لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-09, 11:26 AM   المشاركة رقم: 421
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74176
المشاركات: 493
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الياسمين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلمووووووووووووو حبيبتي بس اتفاجأت من صقر ليشش هيك عمل في اخوه حرااام صح وين نحنا عايشين انقهرت على عبد المحسن كتيييييييييييييير بس حاسه انه صقر من يوم حب ليان وهو متغير وتايب واحس انه ليان دورها جنبه وفيصل زودها على اميره كتير ويستاهل الي يجيه والكبلز الحلو طلال وتولين يا ربي ما زكاه كيف دافع عنها وقف جاسم عند حده وننتظر الباتر الجاي احس انه قربت تخلص الروايه وشكرا يا عسل

 
 

 

عرض البوم صور وردة الياسمين   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 05:47 PM   المشاركة رقم: 422
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــاب الثامـــــــــــن عشــــــــ18ـــــــــر ..
الفصـــــــــــل الـــــــــ1ـــــــــــأول ...

((نارا سحبت يدها بتوتر ....
-(يزيد ابتسم :~ أحم أحم ... نحن هنا ...
-(رفعت راسها له ببرووود :~ شتبي ...
-(يزيد :~ ؤه ؤه ليش تكلميني كذا من طرف خشمك ..؟؟
-(نارا :~ عندي محاظره يالله باي ...
-(وقف قدامها :~ لا مافي روحه ... قولي لي شفيك بالأول ...
-(نارا تحاول تروح عنه بس موب معطيها فرصه وهو واقف قدامها ..:~
يزيد بعد شوي ...
-(يزيد بعد عنها ثم قال :~ براحتك ....
((رفعت راسها بقهر :~ يعني موب هامتك انا ..!!
-(يزيد ضحك بداخله بس مابين لها :~ ليش وش تبيني اسوي لك ..
انتي تقولين بعد عني وبعدت لك والحين تقولين ليش كذا ..!!
والله امرك غريب ياروح روح يزيد انتي ...
خلاص عاد بلا محاظره بلا هم .. امشي بس امشي ..
-(نارا واقفه تطالعه ...)
-(يزيد :~ بسم الله لا يكون فيني شي غلط بشكلي .. ترى شككتيني ...
ليش تطالعيني كذا ..؟؟
-(نارا :~ تستهبل انت وياي الحين ..؟؟
-(يزيد :~ هاه ..!!!...
-(نارا :~تستظرف انت الحين ..؟؟..
-(يزيد رفع حواجبه يطالعها بعلامات استفهاااام ...
-(نارا :~ صج عطيتك ويه وايد ....
-(يزيد واقف موب مستوعب وش تقول ....
-(نارا ماعاد تحملت :~ هههههههههههههههههههههااااااي ...
بالله روح طالع ويهك شلون صار كبره ....
هههههههههههههههههههـ...
-(يزيد حك جبهته وهو يقول بتصريفه :~ شسالفه ..!!
-(نارا :~ هههه .. لاا .. شسالفه اجل .. يالله يالله لقط ويهك ..
مردوده من بعد اللي ساويته امس فيني عند خواتي ..
-(يزيد :~ يووه ماينمزح معاك انتي ابد ...
-أي كفو ... يالله وين بتعزمني ...
-(يزيد :~شف شف من يتكلم ... مو المفروض انتي اللي تعزميني ...
-(نارا :~ لا مابي ادفع أي شي من عندي ... يمكن يلاحظون اخواني ...
-(يزيد :~ شدخل اخوانك بالسالفه يالبخيله ...
-(نارا شهقت :~ يؤ يؤ انا بخيله .. طيب ياسيد تفضل على اغلى وأفخم مطعم انت تبيه ...
-(يزيد :~ هههه صدقت البنت .. لا لا يالحلوه انا ماراح اطلع من الجامعه ..
اذا تبين تطلعين اطلعي بروحج ... وراي محاظره بعد ساعتين ...
-ياسلام وأنا عادي اسحب على محاظرتي ...
يالله يالله برآ الجامعه انت ...
((وهي تحاول تدفه من كتوفه ماقدرت ...
-(يزيد بضحك :~ هههه وش تسوين انتي ..؟؟
((يزيد واقف عادي ولا حتى يحس انها تدفه من عرضه ...
-(نارا بوزت :~ يعنبوه جدار موب انسان ...
-(يزيد :~ نعم نعم نعم ... من الجدااار ..!!
-(نارا ببتسامه :~ من قال ..!! ...
-(يزيد :~ لا أبد محد قال جدار ...
((بهاللحظه طلعو متجهين للصوب الكافتريا ...
-(نارا وهي تمشي منزله راسها مره ومبتعده عن يزيد شوي ...
يزيد لاحظ وضعها ..
-(قرب منها أكثر وهو يطالعها وكأنه يبي الكل يلاحظ ...
-(نارا بعدت عنه بس يزيد يقرب وهي تبعد ...
وعلى هالحاله لين رفعت راسها نارا وهي تقول بتوتر وصوت قصير :~ يزيد عفيه
لا تقرب صوبي
بيلاحظون ...
-(يزيد :~ انتي من اللي بيلاحظك .. اللي يسمعك يقول الأخت
جينفر لوبينز ...
-(نارا رفعت راسها بقهر :~ انا تقارني بوحده كافره ..!!
-(يزيد ضحك :~ ؤخص ياكافره ... اقول ترى العالم تطالعك ... يووووه قويه ...
<~ قايلها بتريقه ...
-(نارا حست انها كل يوم تتعرف على يزيد أكثر من قبل ...
يزيد طبعه صعب شوي ...
مرح للدرجه تنررررفزها ...
يضحك عليها حتى لو انه يحبها عادي عنده الوضع ...
مايستحي ابدا من أي احد ولا حتى قدام اللي يحبها ...
هذا اللي لاحظته عليه بهالأيام اللي راحت ...
-(يزيد ابتسم :~ احم احم احرجتني نظراتك ...
شفيك تطالعيني ...
-(نارا :~ ليش حرام اطالعك ..!!
-(يزيد وهو يمشي :~ شافتك شافتك ليان اختك ....
((نارا التفتت بتوتر تدور ليان ..
لما مالقتها راحت له وبقوه رجفته برجله ...
-(يزيد وهو يضحك :~ آآآآآح ... شفيك انتي جد جد ماينمزح معاك ...
-(نارا وهي تمشي تضحك بداخلها عليه ...))
""""""""""""""""""""""""
((فــــــــي يوم ثانــــــي بالجامعه ...
فهد كان توه واصل للجامعه بدباب ...
أربع كفرات ...
كان بإمكانه دباب كفرتين ... بس جاي يستهبل كعادته ...
((لما نزل من دبابه راح للداخل الجامعه صوب قروبه ...
-(فهد :~ سلااااام ..
-(الكل :~ وعليكم السلااام ...
-(برهوم :~ شدعوا وينك أمس بالليل ..
-(فهد :~ احم احم للهدرجه فقدتوني ...
-(فيصل كان متسند عالجدار يطالع جواله .. رفع راسه ثم قال :~
أنا من ناحيتي مره فقدت طفاقتك ..
-(فهد رمى كتابه على فيصل اللي قعد يضحك عليه ...:~
اقول شباب .. عندي لكم شي برآ الجامعه ...
بالشارع واقفه ..
-(فيصل فز من مكانه ثم قال :~ بنـــــــت ... لا تقول حلوه ...
هي تنتظر الحين برآ ..!!..
حرام عليك ياشيخ وراك مخليها تحت الشمس ..
بروح اشوفها اخاف طفشت من سحبتك عليها ..
-(فهد مسكه وهو يضحك :~ هههه ياخي انت معذبينك هالبنات ...
بس عاد هاي أحلى بنت اللي يايبها لك انت خصيصا ..
-(فيصل :~ لاااع تمزح وياي انت صح ..!!
-شدعوا ..كبرك انا امزح وياك ... يالله يالله الحق عليها شفها تحت الشمس
واقفه لحالها ...
انتبه لها .. ماوصيك عليها ..
-(برهوم :~ وقف لي بروح وياك .. انا اعرف اتفاهم مع البنات ...
-(متعب وقف :~ لا انت ولا انت ... بعدو عني .. انا بروح انتبه لها ...
-(عبادي نقز وراهم بيلحقهم ..
أما فيصل تقدم قدامهم وهو يقول :~ ريحو بالكم .. البنت اول ماتشوفني بيصير لها شي ..
استعدو بس انتو ...
((كلهم غطو وجيههم خلاص بيبكون من زود ثقة فيصل بنفسه ...
أما فيصل يمشي قدامهم ولا كأنه قال شي ...
بالصدفه وهم واصلين للبرى الجامعه ...
شافو أميره واقفه من بيعد عالرصيف تطالع جوالها ...
كلهم وقفو بصدمه ..
-(متعب :ئ لا يكوووووووون يقصد أميره ...
-(فيصل سآآآآآآآآآآآآآكت يطالعها ...)
-(برهوم :~ يالييييل .. من صجه هذا ... أميره عاد ..!! ..
-(فيصل التفت عليه :~ ليه موب عايبتنك ..!!
-(برهوم :~ لا يعني موب جذي بس اقصد لا يساوي ازعاج بالأخير وحده نعرفها ..
-(فيصل تقدم من أميره ثم قال :~ الحين انتي اللي ازعجنا فيها فهد ..!!
صج ماعنده سالفه ...
((طالعها من فوق للتحت ثم كمل :~
امداج تعطينه ويه .. وتوقفين تحت الشمس عشان تتريينه يرد لج ...
مسجينه .. الولد جلس وأرسلنا لج ..
وانتي بكل ثقه عبالج الولد يحبج من صج ..
ياعمه انتي اصلا من بيحبج ...
مره مع بنت شاذه .. ومره مع فهد ومره مع راكان ..
صج وحده ماتربـ..((ثم سكت وبلع آخر كلمه بغصه وقهـــر ...
-(أميره وهي تطالعه .. صحيح مافهمت وش يقصد بس بالأخير قالت بثقه قدامه
وبتكشيره :~ مخليه التربيه الزينه لك ...
عاد انت ونعم التربيه ماشالله ... يايب بنت من غير زواج ...
صج قرف ...
-(فهد :~ فيصل ليش واقف هني ..
-(فيصل يطالع أميره بحقـــــــــــــد ...
-(برهوم متوتر من الوضع .. أما متعب بسرعه قال :~ صلو عالنبي ياجماعه ..
انتو الثنين ليش كل مره تجتمعون فيها تتهاوشون ...
خلاص ياجماعه تعوذو من الشيطان ..
-(عبادي :~ فهود الله يهديك ... بنت واقفه حلوه وماأدري شنو ..
وبالأخير أميره ..!!
-(فيصل التفت على عبادي توه بيهاوش كيف انه محتقر أميره ...
بس القهر انو فهد سبق فيصل لما قال :~ شتقصد بأميره ..!!
أول شي انا ماأقصد أميره وثاني شي ... أميره تاج راس كل بنت بهالدنيا ...
موب عايبتنك خلك ع وتين ...
((عبادي نزل راسه بضيقه ...
-(فيصل حس بقهرررررر من فهد انه يدافع عن أميره عشان كذا قال بدفاع
عن عبادي :~ فهود احترم نفسك ...
عيب عليك تقلب ع رفيجك عشان بنيه استغفر الله كل يوم مع ريال .. وبنات بعد ...
-(أميره سبقت فهد بالكلام :~ انت آخر واحد يتحجى ...
شوف بالله نفسك بعدين تحجى عني وعن الباقي ...
لا وبعد شكلك ياي طيران عشان بنيه ..
هاها لا يكون صدمتك وأحبطتك ...
ليه انا موب من ذوقك ... ياأبو ذوق رفيع ...
<~ تقولها بتريقه .....
((لفت بتروح بس فهد قال بسرعه :~ انا اقصد الدباب ...
أميره .... شرايج تركبين الدباب ..!!
-(أميره سكتت شوي ثم قالت ببتسامه وكأنه اعجبها الوضع ...
التفتت تطالع فيصل من فوق للتحت ثم قالت :~ يالله شوراي ...
محاظرتي بعد ساعه ...
خلونا نشوف الدباب اللي أحبط بعض الناس ...
((فيصل عاض شفته وهو منزل راسه ويسمع كلامها ...
حاااااااااااااقد عليها ... بشكل مايدري ليه اصلا ...
حاقد بس وش السبب مايدري ...
بش يحس انها تنرفزه بشكل موب طبيعي ...
خاصتا لما تتواجد مع فهد ...
وتعطيه وجه ...
((أميره رفعت عبايتها وربطتها زين ثم ركبت الدباب ...
-(فهد وهو يأشر لها :~ انتبهي اضغطي على هذا ... ولا تسرعين ...
-(برهوم يصفر :~ ووووه ... أحلى أميره ... راوينا شبتساوين ...
((أميره ماتدري وش تسوي بشنطتها .. بس قررت تمسكها زين وتكمل هبالها ...
-(متعب وهو متكتف يطالعها ويضحك وبصوت قصير يسمعه برهوم :~ ياخي هالبنت
فظيعه ....
-(برهوم بصوت قصير :~ لا والعجيب ان فيصل وفهد يحبونها ...
-(متعب :~ فهد يمكن بس فيصل مستحيل ...
-(برهوم ~: مدري ليش احس هالولد يحب أميره ...
-(متعب :~ اقول بعد عن ويهي .. انت وأحاسيسك اللي ماأدري شنو تبي بضبط ..
((أميره شغلت الدباب وبدت تحوس فيه ...
بهاللحظات ..
صار الشارع زحمه وهم يطالعون اميره ويصفقون بصوت عالي لها ويشجعونها بضحك ..
فيصل واقف بعيد عنهم عالرصيف .. موب عاجبه الوضع ابدا ...
يطالع أميره بصمـــــــــــــــــت ...
نزل راسه للحظات ثم لف بيروح عنهم للداخل الجامعه ...
بس ماسمع الا بصرآآآآآآخ يخوف ...
التفت عليهم ... يحاول يشوف شسالفه ...
فهد واقف يصدمــــــــــــه يطالع أميره اللي انقلب عليها الدباب ...
والبنزين شربت منه شوي لما انكب عليها بالقلبه ...
أميره ضرب راسها عالأرض بقوه وشربت شوي من البنزين اللي انكب على وجهها ...
أميره وهي عالأرض ماتتحرك ...
((الكل سكت ... لما كان ازعاج وتصفيق ...
يطالعون بصدمــــــــه ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 05:48 PM   المشاركة رقم: 423
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يطالعون بصدمــــــــه ...
تو فرحانين .. والحين انقلب الوضع للصمت وصدمه ...
متعب وبرهوم وفهد ركضو للأميره بسرعه ...
ولحقهم عبادي ...
-(برهوم لما شاف وجه أميره بسرعه لف عنها بتكشيرة ألم من وجهها
اللي قلب أزرق ... وانتفخ بشكل مخيف ...
أما عيونها مايشوفون منها غير البياض ...
ومن فمها يطلع رغو أبيض متكتل ...
فهد كان بلع ريقه بخوووووف من شكلها ...
يشوفها كيف شكلها مؤلم ومخيف وكأنها تحتضر وهي تطلع اللي بفمها بشكل بطيئ ..
وهي مخنوقه وجسمها متشنج وكأنها تتمزق من داخل ...
((ماحسو الا بفيصل اللي توه يتقدم من بعد وقفته اللي موب قادر يستوعب ...
بسرعه توجه لهم ...
لما وقف وشاف شكلها طلعت عيونه من مكانها من المنظر اللي يشوفه بصدمه ...
-(متعب منزل راسه وهو يقول :~ لا حول ولا قوة الا بالله ...
-(برهوم :~ ياجماعه بعدو عنها شوي لين تيي الإسعاف ...
-(فهد جلس عالأرض لأن رجوله ماتشيله من الصدمه ...
-(فيصل التفت على متعب ومسكه مع يده وهو يقول بخووف وشفايف ترتجف :~
متعب أميره ماتت ... أميره ماتت ..!! قول انها ماماتت .. قول ..
-(متعب بخوف على صاحبه اللي متفاجئ منه :~
لا لا تعوذ من الشيطان شنو اللي ماتت .. اكيد ماماتت ...
((فهد رفع يدينه على شعره اللي طاحت الربطه منه من كثر مايدخل أصابعه بين شعره الطويل
للكتوفه ..
فيصل يروح ثم يرجع وشكله صاير غريب ... وضعه مايطمن ...
ربعه مصدومييين منه بس موب فاضين يفكرون أكثر فيه وليش يسوي كذا ...
اللي همهم هالبنت اللي كأنها تحتظر قدامهم ...
((بهاللحظه فهد يطاااااالع أميره وقلبه يدق بقوووه ...
عيونه حمررررا والعبره خانقته ...
بس اللي زاد الطين بله .. لما تقدم منه فيصل وبقوه شده مع قميصه
بغضب وهو يصارخ عليه :~ الله ياخذك انت السبب ...
لو يصير لها شي ماتلوم الا نفسك ...
البنت بتمووت بسببك ...
-(فهد قال بخوف على أميره :~ بس هي ماماتت ...
أميره ماماتت ..
-(فيصل وجهه بوجه فهد :~ انا قلت لك ابعد عنها بس انت ماتفهم ...
ابعد عنها ... شف شصار الحين ... بسببك أميره بتموت ...
((فهد سحب نفسه من فيصل وتوجه للأميره وهو يطالع شكلها اللي كل من يشوفه يدعي لها بالرحمه علطول ...
فهد نزلت دموعه غصب وهو يقول بغصه :~ أميره ماتت ...
ممـ ... ماتـــــــــــــــــت ...
-(فيصل لما سمعه جن جنونه ...
مسكه بقوه ودفه عالأرض وهو يقول :~ لا تقول ماتت ...
لا تقـــــــــــــــول ماتت ..!!...
((يزيد بهاللحظه كان موجود ...
بسرعه تقدم وجمبه نارا اللي واقفه تطالع اخوها بصدمممه ماتدري وش اللي صاير بالضبط ..
بس مصدومه من شكل هالبنت اللي ماتدري من تكون بسبب ملامحها اللي ماتنشاف ..
يزيد مسك فيصل ثم التفت على عبادي ومتعب بقهر :~ انت وياه ..
امسكو رفيجكم عن الولد ...!!
ولا شيلو البنت للسياره وعالمستشفى ...
((بسرعه برهوم وعبادي تقدمو ومسكو فيصل عن فهد اللي جالس بخوف ..
يزيد التفت على أميره بيشيلها بس نارا بسرعه راحت له وهي تقول :~
لا تشيلها انا بشيلها ...
((ماكانت تبي يزيد يلمس أي بنت عشان كذا قالت كذا رغم انها ماتدري انها أميره ..
-(لما حاولت تشيلها بصعوبه ...
يزيد حاول يساعدها برفعها ...
بس تقدمو بنات بيساعدون نارا ...
يزيد :~ نارا تعالي وياي للسياره ..
((نارا سمعت كلامه علطول بدون أي تفكير ...
متعب وعبادي وفهد لحقو يزيد وركبو معه ..
أما فيصل جلس بالشارع بصدمه وهو في باله أميره فعلا ماتت بس مايبي يصدق
هالإحساس اللي خايف منه ...
برهوم جلس عند فيصل ومسك كتوفه وهو يقول :~ تعوذ من الشيطان ...
أميره بتكون بخير ...
لا تخاف عليها ...
-(فيصل رفع عيونه على برهوم وكأنه يبي يصدق هالكلام بس موب قادر ..
برهوم يحاول يرفعه عن الأرض ..
بس ماقدر لأن فيصل أثقل من برهوم النحيف ...

انتهــــــــــــــــــــــــى البارت ...
سلامـــــــــــــي للجميـــــــــــع ...
فيرزاتشــــــــــــVirsatCheــــــــــــــــي ..
أو ..
دمـ حبيبيـ يروينيـ ..
SALAM…………

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 05:50 PM   المشاركة رقم: 424
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــاب الثامــــــــــــــن عشــر...
الفصـــــــــــــــــــل الثانــــــــــــ2ـــــــــــي ...

((بالمستشفــــــــــــــى بعد نص يوم ...
سمعو صراخ داخل الغرفه ...
يزيد ونارا وفهد ومتعب وعبادي بسرعه راحو يدخلون يشوفون شسالفه ...
-(أميره بحقد وغضب تطالع الدكتور وهي رافعه يدها بوجهه :~ انت هيه ماتفهم ..
اقولك وين شنطتي طلعها بســــــــــرعه ...
حرامي حرامي انت ..!! طلعها لا أفجـــــــر فيك ...
طلعهآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...
((يزيد مسك ضحكته ونزل راسه ...
أما متعب وعبادي مفهين يطالعونها بستغراب ...
أما نارا تنهدت وبقلبها تتحمد وتتشكر على أميره ...
فهـــــــــــد .. نو كومينت .... هو الحيد اللي خاااااف عليها لا يكون صار بعقلها شي ...
بسرعه قال للدكتور :~ دكتور أميره ليش جذي لا يكون فيها شي ..!!
-(الدكتور :~ لا لا مافيها شي .. بالعكس هي بخير ... خاصتا انها ماتدري وش اللي صار
غير انها انقلبت بالدباب ... وبس تقول وين شنطتي ...
مسوايه قلق على الشنطه ...
-(فهد تنهد براحه بس روعته أميره لما قالت :~ انت بعد ...
شنو شايفني جدامك مينونه ولا مينونه ...!!
-(يزيد بدون مايحس قال :~ لا مينونه الثانيه ...
-(أميره التفتت عليه وهي تقول :~ اشوا عبالي الأولى .. اقول انت هيه عبالك تنكت مع ويهك ..
انت انت اكيد اللي ماخذ شنطتي بسرعه طلعها قبل لا صج صج صج افجر فيك ...
-(نارا التفتت على يزيد ثم قالت بصوت قصير :~ خلنا نطلع .. هذي صج ضارب عقلها ...
-(أميره علطول :~ ظارب عقلي بعينج .... لا قولي بعد انتي اني مينونه ...
((يزيد ماقدر يستحمل ضحك بصوت عالي على نارا ...
أما نارا اول شي مستغربه كيف سمعتها اميره وثاني شي انقهررررررت من يزيد ليش يضحك عليها ...
التفتت بقهر وطلعت برا الغرفه ...
يزيد وهو يضحك يحاول يسكت بس ماقدر ...
طلع وهو يلحق نارا مايبيها تزعل رغم انو مو قادر يسكت من الضحك ...
-(يزيد :~ نارا ههه نارا وقفي ...
((ولا كأنو احد يناديها ...
-(مسكها مع كتفها وأخيرا حاول يمسك ضحكته وهو يقول لها :~
شدعوا ياقلبي اكلمك وتطنشيني ..!!
-(نارا :~ بعد عن ويهي ... روح روح كمل ضحكك ..
-(يزيد يغمز لها :~ خلاص عاد كم مره بتزعلين وبجي اراضيك ... تعرفين ماأقدر على زعلك ..
-(نارا :~ اعتذر ..
-(يزيد رفع حاجب بضحكه :~ لا عاد ... للهدرجه الموقف يحتاج اعتذار ..!!
-(نارا تكتفت ببرود :~ أي .. بالنسبه لي كل شي منك يحتاج اعتذار ..
تدري انو مايهمني لو العالم كلها تضحك علي ..
آخر همي الناس ... بس انت الوحيد اللي مابيك تضحك علي ...
قدر مشاعري شوي ... تخيل ايي واضحك عليك ...
-(يزيد يضحكه :~ عادي ... نو بربلم ...
-(نارا :~ لا والله .. احلف عاد .. طيب انا ماأبيك تضحك علي ...
-(يزيد رفع راسه وتنهد :~ ؤكي ..
-(نارا حست انه مل منها عشان كذا قالت بتوتر :~ هو صحيح انك كنت تمزح ..
بس انت تدري اني احبك ولا أتحمل لما تضحك علي قدام أحد ...
<~ رقعة السالفه بتخبيص ...
-(يزيد لاحظ عليها عشان كذا مسك ضحكته ثم قال بحديه :~
خلاص اذا انتي ماتبين الواحد يكون على طبيعته معاك .. خلاص لك مني من اليوم ماراح
اكون يزيد اللي على طبيعته ..
راح اصطنع كل شي ... ولا راح امزح معاك ... يمكن تزعلين بعد .. وانا وش يدريني عنك ..
-(نارا بقهرررررررر :~ منو قال جذي .. انا ماقلت لا تكون على طبيعتك ..
بس قلت لا تضحك علي جدام احد ...
-(يزيد خلاص بيضحك بس ناوي يأدبها شوي :~ لا لا لا خلاص انتي تزعلين من الواحد
لما يكون مزاح أو على طبيعته ...
خلاص من اليوم بكون يزيد الصامت .. هذا اللي يعجبك ولا ..!!
-(نارا طلعت من طورها :~ يزيد ... شفيك .. انا ماقلت جذي ...
بالعكس انا احبك على طبيعتك واحب مزحك وياي ... وخلاص اذا ضحكك علي
يريحك اضحك علي ... <~ قالت آخر شي بضيقه ..
-(يزيد حس انها تضايقت بقوه ... عدل وقفته ثم قال ببتسامه حلوه وحنونه :~ أمزح معاك ..
شدعوا .. أنا استانس اذا ضحكت عليك ..!! وش هالكلام يانارا ...
ولا يضيق صدرك ... انا يزيد هو نفسه ماراح أتغير ...
-(نارا انقهرت من آخر كلمه قالها :~ لا عادي .. تبي تتغير براحتك ...
-(يزيد :~ هههههههـ ... والله ماتنفهمين ...
تدرين شلون ... انا عازمك على مطعم يحبه قلبك ...
-(نارا رفعت ساعة يدها ثم قالت :~ لا مأقدر ... لازم ارجع للبيت ...
أكيد خواتي ردو للبيت ... شبيقولون عني لو بتأخر جذي ..
-(يزيد ابتسم وهو يشوف قد ايش نارا تغيرت لما دخلو اخوانها بحياتها ..
صارت واعيه أكثر للحياه ..
بس لو تغير ستايلها بتكون بنت ولا أحلى البنات ....
بس يزيد أبدا أبدا مايبي يفرض أي شي عليها ... يعني هو بيحاول يغير من شخصيتها لين
ما تغير من نفسها ستايل الإيمو وكل حركات الإيمو ..
لأنو نارا مو بس ستايل مثل ماعرفنا ...
حتى الخرافات مؤمنه فيها ...
"""""""""""""
(نرجـــــــــــــع للغرفة أميـــــــــــــره ...
فهد موب مستوعب انها بخير للحين ..
وجهها قبل ماكان يطمن ابد ...
وضعها لما انقلبت من الدباب يقول انها لا يمكن تعيش ..
قرب منها أكثر يحاول يستوعب بس مو مصدق ..
-(أميره منسدحه وهي مغمضه عيونها تحس برقبتها وراسها يعورووونها ...
فهد شوي وبيدخل بوجهها ...
الغرفه كانت خاليه ...
أميره حست بأحد ..
لما فتحت عيونها انصدمت من ذاللي داخل بوجهها ..
فهد شهق بروعه وبسرعه بعد عنها ...
صدم بظهره بجراح ...
لما التفت بروعه انصدم لما شاف اخو أميره ...
-(جراح بغضب :~ شتساوي انت هني ..!!
-(فهد بلع ريقه بغصه وهو توه بيتكلم بس أميره تدخلت لما قالت :~
جراح ... هالولد قول له لا عاد يتقرب مني ... هو السبب اللي قلب فيني بالدباب ..
((فهد فتح عيونه عالآآآآآآخر ..
-(أميره كملت بلا مبالااااه :~ هو اللي اصر علي اركب دبابه الخايس ..
يقول انه جديد .. مادريت انه من سنة جدتي ... مدري من العصر الجاهليه ..
فجر فيه قبل لا افجر فيه انا ... جذب علي وضيع لي شنطتي ...
((جراح مسك فهد من يده وطلعه برآ الغرفه ..
أميره ولا كأنها سوت شي .. جلست وهي تستعد تبي تطلع رغم انهم مارخصو لها ..
برآ الغرفه جراح يطالع فهد بحقد كبير ..
يتذكر فهد زين لما كانت برضو اميره بالمستشفى وفهد كان عندها ..
شاااك في فهد بقوه ..
-(جراح بحقد :~ انت شعندك مع اختي ...!! ومنو سمح لك تتقرب منها ..
-(فهد بلع رقه اللي جف :~ لا اخوي شدعوا ... انت فاهم السالفه غلط .
صقني اختك هي بس تكون رفيجة اختي ...
وأختي تبي تتطمن عليها عشان جذي انا ييت بداهلـ...
-(قاطعه بعصبيه :~ عبالك بصدق حجيك ..!!
عموما انا الحين ماسك اعصابي ...
بس شفني اقولك من الحين ..
اياني وياك تتقرب من اختي مره ثانيه ..
لا تلوم الا نفسك ..
شفت انت شصاير فيها الحين بسببك ..
خاصتا ان اميره الحين بوضع غريب جدا ..
يعني الله يستر لا يكون صار بعقلها شي بسببك ..
لأني ماأشوف أميره اللي اعرفها .. تتكلم بطريقه غريبه ...
بعد عنها احسن لك يا ..!!! شسمك انت ..؟؟
-(فهد بلع ريقه :~ آآآ ... ماجد ...
-(جراح :~ شف ياماجد .. والله لو بتقرب من اختي مره ثانيه ... والله مايحدني الا مركز
الشرطه .. فهمت ولا اعيد بعد ..!!
-(متعب تدخل :~ خلاص فاهم فاهم هو ... وبعدين ابي اقولك ..
ترى اختك هي اللي تتقر....
-(فهد قاطعه بسرعه :~ خلاص انشالله مايصير الا الخير ...
-(متعب انقهر من فهد اللي خايف للحين على اميره رغم انو اخوها
ذله ...
((جراح لف وتركهم ...
بس بهاللحظه أميره طلعت ..
-(جراح :~ انتي هيه على وين .. ادخلي ادخلي يالله ... رايق لج بعد انتي تطيحين مره ثانيه ..
والله لو تدري امي عنج ماأدري شبيصير لها بسببج ..
انتي لين متى جذي بتظلين بعقل صغير ... امشي يالله جدامي امشي بسرعه ..
((الشباب يطالعون كيف تعامل جراح للأخته ...
بس ماتافجئز من أميره لما ردت عليه بـ :~
أقول ... لا أحسن عطني كف بعد ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 20-10-09, 05:51 PM   المشاركة رقم: 425
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أقول ... لا أحسن عطني كف بعد ...
أنت وراسك ذا ...تقل راس بقره .. وخر بس عني وخر ... انا برد للبيتنا ..
((الشباب ماقدر يستحملون ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ...
((ماعدا فهد اللي ابتسم بس ...
أميره التفتت عليهم :~ من زمان ماضحكتو شكلكم ...!!...
اسمعو اسمعو فيه حمار بغابه ...
كل مامر عند النمر ...
يقول له النمر ... ياحمار رح يب لي الطاقيه ...
والحمار سلمكم الله مايدري شنو الطاقيه ..
وعلى هالحاله دااااايم ... الحمار ياحمير طفش من النمر ...
كل مره يطقه النمر ويقول له يب لي الطاقيه ..
راح الحمار ياحمار انت وياه وقال للأسد الغابه ..
ياأسد الغابه النمـ....
((جراح مسك أميره من بلوزتها وسحبها للداخل الغرفه ...
-(متعب :ئ يؤ يؤ مو جناه سبتنا ... تقول ياحمير ..!!
-(عبادي :~ ههه لا البنت صج صج فاصل عقلها ..
-(فهد حس بخوف عليها :~ لا يكون صج بعقلها شي ...!!
-(متعب قاصد يخوف فهد :~ والله الصراحه على هاللي نشوفه .. اتوقع فيه عرق براسها
انفصل ...
((ثم لفو وتركو فهد يسوس بأميره لا يكون بجد صار لعقلها شي ...
"""""""""""""""""""""""""""
((باليــــــــــــــوم الثاني ...
أميره لما رجعت للبيت ..
دخلت البيت أما جراح راح للشغله ...
أميره لما دخلت الصاله بعياتها اللي رايحه فيها ...
ورقبتها ملفوف عليها وماتقدر تحركها ...
أم أميره وقفت بروعه شسالفه ..
-(أم أميره :ئ يومه اميره منو اللي مساوي فيج جذي ..!!
-(أميره تطالع امها بصمــــــــــت ...
-(أم أميره ارتااااعت بنتها فيها شي :~ أميره بنتي تسمعيني .!.!! تشوفيني ..؟؟
-(أميره تثاوبت :~ من أنتي ..!!
((ثم كملت طريقها للغرفتها ...
((أم أميره واقفه بصدمه .. بسرعه دقت على جراح وقال لها كل السالفه ..
بسرعه رقت للبنتها بالغرفه خااايفه عليها ..
لما فتحت الباب انصدمت من أميره اللي جالسه بنص السرير تطالع السقف ..
-(أم أميره بخوف :~ أميره ....
-.....................
-(أم أميره :~ يابنتي ردي علي خوفتيني عليج ..!! ...
-(أميره نزلت عيونها على أمها ثم قالت وهي معقده حواجبها :~
تحاجيني ..!! ...
-(أم أميره خلاص خنقتها العبره على بنتها الوحيده ..
بسرعه نزلت للصاله وتدق على جراخ بس مايرد ...
((بعد يومين .. خذت أميره للمستشفى لأن حالة أميره جدا جدا غريبه ..
-(الدكتور وهو مبتسم :~ لا أبدا ماتخافو ...
بنتكون بس فيها ارتجاج مؤقت ... متخاوفو عليها كتير ..
-(أم أميره بصدمه :~ يعني شلون بنتي مهبوله ..!!
-(أميره التفتت عليها :~ جعل الله يلف ععقلج ... منو المهبول ..!!
-(الدكتور مسك ضحكته وبسرعه قال للأم أميره يطمنها :~ عادي عادي متل مائلت لك
فيها ارتجاج بس مو خطير ابدا ..
يعني مؤقت ...
-(أم أميره بخوف :~ بس بنتي يادكتور تمشي بالمايل ..!!
-(الدكتور ماعاد تحمل قام يضحك ...
-(أميره ببرود :~ وانت بعد شكلك من زمان ماضحكت ..
اسمع بس اسمع ... يقول لك فيه حمار ياحمار ...
كل يوم لما يمر عند النمر يقول له النمـ....
-(قاطعتها أمها بخوف :~ أميره تسمعيني ..!!
-(أميره تطالع أمها بسخريه :~ والله انتي المهبوله ..!!
ماعليه يادكتور امي صايره هالأيام قليلة صح ...
تفشل ... كل دقيقه تقول لي تسمعيني ..!! شككتني اني صمخا وانا بخير بسم الله علي ..
ماتفهم .. عقلها موقف ...
-(الدكتور ماسك ضحكته :~ أميره وأفي ع رجليك شوي ..
وأمشي من هون لهونيك ..
-(أميره حطت رجل على رجل :~ ليه تدور لك عراضة ازياء انت وراسك ..!!
-(الدكترو مد يده على راسه بستغراب لا يكون براسه شي غلط ...
مايدري انها ماسكه معها هالكلمه ...
من يوم انقلبت ...
((أميره وقفت :~ اقول يومه تعالي بس تعالي هذا ماعنده سالفه ...
خلينا ندور دكتور غيره ...
-(أم أميره خلاص خانقتها العبره على بنتها ..
-(الدكتور :~ إم أميره ماتخافي ولا شي ... بنتك بخير سدئيني ..
بس هالحاله راح تكون معها كم يوم وبعد هيك راح ترجع لك طبيعيه كتير ..
"""""""""""""""""""""
((بالجـــــــــــــــامعه بعد يوم واحد ...
فيصل جالس بقاعته مسرررررح في أميره ..
وبنفس الوقت مرتاح انها بخير ...
حس بأحد خلفه يحاكيه ...
لما التفت لقاهاه وتين وهي تقول له :~
مرحبا فيصل .. قاعده احاجيك ساعه ماترد علي ..؟؟
-(فيصل وقف ببرود :~ هلا هلا ... سوري بس مانتبهت لج ... ليه شبغيتي ..؟؟
-(وتين استغربت وضعه بس تجاهلته وهي تقول ببتسامه كلها احرااج :~
شكلك نسيت ....
-(عقد حواجبه :~ شنو اللي نسيته ...!!
-(وتين تضايقت شوي :~ ترييتك تدق علي بس مادقيت ...
ولا رديت لي خبر ...
-(فيصل معقد حواجبه ويتكلم بهدووووء :~ أي سالفه تتحجين عنها ..
-(وتين جاها احباااط كبييير :~ انا اقصد لما عطينك رقمي عشان ترد لي خبر اذا
انت موافق عاللحجي اللي انا قلته لك لو لا ..
-(فيصل موقف عقله موب قادر يتذكر أو بالأصح ماحاول يتذكر :~ سوري بس ماأدري انتي عن شنو
تتحجين ...
-(وتين بقهر :~ شوف جوالك وبتلاقي رقم جوالي ...
-(فيصل لما فتح جواله وتفكيره كله مع أميره ...
دور على رقم غيرب بأسم وتين بس ماحصل ...
-(وتين ماقدرت تتحمل .. سحبت الجوال وهي تدور على رقمها بس انصدمت لما مالقته من جد ..
فيصل تذكر بسرعه لما جت ليله وهو كان يبي ينام ..
كان يفكر بسالفتها ... لين قرر يمسح رقمها لأنه مايبي يرد له رد يجرحها ...
-(فيصل نزل راسه ثم قال :~ ماراح تلاقينه لأني مسحته ...
-(وتين رفعت راسها بصدمه :~ ليش ..
-(فيصل :~ موب لازم تعرفين ... الله يوفقج بحياتج ... ويسعدج مع واحد يحبج ..
-(وتين بضيقه :~ يعني افهم انك ماتحبني ..!!
-(فيصل :~ سوري ماعندي حجي أكثر من اللي قلته ..
-(وتين بإصرار :~ لا قول لي... تحبني ولا لا ..؟؟
-(فيصل تنهد :~ لا ...... حبي لج قديم ...
وماعاد له وجود الحين ...
الله يوفقج ... عن اذنج ...
-(وتين خلاص بتبكي من القهر والحره اللي بداخلها ...
علطول تذكرت أميره وبسرعه راحت له وهي تقول :~ لا تقول انك تحب اميره ..!!
-(فيصل نغزه قلبه لما سمع اسم أميره ...
وقف مايدري وش يقول ..
-(وتين بقهر وعيون غرقة دموع :~ قول انك تحب أميره ..!! ...
-(فيصل بدون مايطالعها .. كمل طريقه ولا رد عليها ....)
وتين جلست على كرسيها وهي تحاول تكبت دموعها لا تنزل ...

انتهى البارت ....
تحياتي ..وسلامي للجميـــــــــــــع ...
فيرزاتشــــــــــVirsatCheـــــــــــــــــي ...
أو
دم حبيبي يروينيـ
...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 06:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية