لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-08, 10:58 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رافي ............مو شغلك لا اطلع إلا وأنتي قدامي فاهمه وقفل الجوال وهو يضحك


طلعت إيمان بالحديقه في شاليه أبو انور


رافي جاي من وراها وحط يده على اكتوفها ولفها عليه

إيمان نزلت راسها .................

رافي..............اش إلي سويتيه فيني ياايمان

إيمان ............غصب عني يارافي

رافي...............بس لو تحبيني بجد كان ضحيتي بكل شي لجلي

إيمان ....................

رافي ............طيب امتى تبين الزواج

إيمان ..........بس

رافي...........امي إنا بتفاهم معاها هذي حياتي مو حياتها وامي على عيني وراسي بس أنها تبعدك عني لالالا

مستحيل أمي لها حق وواجب علي لكن برضه إنا لي حقوق لنفسي ومو من حقها تهدم حياتي وحياتك

إيمان .......رافي ماودي اكون سبب مشاكل بينكم

رافي ...............ابد ياعمري أمي طيبه بس خوفها خلاها تتصرف كذا

إيمان ابتسمت ............

رافي ............افهم انك بتتنازلي عن قرارك

إيمان ..........انت تعذب وانأ بعد اتعذب لاتفكر انو انت بس إلي تعب

رافي قرب منها ورفع راسها وظل يناظرها شوي ..........تعرفين انو لو نفترق يمكن يكون الموت هو إلي يفرقنا

إيمان مستحيه وابتسمت ...............

رافي ...............اااااااااااااااااااااه وش الصدفه الحلوه ذي إلي جمعتنا ماني مصدق الحمدلله

إيمان ..........رافي ممكن اعرف

رافي ..............ههههههههههههه عارف وش تبين تسالين لكن إنا اخبرك

هههههههههههههههههه طبخت الطبخه ووهقتهم فيها ههههههههههههههههه

تركتهم وجابو الملك وانتظروا ولما حست اني طولتها عليهم فتحت الجوال ورديت عليهم وخبرتهم اني

بالكويت وانو إلي يبي سالي هو بسام مو إنا وحطيتهم تحت الأمر الواقع مثل ما حطوني بالاول

ههههههههههههههه رديت إلي سووه فيني

إيمان ابتسمت .............يعني الحين سالي كتبت اكتابها على بسام

رافي .............اي والله ودي اشوف وجيهم بس ماينفع اكون معاهم ههههههههه

سكت اشوي ..............ايمان خلينا نحدد موعد الزواج

إيمان ..............براحتك يارافي امتى ماتبي

رافي ............اجل مع فارس و

إيمان قاطعته .........لالالالالالالالا مو بالسرعه ذي اقول بعد شهرين اوكي

رافي ..............لا لا شهرين بعيده لكن شهر تمام

إيمان ............طيب افكر وارد منك

رافي ............مو اطلع منا وتسحبي على اتصالتي منا

إيمان.............ههههههههه لا خلاص ما عاد فيه حواجز


______________________________________________


جا يوم زواج فارس ومازن

الكل مبسوط وفرحان

وماريه ومنال طلعوا مثل النجوم تلمع بقصر زواجهم

اما فارس ومازن مو قادرين يوقفو من الابتسامات كانو مبسوطين على الأخر

جهاد وفهد وفادي توهقوا بالضيافه

وكل واحد ماسك له شغله وما قدر فادي يتفرغ لفارس ومازن ويتمنذل عليهم

اما فهد جاي يدي إيمان العود إلي كان معاه لأنه خلص من عند الحريم ويبون زياده يولعونها بعد العشا

فهد يكلم إيمان .......بسرعه إنا عند الباب انتظرك

لآنا لما شافت الباب انفتح اسرعت بتطلع وصرخت غلا عليها لكن نهله لحقت عليها عند الباب ومسكتها

........وين رايحه يامفتريه ها وين

وتفاحئت بفهد يناظرها وواقف على راسها وهي جالسه تمسك لآنا

نهله وقفت بتروح وصرخت فيهالآنا نهله ماتقدري تمسكيني الرجال يشوفك ههههههههههههههه


نهله انحرجت ودخلت مع خروج إيمان

فهد وجه قالب ................تاخرتي تفضلي

إيمان ............هههههههههههههه طحتو على بعض

فهد ...........ايمي منو ذي

إيمان...........ههههههههههههه لا الظاهر طحت وما احد سمى عليك

فهد............لا جد إيمان منو هي بنته

إيمان .........ذي اخت سعد

فهد ..........اها طيب سلام

إيمان ..............هههههههههههههههه سلام

___________________________________________

ومر الزواج والكل مبسوط وفرحان

وبعد شهرين تحدد زواج رافي وإيمان

وفهد اتقدم لنهله ووافقوا على بعض بس ربي ماكتب لهم الزواج لأنه طلعت فصائل الدم مو متوافقه

وبيوم زواج إيمان ورافي

الكل فرحان وببيت أبو جهاد

غلا ..............يالله تاخرنا إيمان على المشغل

إيمان ........طيب يالله خلصت

وطلعوا وغلا طبعا بعد جهد سار جسمها حلو وطلعت احلى وحده بعد إيمان

طبعا إيمان مافاتت عليها

بالسياره

إيمان ..............جهاد انت انشالله متى ناوي تتزوج

جهاد ...........مابعد انكتب لي

إيمان ..........اخوي الله يخليك اذا على العروس جاهزه

مجد ..........هههههههههههههههه اخترتي يعني خلاص



إيمان ..............وش رايك وتهمس لمجد (بغلا )

مجد.............ههههههههههههههههه طيب مو الحين يا إيمان هههههههه احراج


جهاد ..............بتخبريني والا مافي روحه عالمشغل ومافي زواج اليوم

إيمان.................بس تقول تم

جهاد .............اكيد تم مادام ذوقك والله ما اخذ غير إلي بتختارينها

غلا جالسه معاهم ومو عارفه الطبخه بس تضحك على سوالفهم

مجد.............هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ياحليل العروس اجل اليوم راحت وطي ههههههههه

جهاد..............من هي

إيمان من بين ضحكاتها ...........اش رايك بغلا

غلا ما استوعبت بالبدايه بعدين شهقت بصوت عالي

ضحك جهاد وما قدر يرد عليها ............

إيمان ........................يالله جاوب

وغلا تدق فيها تبي تسكتها

جهاد..................والله انك ذوق يا إيمان بس اش راي العروس

إيمان ...........هههههههههه السكوت علامة الرضا هههههههههههه

غلا تمنت الارض تنشق وتبلعها ومايكون انحطت بذا الموقف

وانقذهم وصولهم المشغل وبالمشغل اكلت إيمان سب وعلق من غلا

__________________________________________________ _________


اجتمع الحضور وكانو المعازيم فوق الوصف والزواج كان فيه ترف اكبير وقدموا اهل رافي

ترحيب وتقديم ماسار قبل

وكان زواج الكل اتكلم عنه

وجا وقت الزفه وطلعت إيمان والكل يذكر ربه

وساره طول اليوم وهي تحصن إيمان وتسمي عليها

ودخل رافي وكان إيه في الجمال والكل سما عليهم ولما انتهت الزفه وجلسو اشوي وقفوا ومسكها رافي من

يدها ومشى معاها لنهاية الممر وبعدها لبست عبايتها وطلعوا متوجهين للفندق

وبالفندق كان مسوي مفاجئات لايمان الشموع والورد إلي مالي المكان وروائح الفواحات إلي حاطها بكل مكان

رافي وقف امامها..................ايمان

إيمان ............هلا رافي

رافي .............ماني مصدق اعيوني انيك بجنبي الحين

إيمان ..................

رافي .............الله يقدرني واسعدك ياايمان

إيمان .............

رافي ...........وين تبين تروحين أي دوله تختاريها

إيمان ابتسمت .............الي يعجبك

رافي .............اجل إنا مخطط على كذا دوله وان شالله ننبسط فيها


__________________________________________________ __________


ببيت اهل رافي

أم رافي ............اش اسمها طيب

رزان .............اسمها نهله اش فيك يمه ما حفظتي اسمها

رامز .............اسمها حلو

أم رافي ...........والله أنها احلى من اسمها اش رايك نخطبها لك يارامز

رامز..................هههههههههههههه عجبتك مره

أم رافي ............اي والله

رامز ...........مادام ذوقك إنا ماعندي مانع

رزان ............هههههههههههههههههه يالله اجل مبروك مقدما

أم رافي.............ونسوي زواجكم مع بعض وافرح فيكم كلكم

رامز ........الله يالدنيا يمه وسرتي عجوز هههههههههه

أم رافي ..................بس عجوز بعينك اسكت لايسمعك ابوك

رزان ورامز ..........هههههههههههههههههههههه


__________________________________________________

بالنسبه لفهد تقدم لبنت الشيخ احمد (نجلاء)و إلي عرض بنته عليه على اساس انه معجب بفهد واخلاقه

وفهد انبسط بعلاقته بالشيخ احمد وربي وفقه ببنته إلي كانت إيه في الاخلاق والجمال


_____________________________________


وبعد 3 سنين

إيمان ورافي على البحر

رافي ..............الله عالجو الرومانسي

إيمان ...........اي والله حلو

رافي ..........نفسي اسبح

إيمان ........يالله وخذ معاك امجد ترا مليت منه يحن علي يبي يسبح

رافي ..............اجل يالله كلنا حتى أنتي يالله البحر فاضي والجو روعه بالصباح
يالله يا مجود حبيبي تسبح معانا

وعاشت إيمان حياتها ولا بالحلام رافي يموت على الارض إلي تمشي عليها وهي بعد تخاف عليه من نسمة الهواء وربي رزق إيمان الولد إلي سمته على اخوها امجد والي لازالت تذكره بكل وقت وتمن ودعت ربها انه يكون ولدها النسخه الثانيه من اخوها امجد

اما جهاااااد تزوج من بنت خاله غلا وفي بداية حياتهم تعبو شوي لعدم تاقلمهم مع بعض وسار بينهم اشوي مشاكل لكن اتعدلت غلا بعد نصايح وتوجيهات من إلي حواليها وسارت حياتهم طبيعيه


اما بسام عايش حياه هادئه وحلوه مع سالي وربي ماكتب لهم بعد عيال وهم يبحثون عن علاج
لعل الله يرزقهم بالولد الصالح

اما فهد اكمل حفظه للقران الكريم ويحاول يتقمص شخصية اخوه امجد ويسير مثله بكل شي وعايش احلى عيشه مع زوجته نجلاء وربي رزقهم ببنت وال سماها أميره على أمه

اما فادي ومرا م ومازن ومنال فكانت حياتهم متشابهه يوم راضين ويوم متهاوشين مع بعض بسب النذالات إلي يسوونها الثنائي المرح (فادي ومازن)

ورامز تزوج نهله وعايش احلى عيشه مع نهله ورزان وراكان مبسطين حيل وراكان احن منه مافي عليها

كان أكثر حنيه عليها من ابوها واخوانها


فارس وماريه مبسوطين وهادين بحياتهم وربي رزقهم ابنيه سموها لين والي اتفقوا مع رافي وإيمان إن لين وامجد يكونو لبعض لما يكبروا




وبكذاااااااااااااااااااااااا انتهت قصة إيمان واتمنى اكون اسعدتكم
واسفه على تاخري لانزال القصه وذالك بسبب ضروفي الصحيه دعواتكم لي وجميع المسلمين بالشفاء العاجل

اختكم ومحبتكم سارونه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سديم الشتاء, انسوا ايمان, فصة ايمان
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:35 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية