لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-09, 05:52 PM   المشاركة رقم: 426
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــــــــاب الثامــــــــــــــن عشــــــ18ـــــــــر ..
الفصـــــــــــــــــل الثالــــــــــــــــث ..
((توليــــــــــــــــن ...
الدكتـــــــــــور طلال ...
تولين وافقت على الدكتـــــــــــــور طلال ...
وملكتهم بعد حفل التخرج بيومين ...
توليـــــــــــــن بالبدايه كانت متضايقه عشان صاحبتها جوجو بس بالنهايه اتبعت قلبها ...
وكملت مع الدكتور طلال ..
الدكتور طلال لما ردو له الخبر بالموافقه ....
فرح فرحه كبيــــــــره ...
صار متحمس كل يوم عشان الكلاس مع تولين ...
طلال كل دقيقه يطالعها ..
بس تولين العكس ... تحاول تتفادى نظراته ...
حاسه بحرااااج كبيييييير ... رغم السعاده اللي بداخلها ...
تولين تعد الأيام .. تنتظر يوم الملكه بفاااارغ الصبر ...
((وفي يوم من الأيام ...
أميره توها داخله ...
فيصل لما شافها وهو جالس بين قروبه ..
بسرعه وقف ولحقها للداخل المبنى ...
-(فيصل :~ أميـــــــــره ...
-(أميره عرفت علطول صوت فيصل عشان كذا ماردت وكملت طريقها ...
-(فيصل وقف قدامها :~ أميره شوي بس ...
-(أميره رفعت عيونها عليه وهي تعبانه وواظح عليها من بعد الحادث ...
-(فيصل لما شاف شكلها :~ الحمدالله عالسـ....
-(قاطعته :~ ايوا اخلص وش تبي ...
-(فيصل سكت شوي ثم كمل :~ الحقيقه بغيت اعطيج شي ..
-(شكرا مابي ..
((ثم لفت وكملت طريقها ..
-(فيصل وصلت معه منها .. بسرعه قال بصوت عالي :~ بتندمين ...
((بس تفاجئ من أميره انها كملت طريقها وراحت ...
حس بضيقه منها ..
طلع من جيبه جوالها ..
لف وجلس على كرسي وهو كان يبي يعطيها جوالها وشنطتها ...
بس هي طنشته ...
فيصل وهو جالس يطالع جوالها .
ضغط له كم زر وهو يفكر فيها بقهر ومو حاس وش يسوي بالجوال ...
فجأه طلعت له صوره للأميره ...
استوعب شوي انه فتش بجوالها بدون مايحس ...
كان بيطلع من الصور بس ماقدر ..
يده جمدت وعيونه تطالع بصورة أميره ...
شوي وغير ع الصوره الثانيه ...
وشوي شوي صار يقلب بصورها كلها ...
صور حلـــــــــــوه ... وأغلــــــــــــــب الصور مضحكه ...
ونص الصور شينــــــــــــــه ...
((بس رغم هذا ضحك عليها بالصور ...
توه بيسكر الجوال الا وحس بأحد وراه ...
لما التفت لقاه فهد واقف يطالع الصور ...
فيصل اختبص بقوه وعلطول نزل الجوال وهو يقول بتوتر :~ هلا فهد شعندك
ياي هني ..؟؟
-(فهد رفع عيونه على فيصل بنار تحرق بداخله ...
سكت شوي يطالعه ثم لف وهو ساكت بيروح ...
-(فيصل بسرعه وقف وهو يقول :~ فهد وقف ...
((بس فهد كمل طريقه وطنشه ...
فيصل مسك كتف فهد يبي يوقفه ...
بس تفاجئ من فهد لما دف يد فيصل بعيد عنه وهو يقول بحقد :~
لا تلمسني ...
-(فيصل عقد حواجبه ...:~ فهود شفيك ..؟؟
-(لف بيروح بس فيصل مصر يوقفه ويتكلم معاه ..
وقف قدامه فيصل وهو يقول :~ فهد شفيك ... ليش معصب مني ..!!! ...
-(فهد ساكت ويطالعه بحقققد ... شوي قال بقهر :~
ليش ماقلت لي من زمان انك تحبها ...!!!
-(فيصل عقد حواجبه :~ احبهــــــــــا ..!! منو هاي ..!! انت شتقصد ..؟؟
-(فهد نزل عيونه على الجوال اللي بيد فيصل :~ هاي اللي بيدك صورها ..
وجوالها بكبره ...
-(فيصل توتر بقوه ثم قال :~ منو قال اني احبها ...!! ..
-(فهد بقهر وغضب :~ لا تجذب ...ليش ماقلت من البدايه انك تحبها وماكان صار كل هذا ..
ليش تخبي علي مثل هالشي ..!!
((قرب منه بقهر واحباااط :ئ كنت تقدر تصارحني بهذا الشي انا بالذات ..
لأنك تدري اني احبها ... بس بعد كل اللي صار مصر انت ماتقول انك تحبها ...
ليش خبيت عني هالشي وخليتني مضحكه عندكم .. ليش ...
انا ماراح اقول لا لا تحبون بعض ... ماعلي منكم ..
بس اللي قهرني انت يافيصل ..
ليش من البدايه ماتقول لي ..
الحين انا صرت ولا شي جدامكم ... ماأسوى شي ... لا جدامك ولا جدام
ربعنا ... خليتني مضحكه جدام متعب وباقي العيال ....
لو انط قايل لي من زمان انك تحبها جان ماقربت من صوبها ..
بس ليش جذي يافيصل ليش ...!!! ...
والله ماهقيتك جذي .... للأسف بس ...
ماهقيتها منك ...
((لف وكمل طريقه ..
فيصل يحاول يستوعب وبسرعه التفت بيتكلم بس انقطع صوته لما شاف
أميره واقفه قدام فهد وهي تقول له
-(أميره :~ سوري على كل اللي صار .... تدري انو كنت تعبانه ومو واعبه لشنو اقول ..؟؟
-(فهد نزل راسه بدون أي كلمه ..)
-(أميره لاحظت وضعه ثم قالت :~ فهد انا آسفه ... ماكان قصدي ...
انشالله نظل اخوان مثل قبل ..
-(فهد ضغط على كفه بقووووه مقهور من كلامها وهي مو حاسه فيه ...
لف بهدوء عنها وراح ...
أميره التفتت مستغربه وش فيه بالضبط ...
توها بتروح للقاعتها الا ووقف قدام وجهها فيصل وهو ماد لها شنطتها وجوالها ..
-(أميره اول ماشافت شنطتها بسرعه خذتها مع الجوال ..
حست براااحه كبيره ...
-(فيصل بجديه :~ اسمعي اميره ..
بقول لج كم جلمه .. وانتي فكري عدل ...
فهد يحبج .... ولازال يحبج ...
اذا بقلبج شوي حب له ... لا تخبينه عنه لأنه يتعذب بسببج ...
والحين عن اذنج ...
-(أميره وهي كانت تسمع الكلام ودها تعطيه كف من القهر ..
بعد كل شي وهو يدري انها اكنت تحبه يجي يقول لها هالكلام ..
ومايراعي مشاعرها ..
بسرعه لفت عليه وهي تقول :~ وانت شكو ... وبعدين اذا علبالك تبي تساوي لي فيها جدامي
انك الفتى الطيب واللي يخاف على مشاعر ربعه ..
طمن رفيجك وقول له اذا يبي يتقدم لي لا بتردد .. لأني بوافق على أول واحد ييني وبسرعه ..
((ثم لفت وراحت عنه ..
فيصل كان مصدووووم من كلامها ..
صحيح قال الكلام اللي قبل بس مافكر بشي اسمه زواج ...
حس بنبضات قلبه تزيد ...
وده يلحقها ويتأكد من الكلام ..
بس رجوله ماعاد تتحرك ..
يقول للفهد ..ّّ ولا لا ..!!!
مستهيل .. لو يقول له فهد اكيد بيروح يتقدم لها وهي بتوافق بسرعه ..
طيب انا ليش خايف يتزوجها ..!!
لا يكون صج حبيتها يافيصل ...

$$وبهالحاله نقدر نقول..$$
فيصـــــــــــــــــل بدى يشك بمشاعره ...$$

((وفي يوم من الأيام ...
بالجـــــــــــــــامعه ...
ليــــــــــــــان ....
من بعد مارجعت مع صقر ... وهم ساااكتين ولا يكلمون بعض ...
ليان أول مادخلت شافت صقر سبقها للداخل الجامعه ..
وهذي حالته من أول مارجعو للبعض ..
خلاص تحس انها ماعاد تتحمل هالوضع ...
بسرعه قالت ومن غير شعور :~
صقــــــــــــــــــــــــر ...
-(صقر نغزه قلبه وبقوه .. لأنو اول مره تكلمه ليان من بعد اللي صار ..
وقف ولا قدر يلتفت عليها ...
-(ليان شهقت بصوت قصير كيف ندمت انها نادته .. ومن غير شعور ..
بسرعه لفت بتروح عنه وهي متوترررره ...بس صقر التفتت عليها ينتظرها تتكلم ..
بس انقهر اكثر لما شافها رايحه عنه...
بسرعه راح لها وهو يقول :~ شكنتي تبين مني ..؟؟
-(بسرعه قالت بتوتر بدون ماتطالعه :~ لا ولا شي ...
-(صقر مسك يدها ثم لف بها يطلعون من الجامعه ...
بس ليان فاجئته بحركه وهي ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 05:54 PM   المشاركة رقم: 427
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بس ليان فاجئته بحركه وهي ...
لما سحبت يدها وهي تقول :~ على وين ..!!
-(صقر :~ خلينا نطلع من الجامعه .... ابيج بموضوع ...
-(ليان بترتبااك :~ بس ماتشوف انو وراي محاظره ولا اقدر اغيب عنها ...
-(صقر بهدوء مصطنع :~ نص ساعه مااراح تضرك ...
-(ليان :~ بالنسبه لك ماتضر ... بس عندي تضر ..
خلاص اذا ردينا للشقه نتكلم باللي تبيه ...
-(صقر نفذ صبره وسحبها مع يدها وهو يقول :~ انا قلت الحين يعني الحين ...
-(ليان وهي تحاول تفلت يدها منه ...:~ صقر بليز اتركني ... إيدي عورتني ...
-(صقر الحراره بدت ترتفع عنده ...
-(ليان نزلت دموعها بسرعه وهي تترجاه يترك يدها ...:~
صصـ... صقر بليز بليز اتركني ...
-(صقر وده يصارخ من القهر ...بس بالأخير ماقدر يسوي أي شي غير انه يترك يدها
بكل هدووووء ..
مالتفت عليها ولا شي بس واقف وهو يحاول يهدي النار اللي بداخله ...
ليان لفت عنه بتروح وهي تبكي ...
بس صقر ماتحمل انها تروح وهي زعلانه عليه ...
بسرعه مسكها مع يدها بحنان وهو يقول بدون مايطالعها :~ أنا آسف ...
-(ليان وهي تطالعه متعجبه منه ... وبنفس الوقت حاسه بألم منه ..
هالولد لا يمكن يسعدها ... وماعنده غير الأسف ...
رغم انه يحبها بجنون ...
ليان توها بتقول لا تتأسف ...بس دق جوال صقر ..
صقر بهدوء ترك يدها ثم رفع يطالع مين المتصل ...
حس بحقد لما شاف اسم اخوه عبدالمحسن على الشاشه ...
خاصتا انه يبي ينسى كل اكلام اللي قاله عبدالمحسن له ...
سكر الخط بوجه اخوه ثم لف وراح عن ليان ...
ليان وهي واقفه تطالع فيه ...

$$ وبكـــــــــذا مضت الأيام ... على ماهم عليه ...$$
اختباراتهم بدت وراح تنتهي ...
وحفــــــــــــــل التخرج بعــــــــــــــد أسبـــــــــــــــوع بــــــــــس ..$$
والكل متحمس لها ..$$

((نارا ويزيد ...
أحلــــــــــــــــــــــى ثنائي يحبون بعض من بين ابطالنا ...
نارا يوم عن يوم تتغير للأفضل ... والفضل يعود لألله ثم يزيد اللي أظهر لها
الحب والحنان اللي ماقد شافته بحياتها ...
للدرجة انها صارت تبي تطلع لليزيد احلى البنات ..
وصارت تستحي تطلع له بشكل الإيمو ...
ودها تغير من شكها للأنوثه وانعومه ...
بس ماتدري كيف خاصتا انها ماتعرف ابدا ...
غير حركات الإيمو ...
وستايل الإيمو ...
((أمــــــــــــا ليان وصقـــــــــــر ...
وضعهم ماتغير ..
ويمكن للأسوء كل يوم عن يوم ...
والسبب الرئيســـــــــــــــــــــي هو ...
الكلام اللي قاله له عبدالمحسن ماقدر ينساه ابدا ...
يخرب عليه هاكلام كل ماحاول يتقرب من ليان ...
وليان رغم انها تنتظر أي فرصه حلوه تحاول تكون حنونه مع صقر ..
بس ماقدرت لأن صقر ماتاح لها الفرصه ابدا ...
((أمــــــــــــا توليــــــــــــــــن ...
صارت أحوالها مع الدكتور طلال ..
عال العـــــــــــــــــــــــــــال ..
بس باقي لهم اسبوع ونص ويتملكون على بعض ...
جوجو صحيح درت بس كبتت ألمها وقهرها ولا قالت أي شي لا للدكتور طلال ولا
حتى للتولين ...
((أما فيصــــــــــــــــــــــل ...
وأميــره ...
فيصل صار كل يوم يتفاجئ من أميره اشياء ماقد عرفها من قبل ...
أميره ابدا ماتعطي وجه للفيصل .. وبالعكس فيصل صار يشوف الكره بعيونه
له ... يحس ان هالبنت من جد تكرهه ..
بس فيصل ماقال للفهد كلام أميره ..
لأنه اخذه على محمل المزح واتسرع من أميره ...
ونسى الكلام اللي قالته له ...
وأخيـــــــــــــــــــــــــرا ...
بهاليوم تقدم للأميــــــــــــــــره ...
راكـــــــــــــــــــــــــان ...................
راكان ..!!! ... أكيــــــــــــد موب اللي جى في بالكم وهو بطلنا السعودي راكان ..
المقصود هو راكان الثاني ولد العيــــــــــــــــن ...
راكان اللي كان يتسابق مع أميره بسباق الطائرات ...
تقدم لها وجراح اخو أميره حاليا موافق والأم برضو ..
بس باقي جواب أميــــــــــــــــــره ...
لما قالو للاميره .. سكتت وقالت بفكر ...
بس أميـــــــــــــره رغم كل القسوه اللي اظهرتها للفيصل ..
الا انها للحين هو الحب الوحيد اللي بداخلها وموب قادره تنساه ابدا ..
تفكر توافق ولا لا ... بس فيصل بعد كذا خلاص لازم تطلعه من حياتها
للأبد ...
حست بخووووف للمجرد هالتفكير ..
ماتتخيل شكلها بدون فيصل بحياتها حتى لو انه يسبب لها الألم ...
((أمـــــــــــــــــــــا ميشــــــــــــــو ...
بطلتنا ... اللي مالقت الحب اللي حبته ...
راكان سافر وتركها تفكر فيه دووووم بحزن وشوووووووق وحب ...
أما الغريب أنقطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع عنها من شهر كامـــــــــل ...
من بعد ماقالت له ميشو لا عاد تدق ... انا ماأقدر انسى راكان ...
راكان الحب الوحيد اللي بحياتي ...
بس فعلا الغريب نفذ طلبها ولا عاد دق عليها ...
نست سالفة الغريب تماما ... بس ماقدرت تنسى راكان ...
شلون بتقدر تعيش حياتها على هالروتين ...
الممل ...
((أمــــــــــــا مايـــــــــــد ...
ماكان يدري مين اللي كتبت هالكلام بكتابه ...
بس لما عرفت ميس عن السالفه قالت انو هي اللي كتبته ...
رغم انها عارفه انو لمى اللي كاتبته ...
بس كانت متوقعه انه راح يعطيها وجه بعد الكلام بس استغربت لما طنش الوضع
وشق الورقه من كتابه ورماها بالزباله ...
بس بالاخير مانقدر نقول غيـــــــــــــــــــــر ...
مين اللي بتقدر تفوز بقلب مايـــــــــــــد ...
مـــــــلاكـ ..
لمـــــــــى ..
ميـــــــــــــس ..
((مايد باقي له بس يومين ويرجع للإمـــــــــــــــارات ...
متشووووووووق مرررررررره للرجعه ...

""""""""""""""""""""""""
((انتهى البارت الأخير من الباب الثامن عشر ...
ولاقوني ببارت قادم له تطورات وأحداث اخرى ...
سلامي ومودتـــــــــــي للجميع ...
أختكمـ ..
فيرزاتشـــــــــــVirsatCheــــــــــــي ..
سلام...Salam……

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 06:32 PM   المشاركة رقم: 428
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147289
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلسطينية مشتاقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلسطينية مشتاقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلمو عزيزتي

انا بانتظار التكملة على احر من الجمر



تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور فلسطينية مشتاقة   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 02:49 AM   المشاركة رقم: 429
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85300
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: العجازة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العجازة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. يسلموو حياتي على النقل بالانتظاار ..

 
 

 

عرض البوم صور العجازة   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 06:49 AM   المشاركة رقم: 430
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64726
المشاركات: 961
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجبل الاخضر عضو له عدد لاباس به من النقاطالجبل الاخضر عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 127

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجبل الاخضر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماكأن البارت قصيره عل عموم منتظرين بشواق تسلمون الي كتبت ولي نقلت

 
 

 

عرض البوم صور الجبل الاخضر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 12:24 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية