لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-08, 10:45 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غلا ..........نهله والله رقصك يجنن كمليه ليه وقفتي

نهله ...............اذا بتشاركوني ممكن بس وحدي


غيدا ..............الحين تركتوا الحريم وجايين تلعبو هنا يالله اطلعوا هناك الرقص موهنا

إيمان ..........غيدا اتركينا هنا مستانسين أكثر

غلا .............الا أنتي ياحلوه ما خبرتينا امتى زواجك

إيمان اتلبكت ...........مو وقته ياغلا اخبركم بعدين

نهله ..............لا يا حلوه الحين وش عندك

إيمان ..............

_______________________________________


اما رافي الضغط عنده كان مرتفع ...................ليه معقوله ذا كله مشغوله والا يكون بتنساني

لا لا يا إيمان لا تذبحيني للمره الثانيه

إنا انذبحت على ايد سميه الله يرحمها وأنتي إلي طلعتيني لا تتركيني إنا اموت بعدك

دخلت أم رافي ............رافي كيفك الحين

رافي رد عليها بتعب ...........الحمد لله

أم رافي ..................اش فيك مو على بعضك

رافي ..........اي يمه زهقت من ذا المستشفى

أم رافي ...........يالله هانت باقي لك كم يوم وتطلع

رافي ...........مدري نفسي اسمع صوتها يمكن ارتاح شوي

أم رافي ...........من تكلم

رافي ................ايمان يمه إيمان اااااااااااااه راحت واخذت روحي معاها يمه


أم رافي بحزن .............اي الله يوفقكم ياولدي (ياربي وش الحل مع ذا الولد الله يستر بس ويعدي هالموضوع على خير )

رافي ............امتى حنسوي الحفل إلي وعدتينا فيه


أم رافي تلبكت ..............اي امتى مانويت وصرت بصحه وعافيه

رافي ..........اي ماودي بحفل ابي اسوي الزواج على طول يعني بعد طلوعي باسبوع كلميهم وابي زواج

كبير

أم رافي ..........انا لالا انت إلي تكلم وابوك

رافي ...........كلمي امها

أم رافي ........لا إنا طلعني من الموضوع ابوك يكلمهم والا انت كلم جهاد

رافي .................متى يجي اليوم إلي تكون إيمان بجنبي امتى

أم رافي ............يالله عاد سيبك من التفكير ذا وحاول تنام

رافي ............ما اقدر انام وماتصلت فيني وما حقدر انام إلا لما اسمع صوتها

أم رافي .............(يارب تعدي الموضوع على خير يارب ) طيب براحتك حبيبي توصيني شي

رافي .........سلامتك يالغاليه معليش تعبتك معاي

ام رافي ..........لا تعب ولا شي اهم شي انت يالغالي يالله تصبح على خير

رافي ...........وانتي من اهل الخير

جلس رافي شوي واخذ الجوال وراح يتصل فيها لاقى جوالها مغلق

رمى جواله بقوه على الارض (اش فيها ذي والله حاسس أن فيها شي الله يستر بس )


__________________________________________________ _______


لما انتهى كل شي

مرام نادت على جهاد يرجعها البيت

وهم راجعين تفاجئ لما طلبت منه مرام يوديها لبيت جدها

جهاد.............ليه هناك والبيت

مرام ..........انت مو عارف إن ابوي طلق أمي

جهاد تفاجئ أكثر ...........طلقها

مرام ......ايه وبعد طلب انه مانبقى بالبيت ولا يبي يشوف احد فينا

جهاد كان مصدوم والتزم الصمت يفكر بحل لهالموضوع

وصلو البيت ونزلوا
ظلت مرام تطق على الباب من دون ما احد يجاوبها

جهاد.............معقوله ناموا


مرام ..............مو عارفه لكن ما اتوقع

اتصلت على جوال مجد وبعد محاولات ردت عليها

مرام ............اش فيكم افتحو الباب

مجد ..........مرام حنا بالمستشفى

مرام .............ليه

مجد ...........امي تعبانه

مرام ................طيب الحين اشلونها

مجد................حنا جايين بعد اشوي وبخبرك الحين إنا مشغوله

مرام قفلت

جهاد...........اش صاير

مرام ........امي بالمستشفى تعبانه ومو عارفه عنها شي

جهاد .........طيب نروح لها

مرام ...........لا اهم الحين جايين

جهاد ............مين مع مجد

مرام ...............ما خبرتني

جلسو يستنو لحد ما وصلو مع السواق

جهاد ساعد فهد لحد مانزلوه

اش فيكم وش صاير

فهد .............امي

مرام ..........اش فيها

جهاد حس إن اخوه فيه شي وملامح وجهه والحزن إلي عليه يوضح كذا ...........فهد امك فيها شي

فهد بحزن حاول يثبت نفسه .................امي ما تت

مرام صرخت ..............ماتت

جهاد حضنها ...........استهدي بالله لا تصارخي كذا مايجوز وترحمي عليها وادعي لها

مجد كانت تتابعهم بصمت وتبكي

جهاد ............طيب البقيه بحياتكم لكن اشلون ماتت

مجد ...........امي لها فتره تعبانه بس ما خبرتنا والليله خبرتنا بمرضها الخبيث بس الظاهر حالتها كانت

مستعصيه مره

جهاد .........الحمد لله قدر الله وماشاء فعل إن شالله يكون طهر لها باذن الله

فهد........جهاد

جهاد ........سم ياخوي

فهد ........امي طالبه السماح منكم وبالاخص إيمان وامك وابوي

جهاد .............الله يرحمها ويغفر لها الكل بيسامحها لا تخاف أمي طيبه وانت تعرفها زين كمان إيمان طيبه

فهد ............

______________________________________

اليوم الثاني انتشر خبر وفاة أميره

ومرت ايام العزاء كئيبه على فهد ومجد ومرام إلي كان فادي معاها وما تركها وكان يهدي فيها طول الوقت

______________________________________________

وبعد مرور 3 اسابيع

رافي كان كل يوم يتصل على إيمان وما ترد عليه والا مقفله الجوال

ولما يكلم جهاد يتعذر له باي شي

رافي ما قدر يتحمل

يمه إنا مسافر الرياض

أم رافي ........وشو له تسافر البنت يمكن ماتبيك تراك ازعجتنا

رافي ............يمه تكفين لاتقولي ذا الكلام تراه يوترني حيل

أم رافي ..........لو تبيك كان كلمتك

رافي...............شوفي يمه إنا عرفت منها انه مابحياتها انسان ابد

والله مايفرق بيني وبينها إلا الموت وما حتركها ابد والحمد لله إلي ملكت عليها وامرها محسوم بايدي

أم رافي .........سيب البنت وشوف سالي والله مافي منها

رافي .............اسمعي سيرة سالي لاتجيبيها لي وما حاخذ غير إيمان

أم رافي ........واذا ماتبيك

رافي ..............ما حتزوج وابقى كذا لما اموت

أم رافي .........الله يهديك ياولدي

طلع رافي معصب وراح يحجز له على اول طياره انتظار عالرياض (لازم اواجهك يا إيمان مو معقوله إلي تسويه فيني حرام عليك والله حرام )


رازان ..............اش فيه يمه رافي معصب

أم رافي ..........طبعا كالعاده إيمان مايترك سيرتها

رزان ............يمه لاتضغطي عليه

أم رافي ..........البنت هاذي لازم يبعد عنها إنا أم ومن حقي اخاف عليه

دخل رامز ..........يمه سامر ومات ماعاد فيه خوف عليهم الاثنين والله الولد يتعذب بس اموت واعرف شالي

قلب إيمان عليه

رازان ...........وانا بعد ماترد علي لما اتصل فيها

أم رافي تحاول ترتب الوضع ................ اكيد أنها تحب احد قبله وحنت عليه

رزان ...........يمه البنت اعترفت له باول ليله عرفت نفسها أنها ماتحب وما بقلبها غير رافي

رامز يناظر بامه .............والله إن صدق حدسي انك لك يد بالموضوع

أم رافي .............انت بتسكت والا اشلون المهم إنا راح ازوجه سالي وكلمت خالتكم ووافقت

رامز ............. يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ ياذ السالي ترا ذبحتينا بها وبعدين اهو قال مااااااااااايبيها اشلون تكلمينهم من

دون ماتشاورينه

أم رافي ...............انا لازم اخليه يوقف قدام الأمر الواقع ويستسلم

رزان ............طيب إيمان على ذمته كيف حيوافقون

أم رافي ..........هم اشترطو طلاقها لكن إنا خبرتهم انه متى ماعرفت إيمان بزواجه مستحيل تبقى معه وحتطلب

الطلاق

رامز..............يؤ يؤ يعني الموضوع كله جد بجد

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 20-08-08, 10:47 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أم رافي .........ايه وابوك عارف

رامز...........والله المسكين بساموه


رزان ...........وش دخل بسام بالموضوع

رامز ..........اخوك حيوقف له هنا وياشر على حلقه

رزان .........ما فهمت

رامز ............مو لازم تفهمي وطلع وكان متضايق على حال اخوه وما يعرف كيف يخبر بسام بموضوع

موافقة سالي على رافي


____________________________________________


يمه مو بكيفكم تزوجوني رافي إنا ما ابيه

أم عبدالله ........ليه اش فيه دكتور والكل يتمناه

سالي ..............يمه رافي يحب إيمان يحبها يعني مستحيل يحبني يمه لا توهقوني بزواجكم ذا دورو له غيري

أم عبدالله ...............والله إنا اديت كلمه لاختي وما حغيرها فاهمه وزواجك الحين بالاجازه ذي يعني لازم نبداء

نرتب امورك

سالي ..............يمه يرضيك تزوجيني واحد على ذمته وحده ولا وكمان يموت فيها وانأ مو على باله

أم عبدالله ............لا تخافي حيطلقها ما بترضى تسمع زواجه منك وتبقى على ذمته

وبعدين الحب يايمه بعد الزواج مو قبل وأنتي بشطارتك تنسينه إيمان

سالي تبكي بصوت عالي ............انتو ماتحبوني والا ماكان رميتوني الرميه ذي وركضت لغرفتها وقفلت على

نفسها وصارت تصيح (لما نسيت رافي وتعلقت ببسام جايين تعرضونه علي ليه إنا حياتي غلط بغلط ليه ) وظلت

تفكر وادموعها على خدها لحد مانامت


__________________________________________________ ____



واليوم الثاني

وصل رافي الرياض وسئل عن بيت حامد

جهاد بالكويت يحاول ينهي اموره وينقل لسعوديه .................اما حامد فكان متوجه لأبها يبي يقابل راكان

ويشكره

وصل رافي البيت

لاقى باب البيت مفتوح (ما راح ادق عليهم بدخل بدون ما اخبرهم )

دخل ووصل للحديقه إلي بالبيت ولمح إيمان واقفه وتحاول تاخذ ورد

ابتسم لما شافها وحس الدنيا كلها بين ايديه لأنه شافها

تقدم ولما وصل لعندها إيمان حست بصوت احد يمشي لفت مبتسمه على بالها امها او مرام او مجد إلي رجعوا

يعيشوا معاهم بعد ما إيمان كلمت ابوها واهي إلي اقنعته يسامحهم كلهم

وتفاجئت برجل واقف وارتعبت منه

رافي ابتسم ............بسم الله عليك إيمان شكلي يخوف لهالدرجه

إيمان بصوت واطي ..........رافي

رافي ............اي رافي إلي جننتيه حتى مستكثره علي صوتك

إيمان نزلت راسها ..............

رافي رفع راسها باطراف اصابعه .............وحشتيني موت يا إيمان والله عذبتيني بصدك عني يا إيمان

إيمان نزلت ادموعها من دون ماتحس ...........

رافي خاف وانقبض قلبه ...............ايمان فيك شي

إيمان ..................

رافي ................ايمان حرام عليك والله كفايه كذا إنا تعبت يا إيمان تعبت ارحميني

إيمان ..........رافي الظاهر انو ربي ما كتب إنا نكون لبعض

رافي انصدم من كلماتها وتجمدت الكلمات بلسانه .................


إيمان لفت وناظرت فيه ........انا اسفه يارافي غصب عني والله غصب عني سامحني يارافي سامحني

رافي متجمد مكانه وما رد عليها ...................

إيمان ...............الله يوفقك يارافي مع إلي تستاهلك بس تاكد انه إنا لايمكن انساك وتاكد انو إنا اتعذب مثلما انت

تتعذب والله اموت باليوم امية مره بس الموضوع مو بايدي يارافي

رافي يادوب يتكلم ...............ا ا اجل بيد من يا إيمان

إيمان نزلت راسها ودموعها تسيل .........................

رافي ..............ايمان اتكلمي قولي وش السبب إلي يخليك تتركيني ليه علقتيني فيك يا إيمان ليه كان قطعتي

املي اول ماعرفتك أنتي مين مو تعلقيني بامال كلها سراب

إيمان .......................

رافي .............تكلمي يابنت الناس إنا لو مت برصاص سامر ارحم لي من قتلك لي ياايمان والله ارحم واخف علي

دمعت عينه ولف عنها ومشى وطلع وإيمان متعلقه عيونها بالمكان إلي طلع منه

رافي .......(ليه يا إيمان ليه تسوي فيني كذا ليه ما اديتيني حتى سبب مقنع للي يصير الله يسامحك الله يسامحك بتركها الحين لحد ما تهدى واشوف اش تاليتها معك ووش الاسباب إلي جعلتك تسوي فيني كذا بس ماراح اتنازل عنك بسهوله إلا لما اتاكد انو سببك مقنع يا إيمان )

______________________________________


بابها

راكان ................ياهلا والله فيك ياعمي والله نورت البيت

حامد..........البيت منور فيكم انتم تسلمون والله

أبو راكان...............شرفتنا والله يا أبو جهاد بحضورك

حامد.......انا والله إلي لي الشرف بمعرفتكم ومعرفته راكان والله قله الشباب إلي مثله

راكان ............تسلم ياعمي

حامد............انا جاي اشكركم شكر خاص عالي سويتوه مع بنتي وهي باشد الحاجه لاحد يوقف معاها

واتمنى انكم ماتردون طلبي

أبو راكان ...........الي سويناه أي احد بمكانا بيسويه وهذي فعايل الناس الخير لازال ما انقطع

وبالنسبه لطلبك اطلب ياحامد والله يقدرنا على خدمتكم

حامد ...............طلبي انكم توافقون وتقولون تم

أبو راكان ............ابشر تم طال عمرك

حامد ................تقبلو ذي الهديه مني ومن إيمان

ومد بصك لبيت (فله بابها )هاذي ناقصها توقيعك يا أبو راكان

اتفاجؤ كلهم من إلي يصير

أبو راكان ...............يا ابوجهاد ماله داعي ........

وقاطعه حامد...........انت اديت كلمه وخلاص وهذا قليل بحقكم وانأ خجل منكم بس انت وقع هنا يابو راكان هذا حقك

تردد أبو راكان وبالاخير اخذ الورقه ووقع عليها

وطلع حامد الورقه الثانيه وهي سياره كامري اخر مديل ومد فيها لراكان ....................ناقص التوقيع ياركان

والله هاذا اقل شي اقدمه لك ياراكان

راكان ..........بس ياعم

حامد.............وقع ياراكان هذا حقك لا تردني

راكان ..........والله احرجتني يا أبو جهاد الله يعطيك العافيه ويككثر من امثالك

حامد ..........الي سويته ولاشي جنب إلي سويتوه مع بنتي ولاشي

بالنسبه لك ياراكان انت تكمل دراستك لكن باكلفك بمهمه

راكان .........وانا تحت امرك

حامد .........انا فتحت فرع من شركتي هنا وابيك تكون المدير عليها

راكان تفاجئ ..............بس ذا كثير علي

حامد ........انا ماراح اثق بغيرك هنا وانت قدها وتستاهل ياراكان

أبو راكان ..............ماقصرت يابو جهاد والشركه لاتخاف عليها مادام مديرها راكان

حامد.............وانا متاكد انه قد هالمهمه والله يبارك له فيها وما ابي نتقاطع احنا اهل الحين

راكان وقف مع حامد وهو طالع ............لا ابد إن شالله نكون أكثر من الاهل

طلع من عندهم

ومر على اهل رافي وما لاقى رافي وشكر أبو رافي إلي استقبله احسن استقبال وتعشى معاهم وبيت عندهم

واليوم الثاني مشى


_______________________________________________


بالكويت

مازن ................حيكون زواجنا مع بعض

فارس ..........الله يعيني لازم ناشب لي انت

مازن .............والله إنا ما جبرتك تبي لوحدك ماعندي مانع

جهاد ...........اقول ذبحتونا بالمناقره ذي خلاص عاد كافي

مازن ............كافي

جهاد ..........اي كافي

مازن ...............ابشر ولا يهمك وقام وطلع عنهم

جهاد ..........وين رايح ذا

فارس.........مدري عنه ماتعرف هباله

جهاد ........لايكون زعل من خطب ساير حساس الاخ

شوي إلا ومازن داخل عليهم ..............تفضل

جهاد .........وش ذا

مازن ...........كافي

جهاد ...............وشو

مازن ...........مو انت طالب كافي إلي هو اختصار (نسكافيه)

جهاد ابتسم ...........سلمت يدك والله انك خفيف دم ههههههههههههههههه

مازن .............اي ولو إنا عند الطلب

فارس..............الحين انت خلاص بكره ماشي

جهاد ..........الحمد الله خلصت اوراقي

مازن ..........بتوحشني يا جهاد

جهاد............والله بالنسبه لي بفتك منك وارجع للغثه الثاني فادي

فارس..............ههههههههههههه أي والله تفتك من واحد وترجع في الثاني

مازن .........الا اقول ماودك تتزوج معانا بالمره

جهاد..........والله ودي

فارس.................يالله اختار العروس وخلينا مع بعض

جهاد ...........لالالالا إنا ابي زواجي لوحدي

مازن..............مالت عليك يعني قالولك ميتين عليك بس فيه وحده ببالك

جهاد ..............هو الحقيقه فيه

فارس ..............خبرني من هي

جهاد .............والله ما ادري اش اقول بس اخاف اتروح علي فلازم اخبرك

فارس...........اقدر اساعد

جهاد .........اكيد

مازن ............اذا ماخاب ظني العروس تحت سلطتنا

جهاد.............هههههههههههههههههه عليك نور

مازن .............غلا

جهاد انحرج ...............لا غيدا

فارس انصدم ............ليه موعارف إن غيدا انخطبت لولد خالي خالد (سعد)

مازن ............

جهاد نزل الكوب من يده بصدمه اكبر ............. تتكلم من جد انت

فارس...........والله يا جهاد لو انك مخبرني من اول انك تبيها كان والله ما احد ياخذها غيرك بس الحين خلاص

انتهى موضوعها يا جهاد البنت راضيه فيه وشافو بعض

جهاد كان مصدوم ويادوب يجمع له كم كلمه............ الله يوفقها وسعد ماينرد

ووقف ..........الحين إنا طالع معي مشوار استاذن وطلع

فارس يكلم نفسه ................الله يهداك يا جهاد تكلمت متاخر مع اني ماكنت اتمنى غيدا لغيرك

اما جهاد بالسياره ماشي ومتوتر (إنا السب إنا إلي ضيعتها من يدي جلست متساهل واضيع الوقت لحد ما راحت

علي يالله الله يوفقها )

________________________________________________


ها يادكتور

الحين نبداء معاك بالتمارين الطبيعيه وان شالله ما حتاخذ وقت

فهد ..............مشكور يادكتور ماقصرت

فادي...........يعني كم مكن يستغرق وقت

الدكتور ........مو أكثر من شهر

فادي ..........اي اشوا قلت لاييجي زواجي وانت على هالكرسي

فهد.................وهاذ إلي هامك انت

فادي ..........اي ودي تكون مرام نفسيتها عال العال

فهد.....................ههههههههه قول مو حبا فيني ههههههههههههههه

فادي..............لا بالعكس والله انك غالي علي

فهد ...........اي أي صدقتك يالله امشي تاخرنا

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 20-08-08, 10:49 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الاخيرررر

رامز ............عيد عيد ما اسمع إنا زين

بسام...........اي عاد لاتقعد تستهبل ابيك تكلم عيال خالتك


رامز سكت اشوي مو عارف وش يقول .........

بسام ...........اش فيك لا يكون حاط عينك عليها ترا هذا إلي ناقص رافي خذ الاولى وانت شكلك بتاخذ الثاني

وعاد بعدها شيفككم مني

رامز .................بسام المشكله انو رافي شكله هو إلي حياخذ الثنتين منك

بسام ...................ما فهمت

رامز ..........اهلي خطبو لرافي سالي رسمي ووافقو وزواجهم بالاجازه

بسام مو مصدق ..................يا رامز مو معقول إلي يسير

رامز ...........والله إنا ما كنت حخبرك لكن لما شفت الامور كلها جد وانت ماودي تحرج نفسك معاهم

بسام .............اشلون مافهمت عليك وإيمان مو كاتبين اكتابها على رافي

رامز .............مدري اهلي خاطبين له بدون مايدري يعني هو للحين ما يعرف ومسالة إيمان اهلي يبونه يطلقها

لانها الظاهر ماتبيه وهو متمسك فيها ورافض فكرت طلاقها فلذالك أمي تبي تحطه تحت الأمر الواقع

بسام ..........بس ذا مو الحل كيف يجبرونه على وحده ما يبيها

رامز ............والله مو فاهمهم ويا خوفي من رافي يقلب الدنيا عليهم



__________________________________________________ ___


رافي كانت حالته حاله

في شغله عمله ساير مو مثل اول ولا بنفس النشاط والهمه استاذن من المدير (صاحب المستشفى)وطلع

رافي ................(ااااااااااااخ يا إيمان شغلتي كل تفكيري ليه تسوي فيني كذا ليه ليه

المشكله اني وعدة راكان انو اتركك اذا ما تبيني بعد العلاج وش الحل ما كنت عارف اني بوصل لهدالرجه من

الجنون فيك الله يسامحك الله يسامحك )

دخل البيت ولاقى بطريقه رامز يكلم رزان وقف لما سمع

رامز ............بس هو لازم يعرف بالي هببته أمي

رزان...........مين حيقله يعني

رامز ...........ياناس هذا زواج مو لعبه تخطبون البنت من اهلها بدون علمه لا والمشكله يتحدد الزواج واليوم والقصر ابد ما سارت والعريس مو عارف شي

رزان .................رافي رجال وما حينزل كلمت ابوي وامي لأنه حنون

رامز .........هو صح مثل ما قلتي بس عند مسألة الزواج كل شي يتغير وخصوصا إنه حذر سالي ما يبيها لكن ما احد يفهم


رزان...............امي إلي بتكلمه إنا مستحيل

رامز .............تدرين شالي مضايقني انو سالي بسام يبيها وطلب مني اليوم اكلم خالتي وتفاجئ لما خبرته بخطوبتها لرافي

رافي كان يسمع وهو في قمة الذهول (معقوله ولا كاني مو جود لهدالرجه إنا غبي في نظرهم لالالالالالا مستحيل

سالي ما حاخذها وإيمان ما حتكون لغيري ابد ابد ) رجع بدون مايحسون عالسياره وراح لدكتور سامي

يطلع إلي بقلبه عنده

_________________________________________________


جهاد ..................انا حخبره بالسالفه كلها ما سارت

إيمان ........لا بس أمه وثقت فيني تيجي تخبره

جهاد .............. ما حسمح لك تضيعي حياتك كفايه إلي راح

بعدين تبين تضلين ساكته لحد مايروح عليك وتجلسين تتحسرين كفايه إنا راحت مني غيدا بسبب سكوتي

إيمان .............لا ما تخبره بشي إنا عندي كرامتي فوق كل شي اش تبي أمه تقول تبي ولدنا بالقوه لالالالالالالالالا

مستحيل اسمح بكذا

جهاد..........براحتك المهم إنا حذرتك


دخل فهد ............اش فيكم

جهاد ..........لا الحمد الله مابقي إلا ايام وتترك العكاز اشوفك تمشي احسن من اول

ابتسم فهد ...........اي الحمد الله إيمان اش فيك

إيمان ابتسمت ............لا مافي شي

جهاد ............الاخت تقول نكلم رافي يطلقها

فهد اقشعر بدنه ..............كيف كيف ليه

رافي مافي منه كيف ماتبينه

إيمان ............اي فهد ربي مو كاتب بينا النصيب والله يوفقه مع وحده غيري

فهد ..............بس أنتي نسيتي انه ضحى بحياته لاجلك كيف اتقولين ذا الكلام يا إيمان رافي حينجن لو دري

إيمان وماسكه روحها لا تبكي ..........فهد الله يخليك لا تضغطون علي

فهد...........ما حنضغط عليك بس نبي مصلحتك

إيمان ................انا عارفه مصلحتي ووقفت وراحت لغرفتها وجلست تبكي وتصيح على حبها إلي يضيع قدامها

_________________________________________________


جاء يوم زواج فادي ومرام

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 20-08-08, 10:51 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وفهد سار بصحه وعافيه ويروح ويجي بدون كرسي وعكاز

وفادي ومرام كان زواجهم ولا احلى منه وبعد انتهاء الزواج سافروا لفرنسا وبيرجعوا بعد اسبوعين يحضروا زواج مازن وفارس



___________________________________________


انور ..........اقول تعال غير جو يمكن نفسيتك تتحسن

رافي .........احاول اخذ اجازه واجيك إلا كيف جو الكويت

انور ...................والله انو حار بس يمشي الحال المهم لا تنسى موعد زواج اختي سامع ابيك تكون هنا قبله بيومين


رافي ...............انا لازم اغير جو يمكن ارتاح اشوي

انور ............الله يعينك طيب مافكرت بالموضوع

رافي ..............ما عندي غير اكلم اخوها إن قدر يقنعها والا ما اقدر اجبرها تعيش معي يا انور

انور ............طيب وقصة زواجك من سالي

رافي ................سالي مدري لكن موعد الزواج عرفت من أمي انه قبل زواج اختك بيومين

انور .............يعني ما حتقدر تيجينا بدري إلا يوم الزواج

رافي ...................مدري

انور ..............كتبت الكتاب متى حيكون

رافي ..............انا رفضت كل شي وقلت كل شي بيوم الزواج

انور................طيب لما تعرف إيمان اش حتسوي

رافي ..........حتى لو عرفت ما اتوقع فرقت معاها لانها ماتبيني

انور .............الله يعينك يارافي الله يعينك ياخوي

رافي ...............اللهم امين

__________________________________________________


ليش تبكي مو أنتي تقولي ما تبينه

إيمان ..............طيب ليه ما يرسل ورقة طلاقي ليه وش يبي هو الحين يبي يعلقني

مو خلاص الاخ حيتزوج وباقي مخليني على ذمته ليه ليه

جهاد...............ايمان الله يهداك اكيد بما انه فكر يتزوج حيرسل ورقتك

إيمان ماعاد تتحمل وسارت تصيح وجهاد يهدي فيها ............يا إيمان والله ماعرفت الك الحين أنتي وش تبين إنا ماقلت لك اخبره ورفضتي

فهد كان داخل وسمع اصياحها ............وش فيك عسى ماشر

جهاد حكا له الحكايه

فهد ............بس يا إيمان مو من حقك تسوي كذا عذبتي نفسك وعذبتيه معاك

إيمان ..............خلاص اهو بيتزوج وقريب بعد يعني الاسبوع الجاي

فهد ............طيب خلاص كل شي راح من ايدينا إنا والله لو عارف من اول لكون خبرته وما فكرت فيك بس ما خبرتوني الله يسامحكم

جهاد .........الخت رافضه ماتبي احد يعرف بشي حتى ابوي مو عارف بشي ولا أمي بعد

فهد .............انا لله خلاص الرجال راح مننا وما عاد فيها حلول

__________________________________________________ ____


مررررررررررر اسبوع وكان عصيب على إيمان وعلى رافي

وجا يوم زواج رافي

إيمان واهلها بالكويت يستعدون لزواج فارس ومازن إلي بعد يومين



__________________________________________________ _


انور بالشاليه والكل مجتمع (اسره عيال أبو فارس وعيال أبو انور اخو منال وعيال أبو جهاد وعيال أبو فادي ) الكل مبسوط وفرحان بينما إيمان كانت حالتها حاله وتحاول تخفي المها خصوصا أنها عارفه انو اليوم زواج رافي وماهي قادره تتخيل شكله مع سالي



__________________________________________________ ___________


يابنتي والله ما كانه يوم زواجك هذا ورافي طيب

سالي.............ما لكم شغل فيني إنا احزن افرح أصلا ماهميتم

دخلت رزان..............كيفك عروسة اخوي اخبارك

سالي .......تمام

رزان .............اش فيك العروس تفرح وأنتي مبوزه

سالي ابتسمت ابتسامه باهته ...............لا بس الخوف يمكن

رزان ...........اي الله يعين الخوف لابد منه

شوي ورامز يتصل فيها

رزان ...................هلا رامز

رامز................الحين اخوك ذا وينه المملك من ساعه هنا وهو مقفل جواله والله شكله بيفشلنا

رزان ...........والله ما ادري ما كلمني حاول لحد مايوصل معاك الخط

رامز .........الله يعيني عليكم

قفل ورجع يتصل برافي
بسام .............اقول خلاص الجوال بيشتكي منك

رامز .............ممل ذا الادمي ممل

بسام .........الله يعين الدنيا مو بيده شيسوي

رامز ........اخيرا رد

الووووووووووووو وينك الحمد الله انو الزواج عائلي والا كان انفضحنا بين الناس

رافي بصوت فيه تعب ...........رامز مو متفيق لك

رامز .................انت وينك

رافي .................ماعليك فيني المهم بسام عندك

رامز .......اي معاي

رافي ............طيب اسمع ترا زواجي من سالي مستحيل اتقبله لو على موتي اوكي وبما انه بسام معاك والمملك موجود اكتبوا الكتاب لبسام على سالي إنا عرفت إن بسام يبيها وهو يستاهل والله

رامز مذهول ...........وش قاعد تخربط انت

رافي ..............اديني بسام

بسام ............هلا اش فيك يارافي

رافي .....................اسمع يا بسام إنا والله موقادر اتخيل انو سالي زوجتي ومكان إيمان هذا شي مستحيل لكن

والله ماعتبرها إلا اختي مثلها مثل رزان انما اعتبرني اخوها وملك عليها اليوم ولو إنا مو متاكد من انك كفو


ماسويت الحركه ذي سالي انت تستاهلها لكن إنا ما ستاهلها إنا قلبي في مكان ثاني بسام طلبتك لاتردني

بسام مصدوم ويادوب يتكلم ............بس اهلك إنا بالنسبه لي الساعه المباركه لكن اهلك

رافي ...............بنحطهم تحت الأمر الواقع

_______________________________________

في مجلس الرجال إلي ماكان مليان

جوال أبو رافي يدق ...................هلا رافي وينك اتاخرت واجد

رافي .............يبه طلبتك يبه لاتجبروني على هالزاج

أبو رافي .........ياولدي المملك قاعد الحين تقول لاتجبروني

رافي ...........انا توي واصل الكويت يعني بعيد عنكم فلذالك يبه سالي الله يوفقها وانأ عرفت إن بسام كان يبيها

وقطعنا عليه يبه بسام رجال وما ينعاب طلبتك تملكون له على سالي

أبو رافي قلبه طيب ..............وين اودي وجهي من اعيال خالتك إنا

رافي ..........يبه من الحين ولا من بكره إنا مستحيل اعيش معاها

أبو رافي................لاحول ولا قوة إلا بالله الحين انت بالكويت ولا تخبرنا وبيوم مثل كذا

رافي ..............يبه الله يخليك لا تضغطون علي أكثر من كذا ترا إنا مليت من ذا الدنيا والله مليت

أبو رافي .........خلاص الله يهديك إنا بتصرف


قفل وطلع ونادا على بسام

بسام .............هلا أبو رافي

أبو رافي ..............والله ما ادري شاقول لك لكن إنا محرج منك ومو عارف كيف ابدء بكلامي لكن رافي حطنا بوضع

بسام قاطعه وفهم إن رافي كلمه .............هو رافي خبرك

أبو رافي ..............اي خبرني وابي رايك

بسام ............والله يشرفني مناسبتكم واذا على ابيها ابيها مالها تفكير

أبو رافي ...........اجل بالمبارك من عندي وامها واخوها إنا حكلمهم وما حيردوك

راحو للمملك ووقع بسام وهومو مصدق إلي يسير

بينما سالي وقعت وهي بعالم ثاني حتى الاسم ما طالعت فيه زين على بالها رافي

وتفاجئت لما دخل عليها بسام

بسام واقف مبتسم ...............اخبار العروس

سالي مو قادره تستوعب ....................مين انت

بسام فهم أنها مو عارفه الموضوع .............سالي إنا بسام ترا إنا زوجك الحين ههههههههههههههه

إنا بنفسي مو مصدق إلي يسير

سالي لازالت مذهوله ....................

بسام .............هههههههههههه شكلنا حننجن اليوم اسمعي يابنت الناس القصه كامله وراح يحكي لها إلي سار

سالي وفهمت خلاص ماتكلمت لكن تحس أنها بتطير من الفرح

بسام .............سالي أنتي راضيه بالزواج مني يمكن ما احد استشارك بس ابي اتاكد تبيني

سالي ابتسمت ............انا الحين تو حسيت اني عروس وقبل كنت كني ميته بيودوني لقبري لاني عارفه انو

حياتي مع رافي مستحيله وقلبه مع وحده ثانيه بس الحمد الله على كل شي

بسام ابتسم ............ربك قادر على كل شي الحمد الله رب العالمين مين يقول انه هالزواج بيقلب ويتحول

زواجي والله ماني قادر اتخيل ابي اتاكد إنا صاحي والانايم بس اخاف اطلع نايم وهنا ماودي اصحى

ههههههههههههههههه

سالي مو واسعتها الدنيا من الفرح (يالله معقوله كيف تمشي الاقدار سبحان الله اللهم لك الحمد يارب اللهم لك الحمد )



__________________________________________________ _


بالكويت

انور ...........الله يحييك بس كاني خابر اليوم زواجك

رافي ضحك وخبره بالي سار

انور ...............والله طلعت مو هين ههههههههههههههههه

رافي طيب الحين إنا قربت من الشاليه إلي وصفته لي

انور .................الله يحييك نورتنا اول ماتوصل اديني اتصال وطالع لك على طول


رافي ..........اوكي (طبعا إلي ماكان رافي عارفه هو إن اخت انور هي إلي بتاخذ مازن من قرايب إيمان وماكان متوقع الصدفه بتقابل بينهم )

دخل رافي بالغلط من باب دخول الحريم

كانت إيمان جالسه بالخارج مو قادره تجلس مع احد وجالسه طول الوقت مع نفسها وهي حزينه

رافي ماشي وإيمان كانت بتروح تقفل الباب لما سمعت صوت السياره

لكن تفاجئو ببعض لما صدمو في بعض ورافي مسكها قبل اتطيح لكن فتح اعيونه على الاخره لما لاقاها إيمان

رافي ماسكها.................ايمان

إيمان بنفس الصدمه (مو معقول اليوم زواجه )................ر ر رافي


رافي ابتسم حس الدنيا ابتسمت له من جديد بشوفتها .............اي رافي وحشتيني

إيمان لازالت مصدومه .........مو انت انت

فهمها رافي ..........لا يا إيمان إنا لايمكن اتزوج غيرك واذا ماتبيني مستعد ارسل ورقتك لكن اني حتزوج فلا

إيمان نزلت راسها ...............

انور ............رافي وش جايبك من هنا

رافي على طول لف إيمان وراه ..............لحظه لحظه شوي تدخل البنت

انور لف ومستغرب ............ ولما راحت إيمان

انور..........منو معاك

رافي .............الا اش جايب إيمان عندكم

انور ............ايمان منو إيمان

رافي .........خطيبتي

انور ...............وش قاعد تخربط اقول ادخل والله شكلك بتهلوس هههههههههه

ودخلو وتفاجئ فهد وجهاد بدخول رافي

سلمو على بعض

وجلسوا بينما جهاد وفهد لازالوا على وضعهم وكانهم يبون يعرفون اش جايبه هنا واليوم زواجه واش عرفه بمكانهم

انور ...........اعرفكم ذا صاحبي غالي علي اسمه

قاطعه فهد..........اي رافي لكن مو زواجك اليوم

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 20-08-08, 10:54 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انور...........تعرفون بعض

ابتسم رافي ..........اي نعرف بعض


انور............ماني فاهم

جهاد..........ذا الله يطول بعمرك يسير خطيب اختي بس

رافي .........ولا زلت إنا ماتزوجت وراح اخبركم القصه كلها المهم انو ماتزوجت ولا حتزوج غير إيمان واذا مو راضيه فانا ما افكر بالزواج بغيرها ابد

فهد ابتسم لما شاف تمسكه فيها............اصيل يارافي

عدت اليله على خير

انور ادى كل اثنين غرفه ينام فيها

طلع رافي مع انور بالغرفه إلي ينامون فيها وجلس يفكر بايمان (ياترى بتحن علي والا ................

اش السبب يا إيمان ابي اعرفه فكر يرسل لها رساله

قام وارسل لها انشوده جميله انشودة(غريبه الليالي )

انور...........تعرفون بعض

ابتسم رافي ..........اي نعرف بعض

انور............ماني فاهم

جهاد..........ذا الله يطول بعمرك يسير خطيب اختي بس

رافي .........ولا زلت إنا ماتزوجت وراح اخبركم القصه كلها المهم انو ماتزوجت ولا حتزوج غير إيمان واذا مو راضيه فانا ما افكر بالزواج بغيرها ابد

فهد ابتسم لما شاف تمسكه فيها............اصيل يارافي

عدت اليله على خير

انور ادى كل اثنين غرفه ينام فيها

طلع رافي مع انور بالغرفه إلي ينامون فيها وجلس يفكر بايمان (ياترى بتحن علي والا ................

اش السبب يا إيمان ابي اعرفه فكر يرسل لها رساله

قام وارسل لها انشوده جميله انشودة(غريبه الليالي )
لما وصلت رسالته لايمان وسمعت الانشوده ضلت تبكي بصمت وتحاول ما احد يسمعها

إيمان (سامحني يارافي سامحني اخلفت بوعدي معاك بس غصب عني )


دخل فهد وجلس بجنب رافي

رافي ...........هلا فهد

فهد .........ادري ما حيجيك النوم وانأ بعد

رافي..................

فهد ..........رافي ابي اقول لك على موضوع

رافي ...........تفضل

فهد............ايمان

رافي خاف يحاول فيه يرسل ورقة الطلاق ..........اش فيها

فهد ...............انت موعارف انو إيمان تحبك

رافي............طيب ليه تبي تبعد عني

فهد....................انا اقول السالفه وصدقني لو إنا عارف من اول كان ماترددة ولا ثانيه في اخبارك

رافي ............قول يافهد تراي على اعصابي

وخبره فهد بالقصه

رافي ................امي معقوله أمي تسوي كذا

فهد..............عاد امك تعرف الام من حبها في ابنها تهوجس فيه المهم هذا السبب يارافي

رافي .............طيب اذا على أمي شيل الموضوع واعتبروه انتى اهم شي انو إيمان تبيني فنبي نحدد موعد

الزواج ماتتخيل يا فهد قد ايش تعذبت بفراقها لكن الحين خلاص ماعاد فيها الزواج باقرب وقت إن شالله مع

فارس ومازن ماهمني

فهد.............هههههههههههههههههههه والله مبسوط إن اختي حتاخذ واحد يغليها لهالدرجه الله يوفقكم ويحفظكم

ويحميكم يارب

رافي وحاس انه وده يطير من الفرح ...........امين طيب ممكن تكلم اختك ترد على اتصالي الحين وبعدها تذلف

لاني ابي اخذ راحتي

فهد.................هههههههههههههههههههه حلوه الطرده ولا يهمك واتصل بايمان وعطا رافي الجوال وطلع

رافي يناظر بجوال فهد ويضحك (جبتها يافهد ههههههههههههه)

إيمان من بين ادموعها ردت .....................نعم

رافي ..........هلا بالصوت وصاحب الصوت

إيمان ...............مين

رافي .............معاك رافي يالقاطعه هذا العهد ها

إيمان ........................

رافي اطلعي الحديقه ابي اكلمك


إيمان ..............

رافي ...........يالله عاد ابي اعرف إلي دار بينك وبين أمي يالله

إيمان .............عرفت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سديم الشتاء, انسوا ايمان, فصة ايمان
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:45 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية