلطان امشي رواتبهم ومشيتها

انا = ووش صار على بدر وربعه .؟

خالد = رحت لابو سامي يوم الاحد ويقول راح يحكم عليهم سنه مع التعهد

انا = ماشاء الله اليوم علومك تسر ,,, بس ماتلاحظ ان سنة سجن شوي ,,, ابو خلّود اخاف اذا انتهت السنة يتعرضون لك مرة ثانية

خالد = ماندري يمكن اموت قبل تنتهي السنة

انا بضيق = اففففففف انت لو الله يفكنا من اليائس اللي انت عايش فيه ( وكملت بعصبية ) كلنا ماندري حنا نعيش لبعد سنة والا بعد مية سنة ,,, ياااخي انا اللي مافيني شي يمكن اموت قبلك وش رايك

خالد = موت احد ماسكك

انا = طالع ,,, انا اقصد ان الاعمار بيد الله

خالد = وانا قايل غير كذا

انا = ايييييييه ياااخي اقصد وشوله هالتشائم اللي انت عايش فيه

خالد = حتى انت قبل شوي تشائمت وقلت يمكن اموت قبلك

مديت يدي وضربت راسه من ورا

انا بعصبية = سق وانت ساكت ,,, اصلا الكلام معك ضايع

وصلني خالد للشقة ونزلت

خالد = بكرة رح لمدرستك ,,, ترا ابسأل ابراهيم اشوف انت رحت والا لا .؟

انا بعصبية = وش شافني عندك بزر تكلمني بهالطريقة

خالد بابتسامة = ايه ,,, ولا تنسى فرش اسنانك قبل تنوم ( وريوس بالسيارة وراح )

ابتسمت وانا اطالعه من بعيد الله يشفيه ,, طلعت من الشقة وانا الدنيا صغيرة بعيني من الهم ورجعت وانا مرتاح ومتطمن ,,, ماحس بالراحة الا معه ,,, ليتني اقدر ارد لك الجميل ياغالي

دخلت الشقة وانا مستانس ولقيت امي جالسة بالصالة لحالها وتحتريني

انا مستغرب = يمه

امي = كنت عم انتزرك ,,, طلعت من عنا معصب وخفت عليك

تلفتت

انا = وين احمدوووه .؟

امي = راح ينام

جلست بجنب امي

انا = يمه بنفسي شي ودي اقوله لك

التفتت امي لي وهي فرحانه اني ابسولف معها

امي بفرح = ئول حبيبي انا كلي إلك عم اسمعك

انا = يمه فيه واحد عزيز علي وقف معي باصعب الظروف ,,, بالوقت اللي انتي تخليتي عني وعمي ابو مشعل تخلا عني ,,, بس هو الوحيد اللي وقف معي وساندي ,,, الشقة هذي هو اللي استاجرها ,,, ستر علي وعلى اخواتي ,,, ساعدني بطلبات اخواني والعابهم ,,, والحين يبي يستاجر محل عشان القى رزقي ورزق اخواني ,,, يمه انا صرت ماحس بالامان الا معه ,,, تصدقين مر اربع ايام بس ماشفته فيهن ولا سمعت صوته ,,, حسيت بالاربع الايام هذي اني ضايع حسيت اني محتاجه وابي افضفضله مع انه هو غارق بمشاكله ,,, بس هو ماهو اناني مثلكم الى الحين يساندي ويساعدني مع اني رفضته يتزوج اختي

امي = وليش رفضتو يابنيي

نزلت راسه = لاني نذل يمه

امي = شو

انا بصوت باكي = لأن عنده السرطان يمه

شهقت امي وحطت يدها على صدرها

امي = الله يشفيه ويصبر امو

انا بتأنيب ضمير = هو يوقف معي وانا اخذله ,,, يمه تكفين ادعيله يمكن الله يستجيب دعاك

امي = الله يشفيه ويصبرو ,,, شو اسمو .؟

انا بحزن = خالد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:07 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية