لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-09, 02:01 PM   المشاركة رقم: 391
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبــــــــى يسعدلي يومك


مشكوره على البارت مممم بارت اليوم بارت وررررردي وكله فراشات



===========================


اريج وراكان


بــــــــــــــــــــــــــــــــــــرافو صبى

وصفك لمشاعر اريج بأول البارت يوم هي وراكان بالصاله تاخذين عليه عشره على عشره.


وصف صحيح لأي فتاة تحس بمشاعر غريبه ومخيفه وبنفس الوقت مو قبيحه,


اجدتي الوصف مضبوط .

بس اريج بما انها بنوته بريئه ماتعرف ان الرجل بطبيعته الفطريه صعب جدآ ان يوقف مشاعره

بمثل هذي الامور , عشان مو قادره تفهم سبب تذبذب راكان , بينما راكان عارف ان لو مسك

اول خطوه استحاله يوقف,


حياتهم رائعه ولو جينا وذكرنا اريج بتفكيرها تجاه راكان وهي بالرياض بتضحك على عمرها,

هي بنفسها شافت شلون أثرت على حياة راكان

والاهم والحلو راكان كان واضح بكلامه وبأفعاله يوضح لها مكانها بحياته,


طبعآ راكان عشان احساسه اللحين ان في احد يرد عليه الصوت ويسأل عنه مستعد

يقضي عمره كله وهو يراعي اريج لان كون ان يراعيها هذا يعطي لحياته لوووون مختلف,


اريج اميرتنا البريئه قاعده تعيش احاسيس رائعه وابتدء قلبها يدق بدقات هي نفسها تستمتع فيها.


راكان بتصرفاته وكلامه وتغزله سواء بالحكي او بالفعل ,,حرك بداخل اريج الانثى

اللي اريج طول حياتها حاطتها بقمقم وصاكه عليها.



==============================


نوره ونايف


لووووووول من جد نوره تهبل بدت تتعلق فيه وتبي تكون مهمه بحياته مثل ماهو مهم بحياتها,


اتوقع لازم يصير موقف يزعلها عشان الزعل بيخليها تتشجع وتحكي لنايف وتستفسر

عن سبب مخاطبته لها بصيغة المذكر وكمان عشان توضح له عن رغبتها انها تكون

من اول الناس اللي يشاركهم بحياته.



===========================

دام قلمك ماجف بأذن الله بأنتظرك

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 11:03 AM   المشاركة رقم: 392
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم جميع ..
العفو حبايبي ومنورين كعادتكم بنقدكم وتعليقاتكم
والشكر لله اولا واخيرا ..
اميره بطيبتي
احساسي يكفيني
حياتي كلها الله
رومنسية زمانها
زارا
سحاب الخير
sweetsallo1
جودي1
ripe lady
وتاكدوا محاولات انضباطي انتم سببها ولاني ارى الداعم لاستمراري بالتنزيل والكتابه
انتم وحدكـــــم
فديت طلتكم جميــــــــــــــــع ..
حتى باسفل الشاشه كقراء ..
لاتبتعدوا انتظروا البارتين الثاني والستون والثالث والستون
كل الود مني لكم ..
خيتكم صبـى ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 12:14 PM   المشاركة رقم: 393
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 81309
المشاركات: 117
الجنس أنثى
معدل التقييم: النبع الصافي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النبع الصافي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبى قصتس فوق الروعه ولو مارديت بعد كل بارت

لكن ثقي إني متابعة لها بشغف ولوين وصلتي متابعه

والله يديم عليس هالتألق ماشاء الله




راكان وأريج أجدتي التدرج بعلاقتهم الزوجيه بكل وااااااقعية
كونها بنت عاشت ظروف خاصة فيها مومثل كل بنوته ثانية وراكان
كذلك عاش سنييييين وحيد ومبتعد عن الجنس الآخر باختياره ويوم
تزوج تزوج وحده بريئة جدا على كل تصرف يسويه هو بكل عفوية عند الرجال هي تفسره على قد عقلها ,,,


نايف والنوري بعد حلو تسلسل الأحداث بينهم طريقة كلام نايف لها ماأدري ليش يكلمها كرجل يعني عندي واحد من أخواني لكلم مرته عندنا يكلمها على إنها رجال مدري هل يبي الفكه منها وماتخورها عندناوتفهم وتسكر على أساس إنه عند رياجيل هههههه
والنوري يعني مايصير تبي من ألحين تبي لها دور بكل شيء حتى سفره !



عبير وآآآآه ياعبير وحد قاطع قلبي إلا هي صعب عليها الإحساس بالنقص وكون اللي تفكر فيه يخطب أختها ,,,


فلاح الله يهداك ألحين خطبت وحده قل إسمها شالمشكلة إذا اطريت اسمها هالحين يالله خل الأدب ينفعك !



تسلمييييين صبويه ومتابعه معاس وكل شووووووق للبارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور النبع الصافي   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 07:15 PM   المشاركة رقم: 394
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..وصحه وعافيه دائمه لاتزول
حبايبي ارجع واقول اللي تحس نفسها ماراح تركز تغلق الصفحه وترجع بوقت ثاني ..
احب اقول لكل من خط بصفحتي وكل من نورني واعلن متابعته لي ..وساندنـــي
الله يفتح عليكم يارب ..وماراح اتوقف باذن الله دام لي غوالــــــــي يقرأون ويتابعونــــــــــــي..
لاحرمكم ربي نعمة الدين والطاعه والعقل والتركيز والتدبير لواقع نعيشه
وماكتبتـــــــــ.. أأمل ان فيه دروس للجميع ..
واكرر ردودكم تستحوذ على الكثير من قراء صفحاتي ..
ولاتتوقعون انها لي فقـط ..
الان ..
لا قبل في معلومه ..ترا حاولت اتجنب القفلات لكن اتوقع اني لم استطيع التغلب عليها ..
استلموا البارتين الثاني والستون والثالث والستون
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده
---البارت الثاني والستون--

بيت ال خالد بالليلــــ..قرابة الساعه الثانيه عشر ليلا--
نايفــــ حن للصوتـــ المبحوح ..
خيالها يأســـره في كل مره يختلي بنفسه ..
يتذكر..وبســـ يتذكر يسمع صوتها..
ويجيـــ طيفهـــــا
يحتضن احداثهــــــم..
ويتوقفــــ عند الفستانــــــ الاحمر ..
اللي ترك لون بشرتها يظهر عبر فتحات القماش >>(الدانتيل)
وعند ذاك القوام اللي ابتعدتــــــــ وماودعنيــــــــــ
بدون تفكيــــــــــر ..اتصل على رقمها
<
<
<
<
<
<
وهناك كانت توها تدخل الغرفه وبهدوء لان حنان نايمه لها ساعه --
(اكيد توه راجع لان بابا توه وصل )--الو
وبهدوء--هلا والله
ــــــــــ
شخبارك
وبخجل --الحمدلله انت شخبارك
انا الحمدلله تعبان من وصلت وانا من المكتب الى امور السفر واوراق عبير
وتوني راجع من الاستراحه
امم الحمدلله على السلامه
الله يسلمك
وبتوتر--متى بتسافرون؟
نايف وهو تارك التيلفون على المخده ونايم عليه--على الاربعاء
نوره (كنه دايخ)- اها
نايف--تسافرمعنا
نوره بابتسامه ترفع شعرها--ههه
فديت هالضحكه ها تبي احجز لك
حس انه سمع انفاسها..
اممم بكره تروح معنا بنمرك اوك



اممم(هههه مدري مستحيه بس وناسه جد مشتاقه اشوفه)
هـاا اوك

اوك
نايف وهو يتحسس ذقنه--(ياليل ماحلقت ولايمدي الصباح اممم اتلطم يعني هههه)-- ياله اخليك تنام واشوفك بكره
(بتسكر لاااااااا)اوك باي
ههه اوك فمان الله
باي (ههههههههههههه يمه يمه بكره بروح انام عسى انام بروح مواصله جد مشتاقه له )
نايف سحب تيلفونه من تحت راسه ونام
-----------------
وتحت بالدور الاسفل ببيت ال فيصل--
دخل فيصل بعد ماسلمت عليه نوره وطلعت فوق..
ساره كانت تحاول تسولف معه من وهي بالسياره الصباح ولا سولف معها لانه مايبي يرضا عنها
عرفت انه زعلان واصرت على موقفها ..
وكانت عالعصر تنتظره ولارجع --اتصلت وقال انه بالاستراحه وعنده ربع
قفلت وارسلت له --مشتاقه لك
ولارد عليها
وعالساعه 9 ونصف ارسلت-- والله بموت شوق ياله تعال
ولارد
وكل مره كان يشوف المسج كان مايبتسم لانه جاد بزعلته ومتخذ موقف ..
وهو بالطريق راجع اتصلت عليه --وبلغها انه بالطريق
وهذا هو دخل --
السلام
هلابك
كيف الحال
طيبه شفيك واقف تعال ولااجيك انا
فيصل (لازم مارضخ على طول )--لا تعبان بروح انام
وبهدوء--تنام وين ؟فوق؟؟
فيصل بهدوء وهو يفتح ازارير ثوبه وبتعب--اي تبين شي
ساره--امم لا



فيصل وهو يعطيها ظهره--تصبحين على خير
ساره (من جده هو طلع ..تعــــــــــــــــال لالا اعرفه بيرجع لا مستحيل شيطلعني له لالا مستحيل اصلا ينام فوق ماقد سواها اوووف )
طلع فوق وهو مايمثل بالزعل مشكلته مايمثل ولا لو هو يمثل كان رجع بدون لايفكر ولارضخ من ثاني مسج وصل له
وعالدرج(لاتكبرها عاد تراك منتب قادر تنام الليل بدونها هههههه ..ببدل والبس بجامتي وعسى ماتسحب علي وتنام هههههه)
ساره (جعلني والله ال--- ان كاني بنام وهو زعلان ..ماقدر والله بطلع له ..)
تذكرت كلام الدكتوره الصباح--يعني الحمدلله اهم حاجه توقف الدم بس ده مايمنعشي انك تاخدي بالك من الحاجه التقيله ومتعمليش مجهود كتير..
ساره-- الحمدلله ماراح يصير الا الزين بطلع له اصلا مشتاقه لغرفتــــــي
------------
وبعد مارجع راكان للبيت --
تمدد والتفتتــ لمكانها ومد يده لمخدتها..
وجود عائشه صار يحد من قربي لها كثير ..
(ياشين البيت بدونها تعذبنيـــــــــ ريحتها ..
حبيتهـــا
عشقتهــا
والله افتقدتهـــــــــا
هيــــــــ كل اهليــــــــــ
احسهـــا
كل
حياتيــــــــــ
دلعتهـــــــــا
وداريتهــــا
مثل بنتــــــــي
احســ كبرتهــا بتفكيريــ وقربيــــــــ..
بريئه ومثل الطفلــــ
يكبر على الادبـــ والخجلــــ
ابتســــــــم لافكاره ..
الله يشفيتس ويعافيتس يارب ..ويمتعني بقربتس ولايحرمني منتس..
-----------------
وفي السعوديـــــــــــــــه--
بيت ال فيصل
حيث الدور العلوي غرفه ساره وفيصل --
وقفت عند الباب وعدلت شعرها ..
وبس مسكت مقبض الباب كتمت ابتسامتها لانها عارفه انها بتفاجئه ..
فتحت البـــــــــاب ..واستعدت لتفاجئه لكنها تفاجأت انه في دوره المياه ..
مشتـــــــــاقه له جد من زمان ماسواها وتدلع ..
اتجهت لتسريحتها وتعطرت --
وفتحت الدرج بسرعه وهي تسمع صوت المروش يتوقف--
وضعت احمر شفاه بلون الزهر ..
وجلست عالسرير ..وتحاول تكتم ابتسامتها ..
تنفست الصعداء لسماعها صوت الباب انفتــــــح..

طلع فيصل ومنه لغرفة الملابس ..
ومنه للغــــــــــرفه..

ولازال مغطي وجهه بالمنشفه..
وبس ابعدها --


وباستغراب وقلق عقد حواجبه--ليــــش طالعه فوق؟؟


ساره وهي تربط خيطين متدلين من اسفل الصدر وبهدوء وبدون لاتبتسم--عشان اللي مايبيني انا ابيـــــــــــــــه
فيصل وهو يرمي المنشفه ويتوجه لها--لا ودامتس عارفه اني زعلان ليش شسويتي كذا من الاول
وقف عندها من بعد جملتها الاولى بسرعه ونزل بطوله وجسده المعضل وجعل يده اليسار خلف ساقيها
واليد الثانيه خلف ظهرها وحملها بهدوء كمن يحمل مولودا وبحزم وهو يسمعها تضحك --ارجعـــــــي لمكانتس ولاعاد ــــ
حست انه جاد ومتوجهه بها للباب--فيصل فيصل لا مابي خلاص مابي دامني طلعت فوق بنام هنا ولاعادني بنازله
وقف فيصل وهو يتابع سماع صوتها ولازالت عيناه للباب --
وبس فهم كلامها..اتجه بها للسرير --اصلا من قالتس تطلعين من الاصل

ساره وهي تتابع ملامحه وهو ينزلها عالسريروبهدوء --قالي قلبـــــــــي.. ابيــــــك
سمعها وتوه بيعطيها ظهره والواضح انه حازم..
بسرعه تقدمت ومسكت يــــــــده--
التفت لحركتها وتقابلت عيونهم xxفيصل يحاول يكتم ابتسامته--ســــــــاره لاتتحركين كذا
ساره بابتسامه وهدوء--شسوي ابيـــــــــك
فيصل ماعاد تحمل جراءتها--وشفيــتس
ساره عرفت انها اثرت فيه وبابتسامه--احبك


فيصل اللي انتبه لحركة شفتيها وهي تتكلم --ليش تطلعين هــــا؟؟ طيب قولي ياله
ساره وهي تشوفه يقترب منها
وانفاسه وعيناه تلتهمها
وهي تثيره كعادتها بحرجها وحيائها وهدوئها بهاللحظات..

فيصل بدا بلعق شفتيها --
لحظات وهي تشوفه يتماسك امامها..
مالت على مسامعه واسمعتها خبر الدكتوره اللي ماحلم فيه من ايام
وقتها ماناقش ولابادر باستفســـار
اكتفى بانه شاف تعابير وجهها وهي تتكلم فعــــــرف انه معه الضوء الاخضر
--------------------
وبيوم الثلاثـــــــــــــاء --
من الصباح بدا العمل
نايف بعد ماصلى هو وبندر
ماناموا
بندر جلس يراجع الاختبار بغرفته
ونايف اشتغلت مكينة الحلاقه عنده ..
ريناد وافنان الحال مثل اي يوم
لكنــــــــــــ كان الحال المفروض يكون بهم الثلاثه عادي لكن نوره كانت الاكثر ارتباك لانها لم تنم ابدا من التفكير رغم
ان الامر عادي جدا
مجرد ان بيكون الموضوع ان هي بتركب معهم ويوصلها يعني ماراح يصير شي
بس من يقنع تفكيرها اللي جلس طول الليل يشتغل ومتوتر ..
وهالشي جعلها نشيطه الصباح ومتوتره من الداخل ..
رتبت لها مكياج وطله صباحيه حلوه ..
عبير افطرت واستعدت ولان هاليوم اخر يوم لها دوام ..

وفيصل وساره ناموا نومه ممتعه لساعات قليله
لكنها كانت كافيه
لراحة اجسادهم
وصفاء مشاعرهم ..
واتذكر بعد ماتحمم فيصل --
طلع وشافها تقلب بتيلفونها--
ابتسم وتمدد بجوارها واحتضنها وبعد قبلات وابتسامات..
فيصل وهو يبعد شعرها المبلول --اللحين صدق وش قالت الدكتوره؟
ساره بابتسامه وحرج--قالت عادي
فيصل--سألتيها
ساره (ياله قولي هي )وبحرج--لاهي اللي قالت
فيصل--كنها حاسه فيني
ساره(اجل انا شقول من شوقي رحت وسالتها)--
رجع يقبلهـــــا
وبهدوء احتضنها بعد مااختفت الاضاءه..
------------------
وعالساعه 7 ونصف حرص نايف انه ينجزحلاقته قبل هالوقت
عشان مايتاخر في المرور عليهم ومن ثم الى الجامعه ..
رتب ترسيمته
وارتدى نظارته ..
ومسح على ذقنه وحركوا ..
ابتدأ كعادته بالمنزل الاقرب لهم ال سعود
ركبت افنان اللي استلمت خبر انهم على وصول قبل مجيئهم..
وبالطريق متوجهيـــن لبيت ال فيصل اشتعـــــلت الافكار قبل ان يتلاقوا ..
اشتقت لتســ
كم لي ماشفتســ
اممم من اليوم اللي سافرت فيه
اممم الجمعه والسبت والاحد والاثنين اها اربع ايام ..
التفت على ريناد وبهدوء--عندكم اختبار؟
افنان وهي مبتسمه من تحت الغطاء(ههههه على بالك ماتدري ترا عارفين انك تكلمها يعني مسوي ماتدري عندها اختبار او ..لا )
ريناد--لا السبت
وقفتـــــ السياره عند بيتهم --
ريناد عطتها نغمه..


انفتح الباب وطلع فيصـــــــل--
نايف (ههههههه اوهو مايصير لازم الكل يدري يعني اني جاي اخذها )
اقبل فيصل عليهم --صباح الخير حيا الله ذا البنات
فتحت ريناد بابها ونزلت تسلم وفعلت افنان مافعلت ريناد
فيصل وهو يشوف نايفـــ--شالاخبار كلش زين؟
نايف وهو ينزل النظاره--يسرك ..خاله صاحيه
فيصل--وهي تنام الله يصلحها
نايف وهو يلتفت على بابه بهدوء ويفتحه--(اجل بسلم على بال ماتركب اللحين بتقول جاء من السفر وقف عند بابي ولانزل يسلم علي)
رينادxافنان (مطولين ؟؟؟بينــــــزل يسلم على خاله ساره )
فيصل ركب سيارته وراح --
فتح باب الفله --
ووقفـــــــــــــــــــــــــــ
وشافهــــــــــــا نوره xx.نايفــــــــــــ



ونزل نظارته وبابتسامه--الســـلام
نوره (ياربيــــــــــــــ ليش نزل )--وعليـــ
نايف وهو يقترب منها --تعالي سلميـــ
نوره وهي تلف الطرحه على شعرها وتقترب بصعوبه ليساعدها باقترابه لملامستها--شخبارك وين امك؟
نوره وهي تاشر على الدور العلوي وبربكه--فوق
نايف وهويدخل نظارته بجيبه ويبتسم لها ويتوجه لصالة الدور العلوي--عندها احد
نوره وهي تتغطى وتفتح الباب --(لا)
نايف باعلى الدرج يتلفت يشوفها طلعت(ههههه يالبى الزيـــــــــــــــن )
سلم وطلع كتم ابتسامته وفرحته وتوجه للسياره..
نوره --اووووص بس انتي وياها جـــــــــــــــاء
افنان --ههههههه
ريناد--لا بنتكلم هههههههههه
نوره وهي تشوفه محلق ولابس النظاره ويمشي بهدوء وثقل--(لا لاتكشر ابتسم زي قبل شوي يوم شفتني )
حركوا بهدوء ..لطريق الجامعه
نايفـــ وهو يمسح على ذقنه--(لازم لازم مايصير غيري حلال وانا حرام )
نوره وهي تتذكر ملامحه يوم شافها وخلع النظاره--(ودي اشوفه بس احس لو رفعت عيني بيشوفني )
نايف(ماعلي من احد خل يدرون عادي ريناد وهذي عاديـــ اهم شيـــــ ..)
وعند باب الجامعه وقفـــــوا
وكل وحده مسكت شنطتها الى حين سماع مفاتيح الابواب..
ولكن سبقهم صوت نايفـــــــــ وهو يشوف ساعة السياره 8:15دقيقه--


نوره لاتنزليــــــــــــن ..

..>>>>
>>>>>نوره (ببكيــــــــــــــــ وش ناوي عليه ؟؟؟؟)
تابعتهم وهم ينزلون ببطئ كانهم متفاجئين مثلها--


تشعر بالخوف ..
والتوتر..
احسست بنبضات قلبها تتوالى بتكرار انفاسها..
نايف وهو يتابعها بالمرايه ويحرك ..
رفعت راسها ورجعت تنزله بتوتر (ويــــــــــــــــــــن بتودينيـــــــ..)
نايف وهو يهدي السياره خلف سور الجامعه--انزل وتعال قدام
نوره--انا عندي محاضره
نايف وهو يتابعها بالمرايه بنظارته الشمسيه وبابتسامه--اهم شي انه مهوب اختبار انزلـــــ
نوره بتوتر(بطيح ولابيوقف قلبي ببكيـــــــــــ )
نايف--ياله انزل



نوره (والله ماعاد اقدر اتحرك )--
نايف وهو ينزل xxx(يمااااااااااه بنجن)
فتح البابــــــ ياله تعال
نزلت بربكه تاركه شنطتها..وركبت قدام ببطئ اشعـــل نايف
وبســــــ ركبت حرك --عندك غياب كثير
نوره ماتقدر تتحرك حاضنه اناملها بربكه ملحوظه(والله بيصير فيني شي احس قلبي بيطلع من مكانه )--ــــــــــــ
نايف(ترتجف هههه ياليـــــل مستحيه)--
نوره وهي تحس انه مشى فيها لمكان بعيد(احس انه بعد عن الجامعه ويـــــــــــن بيوديني)
نايف واخيرا قرر يريحها--انا من زمان عنتس بنروح نتمشى شوي ونشرب كوفي وبعدين كل واحد يروح لعمله
(لااااااااااااااا ابي ارجـــــــــــع تكفــــــــى)
نايف وهو يوقف عند كوفيــــــ--طلب 2كوفي وحرك
وبشارع خدمه وقفـــــــــــ..وزاد نبض نوره بس سمعته --نوقف نسولف ونشرب القهوه
نزل نظارته والتفت عليها --
ابتسم وهو يشوف انوثتها بجواره ..
نوره تتصاعد الدماء لوجهها بحراره ..
نايفـــــــــــ:اكشفيـــــــــ السياره مظلله
(لااااااااااا شناوي عليه هو )
يالله نـــوره
انتبه لضمها لاناملها بقوه xxرفع كأسه وبدا يحاول ياخذ رشفه من القهوه
اكشفيــــــــــ يالا
(ياربيـــــــــ مواصله وتعبانه كان ناقصني هالمقلب..تذكرت انها كانت مروقه واستمتعت وهي ترتب ميك اب صباحي )
وبابتسامه--يالا عشان نرجع
(مستحيل ارفع النقاب واخليه لا بفكه )تنهدت وهي تفك نقابها وتنزله على رجلها



نايفــــ كان يتمنى بهاللحظه يبعد الطرحه اللي انسدلت حجاب عن وجهه ..
تابعها وهي تلف الطرحه --
نايف مانزل عيونه مثل اللي عطشان سنين ويبي يروي نفســـــــــــه
ابتسم وهو يشوفها تدخل اطراف شعرها وتلف الطرحه--
(كل مــــــــــــره تسحرينيــــــــــ اكثر )--
(خلاااص رجعنيـــــــــــ تكفـــــــــى)
مد لها الكوب--امسكيـــــــــ
نوره--مابي
تزعلينيـــــــــــ خذي..
ترددت ومدت يدها وهي ترتجف xxابتسم من القلب لرجفتها--ومســـــــــــك يدها ونزل الكوب من ايده الثانيه
فأجـــــــــأها بحركته وكانت كافيه لتفجر قمة التوتر اللي سكنت حناياها وصدت للباب وهي تحاول تسحب يدها
نايف رفعها لفمه وقبلــــــــها(خاطري اقبلها من ذاك اليوم)رفع عيونه ورجع يتابعها وهي متوتره
نايفـــ وهو يمد يده لوجهها يحاول يخليها تشوفه--طيب شفني شفني والله اذا شفتني لنرجع
وبترجيـــــــ--نوره
نوره وهي لم تزل مخنوقه بعبراتها ومغمضه بقوه لجهة الشباك
نايف--انا حلفتـــــــ والله لنرجع يالا
نوره وهي ترفع شعرها عن وجهها وترفع طرحتها ..
نايف يتابعها وعرف انها بتنفذ طلبه وبابتسامه-- شوفنــــــــــــــي انــــــــــا مهوب الطريق
نايف وهو يسحب ايدينها لجهته وهالشي جعلها تلتفت لجهته وهي مغمضه بقوه
وبجديه وهدوء بالصوت --انا اخــــــو عبير
نوره صدت يوم سمعت صوته تغير(ببكيـــــــــ)
نايفــــــ بعد ماشافها تعدل طرحتها وتلبس نقابها (الظاهر اني لازم ارجعها)
مشى وبعد ثواني --
وصلها صوته--الظاهر اني تسرعت بالحلف ههه
نوره(بسرعه رجعنـــــــــــــي)ولازالت في توتر ولم تهدا..
وفجاه رن تيلفون نايفــــ--يامرحبا ياطويل العمر
لا مسافة الطريق تقههوا وانا جايكم فمان الله
نايف وهو يلتفت عليها --انتبه لنفسك طيب ..
رجع يده للخلف وخذا شنطتها--ماتبي هذي؟
نوره بخوف وربكه ورجفه وهي تاخذها--الا
نزل ونزل معها


(لااااااااا اللحين بيقولون منهو لاتنزل )
التفت عليها --ماعليك ادخل
وقفت عند الباب بخوف تشوفه هو وحارس الامن من وراء المرءاه العاكسه --
شافته وهو يصافحه ويطلع محفظته ويناوله بطاقته الشخصيه --انا زوجهــــــــــــــــــــــــــــا...
جــــــــــــــــــــــاتها الكلمـــــــــه حســــــــــــت بشيء غريب يسكنها ..
شافته ياخذ البطاقه ويبتعد ..(ارفع راسك ارفعـــــــــــــه انا اشوفك ..)
ابتسمت وهي تدخل رغم انها لازالت متوتره وحتى ساقيها ترتعشــــــــ--
----------------
وماقبل الظهيره رجعوا مع ناجيـــــ..
لان نايف انشغل مع فلاح بخصوص الاوراق وامور السفر
واحتاج توقيع وصور لعبير فذهب هو بها لاكمال الاجراءات واحتاج اوراق من مدرسه بندر ..
ومن ثم رجع بعبير للبيت ..لان دوامها كان قد انتهى ..
وعالغداء بس شاف ريناد تذكر --(فديتها وفديت حياها)
فلاح عرف كل شي عنها تقريبا ..من بيانات استخراج الفيزا والجواز
وكان يلمح الصور بظرف بجيب نايف.
كان يحســـ بشعـــور ويفكر ياترى هل تشعر بما اشعر بمجرد سماعي لأسمها ..
نوره هي الاخرى --حضرت باقي المحاضره وهي كعادتها لاتسمع الاصوته ولاترى الا هيئته ولاتستنشق الا رائحة عطره..
كانوا افنان وريناد يترجونها تتكلم وتقولهم وش صار بس هي اكتفت بعد ترجيهم واحراجهم بانهم خذو كوفي ولاشربته ورجعنا بس
لانه يقول لاتتاخرين عالمحاضره.. وهم اللي طول المحاضره وهم يكتبون لها
قولي
نويران اكتبي ماتشوفنا
وش صار
متفقين
وين رحتوا
دبه تكلمي
سخيفه
ماردت الا بكلمه انتوا اسخف لاعاد تكتبون ولاعلمت عليكم ههههههههه

وبس رجعت للبيت تذكرت من اول ماتوقفوا للجامعه --نوره لاتنزليـــــــــــن اخيرا كلمني كاني بنت مو رجال ههههه
------------
وعالمغرب--
نايفـــــــــــ نزل وبعد البحث عن والدته..
واخيرا لمحها بالمطبخ--
نايف--يمه تعالي نفداتس
جايه يابوي بجيب القهوه
لحظات ودخلت عليه --
نايف وهو ياخذها منها--يعطيتس العافيه
حصه--يعافيك ربي سم يابوي
نايف وهو ياخذ فنجانه--يمه شوفي مافي شي الابشورتس اذا اي اي واذا لا انسي اني حتسيت
حصه--وش العلم يابوي؟
نايف وهو يمد لها فردة تمره --ترا بندر اللي بيروح مع عبير انا شغلي بيقلقني لو اروح واتركه لاني مادري غديت بين الشرقيه وبين الرياض ودامه خلص اختباراته
حصه وهي تستوعب ان بندر عطل وخلص اختباراته--اممم معليه اللي تشوفه
نايف--لا اذا ماودتس مانيب مرسله
حصه(الله يصبرنيـــــــــ)--لا يابوي اللي تشوفه
نايف حس انه نص الحمل طاح من ظهره(الحمدلله هقيت انه بترفض )--اتصل على بندر
<<<<السلام
وعليكم السلام
وينك ؟
جاي من الاستراحه مع محمود ..للبيت ببدل وارجع ابوي ناصر عازم
اي ادري..اناانتظرك في البيت
طيب جاي جاي
ربع ساعه وهذا هو يدخل بلبس رياضه --
السلام
نايف وامه --وعليكم السلام
حصه--تعال تقهوا
بندر لابتحمم قرفان من نفسي
نايف--لا اجلس ابيك
بندر(بيقوليــــــــــــ عن السياره هههههههههههه)--لبيــــــــك
نايف --ترا حجزت لك بتروح مع عبير لعيال عمك بلندن
بندر بابتسامه--صدق
حصه--اي يابوي رح تجسر اختك لان نايف مرتبط بشغله
نايف--جهز شنطتك وارتاح ولاتطلع الرحله الفجر
بندر(ياهـــــــــــو هههههههههههه)--ابشر
حصه(ياربي تحفظه يارب)
---------------
عبير ترتب شنطتها بمساعده ريناد --
فاتس اليوم ههههههههههههه صراحه نايف طلع رايح بخرايطها مع النوري
ليه وش صار
يوم وصلنا للجامعه قال لها لاتنزلين وراح هو وياها المحاضره الاولى نصها ماحضرت اصلا ماجات الا عالاخير
صدق هههه وين راحوا ؟
تقول جلسنا بالسياره نسولف وندور وخذا لها كوفي بس ورجعوا والله مدري عن التفاصيل هههههههههههه
عبير--وافديتهم اي خل يعيشون حياتهم زوجته ماعليهم الا العافيه حلاله
ريناد--تبين الجدالنوري صراحه جنان بسم الله عليها والله لو تشوفين البنات بالجامعه طايرين فيها
عبير--لااااااا يعني خيي اللي شين نايف الـــــــــزين كله فديت الوسامه والرزه والثقل والهيبه يكفيتس كلمته توزن اثمان في مجلس رجال
ريناد وهي تتذكر يوم طلب منها نايف يشوف نوره--هههه يعني انا وش قلت انا قصدي النوري خذت عقله من شافها
عبير--ونايف الف رجال يتمنى يناسبه عالعموم الله يوفقهم ويسعدهم وعقبالتس
ريناد--لا مافكر اتزوج ابد بسوي مثلتس انتي واروج الجامعه والوظيفه وبعدها يصير خير
عبير--ماشاء الله وش هالرجال اللي بينتظر
ريناد وهي تبي تغير الموضوع--اللحين اروج متى عمليتها؟
عبير--لاتو خل يسانسون اول توهم عرايس
ريناد وهي ترتب --اها والله وناسه تكفين صوروا كثير
عبير(لوها تدري ان فلاح خاطبها وانها نفس الشقه اللي سكن فيها بسكن فيها كان قالت ليتني بدالس ياعبير)
ريناد--بندرعنيد ماخذا شتوي كثير يقول ماحب اشتي
عبير --لابعد ماطلعتي خذيت له ودخلت ماعلي منه بس ترا ملابسه الشتويه مهيب كثيره يمكن نشتري من هناك
بكلم اروج اقولها تبي شي نجيبه معنا--
<<<<<<<<
مدري كم الساعه عندهم
ريناد--فشله لاتزعجينهم اخاف نايمين ولاقاعدين مع بعض
عبير(اي والله مدري )--هلا والله شخبارتس
اريج--الحمدلله انتو اخباركم طيبين
عبير--اي الحمدلله الفجر رحلتنا
والله هههه حياكم
اي بجي انا وبندر
بندر غريبه ونايف
لا مايقدر مرتبط بعمله
اها واختباراته ولا خلص بندر
اي خلص
اها زين خل يجي ينبسط
امم اسمعي تبين اجيب لتس شي محتاجته
اي جيبي ملابس شتويه وعادي ترا عبايه سوداء شفت كثير لابسينها
-----------------
وبغرفة بندر جافاه النوم وكل شوي (يطق اصبع )من الفرحه --
فتح مؤشر البحث قوقل وكتب--معلومات عن بريطانيا <<<
وبدا يقرأ ويفهم ماكتب--
-المحافظة على دينك
- الثقة في النفس
- ان تحترم قوانين وضوابط المملكة المتحدة وعدم الا ستهانه بها
- عند وصولك احدى مطارتها الدولية يجب ان تغير سلوكياتك للاحسن لانك في بلد يحترم النظام
- عندما تذهب الى قاعات المسارح او السينما او المطاعم يجب ان تقف في الصف وان لاتتقدم عن دورك
- عندما تريد ان تقطع شارعا من عند اشارة يجب عليك ان تضغط على زر تراه عند جميع الاشارات لكي تتوقف جميع السيارات وبعدها تسطتيع ان تقطع الطريق بكل ثقة وسهولة
- يجب عدم التحدث بكثرة بمن هم دون 18 سنة في بريطانيا وخاصة من هم من البنات المراهقات لانهم يستطيعون اتهامك باشي وهم مصدقون عند الحكومة
- معروف المراهقات في بريطانيا انهم اكثر شي يطلبونه هو سيجارة دخان او ولاعة او 30 بنس لاجراء مكالمة لا تعطيهم اي شي مهما ترجوك
لانهم يستطيعون ان يسجنوك ويدعوك ان تدفع غرامة مالية ضخمة لهم وترى هذا الكلام صار للخلجيين
كثير وبالذات السعوديين انا اعرف شخص خليجي مسجون في بريطانيا منذ عام 2002 الى يومنا هذا بسب بنت مراهقة راح وراها لما ضيعته
- عقوبة التعرض للبنت المراهقة في بريطانيا يمكن تصل الى عشرين سنة سجن ودفع مبلغ لها مايقارب 200 الف باوند لذالك انصح عدم الكلام معهم
- حاول دائما الابتعاد عن ركوب التاكسي لانها مره غالية وبالذات التاكسي الاسود
- لازم تاخذ معاك الى بريطانيا لا يقل عن اربعة صورة شخصية مكشوفة الراس لانك يمكن تحتاجها
وانت بغنى انك تتعب وتدور على محلات التصوير لانها مره قليلة في بريطانيا
- لا تتطلع باخر الليل لان الوضع راح يكون مره خطير
- ابتعد عن البارات لانها تجلب المشاكل ( وبالذات بارات اخر الليل )
- لازم تكون صادق بدرجة كبيرة وانت تتحدث مع الناس وبالذات مع رجال الشرطة
- انتبه وانت تمشي في الشارع من انك تسوي اي شي غلط لان بريطانيا مراقبة بالكاميرات لدرجه عالية
- لا ترمي اي شي من المخلفات ولازم تضعها في الاماكن المخصصه لها وحتى اللبانه لا ترميها على الارض وضعها في الاوراق الملصقة على الاعمدة
( لانهم لو شافوك سويت شي غلط راح تدفع غرامة )
- اذا ركبت مع احد وجلست في المقعد الخلفي لازم تربط حزام الامان
- اذا حضرت اي مباراة في انجلترا لازم ما تلبس طقم اي نادي وتكون عايدي لكي تبتعد عن المشاكل
- اذا لعبت انجلترا اي مباراة دولية مهمة حاول انك ماتخرج من البيت ابتعدا عن المشاكل اللى راح تصير لو انهزموا ( راح تنقلب انجلترا فوق تحت لو انهزموا )
- لا تاكل من اي مطعم الا لما تتاكد انه حلال لان اغلب المطاعم الحلال تحط اعلان انهم مطاعم حلال
- ابتعد وبقوة عن عباد الشيطان المنتشرين في المدن الساحلية الغربية الجنوبية من انجلترا ( وتراهم معروفين بلباسهم السوداء )
ودائما يضعون الوان داكنة على وجوهم ( بس على فكرة يختفون وقت الصيف )
- ابتعد عن كل شخص او شخصة يحمل الديانة اليهودية لانه مهما كانت طيبته لن يرتاح الا لما يسويلك شي
- ابتعد عن المتشردين ولا تتكلم معهم مره
- لا تتكلم بالسياسة مع اي شخص حتى لو كان هذا الشخص قريب منك بالمره
- لازم تكون في اي مكان محترم مع الكل لانك تحمل شعار بلدك
- اذا ذهبت يوم من الايام الى نوادي السباحة لازم ما تخدش بعينك بالناس لانك راح تتعرض بالتعدى على حقوق الاخرين
- اذا روحت يوم عند البحر وشفت ناس ماعليهم ملابس لاتطل فيهم وكانك مانك شايف شي وبالذات المراهقات ( نصيحة من اخو ابتعد من المراهقات )
- لازم عندما تطلب اي شي من اي شخص انك تقول له في نهاية كلامك ( Please ) وبعدم ما تاخذ طلبك ان تقول له ( Thinks )
واهم شي هو سواق الباص او العاملين في البنوك والاسواق
- لازم ما تقطع اي وردة من اي حديقة في المدينة
- لازم جدا جدا انك ماتاذي اي حيوان لانك لو اذيت حيوان راح تصير لك مشاكل كبيرة
- اذا احتجت اي شي او صارت لك مشكلة لازم تخبر سفارة بلدك ولازم تروح للمسجد وان شاء الله يساعدوك
- اذا كانت عندك رحلة قطار او باص لازم تكون في المحطة قبلها بوقت لانها راح تغادر الرحلة بنفس الوقت المسجل معاك ولن تتاخر ( وترى الانجليز بالمواعيد )
- لازم ماتاخذ من الكتيبات اللى راح يوزعونها النصارى وراح تلاقيها مكتوبة باللغة العربية
- ابعد عن الاشخاص اللى يسهرون كثير بالليل واللى هدفهم بس الترفية وماهمتهم الدراسة
- لاتحلق ذقنك عند اي حلاق ولا تحلق عند الحلاقين الكبار مره في السن ( على فكرة ممنوع حلاقة الذقن في بريطانيا خوفا من الامراض )
- اذا فكرت انك تسوي اي شي في بريطانيا لازم تسئل قبل ماتسويه يمكن يكون عليه عقوبات
-----------------
وعالفجر..
البيت كله لم يغمض له جفن عدا ماري وسعود وفصول ..
فجرالسعوديه مر كمثل اي يوم عدا قلب الام وتفكيرها بفقدان ابنها الاصغر ..
ولاعبير كبيره وماينخاف عليها وفقدان الابن خصوصا بهالسن قلق كبير على من انجبته واحتضنته ..
على انه بهالفتره استقر وتطمنت كثير عليه
يصلي
ويذاكر
ويعرفون زملائه
وان ماكان بالبيت فهو مع زملائه بالاستراحه
يعني تحت نظرها ومتطمنه عليه..
حتى بيت ال فيصل --
اجتمعوا واخيرا كلهم بالدور العلوي ..
ساره وفيصل--اتصلوا على نايف وعرفوا منه ان اللي بيسافر بندر وتطمنوا عليهم واغلقوا الخط
بالغرفه المجاوره--يعني نسى كل اللي صار طيب كلمني قبل لاتسافر ولا لازم انا اخر الناس يدري باخبارك
مدري رنو تقول ان الرحله الفجر ومابي اتصل مابي اكيد مجتمعين
غلطتي من اول الليل وانا اقول بتصل واتردد قهر جاء الليل وانا مدري وش اوضاعهم ؟؟
اوووووووووف والله النوم مجافيني مدري عنه ابي اعرف وش صار ..
------------
والحال كما هو ببيت ال عايد منذ ساعات مبكره ..
فلاح كان يستعــــــــــــــد لها ..وبحماس
لبس الجينز وتي شيرت اخضر ليس بالغامق وجعلت اطراف الاكمام والرقبه بلون الابيض ..
بندر احتار فيما يرتدي كثيرا رغم انه امس
وبعد صلاة العشاء طلع مع محمود لشراء ملابس للسفر
ورغم ذلك يلبس ويرجع يتردد وياخذ الاخر ..
واخيرا اقتنع بعد ماخذ راي عبير وريناد باللبســـ
بندر --وهذا شرايكم فيه
عبير وريناد --زين يابن الحلال زين
بندر--والله ..احسن شي اني بحضر مباراة انجلترا فله اشوف المبارايات الصح هههههههه
ريناد--تكفون اهم شي كثروا صور ..
نايف وهو يلبس شماغه --ياله نمشي ماعاد الاخير ..
عبير وهي تاخذ شنطتها
وريناد معها عباة عبير ونزلوا
مرت عبير على سعود وفصول وودعتهم وهم بعمق نومتهم ..
واخيرا قبلوا راس امهم حصه اللي ماقدرت تمنع دموعها وخوفها عليهم لانهم ماناموا
وودعوا ريناد اللي شاركت والدتها بدموعها
وتوجهوا للمطار--
------------------

---البارت الثالث والستون ---
يوم الاربعاء --
وبلندن على اذان الفجر --
اغلق المنبه وتوضأ وطلع ..
صلى وبعد الصلاه --
اتصل عليها وردت عائشه--
تفــــــاجأ وقلق عليهـا --مرحبا من عائشه اين اريج هل حدث شي ما بغيابيـــ
عائشه--لالا لم يحدث شي انها تصلي فقط لاتقلق
(الحمــــــــــــدلله)--وهل انتم بخير
نعم نحن بخير
هل انتهت ؟
امم انتظر ياعزيزي
جاءه صوتها الانثوي الهادي --الو
مسح على شعره ونقل التيلفون من اذنه اليمين الى اليسار(الحمدلله)--هلا ابوي انتي
اريج(اشتقت لك واخيرا طلع الصبح)--هلابك
وشلونتس يابعدي
الحمدلله
حطوا كيس جديد ؟
اي قبل ساعه
اجل قوموتس من النوم؟
ههه عادي
امم اوك انا رايح للجامعه وبعدها بجي انا وعبير عارف انها ماهي صابره لاعرفت انتس هنا
اي حتى انا ابيها تجي على طول من المطار لعندي
بســـــ هي اللي تبينها؟؟
(لا واكيــــــــــــد انت ..حسيت جد اني ماعاد اقدر استغنى عنك من جبت عندي عائشه )
(فديت اللي استحوا ..)تبين شي يابعدي
سلامتك
باي
باي
---------------
وبالطريق للمطار --
استلمت عبير المفاجأه من سماعها لمكالمة نايف --
هلا ابوعايد وينك
اها حنا قدامك استعجل
على خير ماتشوف شر
عبير(لااااااااااااااااااااا ليش شهالحظ وراي وراي والله احس فيني شي يا انا اللي ادقق ولا جد ربي يجمعنــــــــــــا بسم الله ياقلبي بيوقف
وش هالخبر من اولها)
نايف وهو يلتفت على بندر--وش اخبار لغتك الانجليزيه ؟
بندر--خذ وخل ههههههههه بس دام ابو سعودو ابو عايد معي مانيب محتاج لغتي هههههههه
نايف--انتبه لنفسك بس ولاتطلع لحالك ابد
بندر وهو يعدل جلسته--ان شاء الله
واخيرا وصلوا المطار --
عبير--(يوه من زمان عن المطار على حياة ابوي الله يرحمه يوم رحنا مكه )
نايف وهو يلبس نظارته--ياله انزلوا تراكم متاخرين
رجع عاود الاتصال بفلاح--
هلابك
ورايــــــــــــ
التفت وشافه مع فهد ومتوجيهن لهم --يامرحبا
سلم عليهم وودع فلاح --ياله نشوفك على خير متاخرين
نايف وهو يشد على يده --على خير ماوصيك عليه انتبه له نفداك
بندر(رايحيين نجاهد يانايف الله يهديك ) التفت على عبير اللي متوتره وماتبي تشوفه ولاحتى تسمع كلامه--عبير ودعي السعوديه
عبير(سبحان الله رجعت اشوف عيال ال عايد كلهم ) وهي تقترب منه --لاتستهبل جد احس ببكي مافي زي السعوديه
بندروهو يميل عليها--اي ابكي ازين هههههههه بس لازم الواحد يطلع برى يغير جو يشوف ثقافات العالم
فهد وهو يودع فلاح--طمنا لاوصلت
فلاح--ياله فمان الله
نايف وهو يقرب من عبير ويسلم عليها--فمان الله انتبهوا لانفسكم
بندر وهو يقبل انفه--ماتشوف شر
نايف وهو ينزل نظارته--ولا اياك انتبه انتبه
بندر--ابشر
عبير تمشي خلفهم بتوتر وربكه
بتودع ارضها لاول مره
بتهاجر اهلها لاول مره
بتترك الامن والامان ديار ابومتعب اللي عاشت فيها
انتهبت لقوام فلاح الرياضي والمعضل كثيرا بالنسبه لجسد اخيها --
التفت بندر لها قاصدا ان تتقدم اكثر بخطواتها --
احس انه يتمنى ان ريناد اللي رايحه مو انا كان بيكون لحظات حلوه حتى لو هي خطوبه بس
احسه منحرج مني مايلتفت جهتي..
ركبوا الطياره وراها ..
تقدم بندر لها وقال اجلسي بجوار هاالبنت--
جلست على الطرف بجانبها --
بندر وفلاح جلسوا بوسط مقاعد الطائره ..تاركين عبير على يمينهم..
----------------
وبعد مرور 3 ساعات --
بندر من النوع الممتع في جلساته والكل يشهد له بذلك ..
وبعد صمت ..اخترقه فلاح
شف الاهل يمكن يبون شي ياكلونه وماطلبوا --
التفت بندر عليها بهدوء--عبير
هلا
وبابتسامه--نمتي
لا
تبين شي تاكلينه
امم لا شربت عصير مابي اكل
ترا اكلهم نظيف لاتتوسوسين هنا هههه
عبيرعطته نظره حاده بابتسامه--اوريك
فلاح فهم جملته--ها اطلب لهم
لا ههه ماياكلون اكل مطاعم الرياض اللي كلن ياكل منها عشان ياكلون اكل طياره بس عشانك سالت ولا انا عارف
فلاح--طيب في اكل جاهز فطيره او معمول او كنافه جاهز مع قهوه
بندر--لا ماعتقد مهيب باغيه
فلاح وهو ياشر للمضيفه--الطريق طويل حتى حنا بنطلب لنا قهوه وحلا
بندر--اي والله مشتهي قهوه
لحظات وتجي القهوه --اشر فلاح للمضيفه وهو يتقدم بظهره لمقعد عبير..
عبير وهي تتقابل عيونها بعينه وبسرعه ابعدتها(وش بيرسل لي ؟؟؟ اكل ماااااااابيــــــــ)
اتجهت المضيفه لعبير وفتحت طاولتها --عبير وهي تشوف القهوه والحلا واكياس معمول مغلفه
مالت على بندر--انا قايله مابي الله يهديك
بندروهو يبتسم لفلاح --شفتـــــ مايبون الله يهديك..تقهوي تونا ترى باقي 3 ساعات
عبير(يعني هو اللي طالب اخص يازوج اختي كل هذا عشانها ماودي افكر فيه جد احس بشي بصدري ؟؟)
البنت اللي بجوار عبير عند قرب الساعه الاخيره للوصول الى مطار هيثرو..
طلبت من عبير انها تبعد حقيبتها الصغيره لانها بتمر وتطلع من الممر المخصص للمقاعد..
البنت --لو سمحتي ممكن تجلسين مكاني وانا اجلس بمكانك ؟
عبيرباستغراب --اوك
وبعد لحظاتـــــــــــــــــــــ..





انصدمت عبير وبنفس الوقت حست نفسها انها متوتره ..
شافت البنت جات وجلست بالمقعد ..
بدون غطاءواكتفت بلف طرحه وعباءه فقط وتمسك بيدها بالطوا خصص للبس في الشتاء
وشعرها ليس بالقصير ..
قد مسك ورفع بطريقه منظمه ..
ولمسات المكياج بدت واضحه عليها ..
عبير (لا مستحيل استخفت ولا وين عقلها )
تابعتها كثير ..
فـــــــــلاح كعادته يحاول في كل مره ان ينتبها لها حس انه هالمره طول ولاشافها
واخيرا جات الفرصه انه يرفع نفسه ويميل عليها فالفاصل بينهم بندر اللي انشغل بقراءة الجريده
الرياضيه عن اخبار برشلونه وريال مدريد
مال فلاح بصعوبه وحذر
ولكن اوراق جريده بندر اللي غطت وجهه من ربع ساعه محجبه الرؤيا عنه
(ياليل هو ويا جريدته بوقف احاول اخذ شي من شنطتي وبرجع )
بندر حس بوقفه فلاح ورجع لجريدته..
عبير اللي انشغلت بالبنت انقطعت سلسلة افكارها بس شافته وقف ..
فلاح متوتر قرر يرجع بعد ماسكر الشنطه
عبير (يارب ترزقنيــــــــــ بواحد مثلك ابي مثلـــــــــك )
<<<<<<<<<>>>>>>>>شافته وهو يشوف البنت اللي بجنبها بصدمه (لاا مستحــــــــــــيل ؟؟؟)
عبير تابعته وهو يتدارك نفسه ويجلــــــس (انتبه لها مالومه)
بندر لم الجريده وتوه بيرجعها التفــــــــــــــــــت فجاه لمكان اخته <<<<<<(يمه الله ـــــــــــ خفت اخبر عبير اللي جالسه هنا )
مال وشاف عبير وابتسم لها--
رجع التفت على فلاح وهو يضحك
فلاح باستغراب وكبت غصب عنه--ماقدر يتكلم
بندر وهو يقترب منه اكثربضحك--انهبلت من اللي جلست مكـان اختي مهيب صاحيه كانت لابسه نقاب مدري برقع وــــــــــــ
فلاح اللي ماصدق انها سمع جمله بندر --على طول التفت يتاكد انها جنبها
(اي يارجال هذي السوالف وانا اللي هقيتها معزبتي قلت لا المره ذي مهيب معبرتني .. والله لو كذا لاقول اللي هذا اوله ينعاف تاليه)
عبير (سلامات انهبلوا خير يطلطلون بوجه المره ترا كله مكياج )
-------------------
وبالسعوديه --
الثلاثي مداوم وريناد اللي بينهم مواصله
نوره كانت مستاءه انها اخر من يعلم ان اللي سافر بندر ماهو نايف
نايف ماقدر يوصلهم لان النوم تداركه ولا قدر يصحى
محمود وداهم الجامعه
وطلعوا عالساعه 10 ورجعهم ناجي
---------------------
وبلنــــــــــدن الساعه9 الصباح--
وبسيارة راكان ركب فلاح قدام وعبير وبندر بالخلف --
تقابلوا الرجال وسلموا على بعض ..
مال راكان وسلم على عبير ومسكها بيدها--
راكان --نورت لندن والله
عبيروهي متوتره من الزحمه والناس واشكالهم وكل هذا شق واللي صار بينها وبين راكان شق اخرمن توترها --منوره فيكم اجل وين اروج
راكان بابتسامه--تعالي من هالباب عن الزحمه ..اريج معها فقر دم من زمان وقرروا يعطونها ـــxxوقفت عبير --راكان هي وينها امانتك ؟؟
راكان بابتسامه--امشي المطار مراقب بالكاميرات امشي اللي يهديتس ههههههه بغيتي تدهورينا
عبير وهي تغصها العبره--راكان تكفى وينها
فلاح وبندر التفتوا لصوت الترجي الانثوي--مافيها الا العافيه بس منومه يعطونها دم خذي خذي اتصليـــــــــ لاحول شيبكيتس اللحين
بندر وهو يقترب من عبير--في مرتك شيء
راكان --لا معها فقر دم وقالوا لازم نعطيها
فلاح وهو ياخذ المفتاح من راكان ومايبي يسمع حاس انه ماله داعي بينهمxxجاءه صوتها ..هلا اروج وانكتم صوتها تبكيــــــ ولاعاد سمع شي
فلاح تفاجأ بردة فعلها وخوفها عليها ..شكلها مره تعزها )
ركب بندر بالخلف بجوار عبير اللي ماعرفت تتكلم واكتفت بس بسماعها لاريج --ههههه هلا والله نورت لندن شفيتس انا مو معي فقردم من زمان
اي بس قالوا لازم نعطيتس وابشرتس بطلع بكره يقولون
ياله خليه يجيبتس ترافقين معي وتطلع ترتاح عائشه(وش عائشه ؟؟ )
طيب باي
عبيرالتفتت على بندر اللي يتلفت على اللي يمشون وهي تناوله تيلفون راكان --خله يوديني للمستشفى برافق عندها
بندر وهو يشوف دموعها --اللحين ؟؟
عبير تهز راسها بالايجاب --
مد له تيلفونه --فيه اللحين زياره
التفت راكان لعبير --تبين نروح لها ماتبين ترتاحين ؟؟
عبير بهدوء-لا بروح لها
فلاح(فديت هالصوت الناعم ..مدري احس اني وترتها بخطبتي ووجودي معهم عشان كذا توترت وماتقدر تتكلم مع اخوانها )
راكان --اجل فلاح ارجع من هالطريق بنروح للمستشفى
فلاح وهو يلف بهدوء-- من هنا صح
راكان--اي
وقفوا بالمواقف ونزلوا كلهم --
وتابعوا خطواتهم بجوار راكان
واخيرا عرفوا انهم بجناح المرضى للتنويم --
عبير كانت لاتزال قلقه--وتتابع الاجساد المعضله امامها تفوق جسد اخيها..
عبير(ماشاء الله عالاجسام)
توقفوا عند مدخل الباب --والتفت راكان على عبير ..تعالي ..ادخلي
دخل هو وانتبه لابتسامة اريج--جات ؟
راكان ولاول مره يشوف فرحتها (فديت عيونتس )--اي
دخلت عبير وتقابلت عيــــــــــونهم xxxراكان كان مهتم انه يحضر هاللحظه ويراقب ردة فعل اريج
اريج بصوت يمتلئ بالوان من المفاهيم الشعوريه -- هـــــــــــــــــــــــلا والله
عبير وهي تستعجل بخطواتها تضمها بعد مااشعل قلقها اختفائها في المطار؟
المستشفى ؟
الغرفه ؟
السرير اللي تحتها؟
وحالها وهي متمدده عليه
وحتى ريحة الممر والمبنى زادت من حدة توترها على اريج

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق
همسه --ياليت تبلغوني بالاستلام ..كعادتكم وتنوروني بردودكم

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 09:33 PM   المشاركة رقم: 395
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63874
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الف شكر .. صبى الاوراق ..

بارت رائع لقصة مشوقة ..

عجبني بساطة أسلوبك وتوصيلك للفكرة بشكل مميز ..

روعة قصتك اخرجتني عن صمتي ..!!

دمتي لأحبابـــك :)

 
 

 

عرض البوم صور الغيمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية