لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-08, 02:27 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فادي ...........مشاعري أهي إلي مو قادر اضبطها ابي ارجع طبيعي مو قادر

فارس .............خل عنك الكلام الفاضي ولا تنسى أنها اختها يرضيك اسوي بماريه كذا

فادي ........عارف عارف انه مايرضيني ولا يرضي جهاد والله إنا لسى احب مرام بس من سمعت بايمان وانأ قالب على نفسي

فارس ...........خلاص البنت راحت بحال سبيلها والحين خل بالك من مرام لا تخرب حياتك وتعلق البنيه فيك وبعدها تسوي كذا

فادي ...............معاك حق احاول اني اضبط نفسي

فارس ..........يالله إنا الحين مع عمك بالمستشفى وطالعين سلم لي على ماريه

فادي ............تسلم مع السلامه

_______________


أم رافي ........يارامز اخوك مو عادته يختفي كذا شوف اخوك وينه جواله قفل على طول والله قلبي قارصني عليه

رامز وحب يدخل جو مع أمه ويزيل القلق منها ......ايه الدلوع بتاعك لازم تخافي والا إنا ما اهتميتي_

أم رافي .........ههههههههههه والله انك غيار بس والله رافي بحنيته واهتمامه لي خلاني اعتعلق فيه

رامز ..........ايه يعرف الاخو كيف يجيب راسك

أم رافي .........اقول اذا قابلت اخوك عطني خبر وقوله يكلمني

رامز .........من عيوني يالله إنا وصلت المستشفى باروح له

أم رافي ........مع السلامه الله يحفظك
_____________________________



جهاد.............الا راكان عارف بالي سار

إيمان ...............والله مو عارفه

جهاد ............عطيني رقمه ابي اكلمه والله له فضل علينا ما ينسي


إيمان ..............اي والله كان يخاف علي أكثر من اخته

طووووووووووووووووووط

راكان ..(إيمان معقوله بيذبحك رافي بس غريبه اش تبي اكيد محتاجه شي )......
.............هلا جواهر هلا باختي

جهاد .........السلام عليكم راكان

راكان فز من مكانه..........نعم من معي ساير شي

جهاد ...........اش فيك اخترعت إنا اخوك

راكان ...........مين تحكى وش جايب جواهر معاك

جهاد ......جواهر معي وابيك تقابلني بالمكان (............)

راكان .........انا قريب منه جاي لاتروح

جهاد .........انا استنى

راكان قفل وراح مثل البرق (لايكون الغبي رافي مضيعها )

10 دقايق إلا وهو طاب عليهم

ايمان اشرت لجهاد عليه ............

جهاد .............راكان هنا

انتبه راكان على جهاد وبجنبه إيمان توجه لهم ركض ولف على جواهر...........جواهر اش سار وين رافي

إيمان .............

جهاد مد يده لراكان بابتسامه.............كيفك يالاخو

راكان انصدم لما شافه ملامح جواهر ماراحت عن باله ...............مين انت

جهاد ............انا جهاد وهذي إيمان اختي مو جواهر

راكان بصددددددددمه..............ايمان

جهاد .......ايه إيمان مو جواهر ههههههههه راكان والله مدري شاقول لك
انت سويت لنا خدمه ما حننساها ابد واله حضل طول عمري مدين لك

راكان ولا زال في صدمته ...............انا إنا ماسويت إلا إلي بيسويه أي واحد بمكاني بس ولف على إيمان
امتى رجعت ذاكرتك وليه رافي ماخبرني

إيمان .............امس الكلام ذا

جهاد .............ورافي من امس ماندري عنه وينه

راكان .........ايه إنا اتصل فيه اليوم مقفل جواله ومريت المستشفى وقالوا ماداوم

إيمان ..........انا خايفه عليه

جهاد ............انا بادوره (اكيد الحقير سمع بشي ومسكه ).........انا باوصلك لعند اهل رافي وانأ وراكان بندوره

إيمان ...........لا باجلس معاك ماصدقت اشوفك

جهاد ابتسم ............تامرين امر

ركبو سياره جهاد ومشيوا ....... اخذ جهاد الجوال واتصل على فهد

اوووووووووووووف مقفل

راكان ...............رافي

جهاد .........رافي وفهد اكيد الانذال سوواها بعدين اتصل ببسام

بسام............هلا جهاد

جهاد ............اسمع يا بسام الحين رافي من امس اختفى

بسام ...........عارف ورامز معاي ماخلينا مكان ما سألنا فيه عند اصحابه في المستشفيات

جهاد .............اديني رامز

رامز .............ايوه

جهاد ...........لما خبرتنا امس وين كنت بالبيت بالسيار بالشارع

رامز حاول يسترجع ذاكرته.............اي كنت واقف بجنب السياره

جهاد ............حسيت باحد

رامز ...........ما انتبهت

جهاد ...........اكيد المراقبين إلي تبع النذل سامر سمعوك ووصلوا الخبر له واكيد اهم ماسكينه

رامز بخوف ..........يعني تتوقع يسوو شي

جهاد.................ما ادري بس ننتظر مكالمه منهم والا استنى قابلوني

رامز .........اوكيه

واتفقوا على المكان ...........

جهاد............ايمان حبيبتي باوديك لبيت رافي ضروري محتاج الشباب

إيمان .................طيب

وصلها ..........واجتمعوا مع بعض





وبعد ساعه من المناقشه والكلام جا رامز مسج من رقم غريب
((رامز باكلمك بعد اشوي من جوالي بس انت افهمني ما حتكلم معاك زين
المهم انت لما نحدد لك المكان تجيب الشرطه معاك انتبه إنا سارق الجوال لا تتصل على هالرقم
رافي))
رامز ...............هذا رافي

جهاد..............زي ماتوقعت بس شكل اخو ك يفهم بالسياسه مشكلة فهد العناد

رامز ..............الله يستر

جهاد ناظر بسام إلي من جلس ماتكلم إلا كم كلمه وحس فيه (الله يا إيمان جننتيهم كلهم)............بسام انت تعبان

بسام ............ها لا ياجهاد بخير مافيني شي (والله شكلي فاضح نفسي )

رامز .............بسام ارتاح اشوي إنا مصحيك بدري اليوم

بسام ............ايه والله مانمت البارح زين إنا بنام بالسياره لحد ماتوصلوا لحل ونادوني

رامز ..............اوكي
_____________________________________


فهد ............يالله بسرعه رجع جواله قبل يصحى

مشى بخطوات خفيفه ورجع جوال الرجل إلي يحرسهم بجيبه بدون مايحس

فهد ..............والله طلعت مو هين

رافي ..........بس انسى تكلمني بتخرب علينا الحين بيجيب جوالي


شوي وسامر دخل

ها رافي تكلم

رافي ..............هات الله يعين مامداني اتهنى بفرحتي

سامر ..............معليش الله يوفقك مع غيرها

رافي فتح جواله ولا قى رسايل من إيمان

رافي ............رسايل

سامر .............بسرعه كلم مافي داعي تقرا

رافي ..............حاضر تامر امر

طووووووووووووووووووووووووط

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 02:29 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رامز .................هااااااا اتصل اتصل

جهاد ...........افتح السبيكر

فتح رامز .........رافي وينك

رافي ..........رامز اسمع ماني مطول

رامز .............اي امر

رافي ...........انا مع فهد والحين ابيك تجيب إيمان باطلقها وفهد بيملك عليها على سامر سامعني عاد اعذرني موقفي صعب

جهاد اشر لرامز بالموافقه

رامز ............طيب إن شالله بس وين

سامر اخذ الجوال ................اسمع بالمكان (...................) وياويلك تجيب احد معاك والا والله ياخوك
ما عاد تشوفه

رامز بخوف ............ ليه اهو اش سوى

سامر ........برضه إيمان ما ابيها تعرف فاهم وانت تصرف

رامز.................حاضر

طبعا سامر وقف مراقبه من مسك رافي وضمن إن إيمان بخير

_____________________________

رامز ..............الحين من صدق اش بنسوي

راكان ................بنجيب الشرطه يعني

جهاد ................لا لا تتهورون فيه اثنين حياتهم بخطر وسامر مافكر بالي يسير بعدها لكن إنا اقول
انت يارامز تاخذ إيمان وتروح للمكان

وراكان حيتبعك من بعيد بصفته ماحد يعرفه
المهم انت ياراكان اول ماتوصل تكون متابعنا بالاخبار وحنا بنجيب الشرطه معانا ويالله كل واحد على شغله

تحركوا
جهاد كلم إيمان وطلب منها تروح مع رامز وان حياة رافي بخطر

وبسام وجهاد راحوا لظابط إلي يعرف حكاية إيمان

وراكان اتبع رامز وإيمان بسيارته

2 من رجال سامر طلعوا وقابلوا رامز وتاكدوا انه ماحد معاه غير إيمان وواحد مشى قدامه بالسياره والثاني ظل يراقب شوي وراه يتاكد انه ماحد يتبعه من اصحابه

راكان مشى عادي وبما أنهم مايعرفونه كان مثله مثل أي واحد يمر

وصلوا للمكان إلي فيه فهد ورافي

راكان كان متابعهم بالاخبار ووصف لهم المكان

الشرطه مشيوا بسيارات عاديه ولبس عادي وجهاد وبسام تخفوا بينهم فما لاحظوهم ابد

رامز دخل وإيمان كانت خايفه بس لما فهمت القصه فكرت تضحي بنفسها من شان رافي

إيمان ......................راااااااااااااااافي وراحت تركض لعنده وتمسكت فيه وفهد جوا رفض سامر خروجه

رافي بخوف ..........رامز ليه جبتها ماتوقعت اتجيبها ومسك على راسه

رامز ............انتم إلي طلبتوا كذا ويغمز بعينه بحركه سريعه

رافي (مصيبه ليتك ماجبتها )...........اها كيفك إيمان

سامر ...........يالله يارافي طلقها

إيمان .............كيف وانت اش دخلك

قرب سامر منها ..............بصفتي احبك

إيمان لما قرب اتذكرته ............انت

سامر قرب ونزع النقاب منها بقوه ...............والله وحشتيني

إيمان غطت وجها بيدها ............ورافي صرخ عليه

سامر ............مو انت تقول بتطلقها

رافي ...............وانت صدقت

سامر بعصبيه.............لاتفكر تلعب علي يارافي تراها بحياتك

وشد إيمان من يدها

فهد ماقدر يتحمل لما سمع اخته تصرخ وتبعده دخل

اتركها ياسامر

لفوا على جهة الصوت

فهد ...........اتركها تفهم

إيمان منصدمه من وجود فهد وماتخيلت تشوفه بهالذبول والكدمات والجروح ..........فهد

لف فهد عليها وامتلت اعيونه دموع ..........سامحيني يا إيمان

إيمان بنظرات كلها عتاب ...........وش اسامحك
إلي سويته مو شوي


الله يجازي من يسوي سواتك

وبذنوب من سوا سواتك يجازيك

مشيت درب الثقل وتحب ذاتك

مــاتـدري انـه للمهالك يـوديـك؟

انت كنت اناني وما تحب إلا نفسك

فهد ...............كافي كافي يا إيمان ما الومك ما الومك والله ماستاهل اكون اخوك والله اني احقر انسان بالدنيا

بس يكفي اني شفتك وانت بخير

لا تفرطي برافي يا إيمان مافي مثله ابد

سامر ...................الحين انتوا تلعبوا علي طيب إنا اوريكم من يطلع سامرالي تلعبوا عليه

وطلع المسدس من جيبه

رامزبصراخ .................يا اخي اتق الله في نفسك

إيمان خافت ولزقت برافي

وجه المسدس على رافي ................بطلقها والا لا

رافي ...........شوف لاتفكر اني باتركها بالسهوله ذي إلا اموت يمكن

فهد ..........سامر اخز الشيطان لا تسوي شي تندم فيه طول عمرك

سامر ...........بس انت والله لاحرق قلبك
ها يارافي اخر فرصه لك والا والله الحين انهيك من الحياه فاهم

رافي ........سامر إيمان مستحيل اتخلى عنها بس

وما مداه يكمل كلامه

اطلق رصاصه باتجاه رافي إلي دفع إيمان بقوه على اخوه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 02:32 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وجه المسدس على رافي ................بطلقها والا لا

رافي ...........شوف لاتفكر اني باتركها بالسهوله ذي إلا اموت يمكن


فهد ..........سامر اخز الشيطان لا تسوي شي تندم فيه طول عمرك

سامر ...........بس انت والله لاحرق قلبك
ها يارافي اخر فرصه لك والا والله الحين انهيك من الحياه فاهم

رافي ........سامر إيمان مستحيل اتخلى عنها بس

وما مداه يكمل كلامه

اطلق رصاصه باتجاه رافي إلي دفع إيمان بقوه على اخوه


ااااااااااااااااااااااااااخ واصابته بصدره إلي مسك عليه والدم يتطاير من بين ايديه

إيمان صرخت ...........رافــــــــــــــــــي رافــــــــــــــــــــــي لاااااااااااا ياحقير يانذل
ورامز كان ماسكها

رافي بصوت متقطع ..........رامز ....فهد... انتبهوا عليها .... إيمان امانه معكم

رامز حاول ايقرب منه بس وقف لما اقسم سامر انه يرميه هو بعد

فهد صرخ وقرب منه وما فكر بتهديدات سامر............رافي ونزل لرافي يشيله رافي رافي انت بخير

رافي بكلمات متقطعه ..............بخير إيمان إيمان يافهد

سامر ...........فهد .اتركه حيموت ها بتملك لي عليها

فهد وقف وهو في قمة عصبيته ...........شوف إيمان ما ح تاخذها لو على جثتي فاهم

سامر ............اجل والله لاحرق قلبك ووجه المسدس على إيمان

فهد صرخ .............سااااااااااامر ساااااااااااااامر لا

إيمان تصيح ..........جهــــــــــــــــــــــاد وينك رافــــــــي

ورامز مو قادر يسوي شي

سامرقفل اعيونه (إنا اذا ما اخذتها راح انهي حياتها ما حخلي احد ياخذها ) واطلق رصاصه ثانيه

فتح اعيونه على صرخه قويه هزت المكان لكن بعد انطلاق الرصاصه الثانيه وكان مصدر الصوت من جهاد ............سااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامر

اش سويت يالحقير ركض بكل قوه وبكل سرعته وركله برجله
وطاح على الارض
سامر على الارض لف يشوف إيمان ماتت ومايشوف إلا الدماء إلي تسيل من ظهر فهد وهو ضام اخته وحماها من الرصاصه

فهد وهو نازل على الارض ومتمسك باخته ...........تكفين سامحيني سامحيني هذا اقل شي اكفر به عن خطاي معك
خفت ايده وإيمان نازله معه ...........ليه يافهد ليه سامحتك بس لاتروح خلك معي اوعدك انسى بس لاتموت لاتموت
فهد قفل اعيونه وطاح عالاارض

إيمان صرحت ...........فهد لاتموت لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فهد سامحتك لاتموت لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا
اهتزت بصرختها المكان

نظر جهاد لخوه ولرافي
حس الدنيا تدور فيه وحس انه انجن
وبدون تردد وتفكير اخذ المسدس من سامر مرمي على الارض وينظر بذهول لفهد ووجهه على سامر

وفرغ الرصاص فيه وهو فيه ومو حاس بالندم بالعكس كل رصاصه يرميها يحس أنها تبرد عليه

صرخ عليه بسام إلي ماقدر يحركه من مكانه فكان مثبت نفسه باتجاه سامر ويطلق الرصاص لحد ما فضي المسدس
وهنا.....................
سمعو صوت سيارات المرور والعسكر داخلين من كل مكان

الضابط امر بالقبض على جهاد فورا خصوصا انه فيه 3 مرميين بالارض

رامز شال رافي وهو يصيح وساعده بعض رجال الشرطه وركبوا في الاسعاف

بينما راكان شال فهد بدون تفكير وطلع معاه بالاسعاف


وبسام ضل واقف مذهول من إلي سار قدامه وما تحرك

جهاد ..............بسام وبصوت متحشرج
بسام إنا قتلت سامر إيه إنا قتلته

بسام نزل راسه والدمع بعيونه ...........ليه ياجهاد تعالج الغلط بالغلط

العسكري ...........يالله تحرك

جهاد ...........بسام اختي امانه معاك يابسام انت اخوها الحين وما حنسالك إلي سويته ابد

بسام واقف ومنصدم من إلي شافه ................
(يالله لاااااااااا ما اقدر
إنا بوضع صعب يااااااارب ساعدني يارب )
وما انتبه إلا على اخر كلام جهاد

بسام كلم فادي يجي انا بحاجته



بسام ............لاتخاف اختك بعيوني روح انت وان شاء الله بتطلع

مشى جهاد وعينه بعيون إيمان المصدومه والي جالسه بمكانها

والشرطه قبضت على رجال سامر للتحقيق

بسام غمض عيونه (مابي اتعلق فيها أكثر الله يسامحكم ابي انساها )........ايمان قومي معي

إيمان ولازالت مصدومه.......فهد مات مات بين ايدي و كلمني و مات

بسام مد يده ودموعه تسيل ............الحمد لله يايمان إلي سار سار

طالعت فيه وعرفته ............بسام

بسام ماتوقع أنها بتعرفه ...........ن ن نعم

إيمان صاحت ..............وينه جهاد وينه وينه اخوي

بسام شدها من يدها ووقفها............. بيجي بس اشويت تحقيق

إيمان ............بس قتله قتله

بسام (ياويلي وش اسوي إنا )...........يالله يا إيمان مايسير نجلس هنا

ناظرت يدها ..............دم دم هذا دم فهد فهد سامحتك لاتموت والله سامحتك ليه ماخليتني إنا اموت ليه
ورافي ورافي كمان مات لااااااااااا يارب لا تحرمني منهم يارب تخليهم
وجلست على الارض وسارت تصيح بصوت عالي

بسام شدها لتمشي معه وهو يمسح دمعه ورا الثانيه

إيمان انتبهت إنها مو متغطيه اخذت الغطوه وتغطت فيها

ركبوا السياره

بسام ............انا باوديك لبيت رافي

إيمان ..........لاااااااااااااااا ما ابي اشوفهم كل إلي سار لولدهم بسببي مابي اشوفهم ولا اشوف حزنهم لا لا

بسام ..............وين تروحين

ببيت جهاد

بسام .........طيب .........ومشى لحد ما وصلوا عند شقة جهاد (المفتاح وين وين إيه إنا غبي ناسي اني بسيارته اكيد ذي المفاتيح الشقه )فتح الباب ودخلت إيمان
ولما تطمن بعد دخولها جا بيطلع

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 02:33 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

إيمان ............بسام لاتروح إنا خايفه والله خايفه

بسام ..........ايمان


إيمان .................الله يخليك ورمت نفسها على الكنب ابي جهاد كلمه يجي

بسام(مستحيل يتركوه )
.........ايمان ما اقدر كيف اناديه تعرفين

إيمان ............لا لا جهاد راح ييجي مستحيل يتركني وحدي ناده هو وعدني ما يتركني وحدي مره ثانيه

بسام(ياليل مطولك) .............. ارجعك لبيت رافي

إيمان .............ما اقدر اشوفهم ما اقدر

بسام .........طيب وش الحل مايسير اجلس معاك

إيمان تصيح ..........................ابي جهاد

بسام مشى وكان طالع (اوووووووف اخاف اتعلق أكثر فيها وش اسوي ) ..........ايمان إنا بجلس بالصاله مافيه غيرها وين اروح حتى مجلس مافيه الشقه صغيره

إيمان ...................

قامت ودخلت لغرفت جهاد واقتفلت وجلست تصيح

بسام تسند على الكنبه وحط يده على راسه (ياربي مافيني اسمع صراخك الله يهديك )....... واخذ ويفكر بالي سار ويدور حل

اتصل برامز ............ها رامز كيفه رافي

رامز ...........دخلوه غرفت العمليات ولسى استناهم حتى اهلي ماخبرتهم

بسام ..........وفهد




رامز .............فهد دخلوه العنايه لكن الدكتور طمنا انه انشا الله يكون بخير وطلعو الرصاصه منه

وسامر مات الله لايوفقه لقيوا فيه 5 رصاصات

بسام ..........المشكله بجهاد الحين اكيد نفسيته زفت

رامز ...........الا اخته وينها

بسام .........معي

رامز بتردد .......معاك

بسام ..........شاسوي مابقي إلا إنا لو راكان جلس كان خليتها تروح معاه والمشكله رفضت اتروح لهلك
ابي انساها يارامز غصب ماني قادر

رامز .........مقدرك يابسام بس كل واحد مابياخذ إلا نصيبه
ادعي لرافي وفهد يقومون بالسلامه ادعي لهم يابسام وزين إلي ماوديتها لهلي ما عندهم خبر

بسام ........الله يقومههم بالسلامه ويجيب العواقب سليمه

قفل (ياربي شسوي الحين إنا شسوي البنت ماتعشت اكيد ميته من الجوع باطلع من غير ماتحس )فتح الباب وطلع
راح لشرطه
ها جهاد طمني
جهاد ..........لازم ابقى بالتوقيف الليله بكره دور لي على كفاله
اسمع كلم فادي اخذ جوالي من العسكري وكلمه ضروري يجي

بسام ..........ان شالله تامر بشي

جهاد ..........ايمان إيمان لا اوصيك فيها معليش حطيتك في موقف صعب بس

بسام ........لا ياجهاد إيمان اختي

جهاد ............الله يقدرني ارد افضالكم

بسام .........احنا اخوان وما سوينا شي

طلع اخذ الجوال واتصل في فادي

فادي ..........هلا والله

بسام ........السلام عليكم

فادي...........من

بسام .......انا صديق جهاد

فادي .............احلى يالي سوى صحبه غيرني اكيد الاخ استانس

بسام ...........فادي انت ولد عم جهاد وصاحبه جهاد محتاجك يافادي

فادي...........فيه شي ساير

بسام ..........معليش على الخبر إلي باقوله بس اعذرني

فادي .........قول وترتني

بسام ...........جهاد يافادي قتل سامر

فادي ............قتله لا اكيد سوا شي كايد

بسام ..........هو الحقيقه قتله دفاع عن اخوه واخته

فادي ........وش إلي سار بالضبط

بسام .............سامر اطلق رصاصه على رافي خطيب إيمان كمان اطلق على إيمان بس اعترضها فهد وإيمان سلمت و بالوقت ذا دخل جهاد ولما شاف إلي حصل .......

فادي ........الي ايش

بسام ..........الي حصل لفهد ورافي اطلق على سامر بدون وعيه

فادي ..........لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وانأ إليه راجعون
وجهاد بخير

بسام .............الحين كنت عنده بالتوقيف ويبيك تجي

فادي ............انا بكره باجيكم طياره مشكور يابسام لكن وينها إيمان

بسام ............وصلناها شقة جهاد وهي بخير

فادي ............يعطيكم العافيه ديروا بالكم عليها زين

بسام ............لا تخاف عليها حنا معاها
استاذن يا فادي

فادي ...........الله معك

قفل وتوجه لمطعم وشرا عشا ورجع البيت


إيمان لما طلعت وحست بخروجه جلست على الكنب وظلت تبكي بخوف ولامه ارجولها عند وجها لحد ما نامت

دخل والبيت هادي مو مثل ما خرج على صياحها

وانتبه أنها على الكنبه نايمه بشكل محزن

بسام لف اعيونه يبعد نظره عنها وبعدين غطاها (اصحيها والا اتركها بس طريقتها غلط بالنوم )
إيمان إيمان

فزت من نومها ............جهاد

بسام وهو معطيها ظهره .........بسم الله عليك إنا جايب عشى ماودك تاكلي

إيمان وقفت بسرعه متوجهه لغرفة جهاد...........ماني مشتهيه

بسام .........جهاد موصيني فيك تاكلي لاتزعليه

إيمان..............

بسام دخل المطبخ وطلع الصحون ووزع العشا (والله اني ميت جوع )

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 02:35 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خرج

بسام رفع صوته ................ايمان العشا عند الباب


إيمان .........ما بي

بسام ............ايمان والله اني بموت جوع من امس ما اكلت شي ترا ما كل شي الحين تكفين تعالي اخذي عشاك

إيمان حزنت وحست أنها تعبته ..........معليش يا بسام تعبتك الحين اخذه

بسام .........مايهم اهم شي كلي

اخذت العشا وقفلت الباب

بسام ((ابي انساك أنا و ماني قادر ياربي اش ها الحال )

تعشى وشال عشاه وغسل صحونه وراح على الكنب وحط راسه وبعد صراع مع النوم أخيرا نام

إيمان لما حست انه نام شالت اصحونها وودتها المطبخ ورجعت اقتفلت عليها وراحت اتفكر بحالها (لا تتركني يارافي احبك والله احبك
جهاد فهد إلا امجد وينه ابي اكلمه محتاجته الحين رافي قوم إنا بحاجتك قوم
اااااااااااه حياتي كلها مآسي واحزان ليه ما عمري اكتمل فرح لي ليه يا قلبي
ليه إنا اش سويت ................

افكاري ياقلبي هي من تقودك وللحزن أو الفرح تدعوكحتى أنا لا أملكخيار نفسيفأنا فيما أكتب مجبر لامخيرفالجنون علي قد سيطروالنار فيقلبي تسعرفراق وعذاب بكاء ونحيب هي شعاراتيتدور معها حيثما دارت ، تنقلمعها في كل أرض آهاتيتصحر كل أرض معشوبةتسحب من أزهارها كل بلقعفريدتمنع القطر من السماءفلا ماء في أرضي ولا حياةبل هي أرض أقربللمماتحتى الموت فيها مكتئبفلا أنيس ولا ونيسولا أناس فيها ولاأحاسيسحتى الحزن فيها مكتئب وضئيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

مرام .............فادي ابيك تمرني الليله تقدر

فادي ..............اسف يامرام تعبان وودي ارتاح تبين شي ضروري ممكن اجي

مرام .........لا اذا انت تعبان ارتاح بس شالي متعبك

فادي ..........ولا شي يامرام شوي تعب وبيروح

مرام بصوت باكي ...........طيب طيب مع السلامه

فادي .............مرام اش فيك

مرام ............ولا شي

فادي ...........انا الاقيها من وين والاوين طيب إنا جاي

مرام ........لا خلاص

فادي رفع صوته ...........انتظريني جاي

ترك الجوال وراح لمرام (اش عندها ذي بعد لا يكون جاها خبر فهد الله يستر بس كيف بهديها مو قادر اهدي نفسي )

رن الجرس ...........مرام شوي نازله
فتحت الباب ووقفت بدو ن كلام واعيونها غرقانه دموع (شكله تغير من عرف بايمان بس ما اقدر اتركه كيف يالله لاجلك يا إيمان باضحي )

فادي بتعب..........طيب دخليني بدال ماجلس عالباب

مرام بحزن .............تفضل

دخل المجلس وطلعت جابت عصير
مجد ........خليك قويه واول تاكدي انه يبيها فاهمه مو تقلبين الدنيا كذا

مرام مو مستوعبه شي ............طيب

دخلت وقدمت العصير

فادي لف عليها .........ها اش عندك ساحبتني على تعبي

مرام ..........ا ا نا

فادي .........اكيد قدمتي الزواج

مرام .........لا اتفضل

فادي .........اش ذا الدبله ليه يامرام إنا زعلتك

مرام ودموعها تصب ............لا بالعكس بس

فادي وقف معصب ...........بس ايش جيبي سبب مقنع

مرام .........انت تحب إيمان يافادي وما ابي اوقف بطريقكم

فادي انصدم من كلامها وما حس في نفسه إلا وهو يصفعها

مرام ........مقبوله منك انت تغيرت من امس وانأ فاهمه موقفك

فادي وهو معصب...........انتي غبيه كيف افكر باختك وأنتي الحين زوجتي
كيف افكر باختك وهي تحت عصمت رجل

مرام ............كيف تحت عصمت رجل

فادي .............الي سمعتيه

مرام وهي تصيح.............اجل وشو له الحزن ذا يافادي من امس



فادي ويبي ينهي الموقف............مرام مدري شاقول بس بتعرفين بتعرفين فهد انصاب برصاص من سامر كمان رجل إيمان بعد انصاب وما يندرى عن حالتهم وجهاد

مرام صرخت ...........وجهاد إيه وش سارله هو بعد

فادي ........... وجهاد قتل سامر .مرام ماكان ودي انقل لك الخبر بس هذا إلي سار وأنتي إلي جبرتيني

مرام تصيح وفادي يهدي فيها وهو نفسه تعبان

مجد من ورا الباب ............مرام اش ساير اش فيكم

فادي ..........مافي شي

دخلت أميره ..........اش حصل اش فيكم

مرام تصيح............فهد يمه انصاب

أميره ............كيف

مرام ........

فادي ............ياعمتي الحمد لله على كل حال وفهد ادعوله ربي يقومه بالسلامه

أميره تجمدت بمكانها وبعدها طاحت على الارض

فادي .............مرام شوفي امك هديها الله يهديك وش هالبلشه انبلشت فيها

وصرخ مجد جيبي مويه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سديم الشتاء, انسوا ايمان, فصة ايمان
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:14 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية