لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-09, 08:47 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا حبايبي اراده الحياه,ribe lidy
تعليقاتكم مدعمه اليوم بالحيويه والروح المتفائله اتمنى ان تكونا دوم متفائلين
بنات شيخه يدرون ان امهم تتمنى بل تترتجي من الله تزويج ابناء عمومتهم وخالتهم لهن فكيف باخواتهن يعرفن وبناتهن يخفى عليهم الامر بل هو على لسانها دوما لذلك اصبح الجميع يعلم ماعدا راكان وهذا الواضح للجميع
نايف كتوم ولو انه يحب تتوقعون بتسمح له رجولته ومثل منه بوضعه ان يكشف مايريد ؟؟

حبيبتي اراده يقلدون معلماتهم ولا هاللي بتلفزيون ماندري عن صلاحهم؟ الحمدلله انهم اختاروا تقليد معلماتهم ولاكان صارت الدنيا علوم
طفل ويقلد شي سيء فماذا سيكون مستقبل اجيالنا
كل الود انتظروا البارت القادم على مشرق يوم جديد باذن الله بعد مااصلي الفجر كل الشكر لمن هم خلف الكواليس

صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 04:17 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ورد وخير وعامر بالمسرات واتمنى التوفيق لكل منهم ذاهبين لادراج الاختبارات ولاتنسوا قراءة الادعيه والاذكار لطلب التوفيق والعون من الله
اسعدني ازدياد القراء ومتابعتهم
استلموا البارت الفي اي بي لحبايبي فهم من ساعدوني في تدوينه وتوصيله لكم
بسم الله قراءه ممتعه

-البارت السادس-
------------------
بعد مارقى فيصل لساره بعد ماانهى الموال اللي يشيل همه ثنيناتهم في كل مره يسافرون بدون عيالهم
ووكيف ووشلون نقول ؟ ويتوقعون من فيهم هالمره بيتحسس اكثر؟
وعلى هالموال في كل مره يسافرون
طلع فوق وقلب ملامحه كنه مضايق --
دخل ولقى ساره تبوس رهوف وتقولها --لاتنسين تاكلين كويس شوفي الساندوتش بالشنطه وووودعتها
مرت من عند فيصل وبوسها ونزلت تحت مع الحاضنه
ساره لمحت ملامح فيصل وقالت بخوف -- هااا وشفيييه من زعل منهم ؟؟
فيصل يمسح على شعره -- وبكل تكشيره --سعود عيا لايروح المدرسه وقال بيروح معنا
ساره بوله وهي متوجهه نحو الباب -- سعود ياقلبي عليه
فيصل بابتسامه --- وييين وين ايييييه على طول تكنسل الروحه بس ماتصدق خبر المشكله انها مزحه ---
ساره بغضب وبيدها على كتفه مثل اللي بتضربه -- يااربي منك مو مززززززح ترا هذا مو وقته انا مدري متى بتخلي هالطبع
فيصل بخبث -- ماخليه دامني اشوفك تبينيين لي شوقك وخصوصا للسفر معي
ساره تناظره بشوق مفضحوح--
فيصل بشوق يقترب منها -- فديت هالعيون المشتاقه
ساره تنتبهه لسعود اللي دخل الغرفه -- يالله ماما مع السلامه
لاتنسين هديتي ابي كندوره اماراتيه طيب
ساره بحرج----اوك حبيبي كل شي تبيه بجيبه لك
الحين روح لاتتاخر على الباص
باي بابا واهو يقرب منه---
فيصل ينزل بطوله لسعود القصير -- باي حبيبي انتبه طيب
مع السلامه وطلع يركض كاشخ ان معه 50 ريال <على ان اوضاعهم ومادياتهم حلوه الى
ان سياسة ساره وفيصل مع ابنائهم لا افراط ولا تفريط لان كل هذا بياثر عليهم
ويدمر تربيتهم فما دلعوهم من هالناحيه
فيصل رجع نظراته لساره --- تدرين من فرحتي وش بسوي ؟
ساره بابتسامةحب- يخالطه حياها اللي يجذب فيصل دوم
ومايحس نفسه الا قريب منها كلما استلم تللك النظرات منها--وش بتسوي ؟
فيصل يمسكها من ايدينها ويضحك-- انا اللي برتب شنطتنا
ساره بشووق -- لاحرمني ربي منك
فيصل عرف وش بعد هالكلمه لانه تعود لاشاف ملامحها تغيرت درى انها تخاف دايم عليه ومن حبها وفي عز نزف مشاعرها
لازم تقول -- لاحرمني ربي منك وبعدها تقووووول
قل امين وقتهااا وقل لاتقول جملتها
فيصل حضنهاااا ووبقوووووه وبكل هدوووء---امين

---------------------------

دخلت الفرع وسلمت على ام محمد حارسة الامن --شخبارك ام محمد --
بخير ونعمه يابنيتي

دوم انشاء الله
علينا وعليتس الله يوفقك انشاء الله دنيا واخره
وقعت عند السكرتاريه
وعلى طول الغرفه اللي فيها مكتبين
مكتب لها ومكتب لعائشه
عبير- السلام عليكم
عائشه وعليكم السلام
عبير واهي تنزل عبايتها -- اشوا ماتاخرت
عائشه لا مزبوط يامزبوط كعادتك ماشاء الله
عبير بابتسامه -=شالاخبار مافي مراجعين اليوم اشوف
عائشه وباستغراب--شفيك تونا انتي مصره ان الوقت متاخر انتي على وقتك ترا
عبير بضحك -- لاتلوموني ياشيخه الله يعين بس
عائشه تتصفح الجريده --
عبير بتشفق -- عيووش عساك جايبه معتس براد القهوه
عائشه مو معاها مره -- اي هذا هو حبيبتي خذيه
عبير -- ياجعلتس تسلمين
عائشه صبيلي معتس انتظرتس ترا ماتقهويت
عبير اووك
عبير واهي تمد الفنجان وتحاول تشوف وش تقرا عيوش
وش في الجرايد اليوم عطيني من اخبار ؟
اقرا مقال يجنن والله ان ذا الكاتب صادق
عبير بتعجب --وش السالفه ؟وش يقول ؟ياكثر قولهم ذا الكتاب
عيوش بحماس--لالا يتكلم عن شباب السعوديين يقول ان نسبه الشباب اللي يبون يعيشون العقد الثلاثين بقفص العزوبيه زادوا -
عبير واهي تاخذ فردة تمره-- ايووه
عيووش تقرا النسب والاحصائيات وبعض من اراء الشارع الصحفي اللي اكدواا ذلك وهذا راجع للتربيه في الاغلب عند العرب
عيوش ذات النظارات سميكتي العدستين لضعف نظرهاا -- وبحماس سكرت الجريده واستطردت قائله --انهم صادقين
ولا عمرس شفتي واحد من عيالنا راح لامه وقال ابي اعرس ولا اخطبيلي ولا حتى لمح
حتى لو انه يبي ينتظرالفرج من الله ومن ثم امه الى ان يجيها الوحي ويلهمها ربي
ان تخطب له وتجي واهو عادي يمكن موافق بس يخليها تترجاه يتزوج مدري هو حيا ولا مدري عنهم
عبير تصب لها فنجان ثاني وتبتسم -- خبري بالحيا عندنا مو عندهم والله انك صادقه
واستطردت قائله--طيب شلون اعرف اذا اهو يبي يعرس ولا مايبي
عيوش وبحماس تتكلم -- تدرين عبور انا زوجي يقول ماكنت ابي اعرس لولا حنة امي وابوي على راسي
مرتاح اجي وادخل على راحتي ولاحسيت بعمري الا واهم يقولون تراك صكيت الثلاثين وانت ماعرست
وش يقولون عنك الناس
حتى انه يقول ان عمي <تقصد ابوه يقوله -- ياويلدي انت فيك شي
يوم شفت افكارهم توديهم وتجيبهم - قلت يارجال اعرس وارض والديك
وتستطرد قائله --تصدقين حتى لو الواحد يبي بنت خالته ولا وبنت عمه ولا من عايلته يستحي يقول لاهله ان جات منهم ولا الشكوى على الله حب بداله حب غيره وبالمصري قالت --ماهو كلوه على اسطوانة الزواج التقليدي
على انه زواج ياعبور يعني على سنة الله ورسوله الا ان عيالنا بعاداتهم وتقاليدهم اللي ربوا عليها مايبينون قلوبهم من تبي ومن تعشق
اجل البنت عندنا يجي اخوها ولا ابوها يقولها تراه رجال وفيه خير وصلاح وانتي استخيري والله يكتب اللي فيه الخير لتس
وعلى هالحال توافق البنت على اساس استخارتها -- ولا وجهه عريس الغفله ماتدري وش خرايطه
كله من انها عادتها وتقاليدها ماتسمح انها تشوف حتى لو صوره منه الا بتهريب من احد
ولا اذا ماحصل صوره ولامواصفات من قرايب المعرس
جات دخلتها واهو السبرايز في ذيك الليله ثنيناتهم ان كانه ماطلب الشوفه الشريعه
يعني دب نحيف فيه شامه فيه حرق فيه دقه بجبهته -- هذا نصيبتس وارضي فيه
هذا اذاكان من برى العائله
اذا كان من داخل العائله او القبيله اهون شوي يمكن تتذكره في صغرهم او خواته يدبرون لها صوره او يوصفونه لها
عبير مستمعه وتضحك على طريقة تعبير عيوش لواقع هالايام --
عيوش بضحك -- والله اني صادقه
عبير --لاتحرقين رزتس تقهوي كلن ونصيبه
عيوش -- يعني منتيب طالبه لخطيبتس صوره
عبير بحرج وانصفق وجهها--اللي يسمعتس يقول انخطبت امس
عيوش اي انا ابيتس لاخوي
عبير بحرررج اكثرر -- تقهوووي بس حرام عليتس ياشيخه مالتس شغله الا تزوجين هالاخو ولا تطلقينه
عيوش ياختي مابعد الله كتب انه يتوفق
عبير -- الله يعوضه خير ماهو ناوي يرجع زوجته
عيوش -- والله مدري عنه شكله عايفها
عبير - الله يكتب اللي فيه خير وصالح لهم
قطع جووو الحوار
السلام عليكم
عميله متوسطه بالعمر تدخل وتتوجه لمكتب عبير وتضع اوراق عليه
عبير تناظر عيوش-- ياله عن اذنتس
عيوش تهز راسها -- وبداخلها هذا وقته تجي ذي بعد مامداني اتقهوى خخخخخخ
-----------------------

وفي شارع عبد الرحمن الغافقي وتحديدا بسياره نايف

ريناد -- نايف معليش تمر بنات عمي
نايف يعدل مراية الفياغرا-- ليه بهالصباح ؟
ريناد -- انا كل يوم اخذهم معي او اهم ياخذوني ونروح مع محمود
نايف باستغراب -- وين
ريناد باستغراب اكثر --وين يعني للجامعه
نايف بتعجب -- بنات عمي كبرتس؟؟
ريناد اي نوره وافنان
نايف بحماس -- اللحين كل ذولا بنات عمي ناصر ماشاء الله وبالجامعه ياسرع الدنيا
ريناد بتعجب وانكار -- لالا افنان بنت عمي ناصر ونوره بنت عمي فيصل
نايف باستغراب --فيصل لاياشيخه قولي غير هالحكي قالها واهو يضحك صدق والله بالجامعه ماشاء الله اجل اكبر بناته هذي
ريناد -- ايه
نايف بابتسامه -- ومسوي فويصل انه صغير وبنته بالجامعه
ريناد تضحك واهي منجنه تقول ماني مصدقه هذا مايعرف شي عن عائلته --واستطردت قائله--اللحين مر بيت عمي فيصل اول
نايف يتذكر --فيصل هو امس حاجز بيسافرمع خاله ساره
ريناد -- صدق ماقالت لنا شي امس
نايف الا هو مارني امس ويقولي مستعجل بروح احجز رحله انا وساره
ريناد-- اها
ولف على حارتهم ودخل
ريناد تقول في خاطرها -- مستحيل هالنايف مايعرف شي عن بنات عمه ياويلي وش هالانسان مايدري عن اللي حوله
قاطع افكارها صوت رنين هاتفه --
ريناد بحذر -- اجل شكلي عطلتك عن شغلك
نايف يتدارك الموقف -- لاعادي معي التييلفون اذا جاهم شي دقوا علي
ريناد تطالع باب بيت عمها-- وتدخل ايدها بالشنطه تطلع جوالها وتطلب نوره
<<<<<جاري الاتصال بنوره
الو
الو
وينك
ياله انابرى
اوك انا طالعه
اوك
ريناد كانت حابه انها تقولها انه مو محمود بس ماجا مجال
دقيقه وهذي نوره عند باب السياره
ونايف يتوتر من اي جنس اخر غير امه وعبير وريناد ولاول مره ينفرد مع غريبه ويجرب شعور الاختلاط
وبيده اليساار فتح ازارير التحكم للابواب
ركبت نوره بروحها العاديه ومجهزه سؤال عالطاير لريناد انو ليش محمود وش في سيارته عشان ياخذ سيارة نايف
بس انفتح باب السياره وفتحته وشافت مافي احد ورى لمحت الشماغ والترسيمه والنظاره تلعثمت وماقالت حتى السلام
ريناد ميلت ايديها على عضد نايف وقالت بصوت خافت سلم عليها xنايف بالمقابل ناظر ريناد بنظره استطلاع لكلامها
وبادر مقنعا بانه الواجب عليه فعله

كيف الحال يابنت العم؟
نوره بصوت مخنوق من التوتر --الحمممد
قاطعها وشلون الوالد والوالده -- طيبييييي
قاطعها الله يديمها علينا وعليكم
نايف ماااااااااااااااااسمع ولا حرف منها لانه ادى المهمه من باب الواجب لاغير ولم يبدي اهتمامه للرد
ومرو ا بيت ال ناصر وخذو افنان اللي كانت جاهزه هي الاخرى

-------------------------------

في احد الممرات بمدرسه الابتدائيه الثانيه بالقويعيه

كانت اريج تمشي طالعه من المقصف رايحه لغرفة المعلمات
قالت البائعه في المقصف لزميلتها انتي تشوفين ذي ابلة الرياضييات الجديده
لعنبوها زينها يذبح وماتحط شي في وجهها وحنا من نصبح نصبخ ونلبخ بوجيههنا ولا شفنا احد خطبنا
وهي عرجا وتطرح الطير من السماء وكل يوم ناشدني احد منها <تقصد سكان القويعيه
البائعه الثانيه -- العز للرز والبرغل شنق حاله وتشر بيدها على وجهها
-----------------------
في السياره للطريق الى الجامعه
افنان بتركيز يخالطه حياء -- مااااشاء الله وش ذا الاطخم امحق زين يقول للقمر ابعد وانا اجلس مكانك
ياويلي اكيد نوره تشوفه مدت يدها اليسرى لفخذنوره وقبصتها
بينما نوره اللي كانت تحاول ان تتجاهل وتبعد نظراتها لمكان السايق حرجا وحياءا من رجل غريب لاول وهله تجمعهما --هاااوهي تلتفت لها
افنان تقترب منها اكثر ليصبح فمها موجهاا الى اذن نوره -- ياويلي انت تشوفين اللي اشوفه
نوره تجبر نفسها على عدم الرؤيه اليه حرجا وحياءا -- اوووص مو صاحيه انتي
افنان بابتسامه وبصوت خافت -- اول مره اشوفه من كبر
نوره تطالع شباك السياره--لايوجد رد
افنان باهتمام --انتي قد شفتيه؟
نوره توجه فمها لاذن افنان-- لالااااااااااااااع اوووص تكفين لايسمعنا
نايف بعد مانزلهم وبطريقه للشركه -- سبحان الله كبرو والله اني ماتوقعت ان فيصل عنده وحده في الجامعه
اخبرها بزر وقصيره
ماشاء الله طويله وفي الجامعه
الله يخليهم لاهلهم ويوفقهم
طفى السياره ونزل للشركه
--------------------------------------

القويعيه - المدرسه الثانيه الابتدائيه

في المقابل اريج اللي توها بتجلس على مكتبها الخالي من المعلمات
ماعدا معلمه كانت حامل ونايمه على الارض
حست بنغزات في وركها الاعرج لالا نغرزات خفيفه جعلتها تنهي فكرة الجلوس موقتا
اريج واهي تسمي على نفسها بداخلها --
مشت قليلا للخلف واحسست بالنغزات
بادرت بالرجوع والوقوف في مكانها الاول
وثواني تحاول بالجلوس وهاهي تجلس
ولاتزال في حاله تفكير وش سالفة هالنغزات اللي احسها بتفكك عظامي

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق
-----------------------------

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 05:01 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبــــــــــــــــــــــــي يسعدلي صباحك

مشكوره على البارت .

اريج!!!!!!

مااصابها احدى الاحتمالين ,,,,,

اما عقرب او دابه قرصتها

او تفاقمت عندها مشكله وعلى أثرها لازم تتعالج خارج السعوديه

ممم نموذج المعلمتين للأسف موجود وبغيض وكريه حيل

الحمدلله ان توزيع الرزق ((سواء الماده او الصحه او السعاده او الجمال)) بيد الله

لان لو كان بيد العباد كانو بخلو بعطائهم.

يعني الله اخذ منها تمام الصحه لكن عطاها جمال الروح والشكل ,

وهم يبون ياخذون كل شي منها. تفكير اناني جدآ.

====================

نايف <-- يؤيؤ توقعي ماصاب

عايش لسبب ان يكفل لعايلته حياة كريمه ويعوضهم قدر المستطاع .


يشوف ان دور حواء بعالمه كافي ان تقوم فيه والدته وشقيقاته وخالاته فقط غير .

لذلك اي تغيراو علاقة تخص الغير مذكورين سابقآ ماتوجد أصلآ بقاموس حياته.

مع اني مازلت مستغربه ان انذهل بتغير نوره وماتحرك فيه ساكن من تغير أفنان


================================

عبير

شخصية محبوبه بمجال عملها وبمحيط عايلتها عجبتني روحها الطاهره

نقاشها مع زميلة العمل يوضح انها مستمعه رائعه

وخطوبة عايشه لها بمبدء وجهآ تعرفه ولا وجهآ تجهله .

أكيد انها تحمل موصفات زوجة المستقبل ولا ماكان زميلتها رغبت فيها.
=============================

فيصل وساره

الله يهنيهم ويرجعهم (سالمين )لابنائهم




=============================

ننتظرك بكره بأذن الله

ربي يوفقك ياعمري

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 05:31 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وصباحك عزيزتي
العفو قلبي تحليل رائع منك كل الشكر لمرورك عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 11:57 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جزء رائع استمتعت فيه اثناء قراءته
مع ان الجزء قصير حبتين (طماعه)



فيصل وساره : شخصيتين اعجبتني حيل تصدقين حتى اسمائهم روعه متناسقه مع بعض ذكرت محل كانت تشتر امي منه ملابسي انا وخواني اسمه (ساره وفيصل ) يالله وينه الحين
ولعت اذاني من الحياء مهوب بس ساره الرجال يستمتع بحياء زوجته مع طبعن اظهار المشاعر مهوب حيا بتمنع هذي تغث
ولله اني اشك انك يفيصل خليجي الخليجي عنده مده لصلاحيه في العلاقه الزوجيه ثم يعلن عدم الصلاحيه ويدور غيرها طبعن بعظهم مهوب كلهم
يلله الله يرزق ساره كمان وكمان


نعم لرجل نايف بن خالد له احترامه وحضوره
صدق انك قدوه مخلي الحرمه اخر اهتمامه وموفره لم العيال
بس تدرين قام الفار يلعب في عبي ليش اهتم بنوره اكثر من افنان
ونهى وين راحت يشيخه منيب متوقعه بحتريتس تقولين استحيت كل يوم لي كلمه


عايشه غريبه كلامها عن الزواج بلعكس اناس تغيرو كثير
اذا الولد مايعرف البنت لزم الشوفه الشرعيه واذا كان يعرفا يعني بنت عم او خال اوعمه وخاله اكتفا بكلام اهله ومعرفته بها قبل او شوفتها بصدفه
وحتىانه بعد الملكه اول هديه يقدمهاجوال عشان التواصل بعضهم يكلمها بساعات وبعضهم كلمه ورد غطاها حسب جراءت الولد طبعن الفاتوره يسددها ابو الشباب
اما الاستخاره امر ضروري ماخب من استخار لان عقبها بتشعرين بالرحه او عدمها


اتوقع الم رجل اريج بيكون سبب علاجها بيرسل ابوها التقارير الراكان وبتروح اتعالج هناك وبكذا بتكون بداية القاء بينهم ولاعجاب وخاصه من ناحية راكان
وبعدين طبيعي التعب الاريج مدرسة الرياضيات تتعب لانها واقفه الحصص الاوال كلها تتنقل بين الفصول


صبي بارك الله لكي في ابنائك واصلح احوالهم والمسلمين

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية